روايه خياليه سعوديه احبك والله احبك

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنت الحموله
    عـضـو فعال
    • Jun 2009
    • 89


    • ياناس اكره سلطان الشمال :f:

    نكمل البارت
    اشجان : شهد يلا اصحي
    شهد صوتهالكه نوم : خلاص روحي
    اشجان : امك اتصلت وقالت شهد صحت قلت لا قالت صحيها الحين بنروح لسوق
    شهد : يلا يلا
    دخلت الحمام واخذ تشور سريع وطلعت ونشفت شعرها واستشورته ولبست ولبست اعلبايه وطلعت
    اشجان : يلا بسرعه
    شهد وهي تدور على موبايلها في شنطتها : مين راح يروح معنا لسوق
    اشجان : انا وانتي وجنى وسهى وامك والرجال ايمن وبس
    شهد : اوووخ اخيرا لقيته واسيل بتروح معنا
    اشجان : اكيد
    طلعوا من الفندق وركبوا السياره
    ركبوا السياره
    شهد تلكم اشجان بصوت واطي : انتي تعرفين اسواق لندن
    اشجان صوت واطي : فيه محل مره روعه للعروسات
    شهد صوت واطي : وش اسمه
    اشجان صوت واطي : اسمه ..........
    شهد صوت واطي : يمه قولي لايمن نبي نروح لمحل ............
    ام سعود : طيب .. ايمن ممكن نبي نروح لمحل ...........
    ايمن : طيب ... وحرك ايمن
    وصلوا للمحل دخلوا المحل
    اشجان : شوفي هاذا
    شهد : وع
    سهى : شهوده ممكن اختار لكي لبس على ذوقي
    شهد ببتسامه : اكيد
    سهى : شوفي هاذا
    ( قمييص نوم صغير مره ولونه ليموني حرير
    شهد : حلوو
    سهى : ثانكس
    ايمن : سهى تعالي شوي
    سهى : طيب .. وراحت سهى لايمن
    اشجان : جنان رووووووعه
    شهد : وش روعته انا اعرف تركي ابي اغليه يموت قهر ماراح البسه
    اشجان : ياويلك ياشهد
    شهد : باخذ قميص نووم اطول مني
    اشجان وهي تضحك : ههههههههه بكره تدوري على تركي تلقيه يقص القميص
    شهد : ههههههههههه الله ياخذك ياشجان
    اشجان : شوفي بقولك شيء خذي قميص لطول من هاذا شوي
    شهد : طيب
    اخذت شهد الملابس وطلعوا
    شهد : خلاص هاذا اخر شيء
    اشجان : صراح هالي اعجبني القميص الي نقته لكي جنى
    شهد : وانا بعد مثلك
    ايمن : يلا مشينا
    ركبوا السياره ورجعوا الفندق دخلت شهد وحطت الاكياس على سريرها واتصلت على تركي
    تركي : هلا
    شهد : وينك
    تركي : في الجناح
    شهد : ابي اكلمك تحت
    تركي : طيب
    نزلت شهد وجلست على الكراسي الي تحت
    تركي : هاي
    شهد : هايات
    جلس تركي على كرسي
    تركي : هاه وش بغيتي
    شهد : بس ابي اجلس معك
    تركي : طيب تعالي في حضني
    وضمها تركي في حضنه
    تركي : لا تنامي
    شهد : لا ماراح انام
    تركي : الساعه كم
    شهد : عشر
    تركي قام من الكرسي : تاخرت
    شهد : على ايش
    مارد عليها وبسرعه راح
    شهد : اووووووف وش فيه هاذا
    اشجان : انتي هنا
    شهد : ايه هنا
    اشجان : مع مين
    شهد : مع تركي
    اشجان : وين راح ؟
    شهد عصبت : اشجان خلاص اسئله اسئله
    اشجان : خلاص خلاص بروح
    شهد : اووووووووف
    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    سلمان : تركي وين
    تركي : انا هووووون
    سلمان : يلا نبدا
    تركي : ايه
    جلس تركي وسلمان
    تركي : وزع بنشوف مين الي راح يكسر راس الثاني
    سلمان : سعد تعال
    سعد وهو يقلب في القنوات : لا مابي
    سلمان : ماتصير اللعبه
    سعد العبوا شيء ثاني
    سعد حط على مصارعه
    سلمان : عندي فكره
    تركي : وش
    سلمان : نتصارع
    تركي : فكره حلووه
    سلمان : اذا هزمتك بطلب منك طلب
    تركي : اوكيه وانا اذا غلبتك بطلب منك طلب
    سلمان : سعد تلعب
    سعد : لا بعد لكم 1 . 2.3
    &&&&&&&&&&&&&&&&&
    اشجان : اووووووه وين شهد
    فاتن : وش فيكي
    اشجان : ................
    فاتن : تدورين على شهد تحت
    اشجان : ادري بس طولت
    فاتن : مصيرها بتجي اجل بتنام تحت
    اشجان : وش فيكي تتكلم كذا ؟؟؟؟؟
    فاتن بدلع : نو نو مافيه شيء
    نكمل البارت غدا

