رواية مستحيل أحبك مستحيل أعيش بدونك / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #51
    العنود: وبعدين لاتصيرين انانية انتي حياتك مرتبطة بطفل بريئ ماله ذنب يعيش بعيد عن ابوه

    لازم تفكرين فيه وتحاولين قد ماتقدرين انك تأمنين له الحياة الي انت نحرمتي منها

    عهود "كلامها صح انا انانية يوم فكرت بنفسي انا الحين مسؤلة عن هالطفل ومو من حقي

    احرمه من انه يعيش حياة طبيعيه انا لازم اعوضه عن الاشياء الي انحرمنت منها لازم":............

    العنود: سمعيني حبيبتي اليوم تركي بيجي وابيك تطلعين له وابيك تبدين حياتك معه من جديد

    اذا مو عشانك عشان الي ببطنك طيب

    عهود باقتناع :ان شاءالله

    العنود: هذا الكلام المظبوط حبيبتي خلاص انسي امس وفكري ببكرة وخلي الماضي ورى ظهرك

    وابدي حياة جديدة

    عهود:خالتي الكلام ذا سابق اوانه

    العنود: اهم شئ انك تفكرين كويس ومن غير تهور



    بعد صلاة العشاء بلغني خالي بسام بحضور تركي وهو يستناني بالمجلس لبست لي جلابية ناعمة لونها

    عنابي ورفعت شعري بطريقة مهملة وماحطيت أي ميك اب ونزلت له بعد تردد دخلت :السلام عليكم

    تركي وشكله بيطير من الفرحة : وعليكم السلام هلا والله

    عهود جلست بالكنبة الي مقابلته :............

    تركي ماعلق على بعدي خايف اقوم واتركه : اخبارك واخبار البيبي

    عهود: الحمدالله

    تركي يطالعني بنظرات حب وشوق :ان شاءالله الحمل مو متعبك

    عهود: الحمدالله

    تركي : وانتي معلقه على هالكلمة

    عهود :...............

    تركي قام وجلس جنبي ومسك ايدي : لهدرجة اهون عليك شهرين ماتخليني اشوفك فيهم

    عهود رجفت من صوته الي كله شوق وعتب :انت عارف ظروفي

    تركي بتنهيدة:ايه عارف بس على الاقل خليتني اسمع صوتك

    عهود : وهذا انت سمعتني وشفتني

    تركي ببتسمة : بالله ماشتقتي لي ولثقالة دمي

    عهود ابتسمت لكلمته : يعني

    تركي : الحمدالله

    عهود استغربت من جوابه : ............ز

    تركي يوضح: يعني احسن من لا فهمتي

    عهود: امم

    جلسنا نسوالف هو يتكلم عن حياته من غيري

    تركي : عهود

    عهود : هلا

    تركي : متى ترجعين لبيتك

    عهود :مو الحين ياتركي بعدين

    تركي : متى بعدين

    عهود: انا الحين بشهري وماراح استفيد من رجعتي لان برجع بيت جدتي مرة ثانية بعد ماولد

    صح ولا

    تركي بتفهم: طيب بعد ماتولدين وتخلصين نفاسك بترجعين معي

    عهود: ان شاءالله بس لي شروط

    تركي : امري

    عهود: اذا رجعت اكون بشقة او جناح لحالي

    تركي : من غير لاتقولين انا فتحت شقتي مع الشقه المقابلة على بعض

    عهود: حلو وابي تكون الشقة الثانية لي مو الي كنت فيها

    تركي : ليه

    عهود: ابي ابدء حياتي من جديد معك ومع الي ببطني

    تركي بفرح : ولا يهمك اعتبري الموضوع منتهي

    عهود: باقي شرط

    تركي بصبر : الي هو

    عهود: اخوي عمر بعيش معي لانه

    تركي يقاطعها : من غير تبرير هذا بيتك وبيته

    عهود وانا ممتنا له: مشكور ياتركي ماتصدق حمل وانزاح

    تركي : طيب وانا عندي شرط

    عهود رفعت حاجبي : الي هو

    تركي : انك ماتحرميني من صوتك وشوفتك طول مانتي هنا

    عهودببتسمه وانا اقلده: ولا يهمك

    تركي : هههههه تقلدين مع وجهك

    عهود:ههههه


    مر اسبوع وتركي كل يوم عندي يخلص من دوامه وينزل الحسا الصراحة ماعجبني الوضع وخفت على

    انه يصير له شئ بالطريق وهو رايح جاي وهو مأحذ راحته لان فجر عند اهلها بسبب التصليحات


    تركي : عهود

    عهود: هلا

    تركي : كم يوم بتجلسين عند جدتك بعد ماتولدين

    عهود: قصدك كم شهر

    تركي :ايشششششش

    عهود : شفيك طبيعي البكر تجلس شهرين

    تركي : لا حدك شهر الصراحة ماقدر على فراقك اكثر

    عهود: بس لازم اجلس شهرين لاني بكون تعبانه وماراح اعرف لبيبي وهالشعرين يادوب اتعود

    على وضعي

    تركي : لا

    عهود : تركي لاتصير عنيد

    تركي : لا يعني لا

    عهود بمكر : اوكي بس اعرف اني اذا جيتك بعد شهر ماراح تقرب غرفتي الابعد شهر

    وتجهيز لرجعتي ماراح اجهز

    تركي : كيف

    عهود: شوف بعد شهر لسه جسمي مارجع لطبيعته وغير كذا مو قلت لك ابي ابدء حياتي من

    جديد يعني بجهز نفسي وكاني توني متزوجة "وغمزت له بحيا "فهمت ولا اوضح اكثر

    تركي تشقق : اكيد ولا تنصبين على

    عهود: اكيد يعني اجلس شهرين

    تركي بقهر : ايه جلسي

    شرى تركي لنا عشاء وجلت اكلمه عن تجهيزات البيبي وهو قال انه جهز له بالشقة غرفة و

    جهز لعمر غرفة بحمامها بعدها تفرجنا على مسرحية طارق العلي البيت بيتك وضحكنا ضحك

    مو صاحي بس قهرني تركي يوم جى مقطع لطارق يقول كيف يخلي المرة مطيعة

    تركي بخبث: والله فكرة شرايك اسويها

    عهود رفعت حاجبي له : عادي انا مو ذاك الزود مع الميك اب تبيني اجيبه لك

    تركي :لاطالعيني كذا امزح

    عهود: وانا قلت شئ

    تركي : شوفي شلون تطالعيني كاني ماكل حلالك

    عهود بنرفزة : مدري عنك تبي تذلني

    تركي : ومن قال ابي اذلك

    عهود: ياسلام مو توك تقول بتسويها عشان اسوي الي قاله

    تركي : امزح والله امزح شفيك كذا ماتتحملين كلمة مني

    عهود حسيت اني زودتها :اعذرني بس انت عارف الحمل يخلي الواحدة ماتكون على طبيعتها

    تركي بقهر : وانتي حملك مايسوي عمايله الافيني بالوحام فيني وتنرفزك فيني

    عهود كسر خاطري الصراحة : طيب ايش ذنبي من ولدك

    تركي يحط راسه على بطني :اخخ من ولدي بس اخخ متى يشرف ويخليني ارتاح

    عهود جذبني شعره وحطيت ايدي عليه : كلها كم يوم ويشرف

    تركي : تتوقعين ولد ولا بنت

    عهود: كلا منك ماخليت الدكتورة تقول

    تركي انسدح على فخذي :احسن تصير مفجأة

    عهود حسيت بشئ يغزي قلبي ويتسلله وراس تركي بحضني :.......

    تركي رفع عيونه :ضايقتك "وتوه بيقوم رجعت راسه "

    عهود: لا خلك

    تركي "فرحت من قبولها لي ":متاكدة

    عهود : متاكده

    تركي غمض غيونه :عهود

    عهود وانا امسح على شعره :همم

    تركي : ودي انام احس اني من زمان مانمت

    عهود :تبي اجيب لك فراش تنام عليه

    تركي : لا ابي انام بحضنك اذا كان مايضيقك

    عهود ببتسمة : لا ابد مايضيقني

    مرت ساعة وتركي مروح بالنوم حسيته طفل على هيئة رجال تأملت وجهه "معقولة بديت احبه

    لا مستحيل هذا من تأثيرات الحمل "فجأة حسيت بألم فظيع ببطني :اه

    تركي صحى مفجوع : عهود قلبي شفيك

    عهود مسكت بطني :مدري احس بألم مو طبيعي

    تركي استوعب : بتولدين

    عهود خفت يوم قال كذا : لا لا مابي اولد "وبديت اصيح "

    تركي ارتبك من الوضع:عهود لا تخافين

    عهود :لا مابي اخاف اموت وانا اولد ...اه بطني

    تركي قام بسرعة ينادي خالتي العنود وبعد دقايق جات وجابت عبايتي معها وبسرعة

    لبستني وودوني المستشفى واحنا بالسيارة جلست اصيح : مابي اولد مابي اموت

    العنود: ياقلبي تعوذي من ابليس

    عهود :كلا منك انت اكرهههههههههك

    تركي حز بخاطره : ........ز

    عهود بالم : اه يمه ابي امي وينها ابي امييييييي

    العنود : عهود قلبي اهدي حبيبتي

    عهود: خلاص مابي البيبي مابي اولد مابييه

    العنود: عهود ايش هالكلام استغفري ربك

    عهود مازالت ابكي :اه .........خلاص مو قادرة

    تركي بخوف : خلاص قلبي كلها دقايق واحنا بالمستشفى

    وصلنا المستشفى ودخلوني غرفة الولادة وتركي وخالتي جالسين ينتظرون مرت ساعة

    وتركي رايح جاي وهو يدعي لي

    العنود: خلاص ياتركي اجلس بتسبب لي حوال من روحتك وجيتك

    تركي بتوتر : مو قادر "طالع ساعته"ماكأنهم تأخرو

    العنود: لا تو الناس الولادة تأخذ وقت

    مرت ثلاث ساعات بعدها طلعت النرس وراح لها تركي بسرعة : ولدت

    النرس : مبروك بابا في يجي بنت

    تركي : والمدام شلونها

    النرس : كويس بس هي نوم الهين بسبب مكدر

    تركي رفع يديه لفوق :الف حمد وشكر لك يارب الف الحمدالله والشكر

    العنود تصيح : مبروك ماجاك ياتركي والحمدالله على سلامتهم

    تركي بفرح : الله يبارك فيك ويسلمك

    العنود: ممكن نشوفها

    النرس : أي ممكن بس هيا نوم

    تركي طلع من جيبه 200 ريال وعطاهم النرس :خذي

    النرس طلعت عيونها : شكرا بابا شكرا

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #52
      الجزء الثامن والعشرون ...........

