رواية مستحيل أحبك مستحيل أعيش بدونك / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #41
    ومشىينا وانا طول الوقت نايمه لاني احس جسمي متكسر مرة ومعدتي تقلب وصلنا الشقه

    ونزل البواب الشنط وانا انسدحت على الكنبه بعد مافسخت عبايتي

    تركي: اجيب لك شئ تأكلينه

    عهود: لا مو مشتهيه

    رغد: عهود لازم تأكلين شوفي وجهك شلون صاير

    عهود: والله مو مشتهيه شئ ..بس جيب لي عصير

    تو تركي بيقوم مها:ان بروح اجيبه خلك خالي

    جابت لي مها العصير وبعدها حسيت اني احسن وقمت فرجتهم على الشقه ووين يحطون

    اغراضهم بعدها طلعنا نقضي اغراض لان الشقة فاضية ورحنا لاسواق التميمي

    تركي: خذوا الي تبون يابنات

    مها: لا توصي حريص خالو

    تركي: ماتنعطون وجه

    رغد: هههههه توك تدري يلا بس عهود تعالي معاي

    عهود: يلا

    راح تركي مع سمر وبدور بالعربية وانا ومها ورغد بعربيه طبعا عربية تركي كانت اغراض

    للشقه يعني مثلجات سندويشات واشياء مفيدة اما عربيتنا فكانت شيسات وكاكاوات وبيبسي

    مها: عهود بس والله فشلة اخاف خالي مايرضى

    عهود وانا منشغلة عند الشيسات : لا عادي متعود علي

    جان تركي وطالع العربية بعدين قال: متأكد ومليون بالمية ان الاغراض كلها عهود مخذتها

    عهود: عندك مانع

    تركي: ابد بس ماراح تقربين لهم الا بعد ماتأكلين زي الناس ولا من الحين اقولك رجعيهم

    عهود وانا اخذه بالحيلة: طيب موافقه

    تركي: رغد مها ماتبون شئ

    مها: لا ماقصرت عهود خذت الي نبيه

    تركي: خلصتوا يلا مشينا

    عهود: لحظه تركي ماأخذت لي شيبس ليز بالخل ماشوفه

    تركي: لحظه ادوره واجي

    راح جابه وحاسب وطلعنا ورحنا للشقة وتولت مها مهمة ترتيب الاغراض وتركي طلع يجيب العشاء

    مها: بدور شفيها اختك كانه مذبوح لها احد

    بدور: لانها ماكانت تبي تجي وامي غصبتها

    مها: اها

    عهود: بنات هذا الفرش عندكم مع البطانيات

    رغد: طيب احنا اربعة ليه الخامس

    عهود: لي يمكن اشتهي انام معكم وانام

    مها تغمز: وتتركين الخال يطوعك قلبك

    عهود: عادي عشان يشتاق

    مها:ههههههههههههه

    وصل تركي وقمت جهزت السفرة وجلسنا ناكل بس ماكنت مشتهيه واصر تركي على اني اكل ولا

    ماراح يخليني اكل من الشيبسات واكلت منا وعلى طول رحت الحمام استفرغت وبعدها غسلت

    وجهي ورجعت الصالة: كله منك قلت لك مو مشتهيه ماقدر ماتسمع

    تركي: يعني اخليك كذا

    عهود: طيب شسوي مو قادرة

    تركي: سمعي بكرة اذا استمر الحال كذا بوديك المستشفى غصب عنك مايصير

    عهود: طيب بس خلاص اسكت

    بعدها شالوا البنات السفرة وجلسنا نتفرج على التلفزيون وبعدها قمت اخذت شيبس ليز

    بالخل والملح اشتهيته مرة وخذت معه بيبسي وكان الحجم الكبير وجبت معاي للبنات كذا

    نوع من الشيبسات وجلست اكل فيه لحد ماتركي انتبه علي

    تركي: خلاص رحمي فمك قلب ابيض من الخل مو زين لمعدتك

    عهود كنت بتهور بس مسكت نفسي عشان البنات : طيب انا مرتاحة ولو انه معدتي ماعجبها

    كان شفتني استفرغته مثل الاكل الي من قبل

    تركي: طيب بس مو زين لمعدتك ياعهود لا تخليني ماخليك تشترين هالخرابيط لك لازم تأكلين

    عهود : اوكي ماقلت شئ بس لحد ماتهدى معدتي بعدين اكل

    بدور: ماعليك منها خالي تدلع عليك وعشان شافتك معطيها وجهه مسختها اتركه وهي بتأكل

    عهود طالعتها بقهر شفيها ذي حاطه علي بس مابينت لها : صح كلامها ادلع انت بس

    اتركني بحالي وباكل اوكي

    على الساعة وحدة قام تركي ينام لانه وراه دوام وجلست مع البنات لحد ماصلينا الفجر ونمنا بس

    كنت طول الوقت مع مها ورغد اما سمر وبدور ماكان بيني وبينهم أي احتكاك

    رجع تركي من الدوام وعه الغدا وجلسوا كلهم الا انا قلت مابي وجاني تركي

    عهود: تركي اطلع برة مو مشتهيه اشوف وجهك

    تركي: ويعدين معك انتي واسلوبك الزفت

    عهود: ياخي مو مشتهيه اشوفك غصب ليه تغط وجهك

    تركي عصب ومسكني من ذراعي : قصري صوتك

    وانا احاول افك ايده: ماتبي فضايح ابعد

    تركي والشرار يطلع من عيونه: والنهايه معك انتي تبين اضربك وافشلك قدامهم

    عهود : وخر زين مع ريحتك العفنه

    ودفيته عني ورحت الحمام على طول وتركي يضرب الباب ويقول لي افتح وانا مطنشته بس حسيت

    بدوخه وماقدرت امسك نفسي وطحت تركي لما سمع صوت الطيحه انفجع وراح ركض للحمام طق الباب

    تركي: عهود ...عهود

    عهود:...................

    تركي: عهود افتحي الباب

    عهود:...........

    تركي: عهود تسمعيني

    عهود وهي مو قادرة تتحرك وتأن

    تركي سمعني وجن وجلس يدف الباب لحد ماكسره ودخل شافها على الارض راح لعندها

    واخذها بحضنه : عهود حبيبتي قومي

    عهود:.............

    تركي يضرب وجهها على خفيف : عهود اصحي شصار لك

    عهود تأن

    جات رغد والبنات : شفيها عهود خالي

    تركي مرتبك : مادري

    مها : شيلها وودها المستشفى بسرعة

    تركي شالني وحطني على السرير واخذت مها عبايتي ولابستني اياها وودني المستشفى بسرعة ولما وصلوا

    دخلوني بغرفة وسووا لي تحاليل وحطوا لي مغذي

    تركي: شفيها دكتورة

    الدكتورة: والله ياستاز تركي مش عارفه احنا هنستنه التحاليل وهنعرف فيه ايه

    تركي: والتحاليل مطوله

    الدكتورة: اهي الممرضة جت

    اخذت الدكتورة الورقه من الممرضة وقرت التحاليل :مم

    تركي: تكلمي شفيها

    الدكتورة : مبروك المدام حامل

    تركي بفرحة: صدق

    الدكتورة : والله ادي النتيجة بتقول كده

    تركي: بس شلون

    الدكتورة مبتسمه: اهأ ازي شلون "وتغمز له" مانتا عارف شلون

    تركي انحراج من الدكتورة : عارف بس احنا نستخدم موانع

    الدكتورة: بس ده الي كتبوا ربنا

    تركي : ونعم بالله

    الدكتورة: بس مراتك لازمها تغذيه يابني عشانها وعشان الي ببطنها

    تركي: ان شاءالله بس اقدر اطلعها الحين

    الدكتورة : تقدر بس لما يخلص المحلول الي مركبينوه ليها

    تركي : اوكي اقدر ادخل لها

    الدكتورة : ايوه وانا حقي معاك

    راحو لغرفة عهود وتوها تصحى :وين انا فيه

    الدكتورة: انتي بالمستشفى خضيتينا عليك يابت

    عهود:شصار

    الدكتورة: مبروك يابنتي دنتي حامل

    عهود وانا مصدومة: تكذبين انت صح

    الدكتورة: وليه اكذب التحاليل بتقول انتي حامل بالشهر الاول

    عهود وبديت اصيح: لا لا مو صحيح انتي تكذبين

    الدكتورة : في ايه انتي مش عوزة تحملي

    عهود: دكتورة تأكدي يمكن غلطانين بالتحاليل

    الدكتورة: مش غلطانين ولا حاجة

    تركي توه يدخل عليهم

    عهود: اطلع بره كله منك انت السبب

    تركي راح لعندها: عهود الله يهديك هدي

    عهود: بعد عني

    تركي: عهود هدي مو زين لك وللي ببطنك

    عهود: احسن لاني مابيه انت كذبت على وقلت ماراح احمل

    تركي : بس انت حملتي وانتهى الموضوع وهذا الي ربي كاتبه

    عهود: مابيه مابيه

    تركي: حز بخاطره : انت هدي الحين وارتحي بعدين نتكلم بالموضوع

    عهود: دكتورة الله يخليك نزليه مابيه

    ولا انتبهت والا بكف من تركي : جنيتي انتي هذي روح الله بيحسبك عليها

    عهود وانا بهستيريه : مابيه مابيه " وقامت اضرب ببطني " مابيه

    وطح راسي على المخده من الكف الثاني من تركي وهو يمسك يديني: دكتورة لو سمحتي

    مافي مهدئ تعطينها

    الدكتورة : ثواني

    وجات الممرضة وعطتني ابرة مهدئة ونامت وطلع تركي مع الدكتورة : اسمع يابني

    البنت بيها حاجة انت بتسئ معاملتك معاها

    تركي يغطي وجهه بيديه: لا والله يادكتورة

    الدكتورة: امال ليه الحاله الي هي فيها

    تركي: وش اقول لك كل الي اقدر اقوله لك انها متعقدة من الزواج والسبب ابوها وحنا كنا

    متفقين ان نأجل موضوع الحمل لبعد سنه بس هي حملت مع انه مأخذين الاحتياطات

    الدكتورة: بس جميع الاحتياطات نسبة نجاحها 99% وعشان كذه المدام حملت

    تركي:طيب يادكتورة ايش اقدر اسوي

    الدكتورة : كل الي تقدر عليه انك تراعي اكلها وتحاول قد ماتقدر ماتتعرض لاي ظغوطات

    او أي حاجه تعصبها

    تركي يتذكر: طيب دكتورة هي اليوم تشتكي من ريحتي مع اني كنت توني متروش

    الدكتورة تضحك:هههههههههه

    تركي عصب: انا قلت شئ يضحك انت وخشتك

    الدكتورة : ايه الحظ الي ليك يابني

    تركي بخوف : ليه في شئ يادكتورة

    الدكتورة : لا ماتخافش بس المدام يتتوحم بك يابني

    تركي عقد حجاته: تتوحم فيني

    الدكتورة : ايوه

    تركي: كيف طيب

    الدكتورة: يعني بتكون مش طايقه أي حاجه فيك ريحتك شكلك كل حاجه فيك

    تركي"ومن متى هي تطيقني " اها طيب بطول

    الدكتورة : على حسب بس المهم انك ماتضايقها طول الشهور الاولى من الحمل اما بالنسبة للوحام

    بيختلف من ست للست

    تركي: مم....طيب مافي حاجة ادويه ولا شئ

    الدكتورة: حكتب لك فيتامينات تاخذهم وتحرص على اكلها وبعد شهر ترجعنا

    تركي: اوكي

    الدكتورة: المهم تراجعنا اسبوعيا عشان تتابع تطور ات الحمل معاها

    تركي: ان شاءالله اقدر اخذها الحين

    الدكتورة : ايوا ضروري الراحة والتغذية

    تركي: ان شاءالله


    جاني تركي وانا نايمه وجلس جنبي بالسرير ومسح على شعري وهو فرحان انه بيصير

    ابو وبعدها صحيت ومشينا وطول الطريق اجنب اطالع بتركي ووصلنا الشقه وكانوا

    البنات ينتظروني وعلى طول جاوا: ها خالي شصار

    تركي وهو ماسكني : لا الحمدالله الحين هي بخير

    وودني الغرفة وسدحني بالسرير وطلع للصاله وجلس على الكنبة

    مها: شفيها عهود

    تركي بفرحة: وش تتوقعون

    رغد فهمت على طول فرحته : بتصير ابو

    تركي والابتسامة شاقة حلقه : عليك نور

    قاموا البنات وباركوا له ودق على امه وبشرها وامه فرحت وباركت له وابوه بعد واشتغل جواله

    تبريكات من خواته واخوانه وانا كنت طول الوقت بالغرفة ابكي "ليه ياربي ليه مابي طفل يربطني

    بتركي اكثر مابي اعذبه معي اخ خ خ "وجلست اضرب ببطني ابيه يطيح بس تعبت من كثر البكي

    ونمت جاني تركي يصحيني : عهود قومي

    سويت نفسي ماسمعه :...................

    تركي: يلا قومي تعشي

    لفيت على الجنب الثاني : مابي

    تركي: كلي لك شوي بس

    عهود : قلت لك مابي

    تركي: عهود مايصير مو زين لك وللي ببطنك

    عهود: احسن عشان يطيح وارتاح

    ماحسيت بنفسي الا وانا بيدين تركي ووجهي بوجهه وكان معصب : عهود تعوذي من ابليس

    واقصري الشر

    بديت اصيح: كله منك انت قصيت على قلت لي ماراح احمل

    تركي: هذا شئ الله كاتبه وانا ماقصيت عليك

    جلست اضربه وابعده عني بس مافي فايدة: بعد انت كذاب بعد

    تركي يحاول يهديني : خلاص ياقلبي ارضي بنصيبك وبكرة لما يكبر ببطنك بتحبينه وبتندمين انك

    قلت الكلام ذا

    عهود: لا ماراح اند انا مابيه

    تركي : ليه ماتبينه

    وانا اشاهق : لانه بيربطني فيك طول عمري ماراح تطلقني

    تركي انصدم للحين تفكر بالطلاق: .............

    عهود: ليه خدعتني ليه تظلمني معك وتخليني اظلمه ليه

    تركي: خلاص انتي ارتحي الحين واذا هديتي نتفاهم

    عهود: ماراح يتغيير رايي

    طلع تركي وتركني اكمل بكي تركني بهمي وراح وهو مطعون مني ومقهور لاني حرمته من انه

    يفرح زيه زي أي رجال وهويسمع بخبر انه بيصير ابو بس مو كيفي مو قادرة افرح غصبن

    عني وعارفة ان تركي مايستحق الي يصير له ونمت

    اليوم الثاني صحيت الساعة عشر الصباح دخلت الحمام وتروشت وطلعن الصالة تركي شكله

    راح الدوام والبنات نايمين خذيت لي عصير مع شيبس ليز بالخل وجلست اتفرج على التلفزيون

    بس كنت موطية الصوت لاني مابي ازعج البنات حطيت ايدي على بطني"ياربي مو حاسة

    باحساس الامومة ياناس معقولة انا الحين حامل معقولة بصير ام طيب ليه مو حاسة بالشعور

    هذا بس كل الحريم الي مثلي اشوفهم فرحانين وتبدى علامات الامومة تبان فيهم ليه انا

    مو مثلهم لهدرجة قلبي قاسي وماعندي احساس اكيد ماعندي احساس ولا لو واحدة مكاني

    كانت طايرة من الفرح بالحمل وفرحانة بزوج بمثل تركي وميته بحبه وهويستحق لانه رجل

    طيب وحنون مع انه كثير الي قالوا انه نذل بس ماشفت نذالته طيب ليه مو قادرة احبه ليه "

    وقطع على تفكيري رغد وهي تبوسني: مبروك عهود

    عهود: الله يبارك فيك

    رغد: شلونك الحين ان شاءالله احسن

    عهود: الحمدالله احسن شوي

    رغد شهقت : هعود ايش ذا

    عهود خفت من شهقتها: شفيك

    رغد: حرام عليك بتذبحين معدتك من الصباح وتاكلين شيبس بالخل

    عهود وانا اكمل اكل: مشتهيته يارغد موت

    رغد: وانت ياماتاكلين او تلهطين بالخرابيط ذي

    عهود وانا اضحك:اشوفكي قلبتي خالك

    رغد تضحك: من عاشر قوم

    عهود:هههه

    رغد: طيب انا بروح اسوي لي فطور وبسوي لك معي واتركي الشيبس ذا عنك

    عهود: مو مشتهيه اكل شئ

    رغد: حرام عليك بتذبحين نفسك من متى ماكلتي وجبه زي الناس

    عهود: والله يارغد مو مني كل ماكلت حاجه على طول الحمام استفرغها ومليت عشان كذا ماتعب

    حالي

    رغد: طيب ماعطتك الدكتورة حاجة توقفها

    عهود وانا اهز كتوفي: مو عارفه لانها كلمت تركي

    رغد : اوكي حاولي على الاقل لو شوي

    عهود: اوكي بجي معك

    رغد: لا ياحبيبتي ناوية علينا من الخال يقول الحين شغلتوها

    عهود: بتفرج عليك بس واوريك اماكن الاشياء

    رغد: اذا كذا يلا

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #42
      الجزء الثاني والعشرون .........

      ودخلنا المطبخ وجهزت رغد الفطور وطلعت لحم مفروم عشان بتسوي محشي كوسا للغدا

      وبعدها فطرنا واكلت اشوي بس وبعدين صلينا الظهر وجلست مها وراحو المطبخ وخلوني

      بالصالة عشان يسون الغدا مع اني قلت لهم مايحتاج تركي بيجب معه بس مارضوا


      الساعة ثنتين دخل تركي وشافني نايمة على الكنب وجلس عندي

      تركي: عهود

      عهود: مم

      تركي: قومي نامي داخل

      عهود: لا مافيني نوم بس انسدحت اريح شوي

      تركي: شلونك الحين

      عهود "يالله بيذبحني الانسان هذا على كل الي اسويه فيه ولسته طيب وحنون معي ويخاف علي

      والله ياتركي انا ماستاهلك انت تستاهل واحدة تقدرك وتحسسك بقيمتك ":الحمدالله

      تركي يساعدني على الجلوس: مم ..عهود

      عهود: نعم

      تركي: انت قلتي لامك

      عهود: اقولها ايش

      تركي بتردد خايف اني ارجع لحالتي الي امس :انك ..حامل

      عهود سكت بعدين تكلمت : لا ماقلت

      تركي: شوفي ياقلبي هذا شئ صار ومامنه مفر ولازم تعودين نفسك عليه وتتقبلينه

      عهود : بس مو قادرة غصب عني مو قادرة احس فيه ولا قادرة اتقبله

      تركي بهدوء خالاني اروق منه: ياحبيبتي طبيعي هالشئ الحين لانك رافضة الفكرة بس لما تعودين

      نفسك عليه بتحسين فيه و بعدين الاهم من هذا كله مو انتي تبين تفرحين امك وتنسينها مرضها

      عهود هزيت راسي بمعنى "ايه":.........

      تركي: وهذا الخبر بيفرحها وبينسيها واذا مو متقبله حملك عشاني وعشانك تقبليه عشان امك

      عهود سكت وفكرت بكلامه " صح الشئ الايجابي من السالفه هاذي انه بيفرح امي ":.........

