رد: رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. للكاتبه جوولي
البارت ال25
بعد اسبووع
أنجبت رانيا طفل وسمته ضاري خالد كان نفسه في بنت بس يالله جابوا أخ لغيث ومرا مبسوووط بعياله وزوجته وماعليهم نقص
فارس اصبح قليل الاهتمام برريم واصبح شغله الشاغل جنى وكل يوم يزورها بالمشفى ويجلس بالساعات ويسوولف معها
**
الساعه 1 باليل في حديقه القصر
كانت لابسه جينزز اسوود سكليني وبلوزا حمرا خقق وشماغ ع الاكتاف رووعه وتنظره
ريم بملل: أإأإه بسس ووينك كل ووقتك بالمشفى ليه ماتهتم فيني يافارس بسس يارب ساعدني
جللسست ساعه تنتظرره لحتى ماغلبها النووم
ريم تتثاوب:شكله مو بجاي أإه منك يافارس ان شاء الله المانع خير.
"قامت" دخلت القصر ومن ثم جناحها وانسدحت ع السرير وهي تفكرر بفارس الي تغير فجئه.
مسسحت دمعه خانتها وغلبها النعاس ونامت..
فارس وهو داخل وجايب معه بووكيه وورد أحمر وابيض جنان ووطل راسه من الباب وقال: ممكن أدخل.!
جنى بأبتسامه: تفضضضل.
فارس بصووت لا ايخلو من الحنان: شكلي صحيتك من نوومك ..كيفك ان شاء الله طيبه
جنى بخجل: لا شدعووه اصلا ماكنت نايمه ....
فارس بعد تردد طوويل: جنى ممكن اسئلك.!
جنى : اسسئئل عاتي.
فارس: كيف صار الحادث وسمعت انك كنتي هاربه.!
جنى بتردد: بقوولك .
فارس :قوولي ياجنى لاخافين ابد طول ما انا جنبك.
جنى:بذاك اليوم زووجه عمي قالت لي انظف البيت والبيت كبيرر مرا فيه غرف عيالها وبناتها والحووش مرا كبيرر المهم وانا اررتبه كالعاده جاء وولد عمي و.
فارس بأمل:كملي.!
جنى: وولد عمي حاوول يغتصبني .. و"ونزلت راسها"وانا هرربت من البيت كنت ارركض وخايفه منه لأنه اكييد بينكر عند عمي بيقول ماجيتها ووعمي بيضرربني .
فارس بغضب: حقيررر كلب..أستغفر الله.
جنى: هذا الي صار "ورفعت عيونها تلمع تنتظر منه طووق النجاه لتتمسك به:فارس الله يخليك لاتتركني عندهم ماب ياررجع.
فارس: اووك بس مووعد خروج اليوم وأنا حجززت لك بفندق تجلسسين ""ووقف""
وقال: عطيني رقم بيت عمك.!
جنى:لالالالالا يافارس لاتررجعني لهم.
فارس: مابرجعك لهم بقووله انك عندنا.
جنى: هو يبي الفكه مني ومن مصروفيالي على كبده اللله يخليك يافارس بطل تتصل عليه.
فارس بعد تفكير: اووك.
يلا انا طالع أي شي تبينه اتصلي علي عندك التلفوون وهذا رقمي"طلع كررت وعطاها"
سلام.
جنى: الله يحفظك..
كانت منسدحه ع الكنبه الطويله أمام التلفزيون وتشاهد فيلم أعجبها وتاكل فشار من صنعها.
ناظررت للساعه :اووف صارت الساعه 2 وماجاء ياربي ووينه ليكوون صار له ششي وهو يسووق ياربي صبررررني لاززم اهتم فيه مو اعانده.
بعد ربع ساعه من انتظاراها وهي على اعصابها.
دددخل الجناح وصفق الباب خلفه.
هاجس بأرتباش: يؤ خرعتني.
لوورنس:..........
هاجس وهي جايه صووبه: ليه تاخررت ووين كنت صار لك ششي طمني أنت بخير تحس بألم.!!
لوورنس الي كان جالس وهاجس قدامه ناظر لها بعيونه الواسعه النعسه:يؤ شوي شوي علي كل هالاسئله.!
هاجس بخجل: طيب جاوب على اسئلتي.
لورنس وهو يشدها تجلس جنبها وحاوطها بذراعه:اولأ مافيني شي وانا بخير بس تاخررت لاني كنت عند خالد اشووف ولده ضاري.
هاجس بغيرره: يعني كل يووم بترووح عندد خالد.!عان ضاري.
لوورنس بغرور: شسووي أحب الاطفال.
هاجس وهي تقوم عنه:طيب انا بنام ..حطييت لك الغطاء والمخده ع الكنبه ..
لوررنس والي أنقلب مزاجه:لا ياحلووه انتي نامي بالكنبه.
هاجس بعناد: مابي.
لورنس وشكله يخقق وهو فاتح زرار الثووب ومنزل الغتره البيضاء وشعرره الكثيف الناعم منكووش :لا ياقلبي أنا بنام ع السرير تكسرر ظهرري من الكنبه.
لوورنس وهو ينط ع السرير: يلا طفي الضووء ونامي وخليني انام"وسسحب الغطاء وانسسدح وغطاء وجهه""
هاجس بانتصار:هههههههه ماراح تنام وانت لابس الثووب اعرفك تنام بالبيجامه.
لوورنس وهو ينط:عادي ابددل وأجي واذا وترا بنام لو انتي فيه.