      بشقة من شقق الفسق والفجور

      زياد:هلا وغلا اسفرت وانورت البرنسيسة فجر عندنا شصاير بالدنيا

      فجر :هههههههههههه بس بس خلني اتكلم

      زياد : من فرحتي بشوفتك وين بعلك العزيز عنك

      فجر بنفس خايسة :عند ست الحسن والدلال وين بعد

      زياد بقهر : وانتي لحد الحين مافرقتي بينهم وين كلامك

      فجر : مو مني كل شئ سويته له صدقني لو تشوفه معي بالليل تقول ميت على ومايبي فرقاي

      بس يخلص يصير مو طايقني شتبيني اسوي اكثر

      زياد من القهر كسر كاسة الخمر الي بيده : اكيد مادام عنده عهود ايش تتوقعين

      فجر تخصرت : ياسلام ايش فيها زود عني

      زياد ناظرها من فوق لتحت :عهود بنت يكسيها الحيا وفيها براءة تجذب وهذا الي ينقصك

      فجر : يعني انا ماستحي

      زياد: طبعا لا الي تستحي ماتبيع نفسها

      فجر : بس والي يرحم والدايك صبي لي كأس خلني اروق صدعتني

      زياد اخذ كاس وصب لها :تفضلي ياحرم تركي

      فجر : دام فضلك

      زياد: شكل خطتي فاشلة ومحد ربح فيها الا انتي

      فجر : يعني لازم تغثني

      زياد: مايهون على ..طيب مو فاصخة عبايتك

      فجر : لايروح بالك بعيد انا جايه اكيف وبس شئ ثاني لا

      زياد بخبث : افا ماولهتي على

      فجر بدلع : اكيد بس انت ناسي اني على ذمت رجال

      زياد: ومادامك على ذمة رجال وينه عنك "وطالعها من فوق لتحت وعض شفته السفليه"والله

      حلويتي بعد الزوج "وقام لعندها وحط ايده على كتفها "خلينا ننبسط شوية واذا على زوجك

      انسيك ايها وانسيك طوايفه بعد

      فجر :ههههههههههههههه

      وانغمسوا بالفجر واتبعوا الشيطان ونسوا ربهم




      بالمستشفى
      انتبهت وانا احس بجسمي يألمني بكل مكان والمغذي بايدي لما فتحت عيني استغربت من

      المكان وين انا فيه وحطيت ايدي على بطني خفت وين ولدي ..تذكرت انا اكيد بالمستشفي

      انا ولدت وجيت بجلس نفسي بس تركي منعني : الحمد الله على السلامة ياقلبي

      عهود وصوتي مبحوح : انا ولدت

      تركي : أي ياقلبي وجبتي بنوتة تاخذ العقل

      عهود بفرح : وينها ابي اشوفها

      تركي : ولا يهمك الحين اخلي النرس تيجيبها

      عهود: بسرعة ابي اشوفها

      بعد دقايق دخلت النرس مع تركي ومدتها لي : خدي مدام هدا بنت مال انتي

      عهود "يالله قد ايش صغنونة ..معقولة انا صرت ام "اخذتها منا وحضنتها احساس حب وتملك لها غزاني

      دققت النظر بوجهها الصغير عيونها انفها فمها "ملاك وربي ملاك ":تركي

      تركي جلس بجنبي على السرير : عيون تركي

      عهود وانا مو مصدقة ان هالكائن الصغير مني : هذي بنتي

      تركي بفرح : وبنتي بعد

      عهود وماشلت عيوني عنها : ياربي قد ايش صغيرة شوف

      تركي :الصراحة توقعتها تكون اصغر من كذا

      عهود: ليه

      تركي : الي يشوف بطنك الصغير يتوقعها اصغر من كذا

      عهود: حرام عليك تبيها اصغر بتختفي

      تركي :هههه

      دخلوا علينا خوالي وخالاتي وباركوا لي ولتركي وانجنو على نتوفتي وخالي بسام واخوي عبدالله

      بدوا تعليقاتهم الي يقول "بتلع قزومة على "والي يقول "صياحة "لان من خذوها وهي تبكي

      وجلسوا يجننونها عشان تفتح عيونها وعلقوا علي بانهم مو مصدقين اني صرت ام

      الساعة 11 بالليل مشوا وماظل الا تركي وخالتي العنود لانها المرافق لي

      العنود: تركي تعال خذ بنتك

      تركي : لا لا

      العنود: ليه ماتبي تشيلها

      تركي : والله ابي بس اخاف عليها تطيح من ايدي او افعصها

      العنود: لا لاتخاف تعال اجلس عند عهود

      جلس تركي جنبي وجات خالتي وحطتها بحضنه وعلمته كيف يمسكها :بسم الله

      العنود: الله يخليها لكم

      عهود وتركي : امين

      تركي بفرح : تصدقين ياعهود ان الصغنونة ذي بنتنا

      عهود :ماني مصدقة للحين

      تركي :شرايك نسميها على امي

      عهود: لا ابي اسميها على امي

      تركي يتفهم : ليش لا "يكلم الصغنونة"ها الهنوف شرايك باسمك

      عهود:قلبي نوفه بسك نوم فتحي عيونك

      تركي : بنتك عنيدة على امها

      عهود: اذا ماطلعت على من تطلع عليه "عطيته نظرة "لايكون مو عجبتك امها

      تركي :من قال عجبتني ونص ياعمري

      العنود: احم احم نحن هنا

      عهود وتركي :هههههههههه

      اليوم الثاني جاوني اهل تركي وباركو لي وافرحت ام عبدالرحمن بهنوفة وعجبها الاسم

      خذتها واذنت باذنها وعلقت عليها بروش ذهب على شكل بيضاوي ومكتوب فيها

      ماشاءالله

      عهود:تركي

      تركي :هلا

      عهود:متى اطلع من هنا مليت

      تركي :اليوم اكلم الدكتورة واسألها

      عهود:امم

      تركي حس بترددي:في شئ تبين تقولينه

      عهود:ماودك تروح

      تركي بحزن: مليتي مني

      عهود نظرة الحزن في وجهه خلتني اندم :لا مو كذا بس بيصير تعب عليك اذا جيت تروح الدمام

      تركي : لا مو رايح اخذت اجازة لحد ماتطلعين من المستشفى بالسلامة

      عهود:وفجر

      تركي كشر بوجهه:وشفيها

      عهود وانا اراقب ردت فعله:يعني ماراح تزعل انك مهملها

      تركي :لا هي مقدرة الظروف



      بالدمام بشقة اهلها :والله طفشت من هالانسان

      زياد: انتي ماعرفتي له

      فجر:وش تبيني اسوي اكثر من كذا

      زياد :والحين هو وينه

      فجر بغيض:عند حبيبة قلبه اكيد

      زياد:والله لو انك ذكية كان قدرتي عليه

      فجر :اذا ماقدرت انسيك اياها بقدر انسيه هو

      زياد بقهر :يعني تبين تفهميني انك مو قادرة تجيبين راسه

      فجر : شوف انا بحاول قد ماقدر بس الحين صعب لاني ماشوفه ونادر اسمع صوته

      زياد:اوكي باي

      طلعت اليوم من المستشفى مع بنتي وانا طايرة من الفرحة ومو مصدقة اني ام للصغنونة

      وصلت لبيت جدتي وكانت خالتي العنود مجهزة لي غرفتين الاولى لاستقبال الحريم ومجهزة

      بكوشة هادية مخصصة للمناسبة ذي كان السرير مفروش بمفرش وردي طقم مع الكوشة

      ومخصصين صندوق كبير فيه اهداءت توزع على الحريم بس الي تعجبت منه انه كان هدية

      من تركي ومهديني اياه بابيات شعرية لي ولهنوفة عجبني كثير

      العنود:الحمدالله على السلامة ياقلبي

      عهود:الله يسلمك ..الا وين جدتي

      العنود:جاية طيران الحين

      الا تدخل الجدة وتسلم علي وتحضني :الف الحمدالله على السلامة يا بعد هلي انتي

      عهود:الله يسلمك

      الجدة :تو مانور البيت

      عهود:بوجودك

      الجدة :الا وين المزيونة

      عهود:ايه قولي من اول انك تبينها

      الجدة:اكيد ابيها وابي املي عيني منها

      عهود خذت بنتي من سريرها وعطيتها جدتي :تفضلي

      الجدة وهي تأخذها :بسم الله الرحمن الرحيم

      العنود:يانبي على الضغيرات

      الجدة : هلا وغلا هلا بروح جدتك

      عهود:اقول جدتي ترا اغار

      الجدة : في حد يغار من بنته

      عهود مثلت الحزن :أي انا

      الجدة مصدقة : يمه عهود من صدقك انتي

      عهود: ايه لاحد يدلعها بس انا

      العنود:ههههههه البنت جنت

      هنوفة صاحت بيد جدتي :يمه عهود انتي رضعتيها

      عهود: تقصدين طبيعي

      الجدة : ايه

      عهود: لا والله

      الجدة : لا يمه مو زين لازم ترضعينها عشان يقوى عظمها

      عهود :ان شاءالله


      المغرب تجمعوا خالاتي وخوالي وعيالهم بيت جدتي وكانوا فرحانين بنوفة وكلن يبي يشيلها

      مر اليوم بخير وكنت مرة مبسوطة عدا عن الالم الي فيني من بعد الولادة

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #53
        تركي:فجر.....فجر

        فجر:هلا تركي بغيت شئ

        تركي :وين الغدا ماخلص

        فجر "وهذا الي مناديني له:دقايق ويجهز

        تركي: يلا بسرعة ميت جوع

        طلع تركي جواله ودق بعد الرنه الخامسة رديت

        عهود بصوت كله نوم:الو

        تركي :اوف نايمة للحين

        عهود:هلا تركي

        تركي : هلا فيك ورافعة من غير ماتشوفين مين الي داق

        عهود "لا حول الله الواحد فيه النوم وذا فاضي ":بغيت شئ

        تركي حس انه زودها :بغيت سلامتك شخبارك واخبار الهنوف

        عهود وانا متضايقة من اسلوبه:تو الناس كان كملت

        تركي :ياقلبي لاتلوميني بعدك مسوي فيني الهوايل

        عهود:المهم انا بخير وبنتي بعد بخير وانت

        تركي :وبنتي انا بعد وانا بخير

        عهود:بتجلس تدقق على بالكلام منت بخالص

        تركي :ليه نايمة للحين تعبانة

        عهود: شوي بس مانمت مع نوفة صايرة مزعجة وصياحة ومانمت منها الا عند الظهر

        عطيتها خالتي ونمت

        تركي بخوف: لايكون فيها شئ

        عهود:لا تخاف انا بالبداية سويت مناحة لهم ولمل ودينها الدكتور قال مافيها شئ

        تركي :من وداك

        عهود:خالي بسام

        تركي :اهم

        عهود حسيت اني ولهت عليه صار لي اربع ايام ماشفته :بتنزل الاسبوع

        تركي:يمكن

        عهود :ليه

        تركي حب ينرفزني :والله فجري مشتاقة لي وتبيني اجلس معها

        عهود "فجرك بعينك ":بس ريحتني من شوفتك الاسبوع

        تركي انقهر :نعم

        عهود حبيت ارفع ظغطه :أي قبل لا اولد كل يوم مرتز بوجهي والله طفشت منك

        تركي :عهود رجعت الحالة قلنا تعدلتي

        عهود:والله الي مايبينا مانبيه

        تركي :ومن قال مابيك

        عهود:مو تقول مشتاقة لها خلاص خلك عندها

        تركي بصوت مروق :تغارين

        عهود"انا اغار معقولة لالالا مستحيل ..طيب ليه تضايقت لما جاب سيرتها":................

        تركي :عهود معي

        عهود:أي هنا

        تركي :ليه ماجوبتي تغارين
        عهود:طبعا لا

        تركي بخيبة :طيب جاملي

        عهود:ماحب انافق

        تركي :امم

        عهود:طيب بتجي

        تركي بقهر:لا

        عهود:ليه ماتبي تشوف نوفة

        تركي :الا بس زعلان منك

        عهود:ليه

        تركي:منك ابغى مرة تحسسيني انك تبيني ابيك تحسسيني اني شئ مهم بالنسبة لك

        حرام عليك ياعهود حسي فيني لهدرجة كرهتني

        عهود :لا والله ماكرهك

        تركي :بس ماتحبيني

        عهود:.............

        تركي :شفتي

        عهود :اعرف ياتركي ان صار لك مكانة بقلبي واعزك كثير

        تركي :بس انا ابيك تحبيني

        عهود بتنهيده :عندك فجر تحبك

        تركي :ليه تجيبيني طاريها الحين

        عهود:تركي بسالك سؤال

        تركي :تفضلي

        عهود:مادامك ماتحب طاريها ليه تزوجتها

        تركي :مو هذ طلبك

        عهود: أي طلبي بس انت مو تقول تحبني بس الي يحب مايخون

        تركي :افا مرة واحدة خيانة كانك ماصجيتيني بطلبك اني اتزوج ويوم نفذته صرت خاين

        عهود:طيب ليه هي بالذات

        تركي :...........................

