رواية / حكم القدر..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • تلمح بنظراتي بقاياك
    عـضـو فعال
    • Aug 2009
    • 201

    #31
    "الجزء السادس "


    أحمد أخذ ولده وعلى طول على أقرب مستشفى كلم الإسعاف و أسعفوا ولده ودخلوه الطوارئ..

    مرت ساعة وساعتين وأخيراُ خرج دكتور ..

    أحمد بقلق: طمني يا دكتور ولدي وش فيه ؟؟؟

    دكتور: للأسف ولدك جات له صدمة قوية .. وماراح يتعالج إلا بوجود صدمة ..

    مساعد: لا حول ولا قوة إلا بالله... هذا ابتلاء اصبر وأنا أخوك ..

    أحمد: اه يا مساعد .. أثره يحب بنت عمه وأنا مو بداري عنه .. لو دريت انه بيصر هالشي كان زوجته له ..

    مساعد: هذا مكتوب وأنا أخوك .. لاتعترض على حكمة ربك ..

    أحمد بضعف: اللهم لا اعتراض .. اللهم لا اعتراض ..

    مساعد: دكتور ممكن نشوفه..

    دكتور: لا .. يستحسن أنكم بكره تجون على موعد زيارة ..

    مساعد يساعد أخوه عالوقوف: قوم يا أبو رامي ..

    خرجوا من المستشفى وعلى طول على بيت الجد عبد الكريم

    أماني أم رامي: وش فيه ولدي ليه ما جاء معكم ؟؟

    مساعد: ولدك مافيه إلا الخير بس تنوم بالمستشفى ..

    أماني أم رامي وهي متغطية بالعباية: وغلي علي ولدي توه رد من سفر مثل الحصان وش له تنوم ..

    أحمد أبو رامي: امشي يامره ولا تكثرين كلام ..

    أشرقت شمسنا على أبطالنا

    ..

    في فيلة طلال ..

    عبير قامت وانصدمت أنها نايمه بهالشكل كانت بالحيل ضامه طلال وكأنها لقت الأمان وماتبي تبعد عنه ..

    طلال وهو يفتح نص عين: صباح الخير يا قمري ..

    عبير بخجل وجهها احمر: صباح نور ..

    طلال بجرأة: وشلون نوم بحضني حلو مو ..

    عبير من خجلها بتقوم لكن طلال جرها وطاحت بصدره: وين بتروحين ؟؟؟

    عبير بخجل: بروح الحمام ..

    طلال: زين ..

    هربت عبير منه وماتبي تهرب من الأمان ..

    دخلت الحمام .. و توضأت .. وخرجت من الحمام ما حصلت طلال بسرير .. وين راح مدري .. بس ابي اسأل وين مكان القبله ..

    ما دريت إلا أحد مغمض عيني ..

    طلال: مين أنا ؟؟؟

    عبير: طلال ..

    طلال: بس كذا طلال حاف .. مافي زوجي حبيبي حياتي روحي ..

    عبير وجهها الله يرحمه..

    طلال ضحك على خجلها: هههههههههههههههه ..

    عبير: طلال ..

    طلال ببتسامة: يا روحه ..

    عبير بحيا: وي وين م مكان القبله ؟؟؟

    طلال: نفس مكانك الحين ..

    عبير: أها عن إذنك بروح اصلي ..

    مدت سجادة ولبست عباتها وصلت السنة و الفريضة .. وصلاة ضحى ..

    سلمت عبير من صلاتها ..

    طلال: تقبل الله ..

    عبير: منا ومنكم صالح الأعمال...

    طلال: أخذي هالبس والبسيه ..

    عبير شافت تنوره حمراء قصيرة مرة توصل لحد فخذها .. وبلوزة ذهبي عارية وماسكة من صدر .. ما أكذب عليكم هي روعة .. بس مره فاضحه ..

    طلال: يالله وش تنتظرين ؟؟؟

    عبير بحيا نزلت رأسها ..

    طلال رفع دقنها صغيرون: زوجة طلال دوم مرفوع لا تنزلينه .. ويالله بسرعة البسيه ..

    عبير توكلت أمري على الله .. وأخذت اللي يسمونه ملابس ..

    دخلت الحمام الله يكرمكم .. ولبست الملابس .. كان جنان علي .. خرجت وأنا أدعي يارب تعدي اليوم على خير ..

