روايتي (ودي ارحل عن حياتك بس مدري وين اروح) كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ريف الصبا
    عـضـو
    • Oct 2010
    • 15

    روايتي (ودي ارحل عن حياتك بس مدري وين اروح) كامله

    مرحبا اخواني واخواتي الاعضاء
    اليوم جبت لكم روايتي.....وطبعا من تاليفي
    وحصريه ع هالمنتدى
    وطبعا اخترت هالمنتدى لان مهتم بمجال القصص والروايات

    وطبعا اتقبل ارائكم وانتقاداتكم..........واتمنى تقروها

    وطبعا اهي روايه متوسطه مب طويله وممله

    اخليكم مع الروايه لان شكلي وايد طولت خخخخخخخخ



    قصه(ودي أرحل عن حياتك بس مدري وين أروح ..؟!)

    تاليف:ريف الصبا


    هذه الحياه أعيشها
    أتعجب بما فيها
    الفقر والغنى
    تضادان لا يمكن أن يجتمعا
    فربما الفقير يعيش بسعاده أكثر من الغني
    والفقير يعيش في حسره
    أكثر من الغني
    فالفقر ليس بعيب
    أنما العيب هو أن يمد شخص يده سائل الناس
    في قصتي سوف أتحدث عن مبدا الغنى والفقر
    وأحلام البنات المراهقات
    في قصتي
    (ودي أرحل عن حياتك بس مدري وين أروح ..؟!)

    راح اعرفكم على نفسي,,,,,,اسمي غرور.......بس ما اعرف اهلي ليش سموني جذا.........انا مو مغروره ابد بس عنيده موت......ومجنونه فالاوقات الغبيه.......وغبيه بالدراسه....اتمنى مافي مدرسه ونعيش حياه الجاهليه.......لاني اكره المعلمات اللي يعرضن ازياء بالمدرسه مثل عارضات الازياء .......... ويعصبن على الطالبات كانهن خدم مو بنات.....(شكلهن مضروبات بالبيت ويرجعنهن فينا).............وبكذا اعاند المعلمات وما اذاكر
    لذلك صرت اكبر فاشله بالخليج.........انجح بالدز...................اعجبكم
    نسيت ما عرفتكم على عائلتي.......انا اكبر وحده بالبيت وعمري16سنه ....وبعدي اخوي رائد.......وعمره5سنوات.......وبس وطبعا امي وابوي........احنا ناس على قد حالنا.......يعني مو اغنيا لذاك الزود.......بيتنا بسيط......وابوي وظيفته في مؤسسه حكوميه عادية.....وراتبه بس يكفي لمصاريف البيت......بس عندي عم ....اسمع عنه لكن فحياتي ما دخلت بيته......عمي شخص يملك شركات .....واهو غني بمعنى الكلمه.....بيته 3طوابق......ما دخلته بس يوم يمر باص مدرستنا من جنبه الكل يقعد يطالع فيه من فخامه التصميم والضخامه........بس عمي وابوي ما يتكلموا بسبب عداوه....عشان الورث طبعا.....وعنده ولد وحيد اسمه طلال(الطل بوجهه).....هذا المفروض يكون اسمه غرور........رافع راسه ما اعرف ليش......كل بنات البلاد ميتات عليه.....حتى اخر مره صديقتي اللي انا وياها من صف الاول....قالتلي....."صراحة ولد عمج طلال روعه....جماله ذباح......بشرته الحنطاويه ......وخشمه سيف مسلول....وشعره....وشخصيته وهيبته.....اه ياحلاته" وكان ما افسخ الجوتي واعطيها ذيج الضربه على الراس............صراحه احسه كثير مغرور......كذا مره شفته على البحر......وإذا شافني عطاني نظره اشمازاز وراح........كانه الملك طلال......مصدق عمره.......بس مو علي انا.......انا غرور القاسمي مو اي شي.....صح نسيت اهو يشتغل في احد شركات ابوه ......مدير(((مدير على الطل)))).....ومن كثر فلوسهم.......مسفرين ولدهم الخارج ......يدرس اداره اعمال في بريطانيا......(اعتقد انه سقط).... اكره.....وعمره تقريبا24سنه...واهو وحيد امه وابوه.....وامه بنت شيخ....وثريه........لازم بيصير هذا كله عندهم...مايقاسموني على الاقل
    عايشه على اكبر حسره-؛
    ما بفتخر....انا حلوه........وبيضا وممتلا جسمي والكل يقول لو تكوني ذكيه بس بتصيري ملاك.......بس الزين ما يكمل.

    المهم ان اليوم هو يوم الاربعاء......ومثل ما الكل يعرف يوم الاربعاء ...عيد الطالب.....وهاليوم صديقتي ساره عازمتني ببيتهم......وبيتهم قريب من بيت عمي ابو طلال........واهو قريب من البحر......بس احنا مو عند البحر...احنا بقريه فقيره...بيوتها على قدها...بس ناس سعيدين على فقرهم.
    غرور:يمه وين نعالي.
    ام غرور بغضب:انتي ليش مو تحافضي على اشيائك........ما اعرف شي وروحي عني....رفعتيلي ضغطي...مو ناقصه لج.
    غرور:عيل ليش سموج امي.
    ام غرور:ليش يالشيخه غرور......انا امج ولا خدامتج.
    غرور:يمه لازم اسير بيت ساره وانا متشيكه.
    ام غرور:انتي سايره تزوري صديقتج ....او ساير ه تعرضي ازياء...شو هالمكياج والملابس.
    غرور:يمه بنسير نمشي شوي...يعني اصير جيكره عشان ارضيج...بعدين اذا جافتني ام طلال بتقول جات بنت الفقر....انا لازم اثبت لها ان احنا مو فقراء وقذرين.
    ام غرور بحزن:حسبي الله ونعم الوكيل....يالله حبيبتي روحي وديري بالج على نفسج...ولا تتجنني هناك....كوني بنت مؤدبه.
    غرور بإبتسامه شريره:ولا يهمج.....يالله.....بباي
    راحت غرور مع ابوها بسيارته الهوندا...بس اهي تمشي عمر ها....صح انها مو كثير حلوه لكن تكفي لغرض.
    ووصلني بيت ساره.......(ساره صديقتي من صغرها.......واهم نفسنا على قد حالهم...ابوها جزار.....وبيتهم كله سواطير(او شاطور...الي يقصوا به اللحم))
    استقبلتني ساره بفرحه وكانا ما متلاقين من سنه........واحنا بعنا كنا نسولف اخر الدوام اليوم................رحنا نمشي على البحر...كان البحر كثير حلو .....بعيد والغيوم مغطيه الشمس.......والطيور والطفال منتشرين...واللي يلعب...واللي يمشي......حياه كانت بجد حلوه...نسيت عن اقولكم...كنت لابسه قميص وبنطلون جنز ...مع تنوره قصيره سوداء.....وطبعا الشيله اللي مول ما ادانيها بس البسها.......المهم كنا انا وساره نمشي ونعلق على اللي رايح واللي راجع وقاعدين نضحك...وما احس إلا بضربه على كتفي...يوم التفتت...شفت ولد في عمر20سنه.....
    غرور:يالعمي.....ما تجوف
    الولد:اسف اختي...بس ما انتبهت لج
    غرور:خلاص لا تموت...سامحتك.
    الولد بعده ما مستوعب علي غباء هالبنت:............
    غرور:خير الاخ مضيع مفتاح بوجهي

    وشوي و ما اجوف الا طلال واقف مقابلني...الولد من شاف عصبيه طلال...راح يركض....
    طلال بغضب:انتي يا حيوانه...ما تستحي...قاعده تكلمي شاب وجدام الناس.
    غرور وبغضب:احترم نفسك..انا اشرف منك ومن اشكالك...بعدين احترم نفسك..انا بنت عمك وتنازعني جدام الناس
    طلال: وتراد بعد.....الحيوانات والقذرات مثلج مالهن إلا المطبخ....صراحه انا مفتشل انج بنت عمي........فقر...واخلاق زفته...وشفت هالشي جدام عيني بعد.
    غرور ومن الغضب ما قدرت تنطق كلمه بس اخذت حفنه رمل وترميها على وجه طلال...صاحب البدله الراقيه.....بنطلون جنز اسود...وقميص برتقالي ومن وسطه ثعلب مسعور ابيض.....طبعا بعد ما حذفت الرمل شردت انا وساره لبيت ساره...بس هالكلب طلال كان اسرع ولحقني......ودخلت محل ابو سارا...وكان معلق شاطور على الجدار واخذه......واول ما دخل طلال اضربه على رجله بالساطور...بوسط الرجل
    طلال:اه................ياخنزيره..اه(وطاح على الارض من الالم)
    وانا من الصدمه ما قدرت اسوي شي.......بس حسيت بإنتصار.....وانا اشوفه يتدحرج من الالم.
    اقتربت منه ......ومسكت رجله اللي الدم يطلع مثل النافوره.........وبس مسك ايدي ورماها بعيد عنه......كانه منقرف منها
    بعدها جا اصدقائه واخذوه........وانا جلست مع ساره اللي التوتر ضارب توب عنها......وانا هادية ولا كانه صاير عندي شي....يمكن انتقمت من هالزفت ....إلا احرجني جدام خلق الله...........واجا ابوي ورحنا ولا فتحت له الموضوع ابد.........بس بالليل زاتنا الشرطه.....واهني انا خفت على مستقبلي وعلى مستقبل ابوي...الله يعين..


