مرحبا اخواني واخواتي الاعضاء
اليوم جبت لكم روايتي.....وطبعا من تاليفي
وحصريه ع هالمنتدى
وطبعا اخترت هالمنتدى لان مهتم بمجال القصص والروايات
وطبعا اتقبل ارائكم وانتقاداتكم..........واتمنى تقروها
وطبعا اهي روايه متوسطه مب طويله وممله
اخليكم مع الروايه لان شكلي وايد طولت خخخخخخخخ
قصه(ودي أرحل عن حياتك بس مدري وين أروح ..؟!)
تاليف:ريف الصبا
هذه الحياه أعيشها
أتعجب بما فيها
الفقر والغنى
تضادان لا يمكن أن يجتمعا
فربما الفقير يعيش بسعاده أكثر من الغني
والفقير يعيش في حسره
أكثر من الغني
فالفقر ليس بعيب
أنما العيب هو أن يمد شخص يده سائل الناس
في قصتي سوف أتحدث عن مبدا الغنى والفقر
وأحلام البنات المراهقات
في قصتي
(ودي أرحل عن حياتك بس مدري وين أروح ..؟!)
راح اعرفكم على نفسي,,,,,,اسمي غرور.......بس ما اعرف اهلي ليش سموني جذا.........انا مو مغروره ابد بس عنيده موت......ومجنونه فالاوقات الغبيه.......وغبيه بالدراسه....اتمنى مافي مدرسه ونعيش حياه الجاهليه.......لاني اكره المعلمات اللي يعرضن ازياء بالمدرسه مثل عارضات الازياء .......... ويعصبن على الطالبات كانهن خدم مو بنات.....(شكلهن مضروبات بالبيت ويرجعنهن فينا).............وبكذا اعاند المعلمات وما اذاكر
لذلك صرت اكبر فاشله بالخليج.........انجح بالدز...................اعجبكم
نسيت ما عرفتكم على عائلتي.......انا اكبر وحده بالبيت وعمري16سنه ....وبعدي اخوي رائد.......وعمره5سنوات.......وبس وطبعا امي وابوي........احنا ناس على قد حالنا.......يعني مو اغنيا لذاك الزود.......بيتنا بسيط......وابوي وظيفته في مؤسسه حكوميه عادية.....وراتبه بس يكفي لمصاريف البيت......بس عندي عم ....اسمع عنه لكن فحياتي ما دخلت بيته......عمي شخص يملك شركات .....واهو غني بمعنى الكلمه.....بيته 3طوابق......ما دخلته بس يوم يمر باص مدرستنا من جنبه الكل يقعد يطالع فيه من فخامه التصميم والضخامه........بس عمي وابوي ما يتكلموا بسبب عداوه....عشان الورث طبعا.....وعنده ولد وحيد اسمه طلال(الطل بوجهه).....هذا المفروض يكون اسمه غرور........رافع راسه ما اعرف ليش......كل بنات البلاد ميتات عليه.....حتى اخر مره صديقتي اللي انا وياها من صف الاول....قالتلي....."صراحة ولد عمج طلال روعه....جماله ذباح......بشرته الحنطاويه ......وخشمه سيف مسلول....وشعره....وشخصيته وهيبته.....اه ياحلاته" وكان ما افسخ الجوتي واعطيها ذيج الضربه على الراس............صراحه احسه كثير مغرور......كذا مره شفته على البحر......وإذا شافني عطاني نظره اشمازاز وراح........كانه الملك طلال......مصدق عمره.......بس مو علي انا.......انا غرور القاسمي مو اي شي.....صح نسيت اهو يشتغل في احد شركات ابوه ......مدير(((مدير على الطل)))).....ومن كثر فلوسهم.......مسفرين ولدهم الخارج ......يدرس اداره اعمال في بريطانيا......(اعتقد انه سقط).... اكره.....وعمره تقريبا24سنه...واهو وحيد امه وابوه.....وامه بنت شيخ....وثريه........لازم بيصير هذا كله عندهم...مايقاسموني على الاقل
عايشه على اكبر حسره-؛
ما بفتخر....انا حلوه........وبيضا وممتلا جسمي والكل يقول لو تكوني ذكيه بس بتصيري ملاك.......بس الزين ما يكمل.
المهم ان اليوم هو يوم الاربعاء......ومثل ما الكل يعرف يوم الاربعاء ...عيد الطالب.....وهاليوم صديقتي ساره عازمتني ببيتهم......وبيتهم قريب من بيت عمي ابو طلال........واهو قريب من البحر......بس احنا مو عند البحر...احنا بقريه فقيره...بيوتها على قدها...بس ناس سعيدين على فقرهم.
غرور:يمه وين نعالي.
ام غرور بغضب:انتي ليش مو تحافضي على اشيائك........ما اعرف شي وروحي عني....رفعتيلي ضغطي...مو ناقصه لج.
غرور:عيل ليش سموج امي.
ام غرور:ليش يالشيخه غرور......انا امج ولا خدامتج.
غرور:يمه لازم اسير بيت ساره وانا متشيكه.
ام غرور:انتي سايره تزوري صديقتج ....او ساير ه تعرضي ازياء...شو هالمكياج والملابس.
غرور:يمه بنسير نمشي شوي...يعني اصير جيكره عشان ارضيج...بعدين اذا جافتني ام طلال بتقول جات بنت الفقر....انا لازم اثبت لها ان احنا مو فقراء وقذرين.
ام غرور بحزن:حسبي الله ونعم الوكيل....يالله حبيبتي روحي وديري بالج على نفسج...ولا تتجنني هناك....كوني بنت مؤدبه.
غرور بإبتسامه شريره:ولا يهمج.....يالله.....بباي
راحت غرور مع ابوها بسيارته الهوندا...بس اهي تمشي عمر ها....صح انها مو كثير حلوه لكن تكفي لغرض.
