روايتي جوهرتي تركي الثمينه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • تلمح بنظراتي بقاياك
    عـضـو فعال
    • Aug 2009
    • 201

    #61
    رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

    البارت السابع عشر

    مدخل:


    ياشمس حبى طال إنتظارى
    وجرح الأحبة أضنى فؤادى
    عشقت وعشقى أردانى قتيلا
    ومن كثرة حبى حبى شجانى
    يبيت الهم فى مقلتيى
    ودمعى الحزين يشكو جفونى
    عذرا ياقلبى فجرحك منى
    ولكن الجرح فاق إحتمالى
    صبرت كثيرا وسرت بدربى
    فى وسط الدرب تاهت خطاتى
    أذنبى ياقلبى أنى هويت
    أم أن القلوب عشقت اهاتى
    اه لدنيا تبيع الوفا
    وألبست الغدر ثوب البقاء
    عزمت ألا ألقاها بدرب
    ولكن أبت إلا لقائى
    سامحنى ياقلبى لم أعد أطيق
    فحب جديد يعنى إنتحارى
    سأغلق بابى فى وجه الأحبه
    ولكنى أخاف مابين الضلوع



    وبعد مرور 3 ساعات وصلت طائرة أبطالنا " للسعودية "
    صحت جوهرة وشافت بجنبها تركي ..
    تركي ببتسامة: صح النوووم ..
    جوهرة: صح بدنك ، وقامت ودخلت الحمام الله يكرمكم ، وغيرت لبسها بلبس أنيق ورائع ، وحست بصداع >> لاتنسون انها سوت عملية بس كل
    شي يهون لأجل شوفة أهلها ، فتحت الشاش الابيض اللي حول راسها وانصدمت بالخياطة اللي بجبتها لمستها وصرخت بألم ..
    تركي بخوف: جوهرة فتحي الباب ..
    ماسمع إلا صراخها فتح الباب وتقرب منها وهو قلقان عليها: حياتي وش فيك ؟؟؟
    جوهرة ظلت تبكي ..
    هو حضنها ماتحمل يشوف دموعها اللي كانت مثل الخناجر بقلبه ..
    جوهرة: الحين أهلي ان شافوني بهالشكل وش اقولهم ..
    تركي ابتسم بحنان: طحت من درج ..
    جوهرة: احلف ..
    تركي: والله ..
    جوهرة تذكرت كلام رهف الجارح لها بعدت عن تركي ..
    تركي: الله يصبرني على جافاها ..
    خرجت جوهرة وهي لابسه عباتها ونزلت هي وتركي والحمدلله هالمرة تدراكت عمرها انها ماطيح ..

    دخلوا مطار الملك خالد الرياض ..
    وبالصدفة تقابلوا هو ولد عمه ..
    تركي: محمود ..
    محمود حضنه: هلا والله بالمعرس ، وشلونك وشلون شهر العسل ..
    تركي ابتسم له: بخير ، أنت وشلونك لاتقول جاي تستقبلني ..
    محمود: لا وأنت صادق انا جاي بعد من شهر العسل ..
    تركي: أفا والله تتزوج حبيبة القلب ، ولا كأن عندك ولد عم تعزمه ..
    محمود ضحك: هههههه يالشيخ كل شي مر بالسرعة ..
    تركي: مبروك يانجود ..
    نجود: الله يبارك فيك ، وأنت بعد مبروك ..
    تركي: الله يبارك فيك ..

    نجود تقربت من جوهرة اللي جالسة على احد الكراسي: وشلونك جوهرة ؟؟
    جوهرة " صوت مو غريب علي "
    نجود: لهدرجة ماعرفتيني ، بس وربي ما ألومك ..
    جوهرة: نجود ..
    نجود دمعت عينها: ايه ياجوهرة ..
    جوهرة: وش تبين أنت بعد ؟؟؟
    نجود: ابيك تسامحني على كل شي ..
    جوهرة ابتسمت لها: على ايش اسماحك ..
    نجود: على كل الم سببته لك ..
    جوهرة حضنتها: مابينا هالكلام يانجود ..
    نجود بفرحه: يعني ما سامحتني ..
    جوهرة: وأنا من متى زعلت عشان اسامحك ..
    نجود: أصيلة ، وبعدين وش فيك احسك ضعفتي عن قبل بكثير ..
    جوهرة: ها ..
    نجود: لا يكون تركي ما يؤكلك ..
    جوهرة بخجل: لا فديت تركي حياتي عايشني بجنة >> بس هذا طبيعة جسمي ..
    " مشكلتي أنا وتركي بحلها أنا وياه لحد ما وصل لحل "


    تركي بصدمة: محمود ، جابر ولد عمي توفى ..
    محمود قال: أنت مهبول خفض صوتك ، نجود ماتدري ..
    تركي بضيق: إنا لله وإنا إليه راجعون ، وشلون توفى ؟؟؟
    محمود: والله علمي علمك ..
    تركي: قووووم خلني أتاكد أنا حاس احلم ..
    محمود: الله يستر ..
    وكل واحد خذ زوجته وتوجهوا لفيلة أبو جابر ..

    " بسيارة تركي "
    تركي كان ساكت مصدوم من هالخبر ..
    جوهرة وهي مستغربه من هالطريق: تركي وين بنروح ؟؟
    تركي: ..............
    جوهرة: ابيك توصلني لبيت أهلي ..
    تركي بضيق: جوهرة، ولد عمي توفى من يومين وأنا ولا داري ..
    جوهرة حزنت عليه: مين ولد عمك ؟؟؟
    تركي: جابر ..
    جوهرة بصدمة: أخو نجود ..
    تركي بألم: ايه ..
    جوهرة: إنا لله وإنا إليه راجعون ، وشافت دمعه حارة نزلت من عين تركي ، بدون شعور مسحته: تركي حبيبي لاتسوي كذا بعمرك ، مايجوز إلا الرحمه ..
    تركي: اه الله يرحمه ، وباس يدها ولايحرمني من حنانك ..
    جوهرة خذت يدها: اه ياتركي نفسي تقولي ليش تخوني ، طيب يمكن ماتكون حامل منه أو ...
    تركي: جوهرة ..
    جوهرة مازالت سرحانه ..
    تركي مسك يدها ..
    جوهرة ارتجفت ..
    تركي: بسم عليك وش فيك ؟؟؟
    جوهرة: ها مافيني شي ..
    نزلوا ، تركي دخل هو وزوجته ..

    نجود: جابر جميلة وينكم يمه سامي ..
    واستغربت من هدوء الفيلة ..
    سامي وعيونه المحمره: هلا بالعروسة ..
    نجود حضنت أخوها وانخجلت: سامي وحشتني والله ..
    سامي: ايه واضح وهو يغمز لمحمود ..
    نجود: أجل جابر وين فيه ، لايكون سافر وخذ زوجته وياه ..
    سامي بألم: نجود ..
    نجود ابتسمت له: هلا ..
    سامي: أنت مؤمنة بقضاء الله وقدره ..
    نجود: ونعم بالله ، بس وش له هالكلام ..
    سامي: جابر عطاك عمره ..
    نجود تصنمت وقعدت تضحك: من صدقك أنت هههههههههههههههه ، أدري انه سافر عشان كذا مابزعل عنه ..
    محمود مسكها: تعالي وياي نجود ..
    نجود صرخت: لا ، وين جابر هو وعدني انه أول واحد يستقبلني ونزلت دمعه حارة على خدها: أنت تكذب صح تكذب وطاحت
    جابر مايتركني مايتركني ..
    محمود وقربها لحضنه: نجود لاتسوين كذا بعمرك ..
    نجود: كله منك أنت ..
    محمود وهو متألم: نجود حبيتبي ..
    نجود بكت وقعدت تبكي ماحست نفسها إلا وهي نايمه ..
    محمود خذاها بين يدينه: سامي أنا رايح البيت ..
    سامي بألم: ماعليه محمود خلها هنا عند امي ..
    محمود: زين ، وصعد لغرفتها وشاف عمته باس راسها: عظم الله أجرك ياعمتي ..
    أم جابر بحزن: أجرنا وأجرك ياولدي ، من متى وصلتوا ؟؟؟
    محمود: تونا وصلنا ، انتبهي على نفسك يالغالية وعلى غلاتي ..
    أم جابر: روح وأنا عمتك نجود إن شاء الله مافيها إلا كل خير ..
    محمود: الله يسمع منك وباس راسها وخرج ..
    أما أم جابر تقربت من بنتها اللي كانت قلقانه عليها ، مسحت شعرها ونامت معها ..

    جوهرة: تكسر الخاطر نجود ..
    تركي: روحي اجلس ويا البنات ..
    جوهرة: زين ..
    وخرج تركي ، وقابلت أبرار ..
    جوهرة: عظم الله أجرك ..
    أبرار: جزاك الله خير ..
    جوهرة: دريت انو جابر تزوج ، ممكن أشوف زوجته عشان اعزيها ..
    أبرار: فيك الخير والله ، ادخلي المصعد بدور الثاني تلاقين جناحها ..
    جوهرة ابتسمت لها: اوكي ، وبعدين امسحي دموعك ، وأخوك إن شاء الله بالجنة ..
    أبرار: امين ..
    جوهرة طلعت المصعد وهي خايفة من المرتفعات ضغطت عالزر 2 ووصلت للطابق الثاني ..
    وخرجت من المصعد ، وشافت قابلها باب دقت ..
    سيرياتي: نعم ماما ..
    جوهرة ابتسمت: زوجة جابر موجود ..
    سيرياتي: ايه تفذل ماما >> ايه تفضلي ماما ..
    سمت بالله ودخلت وهي مبهروه من الجناح اللي كان بقمة رووعة ..
    سيرياتي: ماما جميلة بالغرفة ..
    جوهرة: نايمه ..
    سيرياني: نو في وعي >> لا هي واعيه ..
    دقت باب الغرفة ..

    فتحت لها ...

    إلى هنا سوف أتوقف ..
    أدري قصير بس هذا اللي طلع معي ..

    تتوقعون اللي بتفتح الباب بتكون جميلة صديقة جوهرة ، ولا وحدة ثانية ؟؟؟
    ونجود هل بتستمر صدمة ولا حالتها بتزود ؟؟؟
    سامي ، أبرار >> راح نتعرف عليهم بالأحداث ..
    رهف >> هل بتخرب العلاقة بين جوهرة وتركي ؟؟؟

    غلاتكم:
    غرام أحباب جمعنا ...

    تعليق

    • تلمح بنظراتي بقاياك
      عـضـو فعال
      • Aug 2009
      • 201

      #62
      رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

      البارت الثامن عشر


      مدخل:

      0!!!!! 0
      الصدفه تلعب دورا كبيرا في حياتي ، خصوصا في لقاء من نشعر بالشوق للقاهم .
      كتبت هذه الابيات دون شعور بأي شي ألا الصدف !!!
      شعور مؤلم ان تكون الصدف من تقرر مصير احاسيسك و مشاعرك !!!
      افتقد كثيرا إليك فلا تحرمني لقياك بلا صدف !!!
      !!!! 0 !!!! 0 !!!!
      ما عاد تفرق لو تباعدنا ظنيني
      و لا عاد تفرق دام روحك نستنا


      حكم الزمن فرق عن أيدينك يديني
      و أعمى نظر عينك عن مرافقتنا


      صار الفراق مرسى لقلبي و عيني
      و صار الحزن عنوان لسالفتنا


      الصدف تعشق من أسبابك ونيني
      صدفه تلاقينا و صدفه أبعدتنا


      عمري كبر و ارتمى عندك يبيني
      ما عاد يقوى يحتمل مصادفتنا


      محتار وش تختار ادري بتجيني
      وتهدي لي الفرقا على عاطفتنا


      دام الهوى مشتاق عندك نسيني
      وش فايدة دموعك واهي ما بكتنا


      ما عاد تفرق ضحكتك ماتعنيني
      و لا عاد تفرق دمعتك ما وادعتنا


      موت الموادع فيك دفنته بديني
      ما عاد تفرق ... انتهت سالفتنا
      !!!! 0 !!!! 0 !!!!


      جميلة وهي تناظر فيها وقاعده تفرك عيونها وقالت بصدمة: جوهرة ..
      جوهرة حضنتها ، ايه: جوهرة ياتوأم روحي ما أقوووول غير حسبي الله على اللي فرقنا ...
      جميلة خانتها دمعتها: اه ياجوهرة تدرين انو جابر عوضني بالسنين اللي عشتها بالعذاب وألم ، بس ماكمل اسبوووع إلا وتركني مثل ما الكل
      تركني ..
      حضنتها جوهرة: لاتقولين هالكلام ، صديقني الدموووع ما راح تفيدك ، قومي صلي لك ركعتين وادعي له ..
      جميلة: الله لايحرمني منك ولا من حنانك ..
      جوهرة: امين ..ثواني إلا جوالها يرن ، ردت عليه: هلا تركي ..
      تركي بصوت مخنوق: جهزي عمرك ..
      جوهرة بخوف وقلق: تركي وش فيك وليش صوتك كذا ..
      تركي ابتسم برغم ألمه لفراق ولد عمه اللي كان بالنسبة له أخوه وصديقه: مافيني إلا كل خير ، انتظرك تحت ..
      جوهرة: اوكي ..
      تركي: فمان الله ..
      جوهرة: فمان الكريم ، جميلة ..
      جميلة ابتسمت لها: هلا جوهرة ..
      جوهرة اقتربت من عندها: اعذريني لازم اروح الحين ..
      جميلة بزعل: على وين إن شاء الله ؟؟؟
      جوهرة: تركي ينتظرني ..
      جميلة بفرح: تزوجت ؟؟؟
      جوهرة ابتسمت بألم: ايه ..
      جميلة حضنتها: ألف مبرووووك والله ، عيل لا تتأخرين على حبيب القلب ..
      جوهرة حمرت خدودها: جميلوه ..
      جميلة: ههههههههههههههه ، الله معك ..
      جوهرة حضنتها: أشوفك على خير ..
      جميلة: على خير إن شاء الله ..

      خرجت جوهرة وتوجهت للمصعد وهي حيل خايفة وقعدت تقرأ المعواذت ، مثل ما ذكرت سابقا هي تخاف وتكره المرتفعات ، وأخير وصلت الدور الأول ، وخرجت ودخلت السيارة الفخمة: السلام عليكم ..
      تركي: وعليكم السلام ، وشخط بسيارته ..
      جوهرة: تركي ..
      تركي: نعم ..
      جوهرة: ابي اروح بيت أهلي ..
      تركي: ماعليه جوهرة أجليها يوم ثاني ..
      جوهرة: بس أنا مشتاقة لهم ..
      تركي: ..........................
      جوهرة بحزن: تركي ..
      تركي وقف سيارته وبكى ايه بكى على اخوه وحبيبه وصديقه وولد عمه ..
      جوهرة خافت: تكفى تركي لاتسوي كذا فيني ..
      تركي حضنها: اه يا جوهرة تعبان وربي العظيم تعبان ..
      جوهرة سرت بجسمها قشعريرة ، ومايهون عليها تشوف حبيبها وزوجها بهالحال مسحت شعره بحنان: ليت تعب فيني ولا فيك ..
      تركي: اسمى عليك حياتي ..
      جوهرة خدودها توردت ..
      تركي ضحك: ههههههههههههههه ..
      جوهرة: دوووووم ضحكة يارب ..
      تركي: وياك يارب ، وأخيرا وصلوا لفيلة أبو تركي ...