        عهود:تركي

        تركي :هلا

        عهود: ماجاوبتني ليه هي بالذات

        تركي :ليه لو واحده غيرها مايفرق معك

        عهود:.................

        تركي :جاوبيني

        عهود:الا بيفرق

        تركي :متاكده ولا تجامليني

        عهود:لا ماجامل

        تركي :متى ياعهود تفرحين قلبي وترحيني

        عهود:شوف انت صبرت على طول ذا الوقت اصبر على زيادة ولا تضغط على

        تركي :نصبر ونشوف النهاية

        عهود:بس شوف اذا ماجيت هالاسبوع بزعل عليك انا وهنوفة

        تركي : لا كل شئ الا زعلك انتي ونوفة

        عهود: شوف احناة زعلانين وماراح نرضى الا اذا جيت ومعك هدية بعد

        تركي : بس ولا يهمك

        عهود:بس ابي هدية حلوة

        تركي :ههههههه قولي تبين الهدية مو لازم هالموال عشان جيتي

        عهود:شسوي اتمصلح ههههههههه

        تركي :احلى هدية لعيونك كم عهود عندي

        عهود:تسلم

        تركي :يلا توصين بشئ

        عهود:لا مشكور

        تركي :بوسي لي الهنوف وانتبهي لها واي شئ يصير خبريني

        عهود:ان شاءالله

        تركي :يلا مع السلامة

        الجزء التاسع والعشرون .........

        فجر :لا كان كملت

        تركي يلف عليها : بسم الله من متى وانت هنا

        فجر : من واحلى هدية للبرنسيسة

        تركي كشر :حطي الغدا

        فجر:تركي حرام عليك حس فيني

        تركي :وشو الحرام

        فجر:انا ابي اعرف مو انا زوجتك مثل ماهي زوجتك ليه ماتعدل

        تركي :والله على ماظن ان حقوقك بالكامل توصلك وكل شئ تبينه يجيك لعندك

        فجر :بس انت مقصر من ناحية حبك لي انت دايما تفضلها على ودايما تفكر فيها من تجلس

        معي تهوجس فيها ولاتكلمها على الجوال ليه ماتهتم فيني مثل ماتهتم فيها

        تركي بتنهيده: شوفي يابنت الناس انا ماخذت برضاي بس تقبلت واقعي وبحاول قد ماقدر ماقصر

        عليك بشئ لكن قلبي ماملكه غيرها وماراح يحب غيرها

        فجر:وانا متى بتحسسني بحبك انا انسانة لها مشاعر وابي الي يبادلني اياها

        تركي :انت عارفة ان هالشئ مو بيدي ولازم تتأقلمين مع حياتك معي وتعودين نفسك

        فجر :لا مو متقبله

        تركي:شوفي بصريح العبارة تبين تكملين معي هذا الحياة الي اقدر اوفرها لك مانتي متقبلة نفترق

        احسن لك لاني ماقدر اقدم لك اكثر من كذا

        فجر بدموعها:ليه كذا وش ناقصني وش يعيبني عشان ماتحبني

        تركي كسرت خاطره:والله مو بيدي ومابي اخدعك واوهمك بس ابيك تعرفين اني اعزك واحترم حياتي

        معك

        فجر:..................

        تركي :انا هالاسبوع بنزل الحسا وابيك تأخذينها فرصة تفكرين فيها اذا بتكملين ولا لا

        وقام تركي ودخل الغرفة ونام وفجر جالسة بالصالة وميتة قهر من عهود وتفكر شلون

        تتخلص منها لانها حبت تركي وتبيه يصير ملكها


        اليوم الاربعاء الساعة عشر بالليل وصل تركي بيت جدتي

        عهود:السلام عليكم

        تركي قام لعندي ومد ايده :وعليكم السلام

        عهود سحبني لصدره وحضني :تركي البنت

        تركي يبوس خدي ويبوس نوفة:شسوي مشتاق لبنتي وامها

        عهود انحرجت منه :تشتاق لك العافية والحمدالله على السلامة

        تركي :الله يسلمك ..وشلونك مع هنوف

        عهود:تمام بس بنتك صياحة ماتخلي الواحد ينام مزعجة على ابوها

        تركي يبوس هنوف:بعدي والله بنت ابوها خليها تأخذ حقي منك

        عهود عطيته نظرة:ماشاءالله كل ذا ولا اخذت حقك برئ

        تركي بحركة طفوليه :شفتي بابا امك وش تقول على ابوك شفتي شلون ابوك مظلوم

        عهود:هههههههه أي من ناحية مظلوم مظلوم

        تركي :عهود تعالي حطيها بحضني

        عهود جيت لعنده وحطيتها :بس انتبه لاتجلس ماصدقت نامت

        تركي يناظر فيها وهو مبتسم :يالله قد ايش صغيرة "ويلف على "الحين صدق هاذي بنتنا ماني مصدق

        عهود:وانا بعد ماني مصدقة تشوفني طول الوقت حطتها بحضني ومامل منها ابد ومامل وانا اراقبها

        تركي :طيب فكي مهدها خليها تتهوى

        عهود فكيت مهدها وعلى طول ماصدقت خبر تمددت وفتحت عيونها :هلا وغلا بنوفة

        تركي مبتسم :يسلم قلبها شلونك بابا

        اندق الباب ودخل خالي بسام واخواني عبدالله وعمر سلموا على تركي وجلسوا تركي جالس جنبي

        على السرير والباقي على الكنب

        جاى عبدالله واخذ هنوفة :هلا بالنوامة هلا بخيشة النوم

        بسام : من ناحية خيشة نوم صادق
        عمر :طالعة على امها بعد على مين يعني

        تركي:يلا بس عن الغلط كل شئ الا بنتي

        عبدالله :لحقي عهود طاح كرتك خلاص

        تركي :من قال هالكلام عهود الاصل وماستغني عنها

        بسام وعبدالله يصفرون :ايه من قدك يتغزل فيك وجنبنا بعد

        عبدالله :يارجال اثقل ترا الثقل زين

        تركي يضحك :نشوف ثقلك لاتزوجت انت والدلخ الي جنبك

        قطع عليهم صياح نوفة

        عمر :اشتغلت صفارة الانذار وش يسكتها الحين

        تركي ماكان متوقع صياحها كذا وبخوف :متأكدة انه طبيعي

        عهود:أي متأكده

        بسام :طلعت عيونا لحد ماصدقت وطلعت روح الدكتور

        عبدالله يهز هنوف:خلاص قلبوا انتي اسفين على الغلط

        عمر:جيبها انا اعرف لها

        تركي خاف انه مايعرف لها :لا خلها عهود تأخذها

        عمر:اقول لاتدخل بين الخال وبنت اخته "واخذها وبدى يهز لها ويغني لها دقايق ولاهي ساكته"

        عهود:ماحد عارف لها الاهو انا امها ماقدرت عليها

        تركي :ماشاءالله عليك ياعمر

        بسام :اقول عبدالله

        عبدالله :هلا

        بسام :مو ملاحظ الشبه الكبير بينها وبين امها

        عبدالله : الا واضح مثل الشمس

        عهود عرفت قصدهم : اقول تركوني انا وبنتي في حالنا

        بسام يضحك :سبحان الله الام وبنتها كلهم احجام صمول

        عبدالله :أي والله كان احنا ناقصين قزمان

        عهود انقهرت منهم :ترركي شوفهم

        تركي مبسوط: يلا بس خلوا حرمتي وبنتي بحالهم

        عهود:زهذا الي قدرت عليه

        الكل :ههههههههههههههههههههههههههههه

        ومر اليوم بسعادة على الجميع انبسطوا واضحكوا وكان محور حديثهم انا ونوفة


        اليوم الثاني انشغلت بالحريم الي جاو يباركوا لي وماقدرت اطلع لتركي واجلس معه بس

        كنت متضايقة لما طلعوا لانهم ذكروني بامي الي ماشفت بنتي ولا شافتني وانا ام وجلست

        ابكي على فراقها قطع على صوت جوالي :هلا تركي

        تركي : هلا قلبي وشفيك

        عهود بصوت مكتوم :ولاشئ بس متضايقة شوي

        تركي :وش مضايقك ياقلبي

        عهود رجعت اصيح:...............

        تركي : عهود لا تخوفيني عليك

        عهود وانا اشاهق :.................ز

        تركي : شوفي دقايق وانا عندك

        وسكر قبل لايسمع ردي وبسرعة ودقايق والا تركي عندي :عهود قولي شفيك

        عهود على طول رميت نفسي بحضنه وهو حضني بقوة لصدره :عهود قلبي تكلمي وقفتي قلبي

        عهود كنت مشتاقة لحضنه كثير هذ الحضن الوحيد من بعد حضن امي الي احس فيه بالامان

        جلست فترة وانا ابكي وتركي تاركني على راحتي وطول الوقت يمسح على شعري وظهري

        ويبوس راسي

        تركي :هديتي الحين

        عهود:هزيت راسي بعني ايه

        تركي : قولي ايش سبب هالبكي حد مضايقك

        عهود هزيت راسي بالنفي

        تركي : تعبانة

        عهود:لا

        تركي بضيق : تكلمي لا تخوفيني عليك

        عهود/تذكرت امي راحت من غير ماتشوف بنتي

        تركي رجع حضني : ادعي لها بالرحمة ياقلبي

        عهود :الله يرحمها

        وجلس تركي معي لحد مانمت وهديت وطلع من بيت جدتي الساعة تسع الصباح

        مر شهر واسبوعين وانا بيت جدتي وتركي كل اربعاء وخميس وجمعه يجيني

        واذا تأخر علي احس بالضيق ماني عارفة ليه الاحساس هذا .



        الساعة عشر بالليل مجتمعين على العشاء :الحمدالله

        تركي طالع صحني :وين

        عهود :شبعت

        تركي :وانت اكلتي شئ شوفي صحنك ماتحرك

        عهود :بسوي رجيم

        تركي طالعني من فوق لتحت: ناوية تختفين يعني

        عهود :اخفف من بعد الحمل

        بسام:أي والله خففي صايرة دبة

        عهود قهرني :ماحد طلب رايك

        عبدالله :ماعليكم من اختي خلوها براحتها

        عهود رحت حضنته :يابعد حي انت

        تركي عطاني نظرة :اقول عبيد بعد عن حرمتي

        عبدالله :قص اسمي عبدالله عمك وتاج راسك

        تركي :اقول تلايط بس وبعد

        عبدالله يحرك حواجبه :مالي دخل هي الي لاصقة فيني

        تركي يطالعني بقهر :عهود تعالي كملي اكلك
        عهود "الحمدالله والشكر لا يكون الاخ يغارمن اخوي ":قلت لك شبعت مابي

        تركي : طيب قومي غسلي

        عهود ومازلت لاصقة باخوي :بعدين "ولفيت على عبدالله "اقول قلبي

        عبدالله :هلا حياتو

        عهود"اول مرة احس بفرح من غيرة تركي ومن اهتمامه فيني ":اليوم جيب افلام حلوة معك

        عبدالله :من غير لاتقولين مجهز افلام انما ايه خطيرة

        عهود :وناسة

        تركي بعد ماغسل ورجع :عهود

        عهود:هلا

        تركي :ولا عليك امر ابي ماي

        عهود:ان شاءالله

        عبدالله وبسام يطالعون بعض بعدها لفوا على تركي :من متى

        تركي مستغرب بعد :ماني عارف

        عهود "تاكدت الحين اني احب تركي أي احبه وماتخيل اعيش من دونه "جبت له الماي:تفضل

        تركي بنظرات استغراب :يزيد فضلك

        جلست جنبه ولاول مرة من غير مايطلب هو :تبي شئ ثاني

        تركي : لا مشكورة ..الا وين الهنوف

        عهود:خالتي تحممها

        تركي بصوت واطي :روحي جيبيها وخلينا نروح مكان لحالنا

        عهود :اوكي قوم انت للغرفة الثانية وانا بجيب نوفة

        قمنا انا وتركي

        عبدالله وبسام بلعانة :وين تو الناس

        تركي بنرفزة : شب شب بس الواحد ماياخذ راحته مع مرته مو كفاية محروم منها وماشوفها

        الا هاليومين وقاعدين لي فيها حسوا على دمكم

        بسام : طيب بس ها مافي منا ولا منا كل شوي بنطل عليكمك والباب ماينقفل "ولف على عبدالله "عبود