      تركي : شرايك نكلمها ونخبرها مع بعض

      عهود هزيت راسي له بالوافقه

      ودقينا عليها وبشرناها وافرحت كثير واحسها طارت من الفرحه وجلست توصي تركي علي وتدعي

      لنا وهي تصيح بعدها كلمني اخوي عبدالله وبارك لي وهو فرح بعد وعمر بعد مو مصدق انه بيصير خال

      وسكرت منهم بس مافرحت مثلهم فكرت لما اكلمهم يمكن احس بفرحتهم بس الظاهر مثل ماتوقعت انا

      عديمة احساس

      تركي: وش مشتهية تأكلين على الغدا

      عهود: رغد ومها سوو غدا

      تركي بعتب: ليه خليتيهم كان قلتي لهم اني بجيب

      عهود: قلت لهم بس قالوا انه اكل المطاعم مو زينة لي

      تركي : اذا كذا اوكي وبعدين بيني وبينك خلي قيهم منفعة

      مها: أي قول كذا جايبنا عشان تكرفنا ها

      تركي: بسم الله من وين طلعتي انت

      مها: من الارض

      تركي: ايه فقع الظاهر انتي

      رغد: لا تضيع الموضوع

      تركي: كملت .... المهم ايش طابخين لنا

      مها : محشي كوسا

      تركي: حلو بس الله يستر الصراحة انا مو مستغني عن نفسي وعن حرمتي

      رغد رافعت حاجبها : وانت يحصلك انت ومرتك ان انا ومها نطبخ لكم

      عهود: انا شدخلني هو الي تكلم خلاص لا تخلونه ياكل

      تركي: واهون عليك

      عهود: ايه لاني انا مو ماكله عشان كذا لا تاكل مثل ماولدك حارمني من الاكل انت لاوم تنحرم

      تركي: الله عليك تبين تموتيني جوع

      عهود: ياسلام وهذاني مامت

      تركي: ايه انتي عندك الي يصبرك خرابيطك وانا ماحبهم وش اكل

      عهود: والله شف لك حل يخليني اقدر اكل من غير ماخاف اني اشتفرغه

      تركي: اها عشان كذا مو مشتهية تاكلين ولا يهمك اليوم العصر نروح للدكتورة تعطيك حبوب للوعة

      عهود: ماراح تفيد لاني شفت مرتي خال تاخذهم ولا استفادت منهم

      تركي : طيب انتي مشتهية حاجة اجيبها لك

      عهود: لا تغدوا انتوا بس ابي تفاحة

      تركي: ياعهود لازم تتغذين عشانك وعشان الي ببطنك

      عهود تنرفزت لما ذكرني فيه: لا تخاف الي ببطني بيتغذى سواء كلت ولا ماكلت

      تركي ماحب يفتح نقاش معي : يلا رغد حطوا الغدا وانا بروح اغير



      حطوا الغدا وجلسوا وسال تركي عن سمر وبدور وقالوا انهم مايتغدون وعشانهم سهرانين

      ماراح يجلسون الحين مر علينا يومين وانا لسة ماتقبلت الوضع عكس تركي الي الفرحة

      باينا من عيونه

      الساعة واحدة بالليل جالسين انا والبنات نتفرج على فلم مرعب

      عهود: تدرون ايش مشتهيه

      البنات : لا رد كانو مندمجين مع الفيلم

      عهود اخذت مخدة وخبطت رغد

      رغد: أي

      عهود: احسن اجل اكلمك ماتردين

      رغد: شتبين

      عهود: اقولك تدرين ايش مشتهية

      رغد: ايش

      عهود: ورق عنب

      مها: ولا يهمك الحين نسوي

      عهود: وانا بنتظر لحد ماتقومون وتجهزونه

      رغد: اجل وش بتسوين

      عهود بخبث: الحين اعلمكم

      وقمت دخلت الغرفة وتركي كان نايم وشغلت الانوار كلها ورحت جلست على السرير ورفعت الغطا

      عنه : تركي ..تركي قوم

      تركي: عهود خليني نايم عشر دقايق بس

      عهود ضحكت يحسبني اجلسه للدوام : تركي تررررررررركي

      تركي : صحيت .. صحيت

      عهود: قوم عشان تجيب لي ورق عنب

      تركي فتح عيونه : كم الساعة الحين

      عهود: واحده ونص الليل

      تركي : عهود حرام عليك مجلستين الوقت ذا ليش

      عهود وانا اتربع على السرير : ابيك تقوم تجيب لي ورق عنب

      تركي بتعب : من وين اجيب لك بالوقت ذا ورق عنب روحي قولي للبنات يسون لك

      عهود: وانا ايش يصبرني على مايسوونه نمت

      تركي: من وين اجيب لك

      عهود: المطاعم موجودة

      تركي : واي مطعم فاتح لك

      عهود: مالي خص ابي ورق عنب الحين قوم دبر نفسك

      تركي يجلس : عهود رحميني صار لي يومين مو نايم زي الناس منك

      عهود: وانا ايش دخلني والله هذا ولدك

      تركي بقهر: ولدي ها اجل يالظالمة تخليني انام على الكنب القصير رجولي وظهري تكسروا

      عهود وانا اضم المخدة: مو مني اذا ولدك مو مشتهيك ولا تضيع الموضوع ابي ورق عنب الحين

      تركي بتنهيدة: امري لله

      قام وغسل وجهه ولبس له ثوب بيت وطلع شاف البنات جالسين وهم استغربوا منه

      رغد: خالي لا يكون ازعجناك

      تركي يطالعني بقهر : لا بس عهود تبي ورق عنب بروح اجيبه لها تبون شئ انتوا

      مها تطالعني بلوم: لا خالي لا تتعب نفسك روح نام واحنا نسويه لها الحين

      تركي: لا مايحتاج على مايستوى تهون انا ماصدقت تبي شئ زي الناس تاكله

      تركي وهو عند الباب :تركي

      تركي: يانعم

      عهود: جيب لي من كذا مطعم يمكن مايعجبني من مطعم واحد

      تركي :حاضر شئ ثاني

      عهود: لا بس اذا في بدق عليك ..ايه صح بيبسي

      تركي: لا بيبسي لا يضرك تبين عصير
      عهود وانا مبرطمة: ايه وجب ايس كريم بعد قول يضر

      تركي: لا مايضر

      وطلع وعلى طول لفوا على رغد ومها: حرام عليك وراه دوام بكرة

      عهود: والله يتحمل شئ يبيه مو بس انا اتحمل تعب الحمل

      رغد: اوكي بس مو كذا

      عهود: شوفي الصراحة انا الوحم عندي بالاشياء الي تتعبه وغير كذا صايرة ماشتهي اشوفه

      بالبيت اذا طلع ارتاح واذا جا يضيق صدري وقبل لا تقولين شئ هذا مو مني

      مها : الله يعينك ياخالي بس

      بعد ساعة رجع تركي وجايب معه ست صحون من كذال مطعم وجاب للبنات عصير مثلي وايس كريم

      جلست اكل بس الايس كريم مع اني مشتهية الورق بس اكلت واحدة وماعجبني طعمها وعلى طول

      الحمام ورجعت وجلست اشرب العصير

      تركي: كلي ورقك الي راجيتيني عليه

      عهود حبيت انرفزه: والله انت تأخرت وفقدت شهيتي ومابي

      تركي : لا حول الله... وقام....يلا انا بنام

      عهود قمت معه عشان حسيت ان البنات بيلوموني ورحنا الغرفة وانسدحت : تركي تعرف من غير ماقول

      صح

      تركي بقهر اخذ مخدته وبطانيته وانسدح على الكنب : ياصبر ايوب

      عهود: قلت لك اروح انام مع البنات مو راضي

      تركي: نامي نامي

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #43
        سمر :هلا زياد

        زياد:اهلين وينك عن الجوال من زمان وانا ادق

        سمر: ماقدرت اكلمك

        زياد : اها

        جيت انا ومها ورغد الصاله عشان بنتفرج على فلم :سمر بتتفرجين معنا

        سمر: لحظه مزون

        سمر: ايش الفيلم

        عهود: فيلم الزبيث تاون

        سمر : مين الي يمثل

        عهود وانا اتنهد: اولاندو بلوم

        سمر ضحكت: شفيك

        عهود: اه ياقلبي على هالمزيون يذبح

        سمر :هلا مزون اكلمك بعدين

        زياد بشك: مين الي تكلمك

        سمر: عهود مرت خالي

        زياد: مارجعت الدمام

        سمر: الا بس احنا عندها

        زياد:انتي بالدمام

        سمر: ايه

        زياد: ياسلام والزباين

        سمر :ينتظرون لاني ماكنت ابي اجي بس امي اصرت علي وغير كذا نساعد عهود
        زياد: تساعدونها بايش

        سمر: وانتي وش دخلك

        زياد: انتي ناسية انها بنت عمي

        سمر بشك : بس لانها بنت عمك

        زياد: بس المهم متى ترجعين

        سمر : على الاسبوع الجاي

        زياد: ليه مو الاسبوع هذا

        سمر: لان عهود مايصلح لها طريق الحين عشان حملها

        زياد بصدمة: ايشششششششششششش

        سمر باستغراب: شفيك

        زياد بعصبيه: متاكده

        سمر: ايه متاكده ليه

        زياد"لا مستحيل يعني عهود ماراح تكون لي ..لالا عهود لي سواء حامل ولا لا بتكون لي":اوكي انا بسكر

        الحين اذا رجعت دقي علي

        وسكر ورجعت سمر للصالة تتفرج على الفيلم

        عهود: شوفي هالقمر يحب الشينه هاذي

        مها: صادقه والله

        عهود وانا احط صبعي على خدي: والله يذبح الادمي ذا

        رغد بخبث: وخالي

        عهود رفعت حاجبي : وش دخل خالك

        رغد: مايذبح

        عهود: روحي بس وش جاب لجاب

        مها: تقصدين حالي

        عهود وانا اتربع: لا طبعا شوفي ياقلبي خالك يمشي الحال بس اورلاندو وجيف هاردي وجوني ديب

        ذولي التوب عندي

        مها: ذولي عرفانهم بس جيف هاردي مين

        عهود: انت ماتشوفين مصارعة

        مها :لا

        عهود: فاتك نص عمرك اجل كفاية القصص الي تصير والمزيايين الي يطلعون

        رغد: وانت تتابعين

        عهود: ايه انا وبنت خالي نجود حتى فروحه

        رغد: بس مو هي للرجال

        عهود: هالكلام من زمان وبعدين انا مايهمني المصارعة نفسها يهمني القصص مثل وحده كانت بتتزوج

        حبيبها بس جا واحد وقطع عليهم وقال مايصير زواجاهم لانها زوجاته

        مها: يعني ماطلقها

        عهود: لا اصلا هي ماعمرها تزوجاته بس هو حط لها منوم بمشروبها وتزوجها وحط لهم الشريط

        الي يثبت ليه بس عشان يغيض ابوها وغيرها من قصص يعني كانك تتابعين مسلسل بس فيه ضرب

        مها : امم

        عهود: ولايهمكم اليوم افرجكم عليها عندي سديهاتهم

        دخل تركي توه جاي من الدوام : وش جالسين تسوون

        مها: نتفرج على فلم

        تركي : من وين تبون الغدا

        سمر: كيفك

        تركي: عهود

        عهود:.................

        عهود وانا مندمجة مع الفيلم:لا لاتبوسها مو حلوه ..اخ ياقلبي حسافه عليك المزيون هذا

        ومانتبهت الا بمخدة تخبطني على وجهي وعصبت: من السخيف الي رماها

        تركي معصب: مالسخيف الا انتي الحين ياقليلة الحيا مو ناهيك انك تتغزلين بالرجال ولا جنبي بعد

        عهود حبيت اغيضه: ولا مو ذنبي اذا شفت واحد حلو لازم بتكلم عنه ولا انت بذمتك حد يشوف

        اورلاندو"وقلتها بهيام" وامايتغزل فيه ويذوب

        تركي عصب وقام طلع السيدي من الجهاز وكسره: وريني الحين شلون بتشوفينه

        عهود وانا ماسكة نفسي لا اضحك: شفيك ليه تكسره الحين من وين اجيب الفيلم

        تركي مفور على الاخر: احسن ولا اشوف عندك فلم للتافه هذا

        عهود ناظرته من فوق لتحت ولفيت وجهي عنه:

        مها تهدي الوضع: عادي خالي عهود تمازحك

        تركي توه ينتبه بالبنات وهدى نفسه: المهم شتبون على الغدا

        مها: عادي أي شئ بس عهود مشتهيه حاجه

        عهود وانا اقوم من الصالة: لا مو مشتهية بروح انام

        ودخلت الحجرة مالي خلق اشوف وجهه احس انه ثقيل وغثيث مرة وخاصة ريحته

        تركي تنهد بقهر: خلاص بطلب لنا وجبات

        وطلب تركي الغدا وتغدوا وانا طول الوقت بالغرفة اتهرب من تركي وتحججت باني مو طايقة ريحة الاكل

        واخذت جوالي وارسلت لنجود الي قاهرتني من يوم مانخطبت وهي ناسيتني "اقول مالت عليك من بنت خال

        وصديقه تزوجتي ونسيتيني يابايعة العشرا ماعنك ماتستهلين تدرين بس بصير احسن منك وبقول انا حامل

        وابي منك ورق عنب لاني مشتهية وهذا امر مو طلب سامعه يلا اخاف اشغلك عن طليلك مالت عليك وعليه"


        وصلت نجود الرسالة وضحكت عليها وعلى طول دقت على وكلمتها ومازالت ماخذه على خاطري منها

        واعتذرت مني وقالت انها مقصرة بحقي وانها بتجي وبتجيب معها الورق عنب وسكرت منها

        ودخل تركي علي وجلس جنبي على السرير وانا على طول قرفت من ريحته وكشرت بوجهي : تركي

        قووووووم ريحتك قرف

        تركي بضيق : انا مادري مين الي داعي على لانت طبيعية تبين قربي وحتى وحامك يبي بعدي

        عهود كسر خاطري بس غصب عني : تركي انت عارف انه من ولدك هو الي مايبي قربك

        تركي: ولدي ها

        عهود: كله منك انت الي كذبت علي وخليتني احمل قبل لا اتقبلك وقبل الفترة الي اتفقنا عليها

        تركي بقهر : وانا ايش دخلني هذا الي ربي كاتبه

        عهود: عارفه بس برضوا منك

        تركي تكتف: شلون

        عهود انحرجت بس بقول: انت ماتشبع كل يوم ولا اخر ماتوصلت له ماخذ لك حبه كانك ناقص

        تركي بخبث : وهذا الي رباك وسنعك

        عهود غيرت الموضوع لاني خفت من نظراته :تدري ايش مشتهيه

        تركي مازال يطالعني ومبتسم بخبث: ايش

        عهود: لا تطالعني كذا

        تركي: شلون تبيني اطالعك

        عهود: انت عارف المهم مشتهيه ايس كريم من باسكن

        تركي : بعدين اجيبه لك

        وقرب مني وعلى طول فزيت ورحت الحمام واستفرغت وجيته وانا معصبه : مو قلت لك لا تقرب مني

        مو طايقة قربك
        تركي انسدح على السرير وتغطى بقهر : اطلعي خاليني انام

        عهود: والا يس كريم

        تركي : اذا جلست اطلعي رفعتي ظغطي وشكلك بتجيبين اجلي

        ونام وانا طلعت من الغرفة وجلست مع البنات وعلى المغرب صحى وراح صلى بالمسجد ولما رجع

        جاب معه الايسكريم

        عهود: بس انا مابي النوع ذا

        تركي: مو انتي دايما تطلبينه

        عهود: ايه بس الحين مابيه

        تركي :طيب تبين حقي

        عهود شفته وماعجبني : لا وحتى ذا انا ابي بالنعناع

        تركي : بالنعناع اتنتي ماتحبينه

        عهود: كيفي انا احبه مماحبه خره

        تركي يتعوذ من ابليس : طيب انت كلي الحين واذا طلعت حبت لك غيره

        عهود : لا مابي عافته نفسي

        البنات لما شافوا تركي متنرفز من تصرفاتي قاموا عنا

        تركي: عهود ممكن اطلب منك طلب

        عهود: خير

        تركي بصبر : ممكن تحسنين اسلوبك معي قدام البنات على الاقل

        عهود حسيت على دمي صدق اني زودتها لو واحد غير كان داس ببطني بس ليه متحمل وساكت ليه هم

        يقولون انه عصبي ونذل وانا ماشوف هالصفات فيه كل مرة اعاند واطول لساني عليه واقلل من احترامه

        وبالمقابل يعاملني معاملة مافي احسن منها يعاملني وكاني اعامله باحسن من معاملته

        قاطعني تركي : كل هذا طلبي ثقيل عليك

        عهود: لا بس انت عارف انه مو بيدي

        تركي بتفهم ذابحني : عارف ياعمري

        عهود يالله من زمان عن الكلام هذا :طيب تركي ممكن اطلب منك طلب

        تركي: ممكن انتي لو تبين عيوني ماتغلى عليك

        عهود ياربي بيذبحني بطيبته ليه ماقدر ابدله شعوره: مم ..انت ليه ماتتزوج

        تركي بصدمة:ايييييييييييش

        عهود : تتزوج احسن لك ولي من جهها انت تلقى راحتك مع غيري وانا ارتاح

        تركي بقهر: انت سامعه ايش تقولين في مرة عاقلة تطلب الطلب ذا

        عهود: شوف ياتركي انا حاولت قد ماقدر اني اتقبلك واتقبل خياتي معاك بس ماقدرت ومافي شئ

        يجي بالغصب وانت طلاق مو مطلق وخصوصا انه ثار يربطنا طفل وعشان نعيش مرتاحين لازم

        تتزوج

        تركي يمسكني من يديني ويقربني له وياشر على صدري: انت الي هنا ايش

        عهود ماقدرت اجاوبه لاني نفسي مو عارفه ايش هذا :...............

        تركي بحزن اول مرة اشوفه: ليه ياعهود منتي حاسه فيني منتي حاسه اني احبك

        عهود انصدمت يحبني لا هذا الي كنت مابيه :

        تركي : ايه حبيتك من اول مرة شفتك فيها وقلبي تعلق فيك

        عهود يالله ليه ياتركي تعذبني اكثر ماتوقعتك انك بتحبني بس على ايش تحبني انا مامرة حسستك انك مرغوب

        او حسستك باي شئ يخليك تحبني :............ز

        تركي بحزن وقهر : ليه ياعهود ليه

        عهود : قلت لك انا مستحيل احب أي رجال ممكن انه يهيني

        تركي:طيب انا مرة هنتك ولا حسستك بهالشئ

        عهود: لا بس ممكن تسويها لان كل الرجال سوا

        تركي بيتكلم بس قاطعته: الله يخليك اجل الكلام الحين لانا حنا مو لحالنا

        ودخلت غرفتي من غير لا اسمع رده بس سمعت صوت باب الشقة اكيد طلع "يالله حنن قلبي عليه مو قادرة

        احبه مو قادرة ليه انا قلبي حجر مايحس ليه " وقطع تفكيري صوت الباب "غريبة مين الي جاي ......يمكن

        تركي نسى مفتاحه" وراحت الصالة وشفت البنات قالو لي تستنين احد قلت لهم لا وراحنا كلنا نشوف مين

        عهود: مين

        :افتحي انا جارتكم

        عهود:جارتنا

        : أي الي ساكنين مقابلكم معليش اختي بازعجك بس ممكن اكلم بالتلفون

        عهود: افتح

        مها: ايه افتحي

        ورتبنا اشكالنا وفتحت الباب ودخلنا الصالة

        بغد ما فتحت وجهها وسلمت: انا اسمي فجر ال......... ساكنة بالشقة الي مقابلتكم

        عهود: اهلين وانا عهود

        وعرفتها على البنات

        فجر: هلا والله بس اذا ممكن التليفون

        عهود : لحظة

        وعطيتها التليفون وكلمت اهلها وقالت انها نست المفتاح وجوالها خلص شحنه وانها عندنا

        فجر: بثقل عليكم اهلي مو جايين الا بعد ساعة

        عهود: لا عادي حياك الله

        فجر : الله يحيك .......مم من فيكم زوجة تركي

        عهود استغربت ايش عارفها بتركي : انا بس شلون عرفتي تركي

        فجر : لانه هو مع ابوي اصحاب

        عهود: اها

        فجر بغمزة: غرتي

        عهود: هذا من المستحيلات

        فجر انحرجت :.........