    طلال انبهر من جمالها وقال في خاطره: يقطع ابليسها لبس حلو عليها .. ما دريت إلا وأنا اقبلها ..

    عبير لا إرادي بكت .. ما تدري ليش ؟؟؟

    طلال حضنها: ليش تبكين الحين ؟؟ خايفه مني ..

    عبير: لا بس أن ...

    طلال قاطعها: لا تتكلمين .. اهدئي ولا تفكرين في شي ..

    طلال شغل الاستريو على مويسقى الرومنسية جدا .. تناسب هالجو ..

    طلال: ممكن ترقصين معي مدام عبير ..

    عبيربخجل: لازم ...

    طلال ويقرب منها أكثر: مدري انتي تبين ترقصين مع رامي ..

    عبير منصدمة: شنو ؟؟؟

    طلال بسخرية: امس كان معك ومدري وش عملتوا ...

    عبير: أنت وش تفكيرك ؟؟؟

    طلال مسك يدها ويضغط عليها بقوة: أنا ولا أنتي اللي عقلك كان مو معك يوم كنتي مع رامي ..

    عبير ودموعها سبقتها: اي اترك يدي يا المتوحش ..

    طلال طرحها على الأرض وخرج من عندها ..

    عبير راسها افتر تشوف كل شي اثنييييييين .. من قوة ضربة أغمي عليها ..


    في بيت الجد عبد الكريم


    الجد عبد الكريم: يالله يا ولدي تأخرنا على رامي ...

    سلطان: كأني يبه .. مشينا ..

    خرجوا من الفيلة ودخلوا سيارة .. حتى الجده سعيده معهم ..

    الجد سعيده: سلطان .. تطمنت على بنت أخوك عبير ..

    سلطان: ايه تسلم عليكم ..

    سلطان بعد مانزل أمه وأبوه .. وقعد شوي عند رامي .. وبعدها استأذن منهم وخرج من المستشفى بكبرها ووصل لفيلة طلال .. دخل الفيلة شافها هدوووووووء ولا كأن أحد قاعد فيها .. ناد عليها ..

    سلطان: عبير .. عبوره تسمعني .. عببببببببببببببببببببير ..

    شاف غرفة نوم الباب مقفل ..

    سلطان: عبير عبوره .. يحاول يفتح الباب بس مافي فايده الباب مقفل .. مافي حل غير أني اكسر هالباب ..


    " انتهى الجزء السادس "


    سلطان بيكسر الباب ؟؟؟ وبينصدم من منظر عبير ؟؟؟

    وعبير بعد الموقف بتكمل حياتها مع طلال ؟؟؟


    ترقبوا الأجوبه بالجزء السابع ..


    غلاتكم:

    عبوره الأموره ...


    OoOoOoOoOoOoOoO

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #32
      مشكوره عالبارت
      متابعه لك

      تعليق

      • تلمح بنظراتي بقاياك
        عـضـو فعال
        • Aug 2009
        • 201

        #33
        المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
        مشكوره عالبارت
        متابعه لك
        تسلمين على متابعتك

        تعليق

        • تلمح بنظراتي بقاياك
          عـضـو فعال
          • Aug 2009
          • 201

          #34
          " الجزء السابع "



          وفعلا سلطان كسر الباب .. وانصدم بمنظر عبير أول مرة يشوفها بهالبس وصدمته زادت يوم شاف دم اللي منتشر عالأرض ... على طول أخذ عباتها ولبسها ... وخرج من الفيلة وهو يسب ويلعن في طلال ..

          دخل سلطان سيارة : والله أنك تحلم تكمل بقية عمرك معها يا نذل ...

          وصل للمستشفى وعلى طول على طوارئ .. بعد مرور ساعة ..

          خرج دكتور خالد ..

          سلطان: بشر عبير وش فيها ؟؟؟

          دكتور خالد: كم مره أقول لك يا أستاذ سلطان انك تنتبه عليها .. حرام بهالعمر ويعمل لها كذا ...

          سلطان: هالخسيس زوجها هو اللي طيحها ..

          دكتور خالد بصدمة: هي متى تجوزت .. وهذا أنا موصيك عليها .. ممكن أعرف زوجها ؟؟؟

          سلطان: طلال ..

          دكتور خالد بصدمة: ولد أخوك ماجد ..

