روايتي جوهرتي تركي الثمينه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • تلمح بنظراتي بقاياك
    عـضـو فعال
    • Aug 2009
    • 201

    #21
    المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
    مشكوره عالروايه
    العفووو قلبوووو منوره

    تعليق

    • تلمح بنظراتي بقاياك
      عـضـو فعال
      • Aug 2009
      • 201

      #22
      المشاركة الأصلية بواسطة حبيبة نفسها
      الله يعطيك الف عافيه
      ويعافيك غناتي منوره

      تعليق

      • تلمح بنظراتي بقاياك
        عـضـو فعال
        • Aug 2009
        • 201

        #23
        المشاركة الأصلية بواسطة ღ عبيرالزهور ღ
        منوره قلبوووو نلتقي بالموعد القادم
        يوم الاربعاء ، بكره علي اختبار كيمياء ، ادعوا لي بالتوفيق ..
        أشوفكم على خير إن شاء الله ..

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #24
          المشاركة الأصلية بواسطة عبوره الأموره
          منوره قلبو نلتقي بالموعد القادم
          يوم الاربعاء ، بكره علي اختبار كيمياء ، ادعوا لي بالتوفيق ..
          أشوفكم على خير إن شاء الله ..
          ربي يوفقك
          منتظرينك

          تعليق

          • تلمح بنظراتي بقاياك
            عـضـو فعال
            • Aug 2009
            • 201

            #25
            المشاركة الأصلية بواسطة ღ عبيرالزهور ღ
            ربي يوفقك
            منتظرينك
            تسلمين قلبووو أشفوكم غدا

            تعليق

            • تلمح بنظراتي بقاياك
              عـضـو فعال
              • Aug 2009
              • 201

              #26
              والرواية كاملة ياقلبوووو
              ومشورانا طويل
              بس الرواية الرووووعة

              تعليق

              • *عبير الزهور*
                V - I - P
                • Jun 2008
                • 3267

                #27
                منتظرين يا عسل

                تعليق

                • تلمح بنظراتي بقاياك
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2009
                  • 201

                  #28

                  سلام عليكم
                  صبحكم الله
                  بالخير والمسرات


                  لكم مني قراء شيقة وممتعة

                  البارت الثاني

                  مدخل:

                  لا ترحلين
                  لا ترحلي وتتركيني وحيدا اشتكي المي
                  فترحل الدنيا من عيني مايفيد ندمي
                  ارجوك ابقي بقربي في شرايين دمي
                  الحزن قال حان وقتي حان موسمي
                  ان تتركيني تركني قلمي
                  ان تتركيني ضاع شعري و اندمي
                  اواه من حب قتلني دون مأثمي
                  اواه من حب يذكرني المي
                  لا ترحلي بوربك لو ترحلين ارتمي
                  في حضن شعري واهات سقمي
                  لو ترحلين قد ترحل الدنيا وتنتهي
                  في عيني احلى حكايات الموسمي
                  لو تذهبين تاتي الغيوم برواعد
                  تاتي العواصف فيبتدي مأتمي
                  لا ترحلين فوربك قد ارتمي
                  في حضن قبري قبل ان ترجعي


                  " بسيارة تركي "
                  تركي ويتأمل بجمال معشوقته ..
                  جوهرة بصرخة: تركي ..

                  ط راخ ..

                  " ببيت أبو جوهرة "

                  أم طلال قلبها ينغزها: طلال اتصل على اختك ..
                  أبو طلال: يا مره ، اتركي البنت بحالها ..
                  طلال وهو كمان قلبه ينغزه دق عليها ، لكن جوالها مغلق ، دق على تركي نفس شي مغلق ..

                  بمكان بعيد ، بمكان الحادث ..
                  شرطة وصلت وبعدها بنصف ساعة وصلت الإسعاف ..
                  تركي بجنون: جوهرة جوهرة ، أنقذوها .. لاترحلين وتتركني ..
                  وصلت الإسعاف ، وبعد ايش انقذوا جوهرة ، سدحوها عالسرير الطوارئ ..
                  ودخلوها بسيارة الإسعاف ، ودخل معها تركي ، ركبوا لها أوكسجين ..
                  بعد زحمة شوراع ، وأخيرا وصلوا المستشفى ، دخلوها على طول على غرفة الطوارئ ..