        عهود تداركت الموضوع: لا لا تفهميني غلط انا ماقلل فيك بس انا "كنت بقول ماحبه عشان اغار بس

        مسكت نفسي "واثقة من تركي

        فجر مبتسمه: الله يخليكم لبعض

        عهود ابتسمت مجاملة لها:الله يسلمك


        بعد ساعة بالظبط جاو اهلها وسلمت علينا وطلعت ووعدتنا نها بتزورنا مرة ثانية ..الساعة واحدة رجع
        تركي وهو متضايق ولا تكلم دخل الغرفو غير ملابسه وانسدح على الكنب ونام وجلسنا على الحاله

        هاذي ثلاث ايام وتركي مايكلمني كل كلامه مع بنات اخته بس قهرني انا ماتعودت على تجاهله لي

        "طيب ليه منقهرة ممكن اكون احبه لا لا وشو تحبينه انتي عشان ماتعودتي على عدم اهتمامه

        معه حق اجل الرجال يقول احبك تقولين له تزوج اخ ياقلبي ليتني ياتركي اقدر احبك بس مو مني

        ياربي مابيه يتجاهلني حتى طلباتي يأحذهم من البنات "

        الجزء الثالث والعشرون ..............

        رغد: عهود خالي تركي يقول وش مشتهيه عشاء

        عهود كنت بقول مابي بس كنت جوعانه : ابي لازانيا

        وبعد نص ساعة جى وجاب العشاء وتعشينا وكان طول الوقت يتجاهلني يالله حتى اكل مو قادرة اكل

        قمت اغسل "حتى ماقالي اكلي شافني مالمست الاكل ممكن كرهني ليه متضايقة مو هذا الي ابيه

        لا مستحيل يكرهني افففففف انا مابيه يتجاهلني شلون اخليه يكلمني شلون ....... لقيتها "

        رحت اسوي لي كوفي وحطيت الكوفي عند طرف الطاولة بحيث ينكب على رجلي انا من حملت

        وجسمي على اقل شئ يتحسس بالبدايه حطيته فترة على رجلي لحد ماصارت حمرا واخذت ماي

        دافي وكبيته على رجلي وملابسي وكبيت الكوفي:اييييييييييييييييي

        دقايق الا تركي بوجهي : عهود قلبي شصار

        عهود كنت عارفة انه هذا الي بيجيبك لساته يحبني بس ان شاءالله اقدر اكمل التمثيلية: ايي رجلي

        تركي بخوف: شفيها

        عهود وانا امثل الالم : انكبت الكوفي علي

        تركي نزل على الارض وشاف رجلي محمرة : طيب ليه مانتبهتي

        عهود: مانتبهت حطيتها على الطاولة وانكبت ايييييييييي

        تركي يساعدني على المشي لحد الصالة وجابت رغد كيش فيه ثلج واخذه تركي منها وحطه على رجلي

        تركي: ياقلب....عهود انتبهي

        عهود: مو مني كنت شايلته وجاتني دوخه وحطيته على الطاولة وانكب

        تركي : طبيعي تجيك الدوحة وانت ماتاكلين لازم تاكلين عشان تروح عنك الدوخه "ولف على سمر"

        جيبي لي مرهم الحروق من الصيدليه

        وجابته وحطه على رجلي : لا الحمدالله الحرق خفيف

        عهود كملت تمثيلية ماشاءالله على مادريت اني ممثلة بارعة كذا : ايي بس يالم

        تركي: معليش الحين حطيت لك المرهم وبيخف

        جلس تركي جنبي : مها الله يعافيك جيبي عشاء عهود

        عهود: بس انا مو مشتهية

        تركي : على الاقل كلي لك شوي لانك ماكلتي

        عهود يعني انتبه لي ماكان يتجاهلني : اوكي باكل بس على شرط

        تركي : شرطي

        عهود: انت تاكلني

        تركي: وانا قبلت المهم تاكلين

        جابت مها العشاء وجلس تركي ياكلني الصراحة انبسطت من اهتمامه لي

        عهود: بس تركي شبعت

        تركي يمد الملعقة لي : بس هاذي

        عهود حطيت ايدي على بطني : خلاص مو قادرة

        تركي: الله يهداك ما كليتي شئ

        عهود: اذا اكلت ماراح استفيد منه لاني بستفرغه

        حط تركي الصينيه واخذ علاجي وعطاني اياه بعدها رحنا ننام

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #44
          صحيت اليوم وانا احس اني نشيطة قمت للمطبخ ابي اشرب ماي بس شفتها فاضية

          "اف يعني لازم اعبيها"اخذت علبة الماي الثقيلة وحاولت ارفعها الين قدرت مع ان

          المفروض ماشيل اشياء ثقيلة ماعرف ليه حسيت اني شريرة لما خلصت من التعبية ليه ماخفت

          البرادة ليه ماخفت على الي ببطني معقولة اني ابيه يطيح أي ابيه يطيح انا مابيه وصرت اتعمد ارفع الاشياء

          الثقيلة


          مر الاسبوع بسرعة وكانت فجر تجي كل يوم تجي عندنا وصرت صحبه معها احسها عوضتني عن نجود

          وصرت اكلمها كل يوم

          اليوم الاربعاء دخل تركي علينا المطبخ كنت جالسة اتفرج عليهم وهم يطبخون :السلام عليكم

          الكل : وعليكم السلام

          عهود فرحت لما جى: تركي بننزل اليوم الحسا

          تركي: لا ماراح ننزل

          عهود: ليه ابي اشوف اهلي

          تركي : مايصلح لك طريق الحين وبعدين لا يكون مليتي من البنات

          عهود حزنت : لا ما مليت منهم بس اشتقت لاهلي

          تركي : المراجعة الجاية نسال الدكتورة اذا يصير لك تنزلين

          عهود برطمت وقمت للغرفة بديت اكره الي ببطني وماحس فيه تعبت منه وهو لسى ماشرف

          طول الوقت دايخه وماقدر اكل شئ والحين ماقدر اروح لاهلي افف

          لاحقني تركي : لاتزعلين

          عهود: بس والله اشتقت لهم

          تركي : تحملي كلها اسبوع وبتشوفينهم

          عهود: صار لي اسبوعين ماشفتهم

          تركي : لو انك تبين كان انتبهت لاكلك وعلاجك

          عهود بوزت : .............ز

          تركي : يلا حطوا الغدا

          عهود: مو مشتهية

          تركي: احنا شقلنا اذا ماكلتي ماراح تصحين

          مد تركي ايده لي ومسكتها ورحنا نتغدا بعدها راح يريح وجلست مع البنات نتفرج على التلفزيون

          رون جوالي ورفعته:هلا

          دانة :اهلين وش اخبارك

          عهود: الحمدالله وانت شخبارك واخبار خالي

          دانة: تمام يسلم عليك

          عهود: الله يسلمك ويسلمه وش اخبار قلبي

          دانة: بخير بس اكيد بيطيح كرته الحين

          عهود: ليه

          دانة : مو بجيبين لك واحد الحين وبتنسين حمودي

          عهود: ياشيخة لا تذكريني بهمي بس وبعدين مستحيل انسى حمودي

          دانة: نشوف بس طمنيني شلون الحمل معك

          عهود: متعبني مو كفايه همه زيادة عليه تعب

          دانة : صدقيني ياعهود بعد ماتحملينه بيديك بتنسين كل التعب وبتتحسفين انك قلت الكلام ذا عنه

          عهود: صدقيني اتمنى بس مو قادرة احس فيه او احبه

          دانة: بدري عشان تحسين فيه

          عهود: ماعلينا

          دانة: ليه صوتك كذا ملانه

          عهود: مرة طفشانة

          دانة: طيب قولي لتركي يطلعك

          عهود: مو راضي يقول مو زين لي الحركةالكثيرة بالشهور الاولى

          دانة:طيب تفرجي على افلامك

          عهود: ماقدر

          دانة : ليه

          عهود وانا اتمسخر : مو راضي اني اتفرج على رجال

          دانة: شلون

          عهود: يقول المفروض ماطلع رجال غيره يغار حضرته

          دانة: ههههههههه يابختك ياشيخة حد يحصل له

          عهود: مو كذا عاد مسوي لي حضر على المسلسلات والافلام الي فيها مزايين

          دانة : ليه

          عهود: مرة وانا اتفرج على فلم تغزلت بالبطل خذ السيدي وكسره وخرم على اتفرج على الافلام

          دانة: ههههههه ماحد قالك تغزلي ولا جنبه بعد

          عهود: الي قاهرني ليه يسوي كذا لو اني ابداله الحب كان عذرته

          دانة: ولانك ماتحبينه هو يتصرف كذا

          عهود: مافهمت

          دانة : انا افهمك شوفي الرجال الي يعرف ان مرته تموت عليه وماتستغني عنه مايهمه اذا

          تغزلت برجال غيره او يهمه بس مو لدرجة يسوي لها حضر زيك بس الرجال الي يعرف ان

          مرته ماتحبه او تتقبله والي هو تركي بيحس بقهر لو سويتي كذا لانه يبي هالشئ له وانت

          مو معطته اهتمامك وحبك وتعطين اهتمامك ومدحك لغيره وهو احق منهم فطبيعي الي يسويه

          ويخاف انك تحبين غيره فهمت الحين

          عهود باصرار : ولو مايعطيه الحق انه يحرمني

          دانة : عهودة بسكر الحين حمودي صحي وجوعان

          عهود: اوكي حبيه لي

          وسكرت منها ورجعت للبنات ودقيت على فجر ووقلت لها تجي وبعد ساعة جات وجلسنا وانبسطت

          معها كثير حطينا على قناة txtوجات غنية عبد المجيد ياحظ عينك وقمت مع فجر ورقصت كاني

          من سنين مارقصت وكل ماتجي غنية سواء حلوة ولا لا رقصت عليها "يمكن اتعب وينزل الي ببطني

          وارتاح "

          مها: عهود مايصير كذا مو زين للي ببطنك

          عهود: مها الله يخليك لا تزنين على راسي خليني انبسط

          فجر : عهود انتي حامل

          عهود انقهرت لانهم ذكروني بشئ ابي انساه: ايه

          فجر:مبروك كم لك الحين

          عهود: شهرين

          فجر : الله يتمم لك بخير

          عهود" الله لا يقول ": الله يسلمك


          رحت المطبخ بسوي لي كوفي وللبنات بعد شفت صناديق البيبسي على الطاولة فقمت اشيلهم وانزلهم على

          الارض وفجأة حسيت بالم مو طبيعي بظهري بس تنسيته ورحت المجلس وانبسطنا بس الي قهرني ان



          فجر دائما تدافع عن تركي ماكأني انا صاحبتها مرة دق تركي وكان مالي خلق ارد عليه وطلبت منها

          ترد فجر: لا عهود استحي

          عهود: والله مالي خلق له وماراخ يسكر لحد مارد بس اذا رديتي وقلتي له مشغولة بيحس على دمه

          فجر: عهود حرام عليك شكله خايف عليك ويبي يتطمن عليك

          عهود: خليه يولي زين هالشايب

          فجر : ليه كم عمره

          عهود: 34سنه

          فجر: لا مو شايب بالعكس هذا احسن سن تتزوجين منه

          عهود: طيب ريحيني منه وردي بعدين نكمل

          فجر : طيب عطيني

          تركي: اخيرا رفعتي

          فجر: احم اهلين تركي انا فجر صاحبة عهود

          تركي ارتبك : اهلين وين عهود

          فجر : والله هي تعبانة ونامت تبي اقولها شئ

          تركي: لا مشكور بس جنبك واحدة من البنات

          فجر : لا والله كلهم نايمين

          تركي باستغراب : وتاركينك لحالك

          فجر: عادي متعودة عليهم وبعدين عهود بس مريحة جنبي

          تركي : عذريني بتعبك معي بس ولا عليك امر خلي عهود تأخذ علاجها

          فجر : ولا يهمك وتعبك راحة

          تركي حس بشعور غريب اول مر تكلمه بنت كذا وباسلوب يتمنى عهود تكلمه فيه :مشكور ة

          فجر: ولو مابين الاهل شكر

          تركي : طيب مع السلامة واعتذر مرة ثانية

          فجر بدلع : لا كذا تزعلني منك ياتركي مو قلنا احنا اهل

          تركي ذاب من صوتها : تسلمين
          فجر: الله يسلمك

          وسكرت عهود: شفتي انه غثيث

          فجر : حرام عليك شكله حبوب

          عهود: لانك ماعشرتيه

          مر علي شهر ودخلت الشهر الثالث ومازرت اهلي واما بدور وسمر ارجعوا بيتهم ومها ورغد ظلوا معي

          وفجر طول الوقت عندي وتروح وتجي معنا وصارت تهتم بتركي كثير بس ماعطيت الامر اهمية وكنت

          اخليها دايما ترد على تركي اذا كانت موجودة وتركي نبهني اني ماخليها ترد عليه بس ولا كاني اسمعه

          وكنا جالسين بالصالة وتركي يتقهوى :مم تركي

          تركي: هلا

          عهود:مم فكرت بالي قلته لك

          تركي: ايش

          عهود: انك تتزوج

          تركي ترك الي بايده : عهود ماتملين انتي في مرة صاحية تقول لزوجها روح تزوج

          عهود: والله احسن لك عشان ترتاح

          تركي: ومن قال لك اني مو مرتاح

          عهود: يعني انت عاجبك الحال انا الي اعرفه ان الرجال لما يتزوج يبي زوجته تريحة وتعتني فيه

          تركي: ايه

          عهود: طيب عشان كذا اقولك تزوج عشان تلقى الي تعتني فيك وتحبك

          تركي بحزن: وانتي

          عهود: انت عارف اني ماقدر اعطيك الي تبيه

          تركي : ليه

          عهود حزنت لما شفت عيونها تترجاني بس ماقدر :يعني لازم اعيد واكرر

          تركي بقهر قام : رجاء هالوضوع لاعاد تتكلمين فيه

          وراح الغرفة ينام "ليه ياربي ليه مايفهم اني مش ممكن اكون له الزوجة الي يتمناها ليه مايريحني ويريح

          حاله "دقيت على امي بس رد علي عمر ومافهمت منه شئ خفت ان امي صاير لها شئ دقيت على اخوي

          عبدالله جواله مقفل "لا اكيد امي فيها شئ "ورحت لتركي وانا اصيح :تركي

          تركي :عهود خليني انام

          عهود وانا صوتي كله صياح:ترررررركي

          تركي انفجع وقام : شفيك

          عهود:...................ز

          تركي وهويجلسني على السرير : عهود قلبي اهدي وقولي لي فيك شئ

          عهود هزيت له راسي بالنفي :................ز

          تركي: طيب شفيك تبكين

          عهود: امي

          تركي : شفيها

          عهود: صار لها شئ

          تركي :من قال لك

          عهود: ماحد بس دقيت عليها ورد عمر ومافهمت منه شئ اقوله وين امي يقول مايدري وهو يصيح

          دقيت على عبدالله وجواله مقفل"وزاد صياحي "

          تركي يهدي فيني : لاتخافين حبيبي ان شاءالله مافيها الا العافيه

          عهود وانا اشاهق من البكي: ابي امي ابي اكلم..ه.ا

          تركي : الحين اخليك تكلمينها بس اهدي

          واخذ جواله ودق على عبدالله: هلا شخبارك............. اسف ازعجتك بالوقت هذا ..............بس عهود دقت

          ورد عمر عليها ومافهمت شئ الوالدة فيها شئ .................لا الله يقومها بالسلامة ان شاءالله ........

          والحين شخبارها ...............بتروحون البيت ................. سلم عليه اجل يلا مع السلامة

          تركي: شفتي فجعت نفسك على الفاضي امك مافيها الا العافيه

          عهود: طيب ليه عمر يصيح

          تركي : لان عمر اول مرة يشوفها تتالم كذا وراحو ودوها جلسة الغسيل والحين هي الحمدالله

          ونامت

          عهود: يعني امي بخير

          تركي: ايه بخير يلا تعوذي من ابليس ونامي

          سدحني على السرير وغطاني وتوه بيروح للكنب :تركي

          تركي: عيونه

          عهود: لاتروح

          تركي فرح: تبيني انام جنبك

          عهود هزيت راسي بمعنى ايه :......

