رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين
o _ - o_ - o _ - o _ o
نروح لعشوقه اللي غاطه بنومها..
وسالم يدق عليها..
سالم:اؤؤؤف هذي وينها عن جوالها
دق مره ثانيه...
ماترد...
بنفسه" لايكون مسبب لها مشاكل الحين .."
حط جواله جنبه وكمل طريقه لبيت عمه..
شوي ودق الجوال ناظر سالم لجواله..
رد: هلا بندر فيك شي..
بندر: هلا فيك ابد قلت اطمن عليكم..
سالم: ههههه تطمن الاحول الى الان مستحمله..
بندر: سلوم لاتزعلون رائد بكلمه طلبتك حتى لو كان غلطان عليكم..
سالم: تطمن بنستحمل ويقولون لاجل عين تكرم مدينه ولاجل رائد اتحمل غثا امه وابوه..
بندر: هههه الله يعينكم ..انت وينك الحين..
سالم:انا الحين عندي شغله بسويها وارجع البيت باخذ زاهر ونروح نتمشى شوي..
بندر: اجل خذوا دنيا معكم..
سالم: هو مو تمشيه ..تمشيه ..هو شغله بنسويها ونتمشى مره وحده..
بندر: اجل خذوا دنيا ومروا على البيت حطوها عندي وروحوا..
سالم: صار على خير انشاءالله..
بندر: اجل مع السلامه..
سالم: فمان الكريم..
قفل سالم وقف جنب بيت عمه طفى سيارته ونزل...
ناظر للبيت اخذ نفس وتقدم دق الباب..
وهو جالس بغرفته:ابراهيموه قلت لك زبايني بدوا يكثرون وابوي بداء يشك ياخي غير
كذا الكميه اللي عندي قربت تخلص بغير موعدها..
ابراهيم: خلاص اي واحد جديد يجي عندك حوله لمساعد..
**ام فهد تصيح: فهد اطلع شوف من عند الباب..**
فهد: طيب يمه جاي ..ورد على ابراهيم :طيب بتزيدون لي الكميه..
ابراهيم: كم عدد الجدد اللي جوا عندك..
وهو خارج من غرفته متجه للباب: حوالي عشره..
ابراهيم: يعني نضاعف لك الكميه..
فهد وهو يفتح الباب: ايه..
ابراهيم: يصير خير بكلم لك الرائيس..
فهد: طيب مع السلامه قفل وابتسم: هلا بناكر اسمه..
سالم وهو يضحك:هههه هلا فيك ها بتدخلني ولا نطلع للكوفي..
فهد: ههههه لا ادخل مو ناقص قسم شرطه مره ثانيه..
دخل سالم وهو يتنحنح..
فهد: هههههه ماله داعي تتنحنح مافي غير امي وبالمطبخ..باب المجلس على يمينك
بروح اكلم الوالده تسوي لنا شي..
سالم: طيب لاتتاخر..
دخل سالم المجلس وجلس ينتظر فهد..ما لاحظ ابد عمه محمد اللي نايم بالمجلس..
فكره كان كيف بيسحب فهد بالكلام..
بالمطبخ..
ام فهد:كيف تستقبله بالمجلس ابوك نايم هناك..
فهد : كيف ..!! وليش مو نايم بغرفته..
ام فهد:وليش ما تعرف ان امس كانت سهره ابوك..سكر ونام هناك..
وهو خارج من المطبخ..:خلاص يمه لاتسوين شي بنخرج من البيت..
دخل غرفته اخخذ محفظته وطلع..
دخل المجلس : تاخرت عليك..
سالم: يعني شوي ..وشفيك واقف..
ناظر فهد لابوه ورجع ناظر لسالم:لا ابد بس الوالد تعبان ومانبي نزعجه وش رايك
نطلع بس هالمره على حسابي وبسيارتي..
ناظر سالم لابو فهد وقام: ما يشوف شر طيب يلا..
فهد: يلا..
طلعوا من البيت توجه سالم لسيارته مسكه فهد..: قلتلك بتجي معي..
سالم: طيب وسيارتي انت روح وانا بلحقك..
فهد: لا راح تجي معي هالمره..
سالم :طيب بس مابي اطول وراي مشوار بعد المغرب...
ناظر فهد لساعته: بقي ساعتين على المغرب..بلحق ارجعك لاتخاف..
ركبوا بسيارة فهد..
فهد: وش تبي تسمع..
سالم: اي شي على ذوقك بس يكون خليجي ..
فهد: ولا يهمك كيفك مع رابح ..
سالم: حلو رابح..
شغل فهد المسجل على اغنيه ازعل عليك..
وتوجه لاستراحه ابراهيم..
سالم: ها وين بنروح..
ابتسم فهد: بعرفك على ربعي..
سالم بشك: قصدك ابراهيم ..
فهد:ايه وكمان مساعد واسماعيل وعبد الرحمن بس احنا نقول له دحيم..
سالم: مشاءالله ووين بنلتقي ..
فهد: عندنا استراحه نتجمع فيها بنروح هناك..
سالم بخوف: فهود مابي اتاخر خلها وقت ثاني انا جيتك بس ابيك بموضوع بسيط وبروح
وش رايك توقف بكوفي او عند البحر نسولف شوي وبعدها انت توكل عند اصحابك وانا
باخذ تاكسي وبروح لسيارتي وش رايك..
فهد باستسلام:طيب بس توعدني ثاني مره تفضي حالك..
ابتسم بارتياح:طيب ..
وقف فهد على البحر..نزلوا ووقفوا قرب السياره يسولفون..
سالم: فهود ابي اعرف كل شي عن هالحرمه..
فهد: سالم انت ليش متعلق كذا فيها..
سالم: انا من ذاك اليوم مو قادر انام ارحمني واحكي لي..
