رواية والله أحبك ويشهد علي ربي...كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #61
    رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

    مشكوره
    والله يعطيك العافيه

    تعليق

    • أحبك كلمة ماتكفي
      عـضـو فعال
      • Jul 2010
      • 101

      #62
      رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

      الله يعافيك

      تعليق

      • أحبك كلمة ماتكفي
        عـضـو فعال
        • Jul 2010
        • 101

        #63
        رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي



        الب 23 ارت


        ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷




        أسيل(دخلت وجلست قدامهم) : خير ريبه
        الأب(يفرك أيديه ببعض) : والله يا اسيل انا حاب أفاتحك بموضوع
        أسيل : خير
        الأب : في شخص متقدم لخطبتك
        أسيل : متقدم لخطبتي بس انا ما أبي أتزوج وأنتو عارفين
        الأم : المتقدم رجال زين ومقتدر والنعم فيه ونعرفه مو غريب
        أسيل تذكرت ألحان لما قالت لها تبي تخطبها لأخوها سعود
        الأب(لاحظ سرحان أسيل ) : يابوك أنا عارف انك رافضه الزواج بس هذا ولد عمك وان..
        أسيل(تقاطعه) : لحظه لحظه من ولد عمي
        الأم والأب يتبادلون النظرات وكأن كل واحد يقول للثاني تكلم

        الجده : أكيد توافق
        سعد : ما أظن
        الجده : مايصير ترفضه هذا حمد
        فهد : وأذا حمد هذي أسيل بنت عبدالوهاب
        محسن : يعني ممكن تغصبونها عليه
        الجده : وليه ترفضه إلا اذا في بالها شئ
        فهد : جده ترى هذي أسيل حفيدتك مايصير تقولين كذا عنها
        الجده : أعوذ بالله من الشيطان
        الشباب (توهم يدخلون) : السلام عليكم
        الكل : وعليكم الس....
        أسيل(بصوت عالي) : لا لا لا لا
        فراس : ما خلصو
        فهد : لا أنتو جيتو بدري سكتو بنسمع
        الأب(بعصبيه) : ليه مافيها شئ
        أسيل(بعصبيه) : لو تنطبق السماء على الأرض حمد ما اخذه
        الأم : ولد عمك مايعيبه شئ
        أسيل : والله ولد عمي ولا غيره أنا قلت لا لا سمعتوها لا يخسي
        الأب(يرفع يده ويعطيها كف طراخ) : أحشميني ولا تغلطين على ولد عمك قدامي
        فهد وفراس دخلو لما سمعوا الكف
        أسيل(تحط يدها على خدها) : تضربني يبه
        الأم : أسيل يمه
        أسيل (تبتعد وبدت دموعها على خدها تاخذ مجراها ) : لا تلمسوني أبعدوا
        فراس : أسيل أن...
        فراس(تقاطعه ترفع يدها بوجهه) : لا تتكلم معي سالتك قلت لك ياخوي في شئ قلت عادي ذي أوهام (لفت لفهد) قلت لك تكفه قول أنا حاسه في شئ قلت مثله جايين تقولون بعد مالعبها صح يا أسيل كلكم صفيتو معه أكرررررررررررررهكم وأكرررررررررره حمد
        فهد : أسيل
        أسيل (بصياح ودموع) : يارب أموت وأفتك منكم أنا مالي أهل لو أنكم أهلي كان داريتو خاطري ما أحبببببببببببببكم أنا بالنسبه لكم ولا شئ ولا شئ
        طلعت أسيل من الغرفه وكان حمد مع جراح توهم واصلين ألتقت عيونه بعيون أسيل وعرف من دموعها باللي حصل دخلت شقة البنات ولا كلمت احد ودخلت الغرفة وقفلتها ورمت نفسها تبكي تسمع أصواتهم يترجونها تفتح وتكلمهم بس أهي ماعاد لها رغبه تتكلم تحس مخنوقه سحب الجوال وأتصلت على أخوها وسندها لو مهو من أبوها وأمها بس متربع بقلبها


        على الساعه 5 الفجر.....

        ينطق الباب بقوه .....

        محسن(توه طالع من الحمام وانتو بكرامه متوضأ لصلاة الفجر) : يارب أستر
        فهد(يركض ويفتح الباب) : هيام علامك
        هيام : أسيل
        الأب(ركض لها ) : أسيل وش فيها
        هيام : أسيل أختفت يبه مو موجوده
        الأب : دورتو عليها عدل
        هيام : أيه يبه عبايتها مو موجوده بس جوالها فيه
        سعد : يمكن بالحرم هذي وقت الصلاه
        فهد : بلبس أدورها
        هيام : يبه لازم تلقونها حالة أسيل منهاره من امس ماكلت وصار لها مده رافضه الأكل يبه أنا خايفه عليها(بدت تبكي)
        الأب(يضمها) : اهدي بابا بنلقاها أكيد نزلت تصلي
        فهد : انا رايح
        راشد : خذني معك
        ظلوا يدورون هنا وهناك الشباب والبنات ولا اثر لها وعلى الساعه 10 رجعوا للفندق وتجمعوا بشقة الحريم الكبار الكل......
        زهره(تصيح) : بنتي ياويل حالي
        الجده(تمسح دموعها) : تعوذي من الشيطان يا بنتي
        عبدالوهاب : ليتني ما مديت يدي عليها اول مره أضربها
        فهد : أهدى يبه مردها ترجع بس أهي متضايقه
        عبدالوهاب(يدق جواله) : عبدالله
        زهره : ياقلبي أكيد حس بشئ
        نجود : يبه رد يمكن اسيل كلمته
        عبدالوهاب : ألو عبدالله
        عبدالله : هلا عم عبدالوهاب كيفكم
        عبدالوهاب (بحزن) : والله منا بخير أسيل أختفت يا عبدالله لها 5 ساعات
        عبدالله : عشان كذا أتصلت أطمنكم عليها أسيل بخير
        عبدالوهاب(بفرح) : بخير أسيل بخير
        الكل : بخير وين وين
        عبدالوهاب : أصصصصصصصص وينها عبدالله
        عبدالله : معي
        عبدالوهاب : بالشرقيه متى راحت
        عبدالله : لا انا معها بمكه
        عبدالوهاب : أنت بمكه كيف
        عبدالله : وصلت اليوم الفجر أسيل أتصلت علي وقالت لي وجيت وخذتها
        عبدالوهاب : عطني أكلمها
        عبدالله : نايمه ألحين ياعم وأهي بخير بس تعبانه شوي حبيت أطمنكم عليها
        عبدالوهاب : وين انتو
        عبدالله : بفندق ......... حاجزين بأسمي رجاء ياعم لحد يجي غيرك وغير أمي نفسية أسيل ما تتحمل تشوف أحد
        عبدالوهاب : مسافة الطريق
        عبدالله : عمي ممكن تعطيني أبو ملاك
        عبدالوهاب : خير
        عبدالله : كل خير حاب ألتقي فيه أن سمحت
        عبدالوهاب(يمد الجوال) : خذ حمد
        حمد : ألو هلا ببو أسيل مكه منوره
        عبدالله : هلا فيك منوره بوجودكم انا حاب ألتقي فيك لوحدنا
        حمد : وين
        عبدالله : انا ساكن بفندق...... بعد صلاة الظهر بالحرم نرجع للفندق ونتغد ونتكلم
        حمد : أوكيه
        عبدالله : تسلم وسلم على الكل مع السلامه
        حمد : مع السلامه
        محسن : خير
        حمد : مدري حاب نتقابل على الغدا
        فراس : أروح معك
        حمد : لا ما يحتاج تسلم
        عبدالوهاب : على كلام عبدالله أسيل تعبانه
        زهره : ياقلبي على بنتي عرفت اهم وين
        عبدالوهاب(يوقف) : جيبي عباتك وخلينا نروح لها
        نجود : يبه خذنا معك
        عبدالوهاب : عبدالله رافض خلونا نروح بالاول نتطمن وبعيدين يصير خير
        روابي : ياربي أمس بالشرقيه واليوم بمكه عادي
        راشد : تقصدين عبدالله
        روابي : أيه
        فراس : خذيها مني يابنت عمتي عبدالله لو بالمريخ ودقت اسيل يجيها
        سعد(يطالع حمد ويبتسم) : ياحمد الله يعينك على نسيبك لا تزعلها يمسحك من الارض
        حمد(يحك خشمه) : الظاهر باخذ معي فزعه اذا قابلته هذا بس خطبتها وزعلت جاها من اتصلت أجل لو زعلتها وش بيسوي
        الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه



        ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

        تعليق

        • أحبك كلمة ماتكفي
          عـضـو فعال
          • Jul 2010
          • 101

          #64
          رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي



          بدت تصحى وتنقلت عينها بالمكان وأبتسمت يوم شافت أمها وابوها

          اسيل : يمه يبه
          الأم : عيونها
          الأب : سامحيني يا بنتي
          أسيل : لا تتأسف انا غلطت وأنت ما أخطيت يبه سامحوني لأني طلعت من غير ما أخبركم اسفه(بدت تدمع عيونها) بس كنت مخنوقه ونزلت للحرم وقبل صلاة الفجر برجع لقيت عبدالله توه واصل طلبته ياخذني ما أبي ارجع
          الأم : الحمد لله أنك بخير
          أسيل(تمسح دموعها وتتلفت) : وين عبود
          الأب : تحت مع حمد
          أسيل (بخوف ) : ليه
          الأب : مو عارفين
          أسيل(توقف بصعوبه) : وين عباتي
          الأم : أسيل وين رايحه أنتي يالله توقفين جلسي يمه
          أسيل : بروح لهم
          الأب : مايصير يبه أنتي تعبانه أنا أروح لهم
          أسيل(تلبس عباتها وتحط لفتها) : يبه خلنا ننزل عبدالله حار وحمد حار الله يستر
          الأب (يسندها وأمها ما جهه) : يله

