رواية / توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    ((معلومه نسيت اقولكم عليها ...
    هو إنو يزيد طنش سالفة نوف من بعد ماشافها ماقربت من نارا ...
    بس ماندري ايش راح يصير بالأيام الجايه لما يشوفهم مع بعض مره ثانيه ))

    ((نارا لما لفت بتجلس فكرت لو جد تروح للعروس ...
    رقت للعروس اللي الحين زفتها ...
    نوف ابتسمت ورقت وراها ...
    ليان بهاللحظه كانت جالسه لحالها عالأرض وتبكي ...
    حتى الطرحه فكتها ورمتها على الأرض ...
    نارا لما دخلت بدون ماتستأذن حتى ... انصدمت من شكل ليان عالأرض ..
    نوف دخلت ورى نارا وبعد الثانيه استغربت من الوضع الكئيب اللي هنا ...
    -(نوف بصوت قصير لنارا :~ شفيها هاي ..!!!
    -(نارا طنشت نوف بس ماتدري ليشح ست برغبه شديييييييييييده انها تشوف شفيها هالبنت
    اللي قدامها ...
    جلست نارا على ركبتها قدام ليان اللي منزله راسه بين يدينها ...
    -(نارا بتردد كبير وهي مو متعوده تكلم أحد غريب أو
    تتعاطف مع أحد غير ريان :~ ل .... لل ... لو سمحتي ...
    ((بس ليان مطنشتها أو بالأحرى ماحست بوجودها ...
    نارا بتردد مدت يدها للشعر ليان ثم قالت بتوتررررررررررر :~ رفعي راسج ...
    ممكن ..!!!..
    ((ليان بهاللحظه رفعت راسها بسرعه بخوف وهي متوقعه انهم يقولون لها روحي لصقر ..
    بس اشمئزت من لما شافت وجه نارا اللي يخوف ومشوه بالحلق وبقايا جروح سودا ..
    والكحل الكثيييييير وشعرها اللي منزله اغلبه على وجهها بالمايل وهو اسسسسسود ...
    -(نارا استغربت من خوف ليان :~ اقدر .. أق .. اقدر اساعدج بشي ؟؟؟
    -(ليان بخوف وبين شهقات دموعها :~ م...نو انتي ..!!!
    -(حاولت نارا تلين ملامحها القاسيه بابتسامه اللي مو متعوده تبتسم للأحد غير ريان برضو ..
    وأخير ابتسمت بصعووووبه وواظحانها مصطنعه :~لا تخافين ... بس اذا اقدر اساعدج بشي
    انا مستعده __^ ...
    -(ليان استغلت الفرصه وبسرعه هزت راسها بالموافقه :~ ياليت ...
    -شنو تبيني اساعدج فيه ..!!!
    -(بتردد :~ ط .... طلعيني من هني ... مابي اتزوج ...
    ((نوف الرتاعت :~ من صجها هاي ..!!!
    -(نارا التفتت على نوف وكشرت وكأنها تقول انتي مالك علاقه ...
    بهاللحظه دخلت ميشو بابتسامه عريييضه :~ ويييين الزيييين ...
    ((بس اختفت الإبتسامه لما شافت الوضع المزري اللي قبالها ...
    بسرعه كشرت لما شافت نارا .... تقدمت لنارا ودفتها مع كتفها :~ هيه انتي
    شنو اللي يايبج هني ..!!!
    -(نارا تنهدت بقل صبر وهي تحاول تضبط اعصابها وماتبي تقل أدبها بهاليوم
    اللي المفروض الكل يكون مستانس ...
    -(ميشو جلست عند ليان بسرعه وهي تقول بخوف :~ ليان شفيج ..!!!!
    ((بلحظه مؤثره للكل اللي موجودين حواليها ...
    ليا نظمت ميشو بقووووه وصارت تبكي بصوت عالي وتردد كلة :~
    مشاعل الله يخليج طلعيني من هالمجان ... مابي اتزوج مابي ... اكرهه اكرهه ..
    صقر اكرهه مابيه اكرهه ... عفيه ساعديني عفيه ...
    ((ميشو بسرعه تعصب ... مثل الفتيله تشب بسرعه ...
    -(بعدت ليان عنها ثم قالت بغضب :~ لا تقولين انج مغصوبه على هالزواج ..
    انا اصلا ماحبيت هذاك الحقير ... والله ماأخليه هالجلب ...
    ((مسكتها بقوه ليان وهي تهز راسها بالنفي وبخووووف بين دموعها :~ لا لا لا تساوين شي ..
    بس انتي طلعيني ... بس هذا اللي ابيه ....
    ((ميشو جمدت مكانها وهي بعمرها مافكرت تشوف ليان بهالموقف ...
    معقوله ليان كذا تتعذب وأنا مو داريه ..!!!!
    ((نارا بهاللحظه ماتدري ليش تدخلت وسحبت يد ليان وهي تقول :~ اذا هذا اللي تبينه
    انا مستعده أطلعج من هني ...
    ((ميشو خلاص تحس نفسها مو شايفه أحد قدامها غير صورة صقر ...
    من غير شعور بعدت نارا وليان من قدامها وطلعت ...
    -(ليان بخوف :~ مشاعل .. مشاعل تكفين لا ... لا تتهورين مشاعل ..
    ((تحت عند الحريم ...
    بعد ماتطفت الأنوار ... لها ربع ساعه ...
    طفشو من الإنتظار ...
    وصارت القاعه كلها تتساسر بصوت عالي وكأنهم طفشو ...
    ((مشاعل ...
    بهاليوم كانت لابسه بنطلون جينز وسيع ونازل أو بالأصح بنطلون عيال
    .. أما التيشيرت الطويل وفوقه جكيت كت قماشه صاير طايح ...
    وسالاسل اللي معلقه على رقبتها ...
    وحزامها العريض اللي نازل مع البنطلون ...
    وكله أبيض x ابيض ...
    وشعرها اللي توها صابغته ثلجي ... أو بالأصح أبيض ...
    ومنقزته رغم انو قصير ...
    بالمعنى العربي اللي يشوفها يقول هذي شنب __^ ...
    (شنب = ولد ) ...
    ((ناراوهي ماسكه ليان مع يدها وتسحبها للخارج القاعه ...
    سحبت يدها ليان ثم قالت بخوف :~ لا لا انا خايفه .. اخاف يشوفني ومايتركني
    أو يساوي لي شي ... مابي خايفه ...
    ((نارا بدون ماترد على ليان سحبتها بقوه ...
    بس ليان قالت بسرعه :~ طيب ابي عباتي وطرحتي ...
    ((نارا من طرف خشمها :~ موب لازم عبايه ...
    ((سحبت يدها بقوه :~ لا لازم ...
    ((بهاللحظه نوف جتهم وبيدها عباية ليان ...
    ليان خذتها من نوف وهي تقول :~ ماأدري شلون اشكرج ... شك ...
    ((نارا سحبتها قبل لا تكمل كلمتها وهي ماتبي ليان تضيع وقتها مع وحده مثل نوف ..
    ((من جهة الرجال ...
    صقر واقف ويسلم على الضيوف ...
    بهاللحظه قال له واحد :~ يالله صقر روح للزفه ... وبالتوفيق ...
    -(فيصل :~ أحلى ى ى ى ى ى .... منو قدك ... يالله شعليك ...
    -(صقر بتوتر :~ فيصل والله جد احس اني متوتر ...
    -(فيصل يضحك :~ هههه أي شعليك بتروح مجان كله حريم ...مايصلح الروح وياك ..!!
    ((صقر كش بوجه فيصل وهو يقول :~ مالت عليك هذا اللي هامك ....
    -هههه أكيد ياخوك ...
    ((بهاللحظه ...
    الكل سمع صوت أحد يصارخ عند باب القاعه ...
    -(ميشو تدور بعيونها على صقر ووجهها صاير أحممممر من القهر اللي بداخلها ..
    وهي اصلا كارهته من قبل ... بس من بعد اللي صار تو ..
    خلاص ماعاد فيها تتحمل أكثر ....
    أغلى وحده على قلبها بالدنيا كلها ليان وبسسسسسس ....
    :~ الجلب وينه ... وينك يال##### ...
    وينك .... طلعوه الجبان .... هذا اللي يغصب الحريم بالزواج ...
    وينه الجبان وينناه ...
    ((دخلت بتوحش وهي بترتكب في صقر جريمه ...
    صقر طلع عيونه مرتاع ...
    الكل يحسب ميشو ولد .... ماعاد صقر اللي عرفها علطول وهو يطالعها من بعيد مرتاع
    من تهجمها وتوحشها ...
    ميشو شافته من بعيد واقف يطالعها ...
    تقدمت بسرعه منه وبطريقه همجيه مسكت الكاس اللي على
    الطاوله وكسرته عالجدار فوقه بحيث القزاز تناثر عليه ...
    فيصل بسرعه ابتعد عن القزاز ... ماعدا صقر اللي واقف بصدمه ومو مستوعب اللي قدامه ..
    ميشو عضت شفتها بقوووووه لدرجة شفتها تمزقت بسرعه ...
    سحبته بقوه من بشته وهي تزاعق بوجهه قدام الرجال كلهم ..!!!!!!
    والكل يحسبها ولد ....
    -انت مريض ..!!! مرييييييض ... شلون تساوي جذي في بنت ..!!!
    انت واحد جبان .... الرجوله خساره عليك .... انت تسمي روحك ريال .!!!
    ريال ..!!! الريال يالريال هو اللي مايحط جوادته على حرمه يال####..
    انا لو بيدي جان ###### ....
    ((الكل انصدم من كلامها الوقح وبالأخص اخر كلمه ... كانت كلمه حقيره بشكل ...
    عبدالمحسن كان توه داخل وهو متوعد صقر اللي كسر كلمته... تقدم بسرعه وبنفس الوقت
    مستغرب وش اللي يصير ..!!!!!
    لما شاف ولد يصارخ بوجه صقر انصدم ..!!!
    حتى انه استغرب من شكل هالولد اللي شعره ثلللللجي على أبيض ...
    ومن فوقه لتحته ابيض بأبيض ..!!!!
    ((صقر كان مصدوم من الوضع عشان كذا ماتحرك وهو يحاول يستوعب وش السالفه ..
    -(ميشو:~ يال ##### دور غير ليان تفرض نفسك عليها بالقوه ...
    لأنها مالها قعده بهالمجان .... روح للزفه وانزف لحالك ...
    ولا على طريقك دور لك وحده بقاعة الحريم غير ليان ...
    وبالأخير دفته بقوه بس ماطاح ...
    وبحركه منها تفلت على وجهه ....
    لما لفت صدمت بعبدالمحسن اللي واقف مصدوم ... بس حفظ ملامح
    ميشو لأنه مايهون عليه أحد يتجرأ على أخوه الصغير ويهينه قدام الكل ...
    تقدم عبدالمحسن للصقر وهو توه بيتكلم ...
    بس صقر دف كل اللي قدامه وهو يركض ...
    بغى يطيح من البشت ...
    عشان كذا فصخه وذبه عالأرض والنار شوي وشوي تشتعل بقلبه
    يبي يلحق على ليان ....
    ليان وبس لا تروح من يدي ...
    ((وهو يركض طاح الشماغ والعقال عالأرض ...
    واللي يشوفه يقول هذا موب عريس ابدا ...
    بجرأه منه دخل في قاعة الحريم ....
    الحريم انصدمو من اللي دخل بوقاحه وهم حتى ماتحجبو واللي تتغطى ماتغطت توها ...
    -(صقر بصراخ :~ ليان ... لييييان ....
    طلعييييي وينج ... ليان ...
    ((التفت على الدرج وبسرعه رقى بس برضو مالقاها ...
    نزل بسرعه وراح للمسرح وقف فوقه وهو يطالع كل الحظور ويدور بينهم ليان رغم ان الدنيا ظلام والأنوار خفيفه ...
    -(مسك شعره مقهور بينجن ... هذي وين راحت ... :~ ليان ...
    ليان ...
    ((بهاللحظه دخلو مجموعة رجال وسحبو صقر بحقد وهم يهزئونه كيف يدخل عالحريم
    كذا بوقاحه ...
    ويطالعهم ... بس الصحيح هو انه مو داري عنهم بس يدور ليان من بينهم ...
    سحبوه من بين كل الحظور ...
    ماأعتقد فيه اهانه أكبر من هذي ....
    عند الرجال كلهم انهان من ميشو وتفلت بوجهه ...
    وعند الحريم انهان وكيف الرجال اللي يسحبونه بالغصب وهو يصارخ عليهم
    بجنون يبي ليان ...
    ليان وينها ...
    ((دفوه بقوه برى القاعه بقهر ...
    صقر جن جنونه ...
    ليان ليان وينها وينها ..!!!!
    ابي ليان ... بس طلعوها لي ....
    مابيها تروح من بين يديني ...
    جتى لو هي ماتبيني ...
    مو بكيفها ولا بكيف أي احد ثاني ...
    حتى اخوي وهو اخوي مايهمني اذا بيوقف بوجه سعادتي مع ليان ...
    ((ميشو لما وصلت عند نارا وليان اللي واقفين ينتظرون تاكسي ...
    -(ميشو وهي تحاول تهدي اعصابها بسرعه ركضت لليان وسحبتها من يدها
    -(ليان بخوف وهي تبكي :~ مشاعل شساويتي ..!!! مشاعل انا خايفه .. وين بروح ..
    انا مالي أحد ... مالي احد لا أهل ولا بيت يأويني بعد اللي صار ...
    ((ميشو ماعاد تحملت قلبها يتقطع على ليان أكثر وأكثر ...
    لفت بسرعه على ليان وظمتها بقووووه وهي تقول :~
    ليان لا تبجين .... انا وين رحت .... انا اهلج وأنا ناسج وكل شي ...
    بس عفيه لا تبجين ... صج صج ماأتحمل دموعج ...
    ((بهاللحظه نارا كشرت بقرف من ميشو كيف تستغل فرصه مثل هذي
    وتضم ليان بهالشكل ...
    تقرفت لفكرة انو ميشو شاذه ... وهذا اللي شافته بعيونها ...
    رغم انو ميشو موب قصدها كذا ...
    بس الظاهر غير الباطن ...
    والناس ماتشوف غير الظاهر ...
    صقر كان واقف بأاخر الطريق مصدوم من اللي قدامه ....
    هذي شلون تظم ليان بهالشكل !!!!!!
    هذي شلون تسوي كل هذا بزواجه ..!!!!!!!!!!!!!!!
    صقر يده صارت ترتجف بحقد وكره وشمئزاز من ميشو ...
    تقدم بسرعه وسحب ميشو بقوه من ورى وبحركه منه بغير شعور
    رجفها مع بطنها وبقووووه
    ميشو طلعت عيونها من الألم اللي حست فيه ....
    جلست على الأرض تحاول تتنفس بس ماقدرت ...
    صقر مسك شعرها اللي بالويل قدر يمسكه من صقره وشده بقووووه وهو يرفع وجهها
    له ويقول بملامح وصوت واظح عليها الغضب والإشمئزاز ...
    :~ نذر علي لو اشوفج مره ثانيه تتقربين من ليان زوجتي ..
    والله والله لا أخليج تتعذبين الحياه كلها ...
    كل شي بأسمح لج ماعدا زوجتي ...
    ماكان ناقصني غير شاذه مثلج ..!!!!!
    ((التفت على ليان وسحبها بقوه من يدها للدرجة انها كتمت الصرخه
    .... كان ظاغط على يدها بقوووووه وهي تحس بدمها يتحجر ..
    تبي تتكلم بس خايفه وماعندها الجرأه الكافيه ...
    ((لما وصل سيارته دخلها بالقوه قدام عنده ثم حرك بسرعه للشقتهم ...
    للمكان بعيد عن تطفل الكل ..
    لا اخوه ولا ميشو ولا نارا ولا أي احد ثاني يقدر ياخذ منه ليان ...

