البارت التاسع والعشرووووووووووون
فهد
لاحوووووول وش مجيبه ذا ... والله أحسه الود وده يكفخني
يالله منه مالقى يجي إلا اليووووووووووم ... أبوووووك يالنحاسه...
بندر وهو يخز ساره وفهد بعيونه .... وبخاطره يتحلف بساره
هين ياسوير ذا غطا تجلسين فيه قدام الغريب .. طيب انا اوريك ...
بس خل ذا الغثا يطلع هو وياوجهه تقوول صبه ... مايعرف سلوم العرب يومه مالقا رجال هنا وراه يقعد يبي يسلم على جدته خلاص يسلم ويطلع .... ودام يبي يجلس يسولف ويتحدث وراه ماجاب مرته معه...
الجو كان كله توتر وشرارات الغضب من بندر شوي وبتحرق كل الموجودين
ساره
لاصقه بإمي وسميه والود ودي الأرض تنشق وتبلعني لأني أعرف بندر ماراح يعديها على خير ...لاحوووووول كل عمامي حليوين ومتفتحين ماعدا بندووووره فلفل ياناس ...ياويلي ويلاه الشرار يطلع من عيوووووووووونه
دقايق ثقيله مرت ...بصمت من جهه ساره ...
أما الجده كانت فالتها سوالف مع الشباب وفهد كا مندمج مع جدته ويشاركها بالسوالف ... أما بندر فكانت مشاركاته بسيطه وعلى قد السؤال يجاوب
فجأه
فهد: يلا أستأذنكم تامروووووني بشيء
بندر بسرعه : سلامتك
الجده: تووووووو الناس ياولدي مابعد شبعنا من شوفتك
فهد: معليه يمه المره الجايه إن شاءالله بس ألحين لازم أرووووووووووح ....
وهو يتكلم يحط عينه على جدته عشان يقدر يلمح ساره إلي كانت منخشه وراها
بندر بخاطره ( لاجايه ولا رايحه ذي أخر مره)
فهد
طلعت وأنا أحس إني نسيت شيء فالغرفه ... وهالشيء أعرفه زين وأدري إني ماراح أقدر أعيش بدووووووووونه ..
مهما صار ومهما قلت ومهما إنقال لي..
قلبي قلبي تركني ورجع لديرته وأهله ... رجع لمكانه الصح ... رجع لسا ره ..
********
تطلبوني شيء مني وشتبون بس إنتوا مالكم فيني شغل
إيه أحبه لاوحبي له جنون وإلي يمنعني ترا ماله أمل
قلتوا عنه ناكر العشره ويخون قلتوا ساحرني وعاملي عمل
موتووووووووا غيره موتوووووا حسرات وظنون ياحلوا مره على قلبي عسل
شلي حارق دمكم خلي ويمون ما يقول حبيبي دايم عدل
لجل خاطر ضحكته كل شيء يهون المهم أرضيه ولو غيره زعل
*********
بندر أوول ماطلع فهد جلس يصارخ على ساره
إنتي شلووووووون تجلسين بهالشكل ومع رجال غريب ولحالك
ساره : ليه وشفيه شكلي متغطيه والحمدلله
الجده وسميه: افا يابندر وأنا وين رحت وبعدين فهد ولدي وحاله حالكم وشلون تقول عنه غريب
بندر : إسمحيلي يمه بس فهد غريب على ساره وبعدين هي لازم تلم نفسها وش بيقولووووووووون الناس لما يعرفون .......... إنك هنا تستقبلين الرجال ....
الجده وسميه : ليه وهي وش مسويه
ساره: وش يقولون وش يعرفون أنا ماسويت شيء غلط و بعدين انا كلام الناس مايهمني
بندر: سارووووووووه نسيتي إنك ارمله يعني ماعادك بنت والناس عيوووووووونهم عليك .... والشرهه على ابوك إلي مخليك على مزاجك
ساره: وإذا أرمله ... أنا طول عمري وأنا رافعه راس أبوووووووي وعمري ماراح انزله إن كنت بنت أو أرمله........
وبعدين أبووي مالك دخل فيه ... ماغلط بشيء إنت إلي عقلك على قدك ومنت قادر تشوووووووف إلا بعينك إنت ... وعمر كلام الناس ماهمني....
