رواية والله أحبك ويشهد علي ربي...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • أحبك كلمة ماتكفي
    عـضـو فعال
    • Jul 2010
    • 101

    #91
    رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

    طلعن البنات إلا عايشه وترفه وطبعا بشاير عروسنا المستحيه ورشا اللي ما تتحمل منظر الدم بعد ما تغطن جلسن يشوفن الشباب

    هيام : بنات من هذا اللي مسوي عمامه
    نجد : أخوي عبدالله
    روابي(في نفسها) : ما شاء الله عليك يا هنيك يا نوره فيه صدق ياحظ اللي عبدالله من نصيبها (سرحت بذكرى صارت لها)
    كان عندها مناوبه بالمستشفى وترفه وبشاير بعد راحت تسهر عندهن بغرفة الممرضات سمعتهن يجيبن سيرته
    بشاير : شنو يغصبونه
    ترفه(بحزن) : يسونها أمي أبوي يبونه ياخذ نوره بنت عمي متعب
    بشاير : وعبدالله شنو رايه
    ترفه : رافض بنت عمي بنت ولا كل البنات عقل وثقل بسم الله عليها وست بيت ممتازه
    روابي(تدخل) : السلام عليكم من ست البيت لا يكون بشاير خابرتها بيض ما تعرف تقلي
    ترفه و بشاير : عليكم السلام
    بشاير : خخخخخخخ سخيفه يعني من شطرك مقطعه نفسك الشيف اسامه
    روابي : لا صدق من ست البيت
    ترفه : خطيبة أخوي عبدالله
    روابي (طاح منها القلاص وانكسر ) : هاه أووووه بسم الله
    ترفه : طاح الشر
    بشاير : فيك شيء أنجرحتي
    روابي : لا لا (في نفسها) قلبي اللي أنجرح اه
    بشاير : خلي الخدامات يجن ينظفنه
    روابي(تخفي صدمتها بتصنع الفرح) : ماشاء الله عبدالله خطب لا هههههه ويقولون مضرب عن الزواج أثره طاح
    ترفه : ههههههههههههههههههههه حتى العروس طاحت تحبه بجنون
    روابي : الله يهنيهم (طالعت للساعه) يووووه تأخرت يله بنات باي
    روابي رجعت للواقع على صوت أمها
    روابي : هلا
    أمينه : يله بنات قومن
    روابي : خير يمه
    أمينه : خذن الصواني وروحن جيبن اللحم فيها عشان نوزعه
    سلوى : والله أنا ما بروح بخيسوني
    نجد : أنا باخذ وأجيب من لحم
    نجود : معاك
    رنا : سلوى خلينا نروح يله
    سلوى: لا لا والله ما أبي وووووووع
    شهد : خلاص خليها أروح معك أنا
    مناير : وأنا بشيل لوحدي
    أمينه : روابي تساعدك
    روابي(تطالع لعبدالله بخاطرها) : مع ان قربك يعذبني ما قد أهتميت بأحد ولا لفت نظري غيرك(وقفت) تامرين يالغلا يله
    أمينه : شيلنه عدل لا يطيح بالتراب
    البنات : أن شاء الله
    روابي : السلام عليكم وعيدكم مبارك
    الشباب : وعليكم السلام من العايدين
    روابي : يعطيكم العافيه أسمحولنا بناخذ اللحم
    حمد : روابي ثواني
    عبدالله ماكان يشوفهن أحترام لأخوانهن وأهلهن لأنه غريب بس يوم سمع أسمها غصب عنه لا أراديا رفع البصر لها وأهي تتجه لأخوها
    روابي : لبيه
    نجد ونجود(يسلمن على عبدالله ويعايدنه) : عيدك مبارك
    عبدالله : أيامكن سعيده
    عبدالله : شلون أسيل
    نجود : نايمه ما صحت للحين
    نجد : عبود شنو حصل لها
    عبدالله : والله مدري الدكتور يقول يمكن قلة أكل ونفسيه
    نجود(تبتسم) : طيب حط اللحم
    عبدالله(يرفع حاجبه) : وليه ما تحطينه انتي
    نجود : وووووووووووووووع كله دم زين جيت أشيل الصحن
    نجد(تدفها بشويش) : وخري الحمد لله والشكر لو تشرحين مثلنا شنو راح تسوين
    نجود (منقرفه) : نجيييييييييييد وووووووجع
    نجد(ترفع قطعت لحم وتقربها لنجود بخبث) : أعتذري
    نجود : هييييييييه هزلت ما بقى إلا أهي أعتذر
    نجد(تتقرب ونجود تتراجع) : أعتذري
    نجود : عبدالله شفها
    عبدالله : نجد أعقلي
    نجد : والله لو ما اعتذرت لأحطها فوق راسها
    : اللحم مو للعب حطيه
    نجد عرفته مشعل بس جنا على نفسه ياشين الحشريه سوت نفسها متفاجئه ولفت
    وطراخ صفقت اللحمه فيه على ثوبه كله دم
    نجد (مسويه نفسها منصدمه) : أسفه بس خرعتني
    مشعل (يطالع لثوبه ثوب العيد ويطالع لها بعصبيه) : عميه
    نجد(ترفع حاجبها وبسخريه) : يمكن بس مو حشريه
    مشعل فهم أنها قاصدتها عصب بزود بس سكت لما سمع شهد
    مشعل : هلا
    شهد : عطني ثوبك أغسله لك ساعه ويكون مثل أول
    مشعل (يخز نجد ووده يذبحها) : ثواني بلبس وأجيبه لك
    عبدالله : نجد نجد يله شيلي مع نجود
    نجد : هاه أيه يله بسم الله
    عبدالله(يحط السكين فوق اللحم) : يا بنات أذا صحت أسيل خلنها تكلمني
    نجود : تبشر (وأهن متجهات للبيت بعصبيه) أيش اللي سويتيه
    نجد : شنو سويت
    نجود(عصبت زياده) : نجيدوه مشعل
    نجد(ببرود) : أهو جابه لنفسه أحنا نضحك ليه يدخل عمره
    نجود : والله شكيت أنك قاصدتها
    نجد(بعناد ) : أيه
    نجود : يمه منك والله ولا خفتي نظرته تروع
    نجد : يولي يله خلينا نستعجل بروح أشوف أسولتي
    نجود : يله
    أما عند روابي وحمد........
    روابي : حمد والله بخير نايمه (بخبث) ياعيني على الحب يوم تحبها ليه تكابر
    حمد : مو حب أهي زوجتي مسؤوله مني
    روابي : هههههههههههههه طيب صدقنا
    حمد : روووووحي مناير تنتظرك
    روابي : زين زين لا تدف باي
    حمد : باي
    رجعن البنات ودخلت روابي المطبخ على أمها
    روابي : يمه وش تسوين شنو هالريحه الحلوه
    أمينه (تبتسم) : تكه
    روابي : يم يم بساعدك
    أمينه : حياك إلا أسيل صحت
    روابي(تحرك التكه) :يمه تو الناس الساعه 9 وأهي مانامت عدل البارحه والبنج يبيه وقت لين يروح مفعوله
    أمينه : عرفتي ليه أغمى عليها
    روابي : خالي محسن يقول قلة اكل ونفسيه بس ينتظرون نتائج التحليل بعد يومين يطلعن عارفه اليوم وبكره عطله
    أمينه : الله يستر أن شاء الله ما يكون شيء كبير ياقلبي يا أسيل أيه قبل أنسى بيت عمك محمد بيجون اليوم
    روابي: واو غزل بتجي
    أمينه : غزل وعيسى
    روابي : عيسى جاء بعد شنو عنده
    أمينه (تطالع لروابي وتبتسم) : يقولون ناوي يستقر ويدور على بنت الحلال
    روابي(بفرح ) : ألف مبروك ومن بنت...(حست بنظرات أمها وارتعشت ) يمه لا يكون
    أمينه : لا يكون
    روابي : بس أنا ما افكر بعيسى أكثر من أخ
    أمينه : بس شعور عيسى رجال له مركز لا ومهو معارض شغلك
    روابي : يمه عيسي طيار كل يوم ببلد ما أقدر أعيش حياتي أنتظر رجعته
    أمينه : روابي هذا مو عذر لا تقررين ألحين صلي صلاة الأستخاره وشوفي يمكن ترتاحين
    روابي : توعديني أذا ما أرتحت ما تجبريني
    أمينه : أنا ما أجبرت أوراد على فهد أجبرك أنا للحين حافظه وصيت أبوك أني ما أجبر حركي التكه لا تحترق
    روابي(بخاطرها) : أنا اللي أحترق ولا أحد حاس فيني منين طلع لي هالعيسي أففففففففففف يارب صبرني
    أمينه : روابي التكه
    روابي : هاه لا جت سليمه شوية أصابات وحروق
    أمينه (معصبه ) : تنكتين مع وجهك تقلعي برا هونت لا تساعديني
    روابي : أحسن أروح للبنات باي
    أمينه : باي بس روحي



    بنفس الوقت

    بدت أسيل تصحى وأبتسمت لشوفت أمها وعايشه

    أسيل(تبتسم) : صباح الخير وعيدكم مبارك
    الأم وعايشه : صباح النور وايامك سعيده
    الأم : هاه يمه شلونك
    أسيل(تكابر) : بخير يمه
    عايشه : أيش حصل لك أمس
    أسيل : مافيه أغمى علي يمكن من ارهاق السفر وقلة النوم
    عايشه : أكيد
    أسيل : أيه
    عايشه : بس سمعت مو اول مره يغمى عليك
    الأم (بخوف) : أسيل صدق
    أسيل : يمه لا تحاتين أهي مره بس
    الأم : جوعانه
    أسيل : لا يمه المغذي سد نفسي بس حابه أغير عشان أعايد الكل
    عايشه(توقف) : بروح أجيب لك ملابس
    أسيل : لحظه وين رايحه أنتي وكرشتك هذي أنا بروح أخذ دش وأغير ريحة المستشفى مغرفتني
    الأم : أسندك يمه
    أسيل : لا يالغلا أنا بخير
    طلعت أسيل تجاهد رغم التعب والدوخه اللي تحس فيهن
    عايشه : يمه أسيل مو عاجبتني
    الأم (بحزن) : ضعفانه حيل وكارهه الأكل
    عايشه : صدقتي لاحظته
    الأم : ما تشتهي



    الأم : ما تشتهي دوم هذي كلمتها
    عايشه : يمكن لأن عرسها قرب
    الأم : والله يمه أسيل تغيرت من يوم اللي حصل مع مازن وزواجها من حمد والله مدري اللي سويناه صح أنا ضغطنا عليها تاخذ حمد ولا غلط
    عايشه : أنا بروح لها أنتي طلعي للحريم عايديهن
    الأم : يمه أنتبهي لأختك تراها بالفتره هذي محتاجه لنا
    طلعت من الحمام (وأنتو بكرامه) وشاف عايشه جالسه أبتسمت لها
    عايشه : حمام الهنا عقبال حمام صباحتك
    أسيل(تنشف شعرها) : ...........
    عايشه(في نفسها) : الظاهر كلامك صح يا يمه
    أسيل (تمشط شعرها) : عيوش
    عايشه : هلا
    أسيل : بأي شهر أنتي ألحين
    عايشه(تحط يدها على بطنها وتبتسم) : السادس توني داخلته
    أسيل (تدعي الفرح) : يعني تحضرين عرسي
    عايشه(تعرفها ولا خفى عليها حركتها أبتسمت) : أيه وأنا بذيك الحزه اللي أزف فيها أسيل
    أسيل : الله يخليك لي
    عايشه : أسيل أمي تقول أنك ماتاكلين وباين عليك الضعف كثير
    أسيل : ياقلبي أمي تكبرها الفتره اللي فاتت كنت مشغوله مع بشاير تتجهز لعرسها وناسيه أني تعبت لين لقيت لأمل ثوب عرسها والعمره اللي رحت لها وشغلي اللي يبي روحه وجيه وعرس.....
    عايشه : قوليها عرسي علامك
    أسيل : يوووووووووه نسيته تصدقين ماجهزت له شيء حتى ثوب العرس تظنين ألحق أخلص
    عايشه : بأذن الله خلاص بعد عرس أمل نروح نجهز لك
    أسيل(تضمها) : الله يخليك لي
    عايشه : ولا يحرمني منك
    أسيل : يله عاد أنتي وكرشتك طلعوا بغير ملابسي
    عايشه : مقبوله الطرده يله باي
    أسيل : باي



    !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

    تعليق

    • أحبك كلمة ماتكفي
      عـضـو فعال
      • Jul 2010
      • 101

      #92
      رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي



      جلسن البنات بالصاله الداخليه ياخذن راحتهن بالسوالف بعد ماكثروا بجيه أهل سناء(أم خالد) وأهل لطيفه (أم أحمد) وخوال بشاير وجدة جراح وخالته اللي
      جابهن وبيت عم روابي

      وفجأه
      : السلام عليكم
      البنات (لفن صوب الباب) : وعليكم السلام
      أسيل(تهمس لبشاير ) : أففففففففف هذي شنو جابها
      بشاير : ناسيه أنها بنت خالة حمد وخالة العريس قومي خلينا نسلم
      سلمت طيف ولاحظ الكل سلامها لأسيل من غير نفس
      روابي(بعصبيه تقعد جنب بنت عمها غزل) : الحمد لله والشكر
      غزل : علامك روبي
      روابي(تلف لها بعصبيه) : ناقصتك بعد كم مره قلت لك ما أحب أسم روبي
      غزل : ههههههههههههههه طيب أمزح قولي لي علامك ومن هذي
      روابي : هذي طيف بنت خالة حمد وخالة فراس المعرس
      غزل : طيب أنا بس اللي لاحظت ولا الكل طريقة سلامها على أسيل
      روابي : مو أسيل زوجة حمد
      غزل : ما شاء الله تهبل عيني عليها بارده بس ليه النفس خايسه عليها
      روابي : هذا اللي غاثني طيف تحب حمد من زمان بس من طرف واحد وأنقهرت لما حمد أخذ أسيل
      غزل : أقول الحمد لله أخذ أسيل طيف ما توصل لمستوى جماله ماشاء الله
      روابي(توقف) : تعالي تعالي أعرفك على البنات بتستانسين معهن
      غزل : يله
      غزل بنت عم روابي عمرها 20 سنه تدرس أدب أنجليزي وعندها أخو واحد عيسي 25 سنه يشتغل بطيران

      قضوا البنات اليوم في فرح وسرور لولا أن وجود طيف وكلماتها اللي تقطهن بين فتره وفتره تغث بس ما عطنها مجال تغرب عليهن
      بعد الغداء تجمعن البنات خلف البيت الكل راح بس خوال بشاير بقوا عشان عرسها وغزل اللي بقت بعد اقناع روابي وسلوى عمهن تبقى لبكره

      صلن العصر رجعن خلف البيت مع شاي أنواع زعفران ونعناع وشاي أعشاب(يهضمن بعد الغداء الدسم ^_^) وجابن مكسرات بأنواعها
      دق جوال أسيل بنفس الوقت دق جوال بشاير اللي أخذته وأبتعدت عن البنات

      أسيل : ألو ... هلا لحونه ........... وانتي بصحه وسلامه............ لحقوا يعممون عني ههههههههههه ......... لا بسيطه ............ أيه أيه ........ بخير....... مجتمعه مع البنات مكسرات وشاي ............. يوصل سلمي على خاله ام سعود وعلى مها ......أيه أوكيه باي

      أسيل : بنات تراها تسلم عليكم
      هيام : يا حليلها أم سمر درت عنك ودقت تتطمن
      أسيل : أيه إلا وين بشاير
      روابي(تبتسم) : مع حبيب القلب طايحه سوالف
      رشا : حرام عليكن خلنها تتهنا
      الكل : أمين

