"الجزء السادس "
أحمد أخذ ولده وعلى طول على أقرب مستشفى كلم الإسعاف و أسعفوا ولده ودخلوه الطوارئ..
مرت ساعة وساعتين وأخيراُ خرج دكتور ..
أحمد بقلق: طمني يا دكتور ولدي وش فيه ؟؟؟
دكتور: للأسف ولدك جات له صدمة قوية .. وماراح يتعالج إلا بوجود صدمة ..
مساعد: لا حول ولا قوة إلا بالله... هذا ابتلاء اصبر وأنا أخوك ..
أحمد: اه يا مساعد .. أثره يحب بنت عمه وأنا مو بداري عنه .. لو دريت انه بيصر هالشي كان زوجته له ..
مساعد: هذا مكتوب وأنا أخوك .. لاتعترض على حكمة ربك ..
أحمد بضعف: اللهم لا اعتراض .. اللهم لا اعتراض ..
مساعد: دكتور ممكن نشوفه..
دكتور: لا .. يستحسن أنكم بكره تجون على موعد زيارة ..
مساعد يساعد أخوه عالوقوف: قوم يا أبو رامي ..
خرجوا من المستشفى وعلى طول على بيت الجد عبد الكريم
أماني أم رامي: وش فيه ولدي ليه ما جاء معكم ؟؟
مساعد: ولدك مافيه إلا الخير بس تنوم بالمستشفى ..
أماني أم رامي وهي متغطية بالعباية: وغلي علي ولدي توه رد من سفر مثل الحصان وش له تنوم ..
أحمد أبو رامي: امشي يامره ولا تكثرين كلام ..
أشرقت شمسنا على أبطالنا
..
في فيلة طلال ..
عبير قامت وانصدمت أنها نايمه بهالشكل كانت بالحيل ضامه طلال وكأنها لقت الأمان وماتبي تبعد عنه ..
طلال وهو يفتح نص عين: صباح الخير يا قمري ..
عبير بخجل وجهها احمر: صباح نور ..
طلال بجرأة: وشلون نوم بحضني حلو مو ..
عبير من خجلها بتقوم لكن طلال جرها وطاحت بصدره: وين بتروحين ؟؟؟
عبير بخجل: بروح الحمام ..
طلال: زين ..
هربت عبير منه وماتبي تهرب من الأمان ..
دخلت الحمام .. و توضأت .. وخرجت من الحمام ما حصلت طلال بسرير .. وين راح مدري .. بس ابي اسأل وين مكان القبله ..
ما دريت إلا أحد مغمض عيني ..
طلال: مين أنا ؟؟؟
عبير: طلال ..
طلال: بس كذا طلال حاف .. مافي زوجي حبيبي حياتي روحي ..
عبير وجهها الله يرحمه..
طلال ضحك على خجلها: هههههههههههههههه ..
عبير: طلال ..
طلال ببتسامة: يا روحه ..
عبير بحيا: وي وين م مكان القبله ؟؟؟
طلال: نفس مكانك الحين ..
عبير: أها عن إذنك بروح اصلي ..
مدت سجادة ولبست عباتها وصلت السنة و الفريضة .. وصلاة ضحى ..
سلمت عبير من صلاتها ..
طلال: تقبل الله ..
عبير: منا ومنكم صالح الأعمال...
طلال: أخذي هالبس والبسيه ..
عبير شافت تنوره حمراء قصيرة مرة توصل لحد فخذها .. وبلوزة ذهبي عارية وماسكة من صدر .. ما أكذب عليكم هي روعة .. بس مره فاضحه ..
طلال: يالله وش تنتظرين ؟؟؟
عبير بحيا نزلت رأسها ..
طلال رفع دقنها صغيرون: زوجة طلال دوم مرفوع لا تنزلينه .. ويالله بسرعة البسيه ..
عبير توكلت أمري على الله .. وأخذت اللي يسمونه ملابس ..
دخلت الحمام الله يكرمكم .. ولبست الملابس .. كان جنان علي .. خرجت وأنا أدعي يارب تعدي اليوم على خير ..
طلال انبهر من جمالها وقال في خاطره: يقطع ابليسها لبس حلو عليها .. ما دريت إلا وأنا اقبلها ..
عبير لا إرادي بكت .. ما تدري ليش ؟؟؟
طلال حضنها: ليش تبكين الحين ؟؟ خايفه مني ..
عبير: لا بس أن ...
طلال قاطعها: لا تتكلمين .. اهدئي ولا تفكرين في شي ..