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      مشكوره
      ننتظرك لاتتأخري

      تعليق

      • بنت الحموله
        عـضـو فعال
        • Jun 2009
        • 89


        • ياناس اكره سلطان الشمال :f:

        نكمل البارت
        اشجان : اوووووووووف
        شهد : وش فيه
        اشجان : وين كنتي
        شهد : ابغاكي شوووووووووووي
        دخلت الغرفه شهد واشجان وسكرت الباب وقفلته
        اشجان : قوووووووووولي
        شهد : تركي كرهني
        اشجان : احسن
        شهد : اشجنا وش فيكي ابيكي عون طلعتي فرعون
        اشجان : اول مانرجع السعوديه تزوجيه
        شهد : تتوقعين هاذا الحل
        اشجان : كيفك
        وجلسوا اسبوع ورجعوا السعوديه

        " يوم زواج تركي وشهد "
        شهد : بس هاذا المشغل
        سعد : يلا نزلي
        دخلت شهد وبدت فيها الكوفيره خلصت مع صلاة المغرب
        رجعت للبيت واخذت لبسها وراحت للقصر
        دخلت القصر ماكان فيه غير جنان وام عبدالله سلمت عليهم ودخلت في غرفه وصلات المغرب وبعدين اذن العشاء وصلت
        طق طق طق
        شهد : تفضل
        جنان : خلصتي الحريم وصلوا
        شهد قلبها يدق
        جنان : اخليكي شوي
        سكرت الباب
        وقامت شهد ولبست الفستان وعدلت في شكلها شوووووي
        دخلت اشجان : اش هل الجمال
        شهد : تكفين ماني فاضيه لكي
        جنان دخلت
        جنان : يلا
        طلعت شهد وجمبها اشجان وجنان وجت ام شهد
        لقت تركي قدامها مس ايدها ودخلوا على الحريم
        الحريم : قلللللللللللللللللللللللللووووووووش
        جلسوا على الكوشه وقلب شهد يطق
        وتركي مبستم
        شهد بصوت واطي : ليش تتبسم
        تركي استغرب : ليش تبيني اكشر مثلك
        شهد : قاهرني
        طقت الطقاقه وارقص ام سعود وام عبدالله
        جنان : الحين دوركم بيخلص الشوط وانتوا ارقصوا
        خلص الشوط وطفوا المبات ولعوا المبات الحمراء الخفيفه وحطوووووو بس دندنه
        تركي قام واخذا يد شهد وشهد وقفت وحطت يدها على قربته وهو حط ايده على خصرها
        شهد : يارب متى نخلص
        تركي : لسى انا الي جبت الغنيه مطولها
        شهد : طيب طيب
        .. وجلست شهد وطفوا الغنيه ودخل سعد وسلمان وسعود وايمن ورقصوا واستهبوا وصوروا وبعدين تركي اخذ يد شهد ورحاوا ركب السياره الي مليانه وردود بيضاء وحمراء لبست شهد العبايه وركبت
        وراء وتركي ركب جمبها وايمن الي يسوووووق وصلوا الفندق دخلت شهد وراها تركي وايمن مشى
        دخلت شهد وعلطول : اششششششش لا تتكلم بروح اغير ملابسي واجي
        دخلت شهد وتركي نزل بشته وجلس على السرير طلعت شهد ولابسه بيجامه عاديه
        تركي بقق عيونه
        تركي : ليش؟؟
        شهد : وش الي ليش ؟؟
        تركي : ليش لابسه كذا
        شهد : كيفي
        تركي : طيب ياشهد
        شهد : تركي انا ماتعودت انام وجمبي احد ممكن تنام على الكنب
        تركي : معصي
        شهد : طيب انا الي بنام على الكنبه
        تركي في نفسه : مايصير عروس وتنام على الكنب استحمل ياخي
        تركي : خلاص غيرت رايي نامي على السرير وانا بنام على الكنب .. بس بشرط
        شهد : بعد طيب وش شرطك
        تركي : اذا رحنا لبيتنا عند ابوي انان معك لان وش بقولون علينا
        شهد: موافقه
        دخل تركي الحمام وغير ملابسه ولبس بجامه
        شهد : مابي اتعشى تعشى لحالك
        تركي : احسن
        طلع تركي وعلطول شه دسكرت الباب وجلست على السرير
        شهد بصوت واطي : اف جوعانه
        جلس تركي على الكنب هالي في الصاله وقال : مسكينه اكيد جوعانه
        طق تركي عليها الباب
        شهد : نعم