      وقف سيارته بالمواقف ، ونزل من سيارته ، والخادمين جاوا وأخذوا شنط السفر وودوهم لجناحهم ..
      نزلت جوهرة: تركي ..
      تركي: هلا ..
      جوهرة بخوف: أنا خايفة ..
      تركي ابتسم لها ابتسامة تتطمن قلبها: لاتخافين ياروح تركي ..
      توكلوا على الله ، ودخلوا الفيلة ...
      مشعل شاف أخوه: هلا والله بالعريس تو مانور البيت ..
      تركي حضن توأمه: هلا بك البيت منور بأهله ..

      أم مساعد الجده بكت من شوقها لولد ولدها: هلا والله بوليدي ..
      تركي حضنها بشوق وباس يدها وراسها: وشلونك ياميمتي إن شاء الله أنك بخير ..
      أم مساعد الجده ابتسمت له: دام شفتك ياوليدي فأنا بألف خير ، إلا وينها زوجتك ..
      جات جوهرة وابتسمت لها وباست يدها وراسها بإحترام: وشلونك يايمه عساك بخير ؟؟؟
      أم مساعد الجده بفرح: هلا والله بزوجة وليدي ، أنا بخير يمه ، أنت وشلونك وعسى تركي ماغثك ..
      تركي: أفا ياجدتي أنا أغث ..
      جوهرة انخجلت ..
      أم مساعد الجده بحنان: قولي وين أمك ، وأنا بخليه يأخذ عقابه ..
      جوهرة ساكتة ، وتركي يناظر فيها ...
      جوهرة: ابد يا يمه ، بالعكس لو كان ماهو معي كنت بروووح فيها ..
      أم مساعد الجده: ايه هذا عشمي فتركي ، روحوا ارتاحوا وتجهزوا للعشا ..

      أم تركي2: اهلين طولت الغيبة ..
      تركي: هلا بك خالتي ..
      أم تركي2: إلا أقووول على وين رايحه ؟؟؟
      جوهرة تمسكت بتركي بخوف ..
      تركي شاف نظرتها مسكها ويبي يدخل المصعد ..
      أم تركي2: أقوووول ما اخترت من هالبنات كلهم اللي تارسين الرياض إلا بنت أخت المخدرات والتهريب ..
      تركي جن جنونه ..
      أما جوهرة بعدت عن هالمكان ودخلت المصعد ..

      تركي بعصبية: لو سمحت يا خالتي مابيك تسبين بزوجتي لأنها اللي يسبها يسبني ..
      أم تركي2: ههههههههههههههههههههه ، احلف يالشيخ ، أقول ورى ماتضف وجهك ، وبعدين زوجتك تحب نايف ولد عمتها ليش أخذتها ..
      هنا ما قدر يتحمل على طول راح لها: إلا هنا وما سمح لك تطعنين بشرفها فا اهمة ..
      شرو: وليش هذا هي الحقيقة ...
      تركي تركهم وراح للمصعد وضغط عالزر ..

      أما جوهرة بخوف ماضغطت على أي زر ، ظلت متصنمه بمكانها ، فجأة وإلا النور المصعد ينغلق: تركي ..
      تركي اللي ضغط عالزر ، ورقى لجناحه بالدرج الدوار ، وصل جناحه وما شاف أثر لزوجته خاف عليها ، وقعد ينادي عليها ، وانتبه على المصعد
      اللي يؤشر بعلامة الخطر انصدم تقرب: جوهرة جوهرة تسمعني ..
      جوهرة: تركي تركي تعال خذني لا تتركيني ..
      تركي: لاتخافين انتظري ثواني بس ..
      جوهرة وهي تبكي: المكان يخوف كله ظلام ، تركي لاتتركني ..
      تركي: ما راح أترككك ياروح تركي بس أنت تحملي ، وأتصل على عامل الصيانة ماهي إلا الثواني وصل ..
      جوهرة تحس بالكتمة وحست بدوار خفيف همست بصوت ضعيف: تركي لا تتركيني ..
      تركي: جوهرة جوهرة تسمعني جوهرة ..

      =
      =
      =

      " بجناح جميلة "

      بعد ماخلصت صلاتها ، دعت لزوجها وحبيبها ، وبعدها انسدحت عالسرير وغمضت عيونها ونامت ..

      " بغرفة نجود "

      تتقلب يمين يسار وتهمس: ممحمود لا تروووح مثل جابر ، صدقني أحبك بس لا تروح لاتروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووح ..
      أم جابر: بسم الله عليك حبيبتي ، هذا حلم ..
      نجود: يمه خايفه اتصلي على محمود ..
      أم جابر: زين واتصلت عليه ورد عليها: هلا عمتي نجود حصل فيها شي ..
      أم جابر: والله ياوليدي ظاهر أنها تحلمت فيك وتبيك ..
      محمود بحب: ممكن أكلمها ..
      أم جابر: خذي كلم زوجك ..
      نجود بخوف وقلق: حبيبي أنت بخير ، أنت وينك فيه ليش تروح وتخليني بروحي ..
      محمود: نجوده حبيبتي أنا عندك ، هذا كله حلم ..
      نجود: لا ، أنت بعد بتروح وتتركيني مثل جابر ..
      محمود دخل سيارته وانطلق لبيت عمه أبو جابر: نجوده حبيبتي مستحيل اخليك وروح إلا بعد الممات ..
      نجود بهستريه: مابيك ورمت الجوال ما أرييييييييييييده ..

      أم جابر: اسم عليك ، علا مك يانجود ؟؟؟
      نجود: مابيكم ابعدوا عني انتوا كلكم ماتحبوني ، حتى هو بروح ويخلني وبكت ما أريدكم رحوا واتركوني ، بهالوقت دخل محمود عليهم وانصدم من كلامها
      تقرب منها ، لكن هي دفته: ابعععععععععععععععععععععد عني ، أنا ما أريديكم ، محمود اتصل على دكتور العيله ماهي إلا ثواني وصل وعاطها إبرة تهدي
      ها الأنهيار العصبي ، أعصابها فلتانه ..
      محمود سلم على عمته ، وخذ زوجته بين يدنينه وهو حزين على حالها ، دخل سيارته وانطلق لفيلته ..

      =
      =
      =
      =

      " بفيلة أبو تركي "

      ثواني ويصل عامل الصيانة ، وتركي اتصل على دكتور العيله احتياط إذا حصل شي لجوهرة لا سمح الله ...
      تركي بخوف: جوهرة ردي علي ..
      عامل الصيانة: ابي المفتاح المخصص لهالمصعد ..
      تركي وتذكر مفتاح احتياطي عنده ، اتصل على أخوه مشعل وخبره ، ثواني إلا المفتاح عنده فتح معه المفتاح لكن البوابه و قادر يفتح ، تعاونوا دكتور
      ومشعل وعامل الصيانة وتركي ، وبعد جهد فتحوا المصعد ، على طول راح لها وهو حيل متخوف عليها وحملها بين يدينها ووصلها لغرفته ، وكلم الدكتور اللي كشف عليها ، وكتب له بعض الأدوية >> كانت مخنوقه بزيادة ..

      خرج دكتور بعد ما وصله مشعل ..

      دخل عليها ومسح شعرها وقبل جبينها بحنان ، ونام معها ...

      =
      =
      =

      " بيفلة أبو لؤي "

      شروق: ريم ، يالله عاد ..
      ريم: زين ، وخذت طرحتها ، يالله مشينا ..
      شروق: أخيرا ، ولا كأنك أنت العروسة ..
      لؤي: هههههههههههههههههه ، يالله أشوفكم قدامي ..
      وباس راس امه: في خاطرك شي يالغالية ..
      أم لؤي ببتسامة: سلامتك ، وانتبه على أخواتك ..
      لؤي: تأمرين يالغالية ، وباس يدها وراسها وخرج ..
      شروق: لؤي ..
      لؤي: هلا ..
      شروق: متى ناوي تعرس ..
      لؤي ابتسم لها بحنان: متى تزوجت ، هذيك الساعة أفكر اتزوج ..
      ريم: اسمع يا أخوي أنا بدور لك على وحده وأنت بتأخذها ، أنت ناسي عمرك ..
      لؤي: هههههههههههههههههههههههههه ..

      وصلوا الفصيلة ..

      شروق اشترت النواقص والحمد الله خلال شهر شطبت كل شي ..
      ريم: يووووووه رجولي تعورني ..
      شروق اتصلت على أخوها لؤي ، ثواني ولؤي جاهم ، دخلوا سيارة ، ودخلوا البيت ..
      ريم: اه خلاص تعبت وربي ..
      شروق: تسلمين ريم اردها لك بالأفراح ..
      ريم: مابينا هالكلام ، يالله قومي نرتب ملابسك لأن بكره بنلقها ..
      شروق انخجلت ..
      ريم: هههههههههههههههههههه ، والله شكلك توحفة يبي لك صورة صراحة ..
      شروق: اقول بلا خرابيط زايدة ، وبدوأ بتطبيق الملابس ...

      أعرفكم على عائلة أبو لؤي ..

      أبو لؤي: متوفي من كان عمر ولده لؤي 12 السنة ، بحادث الكل نجى منه لكن للأسف هو توفى ..
      أم لؤي: امرأة حنونه صبوره قلبها ابيض لاتعرف الحقد ، تحب عياليها وأكثرهم ريم وهي اللي تحملت مسؤلية الأب والأم بالنفس الوقت ..
      لؤي: شاب جميل بمعنى الكلمة ، حنطي البشرة عيونه وساع ، جذاب وشعره الكثيف وجسمه رياضي ، دكتور بقسم الجراحه >> هو ومشعل أصدقاء منذ الطفووولة ، عمره 25 السنة أعزب ..
      شروق: فتاة جميلة قمة بأخلاقها وجمالها ، جسمها المتانسق طولها المناسب لها ، هي وجوهرة وجميلة صديقات لكن جميلة افترقت منهم مثل ماذكرت بالأحداث سابقا ، عمرها 18 السنة ، مخطوبة لحبيبها طلال ، وهي على وشك الزواج ..
      ريم: فتاة بالسن الزهور ، قمة في البرائة والنعومه هادئة صوتها الناعم الذي يتلحن على لحن أنغام رائعة ، لكن الكمال لله وحده ، أصبيت من الحادث
      بالشلل بيدها اليسرى ، عمرها 17 السنة وهي الدلوعة >> وراح تتعرفون عليها بالأحداث أكثر ..

      =
      =
      =
      =

      ريم بحنان: ليش هالدموع يا شروووق ..
      شروق: خايفة ..
      حضنتها ريم: لاتخافين معك ربي ، وأنت طلال تعرفينه مو غريب عليك وهو يحبك ..
      شروق: الله لايحرمني منك ريم ..
      ريم ابتسمت لها: نحن بالخدمة ، يالله عاد لازم تنامين ..
      شروق: اوكي وباستها جبينها: تصبحن على خير ..
      ريم ابتسمت لها: وأنت من اهله ..
      وناموا ...

      =
      =
      =
      =

      " بجناح تركي وجوهرة "

      صحت جوهرة على ضوء الشمس ، وتفجأت نايمه بالسرير ومتلحفه فركت عيونها زين ، وتذكرت البارح وش حصل لها ..
      تركي تقرب من عندها: الحلو وش يفكر ؟؟؟
      جوهرة بعدت عنه وفزت من سرير: تركي ابيك توصلني لأهلي ..
      تركي: جوهرة ليه ماتفهمين انو البنت كانت مجرد صديقتي ..
      جوهرة: احلف مجرد صداقة قلت لي ، هي حامل تعرف وش معنى هالكلام ..
      تركي مسكها وقال بهدوء: جوهرتي حبيبتي افهميني ، أنا ما انكر انها كانت تلاحقني بكل مكان بس كنت انفر منها ، يعني ولا مرة بحياتي قربت منها
      جوهرة: زين هي ليش تفتري عليك ..
      تركي ابتسم لها بحنان: لأنها تبي توقع بينا مشاكل ..
      جوهرة شافت صدق بعيونه ، وارتمت بحضنه اللي اشتاقت له ..
      تركي فرح وذاها بين يدينه ودرا فيها لدرجة نزلها على صراختها وهو يضحك عليها ..
      أم مساعد الجده: ههههههههههههههههههههه ..
      جوهرة تلووون وجهها ميه لوووون ..
      أم مساعد الجده: تعالوا افطروا ..

      إلى هنا سوف اتوقف ..
      وش بحصل بزواج طلال وشرووق ، وهل بيتم زواج على خير وإلا بحصل شيء لا تتوقعون حدوثه ؟؟؟

      توقاعتكم وانطباعتكم:
      غرام أحباب جمعنا ...

      تعليق

      • تلمح بنظراتي بقاياك
        عـضـو فعال
        • Aug 2009
        • 201

        #63
        رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

        البارت التاسع عشر
        مدخل:

        إن جيت لأجل أصارحك بحبي
        ألاقي الخجل .. دائما ضدي ..!!

        وإن جيت أبكتب لك عن شعوري ..
        تجاهك .. ترجف بالقلم يدي ..!!

        هل هو خوف .. ولا خجل ..
        ولا مكانتك .. عاليه عندي ..!!

        صدقني يا عمري .. أنا أحبك ..
        وراح أظل أحبك .. وانت ما تدري ..!!

        وراح أكتب .. في عيونك شعر ..
        وماني بكاتب .. باخر الشعر اسمي ..!!
        خوفي ل يخطر ببالك .. وتسألني
        عن المقصود .. في كل أشعاري ..!!

        أرجع وأخبي عنك .. حبي وودي
        وأقول كاتبها .. من نفسي .. ل نفسي..!!


        باس راس ويد جدته ، وجوهرة باست راس ويدها احترما لها وهي حيل منخجلة ..
        أم مساعد الجد: افطروا ..
        وبعد الفطور ..
        أم مساعد الجده: ها عسى ارتحتوا ..
        تركي يبتسم لها: ما دام شفت هالوجه الصبوح ماتبين اكون مرتاح ..
        أم مساعد الجده: ايه اضحك علي بكلمتين ..
        تركي: ههههههههههههههه ، فديت ميمتي والله ..
        أم مساعد الجده: الله يعينك عليه وأنا أمك ..
        جوهرة ابتسمت بخجل: الله يعين ..
        تركي: الله يعين ها ، وقام شالها بين يدينه ..
        جوهرة بخجل: تركي نزلني موب هنا تركي ..
        تركي بخبث: عيل وين ؟؟؟
        جوهرة على وشك تبكي من الخجل: تكفى تركي نزلني ..
        تركي: عن إذنك ياميمتي ..
        أم مساعد الجده: إذنك معك ياوليدي ، وعسى الله يهنيكم ويرزقكم بذرية صالحة ..
        تركي ابتسم من قلب: امين ، ودخل غرفته ..

        جوهرة بعصبية: تركي نزلني ..
        تركي ابتسم: وإذا مانزلتك وش بتسوين ؟؟
        جوهرة: تررررررررركي ..
        تركي: هههههههههههههههههههههههههههههههه ، وباس خدها فديت اللي يعصبون والله ..
        جوهرة وهي مبوزه: لا يالشيخ وتضحك بعد ..
        تركي ابتسم: ايه ما يحق لي اضحك ..
        جوهرة: ..........................
        تركي: جوهرتي جوجو حياتو أنت ..
        هي تبي تتغلى مادرت إلا الوجه يروح بخبر كان ..
        تركي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، أجل زعلانة ها ..
        جوهرة: تركي نزلني ..
        تركي: بشرط ..
        جوهرة: خير إن شاء الله ..
        تركي: بالأول غمضي عينك ..
        جوهرة: وهذا أنا غمضت عيني ..
        تركي ماصدق خبر وقبلها ..

