ومشىينا وانا طول الوقت نايمه لاني احس جسمي متكسر مرة ومعدتي تقلب وصلنا الشقه
ونزل البواب الشنط وانا انسدحت على الكنبه بعد مافسخت عبايتي
تركي: اجيب لك شئ تأكلينه
عهود: لا مو مشتهيه
رغد: عهود لازم تأكلين شوفي وجهك شلون صاير
عهود: والله مو مشتهيه شئ ..بس جيب لي عصير
تو تركي بيقوم مها:ان بروح اجيبه خلك خالي
جابت لي مها العصير وبعدها حسيت اني احسن وقمت فرجتهم على الشقه ووين يحطون
اغراضهم بعدها طلعنا نقضي اغراض لان الشقة فاضية ورحنا لاسواق التميمي
تركي: خذوا الي تبون يابنات
مها: لا توصي حريص خالو
تركي: ماتنعطون وجه
رغد: هههههه توك تدري يلا بس عهود تعالي معاي
عهود: يلا
راح تركي مع سمر وبدور بالعربية وانا ومها ورغد بعربيه طبعا عربية تركي كانت اغراض
للشقه يعني مثلجات سندويشات واشياء مفيدة اما عربيتنا فكانت شيسات وكاكاوات وبيبسي
مها: عهود بس والله فشلة اخاف خالي مايرضى
عهود وانا منشغلة عند الشيسات : لا عادي متعود علي
جان تركي وطالع العربية بعدين قال: متأكد ومليون بالمية ان الاغراض كلها عهود مخذتها
عهود: عندك مانع
تركي: ابد بس ماراح تقربين لهم الا بعد ماتأكلين زي الناس ولا من الحين اقولك رجعيهم
عهود وانا اخذه بالحيلة: طيب موافقه
تركي: رغد مها ماتبون شئ
مها: لا ماقصرت عهود خذت الي نبيه
تركي: خلصتوا يلا مشينا
عهود: لحظه تركي ماأخذت لي شيبس ليز بالخل ماشوفه
تركي: لحظه ادوره واجي
راح جابه وحاسب وطلعنا ورحنا للشقة وتولت مها مهمة ترتيب الاغراض وتركي طلع يجيب العشاء
مها: بدور شفيها اختك كانه مذبوح لها احد
بدور: لانها ماكانت تبي تجي وامي غصبتها
مها: اها
عهود: بنات هذا الفرش عندكم مع البطانيات
رغد: طيب احنا اربعة ليه الخامس
عهود: لي يمكن اشتهي انام معكم وانام
مها تغمز: وتتركين الخال يطوعك قلبك
عهود: عادي عشان يشتاق
مها:ههههههههههههه
وصل تركي وقمت جهزت السفرة وجلسنا ناكل بس ماكنت مشتهيه واصر تركي على اني اكل ولا
ماراح يخليني اكل من الشيبسات واكلت منا وعلى طول رحت الحمام استفرغت وبعدها غسلت
وجهي ورجعت الصالة: كله منك قلت لك مو مشتهيه ماقدر ماتسمع
تركي: يعني اخليك كذا
عهود: طيب شسوي مو قادرة
تركي: سمعي بكرة اذا استمر الحال كذا بوديك المستشفى غصب عنك مايصير
عهود: طيب بس خلاص اسكت
بعدها شالوا البنات السفرة وجلسنا نتفرج على التلفزيون وبعدها قمت اخذت شيبس ليز
بالخل والملح اشتهيته مرة وخذت معه بيبسي وكان الحجم الكبير وجبت معاي للبنات كذا
نوع من الشيبسات وجلست اكل فيه لحد ماتركي انتبه علي
تركي: خلاص رحمي فمك قلب ابيض من الخل مو زين لمعدتك
عهود كنت بتهور بس مسكت نفسي عشان البنات : طيب انا مرتاحة ولو انه معدتي ماعجبها
كان شفتني استفرغته مثل الاكل الي من قبل
تركي: طيب بس مو زين لمعدتك ياعهود لا تخليني ماخليك تشترين هالخرابيط لك لازم تأكلين
عهود : اوكي ماقلت شئ بس لحد ماتهدى معدتي بعدين اكل
بدور: ماعليك منها خالي تدلع عليك وعشان شافتك معطيها وجهه مسختها اتركه وهي بتأكل