                  وتركي بالممر يروح ويجي ، ويدعي لها: يارب أنك تحميها وتحفظها لي يارب ..
                  واحد من ضابط: لو سمحت ..
                  تركي يضبط أعصابه لاينفعل بوجهه: نعم ..
                  ضابط: مين تكون اللي معك ؟؟؟
                  تركي بسخرية لكلامه: مين تكون يعني بالله عليك ..
                  ضابط بنفس خايسة: أنت أدرى ..
                  تركي بسطره كف ..
                  لكن ضابط ثاني: هدأ أعصابك ، طال عمرك ، ويمسك خويه وساسره: أنت أهبل هذا من أكبر الأغنياء بالمملكة ..
                  تركي: مو شرط أكون من أكبر أغنياء المملكة ، وبعدين اللي معي كانت زوجتي ..

                  ثواني وخرج دكتور ..
                  تركي: طمني دكتور ..
                  دكتور بحزن: والله مو عارف وش أقولك ، لكن إذا صحت من الغيبوبة ، احتمال تفقد ذاكرتها ..
                  تركي بصدمة: شنو ؟؟؟
                  دكتور: أنا أقول لك ، احتمال ..
                  تركي ودموعه على وشك نزول: اقدر اشوفها ؟؟
                  دكتور: راح ننقلها عالجناح ، وبعدها تقدر تشوفها ..

                  تركي اتصل على طلال ..
                  طلال: هلا تركي وينك ماتردوووون ؟؟؟
                  تركي ودموعه تنزل: طلال ..
                  طلال: تركي وش فيك ، جوهرة صار لها شيء ؟؟؟
                  تركي: ايه حصل معنا حادث ، بس جوهرة تعرضت أكثر مني ..
                  طلال: لا حول ولا قوة إلا بالله ، هدي يا تركي أنت بأي مستشفى ..
                  تركي: مستشفى *** ..
                  طلال: لاتتهور وتسوي شيء بعمرك .. فمان الله ..
                  تركي: فمان الكريم ..

                  " ببيت أبو طلال "
                  أم طلال: ها عرفت شي عن أختك ؟؟؟
                  طلال وانحط بموقف الله يكون بعونه: يمه جوهرة صار معها حادث بسيط ..
                  أم طلال ودموعها تنزل: خذني عندها ..
                  أبو طلال: يا أم طلال مافيها إلا العافية ..

                  وكلهم ثلاث وصلوا للمستشفى ..أم طلال ، وأبو طلال دخلوا عند بنتهم . ومنها هنا خرج تركي ..
                  تركي يمشي وبطيح ، لكن سنده على كتفه: تركي تركي تسمعني ..
                  تركي ودوخة ماهي تركته ابد: ايه ايه ..
                  طلال ناد على وحده من الممرضات ، وراح ويا الممرضة بجناح خاص .. عطوه مغذي ، ومن تعب نام ..
                  طلال: لا حول ولاقوة إلا بالله ..

                  " بفيلة أبو تركي "
                  جوال مشعل رن ، ورد على طلال .. وطلال قال لمشعل سالفة الحادث ..
                  مشعل خبر أمه ، وأخته شروق* درت ، وراحوا له ..

                  مر اليوم ثاني
                  فتح عينه ببطئ وشاف امه نايمه بجنبه ، وجات بالها صورة الحادث . على طول فز من مكانه .. وفك المغذي لدرجة جرح نفسه وصرخ بألم: اه ...
                  أم تركي صحت من نومها: علامها يدك تنزف ؟؟
                  تركي وهو يقوام الألم: مافيها شي ، وكمل مشيته ..
                  أم تركي: أنت وين بتروح ؟؟؟
                  تركي: رايح لزوجتي ، تركها ومشى ، ودخل جناحها ..

                  أما جوهرة كانت صاحيه من وقت ..
                  تركي ببتسامة: حمدلله عالسلامة حبيبتي ..
                  جوهرة: أنت مين ، وأنا مين ؟؟؟
                  تركي بحزن قرب من عندها: أنا تركي ..
                  جوهرة ببرائة طفولة: مين تركي ؟؟؟
                  تركي تنهد تنهيدة من صميم قلبه ..
                  جوهرة بحنان لمست شعره: أنت وش فيك تعبان ؟؟؟
                  تركي باس يدينها: شوي ياعمري ..
                  جوهرة: مين عمرك ؟؟؟
                  تركي: أنت عمري ..
                  جوهرة بفرح ابتسمت: يعني أنا اسمي عمري ..
                  تركي: أنت اسمك جوهرة ..
                  جوهرة: ايه ، وأنت مين ؟؟؟
                  تركي: أنا حبيبك تركي ..
                  جوهرة: حبيبك تركي ..