بندر: أنا أنا عقلي على قدي ...ولا إنتي يالأرمله المفرووض المره من تترمل تنثبر فبيتها وتحشم عمرها عشان يمكن يرضى واحد يعرس عليها
ساره بكل كبرياء الأنثى المجروحه: ليه الأرمله ماهي إنسانه لها الحق تطلع وتروح وتجي وبعدين من قالك إنتي بايره وأنتظر أحد يتصدق علي ويتزوجني .... لا إنت غلطان أنا ساره تعرف من ساره وبعدين أنا ماجيتك وإشتكيتلك أبي أتزوج..وعرسانك ماأبيهم خلهم لك ..وحياتي أنا حره فيها.. فاهم
تقدم بندر والشرار يطلع من عيونه ورفع يده كان بيضربها .. بس صرخة الجده وقفته عند حده..
الجد وسميه: لاء
بندر من سمع الصرخه جمد فمكانه ويبست يده بالهوا قبل ماتوصل لخد ساره بسنتيمترات...
الجده وسميه: إطلع برررررررررره ولاعاد أشوفك هنا وجعل يدك الكسر لما تفكر ترفعها بيوووم على بنيتي ....ليه فبالك ماوراها أحد يوقفك عند حدك... والله ثم والله لو تحاول تتدخل فيها ولاتقرب منها بيوم ياويلك أول من بيوقفلك أنا...
بندر بعد كل هل الكلام إلي انقال طلع من الغرفه وهو معصب ومتضايق ......
أما ساره رمت بنفسه بحضن الجده و هلتها دموووووووووووووووووووووووع...
إذا عمي وأقرب الناس لي فكر فيني بهالتفكير وشلون الناس الغرب وإلي ماعرفهم .....
ليه يالدنيا دومك تبينيلنا شرك وضيمك و طبايع ناسك الشينه
زيد
جالس بمقهى ستاربكس على الواجهه البحريه بالخبر أنتظر فهد
زيد ...ياذا الفهد ساعته بسنه ... وراح بتفكيره عن فهد للريم... ياويلي عليك يارووووووويم والله وحشتيني ..إلى متى هالجفا منك
والزعل ... أناتعبت ... أووووووووف بس هي الغلطانه علي المفرووووض هي تراضيني ...
بس إنت بعد يازيد غلطت بحقها أحمد ولد عمها ومن الواجب إنها تحضر ...زواجه ... ويلا أهلها ومو من حقك تمنعها من وصلهم ... والله ورسوله مايرضون بها الشيء.... إستغفر الله العلي العظيم...
طيب والحل ألحين
أممممممم برسلها مسج وإن شاءالله تحن علي وترأف بحالي
أرسلتها رسالة وسائط فيها مقطع من أغنيه
مع كلمتي ن صغار
إرحمني إرحم... إرحمني إرحم ..إرحمني أرجووووووووووك
إرحمني أرجوك كافي لعب بإحساسي
ماتخاف ربك بهذا الي مسونه
عام ورا عام حالي حال ياناسي
وانا سجينك مابين النار والجنه
إرحمني إرحم... إرحمني إرحم ..إرحمني أرجووووووووووك
إما تسافر وأشيلك مووول من راسي
ولا تعود لقلبي إلي معننه
تعبت أرجوك كافي لعب ياقاسي
كافيني إلي من أيامي ملاقنه
إرحمني إرحم... إرحمني إرحم ..إرحمني أرجووووووووووك
أنا حسبتك ملاذ الروح وتواسي
إثرك تزيد الجروح بخافقي ونه
واليوم أشوفك تبي تقطعلي أنفاسي
والحب ألي كان من اول ناسنه
إرحمني إرحم... إرحمني إرحم ..إرحمني أرجووووووووووك
اسف ,,,, أحبك
وجلست أتحرقص على جمر أنتظر الرد
دقيقه ....خمس ...... عشر وماجاني الرد ...
إنقهرت وجلست أترحطم على كل شيء ...
فجأه
بووووووووووووووووووووووو
فزيت فزه معتبره
زيد: بسم الل ه
فهد هههههههههههههههههههههههه اىىىىه يابطني خخخخخخخخخخخ
زيد: وجعععععععععععععععععععععععع
فهد: يوجع عدوي خخخخخخخخخخ
زيد وهو يسلم عليه: الحمدلله على السلامه .... ياحي الله المعرس
فهد: الله يسلمك ويحييك
زيد: هاه بشرني وشلووون الزواج معاك تنصحني أعجل بزواجي
فهد: عادي
زيد: يعني وشلون عادي الأخ كل سنه يتزوج ولا كل يومين
فهد: ههههههههه لاء يعني أنا مثل ماأنا ماتغير شيء
زيد: علينا فهووووودي...
