رواية لعبة الاقدار كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • متكشخه بكعب ماما
    عـضـو
    • Aug 2009
    • 43
    • ياا لبىى خشتكم بث

    رواية لعبة الاقدار كامله

    .....الج الأول زء....
    دخلت العنود للمطبخ عشان تتريق وحصلت امها لوحدها قاعده تتريق حبت امها على راسها:صباح الخير يمه
    ام حمد:صباح النور حبيبتي ..
    العنود:اجل يمه وينهم اخواني؟
    ام حمد: يعني وينهم راقدين ماتعرفينهم اخوانك اللي قاعد ساهر على الانترنت ولا اللي قاعد يلعب بلاي ستايشون لين الساعه 7 الصبح..الا انتي وش عندك صاحية هالحزه؟
    العنودوهي تصب لعمرها نسكافيه:لا يمه ولا شي بس انا مواعده هيفاء بالفيصلية عشان نشتري شوية اغراض ناقصتنا للسفرة.
    ام حمد:للحين ماخلصتوا اغراضكم ماعد بقى شي على السفرة .
    العنود:لا بس اشياء بسيطة مرة يعني انا ناقصني كذا ايشارب وهيفاء ناقصها بنطلون حق وحده من بدلاتها.
    ام حمد:انزين لاحد يطول.
    العنود:ان شالله اي شي ثاني ؟
    ام حمد:سلامتك بامانة الله.
    قامت العنود لبست عبايتها واخذت شنطتها وطلعت وفي هذا الوقت هيفاء واقفه عند مدخل الفيصلية الرئيسي تنطر العنود ومتضايقه حدها وقاعده تسبها في نفسها وتقول:معليه فيها الخايسة بتشوف ايش بسوي فيها اقولها الساعه تسع ونص الحين الساعه صارت عشر واهي للحين ماجات،ماشافت الا العنود داخلة من البوابه قاعده ادورلها وعقبها طلعت تليفونها تبي تتصل على هيفاء الا وحدة فارصتها بايدها بقو قامت العنود تصرخ وهي صاره على اسنانها:اي شفيك يالخبلة تفرصيني؟
    هيفاء وهي تنوفخ من الزعل:يعني ماتدرين وش فيني...وش عندك متأخرة لهالحزه؟
    العنود واهي تفرك مكان الفرصه:ياختي قمت متأخروبعدين كلها الا نص ساعه متأخره ...
    هيفاء:ايه عادي عندك لانك مومثلي مافطرتي وميته من الجوع...
    العنود:طيب كان دقيتي علي وانا اقولك افطري لغاية ماجي.
    هيفاء:وانا ايش يعرفني انك بتتأخري كذا..
    العنود:طيب ياحبيبتي ولا يهمك انا عازمتك على الفطور على حسابي ايش رايك؟
    هيفاء واهي شاقه الحلق:صدق؟
    العنود:ايه صدق...يله نروح..ها وين خاطرك تفطرين؟
    هيفاء:عشانك تاخرت علي نصف ساعه بنفطر في ستار بوكس تعويض لي..
    العنود وهي تكشر:اوه بس انا ماحب ستار بوكس ماعندهم شى غير الكروسون والكيك ...!
    هيفاء وبنظرة تعجب...وش فيك انتي مب انتي اللي عازمتني.. وتفرضين علي وش اكل بس ..بس اكلي تبن..
    العنود:ياسلام طراره وتشرط ..ياذكيه كنت ابي افطرك في مطعم لبناني يجنن ..عنده مقبلات ..فول وحمص وفاصوليا تاكلين اصابعك وراه..
    هيفاء:أي اجل ..احسبك بتفطريني همبرغر مع الصبح ..
    * * * * * * * * *
    وهم قاعدين ياكلون في ساحة المطاعم ..جات هيفاء باكلها من المطعم ما خلت شى في خاطرها خمت اللي في المطعم كله ..لعانه في العنود وهي تطالعها بحمق ..العنود: لا مانتي بصاحيه..حشى بتاكلين هذا كله ..الله يقطع بليسك فشلتينا..
    هيفاء: وش علي منهم انا ..والله يالعنود من زمان ماطلعت الفيصيليه وتمشيت..
    العنود :والله ماحد قالك حابسه عمرك في البيت .. وتذاكرين كنه ماحد عنده ثانويه الا..انت كلهم يدرسون ويطلعون في الweek end !
    هيفاء:بس يالعنود كان كل همي في ذاك الوقت اخذ اعلى نسبه ..عشان تقبلني كل الجامعات..على الاقل سجني جاب نتيجه خذيت اعلى نسبه..(98%)
    العنود:اللي يسمعك يقول بتاخذين الدكتوراه
    هيفاء:اجل..انا ناويه اخذ الدكتوراه والماجستيربعد..ليش اللي خذوها احسن مني .. العنود:بنشوف يادكتورة زمانك ..بكره اذا جاء حبيب القلب نسينا هالكلام كله .. ولهيت بالعيال..
    هيفاء:لاعيوني.. مانخلق اللي يخليني انسى دراستي ومستقبلي ..بعدين انا اؤمن بمساواة الرجل والمرأه..
    العنود : يالله يادكتوره تاخرنا وماشرينا شى..
    (هيفاء بنت طموحه وتحب الدراسه طول عمرها مشتطه حق الامتحانات ,, واذانقصتها علامه ..شغلتها مناحه في البكي..والرومانسيه عندها معدومه ..ولا يهمها الطرف الاخر .. عكس العنود ..حبوبه ومرحه ماخذه الدنيا على هواها وتحب تقرا الروايات الرومانسيه اللي يشوفها يقول عنها مغروره بجمالها ..بس هيفاء ماتقل عنها خفة دم وشطانه ودلع..الاثنتين ماخذين حقهم في الدلع ثالث ومثلث.........)
    يوم خلصت هيفاء من اغراضها قعدت تستنى العنود اللي مابينت ..قالت لها انها بتروح هارفي نيكولاس تشتري ايشاربات وبترجع ..يالله هالبنت بتجنني..
    يوم التفتت لقت العنود في وجهها.. وينك طولت ..البنت وجهها معتفس
    هيفاء:وش فيك العنود ..؟
    العنود :هذا الاخ اللي وراي ..جنني ماخلاني اتسوق على راحتي.. يطاردني على كبر المجمع..هيفاء بنظرة استغراب هو وشلون شاف وجهك..(لانهم متغشين)
    العنود:رفعت الغشوه عشان اشوف الشالات عدل الا هذا الاخ وراي يرقم ..
    مارديت عليه قام يلحقني ..ماخلاني اتسوق على راحتي...
    هيفاء :وينه,,وينه,,,خل اعلمه وشلون السنع ..
    العنود :ياختي خليه ..وش عليك منه الحين بنروح البيت ..هههههههههههههه الحين من جدك وش بتقولين له ..
    هيفاء:وش اقوله انت الثانيه ..ارويك سنع الله فيه..بالشبشب على راسه..
    العنود:هههههههههههههههههههههه..يلا السواق عند الباب..
    وهم في السيارة قاعدين يسولفون العنود طرا عليها شي
    العنود:ايه..هيفاء تدرين من في لندن ؟
    هيفاء:من؟
    العنود:لا انتي حزري مين؟
    هيفاء ونفذ صبرها:اووووووووف اخلصي علينا مب فاضيتلك مين؟
    العنود:بيت عمي محمد هناك..
    هيفاء:والله معناته الهنوف معهم..والله واحلوت السفرة..
    العنود:تدرين والله ان احنا قاطعات ماكلمناها من زمان..
    هيفاء:اسكتي لا تقولين حتى انا من زمان ماكلمتها...
    العنود وهي تطالعها بخبث:اقولك احنا من طينة وحدة وانتي منتي مصدقة..
    هيفاء وهي مصدومه :فال الله ولا فالك انتي تشبهيني....مستحيل
    العنود وهي ترد بترفع:قصدك وش جاب القرد تاشرعلى هيفاء عند الغزال تاشر على عمرها...
    هيفاء شهقت:انا القرد يالغوريلا...
    العنود وهي كاتمة ضحكتها من شكل هيفاء:اذا خاطبك السفهاء قولوا سلاما:
    هيفاء هنا عصبت :انا سفيها ....طييييييب ياعنييد ان ماوريتك ماأكون انا هيفاء.
    العنود وهي ميتة من الضحك:هههههههههه ...امزززززح معك يالخبلة شفيك كذا ماخذتها جد؟
    هيفاء:خلاص بتشوفين حتى لو تمزحين ماراح انساها لك..
    العنودوهي تتلصق بهيفاء :يله عاد..انا عنوده حبيبتك تزعلين علي...يله.
    هيفاء مخططه شي للعنود بس عشان تسكتها رضت
    هيفاء:خلاص ..خلاص خلي منك هالتلصق رضينا ..اوكي؟
    العنود بنظرة شك:بجد؟
    هيفاء:ايه بجد..
    العنود رضت وبعدت منها وضلوا يسولفون لغاية ماوصلت هيفاء لبيتها ورجعت للبيت.
    ..........................................
    في نفس الوقت ببريطانيا فيه شاب سعودي من اكبر عوائل السعودية عمره 25 سنه واسمه فواز يدرس بجامعة السانت هيرست العسكرية ببريطانيا مافيه بنت جت لندن بالصيف الا وعاش معها قصة حب واذا خلص الصيف تخلص القصة معه، والبنات ماينلامون فية لان فواز ملفت للانتباه بالمرة لانه طويل وعريض وشعره اسود وعيونه بنية واللي محلية اكثر اهي القمزة اللي بخدة الايسر ..يعني باختصار هو جميل مب جميل الطلعه بس فيه رجولة طاغية...
    كان قاعد بالمحاضرة لما اهتز جيبه فطلعه علشان يشوف مين اللي متصل الا اهي وحده من صديقاته وقام ابتسم بسخرية وصك التليفون بوجها ورده بجيبه،فهد صديقة انتبه للحركة اللي سواها فواز فاستغرب منه هالحركة فقام همسله علشان الدكتور ماينتبه:فواز وش عندك سكرت الجوال؟
    فواز :هذي وحده ماتفهم اني ماعد ابي اسمع صوتها ولا اشوفها...
    فهد:اها ..لايكون سارة البنت الكويتية..
    فواز:ايه اهي.
    فهد وهو يهز راسه:ياخي انت ماتخلي منك هالحركات؟
    فواز وهو متنرفز من نفس الاسطوانه:انت ماتسكت من هالسالفه ياخي قلنالك حرررر...
    الا الدكتور يكلمهم وهو زعلان:fahad….fawaz would you pleas be quit!
    (فهد...فواز ممكن لو سمحتوا تسكتون)
    فهد:sorry Dr
    ردوا ينتبهون للمحاضرة
    ………………………………..
    ياترى ايش ناطر البنات بلندن
    وفواز هل بيتوب وبيخلي منه هالحركات ولا فيه شي راح يصير ويخليه يتغير
    وفهد هذه الشخصية الجديدة بتتعرفون عليها بالجزء الجاي ان شالله.

    ابي ردووووود ترفع الراس
  • °  تًٌُرًٌُانًٌُيًٌُمٍ حًُيًُاٌتًٌُيًٌٍُ‏ °
    عـضـو فعال
    • Aug 2009
    • 79

    #2
    اوخص بيت عمها محمد بلندن


    وناسه

    يعطيك العافيه خيتووووووووووو

    انتظر الجزء الثاني

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #3
      يعطيكي العافيه
      وياليت فعلا تكملينها حسب القوانين
      ولاتهملينها مثل باقي العضوات

      تعليق

      • متكشخه بكعب ماما
        عـضـو
        • Aug 2009
        • 43
        • ياا لبىى خشتكم بث

        #4
        الله يعافيكم

        الحين اكملها بعيووووووووني

        منووووووووووووورين

        تعليق

        • متكشخه بكعب ماما
          عـضـو
          • Aug 2009
          • 43
          • ياا لبىى خشتكم بث