    في بيت ابو طلال
    طبعا بعد ما زارهم الطبيب الخاص:
    الطبيب: انا اسف يا ابو طلال.......ولدك بيظل مقعد على الكرسي...لان الاعصاب تهشمت.....بس في حل.....اهو طبعا ما بيضل مقعد طول العمر على كرسي...بالعلاج والتمارين الطبيعيه راح يلتحمن الاعصاب وراح يرجع مثل اول واكثر....بس يبغالها فتره ليما تلتحم...وانا انصحك انك تعالجه في المانيا...دكاتره محترفين وشطار.
    ابو طلال باسف:يعني لكم سنه بيظل مقعد.
    الطبيب:على حسب استيعابه للعلاج............والحين انا استاذن
    ابو طلال:اذنك معك...ومشكور.........(وراح لغرفه طلال)...ها يولدي طلال......كيفك الحين.
    طلال بتعب:مو بخير...ابوي ما حاس برجلي.
    ابو طلال بقهر:الله يلعن اللي كان السبب.
    طلال:انا ما راح اهدا إلا بعد ما انتقم من هالزفته غرور.
    ابو طلال:انا فكرت بطريقه بس ما اعرف إذا كنت بتوافق عليها...وهي اكثر من عذاب لها.
    طلال باستغراب:قول يبه.
    ابو طلال: انت تعرف مركزي ما يسمح اني اسجن اخوي....شو تريد الناس تقول عني.......فقلت امسكه من اليد اللي تعوره.........ادفعه مبلغ خيالي .....وطبعا اهو ماعنده حتى لو باع كل اللي يملكه...وبعدها انقوله اذا كنت تريدنا نتنازل عن القضيه تزوج بنتك غرور لولدي طلال......وبكذا نخليها خادمه تحت رجولنا.......ونخليها تتعذب عذاب ما جافته بحياتها.........وبعدها تتطلقها وبكذا يضيع مستقبلها وماضيها وحاضرها.....انت تعرف ان البنت المطلقه ما الها مكان بمجتمعنا.
    طلال :صح كلامك يابوي...بس انا ما اداني اجوفها......بس عشان سمعتك راح اوافق....واهي راح اكسر راسها مو رجلها ...وافك نفسي منها.


    بمركز الشرطه
    ابو غرور:معقوله....مستحيل بنتي تسوي جذيه.
    الضابط:مو مستحيل...وهذي اوراق من المستشفى ان طلال ما يقدر يمشي ...لذالك ابو طلال قال بيتنازل عن القضيه اذا دفعت مبلغ20000000
    ابو غرور بغضب:هذا جن.......انا راتبي ما يكفي لاكل البيت...كيف ادفع هالمبلغ.
    الضابط:انزين في شرط ثاني.......ان يكون هالمبلغ مهر بنتك...من زواجها لطلال.
    ابو غرور بحزن:صدقني حضره الضابط...بنتي صغيره ومو عاقله........ليش كذا يسوي فيها.
    الضابط:هذا شرطهم........عندك مهله اسبوع فكر ورد علينا.......وإذا ما وافقت على زواج بنتك......بعد هالاسبوع تسلمنا المبلغ

    طلع ابو غرور...والف مشكله تتخبط فراسه.....وحزن العالم شالنه على قلبه....هذي بنته الوحيده...ورده البيت.................وصل البيت....واستقبلته ام غرور
    ام غرور:بشر.........شو قالوا لك بالمركز؟....شو صاير
    ابو غرور خبرها بالسالفه كلها
    ام غرور بصدمه:معقوله...........مستحيل.....بيضيع مستقبلها...(وراحت الام لغرفه غرور بغضب)
    ام غرور:انتي شو مسويه بطلال.......وديتينا بستين داهيه
    غرور:شو سويت....الزفت قام يسبني جدام الناس وبعد يريد يضربني...فدافعت عن نفسي.
    ام غرور واهي تبكي:وليش ما خبرتيني من وقت؟
    غرور بحزن:وانتي الحين عرفتي....شو بيتغير
    ام غرور:طلبوا طلب تعجيزي لنا...بيضيع مستقبلنا(وقعدت تبكي)
    غرور:شو طلبوا؟
    ام غرور:يا انا ندفع 20000000او زوجج ولدهم ويكون هالمبيلغ مهرج.
    غرور بصدمه:شووووو؟...........وبعد تفكير) يمه موافق.
    ام غرور بصدمه:شنو.....انتي جنيتي....اهم بيعذبوج.
    غرور بقناعه:يمه احنا ما عدنا هالمبلغ.........بعدين لا تخافي على بنتج غرور...إن ما جننتهم ما اكون غرور...تربيتج.
    ام غرور بحزن:الكلام سهل بس الفعل صعب.
    غرور:يمه مسحي دمعتج وقولي لابوي اني موافقه......بعدين انتي تعرفي انا فاشله بالدراسه يعني مامني امل.
    ام غرور:مالت عليج......بروح اقول حق ابوج