فهد: فهوووودي بعينك
زيد: أوه اسفين حقوق النشر والتوزيع والنداء لحرمكم المصوووووون
فهد: أبكيك أنت وحرمي المصووووون
زيد وهو مستغرب لكون فهد توه معرس وفي شهر البصل:
فهد وشفيك وأنا إخوووووك منت مرتاح مع زوجتك
فهد: ..............
زيد: إنت إلى هالحين تفكر فيها ... إنساها وأنا إخوك ... إنت ألحين متزوووووووج..
فهد: الكلام سهل لكن الفعل صعب صعب
زيد: هونها وتهووووووون وإن شاءالله مع الأيام بتنساها ...
و صدقني ....
تتت تتت تتت
((قبل مايخلص زيد كلامه وصله مسج من....
أشوفك كل ما أغفى لأنك حلمي الساهر.
أحبك في تفاصيلك أحب أسلوبكالمجنون.
أحبك في طلوع الشمس أحبك يا أمل باكر.
أحبك في ابتسامة طفل إذاناديت يا شاطر.
أحبك يا ربيع أخضر أحبك يا شتا ماطر.
أحبك لذة السكر أحبكريحة الليمون.
أحبك في قصيدة شوق كتبها في الهوى شاعر.
أنا من كثر ما أحبكأردد دوم يا ساتر....
أسفه و ,,,, أحبك موووووووووووووووت
زيد من قرا المسج والضحكه شقت الوجه
فهد: الله وش هالمسج إلي خلاك تشقق ومن من علمني
زيد: سر.... سر
فهد: سر .. مالت عليك أقص يدي إذا ماكان من إلي بالي بالك
زيد: ومنهم إلي بالي بالك
فهد: خطيبتك المصووووووون
زيد: فديتها أنا خطيبتي المصووووووون
فهد: احلا وصرت تتفداها قدامي ... الله يذكر زمان أول
زيد: إيه ألحين إنت إنسان متزوج ...ومودع العزوبيه لك إسبوعين فمافيه أي إشكاليه
فهد: مالت عليك يالدب
زيد: الدب إنت
فهد: اقووووووول لايكثر ...لاأدوس فبطنك
زيد: إلا أنا إلي بدوس فبطنك وأرجعك مكسر للعروس عشان تسويلك مساج خخخخخخخخخخخخخخخ
فهد: يالمطفووووووووووووووق خل المساج لك
$$$$$$
سمر
نايمه وبعالم الأحلام هايمه ...
بس لحظه أحس أحد يناديني وش ذا الإزعاج ...
أوووووووووووووووووووووووف ..
فتحت عين والثانيه مقفووووله ..
كأني ألمح وجه أمي
أم سمر: سمر ... سمووور حبيبتي ... يايمه صحصحي الساعه 7 المساء
سمر وهي تتعدل : هلا هلا يمه متى جيتي
أم سمر: من ساعه
سمر: ساعه ولا أحد علمني
أم سمر: مابغيت أزعجك بس يوم دريت إن زوجك طالع جيت أصحيك
سمر: فهد طالع وين راح
أم سمر: ليه إنتي مادريتي عنه يوم طلع
سمر وهي تتثاوب: لاء
أم سمر: ولووووووووا فيه وحده ماتدري متى طلع زوجها... أكيد نايمه ..
يابنتي إنتي ألحين مسؤوله عن زوج وبيت ماعادك البنت الدلوعه المدلله.. وبعدين زوجك على كلام إمه طالع من ظهر..
سمر: يعني وشتبيني أسووي أجلس عند الباب أحرسه أشوف متى بيطلع ومتى يدخل
أم سمر: لاحوووووووووووول ولا قوة إلا بالله ...
قومي قومي عمتك مسوية عشاء على سلامتكم ...
سمر: وعععععععععععع تونا واصلين أمس ماقدرت تأجلها كم يووووووم
أم سمر : أقوول قومي لاأكفخك ألحين ...بنات اخر زمن
وطلعت من الغرفه وهي مفوووووووووله على الاخر ... ورجعت بعد ربع ساعه عشان تشوف سمر....
وياليتها ماشافتها ...
أم سمر: سموووووووووور وشذا إلى إنتي لابسته
سمر: ليه وشفيه لبسي حلو
(( سمر كانت لابسه برمودا جنز مع تيشيرت بيج ))
أم سمر: حلت أيامتس يارب ... هذا لبس تستقبلين فيه الضيووف
سمر: عجل وشتبيني ألبس
أم سمر: ياكثر الملابس إلي شريتها لتس
سمر: بس أنا ماتعودت على هالملابس
أم سمر: تعودي عليها من اليووووووم ورايح ...
