روايتي جوهرتي تركي الثمينه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #41
    يعطيك العافيه

    تعليق

    • × عاشق القلوب ×
      عـضـو فعال
      • May 2009
      • 163
      • خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

      #42
      يعطيك الف عافيه

      تعليق

      • تلمح بنظراتي بقاياك
        عـضـو فعال
        • Aug 2009
        • 201

        #43
        رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

        ال السادس بارت

        الشاهد الله بدونك حالتي حاله وإن كان ما شفت وجهك ضايق صدري

        عملت فيني جنون الحب واشكاله أخذت روحي وعقلي وأرتبك فكري

        يا معذب القلب يا نبضه ومواله يا عمر غاليك يا روحي ويا عمري

        أسال عن القلب لا تخليه بلحاله إن كان ما انته بداري ليش ما تدري

        ذبحتني في هواك وطرد اماله اثر الهوى صعب وانته للهوى تغري

        حبك ملكني على قدى بتفصاله غيرك على البال يا روحي فلا يطري

        أغليك من صدق يا عمري ويا فاله يا نبض قلبي وياحساسي ويا شعري

        الشاهد الله وكل يثبت أقوله وانته خذيت الفؤاد ورحت من بدري

        نجود تنزل راسها ودموعها تخونها: أنا أنا .........
        جابر: أنت شنو ؟؟؟
        نجود منزله راسها: أنا مابي محمود ..
        جابر: ممكن أعرف السبب ؟؟
        نجود: جابر صدقني أنا أنا ......... ، وضاع الكلام منها ..
        جابر: نجود بتتكلمين ولا شلون ؟؟؟
        نجود: جابر أنا من كنت وأنا صغيرة أحب شخصية تركي ، وكبرت وكبر حبي وياه بس هو يعتبرني اخت ، لكن أنا من قهري صرت اتكلم ويا فهد ..
        جابر حاس بهالشي: ايه كملي ..
        نجود وهي تبكي: صدقني جابر مو أنا بس هالشيطان لعب بعقلي ، وصديقتي هي اللي عرفتني عليه ..
        جابر بعصبية: زين ليش سويتي كذا ؟؟؟
        نجود كرهت هالدموع: واللي كلمته استقلني وسوى ...
        جابر من صدمة انخرس: .........
        نجود طاحت على الأرض: اذبحني يا جابر ، لا تسكت أنا شرفي ضاع وكله بسذاجتي ، أدري غلطانة وتمنى الموت ..
        جابر كل كلمة انصدم فيها ، بس خايف على محمود لأنه لو يدري كان بيذبحها: قومي معي ؟؟؟
        نجود بخوف: وين بروح ؟؟؟
        جابر: قلت لك ق ومي ، بسرعة قدامي ..
        خذت العباية بيد مرجفه ولبستها ونزلت من الفيلة ودخلت سيارة ..
        جابر: أن طلع كلامك صح ياويلك مني ؟؟؟
        نجود اللي تكتم شهقتها ...
        جابر: ومن هاللي سوى فيك كذا ؟؟؟
        نجود: فهد ******* ...
        جابر ضغط الفرامل: شنو ؟؟
        نجود: والله مو أنا هو اللي ...........
        جابر: الحقير الواطي ، وسرع بسواقته ..

        محمود اندهش من ولد عمه لأول مرة يقطع الإشارة هو ملازم وعارف خطورة سرعة ، اتصل عليه ..
        جابر سكاكين تطعن بقلبه ، وشاف جواله يرن بشكل مزعج وقف على جنب ، ورد هو ماشاف الاسم
        رد بصوت قهر واضح عليه: الو ..
        محمود: وش فيك داق على طابلون ..
        جابر ( بالك ماتدري يامحمود فهد الكلب ال ) ...
        محمود نزل من سيارته ودق على شباك سيارة ولد عمه ..
        جابر: هلا بالحبيب ..
        محمود شاف ظل محبوبته وابتسم: هلابك ، وشلونك يابنت العم ؟؟؟
        نجود وهي منزله راسها وتتمنى الأرض تنشق وتبلعها ردت بصوت مبحوح واضح عليه أثر صياح: بخير ..
        محمود يوم سمع صوتها قلبه تقطع تقاطيع ( خايف درت بالموضوع وهي مو موافقة لأن صوتها يدل على أنها بكت قبل شوي ) ، صعب تشوفين اللي تحبينها وتمنين أنك تشاركها بكل شي ماتبيك صعب حيل حيل ، كنم كل شي بقلبه: جابر انتبه على سرعة هذا وأنت ملازم وتسوي كذا ، وبعدين معك أرواح ..
        جابر ابتسم: أنت اللي انتبه على روحك ..
        محمود: يالله فمان الله ..
        جابر: على وين إن شاء الله ، قدامي على بيتنا ..
        محمود وهو منحرج: لا ماعطلكم على رحلتكم ..
        جابر ضحك: ههههههههههه مرة وحده خليتها رحلة ، أقول أنا أنتظرك فمان الله ..
        محمود ببتسامة طيح طير من السماء: فمان الكريم ..

        وصلوا للفيلة ..
        جابر: ادخلي غرفتك وان شفتك خرجتي يمين يسار حشيت رجلينك فاهمة ..
        نجود: فاهمة نزلت وتجر أذيال الخيبة وراها ، نزلت من سيارة ودخلت لملجهأ الوحيد غرفتها ، وتؤضت وصلت ركعتين لأول مرة تصلي صلاة خاشعة

        يارب أدري غلطت وتهونت كثير بس هذا كله منها على قول المثل " صاحب ساحب "
        يارب أنك تسامحني يارب ، وتغفرلي ، شوي ماحست ألالم تعصرها عصر ، بدون شعور صرخت ..

        محمود نزل بيت عمه ، ودخل على صرخاتها ..
        جابر " يقول بنفسه : لا يكون سوت بنفسها شيء " وجري إلا وينصدم بمحمود ..
        محمود: الله يستر وهو يسمع صوت حبيبتها انجن ، رقى هو وجابر ..
        دخل على أخته وانصدم بالمنظر دم اللي كان حولها ، خاف عليها مهما تكون هذا أخته ، لمس وجهها وضربها بخفة ..
        نتركهم شوي ..


        نروح لعصافير الحب ..
        جوهرة دخلت الجناح اللي أبهرها فعلا ، وراها دخل تركي وهو حيل فرحان ، مو عارف كيف يعبر عن شعوره ، يحمد ويشكر ربه مليون مرة على نعمة ربه اللي ارسلها له ، مسك يدها وباسها وقربها لحضنه: مبروك يالغلا ..
        أما هي الخجل والإحراج مسيطير عليها وتحب ألا تعشق حضنه: الله يبارك فيك ..
        تركي شعوره غير ، غير كثير قلبه طاير من الفرح ، وبعد راسها وشافها خجلها: وش رأيك تبدلين ملابسك ، ونصلي صلاة المتزوجين ..
        جوهرة وخجلها المعتاد هزت راسها بمعنى ايه ..
        تركي مسك بيدها بلطف ورقة وخذ وياه زوجته وحبه وجوهرته ..
        تركي ببتسامة تذوب: بدلي لبسك ، ولا أقول لك هاتي أنا ابدلك ..
        جوهرة: هاه لالالالا مشكور ، أنا أعرف ابدل عمري ..
        تركي بنظرات خبث: ع ادي ، وفتح دولاب اللي مليان اقمصة من كل الموديلات ..
        جوهرة وجههها طماطم >> ههههههههه ونعم التعبير والله ، وي وي شنو هالإحراج الله يكون بعونك يا جوهرة ..
        أقول مو كأنك مأخذه نفسك مقلب ، يالله عاد بلا هذره فاضية وارجعي لروايتك أحسن لك >> أنواع تحطيم خخخخخخخخخ ..

        تركي هو مبتسم خذ له قميص أحمر ستان يوصل لحد الفخذ حيل قصير ، من صدر عليه تطريز ورود سوداء ..
        جوهرة: تركي الله خليك ..
        تركي: مافي يالله افسخي عباتك ..
        جوهرة ورجفتها ماهي تركتها ابد: ت ر ك ي ..
        تركي " لازم يعني تقولها كذا " قرب منها وحضنها: جوهرة ليش خايفة من] ي ..
        جوهرة وهي تبكي: م ادري ..
        تركي: بس ياروح تركي خلاص ، أنت اختاري على ذوقك وبدلي عمرك زين ، وطبع على جبينها وخرج ، اثقل البنت خايفة وكل بنت مكانها بتخاف ، هي بدري عليها زواج بس وش اسوي أحبها اه ..

        أما جوهرة " الحين وش وله صياح ، المفروض اتماسك عمري أكيييييد زعل الحين فديته أحبك ياتركي ، مسحت دموعها وفسخت عباتها وبدلت فستان العرس اللي كان ثقيل عليها ، ولبست القميص اللي اختاره تركي ، أكيد بيرضى إذا شافه علي ، دخلت الحمام وغسلت وجهها وخذت منديل ومسحت وجهها المبلول ورجعت للغرفة وهي لابسه الروب ، كحلت عينها الوسيعة بالكحل الأسود سائل ، وروج على شفتها الوردية ، فتحت الروب وتركته عالكنب اللي أمامها ، وفتحت شعرها الاسود خلته على طبيعته ، خرجت بره ..

        أما هو
        ذهول
        اندهاش
        كانت فعلا
        ملكة جمال
        وماتوقع تلبسه
        قرب من عندهاوطبع بوسة على خدها الوردي وماقوام نفسه إلا ويطبع على شفاها الوردي قبلته الأولى ..
        جوهرة انحرجت ..
        تركي ضحك من كل قلبه: هههههههههههههههههههههههههههه ..
        جوهرة وتحط يدينها بخصرها وبعصبية طفولة: ما شاء الله تضحك بعد ..
        تركي شالها بين يدينه ..
        جوهرة: تركي لالالالالالالالالالالا ..
        تركي: هههههههههههههههههههههههههههههههه ، ودخلوا غرفتهم ..

        .. .. ..

        نرجع لجابر ولأخته
        دخل على أخته وانصدم بالمنظر دم اللي كان حولها ، خاف عليها مهما تكون هذا أخته ، لمس وجهها وضربها بخفة ..
        جابر: نجود نجود اصحي شالها بين يدينه بعد ما غطاها ..
        محمود: وش فيها ..
        جابر: محمود بسرعة افتح سيارتي ..
        محمود: لا سيارتي موجوودة
        دخل هو وأخته بدون ما ينتاقش ..

        وصلوا مستشفى الملك فيصل التخصصي
        وعلى طول عالطورائ ..
        جابر رايح وجاي ..
        محمود وقبله المنقبض حس بنغزه قويه بقلبه أول مرة تصيبه لدرجة تأووه ..
        جابر بخوف: محمود وش فيك ..
        محمود بتعب: لا ت خاف شوية إرهاق ، قولي نجود وش فيها ؟؟؟
        جابر تنهد بتنهيدة: متأكد تبي تسمع ..
        محمود: ايه ..
        جابر قال له كل شي ..
        محمود كل كلمة تنغز قلبه ، يوم قال اغتصبها ، هنا قلبه بدأ يتمزق كثر ماهو ماتمزق غمض عينه ، ونزلت دمعة من عينه ..
        جابر انصدم: محمود أنت بخير ..
        محمود: الكلب الواطي شغله عندي الخسيس ، وقام من مكانه ، بس دكتور خرج بهالوقت ..
        محمود يخفي شعور القهر بقلبه: طمن يا دكتور ..
        دكتور: مين تكونوا أنتو ؟؟؟
        جابر أنا أخوها ، وهذا زوجها ..
        دكتور: أنت مؤمنين بربكم ، نجود عطتكم عمرها ..
        محمود: أنت وش تخربط ؟؟؟
        دكتور: للأسف حاولنا إنقاذها بشتى الوسائل ، لكن ربك خذ أمانته ..
        محمود مسك معطف دكتور: هي تخوني ماعليه ، لكن تروح مني لالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالالا لالالالالالالالالالالالالالالالالا ..
        صرخ صرخة وقلبه هالمرة انقبض ، وطاح مغشي عليه ..

        اتوقف إلى هنا

        أدري قصير بس هذا اللي طلع معي ..

        محمود بقوم من صدمة سالم معافه ، ويلحق على سفرته ؟؟
        جابر الأخو الحنون لها وش بسوي بالصدمة ؟؟؟
        جوهرة تركي " عصافير الحب " اعيد واكرر وش بتحصل لهم من المواقف ؟؟؟

        تقبلوا تحيتي
        غلاتكم:
        غرام أحباب جمعنا ..

        تعليق

        • تلمح بنظراتي بقاياك
          عـضـو فعال
          • Aug 2009
          • 201

          #44
          رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

          الب السابع ارت
          لا يا مطول صبري اذوق المر من كاسه
          انا يا كم قسى دهري علي وكم قسوا ناسه
          تهنى من سلى قلبه مشى كل على دربه
          وطيت الشوك انا وحدي ولا قبلي حد داسه
          احد مثلي بكى لما بكى دمعه ولا فاده
          احد مثلي قسم همه معه في شربه وزاده
          الا من قد صبر مثلي وانا في حالتي مبلي
          وقل الحظ من صغري معي ليلحين هو عاده
          على الله يا بقا دمعي محد غيرك وفى ليه
          جفوني كل هلي وربعي وانا مكفي تعلى النيه
          يا دنيا لو على قلبي احبك بس وش ذنبي
          رضيت انا بردى حظي وحظي ما رضى بيه


          بنفس المكان ..
          وبنفس الوقت ..