        عبدالله :هلا

        بسام : قوم جيب مفتاح الباب

        عبدالله فز :ان شاءالله

        تركي :بقهر من متى هالطاعة

        عبدالله : من عمري مطيع

        رحنا الغرفة الثانية ومعنا بنتنا اخذها تركي وجلس يلعبها ويكلمها "ليه كنت حارمة نفسي من الاحساس

        هذا اه ياتركي لو تعرف قد ايش انا ندمانة من تصرفاتي معك ودي اقول لك عن مشاعري بس ماقدر

        انت الحين مو ملكي لحالي في غيري يشاركك فيني ويمكن انت تحبها اكثر مني ليه مايحبها وهي دايما

        تقابله بوجه بشوش وبالكلمة الحلوة ...انا الي استاهل انا الي جبته لنفسي ..اخاف اصارحه ويقولي

        بدري ويردني لا ماراح اعترف له بس بعوضه عن كل شئ عملته فيه "

        تركي :عهود..عهود

        عهود:ها

        تركي : قولي نعم

        عهود:هلا

        تركي : وين رحتي لايكون مضايقك بجلستي

        عهود:لا بالعكس متونسة معاك

        تركي قرب مني :متاكدة

        عهود:متاكدة

        تركي حط ايده على كتفي :ياقلبي على بنوتي الحلوة

        عهود:تجنن صح

        تركي لف وجهه لي :على امها

        عهود انحرجت من كلامه ونظرته نزلت راسي

        تركي رفع راسي :ليه نزلتيه معقولة للحين تستحين

        عهود رمشت عيوني :تركي

        تركي بصوت هادي ذوبني :عيونه ..متى تحنين علي ياعهود

        عهود "ودي ياتركي بس انت مو لي ":تركي انا بكرة بروح السوق مع خالتي اجهز نفسي

        تركي :اخيرا بتشرفين بيتك وتنورينه انتي وحبيبة ابوها

        عهود بتردد:تركي بطلب منك طلب

        تركي :تبين فلوس موجودة بحسابك

        عهود: لا مو هذا بس ابيك ماترفض

        تركي :امري انتي

        عهود:ابي اقص من شعري و..

        تركي قاطعني :نونو مافي

        عهود:ماراح اقص كثير بس شوي

        تركي :لا يعني لا

        عهود بقهر :ليه هو شعري ولا شعرك

        تركي : قلبي انت وشعرك لي انا انا وبس

        عهود :طيب انا مليت منه

        تركي : وانا مامليت

        عهود:طيب بس بخليهم يقصون لي من قدام تغيير شكل

        تركي يهز راسه :لا

        عهود بدلع :تركي والله ماراح احرك شئ من طوله بس من قدام "ومسكت ايده "الله يخليك مليت منه

        تركي مستغرب مني :ها

        عهود كملت بدلع :تركي خلني احس بالتغيير شوي يلا عاد لا تردني

        تركي تنح :ها

        عهود ضحكت على شكله :ترركي

        تركي :بس ماينقص طوله اشوف فتحيه

        عهود:طيب

        وفتحته له وشاف طوله وضحكني لما قال جيبي المتر عشان يعرف طوله بالظبط

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #54
          الجزء الثلاثون........

          نجود:والله ياعهود شاكة اني حامل

          عهود:والله

          نجود:والله بس اخاف اقول لطلال ونروح نحلل ومايصير شئ واتفشل

          عهود:يذكية في اسمه التحاليل المنزلي خلي نواف يجيبه لك من الصيدلية

          نجود:مافي الا هذا الحل ....ماقلتي لي خلاصتي تجهيزات

          عهود:ايه بس سكتي ياشيخة خايفة مرة

          نجود:من ايش

          عهود:ياشيخة صار ت لي عقدة من الحمل الصراحة مت وحيت وانا اولد

          نجود ببلاهة :طيب انت ولدت وخلصتي

          عهود:يافهيمة يعني ماراح احمل مرة ثانية

          نجود استوعبت:اها طيب خذي موانع

          عهود:بس الي عندي مو راضي واخاف يقص على مثل ذيك المرة

          نجود تستهبل :طيب عادي كثري النسل

          عهود عصبت عليها:كلي تبن ان شاءالله تحملين وتذوقين الي ذقته من الحمل

          نجود :طيب وش بتسوين

          عهود:ماني عارفة

          نجود حبت تغير الموضوع :طيب قصيتي شعرك

          عهود:ايه بس من قدام وخصلته بخصل حمرا مايله للعنابي الغامق

          نجود:اهم شئ عجبك ...وش راي تركي

          عهود:انا عاجبني كثير اما تركي معصب على اني ما خليته يشوفه

          نجود:ليه

          عهود:بس خليها مفجأة

          نجود :على راحتك

          عهود:ماقلت لك تذكرين التافه الي كان دايم يرسل لي

          نجود:ايه وش فيه

          عهود:مازال يرسل وهالمرة يرسل لي مقاطع فديو خايسة وماني عارفة ايش اسوي

          ولا قام يدق ويرسل يترجاني ارد والي مخوفني موت انه يعرف اسمي ويعرف كل شئ عني

          نجود شهقت :كذابة

          عهود:والله قولي لي شسوي

          نجود:ياعهود هذا شكله ناوي شئ قولي لتركي احسن

          عهود:خايفة يخانقني ويقولي ليه ماقلت له من قبل

          نجود:طيب قولي لعبدالله

          عهود:ولو بيوصل الخبر لتركي وبتصير مصيبتي مصيبتين بيقول ليه ماقلت له وقلت لاخوي

          نجود:مدري والله بس افضل انك تقولين لتركي وهو بيتصرف معه وحتى لو خانقك تقدرين تراضينه

          بليلة حمرا ههههههههههههههه

          عهود:ضحكت بلا ضروس اشوف ماشاءالله خبرة لايكون تسوينها

          نجود:كلي تبن

          عهود:أي قولي كذا تشوفين الشيخ طلال يزعل منك عشان تراضينه صح

          نجود:تبن الصراحة أي ومصخها بعد

          عهود:ههههههه طيب حبيبتي ماطول عليك هنوفة تصيح

          نجود:اوكي بوسي لي اياها

          عهود:اوكي



          اليوم تركي مسوي حفلة بمزرعتهم لي وهنوفة ومرة واحدة نرجع الدمام ...تجهزت ورحت

          مشغل وخليتهم يسون لي شعري مرول فطلع رهيب مع قصتي من قدام قصيته كوكتيل

          وكل القص خليته بقدلتي لانها طويلة وكثيفة ومع الخصل صار رهيب وخليتهم يحطون لي

          مكياج هادي لان الكل يقول ان الهادي يبرز جمالي ولبست فستان احمر خمري لوني المفضل

          قصير للركبة وكان ناعم مرة مع جزمة سيور لنص ساقي وحطيت لي حنة بيديني ورجولي

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #55
            الجزء الثلاثون

            الجزء الثاني .................

            وصلت الاستراحة وانبسطنا وفرفشنا على الساعة 12 دق تركي وقال بنمشي وكان زعلان

            مني لاني رفضت اخليه يشوفني قبل وبعد الحفلة ركبت السيارة انا ونوفة :السلام

            تركي :وعليكم السلام ان شاءالله انبسطتي

            عهود :الحمدالله وانت

            تركي :يهمك

            عهود"أي يهمني ":على راحتك ماتبي تجاوب كيفك

            مشينا وكان الهدوء عام الا من صوت الهنوف وصلنا الشقة ودخلنا على شقتي الجديدة

            كانت مرة رهيبة واكبر من الي قبل دخلت الصالة وانا مازلت لابسة عبايتي اندهشت من

            الي مسويه تركي كان ماليها صور لنوفه ومجهز كيكة مطبوع عليها صورتها وكاتب

            الحمدالله على السلامة ياقلب بابا

            عهود:الله متى لحقت تسوي كل هذا

            تركي اخذ هنوفة :كل شئ لحبيبة ابوها يصير

            عهود"اه ياتركي كل مرة تكبر بعيني وكل مرة حبك يتغلغل قلبي ":اهم

            تركي يطالع فيني :مطولة ماراح تفسخين العباية

            عهود ارتبكت "ياربي مابي بس هو بيفهم قصدي غلط وبيظن ان مابيه ":طيب

            فسخت عبايتي وحطيتها على الكنبة وبعدها فتحت شعري

            تركي بنظرات اعجاب :................

            عهود "ياربي بذوب من نظرته ":تركي

            تركي :عيون وروح تركي

            عهود"ياربي هذا الي مابيه ":مم وين فجر

            تركي كشر وحط هنوف بسريرها وقرب مني :تركيها عنك الحين وخلينا فيك

            عهود خجلت من نظراته لي :ماراح تفرجني على الشقة

            تركي :بعدين "قزني من فوقي لتحتي "وان شاءالله هذ الي لبستيه اليوم

            عهود:يالله تركي ليه تحب تخرب على

            تركي :شوفي بعديها لك هالمرة بس مرة ثانية ماتلبسين كذا

            عهود:طيب ..ماقلت لي وش رايك بشعري

            تركي تذكر:ايه صح خليني اجيب المتر

            عهود توقعته يمزح راح وجابه :تركي من صدقك

            تركي وهو يلفني :لا امزح معك اجل

            عهود:تطمنت

            تركي : طبعا

            عهود: ماقلت لي شرايك بالنيو لوك

            تركي طالعني بنظرات تحرق :رهيبة

            عهود:مم طيب وين غرفة النوم ابي اريح تعبانة

            تركي بخبث:والله حتى انا تعالي اوريك اياها

            عهود"ياويلي ليتني ماتكلمت "ومسكني من ايدي وودني للغرفة كانت نفس اثاث غرفتي

            الي قبل بس شكل الغرفة غير وديكورها غير ...جيت بروح الحمام مسكني :وين

            عهود:بروح الحمام اغير

            تركي :طيب انا لسه ماشبعت

            عهود حمرت منه :........

            تركي قرب مني ومسكني من خصري وحرقني من انفاسه القريبة مني "ياربي مابي خايفة "بعدته عني

            بس ولا كاني اسوي شئ بديت اصيح واشاهق

            تركي انفجع :عهود وش فيك

            عهود وانا اصيح :.........................

            تركي : عهود لاتجنني تكلمي وش فيك "ورجع حضني "

            عهود زاد صياحي :................

            تركي :ياقلبي وش فيك تكلمي

            عهود:ما..بي

            تركي : وش الي ماتبين

            عهود"ياربي شقول له ":مابي تنام عندي الليلة

            عم السكوت حتى ظنيت انه طلع فتحت عيوني واشوفه بوجهي والشرار يطلع من عيونه :وبعدين معاك

            عهود زاد صياحي :.....

            تركي مفور : وليه ماتبين انام هنا

            عهود:................

            صحت هنوف من صوته وصاحت مفزوعة رحت لها وحاولت اسكتها مو راضيه خايفة

            عهود:شفت خوفتها

            تركي من بين اسنانه :سكتي عني تراها واصله معي

            وطلع من الغرفة بعد مارزع الباب من قهره "طيب وش ذنبي خايفة وهو مو فاهم ولا حاول يفهمني

            بعد محاولات قدرت انوم هنوف رحت الحمام تروشت ولبست لي بيجامة وطلعت ادوره

            شفته بالصاله متمدد على الكنبة ومغطي وجهه بيدينه

            جلست على الكنبة الي مقابلته وبتردد:تركي

            تركي :................

