رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ح ـكآية
    V - I - P
    • Nov 2008
    • 1818
    • اللهم لك الحمد ..

    #51
    رد: رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. للكاتبه جوولي


    البارت ال25



    بعد اسبووع





    أنجبت رانيا طفل وسمته ضاري خالد كان نفسه في بنت بس يالله جابوا أخ لغيث ومرا مبسوووط بعياله وزوجته وماعليهم نقص




    فارس اصبح قليل الاهتمام برريم واصبح شغله الشاغل جنى وكل يوم يزورها بالمشفى ويجلس بالساعات ويسوولف معها




    **

    الساعه 1 باليل في حديقه القصر


    كانت لابسه جينزز اسوود سكليني وبلوزا حمرا خقق وشماغ ع الاكتاف رووعه وتنظره


    ريم بملل: أإأإه بسس ووينك كل ووقتك بالمشفى ليه ماتهتم فيني يافارس بسس يارب ساعدني


    جللسست ساعه تنتظرره لحتى ماغلبها النووم

    ريم تتثاوب:شكله مو بجاي أإه منك يافارس ان شاء الله المانع خير.

    "قامت" دخلت القصر ومن ثم جناحها وانسدحت ع السرير وهي تفكرر بفارس الي تغير فجئه.



    مسسحت دمعه خانتها وغلبها النعاس ونامت..




    فارس وهو داخل وجايب معه بووكيه وورد أحمر وابيض جنان ووطل راسه من الباب وقال: ممكن أدخل.!

    جنى بأبتسامه: تفضضضل.

    فارس بصووت لا ايخلو من الحنان: شكلي صحيتك من نوومك ..كيفك ان شاء الله طيبه

    جنى بخجل: لا شدعووه اصلا ماكنت نايمه ....


    فارس بعد تردد طوويل: جنى ممكن اسئلك.!

    جنى : اسسئئل عاتي.

    فارس: كيف صار الحادث وسمعت انك كنتي هاربه.!


    جنى بتردد: بقوولك .

    فارس :قوولي ياجنى لاخافين ابد طول ما انا جنبك.

    جنى:بذاك اليوم زووجه عمي قالت لي انظف البيت والبيت كبيرر مرا فيه غرف عيالها وبناتها والحووش مرا كبيرر المهم وانا اررتبه كالعاده جاء وولد عمي و.


    فارس بأمل:كملي.!

    جنى: وولد عمي حاوول يغتصبني .. و"ونزلت راسها"وانا هرربت من البيت كنت ارركض وخايفه منه لأنه اكييد بينكر عند عمي بيقول ماجيتها ووعمي بيضرربني .

    فارس بغضب: حقيررر كلب..أستغفر الله.

    جنى: هذا الي صار "ورفعت عيونها تلمع تنتظر منه طووق النجاه لتتمسك به:فارس الله يخليك لاتتركني عندهم ماب ياررجع.

    فارس: اووك بس مووعد خروج اليوم وأنا حجززت لك بفندق تجلسسين ""ووقف""

    وقال: عطيني رقم بيت عمك.!

    جنى:لالالالالا يافارس لاتررجعني لهم.

    فارس: مابرجعك لهم بقووله انك عندنا.

    جنى: هو يبي الفكه مني ومن مصروفيالي على كبده اللله يخليك يافارس بطل تتصل عليه.

    فارس بعد تفكير: اووك.


    يلا انا طالع أي شي تبينه اتصلي علي عندك التلفوون وهذا رقمي"طلع كررت وعطاها"


    سلام.

    جنى: الله يحفظك..




    كانت منسدحه ع الكنبه الطويله أمام التلفزيون وتشاهد فيلم أعجبها وتاكل فشار من صنعها.




    ناظررت للساعه :اووف صارت الساعه 2 وماجاء ياربي ووينه ليكوون صار له ششي وهو يسووق ياربي صبررررني لاززم اهتم فيه مو اعانده.



    بعد ربع ساعه من انتظاراها وهي على اعصابها.


    دددخل الجناح وصفق الباب خلفه.

    هاجس بأرتباش: يؤ خرعتني.

    لوورنس:..........

    هاجس وهي جايه صووبه: ليه تاخررت ووين كنت صار لك ششي طمني أنت بخير تحس بألم.!!

    لوورنس الي كان جالس وهاجس قدامه ناظر لها بعيونه الواسعه النعسه:يؤ شوي شوي علي كل هالاسئله.!


    هاجس بخجل: طيب جاوب على اسئلتي.

    لورنس وهو يشدها تجلس جنبها وحاوطها بذراعه:اولأ مافيني شي وانا بخير بس تاخررت لاني كنت عند خالد اشووف ولده ضاري.

    هاجس بغيرره: يعني كل يووم بترووح عندد خالد.!عان ضاري.

    لوورنس بغرور: شسووي أحب الاطفال.

    هاجس وهي تقوم عنه:طيب انا بنام ..حطييت لك الغطاء والمخده ع الكنبه ..

    لوررنس والي أنقلب مزاجه:لا ياحلووه انتي نامي بالكنبه.

    هاجس بعناد: مابي.

    لورنس وشكله يخقق وهو فاتح زرار الثووب ومنزل الغتره البيضاء وشعرره الكثيف الناعم منكووش :لا ياقلبي أنا بنام ع السرير تكسرر ظهرري من الكنبه.

    لوورنس وهو ينط ع السرير: يلا طفي الضووء ونامي وخليني انام"وسسحب الغطاء وانسسدح وغطاء وجهه""



    هاجس بانتصار:هههههههه ماراح تنام وانت لابس الثووب اعرفك تنام بالبيجامه.

    لوورنس وهو ينط:عادي ابددل وأجي واذا وترا بنام لو انتي فيه.

    هاجس بعصصبيه: اوووووف مننك .


    وراحت نامت ع الكنبه

    وبدل ملابسه لوورنس ونام ع السرير


    عنيده ياهاجس كل هذا عشان ماتنامين عندي.!! أإخ من عنادك بتعبيني معك.





    ظل بالسرير يفكرر وبمررضه الي متعبه وكل يووم يستل بجسسمه ويتعبه هد حيله ومابقى فيه حييل قدام اهله.


    ناظر لها نظره تدووخ

    كانت نايمه بسلام قام من سريره وقف

    حسس بصداع يلجه تماسك نفسسه وقررب لها وباسها ع خدها وأخذ حبووبه وررجع لسرير.





    في اليوم الثاني

    \
    \
    \
    \

    الظهر الساعه 2..




    ريم جالسه تطقطق بالتلفزيون بالصاله وكانت حييل ملانه وزهقانه



    فتح الباب المؤدي الى صاله المنززل الفسيحه

    فارس : السلام عليكم.

    ريم:............


    فارس :ررد السلام واجب "وطلع غرفته"






    أخذذت مخده من مخاد الكنب ورمتها بعصبيه وصارخت بالم





    وطلعت غرفتها.






    بعد ساعتين من الهدوءء


    اجتمعت أم لورنس ولورنس وهاجس وعبيرر بالمجلس في جلسه سمرر.

    ام لووورنس: كيف الششغل بالشركه يالورنس.!


    لورنس بحب: كل شي تمام يالغاليه بس في شرركه تحاوول تاخذ المررتبه الاعلى لاكن ماراح يقدرون شرركه (( النرجس))..



    أم لوررنس : ماتعودت اسسمع منك كذا يولدي تعودت اسمع ان شركتنا هي الاولى بالسووق.

    هاجس مقاطعه: هذي شرركتي ياخالتي..


    الكل...!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!! !!!! !!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


    عبير: شرركتك.!!

    هاجس بابتسامه: اييه شرركتي انا ومشاعل طلعت لنا من وررث امي الله يرحمها.

    أم لوورنس تخفي عصبيتها الي ظهررت : الله يووفق يابنتي.




    قطع الصمت والدهشه دق جووالها أبتسمت من شافت الررقم.:الوو.

    راكان بحنان: هلا والله بالغاليه كيفك.!

    هاجس:تمام يالغالي انت شخبارك

    >>عيوون لورنس تطاير شرار سريعه الاشتعال

    راكان: بخيرررررر والله


    وكمل كلامه: الا اقوول هجووستي.



    هاجس: هلا.!

    راكان: ا اشتررريت مزررعه بعيده حوالي 50 كيلو وفيها كل شي مسبح خيوول دبابات عشان تنبسطون وقلت بعزم عائله زووجك فيها ومنها نتعرف ع بعض اكثر ونجلس فيها كم يووم.

    هاجس بتردد: والله مادري ياراكان شوف خالتي أم لوورنس.


    راكان:طيب عطيني ام لورنس اكلمها.


    هاجس: تفضلي..

    أم لورنس: هلا ياولدي شخبارك عساك بخير ومتعافي.!

    راكان: بخيرر يالغاليه تسلمين والله انتي كيفك.!

    أم لورنس: والله تمام ياولدي


    راكان: خالتي انا عازمكم على مزررعتي بالمكان ال.........

    ونجلس فيها 4 ايام ونررجع.

    أم لورنس: والله ودنا بطلعه من زمان خلاص ياولدي موافقين على عزيمتك.

    راكان: حلوو خلاص بكرا تجوون استناكم .

    أم لورنس: على خيرر.

    وسكررت


    لوورنس واطلق رصاصه شراره: وش تخططون عليه وانا مالي كلمه.!

    أم لورنس: انا امك يالورنس شفيك تتكلم معي كذا.!

    لورنس : وش يبي ذا.,!

    أم لرونس: الله يخليه والله انه اجووودي وولد حلال عازمنا بمزرعته بكرا 4 ايام.

    عبير وهي تنط: وأأأأأأأو وناسه قايمه أجهزز.

    لورنس: وعمتي ام صالح بتجي.!

    هاجس : اكييد بيعزمهم راكان مايخلي احد.



    ناظرها لورنس نظره وفهمت أنه مواعدها بعديين لانها كلمت راكان قدامه.



    طلعت عبيرر غرفتها ودخلت غرفه ريم وطبعأ رفسست الباب برجلها : قوووووووومي رررررررررييييم بكرا بنرووووووووح


    ريم وهي قايمه من الفارش:ووين بنروح.!

    عبير بحماس: بنرووووووووح مززرعه راكان ولد خاله هاجس.

    ريم: احلفي.

    عبير: والله العظيم>> تحلف البنت ماتدري انه تطنز


    ريم وضربتها ع راسها: والله أنك خبله بتعرسين ومحاصل تركدين تدررررررين باقي لعررسك اسبوعين هههههه


    عبير بخووف: يمممممه ليه ذكرتيني اه

    ريم: بتكونين عنند ماجد النحس خخخخخخخخ


    عبير لاشعوريا: وواه فددديته.


    ريم: اووخص اوخص من متى.!!

    راحت عبير رركض لغرفتها وهي بتتقطع من الخجل.

    انسدت ع سريرها و اخذت جواله ودززت له مسسج

    ((نصحت القلب لاتبكي وقال القلب وحداني ابي اضحك ابي احكي لكن وين خلاني0))




    كان نايم ع بطنه وشكله معفووس

    لكن من سمع صووت وصول رساله ع الجوال راجيا انها هي ومخاب ظنه

    ورد لها برساله

    أستتتتتتتتحتت حيل من رسالته الي تعبرر اشياء كثيرر

    نزلت الجوال ع السرير وراحت للكبت ترتب ملابسها



    عند ماجد الي انقهر أنقهر اناه ما ردت على رسالته.


    لكن حب يتركها على راحتها ومايبي يضغط عليها.







    مشاعل تنادي ع جراح من تحت: جراح حبيبي الغداء جاهز تعال.

    جراح: جييت يابعدهم انتي.

    مشاعل: فديتك سم بالله وأكل.

    جراح: فدديت زوجتي الي ماتخليني اكل الا من ايديها

    مشاعل: ياحبي لك بسس.

    جراح: حبي مشووين كلمني راكان ولد خالتك وعازمنا بكرا ع المزرعه.

    مشاعل: والله فيه الخير ولد خالتي.

    جراح بغير: أحم أحم فيه ناس هنا يغارون لو سمحتي.

    مشاعل وتقررب له وتبوسه: كلي لك يابعدهم.ليه الغيره.

    جراح: انا اناني ابيك لي لحالي.

    مشاعل: وهو كذالك انا لك لحالك.

    جراح : فدديتك..

    مشاعل والي حسست أنها بتستفرغ


    جراح بخووف:شفييك.!