          جابر: محمود ..
          دكتور: سيستر بسرعة خذيه عالغرفة الطورائ ..
          ونقلوا محمود لغرفة الطوارئ ، وعلملوه تخطيط صناعي ، وبلحظات الأخيرة رجعت له الحياة ، ونقلوه للجناح خاص ..
          أما جابر ما زال بصدمة: دكتور صدق نجود خالد ماتت ..
          دكتور مستغرب أول مرة يسمع هالأسم: نجود خالد ، قصدك نجود سالم هي اللي توفت ..
          جابر بفرح: يعني نجود خالد عايشه ..
          دكتور: ليش أنت مو أخو نجود سالم ..
          جابر: لالالالالا ، وصلني لأختي ..
          دكتور: أنا اسف على بالي أنت أخو نجود سالم اعذريني ..
          جابر: دكتور ، مرة ثانية أرجو أنك تتأكد من الخبر قبل ماتقوله ..
          دكتور منزل راسه ..
          جابر: تقدر توصلني لمحمود الحين ..
          دكتور: هذا الجناح ، بس أرجو منك عدم الإزعاج ..
          جابر: إن شاء الله ، ودخل لولد عمه ..
          جابر فتح عيونه بتعب ويهمس: نجود لاتتركني نجود لا تتركني ..
          جابر حزن على حالة ولد عمه وتوأم روحه " الروح بالروح ": محمود اصحى ..
          محمود: ليش راحت وتركتني ؟؟؟
          جابر ببتسامة حنونه: ومن هاي اللي تركتك ..
          محمود نزلت دمعة من عينه: راحت يا جابر ..
          جابر: أقول مسح هالدموع كأنك حرمة ، وبعدين نجود بخير ..
          محمود فز من مكانه وقلبه نغزه: صدق ؟؟
          جابر بعتب ويشوف وجه المصفر: استريح بمكانك أقول ..
          محمود قام من مكانه وهو يقاوم الألم: ابي اشوفها حتى لو كانت حياتي بخطر ..
          جابر: أقول اهجد بس قال ايش بشوفها ..
          محمود: جابر الله خليك لي اربع سنين وأنا ماشفتها ، وأنت اربع وعشرين ساعة مقابل وجهك ، تكفى تهز رجاجيل ..
          جابر: هههههههههههههههههههههههههههههههه ، والله طحت وما أحد سمى عليك ، زين مشينا ..
          جابر بعد ما اقنع دكتور ، راح هو ولد عمه لنجود ..
          جابر وجواله يرن: يوه المخفر طالبيني ، محمود لازم أروح انتبه على عمرك ولا تتهور ..
          محمود: الله معك ، بس تكفى لاتسرع ..
          جابر: إن شاء الله ، فمان الله ..
          محمود: فمان الكريم ، فتح الباب وشاف وحده تسجد وصوتها كان يقطع القلب ..

          يارب أنك تسماحني ، يارب أنا غلطت كثر والله والله ياربي صديقتي هي اللي تحرشني ، يارب أنك تسامحني يارب
          أنا تعبت من دنيا مابي شي يارب غير ترضى علي .. يارب أنت الغفور فاغفر لي يارب ..

          أما هو خرج مايبي يواجهها قبل ماينتقم من الكلب ..
          نجود بعد ما سلمت من صلاتها التفت على الخلف: محمود ..
          محمود قرب من عندها: وشلونك الحين ؟؟؟
          نجود وهي مغطيه وجهها مو قادرة طالع فيه نزلت راسها ..
          محمود قرب منها ورفع وجهها: راسك دوووم مرفوع يالغالية ..
          نجود ارتمت بحضنه وبكت ..
          محمود قربها يشعل بين ضلوعه فرحه لاتوصف >> ترى الحين اللي بحضنه

          محمود قربها يشعل بين ضلوعه فرحه لاتوصف >> ترى الحين اللي بحضنه هي خطيبته ..
          محمود: خلاص يا نجود قطعتي قلبي ..
          نجود: أنت أكيد بدور لك على وحدة غيري ، أنا ما ألومك لأني لأني أستاهل ..
          أما هو ابتسم وبنفس الوقت زعل: لا عاد اسمع هالكلام ، وفهد شغله عندي ..
          نجود: محمود إذا كنت تحبني ، لاتروح له ..
          محمود: نجود أنت بنت عمي وخطيبتي وبكره بتكونين زوجتي بإذن الله ، لكن تبيني اسكت على هالفهد والله مارحمه الخسيس..
          نجود تتكلم بكلمات متقاطعة: مح مود أن ا اسفة عل ى ك ل ش ي
          محمود مسح دمعتها وابتسم لها: وش هالكلام نجوده ، بعدين جهزي عمرك لأننا بنخرج ، طبع بوسة بجابينها وخرج ، وهو مقهور حيل بس متوعد فيها ، راح للدكتور الأخصائي بالقلب أقنعه أنه يبي يخرج وبعد ظهور روووح أقتنع وعمل إجرات الخروج له ولحبيبته ، وخرج واتصل على جابر ..
          جابر: هلا محمود ..
          محمود: عندك شغل ..
          جابر: شوي ..
          محمود: سلامتك ، بس أنا ونجود بنخرج ..
          جابر: محمود لاترفع لي ضغطي أنت تعبان كيف تسمح لعمرك تخرج ..
          محمود ابتسم: جابر أقول طس عن وجهي ..
          جابر بخبث: لاتأخذ راحتك ويا أختي ..
          محمود: إن شاء الله ، تأمر على شي طال عمرك ..
          جابر: ههههههههههه سلامتك ، وقفل من جواله وبعد ماخلص من شغله خرج وتوجه لسيارته ..


          قبلها بساعة
          ببيت من البيوت الشعبية
          كانت هناك امرأة كانت قاسية على فتاة ، اجبرها أو بالأصح حكم عليها القدر بالعيش بهناك البيت التي تسكن فيها المرأة القاسية ، وراح أعطيكم نبذه من حياة تلك الفتاه ..

          أم سلطان: جميلة ، جميلة وصمخ إن شاء الله ..
          جميلة نزلت وهي تترتجف خوفا منها تضربها: نعم خالتي ..
          أم سلطان: نعامه ترفسك ، وترمي بوجهها ميرول بنتها ، كم مرة قلت لك غسليها زين ها ؟؟
          جميلة سكتت من صدمة ، هي توها مغسلة مريول لينا ، لكن الأخت لينا خذت من أخوها صغير حمودي البسكويت وسخت مريولها لعانة لجميلة ، " لأنها تحسدها على جمالها وبياضها كانت فعلا جميلة عشان كذا هي منقهرة "
          أم سلطان: هاي أنا جبتك هنا عشان تغسلين وتكوين يعني خادمة تتشغلين عندي ، مو تأكلين وتنامين ببلاش ..
          جميلة: بس أنا توني مغسلته ..
          أم سلطان: تكذبيني يابنت الكافره ..
          جميلة صرخت بوجهها: أنا مو كافرة ، بنتك اللي كل يوم تأخذ لها الحبوب وتخرج مع الشباب مو أنا وهربت من عندهم ، ودخلت غرفتها ولبست عباتها وخرجت من الباب المطبخ الخلفي..

          أما أم سلطان كانت بحالة صدمة: صدق اللي سمعته ..
          لينا بوقاحه: ايه صح ، عندك مانع ..
          أم سلطان ضربتها كف: ياقليلة الحيا ..
          لينا: ههههههههههههههههههههه ، طالعة عليك مارحت بعيد ..
          أم سلطان انهارت على الأرض ..

          أما جميلة خرجت من الحارة ، ومن تعب وقفت بشارع العام ، وماتدري وين الله حاطها توها بتمشي إلا وطرا اخ ..

          جابر ما انتبه خرج من سيارة وشافها واندهش بجمالها ، من قوة صدمة طرحتها طارت ، توه يستوعب أنو البنت بتموت من بين ايديه ، وبسرعة جنونية حملها بين ايدنيه ، وخذها على أقرب مستشفى ..

          بالمستشفى ، صرخ على الممرضات ، وخذوها من بين يديه ودخلوها غرفة طوارئ ، وهو رايح وجاي والخوف مالي قلبه ، خاف على البنت ، بس وش خرجها بهالوقت وتذكر جمالها كانت اية من الجمال ..
          بعد نصف ساعة خرج دكتور ..
          جابر: طمني يادكتور ..
          دكتور: هي بخير ، بس تعرضت لرضوض بسيطة لاتخاف ، مين تكون زوجتك ؟؟؟
          جابر: ايه زوجتي ..
          دكتور ببتسامة: الله يخليها لك ..
          جابر وهو مستغرب من ابتسامته: امين ، أقدر أشوفها ..
          دكتور: تقدر تشوفها وبعد تأخذها معك ..
          جابر: حمدلله على سلامة ..
          جميلة وهي تترتجف: الله يسلمك ، أن ت مين ؟؟
          جابر: أنا اللي صدمتك بسيارتي ، ليش خرجت بهالوقت ..
          جميلة وهي منزلة راسها وتبكي ..
          جابر بحنان: أفا ليش هالدموع ؟؟؟
          جميلة وهي تمسح دموعها: ابي خرج ، الله خليك خرجني أنا أكره المستشفيات ..
          جابر: اوكي ، ممكن سؤال ؟؟؟
          جميلة: وين أهلي صح ، أنا يتيمة وماعندي أهل وتوني هربت من أم سلطان شريرة ، خرجني أبي اروح أي مكان لو لوحدي ..
          أما هو حزن وبنفس الوقت عصب: وليش إن شاء الله لوحدك ؟؟؟
          جميلة: لأني ماعندي أحد ، كلهم تخلوا عني ..
          جابر ببتسامة: زين خلاص أنا بروح اسوي إجراءت الخروج واجي ، اوكي ..
          جميلة: اوكي ..
          جابر: حمدلله على سلامة ..
          جميلة وهي تترتجف: الله يسلمك ، أن ت مين ؟؟
          جابر: أنا اللي صدمتك بسيارتي ، ليش خرجت بهالوقت ..
          جميلة وهي منزلة راسها وتبكي ..
          جابر بحنان: أفا ليش هالدموع ؟؟؟
          جميلة وهي تمسح دموعها: ابي خرج ، الله خليك خرجني أنا أكره المستشفيات ..
          جابر: اوكي ، ممكن سؤال ؟؟؟
          جميلة: وين أهلي صح ، أنا يتيمة وماعندي أهل وتوني هربت من أم سلطان شريرة ، خرجني أبي اروح أي مكان لو لوحدي ..
          أما هو حزن وبنفس الوقت عصب: وليش إن شاء الله لوحدك ؟؟؟
          جميلة: لأني ماعندي أحد ، كلهم تخلوا عني ..
          جابر ببتسامة: زين خلاص أنا بروح اسوي إجراءت الخروج واجي ، اوكي ..
          جميلة: اوكي ..

          خرجوا من المستشفى بالمواقف السيارات ..
          جابر يفح لها الباب: تفضلي ..
          جميلة توها تستوعب: ها لالا مابي قدام ..
          جابر: بتدخلين ولا شلون ؟؟؟
          جميلة بكت: الله يخليك اتركني ..
          جابر: لاتخافين ماراح اسوي لك شي ..
          جميلة مسحت دموهعا وطلعت قدام وهي ترجف ..
          جابر دخل سيارته ..
          جملية: وين بروح ؟؟
          جابر ببتسامة: بوصلك لبيتنا عند أختي ..
          جملية: لا لا أكيد ما راح يقبلوني ..
          جابر زعل بدون شعور نطق: بالله عليك كيف مايقبلون زوجة أخوهم مستقبلا ..
          جميلة: ش نو وش تقول أنت ، أكيد تمزح ..
          جابر عرف أنها انخجلت: ماقلت شي ..
          وصلوا الفيلة ..

          جميلة تقول بخاطرها" ما شاء الله هذا بيتهم "
          جابر: جميلة ياهو ..
          جميلة: ها ..
          جابر: ههههههههههههه شنو ها يالله وصلنا ..
          جميلة على وشك تبكي: وأنت بتتركني وبتروح ؟؟
          ابتسم لها بعذوبة: مستحيل اترك القمر لوحده ..
          أما هي انخجلت حيل ، ونزلت من سيارة ..
          جابر: مشينا ..
          أما جميلة كانت بجنب جابر كانت حيل خايفة ، دخلوا الفيلة جميلة صابتها دوخة جابر اسندها بصدره ولا إرادي: جميلة وش في\ك ؟؟؟
          جميلة: راسي يفتر ..
          جابر جلسها بأقرب كنبه وهو حيل خايف عليها بقلبه شعور خوف وقلق كبير عليها ، لاتقولون هو توها شافها امداها يحبها بهالسرعة >> أقول لكم الحب لايعرف وقت ولا غيره ، جاتك الفلسفة والهذره زايدة ارجعي لروايتك أفضل لك

          جابر: انيسه انيسه وجع ..
          انيسه الخادمة: نعم بابا ..
          جابر: عطيني مويه وحبة إكسرا ..
          انيسه: تيب بابا ، وعلى طول راحت للمطبخ وجابت معها المويه وحبه إكسرا ..
          جابر: جميلة حبيبتي خذي ..
          جميلة خذت وماتدري بالأساس دوخة ليش جاتها ؟؟؟
          جابر بحنان: جميلة أنت بخير ..
          جميلة ابتسمت له: ايه ..
          جابر: اوكي ثواني وارجع لك ، وشاف أمه قريبة وتناظر بالمشهد ..

          أتوقف إلى هنا ...

          تعتقدون وش بتسوي أم جابر، هل بتستقبل جميلة وكيف بكون استقبالها ؟؟؟
          وش سر الدوخة جميلة >> الله يستر ..