جلست سمر على السرير وهي مفرقعه ... وأمها تحووووس بالأدراج...
أم سمر: وش رايك بذا ... ولا ذا .. طيب ذا
سمر: لاء ... لاء وعععععععع .... لالالالالالالالا مايناسبني
وبعد معاناة وافقت تلبس فستان قصير بنفسجي غامق مع إكسسوارات على شكل أحجار ملونه ...
ولما جت امها بتطلع
أم سمر: يلا لاتتأخرين إتمكيجي بسرعه وتعالي
سمر: بس أنا ماأعرف احط مكياج
أم سمر وهي مصعووووووووقه : فيه بنت بسنك ماتعرف تحط مكياج
سمر: إيه أنا
بعد إسبوعين بدت الإختبارات والكل إنشغل ...
إلا القلوووووووووب عمرها ماتنشغل عن من سكنها....
اليوم الأول بعد نهاية الإختبار
أنزل الدرج خطوه خطوه وأنا أحس إني تعبانه ومهموووومه
ماأحس إني حلت زين بالإختبار اليووووووم بس يلا أهم شيء حليت
الله يستر من مادة بكره ... طويله وصعبه
أووووووووووووف متى تخلص الإختبارات >>>توك بأول بوووم الخير جاي خخخخخخ
أول ماوصلت اللوكر إلا والهجووووووم جايني من الخلف
ندى: سارررررررررروووووووووووووه وينك ليش تأخرتي
الريم: وشفيش طمنينا .... ليه وجهك أصفر
ساره : مافيني إلا الخير ولله الحمد وشفيكم
ندى: الحمدلله تخرعنا عليك بالعاده إنتي اول من يطلع من القاعه
ساره تغني : هذاك أوووووووول ... لي كنت ماأبي أكتب أشلشل قشي وأهرب ... ماعدت أهرب مثل أول .. ترى طبعي أنا تغير
ندى : هع هع هعهعهع وتغنينها بعد
الريم: ههههههههه طيب بشرينا وش سويتي
ساره: يعني ....الله يعين
ندى: إلي راح راح تعوضينه بكره إن شاءالله
الريم : إيه صح
ساره : هعههعععععععع قالت أعوضه بكره بكره الماده صعبه وطويله .... المهم إنتوا وش سويتوا
الريم: أنا كان حلو
ندى: أنا صعب شوي بس حليت الحمدلله
ساره : الحمدلله على كل حال..... إلا سبايدرمان مادق ... مامداها تكمل جملتها إلا وتلفوووووون ندى يدق
سبايدر مان يتصل بك
ندى: ألوووووو .. طيب جايين دقايق بس
البنات :خخخخخخخخخخخخ ههههههههههههههههههه
سبايدر مان هذا سواق يستأجرونه البنات أيام الإختبارات وهو سوداني إسمه طارق
ولقد تم تلقيبه بلقب سبايدرمان ..... لطريقته في القياده وإتباعه لإسلوووووووب السرعه خير طريقه للوصووووووول بأقصر وقت
وأيضا لدفاعه المستميت عنهن عند حدوووووث المضايقات الخارجيه من مغازل ونحوه .... بحيث يطير بالباص الصغير بسرعه تضاهي سرعه أسرعها طياره متواجده بالأسواق .... مما يدفع بالمغازلجيه إلى حافة الجنوووووون .... والهستره لتحدي سائق باص بسيط لهم في مجال يعتبرونه حكرا عليهم...... خخخخخخخخ
على فكره هو يبلغ من العمر 35 سنة وسيتزوووووج بعد الإختبارات >>> قده تزووووووج باركوووووله يستاهل الزوووووووووول
طلعوا بناتنا الحلوات الحبوبات وطبيعي كل وحده من وصلت بيتهم
غطتلها غطه معتبره
غرفة ساره
الساعه 7 مساء
نغمة الجوووووووال
وحشتني سواليفك ... وحشة شوووفتك أكثر اه
كل ليله مع طيفك حبيب الروح أنا أتحسر
ساره والنووووم سلطان : ألووووووو
ندى: يؤ يؤ يؤ إنتي لسه نايمه
ساره: إيه
ندى وهي تقلدها: إيه وجعيه قومي ترى وراك إختبار صعب بكره
ساره : ليه كم الساعه ألحين
ندى: 7 وعليها
ساره: حلوه عليها متأكده مو تحتها
ندى: لاء عليها خلاص صارت 7:5
ساره : طيب ألحين أقووووووووم
ندى: والله كنت حاسه إنك نايمه محد صحاك
ساره: شفتي شلووون محد يحس فيني غيرك
ندى: طبعا يلا قووومي بروح أشوف الريم
ساره: أتوقع إنها صاحيه
ندى: وش يدريك
ساره: أكيد أمها صحتها
ندى: معليه بتأكد
ساره : أوكيك وعلميني
ندى: صار
بعد 10 دقايق
ساره : ألووووووووو
ندى: ألووويشن
ساره: وينك ليه مادقيتي
ندى: أبد طال عمرك قلت اكلي شيء بعدين اكلمك
ساره: يالدبه
ندى: الدبه إنتي ..
