رواية / حكم القدر..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • تلمح بنظراتي بقاياك
    عـضـو فعال
    • Aug 2009
    • 201

    #11
    مشكورين

    وادعولي تعرفوا عاد أنا الحين مشغولة بالمدرسة .. بس راح أنفذ وعدي
    واكمل لكم القصة بعد ما انهي راويتي الأولى

    العذر وسموحه

    تعليق

    • تلمح بنظراتي بقاياك
      عـضـو فعال
      • Aug 2009
      • 201

      #12
      عبير زهور

      تسلمين

      تعليق

      • تلمح بنظراتي بقاياك
        عـضـو فعال
        • Aug 2009
        • 201

        #13
        " الجزء الثالث "

        رامي يطبع بوسه عالخد أخته: مشكورة يا أحلى أخت ..
        ضاري: لا والله تبوس زوجتي وقدام عيني بعد ..
        أروى الإحراج بيذبحها ..
        رامي ويمسك يد اخته: اختي وحر فيها ..
        ضاري بعصبية ويسحب أروى لدرجة ضربت بصدره: لا يا شيخ ..
        أروى وجههها صار مثل لون الدم ..
        رامي ضحك على خجل اخته: هههههههههه مع سلامة جوليت و روميو ..
        ضاري يلعب بشعرها: وحشتني
        أروى بخجل مالها رد ...
        ضاري يحب يحرجها ويطبع بوسه عالخدها: مرة ثانية لا تخلين احد يلمس من ممتلكاتي ..
        أروى تحس بلوعه وغثيان تقول في خاطرها: مو وقتك الحين ادوخ ظاهر من كثر مشتاقة لضاري اشوفه قدامي ..
        بطيح لكن ضاري لحق علي: أروى حبيبتي وش فيك ؟؟
        أروى: مافيني شي بس ودي في أيس كريم باسكن روبنز ...
        ضاري ببتسامة: زين ارتاحي هنا وانا اجيب اللي تبينه ..
        جلست على اقرب كنبه .. ما دريت إلا ضاري قدامي ومعه عباتي ...
        أروى من كثر ماهي دايخة ماهي مستوعبه شي: ضاري ..
        ضاري: قومي البسي عباتك ..
        أروى: وين بروح ؟؟؟
        ضاري يبتسم لها: بنروح نشتري ايس كريم ...
        أروى: طيب يالله بسرعة ...
        قامت لبست عباتها بسرعة لدرجة ضاري استغرب منها .. خرجوا من الفيلة ودخلوا سيارة وطول طريق هم ساكتين واخيرا وصلو المستشفى سليمان الفقيه ..

        أروى من كثر ماهي دايخة مانتبهت إلا وهي طايحه عالكنبة سيارة .. ضاري انصدم وكلم الإسعاف واسعفوها ..
        بعد مرور 10 دقايق خرجت دكتورة ..
        ضاري بقلق: ها طمنيني يادكتورة ..
        دكتورة: انت زوجها ..
        ضاري: ايه ..
        دكتورة: مبروك زوجتك بشهر رابع ..
        ضاري بفرح: صدق دكتورة ..
        دكتورة: ايه تقدر تاخذها بس قبل ما يخلص المغذي
        ضاري دخل عندها .. وطبع بوسه عالجبهتها: مبروك .. تصدقين كنت حاس ..
        أروى: الله يبارك فيك .. بعني لهدرجة بطني برز ..
        ضاري: اممممممم شوي ... زين وشلونك الحين ؟؟؟؟
        أروى: شوي تعبانه..
        ضاري: فديتك.. ارتاحي ولا تفكرين في شي ..

        في الفيلة الجد عبد الكريم

        الجد عبد الكريم: مساعد وين ولدك محمد ؟؟؟
        مساعد: بجدة عنده شغل هناك..
        الجد عبد الكريم: أها زين أنا بروح ارقد .. وبكره إن شاء الله لنا كلام ثاني ..
        مساعد: إن شاء الله يبه ..

