الجزء الثاني العشرون
عسى ربي يخليك لعيوني ..عسى ربي يخليني لعيونك
حبيبي دنيتك صعبه بدوني... ولاشيء دنيتي تسوى بدونك
أنا مغرم ياغالي فيك وأدعي ربي يخليك
إذا عني بعدت يجن جنوني... لأنك صرت أغلا من عيوني
عسى ربي يهنيني بغرامك.... ولا يحرمني من رقة كلامك
ياأغلا إنسان أنا عندي ياحزني وفرحتي وسعدي
أخاف الناس عنك يبعدوني .......حبيبي صرت أغلا من عيوني
حبيبي فيك راضاني زماني............ لغيرك مايطاوعني حناني
سكن حبك بوجداني ....وإتعوض فيك حرماني
غرامك غير إحساسي ولوني........ حبيب الروح ياأغلا من عيوني
اليوم السبت
الساعه ال10 صباحا
اليوم قررت إنه يكون أول يوم لي بحياتي الجديده وراح أبتدي فيه أول الخطوات بروحتي للكليه ...
طبعا أنا ماعلمت أي وحده من البنات بمخططاتي برجعتي للدوام اليوم حبيت أسويها لهم مفاجأة ... يالله شكثر إشتقت للكليه بكل مكان و كل زاويه وركن فيها..........
وصديقاتي فقدتهم حيل وفقدت جمعتنا اليوميه .....سوالفنا وهذرتنا ..وطماشتنا على الرايح والجاي ....
وصلت للبوابه ...دخلت وفصخت العبايه ولفيتها وأنا ملاحظه نظرات البنات .....منهم من يعرفني من زمان وجاء يسلم علي ... ومنهم من سبق وشافني بس مايعرفني ..... ومنهم من أول مره يشوفني وطبعا هذولا بنات سنه أولى إلي نظراتهم لي وكأني نازله من كوكب المريخ........
كنت فاتحه شعري إلي طول وصار يوصل لنص ظهري... ولابسه تنوره سودا مكسره مع بلوفر رمادي ((لأن الوق كان برد)) وحاطه مكياج خفيف مجرد إني محدده عيوني بالكحل الأسود وروج وردي فاتح .... كان شكلي مره كيوت ...
رسمت على فمي إبتسامه ناعمه ومشيت متجهه للصاله الرئيسيه وأنا ملاحظه نظرات البنات إلي تلاحقني .... أول مادخلت للصاله توجهت للوكر حقنا ... هههه حتى إنت وحشتني تصدق
سمعت صرخه من وراي إلتفت بسرعه.....
إبتسام: ساره ساروه حبيبتي (( وركضت يمي وضمتني حيل )) ماأصدق وأخيرا رجعتيلنا
ساره : هههههه وبكامل قواي العقليه
إبتسام: ياعمري ياساره والله إن الشله مو حلوه بدونك... تعالي نجلس نستنى الشله كلها دقايق ويجي وقت البريك ونتجمع سوا كلنا زي قبل
ساره بفرح: واحسن ياإبتسام وأحسن من قبل
تجهت ساره مع إبتسام لمقر الشلة وجلسوا هناك يسولفون ....
إنفتح الباب
وا ا ا
كل الشله دخلوا ((ندى ,الريم, ماجده, نوره, سميره , تغريد, بدريه ,ضحى , عهود., ريم, منى..........إلخ >>>تعبت ههههههههه))
الكل يضم ساره ويسلم عليها فرحانين بوجودها معاهم وبعد ماخلصوا سلامات إشتغلوا بلأسئله عنها وعن الأيام إلي قضتها فترة العده
بعد إنتهاء الدوام بالباص ((ندى , الريم , ساره))
وهم في غمرةالسوالف والضحك .... بدى تليفون الريم يدق ...من شافت الرقم حست بمويه بارده تنكت على وجهها...
ندى: بسم الله شفيك يبستي مين المتصل
الريم:.............
ساره: ريومه شفيك
التلفون كان يدق بشكل مجنون إتصال ورا إتصال مايوقف بلأخير إظطرت الريم تحول الجهاز على الصامت عشان ماتلفت نظر بقية البنات بالباص
ساره بجديه: ريوم مين إلي يتصل فيك
الريم بصوت واطي: زيد
ندى بصدمه وبصوت عالي: مين
كل إلي بالباص إلتفت عليهم بسبب صرخة ندى
الريم: سكتي فضحتينا حسبي الله على العدو
ندى: هاه طيب
ساره: وش يبي متصل
الريم: ماأدري
وصل عدد المكالمات التي لم يرد عليها 15 مكالمه
ندى: شكله يبي يقولك شيء
الريم : شيبي يقول هذي أول مره من 3 يحاول يتصل فيني
ساره: الريم واضح إن عنده شيء ولا كان ماإتصل بهالطريقه
الريم : هالخبل بيفضحني إذا تم يدق
ندى: طيب ردي عليه وإسمعي شبيقول
الريم: لاء أنا غلطت مره لأما كنت أرسله مسجات ..وماني مستعده أكرر الغلط بشيء اكبر منه وهو المكالمات
ساره: صح كلام الريم المسجات ممكن تترقع لأنها كانت مسجات عاديه ممكن إتكون إنرسلت بالغلط لكن المكالمات بتكون غلطه كبيره
ندى: أنا ماقصدت إنك تكلمينه بس ردي عليه وإسمعي شبيقول وبعدين صكري بوجهه
الريم: ياويلي قربنا نوصل البيت وهو ماوقف إتصالاته وش أسوي
ساره: إقفلي التليفون إلى بكره
الريم: بس يمكن أبوي ولا وحده من خلاتي تتصل علي شبقولهم إذا لقوا تلفوني مقفول وإتصلوا على البيت
ساره: عادي قوليلهم قفل علي لأن البتري فضى وأنا ألحين أشحنه
ندى: صح كلام ساروه .... يلا بسرعه أشوف إقفليه
الريم: قفلته
وصلت كل وحده منهم بيتها وهي توعد الثانيه غنها بتكلمها المساء على تلفون البيت بما إن الريم قافله جهازها
من جهه ثانيه كان زيد المجنون في أوج حالات الحزن
ليش ماترد هاه...... لاوألحين قافله الجهاز طيب يالريم ياأنا ياإنتي
غمض عيونه وتذكر كل الكلام إلي إنقال على الغدا اليوم فيبتهم
كان هو وأبوه وإخوه على الغدا ... وأمه وشوق جالسين معهم يسولفون
أم زيد: أقول يمه شوق شخبار الريم
شوق: الحمدلله يمه زينه
زيد من جابوا طاري الريم وقف عن الأكل وجلس يتسمع لكلامهم
أم زيد: إلا سمعت إنها إنخطبت صحيح هالكلام
شوق: لا مين إلي قال
أم زيد: جارتنا أم.......... تقول إن ولد بنت خالتها يصير ولد عم الريم وإنه خاطبها بس ماعلموا أحد يستنون الجده تقوم بالسلامه ويعلنون الخطوبه
شوق: أي واحد من إعيالهم
أم زيد: أحمد بن..........
شوق: إي عرفته شفته كم مره جاي مع أهله يزورون الريم بالمستشفى
أم زيد: شكله كان حاط عينه عليها ....و............و..........
ماقدر يسمع أكثر فز من غداه تغسل وطلع من البيت
أم زيد: يبه ماكلت ........وين بتروح تعال....
لكن زيد ماكان عنده أي رد لأسئلة أمه لأن إلي بخاطره كان معميه عن أي شيء ثاني
محد كان منتبه لزيد إلي ملامحه تغيرت من الصدمه بإن الريم بتروح من بين إيدينه وإلي بياخذها منه أحمد
أحمد انا من شفت الورد إلي جايبه لها وأنا حاس إنه حاط عينه عليها بس يخسي .......