          جاى ونام جنبي وعلى طول رحت بحضنه وبديت اصيح وهو على طول حضني ويهدي فيني

          حسيت بالامان وانا بحضنه ونمت مرتاحة


          اليوم الثاني صحيت وظهري يالمني مرة وجاتني فجر وقالت تبي تشوف بيجامات كنت توني شريتهم

          وكان ظهري مرة يالمني قلت لها بعدين وانه وقت جية تركي بس هي اصرت قلت لها روحي شوفيهم

          بالغرفة وهم مازالوا بالاكياس وماكذبت خبر وقالت لي انها بتروح لحالها مو لازم اجي معها واستغربت

          على اصرارها بس ماهتميت لان ظهري ذابحني الم

          فجأة حسيت بشئ نزلت نظري "ياربي انا انزف "خذت جوالي وانا ميتة الم:ترررررررركي الحق على

          تركي :عهود ..عهود

          رميت الجوال وتكورت على نفسي من الالم وبسرعة تركي وصل بس انفجع بالي واقفة جنبه

          كانت فجر لابسة واحدة من بيجاماتي وكانت عبارة عن شورت قصير مع بدي علاق تركي وقف

          منصدم وفجأة دخل واحد يسب ويلعن وعلى طول فجر تعلقت بتركي :يبه لا مو الي تظنه

          ابو فجر : ايش خليتي عشان مش الي اظنه يافاجرة وانا اقول ليه مطيحة عنده

          تركي الي انتبه للوضع : ياعمي مو الي ببالك الله يهداك

          ابو فجر: وخر انا مالي كلام معك كلامي مع هالتبن

          فجر: تركي الله يخليك بعده غني بيذبحني

          تركي :ليه يذبحك انتي ماسويت شئ

          ابو فجر :وكل هذا ماسويتوا شئ وهالملابس الي ماتستر شئ بجسمها وماصار شئ

          تركي :الله يهداك ماصار شئ

          ابو فجر وهو يصرخ : اسمع انا مايرضيني الا واحد من اثنين ياذبحك واذبحها معك او انك تصلح

          غلطتك وتتزوجها

          تركي انفجع : انت شتقول

          ابو فجر: الي سمعته

          تركي تذكر ليه جاي : شوف الحين ماينفع الكلام زوجتي تعبانة لازم اروح واشوفها

          ابو فجر : توك تذكر زوجتك ليه ماتذكرتها وانت تلعب باعراض الناس

          تركي : خلني اشوفها الحين وبعدين نتفاهم

          ابو فجر : مافي تفاهم

          فجر: تركي لا تتركني معه بيذبحني

          تركي يحاول يفكها عنه : ماراح اقول شئ الحين اول اشوف زوجتي

          وراح تركي ركض للغرفة ماشافها وراح الحمام ولما راح الصالة انصدام كنت متكورة على نفسي وانزف

          ومغمى على راح ركض جاب عبايتي ولافها على وشالني

          ابو فجر: وين رايح قبل ماتصلح غلطتك

          تركي يصرخ : بعد عني مووقتك

          ابو فجر يسد الطريق : ماراح ابعد لما تصلح غلطتك لا الم عليك العمارة وافضحك

          تركي : خلاص اذا رجعت نتفاهم

          ابو فجر : بتتزوجها

          تركي والشرار يطلع من عيونه: ماتفهم انت اقولك بعد لا ارتكب فيك جريمة بعععععد

          ابو فجر : ببعد بس عند ك ساعتين بالظبط ان ماجيت تملك عليها بروح للشرطة وورني ايش بتسوي

          ساعتها
          تركي : اودي زوجتي المستشفى واتطمن عليها ويصير خير " ويلف على مها ورغد"يلا عجلوا

          وطلعوا بسرعة للمستشفى بعد ساعة :دكتورة شصار

          الدكتورة : المدام جاها نزيف حاد بس الحمدالله قدرنا نوقفوا

          تركي : الحين هي بخير

          الدكتورة: دلوقتي ماقدرش اقول حاجة لما تعدي 24 ساعة اقدر اتكلم

          تركي يجلس على الكرسي ويحط وجهه بين يديه : والطفل

          الدكتورة : لسة بدري لحد مانعرف احنا لحقنا عليه بس ربنا يسهل

          تركي : اقدر اشوفها

          الدكتورة : لما نخرجها من العناية واحمد ربنا انك لحقت عليها لو تاخرتو كمان شوية كنا ماقدرنش
          نسعفها

          تركي :ليه صار النزيف

          الدكتورة: اسبابه كثيره منها انها بتشيل حاجات تقيلة والحالة النفسية واهم حاجة انوا جسمها ونفسيتها

          رافضين الحمل دا

          تركي : دكتورة طمنيني لاتخبين على الجنين بعيش

          الدكتورة : كل بعلم ربنا احنا نستنى لحد 24 ساعة ماتمر وبعدها هنعرف على العموم انتوا ملكوش

          داعي تعقودا هنا رواحو وبكرة الصبح تعالوا لانكم مش هتقدروا تشوفها

          طلع تركي من عند الدكتورة واخذ البنات وهموم الدنيا فوق راسه قلبه معي وعقله بالمصيبة الي طاحت

          على راسه

          راح لابو فجر وحاول انه يفهمه انه ماصار شئ بينهم بس رفض يصدق ومارضى الا من بعد ماملك على بنته

          :يلا يابنت شيلي اغراضك ولا عاد اشوف وجهك

          تركي : وين تروح

          ابو فجر: تروح معك بيتها

          تركي: خلها عندك لحد ماقول لاهلي ولحد مادبر له مكان

          ابو فجر : هالواطية مالها جلسة ببيتي ماتبيها تروح للشارع

          تركي : على الاقل خلها عندك هاليومين

          ابو فجر : كلمتي ماعيدها

          طلع تركي من عنده ومعه فجر خلاص لازم يرضى بالواقع ان فجر زوجته "اه فرحي ياعهود صار الي

          تمنيته شلون بقابل اهلي واهلك الحين وشلون بقولك ياترى بتزعلين ولا ماراح يهمك "دخل شقته وقال لها

          تجلس بالغرفة الثانية لحد مايدبر لها مكان وطول الوقت ماشافها ولا رفع نظره لها طلع للبنات وقال لهم

          يجهزون اغراضهم بيوديهم لاهلهم وطلب منهم مايجبون سيرة بالي حصل لاحد وخاصة عهود وبيقول

          انه هو تزوجها بقناعته

          مها:طيب شلون بتقول لهم انك تزوجت هم بيسألون ليه ومتى خطبت

          تركي : اذا وصلنا بقول لهم اني افكر اتزوج

          رغد: وبيقولون ليه وش السبب

          تركي: من غير سبب الشرع حلل اربع

          مها : وعهود

          تركي : اه من عهود

          وتموا طول الطريق ساكتين لحد ماوصلوا وتركي قال لاهله انه بيتزوج والكل عارضه بس قال لهم ان

          كلامهم ماينفع وانه خطب وبتزوج الاسبوع الجاي من غير عرس ولا حاجة وطلع من عندهم

          وهو مقهور ماكان وده انه يتزوج كان راضي بحياته مع عهود لانه حبها وكان مقتنع بانها بتحبه

          بس الحين مستحيل

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #45
            الجزء الرابع والعشرون ...........

            :يلا يابنت شيلي اغراضك ولا عاد اشوف وجهك

            تركي : وين تروح

            ابو فجر: تروح معك بيتها

            تركي: خلها عندك لحد ماقول لاهلي ولحد مادبر له مكان

            ابو فجر : هالواطية مالها جلسة ببيتي ماتبيها تروح للشارع

            تركي : على الاقل خلها عندك هاليومين

            ابو فجر : كلمتي ماعيدها

            طلع تركي من عنده ومعه فجر خلاص لازم يرضى بالواقع ان فجر زوجته "اه فرحي ياعهود صار الي

            تمنيته شلون بقابل اهلي واهلك الحين وشلون بقولك ياترى بتزعلين ولا ماراح يهمك "دخل شقته وقال لها

            تجلس بالغرفة الثانية لحد مايدبر لها مكان وطول الوقت ماشافها ولا رفع نظره لها طلع للبنات وقال لهم

            يجهزون اغراضهم بيوديهم لاهلهم وطلب منهم مايجبون سيرة بالي حصل لاحد وخاصة عهود وبيقول

            انه هو تزوجها بقناعته

            مها:طيب شلون بتقول لهم انك تزوجت هم بيسألون ليه ومتى خطبت

            تركي : اذا وصلنا بقول لهم اني افكر اتزوج

            رغد: وبيقولون ليه وش السبب

            تركي: من غير سبب الشرع حلل اربع

            مها : وعهود

            تركي : اه من عهود

            وتموا طول الطريق ساكتين لحد ماوصلوا وتركي قال لاهله انه بيتزوج والكل عارضه بس قال لهم ان

            كلامهم ماينفع وانه خطب وبتزوج الاسبوع الجاي من غير عرس ولا حاجة وطلع من عندهم

            وهو مقهور ماكان وده انه يتزوج كان راضي بحياته مع عهود لانه حبها وكان مقتنع بانها بتحبه

            بس الحين مستحيل


            رجع الشقه الساعة ثنتين بالليل دخل غرفته هو مع عهود ويحاول يتناسى البنت الي بالغرفة الثانية

            هي زوجتي ولها حقوقها ومالها ذنب بالي صار انتبه للباب يندق قام وفتحه

            فجر: اسفه ازعجتك

            تركي بعيون تعبانه: لا زين جيتي انا كنت ناوي اجي اكلمك

            توها بتدخل بس مسكها : لا مو هنا هذي غرفة عهود ومافي مرة تدخلها غيرها

            فجر : معك حق

            راحوا الصالة وجلس على الكنبة وهي جلست بعيد عنه

            تركي بتردد: سمعيني انتي الحين زوجتي وراح اعطيك كامل حقوقك واراعيك بس اتمنى انك تعطيني

            مهلة كم يوم عشان اتقبل الوضع هذا وعشان اتطمن على عهود وابلغها الخبر

            فجر: خذ راحتك

            تركي: الحين الغرفة الي انتي فيها غرفتك وبكرة راح اثثها لك بأثاث يمشي الحال لحد ماخذ لك شقة

            فجر : ان شاءالله

            تركي : طيب انا بروح انام الحين لاني بروح لعهود الصباح

            فجر: طمني عليها

            تركي : ان شاءالله خير

            الصباح وتركي بالمستشفى على الشاعة عشر استقرت حالتي والجنين بخير قدروا يثبتونه بالمثباتات

            انتبهت الظهر :ماي ابي ماي

            تركي : الحمدالله على السلامة

            عهود بتعب:انا..وين

            تركي: انتي بالمستشفى تعبتي وجبتك هنا

            عهود: ابي ماي

            تركي : لحظة اسال الدكتورة

            طلع تركي ونادى الدكتورة وجات وكشفت عليها : الحمدالله انتي دلوقتي بخير

            تركي : دكتورة تبي ماي اعطيها

            الدكتورة : تقدر

            اخذ تركي كاس الماي وساعدني على الجلوس وشربني

            جابت الدكتورة جهاز ورفعت الغطا عني وحطت الجل : شو سوين

            الدكتورة : استني شوية وهتعرفي

            دقايق والا اسمع صوت غريب وانا ارتجف : ايش الصوت ذا

            الدكتورة تلف الشاشة على : دي دقات قلب الجنين هو بخير بصي

            اول مرة اشوفه لان بمراجعتي كنت ارفض اشوفه احساس غريب تملكني وانا اسمع دقات قلبه معقولة

            انا شايلة ببطني طفل دمعت عيني انا بصير ام فجأة حسيت بكل مشاعر الامومة تتملكني أي هذا ولدي اوبنتي

            شلون فكرت اني انزله يالله متى اشوفه : تركي تسمعه

            تركي بفرحه : أي اسمع

            مسكت ايده: هذا ولدي تسمعه "حطيت ايدي على بطني وحضنت نفسي : ماراح اخسرك راح احافظ عليك

            انت لي

            تركي: دكتورة ماعلى الجنين أي خطر

            سمعت كلمة خطر جنيت : دكتورة شفيه الجنين فيه شئ

            الدكتورة : هدي الجنين بخير

            عهود :متاكدة

            الدكتور: ايوة

            تركي : متى اقدر اطلعها

            الدكتورة : بعد اربع ايام نطمن عليها وعلى الجنين وبعدها خذها

            وطلعت الدكتورة من عندنا وانا طايرة من الفرح انا حسيت يعني قلبي يحس مو من حجر اه يامحلى احساس

            الامومة كنت غبية يوم فكرت اطيحك ..متى احضنك بين يديني متى

            تركي : شلونك الحين

            عهود: الحمدالله يوم تطمنت على الي ببطني انا بخير

            تركي باستغراب : يعني الحين تبينه

            عهود: عارفة انك مستغرب ومعاك حق بس من سمعت قلبه وعلى طول حبيته وتعلقت فيه

            تركي : لو انك سامعه كلامي من البدايه وحليتينا نشوفه ونسمعه كان ماصار الي صار واهملتي نفسك

            عهود وانا ندمانة : كنت غبية شسوي

            تركي : حصل خير والحمدالله انتوا بخير الحين وهذا الاهم

            مرت ثلاث ايام على وتركي عندي من يداية الزيارة لنهايتها بس مازال اسلوبي معه نفسه مو قادرة اتقبله

            وهو كان منتنرفز من اسلوبي بس ساكت عشان صحتي بس حسيت انه في كلام يبي يقوله ومو قادر



            اليوم اطلع من المستشفى :تركي خلصت الاجراءت

            تركي : ايه خلصتها بس نيتنى الدكتورة تكشف عليك ونطلع

            عهود:تركي

            تركي سرحان :..............

            عهود: تركي

            تركي : ها ..هلا في شئ

            عهود: انت فيك شئ تبي تقول شئ

            تركي بخوف : عهود ابيك تسمعيني عدل

            عهود خفت ان امي صار فيها شئ : تكلم امي فيها شئ

            تركي : لا امك بخير والكل بخير بعد بس انا ..انا

            عهود توترت من توتره : انت ايش تكلم لا تخوفني

            تركي : انا تزوجت

            عهود تفجأت:........................

            تركي : عهود تكلمي قولي شئ

            عهود ليه تضايقت مو هذا الي ابيه : مبروك واخيرا

            تركي رفع حاجبه : مو متضايقة ولا زعلانة

            عهود وانا هادية ولا كانه صار شئ : لا انا هذا الي ابيه انك تتزوج وتريحني

            تركي بقهر : انتي قلبك من ايش مصنوع لهدرجة تكرهيني اتزوج عليك وانت عادي عندك

            عهود: انا من البداية قلت لك

            تركي يقاطعني : حرام عليك ليه تكرهيني

            عهود: انا ماكرهك بس ماحبك واحسك مثل اخوي

            تركي يصارخ : اخوك شلون اخوك والي صار بينا يصير بين اخوان الي صار بينا ونتيجته الطفل الي

            ببطنك يصير بين اخوان

            عهود:..........................

            تركي : تكلمي ..تكلمي

            عهود: شقول وانت مو عاجبك كلامي ..بس على العموم انت الحين بترتاح وبتلقى الي ماحصلته عندي

            وبتنسيك همي

            تركي : انتي ماتفهمين ماحد يقدر يريحني غيرك

            عهود: وانا اقولك مستحيل شوف انا بعيش معك اذا كنت مو مطلقني وبعطيك كامل حقوقك بس ابيك

            تعرف ان قلبي ماراح يكون لك او لحد غيرك بتقبل الوضع هذا كملنا حياتنا ومرتك الصانية بتعوضك

            ان شاءالله واذا مو قابل نفترق من الحين

            تركي بستهزاء: ماتبين تعرفين مين زوجتي

            عهود: ليه اعرفها

            تركي يبي يقهرني : عز المعرفة

            عهود: مين

            تركي : فجر صاحيتك

            عهود انصدمت مالقى غير صاحبتي وهي الخاينة مالقت غير تركي انا مايهمني مين يزوج بس

            صاحبتي ليه يعني يبي يقهرني لا مستحيل اخليه يقهرني وهي باعتني يعني ماتستاهل تكون

            صاحبتي : زين ماخترت باين عليها انها حبتك تصدق لما كنت لتكلم عنك واقول لها اني ماطيق

            كانت ماترضى عليك

            تركي بقهر : يعني عادي عندك

            عهود: لا مو عادي انت مالومك بس هي أي مو هي صاحبتي ليه تقبل تتزوجك ليه ماخذت غيرها

            صدقني لو انك ماخذ أي واحدة غيرها ما همني الي قهرني نها يقال عنها صديقة على العموم الله

            يهنيك معها ..والحين متى نتطلع

            طلعنا من المستشفى وركبنا السيارة

            عهود: هي وينها

            تركي : مين

            عهود: زوجتك

            تركي : بالشقة

            عهود : ايييييييييش ان شاءالله بشقتنا

            تركي : ايه ليه يهمك

            عهود: مايهمني طبعا بس مابي امون معها بمكان واحد

            تركي : عارف انك ماتبين بس استني كم يوم لحد ماكلم الوالد يدبر لي شقة

            عهود: مستحيل اجلس مها بمكان واحد ودني عند اهلي لحد ماتدبر لها مكان

            تركي : وين تروحين انتي مايصلح لك طريق

            عهود: شوف تركي لو واحدة ثانية كان قبلت اجلس معها بس هي لا ارجوك لا تظغط علي وتخليني اطلب

            الطلاق ودني بيت اهلي لحد ماتحطها بمكان ثاني ولا تظن انها غيرة انت ولا شئ بالنسبة لي بس بكون معك

            عشان ولدي فاهم

            تركي : اوديك الشقة خذي اغراضك بعدين اوديك لاهلك

            عهود: ودني على طول عندي ملابس واغراض هناك

            تركي : قلت لك بعدين وهي فرصة ارتاح

            عهود مستحيل اروح الشقة وهي هناك: انت غبي ماتفهم قلت لك مابي اروح الشقة ودني بيت اهلي

            وقف السيارة فجأة وهو بقمة عصبيته : شقلتي

            عهود خفت منه اول مرة اشوفه معصب كذا : ابي..اروح..ب..يت هلي

            تركي : شوفي سكت لك كم مرة ودست على كرامتي قلت يمكن تعقلين لكن ماوراك

            عهود ابي اهديه : سفه تركي انت عارف انه مو مني من هرمونات الحمل وانت عارف ان وحامي فيك

            يعني اقل كلمة منك تعصبني وتنرفزني

            تركي :....................ز

            عهود: خذني على قد عقلي وتحملني لحد ماعدي فترة الوحام

            تركي:................

