روايتي جوهرتي تركي الثمينه / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت السبيعي
    عضو متألق
    • May 2009
    • 271
    • لاتسكتني بكلمة احببببك
      يكفي اني روح غلاللللاي :i

    #11
    يشرفني اكوووووووون اوووول من يرد
    بصراخة بارت رووووووووووووووووووعه
    تسلم يديييييييييييييييييينك
    ياقلبي
    وانتظر البارت الثالث على جمممممممممممر

    تعليق

    • تلمح بنظراتي بقاياك
      عـضـو فعال
      • Aug 2009
      • 201

      #12
      المشاركة الأصلية بواسطة بنت السبيعي
      يشرفني اكون اول من يرد
      بصراخة بارت روعه
      تسلم يديييييييييييييييييينك
      ياقلبي
      وانتظر البارت الثالث على جمممممممممممر
      تسلمين قلبووو
      والموعد كل يوم السبت والأربعاء انزل بارت ، اشوفكم يوم الاربعاء

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #13
        مشكوره عالبارت
        متابعه لك

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #14
          عوافي عليك
          منتظرينك

          تعليق

          • تلمح بنظراتي بقاياك
            عـضـو فعال
            • Aug 2009
            • 201

            #15
            المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
            مشكوره عالبارت
            متابعه لك
            العفوو قلبوووو منوره

            تعليق

            • تلمح بنظراتي بقاياك
              عـضـو فعال
              • Aug 2009
              • 201

              #16
              المشاركة الأصلية بواسطة ღ عبيرالزهور ღ
              عوافي عليك
              منتظرينك
              الله يعافيك قلبووو

              تعليق

              • تلمح بنظراتي بقاياك
                عـضـو فعال
                • Aug 2009
                • 201

                #17
                الب الأول (( الفصل 3 )) والأخير ارت


                مدخل:
                تعبت أشكي تعبت أبكي تعبت أحكي ماسي الروح . .
                قتلني الوقت بظروفه ذبحني وجفف نهاري . .
                أخبي علتي وأسكت وأنا في داخلي مذبوح . .
                أجامل وأرسم الضحكه وأنا قلبي على ناري . .
                أحاول والله يعلم بي أداري دمعتي لا أبوح . .
                أداري الجرح وأتجاهل عن اللي ينشد أخباري . .
                أقول بخير لكني جريح وفي حشاي جروح . .
                صداها لو دفنته يوم يبين سنين بأنظاري . .
                صرخت بحسرتي يكفي صرخت بصوتي المبحوح . .
                ألا ياوقت وش ذنبي عشان الفيك باعذاري . .
                تبعثر حلمي قدامي وغديت بدنيتي منزوح . .
                وقفت ولا قدرت أجمع مغير مشتته أفكاري . .
                أمني النفس وأخدعها وأقول إن كربتي بتروح . .
                وهي والله مولوده قدر فأرحام أقداري . .
                قتيل والبقا براسي في دنيا مابها مصلوح . .
                قتيل والقهر قاتل من اللي ياخذ بثاري . .
                أبا ببقى ضحية وقت أعاني والعنا مجروح . .
                دعيت اللي خلق يرحم رجيته ربي الباري . .
                أبي أالجاسم أنا بلحظه قبل نزعه توافي الروح . .
                قبل مارحل عن الدنيا وأروح لاخر دياري . .
                أنا بحمل صديد الجرح في باقي وقتي المسموح . .
                وإذا وافتني القدره ترى هالبيت تذكاري . .
                رثاني دمعي الطاهر في صمته مارضي بالنوح . .
                رثتني قسوة الدنيا ورثتني حتى أشعاري . .
                وجزت اللي ذبح قلبي وعشته بالخفا مشروح . .
                لجل ماضعف بعين اللي نشدني كيفها أخباري . .


