رد: روايه خياليه سعوديه احبك والله احبك
نكمل البارت
تركي : دخلي
شهد دخلت
رن موبايلها
شهد :هلا مامي
ام سعود : هلا شهوده تركي قالي انك حامل
شهد : ايه يمه
ام سعود : خلاص تعالي لنا بنسوي لكي عشاء
شهد : طيب .. وسكرت
تركي : بعد بكره بنروح
شهد : ارجوك ياسافل لا تكلمني
تركي : اسكتي بس اسكتي
دخلت شهد الغرفه وبطلت ملابسها ولبست مثل كذا .
.
.
.
.
.
.
.
وطلعت وجلست في الصاله
تركي : ياخدامه قومي جيبي لي ماء
شهد : بليز كومار اسكت
تركي قام واخذ له مويه
شهد دخلت الغرفه وسكرت عليها ونامت
(( الصباح 8 ))
شهد مصحصه
وراحت الحمام (( الله يكرمكم ))
واخذ دش سريع وطلعت
ولبست مثل كذا
.
.
.
.
شافت تركي نايم في الصاله
وراحت المطبخ وصلحت لها كوفي ميت
وجلست في الصاله
وشغلت التلفزيون
ورفعت الصوت على اغنيه اجنبيه
تركي : وجع قصري الصوت
شهد ترقص : ماسمع
تركي اخذ المخده وظرب شهد
شهد تعدل شعارها : وع
تركي : قومي قومي
راحت شهد وسوت لها فطور
تركي : اففففففففف وش هريحه
شهد : الريحه معك
(( اليوم كله كذا ))
(( اليوم الثاني الساعه 10 باليل ))
شهد : باي اشجان
فكرت شهد في شيء يطفش تركي قبل مايمشون
شهد : لقيتها
وخذت موبايلها واتصلت على (( ناصر ))
شهد طلعت من الغرفه
شهد : الوووووووووو هلا قلبو
تركي ناظر فيها
شهد : ايه كيفك وكيف نور
تركي في نفسها (( مين نور مين مين ايه تذكرت اخت ناصر اها ))
شهد : هههههههه تسلم يا قلبي مع السلامه
تركي : انا ماتسمح لك تكلمي واحد بهاذي الطريقه
شهد : ليش يهمك ؟؟
تركي : نسيتي انك زوجتي
شهد : مانسيت واظن انك انت بعد مانسيتك اتفاقنا
تركي : لا مانسيت
شهد : يلا خلصت
طلعوا من البيت ووصلوا الدمام الساعه
(( 3 الفجر ))
شهد : هلا سعد افتح الباب انا جيت
سعد : احد يجي الساعه 3
شهد : افتح الباب
طلع سعد وشكله حايس وفيه نوم
شهد : سلام
سعد : هلا .. تركي تفضل
تركي : لا بروح البيت ابي احط راسي ونام
شهد : مع السلامه تروك
تركي : مع السلامه
دخلت شهد
سعد : انا نايم تبين شيء
شهد : لا ..
ودخلت غرفتها وغيرت ملابسها
ولبست مثل كذا بس بدون البوت.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الساعه 11 الظهر
ام سعود تفتح الشباك
شهد وصوت كله نوم : يمه ابي انام شوي
ام سعود : قومي الحين راح يجون الناس
شهد : حطيتوها غداء
ام سعود :ايه
قامت شهد ودخلت الحمام (( الله يرمكم ))
واخذ دش ولبست زي وكذا وشعرها نفس الي في الصوره
.
.
.
.
وطلعت
رن الجرس ودخلت الغرفه بسرعه وحطت ميك اب خفيف وردي ورج وردي والمسكره والكحل واحمر الاخدود وردي
وحطت عطر وطلعت
اشجان : هلا بشهد
شهد : هلا فيك
الكل جاء حتى فاتن جت بس هي
شهد : عن اذنكم بروح فوق
راحت شهد فوق
شهد : الووو تركي تعال ابيك شوي
فاتن : السلام
شهد : هلا
فاتن : وين الحمام ((الله يكرمكم ))
شهد اشرت على حمام(( الله يكرمكم )) غرفتها : هنا
تركي : نعم
شهد : تركي ابي اقولك شيء احنا نبي نسوي نفسنا ان مابينا مشاكل
تركي : طيب
فاتن بصوت واطي : اها عرفت
تركي طلع
فاتن : تبغي شيء شهد انا نازله تحت
شهد ببتسامه : لا
فاتن : باي
شهد انسدحت على السرير: افففف بنزلهم تحت
نزلت شهد بس شافت كارثه قدامه
بدت دموع عيونها تنزل
شهد بصوت كله بكي ووواطي : لا لا مستحيل
.