                  ودخل دكتور والممرضة ، عطاها إبرة عشان تهدأي ألم راسها ، لأنها بدأت تحترف بالكلام ..
                  تركي: دكتور علامها جوهرة ؟؟
                  دكتور: لا تنسى أنه تعرضت أكثر شي براسها ، وهذا شي احتمال تكون تفقد ذاكراتها مؤقتة ، وبعدين يدينك تنزف ..
                  تركي طاح على طوله ، بسبب يده اللي تنزف ..
                  الممرضة أخذته ، وعطوه مغذي ..
                  وكل يوم على نفس الحال >> الله يشفى مرضى المسلمين و المسلمات ..

                  بعد مرور شهر
                  " بفيلة ابو تركي "
                  خرجت جوهرة من المستشفى ، وتركي قال لازم يعمل ذبايح ..

                  كانت جوهرة جنب أمها ..
                  نجود ببتسامة خبيثة: جوهرة تعالي وياي ..
                  جوهرة قامت معهم ، وطلعوا بالحديقة ..
                  كانت الحديقة خالية من كل الناس ..
                  نجود وجوهرة قربوا من المسبح ..
                  نجود دفت (( طيحت )) جوهرة بالمسبح ، وعلى طول شردت نجود ، خايفة أحد يشوفها ..

                  أما جوهرة تصرخ لأنها بكل بساطة غارقنه ، ما تعرف تسبح ..
                  تركي جات له مكالمة مهمة وطلع بالحديقة ، وسمع صوت و اتجه نحو صوت وانصدم ، بدون شعور نقز بالمسح ، وأنقذها ..
                  وعمل لها التنفس صناعي >> تعرفونه عاد ، ضربها على خدها بخفة: جوهرة حبيبتي اصحي ولي يرحم والدينك ..
                  جوهرة: كح كح كح كح كح كح >> الله يعزكم مع كل كحه طلع وياها مويه ، جوهرة بتعب: تركي ..
                  تركي فرح من كل قلبه الأسابيع اللي طافت يحاول يحفظها اسمه والحين تقوله بكل بساطة ، شفت كيف قدرة الله سبحانه وتعالى..
                  تركي: ياعيونه ياروحه ..
                  جوهرة انخجلت: وش صار فيني ؟؟
                  تركي يحضنها خايف يدخلها برد شالها بين يدينه: جوهرتي أحبك ..
                  جوهرة ارتجفت من البرد ..
                  تركي: جوهرتي برادنة ..
                  جوهرة: شوي حبيبي ..
                  تركي: ما أقدر على الكلام الحلو ياحلوووووووووك وباس خدها ..

                  نجود شافت المنظر ، وأنقهرت: هذاي ماتموت ، الله يأخذك يا جوهرة ، الله يأخذك ..

                  انتهى البارت الثاني ..

                  نجود: وش بسوي للجوهرة تبي تذبحها بأي طريقة >> الله يحفظك ويحميك منها يا جوهرة ..
                  شروق*: بتتعاون ويا نجود أنهم يخربون هالزواج اللي مابقى لهم كم شهر >> الله يوفقكم ياجوهرة و تركي ..
                  طلال ، وشروق: زمان عنهم >> الله يخليهم اللي بعض ، ولايفرق بينهم يارب ..

                  انتظرووووني قريبا ..
                  تصبحون على خير

                  غلاتكم:
                  غرام أحباب جمعنا ..

                  تعليق

                  • *عبير الزهور*
                    V - I - P
                    • Jun 2008
                    • 3267

                    #29
                    أشكرك على المواصله
                    و ربي يحفظك
                    متابعين لك إستمري

                    تعليق

                    • تلمح بنظراتي بقاياك
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2009
                      • 201