          تعليق

          • تلمح بنظراتي بقاياك
            عـضـو فعال
            • Aug 2009
            • 201

            #45
            رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

            الب الثامن ارت


            مدخل:

            ياحبيبة مانسيت موعدي الضايع معاك .. واسمعيني لو دقيقة مثل ماكنت أسمعك
            أسمعي عذري وبعدها سوي اللي تشتهين .. وأعترف لك ياغلاي إني غلطان وحزين
            وأسمحي لي أحكي فيه اللي حصل .. احكي فيه اللي حصل .. وخففي عني العتاب .. يمكن في عذري جواب
            يمكن في عذري جواب
            ..
            كنت في موعد لقانا جالسه بس أنتظر .. وأحتريتك وماحضرت وكنت أدور لك عذر
            وصرت أرجف وأشعر بحسرة وخوف .. حسرة إنك ماوفيت وخوفي إنك التهيت
            بس تدري !؟.. يالله احكي واسمعك .. يالله احكي واسمعك .. عندها يمكن ألاقي عذر منك وأفهمك
            ..
            أنا جيتك .. يالحبيبة .. قبل موعدنا بدقايق / وكنت منتظره وكان الجو رايق .. وكان الجو رايق
            رحت أسولف عن شجوني .. وعن أحاسيسي وظنوني
            وقلت لك إني أحبك .. ياللي ماليتن عيوني
            كل هذا كان في لحظه غفيت .. كان في لحظه غفيت
            كل هذا كان في لحظه غفيت .. كان في لحظه غفيت
            وفجأة من نومي صحيت .. وفجأة من نومي صحيت
            ومالقيتك يالحبيبه
            ..
            اه .. اه منك وش أقول / افرح بحلمك معاي
            ولا أزعل في ذهول .. لا وتبيني ما أنفعل / لا .. لا وتبيني ما أنفعل
            خلني أصدق وش تقول
            ..
            صدقيني ذي الحقيقه .. الكذب لا لا ما أطيقه
            صدقيني .. ذي الحقيقه .. الكذب لا لا ما أطيقه
            ..

            أنت تدري اه تدري كيف أحبك وإني .. ما أقدر أسيبك .. اسيبك
            لكن الغيره في قلبي .. ضيعت فكري ودربي
            ..

            يلا ننسى اللي حصل .. ونجعل الدنيا أمل .. ونفرح ببكره سوا
            ياحبيبي .. يالله ننسى اللي حصل ونجعل الدنيا أمل .. ونفرح ببكره سوا
            يالحبيبه .. ياحبيبي
            يلا ننسى اللي حصل .. ونجعل الدنيا أمل ونفرح ببكره سوا



            باليوم الثاني ، بالفيصليه
            " عند عصافير الحب "
            تركي صحى وهو يسمع صوت الاذان وهو مبتسم: حبيبتي اصحي ..
            جوهرة: همممم خلني ابي انوم ..
            تركي: قلبي قومي صلي الفجر ..
            جوهرة قامت وشافت نفسها على لبسها البارح نزلت راسها وهي حيل منخجلة منه
            تركي: أقول بقوم قبل ما اهتهور ..
            جوهرة على طول غطت نفسها ..
            تركي طبع بوسه بثغرها: حبيبي قومي ..
            جوهرة قامت : هلا ..
            تركي ببتسامة: بصلي وبعدها عالمطار ..
            جوهرة: ها أي م طار ..
            تركي: جهزي عمرك اوكي ، ودخل الحمام ، أما هي على طول لبست روبها اللي يصل لحد الركبه ، ماهي
            مرتاحة للرحلة ليش مدري ؟؟؟
            خرج تركي وهو لابس ثوبه والغترة ويتعطر: تأمرين على شي حبي ..
            جوهرة ابتسمت له: لا حبيبي سلامتك ..
            تركي طبع بوسه بثغرها وخرج للصلاة ..
            أما هي توضت وصلت السنة وفريضة الفجر ، وبدلت لبسها: ببنطلون جينز أزرق غامق ، مع بلوزة كت
            تصل لحد الركبة لونها تفاحي ، وحطت لها بودره عالخفيف لأنها ما شاء الله ماتحتاج ، وكحلت عينها
            بكحل أزرق سائل ، وروج وردي بشفتها الوردية ، وانتهت بالبلاشر الوردي ، ولبست الطقم
            الذهبي اللي مرصع بكرستال التفاحي ، واخيرا تعطرت بعطرها المفضل لها ..
            تركي جاء من وراها وهو ماسك خصرها ، أما هي نطت بمكانها وتمسك قلبها ..
            تركي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
            جوهرة ويدنيها بخصرها: عدا ال خوفتني يادب ..
            تركي يقرص خدها ويطبع بوسه بثغرها: أفا أنا دب ..
            جوهرة بزعل طفولي: أجل تضحك علي ..
            تركي قربها لصدره واستنشق عبيرها: ويه فديتك ، أنت روح وعمر وحياة وقلب تركي بالله عليك كيف تبيني
            اضحك عليك ..
            جوهرة انخجلت ..
            تركي: ههههههههههههههههههههه تصدقين عاد أحلى شيء فيك خجلك ..
            جوهرة بجدية: تركي ..
            تركي: ياعيونه ..
            جوهرة: كنسل هالسفرة الله يخليك ..
            تركي: والسبب ؟؟؟
            جوهرة تدور لها سبب مقنع: عشان مانترك أهلك لوحدك ..
            تركي ببتسامة: لالا تخافين مشعل عندهم ..
            جوهرة: حبيب]ي ..
            تركي: لا هذا شهر عسلنا ، ومسكها من خصرها ، وبعدين أنا مأخذ شهر للعسل ياقلبي ، وماعندي غير هالأجازة ..
            جوهرة: تركي صدقني لو اقعد بأي مكان ومعك عندي جنة ، بس تكفى كنسل هالسفرة ..
            تركي عارف أنها ماطيق طائرة تخاف منها حيل خبره طلال: طيب وإذا قلت عشان خاطري ..
            جوهرة: تيب ..
            تركي حضنها وباسها: فديت الحلوين ..
            جوهرة: حبيبي ممكن اودع اهلي ..
            تركي يبتسم لها: أنت تأمرين غناتي ، البسي عباتك ..
            جوهرة: إن شاء الله ، وتلبس عباتها وخرجت هي وتركي ويدها بحضن يد تركي ..

            ثواني وصلوا بيت أبو جوهرة ..
            نزلوا ، جوهرة ضغطت عالجرس ..
            طلال قبل مايرقى لغرفته نزل وفتح باب المدخل ..
            جوهرة ارتمت بحضنه ..
            طلال: بسم الله الرحمن الرحيم ، لهدر جة تركي مو عاجبك ..
            جوهرة بعدت عن حضنه وهي منخجلة ..
            تركي بنظرات: أقول عمي وعمتي وينهم ؟؟؟
            أم طلال: هلا والله تو مازرتنا البركة ..
            تركي باس راس ويد عمته احترما لها: وشلونك ياعمتي ؟؟؟
            أم طلال: بخير ياوليدي ..
            جوهرة دموعها نزلت وأم طلال حضنتها: يابنتي علامك ..
            جوهرة: راح أشتاق لكم ..
            طلال يغير الجو: ما اعتقد ، ما دام معك تروك ماظن بتشتاقين لنا ..
            تركي: طلول ..
            طلال: ايييييييييه يمه ابي اتزوج مالي شغل ، حتى أنا ابي اسافر شهر عسل ..
            الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
            أم طلال: دور لك الوظيفة ثم تزوج ..
            طلال ببتسامة: لا تخافين قبلوني دكتور بجامعة الملك سعود ..
            جوهرة بفرحه: احلف ..
            طلال يبتسم لها: والله ..
            تركي يضرب بكتف طلال بخفة: توك تخبرنا ..
            طلال: ايه عشان بشهر عسلكم تجبون لي أحلى هدية ..
            الكل: ههههههههههههههههههههههههههه ..
            أبو طلال توه جاي: ياهلا والله بولدي ..
            تركي حضنه وباس راس ويد أبو طلال: هلا بك يبه ، وشلونك ؟؟؟
            أبو طلال: الحمد لله ، إلا وين عروستنا ؟؟؟
            جوهرة: هنا بابا وحضنت أبوها ..
            تركي: اسمحولي استأذن الحين ..
            جوهرة تمسكت بأمها ..
            أبو طلال: مسموح ياولدي ، بس هالله هالله بجوهرتنا ..
            تركي: لاتوصي يبه جوهرة بعيوني ..
            جوهرة بعد ماودعت اهلها خرجت ويا تركي ..
            أم طلال: الله يوفقهم يارب ..
            الكل: امين ..

            بسيارة
            تركي بحنان: جوهرة خلاص وربي لأكنسل هالرحلة ..
            جوهرة ببرائة: خلاص ما راح ابكي ..
            تركي باس يدها: لاتخافين مادام أنا جنبك ..
            جوهرة: .........
            تركي: لازم اودع جدتي ..
            جوهرة حبتها: أم أمك ..
            تركي ببتسامة: لا أم أبوي ..
            جوهرة: الله يطولها بعمرها ..
            تركي وهو يحرك سيارته: وياك حبيبتي ..
            وبعد دقائق وصل فيلته

            نزل هو وجوهرته ودخل الفيلة ، وقابل جدته بالحديقة ابتسم لها وباس راس ويد جدته: وشلونك ياميمتي ؟؟؟
            أم مساعد الجده: بخير ياوليدي ، ياهلا بمرت الغالي ..
            جوهرة حضنت جدت تركي: هلا بك يمه وشلونك ؟؟؟
            أم مساعد الجده فرحت: بوجودكم صرت بخير ..
            تركي: يمه وش رأيك تسافرين معنا ..
            أم مساعد الجده: هو تباني أخرج عن بقعتي " دولتي " واروح لبلاد هالكفار ..
            جوهرة ضحكت: هههههههههههه ليش يمه هناك جوهم حلو ..
            أم مساعد الجده: ونحن وبعد جونا حلو ، وبعدين مو كأنكم تأخرتوا عن رحلتكم ..
            تركي يشوف ساعته: اوه والله أنك صادقة يمه ، ودعها وجوهرة بعد ودعتها ..
            وخرج تركي بعد ماودع أخوه مشعل وخرج هو وجوهرته للسيارته متجهين للمطار ..

            ==== ==== ====

            بعد 15 دقيقة وصلوا المطار ..
            نزل هو جوهرته ، وراهم عامل العربية اللي يحمل شنط السفر ..
            جوهرة دخلت المطار وتحس بخوف مو طبيعي ولا إرادي ضغطت على يد تركي اللي حاضن يدها ..
            تركي يهمس لها: حبيبتي وش فيك ؟؟؟
            جوهرة: خ اي ف ة ..
            ابتسم لها بحنان: لاتخافين حبيبتي ، خليك مؤمنة بربك وكل شي بيصبينا هذا المكتوب ، والحين ارتاحي بكرسي
            الأنتظار على بال ماخلص الإجرات ..
            جوهرة ارتاحت شوي: تيب وجلست بكرسي الانتظار ..
            تركي بعد ماخلص الإجرات ماخذت من وقته غير دقيقتين ، ماهي ثواني إلا وصوت المكبر
            " ارجو من الركاب المتوجهين لدولة باريس توجه لبوابة *** "
            تركي وصل عندها: يالله حبيبتي مشينا ..
            جوهرة: خذت شنطنها صغيرة بين يدينها واليد ثانية بحضن يد تركي ، وصلوا للتفتيش دخلت جوهرة بتفتيش النساء
            وخرجت وتوجهت لتركي وهي حيل خايفة ، كانت تحس بشعور غريب ماتقدر تفسره ، بس بعدت الهواجيس
            من راسها وأخيرا خرجوا من المطار وتوجهوا للطائرة رقت هي وتركي وبإخر درجة وصلت جوهرة ومانتبهت إلا
            وهي طايحة بس تركي كان خلفها واسندها وهو قلقان عليها: جوهرة حياتي أنت بخير ؟؟؟
            جوهرة ماطيق الارتفاعات عشان كذا تصيب لها دوخة وماعلمت احد بهالشيء ماتبي تقلق أهلها ..
            تركي: حياتي تسمعيني ..
            جوهرة بصوت واضح انه تعبان: ايه ايه ..
            دخل طائرة وهو ساندها بصدره ، وجلسها باقرب كرسي ..
            تركي: جوهرة تبين مويه ..
            جوهرة: ها مابي شي ..
            تركي بما انه طائرة مخصوصة له فتح طرحتها: حبيبتي حنا ما فطرنا ، عشان كذا دخت ..
            جوهرة: لا بس أنا ادوخ من الأماكن المرتفعة ..
            تركي بحنان قربها لصدره ويقرى عليها المعوذات واية الكرسي ، إلين ماسمع صوت أنفاسها الهادئة وعرف أنها نامت
            واثقة في ني فديتك جوهرتي ، وأخيرا طارت طائرة بأمان بدون مخاوف جوهرة ..