        أما هي الوجهه تبخر من الحيا وكأن توه متجوزه من تركي ..
        تركي:

        الشوق طاغى والمشاعر رقيقة
        والحب مرة باعنى واشترانى!
        يافرحة القلب الحزين ورفيقة
        فديت صوتك يوم صوتك دعانى
        ياعمرى لامن بغيت الحقيقة
        الواقع اللى جابنى لك دعانى
        البعد لو اقدر اعيشة واطيقة
        ما شفتنى قدام وجهك اعانى
        مالى طريقة وانت مالك طريقة
        الا القصايد والسهر والامانى
        لو احسب ايامى معك بالدقيقة
        ياصاحبى تزعل على الثوانى
        يوم القدر يرسم على الوجة ضيقة
        انت البشاير بالفرح والتهانى
        ويوم المراكب والبحور الغريقة
        انت الشراع وطارى اسمك موانى
        الورد ماينسى شذاة ورحيقة
        قل للغلا وش حجتة لا نسانى؟!
        قيدت نفسى والنوايا طليقة
        عسانى اسلم من اعيونك عسانى
        لازلت احبك والمشاعر رقيقة
        والحب ليتة باعنى ما شرانى


        ردت عليه وتجرأت :
        فديت
        أللي يحاكيني

        إذا ضاق صدري ويواسيني
        فديت عيونه أللي تدمع لدمعت عيني

        يسولف لي عن أحواله عن أخباره
        ويفرحني بسمه من شفاته تموتني وتحييني

        فديته لما يجي يكلمني يحاول يضحكني
        ابتسم له شوي يزعل ويبتعد عني

        أروح بسرعه أرضيه وما يقدر يفارقني
        فديته بروحي وعمري ودمي وكل ما فيني

        هذا الإنسان اللي لو أموت يفديني
        أحبه حييييييل وحبه بس يرويني

        وترى كل العذال ما يهموني
        اببقى أحبك وأحبك وأحبك
        ألين ما الهواء يوافيني

        تركي حضنها: الله لايحرمني منك ..
        جوهرة: ولامنك حبيبي ..
        تركي: اه ياجوهرة أحبك ..
        جوهرة: ههههههههههههههههههههههههه ، والله حتى أنا أحبك ..
        تركي: لو يدري طلال ان هنا ولا خبرته بروح فيها ..
        جوهرة: وربي له وحشه ..
        تركي غار: والله ..
        جوهرة: ما أقدر على اللي يغاروووون ههههههههههههههههههههه ..
        تركي: جوجو ..
        جوهرة هربت منه ودخلت غرفة تبديل الملابس وقفلت على عمرها ..
        تركي: جوهرة فتحي الباب ..
        جوهرة: مابي ..
        تركي: جوهرة ..
        جوهرة: زين بس ماتضربني ..
        تركي: يعلها يدي القطع إن ضربتك ..
        فتحت الباب زعلت وحضنته: لا عاد تدعي على نفسك ..
        تركي: تخافين علي ..
        جوهرة: ان ماخفت على حبيبي أخاف علي من ..
        تركي أخذها بين يدينه ودار فيها وهو يضحك ..
        جوهرة: لالالالالالالا تركي والله راسي افتر ..
        تركي نزلها: حبيبتي جهزي عمرك على بال ما أخذ لي شور ..
        جوهرة: اوكي ..

        وهي بعد خذت لها شور ، ولبست لها لبس مرة كيوووت ، ولبست الاكسوار اللي يناسب فستانها ..
        وحطت لها مك اب بسيط رووج وردي مع قولس ملمع ، وكحلت عينها بالكحل النيلي اللي مايل للأزرق ، وتركت شعرها على طبعيته ، وانتهت بعطرها المفضل فلور ,,
        ثواني إلا وتسمع باب الجناح يدق ..
        جوهرة فتحت الباب: هلا والله بميمتي ليش تعبت عمرك ؟؟؟
        أم مساعد الجده: تعبك راحة يابنيتي ..
        جوهرة: تفضلي حياك ..
        جلست الجده بصالة التلفزيون: خذي هذا هديتي لك ..
        جوهرة خذت الطقم واندهشت بالطقم الألماس اللي على شكل ورد ودمعه ..
        فرحت وباست يدها وراسها: تسلمين يالغالية بس ليه تكلفين على عمرك ..
        أم مساعد الجده: أنت زوجة الغالي وعسى الله بلغني أشوف عيالك ..
        جوهرة بخجل: الله يعطيك طولة العمر يمه ..
        خرج تركي: وأنا أشوف جناحي منور أثر الغالية هنا ..
        أم مساعد الجده: البيت منور بأهله ..
        جوهرة: وش رأيك يايمه تروحين معي عند أهلي ..
        أم مساعد الجده: لا خليها مرتن ثانية ..
        جوهرة: لا والله حلفت انك تروحين معي يايمه ..
        تركي: ايه ياميمتي لازم ترفهين عن عمرك شوي ..
        أم مساعد الجده: شوركم وهداية الله ..

        =
        =
        =
        =

        تركي نزل هو وجدته وغمزها: الحقينا ..
        جوهرة: أوكي ..

        تركي: ميرا ..
        ميرا: نعم بابا ..
        أم مساعد الجده: عطيني عباتي ..
        ميرا: زين ماما ..

        توه صحى مشعل وهو يبوس راس ويد جدته: صباح الخير ..
        أم مساعد الجده وتركي: صباح النور ..
        مشعل: تأمرووون على شي ..
        أم مساعد الجده: ايه روووح افطر وبعدين روح للمستشفى ..
        مشعل: والله ياجدتي مستعجل وباس يدها وراسها: أشوفكم على خير ..
        الكل: على خير إن شاء الله ..
        ثواني إلا وميرا جايه ومعها عباية أم مساعد الجده لبستها ، إلا وتقبل عليهم جوهرة ..
        تركي: يالله مشينا ..
        الكل خرج وتوجه تركي للمواقف واخذ سيارته وتوجه لجدته ، وركبت جدته قدام وزوجته بالمقاعد اللي بالخف وبزور الجده رضت تجلس قدام ..
        وتوجه تركي لفيلة أبو طلال ..

        =
        =
        =
        =

        " بفيلة أبو طلال "

        طلال كان : شوي شوي يامحمد ..
        محمد العامل: حاضر بابا ..
        طلال خرج بعد ما تأكد بالشغل انه تمام ، إلا ويشوف سيارة تركي مقبله عليه فرح مشتاق لخويه ولأخته: ياهلا والله بالعرسان ، اقلطوا حياكم ..
        جوهرة حضنت أخوها ..
        طلال بهمس: أيا الخانية نسيت لك أخو اسمه طلال ..
        تركي: أكيد وإلا أنت بأيش بتذكرك بالله عليك ..
        طلال: ودي اتوطى ببطنك ها ..
        تركي ضحك وحضنه ..
        طلال: تفضلي ياخالتي البيت بيتك ..
        أم مساعد الجده: ما شاء الله أنت طلال ..
        طلال بستهبإل: ايه بلحمه وشحمه تبين تدورين لي عرووووسة ..
        أم مساعد الجده: ههههههههههههههه صدق انك مرجوج وأنت على وشك الزواج ..
        تركي: ويك ويك لقط خشمك بس ..
        طلال: هععع ماتضحك أنت وهالخشه ..
        تركي: ياحلاتي اهبل مو جوجو ..
        جوهرة انخجلت ودخلت هي وأم مساعد الجده ..

        طلال: لا بالله ياترووووك تغيرت 1900 درجة ..
        تركي: احلف يالشيخ ..
        طلال: هههههههههههههههههههههههههههه ، حمدلله عالسلامة ..
        تركي: بدري ..
        طلال: هههههههههههههه ، اقلط حياك ..
        تركي: الله يبقيك ..

        =
        =
        =
        =

        جوهرة اشتاقت للبيت بكل مافيها غرفتها لمتها هي وأهلها ، شافتها أم طلال وحضنتها ..
        أم طلال: ياهلا والله باللي جانا وشلونك يا أم مساعد ..
        أم مساعد الجده: بخير أنت وشلونكم ..
        أم طلال: حمد لله على كل حال ..

        جوهرة خرجت وشافت أبوها توه جاي حضنته ..
        أبو طلال بشوق كبير: جوهرة ..
        جوهرة: اهلين بابا وحشتيني ..
        أبو طلال: والله أنت أكثر ، وانتبه للجرح وقال بخوف: وش هذا ياجوهرة ؟؟؟
        جوهرة: اييييييييييييي ..
        أبو طلال: تعورك ..
        جوهرة وهي ماتشوف شي بس ابتسمت بصعوبة: لا ماتعور طحت بالحمام الله يكرمك ..
        أبو طلال وهو مو مقتنع: أها حمدلله على سلامة ..
        جوهرة: الله يسلمك ..
        أبو طلال: تركي موجود ولا راح ..
        جوهرة: إلا موجود تلاقيهم بالمجلس الرجال ، عن إذنك بروح اجيب القهوة ..
        أبو طلال: إذنك معك ..

        جوهرة ابتعدت وهي تحس بدوووخة قوية: ايييييييييييييي ، دخلت الحمام واستفرغت كل شي الله يكرمكم ..
        الخادمة حليمة: ماما جوهرة أنت في خير ..
        جوهرة: ها ايه بخير أنا ، عطيني القهوة وتمر ..
        حيلمة: طيب ماما ..
        خذت جوهرة دلة القهوة وتمر ودخلت على أبوها ..
        وجلست بجنب زوجها ..
        أبوطلال: علامك ياجوهرة ..
        جوهرة: ابد يبه بس مصدعه ..
        تركي: متأكدة جوهرة ..
        جوهرة فزت من مكانها ، وللحمام الله يكرمكم ..
        الكل جاء متورع عندها ..

        تركي: جوهرة فتحي الباب ..
        جوهرة وهي دايخة: لالاتخافون مافيني شي ..
        أبو طلال: فتحي الباب وأنا أبوك ..
        جوهرة فتحت الباب وجههها مرة شاحب ، وبطيح على طولها لكن اسندها تركي ..
        تركي: جوهرة ، طلال عطني عباتها ..
        طلال بقلق: زين وكلم حليمه عشان ماتخبر أمه وأم مساعد الجده ، وأخذ العباية ..
        تركي لبسها العباية وخذ زوجته ..
        أبو طلال: انتظر حنا بنروح وياك ..
        تركي: زين ، ودخل سيارته ، وأبو طلال راح مع ولده طلال ..

        وصلوا لأقرب مستشفى

        =
        =
        =
        =

        " بفيلة أبو لؤي "

        أم لؤي: يا ريم ..
        ريم: هلا يمه ..
        أم لؤي: كل شي جاهز اليوم بنروح لبيت أختك عشان نرتب أغراضها ..
        ريم ابتسمت لها: كل شي جاهز يالغالية ..
        أم لؤي: إلا شروووق وين ؟؟؟
        شروق: أنا هنا يمه ، وباست راس أمها ..
        أم لؤي: انتبه على عمرك ..
        شروق: لاتوصين يالغالية ..

        لؤدي دق هرنات وخرجوا ريم وامها ، وهي للان موب مستوعبه أنو بعد بكره زواجها ..
        حست بفراغ دخلت الحمام الله يركمكم توضأت وخرجت ولبست جلال الصلاة وصلت ركعتين ودعت بأن ربها يوفقها بحياتها ويا طلال حبيبها وعشق طفولة ..

        =
        =
        =
        =

        " بالمستشفى الملك فيصل التخصصي "

        توه خرج دكتور ..
        تركي: طمني يادكتور ؟؟؟
        دكتور: مين تكنون لها ..
        تركي: أنا زوجها ، وهذا أبوها ، وهذا أخوها ..
        دكتور: لا تطمنوا هي بخير بس معها فقر دم ، ولازم تتغذى كويس ..
        أبو طلال: زين ممكن نشوفها ..
        دكتور: أكيد بس بعد ماينتهي المغذي ..

        بعد مرور نصف الساعة ..

        خرجت جوهرة من المستشفى ..
        أبو طلال: وشلونك الحين ياجوهرة ؟؟؟
        جوهرة ببتسامة شاحبه: بخير يبه ، لاتخاف ..
        طلال: خوفتينا عليك ، وبعدين ليش ما تأكلين لاتقولين تركي ما ويأكلك ..
        جوهرة انخجلت: لاو الله بالعكس وجههها مره احمر ..
        أبو طلال: ماعليك من أخوك المهم أنك بخير ..
        جوهرة: حمدلله ..
        أبو طلال: ماودك ترتاحين عند أمك ..
        جوهرة: لا يبه بجلس ببيتي وعند زوجي قالتها بخجل ..
        أبو طلال: على راحتك يابنتي ..
        طلال: ترووووووووووووووووووووك وينك ؟؟؟
        تركي: وجع يوجع العدو علامك تصارخ ..
        جوهرة ضحكت بنعومه ...
        تركي ببتسامة: فديت الضحكة وراعيها ..
        جوهرة انخجلت ..
        طلال: ظاهر جيت بوقت غلط ..
        تركي: توك تدري ..
        طلال بإستبهال: توني فهمت من خدوود الجوري ..
        تركي: طلولوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووه ..
        طلال: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه زين فمان الله ..
        تركي باس يد جوهرة: بروح اكلم ميمتي ..
        جوهرة بخجل: زين الله يحفظك ..
        طلال منقهر: متى يجي زواجي ؟؟؟
        الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
        أم لؤي: اصبر وأنا خالتك ...
        طلال: هلا والله بعمتي هلا وأنا اشوف الحارة منوره ..
        الكل: ههههههههههههههههههههه ..
        أم لؤي: حمدلله عالسلامة ياتركي و جوهرة ..
        تركي: الله يسلمك ياخالتي ..
        جوهرة حضنت خالتها ، وحضنت ريم: واي ريموه وشلوووونك ؟؟؟
        ريم ببتسامة: بخير ، أنت وشلونك ؟؟؟
        جوهرة: بخير دامك بخير ..
        طلال: ياحيا الله بعمتي اقلط ..

        ودخلت أم لؤي بعد ما سلمت على أم مساعد الجده ، وأم طلال ، وأستأذنت أم مساعد وودعتهم وراحت ويا تركي ..
        أما أم طلال دلت أم لؤي على جناح طلال وشرووق

        وكان الجناح فخم وكبير وحلووو ..
        وبدأت أم لؤي بشغلها هي وبنتها ريم ..

        إلى هنا سوف اتوقف ..

        اممممممم أعيد وأكرر سؤالي: وش بحصل بزواج طلال وشرووق ، وهل بيتم زواج على خير وإلا بحصل شيء لا تتوقعون حدوثه ؟؟؟

        توقاعتكم وانطباعتكم:
        غرام أحباب جمعنا ...

        تعليق

        • تلمح بنظراتي بقاياك
          عـضـو فعال
          • Aug 2009
          • 201

          #64
          رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

          البارت العشرون
          مدخل:

          عيوني تسالك وينك وحسراتي وجرح غزير
          وحتى قطعه فؤادي تهل الدمع ولهانه

          تدمرني وبغيابك تكسر خاطري تكسير
          واحس العالم(ف) بعدك ظلام يكسي اكوانه

          احبك حب لوتدري ويصير ال ماحسبته يصير
          واحبك حب بي ادري فؤادك ايش غير اوطانه

          (احبك).بس وش تعني؟وقلبك مانوى بي خير
          وانا(ع) كثر ماحبه يجدد فيني احزانه

          انا لي ام لوتدري ضناها يتعبه التفكير
          ياربي ويش يصبرها وهي على الارض شقيانه

          يمر بخاطري صوتك واصيح مثل طفل صغير
          وياخذني صدى صوتك لدنيا غير دنيانا

          واغمض عيني واتخيل وانا في حالة التحذير
          ياحلم كل ما جاني اقوم ابكي على شانه

          لاتسألي عن الاولي وين ولاتسأليني عساه بخير
          انا من صدمتي ساكت ودمعي ساق وديانه

          كثير يلوموني .....على حبك وعلى التقصير
          واقوالله يصبرني على حبه ونسيانه

          " بسيارة تركي "

          جوهرة: تركي ..
          تركي ابتسم لها: عيونه ..
          جوهرة: ابي اروح لشرووق ..
          تركي وهو يفكر ..
          جوهرة: تركي تكفى المسكينة قاعده لوحدها ..
          تركي: تأمرين من عيوني ، بس انتبهي على عمرك ..
          جوهرة: إن شاء الله ..