                      #30


                      البارت الثالث
                      مدخل:
                      ?°? ?°? ?°? ?°?
                      سمعت انه خذاك الليل على كف السحاب وجيت
                      تلملم لي شتات الروح وتجمعني في أحضانك
                      ?°? ?°? ?°? ?°?
                      هلابك يالغلا كله نورت السماء والبيت
                      هلابك والسماء ترقص وتتمايل على شانك
                      ?°? ?°? ?°? ?°?
                      لك في نظرة الساهر بنى قلب السحابه بيت
                      عيونك ديرتي واهلي وعيوني اصدق اوطانك
                      ?°? ?°? ?°? ?°?
                      وفز الشوق في قلبي وانا مثله بعد فزيت
                      وجيتك اصدق احبابك واصحابك وخلانك
                      ?°? ?°? ?°? ?°?
                      فرحت بشوفتك والله فرحه ما وسعها البيت
                      تعدت كل هالعالم ... وتعدت كل اكوانك
                      ?°? ?°? ?°? ?°?
                      وسالت دمعة الفرحه على خدي وبها ابتليت
                      وزال الهم ومات الشوق من قلب ولهانك
                      ?°? ?°? ?°? ?°?
                      وردت فيني الروح بعد ما شفتك ورديت
                      وسكن في داخلي كل شي بات سهرانك
                      ?°? ?°? ?°? ?°?
                      رجعت تلملمين شتاتي الذي بعثرته يوم اقفيت
                      رجعت تداوين جراحي وتداعب اشجانك
                      ?°? ?°? ?°? ?°?
                      لا تستغربين ترى هذا قليل من الذي عديت
                      غلاك أكبر من اني اوصفه قدام خلانك
                      ?°? ?°? ?°? ?°?

                      " بفيلة أبو تركي "
                      تركي بدل ملابسه ، هو ومحبوته جوهرة ..
                      تركي: حبيتي أنتبهي على عمرك ، أنا بروح عند ضيوف ..
                      جوهرة ببتسامة: الله وياك ..
                      تركي طبع بوسة على خدها وهمس بإذنها: أحبك ، وتركها ..
                      جوهرة تحس بشعور اتجهاه ، أول مرة تجرب الأحساس ، تحبه ايه أحبك يا تركي ، الله يخليك لي ..

                      نجود قربت منها: وأنت ما تموتين أبد ..
                      جوهرة ببتسامة: بصراحة اشكرك من أعماق قلبي ، لأني ذاكرتي ردت بفضل ربي ، ثم طيحتك ..
                      نجود وهي منقهرة زود: ترى هالملابس ماهي لايقه على بنت شوارع مثلك ..
                      جوهرة: حبيبتي جمال الروح أحسن من جمال الكشخه ، وبعدت عنها ..
                      نجود: والله لو على جثتي ، ما راح يتم هالزواج ، وقولي نجوود ما قالت ..
                      جوهرة: أنت وحدة مريضة ، وتركتها ..

                      " بمجلس الرجال "

                      تركي مبتسم وشاق حلقه من الفرح ..
                      طلال: ضحكنا وياك يالنسيب ..
                      تركي: جوهرتي رجعت لها ذاكرة ..
                      طلال بفرح: صدق ؟؟ وشلون وكيف ومتى صار هالكلام ؟؟؟
                      تركي: شوي شوي اكلتني بقشوري ، وحكى له اللي صار ..
                      طلال: ربك كريم ..
                      تركي: ونعم بالله ..

                      بعد العشا كلا راح لبيته ، وجوهرة ما راحت لأن تركي يبي يقعد وياها ، بعدها راح يوصلها ..
                      بصالة تركي وجوهرة جالسين ..
                      أم تركي: تركي تعال وياي ..
                      تركي طبع بوسة على خدها: راح أرجع لك ، وراح ويا أمه ..

                      شروق*: وأنت مصدقة أنك عروس يابنت الفقر ..
                      جوهرة: الفقر مو عيب ، العيب يوم تسخرين وتشوفين نفسك أكبر من كذا، ترى كلنا من ادم ، وادم من طين ..
                      شروق*: هههههههههههههه ضحكتني وأنا ماودي أضحك ..
                      جوهرة تأخذها على قد عقليتها: صدق مبروك أجل ؟؟
                      شروق بستحقار: صديقني أخوي راح يندم مليون مرة عشانك ، وهذا أنا قلتها لك ، وراحت تركتها بحيرتها ..