        عبير: لمى بتروحين الحين ...
        لمى الفرد ثاني ل مساعد: ايه مع مشعل أخوي ..
        عبير: طيب ليش ماتعقدين شوي ..
        لمى: زين اتصل بمشعل الحين ..
        عبير: فديت بنت عمي..
        لمى: الوو ..
        مشعل الفرد البكر ل مساعد: هلا والله بحرم يحيى..
        لمى بخجل: مشعل..
        مشعل: ههههههههههههه زين وش تبين ..
        لمى: ابي اجلس .. يمكن بنام عند جدي .. اخبر أبوووي ..
        مشعل: ما شاء الله الأخت مخططه وتوك تخبريني عن خطتك ..
        لمى: مشعل..
        مشعل يضحك على عصبية أخته: هههههههههه زين خلاص بخبر أبوي ..
        لمى بعصبية: باي ..
        مشعل: هههههههه باي ..
        لمى: خلاص اليوم برقد عندك ...
        عبير: شاطرة بنت عمي .. بنات نبي اليوم نسهر هنا ..
        خولة الفرد الثالث ل سعود: زين بخبر أبوي ..
        واتصلت على أبوها وافق أنها تجلس بفله جدها ..
        عبير: ما تلاحظون أنو أروى مختفية..
        البنات: ايه والله ..
        ريما الفرد الثاني ل شيماء : ظاهر راحت مع أخوي ضاري ..
        عبير: طيب بتصل عليها الحين .. ابي تطمن عليها ..
        ما سمعت أي رد من بنات عمها .. واتصلت عليها ..
        ضاري البكر ل شيماء: الو ..
        عبير: يمه طلع صوت رجال ..
        ريما: ههههههههه عطني اكلمه ..
        عبير: خذي .. وعطيتها الجوال ..
        ريما: الوو ..
        ضاري بابتسامة: هلا والله بأختي ريما ..
        ريما: هلا ضاري.. أروى معك ..
        ضاري: قصدك أم بدر .. ايه معي ..
        ريما بفرح: ياي أروى حامل ..
        ضاري: ايه .. بس لا تصارخين يا الخبلة .. ولا احد يتصل عليها .. لأن الجوال يأثر على صحة البيبي ..
        ريما: مبروك.. سلم لي على أروى..
        ضاري: يوصل إن شاء الله ..
        ريما: مع سلامه ..
        ضاري: مع سلامه ..
        ريما بفرح: أروى حامل ..
        عبير بفرح: صدق ..
        ريما: ايه .. عشان كذا ماهي سهرانة معنا ..
        خولة: وش تبي فينا دام أبو عيالها جنبها ..
        لمى: وأنتي صداقة ..

        عبير: استحوا وش هالكلام ؟؟
        لمى و خولة ضحكوا على حيا بنت عمها: هههههههه ..
        دخل سلطان عليهم: سلام ..
        خولة: هلا والله ب سلطان ..
        سلطان بعصبية: لا والله ست خولة شفيتني أصغر عيالك تنادني سلطان ..
        خولة مستغربة من عمها ومن عصبيته ..
        سلطان: اسف بس ظاهر حطيت حرتي فيك ..
        وطلع فوق لغرفته ..
        عبير أول مرة تشوف عمها سلطان معصب خافت منه لا إرادي بكت ..
        لمى حضنتها: عبوره وش فيك ؟؟؟
        عبير ورجفه ماهي تركتها ابد: خايفه ..
        سلطان نزل وسمع شهقات يعرفها عدل..
        سلطان أشر لهم يخرجون من صالة .. حضن بنت أخوه اللي أشتاق لأخوه مره .. شم ريحة أخوه في بنته .. مستحيل يخلي طلال يأخذها .. في فرق بين السماء والأرض ..
        سلطان: عبوره حبيبتي ليش تبكين الحين ؟؟؟
        عبير: خايفه يا عمي .. خايفه يحكم علي القدر والله العظيم خايفه ..
        سلطان ضم بنت أخوه: مستحيل تتجوزين طلالوه هالخايس ..
        عبير سمعت اسم طلال أغمى عليها ..
        سلطان بقلق: عبير عبوره اصحي ..
        سلطان يصرخ: لمى ..

        "انتهى الجزء الثالث "

        وش بيحصل في عبير ؟؟؟
        وطلال هل فعلا هو بيأخذها ؟؟؟
        ورامي وش موقفه من هذ كله ؟؟؟

        تشاهدون الأجوبة بالجزء الرابع ..

        غلاتكم:
        عبوره الأموره ..

        OoOoOoOoOoOoOoO

        تعليق

        • تركني باوجاعي
          عـضـو
          • Oct 2009
          • 13
          • كود:
            [INDENT][LEFT][CENTER][U][I][B][/B][/I][/U][/CENTER][/LEFT][/INDENT]

          #14
          عبوره حبيبتي من وين اخذتي القصه تكفين ردي علي ابي اكملها من الموقع الي اخذتيه منها

          تعليق

          • تلمح بنظراتي بقاياك
            عـضـو فعال
            • Aug 2009
            • 201

            #15
            تركني باوجاعي

            بصراحة أنا اللي كاتبه هالقصة .. وهذه أول منتدى أنزل فيه قصتي ..