          حمد(بعصبيه) : لا راح أتزوجها
          عبدالله(عصب بزود) : ليه عناد بس
          حمد(يحط أصبعه على راسه) : أيه عناد كيفي بنت عمي وعاجبتني أيش دخلك
          عبدالله : أيش دخلني أختي بالرضاعه (رفع أصبعه بوجه حمد يهدد) أنا أحذرك كل الناس بكفه وأسيل بكفه أذا قربت صوبها أو غصبتوها وأستغليت أنك ولد عمها وتجبرها على الزواج ذابحك فاهم لو أنشنق لخاطرها
          حمد(وقف وبعصبيه) : أنا حر وأسيل ماخذها غصب عنكم وعنها أنا حمد بن فهد ماعاشت من ترفضني
          عبدالله(وقف وومسكه من بلوزته بعصبيه) : يعني ماتفهم
          أسيل(بصوت عالي) : لا لا لا عبود هد
          عبدالله(هده ولف لأسيل) : أسيل
          حمد(لف صوبها أبوها وامها ساندينها ) : أسيل
          عبدالله (وقف قدامها وبحنيته المعهوده) : ليه نزلتي يالغلا
          أسيل(بدت تبكي) : ليه عبدالله قلت كذا له
          عبدالله : جيت أتفاهم معه ياعيون عبدالله
          أسيل(تحس أنها مخنوقه ) : حمد ماراح يفهم أنا أكثر وحده تعرفه وتفهمه أنا تعبت محتاجه لك ياخو(وقبل تكمل أغمى عليها)
          عبدالله(يشيلها) : أسيل أسيل
          الأب : خلنا ناخذها للجناح
          الأم(تصيح) : عبدالله أختك
          الأب(يطالع لحمد) : حمد تعال معنا
          حمد(يطلع جواله) : حاضر .... ألو دكتوره سوزان.... معاك حمد بن فهد ال... .......... هلا فيك أنا بجده لو سمحتي فندق(.....) تعرفينه ....... لا لا أنا مافيني شئ بنت عمي تعبانه ممكن تجين...... أوكيه غرفه(......) بسم عبدالله خلف......... أوكيه مع السلامه


          صعد وللغرفه نيم أسيل على السرير بعد ما فصخ عباتها وبعد فتره وصلت الدكتوره سوزان ودخلت مع الأم لعند أسيل وبقى الأب مع حمد وعبدالله اللي قاعدين مقابل بعض وكل واحد يحد سنونه على الثاني كأنهم يتحدون قطع الصمت عبدالوهاب

          الأب : خلصتو خز ببعض وتهديد ووعيد
          نزلوا عيونهم بالأرض مو خوف من بعض ولكن احترام للعم
          الأب (لف لحمد) : أسمع ياحمد
          حمد : لبيه ياعم
          الأب : أسيل بنت عمك وأنت أحق فيها هذي حقيقه
          عبدالله(بدهشه) : يا عم أس....
          الأب(يقاطعه) : أنتظر يا عبدالله خلني أكمل لا تقاطعني
          عبدالله : السموحه
          الأب : مسموح أنا عارف أنك خايف عليها بس تأكد أن الأب مايدور غير مصلحة أعياله ياحمد تأكد أن أسيل لك على سنة الله ورسوله(أبتسم حمد) بس في حاله وحده أذا تقدم لها أحد وقبلت تقدر انت تعترض (أختفت ابتسامته) بس أسيل رافضه الزواج والتجربه اللي مرت فيها مع مازن صعب تتقبل فكرت زواج مومنك خاصه من كل الرجال عامه فهمت
          حمد(أبتسم) : فهمت
          الأب : عبدالله عندك أعتراض
          عبدالله (يحب راسه) : أفا ياعم ما عندي كلام بعد كلامك (وقرب من حمد وحب خشمه) السموحه يابو ملاك بس أنت عارف اسيل عندي بالدنيا وأسمح لي أذا على صوتي عليك لك الحشيمه
          حمد(يضمه) : والله مو قصدي بس الله يلعن الشيطان اسمح لي
          الاب(يبتسم) : ايه خلونا كذا
          الأم : تفضلي يا دكتوره
          الأب : هاه بشري شلون بنتي
          الدكتوره : الأموره بخير بس تعرضت لشوي ستريت يعني ضغط نفسي هي ألحين صاحيه وبخير بس لازم تاكل باين لها فتره ماتاكل هامله نفسها
          الأم : أيه رافضه العيشه
          الدكتوره : هي لازم تتغذا عدل شوربه شئ خفيف بالأول واتمنى تبعدونها عن الضغوط النفسيه لفتره هي حساسه كثير
          حمد : مشكوره يا أم كريم واسف لأني تعبتك
          الدكتوره : صراحه تعب بس لخاطر الجمال اللي داخل أجي من الصين بسم الله ماشاء الله
          الأب : مشكوره
          الأم(تبتسم) : الله يجبر بخاطرك عيونك الحلوه
          الدكتوره : أستأذن وعقبال ماتفرحون فيها
          الكل : أمين
          حمد وصل الدكتوره وشكرها لتلبية اتصاله بسرعه هذا طبعا لأن حمد شخصيه معروفه وبارزه بالمجتمع
          الأب : هاه عبدالله أيش رايك تسدد الحساب وتجي معنا مثلك عارف اسيل تحتاج مراعاه والكل ينتظرها هناك والله ماتردني
          عبدالله : معليه ياعم انا راح أجيها وأتطمن عليها
          حمد(توه داخل) : أفا والله لتروح معنا حنا حاجزين شقق ووحده شبابيه
          عبدالله(يبتسم) : والله أسم...
          الأب(تقاطعه) : أنا حلفت يله خلنا ناخذها ونطلع
          حمد : أنا أنتظركم بالسياره تحت
          حمد(صعد سيارته ويفكر وأهو يبتسم بخبث) : ياحليلك يا أم عيون لهذي الدرجه الزواج مني يجيب الضغط هههههههههههههههههههههه لا توك ياي والله لأتزوجك وأعلمك كيف تتطنزين على حمد وتتحديني لو تعرفين أيش مخطط لك هيييييييين أبوك قال أن خطبك أحد أعترض وأنا أخلي الأحد والأثنين والثلاثاء يخطبونك وبالنهايه راجعه لحمد بن فهد ههههههههههههههههه(بس شافهم سكت)
          الأب والأم : السلام عليكم
          حمد : وعليكم السلام
          الأب : تأخرنا عليك
          حمد(يبتسم) : لا ياعم
          عبدالله (يصعد) : السلام عليكم
          الكل : وعليكم السلام
          عبدالله : ماقصرت يابوملاك ماكان له داعي تدفع الحساب للفندق
          حمد(يحرك السياره) : الفندق يتعامل معي من زمن يعني عندي حساب مفتوح وانت تستاهل
          الأم : ماتقصر ياولدي
          حمد : يستاهل ياخاله



          بعد صلاة العشاء ...............

          ألحان ألي أول ماعرفت عن أسيل أنها تعبانه راحت لها


          ألحان : ألف سلامه عليك يا عمري
          أسيل : الله يسلمك
          مها : سلامات يالغاليه أيش كل هذا الدلع ما أقدر عليه
          اسيل : أشوف غاليه ولا لا
          الأم : غاليه والله
          أسيل : الله يخليك لي
          ألحان : عاد سعود وصلنا لهنا وأهو راجع شاف عبدالله وفراس اللي عزموه على القهوه
          الام : متى راجعين للرياض
          ألحان : بعد بكره يا خاله المغرب
          أسيل : مثلنا
          مها : وين البنات ماشوفهن
          الأم : نزلن للسوق يشترن فساتين لملكة بشاير وفراس
          مها : من هنا من مكه
          أسيل : لا راحن لجده مع الشباب
          ألحان : عاد أنا جايبه كيكه
          أسيل : راح تفوتهن يم يم يم
          الأم : أنا بجيب صحون وشوك
          مها : أنا بجيب خاله بس أي صوب
          الأم : الباب اللي مقابل باب الشقه
          مها(تحط عباتها) : ثواني بس

          دخلت المطبخ وبدت تدور بالدواليب(الدروج)