                " بفيلة أبو تركي "

                أم تركي: وشلون يعني بعد بكرة ملكتك ؟؟؟
                تركي يتنهد: يمه ، أنت توك راده من سفر ، حبيت أخبرك قبل ما تنامين ..
                أم تركي بعصبية: لا ما شاء الله ، واضح أنك تبي راحتي ، وبنت خالتك نجود اللي خطبتها لك ..
                تركي بعصبية: يمه ، وشلون تخطبينها وهي مثل أختي ، شروق * ..

                ترى ماهي صديقة جوهرة ، صديقة جوهرة ، شروق ..
                أما شروق*: هذاي أخت تركي ، ومشعل >> فهمتوا علي ..

                شروق*: ونجود اللي تحبك ..
                تركي بعصبية: تحبني ، ما تحبيني ، المهم بعد بكره ملكتي ، راح وتركهم ..
                أم تركي: لا هذا اللي بجنني ، وش حلوها بنت أختي ، يبدها ببنت الفقر ..
                مشعل: يمه ، تركي يعتبرها أخت مو زوجة ..
                أم تركي: ما راح يأخذها ..

                تركي من عرف وصول أمه ، وأخته شروق* ، أكيد ما راح يهدونه بروحه ، راح للبحر ..
                طلال شاف بصدفة تركي ، وغمض عينه ..

                تركي: مين ..
                طلال يقلد صوته: مين ، مالت عليك من نسيب ..
                تركي وكأنه عرف صوته لف صوبه وحضنه: طلال ..
                طلال: هههههههههههههههههههههه ، ايه طلال هدني خنقتني ..
                تركي يبعد عنه: وشلونك ، ومتى وصلت ديار ؟؟
                طلال: قبل البارح ، أثرك بتأخذ أختي ..
                تركي: لي شرف والله أني أناسبكم ..
                طلال مسك يده: أقول أترك هالرسميات ، وأحكي لي ، وش فيك كأنك مخنوق ..
                تركي: أمي يا طلال ، ماتبيني أتزوج أختك ، تبني أتزوج بنت أختها ، بس هالقلب ويأشر عليه: ماحب إلى أختك ..
                طلال: اوووووووووه ، ما أقدر عالرومانسية ، أجل تحب أختي ..
                تركي تنهد تنهيدة من أعماق قلبه: اه ، قولي وش اسوي يا طلال ؟؟
                طلال يشوف رفيق طفولة بس تفارقوا من تخرجوا بالثانوية: لا تشيل هم خليها على ربك ..
                تركي ببتسامة بهاته: ونعم بالله ..
                طلال ببتسامة: وش رأيك ، نتعشا بمطعم ؟؟؟
                تركي: مشينا ..


                " ببيت أبو جوهرة "
                بغرفة جوهرة ,,

                شروق بحنيه: بس يا جوهرة أنت تعذبين عمرك ..
                جوهرة وهي تشاهق بكي: اه ياشروق ، تعبت من دنيا ، ابي أشوف أبوي لو دقيقة بس ..
                شروق: جوهرة حبيبتي ، الأحسن تشوفين أبوك بالجنة ، ولا بالنار ..
                جوهرة وهي تمسح دموعها وتتكلم ببرائة طفلة: أكيد أبي أشوفه بالجنة ..
                شروق ببتسامة: بدل هالدموع ، ادعي له ، تخلي لو أنه عايش الحين ، صديقني راح يتعذب لأنه هالمرض يتعبه كثير ، بس ربك رحيم ياجوهرة ..
                جوهرة حضنت شروق: الله لا يحرمني منك ..
                شروق: ولا يحرمني منك يالغلا ، وبعدين ابي أشوف فستان الملكة ..
                جوهرة: طيب .. وفتحت دولابها ، وظهرت فستانها اللي كان في غاية الجال ونعومة ..
                شروق بإنبهار: ما شاء الله رووووووووووعة ، حيل نعوم ..
                جوهرة: بجد حلو ؟؟
                شروق: ايه والله روووعة ، ظاهر تركي بعجل على موعد زواج ..
                جوهرة وجهها احمر ، وترمي بوجه شروق المخده ..
                شروق: ههههههههههههههههههه ..
                جوهرة: شرووووووووووق ..
                شروق: خلاص بسكت ، لأني تأخرت ياشطورة ..
                جوهرة: لا شروق جلسي وياي ..
                شروق تبوس خد جوهرة: أشوفك ياحرم تركي بعد بكره بإحضانه ، وهربت لأنها تعرف أنها خجولة ..
                ومن الجري انصدمت بجدار ، وطاحت عليه ..
                شروق: ايييييييييي ..
                طلال تنح من جمالها ...
                شروق: أنا أنا اسفة ، وهربت ..
                طلال: اه ياقلبي ..
                جوهرة شافت الموقف: سلامتك ..
                طلال بهيام: هذاي شرووق صح ..
                جوهرة: في احد ينسى خطيبته ..
                طلال بخبث: في وياكثرهم ، أولهم تركي ..
                جوهرة وجهها الله يرحمها ..
                طلال: ههههههه ، وقرب من عندها ، ترى يسلم عليك ..
                جوهرة هربت منه ..

