نكمل البارت
اشجان : شهد يلا اصحي
شهد صوتهالكه نوم : خلاص روحي
اشجان : امك اتصلت وقالت شهد صحت قلت لا قالت صحيها الحين بنروح لسوق
شهد : يلا يلا
دخلت الحمام واخذ تشور سريع وطلعت ونشفت شعرها واستشورته ولبست ولبست اعلبايه وطلعت
اشجان : يلا بسرعه
شهد وهي تدور على موبايلها في شنطتها : مين راح يروح معنا لسوق
اشجان : انا وانتي وجنى وسهى وامك والرجال ايمن وبس
شهد : اوووخ اخيرا لقيته واسيل بتروح معنا
اشجان : اكيد
طلعوا من الفندق وركبوا السياره
ركبوا السياره
شهد تلكم اشجان بصوت واطي : انتي تعرفين اسواق لندن
اشجان صوت واطي : فيه محل مره روعه للعروسات
شهد صوت واطي : وش اسمه
اشجان صوت واطي : اسمه ..........
شهد صوت واطي : يمه قولي لايمن نبي نروح لمحل ............
ام سعود : طيب .. ايمن ممكن نبي نروح لمحل ...........
ايمن : طيب ... وحرك ايمن
وصلوا للمحل دخلوا المحل
اشجان : شوفي هاذا
شهد : وع
سهى : شهوده ممكن اختار لكي لبس على ذوقي
شهد ببتسامه : اكيد
سهى : شوفي هاذا
( قمييص نوم صغير مره ولونه ليموني حرير
شهد : حلوو
سهى : ثانكس
ايمن : سهى تعالي شوي
سهى : طيب .. وراحت سهى لايمن
اشجان : جنان رووووووعه
شهد : وش روعته انا اعرف تركي ابي اغليه يموت قهر ماراح البسه
اشجان : ياويلك ياشهد
شهد : باخذ قميص نووم اطول مني
اشجان وهي تضحك : ههههههههه بكره تدوري على تركي تلقيه يقص القميص
شهد : ههههههههههه الله ياخذك ياشجان
اشجان : شوفي بقولك شيء خذي قميص لطول من هاذا شوي
شهد : طيب
اخذت شهد الملابس وطلعوا
شهد : خلاص هاذا اخر شيء
اشجان : صراح هالي اعجبني القميص الي نقته لكي جنى
شهد : وانا بعد مثلك
ايمن : يلا مشينا
ركبوا السياره ورجعوا الفندق دخلت شهد وحطت الاكياس على سريرها واتصلت على تركي
تركي : هلا
شهد : وينك
تركي : في الجناح
شهد : ابي اكلمك تحت
تركي : طيب
نزلت شهد وجلست على الكراسي الي تحت
تركي : هاي
شهد : هايات
جلس تركي على كرسي
تركي : هاه وش بغيتي
شهد : بس ابي اجلس معك
تركي : طيب تعالي في حضني
وضمها تركي في حضنه
تركي : لا تنامي
شهد : لا ماراح انام
تركي : الساعه كم
شهد : عشر
تركي قام من الكرسي : تاخرت
شهد : على ايش
مارد عليها وبسرعه راح
شهد : اووووووف وش فيه هاذا
اشجان : انتي هنا
شهد : ايه هنا
اشجان : مع مين
شهد : مع تركي
اشجان : وين راح ؟
شهد عصبت : اشجان خلاص اسئله اسئله
اشجان : خلاص خلاص بروح
شهد : اووووووووف
&&&&&&&&&&&&&&&&&
سلمان : تركي وين
تركي : انا هووووون
سلمان : يلا نبدا
تركي : ايه
جلس تركي وسلمان
تركي : وزع بنشوف مين الي راح يكسر راس الثاني
سلمان : سعد تعال
سعد وهو يقلب في القنوات : لا مابي
سلمان : ماتصير اللعبه
سعد العبوا شيء ثاني
سعد حط على مصارعه
سلمان : عندي فكره
تركي : وش
سلمان : نتصارع
تركي : فكره حلووه
سلمان : اذا هزمتك بطلب منك طلب
تركي : اوكيه وانا اذا غلبتك بطلب منك طلب
سلمان : سعد تلعب
سعد : لا بعد لكم 1 . 2.3
&&&&&&&&&&&&&&&&&
اشجان : اووووووه وين شهد
فاتن : وش فيكي
اشجان : ................