وينه عنها من زمان ولا ماحلت بعيونه إلا ألحين ......عمرهم لاهو ولاأهله ..سئلوا عنها ولا جاو يشوفونها وهي صغيره ...لكن أحلين لما كبرت وإحلوت بعينهم يبون ياخذونها من بين إيديني ...بأحلامهم ..... الريم تحبني وأنا أحبها
أنا ماأحبها وبس إلا أتنفس هواها
الريم ماراح تكون لحد غيري ......أبد مهما يصير
وضرب يده بأقوى ماعنده على مكتبه طراخ
فهد وهو يدخل على كتب زيد
فهد: شوي شوي عليه كسرته مسكين يطلب الرأفه
زيد : فهد أنا ماني بفاضي للمزح ألحين
فهد: ليه الله يكافينا الشر وشفيك
زيد حكى لفهد كل الي صار وسمعه من أهله
فهد وهو سرحان: الظاهر مكتوب علينا كلنا نذوق من هالكاس
زيد: لا وأي طعم مر وعلقم
فهد: ياذا عيال العم إلي كل مانبي نخطي الخطوه وقفوالنا مثل العظم
زيد: صدقت ياخوي بس وش السواه
فهد: مالك إلا تنتظر وتعرف رايها بالموضوع
زيد: وشلون وهي رافضه ترد علي لا وقفلت التلفون بعد
فهد بمزح: أكيد تخرعت من صوتك
زيد: ليه هي سمعته أصلا
فهد: تمهل ياخوي وفكر زين يمكن إنت ظالمها وإنها ماتعرف شيء عن هالسالفه يبقى الموضوع هذرت حريم مافيها من الصدق ذره
زيد : يمكن
فهد: طيب وش رايك ألحين دام الدوام إنتهى نطلع أنا وإنت نتمشى ونروح أي مقهى على حسابك
زيد: وليه مايكون على حسابك انت
فهد: ماطلبت إنت بس إمش وامر بالي تبيه
##############################
نفس اليوم الساعه 9:45 ليلا
الريم تكلم ساره عن مخططها الإجرامي للفكه من أحمد بالتلفون
الريم: هاه شرايك بتساعديني
ساره : افا عليك مايبيلها سؤال أنتي عارفه إن أهم شيء عندي سعادتك .......بس إنتي فكرتي بالموضوع زين ...
الريم: فكرت وإستخرت وحسيت إن أرفض الموضوع أكثر وأكثر
ساره: يمكن إحساسك بالرفض نابع من كونك رافضه بلأساس تفكرين فيه بطريقه جديه
الريم: لاياساره صدقيني أنا فكرت بالموضوع زين ولقيت إن أحمد مايناسبني ...
ساره: طيب من كلامك عن هبه واضح إن أحمد مش حاطها فباله أصلا
الريم: وهذا دورنا بالموضوع غن إحنا نلفت نظره لها
ساره: بس إحنا يالريم مانقدر نسوي شيء بدونها ...لازم هي تكون راغبه بها الشيء وتبيه
الريم: ماعليج من موضوع هبه انا بكره بروح بيت عمتي وبكلمها بها السالفه
ساره وهي تضحك: أشوفك مشتطه على هالسالفه شكلتس من الخاطر تبين الفكه منه
الريم: أووووووووووووف مايحتاج أوضحلج أكثر
المهم بكره نكمل السالفه أنا ألحين بروح انام من رجعت من الكليه ماغفت عيني
ساره: ليش
الريم : ماأدري كله يتهيألي إنه بيدخل علي واحد من خوالي ولا أمي يسألوني ليه قافله تلفونج
ساره: ههههههههه روح يالخوف مسوي سوالف
الريم: شنسوي المسأله حياة أو موت
ساره بنبرة حزن خفيفه: بسم الله عليك من الموت يومي قبل يومك إنشاءالله
الريم: ساروووووووووه بس ...بسم الله عليج بعد عمر طويل إنشاءالله
ساره: أوكي حبيبتي أشوفك بكره بإذن الله
الريم : على خير مع السلامه
اليوم الثاني
الساعه ال6:25 صباحا
كعادتها القديمه صحت من النوم متأخره وعلى عجله إختارت ملابسها وبها اليوم كانت مختاره ألوان غريبه لكن متناسقه وهالشيء ميزه عندها إنها تقدر تناسق بين الألوان الغريبه وإلي تعتبر كمغامره لما تكون في حالة نفسيه متقلبه او منزعجه .... وهالشيء صار عندها مثل الطبع يعني الشلة من يشوفون الألوان الفاقعه أو الغير معتاده إعرفوا إن مزاجها بهاليوم متعكر شوي أو فيه شيء يشغلها.....لأنه المعروف عنها إنها تعشق الألوان الساده والألوان الهاديه.....
الألوان إلي إختارتها ساره لها اليوم كانت عباره عن بدي أورانج مع تيشيرت أزرق كحلي .... فعلا لونين غريبين لكن طلعوا مره روعه (( طبعا لما تكون درجات الألوان مناسبه يعني مو أي لون تركب على اللون الثاني))
مع تنوره سودا ميدي وجزمة رياضه أورانج وشراب كحلي
والمكياج كان عباره عن جلوص أورنج خفيف وتحديد للعين بالكحل الأزرق
على الساعه 7 دق التلفون برنة ندى وكانت تقريبا خالصه كل شيء
وكعادتها بأقصى سرعه جمعت كل الأغراض إلي تحتاجها وحذفتها بشنطتها وخذت الشنطه والعبايه على السريع وطيران على الباب الخارجي للبيت وطبعاإحنا بعصر السرعه العبايه إنلبست وهي تنزل على الدرج ....
لما طلعت من الباب كان الباص واقف ....فركبت
ساره وهي تجلس: السلام عليكم ياصبايا
ندى والريم: هلا هلا وعليكم السلام حيالله من جاء
ساره : رووووووووووويم امسات بالليل دقيت عليكي الساعه 2 ليش ماتردي (( باللهجه المغربيه المعدله))
الريم: ليش ماتتذكري إني قفلتو
ساره: اه نسيت سامحينا ألحين عرفنا عذرك طوالت أمس وإحنا مشغولين البال عليكي
الريم: لا لا تخافي مافيناش إلا السلامه
ساره: عالسلامه خيتو
الريم: عالسلامه
ندى: هلا والله عاشوا بنات المغرب متى أقمتوا عندنا بالسعوديه
ساره: امسات لساتنا واصلين من المطار ...سافا
ندى: سافا
تلفون ساره يدق..... طلعت الجوال من الشنطه بشوف من المتصل
ساره: ريووووووم هذي إمتس تتصل
الريم: يوووه ردي عليها بسرعه أكيد تحاتني لأن جهازي مقفل
ساره: ألو هلا خالتي شلونتس .... لاخالتي مافيها إلا العافيه بس جهازها طافي بسبة البتري ... لاماعليك أول مانوصل الكليه بنخليها تشحنه .... خذي كلميها وتطمني عليها بنفسك..
