رواية / حكم القدر..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • تلمح بنظراتي بقاياك
    عـضـو فعال
    • Aug 2009
    • 201

    #51
    المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
    يسلمو عبوره عالبارت الحلو
    ننتظرك ياقمر
    تسلمين يا الغلا عالمتابعة لك لروايتي
    اللي كانت ردوودك وسام على متصفحي ..

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #52
      عبووره ننتظرك
      كمليها

      تعليق

      • *عبير الزهور*
        V - I - P
        • Jun 2008
        • 3267

        #53
        وينك تأخرتي علينا

        تعليق

        • تلمح بنظراتي بقاياك
          عـضـو فعال
          • Aug 2009
          • 201

          #54
          سوري إن شاء الله راح اكملها اليوم

          تعليق

          • تلمح بنظراتي بقاياك
            عـضـو فعال
            • Aug 2009
            • 201

            #55
            " الجزء الثاني عشر "


            لك بسمه لو وزعت للمخاليق 000

            كان انطفى حزن القلوب ونكدها


            جوالها يرن ..

            أمل بخجل: الو ..

            محمد: يا محلا هالصوت والله ..

            أمل: هلا حمودي وشلونك ..

            محمد: يا زين اسمي على لسانك .. أنا بره بيتكم .. فتحي الباب ..

            أمل: طيب دقائق .. على طول حطيت روج وردي وتعطرت عالسريع .. ونزلت من درج صاروخ لدرجة انصدمت بأمي ..

            أم خالد: أنتي وش فيك مسرعه كذا ..

            أمل تعلثمت: ها ابد ولاشي ..

            تركت أمها وجري فتحت الباب وانصدمت بجدار ..

            أمل: ايييييييييييي ..

            محمد دخلها داخل: ههههههههههههههه وش فيك ؟؟؟

            أمل وخشمها اللي أحمر: عورت خشمي ..

            محمد: فديت خشمك أنا ..

            أمل استحت وجهها تعرفون عاد خجل البنيت ..

            محمد: هههههههههه بنظل واقفين تحت شمس ..

            أمل: لالا حياك تفضل البيت بيتك .. تفضل الغداء جاهز ..

            محمد وهو يعدل قبعته العسكرية: لالا أنا قلت اسلم عليك قبل ما اروح للمخفر ..

            أمل وهي تمسك يدينه: مافي مفر .. تتغدا يعني تتغدا ..

            محمد: امولتي حبيبي مرة ثانية ..

            أمل ودموعها بعينها: زين خلاص روح .. أمل لفت وعطت محمد ظهرها ..

            محمد جرها وانصدمت بصدره: فديت اللي يزعلوووووون وطبعت بوسه بخدها ..

            أمل بتشرد لكن مسكتها: ماتبيني اتغدا ولا اروح للمخفر احسن لي ..

            أمل شردت منه ما استحملت الموقف ..

            محمد: ههههههههههههههههههههههه اه يا أمل شعلتي قلبي .. دخلت سيارتي .. واتصلت عليها ..


            على طول دخلت غرفتي وابتسمت وبعدها ضحكت .. هههههههه هههههههه هههههه هههههه ...


            ورن جوالي .. هو أملي بالحياة .. ترددت ارد عليه .. بس بعد ماقفل ورد يتصل علي .. حسيت اني بايخة ورديت عليه ..

            أمل: الو ..

            محمد بعصبية: ليش ماتردين ؟؟؟

            أمل: كنت بالحمام ..

            محمد: أموووووووول لاتكذبين ..

            أمل: زين أنا اسفه .. بس بصراحة أنا مستحيه ...

            وقاطعها محمد بضحك: هههههههههههههههه مستحيه مني .. فديتك لاتستحين مني .. خلاص زواجنا قرب ..

            أمل: وهذا اللي مصبرني ..

            محمد بخبث: أووووووف يعني تبين نتزوج الحين في هاليوم ..

            أمل بعصبية وإنحراج: محمد ..

            محمد: هههههههههههههههه زين زين بس لا تنطين علي وتخنقيني ..

            أمل: يكون أحسن بعد ..

            محمد: أفا تبين تموتيني بين يدينك ..

            أمل بكت ..

            محمد: أموله حبيبتي وش فيك ؟؟؟

            أمل: لا تجيب سيرة الموت ..

            محمد بفرح: زين خلاص ما راح أجيب سيرة الموت مرة ثانية ..

            أمل: أدري أنك متضايق مني بس استحملني .. هالكلبه عبيروه اتصل عليها ما ترد ..

            محمد: أفا أتضايق من العالم كله إلا أنتي .. وبعدين عبير بشهر العسل ..

            أمل: والله أنها خاينة .. متى تجوزت عشان تروح شهر العسل ؟؟؟

            محمد: ههههههههه قبل يومين تجوزت من طلال ..

            أمل بصدمة: طلال ولد عمك ماجد ..

            محمد: ايه .. ودك نلحقهم ؟؟؟

            أمل: ها لالالالالالالا ..

            محمد: ههههههههههههههههههههههه زين توصين على شي ..