عهود طالعتها بقهر شفيها ذي حاطه علي بس مابينت لها : صح كلامها ادلع انت بس
اتركني بحالي وباكل اوكي
على الساعة وحدة قام تركي ينام لانه وراه دوام وجلست مع البنات لحد ماصلينا الفجر ونمنا بس
كنت طول الوقت مع مها ورغد اما سمر وبدور ماكان بيني وبينهم أي احتكاك
رجع تركي من الدوام وعه الغدا وجلسوا كلهم الا انا قلت مابي وجاني تركي
عهود: تركي اطلع برة مو مشتهيه اشوف وجهك
تركي: ويعدين معك انتي واسلوبك الزفت
عهود: ياخي مو مشتهيه اشوفك غصب ليه تغط وجهك
تركي عصب ومسكني من ذراعي : قصري صوتك
وانا احاول افك ايده: ماتبي فضايح ابعد
تركي والشرار يطلع من عيونه: والنهايه معك انتي تبين اضربك وافشلك قدامهم
عهود : وخر زين مع ريحتك العفنه
ودفيته عني ورحت الحمام على طول وتركي يضرب الباب ويقول لي افتح وانا مطنشته بس حسيت
بدوخه وماقدرت امسك نفسي وطحت تركي لما سمع صوت الطيحه انفجع وراح ركض للحمام طق الباب
تركي: عهود ...عهود
عهود:...................
تركي: عهود افتحي الباب
عهود:...........
تركي: عهود تسمعيني
عهود وهي مو قادرة تتحرك وتأن
تركي سمعني وجن وجلس يدف الباب لحد ماكسره ودخل شافها على الارض راح لعندها
واخذها بحضنه : عهود حبيبتي قومي
عهود:.............
تركي يضرب وجهها على خفيف : عهود اصحي شصار لك
عهود تأن
جات رغد والبنات : شفيها عهود خالي
تركي مرتبك : مادري
مها : شيلها وودها المستشفى بسرعة
تركي شالني وحطني على السرير واخذت مها عبايتي ولابستني اياها وودني المستشفى بسرعة ولما وصلوا
دخلوني بغرفة وسووا لي تحاليل وحطوا لي مغذي
تركي: شفيها دكتورة
الدكتورة: والله ياستاز تركي مش عارفه احنا هنستنه التحاليل وهنعرف فيه ايه
تركي: والتحاليل مطوله
الدكتورة: اهي الممرضة جت
اخذت الدكتورة الورقه من الممرضة وقرت التحاليل :مم
تركي: تكلمي شفيها
الدكتورة : مبروك المدام حامل
تركي بفرحة: صدق
الدكتورة : والله ادي النتيجة بتقول كده
تركي: بس شلون
الدكتورة مبتسمه: اهأ ازي شلون "وتغمز له" مانتا عارف شلون
تركي انحراج من الدكتورة : عارف بس احنا نستخدم موانع
الدكتورة: بس ده الي كتبوا ربنا
تركي : ونعم بالله
الدكتورة: بس مراتك لازمها تغذيه يابني عشانها وعشان الي ببطنها
تركي: ان شاءالله بس اقدر اطلعها الحين
الدكتورة : تقدر بس لما يخلص المحلول الي مركبينوه ليها
تركي : اوكي اقدر ادخل لها
الدكتورة : ايوه وانا حقي معاك
راحو لغرفة عهود وتوها تصحى :وين انا فيه
الدكتورة: انتي بالمستشفى خضيتينا عليك يابت
عهود:شصار
الدكتورة: مبروك يابنتي دنتي حامل
عهود وانا مصدومة: تكذبين انت صح
الدكتورة: وليه اكذب التحاليل بتقول انتي حامل بالشهر الاول
عهود وبديت اصيح: لا لا مو صحيح انتي تكذبين
الدكتورة : في ايه انتي مش عوزة تحملي
عهود: دكتورة تأكدي يمكن غلطانين بالتحاليل
الدكتورة: مش غلطانين ولا حاجة
تركي توه يدخل عليهم
عهود: اطلع بره كله منك انت السبب
تركي راح لعندها: عهود الله يهديك هدي
عهود: بعد عني
تركي: عهود هدي مو زين لك وللي ببطنك