            سكت لما شفته مارد وانا سكت بعد ماصدقت انه هدى والله شكله خوفني اول مرة اشوف وجهه كذا

            هو كم مرة عصب وخوفني بس مو زي هالمرة غير انتبهت له لما وقف السيارة عند العمارة

            تكلمت : ماراح انزل

            تركي : اجل عفني بمكانك لاني نزلة مو نازال الاسبوع ذا

            عهود بقهر: مابي اجلس بمكان معها

            تركي : ليه تغارين

            عهود :لا تحلم كل مافي الموضوع ماحب اقبل الخاينه الي فوق

            تركي : مو لازم تقابلينها انا بقول لها تجلس بالغرفة طول الوقت

            عهود: اخاف تزعل

            تركي : تزعل الشقة شقتك بالاصل وانتي الي لك الحق تجلسين فيها

            ونزل قبل لاتكلم ونزلت وراه مع اني ماودي انزل صعدنا بالاصنصير وتركي يساعدني على المشي

            لاني مازلت تعبانة دخلت الشقة وشفتها بوجهي وجات تسلم علي لفيت بوجهي عنها : ترركي

            تركي : فجر لو سمحت دخلي غرفتك الحين

            فجر بدلع : ليه انا شسويت وبعدين هذا جزاي جاية اسلم عليها واتحمد لها بالسلامة

            عهود قهرتني بمياعتها : ترركي قول لها تذلف عن وجهي

            تركي بين نارين : فجر الله يرضى عليك اسمعي الكلام وروحي غرفتك

            فجر : ان شاءالله انت تأمر ياعمري

            وراحت غرفتها مالت عليها

            تركي : يلا عشان ترتاحين بغرفتك

            عهود : لا مابي زهقت من سدحة السرير خلني اجلس بالصالة اغير جو شوي

            تركي : طيب

            وساعدني لحد ماجلست وبعدها جلس جنبي : تبين تأكلين شئ

            عهود: مم مشتهية من بيتزا إن

            تركي : ولا يهمك الحين اروح واجيب لك

            عهود: لا لا خلاص مابي

            تركي : ليه

            عهود: الصراحة مابي اجلس معها لحالي

            تركي : طيب شرايك اطلبه واخليهم يوصلونه

            عهود: اذا كذا اوكي

            تركي : أي نوع تبين

            عهود : بالببروني "طلبته خصوصا لاني اعرف انها ماتحبه"

            تركي : حلو وشرايك نطلب معها نوع ثاني

            عهود وانا اتدلع : لا مابي الا الببروني واخاف اذا جبت شئ ثاني معه معدتي يقلب وبعدين ماكل

            تركي : لا كلا الا انك ماتاكلين

            طلب تركي بعد نص ساعة وصل الطلب

            تركي : طيب معليش اناديها تجي تاكل

            عهود: عادي ماهمتني

            قام تركي يناديها بس طول شكله يراضيها وبعدها طلعت وهي متمسكة بإيده كانه بيطير عنها وجلس

            جنبي وهي جلست قمت انا من جنبه وجلست بعيده عنه حسيت تركي انقهر وهي ماصدقت خبر لصقت

            فيه زيادة فتح تركي العلبه

            فجر : شنو ذا

            تركي : بيتزا

            فجر : عارفة بيتزا بس ليه جبت ببروني انا ماحبها

            تركي بضيق: وانا ايش دراني انك ماتحبينها

            فجر بدلع : بس عهود تعرف اني ماحبها

            عهود طلعتها باستحقار : وانا ايش دخلني في الي تحبينه وماتحبينه

            فجر: عارفة انك متعمدة عشان تبيني اموت جوع

            عهود: الحمدالله والشكر حد يموت جوع اذا فوت وجبة على الاقل تخففين شوي

            فجر بدلع ماسخ :ترررررررررركي

            تركي ماسك نفسه لا يضحك : طيب عبري نفسك والمرة الثانية نطلب لك نوع ثاني

            فجر : وانا ايش اكل

            تركي : عندك المطبخ مليان كلي الي تبين

            فجر : خلاص مابي

            جلست اكل ولما خلصت قمت ورحت غرفتي ودخلت الحمام تروشت ولبست لي بيجامة برمودة وبلوزة

            نص كم وفيها رسومات وطلع شكلي كيوت ورحت انسدح لاني تعبت دحل تركي علي : بتنامين

            عهود: اهم

            تركي : يلا وانا بعد

            عهود: تركي مالي خلق لك ولريحتك روح نام عند مرتك

            تركي : وانتي مو مرتي

            عهود: اقصد مرتك الثانية وبعدين حرام لساتها عروس جديدة روح معها

            تركي : عهود لاتجننين

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #46
              عهود: تركي على الاقل لحد ماتنتهي فترة وحامي

              تركي : استغفر الله من كل ذنب عظيم

              وراح ينام عندها وكان اول مرة ينام معها لما دخل عليها كانت لابسة قميص نوم احمر لنص الفخذ

              خيوط وفتحة الصدر وسيعة وفاتحة شعرها الي لحد رقبتها وكان طبقات ومتعطرة لما دخل تركي

              تنح هو رجال مهما كان بيعجبه الوضع ويفتنه دخل وسكر الباب وقفله وبعدها طفا الانور وراح لها

              فجر : اخير رضيت علي

              تركي يحوطها من خصرها : انتي عارفة الظروف

              فجر بخجل : عجبتك

              تركي : حييييل

              فجر : طيب مو مغير

              تركي : مايحتاج

              وسحبها للسرير .................................................. ........ز



              مر اسبوع وتركي ينام عند فجر وشكل الاخ غرقان بالعسل وفجر كل ماتشوفني تتميلح على تركي

              وتدلع وتناديه الابعمري وحياتي وتركي مكيف

              عهود: مو قلت لك بترتاح اذا تزوجت

              تركي : وانتي مرتاحة

              عهود: مادامك بعيد عني انا مرتاحة

              تركي : ماراح يطول الحال بكرة بالكثير وانا عندك

              عهود: ليه نام عندها احسن

              تركي بنظرة خلتني اخجل : لازم اعدل ياقلبي

              فجر : تركي حبيبي يلا الغدا جاهز

              تركي : جاي "ولف علي "يلاقومي

              عهود: وين

              تركي : وين يعني نتغدا

              عهود: لا روح انت انا اكلت

              تركي : متى اكلتي

              عهود: الظهر اكلت لي فطيرة مع عصير

              تركي : بس هذا مايشبع

              عهود:انا يشبعني وبعدين انا مستحيل اكل شئ من ايدها

              اكتفى تركي بهز راسه وقام وبعدها جاوا الصالة يتقهوون وانا قمت قلت بروح اريح

              فجر تصب الشاي : تفضل ياعمري

              تركي : تسلمين

              فجر : حبيبي مشتهية اليوم اطلع

              تركي : وعهود

              فجر : افففف عهود عهود وانا ايش دخلني فيها

              تركي :انتي عارفة انها تعبانة والمشي مايصلح لها ومارتاح اطلع واتركها لحالها بالبيت

              فجر: وانا انحبس على حسابها

              تركي : خليها تدخل الشهر الخامس وبعدين امشيكم لحد ماتشبعين

              فجر : طيب

              قامت فجر ودخلت غرفتها وغيرت ولبست لها فستان ازرق حرير خيوط وقصير لحد الركب وفتحت

              شعرها وتمكيجت وتعطرت واطلعت طبعا تركي انخبل وتنح وهي دارت له: حلو

              تركي : حلو بس

              فجر بدلع : بس ايش حبيبي

              وجلست جنبه

              تركي يبلع ريقه : لاتلبسين كذا الا بالغرفة احسن

              فجر: ليه

              تركي :انتي عارفة ان حنا مو بالبيت لحالنا

              فجر بدلع : يعني ماخذ راحتي

              تركي : خذي راحتك بغرفتك

              لما حست بي وانا جاية الصالة قامت بسرعة وجلست بحضنه وباسته بفمه دخلت علهم وانقهرت

              مهما كان هالحجات تكون لما يكنون لحالهم او بغرفتهم جلست وتحمحمت :احم على ماتوقع ان

              عندكم غرفة تخذون راحتكم فيها اكثر

              تركي ارتبك وقومها من عنده : عهود

              عهود وانا استهزء : لا خيالها روح كمل بغرفتكم احسن لك

              تركي يطالع فجر بقهر :قومي غيري لبسك ولا انثبري بغرفتك

              فجر : ليه حبيبي

              تركي بعصبية : فجر قومي مادام النفس عليك طيبة

              فجر : افففف

              قامت وراحت لغرفتها وغيرت لبست تنورة لنص الساق مع بلوزة جبنيز ورجعت لصقت فيه

              فجر : كذا حلو

              تركي الي كان يطالعني : ايه حلو

              فجر : حبيبي تبي اصب لك شاي

              تركي : لا

              فجر : طيب ايش تشتهي على العشاء

              تركي :لا انا بجيب من برة

              فجر:ليه تكلف على نفسك ياعمري لا يكون طخي ماعجبك

              تركي : لا طبخك ماعليه كلام بس انا مشتهي من برة ولا شرايك عهود

              عهود من غير لا اشوفه : بكيفك انا مو مشتهية

              تركي ك تجلسين جايعة

              عهود: متى ماجعت اكلت لي أي حاجة

              فجر :قلبي مشتهية من كنتون

              تركي : خلاص اطبخي انتي مالي خلق اطلع

              فجر : مو توك تقول بتطلب

              تركي بضيق : غيرت رايي

              فجرمبوزة : على راحتك

              تعشوا بعدها راحو للغرفة وانا جلست بالصالة مكان فيني النوم

              انسدح تركي بينام بس تفجأ بفجر مشغلة غنية مصرية ومتحزمة ولابسة قميص نوم قصير عند بداية الفخذ

              وشفاف يعني وجوده مثل عدمه وبدت تهز له ..........

              فجر: وين حبيبي

              تركي وهو يقوم من السرير: بتروش

              دخل تركي الحمام يتروش"ليه مو مرتاح معها مع انها تدور راحتي باي طريقة صحيح هي

              حلوة وتفتن بس ماحسيت فيها مثل ماحس بعهود مع عهود احس بالراحة واحبها مع انها

              ماتحبني بس مع فجر احس انه مجرد اشبع رغبة مو شئ ثاني تغريني بلبسها بحركتها

              وبمجهود بس احس انها جريئة كثير مع انه ماكملنا شهر ومامرة حسيتها خجلانة حتى

              اول ليلة اما عهود تغريني بابسط شئ وماتحتاج أي مجهود خجلها يفتني عفويتها تغريني احب

              قربها ومابي بعدها على رغم صدودها اه ياعهود ليتك تحبيني وتعامليني مثل فجر كان صرت

              اسعد رجال والي يقهر اني مامرة حسيتها تغار مع ان تصرفات فجر تقهر "


              اليوم الاربعاء وتركي قال انا بننزل الحسا فرحت كثير وجهزت شنطتي وعلى العصر احنا محركين

              ركبت ورى لاني ابي اخذ راحتي واخلي تركي لها وجسيت ان تركي منقهر من اسلوبي وكانت فجر

              طول الوقت تسولف اما تركي كان يطالعني بالمراية ولا مهتم بفجر وصلني بيت اهلي ولا نطقت

              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #47
                الجزء الخامس والعشرون .........

                دخلت البيت واستقبلتني امي وبكت لانها اول مرة تشوفني من حملت وحضنتها على طول لاني ولهت

                عليها وجلست بحضنها لحد مارحنا بيت جدتي وسلمت على خالاتي وهم فرحوا لما شافوني وجلسوا يدعون

                على تركي ومرته الجديدة وخالتي العنود عطتني محاضرة وقالت هذي اخرة افعالي الرجال مل وراح يدور

                على الراحة عند غيري وبعدين قلت لهم لا يفتحون الموضوع معي ولا بمشي

                والحال عند تركي مو احسن كانت امه وابوه زعلانين منه ومتضايقين من فحر لانهم مو عارفة اصلها

                وفصلها ولانه اخذها من غير شورهم مر اليوم بسلام وطبعا مايخلى من نقزات بنات خالتي عفاف وسارة


                صحيت من النوم على جوالي يدق وبصوت كله نوم :الو

                تركي : هلا صحيتك

                عهود: امم في شئ

                تركي : لا بس انت شلونك امس ادق عليك ماتردين

                عهود: ماكان لي خلق ارد عليك

                تركي :وانتي ماتعدلين اسلوبك ابد

                عهود: لا خير في شئ ابي انام

                تركي بنرفزة : الظهر خلك جاهزة بمرك عشان بنروح مزرعة ابوي

                عهود: افففف مالي خلق مزارع

                تركي : ابوي موصيني ماجي الا بك

                عهود: اذا عشان عمي خلاص

                تركي : وانا

                عهود: انت ايش

                تركي بتنهيده : ولا شئ كملي نومك

                عهود: لا بنتظرك اجل يلا بس

                وسكرت منه وحطيت جوالي صامت ونمت الساعة ثنتين جلستني امي تقول ان تركي ينتظرني تحت

                اوف راحت على نومة قلت لها تقول له ينتظر لحد ماجهز ولا يروح واخلي عبدالله يجيبني راحت

                وبعدها رسلت لي الخدامة تقول انه بينتظرني قمت ودخلت الحمام وتروشت ولبست فستان حمل حلو

                ظابط على جسمي ومو باين اني حامل منه قصير لنص الساق ولونه وردي وفيه ورود بيضاء ضيق

                من عند الصدر وبعدها يوسع لتحت اما شعري حطيت فيه جل ورفعته باهمال ونزلت لي خصل على قدام

                وحطيت لي شدو وردي مع كحل عربي يبرز عيوني وحطيت غلوس وردي ولبست لي اكسسورات مناسبة

                للفستان وبعدها رحت شفت نفسي بالمراية طلع شكلي مرة كيوت بالفستان وباين شكلي وكأني بيبي بسبب

                اني نحفت كثير من تزوجت تركي بس عجبني لانه مخليني ابان اصغر من عمري واخذت عبايتي ونزلت

                للمجلس شفت امي مع تركي :تعالي ياعهود كلي لك شئ

                عهود: لا مو مشتهية توني صاحية ومالي خلق اكل

                تركي يقزني من فوقي لتحتي : هلا عهود

                عهود وانا اجلس جنب امي : اهلين

                ام عبدالله : يلا انا بروح احط الغدا لابوك

                تركي تنح على شكلي : تصدقين الحمل مغير شكلك

                عهود: مم طيب مغيره للاحسن ولا الاسوء

                تركي :مم وقفي اشوف

                وقفت له ودرت : ها شرايك

                تركي : اكيد للاحسن

                عهود: عارفة

                تركي يطالع بصدري الي احس انه تغير من حملت : عهود مو كان فتحة الصدر واسعة

                عهود انحرجت من نظراته : لا مو وسيعة بس عشانه ممتلي من الحمل

                تركي يعض على شفته : بس تدرين شكله خطير

                عهود ارتبكت من تلميحه : مم شرايك بفستاني ترا هذا فستان حمل

                تركي : فستان حمل

                عهود: ايه ليه مو باين

                تركي : لا الفستان باين عليه ولا انتي باين عليك الحمل

                عهود: كل هالكرش ومو باين

                تركي جاى لعندي وحط ايده على بطني واربكني بحركته : وين الكرش بطنك لاصق بظهرك

                بعدت عنه وانا وجهي محمر لاني من حملت وتركي مايقربني : تجامل

                تركي جلس جنبي وحط ايده على كتفي : لا ماجامل ..مم عهود دخلت الشهر الرابع صح

                عهود: اهم

                تركي بنظرة خلتني احس اني من غير ملابس : يعني انتهت فترة الوحم عندك

                عهود وانا ابلع ريقي : ليه تسأل

                تركي : بس اسأل حرام

                عهود: لا مو حرام .......الا وين زوجتك الثانية

                تركي كشر بوجهه : ليه تسالين

                عهود: بس كذا ..يلا مو ماشين

                تركي يطالع بالساعة : يلا

                ورحنا المزرعة ودخلت جاتني ام عبدالرحمن واحضنتني وقالت لي لازعل قلت لها عادي مو زعلانه

                وجلست معهم بالصالة وكانت فجر موجودة معهم وكانت لابسه فستان ينربط من الرقبة ويوصل للركب

                وفاتحة شعرها وحاطه ميك اب عرس وتناظر فيني احسها منقهرة لان ام تركي والبنات جالسين حولي

                ماعدا بدور وسمر احسهم فرحانين بزواج تركي وطبعا مافي اسعد من سعاد

                دخل عزام وعزوز : هلا والله بمرت خالي تركي وينك من زمان عنك

                عهود وانا اضحك على اسلوبهم : هلا فيكم اخباركم

                عزام: بخير بشوفتك يالغلا

                عهود: الله يسلمك

                عزوز: وانا اقول المزرعة منورة اليوم وشوي مظلمة "وهو يلف على فجر "

                عهود:افا مظلمة

                عزام : لا اقصد انها منورة بوجودك ومظلمة بوجود غيرك

                عهود: ايه عدل كلامك

                عزام : عهود متى بيشرف عزام الصغير

                عهود: من عزام الصغير

                عزام : ولدك

                عهود: ومن قال بسميه عزام

                عزام بزعل : ليه مو حلو

                عهود: حلو بس اذا سميته عزام عزوز بيزعل ولا

                عزوز : اكيد بزعل

                عهود: شفت

                سعاد: عزوز عزام تعالوا سلموا على مرة خالكم

                عزام بستهزاء : وانتي ماتشوفينا جالسين نسلم ونسولف معها

                سعاد: اقصد الثانية

                عزوز: انا مالي الا مرت حال واحدة الي هي عهود

                عزام: صح لسانك

                عزوز : تسلم

                تركي : تغطوا ياحريم

                دخل وسلم على خواته وقامت فجر له وخلته يجلس جنبها : هلا حبيبي اشتقت لك

                تركي وهويطالع فيها : ليه مو حاطه شال عليك ماتشوفين عزام وعزوز

                فجر بدلع : عادي حبيبي هم صغار

                عزوز: ماقلت لك عهود

                عهود: هلا بعيون عهود

                عزوز تشقق : تسلم عيونك تصدقين الحمل محليك بزيادة انت من قبل قمر والحين غطيتي على القمر

                عهود: ههههههههههههه

                تركي تنرفز : انت ماتستحي على وجهك تتغزل بمرتي وانا جنبك وانتي "يأشر على "فرحانة

                عزام : زالله احنا شفنا انك مو مقدر النعمة الي عندك قلنا احنا نقدرها

                عهود ماعجبني اسلوبه مهما كان هذل خاله : عزام عيب هذا خالك ولا تبيني ازعل

                عزام : لا كله ولا زعلك

                تركي : طيب تعالوا هنا مقبلينها شوي وبتأكلونها يلا قوموا

                عزوز: خالي خلنا نسولف معها والله ولهنا عليها

                تركي عصب : قم انقلع برة انت وياه يلا خلاص من بكرة وهي متغطيه عنكم

                طلعوا عزوز وعزام من الصالة لانهم خافوا من انه يسوي لهم شئ

                فجر : تبي اصب لك قهوة

                تركي ومازال معصب ويطالع فيني : صبي

                فجر بدلع : ان شاءالله

                عهود: رغد ممكن نقوم من هنا

                رغد: يلا

                وطلعنا انا ومها ورغد وتركي مانزل عينه عني لحد ماطلعت وجلسنا بالاستراحة الخارجية

                وبعدها طلع تركي

                عهود كشرت بوجهي : يانعم خير ليه تارك زوجتك وجاي

                تركي : وانتي زوجتي بعد

                مها ورغد عرفوا انها راح ندخل بنقاش تركوا المكان

                عهود: شفت خليتهم يروحون روح لفجر

                تركي : الظاهر الفترة الي تركتك فيها خلتك تنسين انك زوجتي بعد

                عهود: وانت تخلي احد ينسى

                تركي : على بالي وبعدين عشان اضمن ماتنسين من نرجع راح انام بغرفتنا واظن

                الوحام انتهى

                عهود: وبتترك زوجتك لحالها حرام لساتها عروس

                تركي : لا ببدء الجدول من الاسبوع الجاي

                عهودوانا اتمسخر : واي جدول ياحج متولى

                تركي : تطنزين

                عهود: مدري عنك انت وجدولك

                تركي : أي جدول ليلة لك وليلة لها

                عهود: وانا مستقنية عن ليلتي لها

                تركي بنظرة : وانا مو مستغني والصراحة من شفتك بالفستان وانا احس اني اشتقت لك

                عهود ماعجبتني نظرته وقلت اغير الموضوع : وبعدين تعال وش الاسلوب هذا الي كلمت فيه

                عزام وعزوز

                تركي : وشلون تبيني اكلمهم وهم مقابلينك وفاكين فممتهم عليك

                عهود قهرني : وليه فاكين فمتهم وش شايفين تراهم عيال اختك وماظن ان هذا تفكيرهم

                تركي بقهر : أي مراهق بيشوف الزين بيناظر فيه وانت ماقصرتي سيقانك وصدرك مطلعته لهم

                عهود : حرام عليك انت شايفني وانا جالسة مدخلتهم بالفستان واما صدري حاطه الغطا عليه لما دخلوا

                وبعدين ياحبيبي اذا بتحاسب روح حاسب مرتك

                تركي يدخل اصبعه باذنه ويحركه: عيدي ماسمعت

                عهود: روح

                قاطعني : لا اقصد حبيبي

                عهود: لا تفرح غلطة مطبعية

                تركي كشر : غلطة

                عهود: غلطة وزي ماتتكلم على لبسي ليه ماتتكلم عن لبسها وانا استر منها ولا يقول يحبني

                لو انك تحبني ماغثيتني ولا فكرت بعيال اختك كذا

                تركي يمسكني من خصري وانا ابعده : طالعيني

                عهود وانا احاول افك ايديه : بعد

                تركي مسكني بايد ورفع وجهي بايده الثانية: تدرين لما شفتهم قبالك حسيت اني اغلي من داخلي

                وماقدرت امسك نفسي ماعجبني ان في احد غيري يطالعك

                وحضني لصدرة بقوة : انتي لي عارفة شلون لي وماحب حد غيري يشوف زينك سواء حريم

                او عيال

                عهود: طيب ليه حاط علي وعلى لبسي مع اني محتشمه ليه ماتقول الكلام هذا لفجر

                تركي بصوت خالني ارجف : لاني احبك انتي انتي وبس انتي دخلتي قلبي وغزيته وصار مايفكر ولا يحس

                الافيك ويموت من القهر لحد طالع فيك

                عهود مادري ليه حسيت باحساس غريب صوته جذبني وماقدرت اقول شئ:............

