اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ح ـكآية
    V - I - P
    • Nov 2008
    • 1818
    • اللهم لك الحمد ..

    رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

    تكمله البارت الحادي عشر..

    في الجامعه..
    قامت عشق وعشوقه ومعاهم دنيا عشان يروحوا محاضرتهم..

    وهم بالطريق..
    دنيا وهي مبتسمه ابتسامه مكر:استانستم امس بالحفله..
    عشوقه:ايه وربي امس الحفله كانت وناسه..
    دنيا:وانتي ياعشق..
    عشق:ايه كانت حلوه..
    دنيا:طيب ماقلتوا لي ماصار معاكم شي ..
    توترت عشق:شي مثل ايش يعني..
    دنيا اللي مازلت مبتسمه:شي كذا..اسمه سالم وزاهر ههههههه..
    وقفت عشوقه:قالولك الملاعين..
    ضحكت دنيا:هههههههه كل شي وبالتفصيل الممل وباللغه الفصحى ههههههه
    عشق:وانشاءالله قلتي لهم اسمي ..
    دنيا :يختي وش اسوي اخوي كسر خاطري وقلت له ..
    عشق:ياسلالالالالالالالالالالام يعني عادي انا اروح عند اخوي خالد واقوله
    اسمك عادي..
    ضحكت دنيا :عادي.. وبنفسها"ليته بس يعرف اسمي الا حتى رقمي عنده"
    عشوقه:شفتي ياعشق مو قلت لك انهم فله ولا يلفون ولايدورون..
    دنيا:ههههههه اسكتي بالله ياعشوقه سالم ماصار يناديك الا زوجه المستقبل
    ههههه من زود الفلاحه انتي نكتيه وهو نكتي هههههههههههه
    عشق:اقول اسكتي انتي وهي ويلا انتي روحي للمبنى تبعك وخلينا نشوف
    دربنا ولاعد تكملي الاخت يالله عندها عقل تركز الحين معد بتركز مع
    الدكتوره وبتقضيها سرحان..
    غمزت لها دنيا وابتسمت:ماتبين تسرحين معها خليني اقولك وش قال عنك زاهر..
    عشوقه:ايه بليز قولي لي وش قال عنها عريس الهدوء..
    دنيا:لا الكلام يخصها..
    عشق:انا مابي اسمع لان محاضرتي بدت ويلا سي يو ..
    عشوقه:انتظري ياهبلا ..ماعليك منها قولي لي وانا بقولها ..
    دنيا:لا.. خلاص روحي الحقي محاضرتك..
    عشوقه:طيب بس لنا لقاء بعد المحاضره لاتروحي..يلا باي
    ابتسمت دنيا وبنفسها"الله يوفقكم وربي انكم مناسبين لبعض مره"..
    كملت طريقها لقاعتها..
    O _ - O_ - O _ - O _ O
    في المستشفى...
    رائد:وهذي كل قصتي وهم الحين مايقدرون يستغنون عني وانا مقدر استغني عنهم..
    ابو يامن:واحنا ماراح نبعدك عنهم .. بس هم دروا انك لقيت اهلك..
    رائد:كلهم دروا الا دنيا الى الان ما درت واتفقت معهم انو نجتمع اليوم
    العصر عشان اقولها..
    ابو يامن:طيب ابي اخرج من المستشفى وابيك تستقبلني انت في بيتك..
    انبسط رائد:يعني بتجي تتعرف على اخواني..
    ابو يامن:لا..انا قصدي ابيك تجي تسكن عندنا وابي اطلع من
    المستشفى واشوفك هناك..في بيتك الاصلي..
    رائد:كيف يعني تبيني اسكن عندكم..
    ابويامن:هذا الشي الطبيعي انت الحين عرفت من اهلك ولازم تنقل عندنا
    بكذا تعطي حافز لاخوانك يدوروا اهلهم..
    وقف رائد :بس انا مابتركهم..
    ابو يامن:محد قالك اتركهم ياولدي انا قلت تعال عيش عندنا ومتى مابغيت
    تزورهم ماعندي اي مانع ابد..
    رائد:شوف انا ما اعيش بمكان اخواني مو معي..
    ابو يامن:خلاص جيب اخوانك يعيشون معك عندنا واحنا بنحطهم بعيوننا..
    رائد:بس ما اعتقد بيوافقون..
    ابويامن :انت بتقدر تقنعهم..ولا ماتبي تتعرف علينا انا وامك وتبي تخلينا غرب عنك..
    رائد:لا..اكيد ابي اعرفكم..
    ابويامن:الله يخليك ياولدي..فيه طلب ثاني..
    رائد:انت تامر اطلب..
    ابو يامن:ابيك تفرحني وتقولي يبه وتفرح امك كمان وتقولها يمه..
    انت ماتدري قد ايش انحرمنا من هالكلمه..
    رائد اللي ماحب يكسر كلام ابوه:على امرك يبه..
    ابتسم ابويامن :قرب مني خليني اضمك..
    قرب رائد وضمه ..
    بعد عنه شوي:في طلب ثاني يبه ابيه منك..
    ابويامن :امر تدلل وش طلبك..
    رائد:ابي اسمي يظل رائد..
    حرك راسه ابويامن:لا يابوك اسمك مابتغيره ..
    رائد:ليش..!!
    ابويامن:لان جدتك هي اللي مسميتك..
    رائد:بس انا متعود ينادوني رائد..
    ابويامن:يتعودون ينادونك يامن..
    رائد:بس انا مابي..
    ابويامن اللي ناظر له بنظره حاده:قلت مابتغير اسمك..
    ماكان على رائد غير انه ينزل راسه ويقول :على امرك..
    ابويامن:يلا قم رح الشركه ..
    قام يامن :انشاءالله تامر على شي..
    ابويامن:مابي الا سلامتك..
    باس راس ابوه وطلع متوجه للشركه ..
    دق على جراح:الوو هلا جراحوه كيفك..
    جراح:هلا فيك ها في شي..
    يامن:ابد.. بس الوالد عصبي شوي..
    ضحك جراح:ههههه بقي ماشفت شي وش قالك..
    يامن:انت وينك..
    جراح:انا رايح على الشركه..
    يامن:اجل نلتقي هناك..واقولك وش صار..
    جراح:على خير مع السلامه..
    يامن:فمان الله..

    O _ - O_ - O _ - O _ O
    الساعه 11...
    في الجامعه..
    عشق وروان والبنات جالسين بالكفتريا يسولفون...
    عشوقه اخذت دنيا يلفلفوا بالجامعه...
    دنيا:وبكذا انا ومشاعل ظلينا صديقات الى الان.
    عشوقه:طيب هو ماقالك انوا عطاني رقمه.
    وقفت دنيا ولفت تناظرها:مين اللي عطاكي رقمه.
    عشوقه:مين يعني سالم.
    ضحكت دنيا:انا وين وانتي وين...
    عشوقه:الحين هو ماقالك..
    دنيا:الا حكى لي ..حكى كل شي..
    عشوقه:طيب قولي له عشوقه مابتدق عليك ..
    فكرت شوي..:ولا اقولك لاتقولين له شي امانه لاتقولين له..
    ابتسمت دنيا:خلاص وعد مني ما اقوله..
    عشوقه:شوفي ان ماقلتي له بخليك مستودع اسراري..
    دنيا:طيب عشان ما افتن عليك حتى انا بقولك على سر حتى مشوش
    ماتدري عنه..ومابيك تقولين لاختك..
    عشوقه:وشو..ووعد مني ما اقول لاحد..
    دنيا:فيه واحد يلحقني ..وامس وقفته عند حده بس عشان اليوم ما
    ارسل لي احس فيه شي ناقص..
    عشوقه:طيب ماتعرفين مين..
    دنيا:لا ماكنت اعرف من هو كنت ارسل له على انه بنت ويوم
    عرفت انه ولد على طول قطعت صلتي به.
    عشوقه:طيب هو ما اعطى ردة فعل..
    دنيا:الا..بس خلاص معد بقول شي تكفي الاعترافات اللي قلتها..
    عشوقه:لا مايصير ما كملتي القصه..
    دنيا:الا يصير امشي خلينا نجلس مع البنات..
    O _ - O_ - O _ - O _ O
    ماشي وماسك كتاب جالس يراجع قبل لايدخل الاختبار
    لف لما سمع احد يناديه..
    زاهر:هلا سلوم من متى انت هنا..
    سالم:الحمدلله لحقتك قبل لاتدخل..
    زاهر:خير وشتبي..
    سالم:ابد بس كنت بقولك الله يوفقك وبعد ماتخلص مر على دنوي
    خدها معك ..
    زاهر:ليش وش عندك..
    سالم:ماعندي شي بس السياره خربت ووديتها للورشه وجيت مع واحد من الربع..
    زاهر:طيب تبيني استناك..
    سالم:لا لما اخلص باخذ تاكسي واروح الورشه اشوف وشفيها السياره..
    زاهر:خير انشاءالله ..
    ضربه سالم بكتفه:يلا موفق انا بروح محاضرتي تاخرت..
    زاهر:مع السلامه..
    O _ - O_ - O _ - O _ O

    تعليق

    • ح ـكآية
      V - I - P
      • Nov 2008
      • 1818
      • اللهم لك الحمد ..

      رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

      مر الوقت ودقت الساعه 4 العصر
      خرج رائد من غرفته وتوجه للصاله..
      الكل موجود بالصاله ودنيا وسالم جالسين ينكتون..
      زاهر يناظر لدنيا وباين على وجه القلق وكل شوي يبتسم على نكتهم..
      بندر جالس ومنزل راسه ويفكر كيف بتعدي هالليله على دنيا..
      دخل رائد:السلام عليكم ..
      الكل:وعليكم السلام..
      جلس وابتسم:مشاءالله كلكم هنا محد غايب ..
      ضحكت دنيا:لا ياستاذه محد غايب..
      ضحك سالم:احلا ياستاذه..
      رائد:هههههه ناظر لبندر اللي كان يناظر له ويبيه يبدئ عكس زاهر
      اللي كان يناظر لرائد ومايبيه ينطق..
      دنيا:لاحول بنجلس نطالع ببعض يلا رؤؤد فك السر اللي عندك وقولنا وشهو..
      رائد اللي يناظر لاخوانه:بصراحه بقول شي جديد يمكن يغير حياتكم كلكم..
      الشي اللي بقوله الكل عرفه يادنيا الا انتي..
      دنيا اللي ناظرت لاخوانها وكلهم ساكتين وبخوف:وشو هالشي..
      رائد:انا ...سكت مايدري كيف يقولها..
      دنيا بخوف:قول انت وشفيك ..
      رائد:مدري وش اقولك ..
      دنيا اللي عصبت:الحين قلت لهم كلهم وجات علي ماتدري كيف تقولي..
      رائد:انا ماقلت لهم هم عرفوا صدفه..
      بندر:بس هذا شي مايتخبى..
      سالم:بندر اسكت خل رائد يكمل كلامه ويقولها ..
      لف على رائد:رؤؤد كلنا مصيرنا نلاقي اهالينا الامر موصعب..
      دنيا:تراكم اتلفتم اعصابي وش دخل اهالينا الحين..
      رائد:السالفه ومافيها اني ...لقيت اهلي..او بالاصح اهلي دوروا علي ولقيوني..
      سكتت دنيا مدهوشه ماتدري وش تنطق عقلها كله تشوش كانت تحسب
      رائد بيصدمها ويقول انه مريض او شي زي كذا ما كانت جاهزه
      لصدمه زي هذي بنفسها"يعني رائد بيروح عننا الحين اكيد اهله
      بياخذونه معقوله يارائد بتستغني عننا"نزلت دمعه على خدها
      قام رائد عندها يهديها بوسط ذهول اخوانها من ردة فعلها
      وهي صنمت زي الحجر ودموعها زي السيل على خدها
      سالم:دنوي حبيبتي كلنا مصيرنا نلاقي اهالينا لاتسوي كذا..
      دنيا غرقانه بتفكيرها المشوش ودموعها اللي غرقت وجهها..
      بندر:دنوي صلي على النبي ..
      زاهر بخوف: دنوي ردي علينا لاتخوفينا..
      رائد اللي ضمها:دنوي اهدي لاتسوي بحالك كذا..
      زاهر اللي عصب:لاتسوي بحالها كذا وش كنت تبيها تسوي تقوم تزغرد
      وتبارك لك ..
      قام بندر:زاهر هدي يلا امشي معي..
      زاهر:ماني رايح من هنا البنت منهاره اعصابها..
      قام سالم مسك زاهر:بتمشي معي برضاك ولا غصب عنك ..
      دخل سالم زاهر المطبخ..
      سالم:انت اهبل البنت بروحها تعبت تبي تزود عليها..
      زاهر:وش تبيني اسوي انت ماشفت كيف صارت..
      سالم:اهدى وصلي على النبي..
      زاهر:اللهم صلي وسلم عليك يارسول الله..
      سالم:شوف الحين بنرجع الصاله خلك تتهور والله اصكك بكف يدخلك بغيبوبه..
      ابتسم زاهر:انت بتصكني..
      ابتسم سالم:ليه ما اعجبك تبيني اوريك..
      زاهر:تكفى سلوم مو وقت نكتك..
      سالم:اعرف بس بغيتك تروق يلا امشي..
      رجعوا الصاله ..
      لقيوا دنيا تبكي وتشهق وجالسه تضرب رائد..وبندر يحاول يهديها..
      زاهر:ما قلت ياسالم ان البنت منهاره اعصابها..
      مسكها رائد وجلس يقراء عليها ويهديها وهي تضرب فيه وتبكي..
      سالم:بندر وش نسوي الحين..
      بندر:مابيدنا نسوي شي..بروح اسوي عصير ليمون بالنعناع..
      سالم:بنجي معك امشي يازاهر..
      بعد دقايق...
      رائد:اهدي بسم الله عليك..
      دنيا اللي استسلمت وجلست تبكي بحضنه:لاتتركنا..
      نزلت دمعته على خده:من قال بتركم ما يفرقني عنكم الا الموت يادنيا..
      بعدت عنه :يعني بتجلس عندنا..
      مسح دموعها :ايوا ..بس مو هنا كلكم راح تجون تعيشون معي..
      زاهر:واهلك وش قدرهم يتحملوننا..
      رائد:هذاشرطي معهم واهم وافقوا..
      سالم وهو يوزع العصير:بس اهلك مو مجبورين فينا يارؤؤد..
      بندر:اسمه من الحين يامن مو رائد..
      دنياللي حاسه بخنقه:كيف ..
      رائد:اسمي الحقيقي يامن ..
      سالم:يعني بتغير اسمك يامن..
      ضحك بندر:اسمه الحقيقي يامن كيف يغيره هو بيرجع لاصله..
      قامت دنيا اللي حاسه انها بتنفجر:عن اذنكم احس اني تعبانه وبروح انام..
      سالم:روحي نامي حبيبتي .. وثقي انوا مابيصير الا اللي كاتبه ربي..
      قام بندر:انا مواعد هاني وبروح اشوفه توصون على شي..
      يامن:ما نبي الا سلامتك..
      زاهر:وانا بقوم اذاكر..
      فضيت الصاله ..
      مابقي فيها الا سالم اللي جلس يقلب بالتي في ويامن اللي حاس بتأنيب ضميره..
      يامن:انا غلطت ياسالم ..
      لف له سالم:في ايش غلطت..
      يامن:كان المفروض ارتب كلامي قبل لاقوله احس اني صدمت دنيا مره..
      سالم:صحيح كان المفروض رتبت كلامك..بس خلاص لاعد تفكر
      في الماضي فكر بالحاضر والمستقبل وشوف وش بتسوي..
      يامن:دنيا اكيد الحين جالسه تبكي..
      سالم:شي طبيعي رائد انت سويت اهتزاز بهيكل هالبيت اكيد ان كلنا راح نتاثر..
      يامن:بس انا ماشفتك تاثرت زيهم..
      سالم:وش تبيني اسوي ازعل منك زي ما سوا بندر ولا اهزئك
      زي ماسوا زاهر ولا اضربك زي ماسوت دنيا..قرب
      منه:رائد انت مالك شغل بكل اللي حصل لك كل شي
      كان خارج سيطرتك ومحد له الحق انه يزعل ولا
      يعتب عليك فاهم..
      دمع يامن:بس هم زعلوا وعتبوا علي..
      سالم: فكروا بعواطفهم لانهم يحبونك ومايبونك تتركهم
      لكن لو فكروا بعقل شوي ومدوا بصرهم للمستقبل شوي
      راح يشوفون ان كل واحد فينا راح يلاقي اهله ..
      ابتسم يامن:كبرت يا سلوم..
      ضحك سالم:اؤمال ايه انته فكرني بقي صغنن..
      ضحك يامن:هههههه الله يوسع صدرك ويسعدك..
      سالم:اللهم امين..بروح اشوف زاهر..
      O _ - O_ - O _ - O _ O
      دنيا اللي جالسه تبكي وبنفسها"اه يا رائد لو كنت خليتني
      افكر باهلي كان الحين لقيتهم زيك ..منعتني افكر باهلي وانت
      دورت لاهلك ولقيتهم ........

      وبكذا ينتهي البارت الحادي عشر
      عشوقه ايش مصيرها مع سالم..
      ياترى رائد راح يقدر يقنع اخوانه يعيشوا معه..
      زاهر سالم بندر دنيا..
      كيف راح تصير حياتهم..
      ارئكم وتوقعاتكم تهمني..

      محبتكم في الله...

      تعليق

      • ح ـكآية
        V - I - P
        • Nov 2008
        • 1818
        • اللهم لك الحمد ..

        رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

        البارت الاثنى عشر..
        O _ - O_ - O _ - O
        دنيا اللي جالسه تبكي وبنفسها"اه يا رائد لو كنت خليتني
        افكر باهلي كان الحين لقيتهم زيك ..منعتني افكر باهلي وانت
        دورت لاهلك ولقيتهم اه وينك يامشاعل احتاجك"
        نروح لسالم..
        جالس على السرير:وش تبيني يعني اسوي اشوف اختي جالسه منهاره
        وتحس ان كل شي انهد فوق راسها قل وش اسوي..
        سالم:الصمت كان افضل حل انت ماتدري وش سويت..
        تكتف زاهر:قل وش سويت..
        سالم:يوم تكلمت حبست مشاعرها وماخليتها تطلع..
        ضحك زاهر:ههههه ماشفتها يوم ضربت رائد..
        سالم:مافرغت الاعصبيتها ..وبعدين ليش هالعدوانيه
        على رائد لاتفكر بهالشكل حط نفسك مكانه..
        زاهر: ما احط نفسي مكانه لاني بكل بساطه اهلي اللي استغنوا
        عني مايستاهلون حتى يشوفوني..
        سالم:بس هذا مو رده فعلك الاصليه راح تحس ان ودك تتعرف على اهلك
        وان طاقه السعادة والفرح انفتحت لك..
        زاهر:وانت وش عرفك بهالمشاعر لاتكون لاقي اهلك وانا مدري..
        سالم:لا بس بكل بساطه حطيت نفسي مكان رائد وصدقت مع نفسي واستنتجت
        هالمشاعر زهور رائد انحط بهالموقف مجبور مو مخير لاتضغط عليه اكثر..
        زاهر:يعني انا وحدي اللي اعاتبه حتى بندر ودنيا عاتبوه..
        سالم:مامعكم حق كمان خلك عون لاتصير فرعون..
        زاهر:اوعدك افكر الحين ممكن تخرج من راسي وراي مذاكره..
        ابتسم سالم:طيب ذاكر وفرحنا بالمعدل اللي يرفع الراس..
        O _ - O_ - O _ - O
        عند البحر..
        جراح:قلبوو يلا مع السلامه رائد جالس لحاله له ربع ساعه..
        مشاعل:طيب حبيبي يلا باي انا ادري رائد سوالفه احسن مني..
        جراح:هههههه فديت الزعوله انا خلاص اليوم الساعه 12 بدق عليك لاتنامي..
        ابتسمت:طيب عيوني مابطول عليك باي..
        جراح:فديت عيونك مع السلامه لا تنسين دقي على دنيا..
        مشاعل:اوكي مع السلامه..
        قفل جراح وراح لرائد اللي غاصت عيونه بالبحر..
        جراح:ها شفت الحوريه..
        يامن:اي حوريه..
        اشر له على البحر:اللي هناك ههههههههه..
        ابتسم يامن:والله انك فاضي..
        جراح:لا والله ماني فاضي في عندي قلب وحنجره واعضاء متكامله ماني فاضي
        ههههه..يلا اضحك والله ماتسوى الزعله..
        يامن:اخواني يحسبوني ببيعهم..وتقول ماتسوى..
        جراح:اخوانك فاهمين غلط ...اصبر عليهم عطهم فرصه يفكرون ..
        تنهد يامن:اه اصلا ماعندي الا الصبر..
        جراح:يلا قوم خلنا نلحق نصلي العشاء بالمسجد اللي جنب بيت عمي..
        يامن:يلا توكلنا على الله..
        O _ - O_ - O _ - O
        قويت ب لحظة وداعك أداري..
        "دمعتي" لا تطيح..!
        ولكنك يوم أقفيت عجزت ...
        وطحت انا كلي ..!
        في الكوفي وسط السوق..
        طفش محمد وهزه من كتفة:خالد ..
        انتبه له:ها ها رجيتني..
        محمد :اشفيك لي ساعه اكلمك منت حولي..
        تنهد خالد:خلها على ربك..
        محمد:ايوا.. مادام فيه تنهيدة اكيد السالفه فيها بنت..يلا تكلم لاتخبي
        قول حلوه وتستاهل ولا لا..
        خالد:بسم الله عليها قمر..
        محمد:حلو ليه ما تشبكها معك..
        خالد:اشبكها ..قووول هي اللي شبكتني وخلتني ما افكر في غيرها..
        محمد:طيب مادام تحبها قولها..
        خالد:وش تبيني اقولك قلبي ما دق الا على بنت ما تطيق تسمع صوتي..
        محمد:يعني تعرفها..
        خالد:ايه اعرفها..
        محمد:محلوله..روح دق باب بيتها واخطبها..
        خالد:واذا رفضتني..
        محمد:ياخي ليه متشائم..
        خالد:اقولك ماتبي تسمع صوتي قالتلي انساها..
        محمد:يمكن تحب حد ثاني..
        خالد:ما اعتقد ..
        محمد:اجل ايش حكايتها..
        تنهد وهو يشيل جواله:مدري يالله انا بروح تجي معي..
        محمد:وين..؟؟
        خالد:بتمشى شوي بالسياره..
        قام محمد:يالله معك..وش يجلسني هنا..
        O _ - O_ - O _ - O
        مشاعل:اؤؤؤف يلا دنوي ردي..
        بنفسها"الله يستر لايكون جرى لها شي خليني ادق عليها مره بعد"
        رجعت دقت عليها ..
        عند دنيا اللي كان جوالها سايلنت على المكتب..
        وهي جالسة تبكي وفاتحه المسن تتمنى ان مشاعل تدخل عشان تفضفض
        معها لان محد يدري بحقيقتها غيرها كانت حاطه اوف لاين لان عشوقة
        وروان كانوا متصلين..
        يئست فكرت تكلم عشوقة ..
        اظلمت سماي:
        .مرحبا..
        .اخبارك عشوقة..
        ?????????:
        .هلا وغلا وصحن حلا..
        .انا تمام انتي اشلونك..
        اظلمت سماي:
        . دوووم انشاء الله ..
        . انا بخير ..
        .بغيت اسالك..؟؟
        ?????????:
        .اسالي بس قبل لاتسالي حطي اون لاين..
        .لاني ما احب اكلم احد اوف لاين..
        اظلمت سماي:
        .اوكي دقيقة.."اظلمت سماي سجل دخووله.."
        اظلمت سماي:
        .شوفي بحكي لك شي بس ما ابيك تقولي لاحد..
        ?????????:
        .احكي..
        اظلمت سماي:
        . طيب اسمعي..
        فكرت شوي ما تدري وش تقول..
        بنفسها"اقولها عن قصتي ولا لا احسن شي اسجل
        خرووج وبقول اني النت فصل مو كل بنت بتتقبل
        كلامي اه وينك يامشاعل"
        اظلمت سماي سجل خرووجه..
        قفلت جهازها وقامت اخذت جوالها وشافت 5 مس كول من مشاعل
        دقت عليها بس لقيته مغلق..رجعت فوق سريرها
        ?????????:
        .الووو..
        . موجوده..
        .دندون وشفيك..
        عشوقه:اؤؤف وش هالتوتر..
        عشق:وشفيك..؟؟
        عشوقه:دنيا شكله فيها شي دخلت قالت تبي تقولي شي
        ويوم قلت لها تكلمي سجلت خروجها..
        عشق:يمكن فصل عليها..
        عشوقه: ما اعتقد.. اؤؤف اموت واعرف وش كانت تبي..
        عشق:يمه منك ومن لاقافتك اتركي البنت لاتطفش منك..
        زعلت عشوقه:الحين هي اللي كلمتني وبعدين انتي محد يكلمك ويجلس
        معك احسن لي اروح اذاكر بدال ما اجلس معك يمكن اعديك
        بلقافتي طفت جهازها واخذته وراحت غرفتها..
        عشق:ياربي شكلها زعلت راحت ورا اختها عشوقتي زعلتي..
        عشوقه:ليش ازعل انتي مشاءالله لسانك ينقط عسل..
        عشق:اؤف اؤف زعلك كايد قولي وشفيك..
        عشوقه:مافيني شي ..
        عشق:الا فيك واموت واعرف وشفيك..
        ناظرت لها عشوقه:من الملقوف الحين..
        عشق:هههههه انا..جلست جنبها..
        يلا يالغلا قولي وشفيك..
        عشوقه:مافيني شي بس طفشانه..
        عشق:اها اجل قلتيلي طفشانه..
        عشوقه:ايه ليه تقولينها كذا..
        حطت يدها على راسها:لاني اعرف وشفي هنا..
        عشوقه:وشفي يا فيلسوفه..
        عشق:فيه انك كل يوم في هالوقت تكلمين احد والحين تبين موو..
        عشوقه بتوتر:لا ..انتي من وين تجيبين هالكلام..
        عشق:انتي اختي وانا ادرى فيك انتي مو كنتي كل يوم تكلمي
        بهالوقت الحين ما عندك شي عشان كذا طفشانه وودك ترجعي تكلمين..
        عشوقه:معك حق ..بس انا خلاص ابي ابطل عشان سالم لما يسالني
        اذا كان في احد بحياتي احلف له وانا صادقة..
        عشق:هههههههه من جد هبلا وانتي وش دراك ان سالم يفكر فيك..
        عشوقه: ماسمعتي دنيا وش قالت لنا اليوم انه ما صار يناديني
        الا زوجة المستقبل..
        عشق:طيب يازوجة سالم وش رايك تجين نتفرج بالتلفزيون ونشيل الطفش..
        عشوقه:يلا..
        O _ - O_ - O _ - O
        نرجع لدنيا جالسة تبكي وتسمع..
        ليلي الم..ويومي الم ..
        قلبي الم ..ماله حدود
        وين ما اروح..تبقى الجروح
        والذكريات.. واحيا الم
        ليلي الم..
        انته الربيع وانته الفصول
        وانته الحنان لو ما تعود
        لين الهوى ..تبقى الهوى
        معنى الهوى..سر الوجود
        اخذت دفترها وبدت تكتب..
        ابفهم يازمن..
        وش صار..!
        وليه الدنيا تبكيني..
        وليه دمعتي تجري..
        وقلبي عيا يواسيني..
        كل يوم عن يوم اكبر..
        كل يوم عن يوم احبهم اكثر..
        راح يجي يوم افقدهم فيه..
        كنت اتمنى ما يجي ..
        لكن هاليوم شرف وابتدى..
        باغلى انسان على قلبي..
        كنت اعتبره ابوي واخوي وعزوتي في هالدنيا..
        خلاص بيروح ..
        بس انا..
        وين اروح..
        من اليوم مات رائد..
        وطلع يامن ..
        مدري اذا بيرجع يتقبلنا ولا لا..
        زاهر سالم وبندر..
        يارب معد لي غيرهم لاتحرمني منهم..
        يارب زي ما رائد لقي اهله يارب حط اهلي بطريقي..
        فتحت درجها واخذت القلادة وجلست تناظر فيها..
        قلاده قلب ومكتوب فيه هنوفتي مسكتها وضمتها وجلست تبكي
        وبنفسها"هذا الشي الوحيد اللي حقيقي بحياتي مدري هي امي اسمها هنوف
        ولا انا ولا يمكن اختي ولايمكن هالقلادة مو لي ياربي طيب هم ليش ما جوني"
        مسكت جوالها تناظر فيه وبصوت عالي:وانت بعد ليه ما دقيت ولا حتى ارسلت شي..
        ورمته على الارض وجلست تبكي لين ما نامت..
        O _ - O_ - O _ - O
        جالس يناظرالبحر: ياترى وش تسوي الحين..
        محمد: دق عليها وبتعرف وش تسوي..
        خالد:مقدر هي اذا تحتاجني بتدق علي..راح اتحمل هاليومين وان ما دقت انابدق عليها..
        محمد:طيب دق ما بتخسر شي
        فكر خالد وبنفسه"كذا كذا ما ني رابح شي خليني ادق"..
        مسك جواله دق عليها وقام يتمشى على الشاطي..

        ما ردت عليه قرر يرسل لها.."ادري اني متمادي لكن معد قدرت
        استحمل طمنيني عليك وشلونك"..
        O _ - O_ - O _ - O
        بعد ما صلوا العشاء اتجهوا لبيت ابو يامن
        دخل جراح لفيلا كانها قصر لف على النافوره اللي وسط الحديقة
        ووقف عند الباب الكبير..
        جراح:انزل وانا بروح اوقف السيارة بالكراج..
        يامن:طيب استعجل لاني ما بدخل..
        جراح:اقول ادخل تراك لزقه بطول شوي لاني بكلم مشاعل..
        يامن:ههههه يعني انا حاشرك نزل من السيارة:يلا توكل ولا تطول..
        وقف ناظر للباب كانه اول مره يدخل هالبيت مع انه دايم كان يجي
        عشان يوصل لابو يامن اوراق طلع الدرج دق الباب وهو يحس ان
        بتبداء تتغير فتحت له الخدامة ودخلته عالصالة ..
        يامن اللي واقف وسط الصاله :ياهل البيت وينكم..
        طلعت ام يامن من المطبخ اللي بزاوية قرب الدرج:ياهلا وسهلا تو مانور البيت..
        سلم يامن عليها حب يفرحها يوم شافها مبسوطة:هلا فيك يمه منور البيت بوجودك
        وبينور اكثر بوجود ابوي..
        اتسعت ابتسامة ام يامن وغرقت عيونها من الفرح ضمة ولدها:الله يخليك
        لنا ولعد يحرمنا منك..
        يامن:اللهم امين..ها بنجلس واقفين..
        ام يامن:لا وشدعوه تعال نجلس ..ميري ..ميري..
        ميري:نعم ماما..
        ام يامن:وطي النار على الاكل وانتبهي له زين..وجيبي القهوه..
        ميري:زين ماما..
        يامن وهو يعدل جلسته:ترا الدكتور يقول بعد بكره بيطلعوا ابوي..
        ام يامن:على خير انشاءالله بس اذا جاء قوله يرتاح وانت خذ مكانه بالشغل..
        دخل جراح:الله الله استغنيتوا عني بهالسرعه ايه وشعليكم عندكم يامن..
        ضحك يامن:ههههه وليش هالغيره..
        جراح: اي غيره ياعم روووح قال غيره قال..
        ام يامن اللي حبت تغيظه:اجل وش جايبك ..
        جراح:افا ياعمه اعتبرها طرده..
        ام يامن: لا مو طرده بس ام تبي تشوف ولدها اللي من زمان ما شافته
        انت ليش تحشر عمرك..
        جراح:كذا السالفه اجل انا اترخص والعذر والسموحة منك ياعمه معد بدخل بيتكم..
        قام جراح مسوي حاله معصب وقام وراه يامن:تعال وين رايح..
        جراح:بروح بيتنا وما باكل من اكل عمتي الحلو وبنام جيعان..
        ضحك يامن وامه..
        ام يامن:شوف اذا طلعت بنلحقك انا ويامن باكلي الحلو..
        جراح:يعني اجلس..
        يامن:اجلس تراك صرت تتغلى هاليومين..
        ام يامن اجلسوا اتقهووا وانا بروح اشوف الطبخة وش صار عليها..
        O _ - O_ - O _ - O
        نرجع لبيت الاخوة..
        بندر وهو يحط الصحن على الطاوله:سلوم روح نادي زاهر ودنيا العشاء جهز..

