العنود: وبعدين لاتصيرين انانية انتي حياتك مرتبطة بطفل بريئ ماله ذنب يعيش بعيد عن ابوه
لازم تفكرين فيه وتحاولين قد ماتقدرين انك تأمنين له الحياة الي انت نحرمتي منها
عهود "كلامها صح انا انانية يوم فكرت بنفسي انا الحين مسؤلة عن هالطفل ومو من حقي
احرمه من انه يعيش حياة طبيعيه انا لازم اعوضه عن الاشياء الي انحرمنت منها لازم":............
العنود: سمعيني حبيبتي اليوم تركي بيجي وابيك تطلعين له وابيك تبدين حياتك معه من جديد
اذا مو عشانك عشان الي ببطنك طيب
عهود باقتناع :ان شاءالله
العنود: هذا الكلام المظبوط حبيبتي خلاص انسي امس وفكري ببكرة وخلي الماضي ورى ظهرك
وابدي حياة جديدة
عهود:خالتي الكلام ذا سابق اوانه
العنود: اهم شئ انك تفكرين كويس ومن غير تهور
بعد صلاة العشاء بلغني خالي بسام بحضور تركي وهو يستناني بالمجلس لبست لي جلابية ناعمة لونها
عنابي ورفعت شعري بطريقة مهملة وماحطيت أي ميك اب ونزلت له بعد تردد دخلت :السلام عليكم
تركي وشكله بيطير من الفرحة : وعليكم السلام هلا والله
عهود جلست بالكنبة الي مقابلته :............
تركي ماعلق على بعدي خايف اقوم واتركه : اخبارك واخبار البيبي
عهود: الحمدالله
تركي يطالعني بنظرات حب وشوق :ان شاءالله الحمل مو متعبك
عهود: الحمدالله
تركي : وانتي معلقه على هالكلمة
عهود :...............
تركي قام وجلس جنبي ومسك ايدي : لهدرجة اهون عليك شهرين ماتخليني اشوفك فيهم
عهود رجفت من صوته الي كله شوق وعتب :انت عارف ظروفي
تركي بتنهيدة:ايه عارف بس على الاقل خليتني اسمع صوتك
عهود : وهذا انت سمعتني وشفتني
تركي ببتسمة : بالله ماشتقتي لي ولثقالة دمي
عهود ابتسمت لكلمته : يعني
تركي : الحمدالله
عهود استغربت من جوابه : ............ز
تركي يوضح: يعني احسن من لا فهمتي
عهود: امم
جلسنا نسوالف هو يتكلم عن حياته من غيري
تركي : عهود
عهود : هلا
تركي : متى ترجعين لبيتك
عهود :مو الحين ياتركي بعدين
تركي : متى بعدين
عهود: انا الحين بشهري وماراح استفيد من رجعتي لان برجع بيت جدتي مرة ثانية بعد ماولد
صح ولا
تركي بتفهم: طيب بعد ماتولدين وتخلصين نفاسك بترجعين معي
عهود: ان شاءالله بس لي شروط
تركي : امري
عهود: اذا رجعت اكون بشقة او جناح لحالي
تركي : من غير لاتقولين انا فتحت شقتي مع الشقه المقابلة على بعض
عهود: حلو وابي تكون الشقة الثانية لي مو الي كنت فيها
تركي : ليه
عهود: ابي ابدء حياتي من جديد معك ومع الي ببطني
تركي بفرح : ولا يهمك اعتبري الموضوع منتهي
عهود: باقي شرط
تركي بصبر : الي هو
عهود: اخوي عمر بعيش معي لانه
