رواية / حكم القدر..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • تلمح بنظراتي بقاياك
    عـضـو فعال
    • Aug 2009
    • 201

    #61
    " الجزء الرابع عشر "


    ليه تعطني وأنا ميت بليه

    ما كفاك اللي حصلي قبل ساعة


    كأني بين همومي وبينك حميه

    جيتك واحد وجيتوني جماعة


    أنت منا والمصايب من هنيه

    كلكم ضدي تراها ماهي شجاعة


    طلال خاف عليها .. وغير ملابسها .. ولبسها العباية وعلى طول عالمستشفى ..

    دخل وعلى طول عالطوارئ ..

    طلال في خاطره: صدق أنك كلب .. أنت ما تعرف انها مريضه .. وأكيد راح تعاني أكثر .. صدق الله يقلعك هالكلب شيطان زيني صورة ..اه يارب ترحمني .. استغفر الله وأنت من متى يا طلال تعرف ربك ؟؟

    خرج دكتور ..

    طلال بخوف: ها طمني يادكتور ..

    دكتور فارس: مين تكون أنت ؟؟؟

    طلال: زوجها ..

    دكتور فرس: تدري أنه زوجتك أحد اغتصبها ..

    طلال ويتظاهر عصبية: شنو وش تقول أنت ؟؟؟

    دكتور فارس: تقدر تأخذ زوجتك .. وأنا ببلغ شرطة ..

    طلال بخوف: ها مو بشرط تبلغ شرطة أنا الحين اروح وابلغ ..

    دكتور فارس: الحين راح نسويها العملية بس تحتاح للفلوس ..

    طلال: لا تخاف معي الفلوس المهم تعمل العملية اليوم ..

    دكتور فارس: اوكيه امشي معي الحين ..

    طلال بعد ماوقع على الأوارق .. ودفع الفوس .. عملوا العملية ..


    بعد مرور يوم ..

    عبير صحت من النوم .. وشافت طلال بجنبها نايم ..

    صرخت صرخة: اطعلوه ..

    طلال سمع صراخها ضغط على فمها تسكت بس مافي فايدة ..

    دخل عليه دكتور وانصدم .. بالمنظر وعلى طول بلغ الحرس .. ومسكوه ..

    عبير: خرجوه مابي اشوفه خرج......

    دكتور فارس بعد ما عطاها إبرة مهدئه .. نامت عبير وتحس موتها بيقترب منها .. وبلغ شرطة ..

    محمد للمرة ثانية انصدم من كلام دكتور فارس .. وعلى طول اخذه عالمخفر ..


    بعد مرور يوم ..

    صحت عبير وتحس حلقها ناشف .. تبي تشرب مويه .. شافت على يمينها عمتها شيمياء .. أكيد عرفت كل شي ..

    عبير بهمس: عمتي عمتي ..

    العمه شيماء: عبير حمد لله عالسلامة حبيبتي ..

    عبير بحزن: الله يسلمك .. عمتي ابي مويه ..

    العمه شيمياء على طول استجابت لطلب عبير .. وعطتها مويه .. شربت عبير المويه كلها ..

    العمه شيمياء: صحة ..

    عبير: على قلبك .. عمتي تكفين مابي اشوفه صديقني احس اموت إذا شفته ..

    العمه تمسح دموعها: عبوره لا تخافين .. ولد عمك محمد قبض عليه .. ومستحيل يخرج بعد ما عرف أنه عند مخدرات ..

    عبير بصدمة: مخدرات ..

    العمه شيمياء بحزن: لا تفكرين فيه ..

    عبير وهي تبكي: ابي اتطلق منه .. مستحيل ابقى بذمته .. عمتي أرجوك ..

    دخل سلطان بعد ما كمل إجرات الخروج حضن بنت أخوه: عبوره لاتخافين إذا ماهو مطلقك المحكمة اتطلقك غصب عن أنفه ..

    عبير: ليت سمعت كلامك يا عمي .. أنا استاهل اللي يجيني ..

    سلطان يمسح على شعرها: لا تقولين هالكلام .. ربك كاتب كذا .. يالله قومي البسي عباتك ..

    عبير لبست عباتها بمساعدة عمتها شيمياء .. وخرجوا سيده من المستشفى وعلى طول على فيلة الجد عبد الكريم .. وصلوا .. نزلت عبير بمساعدة عمها سلطان و عمتها شيمياء .. دخلوا الفيلة .. وطاحت عينها على جدها ثلاث أسابيع وهي ماشفت جدها .. على طول حضنته وبكت بكى المظلوم اللي يبي يظهر برائته بأي طريقة ..

