بسررررررررررررررعه كملي بسسسسسسسسسسسسسرعه حالة طارئة ههههههه ترا بموت لو ماتكمليها بلييييييز وروووووعه الرواية
روايتي جوهرتي تركي الثمينه / كامله
تقليص
X
-
-
تعليق
-
تعليق
-
البارت الرابع
مدخل:
يحق لك وأنا معاك يحق لي
مغروره بك وأنت بعد مغرور بي
الله جمع ما بيننا قلب و روح
غير المحبة ياحبيبي مانبي
" بسيارة طلال "
شروق: سلام ..
طلال مبتسم: ياهلا والله تو مانورت سيارتي ..
شروق انخجلت ..
طلال: وشلونك شروق ؟؟
شروق: بخير ، وأنت شلونك ..
طلال: بشوفتك صرت بخير ..
جوهرة: احم احم نحن هنا ..
طلال: أنت وش تبين زواج بعد اسبوعين وش تبين أكثر ؟؟
جوهرة انخجلت: طلال ..
طلال: ههههههههه ، خلاص سكتنا .. بعد نصف ساعة وصلوا للفصيلية ..
طلال: متى ماخلصت دقي علي ؟؟
جوهرة: إن شاء الله ، ونزلت من سيارة هي وشروق ..
دخلوا .. ورقوا بالدرج الكهربائي ، ودخلوا كذا كم محل
نتركهم شوي ، ونرجع لهم بعدين ..
نروح لتركي اللي قاعد بمكتبه اللي بفيلة ، و أوراقه مرتبة ومنسقة ، سبحان الله هذا صفة تركي كل شي مرتب هذا عادته من هو صغير ، دق الباب ..
تركي وعيونه على الأوراق: تفضل ..
دخل مشعل وهو حيل متوتر ..
تركي رفع راسه وشاف اخوه ابتسم له: هلا والله بأبو سعود ..
مشعل: هلا فيك ..
تركي حاس بإخوه ، وكيف مايحس به وهو توأمه: استريح وهات اللي عندك ..
لكن مشعل ظل واقف ومنزل راسه وهو ينطق بصعوبة: تركي أنا اسف على اللي حصل من قبل ، ابي منك تتقبل اعتذري أدري كنت بفترة طيش بس صدقيني أنا ندمان لحد فروة راسي ، وانت بكل الأحوال مخير مو مجبور ، وظل واقف وما زال راسه بالإرض ...
تركي حضن أخوه وفرح من كل قلبه: ايه هذا أخوي اللي اعرفه ، ولا تشيل هم أنا مو زعلان منك ..
مشعل تنهد تنهيدة من صميم قلبه هم وانزاح منه ، بس وعد بينه وبين نفسه: انه ماراح يعديها وعلى قولتهم هذه أول مرة واخر مرة ..
مشعل: كيف نفسية ماقبل زواج ؟؟؟
تركي: تمام بس شغل هدني ..
مشعل: كمل شغلك بعد زواج ..
تركي: مو أنا بأخذ إجازة لمدة شهر ..
مشعل: أها ، تحتاج اساعدك ..
تركي: ياليت خذ هالأوراق وراجعها ..
مشعل جلس بجنب أخوه: زين ..
واتموا طول اليوم وهم على نفس الحال ، نتركهم شوي ..
نرجع لجوهرة وشروق ..
جوهرة: وأخيرا خلصت حمدلله ..
شروق: اوووه احس رجولي متكسره ..
جوهرة: فديتك شروق اردها لك بالأفراح إن شاء الله ..
شروق: امين ..
جوهرة: هههههههههه ، خلاص إن شاء الله تتجوزين اليوم قبل بكره ..
شروق: مو لهدرجة عاد..
جوهرة اتصلت على طلال ، وقال ينتظرهم .. حاسبوا على البيتزا ، وخذوا وياهم العربة اللي تحمل الأكياس ، نزلوا من درج الكهربائي وخرجوا من المركز ..
طلال شافهم وخذ العربية منهم وكل الأكياس حطها بشنطة اللي بالخلف سيارة ..
طلال: تعشيتوا ؟؟
جوهرة: ايه تعشينا ، أنت تعشيت ؟؟
طلال: ايه ، وصلوا شروق لبيتهم ..
وطلال ساعد جوهرة وأخذ نص الأكياس ووصلها لحد غرفتها يطبع بوسة على جبهتها: تصبحين على خير ..
جوهرة تبتسم له: وأنت من اهله ..
جوهرة وجوالها يرن ..
تركي بصوته المتعب: الو ..
جوهرة خافت عليه: الوو ، تركي حبيبي وش فيك ؟؟؟
تركي: اه منك ومن حبيبك ..
جوهرة: تركي قولي وش فيك ؟؟
تركي ببتسامة يطمنها: حبيبتي لاتخافين ، بس شوي تعبان من شغل ..
جوهرة: تركي أجل شغل بعدين ، ولاتعب عمرك الحين ..
تركي: فديتك تطمني أنت أخذت تركي بن مساعد الفيصل ..
جوهرة: ونعم فيك ، بس مو لهدرجة تتعب عمرك ، الحين تترك كل شي ، وتصلي لك ركعتين وبعدها نام .. ريح نفسك شوي ..
تركي: تأمرين جوهرتي ، تصبحين على خير عمري ..
جوهرة بخجل: وأنت من اهله ..
قفلت من تركي ، وقعدت اقيس الملابس ، وحمدلله كان كل لبس احلى من ثاني ، من طفش وزهق سليت عمري مع تطبيق الملابس وحطيتها بشنطة الملابس ، حمدلله وأخيرا شطبت كل شي .. اوووه جسمي احسه متكسر .. خرجت من الغرفة وأنا عطشانة ، نزلت تحت وسميت بالله ودخلت المطبخ ..