          مها : ياربي ذولا وين حطو الشوك الأحسن يحطون لافتات هنا الجدور وهنا الملاعق وهنا
          : الصحون الملاعق الكبت الثاني
          مها(تفتح الكبت) : شكرا
          : عفوا كل يوم تعالي
          مها جمدت بعد ما استوعبت ان الصوت رجالي ما قدرت تلف لأنها بدون غطا وشوي وتصيح بس سمعت تسكيرت الباب ألتفتت
          مها(تتنفس بصعوبه من الخوف) : هذا من ووين شنو أحلم لا لا سمعته
          الأم(تدخل) : يمه مها بطيتي
          مها : هاه لا كاني خاله
          مها رجعت لهن وكانت تاكل والعقل مع الصوت
          مها(في نفسها) : من هذا ياربي جريئ طيب شاف بنت مو متغطيه يطلع شافني لا لا ما أظن
          ألحان : مها مها
          مها : هلا
          ألحان : قلبي شوفي سمر فين
          مها : وين أدورها بنتك تموت على جلست الرجاجيل
          الأم : يمه شوفيها عند المصاعد
          مها(تلبس عباتها وتتلثم) : أن شاء الله بجيبها بكشتها
          ألحان : لا حرام عليك احلى ما فيها شعرها
          أسيل : بسم الله عليها
          الأم : أنا بروح معك بمر على جدة اسيل
          ألحان(بعد ما طلعوا لفت لأسيل) : هذا حنا صرنا بروحنا انا سمعت باللي صار أمس طلبت من مها تدور سمر عشان نكون لوحدنا
          أسيل(بعصبيه) : قهرني ألحان قهرني
          ألحان : أنا ما ضنيت أنه قوي لهذي الدرجه
          أسيل : مغرووووووور مو قادره أتخيل أن سقف واحد يجمعنا شئ يخوف ويرعبني
          ألحان : السبب المعلومات
          أسيل(تاخذ نفس وتهز راسها بنعم) ...................
          ألحان : حابه أتدخل او سعود
          أسيل : لا لا أرجوك أبوي حل الموضوع وقال له أن خطبني أحد ووافقت من حقه ذاك الوقت مثل ما يقول يطالب فيني
          ألحان : هههههههههههه شنو تركه
          أسيل : حل لي أذا تزوجت وأنا مهبوله أقبل أتزوج عساني أعنس
          ألحان : امين مع أني تمنيت تكونين من نصيب سعود
          أسيل : النصيب وسعود ربي يرزقه باللي أحسن مني
          مها (المسكينه تدور على سمر) : ياربي فينها هالبزر (تطلع جوالها) ألو يمه........ بسألك عن سمر جتك...(عصبت نست انها ماجت معهم وعرفت أن ألحان تبي تصرفها بس) لا لا نسيت باي

          وقفت وأهي تنتظر المصعد ماتبي ترد ووقف واحد جنبها ونزلت عيونها فتح المصعد

          : تفضلي
          مها(تدخل ) : شكرا أخوي
          : العفو كل يوم تعالي
          مها رفعت عيونها نفس الجمله تبي تشوفه بس سكر باب المصعد قبل تشوف ملامحه
          مها(بخيبة امل) : لا خساره ماشفت ملامحه بس جسمه واو ولا ابتسامته صف لؤلؤ سنونه


          أما في جده ..............

          فهد : ياربي من هالحريم ما يعجبهن شئ
          محمد : بشاير بشاير
          بشاير(تلف له ) :هلا
          فهد : وش تبي فيها لا تشغلها خلها تخلص
          محمد(يمسك يدها) : أنا باخذ العروس وأخليها تختار على راحتها باي
          مشعل : غدار يامحمد
          فهد : مو حنا غلطانين 3 مع 9 حريم مشعل تكفه باخذ مرتي 10 دقايق وارجع لكم
          مشعل : خذ راحتك يابو عبدالوهاب بس تكفه لا تتاخر
          فهد(يمسك يد أرواد ) : من عيوني 10 دقايق

          بدن البنات يدخلن المحلات من محل لمحل

          نجد : ثواني بشوف المحل اللي جنبنا شفت فستان حلو
          طلعت نجد للمحل رغم تحذير مشعل أنهن ما يتحركن إلا بأمره وما أنتبه لها لأنه يكلم بالجوال وأهي ما أنتبهت للأثنين اللي يلاحقونها

          نجد : لو سمحت أبي الفستان الفيروزي
          البايع : الشك الذهبي ولا الفضي
          نجد : الفضي
          الشاب : لا الذهبي باين أحلى عليك
          نجد : أخلص عطني الفضي
          البايع : تفضلي بس أي مقاس
          الشاب2 : m
          شاب 1 : لا لا ماتشوف الجسم والخصرS
          شاب2 : أوافقك الرأي
          مشعل (أنتبه لأنها مفقوده) : شهد فين نجد
          شهد(تتأمل فستان بأيدها) : بالمحل الثاني تلقاها
          مشعل(طلع معصب) : غبيه فين تروح
          نجد(تلف بعصبيه) : ما تستحون أذلف أنت وياه لا ابلغ الأمن حتى الحيا ماتعرفونه ما عندكم خوات
          الشاب2 : لا مثل هذي الحلواه لا
          مشعل(بعصبيه) : لا والله عطها الرقم بعد
          نجد(شهقت من شافت وجهه) : مشعل
          شاب (يلتفت له) : من هذا الجو بتاعك ياعيني
          مشعل(زادت عصبيته) : جو بعينك ياحيوان
          وتضاربو مع بعض بس مشعل قوه وضخامه وطلعو يركضون
          مشعل : حيوانات (لف لنجد وبعصبيه مسك يدها) أنا ماقلت ولا وحده تروح بدون علمي هاه
          نجد(تألمت من مسكته وشكله يخوف) : أيه أأأأأأأي هدني
          مشعل(بعصبيه) : وأنت ما يعجبك لين احد يتغزل فيك تموتين اذا ما غازلوك
          نجد(بلا شعور عصبت من كلامه ورفعت يدها وعطته كف) : طراخ
          مشعل(عصب وعيونه كلها شرار كف وقدام البياع) : أنا مشعل تعطيني حرمه كف
          نجد(خافت بزياده بس تذكرت خير دفاع هو الهجوم وبعصبيه) : وأنا نجد ما انتظر أحد يتغزل فيني
          مشعل(صرعلى ضروسه وبعصبيه) : صدقتي لو منتي نجد كان علمتك كيف أرد الكف وألحين قدامي قبل أغير رأي وبدون كلام
          نجد(خذت الثوب بسرعه وطلعت وفي نفسها) : أنا كبف تجرأت ومديت يدي عاد مشعل كبريت طيب وش يقصد لو منتي نجد كان علمتك لا لا مشعل نسواني أيه
          نجود(تقطع سرحانها) : نجد نجد
          نجد : هلا
          نجود : شريتي الثوب صح
          نجد: أيه
          نجود : طيب يله بنمشي الأكسسوارات نشتريها من الرياض فهد برى
          نجد : طيب


          اليوم الأخير بمكه الكل صحى من الصبح ما يبي يضيع عليه اليوم الأخير بأطهر بقاع الارض

          نجد(اول وحده تصحى وكل تفكيرها باللي حصل أمس) : ...............
          أسيل(تحرك يدها قدام عيون نجد السرحانه) : نجد نجيده
          نجد(ترفع بصرها) : هلا صباح الخير
          أسيل : صباح النور علامك سرحانه
          نجد : ولاشئ
          أسيل : عفيه نجد خذي أبرة أمي السكري تعبانه مو قادره أروح
          نجد : من عيوني بس اخذ جلالي
          أسيل : تسلم عيونك
          نجد(طلعت وشافت مشعل يكلم بالممر وصد أول ماشافها) : الحمد لله والشكر زعلان يعني مو لازم تشوف أحسن
          مرت من جنبه ولا عبرته ولا كأنه موجود
          مشعل(ولا كأن شافها ) : هههههههههههه هلا حبي ... لا بمكه ياقلب مشعل ..... أفا أسومه زعلانه أراضيها أمري ... بس بوسه .... أمواح
          نجد(أنصدمت وفي نفسها) : وووووووووجع بوسه بعد يالحقير الوصخ مغازلجي أستح بنت عمك قدامك وطايح غراميات حتى الكلام ما تستحي هييييييييين يا مشيعيل
          بعد ما عطت أمها الأبره طلعت وأهي تتمنى تلقاه وفرحت يوم شافته للحين واقف يكلم ووقفت قدامه وشالت الجلال عن وجها بس مغطيه شعرها وأبتسمت
          مشعل(حس أنه أنشل قدام بسمتها وعيونها بس سوى نفسه مو مهتم ولف عنها) : خير
          نجد(بدلع) : مشعل جيت أشكرك من زمان من قبل 3 شهور عن وقفتك معي ضد شباب الملاهي تذكر
          مشعل(لف لها ) : يعني تذكريني
          نجد(أبتسمت) : أيه أذكر اللي حصل مو انت
          مشعل(أبتسم) : وليه ساكته عبالي نسيتيني
          نجد(رفعت عيونها له وأبتسامة خبث) : ومو ناسيه حتى كلامك البارح واللي صار(رفعت رجلها ووطت على رجله بقوه ودزته للطوفه) ومره ثانيه لا تقول أنتظر أحد يغازلني مثل يا بتاع أسومه مالت عليك وعليها مغازله من الصبح عييييييييييييييييييييييييب
          مشعل(يمسك رجله) : اي وووووووووووجع مو رجل طابوقه يالخايسه هين
          نجد(تمد لسانها له قبل تدخل وتاركته وراها يتألم من رجله) : ...........................
          مشعل(يجلس ويمسك رجله ويرد يكمل) : ألو هلا بدر هههههههههههههههههه ......... لا سالفة أسومه خدعه قدام الحب............... أيه أهي............... الخايسه تصدق تتذكرني وتتذكر اللي صار من 3 شهور ومسويه مو عارفتني ................ههههههههههههههه .............. لا زعلانه علي سمعتني أقول أسوله وبوسه ما شفتها بغت تكسر رجلي وطت عليها من الزعل ................ههههههههههههههههه.............. والله تحبني تحبني أجل ليه غارت وعصبت ............. أروح أفحص رجلي يامعود خلني أروح أفحص قلبي اللي مدري بمكانه ولا راح معها ههههههههههههههههههههههه ........... فدييييييييييييييييتها أنا أوكيه يله باي بفطر سلم على الشباب بكره راجع بأذن الله باي


          عند البنات.............