          #5
          .....الج الثاني زء....
          في المطار كانت العيلة كلها مجتمعه يعني والدة هيفاء ووالدها ونفس الشي مع العنود اللي كانت مرة متوترة من الرحلة لان بيني وبينكم عنود فيها خوف من الطيارة على كثر مايسافرون بس تخاف،وهيفاء كانت مخططه تخلي الرحلة جهنمية لعنود انتقام لذاك اليوم وهيفاء مب من النوع اللي ينسى،فلما اعلنوا بالمايك ان على كل الركاب المتوجهين للندن الحضور للبوابه رقم 32 عنود انقلب وجها الوان فتمسكت بامها خايفة
          عنود:يمه قولي ثاني مرة ايش هو دعاء ركوب الطيارة.
          ام حمد:عنود ماله دعوه هالخوف كله سمي بالرحمن.
          العنود واهي متنرفزة من برود امها:يمه بنركب الطيارة وانتي لسه ماقلتيلي الدعاء....
          ام حمد:سبحان الذي سخر لنا هذا وماكنا له مقرنين وانا الى ربنا لمنقلبون...حفظتيه ؟
          العنود :اصلا انا حافظته بس الخوف خلاني انساه..
          حمد اخوها قاعد يطالع امه والعنود اللي متمسكه فيها من الخوف يمشون قدامه فقام يبي يخوف العنود شوي.
          حمد:يمه...مادريتي؟
          ام حمد: لا مادريت ..
          حمد:تعرفين ليه تاخرنا...؟
          ام حمد:لا والله ليه؟
          حمد بخبث:لان الطيارة كانت عطلانه فلما صلحوها نادونا..
          العنود هنا التفت على حمد وهي مبققه عيونها :حمد بجد تتكلم؟
          هيفاء فهمت حركة حمد فكملت معه:ايه صحيح كلام حمد انا كمان عرفت بس ماحبيت اخوفك.
          حمد قمز لهيفاء على اللعبة اللي يلعبونها على العنود:اف نسيت انك تخافين من الطيارة... بس خلاص يالعنود انتي كبرتي على هذا الخوف ..وبعدين الطيارة خلاص صلحوها ..
          هيفاء تبتسم بخبث:ايه كلش اللي يسمعك يقول الطيارة بطيح علينا..
          العنود هنا ماستحملت فطقتها صيحة،وقعدت تقول انا مب راكبة الطيارة وشكلها كان يكسر الخاطر فحزن شكلها هيفاء فقامت قربت منها..
          هيفاء:عنوده يالخبلة تبكين ...انا وحمد قاعدين نمزح معك الطيارة مافيها شي...
          العنود وهي ترفع وجهها اللي صاير احمر:يالكذابه .. اللحين تكذبون علي عشان اركب الطيارة..
          حمد وهو يضحك على اخته:هههههههههههه والله انك سخيفة وما عندك سالفة .. اقولك ترا احنا كنا نمزح معك ويله قومي و خلي منك هالحركات ..
          العنود وهي اطالعهم الاثنين بحمق : صدق انكم اسخف ناس قد شفتهم بحياتي...والتفتت على هيفاء..وانتي لاتقعدين جمبي بالطيارة فاهمه؟
          تركتهم العنود وركبت الطيارة وخلت مها اخت هيفاء تقعد جمبها بالطيارة.
          وحمد قعد مع امه وابوها قعد مع خالها ومحمد المسكين قاعد جمب واحد اجنبي وهيفاء يوم شافت ان العنود من جدها ماتبيها راحت وقعدت جمب امها.
          هيفاء..وهي قاعده في الطائره تذكر اللي صار قبل اسبوعين واللي غير مجرى حياتها ..كان اخر شى توقعه..بس هذا نصيبها..كانه صارلها بالامس ..
          (في ذاك اليوم اللي رجعت العنود وهيفاء فيه من السوق..كانت هيفاء قاعده على الماسنجر تكلم رفيقتها ..الا امها داخله عليها ..وجهها يعبر عن شى ..جلست على السرير مقابلتها
          ام فهد:يما هيفاء..ابيك تسمعين كلامي زين وتركزين ولاتكلمين ليمن اخلص كلامي..
          هيفاء:خير يما عسى ماشر روعتيني
          ام فهد:خير يايمه مافي الا العافيه بس انت لا تستعجلين
          هيفاء:تستعجلين وتركزين لا السالفه كبيره
          ام فهد:امس بعد المغرب كانت عندنا خالتك لطيفه وكلمتني في موضوع يخصك
          هيفاء:والله يالبى قلبها والله مشتاقه لها حيييل.. بعدين ليش ماقلت لي اجي اسلم عليها ..لحظه لحظه ..قلتي موضوع يخصني..اي موضوع ..؟
          ام فهد وهي معصبة:خلصت .. خليني اتكلم ولا تقاطعيني..خالتك جات امس عشان تطلب يدك حق عيال اخوها منصور
          هيفاءوبنظرة خوف :لا مستحيل اخذ تركي ..تركي لا ..لوتفضى الدنيا من الرجاجيل ماخذه
          امها وقفت ومسكتها من كتوفها :من اللي قال انك بتاخذين تركي ..وش فيك نسيت نواف اخوه
          هيفاء وبنظرة دهشه: نواف
          امها :أي نواف..نواف اللي خطبك وقال انه يبيك من زمان بس استنى لين تخلصي الثانويه ..يقول انه حطاك في باله من يوم كنت صغار ,, ويتمنى اليوم اللي تكوني فيه مرته
          هيفاء تطالع امها بنظره حزينه "يما بس انا توني صغيره على الزواج وقدامي مستقبل وطموحات في نفسي اسويها ..والزواج بيعطلها
          ام فهد:لا بس ولا شى ..الولد بخير ونعمه ..ولا تنسين انه من عيال منصور الضاوي ..مستعد يخليك تدرسين في احسن الجامعات وبرع زي ماتمنيتي وكفايه النسب اللي بنستحقه من وراه ..كل بنت تتمنى تاخذ من عيال الضاوي..هذه فرصه وماحد يضيعها
          هيفاء وهي حزينة: يما ..بس كذا انت تبعيني ..انا غير عن كل البنات ماتهمني الفلوس والجاه ..انا يهمني اخلاقه تفكيره شلون ..يما نواف مايناسبني
          امها وبنظرة اندهاش:انا ابيعك!!انا ابيع الناس ولا ابيعك.. انت بنتي.. شمعةالبيت انا يا يما اتمنى اليوم اللي اشوفك فيه بسعاده في بيت رجلك ,,ونواف لو ماشوف انه يناسبك ماقلت لك اخذيه بعدين لاتنسين هذا ولد اختي
          هيفاء:يما ,,بفكر بس بشرط ..انه ماراح املك عليه الحين بعد ماخلص ثاني سنه جامعه
          بس انا قلت بفكر
          امها وبابتسامه عريضه:استخيري يابنتي وفكري زين لاتستعجلين اخذي راحتك
          هيفاء:ان شاء الله يما بفكر في الموضوع
          امها وهي تطلع من الغرفه التفت لها:الا هيفاء..وش فيك خفت من طاري تركي ..لا تنسين انه بيصير حماك ولا زم تتعودين عليه
          هيفاء وهي ترتجف : ها أي ..تركي لا يما بس ماتخيلت يوم من الايام انه بياخذني ..وحتى انا مابيه
          ام فهد:ليش وش مسويلك عشان تاخذين منه هذا الموقف ..بالعكس تمنيت انه ياخذك ..بس النصيب..يلا ياحبيبتي ..بخليك تصبحين على خير
          هيفاء:وانت من اهله يالغاليه
          هيفاء اول ماطلعت امها من الغرفه طاحت على السرير من الرجفه اللي تسري في جسمها ..قعدت تطالع السقف يارب انا في كابوس ..انا مافكرت في الزواج واذا فكرت ..مب من عيال خالي منصور..(تركي...كل ماسمعت هالاسم كوابيس الماضي ترجع لي ..اوبالاحرى الذكريات الحلوه اللي انقلبت فوق حدروصارت ذكريات حزينه للحين من جروحها اعاني وغيرت كل الموازين واولها مشاعري ..تجاه تركي ..اللي تغيرت من مشاعرصداقه الى الكره..) ليش يارب ..ليش وش معنىنواف اخو تركي ..كل ماتذكرت وجه امي وفرحتها ارجع اغير راي ..لا لا تصيرين انانيه ..فكري في ابوي وامي..اه تنهدت هيفاء.. في هالليله النوم ماقاربها قعدت تفكر في القرار.. اللي بغير مصير حياتها كله.. قامت هيفاء الظهر وهي تحس بثقل بجسمها وبتعب لانها مانامت الا كم ساعه حست انها مافيها حيل تنزل تحت ..الا سمعت الباب يطق عليها
          هيفاء بصوت مبحوح :ادخل
          الاوجه ابوها السموح يطل:صباح الخير ياحلى بنت في الدنيا.. (وفي يده صينية فطور
          ) وهي تطالعه بنظرة صدمه:يبا وش له متعب عمرك تجيب الفطور بنفسك ؟ كان خليت الخادمه تجيبه..ههههههههههههه تصدق ماتخيلت يوم من الايام اشوفك كذا
          ابوها:هههههههههههه ليش مايليق علي اشيل صينيه..وش اسوي ماشوفت وجهك على الفطورالصبح ..قلت اجيبلك الفطوربنفسي.. فيها شى اذا اشتاق اب لبنته
          هيفاء:ههههههههههه لا مافيها شى يالغالي ..بس ماراح اكل الا بشرط ..؟
          بوفهد:وشوالشرط....؟
          هيفاءوهي تضحك:انك تاكل معي ..لان الاكل معك يابوهيفاءيفتح النفس
          بوفهد:بس هذا ..انت ماتطلبين ..انت تامرين امر..يلا يابنتي سمي بالرحمن واكلي
          بدات هيفاء وابوها..ياكلون بصمت ..حست هيفاءفي نفسها ان ابوها يبي يكلمها عن موضوع امس بس ماعرف شلون يفاتحها .. الجو اللي بينهم كان مشحون بالمره
          استنى ابو فهد لمى تخلص هيفاء من فطورها
          ابو فهد :هاخلصت يابنيتي..(هيفاء هزت راسها موافقه)في العافيه يا بنيتي
          هيفاء:الله يعافيك..ها يبا جيتك هنا فيها شى ..شكلك تبي تقولي حاجه
          ابوفهد:أي يبا ..على ماظن امك كلمتك امس ..عن نواف..ووجيت اليوم اشوف وش نويت عليه والصراحه ابي اريحك من هواجيسك..اللي تفكرين فيها
          هيفاء:هواجيس ..اي هواجيس؟
          ابوها:يابنتي انا على خبري فيك من يوم كنت صغيره وانت تفكرين في غيرك قبل نفسك ..وانا اعرف انك ناويه توافقين عليه عشان تفرحين امك .. بس انا جاي اقولك انه مهما كان قرارك احنا راضين فيه واذا رفضتيه راح تكملين دراستك وتاخذين الدكتوراه اللي وعدتيني فيها ..اما اذا وافقت عليه راح تفرحينا.. والله راح يوفقك معه ان شاء الله
          هيفاء :مادري وش اقولك يبا انت كذا ريحتني من هم ثقيل
          ابو فهد:لا تقولين شي..بس احذرك اذا بتوافقين عليه وافقي لاسباب تخصك انت مو عشانا ..احنا مانبغي الا سعادتك..يلا انا بخليك تفكرين على راحتك
          هيفاء والعبرة خانقتها: يبه ..(ماقدرت تكمل اللي تبي تقوله فقامت وضمته
          بو فهد منصدم:ههههههههههه..اللحين ابغيك تفكرين تروحين تبكين..اذا البكى هو الحل كان قلت لك ابكي من زمان.. بس امسحي دموعك لا تخليني ازعل عليك تدرين اني ماقدر عليها.. في هالليلة قررت هيفاء انها توافق بعد تفكير طويل لانها راح تظلم نواف اذا حكمت عليه من خلال اخوه..
          * * * * * * * * * * * * * * * * * * * *

          في حي راقي في الرياض على بعد شارعين من شارع العليا فيلا لفتت انتباه الناس بجمال تصاميمها للي كان علىشكل تصميم هندي..كان بيت منصور الضاوي من اكبر التجار في الخليج وسمعته اللي تهز السوق هز..الفيلا تكون من ثلاث طوابق ..في الطابق الارضي كانت العمه لطيفه تكلم ام فهد بالتلفون
          العمه لطيفه :صددددق الله يبشرك بالخير والله انه هذا احلى خبر سمعته
          ام فهد :والله انه هذه الساعه المباركه اللي ناسبناكم فيها
          العمه لطيفه:خل اروح ابشر نواف بيطير من الفرحه
          الا باب الصاله ينفتح ويدخل نواف وهو تعبان من الشغل
          العمه لطيفه ماسكه السماعه:الطيب عند ذكره.. تعال ياولدي ابشرك
          نواف مستغرب:بو وشو عمتي؟
          العمه وبفرحه واضحه:هيفاء وافقت عليك ولدي
          نواف مازال مومصدق اللي يسمعه:هيفاء وافقت..انافي حلم ولا في علم
          مدت له بسماعة التلفون :وهذه خالتك ام فهد على الخط كلمها باركلها
          كان نواف متحمس خذا السماعه:هلا خالتي ام فهد
          ام فهد:هلا بولدي نواف ..مبروك مبروك..يولدي..تستاهل
          ضحك نواف:الله يبارك بعمرك ياخالتي..وش اخباركم..ان شاء الله طيبين
          ام فهد بخبث :وش اخبارنا ولا وش اخبار هيفاء ..عالعموم احنا بخير
          نواف:هههههههه بالعون سؤالي عنكم عامة ماقصد فيه حد.. بس مادامك جبت طاريها وش اخبار الغاليه .. ام فهد:ههههههه من الحين غالييه..مانت بهين يانواف
          نواف:والله ياخالتي غلاها بقلبي ماتغير..الاخالتي اذا ماعندك مانع اكلمها ابارك لها
          ام فهد حست بارتباك:ها..اي هيفاء بنتي طالعه لبيت عمتها اذا ردت بخليها تكلمك يلا حبيبي ما اطول عليك سلم على عمتك لطيفه ومع السلامه
          نواف حس بخيبة امل :الله يسلمك نشوفك على خير
          ام فهد حست براحه انها ماكلمها لان هيفاء من يوم وافقت وهي ساكته ماتكلم تمشى مثل الميته حست انها ظلمتها بس ماحد جبرها تاخذه..الله يهديها.. وتقتنع.. سكر فهد السماعه وهو مكتئب
          وعمته تطالع فيه.. رفعت راسها له:وش فيك ياولدي اختبصت
          نواف بهدوء :لاولاشى كنت ابي اكلم هيفاءبس طلعت مب موجوده
          العمه لطيفه وفيها ابتسامه:لاحق عليها ان شاء الله الا ماكلمنا اخوك تركي نقول له
          نواف وهوسرحان:أي لازم نقوله خبر مثل هذا لازم يعرفه
          العمه لطيفه:بس اناكل ماكلمته مايمسك الخط شكله مسافر بلاد بعيده
          نواف باهتمام:متى اخر مره كلمتيه
          عمته وهي تفكر:اخر مره قالي انه في اليابان عنده صفقه بعدين بيروح لندن عنده اجازه هناك
          نواف :اجل شكله عاده في اليابان لان الخطوط صعبه من هنا لهناك
          ونواف بينه وبين نفسه يقول وهو يبتسم ابتسامة خبث :وينك ياخوي تسمع هالخبرية.....

