رد: رواية مجبور أحبك دام عمري و مصيري إنكتب معاك .. للكاتبه جوولي
منيره: يلا يابنات نزلوا الاغراض ..هاجس زيني الغدا.
هاجس: اوكي خالتي.
منيره: انا كم مره اقولك لاتقوين خالتي عمى بعينك..
هاجس : تيب.
نزلوا الاغرض ورتبت مكان جلستهم وكان الجو روعه مع شويه بروده.
مشاعل: هاجس انا اسوي الغدا انتي ارتاحي عمى بعينها ماتبي تريحك حتى في البر.
هاجس: لاحبيبتي خلاص تعودت روحي اجلسي عندهم..
مشاعل: مستحييييل اخليك.
هاجس: روحي ولا بزعل عليك يلا.
مشاعل: بس...
هاجس: لابس ولاغيره. روحي يلا.
مشاعل: تيب على أمرك.
منيره: تبي اصب لي شاي ياعواد.
عواد: ياليت والله.
منيره: تبي معه ال....
عواد الي فهم عليه: تكونين تسوين خير فيني.
وابتسم لها.
منيره: لاتنسى الي بنسويه اليوم.
عواد: سوي الي تبين كلنا تحت أمرك.
مشاعل والي لاحظت ان منيره حطت لأبوها الحبوب بالشاي.
تنهدت بضيق وجلست عندهم.
منيره: جهزت اختك الغدأ.
مشاعل: ايه تقريبأ
منيره: اها زين. واذا تاخرت فيه وربي لأحرق وجها بذا النار.
مشاعل: استغفر الله.
&&&&&&&&&&&&
الكل هرعوا اليهم مسرعين.
لورنس وهو يسحب فارس من الدباب الي انصدم:فارس حبيبي اخوي قوم فيك شي.
صالح:ماجد قوم اخوي .
فتح ماجد عيونه بكسل :اه ظهري.
ابتسم صالح على اخوه.
لورنس ونواف: فارس قوم ويضربون على خده بشويش
صحا هو الثاني
والكل انبسط .
حطوهم بالمخيم عشان يرتاحون..
دخل لورنس خيمته ونواف معه....
نواف: هالأثنين اللله يعينا عليهم.
لورنس: وربي صادق.. كل واحد يعاند الثاني.
نواف:اه منهم بس..
لورنس: أي والله بس نفسي اعرف على ايش تهاوشوا.
نواف: الله اعلم..
~بعد 4 ساعات.~
هاجس: عسى اعجبك الغدا خالتي.
منيره: وع ناقص ملح . شفيك انتي مسويه اضراب مع الملح.
هاجس ببرأه: وربي ياخالتي حطيت ملح.!!
منيره: يعني انا اكذب.؟
هاجس :لا حشاك.
مشاعل: بس الغدأ كان حلو خالتي.
منيره: ايه انتي عشان اختك اسكتي وقومي صبي شاي..
مشاعل: من عيوني...
(( عواد ساكت طول الوقت وبس يشرب من الشاي الي حطت له حبوب ))
منيره: ماودكم تتمشون انتي وأختك.؟
مشاعل الي مستغربه: والله ودنا نحرك شوي بس اخاف تبون شي ينقصكم.
منيره تصرف: لا روحي مافي شي انبسطوا.
هاجس: أي والله ياليت قومي مشاعل..
مشاعل ببتسامه: قومي..
لحظه باخذ الجاكيت عشان الجو بارد.
منيره: خليه مشاعل .الحين مافي برد بعدين تعالي خوذيه..
مشاعل وهي رافعه حاجب: اوكي ..
مسكت ايد اختها وبدو يتمشون.
هاجس: غريبه منيروه تقول انبسطوا..
مشاعل: الله يتسر تلقين ناويه نيه على ابوي او علينا..
هاجس: الله يستر بس.
مشاعل: شفتي لمى اتوضف بطلع بيت انا وانتي وبعدها بوديك السوق اشتري لك الي تبييييييين وبجيب خدم وحشم وكل شي.
هاجس ودمعتها على خدها: الله لايحرمني منك ياختي.
وضموا بعض .....
*بعد ساعه*
هاجس: والله بردت ياختي تعالي ترجع.
مشاعل: لال مانبي اول مرا نكون مبسوطين لحالنا .
هاجس:بس انا بردت.!!
مشاعل :أممممم تيب بروح اجيب جاكيتك وجاكيتي
لاتروحين معي خليييييك عاشن ماتشغلك منيروه.
هاجس ببأبتسامه: اوك.
.......
راحت مشاعل بمكانهم الي بعيد شوي.
دخلت السياره تدور جاكيتهم.
لقتهم اخيرا
جت بتطلع من السياره.
لكن ركب ابوها ومنيره .قفلوا الباب.
مشاعل بحب: بابي فك الباب هاجس تنطرني.!!
عواد: عساها بحريقه .
مشاعل:!.........
منيره: امشي بسررعه ياعواد بسررعه.