                تركي وهو يشد على : ليه مو راضية تحسين فيني

                عهودوانا احاول قد ماقدر احارب هالشعور الي بدى يتملكني :خلاص الحين عنك واحدة تحس فيك وباين انها

                تحبك وبتعوضك

                تركي : بس انا مابي الانتي ابيك انتي تحسين فيني

                عهود حسيت اني لازم اساله: اذا كنت تحبني ليه تزوجتها ولا تقول انا الي قلت لك لان مافي رجال يسوي

                حاجة مو مقتنع فيه

                تركي : انا

                وتقاطعه فجر :حبيبي

                على طول بعدت عنه : روح لها ياحبيبها "وانا اقلد صوتها "

                تركي كشر بوجهه: شلون تطلعين كذا روحي البسي عبايتك

                فجر :ليه تكلمني كذ شسويت انا

                تركي : ماسويتي شئ بس مايصير تطلعين كذا المزرعة مليانه رجال

                فجر:طيب حبيبي بروح البس عبايتي وارجع عشان تفرجني على المزرعة اوكي

                تركي بنرفزة : مو اوكي ويلا ادخلي ولا عاد اشوفك تلبسين كذا هنا سامعة يلا ادخلي

                لف يشوفني بس انا مشيت من اول ماطلعت ورحت داخل وهو راح للرجال ودخلت فجر مبوزة وطالعني

                بحقد حسيتها انسانة حقودة بس ليه ماحسيت بهالشعور من اول ماشفتها مع ان احساسي ابد مايخيب

                بالناس وليه حسيت بالقهر لما شفتها اليوم لاصقة فيه معقولة حبيته لا لا مو معقول طيب ليه حسيت بقهر

                يمكن الاكيد انا ماحب اشارك حد بشئ وتركي طول مانا زوجته هو ملكي بس حرام تركي عنك الانانية

                ياعهود خلي الرجال يلقى الي ماحصله عندك يحصله عند غيرك أي غيري بس هي لا لانها خانتني واذا

                خانت صاحبتها اكيد بتخون زوجها اففففففففف ياربي مابي افكر بتركي

                حطوا الغدا وانا ماكلت الا سلطة وفاكهه لاني ماحب الرز واللحم وبعدها حطوا الحلا وماكلت احس معدتي

                بدت تقلب دقيت على اخوي عبدالله وقلت له يجي ياخذني وارسلت لتركي لاني مابي اكلمه او اسمع صوته

                ماعجبني الاحساس الي حسيته اليوم وانا معه ودق على ومارديت وارسلت له "اذا ماتبي فضايح خلني بحالي

                وبعدين نتفاهم لاني الحين تعبانة وابي اروح البيت واذا صدق تحبني خلني على راحتي "وبعدها لادق ولا

                ارسل وجاى اخوي ومشيت معه وصلني البيت وعلى طول رحت لغرفتي ابي اختلي بنفسي وافكر ليه انا

                حسيت بالاحساس ذا




                بدور : ردي ياسمر ردي "ياربي الحين بتصحى امي لصلاة الفجر وتجي تجلسنا وماراح تشوف سمر

                يالله وينك ياسمر اففففف بتفضحنا الادميه ذي اذا سالتني امي شقول لها شسوي .......مافي الا زياد

                :هلا زياد

                زياد: اهلين بدور بجلالة قدرها داقة شصاير لايكون اشتقتي لي

                بدور : ارجوك زياد مو وقتك سمر عندك

                زياد: سمر ..لا هي من زمان طلعت مع ناصر يوصله البيت

                بدور بخوف : من متى بالظبط طلعت

                زياد: من ساعة

                بدور: يالله اخاف صار لها شئ ادق على جوالها ماترد

                زياد : تلاقينها مشغولة مع ناصر لانه الصراحة ذايب فيها واحس انه مايشبع من<.......<
                بدور بقرف : حسن الفاظك لو سمحت

                زياد: ليه يعني انك مؤدبة ولا سويتي هذا

                بدور عصبت وسكرت السماعة بوجهه سمعت الاذان يالله وينك ياسمر رجعي قبل لا تسوين لنا

                مصيبة

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #48
                  :ابو خلود

                  ابوخلود:ممممم

                  ام خلود: اصحى جوالك يدق

                  ابو خلود :ههمم

                  ام خلود : قوم جوالك يدق

                  ابوخلود: الو

                  :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  ابو خلود : وعليكم السلام مين معي

                  : انت وليد فايز ال.........

                  ابو خلود : أي نعم بس مين معي

                  :معاك الظابط فواز ال.......

                  ابو خلود: ظابط خير في شئ

                  الظابط: تقدر تشرفنا المركز

                  ابو خلود بخوف : ليه شصاير

                  الظابط : لما تجي راح تعرف بس ياريت تشرفنا الحين وضروري

                  ابو خلود : طيب طمني

                  الظابط: تعال انت ويفضل تجيب معك مرافق

                  سكر الجوال ام خلود: خير شصاير

                  ابو خلود مرتبك : مو عارف يبوني اروح عندهم الحين

                  ام خلود: ليه

                  ابو حلود: مدري بس دقي على تركي خليه يجهز بمره يروح معي

                  ام خلود: ليه شدخل تركي

                  ابو خلود: طلبوا مني اجيب مرافق معي

                  وعلى طول دقت على تركي الي كان صاحي لصلاة الفجر وقال لها انه ينتظره وهو جالس ينتظره

                  شافه ابوه وسأله ليش جالس وقال له السالفة وقال بيروح معهم وصل ابو خلود وركبوا معه

                  وراحوا المركز

                  ابو خلود: خير طمني الله يرضى عليك شصاير

                  الظابط : انت عندك بنت اسمها سمر

                  ابو خلود : ايه شفيها

                  الظابط: والله مدري شلون اقول لك بس بنتك صار لها حادث وتوفت مع الي كانت وياه

                  ابو خلود بستنكار : لا لا انت غلطان بني بالبيت

                  الظابط : هي بنتك وهذي بطاقة الاحوال حقتها

                  ابوخلود انهار :شلون ومن كانت معه

                  الظابط: بنتك متزوجه

                  ابو خلود انهار :................

                  الظابط نادى العسكري الي بره وطلب منه يدخل مرافقيه وقال لهم السالفة

                  تركي : مع واحد بس البنت مو متزوجة

                  الظابط :للاسف بنتكم كانت مستغفلتكم وتطلع من وراكم والحالة الي شفنها فيه تدل

                  تركي بغضب : تدل على ايش تكلم

                  الظابط : انها حالة دعارة لانهم كانو سكرانين وملابسها يالله تستر جسمها

                  تركي : تقصد انها

                  الظابط : مو متأكدين للحين بس بعد مايكشف عليها الطبيب الشرعي راح نتأكد

                  تركي راح لابوه الي بدى يفتح ازرار ثوبه من ضيق التنفس :يبه ارتاح

                  جلسه على الكنب وشربه ماي

                  تركي : وش تحس فيه

                  ابو عبد الرحمن بتعب : صدري ياتركي صدري

                  واغمى عليه وبسرعة ودوه المستشفى وبعد ساعة طلع الدكتور

                  تركي : بشر يادكتور شلون الوالد

                  الدكتور : والله مش عارف ايه اقولك بس الوالد اداك عمره

                  تركي بصدمة : اييششششششش

                  الدكتور : الله يرحموا

                  تركي جلس على الارض مو مصق الي صار ابوه مات مات وابو خلود بالعناية بعد ماسمع ان بنته

                  بعد الكشف اكتشفوا انها مو بنت وانتشر الخبر بالعيلة وبالجرايد بس خلوا الهوية مجهولة رحمة

                  لاهلها


                  مر اسبوع على وفاة ابو عبدالرحمن ام عبدالرحمن تبكي الغالي الي فقدته وابو خلود طلع من

                  العناية بس ماسوى عزا لبنته وقال لام خلود تنسى ان لها بنت اسمها سمر وام خلود كانت منهارة

                  وتركي واخوانه مو عارفين كيف يتعاملون مع الوضع

                  في بيت ابو عبدالرحمن دخلوا تركي واخوانه البيت وشافوا ام خلود ماسكة صورة بنتها وتصيح

                  تركي عصب واخذ منها الصورة ومزعها ورمها على الارض ويصارخ : مابي شئ من هالواطية

                  يدخل بيتنا بيتنا اشرف منها ومن اشكالها

                  خليل يهديه :هدي ياتركي هد

                  تركي : شلون اهدى وبنتها اساس المصايب كلها شلون اهدى قول

                  خليل بتنهيده : الله يرحمها

                  تركي : لا لا هذي متجوز عليها الرحمة هذي زانية كله منك انتي "وهو ياشر على ام خلود"لو انك

                  منتبه لها ودايرة بالك عليه كان ماصار الي صار ولا مات ابوي

                  عبد الرحمن : اذكر الله ياتركي يكفي الي فيها

                  تركي : لا اله الا الله

                  ام خلود :ليه ماخليتوني اشوفها ليه حرام عليكم هذي بنتي مهما سوت

                  تركي بغضب : قلنا لك انسى انها بنتك

                  ام خلود منهارة : حرام عليكم القاها منكم ولا من ابوها
                  تركي :الذنب ذنبك انتي وابوها اجل البنت طالعة بانصاص الليلي ولاتدرون وشوفي من

                  متى وهي على هالحال وانتي مو حاسة

                  ام خلود تصيح:.........................

                  ام عادل : خلاص ياتركي خلاص

                  تركي بقهر : ليه ماتبوني اقول الصدق ليه تبوني اسكت هو لو عليها في نار جهنم ان شاءالله

                  بس ابوي الي راح بسببها

                  عبدالرحمن : استغفر ربك هذا الي ربي كاتبه

                  تركي : ونعم بالله


                  كنت جالسة بجناحي وانا مرة حزينة على عمي وزعلانه على حالة ام خلود وافكر بتركي الي ماشفته

                  من توفى عمي كان يشغل نفسه بالعزا وينام برة البيت مدري ليه حسيت اني ابي اشوفه واتطمن عليه

                  ابي اسمع صوته ابي احس بالامان الي فقدته الاسبوع هذا وفجأة انفتح باب الجناح توقعتها واحدة من

                  البنات بس تفجأت لما شفت تركي يجلس على الكنبة بتعب انفجعت من شكله كان مرة تعبان كسر خاطري

                  شكله من زمان ماذاق النوم ودافن وجهه بين ايديه رحت لعنده من ورى الكنب وحطيت ايدي على كتفه

                  :تركي تبي اجيب لك شئ تأكله

                  تركي :.............

                  اخذ يدي وحضنها وبصوت مبحوح:تعبان

                  حسيت بضيق على حاله :تبي اجيب لك بنادول

                  تركي:لا

                  سحبني لعنده وحط راسه على صدري وحضني بقوة : محتاجك عهود

                  ارتجفت من قال الكلمة ذي وقفت عنده من غير ماتحرك

                  تركي : ابوي راح راح بسبب واحدة واطية

                  عهود:................

                  تركي شد علي :اه

                  عهود حسيت بدموعه تبلل بيجامتي "لا تركي يصيح معقولة بس هو رجال المفروض مايصيح "

                  حزنت عليه وماحبيت اشوفه كذا وحطيت ايدي على راسه وبديت امسح عليه :طلع الي بقلبك
                  تركي شد علي زايدة وكاني انا طوق الامان الي بينقذه:......................

                  عهود حضنته من غير شعور كان كل همي اني اخفف عنه كنت ابي انسيه حزنه جلست جنبه واخذت راسه

                  وحطيته على فخذي وجلست اقرا عليه وادعي ربي انه يهدي باله ويصبره وبدقايق حسيت من نفسه انه

                  نام اول مرة انتبه ان شعره طويل وناعم كان يوصل لرقبته جلست اتأمل شكل حسيت انه طفل على هيئة

                  رجال نمت معه على الكنبة وهومازال حاضني

                  انتبهت وشفت نفسي على السرير وتركي نايم بجنبي وراسي على صدره ومطوقني بين ايده شلون مانتبهت

                  وهويشيلني جيت بقوم بس شدني:وين

                  عهود:اسفه صحيتك

                  تركي :لا انا صاحي من زمان

                  عهود:طيب ليه ماصحيتني

                  تركي :ماخبيت ازعجك وبعدين انا مرتاح الاذا انتي متضايقة

                  عهود:لا مو متضايقة ....... مم تركي

                  تركي :عيونه

                  عهود:عارفه انها متاخرة بس لاني ماشفتك ..عظم الله اجرك

                  تركي بتنهيده :اجرنا واجرك

                  عهود:جوعان

                  تركي :ايه

                  عهود توني بقوم بس سحبني وحط راسي على صدره :وين

                  عهود:بروح اجيب شئ تاكله

                  تركي :لا مو لازم

                  عهود وقمت بسرعة من السرير :لا لازم "وحبيت انسيه"ولاتبي ولدك يظل جوعان

                  تركي ببتسمة باهته:لا كله والا ولدي

                  عهود:اجل يلا قوم توضا وصل وانا بروح اجيب شئ ناكله

                  تركي :طيب بس لا تعبين نفسك

                  عهود:ان شاءالله

                  رحت المطبخ وجهزت لنا فطور متأخر وسويت كوفي لتركي وعصير لي وله وخليت الخدامة تدخله

                  الجناح رحت انادي تركي وشفته يصلي ولما خلص جلس يدعي

                  عهود: تقبل الله

                  تركي : منا ومنك

                  عهود: يالله وصل الاكل وانا حدي جوعانه ياتلحق على الاكل ولا ماتلحق وسبقته للصالة

                  وجاى وجلس جنبي وبدينا ناكل وتركي كل شوي يأكلني :خلاص انا اعرف اكل كل انت

                  تركي يطالعني بحب : اذا اكلتي انت كاني ماكل

                  شفته مو ناوي باكل قمت اكله وانا احط الاكل بفمه عض اصبعي:ايييييي

                  تركي :هههههه

                  عهود :يامتوحش ويقول مايعض هو

                  تركي ضحك على شكلي وانا حاضنه صبعي :ههههههه

                  عهود بدلع :ليه

                  تركي : الصراحة صبعك يشهي اكثر من الاكل

                  عهود:ها

                  تركي :تصدقين طعم الاكل غير من ايدك

                  عهود: بالعافيه

                  تركي : الله يعافيك

                  عهود: شرايك نطلع لخالتي نونسها

                  تركي : فكرة حلوة يلا

                  ورحنا الصالة وشفنا خالتي جالسة والحزن باين عليها سلمنا عليها وجلسنا نسوالف معها بس نقص

                  على فجر يوم شرفت وعلى طول لصقت بتركي الصراحة تنرفزت ليه تلصق فيه كذا بس مابينت لها

                  فجر : هلا حبيبي ولهت عليك

                  تركي : اهلين

                  فجر: عظم الله اجرك

                  تركي بجمود:اجرنا واجرك

                  فجر: حبيبي اكلت اجيب لك شئ

                  تركي : لا انا اكلت مع عهود

                  فجر لاوية بوزها : بالعافية

                  جيت بقوم لاني ماحب اجلس بمكان معها بس وقفني تركي :عهود

                  عهود: هلا

                  تركي : وين

                  عهود:بروح الجناح

                  تركي :تعبانه

                  عهود: لا

                  تركي برجاء :اجلسي معنا

                  عهود ماحبيت اكسر بخاطره وراحت جلست جنب خالتي


                  مر علينا شهر من وفاة عمي وسمر وتركي مازال كئيب وانا حسنت من اسلوبي مع تركي واليوم ادخل الشهر

                  الخامس واحس اني ثقيلة مرة وبطني واصل لحلقي بس تركي واهلي يغيروني يقولون مو مصدقين اني حامل

                  لان بطني مو باين .....زالعصر وحنا جالسين بالصالة بشقتنا حسيت بشئ غريب ببطني :اه

                  تركي بخوف : شفيك

                  عهود وانا خايفة ان البيبي فيه شئ :بطني

                  تركي :وش فيه

                  عهود بديت اصيح:تركي اخاف البيبي فيه شئ احس بشئ غريب ببطني اول مرة احس فيه

                  تركي بخوف :تروحين المستشفى

                  عهود:مم

                  بسرعة تركي جاب عبايتي ورحنا المستشفى ...الدكتورة تكشف على بالجهاز

                  عهود: دكتورة طمنيني البيبي فيه شئ

                  الدكتورة : البيبي بخير ومافيهوش حاجة

                  عهود: طيب والي صار

                  الدكتورة : ايه الي حصل بالظبط
                  عهود وحسيت مرة ثانيه ببطني : اه دكتورة بطني

                  الدكتورة كشفت على مرة ثانية

                  تركي بقلق : خير يادكتورة

                  الدكتورة:هههههههههههههههههههه

                  انا وتركي نطالعها باستغراب :........

                  الدكتورة :ههههههههههه

                  تركي عصب :الحين تقولك بطنها تضحكين

                  الدكتورة : وربنا انتوا حالتكم حاله

                  تركي بنفاذ صبر : وبعدين معك

                  الدكتورة : الطفل والمدام مافهيمش حاجة كل الحكاية ان الجنين بدء يتحرك

                  عهود: يتحرك

                  الدكتورة:ايوة الي حسيتي بيه هو طفلك وعمال يتحرك ببطنك وانتي عمالة حالة قلق لزوجك ونفسك

                  تركي يطالعني : الله يهداك ياعهود طيحيتي قلبي ببطني كيف ماتعرفين انه يتحرك

                  عهود وان منحرجة : وانا ايش دراني اول مرة يصير

                  طلعنا من المستشفى بعد مافهمنتنا الدكتورة الوضع وتركي كل شوي يضحك علي وهو يتذكر الي صار

                  عهود وانا مناقضة منه : خلاص طيب

                  تركي :ههه قسم بالله ههههه ان شكلك وانت تصيحين هههه يفطس ضحك

                  عهود:لا وانتي يعني ماشفت نفسك

                  تركي : منك يعني مو عارفة ليه حسيتي كذا

                  عهود: وش مدريني قالوا لك خبرة

                  تركي :هههههههه

                  عهود حسيت فيه مرة ثانية وعلى طول اخذت ايد تركي وحطيتها على بطني

                  تركي بملامح تضحك:يمه هذا ايش يسوي

                  عهود: وتلومني يوم خفت

                  تركي بخوف : يالمك

                  عهود:لا بس احس باحساس غريب

                  تركي يحط اذنه على بطني : اسمع حركتك خفف منها امك واحدة خوافة

                  عهود: تطنز

                  تركي : ايش احساسك الحين حسيتي فيه

                  عهود : وتعلقت فيه وحبيته من قبل لاشوفه

                  تركي :يعني موندمانة

                  عهود: لا ندمانة اني تمنيت انه يطيح

                  تركي : يالله متى يجي اليوم الي اشيله بيدي

                  عهود وانا مبوزة :ليه ماخليتها تقول ايش نوعه

                  تركي : خليها مفجأة احسن

                  عهود: على الاقل اعرف ايش اشتري له

                  تركي : ماعلينا ....عهود

                  عهود:هلا

                  تركي بخبث:اليوم منو دوره

                  عهود ورفعت حاجبي : الثانية

                  تركي : الثانية ها

                  قام وسحبني من ايدي لغرفتنا وطالعني بنظرة فهمت معناها وارتبكت وخجلت :تررركي

                  تركي بهيام : عيون وروح تركي

                  عهود: مو وقته اخاف يأثر على البيبي

                  تركي يلعب بحواجبه: لا مايأثر انا سألت الدكتورة وقالت عادي

                  عهود طلعت عيوني : ايش سألتها

                  تركي بخبث : الي بطبقه فيك الحين

                  عهود حمرت من تعليقه :طيب خله بكرة

                  تركي يمسكني من خصري ويقربني :لا كفاية اربع شهور حرمان وكبت

                  عهود ضحكتني كلمته:ههههههه كبت

                  تركي : ايه كبت وحرمان وانتي وهالمفعوص الي ببطنك ولا على بالكم

                  عهود ابي انرفزة:ليه مافرغت هالكبت عند فجر

                  تركي بتنهيده: العطشان مايضمى الا بالماي مهما عطوه وانتي مايي

                  عهود:طيب ا

                  حط تركي ايده على فمي :اشششش خلي الكلام بعدين

                  ووو............................................... .................................................