            بالفيلة " أبو جابر "

            لمحة زعل من عيونك تموتني
            بلا عله وبسمة رضا من
            شفاتك تعيشني العمر كله


            جميلة خذت وماتدري بالأساس دوخة ليش جاتها ؟؟؟
            جابر بحنان: جميلة أنت بخير ..
            جميلة ابتسمت له: ايه ..
            جابر: اوكي ثواني وارجع لك ، وشاف أمه قريبة وتناظر بالمشهد ..
            أم جابر: مين هذاي يا جابر ؟؟؟
            جابر تلعثم: بنت خالي محمد ..
            أم جابر: بنت أخوي محمد ، أن ت وش تخربط ؟؟؟
            جابر: ايه يمه ..
            أم جابر حضنت بنت أخوه وبكت: متى وين لاقيتها ؟؟؟
            جابر يجاري بالكذب: لقيتها وجبتها معي ..
            أم جابر: وشلونك يابنتي ؟؟؟
            جميلة: أنا بخير ، أنت وشلونك ياعمتي ..
            أم جابر: مادام شفتك يابني أنا بألف بخير ..
            نزلت نجود: سلام عليكم ، وانصدمت بالمشهد أمها تحضن بنت غريبة ، جابر مين هذاي ..
            أم جابر بفرحه: بنت خالك محمد ..
            نجود: صدق جميلة بنت خالتي ، وحضنتها وتبكي: وينك ياجملية ليش ومن اللي خطفك ..
            جميلة وهي مو مستوعبة شي تشوف كل شي اربع اربع وطاحت مغشي عليها ..
            أم جابر: جابر خذ بنت خالك وصلها المستشفى ، نجود عطيني عباتي بسرعة ..
            جابر على طول اخذ وياه جميلة بين ايدينه هذاي ثاني مرة تكون بين ايدينه وهو قلقان عليها ولحقته امه ونجود ودخلوا سيارته
            وبأقوى سرعة مشى وصل المستشفى ..

            وخذوها عالطوارئ ..
            أم جابر: وغلي عليك يابنت أخوي ..
            جابر: يمه هدي روحك شوي ، مافيها إلا العافية إن شاء الله ..
            ثواني وخرج دكتور ..
            جابر: طمني يادكتور ..
            دكتور مشعل: بصراحة معها فقر دم حاد ، ومحتاجين لمتبرع ..
            جابر " افديها بروحي ": أنا اتبرع لها ..
            أم جابر: وأنا بعد ..
            نجود: حتى أنا ..
            دكتور مشعل: يا خالتي هي فصيلتها +b ونحتاج لمتبرع يكون نفس فصيلتها ..
            جابر: مشعل أنا فصيلتي +b ..
            دكتور مشعل: اوكي ، ارتاحي يا خالتي هنا ، وجابر بعد ماوصى على نجود تنتبه على أمه .. ويوم مشعل بيأخذ الدم
            وأخذ الملف بالغلط وشافه وهو مصدوم جميلة تكون بنت خالته محمد ، جميلة اللي انخطفت واليوم رجعت لكن
            أبوها توفى بعد دورها بكل مكان وما استحمل فقد بنته ومات ..

            تعليق

            • تلمح بنظراتي بقاياك
              عـضـو فعال
              • Aug 2009
              • 201

              #46
              رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

              دكتور مشعل: جابر ..
              جابر: وش فيك ؟؟؟
              دكتور مشعل: جميلة بنت خالي محمد ..
              جابر: وشلون ؟؟
              دكتور مشعل: أخذ وشوف ، وانظر نفس الفصيلة ..
              جابر: أنا اذكر وهي صغيرة كان بيدها وشم على شكل فراشة مدفونة بيدها اليسار ، هذا دليل اللي
              يثبت أنها بنت خالي محمد ..
              دكتور مشعل: اوكي تعال وياي ، ودخل الجناح وهو مندهش من جمالها بس غض بصره ، وهالحركة اعجبت جابر
              لو كان غيره نظر وشبع بعد ..
              مشعل وهو بحط الدم بدل مكان المحلول وحط دم جابر ..
              جابر مسك يدها اليسار وشاف

              صدمة
              دهشة
              ذهول

              وبدون شعور طاح لكن اسنده مشعل وهو خايف عليه لأنه تبرع بدمه ويحتاج لراحة: جابر أنت بخير ..
              جابر وهو تعبان: ايه ايه ..
              وجلسه مشعل بالكنب: أنت الله يهديك المفروش ماتتحرك وأخذ اشرب لك عصير برتقال ..
              جابر: مشعل هي هي جميلة هي بنت خالتي وخانته دمعته: خالي محمد وصيته انه اصير ضابط ودور عليها وتكون لي
              ونتزوج بعد ما الاقيها ..
              مشعل حضن ولد خالته وفرح لفرحته: احمد ربك مو تبكي ..
              جابر مسح دمعته وهذاي أول مرة تنزل دمعة من بعد وفاة خاله: هذا دموع الفرح ..
              مشعل: هههههههههههههههههههه كأنك حرمه ..
              جابر استمد قوته وقام لكن احس بدوخة : لأن الأستاذ تبرع بدمه وزيادة كمل ثلاث اكياس وكله لعيون
              حبيبته لكن جات له دوخة أقوى ..
              دكتور مشعل بخوف: جابر تسمعني ..
              جابر: ..................
              دكتور صرخ على سيستر: بسرعة عطيني سرير الطورائ ، جابته سيستر بسرعة ، مشعل سدح جابر بالسرير ودخله
              بجناح خاص وعطاه مغذي ..

              ==== ==== =====

              بعد مرور 15 ساعة
              هبطت طائرة بمطار فرنسا ..
              وبهالوقت صحت جوهرة وهي بردانة وشافت بجنبها تركي مسند راسه بحضنها انخجلت وهمست بإذنه: تركي
              حبيبي ..
              هو نومه خفيف صحى من أول حركة بس حب يستهبل عليها ..
              جوهرة: وشلون اصحيه خطرت ببالها تبوسه وماكذبت خبر طبعت بوسه بخده ، أما هو استغل فرصة وطبع قبلة ..
              جوهرة من البرد والخجل وجهها اصبح دهان احمر ..
              تركي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
              جوهرة زعلت وقامت ..
              لكن هو عاجبه الوضع أول ما شافها تقوم سحبها إلين ماوصلت بحضنه ..
              هي غمضت عينها ..
              تركي: وين بتتركيني وتروحين ..
              جوهرة فتحت عينها: ها لا بس ..
              تركي: لابس ولاشي ، يالله خلينا ننزل ، خذي هالملابس وبدلي بالحمام ..
              جوهرة: وعباتي ..
              تركي: للأسف ماراح يدخلونها ..
              جوهرة: بس أنا مستحيل أدخل بدون عباتي ..
              تركي مسكها من خصرها: وش رأيك لبسك أنا ؟؟
              جوهرة: ها لالالالالالالا مشكور وهربت للحمام " الله يعزكم "
              أما هو ميت ضحك عليها ، واتجه لحمامه ولبس بنطلون جينز أزرق وبلوزة قطنية حمراء ، وكوت للبرد جلد بيضاء ،
              ولبس الله يعزكم جزمته الرياضية الفخمة اللي لونها أبيض واحمر ، ولبس ساعته البيضاء الفخمة وتعطر بعطره المفضل
              وخذ وياه نظارته الشمسية الفخمة ..
              أما عند جوهرة
              بدلت لبسها بملابس البرد
              اللي كان لبسها عبارة عن بنطلون جينز ، وفستان قطني لونه أبيض ماسك من صدر وكوت البرد اللي لونه الأحمر
              ومشطت شعرها ولفته بربطه ، ولبست طرحتها البيضاء الفخمة ، ولبست بدلة زواجها خاتم الألماس على شكل
              قلب مكتوب جوهرة كان بقمة الجمال وروعة ، ولبست ساعتها اللي نفس الخاتم والاسوره بعد ، كان
              بإختصار طقم زواجها ، ولبست الله يعزكم جزمتها البوت جلد لونه ابيض ،وكحلت عينها بالكحل الاسود سائل
              وحطت قلوس ملمع وردي وشافت نفسها بالمراة ، وانبهرت وحصنت نفسها وخذت وياها نظارتها الشمسية وخذت شنطها
              البيضاء الجلد وخرجت له ..
              تركي: تقرب من عندها وهو يدعي بقلبه يارب تحفظها لي ولاتحرمني منها يارب ، ما شاء الله أنا خايف احسدك ..
              جوهرة ابتسمت وببرائة: لا حمدلله حصنت نفسي ..
              تركي: طيب أنا ما حصنت ..
              جوهر بزعل: ليش ياتركي ، الناس مايعطون خير ؟؟
              تركي قربها لصدره وهو يستنشق عبيرها اللي وصل لرئة أعماقه: زين حصنيني ..
              جوهرة بعدت عنه وهي تحصنه ..
              وهو: الله لايحرمني منك يا أحلى ما رأت عيني ..
              جوهرة ارتمت بحضنه: ولا منك يالغالي ..
              مو كأنهم طولوا بالطائرة ، خلاص يكفي الرومانسة ظاهر أنا اللي بحسدكم
              تركي: جوهرة شوفي الكاتبة بتحسدنا ..
              جوهرة: قل أعوذ برب الفلق ، امحق كاتبة ..
              الكاتبة: هههههههههههههههه ، خلاص ما شاء الله تبارك الله ، الله يخليكم لبعض ولايفرقكم ..
              جوهرة اند تركي: امين ..
              تركي: ايه هذاي الكاتبة ولا بلاش ..
              الكاتبة: ههههههههههههههههه ، ياحبكم للمصالح ، زين عارفة أخذت من وقتكم ..
              تركي: جوهرة ظاهرة توها انتبهت الكاتبة ..
              جوهرة: هههههههههههههههههههههه ..
              الكاتبة: فديتك جوهرة ، بس خايفه من تركي لايتوطى ببطني >> يالله باك نرجع لروايتي يكون أفضل..
              نزلوا من طائرة وتركي شالها لحد ماوصل لسطح الأرض >> ههههههههههههههههه حلوة سطح الأرض بس لاتعدينها
              >> أبو التحطيم ههههههههه ..
              جوهرة: تركي نزلني فشلتني قدام خلق الله ..
              تركي ويطبع بوسة بخدها: عادي هم يستانسون كذا ..
              جوهرة بزعل: لاوالله وأنا شلي دخل يستانسون مايستانسون ..
              تركي: اوه تصدقين عاد أحلى شيء وأنت متعصبة ..
              جوهرة بعد مانزلها تركي: أجل بقعد طول عمري وأنا معصبة عشان حضرتك ..
              تركي ضحك من كل قلبه: هههههههههههههههههههههههههههههههه ..
              جوهرة : تركي طالع ناس يناظرون فيني ..
              تركي قربها لصدره: تعالي معي ودخلوا مطار فرنسا ..
              خرجوا من المطار ودخل بسيارته الشبح ..
              جوهرة تقول بنفسها ما شاء الله تبارك الله ..
              تركي فتح لها بابها بزر كنترول سيارة ويبتسم لها: تفضلي ياروحي ..
              جوهرة: تسلم ..
              تركي هم بعد فتح بابه بضغط على كنترول سيارة ودخل: وش رأيك ..
              الكاتبة: والله لو أنا بدالك لأحضنه وبوسه هذاي فرنسا مو حيا الله ..
              تركي: لاحول لله وش فيها الكاتبة ملقوفة ..
              جوهرة: هههههههههههههههههه ..
              الكاتبة: لا الأخ بدأ يعصب وهو توه بشهر العسل نخليه يستانس مدة كم يوم وبعدين نوريه شغل على اصوله >> نرجع
              لروايتنا أفضل ..
              جوهرة: الله يعطينا خيرها ويفكنا من شرها ..
              تركي ببتسامة: امين ياروحي ..
              جوهرة كانت تناظر بالأماكن اللي كانت تشوفها بإحلامها الورديه ومع مين مع فارس حبيبها ، وأول حلم تحقق بالواقع
              مو بالأحلام ..

              وصلوا فندق من أفخم فنادق باريس ..
              نزلت جوهرة وتركي ..
              جوهرة أول ما شافت المبنى قلبها ينبض وتراخي بسرعة فضيعة تكره المرتفاعات حيل ..
              تركي مسكها: مشينا ..
              جوهرة: طيب ، ودخلو الفندق ، جلست جوهرة بالكنب الانفرادي على بال مايجي تركي ومعه بطاقة الجناح ماهي إلا
              ثواني وجاء تركي : مشينا ياقلبو ..
              قامت جوهرة ودخلوا المصعد كان فخم بعنى الكلمة ..
              بعد مرور 18 دقيقة وقف المصعد بدور الاربعين ، خرجنا من المصدع د ومرينا من الممر وقابلنا الجناح فتحه تركي
              تفضلي جوهرتي ..

              سمت بالله ودخلت
              دهشة

              كان الفندق كله ورود وشموع >> بجد روعة ..
              تركي ابتسم لدهشتها: وش رأيك بذوق زوجك ؟؟؟
              جوهرة ارتمت حضنه ولا إرادي بكت: الله لايحرمني منك ، تركي اوعدني أنك ما تتركني ..
              تركي: اوعدك ما اترك إلا عند الممات ..
              جوهرة: بعيد شر عنك حبيبي ..
              تركي يمسح دموعها بحنان: خلاص مابي أشوف دموعك ، ترى هي عذابي اوكي حبي ..
              جوهرة: تيب ، بعدت عنه وهي منخجلة ..
              أما هو ابتسم يحب إلا مجنون فيها ..
              تركي: زين بدلي لبسك عشان نفطر ..
              جوهرة وهي تحس بنشاط: تيب ..
              تركي وهو يقرص خدها: فديت تيب حقك ..
              جوهرة: اي عورتني ..
              تركي شالها بين ايدنه: ماوريتك العورار زين ودخلوا غرفتهم ...