      بشاير : فراس لا تحاول
      فراس : طيب شوي
      بشاير : لا والله واذا شافوني معك
      فراس : عادي أنتي زوجتي وبكره عرسنا
      بشاير (بحيا) : قلتها بكرا عرسنا يعني بكره أشوفك
      فراس : بشايررررررررررررررر بشوووووووووفك ألحيييييييييييييين
      بشاير : فروسي لا تحرجني
      فراس : عشان خاطري
      : لا
      فراس : نعم شنو لا
      : أيه لا شنو الدنيا سايبه تشوفها ماتعرف تنتظر لبكره
      فراس(عصب) : وأنتي وش دخلك
      : أحم أحم وش دخلني معك أخت المعرس أسيل
      فراس : هههههههههههههههههههههه أسيلوه ووجع كيفك يالدبه
      أسيل : بخير أقول أنت شنو تبي
      فراس : بشوف عروستي
      أسيل : اسفه
      فراس : أسيل عشان أخوك حبيبك
      أسيل (بخبث) : والله يا فراس ما تشوفها عشان تعرف كيف أسيل تنتقم لنفسها
      فراس : تنتقمين مني ليه
      أسيل : على اللي سويتوه فيني
      فراس : طيب كان معي حمد وعبدالله لييييييييييه أنا بالذات حرام
      أسيل : شوف أنا أعرف نقطت ضعفك(تطالع لبشاير اللي ميته ضحك) وعبود ما كلمته زعلانه عليه أما ذاك
      فراس : ذاك قولي زوجي
      أسيل : طيب زوووووووووجي رضيت الصراحه مدري كيف أعاقبه المغرووووووووووووور
      فراس : أسيل أذا ما كلمت بشاير بقول لحمد أنك تقولين عنه مغروووووووووووووووووووور
      أسيل(بأستهزاء) : هين أذا حصلني يله يله أشغلتنا باي أيه وعلى فكره لا تتصل الجهاز مغلق ومعي باي
      فراس (عصب) : أسيلوووووووه
      سكرت الخط وأخذت الجوال بعد موافقة بشاير
      عبدالله : ههههههههههههه
      فراس : تضحك مع وجهك
      عبدالله : ليه معصب
      فراس : من أختك
      عبدالله : ما كأنها أختك علامها أسيل شنو سوت فيك بعد
      فراس : بعد ليه مسويه لك شيء بعد
      عبدالله(يقعد جنبه على كراسي المجلس الخارجيه) : ما تكلمني زعلانه علي
      فراس : أما أنا كنت أكلم بشاير وأحاول أقنعها أني أشوفها دخلت أسيل بالخط عرض ورفضت وقفلت الجوال وأخذته
      عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههه
      جراح وحمد وفهد : السلام عليكم
      فراس وعبدالله : وعليكم السلام
      فهد : ضحكونا معكم
      عبدالله : أبدا أسيل معاقبه فراس على اللي سواه أمس فيها
      فراس : حتى أنت
      عبدالله(يكتف أيديه) : على الأقل أنا ما أحرمتني من شوفت العروس
      حمد : أنت كنت تبي تشوف بشاير
      فراس : أيه
      فهد : ياويلي منك مجنون لهذي الدرجه مستعجل بكره عرسك شفها لين تمل
      فراس : شنو فيها بعايدها
      جراح(يغمز له) : تعايدها
      الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      فهد : والله طحتو فيها وما سلم غير حمد منها
      فراس : هاي ضحكتني أسيل تقول الصراحه مدري كيف أعاقبه هالمغرور
      حمد : مغرور ما نستها هههههههههههه
      عبدالله : حاقده علينا
      فراس : حاقده معليه رادها لها أنتظري يا أسيل
      فهد : وناسه دامها زعلانه عليكم بستغل الفرصه واروح أجلس معها ومع خواتي بروحنا
      فراس : هذا اللي يبيني أذبحه أنثبر
      عبدالله (يوقف) : أسمحولي
      حمد : وين قاعدين
      عبدالله : باخذ امي زهره وبنمر على جدي ونعايده وبروح للوالد عنده عشاء الليله تراه موصي تجون
      فراس : بيروح غير خاله زهره أحد
      عبدالله : لا
      حمد : بس والبنات
      فهد : وليه السؤال هذا الغير بريء هاه هاه
      حمد : هواه بس سؤال
      عبدالله : الخوف منك لا أسيل وزعلانه والتوأم مشغولات وعيوش زوجناها أحمد
      أحمد : كأني سمعت أسمي خير
      فهد : أيه عبدالله يقول خلاص عايشه زوجناها أحمد لأنه بيودي خالتي للجد عناد ومحد رايح معه
      أحمد : أيه قالت لي بتعايده
      عبدالله : أذا حاب اخذها معي وأرجعها
      أحمد (يغمز له) : لا ما تقصر أنا بوديها لأن عندنا كم مشوار بعدها
      فراس : هههههههههههههههههه قل تبون تطلعون مع بعض
      أحمد : تجرب بكره البعد وتعرف
      فراس : مجرب والله مجرب
      الشباب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
      عبدالله(يطلع جواله) : ألو هلا يمه ...... طيب طلعي مع السلامه (لف للشباب) تامرون على شيء
      الكل : سلم بس
      عبدالله : ما أوصيكم حياكم الليله أودعناكم
      عبدالله يمشي لسيارته ويطلع مفتاح ويوم رفع النظر إلا البنت اللي لابسه جلالها وواقفه عند سيارته وقف خاف وحده من بناتهم ومضيعه
      قالت :
      يانسيم الورد لاهب الهبوب
      ياشعاع الشمس من بعد المطر
      يادواء همي وغمي والكروب
      يا نديم الليل ياضوء القمر
      يا حبيب الناس ياتاج البشر
      يا جعل عيدك سعيد ياأغلى قمر

      أبتسم عبدالله ورفع النظر لها وقال...

      بسألك عن شيء بين الضلوع
      ماتشوفه بس تحسه
      لا يكل ولا يمل ولا يجوع
      بس يوم تصد عنه توجعه
      دوم يبكي واذا بكي ماله دموع
      واذا بكى من حبكم أبكي معه
      وش من الأشياء يكون أذا عرفته
      تراك عرفت حبك وين موقعه

      أحمد : شباب من هذي الواقفه عند سيارة عبدالله
      جراح : يمكن وحده من البنات
      فهد : طيب ليه ما تبعد عن دربه
      جراح : يمكن وحده من خواته
      فراس : كان راحت له ماتشوفها واقفه بعيد
      كانت لحظات صمت بينهم بس
      عبدالله(فتح أيديه لها وأبتسم) : تعالي يالغلا ما عايدتيني
      أسيل(تمشي له وتضمه) : عيدك مبارك
      عبدالله : أيامك سعيده (لفها بحيث تعطي الشباب ظهرها) رفعي جلالك بسلم عليك
      أسيل (ترفع الجلال وتحبه ) : كيفك عبود
      عبدالله(يقرص خدوها) : ألحين بخير جاك قلب تزعلين مني
      أسيل : شلون جاك قلب تزعلني منك قلت لك ما ابي ابات
      عبدالله (يضمها) : كنت خايف عليك

      فهد : أقص أيدي أذا أسيل
      فراس(يحط شماغه على الكرسي) : جاك الموت يا أسيل
      أحمد : وين وين
      فراس : بذبحها
      حمد : فراسوه حدك عن زوجتي
      فراس : أقول أقعد مكانك لا اذبحك معها
      أسيل (لاحظت عبدالله يضحك ) : علامك
      عبدالله : فراس جاينا ركض هههههههههههه
      أسيل(بخوف تتخبى ورا عبدالله ) : بيذبحني
      فراس(معصب) : أقول طلعي طلعي
      أسيل : ما أطلع خلنا نتفاهم أول
      فراس(يهز راسه) : لا لا لا أجل انا تسوين فيني كذا
      أسيل : عشان تعرف الأنتقام طعمه مرررررررررررر
      فراس : ياهوووووووووه عشان كنا خايفين عليك
      أسيل : والله عارفه بس كل واحد يعرف نفسه
      فراس : والله زعلت
      أسيل (تقرب وتبوس خده ) : فديتك لاتزعل ما أقدر على زعل معرسنا
      فراس(يبي ينتقم منها ويحرجها شالها وقعد يلف فيها) : فدييييييييييييييييييييييت لسانك اللي ينقط عسل
      أسيل(تفشلت الكل يطالع لها بنات وشباب) : نزلني فراس تكفه تكفه
      حمد أبتسم وأهو ميت غيره من قرب فراس وعبدالله لها واهو بعيد تمنى يكون مكان فراس أستأذن يبدل ويروح لعشاء أبو عبدالله

      بعد مارجعت أسيل للبنات اللي علقن عليها وضحكن

      أوراد : بنات اليوم السهره صباحي عشان خاطر بشوره اللي تبي تودع العزوبيه لقفص الزواج السعيد
      ترفه : خساره ما اقدر أكون معكن أبوي عنده عشاء بروح لهم
      رشا : وأنا بعد مافيني أكون معكن عمي عنده عشي بعد خساره
      عايشه : وأنا بعد مشغوله بطلع مع احمد سوري
      رنا : يعني لازم تسوون عرسكم بالعيد خساره بتفوتني الحفله
      نجد : خسارة
      رنا : بكلم أبوي وأطلبه أدعوا لي يوافق
      البنات : يارب
      قامت تكلم أبوها بعيد عن البنات...
      عايشه : بنات ترى بجيب العشاء على حسابي لا تتعشن
      شهد : من يجيبه
      عايشه(تغمز لها) : أنا أختار وزوجي المحترم اللي أهو أخوك يدفع
      روابي : الدفع عليه والله مسكين وأنتي تعزمين من حلال غيرك
      عايشه : لخاطر عروستنا الحلوه (ترد على جوالها) هلا .. خلاص أجيب عباتي وطالعه .... باي
      شهد (تغمز لها) : روحي لزوجك
      عايشه : باي بنات
      رنا(تترجى ) : باباتي تكفه تهز الرجال .........والله عارفه ووعد أبات عندكم يومين......... ترد رنو حبيبت قلبك اخر العنقود........ وانا مشتاقه
      لك كثيييييييييييييير بس جمعة بنات ............(بفرح) مشكووووووووووووووره يارب يخليك لي باي (من فرحها دق الجوال وردت بدون ما تشوف الرقم)
      ألووووووووو
      يوسف(حس بصوتها فرح وسرور) : دوم الفرح كل عام وانتي بخير
      رنا : يوسف

      تعليق

      • أحبك كلمة ماتكفي
        عـضـو فعال
        • Jul 2010
        • 101

        #93
        رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

        [SIZE="5"]يوسف : قلبه
        رنا (عصبت) : هييييييييييييييه وجع في قلبك ما تستحي
        يوسف(بصوت عالي وعصبيه) : علامك
        رنا(خافت من صوته بس ماحبت تبين) : علمو عليك يا قليل الحيا أستح على وجهك
        يوسف(أخذ نفس عشان يهدا ) : رنو علامك
        رنا : حشا منت صاحي منت صاحي
        يوسف : حشا من يسمع صوتك يضيع
        رنا : أسمع يبن الناس انا تعبت معك أنا مو مثل اللي تعرفهن فأرجوك وأرجوك ثم أرجوك بلاش مشاكل من وراك
        يوسف : رنو ليه ما تعطيني فرصه بعوضك عن كل الهم
        رنا : شكيت لك ترى مغتر بنفسك عيييييييييييييييييب ما ترضاها لأختك
        يوسف : من حقي أغتر وأنتي تكلميني
        رنا : دامك زودتها أسمع يا يوسف بن طلال سمعتك دايره بالجامعه على لسان كل البنات وأرقامك يتبادلنها بينهن وأذا تحب أذكر بعضهن وأنا مني منهن
        يوسف(عصب) : على شنو مغروره أساسا لنتي من ثوبي ولا أنا من ثوبك فقيره مكروفه معدومه
        رنا (ببرود) : أفتخر على الأقل سمعتي ألماس مو مثل البعض تنداس الناس تذكرني بعزتي مو بأرقامي وعدد البنات
        يوسف (عصب زياده) : شوفي عاد بالأول مشفق عليك وبساعدك وألحين يا رنوه والله لو ادفع الوراي واللي قدامي لألقاك وأوريك منهو يوسف بن طلال وأخليك تحت رجولي ونصيحه جيبيها من قاصرها قبل أجيبك بمعرفتي
        رنا(عصبت) : تخسي لا أنت ولا عشره من أشكالك إلا رنا محد يهددها وما أنولد من يهددني لي رب خلقني ما ينساني
        يوسف : الأيام بينا
        رنا سكرت الخط بوجهه طلعت رقم أخته دانه الأول ما عرفت أن دانه هي دانه نفسها اللي معها بالجامعه قررت تدق وتطلب أخته تبعده عنها
        دانه( عرفت المتصل) : منور منور
        منيره : علامك ردي على جوالك
        دانه : منيره كلميها وقولي أني مشغوله
        منيره : مالي خص
        دانه : تكفين منور
        منيره(تاخذ الجوال ) : ألو
        رنا : السلام عليكم
        منيره : وعليكم السلام
        رنا : الأخت دانه طلال
        منيره : لا أنا أختها الكبيره خير من معي
        رنا : أنا وحده وسمعيني لو سمحتي
        منيره : قولي يا وحده أسمعك
        دخل يوسف وأمجد وسلموا وجلسوا يسولفون مع شيخه وأم يوسف ودانه موجهه أهتمامها لمنيره اللي ملامح وجها تتغير من اللي تسمعه
        منيره(تلف ليوسف) : ........
        يوسف : دنونه هذا جوالك منيره من تكلم
        دانه : .................
        يوسف : من
        أمجد : وش دخلك يمكن صاحبتها
        يوسف(يصر على ضروسه) : دانوه لا تختبرين صبري من هذي
        دانه(تبلع ريقها) : ر ر ر ر رنا
        منيره(تحس انها أنحرجت ) : خلاص والله أنك بنت أصل ...... لا لا ماله داعي ما يوصل للأمر هذا الحد ......... أن شاء الله هلا حياك مع السلامه
        يوسف : علامك
        منيره : ولا شيء
        شيخه : منيره من هذي وأي أمر تقصدين
        منيره : لا هذي وحده من صاحباتي
        الام : بس هذا جوال دانه
        يوسف : رنا صح
        منيره : هاه
        الأم : من رنا
        شيخه : أكيد وحده من اللي يعرفهن الله لا يبلانا ويهديه
        يوسف : لا هذي زوجة المستقبل
        الكل : شنو
        أمجد : صاحي هذي بنت فقر ما تعرفها
        الأم : ياويل حالي منت طبيعي وش سوت فيك بنت الفقر
        منيره : يوسف البنت تقول أبعد عنها أحسن لك ولا توصل الأمر للشرطه
        يوسف(عصب) : تهددني والله وانا يوسف لأوريها
        دانه : يوسف أتركها بحالها أرجوك بلاش أسلوبك هذا
        يوسف : محد له دخل أنا أبيها أهي لي
        الأب(داخل) : من اللي تبيها وأهي لك
        شيخه : وحده بنت فقر ضحكت على عقله ويبي يتزوجها الحقيره
        يوسف(عصب) : حدك يا أم يوسف لا تهينين زوجتي
        الأب(عصب) : زوجتك منت صاحي تصارخ على أختك عشان وحده ما تسوى
        أمجد(يمسك يده) : أمش أمش قبل تجلط أهلك
        طلع يوسف مع أمجد وطلعت دانه لغرفتها قبل يسألونها وأهي ما تحب الكذب على أمها وأبوها
        رنا رجعت للبنات وباين وجها حزين حسن فيها شلتها خذها بعيد وعرفن كل اللي صار وما خلنها لين رجعت البسمه لها وطمننها أن كل شيء بيكون بخير واهي تثق فيهن وقالن اذا ما وقف عند حده بيتصرفن أقصد الرباعي المرح ^_^