    طبعا تمت الموافقه......واهم عمي قدمولي مهري...كان المهر6000كان بالنسبه لنا مبلغ ضخم بس اهم اكيد كل يوم يمرن عليهم هالمبلغ...كانوا ما يريدوا يفتشلوا ويقولوا الناس انه مادفعلي مهر........صراحه انا بكثر ما انا خايفه...بكثر ماني فرحانه...لاني واخيرا بترك الدراسه...ثانيا بعيش ببيت فخم وكله خدم وحشم......وراح اعطي اهلي من مهري.....لاني يكفيني2000للملابس....والاكسسوارات.......1000حق الكوافيره عشان تعدلني بعرسي.....مثل ما تعرفوا باقي4ايام على زواجي.......واهم ما رضوا انا نعمل العرس ........لان فوجهه نظرهم ان ناس ما نشرف.......بس انا اريد اعيش حياتي يعني بروح الصالون وبلبس فستان العرس..........واهي لليله بالعمر....وما راح اضيعها..........وكنت اتمنى اعزم صديقاتي......بس معليه....بس سارا بتكون معي بالكوافير
    ...واجا يوم الخميس...اللي اهو يوم زواجي....وانا الحين بالكوافير...والمزينه تضع لمساتها الاخيره(اكشخ يالعربيه)المهم.......طلعت عشان تجوفني ساره.
    ساره تصفر:ياعيني...اكيد المعرس بيغمر على جمالج اليوم.
    غرور:قولي الصدق ساره....بجد حلوه.
    ساره:إلا ام الحلاوه.........بجد ماعرفتج...بعد الحف طلعتي ابيض من اول.........وشعرج والتسريحه تجنن.........وفستانج اللي فيه اللون السكري وقطع الذهبيه......صراحه...قمه الجمال.
    غرور:صدج......مشكوره حبيبتي...وإن شاء الله افرح فيج عن قريب.
    ساره:يامعوده....انا ماحد يريد يجوف وجهي كيف يتزوجني....مبروكه حبيبتي
    رحنا البيت واستقبلني امي وابوي.....ووجوههم كاسيها الحزن......وباركولي.......وبعدها رحت غرفتي عشان الميك اب ما يضيع.
    وبعدها جات امي...وقعدت تنصحني نصايح للزواج....واكتشفت اشياء اول مره بحياتي اسمعها......انصدمت منها....ساعتها تمنيت ما وافقت...وارتبكت بصدق ساعتها.......لا يمكن يصير هالشي......اساسا انا ما ادانيه ولا اهو...طمنت نفسي بهالكلامات......وبعدها جا ابوي يقولي ان سياره المعرس شرفت...كانت السياره هامر سودا........وكان بهالزمن ماحد يشتري هالسياره الا الاثرياء اما الفقراء ما يقدرولها......وطبعا ما في احد بالسياره غير هالطلال....لا امه ولا ابوه جايين.....حتى الدبله مرسوله مع ابوي......ماحد لبسني اياها........ركبت لسياره وانا ما اعرف مصيري بهالساعات الجايه...بس عسى تمر على خير....طبعا كان موجود بالسياره السايق المصري تقريبا.......وبالخلف طلال......وبجنبه بس من بعيد انا....الصراحه ما جفت شكله للان....لان الطرحه على وجهي ......والمكان بعد مظلم...........تضايقت من الطرحه بس استحملت....كان الصمت سيدب الموقف...إلا من انفاس طلال العاليه....شكله منقهر....يعاله قهر ما يروح عنه......وصلنا البيت الضخم.....اول مره بحياتي ادخله....ركضوا الخدم
    بس مو على بابي
    على بيت السيد طلال
    عشان يساعدوه لنزون
    مثل ماتعرفوا أنه مقعد
    حلو شكله كذا>بس مايكسر خاطري_^
    المهم نزلت بفستاني الثقيل
    ومشيت وهالطلال بعده ساكت
    حتى مانطق بكلمه
    كنه قصوا له لسانه
    أحسن يسكت
    أستقبلونا أهله>أمه وأبوه
    طبعا جافوني بعيون كره
    وقالوا لولدهم
    أم طلال:شخبارك حبيبي؟
    عسى مانزلت بيتهم>عشان ماتتلوث بقذارتهم
    شفتها بنص عين:بيتنا أحسن من بيتكم بألف مره
    أم طلال:لانج بنت فقر
    ومامتربيه على العز.
    طلال:لاترادي أمي فاهمه
    ولا لسانج أقصه
    غرور:زين يوم تكلمت>ولا رجع لسانك يوم شفت أهلك
    قول خايف وفكنا
    أبو طلال:أنتي سكتي وذلفي فوق
    طلال:أنا ماأتشرف أتكلم مع هالاشكال>ريتا(خدامه بس سوريه)
    أخذيها للغرفه.
    مارديت عليهم بس عطيتهم نظره تمحي الصخر_@
    رحت مع ريتا عن طريق الاصنصير كانت غرفتي بالطابق التالت
    لان ريتا قالتلي أن الطابق الثالت ركن طلال بالكامل
    وأول مافتح باب الاصنصير
    جاتني صاله دائريه كبيره
    ومن حولها الغرف
    حوالي٣غرف ومطبخ تحضيري مفتوح ع الصاله
    وشرفه بس مسكره بالزجاج
    وكان أثاث الصاله روعه
    وراهي بعد
    كان فيها من جانب كنبات وتتوسطها طاوله زجاجيه راقيه وجدامهن تلفزيون كبير
    ومن ناحيه المطبخ طاوله طعام فاخره
    والرخام الابيض كان لامع ع الارضيه
    كان صراحه الركن راقي
    ريتا:أنتي ياحلو>عجبك القسم تبع أستاز طلال
    غرور بإبتسامه:أيه لابأس به
    ريتأ:لك يأوبرني هيدي الابتسامه....ياحضوا أستاز طلال>تزوج ست حلوه متلك
    غرور:مشكوره حبيبتي بس وين غرفتي
    ريتا:نسيت أأولك...أول غرفه غرفه استاز طلال...تاني غرفه غرفتك...تالت غرفه غرفه المكتب تبع أستاز طلال
    وهالا أنا بروح عشان تاخذي راحتك وتبدلي>بدك شي؟
    غرور:مشكوره حبيبتي_^

    وراحت ريتا ودخلت غرفتي وحمدت ربي أني مابنام مع هالعله بغرفه وحده
    وكان أثاث غرفتي جدا حلو
    كان أثاث خشبي ...وفيه نقوش ذهبيه>وغرفه تبديل
    وحمام(وأنت بكرامه)
    بعدها حسيت بجوع>أنا ماماكله شي من الكوافير طلعت ورحت المطبخ التحضيري
    وفتحت الثلاجه ولقيت فيها عصاير وحلويات ومثلجات
    أخذت كيكه وعصير توت
    ورحت ع الطاوله وقعدت أكل بهدوء على أني كنت فأشد من الجوع>بس عغبائي
    أنا للحين مافسخت الفستان
    كثير ثقيل>بكل وبعدين بفسخه
    بعد ماشربت العصير قمت عشان أروح الغرفه وفتح باب الاصنصير
    ودخل منه الغثيث طلال
    طلال:أنتي بعدج هنا
    كنت أتمنى اجي وما أجوف شكلج جدامي
    وبعدين ليش لابسه فستان
    أنتي مصدقه أن بهالفستان بتكوني عروس وبتجذبيني.
    غرور وبغرور:نعم شقلت>من حلايا وجهك أريد أجذبك
    أنا لبست الفستان لانها مره بالعمر ينلبس
    ثانيا أنا هنا عشان مزاجي قايل لي أجلس بأي مكان>مفهوم.
    طلال:ذلفي من جدام وجهي
    عن تلوع جبدي
    غرور: أنا اللي لايعه جبدي
    شوف شكلك بالمنضره يامعاق
    طلال بعصبيه:ذلفي

    مارديت عليه ورحت لغرفتي
    بكل غرور
    ودخلت الغرفه وسكرت الباب وقفلته كلام أمي مخوفني
    هذا همجي>ماعنده رقه
    رحت وبدلت الفستان بعد طلعه الروح بس التسريجه لعوزتني
    قلت بسبح وبمسح هالمكياج
    سبحت ولبست لبسه نوم ورديه
    بنطلون وقميص حرير مرسوم عليها دبدوب بس ساتره
    يعني القميص طويل
    حاولت بالتسريحه>بس بعدني ماقدرت
    قلت بنادي ريتا تساعدني فيها وطلعت
    ولقيت طلال بالصاله قاعد يجوف التلفزيون
    طلال:خير بعد>طالعه شو تسوي
    غرور بقهر:أريد ريتا
    طلال:ريتا متزوجه
    وباليل تروح بيت زوجها
    غرور:أوف والحل الحين؟
    طلال:حل شو يالخبله؟
    غرور:أنت الخبل>تسريحتي ماقدرت أفتحها_؛




    ومن اجوف تفاعلكم للقصه راح اكملها باذن الله
    انتظر ردودكم يالحلوين

    نلتقي
  • ح ـكآية
    V - I - P
    • Nov 2008
    • 1818
    • اللهم لك الحمد ..

    #2
    رد: روايتي الجديده (ودي ارحل عن حياتك بس مدري وين اروح)

    بدايه موفقه

    انظري قوانين القسم

    هنا


    الى الامام

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #3
      رد: روايتي الجديده (ودي ارحل عن حياتك بس مدري وين اروح)

      يعطيك العافيه

      تابعي

      تعليق

      • ريف الصبا
        عـضـو
        • Oct 2010
        • 15

        #4
        رد: روايتي الجديده (ودي ارحل عن حياتك بس مدري وين اروح)

        مشكوره اختي بهلوله واختي حبيبه نفسها ع الردود

        تابع....................



        طلال:حل شو يالخبله؟
        غرور:أنت الخبل>تسريحتي ماقدرت أفتحها_؛
        طلال وبضحكه مكبوته:تستاهلي
        يوم مو قد تسريحات ليش تسويها
        غرور:أنا ناقصتك>بقول حق أمي تجي تفكني من هالتسريحه
        طلال:بلا عبط روحي نامي
        مو لازم تشيليها
        غرور:غبي صراحه أقولك تسريحه تقولي نامي بها
        شيلها أنت عني
        طلال ببتسامه شريره:خليني أجرب
        غرور:بس لاتعورني
        طلال:ولا يهمج
        جيت وجلست جدامه وقام يفك البنسات من راسي....بس كان يقطع نص شعري معاه
        وكنا مازلنا نتنازع ع بعض
        بس مافي أمل غيره أهو يفكني من هالتسريحه
        وبأخر بنسه نزل شعري
        كان شعري طويل وأملس
        طلال:من كم سنه ماشلتي هالشعر.
        غرور:من يوم أنولدت
        طلال:يالله فارقي أريد أروح أنام
        غرور(بعد ماقامت):والله أنا اللي أريد أفتك منك بس ماعارفه بأي طريقه
        طلال:صدق سو خير وقطه بحر
        غرور ماردت عليه وراحت غرفتها وقفلت الباب.