          بشاير(توها صاحيه) : شنو هذا فول وتكه وعدس وعسل وقشطه
          هيام : الفطور
          بشاير : الحمد لله على النعمه ما أبي
          وجدان : فراس اللي جايبه
          بشاير(تبتسم وتجلس) : وخرووووووووو بجلس دامه حبيب القلب وزوج المستقبل جايبه باكل
          : حبيب القلب وزوج المستقبل أذا ماكنت موجود ينقال الكلام الحلو ليه
          بشاير(رفعت عيونها وبصدمه) : فراس
          هيام ووجدان نحاشن داخل وفراس مسك بشاير قبل تلحقهن
          فراس : وين وين
          بشاير(تطالع نفسها بالبجامه وبدون غطى) : بروح
          فراس : والفطور
          بشاير : فراس لا يشوفونك ما يجوز مو محرم لي حرام
          فراس (أبتسم) : يعني أطلع
          بشاير(بصوت مخنوق) : لو سمحت أيه
          فراس(رفع يدها وباسها) : فديت حبيب قلبي باي
          بشاير(سندت ظهرها للحائط ورجولها ترتعش وضمت يدها لقلبها) : هيييييييين يالخونه تسون فيني كذا
          البنات(من ورا الباب) : ههههههههههههههههههههههههههههههه
          بشاير : كلكن تعرفن يعني مهزأه أنا
          أسيل(من ورا الباب) : والله مانعرف حتى وجدان وهيام كنا نظن أنه طلع والله والله
          بشاير : طيب صدقتك تعالن نفطر من فطور ........ لا لا ماني قايله شئ بس تعالن
          البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههه
          جلسن يفطرن ويظحكن ويخطط وش يبن يسون
          أسيل(ترد على جوالها) : ألو .... هلا والله ثواني ياقلبي باي(دخلت الغرفه خذت شنطتها وعبايتها وطلعت) باي بنات
          نجد : وين
          أسيل : حبيبي ينتظرني تحت
          روابي : حمد
          أسيل(عصبت ورمتها بكرتونة الكلينكس) : والله زعلت يالخايسه
          هيام : لحقيها زعلت عليك
          أسيل (تفتح الباب وماحست غير روابي تضمها وتبوسها) : أيش تبغين
          روابي : أسفه
          أسيل(لفت عنها) : روحي عني
          روابي(لفت وصارت قدامها) : اسفه اسفه (باستها بس ما أنتبهت للطرف الثالث اللي مصدوم) رضيتي
          أسيل(تبتسم) : أيه رضيت عارفه ليه
          روابي : ليه
          أسيل : لأنك مرت أخوي عبدالله والله ضبطت الرؤيا الشرعيه
          روابي : ههههههههههههههههههههه والله منتي صاحيه رؤيه شرع..(لفت شافته يبتسم) واي
          أسيل : ههههههههههههههههههههههههههه
          روابي(تذكر الباب سكرته وتسندت عليه) : وووووووووجع اسيلووووووووه
          أسيل : ههههههههههههههه مو تقولين أخوك حمد أحسن هذا أخوي عبدالله (تغمز لها) خليني أشوف عجبتيه ولا لا
          روابي(تحط يدها على خصرها) : حلفي ورأي أنا
          أسيل(بخبث) : يعني موافقه من حيث المبدأ
          روابي : جب
          عبدالله(اللي سمعهن لأنه قريب من الباب) : أسيل أعجبتني والله كلك ذوق دوم
          روابي حطت يدها على فمها قبل تشهق وركضت للبنات وأسيل طلعت وأهي ميته ضحك عليها
          عبدالله : ليه سويتي كذا فيها
          أسيل : يا حنوووووون لا أمش فطرني هذي حركه أرد لها الصاع
          عبدالله : من عيوني يله
          البنات : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
          روابي(معصبيه) : علامكن ضحكتن من سركن بلا
          نجود :حلو أخوي صح
          روابي(تلف لها) : كلي تبن
          وجدان : أقول جلسي خلنا نشوف وش نسوي اليوم نبي السوق ونتغدا برا بس البنات
          البنات : أوكيه

          طلعن للسوق وأتصلن بألحان ومها وكل وحده تشتري لها شئ خاص لصاحباتها وسلوى فكرت شئ تشتريه مختلف

          سلوى(وقفت عند واحد ينقش على الأحجار) : لو سمحت
          البايع : يس ماما
          سلوى : مالت عليك قد حفيدتك انا يقول ماما
          البايع : سوري يس
          سلوى : أبيك تنقش لي على أحجار بأسماء المكتوبه بهذي الورقه والناحيه الثانيه تكتب تاريخ اليوم
          البائع (ياخذ الورقه) : هذا 13 بنت وواحد اسنين حرف زح
          سلوى : أيه وهذا أسم ولد يكتب ورى حمد قدام H-A فاهم الساعه8 يجي ياخذ شوف أنا كله يبي ميداليه مفتاح بس هذا حرف يبي سلسال أوكيه
          البايع : أوكيه أيت

          تعليق

          • أحبك كلمة ماتكفي
            عـضـو فعال
            • Jul 2010
            • 101

            #65
            رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

            كملن تسوق بمكه وأسيل وعبدالله اللي راحو لجده يتسوقون لما عرف انها ماشرت شئ للملكه

            أسيل : واو المطعم شكله تحفه
            عبدالله : فعلا حلو اسيل
            أسيل : هلا
            عبدالله : أنا أبعدتك عشان حاب أتكلم معك عن اللي صار أمس
            أسيل(تشرب عصير فراوله وتهز راسها بأيه) : ..............
            عبدالله : اللحين عارفه أنك من نصيب حمد هذا ما يختلف عليه أثنين
            أسيل(لفت للشباك العاكس تطالع الناس اللي رايحين جايين) : أيه
            عبدالله : كل شئ قسمه ونصيب وحمد نصيبك وصدقيني أهو يكابر قلبه شوي قاسي بس طيب
            أسيل : أسمح لي لا تمدحه حمد انا عارفه ليه سوى كل هذا بس أهو يتأمل ويحلم أحد يتقدم لي واوافق عشان يضرب ضربته القاضيه يبطي عظم
            عبدالله : أنا ما أمدحه بس أطلب منك لو تجي ذيك اللحظه تكونين أقوى وشامخه ولا كأنه هزك شئ قدام الكل وخاصه قدامه فاهمه
            أسيل : فاهمه (تبي تغير الموضوع) ما كأن الأكل تأخر
            عبدالله(ابتسم) : بيجيبونه جوعانه
            أسيل : أييييييييييييييييييه
            طق الباب
            عبدالله : تغطي جابو الاكل أدخل
            الجرسون(يحط الأكل) : أي حاقه يا باشا
            عبدالله : شكرا
            اسيل(تكشف غطاها) : واو ريحه تهبل من دلك على المطعم من راعي الذوق
            عبدالله : حمد
            أسيل(تبعد الصحن) : الحمد لله ما أبي
            عبدالله (كتم الضحكه) : علامك موتقولين جوعانه والريحه تهبل
            أسيل : شبعت
            عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههه كلي أضحك وربي كأنك بزر يعني المكان اللي يوجد فيه حمد ممنوع عندك
            اسيل : أيه ما أحبه ولا أطيق سيرته ابدا أبدا
            عبدالله : طيب كلي
            أسيل : طيب باكل بس لا تجيب سيرته تسد نفسي
            عبدالله : هههههههههههههههههههههههههه تامرين



            ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷


            في شقة الحريم......

            أم أسيل : حيالله أم سعود يا أختي ما بغيتي تجين
            ام سعود : تسلمين والله مشاغل
            الجده: هو أنتي كم ولد عندك
            أم سعود : عندي 6 عيال 4 شباب وبنتين
            أم أسيل : ماجا غير سعود معك ماشفت عبداللطيف ومسعود وعبدالرحمن ماجو
            أم سعود : لا والله عارفه ولدي مسعود مرته بالشهر الأخير وعبدالرحمن مارجع باقي له شهرين ويخلص دراسته برا وعبداللطيف من يوم ملك على بنت خاله واهو كل يوم مطيح عندهم
            الحريم : ههههههههههههههههههههههههههه
            أم احمد : ذكرتيني بأحمد يوم ملك على عايشه يتمنى يروح لهم بس عبدالله يرفض
            أم أسيل : أيه والله قص وجهي هالولد ويقول لا تتوسطين
            أم سعود : عبدالله مافيه مثله عساه رضى يتزوج
            أم أسيل : أيه يحلها الله أن رضى سعود يرضى عبدالله
            أم سعود : والله عجزني أخو اللي أصغر منه متزوج وينتظر المولود واللي أصغر ملك ويبي يعرس ماهمه غير شغله وبس
            الجده : أهو بعمر عبدالله ولا أكبر وش يشتغل
            أم سعود : عمره 28 سنه محامي مثل أبوه الله يخليهم لي
            الحريم : امين
            تهاني : أكبر من ولدي فراس
            ام سعود : أيه إلا على البركه الخطبه قالت لي ألحان
            تهاني : الله يبارك لك والفال لسعود وأخوانه
            الجده : أقول قومن خلنا ننزل للحرم المغرب بيأذن

