رواية / حكم القدر..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #71
    مشكوره
    ننتظرك

    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      #72
      مشكوره عالأستمرار

      تعليق

      • تلمح بنظراتي بقاياك
        عـضـو فعال
        • Aug 2009
        • 201

        #73
        تسلمممممووووون عالمتابعة
        راح انزل بارت لأجل عيونكم والله

        تعليق

        • تلمح بنظراتي بقاياك
          عـضـو فعال
          • Aug 2009
          • 201

          #74
          " الجزء الثامن عشر "



          عشان الحب

          ولي بيني وبينك


          عشان الحب

          عشان أيامي وسنينك


          أب تراجع احساسيك يك

          وتنسى جروحي وألامك


          حرام إنا لهذا البعد

          تضيع أيامي وأيامك


          أدري البعد أثر فيك وأدري

          البعد ذابحني


          حبيبي ألله يخليك أبي

          تتعدل تريحني




          عبير بصدمة شهقت: طلال ..

          طلال ببتسامة: ايه زوجك طلال ولا نسيتي ..

          عبير برجفه وخوف: اتركني ..

          رامي لا يقل صدمته عن عبير: اتركها ..

          طلال بستهزاء: اظن أنها زوجتي .. ولسه ما انتهت العده .

          رامي جن جنونه: اتركها أنت ماتفهم ..

          طلال: لا خلينا الفهم لك ياذكي ..

          عبير: طلال أرجوك اتركني بلاش فضايح ..

          طلال بغضب ويضغط على يدها: قولي لعمرك جايه باخر الليل ومع مين مع رامي ولا إذا كنت مطلقك على بالك ما ارجع لك ..

          عبير ودموعها سيلان عالوجهها: أنت ابد مافيك رحمة اتركني ماتفهم اتركني ..

          طلال سحبها معه مثل ذبحيه اللي على وشك ذبح ..

          رامي ما استحمل المنظر وقف بطريقه: أنت حيوان وبتظل عمرك حيوان ..

          طلال بغضب طلع المسدس واطلق رصاصه .. رامي طاح مغشي عليه ..

          عبير بخوف: لا لا لا رامي وتضرب طلال بصدره ..

          طلال بغضب: تمشين قدامي ولا مصيرك مثل اللي مرمي عالأرض ..

          عبير ولأول مرة تخاطر بعمرها: اقتلني ..

          طلال مسك يدها ورماها بسيارته .. وطلع سيارته ..

          عبير تشاهق خوف: وين بتأخذني ؟؟؟

          طلال بعصبية: لجهنم ..

          عبير سكتت بس تدعي بقلب راجي: يارب تستر علي يارب ترحمني يارب .. وأنا وش سويت بدينتي .. عشان يحصلي كذا أستغفرالله أستغفرالله ..

          عبير خافت من طريق أول مرة تشوفه وأخيرا وصلوا للشاليه مستحيل أحد يعرفه ..

          عبير بخوف: طلال تكفى لا تأخذني ..

          طلال ومازال على عصبيته: ولا كلمه فاهمه ..

          عبير قلبها ما استحمل منظر رامي وصار يضرب بقوة بس قاومت نفسها .. نزل طلال ونزل معه عبير .. عبير تمشي مادرت إلا وهي طايحه عالأرض بس طلال سندها ..

          طلال بخوف: حبي حياتي علامك ..

          عبير تحس شوي وتموت بين يدينه ودموعها يجري جري عالخدها دافئ: ابي اموت ليش ماقتلتني ليش ماخليتني ارتاح ليش ..

          طلال حضنها اشتاق لهمسها وضحكتها ولحضنها بعد: عشان أموت بعدك .. أنتي روحي كيف تبيني أعيش بدون روح .. ولا رامي أهم مني ..

          عبير: حرام عليك يا طلال .. أنت بتقتل ولد عمك .. وظاهر مات ولا أحد درى عنه ..

          طلال بغيرة جنونية: ليش أنتي تحبينه ..

          عبير: ليش مو ولد عمي .. مثله مثلك ..

          طلال: بس أنا زوجك

          عبير: كنت زوجي ..

          طلال بغضب ضربها كف: وللحين أنا زوجك ..

          عبير مسحت دموعها وقوت نفسها: أنت ما عندك كرامه .. أنا ما أبيك تفهم .. ما أبيك .. وخذت المسدس اللي طايح بالأرض ..


          انتهى الجزء الثامن عشر ..

          تابعونا بالجزء القادم ..