عهود: احسن لاني مابيه انت كذبت على وقلت ماراح احمل
تركي : بس انت حملتي وانتهى الموضوع وهذا الي ربي كاتبه
عهود: مابيه مابيه
تركي: حز بخاطره : انت هدي الحين وارتحي بعدين نتكلم بالموضوع
عهود: دكتورة الله يخليك نزليه مابيه
ولا انتبهت والا بكف من تركي : جنيتي انتي هذي روح الله بيحسبك عليها
عهود وانا بهستيريه : مابيه مابيه " وقامت اضرب ببطني " مابيه
وطح راسي على المخده من الكف الثاني من تركي وهو يمسك يديني: دكتورة لو سمحتي
مافي مهدئ تعطينها
الدكتورة : ثواني
وجات الممرضة وعطتني ابرة مهدئة ونامت وطلع تركي مع الدكتورة : اسمع يابني
البنت بيها حاجة انت بتسئ معاملتك معاها
تركي يغطي وجهه بيديه: لا والله يادكتورة
الدكتورة: امال ليه الحاله الي هي فيها
تركي: وش اقول لك كل الي اقدر اقوله لك انها متعقدة من الزواج والسبب ابوها وحنا كنا
متفقين ان نأجل موضوع الحمل لبعد سنه بس هي حملت مع انه مأخذين الاحتياطات
الدكتورة: بس جميع الاحتياطات نسبة نجاحها 99% وعشان كذه المدام حملت
تركي:طيب يادكتورة ايش اقدر اسوي
الدكتورة : كل الي تقدر عليه انك تراعي اكلها وتحاول قد ماتقدر ماتتعرض لاي ظغوطات
او أي حاجه تعصبها
تركي يتذكر: طيب دكتورة هي اليوم تشتكي من ريحتي مع اني كنت توني متروش
الدكتورة تضحك:هههههههههه
تركي عصب: انا قلت شئ يضحك انت وخشتك
الدكتورة : ايه الحظ الي ليك يابني
تركي بخوف : ليه في شئ يادكتورة
الدكتورة : لا ماتخافش بس المدام يتتوحم بك يابني
تركي عقد حجاته: تتوحم فيني
الدكتورة : ايوه
تركي: كيف طيب
الدكتورة: يعني بتكون مش طايقه أي حاجه فيك ريحتك شكلك كل حاجه فيك
تركي"ومن متى هي تطيقني " اها طيب بطول
الدكتورة : على حسب بس المهم انك ماتضايقها طول الشهور الاولى من الحمل اما بالنسبة للوحام
بيختلف من ست للست
تركي: مم....طيب مافي حاجة ادويه ولا شئ
الدكتورة: حكتب لك فيتامينات تاخذهم وتحرص على اكلها وبعد شهر ترجعنا
تركي: اوكي
الدكتورة: المهم تراجعنا اسبوعيا عشان تتابع تطور ات الحمل معاها
تركي: ان شاءالله اقدر اخذها الحين
الدكتورة : ايوا ضروري الراحة والتغذية
تركي: ان شاءالله
جاني تركي وانا نايمه وجلس جنبي بالسرير ومسح على شعري وهو فرحان انه بيصير
ابو وبعدها صحيت ومشينا وطول الطريق اجنب اطالع بتركي ووصلنا الشقه وكانوا
البنات ينتظروني وعلى طول جاوا: ها خالي شصار
تركي وهو ماسكني : لا الحمدالله الحين هي بخير
وودني الغرفة وسدحني بالسرير وطلع للصاله وجلس على الكنبة
مها: شفيها عهود
تركي بفرحة: وش تتوقعون
رغد فهمت على طول فرحته : بتصير ابو
تركي والابتسامة شاقة حلقه : عليك نور
قاموا البنات وباركوا له ودق على امه وبشرها وامه فرحت وباركت له وابوه بعد واشتغل جواله
تبريكات من خواته واخوانه وانا كنت طول الوقت بالغرفة ابكي "ليه ياربي ليه مابي طفل يربطني
بتركي اكثر مابي اعذبه معي اخ خ خ "وجلست اضرب ببطني ابيه يطيح بس تعبت من كثر البكي
ونمت جاني تركي يصحيني : عهود قومي
سويت نفسي ماسمعه :...................