    مشاعل : مدرري بسس حسيييت نفسي مولايعه وو

    ركت لدوره المياه ولحقها جراح.

    جراح ووي ويصيح من خووفه عليها: ششعوولتي شفييك.!

    مشاعل والي غسسلت وجها ونشفت: ولا شي ياقلبي .

    جراح بمكر: ششفت من التفزيوون ان الوحده اذا صار لها كذذاي حامل.

    مششاعل: مدرري والله.

    جراح بفررح: خلاص بكرا تروحين المستفى

    مشاعل:ماله داعي ياقلب يجيب جهاز كف حمل من الصيدليه .

    جراح وهو ياخذ شماغه:طيران

    وراح للصيدليه وجاب لها كاشف حمل

    وحللت مششاعل وطلعت ..












    جراح:ها طمنيني.!


    مششاعل: ............

    جراح وهو يمسكها بأيدينه الثنين:قووووووولي وش صار.!


    مشاعل بخجل:حامل.


    لاششعوريا حملها ويدورررررر وباسها من كل مكان




    فارس:يلا جهزتي غراضك

    جنة بخجل: اصلا ماعندي غراضضض هههه

    فارس :طيب نرووح السووق ونتري اغراض.؟


    جنى: لالا مابكلف عليك.


    فارس: لاتكليف ولا ششي يلا امشششي


    وسحبها وركبت معاه بسيارته وحرررك للفيصليه

    اغلى الماركات

    واشترت جنى بدوون ماتخجل من فارس لأنه هو طلب منها كذا

    وطبعأ ساعدها فارس بحمل الاغراض


    وبعدها مشوو لفندق فخم مكان ما استئجرر لها


    ووطلعوا لغرفتها ونززل الاغراض لها وقال: أي شششي تبيينه بسس دقي علي ويكوون عندك.

    جنى بخجل:اووكي بس والله كلفت عليك .

    فارس: مابي اسسمع هالكلام مرا ثانيه.

    يلا رووحي ارتاحي بغرفتك وانا رايح البيت ومثل ماقلت لك أي شي تبينه ددقي علي..



    جنى :اووك







    في أررض فرنسا



    وخاصه في فندق ال. 5نجووم
    ابطالنا الذين لديهم كل الأمل بانجاب طفل ..


    فايزه وهي تصارخ وتبكي: مافي أمل ياصالح لاتحاوووووول طلقني خلاص"واخذت تكسرر في الجناح "

    صالح وهو يضمها ويهديها: حبيبتي الدكتوور حدد العمليه بعد يومين والله فيه أمل صدقيني.


    فايزه وهي تدفه:لالالالالالالالا مافي امل خلاص انا مليت من الاشعاب الي اخذها والحبووب الي أخذت كل طاقتي وووو

    حرام تعبت.

    صالح ودمعته ع خدده من كلامها: حبيبتي والله كل شي بينحل صدقيني""وشدها صدرره وضمها وممسح ع راسها"






    هاجس تكلم بالجوال: اووكي تمام لا اوصيك يا عماد الشركه بامانتك انا طالعه 4 ايام واررجع اداوم بالشركه ولا يهمك


    ..اووكي تسسلم الله يخليك ..
    كل ثقتي فيك..


    وسكررت.


    لورنس وهي متكي ع الجدار: من كنتي تكلمين ياحلووه.!!

    هاجس وهي تناظر له: مناوب اداره شركه النرجس شركتي ""شددت على كلمتها الاخير"

    لورنس:هه يعني تنافسيني ياهاجس.! تنافسين زوجك.!!


    هاجس : بالششغل مافي زوجي حبيبي اخوي كله ششغل.

    لورنس: ههه طيب نشوف>> ضحك باستهزاء.



    لف عنها وقال: تصبحي ع خيرر.


    هاجس وهي ترركض قبله وانسدحت ع السرير>> صاروا يتهاوشون ع السرير خخخخ


    : اليووم دوري كسررت ظهري الكنبه.


    لورنس بغير مبالاه ولا كانها موجوجه لبس بيجامته وانسدح جنبها ولف ظهره عنها وقال: تصبحي ع خيرر.

    هاجس: هه براحتك نام راح اعتبرك مو موجود.



    لوررنس والي قام وعصصب

    كانت منسدحه ع ظهرها قررب حتى صار قدام وجها مايفرق بينهم الا انمله

    وقال وانفاسه تلفح وجها: عدلي الفاظك معي ولا بتشوفين اسلووب ماراح يعبجك مني وارجع انومك بالمطبخ..


    هاجس:............

    لوورنس وماحخس بنفسه الا وطبع قبله على ثغرها


    استمرررت وطالت كثيرا



    وانزح عنها بهدووءءء ونام قربها واعطاها ظهررره...

    هاجس:....................


    مفهيه من جرائته الي صدمتها بقووه

    لمست شفتيها الي لسى من ريقه عليها ابتسمت بطىء



    وناظررت له وهو نايم جنبها

    كان ودها تضمه وترتوي [نفاسه.


    و




    اغمضت عينيها وأستسلمت للنووم.









    اليووم الثاني


    \

    \

    \

    \



    الكل اصبح جاهز تقريبأ





    وانطلقوا الى المزرعه مع بعضهم..




    بعد ساعه ~


    ووصل الكل مع بعضهم

    وراكان كان لابس لي الفروسيه لأنه خيال ماهرر عباره عن بنطلون ماسك وجزمه طويله من الجلد الاصلي وبلوزا تدخل داخل البنطلون وواسعه من فووق وكان لابسس كبوووس أسوود ولايده عصا نحيفه وطويله يقوود بها الخيل.

    راكان بابتسامه عذبه: ياهلا حي الله من جانا.

    لورنس بقررف: الله يحيك


    وتصافحوا الايدي .

    راكان يرشدهم لأرجاء المزرعه:

    الغررف فووق وكاتب اسمائكم كل واحد وغرفته ههه



    ماجد: كييف تعرررف اسمائمنا كلنا!!

    جراح:هههههههههههههه


    راكان بخجل: ايه اعررف اسمائكم هههههههه

    والمطبخ تحت وكل شي تحت أمرركم

    وطبعأ جبت خدم خصوصي لخدمتكم عشان راحتكم.


    ام لورنس الله يجزاك خير ياولدي.



    الكل اتجهه للغرف يدور غرفته

    وكان راكان مأثث الغرف بأجمل وارقى الاثاث السويسري والستائر الهنديه الثقيله


    كل شي كان بقمه الفخامه

    وغرف البنات>ريم عبير لمياء كان لونها بينك ومختار كل ششي بعنايه وددقه

    وغرف الشباب>> نواف ماجد فارس>>

    لونها أزررق مووج البحرر

    والمتزوجين >> هاجس لورنس جراح مشاعل>> كان لوون غرفهم اسوود وأصفرر قاتم خطيررررررر


    والكل أعججب بذووقه الرايق جدأ



    لمياء كانت نازله من الدررج وترركض عند أمها:ماما ووووووووين

    ووووووووووصدمت بصدرره ..

    وكانت الصدممه قوويه

    ناظررت له : اسسسفه.

    نواف بابتسامته الي تدوخ تسفه تذوبب:مصار ششي أنتي بخيرر.!

    لمياء وضاعت علومها: ها ,,,أي أيه بخي بخيررر


    وطارت فووق لغرفتها وخاصه ع سريرها أخييه فششششله وش بيقوول عني مهبووله ياربي رباه

    ارحمني .






    ماجد والي يهمه اناقته بالاوووووول

    أخذ الموس حلاقه والجل ووقف اما المرايه ويحلق ويغني


    واخيرا خللص تفنن بذقنه وررسم سكسوكته الي مدووخه البنات بددقه

    اكثرر شششي كان فنان فييه رسمه لسكسوكته ههع


    ماجد وهو يناظر لمرايه: ووه فديتني أهببببببببل بعذر البنات يحبووني.


    وجلس ع السرير وفتح الشنطه وطلع له >رايق الاأخ

    وطلع له تيشيرت أسوود وعليه حررف بالون الابيض>>عبيرر


    وبرمودا بيضاء وكبوس ابيض ..

    ولبسهم وطللللللللللللللع خققق صاروووووووووخ ووش اقوول بسس


    وأنسسدح ع السرير يطق طق بالجول واخيرا فتح الرسائل

    الى: دنيتي

    النص: أحببك مووت افهميني.




    عبيرر الي كانت تاخذ شور وطلعت من الحمام لافه الروب على جسدها ناظرت للجوال بملل واخذته وقرات النص

    وانصدمت من جراته لكن ابتسمت بمكر لان هذا الي تبييه

    ومن اليوم ببدأ معك خطتي يا ماجد.


    ***********************



    عنند بطلتنا الرقيقه



    رريم كانت تحب تستكشف الامكان

    لفت انتباها اسطبل الخيوول راحت رككض له لانها تحححب الخييييل


    قرربت للأحصنه وكان فيه 6 احصصنه واعجبت بحصان أبيض الوون هادىء جدأ قرربت له تلمسسسه بهدووء.

    ريم: ياحبي لك ممكن نصير اصدقاء.

    ريم بحب: تصددق اقولك شي>>تتكلم مع الحصان خخخخ

    احينا احسس محدد يحبني

    أمي مشغوله بدوامه

    ا لورنس مع زوجته ومشاكلهم

    محدد يحبني >> خانتها العبره ونززلت دموعها

    وكمل: واختي عبيرر مشغووله بتجهيز زواجها

    محدد يفهمني محدد يقولي اكلتي انتي مررريضه ناقصك ششي

    يوم أنا صغييرره كنت ارووح واجي مع سواق ويصير حفل امهات وأمي ماتروح لا بعمرها سئلت عني بالمدرسه بس المهمن أني ناجحه."وجلسست بالارض " وضمت ايدينها لوجها وبكت.








    كان واقف من بعييد واستمع لكل كلامها الحزين الي يبكي ومسسح دمعه نزلت على خده واقتررب لها وقال:..............................





    أنتهى البارت~





    تعليق

    • ح ـكآية
      V - I - P
      • Nov 2008
      • 1818
      • اللهم لك الحمد ..

      #52
      رد: رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. للكاتبه جوولي

      الب ارررت ال 26





      كان واقف من بعييد واستمع لكل كلامها الحزين الي يبكي ومسسح دمعه نزلت على خده واقتررب لها وقال: مو بس أنتي وحيده ولحالك.



      ريم:................................>>أخر شخص توقعت تشووفه هوو







      كانت جالسه ع الكنبه الي بالغرفه وتحط من كريم نيفيا للبشره ع ادينها وتدلك قديمها.


      وشكلها مرا ياكل القلب لانها لابسه فستان أبيض للنوم ناعم مرا وتاركه شعرها مسدول بحريه

      لورنس وكان يدورر بالكبت حق الملابس: اووف ووين المناشف حتى اللواحد بياخذ له شور مافي مناشف "وناظر لهاجس" قوولي لولد خالتك يجيب مناشف مرا ثانيه.

      هاجس وهي كاتمه ضحمتها: لورونس المناشف انت تجيبهم معك من البيت شدخل راكان.

      لورنس بعصبيه:الأ لها دخل صددق فاشل.

      هاجس:ههههههههههههه والله أنك تغار منه.

      قررب لها وقال:اغار .!

      من مين من راكان.!! هههههههههههه هذا الي باقي.

      هاجس تصرف:خذ منشفتي شوفها بالشنطه.


      اخذ المنشفه حقتها واتجه للحمام واخذ له شور


      ولبس جينز وبلوزا عاريه الاكمام خقق


      وسوا شعرها بجيل ورجعه لورا


      هنا هاجس كانت تناظر له وخقت على شكله وهو يضبط شعرره ويتعطر


      هاجس بلعت ريقها: لشنو هالكشخه.



      لورنس ويناظرها بغرور: عشان كالعاده اكون أحلى واحد ..

      هاجس:ههههههه

      لورنس وبعد ماخلص كل شي: يلا تنزلين معي تحت.!


      هاجس: بلبسس واجي بعدك.


      لورنس بأصرار: اووك والبسي شششي ساتر.

      وطلع


      انقهرت من كلماته الاخيرر هيين اوريك يالورنس



      فتحت الكبت ولبست جينز سكليني وجزمه طوويله من الجلد

      وبلوزا سماويه وكتابه انجليزي عليها وكان شكلها تووب

      وختمت كشختها بررشه من عطرها وغلووس وردي خفيف.


      وطلللللعت مرا شششي.

      ونززلت تحت.