هاجس بعصصبيه: اوووووف مننك .
وراحت نامت ع الكنبه
وبدل ملابسه لوورنس ونام ع السرير
عنيده ياهاجس كل هذا عشان ماتنامين عندي.!! أإخ من عنادك بتعبيني معك.
ظل بالسرير يفكرر وبمررضه الي متعبه وكل يووم يستل بجسسمه ويتعبه هد حيله ومابقى فيه حييل قدام اهله.
ناظر لها نظره تدووخ
كانت نايمه بسلام قام من سريره وقف
حسس بصداع يلجه تماسك نفسسه وقررب لها وباسها ع خدها وأخذ حبووبه وررجع لسرير.
في اليوم الثاني
\
\
\
\
الظهر الساعه 2..
ريم جالسه تطقطق بالتلفزيون بالصاله وكانت حييل ملانه وزهقانه
فتح الباب المؤدي الى صاله المنززل الفسيحه
فارس : السلام عليكم.
ريم:............
فارس :ررد السلام واجب "وطلع غرفته"
أخذذت مخده من مخاد الكنب ورمتها بعصبيه وصارخت بالم
وطلعت غرفتها.
بعد ساعتين من الهدوءء
اجتمعت أم لورنس ولورنس وهاجس وعبيرر بالمجلس في جلسه سمرر.
ام لووورنس: كيف الششغل بالشركه يالورنس.!
لورنس بحب: كل شي تمام يالغاليه بس في شرركه تحاوول تاخذ المررتبه الاعلى لاكن ماراح يقدرون شرركه (( النرجس))..
أم لوررنس : ماتعودت اسسمع منك كذا يولدي تعودت اسمع ان شركتنا هي الاولى بالسووق.
هاجس مقاطعه: هذي شرركتي ياخالتي..
الكل...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عبير: شرركتك.!!
هاجس بابتسامه: اييه شرركتي انا ومشاعل طلعت لنا من وررث امي الله يرحمها.
أم لوورنس تخفي عصبيتها الي ظهررت : الله يووفق يابنتي.
قطع الصمت والدهشه دق جووالها أبتسمت من شافت الررقم.:الوو.
راكان بحنان: هلا والله بالغاليه كيفك.!
هاجس:تمام يالغالي انت شخبارك
>>عيوون لورنس تطاير شرار سريعه الاشتعال
راكان: بخيرررررر والله
وكمل كلامه: الا اقوول هجووستي.
هاجس: هلا.!
راكان: ا اشتررريت مزررعه بعيده حوالي 50 كيلو وفيها كل شي مسبح خيوول دبابات عشان تنبسطون وقلت بعزم عائله زووجك فيها ومنها نتعرف ع بعض اكثر ونجلس فيها كم يووم.
هاجس بتردد: والله مادري ياراكان شوف خالتي أم لوورنس.
راكان:طيب عطيني ام لورنس اكلمها.
هاجس: تفضلي..
أم لورنس: هلا ياولدي شخبارك عساك بخير ومتعافي.!
راكان: بخيرر يالغاليه تسلمين والله انتي كيفك.!
أم لورنس: والله تمام ياولدي
راكان: خالتي انا عازمكم على مزررعتي بالمكان ال.........
ونجلس فيها 4 ايام ونررجع.
أم لورنس: والله ودنا بطلعه من زمان خلاص ياولدي موافقين على عزيمتك.
راكان: حلوو خلاص بكرا تجوون استناكم .
أم لورنس: على خيرر.
وسكررت
لوورنس واطلق رصاصه شراره: وش تخططون عليه وانا مالي كلمه.!
أم لورنس: انا امك يالورنس شفيك تتكلم معي كذا.!
لورنس : وش يبي ذا.,!
أم لرونس: الله يخليه والله انه اجووودي وولد حلال عازمنا بمزرعته بكرا 4 ايام.
عبير وهي تنط: وأأأأأأأو وناسه قايمه أجهزز.
لورنس: وعمتي ام صالح بتجي.!
هاجس : اكييد بيعزمهم راكان مايخلي احد.
ناظرها لورنس نظره وفهمت أنه مواعدها بعديين لانها كلمت راكان قدامه.
طلعت عبيرر غرفتها ودخلت غرفه ريم وطبعأ رفسست الباب برجلها : قوووووووومي رررررررررييييم بكرا بنرووووووووح
ريم وهي قايمه من الفارش:ووين بنروح.!
عبير بحماس: بنرووووووووح مززرعه راكان ولد خاله هاجس.
ريم: احلفي.
عبير: والله العظيم>> تحلف البنت ماتدري انه تطنز
ريم وضربتها ع راسها: والله أنك خبله بتعرسين ومحاصل تركدين تدررررررين باقي لعررسك اسبوعين هههههه
عبير بخووف: يمممممه ليه ذكرتيني اه
ريم: بتكونين عنند ماجد النحس خخخخخخخخ
عبير لاشعوريا: وواه فددديته.
ريم: اووخص اوخص من متى.!!
راحت عبير رركض لغرفتها وهي بتتقطع من الخجل.
انسدت ع سريرها و اخذت جواله ودززت له مسسج
((نصحت القلب لاتبكي وقال القلب وحداني ابي اضحك ابي احكي لكن وين خلاني0))
كان نايم ع بطنه وشكله معفووس
لكن من سمع صووت وصول رساله ع الجوال راجيا انها هي ومخاب ظنه
ورد لها برساله
أستتتتتتتتحتت حيل من رسالته الي تعبرر اشياء كثيرر
نزلت الجوال ع السرير وراحت للكبت ترتب ملابسها
عند ماجد الي انقهر أنقهر اناه ما ردت على رسالته.