          غلاتكم:

          عبوره الأموره ..

          OoOoOoOoOoOo

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #75
            مشكوره
            ننتظرك

            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              #76
              يعطيك العافيه

              متابعين

              تعليق

              • تلمح بنظراتي بقاياك
                عـضـو فعال
                • Aug 2009
                • 201

                #77
                تسلمين عالمتابعة ولعيونك راح انزل بارتين

                تعليق

                • تلمح بنظراتي بقاياك
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2009
                  • 201

                  #78
                  " الجزء التاسع عشر (( ما قبل الأخير )) "

                  كتمت صوتي لين

                  صمتي نطقني

                  اشتقت لك

                  واللي خلقني

                  لك إشتقت



                  طلال بخوف: عبير لا .. ومسكها ..

                  عبير ودموعها عالخدها: اتركني ابي اموووووووووووووووووووووووووووت .. وبتحط المسدس على قلبها طلال مسك المسدس وطاح المسدس وعبير وطلال كل واحد يبي يأخذه أخذته عبير وبغلطة اطلقت زناد على طلال ..

                  عبير بصدمة: طلال ..

                  طلال ويده تنزف: لاتخافين مافيني شي ..

                  عبير اصبحت مثل المجنونة وتبكي بشدة: طلال لا تتركني ..

                  طلال ببتسامة حنونه: أحبك .. وتراخت يدينه وغمض عيونه ..

                  عبير حالة صدمة و جنون مسكته وضمته لصدره: طلال لا تتركني ط لال ..


                  انتهى الجزء التاسع عشر ..


                  أدري انه صغير بس ابي ردووووووود ياعرب ..

                  تعتقدون رام ي و ط لال ماتوا ؟؟؟؟؟

                  وعبير هل فعلا راح تموت معهم

                  انتظرونا بالجزء القادم ..

                  غلاتكم:

                  عبوره الأموره ..

                  OoOoOoOoOoOoOoO

                  تعليق

                  • تلمح بنظراتي بقاياك
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2009
                    • 201

                    #79
                    " الجزء العشرون (( والأخير )) "

                    انتظرت ولما طال

                    الانتظار أرسلت

                    أحلى المعاني تقول

                    لا تغيب يا غالي



                    سلطان توه نزل من سيارته وانصدم من منظر رامي اللي دم محاصره من كل مكان ..

                    سلطان بصدمة: رامي .. وبدون حتى مايستنجده .. على طول أخذه ل سيارته .. وعلى أقرب مستشفى ..


                    عبير وهي مازالت تحضن طلال لعل وعسى اللي شافته كذب كذب كذب خيال مقلب أي شي .. بس للأسف شافت واقع مر تتعايشه صرخت صرخة المظلوم: طلال .. لاتتركني طلال أنا اسفه بس لا تتركني..

                    يوسف توه دخل شاليه وانصدم من منظر طلال ..

                    يوسف بخوف: علامه طلال ؟؟؟؟

                    عبير بخوف وتشاهق بكي وتتوسل فيه: أرجوك انقذه أرجوك ..

                    يوسف وغض بصره مهما يكون هذاي زوجة صديقه وشال طلال بين يدينه ..

                    عبير: خذني معه .. لا تتركني لوحدي ..

                    يوسف: زين بسرعة .. ودخلوا سيارة .. طبعا عبير طلعت بالمقاعد اللي بالخلف .. وطلال منسدح على عبير ..

                    عبير: بسرعة الله يخليك ..

                    وأخيرا وصلوا لأقرب مستشفى .. وعلى طول عالطوارئ ..

                    وعبير و يوسف واقفين بالإنتظار ..

                    المحقق: لو سمحت من تكون حضرتك ؟؟؟

                    يوسف: أنا صديقه ..

                    المحقق: وأنتي من تكونين ؟؟؟

                    يوسف وشوي بيضرب هالمحقق .. البنت بتموت من الخوف وهذا فاضي يحقق ..

                    يوسف: زوجته ..

                    المحقق بشك: متأكدين ..

                    يوسف بعصبية: ايه متأكد ..

                    شوي ويخرج دكتور ..

                    عبير راحت صوبه: طمني يادكتور طلال وشلونه ؟؟؟

                    دكتور: بصراحة زوجك نزف كثير ويحتاج لمتبرع ..

                    عبير: أنا اتبرع له بس لايروح مني ..