      رانيا وهي ترركض ورا غيث تحاول تاخذ منه رضاعه ضاري ولدها الصغنون: غيث حبيبي مافيني اطاردك تعال جيب رضاعه اخوك يصيح.

      غيث ببراه: مابي ليه تحبين ضاري أكثرر مني انا ماحب ضاري.

      رانيا: لا حبيبي أمووت فييك تعال يلا.

      عبيرر وهي ترركض وتمسسك غيث: فدديت الي يغارون ياناس "وتشيله "وتضمه وتبووسه وقطعت شديقاته

      غيث: عبير أنا احبببك حييل.

      عبير بحب: وانا أموووت فييييك.

      رانيا: عبوره جيبي رضاعه ضاري من غيث .

      سحبت عبير رضاعه ضاري وعطتها رانيا وأخذت غيث تلعبه بالمرجيحه"شافتها وهي داخله للمزرعه"


      ركبته بالمجريحه وجلست تهززه



      أم لورنس ولمياء وام صالح وهاجس بالمجلسس

      لمياء: مامي فييه مسسبح بليزز نبي نسسبح.

      أم صالح: لا يابنتي اخاف علييك مالي غيررك.

      لمياء تترجى أمها: ماما اللللله يخليييك انا اعررف اسسبح ماراح يصير لي شششي ورربي.

      أم صالح: لحوول خلاص الي تشووفينه



      نططت على طوول وتصارخ: هاجس تعالي معي نسسبح.

      هاجس:لالا اخاف .

      لمياء: تعالي جبت لبسين سباحه اممششي ماراح يصيرر ششي.


      هاجس: اووك


      مشاعل ترركض:جايه معكم استووني

      "وقامت معها" وراحوا غررفه لمياء وبدلوا ملابسهم ولبسوا رووب الحمام فوق المايوه عشان المسسبح مغطى وفيه سيب طوويل ممكن يمرون فيه الرجال.



      ودخلوا غررفه السباحه كانت مسسكره والماء دافي . نززلت لمياء وتسسبح بككل رشاقه وهاجس جالسه ع الكررسي الطويل تراقبها هي ومشاعل


      لمياء: تعالي بسس شووي انززلي أنا أعلمك.

      هاجس بخوف: الماي غميق.!


      لمياء: لا مش غمييق تعالي.

      هاجس : تييب "ونزلت روب عنها ونزلت بشوويش ع المسسبح واخيرا غط كل جسمها الأا راسسها.


      هاجس: واه حلووووووووووو


      مشاعل كانت جالسه ع الكررسي وتناظر لهم وتضحك:ههههههههههههههه هاجس انتبهي

      لمياء:هههههههههه اييه وناسه.

      لمياء تقهر هاجس لأنها تعررف تسسبح"تعررفين تسووين زي كذا "وتسسبح على بطنها وظهرها " وهاجس مقهوررررره.


      لمياء ومشاعل:هههههههههههه


      وبعد دقائق

      لمياء :تلاحضين الماء صار بارد

      هاجس: اييه بقووه""كانت بس واقف ع طرف المسبح ماتقدر تتحرك لانها تخاف""

      قامت لمياء ولبست الرووب وطلعت برا الغررفه المسكررره وهي تحووس تدور الفلتر أووف من النذذل الي طفاه.


      اخيرا لقته وهي لافه ظهرها تحوس بالازرار ماتعررف كيف تششغل الفلتر والماي الساخن.

      لمياؤ بملل: ياربي ووين الزرر مافي زرر الا وضغطته اوف.


      كان يراقبها والماي ينقط منها وشكها خقق وشفايفها ترتجف من برووده الجو برا


      لمياء بملل وشووي وتبكي تجمدت من البررد


      مللت ولفت بتررجع للمسسبح ال...........


      لمياء:أإا بعدد عن طريقي.!



      نواف واستحى من نفسه شكله غلط بالمرا .

      لمياء((كان يراقبني طول الووقت اووف فشله ياربيه ))


      نواف: أسسف بس انا طفيت الماي الساخن لانه بقسم الرجال بنغسسل بالمغسله مافي ماي ساخن .!

      لمياء: اها طيب .
      "نزلت راسها وانحاشت داخل للمسبح "


      نواف:ههه مسسكينه اسستحت مني خخخخخخ


      راح وضغط الزر الاحمرر حق الماي عشانهم ودخل لقسم الرجال.






      قبل نصف ساعه


      ريم ببلاهه: انت منوو.!


      راكان: أنا راكان.

      قامت بتدخل داخل الا سمعته يقول: موو بس أنتي وحيده انا عششت وكملت حياتي بدون اب ولا أم توفوا وانا صغيرر

      ريم:....... سمعتني.!

      راكان: كانت جاي أخذ خيلي وششفتك هنا اسسف مكان قصدي التطفل.

      ريم:........ انا اسسفه.

      راكان: تحبين الخيل.!

      ريم ببرأه: ايييه أحببهم


      راكان واطلق ضحكه رنانه وكان شكله خقق لابس البنطلون الماسك والجزمه الطويله من الجلد الاصلي والبلوزا التي تدخل داخل البنطال وواسعه من فووق والكبوس الي جاي بحركه تدووخ وسكسوكته المرسومه بدقته.:ههههههههههه تعالي اركبي.

      ريم وهي مستحيه:لالالا مابي.

      راكان: تعالي لاتخاف"ومد ايده"


      ريم: تيب. "وعطته أيدها"

      وشدها وركبها الحصان برشاقه ومسسكها المقوود.

      ريم بخوف: لالالا ابي انززل اخاف.
      راكان:ههههههههه ماعليييك يابنت بس بشوويش عشان مايطير فيك.

      ريم وهي تبلع ريقها لأن ايدده جت على ايدها: طيب
      كان قريب منها حييل وتشم ريحه عطرره الي دوختها

      ريم: خلاص ركبته بنزل .

      راكان والي مبسووط: ليه.!

      ريم: خلاص بنززل وقف.

      ووقف ونطت من حالها من الفررس ودخلت داخل.

      ابتسم ع شكلها

      وضرب الحصان بالعصا الي معه وانطلق الحصان فيييه .


      ,,,,,,,,,,,,,,,,,



      الساعه 9 ........... باليل

      بمجلس الرجال.




      لورنس يسوولف مع خالد: شخبار ضارري عساه متعبكم.!


      خالد والي عيونه تلمع وهو يتكلم عن ولده:وه فديته والله ياخووي الابووه احلى شششي انك تصيرر أب قسم بالله ششي حلوو

      لورنس والي بحياته مافكر أنه يصير أب:اها الله يوفقك ياخوي ويديم المحبه بينكم.


      خالد وناظر للسقف:أمييييين





      راكان وهو داخل المجلس : السلام عليكم.

      الكل:وعليكم السلام.

      فارس: الله حيه

      راكان:الله يحيك.


      جراح: والله مزررعتك يا راكان قمه مشاء الله.

      راكان: تسسلم والله

      والمكان مكانكم خذوا كل راحتكم.

      فارس: والله الكررم ماهو غريب عليك يالذيب.>>بدووي ههه



      راكان وهو جالس وسررح بافكاره البنت هذي احسها قرريبه لشخصيتي يووه انا لييه افكرر فيها


      أإأإه بسس ياهاجس"ويناظر للورنس"تزوجتي هالمغرور>>يكرهوووووووون بعض


      وقام نواف يصب لهم قهوه

      .........





      راكان يناظر لساعته:وقت العشاء

      راكان بصوووت العالي: تفضلوا عللى العشاء ياشباب حياكم.


      وقاموا ع العشاء كلهم



      العشاء كان على طاولات بحديقه المزرررعه وشكله مرا مررتب بووفيه أنييق جدأ.



      دخلوا الشباب البوفيه وعبوا صحوونهم ودخلوا بالمجلس. .


      عشان الحرريم يدخلوون.




      رريم تنطلق للمعكرونه البشميل: لمياء تعالي شووووفي المكرونه لاتفووتك


      لمياء وهي جايه : يمي يم أحبها"وعبوا صحونهم وجلسوا ع الطولات ياكلوون".



      بعد شووي~


      ريم: الحمد الله شبعت. بروح اغسسل.

      لمياء وبفمها أكل: اووكي.




      كان ياكل من الفيله السمك الي بصحنه ودق جواله ابتسم ع المتصل وطلع برا يررد.
      فارس بصوت مبحوح: الووو

      جنى: اسسفه اذا ازعجتك>>طوول اليل تفكرر فييه.<<

      فارس بحب: لا ازعاج ولا ششي طمنيني ياقمر كييفك .!



      كانت طالعه ريم من دوره المياه وفجئه سممعت الصووت الي حبته. انطلقت لمصدرره



      جنى بمررح: الحمد الله تمام وكله بفضل الله ثم أنت.

      فارس لا شعوريا: فديتك.

      جنى :............استحت من كلمته الاخير.

      جنى: طيب بسس حبيت اتطمن عليك وانا الحين بنام تصبح ع خير.

      فارس : وانتي بخير.

      الا اقوول جنى لحظه

      جنى:لبيه.!

      فارس: تعشيتي.!

      جنى: اييه تعشيت .

      فارس:حلوو نامي وتغطي زين.

      جنى بخجل:تيب.

      وسكررت.



      ريم بصراخ: ميييييين هذي الي تكلمها ياخاين ياحقيرر


      التفت لها فارس وهو مو مهتم: جنى والواضح اأنك سمعتي.!

      ريم ودموعها بدت تنزل: تحبها.!

      فارس: مو حب بسس اهتم فيها لان مالها احد غيري .

      ريم: فارس. ليه تغيرت علي.!

      فارس: انا ماتغيررت.

      ريم: تحبني.!

      فارس:..........

      ريم بصراخ :ررررررد علي تحبني أو لا.!


      فارس: ريم الله يستر عليك أنتي بنت عمي وانا أغليك حيل

      .



      وانطلقت هاربه ولاتعررف الى أين.

      فارس والي حس بالذنب:ررريم


      لافائده للصراخ فقد رحلت








      بين الاشجار والغصوون كانت بطلتنا صاحبه الانتقام من الذي أخذ شرفها تتكلم بالهاتف.



      عبيرر بفررح : حبيبتي كيفك.!

      زهور: بخيررر انتي ووينك كنت بزورك بس ماكنتوا بالبيت.!

      عبير: أيه طالعين مزرعه .

      زهور:اها بسس حبيت اتطمن عليك.

      عبير:.ا.... ماحست الا واحد اخذ الجوال من اذنها.

      حط الجوال بأذنه بستكشف مين تكلم ولمين قالت((حبيبتي ))الغيرره أعمته بل الحب اعماه

      وبعد ماستمع للصوت

      زهور: عبيرر ووين رحتي هييه بنت

      .......وسكر الخط ماجد


      رفعت أيدها وصفعته كف وبانت اناملها في خدده

      ماجد وهويقررب لها: اذبحيني موتيني اضربيني انتقمي ياعبيرر يحق لك بس ماتقدررين تخفين حبك لي.


      عبيرر بغرور: أانا أحبك.!!!!!!!

      انت تدري اني مجبووره فييك عشان القذاره الي سويتها معي ذاك اليوم والى الأن محد عررف فيها


      ضغط على ايده ولف عنها وبعصبيه قال: عبيررر خلاص لاتذكريني.

      عبير تقررب له: ليه مستحي من عملتك السوده معي.!!

      ليه مخبي ووجهك عني.

      ماجد وهو يمسكها ويكتفها وقررب لها حتى اصبحت انفاسه تحرك طرف بلوزتها:انا سوويت كذا من عملتك معي انتي ورريم تذكرينها أظن.!!

      عبير تحاول تفلت منه: بعددد عني.


      لكن ماجد كان أقوى


      وقبلها من ثغرها واستسلمت له

      ...............







      نواف: شخبار الخيل ياراكان.

      راكان: والله تمام ..شرايك تجررب ركوب الخيل.!

      نواف: اووكي بس مو اليوم.


      راكان: طيب بكرا الصباح شرايك!.

      نواف: حلوو أجل بكرا الصبح نتقابل ...

      "وقام".

      الحين طالع أنام تصبح ع خيرر.

      راكان : وانت من اهله.




      اشتاق راكان لفررسه الابيض وطلع ليتفقدها


      ددخل الاسطبل وشده فررسه أكثرر وأخذها وخررج بها وصعد اليه وانطلق فييه .


      وكان شكله مررا رووعه بلبس الفرووسيه وكيف راكب الفررس شكله خقق






      هاجس: انا طالعه انام تصبحون على خير.