فهد: طيب هذي على ما حكى لي ابوي انها تكون مرت عمي مات عمي واهي تزوجت
جدي اخذ ولدها مايبي حد يربيه غير اهله توفى جدي واخذه ابوي ووداه ملجاء بس هي جات
بعد ما توفى جدي تبي ولدها..ابوي كان يقولها مابي اوريك هو ويوم كبرت صار يقولي قولها مابي
اشوفك وقولها تنقلع في البدايه انا تاثرت لانها كانت تبكي وتتوسلني انها تشوفني كلمت ابوي بس
ضربني بعدها دورت لولدها من دون علم ابوي بس ما لقيته لانو هرب من الملجاء ناظر للبحر
واللحين انا مدري وينه رجع ناظر لسالم تصدق سالم ودي اشوفه واعتذر له على كل شي سواه
ابوي فيه وفي امه..
نزل سالم راسه وبنفسه"هذاني قدامك يا فهد قول وتكلم واعتذر الله لايسامح ابوك":طيب مادام
ابوك ما يبيه ليش مايعطيه امه..
فهد: عشان الورث..
سالم بصدمه:لاتقول انه قدريسحب الورث بطريقتك..
فهد بذهول: لا مستحيل اصلن انا ما رضيت..
سالم: يعني ابوك فكر بها..
فهد وهو منزل راسه: ايه ابوي ما يهمه شي غير الفلوس..
سالم: طيب وش سوى..
فهد: قال انه توفى وسوا لها شهادة وفاه وكذا اخذ الفلوس..
سالم:معقول..
فهد: ايوا ..فكر شوي:سالم انت ليش تحاول تعرف عن حياتي..
سالم وهو يفكر: ابد بس انت طيب يا فهد واللي تسويه ابد مو من صالحك..
فهد باستفسار: وش سويت..
سالم يبي ينصحه:الطريق اللي انت ماشي فيه ترا اخرته ياسجن ياموت..
فهد منصدم:انت وش تقول اي طريق ؟؟
سالم:طريق المخدرات يافهد..
ضحك فهد يخفي ارتباكه وبنفسه"هذا وش دراه":انت وش تقول
الحين محسبني اشتغل بالمخدرات..
سالم:مو محسبك الا متاكد ..فهود ابعد عن ابراهيم وجماعته ترا ريحتهم طالعه عند الشرطه..
فهد بخوف:ابراهيم ماله شغل بشي ولا ربعي..
سالم:اجل من له شغل..
فهد:يعني انت شرطي..
سالم:لا مو شرطي انت قريب بتعرف من اكون يا فهد..
فهد:من تكون اجل وانت عندك كل هالمعلومات..
استرجع سالم افكاره وقال:تعرف رئيسكم عادل ..
**للي نسي بدايه الروايه هذا عادل اللي ساعد بجنازه سامر وتكفل بتربيه الاولاد
وخلى رائد يشتغل عنده**^_^
انذهل فهد وبنفسه"هذا نائب الزعيم اللي يكلمه ابراهيم " بخوف وتردد: انا معرف شي..
ابتسم سالم:ارتاح انا مابي منك شي غير انك تبعد من هالطريق لانك تهمني ولا ابيك
تضرر من هالطريق..
نزل راسه: ما عدت اقدر اطلع يا سالم ..
سالم: تقدر تطلع انسحب يافهد وقول انك معد تبي تشتغل هالشغله وانا بخليك تشتغل معي..
فهد:مقدر ابراهيم قتل مصعب اعز صديق لي لما رفض يشتغل وقال انه تاب..يقول انه بيفشي
اللي يعرفه..
سالم:واذا قلت لك بكلم لك واحد يحميك..
ناظر فهد لسالم: انت ليش تسوي كذا سالم انا معرفك الا من يومين ..
ابتسم سالم: وانا كني اعرفك من سنين ولا ليش تقولي كل شي..
ابتسم فهد:صحيح ارتحت لك ومدري ليش مطمن انك ما بتطلع شي..
بس خايف عليك من ابراهيم..
سالم: وانا بعد ارتحت.. واذا على ابراهيم تطمن ما بكلمه انا وحتى لو كلمته ما ببين له حالي..
دق سالم ناظر وابتسم :هلا زهور ..
زاهر: وينك ياسيد بياذن المغرب والبنات ينتظرونا..
ضحك سالم:ههههه ليش دقوا عليك..
زاهر: ايوا عشقي دقت من ربع ساعة قالت انهم طلعوا..
سالم: طيب الحين جاييك..
زاهر: بسرعه انتظرك..
سالم: طيب وقول لدنوي تتجهز بنوديها لبندر..
زاهر: حاضر يلا بسرعه..
سالم: طيب مع السلامه..
زاهر: باي..وقفل..
ابتسم فهد: رفيقك..
سالم: لا اخوي عندي موعد انا وياه ويتصل يستعجل..
فهد: اجل يلا مشينا..
سالم: يلا..
حركوا وصل سالم لسيارته ..
سالم: وين مشوارك الحين..
فهد: بمر الربع بالاستراحه..
سالم: وش رايك ما تطول عندهم..
فهد:انشاءالله يصير خير..يلا مع السلامه..
سالم:فمان الكريم..
ركب سيارته وحرك لبيت رائد واهله..
وصل دق على زاهر :زهور يلا انزل انت ودنيا انا تحت..
زاهر: طيب يلا نازلين قفل يلا دنوي سلوم تحت..
دنيا:شوفوا ترا يبيلكم جلسه بعد ما ترجعون..
زاهر: طيب يلا..
نزلوا لقيوا رائد وامه وابوه تحت..
زاهر ودنيا: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
رائد:وين رايحين..
زاهر: عندي مشوار انا وسالم ودنيا تبي تروح تجلس مع بندر شوي..
رائد: سلمولي عليه..
ام يامن: ارجعوا بدري لان باب البيت يتقفل على الساعه 11
ابو يامن: لمن ترجعوا ناموا لان بكره لكم جلسه بالصباح اعلمكم هذا البيت كيف يمشي..
دنيا اللي عصبت:مع السلامه عشان نلحق نرجع يلا زهور..
زاهر وهو يناظر لرائد :مع السلامه..
رائد: فمان الكريم ربي يحفظكم..
بعد ما طلعوا ..
ام يامن:اختك هذي وقحه ماهي لاقيه احد يربيها..