وعطيت الريم التلفون
الريم: هلا يمه .... لالحمدلله مافينا شيء ....لاتخافين ..حوادث... بسم الله علينا...لا تطمني... الشوارع فاضيه والسواق سرعته خفيفه تقولين سلحفاه (( والعكس صحيح لأنها كانت تبي إطمن أمها)) خلاص ... إنشاءالله مع السلامه
بعد ماقفلت
ندى: هذا سرعته سلحفاه إذا هالسرعه شبهتيها بالسلحفاه عزا الله رحنا وطي
الريم: عاد إنتي لاتجلسينلي عالوحده أنا قلت هالكلام أبي أهدي امي
ساره: طيب إنتي إلى متى بتمين قافله جوالك
الريم : انا ألحين بظطر غني أفتحه عشان امي
ندى: هذا إحنا وصلنا خلينا ننزل وبعدين إفتحيه
الريم: بس أخاف إنها لحد ألحيت تزعجني (( تقصد زيد))
ساره: خلينا ننزل وبعدين نشوفلنا حل معاها
بعد مادخلوا الكليه وحطوا أغراضهم باللوكر كانت الساعه 8 تقريبا
ندى : يلا بنات انا رايحه محاظرتي متى تطلعون
الريم : ماعندنا محاظره ألحين محاظرتنا تبدى 11
ندى: خلاص أشوفكم الساعه 10 ... وإذا صار شيء علموني بالمسجات لاتنسون (( تقصد سالفة زيد))
الريم & ساره: إنشاءالله
بعد 10 دقايق الريم وسار كانوا جالسين بالساحه الخارجيه
ساره: يلا ريومي إفتحي تلفونك
أول مافتحت الريم تلفونها بدى سيل المسجات يهل
الريم: واو 15 مسج
3 من بنت خالي
2 من إختي
1 من عمتي
4من البنات
1 منج
1 منج mised cool
1\ mised cool 45 من زيد
2 ومسجين منه بعد يبيني أرد عليه
ساره: 45 مكالمه الريم أكيد فيه شيء كايد إنتي لازم تعرفين شيبي
الريم: شلون
مامداها تخلص جملتها إلا والتلفون يرد
ساره: هو
الريم تهزلها راسها بمعنى إيه
ساره: طيب أرسليله مسج وقوليله شتبي
الريم : أوكي
الريم (( ممكن أعرف شتبي من أمس وإنت تتصل))
زيد(( الناس تسلم أول وبعدين تسأل))
الريم(( السلام ..يلا شعندك))
زيد((بل ... مايسوى علينا السلام.. الموضوع مهم وماينفع بالمسجات لازم أكلمك))
الريم(( اسفه ماأقدر ... إذا تبي شيء قوله بالمسج))
زيد(( وليه ماتقدرين))
الريم(( يمكن انا غلط لأني كنت أراسلك لكني مستحيل أزيد الغلط بغلط أكبر منه))
زيد(( مش واثقه فيني))
الريم((مش سالفه الثقه فيك أنا ماأقدر أخون ثقة أهلي فيني وأكلمك))
زيد(( بس أنا زيد يالريم))
الريم (( ولو كنت زيد ماأقدر... ولوسمحت إدخل بالموضوع))
زيد (( وش سالفة أحمد ولد عمك))
الريم فاتحه عيونها علأخير
ساره:ههههههه شوي شوي لا عيونك تطلع من مكانها
الريم: وش قصده بسالفه أحمد
ساره: ياذكيه إنتي أكيد وصلته طراطيش كلام عن خطبة ولد عمك لك .... وعاد إنتي وذكائك إعرفي شلون تستثمرين هالسالفه وتخلينها بجيبك
الريم (( أي سالفه))
زيد(( خطبتة للك))
الريم ((وإنت وش دراك بهالسالفه))
زيد(( يعني السالفه صدق))
الريم(( إيه ..بس إنت وشلك بالموضوع))
زيد منقهر :لاوالله أنا إلي وشلي بالموضوع ... يعني أنا أطلع بره والأخ أحمد يتربع زين يالريم
(( لاأبد بس حبيت أستفسر عن الموضوع عشان أباركله ... ))
الريم وهي منقهره: ساروه شفتي وش كاتب يبي يقهرني قال يبي يباركله
ساره: تستهلين ماجاك عجل تقولينله وشلك أنت بالموضوع
الريم: يعني وشتبيني أقوله
ساره: قوليله إن جدتك هي إلي تبيك تاخذين ولد عمك وإنتي مش متقبله الموضوع وخايفه إذا رفضتي إن أبوك ياخذك تعيشين عنده
الريم(( ماأظن إنك بتباركله))
زيد والضحكه شاقه الوجه(( ليه إنتي مش موافقه))
الريم (( ماأدري لأني خايفه من هالسالفه ))
زيد (( وش إلي مخوفك))
الريم(( جدتي... لأنها هي إلي تبي تزوجني من أحمد وأنا خايفه إذا رفضت تخلي إبوي ياخذني أسكن عنده ويبعدني عن أمي))
زيد ((مايقدر ليه هي الدنيا فوضى ...إنتي كملتي 21 وماله حق يجبرك إنك تعيشين عنده))
الريم((هالكلام لوكنت ولد لكن انا بنت وله الحق ياخذني بأي وقت))
زيد ((ماأظن هالشيء بيرضي جدتك لأنها هي إلي طلبت من أبوك إنه يخليك عند إمك من كنتي صغيره وأكيد ماراح تهونين عليها))
الريم (( إنت ماتعرف جدتي ... إذا صممت على شيء تسويه ..
وهي تبي تزوجني من أحمد ..والظاهر إلي تبيه بيصير))
زيد ((معصي والله ماتاخذينه وراسي يشم الهوا))
الريم (( أووووووف وش كل هالعصبيه ... لوكنت إختك ماسويت كل ذا))
زيد (( ليه ماتدرين إنتي مين))
الريم (( لا ماأدري... ليه أنا من أكون))
زيد (( إنتي قلبي وروحي وعقلي ودنيتي كلها))
الريم وهي فرحانه(( واو كل ذا أنا))
زيد(( وأكثر .... بس ممكن سؤال))
الريم (( إسأل... وأنا أجاوب))
زيد (( أنا من أكون بالنسبه لك))
الريم بهبل((ماأدري...... إنت علمني))
زيد : هاذي ناويه تجيبلي الجلطه ((وهو يتطنز)) إنت علمني .. ولايهمك أبشري
(( أمم حبيبك ... حياتك ... هواك ... قلبك ... نبضك وكل شيء بحياتك))
الريم(( الأخ واثق))
زيد(( أكيد ... مايحقلي))
الريم بجرأه(( يحقلك ونص ...... مو إسمك زيد ... وإنت تقول إنك حبيبي عجل أكيد يحقلك))
ساره : ياقويه إنتي تبين تذبحينه بكلامك من وين جاتك هالجرأه
الريم وهي تأشر على قلبها : من هنا تعبت وأنا أخبي كل هالكلام خليه يعرف ويحس
زيد كان بحاله ثانيه : ياويل قلبي أنا والله إني أحبها هالبنت ذابحتني
زيد (( أحبك))
الريم : يابري حالي ياسوير وأخيرا من متى وانا أنتظر هالكلمه منه 10 سنين وبالنهايه وصلتلها
ساره: مبروك حبيبتي وألحين خلاص بسكم مسجات راح الرصيد
الريم : فدوة لعيونه
ساره: ياويلي على الحب .. بس خلاص لازم تثقلين عليه
الريم : صح كلامك
.........