      أم لورنس وأم صالح: أنتي من أهله بابنتي.


      ابتسمت لهم وطلعت غرفتها


      بدلت ملابسها ولبسست قميص نووم وردي ناعم مرا وكان شكله مرا يسفهه عليها وطفت اليت ونامت ع السرير



      بعدد نصف ساعه دخل الغرفه نفسها

      دخل الحمام ولبس بيجامته الي بلون البلاك


      ناظرر لللسرير ولقاها نايمه فيه

      أبتسم على هوشاتهم دايم على السرير

      وماحب يزعجها ونام ع الكنبه.


      لما انسسدح

      حسس بصداع ررجع له

      صر على اسنانه وقام دور الحبوب

      واخيرا لقاهم اخذ حبتين ونام.


      ووفكر انو لازززم يسوووووي العمليه وبكرا بيفاتح هاجس بالموضوع




      بغرفه نوم جراح ومشاعل



      جراح: كيف اختك هاجس!.

      مشاعل: طيبه وبخيرر ماعليهم"أإه"

      جراح يناظر لها: شفييك حبيبتي.!!

      مشاعل: بطني يعوررني.

      جراح بخوف: وش اكلتي ياقلبي.!


      مشاعل: اكت فطاير من البوفيه.

      جراح بتوتر " وطلع حبوب بنادول من جيبه" :خووذي اشرربي ذوول الحبوب وبتصيرين بخيرر.



      مشاعل واخذت منه:اه ياربي منك اخذت احتياط معك ههه

      جراح ببرأه: اكييد زوجتي حامل لازم انتبه عليها.

      باسته وقالت: فددددددددددديتك .






      مكان بعييد عن الفيلا الي بالمزرعه بعييد عنهم جدأ


      المزررعه كبيرا جدأ ويضيع فيها من لايعررفها

      كانت ترركض وتبكي

      ووقفت عند شجرره وأتكت عليها واخذذذت نفسس عميق وناظرت للسماء وعيونها تلمع

      :يارب خذ عمرررري مابي أعيش لييه حضي كذا

      وش سوويت انا عشان يصيرفيني كذا

      حبيت ماجد ومايصلح لي وخطب اختي حبيت فارس
      تركني عشان بنت مايعرفها

      أإأإه ياربي " وتضررب بنفسها وتبكي"



      وجلست بالارض لاشعوريا وجلست تبكي وتبكي وتبكي
      لحدد مابقى فيها دمووع طلعت كل الالم الي بداخلها بدموعها الساخنه



      وبعد اوقات


      غلبها النعاس ووغفت قليلأ عن العالم المليء بالمشاكل






      راكان يناظر لبعيد

      يؤ

      مين الي هناك ليكون حرامي .!!

      مكان بعيد عن المزررعه مو معقول من البنات او الشباب.!


      وحررك بحصانه ووصل بخطوات حصانه الرنانه

      وناظرر للي قدامه وهو مو مصددق وش قصتها هالبنت.!!!!

      انتهى البارت
      ^_^


      تعليق

      • ح ـكآية
        V - I - P
        • Nov 2008
        • 1818
        • اللهم لك الحمد ..

        #53
        رد: رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. للكاتبه جوولي

        الب اررت ال27



        وحررك بحصانه ووصل بخطوات حصانه الرنانه

        وناظرر للي قدامه وهو مو مصددق وش قصتها هالبنت.!!!!

        قررب لها
        ررفع راسها لأنها منسدحه ع الارض وحط راسها ع رجله ابتسم ع شكلها ومسح ع راسها
        وهزها بشوويش



        ريم تلعثمت :أممممم


        كان شكلها يكسرر الخاطر واضح أنها بكيييت كثيرررعرف هالشي من دموعها الي تلمع ع خدها

        فتحت عيونها بشووويش وشافته قدامها

        قامت عنه ببرود وقالت: انت ليه تلحقني.!

        راكان بغرور: مالحقتك كنت اتمشى بفررسي ووشفتك.! فكررتك حرامي.

        ريم :ههههه لا مو حرامي ههههههه


        هفا على ضحكتها وجلس يناظر لها .


        ريم بغرور: ليه تناظر لي اكلتني بعيوونك.

        راكان: هه اناظر واقوول ياربي هالبنت لسى صغيرره وتبكي.!

        ريم: ماني صغيره.

        راكان: الأ صغييررره وبزره بعدد.

        ريم:اررحمني ياشايب ههههه

        راكان قام عليها: لاتقووووووولي شايب.

        قامت ريم تتخبى ورا الشجر وراكان يطاردها: تعالي يابزره تعبتيني "ووقف يلهث من التعب"

        ووقف وكح كح
        راكان بغصه: كح كح أإه ووقفي


        ووقف على ركبتيه بالارض ويكح ويكح.

        فاقت رريم تناظر له:: شفيك يالشايب تعبت هههه


        كان منزل راسه ويكح بقووه وكل مالها تززيد:كح كح


        قرربت له "وبحركه جريئه" رفعت راسه بأيدها

        وكان وجهه محمرر ويكح بقووه وحييل تعبان.
        ريم بتردد:شفيييك.!!


        راكان: كح كح الدكتور مانعني من الاجهاد والحركه صدري يتعب بسررعه.


        حطت ايدها ع راسها وقالت : ايش الحل.!

        راكان وهو يووقف: ولا شي تعالي اوصلك الفيلا.

        ريم:بسس.!!"يووووه فشله لايمووت علي هذا"


        راكان وهو يركب الفرس ومد ايده لها:تعالي كح كح.


        عطته ايدها وسحبها له برشاقه.

        ووانطلق فيهم الفررس



        بين لفحات الهواء لسرعه الفرس

        كانت تسمع دقات قلبه لانها كانت امامه وهو خلفها

        كانت دقات قلبه تتتسارع مع دقات قلبها


        وصل بها الى قريب من الفيلا

        وقالت: ووقف هنا.

        ووقف لها

        ونزلت


        ريم : كيف الحين تحس.!

        راكان بغصه: الحمد الله.

        ومشى الى الاصطبل بفررسه ووضعه هناك ودخل الى غرفته


        ونام






        الصباح


        نواف وهو يدخل بغرفه راكان: قوووووووووووم هييييه

        ووين الي يبي نركب الفرس ونتمشى ع الصباح

        قووم


        راكان: هممممم

        نواف: ههه شكلك غاط بالاحلام.

        راكان وهو يوقف من السرير بنشاط:ولا ووحده تستاهل أتحلم فيها هههههههه


        نواف: ياعيني ع الثقه.

        راكان بابتسمه تدوخ: هههههه .. الخدم جهزوا الفطور.!

        نواف: مشاء الله عندك خدم مطيعين الفطورر بوقته والغداء بوقته والعشاء بوقته كل ششي تمام يلا أنززل كلهم تحت الا انت ياراعي العزيمه نايم هههههههه


        راكان :طيب الحقني بلبس واجي.

        نواف: اووكي يا باشا







        الحريم كانوا يفطرون والشباب كذالك


        وبعد الافطار جابوا لهم الشاي.



        وفي مجلس الحريم




        هاجس بحماس: بنات ترا فيه دبابات تبوون.!

        ريم:ايييييييه نبي ووينهم بسررعه قوولي ماتحمل وينهم.!

        هاجس:ههههههههه انتي دايم متحمسه اصبرري ههههههه


        رانيا: خوذوا غيث معكم>>بسس ناشب عند اخوه ضاري هههههه


        عبير: فدديته انا "وتروح له وتشيله"

        يلا هاجس ووين الدبابات.

        هاجس: لحظه بروح اجيب جوالي واكلم راكان يجيبهم لنا.

        ريم هنا تشقلب وجها استحت من راكان لأنه بس تصادفه وكل مرا شفها نايمه ومرا تبكي.


        هاجس: لحظه شووي واجيكم بكلمه.


        طلعت هاجس لغرفتها رركض

        ودخلت الغرفه وتحووس بالمخدات تدور جوالها.


        مانتبهت لوجوده أبدا


        لورنس والي كان ساند ايده ع الجدار ولابس برمودا وبلوزا عاريه الاكمام وشعره الكثيف مبعثر بحركه جنان >>تسريحته المفضله

        وابتسم ع شكلها وبانت غمازته وزادت ابتسامته جمالا لوجهه وسكسوكته المرسومه ززادت حلاوتها:وش تدوورين.!



        أبتسمت له ورجعت تدور: ادور على جوالي أوووف ... وينه.!

        لورنس وهو يطلعه من جيبه: خوذي.




        ناظرت له وراحت ركض عنده وباسته ع خدده وخذت الجوال.


        هاجس: شعندك كاشخ اليوم.!

        لورنس بملل: مافي شي جديد كل يوم انا كذا قولي : وش عندك محلو اليوم مو كاشخ.

        هاجس:هههههههههههه مافي كلام ابد ع كشختك ههه

        لورنس: تتمصخرين.!

        هاجس: لا ابدا .

        "وفتحت الباب بتطلع"

        مسكها بقووه وقال: هاجس اليوم بتكلم معك بموضوع.

        هاجس: شنو.!

        لورنس: بعدين تعرفين اذا فضيتي قولي لي.

        هاجس: اووكي من عيووني...ووومشت


        لكن


        "ووقفت وقالت": اخذت علاجك.!

        لورنس بأبتسامه: أيه اخذته.

        هاجس:حلوو.

        ونزلت من الدرج ركض.

        وراحت عند البنات بالمجلس ودقت على راكان.



        وكل البنات تجمعوا

        عند ريم(( ووه ياربي كيفه الحيين عساه بخيرر أمس كان تعبان ))

        "لأنها حاطه سبيكر"



        طوووط طووط


        وخيرا رد:الوو

        هاجس:اهلين كيفك.؟

        راكان:تمام. انتي كيفكم وكيف البنات مبسوطين.!

        هاجس:ايييه حييل مبسوطين والمزرعه قمه ورربي.

        الا اقوول راكان.


        راكان:هلا.؟

        هاجس: احنا والبنات طفشنا وسمعت انوا فيه دبابات جيبها لنا بليز.

        راكان بحب:بس كذا ماطلبتي ششي شووي واقول للعامل يررسل لكم 6 دبابات اووكي.

        هاجس:حلووو الله لايحرمنا منك.

        راكان:هههههه يلا انبسطوا سلام.

        هاجس: بحفظ الرحمن.


        (( كان لورنس جنب فارس وفارس جنبه راكان وعررف انه كان يتكلم مع هاجس وأنقهررر))


        لمياء قامت تنط وترركض من الوناسه.:ههههييييييييييه بنات وناسه يلا قوموا

        وقاموا كلهم واتجهوا للساحه الي مخصصه للعب الدبابات.

        وبعد دقائق وهم ينتظروون جاب لهم العامل الدبابات وكل وحده اسلمت دباب

        1-هاجس
        2-مشاعل
        3-لمياء
        4-ريم
        5-عبير
        6-غيث((عطووه البنات اصغر دباب))



        وبدأ التفحييط والهسترره بما ان هاجس ماتعرف للدباب وتخاف كانت تمشي بشويش

        لمياء جايه طايره والغبار عبا عبير:هوووووووووها ههههههههههه


        عبيرر: ووجعه يادبه وسختي ملابسي .

        لمياء كانت تضحك:ههههههههههههههههههه ياخكرريه اسررعي شووي.

        رريم وجت طايره نفس الششي عند لمايء وعبتها غبار:

        لمياء وهي معصبه:اووووووريك يادبا



        ولحقتها لمياء ورريم مسرررعه خايفه تمسكها:ههههههههههههه


        لاتحاولي بعددي عني.

        لمياء: مابتركك يادبا تعالي.



        مشاعل: هاجس اخيت حبيبتي تعالي اركب يمعي.

        هاجس:أممممم أي والله جايه عندك.

        وركبت مع مشاعل اختها ويمشوون شوي شوي سلحفاه ههههههه



        ((عند الشبا ب))

        ماجد :هههههههه البنات مبسووطين



        فاررس(والي صار يعبتر ماجد عاتي وقبل كان يغار منه)):هههههههه أي والله صادق.

        راكان وخطرت ع باله فكره "قام وقف وقال":بما أني ووعدت نواف نرركب خيل بنروح نركب لكن مو لحالنا كلكم معنا.

        جراح: كم خيل عندك.!

        راكان: عندي 22 حصان.

        خالد: حلوو يلا نرركب خيل .

        راكان: ها رايك يالورنس.

        لورنس بغرور: اووكي بسس أكييد انا الي بفوزز.