    $$ قد ترون هذا تسلط ..$$
    وحب للتملك ..$$
    والبعض قد يلقبونه ... بالحب الجنوني ..$$
    ولكن $$
    بالنسبة لي ... قد اقول عنه بأن هذا ..$$
    نتيجة لتدليل كبير من أخاه ..$$
    الذي لم يقول له ولو لمره واحده بحياته كلمة ... لا ...$$
    فكل شيئ له حدود ..$
    $$ البعض سوف يلوم .. صقر ...$$
    والبعض سوف يلوم أخاه على ذلك $$

    ((صقر لما وصل الشقه سحب ليان وكأنها دميه بين يدينه
    فتح الشقه ودخلها ...
    ومن بعدها ...
    سكر الباب وقفله ...
    ((اتجه للغرفة النوم ....
    لما دخل انبض قلبه بألم لما شاف منظر ليان اللي ترتجف بسببه ...
    هي خلقه خوافه ... بس صقر ................!!!!! لا تعليق ...
    ((تقدم منها خطوه خطوه ...
    جلس جمبها عالسرير ....
    ليان بعدت عنه وهي تشهق من الدموع ...
    مد يده بتردد ليدها بس اقبلته بالرفض لما ضمت يدها للصدرها بخوف ...
    رفع عيونه عليها ...
    شاف كيف هي بتموت من البكي ...
    والمكياج محتاس وشعرها القصير مخربط ...
    -(صك على اسنانه بقل صبر وهو يقول :~ ليش تساوين جذي فيني ..!!!
    -..........................
    -ليش تخافين مني ليش (ثم صرخ عليها :~ ليش ....!!!!
    -(طلعت منها شهقه بسيطه تدل على خوفها العظيم منه ..)
    لما سمع شهقتها حس بنفسه ماعاد عنده صبر ...
    هذي البنت راح تجنني ...
    بتهبل فيني ....
    كشر بقل صبر وهو يضغط على يدينه وده يفرض تسلطه وقسوته عليها
    بس بنفس الوقت مايبي ...
    لأنه يبيها تحبه وهذي الطريقه راح تكرهها فيه ...
    التفت على الأبجور اللي جمبه وبحركه يبي يطلع الحقد اللي بداخله والقهر فيها ...
    دفها بقوه عالأرض ...
    صوتها الإنكسار كان قوي ....
    ليان شهقت بصوت أقوى من الخوف ...
    بسرعه طلعت من الغرفه بخوووووووف من صقر ...
    صقر لما شاف حركتها يأس ....
    تسكرت كل ابواب السعاده اللي هو فيها اليوم قدامه ...
    بسببها .... وبسبب رفضها له ...
    وبسبب سلطته عليها ....
    ليان دخلت بالمطبخ وجلست فيه وهي تبكي أكثر وأكثر ...
    ملت من الفستان اللي لابسته وكارهته برضو ...

    $$ بهذا اليوم .... بالنسبة لليان ليس الا جزء من
    الظلم الذي تلقته بحياتها القاسيه ..$$
    بالنسبة لليان قد اعتادت على تلك الأمور ..$$
    ولكنها لم تعد تحتمل تلك الأمور ...$$
    $$ فهي تتمنى الموت على انها تعيش بقية حياتها تعيسه مع ذالك
    الرجل المتسلط المدلل ..$$

    هكذا انتهى بارتنا اليوم .....

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      الباب التاسع ...
      الفصل الأول ...

      ((بالصباح الباكر ....
      الساعه 5 ..................

      ((أميره فتحت عيونها بتعب ....
      من بعد يوم كان متعب بالنسبه لها .....
      تذكرت فيصل ...
      تعكر مزاجها رغم انها تحس بروقان ....
      بسرعه وقفت وهي تهز راسها تحاول تبعد فيصل من تفكيرها اللي
      أخذه كله ....
      ((من جهه ثانيه .... مشاعل لما قامت حست بألم ببطنها ....
      تذكرت صقر ثم كشرت بقهر ...
      رفعت بلوزتها البيجامه ... لما شافت بطنها اللي فيه ظربه لونها أزرق بسيط ...
      تذكرت الحقد اللي فيها عليه ...
      التفتت على صوت الموبايل اللي يدق ...
      رفعته بملل وهي تقول بقلبها ...
      منوا لفاضي يدق بهالوقت ...
      طلعت عيونها لما طاحت عينها على ميه وخمسين مكالمه ..!!!
      برقم غريب ...
      ردت :~ الو خير نعم شتبي ....
      -(بصوت خشن ورايق :~ ههه فديت اللي معصب على هالصبحيه ..
      بس ماألومج على اللي صار أمس ...
      صراحه انتي اقوى بنت شفتها بحياتي ...
      ممكن تعلميني من وين تييبين هالقوه والجرأه كلها ..!!!
      -ؤفففففف انت جم مره بقولك لا تدق على هالرقم لا تدق ...
      -مو بيدي .... اشتاق انا لصوتج كل لحظه ولحظه صدقيني ...
      وعلى فكره صبغتج تدوخ .... مره عجيبه ..
      -(بتريقه :~ صج عاد احلف .. بالله منو طلب رايك انت ... يالله يالله عن السذاجه ..
      ((ثم سكرت الخط بوجهه واتجهت للحمام بتتروش كعادتها كل يوم ..
      <~ شعليها ماعندها شعر تشيل هم تسريحه __^ ...
      ((بالجامع ه ...
      فيصل ماداوم اليوم ولا يبي يشوف وجه جينفر اللي بتطير من الفرحه بسبب حفلة لخطوبه اللي اليوم باللييل ...
      ((تولين دخلت كلاس طلال ..
      ابتسمت بوجهه ثم قالت بجرأه واظحه قدام الكل :~
      صباح الخير دكتور ....
      ((رفع حواجبه باستغراب ...
      لما جلست جمب جوجو قالت بصوت قصير :~ شحالج ياحلوه مع كتاتورنا __^
      -(جوجو باستغراب :~ شعندج !!!! اليوم مره مستانسه !!!
      -لا تحسدينا بس عالفرحه .. يالله ماجاوبتيني .. كلمتيه امس !!!
      -لا ..
      -(كتمت ظحكتها الساخره ثم قالت :~ طيب شفيج تقولينها من غير نفس .!!!!
      -(تنهدت بضيقه :~ مدري شفيه ... له جم يوم مايحاجيني .!!!!
      ولا حتى يدق علي ...
      -طيب دقي عليه ..!!
      -لا مستحيل ... اذا هو مايبي يدق علي براحته انا مستحيل اذب نفسي عليه
      -بس هو يعتبر زوجج بالمستقبل ..
      -حتى ولو ... ل ..........
      -(قطع عليهم طلال :~ تولين جواهر ياليت تأجلون حجيكم بعد المحاظره ...
      -(تولين بتميلح :~ دكتووور ...
      -(بدون مايطالعها :~ نعم ....
      -اليوم المحاظره طويله ولا .!!!!
      -مدري بس اذا ماتبينها تقدرين تتفضلين برا ..!!!
      -وليش ماأبيها .. الا ابيها ونص ..
      ((ثم حطت رجل على رجل كعادتها وهي تطالعه بغرور ...
      راكان يطالعها من بعيد ومستغرب منها .!!!!
      ((ميشو توها داخله بالجامعه الا ويدق عليها للمره العاشره المجهول ....
      -(ردت بقهر :~ يووووووه انا جم مره اقولك لا تدق ترى صج لجيييت ؤمي انت ..
      ماتفهم ماتفهم .!!!
      -يؤ يؤ يؤ شوي شوي على اعصابج ... ماأتحمل تتعبينها جذي ..
      بعدين التيشيرت الأصفر لايق عليج اليوم __^ ..
      ((نزلت عيونها ميشو بدهشه ... وبالفعل هي أول مره تلبس تيشيرت ضيق لونه أصفر
      فاقع ...
      التفتت بسرعه حواليها تدور اذا فيه احد يطالعها ويكلم او لا ...
      بس ماحصلت احد ..
      -(ضحك بصوت مرتفع :~ ههههههههههههههههه ...
      شوي شوي على رقبتج لا تنمصع وانتي تتلفتين .... هاه مالقيتيني !!! ههه
      -(بقهرررر :~ أطلع ياجبان ... اذا عندك ذرة جرأه أطلع وواجهني بدل ماتتلاعب وياي مثل
      المراهقين جذي ...
      -(بصوته الخششششششن ورجولي :~ يمدي يمدي ياعسل ...
      بما اني زوجج المستقبلي ...
      -(بقرف ولوعه :~ شنو .!!! ويييييع اقول هيه انت ترى صج زودتها وياي ..
      وانا وصلت معاي منك ...
      -ههه فديت هالصوت الزين اذا عصب .... دومج معصبه يارب اذا جذي بيطلع صوتج
      -(من القهر سكرت الخط وهي تلعنه وتشتمه بقلبها ....
      لما راحت للمحاظرتها دق مره ثانيه ....
      ؤففففف هذا ماراح يتأدب الظاهر ... أقفله أحسن شي ..
      ((قفلت جوالها بملل منه ...))
      ((يزيد اليوم مروق عالاخر.....
      وهو يمشي بيدخل داخل المبنى ...
      طلعت بوجهه نارا وهي مبتسمه ...
      ((يزيد ابتسم لما شاف ابتسامتها
      -(نارا :~ أشوف الأخ مره رايق ...
      -(رفع يدينه فوق يتمغط :~ وعالأاخر بعد ..(ثم غمز لها ببتسامه )
      -(نارا رفعت حواجبها :~ طيب قول لنا شسالفه عشان نروق مثلك دايم ...
      -مدري ... بس أول ماقمت جيتي على بالي ... وصرت رايق ...
      ((تلعثمت من كلامه المحرج...التفتت تصرف وهي تقول :~
      ؤفففف وش ذالجامعه اليوم صايره زحمه ...
      -(كتم ضحكته ثم قال بتريقه :~ ليه إشاره على غفله ..!!!
      ((نارا بدون ماتطالعه تحاول ماتبتسم عاللي قاله :~ وبرضو راح اقول أي زحمه ...
      -هههه مصره يعني عالتصريفه ... طيب انا عندي لك تصريفه أحلى ...
      -يالله ورنا يوادتك ...
      -قولي اليوم حر ... برد ... يعني تمشي اكثر من زحمه هاي اللي مدري شنو موقعها ..
      ((جت بتتكلم الا وطلع قدامهم ريان بالصدفه ...
      -يزيد توتر وبسرعه نزل راسه ...
      -(ريان مشى من جمبهم ولا كأنه يعرفهم ...
      يزيد حمد ربه ان ريان بشخصيته الثانيه ولا كان توهق ...
      نارا عقدت حواجبها باستغراب ثم قالت :~ هذا شفيه مرات ينشب بالحلج
      ومرات جنه مايعرفنا ..!!!
      -(يزيد مارد وهو حاس بتأنيب الضمير ....
      يزيد لازم تقول لها ...
      توه بيتكلم الا وجوهم بنات الإيمو صاحبات نارا ..
      -(مها :~ اقول نارو بتيين اليوم بالحفله ...
      -أي حفله ..!!!
      -حفلة خطوبة جينفر وفيصل .. ليه انتي ماخبروج البنات ...؟؟
      -(بعدم اهتمام :~ لا ومايهمتي اعرف .. لأني ماراح الروح ...
      -(لميا قربت من نارا :~ منو هذا اللي تمشين وياه ..!!!
      -(نارا بملل :~ ؤففف وانتي شعليج ...
      ((يزيد بهاللحظه تقدم عنهم بيروح ... بس نارا لحقته وطنشت اللي معاها ..
      لما وقفت جمبه قالت :~ عندك كلاس الحين ..؟؟
      -أي نعم ...
      -اها ... (ثم سكتت )
      -(التفت عليها يزيد وبتردد قال :~ عندي موضوع لازم أحاجيج فيه ...
      -(رفعت عيونها عليه :~ قول ...
      -(التفت عنها وهو حاس بتوتر ومايبي يقابل عيونها ... وأخيرا قال :~
      مو الحين .... بس شرايج تيين بالحفله اليوم اللي يحجون عنها ..!!!
      -(يتردد :~ بس مالي خلق اليوم للحفلتهم هاي ..
      -ؤكي خلاص مايحتاي ...
      -(بسرعه :~ لا لا خلاص ؤكي ... اشوفك اليوم ...
      ((خبى ابتسامته عليها ...
      اكتشف فيها بهاللحظه انو تحب الواحد يقعد يترجاها ...
      بس الظاهر يزيد فاهم عليها عدل ...))
      ((أميره توها طالعه من كلاس ...
      بغت تصدم بفهد ...
      بدون ماتطالعه لفت بتروح وهي مالها خلق للأي أحد وكل يومها صامته ...
      فهد وده يوقفها بس تردد شوي ...
      وأخيرا قال بسرعه :~ أميره ممكن شوي ...
      ((أميره ماسمعته أو بالأصح ماحست فيه وهي سرحانه بفيصل وزواجه
      من احنبيه شقرا جميله وأجمل منها بمليوووون مره ...
      وهذا اللي قاهرها أكثر ...))
      -(وقف جمبها وهي تمشي :~ أميره احاجيج ...
      -.....................
      -(بصوت أعلى :~ أميره ..
      -(عقدت حواجبها ثم لفت عليه :~ ؤفففففف شايفني صمخا ماأسمع ..!!
      -(ابتسم عالخفيف ثم قال :~ لا بس انتي اللي سرحانه طول وقتج ...
      -خلاص لا تحاجيني انا من أمس مقاطعه أي حوار بيني وبين شاب ...
      وخر عني ...
      -(كتم ضحكته :~ بللاهي .. من صجج ..!!!
      -كبر انا عشان امزح وياك ..!!! (وبصوت واطي مسويه مالها نفس :~ ؤففف ناس
      يسمعون بالميانه ...
      -ليه مايحق لي أمون وياج ..

