رواية / حكم القدر..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • تلمح بنظراتي بقاياك
    عـضـو فعال
    • Aug 2009
    • 201

    #41
    المشاركة الأصلية بواسطة *SAROURA*
    شكرا اختي الله يوفقك سلمت يداك انشاء الله
    تسلمي يالغلا

    تعليق

    • تلمح بنظراتي بقاياك
      عـضـو فعال
      • Aug 2009
      • 201

      #42
      " الجزء العاشر "


      وش اسوي لازم

      استحمل شقاك

      دلعوك اهلك وانا فيك

      ابتليت!!


      عبير صحت من نومها وشافت أنها نايمه بحضن طلال .. اللي كان عاري من فوق ..

      ببعد عنه .. بس هو مره يضمني .. شكيت انه واعي .. قربت وجهي ابي أتاكد هو نايم ولا صاحي ..

      مادريت إلا وقبله جاتني .. وجهههي تعرفون وش صار به ؟؟؟

      طلال بنظرات حب: صباح الغلا والمعزه صباح الحب في كل حزه يا أغلى وأحلى من أعزه ..

      عبير: طلال ..

      طلال: ياروحه وعمره ..

      عبير: حنا وين ؟؟؟

      طلال: امممم جزر مالديف ..

      عبير بخوف: ليش ليش طلال تسوي فيني كذا ؟؟؟

      طلال ببرائه: أنا وش سويت ؟؟؟

      عبير: تشك فيني و تضربني .. أنت مو تقول أنك تحبني .. اللي يحب عمره مايضر حبيبته ..

      طلال حضنها بقوة: زين سماحني .. أنا اسف .. وأدري أنو الغلط راكبني من راسي لرجولي .. وبس وش اسوي .. أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببك ..

      عبير: طيب أنا بقول لك شي ..

      طلال ببتسامة: تفضلي ..

      عبير: ذاكر يوم شفتني مع رامي .. هذاك اليوم انصدمت فيه بالغلط وكان راسي يعورني .. وهو اللي ساعدني عالوقوف .. وأنت فهمت غلط ..



      عبير بعدت عنه .. ودخلت الحمام توضيت وفرشت أسنانها .. وخرجت من الحمام الله يكرمكم ..

      عبير: طلال ..

      طلال ببتسامة: يا عيون طلال وروحه ..

      عبير بخجل: وين مكان القبلة ..

      طلال: امممممممممم عالجهة اليمين ..

      عبير: شكرا ..

      طلال: لا شكر على واجب ..

      عبير فرشت سجادتها ولبست شرشف صلاة .. وصلت .. الفجر والسنة ..

      طلال: تقبل الله ..

      عبير: منا و منك ..

      طلال: حبي وين تبين نروح ؟؟؟

      عبير: مدري ما أعرف أماكن ..

      طلال: زين أنا أعرف .. خذي هالبس والبسيه ..

      عبير انبهرت من جمال الفستان .. كان نعوووووم بالحيل بصراحة ما اقدر اوصفه لكم .. كان لونه وردي عاري و حرير .. ومعه بنطلون جنز أزرق غامق .. وصلني للحمام .. قفلت الباب ولبست الفستان و البنطلون .. انبهرت بشكلي .. خرجت .. مادريت إلا واحد يطبع بوسه عالخدي .. وجهي الله يرحمه .. تقرب مني .. خفت منه فبعدت .. وهو قرب أكثر لدرجة اسمع صوت انفاسه .. حط لي البروش اللي مرصع بالألماس .. على بالي بسوي شي .. حضني وبكا ..

      طلال يمثل عليها يبي يشوف ردة فعلها: سامحني عبير .. خايف اموت ...

      قاطعت كلامه وأنا اشهق بكي: لا تقول كذا اوعديني أنك ما تتركني ..

      طلال ضمها بقوة أكثر: مستحيل اترك .. مستحيل يا عيون طلال ..

      عبير: طلال ..

      طلال: عيونه ..

      عبير: أنت تحبيني ..