                      جوهرة نزلت راسها بحزن ، ماتحب تبين ضعفها ، أنا وش ذنبي يوم تمرمون علي كلمات مثل سم ، وأحاول اتجرعها لكن ما أقدر ..
                      تركي: جوهرة ..
                      جوهرة نزلت دمعة لا إرادية ..
                      تركي خاف عليها وحضنها: جوهرتي وش فيك حبيبتي ؟؟؟
                      جوهر: أنا مو ذنبي إذا أهلك ما يبوني ..
                      تركي ويمسح شعرها بحنان: روح تركي مافي أحد يضايقها ..
                      جوهرة بعدت عنه وسألته ببرائة طفولة: تركي ، أمك ماهي رايضه عن زاوج صح ؟؟؟
                      تركي وهو يمسح دمعتها: جوهرة ، أنا بقولك بصراحة بس لاتزعلين ..
                      جوهرة بخوف: قول ..
                      تركي باس يدها الباردة: صحيح أمي ماهي موافقة ، لأنها تبي أخذ بنت خالتي نجود ، وصديقني نجود أعتبرها أخت حتى أشفق عليها ، لأنها اللي براسها لازم تسويها ، بس أنا لك وتأكدي أن مستحيل أكون لغيرك ..
                      جوهرة ارتمت بحضنه وقالت بصوت كله ضعف وخوف: تركي أوعدني أنك ماتتركني ..
                      تركي بحنان: مستحيل أترك ياجوهرة تركي ، وحب يغر الجو: جوهرة ..
                      جوهرة: هلا ..
                      تركي: حبي زواج مابقى له شي ، جهزتي نفسك ..
                      جوهرة بخجل: ها لا بقى لي حاجات بسيطة ..
                      تركي: أها ..
                      جوهرة: تركي ..
                      تركي: يا عيونه ..
                      جوهرة: وش رأيك نخرج شوي بره ..
                      تركي ببتسامة: أنتي تأمرين مو تطلبين ، وقام وشالها بين يدنيه ..
                      جوهرة: لا ..
                      تركي: هههههههههههههههههههههه ، حلو الجو ..
                      جوهرة: تركي نزلني ..
                      تركي: بشرط ..
                      جوهرة: ايه ايه بس نزلني الحين ؟؟
                      تركي: ههههههههه ، أول شي بوسني ، وهو يقرب خده لها ..
                      جوهرة ولعت نار ..
                      تركي: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ، وووووووووووه فديت والله اللي ينخجلون ..
                      جوهرة: لازم ..
                      تركي: على كيفك ، تبين تظلين كذا ماعندي مانع ..
                      جوهرة غمضت عيونها وطبعت بوسة ولا أبحلام تركي ..
                      تركي ماحب يضايقها أكثر فنزلها ..
                      جوهرة: يووووه حيل تأخرت ..
                      تركي: وش فيها يعني ؟؟؟
                      جوهرة ويدينها حول خصرها: لا والله ..
                      تركي ماسك ضحكته: يالله تعالي وياي ، أنا ابي ارقد ..
                      جوهرة: تركي ..
                      تركي اطلق ضحكته: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ، مشينا ..
                      ودخلوا سيارة ..
                      جوهرة: مو كأنا دخلنا على أبوب الشتا ..
                      تركي يبتسم لها: هذ بدايته ، عاد رياض معروفة بالشتا برررررررد ..
                      جوهرة: ايه والله أنك صادق ، تركي ..
                      تركي: لبيه ..
                      جوهرة ترد له الابتسامة: أحبك ، ونزلت من سيارة ..
                      تركي حرك سيارة ، بعد ما تأكد أنها دخلت البيت ..
                      جوهرة تتصل عليه: تركي حبيبي لاتسرع عشان خاطري ..
                      تركي: فديتك لأجل عيونك ما راح اسرع ..
                      جورة: لا والله ، يعني إذا كنت أنا مو موجودة عادي تسرع ..
                      تركي يبي جننها: على حسب ..
                      جوهرة بعصبية: على حسب وشو ؟؟؟
                      تركي: إذا شفت بنات شقر ..
                      جوهرة بغيرة: ايه ايه اطلع على حقيقتك ..
                      تركي: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                      جوهرة: اضحك وانأ بطقاق خلني أحترق ..
                      تركي بجدية: أفا والله ، جوهرتي تحترق عساني أنا بالحرق اللي يشيلني ولا يضايقك يا قلبي ..
                      جوهرة: فال الله ولا فالك ، بعدين مرة ثانية ما اسمح لك تدعي على نفسك ..
                      تركي: أحبك ..
                      جوهرة: وأنا بعد حبيبي ..
                      تركي أصلا وصل من زمان فيلته ..
                      جوهرة: وصلت ..
                      تركي: ايه حبيبتي ، انتبهي على عمرك ياعمري ، تصبحين على خير ..
                      جوهرة: وأنت من أهله ..
                      دخلت غرفتها ، وفتحت عباتها وعلقته بشماعة ، وبدلت لبسها ، وخذت لها قميص نووم ، ودخلت الحمام " الله يعزكم " خذت لها شور ، وفرشت أسنانها وتوضت ، وخرجت من الحمام " الله يعزكم " ولبست جلال صلاتها ، وصلت لها ركعتين وصلاة الليل ودعت بقلب خاشع مطمئن ..