تركي يقاطعها : من غير تبرير هذا بيتك وبيته
عهود وانا ممتنا له: مشكور ياتركي ماتصدق حمل وانزاح
تركي : طيب وانا عندي شرط
عهود رفعت حاجبي : الي هو
تركي : انك ماتحرميني من صوتك وشوفتك طول مانتي هنا
عهودببتسمه وانا اقلده: ولا يهمك
تركي : هههههه تقلدين مع وجهك
عهود:ههههه
مر اسبوع وتركي كل يوم عندي يخلص من دوامه وينزل الحسا الصراحة ماعجبني الوضع وخفت على
انه يصير له شئ بالطريق وهو رايح جاي وهو مأحذ راحته لان فجر عند اهلها بسبب التصليحات
تركي : عهود
عهود: هلا
تركي : كم يوم بتجلسين عند جدتك بعد ماتولدين
عهود: قصدك كم شهر
تركي :ايشششششش
عهود : شفيك طبيعي البكر تجلس شهرين
تركي : لا حدك شهر الصراحة ماقدر على فراقك اكثر
عهود: بس لازم اجلس شهرين لاني بكون تعبانه وماراح اعرف لبيبي وهالشعرين يادوب اتعود
على وضعي
تركي : لا
عهود : تركي لاتصير عنيد
تركي : لا يعني لا
عهود بمكر : اوكي بس اعرف اني اذا جيتك بعد شهر ماراح تقرب غرفتي الابعد شهر
وتجهيز لرجعتي ماراح اجهز
تركي : كيف
عهود: شوف بعد شهر لسه جسمي مارجع لطبيعته وغير كذا مو قلت لك ابي ابدء حياتي من
جديد يعني بجهز نفسي وكاني توني متزوجة "وغمزت له بحيا "فهمت ولا اوضح اكثر
تركي تشقق : اكيد ولا تنصبين على
عهود: اكيد يعني اجلس شهرين
تركي بقهر : ايه جلسي
شرى تركي لنا عشاء وجلت اكلمه عن تجهيزات البيبي وهو قال انه جهز له بالشقة غرفة و
جهز لعمر غرفة بحمامها بعدها تفرجنا على مسرحية طارق العلي البيت بيتك وضحكنا ضحك
مو صاحي بس قهرني تركي يوم جى مقطع لطارق يقول كيف يخلي المرة مطيعة
تركي بخبث: والله فكرة شرايك اسويها
عهود رفعت حاجبي له : عادي انا مو ذاك الزود مع الميك اب تبيني اجيبه لك
تركي :لاطالعيني كذا امزح
عهود: وانا قلت شئ
تركي : شوفي شلون تطالعيني كاني ماكل حلالك
عهود بنرفزة : مدري عنك تبي تذلني
تركي : ومن قال ابي اذلك
عهود: ياسلام مو توك تقول بتسويها عشان اسوي الي قاله
تركي : امزح والله امزح شفيك كذا ماتتحملين كلمة مني
عهود حسيت اني زودتها :اعذرني بس انت عارف الحمل يخلي الواحدة ماتكون على طبيعتها
تركي بقهر : وانتي حملك مايسوي عمايله الافيني بالوحام فيني وتنرفزك فيني
عهود كسر خاطري الصراحة : طيب ايش ذنبي من ولدك
تركي يحط راسه على بطني :اخخ من ولدي بس اخخ متى يشرف ويخليني ارتاح
عهود جذبني شعره وحطيت ايدي عليه : كلها كم يوم ويشرف
تركي : تتوقعين ولد ولا بنت
عهود: كلا منك ماخليت الدكتورة تقول
تركي انسدح على فخذي :احسن تصير مفجأة
عهود حسيت بشئ يغزي قلبي ويتسلله وراس تركي بحضني :.......