                طلال اتصل على تركي: الوو . تركي اعترف وش مسوي لها ، من نطري اسمك الوجه يتبخر ..
                تركي: ههههههههههههههههههه ..
                طلال: بصراحة أشك أنك عامل لأوختي سحر ، اعترف عشان نفكها منك ..
                تركي: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه ، الله يقطع إبليسك ، أقول ابعد عن زوجتي ولاتسوي لها شي ..
                طلال: أحلف ياشيخ ..
                تركي: والله ، شوف إذا أشتكت منك ياوليك مني ..
                طلال: إيه إن شاء الله عمي ، تأمرنا على شي ..
                تركي: ايه قول لها تصبحين على الخير ..
                طلال: ابشر ، ماتبي شي ثاني ، أقوووووووول عطيتك وجه زايدة يالله ظف وجهك ..
                تركي: بعد بكره الموعد ..
                طلال: إيه إن شاء الله .. فمان الله ..
                تركي: بحفظه ورعايته ..
                " بفلية أبو تركي "
                طق طق طق طق ..
                تركي: تفضل ..
                مشعل: تررررررررررركي ، لحق على عمرك ..
                تركي: وش فيك أنت ؟؟؟
                مشعل: أمي تبيك ضروري ..

                تركي قام من مكانه ، وطق باب غرفة أمه ..
                أم تركي: ادخل ..
                تركي: هلا يمه ، بغيت شي ..
                أم تركي: إيه ، بعد بكرة مافي ملكة لأن بكرة ملكتك ويا نجود بنت خالتك ..
                تركي بصدمة: شنو ؟؟؟
                أم تركي: اليوم كلمت خالتك ، كلهم موافقين وأولهم أنا ..
                تركي: إيه إن شاء الله بالحلم ..
                أم تركي بعصبي: بكره تمتلك عليها ..
                تركي: يمه نجود شليها من راسك ، لأني من سابع المستحيلات أتزوجها ..
                أم تركي: لا ، يعني تأخذ ناس مو من مواخذينا ولا من طبقتنا ..
                تركي بستهزاء: ليه يمه مو أنت تزوجتي أبوي على فقره ..
                أم تركي سكتت ..
                تركي: يمه شورك على راس وعيني ، لكن شريكة حياتي أنا اللي أختارها ، طيب لو فرضنا أخذنا نجود ، تتعتقدين بنعيش حياة زوجية مسالمة ، يمه مثل ماقلت لك بعد بكره ملكتي ، وأتمنى تحضرينها من طيب قلب ، وتركها وخرج ..

                أم تركي: حسبي الله عليك من بنت اللي بتأخذين وليدي مني ...

                بعد مرور يومين ..