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        -(رفعت حواجبها ثم قالت بتعجب :~ أهب ياولد انت وأذانك ذالرادارات ..!!!
        -هه اتفلي بس ... لا تنظليني ...
        -ترى ماأنصحك أخاف يجي مع التفله شي ثاني ...
        -ويييييع الله يقرفج ... وسخه ماعليج شرهه ..
        -أحترم نفسك ترى انا ماألعب معك ...
        -ههه ؤكي ... ((بتردد وتلعثم :~ اقول أميره ..
        -ياليييل ... توني قايله لك ماأحاجي عيال انا ... يالله توكل على الله ...
        -طيب ..ا ...ب .... بتيين اليوم للخطوبة ف ....في .... فيصل ..؟؟
        -(عض شفته وهو يطالعها خايف من ردة فعلها بس استغرب لما قالت بهدوء
        مفاجئ :~ شنو علاقتي وياه عشان ايي الخطوبه ... !!!
        -لا بس يعني ...ي .. يعني .. ا ...
        -لا يعني ولا شي ... أنا شكو فيه ... هو وخطيبته الفاشله هاي ...
        بالله مدري شنو لاقي فيها هالأمريكيه مدري شنو جنسيتها ...
        -(بدون مايحس قال :~ الجمال يلعب دور ...
        ((علطول ندم على كلمته ... عض لسانه وهو يطالعها وقفت من كلمته ..
        التفتت عليه بتكشير :~ شقصدك يعني ..!!!
        -مممم ... ماأقصد ششش .. شي ...
        -لا لا قل قصدك قله يالله ..
        -لا صج موب قصدي شي ...
        -لا انا فاهمه شنو قصدك ... تقصد اني انا شينه صح قل يالله قل بسرعه ...
        -ومنو قال انج شينه .. بعدين انتي شنو لج علاقه عشان اقارنج بجينفر ..!!!
        -(بهاللحظه توهقت لأنو اللي على راسه بطحى .......... __^ ))
        -(كملت بتصريفه :~ أحمد ربك انك تأسفت ...
        -تأسفت ..!!! متى ..!!!!
        -خلاص لا تحاجيني انا ماأحاجي شباب ... وخر عني يالله ...
        انتم وهالفيصل اللي مدري ليش الناس تحبه ...
        هالبنقالي مالت عليه كفوه هالشقرا الشينه ...
        لا وبعد ترى انا ساكته له منزمان ولا خليته يعتذر لي على كلامه اللي قاله لي ..
        اول شي اني ولد وثاني شي اني .... اني ... يؤ شلون نسيت ...
        هو فيه شي ثاني بس نسيته ... عموما هو اعتذاريين ... لازم يعتذرهم لي ...
        - عيل تعالي اليوم للحفله ...
        -يخسى الا هو ... (ثم سكتت شوي وكأن الفكره بدت تدخل براسها ...
        بس شلون ووراها امها وجراح ...
        والله لو يدرون عني بيقطعون راسي ....!!! لازم أدور لي على حل ..)
        ((بشقة ليان وصقر ...
        كل الثنين ماداومو ...
        صقر نايم على السرير بالغرفه ....
        صقر تقلب شوي على السرير ... فتح عيونه ...
        لما تذكر ليان حس بضيقه ...
        اليوم صباحية عرسه ومو متهني فيها دام زوجته تكرهه ...
        التفت على الكيسه اللي فيها الطقم كان ناوي يعطيها بصباحية زواجهم ...
        بس ليان خربت عليه كل شي وحطمت كل اماله وسعادته ..))
        صقر وهو يتروش داخل الحمام ...
        جى على باله فكرة انو وين ليان الحين ....؟؟؟
        ((بسرعه لبس روبه ثم طلع بالصاله ...
        لا يكون طلعت من الشقه ..!!!!!!!
        (بسرعه طل بالمطبخ ... بس شافها منسدحه على الأرض بفستانها ...
        شكلها يرثى له ...
        حس بقهر منها ...
        هي بس لو تحبني جان ريحتنا احنا الأثنين ...
        (جلس عندها وهو يطالع وجهها ...
        ابتسم عالخفيف بحنان ...
        وأخيرا صارت زوجته ...
        بكل مره يكتشف جمالها اللي مخبيته وهي فقيره ولاهيه بس بدراستها وماتهتم بشكلها
        ابدا ...
        ليان بألم في جسمها كله وهي على الأرض نايمه ليله كامله ..
        فتحت عيونها بصعوبه وهي تحس بجسمها متكسر ...
        لما شافت صقر يطالعها وجالس عندها ...
        تذكرت الليله اللي أمس ...
        حاولت انها تتفاداه بأي طريقه عشان كذا وقفت بتطلع من المطبخ ...
        صقر مسك يدها وهي اقفه ...
        -(وهو يطالع الأرض وجالس :~ انتي شعلاقتج باللي أمس لابسه ابيض ..؟؟
        -(بخوف حاولت تسحب يدها منه بس ماقدرت كان ظاغط عليها بقوه :~............
        -(وقف قبالها ثم قال مره ثانيه بهدوء وهو ضابط أعصابه وكرهه لميشو :~
        قلت لج شنو علاقتج باللي كانت لابسه ابيض ...
        -هد إيدي ...
        -ماراح اهدج لين تقولين لي .... يالله جاوبي على سؤالي ...
        -(بضعف وانكسار :~ قصدك مشاعل ..؟؟
        -ماأدري المهم شنو علاقتكم ..
        -(ببرائه :~ شلون يعني ..؟؟؟
        -يعني انتي فاهمه ولا تتغيشمين ... انا هاي مشاعل ماأرتحت لها من أول
        ماشفتها .... بس اللي زاد شكي أمس ...
        شكلها ييب للواحد الشك وقاعده تقولين شلون يعني ...!!!
        -ب ... بس ... بس مشاعل رفيجتي ... ماأدري شتقصد انت ..!!
        -(بنفاذ صبر صرخ بوجهها :~ شلون ماتفهمين .... اللي امس بويه ..
        بويه .. شلون تماشين هالأشكال ..!!!
        شلون تسمحين لها تتقرب منج ...
        -(تقول بخوف وهي مو فاهمه أي شي يقوله :~ ممم مافهمت ع .. عليك ...
        -(صقر صك على اسنانه :~ الله يصبرني .. انتي تختبرين صبري ولا شلون ...
        اقولج هاي اللي اسمها مشاعل شاذه تفهمين شنو معنى هذا ..!!!
        هاي بنت ماتخاف ربها .... لو تخاف ربها ماصارت شاذه وقذره وتتقرب منج
        -(بخوف منه :~ شاذه ..!! شلون يعني ..؟؟
        -يعني تعتبر نفسها ولد ...ولللد موب بنيه .... وتحاول تتقرب منج انتي بالذات ...
        شلون تسمحين لهالأشكال ينعرفون عليج شلون ..!!!
        -(حست بقهر من كلامه .... أول مره تحس بالغضب وتبي تطلعه له ..
        سحبت يدها بقوه وهي تقول :~ ماأسمح لك تقول عن رفيجتي جذي ..!!!
        انت حتى ماتعرفها عدل ... شلون تحكم عليها من الشكل شلووون ...
        ((لفت بتطلع ودموعها تنزل من القهر باللي سمعته ...
        أغلى صاحبه على قلبها يتهمها بشي يغضب الرب سبحانه وتعالى ...
        صقر لحقها وهو مو قادر يمسك اعصابه بسبب كرهه لميشو ..
        يكرهها بشكل غير طبيعي للدرجة انه يظلمها...
        سحبها بقوه له :~ انتي ليش تدافعين عنها ...!!!!
        ((الشك بيذبحك ياصقر .... ))
        -(بين دموعها قال بتوسل :~ هدني ...
        ((سحبت يدها بهدوء ثم دخلت للغرفه ....
        صقر جلس على الكرسي وهو حاس انه راح ينجن بسبب كرهه لميشو ...
        التفت على الباب وفكر لو يروح للجامعه ويوقف مشاعل عند حدها ...
        ((بالجامعه ...
        راكان جالس بالحديقه ...
        صاحبات مشاعل جالسين على الزرع وطاقينها سوالف وضحك ...
        ماعدا ميشو اللي جالسه معاهم وهي بعالم ثاني مع راكان اللي ماشالت عيونها عنه ...
        تطالعه من بعيد وهو جالس لحاله كالعاده ...
        راكان كان جالس يحوس بجواله من الفضاوه ...
        رغم انه حاس بنظرات مشاعل له ...
        صقر توه داخل بالجامعه ... ماأمداه الا وشاف مشاعل علطول لأنها بالحديقه
        وقريبه من بوابة الجامعه ...
        وقف عندها :~ انتي ...
        ((ميشو حست بأحد يحاكيها .. التفتت باستغراب ... بس لما شافت صقر
        تذكرت كل الحقد اللي بقلبها امس عليه ...
        وقفت علطول وهي تقول بكره :~لك ويه تقابلني من بعد اللي صار أمس ...
        ((راكان التفت عليهم وجلس يطالعهم ...))
        -(صقر :~ انتي منو متى تعرفين ليان ..؟؟؟
        -وانت شكو .... وعلى فكره انا مانسيت لك الحركه ال####
        اللي ساويتها لي ... انت شلون تمد يدك على بنت ..!!!
        -(بسخريه :~وليش انتي تسمين روحج بنت ..؟؟؟
        -(طلعت عيونها :~ شتقصد ....
        -سمعي عدل ..... ليان انسيها .... اذا شفتج مره ثانيه ت.....
        -(قاطعته :~ انت مريض .... تدري انك مريض ..؟؟؟ ...
        بس انا اللي راح اقولك لو تساوي لليان شي ...
        راح يصير شي انت ماتتوقعه ...
        -(صقر :~ من اليوم ورايح .... نشوف شنو راح يصير بيننا ...
        ((ثم راح عنها صقر .....
        ميشو تحس بنار تغلي في قلبها ...
        تحس بجرح في قلبها لما حست من كلامه انه يشكك بخلاقها
        ((الله يكافينا شره )) ...
        ((بهاللحظه تذكرت جوالها اللي قفلته .. لما فتحته شهقت ...
        300 مكالمه من المجهول ...!!!!
        ((ماأمداها تلتفت الا وطاحت عينها بعين راكان ...
        راكان وقف وراح عن المكان ....
        ميشو تحس ودها تحاكيه ...
        فيه شي يجذبها له بشكل مو طبيعي ...
        بسرعه ومن غير شعور راحت له ....
        -هيه انت ....
        -(راكان مارد وهو يسخر بقلبه من اسلوبها الغير محترم ....
        كمل طريقه وهي تمشي جمبه ...
        -ممكن نتعرف ..؟؟؟
        -(راكان وقف غصب عليه .... مصدوم من جرأة هالبنت ...!!!!
        أول مره يشوف بنت تطلب من شاب انهم يتعرفون على بعض ...
        -(التفت عليها ثم قال :~ انتي تتكلمين من جدك ..؟؟؟
        -(رفعت حاجب باستغراب :~ ليه انا قلت شي غلط ..؟؟
        -(بتريقه :~ لا أبدا ولو ....
        ((بهاللحظه راكان لاحظ لون عيونها الرمادي ... كمل يقول :~
        انتي لابسه عدسات ..؟؟؟
        -(ابتسمت بسخريه :~ هالمره انا اللي بقول .. انت تتحجى من صجك ؟؟؟..
        -(يقلدها :~ ليه قلت شي غلط ...!!
        -(ضحكت ... والأول مره تضحك مع شاب :~
        هههههه ... عموما لا مالبست عدسات ... بس ليش السؤال ؟؟؟
        -انتي امراتيه ؟؟؟
        -(بهاللحظه توترت وهي تكرررررره هالسؤال ... تلعثمت شوي ثم قالت :~
        ليه تشك اني موب امراتيه ؟؟؟
        -(لف وكمل طريقه وهو يقول بهدوء :~ صراحه ... ماأعتقد فيه
        امراتيه بأخلاقك وبشكلك ..!! ...
        -شقصدك ؟
        -سلامتك ...
        -(تنهدت بقهررررررر بس ماتدري ليش أول مره تسمح للأحد
        يجرح فيها وماترد عليه الصاع صاعين كعادتها ماتترك أحد الا وتشرشحه بالإهانات ..
        -(بسرعه قالت بصوت عالي له :~ اليوم فيه حفلة خطوبه ... أكيد سمعت عنها ...
        راح أترياك هنيج ... لا تنسى راح أترياك ...
        -(راكان سمع اللي قالته بس مارد عليها )
        ((دق جوالها ....
        شافت الرقم نفسه الغريب ... الحين هي مقهوره وتحاول تهدي روحهها بسبب راكان ..
        بس لما شافت الرقم ماعاد تحملت ..
        -(ردت بصراخ .. للدرجة انو الكل اللتفت عليها مصدوم :~
        نعم ... خير ... انت شتبي ..!!! يال##### ...
        جم مره قلت لا تدق لا تدق ..
        ماتفهم انت .؟؟؟ حمار ..؟ غبي ..!!! ماتفهم ..؟؟ هاه ؟؟؟
        -(صوت ضحكه طويله عريضه :~
        هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها ي ...
        انتبهي لعرق من عروقج لا ينمصع .... ترى ماأقبل زوجتي يصير فيها شي
        وأنا السبب ... هههههههههه ...
        ((ميشو بتجن ... خلاص ... من جد لعب بأعصابها هالولد ؟؟؟
        سكرت الخط بقهر وطلعت من الجامعه بكبرها ....
        ((الساعه 6 المغرب ....
        وحفلة الخطوبه بدت ...
        جينفر وناستها بتتعدى الكره الأرضيه ...
        بس بنفس الوقت خايفه لو فيصل مايجي ...
        لأنه مايرد ولا داوم اليوم ...
        لا عليها ولا على أخوياه ...
        ((أميره اقنعت أمها انها بتروح للنجود بس ساعتين وبترجع ...
        أميره مسكره عبايتها ... ولا حطت ذرة ميك أب على وجهها ...
        أما أخويا فيصل كلهم راحو من بدري يدرون الوناسه ...
        نارا ماتدري ليش تحس بروحها متحمسه مررره وفرحانه ...
        أول مره تحس بالسعاده من بعد مافترقت عن ريان وهم صغار ...
        اما نوف لما درت انو نارا راح تروح كالعاده هي وراها وين ماتروح ...
        ريان قرر يروح يغير جو شوي من بعد الأشساء الغريبه اللي تصير معاه
        باخر فتره هو ونارا ...
        مشاعل برضو الثانيه مررره متحمسه للشوفة راكان ...
        تتمنى لو يجي وهي موب متأكده من جيته للحفله ... بس كان مجرد أمل بسيط داخلها
        تشوف راكان اليوم ....
        تولين وصقر وليان ماراح يروحون ....
        يزيد خايف ومتوترررررر من اللي راح يقوله لنارا اليوم ...
        مايدري ايش ردة فعلها ... بس متأكد انها ردة فعل ماتطمن أبدا دامه راح يعترف انه
        مو ريان وأنو ريان هو اللي يحاول يكلمها هالأيام ..
        وكمان راح يقول لها عن مرض ريان وكمان
        ايش سبب وجوده بالإمارات وليش يلاحقها من سنتين ...
        كل هذا مايدري شلون راح يقوله لها ...
        خايف ومتوترررر والأول مره يحس بهالشعور بحياته ...
        مايدري اذا بتتقبل اللي بيقوله او لا ...

        $$ وهنا سوف أتوقف ..$$
        $$ فالأحداث بدأت تتقدم للكشف الأسرار..$$
        $$ التي تملأ قصتنا ...
        فالحفله سوف تكون مليئه بالأحداث الغير متوقعه ..$$

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          الباب التاسع ..
          الفصل الثاني ...

