" الجزء الرابع عشر "
ليه تعطني وأنا ميت بليه
ما كفاك اللي حصلي قبل ساعة
كأني بين همومي وبينك حميه
جيتك واحد وجيتوني جماعة
أنت منا والمصايب من هنيه
كلكم ضدي تراها ماهي شجاعة
طلال خاف عليها .. وغير ملابسها .. ولبسها العباية وعلى طول عالمستشفى ..
دخل وعلى طول عالطوارئ ..
طلال في خاطره: صدق أنك كلب .. أنت ما تعرف انها مريضه .. وأكيد راح تعاني أكثر .. صدق الله يقلعك هالكلب شيطان زيني صورة ..اه يارب ترحمني .. استغفر الله وأنت من متى يا طلال تعرف ربك ؟؟
خرج دكتور ..
طلال بخوف: ها طمني يادكتور ..
دكتور فارس: مين تكون أنت ؟؟؟
طلال: زوجها ..
دكتور فرس: تدري أنه زوجتك أحد اغتصبها ..
طلال ويتظاهر عصبية: شنو وش تقول أنت ؟؟؟
دكتور فارس: تقدر تأخذ زوجتك .. وأنا ببلغ شرطة ..
طلال بخوف: ها مو بشرط تبلغ شرطة أنا الحين اروح وابلغ ..
دكتور فارس: الحين راح نسويها العملية بس تحتاح للفلوس ..
طلال: لا تخاف معي الفلوس المهم تعمل العملية اليوم ..
دكتور فارس: اوكيه امشي معي الحين ..
طلال بعد ماوقع على الأوارق .. ودفع الفوس .. عملوا العملية ..
بعد مرور يوم ..
عبير صحت من النوم .. وشافت طلال بجنبها نايم ..
صرخت صرخة: اطعلوه ..
طلال سمع صراخها ضغط على فمها تسكت بس مافي فايدة ..
دخل عليه دكتور وانصدم .. بالمنظر وعلى طول بلغ الحرس .. ومسكوه ..
عبير: خرجوه مابي اشوفه خرج......
دكتور فارس بعد ما عطاها إبرة مهدئه .. نامت عبير وتحس موتها بيقترب منها .. وبلغ شرطة ..
محمد للمرة ثانية انصدم من كلام دكتور فارس .. وعلى طول اخذه عالمخفر ..
بعد مرور يوم ..
صحت عبير وتحس حلقها ناشف .. تبي تشرب مويه .. شافت على يمينها عمتها شيمياء .. أكيد عرفت كل شي ..
عبير بهمس: عمتي عمتي ..
العمه شيماء: عبير حمد لله عالسلامة حبيبتي ..
عبير بحزن: الله يسلمك .. عمتي ابي مويه ..
العمه شيمياء على طول استجابت لطلب عبير .. وعطتها مويه .. شربت عبير المويه كلها ..
العمه شيمياء: صحة ..
عبير: على قلبك .. عمتي تكفين مابي اشوفه صديقني احس اموت إذا شفته ..
العمه تمسح دموعها: عبوره لا تخافين .. ولد عمك محمد قبض عليه .. ومستحيل يخرج بعد ما عرف أنه عند مخدرات ..
عبير بصدمة: مخدرات ..
العمه شيمياء بحزن: لا تفكرين فيه ..
عبير وهي تبكي: ابي اتطلق منه .. مستحيل ابقى بذمته .. عمتي أرجوك ..
دخل سلطان بعد ما كمل إجرات الخروج حضن بنت أخوه: عبوره لاتخافين إذا ماهو مطلقك المحكمة اتطلقك غصب عن أنفه ..
عبير: ليت سمعت كلامك يا عمي .. أنا استاهل اللي يجيني ..
سلطان يمسح على شعرها: لا تقولين هالكلام .. ربك كاتب كذا .. يالله قومي البسي عباتك ..
عبير لبست عباتها بمساعدة عمتها شيمياء .. وخرجوا سيده من المستشفى وعلى طول على فيلة الجد عبد الكريم .. وصلوا .. نزلت عبير بمساعدة عمها سلطان و عمتها شيمياء .. دخلوا الفيلة .. وطاحت عينها على جدها ثلاث أسابيع وهي ماشفت جدها .. على طول حضنته وبكت بكى المظلوم اللي يبي يظهر برائته بأي طريقة ..
عبير: جدي سامحني أنا أدري المفروض ما أوافق عليه .. بس هو ضحك علي قال انه يحبني .. بالله ياجدي قد شفت حبيب يضر بحبيته وانهارت بحضن جدها وجسمها ارتعش وينتفض كله ..
العمه شيماء: ظاهر ماخذت داوها ..
سلطان شالها ودخلها بغرفتها بعد ما عطاها دواها .. سمع صوت أنفاسها الهادئة .. عرف أنها نايمة .. ووصى على بنات أخوانه أنه مايطرون لها الموضوع نهائيا ..
لمى بحزن: ليش هي وش سوت له عشان يسوي لها كذا ..
أروى: واللي متعبني أكثر رامي من درى بالموضوع .. حزن وانقهر وضرب في طلال لما قال كان ..