لكن حب يتركها على راحتها ومايبي يضغط عليها.
مشاعل تنادي ع جراح من تحت: جراح حبيبي الغداء جاهز تعال.
جراح: جييت يابعدهم انتي.
مشاعل: فديتك سم بالله وأكل.
جراح: فدديت زوجتي الي ماتخليني اكل الا من ايديها
مشاعل: ياحبي لك بسس.
جراح: حبي مشووين كلمني راكان ولد خالتك وعازمنا بكرا ع المزرعه.
مشاعل: والله فيه الخير ولد خالتي.
جراح بغير: أحم أحم فيه ناس هنا يغارون لو سمحتي.
مشاعل وتقررب له وتبوسه: كلي لك يابعدهم.ليه الغيره.
جراح: انا اناني ابيك لي لحالي.
مشاعل: وهو كذالك انا لك لحالك.
جراح : فدديتك..
مشاعل والي حسست أنها بتستفرغ
جراح بخووف:شفييك.!
مشاعل : مدرري بسس حسيييت نفسي مولايعه وو
ركت لدوره المياه ولحقها جراح.
جراح ووي ويصيح من خووفه عليها: ششعوولتي شفييك.!
مشاعل والي غسسلت وجها ونشفت: ولا شي ياقلبي .
جراح بمكر: ششفت من التفزيوون ان الوحده اذا صار لها كذذاي حامل.
مششاعل: مدرري والله.
جراح بفررح: خلاص بكرا تروحين المستفى
مشاعل:ماله داعي ياقلب يجيب جهاز كف حمل من الصيدليه .
جراح وهو ياخذ شماغه:طيران
وراح للصيدليه وجاب لها كاشف حمل
وحللت مششاعل وطلعت ..
جراح:ها طمنيني.!
مششاعل: ............
جراح وهو يمسكها بأيدينه الثنين:قووووووولي وش صار.!
مشاعل بخجل:حامل.
لاششعوريا حملها ويدورررررر وباسها من كل مكان
فارس:يلا جهزتي غراضك
جنة بخجل: اصلا ماعندي غراضضض هههه
فارس :طيب نرووح السووق ونتري اغراض.؟
جنى: لالا مابكلف عليك.
فارس: لاتكليف ولا ششي يلا امشششي
وسحبها وركبت معاه بسيارته وحرررك للفيصليه
اغلى الماركات
واشترت جنى بدوون ماتخجل من فارس لأنه هو طلب منها كذا
وطبعأ ساعدها فارس بحمل الاغراض
وبعدها مشوو لفندق فخم مكان ما استئجرر لها
ووطلعوا لغرفتها ونززل الاغراض لها وقال: أي شششي تبيينه بسس دقي علي ويكوون عندك.
جنى بخجل:اووكي بس والله كلفت عليك .
فارس: مابي اسسمع هالكلام مرا ثانيه.
يلا رووحي ارتاحي بغرفتك وانا رايح البيت ومثل ماقلت لك أي شي تبينه ددقي علي..
جنى :اووك
في أررض فرنسا
وخاصه في فندق ال. 5نجووم
ابطالنا الذين لديهم كل الأمل بانجاب طفل ..
فايزه وهي تصارخ وتبكي: مافي أمل ياصالح لاتحاوووووول طلقني خلاص"واخذت تكسرر في الجناح "
صالح وهو يضمها ويهديها: حبيبتي الدكتوور حدد العمليه بعد يومين والله فيه أمل صدقيني.
فايزه وهي تدفه:لالالالالالالالا مافي امل خلاص انا مليت من الاشعاب الي اخذها والحبووب الي أخذت كل طاقتي وووو
حرام تعبت.
صالح ودمعته ع خدده من كلامها: حبيبتي والله كل شي بينحل صدقيني""وشدها صدرره وضمها وممسح ع راسها"
هاجس تكلم بالجوال: اووكي تمام لا اوصيك يا عماد الشركه بامانتك انا طالعه 4 ايام واررجع اداوم بالشركه ولا يهمك
..اووكي تسسلم الله يخليك ..
كل ثقتي فيك..
وسكررت.
لورنس وهي متكي ع الجدار: من كنتي تكلمين ياحلووه.!!
هاجس وهي تناظر له: مناوب اداره شركه النرجس شركتي ""شددت على كلمتها الاخير"
لورنس:هه يعني تنافسيني ياهاجس.! تنافسين زوجك.!!
هاجس : بالششغل مافي زوجي حبيبي اخوي كله ششغل.
لورنس: ههه طيب نشوف>> ضحك باستهزاء.
لف عنها وقال: تصبحي ع خيرر.
هاجس وهي ترركض قبله وانسدحت ع السرير>> صاروا يتهاوشون ع السرير خخخخ
: اليووم دوري كسررت ظهري الكنبه.
لورنس بغير مبالاه ولا كانها موجوجه لبس بيجامته وانسدح جنبها ولف ظهره عنها وقال: تصبحي ع خيرر.
هاجس: هه براحتك نام راح اعتبرك مو موجود.
لوررنس والي قام وعصصب
كانت منسدحه ع ظهرها قررب حتى صار قدام وجها مايفرق بينهم الا انمله
وقال وانفاسه تلفح وجها: عدلي الفاظك معي ولا بتشوفين اسلووب ماراح يعبجك مني وارجع انومك بالمطبخ..