            أمل: سلامتك حبيبي ..

            محمد: عدي ماسمعت مثل الخلق ..

            أمل وهي تضيع السالفة: أي خلق ..

            محمد: يعني مو ظاهر من قلبك ..

            أمل: قصدك حبيبي لا ابشرك ظاهر من نبض قلبي ..

            محمد: فديتك حبيبتي أشوفك على خير ..

            أمل: تلاقي الخير إن شاء الله ..


            أروى سلمت على أمها ..

            أماني أم محمد: وشلونك حبيبتي ؟؟؟

            أروى: بخير يمه .. أنت وشلونك وشلون أبوي ..

            أماني أم محمد: كلنا بخير ..

            أروى: زين يمه أنا برقد إذا وصل ضاري صحيني ..

            أماني أم محمد: أنتي ارتاحي ولاتشلين هم ..

            سلمت على أمي على راسها ويدها .. ودخلت غرفتي .. سنة وأنا عنها .. تذكرت يوم خطبني ضاري ..


            في الحديقة


            ضاري عطاني ورده حمراء ..

            أروى ترددت تأخذ الوردةولا ،لا ..

            ضاري: أروى هل تقبلين زواج بي ..

            أروى وجهها اختفى ..

            ضاري مسك نفسه: خذي هالوردة يا وردتي .. وأنا وأبوي بكره نجي ونخطبك ..

            أروى على طول شردت ..

            وجاء اليوم ثاني .. وخطبني .. وبعد ما انتهيت من ثانوي .. سوينا الملكه ..

            وبعدها دخلت الجامعة وقعدت ثلاث سنيين وأنا متملكه .. وقبل سنة تزوجت والحين انتظر البيبي ..

            من كثرة الهذره نمت .. واتحلم أحلامي مع ضاري ...


            ملاك: يمه الأسبوع الجاي الاختبار .. خليني اروح الحين ..

            أم فارس: زين .. بس لا تتأخرين ..

            ملاك تبوس أمها: فديتك ما راح اتأخر ..

            خرجت ملاك وشافت أخوها فارس ..

            ملاك: جييت بوقتك .. ممكن توصلني لصديقتي ..

            فارس بتعب: ومين هاي صديقتك ؟؟؟

            ملاك: أمل ..

            فارس: وأنا وش عرفني بها ..

            ملاك: شفت صديقك خالد ..

            فارس بعصبية: وأنتي وش عرفك بخالد ؟؟؟

            ملاك: ايييييييييي أمل أخوها ..

            فارس ترك يدها: احسب بعد .. زين أنتي جاهزة ..

            ملاك وهي تفرك يدها: ايه جاهزة ..

            خرجت ملاك مع أخوها .. ووصلها بيت صديقتها .. وراح لشغله المستشفى ..


            أمل وهي تفتح الباب: هلا والله بملاك .. حياك ..

            ملاك: الله يبقيك .. ودخلت مجلس رجال ..

            أمل: وشلونك ؟؟؟

            ملاك: تمام ..

            أمل: خذي راحتك البيت بيتك .. بروح اجيب العصير ..

            ملاك ببتسامة: الله معك ..

            ملاك خرجت وبتروح للحمام .. مادرت إلا ومنصدمة بجدار قوووووي ...

            خالد مبهت من الملاك اللي قدامه واعتذر: أنا اسف ..

            ملاك شردت ودخلت مجلس الرجال .. الحين لو يشوفني فارس بيذبحني ..


            خالد قابل أخته ومعه عصير بيأخذ عصير ..

            أمل: خويلد .. هذا مو لك .. هذا لملاك اتركه ..

            خالد: أحد جاء عندك ؟؟؟

            أمل: ايه صديقتي ملوووكه .. يالله حل عني ..

            خالد: زين بروح ..

            أمل دخلت على ملاك: اسفه تأخرت عليك ..

            ملاك: لا عادي وخذت العصير وشربت شوي وحطيته بالطاولة اللي قدامي .. عبير ما كلمتك ..

            أمل: لا تذكريني بالخيانة .. تزوجت وهي الحين بشهر عسلها ..

            ملاك: والله ..

            أمل: ايه .. حمودي خبرني ..

            ملاك: ها جهزتي للعرس ..

            أمل: باقي بس ملابس النووووووم .. قلت ببنزل وأنا عبير .. بس الخاينة خليني أشوفها ..

            ملاك: الغايب عذره معه ..

            بعد السوالف والضحك .. خرجت ملاك لأخوها وفارس .. وعدت الليلة على خير ..


            " انتهى الجزء الثاني عشر "


            عبير وطلال وش حصل معهم ؟؟؟

            واعيد وكرر سؤالي رامي الحبيب وش علامه ؟؟؟


            غلاتكم:

            عبوره الأموره ..