مشاعل بصراخ: أختييييييي ماراح اخليكم تتركونها يبا بنديها لحظه حرام عليكم.
عواد:..........
اكتفى بالسكوت وحرك السياره.
ومشاعل تضرب بالقزاز وتصرخ.
لكن لاحياه لمن تنادي..
......................
كان جالسه بكل برأه على الارض تنطر اختها..
بدت الشمس تغرب وماجت.!!
تجمعت على نفسها من البرد .
تنفخ بأيدينها وتدفي وجها.
البلوزه الي لبستها خفيفه والجينز قديم ورايه لونه حتى ماينفع بشي.
تجمعت دموعها.وبدت بالبكاء
لان الشمس غربت كليأ.
تحاول تلقى نور في وسط هالظلمه ظلمه الاشجار والجبال..
لاجدوى من البحث.
اخيرا تمسكت بخيط بسيط.
شافت نور مو نور الأ انوار
شنو هذا شكله عرس.
اروح له أو لا.
ياربي احس صوت وراي كأن احد يلحقني..
ركضت مسرعه. للنور وماهما مين تلقى..
اصبحت قريبه للنور. ولاحظت انه مخيم .!!
يارب يكون مخيم عوائل كان اهون شوي.
سمعت ضحك الشباب والكل باين عليه الفرحه .
ناظرت للسيارات وفخامه المخيم باين انهم هوامير..
اتكت على جذع الشجره الكبيره.
وهي تلهث منن الخوف.
وتفكر معقوله أهلي تركوني
ابوي كيف طاوعه قلبه.
مشاعل كيف حالها.!!!!!!
منعتهم أو لا.!
وبدت تبكي بحرقه على حضها التعيس الي محاصل يزين.
قطع عليها حبل افكارها.!
:ههههههههههههههههه
والله يالوالده مبسوطين واكلين وشاربين الحمد الله.
هاجس: الللللله صوته عذاب اول مرا اسمع صوت ذكوري عذب.
مين هو.
ياربي الله يتسر لايسوي فيني شي يارب يكون ولد حلال .. كتمت صوت انفاسها .لأنه راح يلاحظها
ومايفرق بينهم الأ جذع الشجرره.
انتهى~
توقعاتكم.؟
هاجس حياتها الجايه.؟
عدواه ماجد وفارس.؟
ريم هل راح تظل تحب ماجد الي مادرا فيها.؟
فارس وليش حس بغيره من ماجد....؟؟
مين الي ورا الشجره ويكلم بالجوال.؟
كل هذا بنعرفه بالبارت الرابع
منيره: يلا يابنات نزلوا الاغراض ..هاجس زيني الغدا.
هاجس: اوكي خالتي.
منيره: انا كم مره اقولك لاتقوين خالتي عمى بعينك..
هاجس : تيب.
نزلوا الاغرض ورتبت مكان جلستهم وكان الجو روعه مع شويه بروده.
مشاعل: هاجس انا اسوي الغدا انتي ارتاحي عمى بعينها ماتبي تريحك حتى في البر.
هاجس: لاحبيبتي خلاص تعودت روحي اجلسي عندهم..
مشاعل: مستحييييل اخليك.
هاجس: روحي ولا بزعل عليك يلا.
مشاعل: بس...
هاجس: لابس ولاغيره. روحي يلا.
مشاعل: تيب على أمرك.
منيره: تبي اصب لي شاي ياعواد.
عواد: ياليت والله.
منيره: تبي معه ال....
عواد الي فهم عليه: تكونين تسوين خير فيني.
وابتسم لها.
منيره: لاتنسى الي بنسويه اليوم.
عواد: سوي الي تبين كلنا تحت أمرك.
مشاعل والي لاحظت ان منيره حطت لأبوها الحبوب بالشاي.
تنهدت بضيق وجلست عندهم.
منيره: جهزت اختك الغدأ.
مشاعل: ايه تقريبأ
منيره: اها زين. واذا تاخرت فيه وربي لأحرق وجها بذا النار.
مشاعل: استغفر الله.
&&&&&&&&&&&&
الكل هرعوا اليهم مسرعين.
لورنس وهو يسحب فارس من الدباب الي انصدم:فارس حبيبي اخوي قوم فيك شي.
صالح:ماجد قوم اخوي .
فتح ماجد عيونه بكسل :اه ظهري.
ابتسم صالح على اخوه.
لورنس ونواف: فارس قوم ويضربون على خده بشويش
صحا هو الثاني
والكل انبسط .
حطوهم بالمخيم عشان يرتاحون..
دخل لورنس خيمته ونواف معه....
نواف: هالأثنين اللله يعينا عليهم.
لورنس: وربي صادق.. كل واحد يعاند الثاني.
نواف:اه منهم بس..
لورنس: أي والله بس نفسي اعرف على ايش تهاوشوا.
نواف: الله اعلم..
~بعد 4 ساعات.~
هاجس: عسى اعجبك الغدا خالتي.