ابو يامن: كيف كنت عايش معهم ياولدي..
رائد اللي عصب بس ماحب يبين ابتسم:يمه دنيا واخواني الباقيين انا مربيهم وناظر لابوه وكيف
عايش معهم فيك تسال 23 سنه من عمري وحالي وطبعي كيف عايش معهم يبه وقام يلا
تصبحون على خيربروح انام واري بكره جلسه مع ابوي يعلمني كيف يمشي
هالبيت وراح لجناحه..
ام يامن: احس اني زعلته يابو يامن..
ابو يامن: شي طبيعي بيزعل بس احنا لازم نفكر كيف نبعده عنهم..
ام يامن: وش رايك نخليه يسافر له كم شهر كذا يبعد عنهم وينساهم..
ابو يامن: وين عقلك يامره بينسانا ولا بينساهم احنا مالنا الا كم شهر
يعرفنا بس اخوانه عاش معهم..
انسدح بعد ما اخذ له شوار يفكر كيف يدمج اهله باخوانه ويخليهم مع بعض..
وبين تفكيره دخل بنوم عميق..
O _ - o_ - o _ - o _ o
بالمول ...
عشق : عشوقه ها وش يقول..
عشوقه: قال ربع ساعه وهم هنا..
عشق:اؤؤف طفشت وش رايك نرجع نلف شوي..
عشوقه:انتي هبلا يالله لقينا لنا هالطاوله تبينا نقوم بعد..
عشق:احنا كذا كذا قايمين خلينا نتمشى لين يجوون..
عشوقه:الحين قولي لي كيف بنروح البحر..
عشق: عادي نروح مع السواق ..
عشوقه: خخخخ يا غبيه مو امي خذت السواق..
عشق: والله بلشه..طيب وش نسوي..
عشوقه: مدري بس مستحيل نركب معهم..
عشق: شي اكيد ما بنركب معهم..
عشوقه: لحظه جوالي يدق..الوو..
سالم: هلا بالحب كله..
عشوقه استحت واخفت حياءه بعصبيتها: وينك لنا ساعه هنا ..
ابتسم سالم:انا وراك..
لفت عشوقه اللي كانت بس مطرحه وكاشفه وجهها عشان تشرب الكوفي..
سالم اللي داخ: اموت انا على الوجنتين ذي..
استحت عشوقه وغطت وجهها على طول وقالت بعصبيه: كذا تخلونا نروح
على البيت عدل ولانجي معكم..
انتبه زاهر اللي كان مفهي بعشق لكلام عشوقه ودق سالم:لا وين تروحون احنا
ما طلبناكم عشان تروحون..
سالم: صحيح كلام زاهر..يلا مشينا..
ناظرت عشق للطاوله:اتوقع نجلس هنا احسن..
زاهر: ليه عشقي يعني خايفه مني..
ناظرت عشق لزاهر بحب كانت تتمنى تشوفه وهو يقول اسمها وشافته ابتسمت وقالت: لا
مو من ناحيه خوف بس السواق راح مع امي تبيه واحنا ما نقدر نتحرك من هنا الحين..
سالم بعفويه: طيب عادي اركبوا معنا..
عشوقه: وين نركب معكم احنا مستحيل نركب مع شباب ما يربطنا بهم شي..
زاهر: طيب والحل هنا ابدا ما ينفع الكلام..
عشق: ليش ما ينفع ..قلت ماينفع نقوله بالجوال وجينا برضوا هنا ما ينفع..
عشوقه بعصبيه:بالله وين ينفع يعني بشقه مفروشه مثلا..
عصب سالم:عشوقه احترمي نفسك وش شايفتنا يعني..
جاء واحد من الشباب اللي بالكوفي يبي يستعرض : ياخواتي هذول الشباب متعرضين لكم..
لف عليه سالم: نعم ما سمعتك ..
خاف الولد: لا ولاشي باين انك من الاهل..
سالم: اجل روح انثبر مكانك..
راح الولد منزل راسه على ضحك اللي حوله..
سالم: يلا نمشي بس فالحين فيه تفرجون العالم علينا..
طلعوا برا المول..
عشق: شوفوا احنا مستحيل نركب معكم..
زاهر: طيب خلاص بوقف تاكسي اركبوا ونخليه يلحقنا كذا تمام..
عشوقه وعشق برضا:تمام..
راح سالم ركب سيارته ووقف زاهر تاكسي وركب مع البنات..
وحركوا متجهين للبحر..
وقفوا واختاروا لهم مكان وسط الناس وفرشوا الفرشه وجلسوا..
راح سالم وزاهر وجابوا الاغراض من السياره عباره عن شيبسات وكولا ومويه..
عشوقه: وش ذا كله..
سالم اللي بقي زعلان: عشان ما تنطقين وتقولين اننا بخلا كمان..
ضحكت وسكتت شوي بعدها قالت:سلومي زعلت..
اخفى ابتسامته وبين انه جدي: وليش ازعل ..
عشوقه: سلوم خلاص فكها عشان خاطري..
عشق: يلا بالله بياذن العشاء واحنا بقي هنا ونسمع غزلكم..
زاهر اللي راح يقفل السياره ورجع:ها سلوم بديت..
سالم: بايش ابد..
زاهر: بالسالفه اشفيك..
سالم: لا مابديت وناظر للبنات ..شوفوا انتم ترى انا بقولها لكم قبل
لايتكلم انا رافض انه يقول لكم..
عشوقه: طيب ليش رافض..
سالم: لاني واثق انه بيزعجكم..
زاهر: صحيح بيزعجهم لكن اللي بيزعجهم اكثر انهم ما يدرون..
عشق: طيب واحد فيكم يتكلم ترى والله قلبي صار يدق بقوه خايفه من السالفه
او احد يجي ويشوفنا جالسين هنا ويعرفنا..
زاهر:طيب الكلام اللي بنقوله لكم يمكن يخليكم تفكرون شوي بعلاقتي فيك ياعشق وبعلاقتك بسالم
يا عشوقه..مابي اخوفكم بس انا وسالم مو اخوان من جد..