هاجس:............
لوورنس وماحخس بنفسه الا وطبع قبله على ثغرها
استمرررت وطالت كثيرا
وانزح عنها بهدووءءء ونام قربها واعطاها ظهررره...
هاجس:....................
مفهيه من جرائته الي صدمتها بقووه
لمست شفتيها الي لسى من ريقه عليها ابتسمت بطىء
وناظررت له وهو نايم جنبها
كان ودها تضمه وترتوي [نفاسه.
و
اغمضت عينيها وأستسلمت للنووم.
اليووم الثاني
\
\
\
\
الكل اصبح جاهز تقريبأ
وانطلقوا الى المزرعه مع بعضهم..
بعد ساعه ~
ووصل الكل مع بعضهم
وراكان كان لابس لي الفروسيه لأنه خيال ماهرر عباره عن بنطلون ماسك وجزمه طويله من الجلد الاصلي وبلوزا تدخل داخل البنطلون وواسعه من فووق وكان لابسس كبوووس أسوود ولايده عصا نحيفه وطويله يقوود بها الخيل.
راكان بابتسامه عذبه: ياهلا حي الله من جانا.
لورنس بقررف: الله يحيك
وتصافحوا الايدي .
راكان يرشدهم لأرجاء المزرعه:
الغررف فووق وكاتب اسمائكم كل واحد وغرفته ههه
ماجد: كييف تعرررف اسمائمنا كلنا!!
جراح:هههههههههههههه
راكان بخجل: ايه اعررف اسمائكم هههههههه
والمطبخ تحت وكل شي تحت أمرركم
وطبعأ جبت خدم خصوصي لخدمتكم عشان راحتكم.
ام لورنس الله يجزاك خير ياولدي.
الكل اتجهه للغرف يدور غرفته
وكان راكان مأثث الغرف بأجمل وارقى الاثاث السويسري والستائر الهنديه الثقيله
كل شي كان بقمه الفخامه
وغرف البنات>ريم عبير لمياء كان لونها بينك ومختار كل ششي بعنايه وددقه
وغرف الشباب>> نواف ماجد فارس>>
لونها أزررق مووج البحرر
والمتزوجين >> هاجس لورنس جراح مشاعل>> كان لوون غرفهم اسوود وأصفرر قاتم خطيررررررر
والكل أعججب بذووقه الرايق جدأ
لمياء كانت نازله من الدررج وترركض عند أمها:ماما ووووووووين
ووووووووووصدمت بصدرره ..
وكانت الصدممه قوويه
ناظررت له : اسسسفه.
نواف بابتسامته الي تدوخ تسفه تذوبب:مصار ششي أنتي بخيرر.!
لمياء وضاعت علومها: ها ,,,أي أيه بخي بخيررر
وطارت فووق لغرفتها وخاصه ع سريرها أخييه فششششله وش بيقوول عني مهبووله ياربي رباه
ارحمني .
ماجد والي يهمه اناقته بالاوووووول
أخذ الموس حلاقه والجل ووقف اما المرايه ويحلق ويغني
واخيرا خللص تفنن بذقنه وررسم سكسوكته الي مدووخه البنات بددقه
اكثرر شششي كان فنان فييه رسمه لسكسوكته ههع
ماجد وهو يناظر لمرايه: ووه فديتني أهببببببببل بعذر البنات يحبووني.
وجلس ع السرير وفتح الشنطه وطلع له >رايق الاأخ
وطلع له تيشيرت أسوود وعليه حررف بالون الابيض>>عبيرر
وبرمودا بيضاء وكبوس ابيض ..
ولبسهم وطللللللللللللللع خققق صاروووووووووخ ووش اقوول بسس
وأنسسدح ع السرير يطق طق بالجول واخيرا فتح الرسائل
الى: دنيتي
النص: أحببك مووت افهميني.
عبيرر الي كانت تاخذ شور وطلعت من الحمام لافه الروب على جسدها ناظرت للجوال بملل واخذته وقرات النص
وانصدمت من جراته لكن ابتسمت بمكر لان هذا الي تبييه
ومن اليوم ببدأ معك خطتي يا ماجد.
***********************
عنند بطلتنا الرقيقه
رريم كانت تحب تستكشف الامكان
لفت انتباها اسطبل الخيوول راحت رككض له لانها تحححب الخييييل
قرربت للأحصنه وكان فيه 6 احصصنه واعجبت بحصان أبيض الوون هادىء جدأ قرربت له تلمسسسه بهدووء.
ريم: ياحبي لك ممكن نصير اصدقاء.
ريم بحب: تصددق اقولك شي>>تتكلم مع الحصان خخخخ
احينا احسس محدد يحبني
أمي مشغوله بدوامه
ا لورنس مع زوجته ومشاكلهم
محدد يحبني >> خانتها العبره ونززلت دموعها
وكمل: واختي عبيرر مشغووله بتجهيز زواجها
محدد يفهمني محدد يقولي اكلتي انتي مررريضه ناقصك ششي
يوم أنا صغييرره كنت ارووح واجي مع سواق ويصير حفل امهات وأمي ماتروح لا بعمرها سئلت عني بالمدرسه بس المهمن أني ناجحه."وجلسست بالارض " وضمت ايدينها لوجها وبكت.
كان واقف من بعييد واستمع لكل كلامها الحزين الي يبكي ومسسح دمعه نزلت على خده واقتررب لها وقال:..............................