        تعليق

        • ح ـكآية
          V - I - P
          • Nov 2008
          • 1818
          • اللهم لك الحمد ..

          رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

          تكمله البارت 12...

          O _ - O_ - O _ - O _ O
          حط الصحن على الطاوله:سلوم قوم نادي زاهر ودنيا خلهم يجون يتعشون..
          سالم:حاضر انت تامر..
          راح لزاهر لقيه نايم فوق كتابه جلس يصحيه سالم..:زاهر ..زاهر قوم
          يلا عشان تتعشى وارجع نام..
          قام زاهر:انا كيف نمت هنا..
          سالم:شكلك تعبت ونمت يلا قوم..
          تثاؤب وقام:يلا بغسل وجهي واجي..
          سالم:بسرعة عشان تساعد بندر بتحضير السفرة..
          راح عند دنيا دق الباب ماردت عليه فتح الباب شوي شوي لقيها نايمه
          وجنبها دفترها راح جلس على طرف السرير يصحي دنيا:دنوي حبيبتي قومي..
          دنوي ما يصير كذا نايمة مو متعشيه يلا قومي..
          صحيت دنيا عيونه مورمه وتعبانه:احس راسي يعورني مو قادره اشيله من فوق المخده..
          سالم:بسببك من كثر الدموع اللي نزلتيها من غير سبب..
          جلست دنيا اللي تجمعت الدموع بعيونها:وانت شايف انه مافي سبب..
          سالم:ايه ماشوف له داعي بكيك وزعل اخواني على رائد..
          نزلت راسها تبكي:بس رائد مات..
          انذهل سالم:اعوذ بالله انتي وش تقولين..!!
          دنيا:من اليوم رائد مات وطلع واحد ما نعرفة اسمه يامن..
          هدا قلبه شوي وعصب:انتي الحين وش تبيني اسوي فيك الطشك كنتي بتوقفي قلبي
          على رائد اثاري كلامك كله اوهام..حط يده على راسها:شيلي هالاوهام من راسك
          رائد او يامن عمره ما بيتغير والزمن بيثبت لك هذا اذا انتي ما تعرفينه اجل وش بنقول
          على جراح صديقه الوحيد اللي واقف معه استهدي بالله وفكري بعقلك ويلا قومي عشان
          تتعشين ومابي اسمع منك كلمه ما ابغى اكل فاهمه يلا قومي..
          قام وصل عند الباب ووقف شوي ومن غير ما يلف:حطي نفسك مكانه وقرري وش بتسوين..
          طلع من عندها من غير ما يسمع شي يبيها تفكر شوي ..

          O _ - O_ - O _ - O _ O

          دخلوا المحل ولفوا فيه شوي ورجعوا استقروا عند فستان..قصير لونه احمر على ابيض
          ماسك لين الخصر ..
          مشاعل:روان وش رايك بهالفستان..
          روان:حلو مرررره بس شوفي بالاول كم سعره..
          مشاعل :طيب انتي كم تسعرينه؟؟
          روان:بين500 او 800 مو اكثر واذا اقل من حظك..
          مشاعل:لو سمحت نبي هالفستان..
          الهندي:كم مقاس ؟؟
          مشاعل:جيب اصغر مقاس عندك..
          راح الهندي وجاب لها اصغر مقاس..
          مشاعل: وش رايك اشتريه..
          روان:بس هذا مو مقاسك وش ناويه تسوين رجيم..
          مشاعل:هههه الله يقطعك ليه شايفتي دووب..بعدين انا ما بشتريه لي ابي اشتريه
          هديه لدنوي وش رايك فيه..
          روان :مررره حلو..
          مشاعل للهندي :كم ثمنه..؟؟
          قام من فوق مكتب صغير بعد ما خلص مكالمته:هو مو غالي ولو تبينه هديه
          اعطيك هديه لعيونك الحلوه..
          روان:انت من جد واحد قليل ادب..
          راعي المحل:وانا كلمتك انا اكلم القمر اللي جنبك..
          مسكت مشاعل يد روان خايفه عمرها ما انحطت بموقف زي كذا
          ودايم لما تكون مع دنيا تسكتهم دنيا بكلمتين قبل لايبدون..
          روان:جد ما تستحي يلا نطلع مانبي نشتري من هنا..
          عصبت مشاعل لمتى دنيا اللي بتجلس تدافع عنها وتعطيها حقها وترضيها
          تشجعت وقالت:بس انا ما بطلع وبشتريه كم ثمنه؟؟
          ضحك راعي المحل:هذا الحلو ما يبي يطلع خلاص انتي اطلعي استنيها برا..
          مشاعل:واهي كمان ما بتطلع وانت راح تقولنا ثمنه وبرمي لك فلوسك تحت الجزمه..
          راعي المحل:تحت الجزمه فوق الجزمه ما يهمني المهم انك تكلمتي معي..
          مشاعل:حقك 500..600
          راعي المحل:لا الحين انتي بتسعرينه..
          مشاعل:700..800
          راعي المحل:ههههههههه كمان لا..
          مشاعل :900..
          راعي المحل:نووو..
          فتحت مشاعل شنطتها ورمت لها 1000 على الارض اخذت الفستان من الهندي وراحت
          وهي تقول:ما اعتقد حقه اكثر من كذا واذا كان انقص بالعافيه عليك الباقي..
          نزل اخذ الفلوس وهو يضحك..
          الهندي:عمي بس هازا فستان حقوا بس 450حرررام..
          راعي المحل:هي جابت سعره لا وهي برضاها اعطتني 1000 انت
          وش عليك يلا رووح كمل شغلك..
          O _ - O_ - O _ - O _ O
          جالسين فوق السفرة ياكلون هدوء مو طبيعي كل واحد باله مشغول وكلهم بنفس السالفه
          ناظر فيهم سالم لهم حول الخمس دقايق كذا قرر يبداء هو بالكلام:ما قلت لنا يا بندر متى رحلتك..
          بندر:قريب انشاء الله..
          حب زاهر يشارك ويغير الجو:متى يعني ..
          بندر:قلت قريب يعني بقي ما اعطوني خبر متى الرحله..
          دنيا:يعني حتى انت راح تجينا فجاءه وتقول بتروح..
          بندر:هذا مستقبلي دنوي ومحد بينفعني لو جلست هنا..
          سالم:معك حق ياخوي انشاءالله تروح وترجع بالسلامه..
          بندر:اللهم امين.. وانتم وش قررتم..
          زاهر:في ايش؟؟
          بندر:بتنقلون مع رائد ولا لا..
          سالم:ما فيها كلام اكيد ناقلين معه..
          زاهر:بس انا الى الان ما قررت اروح معه او لا..
          بندر:وانتي يادنيا..
          دنيا:اي مكان بتروحون له انا معكم عن اذنكم برروح غرفتي ..
          سالم:زاهر مو على كيفك بتجي يعني بتجي..
          زاهر:لاحووول غصب يعني..
          يامن اللي كان واقف بعيد يسمع كلامهم:مو غصب واذا شخص واحد فيكم ما
          وافق يجي معي ما راح اروح..
          زاهر:اجل من الحين لاتروح..
          سالم:زاهر انت صاحي احنا وش تكلمنا فيه..
          زاهر:تكلمنا ما تكلمنا كل تفكيري بالمنطق يقولي ان رائد بيروح مننا وانا ما ابيه يروح..
          جلس يامن معهم فوق السفرة وابتسم:اجل انا ما بروح بس تسمح لي ازورهم..
          انجرح زاهر يوم شاف ابتسامته وبنفسه"معقول انا لهدرجه اناني ..معقول يارائد راح تطيعني
          وما تسكن عند اهلك بسببي لا مستحيل انا ما ارضى ابني تعاسه غيري على
          فرحتي" نزل راسه وقال:خلاص بجي معكم بس بشرط..
          مسك يامن يد زاهر:اسمع عمري ما راح اغصبك على شي وانت تعرف اني ما قد سويتها
          وانك انت وكل اللي في البيت مخيرين منتم مسيرين ابي رايك بصدق..
          ابتسم زاهر:هذا كله عشان ما تبي تستقبلني عندك قول ان مالي مكان
          هناك وتبيني اقول لا..
          ضحك يامن:الحين بتقولني كلام ما قلته تعال كل من في البيت وبرا البيت
          تحت امرك بس قول تم..