سكتوا البنات شوي يبونه يكمل..
بس زاهر توقع اللي بيجي من نظراتهم فسكت ونزل راسه اما سالم اخذ شيبس
وحطه على الارض وضربه بيده وانفجر الكيس وفتحه وبداء ياكل..
ناظرت له عشوقه بذهول من تصرفه:سلوم قول شي لاتجلس تاكل كانك تتفرج بفلم..
سالم ببرود:وش تبيني اقول..
عشق: قول لنا انتم ليش مو اخوان كمل زاهر ليش سكت..
ناظر زاهر لسالم وقال:مو اخوان لاننا مو اخوان..
سالم: زهور هم فاهمين هالكلمه يلا ياشاطر وضح لهم ليش احنا مو اخوان ..مو انت اصريت
تقولهم يلا وضح لهم..
عشوقه: لا زاهر باين انه مرتبك ليش انت ما توضح لنا ..
عشق:كيف يعني مو اخوان يعني مين اللي ميته امه وساكن عند الثاني او
مين اللي متربي ببيت الثاني تكلموا..
رمى سالم مويه لزاهر:خذ اشرب وهدي حالك..انا بحكي لكم..
هذا الله يسلمكم احنا بالبيت خمس اخوان اربع اولاد وبنت ..رائد وبندر وانا وزاهر ودنيا اللي هي
صديقتكم كلنا تربينا سوا كنا بملجاء وهربنا وحنا صغار واتربينا سوا والحين اخوي الكبير رائد
لقي اهله وسكن عندهم واخذنا معهم واخوي بندر سافر يدرس هذي حكايتنا ..
زاهر: وانا ياعشق ماجل فكره الخطبه لهالسبب اخاف اهلك يرفضوني كوني لقيط..
عشوقه وعشق انذهلوا وصعقوا من الكلام اللي صبه سالم لهم صب ما قدروا يتكلمون..
عشق نزلت دموعها على خدودها وهي تناظر لزاهر وبنفسها"ضاع حلمي معك ضيعته يازاهر
مستحيل تكون ولد شارع واخلاقك كذا مستحيل"
اما عشوقه ناظرت لسالم وجاها صمت وبعدها نوبه ضحك مع بكاء..
سالم مسك عشوقه ووقفها وقاموا يمشون اما زاهر اعطى عشق مويه وقال لها: عشق لاتضغطين
على حالك كنت عارف ان الكلام ذا صعب عليك...
عشق وهي تبكي: مستحيل يازاهر مستحيل تكون ولد شارع وانت مؤدب كذا اكيد فيه غلط..
زاهر: صحيح يمكن فيه غلط بدور لاهلي واذا لقيتهم صدقيني اول شي اسويه اجي اخطبك..
ناظرت له وقامت تدور لاختها..:وين اختي..احنا تاخرنا..
وقف زاهر: اللي افهمه من رده فعلك معد تبين تكلميني..
سكتت عشق ووهي تبكي: وين اختي ابي اروح..
عند سالم الي حاط يده على عشوقه لاتطيح:عشوقتي بليز اهدي واسمعيني..
عشوقه :ههههههههههههههه الحين تبي تقولي ان الولد اللي حبيته طلع لقيط..
وقف سالم وهزها وصرخ:عشوقه اسمعيني ..انا لقيت اهلي..
سكتت عشوقه ونزلت دموعها: صحيح لقيتهم..
ابتسم سالم وهو يناظر لها: ايواه لقيتهم بس بليز مابي اخواني او اختك تدري محد يدري
لان امي الى الان ماني قادر احصلها خليه سر طيب عشوقتي..
عشوقه ما قدرت تمسك حالها وضمت سالم تبكي..
ضمها سالم لثواني لين هدت وبعدها ومشي : يلاعشوقتي اكيد زاهر وعشق ينتظرونا..
عشوقه اللي استحت لمجرد انها استوعبت تصرفها اللا ارادي وبصوت واطي: طيب ولحقته..
وهي مبسوطه مره..
وصلوا عندهم..
عشق: عشوقه وين كنتي يلا خلينا نرجع المول كلمت السواق وقال انه رايح المول..
عشوقه: يلا..
زاهر وحاسس انه خسر عشق راح لها:استني عشق وقف قدامه وعشق تبكي منزله راسها..
زاهر: افهم من تصرفك معد تبيني عشق جاوبيني..
عشق وهي تبكي:مابي اجيب عيال مالهم نسب وناظرت لزاهر فاهميني مابي اجيب عيال ماعندهم
لا اعمام ولا عمات..بعدت من قدام زاهر اللي حس ان كلام عشق زي السهم استقر بقلبه ..
لثواني حس زاهر ان كل شي حوله رمادي وبالم بصدره قويه لف على عشق اللي تركب التاكسي
بقي ما فقد الامل..:عشقي وعد مني ما ادق عليك الا لما تدقين انتظر اتصالك..
دخلت عشق التاكسي وجلست تبكي بصوت عالي ركبت بعدها عشوقه وجلست تهدي باختها..
واتوجهوا للمول..
ناظر زاهر للتاكسي وهو حاس ان قلبه رايح مع التاكسي وان روحه ماتت ومايستاهل يفكر ابد
انه يحب وحده زي عشق لها اصل ونسب هذا اللي حسسته عشق فيه الاهل والنسب والاسم..
ربت سالم على كتفه : زهور تبي تجلس شوي قدام البحر ولا نلم اشيائنا ونرجع البيت..
سكت زاهر ولف له وناظر للبحر واتجه سيده على البحر ما يفكر بشي غير الالم اللي يحس به
في صدره والبحر اللي قدامه وبيستسلم له..
ياترى وش بيسوي زاهر هل بينتحر في البحر..؟؟
سالم وش ردة فعله ..؟؟
عشق بتترك زاهر..؟؟
عشوقه بتقول لاختها عن شي..؟؟
خالد وش مصير دنيا معاه..؟؟
كل هذي الاحداث راح نكتشفها بالبارت الجاي..
توقعاتكم وارائكم تهمني..