أنتهى البارت~
البارت ال25
بعد اسبووع
أنجبت رانيا طفل وسمته ضاري خالد كان نفسه في بنت بس يالله جابوا أخ لغيث ومرا مبسوووط بعياله وزوجته وماعليهم نقص
فارس اصبح قليل الاهتمام برريم واصبح شغله الشاغل جنى وكل يوم يزورها بالمشفى ويجلس بالساعات ويسوولف معها
**
الساعه 1 باليل في حديقه القصر
كانت لابسه جينزز اسوود سكليني وبلوزا حمرا خقق وشماغ ع الاكتاف رووعه وتنظره
ريم بملل: أإأإه بسس ووينك كل ووقتك بالمشفى ليه ماتهتم فيني يافارس بسس يارب ساعدني
جللسست ساعه تنتظرره لحتى ماغلبها النووم
ريم تتثاوب:شكله مو بجاي أإه منك يافارس ان شاء الله المانع خير.
"قامت" دخلت القصر ومن ثم جناحها وانسدحت ع السرير وهي تفكرر بفارس الي تغير فجئه.
مسسحت دمعه خانتها وغلبها النعاس ونامت..
فارس وهو داخل وجايب معه بووكيه وورد أحمر وابيض جنان ووطل راسه من الباب وقال: ممكن أدخل.!
جنى بأبتسامه: تفضضضل.
فارس بصووت لا ايخلو من الحنان: شكلي صحيتك من نوومك ..كيفك ان شاء الله طيبه
جنى بخجل: لا شدعووه اصلا ماكنت نايمه ....
فارس بعد تردد طوويل: جنى ممكن اسئلك.!
جنى : اسسئئل عاتي.
فارس: كيف صار الحادث وسمعت انك كنتي هاربه.!
جنى بتردد: بقوولك .
فارس :قوولي ياجنى لاخافين ابد طول ما انا جنبك.
جنى:بذاك اليوم زووجه عمي قالت لي انظف البيت والبيت كبيرر مرا فيه غرف عيالها وبناتها والحووش مرا كبيرر المهم وانا اررتبه كالعاده جاء وولد عمي و.
فارس بأمل:كملي.!
جنى: وولد عمي حاوول يغتصبني .. و"ونزلت راسها"وانا هرربت من البيت كنت ارركض وخايفه منه لأنه اكييد بينكر عند عمي بيقول ماجيتها ووعمي بيضرربني .
فارس بغضب: حقيررر كلب..أستغفر الله.
جنى: هذا الي صار "ورفعت عيونها تلمع تنتظر منه طووق النجاه لتتمسك به:فارس الله يخليك لاتتركني عندهم ماب ياررجع.
فارس: اووك بس مووعد خروج اليوم وأنا حجززت لك بفندق تجلسسين ""ووقف""
وقال: عطيني رقم بيت عمك.!
جنى:لالالالالا يافارس لاتررجعني لهم.
فارس: مابرجعك لهم بقووله انك عندنا.
جنى: هو يبي الفكه مني ومن مصروفيالي على كبده اللله يخليك يافارس بطل تتصل عليه.
فارس بعد تفكير: اووك.
يلا انا طالع أي شي تبينه اتصلي علي عندك التلفوون وهذا رقمي"طلع كررت وعطاها"
سلام.
جنى: الله يحفظك..
كانت منسدحه ع الكنبه الطويله أمام التلفزيون وتشاهد فيلم أعجبها وتاكل فشار من صنعها.
ناظررت للساعه :اووف صارت الساعه 2 وماجاء ياربي ووينه ليكوون صار له ششي وهو يسووق ياربي صبررررني لاززم اهتم فيه مو اعانده.
بعد ربع ساعه من انتظاراها وهي على اعصابها.
دددخل الجناح وصفق الباب خلفه.
هاجس بأرتباش: يؤ خرعتني.
لوورنس:..........
هاجس وهي جايه صووبه: ليه تاخررت ووين كنت صار لك ششي طمني أنت بخير تحس بألم.!!
لوورنس الي كان جالس وهاجس قدامه ناظر لها بعيونه الواسعه النعسه:يؤ شوي شوي علي كل هالاسئله.!
هاجس بخجل: طيب جاوب على اسئلتي.
لورنس وهو يشدها تجلس جنبها وحاوطها بذراعه:اولأ مافيني شي وانا بخير بس تاخررت لاني كنت عند خالد اشووف ولده ضاري.
هاجس بغيرره: يعني كل يووم بترووح عندد خالد.!عان ضاري.
لوورنس بغرور: شسووي أحب الاطفال.
هاجس وهي تقوم عنه:طيب انا بنام ..حطييت لك الغطاء والمخده ع الكنبه ..
لوررنس والي أنقلب مزاجه:لا ياحلووه انتي نامي بالكنبه.
هاجس بعناد: مابي.
لورنس وشكله يخقق وهو فاتح زرار الثووب ومنزل الغتره البيضاء وشعرره الكثيف الناعم منكووش :لا ياقلبي أنا بنام ع السرير تكسرر ظهرري من الكنبه.
لوورنس وهو ينط ع السرير: يلا طفي الضووء ونامي وخليني انام"وسسحب الغطاء وانسسدح وغطاء وجهه""
هاجس بانتصار:هههههههه ماراح تنام وانت لابس الثووب اعرفك تنام بالبيجامه.
لوورنس وهو ينط:عادي ابددل وأجي واذا وترا بنام لو انتي فيه.