بساعة الواحده ونصف بمطار الماك خالد ..
نايف توه راد من سفر ، من بعد ما انتهى من دراسته ، وخذ له تاكسي ووصل لبيت أبوه ، ودخل البيت ..
نايف: يمه ، يمه .. ، ورقى فوق مالاقها ، ودورها بالبيت كله ، استغرب حيل ، ورجوله تجره لبيت عمه ..
هو درس عشانها ، ونجح عشانها هي بس ، وعرف من هو صغير أنه ماتحبه عشان أمه اللي تحرشه عالعفعلة شنيعة بس هو مستحيل يإذي حبيبته، لكن هو حبها كل صفة فيها ابتسامتها برائتها طفولية كل شي ، دق الجرس ..
جوهرة طاح منها كوب المويه ، وهي حيل خايفة تقربت من الباب: مين ؟؟
نايف صوتها ناعم ردت روحه: فتحي أنا نايف ..
جوهرة تقول في نفسه: نايف قد سمعته بس من هو ، وشوي إلا وعلامة دهشة: نايف ..
نايف: أفا جوهرة بتتركين ولد عمتك واقف بالباب ..
جوهرة وهي بخوف خذت شالها وعباتها وفتحت له الباب ..
نايف بشتياق لها: وشلونك جوهرة ؟؟
جوهرة بخوف ويدينها اللي ترجف: أنا بخير ..
نايف شاف يدها اللي ترتجف: علامها يدك ، لهدرجة ما أشتقت لي ؟؟؟
جوهرة: ها ايه ..
نايف: جوهرة أمي ما شفتيها ؟؟؟
جوهرة نزلت راسها بأسى: أمك ..
نايف: ايه امي ..
جوهرة: أمك بسجن ..
نايف وصدمة باينة بعينه: شنو ؟؟
جوهرة: تقدر تروح لها بكره ، وتعرف كل شيء منها ، عن إذنك ..
نايف مسك يدها لا إرادي: جوهرة أنت وش تقولين ؟؟
جوهرة حزنت على ولد عمتها ، وسحبت يدها منه: نايف أمك هي السبب ..
نايف وهو حيل ماهو فاهم شي ، خرج من بيته عمه وهو مو عارف وش سوي: بس لازم يعرف وش السبب اللي يدخل أمه السجن ..
أما جوهرة خافت حيل: من شنو لا تسألون ، بس كانت حيل خايفة ، قفلت الباب بالمفتاح مرة ومرتين ، ورقت لغرفتها وقلبها يتسارع خوف ، مادرت إلا وتتصل بتركي ..
تركي نومه خفيف ، سمع صوت الجوال فز من مكانه وفتح الإبجورة وشاف المتصل بك: جوهرتي الثمينة ، وقال بنفسه: عساه خير يارب ، رد: الوووو ..
جوهرة سمعت صوته وبكت بصوت مخنوق ..
تركي قلبه طاح ببطنه >> خخخخخخ ونعم التعبير: جوهرة وش فيك تبكين ؟؟؟
جوهرة: تركي ، تركي أنا ....
تركي حيل خاف عليها: جوهرة حبيبتي ليش تبكين ، ولا والله اجي لك الحين ..
جوهرة الخوف سيطر عليها: تركي تعال لاتتركني الله يخليك ..
تركي خاف عليها: حبيبتي ثواني عندك قرأ المعوذات زين ..
جوهرة: زين ، وقفلت منه ، وجسمها كلها يرتعش ..
أما تركي على سريع بدل ملابسه ، وخذ وياه مفتاح سيارة وخرج من الفيلة ..
بعد دقائق رن الجرس ، جوهرة نزلت من درج وهي خايفة حيل: مين ؟؟؟
تركي: أنا تركي ..
جوهرة فتحت الباب ، وارتمت بحضنه وتبكي بشدة ويدنيها حيل تترتجف ..
تركي: بس أنت كذا تموتني بدموعك ، ويمسح دموعها بكل حنية ..
أما نايف جاء بنفس اللحظة وشاف المنظر والغيرة تشعل بقلبه ، مسك تركي ودفه ..
تركي ما تألم لأنه جسمه رياضي: هاي مين أنت وش دخلك البيت ؟؟؟
نايف بعصبية: أنت اللي وش دخلك بهالبيت ؟؟؟
تركي تقرب منه وهو مفول غضب: أقول من غير مطروووود ..
نايف ويتقرب منه أزود: هههههههههه ومين أنت عشان تطردني من بيت عمي ..
جوهرة صرخت: بسسسسسسسسسسسسسسسسسسسس كفاية طلعوا بررررررررررره بررررررررررررررررره ، وطاحت وهي مغشي عليه لأنه اللي توقعته حصل ولا بعد شافته بعينه ..
تركي بخوف راح جنبها: جوووووووووووووووووووووووهرة ..
نايف مسك تركي: أنت كيف تتجرأ وتلمسها ..
تركي دفه وطيحه: أقول ابعد عن زوجتي فاهم ، وشاف عباتها وخذها وياه ..
أما نايف كان تحت تأثير صدمة: جوهرة تزوجت ، وأنا توني أدري ، قام من مكانه وهو يقول: مستحيل هي لي ، لي أنا وبس ..
تركي دخلها سيارته ، ودور على عطره وشافه بدرج وخذ منديل كلينكس بخ شوي العطر المركز وحطها بخشمها ..
جوهرة: اه ..
تركي: سلامتك ياروحي ..
جوهرة وتفتح عينها بصعوبة: تركي ، وش حصل ؟؟؟
تركي ببتسامة حنونة: ما حصل شي بس شوي طحت علي ..