نروح لعشوقه اللي غاطه بنومها..
وسالم يدق عليها..
سالم:اؤؤؤف هذي وينها عن جوالها
دق مره ثانيه...
ماترد...
بنفسه" لايكون مسبب لها مشاكل الحين .."
حط جواله جنبه وكمل طريقه لبيت عمه..
شوي ودق الجوال ناظر سالم لجواله..
رد: هلا بندر فيك شي..
بندر: هلا فيك ابد قلت اطمن عليكم..
سالم: ههههه تطمن الاحول الى الان مستحمله..
بندر: سلوم لاتزعلون رائد بكلمه طلبتك حتى لو كان غلطان عليكم..
سالم: تطمن بنستحمل ويقولون لاجل عين تكرم مدينه ولاجل رائد اتحمل غثا امه وابوه..
بندر: هههه الله يعينكم ..انت وينك الحين..
سالم:انا الحين عندي شغله بسويها وارجع البيت باخذ زاهر ونروح نتمشى شوي..
بندر: اجل خذوا دنيا معكم..
سالم: هو مو تمشيه ..تمشيه ..هو شغله بنسويها ونتمشى مره وحده..
بندر: اجل خذوا دنيا ومروا على البيت حطوها عندي وروحوا..
سالم: صار على خير انشاءالله..
بندر: اجل مع السلامه..
سالم: فمان الكريم..
قفل سالم وقف جنب بيت عمه طفى سيارته ونزل...
ناظر للبيت اخذ نفس وتقدم دق الباب..
وهو جالس بغرفته:ابراهيموه قلت لك زبايني بدوا يكثرون وابوي بداء يشك ياخي غير
كذا الكميه اللي عندي قربت تخلص بغير موعدها..
ابراهيم: خلاص اي واحد جديد يجي عندك حوله لمساعد..
**ام فهد تصيح: فهد اطلع شوف من عند الباب..**
فهد: طيب يمه جاي ..ورد على ابراهيم :طيب بتزيدون لي الكميه..
ابراهيم: كم عدد الجدد اللي جوا عندك..
وهو خارج من غرفته متجه للباب: حوالي عشره..
ابراهيم: يعني نضاعف لك الكميه..
فهد وهو يفتح الباب: ايه..
ابراهيم: يصير خير بكلم لك الرائيس..
فهد: طيب مع السلامه قفل وابتسم: هلا بناكر اسمه..
سالم وهو يضحك:هههه هلا فيك ها بتدخلني ولا نطلع للكوفي..
فهد: ههههه لا ادخل مو ناقص قسم شرطه مره ثانيه..
دخل سالم وهو يتنحنح..
فهد: هههههه ماله داعي تتنحنح مافي غير امي وبالمطبخ..باب المجلس على يمينك
بروح اكلم الوالده تسوي لنا شي..
سالم: طيب لاتتاخر..
دخل سالم المجلس وجلس ينتظر فهد..ما لاحظ ابد عمه محمد اللي نايم بالمجلس..
فكره كان كيف بيسحب فهد بالكلام..
بالمطبخ..
ام فهد:كيف تستقبله بالمجلس ابوك نايم هناك..
فهد : كيف ..!! وليش مو نايم بغرفته..
ام فهد:وليش ما تعرف ان امس كانت سهره ابوك..سكر ونام هناك..
وهو خارج من المطبخ..:خلاص يمه لاتسوين شي بنخرج من البيت..
دخل غرفته اخخذ محفظته وطلع..
دخل المجلس : تاخرت عليك..
سالم: يعني شوي ..وشفيك واقف..
ناظر فهد لابوه ورجع ناظر لسالم:لا ابد بس الوالد تعبان ومانبي نزعجه وش رايك
نطلع بس هالمره على حسابي وبسيارتي..
ناظر سالم لابو فهد وقام: ما يشوف شر طيب يلا..
فهد: يلا..
طلعوا من البيت توجه سالم لسيارته مسكه فهد..: قلتلك بتجي معي..
سالم: طيب وسيارتي انت روح وانا بلحقك..
فهد: لا راح تجي معي هالمره..
سالم :طيب بس مابي اطول وراي مشوار بعد المغرب...
ناظر فهد لساعته: بقي ساعتين على المغرب..بلحق ارجعك لاتخاف..
ركبوا بسيارة فهد..
فهد: وش تبي تسمع..
سالم: اي شي على ذوقك بس يكون خليجي ..
فهد: ولا يهمك كيفك مع رابح ..
سالم: حلو رابح..
شغل فهد المسجل على اغنيه ازعل عليك..
وتوجه لاستراحه ابراهيم..
سالم: ها وين بنروح..
ابتسم فهد: بعرفك على ربعي..
سالم بشك: قصدك ابراهيم ..
فهد:ايه وكمان مساعد واسماعيل وعبد الرحمن بس احنا نقول له دحيم..
سالم: مشاءالله ووين بنلتقي ..
فهد: عندنا استراحه نتجمع فيها بنروح هناك..
سالم بخوف: فهود مابي اتاخر خلها وقت ثاني انا جيتك بس ابيك بموضوع بسيط وبروح
وش رايك توقف بكوفي او عند البحر نسولف شوي وبعدها انت توكل عند اصحابك وانا
باخذ تاكسي وبروح لسيارتي وش رايك..
فهد باستسلام:طيب بس توعدني ثاني مره تفضي حالك..
ابتسم بارتياح:طيب ..
وقف فهد على البحر..نزلوا ووقفوا قرب السياره يسولفون..
سالم: فهود ابي اعرف كل شي عن هالحرمه..
فهد: سالم انت ليش متعلق كذا فيها..
سالم: انا من ذاك اليوم مو قادر انام ارحمني واحكي لي..