خولة بحقد: يستاهل خله يذوق شوي ..
لمى: أنا اللي محزني عبير .. تتدرون حلمها تدخل جامعة الملك عبد العزيز .. وبكره أختبار القدرات ..
سحر: الله يعنيها ..
الكل: امين ..
الكل راح لبيته ..
في بيت ضاري
ضاري: كيف صحة عبير ؟؟
أروى: خلها على ربك .. متى بيخرج رامي ؟؟؟
ضاري: بكره .. حجزوه اليوم لأنه تضارب وي طلال ..
أروى بحزن: اللي محزني أنو بكره اختبار القدرات لعبير .. وهي تعبانة وحلمها تدخل جامعة الملك عبدالعزيز ..
ضاري: مافي شي بعيد عن ربك .. أنت أكيد تعبتي اليوم ؟؟؟
أروى تحس بألم ببطنها: شوي .. اييييييييي ..
ضاري بخوف: وش فيك ؟؟
أروى: لاتخاف .. ظاهر ولدك بيطلع لاعب كره رفاسته خطيرة ..
ضاري: ههههههههههههههههههههههه ..
مر اليوم الأول بالأسبوع
عبير صحت من نومها .. وتحس أنه ألمها خف عن قبل .. قامت وصلت الفجر والسنة ودعت من كل قلبها ..
ياربي
أنك تغفرلي
ياحبيبي يارب
أبيك توفقني بحياتي
ويتركني طلال يارب ..
وتذكرت يوم تقوم تروح للمدرسة عشان ما تأخر عن الاختبار .. تذكرت اختبار القدرات هو اليوم .. ياويل حالي .. لبست تنورة جنز أزرق طويلة روعة .. وبدي فوشي وجكت جنز لونه أزرق .. وحطيت شوي روج وخذت أقلامي والحاسبه .. وحطيتها بشنطتي .. وأنا أجري جري ..
عبير: عمي سلطان ..
سلطان استغرب منها: وش فيك ؟؟
عبير: بسرعة بسرعة .. الاختبار ..
سلطان: زين أنا بسيارة ..
عبير قبل ماتخرج سلمت على راس ويد جدها وجدتها ..
" انتهى الجزء الرابع عشر "
تعتقدون هل عبير بتلحق على اختبارها ؟؟؟
وطلال هل بيطلق عبير .. ولا بتدخل المحكمة بالموضوع ؟؟؟
هالسؤالين تشهدونها بالجزء القادم ..
غلاتكم:
عبوره الأموره ...
OoOoOoOoOoOoOoO
ليه تعطني وأنا ميت بليه
ما كفاك اللي حصلي قبل ساعة
كأني بين همومي وبينك حميه
جيتك واحد وجيتوني جماعة
أنت منا والمصايب من هنيه
كلكم ضدي تراها ماهي شجاعة
طلال خاف عليها .. وغير ملابسها .. ولبسها العباية وعلى طول عالمستشفى ..
دخل وعلى طول عالطوارئ ..
طلال في خاطره: صدق أنك كلب .. أنت ما تعرف انها مريضه .. وأكيد راح تعاني أكثر .. صدق الله يقلعك هالكلب شيطان زيني صورة ..اه يارب ترحمني .. استغفر الله وأنت من متى يا طلال تعرف ربك ؟؟
خرج دكتور ..
طلال بخوف: ها طمني يادكتور ..
دكتور فارس: مين تكون أنت ؟؟؟
طلال: زوجها ..
دكتور فرس: تدري أنه زوجتك أحد اغتصبها ..
طلال ويتظاهر عصبية: شنو وش تقول أنت ؟؟؟
دكتور فارس: تقدر تأخذ زوجتك .. وأنا ببلغ شرطة ..
طلال بخوف: ها مو بشرط تبلغ شرطة أنا الحين اروح وابلغ ..
دكتور فارس: الحين راح نسويها العملية بس تحتاح للفلوس ..
طلال: لا تخاف معي الفلوس المهم تعمل العملية اليوم ..
دكتور فارس: اوكيه امشي معي الحين ..
طلال بعد ماوقع على الأوارق .. ودفع الفوس .. عملوا العملية ..
بعد مرور يوم ..
عبير صحت من النوم .. وشافت طلال بجنبها نايم ..
صرخت صرخة: اطعلوه ..
طلال سمع صراخها ضغط على فمها تسكت بس مافي فايدة ..
دخل عليه دكتور وانصدم .. بالمنظر وعلى طول بلغ الحرس .. ومسكوه ..
عبير: خرجوه مابي اشوفه خرج......
دكتور فارس بعد ما عطاها إبرة مهدئه .. نامت عبير وتحس موتها بيقترب منها .. وبلغ شرطة ..
محمد للمرة ثانية انصدم من كلام دكتور فارس .. وعلى طول اخذه عالمخفر ..
بعد مرور يوم ..
صحت عبير وتحس حلقها ناشف .. تبي تشرب مويه .. شافت على يمينها عمتها شيمياء .. أكيد عرفت كل شي ..
عبير بهمس: عمتي عمتي ..