    عبير: جدي سامحني أنا أدري المفروض ما أوافق عليه .. بس هو ضحك علي قال انه يحبني .. بالله ياجدي قد شفت حبيب يضر بحبيته وانهارت بحضن جدها وجسمها ارتعش وينتفض كله ..

    العمه شيماء: ظاهر ماخذت داوها ..

    سلطان شالها ودخلها بغرفتها بعد ما عطاها دواها .. سمع صوت أنفاسها الهادئة .. عرف أنها نايمة .. ووصى على بنات أخوانه أنه مايطرون لها الموضوع نهائيا ..


    لمى بحزن: ليش هي وش سوت له عشان يسوي لها كذا ..

    أروى: واللي متعبني أكثر رامي من درى بالموضوع .. حزن وانقهر وضرب في طلال لما قال كان ..

    خولة بحقد: يستاهل خله يذوق شوي ..

    لمى: أنا اللي محزني عبير .. تتدرون حلمها تدخل جامعة الملك عبد العزيز .. وبكره أختبار القدرات ..

    سحر: الله يعنيها ..

    الكل: امين ..

    الكل راح لبيته ..


    في بيت ضاري


    ضاري: كيف صحة عبير ؟؟

    أروى: خلها على ربك .. متى بيخرج رامي ؟؟؟

    ضاري: بكره .. حجزوه اليوم لأنه تضارب وي طلال ..

    أروى بحزن: اللي محزني أنو بكره اختبار القدرات لعبير .. وهي تعبانة وحلمها تدخل جامعة الملك عبدالعزيز ..

    ضاري: مافي شي بعيد عن ربك .. أنت أكيد تعبتي اليوم ؟؟؟

    أروى تحس بألم ببطنها: شوي .. اييييييييي ..

    ضاري بخوف: وش فيك ؟؟

    أروى: لاتخاف .. ظاهر ولدك بيطلع لاعب كره رفاسته خطيرة ..

    ضاري: ههههههههههههههههههههههه ..


    مر اليوم الأول بالأسبوع


    عبير صحت من نومها .. وتحس أنه ألمها خف عن قبل .. قامت وصلت الفجر والسنة ودعت من كل قلبها ..


    ياربي

    أنك تغفرلي

    ياحبيبي يارب

    أبيك توفقني بحياتي

    ويتركني طلال يارب ..

    وتذكرت يوم تقوم تروح للمدرسة عشان ما تأخر عن الاختبار .. تذكرت اختبار القدرات هو اليوم .. ياويل حالي .. لبست تنورة جنز أزرق طويلة روعة .. وبدي فوشي وجكت جنز لونه أزرق .. وحطيت شوي روج وخذت أقلامي والحاسبه .. وحطيتها بشنطتي .. وأنا أجري جري ..

    عبير: عمي سلطان ..

    سلطان استغرب منها: وش فيك ؟؟

    عبير: بسرعة بسرعة .. الاختبار ..

    سلطان: زين أنا بسيارة ..

    عبير قبل ماتخرج سلمت على راس ويد جدها وجدتها ..


    " انتهى الجزء الرابع عشر "


    تعتقدون هل عبير بتلحق على اختبارها ؟؟؟

    وطلال هل بيطلق عبير .. ولا بتدخل المحكمة بالموضوع ؟؟؟


    هالسؤالين تشهدونها بالجزء القادم ..


    غلاتكم:

    عبوره الأموره ...


    OoOoOoOoOoOoOoO

    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      #62
      يعافيك
      إنشاء تلحق على إختبارها
      و اممم و بنتظرك

      تعليق

      • تلمح بنظراتي بقاياك
        عـضـو فعال
        • Aug 2009
        • 201

        #63
        تسلمين يالغلا

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #64
          كملي انا متحمسة

          تعليق

          • تلمح بنظراتي بقاياك
            عـضـو فعال
            • Aug 2009
            • 201

            #65
            " الجزء الخامس عشر "


            أفرح بشوفتك لو غيري تعلق بك

            و أحيا بذكراك وانته ناسي أحبابك


            عبير: جدي وجدتي ادعو لي ..