                " ببيت أبو جوهرة "

                نجود منقهرة من جمال جوهرة: شروق* شوفي كيف هي جميلة ؟؟؟
                شروق*: وووووووووووووع ، قطيعة أصلا مافيها ذرة جمال >> أكبر خراطه بالعالم ..
                نجود: شروق* ساعدني بفكرة ابي اقهرها ..
                شروق*: مدري ..
                نجود: جاتني فكرة ..
                شروق*: سكتي فضحتينا ..
                نجود ببتسامة خبث: تعالي وياي ..
                شروق*: مشينا يا أم الأفكار ..

                شروق: أعوذ بالله منهم ..
                جوهرة ترتجف من الخوف: شروق بموت خوووف ..
                شروق: بسم الله عليك من الموت ، عساها بعدوينك ..
                أم طلال ببتسامة حنونة: قومي يابنتي وياي ..
                جوهرة على بالها بترقى فوق لغرفتها ، راحت ويا أمها ودخلت المجلس وانخجلت يوم شافت تركي على طول نزلت راسها للأرض ..
                أما عاشقنا تركي راح فيها طبع بوسة على جبهتها: مبروك ..
                جوهرة يالله صوتها ينسمع: الله يبارك فيك ..
                أبو طلال: مبروك يابنتي ، وخرجوا أمي وأبوي ، بعد ما تركي لبسني الشبكة ، اللي كانت طقم ألماس حيل روووعة ..

                تركي ببتسامة خبيثة: جوهرتي ..
                جوهرة تقول بنفسها "إحراج" : هلا ..
                تركي مازال على ابتسامته: وشلونك الحين ؟؟؟
                جوهرة بدون شعور تنحت بجماله وخاصة عيونه اللي فيها سحر يجذبك تنظرين فيه: ها ..
                تركي طبع بوسة على خدها ..
                طلال: احم احم نحن هنا ..
                طلال من قال هالكلمة ، هربت جوهرة ..

                تركي وهو منقهر: هذا اللي فالح فيه أنت وجهك ..
                طلال كاتم ضحكته: والله وجهي مزيون ، مو مثل ناس من وجيههم هربوا منه ..
                تركي: طلال ..
                طلال أطلق ضحكته: هههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
                تركي: ماخلاص ..
                طلال: هههههههههههه ، ايه صح رجاجيل ينتظرون من يصب لهم القهوة لا تتأخر ، وهرب منه ..
                تركي: الله يأخذ إبليسك يا طلال ..

                نجود باست خد تركي: وشلونك حبيبي ..
                وهالمنظر شافته جوهرة ، ناظرت فيه نظرة حزينة وبتروح ، لكن يد مسكتها وأوقفتها ..
                جوهر: هدني هدنننننننننننننننني ..
                نجود خرجت بينهم ، بعد ما عملت الحرب العاليمة الأولى ..

                تركي: جوهرة ..
                جوهرة بكت:حرام عليك ، ما دام تحبها ليش تزوجتني ؟؟؟
                تركي قربها لصدره: صديقني القلب مايحبك إلا أنت ، وبعدين نجود هذاي وحدة مريضة ..
                جوهرة بعدت عنه: صدق ؟؟؟
                تركي ببتسامة: ايه صدق ياروح تركي ..
                انخجلت جوهرة ونزلت راسها بالإرض ..
                تركي يرفع ذقنها وهو مبتسم: حبي ، راسك دوووم مرفوع يا أحلى جوهرة بالعالم ..
                جوهرة بتهرب منه ، ارحمها يا تركي ، لكن تركي قربها لصدره وهمس بإذنها: البس عباتك لأننا بنخرج وطبع بوسة على خدها ..
                هنا تعالوا دوروا جوهرة ، شروق شافت هالمنظر وماتت ضحك ..
                جوهرة بعدت عنه ، وتنصدم بشروق اللي مايته ضحك ..