          وصلت سيارة تركي لفيلة أبو لؤي ..
          نزلت جوهرة ومعها هديتها لشرووق ، ضغطت عالجرس وفتحت لها الخادمة ..
          جوهرة: ماما شروق وين ؟؟؟
          نزلت شروق وبفرح: جوهرة ..
          جوهرة حضنتها: ايه جوهرة ..
          شروق دمعت عيونها: حمد لله عالسلامة ..
          جوهرة: الله يسلمك وشلونك ياعروسة ؟؟؟
          شروق انخجلت: والله اني خايفة ..
          جوهرة: عادي شعور أي بنت على وشك الزواج ..
          شروق: وشلون تركي وياك ؟؟؟
          جوهرة تنهدت: أحبه ياشرووووق ..
          شروق: والله تروووك موب هين غيرك 360 درجة ..
          جوهرة بخبث: تصدقين عاد في صفة مشركة بينك وبين طلال ..
          شروق: والله وش هي ؟؟؟
          جوهرة: الهبال زايد وهربت ..
          شروق: الهبال ها وتجري وراها ...
          جوهرة: ههههههههههههههههههه وجلست وهي تحس بدووخة ..
          شروق بخوف: جاك الموت يا تارك الصلاة ، وتقربت منها جوهرة وش فيك ؟؟؟
          جوهرة بوجهه شاحب اللون: مافيني شي ..
          شروق: انيسه ، انيسه ..
          الخادمة انيسه: نعم ماما ..
          شروق: عطيني عصير ليمون وحبة باندول ..
          انيسه: طيب ماما ..

          شروق: جوهرة ..
          جوهرة: هممممممم ..
          شروق: جوجو اصحي ..
          جوهرة فتحت عيونها بتعب ..
          شروق: جوهرة حبيبتي خذي العصير ..
          جوهرة خذت العصير وشربت شوي اللي تفز من مكانها وجري عالحمام الله يكرمكم ..
          شروق بخوف: جوهرة ..
          جوالها يرن ..
          خرجت جوهرة وهي ماهي متوازنة بمشيتها ..
          شروق: هذا تركي ..
          جوهرة جلست وردت: هلا حبيبي ..
          تركي بقلق: جوهرة أنت بخير ؟؟؟
          جوهرة: ايه لاتخاف ..
          تركي: جوهرة أنا انتظرك تحت ..
          جوهرة: طيب ، يالله شروق أشوفك على خير ..
          شروق: انتبهي لعمرك ..
          جوهرة حضنتها وخرجت لتركي ، اللي خرج من سيارته وساعدها بمشيتها اللي موب متوازنه ..
          دخلها سيارته وشخط وراح لبيته ..

          =
          =
          =
          =

          " بفيلة أبو محمود "
          " بجناح محمود "
          نجود من تعب قرأت من القران الكريم ..
          محمود باس خدها: وشلون نجودتي ..
          نجود بحزن: بخير ..
          محمود حضنها: ايه هذاي نجود اللي اعرفها ..
          نجود بخوف: محمود لاتروح وتتركني مثل جابر ..
          محمود مسح شعرها بحنان: موب تاركك ياعيون محمود ..
          نجود: الله لايحرمني منك ..
          محمود: ولامنك حياتي ..
          نجود: محمود ابي اروح لجميلة ..
          محمود: اوكي جهزي عمرك على بال ما أخذ لي شور ..
          نجود ابتسمت له: اوكي ..
          محمود باس خدها وتوجه للحمام الله يكرمكم ..

          =
          =
          =
          =

          وصل تركي لفيلته وساعد جدته ووصلها لغرفتها ..
          بهالوقت جوهرة قابلت أم رتركي2 ..
          أم تركي2: عاش من شافك ..
          جوهرة: عاشت أيامك ..
          أم تركي2: إلا أقوول وشلون ولد عمتك نايف ؟؟
          جوهرة: مدري عنه ..
          أم تركي2 بحقد: مادريت انو عمتك فوزية هربت من السجن ..
          جوهرة انصدمت ويدها تترتجف ..
          وصل تركي وهو مستغرب من جوهرة تقرب منها: جوهرة علامك ..
          أم تركي2: مادريت أنها تحب ولد عمتها نايف ..
          عاطها نظرة تسكتها ، وأخذ جوهرة وضغط عالزر المصعد ..
          انفتحت البوابة المصعد ودخلوا ، وجوهرة كانت مثل الدمية تركي يحركها ..
          وصلوا للطابق الثالث ودخلوا جناحهم ..
          تركي: جوهرة جوهرة ..
          جوهرة نزلت دمعة من عينها وقعدت تبكي ..
          حضنها تركي: بسم الله عليك وش فيك جوهرتي ..
          جوهرة بكلمات متقاطعة: خ ا ي ف ة ..
          تركي: خايفة من شنو ؟؟؟
          جوهرة: عمتي فوزية هربت من السجن ..
          تركي انصدم: هربت ..
          جوهرة تهز راسها بعلامة ايه ..
          تركي حضنها بقوة: لاتخافين الله معنا حياتي ..
          ماحس إلا بصوت أنفاسها الهادئة ، حملها بين يدينه وسدحها للسرير وغاطها بالبطانيه وباس جبهتها ..
          وفتح البالكونه واتصل على خويه ..
          رد عليه الملازم إياد: هلا تركي ..
          تركي وهو يحاول لا ينفعل: هلا إياد معقولة فوزية هربت ..
          الملازم إياد: ايه وحنا الحين ارسلنا فرقة من الضباط يدورن عليها ..
          تركي: ابي اعرف وشلون هربت ؟؟؟
          الملازم إياد: لا تسأل بس إن شاء الله راح نلاقيها ..
          تركي: اوكي خبرني أول بأول ..
          الملازم إياد: ولا يهمك تأمر على شي ..
          تركي: لا سلامتك ..

          =
          =
          =
          =

          " بيت أبو نايف "

          فوزية وصلت لبيتها ، وحمدت ربها يوم شافت الباب مفتوح ,.
          نايف بصدمة: يمه ..
          فوزية وهي تأخذ النفس: ايه أمك اللي ما كلفت على عمرك وزرتها ..
          نايف بسخرية: تبين ازور أمي بالسجن وتهمة ايش وخانته دمعته ..
          فوزية: والله ماتتهنى جوهرة وقول أمك ما قالت ..
          نايف: يمه ابي أعرف ليش القسوة عليها ؟؟؟
          فوزية: لا تقول انك تحبها ..
          نايف بألم: ايه يمه أحبها مثل أي أخو يحب أخته ..
          فوزية بعصبية: تخسى تكون أختك ..
          نايف: الله يهديك يايمه ..
          فوزية ضربته كف: ليه شايفتني مجنونة ..
          نايف: حشاك يمه بس ....
          قاطعته أمه: بس شنو ؟؟؟
          نايف: ولا شيء ، وخرج ..

          =
          =
          =
          =

          " بفيلة أبو جابر "
          أم جابر: سامي ..
          سامي: يا عيونه ..
          أم جابر: خذ هالظرف وعطه منصور ..
          سامي: إن شاء الله ، تأمرين على شي ..
          أم جابر: لا سلامتك ..
          خرج سامي واتصل على منصور ..

          رد عليه: هلا والله سامي ..
          سامي: هلا بك وشلونك ؟؟؟
          منصور: بخير دامك بخير ..
          سامي: منصور وينك فيه ؟؟؟
          منصور: والله توني بروح للبيت ..
          سامي بحزن: أها أنا واقف قدام باب بيتكم ..
          منصور توه وصل وخرج: تفضل اقلط حياك ..
          سامي: لا والله مشغول ، خذ تفضل ..
          منصور خذ هالظرف ..
          سامي: يالله أشوفك على خير ..
          منصور: على خير إن شاء الله ..

          دخل منصور البيت وشاف أمه باس راسها ويدها: وشلونك يالغالية ؟؟؟
          أم منصور: بخير دامك بخير ..
          منصور: علامك يمه مانمت للحين ؟؟؟
          أم منصور: وشلون انام وأنت لسة ماجيت ..
          منصور: فديتك قومي ارتاحي ..
          يوم شاف امه راحت ، راح غرفته وجلس بالكنب وسم بالله وفتح الظرف ..

          إلى أخوي وحبيبي وصديقي

          وصاتي لك من بعدي ..... تموت فيها علشاني

          ابيها تعيش و تحيا بك .... واظل بالذاكره مفقود

          وصاتي لك تنسيها ....... ملامح وجهي و تنساني

          وتعزفها قصيدة حب...... على عكس اللي عزفته بعود

          وصاتي لك تبعدها ..... عن اشعاري وقيفاني

          تراها مغرمة بالحيل ...... ويشهد لي عدد الردود

          وصاتي لك تسايرها ...... ترى فيها من احزاني

          طلبتك لايضيق بالك ........ طلبتك والطلب مردود

          وصاتي لك تعاملها ........ بطيبه قلب و احساني

          تراها تذرف الدمعه ........ ودمعتها بليا حدود

          وصاتي لك تحفظها ........ سور وايات قراني

          وتخبرها عن الميت ........ رحل لايمكنه بيعود

          وصاتي لك ترسمها ........ على قبري وأكفاني

          ابيها لوحة تبقى ........ على طول الزمن محدود

          وصاتي لك تمازحها ........ وتشوف الضحكة بأسناني

          سعيتك ياضحك هالكون ........ طلبتك لاتصير جلمود

          وصاتي لك تقهويها ........ من دلالي و فنجالي

          تراها تعشق السمرا ........ ويكفيها دخون العود

          وصاتي لك تركبها ........ على خيلي و على حصاني

          وربي فارسة من قلب ........ شهادة ماهي لشهود

          وصاتي لك تسفرها ........ بلاد الشام و لبناني

          ترى يحلالها تقطف ورده ........ وردة من بلد الورود

          وصاتي لك تراقصها ........ على الحان رحباني

          ترى فيها عرق خالة ........ وفيها من جنون السود

          وصاتي لك تحببها ........ فأبونورة بعد هاني

          وتنسيها ندم غلطة ........ انا فيها ترى المقصود

          وصاتي لك تكرهها ........ في تاريخي و عنواني

          أبيها تلعن اللحظة ........ وتلعن كل فرح موعود

          وصاتي لك تكلمها ........ عن المجني وعن الجاني

          وتخليني انا الظالم ........ وانا من حرق الاخدود

          وصاتي لك تشبهني ........ بدم أحمر قاني

          وانا هالقاتل السفاح ........ مجرم من عصر نمرود

          وصاتي لك تحلفها ........ تتوب تحبني ثاني

          ترى يكفيها ماعانت ........ ويكفي حيلها مهدود

          وصاتي لك تنسيها ........ وصية قالها لساني

          أنا اخبرك رجل موقف ........ وانت قدها وقدود

          صديقي مالقيت غيرك ........ يعرف وشلون تنساني

          أمانه ضمها بقلبك ........ ترى جابر....رحل مايعود

          جعد الورقه بيده ... والصدمه تشل كيانه ..وصيتك يا جابر جميلة ..
          الي عذبتها ..الي جرحتها بلا مبالاتك ..
          أنا اخبرك رجل موقف ........ وانت قدها وقدود

          ايه انا رجل موقف ..رجل موقف !
          لكن الي طلبته شل تفكيري ..وردات فعلي ..
          وشلني!



          وما زات اللحظات ..تأسرنا ..
          وتدمي مشاعرنا ..

          نلتقي في فجر جديد ..لصراع اللحظات ..

          توقاعتكم وانطباعتكم

          غلاتكم:
          غرام أحباب جمعنا ...

          تعليق

          • تلمح بنظراتي بقاياك
            عـضـو فعال
            • Aug 2009
            • 201

            #65
            رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

            البارت الحادي والعشرون
            مدخل:[/size]

            في غيبتك كان الحزن عرش و أنا فيه سلطان
            و كانت السعادة شعبي اللي عصاني

            بنفس الوقت أم جابر دخلت عند جميلة ولقتها تصلي ..
            بعد ما انتهت من الصلاة ..
            أم جابر: تقبل الله ..
            جميلة ابتسمت لها: منا ومنك صالح الأعمال ، وش هذا يايمه؟؟؟
            أم جابر: هذا لك ..
            جميلة بتسغراب: لي أنا ..
            أم جابر: ايه ..
            جميلة اخذتها وابتسمت لها: علامك يمه ؟؟؟
            أم جابر: خايفة على نجود ..
            جميلة ابتسمت لها بحنان: لاتخافين يالغالية معها ربها ثم محمود ..
            أم جابر: زين تعشت ..
            جملية: مالي نفس للأكل ..
            أم جابر: لا ياجميلة أنت لازم تغذين نفسك واللي ببطنك ، هالحين أرسل الخادمة تجيب لك العشا ..
            جميلة: تسلمين يمه ..
            أم جابر: ولو كم جميلة عندنا ، يالله توصين على شي ..
            جميلة: سلامتك يالغالية ..
            أم جابر: الله يسلمك ..
            خرجت أم جابر ، ورسلت مع الشغالة شوربه عدس ..

            مسكت الظرف وهي مترددة ، قامت حطته بالدرج ..

            =
            =
            =
            =

            باليوم ثاني ..

            رنا: رهف أنت بعقلك تسوين هالشي ..
            رهف: وبكامل قوات العقلية ، وبعدين تركي هذا لي أنا وبس ..
            رنا: رهف تضحكين علي ولا على نفسك >> أنت ماحبيتي تركي إلا عشان فلوسه ..
            رهف: ههههههههههههههههههه ، مع انه جميل ووسيم ، بس فلوسه أجمل وأحلى ..
            رنا: الله يشفيك ..
            رهف: ليه شايفتني مريضة وأنا موب داريه ..
            رنا: زين وش بتستفدين بتخريب علاقتهم ..
            رهف: تركي ياحبيبتي يوم شوف صورها مع الحبيب ، راح يطلقها ..
            رنا: زين ممكن أشوف صور ..
            رهف: نوووي ، ثواني إلى جوالها يرن: هلا حبيبي ..
            عبدالعزيز: هلا بك قلبووو ، وينك ماتردين علي ؟؟؟
            رهف: كنت مشغولة ، حياتو ممكن طلب ..
            عبدالعزيز: تأمرين مو تطلبين حبي ..
            رهف: وش رأيك نتقابل بالمول ..
            عبدالعزيز بفرح: حلو بأي مول نلتقي ..
            رهف: بمول *****
            عبدالعزيز: اوكي حبي بعد دقائق ..
            رهف: باي قلبووو ، ورمت الجوال ..
            رنا: وش ناوية عليه ؟؟؟
            رهف: اصبري كل شي بوقته حلو ..
            رنا: الله يهديك ..
            رهف: أقول نصايحك احتفظيها لنفسك ..
            رنا: أنا حذرتك وأنت حرة ..
            رهف: أكيد ولا تبين أني اكون مثلك معقده ..
            رنا: الحين أنا المعقده ، تسلمين يجي منك أكثر ، وخرجت ..
            رهف: هههههههههههههههههههههههه ، جاك الموت يا تارك الصلاة ..