        في غرفة البنات ....
        روابي(شايله صحن حلى خاشته لليل) : طيف تجين
        طيف : لا
        أسيل : أحسن
        طيف(بعصبيه) : خلاص بنزل عناد ببعض الناس
        بشاير : رجاء بلاش مشاكل والله مالنا خلق
        أسيل : أنا ما عندي مشكله
        طيف: حتى أنا
        طلعن البنات وسمعن تنحنح عدل لفاتهن وأسيل تتمنى الأرض تنشق وتبلعها عرفته
        حم د
        حمد( يرفع النظر وتفاجئ بالبنات) : هلا بنات شلونكن
        البنات (من غير أسيل) : بخير
        طيف (حبت تحرج أسيل باين ان حمد ما أنتبه لها) : حمد شلون أسيل يقولون تعبانه
        أسيل(في نفسها) : الله لا يعطيك العافيه
        حمد : أهي بخير ما خبري فيها إلا أمس اليوم ما شفتها
        روابي (فهمت لطيف وحبت تخرب عليها) : طيب حمد زيح شوي نبي نطلع يالغالي
        حمد(نزل لأنه كان صاعد 3 درجات) : طوفن بس عطني حبة حلى أشتهيتهن
        روابي : من عيوني
        طيف : تصدق حمد يقولون أن الزوجين كالجسد الواحد يحسون ببعض في كل مكان
        حمد(قطب حواجبه) : شنو دخل هذا
        روابي(عصبت) : طيف خلاص
        طيف(طنشتها) : كيف ما تحس بزوجتك وأهي تعبانه ما تسألها أذا بخير ولا لا
        حمد : أذا قصدك تعبها والله ما شفتها اليوم بس زين ذكرتيني اذا شفتها بسألها
        بشاير : خلاص طيف قالت روابي أسيل بخير
        طيف(ما أهتمت وأشرت على أسيل اللي قدامها ورا ظهر بشاير) : كاهي قدامك شلون ما شفتها
        أسيل(في نفسها) : يالحقيره يالحيوانه يا جعلك تطيحين وتنكسر رقبتك يارب << من قلب حاقده ^_^
        حمد(أبتسم لمحها) : أسيل شلونك ألحين
        أسيل(تبلع ريقهابهمس) : بخير
        حمد : عيدك مبارك
        أسيل : من العايدين(نغزت بشاير بظهرها يعني أمشي)
        بشاير : حمد أسمح لنا
        حمد : تامرين يالعروس
        بشاير أستحت ونزلت أسيل اللي ترجف متوقعه منه أي حركه لأن حمد جريء وطيف اللي تنتظر أي حركه أو ممسك على الأثنين بس هيهات حمد كاشفها وما حب يحرج أسيل وخلاها تمر بسلام
        حمد (في نفسه) : طوفي طوفي ألحين بس الأيام بينا يا أسيل وأنتي ياطيف والله ما أنولك اللي في بالك

        سهرن البنات لساعه2 الفجر كان ضحك ورقص ومقالب وحطات على بشاير ونامن بعد ليله حلوه للبنات

        صحن على الساعه 1 الظهر نزلن يفطرن إلا بشاير أستحت وقررت ترفه تجيب لها فطور وقبلت تشرب عصير بس

        ترفه : بعد نص ساعه الغدا لا ترفضين فاهمه
        بشاير : والله مالي نفس
        ترفه : ما يصير أتجيك دوخه

        أنطق الباب

        ترفه : أدخل
        أماني(خالة بشاير) :صباح الخير
        ترفه وبشاير : صباح النور
        أماني : كيفك بشوره
        ترفه (حست أنها حابه تجلس معها بروحها وقفت) : أسمحولي
        أماني : أجلسي يا بنتي
        ترفه : معليه ياخاله بنزل أشوف التجهيزات
        أماني(بعد ماطلعت) : والله أنهاذوق
        بشاير : ونعم الصديقه
        أماني : سمعي يابنتي أنا خالتك وبحسبة أمك الله يرحمها
        بشاير : الله يرحمها
        أماني : سمعي اللي بقوله لك يا حبيبتي

        أستمعت بشاير لكلام خالتها بأهتمام وحست أن الله عوضها بخالتها حتى أم أحمد وأم خالد ما قصرن معها بشيء

        على الساعه 3 كانت الكوافيره بدت بالبنات كانت ماشاء الله فنانه وسريعه وشغلها حلوأهي وعاملاتها على الساعه 6 كل البنات خلصن ماباقي إلا تبدى بالعروس

        عايشه : يله بنات تحت خلصت أستقبلن المعازيم
        البنات : حاضر
        بشاير : ترفه أسيل لحظه
        أسيل : هلا
        باشير : أمانه أمانه لا تسون مقلب
        عايشه : مقلب
        ترفه وأسيل يطالعن بعض : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
        بشاير : يقولن أن اذا دخل فراس بيحطن أغنية مروى
        عايشه : تصلح للدخله يعني
        ترفه : ههههههههههههههه أيه
        أسيل (تصفق وتغني ) : يابوي يابوي هاتولي عريس يابوي يابوي هاتولي عريس
        عايشه(مصدومه ألحين فهمت) : يا ويلك أذا حطيتيها عرفتها
        أسيل : حلوه عيوش
        بشاير : لا أمانه
        عايشه : بذبحك أسيلوه
        أسيل (تفتح الباب) : أذا صدتيني يا أم محس... (طراخ)
        أسيل صقعت فيه بقوه بس أهو مسكها قبل تطيح وصار شعرها على وجها لأنها مخليته مسيح (على طوله نعومي)رفعت راسها أنصدمت حمد وطالع لها أنصدم من الجمال البنات سمعن صوت رجال تراجعن صارن ورا الباب
        حمد(أنصدم بالجمال اللي بين أيديه بس ما يميزها نزل أيده ومنحرج منها )اسف
        عايشه : أسيل فيك شيء
        أسيل كانت معطيه حمد ظهرها بترجع للغرفه ما حست إلا اللي يسحبها له
        أسيل(بنفسها ) : ول تورطت الله يهداك يا عايشه
        حمد(يبتسم) : هلا هلا بأسيل
        أسيل (تحاول تفك نفسها منه ) : حمد عفيه خلني الحريم يشوفونا
        عايشه (سكرت الباب) : خليهم
        ترفه : وأسيل
        عايشه : علامها واقفه مع زوجها وبعدين حمد ما ينخاف منه لا تحاتين << أحلفي لا تسمعك أسيل خخخخ
        ترفه : عيوش
        عايشه : معليه رب صدفه خير من ألف ميعاد
        حمد(يرفع وجدها بأيده يتأملها) : قالوا أنك مزيونه بس ماشاء الله (باس جبينها)
        أسيل(ولعت أحراج وشوي تبكي) : طيب خلني حمد
        حمد (يبتسم) : ماودي والله تعرفين خليني أتصل على عمي بقوله بلا عرس باخذ زوجتي
        أسيل(بققت عيونها) : هاه لا لا مجنون
        حمد (يرفع يدها ويبوسها ويبوس خدها) : مجنون لو ما سويت لك عرس أحلى من كل العروس أنتي أسيل وألحين روحي قبل أغير راي وما أرد (همس بأذنها) أخطفك ترا
        أسيل رجعت تحس أنها تخدرت وجها مولع من الحيا من اللي صار معقوله هذا حمد المغرور الأناني وين الكلام الجارح الأسلوب المعدوم من الذوق ما سلمت من تعليقات ترفه وبشاير وعايشه
        بس اللي ماتعرفه أسيل أحنا بنعرفه كان طرف ثالث أنتبه له حمد يراقب بس أسيل ما شافته
        طي ف
        حمد حب يستفز طيف اللي تترصد لهم وأوهمها بعشقه لأسيل اللي ذابت من كلامه تعتقد طالع من قلب حمد لها ما تدري أنه من تمثيل واه لو تدري


        على الساعه 9.........

        وصلت دانه مع أمها وأختها وتعرفوا على أهل المعرس والعروس وجلسوا على الطاوله المخصصه لهم كان التزيين يغلب عليه اللون العنابي بالذهبي طاولات وشموع والنخيل والأشجار مزينه بالأضائه الملونه والكوشه عبارة عن نصف قفص ذهبي منثور عليه ورد جوري بأسماء المعاريس

        ودانه أرتاحت مع البنات اللي ما حسسنها أنها غريبه وعرفها على خامس عضوه بالشله مها الدكتوره مها اللي حضرت هي وأهلها

        على الساعه 10 زفوا بشاير بثوبها الفرنسي كان بسيط وجميل يغلب عليه البساطه ومسكتها الورد الجوري من تصميم فراس هديه لها كان بدون طرحه ما حبت الطرحه جلست على الكوشه والكل جاها يبارك ويهني والمصوره تلقط الصور للعائله

        أسيل : بشوره خذي العصير
        بشاير : تسلمين عطشانه ياقلبي
        أسيل : حاسه فيك بس أنتبهي لا ينكب
        بشاير : أوكيه
        أسيل(دق جوالها) : ألو هلا... خلاص ..... مع السلامه (لفت لبشاير) بدخل فراس ألحين ألبسك ردائك
        بشاير(ترجف) : أسوله
        أسيل(تمسك يدها) : بسم الله عليك أهدي (تأشر لأوراد وعايشه يوم جن) فراس بيدخل
        أوراد :بشاير أهدي لا تصيحين يخرب المكياج
        بشاير : والله مو قادره
        عايشه : لبسيها الرداء ببلغ راعية الدي جي
        أسيل : طيب أرسلي لي عبايه ولفه
        أعنوا دخول المعرس وتغطوا الحريم دخل فراس وأخوانه وعمامه عيالهم وبعد ما سلموا وصوروا شالوا عن بشاير الرداء
        فراس(بلع ريقه من جمالها وباس جبينها بعد ما اشرت له عايشه ) : مبروك
        بشاير(بحيا) : الله يبارك فيك
        بعد ما جلسوا وباركوا لهم الأهل
        أسيل : ألف مبروك ياخوي
        فراس : الله يبارك فيك (تركتهم أسيل لوحدهم ولف فراس لبشاير) بشاير والله مو مصدق أنك معي
        بشاير(تبتسم ) : صدق
        فراس : خلينا نقوم خاطري نكون لوحدنا زهقت من الرسميات والمشلح (البشت)
        بشاير : ...............
        فراس : أموت باللي يستحون
        وجدان : ألف مبروك ياخوي
        فراس : هلا جودي الله يبارك لك الفال لك ترى سعود يسلم عليك
        وجدان(أستحت) : فراس
        أسيل(جتهم) : يا حبك للأحراج
        فراس(حب يحرجها) : وأنتي بعد حمد يرسل لك سلامات ويقول الوعد بعد شهرين
        أسيل(كاشفته ) : ويه فديته سلم عليه
        فراس : عينك قويه قدامي بعد
        أسيل(تغمز له) : مو أنت اللي تقوله
        فراس(يطالع لبشاير) : أسيل بنقوم
        أسيل(حبت ترفع ضغطه) : خلاص قوم من ماسكك بس خل بشاير عندنا الليله
        بشاير(كتمت ضحكتها ) :.....................
        فراس(صر على ضروسه) : لا أحلفي والله
        اسيل(شافته عصب محد يمزح معه) : ههههههههه خلاص أمزح
        سلموا على الأهل وصعدوا لجناح حمد الخاص(السري ^_^ بنعرفه بعدين ونكتشفه) وألتقطت لهم المصوره الصور وغيروا لبسهم ونزلوا للسياره اللي حمد حلف إلا يسوقها وأحمد راح معهم فراس وبشاير جالسين بالخلف
        أحمد : فراس ما أوصيك على أختي
        فراس : بعيوني يا أبو محسن
        حمد : فراس ترى سفرك بعد بكره المغرب لا تنسى
        فراس : الله يهديك قايل لك خلها بعد أسبوع
        أحمد : منت صاحي شنو الفرق
        فراس : باخذ راحتي
        حمد : هههههههه خذ راحتك أحد ماسكك
        بشاير أنحرجت منهم واحمد حس فيها وعرف حمد وفراس الحياء معدوم منهم
        أحمد : أقول أثقل أنت واهو
        فراس : حمد
        حمد : هلا
        فراس : ترى اسيل تسلم عليك
        بشاير(تشد على ايده وتهمس له) : فراس حرام عليك
        فراس(بهمس) : خليها أجل تنتقم مني
        حمد : فروس أيش قلت لها عشان تقول كذا
        فراس : قلت لك سلام من حمد قالت ويييييييييه فديته سلم عليه
        أحمد : منت صاحي تموت بالأحراج
        حمد(يبتسم) : الله يسلمها

        نعود للحفل ........

        البنات راحن للحمامات (وأنتو بكرامه) يغسلن أيديهن بعد العشاء
        دانه : مسكي نجد شنطتي عفيه ثواني بدخل الحمام
        نجد : أوكيه
        سلوى(بعد مادخلت دانه ) : نجد شنو رايك بدانه
        نجد : تهبل صدق مثل ما قلتن
        رنا : حبوبه ترى ما عندها بنات عم ولا بنات خوال كلهم اولاد
        نجود(تعدل شعرها قدام المرايه) : واي تعبت من الرقص
        سلوى : أيه والله تعب إلا راحت مها وأهلها
        نجد : أيه (دق جوال دانه) ياهوه هذا جوالها
        نجود : خليه
        دانه (من داخل الحمام) : بنات عفيه ردن أكيد أخوي وأخاف يعصب
        نجد(تطلع الجوال ) : والله متردده ..ألو
        يوسف(معصب) : تو الناس
        نجد(بعدت الجوال تخرعت من صوته) : يمه يمه عصبي كبريت(عطت الجوال نجود اللي رفضت وعطته سلوى وسلوى عطته رنا تخاف)
        رنا(تشجعت ) : ألو
        يوسف : من أنتي وين دانه هذا مو جوالها
        رنا(حست وكأن قطار صدمها عرفت الصوت ) : م م م من أ أ أ أنت
        يوسف(بعصبيه) : من أنا أنا أخو صاحب هذا الجوال يوسف بن طلال
        رنا (حست أنها تختنق وبصوت مخنوق ) : هي بالحمام
        رنا عطت نجد الجوال واشرت لها تكلمه لأنها أختنقت وطلعت من الحمامات لبرى
        رنا : معقوله ليه تستغلني أهي أخته أخته وأنا غبيه أقول لها عنه كلامه وأفعاله وأتصالاته لييييييييييييييييييييييييييييه وأهي عارفه خطه يعني وأنا تسليه بينهم
        البنات طلعن لها وشافنها متسنده على الطوفه(الحيطه)
        سلوى : رنا فيك شيء أنادي أمي
        رنا : لا
        دانه : رن...
        رنا(لفت لها بعيون دامعه) : لا تتكلمين معي
        نجود (مستغربه) : علامك هذي دانه
        دانه : رنا أنتي فاهمه غلط أنا
        رنا(تسد أذونها) : ما أبي أفهم أكرهك أكرهك وأكره أخوك طلعوا من حياتي
        دانه : رنا أرجوك
        رنا(تبعد عنها) : ليه يادانه ليه ماكنت أتوقع أنك كذا خساره
        دانه(ترد على جوالها) : جايه جايه (سكرته) أسفه
        طلعت دانه والبنات بدوامه أخذن رنا اللي أنهارت وصعدنها قبل أحد يشوفها
        نجد ك رنا شنو حصل
        رنا : ما أصدق
        سلوى : رنا أيش حصل من كلمتي أخوها أنقلب حالك قال لك شيء
        رنا : لا لالا
        نجود : حرام عليك البنت طلعت تبكي أكرهك شنو هالكلمه
        رنا : لأنها أخته أخت يوسف اللي يتصل
        البنات : أهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ دانه
        رنا (حطت وجها بين أيديها) : مو قادره أفهم ليه تسوي كذا تتعرف علي عشان تنقل أخباري لأخوها معاي شيء ومعاه شيء ليه حرام انا الغبيه أشكي همي لها لأخت من كان السبب بالهم اه