        اليوم الثاني
        صحيت متأخره
        بس أحسن عشان ماأجوف أحد منهم
        طلعت ولقيت ريتا تشيل الفطور
        ريتا:شخبارك ياعروسه>بدك فطور
        غرور:بخير حبيبتي>أريد أنا مافطرت
        ريتا:أستاز طلال راح الشركه
        وفطر
        غرور:ماسألت عنه>بس أنا جوعانه
        ريتا:ثواني تؤبريني
        فطرت وشربت عصير وقعدت أجوف التلفزيون
        حياه ممله بهالبيت>روتينه ممل
        أخذت التلفون بالصاله وأتصلت على أمي
        غرور:شخبارج يمه شخبار أبوي ورائد
        أم غرور:بخير حبيبتي وأنتي شخبارج عسى ما أذوج ولا قالولج شي يكدر خاطرج
        غرور:لا يمه تطمني ماقالوا شي
        أم غرور:عسى دوم جذا.
        غرور:يمه متى بتزوريني
        أم غرور:ما أعتقد أزورج يمه
        أنتي تعرفي أنا مانروح بيتهم.
        غرور:على كيفج يمه>عن أذنج تريدي شي؟
        أم غرور:سلامتج>ديري بالج ع نفسج

        سكرت المكالمه وأنا متضايقه أكثر
        مالقيت جدامي إلا الاستيريوا اللي بالصاله
        وشغلته>كان أغنيه حسين الجسمي>الكبر لله
        الكبر لله ودوم ابن أدم صغير
        مهما تعلى مكانه يرجع لاصله
        من طين ربي خلقنا كيف نتغير
        يامن خطايا تزود طيننا بله

        كنت أقول بخاطري
        ياريت طلال يسمع هالاغنيه
        عشان يترك هالغرور
        :سمعي كلمات الاغنه
        حسين الجسمي مسونها حقج إهداء
        ألتفتت خلفي واجوف طلال
        هذا متى دخل
        غرور:أنا مكلمه حسين قالي مسونها لك إهداء
        طلال:أقول روحي جيبيلي شاي>طفرت
        غرور:والله أنا مو خدامتك
        طلال وأهو جاي بأتجاها:ومسك أيدها بقوه:إذا قلت لج شي سمعيني فاهمه
        غرور وتشيل أيدها بقوه:ما بسمع>منو أنت عشان أسمعك؟
        طلال:خادمتي المؤقته
        غرور:تخسي
        ويجيها كف طبع على خدها
        وغرور من العصبيه ترميه أهو وكرسيه على الارض
        طلال:يالمتوحشه>يالخنزيره
        غرور:شو ألحين؟
        أنت ماراحم حالتك
        طلال:يالخنزيره وقفي الكرسي
        غرور:مالخنرير غيرك>وراحت عنه
        حاول طلال يقوم>ماقدر
        حاول يعدل كرسيه هم ماقدر
        نفذت طاقته بالمحاولات الفاشله

        أما أنا رحت أسبح ومشطت شعري ورفعته رفعه ذيل الخيل وكشخت بالبسه
        كانت فستان برتقالو وأصفر
        بس راقي كثير ومعاه وشاح عشان يغطي أيدي وصدري
        بصراحه فرحانه بإنجازي
        بعذبك عذاب ماجفت شكليه
        رشيت من عطري المفضل
        وتمكيجت مكياج خفيف على لون اللبسه وحطيت غلوس وطلعت عشان أجوف طلال
        جفته مو قادر يقوم
        رحمته ولو أنه ماينرحم
        لقيت قوته منهاره
        عدلت الكرسي وساعدته على النهوض بدون كلام وصلته لغرفته عشان ينام ع سريره
        وبعد ساعدته لينزل من على الكرسي لسرير
        كنت أول مره أجوف غرفته
        أثاثه أحلى من أثاثي
        وغرفته أوسع
        وسريره ديزاينه غريب
        أول مره أجوف مثل
        سرير لشخصين دائري
        توصللها بدرجتين بس مو كبيره
        وكانت الغرفه يغلب عليها اللون الاحمر>وأهو خالي من المشاعر
        طلعت وجبت من الثلاجه عصير ليمون ليهدي أعصابه ودخلت غرفته وعطيته أياه وكل هالشي صار بدون عن نتكلم
        وأنا وطالعه ناداني
        طلال:غرور
        غرور:نعم!
        طلال:أكرهج
        غرور بأبتسامه:لي الشرف
        وطلعت
        وبعدها جات ريتا جايبه الغدا ومعاها خدم كثار
        ورتبوا الاكل وطلعوا
        ودخلت بعدهم أم طلال
        أم طلال بغرور:وين طلال
        غرور ببرود:من يوم جا وأهو نايم بالغرفه
        أم طلال بغضب:أكيد بينام
        من زين وجهج عشان يطالعج
        غرور:كل من يرا الناس بعين طبعه
        أم طلال :شقصدج
        وطلع طلال من الغرفه على صوت النجره اللي بالصاله.
        طلال:خير شصاير
        غرور بتمثيل:هلا حبيبي
        ماحبيت أزعجك من نومك
        قلت أخليك ترتاح
        "وتقدمت له"شخبارك حبيبي اليوم"وطبعت بوسه على خده"
        طلال تسمر فمكانه من الصدمه
        أم طلال بقهر:طلال بعد الغدا أريدك>فاهم
        طلال:يمه>بس أمه راحت

        طلال:أنتي ماتستحي شو هالتمثيليه البايخه
        غرور:لاتصدق>بس أريد أغيض وكيفي أسوي اللي أسويه
        طلال:أنتي بتدمرينا بمراهقتج البايخه>يكون بعلمج هالحركات ماتمشي علي
        غرور بضحكه تقهر:هههههه
        صراحه ضحكتني
        وأنت عبالك أنا ألتفت لواحد مقعد
        يابوي أعقل وأترك عنك هالغباء
        طلال بعصبيه:أنتي سبب هالاعاقه
        غرور:عشان تاخذ درس من هي غرور
        ومثل ماقلتوا بنت فقر وقذره
        الفقر بحياته ماكان عيب
        كنت عايشه حياه السعاده
        بس هالبيت فيه حياته الكدر والتعاسه
        طلال:هالبيت أمنيه ألف وحده بدلج
        غرور:نص يوم مابيعيشن فيه
        وأنا اليوم بروح بيت أهلي
        طلال:مافي روحه
        غرور:مو بكيفك>كأنك بتشتاقلي
        طلال:لا بشتاقلج ولا شي
        إذا بتروحي تدلي الباب
        غرور:عبالي بعد

        ورحنا نتغدا
        وكان الغدا حلو كثير
        يمكن لاني سويت أنجازات
        أنا أعرف أني بتطلق
        بس أريد أطلع وأنا مغيره هالشخص الجامد>وساعتها بيعرف قيمتي
        خلصنا الغدا
        ورحنا نجوف التلفزيون
        وكان معضم برامجه البرامج الانجليزيه الاقتصاديه وحتى مامترجمه
        وعاد أنا كلش ماأعرف لغه الهنود والعجم(حتى مخليه الاغاني الهنديه والايرانيه والاسبانيه بمجلد الاغاني الانجليزيه>كلهن ماينفهمن)
        غرور:أنا مليت من هالقناه
        خلي شي حلو
        طلال ينافخ:شو تريدي؟
        غرور:خلي فلم هندي
        أو فلم اجنبي رومنسي
        طلال:هذا اللي فالحات فيه
        تجوفن هالافلام وتطبقنهن
        غرور:فعينك>شو نطبق
        أساسا هذيلا عندهم كلشي عادي بس أحنا ياحسره
        فسجن أبو غريب
        كلشي عيب منوع فحرام
        طلال وكأنه أستمتع معها بالكلام:يعني ليش تجوفن الرومنسي؟
        غرور وعيونها ع Tv:بس نفضي مشاعر>مانحبسها وأهي جامده
        طلال:أنتن بلا عقل
        غرور:ليش
        لان أحنا فينا مشاعر
        طلال:أوه نسيت أمي تريدني
        غرور وتحاول تنسيه زياده عشان يتأخر:طلال من بيوديني بيتنا
        طلال: السايق
        غرور:أنا أخاف من سائقكم عملاق
        طلال:سويناله فحص ماياكل بشر
        غرور:بس أنا أخاف تعال أنت معي
        طلال:بخلي الخدامه تروح معج

        وراح كنت أتمنى أشغله أكثر عن الروحه مع أمه
        لانها بتخربله راسه
        بس بعدهم ماجافوا مني شي

        بغرفه أم طلال
        أم طلال:لاتنسى نفسك جدامها
        أحنا على أتفاق أنك تهينها
        ماتكونوا رومنسيين
        طلال:يايمه هذي تكذب عليج
        مثلت كذا جدامج
        أم طلال:وأنت ليش ماوقفتها عند حدها>سكتت كأنه عاجبك الوضع
        حتى ألحين جايني متأخر

        وحصل طلال على محاظره من أمه وقرر ينهي حياته مع هالغرور.