            عهود"لازم افهمه خوفي مابيه يزعل مني ":تركي نمت

            تركي والقهر باين :خير عهود والي يرحم والدايك تركيني

            عهود خفت من صوته بس "ماراح اخليك تنام لحد ماتفهم سبب رفضي :طيب اسمعني

            تركي :ايش تبيني اسمع

            عهود:تركي انا لما قلت مابيك مو معنا اني مو طايقتك انا

            تركي عدل جلسته :انت ايش خلاص ياعهود جننتيني اجيك يمين تجين يسار اجيك يسار تجين يمين

            عهود "لازم اقوي قلبي :تركي اسمعني من غير ماتقاطعني

            تركي :تكلمي خلصي

            عهود غمضت عيوني :شوف انا مابيك تقرب مني لاني خايفة

            تركي قام بسرعة لعندي :خايفة من ايش

            عهود ومازلت مغمضة عيوني وماسكة نفسي ماصيح وبسرعة :مابي احمل

            فجأة :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههه

            ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

            فتحت عيوني متفجأة وطالعت فيه :................

            بعدها سكت وحضن وجهي بيديه :يعني منتي نافرة مني بس خوف

            عهود وانا خجلانة :أي

            تركي بتنهيده :طيحتي قلبي ياشيخة

            عهود:يعني مو زعلان

            تركي :لا بس ليه ماتبين تحملين

            عهود:تركي الصراحة ذقت الموت وانا اولد ومابي احمل الحين

            تركي بضحكة :وبعدين مو ناوية تجيبين لهنوف اخو

            عهود :ها مدري بس مابيك تقرب مني لاني اكيد بحمل ومابي الحين على الاقل عطني

            فترة راحة

            تركي :بس في موانع ماتخليك تحملين

            عهود:ايه كثر منها

            تركي :طيب بكرة ان شاءالله نروح للدكتورة ونخليها توصف لك طيب "وغمز لي "في شئ ثاني

            عهود "ياربي يحب يحرجني ":تركي

            تركي :طيب قومي ننام

            عهود فتحت عيوني :ها

            تركي :هههههه ننام بس لاتخافين


            اليوم الثاني رحنا للدكتورة ووصفت لي موانع الحمل وحاولت اقاومه لاني مازلت خايفة ومو

            ضامنه بس تركي جبرني

            مر الاسبوع علينا وانا في قمت السعادة ووصل اخوي عمر عندي وفرجته على غرفته

            وانبسط منها وصار يساعدني بهنوف اذا تعبت منها بس الي مضايقني وجود فجر بحياته

            وصاحب الرسايل

            بعد الغدا جلسنا انا وتركي يالصالة وعمر بالغرفة يذكر وماخذ نوفه تونسه

            عهود:تركي

            تركي :هلا

            عهود:بقول لك شئ بس لاتعصب

            تركي :تصدقين اخاف من الي بيطلع من فمك لما تقولين كذا

            عهود:اوعدني انك ماتعصب

            تركي :اوعدك تكلمي

            عهود مديت جوالي له :خذ

            تركي باستغراب :وش فيه جوالك

            عهود وانا مترددة :من اول ماتزوجت وانا تجيني رسايل من رقم ماعرفة وبعدها قام يرسل مقاطع فديو وصخة
            وصار يصر على ويبيني ارد عليه

            تركي : وانت مامرة رديتي عليه

            عهود:لا بس مرة كنت نايمة ورفعتها من غير ماشوف الرقم وماعدتها

            تركي بتفهم :طيب ليه ماقلتي من قبل

            عهود:توقعته بيمل ويتركني

            تركي :طيب خلي جوالك عندي وانا اعرف اتصرف

            عهود:يعني مو زعلان

            تركي :لا مادمك جيتيني ماراح ازعل ..يلا تبين شئ

            عهود:وين

            تركي :خلاص اليوم يبدء الجدول

            عهود تضايقت مابيه يروح لها بس ماقدر اقول له شئ :طيب

            تركي :هذا عمر عندك واذا تبين شئ هذا الباب بالباب شفت الي عند المطبخ هذا يدخل على شقة

            فجر

            عهود:طيب

            يالله قد ايش انقهرت يوم سمعته ينطق باسمها "انت الي جبتيه لنفسك ياعهود تحملي ..اهم حاجة

            عندي انه معي لاني ماتخيل حياتي دونه "

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #56
              الجزء الواحد والثلاثون ..........

              يوم الاربعاء تجهزنا لانا بننزل الحسا نزلنا وعلى طول رحت ركبت قدام مع نوفة قبل لاتجي فجر

              وعمر ركب ورى واستلم pspوجلس يلعب جات فجر وركبت ورى وهي مفورة مني اني ركبت

              قبلها ركب تركي بس مانتبه اني جالسة جنبه بس يوم سمع صوت نوفة لف علي

              وهو مو مصدق :عهود

              عهود ضحكت على شكله "مسكين شكله يفطس من الضحك ..بس لا ياحبيبي تعود محد بيجلس

              جنبك الا انا ":هلا

              تركي وعلامة التعجب بوجهه:لا ولاشئ

              وصلنا بيت اهله ونزلنا بعد ماوصلنا عمر بيت جدتي وكنت ابي انزل بس تركي قال لي بيوديني

              بعدين دخلنا وكانت بستقبالنا خالتي :هلا وغلا بام الهنوف تو مانور البيت

              عهود وانا احب راسها :منور بوجودك ياخالتي وشلونك ان شاءالله بخير

              ام عبدالرحمن :الحمدالله وانت شلونك وشلون الهنوف

              عهود:الحمدالله يخير جعل ربي يسلمك

              فجر تحب راس خالتي :شلونك يمة

              ام عبدالرحمن :بخير وشلونك انتي

              فجر :الحمدالله

              تركي :افا يايمة نسيتيني وين الترحيب وين التهلي كله للنتفة وانا لا

              عهود:لايكون تغار

              تركي :اكيد بس مادامة لبنتي كانه لي "ويلف على امه "شريك فيها مو طالعة تجنن على ابوها

              ام عبدالرحمن :ماشاءالله عليها مزيونةعلى امها

              تركي جلس جنبي :في ذي صدقتي


              بالليل كل خوات واخوان تركي اجتمعوا وبسطنا معهم بس الي قهرني فجر طول الوقت

              لاصقة بتركي ولا تتميع مع خشتها

              رغد:اقول خال

              تركي :ايوة خال

              رغد :شكل الغيرة اشتغلت

              تركي :شلون

              رغد:شوف عهود شلون تطالعك انت وفجر شوي وبتهجم عليكم

              تركي طالعني :لا ماظن

              رغد:لا والله ماسمعتها وهي تتكلم كان عرقها بينط من مكانه

              تركي "معقولة عهود تغار ":وش قالت

              رغد:مممم يوم سالتك فجر عن القهوة قالت يعني لازم ذي ووجهها تنط بوجه وتلصق عنده

              ومن هالكلام والله ياخالي ابصم لك على العشرة ان عهود تحبك وتغار عليك بعد

              ترك طالعني :عهود

              عهود:هلا "وقمت وبعدت رغد وجلست جنبه حسيت عيونه بتطلع من مكانها ":هلا بقيت

              شئ

              تركي :ها

              عهود"والله لاهبل فيك وعلقك فيني مثل ماتعلقت فيك "قلت بدلع :تركي في شئ

              تركي متنح :لاقلت تجهزي عشان اوديك بيت جدتك

              عهود مسكت ايده وجلست العب فيها :لا ماودي اليوم احس اني تعبانة خلها بكرة

              تركي مو مستوعب:يعني بتنامين هنا

              عهود وابتسمت :ليه ماتبيني انام هنا تبي تفتك مني

              تركي طير عيونه مو مصدق :لا مو كذا بس جد تبين تنامين هنا

              عهود:أي ولا ماودك

              تركي :الا ودي بس وين

              عهود:بجناحي وين بعد واذا على زوجتك خلها تنام بغرفة البنات

              تركي : اذا كذا مافي الا هالحل

              عهود:ايه كذا مو لازم تعدل يعني تبيني اخليك لها يومين

              تركي مو مصدق :بسالك انت عهود صدق

              عهود:ههههههههههه الا عهود


              في جناح عهود وتركي

              عهود:تركي

              تركي:هلا

              عهود:شسويت على الجوال

              تركي :كلمت واحد من ربعي وشاف الرقم باسم هندي

              عهود:طيب شلون بتعرف مين وبعدين انا خايفة هذا واحد يعرف كل شئ عني

              وعنك

              تركي بعد تفكير :مافي الا حل واحد

              عهود:الي هو

              تركي :تكلمينه

              عهود:ايششششششششش

              تركي :هههه لاتخافين تكلمينه قدامي وتحاولين تعرفين اسمه

              عهود:وتعتقدبالسهوله هذي بيعطيني اسمه

              تركي :نجرب

              طلع تركي الجوال ودق على الرقم وحطه على السبيكر :يلا تعالي

              عهود قمت وجلست جنبه :تركي خايفة

              تركي ويحط ايده على كتفي :طول مانا معك لا تخافين

              :هلا وغلا اخيرا تكرمتي ورديتي على

              عهود وانا مرتبكة :مين معي

              زياد:افا ماعرفتيني

              عهود :لا

              زياد:انا الي حبيتك بجنون وتعلقت بهواك

              عهود طالعت تركي :........

              تركي ياشر لي بمعنى تكلمي

              عهود:طيب بتقول مين ولا بسكر

              زياد:انا زياد ولد عمك

              عهود انصدمت :زياد

              زياد:عيون زياد

              تركي بعصبية :جعل عيونك الفقع ياواطي

              زياد: من وين طلعت يلا عطني عهود

              تركي :كل تبن ياحيوان والله لادورك ولتوطى ببطنك ياكلب

              زياد :مالكلب الا انت واعلى مابخيلك اركبه

              تركي :شوف ان شفتك داق على هالرقم مرة ثانية ماتلوم الا نفسك سامع

              زياد:شوف انا ماتهدد سامع وعهود بكلمها غصب عنك

              تركي :لوانك رجال تقولي انت وين بس

              زياد :رجال غصب عنك ياتبن وعهود بطلقها سامع

              تركي :في احلامك ياكلب

              زياد:عهود لي سامع لي

              وسكر

              عهود خفت من شكل تركي وهو معصب بس فجاة مانتبهت الا وانا بحضنه :لا تخافين ماراح يقدر