          ضم زاهر يامن :تم..
          سالم: انا مو لاقي دلع زي زاهر الدلوع بس بقول تم..
          ضحك يامن وسلم على سالم..
          ناظر لبندر اللي مبتسم:وانت متى سفرتك..
          بندر:قريب..
          يامن:متى يعني ولا ما تبينا نودعك..
          بندر:لا مو كذا بس هم الى الان ما عطوني خبر متى الرحله ..
          يامن: اجل لين يعطونك خبر بتجي معنا عند اهلي..
          بندر:اعذرني ياخوي بس مشغول جالس اضبط باغراضي هنا..
          يامن:اجل ماني رايح..
          بندر:لييييش؟؟ عشاني يعني..
          يامن:ايه..
          بندر:اعتبرني مسافر بعدين ابي منك شغله قول تم..
          يامن:تم من الحين ولو تبيني اسويها لك الحين اسويها قول بس..
          بندر:ابيك ما تنجبر وتضغط على نفسك وتكون معنا بنفس المركب انت لقيت اهلك
          و وضعك تغير وانشاءالله للاحسن اوكي..
          يامن:لو ادري ان هذا كلامك ما كان قلت تم..
          بندر:هذا كلامي اخذ بعض الصحون بيده واتوجه للمطبخ..
          حط الصحون على الطاولة واخذ علبه العصير بيحطها بالثلاجة ضغط على العلبه وضرب
          راسه في الثلاجة"سامحني يا رائد بس وضعك تغير ولازم نعطيك بعض الخصوصيه
          اه.. فتح الثلاجة وحط العصير وقفلها وسند عليها..انا الحين اضحك على اخواني
          ولا على نفسي معقول بروح ادور على ابوي ولا بروح ادرس اه يا راشد بن سعد... ليش
          تركتني انا الحين بلحقك لبريطاني ياترى بتتقبللني ولا بتهرب مني زي ما يوم تركتني
          يوم توفت امي هه اذا اهلك ما استقبلوني انت بتستقبلني " ضحك في نفسه على حاله
          نثر باقي افكاره ورجع لواقعة..لقي زاهر جالس يسولف معه
          وينظف الصحون ابتسم وجلس يسولف..
          في الصاله..
          يامن:الا وين دنوي بقي حابسه نفسها بالغرفة..
          سالم:لا ..طلعت تعشت ورجعت الغرفة ..
          يامن: انا بروح اشوفها..
          عند دنيا اللي ماسكة جوالها وجالسه تقراء المسج ابتسمت بحزن وقررت ترسله مسج..
          كتبت فيه..
          دق جوال خالد اللي كان جالس مع محمد يتعشون بالمطعم بوصول رساله..
          محمد:لاحووول ياخي طفي جوالك بلتنا اختك عشوقة الحين شكلها مرسله اشتري
          لي كل اللي بالمطعم..
          خالد:ههههههههه خلني بشوف..فتح الرسايل انصدم طار من الفرحه بنفسه وابتسم
          وفتح الرساله.."انا بخير يلي تتصل تسال اشلوني.."اتسعت ابتسامته وناظر لمحمد
          وبصوت عالي:تقبلتني وما زعلت مازعلت حمود..
          محمد: بسم الله عليك وشفيك وليه مبسوط ابسطنا معك..
          خالد اللي متشقق فرح:هذي اللي مرسله لي مو عشوقه هذي بعد قلبي دنوي اللي كلمتك عنها..
          محمد:ايوا.. اخيرا..طيب وش كاتبت لك..
          خالد: كتبت انا بخير يلي تتصل تسال اشلوني..
          محمد :بس..
          خالد:ايوا بس..!
          محمد:وفرحان هههههههههههههههههههه..
          خالد:خير ياعم وشفيك؟؟
          محمد:لا ولاشي خلنا نكمل اكلنا عشان تلحق تجيب لخواتك عشاء..
          خالد:طيب كل ..مسك جواله وكتب..
          كانت جالسه على التسريحه تزبط في شكلها حاسه انها تبي تغير بشكلها
          بحياتها بكل شي يخصها.. دقت نغمة الرسايل عندها مسكت جوالها وفتحت الرسايل
          وقرات"الحمدلله انك بخير اقلقتيني عليك..انشاءالله دوم الخير بطريقك"ابتسمت وضحكت
          بنفسها"اي خير اللي بطريقي وانا ما صرت اشوفه الا سواد..
          قامت وجلست فوق سريرها تفكر وش تكتب له وهي مقرره انها بتقول له قصتها
          وتكون صريحه معه من البدايه..
          دق الباب يامن:دنوي ممكن ادخل..
          ارتبشت ماتدري وش تسوي حطت جوالها تحت المخده وقامت فتحت الباب ليامن
          ورجعت فوق سريرها..
          يامن:افا دنوي يعني فتحتي لي الباب ولا حتى قلتي لي ادخل..
          دنيا:ادخل..
          دخل يامن وجلس جنبها:طيب وشفي الحلو زعلان..
          دنيا: مافيني شي..
          يامن:دنوي انتي تعرفين قد ايش اتضايق لمى اشوفك بهالحالة..
          بكت دنيا ما قدرت تستحمل فكرة وجوده قربها وما تكلمه..
          قرب منها وضمها وجلست تبكي..
          يامن:دنوي استهدي بالله يعني هذا كله عشان اهلي لقوني..
          من بين شهقاتها:لو انت مخليني الالقي اهلي كان لقيتهم قبلك..
          ابتسم:يعني هذي السالفة اللي مزعلتك خلاص انا بدور لك على اهلك بس حطي هالفكرة براسك
          انا واخواني ما بنخليك ابد فاهمة يعني حتى لو طلع لك اخوان وطلبوا منك تتغطي عننا ما بنخليهم..
          ابتسمت دنيا:انا اللي ما بخليهم..الا صح ما قلت لنا عندك اخوان..
          يامن:للاسف عندي..
          دنيا:ايش اساميهم وكم عددهم اكبر منك ولا اصغر..
          يامن:كلهم اصغر مني اما اساميهم تعرفيها..
          دنيا:ليش انا اعرفهم..
          يامن:ايه هم بندر وسالم وزاهر وانتي..
          ضحكت دنيا: هههههههههه ..رؤؤد انا اتكلم جد..
          ابتسم يامن:الجد اني انا وحيد امي وابوي ..
          دنيا:وكيف رموك..
          يامن:اهم ما رموني في ناس خطفوني بس بسالك اول انتي تعرفين من طلع ابوي..
          دنيا:لا..
          يامن:الرجال اللي اشتغل بشركته ويصير جراح اعز صديق عندي ولد عمي شفتي القدر كيف..
          دنيا: على كذا مشاعل تصير تقرب لك..
          يامن:مشاعل تصير بنت عمتي..
          دنيا:الله الله..يعني يعرفونك من زمان..
          يامن:ايه..
          دنيا:طيب ما قالوا لك ليش انخطفت..
          يامن:الا واعرف قصتي من قبل ما اعرف اني ولدهم..تخيلي..
          دنيا:يعني انا اهلي يمكن يكونون حولي..
          يامن:يمكن..
          دنيا:تخيل اكون اقرب لك..
          يامن:تخيلي .. والله لو جد السالفة بنبسط..
          دنيا:اجل دور في اهلك يمكن احد رمى بنته او ضيعها..
          يامن : ههههههههه بشوف لك..
          دخل سالم ووراه بندر وزاهر..
          سالم:وش تتكلمون فيه ..
          يامن:جالسين ندردش شوي..
          بندر:طيب نجلس ولا تطردونا..
          دنيا:وش نطردكم اجلسوا..

          O _ - O_ - O _ - O _ O

          عشوقه:اه جوعانه والسيد اخوك ما شرف الى الان..
          عشق: اؤؤؤف منك ما كانك اكلتي توك ولا بس عشانك عرفتي انه بالمطعم..
          عشوقه:الله يقطعك قولي مشاءالله حتى انتي اكلتي معي..
          عشق:ايه بس ماني مسويه زيك الحين تقولين مجاعه افريقيا اللي لهم شهر مو ماكلين..
          عشوقه:عشقشق ابعدي عني احسن لك وخليني بس اشوفك تقربين من الاكل اللي بيجيبه..
          خرجت ام خالد من غرفتها..
          ام خالد:بنات وش فيكم وليش للحين مو نايمين..
          عشوقه:جيعانه يمه..
          ام خالد:قولي للخدامه تحط لك اكل وكلي..
          عشوقه:لا..جيعانه اكل من برا..
          ام خالد: وش ذا الجوع اللي ما يبي ياكل الا من برا خلاص دقي على اي مطعم واطلبي..
          عشق:لا يمه وصينا خالد يجيب وبنتك ما تنوح كذا الا يوم درت ان خالد يتعشى بالمطعم..
          ام خالد:وليش خالد ما يتعشى بالبيت..هذا حالته كل يوم برا البيت وش محسبه
          فندق بس يجي ينام فيه..لفت ورجعت دخلت غرفتها معصبه..
          حست عشق انها ورطت اخوها مع امها..
          عشوقه:ياهبلا لازم تنبحين بكل شي في صدرك الحين وش يسكت امي عن خالد ..
          عشق:بس خالد رجال..
          عشوقه:واذا رجال ما تعرفين امك وسوالفها الحين بترجع تفتح معه سالفه الزواج..
          عشق:عشوقه خلاص زل لساني بعدين امي شكلها معصبه من اول..
          في غرفه ابو خالد..
          ام خالد:يابو خالد الولد كبر ولازم نزوجه..
          ابو خالد اللي جالس يقلب باوراقه:مو فاضي لك الحين بعدين كم مره كلمتي ولدك ورفض..
          ام خالد:تبي الصدق..انا اللي اكنسل السالفه مو لاقيه البنت اللي تناسبه..
          حط اوراقه على جنب لانه داري انها بتبدى صياح:خلاص طيب دوري واذا
          لقيتي روحي له وكلميه..
          ام خالد وهي تبكي:مهما دورت ولقيت لما اجي اكلمه ما احسها تناسبه واتمنى انه يرفض..
          قرب منها:خلاص اهدي يا عليا وانشاءالله تلاقي بنت الحلال اللي تناسبه
          ويمكن خيره انه ما يتزوج الحين..
          ياترى وش السبب اللي يبكي ام خالد؟؟
          سنعرفه في البارتات الجايه..

          O _ - O_ - O _ - O _ O

          دنيا:ههههههههه ..لا فوق هذا بعد ما ضربته حضنته..
          زاهر:والله لو انا ومسويه فيني كذا استغل الوضع واسحب شعرك..
          دنيا:الحمدلله انه طلع رؤؤؤدي ..
          دق نغمة الرسايل لجوال دنيا ارتبكت حست ان قلبها وقف..
          يامن:دنوي وين جوالك دق..
          دنيا:هذا هو تحت المخده شكل جاتني رساله..
          زاهر :طيب شوفيها من مين ؟؟
          اخذت دنيا جوالها وهي مرعوبه كل اخوانها الاربع جالسين حولها..
          فتحت الرسايل وهي حاسه ان قلبها بيطلع من مكانه بس...
          ارتاحت يوم شافتها من مشاعل كاتبه"مسائك عسل ياعسل.. شفت فستان
          وتخيلتك فيه وشريته لك ادخلي المسن اذا صاحيه اوريك هو"
          دنيا:هذي مشاعل تقولي شرتلي فستان النذله راحت السوق ما قالت لي..
          سالم:يؤؤؤؤ نسيت اقولك دنوي..مشاعل دقت عليك كانت تبغاك تروحين معها السوق..
          قلت لها انك نايمه..
          دنيا:من جد نذل وسخيف كان صحيتني..الحين بدخل المسن واكلمها واقولها انك كذاب..
          سالم:انا كذاب بالله ما كانت نايمه ..
          يامن:يلا ما دام بتدخلين المسن نتركك تصبحون على خير ..
          قام سالم وزاهر:واحنا كمان بنروح وقفوا شوي ..
          ناظروا لبندر اللي جالس نفس جلسته وباين انوا مو معهم ابد وشكله مهموم..
          دنيا:بندور وشفيك..؟؟
          مارد عليها..
          رجع سالم ومسكه من كتفه:بندر فيك شي ياخوي..
          بندر:ها ..لا مافيني شي انا معكم..
          زاهر:وين معنا الله يهداك لو معنا كان منت جالس هنا الى الان..
          ناظر بندر فيهم:وين رائد..
          دنيا:شفت انك منت معنا يامن طلع من اول ..
          بندر:كنت مسرح شوي فيها شي..
          سالم:مافيها شي بس قولنا وش فيك وش اللي شاغلك..
          قام بندر:ولاشي ..تصبحون على خير..
          دنيا:وشفيه..؟
          سالم:مدري ..المهم خلينا فينا الحين..نبي شي..
          سكر زاهر الباب وراح لهم..
          ناظرت فيهم..: يمه منكم وشتبون..
          سالم:ابي رقم عشوقه..
          زاهر:وانا بعد ابي رقم عشق..
          شهقت دنيا:جد اولاد ما تستحون على وجيهكم يلا انقلعوا..
          سالم:خلينا ناخذ برضاك لانقتحم خصوصياتك وناخذه غصب..
          دنيا:كمان تهددني..رائد..