        كانت ليلة فرح لفراس وبشاير الله يهنيهم وليله حزن لرنا ودانه والبنات حقيقه كلن يغني على ليلاه



        !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


        SIZE]

        تعليق

        • أحبك كلمة ماتكفي
          عـضـو فعال
          • Jul 2010
          • 101

          #94
          رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

          صحت من النوم وطالعت جنبها عرفت انها عايشه حقيقه أهي أخيرا مع فراس أبتسمت شكله حلو وأهو نايم قامت تبي تاخذ دش قبل يصحى ما حست إلا باللي يسحبها له

          فراس : وين
          بشاير(تبتسم بحيا) : كنت باخذ دش
          فراس : وتتركيني بروحي
          بشاير : فراس أنا دوم بكون معك
          فراس بحرك سريعه لف ودخل للحمام قبلها
          فراس : هههههههههههههههههههههههههههههه
          بشاير : يعني تلهيني عشان تسبق
          فراس : مو انتو سنه لين تطلعن واحنا ثواني
          بشاير : هييييييييييين الأيام بينا
          فراس : قلبي باخذ دش وأطلع طلبي لنا غدا على ذوقك أوكيه
          بشاير : أوكيه
          بشاير طلبت غدا وقررت تتصل على أقرب الناس لقلبها
          أسيل كانت بالأسطبل مع الوضحه
          أسيل(بفرح) : هلا بالعروس
          بشاير : هلا بقلبي
          أسيل : ألف ألف مبروك وصباحيه مباركه يارب
          بشاير : الله يبارك فيك والفال لك يارب
          أسيل : هههههههههههههههه تظنين
          بشاير : ليه التشائم
          أسيل : لأني أسيل وأهو حمد
          بشاير : يعني
          أسيل : بالمختصر مانحب بعض مثلكم ولا راح نحب بعض
          بشاير : غلطانه الزواج والاستقرار لما تجتمعون مع بعض بيولد الحب
          أسيل(حبت تغير السالفه) : إلا شخبار ليلة البارح هاه
          بشاير(بحيا ) : أسيلوه
          أسيل : ههههههههههههههه أموت باللي يستحون لا صدق شخبارك
          بشاير : بخير لله الحمد رجعتوا للبيت
          أسيل : بنرجع بعد الغدا إلا أنتو ماراح تجونا
          بشاير: مدري بس الأكيد راح نجي قبل نسافر عشان نسلم عليكم يله أسوله شكله طلع
          أسيل : سلمي عليه باي
          بشاير : باي
          أسيل(سكرت الجوال ورفعت نظرها للوضحه) : اه يالوضحه تعبت تعبت
          : سلامتك من التعب
          أسيل(تلف للباب) : يالدبه خرعتيني
          روابي : ههههههههههههه من كنت تكلمين
          أسيل : العروس تسلم عليك
          روابي : يا حلوها إلا شنو اللي متعبك حاسه بشيء
          أسيل : علتي عله يا روابي ما منها شفى
          روابي : قولي لي حاسه أنك مهمومه
          أسيل : حاسه بضياع
          روابي : ليه أسيل حنا حولك ليه أنتي تغيرتي
          أسيل (تبتسم) : لهذي الدرجه تغيرت
          روابي : مو ملاحظه نفسك
          أسيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه
          روابي(تطالع لها وخافت عليها من طريقة ضحكها ) : أسيل علامك تضحكين
          أسيل(تضحك ودموعها على خدها ) : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          روابي (مسكتها وهزتها ) : كفا ايه
          أسيل (طالعتها وضمتها وأهي تصيح ) : اه تعبت برتاح مو قادره أرسى على بر وأعرف الحقيقه اه
          روابي (بحنيه ) : بسم الله عليك
          أسيل(توخر عنها وتمسح دموعها وتبتسم) : روابي شنو رايك نتسابق بالخيل
          روابي : تصدقين ودي
          : حتى أنا
          روابي وأسيل (لفن للباب) : حمد
          حمد : حاب أتسابق معكن
          روابي : أنا موافقه مدري أسيل
          أسيل(تعدل لفتها) : أذا حاب
          حمد (يقرب منها لدرجه أربكتها) : ليه الدموع على الخدود الورديه النديه
          أسيل (بعدت ولبست نظارتها ومسحت الدموع ) : ولا شيء هذا شيء طاح بعيني
          روابي : بسرج البرنسيسه بس لحظه لحظه الفايز شنو جائزته من الخسرانين
          حمد : طلبن وأنا أنفذ أذا خسران
          روابي : أبيك توديني السوق وأتسوق على حسابك وتعشيني بطعم فخم
          حمد : ول صدق بطينيه (لف لأسيل وابتسم) وانتي
          أسيل : اللي أطلبه
          حمد : اللي تبين طلباتك مجابه
          أسيل : قدها يا حمد
          حمد : قداها بس بشرط الطلاق لا
          روابي : أهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ طلاق أسيل من صدق هذا اللي تفكرين فيه
          أسيل(تكتف أيديها) : أيه
          حمد : غيره
          أسيل : ما أبي غيره
          حمد : أذاتبينه أنا أبي اذا فزت اخر الأسبوع هذا نتزوج
          أسيل : أهئئئئئئئئئئئئئئئئئ مو صاحي
          حمد(يرفع حاجبه ويبتسم) : أجل أنتي الصاحيه تطلبين الطلاق
          أسيل(تعدل النظاره) : أيه لأن البعد رحمه
          حمد : وأنا كم مره قلت لا تلبسين هالنظاره
          أسيل(بعناد) : عاجبتني كيفي
          روابي : ألحين تبونا نتسابق ولا لا
          حمد وأسيل : أيه
          روابي : يعني موافقين على شروط بعض
          حمد وأسيل يتبادلون نظرات التحدي : أيييييييييييييييييه






          !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

          أنته ي الب 26 ارت

          !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!






          ====================================

          الب 27 ارت


          ====================================


          حمد واسيل : أييييييييييييييييييييه
          روابي : أسيل أذافزت أنا تعزميني على العشاء على حسابك
          أسيل : يالواثقه (تطالع حمد) محد فايز غيري
          حمد (يغمز لها): نشوف موعدنا أخر الأسبوع سمعن ببدل ثوبي وأجي أسرجن الخيل
          روابي : أوكيه
          روابي (تلف لأسيل): سمعي أبي أقولك ترى حمد فارس ممتاز
          أسيل (تسرج الوضحه): و أنا بعد
          روابي : حمد فايز بكثير من الكؤوس بالفروسيه غلطتي يوم وافقتي
          أسيل: روابي لا تخوفيني أنا عارفه
          روابي (تطالعها بنص عين): مع أنه ودي يتزوجك بسرعه و يأدبك عشان ما تتحدين بس
          أسيل : بس
          روابي (تبتسم): بساعدك سمعي إذا شفنا حمد سبق سوي نفسك وكأنك تهدين و دختي عاد أخوي (تغمز لها) ما تهونين عليه و أنا أفوز
          أسيل : جب و بعدين ليه تفوزين
          روابي : أحسن من أخر الاسبوع زواجك
          أسيل : موافقه
          حمد (يسكر زراير القميص): موافقه على شنو
          روابي : موافقه تطبخ لي إذا فزت
          حمد: ههههههه معزومه يا أختي على أخر الاسبوع
          أسيل : هييييييييييييييييه هزلت ان شاء الله طلاقي منك
          روابي : يا رب يارب فوزي
          حمد : يالله طيب خلصني عدلن شيالكن و تلثمن لان الشباب بيتابعون
          روابي (تطلع الجوال): بخبر البنات .......... ألو هيوم سمعي ............. في سباق ............. أيه أنا و أسيل و حمد ..........طيب بسرعه خبري الكل ....... باي
          حمد (يهمس لأسيل): هين لأخليك تندمين
          أسيل : والله أن تطلقت لأنقل لجده
          روابي : والله لأدفعكم
          طالعوا لبعض : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          طلعوا الحصن و تلثمن البنات وأسيل على الوضحه و روابي على البرنسيسه و حمد على الأشقر حصانه الخاص

          أستعدوا لسباق و الشباب و الشياب و البنات يتابعون و تصفيق و تصفير و حماس على الأخر

          و بدا السب اق


          بالأول صدق حمد تقدم عليهن و أسيل الثاني و روابي الثالث حمد يتمنى الفوز ليرد الصاع صاعين لأسيل بزواجه أخر الأسبوع أسيل
          أرتعبت و بسرعه لفت لروابي اللي أشرت لها بتنفيذ الخطه حمد لف يشوف وين روابي و أسيل شاف أسيل تخفف و كأنها داخت خاف عليها يحصل لها مثل قبل أمس خفف سرعته و نسى السباق و بلحظه سبقته روابي اللي فازت والكل يصفق لها و الثاني حمد والثالث أسيل

          روابي : واو فزت فزت
          حمد (بخوف): أسيل فيك شئ
          أسيل (تنزل عن الفرس تضحك):ههههههههههههههههههههههه لا أبدأ بخير
          روابي (تنزل): هههههههه تعيش و تاخذ غيرها ما فيها إلا كل خير
          حمد(عصب): يعني خطه بينكن
          أسيل (تمسح جبينها عن العرق): عندي تفوز روابي ولا أنت حتى لو الثمن خسارتي
          روابي (خافت على أسيل): أسيل ليه تعرقين و جهك كله عرق
          أسيل (تمسح جبينها): عادي عشان حر
          حمد : أسيل الجو بارد فيك شئ
          أسيل : لا أب..
          حمد (يمسكها قبل تطيح): أسييييييييييييييييل
          روابي (تجس نبضها بصوت عالي): عمي محسن ألحق علي عمي
          الكل يركض لها .............
          محسن : أيش حصل
          روابي : نبضها ضعيف و تعرق كثير
          محسن : أسيل أسيل
          أسيل(تفتح عيونها بصعوبه) : عمي
          عبدالله (بخوف) : أسيل حبيبتي شنو فيك
          أسيل : أنا بخير بس من الحماس
          محسن : خلونا ننقلها للمستشفى
          أسيل : ما يحتاج أنا بخير أبي ماء ريقي ناشف
          حمد(بخوف) : متأكده
          أسيل طالعت لحمد تحاول تستكشف شنو تعني هالنظره خوف أو شماته حب ولا كره
          اسيل(ابتسم) : أنا بخير لا تحاتي
          حمد وعبدالله سندوها توقف لكن أسيل ضنت أنها قويه بس انهارت مغمى عليها وكان هذا اخر ما تتذكره

          تعليق

          • أحبك كلمة ماتكفي
            عـضـو فعال
            • Jul 2010
            • 101

            #95
            رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي


            ======================================

            في نفس الوقت بمكان ثاني ........

            دانه(تمسح دموعها) : أدخل
            منيره : ليه تصيحين أنتي من يوم ردينا من العرس مو عاجبتني
            دانه : مافيه شيء بس تعبانه
            منيره : علي أنا أعرفك
            دانه : أنا غلطت على وحده من صاحباتي
            منيره : ياقلبي أذا صاحبتك تحبك ماتزعل منك
            دانه(رجعت تصيح) : يحق لها تزعل قالت لي تكرهني وما تبي تعرفني
            منيره : أف أف أف من هذي اللي لهذي الدرجه تكرهك
            دانه : رنا
            منيره : رنا اللي أمس شفناها عاد ليه مو مبين عليها أنها زعلانه أو تكرهك أستقبالها لك بحفاوه في شيء ما اعرف
            دانه : أيه بقولك شيء ماراح تصدقينه بس خليه بينا سر
            منيره : خير
            دانه : رنا الفقيره اللي يوسف يبي يتزوجها وكلكم رافضين هي نفسها رنا اللي شفتيها البارحه
            منيره : ههههههههههههههههههههههههههههههه تضحكين صح
            دانه : لا والله صدق
            منيره : كيف مو فاهمه ليه قالت ليوسف انها فقيره
            دانه : لأن أخوك مغازلجي وأهي بنت والله محترمه ظنت أن قالت له انها فقيره ومو من مستواه بيتركها وينقرف منها بس يوسف أخذ منحنى العند والكرامه كيف ترفضه يوسف اللي البنات يخقن عليه وعلى جماله ومنصبه وحده مثل هذي ترفضه
            منيره : يوسف لو يعرف من أهي لتجيه جلطه
            دانه : لا لا منيره تكفين حلفتك لا تقولين هذا سر بينا ما أبي مشاكل لرنا
            منيره (تبتسم ) : سرك ببير بس ليه زعلانه منك للحين ما فهمت
            دانه : رنا ماتعرف أني أخت يوسف اللي يكلمها أنا والله صدفه عرفتها وأهي ألحين ما خذه مني موقف تعتقد أني متفقه مع يوسف عليها (بدت تصيح) منيره والله والله أنا ما قصدت حتى ماقلت ليوسف عنها البنت تنحب وصداقتها هي وبنات خوالها تنشرى بالألماس حبيتها وما بضرها بس ما صدقتني
            منيره(تضمها) : بس ياقلبي أهدي
            دانه(تشاهق من الصياح) : كيف أهدى وهي ماتبي تشوفني او تعرفني
            منيره : لا قلبي راح تفهم باذن الله أهدي غسلي وجهك وخلينا ننزل تحت
            دانه : راسي مصدع ما ابي اشوف احد بنام
            منيره : نامي يا حبيبتي على راحتك



            ==========================================


            أما عند عرسانا دخل فراس الغرفه وبشاير منزله راسها وبأيدها الجوال وتمسح دموعها

            فراس : حبيبي شفيك ليه هالدموع من كنت تكلمين
            بشاير : كنت أكلم شهد
            فراس (أبتسم) : لحقتي تشتاقين لها
            بشاير : كثير (لفت له) فراس
            فراس(جلس جنبها) : عيونه
            بشاير : شهد قالت لي شيء ضيق خلقي
            فراس(بخوف) : شنو قالت لك يخليك تبكين أحد من اهلنا صار له شيء
            بشاير(تدمع عيونها) : أسيل بالمستشفى أغمى عليها وأهم بالمزرعه
            فراس : شنووووووووو
            بشاير : أيه فراس طلبتك بروح اشوفها
            فراس : أكيد مايبيلها كلام غيري وانا بغير ونروح لها هذي أسيل
            بشاير(تمسح دموعها وتبتسم) : ثواني بس



            =================================================



            أما بهذي اللحظه.........