            ودي

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #16
              الله يعطيكِ العافيه عبوره
              متابعه لك

              تعليق

              • تلمح بنظراتي بقاياك
                عـضـو فعال
                • Aug 2009
                • 201

                #17
                إن شاء الله بكره راح انزل البارت

                تعليق

                • تلمح بنظراتي بقاياك
                  عـضـو فعال
                  • Aug 2009
                  • 201

                  #18
                  " الجزء الرابع "


                  لمى انصدمت من منظر عبير ..

                  سلطان: بسرعة عطيني أي عبايه ..

                  لمى عطته عبايه خولة .. اللي ضياعه عليها ..

                  سلطان لبسها العباية وخرج من الباب الخارجي ..

                  سلطان: عبوره لا تتركني.. مستحيل أخلي طلال يأخذك .. لو يموت ..


                  أنا بقول لكم وش حصل..

                  ماجد الفرد الثالث ل عبد الكريم .. دخل هو ولده وأول مرة في حياتهم يجلسون معنا .. وبعد السوالف .. انصدمت باللي قاله ..

                  ماجد: يبه أنا بطلب عبير ليد ولدي طلال ..

                  الجد عبد الكريم: شور عند البنت أنا ماعندي كلام ثاني ..

                  ماجد: البنت مالها رأي مادام أنت موافق ..

                  الجد مطنشه على الاخر ..

                  ماجد بعصبية وقام من مكانه: أصلا مايهمني رأيك بأخذها بالغصب إذا كان مو بطيب ..

                  رامي شيطانه ظهرت: أقول ياعمي مالكم شي عندنا ..

                  الجد عبد الكريم: و أنت صداق يا ولدي .. ممكن تخرج بره الفيلة ..

                  ماجد: أنا قلتها لكم عبير لطلال.. وطلال لعبير ..


                  وصل سلطان لأقرب مستشفى وكلم الإسعاف وأسعفوها.. و دخلوها الطوارئ...

                  بعد مرور نصف ساعة خرج الدكتور خالد ..

                  سلطان بخوف: طمني يا دكتور عبير وش فيها ..

                  دكتور خالد: لا تخاف بس مع الإرهاق والتعب وقلة نوم والأكل أدى إلى الإغماء .. بس بنصحك لا تعمل شي يصدمها لأنها بصراحة من كثر ضغوطات في يوم راح تنفجر ..

                  سلطان تطمن أنها بخير.. كان بتموت من بين يدينه: طيب دكتور خالد أقدر أخذها الحين ..

                  دكتور خالد ببتسامة يطمنه: تقدر تأخذها بس بعد ما يخلص المغذي ..

                  سلطان يرد له الابتسامة: مشكور دكتور خالد تعبانك معنا ..

                  دكتور: ولو هذا واجبي..

                  دخل سلطان عليها: سلام عبير وشلونك الحين ؟؟؟

                  عبير: ما راح اتطمن إلا إذا أخذت طلال ..

                  سلطان: ظاهر أنك مو بوعيك ..

                  عبير ودموعها تنزل بغزاره: لا يا عمي أنا موافقة .. تكفى طلبتك لا تردني ..

                  سلطان: بس ...

                  عبير: عمي أرجوك عشان خاطري لا تردني .. ممكن جوالك ..

                  سلطان يعطيها الجوال ..

                  عبير اتصلت على عمها ماجد.. وأخيرا رد ..

                  ماجد: الو..

                  عبير: الو عمي أنا موافقة على طلال.. لو تبي الحين تزوجته ..

                  ماجد بفرح: صدق أنتي وين الحين ؟؟؟

                  عبير: في مستشفى الملك فيصل التخصصي..

                  ماجد: دقائق وأكون عندك ؟؟؟

                  عبير غمضت عيونها ودموعها تنزل بغزارة..

                  سلطان بحزن: ليش كذا يا عبير ليش أنتي ممكن ترفيضنه ..

                  عبير: أرجوك يا عمي.. الحين طلال بكون زوجي وأرجوك وبكت على القدر اللي دائم يحكمها بحكم صعب صعب تنفيذه..

                  ما مرت إلا 5 دقائق ..

                  إلا ماجد وطلال والمالك و شهود..

                  دخلوا كلهم..

                  المالك: ها يا عبير موافقة تأخذين طلال على سنة الله و رسوله..

                  عبير سكتت

                  المالك: ها يا عبير موافقة تأخذين طلال على سنة الله و رسوله.. ولا رافضة..

                  عبير: موافقة..

                  المالك: وأنت يا طلال موافق تأخذ عبير على سنة الله و رسوله..

                  طلال ببتسامة: موافق ..

                  المالك: وين البطايق ..