              إن كان ليلي يقتل الشمس بالهون
              فأنت [النهار] اللي بليلي بقى حي
              ~
              ماأبيك تسأل كيف انا احب وشلون
              الحب [كله] انا اشوفه فيك شوي
              ~
              يكفي اشوفك كل شي بهالكون
              ويكفي اشوف الكون بدونك~
              ولا شي



              بالسعوية وتحديدا " بالمستشفى "
              بجناح جميلة
              صحت جميلة وتفتح عيونها بصعوبة ، وشافت بجنبها عمتها تقرأ وبيدها القران ..
              أم جابر: حمدلله على سلامة يابنتي ..
              جميلة: الله يسلمك وين أنا فيه ، وشوي شوي تتذكر اللي حصها من عذاب وألم ببيت أم سلطان وهربت وتصدم بشخص
              ويكون ولد خالتي تبي يكون هالكلام صدق ..
              أم جابر بحنان: تبيني اجيب لك مويه ..
              جميلة هزت راسها بعلامة لا: ج ابر وي ن ه ؟؟؟
              نجود توها جات من عند أخوها وحمدلله صار أحسن من قبل وتبتسم لبنت خالها: وشلونك الحين إن شاء الله أحسن ؟؟؟
              جميلة: حمدلله ، بس صدق الكلام اللي قاله جاب ر ..
              أم جابر مسكت يد جميلة اليسرى وشافت الوشم وابتسمت وحضنت بنت أخوها: ايه صدق يابنت أخوي ..
              جميلة: زين وين أبوي وأمي ؟؟؟
              أم جابر: يابنتي أمك توفت بمرض الخبيث ، وقاني يوم لك بالمستشفى أحد خطفك ، ماتذكرين يابنتي ..
              جميلة: لا ما أذكر شي ..
              أم جابر تمسح شعرها بحنان: وأبوك عطاك عمره ..
              جميلة دموعها نزلت: كيف مات ؟؟؟
              أم جابر: كان يدورك بكل مكان وكان يتعب من كثر مايدور عليك لكن ماحصلك وجات له جلطة بالقلب
              وربي أخذ أمانته ..
              جميلة: طيب عادي أقولقك يمه ..
              أم جابر ابتسمن: وجده بعد إذا بغيتي ..
              جميلة ارتمت بحضن عمتها ..
              أم جابر: خلاص يا جميلة هم بالجنة إن شاء الله ، وبعدين يابنتي أبوك وصى ولدي جابر انه يكون ضابط وجابر من هو صغير
              يتمنى يكون ضابط والحمد لله الحين ملازم ، أدري هذا مكان مو مناسب نتناقش فيه لكن ياجملية ريح أبوك وهو بقبره ..
              جميلة بعد عنها: وش أقصدك ياعمتي ؟؟
              أم جابر ببتسامة حنونه: تتطني كل خير ، بس أبوك وصى جابر انه يدورك وتكونين حليله له ..
              أما هي أنو ا ع الخجل ..
              اتوقف إلى هنا ..
              واتمنى أن تكون على حسن إرضاكم ..

              جوهرة وتركي هذا أول يوم لهم ، طيب الأيام الأخرى وش بتحصل لهم من مواقف ؟؟؟

              جميلة بعد ماعرفت من هي ؟؟ هل بتوافق على جابر ؟؟

              دكتور طلال بعد ماقبلوه دكترو بالجامعة ، متى بتزوج على قوله؟؟؟


              سؤال هامش
              هل أعجبكم أسلوبي بهالبارت ؟؟؟لقاؤنا قريبا

              تحياتي العطره:
              غرام أحباب جمعنا ...

              تعليق

              • تلمح بنظراتي بقاياك
                عـضـو فعال
                • Aug 2009
                • 201

                #47
                رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

                البارت التاسع
                مدخل:
                ماشفتك إعجاب ولا هم يحزنون
                شفتك من أول نظرة وقلبي اهتف باسمك
                شفتك وكلي أمل بشوفتك
                شفتك وكلي لهفة عليك >> من تأليفي ..

                اليوم الثاني
                بنفس المستشفى بجناح " جميلة "
                توها صحت وشافت جنبها عمتها أم جابر تقرأي عليها ايات من القران ، وتذكرت كل شي صار لها وتشوفه الفليم سينمائي ينعرض أمام عينها ، يوم عاشت طفلة مع اخت ام سلطان اللي ربتها وكبرتها وصلت بالمرحلة الثانوية واخت ام سلطان توفت وقبل ما تتوفى وصت على اختها انها تهتم لجميلة ، لكن للأسف بدل ماتهتم فيها خلتها خدامة بين يدينها وتعذبها على كيف كيفها وتذكرت يوم هربت من ام سلطان وجابر صدمها ونقلها للمستشفى يتطمن عليها وخذاها لبيت اهله وقال لهم أنها بنت خالهم محمد ماهي فاهمة شي ..
                أم جابر ببتسامة: حمدلله عالسلامة ..
                جميلة: الله يسلمك أنا وين ومين أنتي ؟؟
                أم جابر استغربت وبدون شعور خذت يد جميلة وانصدمت يوم شافت الوشم ابتسمت: حمدلله عالسلامة يابنت أخوي ..
                جميلة تبي تستوعب الكلام: وشو تقولين ؟؟
                أم جابر دموعها تنزل: ايه انتي بنت أخوي محمد الله يرحمه ودليل وهي تأشر عالوشم اللي بيد جميلة ، أول ما انولدتي امك توفت واستغربنا من الوشم اللي بيدك و كأنه وشم ،وابوك استوعب وفاتها إلا بعد كم يوم ، وجاء بيأخذك ماحصلك

                قلب المستشفى فوق تحت لكن للأسف دورك بكل مكان وكان عنده أمل يشوفك لكن الله خذ أمانته
                جميلة بكت: يعني أنتي تكونين عمتي ..
                أم جابر: ايه حبيبتي أنا عمتك وبكون بمقام أمك ..
                جميلة ارتمت بحضنها فقدت هالكلمة من السنين: يمه تكفين لاتتركيني ..
                أم جابر بحنان تمسح عالشعرها ناعم: ماراح اترك ياحبيبة أمك ..

                دخلت عليهم نجود وهي حزينة وفرحت يوم شافت جميلة بحضن امها: لا ما اقدر أنا وتبوس راس جميلة: حمدلله عالسلامة يالغالية ..
                جميلة مسحت دموعها: الله يسلمك ، أنتي بنت عمتي صح ؟؟
                نجود ببتسامة: عليك نور أنا بنت عمتك نجود
                جميلة ترد لها الابتسامة: تشرفت وأنا جميلة محمد قالتها بألم ..
                نجود: والنعم والله ، ما شاء الله وش هالجمال ما اقول إلا يحظ إلا بكون من نصيبك ..
                جميلة انخجلت واحمرت خدودها
                أم جابر: بسك من هالحركات يانجود ..
                نجود: وأنا صداقة يمه ..

                ثواني ويدخل عليهم الدكتور مشعل أخذ موعد خويه اللي يشرف على حالات مثل جميلة وجابر لأن خويه مسافر ..

                الدكتور مشعل: وشلونك ياجميلة ؟؟
                جميلة عدلت طرحتها وعينها بإلارض: حمدلله بخير ..
                أم جابر: ها يادكتور متى تخرج بنتنا ؟؟
                الدكتور مشعل بعد ماكتب ملاحظاته بدفتره الخاص عن حالة جميلة: لا تتطمني تقدر تخرج وتأخذونها بعد وياكم ..
                أم جابر: مشكور ياولدي ، والله يرزقك ببنت الحلال اللي تسعدك ..
                الدكتور مشعل: امين يالغالية عن إذنكم ..
                الكل: إذنك معك ..

                خرج الدكتور مشعل من جناح جميلة وتوجه لجناح " الملازم جابر " اللي كان مليان من الرجال المخفر الشرطة ..
                العميد: حمدلله عالسلامة ياملازم جابر ماتشوف الشر إن شاء الله ..
                الملازم جابر: الشر مايجيك ، ولي الشرف أنك حضرت عندي ..
                العميد: ولو هذا واجبي ، ويالله شد حيلك ترى المخفر ينتظرك احر من الجمر ..
                الملازم جابر: تأمر طال عمرك ..
                العميد: لا خلك مرتاح أنا عطيتك اسبوع إجازة وبعدها تنورنا المخفر ..
                الملازم جابر: المخفر منور بنورك ..
                العميد: تسلم طهور إن شاء الله أشوفك على خير ..
                الملازم جابر: تلاقي الخير إن شاء الله ..

                خرج العميد ، ودخلوا عليه اصحابه ..
                منصور: ماتشوف الشر يالغالي ..
                جابر: الشر مايجيك ..
                عبدالرحمن: ما شاء الله من قدك ياخي اسبوع إجازة ..
                جابر: قل أعوذ برب الفلق ..
                عبدالرحمن: لا تخاف عيني باردة ..
                جابر: ولو الحرص واجب ..
                منصور وهو اقرب لجابر ويعرف بقصة جميلة حبيبة خويه: استرت عينك ببنت خالتك ..
                جابرببتسامة: سلامة ماتودك ..

                عبدالرحمن بخبث: وش سر هالابتسامة ؟؟
                جابر ضحك: هههههههههههه ، ابد ولاشي ..
                منصور يشوف ساعته: اوه تأخرنا لازم نمشي ..
                عبدالرحمن: وأنت صادق ، يالله انشوفك على خير ..
                جابر: تلاقون الخير إن شاء الله ..

                بعد ماخرجوا من عند جابر كل واحد راح لعمله ، ودخل عليه الدكتور مشعل وهو مبتسم: وشلونك اليوم ؟؟
                جابر: ربي جابك خرجني من هالمستشفى

                ثواني ودخل عليهم محمود ..
                الدكتور مشعل: هلا والله بولد العم ..
                محمود ببتسامة: هلا بك أنت وشلونك ؟؟
                الدكتور مشعل: ما دام ولد عمك موجود هنا تراني بألف خير ..
                جابر: تكفون خرجوني تراني مليت ..
                الدكتور مشعل: أفا وتخليني بروحي ..
                جابر: والله أنا بخرج سواء كنت بروحك أو مع غيرك ..
                محمود: ههههههههه ، هدي اعصابك ..
                جابر: وانتوا خليتوا فيني اعصاب ..
                محمود بخبث: ظاهر وقعت بشبكة الحب ولا حد سمى عليك ..
                الدكتور مشعل: هههههههههههه ..
                جابر بعصبية: عدال تخرجني ولا بالرشاش على راسك ..
                الدكتور مشعل: بل بل كل هذا من الحب ..
                محمود: بلاك ماتدر الحب أحلى شي بالحياة ..
                جابر: جانا فيلسوف زمانه ، وقام من مكانه الدكتور مشعل يبي يطفر فيه: على وين إن شاء الله ..
                جابر: مشعل مو فايق لك ، ابيك تخرجني الحين ..
                الدكتور مشعل: امر كم جابر عندي غير واحد ..
                جابر ببتسامة: تسلم ياولد العم ..
                الدكتور مشعل يرد له الابتسامة: لاشكر على واجب..
                بعد ماعمل إجرات الخروج لولد عمه وبنت خاله ، خرج جابر ونجود وجميلة و ام جابر وصلهم محمود لفيلتهم

                محمود: وشلونك ياخالتي ؟؟
                أم جابر: بخير ياولدي ، انت وشلونك وشلون أمك وأختك فرح ..
                محمود: كلهم بخير ، وامي فرح يسلمون عليك ..
                أم جابر: الله يسلمك ويسلمهم ، وصل سلامي لها ..
                محمود وقف بفيلة عمه " أبو جابر ": يصل إن شاء الله ..

                نزلت جميلة بمساعدة نجود وتلاقت عينها بعين جابر ، انخجلت ونزلت عينها ودخلت الفيلة هي ونجود وأم جابر بعد ، وبالإخير دخل جابر


                أم جابر: ها حبيبي تحس بعوار الحين ؟؟
                جابر ابتسم لها بحنان ، وباس راسها ويدها: ما دام شفتك يالغالية فأنا بألف خير ..
                أم جابر: الله يفرحني فيك ، وبأخوك سامي وحزنت ..
                جابر: أفا يالغالية ، مالها داعي هالدموع ..
                أم جابر: اه ، متى بشوف أخوك ؟؟
                جابر: تتطمني يالغلا ، ثواني وجوال أم جابر يرن المتصل بك " ولدي الغالي "
                سامي بشتياق: الو ..
                أم جابر بكت: هلا والله بولدي الغالي ، هلا
                بحبيبي وشلونك يمه أنت بخير ..
                سامي: مشتاق ولهان عليك يمه ..
                أم جابر: تشتاق لك العافية ، وينك ماصرت تتصل علي مثل قبل ..
                سامي: سامحني يمه أدري مقصر بس والله مشغول أنتي وشلونك وشلون صحتك ؟؟
                أم جابر: بخير ياولدي لاطول غيبتك علينا وأنا أمك ..
                سامي: إن شاء الله يمه ، وصلي سلامي لنجوده وابرار وحشوني ..
                أم جابر: يصل إن شاء الله انتبه على عمرك واتغذى زين والبس كوتك حق البرد
                وهالله هالله بالصلاة وأنا أمك ..
                سامي: تأمرين يالغالية ، مع السلامة ..
                أم جابر: بحفظ الله ورعايته ..

                جابر: ها تتطمنتي عليه الحين ؟؟
                أم جابر: ما اتطمن عليه إلا بعد ما اشوفه بعيني الله يحفظه يارب ويحميه من عيال السوء ..
                جابر: امين يالغلا ولاتخافين إن شاء الله يجي وتفرحين به بعد ..
                أم جابر: امين وأنا أمك قوم ارقى وارتاح بغرفتك على بال ماجيب لك العشا ..
                جابر يبوس راسها: لا ارتاحي ابي سلامتك تصبحين على خير يالغالية ..
                أم جابر: وأنت من اهله يمه ..