              يسوي شئ

              عهود وانا ماسكة نفسي لاصيح :تركي مابغى اجلس بالحسا خلنا نرجع لشقتنا احسن

              وقطع علينا صوت مسج .....فتحه تركي رفعت وجهي له وشفت عيونه صترو حمر

              ومليانة غضب:تركي شفيك

              تركي بعدني عنه بقوة :الواطي الحيوان الكلب

              عهود خفت :تركي شصاير تكلم

              تركي :أي ابن الكلب

              وطلع بسرعة حاولت اوقفه بس دفني عنه :بعدي عني احسن لك ولا ماراح يحصلك طيب

              وطلع

              عهود ياربي وش فيه المسج وخلاه يثور كذا



              ام خلود:حياك تركي

              تركي بصراخ :وين الحيوانة بنتك وينها

              ام خلود خافت :تركي شفيك ليه تصارخ

              تركي :وينها بدور بدوررررررر

              بدور نازلة بسرعة من الدرج :شفيكم شصاير

              تركي راح لعندها ومسكها من شعرها وبدى يضرب فيها :ياحيوانة ياواطية

              ام خلود تحاول تفك بنتها :تركي تعوذ من ابليس واترك البنت

              تركي وكل غضب الدنيا فيه :ماراح اتركها .."وباغلى صوته "موتها على يدي هالواطية

              بدور :اييييييييي يمه لحقي على

              امخلود تتدخل :تركي اترك البنت بتذبحها

              تركي :وهذ الي ابيه موتها

              ام خلود : اتركها حرام عليك بتذبحها

              تركي وهو ماسك شعرها :وهي مو حرام عليها الي سوته مو حرام تكلمي

              ام خلود :ليه وش سوت

              تركي : وش الي ماسوت الحقيرة على الاقل اختها ماتت وريحتنا من عارها

              ام خلود مو مستوعبة :ايش ايش دخل سمر

              تركي : ايه ماهي مثل طقة الواطية الثانية

              ام خلود مصدومة :لا تكذب قولي انك تكذب

              تركي بقهر :اه ياليتني اكذب حسبي الله عليك من بنت جعلك الموت ان شاءالله

              ودفها على الارض وبدى يرفسها

              ام خلود جلست وحضنتها تمنع تركي عنها :خلاص ياتركي ماعاد فيني اتحمل خلاص "وبدت تصيح "

              بدور تتاوه من الم الضرب وتصيح:اه

              تركي مسكها من شعرها وقابل وجهها :قولي من الواطي الي وسختي نفسك له تكلمي

              بدور تصيح:اه

              تركي يصر اسنانه :تكلمممممممممي

              بدور :ز..ياد

              تركي فتح عيونه على الاخر :زياد ولد عم عهود

              بدور :ايه

              دفها على الارض :هالحيوانه ماتطلع من البيت ولا غرفتها ولا والله لوصل لابوها الخبر

              ولا اشوفها موطيه رجولها بيتنا ولا تحتك بالبنات لادوس ببطنها "صرخ "سامعييين


              وطلع من البيت مقهور ومكتوم "اه "دق جواله وشافه "غلاي "يتصل بك

              رمى الجوال باقوى ماعنده

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #57
                الساعة ثنتين بالليل "ياربي وينك ياتركي "وصرت ادور بالجناح رايحة جاية وادق عليه ومايرد

                ياربي استر ان شاءالله مايصير له شئ يارب جلست على الكنبة وغطيت وجهي بيديني وانبهت للباب يفتح

                فزيت بسرعة ورحت حضنته :تركي وين رحت حوفتني عليك

                تركي :..............ز

                عهود استغربت من جمودة ولا حتى حضني رفعت وجهي له :تركي

                تركي بعدني عنه بقسوة وجلس على الكنب :لاول مرة ياعهود اندم على اليوم الي عرفتك فيه

                عهود جمدت من كلامه :................

                تركي سند ظهره على الكنب :اه الله يلعن اليوم الي عرفتك فيه

                عهود بدت دموعي تعلن عن نزولها :ليييييه انا وش سويت

                تركي :................

                عهود رحت عنده :تركي قولي وش سويت

                تركي من بين اسنانه :انت وولد عمك سبب ضياع بنات خواتي

                عهود بديت ارجف وانا اشوف القهر والكره من عيون تركي :لا تركي انت شتقول

                تركي وقف ومسكني من زنودي :ياليتني ماعرفتك ليتني ماعرفتك

                عهود وانا اشاهق "لا لا ياتركي لاتقول كذا يوم حبيتك كرهتني ليه ":طيب انا وش سويت قولي جرمي

                وش دخل زياد بالموضوع

                تركي :ولد عمك الواطي انتهك عرضنا وشرفنا

                عهود طلعت عيوني من الصدمة :ايش

                تركي :استغل ضعفها وغبائها وضيع شرفها

                عهود وانا مو مصدقة :مين ..مين تقصد

                تركي تركني بقرف :بدور

                عهود :وانت شلون دريت

                تركي :الواطي مصورها ومرسلها لي بوضع ي...استغفر الله العظيم

                عهود جلست على الارض وانا مو مصدقة ومانتبهت لتركي الي طلع وتركني "انا السبب انا اه

                اسفة تركي انا من دخلت حياتك وانات سبب تعاستك "

                الساعة ثلاث الفجر اخذت جوالي وبتردد دقيت على :الو

                زياد :هلا بقلبي

                عهود :زياد انت لازم تتزوج بدور وتصلح خطاك

                زياد :هههههههه وانا ليه اتزوج وحده مثلها باعت نفسها بسهولة ترضينها لولد عمك

                عهود:وانت ترضها لبنت الناس تذبح بسببك

                زياد: مو مشكلتي

                عهود قهرني :زياد الله يخليك تزوجها واستر عليها على الاقل لمدة محدودة

                زياد بعد تفكير :موافق بس بشرط

                عهود: الي هو

                زياد : تخلين تركي يطلقكك وتتزوجيني

                عهود انصدمت من طلبه للحين متعلق فيني :ايشششششش

                زياد :هذا شرطي اذا وافقت عليه سترت عليها ها ..شقلتي

                عهود"اتزوج زياد لا لا بس انا سبب بلاوي هالعيلة لازم اريحهم مني ":............

                زياد : ماجاوبتيني

                عهود: موافقة بس تتزوج بدور

                زياد : انتي تامرين اليوم الي تتطلقين من تركي انا اتزوج بدور وبعد ماتخلصين العدة اطلقها واتزوجك

                عهود وانا احاول اتماسك : موافقة انت جهز نفسك عشان تتقدم لها الاسبوع الجاي

                زياد : اوكي ياعمري

                وسكرت بسرعة منه وانهرت ابكي قهر منه "موهذا الي كنت تبينه ياعهود مو كنت تبين تفرقيناه

                فجأة دخل تركي وهو مازال معصب

                عهود تمالكت نفسي :تركي

                تركي :عهود اتركيني بحالي الي فيني مكفيني

                عهود :انت شفيك انا مو ذنبي ان بنت اختك صايعة وباعت نفسها

                تركي لف على وعيونه كلها شرار ومسكني من رقبتي :ايش ..ايش قلتي

                عهود وانا اصطنع البرود : الي سمعته والله الرجال ماله ذنب اذا البنت بايعة نفسها فلا تلوم ولد عمي

                تركي عطاني كف طيحني على الارض "اه ياتركي لازم اسوي كذا ":وجع ليه تضربني بنت اختك الي تغلط وتضربني انا

                تركي :سكتيييييييييي لا يجيك الي مايسرك

                عهود : ماني ساكته وش بتسوي

                تركي :عهوووووووووووود

                عهود :وجع اذني

                تركي قرب مني وانا بعدت :لو انت رجال ماطلعت قوتك على

                تركي بقمة عصبيته :شببببببببببب

                عهود : طيب اذا انت رجال طلقني انا ماطيقك طلقني زهقتني بحياتي مو كفاية متحملتك

                ولا جاي تغط بلا بنت اختك على بعد طلقني

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #58
                  الجزء الثاني والثلاثون .............

                  تركي باعلى صوته :انت طالللللللق طاللق

                  عهود"اه تماسكي ياعهود تماسكي :بتوصلني بيت اهلي ولا ادق على احد

                  تركي :انقلعي عن وجهي

                  عهود احاول اني مانهار شلت اغراضي وعبايتي ورحت اخذت بنتي من غرفتها ودقيت على اخوي

                  عبدالله وجاني بسرعة لما سمع صوتي حاول فيني اتكلم بس التزمت السكوت وحاولت اكتم نفسي

                  عشان ماصيح وصلنا بيت جدتي وعلى طول توجهت لغرفتي وقفلت على نفسي وانهرت بكي "اسفة

                  تركي لازم اسوي كذا لاني السبب اه شلون بعيش من دونك "


                  مر اسبوع على طلاقي وانتشر الخبر والكل عصب ويبغى مني تفسير بس انا التزمت الصمت ولا

                  نطقت بكلمة خالي بسام واخوي عبدالله عصبوا وكانوا بيرحون لتركي بس حلفتهم انهم مايرحون

                  وقلتلهم اني الغلطا نة مو هو وحاولوا معاي بس التزمت الصمت وزياد وفى بوعده وتقدم لبدور

                  ووافقوا عليه بس تركي كان مو راضي بس مجبور يوافق وحتى بدور مارضت بس من بعد

                  ماخذت لها ضربة محترمة من تركي وافقت


                  بعد ثلاث شهور اليوم زواج زياد وبدور وكل يوم يمر على وانا ندمانة على كل يوم ضيعته

                  بعنادي مع تركي اما تركي فكان يمر على اسبوعيا وياخذ الهنوف لبيت اهله وعشان هو يشوفها بعد

                  وكان يجيب رغد عشان تمسكها وهو وخالي بسام انقطعت علاقتهم مع بعض

                  وانا كل يوم احاول اعود نفسي باني بصير زوجة لزياد


                  انزفوا المعريس وراحوا الفندق

                  بدور بفستانها الابيض كانت ملاك بس ناقصها البراءة براءة أي عروس تزف لزوجها

                  وكانت ميته قهر على قد ماحبته على قد ماتكرهه ومو متقبلته جلست على الكنب

                  وجاها زياد وجلس جنبها وبستهزاء:مبروك ياعروس

                  بدور :....................

                  زياد:ماقدر على الحيا

                  بدور :................

                  زياد تنرفز من سكوتها :بتظلين ساكته

                  بدور :خير ..خير يعني ماتفهم اني مابي اكلمك

                  زياد: لا انا الميت عليك ياشيخة

                  بدور :اجل ليه تزوجتني

                  زياد: تزوجتك عشان انال الي ابيه

                  بدور:تحلم تقرب مني

                  زياد:لا ياماما لاتاخذين مقلب بنفسك اقول انا ماتزوجتك الاعشان اقدر اتزوج عهود وبس

                  بدور بصدمة : انت تزوج عهود ..ههههههههههه تحلم اصلا عهود ماتطيقك

                  زياد :مشكلتها بس مع الايام بتحبني لما تصير زوجتي

                  بدور :واثق انت مع وجهك

                  زياد:طبعا انا ماتزوجتك الا من بعد ماخذت منها كلمة انها بتتزوجين وهي نفذت الجزء الاول

                  من شرطي والي هو تتطلق من تركي ومن بعد ثلاث شهور بطلقكك واتزوجها

                  بدور :ايشش

                  زياد : الي سمعتيه ولا ظنيتي اني باخذ واحدة مثلك لسواد عيونك

                  بدور :.................

                  زياد طالع بدور من فوق لتحت :طيب مطوله ماراح تغييرين

                  بدور ارتبكت من نظراته :خير ليه تطالعني كذا

                  زياد:والله انا حر "وقف"سمعي انا بروح اغير وارجع اشوفك جاهزة

                  بدور :نعععم جاهزة لايش

                  زياد وهو يقزها :لليلة دخلتك بعد لايش

                  بدور قامت :تحلم تقرب مني تحلم ياخسيس

                  زياد قرب منها ومسكها قبل لاتهرب :لا بالواقع ياقلبي اجل ادفع واخسر عشان استر عليك

                  من غير لاستفيد

                  بدور تصرخ : بعد عني ياحقير اكرهك

                  زياد : لا انا الي اموت فيك "واشر بصبعه على راسها "انت مجرد تسلية لاغير

                  بدور تحاول تفلت من ايده بس مافي مجال :بعد ياحيوان ..انت مانت برجال تفهم الرجال مايفرض نفسه

                  على واحدة ماتبيه

                  زياد وهو يفتح ازرار ثوبه بيد والثانية ماسك فيها بدور :انا اوريك الرجولة

                  وجرها لغرفة النوم ...................................