جوهرة وتذكر وصرخت: نايف ..
تركي بغيرة: هذا ولد عمك ؟؟؟
جوهرة ودموعها تنزل بدون سابق إنذار: تركي الله يخليك لا تتركني ..
تركي قربها لصدره وحضنها وهمس لها: مستحيل اتركك ياروح وعمر تركي ..
جوهرة حست بالإمان مع تركي ، وش كثر تحب حضنه اللي يحمل فيه قلب حنون ..
تركي: جوهرة ..
جوهرة: هممممممم ..
تركي: وش رأيك نقدم موعد زواج ..
جوهرة: ..........................
تركي: جوهرة حبيبتي بدل الاسبوع الجاي ، نخليه بعد بكره ..
جوهرة خايفة جاء لها شعوره أنها بتفقده: موافقة بس أهلك ..
تركي ببتسامة يطمنها ويطبع بوسة عالخدها: خلي كل شيء علي ..
جوهرة وعيونها اللي ماهي قدراه تفتح نعسانه حيل..
تركي خرج من سيارة وشال بين يدينه جوهرة ، ودخل بها البيت ، وكانت بصالة التلفزيون كنب مريح سدحها بالكنب ، وغاطها باللحاف وطبع بوسة على جبينها .. وخرج من صالة التلفزيون وخرج من البيت كله ، بعد ما تأكد أنه الباب مقفل ، وراح للفيلة وجلس بصالة التلفزيون عجز يجي له نوم ، من كثر تفكير تعب ونام وهو بصالة تلفزيون ..
" باليوم الثاني "
صحت أم طلال وشافت جوهرة نايمه بالصالة تلفزيون ، استغربت منها وصحتها بحنان: جوهرة حبيبتي اصحي ..
جوهرة فتحت عيونها: يمه ..
أم طلال ببتسامة: صباح الخير ..
جوهرة: صباح نور يمه ..
أم طلال: قومي وأنا أمك صلي الفجر ..
جوهرة وقامت من مكانها وتذكرت أحداث البارحة ، وهي خايفة من اللي جاي ، رقت لغرفتها وخذت لها شور وصلت لها ركعتين السنة والفجر ولبست تنورة جنز سمواي ، مع بلوزة كت لونها وردي مكتوب عليه باللون الأسود love ، خرجت من غرفتها وقابلت طلال ..
طلال ببتسامة: صباح نور ..
جوهرة ردت له الأبتسامة: صباح الخير ..
طلال: وش هالزين ؟؟
جوهرة: تسلم ، طلال ..
طلال: هلا ..
جوهرة بخجل: قدمنا موعد العرس ..
طلال: صدق متى ؟؟؟
جوهرة: بكره ..
طلال ببتسامة كبيرة: صدق ، والله ماهو بهين تركي فرفر راسك وأخذك ..
جوهرة ضربته بكتفه: طلال ..
طلال: هههههههههههههه ، خلني اتصل عليه واجننه شوي ..
جوهرة: لا حرام عليك ، أكيد هو مشغول الحين ؟؟
طلال ببتسامة خبث: وينك يا تركي تسمع وتشوف ..
جوهرة: طلال ، أنا كلمتك عشان تخبر أبوي وأمي ، خايفة ما يرضون ..
طلال بحنان: لا تخافين خليهم علي ..
جوهرة حضنت أخوها: مشكور طلول ..
طلال: مو بصغر عيالك تنادني طلول ..
جوهرة بعدت عنه: ههههههههههههه ، عن إذنك ..
طلال: وين وين إن شاء الله ؟؟؟
جوهرة: باتصل على شروق بروح للكوفيرة ..
طلال: أنا اوصلك ، بس يالله قدامي معندي بنات ما يفطرين ..
جوهرة نزلت معه: هههههههههههههههههه ..
" بفيلة أبو تركي "
تركي صحى من إزعاج المنبه ، وتذكر أنه ماصلى الفجر ، وهو يسب روحه
هذاي المرة ثانية مايروح لصلاة الفجر ، صلى وخذ له شور ولبس له بنطلون جينز ، وبلوزة خضراء مكتبوب باللون الأسود كلمات إنجليزية ، وتذكر جدته اللي له زمان عنها ، وهو مستحيل يقطع عنها ، نزل من غرفته بعد ما أخذ مفتايح سيارته ..
تركي: صباح الخير ..
مشعل: صباح نور ، هلا بالمعرس ..
تركي يبتسم له: يمه نسيت أخبرك بكره العرس ..
أم تركي منصدمة: شنو ، أنت بوعيك ..
تركي بستهزاء: وبكامل قوات العقلية ، أنا رايح لجدتي ..
أم تركي: تركي ..
تركي: نعم ..
أم تركي: زواج بكره مافي فاهم ..
تركي: لاتقولين خذ نجود ..
أم تركي: عليك نور ..
تركي: يمه قلت لك نجود انسيها ، وتركها وراح وهو مفول من العصبية ، يتمنى بحياته أنه تكون أمه عايشة وتفرح له ، بس خالته الله يهديها ..
أوكي راح أخبركم شوي عن عائلة ..
أبو تركي: متوفي ، وتزوج أم تركي لكن ماتت بسبب الحادث ، وتزوج بنت عمه فادية اللي تكون أم تركي 2 ، وعاش معها وجاب منها تركي2 وبنته شرو..
أم تركي2: خالة تركي وبنت عم أبو تركي مثل ما ذكرت سابقا ، إنسانة حقودة وماهمها إلا نفسها ، وتكره تركي حيل ، لأنه بعد وفاة زوجها ، هو اللي يشتغل بشركة أبوه والحين أصبح من أكبر أغنياء بالمملكة ..