                رقى جابر ودخل بغرفته وانسدح بسرير وغفى غفوة ..

                أم جابر وصلت لغرفة جميلة ، وقربت من جميلة: ها يابنتي وشلونك الحين ؟؟
                جميلة: حمدلله يمه ، أنتي وشلونك يالغالية ؟؟؟
                أم جابر ابتسمت لها: بخير ، بغيت اقول شي يابنتي ..
                جميلة: تفضلي يمه ..
                أم جابر: أدري يابنتي مو وقته هالكلام لكن ابيك ترحين أبوك بقبره ..
                جميلة: وش اقصدك يمه ؟؟
                أم جابر: قصدي يابنتي ان ابوك وصى جابر انه يكون ضابط ، وجابر من هو صغير حلمه يكون ضابط ، ولله الحمد الحين صار الملازم ، وأبوك وصى جابر انه يحصلك وتبقين لجابر حليله له ..
                جميلة نزلت راسها وهي منخجلة ..
                نجود: لا ما اقدر عالحيا أنا ..
                جميلة: اللي تشوفينه يمه ..
                أم جابر بفرحه حضنتها: مبروك يابنت الغالي ..
                جميلة بخجل: الله يبارك فيك يمه ..
                نجود تزغرط: كلوش وتغني ومباركين عرس لا اثنين ليلة قمره ولي جمع بين قلبين الله يطول بعمره ..

                جابر صحى من غفوته وقام من صوت الإزعاج خرج من غرفته ..
                أم جابر: تصبحين على خير حبيبتي ..
                جميلة باست راس ويد خالتها: وأنت من أهله يالغالية ..

                خرجت أم جابر وشافت جابر قدامها: بسم الله علامك خرعتني ..
                جابر: يمه صحيت مفزوع ، جميلة تعبانه فيها شي ..
                أم جابر: مبروك ياولدي ، جميلة موافقة ..
                جابر مو مصدق: بجدك يمه ..
                أم جابر: لا أكذب عليك ..
                جابر: حشاك يالغالية ..
                أم جابر: مبروك وعقبال ما أشوف عيال عيالك ...
                جابر: امين ، يمه وش رأيك اتملك عليها بكره ، وإلا أقول ليش بكره نخليه اليوم ..
                أم جابر: عز الله عقلك راح ..
                جابر: راح مع جميلة يمه ..
                أم جابر: اقول البنت تبي تتجهز وأنت بعد ..
                جابر: يمه عشان خاطري ..
                أم جابر: بعد اسبوع ..
                جابر: لا يمه هو هذا الاسبوع عندي إجازة يمه تكفين ..
                أم جابر: هههههههه ، طيب بما ان اليوم السبت تكون الملكة يوم الثلاثاء ..
                جابرباس راس ويد امه: تسلمين يا احلى ام بهالكون ..
                أم جابر: وين بتروح الحين ؟؟
                جابر: لا تخافين يالغلا ، روحي نامي أنا بخرج شوي وراجع ..
                أم جابر بحنان: انتبه على عمرك زين وأنا أمك ..
                جابر: إن شاء الله تأمرين على شي يالغالية ..
                أم جابر: سلامتك حبيبي ..
                جابر: الله يسلمك باس راس ويد امه وخرج وهو حيل مستانس ..

                اممممممم
                لنا زمان عن عصافير الحب

                " جوهرة تركي "

                ٠

                تعليق

                • تلمح بنظراتي بقاياك
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2009
                  • 201

                  #48
                  رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

                  حبيبتي

                  على حبك ييازعني قصيدي
                  واسأل الأوراق لك الله مابقى
                  دفتر خلا من الشعر والكتابة
                  وهذه حالة المغرم
                  إذا هامت به الأشواق
                  يدور له عن من يبلغ المحبوب


                  بأعجابه


                  حبيبتي
                  وأن تفارقنا غرامك يسكن
                  الأعماق
                  ولكن عندي سؤال بنتظر من
                  عندك إجابة بربك
                  هل مثل ما اشتقت لك سيدتي
                  تشتاق
                  إذا اجبت بنعم ولا خسارة عمر
                  عشنا به ..


                  بجناح " جوهرة تركي "
                  جوهرة توها صحت من النوم ، وتفشلت ان تركي صحى قبلها ، ودخلت الحمام وخذت لها شور وصلت صلوات اللي نامت عنها ، وبدلت لبسها ولبست ، بلوزة لها أزار تصل لحد رقبةوردي وبني كروهات ، مع بنطلون جينز أزرق غامق ولبست الكوت الوردي ، ولبست جزمتها الله يعزكم الجلد لونه بني مع شنطتها ، ولبست طقم الألماس اللي هداها تركي بمناسبة نجاحها ، وتعطرت بعطرها المفضل فلور ، وحطت روج وردي بشفتها الوردية وكحلت عينها بالكحل الأسود وتركت شعرها ناعم على طبيعيته ..

                  تركي مسك خصرها وباس بخدها وبثغرها وهمس لها: صباح القمر لأحلى جوهرة بالكون ..
                  جوهرة وهي منخجلة: صباح البدر ..
                  تركي: ههههههههههه ، فديت الحلوين اللي يخجلون ..
                  جوهرة: تركي ..
                  تركي: يالبيه ..
                  جوهرة: تسلم حبيبي ، انت فطرت ..
                  تركي: أفا كيف تبين البدر بدون قمر يفطر ..
                  وهو يأخذ كوته الجلد البني: مشينا قلبو لأحلى مطعم نفطر فيه ..
                  جوهرة ابتسمت له وهي تلبس طرحتها الوردية: اوكي مشينا ..
                  خرجوا من الفندق وتجوهوا لسيارتهم وصلوا لمطعم كان بقمة الفخامة والذوق الرفيع ..

                  دخلوا داخل المطعم وجلسوا بطاولة منفردة كان الجو رائع ، جاء الجرنسون وطلبوا من عنده دونات وكروسان بالجبنة صفراء مع كوفي ، وجوهرة تأكل وتتأمل بمخلوقات الله ..

                  بعد ما انتهوا من فطورهم ، اتجوهوا للحديقة ، وبعدها للمتاحف وكان في معرض يعرض الرسومات ، جوهرة اعجبت بلوحة واشترت ، كانت الرسومات بغاية الجمال و الروعة ، وحل على أبطالنا الظلام ، وجوهرة ما زالت بحويتها وناشطها ..

                  جوهرة: تركي حبيبي وش رأيك نروح لمدينة الديزني ..
                  تركي ببتسامة: أنتي تأمرين غناتي ..






                  ٠

                  ودخلوا سيارتهم واتجوهوا لمدينة الألعاب الديزني ..
                  وقف تركي سيارته بالمواقف ونزل هو ومحبوبته جوهرة ، ودخلوا وكان الجو خيالي على وشك هطول الثلوج عليهم

                  تركي شاف الزحمة عند صاحب تذاكر: جوهرتي حبيبتي انتظريني هنا على بال ما أخذ التذاكر ..
                  جوهرة: تيب ..
                  تركي: فديت تيب وأهل تيب بعد وطبع بوسة بخدها و
                  راح عنها ..

                  جوهرة انخجلت ، وشدها من مسافة شوي بعيدة رجل يبيع مجوهرات راحت عنده وسلمت على الرجل: How are you
                  الرجل ببتسامة: Im fien tank you
                  جوهرة: Give me pen
                  الرجل: Ok
                  جوهرة: Woooow ‎,how mutch tes pen
                  2الرجل: دولار ‏tes pen 1‎000
                  جوهرة: ‏Ok
                  وخذت القلم اللي كان ألماس هدية لتركي وتبي ترجع لمكانها ، لكن انصدمت بشاب

                  جوهرة: Soooooory
                  شاب: لا عادي ، وفكر بفكرة جهنمية: ما راح اقبل عذرك إلا إذا لعبتي وياي ..
                  جوهرة: اسفة ما اقدر ..
                  شاب: كل هالحلا وما تقدرين ولا ماتبين تروحين وياي ..
                  جوهرة بعصبية: قلت لك مو رايحه وياك أنت ما تفهم ، وبعدت عنه ، لكن هو مسكها: على وين ياحلو ؟؟
                  جوهرة: مالك دخل ، هدني هدني يالحقير ..
                  هالكلمة هزت له بدنه ، وتذكر الحادثة اللي حصلت قبل خمس السنين ..

                  أبو تركي: أنت تبي تجلطني ، تقتل خويك ها ، تقتل الميت وتمشي بجنازته ..
                  تركي2: بس يبه ؟؟؟
                  أبو تركي: أنت حقير ، تعرف شنو حقير اطلع بره سودت وجهي قدام العرب الله يسود وجهك اطلع بره بره ، بيتي يتعذرك وطاح مغشي عليه ..
                  تركي: يبببببببه ، يبه رد علي ، وحمل ابوه بين يدينه وخذاه ونقله لأقرب المستشفى ..

                  نزل وشال ابوه ودخل المستشفى وصرخ عالممرضات ، جابوا له السرير اسندوه ودخلوه بغرفة الطوارئ ، ودخل عليه الدكتور ..

                  أبو تركي يتكلم بصعوبة : دكتور ابي ولدي تركي ..
                  الدكتور: تأمر طال عمرك ، خرج الدكتور: أنت أكيد تركي ..
                  تركي بخوف: ايه أبوي وشلونه الحين ؟؟
                  الدكتور: والله مو عارف وش اقول لك ، بس هو طالبك ..
                  دخل تركي وباس راس ابوه ويده: ماتشوف الشر يالغالي ..
                  أبو تركي: شر مايجيك ، ياولدي أنا ناديتك هنا لأنك قدها وقدود ، لا اوصيك على اختك شرو ترى هي دلوعة أبوها ، واحذر من خالتك ام تركي2 وتجنب المشاكل منها ، وأخوك مشعل انتبه عليه ، وكل شي سجلته لك باسمك أنت واخوك مشعل وأختك شرو ، وفي الظرف عند
                  عمك أبو ضاري ، وخك واثق بربك ، وهالله هالله بصلاتك ، ولا تقطع صلة أرحامك مهما كان وأنا أبوك ، ورفع سبابته واعلن شهادته ، أشهد أن لا إله إلا الله ، وأشهد أن محمد عبده ورسوله ، وتراخت يده وجهاز القلب يصدر صوت بإنه فارق الحياة >> اللهم اسألك حسن الخاتمة ..


                  تركي: يبه ، لا يبه لاتروح لا تتركني ومسح دموعه وقال بنفسه: مستحيل اخلي ابوي يتعذب بقبره بسبب دموعي ، أنا لازم أكون قوي ، الحين اخواني تحت مسؤليتي ، يارب أنك ترحمه وتصبرني على فرقاه يارب ..
                  دخل الدكتور: عظم الله أجرك ..
                  تركي: جزاك الله خير يادكتور خرج وهو حزين يقطع القلب ، ابوه اللي عاش وعوضه عن حنان الأم راح ، ابوه الطيب الحنون مع كل الناس ، راح من الدنيا وبلاويها ، والله اعلم من تالي اللي بفارق دنيا فانيه ..
                  كان الخبر مثل صاعقه القوية اخوهم راح اخوهم اللي اعتبروه ابوهم ، لكن هذا حال الدنيا الطيب مايعيش ..
                  مرت أيام العزا الثلاثة بحزن وكابه ، شروق٢ ماصحت من هالصدمة إلا بعد مرور شهر ..

                  كل هالأشياء اللي حصلت تركي٢ يشوفها توها ..

                  من زمان جوهرة تركته وهربت منه وهي خايفة من الظلام ..
                  وتمشي ماهي عارفة وين مكانها ؟؟
                  تذكرت جوالها فتحت شنطتها وأخير حصلت جوالها لكن للأسف بطاريته انتهت ، بكت: اهئ اهئ اهئ اهئ ، تركي حبيبي وينك ..
                  شوي إلا شاب نفسه اللي هو تركي2 شافها وراح لها وهم مبتسم ابتسامة خبيثة قرب من جوهرة من الخلف وغطى عيونها ..
                  جوهرة بخوف: مين ؟؟؟
                  تركي2 سكت ..
                  جوهرة: تركي ..
                  تركي سحب يدينه واستغرب بس تذكر انها زوجة أخوه ويبي ينتقم من اخوه: يالبى قلب تركي2 ..
                  جوهرة بعدت عنه: هذا أنت ؟؟
                  تركي2: ايه مو مالي عينك ، ومسكها قبل ما
                  تهرب: مو كل مرة ياحلوة تسلم الجره ..
                  جوهرة: هدني قلت لك هدني أنت ما تفهم
                  تركي2: تراك تجاورتي حدودك ..
                  جوهرة بخوف: ومين أنت إن شاء الله ، واترك يدي ..
                  تركي2: لو ما تركتها وش بسوين ؟؟
                  جوهرة: بصرخ وبلم الناس عليك ..

                  اليوم الثاني

                  وتحديدا بالسعودية

                  " بفيلة أبو ضاري "
                  أم ضاري: يا أبو ضاري ، جابر عزمنا على الغدا بمناسبة بنت اخوي محمد الله يرحمه ..
                  أبو ضاري: بالبركة ، واسترت عينك برجوع جميلة ..
                  أم ضاري: سلامة ماتودك يالغالي ..
                  فرح: صدق يمه جميلة بنت خالي محمد الله يرحمه حصلوها ..
                  أم ضاري: ايه يابنتي الحمدلله حصلها ولد عمك جابر وعسى الله فرحني فيكم ..
                  أبو ضاري: امين ..