            الجد والجده: الله يوفقك و يسهل عليك ونور دربك يارب ..

            عبير: اللهم امين ..

            وعلى طول خرجت وسيده عالسيارة عمي سلطان ..

            عمي في هالطريق .. يوصي علي انتبه على كذا ولا تسرعين ومن هالحكي ..


            وصلت جامعة الملك عبدالعزيز .. ودعت عمي ودخلت .. وعلى طول داخلوني لجنة طالبات المرحلة ثانوية ..

            على طول دخلت اللجنة وأنا أدعي أني ربي يسهل علي ..


            بعد مرور ساعتين .. سحبوا الأوراق من طالبات .. اوووووووووف 30 ورقة وأكثر بس أشول كلها حليتها .. خرجت من لجنة وقابلت أمل وملاك ..

            أمل: يادبه وحشتيني .. أنا حلفت ما كلمك ليه تتجوزين يا الخاينة ولا تبخريني شي ..

            عبير اختفت ابتسامتها: عن إذنكم ..

            ملاك: عبوووووووووووووووره وحشتيني حيييييييييييييييييييل ..

            عبير: وأنتي أكثر ..

            خرجت عبير بعد ماحمدت ربها أنها ..جوابت على كل الأسئلة .. دخلت سيارة عمها .. وتحس بلوعة وغثيان ودوخة فضيعه ..

            سلطان: ها بشري ..

            عبير وهي ماسكه فمها: عممممممممممممممممي .. ابي حمام قريب ..

            سلطان شاف بطريقه مستشفى سليمان الفيقه .. على طول نزلها وعالطوارئ ..

            بعد مرور نصف ساعة .. خرجت دكتورة ..

            دكتورة: أنت زوجها ..

            سلطان: لا عمها ..

            دكتورة: مبروك عبير حامل ..

            سلطان انصدم: حامل .. بأي شهر ..

            دكتورة: توها بشهر الأول ..

            سلطان: اقدر أخذها الحين ..

            دكتورة: تقدر بس بعد ما تأخذ لها هالمقويات ..

            دخل سلطان عندها وشافها تبكي وحضنها: بس يا عبير لا تسوين كذا بحالك ..

            عبير: عمي أنا حامل تدري حامل بولد طلال .. ماقدر اقتله ولا اقدر وراحت بنوبة بكاء ..

            سلطان: وين المؤمنة بربها .. لا تيأسين ياعبير .. تخطي هالزمة واصبري .. ترى صبر يمدحونه ..

            عبير حست على نفسها .. ومسحت دموعها: عمي مابي احد يعرف بخبر حملي .. أرجوك ..

            سلطان وياشر على عيونه: من عيوني ثنتين .. يالله قومي معي ..

            عبير قامت بمساعدة عمها سلطان .. وخرجت من المستشفى ودخلت سيارة .. وسلطان راح للصيدلية وأخذ المقويات .. ودخل سلطان سيارة .. وطول طريق وهم ساكتين ..


            وصلوا لفيلة الجد عبد الكريم ..

            عبير نزلت من سيارة ودخلوا الفيلة ..

            سلمت على جدتها ..

            الجده سعيده: وشلون اختبارك يا بنتي ؟؟؟

            عبير ببتسامة: حمدلله كل شي تمام ..

            الجده سعيده: زين يابنتي روحي غيري لبسك وتعالي ترى الغدا جاهز ..

            عبير: لايا جدتي ما اشتهي .. اذا قمت من النوم راح اكل .. لا تخافين ..

            سلمت على جدتي .. ورحت غرفتي ونمت ..


            في بيت أبو رامي


            رامي توه واصل .. وقف سيارته .. ودخل البيت ..

            أماني أم رامي: هلا والله بولدي .. روحي وبدل ملابسك .. وتعال ترى الغدا جاهز ..

            رامي بتعب: لا يمه مالي نفس اكل ..

            دخل رامي .. بعد ما أعرف من أخته أروى .. انه عبير تبي طلاق .. وهو يبي يحاول مع طلال انه يطلقها ..

            انسدح على سريره .. ومن تعب نام ..


            بعد مرور شهر من الأحداث ..


            عبير: بنات ابي اروح البحر ..

            لمى: ايه والله .. ترى هالأجازة خير شر ماسفرنا ..

            خولة: طيب وش رأيكم كل وحد تكلم أبوها وتخبره ..

            البنات: اوكيه ..