ووصلني بيت ساره.......(ساره صديقتي من صغرها.......واهم نفسنا على قد حالهم...ابوها جزار.....وبيتهم كله سواطير(او شاطور...الي يقصوا به اللحم))
استقبلتني ساره بفرحه وكانا ما متلاقين من سنه........واحنا بعنا كنا نسولف اخر الدوام اليوم................رحنا نمشي على البحر...كان البحر كثير حلو .....بعيد والغيوم مغطيه الشمس.......والطيور والطفال منتشرين...واللي يلعب...واللي يمشي......حياه كانت بجد حلوه...نسيت عن اقولكم...كنت لابسه قميص وبنطلون جنز ...مع تنوره قصيره سوداء.....وطبعا الشيله اللي مول ما ادانيها بس البسها.......المهم كنا انا وساره نمشي ونعلق على اللي رايح واللي راجع وقاعدين نضحك...وما احس إلا بضربه على كتفي...يوم التفتت...شفت ولد في عمر20سنه.....
غرور:يالعمي.....ما تجوف
الولد:اسف اختي...بس ما انتبهت لج
غرور:خلاص لا تموت...سامحتك.
الولد بعده ما مستوعب علي غباء هالبنت:............
غرور:خير الاخ مضيع مفتاح بوجهي
وشوي و ما اجوف الا طلال واقف مقابلني...الولد من شاف عصبيه طلال...راح يركض....
طلال بغضب:انتي يا حيوانه...ما تستحي...قاعده تكلمي شاب وجدام الناس.
غرور وبغضب:احترم نفسك..انا اشرف منك ومن اشكالك...بعدين احترم نفسك..انا بنت عمك وتنازعني جدام الناس
طلال: وتراد بعد.....الحيوانات والقذرات مثلج مالهن إلا المطبخ....صراحه انا مفتشل انج بنت عمي........فقر...واخلاق زفته...وشفت هالشي جدام عيني بعد.
غرور ومن الغضب ما قدرت تنطق كلمه بس اخذت حفنه رمل وترميها على وجه طلال...صاحب البدله الراقيه.....بنطلون جنز اسود...وقميص برتقالي ومن وسطه ثعلب مسعور ابيض.....طبعا بعد ما حذفت الرمل شردت انا وساره لبيت ساره...بس هالكلب طلال كان اسرع ولحقني......ودخلت محل ابو سارا...وكان معلق شاطور على الجدار واخذه......واول ما دخل طلال اضربه على رجله بالساطور...بوسط الرجل
طلال:اه................ياخنزيره..اه(وطاح على الارض من الالم)
وانا من الصدمه ما قدرت اسوي شي.......بس حسيت بإنتصار.....وانا اشوفه يتدحرج من الالم.
اقتربت منه ......ومسكت رجله اللي الدم يطلع مثل النافوره.........وبس مسك ايدي ورماها بعيد عنه......كانه منقرف منها
بعدها جا اصدقائه واخذوه........وانا جلست مع ساره اللي التوتر ضارب توب عنها......وانا هادية ولا كانه صاير عندي شي....يمكن انتقمت من هالزفت ....إلا احرجني جدام خلق الله...........واجا ابوي ورحنا ولا فتحت له الموضوع ابد.........بس بالليل زاتنا الشرطه.....واهني انا خفت على مستقبلي وعلى مستقبل ابوي...الله يعين..
في بيت ابو طلال
طبعا بعد ما زارهم الطبيب الخاص:
الطبيب: انا اسف يا ابو طلال.......ولدك بيظل مقعد على الكرسي...لان الاعصاب تهشمت.....بس في حل.....اهو طبعا ما بيضل مقعد طول العمر على كرسي...بالعلاج والتمارين الطبيعيه راح يلتحمن الاعصاب وراح يرجع مثل اول واكثر....بس يبغالها فتره ليما تلتحم...وانا انصحك انك تعالجه في المانيا...دكاتره محترفين وشطار.
ابو طلال باسف:يعني لكم سنه بيظل مقعد.
الطبيب:على حسب استيعابه للعلاج............والحين انا استاذن
ابو طلال:اذنك معك...ومشكور.........(وراح لغرفه طلال)...ها يولدي طلال......كيفك الحين.
طلال بتعب:مو بخير...ابوي ما حاس برجلي.
ابو طلال بقهر:الله يلعن اللي كان السبب.
طلال:انا ما راح اهدا إلا بعد ما انتقم من هالزفته غرور.
ابو طلال:انا فكرت بطريقه بس ما اعرف إذا كنت بتوافق عليها...وهي اكثر من عذاب لها.
طلال باستغراب:قول يبه.
ابو طلال: انت تعرف مركزي ما يسمح اني اسجن اخوي....شو تريد الناس تقول عني.......فقلت امسكه من اليد اللي تعوره.........ادفعه مبلغ خيالي .....وطبعا اهو ماعنده حتى لو باع كل اللي يملكه...وبعدها انقوله اذا كنت تريدنا نتنازل عن القضيه تزوج بنتك غرور لولدي طلال......وبكذا نخليها خادمه تحت رجولنا.......ونخليها تتعذب عذاب ما جافته بحياتها.........وبعدها تتطلقها وبكذا يضيع مستقبلها وماضيها وحاضرها.....انت تعرف ان البنت المطلقه ما الها مكان بمجتمعنا.
طلال :صح كلامك يابوي...بس انا ما اداني اجوفها......بس عشان سمعتك راح اوافق....واهي راح اكسر راسها مو رجلها ...وافك نفسي منها.
بمركز الشرطه
ابو غرور:معقوله....مستحيل بنتي تسوي جذيه.