                      بسم الله الرحمن الرحيم لا إله إلا الله الملك الحق
                      المبين،لا إله إلا الله العدل اليقين،لا إله إلا الله ربنا ورب
                      ابائنا الأولين،سبحانك إني كنت من الظالمين،لا إله إلا الله
                      وحده لا شريك له،له الملك وله الحمد يحيي ويميت وهو حي لا يموت،
                      بيده الخير وإليه المصير، وهو على كل شيء قدير.لا إله إلا الله
                      إقرارا بربوبيته،سبحان الله خضوعا لعظمته،اللهم يا نور
                      السماوات والأرض، يا عماد السماوات الأرض، يا جبار السماوات والأرض، يا
                      ديان السماوات والأرض، يا وارث السماوات والأرض، يا مالك
                      السماوات والأرض، يا عظيم السماوات والأرض، يا عالم السماوات والأرض، يا
                      قيوم السماوات والأرض، يا رحمن الدنيا ورحيم الاخرة اللهم إني أسألك، أن
                      لك الحمد، لا إله إلا أنت الحنان المنان،
                      بديع السماوات والأرض، ذو الجلال والإكرام، برحمتك يا أرحم
                      الراحمين بسم الله أصبحنا وأمسينا، أشهد أن لا إله إلا الله وأن
                      محمد رسول الله، وأن الجنة حق، والنار حق، وأن الساعة اتية لا ريب
                      فيها، وأن الله يبعث من في القبور.

                      الحمد لله الذي لا يرجى إلا
                      فضله، ولا رازق غيره الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض ولا في
                      السماء وهو السميع البصير اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي بركة
                      تطهر بها قلبي، وتكشف بها كربي، وتغفر بها ذنبي، وتصلح بها أمري،
                      وتغني بها فقري، وتذهب بها شري، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها
                      سقمي، وتقضي بها ديني، وتجلو بها حزني، وتجمع بها شملي، وتبيض
                      بها وجهي يا أرحم الراحمين اللهم إليك مددت يدي، وفيما عندك
                      عظمت رغبتي، فأقبل توبتي، وأرحم ضعف قوتي، وأغفر خطيئتي، وأقبل
                      معذرتي، وأجعل لي من كل خير نصيبا، وإلى كل خير سبيلا برحمتك يا
                      أرحم الراحمين اللهم لا هادي لمن أضللت، ولا معطي لما منعت،
                      ولا مانع لما أعطيت، ولا باسط لما قبضت، ولا مقدم لما أخرت، ولا
                      مؤخر لما قدمت.

                      اللهم أنت الحليم فلا تعجل، وأنت الجواد فلا تبخل،
                      وأنت العزيز فلا تذل، وأنت المنيع فلا ترام، وأنت المجير فلا
                      تضام ، وأنت على كل شيء قدير اللهم لا تحرم سعة رحمتك، وسبوغ
                      نعمتك، وشمول عافيتك، وجزيل عطائك، ولا تمنع
                      عني مواهبك لسوء ماعندي، ولا تجازني بقبيح عملي، ولا تصرف وجهك الكريم عني برحمتك
                      يا أرحم الراحمين اللهم لا تحرمني وأنا أدعوك...
                      ولا تخيبني وأنا أرجوك اللهم إني أسألك يا فارج الهم، ويا كاشف الغم، يا مجيب
                      دعوة المضطرين، يا رحمن الدنيا، يا رحيم الاخرة، أرحمني برحمتك اللهم لك
                      أسلمت، وبك امنت، وعليك توكلت، وبك خاصمت وإليك
                      حاكمت، فاغفر لي ما قدمت وما أخرت، وما أسررت وما أعلنت،
                      وأنت المقدم وأنت المؤخر. لا إله إلا أنت الأول والأخر والظاهر
                      والباطن، عليك توكلت، وأنت رب العرش العظيم اللهم ات نفسي
                      تقواها، وزكها يا خير من زكاها، أنت وليها ومولاها يا رب
                      العالمين اللهم إني أسألك مسألة البائس الفقير وأدعوك دعاء
                      المفتقر الذليل، لا تجعلني بدعائك ربي شقيا، وكن بي رؤفا رحيما
                      يا خير المئولين، يا أكرم المعطين، يا رب العالمين اللهم رب
                      جبريل وميكائيل واسرافيل وعزرائيل، اعصمني من فتن الدنيا ووفقني
                      لما تحب وترضى، وثبتني بالقول الثابت في الحياة الدنيا وفي الاخرة
                      ولا تضلني بعد أن هديتني وكن لي عونا ومعينا، وحافظا و
                      ناصرا.