            وكل وحده راح تخبر أبوها ..

            عبير في خاطرها: اه يبه وينك وين تشوف بنتك .. مسحت دمعتي قبل ما احد ينتبه علي .. طلعت بغرفتي .. شوي جوالي يرن ..

            عبير: الوو ..

            أروى: هلا عبوره وينك ؟؟؟

            عبير: ها توني طلعت من حمام .. بغيت شي ..

            أروى: ايه جهزي نفسك .. بنروح البحر مع عمي سلطان ..

            عبير وهي تمسح دموعها: زين الحين نازله ..

            أروى: وياليت تقولي لسيلينا .. تجيب دلة القهوة ولا تنسين الليمون ..

            عبير ضكت من خاطرها: هههههههه اوكيه باي ..

            لبست عباتي .. وخذت معي دفتري الخاص .. وخرجت .. وكلمت سيلينا تأخذ دلة القهوة والشاهي والحلا والعلوم زينه ...


            توني خرجت وتفاجأ .. انو سيارة عمي سلطان ماهي موجوده ..

            رامي: عبير ..

            عبير بحيا: هلا رامي .. عمي سلطان ماشفته ..

            رامي: ها ظاهر توه ماشي ..


            بسيارة سلطان ..


            سلطان: أروى .. عبير ليه مالها حس ..

            أروى: يوه ظاهر نساينها ..

            سلطان: شلون ؟؟؟ ويتصل عليها ..


            " انتهى الجزء الخامس عشر "


            تعتقدون سلطان بيرجع لعبير ويأخذها معه ؟؟؟

            طيب رامي وعبير وش بيحصل معهم ؟؟؟


            تعرفون الأجوبة بالجزء القادم


            OoOoOoOoOoOoOoO

            تعليق

            • *عبير الزهور*
              V - I - P
              • Jun 2008
              • 3267

              #66
              مشكوره
              استمري متابعينك

              تعليق

              • تلمح بنظراتي بقاياك
                عـضـو فعال
                • Aug 2009
                • 201

                #67
                " الجزء السادس عشر "


                عبير ترد على جوالها: الووو .. عمي أنت وينك فيه ؟؟؟

                سلطان: سوري عبوره بس بنات عمك خبلوا فيني .. وعشان كذا مشيت ..

                عبير: اوكيه الله يسهلكم ..

                سلطان: توني تذكرت .. ترى رامي بيروح .. أكيد للحين ما راح ..

                عبير وهي متفشله: لالا عمي وش دعوه ؟؟؟

                سلطان: اوكيه باي .. وعلى طول اتصل على رامي ..

                رامي وهو مبتسم: هلا عمي ..

                سلطان: انت بتروح البحر ..

                رامي: ايه بروح ..

                سلطان: زين عبير نسيتها .. أخذها معك ولا أقولقك

                رامي:خلاص باخذها معاي ..

                سلطان:خلاص .. وبعد لا تأخذ راحتك وياها كثير .. تراني أعرف سرك المكنون ..

                رامي: هههههههههههههه طيب يالله باي ..

                عبير بتروح بس وقفها رامي ..

                رامي: عبير ممكن تروحين معي ..

                عبير سكتت مستحيل تركب معه: اسفه رامي .. ما أقدر ..

                رامي: لاتخافين ماراح اسوي لك حاجه ..

                عبير ضحكت في خاطرها: يا زينك يا رامي هذا طلال وقال نفس شي .. بس وش استفدت في نهاية ..

                رامي: اوكيه اللي يريحك .. وبعد عنها بس وقفته عبير ..

                عبير: اسفه رامي ماودي اجرحك .. بس خلاص راح اورح معك ..

                رامي ابتسم في خاطره: فديتك يا عبير .. لو تتدرين وش اللي ساكن بضلوعي .. كان ماقلت هالكلام ..


                دخل رامي سيارته .. وعبير في المقاعد اللي في الخلف ..

                وطول طريق وهم ساكتين .. شوي ويرن جوال رامي ..

                محمد بعد ماخبر عمه سلطان اتصل على رامي ..

                وبنفس الوقت رن جوال رامي و عبير ..

                رامي: هلا محمد ..

                محمد: رامي .. ابشرك طلال طلق عبير ..

                رامي: صدق .. طلال طلال ماغيره ..

                محمد: ليه تعرف غيره ..

                رامي: اوكيه .. باي ..