فهد: طيب هذي على ما حكى لي ابوي انها تكون مرت عمي مات عمي واهي تزوجت
جدي اخذ ولدها مايبي حد يربيه غير اهله توفى جدي واخذه ابوي ووداه ملجاء بس هي جات
بعد ما توفى جدي تبي ولدها..ابوي كان يقولها مابي اوريك هو ويوم كبرت صار يقولي قولها مابي
اشوفك وقولها تنقلع في البدايه انا تاثرت لانها كانت تبكي وتتوسلني انها تشوفني كلمت ابوي بس
ضربني بعدها دورت لولدها من دون علم ابوي بس ما لقيته لانو هرب من الملجاء ناظر للبحر
واللحين انا مدري وينه رجع ناظر لسالم تصدق سالم ودي اشوفه واعتذر له على كل شي سواه
ابوي فيه وفي امه..
نزل سالم راسه وبنفسه"هذاني قدامك يا فهد قول وتكلم واعتذر الله لايسامح ابوك":طيب مادام
ابوك ما يبيه ليش مايعطيه امه..
فهد: عشان الورث..
سالم بصدمه:لاتقول انه قدريسحب الورث بطريقتك..
فهد بذهول: لا مستحيل اصلن انا ما رضيت..
سالم: يعني ابوك فكر بها..
فهد وهو منزل راسه: ايه ابوي ما يهمه شي غير الفلوس..
سالم: طيب وش سوى..
فهد: قال انه توفى وسوا لها شهادة وفاه وكذا اخذ الفلوس..
سالم:معقول..
فهد: ايوا ..فكر شوي:سالم انت ليش تحاول تعرف عن حياتي..
سالم وهو يفكر: ابد بس انت طيب يا فهد واللي تسويه ابد مو من صالحك..
فهد باستفسار: وش سويت..
سالم يبي ينصحه:الطريق اللي انت ماشي فيه ترا اخرته ياسجن ياموت..
فهد منصدم:انت وش تقول اي طريق ؟؟
سالم:طريق المخدرات يافهد..
ضحك فهد يخفي ارتباكه وبنفسه"هذا وش دراه":انت وش تقول
الحين محسبني اشتغل بالمخدرات..
سالم:مو محسبك الا متاكد ..فهود ابعد عن ابراهيم وجماعته ترا ريحتهم طالعه عند الشرطه..
فهد بخوف:ابراهيم ماله شغل بشي ولا ربعي..
سالم:اجل من له شغل..
فهد:يعني انت شرطي..
سالم:لا مو شرطي انت قريب بتعرف من اكون يا فهد..
فهد:من تكون اجل وانت عندك كل هالمعلومات..
استرجع سالم افكاره وقال:تعرف رئيسكم عادل ..
**للي نسي بدايه الروايه هذا عادل اللي ساعد بجنازه سامر وتكفل بتربيه الاولاد
وخلى رائد يشتغل عنده**^_^
انذهل فهد وبنفسه"هذا نائب الزعيم اللي يكلمه ابراهيم " بخوف وتردد: انا معرف شي..
ابتسم سالم:ارتاح انا مابي منك شي غير انك تبعد من هالطريق لانك تهمني ولا ابيك
تضرر من هالطريق..
نزل راسه: ما عدت اقدر اطلع يا سالم ..
سالم: تقدر تطلع انسحب يافهد وقول انك معد تبي تشتغل هالشغله وانا بخليك تشتغل معي..
فهد:مقدر ابراهيم قتل مصعب اعز صديق لي لما رفض يشتغل وقال انه تاب..يقول انه بيفشي
اللي يعرفه..
سالم:واذا قلت لك بكلم لك واحد يحميك..
ناظر فهد لسالم: انت ليش تسوي كذا سالم انا معرفك الا من يومين ..
ابتسم سالم: وانا كني اعرفك من سنين ولا ليش تقولي كل شي..
ابتسم فهد:صحيح ارتحت لك ومدري ليش مطمن انك ما بتطلع شي..
بس خايف عليك من ابراهيم..
سالم: وانا بعد ارتحت.. واذا على ابراهيم تطمن ما بكلمه انا وحتى لو كلمته ما ببين له حالي..
دق سالم ناظر وابتسم :هلا زهور ..
زاهر: وينك ياسيد بياذن المغرب والبنات ينتظرونا..
ضحك سالم:ههههه ليش دقوا عليك..
زاهر: ايوا عشقي دقت من ربع ساعة قالت انهم طلعوا..
سالم: طيب الحين جاييك..
زاهر: بسرعه انتظرك..
سالم: طيب وقول لدنوي تتجهز بنوديها لبندر..
زاهر: حاضر يلا بسرعه..
سالم: طيب مع السلامه..
زاهر: باي..وقفل..
ابتسم فهد: رفيقك..
سالم: لا اخوي عندي موعد انا وياه ويتصل يستعجل..
فهد: اجل يلا مشينا..
سالم: يلا..
حركوا وصل سالم لسيارته ..
سالم: وين مشوارك الحين..
فهد: بمر الربع بالاستراحه..
سالم: وش رايك ما تطول عندهم..
فهد:انشاءالله يصير خير..يلا مع السلامه..
سالم:فمان الكريم..
ركب سيارته وحرك لبيت رائد واهله..
وصل دق على زاهر :زهور يلا انزل انت ودنيا انا تحت..
زاهر: طيب يلا نازلين قفل يلا دنوي سلوم تحت..
دنيا:شوفوا ترا يبيلكم جلسه بعد ما ترجعون..
زاهر: طيب يلا..
نزلوا لقيوا رائد وامه وابوه تحت..
زاهر ودنيا: السلام عليكم..
الكل: وعليكم السلام..
رائد:وين رايحين..
زاهر: عندي مشوار انا وسالم ودنيا تبي تروح تجلس مع بندر شوي..
رائد: سلمولي عليه..
ام يامن: ارجعوا بدري لان باب البيت يتقفل على الساعه 11
ابو يامن: لمن ترجعوا ناموا لان بكره لكم جلسه بالصباح اعلمكم هذا البيت كيف يمشي..
دنيا اللي عصبت:مع السلامه عشان نلحق نرجع يلا زهور..
زاهر وهو يناظر لرائد :مع السلامه..
رائد: فمان الكريم ربي يحفظكم..
بعد ما طلعوا ..
ام يامن:اختك هذي وقحه ماهي لاقيه احد يربيها..