تركي: يلا قومي تعشي
لفيت على الجنب الثاني : مابي
تركي: كلي لك شوي بس
عهود : قلت لك مابي
تركي: عهود مايصير مو زين لك وللي ببطنك
عهود: احسن عشان يطيح وارتاح
ماحسيت بنفسي الا وانا بيدين تركي ووجهي بوجهه وكان معصب : عهود تعوذي من ابليس
واقصري الشر
بديت اصيح: كله منك انت قصيت على قلت لي ماراح احمل
تركي: هذا شئ الله كاتبه وانا ماقصيت عليك
جلست اضربه وابعده عني بس مافي فايدة: بعد انت كذاب بعد
تركي يحاول يهديني : خلاص ياقلبي ارضي بنصيبك وبكرة لما يكبر ببطنك بتحبينه وبتندمين انك
قلت الكلام ذا
عهود: لا ماراح اند انا مابيه
تركي : ليه ماتبينه
وانا اشاهق : لانه بيربطني فيك طول عمري ماراح تطلقني
تركي انصدم للحين تفكر بالطلاق: .............
عهود: ليه خدعتني ليه تظلمني معك وتخليني اظلمه ليه
تركي: خلاص انتي ارتحي الحين واذا هديتي نتفاهم
عهود: ماراح يتغيير رايي
طلع تركي وتركني اكمل بكي تركني بهمي وراح وهو مطعون مني ومقهور لاني حرمته من انه
يفرح زيه زي أي رجال وهويسمع بخبر انه بيصير ابو بس مو كيفي مو قادرة افرح غصبن
عني وعارفة ان تركي مايستحق الي يصير له ونمت
اليوم الثاني صحيت الساعة عشر الصباح دخلت الحمام وتروشت وطلعن الصالة تركي شكله
راح الدوام والبنات نايمين خذيت لي عصير مع شيبس ليز بالخل وجلست اتفرج على التلفزيون
بس كنت موطية الصوت لاني مابي ازعج البنات حطيت ايدي على بطني"ياربي مو حاسة
باحساس الامومة ياناس معقولة انا الحين حامل معقولة بصير ام طيب ليه مو حاسة بالشعور
هذا بس كل الحريم الي مثلي اشوفهم فرحانين وتبدى علامات الامومة تبان فيهم ليه انا
مو مثلهم لهدرجة قلبي قاسي وماعندي احساس اكيد ماعندي احساس ولا لو واحدة مكاني
كانت طايرة من الفرح بالحمل وفرحانة بزوج بمثل تركي وميته بحبه وهويستحق لانه رجل
طيب وحنون مع انه كثير الي قالوا انه نذل بس ماشفت نذالته طيب ليه مو قادرة احبه ليه "
وقطع على تفكيري رغد وهي تبوسني: مبروك عهود
عهود: الله يبارك فيك
رغد: شلونك الحين ان شاءالله احسن
عهود: الحمدالله احسن شوي
رغد شهقت : هعود ايش ذا
عهود خفت من شهقتها: شفيك
رغد: حرام عليك بتذبحين معدتك من الصباح وتاكلين شيبس بالخل
عهود وانا اكمل اكل: مشتهيته يارغد موت
رغد: وانت ياماتاكلين او تلهطين بالخرابيط ذي
عهود وانا اضحك:اشوفكي قلبتي خالك
رغد تضحك: من عاشر قوم
عهود:هههه
رغد: طيب انا بروح اسوي لي فطور وبسوي لك معي واتركي الشيبس ذا عنك
عهود: مو مشتهيه اكل شئ
رغد: حرام عليك بتذبحين نفسك من متى ماكلتي وجبه زي الناس
عهود: والله يارغد مو مني كل ماكلت حاجه على طول الحمام استفرغها ومليت عشان كذا ماتعب
حالي
رغد: طيب ماعطتك الدكتورة حاجة توقفها
عهود وانا اهز كتوفي: مو عارفه لانها كلمت تركي
رغد : اوكي حاولي على الاقل لو شوي
عهود: اوكي بجي معك
رغد: لا ياحبيبتي ناوية علينا من الخال يقول الحين شغلتوها
عهود: بتفرج عليك بس واوريك اماكن الاشياء
رغد: اذا كذا يلا