تركي: شاب جميل بمعنى الكلمة : عيونه نعسانة ولونه عسلي فاتح مثل ماذكرت سابقا ورموشه الكثيفة ، وخشمه سلة سيف ، وجسمه رياضي ، حنوووون ويحاول قدر المستطاع خالته أم تركي2 يتجنبها لأنه دائما تسبب له المشاكل دوووم ، ايه صح نسيت عمره 25 سنة >> العمر كله إن شاء الله ، ويحب ويعشق جدته اللي ربته ، ويحاول أنه يجيبها للفيلة ، لكن هي تقول مستحيل أترك عزبتي " قصدها مزرعتها " ...
مشعل: أخو توأم تركي حيل نسخة منه ، لكن الفرق عيون مشعل أغمق من عيون تركي ، يحب أخوه ويعزه حيل ، ويكره تركي2 لأنه كل ما سافر يجيب وياه المشاكل ، وتركي2 هو اللي ذبح أبوه بسبب تهوره ومشاكله زايدة ، وهو دكتور أطفال ، هو حنون بس مو كثر تركي ، وهو بعد عمره 25 سنة ..
تركي2: أصغر من تركي ومشعل بسنة يعني عمره 24 سنة ، درس من هو صغير بلندن ، مغرور وشايف حاله ، ويكره أخوه تركي ومشعل ، وكل يوم مسافر لديرة ، وإن شاء الله تتعرفون عليه مع الأحداث ..
شروق 2 ولايهمكم ، شروق* أصبحت شروعشان تفرقون: بنت دلووووعة ومغرورة وشايفة حالها بزووود ، وهي حيل جميلمة ، بس ماتجي مثل جمال جوهرة ، عمرها 22 سنة ، وتكره مشعل وتركي بعد ..
اللي مافهم ، يخبرني وأنا بقد ما أقدر أفهمه أكثر ..
" بمزرعة أبو مساعد "
تركي وصل مزرعة جدته وهو حيل مشتاق لها ، وقف سيارته بالمواقف ودخل داخل بالحديقة ، وشاف جدته قاعدة مثل كل صباح ..
تركي باس راسها ويدينها: وحشتني حيل يمه ..
الجده أم مساعد حضنته: هلا والله ماعندك ميمه تتصل تشوف وشلون اخبارها ..
تركي ببتسامة وباس راسها: يمه سامحني والله كنت حيل مشغول ..
الجده أم مساعد: ايه أكيد مرتك نستك ميميتك ..
تركي: أفا والله أنا أنسى ميميتي ، أنت وشلونك الحين ؟؟؟
الجده أم مساعد: بخير ، هو وليدي متى بشوفك متزوج وعيالك يلعبون قدام عيني قبل ما أموت ياوليدي ..
تركي باس يدها: فال الله ولا فالك ياميمتي ، وإن شاء الله بتحضرين عرسي وبتشوفين عيالي ، وأعنا عندي لك خبر ..
الجده أم مساعد: خير إن شاء الله ..
تركي: زواجي بكره ..
الجدة أم مساعد بفرح: الله يفرحك ياولدي مثل مافرحتني ، الله يوفقك ويبعد عنك عيال سوء ..
تركي فرح لفرحة جدته: عشان كذا يالغلا جيت أخذك معي للفيلة ..
الجده أم مساعد: ياوليدي ما أقدر أبعد عن عزبتي ..
تركي بحنان: جدتي أنا بسافر شهر العسل ، ومستحيل أترك هنا لوحدك .ز
الجده أم مساعد: زين ياوليدي ، متى بتأخذني ؟؟؟
تركي: الحين ، وهو ينادي على ميرا ميرا ..
ميرا الخادمة: يس مستر تركي ..
تركي: جهزي ملابس ماما وأنت بعد جهزي ملابسك ..
ميرا تهز راسها: أوكي مستر تركي ..
اتوقف إلى هنا ..تعليق
-
-
-
-
[SIZE="6"]
البارت الخامس
مدخل:
وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق
أغرك مني أن حبك قاتلي و أنك مهما تأمري القلب يفعل
يهواك ما عشت القلب فإن أمت يتبع صداي صداك في الأقبر
أنت النعيم لقلبي و العذاب له فما أمرك في قلبي و أحلاك
و ما عجبي موت المحبين في الهوى و لكن بقاء العاشقين عجيب
لقد دب الهوى لك في فؤادي دبيب دم الحياة إلى عروقي
خليلي فيما عشتما هل رأيتما قتيلا بكى من حب قاتله قبلي
لو كان قلبي معي ما اخترت غيركم و لا رضيت سواكم في الهوى بدلا
فياليت هذا الحب يعشق مرة فيعلم ما يلقى المحب من الهجر
عيناك نازلتا القلوب فكلها إما جريح أو مصاب المقتل
و إني لأهوى النوم في غير حينه لعل لقاء في المنام يكون
و لولا الهوى ما ذل في الأرض عاشق ولكن عزيز العاشقين ذليل
نقل فؤادك حيث شئت من الهوى ما الحب إلا للحبيب الأول
إذا شئت أن تلقى المحاسن كلها ففي وجه من تهوى جميع المحاسن
لا تحارب بناظريك فؤادي فضعيفان يغلبان قويا
إذا ما رأت عيني جمالك مقبلا و حقك يا روحي سكرت بلا شرب.... ......
بعد ما أخذ جدته وياه ، وصل للفيلة ودخلوا ..
تركي: ياهلا والله تو مانور البيت ياميمتي ..
الجده أم مساعد: منور بوجودك يالغالي ..
مشعل: ايه ايه وش عليه ، الغلا كله لتركي وأنا صافطتني وباس جدته وحضنها ..
الجده أم سعود: كلكم غالييين ياعالي ..