طلال شغل الاستريو على مويسقى الرومنسية جدا .. تناسب هالجو ..
طلال: ممكن ترقصين معي مدام عبير ..
عبيربخجل: لازم ...
طلال ويقرب منها أكثر: مدري انتي تبين ترقصين مع رامي ..
عبير منصدمة: شنو ؟؟؟
طلال بسخرية: امس كان معك ومدري وش عملتوا ...
عبير: أنت وش تفكيرك ؟؟؟
طلال مسك يدها ويضغط عليها بقوة: أنا ولا أنتي اللي عقلك كان مو معك يوم كنتي مع رامي ..
عبير ودموعها سبقتها: اي اترك يدي يا المتوحش ..
طلال طرحها على الأرض وخرج من عندها ..
عبير راسها افتر تشوف كل شي اثنييييييين .. من قوة ضربة أغمي عليها ..
في بيت الجد عبد الكريم
الجد عبد الكريم: يالله يا ولدي تأخرنا على رامي ...
سلطان: كأني يبه .. مشينا ..
خرجوا من الفيلة ودخلوا سيارة .. حتى الجده سعيده معهم ..
الجد سعيده: سلطان .. تطمنت على بنت أخوك عبير ..
سلطان: ايه تسلم عليكم ..
سلطان بعد مانزل أمه وأبوه .. وقعد شوي عند رامي .. وبعدها استأذن منهم وخرج من المستشفى بكبرها ووصل لفيلة طلال .. دخل الفيلة شافها هدوووووووء ولا كأن أحد قاعد فيها .. ناد عليها ..
سلطان: عبير .. عبوره تسمعني .. عببببببببببببببببببببير ..
شاف غرفة نوم الباب مقفل ..
سلطان: عبير عبوره .. يحاول يفتح الباب بس مافي فايده الباب مقفل .. مافي حل غير أني اكسر هالباب ..
" انتهى الجزء السادس "
سلطان بيكسر الباب ؟؟؟ وبينصدم من منظر عبير ؟؟؟
وعبير بعد الموقف بتكمل حياتها مع طلال ؟؟؟
ترقبوا الأجوبه بالجزء السابع ..
غلاتكم:
عبوره الأموره ...
OoOoOoOoOoOoOoO
أحمد أخذ ولده وعلى طول على أقرب مستشفى كلم الإسعاف و أسعفوا ولده ودخلوه الطوارئ..
مرت ساعة وساعتين وأخيراُ خرج دكتور ..
أحمد بقلق: طمني يا دكتور ولدي وش فيه ؟؟؟
دكتور: للأسف ولدك جات له صدمة قوية .. وماراح يتعالج إلا بوجود صدمة ..
مساعد: لا حول ولا قوة إلا بالله... هذا ابتلاء اصبر وأنا أخوك ..
أحمد: اه يا مساعد .. أثره يحب بنت عمه وأنا مو بداري عنه .. لو دريت انه بيصر هالشي كان زوجته له ..
مساعد: هذا مكتوب وأنا أخوك .. لاتعترض على حكمة ربك ..
أحمد بضعف: اللهم لا اعتراض .. اللهم لا اعتراض ..
مساعد: دكتور ممكن نشوفه..
دكتور: لا .. يستحسن أنكم بكره تجون على موعد زيارة ..
مساعد يساعد أخوه عالوقوف: قوم يا أبو رامي ..
خرجوا من المستشفى وعلى طول على بيت الجد عبد الكريم
أماني أم رامي: وش فيه ولدي ليه ما جاء معكم ؟؟
مساعد: ولدك مافيه إلا الخير بس تنوم بالمستشفى ..
أماني أم رامي وهي متغطية بالعباية: وغلي علي ولدي توه رد من سفر مثل الحصان وش له تنوم ..
أحمد أبو رامي: امشي يامره ولا تكثرين كلام ..
أشرقت شمسنا على أبطالنا
..
في فيلة طلال ..
عبير قامت وانصدمت أنها نايمه بهالشكل كانت بالحيل ضامه طلال وكأنها لقت الأمان وماتبي تبعد عنه ..
طلال وهو يفتح نص عين: صباح الخير يا قمري ..
عبير بخجل وجهها احمر: صباح نور ..
طلال بجرأة: وشلون نوم بحضني حلو مو ..
عبير من خجلها بتقوم لكن طلال جرها وطاحت بصدره: وين بتروحين ؟؟؟
عبير بخجل: بروح الحمام ..
طلال: زين ..