ونزل البواب الشنط وانا انسدحت على الكنبه بعد مافسخت عبايتي
تركي: اجيب لك شئ تأكلينه
عهود: لا مو مشتهيه
رغد: عهود لازم تأكلين شوفي وجهك شلون صاير
عهود: والله مو مشتهيه شئ ..بس جيب لي عصير
تو تركي بيقوم مها:ان بروح اجيبه خلك خالي
جابت لي مها العصير وبعدها حسيت اني احسن وقمت فرجتهم على الشقه ووين يحطون
اغراضهم بعدها طلعنا نقضي اغراض لان الشقة فاضية ورحنا لاسواق التميمي
تركي: خذوا الي تبون يابنات
مها: لا توصي حريص خالو
تركي: ماتنعطون وجه
رغد: هههههه توك تدري يلا بس عهود تعالي معاي
عهود: يلا
راح تركي مع سمر وبدور بالعربية وانا ومها ورغد بعربيه طبعا عربية تركي كانت اغراض
للشقه يعني مثلجات سندويشات واشياء مفيدة اما عربيتنا فكانت شيسات وكاكاوات وبيبسي
مها: عهود بس والله فشلة اخاف خالي مايرضى
عهود وانا منشغلة عند الشيسات : لا عادي متعود علي
جان تركي وطالع العربية بعدين قال: متأكد ومليون بالمية ان الاغراض كلها عهود مخذتها
عهود: عندك مانع
تركي: ابد بس ماراح تقربين لهم الا بعد ماتأكلين زي الناس ولا من الحين اقولك رجعيهم
عهود وانا اخذه بالحيلة: طيب موافقه
تركي: رغد مها ماتبون شئ
مها: لا ماقصرت عهود خذت الي نبيه
تركي: خلصتوا يلا مشينا
عهود: لحظه تركي ماأخذت لي شيبس ليز بالخل ماشوفه
تركي: لحظه ادوره واجي
راح جابه وحاسب وطلعنا ورحنا للشقة وتولت مها مهمة ترتيب الاغراض وتركي طلع يجيب العشاء
مها: بدور شفيها اختك كانه مذبوح لها احد
بدور: لانها ماكانت تبي تجي وامي غصبتها
مها: اها
عهود: بنات هذا الفرش عندكم مع البطانيات
رغد: طيب احنا اربعة ليه الخامس
عهود: لي يمكن اشتهي انام معكم وانام
مها تغمز: وتتركين الخال يطوعك قلبك
عهود: عادي عشان يشتاق
مها:ههههههههههههه
وصل تركي وقمت جهزت السفرة وجلسنا ناكل بس ماكنت مشتهيه واصر تركي على اني اكل ولا
ماراح يخليني اكل من الشيبسات واكلت منا وعلى طول رحت الحمام استفرغت وبعدها غسلت
وجهي ورجعت الصالة: كله منك قلت لك مو مشتهيه ماقدر ماتسمع
تركي: يعني اخليك كذا
عهود: طيب شسوي مو قادرة
تركي: سمعي بكرة اذا استمر الحال كذا بوديك المستشفى غصب عنك مايصير
عهود: طيب بس خلاص اسكت
بعدها شالوا البنات السفرة وجلسنا نتفرج على التلفزيون وبعدها قمت اخذت شيبس ليز
بالخل والملح اشتهيته مرة وخذت معه بيبسي وكان الحجم الكبير وجبت معاي للبنات كذا
نوع من الشيبسات وجلست اكل فيه لحد ماتركي انتبه علي
تركي: خلاص رحمي فمك قلب ابيض من الخل مو زين لمعدتك
عهود كنت بتهور بس مسكت نفسي عشان البنات : طيب انا مرتاحة ولو انه معدتي ماعجبها
كان شفتني استفرغته مثل الاكل الي من قبل
تركي: طيب بس مو زين لمعدتك ياعهود لا تخليني ماخليك تشترين هالخرابيط لك لازم تأكلين
عهود : اوكي ماقلت شئ بس لحد ماتهدى معدتي بعدين اكل
بدور: ماعليك منها خالي تدلع عليك وعشان شافتك معطيها وجهه مسختها اتركه وهي بتأكل
عهود طالعتها بقهر شفيها ذي حاطه علي بس مابينت لها : صح كلامها ادلع انت بس