        كنت بجد تعبانه بعد ماراح طلال مع أمه....وكنت عارفه أنه راح يحصل محاضره
        وهالشي يفرحني
        شغلت على سبيس تون
        ونمت على الكنبه وأنا مو حاسه بنفسي

        دخلت الصاله وأنا واصل حدي
        من غرور
        هذي البنت داهيه وشكلها أهي تريد تهزمنا
        بس بعدج ماعرفتي طلال منو
        وشفتها نايمه على الكنبه
        بكل هدوء
        سبحان الله
        بركان إذا كانت صاحيه
        وإذا نامت تملك هدوء الدنيا
        ماأنكر جمالها الفتان
        بس الجمال بحد ذاته ماينفع
        رحت بأتجاها
        طلال بهدوء:غرور
        غرور بكسل:همممم>بعدين يمه
        طلال:أي يمه؟قومي نامي بالغرفه
        وغرور تقاومه بس حاولت فيها وأنا ميت من الضحك عليها
        أحسها صغيره>انا ماجربت أعيش مع خوات
        وأجوف تصرفاتهن
        فعشان كذا أستغرب من تصرفاتها
        بس اللي أستغربت منه أنها قامت وأهي متضايقه وراحت الغرفه
        بس مو غرفتها
        غرفتي>هذي داير راسها
        بس خليتها لانها بالغصب قامت
        وقعدت بالصاله أجوف التلفزيون بس فكري بعيد
        أفكر بالمصير اللي بيحل لي
        وأنا مقعد
        بعد ماكنت مايهزني ريح
        صرت مقعد
        وذالتني هالغرور
        الله وهقني فيها
        لكنها ماجافت شي للحين

        صحيت من النوم وأنا حدي كسلانه
        غريبه
        كيف وصلت هنا
        بس فشيله ألحين شو بيقول
        ياخي يقول إللي بيقوله
        مو هامني
        بس أنا لازم ماأبين أني مرتبكه من نومي بغرفته
        طلعت>غرور:طلال أنت مو قايل بتوديني لهلي؟
        طلال متفاجأ:بسم الله
        أناس يقولو أحم أو دستور
        مو كذا.
        غرور:مو بلازم
        يالله ألحين تأخرت
        بروح ابدل

        ورحت أبدل وكشخت بملابسي
        لبست دراعه مطرزه يدوي لونها عنابي ومطرزه بألوان ذهبيه
        وخليت شعري مفتوح
        ومكياجي خفيف كالعاده
        بس لون رمادي غامق فوق العيون
        بطبعي أحب الالوان الترابيه
        طلعت وجفت طلال يجوفني بعدين شاف التلفزيون
        طلال:رايحه حفله تنكريه الانسه
        غرور:رايحه مكان أحسن من الحفله التنكريه
        طلال:وبتروحي كذا جدام السواق
        غرور:عادي
        طلال:مافي طلعه
        غرور:بلبس شيله
        أو أنت توديني
        طلال:لبسي شيله وبتروح معج ريتا
        غرور بحماس:أوكي
        كنت فرحانه أني بروح بيت أهلي وطلعت حتى بدون ما ألتفت عليه
        ولقيت ريتا تنتظرني تحت
        ومرينا من الصاله
        وكان أبو وأم طلال موجودين تحت
        أبو طلال:متعوده ع الهياته
        أم طلال:من بيأدبها
        غرور:مابرد على عجايز
        أرجولهم وحده بالدنيا والثانيه بالقبر
        أما ماحد بيردني
        فأنا متزوجه سبال مو زوج
        طلعت وأنا رافعه راسي
        عشان أغيضهم
        وبنفس الوقت كانوا مندهشين من ردي
        عبالهم الفقراء مهضوم حقهم
        وصلت بيت أهلي
        وأستقبلوني بفرحه والدموع
        حتى رائد قعد يصيح
        أم غرور:شهالحلاوه
        أكيد حبيبتي مرتاحه.
        غرور:مادامج راضيه عني
        أبو غرور:مايأذيج عمج أو عمتج
        غرور:ما أجوفهم أساسا
        أنا لي طابق العلوي ما أنزل تحت
        بس ليش ماتزوروني
        حرام هذاك ماصار بيتهم أهم بس صار بيتي بعد
        أبو غرور:ماراح أسامحهم على اللي سوها
        غرور:يبه تأخرت لازم أروح

        رجعت البيت وأنا واصله حدي
        مادري ليش
        ودخلت وجفت نفرتيتي بالصاله
        أم طلال:شو جابج يالخدامه
        غرور:مافي خدامه غيرج
        أم طلال:أنتي تقولي لي خدامه
        غرور:ومن أنتي
        وحده متخلفه بشويه فلوس
        أحترمي كبرج>مسوتلج تسريحه تقول بنت مراهقه
        أم طلال:أنتي صدق أهلج مامربينج
        غرور:البركه فتربيتج
        وفتح باب الاصنصير اللي بالصاله وطلع منها طلال
        طلال:خير شو صاير
        صوتكم واصل لاخر الدنيا
        أم طلال:تعال جوف عديمه التربيه>كيف تطول لسانها عأمك وقعدت تسبني جني بنتها الصغيره
        حتى بدون عن أقولها شي
        غرور متفاجأه:حسبي الله ونعم الوكيل>تنحسبلج ليوم القيامه
        طلال:بس أنتي >كل ماجفنا وجهج شفنا المشاكل
        لكن أمي لاتطولي لسانج عليها فاهمه ولا حشيته
        فارقي يعلج الماحي
        غرور:الماحي يشلك أنت ولي خلفوك(ويوم حسته عصب وجاها ركضت للاصنصير)
        رحت فوق وأنا مازلت بعصبيتي
        فسخت العباه وجلست بدراعتي
        وما شلت المكياج
        لقيت التلفزيون بالصاله شغال
        و ع الطاوله دله شاي وأكواب
        طلعت فجأه بالتلفزيون
        أغنيه راشد الماجد_أنا صاحي لهم
        أنا صاحي لهم
        وعيني عنهم مش غافله
        دارس طبعهم
        وفاهم قصدهم وأتجاهله
        طلال:انتي شو هالقله الحيا اللي مستوتنها فأمي
        غرور تناظره بكره:فرتلك راسك>أكيد محرضتك وجاي تفش غمك فيني
        طلال يقترب من غنفتها:كلميني بأحترام لاتنسى أنا من وأنتي من
        غرور تقوم:وبعد لاتنسى غرور من والمعاق طلال من؟
        وفلتت أعصاب طلال وياخذ أستكانه الشاي ويرميها على غرور>صابت منطقه العنق وأعلى الصدر
        غرور:اه(وأهي تتدحرج ع الارض من شده الالم)
        طلال كان ساكت ومنصدم انه كيف سوا كذا راح بكرسيه تجاهها ومسك يدها وأهي تبكي
        طلال:تعالي غرفتك بعالجج
        غرور بعناد:أتركني ياوحش
        طلال:العناد مابينفعج جلدج راح ينكمش ويتشوه(طبعا أظطر للكذب كان الحرق بس يخلي المنطقه حمرا>بس عشان تسمع كلامه)
        غرور خافت وقامت وأهي بعدها تبكي كان الالم أقوا من أنها تكابر
        راحت غرفتها وبعد دقائق جاها
        طلال وفأيده مرهم للحروق
        طلال بخجل:لو سمحتي بس ممكن.....
        غرور تألم:شو ممكنه
        لاتمثل دور الطبيب وأنت مو قده
        طلال"صدق خبله" بس مارد عليها
        وبدا يفتح أزرار قميصها من فوق فك ٣أزرار بس
        غرور بغضب:أنت شفيك>شو تسوي؟
        طلال بتوتر:شو تريدي أسويلج المرهم من فوق القميص
        غرور:خلصنا
        كانت غرور مستحيه بالحيل
        فحياتها ماجلست جدام أحد بهالمنظر فما بالكم بطلال عدوها
        صح أنها لابسه ملابس داخليه وقميصها مو مفتوح بالكامل
        بس منطقه الحرق أعلا الصدر
        فلمسه طلال وتدليكه للمرهم
        يوترها أكثر ودقات قلبها ترتعد أكثر
        أكيد أهو حاس فيني ألحين
        ماخليت عيني بعينه صديت من الجهه الثانيه عشان ماأجوف
        بس مادريت أني أستسلمت لنوم بعد برود الجرح

        طلال
        بعد ما خلصت مداوي حرقها
        حسيت تحت أيدي قلبها نبضاته منتضمه فعرفت أنها نامت
        أحسها جاهل وأهي نايمه
        كان الحرق بس صاير أحمر
        تندمت بعد ماسكبت الشاي فوقها
        بس تستاهل وماتستاهل
        وبالاكثر تستاهل
        عشان ماترفع صوتها
        بس أحسها متضايقه
        وصح ليش نبضاتها متسارعه؟
        يمكن كارهه وجودي أو مرتبكه وخايفه مني
        صراحه هالبنت ما عرفت لها
        ليش أريد أعرف؟
        مردها ترجع من مكان ماجت
        أنا أريد بنت عايله
        ترفع أسم عايلتي فوق
        مو أبوها عقد حاله
        رحت عنها لغرفتي
        وأنا الافكار تاخذني وتجيبني
        وفالاخير نمت