        تركي : تعالي اكل ي ادري انك جوعانه
        شهد : ايه جوعانه بس ماراح اكل معك
        تركي : ومن قال انك راح تاكلي معي افتحي الباب واخذي الصحن
        شهد فتحت الباب : هاه عطني الصحن
        تركي سحب يدها لين جت في حضنه وعينها في عينه
        شهد : عطني الصحن
        تركي : ماتنفتح شهيتي وانتي ماكلتي معي
        جلست شهد وجلس جمبها تركي
        تركي : ليش تعامليني كذا
        شهد : اممممممممم تبي الصدق ماحبك
        تركي : لا العبيها على غيري
        شهد : والله العظيم بس ابوي خصبني قال هاذا ولد عمك ولازم تتزوجينه
        تركي انصدم : كذابه
        شهد كانت جاده
        شهد : انا ماحبك بس علشان بابا وابوك
        قام تركي انسدت نفسه غسل يده معنه ماكل شيء ودخل الغرفه واخذ مخده وانسدح على الكنب
        تركي في نفسه ( معقوله ياشهد كنتي تكرهيني طووول هل المده احس اني كرهت شهد )
        دخلت شهد غرفتها وقفلت وجلست على السرير : انا غبله اقووووووووووله اليوم يوم زواجنا لازم اصالحه
        طلعت شهد وجلست عند تركي في نفس الكبه وحطت يدها على قلبه وهو كان يناظر السقف
        زحف تركي ايد شهد بقوه
        شهد : انت معرس
        تركي لقى ظهره لشهد
        قامت شهد ودخلت الغرفه وسكرت الباب
        ونامت
        " الساعه 10 الظهر "
        شهد تسوي ميك اب
        ترك من دون نفس : خلصتي
        شهد ببتسامه تحاول تغير نفسيت تركي : ايه
        تركي من دون نفس : انا تحت في السياره بسرعه خلصي
        طلع تركي وكانت شهد لابسه جلابيه رصاصيه وعليها وردي وفخمه مره وميك اب اسود مع وردي وروج وردي فاقع ومستشور شعرها وحاطه طوق لونه رصاصي وجمزه لونها رصاصي لبست العبايه وطلعت ركبت السياره
        حرك تركي
        شهد : زعلان
        تركي : ............
        شهد : تركي
        تركي : ليش تكذبين علي
        شهد : تركي انا مابي اخبي عليك
        تركي : لو خبيتي احسن
        شهد : وبعدين انا قلت لا تزعل
        تركي سحب فرامل قوي
        وحط ايده على مخه وهو معصب
        تركي معصب : خبله انتي هاذا الموضوع يعصب الي مايعصب
        شهد وفي عيونها دموع : طيب طيب
        ناظر تركي شهد نظره
        شهد نزلت ودخلت بيت عمها سلمت وجلست عند عمها شوي وبعدين دخلت
        جنان : هلا الف مبروك وصباحيه مبارك
        شهد : الله يبارك فيكي
        ام عبدالله : الفل مبروك يابنتي
        شهد ببتسامه : الله يبارك فيك
        دخل تركي وسلم على امه وعلى جنان وجلس جمب شهد
        شهد بصوت واطي : خلك عادي
        ام عبدالله : اكيد تعبانه روحي ريحي في غرفتك فووووووووووق قصدي بيتك
        رقت شهد ماصدقت انها بقت لوحدها لفت على اليمين لقت مجلس رجال دخلت وعلى طول على الكنب بكت
        شهد : اهئ اهئ اهئ
        حست بحد دخل مسحت دموعها
        تركي جلس على الكنب بعيد عن شهد
        تركي : خليكي عاديه
        شهد : طيب بس لا تنام معي انت في بطانيه وانا في بطانيه
        تركي : ومين قال بنام معك بنام هنا
        شهد : بيكون احسن انا بروح اكلم امي عشان تجي
        دخلت ونزلت عبايتها وانسدحت على السريروهي تلكم نفسها ( وش لون اعيش كذا )
        طق الباب
        شهد قامت : تفضل
        تركي : كلمتيهم
        شهد : لا
        تركي : هم تحت ايمن رسلي رساله
        شهد : طيب تطلع
        طلع تركي وزينت شهد شوي في شكلها ورتبت شعرها ونزلت
        تركي كان واقف عند الباب يطق طق في الجوال
        شهد : انزل
        تركي : ماني
        شهد : كيفك
        مايبغى ينزل عشان يشوف شهد شكلها من وراء
        تركي ( هاذا وش لون مانام معها )
        نزل تركي
        ( وش رايك نكمل البارت قريبا بايوو)