الضابط:مو مستحيل...وهذي اوراق من المستشفى ان طلال ما يقدر يمشي ...لذالك ابو طلال قال بيتنازل عن القضيه اذا دفعت مبلغ20000000
ابو غرور بغضب:هذا جن.......انا راتبي ما يكفي لاكل البيت...كيف ادفع هالمبلغ.
الضابط:انزين في شرط ثاني.......ان يكون هالمبلغ مهر بنتك...من زواجها لطلال.
ابو غرور بحزن:صدقني حضره الضابط...بنتي صغيره ومو عاقله........ليش كذا يسوي فيها.
الضابط:هذا شرطهم........عندك مهله اسبوع فكر ورد علينا.......وإذا ما وافقت على زواج بنتك......بعد هالاسبوع تسلمنا المبلغ
طلع ابو غرور...والف مشكله تتخبط فراسه.....وحزن العالم شالنه على قلبه....هذي بنته الوحيده...ورده البيت.................وصل البيت....واستقبلته ام غرور
ام غرور:بشر.........شو قالوا لك بالمركز؟....شو صاير
ابو غرور خبرها بالسالفه كلها
ام غرور بصدمه:معقوله...........مستحيل.....بيضيع مستقبلها...(وراحت الام لغرفه غرور بغضب)
ام غرور:انتي شو مسويه بطلال.......وديتينا بستين داهيه
غرور:شو سويت....الزفت قام يسبني جدام الناس وبعد يريد يضربني...فدافعت عن نفسي.
ام غرور واهي تبكي:وليش ما خبرتيني من وقت؟
غرور بحزن:وانتي الحين عرفتي....شو بيتغير
ام غرور:طلبوا طلب تعجيزي لنا...بيضيع مستقبلنا(وقعدت تبكي)
غرور:شو طلبوا؟
ام غرور:يا انا ندفع 20000000او زوجج ولدهم ويكون هالمبيلغ مهرج.
غرور بصدمه:شووووو؟...........وبعد تفكير) يمه موافق.
ام غرور بصدمه:شنو.....انتي جنيتي....اهم بيعذبوج.
غرور بقناعه:يمه احنا ما عدنا هالمبلغ.........بعدين لا تخافي على بنتج غرور...إن ما جننتهم ما اكون غرور...تربيتج.
ام غرور بحزن:الكلام سهل بس الفعل صعب.
غرور:يمه مسحي دمعتج وقولي لابوي اني موافقه......بعدين انتي تعرفي انا فاشله بالدراسه يعني مامني امل.
ام غرور:مالت عليج......بروح اقول حق ابوج
طبعا تمت الموافقه......واهم عمي قدمولي مهري...كان المهر6000كان بالنسبه لنا مبلغ ضخم بس اهم اكيد كل يوم يمرن عليهم هالمبلغ...كانوا ما يريدوا يفتشلوا ويقولوا الناس انه مادفعلي مهر........صراحه انا بكثر ما انا خايفه...بكثر ماني فرحانه...لاني واخيرا بترك الدراسه...ثانيا بعيش ببيت فخم وكله خدم وحشم......وراح اعطي اهلي من مهري.....لاني يكفيني2000للملابس....والاكسسوارات.......1000حق الكوافيره عشان تعدلني بعرسي.....مثل ما تعرفوا باقي4ايام على زواجي.......واهم ما رضوا انا نعمل العرس ........لان فوجهه نظرهم ان ناس ما نشرف.......بس انا اريد اعيش حياتي يعني بروح الصالون وبلبس فستان العرس..........واهي لليله بالعمر....وما راح اضيعها..........وكنت اتمنى اعزم صديقاتي......بس معليه....بس سارا بتكون معي بالكوافير
...واجا يوم الخميس...اللي اهو يوم زواجي....وانا الحين بالكوافير...والمزينه تضع لمساتها الاخيره(اكشخ يالعربيه)المهم.......طلعت عشان تجوفني ساره.
ساره تصفر:ياعيني...اكيد المعرس بيغمر على جمالج اليوم.
غرور:قولي الصدق ساره....بجد حلوه.
ساره:إلا ام الحلاوه.........بجد ماعرفتج...بعد الحف طلعتي ابيض من اول.........وشعرج والتسريحه تجنن.........وفستانج اللي فيه اللون السكري وقطع الذهبيه......صراحه...قمه الجمال.
غرور:صدج......مشكوره حبيبتي...وإن شاء الله افرح فيج عن قريب.
ساره:يامعوده....انا ماحد يريد يجوف وجهي كيف يتزوجني....مبروكه حبيبتي
رحنا البيت واستقبلني امي وابوي.....ووجوههم كاسيها الحزن......وباركولي.......وبعدها رحت غرفتي عشان الميك اب ما يضيع.