      طلال شالها: أنت تشوفين ايش ..

      عبير: يا مجنون نزلني ..

      طلال: والله مجنون في حبك .. عالجيني بس باحلى علاج ...

      عبير اخجلت وهي تحس بدوخه وجهها اصفر ...

      طلال خاف عليها ونزلها: عبير وش فيك ؟؟؟

      عبير تحس برعشه بكل جسمها .. انتضفت وزاد إلين ما اهتز جسمها كله ..

      طلال ودموعه بعينه: عبير حبيبتي وش فيك ..

      وأنا أهزها عبير .. بس لاحياة لمن تنادي .. صرخت صرخة: عبير ..

      وعلى طول لبستها عباتها وخرجت وطلعت التاكسي ..

      صاحب التاكسي: وين أستاذ ؟؟؟

      طلال بخوف: على أقرب مستشفى .. عبير حبيبتي ردي علي عبير لاتروحين مني عبييييييييييير ..

      صاحب التاكسي وصل لأقرب مستشفى وتحرك يوم عاطها طلال فلوسه وزود ..

      دخل طلال المستشفى .. وعلى طول عالطوارئ ..

      بعد نصف ساعة .. خرج الدكتور ..

      طلال بخوف: دكتور طمني ..

      دكتور مافي رد ..

      طلال يخنق دكتور: لاتقول أنها ماتت مستحيل تموت وتتركني ..

      دكتور ويحاول يفكه: أنت مجنون هي بخير بس اتركني ..

      طلال اترك دكتور: أنا اسف ..

      دكتور: روح لوجوليت يا روميو ..

      دكتور ابتسم مو من إطراءمن دكتور لا .. عشان تتطمن أن حبيبته وزوجته وكل شي هي بدنيته أنها بخير ..


      في السعودية بجدة وتحديدا بالمستشفى ..


      سلطان توه دخل على جناح عبير ..

      وفجأة شاف سرير مافي احد .. شاف في الحمام الله يكرمكم .. وبرضوا مافي أحد ..

      على طول كلم دكتور .. وقعد اليوم كله يبحثون عنها .. لدرجة رامي عرف بالموضوع ..

      دوروها بالمستشفيات والمخافر .. وما حصلوها ..

      سلطان: معقولة وين بتروح ؟؟؟

      رامي بتعب: مافي إلا طلال اللي أخذها ..


      الجد عبد الكريم يوم سمع خبراختفاء عبير تعب عليهم .. وخذوه عالمستشفى وهو مازال بغيوبة ..


      " انتهى الجزء العاشر "


      تعتقدون هل بتستمر غيوبة الجد عبد الكريم ؟؟؟

      ورامي هل يكتشف أن عبير سافرت مع طلال ؟؟؟

      وعبير وطلال هل سعادة بدوم عليهم وإلا القدر بعيكر على سعادتهم ؟؟؟


      كل هالأسئلة تعرفونها بالجز القادم إن شا الله ...


      غلاتكم:

      عبوره الأموره ...


      OoOoOoOoOoOoOoO

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #43
        مشكوره عبوره عالبارت الحلو مثلك
        ننتظرك لاتطولي

        تعليق

        • تلمح بنظراتي بقاياك
          عـضـو فعال
          • Aug 2009
          • 201

          #44
          المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
          مشكوره عبوره عالبارت الحلو مثلك
          ننتظرك لاتطولي
          تسلمين يا الغلا

          تعليق

          • علي علي علي
            عـضـو
            • Dec 2008
            • 9

            #45
            راق لى طرحك

            تعليق

            • تلمح بنظراتي بقاياك
              عـضـو فعال
              • Aug 2009
              • 201

              #46
              المشاركة الأصلية بواسطة علي علي علي
              راق لى طرحك
              تسلم

              تعليق

              • روح soso
                عضو ذهبي
                • Jul 2009
                • 830

                #47
                مشكووره ,,.
                ننتظر التكمله ,,.