        الصبح أجا وأنا حسيت بلسعه الحرق
        أف شو هالحاله
        رحت أخذت شور ولبست قميص هاي نك
        بس حسيت بألم بسبب الحراره
        لازم أخليه مفتوح
        بس فشيله جدامه
        توكلت ع الله
        ولبست بدي فيه سيور
        ولونه أسود
        وبنطلون جنز
        وسرحت شعري
        وحطيت كحل بس
        وترددت أطلع
        لا مابطلع شو بيقول
        بس أنا جوعانه وأريد أفطر
        أف شو هالحاله
        يوم بيطلع لشركه بطلع
        جات الساعه٩أكيد راح
        طلعت ولقيت الفطور جاهز
        وريحته تقتل من حلاته
        رحت وخليت قناه سبيس تون
        قناه شباب المستقبل
        ولحسن حظي جاي الفلم سندريلا
        وأنا مندمجه فالفلم سمعت حنحنه خلفي
        صديت
        غرور:طلال؟
        طلال:صباح الخير
        غرور:صباح النور>بس ليش مارحت الدوام؟
        طلال:صاحي متأخر
        جلس بالطاوله مقابلني
        طلال وأهو موطي راسه:ثاني مره لاتلبسي هالملابس>يعني بتغريني فيهن
        غرور بعصبيه:ومن أنت عشان أصد صوبك أصلا
        بس الحرق ملتهب ومايستحمل حراره
        مو من زينك عشان أغريك

        وقمت عن الاكل وأنا منسده نفسيتي
        ورحت الغرفه ونزلت المكيف علي وماأهتميت بأن راسي مبلول ماي ونمت

        "طلال"
        هذي شفيها من أمس نايمه وماصحت
        لايكون مستحيه من ذاك الموقف
        بس يخرب بيتها محلاتها بذيج الملابس
        بصدق ماعرفتها
        أنا غبي قلت لها كذا
        خلينا نتمتع الحياه نظره
        شو قاعد أقول؟
        هذي مردها تتطلق
        أحسن ماأتمسك فيها
        لانها أهي سبب اللي أنا فيه
        بس مو معقوله صار لها كثير
        يمكن ماتت
        بروح أجوفها
        وبالفعل رحت ولقيتها نايمه
        بس معقوله ماأنتبهت لي
        يمكن نومها ثقيل مثل بعض الناس<الكاتبه>
        جريت الكرسي جهه سريرها
        ولقيتها نايمه بنفس ملابس أمس
        ظليت أطالعها
        وأدقق بملامحها
        بس وجهها أحمر حتى خدودها
        وخليت أيدي ع خدها
        خدها ناعم وصاخن
        هذي فيها حمى
        بطلبلها الطبيب
        أتصلت بالطبيب
        ورحت لدولابها عشان تلبس قميص
        فتحت الدولاب وهاجمتني ريحه عطرها المميز
        إللي للحين ماأعرف أسمه
        لقيت قميص حرير أسود
        حلو واسع أخذته وحاولت أنبهها بس شكلها غايبه عن الوعي
        بديت أخاف أكثر
        يمكن ميته
        بس لا إذا ميته راح تكون بارده
        مالت ع الكتشافات
        حاولت أخلي كل قوتي بأيدي
        عشان أرفعها بيد
        وألبسها القميص باليد الثانيه
        كنت أحسها قريب مني واجد
        وكانت حرارتها توصلني
        لبستها القميص
        ودقايق وجا الدكتور
        طلال:بشر دكتور
        الدكتور:الضغط منخفظ معها
        وهذا دلاله ع التفكير
        فحاولوا ماتضايقوها هالفتره
        وماتتعبوها بالشغل
        طلال:مشكور دكتور
        الدكتور:صح>عشان تنخفظ درجه الحرارتها وتعطيها دوا
        طلال:اوكيشن
        راح الدكتور
        وقلت لريتا تجيب ماي بارد وثلج عشان أسويلها كمادات
        وجادبته وقعد أخلي الكماده
        على جبينها
        بالاول ماكانت مستوعبه
        بس بعدين بدت تنزعج من البروده يعني صحت
        فتحت عينها وبعدها سكرتها
        ورجعت تنام
        ضليت ع هالحال ليما قامت
        عطيتها الدوا ورحت أنام

        غرور
        كنت مو مستوعبه
        هالطلال المغرور
        يداريني بمرضي
        يمكن عرف أن أهو سبب مرضي
        والله تطورات
        بغيت أقوم وأنتبهت لقميصي
        تمنيت الارض تنشق وتبلعني
        معقوله أهو
        لالا لالا مستحيل
        أكيد ريتا
        طمنت نفسي أنها ريتا
        رحت وأخذت شور
        وحسيت نفسي نشيطه
        لبست تنوره حمرا طويله
        وقميص أسود
        وحبيت أغير من شكلي وحطيت مكياج خفيف
        ومشطت شعري وخليته
        مفلول(يعني مو مربوط)
        ولبست كعب ينسمع صوت المشي
        ليش أتعدل؟
        معقوله له
        أكيد لا
        أنا أعدل نفسي وثانيا أنا طول فتره مرضي وأهو ماجبلني بشكل يخوف
        طلعت وجلست ع الكنبه بالصاله
        جفت ريتا طالعه من غرفه طلال وشاله شنطه سفر
        غرور:ريتا شو هالشنطه>ولمن
        ريتأ:هيدي ياحبيبتي تبع طلال
        اليوم حيسافر
        غرور بصدمه:يسافر
        حق شو؟
        ريتا:مابعرف يحبيبتي
        بس فيكي تسأليه
        غرور بأبتسامه حيره:مشكوره
        حبيبتي
        وبعدها بتواني طلع طلال من غرفه المكتب وأهو يجر كرسيه المتحرك
        وعينه بالارض
        وقفت
        غرور:وين بتسافر طلال؟
        طلال وعيونه بالارض ماحركها:بروح أعالج الخارج
        غرور:ليش ماقلت لي
        طلال رفع راسه بغضب بس سكت
        شكلها بجد ملاك
        غرور بتكرار:ليش ماقلت لي
        طلال تهدوء:أعتقد ماأهمج
        بما أنج أنتي سبب إعاقتي
        غرور:أنزين وين بروح
        طلال بنظره تفحصيه:بالبيت أو لبيت أهلج عادي
        أمي وأبوي بيسافروا معي
        وأنتي بيبقى معاج الخدم

        فضلت السكوت
        طلال مشى رايح للاصنصير
        غرور بتردد:طلال
        طلال ألتفت جهتها
        غرور بخجل:شكرا
        طلال أبتسم إبتسامه بسيطه ومشى عنها



        وتكمله القصه بعد الردود باذن الله

        تعليق

        • SOoΚaRh
          V - I - P
          • Jan 2009
          • 1778

          #5
          رد: روايتي الجديده (ودي ارحل عن حياتك بس مدري وين اروح)

          القصة جنان
          عجبتني مرة ^_^
          متابعتلك .. بس لا تطولي
          ودي ~

          تعليق

          • بنت الاجواد
            عـضـو فعال
            • Apr 2009
            • 117

            #6
            رد: روايتي الجديده (ودي ارحل عن حياتك بس مدري وين اروح)

            والله والله روعه ...........

            بالانتظار ......

            تعليق

            • غرور الصمت
              عضو متألق
              • Dec 2009
              • 295
              • رب لا تحجب دعوتي ,ولا ترد مسألتي , ولا تدعني بحسرتي
                ولا تكلني الى حولي وقوتي وارحم عجزي فقد ضاق صدري وتاه فكري وتحيرت في امري
                وانت العالم سبحانك بسري وجهري المالك لنفعي وضري القادر على تفريج كربي وتيسير عسري
                ربي
                .بشرني بالفرح كما بشرت زكريا بـ يحيى

                اللهم آمين

              #7
              رد: روايتي الجديده (ودي ارحل عن حياتك بس مدري وين اروح)

              روعه
              يعطيك الف عافيه

              تعليق

              • القلب مغلق لصيانة
                عـضـو
                • Sep 2010
                • 27

                #8
                رد: روايتي الجديده (ودي ارحل عن حياتك بس مدري وين اروح)

                واصل لنهاية


                لانها حلو وسلوبك حلو

                لكن يويلك اذا ماكملتيها ههههههههه


                اللة يوفقك انشاء اللة

                تعليق

                • FARIS - BALDNA
                  عضو ماسي
                  • Oct 2007
                  • 1057

                  #9
                  رد: روايتي الجديده (ودي ارحل عن حياتك بس مدري وين اروح)

                  اختي الفاضلة
                  روعة علما بانني لم اتابع الروايات
                  ولكني استمتعت بما قرأت
                  الى الامام دائما
                  ابن البلد

                  تعليق

                  • ريف الصبا
                    عـضـو
                    • Oct 2010
                    • 15

                    #10
                    رد: روايتي الجديده (ودي ارحل عن حياتك بس مدري وين اروح)

                    مشكورين ع الردود اللي بجد فتحت نفسيتي
                    لان حسيت بجد تعبي ماراح هدر
                    وبعدين القصه كامله عندي بس انزل اجزائها
                    يعني لا تخافوا
                    خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

                    تابع........