ابو يامن: كيف كنت عايش معهم ياولدي..
رائد اللي عصب بس ماحب يبين ابتسم:يمه دنيا واخواني الباقيين انا مربيهم وناظر لابوه وكيف
عايش معهم فيك تسال 23 سنه من عمري وحالي وطبعي كيف عايش معهم يبه وقام يلا
تصبحون على خيربروح انام واري بكره جلسه مع ابوي يعلمني كيف يمشي
هالبيت وراح لجناحه..
ام يامن: احس اني زعلته يابو يامن..
ابو يامن: شي طبيعي بيزعل بس احنا لازم نفكر كيف نبعده عنهم..
ام يامن: وش رايك نخليه يسافر له كم شهر كذا يبعد عنهم وينساهم..
ابو يامن: وين عقلك يامره بينسانا ولا بينساهم احنا مالنا الا كم شهر
يعرفنا بس اخوانه عاش معهم..
انسدح بعد ما اخذ له شوار يفكر كيف يدمج اهله باخوانه ويخليهم مع بعض..
وبين تفكيره دخل بنوم عميق..
O _ - o_ - o _ - o _ o
بالمول ...
عشق : عشوقه ها وش يقول..
عشوقه: قال ربع ساعه وهم هنا..
عشق:اؤؤف طفشت وش رايك نرجع نلف شوي..
عشوقه:انتي هبلا يالله لقينا لنا هالطاوله تبينا نقوم بعد..
عشق:احنا كذا كذا قايمين خلينا نتمشى لين يجوون..
عشوقه:الحين قولي لي كيف بنروح البحر..
عشق: عادي نروح مع السواق ..
عشوقه: خخخخ يا غبيه مو امي خذت السواق..
عشق: والله بلشه..طيب وش نسوي..
عشوقه: مدري بس مستحيل نركب معهم..
عشق: شي اكيد ما بنركب معهم..
عشوقه: لحظه جوالي يدق..الوو..
سالم: هلا بالحب كله..
عشوقه استحت واخفت حياءه بعصبيتها: وينك لنا ساعه هنا ..
ابتسم سالم:انا وراك..
لفت عشوقه اللي كانت بس مطرحه وكاشفه وجهها عشان تشرب الكوفي..
سالم اللي داخ: اموت انا على الوجنتين ذي..
استحت عشوقه وغطت وجهها على طول وقالت بعصبيه: كذا تخلونا نروح
على البيت عدل ولانجي معكم..
انتبه زاهر اللي كان مفهي بعشق لكلام عشوقه ودق سالم:لا وين تروحون احنا
ما طلبناكم عشان تروحون..
سالم: صحيح كلام زاهر..يلا مشينا..
ناظرت عشق للطاوله:اتوقع نجلس هنا احسن..
زاهر: ليه عشقي يعني خايفه مني..
ناظرت عشق لزاهر بحب كانت تتمنى تشوفه وهو يقول اسمها وشافته ابتسمت وقالت: لا
مو من ناحيه خوف بس السواق راح مع امي تبيه واحنا ما نقدر نتحرك من هنا الحين..
سالم بعفويه: طيب عادي اركبوا معنا..
عشوقه: وين نركب معكم احنا مستحيل نركب مع شباب ما يربطنا بهم شي..
زاهر: طيب والحل هنا ابدا ما ينفع الكلام..
عشق: ليش ما ينفع ..قلت ماينفع نقوله بالجوال وجينا برضوا هنا ما ينفع..
عشوقه بعصبيه:بالله وين ينفع يعني بشقه مفروشه مثلا..
عصب سالم:عشوقه احترمي نفسك وش شايفتنا يعني..
جاء واحد من الشباب اللي بالكوفي يبي يستعرض : ياخواتي هذول الشباب متعرضين لكم..
لف عليه سالم: نعم ما سمعتك ..
خاف الولد: لا ولاشي باين انك من الاهل..
سالم: اجل روح انثبر مكانك..
راح الولد منزل راسه على ضحك اللي حوله..
سالم: يلا نمشي بس فالحين فيه تفرجون العالم علينا..
طلعوا برا المول..
عشق: شوفوا احنا مستحيل نركب معكم..
زاهر: طيب خلاص بوقف تاكسي اركبوا ونخليه يلحقنا كذا تمام..
عشوقه وعشق برضا:تمام..
راح سالم ركب سيارته ووقف زاهر تاكسي وركب مع البنات..
وحركوا متجهين للبحر..
وقفوا واختاروا لهم مكان وسط الناس وفرشوا الفرشه وجلسوا..
راح سالم وزاهر وجابوا الاغراض من السياره عباره عن شيبسات وكولا ومويه..
عشوقه: وش ذا كله..
سالم اللي بقي زعلان: عشان ما تنطقين وتقولين اننا بخلا كمان..
ضحكت وسكتت شوي بعدها قالت:سلومي زعلت..
اخفى ابتسامته وبين انه جدي: وليش ازعل ..
عشوقه: سلوم خلاص فكها عشان خاطري..
عشق: يلا بالله بياذن العشاء واحنا بقي هنا ونسمع غزلكم..
زاهر اللي راح يقفل السياره ورجع:ها سلوم بديت..
سالم: بايش ابد..
زاهر: بالسالفه اشفيك..
سالم: لا مابديت وناظر للبنات ..شوفوا انتم ترى انا بقولها لكم قبل
لايتكلم انا رافض انه يقول لكم..
عشوقه: طيب ليش رافض..
سالم: لاني واثق انه بيزعجكم..
زاهر: صحيح بيزعجهم لكن اللي بيزعجهم اكثر انهم ما يدرون..
عشق: طيب واحد فيكم يتكلم ترى والله قلبي صار يدق بقوه خايفه من السالفه
او احد يجي ويشوفنا جالسين هنا ويعرفنا..
زاهر:طيب الكلام اللي بنقوله لكم يمكن يخليكم تفكرون شوي بعلاقتي فيك ياعشق وبعلاقتك بسالم
يا عشوقه..مابي اخوفكم بس انا وسالم مو اخوان من جد..