        راكا:ههههههه نششووف


        نواف: يلا شباب مشوا.



        ودخلوا غرفهم وبدلوا ملابسهم ولبسوا لبس الفروسيه وكلهم أشكالهم خقق كأنهم بسباق حقيقي.


        وكل منهم اختار له خيل .
        وركبوه

        وعجب لورنس حصان اسوود وكان ها الحصان صعب ترويضه


        راكان: لورنس اختار غير ها الحصان.

        لورنس:ليه.؟

        راكان: هذا حصان صعب ترويهض وجبنا مدرب احصنه يروه وماقدرنا بيتعبك اترركه.

        لورنس باصرار: بس انا اخترته عندك مانع.؟

        راكان: لا ماعندي مانع براحتك.



        وركب كل منهم حصانه

        وعدوا

        1
        2
        2

        وانطلقوا


        وشووي يتقدم جراح لكن يسبقه خالد وبعد خالد فارس

        ويحاول يسبق فارس راكان.

        لكن لوورنس يواجه صعوبه في هذا الحصان . شد المقوود عليه وانطلق فيه الحصان حتى اصبح بالمقدمه

        وبعده راكان الي استغررب كيف الحصان مشى مع لرونس

        وبعده ماجد ويليه نواف


        وكذا


        ضلوا ساعه في الحلبه يتصارعون

        واخيرا

        ووصل المرتبه الاولى


        1-لوورنس>> اذا صمم على شي يجيبه.
        2-راكان
        3-فارس
        4-جراح و نواف
        5-خالد وماجد


        لورنس بغرور وثقه: هه قلت لك بفوزز

        راكان بعصبيه: مبروووك تستاهل .

        فارس: مبرووووووووووك

        الكل: مبورووووووووووووووك تستاهل.

        لورنس بثقه: الله يبارك فيكم.


        ودخلوا المجلس وبدأ المقهوي يقهويهم





        ((عن د البنأأأت))




        لمياء: أإأإخ بسس عجززت امسكك تعالي يادوبا

        ريم:هههههههههههههه ماراح تقدررين. "وناظرررت لها وطلعت لسانها"

        لمياء بخوف:لا ررريم انتبهي لا


        ريم تناظر قدام وصارخت:ا





        تعليق

        • ح ـكآية
          V - I - P
          • Nov 2008
          • 1818
          • اللهم لك الحمد ..

          #54
          رد: رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. للكاتبه جوولي

          ال بارت ال28







          ........



          راكان بصرراخ: لا.......................



          فارس بتوتر: مسسسستحييل ريم.!!!!!!!

          .!!!!!!!!




          ركضوا مسرعين لها واأم لورنس كانت تبكي وتصارخ بنتي :ماتت"أإأه بنتي ريم راحت مني.


          عبير ترركض وفجئه انهارت على ركبها : ساعدوها ريم "وبكت "


          راكان وهو حيل متوتر راح لها مسررع وكان يحاول يبعدها عن الدباب او ينزلها لكن الدباب في حاله مرا خطيرة وصعب انقاذها


          تقدم جراح ولورنس وحاوولوا يطفوا المنظر المرعب لكن كانوا مرلطين مثل الباقي


          راكان بشجاعه دف الدباب الي كان يحترق ببطىء عنها وأمسك بجسدها حتى صارت ملامسه لصدرره وتقلبا بالارض شوي هي فوقه وشوي هو فوقها ووكذا الى ان توقفا وهي في الاعلى فتح عيوونه بشوويش وناظرر لها كان مغشى عليها .

          نهض عنها وركاها على رجله وصفق خدها بشوويش:ريم >>عررف أنها ريم من كلام البانت يوم صارخوا

          :رريم قوومي


          حس انه خايف عليها حيييل لانه عاش معها دقائق وجمعتهم الصددفه في أماكن كثيرر



          لوورنس يرركض لها: ريم حبيبتي أختي ررردي علي .

          ريم وفتحت عيونها:هممم أإه رررجلي

          راكان ووجه نظره لرجلها وقطع البنطال الجينز الي كانت تلبسه وكان الدم مغطي بياض رجلها.


          راكان وبجرأه شالها ودخلها أوول غررفه وكانت غررفه لمياء .

          ورفع جواله دق: الووو

          : اهلين.

          راكان: دكتور أنس.؟

          أنس: نعم تفضل أخ راكان.

          راكان: تعال بسررعه مزرعتي .

          د انس: اووكي حلوو انا بالطريق بسيارتي جاي عندكم بس خير عسا ماشر.؟

          راكان: في عندنا اصابه تعال بسررعه.

          د أنس وماحب يكثر كلام:طيب جاي.
          ووسكر



          فارس وهو فووق راسه: انت بأي صفه تتصرف هالتصرف.؟

          راكان وهو رافع حاجب: أظن أنت شايف ووضعها .

          فارس: وليه واقف للحين أطلع برا.

          راكان: المكان مكاني وانت ضيفي أحترم نفسسك.


          خالد: خلاص شباب شفيكم.

          أم لورنس وهي واقفه عند الباب وشووي بتدخل: ريم بنتي حبيبتي شفيها.

          راكان: خلاص خالتي مافيها ششي واتصلت ع الدكتور يجي يشوفها.


          فارس بغرور: أظن أنا دكتور بعدد خلني أشوفها.

          لورنس: خلاص اتصلنا ع الدكتور وبيجي شفيكم.!!



          جراح بتدخل: خلاص طلعوا برا ياحريم.



          وطلعوا الحريم ورجعوا مجلس وظل عند ريم عبير لعنادها وراكان الي واقف برا


          عبير وهي ماسكه أيد ريم: حبيبتي الله يوقمك بالسلامه.


          الا شووي ودددخل راكان: احم أحم دكتور ووصل.

          عبير وتداركت نفسها رفع شيلتها وتغطت: خليه يددخل.


          ودخل الدكتورر : السلام عليكم

          عبير بصوت غير مسموع: وعليكم السلام.


          راكان: وعليكم السلام تفضل.


          دكتور أنس: شفيها بالظبط.

          راكان وشررح له كل ششي.

          دكتور أنس: أها طييب .
          وفتح الشنطه الي معه وطلع معقم ومقص ونظف الجرح الي برجلها ورضوض براسها ضمدهم ووطلع


          دكتور أنس:الحمد الله معافيه "وأعطى راكان وررقه"


          هذي أدويه جيبوها لها وعطوها أوول باوول.


          راكان: اووكي شكرا دكتور.

          عبير: مشكورر دكتور ماقصرت.


          وطلع الدكتورر

          الا على جيه لورنس:ها شفيها.؟

          راكان: الحمد الله جرووح وقام باللازم يسويه .

          لورنس يناظر لورقه:وهذا شنو.؟

          راكان: هذي ادوويه لها كتبها الدكتور أنا بعطيها السواق يجيبهم.

          لورنس: لاهات انا اجيبهم.

          راكان: ارتاح فيه سواق.

          لورنس: اووك. ع راحتك.


          وجاب لادوويه حق ريم وصار الكل بالمزرعه يهتم فيها







          ومرر على جلستهم بالمزرعه ثلاث ايام.




          اليوم الأخير


          الكل مجتمع برا وشابين نار والحريم الي يتغطون تغطو.

          والشباب لورنس وراكان وجراح ونواف مشاوي

          وفارس وماجد> الي كانوا يكرهون بعض يغنون دويتو ع العوود.

          وخالد جالس جنب رانيا وضام ولده ضاري وغيث.


          ماجد يغني ويناظر لفارس بمعنى هالاغنيه شخصين يغنوها:
          واللي يسلمك كافي ذل واهانه تضحك على قلبي وأنا اقول مسكين شفتك بعيني وشفت معنى الخيانه لا طاب جرحي وأصبح الجرح جرحين.



          عبير هنا دق قلبها من كلمات الاغنيه حسست أن ماجد يوصفها فيها لانه كان يغني باحساس صادق


          فارس:تجرحني مره ومرا باسم الميانه أقول باكر خير وارتاح بعدين...الخ


          ريم ودمعت عيونها أإه يافارس انت الي جررحتين أه منك بس حتى يوم تشافيت ماقلت لي الحمد الله ع السلامه:ومسحت دمعتها


          وكان يناظر لها راكان وأبتسم وحس أنه بينهم ششي هي وفارس.




          أم لورنس: ووي شفيكم قلبتوها حززن



          جراح:هههههههههه صادقه خالتي.


          مشاعل "كانت تتألم لانها اول حملها والحرمه تتعب باول جنين لها"


          جراح يناظر لمشاعل:حبيبتي فيك شي.؟


          مشاعل: اإه بطني.

          أم صالح : شفيك يابنتي.

          >>ماحد يدري أنها حامل.


          ام لورنس : شفيييك يامشاعل.

          جراح : مشاعل حامل وهي حيل تعبانه.

          أم لورنس: مبرووووووووووك




          نواف: مبروووك بتصيرر جد قصدي أب ههههههههههههه

          الكل:هههههههههههههههههههه




          تعليق

          • ح ـكآية
            V - I - P
            • Nov 2008
            • 1818
            • اللهم لك الحمد ..

            #55
            رد: رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. للكاتبه جوولي

            ال بارت ال 29


            قررب لها وشدها من شعرهاوقفها امامه وقال: خوذي الجوال وشوفي الررقم"ومد الجوال لها"


            هاجس وهي تحاول تفلت شعرها من ايده: أي لوورنس شفيك.


            مدت ايدها وهي ترتجف مسكت الجوال وناظرت للرقم وقالت: لا ما عر رفه


            رماها بالارض بقووه وددخل للصاله.





            رمى بثقله على الكنبه ونزززل راسه وهو يكررا عوذ بالله من الشيطان الرجيم مابي اظلمها هالمررره بعددد بسس من من يحاوول يخررب بينا ليييييييييه يمكن اعدائي بالعمممل رغم انه الرئيس التنفيذي لمجموعه وشركات المبارك وأولاده





            اخذ جواله ودز مسج لفواز فيه رساله رقم الي اتصل عليه عشان يحاول يعرف مصدر الرقم ..










            بعد أسبووع



            نفس الروتين ولورنس وهاجس علاقتهم رسميه مايجمع بينهم الأ ووقت الغداء والفطور والعشاء يجتمع فيه الكل
            وهاجس للحين مو فاهمه الي سواه لورنس فيها بذاك اليوم





            صحت من النوووم ولبست جينز ضيق يبين قوامها الرششيق وبلوزا رصاصي واصفر واسعه من فووق الصدر وماسكه على اردافها وتعطررت بعطر باريسي ريحته تدووخ وربطت شعرها ذيل حصان وحطت رةةج برتقالي لامع سائل

            دخلت المطبخ وفتحت الثلاجه مالقت فيها شي يعجبها واخيرا طاحت انظارها على عصير البرتقال صبت لها كاس وجلست امام التفزيون



            ابتسم على شكلها وكيف ماتحسب له حساب وكأنه موموجود
            ماجد: صباح الخيرر.


            ناظرت له من فوق لتحت وقالت : صباح النورر.


            ماجد: حطي لي فطورر ببدل ملابسي وأجي.

            عبير بتأفف: أولا مالي شغل فيك كل واحد بحاله ثانيا والاهم انا اتقرررف من اشووفك كيف تبيني احط لك فطور ثالثا المطبخ مافي شششي من أكل.

            ماجد ويحاول يخفي ألمه: طيب .

            " رفع جواله واتصل على رئيس خدم الطباخين "


            ماجد بنفاذ صبر وعصبيه: مرحبا طووني ليه مطبخ الجناح مافي الصاجه ششي وش هالفوضه انا موضفك بفلووس ولا ايش شايف نفس انت مطرررود ...وسكر.



            ارتجفت منه ومن طريقه كلامه حرام الرجال وش ذنبه صددق انك نذذذل ومغرورر


            ناظر لها نظره بمعنى انتي السبب.


            عبيرر وهي خايفه بس تماسكت وقالت: ليه تطرد الرجال .؟


            ماجد بعصبيه : اكلامك الي مثل السم الصبح مدرري انا متزوج لي عله او شنوو.

            عبيرر وهي توقف وتقول: انا عله.؟ انت الي ناشب لي ومتت وحبيت رجولي لاتزوجتني..


            قرب منها ومسك فكها بأيده وظغط عليه وقال: انا تزوجتك أن الشيطان حريص ولعب علي بذاك اليوووم وثانيا لأني بستر عليك من الفضيحه يابنت الخال .