فاتن : تدورين على شهد تحت
اشجان : ادري بس طولت
فاتن : مصيرها بتجي اجل بتنام تحت
اشجان : وش فيكي تتكلم كذا ؟؟؟؟؟
فاتن بدلع : نو نو مافيه شيء
نكمل البارت غدا
اشجان : شهد يلا اصحي
شهد صوتهالكه نوم : خلاص روحي
اشجان : امك اتصلت وقالت شهد صحت قلت لا قالت صحيها الحين بنروح لسوق
شهد : يلا يلا
دخلت الحمام واخذ تشور سريع وطلعت ونشفت شعرها واستشورته ولبست ولبست اعلبايه وطلعت
اشجان : يلا بسرعه
شهد وهي تدور على موبايلها في شنطتها : مين راح يروح معنا لسوق
اشجان : انا وانتي وجنى وسهى وامك والرجال ايمن وبس
شهد : اوووخ اخيرا لقيته واسيل بتروح معنا
اشجان : اكيد
طلعوا من الفندق وركبوا السياره
ركبوا السياره
شهد تلكم اشجان بصوت واطي : انتي تعرفين اسواق لندن
اشجان صوت واطي : فيه محل مره روعه للعروسات
شهد صوت واطي : وش اسمه
اشجان صوت واطي : اسمه ..........
شهد صوت واطي : يمه قولي لايمن نبي نروح لمحل ............
ام سعود : طيب .. ايمن ممكن نبي نروح لمحل ...........
ايمن : طيب ... وحرك ايمن
وصلوا للمحل دخلوا المحل
اشجان : شوفي هاذا
شهد : وع
سهى : شهوده ممكن اختار لكي لبس على ذوقي
شهد ببتسامه : اكيد
سهى : شوفي هاذا
( قمييص نوم صغير مره ولونه ليموني حرير
شهد : حلوو
سهى : ثانكس
ايمن : سهى تعالي شوي
سهى : طيب .. وراحت سهى لايمن
اشجان : جنان رووووووعه
شهد : وش روعته انا اعرف تركي ابي اغليه يموت قهر ماراح البسه
اشجان : ياويلك ياشهد
شهد : باخذ قميص نووم اطول مني
اشجان وهي تضحك : ههههههههه بكره تدوري على تركي تلقيه يقص القميص
شهد : ههههههههههه الله ياخذك ياشجان
اشجان : شوفي بقولك شيء خذي قميص لطول من هاذا شوي
شهد : طيب
اخذت شهد الملابس وطلعوا
شهد : خلاص هاذا اخر شيء
اشجان : صراح هالي اعجبني القميص الي نقته لكي جنى
شهد : وانا بعد مثلك
ايمن : يلا مشينا
ركبوا السياره ورجعوا الفندق دخلت شهد وحطت الاكياس على سريرها واتصلت على تركي
تركي : هلا
شهد : وينك
تركي : في الجناح
شهد : ابي اكلمك تحت
تركي : طيب
نزلت شهد وجلست على الكراسي الي تحت
تركي : هاي
شهد : هايات
جلس تركي على كرسي
تركي : هاه وش بغيتي
شهد : بس ابي اجلس معك
تركي : طيب تعالي في حضني
وضمها تركي في حضنه
تركي : لا تنامي
شهد : لا ماراح انام
تركي : الساعه كم
شهد : عشر
تركي قام من الكرسي : تاخرت
شهد : على ايش
مارد عليها وبسرعه راح
شهد : اووووووف وش فيه هاذا
اشجان : انتي هنا
شهد : ايه هنا
اشجان : مع مين
شهد : مع تركي
اشجان : وين راح ؟
شهد عصبت : اشجان خلاص اسئله اسئله
اشجان : خلاص خلاص بروح
شهد : اووووووووف
&&&&&&&&&&&&&&&&&
سلمان : تركي وين
تركي : انا هووووون
سلمان : يلا نبدا
تركي : ايه
جلس تركي وسلمان
تركي : وزع بنشوف مين الي راح يكسر راس الثاني
سلمان : سعد تعال
سعد وهو يقلب في القنوات : لا مابي
سلمان : ماتصير اللعبه
سعد العبوا شيء ثاني
سعد حط على مصارعه
سلمان : عندي فكره
تركي : وش
سلمان : نتصارع
تركي : فكره حلووه
سلمان : اذا هزمتك بطلب منك طلب
تركي : اوكيه وانا اذا غلبتك بطلب منك طلب
سلمان : سعد تلعب
سعد : لا بعد لكم 1 . 2.3
&&&&&&&&&&&&&&&&&
اشجان : اووووووه وين شهد
فاتن : وش فيكي
اشجان : ................
فاتن : تدورين على شهد تحت
اشجان : ادري بس طولت
فاتن : مصيرها بتجي اجل بتنام تحت
اشجان : وش فيكي تتكلم كذا ؟؟؟؟؟
فاتن بدلع : نو نو مافيه شيء
نكمل البارت غدا
تعليق