          سلطان وهو ينزل راسه: ايه ..


          دكتور خالد كان دكتور عبير من هي عمرها 6 سنوات لأنها تعاني من مرض صرع ووكان المرض أقوى من علاجه فتطورت حالتها ..


          سلطان: طيب الحين أقدر اشوفها ..

          دكتور خالد: تقدر بس قبل ما تعطيني رقم طلال ..

          سلطان يعطيه رقم طلال **********

          ودخل على بنت أخوه ..


          دكتور خالد اتصل على طلال: الوو ..

          طلال: مين معي ؟؟؟

          دكتور خالد: معك دكتور خالد ..

          طلال: عسى ماشر غلطان يا دكتور ...

          دكتور: على ما أعتقد أنت زوج عبير طلال مو صح ؟؟؟

          طلال بخوف: ايه عبير فيها شي ..

          دكتور: تقدر تجي مستشفى الملك فيصيل التخصصي و تشوفها ..

          طلال: الووو الووووووو .. الله يلعنك من دكتور ..

          ترك المشروب بعد ماغسل وجهه اصحى يا طلال أكيد الخايسة عبيروه بتشتكي عليك وتروح لرامي .. نجوم سما أقرب لك ياعبير ..

          غسل وجهه مرة ومرتين وثلاث واربع .. لما تأكد أنه تصحصح زين .. ركب سيارته بورش .. وعلى طول على مستشفى الملك فيصل التخصصي .. بركن سيارته بالمواقف .. ودخل وسأل الأستقبال ودلوه عن جناح عبير .. وقبل ما يدخل الجناح مسكه دكتور خالد ..

          دكتور خالد: ظاهر أنت طلال ..

          طلال: ايه ممكن تترك يدي ..

          دكتور خالد: عندي كلام لك ممكن تتفضل على مكتبي ..

          طلال مشى قدامه ووصل مكتبه ..

          دكتور خالد باحتقار: مو حرام على واحد مثلك يضرب بنت بسن زهور .. تصدق كانت بتفقد ذاكرتها .. بس ربك سلم ..

          طلال بعصبية: أنت وش تخرف ؟؟؟

          دكتور خالد: أنا اللي أخرف ولا أنت يا طلال .. تدري كنت بعمل لها كشف على راسها تفحص ذاكرتها .. خبرت عمها سلطان كل شي .. يا ضابط تعال اعمل شغلك ..تقدر الحين تشرفنا ..

          ضابط محمد انصدم: طلال ...

          طلال لا يقل صدمة عنه: محمد ..

          لبسه زنزانه وقبض عليه وجلسه .. ما درا إلا وسلطان هاجم على طلال ..

          سلطان: يا الحقير يانذل أنت لك وجه تجي هنا بعد ..

          محمد: عمممممممممممممممممممي وش فيك الله يهديك ...

          التمو حولينهم مساعد وأحمد وسعود .. عشان يفكون بعضهم ..

          مساعد بغضب: وش فيك يا سلطان ؟؟؟

          سلطان بعصبية: مافيني شي .. ظاهر بنت أخوكم الوحيدة اللي مالها غيركم بتموت على يدين هالخسيس يعني لو رحمة ربك كان شفتها تحت تراب ..

          مساعد بغضب وجهه لطلال: وش سويت في زوجتك يا أستاذ طلال ..

          طلال ماقد عمره خاف من أحد بس هالمره خاف من نظرات عمه شوي وتظهر من مكانه : ابد طاحت على راسها ويحطون سبه فيني ..

          سلطان: ولك وجه بعد تكذب .. أخاف ربك رجال طول بعرض .. بس تصدق كلمة رجال قليله بحقك .. واظن يا محمد اعتدى على بنت عمك عبير وتمادى كثير ..

          محمد إلا بنت عمه عبير هي مقام أخته اعرف كل شي وانصدم ما درا إلا وهو راكب سيارته شرطة .. وعلى طول على السجن ..دخل ولد عمه بالسجن الفردي ...

          طلال: محمد أنت فاهم الموضوع غلط ..

          محمد: ولا كلمة تفهم ..


          ضاري بركن سيارته بمواقف فيلة جده عبد الكريم


          ضاري وهو يفتح الباب: شوي شوي ..

          أروى: يعني الحين البيبي صار أهم مني ..

          ضاري: مين قال ..