العمه شيماء: عبير حمد لله عالسلامة حبيبتي ..
عبير بحزن: الله يسلمك .. عمتي ابي مويه ..
العمه شيمياء على طول استجابت لطلب عبير .. وعطتها مويه .. شربت عبير المويه كلها ..
العمه شيمياء: صحة ..
عبير: على قلبك .. عمتي تكفين مابي اشوفه صديقني احس اموت إذا شفته ..
العمه تمسح دموعها: عبوره لا تخافين .. ولد عمك محمد قبض عليه .. ومستحيل يخرج بعد ما عرف أنه عند مخدرات ..
عبير بصدمة: مخدرات ..
العمه شيمياء بحزن: لا تفكرين فيه ..
عبير وهي تبكي: ابي اتطلق منه .. مستحيل ابقى بذمته .. عمتي أرجوك ..
دخل سلطان بعد ما كمل إجرات الخروج حضن بنت أخوه: عبوره لاتخافين إذا ماهو مطلقك المحكمة اتطلقك غصب عن أنفه ..
عبير: ليت سمعت كلامك يا عمي .. أنا استاهل اللي يجيني ..
سلطان يمسح على شعرها: لا تقولين هالكلام .. ربك كاتب كذا .. يالله قومي البسي عباتك ..
عبير لبست عباتها بمساعدة عمتها شيمياء .. وخرجوا سيده من المستشفى وعلى طول على فيلة الجد عبد الكريم .. وصلوا .. نزلت عبير بمساعدة عمها سلطان و عمتها شيمياء .. دخلوا الفيلة .. وطاحت عينها على جدها ثلاث أسابيع وهي ماشفت جدها .. على طول حضنته وبكت بكى المظلوم اللي يبي يظهر برائته بأي طريقة ..
عبير: جدي سامحني أنا أدري المفروض ما أوافق عليه .. بس هو ضحك علي قال انه يحبني .. بالله ياجدي قد شفت حبيب يضر بحبيته وانهارت بحضن جدها وجسمها ارتعش وينتفض كله ..
العمه شيماء: ظاهر ماخذت داوها ..
سلطان شالها ودخلها بغرفتها بعد ما عطاها دواها .. سمع صوت أنفاسها الهادئة .. عرف أنها نايمة .. ووصى على بنات أخوانه أنه مايطرون لها الموضوع نهائيا ..
لمى بحزن: ليش هي وش سوت له عشان يسوي لها كذا ..
أروى: واللي متعبني أكثر رامي من درى بالموضوع .. حزن وانقهر وضرب في طلال لما قال كان ..
خولة بحقد: يستاهل خله يذوق شوي ..
لمى: أنا اللي محزني عبير .. تتدرون حلمها تدخل جامعة الملك عبد العزيز .. وبكره أختبار القدرات ..
سحر: الله يعنيها ..
الكل: امين ..
الكل راح لبيته ..
في بيت ضاري
ضاري: كيف صحة عبير ؟؟
أروى: خلها على ربك .. متى بيخرج رامي ؟؟؟
ضاري: بكره .. حجزوه اليوم لأنه تضارب وي طلال ..
أروى بحزن: اللي محزني أنو بكره اختبار القدرات لعبير .. وهي تعبانة وحلمها تدخل جامعة الملك عبدالعزيز ..
ضاري: مافي شي بعيد عن ربك .. أنت أكيد تعبتي اليوم ؟؟؟
أروى تحس بألم ببطنها: شوي .. اييييييييي ..
ضاري بخوف: وش فيك ؟؟
أروى: لاتخاف .. ظاهر ولدك بيطلع لاعب كره رفاسته خطيرة ..
ضاري: ههههههههههههههههههههههه ..
مر اليوم الأول بالأسبوع
عبير صحت من نومها .. وتحس أنه ألمها خف عن قبل .. قامت وصلت الفجر والسنة ودعت من كل قلبها ..
ياربي
أنك تغفرلي
ياحبيبي يارب
أبيك توفقني بحياتي
ويتركني طلال يارب ..
وتذكرت يوم تقوم تروح للمدرسة عشان ما تأخر عن الاختبار .. تذكرت اختبار القدرات هو اليوم .. ياويل حالي .. لبست تنورة جنز أزرق طويلة روعة .. وبدي فوشي وجكت جنز لونه أزرق .. وحطيت شوي روج وخذت أقلامي والحاسبه .. وحطيتها بشنطتي .. وأنا أجري جري ..
عبير: عمي سلطان ..
سلطان استغرب منها: وش فيك ؟؟
عبير: بسرعة بسرعة .. الاختبار ..
سلطان: زين أنا بسيارة ..
عبير قبل ماتخرج سلمت على راس ويد جدها وجدتها ..
" انتهى الجزء الرابع عشر "
تعتقدون هل عبير بتلحق على اختبارها ؟؟؟
وطلال هل بيطلق عبير .. ولا بتدخل المحكمة بالموضوع ؟؟؟
هالسؤالين تشهدونها بالجزء القادم ..
غلاتكم:
عبوره الأموره ...
OoOoOoOoOoOoOoO
تعليق