وبعدها جات امي...وقعدت تنصحني نصايح للزواج....واكتشفت اشياء اول مره بحياتي اسمعها......انصدمت منها....ساعتها تمنيت ما وافقت...وارتبكت بصدق ساعتها.......لا يمكن يصير هالشي......اساسا انا ما ادانيه ولا اهو...طمنت نفسي بهالكلامات......وبعدها جا ابوي يقولي ان سياره المعرس شرفت...كانت السياره هامر سودا........وكان بهالزمن ماحد يشتري هالسياره الا الاثرياء اما الفقراء ما يقدرولها......وطبعا ما في احد بالسياره غير هالطلال....لا امه ولا ابوه جايين.....حتى الدبله مرسوله مع ابوي......ماحد لبسني اياها........ركبت لسياره وانا ما اعرف مصيري بهالساعات الجايه...بس عسى تمر على خير....طبعا كان موجود بالسياره السايق المصري تقريبا.......وبالخلف طلال......وبجنبه بس من بعيد انا....الصراحه ما جفت شكله للان....لان الطرحه على وجهي ......والمكان بعد مظلم...........تضايقت من الطرحه بس استحملت....كان الصمت سيدب الموقف...إلا من انفاس طلال العاليه....شكله منقهر....يعاله قهر ما يروح عنه......وصلنا البيت الضخم.....اول مره بحياتي ادخله....ركضوا الخدم
بس مو على بابي
على بيت السيد طلال
عشان يساعدوه لنزون
مثل ماتعرفوا أنه مقعد
حلو شكله كذا>بس مايكسر خاطري_^
المهم نزلت بفستاني الثقيل
ومشيت وهالطلال بعده ساكت
حتى مانطق بكلمه
كنه قصوا له لسانه
أحسن يسكت
أستقبلونا أهله>أمه وأبوه
طبعا جافوني بعيون كره
وقالوا لولدهم
أم طلال:شخبارك حبيبي؟
عسى مانزلت بيتهم>عشان ماتتلوث بقذارتهم
شفتها بنص عين:بيتنا أحسن من بيتكم بألف مره
أم طلال:لانج بنت فقر
ومامتربيه على العز.
طلال:لاترادي أمي فاهمه
ولا لسانج أقصه
غرور:زين يوم تكلمت>ولا رجع لسانك يوم شفت أهلك
قول خايف وفكنا
أبو طلال:أنتي سكتي وذلفي فوق
طلال:أنا ماأتشرف أتكلم مع هالاشكال>ريتا(خدامه بس سوريه)
أخذيها للغرفه.
مارديت عليهم بس عطيتهم نظره تمحي الصخر_@
رحت مع ريتا عن طريق الاصنصير كانت غرفتي بالطابق التالت
لان ريتا قالتلي أن الطابق الثالت ركن طلال بالكامل
وأول مافتح باب الاصنصير
جاتني صاله دائريه كبيره
ومن حولها الغرف
حوالي٣غرف ومطبخ تحضيري مفتوح ع الصاله
وشرفه بس مسكره بالزجاج
وكان أثاث الصاله روعه
وراهي بعد
كان فيها من جانب كنبات وتتوسطها طاوله زجاجيه راقيه وجدامهن تلفزيون كبير
ومن ناحيه المطبخ طاوله طعام فاخره
والرخام الابيض كان لامع ع الارضيه
كان صراحه الركن راقي
ريتا:أنتي ياحلو>عجبك القسم تبع أستاز طلال
غرور بإبتسامه:أيه لابأس به
ريتأ:لك يأوبرني هيدي الابتسامه....ياحضوا أستاز طلال>تزوج ست حلوه متلك
غرور:مشكوره حبيبتي بس وين غرفتي
ريتا:نسيت أأولك...أول غرفه غرفه استاز طلال...تاني غرفه غرفتك...تالت غرفه غرفه المكتب تبع أستاز طلال
وهالا أنا بروح عشان تاخذي راحتك وتبدلي>بدك شي؟
غرور:مشكوره حبيبتي_^
وراحت ريتا ودخلت غرفتي وحمدت ربي أني مابنام مع هالعله بغرفه وحده
وكان أثاث غرفتي جدا حلو
كان أثاث خشبي ...وفيه نقوش ذهبيه>وغرفه تبديل
وحمام(وأنت بكرامه)
بعدها حسيت بجوع>أنا ماماكله شي من الكوافير طلعت ورحت المطبخ التحضيري
وفتحت الثلاجه ولقيت فيها عصاير وحلويات ومثلجات
أخذت كيكه وعصير توت
ورحت ع الطاوله وقعدت أكل بهدوء على أني كنت فأشد من الجوع>بس عغبائي
أنا للحين مافسخت الفستان
كثير ثقيل>بكل وبعدين بفسخه
بعد ماشربت العصير قمت عشان أروح الغرفه وفتح باب الاصنصير
ودخل منه الغثيث طلال
طلال:أنتي بعدج هنا
كنت أتمنى اجي وما أجوف شكلج جدامي
وبعدين ليش لابسه فستان
أنتي مصدقه أن بهالفستان بتكوني عروس وبتجذبيني.
غرور وبغرور:نعم شقلت>من حلايا وجهك أريد أجذبك
أنا لبست الفستان لانها مره بالعمر ينلبس
ثانيا أنا هنا عشان مزاجي قايل لي أجلس بأي مكان>مفهوم.
طلال:ذلفي من جدام وجهي
عن تلوع جبدي
غرور: أنا اللي لايعه جبدي
شوف شكلك بالمنضره يامعاق
طلال بعصبيه:ذلفي
مارديت عليه ورحت لغرفتي
بكل غرور
ودخلت الغرفه وسكرت الباب وقفلته كلام أمي مخوفني
هذا همجي>ماعنده رقه
رحت وبدلت الفستان بعد طلعه الروح بس التسريجه لعوزتني
قلت بسبح وبمسح هالمكياج
سبحت ولبست لبسه نوم ورديه
بنطلون وقميص حرير مرسوم عليها دبدوب بس ساتره
يعني القميص طويل
حاولت بالتسريحه>بس بعدني ماقدرت
قلت بنادي ريتا تساعدني فيها وطلعت
ولقيت طلال بالصاله قاعد يجوف التلفزيون
طلال:خير بعد>طالعه شو تسوي
غرور بقهر:أريد ريتا
طلال:ريتا متزوجه
وباليل تروح بيت زوجها
غرور:أوف والحل الحين؟
طلال:حل شو يالخبله؟
غرور:أنت الخبل>تسريحتي ماقدرت أفتحها_؛
ومن اجوف تفاعلكم للقصه راح اكملها باذن الله
انتظر ردودكم يالحلوين
نلتقي
اليوم جبت لكم روايتي.....وطبعا من تاليفي
وحصريه ع هالمنتدى
وطبعا اخترت هالمنتدى لان مهتم بمجال القصص والروايات
وطبعا اتقبل ارائكم وانتقاداتكم..........واتمنى تقروها
وطبعا اهي روايه متوسطه مب طويله وممله
اخليكم مع الروايه لان شكلي وايد طولت خخخخخخخخ
قصه(ودي أرحل عن حياتك بس مدري وين أروح ..؟!)