اتركني بحالي وباكل اوكي
على الساعة وحدة قام تركي ينام لانه وراه دوام وجلست مع البنات لحد ماصلينا الفجر ونمنا بس
كنت طول الوقت مع مها ورغد اما سمر وبدور ماكان بيني وبينهم أي احتكاك
رجع تركي من الدوام وعه الغدا وجلسوا كلهم الا انا قلت مابي وجاني تركي
عهود: تركي اطلع برة مو مشتهيه اشوف وجهك
تركي: ويعدين معك انتي واسلوبك الزفت
عهود: ياخي مو مشتهيه اشوفك غصب ليه تغط وجهك
تركي عصب ومسكني من ذراعي : قصري صوتك
وانا احاول افك ايده: ماتبي فضايح ابعد
تركي والشرار يطلع من عيونه: والنهايه معك انتي تبين اضربك وافشلك قدامهم
عهود : وخر زين مع ريحتك العفنه
ودفيته عني ورحت الحمام على طول وتركي يضرب الباب ويقول لي افتح وانا مطنشته بس حسيت
بدوخه وماقدرت امسك نفسي وطحت تركي لما سمع صوت الطيحه انفجع وراح ركض للحمام طق الباب
تركي: عهود ...عهود
عهود:...................
تركي: عهود افتحي الباب
عهود:...........
تركي: عهود تسمعيني
عهود وهي مو قادرة تتحرك وتأن
تركي سمعني وجن وجلس يدف الباب لحد ماكسره ودخل شافها على الارض راح لعندها
واخذها بحضنه : عهود حبيبتي قومي
عهود:.............
تركي يضرب وجهها على خفيف : عهود اصحي شصار لك
عهود تأن
جات رغد والبنات : شفيها عهود خالي
تركي مرتبك : مادري
مها : شيلها وودها المستشفى بسرعة
تركي شالني وحطني على السرير واخذت مها عبايتي ولابستني اياها وودني المستشفى بسرعة ولما وصلوا
دخلوني بغرفة وسووا لي تحاليل وحطوا لي مغذي
تركي: شفيها دكتورة
الدكتورة: والله ياستاز تركي مش عارفه احنا هنستنه التحاليل وهنعرف فيه ايه
تركي: والتحاليل مطوله
الدكتورة: اهي الممرضة جت
اخذت الدكتورة الورقه من الممرضة وقرت التحاليل :مم
تركي: تكلمي شفيها
الدكتورة : مبروك المدام حامل
تركي بفرحة: صدق
الدكتورة : والله ادي النتيجة بتقول كده
تركي: بس شلون
الدكتورة مبتسمه: اهأ ازي شلون "وتغمز له" مانتا عارف شلون
تركي انحراج من الدكتورة : عارف بس احنا نستخدم موانع
الدكتورة: بس ده الي كتبوا ربنا
تركي : ونعم بالله
الدكتورة: بس مراتك لازمها تغذيه يابني عشانها وعشان الي ببطنها
تركي: ان شاءالله بس اقدر اطلعها الحين
الدكتورة : تقدر بس لما يخلص المحلول الي مركبينوه ليها
تركي : اوكي اقدر ادخل لها
الدكتورة : ايوه وانا حقي معاك
راحو لغرفة عهود وتوها تصحى :وين انا فيه
الدكتورة: انتي بالمستشفى خضيتينا عليك يابت
عهود:شصار
الدكتورة: مبروك يابنتي دنتي حامل
عهود وانا مصدومة: تكذبين انت صح
الدكتورة: وليه اكذب التحاليل بتقول انتي حامل بالشهر الاول
عهود وبديت اصيح: لا لا مو صحيح انتي تكذبين
الدكتورة : في ايه انتي مش عوزة تحملي
عهود: دكتورة تأكدي يمكن غلطانين بالتحاليل
الدكتورة: مش غلطانين ولا حاجة
تركي توه يدخل عليهم
عهود: اطلع بره كله منك انت السبب
تركي راح لعندها: عهود الله يهديك هدي
عهود: بعد عني
تركي: عهود هدي مو زين لك وللي ببطنك
عهود: احسن لاني مابيه انت كذبت على وقلت ماراح احمل