تركي رفع عيونه :ضايقتك "وتوه بيقوم رجعت راسه "
عهود: لا خلك
تركي "فرحت من قبولها لي ":متاكدة
عهود : متاكده
تركي غمض غيونه :عهود
عهود وانا امسح على شعره :همم
تركي : ودي انام احس اني من زمان مانمت
عهود :تبي اجيب لك فراش تنام عليه
تركي : لا ابي انام بحضنك اذا كان مايضيقك
عهود ببتسمة : لا ابد مايضيقني
مرت ساعة وتركي مروح بالنوم حسيته طفل على هيئة رجال تأملت وجهه "معقولة بديت احبه
لا مستحيل هذا من تأثيرات الحمل "فجأة حسيت بألم فظيع ببطني :اه
تركي صحى مفجوع : عهود قلبي شفيك
عهود مسكت بطني :مدري احس بألم مو طبيعي
تركي استوعب : بتولدين
عهود خفت يوم قال كذا : لا لا مابي اولد "وبديت اصيح "
تركي ارتبك من الوضع:عهود لا تخافين
عهود :لا مابي اخاف اموت وانا اولد ...اه بطني
تركي قام بسرعة ينادي خالتي العنود وبعد دقايق جات وجابت عبايتي معها وبسرعة
لبستني وودوني المستشفى واحنا بالسيارة جلست اصيح : مابي اولد مابي اموت
العنود: ياقلبي تعوذي من ابليس
عهود :كلا منك انت اكرهههههههههك
تركي حز بخاطره : ........ز
عهود بالم : اه يمه ابي امي وينها ابي امييييييي
العنود : عهود قلبي اهدي حبيبتي
عهود: خلاص مابي البيبي مابي اولد مابييه
العنود: عهود ايش هالكلام استغفري ربك
عهود مازالت ابكي :اه .........خلاص مو قادرة
تركي بخوف : خلاص قلبي كلها دقايق واحنا بالمستشفى
وصلنا المستشفى ودخلوني غرفة الولادة وتركي وخالتي جالسين ينتظرون مرت ساعة
وتركي رايح جاي وهو يدعي لي
العنود: خلاص ياتركي اجلس بتسبب لي حوال من روحتك وجيتك
تركي بتوتر : مو قادر "طالع ساعته"ماكأنهم تأخرو
العنود: لا تو الناس الولادة تأخذ وقت
مرت ثلاث ساعات بعدها طلعت النرس وراح لها تركي بسرعة : ولدت
النرس : مبروك بابا في يجي بنت
تركي : والمدام شلونها
النرس : كويس بس هي نوم الهين بسبب مكدر
تركي رفع يديه لفوق :الف حمد وشكر لك يارب الف الحمدالله والشكر
العنود تصيح : مبروك ماجاك ياتركي والحمدالله على سلامتهم
تركي بفرح : الله يبارك فيك ويسلمك
العنود: ممكن نشوفها
النرس : أي ممكن بس هيا نوم
تركي طلع من جيبه 200 ريال وعطاهم النرس :خذي
النرس طلعت عيونها : شكرا بابا شكرا
لازم تفكرين فيه وتحاولين قد ماتقدرين انك تأمنين له الحياة الي انت نحرمتي منها
عهود "كلامها صح انا انانية يوم فكرت بنفسي انا الحين مسؤلة عن هالطفل ومو من حقي
احرمه من انه يعيش حياة طبيعيه انا لازم اعوضه عن الاشياء الي انحرمنت منها لازم":............
العنود: سمعيني حبيبتي اليوم تركي بيجي وابيك تطلعين له وابيك تبدين حياتك معه من جديد
اذا مو عشانك عشان الي ببطنك طيب
عهود باقتناع :ان شاءالله
العنود: هذا الكلام المظبوط حبيبتي خلاص انسي امس وفكري ببكرة وخلي الماضي ورى ظهرك
وابدي حياة جديدة
عهود:خالتي الكلام ذا سابق اوانه
العنود: اهم شئ انك تفكرين كويس ومن غير تهور
بعد صلاة العشاء بلغني خالي بسام بحضور تركي وهو يستناني بالمجلس لبست لي جلابية ناعمة لونها
عنابي ورفعت شعري بطريقة مهملة وماحطيت أي ميك اب ونزلت له بعد تردد دخلت :السلام عليكم
تركي وشكله بيطير من الفرحة : وعليكم السلام هلا والله
عهود جلست بالكنبة الي مقابلته :............
تركي ماعلق على بعدي خايف اقوم واتركه : اخبارك واخبار البيبي
عهود: الحمدالله
تركي يطالعني بنظرات حب وشوق :ان شاءالله الحمل مو متعبك
عهود: الحمدالله
تركي : وانتي معلقه على هالكلمة
عهود :...............