تاليف:ريف الصبا
هذه الحياه أعيشها
أتعجب بما فيها
الفقر والغنى
تضادان لا يمكن أن يجتمعا
فربما الفقير يعيش بسعاده أكثر من الغني
والفقير يعيش في حسره
أكثر من الغني
فالفقر ليس بعيب
أنما العيب هو أن يمد شخص يده سائل الناس
في قصتي سوف أتحدث عن مبدا الغنى والفقر
وأحلام البنات المراهقات
في قصتي
(ودي أرحل عن حياتك بس مدري وين أروح ..؟!)
راح اعرفكم على نفسي,,,,,,اسمي غرور.......بس ما اعرف اهلي ليش سموني جذا.........انا مو مغروره ابد بس عنيده موت......ومجنونه فالاوقات الغبيه.......وغبيه بالدراسه....اتمنى مافي مدرسه ونعيش حياه الجاهليه.......لاني اكره المعلمات اللي يعرضن ازياء بالمدرسه مثل عارضات الازياء .......... ويعصبن على الطالبات كانهن خدم مو بنات.....(شكلهن مضروبات بالبيت ويرجعنهن فينا).............وبكذا اعاند المعلمات وما اذاكر
لذلك صرت اكبر فاشله بالخليج.........انجح بالدز...................اعجبكم
نسيت ما عرفتكم على عائلتي.......انا اكبر وحده بالبيت وعمري16سنه ....وبعدي اخوي رائد.......وعمره5سنوات.......وبس وطبعا امي وابوي........احنا ناس على قد حالنا.......يعني مو اغنيا لذاك الزود.......بيتنا بسيط......وابوي وظيفته في مؤسسه حكوميه عادية.....وراتبه بس يكفي لمصاريف البيت......بس عندي عم ....اسمع عنه لكن فحياتي ما دخلت بيته......عمي شخص يملك شركات .....واهو غني بمعنى الكلمه.....بيته 3طوابق......ما دخلته بس يوم يمر باص مدرستنا من جنبه الكل يقعد يطالع فيه من فخامه التصميم والضخامه........بس عمي وابوي ما يتكلموا بسبب عداوه....عشان الورث طبعا.....وعنده ولد وحيد اسمه طلال(الطل بوجهه).....هذا المفروض يكون اسمه غرور........رافع راسه ما اعرف ليش......كل بنات البلاد ميتات عليه.....حتى اخر مره صديقتي اللي انا وياها من صف الاول....قالتلي....."صراحة ولد عمج طلال روعه....جماله ذباح......بشرته الحنطاويه ......وخشمه سيف مسلول....وشعره....وشخصيته وهيبته.....اه ياحلاته" وكان ما افسخ الجوتي واعطيها ذيج الضربه على الراس............صراحه احسه كثير مغرور......كذا مره شفته على البحر......وإذا شافني عطاني نظره اشمازاز وراح........كانه الملك طلال......مصدق عمره.......بس مو علي انا.......انا غرور القاسمي مو اي شي.....صح نسيت اهو يشتغل في احد شركات ابوه ......مدير(((مدير على الطل)))).....ومن كثر فلوسهم.......مسفرين ولدهم الخارج ......يدرس اداره اعمال في بريطانيا......(اعتقد انه سقط).... اكره.....وعمره تقريبا24سنه...واهو وحيد امه وابوه.....وامه بنت شيخ....وثريه........لازم بيصير هذا كله عندهم...مايقاسموني على الاقل
عايشه على اكبر حسره-؛
ما بفتخر....انا حلوه........وبيضا وممتلا جسمي والكل يقول لو تكوني ذكيه بس بتصيري ملاك.......بس الزين ما يكمل.
المهم ان اليوم هو يوم الاربعاء......ومثل ما الكل يعرف يوم الاربعاء ...عيد الطالب.....وهاليوم صديقتي ساره عازمتني ببيتهم......وبيتهم قريب من بيت عمي ابو طلال........واهو قريب من البحر......بس احنا مو عند البحر...احنا بقريه فقيره...بيوتها على قدها...بس ناس سعيدين على فقرهم.
غرور:يمه وين نعالي.
ام غرور بغضب:انتي ليش مو تحافضي على اشيائك........ما اعرف شي وروحي عني....رفعتيلي ضغطي...مو ناقصه لج.
غرور:عيل ليش سموج امي.
ام غرور:ليش يالشيخه غرور......انا امج ولا خدامتج.
غرور:يمه لازم اسير بيت ساره وانا متشيكه.
ام غرور:انتي سايره تزوري صديقتج ....او ساير ه تعرضي ازياء...شو هالمكياج والملابس.
غرور:يمه بنسير نمشي شوي...يعني اصير جيكره عشان ارضيج...بعدين اذا جافتني ام طلال بتقول جات بنت الفقر....انا لازم اثبت لها ان احنا مو فقراء وقذرين.
ام غرور بحزن:حسبي الله ونعم الوكيل....يالله حبيبتي روحي وديري بالج على نفسج...ولا تتجنني هناك....كوني بنت مؤدبه.
غرور بإبتسامه شريره:ولا يهمج.....يالله.....بباي
راحت غرور مع ابوها بسيارته الهوندا...بس اهي تمشي عمر ها....صح انها مو كثير حلوه لكن تكفي لغرض.