.
.
تركي حاضن فاتن
شهد ركضت لهم ودفت فاتن وحضنت تركي
شهد : اهى اهى اهى اهى
تركي : شهد وش فيك شهد
طاحت شهد على الارض
تركي : شهد شهد
تركي :روحي جيبي عبايتها
راحت فاتن غرفة شهد واخذت عباتها
تركي شال شهد
فاتن : راح اعلمهم
تركي : ياويلك اذا قاولوا وينهم قولي في الغرفه
نزل تركي
ركبها السياره
(( في المستشفى ))
تركي : بشر يادكتور
الدكتور : المدام منيحا
تركي :والجنين
الدكتور : بخير الجنين
تركي دخل على شهد ولقاها نايمه
ونام
شهد : تركي تركي
تركي : نعم
شهد وهي تبكي : تركي لاتنساني تكفى
تركي: ليش وش فيك
شهد : تركي انا بموت
تركي : لا لا شهدددددددددددددددددددددددددددد
تركي : شهد شهد
طلع تركي وصراخه في المستشفى : دكتورر
دخل الدكتور
الدكتور : الله يرحمها
تركي : لا لا شهد شهد
راح تركي بيتهم محد فيه الكل في العزيمه دخل بيتهم الي فوق
وفتح الدالوب
وطلع لبس شهد
تركي يبكي : لا لا شهد
جنان : تركي وش فيك
تركي : شهد
جنان : تركي وش فيك انا جنان
تركي صحى من الكابوس المخيف
تركي : شهد شهد
شهد: هلا
تركي : مامتي
شهد : بسم الله علي وش فيك انت
تركي : لا بس تحلمت حلم مخيف
شهد : طيب امي اتصلت وتقول وينكم
تركي : وش قلتي لها
شهد : قلت لها طالعين شوي وبنرجع
تركي : يلا يلا امشي
انتهاء البارت اتمنى انه عجبكم
نكمل البارت
تركي : دخلي
شهد دخلت
رن موبايلها
شهد :هلا مامي
ام سعود : هلا شهوده تركي قالي انك حامل
شهد : ايه يمه
ام سعود : خلاص تعالي لنا بنسوي لكي عشاء
شهد : طيب .. وسكرت
تركي : بعد بكره بنروح
شهد : ارجوك ياسافل لا تكلمني
تركي : اسكتي بس اسكتي
دخلت شهد الغرفه وبطلت ملابسها ولبست مثل كذا .
.
.
.
.
.
.
.
وطلعت وجلست في الصاله
تركي : ياخدامه قومي جيبي لي ماء
شهد : بليز كومار اسكت
تركي قام واخذ له مويه
شهد دخلت الغرفه وسكرت عليها ونامت
(( الصباح 8 ))
شهد مصحصه
وراحت الحمام (( الله يكرمكم ))
واخذ دش سريع وطلعت
ولبست مثل كذا
.
.
.
.
شافت تركي نايم في الصاله
وراحت المطبخ وصلحت لها كوفي ميت
وجلست في الصاله
وشغلت التلفزيون
ورفعت الصوت على اغنيه اجنبيه
تركي : وجع قصري الصوت
شهد ترقص : ماسمع
تركي اخذ المخده وظرب شهد
شهد تعدل شعارها : وع
تركي : قومي قومي
راحت شهد وسوت لها فطور
تركي : اففففففففف وش هريحه
شهد : الريحه معك
(( اليوم كله كذا ))
(( اليوم الثاني الساعه 10 باليل ))
شهد : باي اشجان
فكرت شهد في شيء يطفش تركي قبل مايمشون
شهد : لقيتها
وخذت موبايلها واتصلت على (( ناصر ))
شهد طلعت من الغرفه
شهد : الوووووووووو هلا قلبو
تركي ناظر فيها
شهد : ايه كيفك وكيف نور
تركي في نفسها (( مين نور مين مين ايه تذكرت اخت ناصر اها ))
شهد : هههههههه تسلم يا قلبي مع السلامه
تركي : انا ماتسمح لك تكلمي واحد بهاذي الطريقه
شهد : ليش يهمك ؟؟
تركي : نسيتي انك زوجتي
شهد : مانسيت واظن انك انت بعد مانسيتك اتفاقنا
تركي : لا مانسيت
شهد : يلا خلصت
طلعوا من البيت ووصلوا الدمام الساعه
(( 3 الفجر ))
شهد : هلا سعد افتح الباب انا جيت
سعد : احد يجي الساعه 3
شهد : افتح الباب
طلع سعد وشكله حايس وفيه نوم
شهد : سلام
سعد : هلا .. تركي تفضل
تركي : لا بروح البيت ابي احط راسي ونام
شهد : مع السلامه تروك
تركي : مع السلامه
دخلت شهد
سعد : انا نايم تبين شيء
شهد : لا ..