سكتوا البنات شوي يبونه يكمل..
بس زاهر توقع اللي بيجي من نظراتهم فسكت ونزل راسه اما سالم اخذ شيبس
وحطه على الارض وضربه بيده وانفجر الكيس وفتحه وبداء ياكل..
ناظرت له عشوقه بذهول من تصرفه:سلوم قول شي لاتجلس تاكل كانك تتفرج بفلم..
سالم ببرود:وش تبيني اقول..
عشق: قول لنا انتم ليش مو اخوان كمل زاهر ليش سكت..
ناظر زاهر لسالم وقال:مو اخوان لاننا مو اخوان..
سالم: زهور هم فاهمين هالكلمه يلا ياشاطر وضح لهم ليش احنا مو اخوان ..مو انت اصريت
تقولهم يلا وضح لهم..
عشوقه: لا زاهر باين انه مرتبك ليش انت ما توضح لنا ..
عشق:كيف يعني مو اخوان يعني مين اللي ميته امه وساكن عند الثاني او
مين اللي متربي ببيت الثاني تكلموا..
رمى سالم مويه لزاهر:خذ اشرب وهدي حالك..انا بحكي لكم..
هذا الله يسلمكم احنا بالبيت خمس اخوان اربع اولاد وبنت ..رائد وبندر وانا وزاهر ودنيا اللي هي
صديقتكم كلنا تربينا سوا كنا بملجاء وهربنا وحنا صغار واتربينا سوا والحين اخوي الكبير رائد
لقي اهله وسكن عندهم واخذنا معهم واخوي بندر سافر يدرس هذي حكايتنا ..
زاهر: وانا ياعشق ماجل فكره الخطبه لهالسبب اخاف اهلك يرفضوني كوني لقيط..
عشوقه وعشق انذهلوا وصعقوا من الكلام اللي صبه سالم لهم صب ما قدروا يتكلمون..
عشق نزلت دموعها على خدودها وهي تناظر لزاهر وبنفسها"ضاع حلمي معك ضيعته يازاهر
مستحيل تكون ولد شارع واخلاقك كذا مستحيل"
اما عشوقه ناظرت لسالم وجاها صمت وبعدها نوبه ضحك مع بكاء..
سالم مسك عشوقه ووقفها وقاموا يمشون اما زاهر اعطى عشق مويه وقال لها: عشق لاتضغطين
على حالك كنت عارف ان الكلام ذا صعب عليك...
عشق وهي تبكي: مستحيل يازاهر مستحيل تكون ولد شارع وانت مؤدب كذا اكيد فيه غلط..
زاهر: صحيح يمكن فيه غلط بدور لاهلي واذا لقيتهم صدقيني اول شي اسويه اجي اخطبك..
ناظرت له وقامت تدور لاختها..:وين اختي..احنا تاخرنا..
وقف زاهر: اللي افهمه من رده فعلك معد تبين تكلميني..
سكتت عشق ووهي تبكي: وين اختي ابي اروح..
عند سالم الي حاط يده على عشوقه لاتطيح:عشوقتي بليز اهدي واسمعيني..
عشوقه :ههههههههههههههه الحين تبي تقولي ان الولد اللي حبيته طلع لقيط..
وقف سالم وهزها وصرخ:عشوقه اسمعيني ..انا لقيت اهلي..
سكتت عشوقه ونزلت دموعها: صحيح لقيتهم..
ابتسم سالم وهو يناظر لها: ايواه لقيتهم بس بليز مابي اخواني او اختك تدري محد يدري
لان امي الى الان ماني قادر احصلها خليه سر طيب عشوقتي..
عشوقه ما قدرت تمسك حالها وضمت سالم تبكي..
ضمها سالم لثواني لين هدت وبعدها ومشي : يلاعشوقتي اكيد زاهر وعشق ينتظرونا..
عشوقه اللي استحت لمجرد انها استوعبت تصرفها اللا ارادي وبصوت واطي: طيب ولحقته..
وهي مبسوطه مره..
وصلوا عندهم..
عشق: عشوقه وين كنتي يلا خلينا نرجع المول كلمت السواق وقال انه رايح المول..
عشوقه: يلا..
زاهر وحاسس انه خسر عشق راح لها:استني عشق وقف قدامه وعشق تبكي منزله راسها..
زاهر: افهم من تصرفك معد تبيني عشق جاوبيني..
عشق وهي تبكي:مابي اجيب عيال مالهم نسب وناظرت لزاهر فاهميني مابي اجيب عيال ماعندهم
لا اعمام ولا عمات..بعدت من قدام زاهر اللي حس ان كلام عشق زي السهم استقر بقلبه ..
لثواني حس زاهر ان كل شي حوله رمادي وبالم بصدره قويه لف على عشق اللي تركب التاكسي
بقي ما فقد الامل..:عشقي وعد مني ما ادق عليك الا لما تدقين انتظر اتصالك..
دخلت عشق التاكسي وجلست تبكي بصوت عالي ركبت بعدها عشوقه وجلست تهدي باختها..
واتوجهوا للمول..
ناظر زاهر للتاكسي وهو حاس ان قلبه رايح مع التاكسي وان روحه ماتت ومايستاهل يفكر ابد
انه يحب وحده زي عشق لها اصل ونسب هذا اللي حسسته عشق فيه الاهل والنسب والاسم..
ربت سالم على كتفه : زهور تبي تجلس شوي قدام البحر ولا نلم اشيائنا ونرجع البيت..
سكت زاهر ولف له وناظر للبحر واتجه سيده على البحر ما يفكر بشي غير الالم اللي يحس به
في صدره والبحر اللي قدامه وبيستسلم له..
ياترى وش بيسوي زاهر هل بينتحر في البحر..؟؟
سالم وش ردة فعله ..؟؟
عشق بتترك زاهر..؟؟
عشوقه بتقول لاختها عن شي..؟؟
خالد وش مصير دنيا معاه..؟؟
كل هذي الاحداث راح نكتشفها بالبارت الجاي..
توقعاتكم وارائكم تهمني..
تعليق