          تعليق

          • ح ـكآية
            V - I - P
            • Nov 2008
            • 1818
            • اللهم لك الحمد ..

            رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

            غطى زاهر على فمها:اؤؤؤؤس فضحتينا..
            دنيا:انا اللي فضحتكم ولا انتم ..
            سالم:وش يعني كفرنا يوم طلبنا ارقامهم..
            زاهر:ايوا كفرنا احنا..
            ضحكت دنيا:ههههههههه وربي انكم حاله خلاص بعطيكم جوالي وبغمض عيوني
            وانتم بسرعه خذوه قبل لا افتح عيوني وبكذا ما اكون عطيتكم هو..
            ورمت جوالها واخذه سالم وفتح على الاسماء :زهور بسرعه جيب قلم وورقه..
            يلا بغمض عيوني غمضت عيونها ودق قلبها بمجرد ما تذكرت الرسايل حست الارض
            بتنشق وتبلعها فتحت عيونها زي المصدومه تبي تشوفهم ويش يسوون لقيت سالم جالس
            يكتب الرقم قعدت تراقبه وبعصبيه تقوله بسرعه قبل ما اسحب الجوال من يدك..
            سالم:يلا خلصت بس ليه عصبتي ..
            دنيا:لاني احس اللي اسويه غلط..
            سالم:لا غلط ولا شي الغلط اذا ما تزوجناهم هنا يكون غلط..وحاسبينا عليه..
            زاهر:وسالم صادق بس ليه عشق عندها رقمين ..
            دق قلب دنيا :هات اشوف ..اخذت الورقه وشطبت رقم خالد :هذا الرقم
            باعته بس نسيته بجوالي..هذا رقمها..
            زاهر:طيب تكلمي بشويش وشفيك معصبه..
            دنيا:قلت ليش معصبه..
            بمجرد ماعطى سالم دنيا الجوال جاتها رساله..
            سالم:روحي افتحي المسن هذي اكيد مشاعل تستعجلك..
            دنيا:طيب الحين ممكن تطلعون..

            فتحت الرساله وانصدمت انها من خالد كيف لوشافها سالم وش بيصير لها
            حمدت ربها ان الامور عدت على خير..
            فتحت المسج وقراته "حبيت اقولك تصبحين على خير ياقمري مع اني توي واصل
            البيت ومو جاييني نوم بدخل على النت افرفر وانام " فكرت شوي وقررت تعطيه ايميلها
            تضمن ان محد من اخوانها بيعرف انها تكلمه وكمان اريح من ناحيه الفواتير..
            ارسلت له..وبنفسها"ليش ترمين نفسك له يادنيا"
            دخل غرفته معصب بعد ماسمع صياح من امه رمي كل اشياءه فوق الطاوله ودخل
            الحمام"وانتم بكرامه" وهو يتحلطم..
            غسل وجهه وقرر ينام دقت نغمه الرسايله اخذ المنشفه ينشف وجهه وراح مسك جواله
            وفتح الرسايل ابتسم وفتح الرساله"حتى انا ما بنام ما صحيت الا العشاء وش رايك
            نتكلم بس مو هنا بالمسن "طار من الفرحه وارسل لها..
            "طيب موافق وهذا ايميلي



            ارسل لها..
            "مو مشكله انا الحين اضيفك بس اقبلي دعوتي.."
            فتحت النت ..
            لقيت مشاعل ..
            ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~:
            .يادوووب وينك لي ساعه منتظرتك..
            اظلمت سماي:
            . بسم الله ..
            .الناس يمسون بالاول..
            ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~:
            . سوري قلبوو بس ما بقي شي واطلع..
            اظلمت سماي:
            .ليش..
            .بعدين مافيه طلعه الا لما توريني الفستان..
            ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~:
            .الساعه الحين 11:30 وجراح قالي بيكلمني الساعه 12..
            .يعني مافي وقت..
            .يلا الحين بنزله لك..
            .قبول صوره..او الغاء الامر..
            .يلا اقبلي وقولي رايك..
            اظلمت سماي:
            .قبول..
            .الله مرررررره حلو..
            .مشكوره ياقلبي..
            """اظلمت سماي وصلتك دعوة موافق ..اقرر لاحقا"""
            ضغطت على موافق واهي تحس انها حطت على راسها كارثه..
            رجعت للمحادثه..

            ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~:
            .عادي حبيبتي بس ذكريني احكي لك كيف اشتريته..
            اظلمت سماي:
            .طيب قلبي انا ما دخلت الا عشانك ..
            .الحين مشغوله مع السلامة..
            ~××~مشاعل والقلب شاعل~××~:
            . حتى انا مشغوله ..
            .مع السلامه..
            ""اظلمت سماي سجل خروووجة""
            اظلمت سماي:
            .مرحبا
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            .هلا فيك..
            . ليش سجلتي خروجك..
            اظلمت سماي:
            . لان صديقاتي يبون يكلموني ..
            .وانا مابي اكلم احد..
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:"انبسط"
            .يعني ما تكلمين غيري الحين..
            اظلمت سماي:"حست انها توهقت"
            .لاتغتر بس ابي اعرف وش تبي فيني..
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            .وتعطيني ايميلك..
            .عشان تعرفين وش ابي ..
            . انا قلت لك وش ابي ..
            اظلمت سماي:
            . ما اقنعني انك حبيتني ..
            .من وين عرفتني عشان تحبني..
            . بعدين واحد لعاب حتى خواته يشهدون كيف تبيني اقتنع..
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            .بيش تبيني احلف اني احبك..
            . واذا وين شفتك..
            . شفتك عند الجامعه..
            . انتي وصديقتك وشدتني لك ضحكتك..
            اظلمت سماي:
            .ضحكتي..
            .ههههههههه وربي ضحكتني..
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            . ايه ضحكتك ..
            .ليش تتريقين..
            اظلمت سماي:
            .لان كلامك ما يدخل الراس..
            . كيف تحبني وتلاحقني بس عشانه عجبتك ضحكتي..
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            . هي مو بس عجبتني ..
            . حتى كياني غيرته..
            . بعدين انا تركت كل البنات لاجلك...
            اظلمت سماي:
            .كثر الله خيرك تركت البنات..
            .ماقصرت..
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            .انتي ليش تتكلمين بتريقه..
            . انا اكلمك من جد..
            اظلمت سماي:
            .حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك لمين تقصد هالكلام..
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            . اذا قلت لك بتصدقين..
            اظلمت سماي:
            .بصدق بس انا مو معركه تجيب جيوش خخخ
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            .ههههههههههه ما عاد عندي الا الجيوش ..
            اظلمت سماي:
            .خالد..
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            .عيونه..
            اظلمت سماي:
            .انت لو تعرف ان خواتك يكلمون رجال وش بتسوي..
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            .مدري..
            . ماني مجرب..
            . ليه شفتي على خواتي شي..
            اظلمت سماي:
            .لا
            .خواتك ما يكلمون..
            .انا بس اضرب مثال..
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            .ليش ..
            .عشانك تكلميني..
            .ترا انا جدي وابي اتزوجك..
            اظلمت سماي:
            . وانت وش تعرف عني ..
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            . اعرف اني احبك ..
            . وهذا يكفيني..
            اظلمت سماي:
            . حتى لو كنت لقيطة..
            "انذهل خالد من كلامها سكت شوي وكتب.."
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            .وشلون ..
            . واهلك اللي ساكنه معهم..
            اظلمت سماي:
            . تقصد رائد وبندر وسالم وزاهر..
            . هذول اخواني..
            "ترددت وكتبت"..
            . اخواني في الملجاء.
            "حس ان قلبه وقف لثواني جلس يستوعب وش كاتبه مسك راسه شوي بعدين كتب"
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            .دنيا..
            . هالكلام صح ولا بس عشان تبعديني عن طريقك..
            اظلمت سماي:
            . صدق..
            . ها تقبل تجلس مع وحده ما تدري مين اهلها..
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            .لا تقولين كذا..
            . انا ما يهمني غيرك..
            . وانتي شكلك متربيه..
            . بس اخوانك ذول اللي معك ..
            . محد قد..
            "سكت ما قدر يكتب شي ويجرح مشاعرها.."
            اظلمت سماي:
            . قصدك اعتدو علي..
            . تطمن اخواني هذول ربوني..
            . ومحد اذاني فيهم..
            . واحنا ما نطالع في بعض..
            . الا اننا اخوان ..
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            . دنيا انا اسف اذا كنت جرحتك..
            . بس من خوفي..
            اظلمت سماي:
            . ماله داعي تخاف..
            .هذول اخواني من قبل ما اعرفك..
            . وما بتخاف علي كثرهم..
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            . طيب دنيا انا ابي انام تامرين على شي..
            اظلمت سماي:
            . ايه ابي طلب..
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            . امري..
            اظلمت سماي:
            . خواتك لايدرون ..
            . ابي كل الكلام اللي قلته يظل سر..
            حلفت لاحشد جيوش الحب واحتلك:
            . تطمني..
            . مع السلامة..
            اظلمت سماي:
            .مع السلامه..
            قفلت النت وراحت تذاكر شوي الاختبارات قربت..
            وهو بعد قفل النت وراح ينام..
            انسدح على السرير يفكر.. وبنفسه" اه ياخالد ضاقت الدنيا من البنات وما حبيت الا لقيطة"
            بداء الشيطان يوسوس براسه انه ما عندها اهل وان يقدر يلعب عليها بكم
            كلمه وبداء يخطط بخططه..

            تعليق

            • ح ـكآية
              V - I - P
              • Nov 2008
              • 1818
              • اللهم لك الحمد ..

              رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

              البارت الثالث عشر:

              نايم فوق فراشه يناظر بجواله: سلوم..
              سالم: نعم..
              زاهر: عادي لو اتصلت الحين..
              جلس سالم: حتى انا ودي ادق ..
              جلس زاهر: وش رايك ندق عليهم بوقت واحد..
              سالم: هههههه نغازلهم بنفس الوقت وتبينا ندق عليهم بنفس الوقت..
              زاهر: ايه وشفيها مو اخوان خخخخخ..
              سالم: تصدق فكره عشان كل وحده تبان شخصيتها وما تستعين باختها..
              زاهر: يعني ندق الحين..
              سالم: كم الساعة..؟
              زاهر: 12 الا ربع..
              سالم: يعني بقي ما جات 12..
              زاهر: ايه..
              سالم: طيب يلا ندق..
              دقوا قفل زاهر قبل لايدق جوال عشق : سلوم تراني قفلت ..
              قفل سالم: الله يقلعك شكل عشوقه كانت بترد..من جد سخيف ..
              زاهر: طيب وش اسوي اول ما دقيت فكرت حسيت اني ما بقدر اتكلم..
              سالم: اعوذ بالله ياخي دق والكلام بيجي وراء بعضه..
              زاهر: طيب وش اقولها اول ما ترد..
              سالم: قولها السلام عليكم يا اختاه معك الشيخ زاهر ..
              زاهر: بلا تريقه انا من جد معرف ايش اقولها..
              سالم: قولها مساء الخير .. مساء الورد.. مساء الحب..مسائك عسل ياعسل اي شي..
              زاهر: على طول كذا..
              سالم: لاحول انت الحين ليش عطيتها رقمك مو عشان تعرفك اذا دقيت عليها..
              زاهر: لا .. انا عطيتها عشان هي تدق..
              عصب سالم: زاهر.. قوم من وجهي قوم..
              زاهر: اؤؤف خلاص بدق ..
              سالم:ولاتقفل ..
              زاهر: ما بقفل..
              سالم: يلا..
              عند عشوقه وعشق اللي كانوا ياكلون ..
              عشوقه: اقولك والله رقمه..
              عشق: يعني معقوله دنيا سوتها واعطتهم ارقامنا..
              عشوقه: لاتظلمينها يمكن اخذوه من غير ماتدري..عشق وين جوالك..
              عشق: بالغرفة..
              عشوقه: روحي جيبيه..زاهر يمكن دق عليك..
              عشق: مابي وحتى لو دق ما برد..
              عشوقه :انا بروح اجيبه..
              قامت عشوقه وراحت تجيب جوال اختها وهي تدور على الجوال دق راحت له

              تعليق

              • ح ـكآية
                V - I - P
                • Nov 2008
                • 1818
                • اللهم لك الحمد ..

                رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

                ومسكت الجوال رقم غريب بنفسها" خليني ارد ":الو..
                اشر زاهر لسالم اللي الى الان يدق:السلام عليكم..
                عشوقه: هلا وعليكم السلام من معي..
                زاهر :اخبارك عشق..
                بعدت الجوال وضحكت ورجعته على اذنها: انا بخير بس من انت..
                زاهر: معك زاهر بليز لاتقفلين الخط ابي اكلمك شوي..
                هنا عشوقه ما قدرت تمسك حالها وفكت ضحكتها: ههههههههههههههه
                انصدم زاهر من الاسلوب: عفوا عشق قلت شي غلط..
                عشوقه: عفوا انا.. الحين تعرف شخصيه اختي وما تعرف صوتها..
                زاهر باحراج:من معي عشوقه..
                عشوقه: ايه..
                زاهر بنفسه" اعوذ بالله ملقوف بياخذ ملقوفه":هذا مو جوال عشق..
                عشوقه: الا الحين بوديه لها بس بقولها صديقتك لانها رافضة تكلمك..
                زاهر: وليش رافضة..؟؟
                عشوقه:مدري بس هذا ما يعني انها ما تفكر فيك ..
                زاهر: طيب عطيني عشق وروحي دوري لجوالك في واحد هنا تعب وهو يدق
                عشوقه: طيب الحين اروح اوديه لها..
                راحت عندها : عشق روان لقيت لها اكثر من اتصال والحين دقت خذي كلميها..
                عشق: هات خذي جوالك زوجك المستقبلي يدق..
                اخذت عشوقه الجوال وطارت على غرفتها..
                عشق: هلا والله بروان ..سوري قلبو جوالي كان تحت المخده..الو روان
                ابتسم زاهر:هلا عشق اخبارك..
                انصدمت عشق وتجمعت في عيونها الدموع: من انت؟؟
                زاهر: بليز عشق لاتقفلي ابي اكلمك بليز انا محتاجك..
                عشق:زاهر..
                زاهر:عيونه..
                عشق:لو سمحت احترم حالك..
                زاهر: خلاص ..خلاص بحترم حالي واسف..
                عشق: وش تبي؟؟
                زاهر: ابي اسولف معك..ابيك تعرفيني واعرفك..
                عشق: لو سمحت انت قلت انك محتاجني بس انا مو محتاجتك..
                انجرح زاهر بس تذكر كلام عشوقه انها تفكر فيه وقال:طيب انا محتاجك..
                عشق:يلا قل وشتبي..
                زاهر:عشق عمري ما بتكلم طول مانتي جافه معي كذا..
                عشق:وشرايك اقولك ياحبيبي وياقلبي..
                زاهر: مو شرط تقولي كذا بس لاتجفين علي هذا اللي طلبته..
                عشق:طيب..
                زاهر :محتاجك..
                عشق: انت ما عندك الا هالكلمه طفشتني عد كم مره قلتها ما عندك كلام قفل..
                زاهر: خلاص انا اسف اني دقيت عليك حتى الواحد لمى يبغى يتكلم منتي معطيته وجهه
                سوري لاني دقيت مع السلامه..

                تعليق

                • ح ـكآية
                  V - I - P
                  • Nov 2008
                  • 1818
                  • اللهم لك الحمد ..

                  رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

                  قفل قبل لايسمع منها اي كلمه حط راسه على المخده وجلس يفكر ليش هو كذا وسالم غير..
                  عند سالم اللي اول ما ردت عشوقه طلع الصاله..
                  سالم: صدقتي بس زاهر قليل يطلع مشاعره واحسه مدلع شوي..
                  عشوقه:سالم استنى شوي اسمع صوت عشق تبكي بروح اشوفها..
                  سالم: افا تبكي من زاهر ما اعتقد يسويها..
                  عشوقه: طيب استنى بروح اشوفها..
                  طلعت عشوقه عند اختها وراح سالم عند زاهر لقيه منسدح ..
                  سالم: زهور وشفيك..
                  زاهر: لحقوا يقلولك..
                  سالم: وش يقولون وش صاير..
                  زاهر: ما صار بس احس عشق ما تناسبني مع ان قلبي متعلق فيها..
                  سالم: وش صار..
                  حكى زاهر لسالم..
                  سالم:طيب يمكن البنت تخجل وبخجلها تنقلب عدوانيه او يمكن دقيت بوقت غلط..
                  زاهر: لا وانت الصادق كلمتني على اني روان صديقتها.. لانها رافضه تكلمني..
                  عند عشق وعشوقه..
                  عشق تبكي: وهذا كل اللي صار..
                  عشوقه: غلطانه المفروض ما تقولين له كذا..
                  عشق: يقولي محتاجك وش اقوله..
                  عشوقه: كان قلتي له تكلم فضفض طلع اللي في صدرك انا هنا اسمعك اي شي..
                  مو طيب..وش تبي..
                  عشق: طيب وش اسوي..
                  عشوقه: انتي كذا قطعتي علاقتك به جزئيا بس انتي بقي تبينه..
                  عشق وهي تبكي: احس ارتحت له بس ليته يجي يطلبني من ابوي والله بوافق مو كذا..
                  عشوقه: على اللي سويتيه احلمي يدق الباب..
                  عشق: طيب وش اسوي..
                  عشوقه: دقي عليه وخليها اول مره واخر مره تدقين بس اي شي في بالك تقولينه فكري
                  فيه قبل ما تقولينه..
                  عشق: طيب ..
                  عشوقه: يلا دقي ..
                  مسكت عشق جوالها جلست شوي وقالت: خايفه..
                  عشوقه: من ايش خايفه..
                  عشق: مدري خايفه..
                  عشوقه : عشق حطي خوفك بكفه وزاهر بكفه شوفي ايش اللي تميلين له وروحي له..
                  عشق: خوفي بيروح لكن زاهر ما بيروح..
                  عشوقه: اجل دقي عليه..
                  عشق:طيب مسكت جوالها ودقت ..
                  عند زاهر اللي ونسه سالم شوي دق جواله شافه : هذي عشق تدق..
                  سالم: رد عليها اكيد تبي تعتذر..
                  رد زاهر: هلا ..
                  عشق بارتباك: هلا فيك..
                  زاهر: ها بغيتي شي..
                  انفجع سالم من رده وضرب على وجهه وطلع من الغرفة..
                  عشق: لا بس حبيت اعتذر من جد مو قصدي زاهر..
                  زاهر: اعتذارك مقبول ..
                  عشق: حبيت اقولك شي ثاني..
                  زاهر: تفضلي..
                  ناظرت عشق لعشوقه ابتسمت عشوقه وطلعت من الغرفة..
                  زاهر: الو عشق انتي معي..
                  عشق: ايوا ..زاهر بليز انا ما احب هالحركات..
                  زاهر: اي حركات..
                  عشق: اني اكلمك اهلي وثقوا فيني وما ابي اهز ثقتهم..
                  سكت زاهر وبنفسه"كبرتي بعيني ياعشق": خلاص ما بكلمك الا للضروره كذا تمام..
                  عشق: لا..مو تمام..
                  زاهر: طيب بسالك اختك زيك؟؟
                  عشق: مو عشان انا واختي تؤام نشبه بعض في كل شي..
                  زاهر: مشاءالله تؤام..
                  عشق: لاتقول توك تدري..
                  زاهر: ايه والله توي ادري..طيب وشرايك بس مسجات..
                  عشق: وش فرقت ..تبيني اعطيك حل..
                  زاهر: قولي..
                  عشق: تعال اخطبني وانا على طول بوافق بعدها لوتبي تكلمني طول اليوم ما عندي مانع..
                  حب يختبر مشاعرها:وليش تبيني اخطبك وانا معرف انتي تحبيني ولا لا..
                  عشق اللي توترت:الحب يجي بعد الخطوبه..
                  زاهر:بس يمكن ما اعجبك واتوهق بحبك زياده..
                  عصبت عشق وبغباء : الا بتعجبني بس تعال..
                  ابتسم زاهر: مقدر اجي اخطبك ..
                  عشق: لييييش؟؟
                  زاهر: ظروف..
                  عشق: زاهر اذا كنت انت واخوك ناويين تلعبون العبوا بعيد عننا..
                  زاهر: لاوالله مو قصدي كذا انا ابيك وابي اتزوجك والله بس الحين مقدر ويمكن مستحيل..
                  عشق: ليه..؟
                  زاهر: قلت لك ظروف..
                  عشق: وش هالظروف..ممكن اعرفها..
                  زاهر: مقدر احكيها لك يمكن لما تاخذي علي وتعرفيني اكثر اقدر اقولك..
                  عشق:ولازم يعني اعرفك..
                  زاهر: ايه يمكن لما احكي لك الحين تعطيني جواب سلبي للسالفه..
                  عشق:طيب والحل..
                  زاهر:اعتبريني خطيبك واوعدك ما تمر هذي السنه الا وانا خاطبك يرضيك هالحل..
                  حست انها طايره من الفرح:اوكي خلاص..
                  انبسط:يعني انحلت..
                  عشق: ايوا..يلا قول وشفيك..
                  زاهر: وشفيني..؟
                  عشق: انت ما تقول انك محتاجني..
                  زاهر: ايه..
                  عشق: طيب فضفض قول وشفيك..
                  نترك زاهر وعشق *_^ ونروح للثنائي الثاني..
                  عشوقه وهي مبسوطه:لا والله ياعمري انا ما احبه ..
                  سالم:انتي معي لازم تحبينه..
                  عشوقه: يعني غصب..
                  سالم:لا مو غصب غصب ..يعني غصب..
                  عشوقه: هههههههه مو كان كلها غصب..
                  سالم: هههههههه يعني زي كذا..
                  سكتت عشوقه..
                  سالم: عشوقه في سؤال يحوس في راسي ودي اسالك هو..
                  عشوقه: اسال لا تخلي شي براسك..
                  سالم: الولد اللي جيتي تقابلينه عند القاعة قطعتي علاقتك فيه..
                  عشوقه: من ذاك اليوم معد كلمته والله..
                  سالم بجديه: طيب في غيره..
                  خافت عشوقه وسكتت..
                  سالم: عشوقه كلميني في غيره..
                  عشوقه: لو قلتلك فيه وش بتسوي..
                  سالم: بكل بساطه بتركك حتى لو اخلع قلبي واديك هو..
                  انفجعت سكتت شوي تستوعب..
                  دمعت عيونها: طيب وش تبي تسمع..؟
                  سالم : الصدق..؟
                  نزلت دمعتها: ولو قلت لك الصدق بيخليك تخلع قلبك وتديني اياه..
                  عوره قلبه: كم واحد..
                  عشوقه وهي تبين انها قويه:بس ابي اقولك شي قبل..
                  سالم اللي اختفت ابتسامته: تكلمي..
                  عشوقه:ما كنت اكلمهم العب كان في راسي اني ادبهم بس..
                  ضحك سالم بتريقه: هههههههه مين بيادب مين.. كنت اتمنى بس يكون هذاك
                  الخكري اول تجربه لك والله كنت بسامحك بس ما توقعتك كذا يا عشوقه..
                  بكت عشوقه وصرخت عليه: لا.. تحكم علي وانت ما عشت اللي عشته.. انت ما تدري
                  انا وش مريت فيه تبي تتركني قولي خلني اقفل واريحك..
                  حس بغصه في قلبه كيف يبكي اعز مخلوق عليه: خلاص عشوقه اهدي..
                  عشوقه وهي تبكي: ..............