تركي قام وجلس جنبي ومسك ايدي : لهدرجة اهون عليك شهرين ماتخليني اشوفك فيهم
عهود رجفت من صوته الي كله شوق وعتب :انت عارف ظروفي
تركي بتنهيدة:ايه عارف بس على الاقل خليتني اسمع صوتك
عهود : وهذا انت سمعتني وشفتني
تركي ببتسمة : بالله ماشتقتي لي ولثقالة دمي
عهود ابتسمت لكلمته : يعني
تركي : الحمدالله
عهود استغربت من جوابه : ............ز
تركي يوضح: يعني احسن من لا فهمتي
عهود: امم
جلسنا نسوالف هو يتكلم عن حياته من غيري
تركي : عهود
عهود : هلا
تركي : متى ترجعين لبيتك
عهود :مو الحين ياتركي بعدين
تركي : متى بعدين
عهود: انا الحين بشهري وماراح استفيد من رجعتي لان برجع بيت جدتي مرة ثانية بعد ماولد
صح ولا
تركي بتفهم: طيب بعد ماتولدين وتخلصين نفاسك بترجعين معي
عهود: ان شاءالله بس لي شروط
تركي : امري
عهود: اذا رجعت اكون بشقة او جناح لحالي
تركي : من غير لاتقولين انا فتحت شقتي مع الشقه المقابلة على بعض
عهود: حلو وابي تكون الشقة الثانية لي مو الي كنت فيها
تركي : ليه
عهود: ابي ابدء حياتي من جديد معك ومع الي ببطني
تركي بفرح : ولا يهمك اعتبري الموضوع منتهي
عهود: باقي شرط
تركي بصبر : الي هو
عهود: اخوي عمر بعيش معي لانه
تركي يقاطعها : من غير تبرير هذا بيتك وبيته
عهود وانا ممتنا له: مشكور ياتركي ماتصدق حمل وانزاح
تركي : طيب وانا عندي شرط
عهود رفعت حاجبي : الي هو
تركي : انك ماتحرميني من صوتك وشوفتك طول مانتي هنا
عهودببتسمه وانا اقلده: ولا يهمك
تركي : هههههه تقلدين مع وجهك
عهود:ههههه
مر اسبوع وتركي كل يوم عندي يخلص من دوامه وينزل الحسا الصراحة ماعجبني الوضع وخفت على
انه يصير له شئ بالطريق وهو رايح جاي وهو مأحذ راحته لان فجر عند اهلها بسبب التصليحات
تركي : عهود
عهود: هلا
تركي : كم يوم بتجلسين عند جدتك بعد ماتولدين
عهود: قصدك كم شهر
تركي :ايشششششش
عهود : شفيك طبيعي البكر تجلس شهرين
تركي : لا حدك شهر الصراحة ماقدر على فراقك اكثر
عهود: بس لازم اجلس شهرين لاني بكون تعبانه وماراح اعرف لبيبي وهالشعرين يادوب اتعود
على وضعي
تركي : لا
عهود : تركي لاتصير عنيد
تركي : لا يعني لا
عهود بمكر : اوكي بس اعرف اني اذا جيتك بعد شهر ماراح تقرب غرفتي الابعد شهر
وتجهيز لرجعتي ماراح اجهز
تركي : كيف
عهود: شوف بعد شهر لسه جسمي مارجع لطبيعته وغير كذا مو قلت لك ابي ابدء حياتي من
جديد يعني بجهز نفسي وكاني توني متزوجة "وغمزت له بحيا "فهمت ولا اوضح اكثر
تركي تشقق : اكيد ولا تنصبين على
عهود: اكيد يعني اجلس شهرين
تركي بقهر : ايه جلسي
شرى تركي لنا عشاء وجلت اكلمه عن تجهيزات البيبي وهو قال انه جهز له بالشقة غرفة و
جهز لعمر غرفة بحمامها بعدها تفرجنا على مسرحية طارق العلي البيت بيتك وضحكنا ضحك
مو صاحي بس قهرني تركي يوم جى مقطع لطارق يقول كيف يخلي المرة مطيعة
تركي بخبث: والله فكرة شرايك اسويها
عهود رفعت حاجبي له : عادي انا مو ذاك الزود مع الميك اب تبيني اجيبه لك
تركي :لاطالعيني كذا امزح
عهود: وانا قلت شئ
تركي : شوفي شلون تطالعيني كاني ماكل حلالك
عهود بنرفزة : مدري عنك تبي تذلني
تركي : ومن قال ابي اذلك
عهود: ياسلام مو توك تقول بتسويها عشان اسوي الي قاله
تركي : امزح والله امزح شفيك كذا ماتتحملين كلمة مني
عهود حسيت اني زودتها :اعذرني بس انت عارف الحمل يخلي الواحدة ماتكون على طبيعتها
تركي بقهر : وانتي حملك مايسوي عمايله الافيني بالوحام فيني وتنرفزك فيني
عهود كسر خاطري الصراحة : طيب ايش ذنبي من ولدك
تركي يحط راسه على بطني :اخخ من ولدي بس اخخ متى يشرف ويخليني ارتاح
عهود جذبني شعره وحطيت ايدي عليه : كلها كم يوم ويشرف
تركي : تتوقعين ولد ولا بنت
عهود: كلا منك ماخليت الدكتورة تقول
تركي انسدح على فخذي :احسن تصير مفجأة
عهود حسيت بشئ يغزي قلبي ويتسلله وراس تركي بحضني :.......