          تعليق

          • متكشخه بكعب ماما
            عـضـو
            • Aug 2009
            • 43
            • ياا لبىى خشتكم بث

            #6
            الج الثالث زء
            بمطار هيثرو كانوا العايلة الكريمة توها واصله وحمد قاعد يدق عل فهد ولد خاله يشوف وينه لانه مواعدهم ياخذهم من المطار التفت على اخته يبي يشوف وش حالها الا وقام ابتسم باستهزاء من شكلها الدرامي هز راسه وراح قعد عند الكافية ينطر فهد.
            هيفاء وهي قاعدة قرب العنود وتهويها من كثر ماهي مصفرة ..المسكينة داخت عليهم بالطيارة و كل دقيقه رايحه الحمام وراده في الاخير هيفاء حنت عليها وقعدت جمبها..
            العنود تلتفت على هيفاء بتعب :ها السيارة جت ولا لسه؟
            هيفاء تناظر صوب حمد وحصلته يشرب كابتشينو ردت للعنود:لا شكلنا مطولين اشوف حمد قاعد بالكافية...
            العنود: يالله تصدقين اول مرة ادوخ من الطيارة كذا...
            هيفاء تضحك وهي تتذكر شكل العنود: هههههههههههه...بس لو تشوفين شكلك كان متي من الضحك...خسارة ياريت كان عندي كاميرا كان صورتك...ههههههه..
            العنود وهي تطالعها بنص عين:تتمسخرين حضرتك...اقول اسكتي لا اعطيك كف الحين.
            لحظات الا فهد امبين من بين الناس ياشر على محمد قام محمد وفز من مكانه عشان يسلم على فهد:هلا هلا والله بمحمد...
            محمد:هلا فهد..شخبارك؟
            فهد :والله الحمدالله..الا الاهل وينهم ؟
            محمد يأشر على مكان ما قاعدين:هناك عند الكراسي...
            قام فهد راح لهم واول ماشافته هيفاء طيران بحضنه وفهد يضحك على شكل اخته اول مرة تطلع مشاعرها كذا ولا دايم مناقر معه..
            هيفاء:هلا والله بحبيب قلبي فهد..والله لك وحشه..
            فهد بأستغراب:هلا فيك ...وبعدين ايش هذا الكلام علينا هالحكي ياهيووووف..
            هيفاء وهي تكشر بوجهه:انا الغبية اللي اعبر..والا انت مو وجه كلام حلو...
            فهد وهو عيونه على امه:اقول قومي خليني اروح اسلم على الغالية وخر هيفاء وراح حب راسه امه وايدها وهي قعدت تصيح من شافته
            ام فهدوهي تمثل الزعل :اقول وخر عني توك تحس ان عندك ام ..اعنبوك يالظالم ماتكلمني الا مره بالاسبوع والزيارات من سنه لسنه
            فهد وهو يضحك :يما الله يهداك هو علي كيفي ..الدراسه هنا صعبه حتى في الاجازه لازم ندرس ..واذا على المكالمات السكن محددين يوم واحد في الا سبوع نكلم فيه الاهل
            ام فهد ودموعها سيلان على خدها :بس انا امك اوله عليك وابي اسمع صوتك
            فهد بابتسامه:من يلومك يالغاليه ...اقطع لسان اللي يلومك ..هههههههههه الله يهديك بس ..
            بعدها فهد قام وسلم على ابوه وعمته وزوجها وقام يتلفت يدور على حمد وسأل ابو حمد:اجل ابو حمد وينه ولدك...لايكون ماجا معكم؟
            الا واحد يرد عليه من وراه:مب على كيفك ماجي.. ياحبيبي هذي لندن ماتفوت..
            ضحك فهد والتفت على ولد عمته:هلا والله بالغالي..
            حمد:الله يحيك ها يابو عبدالعزيز.. اشوفك نسيتني ولا كنه عندك ولد عمه لا الو ولاشي..
            فهد:والله ياحمد انت اعرف بحال الجامعه..
            حمد:معذور ..معذور ياولد خالي..
            فهدالتفت عليهم وقالهم يالله خلونا نمشي وخذاهم من المطار الى الشقه.. وهم في طريق من المطار رن تلفون هيفاء ومكتوب على الشاشه (توام روحي ) هيفاء وهي مستانسه :هلا والله حبيبي وش اخبارك .. نواف:بخير ياعمري من سمعت صوتك وانابخير ..هابشريني وصلتواحبي
            هيفاء : أي الحمدالله وصلنا والاهل يسلمون عليك
            نواف:الله يسلمهم الا من استقبلكم في المطار
            هيفاء باستغراب: وش فيك نسيت فهد اخوي يدرس في لندن
            نواف :اها وين يدرس اخوك .. هيفاء:يدرس في جامعة سانت هيرست العسكريه
            نواف متعجب :اوف اوف مب هين اخوك هذا يدرس في احسن جامعه عسكريه
            هيفاء بفخر: أي وش علبالك ..بعدين جايب نسبه تقبله احسن الجامعات اللي يتمناها
            نواف: غريبه اخوك هذا يوم احنا صغار مايلعب ..بدوي كل سوالفه عن البر ودايما يروح مع عمانه المزايين .. (المزايين: مسابقة لاحلى ناقة)
            هيفاء :ههههههههههههه في هذه معك حق ..انت مادريت بسالفته مع الانجليز ..تصور كان معلق في غرفته في السكن صور الطيور والأبل والحباري ..وش سوى رفيقه في الغرفه طلب ينقلونه غرفه ثانيه نواف:ليش؟؟
            هيفاء :هههههههههه يحسب اخوي مجنون عشانه معلق صور حيونات غريبه عليه
            نواف وهويضحك :هههههههه في هذه ماراح الومه اخوك مب صاحي ..
            هيفاء:يلا حبيبي تامر على شى قربنا نوصل من الشقه ..
            نواف:احرصي على نفسك ويلا بامان الله حبيبتي ..
            هيفاء: في حفظه ورعاته يالغالي..
            العنود وهي تطالع هيفاء بخبث:يالغالي مرة وحده...متى صار هذا؟
            هيفاء وهي تتكلم من جدها :تصدقين يالعنود اول كنت اتهرب من مكالماته ولا عطيته فرصة لكن الحين لما عرفته طلع غير بالمره...
            العنود وهي تمعن بهيفاء وتحس انها مانست الموقف اللي صار مع تركي :هيفاء لساتك مانسيت اللي صار..
            هيفاء وهي تناظر العنود:شلون تبيني انسى ..ماقدر انسى ولو ايش يصير ماقدر... هيفاء فتحت دريشة السياره عشان تشم شويةهوا ..كان الجو يجنن والهوا يلعب بشعرها وتساقطت خصلات على وجهها الملائكى كان شكلها روعه مثل الرسمه هيفاء كانت سرحانه تذكر اللي غير مشاعرها تجاه نواف كانت بعد خطوبتها تهرب من مكالماته..لين اضطرت تواجه الامر الواقع وتكلمه ..وياليتها ماكلمته ..كان كلامه معها حلو ويفهمها من غير ماتتكلم خلا قلبها يميل له غصب بعدها شوي شوي تعودت عليه اذا مر يوم وماكلمها تشتاق له بس للاسف ماعصفتها مشاعر الحب اللي تسمعها بالافلام قلبها ما يضرب بقوه اذا سمعت صوته بس يمكن عشانها ماتشوفه.. في السياره الاولى كانت فيها عمتهاو اهلها..والسياره الثانيه يسوقه فهد اخوها ماجرها لهم وكانت العنود معاهم ولما التفتت لها هيفاء حصلتها في سابع نومه بعد الدوخه اللي حاشتها ..وصلوا عمتهم اول لشقتها بعدين راحوا لشقتهم لقوا وجه باسم تعود يستقبلهم كان هذا بواب عمارتهم الايطالي مارشيلو : hello senior salman hello mom بعدين فتح يدينه عشان يضم مها اختها ooh suniorita come here and give marsheloo a hug.. مها اختها مدت ايدينهاتقاطعه مخترعه : no marshelo im now a big girl you cant huge me.. مارشيلو:you always well be my little girl
            (لان خلودمن يومها صغيره وهي دلوعة مارشيلودايما يلعبها والحين بعد سنه كبرت) التفت مارشيلو على هيفاء وهو يضحك:hello suniorita how are you I see you still beautiful. هيفاء وهي تضحك im fine thank you ابوها :marshelo can you give me the keys مارشيلو برعب :what keys ser? ابوها بعصبيه:the key s of my apartment?marshello what happen to you.. مارشيلو..كان منصدم :but I thought the key with fahad ser ابوها:what..? مارشيلو:yes sure. because the Boland family left and didnt give me any thing. التفت فهد لابوه :لا يبا ماحد عطاني شى ابوفهد :marshelo they cheat on me we dont have the key مارشيلو وجهه حزين :im sorry ser (ابو فهد ماجر شقته لعائله بولنديه وكل صيف ياخذ الشقه منهم عشان يصيفون فيها..وهالمره خذوا المفتاح معهم..)
            ام فهد والخوف بادي على وجهها :وش بنسوي الحين يابو فهد .؟
            ابو فهد بتفكير:مافي الا نقعد باوتيل لين نلاقي شقه ناجرها او لين يحلها الله
            هيفاء وهي تحس بخيبة امل :بس شقتنا هذه حرام تروح علينا
            ابوفهد:ماراح اسكت عليهم راح ابلغ عليهم الشرطه
            ابو فهد طلع الموبايل من جيبه وكلم نسيبه ابو حمد
            ابو فهد متضايق :مرحبا بو حمد
            ابو حمد:هلا هلا سلمان ها بشرني عسى وصلتوا الشقه ولقيتوها نظيفه
            ابو فهد:أي شقه ياخالد مافي شقه ,,غشونا البولندين وخذوا مفاتيح الشقه..
            ابو حمد:لا حول ولا قوة الا بالله ..طيب والحل الحين مافيه مفتاح ثاني...
            ابوفهد:لا والله ياخوي مافيه ..لكن الحين فهد يتصل على الاوتيل يشفلنا حجز لين مانحصلنا شقة ناجرها..
            ابو حمد وهو متضايق:وش هالكلام يابو فهد تروح تسكن في فندق وشقتي موجودة..
            ابو فهد:والله ماتقصر يابو حمد.. بس بعد مانبغي نثقل عليك..
            ابو حمد يقاطعه:لا والله ماتسكن الا عندنا ..هذا انا حلفت وخلاص انتهى الموضوع...
            ابو فهد سكر من ابو حمد وراح بلغ العايلة فانتقلو جميعا لشقة ابو حمد الواقعة في منطقة مايفير..ومحد مستانس من هالفكرة اكثر شي الا ثنتين وانتوا تعرفون مين....
            ***********
            قامت العنود من النوم وكلها نشاط ومستعدة لأول يوم لها بلندن التفتت لهيفاء لقتها رايحة بسابع نومه قعدت تضحك وهي تتذكر سهرتهم امس والله انهم مخابيل ولا فيه احد يقعد على السطح ويقعد يغني بانصاص الليالي...هزت راسها وقامت عشان تاخذ شاور وتستعد علشان الطلعة..ولما رجعت لقت هيفاء لساتها نايمة فراحت عشان تقومها...
            عنود وهي تهزها:هيووووف يالله قومي...هيوووف
            هيفاء وهي تئن :قومي عني خليني انام...
            عنود وهي متنرفزة:هيووف قومي عاد لاتسيرين سخيفة ..عاد ليمن تقومين وتخلصين يبيلك ساعه...يالله قوووووووووووومي.
            قامت هيفاء وهي تأفف:اوووووووف قمت خلاص ....ارتحتي..
            عنود وهي تبتسم:ايه ارتحت يالله اجهزي ولحد يتأخر علي ابي اروح سلفردج..
            هيفاء وهي تبقق عينها:سلفردج ..وع..طيب خليها هارودز..
            العنود وهي تطالعها بنص عيون :انا قلت سلفردج يعني سلفردج..
            هيفاء :طيب امرنا لله سلفردج..سلفردج..
            قامت هيفاء للحمام وعنود نزلت عشان تتفطر،شقتهم عبارة عن طابقين تحتوي على اربع غرف وصالة وغرفة طعام ومطبخ 3 حمامات وتتميز الشقة بلونها الابيض..نزلت وحصلت العايلة مجتمعين ومخلصين فطورهم ماعدا اثنين وهم حمد وفهد..
            ام حمد:قمتي يمه..
            عنود:ايه يمه..فيه فطور؟
            ام حمد:ايه على الطاولة حبيبتي..
            ام فهد: اجل هيفاء وينها ؟
            عنود:الحين بتجي..
            راحت العنود تتفطر وبعد شوي الا هيفاء داخلة عليها ولابسة نظارة شمسية العنود استغربت هالشي..
            العنود:هيفاء شفيك لابسة نظارة ؟
            هيفاء وهي مبرطمه:عيوني متنفخه..
            فسخت النظارة عشان توريها العنود ولما شافتها العنود ماستحملت شكلها فقعدت تضحك عليها..
            هيفاء وهي تطالعها زعلانه وتعطيها نظرة نارية:تضحكين يالخايسة..
            العنود وهي ترد عليها بسخرية:والله ماحد خايس الا انتي وبعدين لاتعطيني هالنظرة اخاف عيونك اتنفخ زيادة..ههههههههه
            هيفاء وهي تقلدها:"اخاف عيونك اتنفخ زيادة..ههههههه" بس جاب عاد ويله اخلصي علينا خلينا نروح..
            قاموا البنات اخذوا اغراضهم ومصروفهم وطلعوا اخذوا تاكسي وراحو لسلفردج ولما دخلوا دخلوا من بوابة المكياج مكان العنود المفضل قامت العنود تحوس فيه وتشوف المكياج اللي يناسبها وتشترية ..هيفاء زهقت من كثر ماهي تمشي وراها .
            هيفاء:اسمعي العنود انا بروح قسم الشناط اذا خلصتي دقي علي اوكي؟
            العنود:اوكي..ايه ولا تنسين ترى انا عازمة الهنوف على الغدا اليوم..
            هيفاء:اوكي..باي
            رجعت العنود للمكياج تشوف وتجرب وتشتري ماخلت شي بخاطرها
            ................
            فواز اللي كان واقف عند بوابة سلفردج الرئيسية وقاعد يدق على فهد وهو مايرد عليه،ارتفع ضغطه صايرله ساعه وهو ينطره ولا جا شكل الاخو نساه ونام،طيب انا ايش اللي موقفني هنا خلني ادخل داخل احسن لما دخل عدا قسم العطور وقعد يمشي الا لقا نفسه في قسم المكياج وكان يمشي رايح للدرج الكهربائي لما الفتت نظره وحده قاعده تجرب مكياج وتناظر نفسها بالمنظره وكانت لابسه بنطلون جينز وفوقه فستان بربري قصير وايشارب بربري فراح عشان يقط عليها الرقم عل وعسى تتقبله..
            العنود وهي تجرب حمره وردية تناسب لون بشرتها البيضا وتطالع نفسها بالمنظرة حست انا احد قاعد يطالعها التفتت تشوف مين وتطيح عينها بعين فواز اللي اول ماشاف وجهها اهتز بدنه..يالله معقوله يكون فيه بنات بهالجمال الطبيعي للحين