            في الحرم ألتقن البنات بالحريم وصلو واهم راجعين

            ملاك : تلاوه(سلاوه) أبي تتات(كتكات)
            سلوى : طيب بقول لبابا يجيب لك
            ملاك(تأشر لها) : ذا التوبر(السوبر) بس توي(شوي)
            سلوى : يمه باخذ ملاك للسوبر ونلحقكم
            سمر : وأنا بعد أنا
            أمينه : طيب لا تتأخرين
            ألحان : معليه بتعبك خذيها
            سلوى(تمسك أيديهن) : لا تعب ولا شئ يلا ولا تبعدن عني
            دخلن السوبر وكل وحده تبي صوب وثواني أختفن سلوى من صوب لصوب تروح يمين ويسار وشوي تبكي الثنتين ضاعن
            سلوى(شافتهن أخيرا واقفات مع واحد) : ملاك سمر وين رحتن
            الشاب : كانن معي
            سلوى (مسكت أيديهن) : أمشن
            ملاك : ما شرينا شئ
            سمر : وانا بعد
            سلوى(جلست قدامهن) : أبي أسأل من الغلطان لأنه ما أنتظر الثاني لين يشتري مو أنتن
            ملاك وسمر : أيه
            سلوى(توقف) : عقابكن مافيه شرا
            سمر : ليه لا
            سلوى : كيفي ما فيه يله قدامي
            الشاب : خليهن يشترن
            سلوى : أقول أمش بحال سبيلك
            سمر : خالي أبي بليد
            سلوى : هيييييييييييييه أنتي خالي
            ملاك : حتى خالي انا صح
            الشاب(يبتسم) : صح
            سلوى : أنا ما طلبت منك تمشي بحال سبيلك
            الشاب : شارع ابوك أهو
            سلوى(عصبت) : لا تجيب سيرة أبوي والطيب ما ينفع مع أشكالك أقول أقلب وجهك لا أخلي اللي برجلي يقلب على وجهك(لفت لملاك وسمر بعصبيه) وأنتن والله أن ما مسكتن أيدين بعض ومشيتن قدامي لا بكششكن أمشن
            ملاك(بعصبيه) : ما أحبك تلوى
            سمر(تبرطم) : وأنا بعد
            سلوى : وانا بعد يله قدامي
            الشاب : يا قاسيه خفي عليهن
            سلوى : كل تبن
            وأهي تمشي ما أنتبهت أنه يمشي وراها بس شوي بعيد لما وصلت للبوابه وقفت ونزلت قدامهن
            سلوى : سمعن اللي سويتنه غلط صح
            ملاك وسمر هزن روسهن بنعم
            سلوى : عشان قلتن الحق(طلعت من شنطتها) خذي هذا أيس كريم وكات كات لكل وحده ولا تعودنها
            الشاب(اللي وقف يراقبها قرب منها) : أنا حاب أتأسف منك
            سلوى(لفت بخوف) : أنت أيش جابك لهنا لاحقني يعني
            الشاب : لا أبدا أنا وأهلي ساكنين هنا
            سلوي : اقول روح في حال سبيلك وبلاش حركات المراهقين الله يعافيك
            الشاب : اسف أذا أخذتي عني هذي الفكره أنا أقص....
            سلوى(تقاطعه وبعصبيه) : خلاص شنو مطيح الميانه بينا سوالف يا أخي أنت ما ترضى أحد يوقف مع خواتك بالشارع واسف مو اسف الله يخيلك طوف بروح
            الشاب : طيب طيب بروح كلتيني
            سلوى بعد ماتاكدت انه راح مسكت يد ملاك وسمر وصعدت توصل سمر بالأول وطقت الباب

            سمر(بفرح) : خالوووووو حمني
            عبدالرحمن : سمورتي
            سلوى(رفعت نظرها له وبصدمه) : أنت
            عبدالرحمن(يبتسم) : حصل خير مشكوره لأنك وصلتيها
            سلوى(رفعت حاجبها وبعصبيه) : يعني تتغيبا علي وشايف بنت أختك مطنزه عندك
            عبدالرحمن : والله مو قصدي انتي ما تركتي لي مجال
            سلوى ماحبت اللي سواه ناظرته نظره عتاب وأخذت ملاك ونزلت لشقة البنات
            عبدالرحمن(يجلس) : شلونك سموره
            سمر : بخير
            ألحان : إلا ليه ماقلت لنا أنك راجع اليوم
            عبدالرحمن : والله حبيت أسويها مفاجئه لكم
            سمر(تجلس بحضن جدتها) : جده ترى تلوى خانقت حمني اليوم
            الأم : تلوى شنو
            ألحان : سلوى يمه بنت خالد
            الأم : عبدالرحمن أكيد زعلتها عارفتك وعارفه سوالفك
            عبدالرحمن : والله يمه حبيت أمزح معها بس لما شفت سمر معها
            مها(طلعت من الغرفه معصبه) : عبدالرحمن أيش سويت بسلوى
            ألحان : علامك
            مها : نجد تقول أنها جايه تبكي
            الأم : منت صاحي
            سعود (توه داخل مع زيد رجل ألحان) : من اللي مو ص..... أوووووه عبدالرحمن هلا والله
            عبدالرحمن(يسلم عليهم) : هلا بالأخو والنسيب
            زيد : سلامة الأسفار
            عبدالرحمن : الله يسلمك يارب
            سعود(يحب راس أمه) : علامك معصبه
            الأم : من فعايل أخوك تصدق فضحني عند أم أوراد
            سعود : علامه لحق توه واصل
            عبدالرحمن : يمه والله والله أمزح ماكان قصدي
            زيد : ماتخلي طبعك من معارفك تمزح معها
            عبدالرحمن : بنتك السبب وجه العنز
            سمر : عنز
            زيد : تعالي سموره يا وجهه القمر شوفي بابا يعملون المشاكل ويحطونها عليك
            خلود(توها صاحيه وتفاجئت من شوفت عبدالرحمن حب حياتها وأبتسمت) : السلام عليكم
            الكل : وعليكم السلام
            خلود : شلونك عبدالرحمن
            مها (في نفسها) : الحمد لله سخيييييييييييييييييفه
            عبدالرحمن: بخير أنتي شلونك
            خلود : زينه
            مها(توقف) : يمه بروح للبنات ميخالف
            الام : زين وأستسمحي لي من سلوى على(طقت راسه) سوات هالخبل
            عبدالرحمن : يمه رجال أيش كبري 22سنه خاطه شواربي بوجهي خبل
            الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههه
            ألحان : أعلان زواج صار
            مها : انا رايحه باي

            نزلت عند البنات توسع صدرها من القعده بروحها ونزلوا للصلاه بالحرم لأنهم قرروا الفجر يسافرون وأهن يتعشن تذكرت سلوى الأحجار ولأن المحل مو بعيد أستأذنت من أمها ونزلت وأهي راجعه شافت عبدالرحمن واقف يعمر سيجاره بس شافها طفاها

            عبدالرحمن(قبل تدخل) : أسمحيلي اسف ماكان قصدي
            سلوى : ......................
            عبدالرحمن : سلوى
            سلوى(تلف بعصبيه) : حدك مو لأني أعرف خواتك تطيح الميانه بينا كذا وتقول أسمي بسهوله ورجاء مو كل ما شفتني توقفني وتسولف معي

            وأهي تبي تلف طاح الكيس منها وطاحت الأحجار ونزلت تلمها ونزل يساعدها حطتهن بالكيس وصعدت

            عبدالرحمن(يبتسم وحط يده بجيبه وطلع الميداليه عليها أسمها أنتبه لها يوم كان يجمع معها وبدون لا تنتبه حطها في جيبه حب يخليها ذكرى عن اللحظات اللي جمعتهم

            بعد ما وزعت الميداليات فتشت عن ميداليتها ما حصلتها
            نجد(تبوسها) : شكرا تهبل
            سلوى(أبتسمت) : العفو
            نجد : علامك
            سلوى : ميداليتي مو محصلتها
            نجود : متأكده أنها موجوده
            سلوى : أيه أنا عادتهن عدل كلنا ومها والحان
            نجد : تحبين ننزل ندورها
            سلوى(تطالع الساعه) : لا خلاص الوقت تأخر بغير وننام عندنا سفره الصبح

            أما عند عبدالرحمن.......

            عبدالرحمن(يرفع الميداليه ويتأملها واهو على سريره) : يا قوتك يا سلوى
            سعود(دخل ولمح عبدالرحمن يخبي شئ) شنو خبيت
            عبدالرحمن : ولا شئ
            سعود(ينسدح على سريره) : أنا شفت مثلها مع ألحان ومها بروح أسألهن
            عبدالرحمن : لا لا تعال تبي تفضحني
            سعود : يله ورني
            عبدالرحمن(يطلعها) : هذي ميداليه
            سعود(أخذها) : هذي مكتوب عليها سلوى اهي عطتك أياها
            عبدالرحمن(ياخذها منه ) : لا والله أخذتها من غيرما تعرف طاحت منها بس لا تقول تكفه
            سعود : طيب ماتبي تنام
            عبدالرحمن : بلا تصبح على خير
            سعود : وأنت من أهله
            عبدالرحمن(يحط الميداليه تحت مخدته بهمس) : تصبحين على خير يا قويه
            سعود : أنطم ونام
            عبدالرحمن : عفيه سمه حاط الراس وغاط الأذن عندي
            سعود : كلك واحد لهذي الدرجه تتخيلها معك
            عبدالرحمن (يبتسم) : تصبح على خير



            ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

            أما بالرياض.......

