البارت السابع ..
] ما وحشتك ..
ياللي بعيونك مواني غربتي ..؟؟!
كنت اظنك نار تشعل بي
حكايات الحنين ..؟؟!
جيت ادور في غيابك
عن بقايا ضحكتي ..
عن دفاترنا القديمه
بين اّهات السنين ..
سكر ابوابك ..
وراح امسح بقايا حيرتي ..
دام ماضينا سراب ..
وحبنا تشكيل طين ..!!
\
/
\
الخبر – حي العقربيه – بيت أبو منى ..
كانت جالسه مع صديقتها وواضح إنهم يخططون لمصيبه كبيره ,,
منى وهي تاكل جاتوه بعد العشاء وجالسه ع الكنبه الفخمه وجنبها أمل خوية الخبث والقذاره وهي تقول : هاه لقيتي لي مخطط أحلى من اللي قلته لك ؟؟
ضحكت أمل بخبث وهي تقول : أفا عليك يامنوو أكيد لقيت لك ..بس تصدقين عاد والله بنت زوجك ماتستاهل .. (كملت بكل حقارة الأرض وهي تعض على شفتها السفلى ) حلوووووة موووووت .. يالبيه عليها وعلى حلاها ..
عصبت منى من مدح أمل ل فاتن وقالت بكل حقد : يحلى وبرها إن شاء الله ..
إخلصي علي ابي مخطط يوديها ب 60 داهيه وأفتك منها ..
قالت أمل وهي تشرب عصير بكل برود : يعني تبين شئ يذبحها أبوها عليه ..؟؟!!
قالت منى بتصنع الثقه وقلبها يرقع خوف من امل وافكارها : ايه ابي شئ يخليني ماعاد اشوف خشتها أبدا ..
قالت أمل ببرود : طيب أنا عندي لك فكره جهنميه .. بس أبي منك بعض الأغراض اللي تخص الحلووة زين ..؟؟!
تحمست منى ل فكرة ان ممكن ترتاح من فاتن نهائيا .. وقالت : امري ياقلبي إطلبي وإتمني بس ..
ضحكت أمل وقالت : وشئ ثاني ,,, أبي منك تعطيني موأعيد تواجد ابوها بالبيت بالضبط .. وترى كل شئ بثمنه .. أوكي ؟؟
ردت منى بكل بلاهة الدنيا : أوكي .. ولك كل اللي تبين بس علميني وش بتسوين ..؟؟!!
قالت أمل بإبتسامه خبث لعوب على فمها : إسمعي ياطويلة العمر ..
وجلسوا يخططون ويتكتكون لمصيبه تريّح منى من فاتن للأبد ,,
وماعرفوا أو تناسوا إنه فيه المطَّلع على كل كبيره وصغيره ..
وعالم بنواياهم السيئه ..
\
/
\
] ما وحشتك ..
ياللي بعيونك مواني غربتي ..؟؟!
كنت اظنك نار تشعل بي
حكايات الحنين ..؟؟!
جيت ادور في غيابك
عن بقايا ضحكتي ..
عن دفاترنا القديمه
بين اّهات السنين ..
سكر ابوابك ..
وراح امسح بقايا حيرتي ..
دام ماضينا سراب ..
وحبنا تشكيل طين ..!!
\
/
\
الخبر – حي العقربيه – بيت أبو منى ..
كانت جالسه مع صديقتها وواضح إنهم يخططون لمصيبه كبيره ,,
منى وهي تاكل جاتوه بعد العشاء وجالسه ع الكنبه الفخمه وجنبها أمل خوية الخبث والقذاره وهي تقول : هاه لقيتي لي مخطط أحلى من اللي قلته لك ؟؟
ضحكت أمل بخبث وهي تقول : أفا عليك يامنوو أكيد لقيت لك ..بس تصدقين عاد والله بنت زوجك ماتستاهل .. (كملت بكل حقارة الأرض وهي تعض على شفتها السفلى ) حلوووووة موووووت .. يالبيه عليها وعلى حلاها ..
عصبت منى من مدح أمل ل فاتن وقالت بكل حقد : يحلى وبرها إن شاء الله ..
إخلصي علي ابي مخطط يوديها ب 60 داهيه وأفتك منها ..
قالت أمل وهي تشرب عصير بكل برود : يعني تبين شئ يذبحها أبوها عليه ..؟؟!!
قالت منى بتصنع الثقه وقلبها يرقع خوف من امل وافكارها : ايه ابي شئ يخليني ماعاد اشوف خشتها أبدا ..
قالت أمل ببرود : طيب أنا عندي لك فكره جهنميه .. بس أبي منك بعض الأغراض اللي تخص الحلووة زين ..؟؟!
تحمست منى ل فكرة ان ممكن ترتاح من فاتن نهائيا .. وقالت : امري ياقلبي إطلبي وإتمني بس ..
ضحكت أمل وقالت : وشئ ثاني ,,, أبي منك تعطيني موأعيد تواجد ابوها بالبيت بالضبط .. وترى كل شئ بثمنه .. أوكي ؟؟
ردت منى بكل بلاهة الدنيا : أوكي .. ولك كل اللي تبين بس علميني وش بتسوين ..؟؟!!
قالت أمل بإبتسامه خبث لعوب على فمها : إسمعي ياطويلة العمر ..
وجلسوا يخططون ويتكتكون لمصيبه تريّح منى من فاتن للأبد ,,
وماعرفوا أو تناسوا إنه فيه المطَّلع على كل كبيره وصغيره ..
وعالم بنواياهم السيئه ..
\
/
\
تعليق