                  طلال وشهود: تفضل طال عمرك..

                  المالك: ممكن توقعين هنا..

                  عبير غمضت عيونها تمنت يكون كابوس وتفتح عينها بس للأسف شافت أنه واقع مر..

                  أخذت القلم بيد مرتجفه .. وقعت على جنازتي و موتي ..

                  المالك: تفضل وقع هنا ؟؟؟

                  طلال على طول وقع .. وبعدها شهود وقعوا ..

                  المالك: مبروك بالبركة إن شاء الله ..

                  خرج المالك وشهود و ماجد .. ما بقى غير طلال و عبير..

                  طلال فتح العلبة اللي كانت طقم ألماس ..

                  ويفتح طرحتها بس

                  عبير: لو سمحت لا تلمس طرحتي..

                  طلال يبتسم لها: أنت زوجتي فاهمه الحين ..

                  فتح طرحتها وانبهر بشعرها اللي كان حرير..

                  أخذ شعرها وحطها على جنب .. ولبسها العقد .. وشوي ويقرب عشان يلبسها الحلق..

                  عبير: عشان خاطري خلني أنا اللي اسويه ..

                  طلال طنشها واستمتع بقربها ولبسها الحلق ..

                  وبعدها الإسوره .. و الساعة.. و الخاتم.. انبهر من جمالها الرباني .. ما قاوم رغبته وطبع قبلة من أجمل القبل..

                  يا كثرهم اللي قبلهم من كل الأنواع والأشكال.. بس عبير غير كان له طعم خاص..

                  عبير انصدمت ..

                  وهو ماهو قدار يمسك نفسه قبلها الين ما دفته عبير..

                  طلال: هههههههه تصدقين قبلتك لها طعم خاص ..

                  عبير: لا تلمسني..

                  طلال: كيف وأنتي زوجتي ؟؟؟ يالله حبي مشينا ..

                  عبير بخوف: وين بروح..

                  طلال ببتسامة: بروح لبيتنا ..

                  عبير: بس أنا بروح بيت جدي..

                  طلال بغضب: لا تقولين جدك جعله الجلطه اللي طيحه .. مافي بيت جدك انسيه .. فاهمة..

                  عبير ودموعها سبقتها...

                  طلال مسك يدها

                  عبير: اتركني اترك يدي..

                  طلال: فاهمة اللي أقوله..

                  عبير: فاهمة بس اترك يدي ..

                  ترك يدي وكأنه متجزز مني .. أو يمكن من دموعي اللي طاحت على يده .. يمكن حس بذنب .. بس لا هذا قلبه حجر .. حتى الحجر قليل بحقه ..

                  طلال: بسرعة البسي عباتك ..

                  لبست عباتي وخرجت معه .. فتح الباب ورماني مثل رمية الكلاب ..

                  مشينا أول مرة أشوف هالطريق ..

                  عبير: وين بروح ؟؟؟

                  طلال بخبث: بنروح للاستراحة ..

                  عبير: ليش ؟؟؟

                  طلال: كلهم اصدقائي معهم زوجاتهم ويعملون اللي يبونه .. وبصراحة أنا عشان كذا تزوجتك..

                  عبير بخوف انهارت وهي تبكي على قدرها: لا يا طلال عشان خاطري لا تسوي فيني كذا .. مو حرام ولدت وأنا ما أشوف أمي .. مو حرام وأبوي اللي عوضني بحنان الأم يموت .. مو حرام اتزوج وأنا لسه في سن زهور .. قولي مو حرام .. ليه أنا مو إنسانه مثلي مثلك ليه طلال .. أنا وش سويت عشان تسوي لي كذا ..


                  طلال وقف سيارته لأنه وصل فيلته وحضنها ..

                  عبير انصدمت .. بس كان حضنه غير صدقوني غير ..


                  " انتهى الجزء الرابع "


                  تعتقدون هل طلال بيعترف لها عن شي ؟؟؟

                  طيب وإذا أعترف لها .. هل بكملون حياتهم ؟؟؟


                  أكيييييييييييد بتعرفون الجواب بالجزء الخامس ..


                  غلاتكم:

                  عبوره الأموره ..


                  OoOoOoOoOoOoOoO

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #19
                    مشكوره عالبارت الرائع
                    وننتظر اللي بعده

                    تعليق

                    • تلمح بنظراتي بقاياك
                      عـضـو فعال
                      • Aug 2009
                      • 201

                      #20
                      المشاركة الأصلية بواسطة *مزون شمر*
                      مشكوره عالبارت الرائع
                      وننتظر اللي بعده
                      مشكوره
                      وإذا أراد الله نزلته اليوم ..

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...