                  محمود اللي كان سرحان بكلام جابر بعد ماكلمه البارح عن اخته نجود وسالفتها تقابلوا بالكوفي ..
                  جابر: بارك لي يامحمود بعد يومين ملكتي ..
                  محمود فرح لفرحة ولد عمه ولد خالته بنفس الوقت وصديق الروح: مبروك يالغالي تستاهل والله كل خير ..
                  جابر: الله يبارك فيك ، والفال لك ..
                  محمود بألم: الله كريم ..
                  جابر: علامك يامحمود ، كل هالحزن بسبب نجود ، إذا ماودك تقدر تتركها ..
                  محمود: مو قصدي ، بس اه نار تحرقني بصدري يا جابر ، مو مصدق أختك تسوي وكذا وليش ؟؟
                  جابر: اسمع يا محمود ، أنت تعرف بعد ماتجوزت أختي أبرار لأخوك ضاري ، نجود بقت لوحدها وتعرف الصاحب الساحب ، أنا ادري تقول أختك بعمرها تعرف تختار صديقه لها ، أو تعرف تميز بين الصح والخطأ ، وكل انسان مو معصوم عن
                  الخطأ ، وأحسن الخطائون اللي تابوا لربهم ، وهي وعدت ربها قبل ما توعدني يا محمود بنهاية أنت مخير مو مجبور ، وإذا الله كتب لك نصيب بتأخذها يامحمود ..
                  محمود: مشكور ياولد العم ، لولا الله ثم أنت كان تهت ..
                  جابر ببتسامة حنونه: ولو حنا مثل الأخوان وأكثر ولا عندك كلام ثاني ..
                  محمود: لا أفا عليك ، ومبروك علينا اثنينتنا لأن هم بعد أنا بسوي ملكتي وياك ..
                  جابر بفرح حضنه: مبروك يالغالي ..
                  محمود فرح لفرحة ولد عمه: الله يبارك فيك ..

                  اتوقف إلى هنا ..
                  ¤ تتعقدون وش بصير بملكة " جابر ، وجميلة " ، " محمود ، ونجود " ؟؟؟
                  ¤ تركي هل بحصل زوجته ؟؟؟
                  ¤ تركي2 وش بسوي لجوهرة وهل فعلا بينتقم من أخوه ..

                  كل هالأشياء نتعرف عليها بالاجابة بالبارت القادم ..
                  ابي الردود>> وربي من ساعة 2 مساء الى ثمانية وثلاث وثلاثين وأنا قاعدة اكتب هالبارت بالجوال لأنو الحاسب عطلان ابي
                  الردود ..

                  تصبحون على خير ..

                  تحياتي العطرة:
                  غرام أحباب جمعنا ...

                  تعليق

                  • تلمح بنظراتي بقاياك
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2009
                    • 201

                    #49
                    رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

                    البارت العاشر
                    مدخل:

                    وينك حبيبي..
                    تشرق الشمس..
                    واحتريك..علها..
                    الأحلام..تحتويني..
                    وبحبك ابتدي..!!
                    وتغرب..الشمس...!!
                    وانتظرك..ميعاد..
                    تسامر...
                    وحدتي..



                    شوق عيني لك...
                    دموع ..جتك مراسيل..
                    وينك..وهموم..
                    سامرت عاشقة ..
                    ليل..
                    وأحزان ..قاسمت
                    دمع عيني..
                    تباريح...



                    والحنين..اللي..خذاني
                    يم همساتك..
                    والوله...والشووووووووق
                    اللي عانقوا..طيف..نجواك..
                    وينك حبيبي..
                    دمعة الفرقى...
                    تخنق كلمتي..
                    والحروف تموت..قبل
                    ميلاد..موعد فيه
                    نلتقي...



                    وينك حبيبي..
                    من يراعيني...ويراعي..
                    انكسار القلب..وانتحار
                    الحب...
                    على ثغرة مبسمي...!!
                    وينك حبيبي...!!!



                    تركي2: لو ما تركتها وش بسوين ؟؟
                    جوهرة: بصرخ وبلم الناس عليك ..
                    تركي2: ههههههههههه ضحكتني وأنا ماودي اضحك ..
                    جوهرة بكت: حرام عليك أنا مو محرمه لك ، اتركي لوحدي ..
                    تركي2 شاف دموعها قلبه انقبض مع أنه شاف أشكال وأنواع من البنات لكن هذه غير: أقووول بس أمشي ..
                    جوهرة: قلت لك هدني ..
                    تركي2 شالها بين يدينه وتوجه لسيارته ..
                    جوهرة تصرخ: اتركني يالحقير ، قلت لك اتركني ..
                    الكل يشوفهم على بالها مثل أي أحد متجوزين وابتسموا على الرومانسيتهم ..

                    تركي2 رماها بالمعقدة وقفل بابهابالكنترول اللي بيده ، وهو بعد دخل وانطلق بسيارته ..
                    جوهرة بخوف: حرام عليك أنت وش تبي فيني ؟؟؟
                    تركي2: هههههههههههه على بالك ما عرف تركي بن مساعد الفصيل ..
                    جوهرة انصدمت: أنت أنت مين وش تبي فيننننننني ؟؟؟
                    تركي2: هههههههههههه كل شي بوقه حلووو ياحلوة ، ويتقرب يبي يطبع بوسة
                    بس جوهرة بعدت ولصقت بالباب: أنت وقح وحقير وواطي بعد ..
                    تركي2 بدووووون الشعور عاطها كف بخدها الوردي اللي تحول لونه احمر وبدأ يزرق: احترمي نفسك فاهمة ..
                    جوهرة بكت ..
                    وأخيرا وصلوا لفيلة تركي2 ، ناد على واحد من الحرس: تعال خذها ورميها بالملحق ..
                    رجل: Ok ، وخذاها وراح للمحق ونفذ طلبات تركي2 ورماها عالأرض وقفل الباب ..

                    جوهرة تبكي وهي ترجف وبتموت خوووف: وينك ياتركي وينك يارب أنك تحميه وتحفظه يارب ..
                    ومن أثر الضربة اللي بخدها الايمن نامت وهي تحس بدووخة فضعية لأنها ما أكلت شي نامت وهي تتألم وتهوجس بتركي ..


                    أما عند تركي دورها بكل مكان ويصرخ مثل المجنون: جوهرة جوهرة وينك حبيبتي ويننننننننك ؟؟؟

                    ثواني إلا واحد يتصل به ، وهو خبر الشرطة يدورن عنها ، لها كم ساعة وهي غايبة عنه ؟؟؟
                    على باله الشرطة ورد على جواله: الو ، ها حصلتوها ..
                    تركي2: ههههههههههههه حبيبي أنت ههههههههههههههه ..
                    تركي صوت مو غريب عليه ..
                    تركي2: أفا ماعرفت صوتي ، عالموم حبيت أقول لك ، لا تتصل على الشرطة لأن الحلوة عندي ؟؟؟
                    تركي صرخ بجنون وقهر: شووووووووووف ان لمستها ولا قربت منها ، ما تلوم إلا نفسك ،فاهم ..
                    تركي2: ههههههههه كان غيرك اشطر ، وبعدين مو أنت اللي تتهدد فاهم ، وما راح تشوف الحلوة إلا بعد ماتنفذ الشرط ..
                    تركي: وش هو شرطك ؟؟؟
                    تركي2: نص الأملاك اللي كتبها أبوي لي ..
                    تركي بصدمة ، بس كل شي يهووون لأجل جوهرته: امر أنت تطلب العقد راح يكون معي ، تعطيني زوجتي أعطيك العقد ..
                    تركي2: مثل ماقلت لك من قبل لاتتصل على الشرطة ، وإلا الحلوة انساها ، وقفل بوجهه ..
                    تركي من القهر كسر جواله: كلب حقيييييييييييير
                    >> وش تتوقع من واحد قتل خويه وابوه ، توقع اي شي سويه ..

                    تركي2 خرج من غرفته ودخل للمحلق وشاف الملاك اللي نايمه بالإرض بدووون الشعور فتح طرحتها ، وفتح أزار بلوزتها العلوية ، لكن جوهرة نومها خفيف ، وحست بشي بدون شعور صرخت وبعدت عنه ولصقت بالجدار اللي بخلفها ..
                    تركي2 ببتسامة خبث وهو يتقرب منها وحط ذراعه حول رقبتها ، جوهرة عضت يده وشافت الباب وهربت ..


                    بالسعودية وتحديدا
                    " بفيلة أبو جابر "

                    نجود وجميلة بعد ماخلصوا من اغرض الملكة >> الفستان والاكسورار والاحذيه الله يكرمكم ، وصلوا للفيلة وهم تعبانين واللي وصلهم جابر ، جميلة كانت حيل منحرجه منه ..
                    جابر ببتسامة: وشلونك جميلة ؟؟؟
                    جميلة وهي منحرجه حيل: حمدلله بخير ، أنت وشلونك ؟؟؟
                    جابر ابتسم لها: ما دام أنت بخير ، فا أنا بألف بخير ..
                    نجود: وأنا مالي سؤال عن الاحوال ؟؟؟
                    جابر ببتسامة مكر: وشلووووووووون حرم محمود ؟؟؟
                    نجود انخجلت ...
                    جابر: هههههههههههههه ..

                    ونزلوا من السيارة وكل واحد اتجه لغرفته ، ثواني إلا جوال جابر يرن المتصل بك " أخوي الغالي " ..
                    جابر: هلا والله بالكابتن سامي ..
                    سامي: هلا بك أنت وشلونك وحشتني ..
                    جابر: علينا ، اقول خطيبتك وحشتني ، بلا هالف و دوران ..
                    سامي: ههههههههههه المشكلة تعرف ، هههههههههه ..
                    جابر توه استوعب رقم سامي الخاص بالسعودية: سامي أنت بالرياض ..
                    سامي: ايه توني وصلت ..
                    جابر بفرح: اوكي ثوووووواني وأنا عندك ..
                    سامي: لا تتأخر وبعدين يلتمووون حولي الجماهيييييير ..
                    جابر: افا عليك كابتن نادي الهلال وماتبي يلتمون حولك ، على أقل لا تحرم جماهيرك من توقيعك ...
                    سامي: هههههههههههههه إن شاء الله ، ايه صح نسيت أنا جاي مع سائق النادي ..
                    جابر: أقووووووول لايكر بس أنا جاي ..
                    سامي: هههههههههه طيب انتظرك ، فمان الله ..
                    جابر: فمان الكريم ..

                    خرج جابر من غرفته من الفيلة كله وهو مشتاق لأخوه ثلاث سنوات وهو غايب عنه ، دخل سيارته وانطلق للمطار ثواني دخل المطار مثل ماتوقع شاف الجماهيييير حوووووول اخوووووه اللي قاعد يوقع وهو مبتسم ..

                    اعتذر منهم ثواني إلا يشوف أخوه ، جابر استقبل أخوه بالإحضان: هلا والله تو مانورت الرياض ..
                    سامي ابتسم له: منوره باهلها ، ثواني إلا الصاحفين والمصورين ..
                    صحفي أحمد: لو سمحت كابتن سامي أخذ من وقتك دقائق ..
                    سامي: تفضل أخوي ..
                    صحفي أحمد: بما أنك كابتن راح تدخل نادي الهلال ، والان أمامكم بطولة ولي العهد..
                    سامي ببتسامة تذوووب: بإذن الله راح نتصر بهالبطولة ..
                    والمصور اللي كان يصور ..
                    سامي اعتذر منهم وراح ويا أخوووه وهو مشتاق للوطن ولأمه ولخطيبته: اه يافرح وشلونك الحين ، مشتاقة لي مثل ما أنا مشتاق لك ..
                    دخلوا السيارة ..
                    جابر: تصدق توها نورت سيارتي ..
                    سامي: منوره بوجودك ، تصدق عاد أمي حيل وحشتني ..
                    جابر: والله أنها تطير من الفرحه ..

                    وصلوا للفيلة ونزلوا ...
                    سامي نزل: ما شاء الله فيلتنا تغيرت جذريا ..
                    جاير: أفا عليك ، سم بالله ودخل ..
                    سامي: بسم الله ودخل الفيلة وهو يصرخ: يمه ، يا أم سامي يمه ..
                    أم جابر توها نزلت من درج وشافت ظل ولدها ..
                    سامي حضن أمه وهو : اشتقت لك يالغالية ..
                    أم جابر تمسح دموعها: تشتاق لك العافية ، حمدلله يارب أنك رجعت لي ولدي سالم غانم حمدلله ..
                    ونزلت نجود على صراخ يوم شافت أخوها حضنته وهي تبكي: يالدوب والله ولا كأن عندك أخت تتصل عليها وبكت لأن لها ثلاث سنوات وهو غايب عنهم وبسبب يلتحق بنادي الهلال يبي يصير كابتن ..
                    سامي: هههههههههههههه ويمسح دموع اخته ، بسك من دموووع ..
                    نجود: لاعاد تسافر مرة ثانية ..
                    سامي: من عيوني ..
                    وبعد السلام الحار التموا بطاولة الطعام ، وتعشوا ، ونجود تعشت ويا جميلة ..

                    " بغرفة جميلة "
                    نجود: جميلة وش شعورك بكره ملكتك ..
                    جميلة: خايفة ..
                    نجود: أنا أكثر منك لأني بكره بسافر ..
                    ومن الهذره وسوالف ناموا ويا بعض ..

                    بنفس المكان بس تحت بصالة التلفزيون ..
                    سامي: مبروك ، واسترت عينك بزوجتك ..
                    جابر ببتسامة: سلامة ماتودك يالغالي ، وشوي قعدوا يسولفوون ، وبعدها كل واحد راح غرفته ونام ...