هاجس بعصصبيه: اوووووف مننك .
وراحت نامت ع الكنبه
وبدل ملابسه لوورنس ونام ع السرير
عنيده ياهاجس كل هذا عشان ماتنامين عندي.!! أإخ من عنادك بتعبيني معك.
ظل بالسرير يفكرر وبمررضه الي متعبه وكل يووم يستل بجسسمه ويتعبه هد حيله ومابقى فيه حييل قدام اهله.
ناظر لها نظره تدووخ
كانت نايمه بسلام قام من سريره وقف
حسس بصداع يلجه تماسك نفسسه وقررب لها وباسها ع خدها وأخذ حبووبه وررجع لسرير.
في اليوم الثاني
\
\
\
\
الظهر الساعه 2..
ريم جالسه تطقطق بالتلفزيون بالصاله وكانت حييل ملانه وزهقانه
فتح الباب المؤدي الى صاله المنززل الفسيحه
فارس : السلام عليكم.
ريم:............
فارس :ررد السلام واجب "وطلع غرفته"
أخذذت مخده من مخاد الكنب ورمتها بعصبيه وصارخت بالم
وطلعت غرفتها.
بعد ساعتين من الهدوءء
اجتمعت أم لورنس ولورنس وهاجس وعبيرر بالمجلس في جلسه سمرر.
ام لووورنس: كيف الششغل بالشركه يالورنس.!
لورنس بحب: كل شي تمام يالغاليه بس في شرركه تحاوول تاخذ المررتبه الاعلى لاكن ماراح يقدرون شرركه (( النرجس))..
أم لوررنس : ماتعودت اسسمع منك كذا يولدي تعودت اسمع ان شركتنا هي الاولى بالسووق.
هاجس مقاطعه: هذي شرركتي ياخالتي..
الكل...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
عبير: شرركتك.!!
هاجس بابتسامه: اييه شرركتي انا ومشاعل طلعت لنا من وررث امي الله يرحمها.
أم لوورنس تخفي عصبيتها الي ظهررت : الله يووفق يابنتي.
قطع الصمت والدهشه دق جووالها أبتسمت من شافت الررقم.:الوو.
راكان بحنان: هلا والله بالغاليه كيفك.!
هاجس:تمام يالغالي انت شخبارك
>>عيوون لورنس تطاير شرار سريعه الاشتعال
راكان: بخيرررررر والله
وكمل كلامه: الا اقوول هجووستي.
هاجس: هلا.!
راكان: ا اشتررريت مزررعه بعيده حوالي 50 كيلو وفيها كل شي مسبح خيوول دبابات عشان تنبسطون وقلت بعزم عائله زووجك فيها ومنها نتعرف ع بعض اكثر ونجلس فيها كم يووم.
هاجس بتردد: والله مادري ياراكان شوف خالتي أم لوورنس.
راكان:طيب عطيني ام لورنس اكلمها.
هاجس: تفضلي..
أم لورنس: هلا ياولدي شخبارك عساك بخير ومتعافي.!
راكان: بخيرر يالغاليه تسلمين والله انتي كيفك.!
أم لورنس: والله تمام ياولدي
راكان: خالتي انا عازمكم على مزررعتي بالمكان ال.........
ونجلس فيها 4 ايام ونررجع.
أم لورنس: والله ودنا بطلعه من زمان خلاص ياولدي موافقين على عزيمتك.
راكان: حلوو خلاص بكرا تجوون استناكم .
أم لورنس: على خيرر.
وسكررت
لوورنس واطلق رصاصه شراره: وش تخططون عليه وانا مالي كلمه.!
أم لورنس: انا امك يالورنس شفيك تتكلم معي كذا.!
لورنس : وش يبي ذا.,!
أم لرونس: الله يخليه والله انه اجووودي وولد حلال عازمنا بمزرعته بكرا 4 ايام.
عبير وهي تنط: وأأأأأأأو وناسه قايمه أجهزز.
لورنس: وعمتي ام صالح بتجي.!
هاجس : اكييد بيعزمهم راكان مايخلي احد.
ناظرها لورنس نظره وفهمت أنه مواعدها بعديين لانها كلمت راكان قدامه.
طلعت عبيرر غرفتها ودخلت غرفه ريم وطبعأ رفسست الباب برجلها : قوووووووومي رررررررررييييم بكرا بنرووووووووح
ريم وهي قايمه من الفارش:ووين بنروح.!
عبير بحماس: بنرووووووووح مززرعه راكان ولد خاله هاجس.
ريم: احلفي.
عبير: والله العظيم>> تحلف البنت ماتدري انه تطنز
ريم وضربتها ع راسها: والله أنك خبله بتعرسين ومحاصل تركدين تدررررررين باقي لعررسك اسبوعين هههههه
عبير بخووف: يمممممه ليه ذكرتيني اه
ريم: بتكونين عنند ماجد النحس خخخخخخخخ
عبير لاشعوريا: وواه فددديته.
ريم: اووخص اوخص من متى.!!
راحت عبير رركض لغرفتها وهي بتتقطع من الخجل.
انسدت ع سريرها و اخذت جواله ودززت له مسسج
((نصحت القلب لاتبكي وقال القلب وحداني ابي اضحك ابي احكي لكن وين خلاني0))
كان نايم ع بطنه وشكله معفووس
لكن من سمع صووت وصول رساله ع الجوال راجيا انها هي ومخاب ظنه
ورد لها برساله
أستتتتتتتتحتت حيل من رسالته الي تعبرر اشياء كثيرر
نزلت الجوال ع السرير وراحت للكبت ترتب ملابسها
عند ماجد الي انقهر أنقهر اناه ما ردت على رسالته.