            تركها ودخل غرفه التبديل طلع منها بعد دقائق لابس وكاشخ وقال: لاتستنيني ع الغداء.




            رمت مزهريه الوررد على الباب بعد ماصفقه وصررخت قهررر منه.









            كان جالس على كررسي مكتبه الاسوود الخشششبي وايده على ذقنه ويفكرر : الررقم بدوون أسم مثل ماتوقعت من من الي سووا كذا ومعاد بين له اثر ييارب سعدني الشخص "ومسح بكفوفه على وجه".









            دخل بسيارته الى قصرره واتجه الى غرفته نززل شماغه واأرتمى على السرير على السرير ليفرغ مابداخله من شغله الصععب



            دق جواله وهو مجبور يررد على كل مكالمات الي تجيه لأن دوامه وشغله من اهم ششي لأنه في مساعده للوطن وارواح الناس

            راكان بصوت مبحوح:الووو.

            المتصل: السلام عليكم

            راكان بأهتمام: وعليكم السلام .

            المتصل وبلغه انجليزيه((بكتبها عربي)): مرحبا حضره الرئيس ...لقد وصلني خبر عن المهمه السريه التي نحضر لها وهذا لايطمن لأنه حدث تسررب معلومات .

            راكان وهو ينط من السرير:ماذا تقوول كيف حدث ذلك لقد خبأنا الملفات التي تحمل المعلومات في الخزنه ولخزنه مقفله بشيفره صعبه الحل.


            المتصل: لقد حدث ماحدث والمتسللين الى الخزنه بدأؤ برفع خطتهم ليدخلون البضاعه بطررق أخرى لانعرفها وهذا لايطمن يا راكان.


            راكان بصراخ: سوووف نقبظ عليهم وأقتلهم واحد واحد انا راكان يفعلون هذا بي ويخدعووني.


            المتصل: اهدأ ياراكان سنكوون لهم بالمرصاد وننششر جميع عملأئنا السرين الى المنطقه المشبوهه.


            راكان ووهو مازال معصب: وانا سأكوون هناك شكرأ على تبليغك لي بما حدث وسو نعمل بماحصل بشأن صرقتهم القبيحه ولكن لن يدخلون منطقتنا وينشرون سمهم فيه.


            المتصل: وهذا المطلووب . الى اللقاء..


            راكان يخفي عصبيته: الى اللقاء.


            رمى الجوال على السرير.

            ودخل الى الحماما ليستحم واخذ له شور دافي.







            بعيد جدأ


            لديهم أمل بل كل الأمل بأن تحمل في أحشائها الطفل الي حلموا فيه.


            لقد حبها وتعلقوا في بعض جدأ لكن هل سوف تبان النتيجه.؟ وهل راح يصبررر .!








            فتحت عيونها بكسل :هممم


            ص أاإل ح


            هرع لها مسرع وقال: عيوون صالح "ومسك ايدنها وضمها بكفوفها"



            فايزه بألم: وش قال الدكتور ياصالح.؟

            طمني.؟

            صالح بفررح: كل شي تمام ياحبيبتي واذا تحسنتي نررجع السعووديه.


            فايزه بأبتسامه: صددق ياصالح.؟ يعني خلاص . بصير أم.؟؟؟؟؟


            صالح: أي ياعيون وقلب صالح .



            ابتسمت له وبادلها نفس الابتسامه....







            تررركض مسرررعه هي ولمياء الى غرفه هاجس .

            وفتحوا الباب بقووه :هاجس تعالي بسرررعه بسررررررعه.


            هاجس:.!!!!!



            شدوها من ايديها وطلعوا فيها لحديقه القصررر وكانوا مغطين عيونها


            لمياء: يلا وصلنا.


            ريم بأبتسامه: جاهزززززه.؟

            هاجس بضحكه:هههههه شفيكم جنيتوا.؟؟


            ريم: لا انهبلنا ههههه.


            هاجس ولمياء:هههههههه


            فتحوا عيونها.

            لميا ريم: مف اجئه.


            هاجس بصراخ: وأأأأأأأأأأأأأأأو


            شنهو هذا.؟



            ريم وهي تتخصر: شكلك نسيتي اليووم حفله ميلادك
            هاجس: فدددددديتكم ياخواتي الي مجابتهم أمي




            اقولكم عن الحفله الي مسوينها كانت قرريب للمسبح الي بالحديقه وجايبين طاوله كبيره ومعبينها وورده وقالب كاتوو وكاتبين عليه(( كل عام وأنتي بالف خيرر)) وحاطين انواع العصيرات وانواع من الحلا والفطايررر .


            وسحبوا كررسي وجلست هاجس عليه.


            والتفتوا للعاملين يطلقون الالعاب الناريه وهاجس مو فاهمه ششي وبدأت العاب النناررريه تتطاير بالسماء وتتناغم مع بعض.



            وأأأأأأأأأأأأأووووو هييييييييييييي ويصفقووون>كان صراخاهم.


            عبير مشاعل أم لورنس




            سنه حلوه ياجمييييييييييييل .....الخ



            هاجس وهي منحرجه حيييل: تسلموون لي بس وش المناسبه.


            ريم: اليووم هو حفله ميلادك .


            مشاعل: انا قلت لهم وهم انبسطوا وقلنا نسووي حفله مررره وحده.

            أم لورنس: الف مبرووك يابنتي.




            الكل بارك لها وبدوا تقديم الهدايا

            حززت بخاطرها ليه لورنس تغيرر عليها فجئه وحتى مابارك لها.



            مشاعل: شفييك ياختي.؟


            هاجس.ها اإإإأ لا ولا ششي.


            أم لورنس بوود: اقوول شرايكم تقطعون قالب الكاتو يلا ترا شكله مغرري.

            لمياء: لعيونك ياخالتي اصبري بس بجيب الصحوون.



            أم لورنس: بعدي بنيتي مو أنتم


            الكل:ههههههههههههه



            لمياء وهي تمشي بسرعه للمطبخ >>متحمسه دايم خخخ

            تحووس وتدور اخيرا لقت الصحون

            اخذت لها مجمووعه وطارت للباب بتطلع. ووقفت على صووت شخص يضحك ويتكلم والصووت ذكر.


            : اسسسمعي انا ماعررفك ولا قرربت لك لاتتبلين علي يابنت الناس

            الببنت: بس أنت قرربت لي وفيه شهوود وانا حامل منك يانواف ولاتنكر هالششي ولا ببلغ عليك الشرطه.


            نواف بأستهزاء:ههه تسجنين نواف حفيد الششششيخ الشمعاني

            الببنت: من ماتكون ماتقدر تنكر ان الي بطني وولدك وأنت أبووه.


            نواف: اسمعي ووقتي ثمين وماضيعه مع اشكالك اضحكي على غيرري يابنت الشوارع........



            وسكررر



            يووه معقوله هذا نواف هذا كلامه.!!


            كلامه قووي للبنت وش مسووي معها



            ووي وانا شدخلني كل واحد وله خصوصيات.


            طلعت بالصحووون لهم وبدو بتقطيع القالب


            ولمياء طوول الووقت سرحانه وتفكر بالكلام الي قاله نواف للبنت.



            ومعقوله نواف متزوجها او.!









            كانت جالسه تعبد ربها وتصلي



            الركعات الاربع

            خلصت وطوت سجادتها


            رن جررس الباب وهي خايفه تفتح لأنه وصاها ماتفتح لحددد أبد


            جنى وغطت شعرها بشيلتها: من عند الباب.؟


            فارس:انا أفتحي لي.


            فتحت له ودددخل


            سئلته: ووين مفتاحك.؟

            فارس بأبتسامه خلتها تغص بكلامها وباين على شفايفه من ريقه: نسيته بغرفتي بيتنا.


            جنى : أها.

            مد ايده وقال: خوذي الاغراض الي من ايدي للمطبخ.

            جنى: يوه اسفه نسيت.

            واخذت ودخلت المطبخ رتبتهم وسوت شاي له وراحت عنده.


            مدت له كوب الشاي وقالت: تفضل.


            فارس: تسلمين.

            بعد دقائق من السكوت.


            جنى بتردد: فارس أنا احس بألم بمعدتي دايم وانا اقضي شغل البيت.

            فارس بأهتمام: بسم الله عليك شفيك.؟


            جنى تصررف: أممممم لا ولا ششي يمكن من قل الاكل.

            فارس: يووه ياجنى لاتخوفيني عليك .

            جنى تحاول تخبي:ههههه كنت بشووف وش كثر تغليني.


            فارس:هههههههههههه


            قررب لها ومسك ايديها بكفوفه وقال: انا مو بس اغليك أنا أحبك.


            سكت وقال: جنى.


            جنى والي ساحت من الحيا: لبيه.



            فارس : لو تدرين شكثر أحبك
            ووشكثر أغار عليكي

            اغار عليكي
            من احلامى
            من لهفتى واشتياقى
            ومن دقات قلبى







            وكمل كلامه: تتزوجيني.؟




            تعليق

            • ح ـكآية
              V - I - P
              • Nov 2008
              • 1818
              • اللهم لك الحمد ..

              #56
              رد: رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. للكاتبه جوولي



              تأأإأبع~





              \

              \




              جنى بسعاده: أإ ا كذا بسررعه.؟


              فارس: تتزوجيني بالسرر ياجنى.؟


              جنى:...................




              فارس وعاد كلمته:تتزوجيني.!!!!!!

























              جنى: أيه. موافقه..











              الساعه 4 باليل



              طلعت جناحها وشايله الهدايا الي جابوها لها وتضحك على سوالف البنات



              فتحت الباب والغرفه كانت مظلمه


              كانت تمشي ببطء عشان تاصل لمفتاح الي يشغل الاضويه


              مششت بخطواتها الهادئه وتعرفست بششي وطاحت عليه









              كان جالس يستناها من دخلت غرفه التبديل ماطلعت



              عصب منها ووقف بيفتح الباب

              لكن كانت اسرع طلعت منه وكانت لابسه قميص نووم لفوق ركبتها ونه احمر وعليه فيونكه سودا من تحت السدر وقصه الصدر كانت واسعه حيييل والفستان حيييييل اغراء ويبين مفاتنها والي زادها اغراء الروج السائل الاحمر الي حاطته وفارده شعرها على ظهره


              مشت من قدامه وسوت نفسها كأنها مو شايفته ابد

              وقفها صووته الي هزها وهز اجدران الجناح عصب من حركاتها الي تتجاهله كلش:عبير






              تعليق

              • ح ـكآية
                V - I - P
                • Nov 2008
                • 1818
                • اللهم لك الحمد ..

                #57
                رد: رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. للكاتبه جوولي


                البارت ال30 ثلاثوون






                وعدل شماغه ورفع راسه بيمشي الأ شاف الي ماتوقعها ماكان يبي هي بالذات اأإخ الحين اكيد طحت من عينها............


                مسسسحت دمعه نزلت منها وقالت:ليه ماتعترف بولدك يانواف.؟




                نواف وهومستحي منهاوقال بأنكار:مو ووولدي وانا ماعرررف هالبنت اساسا



                مشت عنه وتررركه واتجهت لغرررفه ريم وتعتبرها اساسا زي
                غرفتها.





                عض شفافيه وقال بنفسه وهي شدخلها اكلم الي أبي.


                ابتسم بأنتصارودخل عندهم الاعلى صوت أم لورنس:تفضلووو على العشاء.



                دخلو على العشاء الي كان بالحدييييييقه وعند المسبح الكبيرر الي بجانبه كراسي ومضلا وطاولات مزينه بالقماش الاصفر والبني والشموع الذهبيه والورود الحمراء والبيضاء


                كلن تقدم سكب له بصحنه من الي يشتهيه من ألذ الاصناف وكل أكله كانت موجوده لأنه عباره عن طاولات طووليه الشكل عليها اطباق من المنيووم فيها مما لذ وطاب






                بعد العشاء



                جلسوا داخخل في المجلس الذي تصررخ جميع اركانه بالفخامه

                كراسي الكنب كانوا بالوون الارجواني والبيج والسجاد التررركي الاصل والشاشه البلازما الي تملىء الحائط بكبرها مثل شاشات السنيما

                وبدأت المضيفه تصب لهم الشاي.



                خالد وهو يشررب رشفه من الشاي الساخن ووضعه بهدوءعلى الطاوله الزجاجيه الي امامه:خالتي أم لورنس.


                أم لورنس تلف له:عيون خالتك.؟

                خالد استحى لكن تكلم: انا فكرررت بالحفله الي بتسوينها وقلت نسافر برا أحسسن.