          أروى بزعل: أفعالك تقول ..

          ضاري: هههههههههه فديتك أنتي أهم شي بحياتي .. يا حاتي أنتي ..

          أروى انخجلت ..

          ضاري ضحك على خجلها: ههههههههههه ..

          ودخلوا الفيلة ..

          أروى: غريب كل يوم خميس في جمعه .. الفيلة مالها حس ..

          سيلينا: هلا مدام أروى ..

          أروى: وين جدو عبد الكريم .. وجده سعيده ؟؟؟

          سيلينا: يروح مستشفى زور رامي ...

          أروى بصدمة: شنو .. رامي بالمستشفى ..

          ضاري: لا تخافين أخوك مافيه إلا كل خير .. ارتاحي ..

          جلست أروى بالكنب .. وضاري اتصل على عمه سلطان ..

          سلطان: هلا ضاري ..

          ضاري: صدق الكلام اللي سمعته ..

          سلطان: أي كلام ؟؟؟

          ضاري: رامي بالمستشفى ..

          سلطان: ايه والحين جاي .. تطمن شويه إرهاق ..

          ضاري: يرجع بسلامه إن شاء الله ..

          سلطان: الله يسلمك ..


          أروى بخوف وقلق: رامي وش فيه ؟؟؟

          ضاري: لا تخافين ياقلبي شويه إرهاق بس ..

          أروى: طيب خلنا نروح له ..

          ضاري: زين بروح بيتكم .. لأن هو بيرجع ..

          أروى: يعني هو بخير ..

          ضاري: ايه .. يالله مشينا ..

          أروى قامت بمساعدة ضاري .. وخرجوا من الفيلة ودخلوا سيارة ..

          وتوجهوا لفيلة أبو رامي ..


          وصل رامي قبلهم .. ودخل غرفته وقال مابي أحد يدخل علي ..


          وصلوا ضاري وأروى ..

          وخبر حمل أروى ضاري خبر عمه وعمته .. وفرحوا .. وباركوا لها ..

          أروى: يمه رامي وين ؟؟؟

          أماني أم رامي: بغرفته ..

          أروى: زين عن إذنكم ..

          الكل: إذنك معك ..


          أروى طقت الباب بس مافي رد ..

          فتحت الباب: سلام ..

          رامي مافي رد ..

          أروى تقربت من عنده: رامي حبيبي وش فيك ؟؟؟

          رامي حضن أخته وبكا: عبيييييييير عبير تزوجت البارح طلال .. واليوم كانت بتموت من بين يدينه ..

          أروى الخبر اللي جاها مثل صاعقه وزود بعد: أنت وش تقول ...

          رامي: أروى اكتشفت اني احبها ؟.. تعرفين وش معنى أحبها ؟؟؟

          أروى: خلاص يا رامي قطعت قلبي ..

          رامي حس على نفسه ومسح دموعه: أروى مو كأنك صرتي دبه ..

          أروى ويدينها على خصرها: لا والله .. أختك حامل ..

          رامي بفرح: حلفي ..

          أروى ببتسامة: ايه بصير أم بدر ..

          رامي: مبروك .. والله يسهل عليك ..

          أروى بخوف: امين ..


          بمستشفى الملك فيصل التخصصي ..


          عبير توها صحت من المخدر .. تحس راسها ثقييل بالحيل .. لفت راسها بجهية اليمين وشافت جدتها سعيده ..

          عبير في خاطرها: فديتتتتتك جدتي وحشتيني حيل ...

          عبير بصوت همس: جدتي جدتي ..

          الجده سعيده: حمدلله عالسلامة يا بنتي ..

          عبير ببتسامة: الله يسلمك .. جدتي ليش تعبت نفسك ..

          الجده سعيده: إذا متعب عشانك اتعب لمن ..

          عبير غمضت عيونها ومر في بالها أحداث الفيلم اللي حصل البارح .. كأنه فيلم سينمائي ..

          الجده سعيده مسحت دموع بنت ولدها: لا تبكيين يا بنتي .. هو مستحيل يتجرأ يأخذك بعد اللي سواه .. الله يسود وجهه ..

          عبير: لا يا جدتي لا تدعين عليه ..

          دخل عليهم سلطان: وشلونك عبوره الحين ..

          صدقوني لا إرادي بكيت .. تذكرت حياتي وأنا عايشه بيت جدي معززه مكرمه .. مو واحد يشك فيك وفي شرفك ..