زيد : ليه ماردت على المسج .... أكيد أحرجتها ... بس أبيها ترد علي
(( أنا إلي أعرفه إن البنت إذا أحد قالها كلمة أحبك ترد عليه وتقوله وأنا بعد احبك ... أموت فيك .. أعشقك .. ومن هالكلام))
الريم وهي ميت غيض(( وإنت ماشاءالله عندك خبره بالبنات))
زيد يبي يغيضها أكثر(( يقولون ))
الريم(( إمم ويقولون إني بعد بوافق على أحمد ))
زيد (( يخسي أحمد إنتي لزيد وبس فاهمه))
الريم (( ومن زيد على خير))
زيد (( زوجك المستقبلي))
الريم (( بأحلامك))
زيد (( شوفي يارويم عندك إسبوعين تفكينا من سالفه أحمد ولد عمك واليوم إلي بعده عللى طول خطبتنا))
الريم(( خطبة مين على مين))
زيد (( رووووووووووويم بلا عبط وهبال ... أحمد ولد عمك ترفضينه ..وتوافقين علي فاهمه))
الريم (( لاصار الشور بيدك ذيك الساعه نشوف شبيتسوي))
زيد (( شوفي لاتحديني أروح له بيتهم وأدوسه بالسياره عشان أفتك منه ومن شره))
الريم (( بسم الله وش هالإجرام ...تبي تذبح ولد عمي ..لاتنسى تراه ولد عمي وماأرضى عليه))
زيد (( لاإدافعين عنه لاأذبحه صدق))
الريم (( أنا ماأدافع عنه أنا أقول إنه ولد عمي وماأرضى عليه))
زيد ((والله إنتي إلي يبيلي أذبحك بدل ملتقولين فدوه عن راسك تقولينلي ولد عمي وماأرضى عليه))
الريم (( وأهون عليك تذبحني ))
زيد (( لا أول شيء أخطبك وأتزوجك وبعدين أذبحك))
الريم ((مجرم))
زيد (( عادي أهم شيء إنتي تحبيني وتوتين فيني ))
الريم (( يالمسكين من لاعب عليك))
زيد (( قلبك إلي ساكن عندي))
الريم (( وأنا وش ذابحني إلا قلبي...... ألحين بما إني عرفت وشتبي ... وإنت عرفت رايي بالموضوع...بس من المسجات))
زيد(( ليه تو الناس عندك محاظره ألحين))
الريم (( لا ... وأي تو الناس اليوم كانت حاله إستثنائيه ... يعني ياويلك لو ترسل مره ثانيه))
زيد (( هادمة اللذات إنتي ... وبعدين خير إنشاءالله على بالك ميت عليك أنا ... أصلا هذا اخر مسج يوصلك مني))
الريم (( بنشوف))
زيد:طيب يالريم خلينا بس نفتك من ولد عمك ... وأخطبك ساعتها بتشوفين وش يصير
نفس اليوم المساء الساعه ال 7
بيت عمة الريم
الريم كانت معزومه ببيت عمتها على العشاء.....الريم اول ماكلمتها عمتها تعزمها عندها وافقت بدون أي تردد ....لأنها شافت إنها بتكون فرصه حلوه تلتقي فيها بهبه بنت عمتها وتكلمها عن المخطط إلي براسها.....
كانت جالسه مع جدتها وعمتها وبناتها بمجلس الحريم سوالف وضحك ...
الريم
كنت أستنى الفرصه المناسبه عشان أكلم هبه بموضوع أحمد...بس للأسف ماقدرت كانوا الكل موجودين حولنا ....ياربي أنا جايه اليوم عشان أكلمها....خلاص ماعاد فيني صبر خصوصا بعد ماعرفت اليوم إن زيد يحبني ويبي يخطبني ... بس وين الفكه
وجاتني الفرصه لحد عندي لما
العمه:هبه حبيبتي روحي جهزي غرفة الضيوف مع الخدامه حق جدتج
هبه: الله جدتي بتنامين عندنا
الجده: إي حبيبتي بنام ...والله أنا متعوده على داري بس إمج حلفت علي الله يهديها
هبه: زين سوت معاج ولا إنتي ماتباتين عندنا إلا بحلف ماتحبين إلا بيت عمي أبو احمد... ماكن إحنا بناتج عادتنا غرب عنج
الجده:حرام عليج يابنتي كلكم غلاكم واحد ... بس بيت بوأحمد بيتي
العمه: وهذا بيتي يمه وبيتي بيتج
هبه : يلا عن إذنكم بروح أجهز الغرفه
الريم: خذيني معاج بساعدج
العمه: لايمه الخدامه بتساعدها
الريم: لاوالله ماخليت الخدامه ترتب فراش جدتي وأنا موجوده
الجده: يالله جعلني ماأذوق حزنج قولي امين ويرزقج بالرجال الصالح
العمه: يمه الريم خلج مرتاحه إنتي ضيفتنا يمه وإذا ماتبون الخدامه ترتب فراش إمي بخلي وحده من البنات تروح مع هبه
الريم: حشى والله ولا وحده تقوم مع هبه غيري الله يهداج عمتي إنتي تحسسيني كأني غريبه عنكم
العمه: لايمه الريم شهالكلام إنتي وحده من بناتي
غرفة الضيوف
بعد مارتبت انا وهبه الغرفه .... رحت وقفلت الباب وهبه إطالع فيني مستغربه
الريم : هبه حبيبتي بغيتج بموضوع
هبه: امري الريم شبغيتي
الريم:هبه أنا بكلمج بموضوع أحمد ولد عمي
هبه: أحمد شفيه أحمد
الريم: هبه أكيد إنتي تدرين إن أحمد ولد عمي خطبني
هبه وبصوت حزين : إيه أدري
الريم: وأنا ياهبه ماأبيه ورافضه الزواج منه
هبه: ليش وبعدين أنا وشدخلني بالموضوع
الريم: هبه انا أدري إنج تحبينه وأنا واثقه إنج أكثر وحده تناسبه
هبه وهي منصدمه: ليش لهالدرجه واضح علي
الريم: لا بس بصراحه أنا بعد أحب ومن سنين عشان كذا حسيت فيج
هبه: من خوالج
الريم : إيه
هبه: طيب وبعدين
الريم: شوفي أنا بساعدج وبخلي أحمد يعوف بنات هالدنيا كلها ويتمناج إنتي وبس
هبه: يالريم أحمد يبيج إنتي وبعدين دامه ماحس فيني إلسنين إلي راحت كلها بيحس فيني ألحين
الريم:هبه أحمد يبيني لأني إنسانه صعب يوصلها مش لأنه يحبني أو لأني داخله مزاجه.... وبعدين هو ماحس فيج لأنج ماحاولتي تحسسينه بمشاعرج إتجاهه
هبه : شلون يعني تبيني أروحله وأقوله ياأحمد ترى أنا أحبك
الريم: لاء هذا بيكون أكبر غلط تسوينه الرجال إلي من نوعية أحمد عمره مايحب إن البنت تلاحقه لأنها بترخص بعينه هو يحب إنه هو إلي يلحقها ويعلقها فيه ويختار دايم النوع الصعب إلي يكون بعيد عن يده .... لأنه يشوف إنه إذا يقدر يوصلها ويوصل لقلبها فهذا دليل على مقدرته وذكائه
هبه: طيب شلون برايك أقدر أخليه يشيلك من باله ويفكر فيني وبس
الريم : أنأ أقولك شلون
#############
بعدها بيومين
بيت فهد
دخلت غرفتي وأنا ماني بطايق حتى نفسي..........
جلست اظرب وأرمي وأكسر أي شيء قدامي .... العطور ...... الأمشاط ....الكريمات .... كل شيء وأي شيء يطيح بيديني ........
الدنيا ظلمت بوجهي وماعدت أشوف فيها إلا السواد
ليه كذا ليه........ حرام والله حرام إلي سوته .....
ظلمتني وإظلمت نفسها معي .... ياناس فيه أحد يظلم نفسه ولا قطعه منه ....ردوا خلاص مافيني عقل....