            OoOoOoOoOoOoOoO

            تعليق

            • الكنانيه
              عـضـو
              • Dec 2009
              • 7

              #56
              بسرررررررررررررررررررررعه نبي الجزء الثانيييييه كمليها

              تعليق

              • تلمح بنظراتي بقاياك
                عـضـو فعال
                • Aug 2009
                • 201

                #57
                المشاركة الأصلية بواسطة الكنانيه
                بسرعه نبي الجزء الثانيييييه كمليها
                تسلمييييييين يالغلا على ردك
                لأجل خاطر عيونك وحماسك راح نزل البارت انتظروني

                تعليق

                • تلمح بنظراتي بقاياك
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2009
                  • 201

                  #58
                  " الجزء الثالث عشر "

                  عبير عاشت اسبوع من أجمل الأسابيع .. واليوم بترد للسعودية ..

                  طلال: عبوره يالله مشينا قبل ما نتأخر ؟؟؟

                  عبير وهي تعدل لثمتها: اوكيه ..

                  خرجووا من الفندق .. وقفوا التاكسي .. ووصلهم للمطار وطلال عطى صاحب التاكسي فلوسه .. ودخلوا المطار بعد مافتشوا بعبير وطلال .. وفتشوا جوازتهم .. وأخيرا خرجوا من المطار .. ودخلوا طائرة .. وجلسوا بالدرجة الأولى ..

                  وبعد مرور 17 ساعة .. وصلوا للجدة ..

                  وعلى طول طلال راح لفيلته .. عبير وطلال ناموا ..

                  أشرقت شمس على فلل أبطالنا .. والعاصفير تغرد ..

                  عبير تقوم من مكانها: طلال حبيبي قوووم اصحى ..

                  طلال بكسل ويحضنها: مابي ..

                  عبير: زين وشركة اللي مبهدله ..

                  طلال فز من مكانه: يوه الحين أبوي بهوشني .. الله يستر ..

                  عبير: هههههههههه حتى ماخليت أجهز لك ثوبك ..

                  طلال ببتسامة: لا هو جاهز .. ودخل غرفة التبديل .. ولبس ثوبه .. وشماغه .. وجواربه وجزمته سوداء ..

                  خرج .. وعبير جابت البخور .. وبخرته .. طلال شاف قميصها العاري الوردي .. ما قوام رغبته وقبلها لما عبير صرخت فيه ..

                  عبير من الخوف: طلال خلاص يكفي ..

                  طلال يوم شاف خوفها زاد في رغبته ولا إرادي قبلها حتى وصل لصدرها ..

                  عبير بكت من خوفها: طلال بس بس ابعد عني ..

                  طلال وكأن شيطان يزين له صورة وعمل اللي عمله .. وخرج على طول من الفيلة بكبرها ..


                  عبير بكت على القدر اللي ظلمها .. ليه طلال ليه تسوي فيني كذا .. ومن كثر مانزفت تحاول تقوم بس ماقدرت .. تبي تتروش أو تغسل مخها تغسيل دماغي .. تبي تغير لبسها بس الألم كان أقوى بكثير ..

                  أغمى عليها ..


                  طلال خرج وراح لصديقه أمجد ..

                  أمجد: هلا والله اليوم سهرتك صباحي ..

                  طلال: ايه ياليت ابي انسى كل شي ..

                  أمجد: مشينا ..

                  وصلوا للأستراحة .. ودخل أمجد و طلال .. طلال أول ما شاف الخمر رغبته زادت أكثر و أكثر .. وشرب الخمر ..

                  طلال: أمجد خل هالطويلة تمسك فيني ..

                  أمجد ببتسامة يغمز لها .. وهي فهمت عليه ..

                  ودخلت معه الغرفة .. طلال بعد ماشبع رغبته .. قال لأمجد: وصلني الفيلة ..

                  أمجد: الحين ..

                  طلال: ايه الحين ..

                  أمجد وصله للفيلة .. دخل طلال فيلته وهو يدندن بأغنية بحبك ياحمار .. ودخل غرفته وشاف عبير .. وسحبها لسريره .. وصار يظهر رغبته كله فيها .. ومن تعب نام ..


                  أشرق صبح ..

                  وعبير صحت وتشوف كل شي اربع .. و طلال كح وصحى من نوم .. ويوم شاف عبير .. انصدم ..

                  طلال: عبير حبيبتي أنتي بخير ..

                  عبير ودموعها تنزل بغزراه: ابعد عني وصوتها انقطع وأنفاسها انقطعت ..


                  " أنتهى الجزء الثالث عشر "


                  عبير هل تموت وينتهي حكم القدر ؟؟؟


                  الجواب بتعرفونها بالجزء القادم ..


                  غلاتكم:

                  عبوره الأموره ..


                  OoOoOoOoOoOoOoO

                  تعليق

                  • *عبير الزهور*
                    V - I - P
                    • Jun 2008
                    • 3267

                    #59
                    مشكوره عبوره واصلي

                    ربي يوفقك

                    تعليق

                    • تلمح بنظراتي بقاياك
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2009
                      • 201

                      #60
                      المشاركة الأصلية بواسطة *عبير الزهور*
                      مشكوره عبوره واصلي

                      ربي يوفقك
                      تسلمين يالغلا

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...