          ((بالحفله ...
          في قصر أهل جينفر الكبيييير
          اللي مايعيش فيه الا الربع افراد ..
          وهم أمها وأبوها وهي وأخوها الصغير ...
          جينفر تروح تزين هذا وتعدل هذا .... وماقعدت ابدا رغم انو الخدم تارس البيت
          كله ...
          رفعت جوالها وعادت الإتصال على فيصل بس مافي فايده مايرد ...
          حست بضيقه بس تحاول تتجاهلها لأنو اليوم احلى يوم عندها ...
          بهاللحظه نارا دخلت بالقصر ...
          حست انو القصر صاير أحلى من المره اللي فاتت ...
          متعجبه من هالناس التجار المرفهين للاخر درجه بالحياه ....
          الكل يتمنى لو يعيش بهالقصر الفخم ...
          بس بطلتنا نارا مايهمها وبالنسبه لها الحياه فانيه ... وبيجي اليوم اللي بترحل من هالحياه
          ومافي شي راح تاخذ منه غير الأجر ....
          شافت بنت واقفه بلبس الخدم وبيدها صينية شوكلت ...
          ابتسمت نارا وهي تقول بقلبها :~
          نارا انتي متأكده انج بالإمارات ولا بأوربا ؟؟؟
          يالله اذوق اشوكلت واظح عليه لذيذ ...
          لما وقفت قدام الخدامه مدت يدها وكلت حبه وحده ...
          اعجبها الطعم فمدت يدها وخذت ثانيه ...
          الخدامه كشرت من شكل نارا ... الدنيا حفله وكشخه وهاي
          واخر حد بالثرى والملابس الحلوه ..
          بس هذي جايه غلط بينهم ...
          استغربت كيف لوحده مثل هذي تنعزم ؟؟؟؟
          بهاللحظه نارا توها بتاكل الثالث هالا وصدم فيها أحد من ورى وطاح الشوكلت من يدها ..
          كانت فاتحه فمها ... حست بقل صبر من اللي صدم فيها ..
          التفتت بهدووووووء وبروووووود ...
          طالعت أميره بنص عين وكأنها تقول .. ماتشوفين انتي ؟؟
          -(أميره ابتسمت بتوتر وهي اصلا خايفه بجيتها هنا بدون علم أهلها اللي لو يدرون قطعو راسها
          :~ ؤه سوري ماشفتج ...
          ((نارا بملل لفت وراحت عن المكان بكبره ...
          أميره ماهمها الموضوع فطالعت الخدامه اللي شايله صينية شوكلت ...
          عقدت حواجبها ثم قالت :~ انتي الحين واقفتلي بهالصينيه .. ليش ماتحطينها
          بالطاوله ذيج اللي مليانه شوكلت ... شكلج تدورين الشقى لنفسج أو انج
          تشغلين نفسج بهالصينيه عشان مايشغلونج صاحبين القصر بشغله صعبه ..
          هاهاي شفتي اني ذكيه ... اقول بس هاتي عنج الصينيه بكبرها لا تتعبين روحج باكلها كلها ..
          -(الخدامه تحاول تفهم كلمه وحده بس ماقدرت غير انها طلعت كلمه وحده منها ببتسامه :~
          - وات ؟؟؟
          -ؤهوووه انتي تتحجين انقلش ؟؟ اقول قيف مي ..
          (ثم خذت الصحن بكبره ..
          الخدامه من زود التتنيحه ماعاد قدرت تقول أي شي ..
          موب مستوعبه حركات هاللي قدامها ؟؟؟
          أميره وهي خاشه جو بالشوكلت وتتلذذ بصوت عالي واللي حواليها يطالعونها باستغراب
          وكنها ماشافت خير بعمرها .؟؟؟
          حست بأحد يطالعها باستغراب ..
          لما التفتت شافت واحد أشششقر وسيم يطالعها باستغراب
          من طريقة أكلها ...
          كانت بتنافخ عليه .. بس لما شافته وسيم ابتسمت بتميلح وهي تقول :~
          الأخ معجب ؟؟
          -(الشاب ابتسم لها وقال بلهجته اللبنانيه :~ بيحئ لي كون موعجب فيكي ...
          -(بهاللحظه أميره غصت بقوه ... دنقت تحاول تبعد الغصه لأنها ماتوقعت انه عربي وبيفهم اللي
          قالته .... حست بفشيييله قدام هاللبناني اللي شكله مو واظح ابدا انه عربي ...
          اللبناني تقدم لها وعطاها الكاس اللي بيده ...
          من غير شعور أميره بسرعه خذته وشربته كلللللللللللللللللللللللللله ...
          الولد بخوف :~ لاء لاء ماتشربيه كلوه ..!!!!
          ((فتح فمه من الصدمه وهو يشوف الكاس انتهى ....
          تنح الولد وهو يطالع أميره ...
          -(أميره :~ احم احم ... وه توقعت ان لحظة وداعي للحياه قربت ...
          (ثم التفتت عليه وقالت :~ الحين انت عربي !!!!!
          -(الولد متنننح )
          -(حست بخوف شوي لما لاحظت انها تكلم شخص غريب عنها خاصتا انها
          طالعه بدون علم اهلها وهذا شي يحسسها برتكاب جريمه ...
          مسويه معصبه :~ انت هيه ترى عطيتك ويه لا تقعد تطالع فيني جذي ..
          -(الولد وهو لازال متنح .. أخيرا نطق وقال :~
          بتعرفي شو انتي شربتي أبل شوي ؟؟
          -(عقدت حواجبها ... ثم طلعت لسانها وتلحس حوالي فمها تبي تميز اللي شربته ..
          بعدين قالت بغضب :~ يعني شنو راح اكون شربت مثلا ؟؟
          -بتعرفي انك شربتي وسكي !!!
          ((شهقت بصوت عالي وقالت :~ شنو شنوووووووو ... أي يارسي احسب دوخه
          (ثم طالعته وقالت :~ انت ليش ماقلت لي ان عندك توأم واقف يمك
          <~ علبالها تشوف شخصين ...
          ((الشاب مسك ظحكته لأنو واظح انها تستهبل عليه ..))
          -(ثم كملت بملامح خووووف :~ انت من صجك اللي قلته تو ؟؟؟
          -(هز راسه بنعم )
          ((حطت يدها على فمها وهي تقول بقلبها بخوووف :~
          انا شنو اللي يابني بمجان كله شباب وأجانب ... شي طبيعي انه راح يكون وسكي ..))
          لفت بسرعه تدور دورات المياه وتحس العبره خانقتها ...
          تدري ان الخمر شي حرمه ربي عشان كذا دمعت عيونها من الخوووووف ...
          وهي تركض تدور الدورات حست ان الدنيا تدور قدامها ...
          شوي الا وصدمت في يزيد اللي توه داخل ...
          استعرب من شكلها .... التفت يبي يشوف مين هذي بس ماعطته وجه لما لفت
          من جهه ثانيه وواظح عليها انها مو على بعضها ابدا من طرقة مشيتها شوي وبتطيح من الوقفه.
          يزيد كان كاشخ وحاس بالتوتر ...
          طالع شكله جنان ...
          بما انه راح يشوف نارا اليوم شي طبيعي انه راح يكشخ ...
          يلتفت يمين يسار يدور على نارا ...
          بالصدفه شاف ريان اللي جالس لحاله عالكرسي وهو حاط رجل على رجل وكان
          شكله أنيق جدا ... ببدلته الرسميه السودا ...
          ريان لما شاف يزيد عادي ولا كأنه يعرفه والتفت يطالع اللي رايح واللي جاي ...
          يزيد تنهد بضيقه وهو عارف انو ريان بهاللحظه مايعرف مين يزيد ...
          لما التفت يدور نارا شاف نوف جالسه لوحدها ...
          بسرعه راح لنوف رغم انه كاره شي اسمه نوف ..
          -(من دون نفس وهو يكلم نوف :~ وين نارا ؟؟
          -(التفتت عليه وعلطول كشرت بكره :~
          وانا شيعرفني هي وين ؟؟؟
          ((لف عنها وهو ماله خلق يطول الحكي معاها ...
          التفت من الجهه الثانيه يدور نارا وبنفس الوقت خايف يلاقيها ...
          ((من جهه ثانيه ..
          مشيو توها داخله ... انبهرت من جمال القصر وكبره ...
          شوي الا وسمعت صوت جوالها ...
          تأففت لأنه على هالحاله من الصبح مايوقف دق ...
          -(ردت بدون ماتقول شي :............
          -(ابتسم ثم قال :~ شفيج ماتتحجين ...
          -(شوي الا وفتحت عيونها من الصدمه ... بسرعه طلعت من داخل القصر الى
          الحديقه ...
          كشررررت بغضب لما سمعت صوت الموسيقى اللي بالقصر عند هذا اللي يكلمها ..
          وهذا دليل انه معها ..
          -(بصوت حاد وواظح عليه قل الصبر :~ انت هيه لاحقني لين الحفله ؟؟؟
          ((شوي الا وحست انو صوت الموسيقى عنده خف ... بسرعه التفتت حواليها يمكن يكون طلع
          للحديقه مثلها ...
          بس برضو مالقت احد
          -ههههههههههههههههههه والله رحمتج ... جم مره بقول لج انتبهي على رقبتج ..
          بعدين ماله داعي تنكسر مره ثانيه .. كفايه مره وحده ترى ماأتحمل تكون مره ثانيه
          وبسببي ...
          -(ميشو لين هنا ووصلت معها لأنو بالفعل قد جاها حادث برقبتها وماصارت تحركها
          شهر ونص ...
          بس هالحادث من قبل ثلاث سنين ..
          هذا يعني انه يعرفها من زمان ولا شلون عرف !!!!!!
          بس برضو هي مالها معارف شباب ابدا ولا تحتك فيهم نهائيا وأول واحد
          تكلمه هو راكان ...
          -(ميشو :~ طيب انت ليش تساوي كل هالحركات وياي ؟؟؟
          -قلت لج ناوي أتزوجج ... انسي تاخذين واحد ثاني غيري ..
          وبعدين وين بتلاقين واحد يبيج حتى بسلبياتج الكثيرررره ...
          -وش تقصد بسلبياتي ؟؟؟
          -انتي أعرف ... ماله داعي اقول وين تروحين له ؟؟؟ او انج تدخنين ..
          أو .. تبين اقول بعد ؟؟؟؟ طيب بسكر وبرسل لج بالبلوتوث صوره راح تعيبج
          وايد ..
          ((ثم سكر الخط بوجهها بدون ماينتظرها ترد ...
          للحظات وصل لها بلوتوث ...
          التفتت تدوره اكيد هو قريب منها هالغريب ...
          بس برضو ماحصلت أحد ...
          وأخير قبلت ...
          بس ياليتها ماقبلت ..
          حست بعيونها راح تطلع من مكانها ..!!!!!!!!
          صورتها وهي ضامه ليان بالشارع ...
          وكاتب عليها :~
          شتسمين هذا ..!!!!!!
          ((يدها صارت ترتجف من الغضب وهذا طبعها اذا عصبببت ..
          دق جوالها علطول ...
          ردت بصوت عالي ويمليه الغضب :~ انت تتهمني بهالصوره !!!!
          انت اصلا لو ريال وتعرف شنو الريوله جان ماظنيت ببنات الناس هالظنون اللي تظنها
          فيني ..!!!وبعدين انا مايهمني لو تعتبر اني ش .... شاذه ..
          مايمهني فاهم فاهم ... ومافي أحد يهمني بما اني واثقه من روحي
          وشنو هي نيتي الصافيه للأعز بنت على قلبي ..
          اللي اعتبرها أخت مايابتها أمي ....
          تفوه عليك ياوسخ يا##### يا ##### ...
          لو ريال أطلع جدامي الحين مو مجتهد بس تتسلى عالجوال ..!!
          يالله اذا فيك ذرة ريوله أطلع جدامي يا #####
          -(ببرووووود :~ له له له للهدرجه عصبتي عشان بس هالصوره ..!!!
          وبعدين منو قال انج شاذه ... ههههه يقولون اللي على راسه بطحى .....
          أمممم أكمل ولا تكملين ياحلوه ؟؟؟ فديت قلب زوجتي بالمستقبل ... لا تعصبي ؤكي
          ترى مايهون علي تعصبي ... وهذا بس على صوره .. عيل لو اقول شي ثاني شنو بتساويين
          صدقيني مالج غيري بالنهايه ... لا راكان ولا ليان ...
          أنا بتزوجج يعني بتزوجج غصبن عليج وعلى الكل ...
          -(جمدت مكانها لما سمعت طاري راكان ..!!!!هذا شعرفه براكان وانها مهتمه
          راكان ..!!!! هذا ياجني بسم الله أو ساحر ..!!!
          -(بسرعه قالت :~ انت ليش تييب اسم راكان على لسانك يا #####
          انت واحد #### شلون تنطق اسم راكان على لسان يا #####
          -(ببرووود :~ عيب عيب .. رقي شوي من الفاظج ياعسل ...
          تعلمي الأسلوب وشلون تختارين الفاضج للناس ...
          رقي رقي من نفسج شوي ...
          بس تدرين على جذي اظل ابيج زوجه لي
          (ثم ضحك بصصوت واظح ...
          ميشو الرتجفت يدها من كلامه .. خاصتا انها سمعت صوت الضحكه
          قريبه منها بالحديقه ....
          بسرعه نزلت الجوال من اذنها وركضت بجهة صوت الضحكه نفسها
          بس تفاجئت لما مالقت أحد ..!!!!
          لفت بترجع بقهررررررر الا وقابلت راكان واقف يطالعها
          وهو رافع حاجب وهادي ....
          فتحت عيونها عالاخر ...
          بسرعه قالت :~ منو انت ....!!!
          -(راكان كشر ثم لف عنها ....
          -(لحقته :~ ماقلت لي .... انت اللي تحاجيني صح !!!! بسرعه قول اذا أي او لا..
          -(بدون مايطالعها :~ هه واثقه من روحك مره ...
          -(باإصرار :~ امبلا انت انا متأكده ...
          -طيب أنا الرتحتي ... (قالها بسخريه واظحه )
          -(بهاللحظه توها تلاحظ ان راكان جى ..!!!!!!!!!!!!!!!!
          يعني اليوم حظر الحفله عشانها !!!!!!!! مستحيل ...
          ابتسمت بوناسه ..
          وقفت قباله ثم قالت بابتسامه :~ كنت متوقعه انك بتيي عشاني ...
          -هههههه والله انك مسكينه .... مره واثقه من حالك ...
          -(ميشو مالقت لكلامه بال وقالت :~ طيب ماعلينا .. وين تبينا نيلس ؟؟؟
          -(التفت من الجهه الثانيه ثم التفت مره ثانيه من الجهه الأخرى ...
          وواضح عليه يدور شي ...
          -(ميشو :~ على شنو تدور ...
          -مالك علاقه بإيش أدور عليه ؟؟؟
          -(ميشو مدت يدها ليده ومسكتها بكل جرأه واللي يشوفها يقول هذي متعوده بحياتها
          على هالروتين او انها مو خليجيه ... وهو فعلا مو عريبه كلش ...
          راكان رفع حواجبه بدهشه من حركاتها ... سحب يده بقوه ثم عطاها نظره
          كلها اشمئزاز منها ...
          لف بيروح عنها ...
          ميشو حاسه انها ذاله عمرها عشانه بزياده ... بس ماتدري ليشت تجاهل
          هالمذله الواظحه وتلحقه بدون ماترد اعتبارها قدامه ...
          لما جت بتتكلم قطع عليها راكان اللي واقف مصدوم من اللي يشوفه ...
          ((التفتت ميشو تطالع اللي يطالعه ...
          أميره كانت جالسه على الأرض وهي مو بعقلها عالأاخر ...
          واللي حواليها يظحكون على شكلها ...
          جالسه وهي تغني بشكل مضححححك .... وتجيب طاري فيصل كل شوي ...
          راكان اصلا مو مستوعب انها تجي لمثل هالأماكن المختلطه
          بنت عفيفه ومتربيه وبنت ناس شلون تجي لمثل هالمكان اللي مليان رجال وقذاره
          وكل انواع الخراب فيه بما انو اللي موجودين اجانب وقليييل عرب من الجامعه ...
          لما شاف شاب يتقرب منها بسرعه تقدم للشاب وسحبه بقوه ثم دفه بعيد عن أميره ..
          راكان عطى الشاب نظره مخيفه وتهديد ... الشاب الأجنبي كشر بوجه راكان ثم لف
          عنهم ...
          جلس راكان عند أميره وهو مقهوووووووور شلون وحده مثلها تخاف ربها
          تشرب او تجي لمثل هالأماكن القذره ...
          ميشو كانت تطالع راكان وهي حاسه بإحباط داخلها بشكل كبيييير ...
          حست بالحززززن الكبير وهي تشوف مدى اهتمامه لهالبنت ...
          شافت قد ايش واظح عليه الخوف على هالبنت ...
          ((راكان متردد بقوووه يلمس أميره .. بعد تردد مسكها مع يدينها ورفعها على كتفه