            =
            =
            =
            =

            " ببيت أبو نايف "

            فوزية: هين ياجوهرة اما وريتك السعادة زين ما أكون أنا فوزية ، واتصلت على رهف ..
            ردت عليها: ها اخذت صورة ..
            فوزية: ايه ، ومثل ماقلت لك ابي صور حلوووة ..
            رهف ببتسامة بخبث: لاتخافين وإذا تبين فديو لعيونك ..
            فوزية: ياليت والله ..
            رهف: ابشري ثواني وأكون عندك ..
            فوزية: بسرعة قبل ما يجي ولدي نايف ..
            رهف: اوكي سي يو ..
            فوزية: سي يو تو ، وضحكت هههههههههههههههههههههههههه طحت بيدي يا جوهرة وما أحد سمى عليك ..

            =
            =
            =
            =

            رهف: كومار روح لبيت ****
            كومار: حادر ماما ..

            وصلت رهف لبيت أبو نايف ، نزلت من السيارة ودقت الجرس ..
            فوزية: مين ..
            ردت: أنا رهف ..
            فوزية: هلا والله وأنا أشوف بيتي منور ..
            رهف: خخخخخخخخخ الموهم وين الصورة ..
            فوزية: خذي ..
            رهف: واو هذا يوم زواجهم ..
            فوزية: ايه لا اوصيك بالحركات ..
            رهف: لا من هالناحية طمني قلبك ، يالله بايو ..
            فوزية: باي ..

            خرجت رهف وهي بتطير من الفرحه بس فرحتها ما تكتمل إلا يوم تسمع خبر طلاق جوهرة |
            رهف: كومار روح للمول ****
            كومار: تيب ماما
            رهف: وانتظر لحد ما أجيك ..
            كومار: إن ساء الله ماما ..
            رهف نزلت من السيارة ودخلت المول ، وشافته وهي تبتسم له ..

            عبدالعزيز: ياهلا بحبي ..
            رهف: هلا بك عزوزي ..
            ووووع ياشينك بس لأجل عين تكرم مدينة: ها وين الصورة ؟؟؟
            رهف: هذا هي ..
            عبدالعزيز ذاب من جمالها: والله ووقعت بين يديني: بس بشرط ؟؟؟
            رهف: خير ..
            عبدالعزيز: ابي اشوفها ..
            رهف: ما طلبت شي ، بس أشوف الصورة بين يديني واخذها حلال عليك ..
            عبدالعزيز: والضمان ..
            رهف: موب واثق فيني ..
            عبدالعزيز: موب مشكلة الثقة ، بس ..
            رهف: بتسوي صورة ولا اروح لواحد ثاني ..
            بعد هالجمال تروح لواحد ثاني: لا كم رهوفي عندي \نا ..
            رهف: بوكره اريد صورة ..
            عبدالعزيز: أكيد بس لاتنسين سهره صباحي يوم الاربعاء ..
            رهف: لاتخاف موب ناسيه يالله باي حبيبي ..
            عبدالعزيز: باي ياروح حبيبك ..
            وبكذا انتهى اللقاء بينهم ..

            =
            =
            =
            =

            " بفيلة أبو تركي "
            " بجناح تركي "

            جوهرة: تركي ..
            تركي ابتسم لها: عيونه ..
            جوهرة: تركي قلبي قابضني مدري ليه ..
            تركي: بسم الله عليك حياتي ..
            جوهرة حضنته: خايفة أكيد اهلي فيهم شيء ..
            تركي: مافيهم إلا العافية وخذي اتصلي تأكدي ..
            جوهرة دقت على امها ..
            أم طلال: هلا والله ببنتي وشلونك ؟؟؟
            جوهرة: بخير ماما أنت وشلونك وشلون بابا والعريس وشلونه ؟؟؟
            أم طلال: كلنا بخير ..
            جوهرة: حمدلله ، تأمرين على شي يمه ..
            أم طلال: سلامتك وأنا أمك ..
            جوهرة: الله يسلمك ، فمان الله ..
            أم طلال: بحفظ الله ورعايته ..
            تركي: ها تطمنتي ..
            جوهرة حضنته: ايه ، تركي ..
            تركي: لبيه ..
            جوهرة: لبيت بمكة ..
            تركي يبتسم لها: وياك حياتي ..
            جوهرة: الله جد نروح للحج ..
            تركي: جد بس أنت أمري ..
            جوهرة حضنته: تركي ..
            تركي: هممممم ..
            جوهرة: أحبك
            تركي شالها بين يدينه ويبوس خدها: وأنا أمووووووووووت فيك ..
            جوهرة سبلت عيونها ..
            تركي: فديتك ..
            جوهرة بحزن: تركي ..
            تركي: ليه هالدمووع ..
            جوهرة: مدري بس خايفة بيوم من الأيام بتتركني ..
            تركي: قلت لك إذا تركتك موب على الكرة الأرضيه ..
            جوهرة: لاتفاول على عمرك تركي ..
            تركي: تخافين علي ..
            جوهرة تهز راسها علامة ايه ..
            تركي انسدح هو وزوجته بسرير ومسح شعرها بحنان: فديت اللي يخافوون والله ..
            جوهرة صابتها دوخة ابتسمت له ونامت ، وهو بعد نام ..

            =
            =
            =
            =

            عند عبدالعزيز اللي ما أخذت صورة منه دقيقتين إلا وهو مخلصها ناظر فيها: والله أنك موووزه مو مثل هالحقيرة رهف ..
            واتصل عليها..
            ردت عليه: هلا عزوزي ها خلصت ..
            عبدالعزيز: أفا عليك أعجبك ..
            رهف: تسلم حبيبي والوعد بكره إن شاء الله ، بس ياليت ترسل لي الصورة ..
            عبدالعزيز: اوكي قلبووو ، ولا تنسن يوم الاربعاء ..
            رهف: موب ناسيه تطمن ..
            عبدالعزيز: باي حبي ..
            رهف: باي ..

            ماهي إلا دقائق وتوصل لها الصور اللي كانت مرة بقمة الحقاره ، ضحكت بصوت عالي: ههههههههههههههههههههههههه ، هذا جزاء لكل من يتقرب لأملاك رهف ..

            وكأنها نست الرب يطلع عليها ، بس الشاطر اللي يضحك بالإخير ..

            =
            =
            =
            =

            هاهي لحظات تنتهي ، نلتقي يوم الاربعاء ..

            ولا تنسون توقاعتكم وانطباعتكم على هالبارت ؛؛

            غلاتكم:
            غرام أحباب جمعنا ...[/FONT]

            تعليق

            • تلمح بنظراتي بقاياك
              عـضـو فعال
              • Aug 2009
              • 201

              #66
              رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

              البارت الثاني والعشرون
              مدخل:احبك حب لوتدري ويصير ال ماحسبته يصير
              واحبك حب بي ادري فؤادك ايش غير اوطانه
              (احبك).بس وش تعني؟وقلبك مانوى بي خير
              وانا(ع) كثر ماحبه يجدد فيني احزانه

              باليوم الثاني ..

              " بفيلة أبو لؤي "

              صحت ريم من النوم ، وشافت أختها نايمه بحنبها
              وتذكرت أحداث البارح وقاعدة تهدي اختها اللي كانت متوترة وخايفة من الحياة الجديدة اللي بتعيشها
              لكن هدأتها بأنها هذاي هي سنة الحياة ، وبعدين هي عند حبيبها منذ الطفولة ، وعلى كذا ناموا الاثنين ..

              همست بصوت ناعم: شروق شروق ..
              شروق فتحت عينها وابتسمت: هلا بالريم ..
              ريم: صح النوم ، الحين الظهر وصلاة فاتتنا ..
              شروق شهقت: يا ويل حالي ، وتقوم تدخل الحمام وتفرش اسنانها عالسريع وتوضت ، وخ رجت من الحمام الله يعزكم ، ولبست جلال الصلاة وصلت الفجر والسنة والظهر ، وبعد الصلاة تذكر الأذكار ، دخلت عليها أمهم ..
              أم لؤي: صح النووم ..
              باست راسها ويدها: صح بدنك يمه ..
              أم لؤي: جهزي عمرك بنروح للصالون ..
              شروق: إن شاء الله ..
              أم لؤي: يالله يا ريم لا تتأخرون ..
              ريم: لا توصين يمه ، وبدت تصلي صلاتها بخشوع ..

              بعد ما جهزوا ولبسوا عباتهم خرجوا ..
              ابتسم لؤي: حي الله العروس ..
              انخجلت شروق وباست راسه احتراما له: الله يبقيك ..
              لؤي: هلا والله بالريم ..
              ريم باست راس أخوها: هلا بك ..
              أم لؤي: يالله مشينا ..
              لؤي: توكلنا على الله ..

              =
              =
              =
              =

              " بفيلة أبو تركي "
              " بجناح تركي "

              توه جاء تركي من الصلاة ..
              جوهرة: هلا حبيبي ..
              تركي باس خدها: هلا بعيون حبيبك ..
              جوهرة وهي لابسه عباتها: حبيبي ..
              تركي: اه ارحمي قليبي وهو يأشر على قلبه ..
              جوهرة: هههههههههههه ، طيب برحمه لأنو ابيك توصلني الصالون ..
              تركي: تأمرين أمر ، يالله مشينا ..

              =
              =
              =
              =

              بالنفس المكان " بصالة التلفزيون "

              أم مساعد الجده: اسمع يامشعل ..
              مشعل: ياعيون مشعل ..
              أم مساعد الجده: اليوم بروح زواج وبدور لك على العروس ..
              مشعل: أفا تدورين وأنت تعرفين أنك أنت عروستي ..
              أم مساعد الجده ضربته بالباكور: قوووم عني ..
              مشعل يبوس راسها: ياحلاتك يا أم مساعد ..
              أم مساعد الجده: ياوليدي زواج سنتن الحياة ، وابي اشوفك متزوج وعيالك يلعبون حولك ..

              تركي: ايه ايه يايممتي عليك به ، يمكن يعقل ..
              مشعل: احلف يالشيخ ..
              تركي ابتسم له وباس راس جدته ويدينها: صبحك الله بالنور ..
              أم مساعد الجده: هلا بالغالي صبحك الله بالسرور ، وينها زوجتك ؟؟؟
              تركي: بالسيارة تنتظرني ...
              أم مساعد الجده: عيل لاتبطي عليها ..
              تركي: إن شاء الله ، أشوفك على خير ..
              أم مساعد: كل خير إن شاء الله تلاقيه بدربك ..
              مشعل: لا يميمتي تراني أغار ..
              أم مساعد الجده: هو على وش هو تغارين عليه ؟؟
              مشعل: ما احب زوجتي تدعي لغيري ..
              أم مساعد الجده ضربته ببكورها: قوووم مافي فايدتن فيك ..
              مشعل: اخخخخخخ ياميمتي والله يعور ..
              تركي: هههههههههههههههههه ، تستاهل وخرج ..
              مشعل: يرضيك ياميمتي يضحك علي ..
              أم مساعد الجده: ايه ما دام سواتك كذا ..
              مشعل: أفا عيل أنا زعلانة منش .....
              أم مساعد الجد: وكاد ترضى من نفسك ..
              مشعل مبوز ..

              نزلت أم تركي2: السلام عليكم ..
              الكل: وعليكم السلام ..
              مشعل: وين رايحه يا خاله ؟؟
              أم تركي2: لا يكون ولي أمري وأنا موب داريه ..
              مشعل: اظن انو ولد زوجك ولي الاحقيه اسأل من وين رايحه ومن وين جايه ..
              أم تركي2: قلت بعظمة لسانك ولد زوجي ، موب زوجي ، وطنشته وخرجت ..

              أم مساعد الجده: هالمره مافيها ذرابه ..
              مشعل: لايضيق خلقك ياميمتي ، تبين اوصلك لخالتي أم جابر ..
              أم مساعد الجده: ايه وأنا ميمتك ..
              مشعل: تأمرين أمر ، وساعدها بالوقوف ..

              =
              =
              =
              =

              " بغرفة شرو "

              شوي جوالها يرن ، من الطفش ردت: الو ..
              : احلى الو ..
              شرو: من معي ..
              : معك حبيبك وحبيب قلبك ..
              شرو: واثق ..
              : أكيد ولا ماقلتها ، إلا وشلون حبيبتي ؟؟؟
              شرو: موب بخير ..
              : أفا ليش ؟؟؟
              شرو: مفتقده أخوي ..
              قال بخبث: قصدك تركي2 ..
              شرو: انت تعرفه ..
              : ايه واعرف كل شي يخصك سواء بعيد وإلا قريب ..
              شرو: أنت مين ؟؟؟
              : بالوقت الحلو ياحلووو ، وقفل ..\

              شرو: بسم الله هذا وش دراه عني ، والله لو تركي يدري كان يذبحني الله يستر ..
              ههههههههههه تضحكين على نفسك ياكثر اللي كلمتهيم حتى بنت خالتي وعمي " نجود " انا علمتها هالطريق ..
              =
              =
              =
              =

              بالصالون ,,

              وصلت شروق وريم ، وبعدها بثواني وصلت جوهرة ..
              جوهرة: هلا والله بالعروسة ..
              شروق: هلا جوهرة ، والله اني خايفة ..
              جوهرة: هذا شعور طبيعي ..
              المزينة: من فيكن العروس ..
              شروق قالت بخجل: أنا ..
              المزينة: اوكي يالله ما بقالنا وقت ..
              شروق: اوكي ..

              وافترقوا ثلاث ن وكل وحده تزين عمرها ..

              بالليل

              " بجناح العروسة "

              جوهرة: يالله شروق زفة بتبدأي الحين ..
              شروق: ها طيب ، واتجهت نحو البوابة وانفتحت البوابة ، وانتشر البخور والعود ، والكل يذكر الله على هالعروس اللي كانت قمة بالجمال ..
              وانزفت على قصيدة

              صلو على محمد فوح العطر والعود ------------ في ليلة بين العين وهدبها

              هذة الليلة انور نورها زود ------------- والسماء نجومها اضوت في ذهبها

              كيف ماتضوى والكل حاضر وموجود ------------ شوق المحبة يلتقي في طربها

              ( شروق ) ياكل الحسن فيها موجود ---------- يغار والله البدر من طلة هدبها

              ( شروق ) يابنت الرجال بنت الفخر والجود --- فيكي القصايد ماتوفي سببها

              ( طلال ) ياكل الشهامة بلازود -------------- ولد الرجال والمكارم واهلها

              الله يجعل ايامكم حب وورود ------------------- وسعادة يحكي بها الكون وسببها

              ومسكتها المطربة وتغني لها إغنية

              يا ما شاء الله عليك ، كل جمال الكون فيك الخ الاغنية ..

              وجاووا المعزيم وباركوا لها ، وبعدها اتجهوا للعشا ..

              وجوال جوهرة يرن: هلا والله بالمعرس ..
              طلال: جوهرة يالله عاد تراني مليت ..
              جوهرة: هههههههههههههههه ، اوكي يالله نتظرك ..
              طلال: اوكي باي ..
              جوهرة باي ..

              شروق: جوهرة خليك معي ..
              جوهرة: ههههههههههه ، اهلك بيجون ولبست عباتها واندهشت من جمال أخوها ذكرت الله بنفسه ..
              كان لابس ثوب السعودي مطرز بالتطريز الذهبي ، ولابس البشت الاسود اللي طلع عليه رووعة ، كان بجنبه اليمين ابوه ، وبجنبه اليسار لؤي ..
              تقدم وترقب من عندها وباس راسها وابتسم لها: مبرووووك حبي ..
              شروق بخجل: الله يبارك فيك ..
              طلال: ما شاء الله كل هالحلا لي ..
              شروق وجهها احمر
              طلال: فديت اللي ينخجلووون ..
              جاء أبو طلال: مبروووك يابنتي ..
              باست راسه ويده وقالت بخجل: الله يبارك فيك ..
              أبو طلال: زين ما اخترت ياطلال ..
              طلال: أفا عليك هذا شروق طلال مو أي أحد يبه ..
              الكل: هههههههههههههههههه ..
              لؤي: مبروووك يالغالية ..
              شروق حضنت أخوها وشوي بتبكي: الله يبارك فيك ..
              لؤي: ها لا اوصيك عليها يا طلال ..
              طلال: ما يحتاج هي محفوظة بالقلب ..
              وبعد التباريك والتوصيات والتصوير أخذ زوجته وخرج من القاعة وتوجه لفندق الفيصلية ..