                  اليوم الثاني بغرفة فجر

                  فجر :تركي

                  تركي :هلا

                  فجر : ليه احسك مو فرحان بي

                  تركي : كيف

                  فجر : تركي انت تحبني

                  تركي :...................ز

                  فجر :تركي انت ليه تستهين فيني

                  تركي : متى استهنت فيك انا مرة اهنتك ولا قصرت بحقك

                  فجر : لا

                  تركي : اجل

                  فجر: انت ماتعاملني مثل عهود ولا تحبني مثلها

                  تركي بضيق : سمعي انا ماملتك بحبي ولا اخذتك برضي وانتي عارفة والصراحة انا احب عهود وماكنت

                  راح اتزوج عليها بس الظروف حكمت وبعدين تقبلت الواقع

                  فجر : يعني انا مفروضة عليك

                  تركي : اظنك عارفة جوابي وبعدين لك على اني ماقصر عليك بشئ ولا اهينك بس الي ماقدر اعطيك

                  قلبي لان الي ملكته واحده الي هي عهود

                  فجر بقهر : بس هي ماتحبك

                  تركي : عارف
                  فجر : وترضى تعيش مع واحدة ماتطيقك

                  تركي : من قال هي صحيح ماتحبني وانا متقبل الشئ هذا بس متقبلتني وهي بنفسها قالت

                  فجر: طيب ليه تقول ان اهلها قاطوها على شايب

                  تركي فتح عيونه : انا شايب

                  فجر :انا مالي دخل عهود الي قالت

                  تركي تضايق : نامي وراي دوام

                  فجر : بس

                  تركي : لا بس ولاشئ نامي

                  وانسدح ونام تو فجر بتنام الا دق جوالها :هلا يمه شلونك

                  :جنبك بغلك

                  فجر : ايه بخير

                  :ماولهتي

                  فجر : وهذا يحتاج سؤال اكيد

                  تركي : فجر روحي كلميها بالصالة ابي انام

                  فجر : ان شاءالله

                  وطلعت الصالة وجلست على الكنبه

                  فجر :هلا زياد

                  زياد:اهلين اخبارك

                  فجر : تمام وانت

                  زياد: مشتاق لك

                  فجر : ههههه خلاص انا الحين على ذمة رجال

                  زياد: وانتي يهمك

                  فجر : لا طبعا

                  زياد:طيب قمحة ولا شعيرة

                  فجر: لا لسى الرجال متعلق فيها

                  زياد: وحد يشوفها ومايتعلق

                  فجر : المهم ماكون فجر ان مانسيته اياها

                  زياد: وهذ المطلوب ابيك تخلينه يطلقها

                  فجر : ولا يهمك انا تركي دخل مزاجي

                  زياد: هو دخل عليك

                  فجر : بلا عباطة طول الوقت عنده وما يقربني

                  زياد: طيب كيف ماحس انك مو بنت

                  فجر :ههههههه الله يسلم العمليات سافرت مع خالتي قبل ست شهور وسويت عمليه ترجعني بنت

                  زياد: خطيييييرة من عمرك

                  فجر بفخر: تربيتك

                  زياد: طيب بطولين لحد تخلينه يطلقها

                  فجر : شكلي بطول لانه مايفكر الا فيها مدري ايش شايفين فيها عادية مرة

                  زياد بقهر : انتي ماتشوفين الي نشوفه بس ياريتها تصير لي وانا اصير اسعد انسان بالعالم

                  فجر: بتكون لك وتركي يصير لي

                  زياد: ايه انتي خطتي البديلة والاخيرة

                  فجر: البديلة

                  زياد : ايه كنت بلوي ذراعه ببنات اخته بس تراجعت كفاية بلوة سمر وماظن انه بيهمه فضيحة الثانية

                  عشان كذا انتي املي الوحيد الحين

                  فجر حست بصوت : اوكي بيكون بينا اتصال بس الحين لازم اسكر

                  زياد: اوكي باي




                  باي كلمه ونزل معي بيدخل بس انا رفصت وتحججت بان اخوي عبدالله بيعصب اذا شافه واقنتع

                  وراح بعد ماعطاني مصروف وقال لي ادق عليه اذا احتجت أي حاجة

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #49
                    الجزء السادس والعشرون .............

                    المغرب جالسين بالصالة كنت اتفرج على فلم وفجر لاصقة بتركي وتقهويه

                    عهود: تركي

                    تركي: هلا

                    عهود: متى نروح نشتري اغراض البيبي

                    تركي : مو بدري

                    عهود: الا بس انا الحين توني بالشهور الاولى وتعبانة كيف اجل بالاخيرة ماراح اعرف اتحرك

                    تركي : ولا يهمك بكرة افضي نفسي ونروح اوكي

                    عهود وانا فرحانه : اوكي

                    تركي : اوامر ثانيه

                    عهود وانا امسح على بطني :مم جوعانة

                    تركي : يخسى الجوع ايش مشتهية واطلبه لك

                    عهود جبيت اتدلل عليه الصراحة توني اعرف ان التدلل على الزوج حلو: ابي اندومي

                    تركي كشر : اندومي

                    عهود: ايه انومي وابيه يكون حامض مرة

                    تركي : اندومي اندومي "يلف على فجر "ولا عليك امر قومي سوي لها

                    عهود لو ايش يصير ماكلت منها شئ : لا انا مابي منها أي شئ ابيك انت تسويه

                    فجر : وليه ماتبين مني شئ قالوا لك بسممك يعني

                    عهود وابي اقهرها: كل شئ جايز

                    تركي حس ان هواشة بتصير قطع علينا : بس انا ماعرف اسويه ولا احبه

                    عهود برطمت : مابي خلاص

                    تركي يراضيني : افا كل شئ ولا زعلك بس والله ماعرف اسويه

                    عهود: اقوم معك واعلمك

                    تركي : طيب يلا لاتغيرين رايك

                    عهود اتدلع : بس بشرط

                    تركي :تدللي

                    عهود:تاكل معي

                    تركي : بس انا ماحبه

                    عهود: مالي دخل بتاكل معي باكل مو ماكل ماراح اكل

                    تركي : طيب امري لله قومي

                    فجر :انت ليه تعاملها احسن مني انا لوطلبت منك شئ ماتحبه ماتسويه

                    عهود عجبني الوضع وحبيت اقهرها : انا غير

                    فجر : ياسلام "وتلف على تركي "انت شلون ترضاها على نفسك وتعيش مع واحده ماتطيقك

                    تركي عصب : شتقولين

                    فجر: اقول الصدق هي بعظمة لسانها قالت الكلام ذا

                    تركي يطالعني بغضب ويكلم فجر :متى قالت الكلام

                    فجر: قبل لا نتزوج وكنت مصاحبتها

                    تركي لانت ملامحه :ذاك الوقت كانت بفترة وحامها وعلى ماظن انتي عارفة انها متوحمة فيني وماتطيقني

                    بس الحين لا مو صحيح ياعهود

                    عهود تفجأت من سؤاله وكنت انقل نظري بينه وبين فجر "هل مازلت ماطيقه لا انا تقبلته الحين وافرح

                    بشوفته ويضيق صدري اذا ماشفته ايه تقبلت تركي بحياتي :الصراحه انا للخين ماحبيتك بس متقبلة وجودك

                    بحياتي وماتصور حياتي دونك

                    تركي ببتسمة رضا : يلا قومي اغذيك اشوي وبتختفين

                    عهود رفعت حاجبي : لا كل هالكرش ومو عاجبك

                    تركي : أي كرش الله يهداك

                    ودخلنا المطبخ وبدى تركي يسوي الاندومي باشرافي

                    وانا جالسه على الكرسي : وبعدين لاتطنز علي عند خوالي وامي

                    تركي بضحكة : متى

                    عهود: يوم تتكلم عن الحريم

                    تركي تذكر : اها ايه ماقلت الا الصدق ابي احس انك حامل الصراحة اتخسر على نفسي لما اشوف

                    الحريم وهم يمشون وكروشهم سابقتهم من كبرها وانتي شكلك بتولدين وبطنك مابان

                    عهود بدلع :حرام عليك اكثر من كذا والله احس ان بطني واقف بحلقي من كبره

                    تركي :ههههههه

                    عهود: أي اضحك انت وش عليك

                    تركي يراضني : صدقيني حبيت الحمل منك مع اني كنت اكره اشكال الحريم وهم حمل بس صرت اموت

                    على الحمل فيك ياحلو "وغمز"

                    عهود عرفت معنى غمزته :تركي حرام جوعانة ابي اكل وبعدين اليوم مو دوري

                    تركي يتصنع الحزن : افا ماتبيني

                    عهود ماقدرت انكر صرت احب انام بحضنه احس بالحنان الي فقدته وبالامان : لا مو كذا بس

                    ابي اكل واذا اكلت مالي خلق لاي حركة

                    تركي : ايه على بالي

                    عهود:مطول جعت

                    تركي : شوفي استوى ولا

                    اكلنه وتركي عجبه طعمه وقال انه جربه من قبل ماعجبه قلت له اكيد ماحطيتوا عليه ليمون وماجي

                    مرت الايام وصرت الحين بالشهر السابع وصرت دائما انام بحضن تركي اذا جى دوري لاني كنت

                    انام على بطني

                    تركي : عهود مو زين لبيبي تنامين على بطنك الحين تهرسينه

                    عهود: مارتاح بالنومة الاعلى بطني وكذا مرة حاولت مانام بس انقلب وانا نايمة وماحس

                    تركي :انا عندي حل

                    عهود: ايش الحل

                    سحبني تركي لحضنه على السرير :خير


                    تركي : اذا نمت بحضني اقدر امنعك وانتي نايمة وماراح تنقلبين

                    عهود عجبني حله وبعدين خفت على البيبي بس الصراحة استحي انام بحضنه واقابله فصرت انام و

                    ومعطيته ظهري وهو يحضني ونجح الحل وصرت مانقلب على بطني

                    بس من دخلت الشهر السابع وانا اهوجس بالولادة وصرت اخاف منها لدرجة اني اجلس تركي من عز نومة

                    عهزد: تركي ..تركي

                    تركي :مممم

                    عهود: تركي قوم

                    تركي بصوت نعسان : عهود خليني انام مابقى على دوامي شئ

                    عهود بديت اصيح : خايفة

                    تركي جلس : خايفة من ايش

                    عهود واشتغل عندي البكى :......................

                    تركي :عهود قلبي ليه هالبكي

                    عهود :اخ..اف ..امو.ت

                    تركي على طول حضني :ليه حبيبيتي وش جاب هالطاري

                    عهود:اخاف اموت وانا اولد

                    تركي : لا حبيبتي لاتخافين ان شاءالله تولدين وتقومين بالسلامة ونربيه سوا ونجيب له اخوان يلعبون

                    معه

                    عهود: لا تكذب على انا بموت

                    تركي : حبيبتي اذكري الله

                    عهود وجهي صار احمر من البكي : لا اله الا الله بس انا من ابرة اموت من الالم اكيد الولادة بتذبحني

                    تركي : ليه من قال لك الكلام هذا

                    عهود: لا انا شفت المرة الي بالتلفزيون وهي تولد ماتت لما ولدت وكانت تتالم كثير

                    تركي : وانتي الي تشوفينه خلاص بيصير هذا شئ الله كاتبه واذا كان يومك بتموتي سواء وانتي تولدين

                    او لا بس انتي قوي قلبك وكثري من الادعيه وقراءة القران وان شاءالله ربي يسهل عليك وبعدين مو

                    قايل لك لاتشوفين الاشياء ذي

                    عهود: انا ماكنت ابي اشوفه بس فجر قالت لي اشوفه عشان اعرف وبعدين قالت لي انه ممكن يصير لي

                    تركي انا خايفة

                    تركي يشد على : قلبي مو قلت لك طول مانا معك لاتخافين ويلا الحين تعوذي من ابليس ونامي

                    ونمت وصار هذا الشئ روتيني كل يوم اجلسه من النوم ونفس الاسطوانة وهو يهدي فيني ومسك فجر

                    وهزئها وقال لها اذا خلتني اشوف شئ ثاني ماتلوم الا نفسها لاني اروح اجلسه من نومه حتى وهو

                    عند فجر

                    الايام هذي اكتشفت نذالة تركي بس الحمدالله مو معي اول مرة ادري انه مايرضى بالغلط مرة فجر

                    كثرت الملح بالاكل ثار فيها وحرمها انها تروح لامها اول مرة اكتشف الجانب هذا من شخصية تركي


                    بعد اسبوع زواج عهود وماعندي شئ البسه احس ان فساتيني كلها صارت ضيقة مع اني شريت فستان

                    من اول مانخطبت لان تصميمه روعه وخفت انه يروح علي بس الحين ضيق ومو مرتاحه فيه كنت اتفرج

                    على نفسي بالمرايه وكان لون الفستان بنفسجي محروق وفيه كريستال عند الصدر وحوليه اما عند الخصر

                    صاير لف بطريقة تبرز الخصر ومفتوح من الجنب على شكل ستارة ويبان منه قماش حرير مكموش وكان

                    قماش الفستان فخم مرة بس احس مو مرتاحة فيه بسبب بطني التفت الا اتفجأ بوجود تركي وكان شكله

                    متنح ارتبكت منه واستحيت لان الفستان عاري من فوق ومبرز صدري :انت من متى هنا

                    تركي دايخ على :من زمان

                    عهود حمرت من نظرته :لاطالعني كذا لوسمحت

                    تركي بصوت خلى قلبي يرجف:حد يشوف القمر ولا يناظره

                    عهود "ياربي ليه احس كذا ليه احس ان نظراته لي تعجبني من قبل كنت اتضايق بس الحين لا":طيب ممكن

                    تطلع

                    تركي:ليه

                    عهود:مابيك تشوفني وبعدين الفستان مو حلو على

                    تركي يقرب مني :الا طالع يجنن عليك

                    عهود رجعت لورى لما قرب :ايه تكذب علي شوف كيف صاير ضيق من كرشتي

                    تركي يقزني:وين الكرش يتهئ لك ياقلبي والله انه جنان

                    عهود الصراحه ارضى غروري بتعليقه:طيب لاتطلع ماتستحي تقزني كذا خلني احط شئ الشال بعدين

                    طالع

                    تركي جاى لعندي وسحب الشال بسرعة بيد وباليد الثانية مسكني من خصري :لا اتركي الشال وخليني امتع

                    نظري منك لسه ماشبعت

                    عهود"ياربي ليه قلبي يدق بسرعة انا مو اول مرة اكون بين يديه ليه هالمرة غير ":تركي بعد

                    تركي ويقربني لصدره :ليه تبين تحرميني من قربك

                    عهود:....................ز

                    تركي رفع وجهي لوجهه:طالعيني

                    عهود تلاقت عيوني بعيونه لاول مرة انتبه لهم كانوا وساع ولونهم عسلي عيونه جذبوني حاولت اقاوم بس

                    ماقدرت حسيتهم مغناطيس يالله صدق عيونه جنان ويدوخ الواحد فيهم مالوم فجر اذا تعلقت فيه

                    طيب ليه توني احس فيه الخين يوم صار لغيري يوم صار في احد يشاركني فيه هل هو حب او

                    حب تملك وبس انا من ضغري وماحب حد يشاركني باشيائي ايه حب تملك انتي ياعهود مستحيل

                    تحبين نزلت نظري لخشمه كان طويل وحاد ومبرز شكلة وفمه محوط بسكسوكة مخففه وعند

                    وسط شفته السفليه مسوي الخنجر ياربي شفيني خقيت :تركي

                    تركي بعيون كلها حب :عيون وروح تركي

                    عهود بدلع:ممكن توديني السوق

                    تركي :ليه

                    عهود:باخذ لي فستان لعرس نجود

                    تركي مازال محاوط خصري : والفستان ذا

                    عهود:مايناسبني ومطلعني سمينة

                    تركي بضحكة :حرام عليك صايرة جلد بعظم تقولين سمينه

                    عهود:انت تجاملني بس

                    تركي :وغلاتك الفستان حلو والي محليه انتي... جسمك معطيه حلا موطبيعي "وكمل بهمس

                    عند اذني "شلون موحلو وخصرك ولا خصر الغزال اما صدرك اخخخ على صدرك خطيييير

                    عهود حمرت وانكمش جسمي بين يديه وحسيت انه يستمتع باحراجي :...............

                    كمل وبنفس الهمس:انتي تذوبيني بكل حالاتك سمينة ضعيفة تذوبيني ملكتي قلبي

                    ياغالاي عيونك بحر اضيع فيهم"وباس عيوني "خشمك الصغير ومعطيك شكلك الطفولي

                    الي ذابحني وخاصة اذاحمر اروح فيها "وباسه"اما فمك اخخخخخخ على فمك بس بلونه

                    الوردي عذبني عذبني برسمتة وما عمري مليت ولا راح امل من اني اشوفه واتامله

                    وطول عمري بحبه وبنجذب له ولا غيره بيجذبني "وباسه "اما وجهك الضغنون شئ

                    ثاني هو لحاله قصة اما رقبتك تغريني وانا باسواء حالاتي "وباسها"

                    عهود كنت طول الوقت مغمضة عيوني :تررررركي خلاص

                    تركي بتنهيده:اه ياعهود ماكتي روحي وعقلي وقلبي وعمري ماضنيت ان واحدة ممكن تملكني

                    عهود"مية احساس غزاني بالحظه ذي معقولة انا احب تركي ..لا لا مستحيل انا تقبلته بس ماحبيته

                    طيب قلبي يرجف كذا ليه ليه احس اني اذوب من صوته واذوب اكثر بين ايديه صرت احب

                    اكون بحضنه على عكس قبل ماطيق اكون قربه وابعد عنه خاصة بعد ماعطيه حقوقه كنت

                    اتمنى الوقت يمر بسرعة عشان ابعد عنه بس الحين احب حضنه وقربه ويضيق صدري لبعد

                    عني "قطع تفكيري تركي :حبيبي

                    عهود ومازلت مرتبكه:همم

                    تركي : ودك تروحين السوق وتدورين لك فستان

                    عهود:مو تقول حلو خلاص بلبسه

                    تركي : غيرت رايي الصراحه ماحب حد يشوف هالحلا غيري

                    عهود رفعت حاجبي : ياسلام يوم اقنعتني فيه تقول لا

                    تركي ببتسمة :بس فكرت فيها والصراحة ماحب حد يشاركني ويشوف شئ خاص فيني

                    "ويغمز "وانتي مشاءالله عليك اخذتي الحلا كله من الناس واخاف يحسدونك وتروحين علي

                    عهود حبيت كلامه بس قهرني :الله يخليك تركي خلني البسه

                    تركي يهز راسه بالنفي :............