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            بحيث تقدر تمشي زين وهو ماسكها ..
            لف بيطلعها من هالمكان المختلط أجانب ...
            بس أميره سحبت نفسها منه وهي تقول بشكل مقرف
            وهي مو بعقلها :~ أنت .... شلون تقرب مني ..!!!
            يالله بسرعه ييب لي فيصل ليييييييييييييييييييين هني ...
            لين هني ... بسرعه .... ابي اعطيه كف على ويهه ... ابي اقول له
            ان الخايسه بنت الخايس الشقرا موب احسن مني .. واني احلى منها ...
            صح اني موب طويله مره بس عادي لازم يتقبل الواقع المر ويقبل فيني مثل ماأنا
            قابله فيه وهو اكبر مغززززززلللجي بالجامعه ...
            ((راكان تنهد بضيقه منها ... وده يعطيها كف يصحيها من اللي قاعده تسويه
            الحين .... وكيف شكلها يشمئز المسلم منه ...
            شوي بغت تطيح .. لما جى بيمسكها ... علطول مسكها شخص ثاني ...
            راكان رفع عيونه على فهد اللي يطالع راكان بتحدي وكره ...
            ((ميشو كانت واقفه على بعد خطوات وهي تطالع راكان بألم وإحباط..
            تتنفس بقوووه وهي تحس بداخلها شي مسكر عليها وضاغط عليها بألللللم
            وكاتمها .... بسبب راكان .... ))
            -(راكان تقدم للأميره بس فهد سحبها من الجهه الثانيه وهي بس تخربط حكي
            بأسم فيصل وماينفهم منها نصه ..)
            -(فهد :~ شلون تلمسها انت ..!!!وبعدين شلون تييبها لمثل هالأماجن ؟؟؟وكيف تساوي
            فيها جذي يال... (ثم سكت يحاول يضبط كلماته وحققققده على راكان ..ثم كمل :~
            لا وبعد ماخذها وعلى وين الله العالم ...
            -(راكان بسخريه :~ ههه .... ماودك تعطيني البنت ؟؟؟
            -ماراح اعطيكياها ...
            ((أميره دفت فهد بسرعه وهي تقول بصوت عالي :~ فيصل ...
            ههههههههه وأخيرا ييت ...
            ((ميشو وراكان وفهد التفتو عليها وعلى فيصل اللي تووه داخل بالقصر
            وواظح عليه نفسه بخشمه ...
            حتى لبسه مايصلح لهالمناسبه ابدا وخصوصا هو اللي خاطب ...
            وصاحب هالحفله والخطوبه كله ..
            لابس بنطلون برموده لونه بيض ....
            وبلوزه قطنيه كت بنيه .... ولابس قبعه (كاب) بنيه غامقه ...
            وجزمه سبورت ...
            وكأنه متعمد يلبس هاللبس نحاسه في جينفر ...
            ((التفت على أميره ورفع حواجبه شفيها هذي ..!!! ...
            راكان عض شفته وبسرعه لحق أميره وهو متوقع منها أي حركه ...
            بس مالحق عليها ...
            جلست أميره عنده وهي ماسكه بلوزته وتقول بخبث وبدون عقل :~
            لا تتوقع مني راح اهدك للجنيفرووه هالشينه ...
            أدري انك تبيني انا وبس ... قول اعترف ل .... لازم احنا للبعض ...
            انت انا واحد ... ماتكون مع غ .. غيري ..
            ف فاهههم ...؟؟ يالله يالله خلنا ننتزو.....
            ((راكان سحب أميره بسرعه وهو يبتسم بتوتر للفيصل اللي للحين مرفع حواجبه
            مستغرب ....
            أميره دفت راكان بقوه وهي تحاول توقف روحها :~ انت ... هيه ..
            جم مره قلت لا تلمسني ... انا ماأبيك ...( ثم التفتت على فيصل وبخبث كملت :~
            انا بس ابي اتزوج فيصل .. فيصل هو اللي يبيني ...
            ((راكان وهو يتنهد رفع عيونه لفوق بقول صبر منها اللي فضحت روحها قدام
            فيصل اللي مستغرب من أميره وعلطول عرف انها مو بعقلها ...
            بس برض هو أكثر شخص يعرف انو اللي مو بعقله من الخمر يقول كل شي
            بقلبه وصحيح كل كلمه ينطقها من قلبه ...
            بس برضو موب مستوعب ان اميره جاده باللي تقوله ...
            توقع انها مخرفه شوي من الشرب .. او تخبط حكي ماله معنى ...
            بهاللحظه جينفر بسرعه دخلت يدها بيد فيصل وهي فرحانه انه جى ..
            فيصل كشر بقرف وسحب يده منها ...
            جينفر توها تستوعب اللبس اللي لابسه ...
            تطالعه من فوق لتحت بصدمه ...
            فيصل ابتسم برضاء تام لما شاف نظرتها وهي مصدومه من شكله
            ولبسه وهذا اللي يبيه انه يقهرها عالأقل بالشكل ويفشلها قدام كل الظيوووف ..
            أميره كشرت لما شافت جينفر ...
            تقدمت لجينفر وهي تقول :~ انتي ... هيييه .. شلون تلمسين زوجي انا ...
            زوجي اننا انا وبسسسسس ...
            ((جينفر بغرور وهي متقرفه من اميره لفت عنها للفيصل ..
            بس أميره ماتكرتها بحالها ... سحبتها مع شعرها بقوووه
            وهي تصرخ عليها بشكل غبي :~ قلت لج فيصل لييييييييييي ...
            -(جينفر :~ ا ... فيسال هيلب مي ....
            (فيصل ساعدني ..)
            ((فيصل ابتسم من قلب ومستانس على اميره باللي تسويه في جينفر ...
            تكتف وعدل وقفته وكأنه مستمتع باللي يشوفه ...
            أميره بحركه جنونيه رفعت يد جينفر وعضتها بقووووووووه ...
            جينفر صرخت صرخه قويه ....:~
            أا ....
            ((أميره وهي تعض جينفر تضحك ومهستره ...
            راكان التفت على فيصل ثم كشر وهو يشوف كيف ان فيصل ماهمه الوضع
            ومستمتع فيه لدرجة ماكلف نفسه يوقف أميره ...
            فيصل التفت على راكان اللي يطالعه بتكشيره ...
            رفع حواجبه وكتفه وهو مبتسم وكأنه يقول وش تطالع انا مالي خص فيهم ...
            ((اللي حواليهم تجمعو ...
            راكان تقدم للأميره وسحبها بقوه وهو موصصصصله معه منها ومن فيصل
            اللعاب وغير مسؤل عن أي شي ...
            أما فهد وقف ومتحطططططم من اللي سمعه ...
            ونفس الحاله مع ميشو تحس نفسها خسرت حبها والأول مره بحياتها تحب ...
            واقفه بانكسار وتحطيم ...
            فيصل ماهمه وظع أميره ابدا ...
            بالعكس يطالعها بضحك على شكلها ...
            راكان يحس بنار القهر تشب بقلبه من فيصل ووقاحته ...
            أميره سحبت نفسها من راكان ولزقت بفيصل ....
            توه بيسحبها راكان الا وفيصل بحركه حقيره منه ....
            مسك أميره بيدينها وهو يقول لها بحنان وكأنه يبي يقهر جينفر وبس :~
            لتس هاف فن ..
            (الترجمه :~ لنستمتع معا )...
            ((ثم حط يده على كتف أميره وهو يطالع جينفر بغروووور ...
            جينفر العبره خنقتها ...
            أما أميره ماتدري وين ربي حاطها ...
            ومو بعقلها ابدا ...
            فيصل استغله ا عشان يقهر جينفر وبس ...
            راكان مصدوم من اللي يشوفه ...
            بهاللحظه فهد ماعاد تحمل اللي يشوفه وهو عارف ان فيصل وقح
            ومايهمه أي أحد وبيسوي كل شي على اللي يبيه ...
            توهم جايين ربع فيصل للفهد الا وفهد ركض للفيصل وسحبه من ورى
            وعطاه ظربه على وجهه محترمه ...
            فيصل بغى يطيح من قوة الظربه ... التفت على فهد مصدوم ...
            فهد الغضب يشتعل بقلبه ...
            -(بسرعه شد فيصل من بلوزته ثم عطاه ظربه ثانيه على رجله ....
            فيصل جلس علطول بالأرض متألم ومو مستوعب اللي يسويه فهد صاحبه فيه ...
            فهد وهو واقف قدام فيصل والكل حواليهم مرتاعين من اللي يصير خاصتا انهم
            عرف وان هذا هو فيصل خطيب جينفر ...
            جينفر جلست على الأرض تبكي من القهر والإحباط كيف انو
            حفلتها فشلت بسبب فيصل ...
            ((ربع فيصل وفهد بسرعه مسكو فهد ومتعب يقول :~
            -فهد انت مينون ...؟؟؟ ...
            -(فهد بصراخ :~ انا المينون ولا هذا اللي جدامكم .... بس مايهمه غير انه يلعب
            مع أي بنت جدامه حتى لو تكون بنت ديرته وبنت ناس ...
            بالله هذا ريال ريال يلعب على طرفين ويستغل هالمسجينه
            اللي مو بعقلها وماتدري شنو الحاصل ...
            انت ماتدري .............. ماتدري ان البنت
            تحبك وانت بس تستغلها بطريقه حقيره ..!!!
            حسافه بس ماتوقعتك جذي يافيصل ...
            ((فيصل موب مستوعب اللي يسمعه ....
            او اللي يحصل ....
            بهاللحظه أميره تقدمت من فهد ووقفت قدامها وكأنها تبي تحمي فيصل :~
            انت هيه منو اللي سمح لك تضرب زوجي ..!!!!
            ((فيصل بهاللحظه فتح عيونه عالاخر على أميره ...
            أميره تحبني ..!!!! ....
            ((التفتت أميره لفي
            ((التفتت أميره لفيصل ثم جلست عنده ومسكت يده
            وهي توها بتتكلم الا وجى شخص
            غير متوقع ....
            ((نرجع للنارا ايش صار معها ...
            وهي جالسه بعيد عن الكل ...
            يزيد وقف قدامها ثم ابتسم لها ...
            رفعت عيونها نارا له ....
            -(اببتسامه قالت :~ تأخرت __^ ...
            -عاد كنت أدورك بس ...
            -أدورك ..؟؟؟ ليش تقولي لي بالكاف أدورك ؟؟؟؟ قول لي انت من وين ..
            :~ ههههه كذا علطول انا من وين ... طيب مايصلح اجلس بالأول ...
            -(بتسمت :~ أكيد .. سوري ...
            -لا ولو ....
            ((بعد توتر وصمت دام لمدة دقيقتين ...
            التفتت نارا ثم قالت :~واحنا بنيلس جذي على هالحاله ..؟؟؟
            ماقلت لي شخبار أهلك ...
            -(متوتر :~ بخير...
            -يزيد ..
            -هلا ..
            -فيك شي ؟؟؟
            -ا ....للل ... لا مافي شي .. بس يعني ...ا ...
            -(ابتسمت :~ طيب أول شي شتبينا نشرب ؟؟؟
            -مايحتاج نشرب شي من عندهم ..
            -ليش ..؟؟؟
            -بس كذا ..
            -لا صج ليش ؟؟؟
            -نتلاقين ماعندهم غير الوسكي ولا من هالانواع ...
            -(رفعت راسها وضحكت بصوت عالي :~
            ههههههههههههههههههههههههههههههههاي ... حللللوه هاي أعيبتني ...
            وبعدين اللي يسمعك يقول جنك ماقد شربت...
            -(رفع حاجبه ثم قال بثقه :~ أي ومين قال اني أفكر اشرب شي حرمه ربي ؟
            -(بعدم اهتمام للي قاله ضحكت مره ثانيه :~ هههههههههه .... من صجك انت ؟؟
            بس تبي الصراحه موب واظح على شكلك ...
            -وانتي ليش تشربين شاللي حادج عالحرام ...
            -الدنيا ....
            -ليش الدنيا قالت لج اشربي ولا بتموتين ؟؟؟
            -لا بس هي اللي حدتني من الهم اللي شفته بحياتي ....
            -وشنو هالهم ...
            -لا تسأل شي ماأحب أفكر فيه .... خلنا نكون صريحين صج انت ماقد شربت ؟؟
            -(بلع ريقه ثم قال :~ تبين الحقيقه ... كنت من قبل لا أجي للسعوديه ..
            -للسعوديه ؟؟؟؟ انت سعودي ؟؟؟
            -(بلع ريقه وهو حاس انه حان وقت الإعتارف بكل شي واللي يصير يصير ...
            :~ شوفي نارا انا بقولك كل شي ... من أول يوم شفتك فيه الى أخر يوم ...
            صراحه انا أع.......
            -(قاطعهم صوت ريان اللي معصب :~ أنا اقولج كل شي ...
            ((نارا التفتت على ريان وهي مستغربه شسالفه ...))
            ((يزيد لما شاف ريان ضغط على كفه بقهر ليشب يخرب عليه كل شي ..))
            -(ريان وهو يطالع يزيد بكره :~ نارا هذا اللي جدامج جذب عليج ...
            هذا من السعوديه ...
            وأسمه يزيد ...
            يى من السعوديه لين هني عشان يراقبج .....
            بس ليش ؟؟؟؟ سأليه ؟؟؟ لأن الجواب عنده وموب عندي ...
            لكن هذا اللي جدامج موب ريان مثل ماتوقعتي أو قال لج ....
            هذا يانارا واحد نصاب ... يلعب عليج ويستغل الفرصه وانتي فاقده الذاكره ...
            راح تستغرب ياأخ يزيد شلون عرفت كل هذا ...
            بس صدقني مافي شي يخفى بهالدنيا اذا بغينا نعرف الشي ...
            نعرفه وبيجي اليوم اللي تنكشف كل الاعيبك ...
            يانارا هذا يزيد وهو يلاحقج له سنتين يبي منج شي بس شنو
            الله واعلم هذا شناوي عليه فيج ...
            ينارا انا ريان ... أنا ريان اللي تحبينه ...
            انا ريان اللي يحبج وتحبينه اما هذا اللي جدامج يزيد واحد نصاب ووراه
            أسرار مايندرى شنو هي ..!!!
            ((نارا مصدومه من اللي تسمعه ....
            بهاللحظه تذكرت بموقف كانت واقفه مع ريان ... ويزيد كان يطالعها من بعيد ...
            ((التفتت على يزيد وقالت بشك :~ صج الحجي اللي قاله ..!!!!!
            -(يزيد غمض عيونه بأسى وإحباط وهو عاض شفته ....
            -(نارا وقفت بقهر وشمئزاز :~ جذبت علي واستغفلتني ..!!!!!!!!!
            جذبت علي ؟؟؟
            -(رفع راسه بسرعه ثم وقف وهو يقول :~ نارا اسمعيني زين انا توني ماقلت لك
            أي شي من اللي عندي ... صدقيني ضروري ضروري تعرفين الحقيقه
            اللي عندي .... حقيقه راح تغير لك حياتك بكبرها ... حقيقه راح تكشف لك منهو ريان على
            حقيقته ...
            -(ريان بهاللحظه خاف ... بس نارا صرخت بوجه يزيد :~
            مايهمني .... بس ابيك تجاوب علي ..
            انت جذبت علي .........؟؟؟
            -نارا اسمعين....
            -جذبت ولا لا ..؟؟؟
            -(نزل راسه بأسف ولا نطق شي ... حس لسانه خانه ... مايقدر ينطق بكلمه )
            -(نارا قربت منه وقالت بحقد :~ يعني كل الأيام اللي راحت كنت مثل
            الغبيه اللي ملعوب عليها ؟؟؟؟ ياخساره بس .... انت واحد حقير ...
            انت واحد (ثم سكتت ) ....
            ((التفتت على ريان وهي تطالعه للحظات ....
            حست ان الدنيا وظحت قدامها مره ثانيه ...
            هذا هو ريان وهذا هو يزيد اللي كان يلاحقها بكل مكان ...
            بس يزيد استغفلها وكذب عليها ..
            حست بإهانه لها كبيره كيف انها استغلها واحد نصاب مثل يزيد ...
            من القهر ماعاد تدري وش تقول بس اللي طلع معاها هو
            انها تفلت تحت رجوله وهي تقول بشمئزاز :~
            تفو عليك يانصاب ... صج انسان حقير ...
            لا عاد اشوف ويهك مره ثانيه ...