                    اليوم الثلاثاء
                    أبرار جات ، البارح توها جايه من جدة وكان زوجها عنده إجازة فأخذ هو زوجته وراح لأهله ..
                    أم جابر: هلا والله ببنتي ..
                    ابرار: هلا بك يمه ، وشلونك ؟؟؟
                    أم جابر: بخير يابنتي ، تعال يا خالد ..
                    خالد حضن جدته ..
                    أم جابر: وييه وشلونك حبيبي ..
                    خالد: بحيل >> بخير ..
                    ودخل عليهم سامي: هلا والله ..
                    أبرار: سامي هلا بك متى وصلت .. وهي تحضنه ..
                    سامي: البارح وضلت وأنا بخير أنتي وشلونك ؟؟؟
                    خالد يجر امه: ماما تحزنين رجال >> ماما تحضنين رجال ..
                    سامي اخذ خالد: هههههههههههههههههههه ، ويبوس خده ..
                    خالد: أنت ملللله مو حلو ليث تحزن ماما >> أنت مرة مو حلو ليش تحضن ماما ..
                    سامي: ههههههههههههه عدال عاد أنت اللي حلو ، وبعدين ماما هي أختي ..
                    خالد: يعني أنت تثير حالوا >> يعني أنت تصير خالوا ..
                    سامي: فديت الذكي ويبوس خده ..

                    تعليق

                    • تلمح بنظراتي بقاياك
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2009
                      • 201

                      #50
                      رد: روايتي جوهرتي تركي الثمينه

                      بالسعودية وتحديدا
                      " بفيلة أبو جابر "

                      نجود وجميلة بعد ماخلصوا من اغرض الملكة >> الفستان والاكسورار والاحذيه الله يكرمكم ، وصلوا للفيلة وهم تعبانين واللي
                      وصلهم جابر ، جميلة كانت حيل منحرجه منه ..
                      جابر ببتسامة: وشلونك جميلة ؟؟؟
                      جميلة وهي منحرجه حيل: حمدلله بخير ، أنت وشلونك ؟؟؟
                      جابر ابتسم لها: ما دام أنت بخير ، فا أنا بألف بخير ..
                      نجود: وأنا مالي سؤال عن الاحوال ؟؟؟
                      جابر ببتسامة مكر: وشلووووووووون حرم محمود ؟؟؟
                      نجود انخجلت ...
                      جابر: هههههههههههههه ..

                      ونزلوا من السيارة وكل واحد اتجه لغرفته ، ثواني إلا جوال جابر يرن المتصل بك " أخوي الغالي " ..
                      جابر: هلا والله بالكابتن سامي ..
                      سامي: هلا بك أنت وشلونك وحشتني ..
                      جابر: علينا ، اقول خطيبتك وحشتني ، بلا هالف و دوران ..
                      سامي: ههههههههههه المشكلة تعرف ، هههههههههه ..
                      جابر توه استوعب رقم سامي الخاص بالسعودية: سامي أنت بالرياض ..
                      سامي: ايه توني وصلت ..
                      جابر بفرح: اوكي ثوووووواني وأنا عندك ..
                      سامي: لا تتأخر وبعدين يلتمووون حولي الجماهيييييير ..
                      جابر: افا عليك كابتن نادي الهلال وماتبي يلتمون حولك ، على أقل لا تحرم جماهيرك من توقيعك ...
                      سامي: هههههههههههههه إن شاء الله ، ايه صح نسيت أنا جاي مع سائق النادي ..
                      جابر: أقووووووول لايكثر بس أنا جاي ..
                      سامي: هههههههههه طيب انتظرك ، فمان الله ..
                      جابر: فمان الكريم ..
                      خرج جابر من غرفته من الفيلة كله وهو مشتاق لأخوه ثلاث سنوات وهو غايب عنه ، دخل سيارته وانطلق للمطار ثواني
                      دخل المطار مثل ماتوقع شاف الجماهيييير حوووووول اخوووووه اللي قاعد يوقع وهو مبتسم ..

                      اعتذر منهم ثواني إلا يشوف أخوه ، جابر استقبل أخوه بالإحضان: هلا والله تو مانورت الرياض ..
                      سامي ابتسم له: منوره باهلها ، ثواني إلا الصاحفين والمصورين ..
                      صحفي أحمد: لو سمحت كابتن سامي أخذ من وقتك دقائق ..
                      سامي: تفضل أخوي ..
                      صحفي أحمد: بما أنك كابتن راح تدخل نادي الهلال ، والان أمامكم بطولة ولي العهد..
                      سامي ببتسامة تذوووب: بإذن الله راح نتصر بهالبطولة ..
                      والمصور اللي كان يصور ..
                      سامي اعتذر منهم وراح ويا أخوووه وهو مشتاق للوطن ولأمه ولخطيبته: اه يافرح وشلونك الحين ، مشتاقة لي مثل
                      ما أنا مشتاق لك ، ودخلوا السيارة ..
                      جابر: تصدق توها نورت سيارتي ..
                      سامي: منوره بوجودك ، تصدق عاد أمي حيل وحشتني ..
                      جابر: والله أنها تطير من الفرحه ..

                      وصلوا للفيلة ونزلوا ...
                      سامي نزل: ما شاء الله فيلتنا تغيرت جذريا ..
                      جاير: أفا عليك ، سم بالله ودخل ..
                      سامي: بسم الله ودخل الفيلة وهو يصرخ: يمه ، يا أم سامي يمه ..
                      أم جابر توها نزلت من درج وشافت ظل ولدها ..
                      سامي حضن أمه وهو : اشتقت لك يالغالية ..
                      أم جابر تمسح دموعها: تشتاق لك العافية ، حمدلله يارب أنك رجعت لي ولدي سالم غانم حمدلله ..
                      ونزلت نجود على صراخ يوم شافت أخوها حضنته وهي تبكي: يالدوب والله ولا كأن عندك أخت تتصل
                      عليها وبكت لأن لها ثلاث سنوات وهو غايب عنهم وبسبب يلتحق بنادي الهلال يبي يصير كابتن ..
                      سامي: هههههههههههههه ويمسح دموع اخته ، بسك من دموووع ..
                      نجود: لاعاد تسافر مرة ثانية ..
                      سامي: من عيوني ..
                      وبعد السلام الحار التموا بطاولة الطعام ، وتعشوا ، ونجود تعشت ويا جميلة ..

                      " بغرفة جميلة "
                      نجود: جميلة وش شعورك بكره ملكتك ..
                      جميلة: خايفة ..
                      نجود: أنا أكثر منك لأني بكره بسافر ..
                      ومن الهذره وسوالف ناموا ويا بعض ..

                      بنفس المكان بس تحت بصالة التلفزيون ..
                      سامي: مبروك ، واسترت عينك بزوجتك ..
                      جابر ببتسامة: سلامة ماتودك يالغالي ، وشوي قعدوا يسولفوون ، وبعدها كل واحد راح غرفته ونام ...


                      اليوم الثلاثاء
                      أبرار جات ، البارح توها جايه من جدة وكان زوجها عنده إجازة فأخذ هو زوجته وراح لأهله ..
                      أم جابر: هلا والله ببنتي ..
                      ابرار: هلا بك يمه ، وشلونك ؟؟؟
                      أم جابر: بخير يابنتي ، تعال يا خالد ..
                      خالد حضن جدته ..
                      أم جابر: وييه وشلونك حبيبي ..
                      خالد: بحيل >> بخير ..
                      ودخل عليهم سامي: هلا والله ..
                      أبرار: سامي هلا بك متى وصلت .. وهي تحضنه ..
                      سامي: البارح وصلت وأنا بخير أنتي وشلونك ؟؟؟
                      خالد يجر امه: ماما تحزنين رجال >> ماما تحضنين رجال ..
                      سامي اخذ خالد: هههههههههههههههههههه ، ويبوس خده ..
                      خالد: أنت ملللله مو حلو ليث تحزن ماما >> أنت مرة مو حلو ليش تحضن ماما ..
                      سامي: ههههههههههههه عدال عاد أنت اللي حلو ، وبعدين ماما هي أختي ..
                      خالد: يعني أنت تثير حالوا >> يعني أنت تصير خالوا ..
                      سامي: فديت الذكي ويبوس خده ، ايه صح نادي نجود زوجها ينتظرها ..
                      أبرار: اوكي ...
                      خالد: حالوا ابي الوح معث >> خالوا ابي اروح معك ..
                      سامي: هههههههه تأمر أمر ..
                      أم جابر: عقبال ما أشووفك مع زوجتك وولدك ..
                      سامي ببتسامة: الله كريم يالغالية ..

                      فوق بغرفة نجود
                      جميلة: نجوده حبيبتي خلاص من البكي ..
                      نجود: اهئ اهئ اهئ اهئ ، خايفة ..
                      ابرار: أفا والله تخافين من محمود ، وبعدين واحد يحبك ومجنون فيك ..
                      نجود >> بلاك ماتدرين عن شي يا أبرار ..
                      أبرار: حبيبتي هذا خوووف طبيعبي كل بنت تمر فيه ...

                      تحت وهي توها جايه مادرت إلا وتنصدم ومن كعبها العالي بطيح ، لكن هو انقذها واصدمت بصدره وابتسم: فرح ...
                      فرح وشوي تبكي من الاحراج: س ا م ي ..
                      سامي نسى تماما ويتأمل بالملاك: اه ياعيون سامي .]..
                      فرح خدودها حمرت ، وتبي تبعد عنه لكن هو مسكها: فروووحه وش رأيك نتملك الحين ؟؟؟
                      فرح على طول بعدت وهربت منه ..
                      سامي وهو تو مستوعب اللي صار وضحك: ههههههههههه فديت اللي تنحرج ..

                      وطلع فوق وهي تأخذ النفس ..
                      أبرار بخبث: اووووووووه علامها فروووحه وبعدين بالمره كثرتي الشدووو ..
                      فرح وهي تمسك خدودها وتتكلم ببلاهة: ها ...
                      نجود ضحكت من بين دموعها: ههههههههههههههههه ..
                      فرح: خلاص لاتحرجوني زيادة ..
                      جميلة: ههههههههههههههههههه ، ظاهر كابتن سامي ذاب ..
                      تقاطعها فرح: جميلوه يالخياسة ..
                      الكل: ههههههههههههههههههههه ..
                      فرح وهي تتذكر: ايه صح نجود أخوي ينتظرك على نار ..
                      نجود: تيب .. ونزلت


                      " بباريس "
                      هربت مادرت إلا واحد يمسكها ...
                      تركي2: وين بترروحين يالحلوة ؟؟؟
                      جوهرة: الله يخليك اتركني ..
                      تركي2 شالها بين يدينه وراح لغرفته ورماها بسرير ..
                      جوهرة وهي تبعد عنه وهو يفسخ بلوزته وووو ..
                      جوهرة: ابعععععععععععععععععععععععععععد عني ..


                      عند تركي اتصل على العميد سلمان وعلمه سالفة ..
                      العميد سلمان: هدأ ياتركي ، الحين أنا أخذ عقد مزور اللي يشوفه العقد الأصلي مو نسخة وعلمه الخطة ..

                      جوهرة كانت ترجف من الخوف ودموعها تنزل بغزارة ...
                      تركي2: ههههههههههههههه ليه هالدموووع ؟؟؟
                      جوهرة: أرجووك ابعد عني حرام اللي تسويه فيني ..
                      تركي2 ويمسح دموعها: لا لا تراني ازعل من هالكلام وقرب أكثر عشان يبوسها لكن هي بعدت عنه وطاحت من السرير وهي تتألم من رجلها ..
                      ثواني إلا وجواله يرن وهو يبتسم: يوووه هذا حبيب القلب ورد عليه وهو ماسك جوهرة لاتهرب منه ..
                      جوهرة صرخت: هدنننننننننننني تركي تركي ..
                      تركي: جوهرة جوهرة ..
                      تركي2 يأشر على واحد من الحرس يمسك جوهرة: هلا هلا بالحبيب ..
                      تركي وهو منفعل: قلت لك لاتقرب ولاتلمسها ياحيوووووووووووووووووووان ..
                      ترك2 بحقد: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، يحلوك وأنت معصب بقى لك 5 دقائق ماشفت العقد بيدي انسى شي اسمه جوووهرة ..
                      تركي وهو يسب ويلعن اليوم اللي شافه: أنا تحت افتح الباب ..
                      تركي2 نزل من غرفته ومعه الحارس اللي معه جوهرة ، دخل الصالة وجلس بالكنب المريح ..
                      دخل تركي ، وشاف حبيبته مع الحارس الفرنسي وده يتوطى ببطنه ..
                      تركي2: هلا بك وأنا أشووف القصر منوور أثره أخوي تركي وصل..
                      جوهرة انصدمت وترتجف حيييييل ..
                      تركي و العقد بيده: ابعد المسدس عن زوجتي ..
                      تركي2 يأشر: روسي اطرح المسدس ..
                      روسي نفذ كلامه ، وتركي2 يمد يده: العقد ..
                      تركي يعطييه العقد ما درى إلا وطلقة الرصاصة عليه ..
                      جوهرة: تررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررررر رررررركي ...

                      انتهى البارت العاشر

                      * تركي وش بصير له ، هل بيموت ويترك جوهرته لوحدها ؟؟
                      * محمود هل بيبقى على هدوئه اللي مايسبق العاصفة ؟؟؟
                      * بطلنا " سامي " هل بينتصر بالبطولة وبيبض وجيه أهله ؟؟؟

                      كل شي بوقته حلوووووووو
                      أشوفكم على خير

                      غلاتكم:
                      غرام أحباب جمعنا ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...