                تعليق

                • تلمح بنظراتي بقاياك
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2009
                  • 201

                  #48
                  المشاركة الأصلية بواسطة روح soso
                  مشكوره ,,.
                  ننتظر التكمله ,,.
                  تسلمين
                  يا الغلا

                  تعليق

                  • تلمح بنظراتي بقاياك
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2009
                    • 201

                    #49
                    " الجزء الحادي عشر "


                    والله ماقدر على فراق الحبيبه ولو هي مش حاسه بيايعنى الدنيا ما تحلى ليا والله يا من عيونك نسوني النوم وحرموني من الدفئ احبك احبك احبك ..


                    رامي: اه يا عبير .. ليش سويت كذا .. كان من أول ترفيضنه .. بس وش اسوي بالقلب اللي ميت عليك .. عرفت أنك سافرتي معه .. الله يهنيك .. مابي إلا سعادتك وإذا حصلتيها مع غيري فعسى الله يهنيك ..

                    سلطان: ها عرفت عنها شي ؟؟؟

                    رامي بحزن: ايه عرفت .. سافرت مع طلال ..

                    سلطان: هالخسيس موته على يدي ..

                    رامي: لا ياعمي مو من أخلاقك القسوة .. ادعي لها يمكن هي سعيدة معه ..

                    سلطان حزن على ولد أخوه ..

                    رامي: عن إذنك يا عمي ..

                    سلطان: وين بتروح وانت شكلك كذا .. قوم روح للجهة ثانية ..

                    رامي: لا تخاف مافيني شي ..

                    سلطان وهو يدفه: يالله اسمع كلام عمك ..

                    رامي سمع كلام عمه وراح للجهة ثانية .. وسلطان اللي يقود سيارة ..


                    في جزر مالديف وتحديداً بالمستشفى


                    عبير توها صحت من نومها العميق .. وشافت طلال حاضن يدها .. ونايم .. أكيد عرف مرضي وتخرع ..

                    اه ياربي ..

                    عبير بهمس: طلال طلال ..

                    طلال بتعب: حمد لله عالسلامة ..

                    عبير: الله يسلمك ..

                    طلال: ليش ماخبرتني أنو ماخذتي داوك ..

                    عبير لفت عالجهة ثانية ..

                    طلال مسك دقنها: حبيبتي أنا أهم شي عندي صحتك ..

                    عبير: أكيد الحين ماتبيني ..

                    طلال: أنا اشتريك لكن مستحيل ابعيك فاهمة علي ..

                    عبير ودموعها تنزل بغزراه: طلال لا تتركني ..

                    طلال: مستحيل اترك انتي ظهري الوسواس من راسك ..

                    دكتور: مر حبا .. كيف صحتك يا عبير ..

                    عبير: حمدلله ..

                    طلال: دكتور لو سمحت بغيتك بكلمة راس ..

                    دكتور خرج وراح مع طلال ..

                    طلال: لو سمحت ابي اخذها ودواها بعد ..

                    دكتور: اوكية .. تقدر تأخذها ودواء تأخذه من عند الصدلية ..

                    طلال: شكرا ..

                    طلال كمل إجرات الخروج .. واخذ دواها .. وراح لعبير ..

                    طلال: تأخرت عليك ..

                    عبير: لا عادي ..

                    طلال: زين يالله مشينا ..

                    عبير: وين بروح ؟؟؟

                    طلال: لاتخافين بنروح الفندق ..

                    عبير وهي تلبس عباتها .. ويساعدها طلال عالوقوف ..

                    خرجوا من المستشفى .. وقفوا سيارة تاكسي .. وصلوا للفندق ..

                    دخلوا الفندق .. عبير فكت عباتها وانسدحت عالكنبه .. ونامت ماتدري عن اللي حولها ..

                    طلال ابتسم لها .. وقام شالها وسدحها عالسرير ولحفها عدل .. ونام جنبها وهو حاضنها ..


                    في السعودية بفيلة الجد عبد الكريم ..

                    سلطان: تو مانورت بيتك يبه ..