                جوهرة: شروق ..
                شروق وهي تعطيها عباتها: هههههههه ، الله يسهلك ..
                جوهرة خذت عباتها ولبستها ، وراحت للتركي ..
                تركي ببتسامة: نمشي ..
                جوهرة هزت راسها: ايه ..
                تركي فتح لها الباب ودخلت .. وفتح بابه ودخل ..
                تركي وهو يسوق:
                ايه أحبك عارفة ليه ؟؟؟
                علشان قدرت تغيرين فيني حاجات كثيرة
                وخليتني في قصص الحب اكتب أساطير
                ومن شعر الغزل سطرت انا دواوين
                وحتى فى خيالي ما أفكر غير فيك
                ورسمت طريق حياتي لقيتك أول خطوة فيه

                ايه أحبك عارفة ليه ؟؟؟
                علشان خليتني أشوف الدنيا بشكل ثاني
                وكانت صورتك هي بطلة كل لو حاتي
                ولون عينك الجميلة كانت لون رسوماتي
                وكان قلبي بك مشغول نهار وليلاتي
                وأجمل وحدة عرفتها في حياتي
                وعمري ما سيبك يا كل عمري الاتي

                ايه أحبك عارفة ليه ؟؟؟
                علشان حرام عليك تسيبني في العذاب
                ومن حبك عانيت ويامه قلبي ذاب
                ونفسي تقولين حاجة ولو حتى الوداع
                وصدقني ما أقولك ولا كلمة عتاب
                أنا بجد تعبت و مرضي ماله علاج
                إلا حبك انت وانا حس بالحنان
                عرفتي ليه أحبك واصبحت حتى
                متهني يا كل الحياة يا كل الحياه


                جوهرة تشجعت:
                كيف يمكن ان امسك روحي
                لكيلا تحتك بروحك؟
                كيف يمكن ان احملها فوقك
                لكي اتجاوز بها نحو اشياء اخرى؟
                أود لو أخفيها
                بالقرب من شيء ضائع في الظلام
                في مكان غريب وهادئ
                لا يرجع الصدى عندما
                ترتعد اعماقك
                وعلى الرغم من ذلك فإن كل ما يمسنا
                يصهرنا الواحد في الاخر كالكمان
                الذي يصدر صوتا فريدا من احد الوترين :
                على أي الة موسيقية نحن ننام
                وما هي اليد التي تمسكها؟
                اه، ايتها الأغنية الوديعة ..

                تركي باس يدها: اه ياجوهرتي وش سويت فيني ، قلبتي حياتي فوق تحت ، بس تصدقين أحلى شعور احس به ..
                جوهرة بخوف: تركي ..
                تركي بصوته الحنون: ياعيونه ..
                جوهرة: أوعدني أنك ماتتركني ..
                تركي ببتسامة: ماراح أترك إلا إذ جاني الموت ..
                جوهرة: بعيد شر عنك حبيبي ..
                تركي: الله عديها ..
                جوهرة بخجل: هي تظهر عفوية ..
                تركي: أها ..


                " بفيلة أبو تركي "
                نجود: أخخخخخخخخخخخخخ يالقهر ، طلعوا مع بعض ..
                شروق* وهي تهدي فيها: ليش خطتك مازبطت ..
                نجود: لا ، عساها بالموت اللي يأخذها ..

                انتهى البارت الأول (( والفصل 3 )) والأخير ..

                وش بيصير ويا جوهرة ، وتر كي ؟؟؟
                وأم تركي ، ونجود ، وشروق* إذا عرفوا بالخبر وش بيصير لهم ؟؟
                والعشاق: طلال ، وشروق وش مصيرهم ؟؟؟

                ردووووووووودكم ، هي تفاعلكم ويا روايتي ..

                تصبحون على خير ..

                غلاتكم:
                غرام أحباب جمعنا ...

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #18
                  مشكوره عالروايه
                  التعديل الأخير تم بواسطة *عبير الزهور*; 01-05-2010, 10:13 PM. سبب آخر: انتهت الروايه

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #19
                    الله يعطيك الف عافيه

                    تعليق

                    • *عبير الزهور*
                      V - I - P
                      • Jun 2008
                      • 3267

                      #20

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...