                  مر اسبوعين على زواجاهم وبدور كل يوم مع زياد تموت مية مرة خاصة من اهانته لها وضربه

                  واعتدائه عليها وخاصة اذا صار سكران

                  اما حالي مثل ماهو ماتغير شئ احاول اصبر نفسي على فراق تركي

                  فجر :حلاص ياتركي حرام عليك الي تسويه بنفسك كذا انسها

                  تركي : فجر انكتمي
                  فجر تمثل انها تصيح : ليه ياتركي ماتحس فيني مادامك تبيها ليه طلقتها

                  تركي "اه ياعهود وحشتيني ":فجججججججججججر

                  فجر :خلاص انا طفشت كرهت حياتي معاك لانت حاس فيني حسسني اني مرة متزوجة

                  مرة عندها زوج يحبها ويهتم لزعلها ورضها

                  تركي قام يروح لشقته الثانيه شقته هو وعهود :انا رايح انام

                  فجر :أي هذ الي انت فالح فيه روح روح

                  تركي وهو طالع

                  فجر:تركي قبل لاتطلع

                  تركي لف عليها :خير

                  فجر : الخير بوجهك بس ابيك تطلقني

                  تركي بعصبية :نعم

                  فجر : الي سمعته انا خلاص طفشت منك ومافيني اتحملك وانت بعد لاتضحك على نفسك

                  انت ماتبيني

                  تركي : حلو مادامها جات منك روحي انتي طالق طالق طالق

                  وطلع من الشقة فجر على طول لمت اغراضها وهي طايرة من الفرحة صحيح هي حبت تركي بس

                  هي عارفة انه مستحيل يحبها ولا راح تحس بالسعادة معاه




                  اليوم تقدم لي زياد ووافقت بعد مامر ثلاث شهور على زواجه ومن بعد مانتزواج بيطلق بدور

                  وحدد ابوي الملكة بعد اسبوع وكل اهلي زعلانين مني وحاولوا قد مايقدرون انهم

                  يغيرون رايي

                  عبدالله :خالي انا مستحيل اخلي هالواطي ياخذ اختي

                  بسام : واحنا مافي ايدنا شئ اختك مصممة على رايها

                  عبدالله :طيب كلم تركي

                  بسام : واذا كلمته عهود من متى تسمع كلامه وبعدين باي حق يكلمها

                  عبدالله حط راسه بين يديه :حرام والله حرام تدفن حياتها معه
                  انتشر خبر خطبة زياد لي وتركي عارف وجاني يهدد بانه بياخذ بنتي مني وانا وافقت

                  لاني مستحيل اخليها تعيش معي عند زياد مستحيل راح ادوس على قلبي بس بنتي مايصير لها

                  شئ


                  تركي اليوم اخذ مني هنوفة ودعتها وقلبي يتقطع على فراقها خلاص هي مو لي لاهي ولابوها

                  لازم اعود نفسي عشان مصلحتها


                  ام عبدالرحمن :عطني ياها ياتركي شكلك تعبان وتبي تنام

                  تركي وهنوفة بحضنه : لا يمه خليها عندي انا مرتاح

                  ام عبد ارحمن :جهزت سريرها بغرفتي

                  تركي وهو يلعبها : لا يمه ابيه عندي "وفي نفسه يقول "<هذا الي بقالي من عهود >

                  دخلت ام خلود وبناتها ومعهم بدور سلموا الاتركي ماسلم وتجاهلها

                  بدور بتردد:خالي

                  تركي :...............ز

                  بدور :خالي ابيك بموضوع

                  تركي قام وشال هنوف معه وراح لغرفته وقامت بدور وراه :اسمعني الله يخليك كانك تبي مصلحة بنتك

                  تركي لف عليها وهو عاقد حواجبه :نعععم

                  بدور :انت عارف ان عهود بتتزوج زياد

                  تركي يصطنع البرود:طيب

                  بدور : يعني انت قابل

                  تركي : وانا ايش يخصني راضي ولا لا عهود اختارت حياتها وهي تتحمل

                  بدور : بس عهود ماختارت برضها

                  تركي : والله محد غصبها عشان تطلب الطلاق والي فهمته انها هي المصرة على زواجها

                  من زياد وحاولوا يقنعونها انها تتراجع عن قرارها بس هي مو راضية

                  بدور :يعني انت ماتدري

                  تركي :ادري عن ايش

                  بدور :ان عهود طلبت الطلاق منك عشان زياد يستر على

                  تركي متفاجئ :ايش

                  بدور :ايه هي طلبت من زياد يتزوجني وهو وافق بشرط انها تتطلق منك وتتزوجه

                  تركي مصدوم :انت ايش تقولين

                  بدور :انا ماقدر اسكت عن الي يصير عهود ماتستاهل الي يصير لها هي مالها ذنب

                  اني بعت نفسي بسهولة لواحد واطي ومالها ذنب انه قريبها

                  تركي راح لعندها :انت متاكدة من الي تقولينه

                  بدور: ايه زياد الي قال وقال اليوم الي بيملك عليها بيطلقني وبيخذها معه

                  تركي :لا مستحيل

                  بدور :الحقها ياخالي عهود بتضيع اذا خذت زياد

                  تركي طلع من البيت بسرعة ركب السيارة وطيران لبيت جدتي ....كنت جالسه ارتب اغراضي

                  لان مابقى شئ على ملكتي من زياد وقطع على جوالي رفعته "تركي وش يبي لا حرام عليك

                  ماعد فيني اتحمل كلامك الجارح ..بس على الاقل اسمع صوته ولهت عليه واشتقت لحضنه

                  :الو

                  تركي :هلا عهود

                  عهود:اهلين في شئ هنوف فيها شئ

                  تركي :ليه ياعهود ليه

                  عهود:تركي اذا داق تجرحني بالكلام "قاطعني "

                  تركي :ليه حرمتينا من بعض

                  عهود رجف قلبي من صوته :...................

                  تركي :لاتتزوجينه

                  عهود:ماراح ينفع الحين لان الموضوع مو بيدي

                  تركي :انا عرفت ليه طلبت الطلاق ..ليه تسوين كذا

                  عهود:انا لازم ارضى بنصيبي

                  تركي : ونصيبك معي انا

                  عهود:بما انك دقيت ابي اعترف لك بشئ لانها راح تكون اخر مكالمة بينا

                  تركي :لا "قاطعته "

                  عهود:الله يخليك اسمعني من غير أي مقاطعة ..تركي

                  تركي :عيونه وروحه

                  عهود سكرت عيوني امنع دموعي من النزول "يالله قد ايش اشتقت لصوتك ":انا ابي اوصيك

                  على بنتي ابيك تحطها بعيونك وتكفى لاتخليها تنضام ولا تنقهر بحياتها ولا تخليها تنام وهي زعلانة

                  تركي :عهود سمعيني

                  سكرت ماقدرت اتمالك نفسي خفت اضعف واعترف له بحبي له ودخلت بنوبة بكي على فراقه

                  وفراق بنتي قطع على صوت الباب :مين

                  بسام : مشغولة

                  عهود مسحت دموعي :تفضل

                  بسام :تعالي ابيك بالمجلس

                  عهود:ليه

                  بسام :تعالي انتي بس

                  عهود:طيب جايتك

                  توجهت للمجلس ودخلت :خالي وينك

                  تركي :عهود

                  تجمدت بمكاني "تركي هنا ..لا اكيد انا اتخيل "لفيت لقيته بوجهي :تركي

                  تركي جاني ومسك يدي قبل لاهرب :وين

                  عهود:تركي اتركني مايجوز الي تسويه

                  تركي :عهود انا ابيك مشتاق لك

                  عهود ودقات قلبي تزيد:تركي

                  تركي :اششششششش سمعيني حرام عليك ياعهود الي سويتسه فينا ليه تحرمين

                  بنتك من انها تعيش حياة طبيعية بين ام وابو وعائلة ليه

                  عهود بدت دموعي تنزل :................

                  تركي :عهود انا ابيك ترجعين لي

                  عهود: ماينفع الكلام هذا ياتركي

                  تركي :ليه ماينفع

                  عهود: حتى لو رجعت بتنسى الي سواه زياد راح نقدر نعيش حياة طبيعية

                  تركي :ايه نقدر انتي ماتتصورين قد ايش تعذبت من فراقك وانت مالك ذنب بالي صار

                  عهود:بس انت قلت انك ندمان

                  تركي قاطعني :كنت بلحظة غضب وماكنت راح اطلقك بس انتي ضربتي على الوتر الحساس

                  عهود :خلاص ياتركي لاتعذبني اكثر

                  تركي :وانا يعني ماتعذب ماقدر اتخيلك لغيري او حد يقرب منك انت لي ياعهود

                  عهود استسلمت لنوبة البكى :.................

                  تركي :عهود امنتك بالله انت ماتبيني جاوبيني لو قلت الحين انك ماتبين ترجعين لي راح اطلع

                  من حياتك

                  عهود :...............

                  تركي رفع وجهي لوجهه :ناظريني وجاوبي

                  عهود فتحت عيوني والتقت بعيونه "خلاص ماعاد فيني اتحمل اشتقت له وماتخيل حياتي من دونه "

                  ورميت نفسي بحضته :ابيك ..ابييييك

                  تركي حضني بقوة لصدره :اه ماتتصورين قد ايش ريحتني وفرحتيني ياعهود

                  عهود رفعت وجهي له :بس زياد وابوي ماراح يوافق

                  تركي :محلولة

                  عهود:شلون

                  تركي :نحطهم عند الامر والواقع

                  عهود:مافهمت

                  تركي :نتزوج الحين

                  عهود:الحين

                  تركي:ايه الحين انا قلت لخالك يجيب الملاك

                  عهود تخصرت :واثق الاخ

                  تركي : هههههههههههههه

                  عهود :طيب يالله انا بروح


                  تركي مسكني :وين

                  عهود:وين لغرفتي وين يعني

                  تركي :الحين بخليك لان مالي كلمة عليك بس بعد مانملك لي كلام ثاني

                  عهود:بدينا

                  تركي :ههههههههههههههههههههه

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #59


                    الجزء الثلاث والثلاثون
                    والاخير ...............جاى الملاك وعقد علينا بعقد جديد ومهر جديد وتركي جاب لي بنتي الهنوف ماتتصورن

                    فرحتي الف الحمدالله والشكر لك يارب

                    بسام :مبروك

                    عهود:الله يبارك فيك وعقبالك

                    بسام :وين مادام خلاتك متراسين لجنة البحث عن العروس المفقودة لابالله عينت خير

                    عهود:ههههههههههه

                    بسام :يلا جاهزة تركي يبيك

                    عهود:دقايق وجاية

                    عهود قمت وشيكت على لبسي وشكلي كنت لابسة فستان وردي لنص الساق على شكل لف

                    عند الرقبة وحطيت لي ميك اب خفيف اما شعري فخليته سايح مثل ماتركي يحب

                    اخذت بنتي ورحنت المجلس :السلام عليكم

                    الكل : وعليكم السلام

                    عبدالله يسلم على ويبوس راسي :الف مبروك

                    عهود:الله يبارك فيك وعقبالك

                    رحت لعند تركي :مبروك عهود

                    عهود :الله يبارك فيك

                    تركي اخذ نوفة :مبروك ياقلب بابا

                    اكتفت نوفة بانها تضحك

                    جلست قريب منه :تركي عطني اياها مشتاقة لها موت

                    عطني بنتي :بس بنتك الي مشتاقة لها ها

                    عهود انحرجت من خالي واخوي :تركي

                    تركي بايعها :عيونه وروحه

                    عبدالله :هي يابو الشباب اركد

                    تركي :اقول ورى ماتتوكلون وش مجلسكم عواذل والعياذ بالله

                    بسام :ايه الحين صرنا عواذل ولا من قبل تحتنا عشان نخليك تشوفها

                    تركي :اقول لايكثر بس واخذو معكم الهنوف

                    عبدالله : لا لا بنخليها محرم لكم يمكن تسول لكم نفسكم

                    عهود "ياربي بموت من الاحراج ناويين على اليوم ":.......