ودخلت غرفتها وغيرت ملابسها
ولبست مثل كذا بس بدون البوت.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
الساعه 11 الظهر
ام سعود تفتح الشباك
شهد وصوت كله نوم : يمه ابي انام شوي
ام سعود : قومي الحين راح يجون الناس
شهد : حطيتوها غداء
ام سعود :ايه
قامت شهد ودخلت الحمام (( الله يرمكم ))
واخذ دش ولبست زي وكذا وشعرها نفس الي في الصوره
.
.
.
.
وطلعت
رن الجرس ودخلت الغرفه بسرعه وحطت ميك اب خفيف وردي ورج وردي والمسكره والكحل واحمر الاخدود وردي
وحطت عطر وطلعت
اشجان : هلا بشهد
شهد : هلا فيك
الكل جاء حتى فاتن جت بس هي
شهد : عن اذنكم بروح فوق
راحت شهد فوق
شهد : الووو تركي تعال ابيك شوي
فاتن : السلام
شهد : هلا
فاتن : وين الحمام ((الله يكرمكم ))
شهد اشرت على حمام(( الله يكرمكم )) غرفتها : هنا
تركي : نعم
شهد : تركي ابي اقولك شيء احنا نبي نسوي نفسنا ان مابينا مشاكل
تركي : طيب
فاتن بصوت واطي : اها عرفت
تركي طلع
فاتن : تبغي شيء شهد انا نازله تحت
شهد ببتسامه : لا
فاتن : باي
شهد انسدحت على السرير: افففف بنزلهم تحت
نزلت شهد بس شافت كارثه قدامه
بدت دموع عيونها تنزل
شهد بصوت كله بكي ووواطي : لا لا مستحيل
.
.
.
تركي حاضن فاتن
شهد ركضت لهم ودفت فاتن وحضنت تركي
شهد : اهى اهى اهى اهى
تركي : شهد وش فيك شهد
طاحت شهد على الارض
تركي : شهد شهد
تركي :روحي جيبي عبايتها
راحت فاتن غرفة شهد واخذت عباتها
تركي شال شهد
فاتن : راح اعلمهم
تركي : ياويلك اذا قاولوا وينهم قولي في الغرفه
نزل تركي
ركبها السياره
(( في المستشفى ))
تركي : بشر يادكتور
الدكتور : المدام منيحا
تركي :والجنين
الدكتور : بخير الجنين
تركي دخل على شهد ولقاها نايمه
ونام
شهد : تركي تركي
تركي : نعم
شهد وهي تبكي : تركي لاتنساني تكفى
تركي: ليش وش فيك
شهد : تركي انا بموت
تركي : لا لا شهدددددددددددددددددددددددددددد
تركي : شهد شهد
طلع تركي وصراخه في المستشفى : دكتورر
دخل الدكتور
الدكتور : الله يرحمها
تركي : لا لا شهد شهد
راح تركي بيتهم محد فيه الكل في العزيمه دخل بيتهم الي فوق
وفتح الدالوب
وطلع لبس شهد
تركي يبكي : لا لا شهد
جنان : تركي وش فيك
تركي : شهد
جنان : تركي وش فيك انا جنان
تركي صحى من الكابوس المخيف
تركي : شهد شهد
شهد: هلا
تركي : مامتي
شهد : بسم الله علي وش فيك انت
تركي : لا بس تحلمت حلم مخيف
شهد : طيب امي اتصلت وتقول وينكم
تركي : وش قلتي لها
شهد : قلت لها طالعين شوي وبنرجع
تركي : يلا يلا امشي
انتهاء البارت اتمنى انه عجبكم
تعليق