أم تركي ببتسامة مصطنعة وهي تبوسها: هلا بعمتي ..
الجده أم مساعد: هلا فيك وشلونك ، وينها شرو..
شرو: هايو جدتي ..
الجده أم مساعد: تخلخلت عظامك ، شو حنا مابينا كلام هالكفار ..
شرو: جدتي هذاي معانها ، مثل سلام عليكم ..
الجده أم مساعد: بتسلمين مثل ناس ، لكن تتكلمين من كلام هالكفار لا ..
شروبتتأفف: إن شاء الله جدتي ..
تركي: يمه ..
الجده أم مساعد: هلا ياوليدي ..
تركي: يمه وش رأيك ترتاحين ؟؟
الجده أم مساعد: ايه وأنت صادق ياوليدي رجولي ماهي شايلتني ..
تركي راح وخذ وياه جدته ودخلها غرفتها وخذت دواها ونامت ، وصى على ميرا تنتبه عليها ، بعد ماتطمن على جدته خرج يكمل أشغاله ..
" ببيت أبو جوهرة "
شروق جات عندها: جوهرة يالله البسي الفستان ..
جوهرة: طيب بعد دقائق خرجت ..
شروق بنبهار: واو ما شاء الله روعة ..
جوهرة وتتأمل شكلها بالمرايا: صدق ؟؟؟
شروق: ايه والله ما أكذب عليك ، خذتي لك مسكه ..
جوهرة: ايه خذي لي تركي ألماس مع طقم ..
شروق: أها ، يالله مايمدينا نروح للكوفيرة ..
جوهرة: زين انتظريني دقائق على مابدل الفستان ..
شروق: اوكية ، أنا بروح أخذ مويه ..
جوهرة: أوكية ..
خرجت شروق إلا وتنصدم فيه: اه ..
طلال"فديتتتتتتتتتتتتتتك أحبك أحبك يا شروق": اوه اسف ما انتبهت ، وشلونك شروق ؟؟؟
شروق: أنا أنا بخير ..
طلال: شروق وش رأيك نتزوج بكره معهم ..
شروق: ها ، وبتهرب منه ..
لكن طلال مسكها: زين بعد زواج جوهرة ..
شروق: ها ايه طيب ودخلت الغرفة وقلبها يدق طبول ..
أما عاشقنا طلال راح فيها ، يحبها وكيف مايحبها وهي محبوته من هو صغير ، هو رقى فوق لأنه نسى بوكه وخذ وياه ..
جوهرة: وش فيك ؟؟؟
شروق تأخذ نفس: ها ولا شيء ..
جوهرة: زين ترى طلال بوصلنا ..
شروق منخجلة ..
جوهرة ضحكت: ههههههههههه وش عملك طلال ؟؟؟
شروق بعصبية: جوهرة ..
جوهرة: هههههههههههه طيب يالله لا نتأخر ..
وخرجوا من البيت ، ودخلوا سيارة طلال ..
" بسيارة طلال "
طلال جواله رن ورد عليه: هلا أسامة ..
أسامة: هلا فيك ، مو جاي اليوم بداونية متعب ..
طلال: لا والله مشغول ..
أسامة: أها ، زين أشوفك على خير ..
طلال: وأنت من أهله ..
وصلوا للكوفيرة نزلت جوهرة هي وشروق ..
الموهم جوهرة من الاسبوع اللي طاف وهي تعمل حمام مغربي ..
شروق: اوه هلا بالعروسة ..
جوهرة ببتسامة: هلا بك ، ودق على طلال لأن الحنايه تنتظرهم بالبيت ..
وصلوا للبيت ..
طلال: جوهرة احتجت أي شي ، دقي علي ..
جوهرة: تسلم يا أخوي ، أشوفك على خير ..
طلال ببتسامة: تلاقين الخير ، وابتسم ل شروق: شروق لا أوصيك بالجوهرة ..
شروق ماتت على ابتسامته: لا توصي حريص ..
ودخلوا البيت ، وشخط طلال بسيارته ..
أم طلال: يالله يابنتي الحنايه لها ساعة ..
جوهرة: واي يمه الحنه مره عليك حلوة ..
أم طلال بحنيه: أي ياحبيبتي بيطلع عليك احلى ..
جوهرة بدلت ملابسها ، ولبست لها بجامة شورت ويا بلوزتها بدون أكمام ..
" ببيت أبو تركي "
شرو: خلاص يا نجود بسك بكي ..
نجود: لالالالالا ما اتوقع بكره زواجهم ..
شرو: ويعني ؟؟؟
نجود: مستحيل يتم هالزواج مستحيييييييييييييييييل ..
شروبحقد: لو علي كان دفنت جوهرة بنت الفقر ..
نجود وجوالها يرن: اوه هذا وش يبي ؟؟؟
شرو: منو ؟؟؟
نجود: واحد لززززززززززززقه ..
شرو: ههههههههههه ردي عليه طيب ..
نجود بدون نفس: الو ..
فهد: هلا ليش ماتردين علي ؟؟؟
نجود: اوه اسف حبيبي بس أختي توه خرجت من عندي ..
فهد: زين متى بشوفك ؟؟؟
نجود: (( بعد ما ارسلت له صور لها ، وهي أصلا متعرفه عليه عشان فلوسه من الحسد تبي فلوسه )): طيب خلني أفكر ..
فهد: لا مرت سنة وأنت تقولين بفكر ، الحين ابي أشوفك ..
نجود بخوف: الحين ..
فهد: نجودتتتتتتتتتتتتي ..
نجود: زين وين نلتقي ؟؟؟
فهد بفرح ويعطيها من هالكلام المعسل: ويه فديتك حبيبتي نتلاقى بجمع *** ..