        تعليق

        • شهوده الكتكوته
          عـضـو فعال
          • Jul 2009
          • 138
          • مــج ــنونكـ مــا يـخ ــونكـ

          يعطيك العافيه
          يا

          بنت الحموله

          تعليق

          • tamer ali
            عـضـو
            • Mar 2010
            • 2
            • الحائره

            جميله
            جدا

            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              حبيبتي بنوته ننتظرك

              و ربي يعافيك

              تعليق

              • بنت الحموله
                عـضـو فعال
                • Jun 2009
                • 89


                • ياناس اكره سلطان الشمال :f:


                نكمل البارت

                نزل تركي
                ام سعود : الف مبروك يابنيتي
                شهد : الله يبارك فيك يامه
                جنى : الف الف مبروك
                شهد : الله يبارك فيك
                ريناد : الت مبلووت (( الف مبروك ))
                شهد : الله يبارك فيكي
                سهى : الف مبروك
                شهد : الله يبارك فيك
                جلسوا كلهم ووصلوا عائلة ابو اشجان وتغدووو ورقت شهد فووق وطبعا الكل راح لبيته
                شهد : افففف
                تركي : جيتي
                شهد : لا رحت
                ونامت شهد في الغرفه وسكرت عليها وتركي نام في مجلس الرجال
                " الساعه 6 المغرب "
                شهد : طفش
                تركي : افتحي ابي اخذ ملابسي
                فتحت شهد وكانت لابسه قميص صغير وفاكه شعرها وكان ناعم
                تركي : عطيني ملابسي
                شهد : وش ملابسك
                تركي : الثوب والغتره
                شهد : طيب
                راحت شهد لدالوب واخذت ملابسه
                شهد : خذ
                اخذه وراح
                شهد سكرت الباب
                جلست على التسريحه
                شهد : اوووه خبله انا طلعتله كذا اوووووه
                قامت شهد وراحت للحمام ((الله يكرمكم )) واخذت طش سريع وطلعت وصلت صلاة المغرب ونشفت شعرها وغيرت ملابسها ولبست جلابيه موف ووردي فاتح وحطت ميك اب ولبست الجزمه (( الله يكرمكم )) لونها وردي واسشورت شعرها وطلعت من الغرفه
                تركي : اسكعي هيه انتي
                شهد : نعم
                تركي :بعد بكره بنروح لماليزيا
                شهد : طيب
                نزلت شهد
                جنان : شهوده اليوم بنروح لستراحة عمي ابو اشجان تجهزي
                شهد : انا جازه لابسه
                جنان : تركي وين
                شهد : فوق بينزل
                جنان : خلاص انتوا اسبقونا وحنا بنحقكم مادامكم جاهزين
                شهد : طيب
                رقت شهد وقالت لتركي ودخلت الغرفه وحطت عبايتها على السرير وطلعت شنطه وسط مو كبيره ولا صغيره وحطة فيها ملابس سباحه لتركي تدري انه بيدخل وهي ماتبيه يدخل حطت الملابس وطلعت لها قميص صغير لونه تفاحي واخذت ملابس عشان بينامون هناك يوم بس ملابس لتركي وملابس لها
                خلصت ولبست عبايتها واخذت الاكسسوارت الي تبها وشنطة الميك اب