            أسيل بدت تصحى وشافت المغذي بيدها وألتفتت حولها

            أسيل(تبتسم بتعب) : يمه
            الأم (تمسك يدها بحنان) : ياقلب أمك
            أسيل : شنو صار ليه جبتوني للمستشفى
            روابي(تدخل) : السلام عليكم
            الام واسيل : وعليكم السلام
            روابي (تبتسم) : صحت مريضتنا الدلوعه
            أسيل : الدلوعه مقبوله من الغيره روابي ليه انا هنا
            روابي : يعني بالله هذا سؤال وحده مريضه وين نوديها لسوبرماركت يعني
            أسيل : بس انا ما احب المستشفيات قايله لكم
            روابي : أنتي حاله غريبه ممرضه بمستشفى ولا تحبين المستشفيات معادله صعبه
            أسيل(ترفع الغطى رغم تعبها) : أنا بطلع من هنا
            الأم : أسيل بعدك تعبانه وين رايحه
            روابي : أسوله جلسي بلاش حركات بزران أنتي تعبانه لدرجه مو قادره توقفين على حيلك
            مع محاولات روابي والأم بأقناعها بالبقاء دخل محسن وعبدالوهاب
            روابي (تلف لهم) : زين جيتو تعالو تعبت معها
            محسن(بأسلوب أمر وحزم) : أسيل رجعي مكانك على وين
            أسيل(ترجع تنام تحس بتعب) : ما احب المستشفيات
            الأم : يا يمه لا تتعبينا خليك هنا لين نتطمن عليك
            الأب : بس الليله أسيل
            محسن : أسيل خليك لين تطلع التحاليل ونتطمن على النتائج وشنو سبب الدوخه والأغماء
            أسيل : بس الليله
            محسن (ابتسم يعرف عند بنت اخوه) : أوكيه
            بشاير وفراس : السلام عليكم
            الأب : هلا بالمعاريس
            بشاير وفراس(يسلمون عليهم) : هلا فيك
            محسن : خير شنو جايبكم
            فراس : أفا ياعمي ماتبينا
            محسن : لا والله بس مستغرب فيكم شيء
            بشاير (تبتسم وتطالع لفراس) : الحمد لله مافينا إلا كل خير (لفت لأسيل) بس عرفنا عن أسيل فحبينا نتطمن عليها
            أسيل : فديتكم يارب

            جلسوا عندهم ساعه وبعدين طلعوا يتعشون قبل يردون للفندق ونامت اسيل بعد ماطلعت امها وأبوها



            =======================================

            تعليق

            • أحبك كلمة ماتكفي
              عـضـو فعال
              • Jul 2010
              • 101

              #96
              رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي


              أما في مكان اخر يغلب عليه طابع الرذيله والمحرمات والعياذ بالله

              أسماء (تشرب من كاسها) : هههههههه وليه فرحانه لهذي الدرجه
              طيف(تصب لها كاس ثاني بعد ماشربت الأول بدون ثلج) : ألد أعدائي بالمستشفى عساها ماتطلع منه
              أسماء : من
              طيف : أسيل
              أسماء : مسكينه ههههههههههههههههههههههه
              طيف(ألتفت بعصبيه) : يا بقره لا تقولين مسكينه ما تعرفينها تتمسكن لين تتمكن
              أسماء : سولفي لي عنها
              طيف : وش تبين فيها
              أبراهيم (جالس جنبها وأيده ورا رقبتها ويشرب معها) : نبي نعرف من اللي شاغلتن حبيبتي
              طيف(الخمر لعب براسها ) : بقول لكم عنها واسمعوا حكاية أسيل حرم حمد بنت فهد حاليا وخطيبة مازن بن سويلم سابقا
              تمت تسولف لهم عنها وبعضه تلفيق وكل كلماتها لا تخلو من الالفاظ التي نترفع عنها والأهانات

              وفجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاه

              ب س

              الكل ألتفت له حتى طيف اللي وافقه وتترنح من تأثير الخمر

              أسماعيل : بسم الله محمود علامك
              محمود يرمي كأسه على الطوفه(الحائط) لين تحول لأشلاء من قطع الزجاح الصغيره
              محمود (بالغصب ) : أكره سيرته أكرررررررررررررررررهه
              أسماء(بخوف من غضبه وبتردد ) م م م م من تقصد
              محمود : حمد بن فهد
              طيف : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
              محمود(زادت عصبيته) : سكتوها لا أذبحها سكتوها
              أبراهيم (مشى لها ) : طفطف حبيبي سكتي (بهمس) حسبي الله عليك أنطمي لا يذبحنا
              طيف : ههههههههههههههههههههههههه برهومي شفت النكته
              أبراهيم (يصر على ضروسه) : وقت نكته هذا سكتي
              طيف : أنا ما أحب أسيل ومحمود(قالتها وأهي تأشر عليه) ما يحب حمد (وبنبرة حزن) بس حمد يحب أسيل
              محمود : يحبها
              طيف : يحبها هههههههههههههه حمد هيمان فيها يموت على الارض اللي تمشي عليها
              محمود : هي بأي مستشفى
              طيف : ليه
              محمود(بغصب ) : طيف
              طيف (خافت) : بمستشفى عمها الدكتور محسن
              محمود (بصراخ) : حسن عمار
              حسن(الحارس الشخصي) : امر طال عمرك
              محمود : أسمع تروح لمستشفى الدكتور محسن ال..... وتستفسر لي عن شخص دخل اليوم للمستشفى أسمها أسيل (لف لطيف) أسيل شنو
              طيف : أسيل عبدالوهاب ال...
              محمود : أبي الليله موجوده المعلومات عندي فاهم
              حسن : تامر طال عمرك ما تنام الليله إلا المعلومات عندك
              أسماعيل (يهمس لأخوه أبراهيم) : شنو يبي فيها
              أبراهيم : محمود بينه وبين حمد بن فهد عداوه من زمن
              أسماعيل : وهذي اللي أسمها أسيل شنو دخلها
              محمود(سمعهم) : اللي دخلها أنها صارت حرم حمد جنا عليها يوم خذاها من سنين وانا أبي أكسره ما لقيت نقطة ضعفه بس ألحين عرفتها أسيل (لف لطيف) طيف هي حلوه
              طيف (تعوج فمها) : مع أني ما أحبها بس الحق يقال قمر
              أسماء(اللي ساكته وتفكربصمت) : حمد بن فهد صدق يا محمود أنك تكره وتتمنا له السوء بس أنا له دين برقبتي وحلفت لأرده له يمكن ربي ماكتب أرده له ألحين جاء الوقت اللي أرده لو على قطع رقبتي (تذكرت حادث مر من سنين)

              أسماء كانت بنوته حلوه والكل يتمناها طمع فيها محمود رئيس أخوها بالشركه شافها ودخلت مزاجه بالحرام مو حلال
              (لفت لحمود تتذكر)جيت لبيتنا يامحمود بعد ما أرسلت أبراهيم بمهمه كان ابوي مريض وبفراشه دخلت على أساس تزوره بس أبوي كان ياخذ حبوب يخدرنه نعس أبوي وانت طلعت على اساس للشارع بس لفيت البيت ودخلت دورت دورت لين لقيتني بغرفتي دخلت بدون استأذان كان عمري 18 سنه توني متخرجه وفرحانه
              أسماء(بخوف ) : أنت من
              محمود : أنا رئيس أخوك بالشغل
              أسماء : وش تبي أطلع برى لا أصرخ والم عليك خلق الله
              محمود (بنظرات تنهش جسدها) : أبي أتكلم معك نسولف وندردش شوي وبس
              أسماء(ضمت نفسها) : أطلع طلبتك لا يجون أخواني حرام وجودك
              محمود (يقرب) : لا تخافين محد بيجي أبراهيم مسافر وأسماعيل طالع لوناسته وانا هنا لوناستي
              أسماء(شهقت ) : أهئئئئئئئئئئئئئ وناستك أنت شتبي
              محمود : أنتي
              أسماء : لا لا لا أنا لا
              محمود : ههههههههههههههههههههههههه صارخي مثل ما تبين محد بيساعدك خليك حلوه وحبوبه ومطيعه عشان ما تنظرين
              أسماء : لا برا
              لكن محمود ماسمع لها أخذ يقرب ويقرب لين وصل لها أسماء رفضت وقاومت كانت اكثر من مره تخونها قوتها لكن كل ما تذكرت بتفقد أهم شيء عندها وتفقد سمعتها وسمعت أهلها ترجع تقاومه ضربته بالأبجوره اللي أصبحت قطع صغيره وطاح على الأرض وهي هربت طلعت من البيت وملابسها متمزقه تركض تركض بالشارع وأهي تشوفه يوم طلع ولحقها وفجأه
              ماحست ألى وأهي تسمع صوت بريك سياره توقف فجأه قبل تصدمها
              أسماء (ترتجف ) : ......................
              الشاب(طلع من سيارته ) : أختي فيك شيء
              أسماء(تتأتأ بخوف وتطالع وراها) : أنا أنا
              الشاب(لاحظ ملابسها الممزقه ركض لسيارته وجاب لها جاكيت وعطاها) : خذي ستري نفسك
              أسماء (أخذته) : طلبتك ساعدني
              محمود(اللي وصل لها وشاف الشاب وارتبك وأبتسم) : أسومه وين رحتي أبوك يبيك
              أسماء(تخبت ورا الشاب ترجف) : ساعدني تكفه
              الشاب : هذا من أخوك
              محمود : أيه أخوها
              أسماء(بصراخ) : لا لا يكذب يبي شيء مو من حقه لا تصدقه
              الشاب : شنو تقصدين
              أسماء(تبكي) : دخل علي بيعتدي علي
              الشاب(عصب ولف له) : يالخسيس
              محمود(عصب) : لا تتدخل انت ما تعرف من انا أنا محمود سلطان ال...
              الشاب(زادت عصبيته) : اذا انت محمود فأنا حمد بن فهد ال....
              أسماء(شهقت) : أهئئئئئئئئئئئ انت ولد خالة طيف
              حمد : تعرفينها
              أسماء : أنا أسماء راشد صاحبتها
              حمد : أنتي بنت العم راشد وين أبوك وأخوانك ومن هذا
              أسماء(تبكي) : أبوي مريض واخواني مو فيه وهذا الخسيس النذل ما راعى حرمة البيت هذا رئيس أخوي واستغل أنه مو موجود يبي يسلب مني أهم شيء شرفي
              حمد : يالحيوان
              محمود(بعصبيه) : لا تهين وأنطم
              حمد : كل تبن والله لولا أني عارف أبوك ورجلن مشهور بصلاته وشهامته كان ما تبات الليله إلا بالسجن
              محمود وحمد تضاربوا بالشارع وطق ورفس وبقسات وحمد معروف عنه قوته البدنيه وتغلب على محمود اللي ينزف من الضرب
              حمد(يمسح الدم اللي نزف من خشمه) : شوف أسماء بحمايتي واذا سمعت صابها شيء لتندم تندم
              محمود (يوقف بصعوبه) : أنت كفو تمد يدك علي شوف انت بعد لأندمك لأنك تجرأت ومديت يدك علي (وأشر لأسماء) وانتي لا تضنين حمد بيحميك بتشوفين راح تجيني برجولك وبرضاك والأيام بينا
              أسماء مسحت دمعه طاحت من عينها وأهي تشوفهم يضحكون ويخططون لفت لأبراهيم أخوها اللي لازم يكون عضيدها بعد ابوها تذكرت كيف سلمها بيده لمحمود بعد وفاة أبوها أغراه بالفلوس وأستغل طمعه بالمال ونساه شرف اخته فقدته بيوم بسبب ذئاب ما رحموا وحدتها بهذي الدنيا وبعدها أنجرفت بمستنقع الرذيلة والفساد شربت من كاس الخمر اللي بيدها تبي تطفي النار بجوفها كانت تبي تعيش مثل كل بنت حلمها تتزوج وعائله أطفال وبيت لكن حرموها
              أسماء(في خاطرها) : لأحرمكم من السعاده مثل ما حرمتوني عهد علي لأحرمكم منها
              أخذت تلفونها وتلفون طيف اللي ما انتبهت لها وطلعت الحديقه فتشت عن رقم حمد
              أسماء : هههههههههههههههههه مصدقه عمرك يا طيف مسجلته باسم عمري حمودي
              حمد كان سهران بمكتبه اللي بالبيت يخلص شغل متأخر عليه دق جواله
              حمد : ألو
              أسماء : ألو حمد
              حمد : أيه نعم من
              أسماء : انا فاعلة خير
              حمد : فاعلة خير
              أسماء : أيه فاعلة خير حبيت أقولك عن مؤامرة ضدك
              حمد : ههههههههههههههههه مؤامره وضد حمد بن فهد ومن هذا اللي واثق من عمره
              أسماء : مو مهم تعرف المهم اني أبيك تاخذ حذرك
              حمد : رجاء انا مالي خلق لسخافاتك بعدين انا مشغول مضطر أسكر (توه بيسكر بس سمعها تقول)
              أسماء : واسيل سخافه
              حمد : نعم أسيل
              أسماء : ايه أسيل زوجتك
              حمد(عصب) : أنتي شنو تقصدين وشنو دخل اسيل بالسالفه والمؤامرة
              أسماء : اللي يبون ينتقمون منك بينتقمون منك عن طريق أسيل
              حمد (عصب بزياده) : يالحيوانه من انتو
              أسماء : أحنا لا تجمعنا انا مديونه لك بدين قديم حبيت أرده لك
              حمد : انا أنتي أنتي منوووووو وشنو الدين
              أسماء : حمد أرجوك انا لازم أسكر بس أنته من اللي حولك وخصوصا المقربون
              حمد : لا أنتظري من انتي ومن يهدد أرجوك
              أسماء : .....................
              حمد : ألو أنتي وين ألوووووووو
              سكرت منه وأهو مصدوم باللي سمعه أسيل تهديد مؤامرة أسيل لا لا أسيل شلون بتصرف
              سكر السماعه وأخذ سيجاره وولعها قرر يروح لها بالنهار ويتطمن عليها ويخلي عندها حرس
              أما أسماء اللي أول مالفت

              طرا اخ
              أسماء من قوة الكف طاحت على الأرض ورفعت نظرها كل جسمها ينتقض من الرعب اللي تشوفه قدامها وحش

              محمود (بغضب) : يالحقيره وقفتي معه ضدي
              أسماء(ماتعرف بهذا الوقت منين جتها الشجاعه وقفت بصعوبه) : لأنك حقيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييير
              محمود(ما استحمل عطاها كف ورا كف ورا كف واهو يهاوش) : كيف تتجرئين وتكلميني بهذا الاسلوب من أنتي
              أبراهيم واسماعيل كانوا يتمنون يفكونها من ايدين الوحش ولكن خافوا لانه بس محمود يغضب يحرق الأخضر واليابس