تركي : بس انت حملتي وانتهى الموضوع وهذا الي ربي كاتبه
عهود: مابيه مابيه
تركي: حز بخاطره : انت هدي الحين وارتحي بعدين نتكلم بالموضوع
عهود: دكتورة الله يخليك نزليه مابيه
ولا انتبهت والا بكف من تركي : جنيتي انتي هذي روح الله بيحسبك عليها
عهود وانا بهستيريه : مابيه مابيه " وقامت اضرب ببطني " مابيه
وطح راسي على المخده من الكف الثاني من تركي وهو يمسك يديني: دكتورة لو سمحتي
مافي مهدئ تعطينها
الدكتورة : ثواني
وجات الممرضة وعطتني ابرة مهدئة ونامت وطلع تركي مع الدكتورة : اسمع يابني
البنت بيها حاجة انت بتسئ معاملتك معاها
تركي يغطي وجهه بيديه: لا والله يادكتورة
الدكتورة: امال ليه الحاله الي هي فيها
تركي: وش اقول لك كل الي اقدر اقوله لك انها متعقدة من الزواج والسبب ابوها وحنا كنا
متفقين ان نأجل موضوع الحمل لبعد سنه بس هي حملت مع انه مأخذين الاحتياطات
الدكتورة: بس جميع الاحتياطات نسبة نجاحها 99% وعشان كذه المدام حملت
تركي:طيب يادكتورة ايش اقدر اسوي
الدكتورة : كل الي تقدر عليه انك تراعي اكلها وتحاول قد ماتقدر ماتتعرض لاي ظغوطات
او أي حاجه تعصبها
تركي يتذكر: طيب دكتورة هي اليوم تشتكي من ريحتي مع اني كنت توني متروش
الدكتورة تضحك:هههههههههه
تركي عصب: انا قلت شئ يضحك انت وخشتك
الدكتورة : ايه الحظ الي ليك يابني
تركي بخوف : ليه في شئ يادكتورة
الدكتورة : لا ماتخافش بس المدام يتتوحم بك يابني
تركي عقد حجاته: تتوحم فيني
الدكتورة : ايوه
تركي: كيف طيب
الدكتورة: يعني بتكون مش طايقه أي حاجه فيك ريحتك شكلك كل حاجه فيك
تركي"ومن متى هي تطيقني " اها طيب بطول
الدكتورة : على حسب بس المهم انك ماتضايقها طول الشهور الاولى من الحمل اما بالنسبة للوحام
بيختلف من ست للست
تركي: مم....طيب مافي حاجة ادويه ولا شئ
الدكتورة: حكتب لك فيتامينات تاخذهم وتحرص على اكلها وبعد شهر ترجعنا
تركي: اوكي
الدكتورة: المهم تراجعنا اسبوعيا عشان تتابع تطور ات الحمل معاها
تركي: ان شاءالله اقدر اخذها الحين
الدكتورة : ايوا ضروري الراحة والتغذية
تركي: ان شاءالله
جاني تركي وانا نايمه وجلس جنبي بالسرير ومسح على شعري وهو فرحان انه بيصير
ابو وبعدها صحيت ومشينا وطول الطريق اجنب اطالع بتركي ووصلنا الشقه وكانوا
البنات ينتظروني وعلى طول جاوا: ها خالي شصار
تركي وهو ماسكني : لا الحمدالله الحين هي بخير
وودني الغرفة وسدحني بالسرير وطلع للصاله وجلس على الكنبة
مها: شفيها عهود
تركي بفرحة: وش تتوقعون
رغد فهمت على طول فرحته : بتصير ابو
تركي والابتسامة شاقة حلقه : عليك نور
قاموا البنات وباركوا له ودق على امه وبشرها وامه فرحت وباركت له وابوه بعد واشتغل جواله
تبريكات من خواته واخوانه وانا كنت طول الوقت بالغرفة ابكي "ليه ياربي ليه مابي طفل يربطني
بتركي اكثر مابي اعذبه معي اخ خ خ "وجلست اضرب ببطني ابيه يطيح بس تعبت من كثر البكي
ونمت جاني تركي يصحيني : عهود قومي
سويت نفسي ماسمعه :...................