                ريم:وأأأأأأأأأأأأأاو أنا موافقه والله موافقه.



                نواف الي كانيدورلمياءبين البنات الي متغطين قدامه لكن مالقاها وحب انه يسكت أفضل.

                أم صالح:حلوووو نسافرمع بعض.


                أم لورنس:والله فكرره ياولديها شرايكم ياعيال.؟


                لورنس الي حاط رجلعلى رجلس والسبحه بأيده اليسار وكان لابس الشماغ الابيض والثووب الكويتي المطرزبالخيوط الحريرولابس البوط(الجزمه وانتوا بكرامه) الابيض كان كل لبسه ابيضلكن معدا السبحه لونها اسوود وسكسوكته كالعاده مرسوومه بدددق التفاصيل ومتعطرمن عطره المفضل وكان شكله احلىوواحدبينهم



                قال بهدووء واضح: حلوو ونسووي الحفله هنيك.

                مشاعل: بسسس وووين بتسافرون.؟ اذا بطياره ماراح اروح عشان حملي.


                جراح بحنان:حبيبتي أكنسل السفره لعيونك.


                استحتتتتتت مشاعل وسكتت

                أم لورنس بابتسامه: لاياقلبي مابنسافربطياره عشانك بس


                .

                خالد: طيب نرووح الجبيل.؟


                أم لورنس:أمممم مدري بكيفكم.؟


                لورنس بعد ماقتنع:حلوو الجبيل.


                ريم:وأأأأأأأأأأأأأأأأأأأأ



                تعليق

                • ح ـكآية
                  V - I - P
                  • Nov 2008
                  • 1818
                  • اللهم لك الحمد ..

                  #58
                  رد: رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. للكاتبه جوولي


                  قرأة ممتعه للجميع &


                  بسم الله الرحمن الرحيم




                  البارت ال31واحد والثلاثون...




                  &&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &







                  ريم تتجه للفيلا :تيب ثووواني .

                  راحت تلبس عباتها وماخفات أبد وألي يصير يصير.

                  وراكان راح يجهززز السياره الفراري حقته..




                  كان واقف بسيارته قدام باب الفيلا


                  وشغل اأغنيه ((جنات_أسمع كلامي))



                  لف المرايه عليه وظبط شكله وتعطرر.

                  لمح زولها وأبتسم في داخله .



                  فتحت الباب وركبت

                  وهبت مثل العاصفه عليها ريحه عطررره الثقيله ورريحه الدخان لأنه يددخن.


                  ريم تناظرر السياره بأعجاب والازرار الاكتروونيه الي قدامه والتلفوون الخاص بالسياره موجود جنبه .




                  مشى بالسياره وكانت مثل السكوون مافيها صووت ابد كأنك مو راكب سياره.




                  وطوووووول الطرررررريق كان الصمت الشي الاساسي بيننهم.


                  راكان يبي يقطع الصمت: أممممم ووين تبين ترووحين.؟


                  ريم:ههههههههههه الحين مطلعني وتسئلني أممم مدرري وديني على ذووقك.

                  أبتسم وقال:طيب شرايك نروح الملاهي.؟

                  ريم وفي داخلها تنط من الوناسه : اووووووكي يلا قدام.

                  أبتسم ع شكلها وحس ان ودها ترقص من الوناسه :ههههههه.


                  وصلوا امام مدددينه ملاهي كبيرررره مرا .

                  وقصوا التذاكر ودخلووا


                  ريم تناظر بعيونها المكان: اللللللله الناس لسى صاحين واحنا نايمين بدررري.

                  راكان:ههههههههه شايفه.



                  ناظظرت للعبه اعجبتها حيييل وهي الصحن الي يجلسوون عليه ناس مثل الدائررره ويدوور فيها ويرررجهم ويهزهم ويطلع الي ببطونهم كله (( وانتوا بكرامه))ههههع



                  ريم تناظر راكان ويعونها تلمع: راكان تكفى أبي اللعب هذي.

                  راكان يناظر للعبه وماعجبته لأنه مختلطه وفي شباب يلعبونها بس عشان البت تطيح عليه.:لالا تعالي أوووديك هذي

                  ويأشر على لعبه الاحصنه (( لعبه الاطفال))

                  ريم بززعل:لالا خلاص مابي العب ششي.


                  راكان وماحب يزعلها: تيب تعالي نلعب للي تبين وأمرري لله.


                  ريم راحت ررركض لكشك التذاكرر : وقص راكان تذاكر له ولها .


                  ودخلوا للصحن الكبيرررر(( مدرري وش تسموونه خخخخ انا اقووله الغربال ههع)


                  المهم جلست فيه وجلس راكان بعيد عنها شووي عشان مايبي يلصق لها

                  ريم تناظر راكان لانه بعد حوال مترر عنها

                  خافت وددق قلبها وهي تناظر الشباب اجتمعوا ع العبه بيركبوون .

                  جاء شاب وبدون مايدري ان ريم وراكان جاين مع بعض ....وجلس بالووسط بينهم.


                  راكان عصصصصب خلاص:لووسمحت ممكن تبعد لي .


                  الولد: ليه من حضرتك .؟

                  راكان ماحب المشاكل لأنه بأمكانه يطررد الولد من كل الملاهي بمجررد مايطلع لهم بطاقته بوأمكانه يفنشششه من شغله بواسطته الكبيرره والمعررووفه.

                  :ياخوي بعدد مابي مشاكل.


                  ريم خافت لاتكبر السالفه عشان راكان بيجلس جنبها .

                  وجاء الموضف ياخذ التذاكر عشان يشغل العبه: ياجماعه تذاكركم.؟


                  ريم قامت وجلسسست جنب راكان وصار الولد على يسارها ورراكان يمينا وجنب راكان كان في وولد وهذا الي خووف ريم زياده حسست انها محشورره بين الشباب ولصقت أكثرر براكان وصار مايفرق بينهم ششي أبد .



                  اأخذ المووضف التذاكر وسكر العبه ليعلن تشغيلها.

                  قرربت له أكثروراكان بعد قرب منها عشان الي جالس جنبها بدأ يقررب لها ويغمز وراكان ماعجبه الووضع وحط أأأيده ورا ظهرها وقربها له وريم ارتاحت لانه تحس بالأمان بقربه وماخفات من الي جنبها والي قدامها.



                  وبدات العبه تتتهزز يمين يسار وشوووي تدوور


                  حسست راسها يدوررر وموقادره ترفعه كل ماترفعه يررجع يطيح وكذا

                  راكان بابتاسمه: شفيك ليكوون دختي.؟

                  ريم الي راسها على كتفه: هممم لالا....أأ أإ

                  راكان الي تصررف عاتي كأنه راكب سيارته.


                  عكس ريم الي أثررت فيها العبه حيييل

                  اخيرا مابغت تووقف.

                  نززلت على طووووووووووول


                  ووتررككض لكن ماقدرت تووقف الي بحلقها بيطلع

                  :وووووووووووووووووا






                  تعليق

                  • ح ـكآية
                    V - I - P
                    • Nov 2008
                    • 1818
                    • اللهم لك الحمد ..

                    #59
                    رد: رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. للكاتبه جولي

                    البارت ال32ثاني والثلاثون


                    نواف بفضول: أنزين منهي.؟


                    أم لورنس بفرح وحب:بنت عمتك................لمياء


                    نواف بصدمممممه :.من م ن لمياء.!


                    ام لورنس بصبوت لايخلو من الفررح: ايه يبعد قلب أمك لمياء جمال واخلاق ومو ناقصها ششي


                    نواف وهو يحك راسه بطرريقه مضحكه:أممم مدرري يمه أنا من ناحيتي موافق لكن شوفي لمياء ورأيها.


                    أم لورنس بفرحه: انا أدرري انك ماتردني ياعسى اشوف عيالكم يارب.....


                    ورفعت سماعه التلفون تكلم ام صالح بالموضوع وقالت انها بتجي عنددهم..







                    في شرركه ال((النرجس لادوات التجميل))


                    دددخلت الدور الارضي للشرركه واتجهت للفت وطقت الزر للدور الرابع ..


                    وصل الفت واتجهت لمكتب السكرتيره


                    هاجس: سهى شصار على الشركاء حددتي موعد معهم.؟


                    سهى وهي واقفه احتراما لها: نعم مدام وبعد ساعه بيكونون معك بقاعه الاجتماعات..


                    هاجس بابتاسمه : اوك حلو...أطلبي لي قهوه ساده..

                    سهى: حاضر مدام...


                    دددخلت مكتبها ورمت شنطتها وفتحت لثامها تاخذ هواء ..

                    سندت ظهرها عل الكررسي وأخذذت مجله تتصفحها وبقسم ادوات التجميل شاهدت شركتها تحقق ارباحها وابتسمت رفعت راسها:أددخل.


                    دخلت سهى وجابت لها فنجان القهوه. وررفعت راسها تناظر لهاجس وتقول:بدك شي مدا م أنبهرت بالي تشوفه لالا مو معقوله شو هالجمال ومو حاطه شي من مكياج على وجه


                    هاجس الي نزلت المجله من ايدها:ليه ماجبتي فنجانك.؟


                    سهى الي ماتعودت تجلس مع عماد الي كان مدير المناوب على شركتها:بسس يامدام ماصير أجلس عند المديرره لأنو...

                    هاجس: وش هالكلام الي تقولينه..؟روحي جيبي فنجانك وتعالي نسولف مع بعض.


                    سهى::بس يامدام.!


                    هاجس: سهىى يلا خلينا نتكلم مع بعض شوي.

                    سهىى الي حبت هاجسس وطيبه قلبها وجابت لها فنجان وجلسوا يسولوفون وماحسوا بالوقت.

                    سهى باندهاش: السيد لورنس جوزك؟!

                    هاجس بحب: ايه زوجي الله لايحرمنيمنه.

                    سهى الي مومستوعبه ان لورنس الي اسسمه معروف بالسوق ودايم افعاله تسبق اقواله: وأأأأأو عنجد بتليقوا لبعض.

                    هاجس: تسلمين حبيبتي..



                    سهى تناظر الساعه: مدام يلا لاززم نكون بقاعه الاجتماع مابقى شي ويصلون الشركاء ...

                    هاجس توقف: ايه يلا تعالي معي.

                    أتجهت وراها سهى معها شنطه الاوراق

                    جلست على رأس الطاوله الكبيرره.


                    وطق الباب ودخل المهندس المسؤل عن بناء الفررع الجديد لمصنع التجميل . ومعاه كم مهندي يشتغلون تحت ايددده


                    سهى تعرفهم على هاجس: هي مدام هاجس مديرره الشرركه

                    المهندس:تشرفنا


                    كملت سهى:مدام هاجس المهندسس على المشروع الاستاذ جسار ..


                    جسار:تشرفنا مدام.

                    هاجس: شرفت بمعرفتك..


                    سهى: باقي الاستاذذ الممول معاك في المشروع مدام هاجس
                    ..


                    هاجس:اوكي نستناهم..


                    وجلست تتناقش مع المهندس وأعجبه كلامه وجديتها في العممل.




                    رايد بمملل: افف متى يخلص هالاجتماع ىوأفتك انا اول مرا اششتغل مع حررمه وبالعاده الحريم الي يشتغلون معي.

                    السكرتير الي ورا : كلها ساعتين استاذ ونخلص كل ششي.


                    فتح له الباب بسررعه وددخل ويسبقه رريحه عطره وثبوت جسمه الطويل القامه

                    رايد بغير مبالاه بالي جالسه على مقدمه الطاوله ويمينها سهى ويسارها المهندس ومساعدينه:السلام عليكم.

                    الكل: وعليكم السلام.

                    جلس جنب سهى وجنبه سكرتيره فتتح الشنطه له وحط قدامه الاوراق.

                    كان يناظر للأوراق ويسمع همسها تتكلم بهودء وألتمس بكلامها الجديه والصددق في العمل.


                    رفع عيونه وطاحت عينه بعيونها وغص وهو يبلع رريقه ناظر لجستها ع الكررسي وكانت ضايعه فيه وجهها الي كانت مثمه وعيونها الواسعه تحكي حكايات ويحاوطها رموش كفيه زادت كثافتها بالماسكرا وحواجبها المرسومه بحدده .


                    دور بعيونه على حركه ايدينهاوهي تتكلم وتشرح لهم أبتسم بداخله "قمه البراه "


                    مرات الساعات وكأنها ثواني وخلص الاجتماع وهو مافهم ششي من الي قالته كان مشغول فيها يالله مواضح منها الا عيونها وبس.!