ووصلني بيت ساره.......(ساره صديقتي من صغرها.......واهم نفسنا على قد حالهم...ابوها جزار.....وبيتهم كله سواطير(او شاطور...الي يقصوا به اللحم))
استقبلتني ساره بفرحه وكانا ما متلاقين من سنه........واحنا بعنا كنا نسولف اخر الدوام اليوم................رحنا نمشي على البحر...كان البحر كثير حلو .....بعيد والغيوم مغطيه الشمس.......والطيور والطفال منتشرين...واللي يلعب...واللي يمشي......حياه كانت بجد حلوه...نسيت عن اقولكم...كنت لابسه قميص وبنطلون جنز ...مع تنوره قصيره سوداء.....وطبعا الشيله اللي مول ما ادانيها بس البسها.......المهم كنا انا وساره نمشي ونعلق على اللي رايح واللي راجع وقاعدين نضحك...وما احس إلا بضربه على كتفي...يوم التفتت...شفت ولد في عمر20سنه.....
غرور:يالعمي.....ما تجوف
الولد:اسف اختي...بس ما انتبهت لج
غرور:خلاص لا تموت...سامحتك.
الولد بعده ما مستوعب علي غباء هالبنت:............
غرور:خير الاخ مضيع مفتاح بوجهي
وشوي و ما اجوف الا طلال واقف مقابلني...الولد من شاف عصبيه طلال...راح يركض....
طلال بغضب:انتي يا حيوانه...ما تستحي...قاعده تكلمي شاب وجدام الناس.
غرور وبغضب:احترم نفسك..انا اشرف منك ومن اشكالك...بعدين احترم نفسك..انا بنت عمك وتنازعني جدام الناس
طلال: وتراد بعد.....الحيوانات والقذرات مثلج مالهن إلا المطبخ....صراحه انا مفتشل انج بنت عمي........فقر...واخلاق زفته...وشفت هالشي جدام عيني بعد.
غرور ومن الغضب ما قدرت تنطق كلمه بس اخذت حفنه رمل وترميها على وجه طلال...صاحب البدله الراقيه.....بنطلون جنز اسود...وقميص برتقالي ومن وسطه ثعلب مسعور ابيض.....طبعا بعد ما حذفت الرمل شردت انا وساره لبيت ساره...بس هالكلب طلال كان اسرع ولحقني......ودخلت محل ابو سارا...وكان معلق شاطور على الجدار واخذه......واول ما دخل طلال اضربه على رجله بالساطور...بوسط الرجل
طلال:اه................ياخنزيره..اه(وطاح على الارض من الالم)
وانا من الصدمه ما قدرت اسوي شي.......بس حسيت بإنتصار.....وانا اشوفه يتدحرج من الالم.
اقتربت منه ......ومسكت رجله اللي الدم يطلع مثل النافوره.........وبس مسك ايدي ورماها بعيد عنه......كانه منقرف منها
بعدها جا اصدقائه واخذوه........وانا جلست مع ساره اللي التوتر ضارب توب عنها......وانا هادية ولا كانه صاير عندي شي....يمكن انتقمت من هالزفت ....إلا احرجني جدام خلق الله...........واجا ابوي ورحنا ولا فتحت له الموضوع ابد.........بس بالليل زاتنا الشرطه.....واهني انا خفت على مستقبلي وعلى مستقبل ابوي...الله يعين..
في بيت ابو طلال
طبعا بعد ما زارهم الطبيب الخاص:
الطبيب: انا اسف يا ابو طلال.......ولدك بيظل مقعد على الكرسي...لان الاعصاب تهشمت.....بس في حل.....اهو طبعا ما بيضل مقعد طول العمر على كرسي...بالعلاج والتمارين الطبيعيه راح يلتحمن الاعصاب وراح يرجع مثل اول واكثر....بس يبغالها فتره ليما تلتحم...وانا انصحك انك تعالجه في المانيا...دكاتره محترفين وشطار.
ابو طلال باسف:يعني لكم سنه بيظل مقعد.
الطبيب:على حسب استيعابه للعلاج............والحين انا استاذن
ابو طلال:اذنك معك...ومشكور.........(وراح لغرفه طلال)...ها يولدي طلال......كيفك الحين.
طلال بتعب:مو بخير...ابوي ما حاس برجلي.
ابو طلال بقهر:الله يلعن اللي كان السبب.
طلال:انا ما راح اهدا إلا بعد ما انتقم من هالزفته غرور.
ابو طلال:انا فكرت بطريقه بس ما اعرف إذا كنت بتوافق عليها...وهي اكثر من عذاب لها.
طلال باستغراب:قول يبه.
ابو طلال: انت تعرف مركزي ما يسمح اني اسجن اخوي....شو تريد الناس تقول عني.......فقلت امسكه من اليد اللي تعوره.........ادفعه مبلغ خيالي .....وطبعا اهو ماعنده حتى لو باع كل اللي يملكه...وبعدها انقوله اذا كنت تريدنا نتنازل عن القضيه تزوج بنتك غرور لولدي طلال......وبكذا نخليها خادمه تحت رجولنا.......ونخليها تتعذب عذاب ما جافته بحياتها.........وبعدها تتطلقها وبكذا يضيع مستقبلها وماضيها وحاضرها.....انت تعرف ان البنت المطلقه ما الها مكان بمجتمعنا.
طلال :صح كلامك يابوي...بس انا ما اداني اجوفها......بس عشان سمعتك راح اوافق....واهي راح اكسر راسها مو رجلها ...وافك نفسي منها.
بمركز الشرطه
ابو غرور:معقوله....مستحيل بنتي تسوي جذيه.