هي تبي إدمرني .... ولا إدمر حياتها.... تبيني أكرها و أشيل بخاطري منها..... ياليتها تجاوبني بس
وش تستفيد إذا دمرت حياتي بها الطريقه
عسى ربي يخليك لعيوني ..عسى ربي يخليني لعيونك
حبيبي دنيتك صعبه بدوني... ولاشيء دنيتي تسوى بدونك
أنا مغرم ياغالي فيك وأدعي ربي يخليك
إذا عني بعدت يجن جنوني... لأنك صرت أغلا من عيوني
عسى ربي يهنيني بغرامك.... ولا يحرمني من رقة كلامك
ياأغلا إنسان أنا عندي ياحزني وفرحتي وسعدي
أخاف الناس عنك يبعدوني .......حبيبي صرت أغلا من عيوني
حبيبي فيك راضاني زماني............ لغيرك مايطاوعني حناني
سكن حبك بوجداني ....وإتعوض فيك حرماني
غرامك غير إحساسي ولوني........ حبيب الروح ياأغلا من عيوني
اليوم السبت
الساعه ال10 صباحا
اليوم قررت إنه يكون أول يوم لي بحياتي الجديده وراح أبتدي فيه أول الخطوات بروحتي للكليه ...
طبعا أنا ماعلمت أي وحده من البنات بمخططاتي برجعتي للدوام اليوم حبيت أسويها لهم مفاجأة ... يالله شكثر إشتقت للكليه بكل مكان و كل زاويه وركن فيها..........
وصديقاتي فقدتهم حيل وفقدت جمعتنا اليوميه .....سوالفنا وهذرتنا ..وطماشتنا على الرايح والجاي ....
وصلت للبوابه ...دخلت وفصخت العبايه ولفيتها وأنا ملاحظه نظرات البنات .....منهم من يعرفني من زمان وجاء يسلم علي ... ومنهم من سبق وشافني بس مايعرفني ..... ومنهم من أول مره يشوفني وطبعا هذولا بنات سنه أولى إلي نظراتهم لي وكأني نازله من كوكب المريخ........
كنت فاتحه شعري إلي طول وصار يوصل لنص ظهري... ولابسه تنوره سودا مكسره مع بلوفر رمادي ((لأن الوق كان برد)) وحاطه مكياج خفيف مجرد إني محدده عيوني بالكحل الأسود وروج وردي فاتح .... كان شكلي مره كيوت ...
رسمت على فمي إبتسامه ناعمه ومشيت متجهه للصاله الرئيسيه وأنا ملاحظه نظرات البنات إلي تلاحقني .... أول مادخلت للصاله توجهت للوكر حقنا ... هههه حتى إنت وحشتني تصدق
سمعت صرخه من وراي إلتفت بسرعه.....
إبتسام: ساره ساروه حبيبتي (( وركضت يمي وضمتني حيل )) ماأصدق وأخيرا رجعتيلنا
ساره : هههههه وبكامل قواي العقليه
إبتسام: ياعمري ياساره والله إن الشله مو حلوه بدونك... تعالي نجلس نستنى الشله كلها دقايق ويجي وقت البريك ونتجمع سوا كلنا زي قبل
ساره بفرح: واحسن ياإبتسام وأحسن من قبل
تجهت ساره مع إبتسام لمقر الشلة وجلسوا هناك يسولفون ....
إنفتح الباب
وا ا ا
كل الشله دخلوا ((ندى ,الريم, ماجده, نوره, سميره , تغريد, بدريه ,ضحى , عهود., ريم, منى..........إلخ >>>تعبت ههههههههه))
الكل يضم ساره ويسلم عليها فرحانين بوجودها معاهم وبعد ماخلصوا سلامات إشتغلوا بلأسئله عنها وعن الأيام إلي قضتها فترة العده
بعد إنتهاء الدوام بالباص ((ندى , الريم , ساره))
وهم في غمرةالسوالف والضحك .... بدى تليفون الريم يدق ...من شافت الرقم حست بمويه بارده تنكت على وجهها...
ندى: بسم الله شفيك يبستي مين المتصل
الريم:.............
ساره: ريومه شفيك
التلفون كان يدق بشكل مجنون إتصال ورا إتصال مايوقف بلأخير إظطرت الريم تحول الجهاز على الصامت عشان ماتلفت نظر بقية البنات بالباص
ساره بجديه: ريوم مين إلي يتصل فيك
الريم بصوت واطي: زيد
ندى بصدمه وبصوت عالي: مين
كل إلي بالباص إلتفت عليهم بسبب صرخة ندى
الريم: سكتي فضحتينا حسبي الله على العدو
ندى: هاه طيب
ساره: وش يبي متصل
الريم: ماأدري
وصل عدد المكالمات التي لم يرد عليها 15 مكالمه
ندى: شكله يبي يقولك شيء
الريم : شيبي يقول هذي أول مره من 3 يحاول يتصل فيني
ساره: الريم واضح إن عنده شيء ولا كان ماإتصل بهالطريقه
الريم : هالخبل بيفضحني إذا تم يدق
ندى: طيب ردي عليه وإسمعي شبيقول
الريم: لاء أنا غلطت مره لأما كنت أرسله مسجات ..وماني مستعده أكرر الغلط بشيء اكبر منه وهو المكالمات
ساره: صح كلام الريم المسجات ممكن تترقع لأنها كانت مسجات عاديه ممكن إتكون إنرسلت بالغلط لكن المكالمات بتكون غلطه كبيره
ندى: أنا ماقصدت إنك تكلمينه بس ردي عليه وإسمعي شبيقول وبعدين صكري بوجهه
الريم: ياويلي قربنا نوصل البيت وهو ماوقف إتصالاته وش أسوي
ساره: إقفلي التليفون إلى بكره
الريم: بس يمكن أبوي ولا وحده من خلاتي تتصل علي شبقولهم إذا لقوا تلفوني مقفول وإتصلوا على البيت
ساره: عادي قوليلهم قفل علي لأن البتري فضى وأنا ألحين أشحنه
ندى: صح كلام ساروه .... يلا بسرعه أشوف إقفليه
الريم: قفلته
وصلت كل وحده منهم بيتها وهي توعد الثانيه غنها بتكلمها المساء على تلفون البيت بما إن الريم قافله جهازها
من جهه ثانيه كان زيد المجنون في أوج حالات الحزن
ليش ماترد هاه...... لاوألحين قافله الجهاز طيب يالريم ياأنا ياإنتي
غمض عيونه وتذكر كل الكلام إلي إنقال على الغدا اليوم فيبتهم
كان هو وأبوه وإخوه على الغدا ... وأمه وشوق جالسين معهم يسولفون
أم زيد: أقول يمه شوق شخبار الريم
شوق: الحمدلله يمه زينه
زيد من جابوا طاري الريم وقف عن الأكل وجلس يتسمع لكلامهم
أم زيد: إلا سمعت إنها إنخطبت صحيح هالكلام
شوق: لا مين إلي قال
أم زيد: جارتنا أم.......... تقول إن ولد بنت خالتها يصير ولد عم الريم وإنه خاطبها بس ماعلموا أحد يستنون الجده تقوم بالسلامه ويعلنون الخطوبه
شوق: أي واحد من إعيالهم
أم زيد: أحمد بن..........
شوق: إي عرفته شفته كم مره جاي مع أهله يزورون الريم بالمستشفى
أم زيد: شكله كان حاط عينه عليها ....و............و..........
ماقدر يسمع أكثر فز من غداه تغسل وطلع من البيت
أم زيد: يبه ماكلت ........وين بتروح تعال....
لكن زيد ماكان عنده أي رد لأسئلة أمه لأن إلي بخاطره كان معميه عن أي شيء ثاني
محد كان منتبه لزيد إلي ملامحه تغيرت من الصدمه بإن الريم بتروح من بين إيدينه وإلي بياخذها منه أحمد
أحمد انا من شفت الورد إلي جايبه لها وأنا حاس إنه حاط عينه عليها بس يخسي .......