                      امين يا رب العالمين اللهم أستر عورتي وأقبل عثرتي،
                      وأحفظني من بين يدي ومن خلفي، وعن يميني وعن شمالي، ومن فوقي ومن
                      تحتي، ولا تجعلني من الغافلين اللهم إني أسألك الصبر عند
                      القضاء، ومنازل الشهداء، وعيش الالجاسماء، والنصر على الأعداء،
                      ومرافقة الأنبياء، يا رب العالمين.
                      امين يا أرحم الراحمين ..

                      مسحت دموعي بيدي ، وقرأت شوي من القران ونمت ..


                      عندما أشرق صباح

                      صحى تركي على صوت المنبه .. على طول فز من مكانه صلاته أخرها
                      توضأ وصلى ركعتي السنة ، والفريضة ، وراح لغرفة ملابسه واحتار وش يلبس ؟؟
                      لبس له ثوب سعودي مع غترته البيضاء ، ولبس " الله يعزكم " جزمته سوداء اللي تلمع وتبرق من بعيد
                      ولبس ساعته ، وخذ وياه نظراته ..

                      نزل وباس راس خالته: صباح الخير يمه ..
                      أم تركي: صباح نور ..
                      تركي جلس بمكانه اللي دائم يجلس فيه ..
                      أم تركي: إن شاء الله وين بتسكن بنت الفقر ..
                      تركي: يمه هذاي زوجتي ، واللي يسبها يسبني أنا بعد ، وقام من فطوره إلا ماذاق طعم الأكل ، سلام ..
                      شروق*: قال ايش اللي يسبها يسبني ، أخخخخخخخ يالقهر ..
                      أم تركي: مو أكثر مني يا بنتي ، هذا يبي يشوه سمعتنا ؟؟؟
                      مشعل: اصبحنا وأصبح الملك لله ..
                      أم تركي: ما قنا شي غلط ..
                      مشعل: ولو يمه تراك تغتبون عليها ..
                      شروق*: جانا تركي ثاني ..
                      تركي: أحسن لي ، أروح لشغلي ..
                      شروق*: يكون أفضل ..

                      مشعل: هلا لؤي ..
                      لؤي خويه: مشععععععل الحق علينا ، في طفل صار له حادث مو عارفين كيف نتصرف ..
                      مشعل بستعجال يركب سيارته شبح 2010: أوكية مسافة طريق ..
                      بعد نصف ساعة وصل للمستشفى ، والحمدلله أنقذ الولد ..
                      أبو الولد: مشكور دكتور مشعل ، وكثر الله من أمثالك ..
                      مشعل هالجملة أثرت فيه ، وتذكر اللي كل سواها بجوهرة ، وما زال يستحقر نفسه على اللي سواه فيها ، أنا لازم أعتذر منها ..
                      مشعل بعد ما صحى من سرحانه ..
                      لؤي: كمل يالحبيب سرحانك ..
                      مشعل: ها ..
                      لؤي: مشعل وش فيك لك شهر ، وأنت سرحان ، عندك مشكلة ..
                      مشعل: اه عندي ، بس خايف اطيح من عينك ..
                      لؤي: أفا عليك انت صديقي روح بروح ، مو بسهولة تطيح من عيني ..
                      مشعل: شفت هذا أنت قلتها بلسانك ..
                      لؤي: بتقول ولا شلون ؟؟
                      مشعل: تعال نروح بمكان ثاني ، وخرجوا بره المستشفى ..
                      لؤي: تفضل قول ..
                      مشعل: أنا ونزل راسه وحكى له كل شي ..
                      لؤي: والله كبر بعيني أخوك ..
                      مشعل: وأنا طايح من عينك بروح ..
                      لؤي حضنه: أهم شي يا مشعل أنك ندمت واعترفت بخطأك ، وتقدر تكلم أخوك وهو يخبرها ..
                      مشعل ببتسامة: تصدق أني ارتحت يوم فضفت لك ..
                      لؤي: ايه أنا لؤي مو حيالله ..
                      مشعل: ونعم ..
                      لؤي: يالله أشوفك على خير ..
                      مشعل: تلاقي الخير إن شاء الله ، ودخل مشعل وراح لشغله ..