ساره: كشششششششششش عليك يلا فارقي ذاكري
ندى: إنتي إلي متصله وش بغيتي
ساره: كنت بسألك عن الريم بس خلاص بروح أكلمها
ندى: خخخخخخخ أقول حبيبتي ذاكري عدل وخلي المكالمات لبعدين ولاتجلسيين تتحججين بالمكالمات عشان تأخرين الوقت
ساره: شدراك والله أني أدوور أي شيء يسليني قبل الصدمه من المعلومات
ندى: أقول أقول لايكثر وذاكري
ساره: حاضر
اليوم الثاني
في القاعه
ساره
حسبي عليك يالنذل .... يالحقير ... يامن يجيبك لي أدوووووس فبطنك ..
مالت عليك وعلى أسءلتك ... لو أدري كان ماذاكرت ... أوفر الوقت والمجهود لمادة بكره..
الله ينتقم منك ... جعل حوبتنا براسك ...يالغبي >>> منقهره من قلب
خذت ورقت الأسئله الخفيفه مثل الريشه ودفتر الإجابات الثقيل من الخربطان إلي خطيته ومليت فيه الدفتر ... وعطيتهم المراقبه وأنا الود ودي أكفخ كل منهو قدامي...
طلعت من القاعه وأنا أنفخ شرار يطلع من عيووووووني ...
وماشاءالله من شاف وجهي درى وش سويت ...فيبعدوون عني من نفسهم ويوسعون لي الدرب....
لحد ماوصلت اللوكر ... وكنت متأخره عن الوقت بوا اجد...
ندى: الكتاب واضح من عنوانه
الريم : لا تقولين
ساره: حسبي الله عليه النذل
ندى: امين وشكتبلكم اكيد أسأله زي وجهه
ساره: أسئله أي أسئله وإلي يرحم والديك كلها 3 أسئله إختاري 2 وعبري عنهم لا وكل واحد عليه 30 و 10 على الترتيب والتنسيق
الريم: وجعععععععععععععععععععع حسبي الله عليه
ندى: وجعععععع وبس إلا مرض النذل
ترترن ترن
سبايدرمان يتصل بك
ندى: ألووووووووه إيوا سبايدر مان .... يؤ يؤ طارق طيب لاتتأخر
الريم & ساره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ساره: ياحليلك ياندوووووو والله ضحكتيني وأنا ضايقه..... تدرووون مالي خلق أروح البيت
الريم : هاه وين تبين تروحين
ندى: شرايكم نروح نفطر
ساره: أممممممم يلا ماعندي مانع
الريم: لاوالله تبووووووون خوالي يقصبوني
ندى: محد بداري عادي نخلي طارق يودينا ويرجعنا
ساره: طيب والبنات إلي معانا بالباص
الريم: لاء أنا أخاف
ندى: البنات نخليه يوديهم قبل.... وإنتي وش مخوفك قبل الساعه 12 إحنا بالبيت
ساره: شوفي انا تعبانه نفسيا وعادي عندي بسووووووي أي شيء
ندى: خلاص بكلم طارق
الريم: لاوالله إنتوا تروحون وأنا اجلس لحالي
ساره: شوفي هي مغامره بس دام طارق إلي بيودينا وبنرجع بالباص خلينا نغامر أول واخر مره
ندى: لاتخافين الريم فليها وخلينا نتونس
الريم : طيب وين بتروحون لايكون الراشد
ساره: لاء الراشد ألحين مليان شباب ...أمممم بوديكم مقهى كوستا على الكورنيش ... رايق وهادي وساتر ناخذ راحتنا فيه
ندى: قد رحتيه
ساره: إيه مع خالتي والبنات
الريم : أممم طيب بس مانتأخر
ندى: عليهم
الريم & ساره: عليهووووووووووووووووووووووووم
كلمو بناتونا الحلووووووووات طارررررررررررق
وطبعا الزووووووووول ذايب بندى لأنووووووووووو أحيانا كان يوديهم مشاويرهم مع أهلها ومايردلها طلب خخخخخ
فقال لسواقه الثاني ينقل البنات وهوووووووو بيوديهم بالباص حقه وياسلام عليك ياطرووووووووقه
وطبعا البنات أتفقوا مع طروقه يجيهم مع الباب الرئيسي للسيارات
وبسبب الزحمه إظطروووووووا يقطعون الشارع ويوقفون ينتظرونه على الجهه الثانيه من الرصيف وياكثر البنات إلي واقفين هناك وينتظرون سياراتهم... وطبعا خذولهم ضربة شمس معتبره
وكان فيه وراهم محلات ... محل عصاير وسندويتشات ...ومحل فوال ...وقرطاسيه ... وبقاله ...