وينه عنها من زمان ولا ماحلت بعيونه إلا ألحين ......عمرهم لاهو ولاأهله ..سئلوا عنها ولا جاو يشوفونها وهي صغيره ...لكن أحلين لما كبرت وإحلوت بعينهم يبون ياخذونها من بين إيديني ...بأحلامهم ..... الريم تحبني وأنا أحبها
أنا ماأحبها وبس إلا أتنفس هواها
الريم ماراح تكون لحد غيري ......أبد مهما يصير
وضرب يده بأقوى ماعنده على مكتبه طراخ
فهد وهو يدخل على كتب زيد
فهد: شوي شوي عليه كسرته مسكين يطلب الرأفه
زيد : فهد أنا ماني بفاضي للمزح ألحين
فهد: ليه الله يكافينا الشر وشفيك
زيد حكى لفهد كل الي صار وسمعه من أهله
فهد وهو سرحان: الظاهر مكتوب علينا كلنا نذوق من هالكاس
زيد: لا وأي طعم مر وعلقم
فهد: ياذا عيال العم إلي كل مانبي نخطي الخطوه وقفوالنا مثل العظم
زيد: صدقت ياخوي بس وش السواه
فهد: مالك إلا تنتظر وتعرف رايها بالموضوع
زيد: وشلون وهي رافضه ترد علي لا وقفلت التلفون بعد
فهد بمزح: أكيد تخرعت من صوتك
زيد: ليه هي سمعته أصلا
فهد: تمهل ياخوي وفكر زين يمكن إنت ظالمها وإنها ماتعرف شيء عن هالسالفه يبقى الموضوع هذرت حريم مافيها من الصدق ذره
زيد : يمكن
فهد: طيب وش رايك ألحين دام الدوام إنتهى نطلع أنا وإنت نتمشى ونروح أي مقهى على حسابك
زيد: وليه مايكون على حسابك انت
فهد: ماطلبت إنت بس إمش وامر بالي تبيه
##############################
نفس اليوم الساعه 9:45 ليلا
الريم تكلم ساره عن مخططها الإجرامي للفكه من أحمد بالتلفون
الريم: هاه شرايك بتساعديني
ساره : افا عليك مايبيلها سؤال أنتي عارفه إن أهم شيء عندي سعادتك .......بس إنتي فكرتي بالموضوع زين ...
الريم: فكرت وإستخرت وحسيت إن أرفض الموضوع أكثر وأكثر
ساره: يمكن إحساسك بالرفض نابع من كونك رافضه بلأساس تفكرين فيه بطريقه جديه
الريم: لاياساره صدقيني أنا فكرت بالموضوع زين ولقيت إن أحمد مايناسبني ...
ساره: طيب من كلامك عن هبه واضح إن أحمد مش حاطها فباله أصلا
الريم: وهذا دورنا بالموضوع غن إحنا نلفت نظره لها
ساره: بس إحنا يالريم مانقدر نسوي شيء بدونها ...لازم هي تكون راغبه بها الشيء وتبيه
الريم: ماعليج من موضوع هبه انا بكره بروح بيت عمتي وبكلمها بها السالفه
ساره وهي تضحك: أشوفك مشتطه على هالسالفه شكلتس من الخاطر تبين الفكه منه
الريم: أووووووووووووف مايحتاج أوضحلج أكثر
المهم بكره نكمل السالفه أنا ألحين بروح انام من رجعت من الكليه ماغفت عيني
ساره: ليش
الريم : ماأدري كله يتهيألي إنه بيدخل علي واحد من خوالي ولا أمي يسألوني ليه قافله تلفونج
ساره: ههههههههه روح يالخوف مسوي سوالف
الريم: شنسوي المسأله حياة أو موت
ساره بنبرة حزن خفيفه: بسم الله عليك من الموت يومي قبل يومك إنشاءالله
الريم: ساروووووووووه بس ...بسم الله عليج بعد عمر طويل إنشاءالله
ساره: أوكي حبيبتي أشوفك بكره بإذن الله
الريم : على خير مع السلامه
اليوم الثاني
الساعه ال6:25 صباحا
كعادتها القديمه صحت من النوم متأخره وعلى عجله إختارت ملابسها وبها اليوم كانت مختاره ألوان غريبه لكن متناسقه وهالشيء ميزه عندها إنها تقدر تناسق بين الألوان الغريبه وإلي تعتبر كمغامره لما تكون في حالة نفسيه متقلبه او منزعجه .... وهالشيء صار عندها مثل الطبع يعني الشلة من يشوفون الألوان الفاقعه أو الغير معتاده إعرفوا إن مزاجها بهاليوم متعكر شوي أو فيه شيء يشغلها.....لأنه المعروف عنها إنها تعشق الألوان الساده والألوان الهاديه.....
الألوان إلي إختارتها ساره لها اليوم كانت عباره عن بدي أورانج مع تيشيرت أزرق كحلي .... فعلا لونين غريبين لكن طلعوا مره روعه (( طبعا لما تكون درجات الألوان مناسبه يعني مو أي لون تركب على اللون الثاني))
مع تنوره سودا ميدي وجزمة رياضه أورانج وشراب كحلي
والمكياج كان عباره عن جلوص أورنج خفيف وتحديد للعين بالكحل الأزرق
على الساعه 7 دق التلفون برنة ندى وكانت تقريبا خالصه كل شيء
وكعادتها بأقصى سرعه جمعت كل الأغراض إلي تحتاجها وحذفتها بشنطتها وخذت الشنطه والعبايه على السريع وطيران على الباب الخارجي للبيت وطبعاإحنا بعصر السرعه العبايه إنلبست وهي تنزل على الدرج ....
لما طلعت من الباب كان الباص واقف ....فركبت
ساره وهي تجلس: السلام عليكم ياصبايا
ندى والريم: هلا هلا وعليكم السلام حيالله من جاء
ساره : رووووووووووويم امسات بالليل دقيت عليكي الساعه 2 ليش ماتردي (( باللهجه المغربيه المعدله))
الريم: ليش ماتتذكري إني قفلتو
ساره: اه نسيت سامحينا ألحين عرفنا عذرك طوالت أمس وإحنا مشغولين البال عليكي
الريم: لا لا تخافي مافيناش إلا السلامه
ساره: عالسلامه خيتو
الريم: عالسلامه
ندى: هلا والله عاشوا بنات المغرب متى أقمتوا عندنا بالسعوديه
ساره: امسات لساتنا واصلين من المطار ...سافا
ندى: سافا
تلفون ساره يدق..... طلعت الجوال من الشنطه بشوف من المتصل
ساره: ريووووووم هذي إمتس تتصل
الريم: يوووه ردي عليها بسرعه أكيد تحاتني لأن جهازي مقفل
ساره: ألو هلا خالتي شلونتس .... لاخالتي مافيها إلا العافيه بس جهازها طافي بسبة البتري ... لاماعليك أول مانوصل الكليه بنخليها تشحنه .... خذي كلميها وتطمني عليها بنفسك..