                    شفييك يارايد لاتضعف قدام حررمه لاراحت ولاجت.


                    هاجس توقف: ولو ماسوينا شي استاذ جسار.

                    جسار واقف بدوره يصافحها: انا سعيد جدأ بالعمل معاك.

                    ابتسمت هاجس ودعت ضيوفها ولكن باقي ضيف من جاء وهو ساكت وطول الاجتماع يسئلونه يقول :ايه موافق ...كان يصرف ومشغول بششي أهمم.



                    هاجس بهمس:استاذ رايد متى تبي نبدأ الجوله على المصنع .!

                    رايد الي انتبه لنفسسه: بكرا العصرر حلو.؟


                    هاجس: اوكي حلو.

                    وقف رايد وصافحها وطلع "ياربي يارايد شفييك انقلب راسك فوق تححت هالانسانه موطبيعيه فيها سحرر جذذبتني عيونها بسس كيف لو.!!


                    اأستغفر الله.


                    وطلع برا قاعه الاجتماع وشاف الي ماتوقعه.!!!!!!!!!!!!!!!!!!





                    مشاعل وهي بحضن جراحا ويتابعون برنامج على ام بي سي 4 عن الأطفال وتربيتهم

                    مشاعل: جراح تخيل بنتنا تصير مشاغبه زي الاطفال هذول.

                    جراح وهو رافع حاجب: لا لالا ياويلهم مني .

                    مشاعل: طيب تخيل .! انا من ناحيتي بدلعهم حييييل .

                    جراح وهو نافخ نفسه:بما اأني اشتغل بالخطوط الجويه اربطهم بطياره واطير فيهم لين مايعقلون.

                    بشاعل بخوف: وي بسم الله على عيالي تبي تموتهم.!


                    جراح والي ضحك عليها من قلب:ههههههههههههههههه صددقتي .! وه فديت البراه ياناس. وباسها على خدها.



                    طرت على مشاعل بالها ششي: اقول جراح قلبي.

                    جراح بحب: عيون جراح .؟

                    مشاعل بتردد: بروح لمرت أبوي انا وهاجس اختي.


                    جراح الي ماوده يكسر طلب لمشاعل: اوكي انا أودديكم..

                    مشاعل: بس انت عنددك ششغل.؟



                    جراح: الشششغل بكيفه اما زوجتي مستحيييل اخليها تروح مع احد غير زوجها.

                    مشاعل: فددديتك الله لايحرمني منك.

                    جراح وقررب لها أكثر: ولامنك....






                    خالد يظبط شماغه ع المرايه: حبيبتي نومتي ضاري.؟


                    رانيا: أي نومته...


                    خالد:وغيث وينه.؟؟

                    رانيا: يلعب بالعابه..

                    خالد: انا بعرف لييه يغار من اخوه الصغير.!


                    رانيا: انت قلته صغيرر ويشوفنا مهتمين في اخوه أكثرر بيغار أكيد.

                    خالد باسها وطلع:انتبهي ع نفسسك.

                    رانيا:اوكي.

                    تطمنت على ضاري الي كان نايم بهدوء على السرير الكبيرر وعمره مايتعدا الشهر.

                    ددخلت الحمام تاخذ شورر(وانتوا بكرامه)


                    غيث الي استغل الحظه وقمز ع السرير يناظر لأخوه وجه ضاري مليان بالددم ومعصصصصصب وكرره اخوه الصغير كره مو طبيعي.


                    مسسك أخوه من تحت زماله(الي يلف فيها الولد الصغير)

                    وسحبه له ومسكه من وسط الربطه وناظر له والولد الصغيرر يفتح ويغمض عيونه

                    غيث ضرربه كف وضربه وضربه وسسحبه برا الغرفه عشان ماتسمع رانيا صوت بكائه





                    غيث براه: ماما أتحبني كله مننك .

                    وقرص شدوقه وعضضضضه بقوه لدررجه طلع الدم وكان ضاري يبكي بس بكاء الصغير الرضيع غير مسموع




                    سممع صوت امي جايه.


                    سحبه ورركض فيه للمطبخ ورماه بسسطل الزباله المطبخ وكان أكبر من حجم غيث الصغيرر.

                    ورجع جلس بمكانه ويلعب بالعابه وكأنه ماسوا ششي.


                    رانيا الي كانت منشفتها براسها حطت لوشن على جسمها وتغني مبوسطه..


                    ناظررت من المرايه على السرير ومالقت ضاري.!!!!!!!!!!!!


                    رانيا بصراخ: ضاري وين.!!!!

                    ركضت مسررعه تدورفوق السرير وتحته.

                    نفضت البييييت ومالقته وهي تبكي.

                    أتصلت على خالد وخبرته وعلى طول جاء ...


                    خالد وهوجاي ومعصصب:وين غيث كيف اختفى.؟

                    رانيا تبكي ورمت نفسها على صدرره:مدرري ياخالد رحت اخذ شور وتركته على السرير جيت ومالقيته..

                    خالد يبعدها عنه بشويش راح لغيث وسئله:بابا وين أخوك الصغيرر.!
                    غيثبخوف واضح: ما اد رر ي.((وزاد بكاء رانيا))

                    خالد بعصبيه: الا تددري"ويهز غيث"وين أخوك.!


                    غيث يبكي:واع انا ماحببه ىخليه يموت.


                    كان كلامه مثل الصاعقه الي ضرربت رانيا وخالد.

                    خادل يهديه:بابا انا ابيكم كلكم وبعدين ليه ماتبيه اخوك بعددين تكبرون وتعلوبن مع بعض .


                    غيث:بابا يعني ضاري يكبر ويصير يلعب معي..


                    خالد الي فرح:أي بابا .....يلا وين اخوك.؟


                    غيث بعفويه:ويأشر بسببابه على المطبخ.

                    راحت للمطبخ ودورر وماخلت مكان الا مكان ماتخيلت ان ولدها فيه وماوردت وسمعت صوت بعييييد ويبكي.

                    ارتجفت اطرافها وجفت شفايفها وماقدرت على الحرركه.



                    خالد بسررعه فتح غطأ الزباله ولقى ولد الصغيرر في حاله لايحسسسسسد عليها كان مستفرغ ((الله يكرمك )) على حاله ومعبي نفسسه وهذا غيرر الوصاخه الي بالزباله ..

                    خطفته رانيا باحضانها وضمته وتبكي.

                    وغيث متمسك باوبوه وخايف.


                    خالد بهمس:رانيا لاتقولي ششي لغيث عامليه احسسن من اخوه ولاتحسسيه بالفررق .

                    رانيا تشهق وتبكي:اوك . بسس ودي ضاري ع المشفى شوف مستفررغ و.

                    خالد طيب انا برا بالسياره مع غيث بسررعه البسي ولبسيه..

                    رانيا:تيب.


                    راحت ولبست ولدها وهي تبكي ولبست عبايتها وطلعت له.

                    وهي مستغربه حيييييييل من تصرف غيث بس انا مافرقت بالعامله معهم.! يمكنلأني انوم ضاري عنددي وهو ينامبرا بغرفته لحاله.!



                    تعليق

                    • ح ـكآية
                      V - I - P
                      • Nov 2008
                      • 1818
                      • اللهم لك الحمد ..

                      #60
                      رد: رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. للكاتبه جولي

                      فتح باب القاعه وطله منه وناظر للي جالس بالكرسي وبهيبته ورزته وطريقه لبسه لشماغه الابيض والسبببحه الي يدور بحباتها بايددده ورريحه عطرره الي معبيه المكان.


                      أبتسمت هاجس بحب وشوق وراحت له:لورنس.!

                      ابتسم لورنس ابتسامه تدوخ:هلا حبيبتي خلصتي شغلك.!


                      ((رايد في باله غرريبه ماتغير على زوجته وجايها بالششغل كمان وش عندده.! ومن الاتصال ابد ماتغير شلون يعني مافهمت غرريب هالانسان.))


                      هاجس :ايه خللصت شغلي ..وكملت كلامها.. اعررفك لورنس على شريكي بالششغل رايد ال.....

                      لورنس ومد ايده يصافحه:تشرفت والله...وانا لورنس بنت مبارك الشمعاني..


                      غص من سممع الاسسسم كامل :هلا هلا تشررفت فييك.

                      لورنس يناظر لهاجس: يلا رايد عند أذنك طالعين مشوار.

                      رايد : الله معكم..

                      طلع لورنس وهاجس وهو ماسك ايدها وحييل مبسوطين..




                      رايد بابتاسمه:والله حيييييل مناسبين لبعض.! ليه اخررب عليه ليه.!!!!!


                      وجت في باله فكرره حلوه وقرر عليها





                      ام لورنس بفرح:ها شرايك يا أم صالح.؟؟


                      أم صالح وهي تمد لها القهوه:والله نواف والنعم فييه بس الرأي للمياء.

                      فايزه بفررح: بتزوجون نواف ولمياء.؟


                      أم صالح بحنان :ايه يايمه..

                      أم لورنس:طيب ناديها نقول لها...

                      أم صالح:طيب.


                      فايزه: خليك عمتي انا بروح اناديها..

                      ام صالح حنت لفايزه كثير اصلا هي تبحها من قبل بس كانت تبي تشوف عيال صالح وقالت:يابنتي انتي حامل خليك.

                      فازه بخجل:تيب خالتي ..وجلسست..


                      راحت لغرفه لمياء الي كانت حاطه السماعات على اذانها وتسسمع اغاني

                      طقت الباب أم صالح ودخلت.

                      لمياء:هاي مامي شعندكجايتني لغرفتي غريبه.؟

                      ام صالح: لاغريبه ولا ششي يلا يايمه ام لورنس مرت خالك تحت البسسي وانزلي نبيك بموضوع..



                      لمياء :خيرر مامي شصاير.؟

                      ام صالح: حبيبتي بسررعه اذا جيتي تفهمين..

                      لمياء: تيب بسس ابدل ملابسي..

                      أم صالح:لاتتأخرري. وسكرت الباب..


                      لمياء متغربه وشيبون مني خلني انززل واشوف بنفسسسي.

                      لبست ملابسها ونززلت تحت عندهم

                      وسلمت على ام لورنس وجلسست بهدوء وبددت أم لورنس تقول لها.


                      ريم: ياربي طفششش ...



                      فجئه تذكرت ششي وابتسمت

                      قامت تحوس بدرجها تدورر على القلاده حرف r
                      وه فدديت هالحرف ياناس وباسه بقوه واستحت هي تبوسه .

                      بدلت ملابسها ولبست جينز برمودا وبلوزا عاريه الاكمام ورديه وحاطه غلوس خفيف وشعرها مسدول بحريه لايمسكه الا ورده صغيره على جنب .وطبعأ لبسست القلاده


                      جلست بالصاله والبييت خالي تمام مكان فيه الا الخدددم يمسحون وينظفون فييه.


                      قلبت بالقنوات ع التلفزيون وطاحت لها بفلم رومنسي وجلست تابعه..

                      بعد دقائق دددق الباب ركضت تفتح اكييد امها جايه

                      فتحتتتته وأنصدددمت من الي واقف قدام الباب.!!

                      ريم بصدمه وفررح:رأإكان...!!!


                      راكان بأبتسامه : أي راكان وبداخله"اشتقت لك"

                      ريم بفررح: شعندك جاي.!

                      راكان يصررف وهو سرحان بشكلها أكيد نسست نفسها وهي واقفه قدامي :جيت ابي هاجس بموضوع ..

                      ريم تداركت نفسه: أممم تيب هاجس موهنا البيت فاضي.!


                      راكان بابتسامه:البييت فاضي فاضي.!

                      ريم بعفويه:يب.......

                      راكان بحب: ريم اشتتتتقت لللللك.


                      ريم بخججل: وانا أكثر ..

                      قرربت لها وضم وجها بكفوفه وبسررعه باس خدودها وقال: ريم . تتزوجيني.!

                      ريم ضاعت علومها: أممم وش تقول.!

                      راكان:ريم تتزوجيني انا احبببببك.


                      ريم: اخطبني من أهلي.. وراحت سيددددده ترركض لغرفتها ورمت نفسها بسريرها :والله ربي عوضني باحسسن منك يافارس . وصرخت بوناسه.


                      راكان الي لسه واقف وذاب عليها:انا لازززم أخطبها من لوررنس..

                      ومشى
                      وقرر يستعجل ويجيهم بالييييل ليخطبها



                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...