                سلطان: الو عبير أنت معي ..

                عبير بفرح وبنفس الوقت بحزن: الله يبشرك بالخير .. قفلت من عنده ..

                رامي: عبير ..

                عبير: رامي ممكن ترجعني ..

                رامي: بس كأني وصلنا البحر ..

                وأخيرا وصلوا للبحر .. عبير نزلت ..

                رامي بعد موقف سيارته بالمواقف واتصل على عمه ..

                رامي: الو عمي وينك فيه ؟؟؟

                سلطان: شفت الملاهي حقت الأطفال .. حنا قدامها ..

                رامي: أها زين شفتكم ..

                سلطان: باي ..

                رامي: باي .. مشينا عبير ..

                وصلوا للمكان ..

                لمى: هلا عبوره ..

                عبير: هلا .. لمى هيا نمشي

                لمى: اوكيه .. مشوا بعيد عن البنات ..

                لمى: عبوره وش فيك ؟؟؟

                عبير: اه وش اقولك يا لمى ..

                لمى: عبير حبيبتي فضفضي اللي في قلبك ..

                عبير: طلال طقني ..

                لمى: مبروك ..

                عبير وهي تمسح دموعها: بس أنا حامل بولده ..

                لمى بصدمة: شنو .. أنتي متأكدة ..

                عبير وهي تهز راسها: وش اقولك .. الحين هو طلقني بس ماقدر اتحمل مسؤليته لوحدي فاهمة ..

                لمى: وحنا وين رحنا عبير .. مهما يكون حنا بنات عم ومثل الأخوات وأكثر ..

                عبير: تسلمين لمى .. تصدقين ابي انسى كل شي ..

                لمى: خليها على ربك .. ولاتشيلين هم ..

                بعد محادثتهم .. راحوا صوب البحر ..

                لمى: عبير بروح الحمام .. تخويني ..

                عبير: ها لالالا روحي وأنا أنتظرك ..

                لمى راحت واحد يغزلها ..

                و يرمي ورقه: ياحلو .. خذي هالرقم واتصلي يا جميل ..

                لمى بعدت عنهم شوي وإلا ويلحقونها شباب ..

                يحيى نسى جواله بسيارته .. وشاف لمى وشباب حولها ..

                شيطاينه ظهرت وضرب كل واحد فيهم ..

                يحيى بعصبية: ليش ساكته انسه لمى ..

                لمى بخوف بكت: أنا اصلا كنت بروح للحمام وعبير مارضت تروح معي ..

                يحيى حن قلبه عليه: زين قومي أنا أوصلك ..

                لمى: خلاص مابي ..

                يحيى: زين خلينا نمشي مع بعض ..

                لمى انحرجت: بس عبير لوحدها ..

                يحيى: ههههههههههه يا جبانه والله .. تعالي وش رأيك نركب سفينة ..

                لمى تخيلت وجهها احمر: ها لالالالا يحيى تكفا خلني اروح الحين عند عبير ..

                يحيى: هههههههه زين مشينا ..


                عند عبير .. رامي جاء عندها ..

                رامي: عبير ..

                عبير عدلت جلستها: هلا رامي ..

                رامي مو عارف شنو يقول: عبير تقبيلن تتجوزين مني ..

                عبير ضحكت: ههههههههههههههههههههه

                رامي استغرب منها ..

                وهي كملت ضحك لما وقها ..

                رامي: عبير وش فيك ؟؟؟

                عبير وهي تمسح دموعها: ولا شي .. يا رامي ..

                بعدت عنه ووصلت عند بنات عمها ..

                أروى: وينك اختفيتي فجأة ؟؟؟

                عبير في خاطرها: وش أقولقك خلي اللي في القلب في القلب ..

                أروى: شوفي عمي سلطان يشوي الكباب ..

                عبير ضحكت: هههههههه خلهم يذقون شوي ..

                لمى: بنات أنا جبت معي اونو وباصره ..

                خولة: أي والله خلينا نستانس ..

                وبدأو لعب .. المد .. وهي عبارة عن أربع أشخاص .. كل شخصين يكونوا فريق واحد .. ولعبة إذا درات الشيبه بين الأربع الأشخاص .. يكون واحد من الفريقين عندهم مد ..

                الفريق الأول: عبير و لمى ..

                الفريق الثاني خولة و رغد


                سلطان: اقول رامي ممكن تشوي الكباب ..