            دخلت غرفتها ورمت نفسها على سريرها وحضنت وسادتها ودخلت رنا عليها

            رنا : فرحانه لرجوعك
            رشا : ياي مشتاقه لغرفتي
            رنا : بنام مشتاقه نوم تعرفين أحلى شئ أبتعدت عن سليمانوه العفن
            رشا : عارفه رنا سامي كثير حبوب
            رنا : واو أخيرا حسيتي فيه
            رشا(بحيا ) : والله حاسه بس ابي أرد له حركة الجني بالأول
            رنا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
            رشا : جب إلا ماما وين أنا عرفت أنها راده من فتره
            رنا : يمكن بغرفتها او طالعه مع زوجها تعالي

            دخلن الغرفه وأنصدمن من المنظر تمنن أنهن ماشافن أمهن بهذي الحاله والهيئه أبدا
            رشا : يمه ي ي يمه
            رنا(بصرخه) : يمه
            أغمى عليها ونقلتها رشا للمستشفى وأتصلت بأبوها
            الأب(بحزن) : رشا
            رشا(ركضت له وحضنه وبكت) : يبه أمي ماتت ماتت أمي راحت يبه اه
            الأب : الله يرحمها أهدي يبه
            رشا(يزيد صياحها) : بابا رنا بتروح مني رنا
            الأب : رنا بخير بس أنصدمت راح تكون بخير لا تحاتين
            سامي والعم : السلام عليكم
            الاب : وعليكم السلام
            سامي والعم : عظم الله أجركم
            العم : الله يصبرك وأنا عمك
            سامي(حزن لها وفي نفسه) : ياعمري كفي الدمع دموعك خناجر بقلبي ياودي لو اقدر اواسيك بضمك وبحضني تبكين لك محال اخ لو موافقه كان واسيتك الله يصبرك
            العم : بلغتو زياد والعائله
            الأب : لا خلوهم لين يوصلون ونقول لهم أنا بتكفل بالأجرائات خايف عليهم من الصدمه والسواقه بحاله نفسيه سيئه هذي بنتهم وامهم واختهم
            سامي : الموته طبيعيه ولا جريمه
            الأب : طبيعيه صار لها 5 أيام متوفيه ولا حد عرف بسبب القلب
            العم : طيب شلون رنا
            الأب : أعطوها مهدئات ونايمه بابا رشا تعالي نروح للبيت ترتاحين
            رشا : لا لا رنا محتاجه لي
            سامي : رنا بتكون بخير أنتي لازم ترتاحين
            العم : سامي وصل رشا لبيت عمك
            الأب : رشا انا عندها وعمك بعد روحي أرتاحي
            رشا : ب..
            الأب : أششششش يله أنتي من وصلنا ماأرتحتي روحي
            سامي يسوق ويدعي ربه ما يسوي حادث قلبه مع رشا يتمنى يقدر يواسيها
            سامي : رشا
            رشا(تمسح دموعها) : هلا
            سامي : تعوذي من أبليس ما يجوز الدموع أدعي لها
            رشا : هذي أمي تصدق سامي
            سامي(فرح بتسولف معه تمنى ما يوصل) : شنو
            رشا : مع أنها ما تجلس معنا ودوم مفتقدتها بس أمي غلاي(رجعت تصيح) أبي أرتمي بحضنها أبي أشكيلها لو ماتسمع لو تعترض أبيها اه يايمه
            سامي(ماأستحمل وقف جنب على الطريق وحضنها) : بس يا رشا أهدي
            رشا : أبي أمي ليه تتركنا أنا بعدي محتاجه لها
            سامي : أهدي ياقلب سامي أنا معك ماراح تحتاجين أحد أهدي
            ضلت تبكي وأهو يهديها لين غفت من الهم والتعب رجع راسها على الكرسي وأتجه لبيت عمه مع أنه تمنى ما يتركها بروحها لما وصل
            سامي : هلا زيد
            زيد : هلا
            سامي : نامت لا تصحيها
            زيد(يبتسم) : ما بصحيها عارف الود ودك ما تخليني اخذها بس أصبر أختي راسها قوي بس حنونه عن أذنك بشيلها لغرفتها
            سامي : أهتم فيها وطمني عليها
            زيد : تامر

            تعليق

            • أحبك كلمة ماتكفي
              عـضـو فعال
              • Jul 2010
              • 101

              #66
              رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

              اليوم الثاني ......

              صدمه للعائله يوم وصلوا لقوا أبو زياد موجود وعرفوا خبر وفاة سهام ورنا طلعت من المستشفى ورفضت تروح بيت أبوها وأتجهت لغرفت أمها وفتحت الباب

              رنا : ماما ماما
              رشا وأسيل وأمينه وسعاد والكل الكل دون الجده صعدوا
              رنا : ماما وين
              رشا(حطت اديهاعلى وجها تصيح) : ................
              أمينه(تمسح دموعها) : رنا أهدي تعالي نروح لغرفتك ترتاحين
              رنا : لا لا ماما كانت هنا(تاشر على مكان امها الأخير) أنا شفتها وين راحت
              روابي : ليتنا ما طلعناها انا قلت تحتاج علاج
              أسيل : رفضت وش نسوي
              رنا : أششششششششش أسكتوا أبي أسمع صوتها ماما ما تتكلم بس دوم تهمس
              رشا طلعت تركض لغرفتها ما قدرت تتحمل حال أختها وطلعت عايشه وبشاير وهيام معها
              روابي : طيب وش رايك نوح لغرفتك لين تجي مو ماما دايم ماتحب أحد يدخل غرفتها بدون علمها
              رنا(تحط يدها على فمها مثل الأطفال) : أوووووبس صح صح يله يله كلنا بره ماما ماتحب أحد يدخل بدون علمها
              سعاد(تمسح دموعها) : صح يله نروح
              رنا : أوكيه بس لا تقولون لها أنا دخلنا بتزعل وأنا مابيها تزعل لا تقولون
              أسيل : ما بنقول (لفت لروابي) أنا خايفه عليها من طلعت ما بكت وأمس بس صرخت وطاحت
              روابي : بنحاول تفرق لين تبكي تعالي
              رنا(واهي تمشي شافت رشا تبكي بغرفتها دخلت) : رش رش ليه تبكين
              رشا(طالعت لها) : ..............
              رنا(تجلس قدامها على السرير) : لا تبكين ماما بتجي أنا أشوفها دايم ترجع متأخر بس أنا ما زعلت منها مع أنه غلط بس مسامحتها رشا بقولك سر لا تقولين لأحد
              رشا (مو قادره تتكلم هزت راسها بنعم) : .................
              رنا(لفت للكل ) : لا تسمعون سكروا أذانيكم يله يله
              الكل حط أيده على أذنيه والدموع على خدودهم لحالها.....
              رنا : ماما صدق تتأخر بس ما تنام لين تتأكد أنا نايمين تعرفين كانت(تأشر على خدها وجبينها) تبوسني هنا مره ثنيتن وثلاث كل يوم وأنتي مثلي تسوي ولا بس انا لا تقولين لها أني شفتها ماأبي أفقد بوساتها رشا بنام عندك تعبانه
              رشا(تفتح لها أيديها) : تعالي
              رنا(تضم أختها ) : بس أخاف ماما ماتعرف أني هنا وما تبوسني
              رشا : أنا بقول لها نامي
              رنا : طيب

              الكل طلع وتركهن لوحدهن ..........

              أنتشر خبر وفاة سهام وأقاموا لها عزا ببيت أخوها محسن ماحبوا رشا ورنا يعيشن اجواء الحزن خصوصا رنا اللي رافضه حقيقة موت أمها ودايم مع رشا مو قادره تتركها تقوم بالليل وتصرخ وتركض لغرفة أمها وتقول أنا شفتها كانت نايمه وتمثل شكل أمها كبف ماتت ويعطونها مهدئات وترجع تنام زياد ورشا حالتهم تقطع القلب وفاة أمهم وحالة أختهم وعدت 3 أيام العزا
              زياد(صعد وشاف بالمجلس البنات جالسات) : السلام عليكم
              البنات : وعليكم السلام
              روابي : الله يصبرك ويجعله خاتمة الأحزان
              زياد : تسلمين
              رنا : زياد
              زياد(لف كانت وراه واقفه) : يا عيونه
              رنا(ماسكه جلال أمها) وين ماما أبيها (تأشر على جبينها) تبوسني مثل كل ليله أنا أصحى بس ما أشوفها ليه
              زياد : أمي ماتت ماراح ترجع
              رنا : لا
              زياد : إلا ماتت خلاص
              رشا(توقف ) : زياد
              بشاير(توقفها) : خليه لازم تصحى
              رنا : أنت كذاب لأنك ماتحبها تقول ماتت
              زياد : ماما ماتت ماتت ماتت ماتت
              رنا(رفعت يدها وعطته كف طراخ) : ..............
              الكل وقف مصدوم كيف .............
              رنا(بدت دموعها تنزل من 3 ايام ما بكت) : زياد
              زياد(ما زعل منها مقدر حالتها فتح لها ذراعيه) : تعالي
              رنا (وضمت أخوها وتصيح) : ماما ا
              الكل بكى صوتها يقطع القلب حتى زياد بكى ما أهتم أذا أحد شافه ........

              القلب يحزن والمدامع غزيره

              في جوفي نارا من لهبها تبكيت

              والدار ظلما كانت أمي تنيره


              يايمه وينك من دونك خلا البيت


              والدار ظلما كانت أمي تنيره


              يايمه وينك من دونك خلا البيت


              قلبي تفطرعلى الفرقاء المريره


              أمنت بالله وباأقداره ترضيت


              الموت حق وكلن له مصيره


              وموت النبي قبلك يايمه تعزيت


              هذاجلالك وريحك في عبيره


              كل يوم أشمه ولاشفته تهنيت


              صوتك يايمه يامحلا أثيره


              حنانك يمه يخليني تدفيت


              يايمه منهو أجيله وأستشيره


              يعدلني لاشفت الصواب وتنحيت


              يايمه كلن يناظرلي بحيره


              من يوم رحتي وأنا اللي ماتواسيت


              ياكم تعلم من معاني غزيره


              يامنهل التعليم منك تربيت


              ياكم تعلم من معاني غزيره


              يامنهل التعليم منك تربيت


              كم قصةقلتي وللماضي نسيره


              ولاجيت عندك سواليفك تسليت


              اه يايمه لنظراتي الإخيره


              مليت كفي تراب ثم حثيت


              أبشري يمه بدعوات كثيره


              كل ماذكرتك ولرحمن صليت


              القلب يحزن والمدامع غزيره


              في جوفي نارا من لهبها تباكيت


              القلب يحزن والمدامع غزيره


              في جوفي نارا من لهبها تباكيت





              ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷


              في بيت عبدالوهاب .......