              محمود (بعد ما تعب من ضربها) : حسن يا حيوان
              حسن(بخوف) : نعم طال عمرك
              محمود(يأشر على أسماء اللي مرميه بالأرض) : خذ هالحيوانه تراها من نصيبك
              أسماء(بصرخه رغم الألم) : لا
              محمود : تفوووووووووو عليك يالحيوانه هذا عقاب من يخون محمود
              أسماء (بصراخ) : أبراهيم أسماعيل لا لا لا لا
              محمود (بصراخ) : خذها خذها
              حسن(وقفها وأهو يجرها) : أمشي قدامي أمشي
              أسماء(تحاول تفك نفسها رغم تعبها ماتبي تخسر مره ثانيه ) : لا لا خلني لا
              دخلها حسن غرفه مخصصه له في فيلا محمود وأهي تبكي وتترجاه
              حسن(بهدوء) : أسماء سكتي
              أسماء(تصرخ وتصيح) : الله يخليك أتركني حسسسسسسسسسسسسسسسن طلبتك لا تسوي شيء
              حسن : أموت ولا أجرحك يا أسماء
              أسماء(مصدومه سكتت تطالع له) : ......................
              حسن : أسماء سمعيني والله ماراح أسوي لك شيء أنا نفذت أوامره مغصوب تراني أخاف ربي صدق أشتغل عند أنسان حقير ما يعرف ربه بس مجبور والله أبي أعيش
              أسماء (ودموعها على خدها) : مجبور يعني تبي تسوي اللي قاله صح
              حسن(أبتسم) : لا وربي شاهد الحرام ما أقربه ولو على قطع رقبتي بس خفت أرفض يقول لعمار أو أي شخص ثاني
              أسماء(تبتسم) : يعني أقدر أطلع
              حسن(بعصبيه) : مجنونه
              أسماء(خافت وقعدت تصيح) : أجل كذاب ليه تكذب اه اناأنتهيت
              حسن(بصراخ) : بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس سكتي (بعد ما سكتت) فهميني أنا لو تركتك تطلعين ألحين الكل بيشوفك سمعيني خلينا كذا لين الفجر لين الكل يهدا وبعدها اطلعك عهد علي ما ألمسك بالحرام وربي لأطلعك سليمه بس أنتي أهدي
              أسماء(جلست على الكرسي ) : ليه
              حسن(لف لها رفع حاجبه) : لسببين أولا أني أخاف ربي والسبب الثاني أني
              أسماء(بعد ما طالت فترة صمته) : أنك شنو
              حسن : أسماء بقولك وربي شاهد أنا من أشتغلت عند محمود وشفتك دخلتي قلبي شفت كثير من البنات بس ولا مره شفتك ترمين نفسك على محمود مثلهن ولا مره سمحتي لأحد يقرب لك صدق تشربين بس مو حد الثماله مثلهن بسألك شيء ليه كل هذا
              أسماء : .........................
              حسن : أنا مو قصدي أضايقك بس حبيت ندردش لين يطلع الصبح بسولف لك عن نفسي أنا حسن محمد من فتره تخرجت من الجامعه بس ما حصلت وظيفة وجلست 4 شهور أدور واشتغلت بشركة محمود بالارشيف وفي يوم طلعت وشفت محمود يتعرضون له أثنين ناوين على نيه شينه مدري أظن سمعت بسبب أختهم يحاولون يذبحونه انا فكيته وتضاربت انا وأهو مع الشابين بعدها محمود عرض علي وظيفة عنده حارسه الشخصي وأيده اليمين انا رفضت عارف عنه وعن سوالفه بس أبوي مرض وأحتجت فلوس لعلاجه وراتبي ما يكفي ومحمود عرض علي راتب أعلى رحت له وقلت أني قبلت الوظيفة وفعلا هذاني لي سنه معه بعد ماتوفى أبوي وما بقى حد لي بالدنيا فقررت أعيش بالفيلا معه وانتي كيف عرفتي طريقه
              أسماء(بحزن) : عرفته لأنه أعتدى علي
              حسن(بصدمه) : شنووووووووووووووووو
              أسماء(تمسح دموعها) : أيه محمود أعتدى علي بموافقة أخوي الكبير اللي سلمني له مقابل المال والمنصب بالشركه بس والله والله مره هي وبعدها ما قدر يكررها أنا مثل كل البنات أحلم بحياه حلوه من الصغر بس محمود وأبراهيم سلبوني أحلامي رفض يصلح غلطته ويتزوجني لأني مو من مستواه خيروني يا أبقى معهم او الشارع نصيبي بقيت بس محافظه على نفسي وألحين بعد ما عرف اني فضحت خطته لحمد بينتقم مني
              حسن : من حمد
              أسماء : حمد بن فهد ال....
              حسن : أيه أعرفه أقصد سمعت عنه بس شنو دخله بمحمود
              أسماء : بزمان حاول محمود يعتدي علي بس أنا انحشت وصادفت حمد بالشارع دافع عني وأهو ما يعرفني وضرب محمود ضرب لين خلاه ينزف محمود توعد فيه مع الزمن حاول يكسر شوكته بالسوق بس ما قدر حاول يلفق له تهم بس ما قدر وألحين عرف أنه تزوج وزوجته مريضه ويبي يوصل لها
              حسن : يوصل تقصدين اللي سألنا عنها أعتقد أسمها أسيل
              أسماء : أيه بس شنو بيسوي لها مدري حسن بطلبك شيء ممكن
              حسن(أبتسم) : لو تبين عيوني
              أسماء(حست بالراحه وأبتسمت) : أبي أرد جميل حمد لأنه حماني بأول مره صدق خسرت أهم شيء بس أنا عاهدت نفسي أرد جميله
              حسن : كيف
              أسماء : أبي أتصل عليه أبلغه بكل شيء حرام ينتقمون منه بهذي الحركه والبنت ما ندري شنو أهو ناوي عليه
              حسن : خلينا نعرف شنو يخطط له بالأول(طلع جواله) ألو هلا عمار
              عمار : ههههههههههههههههههههه هلا بحسون كيف الاجواء عندك ياعم
              حسن(يجاريه ) : فله على كيف كيفك
              عمار : أيه الحظ لناس وناس
              حسن : المهم عمار شنو صار على البنت اللي سألنا عنها
              عمار : أبدا العم محمود أمرنا الفجر تكون عنده
              حسن : الفجر تجيبونها
              أسماء(حطت يدها على فمها قبل تشهق ) : ..............
              حسن(أشر لها تسكت) : كيف وليه
              عمار : ههههههههههههههههههه وش تبي فيها خلك مع الجو ولا تهتم
              حسن ما حب يكشف أوراقه خاف يشك عمار ويبلغ محمود
              حسن : ههههههههههههههههههههههههه صدقت له باي
              عمار : باي ياللي غاطس بالعسل وأحنا لنا الشقى
              حسن : أقلب وجهك (سكر الخط ولف لأسماء) الفجر بيجيبونها له
              أسماء : نيته شينه حرام يضيعها حرام
              حسن : الله يساعدها
              أسماء : عطني جوالك جوالي مو معي
              حسن : ليه
              أسماء : ببلغ حمد يمكن يقدر يتصرف
              أخذت الجوال واتصلت على حمد بلغته بكل شيء من أهي ومن اللي بينتقم منه ومتى وشنو ناوين بس ما بلغته بأهم شيء عن طيف حبت ما تخرب العلاقه بينهم تعرف طيش طيف وتهورها بس ماتبي أهلها ينصدمون فيها خصوصا حمد تعرفه عصبي لحد الجنون بعد ما سكرت من حمد وبدا نور الصبح يطلع حسن طلع مع اسماء من الفيلا بدون لحد يحس فيهم كان الكل نايم بعد ليله من السكر والحرام

              أسماء(وأهم بالسياره) : وين نروح تعرف محمود بيجيبنا لو يبي
              حسن (أبتسم) : انا لي خاله بجده وعندي فلوس تكفيني ما كنت اصرف وما احتجتهن وألحين جاء وقتهن أسماء أذا أنتي قابله فيني حاب نتزوج ونروح لجده خالتي ما عندها أولاد نعيش معها
              أسماء : بس
              حسن : عارف مو مهم لأنه صار غصب عنك شنو قلتي اذا قابله نملك ألحين قبل نوصل لجده عشان يكون تواجدنا مع بعض شرعي ومو حرام
              أسماء : ..................
              حسن : معليك اذا الفحص أنا أعرف واحد يطلعهن لنا بسرعه والشيخ صاحب الوالد الله يرحمه شنو قلتي
              أسماء(أبتسم ) : قلت الله عوضني موافقه
              حسن (أبتسم) : هذا اللي أتمناه
              أسماء(تطالع للفيلا ولفت لحسن) : بس أنا حلفت لأنتقم عطني جوالك
              حسن : ليه
              أسماء : ببلغ عنه
              حسن : خذي
              أسماء (أتصلت على الشرطه) : ألوو لو سمحت ببلغ عن شيء ممكن
              حسن لف لها وأبتسم وحرك السياره مقبل على حياة جديده بعيده عن ظلام محمود وحياته اللي يتمنى ربه يسامحه عليها


              =============================================

              تعليق

              • أحبك كلمة ماتكفي
                عـضـو فعال
                • Jul 2010
                • 101

                #97
                رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي


                أما حمد اللي من جاه الأتصال أتصل على احمد وبلغه بكل شيء واحمد قاله بيتصرف رفض أن حمد يتواجد بالمستشفى لأنه تدخله ممكن يخرب كل شيء حمد قضى الليله سيجاره ورا سيجاره ولهى نفسه بالاوراق لأنه يغفي ويصحى من النوم خاف ينام قبل يتطمن عليها والوقت يحسه يمشي ببطأ
                ما قدر يصبر أكثر خذا شماغه ومفتاح سياره وطلع للمستشفى قلبه ناغزه من شيء شافه أحمد وحاول يمنع دخوله بس حمد مارد ودخل غرفة اسيل اللي نايمه قرب منها كانت هاديه بسلام أبتسم بس حس بحركه بالغرفه لف شاف واحد طالع يركض لحقه وشاف أحمد يمسكه مع عناصره واول مالفوه كانت الصدمه كان ثوبه كله



                دددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددددددددددم





                ركض حمد لغرفة اسيل ولحقه أحمد رفع الغطا اللي عليه والصدمه جسدها كله دم الدم يغطيه قرب ولمس خدها واهو يرجف

                حمد : أ أ أ أ أ سيل (حسها بارده )أسيل أسيل (حط يده على الجرح اللي ببطنها ينزف يحاول يمنع سيل دمها وتفقده) أسيل أصحي

                أحمد : وخر خلنا نشوفها سستررررررررررررررررررررررررررررررررررر

                دخلت الممرضات والطاقم الطبي ولكن نظره هدت حمد نظرت حزن غطوها بغطاء أبيض ولا شيء يبان منها نقل نظره بين أحمد وجثه أسيل ألسانه أنعقد بيتكلم وبيقول شيلوه عنها تبي تتنفس مو قادر قرب وشال الغطا عن وجها بيسمح للهواء يدخل لرئتيها عشان تتنفس

                أحمد(قرب منه ودموعه بعيونه ) : حمد تعال

                حمد بصمت بس يشوف ملامح وجها ويوم حس بأيد أحمد تحاول تبعده دفه بكل قوه عنه

                حمد(بعصبيه ) : أبعدددددددددددددددددددددددددددددددددددددد

                أحمد : حمد أرجوك أفهم خلاص أسيل ماتت

                الكلمه لها صداها بعقل حمد ويحس تتكرر يحاول يستوعبها

                ماتت




                ماتت



                ما اتت




                ما اتت



                حمد : لا لا لا (بصراخ وعصبيه وبلا شعور نزلت دموعه)

                تكذبوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووون

                (مسك يدها يحاول يصحيها) أسيل أصحي أسيل طلبتك أصحي والله والله لو صحيتي لأنفذ طلباتك لأطلقك وأرجع لك مازن بس طلبتك

                أصحي أسيل لا تخليني

                أسيييييييييييييييييييييييييييل

                أسيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييل




                حمد حس بايد على كتفه تهزه وتناديه ماكان مستوعب شيء






                :حمد حمد حمد بسم الله عليك حمددددددددددددددددددددددددددددددد

                حمد (رفع راسه وانصدم أمه ) : يمه
                الأم (تمسح على شعره) : بسم الله عليك أيه أمك اجل من
                حمد(يتلفت حوله ) : اسيل دم يمه أسيل وين
                الأم : ههههههههههههههههههههه لهذي الدرجه ماخذه عقلك بسم الله عليك أسيل بالمستشفى
                حمد(وقف تذكر كلام أسماء وبسرعه أخذ جواله ) : ألووووووووو
                أحمد : هههههههههههههههههه صباح الخير يا اخي تعبت وانا أتصل وينك
                حمد : غفيت احمد شنو صار
                أحمد : هي بخير وكل شيء تمام محد قدر يتعرض لها
                حمد : محد كيف والتهديد
                احمد : شف الجريده فيها خبر بيفرحك كثير
                حمد :الجريده (لف لأمه ) يمه وين الجريده
                الام : مثل العاده تلقاها على طاولة الاكل
                حمد طلع وأهوللحين مو مسكر من أحمد وفتح الجريده وأنصدم الخبر الرئيسي القبض على شبكة دعاره وترويج مخدرات في فيلا المليونير محمود سلطان ال.....
                حمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه
                أحمد : أنجنيت علامك
                حمد : لا والله هههههههههههههههههههههههههه من الفرحه فرحان
                أحمد : دوم ياولد عمي يله تبي شيء
                حمد : مشكور يا أحمد مشكور




                وأخيرا أنزاح جبل من الهم والقلق عن صدر حمد تأكد انها بخير وأن الخطر زال على فكره أسماعيل وطيف وأبراهيم نفذوا من المداهمه سبحان الله طلعوا قبل وصول الشرطه طبعا أسماء ماهانوا عليها أخوانها رغم اللي سووه ولا صديقة عمرها اللي ما حبت ترد لحمد جميله بفضيحه بعائلته أتصلت وبلغتهم قبل توصل الشرطه حمد وأحمد قرروا يبقى الموضوع سر وطي الكتمان بينهم للأبد



                ================================================== =

                تعليق

                • أحبك كلمة ماتكفي
                  عـضـو فعال
                  • Jul 2010
                  • 101

                  #98
                  رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي


                  بعد 3 أيام من الأحداث................

                  أسيل (بالمستشفى ومعصبه) : أففففففففففففففففففففففففففففففف وأفففففففففففففففففففففففين بعد
                  الأم : لا حول وقوة إلا بالله علامك تتأففين
                  أسيل(تكتف أيديها) : بطلع يمه خلاص أنتو قلتو يوم وهذا أنا صار لي 3أيام
                  الأم : أنا لو علي كان خليتك هنا على طول شوفي صحتك تحسنت
                  أسيل : يمه لا تبالغين ترا مافيني شيء بس فقر دم عادي
                  روابي(تدخل) : السلام عليكم
                  أسيل والام : وعليكم السلام
                  روابي : علامك مزعجه خالتي
                  أسيل : روابي بطلع زهقت
                  روابي : عدم أهتمامك بنفسك وبصحتك سبب فقر دم وكنتي على وشك تتسببين لنفسك بجلطه صح ولا وانتي عارفه نقص الدم يسبب نقص الكريات الحمراء وهبوط بالقلب
                  اسيل : عارفه والله عارفه خلاص مره ثانيه بنتبه لنفسي زين
                  روابي : طيب بتبقين لين نشوف خالي شنو يقول
                  دخل عبدالله ونجد ونجود بهذا الوقت وسلموا
                  روابي : طيب أستأذن
                  عبدالله(غمز لأسيل اللي فهمته) : ..................
                  أسيل(أبتسمت) : روابي
                  روابي : هلا
                  أسيل : لا تطلعين لين تتقهوين من قهوه نجد ونجود (غمزت لنجد)
                  نجد : أيه أبي رايك اول مره أسوي قهوه
                  روابي : باخذ فنجان على الماشي عندي شغل
                  أسيل(تلف لعبدالله اللي يبتسم) : راضين
                  عبدالله (أخيرا نطق) : روابي شلونك
                  روابي(أرتبكت ) : ب ب ب بخير وأنت
                  عبدالله : تمام شخبار الشغل
                  روابي : ماش..
                  قطع الحوار دخلت حريم عليهم لفت روابي تشوفهم شافت أم أسيل تهلي فيهم بحب وفرح
                  نجد(تصرخ) : نوره قلبي وانا أشوف الرياض منوره
                  هيا : لا والله يعني انا ما أنور الرياض
                  نجود : ماعليك منها أنتي تسدين عن ضوء الشمس بنورك
                  روابي سكتت تطالع لنوره اللي من دخلوا أستأذن عبدالله وطلع لمحمد ولد عمه نزلت نوره وهيا غطاويهن وجلسن بعد ما سلمن على الكل
                  أم أسيل : حيالله أم عايض نورتونا
                  أم عايض : الله يحييك بنورك كيفك والحمد لله على سلامة أسيل
                  أم أسيل : الله يسلمك يارب
                  أسيل : الله يسلمك ياخاله شخبار خالي متعب
                  أم عايض : بخير ويسلم عليك
                  نوره : يالعياره كل هذا من التفكير بالعرس همه
                  أسيل : ههههههههههههه لا والله بس تعبت من التجهيز لعرس أمل
                  هيا : تهبل شفناها قبل نجي الله يهنيها بكره عرسها حليانه بسم الله عليها
                  أم عايض : الفال للجميع
                  روابي طول الوقت ساكته حست بحزن تطالع لنوره

                  حلوه لا لا مملوحه يا هنيك بعبدالله اه ياعبود حلم وصرت سراب أهي أصغر مني صح بس مو أحلى يالله مغروره صرت كأني حمد والله من حرتي صار لك يا نوره وأنا صح أنا لمن عيسى(قطع عليها صوت هيا)