            ماكانت حاطه مكياج كثير مثل باقي البنات بس حلوه فقام عطاها وحده من ابتساماته الشهيرة وهو متأكد انها بتتأثر فيها وقالها: والله حلوه ولو شتسوين..؟
            هنا العنود اتبدل وجهها من ذهول الى البرود والاحتقار عطته نظرة احتقار وصدت منه ومشت وهي قلبها مثل قرع الطبول..
            هو انصدم من موقفها وتبدل وجهها الى الاحتقار مافي بنت قد سوت معه كذا من قبل.. هناهو ماستحمل فقام وقط عليها كلمة قبل لاتبتعد كثير:وش حاسبه نفسك من زينك عاد...
            العنود وهي لازالت تمشي: صدق انك ولد شوارع وماتربيت..
            فواز ماستحمل اللي قالته مو مصدق ان احد يقول له هالكلام فقام طلع من القسم وراح للقهوة المغربية بالطابق الاخير وطلبله قهوه وهو مقهورمنها وفجاءة انتبه لشي :انا شلون سكت لها ..شلون خليتها تكلمني كذا..يمكن لانها اول وحده ماعطته وجه.بس معليه بوريها بنت الذين..ماكون فواز العالي ان ماسنعتها..
            في نفس الوقت هيفاء كانت تتبضع لما جات العنود ووجها معتفس هيفاء حست ان العنود مب طبيعية فخلت الشنطة اللي كانت بيدها وراحت لها ..
            هيفاء:العنود عسا ماشر اشفيك؟؟
            العنود:ماشي بس انا خلصت انتي تبين شي ولا خلينا نروح..
            هيفاء حاسه انه في شي :ايه خلصت يله نمشي..
            طلعوا من سلفردج وعبروا الشارع وهم قاعدين يمشون قامت هيفاء اقترحت انهم يتغدون بالمطعم الايطالي spegati house الموجود باكسفورد بما انهم مغرمين اكل ايطالي
            العنود وافقت معاها وهي للحين متوترة من اللي صار لها هو صحيح كان حلو بس هذا مب سبب انها تحس بخوف هذي مب اول مرة تتعرض لموقف زي كذا بس دقات قلبها خوفتها.
            انتبهت هيفاء لسرحان العنود واستغربت منها توها اليوم كانت مستانسه و تجنن..وصلوا المطعم واطلبوا المنيو..قامت العنود ودقت على الهنوف...
            الهنوف:الو!
            العنود:يامررررررررحبا والله بهالصوت..
            الهنوف اعرفتها:عنيييييييييييد ..اهليين شلونك يالقاطعه..افا اهون عليك كذا تقطعيني لا مو بس انتي وبعد الخايسة بنت خالك..
            العنود:السموحه يابنت العم..وبعد انتي تدرين الظروف..
            الهنوف:ها متى بتجون لندن والله واحشيني...
            العنود وهي تضحك:ههههههههه..طيب تبين تشوفينا
            الهنوف:اكيد...وفجاءه شهقت:لا تقولين انتوا بلندن؟
            العنود:ههههههه..صح
            الهنوف وهي مرة مستانسه:اجل قوليلي وينكم عشان اجيكم؟
            العنود احنا بسبغاتي هاوس اللي باكسفورد ..بس ها لاحد يتأخر ترى مرة جوعانين..
            الهنوف:دقايييييييييق وبكون عندكم..
            بعد ماسكرت منها قامت هيفاء وسألت العنود:العنود ممكن تجاوبين على سؤالي بصراحة..
            العنود وهي مستغربة سؤال هيفاء: ايه أكيد ممكن..
            هيفاء:أنتي صار ليك شي بسلفردج..
            العنود توترت:ايه..
            هيفاء : طيب ايش اللي صار..؟
            العنود نزلت عينها: واحد جا وغازلني..
            هيفاء ارتاحت:طيب ليش متضايقة كذا..مالت عليك إنا قلت أكيد السالفة كبيرة..
            العنود:لا ياهيفاء السالفة عادية بس بصراحة مادري ليه خفت منه وبعدين أنتي ماشفتيه..
            هيفاء بسخرية:اكيييييييييد شيين.
            العنود:أي شين أنتي الثانية إلا قولي يجنن..في حياتي ماقد شفت واحد مثله بس مادري ليه خفت منه حسيت انه بيسويلي شي .ولا عقب ماصديته فشلني الله يفشله تدرين وش قالي.
            هيفاء:وش قال
            العنود:قالي"وش حاسبة نفسك من زينك عاد"
            هنا هيفاء قعدت تضحك على العنود وهي تتخيل الموقف العنود زعلت:ضحكتي من سرك بلا انشالله..وش عندك تضحكين.
            هيفاء:لأني متأكدة أن وجهك صارزي الطماطه لما قللك هالكلام..هههههههههههههه
            في هاللحظه وصلت هنوف للمطعم وهي طالعه مرررررره كشخه البنات على طول قاموا يسلمون عليها هيفاء ضمتها بقوووو:اشتقتلك يالخايسة..
            هنوف وهي تمثل انها مختنقه:اوه ..خنقتيني..اتركيني بمووووت..
            هيفاء بعد ماتركتها :يله نرجع ولا ترى بيحسبونا طلعنا
            لما قعدوا وطلبت هنوف بيتزا قامت العنود وسألتها:هنوف خبرينا عنك..وش مسوية وش اخبارك..وش مسوية بالجامعة...؟
            هنوف وهي تضحك:ههههههه بل بل كل هذا اسئلة..واحده واحده..اولا انا كويسة ثانيا انا خلاص التحقت بجامعة بجدة..والسنة الجاية بابتدي دراسة فيها..
            العنود وهيفاء ناظروها بحيرة لان الهنوف معهم بالجامعه وساكنه بالرياض ايش اللي بيخليها تروح لجدة..
            هيفاء:ايش قصدك مافهمنا عليكي..
            الهنوف ووجهها صاير احمر من الخجل :يعني..انا..مادري شلون اقولكم...
            العنود وهي مبققه عيونها من اللي طرا ببالها: لاتقولين انك انخطبتي؟؟؟
            الهنوف ارفعت راسعها تطالع العنود باستغراب:وانتي وشدراك..
            هيفاء سدت فمها بايدها والعنود مندهشة والثنتين في نفس الوقت فرحانين عشانها
            هيفاء: ياحليلك ياهنوف والله وصرتي مره وبتتزوجين..مبروك..من بتاخذين.
            هنوف:الله يباركلك عقبالكم..باخذ سعود ولد خالتي جواهر اللي ساكنين بجده
            العنود : يحليلكم كلكم بتعرسون وبتخلوني بروحي..
            هنا جا دور الهنوف عشان تنصدم:هيفاء بتعرس..
            هيفاء:ههههههههههه..ايه..عندك مانع؟
            هنوف: مبروك يالخايسة لا والله ماعندي مانع،بس منهو هذا صاحب الحظ السعيد؟
            العنود اللي ردت:نواف الضاوي..ولد خالتها.
            هنوف وهي تقمز لهيفاء:مب هينه والله سمعت انه يجنن..بس يقولون اخوه الثاني احلى..امممم ماتذكر ايش اسمه..
            هيفاء ردت بصوت كئيب: اسمه تركي.
            الهنوف:ايه تركي ..
            الهنوف بذكرها لتركي افتحت لهيفاء جروح دفينه بقلبها وماضي تبغي تنساه قعدت تتذكر لما كانت من 3 سنين مضت شلون كانت دايما ببيت عمها.. وشلون كانت اهي وتركي كانت هيفاء ماتشك خيط بابرة الا بشور تركي وهو نفس الشي.. لكن هو اللي هدم كل شي بينهم ..العنود انتبهت لسرحان هيفاء فعرفت انها تفكر بتركي فقامت تدخلها بسوالفهم عشان تنسيها..
            .....................................
            فواز: الو؟
            فهد:هلا فواز ..
            فواز:والله وزين انك تذكرت اسمي.
            فهد: والله نسيت يافواز وبعدين تدري ان اهلي وصلوا البارحة وخبرك عاد طقيتها سهرة انا وحمد ولد خالي ولا قمت اليوم الا متأخر.
            فواز:انزين..انزين اخلص علينا وش تبي..
            فهد: بسأل وينك عشان نجيك انا وحمد..
            فوازببرود: ومن قلك اني ابي اجتمع معك..
            فهد وهو متنرفز: شوف عاد تراك زودتها قلنالك اسفيين..
            فواز: طيب..طيب..اف والله اني متضايق حدي ومالي خلق لهواشك..
            فهد استغرب من فواز: فواز شفيك عسى ماشر؟
            فواز:لا والله مافيني شي ..تدري شلون خل نتقابل بقهوة جوري..
            فهد:خلاص احنا خمس دقايق وبنكون عندك..
            سكر فواز من فهد وقعد يفكر بالبنت اللي شافها بسلفردج بصراحه جذبته ومايدري ليش اول ماشافها حس بشي يهز كيانه هذي اول مره يحس بهالشي ..وقام بعد هالافكار من راسه وش هالكلام انا انجذب لهالاشكال وبعدين وش ابي فيها وانا الف من يتمانني..وعشان يبعد هالافكار قام واتصل بسارة...
            سارة وهي ترد بدلع:ياهلا والله بهالرررررقم..
            فوازوهو يضحك:ههههههه..عاد بس بالرقم وانا لاء؟
            سارة:لا بس انا قصدي بصاحب هالرقم..
            فواز:شلونك حبيبتي؟
            سارة وبنبرة عتاب بصوتها:زعلانه عليك..
            فواز:ليه..انا مارضى على زعلك ترى..
            سارة:انا زعلانه عليك لاني كل مادق عليك ياتسكر التليفون بويهي او تقفل التليفون...
            فواز:لاني ياحياتي كنت مشغول والله..لكن حقك علي..
            سارة:طيب عشان ارضى ابيك تطلع معاي للهايد بارك..
            فواز:اسف حبيبتي ماقدر هالاسبوع مثل ماقلتلك مشغول..
            سارة واهي شوي بتصيح:فواز..انت شفيك متغير علي جذيه؟
            فواز :انا مو متغير ولا شي بس ربعي توهم واصلين اليوم مايصير اروح واخليهم.
            ساره:فواز..
            فواز:عيوووووووون فواز..
            سارة استخبلت لما قلها كذا: فواز احبك واموت فيك..
            فواز:وانا بعد..انزين حبيبتي اخليك الحين عشان الربع اوصلوا الحين..
            سارة:اوكي حبيبي..باي
            فواز سكر وهي يضحك في سره صدق ان البنات ينلعب بعقولهم بكلمة حلوة..رفع راسه الا فهد جاي قام وقعد بالكرسي اللي بجمب فواز وكانوا قاعدين بطاولة برا فأشر فواز للجرسون باستكانة شاي..
            فواز وهو يطالع فهد بأستغراب:اجل حمد وينه..ولا لايكون نسيته هو بعد الثاني..
            فهد طالع فواز بسخرية:لا والله موتني من الضحك..حمد راح سلفردج وبيجي بعدين.
            فواز:بعد حسبالي نسيته..
            فهد:لا والله صدق طلع الاخ يعرف ينكت بعد..خل منك هالسوالف وقولي انت شفيك..
            فواز وهو يطالع الشارع:مافيني الا العافية..
            فهد:علينا هالكلام الا فيك شي..ياخي انا عاجنك وخابزك..
            فواز:مافيني شي بس متضايق ..
            فهد:طيب متضايق من ايش؟
            فواز:الله وكيلك شفتلك ذيك البنت اللي تاخذ العقل وجيت بقط عليها الرقم الا الاخت قامت تطالعني باحتقار من راسي لساسي ..ياخي اظاهر ماتعرف من اكون..
            فهد قعد يضحك على فواز:هههههههههههه..قوية اول مرة وحده تسوي فيك كذا وبعدين تلاقيها بنت ناس متربية ماعندها هالحركات..
            فواز وهو يفكر:بسوي فيها اللي مايتسوى ..وبتشوف
            فهد وهو خايف من تهديد فواز:ياخي تعوذ من بليس البنت مب راعية هالحركات وش تبي منها..
            فواز مارد عليه..واللي براسه بيسويه
            .............................
            البنات خلصوا اكل وقاموا بعد مادفعوا الحساب الهنوف راحت لانها مواعده امها تروح معها للموعد..اما العنود وهيفاء طلعوا رايحين مشي لمكان التكاسي الموجود قدام سلفردج وفي طريقهم لازم يعدون على مقهى جوري وهم مارين هيفاء شافت اخوها فهد وفواز كان معطي ظهره للبنات ،فهد اول ماشاف البنات ابتسم وقام عشان يسلم عليهم.
            فهد :اهلين..ها وين كنتوا؟
            هيفاء:كنا بسلفردج نتسوق بعدين رحنا لسبجاتي هاوس نتغدى.
            فواز لما انتبه انا فهد يكلم بنات قام والتفت يبي يعرف مين يكلم اول مالتفت طاحت عينه على العنود اللي ماكانت منتبه له لانها كانت تطالع البنت اللي تلعب مع ابوها عالشارع الثاني..
            فهد: كل هذي اغراض حشا خميتي السوق كله اجل وش خليتي لاخر السفرة..
            التفت على العنود اللي كانت ماسكة كيس صغير:شوفي اللي احسن منك ماشترت الا حاجة قليله.
            العنود التفتت عليه وهي تضحك:ههههههههه حرام عليك يافهد ..والله هيفاء شارية اشياء ضرورية..
            فهد:ياحليلك يالعنود طول عمرك محامي دفاع لهالنسرة..
            هيفاء:انا نسرة يافهييييييد هين عند امي..
            العنود حست ان فيه احد يطالعها التفتت وتصادمت مع فواز اللي كان يطالعها بسخرية قامت علطول ونزلت عينها ووجها صار احمر من الخجل فهد انتبه ان فواز لسه قاعد :خلاص اجل اشوفكم بعدين..
            هيفاء:يالله باي.
            قاموا وراحوا راجعين للشقة بعد ماخذوا تاكسي الا العنود تقول حق هيفاء:هيفاء شفتي اللي مع فهد اخوك؟
            هيفاء:ايه يهبببببببببببببل ..وش رايك فيه؟
            العنود:يالخبله هذا اهو اللي قلتلك عنه انه غازلني..
            هيفاء وهي مبققه عيونها:هذا اهو..والله ومنت بهين يافهد مرافقلك ملك جمال لا وعينه زايغه..
            العنود وهي تضرب هيفاء على راسها:صدق انك سخيفه وماعندك سالفه ..والله انا مب خايفه الا انه يقول لفهد اخوك على اللي صار..
            هيفاء وهي ماسكه راسها:لا ماظن يقوله.
            العنود:وانتي وش دراك؟
            هيفاء وهي تهز كتوفها:اعرف وبس...
            تموا البنات ساكتين لغاية ماوصلوا الشقة..وهناك بانتظارهم مفاجاءة..
            ....................

            تعليق

            • جهان
              عـضـو
              • Jul 2009
              • 45

              #7
              يسلمووووووووو



              الله لا يعدمني جديدك بليز كمليها

              تعليق

              • متكشخه بكعب ماما
                عـضـو
                • Aug 2009
                • 43
                • ياا لبىى خشتكم بث

                #8
                الج الرابع زء
                في مطار هيثروالساعه7الصبح الجو بره كان عتمه وبرد ينبئ بنزول امطار .. وكانت ادارة المطار تعلن وصول الطائره من اليابان بدوا المسافرين ينزلون من الطياره وكان احد المسافرين يختلف عن الباقين كان وجهه يحمل ملامح العربيه كانت مشيته تدل عن الثقه بالنفس هو ما يعتبر وسيم لكن ملئ بالرجوله واذا كان في مكان كان يلفت انظار الجميع له خاصة ذوي الجنس الناعم كان وجهه جدي وغامض يحمل بعض السخريه وهذا الجذاب فيه..الجاذبيه اللي يسمونها خطره.. تركي كان باستقباله سكرتيره وصديقه في الدراسه (ايلي).. ايلي:ولك حمدالله عالسلامه..كيفك تركي انشالله ماتعبت؟
                تركي:الله يسلمك ايلي والحمدالله مافي تعب...
                ايلي:طيب خلينا نمشي السيارة وائفه برا..
                طلع تركي ولقى bmw صافه برى.. دخل السياره الجو برى كان بارد مره .. كان لابس لبس خفيف لان الجو كان صيفي في اليابان .. ايلي :شو اخبار الصفقه ياخي ..؟
                تركي:لابشرك عدت على خير بس خذيت وقت وانا اقنع مدير الشركه
                ايلي :اي لكان باي طريقه انا بعرفك منيح
                تركي:هههههه يا حليلك يايلي لا هالمره خذيتها بالطريقه المعروفه
                ايلي:بس هي مش الاخبار اللي وصلتني ..من بيتر
                تركي:الله يخسك يابيتر..وش قالك الاخوبيتر
                ايلي:في مغامرات جديده مع بنت يابانيه..
                تركي:الله يخليك لاتذكرني فيها ..بيتر يقصد بنت المديراللي حبت تعيش قصة حب في الصيف تقولها حق صديقاتها ..
                ايلي:بس مش هي الكلام اللي قاله بيتر..
                تركي:انا طول المده اللي قاعد فيها في اليابان اجاملها عشان ابوها..
                ايلي:هههههههه مابتخيلك تركي تربي صبية صغيره..
                تركي :معك حق..
                تركي يفكر ماكلم عمته من راح اليابان ياويلك ياتركي الصراحه قصرت في حقها ماتستاهل منك هذه الغاليه ..خل اكلمها على الله الاقيها..
                شاف الساعه الحين في السعوديه الساعه 1بالليل..رفع جواله ودق ..ماحد شاله يالله دق على رقم اخوه نواف ..
                نواف:الو ..
                تركي:الو هلا نواف..
                نواف:هلا والله بتركي وشلونك ..
                تركي:هلانواف انا بخير الحمدالله انت وش اخبارك وعمتي شلونها ..
                نواف :حنا بخيروعمتي تسلم عليك ..وش هالقطاعه يارجال اسبوع مالك حس ولاخبر..
                تركي:لك حق ياخوي بس الخطوط ماتشبك ..
                نواف:عاذرينك والله ..اسمع يالحبيب وينك الحين..
                تركي: انا توني واصل لندن من ساعه
                نواف :وش سالفة الناس على لندن هالسنه كل من كلمته قال انا في لندن
                تركي:لا والله بس حبيت اخذ اجازه ونفس الوقت قريب من مركز اشغالي..
                نواف:اها عالعموم باركلي ..
                تركي عاقد حواجبه:على وشو ان شاء الله
                نواف بابتسامه:خطبت وبتزوج..
                تركي مندهش:وشو .. شتقول انت جنيت ..
                نواف زعلان:تركي اناخطبت ماسويت شى غلط ..
                تركي:نسيت وصية ابوي انا محذرك انك ماتخطب ليما تخلص الجامعه
                نواف:انا على ماظن رجال واعرف مصلحتي زين
                تركي:انا اكبر منك واعرف مصلحتك ثانيا اناعرفك ياتركي انت مب مال زواج انت تبي تزوج عشان تاخذ ورثك ..
                نواف:وش الحكره ..انا كنت ابي استقر والبنت عاجبتني مابيها تطير مني..
                تركي:ومن هذه ان شالله..
                نواف بابتسامه:هيفاء بنت خالتي
                مرت لحظة صمت مكهربه بين الاثنين ..وبعدين رجع تركي يكلم اخوه ببرود مطلق:يعني مالقيت غيرها
                نواف:البنت عاجبتني وداخله مزاجي ليش عندك مانع ..
                تركي:اي عندي اولا مابيك تتزوج الحين اصبرخل تخلص الجامعه وبعدين يحلها الف حلال..
                نواف:خلاص البنت صارت لي وبعدين الورث اخر شي افكر فيه.
                تركي بعصبية: طيب يانواف حسابي معاك بعدين..
                نواف وبرود:على فكرة نسايبنا بلندن مرسلم عليهم...
                تركي:يصير خير...
                تركي سكر وهو معصب قام رجع راسه على الكرسي وغمض عينه وهو يفكر بهدوء.
                التفت عليه ايلي:تركي شو بيك متضايق هيك ..ايه مافي شي بيستاهل زعلك...
                تركي:الا يايلي هذا الشي يستاهل..اخوي الكريم بيتزوج.
                ايلي وهو فرحان:مبروك ...ولك المفروض تنبسط منشانه مو تضايق.
                تركي:ايلي انت ماتفهم ان ابوي قبل ما يموت كان شايل الشغل كله فوق راسه وماخلانا نساعده فيه عشان ننتبه لدراستنا وكان دايما يتمنى واحد منا يجيب الدكتوراه ولما مات الله يرحمه وصى انه نواف أخوي مايستلم ورثه الا لما يتزوج ويخلص الدراسه لانه طول عمره كان متهور وكسلان،وانا طبعا بعد ماتوفى الوالد اشتغلت بالشركة وكان عندي شهادة ماجستير في التسويق والتجارة وكنت ادرس الدكتوراه وحاولت اني اوفق بين الشغل والدراسه لني ماقدرت تركتها وتفرغت للشغل.
                ايلي:اها..من شان هيك انت متضايق..طيب شو الحل هلأ مع أخوك؟
                تركي بنظرة غير مفهومه:بفك الخطبة بطريقتي الخاصة.
                ايلي التفت على صديقة هو بيعرف هالنظرة معناته انه ناوي على شي بس شو مابينعرف..
                تركي التفت يطالع من النافذه ويتذكر عيون دايما في باله مستحيل ينساها ،عيون مشدودة تسحر من يشوفها وضحكة بريئة كانت دايما تجننه ،ملامح هيفاء كانت على طول بباله ملامح صعب من يشوفها ينساها..ليش يانواف من بين بنات الناس مالقيت الا هيفاء..تنهد وهو يفكر بطريقة يحل بها المشكلة فجاءة تذكر شي خالتي واهلها بلندن..هنا بدا الحظ يبتسم له.ابتسم ابتسامه خبيثه ولقى النور اللي بيوصله للطريق.
                ******************
                نرجع حق فواز اللي عرف من فهد ان العنود تسير بنت عمته ومعناته ان الحين يقدر ينتقم منها بسهولة ..وفي نفس الوقت كانت العنود قاعده في مكانها المفضل فوق السطح تسمع حق راشد الماجد وتقرى في رواياتها الرومانسية والجو كان مرة بارد مع انها لابسة جاكيت فوق البيجاما الا ان البرد ذبحها وانفها صار احمر من البرد فقامت سكرت الووك مان وخذت روايتها ونزلت تحت ولما دخلت الغرفة لقت ان الساعة الحين 8 ونص الصبح وهيفاء لساتها نايمة وهي ماقدرت تنام تحاول تغمض عينها ممكن النوم ايجيها لكن ماقدرت تحس انه مخها يشتغل لكن ماتعرف من ايش؟
                قعدت ترتب الغرفة وتنظفها عشان تظيع الوقت ولما خلصت نزلت تحت حصلت فهد وحمد لساتهم على سهرهم قاعدين يلعبون مباراة بالبلاي ستيشون البست حجابها وقعدت تطالعهم وهم يناقرون على اللعبه.
                حمد:الا اقول فهد..
                فهد وهو مركز على اللعبه:امممم؟
                حمد:انت من وين عرفت فواز؟
                العنود لما سمعت كلام حمد وسمعته يتكلم عن فواز عرفت انه يقصد اللي كان مع فهد امس.
                فهد:اهو معاي بالجامعه بس تعرفت عليه بعد ماتقلوا اللي معاي بالغرفة وجا فواز بداله..بس الله وكيلك اول ايام كان ماينطاق.
                حمد وهو يطقطق على الجهاز بسرعة:ليه؟
                فهد:كان مره شايف نفسه ومتكبر ولا فوق هذا كله البنات الاجنبيات اللي بالجامعه ميتات عليه...بس بعد ماعرفته طلع "جدع ابن جدع"..
                حمد:ايه والله انه رجال وفيه الخير..
                العنود بينها وبين نفسها "أي خير انت وياه..الاخو مغازل اختك وانت تقول فيه الخير".
                العنود تسأل اخوها:حمد بغيت اسألك عن قهوة جوري اذا حلوة ولا لا؟
                حمد:وليه حضرتك تسألين ..ان شالله ناوية تروحين لها؟
                العنود:وش فيها..اذا حلوه أبغى اعزم البنات عليها..
                حمد وفهد مع بعض:لا..
                العنود وهي منصدمه من صراخهم:يمه خوفتوني شفيكم منتوا بصاحيين..
                فهد وقف اللعبه والتفت عليها:هالقهوه بالذات ممنوع عليكم تدخلونها ..فاهمه؟
                العنود وهي زعلانه:يعني شمعنى هالقهوة؟
                حمد:لانها مليانه شباب خليجين والبنت المحترمة ماتروح هالاماكن..
                العنود:طيب خلاص فهمنا..حشا كلتوني ..
                رجعوا العيال للعبة والعنود خذت المجلة تقرا فيها ولما حست بالزهق قامت للمطبخ تسويلها شي تاكله ،سون سانويش جبن وكوباية عصير برنقال وراحت للغرفة لما دخلت الغرفة شافت تيلفون هيفاء يضوي ويطفي ولما شافت الرقم "توأم روحي"فعرفت انه نواف فراحت بتصحيها الا التلفون يطفي..لكن هيفاء حست فيها فبطلت عين وحده:مين اللي كان متصل؟
                العنود:هذا نواف..
                هيفاء وهي تغمض عينها:ماراح اكلمه الحين...وانتي شعندك صاحيه؟
                العنود تتنهد:ماجاني نوم..بعدين انتي لايكون بتنومين يالله قومي خلصي علينا الساعه صارت 9..
                هيفاء وهي قايمه تفرك عيونها:طيب انا قايمه..لكن اسمعي اليوم ماعلي منك انا بروح لهارودز..
                العنود:اقول انطمي بس اصلا من غير ماتقولين انا كنت ناوية اروح.
                هيفاء:جزاتي اني كنت ابعزمك على الشوكلات بار بس تدرين انتي مو وجه عزومه..
                العنود ببراءه:لكن انا ماقلت شي..
                هيفاء:انتي ماقلتي شي اجل مين اللي قال "انطمي بس"..
                العنود بصدمه مصطنعه:انا ..انا ماقلت شي حرام عليك..
                هيفاء سفهتلها وراحت للحمام عشان تغير ملابسها وتستعد..والعنود راحت تتمكيج لغاية ماهيفاء تخلص تبديل عشان تروح تبدل..ولما خلصوا البنات طقوها مشي لغاية هارودز لكن هالمرة راحت معاهم مها وهيفاء مب عاجبها الوضع..
                هيفاء وهي معصبة على مها:يعني قلوا عليك خلق الله عشان تجين معانا..
                مها وهي مناحسه:ايه قلوا ولا حصلت الا انتي انزين.
                هيفاء عطتها نظرة نارية:اقول اسكتي لاعطيك كف يطيرك للشقة..
                مها وعيونها مليانه دموع تلتفت للعنود عشان تنقذها:العنود شوفيها..مادري ايش فيها اذا رحت معكم؟
                العنود :مافيها شي يابعد عمري ..بعدين هذي اختك وخبالها..يعني ماتعرفينها..
                هيفاء وهي تشهق:عنييييييد..هين وش عندك توزين اختي علي..
                العنود:مافيها شي ياهيفاء اذا راحت معانا،وبعدين هي رايحه تبي تشتري سكايتينج عشان الحديقة انتي ايش بيضرك؟
                هيفاء:مالي خلق بزران وحنه..
                العنود ومها اسفهولها وكملوا مشي.ولما اوصلوا وتشروا وخلصوا اطلعوا من هارودز للهايد بارك لان الاهل مجتمعين هناك ..
                وهم داخلين من بوابة الحديقة الا وحده بايدها ايسكريم دعمت العنود ولطختها ولطخت نفسها بعد..
                البنت:اسفة مكان قصدي..
                العنود بابتسامة:لا معليه ماصار شي..
                البنت وهي تدور على منديل تنظف بيه ملابسها ومومحصله..فقامت العنود وعرضت عليها انها تروح معهم لمكان ماهلها موجودين وتنظف ملابسها هناك.
                البنت:لا ياختي احس فيه احراج..
                العنود:لا حرج ولاشي الابالعكس نتعرف عليك بالمره..
                البنت :مشكوره ياعمري..
                هيفاء وهي تناظر البنت من راسها لساسها لان البنت مو عاجبتها بالمره ماتدري ليه قلبها ناقزها منها كان شكلها فري بالمره ماكانت لابسه حجاب ولابسه لبس ضيق..يعني شكلها مايطمن.
                بعد ماوصلوا عند اهلهم على طول مها لبست الزلاجيات وراحت تتزلج ومحمد معاها والعنود والبنت قاعدين ينظفون ملابسهم بمناديل معطره..وبعدها قعدوا مع بعض يسولون ومنها اعرفوا ان البنت اسمها سارة ومن الكويت ومن عمر العنود.
                العنود:اجل انتو اول مرة تجون لندن؟
                سارة:لا ..احنا دايما هنيه..
                هيفاء من غير نفس:طيب اهلك وينهم ماشوفهم معك بالحديقة..
                سارة:اصلا انا اروح وارجع مثل مابي..
                تو العنود بترد الا تلفونها يرن:الو؟
                حمد:هلا العنود..
                العنود:اهلين حمد..
                حمد:ها وينكم؟
                العنود: احنا بالحديقة..
                حمد :طيب ايش رايك تجيونا بالسينما انا عازمكم على فلم رووووووعه..
                العنود استغربت هالشي من حمد وخافت انه يكون مقلب من مقالبه: غرررررريبه وش عندك عازمنا..مو من عادتك؟
                حمد:طييييب على راحتك ماتبين اجل خلاص عفني بالحديقة؟
                العنود بسرررعه:حمد..حمد..خلاص اوكي احنا جاينكم على الاقل احسن من مقابل الاشجار..
                حمد:خلاص اجل احنا ناطرينكم..
                بعد ماخذت منه مكان السينما..التفت على البنات تقولهم
                مت هيفاء واستانست:الله وناسه..طيب يالله خل نروح..
                سارة:خلاص انتو روحوا وان ان شالله اشوفكم بعدين..
                العنود مارضت:لا مايسير تروحين ..لازم تيجين معانا يله انا عازمتك..
                هيفاء ظلت ساكته لانه ماتبيها تروح معهم وكان ودها لو العنود تسكت ولا تعزم.
                سارة:طيب بس هالمرة لكن المرة الجاية انا اللي بعزمكم اوكي؟
                العنود:اوووووووكي..
                راحوا البنات للسينما وحصلوا فهد وحمد هناك ناطرينهم ومعهم التذاكر ولما شافوا سارة مع البنات وقفوا مبلمين مايعرفون منهي .
                هيفاء قامت بالتقديم:شباب هذي رفيقتنا الجديدة اسمها سارة..والعنود عزمت عليها تجي معانا..التفتت على سارة وهي تاشر على الشباب..هذول اخوي فهد وولد خالي حمد.
                فهد:العنود ترى ماقصينالها تذكرة لانكم ماقلتولي..
                العنود لا عادي انا بقصلها..
                حمد هز راسه:اوكي انتي قصي التذكرة ولحقينا وهي تدخل ببطاقتك.
                العنود:اوكي ماراح اطول..
                العنود وهي تنطر عند شباك التذاكر الا تسمع صوت ايجي من وراها.
                فواز:حتى هنا لاحقتني؟
                العنود التفت عليه وهي مصدومه:انت!
                فواز بسخرية:ايه انا ليه فيه احد غيري..
                العنود ببرود:اصلا من قال ان انا لا حقتك انا جايه مع اخوي..وبعدين بليس لاتكلمني.
                فواز:اذا انتي جايه مع اخوك..اجل انا جاي مع منو..
                العنود:وش قصدك
                فواز:قصدي ان اخوك اللي عزمني.
                العنود بسخرية:لو دارية كان وفرت على نفسي وماجيت..
                فواز ببرود: الا قولي لوانتي كنتي موجودة كان خربتي علينا الفلم..
                العنود بعصبية:مادامني بخرب الفلم ليه حضرتك ماتعطينا مقفاك..
                فواز هنا تم ساكت وهو يناظرها بغضب حتى العنود خافت من الكلام اللي قالته هي شلون تجرأت وقالت مثل هالكلام ،تموا الاثنين ساكتين يناظرون بعض.
                في الاخير فواز لف وطلع من السينما .
                ……………

                تعليق

                • متكشخه بكعب ماما
                  عـضـو
                  • Aug 2009
                  • 43
                  • ياا لبىى خشتكم بث

                  #9
                  الج الخامس زء
                  فواز بكلام العنود اللي قالته جرحت كرامته وقرر ساعته انه بيرويها من فواز هذا اللي تكلمه وراح يردلها الصاع صاعين راح اطلع الحين باللي بقى عندي من كرامه..بس التفت شاف العنود راح تدخل السينما
                  معها بنتين ماشافهم ..تذكر ان فهدوحمد يستنونه هذه فرصته لازم يستغلها..راح فوازلقاعة عرض الفيلم وشاف فهد واقف ينطره
                  فهد:وينك ادق عليك ماترد ..
                  فواز:لا انشغلت مع واحد من الربع..
                  فهد:انزين يلا اندش الفيلم مع اني مب مقتنع فيه
                  فواز:ليه..مب انت اللي مختاره وانا ابغي اشوف فيلمGuess howفهد:الاخ حمد يبغى يشوف Zoro2
                  فواز:هههههههههه معليه نمشيها عشانه الا معك حدمن الاهل
                  فهد:أي موجودين بس قاعدين لحالهم
                  فواز:أي نزين يالله ندخل
                  دخل فهدوفوازوقعدوا لمكان ما حمد قاعد فواز يدور بعيونه على العنود شافها قاعدة قدامه بينه وبينها صف..
                  بدا الفيلم وفواز نفسه يشوف وجه العنود عشان يخزها بنظرات ويلاعنها ..العنودكانت مندمجه مع الفيلم بس تلفت يمين ويسار عشان تشوف وين اخوها تبي منه يشتري فوشار وبيبسي
                  التفتت وراها طاحت عيونها على فوازيطالعها بنظرات سخريه كانه يضحك على حركاتها العنود انحرجت واغطست في الكرسي من الاحراج حست بعيون تراقبها ماقدرت تنتبه للفيلم كانت سرحانه التفتت عليها هيفاء تهمس لها العنود انتفضت
                  هيفاء:العنود وش فيك ..ترتجفين.
                  العنود:هاه ولاشى بس التفتي شوفي من قاعد مع اخوانا
                  التفت هيفاء وشافته
                  هيفاء:أي المزيون وش فيه
                  العنودبعصبيه:مزيون طل انتي مب شايفه نظراته وهو يطالعني كانه بيذبحني
                  هيفاء:ههههههه تحبين تخلين من الحبه قبه
                  العنود:ههههه سخيفه
                  ساره شافتهم يلتفتون التفت معهم وانصدمت شافت فواز حبيبها مب قادره تصدق ومع مين مع اخوان رفيقاتها
                  لا صدق الدنيا صغيره ..ياحياتي يافواز ..فواز حس نفسه يبي ينحاش وش هالمصيبه..اللي طاحت على راسي
                  ساره هذا وقتها بتجين تعفسين الدنيا ..لايكون قاعده مع العنود
                  كل شي الا هذا ..لازم يتصرف..التفت فوازعلى فهد
                  فواز:فهد من هذه اللي قاعده جنب اهلك..؟
                  فهد وهو عاقد حواجبه:ايه هذه رفيقة البنات..ليه؟
                  فواز:لا كل سنه اشوفها في لندن..
                  فوازحس بنفسه يعرق ياربي وش يسوي خلاص البنت شافته
                  خايف تقول حق العنود علاقتنا ..
                  فواز:فهد عن اذنك عندي مشوارضروري لازم اقضيه
                  فهد:وش هالمشوار الضروري اللي يخليك متوتر ..لا يكون واحده من بناتك مهددتك..
                  فواز:لا أي بنات ..بعدين مافي بنت تهددني..يلا عن اذنك
                  فهد:اذنك معك
                  طلع فواز من السينما وهويفكر بطريقه تبعد ساره من العنود قبل ماينفضح قدامها وتخرب خطته خذا جواله ودق عليها لازم يفهمها بطريقته تبعد عن العنود..
                  فواز:الو..مرحبا ساره
                  ساره تكلم بصوت واطي عشان مايسمعونها:هلا يابعد طوايفي انت
                  فواز:هلا حبيبتي..
                  ساره طلعت من القاعه وراحت للممرالسينما عشان تكلمه على راحتها
                  ساره:شفت صدفه احلى من الف ميعاد
                  فوازوهو متنرفز:أي صدفه انت الثانيه ..
                  ساره:حرام عليك وش سويت لك فوازعشان تقولي جذي
                  فواز:اسمعيني ساره زين من وين تعرفتي على البنات اللي كنت قاعده معهم
                  ساره:اليوم تعرفت عليهم في الحديقه
                  فوازحس براحه:انزين تدرين انهم خوات ربعي
                  ساره:وخير يعني ..ياحلوه حبيبي اذا بيني وبينك رابط
                  فواز:حبيبتي اسمعيني ابيك تفكين علاقتك معهم
                  ساره:شنو..ليش حبيبي..
                  فواز:لاتساليني ليش سوي اللي انا اقوله وبس ..واذا تبيني اكمل علاقتي
                  معك طيعي كلامي..
                  ساره:مادام هذا اللي تشوفه خلاص..انت تامر امر..انا بقطع علاقتي معهم
                  بس ماقدر اطنشهم اذا شفتهم..
                  فوازببرود :اللي يسمعك يقول تعرفينهم من سنه ..!
                  ساره بخوف:خلاص حبيبي كل شى ولاتزعل..
                  فواز يبتسم:أي كذا ابيك حبيبتي تسمعين كلامي..بعدين انا مابي ربعي يشوفونك وياخذونك مني.
                  ساره:ياحلوك حياتي تغار..
                  فواز:ههههههه اذا ماغار عليك من اغار عليه..يلا عمري اخليك..باي
                  ساره:يلا باي..سكرت ساره وطلعت من السينما بدون ماتودعهم
                  خايفه يشوفها فواز تكلمهم..ويحمق عليها..
                  في السينما كانت متوتره العنود تحس نظرات فواز تخرق ظهرها ماقدرت تركز على الفيلم ..هيفاء حست ان ساره تاخرت لفت على العنود..
                  هيفاء:العنود..ساره سكنت داخل ولا طلعت..
                  العنود:اكيد انها في الحمام..
                  هيفاء التفت وراها تدورعليها مالقتها شافت مقعدين قرب فهد فاضي ..
                  هيفاء: العنود قومي نقعد قرب فهد ..
                  العنود برعب:انتي صاحيه نقعد مع رفيقه..
                  هيفاء:هههههه من جدك ارتاحي رفيقه راح ..
                  العنود:صدق..التفت لقت مقعد فواز فاضي..وقربه واحد ثاني..
                  هيفاء:يلا قومي..ابي اشوفهم من وجههم واضح عليهم متاثرين بالفيلم..
                  العنود:وساره نخليها ورانا..
                  هيفاء:البنت شكلها مب جايه..وزين جات منها..
                  العنود:انزين..يالله..
                  قعدوا العنود وهيفاء قرب فهد..فهد طالعهم مستغرب..
                  فهد:وشفيكم غيرتوا مكانكم..؟
                  هيفاء:لابس وحشتونا..الفيلم بدونكم مب حلو
                  فهد يطالعها بسخريه:لا الله يخليكم ما نبي شوقكم خلوه لكم
                  هيفاء رافعه حواجبها باستغراب:افا..يابو سلمان تقول هالكلام حق حبيبتك هيوف..
                  حمد يطالعهم:ههههههههه حتى في السينما تناقرون ..
                  فهد:اسكت انت ماتعرف هذه نسره..
                  هيفاء تطالعه بنص عيون وصدت منه..
                  الوحيده اللي كانت مش معهم العنود كانت في عالم ثاني..مستغربه من مشاعرها المتضاربه ماتدري ليش يوم عرفت ان فواز راح حست بخيبة
                  امل ونفس الوقت ارتاحت بس ليش حست بحزن لانه ماهتم لها وراح
                  ولاعبرلها ياربي..انا ليش اهتم فيه بالطقاق اللي يطقه..
                  هيفاء تحس بلوعه ووجع باسفل بطنها قعدت تلوى يمين شمال
                  في كرسيها ..حست بتعب موطبيعي يالله ماكلت شى عشان ياجيها
                  هالالم ..هيفاء نزلت وجهها وهي تالم ..ماقدرت تحمل بينت على
                  ملامحها انها تتالم ..وطلعت منها اهه الم ..بدون ماتدري..
                  التفتوا كلهم ..عليها..
                  فهد مستغرب:هيفاء وش فيك ..عسى ماشر..
                  هيفاء:بطني ..بطني فهد ..حاسه بمغص يذبحني..
                  فهد:انزين روحي الحمام..
                  هيفاء:مابي ابي اروح البيت ..اخذ حبة مهدئ..تخفف علي..
                  العنود:خلاص بروح معك البيت..
                  فهد:لا انتي اقعدي مع اخوك..انا بوديها..
                  حمد:سلامتك هيفاء ماتشوفين شر..
                  هيفاء بابتسامه صفراء:الله يسلمك الشر مايجيك..
                  وقفت هيفاء وهي تعنزعلى فهد وهو ماسكها من كتفه ..مشوا ليمه لقوا تاكسي
                  يوصلهم الشقه ..لما وصلوا الشقه حست انها بتنهار..رقت الدرج وفتحت
                  لهم الباب..خالتها ام حمد بوجها البشوش..
                  ام حمد:هلا حبايبي..وشفيكم جاين بدري..
                  اختبص وجهها لمه شافت هيفاء تعنز على فهد وجهها اصفر باين عليه التعب..
                  ام حمدحطت ايديها على صدرها:يماهيفاء وش فيك حبيبتي..
                  مسكتها ام فهد وحطتها على الكنبه اللي في الصاله وهيفاء حطه ايديها على بطنها..
                  فهد:لا خالتي بس هيفاء تعبت علينا وحنا في السينما ..تقول ان بطنها يعورها
                  ام حمد حطت راس هيفاء في حضنها ..
                  ام حمد:هيفاء يمه وشفيك حبيبتي..قولي لي..
                  هيفاء:مادري ياخالتي جاني الم ذابحني في بطني..
                  ام حمد:اكيد من اكل المطاعم هواللي سممك..
                  هيفاء:ماظنتي خالتي..
                  فهد:خالتي الا وين امي..؟
                  ام حمد:امك ياحبيبي ..راحت السوق عشان اختك مها تحن عليها..تبي اغراض..
                  فهدبتفكير:اهها..انزين انا بخليكم بروح المقهى اللي في هالشارع اذا بغيتوا شى
                  كلموني..
                  ام حمد:مع السلامه..
                  راح فهد وام حمد قامت لغرفتها وردت معها حبه..عطتها هيفاء..
                  ام حمد:يما هيفاء اكلي هذه اخر حبه عندي.. بتريحك ان شاءالله..
                  هيفاء بخمول:مشكوره خالتي..
                  ام حمد رفعت اصبعها:بس هاه..ترى تنوم ..
                  هيفاء:معليه يكون احسن بعد..
                  ام حمد هزت كتف هيفاء: قومي روحي غرفتك نامي..
                  رقت هيفاء الدرج في الغرفه كلت حبة المهدئ وصلت صلاة العصرعشان
                  قام وقتها..اول ماخلصت الصلاة حست بدوخه مالقت الا نفسها على السرير
                  نايمه..
                  * * * * * * * * * *
                  تركي صايرله من وصل من السفر يوم ونص واليوم راح كله وهو نايم
                  لانه مانام في الطايره الا كم ساعه وقرر اليوم الثاني يروح حق خالته
                  يسلم عليها ونفس الوقت يتقصى الاخبار بعد الخطوبه اذا البنت تبيه
                  والا ماخذته عشان فلوسه..الصحيح ان اخوه ماينعاب بس مع ذلك
                  لازم اتاكد..اذاهي تستاهله..اولا..راح فتح الكبت اللي كان مليان بدل
                  ماركات واللي اغلبيتها بدل رسميا ..اضطر ياخذ بدله رسميه من ارماني
                  بلوزقطنيه لون رصاصي على حوافها تطريزاسود ونيك..مع بنطلون
                  اسود..كانت البلوزه ضيقه من صوب كتوفه العراض ووسييعه من صوب
                  خصره..كان شكله جنان يحسس اللي حوله برهبه..خذا جاكيته الاسود الجلد احتمال اذا نزل مطر..طلع تركي من الشقه وركب سيارته البورش..
                  تركي وهويسوق رفع موبايله ودق على فهد عشان يقول حق
                  خالته انه بيجي يسلم عليها ..
                  تركي:الو..مرحبا..
                  فهد:مرحبتين..من معي..
                  تركي:ماعرفتني..
                  فهد:لا الشيخ ماعرفتك
                  تركي:افا اناحماك ماعرفتني..
                  فهد:حماي بس انا مب متزوج..اكيد غلطان..
                  تركي وهو يضحك:لامتاكد ..وغصب عليك تاخذ بنتي..
                  فهدابتسم:تركي يارجل خوفتني ..بعدين بنتك هذه الشينه خلها لك
                  (لان تركي يومهم صغار دايما يقول حق فهد انه بياخذ بنته)
                  تركي:احمد ربك انك تاخذ بنت تركي الضاوي.هذا شرف كبير لك
                  فهد:ياخي موكفانا ان اختي بتاخذ اخوك هالنزعه..اخذ بنتك تبلشني فيها
                  تركي:أي صح مبروك اسمحلي ماعرفت الا امس..كنت مسافر
                  فهد:الله يبارك فيك..ندرى انك معذور
                  تركي:فهد ليت لوسمحت تقول حق خالتي اني بجي اسلم عليها
                  فهد:صار انا بسبقك للشقه وبسويلك درب..اي وعلى فكره ترى احنا
                  ساكنين في شقة عمتي ..على بعد شارعين من شقتنا..
                  تركي:ليه..؟
                  فهد:سالفه طويله بقولها لك بعدين..
                  تركي:خلاص يالله مع السلامه..
                  فهد:مع السلامه
                  * * * * * * * * * * *
                  هيفاء قامت من النوم وهي تحس بخمول وتعب واوجاع اللي ببطنها خفت شوي لانها كلت الحبوب وبطنها فاضي راحت الحمام غسلت
                  وجهها عشان تنشط شوي بس رجع لها الالم من جد وجديد ياربي..
                  وش اسوي ..نزلت هيفاء تحت تدور على امها ولا خالتها..لقت خالتها
                  قاعده على الكنبه ومحمد منسدح في حضنها نايم ..قعدت هيفاء جمبها
                  ام حمد:ها حبيبتي احسن الحين..
                  هيفاء:اخف خالتي قولي كم ساعه نمت..
                  ام حمدتبتسم:ساعه ونصف..
                  هيفاء:معقوله وانا علبالي يوم كامل خالتي حاسه بوجع..
                  ام حمد:بسم الله عليك ماخفف عليك الدواء..
                  هيفاء:لا والله... وش عنده الاخ نايم هنا في الصاله ..
                  ام حمد تبتسم:قاعد يلعب سوني يوم تعب طاح على حضني ونام..
                  هيفاء:انزين ماعندك حبوب تخفف علي حاسه انه هالمغص ماراح يخف كذا ولا كذا..
                  ام حمد:لاوالله حبيبتي..
                  هيفاء:خلاص انا بكلم فهد يمر وياخذني الصيدليه اخذ حبوب مهدئه
                  طلعت هيفاء من الصاله عشان تكلم فهد وقفت بالممر..الالباب ينفتح ويدخل
                  فهد ويدور على امه
                  هيفاء بابتسامه كبيره:الطيب عند ذكره..
                  فهد طنش لها:امي وين..ماجت
                  هيفاء:فهدانا تعبانه ابي اروح الصيدليه الله يخليك وصلني
                  فهد:لا موفاضيلك بعدين
                  هيفاء شوي بتصيح :وشو بعدين بموت بطني ذابحني ..ماراح ياخذ من وقتك
                  دقايق..
                  فهد: منييييييييييييب..
                  دخل فهد الصاله عشان يسال خالته..
                  فهد:خالتي وين امي ماجات..
                  ام حمد :واللي يروح مع اختك مها يعود بدري..
                  هيفاء :خالتي شوفيه مايبي يوصلني..
                  فهد:مب فاضي لها عندي ضيوف ..
                  ام حمد :خلاص يمه خلي السايق يوصلك
                  هيفاءباستغراب:أي سايق..
                  ام حمد:ابوك اجر سايق حق امك ..عشان ماتتعب..
                  فهد طلع من الصاله يكلم امه عشان مافي ارسال في الصاله..
                  هيفاء مندهشه:اروح لحالي معه
                  ام حمد:ماقدراروح حبيبتي معك اذا قام محمد ولالقاني بيخاف
                  هيفاء نزلت راسها متفهمه:ماشي باروح لحالي ..
                  ام حمد:ماعليك شر الصيدليه قريبه..
                  هيفاء: يلا مع السلامه..
                  ام حمد:مع السلامه اقري المعوذات وانتي طالعه..
                  هيفاءتضحك:ان شاء الله..
                  طلعت هيفاء لقت فهد يكلم امها..وهومتنرفز..
                  هيفاء:وش فيك ماردت عليك ؟
                  فهد:لاماترد مادري وش فيها..
                  هيفاء:خلاص انا بروح..
                  فهد قعد يدق على الارقام..ولا سمعها كملت هيفاء طريقها لبرع تدور على السياره..
                  تركي صاره له عشر دقايق وهو برع الشقه ينطر فهد يرد له خبر ..بس
                  ماطلع له ولاكلمه..سكر السياره..يستنى حد يطلع من الشقه..الا شاف
                  بنت تطلع من الشقه تقدم وهي تدور على شى ..فهد عقد حواجبه من هذه؟
                  هيفاء مالقت ولا سياره برع...لحظه في سياره واقفه برع الشقه اكيد هذا
                  السواق مافي حد غيره..مشت هيفاء للسياره بخطوات متردده وخايفه..
                  السياره كانت بنتلي بيضاء ..هيفاء كانت تفكر فديته ابوي مايحب يعيشنا
                  الا بخير ونعمه ..فتحت باب السياره اللي ورى ..ودخلت ..السواق كان يطالعها مستغرب ماينلام يتساءل من البنت اللي دشت عليه عرض
                  هيفاء رفعت عينيها لاول مره وتشوف السواق :
                  السلام عليكم ..
                  السواق وعيونه اللي تشوفها من المراه:
                  وعليكم السلام..
                  كان يطالعها بنظرات غريبه مافهمتها..
                  هيفاء تطالعه بنظرة غرور وتكبر:انت السواق اللي ماجرك ابوي
                  تركي يطالع فيها هذي صاحيه ولا مجنونه..
                  تركي:سواق؟
                  هيفاء تهز راسها:أي مو انت تشتغل عند ابوي ..انا هيفاء بنت سلمان..
                  تركي وهو منصدم اللي تكلمه الحين هذه هيفاء بس ليش تحسبه سواق ..
                  اكيد مغلطه بس هذه فرصتي اختبرها واعرف شخصيتها..واعرف هي من أي نوع من البنات..خلاص بمشيها مادام تحسبني سايق ..هيفاء خافت منه من يوم
                  قالت انها هيفاء تغيرت نظراته قام يتفرس فيها بنظرات غامضه..وخبث
                  تركي وابتسامه سخريه:اعذريني الشيخه ماعرفتك امريني وين تبين تروحين.؟
                  هيفاء تمثل انها مب خايفه:لوسمحت ابي اقرب صيدليه..
                  تركي حط عيونه عليها في المراه ولا شالها ..
                  تركي وهو خاطره يضحك:ان شاء الله طالع عمرك..مكان ثاني ..
                  هيفاءتطالعه بنظرة احتقار:لا بس هذا ..
                  حرك تركي السياره وعيونه كل لحظه والثانيه على هيفاء ..هيفاء تخلي نفسها ماتشوفه..صدق قلة ادب سواق وحاط عينه بعيني ولا نزلها ..لازم تشكي لابوها منه ..مب حاله هذه كل ماطاحت عيني فيه ابتسم لي ..اللهم صبرك ياروح..هيفاء ماقدرت توخر عينها منه فيه جاذبيه ورجوله طاغيه..اول مره تشوف رجال كذا يسيطر باللي حوله بنظره ..هيفاء تحس انه هالرجال مستحيل يكون يشتغل عند حد من شكله..تعود انه يعطي الاوامر وبس وغيره ينفذ ..حتى لبسه شياكه مو لبس موظف عادي اللي ذابح هيفاء ها الكتو ف العراض اللي باين عليه يسوي تمارين..لا انا مب صاحيه حتى السواق بتغزل
                  فيه..لا انا مستحيل احط مستواي من مستواه..لازم اعلمه من يكون عشان يعرف
                  مكانه زين..
                  هيفاء:اخوي انت سعودي؟
                  تركي يطالعها بحاجب مرفوع:لا مب سعودي..انا اردني من مواليد السعوديه..
                  هيفاء:اكيد تشتغل مع الوالد..في الشركه..
                  تركي:أي.. سمعت ان الوالد يبي سواق حق اهله يثق فيه وانا طبعا عرضت خدماتي عليه..
                  وابتسم لها ابتسامه تطيح الطير من السما..ابتسامته على جنب تذكرها بابتسامة
                  الممثل الامريكي(بروس ويليس)هيفاء التفت تشوف برى عشان ماتبين تاثيرابتسامته عليها..
                  وقف تركي عند الصيدليه ..ونطرها تطلع من السياره بس ماطلعت
                  شافها سرحانه تشوف اللي برى..ضحك تركي على شكلها..
                  تركي بسخريه:اذا عاجبتك القعده في السياره انا ماعندي مانع..
                  التفت هيفاء منصدمه لقت نفسها قدام الصيدلية حست باحراج كبير
                  هيفاءتطالعه بنص عين :يعني لازم تذكرني ..انا عارفه