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              ((ثم لفت وراحت عن ريان ويزيد ...
              ريان التفت على يزيد بسخريه ...
              -(ريان :~ من البدايه جان ماجذبت عليها ... يعني لا تساوي لي فيها المسجين
              والبريئ والمجروح ... انتواحد نصاب وجذاب مثل ماقالت نارا فيك ...
              واسمع اللي قالته ... لا عاد تطلع بوجهها المره اليايه وطلع من حياتي وحياتها ...
              لأن مافي أحد يحبها كثري ...
              ((ثم لف وراح عنه ...
              يزيد جلس وغطى يدينه بوجهه مقهور من اللي صار ...
              توقع ان الحقيقه راح تنبان وبيرتاح ضميره من سنتين قاعد على اسرار
              والوضع كل ماله يسوء للأسوء ...
              ((نرجع للأميره وفيصل ...
              ماأمدى أميره تمسك يد فيصل لا و...
              جراح سحبها من شعرها بقوه ....
              أميره صرخت بقوه ولما شافت جراح حست بالخوف وبدوران ...
              جراح يده صارت بارده وترتجف من النار اللي تشتعل بقلبه شلون اخته يشوفها بهالحاله ..
              فيصل للحين واقف مصدوم موب مستوعب وش اللي يصير قدامه ومين هذا اللي سحب أميره بهالطريقه
              المتوحشه ... جراح رفع عيونه على فيصل ثم قال ببطئ :~
              انت ...ففف .. فيصل ..؟؟؟
              -(عقد حواجبه :~ أي نعم انا فيصل ...
              (جراح دف اخته أميره بقوه وبحركه سريعه مسك فيصل وصار يظربه بشكل قوي ...
              ربع فيصل سحبو جراح عن فيصل معصبين كيف يتهجم على صاحبهم كذا ...
              فيصل وهو مدنق لمس أنفه اللي ينزف دم ...
              -(جراح بغضب :~ تفوه عليك ياوسخ ... تلعب على بنات الناس يا
              للي ماتربيت ... والله ماأخليك ياللي ماتخاف ربك ببنات الناس ...
              تيي تلعب على اختي جذي وتخليها بهالحاله ... واحنا خايفين عليها بالبيت وانت
              تلعب عليها هني ياوسخ ...
              والله ماأخليك عايش أنا بربيك ياللي ماتربيت ...
              تحرم تلمس اختي ...
              (جراح مايشوف اللي حواليه من النار اللي بقلبه من فيصل وأميره ...
              دفهم بقوه وهو معزم يذبح فيصل ...
              -(فيصل وصلت معه وقال بكل جرأه :~ هيه انت تتهمني بختك ليه !!!
              انا ماقلت لها والله تيي لين هني وتسكر ..!!! انتبه للأختك وبعدين تعال حاجني موب تحط
              اللوم على خلق الله ... ياعمي خذ أختك بعيد عني ...
              موب ناقصني أنت على اخر الزمن تتهمني بشرف اختك فاهم ...
              ((فيصل سحب أميره بقوه من يدها ثم دفها على جراح وهو يقول :~
              خذها ... روح أسألها مين اللي يابها لين هني .. ومنو اللي قال لها تشرب ...
              لا تقعد تحط بلاويكم علي ...
              ((أميره صاير مثل الدميه بين يدين فيصل وجراح ...
              راكان بهاللحظه ماعاد تحمل الكلام اللي يقوله فيصل ...
              من ورى سحبه بقوووه ببلوزته والغضب بيطلع من روحه ...
              كل شي ولا أميره ...
              لما وصل طاوله كلها كاسات وعلب وحلويات ..
              دفه عليها بقوه ..
              الطاوله والكاسات وكل اللي عليها تكسرت على فيصل ...
              -(راكان مايشوف اللي قدامه من الغضب ... التفت على الكرسي وبقوه شاله
              ورماه على ظهر فيصل اللي
              صرخ من الألم ...
              -(راكان مايحس باللي يسويه وفعلا الغضب عمى عيونه ومايدري وش يقول :~
              أنت واحد ماتستحي على وجهك ... أنت واحد نذل وفعلا ماتربيت ...
              لو فيك ذرة احساس وكرامه كان ماسويت كل هذا ..
              شايف البنت لعبه بيدك تسوي كذا معها ياللي ماتستحي ..
              واحد مثلك وسخ مايستاهل حياة ثانيه بهالدنيا دامك على هالحاله
              ياأخي انت ماتعلمت من بعد الحريق ...
              ماتعلمت ..!!! كنت بتموووت ... بتمووت وربي عطاك عمر ثاني وانت رجعت على
              نفس بلاويك يافاشل ...
              جد ينطبق عليك كلمة فاشل ...
              غير حياتك وأمش صح زي العالم والناس وأستغل الفرصه اللي عطاك اياها ربك..
              شوف الدنيا اللي انت ماشي عليها ..
              بس من بنت الى بنت ... وألله العالم وش اللي حدك على هالأجنبيه ...
              روح وتعلم الصح والغلط وبعدها عييب ببنات خلق الله اللي متربين وموب
              محتاجين تجي انت باخر الزمن تعيب في تربيتهم ...
              صدق واحد ......... (ثم سكت ....
              فيصل منزل راسه متألم من ظهره وجمبه اللي رجع يألمه ...
              وكلمات راكان ترن براسه ...
              أميره واقفه موب مستوعبه اللي يصير قدامها ...
              حست بدوخه قدامها ...
              كانت بتطيح بس فهد وراها ومسكها علطول ...
              جراح التفت على أميره وفهد ثم قال :~ وخر ايدك عنها انت الثاني ...
              ((سحبها للسيارته ..... برى القصر كله ...
              الضيوف كلهم ساكتين وموب مستوعبين اللي يصير قدامهم ..
              ميشو واقفه تطالع براكان من بعيد ....
              ابتسمت بسخريه على نفسها وهي تقول بقلبها :~
              مشاعل .. شوفي بعيونج الحب الواظح في راكان ...
              لا تلحقين أوهام منتي قدها ...
              راكان موب لج يامشاعل ...
              راكان يحب ... لا موب بس يحب اتوقع يعشق بجنون ...
              مشاعل ... أطلعي من حياته وأنسيه ...
              انتي لازم تنسينه ...
              لازم ....
              راكان بعد ماهدى وهو على نفس وقفته يطالع فيصل بحقد وقهر ..
              رفع راسه على اللي حواليه ...
              حس ان الوضع هدوء ... حتى موسيقى مافيه ....
              الحفله فشلت ميه بالميه بسببهم ...
              لف عنهم وهو متجه للبرا القصر ...
              مر من جمب ميشو اللي ماشالت عينها عليه ...
              ماحس بوجودها ولا هي تعني له واخر همه هالبنت ...
              هذا اللي شافته ميشو قدام عيونه هي ايش بالنسبه له ...
              بلعت ريقها بصعوبه ...
              ((نارا وهي جلست برى الحديقه ...
              بصمتها الدائم ...
              رفعت جذع من الشجره صغير طايح عالأرض ....
              كسرته بشكل يكون فيها حاد ...
              وبحركه سريعه وكأنها متعوده على هالطريقه ...
              بقوه ظغطت على ذراعها وسحبت الجذع بقوه ...
              فتحت عيونها على الجرح والدم اللي طلع منه بشكل خفيف بما انو جذع مو شي حاد
              أكثر ...
              حست انها مارتاحت وهذا اعتقاد الإيمو انو لما يجرحون انفسم يرتاحون
              من الهم اللي فيهم ...
              بس نارا ماأعجبها هالجرح تحس نفسها مارتاحت ..
              رجعت وغمضت عيونها بقوه وهي توها بتضغط على الجذع الأومسك يدها
              ريان وسحب الجذع منها ورماه بعيد ...
              رفعت عيونها نارا بسرعه مقهوره ...
              لما شافته ريان سكتت ولا قالت شي ...
              -(ريان :~ ممكن أيلس ؟؟
              -(نارا زحفت بالكرسي بدون ماتقول أي كلمه له )
              -(لما جلس مد رده لليدها وسحبها بدون مايشاورها ...
              رفع قميصه ومسح الدم اللي عالجرح ...
              نارا استغربت منه كيف يوسخ قميصه بالدم ..!! بس ماقالت شي ...
              -(رفع عيونه عليها ثم قال بابتسامه حلوه :~ بس دقيقه وبرد لج ..
              ماراح أتأخر ...
              ((لما دخل بالقصر بسرعه سحب قماش منديل من الطاولات ...
              يزيد شافه من بعيد واتجه للجهته ...
              ريان لما رجع للنارا ..
              مسك يد نارا بلطف وهو يلف عليها المنديل ...
              نارا رفعت عيونها عليه ...
              ريان حس بنظراتها عشان كذا قال :~ أحد يطالع شخص طبيعي مايقدر
              يساوي شي ... عاد يادوم تكون نارا ..!!! جذي ماأتحمل ..
              -(نزلت راسها نارا .. ريان بعد مانتهى وربط القماش على ذراعها رفع عيونه يطالعها بصمت :~
              نارا ...
              -(رفعت عيونه عليه بدون ماتقول أي شي ... بهاللحظه طلع يزيد بس لما شافهم رجع
              ورى العامود ... لف بيدخل بس جذبه كلام ريان لما قال :~
              بطلب منج طلب وأبيج تنلبينه لي ... ممكن ..؟؟
              -على حسب ...
              -طيب بس ابيج تياوبين عن قناعه ... وياريت ماتستعيلين ...
              -..................
              -نارا ................ ش ... شرايج نتزوج ؟؟؟
              (نارا لفت راسها عنه ثم قالت بسرعه :~ مستحيل ..
              -ليش ..!!!!!!
              -لا تسألني خلاص قلت لك لا ...
              -أدري انج تحبين يزيد قوليها ... قولي ..؟؟
              -(وقفت وهي تطالعه ثم قالت :~ يزيد أنا مادخلته بحياتي عشان أسمح لك تقول اني
              احبه ... أنت تدري اني ماأفكر بأحد ...
              -طيب قولي اني انا الوحيد اللي بقلبج قوليها ... خليني اتطمن ... انا طلبت نتزوج
              لأني صرت خايف ماعاد تحبيني مثل أول ...
              -تطمن .. أ.... أن ..... أنت الوحيد اللي بقلبي ...
              بس مسألة زواج لا تييبه على لسانك ..
              -ؤكي بس بسألج ..
              -أسمعك ...
              -(مد يده ليدها ثم جلسها وهو يقول :~ لين متى ماتبينا نتزوج ؟؟
              -..........................
              -انتي فيه شي مخبيته عني ..؟؟
              -لا ...
              -عيل تحجي ؟؟؟ قولي لي السبب ؟؟
              -(التفتت عليه :~ مافيه سبب ... بس جذي أنا ماأتخيل شكلي متزوجه ...