نجود: اوكي ..
فهد: الحين ..
نجود: زين باي ..
فهد: باي يا حلو .. وقفل منها وهو يضحك: هههههههههههههههههههههههه ..
شرو: وين رايحه ..
نجود: بروح بيتنا ..
شرو: أها ..
نجواد: باي ..
شرو: باي ..
نجود بعد مالبست وتعطرت ولبست عباتها المخصره ومتطرزه بعد ، خرجت ويا السواق بعد ما أقنعت أمها ، وصلت للمجمع ..
نجود: إسلام روح ، وإذا خلصت دق علي ..
إسلام يهز راسه: تيب ماما ..
نجود بنفس خايسة: ماما بعينك وخرجت من سيارة وجلست بالمكان اللي اتفقوا عليه ..
فهد: الو ..
نجود: هلا فهودي ..
فهد: هلا بعمري وينك فيه ؟؟؟
نجود بايعة نفسها: بالمكان اللي اتفقنا عليه ..
فهد: أها وجاء من وراها ومسك يدها ..
نجود: هدني قلت لك هدني ...
فهد رماها بسيارته ودخل سيارت وقفل الباب ومشى
نجود ودموعها نزلت: فهد الله يخليك نزلني ..
فهد: ليه حبيتي أنت مو واثقة فيني ..
نجود: ها ايه ، بس ردني للمجمع ..
فهد ويمسك يدها ويبوسها وهو يتصنع الابتسامة: طيب ، بس عندي حفل لك ولازم تحضرينه ..
نجود: فهد الله يخليك ..
فهد: ياقلبي لاتخافين ما دام واثقة فيني ، ونزلوا ببيت مهجور وسحبها وياه ..
نجود بخوف: فهد ، فهد وش تسوي ؟؟؟
فهد دخلها وهو يهدد: بتسكتين ولا وشلون ؟؟؟
نجود وهي تبكي: فهههههههد لاتسوي فيني كذا ؟؟
فهد ودخلها الغرفة وهو ضحك عليها: ههههههههههههه أقول خذي العصير ..
نجود: مابي ابعد عني ..
فهد: بتشربين ولا شلون ؟؟؟
نجود وهي خايفة: قلت لك مابي ..
فهد شربها بالغصب إلين ما غابت عن الوعي وهي تهذر بكلام وتقول تركي تركي تعال وخذني ..
فهد: ماجد تعال أنت وخويك ..
.... ....
باليوم ثاني
" ببيت أبو جوهرة "
أم طلال: جوهرة حبيبتي اصحي ..
جوهرة وهي تفرك عينها: هلا يمه ..
أم طلال ببتسامة حنونه: قومي وأنا أمك ..
جوهرة كانت سهرانه ومالها إلا ساعة وهي غاطه في نومها ، وأمها صحتها: يمه ساعه كم ؟؟
أم طلال: أذن العصر صلي ترى المزينة تنتظرك ..
جوهرة: تأمرين يمه ..
خرجت أمي ، ودخلت الحمام وخذت لي شور دافئ ، وصليت العصر ، وباين على وجهي الإرهاق ..
خرجت من غرفتي ..
شروق: صح نوم ياعروسة ..
جوهرة انخجلت: صح بدنك ..
شروق: اسألك بالله متى نمت ؟؟؟
جوهرة: والله ماخذت غير ساعة وأمي صحتني ..
شروق: باين من وجهك ، ادخلي غرفة الصالة ، بدل ماجيب لك الغدا ..
جوهرة: لا واللي يرحم والديك مابي اتغدا ..
شروق بعصبية: جوهرة قسم بالله أن ما أكلت رز واللحم ياوليك ..
جوهرة: مع أنو ماحبه ، بس عشان حرم طلال نأكل ..
شروق راحت فيها ..
جوهرة: ههههههههههههههههه ..
شروق: وجع لاتضحكين علي ..
جوهرة: إن شاء الله عمتي ..
شروق وتتجه للمطبخ: بنات مايجون إلا بالعين الحمراء ..
جوهرة: هههههههههههههههه ، ودخلت صالة وشافت المزينة ..
المزينة: اهلين ، لك شو هالجمال الله بحرصك من العين ..
جوهرة: تسلمين يالغلا ..
" بفيلة تركي "
شرو: يوه نجود وينك ليش ماتردين ؟؟؟
أم تركي: شرويالله المزينة جات بسرعة تعالي ..
شرو: اوف ، ماما نجود ماترد علي ..
أم تركي: لاتخافين أكيد بتشوفينها بالزواج ..
شرو: زين ، وراحت مع أمها للمزينة اللي تنتظرهم تحت ..
بالليل ..
" بجناح العروسة "
جوهرة: شروق بالله كيف شكلي ؟؟؟
شروق: وربي قمر ، أنا مو خايفة إلا تركي يروح فيها ..
جوهرة: فال الله ولا فالك ..
شروق: ايه بدينا ندافع من الحين ..
لمياء وهي تسلم على جوهرة وتبارك لها: ههههههههههه ماعليك منها ، هذاي من خطبها أخوك تخلبت ..
شروق: لا والله ، وبعدين إذا تخبلت عشانه مو عشانكم ..
لمياء وجوهرة: ههههههههههههههههههههههههه ..
دخلت ليلى: يالله ياعروسة زفة بتبدأ الحين ..
جوهرة ورجفة ماهي تركتها ابد: ها مو لازم ..
ليلى: شنو ماسمعت أنت ناوية تجلطين أخوي ..
جوهرة برومانسية: ياعيل يومي قبل يومه ..
ليلى: صدق أنك عياره ، ترى هو أخوي من رضاعة فا أحسن لك تنزلين قبل ما أقوم عليك ..