تركي: يلا قومي تعشي
لفيت على الجنب الثاني : مابي
تركي: كلي لك شوي بس
عهود : قلت لك مابي
تركي: عهود مايصير مو زين لك وللي ببطنك
عهود: احسن عشان يطيح وارتاح
ماحسيت بنفسي الا وانا بيدين تركي ووجهي بوجهه وكان معصب : عهود تعوذي من ابليس
واقصري الشر
بديت اصيح: كله منك انت قصيت على قلت لي ماراح احمل
تركي: هذا شئ الله كاتبه وانا ماقصيت عليك
جلست اضربه وابعده عني بس مافي فايدة: بعد انت كذاب بعد
تركي يحاول يهديني : خلاص ياقلبي ارضي بنصيبك وبكرة لما يكبر ببطنك بتحبينه وبتندمين انك
قلت الكلام ذا
عهود: لا ماراح اند انا مابيه
تركي : ليه ماتبينه
وانا اشاهق : لانه بيربطني فيك طول عمري ماراح تطلقني
تركي انصدم للحين تفكر بالطلاق: .............
عهود: ليه خدعتني ليه تظلمني معك وتخليني اظلمه ليه
تركي: خلاص انتي ارتحي الحين واذا هديتي نتفاهم
عهود: ماراح يتغيير رايي
طلع تركي وتركني اكمل بكي تركني بهمي وراح وهو مطعون مني ومقهور لاني حرمته من انه
يفرح زيه زي أي رجال وهويسمع بخبر انه بيصير ابو بس مو كيفي مو قادرة افرح غصبن
عني وعارفة ان تركي مايستحق الي يصير له ونمت
اليوم الثاني صحيت الساعة عشر الصباح دخلت الحمام وتروشت وطلعن الصالة تركي شكله
راح الدوام والبنات نايمين خذيت لي عصير مع شيبس ليز بالخل وجلست اتفرج على التلفزيون
بس كنت موطية الصوت لاني مابي ازعج البنات حطيت ايدي على بطني"ياربي مو حاسة
باحساس الامومة ياناس معقولة انا الحين حامل معقولة بصير ام طيب ليه مو حاسة بالشعور
هذا بس كل الحريم الي مثلي اشوفهم فرحانين وتبدى علامات الامومة تبان فيهم ليه انا
مو مثلهم لهدرجة قلبي قاسي وماعندي احساس اكيد ماعندي احساس ولا لو واحدة مكاني
كانت طايرة من الفرح بالحمل وفرحانة بزوج بمثل تركي وميته بحبه وهويستحق لانه رجل
طيب وحنون مع انه كثير الي قالوا انه نذل بس ماشفت نذالته طيب ليه مو قادرة احبه ليه "
وقطع على تفكيري رغد وهي تبوسني: مبروك عهود
عهود: الله يبارك فيك
رغد: شلونك الحين ان شاءالله احسن
عهود: الحمدالله احسن شوي
رغد شهقت : هعود ايش ذا
عهود خفت من شهقتها: شفيك
رغد: حرام عليك بتذبحين معدتك من الصباح وتاكلين شيبس بالخل
عهود وانا اكمل اكل: مشتهيته يارغد موت
رغد: وانت ياماتاكلين او تلهطين بالخرابيط ذي
عهود وانا اضحك:اشوفكي قلبتي خالك
رغد تضحك: من عاشر قوم
عهود:هههه
رغد: طيب انا بروح اسوي لي فطور وبسوي لك معي واتركي الشيبس ذا عنك
عهود: مو مشتهيه اكل شئ
رغد: حرام عليك بتذبحين نفسك من متى ماكلتي وجبه زي الناس
عهود: والله يارغد مو مني كل ماكلت حاجه على طول الحمام استفرغها ومليت عشان كذا ماتعب
حالي
رغد: طيب ماعطتك الدكتورة حاجة توقفها
عهود وانا اهز كتوفي: مو عارفه لانها كلمت تركي
رغد : اوكي حاولي على الاقل لو شوي
عهود: اوكي بجي معك
رغد: لا ياحبيبتي ناوية علينا من الخال يقول الحين شغلتوها
عهود: بتفرج عليك بس واوريك اماكن الاشياء
رغد: اذا كذا يلا
تعليق