الضابط:مو مستحيل...وهذي اوراق من المستشفى ان طلال ما يقدر يمشي ...لذالك ابو طلال قال بيتنازل عن القضيه اذا دفعت مبلغ20000000
ابو غرور بغضب:هذا جن.......انا راتبي ما يكفي لاكل البيت...كيف ادفع هالمبلغ.
الضابط:انزين في شرط ثاني.......ان يكون هالمبلغ مهر بنتك...من زواجها لطلال.
ابو غرور بحزن:صدقني حضره الضابط...بنتي صغيره ومو عاقله........ليش كذا يسوي فيها.
الضابط:هذا شرطهم........عندك مهله اسبوع فكر ورد علينا.......وإذا ما وافقت على زواج بنتك......بعد هالاسبوع تسلمنا المبلغ
طلع ابو غرور...والف مشكله تتخبط فراسه.....وحزن العالم شالنه على قلبه....هذي بنته الوحيده...ورده البيت.................وصل البيت....واستقبلته ام غرور
ام غرور:بشر.........شو قالوا لك بالمركز؟....شو صاير
ابو غرور خبرها بالسالفه كلها
ام غرور بصدمه:معقوله...........مستحيل.....بيضيع مستقبلها...(وراحت الام لغرفه غرور بغضب)
ام غرور:انتي شو مسويه بطلال.......وديتينا بستين داهيه
غرور:شو سويت....الزفت قام يسبني جدام الناس وبعد يريد يضربني...فدافعت عن نفسي.
ام غرور واهي تبكي:وليش ما خبرتيني من وقت؟
غرور بحزن:وانتي الحين عرفتي....شو بيتغير
ام غرور:طلبوا طلب تعجيزي لنا...بيضيع مستقبلنا(وقعدت تبكي)
غرور:شو طلبوا؟
ام غرور:يا انا ندفع 20000000او زوجج ولدهم ويكون هالمبيلغ مهرج.
غرور بصدمه:شووووو؟...........وبعد تفكير) يمه موافق.
ام غرور بصدمه:شنو.....انتي جنيتي....اهم بيعذبوج.
غرور بقناعه:يمه احنا ما عدنا هالمبلغ.........بعدين لا تخافي على بنتج غرور...إن ما جننتهم ما اكون غرور...تربيتج.
ام غرور بحزن:الكلام سهل بس الفعل صعب.
غرور:يمه مسحي دمعتج وقولي لابوي اني موافقه......بعدين انتي تعرفي انا فاشله بالدراسه يعني مامني امل.
ام غرور:مالت عليج......بروح اقول حق ابوج
طبعا تمت الموافقه......واهم عمي قدمولي مهري...كان المهر6000كان بالنسبه لنا مبلغ ضخم بس اهم اكيد كل يوم يمرن عليهم هالمبلغ...كانوا ما يريدوا يفتشلوا ويقولوا الناس انه مادفعلي مهر........صراحه انا بكثر ما انا خايفه...بكثر ماني فرحانه...لاني واخيرا بترك الدراسه...ثانيا بعيش ببيت فخم وكله خدم وحشم......وراح اعطي اهلي من مهري.....لاني يكفيني2000للملابس....والاكسسوارات.......1000حق الكوافيره عشان تعدلني بعرسي.....مثل ما تعرفوا باقي4ايام على زواجي.......واهم ما رضوا انا نعمل العرس ........لان فوجهه نظرهم ان ناس ما نشرف.......بس انا اريد اعيش حياتي يعني بروح الصالون وبلبس فستان العرس..........واهي لليله بالعمر....وما راح اضيعها..........وكنت اتمنى اعزم صديقاتي......بس معليه....بس سارا بتكون معي بالكوافير
...واجا يوم الخميس...اللي اهو يوم زواجي....وانا الحين بالكوافير...والمزينه تضع لمساتها الاخيره(اكشخ يالعربيه)المهم.......طلعت عشان تجوفني ساره.
ساره تصفر:ياعيني...اكيد المعرس بيغمر على جمالج اليوم.
غرور:قولي الصدق ساره....بجد حلوه.
ساره:إلا ام الحلاوه.........بجد ماعرفتج...بعد الحف طلعتي ابيض من اول.........وشعرج والتسريحه تجنن.........وفستانج اللي فيه اللون السكري وقطع الذهبيه......صراحه...قمه الجمال.
غرور:صدج......مشكوره حبيبتي...وإن شاء الله افرح فيج عن قريب.
ساره:يامعوده....انا ماحد يريد يجوف وجهي كيف يتزوجني....مبروكه حبيبتي
رحنا البيت واستقبلني امي وابوي.....ووجوههم كاسيها الحزن......وباركولي.......وبعدها رحت غرفتي عشان الميك اب ما يضيع.