                    فضلت السكوت
                    طلال مشى رايح للاصنصير
                    غرور بتردد:طلال
                    طلال ألتفت جهتها
                    غرور بخجل:شكرا
                    طلال أبتسم إبتسامه بسيطه ومشى عنها

                    قعدت أفكر
                    أنا ليش ماأحب طلال
                    صح مغرور
                    بس الطيب يغلب الشر
                    أنا ماعاجبني وضعي أني أتطلق وأنا صغيره السن
                    ليش ما أكون أنا اللي أغير طبيعه هالعايله
                    صح لازم أكسبه!
                    حتى لو بالقوه
                    شغلت التلفزيون
                    وخليت قناه الرأي
                    وبالصدفه كان جايه الدكتوره فوزيه دريع
                    أتصلت وحده تقول أن زوجها
                    يغازل وأهي ماعارفه السبب اللي تخليه يترك هالشي
                    د.فوزيه:شوفي عيوني
                    زوجج إذا بغيته خاتم بأصبعج
                    عامليه معامله حلوه
                    خليه بعينج وعين نفسه ملك
                    مدحيه بملابسه وجماله عشان يحس بقيمته مع زوجته
                    عطيه الريج الحلو
                    تعدلي له>الريال يحب الزوجه يوم تتعدل له
                    سوي حفله بسيطه
                    تجتمع فيها الرومنسيه والحنان
                    أعطيه حقوقه الجنسيه
                    أحترمي قراره
                    لاتنشغلي عنه بشغل البيت
                    وبكذا زوجج راح يحبج ومايفرط فيج

                    صح كلامها>أنا راح اطبق كل كلامج أول مايرجع من السفر
                    راح يجوف غرور الثانيه
                    والله يعين

                    جرب تسافر وأسافر
                    نختبر شوق المشاعر
                    وإللي يرجع فينا الاول
                    ياحبيبي والله خاسر
                    تدري هالحظه تخيل
                    أني ودعتك وسافرت
                    جيتك أشكي ماتحمل
                    بعترفلك أني خاسر

                    مليت من هالملل
                    زرت أهلي٤مرات
                    ورتبت أفكاري لطلال
                    وفي يوم كنت مطلعه أغنيه بالاستيريوا بالصاله
                    أغنيه رباشيه
                    السيدرك
                    كنت ساعتها لابسه قميص أسود بنص كم وبنطلون أسود
                    وتنوره جنز
                    جلست أرقص وأنا أجوف نفسي بالمرايه
                    كان رقصي هادي عكس الاغنيه
                    بعد ماخلصت وقفت رقص
                    طلال:انا لو أصرخ ماأضني تسمعيني
                    ألتفت متفاجأه
                    غرور:بسم الله خوفتني
                    هذي بدايتها رعب
                    طلال:أي رعب؟
                    غرور:ماشي بس أنت شو قالوا عنك
                    طلال بضيق:ما قالوا شي
                    غرور:ساير هناك وماقالوا شي
                    طلال:قالوا أخذ الدواء وبنجوف
                    غرور وغيرت المزاج والشيطان لمع فراسها:أوكيه طلولي روح غير وأرتاح
                    طلال مبهت:نعم؟
                    غرور:يلا بلا حكي واجد
                    روح ريح بجهزلك أكل
                    ولا أجيبه لك للغرفه؟
                    طلال:الشمس من وين طالعه
                    غرور:من المريخ
                    مسكت كرسيت وودته لغرفته وطلعت وطلال حتى مافاهم شي ولا قادر يرد عليها
                    راحت غرور تاخذ شور
                    وقالت لريتا تجهز فطاير وخفايف
                    ولبست أحلا لبسه معها
                    فستان حرير أصفر فيه ورود الخريف منتشره وصغيره
                    الفستان طويل ويسحب
                    وبلا كم
                    بس فيه وشاح يغطي نصف اليد
                    حطت مكياج ثقيل
                    ومثل ماتعرفوا تعرف تضبط الميكب
                    كان الشدو طبقتين من الذهبي الامع والاسود
                    وكحل بارز
                    وخليت معضم شعري مرفوع والباقي مفلول
                    وطلعت لصاله ولقيت الطاوله
                    جاهزه
                    أخذت باقه ورد وخليتها بالوسط
                    وخليت شمعتين بجانب الورد
                    وتخت الشموع والباقه قطعته حرير وكرستال
                    صار منظرها أثيري
                    رحت لغرفه طلال
                    وطرقت الباب
                    طلال:ادخل
                    غرور تطل براسها:تعال أكل
                    طلال يقرا كتاب:مالي نفس أكل
                    غرور عصبت"هذا كل اللي سويته اليوم كله حقه وأهو رافع راسه بس بتجوف":مو بكيفك
                    دخلت الغرفه ومسكت كرسيه وجريته بالصاله
                    طلال:شو هالحركات>قلت ماأريد
                    غرور مشت جدامه:من اليوم ورايح فيه قانون بيمشي هنا
                    طلال وكانه أول مره يجوفها
                    بهرته:ومن حط هالقانون
                    غرور:طبعا أنا
                    طلال:خلي قانونج حجج
                    غرور بعناد: بتاكل ولا أأكلك
                    طلال:انتي شفيج اليوم شابره شي؟
                    غرور بدلع:يعني عيب أراعي زوجي؟
                    طلال بصدمه:انتي تعرفي شو نهايتج؟
                    غرور بأبتسامه:أعرف
                    بس عودوني أهلي إذا طلعت من بيت يذكروني أهله بالخير مو بالشر.
                    طلال:انزين ليش ألحين بالضبط؟
                    غرور:أهو استجواب
                    صراحه البيت مو حلو وأنت مو فيه
                    طلال:والله شاك بشي
                    غرور:شك أنت
                    بس أكل ألحين
                    أكلو الاثنين بهدوء
                    غرور:ماقلت لي طلال
                    شو صار لك بالسفره؟
                    طلال:روتين عادي
                    أتمشى بألمانيا وأروح للعلاج وأرجع للفندق
                    غرور:أمحج روتين
                    طلال:عدال عليج طايحه رقص
                    غرور:عاد رقص
                    أساسا أنا مارقصت إلا ذاك اليوم كنت متملله

                    مرت الايام وأنا أعامل طلال بمعامله حلوه
                    بس ألاقي منه الجفا
                    ودست ع كرامتي ألف مره
                    بس مافي فايده
                    وفالاخير أنبطت جبدي
                    ماعدت أتحمل
                    غرور:طلال أنا بروح بيت أهلي.
                    طلال:ليش
                    غرور:بس بروح>جا اليوم اللي أرجع فيه بيت أهلي
                    طلال:أنا بعدني ماتشافيت
                    غرور:وأنا مليت العيشه ماعدت أستحملها
                    طلال:كم يوم بتروحي
                    غرور:قول كم شهر؟
                    طلال:انتي جنيتي
                    غرور:يابوي ماينجبر قلب(ن)على قلب
                    طلال:شو قصدج
                    غرور:اللي سمعته
                    أنا بروح جهزت أغراضي
                    وبعد شهر عرس ولد خالتي
                    وراح أحضره
                    وألحين مع السلامه