                شهد : تركي
                تركي : نعم
                شهد : شيل الاغراض
                تركي : طيب (( اخذ شنطة الميك اب والشنطه ونزل ))
                اخذت شهد جوالها وشاحن معها وحطت في شنطتها ونزلت
                تركي كان يحط الاغراض في السياره
                ركبت
                ركب تركي
                شهد : قبل لا تحرك بقول كلام
                تركي : نعم
                شهد : هناك غير تصرفك معي
                تركي : طيب عارفين (( وحرك ))
                طريق طبعا طويل
                اتصلت شهد على اشجان
                شهد : الوووووووو
                اشجان : هلا
                شهد : كيفك
                اشجان : بخير وانتي
                شهد : تمام .. وينكم
                اشجان : وصلنا
                شهد : واهلي معكم
                اشجان : ايه
                شهد : الحين احنا ماشين
                اشجان : وش لونك مع ..
                شهد : اشجان
                اشجان : هههههههههههههههههه
                شهد : يلا باي
                اشجان : بايات
                تركي : تبغين شيء من البقاله
                شهد : لا
                تركي نزل
                وطول في البقاله
                طفشت شهد
                شهد في نفسها : (( بشوف وش في سيارته ))
                فتحت الدرج لقت ظرف ومكتوب على رساله
                فتحتها لقت بس انه راح يدرس برياض
                شهد : يعني بروح معه وووووووووع
                تركي يدرس برياض دورات لشغله
                وابوه مجهز كل شيء حاطله هناك شقه له
                رجعت شهد الظرف
                لقت ورده حمراءوعطر وعلك ونظارات شمسيه سكرت الدرج ولقت انه نسى جواله اخذته
                ودور على اسمها
                لقت كاتب
                حبيبتي
                حطت شهد الجوال واخذت جوالها
                ودورت على اسمه لقته كاتبه
                تركي
                شهد في نفسها : (( لا زم اغيره ))
                حطت
                الغلا كله
                فتح تركي الباب
                شهد : خلصت
                تركي : ايه
                عطها تركي مويه
                شهد : شكرا
                اخذتها
                تركي : ايه نسيت اقول لك
                شهد : وش
                تركي : عندي دوره في الرياض
                شهد : طيب
                تركي : بنجلس هناك شهرين
                شهد : عادي
                تركي كان يتذكر جمال شهد
                شهد : تركي
                تركي : نعم
                شهد : سامحني
                تركي : .....................
                شهد : تركي تكفى
                تركي : سامحتك
                شهد في نفسها (( يسسسس))
                تركي ضحك
                شهد : هههههههههههه
                تركي :هههههههههههههه
                وصلوا لستراحه نزلت شهد وتركي
                دخلوا الاستراحه
                (( نكمل البارت وشكرا ))
                وش تتوقعون يصير بس نسيت اوضح لكم سبب ضحك تركي
                لان شهد ماكانت تقولها في نفسها كلمت يسسس ...