[/SIZE]تعليق
-
شروق: وووووووووول الله يعين زووووووووووووجك ..
ليلى والحمل متعبها: اقول بلا كثرة كلام وامشي ..
جوهرة: ليلى الله يخليك ..
ليلى قربت لها وهمست بإذنها: تبين نجود تأخذه ..
جوهرة بعصبية: تخسى مابقى إلا هي ..
شروق فهمت حركة ليلى: هههههههههههههههههههههههههههه ..
جوهرة: أشوف فيك يووووووووم يارب ..
شروق: لا لاتدعين ..
ليلى: الظاهر ناس بهجون ، وأنت قضيتكم ماخلصتوها ..
جوهرة بعد ما حصنت نفسها عدل ، توكلت على الله ، وانفتحت البوابة الكبيرة وبدأ البخور ينتشر بكل مكان
ومع صوت شعر كان زفة جوهرة ..
حياك ربي يا ضيا الحفل حياك
يا (جوهرة) ما أنت مثل باقي الحور
قلوبنا ترقص على دقة اخطاك
و الملح كله والحلا فيك منثور
لك بسمة لامن بدت من شفاياك
يجبر بها الخاطر ليا صار مكسور
ولك ضحكة لا وخرت عن ثناياك
تسحر غلا قلب من العام مسحور
ولك نظرة لا صوتت للغلا جاك
لو دونك جبال ومسافات وبحور
اللي مدح لو قال ما قال ما اوفاك
واللي تكلم فيك مسكين مقهور
و للحاسد اللي بالغرور يتبلاك
قولي طبيعي كل مزيون مغرور
ما لوم شعر ما كمل في مزاياك
وبيت تعذر عن وصايفك معذور
و (تركي) اللي ينتظر يوم لقياك
دقايقه ساعات وايامه شهور
يفرح بشوفك يا الغلا و يتحراك
فرحة ربيع باخر الوسم ممطور
له قلب ما يدري وش الحب لولاك
وله عين يغنيها وجودك عن النور
يفداك يا سيد المزايين يفداك
قلب تعلق فيك ما رد له شور
وجده على حطة يمينه بيمناك
وجد الضرير اللي يبي شوفة النور
عسا (تركي) يقضي العمر وياك
يا (جوهرة) في بيت بالحب مغمور
وهي تمشي كل خطوة بخطوة ، والكل اندهش من جمالها الرباني ، الكل سمى عليها وتبارك لها ..
وحده من الحريم: والله مو هينة أم تركي2 مين وجابت هالزين ؟؟
أم منصور: أذكري الله يامره ..
الحرمه بقهر: لا إله إلا الله ، وبعدين عيوني باردة ..
أم منصور: ولو الحرص واجب ..
الحرمه سكتت ..
أما جوهرة اللي وصلت للكوشة ، والمعزايم سلموا عليها ، بعد ما هدأ الجو ، ليلى اتصلت على أخوها ، ثواني إلا ودخل المعرس
تركي ، كان كلمة جميل قليل بحقه ، وهو مندهش وذكر بنفسه لا إله إلا الله وتقرب من عندها وباس جبهتها وهمس لها بحب: مبروك ياعمري ..
جوهرة بخجل: الله يبارك فيك ..
أبو طلال قرب من بنته وحضنها: مبروك يابنتي ..
جوهرة دموعها بتخونها: الله يبارك فيك يبه ، وتمنت أبوها وأمها بهالحظة بس دراكت عمرها وقالت بنفسها: هم بالجنة لاتعذبينهم يا جوهرة ..
طلال بخبث: مبروووووووووووووووك عقبال البيبي ..
جوهرة وجها انصبغ بدهان أحمر: طلال ..
طلال: ههههههههههههههههههه ، تركي ما أوصيك على أختي ..
تركي ببتسامة: لاتوصي أختك محفوظة بالقلب ..
طلال ويناظر بإخته اللي بتنفجر من الخجل: جوهرة ما أوصيك على زوجك وتنبهين له ..
جوهرة تهز راسها بعلامة ايه ..
طلال يبوس راسها: بحفظ الله ، وخرج هو وأبوه ..
ودخلوا أهل تركي ..
الجده أم مساعد: مبروك يابنيتي ..
جوهرة باست راس ويدها: الله يبارك فيك يمه ..
الجده أم مساعد وجها تهلل فرح وسعادة وقام تركي وحضنها: والله زين ما اخترت ياوليدي ..
أم تركي2 بقهر: على ايش حسره ، مافيها ذرة جمال نجود ازين منها ..
شرو: صدقتي ماما ..
جوهرة نزلت راسها ، لكن تركي رفع راسها وهمس: راسك دوووم مرفووووووووع ، وقام من مكانه وخذ وياه زوجته ..
أم تركي2: لعلك ماتربحين يابنت الفقر ..
خرجوا من القاعة ووصلهم طلال ..
طلال: ايه من قدك ياترووووووووووك ..
تركي: الحين وراك ماعطتني اسوق مو أحسن من الهذره حقتك ..
طلال وهو كاتم ضحكته: تروووووووووووووووك احترم حالك ، ترى أخذ أختي الحين وانحاش ..
تركي: كان فيك خير سوها ، عشان تعرف وش بصير لك ..
طلال: لا يمه لحقي علي ترووووووووووك بقلتني ..
تركي: ظاهر صدق بقتلك ..
جوهرة ضربته بخفة ..
تركي: كلمت ، هذا بدال ما دافعين على حبيبك و زوجك ، دافعين ويأشر على طلال على عنز هذا ..
طلال وضبط شخصيته: خخخخخخخخخخخ ضحكتني وأنا ماودي تضحك ، وبعدها طبع بوسه بالهوا على أخته اللي جالسة هي و تركي بالمقاعد اللي بالخلف ..