                    عهود بدلع :شوف اذا خليتني البسه بالعرس راح اسوي الي تبي وعشان ترتاح بخلي الشال طول الوقت

                    علي

                    تركي يحرك حواجبه بطريقة مضحكة: الي ابي

                    عهود:الي تبي

                    ندمت يوم شفت نظراته :خلاص قد وعدك

                    عهود ودي اتراجع بس دخل الفستان بمزاجي :ايه

                    تركي :اوكي بس مو الحين بطلب منك بعدين

                    عهود بفضول : متى

                    تركي : نزلي الحمل الي عندك بعدين تعرفين ياقلبي

                    عهود انحرجت منه: طيب اطلع بغير

                    تركي : غيري ماحد ماسكك

                    عهود تكتفت : وانت

                    تركي :على ماظن اني زوجك وانتي حلالي اقدر اشوفك بكل حالاتك

                    عهود انقهرت منه ومن جرءاته:تررررركي لا تنرفزني وخلنا حلوين مع بعض

                    تركي ينسدح على السرير :طلعه مو طالع تبين تغيرين غيري قدامي لمتى تستحين مني خلاص من

                    اليوم مافي انوار مطفيه

                    عهود طلعت عيوني : ليييييييييييه

                    تركي : ابي امتع نظري فيك من يوم ماتزوجتك ماشفت جسمك وبعدين بكرة لاقدر الله لصار لك شئ

                    وضعتي او صار لوجهك شئ وقالو لي ايش العلامة الي تميز جسم مرتك اقولهم ماعرف لانها ماخلتني

                    اشوفها

                    عهود ياربي هالادمي يستمتع باحراجي : اقول لا يكثر وقوم روح لمرتك الثانية

                    تركي كشر بوجهه:ماني قايم بتغيرين غيري منتي مغير عاجبني الوضع بكلا الحالتين

                    عهود انقهرت "في احلامك اغير جنبك ولا بكرشي بعد ......مممم مالي الا المطبخ "طلعت بسرعة من الغرفة

                    ورحت المطبخ وغفلت الباب خفت انه يلحقني وغيرت ولبست لي قميص وردي قصي لنص الساق وفيه

                    بالوسط دبدوب ومخلي شكلي كيوت وطلعت وشفته ينتظرني ويطالعني بقهر :من اليوم ماراح اخلي مفتاح

                    بالبيت واشوف كيف تمنعيني

                    عهود ضحكت على شكله وهو معصب :هههههههه عادي اعفن بلبسي او انتظر لح ماتروح العمل واغير

                    تركي سحبني من ايدي : انا اوريك شغلك الحين والله لا طلع حرتي فيك

                    عهود خفت : شبتسوي

                    تركي بخبث : الحين تعرفين

                    دخلني الغرفة وقفل الباب

                    عهود : يامجنون اذا ماخفت على خاف على البيبي

                    تركي باصرار :ماراح اضرك لا انتي ولا البيبي اضر عمري ولا اضرك

                    عهود:طف النور طيب

                    تركي : باحلامك

                    عهود:تررررركي

                    ولا حياة لمن تنادي ^_ ..................................

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #50
                      الجزء السابع والعشرون .........

                      اليوم الثاني دور فجر وكنت طول الوقت مبوزة بوجهه لانه اجبرني علي شئ مابيه "لاني الصراح

                      استحي وهو جرئ بزيادة المفروض يقدر وضعي ولا الشيخ مبسوط على الاخر "


                      اليوم زواج نجود كانت خايفة ومرتبكة كثير بس كانت رائعة بفستانها الابيض ومكايجها مبرزجمالها

                      انزفت نجود لطلال وانبسطنا بالعرس بس حزنت بفراقها لان ماراح نكون مثل قبل صحيح مازلنا نكلم

                      بعض وارجعت علاقتنا بالشهر الي راح مثل قبل بس خلاص بيكون وقتها لطلال الحين


                      مر اسبوع على زواج نجود جلست بالليل الساعة واحدة على صوت جوالي

                      :تركي

                      تركي :مم عهود خليني انام

                      عهود وبدى صوتي يختفي من الصياح :تررررركي

                      تركي : عهود قلبي ماراح يصير لك شئ انشاءالله نامي وتعوذي من ابليس

                      عهود ماقدرت امسك نفسي ورميت نفسي على مخدتي وبكيت بصوت مكتوم

                      تركي جلس مستغرب اني تركته من غير اسطوانتي المعتادة وانفجع من شكلي :عهود قلبي لا تسوين

                      كذا كل الحريم ولدو وماصار لهم شئ لا تجلسين توسوسين بعقلك

                      عهود :..................ز

                      تركي يحضني : قلبي صدقيني ماراح يصير شئ الا الي ربي كاتبه

                      عهود وانا صوتي كله بكي :ام..ييييييييي

                      تركي :شفيها امك

                      عهود:بالمستشفى

                      تركي بخوف: شدراك مين قال لك

                      عهود: عمر دق علي وقال لي امي طاحت عليهم ويلزمها عملية زرع كلى

                      تركي يهديني :ان شاءالله بتكون بخير وبتقوم بالسلامة

                      عهود: تركي ودني لها

                      تركي :ان شاءالله بكرة العصر نحرك



                      عهود :لا بتوديني الحين

                      تركي : مايصير الحين

                      عهود وانا مصرة وخايفة على امي : بتوديني الحين لو انه احد من اهلك مانتظرت لبكرة

                      تركي قدر وضعها : طيب قومي جهزي حالك بنمشي الحين

                      وبسرعة قمت وجهزت نفسي ومسكنا الطريق حسيت ان الطريق طال ..وصلنا المستشفى وشفت خوالي

                      مع خالتي العنود ينتظرون الدكتور رحت بسرعة لهم : شلون امي

                      خالتي العنود حضنتني :ان شاءالله بتقوم بالسلامة الدكتور اخذ منا دم عشان يشوف اذا تطابق لكلية امك

                      وان شاءالله خير

                      عهود: وانا ابي احلل

                      العنود : مايصير ياقلبي انتي حامل

                      تركي : وين غرفة التحاليل

                      سالم : تعال معي

                      بعد اربع ساعات طلعت النتايج ولا احد تطابق مع امي

                      عهود: لا مايصير كذا امي بتروح منا خلوني اسوي تحليل يمكن تطابق

                      العنود: مايصير وبعدين صبري باقي نتايج تركي

                      عهود بيأس: احنا اهلها ماتطابق شلون تركي


                      بعد ساعة طلعت النتيجة

                      خالي بسام: بشر يادكتور

                      الدكتور : الحمدالله نتيجة الاستاذ تركي مطابقة لكليه المدام

                      فرحنا واستبشرنا بالخير وجهزوا امي وتركي للعمليه ودخلوهم مرت ست ساعات ولحد الحين ماطلعو

                      من غرفة العمليات بعد نص ساعة طلع الدكتور وانقبض قلبي من ملامحه

                      خالي سالم : بشر

                      الدكتور : والله مش عارف اقول ايه بس البقية بحياتكم

                      الكل : بمين

                      الدكتور : بالمدام

                      عهود صرخت باقوى ماعندي:لا ا امييييييي

                      العنودبصياح : ان لله وان اليه راجعون

                      خالي بسام حضن خالي سالم وبكى:لا اختييي راحت راحت

                      سالم يمسك نفسه : ادع لها بالرحمة

                      العنود جات وحضنتني وتحاول تهديني :

                      تركي طلعوه من العمليات من بعد مانقلو كليته لامي وكان نايم من مفعول البنج


                      عطوني مهدئ لاني انهرت عليهم بعد ساعة انتبهت لعمر نايم جنبي وكان باين عليه البكي شكله صاح

                      لحد ماتعب ونام جلست وطلعت برى الغرفة وانفجعت بوجود اكثر شخص اكره فهالعالم وماكان باين

                      عليه الحزن على فراقها اه يامي رحتي وتركتيني شدني صوت اخوي عبدالله:مالك دخل فيها

                      ابو عبدالله بغضب : كل تبن يالخسيس

                      عبدالله : لا ماراح اكل انا سكت من قبل عنك عشانك ابوي وعشان امي بس كل شئ له حدود

                      انك تجي وتتشمت بموتتها هذا الي ماراح اسكت عنه

                      راحت له وباقوى ماعندي :طرررررررررررررراخ

                      أي عطيت ابوي كف طلعت فيه قهر السنين الي مضت طلعت فيه الضيم الي عيشنا فيه انا وامي

                      واخواني وبكل صوتي : انت السبب انت الي ذبحتها اكرررررررررررهك

                      ابو عبدالله فار وكان بيضربني بس عبدالله وقف له: قلت لك لحد هنا وبس

                      ابو عبدالله يبعده عنه: وخر خلني اربيها وخر

                      عبدالله بقهر : انت ايش انت ابو ولا عدو مرتك الي هي امي توها متوفية وجاي بشرك

                      ابو عبدالله رفع ايده بيضربه بس وقفه هالمرة خالي سالم : عبدالله

                      ابو عبدالله يطالع خالي سالم بخوف لانه عارف انه الوحيد الي يقدر عليه :سالم

                      سالم : انت ماتستحي على وجهك ياخي قدر ظروفنا وظروف عيالك

                      ابو عبدالله:......................ز

                      سالم وهو يحاول يمسك اعصابه : والحين تفضل بره

                      ابو عبدالله: مايحق لك انا جاي اشوف زوجتي

                      سالم: بعد ايش بعد ماماتت وينك في يوم احتجنا لك وينك في يوم احتاجت لكلية ها قول

                      تكلم

                      ابو عبدالله : بس

                      بسام يقاطعه : لا بس ولاشئ اختي بحياتها ماقدرتها وحتى بعد مماتها جاي تتشمت فيها

                      مالك حق فيها الحين خلاص كفاية الي شافته منك وهي حيا خلاها ترتاح بمماتها

                      ابو عبدالله :وين عمر

                      عبدالله: مالك دخل بعمر

                      ابو عبدالله يصارخ:وشلون مالي دخل انا ابوه

                      عبدالله: وعمر مايبيك ومن اليوم ماراح نعيش معك بنفس البيت

                      ابو عبدالله: انت بالعنه بس اخوك بيجي معي

                      عبدالله : ماراح يجي كفاية طفولته ماتهنى فيها خله يعيش مراهقته بسلام

                      ابو عبدالله : عمر باخذه غصب عنك

                      عبدالله : اعلى مابخيلك اركبه والمحاكم بتوقف معنا بعد ماتشوف اثار الحروق والضرب الي بجسمه

                      بسام وسالم منفجعين :ايييييييييش

                      عبدالله بقهر وصراخ: أي حروق الوالد الغزيز عشان يرضي اهله كان يحرقنا باسياخ حاميه

                      انا ماسلمت منه عهود ماسلمت وعمر المسكين بعد روح ياخالي روح شوف ظهر كيف صاير

                      الغريب بيحس وبيشفق عليه وهو ابوه ماهمه "وبكى قهر "حرام عليك ذبحت امي وبتذبحنا

                      سالم راح لعبدالله واخذه بقوة لحضنه وعبدالله تمسك فيه وكانه طوق نجاة :اسف ياعبدالله

                      اسف لاني ماحميتكم من هالخسيس كنت متوقعه ادمي بس حتى الحيوانات اشرف منه على الاقل

                      هي ماترضى على اولادها وتحميها من أي خطر

                      بسام مسك ابو عبدالله من ثوبه : اطلع بره لادوس ببطنك الحين والله ثم والله ان شفت وجههك

                      ببيتنا ولا بالعزا انت واهلك لايكون ذبحكم على ايدي

                      ابو عبد الله خاف وعلى طول هرب من المستشفى

                      عبدالله مازال بحضن خاله يبكي :خلاص ياخالوا خلاص اعرف من اليوم ماحد بيمس شعرة من

                      روسكم انتم امانه برقبتي ومن اليوم ورايح انا ابوكم

                      عبدالله يبكي وشد مسكته على خاله:.......................

                      بسام جاني وجلس بجنبي :قومي ياقلبي قومي لزوجك

                      عهود وانا ميته صياح :...........

                      بسام حضني : ادعي لها بالرحمة

                      واخذني لغرفة تركي وكنت مترددة ادخل له بس من بعد مافتح خالي الباب وشفته فاتح ذراعه

                      لي جريت لحضنه وبكيت :تر..كي امي ..راحت وتركتني ..راحت ..وتركتني ..لحالي

                      تركي يمسح على ظهري : الله يرحمها وبعدين ياقلبي مانتي لحالك ابد انا معك وماراح اتركك

                      عهود ومازالت اصيح:راحت ياتركي راحت وخلتني راحت

                      تركي :خلاص ياقلبي هدي

                      عهود بعدت عنه بغضب : شلون اهدى هاذي امي فاهم شلون امي راحت راحت وتركتني

                      مين الي بيحميني الحين مين الي بيحسسني بالامان مين بيحبني غيرها مين قولي "وكملت

                      اصرخ عليه وصوتي بدى يختفي من البكي "تبيني اهدى تكلم قول

                      تركي وقف بصعوبه من الفراش واخذني لحضنه وكنت ابعده عني بس استسلمت بالنهاية

                      :امي راحت

                      تركي بحنان : انا الي بحميك انا الي بحسسك بالامان وماراح اتركك ابد ياقلبي

                      عهود وصوتي مبحوح : انت بتتركني بعد

                      تركي يرفع وجهي له : اتركك اترك روحي ولا اتركك انت هواي الي اتنفسه حياتي من غيرك ولاشئ

                      مستحيل اتركك مستحيل

                      وانسدح على السرير وسدحني جنبه وحط راسي على صدره ويمسح على ظهري :يعني ماراح تتركني

                      تركي يتالم من عمليته: ابد

                      عهود وانا منهارة : توعدني

                      تركي : اقسم لك مو اوعدك

                      طلع تركي من المستشفى وانا مع اخواني رحنا بيت جدتي وصار العزا ببيتها وخوالي امنعوا ابوي

                      واهله من انهم يحضرو بسبب ان ام ابوي دقت على جدي وهزئته بسبب الي صار لابوي من خوالي

                      وقالت له ان موتة امي عقوبة من الله لها ولنا وسبها جدي وقال لها لاهي اخته ولا يعرفها ولاتطب

                      له مكان بعد اليوم اما انا حبست نفسي بغرفة جهزتها جدتي لي ولا اطلع منها الا لضرورة

                      وحتى تركي لما جى يعزيني رفضت اطلع له وقال له عبدالله يتركني لحد ماهدى وهو بيقنعني

                      كنت كل ليلة اجلس وابكي فراق الغالية "اه يايمة ليه تركتيني ليه ماخذتيني معك ليه ليييييه

                      من لي بعدك انا الحين يتيمة الابو وهو حي ويتيمة يوم متي وتركتيني وينك يايمه وينك "صرخت "

                      :يمه ويييييينك ليييييييه تركتيني

                      جاو خالاتي وجدتي وكل واحدة تهديني

                      جدتي : خلاص يابنتي مايجوز الي تسوينه بنفسك

                      عهود وبكل غضب الدنيا :لاتقولين بنتي انا مو بنتك انا مو بنت احد خلاص امي راحت

                      راحت الي اكون بنتها وتركتني لحالي

                      جدتي :يايمة منتي لحالك احنا معك واحوانك وتركي

                      عهود صرخت صرخة حسيت منها اني اطلع كل الغضب والقهر الي فيني : لا مانتوا دايمين

                      لي انتوا تكذبون مثل ماكذبت هي هي قالت انها ماراح تتركني وهذهي راحت وتركتني

                      العنود تقرب مني : حبيبتي

                      عهود بعدت عنها: بعد عني انا مو حبيبتك ولا حبيبة احد "وبكيت وكاني طفلة"ماحد يبيني

                      ماحد يحبني

                      جدتي : انا ابيك وخالاتك بعد

                      عهود: لا ماتبوني لو انكم صدق تحبوني كان ماخليتونا انا وامي عند هالوحش الي ذبحها واذاني

                      حرمني من اني اعيش طفولتي وحرمني الحين من امي وينكم يوم اذانا الحين جيتوا يوم ذبحها

                      العنود: عهود خلاص انتي تتعبينا وتعبين نفسك

                      عهود بهستيرية : اتررررررررررررركوني لحالي مابي احد طلعووووووووووا بره

                      خالاتي يمسكوني ويحاولون يهدوني لحد ماغمى على وودوني بسرعة المستشفى وخلوني عندهم

                      بسبب ضعفي وانهياري ظليت بالمستشفى اسبوعين وكنت رافضة اشوف أي احد ماكنت اسمح الا لاخواني

                      بس وتركي تعب من كثر ماترجاني وترجى خوالي انه يشوفني وانا كنت رافضه



                      اليوم مر شهرين على وفاة امي ومازلت على حالي بالحزن صرت اجلس مع خوالي وخالاتي

                      الوحيد الي مازلت رافضه اشوفه تركي بكرة بدخل شهري التاسع والحمل متعبني حيل

                      كنا جالسين بالصالة مجتمعين

                      العنود:عهود

                      عهود:هلا

                      العنود : بتكلم معك بموضوع وابيك تسمعين من غير ماتعصبين

                      عهود: اذا كان عن تركي من الحين سكريه

                      العنود: ليه طيب حرام عليك الرجل يبي يشوفك ويطمن عليك

                      عهود : لان تركي مو من حقي

                      العنود مافهمت: ايش شلون فهميني

                      عهود: تركي رجال الف بنت تتمناه وانا ماستاهله

                      العنود: وليه ماتستهلينه

                      عهود: تركي الحين متزوج غيري وهي الي بتريحه ومو من حقي اخرب حياته

                      العنود: هو اشتكى لك مرة لمح لك

                      عهود: لا بس انا ماقدر اكون معه

                      العنود: عهود بذمتك انتي للحين ماحبيتيه

                      عهود سؤالها صعقني :..........................

                      العنود: جاوبيني

                      عهود: الحين فات الاوان وماينفع لان تركي مو لي لحالي وانا ماحب حد يشاركني بشئ

                      وانا استهل لاني طلبت منه يتزوج

                      العنود : انتي صاحيه عهود تركي يحبك ومايستغنى عنك والحين اكثر من أي وقت لازم تتمسكين فيه

                      عهود: ليه

                      العنود: ليه يعني تبين ترجعين لابوك ترا اذا تميتي على هالحال الرجال بيمل وبيطلقك وابوك مستحيل

                      يتركك هنا بيجي وياخذك وماحد يقدر يمنعه لانك بنت مو ولد وراح يزوجك لزياد الي يتمنى اليوم قبل

                      بكرة ان تركي يطلقك وياحذك

                      عهود:.................

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...