              طق باب غرفة وجدان...........

              وجدان : أدخل
              الأب(يبتسم) : وجداني مشغوله
              وجدان(تبتسم) : لا يبه بس أذاكر بكره عندي أمتحان
              الأب : حاب أتكلم معك شوي
              وجدان : تفضل
              الأب : متقدم لك واحد من أصل وفصل
              وجدان : أنا
              الأب : أيه سعود ولد مرزوق
              وجدان : سعود سعود أخو ألحان جيران خاله زهره
              الأب : أيه شاب زين وسألت عنه والكل يمدحه
              وجدان : بس أنت ناسي عمتي سهام الله يرحمها
              الأب : عمتك صار لها 3 شهور متوفيه ويايبه الحزن مايرجعها خلينا نفرح ونفرح الكل بعد شهور الحزن
              وجدان : وانت أيش رايك
              الأب : والولد ماعليه كلام ماشاء الله سمعته توزن ذهب
              وجدان(بحيا) : اللي تشوفه
              الأب : على بركت الله
              طلع الأب وتركها بحيره كيف وافقت على سعود نست محمد بهذي السهوله ماحست إلا اللي يحضنها
              وجدان : هلا
              هيام : هلا أبارك لك تقولين هلا
              وجدان : الله يبارك فيك الفال لك
              هيام(تغمز لها) : من ألحين أخذ تفكيرك
              وجدان : لا لا لا
              هيام : علينا هههههههه
              وجدان(تحرك القلم بأيدها) : هيومه تظنين تسرعت بالقبول
              هيام(تجلس مقابل لها) : تسرعتي لا يكون للحين تحبينه
              وجدان : اه يا هيام حاولت مو قادره
              هيام : وجدان سعود ما ينعوض وأذا كنتي بتكونين معه بالجسد بس والروح مع محمد أقولك تسرعت واذا كنتي واثقه أنك ما بتخونينه بمشاعرك أقول لا
              وجدان : لا مدري مدري
              هيام : سمعي صلي صلاة الأستخاره وشوفي وش يصير
              وجدان : حاضر





              ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

              تعليق

              • أحبك كلمة ماتكفي
                عـضـو فعال
                • Jul 2010
                • 101

                #67
                رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي


                ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

                شهد وبشاير قررن يزورن جدة بشاير دق تلفون شهد وجدان تتصل طلعت لمطبخ.......

                شهد : حلفي ألف مبروك خلاص بكره انا ومناير نجيك تكونين قررتي باي
                : ياولد
                شهد : ياويلي وين اروح هذا عمر
                تخبت ورا الثلاجه في فتحه دخلت وراها
                عمر (دخل وأتجه للثلاجه وأبتسم) : ياربي تكون هالبطه ماكلت أكلنا اللي بالثلاجه
                شهد(عصبت وفي نفسها) : بط الله جنبك يالمعصقل
                عمر (أخذ صمونه جبن وعصير برتقال ) : والله ملي خلق أطلع بجلس هنا
                هد(كتمت شهقتها) : شنو يجلس كيف أطلع وأنا بهذا اللبس لا غطا وقصير وعاري هذا وقتك
                عمر : يم يم لا الحمد لله خلت لنا جبن وعصير
                شهد : ....................
                عمر : أممممممممممممم شهد
                شهد : ..........................
                عمر : يالبطه طلعي من ورا الثلاجه لا تسندين وتطيح
                شهد(عصبت يعني عارف بوجودها) : بط الله جنب يعني عارف أني هنا
                عمر : يس
                شهد : طيب أستح على وجهك وأطلع خلني أطلع
                عمر : بيتنا وين أطلع طلعي أنتي
                شهد : تخسي
                عمر : أجل بجلس طول اليوم عادي
                شهد : عمروه أذلف لا أنادي بشاير والله لأعلم أبوي
                عمر : أحسن علميه وعشان يسكت لسان الناس يزوجنياك
                شهد : تهبا أنا اخذك
                عمر : تف تف على وش زيني أهبل
                شهد : صادق تهبل جاك هبل
                عمر : أقول طلعي طلعي أنتي أساسا حلال أشوفك مو زوجتي
                شهد(تخبط على الأرض بعصبيه) : كل تبن مجنونه اخذك لو مابقى رجاجيل على الأرض
                عمر : دام ما تبين تجين أجي
                شهد(تشهق) : أهئئئئئئئئئئئئئئئئئ ياويلك لا تقرب
                عمر : طيب ما بقرب
                بشاير(تدخل) : خالي أنت هنا
                عمر : لا هناك
                بشاير : خخخخخخ سخيف
                عمر : طالع على بنت أختي
                بشاير : طيب ما شفت شهد
                عمر : وووووووع البطه هنا وأنا أشوف البيت يهتز قلت الله يستر لا يكون زلزال صاب المملكه
                بشاير : بط الله جنب العدو شهوده مافيه أحلى منها أنت لو تشوفها جسمها بسم الله عليها يهبل ضعفانه وحليانه
                عمر(أبتسم وبخبث) : والله شوقتيني أشوفها
                شهد(بقت تشهق وبسرعه حطت يدها على فمها وفي نفسها) : يسويها ياربي لا لا
                بشاير : ومن يبي يسمح لك
                عمر(بغرور) : مو ناطر أن أحد يسمح لي لو بغيت أشوفها بشوفها ألحين
                بشاير : أقول بروح أشوفها وين راحت باي
                عمر : باي شهد
                شهد(قلبها يرقع طبول من الخوف) : ........................
                عمر(أبتسم) : شهوده
                شهد : ...................
                عمر : أن مارديتي بجيك
                شهد : لا لا لا نعم
                عمر : أنعم الله عليك بشاير تقول أنك حليانه
                شهد : وش دخلك
                عمر : زوجتي
                شهد : أذلف أنا اخذك الله لا يقوله
                عمر : طيب بدق على أبوك
                شهد(بخوف) : لييييييييييييييييييه
                عمر : بخطبك أذا وافق بشوفك النظره الشرعيه من حقي
                شهد : مو صاحي أنت كيف مدخلينك للعسكريه أنت خطر
                عمر : خطر ولا مانع ولا دواس
                شهد : خخخخخخخخخ سخيف عمر أطلع بطلع
                عمر : أشوفك بالأول
                شهد : حرام ما يجوز عمر(تغيرت نبرة صوتها كأنها بتصيح) أطلع
                عمر(حن عليها) : طيب بطلع باي
                عمر طلع بس وقف عند الشباك ولمحها يوم طلعت
                عمر(يبتسم) : صدق حليانه ياويل قلبي على هالشهد أمووووووووووووت فيك بس ما بخليك أنتي لي
                ههههههههههههههههههههه أحبك يالمجنونه أحبك ليتك تحسين




                ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷


                أما في بيت الجده .............

                رشا : هلا سموي
                سامي : ياعيني قمنا نتدلع وندلع
                رشا(بحيا) : وأن ما دلعتك من أدلع
                سامي : ياووووووويلي حرام عليك خفي
                رشا : ههههههههههههههههههههه طيب طيب
                سامي : أموت بالضحكه الله يخليها لي صاحبتها
                رشا : ويخليك لي
                سامي : رشا
                رشا : هلا
                سامي : اليوم أذا ماعندك اعتراض بكلم عمي بخطبك رسمي
                رشا : ماعندي أعتراض
                رنا(دخلت بسرعه) : رشا رشا
                رشا : أوكيه سامي رنا عندي باي
                سامي : أكلمك الليله باي
                رنا(تغمز) : حركات وين كنا ووين صرنا
                رشا(تبتسم) : صدقتي سامي بفترة وفاة أمي كان السند والونيس لي
                رنا(تأشر على مخ رشا) : هذا كان يابس بس سامي لينه
                رشا : أساسا سامي خذاه اليوم بيكلم أبوي بيخطبني رسمي
                رنا : والله وناسه صارن بنات العائله وحده ورا الثانيه تنخطب
                رشا : من بعد
                رنا : عشان جذيه جيت لك أبشرك وجدان أنخطبت اليوم
                رشا : والله لمن محمد
                رنا : محمد لا لسعود أخو ألحان المحامي
                رشا : ماشاء الله الله يهنيها يارب
                رنا : امين ويهنيك
                رشا : والفال لك يارب
                رنا : بحياتك


                ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

                عم خبر خطبت وجدان بالعائله وخبر خطبت رشا وتمت النظره الشرعيه لسعود حدد الملكه بعد أسبوع
                كانن البنات طوال الأسبوع مشغولات تجهيز للملكه

                الكل متجمع ببيت عبدالوهاب في يوم الملكه..........