وعطيت الريم التلفون
الريم: هلا يمه .... لالحمدلله مافينا شيء ....لاتخافين ..حوادث... بسم الله علينا...لا تطمني... الشوارع فاضيه والسواق سرعته خفيفه تقولين سلحفاه (( والعكس صحيح لأنها كانت تبي إطمن أمها)) خلاص ... إنشاءالله مع السلامه
بعد ماقفلت
ندى: هذا سرعته سلحفاه إذا هالسرعه شبهتيها بالسلحفاه عزا الله رحنا وطي
الريم: عاد إنتي لاتجلسينلي عالوحده أنا قلت هالكلام أبي أهدي امي
ساره: طيب إنتي إلى متى بتمين قافله جوالك
الريم : انا ألحين بظطر غني أفتحه عشان امي
ندى: هذا إحنا وصلنا خلينا ننزل وبعدين إفتحيه
الريم: بس أخاف إنها لحد ألحيت تزعجني (( تقصد زيد))
ساره: خلينا ننزل وبعدين نشوفلنا حل معاها
بعد مادخلوا الكليه وحطوا أغراضهم باللوكر كانت الساعه 8 تقريبا
ندى : يلا بنات انا رايحه محاظرتي متى تطلعون
الريم : ماعندنا محاظره ألحين محاظرتنا تبدى 11
ندى: خلاص أشوفكم الساعه 10 ... وإذا صار شيء علموني بالمسجات لاتنسون (( تقصد سالفة زيد))
الريم & ساره: إنشاءالله
بعد 10 دقايق الريم وسار كانوا جالسين بالساحه الخارجيه
ساره: يلا ريومي إفتحي تلفونك
أول مافتحت الريم تلفونها بدى سيل المسجات يهل
الريم: واو 15 مسج
3 من بنت خالي
2 من إختي
1 من عمتي
4من البنات
1 منج
1 منج mised cool
1\ mised cool 45 من زيد
2 ومسجين منه بعد يبيني أرد عليه
ساره: 45 مكالمه الريم أكيد فيه شيء كايد إنتي لازم تعرفين شيبي
الريم: شلون
مامداها تخلص جملتها إلا والتلفون يرد
ساره: هو
الريم تهزلها راسها بمعنى إيه
ساره: طيب أرسليله مسج وقوليله شتبي
الريم : أوكي
الريم (( ممكن أعرف شتبي من أمس وإنت تتصل))
زيد(( الناس تسلم أول وبعدين تسأل))
الريم(( السلام ..يلا شعندك))
زيد((بل ... مايسوى علينا السلام.. الموضوع مهم وماينفع بالمسجات لازم أكلمك))
الريم(( اسفه ماأقدر ... إذا تبي شيء قوله بالمسج))
زيد(( وليه ماتقدرين))
الريم(( يمكن انا غلط لأني كنت أراسلك لكني مستحيل أزيد الغلط بغلط أكبر منه))
زيد(( مش واثقه فيني))
الريم((مش سالفه الثقه فيك أنا ماأقدر أخون ثقة أهلي فيني وأكلمك))
زيد(( بس أنا زيد يالريم))
الريم (( ولو كنت زيد ماأقدر... ولوسمحت إدخل بالموضوع))
زيد (( وش سالفة أحمد ولد عمك))
الريم فاتحه عيونها علأخير
ساره:ههههههه شوي شوي لا عيونك تطلع من مكانها
الريم: وش قصده بسالفه أحمد
ساره: ياذكيه إنتي أكيد وصلته طراطيش كلام عن خطبة ولد عمك لك .... وعاد إنتي وذكائك إعرفي شلون تستثمرين هالسالفه وتخلينها بجيبك
الريم (( أي سالفه))
زيد(( خطبتة للك))
الريم ((وإنت وش دراك بهالسالفه))
زيد(( يعني السالفه صدق))
الريم(( إيه ..بس إنت وشلك بالموضوع))
زيد منقهر :لاوالله أنا إلي وشلي بالموضوع ... يعني أنا أطلع بره والأخ أحمد يتربع زين يالريم
(( لاأبد بس حبيت أستفسر عن الموضوع عشان أباركله ... ))
الريم وهي منقهره: ساروه شفتي وش كاتب يبي يقهرني قال يبي يباركله
ساره: تستهلين ماجاك عجل تقولينله وشلك أنت بالموضوع
الريم: يعني وشتبيني أقوله
ساره: قوليله إن جدتك هي إلي تبيك تاخذين ولد عمك وإنتي مش متقبله الموضوع وخايفه إذا رفضتي إن أبوك ياخذك تعيشين عنده
الريم(( ماأظن إنك بتباركله))
زيد والضحكه شاقه الوجه(( ليه إنتي مش موافقه))
الريم (( ماأدري لأني خايفه من هالسالفه ))
زيد (( وش إلي مخوفك))
الريم(( جدتي... لأنها هي إلي تبي تزوجني من أحمد وأنا خايفه إذا رفضت تخلي إبوي ياخذني أسكن عنده ويبعدني عن أمي))
زيد ((مايقدر ليه هي الدنيا فوضى ...إنتي كملتي 21 وماله حق يجبرك إنك تعيشين عنده))
الريم((هالكلام لوكنت ولد لكن انا بنت وله الحق ياخذني بأي وقت))
زيد ((ماأظن هالشيء بيرضي جدتك لأنها هي إلي طلبت من أبوك إنه يخليك عند إمك من كنتي صغيره وأكيد ماراح تهونين عليها))
الريم (( إنت ماتعرف جدتي ... إذا صممت على شيء تسويه ..
وهي تبي تزوجني من أحمد ..والظاهر إلي تبيه بيصير))
زيد ((معصي والله ماتاخذينه وراسي يشم الهوا))
الريم (( أووووووف وش كل هالعصبيه ... لوكنت إختك ماسويت كل ذا))
زيد (( ليه ماتدرين إنتي مين))
الريم (( لا ماأدري... ليه أنا من أكون))
زيد (( إنتي قلبي وروحي وعقلي ودنيتي كلها))
الريم وهي فرحانه(( واو كل ذا أنا))
زيد(( وأكثر .... بس ممكن سؤال))
الريم (( إسأل... وأنا أجاوب))
زيد (( أنا من أكون بالنسبه لك))
الريم بهبل((ماأدري...... إنت علمني))
زيد : هاذي ناويه تجيبلي الجلطه ((وهو يتطنز)) إنت علمني .. ولايهمك أبشري
(( أمم حبيبك ... حياتك ... هواك ... قلبك ... نبضك وكل شيء بحياتك))
الريم(( الأخ واثق))
زيد(( أكيد ... مايحقلي))
الريم بجرأه(( يحقلك ونص ...... مو إسمك زيد ... وإنت تقول إنك حبيبي عجل أكيد يحقلك))
ساره : ياقويه إنتي تبين تذبحينه بكلامك من وين جاتك هالجرأه
الريم وهي تأشر على قلبها : من هنا تعبت وأنا أخبي كل هالكلام خليه يعرف ويحس
زيد كان بحاله ثانيه : ياويل قلبي أنا والله إني أحبها هالبنت ذابحتني
زيد (( أحبك))
الريم : يابري حالي ياسوير وأخيرا من متى وانا أنتظر هالكلمه منه 10 سنين وبالنهايه وصلتلها
ساره: مبروك حبيبتي وألحين خلاص بسكم مسجات راح الرصيد
الريم : فدوة لعيونه
ساره: ياويلي على الحب .. بس خلاص لازم تثقلين عليه
الريم : صح كلامك
.........