              بعدين انا متعوده عالوحده ... شتبي بوحده لقيطه وتحب الوحده ؟؟
              وحتى شكلي موب حلو ...
              -(ريان ضغط على يدها وهو يقول من قلب :~ انتي بعيني أجمل وحده ...
              مايهمني كونج أيمو أو أي شي ثاني ... تدرين اني احبج ...
              وتدرين اني مستعد اساوي أي شي لعيونج انتي وبس ...
              ب ....
              ((لف عنها بسرعه بشكل مفاجئ ثم نزل راسه بين يدينه ...
              نارا من الروعه رفعت كتوفه وهي معقده حواجبها من حركته المفاجئه ...
              طلت عليه بس ماقدرت تشوف وجهه ...
              بتردد توها بتمد يدها الا وتدخل يزيد وهو يقول :~ هديه لا تلمسينه ...
              ((رفعت عيونها ثم كشرت بشمئزاز :~ وانت شكو ؟؟ لا تتدخل بشي مايعنيك ..
              -(يزيد تجاهل كلامها وهو بس همه يحميها من انفصام شخصية ريان ...
              سحبها من يدها بقوه وجرها وراه بدون أي كلمه ...
              نارا تحاول تفك يده العريضه اللي ضاغط على جرحها بقوه وبدون مايحس انو فيه جرح ..
              حست بألم قوي بيدها من الجرح ...
              -هدني ... اقولك هدني .. انت ماتفهم ... هدنيييي ..
              -(سحبت يدها بقوه من يده بعد مانزف دم على المنديل من ضغطه عليها ...
              التفت عليها بيمسك يدها مره ثانيه بس نارا ماعطته فرصه لما
              عطته كف محترم ...
              وهي مكشره بحقد ...
              يزيد سكت ولا رفع راسه ولا تحرك ...
              نارا لفت بترجع لريان بس يزيد مسكها مره ثانيه بإصرار ...
              نارا وصلت معها وصرخت بوجهه بقوه والأول مره تعصب كذا :~
              قلت لك هدني يال ##### ....
              ((يزيد سحبها بقوه ولا أهتم لها ....
              يزيد انت بالإمارات عشان تحمي نارا من أي شي ....
              حتى لو هي تكرهك ... مايهم ...
              ((نارا ماعاد قدرت عليه وبقوته وبسرعه صرخت بأسم :~
              ريان .... ريأأأأن ...
              ((التفت عليها يزيد بسخريه وهو يقول :~ انسي انه يجيك ...
              ريان بكره بتشوفينه بالجامعه لأنه الحين ماهو ريان اللي تعرفينه واللي تحب...
              تحبينه ...
              -(نارا بقل حيله وبألم :~ يزيد إيدي تعورني ...
              (( يزيد وقف مجمد مكانه ... قلبه نغزه من كلمتها اللي هزت مشاعر حبه الكبير
              لها ... لما التفت عليها ترك يدها ببطئ ...
              نارا وملامح وجهها تدل عليها متألمه من جرح يدها ...
              رفعت يدها وهي تحاول تلف الربطه اللي تمسحت بالدم ...
              يزيد لما شاف جرحها انصدم ..!! شلون وانا ماحسيت ؟؟؟
              سحب يدها بسرعه وبدون شعور دخلها في دورات مياه الرجال ...
              غسل يدها بالمويه باإهتمام واظح عليه للدرجة انو نارا استغربته
              وبقووه ...
              وهو يمسح يدها كانت تطالعه وماشالت عينها عنه ...
              يزيد مانتبه عليها وهو لاهي وبقوووه يلف يدها بقماش ثاني من السله ..
              لما انتهى رفع عيونه عليها وهو توه بينطق كلمة اسف ماكان قصدي...
              بس الكلمات نساها من أول ماطلحت عيونهم على بعض ....
              للحظات طويله وهم يطالعون بعض .....
              يزيد أول مره يلاحظ لون عيون نارا السماوي الفاتح مثل خواتها تولين وليان ...
              وبعكس اخوهم فيصل اللي على أغمق نيلي ...
              ((طلع من الحمام فيصل بعد ماغسل أنفه والجرح اللي على رقبته من القزاز ..
              وهو مكشر رفع عيونه على هاللي يطالعون بعض ...
              بسرعه التفتو يزيد ونارا على فيصل ...
              فيصل ابتسم بتوتر ثم قال :~ ماشفت شي ...
              بطلع خذو راحتكم
              $$ تلك الكلمه سوف تندم عليها يوما ما اذا علمت بأنها أختك $$
              ((يزيد توتروبقووه .. نزل راسه ثم قال :~ اسف ماكان قصدي ...
              ((فيصل توه بيطلع الا وسمع كلمة يزيد .. ابتسم بسخريه على يزيد
              اللي لو فيصل مكانه راح يستغل الفرصه وبيستهبل عليها شوي ...
              فتح الباب ثم طلع ...
              نارا توها تستوعب انها بحمامات رجال ...
              -(لفت عليه :~ أنت مدخلني حمامات رجال قاصدها صح ..
              -(يزيد رفع حواجبه مستغرب :~ هاه ..!!!!
              -قاصدها صح ...!!!
              -(عقد حواجبه ثم التفت على طريقة ديكور الدورات لاحظ انها خاصه بالرجال ...
              التفت عليها وتوه بيقول ماكنت أدري الا وطلعت ...
              """"""""""""""""""""""""
              من جهه ثانيه ...
              (دق جوال تولين ... لما ردت :~ الو ...
              -(جوجو :~ توليييييييييييييييييين ..
              -(تولين حست من صوت جوجو انها مره فرحانه :~ شفيج ..!!!
              -توتي مو مصدقه طلال بيي بعد نص ساعه عندنا ... قبل شوي الرسل مسج لي
              وهو يسأل اذا فاضيه أو لا بيمر ويقعد شوي ثم بيطلع ...
              تصوري كاتب انه مشتاق لي ..!!! صج ماصدقت روحي ... جذي فجأه ..؟؟
              -(تولين بسرعه قالت :~ بييج الحين أنا ..
              -(باستغراب :~ شنو ..؟؟
              -شويات وبييج ...
              -ليش ؟؟؟
              -خلاص قلت بيي وبس ليش ماتبيني ..!!!
              -لا مو على جذي بس استغربتج شوي ..؟؟
              -لا تستغربين ولا شي خلاص انا بس بقول للأمي وبييج علطول ..
              ((توها بتتكلم جوجو الا وسكرت بوجهها ....
              بسرعه راحت تبدل ملابسها وبتلحق على نفسها قبل لا تنكشف وهي تقول بقلبها :~
              لين متى ياتولين خايفه تنكشفين .. مصير اليوم اللي راح تنكشفين فيه بيي ..
              أكيد أكيد بيي .. وبعدها الكل بيكرهج ...
              بس أنا لازم اتلاحق عالأقل هالمره على روحي قبل لا أنكشف ...
              ((لما نزلت بسرعه انفسخ الكعب اللي لابسته ...
              بسرعه شالته بيدها وهي طالعه .. دقت على أمها :~
              ماما بليز بلييييز ضرووووري الروح عند جوجو الحين ..
              -(أم تولين وهي بغرفتها بالمستشفى :~ لا ياتولين طالعي جم الساعه ...
              -ماما بليز ضرووووري والله ضرووووري ولا جان مارحت لها الحين ..
              -خير انشالله لا يكون بجواهر شي ؟؟
              -لا لا مافيها شي هاه ماما بليييز وافقي ماراح أتأخر ...
              -خلاص لا تتأخرين عن نص ساعه بس ...
              -لا شنو تسوي هاي النص ؟؟؟ بليييز ماما خليها ساعه ونص .. بس . والله ماأتأخر ..
              -خلاص طيب بس ياويلج لو تتأخرين ..
              -ؤكي أنشالله يالله باي ماما ..
              -باي ..
              ((بسرعه سكرت منها وركبت مع السايق وهي حاطه يدها على قلبها ..))
              """""""""""""""""""""""""
              ((من جهه ثانيه ...
              ليان جالسه داخل الغرفه لحالها ...
              صقر توه بيفتح الباب ... بس تردد ...
              طق الباب ..
              -(ليان رفعت عيونها بكره وهي ساكته ...)
              -(صقر :ْ ليان ..
              -..............
              ((صقر حقر عمره كيف انه برضو يشاورها اذا بيدخل غرفته أو لا .. عشان كذ
              فتحها بدون مايشاورها ...
              لما شاف ليان جالسه ... وقف قدامها :~
              ليان ...
              -............................
              -شرايج نطلع نغير جو ... بما ان شهر العسل بالإجازه ...
              -(بدون ماتطالعه :~ مابي أروح لا شهر عسل ولا الحين ...
              ابي أنام ...
              -(صقر وهو يحرك فكه يحاول يهدي روحه :~ طيب خلينا نشوف لنا فلم قبل ..
              يعني نوسع صدرنا شوي ...
              ((انسدحت ليان ثم تغطت .... صقر ماحب يعقد الأمور ... عشان كذا
              لف وهو توه سكر الباب وبيطفي اللمبات ...
              ليا نحست بوجوده ... قلبها صار يدق بشكل ...
              لما حست انه بيطفي اللمبات بسرعه قامت تبي تطلع من الغرفه ...
              فتحت الباب بسرعه ثم طلعت ..
              أما صقر مفتح عيونه بصدمه شفيها ..؟!!!
              لحقها بسرعه وهو يقول :~ ليان فيج شي ؟؟؟
              -(التفتت عليه ثم قالت :~ أنت روح نام أنا مابي انام ..
              -(ابتسم :~ عيل خلينا نشوف فلم ...
              -مابي فيني النوم ..
              -تستعبطين علي ؟؟؟
              -(بتردد وخووف :~لا بس السالفه أني مابي النام وياك بغرفه وحده ... أنت ....
              بغرفه وأنا ... أنا بغرفه أو حتى لو أنام بالصال.....
              -(قاطعها :~ شنو شنوووو ...من صجج ..!!!
              ((تقدم صقر منها وهو يحاول يضبط أعصابه ...
              ليان بخوف جلست عالكنبه ونزلت راسها وكأنها خايفه لا يظربها ...
              صقر لما شاف حركتها هذي.... طنقرت معه ((وصلت معه )) ...
              رفع راسها له وهو يقول بقل صبر :~ انتي بتيننيني ؟؟؟
              ((رجعت على ورى بخوف وهي خانقتها العبره وواظح على عيونها بتبكي ..
              صقر حالته نو كومينت ...
              تخاف مني ..
              وبتبكي بسببي ...
              وتتوقع اني راح أظربها ...
              وكمان ماتبيني كزوج حتى بعد زواجنا ..
              لين هنا وماعاد أتحمل ...
              صبري نفذ ....
              ((صقر من النار اللي بقلبه وده يطلعها بس مايدري كيف ..
              بقوه ظرب الطاوله اللي أهتزت المزهريه منها وطاحت عالفرشه الصغيره بس مانكسرت ..
              التفت عليها والنار تشتعل بقلبه ...
              على اخر الزمن أنا أكون منبوذ ومرفوض من أحب بنت على قلبي ...