                    يوسف استغرب من كلام طلال .. يوم قاله أنه عبير ماتحبه وتحب ولد عمه رامي .. بس الحين يشوف أن تحبه وحبه يسري بدمها: عبير أنتي أقعدي هنا وأنا بتبرع له لأنه فصيلته مثل فصيلتي ..

                    عبير: مشكور وجلست تنتظر بالإلنتظار .. وبعد مرور نصف ساعة خرج يوسف هو دكتور ..

                    عبير: وشلونه الحين ؟؟؟

                    يوسف ببتسامة حنونه: لاتخافين هو يحتاج لك الحين ..

                    على طول عبير دخلت .. وشافت سرير أبيبض ومنسدح عليه طلال .. قربت صوبه ومسكت يده وباسته ودمعهتا سبقتها وطاحت على يده ..

                    طلال بتعب: عبير ..

                    عبير بكت: طلال ..

                    طلال حضنها: لاتبكين يابعد قلبي .. والله أني ما استاهل دموعك أنا مجرم وبظل طول عمري مجرم بقسوتي لك ..

                    عبير: لا تقول كذا طلال .. أنت تحبني صح مو ؟؟؟

                    طلال ضحك: هههههههههههههههههه كح كح كح كح ..

                    عبير بخوف عليه لا إرادي نطقت: حبيبي لا تضحك كثير ..

                    طلال ببتسامة: شنو ؟؟؟

                    عبير ببكي: أدري أنك ما طلقتني .. وأدري وراحت في نوبة بكاء .....

                    طلال حضنها بقوة: لاتبكين أهم شي أنك عندي وبجنبي يابعد روحي وعمري كله ..


                    سلطان: طمني يادكتور ..

                    دكتور: رامي عطاك عمره ..

                    سلطان عيونه ظهرت: أنت وش تقول ؟؟؟

                    الدكتور: لاتنسى رصاصة جات قريب من قلبه .. ونزف كثير .. حاولنا بجهد كبير بس ربك أخذ أمانته ..

                    سلطان: لا حول ولا قوة إلا بالله ..

                    الدكتور: ايه صح خذ هالورقة ..

                    سلطان خذ الورقة وانصدم ...



                    بسم الله الرحمن الرحيم


                    إلى كل احبابي وأولهم عبير و طلال ..

                    طلال أرجو أنك تسامحني وبعد أنتي ياعبير ابي منكم تسامحوني أنا ادري غلطان بس من شفتك ياعبير مع طلال قلبي ينحرق كل مرة .. أنا اللي جبت المخدرات وحطيتها بفيلة طلال .. كله عشانك وأنا اللي كذبت عليك وقلت لك طلال طلقك .. أنا استاهل كل شي بس وصيتي لكم هي أنكم تسامحوني ..

                    أخوكم في الله:

                    رامي أحمد العالي ..


                    سلطان يقول في خاطره: يعني طلال برئي .. قعد بالسجن 8 شهور وهو مظلوم .. يعني كلنا ظلامنه لاحول ولا قوة إلا بالله ..

                    سلطان اتصل على ضاري ..

                    ضاري: هلا والله سلطان ..

                    سلطان: ضاري ..

                    ضاري بقلق: علامك ..

                    سلطان: تعال بالمستشفى الحكوميه ..

                    ضاري: ثواني وأنا عندك ..

                    قفل سلطان .. ماهي إلا دقائق إلا وضاري وصل عنده ..

                    ضاري: سلطان علامك ..

                    سلطان: رامي عطاك عمره ..

                    ضاري: إنا لله وإنا إليه راجعون كيف مات ؟؟؟

                    سلطان: مدري بس احد اطلق عليه رصاصه ..

                    ضاري: لا حول ولا قوة إلا بالله قوم معي .. سلطان قام بدون ما يناقشه ..

                    الكل درى بوفاة رامي ، وعرفوا بعد طلال أنه بريئ ..

                    طلال فرح بحمل عبير ، وعدها أنه راح يعاملها بحب وهيام ، وعاشوا أحلى زوجين ..

                    لمى ، ويحى ، بعد مرور خمس شهور تزوجوا ..

                    سلطان العم المخلص ، تزوج وحدة من صديقات عبير ..

                    ملاك ، وخالد بعد شهرين خطبوا وتملكوا ، وبعد سنة تزوجوا ..

                    أمل ، بعد سنة جابت توأم هند ، ومهند ..

                    وكل واحد عايش مع عائلته ..

                    النهاية ..


                    غلاتكم:

                    عبورة الأموره ..

                    OoOoOoOoOoOoOoO

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #80
                      الله يعطيك العافيه

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...