                  روابي(تلف لها تبتسم) : هلا
                  هيا : الماخذ عقلك
                  روابي (تحط الفنجان وتوقف) : لا ماخذ عقلي ولا شيء أعذروني عندي شغل أمر عليك بعدين
                  أسيل (حست فيها شيء) : روابي
                  روابي(مالفت وبهمس) : بعدين أسيل مشغوله
                  توها بتطلع إلا بدخلت عبدالله ألتقت النظرات نظرت عبدالله اللي مليئه بالسعاده روابي لفت لنوره تظن أن هالنظره اللي مليانه فرح وسرور لأن نوره موجوده مهي عارفه أن هالنظره عشانها هي فرحان فيها
                  عبدالله لاحظ بنظراتها حزن دمعه بطرف عينها تحاول تمسكها لاتنزل حزن بس مو فاهم شنو فيها تمنى يمد يده ويمسحها تمنى يكون له حق يسألها طلعت وتركته يتابعها بنظره لين أختفت عنه تنبه على عمره يوم لف شاف الكل يتابعه بتعجب أبتسم

                  عبدالله : أممممممم محمد بيدخل يسلم على أسيل
                  أم أسيل : الله يحييه خله يدخل

                  كان اليوم كئيب لروابي دخلت مكتبها تكمل ملفات ولا لها نفس لشيء بس تشغل نفسها عن التفكير فيه وفيها أنطق الباب رفعت نظرها أبتسمت
                  روابي : ليه جيتي
                  أسيل(تدخلها السستر وأهي جالسه على كرسي متحرك) : كنت أحاتيك وأنتي قلتي بتجين ما جيتي
                  روابي : راحو أهل خالك
                  أسيل : من زمان حتى خواتي وأمي لأن بيت خالي بيباتون عندنا بالبيت
                  روابي (وقفت وراحت عند الشباك وبخاطرها) : معه بنفس المكان لا وردي أصرخ ليه كل شيء ضدي ليه يادنيا تقهريني وتزيدين من ألمي ليييييييييييه
                  أسيل : روابي شفيك
                  روابي (لفت لها تبتسم) : ولاشيء بس أمي معطتني أسبوع أتخذ قراري
                  أسيل : بشنو
                  روابي : بخصوص عيسى ولد عمي متقدم لي
                  أسيل(شهقت) : أهئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ من متى
                  روابي : من العيد
                  أسيل(في نفسها) : عبدالله لا عبدالله بيصير له شيء أنتي ما تعرفينه أنتي نور عيونه حلمه رافض كل البنات وقابلك كيف بقول له
                  روابي : ههههههههههههههههههههههه شنو أنتقلت لك العدوه بالسرحان
                  أسيل : بسألك أنتي أنتي أنتي ممكن تقبلين بعيسى
                  روابي : ليش لاء ولد عمي ووظيفه وأعرفه
                  أسيل : طيب وع...
                  قطع الكلام دخلو
                  حم د
                  أسيل حست فجأه ببرد كل أطرافها جمدت من شافته تمنت تختفي بس هيهات
                  حمد(أبتسم يوم شافها) : السلام عليكم
                  أسيل وروابي : وعليكم السلام
                  حمد(لف لأسيل) : أنتي هنا وحنا ندورك
                  أسيل : ..........................
                  روابي : أنتو منو
                  حمد : أمي ومناير وملاك حتى أمي أمينه و سلوى جوا معنا
                  روابي : والله وينهم
                  حمد : بغرفة المدام ينتظرونها
                  روابي : خلاص ألحين نجي
                  حمد : لا سبقينا انا بجيبها وطمنيهم عليها
                  روابي : حاضر
                  أسيل : روابي
                  حمد سكر الباب وقرب منها وأهو يبتسم واسيل تبلع ريقها ماحبت نظراته لها
                  حمد : شلونك ألحين
                  أسيل : بخير ح..
                  حمد : أششششششششششششش ولا كلمه ألحين الكل ينتظرنا بعد ما يروحون لنا كلام
                  دفع الكرسي وأهو يبتسم وأسيل تحس برعب من قربه حاسه هدوء قبل العاصفه تعرف حمد يستغل أي فرصه عشان ينكد عليها دخلت غرفتها وأرتسمت أبتسامه مزيفه تخفي رعبها
                  أم حمد : يا هلا
                  أسيل : هلا خالتي
                  سلمت على الكل وساعدها حمد بأنها تجلس رغم أنها ترجته يبعد حست بفشله منهم بس أهو همس لها
                  جمد : مستحيه هذا بس ساعدتك أجل
                  أسيل(لفت له بعصبيه يعني أسكت وبهمس) : كفايه
                  حمد : جلسي قبل أعلمك كيف تردين
                  أسيل : أنا
                  حمد : أشششششششششششش
                  أمينه : ياويل حالي حمد أسيل ترى كلها جلسه ليه اللزق
                  أسيل أستحت واللي خايفه منه حصل فشله
                  حمد (أبتسم ) : أعوذ بالله من العذال زوجتي عادي أدور راحتها كيف ماتبي تجلس
                  روابي(تحط يدها على قلبها ) : اه من الحب يعمل عمايل لا يساعدها ويبي راحتها ولا الأحلى الورد
                  أسيل لفت توها تنتبه لباقة ورد كبيره محطوطه على الطاوله حلوه كلمه قليله عليها وفخمه
                  مناير : ياويل حالي ضاعت اسيل وأختفى الكلام
                  أسيل : ..............................
                  أم حمد : هييييييييييييه بسكم أحراج لأسيل حميدووووه ترى أعرف سوالفك
                  حمد (يوقف جنب سرير أسيل ) : يمه مالي سوالف علامك
                  أمينه : طالعي طالعي لازق خل البنت تاخذ نفس ما صدقت أيه وش عليك مستغل فرصة أخوها وأبوها مهم هنا وماخذ راحتك
                  حمد (يطالع لأسيل وبخبث) : اه لو منتو هنا بعد كان أحلى
                  أسيل ودها تصرخ
                  بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس
                  سلوى : أجل نطلع بكرامتنا أحسن
                  روابي : صدقتي يله يمه
                  أسيل : لا (حطت يدها على فمها واهي تحس بأحراج من صرختها)
                  الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههه
                  أسيل ودها الأرض تنشق وتبلعها
                  أم حمد (بحنيتها المعهوده) : لا تخافين ما راح أسويها لو شنو وأنا عارفه حمد وسوالفه لا تحاتين بيكون أول من يطلع أهو
                  حمد : أأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأاخ ما كأني ولدك
                  الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

                  بعد ساعه...........

                  أمينه : يله عاد بنمشي
                  أسيل : بدري عمه
                  أمينه : بدري من عمرك بس ياقلبي صارت الساعه 8 لو ما يعرفون من نحن كان طردونا أول ما خلصت الزياره
                  أم حمد : صدقتي ولازم ترتاحين
                  روابي : طبعا الراحه مهمه
                  سلوى : ماخلصتي دوامك
                  روابي : باقي ساعتين الساعه 10 أخلص
                  حمد : دقي علي لا ترجعين مع السواق
                  أسيل (لفت له وبخاطرها) : حنون مع خواتك وأنا ليه ياحمد شنو السر ليه تكرهني وتعاملني بجفا وقسوه (نزلت راسها قبل أحد ينتبه)
                  روابي : تامر
                  حمد : أممممممم سبقوني
                  أم حمد : حمد
                  حمد(غمز لها ) : يمه دقايق بس (طلع مفتاح السياره) مناير خذي عشان تفتحين السياره لين أجي
                  روابي : بروح معهن لين تجي
                  طلعوا وأسيل تتمنى ما يطلعون مو قادره تفهم حمد وتصرفاته
                  حمد(سحب كرسي وقعد يطالع لها) : ................
                  أسيل : شكلك مو ناوي تطلع
                  حمد : أيه
                  أسيل(خافت من نظراته) : ممكن تطلع
                  حمد : شنو شنو
                  أسيل(تصر على ضروسها) : اللي سمعته
                  حمد : اسف سمعي ضعيف اليوم
                  أسيل(بعصبيه) : قم اطلع برا ما أبي أشوفك
                  حمد(حط رجل على رجل وسند ظهره) : أنا مرتاح هنا
                  أسيل(رفعت حاجبها) : أنا بنام وما أعرف انام واحد عندي
                  حمد(يبتسم وبخبث) : أجل شنو نبين تسوين أن تزوجنا مولازم ننام بغرفه (غمز لها) وحده
                  أسيل(أنحرجت وما حبت كلامه) : لا والله احلف أساسا ماراح ننام مع بعض أنت بغرفه وأنا بغرفه مهبوله أنا معك
                  حمد(يحط يده على خده بأستهزاء) : ومن بياخذ رايك
                  أسيل(عصبت) : أكرررررررررررررررررررررهك طلقني وفكين أكرررررررررررررهك
                  حمد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خبل اطلقك عارفه يا أسيل أذا انتي تكرهيني مره فأنا أكرهك
                  ألف مره
                  أسيل(بصدمه) : تكرهني أجل ليه تزوجتني وقبل شوي ضحكك وكلامك وأسلوبك ومزحك معي شنو هذا
                  حمد : أقنعه أجبار أضحك معك أدللك أرفعك عن الارض قدام الكل بس بينا القناع يختفي أما ليه تزوجتك (حط أصبعه على راسه) عناد عشان تعرفين حمد بن فهد أذا قال شيء يصير
                  أسيل(بغضب) : لأنك مو رجال أنت مريض نفسي مو رجال
                  حمد(عصب ومسك حنكها (الفك) بأيده وضغط عليه ) : أنا مو رجال مريض يا أسيلوووووووه هيييييييييييييييييييين مابقى شيء وتكونين عندي والله لأخليك تعرفين من حمد
                  أسيل(تتالم بس تكابر ومن شدت ضغطه صعب تتكلم بس نطقتها) : أكرهك
                  حمد(يشد لدرجة حس فكها بيتكسر بين أيده ) : توك يا اسيل ما فهمتيني أفهمي أجل أنا ما خذك عناد وردا على كلامك مني رجال هذا أنا قد كلمتي قلتها لك من قبل أنتي لي غصبن عنك فاهمه(يطالع لها من فوق لتحت) أنتي ماتهزين شعره مني ولا أشعر بقربك بشعور مثل ما اشعره مع غاده وهنادي أو حتى المرحومه أحلام لأنك ما تسوينهن لأنك ناقصه عنهن مضطر قدام الكل أهيم فيك وبعشقك أمثل الحب لك وجنوني بقربك لكن أنا يا أسيل والله لأمشيك على الصراط المستقيم رجاجيل بشنبات ماردوني ولا تصدوا لي تجي حرمه ناقصه مثلك وتصدني ألحين عرفتي موقعك وين وشنو تسوين بحياة حمد بن فهد

                  أسيل توقعت أنه يجرحها بس حمد طعنها بالصميم بكلامه ماكانت تقدر ترد لسانها انربط من الصدمه لا قدرت ترد عليه ولا قدرت ترد دموعها اللي تنزل بغزاره تركها حمد بصدمتها
                  اسيل(وعيونها معلقه على الباب اللي طلع منه قاتلها) : لهذي الدرجه حقير ونذل لهذي الدرجه باع القيم والأرتباط ولا أهتم لصلة الرحم لهذي الدرجه ما أهتم أنه دمر حياتي مستمر في تدميرها واهي بنت عمه مو قادره تستوعب أن غروووووووووووووووووووورك ياحمد يوصل لحد انهيار العلاقات اللي مابدت كزوجين (لفت للورد بدموع) أعتقدت أن الورد وضحكك معي وأسلوبك اليوم معي تحول في مشاعره بديت أرتاح لك ضنيت أني لازم أعطيك واعطي نفسي فرصه ماضنيت ان بهذي الحركه يتظاهر قدام الكل بانك تهتم لي خوفك علي بالمزرعه شنووووووووووووووووو مظاهر
                  وأنا ا
                  ما أهز شعورك ناقصه ليه تحرمني من السعاده في أني أعيش مثل كل البنات ليه تعذبني يرد كرامته بأمتلاكي

                  (فقدت شعورها وبصوت عالي وبصراخ)

                  لا ا لا لا لا
                  ا اه ذبحتني لالا

                  رمت الباقه بالأرض ومن قهرها داست على الورد واهي تصرخ من الغضب الألم

                  دخلت روابي والممرضات وأنصدمن تصارخ بعصبيه وتدوس الورد

                  روابي (تقرب لها) : أهدي أسيل أسيل
                  أسيل(تصيح وتصارخ) : لا لا حرام أكررررررررررررررررررهه
                  روابي (بصر اخ) : جيبو لي مهدئ بسرعه أسيل أهدي أرجوك أهدي
                  أسيل : روابي حرام أنا شنو سويت لا

                  روابي بمساعدة الممرضات قدرن يعطنها مهدئ طلعن الممرضات وبقت روابي معها تمسح على شعرها وتشوف بقايا الدموع على خدها تتامل رموشها المبلوله

                  أيش حصل يا أسيل خلاك تنهارين شنو اللي حصل ياترى حمد السبب (طلعت جوالها ) أدق عليك أبي أفهم شنو صار لما كنت بروحك معها (رفعت راسها تطالع لوجه أسيل) ياقلبي شنو صار أنا أعرفك ما ياثر فيك شيء قده اه ياخوي شنو سويت خليتها تنهار

                  بعد ساعتين خلصت شغلها وأتصلت بحمد يجي ياخذها بعد ما طلبت من الممرضات ينتبهون لها

                  بالسياره مع حمد كل شوي تنقل نظرها بين الطريق وحمد تتمنى تسأله قررت تساله تبي ترتاح

                  روابي : حمد
                  حمد(أبتسم) : هلا
                  روابي : شنو صار بينك وبين أسيل
                  حمد : بينا خير قالت لك شيء
                  روابي : بصراحه ياحمد أسيل بعد ما طلعت أنت أنهارت فقدت أعصابها وتصارخ و رمت الورد تدوس عليه
                  حمد(عقد حواجبه) : تصارخ شنو قالت
                  روابي : تقول حرام لا وذبحتني و و وأكرهه حمد
                  حمد(قاطعها) : روابي لا تتدخلين
                  روابي (بعصبيه) : شنو ماتدخل انت ماشفت حالتها حمد قلي شنو سويت او قلت عشان توصل أسيل لهذي الدرجه ريحين حرام عليك
                  حمد(بعصبيه) : روا ابي قلت لج لا تتدخلين يله نزلي وصلنا
                  روابي طالعت له بنظره قهر وألم ونزلت بعد ما صفقت الباب بقوه تدل على غضبها وعصبيتها حرك حمد بعد مادخلت

                  حمد : انا عارف أنك زعلتي وعارف أني جرحت أسيل يمكن تهورت باللي سويته وقلته بس كرامتي فوق كل شيء أدوووووووووووووووس على قلبي عشان كرامتي صعب أسمح لها تسيطر على قلبي




                  ================================================== ====

                  تعليق

                  • أحبك كلمة ماتكفي
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2010
                    • 101

                    #99
                    رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي



                    بعد يومين طلعت أسيل رغم نفسيتها التعبانه بس أرغمت الكل انها تطلع حاولت روابي تفهم منها شنو حصل بس أسيل رفضت تتكلم بالموضوع اللي خلاها تنهار طلبت منها ما تتدخل أبدا

                    عبدالله (ساندها) : الحمد لله على سلامتك نورتي البيت
                    أسيل(تبتسم) : الله يسلمك
                    الأم : طلعي لغرفتك ترتاحين
                    أسيل : لا تعبت من النوم بجلس هنا معكم هنا
                    نجد : بس تعبانه بنجلس معك بغرفتك
                    أسيل : لا طلبتكم خلوني على راحتي
                    عبدالله : تعالي نجلس مثل ما تبين
                    جلست أسيل وبعد وقت جاها أبوها مع تهاني وأخوانها اللي ما خلت الجلسه من الضحك والمقالب بعد ما طلعوا من بيتهم طلعت لغرفتها ترتاح طفت النور وولعت الأبجوره كانت كل ليه تبكي من صارت سالفتها مع حمد تتذكر كل حرف كل كلمه كل تعبير شافته بوجهه