منيره: وع ناقص ملح . شفيك انتي مسويه اضراب مع الملح.
هاجس ببرأه: وربي ياخالتي حطيت ملح.!!
منيره: يعني انا اكذب.؟
هاجس :لا حشاك.
مشاعل: بس الغدأ كان حلو خالتي.
منيره: ايه انتي عشان اختك اسكتي وقومي صبي شاي..
مشاعل: من عيوني...
(( عواد ساكت طول الوقت وبس يشرب من الشاي الي حطت له حبوب ))
منيره: ماودكم تتمشون انتي وأختك.؟
مشاعل الي مستغربه: والله ودنا نحرك شوي بس اخاف تبون شي ينقصكم.
منيره تصرف: لا روحي مافي شي انبسطوا.
هاجس: أي والله ياليت قومي مشاعل..
مشاعل ببتسامه: قومي..
لحظه باخذ الجاكيت عشان الجو بارد.
منيره: خليه مشاعل .الحين مافي برد بعدين تعالي خوذيه..
مشاعل وهي رافعه حاجب: اوكي ..
مسكت ايد اختها وبدو يتمشون.
هاجس: غريبه منيروه تقول انبسطوا..
مشاعل: الله يتسر تلقين ناويه نيه على ابوي او علينا..
هاجس: الله يستر بس.
مشاعل: شفتي لمى اتوضف بطلع بيت انا وانتي وبعدها بوديك السوق اشتري لك الي تبييييييين وبجيب خدم وحشم وكل شي.
هاجس ودمعتها على خدها: الله لايحرمني منك ياختي.
وضموا بعض .....
*بعد ساعه*
هاجس: والله بردت ياختي تعالي ترجع.
مشاعل: لال مانبي اول مرا نكون مبسوطين لحالنا .
هاجس:بس انا بردت.!!
مشاعل :أممممم تيب بروح اجيب جاكيتك وجاكيتي
لاتروحين معي خليييييك عاشن ماتشغلك منيروه.
هاجس ببأبتسامه: اوك.
.......
راحت مشاعل بمكانهم الي بعيد شوي.
دخلت السياره تدور جاكيتهم.
لقتهم اخيرا
جت بتطلع من السياره.
لكن ركب ابوها ومنيره .قفلوا الباب.
مشاعل بحب: بابي فك الباب هاجس تنطرني.!!
عواد: عساها بحريقه .
مشاعل:!.........
منيره: امشي بسررعه ياعواد بسررعه.
مشاعل بصراخ: أختييييييي ماراح اخليكم تتركونها يبا بنديها لحظه حرام عليكم.
عواد:..........
اكتفى بالسكوت وحرك السياره.
ومشاعل تضرب بالقزاز وتصرخ.
لكن لاحياه لمن تنادي..
......................
كان جالسه بكل برأه على الارض تنطر اختها..
بدت الشمس تغرب وماجت.!!
تجمعت على نفسها من البرد .
تنفخ بأيدينها وتدفي وجها.
البلوزه الي لبستها خفيفه والجينز قديم ورايه لونه حتى ماينفع بشي.
تجمعت دموعها.وبدت بالبكاء
لان الشمس غربت كليأ.
تحاول تلقى نور في وسط هالظلمه ظلمه الاشجار والجبال..
لاجدوى من البحث.
اخيرا تمسكت بخيط بسيط.
شافت نور مو نور الأ انوار
شنو هذا شكله عرس.
اروح له أو لا.
ياربي احس صوت وراي كأن احد يلحقني..
ركضت مسرعه. للنور وماهما مين تلقى..
اصبحت قريبه للنور. ولاحظت انه مخيم .!!
يارب يكون مخيم عوائل كان اهون شوي.
سمعت ضحك الشباب والكل باين عليه الفرحه .
ناظرت للسيارات وفخامه المخيم باين انهم هوامير..
اتكت على جذع الشجره الكبيره.
وهي تلهث منن الخوف.
وتفكر معقوله أهلي تركوني
ابوي كيف طاوعه قلبه.
مشاعل كيف حالها.!!!!!!
منعتهم أو لا.!
وبدت تبكي بحرقه على حضها التعيس الي محاصل يزين.
قطع عليها حبل افكارها.!
:ههههههههههههههههه
والله يالوالده مبسوطين واكلين وشاربين الحمد الله.
هاجس: الللللله صوته عذاب اول مرا اسمع صوت ذكوري عذب.
مين هو.
ياربي الله يتسر لايسوي فيني شي يارب يكون ولد حلال .. كتمت صوت انفاسها .لأنه راح يلاحظها
ومايفرق بينهم الأ جذع الشجرره.
انتهى~
توقعاتكم.؟
هاجس حياتها الجايه.؟
عدواه ماجد وفارس.؟
ريم هل راح تظل تحب ماجد الي مادرا فيها.؟
فارس وليش حس بغيره من ماجد....؟؟
مين الي ورا الشجره ويكلم بالجوال.؟
كل هذا بنعرفه بالبارت الرابع
تعليق