لكن حب يتركها على راحتها ومايبي يضغط عليها.
مشاعل تنادي ع جراح من تحت: جراح حبيبي الغداء جاهز تعال.
جراح: جييت يابعدهم انتي.
مشاعل: فديتك سم بالله وأكل.
جراح: فدديت زوجتي الي ماتخليني اكل الا من ايديها
مشاعل: ياحبي لك بسس.
جراح: حبي مشووين كلمني راكان ولد خالتك وعازمنا بكرا ع المزرعه.
مشاعل: والله فيه الخير ولد خالتي.
جراح بغير: أحم أحم فيه ناس هنا يغارون لو سمحتي.
مشاعل وتقررب له وتبوسه: كلي لك يابعدهم.ليه الغيره.
جراح: انا اناني ابيك لي لحالي.
مشاعل: وهو كذالك انا لك لحالك.
جراح : فدديتك..
مشاعل والي حسست أنها بتستفرغ
جراح بخووف:شفييك.!
مشاعل : مدرري بسس حسيييت نفسي مولايعه وو
ركت لدوره المياه ولحقها جراح.
جراح ووي ويصيح من خووفه عليها: ششعوولتي شفييك.!
مشاعل والي غسسلت وجها ونشفت: ولا شي ياقلبي .
جراح بمكر: ششفت من التفزيوون ان الوحده اذا صار لها كذذاي حامل.
مششاعل: مدرري والله.
جراح بفررح: خلاص بكرا تروحين المستفى
مشاعل:ماله داعي ياقلب يجيب جهاز كف حمل من الصيدليه .
جراح وهو ياخذ شماغه:طيران
وراح للصيدليه وجاب لها كاشف حمل
وحللت مششاعل وطلعت ..
جراح:ها طمنيني.!
مششاعل: ............
جراح وهو يمسكها بأيدينه الثنين:قووووووولي وش صار.!
مشاعل بخجل:حامل.
لاششعوريا حملها ويدورررررر وباسها من كل مكان
فارس:يلا جهزتي غراضك
جنة بخجل: اصلا ماعندي غراضضض هههه
فارس :طيب نرووح السووق ونتري اغراض.؟
جنى: لالا مابكلف عليك.
فارس: لاتكليف ولا ششي يلا امشششي
وسحبها وركبت معاه بسيارته وحرررك للفيصليه
اغلى الماركات
واشترت جنى بدوون ماتخجل من فارس لأنه هو طلب منها كذا
وطبعأ ساعدها فارس بحمل الاغراض
وبعدها مشوو لفندق فخم مكان ما استئجرر لها
ووطلعوا لغرفتها ونززل الاغراض لها وقال: أي شششي تبيينه بسس دقي علي ويكوون عندك.
جنى بخجل:اووكي بس والله كلفت عليك .
فارس: مابي اسسمع هالكلام مرا ثانيه.
يلا رووحي ارتاحي بغرفتك وانا رايح البيت ومثل ماقلت لك أي شي تبينه ددقي علي..
جنى :اووك
في أررض فرنسا
وخاصه في فندق ال. 5نجووم
ابطالنا الذين لديهم كل الأمل بانجاب طفل ..
فايزه وهي تصارخ وتبكي: مافي أمل ياصالح لاتحاوووووول طلقني خلاص"واخذت تكسرر في الجناح "
صالح وهو يضمها ويهديها: حبيبتي الدكتوور حدد العمليه بعد يومين والله فيه أمل صدقيني.
فايزه وهي تدفه:لالالالالالالالا مافي امل خلاص انا مليت من الاشعاب الي اخذها والحبووب الي أخذت كل طاقتي وووو
حرام تعبت.
صالح ودمعته ع خدده من كلامها: حبيبتي والله كل شي بينحل صدقيني""وشدها صدرره وضمها وممسح ع راسها"
هاجس تكلم بالجوال: اووكي تمام لا اوصيك يا عماد الشركه بامانتك انا طالعه 4 ايام واررجع اداوم بالشركه ولا يهمك
..اووكي تسسلم الله يخليك ..
كل ثقتي فيك..
وسكررت.
لورنس وهي متكي ع الجدار: من كنتي تكلمين ياحلووه.!!
هاجس وهي تناظر له: مناوب اداره شركه النرجس شركتي ""شددت على كلمتها الاخير"
لورنس:هه يعني تنافسيني ياهاجس.! تنافسين زوجك.!!
هاجس : بالششغل مافي زوجي حبيبي اخوي كله ششغل.
لورنس: ههه طيب نشوف>> ضحك باستهزاء.
لف عنها وقال: تصبحي ع خيرر.
هاجس وهي ترركض قبله وانسدحت ع السرير>> صاروا يتهاوشون ع السرير خخخخ
: اليووم دوري كسررت ظهري الكنبه.
لورنس بغير مبالاه ولا كانها موجوجه لبس بيجامته وانسدح جنبها ولف ظهره عنها وقال: تصبحي ع خيرر.
هاجس: هه براحتك نام راح اعتبرك مو موجود.
لوررنس والي قام وعصصب
كانت منسدحه ع ظهرها قررب حتى صار قدام وجها مايفرق بينهم الا انمله
وقال وانفاسه تلفح وجها: عدلي الفاظك معي ولا بتشوفين اسلووب ماراح يعبجك مني وارجع انومك بالمطبخ..