              جوهرة توها بتخرج ، لكن وحده مسكتها ..
              : أنت جوهرة ..
              جوهرة: ايه ..
              : بصراحة أنا أعرف جميلة وهي تريدك ضروري ..
              جوهرة بخوف: جميلة فيها شي ..
              : بصراحة ايه وهي اللي رسلتني عشان اجيبك ..\
              جوهرة: اوكي مشينا ..
              : مشينا ، وطلعت السيارة وهي تشوف الطريق مو طريق بيت جميلة ، بس أكيد هذاي جميلة ..

              نزلوا ودخلوا المصعد ، وضغطت عالزر 5 ، وصلوا للطابق الخامس ..
              دخلت جوهرة والبنت ..
              : انتظري وهي الحين تجيك ..
              جوهرة: اوكي وقلبها يدق طبووول ..

              ثووواني وتشوف شاب يتقرب من عندها ..

              عبدالعزيز: هلا والله بجوهرتي ..
              جوهرة قامت من مكانها: أنت مين ؟؟
              عبدالعزيز: أفا أنا حبيبك عزوز ماتعرفيني ..
              جوهرة بخوف: ابعد عني ..

              =
              =
              =
              =

              بهالوقت اتصلت على تركي
              اللي واخيرا رد عليها: الووو ..
              : الووو انت تركي ..
              تركي: ايه مين أنت؟؟؟
              : انا فاعلة خير ..
              تركي بستغراب: فاعلة خير ..
              : ايه فاعلة خير ، زوجتك تخونك من ورى ظهرك ..
              تركي بستهزاء: وانت وش دراك ؟؟؟
              : تعال وتأكد بنفسك ، هذا العنوان ***** ..
              تركي: اوكي راح اجي مع اني متأكد زوجتي بالزواج ..
              : انتظرك ، وقفلت بوجههه ..
              رنا: ارتحت الحين ..
              رهف: لسة قبل ما أشوف صدمة تركي ..

              =
              =
              =
              =

              جوهرة: ابعد عني ..
              عبدالعزيز تقرب من عندها وقطع عباتها ولبسها ..
              جوهرة تحاول تقاومه: لا ، اتركني يامتوحش ..

              =
              =
              =
              =

              " بسيارة تركي "

              وهي يمشي على سريع لحد ماوصل الشقة ودقات قلبه بتخونه ، فتح الشقة وياليت مافتحها ، انصدم صدمة عمره ، زوجته حبيته وعشقه وعمره ، تخونه من ورى ظهره ، كان غضبان >> اتق شر الحليم إذا غضب ..

              جوهرة: تركي ساعدني ..
              تركي ناظر فيها بشمئزاز: اساعدك ههههههههههه ليش مو هذا اللي تبينه ..
              جوهرة: تركي والله فاهم غلط ..
              عبد العزيز وهو حاضنها ويبوس رقبتها: لالا جوهرتي فهميه انو حنا عشاق لحد الثماله ..
              جوهرة وهي تصرخ: ابعد عني يالقذر ..
              تركي غمض عيونه بألم: جوهرة أنت طالق ..
              جوهرة: لا ..

              خرج تركي وهو مقهور: خليه ينفعك ..

              عبد العزيز وهو يحضنها: اهدي حبيبتي اهدي
              جوهرة وتضربه بصدره: ابعد عنني ابعد ، تركي لاترووووووووح تركي لا ، وطاحت وقعدت تبكي ..
              عبد العزيز اخذها بين يدينه ودخلها الغرفة وووووو ..

              إلى هنا سوف اتوقف

              * مين المجهول اللي اتصل على شرو ؟؟؟
              * جوهرة المسكينة وش بحصل لها أكثر من كذا ؟؟؟
              * تركي الحبيب العاشق ، معقولة من صدمة وحده كذا يطلقها ، بدون حتى مايعرف مبرارتها ؟؟؟
              * ومين سعيدة الحظ اللي بتأخذ مشعل ؟؟؟

              كل هالأجوبة راح تعرفون عليها ببالبارت القادم
              أشوفكم على خير ..

              غلاتكم:
              غرام أحباب جمعنا ..

              تعليق

              • تلمح بنظراتي بقاياك
                عـضـو فعال
                • Aug 2009
                • 201

                #67
                رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

                البارت الثالث والعشرون
                مدخل:

                نفسي أقول:
                إني حزين

                إني سجين

                لكل ذكرى لك معي
                وأبغى أقول:
                إني أنا

                أشكي العنا

                وأقول للذكرى ارجعي

                وأرجع أقول:

                ليت الهوى

                يجمع سوى
                أهل القلوب اللي تعي

                ونسيت أقول:
                من الفراق

                الصدر ضاق

                والعين هلت مدمعي


                جوهرة ضربته بعنف حتى تحررت منه وهربت من الشقة وهي تجري وتشهق من البكي ...
                ووكانت بحالة يرثى لها ، لا أو أحد يشوفها كان يخطفها وتروووح فيها ، بس قعدت تقرأي المعوذات ،ارتجفت والخوف زاد بقلبها ما استحملت هالصدمات وضرب راسها بالإرض ..
                هو توه جاي من عند الشغل اللي تعبه ، وشاف وحده مرميه غض بصره وهو متردد يأخذها وإلا يتركها للذئاب المفترسة ، أخذها ووصلها لبيته ..

                =
                =
                =
                =

                أما تركي اللي كان يسوق بالسرعة هائلة: ليه ياجوهرة كذا تخووني ، وتقولين اني انا بزواج وأنت معه ، انخدعت فيك وبحبك يالحقيرة وغمض عيونه
                ونزلت دمعه من عيونه ومايشوف كل شي إلا بغشواه ، كان القهر معمي عينه وطراخ

                =
                =
                =
                =

                ريم وصلت بيتهم ودخلت غرفة شروق وقعدت تبكي ، بعدها مسحت دموعها وصلت ركعتين شكر لربها وبعدها نامت ..

                لؤي: علامه الحلو مكشر ..
                أم لؤي: البيت بدون أختك مايسوى ..
                لؤي: صادقة بس هذاي سنة الحياة يالغالية ..
                أم لؤي: وأنت موب ناوي تتجوز ..
                لؤي: لا يمه خلينا أنا كذا مرتاح ..
                أم لؤي: إلى متى يا لؤي ، هي تجوزت ونستك ..
                اه يايمه ليه تقلبين المواجع: الله يهنيها ..
                أم لؤي: ويهينك أنت بعد ، ياولدي أنا ما دوووم لك ابي اشوفك مرتاح مع زوجتك وحولك عيالك ..
                لؤي باس راسه: لك طولة العمر يالغالية ..
                أم لؤي: لاتكسر بخاطري وأنا أمك ..
                لؤي: ما عاش من يكسر بخاطرك ، ( ابتسم بألم) شوفي العروس اللي تناسبني واخطبيها ..
                أم لؤي بفرح: كلووووووووووووش ، وبعدين العروسة موجودة ..
                لؤي ابتسم: من هي ؟؟؟
                أم لؤي: بنت أبو منصور ..
                لؤي: قصدك منصور محمد العالي ..
                أم لؤي تبتسم: ايه هم ..
                لؤي: اللي تشوفينه يالغالية ، تأمرين بشي ..
                أم لؤي: سلامتك وأنا أمك ، بس مابقى شي على صلاة الفجر ..
                لؤي: ادري يالغالية بروح اخذ لي شور وروح ..
                أم لؤي: الله يسهل دربك ويوفقك ويبعد عنك عيال الحرام ..
                باس راسها: امين يالغالية ..

                =
                =
                =
                =

                عند العرسان ..

                دخلها: تصديقن عاد توه نور برج الفيصلية ..
                ابتسمت بخجل ..
                طلال يبوس خدها: فديت اللي يبتسمون ..
                شروق انخجلت ..
                طلال: احم احم شوشو ..
                شروق منزله راسها بالأرض ..
                طلال رفع ذقنها: ابي راسك دوم مرفوع يالغلا ، ودخلوا الغرفة ..
                طلال: معك 10 دقائق ومن بعدها بدخل ..
                شروق: بس مايكفيني ابدل لبسي ..
                طلال بخبث: عادي اساعدك ..
                شروق بعدت عنه: ها لامشكووور ..
                طلال: هههههههههههههههه جبانه ..
                شروق: طلال ..
                طلال: عنونه ..
                شروق: تسلم أنت وعنونك بس ابي ابدل ..
                طلال: اوكي باس راسها وخرج ..

                أما شروق قفلت الباب، وفتحت طرحتها ، وفتحت فستانها ولبست القميص نعومي لونه ابيض حرير يصل لحد الركبه ومن الخلف تل مورد شفاف كان مرة روووعة ، فتحت شعرها وتركته على طبيعته ، ومسحت المكياج وكحلت عينها العسلية بالكحل الاسود السائل ، مخلي عيونها جنان ، وحطت لها روج وردي هادئ وتعطرت وخرجت وهي متوترة ..
                طلال ذكر الله بنفسه على جمالها ، كانت اية من الجمال ما درى إلا يحضنها وهمس بإذنها: قمر ، إلا ملاك بهيئة بشر ..
                ابتسمت له بخجل: تسلم ..
                طلال: وش رأيك نصلي صلاة المتجوزين ..
                هزات راسها وبعد الصلاة ، أذن الفجر ..
                طلال باس خدها: بصلي واجيك شروقي ..
                شروق: بحفظ الله ..
                طلال: بس لا تنامين وهو يغمز لها وخرج ..
                شروق: الله يحفظك يالغالي وراحت للحمام تتوضأ عشان تصلي ..

                =
                =
                =
                =

                بمكان الحادث الكل جاء وزحمة السيارات ..

                طلال: يووووووووه وش هالزحمة ..
                وتقرب وشاف الحادث قلبه انقبض ما يدري ليه ، قام من سيارته واتجه للسيارة ، وشاف الناس مجتمعه قدر يدخل بينهم وانصدم صدمة حياته صرخ: ت ركي ..
                ضابط: أخوي تعرفه ..
                طلال: هذا خويي ،
                لحقوا عليه ثواني إلا وسيارة الإسعاف جات نقلوها بسيارة الإسعاف ، وطلال راح بخلف الاسعاف بسيارته ، وصلوا للمستشفى ونقوله للطوارئ ، وهو جاي ورايح خايف على خويه: يارب تحفظه من كل شر يارب ..
                بعد نصف الساعة: طمني يالدكتور ..
                الدكتور: والله مو عارف وش اقول لك ؟؟؟
                طلال خنقه: لاتقول انه راح ..
                الدكتور: هدني هو بخير بس ..
                طلال تركه: بس شنو ..
                الدكتور: تعرض لصدمة براسه ادت إلى الاغماء ..
                طلال: يعني ما راح يصحى ..
                الدكتور: على حسب استجابة المريض ، يمكن يوم يومين اسبوع اسبوعين شهر شهرين سنة سنتين على حسب ..
                طلال: لا حول ولا قوة إلا بالله ، وشلون اخبر جوهرة وش اقولها ؟؟؟

                =
                =
                =
                =

                عند جوهرة

                صحت وشافت حرمه كبيره: حمد لله عالسلامة ..
                جوهرة بخوف: أنا وين ؟؟؟
                أم الجاسم: انت بأمان ، بس الجاسم ولدي شافك طايحه جابك لهنا ..
                جوهرة تذكرت كل شي وتشوفه فليم سينمائي ، بكت..
                أم الجاسم: لاتخافين هنا ناس أجويد ..
                جوهرة: تسلمين ياخالتي ، بس بس موب مصدقه وقعدت تبكي ..
                أم الجاسم حضنتها: ماعليه مامن ضيقه إلا ولها فرج وربي بيفرجها عليك بإذن الله ..
                جوهرة فقدت هالحضن من زمان ونامت ..
                أم الجاسم سدحتها بالسرير وخرجت ..
                الجاسم: ها طميني يمه ؟؟؟
                أم الجاسم: والله موب عارفة ودمعت عينها ، حيل تشبه لأختك غاليه ..
                الجاسم: اه غاليه والله لها وحشه ..
                أم الجاسم: أدري ماكنت ناوية تتزوج حمد ، بس عاندتني وتزوجته ونست لها أم تحاتيها ..
                الجاسم: ماعليه يالغالية ارتاحي الحين ..
                أم الجاسم: ايه والله رجولي ماهيب شايلتني ، وتمسك باكورها وتدخل غرفتها ..

                انتهت اللحظات الحزن ونلتقي بفجر جديد

                أدري انو هالبارت قصير بس هذا اللي طلع معي ، وعندي لكم طلب
                اللي وده ينشر روايتي بس بشرط للكاتبة: غرام أحباب جمعنا ، واظن هذا من حقوقي ..

                غلاتكم: غرام أحباب جمعنا ...

                تعليق

                • تلمح بنظراتي بقاياك
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2009
                  • 201

                  #68
                  رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه


                  البارت الرابع والعشرون
                  مدخل:
                  تصورونى الناس اغنى وانا من الداخل مجروح
                  روحى مثل الطير ترفرف يرقص الطير المذبوح
                  الالم؟ الحزن؟ العذاب؟ الجروح؟

                  " بالمستشفى "

                  اتصل على مشعل ..
                  استغرب العريس يتصل عليه وبهالوقت رد: حي الله العريس ..
                  طلال: هلا بك مشعل ..
                  مشعل: علامه صوتك كذا ..
                  طلال: مشعل ، تركي ...........
                  مشعل بخوف وهو يحس بنغزات بقلبه له ساعة: اخوي فيه شي صح ..
                  طلال: ايه حصل له حادث ..
                  مشعل: ش نو ؟؟؟
                  طلال: انا توني خرجت من المسجد وشفت الناس مجتمعه وانصدمت مثلك ..
                  مشعل: بأي مستشفى أنت ؟؟؟
                  طلال: بالمستشفى الملك فيصل التخصصي ..
                  مشعل: زين فمان الله ..
                  طلال: بحفظه ورعايته ، شوي إلا ويتذكر عروسته ضرب راسه واتصل عليها ..

                  طلال: الو شروقي حياتي ..
                  شروق: .......................
                  طلال: شوشو ردي علي ..
                  شروق وهي شوي وتبكي: وينك فيه ليش تأخرت ؟؟؟
                  طلال: يالبى قلبك ، وقال بحزن " تركي " حصل له حادث ..
                  شروق منصدمة: وجوهرة ..
                  طلال: هاي هي المشكلة ماترد على اتصالاتي خايف عليها ..
                  شروق: لا إن شاء مافيها إلا العافية ، أنا راح اتصل عليها ..
                  طلال: زين حياتي خبريني ..
                  شروق: تأمر حبيبي ..
                  طلال: شنو ؟؟؟
                  شروق بخوف: وش فيك ؟؟؟
                  طلال: عيدي اللي قلتيه ..
                  شروق بحيا: تأمر ..
                  طلال بخبث: لالالا اللي بعدها ..
                  شروق: حبيبي وقفلت بوجههه ..
                  طلال: هههههههههههههههههههههههه فديتك ..