                    تركي :ياخي الواحد يبي يتهنى بزوجته واحد مشتاق قدروا الوضع

                    بسام :يلا عبدالله يلا قبل مايكوفنا "لف على "عهود ناخذ هنوف

                    عهود بسرعة :لا

                    عبدالله وبسام :ههههههههههههههه

                    وطلعوا وبعدها جلس تركي جنبي :ليه ماخليتيهم ياخذونها عشان ناخذ راحتنا

                    عهود قلب وجهي مية لون من نظراته ولا كاني الاعروس اول مرة تتزوج:تررركي

                    تركي :اه ياقلبي انا مو معلقني فيك الا حياك الي ذابحني

                    عهود :ايش تتوقع ابوي بيسوي

                    تركي :تركيه عنك ماله كلمة عليك الحين ..بس ماقلتي لي جاهزة

                    عهود رفعت حاجبي :لايش

                    تركي :عشان نمشي

                    عهود:لا من قال اني بروح معك

                    تركي :وبالله ليه منتي رايحة مو زوجتي ومكانك معي ولا عجبك الوضع

                    عهود:لا بس خلنا نخلص من مشكلة زياد بعدين ارجع

                    تركي :ياقلبي قلت لك لاتخافين خلاص ..وبعدين مابي تضحيات غبية مرة ثانية سامعة

                    عهود:شسوي من بعد كلامك توقعتك مطلقني مطلقني فقلت ليه اطول السالفة وبعدين لما قال زياد انه بيصحح

                    غلطته سويت هالشئ

                    تركي :تدرين بسبب غبائك كنا بنضيع اجمل سنين عمرنا الي جاية فلو سمحت تركي عنك التضحيات

                    على جنب فاهمه

                    عهود:لاتلومني انا لما شفت شلون انت معصب والكلام الجارح الي قلته قلت مستحيل بنعيش حياة

                    طبيعية توقعت انك كرهتني وماعد تبيني

                    قاطعني :ليه بس عشاني طلعت من طوري طيب مايحق لي

                    عهود نزلت راسي :.................

                    تركي حضني ورفع راسي :تصدقين ماتوقعتك غبية

                    عهود رفعت حاجبي :نعم

                    تركي :يعني بالله قولي لي ايش ذنبك انتي بالي سواه الواطي يعني انتي الي قلتي له روح سو

                    والا انت قلت للغبية تعرفي عليه ...ياعمري كل انسان مسؤل عن تصرفاته

                    عهود :يعني انت ماتكرهني

                    تركي :اموت قبل لايصير هالشئ

                    عهود:بسم الله عليك من الموت جعل يومي قبل يومك

                    تركي بحنية :تخافين على

                    عهود رفعت نظري لعيونه وقلت له من قلبي :اذا ماخفت عليك من اخاف عليه

                    تركي حاوط وجهي بيديه :تحبيني

                    عهود "واموت فيك "خجلت :تركيييي

                    عهود :ريحي قلبي وقوليها

                    عهود رفعت نفسي لاذنه :بقول لك بس مو اليوم لما نرجع لبيتنا

                    تركي :ليه مو الحين

                    عهود بخبث :تذكر لما سألتك ليه تزوجتني انا بالذات وقلت بتقولي اذا مرت علينا السنة

                    وهذهي مرت فلما تقولي ليه انا اقولك عن شعوري اتجاهك

                    تركي :ومتى ناوية ترجعين

                    عهود :قلت لك

                    تركي بتنهيدة :الله يصبرني شلون بتحمل فراقك

                    عهود بدلع :مثل ماتحملت الثلاث الشهور تحمل اسبوع

                    تركي قرب بيبوسني بس بعدت عنه :بتذبحيني

                    عهود عضيت على شفايفي :مو هنا اخاف يدخل علينا احد

                    تركي راح وقفل الباب بالمفتاح :والحين تطمني محد داخل

                    حواط خصري بيديه "اه قد ايش اشتقت ان اكون بين يديه ":ولا كلمة خليني اروي عطشي

                    عهود استسلمت له ورحت معه بعالم ثاني عالم مافيه غيري انا وهو

                    قطع علينا صوت الباب :خلاص ماشبعت اعتق البنت

                    تركي بغيض :ذابحهم ذابحهم

                    عهود:ههههههههههههههههههههههه

                    تركي خق :تسلم لي الضحكة وراعيتها

                    عهود خجلت منه :افتح الباب لايكسرونه

                    فتح الباب ودخلوا خالي وعبدالله وبعدها تعشينا واتفق تركي مع عبدالله انه يجي بكرة لما يجي

                    زياد مع الملاك



                    بوعبدالله :قوم ياعبدالله ناد عهود

                    عبدالله من غير نفس :ان شاءالله

                    قام عبدالله ونادني وجيت ووقفت ورى الباب وقام خالي بسام عشان ينادي تركي

                    الملاك :هل تقبلين يابنتي بزياد زوجا لك

                    عهود:.....................

                    زياد والضحة شاقة حلجة :اكيد موافقة

                    الملاك :جاوبي هل تقبلين

                    عهود:لا ماقبل

                    ابوعبدالله فور :انت تلعبين

                    زياد قام لعند الباب يبي يجيني :عهود انتي وعدتيني

                    عهود من ورى الباب :عارفة بس ماقدر اقبل مو بيدي

                    زياد:شلون ماتقدرين قولي موافقة وتنتهي القصة

                    عهود:صدقني ماقدر

                    زياد بغضب :وليه ماتقدرين جاوبيني

                    تركي :لانها زوجتي

                    زياد تفجأ:انت ...وش جايبك هنا مالك حق تجي هنا

                    تركي :ليه مالي حق جاي اخذ زوجتي

                    زياد :هههههه زوجتك انت ناسي انك طلقتها

                    تركي :كانت طلقيتي بس الحين زوجتي امس رجعتها لعصمتي

                    زياد بصراخ:تكذب مو على كيفك عهود لي "وحاول يفتح الباب عشان يجيني "وينها

                    تركي :قصر حسك ومالك كلام معها

                    زياد :عمي شوف ذا وش يقول

                    بوعبدالله :سالم الكلام هذا صح

                    سالم :أي الرجال جا وطلبها من اخوها وهي وافقت

                    بوعبدالله :يلا يازياد

                    زياد:ماطلع الا وعهود على ذمتي سامعين

                    تركي :تحلم ويلا برا اشوف ملك عندنا نصيب

                    زياد :عهههههههههههود

                    تركي :كل تبن ولا تنطق اسمها "وسحبه من ثوبه وسحبه لبرى

                    بسام :يلا برا ولا تطولها

                    زياد:والله لادفعك الثمن ياعهود انا تلعبين على انا

                    تركي وهو يطلعه برا البيت :لايكثر بس توكل

                    زياد وهو ماشي ويهدد الا وهو يطير وصوت فرامل السيارة توقف بالقوة ويطيح على الارض غارق بالدم

                    تركي يسرع له هو وبسام وكل الي كانو بالبيت لما سمعوا الصوت طلعوا

                    بوعبدالله :شصار

                    بسام وهو يدق على الاسعاف :زياد صدمته سيارة

                    تركي راح لعنده :لا حول ولاقوة الا بالله

                    عبدالله :مات

                    تركي :ايه

                    عبدالله :ان لله وان اليه راجعون

                    عهود لما سمعت صوت السيارة خفت فكرت ان تركي صار له شئ راحت اركض مثل المجنونة

                    واصارخ :تررررررركي ..تركي

                    تركي وهو يمسكني لاطلع برا :عهود بسم الله عليك وشفيك

                    عهود:تركي انت حي

                    تركي :أي ليه من قال اني مت

                    عهود:انا لما سمعت الحادث وزياد يهدد بانه بيقتلك توقعته هو الي صدمك

                    تركي يحضني ويهديني :لا تخافين ياقلبي انا بخير شوفيني

                    عهود حضنته باقوى ماعندي :لا تتركني لاتبعد عني

                    تركي يبوس راسي :اليوم الي اتركك فيه هو يوم موتي

                    عهود حطيت ايدي على فمه :بعيد الشر ان شاءالله يومي قبل يومك


                    مر اسبوع العزا ورجعت لبيتي مع تركي وخبرني انه طلق فجر وانا فرحت كثير وقال لي سبب زواجه

                    منها وعاتبته لانه ماقال لي ..اما فجر امسكوها الشرطة بشقة مشبوهة بوضع مسئ للاخلاق


                    في شقتنا :تركي

                    تركي :هلا قلبي

                    عهود:ابيك تجاوبني ولاتتهرب من سؤالي

                    تركي يضحك :عارف ايش هو

                    عهود:طيب جاوب

                    تركي :تدرين ليه ..لان عشقتك من يوم وانتي صغيرة حبيتك يوم شفتك بيت جدتك

                    تذكرين يوم كنتي بثنوي باخر اجازة لك

                    عهود:ايه كنت نايمة مع البنات

                    تركي :ايه كنت سهران مع خالك بسام وراحت اغسل بعد مافطرنا بس لفت انتبهي صوت

                    بكي قطع قلبي وبفضول صرت ابي اعرف من صاحبة هالصوت لما شفتك تجمدت بمكاني

                    شكلك وانت تبكين اغراني بان اجي واحضنك واذبح الي بكاك برءاتك جذبتني قررت بذاك

                    اليوم ماراح تكون زوجتي الا انتي

                    عهود:طيب شلون عرفت مين انا وش اسمي

                    تركي :سمعت واحدة من البنات تناديك وعرفت ومن يومها كنت انتظر اليوم الي اطلبك فيه

                    وسالت خالك وقال لي انتظر لحد مايجي الوقت المناسب وبعد اربع سنين قال لي تعال وانت

                    مطمن

                    عهود:اها يعني طابخينها

                    تركي :ايه بس لو كنت عارف ان لسانك طويل يمكن ماجيتك

                    عهودضربته على كتفه :اتحداك

                    تركي سحبني لحضنه :ماني مجنون اضيعك من يدي

                    عهودبثقة :عارفة

                    تركي يخبطني بالمخدة :ياشين الثقة

                    عهود:اجنن صح

                    تركي حضن يوجهه بيده:جا دورك تجاوبيني

                    عهود ركزت نظري بعيونه :تدري مستحيل احبك

                    تركي كشر بوجهه وكان بيتكلم بس حطيت يدي على فمه :مستحيل احبك من غير ماموت فيك

                    انا ماتخيل حياتي من دونك ولا لحظة ..وبهمس :احبك احبك

                    تركي حضني بقوة بحضنه :واخيرا حنيتي على واخير ا

                    تركي رفع وجهي :قوليها مرة ثانية

                    عهود خجلت :خلاص مرة واحدة باليوم

                    تركي قام وشالني وصار يدور فيني :قولي

                    عهود وانا اصرخ :نززلني

                    تركي :ماراح انزلك لحد ماتقولينها

                    عهود دفنت وجهي بصدره :احبك

                    تركي :ماسمعت

                    عهود باعلى صوت :احبببببببببببببببببببك


                    مر علينا سنة واحنا عايشين بسعادة وطبعا ماتخلى من مشاكلي وعنادي بس تركي يقول

                    انها محلية حياتنا واجبرني اني احمل عشان اجيب لهنوف احو زي مايقول وصرت اتوحم

                    فيه بس هالمرة مابيه يفارقني ومجنننه كل ساعة داقة عليه واقوله متى يجي وكل ماعترض

                    قلت له ماحد ضربه على ايده انه يجبرني

                    تزوج حالي بسام واخوي عبدالله بنفس اليوم ...اما نجود فصار عندها ولد وسموه فواز


                    وبكذا تمت قصتي الاولى وبحمدالله واتمنى ان تنال اعجابكم

                    اختكم الجوري


                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #60
                      حبوبه
                      مشكوره ياقلبي على اكمال الروايه
                      الله يسعدك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...