ساره: مايصير حرقتنا الشمس.... وينه مابعد يجي
الريم: والله شكل هالطلعه من أولها خربانه ..
ساره: حر أبي ماي بارد
ندى : أقووووووول تعالوا
الريم: وين وين
ندى: أبشتريلي عصير يبرد على قلبي
الريم: صاحيه إنتي
ساره: خليها حر تعالي نروح نوقف عند الباب ونطلب
الريم: خلاص انا بوقف هنا عشان أشوف طارق
ساره: طيب يلا ندوووووو
رحنا ووقفنا عند باب محل العصاير وجلسنا نأشر للي بداخل المحل
ندى للهندي: تعال تعال بيا
ساره : هههههه وش بيأ
ندى: مدري دايم أسمعها بلأفلام الهنديه
ساره: عله مايسمع
ندى: تدرين وخري
ساره: تعالي يالخبله (( ندى إفتحت باب المحل ودخلت وساره تسحبها من عبايتها عشان إطلعها بس ندى ماهمها أحد دخلت وراحت عند الكشير ))
والريم إطالعهم من بعيد وميته ضحك.... وساره واقفه عند الباب وفاتحته لندى للزوووووووم الشرده
ندى: هيه إنت
الكشير : هلا إختي
ندى: لوسمحت وش انواع العصيرات إلي عندكم
الكشير: تفضلي هذا المنيو وإختاري إلي تبين
لفت ندى على ساره : وشتبوووون
وساره تأشرلها من بعيد تعالي
وندى تأشر وساره ترفض تدخل ....لحد ماقال الكشير لندى
الكشير: وش فيها صديقتك خايفه تدخل
ندى: مالك دخل و طلعت لساره وراحوووووووووووللريم وبعد ماإختاروووووا رجعت ندى وطلبت 3 عصير منجا
الكشير: كل هالعفسه واخرتها عصير منجا
ندى: لا كر كر كر كر مايضحك خلاص خل عصيراتك لك
الكشير: خلاص خلاص أنا اسف حقك علي ...
طلعت ندى من المحل وراحت هي وساره عند الريم
ندى: هاه ماجاء طارق
الريم : يقووووول ألحين بيلف مع الشارع
ساره: أوووووف تأخر
الريم : إلا بقولكم وشعندهم البنات زحمه عند المكتبه
ساره: أكيد يصورونلهم أوراق وهالشغلات
ندى: ولايمكن أحد من الدكاتره منزل ملخصات
الريم: تهقين
ندى: تعالووووووووووووو نشوف
ساره: لاشكرا أنا بستنى طارق
وراحت الريم وندى .... وفعلا طلع فيه دكتووووور منزل ملخص
بعد مارجعوا الريم وندى بثوووواني إلا وطارق واصل
ندى: يلا نركب
ساره : والعصير إلي طلبناه
ندى: خلاص مش لازم تأخرعلينا خلي عصيره له
الريم: هع هع أتخيل شكله وهو يشوفنا نركب وماشين
مامداهم يخلصون كلامهم إلا والهندي بالعصاير وراهم
خذووووووووا عصايرهم وإركبوا الباص
وفي بداية المشوار حصل هذا الحوار مع طارق والبنات
طارق: أيوا يابنات فين تبغوا تروحوا
ندى: مقهى كوستا على كورنيش الخبر
طارق: فين هذا المقهى أنا ماسامع عنوه من قبل كدا
ساره: محلات زارا والدوووو عندهم هناك
طارق: اي أحينا عرفتوه
تعليق