                    الجد عبد الكريم: منوره بوجودكم .. سلطان عبير ماعرفت لها خبر ..

                    سلطان: سافرت مع طلال ..

                    الجد عبد الكريم: زين عطني جوالي ..

                    سلطان: إن شاء الله يبه ..

                    سلطان عطى الجوال لأبوه ..

                    الجد عبد الكريم اتصل على طلال في البداية ما رد لكن ...


                    في جزر مالديف


                    عبير سمعت صوت .. بعدت من حضن طلال وشافت الجوال المتصل بك : الجد المخرف ..


                    خرجت من الغرفة ورحت للغرفة ثانية .. ورديت عليه ..

                    عبير بشتياق له: الوووووو جدي ..

                    الجد عبد الكريم بفرح: هلا والله ببنتي .. وشلونك ؟؟؟

                    عبير: بخير جدي .. أنت وشلونك وشلون جدتي سعيده وعمي سلطان وشلونه ؟؟؟

                    الجد عبد الكريم: كلنا بخير يا بنتي .. انتبهي على روحك ..

                    عبير: إن شاء الله .. وأنت بعد ياجدي انتبه على صحتك ..

                    قفلت عبير من عند جدها وهي فرحانه أنها كلمت جدها .. اشتاقت له مره .. دخلت الغرفة بهدوء وردت الجوال مثل ما كان هو .. قربت من طلال وحس بحراره فضيعه .. حسيت جبهته مثل نار ..

                    عبير: طلال طلال اصحى لاتتركني .. وعلى طول دخلت المطبخ من الجري طحت على ركبتي .. ايييييييي هذا مو وقتك الحين .. قمت وأنا احس بوجع بركبتي بس قوامت نفسي .. وعلى طول فتحت دولاب واخذت معي طاسه متوسطه .. حطيت فيها ثلج .. وصبيت عليها مويه .. وخذت معي منشفه .. وعلى طول على الغرفة ..

                    حطيت طاسه عالكاميدنو .. وخذت المنشفه وحطيتها وصارت مثل الكمادة .. وحطيته على راسه .. وكل دقيتين غير الكمادة .. ومن ألم رجلي نمت ..

                    صحى طلال من نوم .. وشاف عبير ويدها عالراسه .. بست يدها اللي كانت دافيه .. وكحيت يوم شفت رجلها متورم بالحيل .. ظاهر تعورت وطاحت .. سدحتها عالسرير وصحت من نوم وهي دايخة من ألم رجلها..

                    عبير وهي ماتحيط وش تقول: طلال حبيبي أنت بخير لاتروح وتتركني ..

                    طلال ابتسم لها: مستحيل اتركك .. وجاب شنطة الإسعاف .. وطهر ركبتها وهي لا إرادي صرخت من الألم ..

                    عبير:ايييييييييييييييي ...

                    طلال: عبوره خلني انظف لك الجرح ..

                    عبير: لاتعورني ..

                    طلال: ههههههه زين خلاص ما راح اعورك .. بعد مانظفت الجرح بالمطهر .. حطيت لها المرهم ولفيت ركبتها بشاش ابيض .. وبستها .. وشلت الأغراض معي .. ورديتها بالمكان المخصص .. فديتك ظاهر كانت بتجيب لي الكمادات وطاحت .. رحت لها وقربت منها وحضنتها .. ومن تعب نمت ..


                    " انتهى الجزء الحادي عشر "


                    سلطان بعد ما أعرف انه عبير مع طلال بيسكت له ؟؟؟

                    ورامي الحبيب الحزين علامه ؟؟؟

                    وأروى وضاري وش صار معهم ؟؟؟

                    وأمل .. وملاك وينهم مالهم حس ؟؟؟


                    كل هالأسئلة ترقبوها بإذن الله بالجزء القادم ..


                    غلاتكم:

                    عبوره الأموره ...


                    OoOoOoOoOoOoOoO

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #50
                      يسلمووو عبووره عالبارت الحلوو
                      ننتظرك ياقمر

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...