                رامي سرحان مو داري عن هو داره ..

                مشعل: لا الولد بديره ثانية ..

                يحيى: رامي ..

                رامي: نعم وش تبي ؟؟

                سلطان: أقول سيبك من سرحان وتعال اشوي الكباب ..

                ضاري: سلام ..

                الشباب: هلا والله بالكباتن ضاري ..

                ضاري: علامه الحبيب ..

                سامي: والله اربع وعشرين ساعة سرحان يفكر في شنو الله العالم ..

                ضاري قرب لحده: رامي رامي ..

                رامي: ها وش صار .. وتوه ينتبه أنت متى جيت ؟؟؟

                ضاري ببتسامة: توني قوم معي ..

                رامي: على وين ؟؟؟

                ضاري: أنت قوم بإلاول بعدين تعرف ..

                رامي: امري لله ..

                ضاري: أنت مازلت على عشقك ..

                رامي ويأشر عالقلبه : اه بس وش اقول غير مالت على القلب هذا ..

                ضاري: وسع صدرك وأنا اخوك .. لا تشيل هم أنت ..

                رامي: وابشرك ماوافقت على زواجي منها بس انصدمت منها يوم ضحكت ..

                ضاري بحزن: لا تلومها يارامي هي تجوزت من طلال وذاقت الويل منه ..

                رامي: والله يا ضاري ما ألومها بس ألوم هالقلب اللي متعلق فيها ..


                عند البنات:

                عبير: واو فزنا عليهم ..

                خولة: اقول اهجدي بس فرحانه بخمس صفر ..

                عبير ببتسامة: على اقل خمسه افضل بكثير من صفر ..

                وأخيرا انتهو من اللعبة المد ..

                سحر: اقول والله بطني يوصوص جوعانه ابي اكل ..

                رغد: حتى أنا ..

                شوي وسلطان جاي صوبهم ومعه العشا ..

                سلطان: سلام ..

                خولة بستهبال ترحب: ياهلا والله بطش ورش والبيض المفقش .. هلا بسلطين ..

                سلطان يمثل بعصبية: عنبو دارك شافيتني طول بعرض وبعد تنادي سلطين ..

                خولة: عادي عادي بس عطني هاللي بيدك ..

                سلطان بعناد: مافي الين ما تحترمين عمرك ..

                سحر وشوي بطيح على طولهم: أقول عمي سلطان يابعد قلبي أنت عطني اللي بيدك والله نفس في الكباب من زمان وخوصا من طبخك راقي ..

                سلطان: ايه شوفي ذوق مو مثلك عافنا الله ..

                خولة بدفاشه خذت صحن منه: اقول سلطين تسهل ..

                سلطان: ما اقول الا الله يعين إلا بيأخذك .. عز الله راح فيها ..

                رغد: عمي صغيرون ممكن تجيب لنا مويه ..

                سلطان بتمثيل: الله يشيل عمكم وتفتكون منه ..

                عبير دمعت عيونها: بعيد شر عنك عمي ..

                سلطان تطمن عليها: فديتك عبوره .. تغذي زين ..

                لمى ببتسامة خبث: وش معنى .

                سلطان فهم عليها: لأنها احسن وحده فيكم ..

                أروى: اقول عمي لاتنسى الليمون بس بطريقك ..

                عبير ضحكت من كل قلبها: روح الله يسهلك ..

                أروى بعصبية: لا تنسى الليمون معك ..

                سلطان: زوجك موجود اطلبيه منه ..

                أروى بشتياق له: ضاري وصل ولا يسأل بعد .. اقول تسهل الله معك ..

                سلطان: ههههههه الله يعنيه ..


                بعد العشا .. والوناسه وضحك كل واحد أخذ اهله وتسهل لبيته .. بسيارة ضاري ..

                ضاري: وشلون أم مهند ؟؟؟

                أروى مافي رد ..

                ضاري عرف أنها زعلانه فأجل الكلام لما يوصل للبيت ..

                أروى: نزلني بيت اهلي ..

                ضاري: ليش إن شاء الله ؟؟

                أروى بزعل: الله يرضى عليك يا ضاري نزلني بيت اهلي ..

                ضاري سكت .. وبعد نصف ساعة وصل لبيت عمه ..

                وقبل ما تنزل: إذا احتجتي أي شي دقي علي ..