                  تعليق

                  • ح ـكآية
                    V - I - P
                    • Nov 2008
                    • 1818
                    • اللهم لك الحمد ..

                    رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

                    سالم: عشوقه بليز اهدي ما ني قادر اسمعك تبكي ..
                    عشوقه وهي تخفي حزنها: تبي شي لاني بقفل ابي انام..
                    سالم: مستحيل اتركك وانتي بهالحاله..
                    بكت عشوقه: سلوم تكفى اتركني قفلت ورمت حالها على السرير تبكي..
                    سالم: الو عشوقه ..
                    حس بالم وحزن وبنفسه" انا غبي .. انا غبي كيف ابكيها من اول اتصال لنا "
                    دق عليها وماردت ارسل لها " عشوقتي تكفين ردي"
                    قرات رسالته وكتبت وهي تبكي " نام سلوم احلم ارد انت قلت انك بتتركني
                    اذا كنت اعرف اكثر من واحد يعني انا وحده ما انفع لك"
                    قراء رسالتها وضرب على الطاوله: انا الغبي مستحيل اخليها زعلانه فكر يا سلوم مسك
                    جواله ورد لها"صح كنت بتركك بس انتي تقولين عندك ظروفك يعني تغير الوضع
                    ولا الحين انتي ما تبيني"
                    قرات رسالته وقررت تحكي له ارسلت له" طيب ممكن تدق"
                    قراء سالم المسج وضحك : من بديتها بخل ودق عليها..
                    مسكت جوالها وشافته يدق ابتسمت مسحت دموعها وعدلت صوتها وردت: احم الو..
                    سلوم يبي يراضيها: يامحلا الالوا من صوتك..
                    ابتسمت: الحين تبي تسمع وش اللي خلاني كذا..
                    سالم..:ايه وانا بجلس اسمعك يلا ابدي..
                    عشوقه: وش احنا باختبار ابداء يعني..
                    سالم: لا اختبار ولا شي بس تكلمي..
                    عشوقه: سلوم الكلام اللي بقوله لو عرفته بنكون ثلاثه اشخاص نعرفه وما بقي حي الا اثنين..
                    سالم: انتي وش تقولين..
                    عشوقه:الكلام هذا يخص صديقه لي وهو سر وهي ماتت بس انت لازم تعرفه عشان تعذرني..
                    سالم:تكلمي ..
                    عشوقه: في ثاني ثانوي جتني اعز صديقه لي دايم اسرارنا سوا..تقولي في واحد دق عليها
                    وطلب يكلمها وكانت خايفه منه ومن اخوانها يشوفون جوالها لانهم مره شديدين بعدين هو
                    صار يدق وهي ما ترد لدرجه انها فكرت تكسر الشريحه لانه صار يرسلها
                    مسجات مره مو حلوة ..
                    سالم: طيب كان كلمت اخوانها..
                    عشوقه: اقولك اخوانها شديدين..
                    سالم: طيب بس مو هي اللي كلمته هو اللي يحاول يكلمها..
                    عشوقه: صح بس اخوانها تفكيرهم مدري كيف الا بيحطونها الغلطانه..المهم هذا الولد صار
                    مزعجها نصحتها وليتني ما نصحتها نصحتها انها تكلمه وتشوف وش يبغى منها كلمته وهو
                    قليل الادب طلب يقابلها .. طبعا هي رفضت وقالت له انه معد يدق ولا يرسل بس هو صار
                    يرسل رسايل بكثره لدرجه انها صارت تخاف تطلع جوالها برا غرفتها ومره واحد من اخوانها
                    جاء وشاف جوالها وعصب وحط انه بينها وبينه شي لما شاف السجل انها ردت عليه وبدى
                    يضرب فيها وهي تحلف انه ما بينهم شي وانه ما كلمته الا عشان ما يدق المهم اخوانها ضربوها
                    لين دخلت المستشفى وتوفت بالمستشفى لان كان عندها فقر دم.. وانا من وقتها حلفت لانتقم من
                    اي واحد يعاكس ويكلم بنات واسحبه لين يجي يخطبني وارفضه واخلي راسه بالارض..
                    وهذا السبب..
                    سالم: بس هذا مو سبب..
                    عشوقه: الا سبب .. ولا تحسب اني اكلم تسليه وربي كله انتقام ابي اكسر قلب كل واحد
                    قليل ادب..
                    سالم: طيب وانا..
                    عشوقه: انت غير..
                    سالم: كيف غير..
                    عشوقه: غير وبس..
                    ابتسم سالم: كيف بس..
                    عشوقه: اؤؤؤؤف سلوم خلاص..
                    سالم:خلاص انتي راضيه الحين..
                    عشوقه: ايه احس اني ارتحت شوي..
                    سالم : انشاءالله دوم مرتاحه..
                    عشوقه: خلاص اخر مكالمه يعني..
                    سالم: افا ليش..؟
                    عشوقه: يعني اقتنعت بسببي..
                    سالم: يعني بس مستحيل اتركك ولا ازعلك..
                    عشوقه: يخليك ربي لي..
                    سالم: وانتي كمان ولايحرمني منك الا بسالك طيب اختك زيك..
                    عشوقه: لا عشق عمرها ما كلمت احد ومره خوافه..
                    سالم: ياقلبي على الجريئه انا..
                    عشوقه: وانت ما قد كلمت..
                    سالم: الا كثير يمكن ما ينعدون..
                    عشوقه: اجل خلاص انا بتركك..
                    سالم يقلدها: ليش انتي ما عشتي اللي انا عشته انتي ما تحسين فيني..

                    تعليق

                    • ح ـكآية
                      V - I - P
                      • Nov 2008
                      • 1818
                      • اللهم لك الحمد ..

                      رد: اخوه لكن بلا القاب......... منقول للكاتبه تالين

                      عشوقه: طيب احكي..
                      سالم:ههههههه ولا شي بس كنت اقلدك..
                      عشوقه:يؤؤؤ بتبدى تقلدني..
                      سالم: ايه من اليوم ..
                      عشوقه وهي تسمع احد برا ناظرت لساعتها:سلومي خلاص بكره اكلمك..
                      سالم: اوكي قلبو بكره بنفس الموعد بدق عليك وخلينا على الموعد يا عسولتي..
                      عشوقه ولاول مرره تستحي:طيب مع السلامه..
                      سالم: فمان الله ياحبي..
                      قفلت الجوال وضمته وهي مبسوطه مرره..
                      وقفت وطلعت تبي تشوف مين برا..
                      راحت المطبخ لقيت خالد جالس على الطاوله مسرح وجالس يدور كاس الماي اللي بيده
                      عشوقه: خلودي وشفيك..
                      ناظر لها خالد:انتي وش اللي مصحيك ..؟
                      عشوقه: انا ما نمت الى الان ..
                      تذكر كلام دنيا يوم سالته خواتك يكلمون بشك:وش كنتي تسوين..؟؟
                      توترت عشوقه اول مرة يسالها هالسؤال:وليش تسال..؟؟
                      خالد وهو معصب: سالتك سؤال جاوبي..؟؟
                      عشوقه:وشفيك هو تحقيق كنت اتفرج بالتلفزيون ويوم سمعت صوت قلت اطلع اشوف..
                      خالد: واختك عشق وينها..؟؟
                      عشق اللي كانت رايحه لعشوقه سمعته وهو معصب رجعت ادراجها لغرفتها..
                      عشوقه: في غرفتها وين يعني .. وانا كنت معها نتفرج سوا تصبح على خير وراحت بسرعة
                      لعشق اللي سوت حالها نايمه..
                      عشوقه: عشقشق نايمه..
                      عشق: لا بس وشفيه خالد..
                      عشوقه وهي تشغل التي في وتدور على فلم :مدري بس انا قلت له اننا سهرانين نتفرج
                      بالتي في يعني قومي لاتسوي حالك نايمه..
                      عشق:طيب وش رايك نشوف فلم من جد ..
                      عشوقه: يلا ومره وحده تحكي لي واحكي لك..
                      عشق: يلا.. وراحت فتحت دولاب صغير عندها للشيبسات والحلويات وطلعت منه شيبس
                      وحلويات.. وبكذا السهرة بتكون احلى..
                      عشوقه هات وفتحت اكثر من شيبس وحلاوه.. وبكذا نكون سهرانين من اول..


                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...