وبعدها جات امي...وقعدت تنصحني نصايح للزواج....واكتشفت اشياء اول مره بحياتي اسمعها......انصدمت منها....ساعتها تمنيت ما وافقت...وارتبكت بصدق ساعتها.......لا يمكن يصير هالشي......اساسا انا ما ادانيه ولا اهو...طمنت نفسي بهالكلامات......وبعدها جا ابوي يقولي ان سياره المعرس شرفت...كانت السياره هامر سودا........وكان بهالزمن ماحد يشتري هالسياره الا الاثرياء اما الفقراء ما يقدرولها......وطبعا ما في احد بالسياره غير هالطلال....لا امه ولا ابوه جايين.....حتى الدبله مرسوله مع ابوي......ماحد لبسني اياها........ركبت لسياره وانا ما اعرف مصيري بهالساعات الجايه...بس عسى تمر على خير....طبعا كان موجود بالسياره السايق المصري تقريبا.......وبالخلف طلال......وبجنبه بس من بعيد انا....الصراحه ما جفت شكله للان....لان الطرحه على وجهي ......والمكان بعد مظلم...........تضايقت من الطرحه بس استحملت....كان الصمت سيدب الموقف...إلا من انفاس طلال العاليه....شكله منقهر....يعاله قهر ما يروح عنه......وصلنا البيت الضخم.....اول مره بحياتي ادخله....ركضوا الخدم
بس مو على بابي
على بيت السيد طلال
عشان يساعدوه لنزون
مثل ماتعرفوا أنه مقعد
حلو شكله كذا>بس مايكسر خاطري_^
المهم نزلت بفستاني الثقيل
ومشيت وهالطلال بعده ساكت
حتى مانطق بكلمه
كنه قصوا له لسانه
أحسن يسكت
أستقبلونا أهله>أمه وأبوه
طبعا جافوني بعيون كره
وقالوا لولدهم
أم طلال:شخبارك حبيبي؟
عسى مانزلت بيتهم>عشان ماتتلوث بقذارتهم
شفتها بنص عين:بيتنا أحسن من بيتكم بألف مره
أم طلال:لانج بنت فقر
ومامتربيه على العز.
طلال:لاترادي أمي فاهمه
ولا لسانج أقصه
غرور:زين يوم تكلمت>ولا رجع لسانك يوم شفت أهلك
قول خايف وفكنا
أبو طلال:أنتي سكتي وذلفي فوق
طلال:أنا ماأتشرف أتكلم مع هالاشكال>ريتا(خدامه بس سوريه)
أخذيها للغرفه.
مارديت عليهم بس عطيتهم نظره تمحي الصخر_@
رحت مع ريتا عن طريق الاصنصير كانت غرفتي بالطابق التالت
لان ريتا قالتلي أن الطابق الثالت ركن طلال بالكامل
وأول مافتح باب الاصنصير
جاتني صاله دائريه كبيره
ومن حولها الغرف
حوالي٣غرف ومطبخ تحضيري مفتوح ع الصاله
وشرفه بس مسكره بالزجاج
وكان أثاث الصاله روعه
وراهي بعد
كان فيها من جانب كنبات وتتوسطها طاوله زجاجيه راقيه وجدامهن تلفزيون كبير
ومن ناحيه المطبخ طاوله طعام فاخره
والرخام الابيض كان لامع ع الارضيه
كان صراحه الركن راقي
ريتا:أنتي ياحلو>عجبك القسم تبع أستاز طلال
غرور بإبتسامه:أيه لابأس به
ريتأ:لك يأوبرني هيدي الابتسامه....ياحضوا أستاز طلال>تزوج ست حلوه متلك
غرور:مشكوره حبيبتي بس وين غرفتي
ريتا:نسيت أأولك...أول غرفه غرفه استاز طلال...تاني غرفه غرفتك...تالت غرفه غرفه المكتب تبع أستاز طلال
وهالا أنا بروح عشان تاخذي راحتك وتبدلي>بدك شي؟
غرور:مشكوره حبيبتي_^
وراحت ريتا ودخلت غرفتي وحمدت ربي أني مابنام مع هالعله بغرفه وحده
وكان أثاث غرفتي جدا حلو
كان أثاث خشبي ...وفيه نقوش ذهبيه>وغرفه تبديل
وحمام(وأنت بكرامه)
بعدها حسيت بجوع>أنا ماماكله شي من الكوافير طلعت ورحت المطبخ التحضيري
وفتحت الثلاجه ولقيت فيها عصاير وحلويات ومثلجات
أخذت كيكه وعصير توت
ورحت ع الطاوله وقعدت أكل بهدوء على أني كنت فأشد من الجوع>بس عغبائي
أنا للحين مافسخت الفستان
كثير ثقيل>بكل وبعدين بفسخه
بعد ماشربت العصير قمت عشان أروح الغرفه وفتح باب الاصنصير
ودخل منه الغثيث طلال
طلال:أنتي بعدج هنا
كنت أتمنى اجي وما أجوف شكلج جدامي
وبعدين ليش لابسه فستان
أنتي مصدقه أن بهالفستان بتكوني عروس وبتجذبيني.
غرور وبغرور:نعم شقلت>من حلايا وجهك أريد أجذبك
أنا لبست الفستان لانها مره بالعمر ينلبس
ثانيا أنا هنا عشان مزاجي قايل لي أجلس بأي مكان>مفهوم.
طلال:ذلفي من جدام وجهي
عن تلوع جبدي
غرور: أنا اللي لايعه جبدي
شوف شكلك بالمنضره يامعاق
طلال بعصبيه:ذلفي
مارديت عليه ورحت لغرفتي
بكل غرور
ودخلت الغرفه وسكرت الباب وقفلته كلام أمي مخوفني
هذا همجي>ماعنده رقه
رحت وبدلت الفستان بعد طلعه الروح بس التسريجه لعوزتني
قلت بسبح وبمسح هالمكياج
سبحت ولبست لبسه نوم ورديه
بنطلون وقميص حرير مرسوم عليها دبدوب بس ساتره
يعني القميص طويل
حاولت بالتسريحه>بس بعدني ماقدرت
قلت بنادي ريتا تساعدني فيها وطلعت
ولقيت طلال بالصاله قاعد يجوف التلفزيون
طلال:خير بعد>طالعه شو تسوي
غرور بقهر:أريد ريتا
طلال:ريتا متزوجه
وباليل تروح بيت زوجها
غرور:أوف والحل الحين؟
طلال:حل شو يالخبله؟
غرور:أنت الخبل>تسريحتي ماقدرت أفتحها_؛
ومن اجوف تفاعلكم للقصه راح اكملها باذن الله
انتظر ردودكم يالحلوين
نلتقي
تعليق