                أروى: مشكور ما تقصر .. وقفلت الباب وراها .. وتبي تمشي بس ماهي قدراه رجلينها اوقفتها غصب عنها .. ضاري احب بس يجاريها وهو له شهر ماشافها .. على طول نزل من سيارته .. وشافها ما زالت واقفه ولمح من هيئتها تبكي .. قربها لصدره وحضنها ..

                ضاري بحنان: يابعد روحي والله اشتقت لك بس بس كافي صياح ..

                بعد ماهدأت: لا عاد تتركني ..

                ضاري: تأمرين أمر .. يالله نمشي ..

                أروى: نمشي ..


                مرت الأيام تخطف يوم وراء يوم ..


                عبير تتقلب من نومها وقامت من الام معدتها ..

                عبير تقربت من الحمام ( الله يعزكم ) وطلعت اللي في بطنها كله ..

                سلطان دخل غرفتها وسمع شهقاتها خاف عليها ..

                سلطان: عبير ..

                عبير خرجت من الحمام وجهها مصفر ..

                سلطان بقلق: عبير حبيبتي تحسين بوجع ..

                جلست عبير على كنبها المريحه عشان تخف دوخة شوي: لا تخاف شوية إرهاق بس ..

                سلطان: أي إرهاق أنتي ثانية .. قومي البسي عباتك ..

                عبير ودوخة ماهي تركتها ابد: عمي صدقيني مافيني إلا العافية ..

                سلطان بعد ماعرف أنها بتعناد: هذاي صحتك مو تهملينها ..

                عبير قامت لبست عباتها: ياربي وش هالدوخة .. بمساعدة عمها سلطان دخلت سيارة .. سلطان: عبوره تسمعني ..

                عبير: ايه ايه ..

                وبعد نصف ساعه من ازدحام شوراع .. وصلوا للمستشفى سليمان فقيه .. بركن سيارته ودخلوا المستشفى

                سلطان و عبير دخلوا المصعد ، ورحوا لعيادة دكتورة سعاد ..

                عبير دخلت داخل ، وسلطان بره ينتظرها ..

                دكتورة سعاد: عبير ، لازم تنتبهين على نفسك وعلى اللي ببطنك ..

                عبير: يعني هذه دوخة عادية ..

                دكتورة سعاد: دوخة جات لك بسبب عدم الأكل ، لازم تتغذين كويس ..

                عبير: إن شاء الله ..

                خرجت عبير ، ودكتورة سعاد ..

                سلطان: طمننيني يادكتورة سعاد ..

                دكتورة سعاد: أظن أنك عمها ، ودوخة جات لها بسبب إهمال نفسها أرجو منك أنك تهتم بها ..

                خرجوا سلطان ، وعبير ..

                بعد مرور أربع شهور ، عبير الوحام مرة متعبها ..

                والكل درى بخبر حمل عبير ..

                أنتهى الجزء السادس عشر ...

                طلال ، لما يعرف عبير حامل منه ؟؟ وش بتصرف ؟؟؟

                رامي وش بحصل معه ؟؟؟

                تعرفوا الأجوبة بالجزء القادم ..

                غلاتكم:
                عبوره الأموره ..

                OoOoOoOoOoOoOoO

                تعليق

                • *عبير الزهور*
                  V - I - P
                  • Jun 2008
                  • 3267

                  #68
                  مشكوره يا عبوره
                  بكون بنتظارك

                  و ربي يعطيك العافيه

                  تعليق

                  • تلمح بنظراتي بقاياك
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2009
                    • 201

                    #69
                    الله يسلمك عناتي وراح انزل بارت لأجل خاطر عيووونك

                    تعليق

                    • تلمح بنظراتي بقاياك
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2009
                      • 201

                      #70
                      " الجزء السابع عشر "

                      القلب لك ينادي

                      والروح بعدك سراب

                      كل الوجوه تغيب عادي

                      وأنت غيابك عذاب



                      بقاعة كبيرة برياض

                      كان زفاف ، محمد وأمل ..


                      (( بجناح العروس ))

                      عبير: اموله يالله عاد ، زفة بتبدأي ..

                      أمل بخوف: زين ..

                      وأخيرا انتهى زفاف على خير ..

                      خولة: اوف رجولي تعورني ..

                      الجده سعيده: عبير وانا جدتك اتصلي على عمك سلطان ..

                      عبير: إن شاء الله ..

                      اتصلت وفي طرف ثاني ..