                    ورحت وحتى أهو ماوقفني
                    ما أعرف ليش
                    أخذني الدريول لبيتنا
                    وجلست مع أهلي
                    على انهم يضنوا أني تطلقت
                    بس قلتلهم زياره وبرجع
                    بيت أهلي كان يطمني
                    على فقره إلا أن أفراده كلهم سعداء
                    وذاك البيت ع كبره إلا أن أهله قلوبهم سودا
                    طلال على كثر إللي سويته
                    وفكل مره يسمعني نفس الديباجه
                    عباله طمعانه ففلوسه
                    بلا فلوسهم بلا فلوس فلوسهم
                    القلوب سودا ماعاد يعميها غير الطمع والجشع
                    خله مثل ماهو
                    وأنا مابرجع إلا بورقه طلاقي
                    الفقير مو ضعيف عشان يستغل كذا
                    كسلعه رخيصه مالها أي قيمه
                    مر شهر
                    لا أتصال من طلال
                    بس فيوم رسل رساله
                    كانت بمثابه طلاسم بالنسبه لي
                    أطرزني ثياب والشتا يجلد بصوت البرد
                    جسد هذا الملاك من القصيد وأستره كلي
                    قبل يفنى الكلام تقول لي
                    لاتخنقه هالورد
                    ولك كل الرجى والساقطه
                    من صوتي وكحلي
                    ولا ودي أشق صدري
                    وألطخ بحمري هاليد
                    ولكن المحبه أبتلا
                    وصرت أنا المبلي
                    وأظن تدري سبب دمعه جرت ع الخد
                    كثر ماقلت أنا أحبك
                    وتاخذني على عقلي
                    وش أسوي كثر مالعب فيني الجزر والمد
                    أخذت اللي أخذته كل ماأرخيت لك حبلي
                    مسيكينه..تعبت أصرخ مسيكينه ولا لي حد
                    وقل من لي فهالدنيا سواك أنته أنا من لي؟
                    أغطيك برمش عيني وأقول أرقد
                    وقل الراس هاك الشمس
                    وأنت أرقد على ظلي
                    ولا أشوفك سوى قمره
                    وأقول أصعد لزوم أصعد
                    ومدام أني صعدت وطحت
                    قلت أن البلا فشكلي
                    وأمكيجني مع أن أدري
                    لو أتمكيج لابعد حد
                    محال أنها تجي أحلا علي من مكيجه أهلي
                    وأرد بخيبتي وأحكي
                    عن أيامي وعن مشهد
                    ذبح طفل الضلوع
                    ولا أجتمع شملك على شملي
                    وأنا الجالس على قهوه ذنوب وفي يديني نرد
                    وطاولت الشعور المخملي
                    وصدري المملي
                    شوارعهم قلوب أشواق
                    امال ومزارع ود
                    سمعت اللي شكر
                    وأللي يسب ويلعن بنخلي
                    كثر ماتسأل الانثى وأنا ماكان لي أي رد
                    مغير أني مثل البشر كلشي يحصلي
                    [من أشعار فهد السعدي_صوت البرد)
                    قعدت أحلل المسج
                    ليش أختار هالقصيده
                    وشو مغزاها
                    خاصتا
                    {وأقول أصعد لزوم أصعد
                    ومدام أني صعدت وطحت
                    قلت أن البلا فشكلي
                    وأمكيجني مع أن أدري
                    لو أتمكيج لابعد حد
                    محال أنها تجي أحلا علي من مكيجه أهلي}
                    قصده عشان أعاقته
                    (رديت عليه بلا سعي
                    وما أعرف ليش رسلت له اساسا)
                    هذي نصيحه لك ياعز الاصحاب~
                    أحلى الكلام من صديق
                    لصديقه
                    أحذر زمانك وأحسب لوقتك حساب~
                    ودنياك عشها في عيونك
                    غريبه
                    واحفظ مقام اللي يعزك إذا غاب~
                    أكبر مصيبه من يعزك
                    تعيبه
                    الناس ماتصلح ترى كلها اصحاب~
                    بعض الخلايق نقص لو هي
                    قريبه
                    خلك من اللي يخفي السم بالناب~
                    يضحك بوجهك ثم رماك
                    بمصيبه
                    توك صغير السن والعمر ماشاب~
                    وان فات شي اليوم بكره
                    تجيبه
                    اصبر على جرحك إذا صرت منصاب~
                    بتمر على عمرك اشياء
                    عجيبه

                    أنتظرت الرد بس شكله مابيرسل
                    بعد أسبوع كان عرس ولد خالتي
                    وكنت أستعد له
                    خالتي كانت تحبني كثير
                    وحياتهم يمكن شوي أحسن منا
                    وبليله الاربعاء رحت الكوافير
                    عشان الحنا والشعر والاستشوار والمغربي
                    وبالخمس كان الميكب والتسريحه
                    والفستان
                    طبعا تبت اسوي تسريحه
                    صعبه عشان ماأتأزم بعد العرس
                    فخليته تسريحه بسيطه
                    وميكب فيه ألوان ترابيه بس لماعه ع الخفيف
                    وروج وردي<مكياجي المفضل
                    المهم كان فستاني بنفسجي
                    كان بج حلو
                    صح عاري من فوق بس حلو
                    لاني بجلس بقاعه بنات
                    جهزت بس كانت الكوافيره تحط لمساتها الاخيره
                    من عطر وبخور
                    جاني أتصال
                    ماتوقعته أبدا بس رديت
                    غرور:ألو
                    طلال بغضب:هلا>وين كتاب علم النفس خليتيه يوم قريتيه أخر مره
                    غرور:وعليكم السلام
                    ثانيا أنا رجعته مكانه بغرفتك
                    طلال:ماحد
                    غرور:فدرج الدريسر
                    طلال:قتلج ماحد
                    غرور:وليش تريده ألحين
                    طلال:ألحين تجي تدوري ع الكتاب
                    غرور:أنا ماأقدر ألحين
                    طلال:ليش
                    غرور:عرس ولد خالتي اليوم
                    طلال:ماعلي
                    بطرش السايق يشلج وتعطيني الكتاب وبعدها بالطقاق
                    غرور بكره:أنا بالصالون
                    وسكرته بوجهه
                    هذا ماينعطى وجه أف
                    أتصلت فأمي وقلت لها أني بروح البيت نسيت شي وبعدها بروح العرس
                    وقالتلي لاتتأخري
                    دقايق وجا السايق
                    لبست عباتي
                    والشيله ورحت
                    وصلت ومباشره رحت الطابق الثالث ما أريد اجوف أمه وأبوه
                    ركبت الاصنصير
                    ووصلت الصاله كانت مظلمه
                    ودافيه
                    هذا لايكون طالع وبيربطني هنا
                    إذا مالقيته بروح
                    فسخت عباتي وشيلتي وخليتهم ع الغنفه
                    ورحت غرفتي
                    لقيتها مثل ما أهي
                    إلا من وشاحي الوردي كان ع السرير
                    ما أهتميت
                    طلعت وشغلت التكييف والمصابيح بالصاله
                    لقيت غرفه طلال مظلمه دخلت وفتحت المصباح
                    وجفت طلال
                    كان جالس ع الكرسي وموطي راسه حتى مارفعه عشان يجوف من الجاي
                    غرور ببرود:طلال
                    طلال مايرد
                    غرور:أنا مستغربه أنا عبيطه عشان ماترد علي
                    ع العموم<وراحت جهه المكتبه>هذا الكتاب مكان ماكان
                    بس يريد له عيون
                    سلمته الكتاب بس حتى مارفع راسه ولا يده
                    ساعتها خفت هذا حتى مانطق بشي
                    نزلت بمستواه ع الكرسي
                    عشان أجوف تعابير وجهه
                    مسكت يده عشان أجوف حرارته
                    بس طلال رفع عيونه ببطأ
                    غرور:شو فيك طلال
                    بس طلال جرها لصوبه
                    وحظنها كانه شخص راجع من سفر
                    غرور ماكانت مستوعبه أنها بحظن طلال
                    ظلت متسمره
                    وتسمع بس تنفس طلال السريع
                    كانت بجد مو مستوعبه
                    (عيب جالسين نجوف أزواج
                    مازلنا مراهقين هههههههه)

                    أجا اليوم الثاني
                    صحى طلال براحه
                    كأنه مانايم من سنين
                    وجاف غرور نايمه عداله
                    بنفس فستان أمس
                    طلال بصوت هامس وأهو يمسح ع شعرها:ياحبيبتي يا غرور حرمتها من روحه العرس أمس
                    ركب كرسيه وراح ياخذ شور

                    جننتني هالبنيه وش تبي
                    قولوا لها بتحب ولا مطوله
                    مره تبي قربي ومره ماتبي
                    هالبنت هذي مشكلتها مشكله
                    ***
                    مافاد فيها أهتمامي وتعبي
                    أفتح لها قلبي وترجع تقفله
                    أركض لها ياخوك ولا أختي تحبي
                    حبها خلص وحبي بأوله
                    جننتني هالبنيه وش تبي
                    ***
                    قولوا لها عيدي حسابج وأحسبي
                    الامر عادي والمفارق مسهله
                    ولا أرجعي قلبه وشبي وحطبي
                    قلبي بدوي(ن)والجروح مهيله
                    جننتني هالبنيه وش تبي
                    (أغنيه علي محمد_جننتني
                    أنصحك تسمعها إيقاعها حلو)
                    بعد فتره صحت غرور
                    وأستوعبت شصار أمس
                    وحست بالحرج أنها تقابل طلال

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...