                أم أسيل : ألف مبروك ياأم فهد
                أم فهد : الله يبارك فيك الفال لعيالك
                لى فكره نسيت أقول لكم تهاني تغيرت 180 درجه مع الكل وأولهم زهره بعد وفاة سهام لاحظت الكل يترحم عليها بس ما يذكرونها لأنها الله يرحمها مبتعده عن الكل وتطالع الناس من فوق لتحت تهاني بعد شهر راحت لزهره وجلست معها تصفي النفوس وتتسامح منها على اللي سوته وما نست بشاير اللي فتحت لها قلبها ورحبت فيها زوجه لولدها وبنت رابعه مع هيام ووجدان واوراد بس الكل تغير إلا وحده(عرفتوها ^_^) طيف

                أم أسيل : بحضورك
                أم فهد : تفضلي نتقهوى محد فيه
                أم أسيل : يزيد فضلك

                جلسن يسولفن وعلى الساعه 5 العائله كلها موجوده والبنات عند وجدان فوق يتكشخن

                وجدان : الفال لكن
                رشا : أنا عازمتكن بعد شهر
                البنات : على شنو الملكه
                رشا : زواجي من ولد عمي
                هبام : زواج سيده
                روابي : عرس بدون ملكه
                رشا : لا قبل العرس بيوم بنملك بدون حفله الفال للعزاب
                الكل : امين
                أسيل : إلا بشاير ما تلاحظين أنك أول وحده أنخطبت والظاهر اخر وحده تتزوج
                بشاير(تكش على نفسها) : مالت حظي المنحوس
                وجدان : كان سويناها ملكه بيوم واحد مع بعض
                بشاير : مدري الكل سبقنا
                أسيل(يدق جوالها) : ألو.. هلا ولغلا ... لا أحلف ما أصدق ههههههههههههه وبعدين ............ أوكيه باي
                تصدقن شئ
                البنات : شنوووووو
                أسيل : فراس حلف ما يملك الشيخ لسعود على وجدان لين يملك له على بشاير ويحاولن ورافض أخذ كتاب الشيخ
                البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
                وجدان : الظاهر سمعنا
                بشاير : مو صاحي ههههههههههههه زوجي أنهبل
                هيام(ترد على جوالها) : ألو هلا بابا ........ أيه عندي لحظه........ بشاير بابا يبي يكلمك
                بشاير(تاخذ الجوال) : ألو هلا عم ...... بخير جعلك بخير ........ هاه ...... وأبوي وش قال ....... لا مالي كلمه بعد أبوي ......... (بحيا) الله يبارك فيك مع السلامه

                أسيل : كلووووووش ألف مبروك
                رشا : سمعن اللولشه(زغروطه- يباب) تحت بلغوهن
                البنات : هههههههههههههههههههههههههههههههه


                أما بمجلس الرجاجيل .............

                بعد واوقعت بشاير ووجدان باركوا لسعود وفراس
                من اواسط المجلس تكلم رجل عمة سعود (أبو غاده زوجة حمد)

                أبو صالح : يابو فهد طلبتك وأتمنى ماتردني
                أبوفهد : ماعاش من يرد امر يابو صالح
                أبو صالح : والله هذا العشم فيك وأنا حاب أني أغتنم الفرصه في اليوم وأخطب منك درتكم المصونه أسيل لولدي البكر صالح وش قلت
                عم السكوت المجلس وبعد فتره قطع الصمت حمد
                حمد(وقف) : ياجماعة الخير لا هنت ياعم ولا هان عمي صالح ولا هنتو يا وجيه الخير بس بنت عمي أسيل محيره لي وأن شاء الله الملكه قريب والحضور معزومين
                أبو فهد(يبتسم) : والله يابوصالح بنتي مثل ماقال حمد معطيه له
                أبو صالح : والله والنعم بحمد ألف مبروك ياولدي
                حمد : الله يبارك فيك
                عبدالله (طلع من المجلس وطلع جواله) : ألو أسيل ........ طلعي لي بالحديقه الخلفيه ...... باي
                فراس(يطلع وراه) : علامك
                عبدالله : مافيه بس تعرف ألحين تبدا الأتصالات وخفت تعرف خصوصا أنه عزم على الملكه
                فراس : خذني معك
                أسيل(طلعت من المطبخ) هلا بالمعرس ألف مبروك والفال لك عبود
                فراس(يسلم عليها) : الله يبارك فيك والفال لك
                أسيل : هههههههههههه بعيد
                عبدالله وفراس يتبادلون النظرات
                أسيل : علامكم في شئ صار(تلف لفراس) ما أحب هذي النظره شفتها لما حمد ...(بخوف) لا تقول ملك حمد علي
                عبدالله وفراس : هههههههههههههههههههههههه
                أسيل(شوي تصيح) : لا عن جد تكفون
                عبدالله : لا ماملك
                أسيل(تاخذ نفس) : الحمد لله
                عبدالله(يمسك يدها ويجلسها على الكراسي) : سمعي اليوم في واحد طلبك من أبوك
                أسيل(ترجف) : لا تقول وافق
                فراس : لا لأن حمد وقف وقال أنك محيره له وعزم الكل على الملكه قريب
                أسيل(بصدمه) : شنوووووووو قرر وحدد كيفه
                فراس : الكل عرف مافيه مفر
                أسيل(بحزن) : قال متى يوم موتي
                عبدالله(يرفع وجهها بأيده) : بعيد الشر عنك لا ماقال أظن قريب
                فراس : أسيل حمد مو شرير لهذي الدرجه
                عبدالله : تذكرين كلامي لك في جده تكفين لا تشمتين الناس فينا
                أسيل(تبتسم غصب) : باركو لي شايلين الهم ليه أنا صار لي 3 شهور تأقلمت على الفكره ماني زعلانه
                فراس وعبدالله : ألف مبروك

                رجعوا للمجلس وأسيل رجعت للمعازيم دخلت وطاحت عينها بعين غاده وطيف اللي يطالعنها ويتهامسن أبتسمت وأجلست جنب جدتها وقالت لها أن حمد خطبها اليوم حبت تغيض طيف وغاده ماتدري ليه

                الجده(بفرح) : لللوووووووووش ألف مبروك يمه
                أسيل : الله يبارك فيك
                أمينه : علامك يمه
                الجده : باركوا لأسيل حمد خطبها من أبوها وأهو وافق وأهي موافقه بعد
                الكل بارك لأسيل اللي تبتسم وتراقب غاده وطيف اللي لاحظت تغير ملامحهن يوم سمعن الخبر تضحك وأهي بداخلها نار وبراكين رهبه وخوف كانت ممتازه بدور الخجوله والحيا كاسيها أستأذنت وطلعت للحديقه وعايشه طلعت وراها

                عايشه : أسيل
                أسيل : اه مخنوقه يا عايشه قدر علي وأنا اللي ظنيت أني بأمان
                عايشه : أهدي هذا اللي قاسمه ربي
                أسيل : الحمد لله عيوش تكفين رجعي معنا اليوم محتاجه لك
                عايشه : أوكيه بقول لأحمد عاد أنتي عارفه من يوم حملت وأهم ما يحب يبتعد عني
                أسيل : عنك ولا عن النونو محسن الصغيرون
                عايشه : ينتظر 5 شهور تمر بفارغ الصبر
                أسيل : يعني لازم تحملين بسرعه كان أنتظرتوا
                عايشه : وأهو بكيفنا من الله
                أسيل(تضمها) : الله يخليك لي
                عايشه : ويخليك بروح أتصل عليه ثواني بس
                أسيل جلست تفكر باللي صار خير ولا شئ قررت تصلي صلاة الاستخاره اذا لها خير أكيد بيتم واذا لها شر ببيعده الله

                أما في مكان ثاني واقف معه...

                أبو صالح (بخبث) : هاه وش رايك أعجبتك
                حمد : أتقنت الدور يابو صالح خذ هذي 10 الاف اللي وعدتك فيها
                أبوصالح : مشكور يالنسيب
                حمد : وألحين أذلف وأن قلت لأحد عارف حمد بن فهد أخفيك من الوجود
                أبو صالح : أنا مسافر أصلا لو تعرف غاده وأمها بيذبحني
                حمد : يكون أحسن
                ألتفت يدخل البيت ولمح وحده يعرف زولها غاده بس وين رايحه قرر يلحقها

                غاده(بدون نفس) : أنتي أسيل
                أسيل(تعدل جلستها وتحط رجل على رجل) : نعم أنا خير
                غاده(تطالع لها من فوق لتحت) : عاد مافيك زود عن الحريم
                أسيل(بأبتسامة سخريه) : أجل أنتي عميه أنا الزود كله عندي
                غاده : على شنو
                أسيل : كفايه أن زوجك المصون حفا وراي لين خطبني يا شاطره مو مثلك
                غاده(بعصبيه) : أيش فيني
                أسيل(توقف وبغرور) : ركضتي وراه لين خذاك (تركتها وراحت)
                غاده(زادت عصبيتها ومسكت يد أسيل ولفتها لها) : ماعاشت ولا كانت من تاخذ حمد مني
                أسيل(تأشر على نفسها بغرور) : أنا خذيته وورقة زواجي بنفس اليوم تكون ورقة طلاقك
                غاده(رفعت يدها بتعطيها كف) : يالحقي...
                حمد(مسك يدها وبعصبيه) : حدك
                أسيل وغاده : حمد

                أسيل حبت تختفي وتبتعد لأنها مو متغطيه ومكان يجمعها بحمد وغاده يرعب وتوها تبي تتحرك حمد أسرع منها ومسك يدها
                أسيل (بخوف) : ح ح ح ح حمد
                حمد(بعصبيه) :....................






                ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

                أنتهى الب 23 ارت


                ÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷÷

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #68
                  رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

                  مشكوووره عالبارت
                  متابعه لك استمري


                  تستاهلين التقييم على المتابعه بطرح الروايه لنا

                  تعليق

                  • ميموا الحلوة
                    عـضـو
                    • Oct 2010
                    • 45

                    #69
                    رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

                    يسلموا ويعطيك العافية

                    تعليق

                    • أحبك كلمة ماتكفي
                      عـضـو فعال
                      • Jul 2010
                      • 101

                      #70
                      رد: رواية والله أحبك ويشهد علي ربي

                      المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                      مشكوره عالبارت
                      متابعه لك استمري


                      تستاهلين التقييم على المتابعه بطرح الروايه لنا


                      تسلمين ياقلبي

                      ومشكوره عالتابعه والتشجيع

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...