                      عبير: الو ..

                      رامي بفرح: هلا والله باللي ملكة قلبي ياقلبي أنتي ..

                      عبير وجهها راح في خبر كان: ظاهر اني غلطانه ..

                      رامي: لحظة عبير بس اسمعي وبعدها قرري ..

                      عبير: اسمعك ..

                      رامي: عبير أدري أنك خايفه من زواج .. وخايفه أنها تتكرر .. صدقيني أدري بحالتك وأتمنى تقدرين حالتي .. بس اللي أبي منك الموافقة وعهد علي ياعبير اني لا حفظك بقلبي قبل عيني ..

                      عبير أنفاسها زادت تحس كأنها شفطت الهوا كله ..

                      رامي: عبوره وش بغيتي من سلطان ؟؟؟

                      عبير: ها ولا شي ..

                      رامي: متأكدة ..

                      عبير: ايه .. ايه متأكدة ...

                      الجده سعيده: عطيني اكلمه .. الو ..

                      رامي: هلا والله بجدتي سعيده .

                      الجده سعيده: وينه عمك ؟؟

                      رامي: راح مع العريس يوصله ..

                      الجده سعيده: زين ياوليدي تعال وصلني رجولي ماهي شايلتني ..

                      رامي ببتسامة: تأمرين أمر يالغالية ثواني وأنا عندك ..

                      الجده سعيده: عجل وأنا جدتك .

                      رامي: إن شاء الله .. فمان الله ..

                      الجده سعيده: بحفظه ورعايته .. عجلي عبير وهاتي عباتي ..

                      عبير سرحانه بكلام "رامي" وصحت عالصوت جدتها: هلا جدتي بغيتي شي ..

                      الجده سعيده ببتسامة حنونه: عجلي وعطيني عباتي ولد عمك يستنانا ..

                      عبير ترد لها الابتسامة: إن شاء الله من عيوني .. مامرت دقائق إلا وعبير لابسه عباتها وبيدها عباية جدتها .. الجده لبست عباتها .. وخرجت من القاعة هي وعبير ..

                      دخلت الجده سعيده سيارة بمساعدة رامي وطلعت في المقعده الأمامية .. وعبير طلعت بالمقاعد اللي بالخلف ..

                      الجده سعيده: عقبال ما اشوفك عريس ياوليدي ..

                      رامي يناظر عبير بالمرايا اللي قدامه: امين ..

                      الجده سعيده بجديه: مدام موافق عندي لك بنت الحلال ولا أنت عندك وحده في بالك ..

                      رامي ببتسامة ويرجع يناظر عبير: والله يالغالية أنا كلمتها بس انتظر موافقتها على احر من الجمر ..

                      الجده سعيده بعصبية: أفا يا ولدي وأنت متى تتكلم مع البنيت ها ؟؟؟

                      عبير ماتت ضحك على شكله ..

                      رامي يقول في خاطره: ياذا البلشه .. بس بدون مايدري على اللي بقوله: علامك هي عبير اللي أقول لك عنها ..

                      عبير ضحكتها تلاشت تحس وجهها شب ضو ..

                      الجده سعيده: هذا ساعة المباركه .. وبنت عمك ماتلاقي احسن منك ..

                      عبير مانطقت ولا كلمة تحس قاعده بين سماء والأرض ..

                      رامي عرف أنها شوي وتموت من الاحراج الود وده يشوفها ..

                      وأخيرا وصلو .. الجده سعيده نزلت من زمان رامي اتصل على سيلينا تساعد جدته .. وعبير بعالم ثاني .. وعلى بالها أنها للحين ماوصلت للفلة جدها .. بس صوت رامي صاحها من سرحانها ..

                      رامي: عبير عبير ..

                      عبير ودموع بعينها: نعم ..

                      رامي: أدري اني جرحتك .. بس صديقني مو مثل جرحي .. ابي بس موافقتك وأنا مازلت على عهدي ..

                      عبير نزلت من سيارته وهي تمشي مادرت إلا وهي تنصدم بجدار ..

                      عبير بصدمة


                      انتهى الجزء السابع عشر


                      عبير انصدمت طيب وش بحيصل ورامي كعادته بينقذها ؟؟؟


                      بالجزء القادم راح تعرفوا كل شي ..


                      غلاتكم:

                      عبوره الاموره ..

                      OoOoOoOoOoOoOoO

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...