                      " بشركة تركي "

                      ياسر: طال عمرك الحين عندك اجتماع ..
                      تركي: اوكي ، وقام من كرسيه اللي تحمله معنى فخامة ، دخل غرفة الأجتماع ..

                      بعد ما انتهى من الإجتماع المتعب اتصل على جوهرة ..
                      جوهرة شافت رقمه وردت بصوت حنون: ياهلا والله ومرحبا ..
                      تركي بصوت متعب: هلا فيك حبيبتي ، وشلونك ..
                      حوهرة: تمام ، تركي حبيبي وش فيه صوتك ؟؟؟
                      تركي: الله عديها ..
                      جوهرة: حبيبي وش فيك ؟؟؟
                      تركي يطمنها: لا تخافين جوهرتي ، متى بشوفك زوجتي ؟؟؟
                      جوهرة انخجلت:.......
                      تركي: يوه راح يفوتني مشهد خدودك الوردية ..
                      جوهرة: تركي ..
                      تركي: هههههههههههههه ..
                      جوهرة: خلاص أنا زعلانة منك ..
                      تركي: أفا أفا جوهرتي تزعل من تركي ..
                      جوهرة: تركي ، وش رأيك تجي اليوم وتتغدا معي ..
                      تركي: والله ودي ياحبي ، بس مرة مشغول ..
                      جوهرة: اوكي حبيبي ، مابي اعطلك على شغلك ..
                      تركي: جوهرتي لا يكون زعلتي ..
                      جوهرة ببتسامة: لالا تخاف من هالناحية أنا مستحيل ازعل منك ..
                      تركي: ويلومني حبيبي فيك ، صراحة قمة الروعة
                      وأنا والله من شفتك دخلتي بقلبي سرعة ..
                      جوهرة: ماصدقت أنا القيك أحبك وأعشقك وأبيك
                      أنا ياعمري لو تدري أنا والله مجنون فيك
                      تركي: حبيبي خل يلومني مادامك ساكن عيوني
                      وحتى لو اغمضها أشوفك داخلي عيوني
                      جوهرة وتركي: يلومني حبيبي فيك صراحة قمة الروعة ..
                      تركي و جوهرة: ههههههههههههههههههه ..
                      تركي: دوووووم ياروح تركي ..
                      جوهرة: وياك حبيبي ، يالله أشوفك على خير ..
                      تركي: تلاقين الخير ..

                      بعد صلاة المغرب ..
                      " ببيت أبو جوهرة "
                      جوهرة: شروق تجهزي عشان نورح للفصيلية ..
                      شروق: اوكية أنا جاهزة ..
                      جوهرة: يالله فمان الله ..
                      شروق: فمان الكريم ..

                      جوهرة: طلال ..
                      طلال: هههههههههه ما أقول إلا الله يعين تركي عليك ، ما تعرفين تصرخين مثل ناس ..
                      جوهة: والله هذا اخر صوت لي ..
                      طلال: زين يالله مشينا ، وباس راس أمه وأبوه: يمه توصين على شي ..
                      أم طلال: سلامتك حبيبي ..
                      طلال: الله يسلمك يمه ، يبه توصي على شي ..
                      أبو طلال: ايه تحط جوهرة بعيونك ..
                      طلال: ايه إن شاء الله ..
                      جوهرة تبوس راس أبوها وأمها: يالله أشوفكم على خير ..
                      أبو طلال وأم طلال ببتسامة: تلاقين الخير يابنتي ..

                      أتوقف إلى هنا ..

                      مشعل بيعتذر من أخوه ، وتركي هل بيقبل اعتذاره ولا ، لا ؟؟؟
                      ومن نايف وش علاقته بجوهرة ؟؟؟

                      انتظروني قريبا ..
                      غلاتكم:
                      غرام احباب جمعنا ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...