هربت عبير منه وماتبي تهرب من الأمان ..
دخلت الحمام .. و توضأت .. وخرجت من الحمام ما حصلت طلال بسرير .. وين راح مدري .. بس ابي اسأل وين مكان القبله ..
ما دريت إلا أحد مغمض عيني ..
طلال: مين أنا ؟؟؟
عبير: طلال ..
طلال: بس كذا طلال حاف .. مافي زوجي حبيبي حياتي روحي ..
عبير وجهها الله يرحمه..
طلال ضحك على خجلها: هههههههههههههههه ..
عبير: طلال ..
طلال ببتسامة: يا روحه ..
عبير بحيا: وي وين م مكان القبله ؟؟؟
طلال: نفس مكانك الحين ..
عبير: أها عن إذنك بروح اصلي ..
مدت سجادة ولبست عباتها وصلت السنة و الفريضة .. وصلاة ضحى ..
سلمت عبير من صلاتها ..
طلال: تقبل الله ..
عبير: منا ومنكم صالح الأعمال...
طلال: أخذي هالبس والبسيه ..
عبير شافت تنوره حمراء قصيرة مرة توصل لحد فخذها .. وبلوزة ذهبي عارية وماسكة من صدر .. ما أكذب عليكم هي روعة .. بس مره فاضحه ..
طلال: يالله وش تنتظرين ؟؟؟
عبير بحيا نزلت رأسها ..
طلال رفع دقنها صغيرون: زوجة طلال دوم مرفوع لا تنزلينه .. ويالله بسرعة البسيه ..
عبير توكلت أمري على الله .. وأخذت اللي يسمونه ملابس ..
دخلت الحمام الله يكرمكم .. ولبست الملابس .. كان جنان علي .. خرجت وأنا أدعي يارب تعدي اليوم على خير ..
طلال انبهر من جمالها وقال في خاطره: يقطع ابليسها لبس حلو عليها .. ما دريت إلا وأنا اقبلها ..
عبير لا إرادي بكت .. ما تدري ليش ؟؟؟
طلال حضنها: ليش تبكين الحين ؟؟ خايفه مني ..
عبير: لا بس أن ...
طلال قاطعها: لا تتكلمين .. اهدئي ولا تفكرين في شي ..
طلال شغل الاستريو على مويسقى الرومنسية جدا .. تناسب هالجو ..
طلال: ممكن ترقصين معي مدام عبير ..
عبيربخجل: لازم ...
طلال ويقرب منها أكثر: مدري انتي تبين ترقصين مع رامي ..
عبير منصدمة: شنو ؟؟؟
طلال بسخرية: امس كان معك ومدري وش عملتوا ...
عبير: أنت وش تفكيرك ؟؟؟
طلال مسك يدها ويضغط عليها بقوة: أنا ولا أنتي اللي عقلك كان مو معك يوم كنتي مع رامي ..
عبير ودموعها سبقتها: اي اترك يدي يا المتوحش ..
طلال طرحها على الأرض وخرج من عندها ..
عبير راسها افتر تشوف كل شي اثنييييييين .. من قوة ضربة أغمي عليها ..
في بيت الجد عبد الكريم
الجد عبد الكريم: يالله يا ولدي تأخرنا على رامي ...
سلطان: كأني يبه .. مشينا ..
خرجوا من الفيلة ودخلوا سيارة .. حتى الجده سعيده معهم ..
الجد سعيده: سلطان .. تطمنت على بنت أخوك عبير ..
سلطان: ايه تسلم عليكم ..
سلطان بعد مانزل أمه وأبوه .. وقعد شوي عند رامي .. وبعدها استأذن منهم وخرج من المستشفى بكبرها ووصل لفيلة طلال .. دخل الفيلة شافها هدوووووووء ولا كأن أحد قاعد فيها .. ناد عليها ..
سلطان: عبير .. عبوره تسمعني .. عببببببببببببببببببببير ..
شاف غرفة نوم الباب مقفل ..
سلطان: عبير عبوره .. يحاول يفتح الباب بس مافي فايده الباب مقفل .. مافي حل غير أني اكسر هالباب ..
" انتهى الجزء السادس "
سلطان بيكسر الباب ؟؟؟ وبينصدم من منظر عبير ؟؟؟
وعبير بعد الموقف بتكمل حياتها مع طلال ؟؟؟
ترقبوا الأجوبه بالجزء السابع ..
غلاتكم:
عبوره الأموره ...
OoOoOoOoOoOoOoO
تعليق