          سلطان بحنيه: لا تبكين يا عبير ... أنتي راح تتطلقين منه .. حتى لو كان غصب عنه ..

          عبير أنا بأخذ لقب مطلقه وأنا توني البارح متجوزه منه .. ياربي أنك تغفرلي من ذنوب ياربي ..

          ودخل علي عمي مساعد .. وعمي سعود ..

          مساعد: وشلونك يا بنتي الحين ؟؟؟

          عبير وتحس بألم فضيع: ايه ايه اه ..

          مساعد بخوف: وش فيك يا عبير ؟؟؟

          عبير: را راسي ..

          سلطان على طول ناد على دكتور خالد .. وعطاها إبرة تهدي الألم ..

          مساعد: وشلونها يا دكتور الحين ؟؟؟

          دكتور خالد: بخير .. بس لا تنسون أنه طيحه كانت شوي قويه .. أنا الحين عطيتها إبرة تهدي الألم .. يعني جلستكم مالها دعي تقدرون تجون بكره لو من صبح لأنها تلقونها صاحيه من المخدر ...


          " انتهى الجزء السابع "


          وش بحيصل في عبير .. ورامي .. وطلال ؟؟؟

          وطلال هل بيبقى بسجن لحد أدنى ؟؟؟


          ترقبونا با لجزء القادم ..


          غلاتكم:

          عبوره الأموره ..


          OoOoOoOoOoOoOoO

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #35
            يسلموو عالبارت
            ننتظر القادم

            تعليق

            • تلمح بنظراتي بقاياك
              عـضـو فعال
              • Aug 2009
              • 201

              #36
              المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
              يسلمو عالبارت
              ننتظر القادم
              يسلموا عالمتابعة

              تعليق

              • تلمح بنظراتي بقاياك
                عـضـو فعال
                • Aug 2009
                • 201

                #37
                الجزء التاسع "


                طلال نزل شنط .. ونزل عبير كمان ..

                جاء صاحب النقل .. أخذ شنط وحطها بالعربية ..


                طلال مسك يد عبير ..

                عبير يدها تعورها بس هذا أهون من قلبها اللي يعورها بالحيل ..

                وصلوا للتفتيش الشنط .. وبعدها عبير راحت للتفتيش الحريم .. وخرجت وعلى طول طلال مسكها وكأنه عارف أنها بتهرب منه .. وبعدها رحنا للتفتيش الجوازات .. نزلنا من الدرج الكهأروىئي .. وعلى طول على طائرة ..

                طلعت طائرة وأنا احس مو قداره امشي .. ما أحب اركب شي مرتفع حتى لو كان طائرة .. حسيت بدوخة وكنت بطيح على طولي .. بس لحق علي طلال .. وطلعت بمساعدته .. بس أنا ما ابيه .. بس اه يا ناس تعبانة .. جلست على أقرب كنبه .. عشان دوخه تروح بس هيهات هيهات تروح عني ...

                المضيفة أشرت على مكاني أنا وعبير .. على طول سندتها علي .. ومشت لما وصلنا مكانا المخصص .. عطيتها حبه منومه .. عشان ترتاح .. ما صدقت خبر ونامت .. سمعت أصوات أنفاسها تطمنت أنها بخير .. وأشول أخذت دواها قبل ما أنسى .. اه يا عبير وش سويتي فيني ؟؟؟

                من كثر الهذره .. نام من تعب ..


                " انتهى الجزء التاسع "


                طلال وعبير وين سافروا بالضبط ؟؟؟

                ورامي وش موقفه لما يعرف انه عبير ضايعه ؟؟؟


                OoOoOoOoOoOoOoO

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #38
                  وين سافرو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  وليش ضاعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                  لا شوقتينا ياقمر
                  ننتظر كملي بسرعه

                  تعليق

                  • *SAROURA*
                    عـضـو فعال
                    • Aug 2009
                    • 87

                    #39
                    شكرا اختي الله يوفقك سلمت يداك انشاء الله

                    تعليق

                    • تلمح بنظراتي بقاياك
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2009
                      • 201

                      #40
                      المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                      وين سافرو ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      وليش ضاعت ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
                      لا شوقتينا ياقمر
                      ننتظر كملي بسرعه
                      اوكية ثواني بس

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...