                  وشوي ويشوف مشعل مقبل عليه ووجهه مايطمن انه بخير ..
                  مشعل: وشلونه ؟؟؟
                  طلال: بغبيوبة ..
                  مشعل: ش ن و ، وطاح ..
                  طلال بخوف مسكه: أنت بخير ..
                  مشعل نزلت دمعته: تركي بيروح ويتركني مثل ما راح ابوي ومي ..
                  طلال: أفا وهذا أنت الرجال لازم تقوم مو تبكي ، وبعدين ربك إذا حب عبد يبتليه وهذا إبتلاء ، اصبر وأنا أخوك ..
                  مشعل: اه المشكلة لي ساعة وقلبي ناغزاني عرفت ليش لأن تركي بخطر ..
                  طلال: بيقوم إن شاء الله بس انت ادعي له ..
                  مشعل: يارب توقمه سالم يارب ..
                  طلال: اللهم امين ..

                  =
                  =
                  =
                  =

                  رهف بعصبية: وشلون أنت غبي كيف تتركها ؟؟؟
                  عبد العزيز مسكها ودخلها الغرفة وقال: اوريك وشلون الغبي وش يسوي ومشفر ...
                  رهف بخوف: لالالالالالالا عبدالعزيز ابعد ..
                  عبدالعزيز بخبث: موب غبي وبكل سهولة انتزع شرفها مثل أي بنت توقع بين يدينه ..
                  رهف تبكي وتستر بشرشف: ليش ليش يا عبدالعزيز ..
                  عبدالعزيز يقبلها: اووووش خلينا بسهره صباحي ..
                  رهف: ابعد وش تبي أكثر ؟؟؟
                  عبدالعزيز بستهزاء: مو هذا اللي تبيني افعله ههههههههههههههههههه ، بس مافعلته بجوهرة فعلته فيك على قولة المثل من حفر حفرة لأخيه وقع فيه ..
                  رهف: ابعد عني ، ابعد ..
                  عبدالعزيز: هههههههههههه بالحلم ، وبعدين بصورة وحدة اوصلها لأخوك ماجد، وتعرفين عاد أخوك ..
                  رهف ببكي: لا ابوس يدك إلا أخوووي ..
                  عبدالعزيز بخبث: أجل بتظلين بهالشقة كل ما اشتهيت جيت بكيفي ..
                  رهف باستسلام: زين ..
                  عبدالعزيز يبوس رقبتها ويحضنها: اووووش مابي اسمع صوتك وعلى هالحالة ناموا ..
                  شفت من يلعب بالنار راح تحرقه يارهف ^ ^

                  =
                  =
                  =
                  =

                  بالظهر
                  تعودت أفارق أحباب وأنساهم بدمعه ..
                  لكن أنت جفت جفت دموع عيني ومانسيتك ~

                  أم الجاسم: يابنتي كلي لك لقمه ..
                  جوهرة: مابي ياخالة مو مشتهيه ..
                  أم الجاسم: على راحتك ، بس إذا تبين تشكين تراني موجودة ..
                  جوهرة حضنتها وقعدت تبكي وتشهق وتحكي لها سالفة من بدايتها وهي طفلة إلى ما وصلت هالحال ..
                  أم الجاسم: يعني أنت بنت غالية ..
                  جوهرة: ايه ..
                  أم الجاسم: يا عيون جدتك والله ..
                  جوهرة بصدمة: أنت ج د ت ي ..
                  أم الجاسم: ايه يابنتي أمك غالية كانت أعز بنت عندي بس اللي ماتخيلته انو أمك عندت ماتبي تتجوز ولد عمها ، وأخذت أبوووك ، ومن بعدها ما شفتها ..
                  جوهرة: حتى أنا ماشفتها ..
                  أم الجاسم: وشلون ؟؟؟
                  جوهرة بحزن: من أول ما ولدتني ماتت ، ابوي الله يرحمه ماقصر معي وبكت بس توفى بسبب خطأ طبي ..
                  أم الجاسم حضنتها: إنا لله وإنا إليه راجعون وبكت معهم ..
                  الجاسم: أفا علامكم تبكووون ..
                  أم الجاسم: راحت أختك قبل ما اودعها ..
                  الجاسم بصدمة: راحت ..
                  أم الجاسم: وحتى حمد توفى اه ..
                  الجاسم منصدم للان بس شاف بنت أخته كذا ، قلبه تقطع وهو يشوفها تبكي ، تقرب من عندها وهو يصبر نفسه قبل مايصبرها: ادعي لهم ياجوهرة ..
                  جوهرة تبكي ..
                  الجاسم: هم بالجنان العليا إن شاء الله ، ترى دموعك ما راح تفيدهم ادعي لهم ..
                  جوهرة: مو بس امي وابوي تركوني ، حتى تركي قالتها بألم: طلقني ، هو وعدني انو مايتركني إلا بعد الممات لكن ضحك علي ، وأنا الخبلة صدقته ..
                  الجاسم: يطول هو وعمره ، بس لا اوريك نجوم القايله فيه ..
                  جوهرة: لا تكفى خالي لاتأذيه ..
                  الجاسم: بس ..
                  جوهرة: عشان خاطري ..
                  الجاسم: اوكي ..
                  جوهرة: يمه ..
                  أم الجاسم: يا عيون ميمتك ..
                  جوهرة انسدحت على رجول جدتها وغمضت عينها: يمه ابي اجلس معك مابي اروح هناك ..
                  أم الجاسم ببتسامة حنان وهي تمسح شعرها: حي الله جوهرة اللي بتنور بيت جدتها ..

                  ملك: السلام ..
                  الكل: وعليكم السلام ..
                  ملك وهي ترتجف: مين هذاي يا الجاسم ..
                  الجاسم: زوجتي ..
                  ملك شهقت: زوووووووووووجتك ، وهي تحط يدينها بخصرها: ما شاء الله متى لحقت تتزووووج وحتى ولا كأن لك أخت تعزمها على زواجك ..
                  الجاسم كاتم ضحكته: لقافة تركيها عنك ..
                  ملك: يمه صدق اللي يقوله ..
                  جوهرة: ههههههههههههههههه ، لا أنا بنت أختك غالية ..
                  بتطيح لكن اسندها الجاسم: و ش ق ل ت ي ؟؟؟
                  جوهرة ببتسامة ألم: والله ..
                  ملك حضنتها وبكت حتى جوهرة بكت معها ..

                  الجاسم: يا حبكم للصياح ، ماصدقت اسكتها ..
                  ملك وخشمها الاحمر من البكي: والله مالك شغل وهي تقلده ، زوجتي ..
                  الكل: ههههههههههههههههههههههه ..

                  =
                  =
                  =
                  =

                  عند طلال
                  دكتور: وقفتكم هنا مالها داعي ، ان صحى راح اخبركم ..
                  مشعل: موب متحرك إلا اطمن عليه ..
                  طلال بهدوء: وتترك جدتك لوحدها ، روووح ..
                  مشعل بعناد: موب رايح ، وجدتي ببيت عمي بتبات هناك ، أنا بظل وأنت تسهل لزوجتك ..
                  طلال ابتسم له: زين بس طمني عليه ..
                  مشعل: اوكي ..

                  خرج طلال من المستشفى ، ودخل سيارته وتوجه لبرج الفيصليه ، وصل الفندق وفتح الباب ..
                  شروق حضنته: أنت بخير ؟؟؟
                  طلال باسها: بخير دامك بخير ، وش فيك تترجفين ؟؟؟
                  شروق: جوهرة ماترد علي ..
                  طلال بحنان: بنلاقيها بس لاتسوين كذا بعمرك ..
                  شروق: يعني وين بتكون ؟؟؟
                  طلال: مدري المشلكة مافي أحد تعرفهم غيرنا ..
                  شروق: والله خايفة عليها ..
                  طلال: لا تخافين معها الله يحميها من كل شر ..
                  شروق: تغديت ..
                  طلال: لا الحين بطلب لنا غدا ، واتصل على الخدمة وصى يجيب لهم غدا ملكي ..

                  =
                  =
                  =
                  =

                  " بفيلة أبو جابر "

                  أم جابر: علامك ياعمتي ..
                  أم مساعد الجده: مدري قلبي قابضني ..
                  أبو جابر: بسم الله عليك ، يمه خذتي دواك ..
                  أم مساعد الجده: لا ما أخذته ..
                  أبو جابر: الله يهديك يمه ، دواك لازم تأخذينها بموعده ..
                  أم مساعد الجد: سعود اتصل على مشعل وتركي ..
                  أبو جابر: إن شاء الله ، ودق على مشعل ..

                  مشعل رد عليه بصوت تعبان: هلا عمي ..
                  أبو جابر: وينك يامشعل ؟؟؟
                  مشعل: بالمستشفى ..
                  أبو جابر بخوف: عسى ما شر ..
                  مشعل بحزن: تركي حصل له حادث ..
                  أبو جابر: لاحول ولا قوة إلا بالله ، وهو وشلونه الحين ؟؟؟
                  مشعل: بغيبوبة ياعمي ..
                  أبو جابر بصدمة: غبيبوبة ..

                  أم مساعد الجده ، سمعت غيبوبة وطاحت مغشي عليها |..
                  أبو جابر: يمه ..
                  أم جابر: ياويل حالي ..
                  أبو جابر: عطني عباتها بسرعة ..
                  أم جابر: إن شاء الله ، وراحت تجيب عباية عمتها ولبستها وخرجوا وتوجهوا للمستشفى ..

                  وصل للمستشفى ، وخذوها للطورائ ..

                  مشعل: عمي ، وش صار جدتي درت بالموضوع ..
                  أبو جابر: ايه ادعي لها ..
                  مشعل طاح: لا مستحيل اللي يصير لي ، تركي بغيبوبة وجدتي بتروح وتتركني ..
                  أبو جابر مسكه يطبب عليه: أذكر الله وأنا عمك وجدتك وأخوك بقمون من السلامة بس أنت ادعي لهم ..
                  مشعل: يارب تحفظهم لي يارب ..

                  خرج دكتور ..
                  مشعل وأبو جابر تقربوا من عنده: ها دكتور طمني الوالده بخير ..
                  الدكتور ابتسم براحة: جات لها جلطة بالقلب لكن لحقانها بلحظة الأخيرة ..
                  مشعل: دكتور أقدر أشوفها ..
                  الدكتور: راح ننقلها لجناح خاص ومن بعدها دخلوا عليها بوقت زيارة ..
                  أبو جابر: جزاك الله خير دكتور ..
                  الدكتور: ماسوينا إلا الواجب ، وبعد عنهم وراح ..

                  انتهى البارت

                  توقاعتكم وانطباعتكم:

                  غلاتكم:غرام أحباب جمعنا ..

                  تعليق

                  • تلمح بنظراتي بقاياك
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2009
                    • 201

                    #69
                    رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه


                    البارت الخامس والعشرون
                    مدخل:


                    ياعمري الدنيا ماتسوى تنام وخاطرك زعلان
                    ولابه شي يستاهل يخلي قلبك يعاني
                    طلبتك كان لي خاطر تبعد عنك الأحزان
                    فديت عيونك الحلوه تبسم لو على شاني
                    حبيبي صار لي مده اشوفك تايه وحيران
                    وانا والله لو شفتك حزين تزود احزاني
                    انا احبك ولا ودي تعيش بدنيتك ندمان
                    ترى الاياممحسوبه وتالي ذا العمر فاني
                    تصدق بسمتك والله تفرح خاطري الولهان
                    يطير من الفرح قلبي واصير بعالم ثاني
                    خرجوا من المستشفى وظل مشعل مع اخوه تركي ..

                    =
                    =
                    =
                    =

                    " عند طلال "

                    وص طلال لبيته: تفضلي يالغلا هذا جناحنا ..
                    شروووق: واو روووعة ..
                    طلال: والله أنت الأروووع ، بروووح قبل ما اتهوور ، وباس جبينها وخرج..
                    شروق بحزن: الله يحفظك ..

                    دخل سيارته وتوجه للمخفر الشرطة ، وصل المخفر ، ودخل ودق الباب على " المكتب الملازم منصور "
                    منصور: ادخل ..
                    طلال: السلام ..
                    منصور: هلا والله ، وعليك السلام ..
                    طلال جلس بالكرسي ..
                    منصور: علامك ؟؟؟
                    طلال: اختي جوهرة ماهي موجوده ..
                    منصور: وش قصدك ، انخطفت ..
                    طلال: هذا اللي بقوله لك ..
                    منصور ابتسم له: لا تشيل هم إن شاء الله بنحصلها ..
                    طلال: مشكور ..
                    منصور: ولو مابيننا هالكلام ، روح لعروستك ، ولا تخاف راح اعطيك الاخبار أول بأول ..
                    طلال: تسلم ، أشوفك على خير ..
                    منصور: على خير إن شاء الله ..

                    جلس بالكنب وهو يتنهد: معقولة جوهرة زوجة تركي مخطوفة ، وأكيد تركي صار له شي ، الله يعين ، دق على إياد وخيره ، اللي تولوا بهالمهمة ..

                    =
                    =
                    =
                    =

                    " بفيلة أبو الجاسم "

                    ملك: وين ناوية تسجلين ؟؟؟
                    جوهرة قالتها بألم: تركي سجلني بجامعة سعود ..
                    ملك: حلفي ..
                    جوهرة: والله ..
                    ملك بفرح:وناسة وأنا بعد اخر سنة لي بالجامعة ..
                    الجاسم: إلا قولي طفش وملل ..
                    ملك: بسم الله من وين دخلت أنت ؟؟؟
                    الجاسم: من الشباك " أي النافذه " ..
                    ملك: خخخخخخخخخخخخخخخ ما تضحك ..
                    جوهرة: هههههههههههههههههههههههههههه ، تذكروني بتوم وجيري ..
                    الجاسم وكأن يشوف اخته قدامه " الله يرحمك يالغالية ، بس الحمدلله جبتي جوهرة الثمينة نادرة بهالزمن "

                    ملك: الج اسم ..
                    الجاسم تروع: وصمخ ترى اذني ابيها مو بايعها ..
                    ملك: اللي ويأخذك عقلقك يتهنابه ..
                    الجاسم ابتسم: اقوول جوجو تراني أنا عازمك عالبحر الشرقيه بدوون العواذل ..
                    ملك: احلف يالشيخ ..
                    الجاسم: موب شرط ، يالله تجهزي جوجو ، وهو يغمز لها ..
                    قامت من سريرها ، وبتروح للشماعه ..
                    ملك خرجت من الغرفه وهي مبوزه ..

                    جوهرة: ههههههههههههههه حرام عليك خالوا ..
                    الجاسم: هههههههههههههه صبر اما خليتها تجي ، بس جهزي ، أقوووول بنشتري باكسن روبز ..
                    فزت وهي لابسه عباتها ، وخرجت: تراني انتظركم بسيارة ..
                    الجاسم وجوهرة: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

                    نزل الجاسم وشاف امه تقرأ قران : وشلوووون الغالية ؟؟؟
                    أم الجاسم ابتسمتت له: بخير دامك بخير ياوليدي ..
                    الجاسم رد لها الابتسامه: دوووووووووووم يارب موب يووووم ..

                    ثواني إلا وطبوا عليه ملك وجوهرة ..
                    الجاسم: شوي شوي على جوهرة ..
                    جوهرة: ايه خالي فهمها ..
                    الجاسم: هههههههههههههههههههههههههه ، لا تلومينها مشتاقه للسوووق .
                    جوهرة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                    ملك ويدينها بخصرها: عدال يا ثنائي المرح ، تتطنزززون علي ..
                    الكل ضحك على شكلها ..

                    باسوا أم الجاسم وخرجووا ، ودخلوا السيارة وتوجهوووا للفيصليه ، وكل وحده شرت اللي بخاطرها ..