                تعليق

                • # دمرني غيابك#
                  عـضـو
                  • Dec 2009
                  • 42
                  • شفت الفرح في ساحة الحزن

                    مذبوح,,,

                    منظر كئيب يوحي بحالة

                    الذل,,,

                  كمليها يلا

                  لسه ما مداك تكتبي شي عن الروايه....


                  بلييييييييييييييييييييز لا تتأخري

                  تعليق

                  • احلاكم و اتحداكم
                    عـضـو فعال
                    • Jan 2009
                    • 79
                    • أنـا , لسسـت بــ "متـﮕبرہ" ! . .ـۈمن يرآني هـﮕـذآ . .
                      ! هـۈ الذي يرى ـآ ، نفسـه صغيـرـا بــ جآنبـﮯ ..

                    رائعة

                    تعليق

                    • بنت الحموله
                      عـضـو فعال
                      • Jun 2009
                      • 89


                      • ياناس اكره سلطان الشمال :f:

                      نكمل البارت
                      دخلت شهد باب الحريم وراحت للحمامات علطول تزين شكلها
                      نزلت عبايتها وحطتها في الشنطه
                      زينت شكلها
                      وطلعت من الحمام
                      ودخلت على الغرف الي فيها الحريم
                      شهد ببتسامه : السلام
                      الكل : وعليكم السلام
                      سلمت عليهم وجلست جمب امها
                      شهد : لسى باقي حريم وان اشجان تقول ماجاء احد
                      ام سعود : تكذب عليكي باقي الحريم داخل
                      شهد : اكره اسلم على حريم واجد واكيد اني ماعرفهم وه
                      ام سعود : روحي للبنات داخل
                      دخلت شهد ولقت مجموعه من البنات
                      وسلمت عليهم ماعنها ماتعرفهم وجلست
                      بنت : انتي شهد
                      شهد في نفسها (( لا خيالها )) ايه
                      بنت : مره صغيره على الزواج
                      شهد في نفسها (( ابلعي لسانك لا ابلعكياه غصب ))
                      بنت : حرام عليكي كبيره
                      بنت 1 : لا لا صغيره
                      اشجان بصوت واطي تكلم شهد : ماعليكي منهم
                      شهد بصوت واطي : ابي مكان فاضي ابي اجلس فيه
                      اشجان : الاستراحه مليانه مالك الى المسبح حق الحريم
                      شهد : طيب انا بروح شوي
                      طلعت شهد وهي تدور المسبح لقته ودخلت
                      جلست على كرسي من الكراسي
                      رن موبايلها
                      شهد في نفسها (( تركي وش يبي ))
                      شهد : هلا
                      تركي : وينك
                      شهد : ليه ؟؟
                      تركي : كذا
                      شهد : جالسه في المسبح
                      تركي : ليش ؟؟
                      شهد : مابي عند الحريم ماني متعوده
                      تركي : طيب باي
                      شهد : بايات
                      سكرت شهد
                      شهد : اففففففففففففف
                      جنان : شهد
                      شهد : هلا تعالي اجلسي
                      جلست جنان
                      جنان : وش لونك مع تركي
                      شهد : ماعلينا
                      جنان : حلوو الزواج
                      شهد : يعني
                      جنان : وش فيكي
                      شهد : ماني متعوده على جلست الحريم
                      جنان : بيني وبينك انا بعد
                      شهد : وش رايك نسكر الباب وسبح
                      جنان : لا لا متزينه مابي اخرب شكلي
                      شهد : كيفك بس خلي هل الحريم يروحون ونسبح
                      جنان : طيب ..
                      شهد في نفسها (( مافيه وحده افتح لها قلبي غيرك ))
                      شهد : جوجو
                      جنان : هلا
                      شهد : تدرين اني متزاعله انا وتركي
                      جنان : صدق
                      شهد : ايه
                      جنان : ليش ؟؟
                      شهد : انا اكرهه
                      جنان : من ذيك السالفه الين الحين
                      شهد : ايه
                      السالفه
                      كانت شهد عمرها 10 سنوات وتحب الالعاب وكان معها عروسه وتركي كان مايحب العرايس وكل ماشاف عروسه مع شهد مسكها بسكين ويقطعها
                      والين الحين شهد تكرهه تقول يخرب وناستي ومايحب أي شيء انا احبه
                      شهد : ومن هل اليوم وانا اكره
                      جنان : خلاص انسي
                      شهد : احأول انسا
                      ......: الين الحيم مانسيتي
                      شهد : تركي
                      تركي وهو يجلس : ايه تركي
                      شهد سمعت كل شيء ؟؟
                      تركي : الحمدلله سمعت كل شيء وعرفت حقيقتك
                      شهد : تركي لا تعصبني أي حقيقه
                      تركي : كنتي هل المده تكرهيني مع اني احبك طووووووووووول هل المده
                      شهد : تركي في البيت نتفاهم
                      جنان : اخليكم
                      وطلعت جنان
                      شهد ناظرت في تركي
                      تركي : اسمعي تراء ماراح ننام هنا بنرجع للبيت
                      شهد : تركي ليش انت دايم كذا
                      تركي وهو يحط ايده على خدها : لاني احبك
                      شهد : تركي
                      تركي : اعيونه
                      شهد : روح احسن لك
                      قام تركي وكان لابس ثوب وغتره وعقال