زيد : ليه ماردت على المسج .... أكيد أحرجتها ... بس أبيها ترد علي
(( أنا إلي أعرفه إن البنت إذا أحد قالها كلمة أحبك ترد عليه وتقوله وأنا بعد احبك ... أموت فيك .. أعشقك .. ومن هالكلام))
الريم وهي ميت غيض(( وإنت ماشاءالله عندك خبره بالبنات))
زيد يبي يغيضها أكثر(( يقولون ))
الريم(( إمم ويقولون إني بعد بوافق على أحمد ))
زيد (( يخسي أحمد إنتي لزيد وبس فاهمه))
الريم (( ومن زيد على خير))
زيد (( زوجك المستقبلي))
الريم (( بأحلامك))
زيد (( شوفي يارويم عندك إسبوعين تفكينا من سالفه أحمد ولد عمك واليوم إلي بعده عللى طول خطبتنا))
الريم(( خطبة مين على مين))
زيد (( رووووووووووويم بلا عبط وهبال ... أحمد ولد عمك ترفضينه ..وتوافقين علي فاهمه))
الريم (( لاصار الشور بيدك ذيك الساعه نشوف شبيتسوي))
زيد (( شوفي لاتحديني أروح له بيتهم وأدوسه بالسياره عشان أفتك منه ومن شره))
الريم (( بسم الله وش هالإجرام ...تبي تذبح ولد عمي ..لاتنسى تراه ولد عمي وماأرضى عليه))
زيد (( لاإدافعين عنه لاأذبحه صدق))
الريم (( أنا ماأدافع عنه أنا أقول إنه ولد عمي وماأرضى عليه))
زيد ((والله إنتي إلي يبيلي أذبحك بدل ملتقولين فدوه عن راسك تقولينلي ولد عمي وماأرضى عليه))
الريم (( وأهون عليك تذبحني ))
زيد (( لا أول شيء أخطبك وأتزوجك وبعدين أذبحك))
الريم ((مجرم))
زيد (( عادي أهم شيء إنتي تحبيني وتوتين فيني ))
الريم (( يالمسكين من لاعب عليك))
زيد (( قلبك إلي ساكن عندي))
الريم (( وأنا وش ذابحني إلا قلبي...... ألحين بما إني عرفت وشتبي ... وإنت عرفت رايي بالموضوع...بس من المسجات))
زيد(( ليه تو الناس عندك محاظره ألحين))
الريم (( لا ... وأي تو الناس اليوم كانت حاله إستثنائيه ... يعني ياويلك لو ترسل مره ثانيه))
زيد (( هادمة اللذات إنتي ... وبعدين خير إنشاءالله على بالك ميت عليك أنا ... أصلا هذا اخر مسج يوصلك مني))
الريم (( بنشوف))
زيد:طيب يالريم خلينا بس نفتك من ولد عمك ... وأخطبك ساعتها بتشوفين وش يصير
نفس اليوم المساء الساعه ال 7
بيت عمة الريم
الريم كانت معزومه ببيت عمتها على العشاء.....الريم اول ماكلمتها عمتها تعزمها عندها وافقت بدون أي تردد ....لأنها شافت إنها بتكون فرصه حلوه تلتقي فيها بهبه بنت عمتها وتكلمها عن المخطط إلي براسها.....
كانت جالسه مع جدتها وعمتها وبناتها بمجلس الحريم سوالف وضحك ...
الريم
كنت أستنى الفرصه المناسبه عشان أكلم هبه بموضوع أحمد...بس للأسف ماقدرت كانوا الكل موجودين حولنا ....ياربي أنا جايه اليوم عشان أكلمها....خلاص ماعاد فيني صبر خصوصا بعد ماعرفت اليوم إن زيد يحبني ويبي يخطبني ... بس وين الفكه
وجاتني الفرصه لحد عندي لما
العمه:هبه حبيبتي روحي جهزي غرفة الضيوف مع الخدامه حق جدتج
هبه: الله جدتي بتنامين عندنا
الجده: إي حبيبتي بنام ...والله أنا متعوده على داري بس إمج حلفت علي الله يهديها
هبه: زين سوت معاج ولا إنتي ماتباتين عندنا إلا بحلف ماتحبين إلا بيت عمي أبو احمد... ماكن إحنا بناتج عادتنا غرب عنج
الجده:حرام عليج يابنتي كلكم غلاكم واحد ... بس بيت بوأحمد بيتي
العمه: وهذا بيتي يمه وبيتي بيتج
هبه : يلا عن إذنكم بروح أجهز الغرفه
الريم: خذيني معاج بساعدج
العمه: لايمه الخدامه بتساعدها
الريم: لاوالله ماخليت الخدامه ترتب فراش جدتي وأنا موجوده
الجده: يالله جعلني ماأذوق حزنج قولي امين ويرزقج بالرجال الصالح
العمه: يمه الريم خلج مرتاحه إنتي ضيفتنا يمه وإذا ماتبون الخدامه ترتب فراش إمي بخلي وحده من البنات تروح مع هبه
الريم: حشى والله ولا وحده تقوم مع هبه غيري الله يهداج عمتي إنتي تحسسيني كأني غريبه عنكم
العمه: لايمه الريم شهالكلام إنتي وحده من بناتي
غرفة الضيوف
بعد مارتبت انا وهبه الغرفه .... رحت وقفلت الباب وهبه إطالع فيني مستغربه
الريم : هبه حبيبتي بغيتج بموضوع
هبه: امري الريم شبغيتي
الريم:هبه أنا بكلمج بموضوع أحمد ولد عمي
هبه: أحمد شفيه أحمد
الريم: هبه أكيد إنتي تدرين إن أحمد ولد عمي خطبني
هبه وبصوت حزين : إيه أدري
الريم: وأنا ياهبه ماأبيه ورافضه الزواج منه
هبه: ليش وبعدين أنا وشدخلني بالموضوع
الريم: هبه انا أدري إنج تحبينه وأنا واثقه إنج أكثر وحده تناسبه
هبه وهي منصدمه: ليش لهالدرجه واضح علي
الريم: لا بس بصراحه أنا بعد أحب ومن سنين عشان كذا حسيت فيج
هبه: من خوالج
الريم : إيه
هبه: طيب وبعدين
الريم: شوفي أنا بساعدج وبخلي أحمد يعوف بنات هالدنيا كلها ويتمناج إنتي وبس
هبه: يالريم أحمد يبيج إنتي وبعدين دامه ماحس فيني إلسنين إلي راحت كلها بيحس فيني ألحين
الريم:هبه أحمد يبيني لأني إنسانه صعب يوصلها مش لأنه يحبني أو لأني داخله مزاجه.... وبعدين هو ماحس فيج لأنج ماحاولتي تحسسينه بمشاعرج إتجاهه
هبه : شلون يعني تبيني أروحله وأقوله ياأحمد ترى أنا أحبك
الريم: لاء هذا بيكون أكبر غلط تسوينه الرجال إلي من نوعية أحمد عمره مايحب إن البنت تلاحقه لأنها بترخص بعينه هو يحب إنه هو إلي يلحقها ويعلقها فيه ويختار دايم النوع الصعب إلي يكون بعيد عن يده .... لأنه يشوف إنه إذا يقدر يوصلها ويوصل لقلبها فهذا دليل على مقدرته وذكائه
هبه: طيب شلون برايك أقدر أخليه يشيلك من باله ويفكر فيني وبس
الريم : أنأ أقولك شلون
#############
بعدها بيومين
بيت فهد
دخلت غرفتي وأنا ماني بطايق حتى نفسي..........
جلست اظرب وأرمي وأكسر أي شيء قدامي .... العطور ...... الأمشاط ....الكريمات .... كل شيء وأي شيء يطيح بيديني ........
الدنيا ظلمت بوجهي وماعدت أشوف فيها إلا السواد
ليه كذا ليه........ حرام والله حرام إلي سوته .....
ظلمتني وإظلمت نفسها معي .... ياناس فيه أحد يظلم نفسه ولا قطعه منه ....ردوا خلاص مافيني عقل....
هي تبي إدمرني .... ولا إدمر حياتها.... تبيني أكرها و أشيل بخاطري منها..... ياليتها تجاوبني بس
وش تستفيد إذا دمرت حياتي بها الطريقه
تعليق