                    =
                    =
                    =
                    =

                    اليوم الثاني ..
                    جهزوا أغراضهم ، وتوجهووا للمطار ..
                    صوت المكبر " أرجوا من الركاب المتوجهين للشرقيه توجه للبوابه *** " ، وبعد ما كشفوا عالجوازت دخلوا الطائرة ..

                    الجاسم ، وأم الجاسم بالمقاعد اللي بالوسط ..
                    وجوهرة جلست جنب الشباك ، وملك بطررف ..

                    =
                    =
                    =
                    =

                    منصور: لاحول ولا قووة إلا بالله ، ما حصالنها بكل مكان بحثت عنها لكن ....
                    قاطعه طلال: يهني شنو ؟؟؟
                    إياد وهو يطبب علي: خل أملك بالله كبير ..
                    طلال: ونعم بالله ، بس هذاي أختي يا ناس ، أنا للان مو مستوعب انها مخطووفه ، ابي اعرف من تجرأ واخذها عساها يدينه القطع ..
                    منصور: اذكر الله ياطلال ..\
                    طلال تنهد تنهيده: لا إله إلا الله ..
                    منصور: ارتاح ..
                    طلال بحزن: كيف ارتاح ، واختي منخطفه ، ومدري هي حيه ولا ميته ، وتركي بغيبوبة ..
                    إياد: استغفر ربك ، هذا مقدر ومكتوب ، لا تيأس من رحمة ربك ..
                    طلال: ونعم بالله ، عن إذنكم ..
                    الكل: إذنك معك ..

                    خرج من المخفر وهو حزين ، ودخل سيارته موتوجه لبيته ..
                    فتح الباب ودخل ..

                    أم طلال بخوف: ها طمني على اختك حصلوها ..
                    طلال بحزن: لا ..
                    أم طلال وهي تبكي: وحسرتي عليك يابنتي ، هذا أمانة بين يدينا يارب تحفظها من كل شر ،وقعدت تبكي أكثر وأكثر ، اخذها أبو طلال وتوجهوا لغرفتهم ..
                    شرووق بكت وتشهق ..
                    طلال حضنها ومسح شعرها بحنان: اهدئي حباتي ..
                    شروق: لها يومين مختفيه ..
                    طلال: بنحصلها إن شاء الله ..

                    =
                    =
                    =
                    =

                    وصلت الطائرة الرياض للمطار الشرقيه ، ونزلوا الركاب ومن ضمنهم " أم الجاسم ، والجاسم ، وملك ، وجوهرة " ، دخلوا المطار ، وشاف صديقه ينتظره ..
                    ترقب من عنده وحضنه ..
                    راكان: هلا بالغالي تو مانورت الشرقيه ..
                    الجاسم ابتسم له: منور باهلها ..
                    راكان: حي الله خالتي ..
                    أم الجاسم: هلا والله بوليدي ..
                    راكان ابتسم لها: وشلونك ياخاله ..
                    أم الجاسم: بخير جعلك بخير ..

                    ملك: واي جوجو يهبل ..
                    جوهرة: هههههههههه ، خلاص نقرأ عليكم الفاتحه ..
                    ضربتها بخفه: وش اقالولك مشفوحه عن العرس ..
                    جوهرة: ههههههههههههه والله هذا اللي اشوفه ..

                    الجاسم: اقووول لاتفضحونا بس ..
                    ملك: جسووووووم ..
                    الجاسم: هههههههههههههههههههههه ..
                    راكان: تفضلوا ، وخرجوا من المطار ووصلهم لسيارته

                    وكان الحديث يدووور بين راكان والجاسم ، وصلوا للقصر اللي محاوطتها الحديقه ..

                    راكان اتصل على امه ، ودخلوا الحريم من مدخل الحريم ، والجاسم دخل من مدخل الرجال ..

                    أم راكان ببتسامه: حي الله أم الجاسم ..
                    أم الجاسم ابتسمت لها: الله يبقيك ..
                    أم راكان: تفضلوووا يا بنات ..
                    جوهرة وملك سلموا عليها ..

                    المها تسلم على راسها ويدها باحترام: وشلونك ياخاله ، إن شاء الله أنك بخير ..
                    أم الجاسم ابتسمت لها بإعجاب: بخير دامك بخير ..
                    المها: وشلونكم بنات ..

                    ملك: من ناحيتي أنا بألف خير دام شفت وووجهك الحليووو ..
                    جوهرة: ههههههههههههههههههههه ..
                    المها: كلك ذووووق يا ..
                    ملك: احم احم ، معك الانسه ملك ..
                    المها: ههههههههههههههههههههه ، تشرفت ..
                    ملك: والمدام جووووهرة ..
                    المها: تشرفت بعد ..
                    ملك: والله احنا اللي لنا الشرف ..

                    دخلوا الحريم مع بعض ، والبنات مع بعض ..
                    ملك: إلا اقووول المها ، وين تدرسين ؟؟؟
                    المها ابتسمت لها: لال الحمدلله خلصت مذاكره ..
                    ملك: ما شاء الله عليك ، الفال لي ، بس مو ناقص لك غير العريس ..
                    المها: خلاص العريس عليك ، ههههههههههههههههههه ..
                    ملك: اخوووي المزيون يستاهل مزيونه مثلك ، وحلفت عليس يابنتي ماترديني ..
                    المها وجوهرة: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..

                    إلى هنا سوووف اتوقف ..
                    غلاتكم:
                    غرام أحباب جمعنا ..

                    تعليق

                    • تلمح بنظراتي بقاياك
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2009
                      • 201

                      #70
                      رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه


                      البارت السادس والعشرووون
                      مدخل:

                      يحسب جميع الناس قاصين وبعاد
                      عاند حياته لو حياته تحده
                      وادى سنينه كلها عناد بعناد
                      اصحى من الغفلة ترى العمر حده
                      للوفت سجاته وللموت معياد
                      وهذي هي الدنيا تجي مستجده
                      تلقا بها المازح وتلقا بها الجاد
                      قصة حياة ومننا مستمده
                      وبلزمها تنفيذ وإخرج وإعداد
                      عشنا على كف القدر فوق يده
                      الله خلقنا عباد ونفني له عباد

                      " بالشرقيه بجملس الرجال "

                      الجاسم: والله ماله داعي هالعشا ..
                      راكان: اقول لا تتناقش بهالكلام
                      الجاسم: يالشيخ ابي تسهل ودور لي عن شقة
                      راكان: احلف يالشيخ ، وقصر صديقك مفتوح لك تقوم تدور لك شقة !!!..
                      الجاسم: صعبه يا راكان ..
                      راكان: لاصعبه ولا غيره ، بتظل هالثلاث شهور هنا ولاتفتح فمك ...
                      الجاسم: العشا عليك وبعد جلستي بتستحملها ..
                      راكان: ان ما استحملتك بطردك ..
                      الجاسم: احلف ، لاياحبيبي اخرج بكرامتي احسن لي ، وقام من مكانه ..
                      راكان: ههههههههههههههههههههه ، وربي امزح اجلس يارجال ..
                      الجاسم يتغلى: لالالالالا مالي جلسة من بعد اللي قلته ..
                      راكان وهو ماسك نفسه لا يضحك: تدل الدرب ..
                      الجاسم: يالنذل وتمزززح ها ، وخرج من المجلس مطنش نادائه ..

                      أما هي أمها وصتها تجيب البخووور وتعطيه للخادمة ، نست هالشي ..
                      ماتدري إلا وهي طايحه بين يدينه ، مسكها ومسك المبخره ..
                      دمعت عينها: والله ما كان قصدي اسفه ..
                      أما هو ناسي الحرق اللي بيدينه ، من شاف هالملاك نسى الألم وجده ، خانته يده ومسح دمعتها: لا تبكين يامها ..
                      شهقت خوووف: يدينك تنزف ..
                      غمض عيونه وتوه يحس بالألم بس كان شوقه لها اقوى من الألم..

                      راكان: الجاسم الجاسم ..
                      الجاسم: قومي لا يشوفك راكان ..
                      دمعت عيونها: بس بس لاتبكين ، قطعت له قلبه ..
                      ماهي إلا ثواني ودخل عليه راكان ..
                      قام من مكانه وغاطها ..
                      راكان بخوف: علامها يدك تنزف ..
                      الجاسم غمض عيونه: مدري ..
                      راكان: سنيتيا سنيتيا ..
                      سنتيا: نعم بابا ..
                      راكان: عطيني شنطة الاسعافات بسرعة ..
                      سنيتيا: تيب بابا ..
                      راكنا اخذ يده: من وين لك هالمبخره وكيف طاحت على يدك ؟؟؟
                      وهو مازال مغمض عيونه والألم زاده ، فتح عينه بصعوبه: راكان روووح استعجل الخادمه ..
                      راكان شاف تعب بعيونه ، وراح ..
                      الجاسم: اخرجي ، قبل مايجي راكان..
                      شافت يده وانصدمت: أنا اسفه ، وترتكته وراحت ..
                      أما هو تنهد بألم وجلس بالكنب ..

                      جاء له راكان ، ونظف يده بالمطهر ، ولفه الشاش الابيض حول يده ..
                      راكان: سلامتك ..
                      ابتسم له بعتب: ربي يسلمك ، وقام ماحس إلا بدوووخة ..
                      اسنده راكان ، ودخل المصعد وتوجه لدور الثالث ، ودخله احد من الغرف ، اسنده بالسرير ..
                      راكان بخوف: الجاسم أنت بخير ..
                      غمض عيونه ونام ، له يومين وهو تعبان ، اشتاق لها حيل شافها اليوم وكأنها عايشه: اه يا راكان شفتها والله العظيم شفت مها ..
                      راكان: بسم الله عليك ، البنت توفت وأنت دفنتها بيدينك ..
                      الجاسم: لالالالالالالالالالالا والله العظيم شفتها وهمست لها شفت مها يا راكان شفتها..
                      راكان: زين ولا يهمك بس ارتاح الحين ..
                      الجاسم غمض عيونه ونزلت دمعه من عينه ونام ...

                      =
                      =
                      =
                      =

                      أما المها اللي وصلت للصالة وهي تبكي ..
                      ملك خافت: علامك المها ليش تبكين ..
                      المها حضنتها: اه والله مو قصدي اييذيه والله العظيم ..
                      ملك بحنيه وهي تمسح شعرها: بسم عليك ، اهدئي وفهمني شوي شوي ..
                      بعد ما هدأت من البكاء ، حكت لها الموقف بتفصايله ..

                      ملك شهقت: اخووووي الجاسم ، اتصلت على تلفونه ما يرد اتصلت لحد مارفعه ، وما انتبه عالاسم ورد: الووو
                      استغربت هذا مو صوت اخوها: مين الجاسم ..
                      اه ياصوتها عذاب حب يستهبل عليه: ايه بغيت شي ..
                      ملك: وشلون يدك عساها بخير ..
                      راكان قولي وشلون قلبي: موب بخير ..
                      ملك: الجاسم ، والله المها مو قصدها تطيح المبخره امها خبرتها انها تشيل المبخره ما انتبهت عليك ..
                      توضحت الصورة عنده ، معقولة الجاسم شاف المها ، ايه صح توني انتبه انو المها اختي تشبه لها: اه يا الجاسم ..
                      ملك بخوووف: الجاسم أنت معي ..
                      انتبه عليها: ايه معك وعشان ماتشكه وأنا بعد اعذريني من المها باي ..
                      قفلت الجوال : خلاص المها لاتبكين وابتسمت لها: وترى يعتذر منك ..
                      مسحت دموعها وابتسمت ببرائه: صدق ..
                      ردت لها الابتسامه: صدقين ..

                      وبعد العشا الكل نام ..

                      ما عدا جوهرة اللي خرجت وجلست تتمشى بالحديقة ، اشتاقت له حيل صوته ضحكته عصبيته كل شي فيه بكت: اه ياتركي ، أنت وعدتني أنك ماتتركني ، مسحت دموعها
                      ماراح تنزل دموعي على شي كان ماضي ، بس بداخلها حنين للماضي ، حست ببرودة الجو ، وبتدخل لكن قالها له: مساء الخير ..
                      شافت خالها وحضنته: تعبانه ياخالي والله تعبانه ..
                      حضنها ومسح شعرها بحنان: اهدئي ياعيون خالك ، صديقني ما يساتهل دمعه من دموووعك ..
                      جوهرة: اه تعبت من كل شي خالي ابي لو مرة احس بالفرح ، ليه الفرح مايدوووووم معي ..
                      الجاسم: لاتقولين كذا ياجوهرة أنت مؤمنه بربك لازم تكونين قووويه ..
                      جوهرة: هههههههههههههه وش استفدت بالنهاية ، بس ابتسمت له بحزن ومسحت دموعها: خالوا وش فيك ؟؟؟
                      الجاسم: اه ياجوهرة وش اقوووول وش اخلي ؟؟؟
                      جوهرة ابتسمت له: اعتربني دكتوره ممكن تفضفض لي يا الأخ الجاسم ..
                      ابتسم بألم: من كنت وأنا صغير كنت اجاي من المدرسة وعلى طول اروووح انتظر جنب بيتهم ، ويجي الباص وتزل مها ، وكنت دايم يسوي كذا مدري ليه شعور بداخلي يجذبني لها تخرجت من
                      الثانوي وهي توها بثالث متوسط على صغرها على أنها جميله وبعد ماتخرجت هي من الثانوية اتفقنا أنا وياها أول ماتجي من المدرسة اخطبها ، وتوني انتظرها تجي من المدرسة وتوها بتمشي لكن صدتمتها شاحنه
                      وراحت بعيد أنا ظليت واقف بمكاني وقالها هو يبكي ، وشفت حولينها الناس استوعبت بعدها الحادثة دخلت من بين هالناس وأنا اصرخ باسمها: مها مها حركت يدها لكن كانت جسد
                      بدووون روووووووووووووووووووح ، وناظري صورتها ..

                      انصدمت: هذاي المها ..
                      الجاسم ضحك: هههههههههههه توفت وتركتني ..
                      جوهرة: لا ياخالي هذاي المها اخت راكان ..
                      وهو يشوف يده اللي ملفوف عليه الشاش ويتذكر الموقف: ق صدك ..
                      قاطعته وهي تبكي: جد دنيا الصغيرة ..

                      =
                      =
                      =
                      =

                      كانت منصته لهم من زمان ، شهقت وهي تبكي >> اللي تحبه إلا مجنونه بهواها طلع يحب وحده ميته ..
                      هنا جوهرة سمعت صوت شهقات مو غريبة التفت بصدمة: المها ..
                      على طول المها هربت من عندهم وهي تبكي: ليه ليه حرام والله حرام ...

                      =
                      =
                      =
                      =

                      " بفيلة أبو جابر "
                      " بجناح جميلة "

                      جميلة: لاحول ولا قوة إلا بالله ، وشلونها الحين؟؟؟
                      أبرار بحزن: بخير بس بتظل كم يوم بالمستشفى ..
                      جميلة: وجوهرة عرفت بتركي ..
                      أبرار: جوهرة مخطوفه ..
                      جميلة بصدمة: أنت تكذبين صح ؟؟
                      أبرار: لا والله ما أكذب عليك ..
                      جميلة بكت: جوهرة توأم روحي تعرفين يعني توأم روحي ..
                      حضنتها أبرار: جميلة حبيبتي أنت بشهر الثاني ، مايصير اللي تسوينه بنفسك
                      جمبلة: ليش اللي احبهم يختفوووون فجأة ليش ؟؟؟؟
                      أبرار: هذا المكتووووب ، ولازم ندعي لها ، أنها بتكون بخير ...
                      جميلة: يارب تحفظها من كل شر يارب ...

                      إلى هنا سوف اتوقف ..

                      توقاعتكم وانطباعتكم على هالبارت ..

                      غلاتكم:
                      غرام أحباب جمعنا ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...