                      " الساعه 10 مساءا"
                      شهد لبست عبايتها : مع السلامه
                      الكل : مع السلامه
                      ركبت السياره ووصلوا للبيت ونزلت عبايتها ولبست قميص صغير مثل هاذا بس اطول شوووووي
                      .
                      .
                      ..

                      ..

                      جلست شهد على السرير
                      وطق الباب
                      فتحت شهد
                      شهد : تركي وش تبي
                      تركي : انام بثوبي عطيني بجامتي تلقيها في الدالوب
                      راحت شهد لدالوب وطلعت مثل هاذي البجامه

                      .
                      .
                      .
                      .
                      وعطتياه
                      تركي : لا تسكرين الباب بنزل الثوب واخذيه
                      شهد : طيب
                      رح تركي للحمام بس قبل مايدخل نادته شهد
                      شهد : تركي
                      تركي : هلا
                      شهد : خلاص اليوم راح تنام في الغرفه
                      ابتسم تركي ودخل الحمام
                      وراحت شهد لتسريحه ومشطت شعرها وطلع شكلها جنان
                      دخل تركي وانسدح على السرير
                      تركي : ياسلام من زمان مانسدحت على السرير
                      جلست شهد على السرير
                      شهد : تركي
                      تركي : عيوووووووووونه
                      شهد مو زعلان مني
                      جلس تركي قدامها وهو مبتسم
                      تركي : لا
                      وحط ايد على ايدها وسحبها ونامت جمبه
                      وناموا

                      " الظهر الساعه 2 "
                      شهد : اففف نمت واجد .. تركي تركي يلا اصحى
                      تركي وصوته كله نووم : طيب كم الساعه
                      شهد : 2 الظهر
                      تركي قام بسرعه وراح للحمام وغسل ورجع
                      تركي : ليش ماصحيتيني
                      شهد : توني صحيت
                      تركي : طيب يلا البسي بنروح للاستراحه
                      شهد :طيب
                      طلعت شهد من الدالوب جلابيه مثل هاذي
                      .
                      .
                      .
                      .
                      .


                      انتهى البارت اتمنى انه يعجبكم

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...