هاجس:............
لوورنس وماحخس بنفسه الا وطبع قبله على ثغرها
استمرررت وطالت كثيرا
وانزح عنها بهدووءءء ونام قربها واعطاها ظهررره...
هاجس:....................
مفهيه من جرائته الي صدمتها بقووه
لمست شفتيها الي لسى من ريقه عليها ابتسمت بطىء
وناظررت له وهو نايم جنبها
كان ودها تضمه وترتوي [نفاسه.
و
اغمضت عينيها وأستسلمت للنووم.
اليووم الثاني
\
\
\
\
الكل اصبح جاهز تقريبأ
وانطلقوا الى المزرعه مع بعضهم..
بعد ساعه ~
ووصل الكل مع بعضهم
وراكان كان لابس لي الفروسيه لأنه خيال ماهرر عباره عن بنطلون ماسك وجزمه طويله من الجلد الاصلي وبلوزا تدخل داخل البنطلون وواسعه من فووق وكان لابسس كبوووس أسوود ولايده عصا نحيفه وطويله يقوود بها الخيل.
راكان بابتسامه عذبه: ياهلا حي الله من جانا.
لورنس بقررف: الله يحيك
وتصافحوا الايدي .
راكان يرشدهم لأرجاء المزرعه:
الغررف فووق وكاتب اسمائكم كل واحد وغرفته ههه
ماجد: كييف تعرررف اسمائمنا كلنا!!
جراح:هههههههههههههه
راكان بخجل: ايه اعررف اسمائكم هههههههه
والمطبخ تحت وكل شي تحت أمرركم
وطبعأ جبت خدم خصوصي لخدمتكم عشان راحتكم.
ام لورنس الله يجزاك خير ياولدي.
الكل اتجهه للغرف يدور غرفته
وكان راكان مأثث الغرف بأجمل وارقى الاثاث السويسري والستائر الهنديه الثقيله
كل شي كان بقمه الفخامه
وغرف البنات>ريم عبير لمياء كان لونها بينك ومختار كل ششي بعنايه وددقه
وغرف الشباب>> نواف ماجد فارس>>
لونها أزررق مووج البحرر
والمتزوجين >> هاجس لورنس جراح مشاعل>> كان لوون غرفهم اسوود وأصفرر قاتم خطيررررررر
والكل أعججب بذووقه الرايق جدأ
لمياء كانت نازله من الدررج وترركض عند أمها:ماما ووووووووين
ووووووووووصدمت بصدرره ..
وكانت الصدممه قوويه
ناظررت له : اسسسفه.
نواف بابتسامته الي تدوخ تسفه تذوبب:مصار ششي أنتي بخيرر.!
لمياء وضاعت علومها: ها ,,,أي أيه بخي بخيررر
وطارت فووق لغرفتها وخاصه ع سريرها أخييه فششششله وش بيقوول عني مهبووله ياربي رباه
ارحمني .
ماجد والي يهمه اناقته بالاوووووول
أخذ الموس حلاقه والجل ووقف اما المرايه ويحلق ويغني
واخيرا خللص تفنن بذقنه وررسم سكسوكته الي مدووخه البنات بددقه
اكثرر شششي كان فنان فييه رسمه لسكسوكته ههع
ماجد وهو يناظر لمرايه: ووه فديتني أهببببببببل بعذر البنات يحبووني.
وجلس ع السرير وفتح الشنطه وطلع له >رايق الاأخ
وطلع له تيشيرت أسوود وعليه حررف بالون الابيض>>عبيرر
وبرمودا بيضاء وكبوس ابيض ..
ولبسهم وطللللللللللللللع خققق صاروووووووووخ ووش اقوول بسس
وأنسسدح ع السرير يطق طق بالجول واخيرا فتح الرسائل
الى: دنيتي
النص: أحببك مووت افهميني.
عبيرر الي كانت تاخذ شور وطلعت من الحمام لافه الروب على جسدها ناظرت للجوال بملل واخذته وقرات النص
وانصدمت من جراته لكن ابتسمت بمكر لان هذا الي تبييه
ومن اليوم ببدأ معك خطتي يا ماجد.
***********************
عنند بطلتنا الرقيقه
رريم كانت تحب تستكشف الامكان
لفت انتباها اسطبل الخيوول راحت رككض له لانها تحححب الخييييل
قرربت للأحصنه وكان فيه 6 احصصنه واعجبت بحصان أبيض الوون هادىء جدأ قرربت له تلمسسسه بهدووء.
ريم: ياحبي لك ممكن نصير اصدقاء.
ريم بحب: تصددق اقولك شي>>تتكلم مع الحصان خخخخ
احينا احسس محدد يحبني
أمي مشغوله بدوامه
ا لورنس مع زوجته ومشاكلهم
محدد يحبني >> خانتها العبره ونززلت دموعها
وكمل: واختي عبيرر مشغووله بتجهيز زواجها
محدد يفهمني محدد يقولي اكلتي انتي مررريضه ناقصك ششي
يوم أنا صغييرره كنت ارووح واجي مع سواق ويصير حفل امهات وأمي ماتروح لا بعمرها سئلت عني بالمدرسه بس المهمن أني ناجحه."وجلسست بالارض " وضمت ايدينها لوجها وبكت.
كان واقف من بعييد واستمع لكل كلامها الحزين الي يبكي ومسسح دمعه نزلت على خده واقتررب لها وقال:..............................
أنتهى البارت~
تعليق