تركي رفع عيونه :ضايقتك "وتوه بيقوم رجعت راسه "
عهود: لا خلك
تركي "فرحت من قبولها لي ":متاكدة
عهود : متاكده
تركي غمض غيونه :عهود
عهود وانا امسح على شعره :همم
تركي : ودي انام احس اني من زمان مانمت
عهود :تبي اجيب لك فراش تنام عليه
تركي : لا ابي انام بحضنك اذا كان مايضيقك
عهود ببتسمة : لا ابد مايضيقني
مرت ساعة وتركي مروح بالنوم حسيته طفل على هيئة رجال تأملت وجهه "معقولة بديت احبه
لا مستحيل هذا من تأثيرات الحمل "فجأة حسيت بألم فظيع ببطني :اه
تركي صحى مفجوع : عهود قلبي شفيك
عهود مسكت بطني :مدري احس بألم مو طبيعي
تركي استوعب : بتولدين
عهود خفت يوم قال كذا : لا لا مابي اولد "وبديت اصيح "
تركي ارتبك من الوضع:عهود لا تخافين
عهود :لا مابي اخاف اموت وانا اولد ...اه بطني
تركي قام بسرعة ينادي خالتي العنود وبعد دقايق جات وجابت عبايتي معها وبسرعة
لبستني وودوني المستشفى واحنا بالسيارة جلست اصيح : مابي اولد مابي اموت
العنود: ياقلبي تعوذي من ابليس
عهود :كلا منك انت اكرهههههههههك
تركي حز بخاطره : ........ز
عهود بالم : اه يمه ابي امي وينها ابي امييييييي
العنود : عهود قلبي اهدي حبيبتي
عهود: خلاص مابي البيبي مابي اولد مابييه
العنود: عهود ايش هالكلام استغفري ربك
عهود مازالت ابكي :اه .........خلاص مو قادرة
تركي بخوف : خلاص قلبي كلها دقايق واحنا بالمستشفى
وصلنا المستشفى ودخلوني غرفة الولادة وتركي وخالتي جالسين ينتظرون مرت ساعة
وتركي رايح جاي وهو يدعي لي
العنود: خلاص ياتركي اجلس بتسبب لي حوال من روحتك وجيتك
تركي بتوتر : مو قادر "طالع ساعته"ماكأنهم تأخرو
العنود: لا تو الناس الولادة تأخذ وقت
مرت ثلاث ساعات بعدها طلعت النرس وراح لها تركي بسرعة : ولدت
النرس : مبروك بابا في يجي بنت
تركي : والمدام شلونها
النرس : كويس بس هي نوم الهين بسبب مكدر
تركي رفع يديه لفوق :الف حمد وشكر لك يارب الف الحمدالله والشكر
العنود تصيح : مبروك ماجاك ياتركي والحمدالله على سلامتهم
تركي بفرح : الله يبارك فيك ويسلمك
العنود: ممكن نشوفها
النرس : أي ممكن بس هيا نوم
تركي طلع من جيبه 200 ريال وعطاهم النرس :خذي
النرس طلعت عيونها : شكرا بابا شكرا
تعليق