تركي: طلال ..
طلال وقف على جنب وهو مايت ضحك ..
جوهرة شاركت ويا أخوها بالضحك ما تدري ليش يمكن يخف توتر عندها شوي ..
تركي: طلال قم وضف وجهك ..
طلال: أفا ويهون عليك صديقك ..
تركي يحاول يسطر على عصبيته: طلال ..
طلال وهو يسوق: خلاص كأنه عريس مغصوب يتزوج ..
جوهرة: طلال ..
طلال: هلا بالعروسة ، أمري تتدللي ..
جوهرة اخجلت وسكتت ..
لكن تركي اللي فهم عليها: طلال وبعدين وياك ...
وأخيرا وصلوا لبرج المملكة ، خرج تركي وساعد جوهرة بحمل فستانها ، ودعت أخوها ودخلت ويا تركي للفندق أبو خمس نجوم >> خخخخخخخ الله يهنيهم..
" بفيلة أبو جابر "
نجود من البارح وهي بالغرفة تبكي وتبكي ..
لينا الخادمة: ماما أنت ليش في ابكي ..
نجود بصرخه: طلعي بره بررررررررررررررررررررره ، اهئئ اهئئئئئئئئئ ، خلاص أنا ضعت ضعت ..
أبو جابر: أم جابر وين نجود ؟؟؟
أم جابر تلعثمت: ها هي توها رقت لغرفتها ، تعبانة تبي تنام ..
أبو جابر: روحي ناديها ، أبيها بموضوع ..
أم جابر: إن شاء الله ، ورقت فوق لغرقة بنتها ودق الباب ..
نجود: مابي أحد مابي أحد ..
أم جابر دخلت لبنتها: يابنتي استهدي بالله و ارضي بنصيبك ..
نجود: يمه أنت جايه تتشمتين فيني ، اطلعي بررررره برررررررررررررررررررررررررررررررره ..
أبو جابر سمع الكلام وضربها كف: أنت كيف وتتجرأين تصارخين على أمك ، كنت بأخذ رأيك ، بس بعد اللي شفته ، راح تتجوزين غصب عن أنفك ..
نجود منصدمة أبوها اللي يدلعها يضربها: ما راح اتجوز ..
أبو جابر ويصر على أسنانه: ياقليلة الحيا تردديين أبوك ، زواج بعد يومين تجهزي لأنك بتسافرين وياه ..
نجود: يبه الله يخليك مابي اتجوز ، بابا ..
لكن أبوها طنشها وخرج ، أم جابر حضنت بنتها: يابنتي هدأي روحك ..
نجود: ماما مابي اتجوز اقنعيه ، أنا مستحيل أخذ غير تركي ..
أم جابر: يابنتي رجال متزوج وش تبين فيه ، كل واحد ما يأخذ إلا نصيبه ..
نجود: ماما أنت تعرفين من هو ..
أم جابر: ولد عمك محمود ..
نجود: لا ماما حرام أنا ما أحبه ماما تكفين مابي ..
أم جابر: يابنتي محمود رجال مايعيبه شي ليش ترفضينه وهو شاريك ..
نجود: وتبوني أسافر وياه ، ماما الله خليك وهي تشاهق من البكي ..
جابر: عسى ماشر ، وش فيك يادلوووعة تبكين ؟؟؟
نجود تبكي: ماما مستحيل أخذه لو بقى اخر رجال بعالم ..
جابر: ايه ايه ، وش فيه محمود حمدي ربك جاء وأخذك يالمغرورة ، صدق دلع ..
أم جابر: أنا بسكتها وأنت تزيد نار حطب ..
جابر: يمه خلني أنا بتفاهم وياه ..
خرجت أم جابر ، وتركت المجال لجابر لعل وعسى تفهم منه ..
جابر قرب من أخته مايهون عليه يشوف أخته كذا: الحين أنت رافضة محمود ولا زواج ؟؟؟
نجود: كل الاثنين ..
جابر: أولشي محمود ألف بنت يتمانه ، أنت تحبين أحد ..
نجود: ايه أحب ولد خاتي تركي ، بس حسافة حبي فيه ..
جابر بحنيه مسك أخته: زين أنت ماتعرفين تركي أنه يعتبرك أخت له مو زوجة ، لو كان اعتبرك زوجة كان أخذك من زمان ، وبعدين المثل يقول أخذ اللي يحبك ولاتأخذين اللي تحبينه >> خخخخخخخخ مدري إذا المثل صحيح ولا لا ؟؟؟ ماعليه أقول ارجعي للرواية أحسن من الهذرة الفاضيه خخخخخخخ ..
نجود اقتنعت من كلامه بس هي خايفة: ج ا بر ..
جابر ببتسامة حنونة: هلا ..
نجود: أنا بقول لك شي ، بس خايف تذبحني ؟؟؟
جابر: أووووووووووف وصلت للذبح ، لا عاد مشكلة كايدة ..
نجود تنزل راسها ودموعها تخونها: أنا أنا .........
انتهى البارت الخامس ...
نجود تتوقعون بتعترف ل جابر ؟؟؟
وجابر وش بسوي لها >> أكيد بيذبحها ..
طيب عصافير الحب " جوهرة تركي " >> وش بحصل من مواقف لهم ؟؟؟
امممممممممم نايف نسيته >> بس بالأحداث الجاية راح نتعرف عليها أكثثثثثثثثثثر ..
تركي2: هم بعد نتعرف عليه بالأحداث الجاية ..
أم تركي2 ، وشرو: وش بخططون لخرب زوووووووووووووواج ؟؟؟
انتظرووووووووني قريبا
غلاتكم:
غرام أحباب جمعنا ...تعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق