رواية لعبة الاقدار كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • انثى من الخيال
    V - I - P
    • May 2009
    • 1602

    #21
    رد: رواية لعبة الأقدااااااار كامله

    الج العاشر زء

    مرالليل بطئ على غير عادته يحمل في ثناياه الام ..كان هناك فواز اللي يتالم من اثار الحادث..وفي عقله خيال شخص مالوف يشبه الملاك ويتمنى انه يلمسه ..كان مرافقه
    طول ماهو في الغيبوبه كان فواز مستسلم للموت وحالته النفسيه قبل الحادث ماشجعته
    انه يكافح عشان حياته لان حلمه الجميل انتهى وبدأ فصل موحش بدون البنت اللي
    سرقت قلبه ..كانت العنود صورة الملاك اللى ساعدته على استرداد الحياه ..كان كل ما
    غاب في غيبوبه سمع العنود تناجيه انه مايتركها ..وكل مامدت يدها يبي يوصل لها حس
    بخيبة امل لان اللي شافه مجرد وهم ..كانت العنود هي السبب اللي قرر منه انه يشفى
    من مرضه ..صمم فواز مع كل نبضه في قلبه تنبض عشان محبوبة قلبه العنود
    انه يكافح عشان مستقبله معها..
    بينما العنود قلبها يذرف دموع الالم والخساره اللي ما حستها الا من عرفت فواز..وتشعر
    بنفس الوقت بالخزي من نفسها لان قلبها ضعيف ظل يبكي على واحد خاين مايستاهله استغل سذاجتها وفي الاخير مرغ بكرامتهاعلى الارض ..فكرت العنود انها مب اول واحده تحب من طرف واحد من يدري يمكن انساه مع مستقبلي مع فهد ..اكيد بتنساه مع الوقت هذا مؤكد ..يالسخرية القدرفي بنت في ليلة خطبتها تبكي عشان رجال ثاني ..عند البنات غيرها هذه تعتبر اسعد ليله في حياتهم.. اما انا فهذه نهاية نهاية فصل مؤلم من حياتي وبابدء حياه جديده مع فهد ..
    ****************************
    اشرق النهار بالضوء والانتعاش مع جودافئ تغرد معه الطيور ..والندىيرطب الورود
    كان الجو صافي خالي من الهموم غسل معه ظلمة الليل وعبوسه وينبئ بيوم جديد..
    كانت الساعه 8 الصبح بلندن لكن في بيت بو حمد كن الكل صاحي ومتنشط عدا العيال والبنات ..وكل واحد منهم سهران لاسبابه الخاصه ..في المطبخ كانت ام حمد تطبخ الفطور وام فهد كانت في الصاله تسبح بالمسباح.. شوي ودخلت ام حمد حطت الفطور على طاولة الطعام ونادت لام فهد تنضم لها ..بس ام فهد راحت تنادي زوجها ونسيبه
    واجتمعت كبار الاسره على الفطوروماسرع مانضمت مها لهم تشارك ابوها السوالف
    وتغيضه..
    ابو حمديطالع مرته:ام حمد وين العيال ماشوفهم فطروا..؟
    ام حمد تبتسم:يعني هي غريبه عليك الله يهداك من متى العيال صحو معنا..
    ام فهد غمزت لام حمد:الا مابشرتكم العنود وافقت على فهد..
    ابو فهد كان بيغص باللقمه:صدق اللي سمعته ..الله يبشرك بالخيروالله انه احلى خبر
    سمعته العنود بنتي الغاليه ومنيتي انها تاخذ ولدي..
    ابوحمديربت على ظهر نسيبه: شوي شوي يارجال لاتغص ..حنا اللي ماراح نلاقي احسن من فهد رجال والنعم فيه..
    ابو فهد يضحك:هههههههه تسلم يالغالي ..
    ام حمد : ابوحمد ماقالك محمد انه يبيك توديه ديزني لاند ستور عشان يشتري اغراض
    المدرسه..
    ابوحمد يقطب حواجبه:بلا قالي امس الا هووينه مابين..؟
    ام حمد تضحك:تصدق من يوم شاف كلب جارتنا العجوز الانجيليزيه وهو متعلق فيه مقابله ليل نهار..
    ام فهدباستغراب:توبدري على اغراض المدرسه ..
    ام حمد تنهد:ماتعرفين هذا الولد اذا حط شئ براسه لازم يسويه..
    ابوحمد:انزين ليه ماتودينه انت لازم انا..
    ام حمدتفسر:قلت له بس مافي فائده يبيك انت..وده عن خاطره المسكين..
    ابو حمدبعناد:مسكين الا مدلع ماتعود حد يقوله لا ..
    مها تطالع امها:وانا بعد يما ابي اغراض مدرسه..
    ام فهدبغضب: اقول انثبري بس.. حمد بزر مايفهم انت بتقلدينه..
    مها تطالعها بنظرة تانيب:يبا قولها توديني..
    ابو فهد حط يده على راس بنته:اسمعي كلام امك الحين وانا بنفسي بوديك بعدين..
    ابوحمدبحنان:معليه يامها انا بوديك ..
    مها نقزت من مكانها:هيه يحيى خالي..ياحلى خال بالدنيا
    راحت مها تبوسه على خده وابو حمد يضحك عليها..
    ام فهدعصبت:مها! قلت انا بوديك..بعدين مب حزة مدارس عشان تشترين..
    ابوحمد:ام فهد وش فيك على البنت خليها انا بوديها واصلا انا كذا ولاكذا انا رايح عشان
    محمد ..
    ابوفهد هزراسه برفض:لا يابو فهد البنت موذيه بتضايقك..وانا مابيها تخرب بالدلع كل شئ تبيه يصير..
    ابوحمدباصرار:يابو فهد انا معزم اني اخذها وحرام عليك برد خاطرها شوي..
    مها تطالع ابوها بنظره مسكينه عشان يشفق عليها..
    ابوفهد وهويرفع اصبعه:اه منك تعورين قلبي ..ماقدر اقاومها..
    ام فهد:بس بشرط انكم ترجعون بدري عشان حنا بنروح شقة تركي..
    طلعت اصوات معارضه من ابو حمد ومرته بس ابو فهد حاول يرضيهم بالكلام الطيب
    ابوحمد وهوزعلان:لا لا مايصيراحسبك بتشيل هالفكره من راسك ..انت الصراحه
    زعلتني انت مب غريب ياخي في بيت اختك..
    ام حمد بحزن:ياخوي حنا نبي جمعتكم والله انها ابرك السفرات ..نفطر على سفره
    واحده مب مثل اول..
    ابوفهد كان لام يده في حضنه و يفكر:والله ياختي انا ماكنت ناوي على الطلعه بس لما انخطبوا العيال مانقدر نخليهم يقعدون في دار وحده..
    ابوحمد نزل راسه متفهم:ابوفهد معه حق مايصح نخليهم مع بعض ولا ماراح يتشوقون
    للزواج اذا شافوا بعض واجد..
    ام حمد وكانها رضخت للامر الواقع :اللي تشوفونه مادام هذا الصواب..
    ام فهد مدت يدها تمسك ام حمد:خلاص لاتزعلين يام حمد اوعدك انك بتشوفيني لين
    تملين من شيفتي..
    ام حمد تبتسم:ههههههه الله يهداك يقطع لساني قبل ماقوله ولانت قعدتكم تنمل..
    ابو فهدبدفئ:يلا يام فهد روحي قومي هيفاء من النوم عشان توضب اغراضها..
    ام فهد:خلها تنام شوي مانامت الا متاخراذا جاء وقت الصلاة بقومها..
    ابوفهد:لالا.. انت ماتعرفين بنتك وش كثر اغراضها كانها بتهاجر تقوم الحين احسن
    تفطر وتنشط شوي ..
    قامت ام فهد من الطاوله عشان توقظ بنتها والعايله مستغرين بالسوالف
    رقت ام فهد الدرج وفتحت غرفة البنات لقت الغرفه مبهدله تعجبت من حال الغرفه
    قعدت على السرير بهدوء عشان العنود ماتحس فيها وهزت بنتها من كتفها..
    ام فهد تهمس:هيفاء ..هيفاء!!(هيفاء تمتم كلمات مب مفهومه) قومي ..
    هيفاء تكلمها عين مفتوحه وعين مسكره:يما حرام عليك مانمت الا كم ساعه..
    ام فهد تنهدت:ادري يايما ..قومي عفيه عليك..
    هيفاء رفعت راسها تأفف:انزين كم الساعه الحين ..؟
    ام فهد:الساعه 9الصبح..يلا بعدي بنتي الجيده..
    هيفاء بققت عيونها تصارخ:الساعه 9 الصبح..عسى ماشر يايما وش الطاري توقظيني مع الفجر..كيفك انا تعبانه وبنام..
    ام فهد عصبت وهي تطالع العنود خايفه انها تصحى:هيفاء!!! ووصمه انجنيت تصارخين.. بتقومين يعني بتقومين..
    هيفاء كانت حطه اللحاف فوق راسها ومطنشه لامها:لا ماراح اقوم الا اذا عطتيني سبب
    مقنع..
    ام فهد تذكرت انها ماقالت حق هيفاء:هيفاء يما انا ماقلت لك انه حنا بنطلع من شقة عمتك و ننتقل للشقة تركي..
    هيفاء رفعت اللحاف من راسها بسرعة البرق:تركي !!لا يايما انا لوتطربق السماء على الارض ماراح اطلع ..
    العنود قامت من صراخ هيفاء:وش السالفه خالتي وش فيها هيفاء تصارخ ..!
    هيفاء كانت تنفس بقوه من الغضب وامها تطالعها بنظره تمنت هيفاء ان الارض تنشق وتبلعها ..
    ام فهد:استانست يوم صحيت بنت عمتك ..ماينفع معك الكلام..
    العنود تطالعهم ومش فاهمه وش السالفه ..
    هيفاء حست بتانيب الضمير:العنود نامي انا وامي نتكلم في موضوع خاص واسفه
    اني ازعجتك..
    ام فهد كانت تنطر العنود تحط راسها وتنام عشان تكلم هيفاء..ولما خمدت العنود
    ام فهد بجديه تامه:مافي بيني وبينك كلام ..انا امرتك وبتطيعيني ولا ابوك اللي بيتصرف معك..
    هيفاء عرفت من لهجه امها مافي مجال للنقاش..سكتت ونزلت راسها مستسلمه..
    وقفت رايحه للباب:يلا ابوك يستنانا تحت ظبي اغراضك ونزليها..
    هيفاء قبل ماتطلع امها:يما سؤال اخير من فكرته انه نسكن في شقة تركي..؟
    ام فهد التفتت باستغراب:تركي عرض علينا هالفكره وابوك وافق ..ليش السؤال؟
    هيفاء وجهها صار من الغيظ:لا ولاشئ ........
    اول ما طلعت امها من الغرفه راحت للبلوكونه تفرغ اللي في قلبها بدون ماتحس العنود..
    مر نسيم لندن البارد على جلدهاوكأنه يلسعه من البروده كان منظر الصباح وحديقه الشقه استولى على تفكير هيفاء وكأن هذا المنظريهديها لدرجة انهانست السبب اللي منه طلعت للبلكونه ..كانت هيفاء تعيش بخوف طول هالا سابيع اللي فاتت من اللي راح يسويه تركي وبعد اقناع انه مايقدر يسوي شئ لها وهي محاطه باهلها والحين انتقالهم
    لشقته كانت مثل الشعره اللي قصمت ظهر البعير هيفاء كانت متاكده انه تركي مخطط
    له الشئ اما هي محتاجه لتفكير طويل في طريقه تحاشاه فيها او اسلوب تقهره فيها
    مثل ماقهرها ..هيفاء والعبره كانت خانقتها ليش ماحد يشوفه على حقيقته مثلها كلهم يحبونه وحترمونه ..لا هيفاء ماراح تعطيه السلاح بيدها لازم تكون قدامه واجهه بارده
    قويه مايهزها ..مرت عليها رعشه من الجو البارد حست هيفاء بتفائل انها اخيرا بتروح
    لعرين الاسد هههههه هيفاء ضحكت مايليق له هالاسم يليق له اسم وكر الثعلب ايه لانه
    خبيث مايعرف يواجه.. كل شئ عنده بالحيله شدت هيفاء حزام الروب اللي لابسته فوق
    البيجامه الزهريه دخلت الغرفه وهي مستانسه ..بدات تلم اغراضها التفتت تطالع العنود
    لقتها في سابع نومه ..حزت بحزن انها بتروح تخلي العنود وهي بها الحاله امس مانامت
    الا على وجه الفجر ..تدري انها لازالت تحت تاثير الصدمه من خيانة فواز لها يالله
    يالعنود ليتني اقدر اساعدك..

    تعليق

    • انثى من الخيال
      V - I - P
      • May 2009
      • 1602

      #22
      رد: رواية لعبة الأقدااااااار كامله

      لما جهزت هيفاء اغراضها لبست وتزينت على حلى حله عشان تبين له انه ماثرعليها
      بشئ وانها راضيه مو مجبوره ..لبست جاكيت ابيض طويل منقوش على ظهره نقش
      بالاسود وبنطلون ابيض وسيع وتشيرت نيك تحت الجاكيت لونه ابيض واسود وايشارب
      يناسب معه موسكينو..شافت هيفاء شكلها في المراءه وهي راضيه عن شكلها ..سمعت
      ا بوها يناديها ..سرعت تلاحق عليه وهي شاله اغراضها..طبعا بعد ماكتبت حق العنودرساله تفسر لها طلعتهم من الشقه..
      هيفاء نزلت لقت امها وابوها وعمتها في الصاله يتقهون ..يوم دخلت عليهم كلهم التفتتوا
      مستحسنين مظهرها وعلامات الاستغراب باديه على وجه امها مب مصدقه انه هذه البنت اللي رافضه تطلع..ارتسمت على وجه ابوها الوسيم ابتسامة رضا من بنته فتح
      ذراعه يناديها تقعد جمبه ..
      ابو فهد :هلا والله ببنتي الشيخه ..وش هالزين والله توني داري انه عندي بنت قمر..
      راحت هيفاء وبسطت عند ابوها:والله يبا قمر من زمان بس انت مب ملاحظ..
      امها تضحك:اكيد بتطلع قمرعلى امها ولا الشين من وين يجينا ..
      ابوفهد رفع حاجب واحد تعليق على كلامها:عندك ثقه زياده بنفسك الله يكفينا شرها..
      ام فهد مندهشه:هوو وانا وش قلت يابو فهد فلت شئ غلط..
      هيفاء تضحك على ابوها:هههههههه يبا امي قالت ان الزين منكم كلكم..
      ام فهد تطالعها بنظره جانبيه:وانت قبل شوي تصايحين على كبر البيت ماتبين تطلعين..
      وقفت هيفاء وراحت حق عمتها وضمتها:وش اسوي ماقدر على فراق عمتي وجلستها..
      عمتها تبتسم:والله ..الله يعين العنود المسكينه بتضايق من بعدكم ماعندها حد تسولف معه..
      ابوفهد وقف : يلا مشينا السايق برا ينطرنا ..هيفاء وين اغراضك ..
      هيفاء :حطيتها في الممر .. يبا من اللي بيودينا..؟
      ابوها جاوبها وهويشيل اغراضها:سواق ولد خالتك ..مرسله تركي لنا..
      طلع ابوها برى عشان يحط الاغراض بالسياره وامهاو عمتها يسلمون على بعض وبعد هيفاء سلمت على عمتها ووصتها ان العنود تكلمها اول ماتصحى ..
      ام حمد ودعتهم عند الباب:يلا في امان الله..
      ردوا كلهم:في وداعة الرحمن..
      لما دخلت هيفاء وامها السياره لاحظت ان اختها مها مب موجوده ولا اخوها فهد..
      هيفاء بتساؤل:يما مها وفهد وينهم مب رايحين ...؟
      امها التفتت عليها:مها راحت مع خالك ابو حمد ديزني ستور وفهد طلع من الصبح رايح لرفيقه في المستشفى..
      ابوها كان قاعد قدام:وبنتك حضرتها متى بتشرف ..؟
      ام فهد:مادري قالي ابو حمد انه بيوصلها بنفسه للشقه..
      هيفاء :يما الا باسألك سؤال من هذا رفيق فهداللي في المستشفى..
      ام فهد وهي تحاول تذكر:قالي اسمه بس نسيته ..انت تعرفينه اللي راح معنا الملاهي..
      هيفاء بصدمه:فواز!لا مستحيل..
      امها بنظرة استغراب:عمى انت وش عرفك فيه ..وليش يهمك كذا..
      هيفاءبارتباك:لا مايهمني بشئ ..بس لانه رفيق فهد الروح بالروح ودايما يتكلم عنه ..
      وفهد كاسر خاطري..
      ام فهد بنظرة شك:أي اقول ..عالعموم كلامك هذا ماينطلي علي..
      هيفاء التفتت تشوف ابوها خايفه انه يكون سمعهم لقته يكلم بالجوال..طلعت منها تنهيدة ارتياح بدون ماتقصد..
      هيفاء كانت تامل شوارع لندن اللي كانت تقريبا نصف فاضيه لان الوقت كان مبكر..
      وتفكر في العنود وش بتكون ردة فعلها لما تعرف ان اللي تحبه بين الحيا والموت ..وعليا عليك العنود انت قاعده تظنين ان فواز مستانس مع ساره وهو الحين في اخر مكان توقعينه في المستشفى ..هيفاء جاءها احساس انها لازم تقول حق العنود باللي صارله
      على الاقل ماتسئ الظن فيه هومايستاهل مهما سوى فيها هيفاء متاكده ان فواز يحب
      العنود ..شافت هالنظره في عيونه اللي مب موجهه لاي واحده غير العنود
      بس انبها ضميرها لانها خطيبة اخوها الحين ..لازم العنود تنسى فواز فات
      الاوان انها تعالج الوضع قرر ت هيفاء انها ماتقولها كفى العنود صدمات
      لازم العنود تقبل الحياه مافي حب قبل الزواج
      هيفاء في غمرة تفكيرها بمشكلة العنود نست مخاوفها من تركي لفت السياره
      لفه على اليسار وقادتهم لحي راقي في لندن كانت الشقه متمركزه في نصف مباني
      حديثة البناء تحديدا في شارع النايتس بريدج ..وقفت السياره قدام الشقه هيفاء ماقدرت
      تحرك ساكن من كثر ماهي منبهره بجمال تصميم الشقه الخارجي ..كانت هيفاء على انها
      رجعت بالوقت للعصر القديم بالقرن التاسع عشر وخاصة العصر الفيكتوري..كانت الشقه مزيج من الا ثنين المقصود العصر الحالي ..كانت الطريق اللي تؤدي للباب الشقه
      مرصفه بحجر قديم وتزين باب الشقه اعمده ارستقراطيه ..كانت الشقه تكون من حجرالقرميد الاحمر القاني اما الحديقه تفرع فيه طرق ترابيه احداها تؤدي الى نافوره
      والثاني يؤدي للباحه الخلفيه وكانت حدود الحديقه محوطه بزهور مختلفه ..ماقدرت هيفاء الا انها تعبر باعجابها ..هيفاء استفاقت من دهشتها على صوت امها تناديها
      ام فهد:هيفاء وصلنا الشقه وانت مصنمه في السياره..
      هيفاء :ان شاء الله يما كاني بنزل الحين ..
      سبقوها امها وابوها للشقه وهيفاء تامل الشقه مب مصدقه انها بتقضي الاسابيع الجايه
      في هذه الشقه اللي استولت على كل انتباهها تمالكها فضول ياترى هذه الشقه ملك لتركي او العائله ككل ..لان اذا كانت ملك لعيال خالتها معناها بتكون شقة عيالها مستقبلا ..ماقدرت تمالك نفسها من الوناسه فمرت على شفايفه بسمة مرح ..استقبلتهم عند الباب
      خدامه من اصل افريقي على عكس توقعات هيفاء كان الباب مصنوع من خشب البني المحروق ولوحه معلقه مكتوب عليها بالا نجليزي ..تركي الضاوي هيفاء تفكربغروره
      الزايد يعني لازم يكتب اسمه ليش ماكتب اسم ابوه ..
      الخدامه الاثيوبيه:مرحبا انا بشتغل عند مستر تركي وطلب مني اني استقبلكم لان مشغول الحين ..
      صافحت ام فهد الخدامه :اهلا.. يعني تركي مش في الشقه ..؟
      الخدامه هزت راسها :لا مش موجود بس اكيد بيرجع لما يعرف انكم وصلتوا ..تفضلوا
      داخل وانا بحمل الشنط لغرفكم..
      دخلوا اهلها وهيفاء تمشى وراهم حست بخيبة امل لانها كانت مستعده تواجهه وخايفه انه هالشجاعه تروح منها بس احسن استكشف الشقه على راحتي..كانت الشقه عريضه من داخل على عكس واجهتها اللي تعطيها حجم اصغر ..قعدوا في صاله انجيليزية التصميم
      كانت مجلده بورق جدران اخضر غامق وفي وسطها مدخنه تكون من كنبه عريضه
      وكرسين لونها عنابي ..لفت انتباه هيفاء الصور اللي موضوعه على المدخنه..
      راحت تتفرج على الصور وكانت اول صوره لابوهم الله يرحمه وكان يشبه نواف كثير اما الصورة الثانية فكانت لنواف ومعاه عمته وكانت تضحك للكاميرا وكان اللي مصورهم قال لها شي يضحك..اما الصورة الاخيرة كانت لتركي وكان راكب حصان لونه اسود وكان شكله وكأنه واحد من العصور القديمة فكرت هيفاء بابتسامه وكأنه مجرم هارب..مسكت هيفاء الصورة تمعن فيها
      تركي:السلام عليكم..
      هيفاء من الرعب طيحت الصورة من ايدها وتهشمت على الارض..
      ام فهد:هيفاء ايش سويتي الله يهداك..؟
      هيفاء بصوت منخفض وهي معطتهم ظهرها :اسفه ماكان قصدي..
      نزلت تنظف الزجاج الا تركي يتكلم:خليه منك الخدامه بتنظفه ..والاطار بغيره ..
      ام فهد سلمت على تركي وبعدها ابو فهد ولما خلصوا كلام التفتت هيفاء عليهم وهي تأمل تركي اللي كان لابس جينز ازرق وقميص اسود وقاعد يكلم ابوه :البيت نور بوجودكم والله..
      ابو فهد:مشكور ياتركي رجال وولد رجال..
      تركي:هذا مو كلام يابو فهد البيت بيتكم...تفضلوا ليش واقفين انا بروح أمر الخدامه تجيب لكم شي تشربونه..
      لف وشاف هيفاء بوجه وقعد يناظرها من فوق لتحت..هيفاء حست برعشه خفيفه تمر على عمودها الفقري ولما واجهت عينه كأنها شافت فيها لمحة اعجاب بس ممكن تكون تتوهم..مر عليها وطلع..هيفاء زفرت وماكانت تدري انها حابسه نفسها الا لما طلع..
      راحت وقعدت بجمب امها اللي كانت تسولف مع ابو فهد مأخوذة باللي تشوفه..
      هيفاء التفتت على امها:يمه انا تعبانه شوي وابي اروح لغرفتي ومنها بعد ارتب اغراضي..
      ام فهد:خلاص حبيبتي على راحتك..
      قامت هيفاء وطلعت من الصالة توها بترقى الدرج الا تركي طالع من المطبخ
      تركي:على وين؟
      هيفاء وهي تكمل طريقها:على الغرفة..
      تركي بصوت بارد:لما اكلمك تردين وانتي مو معطيتني ظهرك..
      هيفاء وقفت والتفتت عليه وبسخرية:ترا احنا مو في العصر الحجري..
      تركي بتهديد:انتي سويها ثاني مرة وشوفي ايش راح اسوي فيك..
      هيفاء بغضب:يعني ايش بتسوي..بتحبسني بكوخ مثلا..لا هذا زمن ولى وراح..عن إذنك ياستاذ تركي.
      كملت طريقها ركض من غير ماتشوف وراها وكأن الشيطان بنفسه يلحقها..

      *************
      في نفس الوقت كانت العنود توها قايمة من النوم وتقرا رسالة هيفاء وهي مصدومة من اللي تقراه معقوة ان هيفاء بتسكن مع المتوحش تحت سقف واحد لا اكيد هذي تمزح غيرت هدومها ونزلت تحت عند امها تبي تستفسر منها..
      العنود:يمه صحيح ان خالي ومرته انتقلوا لشقة تركي؟
      ام حمد وهي تقطع الخضرة للغدا:ايه صحيح..
      العنود شوي بتصيح:يمه ليش ماخلوا هيفاء تتم معانا.؟
      امها هدت اللي بايدها والتفتت صوبها:حاولت لكن ام فهد كانت مصرة انها تروح معاهم..
      العنود تفكر بحزن يعني رحتي ياهيفاء وتركتيني لأزمتي لحالي..رقت راجعه لغرفتها وطلعت تلفونها تدق على هيفاء..من ثاني رنه ردت عليها هيفاء بصوت ملهوف..
      هيفاء:هلا والله للي اشتقتلها حيل..
      العنود:خلي منك هالكلام انت اللي ايش اخبارك مع ولد خالتك المتوحش اخر شي اتوقعه انك تروحين وتسكنون بشقته..
      هيفاء:اسكتي شكله يبي يشتغل علينا ريس ومرؤس..
      العنود:لاشكل السالفه ماراح تخلص..اسمعي خلينا نتقابل ..
      هيفاء :اوك..طيب ايش رايك تمريني ونروح سوا..؟
      العنود:اوك..ايش عنوانك؟
      خذت العنود العنوان وراحت تحط لمسه خفيفة من المكياج وطلعت..
      بعد دقايق وصلت عند الشقة وهي مو متأكدة اذا العنوان صحيح ولا لأ؟ شوي الا واحد طالع من المبنى التفت وشاف العنود تطالعه بتردد فحس انها ضايعه..
      تركي:بغيتي مساعده اختي..
      العنود:بغيت اعرف اذا هذي شقة الضاوي ولا لأ؟
      تركي قطب جبينه:من بغيتي اختي؟
      العنود:بغيت بنت خالي..
      تركي ابتسم بسخرية وهو يفكر يعني اذا ماخاب ظني هذي تطلع العنود بصراحه البنت حلوه ..
      العنود من شافته يبتسم بسخرية وهو يقزها بنظراته خافت..
      تركي:الا هذي شقة الضاوي..
      العنود وهي تمر بجنبه:مشكور اخوي..
      العنود تدق الجرس وهي متوترة لان الرجل الغريب تم واقف مكانه متعنز على الجدار..شوي الا هيفاء فاتحه الباب وابتسامة مشرقة على وجهها:انا جاهزة..
      ولما شافت عبوس العنود استغربت منها الا العنود تأشرلها بعيونها على اللي واقف جمبهم التفتت هيفاء..الا تركي يطالعهم بسخرية..

      **************

      فهد لما وصل للمستشفى حصل عند فواز ناس فتراجع وراح عند الممرضة يستفسر منهم؟
      فهد: excuse me. who is the people with fawaz?
      الممرضة they are his family:
      فهد شكرها وقعد بالكرسي اللي برا ينطرهم ليما يطلعون عشان يدخل ..
      وفي الغرفة كانت ام فواز تبكي على حال ولدها والطبيب بعد ماطمنها الشخص الوحيد اللي كان متماسك كانت اخته الجوهره اللي تهدي في امها وتقويها..
      الجوهره:يمه سمي بالرحمن وصليلك ركعتين ..عشان نرجع الشقة..
      ام فواز وهي تصيح:لا اله الا الله..انا بقوم واصلي لكن روحه للبيت مانيب برايحه..
      الجوهره بعناد:مايصير يايمه كذا من وصلنا وانتي ماذقتي طعم النوم..
      ام فوازوهي تحس بتعب:معاك حق.. ان شالله ..
      الجوهرة قومت امها ومشت معاها طالعين من الغرفة وقبل ماتطع ناظرت اخوها بنظرة حزينة..لما طلعوا فهد فز من مكانه مما لفت انتباه ام فواز والجوهره ..
      فهد:حمد الله على سلامتكم يام فواز..
      ام فواز بإستغراب: الله يسلمك ياولدي..بس ماعرفتك؟
      فهد:انا صديق فواز فهد..انا اللي دقيت عليكم وخبرتكم..
      ام فواز بامتنان:مشكور وماتقصر ياولدي..
      فهد:ان بغيتوا شي ولا شي ياخالتي ترا انا بالخدمه ..
      ام فواز وهي تهز راسها:مشكور ياولدي الله يخليك لامك وابوك..
      لما راحوا فهد قعد يتأمل الجوهرة ياترى هذي اللي كلمتني..سبحان الخالق الصوت مثل الشكل كانت مثل الملاك مع انه حس بعيونها حزن كبير..فهد هز راسه وهو يأنب نفسه..انا ايش قاعد افكر فيه انا اللحين مخطوب للعنود المفروض مافكر في وحده غيرها..
      الجوهرة وهي تفكر باخوها المسكين لما امها كانت بالحمام اسمعت اخوها يتمتم باسم العنود..ياترى منهي هالبنت اللي شاغله اخوي حتى وهو فاقد الوعي..هنا قررت الجوهرة انها تعرف منهي هالبنت لانها حاسه ان نجاة اخوها مرتبطة فيها..

      *************
      نرجع للعنود وهيفاء ..هيفاء لما شافت تركي رفعت خشمها بتكبر ومسكت العنود ومروا بجمبه ..لكن تركي سد عليها الطريق..
      تركي وهو يقز العنود :على وين ياهيفاء؟
      هيفاء خافت لما شافته يطالع العنود: مالك خص..
      تركي التفت لها وببرود:دامك ساكنه ببيتي ..يكون لي خص..
      هيفاء حست بشجاعه ممكن لان العنود معاها: لأ مالك خص ..ويكون ببالك وانا احذرك ياتركي اذا اعترضت طريقي ثاني مرة راح اخبر نواف باللي قاعد تسويه؟؟
      تركي من جابت طاري نواف وتغيرت ملامح الى القسوة اللي بانت بصوته: هين ياهيفاء انتي اللي جبتيه لنفسك..والايام قدامنا
      ابتعد وخلاهم لحالهم العنود كانت خايفة من تهديد تركي ..هذي اول مره تشوفه لكن ماتلوم هيفاء في رعبها منه..طالعت هيفاء وحصلتها شاحبه من بعد المشاحنه اللي صارت بينها وبين تركي..
      العنود:هيفاء؟
      هيفاء التفتت عليها تبتسم:ماعليه يالعنود لا تخافين..تدرين احس براحه لأني رديت عليه..
      العنود :طيب خلينا نروح..
      هيفاء: وين تبين نروح..؟
      العنود:ايش رايك نروح الحديقة..
      هيفاء:بس ولا يهمك انتي تامري امر..
      تابطوا البنات ذراع بعض وتوجهوا للحديقة..وهيفاء كانت تسولف وتمزح بمبالغة فحست العنود ان فيها شي ..اكيد انها مخبيه علي شي وماتبي تقولي..
      اول ماقعدوا على الكرسي العنود سألتها:هيفاء شفيك؟
      هيفاء وهي تتحاشى النظر للعنود:وش فيني..مافيني الا العافية..
      العنود بنص عيون:يله عاد هذا الكلام قوليه لغيري انتي ناسية اني خابزتك وعاجنتك..
      هيفاء وهي تفكر اذا تقولها ولا لأ..بس العنود الحت عليها..
      هيقاء بهدوء:العنود...فواز مسوي حادث..
      العنود تعابير وجهها تغيرت من الابتسام الى الصدمة واخيرا للألم ..همست:انتي ..ايش..تقولين؟
      هيفاء وهي تمسك ايدها اللي صارت باردة:انا دريت انه الحادث صار له في اليوم اللي انتي شفتيه مع.....
      هيفاء ماقدرت تكمل الجملة..اما العنود قامت من مكانها وقعدت تمشي بتوتر قدام هيفاء وهي تضم جسمها ..التفتت لهيفاء الدموع متحجرة بعيونها رافضة انها تنزل..
      العنود بصوت كسير:ابي اشوفه..
      هيفاء وهي منصدمة: العنود انتي جنيتي..مستحيل..
      العنود وهي تترجا هيفاء: هيفاء ارجوك ابي اشوفه..ابي اطمن اذا كان حي ولا ميت..
      هيفاء وهي معنده:لا ..وبعدين انتي ناسية انك مخطوبه لفهد..افرضي شافك عنده..
      العنود وهي تحاول:هيفاء اررررجوك ..وبعدين بس ابي اشوفه وماغيرت رايي بالنسبة لزواجي لفهد..
      هيفاء وهي تتنهد:طيب واذا حصلنا فهد عنده..
      العنود:انتي دقي على فهد على اساس انك تبين منه شي واساليه عن مكانه..
      هيفاء اخيرا استسلمت ودقت على اخوها..
      فهد:هلا.
      هيفاء وهي تطالع العنود:هلا فهد..شلونك..؟
      فهد: تمام..
      هيفاء:فهد بغيت منك شي...بس بالاول انت وينك؟
      فهد مستغرب من سؤالها:انا توني طالع من المستشفى ورايح الشقة..خير ايش بغيتي؟
      هيفاء:مستشفى..خير في شي؟
      فهد:لا فواز رفيقي مسوي حادث وتوني جاي منه..
      هيفاء:اها...عسا مو خطير؟
      فهد: الا..راح في غيبوبه..وبعدين انتي مكلمتني عشان تسأليني عن فواز..
      هيفاء وهي تمث:ها..اف تصدق اني نسيت انا ايش كنت ابي منك؟
      فهد من العصبية سكر التليفون بوجهها..
      هيفاء طالعت العنود اللي كانت على اعصابها :يله خلينا نروح مع اني احس اني بندم على اللي بنسويه..
      العنود:فهد ايش قال عن فواز..
      هيفاء:يقول انه بغيبوبه..
      العنود نزلت راسها وهي تفكر..من كم يوم كانت تتمناله الموت..ولما حست اللحين ان فواز ممكن يموت ويروح حست بالضياع وهي تفكر شلون بتعيش في دنيا فواز ماله وجود فيها..رفعت راسها الا هيفاء قرت اللي بعيونها وتفهمتها..
      هيفاء:اسمعي يالعنود انا مث ماقتلك سواء اخترتي فهد او فواز انتي راح تظلين حبيبتي..
      العنود هزت راسها ومسحت الدموع من عينها:لا انا قلت باخذ فهد وماراح اتراجع عن كلامي..وبعدين خلينا نروح قبل لا نتأخر..
      دقايق الا التاكسي منزهم قدام المستشفى وهم مش متاكدين اذا كان بهالمستشفى ولا لأ ؟بس لما سألوا عن فواز العالي عطوهم رقم غرفته واتجهوا لها ولما وصوا وقفت العنود متوترة قدام الباب ومحتارة مابين انها تدخل ولالأ؟بس هيفاء شجعتها بنظرة من عينها..
      افتحت الباب وشافته نايم بسلام وراسه مضمد وجهاز مراقبه متص فيه وكان شاحب ومافيه لون..العنود امسكت قلبها وهي تقرب منه..ولما وصلت قعدت تتأمله وهي ماسكه نفسها عشان ماتبكي..
      العنود بصوت هادئ: فواز..حاولت تتكلم بس الدموع غالبتها فمن غير ماتحس قعدت تعاتبه وهي حاطه راسه على السرير جمبه..
      العنود من بين دموعها: حرام عليك كذا ..حرام..عقب ما خليتني احبك واتعق فيك تسوي فيني كذا..ليه انا ايش سويت لك عشان تعملي كذا..واللحين تبي تموت وتخليني..
      فواز اصحى..اصحى يافواز..
      هيفاء طلت عليها وهي تعجلها:العنود خلاص يكفي اللي تسوينه بنفسك..وخلينا نروح..
      العنود قبل لاتطلع لمست ايده وطلعت .
      فواز وكأن بلمسة ايدها سحرته وخلت دقات قلبه تنبض بسرعه حتى وهو بسباته كان يتنشق ريحتها وكأن يسمعها تعاتبه وتناديه عشان يعيش..فواز فتح عينه عشان يتأكد اذا كانت حلم ولا حقيقة..
      الجوهرة اللي كانت تمشي بالممر شافت بنتين طالعين من غرفة فواز وواحده منهم كان باين عليها التأثر..استغربت منهم وهم لما شافوها كملوا طريقهم على عجل حتى قبل لا يتسنى لها الوقت تسألهم ايش يبون.
      دخلت الغرفة حصلت فواز واعي وقاعد يناظر الغرفة وكأنه يبحث عن شي ..الجوهرة قربت منه وهي مو مصدقة ..
      همست:فواز..
      فواز التفت عليها وهو حاس انه لساته بحلم:العنود وينها..؟
      الجوهرة بتقطيبه:العنود..مين العنود..
      فواز وجفونه تثقل: العنود ملاكي..وغاب عن الوعي..
      الجوهرة بسرعة راحت ونادت الدكتور..دخل الدكتور ومعاه النرس وماسمح لها أنها تدخل.هنا عرفت الجوهرة انه العنود اللي يتكلم عنها فواز هي نفسها اللي شافتها تطلع من غرفته.

      تعليق

      • انثى من الخيال
        V - I - P
        • May 2009
        • 1602

        #23
        رد: رواية لعبة الأقدااااااار كامله

        ***********
        هيفاء قاعدة تهدي في العنود اللي كانت منهارة من شافت شكل فواز هيفاء ضمتها و العنود من بين شهقاتها:حرام يموت ياهيفاء حرام.
        هيفاء وهي تربت عليها :العنود هذا اللي كاتبه الله ..وبعدين حرام اللي تسوينه في نفسك..
        العنود تمسح دموعها وهي توقف وترفع عينها للمستشفى وكأنها تودعه..وكملت طريقها وهي خلاص قررت أنها تقنع أمها أنهم يردون السعودية وهيفاء تمشي وراها.
        هيفاء وهي تحاول تفرفش العنود:ها وين نروح اللحين..
        العنود ببرود:أنا برجع للشقة.
        هيفاء منصدمة:بترجعين للشقة! تو الناس ..لا تدرين وين بنروح..بنروح لشوكلات بار..ايش رأيك؟
        العنود من غير نفس:اسفة ياهيفاء والله مالي نفس..
        هيفاء:طيب ايش رأيك نروح لشقتنا..فيه حديقة روعه متصلة بالعمارة..
        العنود:اوكي..ماعندي مانع..بس على الله ولد خالتك مايكون هناك.
        هيفاء:لا ماظن بعدين أنتي شايفته وهو طالع..وان شالله إشغاله تعطله..
        مشوا متجهين للشقة أول ماوصلوا استقبلتهم أم فهد اللي ضمت العنود بأحضانها وتبارك لها ..وكان هذا سبب ثاني لموافقة العنود للزواج..
        العنود بابتسامه:الله يباركلك ياخالتي .
        أم فهد:والله يابنتي ماتصدقين وش قد فرحت لما وافقت..
        العنود:والله أنا اللي فرحتي أكثر إني بصير واحده منكم..

        هيفاء مسكت العنود من كتفها وهي تحثها :يله امشي خل نرقى لغرفتي..يله مامي تشاو..
        أم فهد وهي تهز راسها:والله مادري أنتي وش تقولين..
        هيفاء والعنود يضحكون على شكل أم فهد وهم يرقون الدرج..
        العنود قعدت تتأمل روعة الشقة وإبداعها:تصدقين ياهيفاء بصراحة كأنك عايشه بعصر ولى وراح..
        هيفاء بابتسامة جانبية:كنت حاسه انها راح تعجبك يله نحط الشنط بالغرفة وننزل للحديقة..
        البنات حطوا الشنط ونزلوا تحت هيفاء دلت العنود على البوابة اللي تاخذها للحديقة على شان هي بتروح تخبر الخدامه تسويلهم كابتشينو..
        الا باب الشقة ينفتح التفت هيفاء تشوف مين الا هو تركي.هيفاء دخلت المطبخ بسرعه قبل لا يشوفها بس لسوء حظها دخل المطبخ وهو مبين عليه التعب ومن غير مايقول شي فتح باب الثلاجه وصب لنفسه مويه وشربها كلها دفعه وحده..هيفاء شفقت عليه من شكله مبين انه تعبان،تركي رفع عينه وشافها تأمله وبنظرة احتقار:خير في ايش تطالعين؟
        هيفاء وهي مجفله:انا..انا جايه اسوي كابتشينو.
        تركي يطالعها بسخرية وهو يشوفها واقفه بمكانها: طيب ليه ماتسوين؟
        هيفاء انتبهت لنفسها ولفت تاخذ الغلاية وتحط فيها مويه وتركي واقف بمكانه يراقبها وهي تشتغل مستمتع بتوترها..هيفاء وهي تشتمه في نفسها وتفكر شلون حست بالشفقه اتجاهه..
        تركي قرب من مكان ماهي واقفه جمب الغلايه الكهربائية وهيفاء تصلبت بمكانها ودقات قلبها تسارع ،بس هو طل من الشباك وقاعد يشوف الحديقة..وبعدها ابتسم وهيفاء تطالعه من طرف عينها.
        تركي وهو عينه على الحديقة:على فكرة بنت عمتك هذي حلوة..
        هيفاء التفتت عليه بصدمه: انت ماتستحي على وجهك..
        تركي بسخرية: وش فيها ..الاعتراف بالحق فضيلة..
        هيفاء بغضب:صدق انك قليل ادب ومش متربي..
        تركي وهو متعنز على الدولاب: على فكرة لما تزعلين شكلك روعه..
        هيفاء من كثر ماهي معصبه: انا احذرك اذا حاولت تقرب من بنت عمتي راح اقتلك..
        صبت الكابتشينو بالاكواب وطلعت وهي مفوره وصوت ضحكته تتبعها..

        تعليق

        • انثى من الخيال
          V - I - P
          • May 2009
          • 1602

          #24
          رد: رواية لعبة الأقدااااااار كامله

          الجزء الحادي عشر

          كانت العنود نازلة من الطابق الثاني متجهه للباب عشان ترجع لشقتهم
          بس صوت تركي استوقفها قبل ماتفتح الباب..
          تركي بصوت هادئ: السلام عليكم..
          العنود بأستغراب:وعليكم السلام..
          حاولت العنود تطلع بس هو كان واقف بالطريق ..في نفس الوقت كانت هيفاء نازله الدرج بسرعه تبي تقول للعنود شي لما شافت تركي يكلم العنود تراجعت بضع خطوات عشان تركي مايشوفها..بس اللي مادرت فيه هيفاء ان تركي شافها وابتدى بالخطة فتكلم بصوت ساحر:على فكرة ماعرفت اسمك..
          بس العنود مامرت عليها هالحيلة فرفعت راسها: على فكرة هالاسلوب مو جديد علي..فياريت توخر من طريقي..
          تركي وهو يشوف ارتفاع راسها وعرف انه ماراح يقدر يكسبها بصفه فحب انه يدخل بصلب الموضوع :اسمعي يالعنود..ولما شاف ارتفاع حاجبها..ايه اعرف اسمك بس انا كنت ابي اكلمك بموضوع مهم..
          العنود ببرود وهدوء:ممكن لو سمحت تخليني اطلع..
          هيفاء ابتسمت بالخفا على اسلوب العنود مع تركي اظاهر هذي اول مرة احد يوقف بوجهه بعناد..بس شكله ماعرف العنود زين..
          تركي تحرك من مكانه من غير مايقول شي وافسح لها الطريق عشان تطلع العنود اطلعت من غير ماتعطيه وجه..
          تركي اول ماسكرت الباب التفت للدرج هنا هيفاء مسكت نفسها ياترى يقدر يشوفني..بس تركي كمل طريقه ودخل المكتب.وهيفاء ظلت بمكانها وهي تفكر ..ايش الموضوع المهم اللي تركي كان يبي يكلم العنود فيه..هزت كتوفها مش مهتمه ورقت لغرفتها وهناك صلت العشا وبدلت ملابسها ونامت..
          ************
          في اليوم التالي اشرقت الشمس وجابت معاها يوم جديد وتخفي بين طواياها اقدار مايعلم بها الا الله..
          في مستشفى في لندن وبالذات في غرفه في الطابق الثالث كان فيه
          شابين يختلفون في هيئتهم عن الباقين اللي باين من ملامحهم انهم عرب هناك فهد
          قاعد مع تركي يحاول يرفع من معناوياته اللي كانت محطمه من قبل الحادث وفهد بينه وبين نفسه يتساءل عن السبب فواز كان دايما مرح ماخذ الدنيا لعب وضحك ..فهد كان
          يتامله مب مصدق اللي قاعد قدامه رفيقه فواز الحادث خذا ماخذه منه كانت الهالات السوداء تحت عيونه وهزل جسمه اللي كان دايما يحسد عليه ..كانت الصينيه قدام فواز
          بس مالمسها ..فهد كان يحاول يقنعه انه ياكل كم لقمه بس كان رافض وشارد الذهن..
          فهد بغضب:فواز انت لازم تاكل مايسير اللي تسويه بنفسك جسمك ضعيف محتاج يسترد عافيته..
          فواز صد بوجهه للجهه الثانيه مثل الطفل العنيد:حد موكلك علي ترى فهد والله مالي خلق لك..
          فهد توترت اعصابه:متى صارلك خلق يافواز من الصبح وانت نفسك شينه على الكل..
          فواز كان يفرغ الغضب اللي يحس فيه في فهد:اذا انا صارت نفسي شينه فهدا بسببك لانك صاير مثل المراه الحنانه..
          فهد منصدم من كلام فواز:انا مراه حنانه مشكور جزاك الله الف خير عالعموم انا
          ماتوقع منك كلمة شكرلان اللي سويته بدافع العشره اللي بيننا...
          فواز يطالع برى من الشباك بس ملامحه كانت تحمل الغيظ وكانه مب مستحمل كلمه من فهد..
          فهد وقف من كرسيه وهويطالع فواز بتفكير مب عارف شلون يفهمه..
          فهد ياشربيده للباب :انا رايح .. وياليت يكون مزاجك المره الجايه احسن من هالمره..
          فواز ارتدراسه بقوه:وش قصدك ..ترى ماحد طقك على يدك وقالك تزورني ..
          فهد هز راسه وكانه يأس من الكلام معه..ذكر نفسه ان هذا رفيقه ولازم يستحمل مزاجه
          لان اللي صارله مب شويه..
          *****************

          هيفاء توعت من النوم وهي تحس بثقل بجسمها سحبت نفسها للحمام وخذت شاور سريع وبدلت ملابسها ،نزلت تحت وشافت البيت هادي قطبت جبينها ياترى وين الكل؟ دخلت الصاله وماحصت احد سمعت صوت جاي من الحديقة فطلعت وحصلت الكل مجتمع على الطاوله يفطر حتى فهد اللي مو من عادته ان يقوم بدري كان موجود لانه توه جاي من زيارته لفواز..زادت ابتسامتها لما لاحظت انه في واحد ناقص اللي هو تركي.
          ابو فهد وهو يناديها: هلا ببنيتي تعالي يمه وقعدي.
          هيفاء راحت وقعدت على الكرسي اللي بجنب فهد اللي كان بعالم ثاني.
          هيفاء وهي تكلمه: من زمان مافطرنا مع بعض ،صح؟
          فهد:............
          هيفاء:ياهوووووو...وينك فيه؟
          فهد انتبه لها:همم..لا كنت افكر بشي شاغلني..
          هيفاء تبتسم:اللي شاغل بالك يتهنا به..
          فهد بجديه وبصوت منخفض: الا العنود شخبارها ياهيفاء؟
          هيفاء بخبث:اوه اوه من اللحين قمنا نحب..
          فهد بعصبيه: انا الغبي اللي اسالك.
          وقام من مكانه معصب لدرجة ان الكرسي كان بيوقع وهيفاء استغربت من اخوها وتصرفه هذي اول مره تشوفه هشكل حاولت انها تلحقه وتشوف ايش فيه بس امها مسكتها..
          فهد طلع وهو متضايق حده وحاس نفسه بين نارين ومايعرف ايش يسوي كلم حمد عشان يشوف وينه وحصله بالجيم يتمرن فقرر انه يروح له بالجيم وياخذ منه جواب للي يصير لفواز وتصرفاته.

          هيفاء تسأل امها:الا يمه المغرور وينه مو مبين؟
          ام فهد:اي مغرور؟
          هيفاء:يعني من غيره تركي.
          ام فهد وهي تضربها: اه ياقليلة الادب صدق انك ماتعرفين الادب اللحين مسكننا في شقته ومتعب نفسه عشانا تقولين عنه كذا.
          هيفاء:اوكي يايمه ماكان قصدي اسفه..طيب هو وينه؟
          ام فهد:طلع من الصبح يقول ان عنده شغل في منطقة برا لندن ويمكن مايجي الا بكرة.
          هيفاء ماتمالكت نفسها نقزت من مكانها من الفرحه اللي حست فيها اول مره تحس بالحريه في ذا البيت ..
          امها تطالعها بنظره جانبيه منصدمه منها
          ام فهد عصبت:هيفاء وعمى!! قومي مني لاضربك الحين والله لا تخلين اقول حق تركي يسوي فيك اللي يبيه..
          هيفاء كانت مستانسه عبست لان وجهه امها الجدي مايدل على المزح وانها ممكن تسويها فكرت انها محتاجه تكون امها في صفها ..
          قامت هيفاء من مكانها وضمت امهاوهي تقولها:افا يايما انا بنتك حشاشة يوفك توقفين ضدي عشان ولد اختك ترى والله مب قصدي..
          ام فهد تطالع بنتها بشك:اجل وش قصدك من ذى الحركه ..
          هيفاء تبررحق امها:انا قصدي ابي اخذي راحتي في الشقه مب كل دقيقه انخش في زاويه اذا مرتركي ..
          ام فهد :معليه ياهيوف بنشوف اخرتك مع ولد خالتك ايش..
          هيفاء اعتذرت من امها وطلعت من الصاله ناويه تروح لغرفتها وهي تفكر لها الدرجه واضحه مشاعري تجاه تركي ..ماكان لازم تكتشف أي شئ بيني وبين تركي..مضطره تمثل قدام امها انها تحترمه وتعزه على اساس القرابه اللي بينهم
          كلما تذكرت المستقبل اللي راح يجمعهم حست برعشه تمشي على عامودها الفقري
          ************************************
          فهد كان قاعد في مقهى الجوري عازمه حمد على قهوه ونفس الوقت يغير الجو اللي كان عايش فيه ..حمد الوحيد اللي يفهم فهد حس انه لازم يطلع من جو المستشفى والبيت
          لان نفسيته تعبت مع الوقت اللي يقضيه مع فواز حمد كان ناوي يخلي فهد يفضفض
          اللي في قلبه على الله يخفف عليه ..
          فهد وهو يبتسم ابتسامة ضعف:وش الكرم اللي نزل عليك اليوم وخلاك تعزمني ..؟
          حمد وهو يهزراسه:لا والله لاحظت من زمان ماقعدنا مع بعض ندردش ونضحك مثل اول..
          فهد منزل راسه وعلى وجهه تعابيرغير مفهومه:حمد وانا اخوك احس اني تغيرت من حادث فواز صرت مقسم وقتي بين المستشفى والبيت لدرجة ماعاد عندي وقت احك راسي..
          حمد يطالع فهد بتفكير:فهد تراك مانت ملزوم تروح له كل يوم هله موجودين وهم يتكفلون به..
          فهد وهورافض:لا لا ياحمد مومن شيمتي النذاله ..الحين يومه في عز حاجته لي
          اروح واخليه
          حمد هو يحاول يقنعه:يارجال انا ماقلتلك لا تزوره انا قصدي انك تخفف من زياراتك بعدين تعال انا جايبك مب عشان نسولف عن فواز والمستشفى..
          فهد يولع جواله باشارة انه استقبل بلوتوث..من ساحرات العيون..التفت عليه حمد يشوف وش فيه ..
          حمد يضحك بسخرية:هههههههه مانت بهين يافهيد قاموا البنات يتعرفون عليك..
          فهد بحيره:تهقى استقبل ولا لا ؟
          حمد مندهش:استقبل يافطين عاد فيها شك ..مالت عليهم صارلي ساعه هنا ماحد طرشلي ..
          فهد ضغط على زر الاستقبال ..شوي الا دق الجوال رنة المسج فتح فهد المسج شاف
          شاف رسمة بنت ملثمه مكتوب عليها ممكن اتعرف..
          فهد ابتسم ابتسامة سخريه وتلفت حوله على الله يلمحها في هالجموع الخليجيه ..شاف واحده تبتسم له ومن مظهرها عرف ان البنت بايعتها ..حمد سحب الجوال من يده يشوف الرساله ..
          حمد بوناسه:فهد ارسلها ! هذه فرصه ماتفوت ..
          فهد قطب جبينه:وش ارسل لها ..؟
          حمد وهو يطالعه بخبث:ارسلها ممكن وبعدين ارسلها رقمك ..
          فهد رافع حواجبه مستغرب:انت من جدك ..انا خليت هالحركات من زمان ..بعدين انت شفت وجهها اول..
          حمد تلفت:لا وين هي اشر لي عليها ..
          فهد اشرله بعيونه عليها وحمد لما شافها عبس وجهه والتفت على فهد وهو ميت من الضحك..
          حمد يضحك:ههههه قدرك ..انزين طرش خل نتسلى شوي ..مسكينه حالتها صعبه..
          فهد ابتسم :ماشي بس نتسلى مابي ارقام ولامكالمات ..
          فهد فتش في جواله عشان يطرش لها ..
          رن تلفون فهد وكان رقم فواز ..رجع فهد للواقع المرير..
          فواز:الو........
          فهد:الو ..مرحبا فواز..
          فواز:مرحبتين وش اخبارك ..
          فهد :بخير الله يعافيك ويسلمك ..انت بشرني وش علومك اربك بخير..
          فواز ابتسم:الحمدالله احسن اليوم ..بس بغيتك تسوي لي شئ وابيك تقولي تم..
          فهد ضحك:من غيرماقول انت تأمر..هاأمر يالطيب..
          فواز:ماخاب ظني فيك يافهد رجال والنعم ..بس الا هل متضايقين من همي وابي اخفف عليهم شوي لانهم من يوم وصلوا مارتاحوا دقيقه وللا سف ماعندهم حد في لندن يزورونه وياليت يا فهد يقعدون مع اهلك يستانسون شوي ..
          فهد حس باحراج :والله يافواز حنا المقصرين اسمحلنا ..كان المفروض نعزم الا هل من نفسنا ..هذا الواجب..
          فواز:ندري يافهد انكم معذروين بس ياليت اذا مافيها احراج الاهل يوافقون..
          فهد :لا لا ابشر الاهل اليوم عشاهم عندنا ياخي حنا اهل من ديره واحده..
          فواز فرح:تسلم تسلم يالغالي والله مادري بدونك وش اسوي ..
          فهد:افا عليك تركي انت فصل وانا البس وكلم الاهل ان السواق بيستناهم برع الفندق الساعه خمس الاهم في أي فندق..
          فواز:في فندق الفورالسيسون ..يالله مع السلامه ومشكوريافهد..
          فهد:الله يسلمك وماطلبت يالطيب..
          سكرفهد وشاف حمد يلعب بجواله وباين عليه متاثر..
          فهد ياشربيده:ياهووووووووو وين رحت ..
          حمد وعلى فمه بسمة انتصار: ياخوي لقيت لي صيده ماتفوت ..بنت تجنن تطرش لي..
          فهد ضحك على تعابير وجهه:حبيبي كلهم نفس الصنف .. الحين هد التلفون من يدك وكلمني..
          حمد منزل راسه على الجوال بتركيز:هذا وقته البنت تطرشلي رقمها وانت تبيني اكلمك..
          فهد عصب:اسمعني الحين بعدين تفرغ لها ..اهلك وينهم..؟
          حمد رفع راسه يتافف:امي وانا طالع كانت ناويه تروح لشقتكم ..
          فهد وهو يستوعب الامر:اها حلو والله عشان تجتمع العائله كلها..
          حمد قطب جبينه :ليه من غيرهم بيجون شقتكم..؟
          فهد بوجه جدي:عزمت اهل فواز يتعشون عندنا الليله مساكين ما عندهم حد في لندن
          حمد مندهش:لا من من اهله هنا..
          فهد وهو يفكر:امه واخته بس..ليش السؤال؟
          حمد: لا بس كذا ..البنت كم عمرها..؟
          فهد رفع عيونه يفكر:يعني على ماظن كبر خواتنا..
          حمد ابتسم باثاره: والله.. زينه ولا شينه ؟
          فهد عصب ومسك الكوب اللي قدامه:اسكت لا اكت القهوه على وجهك ..عييب هذه شوفات الرجال الحين انت ترضى على شوفاتك..
          حمد وهو خايف:انا ما قلت شئ غلط عشان تعصب علي كذا..
          فهد باصرار:لا قلت ترضى انت على اختك يسولفون عنها ربعك..
          حمد وهومنزل راسه :لا طبعا..مارضى..
          فهد هدأ:خلاص الحين انطم خل اكلم الوالده..
          فهد رفع جواله ودق عل امه ..
          فهد وهومتضايق:الو..هلا يما ..
          ام فهد:هلا حبيبي وينك ماتغديت..
          فهد:بلا تغديت يما لا تشيلين هم ..
          ام فهد:وش فيك فديتك ..نبرة صوتك ما تبشر بخير..
          فهد ابتسم:لا يما مافيني شئ بس بغيت اطلب منك طلب ..؟
          ام فهد قطبت جبينها:يالبيه فهد بن سلمان..
          فهد ضحك:الله لبيك يما ..رفيقي فواز متضايق عشان امه شايله هم مرضه وهو عشان تستانس شوي وتغير جو المستشفى فكر ان حنا نعزمها على العشاء..
          ام فهد: ماطلب شئ هذا واجبنا ..خلاص تطمن انا بجهزالعشاء الحين وبنضيفهم وبنبيض وجهك عندهم ..
          فهد استانست:مشكوره يما ماتقصرين ..اي يما ياليت تطرشين السايق عليهم لانهم مايعرفون مكان الشقه ..
          ام فهد:ان شاء الله انت عطني عنوانهم وانا برسله لهم..
          فهد:هم ساكنين في فندق الفور سيسون الساعه خمس بيكونون جاهزين..
          ام فهد:صار..يالله يايما مع السلامه عمتك عندي هي واهلها ..
          فهدتطمئن:الله يسلمك يالغاليه..
          حمد طول مافهد وهو يكلم كان يطالعه و يفكر..ليش فهد عصب لها الدرجه عشان اخت فواز اول مره يشوفه حمد مهتم في بنت ولدرجة انه يزعل عليه عشانها لا السالفه فيها ان ..فهد مب النوع اللي يهتم للبنات فليش يوم جبت طاري البنت على لساني عصب..هو صح معه حق بس تصرفاته مالها مبرر اللي مايعرفه يقول عاشق غيور..
          *

          تعليق

          • انثى من الخيال
            V - I - P
            • May 2009
            • 1602

            #25
            رد: رواية لعبة الأقدااااااار كامله

            ***********************
            دقت الساعه خمس في شقة تركي الضاوي..كانت السوالف والضحك صدى الصوت في الصاله الرئيسيه ..ام فهد قاعده جنب ام حمد يسولفون والقهوه والشاي مرتبه على طاوله قدامهم ..والبنات هيفاء والعنود قاعدين على الارض مقابلين المدخنه يقشرون حب وياكلونها ..هيفاء كانت تسولف على العنود مغامراتها في لبنان يوم سافروا في الربيع ..
            هيفاء وتعابير وجهها متاثره:الله وكيلك العنود لقيت بوت ينلبس فوق البنطلون عليه نقش بالتنين بثلاثمئة دولار..
            العنود وهي مندهشه:مالت عليهم ليش غالين ..
            هيفاء مسكتها من يدها:تعرفين احلى شئ قومة الصبح ننزل والجو بارد نتقهوى في السولدير ..
            العنود وهي مندمجه:مالقيت حد هناك من المشاهير..
            هيفاء عبست :مالقيت حد احبه .. لقيت اخت نانسي عجرم ..نادين عجرم ليتك شفت وجه فهد يوم شافها..
            العنود تضحك:امانه وش سوى..
            هيفاء :الغبي يحسبها نانسي لانها كانت لابسه نظاره وتشبهها فقام الله وكيللك ياخذ توقيعها يوم وقعت له شاف الاسم نادين فاستغرب..
            العنود وهي متحمسه:انزين وش سوى..
            هيفاء :قالها ليش كاتبه نادين قالت لاني نادين قالها يعني انت مب نانسي عجرم ..
            قالت لا انا نادين اخت لنانسي..فهدعصب: اقول خل التوقيع عندك مانبغيه..
            العنود تضحك:ههههههههه حرام فهد صدق تفشل ..
            هيفاء ميته من الضحك:ههههههه لا يستاهل ذبحونا بذي النانسي عجرم..
            العنود بحماس:اللللللللله ياهيفاء خاطري اروح لبنان(التفتت العنود على امها) يما ليه مانسافرمع خالي السنه الجايه لبنان..
            ام حمد تضايقت:لا تعرفين ان ابوك مايحب هالديره ولا يدانيها..
            ام فهد:مايحتاج بعد كم سنه بتروحين معنا ومع رجالك ..
            تغيرت تعابير وجه العنود الى العبوس نزلت راسها عشان ماحد يلا حظ مشاعرها
            بس لقطت هيفاء اللي تحس فيه العنودو حست بالعجزوالذنب لان العنود مضطره تمر في هالزواج وهي ماتبي ..هزت ام فهد كتف هيفاء وقطعت حبل افكارها..
            ام فهد:يما هيفاء لاحد يوسخ السجاد بقشور الحب ترى بيجونا ضيوف..
            هيفاء التفتت مقطبة الجبين مستغربه:من الضيوف يما..! ام محمد..؟
            ام فهد وهي تهز راسها:لا اهل رفيق فهد اخوك فواز..
            العنود اللي كانت شارده الذهن في عبوسه التفتت على هيفاء بسرعة البرق..
            هيفاء حست بصدمه :يما ليه ما قلت لنا كان على الاقل تبرزنا..
            ام فهد وهي تطالع في الساعه: اجل روحوا تبرزوا لانهم الحين جايين بالطريق..
            وقفت هيفاء ومسكت العنود تقومها من مكانها وملامح وجهه على ماهي من الصدمه
            ماتقدر تواجهه اهله وتمثل عليهم انها ماتعرفه ولا تحبه حست بخوف من مشاعرها انها تفضحها وش ردة فعل اخته لما تعرف ان احنا البنات اللي كنا بالمستشفى عند فواز العنود من غير ارادتها تسارعت دقات قلبها بقوه ..كانت هيفاء تمشيها لغرفتها
            تحس برجيلها مثل الماء اذا وقفت بتنهار تمسكت بهيفاء لما وصلوا لغرفتها وتلا شت
            قوتها وطاحت على السرير ..هيفاء خافت على العنود وجهها اصفر..
            هيفاء تهز العنود:العنود ..العنود تكلمي وش فيك ..لاتخوفيني..
            العنود رفعت راسها وهي تهزه:لا لا ماقدر ياهيفاء ماقدر اواجه اهله ماكأن شئ صار بيني وبينه..
            هيفاء فهمت قصدها:العنود الله وش منه خايفه مايعرفون عنك شئ ولاراح يعرفون اذا خليت نفسك طبيعيه..
            العنود مصممه:ماقدرانا من اسمعه طاريه تقلب مشاعري ..بعدين نسيت ان اخته شافتنا عنده بالمستشفى..
            هيفاء هزت كتفها بغيرمبالاه :عادي بنقول جاين نمر فهد عشان نروح معه السينما اواي شئ ..العنود اوعدك انه ماراح يصيرشئ من اللي في بالك بالعكس سوالف ووناسه..
            العنود بعيون كلها رجاء:توعديني ..
            هيفاء بابتسامه:اوعدك ..يلا قومي الحين نتزين ونتكشخ مع اني متاكده انهم الحين تحت..
            قضوا البنات نصف ساعه في اللبس والتزين وحطوا مك اب بسيط عباره عن كحل ومسكره ..واخيرا خلصوا وكل واحده تاملت نفسها في المراه راضيه من شكلها..
            نزلوا تحت وسمعوا اصوات غريبه عباره عن صوت مراه كبيره في السن والثانيه
            صوت بنت في مقتبل العمر..هيفاء عطت العنود ابتسامة تشجيع وتقدمتها في الدخول
            لما دخلوا سلموا البنات على ام فواز وبنتها..
            ام حمد بابتسامه:هذه بنتي العنود وهذه بنت اخوي هيفاء..
            ام فهد :بنات هذه خالتكم ام فواز وبنتها الجوهره..
            هيفاء بابتسامه:هلا والله خالتي تو مانور البيت..
            ام فواز بحنان:والله ان البيت منور باهله ..
            العنود بخجل:مرحبا خاله وش اخبارك ..
            ام فواز التفتت على العنود:مرحبيتين يابنتي بخير تسلمين ياعمري..
            هيفاء التفتت على الجوهره تبادل معها اطراف الحديث ..حست بخجل العنود فشركتها معهم بالسوالف..
            الجوهره بفضول:انت بأي سنه جامعه ..
            العنود بنعومه:سنه ثانيه بجامعة الملك سعود..
            الجوهره استانست:والله انا بعد سنه ثانيه بجامعة الملك سعود
            العنود انصدمت :معقوله بس انا ماشفتك بالجامعه باي تخصص انت ..؟
            الجوهره بفخر:تصميم ديكوروانت..
            العنود:انا لغه انجيليزيه ..
            الجوهره التفتت لهيفاء باستمتاع:وانت وش تخصصك..
            هيفاء بفخر:بدخل الجامعه هالسنه وراح اتخصص تاريخ..
            الجوهره:يحليك اثرك صغيره مايبين عليك ..
            هيفاء حطت يدها على خصرها:يعني وشلون مايبين علي ..
            العنود تاشرلهيفاء بيدها:العنود خلك منها مانكلم بزران..
            الجوهره ضحكت:هههههههههه لا انا ماقصد ماشاء الله على عقلك يعطيك اكبر من سنك..
            هيفاء الفتت للعنود:شوفي الدرر اللي تطلع من فمها الله عليك يالجوهره صدق عجبتيني..
            العنود كشت على وجه هيفاء:كش عليك البنت تجاملك ماتعرفين الفرق بين المجامله والصدق..
            الجوهره استغرقت بالضحك على الثنتين..
            هيفاء بنظرة توعد:اوريك صبري علي ياعنيد خليهم يروحون وتشوفين..
            العنود رفعت يدها تمثل الخوف:لاعاد خوفتيني يامرعبه ..
            هيفاء طنشت للعنود:ماعلينا امشي يالجوهره اوريك الشقه..
            طلعوا البنات من الصاله الرئيسيه وتمشوا في الشقه ماقدرت الجوهره الا تعبرعن اعجابها بالشقه وفي الاخير اتفقوا انهم يروحون ويشربون كابتشينوفي الهواء الطلق..
            الجوهره باعجاب:ماشاء الله عليكم علاقتكم too close..
            هيفاء ضحكت:لا وبعد ابشرك البنت بتصير مرة اخوي..
            الجوهره باستغراب:أي اخ ..؟
            هيفاء تفسر:في غيره فهد اخوي طبعا..
            الجوهره طاح قلبها في بطنها حست بشعورغير مالوف اول شئ وبالحزن على اخوها عشان كذا كان متضايق ونفس الوقت كانت مشمئزه من نفسها لانها سمحت لنفسها تعجب بواحد مخطوب بس الجوهره متاكده ان العنود تحب اخوها.. عندها الفرصه تختبرها اذاهي تحبه ولاهي توهم..
            الجوهره :يابختك انا وفواز وحيدين والحين بحن عليه عشان يتزوج..
            العنود رفعت راسها بقوه :ليش الا ستعجال خليه ان شاء الله يقوم بالسلامه بعدين دوروا له على عروس..
            الجوهره ابتسمت برضى لانها لقت الجواب على اسئلتها :معك حق هذا اذا وافق..
            هيفاء تدخلت: وليش مايوافق..؟
            كانت الجوهره بتجاوب بس ام فهد دخلت عليهم وقاطعت جو التوتر اللي هم فيه
            ام فهد:يلا بنات تفضلوا على العشاء..
            طلعوا البنات من الحديقه وراحوا لغرفة لطعام فيها كانت السفره تحمل انواع الاكل واصنافه وكان الطبق الرئيسي كبسه باللحم..
            هيفاء تطالع الاكل بشهيه :الله اشتقت للكبسه وش عرفك يما اني خاطري فيها..
            ام فهد ابتسمت:من اللي قالك اني مسويتها لك هذا عشان حبيبتي ام فواز..
            ام فواز :تسلمين الله يطول بعمرك..
            طول العشاء والجوهره تحاول تقرب من العنود تبي تعرف وش السبب اللي خلا العنود توافق على فهد وهي تحب تركي بس مالقت الجواب الشافي منها..
            على الساعه 9استئذنت ام فواز هي بنتها بيروحون البيت سلموا الحريم على بعض واتفقوا انهم يشوفون بعض مره ثانيه..
            الجوهره توجه كلامها للهيفاء والعنود:امانه بنات لازم نشوفكم مره ثانيه لا تقاطعونا..
            هيفاء هزت راسها:ان شاء الله انا والعنود كل يوم نطلع بكره وش رايك تروحين معنا..
            الجوهره قطبت جبينها :امم بكره ماقدر لازم اكون بالمستشفى..
            العنود:خلاص رقم موبايلي عندك كلمينا في أي وقت..
            الجوهره ابتسمت:خلاص يالله باي بنات..
            البنات ردوابصوت واحد:باي
            بعد هم بربع ساعه طلعت عمتها والعنود وراحوا البيت ..
            ام فهد باين على ملامحه الا رهاق:احس اني تعبانه قايمه من صلاة الفجر ولاغيلت عالعموم برقى لفوق لغرفتي وبنام..
            هيفاء وافقتها الراي:وانا بعد يما بروح معك ..
            ام فهد حطت يدها على صدرها:اعوذ من البليس نسيت بنتي..
            هيفاء خافت:وين نسيتيها يما ..
            ام فهد بقلق :نسيتها عند بيت عمتك وداها ابوك اليوم عندهم من الظهر..
            هيفاء ارتاحت:يما الله يهداك وين ناسيتها يعني في السوق خليها تبات عندهم الليله والصباح رباح..
            ام فهد تثاوبت :أي والله انا تعبانه ومافي حد بيجيبه هالحزه..
            هيفاء مسكت امها من خصرها ورقوا الدرج:يلا يما تصبحين على خير..
            نامت هيفاء ليله مضطربه في نومها وكالعاده حلم الكوخ صار يرافق احلامها هالايام ويعكر نومها لدرجة انها تنام متقطع قامت هيفاء من نومها مجفله تعوذت من الابليس
            وحست بجفاف في حلقها جفاف مؤلم ماقدرت تنام من بعده فقامت من سريرها بخطوات ثقيله ونفس الوقت كان قلبها يضرب بقوه من جراء تاثيره بالحلم..
            لبست روبها فوق البيجاما ونزلت تحت للمطبخ قررت انها تسوي لها حليب حار يساعدها على النوم
            كانت قاعده حطى يدها على خدها تنطر الحليب يفوح ..لما فاح شربته بهدوء وطلعت من المطبخ فكرت انه تشوف فهد اخوها اذا جاء ..لقت غرفته مظلمه اكتفشت انه نايم
            كانت بتروح صوب غرفتها بس لفتت انتباهها الغرفه اللي بجنب غرفة فهد هذه الغرفه الوحيده اللي مادخلتها هيفاء خوفا من صاحبها مالك الشقه ..
            بس هذه فرصتها هومش موجود ومارح يعرف اني دخلتها ..ذبحها الفضول وقفت قدام باب الغرفه متردده ..بس في الاخير سمعت كلا م قلبها ودخلت الغرفه المظلمه
            وفتحت لمبة الابجوره اللي انارت الغرفه وبدا واضح كل شئ كان الاثاث فيها ذكوري وعملي عكس اثاث الشقه الباقي حست هيفاء بخيبة الامل مالقت شئ يثيرفضولها كانت التسريحه مليانه عطور والكبت مافيه الا الملابس..
            راحت للكمودينه يمكن تلا قي شئ تمسكه عليه او نقطة ضعفه..لما وصلت يدها عند
            مقبض الكومودينه سمعت حركه عند الباب التفتت لقت ظل رجل وشكله ناوي يدخل الغرفه التفتت يمين يسار تدور على مكان تستخبى فيه مالقت الا تحت السرير انبطحت واستخبت تنتظربخوف ..انفتح باب الغرفه ودخل شخص ..ماعرفت هيفاء من يكون ..سمعته يفتح الكبت لمحته هيفاء يطلع ملابس ولما عطاها وجهه انصدمت هيفاء صدمة حياتها..تركي!!!مستحيل وشلون وصل وليش ماقالنا شكله كان مرهق
            لاحظت هيفاء انه بغير ملابسه فغمضت عينها من الخجل مافتحتها الا لما حست بثقل يطيح على السرير طلع من انين بسبب ضيق التنفس..فتحت عينها الا شافت يده تدلى من السرير قدام وجهها بالضبط خافت هيفاء فكرت انها لازم تصبرشوي لين يغفو لما هدأت انفاسه جرت جسمها من تحت السرير بهدوء عشان مايحس فيها لما لقت نفسها برع السرير تنهدت باطمئنان التفتت تاكد انه نام لقت في سابع نومه..
            هيفاء وهي مستلقيه على ظهرها همست "الحمدالله"
            تركي متعنز على يده اليمين يبتسم:مرحبا بنت خالتي وش هالزياره المفاجئه؟
            هيفاء التفتت عليه برعب مب مصدقه اللي تشوفه:لا مستحيل قبل شوي كنت نايم..
            تركي يطالعها بسخريه :وشلون تبيني انام والقمر تحت سريري..

            تعليق

            • انثى من الخيال
              V - I - P
              • May 2009
              • 1602

              #26
              رد: رواية لعبة الأقدااااااار كامله

              الج الثاني عشر زء

              هيفاء من الرعب غطت عينها وحست نفسها بحلم وفي هالوقت كان تركي يتأملها ويلاحظ شعرها الحريري منتشر حولينها مثل الهاله وطالعه مثل الحور بجمالها فتحت عينها ببطء وطاحت عينها بعينه مباشرة وهنا وقف الوقت والزمن وحسوا بخيط خفي متصل بينهم يجذبها له وقرت في عيونه مشاعر كثيرة ماعرفت تفسرها واخيرا تكلم تركي بصوت اجش:
              هيفاء؟
              هيفاء حست لسانها معقود وماتقدر تتكلم..فتكلم تركي ثاني مرة بتساؤل:انتي ليه تكرهيني..
              هيفاء هزت راسها من غير ما تتكلم بطريقة غير مفهومه.
              تركي بصوت اثقلته المشاعر: هيفاء ارجوك ..اتركي نواف ..
              هيفاء رفرفت بعيونها وكأنها كانت بحلم والسحر انفك...تركي وهو يكمل:اتركي نواف..لاتتزوجينه..
              هيفاء قامت من مكانها وهي زعلانه من نفسها انها سمحت لنفسها تنجرف ورا مشاعرها ومن الكلام اللي يقوله يعني معقوله انه كان يمثل عليها بس عشان تترك نواف..هيفاء وهي ناسية انها من غير غطا ولابسه بجاما ردت على تركي بقسوة: انت حقير و قاسي ومغرور ..و..و..وصرخت: اناني!
              كملت وصدرها يرتفع وينخفض من الانفعال:ماهقيت انك عشان تنفذ اللي براسك بتستخدم اكثر الوسائل المنحطه عشان توصل للي تبيه!
              تركي تغيرت ملامحه الى الغضب وفز من السرير بحيث خلاها تتراجع بضع خطوات من الخوف..وهو يتكلم بقسوة:انتي بالذات اللي المفروض ماتتكلم عن الانانية..تعرفين ليه..لانك وحده طماعه ونواف ماوافقتي عليه الا عشان فلوسه..
              هيفاء انصدمت من اللي يقوله لكن تركي تابع كلامه مو مهتم فيها: بس خلي في بالك اني مستحيل اخلي هالزواج يتم ولو فوق جثتي..
              اتجهه للباب وافتحه علامة الطرد ..هيفاء سحبت رجولها سحب لانها كانت تحس بثقل فيها وكانت بس تبي توصل لغرفتها عشان تفرغ اللي فيها من حزن..تركي جرحها للمره الثانية لما وصفها بالطماعه وانها طمعانه بفلوسهم.مرت عليه من غير ماتطالعها وهو سكر الباب بهدوء وراها هيفاء وصلت لغرفتها وهناك دفنت وجهها بالمخده وقعدت تنتحب بصوت واطي ولاقدرت تنام ..شلون وكلامه لسه في بالها..هو ليه كذا قاسي معي انا ايش سويت له عشان يعملي كذا ،انبطحت على ظهرها وهي تناظر السقف..وتتذكر ذاك اليوم لما ابتسم للعنود بنعومه حست بالغيرة لانها ماقدرت تسحب منه هالابتسامه غمضت عينها ودموعها تنزل ساخنه على خدها..


              العنود في ذاك الوقت كانت صاحيه مثل عادتها.. وهي متى ذاقت النوم تفكربمراره ..هي من عرفت فواز وهي ماعرفت طعم النوم..حاسه انها مختنقه وتبي تفضفض اللي بقلبها ..وقعدت تفكر بكلام الجوهره لما قالت انهم ناوين يخطبون لفواز..هذا دليل ثاني انه ماكان يحبني..تنهدت بضيق وزاحت غطا السرير عنها ومشت رايحه للشباك وهي تناظر القمر وضايعه بافكارها ..وتتمنى تلقى الحل لمشكلتها وتغادر هالديرة وتترك وراها كل شي صار لها فيها وتحاول تجمع حطام قلبها من جديد.

              ******************
              في اليوم التالي كانت هيفاء لساتها صاحية ولما شافت ان الساعه صارت 7 الصبح قررت انها تنزل وتشوف لها شي تاكلها .بدلت ملابسها وحطت الغطا على راسها اول ماطلعت من الغرفة اسمعت صوت باب ينفتح من وراها التفتت الا هو تركي بكامل ملابسه الرسمية نزلت راسها ومشت من غير ماتقول شي وهو مشى وراها ويراقبها بهدوء دخلوا مع بعض المطبخ وهناك حصلوا ام فهد موجوده هيفاء حبت راس امها وقعدت على الكرسي تصب لنفسها نسكافي..بينما تركي يصبح على ام فهد اللي كانت مستغربه من وجوده:صباح الخير خالتي.
              ام فهد:صباح النور يابعد عمري..الا انت متى جيت؟
              تركي بابتسامه ماوصلت عينه:البارحه بالليل.؟
              ام فهد:وعسا نمت براحه وما تعبت؟
              تركي التفت على هيفاء وبصوت ناعم: براحه تامه.
              هيفاء اللون الاحمر زحف على وجهها بالكامل وغطت ونزلت وجهها..عم المكان السكوت ام فهد كانت تقرا الجريده وتركي كان ياكل بصمت وبتفكير..اما هيفاء كانت تحاول تهدي من خفقان قلبها وشاغله نفسها بشرب النسكافيه..رن تلفون هيفاء اللي قطع جو الهدوء وكان التليفون بينها وبين تركي اللي رفع عينه يشوف التليفون الا التلفيون مكتوب عليه (حبيبي) هيفاء خذت التلفون وطلعت للممر عشان تتكلم على راحتها.
              هيفاء:هلا نواف..
              نواف بحنان:هلا والله بالغالية..
              هيفاء تفكر بمرارة بالفرق بين الاخوين:اهلين وشخبارك؟
              نواف بصوت ناعم:اشتقتلك!
              هيفاء وهي تضحك بنعومه:ههههههههههه..والله؟
              نواف :والله..وانتي ماشتقتيلي..
              هيفاء كانت مستحيه تقوله ولما شافت تركي طالع من المطبخ..غيرت نبرتها للنعومه: نواف..ليه ماتجي للندن؟
              هنا تركي وقف في مكانه متظاهر انه قاعد يقرا البريد اللي على الطاوة بالممر..
              نواف بأسف:والله ياحبيبتي ودي بس الله وكيلك تركي ماعطاني فرصة ارتاح فيها ما اخلص صفقه الا مطلعلي صفقه ثانيه..
              هيفاء:خسارة..لاني بصراحه مشتاقتلك..
              تركي رفع راسه يطالعها بقسوة ونواف اللي كان منصدم منها هذي اول مرة هيفاء تكون جريئة معه: طيب ايش رايك انه انا اول ماحصل فرصة راح اجي للندن..اوكي؟
              هيفاء:اوكي..يالله باي.
              نواف:باي..
              تركي قط اللي بايده وهو يبتسم بسخريه وطلع من الشقة..ام فهد طلعت من المطبخ وهي تكلم هيفاء:هيفاء يمه روحي قومي فهد خليه ينزل عشان يتفطر..
              هيفاء:ان شالله يمه..
              هيفاء طقت باب غرفة فهد وماحصلت رد افتحت الباب ودخلت الغرفة اللي كانت مظلمه اتجهت لفهد تقومه لما انتبهت للرسومات اللي كانت موضوعه على التسريحه قربت منها عشان تشوفها،فهد كان معروف انه فنان من يوم كان صغير ،رفعت الرسمات تشوفها الرسمه الاولى كان رسم اولي خلته وخذت الرسم الثاني وشافته راسم عيون وحده وملامحها ماكنت باينه لانه ماكملها لسه بس هو رسم عيونها بطريقه رائعه وكأنها تحمل مشاعر كثيرة..فجاءة انسحبت الرسمة من ايدها بعنف التفتت على فهد اللي كان معصب عليها:انتي وش قلة الادب اللي فيكي تخليك تفتشين باغراضي..
              هيفاء بصدمه:بس قاعده اشوف..
              قطع عليها كلامها بغضب :ولا كلمه..اطلعي برا لا اصكك بكف اللحين..
              هيفاء حزنت من الكلام اللي قاله وبان هالشي بوجهها ،فهد تنهد وتعوذ من بليس:اسف ماكان قصدي..بس انتي تعرفين انه انا ماحب احد يفتش باغراضي..
              هيفاء وهي منزله راسها:اسفه والله ماكان قصدي..
              فهد وهو يحط ايده على كتفها بمرح: الا وش جاب القمر لغرفتي..؟
              هيفاء تبتسم:جيت عشان امي تقولك انزل عشان تتفطر.
              فهد وهو يأشر على خشمه: على هالخشم..بعد امري..
              هيفاء بمزح:ابي ساعه الماس..
              فهد وهو يطردها:اشوفك ماخذتها جد اقول اطلعي برا..اطلعي برا
              هيفاء طلعت وهي تضحك عليه:هههههههههههههه...

              ******************

              العنود صحت من النوم وهي تحس بتعب رهيب قامت للحمام وخذت لها شاور سريع وراحت للتسريحه تجفف شعرها وهي تحس بالم فظيع يغزو جسمها لما خلصت وبدلت ملابسها نزلت تحت،وهي نازله شافت حمد كاشخ وقاعد يصفر..العنود استغربت منه هالكشخه..
              حمد بمرح: صباح الخير..
              العنود وهي رافعه حاجبها:صباح النور...
              حمد:وش عندك تناظريني كذا؟
              العنود:ولا شي بس وش عندك كاشخ اليوم؟
              حمد:كيفي مزاج...طق براسي اليوم اكشخ عندك مانع؟
              العنود وهي تنزل معاه: لا ماعندي مانع..
              لما اوصلوا باسوا راس والدتهم وقعدوا على الطاوة عشان يتفطرون بس العنود ماشتهت تاكل فصبت لنفسها شاي وقعدت تشربه شوي الا حمد يسألها..
              حمد:وين بتروحون اليوم..؟
              العنود وهي تهز كتوفها:مادري يمكن نروح نجيب الاغراض اللي هيفاء حاجزتها من المحل..
              حمد:امممممم..
              العنود:ليه تسأل؟
              حمد:ولا شي بس كنت احسبك مورايحه لمكان كنت عزمتك على المطعم نروح نتغدى..
              العنود استغربت: تعزمني...
              حمد:ايه
              العنود:حمد انت فيك شي...لا انت اكيد فيك شي..
              حمد وهو يضحك على شكل اخته:ههههههههههههه.. ليه وش فيها؟
              العنود :لان هذي اول مرة تعزمني فيها لمكان..اجل فهد وينه؟
              حمد مسك راسه:بلييييييس لا تجيبين طاريه..
              العنود: وش السالفه؟
              ام حمد باستغراب:هوو وشفيك على ولد خالك؟
              حمد: مو انا اللي شفيني الا قولي هو وش اللي فيه،من كثر مايقابل فواز حالته النفسية تأثرت صارت نفسه شينه..
              العنود نزلت عيونها للكوب بينما ام حمد:مسكين والله ..وانت ياحمد لازم تراعيه..
              حمد:والله ان انا مراعيه..بس هو يقول ان فواز من يوم الحادث وهو متغير عليه ومايدري من ايش..
              العنود رفعت راسها لامها وبعيونها رجاء:يمه الله يخليك خلينا نرجع للرياض..
              ام حمد بصوت حازم:رجعنا لنفس السالفه..انا قلتلك لا يعني لا..
              العنود برجاء:لييييييييه..
              حمد:انتي من جدك..اللحين الناس كلها تتمنى تقعد وانتي تبين ترجعين..لا شكلك مانتي بصاحية..
              العنود كانت بترد بس حست بلوعه فظيعه فمسكت بطنها وقامت تبي ترقى لغرفتها عشان تنبطح شوي وتريح..بس حتى لما انبطحت ماحست براحه وبدت تحس بالبرودة في اطرافها ..شوي الا راس مها يطل عليها من الباب..
              مها بابتسامه:هاي عنود..
              العنود ردت عليها بابتسامه واهنه:هاي..
              مها:ممكن استخدم تليفونك عشان اتصل على فهد يجي ياخذني..؟
              العنود:ممكن؟
              العنود عطتها التلفون وقعدت تراقبها وهي دق على الرقم وبعدين تحط التليفون على اذنها تنتظر رد..
              فهد:الو؟
              مها:هلا فهد..
              فهد:هلا مهوي..
              مها:فهد بغيتك تجي تاخذني من بيت عمتي..تقدر؟
              فهد:خلاص خمس دقايق وبكون عندك..بس انتي ابرزي..
              مها:اوكي..باي.
              سكرت التلفون وحطته عالطاوله والتفت للعنود وشافتها مصفرة مها خافت من شكلها:عنوووود انتي فيك شي؟
              العنود بابتسامة اطمئنان: ايه بس احس بلوعه..
              مها :طيب انا بنزل تحت انطر فهد اخوي..تبين شي اجيبه لك؟
              العنود هزت راسها :لا مشكوره حبيبتي..
              اول ماطلعت مها من الغرفة الا التلفون يرن ردت العنود..
              هيفاء:هاي..تئبريني؟
              العنود:هايات..
              هيفاء:ها وينك؟
              العنود:بالبيت...انتي وينك؟
              هيفاء:بالبيت لكن اللحين بجيك..
              العنود:بتجين مع فهد؟
              هيفاء باستغراب:ليه اخوي فهد بيجيكم؟
              العنود:ايه راح يجي ياخذ مهوي اختك..
              هيفاء وهي تصارخ:وييييييي..طيب يالله باي ..بروح الحق عليه..
              العنود سكرت منها وهي تضحك..قامت من مكانها عشان تستعد بس احتاجت انها تتمسك بالسرير لان صابها دوار عنيف بس لثواني..هزت راسها واتجهت للتسريحه عشان تحط شوية ميك اب وتجهز،بعد ماخلصت انزلت تحت وحصلت مها قاعده بالصاله تتابع التلفزيون راحت لها ..
              العنود:يله مهوي قومي خلينا ننزل تحت ننطرهم برا..
              مها قامت وطلعت معها وقعدوا على الكرسي الموجود برا العمارة يتفرجون على الرايح والجاي شوي الا سيارة رياضية توقف قدامهم وصوت هيفاء وفهد وهم يتناقرون داخل السيارة، نزلت هيفاء من السيارة ووجهها صاير احمر من العصبية وفهد نزل من وراها وهو منبه لوجود العنود يصرخ فيها :هذي اخر مرة تركبين فيها معاي..
              العنود وهي مستغربه:شسالفه؟
              فهد انتفظ لما سمع صوتها ولف عليها:هلا العنود..تصدقين اني ماشفتك.
              العنود بهدوء:اهلين فهد..شخبارك؟
              فهد وهو راجع للسيارة ويحاول يتجنبها:بخير الله يسلمك..يله مهوي..
              هيفاء استغربت اللي صار بين اخوها والعنود التفتت على العنود وحست انها مو طبيعيه:العنود ايش فيكي؟
              العنود:ولا شي.
              هيفاء :طيب يله قومي خلينا نروح..

              ************************
              في نفس الوقت في المستشفى كان فيه واحد معند لاياكل والجوهره تحاول فيه انه ياكل..
              الجوهره بحزن:فواز والله حرام اللي تسويه في حالك..انت كذا بتموت..
              فواز وبنظرة الم: ياريتني اموت ..
              الجوهرة برعب:فوووووواز ايش اللي قاعد تقوله..
              فواز صد عنها وهو يفكر انه خلاص حياته مالها معنى من غيرها ودامها بتصير لغيرها يتمنى الموت ولا يشوفها تروح لغيره..الجوهرة حبت تفرحه فحبت تقوله عن زيارتهم البارحه لبيت ام فهد..
              الجوهرة:امس رحنا بيت ام فهد..
              فواز وهو لسه صاد عنها:وخير ياطير..
              الجوهره تكمل:وكانت عندهم ام حمد وبنتها..
              فواز هنا الجوهرة استحوذت على كل انتباهه فواز التفت عليها وبنظرة غامضة:لا.. وش اخبارهم..؟
              الجوهرة بخبث:الحمد الله..
              فواز حس انه ماراح يقدر يسحب شي من اخته من غير مايفضح مشاعره فقال بالم: تدرين ان العنود مخطوبه لفهد..
              الجوهره بهدوء:ادري ..
              وعشان ترفع من معنويات اخوها شوي: بس احس انها مو عاجبها هالشي..
              فواز وهو يحس بالامل:شلون..هي قالت لك شي؟
              الجوهره:لا الا بالعكس البارحه كانت هاديه بس هيفاء اللي تدخلها بسوالفنا..كانوا يبوني اروح معاهم اليوم بس انا اعتذرت منهم عشان اجي لعندك..
              فواز بعصبيه:ليه ماتروحين معاهم..روحي..
              الجوهرة خافت من تغير اخوها:فواز شفيك..
              فواز بتصميم:دقي عليهم وشوفي وينهم..وروحي لهم.
              الجوهره بتردد:بس انا قلتهم اني ماراح اروح..
              فواز بصوت منخفض: اقولك اتصلي لهم..وروحي لهم.
              الجوهره خافت منه:اوكي..اوكي..حشا كلتني..
              الجوهره طلعت التلفون ودقت على العنود عشان تشوف اهم وين..لحظات الا العنود معاها:الو؟
              الجوهره وعيونها على اخوها:السلام عليكم..
              العنود:وعليكم السلام..
              الجوهره:هلا العنود ماعرفتيني؟
              فواز من سمعها تنطق باسمها وهو قلبه يدق بجنون وفي خاطره يتمنى ياخذ التلفون من ايد اخته بس عشان يسمع صوتها اللي يرد الروح..
              العنود:هلا والله بالغاليه..شلونك؟
              الجوهره بابتسامه:بخير الله يسلمك..انتي شلونك؟
              العنود:الحمدالله..هاه عسا بس غيرتي رايك وقررتي تطلعين معانا..
              الجوهره بتردد:اذا مافيه حرج؟
              العنود:افا عليك لا حرج ولاشي الابالعكس هذي الساعه المباركه اللي عرفناك فيها..
              الجوهره:تسلمين يالغاليه..اجل انتو وين عشان اجي لعندكم؟
              العنود عطتها العنوان وقالت لها ان اول ماتوصل تدق عليها رنه عشان تطلع لها خذت الجوهره العنوان واتفقت معاها ومن بعدها ودعوا بعض وصكت التلفون.
              التفت لاخوها اللي كان شارد الذهن:ياهوووو..
              فواز التفت عليها:هاه عسى بتروحين لهم؟
              الجوهره باستغراب مصطنع:اموت واعرف انت ليش مصمم اني اروح معاهم؟
              فواز ارتبك:ولا شي بس مابيك تعبين نفسك معاي وابيك تستانسين..
              الجوهره حزنت ان اخوها ماقال لها السبب الرئيسي لانها عارفه انه يبيها تروح معاهم بس عشان تجيب له طاريها واخبارها..

              *************************



              تعليق

              • انثى من الخيال
                V - I - P
                • May 2009
                • 1602

                #27
                رد: رواية لعبة الأقدااااااار كامله

                كان تركي بالمكتب ومركز على الاوراق اللي بين ايديه لما سمع طرق على الباب
                طل ايلي من الباب:مرحبا تركي.
                تركي هو مازال مركز على الاوراق:اهلين..
                ايلي:تركي..عندك مكالمه..
                تركي وهو مو منتبه:مشغول..
                ايلي بتوتر:بس هيدا نواف..
                تركي رفع راسه وهو مستغرب:نواف؟
                ايلي هز راسه..تركي:طيب حول المكالمه..
                ايلي حول المكالمة اللي استقبلها تركي:الو؟
                نواف:هلا تركي..
                تركي ببرود:مرحبا..
                نواف: شخبارك؟
                تركي وهو حاس انه في مغزى ورى هالاتصال..بسخرية:تمام..
                نواف بتردد:تركي بغيت...اجي لندن؟
                تركي ببرود:لا.
                نواف بعصبية: ليه؟
                تركي بقسوة:اولا عندك شغل..وثانيا مابيك تكون بقربها.
                نواف عرف تركي مين يقصد فغضب من مقصده:اسمع ياتركي اذا حاولت تسويلها شي او قربت منها بسوي شي ماشفته.
                تركي بسخرية:يعني ايش بتسوي؟
                نواف بحقد:بخليها تحتقرك اكثر..انا سويتها مرة واقدر اسويها مرة ثانية..
                نواف بعصبية:وانا ماعلي منك..اليوم انا جاي على اول طيارة للندن.
                تركي بهدوء:هذا اذا قدرت تطلع من المطار..
                نواف:.................
                تركي بسخرية:من سكوتك اتبين انك عارف كلامي..انا اعرف ناس بالمطار اقدر اخليهم مايسمحون لك تركب الطيارة...وسلم على عمتي.
                تركي صك الخط وهو معصب حاول انه يرجع للاوراق اللي كانت بين ايديه بس تركيزه كان متشتت قام ولبس الجاكيت .بيطلع يشمله شوية هوا ممكن ينفعه.

                ***********************
                في نفس الوقت كانت هيفاء تقيس لها بدله عاجبتها عبارة عن بنطلون ضيق للركبة وفوقه بوت وبلوزه فضفاضه وضيقه من الخصر طلعت هيفاء من الغرفة عشان تشوفها العنود وتاخذ رايها.اول ماطلعت وشافتها العنود شهقت..
                العنود:روووووووووعه ياهيوف...تجنن
                هيفاء:والله؟
                العنود:والله..لازم تاخذينها..
                هيفاء:خلاص باخذها....بالمناسبة الجوهرة ماوصلت ؟
                تو العنود بترد عليها الا تلفونها يرن رنه علامة ان الجوهرة وصلت.
                ابتسمت العنود لهيفاء وقامت من مكانها متجهه لبوابة المحل عشان تشوفها الجوهرة بينما هيفاء خذت الملابس وراحت تحاسب..شوي الا العنود والجوهره داخلين المحل وهم يضحكون.
                هفاء وهي تسلم على الجوهره:هلا حياتي..شلونك؟
                الجوهره:بخير الله يسلمك..انتي انشالله بخير؟
                هيفاء:بخيرالحمد الله..
                العنود مسكت لها بدلة كانت مترددة تاخذها ولا لأ:لحظه ياهيفاء استني شكلي باخذ هالبدله.
                هيفاء: اوكي خلاص انتي ادفعي فلوسها وانا استناك برا.
                التفتت على الجوهرة:تستنين معس برا ولا مع العنود.
                الجوهرة بابتسامه:انا بتفرج شوي لغاية ما العنود تدفع.
                هيفاء:اوكي.
                طلعت هيفاء من المحل تستناهم الا بالصدفه شافت حمد مار وهو يعبث بالتلفون ومو منتبه لها قامت هيفاء ابتسمت بخبث وراحت وراه .
                هيفاء :حمد!
                حمد وهو مخترع:حسبي الله على بليسك!
                هيفاء وهي تضحك:هههههههههههههه..
                حمد:تضحكين والله حركه سخيفه انها اللحين مشغول..
                هيفاء بخبث :ماشوفك مشغول..
                حمد:ههههههههه..والله ماقول الا الله يعين نواف عليك..
                التفتت هيفاء للصوب الثاني من الشارع وانصدمت لما طاحت عينها في عيون تناظرها باحتقارشديد..تركي انصدم لما شاف هيفاء واقفه مع واحد غريب وتضحك وتسولف معاه فحس بالاحتقار اتجاهها..اما بالنسبة لهيفاء اللي كانت مستغربه نظراته وحمد لما شاف ملامحها تغيرت لف صوب المكان اللي هي تطالعه:منو هذا ياهيفاء؟
                هيفاء ببرود:هذا واحد مو مهم.
                حمد :تبيني اروح واسنعه لك؟
                هيفاء وهي تتخيل حمد يضرب تركي او العكس صحيح:ههههههههه..من جدك خله منك؟
                التفتت هيفاء على تركي وماحصلته ..احمدت ربها انه راح تحس انه شوي بيقتلها على انها ماتدري ايش عملت،بس هو ايش يخصه فيها.
                طلعت الجوهرة وهي ماسكه العنود تعنزلها وكانت العنود مصفرة وتحس بلوعه شديده وماتحس باطرافها ،هيفاء لما شافتها بهالشكل ارتاعت.
                الجوهره:هيفاء الحقي العنود فجاءة طاحت وتقول انها تعبانه وماتحس برجولها.
                حمد تحنحن:احححححم..وخروا عنها انا سيارتي قريبة من هنا ..امشي يالعنود..
                قام ومسك العنود من خصرها وهو يعنز لها ومن الصوب الثاني كانت هيفاء تعنز لها :العنود ..شفيك ..بايش تحسين؟
                العنود ماقدرت ترد تحس اذا ردت راح ترجع ..

                ياترى ايش اللي بيحصل للعنود؟
                وفواز ايش بتتوقعون راح يصير له بالايام اللي جايه؟
                ونواف هل بيعصي تركي وبيجي للندن؟
                وتركي ايش اخرتها مع هيفاء؟

                تعليق

                • انثى من الخيال
                  V - I - P
                  • May 2009
                  • 1602

                  #28
                  رد: رواية لعبة الأقدااااااار كامله

                  الج الثالث عشر زء

                  حمد اخذ العنود للبيت وهناك اول ماشافتها امها تخرعت وضربت على صدرها
                  ام حمد:يمه العنود..شفيها؟
                  حمد وهو يساعد العنود:مادري شفيها يايمه تعبت عليهم بالسوق..تقول تحس ببرد ولوعه.
                  ام حمد:اكيد صايبها برد..حمد خذها لغرفتها وانا بروح اجيب لها شي يريحها..
                  حمد:ان شالله..بس انتي استعجلي..
                  حمد ساعد العنود وهم يرقون الدرج لغاية ماوصلها للغرفة وسدحها على السرير وهي تتنافض من البرد فقام وغطاها ..هذي اول مرة يشوف اخته بهالحاله صاير لها ايام وهي مثل الميته حتى لقلة اكلها بانت عظام خدودها وانطفى اللون المورد فيها..
                  بصراحه كسرت خاطره.
                  ام حمد دخلت الغرفة وبايدها حبوب وكاسة مويه حطت ايدها على راس العنود فحصلت حرارتها مرتفعة ،رفعت راسها عشان تاكل الحبوب.
                  ام حمد:العنود يمه هاك خذي هذي وان شالله بتتعافين.
                  العنود بتعب:يمه احس نفسي بموت..
                  امها بحنان:بسم الله عليك..كلها الا حراره..ان شالله مافيك شر
                  العنود بعد خذت الحبوب ارجعت وحطت راسها على المخدة وغمضت عينها فقامت ام حمد ومعاها ولدها عشان يطلعون من الغرفة بس استوقفها صوت بنتها تنتحب بصمت..التفتت ام حمد باستغراب لبنتها وحصلتها معطيتهم ظهرها وكتوفها تهتز بصمت ام حمد تنهدت يمكن تكون تعبانه بالمرة فاشرت لحمد يطلع وطلعت معاه...بس حمد حس ان اخته فيها شي ثاني ولا يدري ايش يكون..
                  والعنود قعدت تصيح وتنتحب وهي خلاص تعبت ..تعبت من التفكير فيه حتى في منامها يوصلها وفي نهارها طيفه موجود رفعت راسها وهي تدعي..يارب ..يارب ارجوك كفايه خلاص ابي انساه ..ابي انساه...
                  انا تعبت
                  ************************
                  في نفس الوقت الجوهره كانت بالتاكسي تفكر باللي صار للعنود بصراحه كانت مره خايفه عليها كان شكلها مايطمن ولازم تتصل عليها بعدين تشوف وش حالها..انتبهت انها وصلت للمستشفى نزلت ودفعت للتاكسي وطلعت لغرفة اخوها بس حصلت فهد عنده فقررت انها تروح وتنتظر في الانتظار لغاية مايطلع..
                  في نفس اللحظه كان فهد يشوف فواز وهو يقوم من السرير متجه للحمام بس فواز فقد التوازن فحاول فهد انه يساعده بس فواز نفض ايده بعصبيه:ماني بمشلول عشان تعنزلي...
                  فهد وهو يضبط اعصابه: انا بس احاول اساعدك يافواز..
                  فواز بحمق:ماحتاج مساعده..
                  لما دخل فواز الحمام رد فهد وقعد مكانه وهو يتنهد ينتظره فلاحظ المجلة اللي كان فواز يحل فيها الكلمات المتقاطعه فاخذها عشان يتسلى فيها..بس انصدم لما لاحظ اللي فواز كان كاتبه حس انه وكان احد صافعه من المفاجأه فواز كان كاتب بكل المربعات اسم واحد بس((العنود))فهد قعد يفكر هل ياترى هي العنود اللي ماغيرها ببالي وقعد يفكر بتصرفات فواز مؤخرا اهي تصرفاته ماتغيرت الا بعد ماخطبت العنود...هنا توضح كل شي بالنسبة له..فواز يحب العنود وانا اخذتها منه..ابتسم بسخرية على لعبة القدر فيهم..قام ورجع المجلة مكانها وطلع من الغرفة وهو براسه شي لازم يسويه..

                  الجوهره شافت فهد لما طلع من الغرفة فلمت حالها ودخلت الغرفة وحصلت فواز واقف عند باب الحمام يطالع الغرفة باستغراب التفت عليها.
                  فواز:فهد وينه؟
                  الجوهره:توه طالع.
                  فواز راح وقعد على الكرسي وسند راسه وهو مغمض عيونه ويتنهد:خلاص انا بطلع بكره...وبفتك من هالمكان..
                  الجوهره بابتسامه:مسكينه الوالده كانت تبي تجي ..
                  فواز:وليه ماجبتيها..
                  الجوهره:اولا مسكينه تعبانه وماقدرت اخليها تجي وبعدين انت بكره انشالله بتطلع..وبعدين شلون تبيني اجيبها وانا طالعه مع البنات.
                  فواز بغموض: ايه..هاه ان شالله استانستي؟
                  الجوهرة وهي تفكر اذا تقوله ولا لأ..
                  فواز رفع راسه وهو يكرر سؤاله:شفيك...ماستانستي؟
                  الجوهره بتردد:بلى بس..
                  فواز وهو مقطب جبينه:بس ايش؟
                  الجوهره:انا استانست بس لين تعبت علينا العنود....
                  فواز وهو يتفس بصعوبه:شلون يعني تعبت عليكم؟
                  الجوهره بخوف:مادري بس شكلها مريضة..اظاهر انها مسخنه..
                  فواز يتمتم بصوت غير مسموع:ماتشوف شر الغاليه..
                  الجوهره:هاه...ايش..؟
                  فواز وهو يصد عنها:ولا شي..

                  **********************

                  في نفس الوقت كانت هيفاء تزرع غرفتها من الخوف والتوتر..لانها تتصل على العنود وماترد فالاخير قررت انها تروح لها وتشوف شخبارها..نزلت تحت عشان تقول لامها وكانت تركض على الدرج وهي ماكانت منتبهه قدامها فاصدمت بشخص وارتدت على ورا وكانت بتطيح لولا انه ايد امتدت وامسكتها من معصمها ورفعتها ..وقفت هيفاء وهي تلتقط انفاسها رفعت عينها وشافت تركي قدامها فعدلت من حجابها وهي تحاول تمر بجنبه بس هو كان ساد عليها الطريق رفعت عينها عليه وببرود:ممكن امر؟
                  تركي بكل برود وقسوة:اللحين صدقت ظنوني فيك...
                  هيفاءوهي تأفف وتتكلم بسخرية:وايش هي ظنونك يا فيلسوف زمانك.؟
                  تركي بسخرية:خلي منك هالاسلوب لانه مايلبقلك...
                  هيفاء وهي تناظره بكره:...............
                  تركي وهو يمر بجنبها:وينك يانواف تجي تشوف خطيبتك..تسولف مع رجال غريب..
                  هيفاء التفتت عليه وهي تشهق:انت مجنون!
                  تركي التفتت عليها:لا تحاولين تنكرين لاني انا شفتك بعيني..
                  هيفاء افتحت فمها عشان ترد بس رجعت وسكرته اصلا مافي فايده اتكلم معاه لانه مارح يصدقني وبعدين ليه ابرر له خليه يفكر باللي يبيه انا مايهمني..
                  عطته ظهرها ونزلت تحت تدور على امها وحصلتها بالصاله تنسل شعر مها فجلست جمبها تسألها:يمه ممكن اروح بيت عمتي؟
                  ردت عليها مها:اصلا احنا بنروح لهم يالذكية..
                  هيفاء التفتت عليها امها:والله يمه؟
                  ام فهد:ايه ام حمد توها متصله لنا وعازمتنا كلنا حتى فهد اخوك..
                  هيفاء وقفت وهي مستانسه:من زمان مارحنا لهم ..خلاص انا برقى لغرفتي عشان اجيب الشنطه..
                  ام فهد:وخلي فهد ينزل معك..
                  هيفاء وهي طالعه:اوكي..
                  هيفاء دخلت الغرفه وخذت شنطتها وراحت ودقت باب غرفة فهد شوي الا فهد طالع لها :خير؟
                  هيفاء:يله اجهز عشان بنروح بيت عمتي..
                  فهد بشرود:اصلا انا خالص يله امشي..
                  مشت هيفاء ورا فهد وحصلوا امهم تنطرهم تحت عند الباب وطلعوا كلهم متجهين لبيت ابو حمد.
                  وهناك ببيت ابو حمد كانت ام حمد عند بنتها اللي ذبحت نفسها بالبكي وتحاول تستخرج منها سبب هالبكي كله ..
                  ام حمد وهي كاسر خاطرها شكل بنتها:حبيبتي العنود ..انتي اللحين ليه تبكين؟
                  العنود وهي تدفن وجهها اكثر: ماقدر..ماقدر يايمه..
                  ام حمد وهي تهز راسها:طيب ايش المشكله اللحين؟
                  العنود رفعت راسها وطالعت امها برجاء:يمه الله يخليك لو كنت غاليه عندك ..خلينا نرجع السعوديه..
                  ام حمد حست ان العنود من جد تعبانه:خلاص ابشري ياعمري انا بقول حق ابوك يحجز لنا على اول طياره بكره...ومايصير خاطرك الا طيب.
                  العنود وهي مو مصدقه:والله يمه؟
                  امها باستسلام:ايه يايمه..بكره جهزي شنطتك..
                  قامت ام حمد بتطلع من الغرفة بس قبل لا تطلع التفتت على بنتها اللي كانت تطالع الفراغ وسارحه .
                  ام حمد:العنود؟
                  العنود ارفعت راسها لامها..ام حمد: انتي اكيد مافيك شي؟
                  العنود ولمحة حزن بصوتها:لا يايمه مافيني شي..بس خلاص زهقت من هالديرة وكرهتها ..وابي ارد للرياض..
                  ام حمد بشك:بس هذا السبب؟
                  العنود وهي تهز براسها:ايه يايمه..وان شالله ماراح ارجعلها ثاني مره...ابد..
                  ام حمد استغربت هالتغير ببنتها لان العنود من اشد المحبين لهالديره ولازم في الصيف تصيف هناك فاستغربت منها هالشي..طلعت ام حمد من الغرفة واتركت العنود لافكارها..ووحشتها.
                  في الطابق السفلي كانت عيلة ابو فهد توها واصلة وقعدوا يسلمون على بعض وقعدوا بالصاله واول ماقعدوا نطت هيفاء واقفه.
                  هيفاء:عمتي العنود صاحيه ولا لأ؟
                  ام حمد:بلى صاحيه روحي لها ترا مرة متغلقه.
                  ام فهد باستغراب:ليه عسى ماشر؟
                  ام حمد تتنهد:والله يالغالية مادري شفيها اظاهر صايبتها حراره..
                  ام فهد:سلامتها الغالية ماتشوف شر.
                  ام حمد: ياعمري كاسره خاطري..وعلى فكرة احنا خلاص بنرجع للسعودية بكره..
                  ام فهد وهيفاء مع بعض:بتردون السعوديه؟
                  ام حمد تبتسم :ايه لان بصراحه العنود مادري شفيها صاير لها كم يوم وهي تحن تبي ترجع السعودية وانا بصراحه كسرت خاطري احس انها فيها شي..فعشان كذا انا بكلم ابو حمد يحجز لنا على بكره.
                  هيفاء قامت من مكانها ورقت للطابق الثاني عشان تشوف العنود وتتطمن على حالها..اول ماوصلت الغرفة حصلتها مستلقية على السرير وشاردة ..
                  هيفاء:سلامات ياقمر ماتشوفين شر...
                  العنود وهي تبتسم:الله يسلمك ياعمري الشر مايجيك..
                  هيفاء قعدت على طرف السرير وهي تتأملها كانت بالمره باين عليها المرض والتعب.
                  هيفاء:العنود جد الكلام اللي سمعته من عمتي؟
                  العنود بتفكير:اي كلام؟
                  هيفاء:انكم بتردون للرياض..؟
                  العنود :ايه صحيح...
                  هيفاء: بليس لا تقولين لي ان السبب فواز...
                  العنود قامت من السرير وتوجهت للشباك: بلى فواز اهو السبب الرئيسي..
                  هيفاء: بس انتي كذا تخربين على نفسك.
                  العنود التفتت على هيفاء وبعيونها حزن: انا ياهيفاء ابي اطلع من هالديرة عشان كل شي فيها مرتبط فيه...تدرين ان انا طعم النوم ماذوقه خوف من ان فواز يطلع لي باحلامي..حتى اذا صحيت احاول اني مابقى لحالي عشان مافكر فيه..العنود ماقدرت تكمل لان دموعها غالبتها وكملت وهي تبكي...انا اكرهه ياهيفاء ..اكرهه..اكرهه لانه خلاني احبه..اكرهه لانه خلاني اتعلق فيه...
                  راحت هيفاء وضمتها وتحاول تهدي منها :خلاص يالعنود..ترى والله عورتي قلبي وبعدين هو مايستاهل منك هالدموع كلها..
                  العنود وهي تمسح دموعها: خلاص انتي انزلي تحت وانا بغير وبنزل تحت..
                  هيفاء: بس انتي تعبانه.
                  العنود:لا مافيني شي بعدين انا اللحين كويسه بعد ماخذت الدوا..
                  هيفاء:اوكي..انا ناطرتك تحت لا تطولين علينا...
                  لما طلعت هيفاء العنود راحت وبدلت ملابسها وغسلت وجهها وحطت شوية ميك اب وحطت الغطا على راسها ونزلت اول مانزلت شافت فهد طالع من المطبخ ووقف ينتظرها لين مانزلت.
                  فهد بغموض:سلامتك يالعنود؟
                  العنود وفي صوتها بحه:الله يسلمك..شلونك؟
                  فهد:بخير..
                  فهد اخذ نفس وتكلم:العنود بغيت اكلمك بموضوع..
                  العنود باستغراب: خير ان شالله؟
                  فهد وهو يتلفت حولينه:طيب ممكن اكلمك في مكان محد ممكن يقطع علينا..
                  العنود بحده:شلون يعني بروحنا؟
                  فهد بتوتر:لا لاتخافين بخلي هيفاء تجي معانا..
                  العنود هزت راسها :اوكي ..خلاص انا بروح انادي هيفاء وممكن نروح للسطح وهناك بنلقى راحتنا...
                  راحت العنود لصاله وهناك شافت ام فهد وخالها سلمت عليهم كلهم وهي خايفه تتأخر على فهد بس ابوها اللي مسكها وقعدها بجمبه.
                  ابو حمد بعتاب: افا يالعنود انا ابوك ولا اعرف انك تعبانه..
                  العنود وهي تضحك:هههههههه..فديتك يايبه انا مافيني شي الا بس شوية تعب..
                  تدخلت هيفاء: ماعليكم منها هذي عياره..
                  العنود وهي تقمز هيفاء: معليه ياهيفاء..اقول قومي بس ابيك بالمطبخ..
                  هيفاء:توني جايه من هناك روحي انتي..
                  العنود وهي تاشرلها بايدها من تحت اشارة قومي..بعد عناء هيفاء فهمت وقامت معاها ..وحصلوا فهد ينطرهم مغتاظ..
                  فهد:حشا كل هذا قاعدين تقرقرون.
                  هيفاء مستغربه: شسالفه؟
                  فهد وهو يرقى الدرج:بعدين انتي بتعرفين..
                  ولما وصلوا للسطح فهد التفت على اختها وبسخريه: ممكن لو سمحتي تتكرمين وتبعدين شوي عشان ابي اكلم العنود بموضوع..
                  هيفاء وه تطالعهم بخبث: الله الله ..عاملين لنا فيها روميو وجولييت..
                  العنود وفهد بنفس الوقت وبغضب:هيفاء..
                  هيفاء جفلت:طيب طيب حشا كلتوني..
                  راحت ووقفت بعيد وهي تطالعهم بحمق..فهد ارتد عن العنود وهو يحاول يرتب الكلام براسه ويحاول يلتقط انفاسه..العنود اللي كانت تطالعه باستغراب..
                  العنود:فهد؟
                  فهد تنهد والتفت عليها: اسمعي يالعنود انا بسألك سؤال وبذمتك تجاوبيني بصراحه؟
                  العنود :أسأل.
                  فهد بهدوء شديد: انتي ماتبين تتزوجيني،صح؟
                  فهد وكأنه يقر بهالشي مو يسألها بس العنود ماقدرت تجاوبه نزلت راسها وهي ماتعرف ايش تقول..
                  فهد :العنود؟
                  العنود رفعت راسها: مادري يافهد..
                  فهد عطاها ظهره: طيب يالعنود عشان افكك من هالسؤال انا قررت افك الخطبة.
                  العنود انصدمت وتحس ان لسانها انعقد .ايش الكلام اللي يقوله هذا معقوله يتكلم جد.
                  فهد التفت عليها وهو يتكلم بمراره:بصراحه يالعنود انتي بنت قمر والكل يتمناك بس انا عادك زي اختي ووالله ان غلاتك من غلات هيفاء اختي...فانا حبيت ابلغك قبل مابلغ الوالده.
                  فهد هز براسه ونزل تحت بينما العنود وقفت مكانها وتحس ان مشاعرها متضاربه تحس انها مصدومه وفي نفس الوقت مرتاحه من هم وانزاح بس الحمدالله انها جات منه هو..هيفاء جات عند العنود ووجهها جدي: وش عنده فهد يبيك؟
                  العنود التفتت عى هيفاء وهي تضحك على سخرية القدر قبل كانت تتمنى تفك الخطبة ولا تدري شلون تفكها وفي اللحظه اللي مافكرت فيها بهالشي يجي فهد وهو بنفسه اللي فكها.
                  هيفاء وهي تهز العنود: عنيد شفيك؟
                  العنود:فهد اخوك فك الخطبه.
                  هيفاء بققت عيونها: كذابه...من جدك تتكلمين؟
                  العنود وهي متجهه للكرسي :ايه من جدي..ليه مستغربه؟
                  هيفاء وهي تقعد على الكرسي اللي جمبها: مستغربه الا قولي منصدمه!
                  قعدوا البنات ساكتات فجأه هيفاء طرا على بالها شي وهي تشهق: تهقين فواز قال حق فهد عنك وان هذا اللي مغير رايه...
                  العنود وهي تهز راسها: مستحيل فواز يسويها..
                  هيفاء بحمق: تراك واجد واثقه منه نسيتي اللي سواه شلون ماتتوقعين منه هالشي..
                  العنود حست بالم لما ذكرتها هيفاء بالموقف وهيفاء تحسفت انها جابت طاريه .
                  هيفاء باسف:العنود سوري ماكان قصدي..
                  العنود بمراره: لا عادي انت قلتي شي واقع ..ماتدرين ممكن بيوم من الايام اتذكرها واضحك.

                  تعليق

                  • انثى من الخيال
                    V - I - P
                    • May 2009
                    • 1602

                    #29
                    رد: رواية لعبة الأقدااااااار كامله

                    ***********************
                    في مكان ثاني الجو كان حارجدا في دبي وبالتحديد في منطقه مزدهره بالعمران والشركات التجاريه كانت هناك شركه مختلفه في تصميمها الغريب والحديث وتتبع باقي شركات الضاوي للمقاولات في السعوديه وبداخل الشركه كانت الاجواء حاميه بالاشغال والعمال فيها مستغرقين بالشغل ..في الطابق الثالث عشر كان مكتب رئيس مجلس الشركه اللي يتولاه حاليا نواف بدلا من تركي ..كانت الطاوله اللي قاعد عليه نواف مليانه بالاوراق ..نواف حس بالجهد من الشغل وتعنز بيدينه على المكتب يفكر بالوقت الراهن حس بالعجز لانه مايعرف وش اللي يصير في لندن ولابأيده يروح هناك يستطلع الوضع ..نواف اعترف لنفسه انه يحس بالخوف من نوايا تركي تجاه هيفاء من كلامه من اخر مره كان واثق من نفسه وصمم انه مايجيهم وهذا دليل انه في شئ يدور براسه والله يسترر لا يخرب الخطط اللي حطيتها لان خطوبتي من هيفاء هو طوق النجاه ونفس الوقت ضربه في وجه تركي .. نواف رفع السماعه ودق على رقم معتاد عليه..
                    نواف وابتسامه خبث ترسم على شفايفه:مرحبا ياغلى لولو بقلبي في الدنيا..
                    صوت انثوي ينبع غنج:اهلييييييييين حبيبي ..طولت علي ليش ماكلمت ..
                    نواف ضحك بسخريه:هههههههه حبيبتي وش اسوي لازم اطول عليك عشان تشتاقين لي..
                    لولوه بدلع:ياسلام اصلا انت ماتعرف لوتمردقيقه ولاسمع فيها صوتك اشتاق لك فيها..
                    نواف وهو يفسرلها:وش اسوي ياعمري والله العظيم مشغول..
                    لولوه باستغراب:ليش اخوك ماعطاك للحين ورثك ..؟
                    نواف بتفكير:لا ماعطاني ورثي وهذا انا الحين اشتغل لما يتنزل سمو الاميرو يرجع السعوديه..
                    لولوه وهي تأنبه:انزين ليش خاطب مادامه ماعطاك فلوسك انت مو قلت لي انه بيعطيك فلوس..
                    نواف وهو مش عارف وشلون يفهمها:ياحبيبتي خطوبتي وصلتني للشغل بالشركه
                    والشغل بيوصلني للورث..
                    لولوه قطبت جبينها:وشلون مافهمت ..
                    نواف بتركيز:اذا اشتغلت بشطاره في الشركه واثبت جدارتي عند تركي ساعتها بيثق فيني ويخليني استلم ورثي ..
                    لولوه رفعت حواجبها:اها الحين فهمت بعدين وش بتسوي..
                    نواف ابتسم :بعدين ياعمري اول ماستلم فلوسي بودع الشغل والشركه ..
                    لولوه بعصبيه:بس!والخطوبه..
                    نواف استدرك الوضع بسرعه:اول خطوه يا حبيبتي اني افسخ الخطبه من هيفاء واتزوجك ..
                    لولوه بخبث:أي على بالي نسيتني ..الا هذه اللي اسمها هيفاء حلوه مع اني اعرف انها مستحيل تكون احلى مني ..
                    نواف ضحك:ههههههههه والله انك تحفه ..هي الصراحه على خبري فيها يوم كنا صغار كانت جميله عيونها مشدوده ووساع وشعرها اسود حرير..
                    لولوه تنرفزت:اشوفك ياستاذ نواف حط عينك عليها ..لايكون ناوي تاخذها ..
                    نواف:وش ابي في النجوم وانا عندي القمر..
                    لولوه تضحك بدلع:هههههه ياحلوك يانواف وياحلو كلامك ..الناس كلها تشهد اني احبك ..
                    نواف بسخريه:وانا بعد ياعمري احبك ..يلا حبيبتي بخليك عندي شغل..
                    لولوه تأففت:ليه لساتني ماشبعت من صوتك ..
                    نواف:معليه استحملي ياحبيبتي .. بكره اذا استلمت الورث بتملين مني ..
                    لولوه بدهشه :انا امل منك..! انا امل من الناس كلهم ولا امل منك..
                    نواف بغرور:خلاص ياعمري بكره ارسلك صورتي قابليها ليل نهار ومره واحده تشبعيين منها لاني بضطر اقلل من مكالماتي..
                    لولوه بصوت يحمل خيبة امل:لا عاد مايصير..وش اسوي امري لله خلاص حبيبي مع السلامه..
                    نواف تنهد مرتاح:الله يسلمك ..




                    *****************************
                    في البلكونه في بيت ابوحمد كانوا البنات قاعدين يطالعون امهاتهم اللي كانوا مبسطين في الحديقه ياكلون الفاكهه ويشربون بارد لان الجو كان ربيعي يناسب لنزهه برى بس حالة العنود الصحيه ماسمحت لهم يروحون مكان ..كانت هيفاء تطالع مها اختها تلعب بمرح وبراءه مع محمد هيفاء في هذه اللحظه كانت تمنى ترجع صغيره ولنظرة الطفل السطحيه للعالم..هيفاء ابتسمت بسخريه من نفسها والتفتت لاحظت العنود تشاهدهم بعيون ماتشوف ..تنهدت هيفاء بداخلها من حال العنود من يوم وصلوا وهي ساكته اذا تكلموا ترد عليها باجوبه مختصره كان لونها شاحب وباين عليها قلة النوم من الهالات السوداء اللي تحت عينها وشفايفها صفراء جافه ..هيفاء رثت لحالها كانت تحس بصراع داخلي بين اخوها اللي فك الخطبه وبين العنود اللي مضحيها بمستقبلها وحبها لفواز عشان العائله ونفس الوقت بسبب الخيانه اللي لقتها من فواز.. هيفاء مرات تحس نحوه بالشفقه ومرات بالاحتقار
                    العنود كان شعرها مفتول ويتنفس بالهواء حول وجهها الناعم رفعت هيفاء خصله عن خد العنود وحطتها وراء اذنها ..العنود انتبهت من سرحانها والتفتت لهيفاء تبتسم ابتسامه مكسوره..
                    هيفاء بتركيز:العنود انا بسألك سؤال بصراحه انت تعبانه نفسيا ولامريضه..
                    العنود نزلت عيونها للارض:مادري وش اقولك ياهيفاء اناحاسه ان مشاكل الدنيا
                    على راسي..
                    هيفاء وهي تحاول تفهمها:انزين انا هنا عندك خليني اشيل عنك شوي..
                    العنود ابتسمت بسخريه:هه وشلون تشيلين عني ماحد يقدر ياهيفاء يساعدني..
                    هيفاء وعلى وجهها علامة استفهام:ليش ماحد يقدر يساعدك ..حاولي..
                    العنود بيأس:اللي انا فيه قدري ومكتوب من يوم طلعت لها الدنيا..قدري ياهيفاء اني احب فواز بس ما اتزوجه..
                    هيفاء ابتسمت بامل:من يدري يمكن قدرك يحملك مفاجات..
                    العنود قطبت جبينها:مفاجأت!لاماظن اللي صار صار..انا حاليا بس ابي ارجع السعوديه افكر واراجع قراراتي..
                    هيفاء وهي تحاول تغير من راي العنود:ترجعين!وتخليني لحالي ..العنود انا مالي قعده في لندن وانت مب موجوده ..
                    العنود التفتت لها بارهاق:هيفاء انا محتاجه ابعد عن فواز ماقدر اكون بقربه..اتعب اتعب!
                    العنود حطت يدها على وجهها تبكي وكتوفها تهتز من النحيب هيفاء مدت يدها وحطتها على كتف العنود تواسيها خلتها تبكي لين ترتاح شوي ..لما هدت هيفاء مسكتها من كتفها وقومتها من الكرسي ودخلوا الغرفه لما وصلوا السرير



                    انسدحت العنود وهيفاء قاعده جنبها تمسح على شعرها ..هيفاء فكرت انهالازم ما تكون انانيه وتقعد العنود في لندن على حساب تعاستها ..فكرت ان العنود معها حق لازم ترجع الرياض وترتاح من مشاكل فواز اللي تلاحقها ..من يدري يمكن اذا راحت السعوديه بتنساه مع الوقت ..مثل مايقولون الزمن كفيل بالجروح..
                    هيفاء بنعومه:العنود حبيبتي نامي الحين ..
                    هيفاءكانت بتقوم بس العنود وقفتها:هيفاء اسمحيلي لاني بخليك لحالك مب باستطاعتي اني اقعد هذا شئ خارج طاقتي ..
                    هيفاء ابتسمت متفهمه:العنود انا راحتك عندي بالدنيا كلها واذاراحتك انك ترجعين السعوديه ..فانا موافقه ولابعد مصره..
                    العنود طالعتها بنظرة امتنان:ياحياتي ياهيفاء صدق انك اختي وصديقتي ..هيفاء انا بقولك شئ انت ماتعرفينه عن نفسك ..
                    هيفاء بحيره:وشو..؟
                    العنود وخدودها مبلله بالدموع:انت ياهيفاء انسانه قويه بس ماتدركين هالشئ بامكانك تواجهين تركي وعشره من امثاله..
                    هيفاء بحزن:انت تقولين كذا عشان تخففين على نفسك تأنيب الضمير..
                    العنود تفسرلها:لاوالله ياهيفاءاقول الحقيقه ..انت اقوى مني والدليل انك بتزوجين نواف وتركي اخوه..
                    هيفاء رفعت اللحاف وغطت العنود:انت نامي الحين وخلي تحليلاتك النفسيه بكره..
                    العنود مسكت اللحاف بخوف:هيفاء على فكره احنا بنسافر بكره..
                    هيفاء بخيبة امل: حجزتوا به السرعه..
                    العنود هزت راسها:أي امي كلمت ابوي حجز على بكره ..
                    هيفاء:يلا حبيبتي اشوفك على خير..
                    العنود ضمت هيفاء:راح اشتاق لك ..كلميني يوم بيوم..
                    هيفاء هزت راسها:ان شاء الله ..
                    العنود برجا:ماراح تجينا بكره ..
                    هيفاء :لاماظنتي ..يمكن امي بس انا ماقدر..خليني انودع بعض الحين ..
                    العنود نزلت راسها :على راحتك ياعمري وسلمي على الجوهره عني..
                    قامت هيفاء من مكانها وراحت للباب بتطلع وهي تطالع العنود بعيون معذبه
                    هيفاء وهي تصنع الابتسامه:يوصل ..
                    طلعت هيفاء ونزلت برى للحديقه وهي تفكر وشلون راح تستحمل الاسابيع الجايه بدون العنود ..مع من تطلع و من راح تقولها سوالفها مع تركي ..هيفاء العبره خنقتها ماتخيل لندن بدون العنود ..العنود الوحيده اللي مالها بديل عندي..





                    لقت امها وعمتها يتناقشون بجديه وباين ان السالفه عن سفرهم للسعوديه..سمعت امها تحاول تقنع عمتها بس عمتها ماقالت لها ان السبب الرئيسي هو تعب العنود وحالتها النفسيه لها السبب امها مب راضيه تفهم ليش رجوعهم المفاجئ لاسيما انهم قبل نكسة العنود كانوا فرحانين ومكيفين على السفره ..هيفاء حست ان هالوقت المناسب انها تدخل وتنقذ عمتها من اسئلة امها المتطلبه..
                    هيفاء حطت يدها على كتف امها:يما الله خليك افهمي ..انا متأكده ان عمتي لها اسبابها..
                    ام حمد طالعت هيفاء بنظرة شكر:والله اعذريني يام فهد..الود ودنا نقعد معكم بس الظروف جابرتنا وابو حمد حجز خلاص..
                    ام فهد بيأس:متى النيه انشاء الله..؟
                    ام حمد : بكره ان شاء الله..
                    ام فهد وقفت:تامرين على شئ يام حمد وربي انك لوتطلبين عيوني ماتغلى عليك..
                    ام حمد بدهشه:على وين تونا بدري..
                    ام فهد:لازم نخليكم تبرزون اغراضكم وبعد مثل مانتي شايفه مها نعسانه تبي تنام..
                    ام حمد:مابي الا سلامتك ياطويلة العمر..
                    هيفاء مسكت عمتها تسلم عليها:يلاعمتي تروحون وترجعون بالسلامه ..
                    ام حمد:ليش ماراح نشوفك بكره ..؟
                    هيفاء نزلت راسها عشان ماتبين دموعها:لاوالله ماقدرياعمتي اودعكم الحين احسن..
                    ام حمدابتسمت:افا هذا وانا معتمده عليك عشان تخففين على العنود حزنها على فراقكم..
                    هيفاء بحزن:انا اللي محتاجه حد يخفف علي ياعمتي ..ماحد يقدر يعوض علينا غيابكم..
                    التفتت هيفاء وراها بينما امها تسلم على عمتها شافت محمد يلعب بالحشيش قربت منه ..لما رفع راسه وشافها ابتسم لها ابتسامه تعور القلب خلى قلب هيفاء يذرف دم
                    محمد بمرح:هيوف تعالي العبي معي اختك مها الخايسه راحت وخلتني..
                    هيفاء ابتسمت بحزن :لاحبيبي ماقدر بنروح الحين..ماراح تسلم علي..
                    محمد هزراسه وراح ضمها وهيفاء ضمته بالمثل لما رفع راسه..
                    هيفاء بتحذير:ماوصيك على امك والعنود الله الله فيهم تراك انت رجال البيت ..
                    حط محمد يده على خصره:ليه وين راح ابوي وحمد..
                    هيفاء:ابوك الله يخليه لكم اما حمد مخبل..
                    محمد:هههههههه اذا سمعك حمد تقولين هالكلام بيذبحك..
                    هيفاء:هههههههه يخسي مايقدرعلى هيفاء بنت سلمان ..ها حبيبي توصي على شئ خاطرك فيه..

                    تعليق

                    • انثى من الخيال
                      V - I - P
                      • May 2009
                      • 1602

                      #30
                      رد: رواية لعبة الأقدااااااار كامله

                      محمد وهو يفكر:امم لا مابي شئ..لالحظه اذا في شريط بلاي ستايشون جديد اشتري لي..
                      هيفاء ابتسمت:ماشي يامستر محمد..اي اوامر ثانيه..
                      محمد هز راسه:لا.
                      هيفاء واهلها طلعوا من شقه عمتها..وهي تحس بفراغ داخلها وكانها فقدت شئ غالي على قلبها حست انه جزء منها خلت وراها تاملت هيفاء شوارع لندن في السياره وكل شارع يحمل ذكرى مع العنود او حادثه معينه ..هنا ماقدرت تستحمل بدأت دموعها تنزل بصمت تبكي على رفيقتها والا نسانه الوحيده اللي تفهمها كرهت هيفاء لندن حست انها
                      فاضيه وبارده ..دعت هيفاء برجا من ربها انه يصبرها لين ترجع السعوديه ..
                      لما رجعوا البيت كان كل واحد منهم يحس انه ماعنده كلام يقوله للثاني فكل واحد راح لطريق غرفته ..حمدت هيفاء ربها انها ماشافت تركي اليوم وخاصة الحين
                      لانها تحس انها ضعيفه ماتقدر تدافع عن نفسها مشت بخطوات بطيئه متثاقله بالالم
                      لاحظت ان ضوء مكتبه مفتوح ..اكيد عنده اشغال اهم من مناقرتها تخيلت هيفاء لوكانت العنود عايشه معهم هل كان بيعامل العنود مثل مايعاملها كأنها شخص غير مرغوب بها..هيفاء اول ماوصلت لغرفتها نامت على السرير بدون ماتغير ملابسها
                      وفي نفسها تامل ان النوم يمسح هموم النهاراللي عانتها..

                      *************************
                      بس فيه واحد ماكان معاهم فهد طلع من بيت عمته بعد العشا .. ركب سيارته وتوجه للمستشفى وهو لازم يبلغ فواز انه فك الخطبه على الاقل ان كان فواز يحب العنود ويبي يخطبها هذي تكون فرصته..وبينه بين نفسه يحس براحه واكتشف ان كان العنود مثل اخته واصلا حتى ولو استمر بالخطبه مستحيل تنتهي بزواج لان مشاعره اتجاها مشاعر اخويه..
                      وصل فهد للمستشفى وحس ان الوقت متاخر بس احساسه يقوله ان فواز صاحي فاخذ اللفت للطابق اللي فيه غرفة فواز واتجهه لغرفته وطق على الباب قبل مايدخل..ولما دخل حصل فواز مستلقي وحاط ايده ورا راسه ..
                      فهد:السلام عليكم.
                      فواز عدل من قعدته:وعليكم السلام..هلا فهد..
                      فهد بابتسامه:عسى مازعجتك؟
                      فواز:لا ازعاج ولاشي الا بالعكس زهقان..
                      فهد:اها..
                      فواز:ها شخبارك؟
                      فهد بتوتر:والله مافي شي جديد....
                      فواز حس انه فيه شي:خير فهد فيك شي؟
                      فهد: هاه..لا بس اليوم فكيت خطبتي من العنود..
                      فهد وهو يراقب ملامح فواز وبريق الامل اللي اشتعل للحظه بعيونه وانطفى: فكيت خطبتك..ليه في شي؟.
                      فهد:لا مافي شي بس مثل ماقلتلك من قبل البنت انا عاده مثل اختي.
                      فواز بغموض:وهي شلون تقبلت الخبر..
                      فهد:عادي..
                      فواز: وبس هذا اللي موترك.
                      فهد : ايه والله ياخي احس اني كنت حامل هم..
                      فواز بمرح: حشا عذا وانت خاطب ..اجل لو عرست وش كنت بتسوي..
                      فهدوهو يضحك ومرتاح ان فواز نفسيته تحسنت: هههههههه..بليس لا تقول...
                      قعد فهد فترة عند فواز يتسامرون ويسولفون لغاية ماقطعت عليهم الممرضة وتطلب من فهد انه يطلع لان الوقت اللحين متاخر..
                      فهد بابتسامه:حشا حتى جامعتنا مش كذا..
                      فواز وهو يضحك:هههههههههه..الله وكيلك مو هذا اللي مطفشني..
                      وقبل مايطلع فهد التفتت على فواز:ايه على فكرة ترا حمد بكره بيرد السعودية.
                      فواز بدهشه:لا..وش عنده الاخو؟
                      فهد:مو هو بس الاهل كلهم..عالعموم انا تاخرت يله تصبح على خير..
                      طلع فهد وترك فواز لصدمته مامداه يفرح بخبر ان فهد فك الخطبه يجي وينسفه بخبر انها بترد السعوديه..

                      *********************

                      قامت هيفاء من النوم متأخر بسبب تعبها البارحه حست بثقل بجسمها غسلت وجهها وغيرت ملابسها اللي من امس ونزلت تحت تتفطر وتدعي في نفسها انه تركي مايكون موجود لانها مالها خلق حد ..كلت فطورها من غير نفس ..خافت من هدوء البيت المفاجئ ماكان قي صوت لايكون راحوا خلوها مب غريبه يسونها..راحت واستطلعت في اركان البيت مالقت حد ..حتى مها اللي كله منقعه عند التلفزيون
                      مالقتها هنا صدق بدا الرعب الحقيقي يدب في قلبها ركضت للتليفون تكلم شقة عمتها
                      لاحظت نوته جنب السماعه رفعتها وقرأتها ..تقول فيها امها انهاوابوها ومها اختها
                      راحوا لشقة عمتها يساعدونها على ترتيب الاغراض لقوها نايمه ولاقدروا يقومونها
                      واذا بغت تجي تكلم السايق يجيبها ..حست باكتتاب لانها راح تقضي اليوم ماعندها شئ تسويه ..رجعت للمطبخ تشرب العصير بسرعه وترجع لغرفتها قبل مايشوفها تركي ويستغل فرصة انهم لحالهم في الشقه..على اخررشفه شربتها من العصير انفتح الباب وعيونها تطالع الشخص عند الباب بخوف انه يكون الشخص اللي في بالها





                      طلت زهره الاثيوبيه من الباب والابتسامه على محياها لما شافت هيفاء..طلعت منها تنهيدة ارتياح ضحكت هيفاء على خوفها وسلمت على زهره بفرح..
                      زهره بابتسامه:لساتك قايمه ياميس هيفاء ..من شان اعملك الفطور..
                      هيفاء هزت راسها:لا زهره مشكوره انا فطرت ..من وين جايه..؟
                      زهره وهي تحط الاغراض اللي في الاكياس في الثلاجه:لساتني جايه من السوبر الماركت ..المدام ام فهد طالبه مني اشتري اغراض البيت..
                      هيفاء وهي حاطه يده على خدها متملله:وفهد اخوي وينه ..؟
                      زهره رفعت عيونها فوق تذكر:على ماظن لساته ماصحى..
                      طل عليهم من باب الصاله راس فهد ووعيونه منفخه من النوم كان وجهه متكاسل كأنه ماله خلق لحد..
                      هيفاء ضحكت:جبنا سيرة القط جانا ينط..
                      فهد وهويفرك عينه:صباح الخير.
                      ردوا اللي في المطبخ:صباح النور.
                      فهد وهورافع حاجب واحد:خير عسى ماشر من صباح الله خيره تحشون فيني..
                      هيفاء ابتسمت:الخير في وجهك بس كنت اسئل زهره عنك..
                      زهره بمرح:ها يامستر فهد ايش عاوز على الفطور..
                      فهد سند راسه على طاولة المطبخ بتعب:كالعاده.
                      بدأت زهره تعد الفطورحق فهد ..هيفاء ارتاعت من شكل اخوها المرهق اللي يشوفه يقول مانام الليل خالص..
                      هيفاء باهتمام :فهد وش فيك مانمت امس..؟
                      فهد رفع راسه بثقل:بلا نمت امس بس هالايام نومي مايزيد على الخمس الساعات..
                      هيفاء باستغراب:من اللي جبرك تعذب نفسك..
                      فهد كان سرحان ومارد عليها..
                      بعد خمس دقائق التفت فهد عليها:الا الاهل وينهم مابينوا..
                      سكتت هيفاء لما حطت زهره الصينيه قدام فهد ..
                      هيفاء كملت:راحوا بيت عمتي يسلمون عليها..
                      فهدوهو مركز على اللي قدامه:ليه..؟
                      هيفاء بجديه:لانهم بيسافرون بكره..شفيك نسيت
                      فهد وهو يضرب على راسه :اوووف نسيت عشان كذا حمد ذبحني بالتلوفونات...
                      قام فهد ولاكمل صحنه:انا بروح لبيت عمتي..
                      هيفاء وقفت:فهد !
                      بس فهد اشرلها بيدينه وكمل طريقه بدون مايوقف..
                      زهره باستغراب:ماله مستر فهد ..؟
                      هيفاء هزت راسها :ماعرف يازهره وش فيه..
                      قامت هيفاء وطلعت للحديقه وهناك شغلت النافوره وقعدت تفكر كانت شاغله فكرها بالعنود بنت عمتها هالايام حاسه ان العنود رفيقة عمرها ماراح ترجع مثل اول المرحه والعفويه اللي الحب المدفون في قلبها انكسروانجرح
                      صارت مثل المرأه اللي اكتفت من الحياه وعطاياها وتحمل هموم اكبر ..هيفاء انصدمت من نفسها لقت جزء منها يحسد العنود..على الاقل هي عاشت الحب وجربت مرارته وحلاوته ..اما انا مالقيت من هالدنيا الا الاخذ ولاعطتني شئ املكه لوحدي ..هيفاء كانت قاعده في الحديقه شاردة الذهن وحاطه يدها على خدها مالا حظت العيون اللي تاملها من النافذه ..عيون غامضه ماحد يعرف بالمشاعر اللي تخبيها ..خرجت من هيفاء تنهيده غصبا عنها من الاحوال الرديئه اللي تمر عليهم ..وفي نفس الوقت الضعف بدا يراودها لانها ماقدرت تكون شق في درع تركي المنيع كان دايما يحسسها بالا حتقار وان احسن من مستواها ..لاحظت هيفاء ان مكالماتها قلة مع نواف وهذا اللي لاحظه تركي وخلاه يحس بالا نتصار ..شعور القهر ألمها لانها سمحت للمغرور ينسيها خطيبها ..شوي شوي اكتشفت هيفاء ان تركي خذا جزء من افكارها وهذا اللي مستحيل ترضى به اوشخص يتمنى تعاستها تخليه يتسلل لكيانها

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...