                  تركي بابتسامه:لو ماذكرتك كان سكرت الصيدليه وانت للحين ماطلعتي
                  طلعت هيفاء من السيارة ومشت للصيدلية ..دخلت لقت مرأه اللي تبيع ولما شافتها الصيدلانية أنها متحجبة عرفت أنها عربيه وقامت تطالعها بكره تقدمت هيفاء وسألتها عن حبوب مهدئ لالام المعدة..
                  الصيدلانية: wait miss Ill see
                  طلعت الصيدلانية الحبوب لها وراحت هيفاء تفرج على الاغراض المعروضة لقت واقي للشمس فقررت أنها تاخذه لان واقي الشمس مالها خلص.
                  فحطتها عند الكاونتر تحاسبه مع باقي الاغراض ولما حاسبت وخلصت توها بتطلع الا تسمع الصيدلانية تتصل على الشرطة تبلغ عن شي ولما كانت هيفاء بتطلع وقفتها الصيدلانية :
                  miss can wait a second?
                  هيفاء وهي تطالعها باستغراب:
                  Is something wrong
                  الصيدلانية بابتسامة:
                  No everything is fine but can you wait
                  ماخلصت الصيدلانية كلامها الا الشرطي داخل الصيدلية ويسال عن السارقة فقامت الصيدلانية واشرت على هيفاء هنا هيفاء بققت عيونها بدهشه :
                  I didnt steel anything she is laying
                  قامت الصيدلانية تقول حق الشرطي انها سرقت واقي شمس من غير
                  ماتدفع..هيفاء عطته الفاتوره..عشان يشوفها..
                  هيفاء :
                  I can proov it to you..u can chic the bilt..
                  الصيدلانيه تطالعها وعلى فمها ابتسامه خبيثه..الشرطي يهز راسه
                  بعلامة رفض..
                  الشرطي:
                  It is not written in the bilt..
                  هيفاء بققت عيونها وتطالع الصيدلانيه معصبه ..اثرها كانت ناويه عليها من زمان..
                  هيفاء:
                  How dare you do this to me..
                  الصيدلانيه:
                  What can I do you refuse to pay..
                  الشرطي التفت على هيفاء ينطر منها الجواب ..بس هيفاء ماعرفت ترد وفلوسها مخلصة ..ياربي لايكونون بيسجنوني..اذا سجنوني ماحد من اهلي
                  بيعرف ..ياربي يامستجيب الداعي انك تطلعني من هالورطة..
                  تركي حس البنت طولت في الصيدليه ..كل هذاتشرى..التفت شاف هيفاء
                  مع الصيدلانيه وتكلم الشرطي ..تركي..خاف واضح انها في مشكله ..
                  لازم يتدخل ويشوف وش السالفه..البنت لو مصيبه تطيح على راسها غرورها
                  مارح يخليها تقوله..نزل تركي من السياره وتقدم للصيدليه..
                  هيفاء كانت منزله راسها تفكر ..الاسمعت صوت الباب ينفتح واحد يدخل..
                  تركي:هيفاء وش السالفه ,,الشرطي وش يبي منك ..رفعت هيفاء راسها مثل البرق ..لقت
                  السواق قدامها وعلى وجهه علامة استفهام..بس بلمت تامله اول مره تشوفه
                  وهو واقف..كان طويل حست انها ولاشئ عنده من يوم دخل ملأ المكان بهيبته ..صدق انك حماره انت اللحين متورطه ..تروحين تقوسين طول السواق
                  لازم ماتخليه يعرف ..لانه مارح يفوت فرصه يذكرها فيها بغبائها ..ونفس الوقت
                  بيعطيها واحده من نظرات السخريه ...
                  هيفاء:لا ولاشئ اخوي ..الشرطي يسالني عن كلب ضايع بس..
                  تركي رفع حاجب واحد:لا.. والكلب الضايع وش جابه الصيدليه..
                  هيفاء ترفع كتفها:وانا ايش يعرفني ..بعدين روح السياره وان باجيك..
                  تركي طنش لها وكلم الشرطي يساله..عن السالفه..وفهمه الشرطي انها سرقت
                  واقي شمس..التفت تركي يطالعها بنظرة سخريه..هيفاء كانت على اعصابها
                  يالله قد ايش ملقوف ,,وشلون يدخل نفسه في السالفه ...اخر شئ ناقصها
                  سواق تافه ومتكبر..
                  لاحظت هيفاء ان الصيدلانيه تطالع السواق ..بنظرات اعجاب ..مسكينه تحسبه
                  ممثل مشهور ..تاخذ توقيعه..ماتنلام من يوم دخل يحسس اللي حوله انه صاحب المكان..
                  التفت تركي على الصيدلانيه وابتسامه ساحره على فمه..
                  تركي:
                  Do you take card ..
                  الصيدلانيه:
                  Yes give me your card please..
                  طلع تركي من بوكه كرت فيزا وعطاها ..التفت شاف هيفاء تطالعه بنظرات
                  كلها تساؤلات وغيظ..هيفاء مستغربه انه عند السواق كرت فيزا..معقوله ابوها يمطر موظفينه ذهب ..لا هذا شئ مستحيل ..مايدش العقل..كانت تصرفاته متناقضه مرات يكون بليد وكريه ..ومرات يكون متفهم ومسامح ..كانت عيونه
                  تذكرها بشخص معين تعرفه من زمان..لا مستحيل يكون..هواللي في بالها..
                  الصيدلانيه:
                  Is that your hasband?
                  هيفاء التفتت عليها متنرفزه عاد لها وجه تسال..بعد اللي سوته..
                  عطتها نظره سكتتها..
                  الصيدلانيه رفعت يدينها:
                  Im sorry this is not my business
                  اشرت الصيدلانيه حق الشرطي انه يروح لان المشكله انتهت
                  طلع الشرطي..وخذا تركي ..كرته ..
                  الصيدلانيه تبتسم:
                  Thank you ser im sure is misunderstanding..
                  هيفاءتخوصر له:انت شلون تسمح نفسك تدخل..انا كنت بتصرف..
                  تركي:والله شلون كنت بتصرفين..؟
                  هيفاءبغرور:كنت كلمت ابوي يجي يدفع الفلوس..
                  تركي ببرود:لا لوخليتك تحلينها كان سكرت الصيدليه وانت ماتصرفت
                  هيفاء رافعه الحاجب:وانت من خلاك حكم تقيمني..
                  تركي ياشرلها بعيونه:خلاص لاتخربين الصوره الرومنسيه اللي حاطتها لنا في راسها..نكمل كلامنا في السياره
                  سبقت هيفاء تركي للسياره دخلت ..ودخل وراها ..تركي شغل المحرك ..ورفع
                  عينه للمراه ..وفي فمه ابتسامه..
                  تركي:أي مكان ثاني ..طالع عمرك..
                  هيفاء التفتت عليه معصبه:انت من جدك..
                  تركي ببرود:لا يمكن في محلات ثانيه تبين تسرقينها..
                  هيفاء:انت من جدك مصدقهم ..انا مستحيل اسرق..
                  تركي:ههههه انا مصدقك بس كنت ابي اقوس ضغط اعصابك ..
                  هيفاء:اسمعني زين ..اناتمنى الموت ولا اخذ فلس واحد منك..
                  تركي:على فكره انت واجد شايفه نفسك..لا يكون حاسبه نفسك الاميره ديانا وانا مادري
                  هيفاء هنا شهقت:انت قد هالكلام اللي تقوله ..
                  تركي :أي قده يعني ايش بتسوين ..بتطرديني من شغلي عادي
                  انا واحد بايعها..
                  هيفاء:انا ابي اعرف وشلون ابوي يشغل واحد قليل ادب مثلك عنده..
                  تركي:وانا اسال نفسي شلون ابوك الطيب يجيب واحده ثقيلة دم مثلك..
                  هيفاء:لا انت شكلك بايعها ..ماينفع معك التهديد..
                  تركي: متأكده انه انا اللي بايعها ولانت..
                  هيفاء بخوف:ايش قصدك..
                  تركي ببرود:لانك بنت ولحالك معي..اقدر اسوي فيك اللي مايتسوى..
                  هيفاء:يعني وش بتسوي بتخطفني مثلا ..اصلا اهلي يدرون اني معك
                  اذا تاخرت عليهم بيدورون عليك ويصيدونك..
                  تركي ضحك:ههههههه تصدقين انك تضحكيني..انت متاكده اني سواقكم..
                  هيفاء سكتت منصدمه..
                  تركي:لاني ولمعلوماتك مش سواقكم..
                  هيفاء شوي بتصيح:لا انت اكيد تمزح..
                  تركي ببرود:وش اللي بيني وبينك عشان امزح..
                  هيفاء..تسمع كلامه وتمنى ان اللي يقوله كذب مب صح ..يارب اطلع من ورطه ادخل في ثانيه معناها انه حياتها كلها انتهت راحت تذكر اهلها وكيف راح تفتقدهم..هنا ماقدرت هيفاءتمالك نفسها وقعدت تبكي .. نزلت راسها تشهق بقوه..
                  تركي يوم شافها انهارت كسرت خاطره ..حس انه نذل تمنى في ذيك اللحظه
                  انه يضمها ويخفف عليها..خاف تركي من الاحاسيس اللي قامت تغزو قلبه ..بس كان لازم يمثل عليها للنهايه..
                  تركي:هيفاء ارفعي راسك ..انا مستحيل اسوي فيك شى يأذيك او يشوه
                  سمعتك..
                  هيفاء:صدق اللي تقوله..
                  تركي ابتسم لها :صدق..انا لويدفعون لي الملايين مستحيل المسك..او اروح معك في سياره واحده مره ثانيه..
                  هيفاء هنا ضحكت..وارتاحت لانها حست انه قد الكلمه..
                  تركي:خلاص هذا احنا وصلنا لشقتكم ..
                  هيفاء التفتت شافت الشقه حست انها في الجنه ملاذها الامن..دقات قلبها خفت
                  وحست بارتياح..فتحت الباب ونزلت يوم طلعت من السيارة طلع تركي وراها
                  كانت تبي تركض للشقة من الفرحة..بس تركي وقفها..
                  تركي:هيفاء خلي بالك من نفسك ..يلا روحي للشقة قبل ماغير رايي وأخطفك..
                  هيفاء طالعت فيه برعب ..يسويها..ركضت هيفاء للشقة وتركي يطالعها وميت عليها من الضحك..
                  ......

                  تعليق

                  • متكشخه بكعب ماما
                    عـضـو
                    • Aug 2009
                    • 43
                    • ياا لبىى خشتكم بث

                    #10
                    يلا ابي ردووووود تساعد على اني اكمل

                    تحياتي

                    تعليق

                    google Ad Widget

                    تقليص
                    يعمل...