                    دنيا غريبه فيها الحزن رافقني
                    والروح تتحدث عن ألام وهموم

                    القلب يتعذب وعبرات تخنقني
                    حزن سكن في قلب صادق ومظلوم

                    اصبح وامسى لذيذ النوم رافقني
                    والمر ذقته أبكاس مسموم

                    أخشى دموعي مع الناس تحرجني
                    محد درى عن قصة أنسان محروم

                    مدري متى الأيام تفرحني وتطربني
                    أرجي أمل عايش على الحزن وهموم

                    هل ياترى طير السعد بيلفي ويسعدني
                    ولا أعيش باقي العمر محروم



                    نامت بعد ماتعبت حتى دموعها تعبت منها حطت راسها على وسادتها تشكي لها همها هي عارفه لو شكت مهو مقدم شيء ولا مأخر خلاص واقع

                    ودي ابكي لين مايبقى دموع ودي اشكي لين مايبقى كلام

                    من جروح صارت بقلبي تنوح ومن هموم احرمت عيني المنام

                    انطفت في دنيتي كل الشموع والهنا ما يوم في دنياي يدام

                    غربتي طالت متى وقت الرجوع كل عام امني احلامي بعام

                    ان شكيت الحال محمد لي سموع وان سكت الناس زادوني ملام

                    طال صبري والزمن عيى يطوع والرجا باللي عيونه ماتنام


                    ================================================== ===========

                    اليوم الثاني في بيت الجده

                    رنا : زياد مو حاله
                    زياد : شنو تبيني أسوي رحت وكلمته مو راضي بيغضب علي فاهمه شنو الأب يغضب على ولده
                    رنا : عارفه زياد انت ونجود تتعذبون حرام
                    زياد : حرام عليك رنا والله تعبان تعبان
                    رنا : حرام وأنت مو حرام تعلقها فيك اذا أنت مو قد هذا الحب ليه عشمتها حسافه
                    طلعت رنا معصبه وقابلتها ليندا الخدامه
                    رنا : نعم
                    ليندا : في أسنين بنات تحت يبي أنتي
                    رنا : بنات أنتي يعرف
                    ليندا : لا اول مره يزي هنا
                    رنا : طيب قدمي لهن عصير وكيك وأنا جايه
                    ليندا : اوكيه
                    بعد غيرت لبسها نزلت وتفاجئة بدانه وأختها منيره
                    رنا (بدون نفس) : خير شنو جايبك هنا
                    منيره : هذي مو طريقه تستقبلين فيها ضيوفك يابنت الأصول
                    رنا (أنحرجت) : أسفه تفضلوا
                    منيره : مشكوره سمعي يا رنا انا عرفت من دانه انك زعلانه عليها
                    رنا (بحزن) : صدمتي بدانه قويه
                    دانه(مع أن أختها موصيتها تسكت بس ما قدرت تسكت أكثر) : رنا والله ماكنت أعرف أنه أنتي لين صدفه بكفتريا أتصلت على رقمك وشفتك وسلمى قالت لي من انتي والله والله خفت أقولك من انا ماتتقبلين صداقتي وتبتعدين عني رنا أرجوك صدقيني
                    رنا : ..............................
                    منيره : صدقي يارنا ويوسف مايعرف من انتي ولا يعرف أن دانه صارت صاحبتك
                    رنا حست بكلامهم الصدق بالفتره القليله اللي عرفت فيها دانه عرفت أن الكذب اخر همها
                    رنا (تطالعها وابتسمت) : أنا اسفه ضنيت انك مخططه مع أخوك
                    دانه (تبتسم لها) : وأنا اسفه لو شرحت لك اللي صار ماكان وصلنا لهذي المرحله
                    ضمن بعض والفرحه مو سايعتهن
                    منيره (تبتسم) : خلاص ظهرت الحقيقه
                    رنا : بفضل الله ثم فضلك
                    منيره : تسلمين بس اللي خلاك تصدقين كلامنا قلبك الأبيض إلا بسألك شيء ممكن ما يزعلك ولا تتضايقين
                    رنا : تفضلي
                    منيره : بصراحه لو تقدم لك يوسف أخوي ترفضين أو تقبلين
                    رنا : ..............................
                    منيره : اسفه
                    رنا : سمعي يا منيره انا أرفض أخوك طبعا
                    منيره : ترفضين ليه طيب
                    رنا (تقدم لهن العصير وتاخذ قلاص وتجلس) : أنا أرفضه مو عشان اللي سواه ويسويه معي لا والله يوسف ما ينعاب ابدا بس أنا قلبي مو ملكي
                    دانه (بصدمه) : تحبين
                    رنا (أبتسمت) : أيه أحب مالك قلبي وكياني صدق هذا الحب حبيس بقلبي بس أهو ملكني أسرني أكابر واتصنع بس تنهار صروح قلبي بوجوده
                    منيره : ممكن أعرف من
                    رنا : نووووووووووووووو سوري هذا سر بصندوق مقفله عليه لين يشوف النور
                    منيره : على راحتك وألحين سولفي لي ليه سويتي كذا والتمثيليه هذي ليه

                    تمن البنات يسولفن ومنيره مالامت دانه بحب رنا وأعجبها اخلاق رنا وأنها ما خضعت ليوسف وتمت بنت محافظه على نفسها رغم الأغرائات لها من يوسف وكلامه العسول اللي تعرفه طلبت رنا منهم ما يقولن ليوسف شيء عنها أحترمن رغبتها وعاهدنا ما يتكلمن سر بينهن

                    بعد ماطلعن منها صعدت ودقت على نجد تبلغها باللي صار

                    رنا : ألوووووووووووووووووووووووووو
                    نجد : هلا
                    رنا(تعجبت من نبرة صوتها) : نونو علامك شفيه صوتك
                    نجد(بحزن) : نجود يا رنا تعبانه
                    رنا (بخوف) : شنو صاير
                    نجد : اه أنتي عارفه ملكت أخوك بعد 3 أيام وأهي كل ما تتذكر قرب الموعد تجيها نوبة بكي رنا ليه
                    رنا : ليه شنو
                    نجد(بدت تبكي حال أختها) : ليه تحبن وتسلمن قلوبكن ليه تصدقن كلامهم ويطعنونكم وتتحملن
                    ليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه
                    رنا : نجد اهدي مو كلهم اللي يمر فيه زياد ونجود ازمه وبتعدي
                    نجد : لا لا كيف تعدي هي تتعذب وأهو بعد بس الحل بأيده لكنه جبا ا ان
                    رنا : .........................
                    نجد : رنا
                    رنا : ياعيونها
                    نجد : اسفه عارفه أنه أخوك بس والله من حرتي على أختي
                    رنا : تعوذي من الشيطان هذا النصيب ومحد ياخذ غير نصيبه
                    نجد : أعوذ بالله (تمسح دموعها ) انتي ليه داقه
                    رنا : عندي مفاجئه لك ما تصدقين من زارني اليوم
                    نجد : من
                    رنا : دانه
                    نجد : حلفي شنو صار
                    رنا : تراضينا كنت فاهمتها غلط
                    نجد : يا حماره قلت لك ومارضيتي
                    رنا : رضيت والله رضيت لا واللي صار ههههههههههههههههههههههههههههههههه
                    نجد : خير شنو صار على شنو كل هذا الضحك
                    رنا : منيره أختها سألتني أذا أقبل بيوسف لو تقدم لي
                    نجد : وافقتي
                    رنا : لا يالتبن قلبي ملك شخص واحد بس أوافق عليه
                    نجد(بصدمه) : شخص تحبين يارنا
                    رنا(عضت على لسانها اللي فلت) : ...............................
                    نجد(بصراخ) : تكلمي لا أذبحك تخبين علي أنا نجد
                    رنا : نجد أمزح وأنتي تصدقين
                    نجد : لا ما تمزحين تكلمي
                    رنا : يوووووووووووووه نجد جدتي تناديني
                    نجد : والله ما أتركك هين أهربي ألحين بس بعرف يا رنووووووووووووو يالزفته نطري لين تعرف سلوى ونجود ماراح يصدقن
                    رنا : نجد لا لا لا لا تقولين طلبتك
                    نجد(بخبث) : بشرط
                    رنا : شنو
                    نجد : تسولفين لي عن حبيبك المجهول
                    رنا : ................................
                    نجد : كيفك باي بروح أخبرهن
                    رنا : نجد نجد تعالي موافقه بس يكون سر بينا
                    نجد : وعد يله سولفي
                    رنا : مو على التلفون لما نلتقي وعد
                    نجد : وعد
                    رنا : يله باي
                    نجد : باي





                    ================================================


                    مرت الأيام 3 محمله بالهم والألم الانكسار على زياد ونجود أسيل أعتذرت عن حضور حفلة الملكه اللي ببيت أهل العروس وأتصلت على زياد وباركت له حاولت نجود تعتذر عن الحضور بس ضغطت الأم عليها تروح تخللها شعور بالأنهزام ما تقدر تشوفه معها وملك لغيرها طوال الوقت وأهي مرتبكه خايفه أيش راح يكون موقفها لما تشوفه كيف راح تتصرف رنا وسلوى ونجد ودانه اللي حضرت مع حلا وسلمى بدعوه من رنا البنات ما خلن نجود بروحها
                    نجد لاحظت نظرات غيداء بعد ما نزلت على الكوشه هي وبنت خالتها غدير لها ولنجود كأنها شرار غضب بس مو فاهمه ليه
                    نجد(تهمس لرنا) : رنوه علامها بنت عمك وبنت خالتها كذا يناظرنا كانا ذابحين أحد من أهلهن
                    رنا : ماعليك منهن غيرانات مو أنتن تهبل ماشاء الله مطقمات بكل شيء اللبس والتسريحه والمكياج روعه هالحركه
                    نجد : أحم أحم تسلمين من بعض ما عندكم
                    نجود (بهمس ) : وقعوا العقد
                    سلوى ورنا ونجد لفن لها حتى دانه وحلا وسلمى اللي مو عارفات بحب نجود وزياد لبعض
                    سلوى (بحزن) : نجود أذكري الله
                    نجود (بحزن وهمس) : صار لها خلاص واقع وانا
                    نجد (تمسك يد أختها وتقوم معها ) : عن أذنكم تعالي يا قلبي
                    طلعن للحديقه قبل اختها تفقد اعصابها اللي متماسكه

                    أما عند غدير وغيداء.....
                    غيداء (بعصبيه) : غديرووووووووووووه وين اللي تبي تمحيها ماتشوفينها مرتزه بكامل أناقتها
                    غدير : ما أعرف شنو أسوي مو أهن مثل بعض ما قدرت أعرف من نجد من نجود
                    غيداء : غدير
                    غدير : خلاص خلاص أنا بتصرف الله يستر
                    غيداء : ما يهمني شنو تسوين المهم ما يشوفها فاهمه
                    أم غيداء : غيداء ترى بيدخل ألحين
                    غيداء : من قال لك يمه
                    أم غيداذء : يقول سامي بس حسب ما سمعت أنه ماكان بيدخل بس أبوه غصبه
                    غيداء(تصر على ضروسها) : مو عشان الحيوانه نجود حبيبت قلبه مايهون عليه يشوفها حزينه
                    غدير(تهمس لها) : أووووووووص خلاص صار لك زوجك وأهي خلاص
                    غيداء(بغضب) : لو ماتصرفتي بذبحك أنهيها

                    قالوا للحريم أن زياد بيدخل بلغت رنا نجد ونجود ورفضت نجود تروح مو قادره تشوفهم مع بعض نجد ما قدرت تخليها وبقت معها ورجعت رنا عشان أخوها دخلت تبارك له وانتبهت لنظراته يدور عليها يبي يملي عيونه منها مشتاق لها هزت رنا راسها له كان جسد مع الناس بس بدون روح
                    طلعن البنات بعد فتره لنجد ونجود
                    سلوى : هذي وين
                    رنا : قالن بيروحن للحديقه
                    دانه (تأشر ) : كاهن تعالن نوسع عليها ضيقتها ياقلبي على نجد مو قادره تترك أختها شوفت هاديات تعالن بنات
                    تقربن البنات يصفرن يبن يغيرن مزاجهن عشان يضحكن ويطلعن من جو الكابه

                    أما زياد اللي طول الجلسه ساكت

                    زياد : ..............
                    غيداء : زياد علامك
                    زياد(بدون نفس) : ماعلامي
                    رشا (جايبه الشبكه) : زياد لبس عروسك
                    زياد : لازم
                    غيداء (عضت على لسانها من العصبيه) :..............
                    رشا(تهمس له) : لا تفضحنا لبسها
                    زياد أخذ الخاتم وأهو نافر حتى من لمسها بس لازم يلمسها عشان يلبسها
                    زياد : طيب عطيني يدك

                    فجأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ أأه

                    نجوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو د

                    نجدددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددددد دددددددد

                    زياد (وقف وطاح الخاتم منه ) : نجود
                    رشا (تحط يدها على قلبها) : الصوت صوت رنا من الحديقه
                    زياد طلع يركض وأم أسيل والجده والكل الكل صدمهم اللي شافوه رنا وسلوى ماسكات نجد ونجود اللي ما يتحركن
                    الأم شافت بناتها الدنيا درات فيها وطاحت سندنها سعاد وأمينه
                    رنا (تصيح ) : زياد ما يتحركن زياد نجد ونجود
                    زياد ركض لنجود ونجد يطالع لهن
                    زياد (يصرخ ) : شنوووووووو صار
                    سلوى : مدري لقيناهن على هذي الحال
                    ترفه (تتصل على خالد ) : خالد
                    خالد (أرتاع من صوتها ) : ترفه شنو صار وشنو الصراخ
                    ترفه : خالد ألحق علينا نجد ونجود ما يصحن خالد تعال بسرعه للحديقه تعال
                    تغطن الحريم والجده والعمه عطن روابي وزياد عباياتهن يغطون نجد ونجود
                    روابي (تجص النبض وبصدمه ) : زياد النبض
                    زياد : لا مستحيل
                    الجده (تصيح ) : ياويل قلبي علامهن زياد روابي
                    عبدالله وخالد والشباب أول ماعرفوا دخلوا ولا أهتموا للحريم صدمه الثنتين ما يتحركن
                    عبدالله : نجدددددددددددددددددددددد نجووووووووووووووووووووووووووووود
                    رنا (تصارخ وتصيح ) : ماتن لا
                    خالد(يصارخ) : خلونا ننقلهن للمستشفى بسرعه بسرعه
                    عبدالله يشيل أخته وفراس شال نجد وركبوا السياره للمستشفى وأم أسيل صحت وراحت مع الجده والعمات الكل لحقهم للمستشفى
                    غدير (دخلت ترجف) : ماتن ماتن
                    غيداء (بصدمه) : ماتن ذبحتيهن
                    غدير (تهز راسها ) : لا لا مالي شغل
                    غيداء : مالك شغل أجل من السبب
                    غدير : أنتي أيه أنتي اللي طلبتي أني أبعدها عن زياد
                    غيداء : أنا قلت لك نجود مو نجد مو الثنتين
                    غدير : ماعرفت أفرق بينهن ما عرفت حاولت بس ماقدرت أضطريت أعطي الثنتين أنتي قلتي لي أتصرف
                    غيداء : غبيه أنا ماقلت اذبحيها
                    غدير : لا لا أنتي السبب الثنتين ماتن كيف راح نتصرف أكيد بيعرفون وأنا أنشنق لأني قتلتهن بس لا لا بقول لهم الحقيقه أنتي قلتي لي
                    غيداء : أنطمي أنطمي (مسكت يدها) تعالي نروح لغرفتي لحد يسمعنا
                    غدير (تصعد وأهي بحالة صدمه ) : ماتن ماتن ماتن





                    ================================================== ===========


                    أنته ي الب 27 ارت


                    ================================================== ============

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

                      مشكوره
                      والله يعاطيك العافيه
                      متابعه لك استمري ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...