              $$ الى هنا وسوف أكتفي بالأحداث ..$$

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                الباب التاسع ...
                الفصل الثالث ...

                $$ قد طالت الأيام وطالت السنين على فراق توأمنا $$
                لكن بعد كل ذلك فاللقاء قريب ..$$

                ((تولين وهي جالسه بالصاله مع جوجو وتسولف ..
                كل تفكيرها بطلال اللي للحين ماجى ...
                بعد دقايق بس دق موبايل جوجو ...
                -(جوجو رفعت جوالها وهي تقول :~ هذا طلال ..
                الو هلا حبيبي ...
                ((تولين برمت شفتها لما سمعت اخر كلمه بنرفزه ...
                -(جوجو :~ ؤكي يالله بروح أفتح لك الباب ...
                ((لما راحت تفتح ... بسرعه نقزت تولين تطل من الشباك عليهم ...
                وهي تطالعهم لما فتحت جوجو الباب ...
                طلال وهو توه داخل ابتسم بوجه جوجو اللي مستحيه ومنزله راسها وهي تقول :~
                تفضل ... ابوي داخل ....
                -(طلال يطالعها وهو يقول ببتسامه :~ وانتي ماتبين تجلسين وياينا ؟؟
                -مدري ..
                -هههه حلوه هاي عيبتني ... لا لا بتيين وياي ومو لازم بعد قهوه ولا شاي ..
                وجودك يكفيني .. يالله تعالي ندش داخل عند عمي ...
                -(جوجو بسرعه :~ لا لا لحظه تولين داخل مقدر أيلس وياكم كثير ...
                ((بهاللحظه طلعت تولين بجرأه وهي تقول :~ لا عادي أنا بترياج بالصاله ..
                خذي راحتج <~ كل هالكلام وهي تطالع طلال بغرور وتكبر ...
                ((طلال رفع حاجب وهو يطالعها وبقلبه يقول ....
                هذي شيابها اليوم ؟؟؟
                -(جوجو توها بتتكلم الا ولفت تولين وراحت عنهم ..))
                -(طلال :~ يالله خلينا ندش داخل ...
                ((لما دخلو من الباب الخلفي للمجلس ...
                يتولين طلعت للحوش ثم جلست عالكرسي قريب من شباك المجلس بحيث تقدر تسمع اللي يقولونه ..
                ((جوجو كل شوي ترفع عينها على طلال اللي منسجم يسولف مع عمه بس فكره بجوجو
                -(جوجو وقفت وهي تقول :~ بروح أييب القهوه ...
                -(طلال وهو يطالعها :~ لا تتعبين روحج مايحتاي ....
                -(أبو جواهر :~ لا شدعوا ... اذا ماظيفناك منو بنظيف ...؟؟
                -(طلال :~ تسلم عمي ..
                ((جواهر لما طلعت استغربت من تولين اللي مالقتها .... رقت فوق تدورها بس برضو ماحصلتها
                دخلت بكل الغرف تدورها ...
                -(طلال :~ عن أذنك عمي بس بروح للدورات المياه الله يكرمك ...
                -خذ راحتك ياولدي ...
                ((لما طلع تولين حست انه طلع بسرعه نقزت بتروح بس ماأمداها بعد ماتقابلت بوجه طلال اللي
                رجع على ورى مرتاع كيف طلعت هذي بوجهها كذا فجأه ...
                تولين تلعثمت ماتدري وش تقول ...
                -(طلال وهو يقول بذوق :~ شحالج تولين ..!!
                -(تولين حاولت تبعد توترها ثم قالت :~ بخير ...طالع تدور جوجو صح ؟؟
                -لا ليش ؟؟
                -لا بس بغيت أوضح لك كيف انت مغشوش فيها وبقوه ....
                -(عقد حواجبه :~ شنو ..!!
                -(بغرور :~ يالله يادكتوررري أشوفك على خير باجر ...
                ((لفت بتروح بس طلال قال باصرار :~ لحظه لحظه شتقصدين بكلمتج ؟؟
                -(تنهدت بنفاذ صبر :~ ماقلت شي .. يالله بايو ...
                -(طلال بدون شعور مسكها مع كتفها وهو يقول بإصرار :~ لا صج شتقصدين بكلمتج
                ؟؟؟
                -(تولين رفعت حاجب وهي تطالع يده على كتفها ... طلال لاحظ روحه وعلطول بعدها
                ثم قال مره ثانيه :~ اذا بتتحجين بحجي فاضي خليج قده وكمليه ...
                -(وقفت عنده عدل ثم قالت:~ قد حجيي ونص بعد ... بس انت واظح عليك مغشوووش
                ومو شايف جدامك عدل .. صدقني ماراح اقول أي شي زياده ... وانت اذا قدها أفهم شقصد أنا.
                ((ثم دخلت بالصاله ...
                طلال يحاول يفهم كلمه وحده عالأقل بس ماقدر ... قرر انه يدخل ..))

                (( من جهه ثانيه ...
                في غرفة أم أميره ...
                جراح طق أميره طق موب طبيعي ...
                -(أم أميره تصارخ :~ ياولدي هدها بتموتها ...
                -(جراح :~ يمه شلون تبيني أهدها وأنا اشوفها بمجان كله رياييل ..
                هاي ماتربت عدل وأنا بربيها لا وبعد شفتها بمنظر والله يمه لو تشوفينه انتي
                بنفسج بتستحين انها بنتج ...
                -حتى ولو هد بنتي ... هاي بنتي الوحيده مثل ماأنت ولدي الوحيد ..
                هدها كل شي مايي بالعنف ياولدي ..
                ((أميره تبكي وهي جالسه عالأرض وحالتها صعبه ...
                وبقلبها تسب فيصل وتدعي عاليوم اللي شافته فيه ...
                هذي تالية حبي لك يافيصل ..!!!
                والله ماأخليك والأيام بيننا ...
                ((جراح رغم انه يظرب أميره الا انها مو هامها أي شي غير بحقدها على فيصل
                وكارهته بهاللحظه بشكل مو طبيعي ...
                -(جراح بصراخ وهو يشد شعر أميره :~ جامعه مافيه .. فاهمه ..
                -(أم أميره سحبت يده عنها وهي تقول :~ موب على كيفك ..
                انا امها وأعرف مصلحتها ... تبي تهدم مستقلبها عشان حجيك اللي مايدش العقل ..
                بنتي انا عارفه شلون مربيتها .. وانت ياجراح مالك شغل في بنتي ..
                حتى لو انها اختك موب على كيفك تتحكم فيها جدامي وبدون شوري ...
                -(جراح يطالع أميره بحققققد وكره ثم قال بغضب وصراخ :~ ياللي ماتربيتي قولي للأمي شساويتي
                -(بهاللحظه أم جراح ماتحملت من كلمته ب (ياللي ماتربيتي )..
                عطته كف يطلع كل غضبها عليه ..
                أميره شهقت بين دموعها بخوف وشعرها محوس وفمها اللي على جمب صاير أزززرق ..
                بس مايهون عليها ان امها تظرب جراح بسببها وهي تدري انها غلطانه ...
                جراح سكت بصدمه ... رفع عيونه على أمه وهو يقول :~ يمه تظربين ولدج
                عشان هاي !!!!! طيب انا مالي قعده هني اذا مالجلمتي مجان ...
                ((طلع وهو حده معصب ....
                أم جراح التفتت على بنتها وهي تقول :~ وانتي ماودج تقولين لي شساويتي عشان اخوج
                يصير فيه جذي للأول مره بحياته ..!!
                ((أميره ضمت أمها وهي تبكي من قلب وتردد كلمة :~ انا اسفه يمه ...اسفه ..
                بس عفيه لا تزعلين من جراح بسببي .. يمه انا غلطانه وراضيه باللي يسويه فيني
                جراح .. وعارفه انا ماسوا جذي الا بغيرته علي كأخته .. يمه انا غلطانه وناويه افتح صفحه
                يديده من اليوم ورايح .....
                -(أم جراح بعطف وهي تمسح على شعر أميره الناعم :~ خلاص بسج بجي قطعتي قلبي ..
                ((بالليل ...
                الساعه .... 3 ونص الفجر ...
                ليان منسدحه بالصاله ...
                بس مستغربه صقر وين راح له للحين ..؟؟؟
                وبنفس الوقت موب هامها ...
                شويات سمعت صوت مفتاح عالباب ..
                بسرعه غمضت عيونها وتغطت عدل عبالها نايمه ...
                صقر لما دخل وهو طفشان من حالته مع ليان ...
                سكر الباب ثم جلس عندها ...
                يطالعها ...
                مد يده بتردد على خدها بس شوي الا وبعد يده بدون مايلمسها ...
                أما ليان على اعصابها ودها تبكي من كرهها للأنفاسه القريبه منها ...
                وكرهها له ...
                صقر بضيقه جلس عند كنبتها وهو فيه النوم
                سند راسه عندها بضيقه ...
                بدون مايحس غمض عيونه ونام
                ليان فتحت عيونها ببطئ وهي تطالعه ...
                حست حركاته م وعى عمره
                من خلال معرفتها فيه لحد الحين حست انه طفل مدلل يبي كل شي على كيفه
                حتى تصرفاته تصرفات الطفال مدلليييين ...
                ليان ماطولت تفكر في صقر الا وعلطول راح تفكيرها للشخص اخذ كل تفكيرها
                واخذ قلبها عنده ...
                عبد المحسن وبس ....
                ربع ساعه وهي تفكر فيه
                ثم نامت على تفكيرها بعبدالمحسن وناسيه وجود صقر عندها نايم ...

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  ((في الجامعه ...
                  الساعه ثمان ...
                  فيصل توه داخل للجامعه ومو هامه أي أحد ...
                  لما وصل للشلته قال بصوت عالي وكأنو ماصار شي أمس :~
                  مرحبا شباب ..
                  ((كلهم يطالعونه بدهشه ...
                  ولا كأنه سوا شي أمس ...
                  فهد كان جالس معهم ... لما شاف فيصل كشر ثم لف وجهه لجهه الثانيه ..
                  فيصل شاف حركة فهد بس تجاهله وهو يكرر :~ مرحبا شباب شفيكم ماتردون لا يكون
                  فيه أحد ميت عندكم وانا ماأدري ..
                  -(برهوم متلعثم وهو يطالع فهد ثم فيصل :~ هه .. شسالفتكم ساكتين ...
                  هلا فيصل ايلس ياريال علامك واقف ..
                  -(فيصل رفع حاجب :~ وانا أدري عنكم ؟؟؟ يالله عموما انا عندي الحين
                  محاظره .. يالله اشوفكم على خير ..
                  ((لف فيصل للداخل المبنى ... فهد رفع وجهه عليه وهو يطالع ظهر فيصل اللي لف تاركهم
                  .. كشر بقهر منه ....
                  نارا وهي رايحه من جهة قاعتها صدمت بوحده وبقووه ..
                  اللي كانت واقفه حست بقهر من نارا ...
                  جلست بتجمع اللي على الأرض ...
                  نارا التفتت وهي مكشره ...
                  الحرمه رفعت راسها بقهر من نارا ...
                  نارا لفت وجهها عنها بحتقار ...
                  السيده ماقدرت تبعد عيونها عن نارا ...
                  نارا لفت وراحت بدون ماتتأسف أو تساعد ..
                  هذي السيده وقفت بتلحق نارا بس ماقدرت من زحمة الطلاب ...
                  نارا توها داخله محاظرتها الا وتلاقي ميشو جالسه وهي حاطه رجولها فوق الطاوله ..
                  جلست جمبها نارا بما انو مافيه مكان ...
                  ميشو لما شافت نارا فكرت لو تضيع وقتها معها بالهواش شوي وهي طفشانه
                  من أمس بسبب راكان ....
                  -(ميشو :~ هي انتي ..
                  -.........................
                  -ياليييل .. احاجيج انتي ماتسمعين ؟؟
                  -.......................
                  شوفي لا تعملين لي حالج ثقل وماأدري شلون ... حاجيني ..
                  -.......................
                  ((وقفت ميشو بنفاذ صبر ثم ظربت بقوه على طاولة نارا ..
                  دنقت وجهها لنارا وهي تقول بطفش :~ ياحلوه ردي ... لا يكون القطو بلع لسانج ...
                  -(ريمو توها داخله .. لما شافت ميشو تستهبل على نارا بسرعه تدخلت كعادتها دفاع عن ميشو :~
                  هي انتي ماتسمعين ميشو تحاجيج ..
                  -(نارا تسندت على كرسيها ثم قالت بصوت عالي ناتج عن طفشها برضو :~ ؤفففففففف..
                  -(ميشو دفتا لطاوله بقوه عالأرض وهي تقول :~ يالله طلعي الطفش وياي ..
                  ترى لا انتي ولا انا مستانسين ..خلاص خلينا نضيع وقتنا على بعض شوي ...
                  -(وقفت مارا بهدوء وهي تقول :~ لو بضيع وقتي ماراح اضيعه وياج ...
                  ((ميشو حلست على طاولة نارا وكأنها تعاند ماتبي نارا تاخذ طاولتها :~ يالله تبين تاخذين الطاوله جربي خذيها من تحتي ..
                  -(نارا ابتسمت بسخريه ثم وقفت قدامها بهدوء وهي تقول ببرووود :~
                  بعدي عن ويهي انتي وهالكفن اللي لابسته ...
                  -(ميشو بهاللحظه ابتسمت بوناسه وهي تموووت على الطقاق :~ عيل شتسمين حالج ؟؟
                  ولا مثل ماقالو بلاك شادو هاه ؟؟؟ يالله ماعلينا .. جربي خذي طاولتج ...
                  -(نارا حست انو ميشو مافي أمل تبتعد عشان كذا توها بترجف الطاوله من تحت ميشو الا ودخل دكتورهم ...
                  ميشو ابتسمت بقووه وهي تقول :~ حسافه ماأمداني اشوف اللي عندج ..!! يالله الأيام يايه
                  ياعسل ...
                  ((وقفت ميشو قبالها وقريييبه منها بقووه وبحركه منها غمزت لنارا ببتسامه ...
                  نارا رفعت عيونها بملل وهي تعدل طاولتها ...
                  ميشو جلست وبحركاتها الوقحه رفعت رجولها فوق الطاوله قدام الدكتور ..
                  -(الدكتور رفع حواجبه وهو يقول :~ مشاعل نزلي ريولك ..!!
                  -(مشاعل بطفش نزلت رجولها ...
                  التفتت على نارا بس لقتها تطالع الطلاب بالحديقه من الشباك ...
                  توها لافه راسها للباب الا وشافت راكان توه مار من قدام قاعتهم ...
                  بحركه منها بسرعه طلعت من القاعه بكبرها قدام الكل اللي متعود على حركاتها ...
                  الدكتور صار يتعامل مع ميشو بالدرجات ...
                  ((ميشو أول ماطلعت شافت راكان من بعيد وبسرعه ركضت له ...
                  بقوه صقعت تولين مع كتفها ...
                  تولين تعورررت وبقوووه ...التفتت على ميشو بحقد ثم لحقتها ...
                  ميشو بسرعه لفت راكان وبقوه من كتفه ...
                  راكان تعور وبقووه من ظهره بسبب حركتها ....
                  -(ميشو توها بتتكلم الا وتولين وقفت بينهم وهي تقول :~ هي انتي ماتشوفين جدامج يالعميا ؟؟
                  ((ثم طالعت ميشو من فوق لتحت وكملت بوجه كله احتقار لشكل ميشو :~ بالله
                  انتي شلون لابسه هالسخافه ..!!!
                  -(ميشو رفعت حاجب ثم تكتفت وهي تقول :~ لا عاد حلفي بالله ...
                  ((وبقوه دفت تولين من كتفها وهي تقول :~ اقول بعدي عن ويهي مالت ..
                  ((راكان طفش من وقفته يطالعهم لف بيروح ...
                  ميشو توها بتتكلم مره ثانيه بس تولين خربت عليها لما دفتها بقوه وهي تقول :~
                  انتي هيه يارجل الفضاء شلون ترفعين ايدج علي ...
                  ((ميشو حست بقهرررر من تولين لأنها خربت عليها مع راكان اللي ماعاد تدري وينه ..
                  لفت عليها وبقوه سحبت من عبايتها وهي توها بتتكلم بس انربط لسانها ...
                  الحين توها تلاحظ هالشبه ...
                  -(ميشو وهي معقده حواجبها قالت :~ ليان ؟؟؟
                  -(تولين عبست وبقوه دفت يدها وهي تقول :~ ليان بعينج ... المره اليايه طالعي طريجج يالخايسه ...
                  ؤف هذا اللي ناقصني وحده بويه مثلج ..
                  -(ميشو عصبت لما سمعت كلمة بويه ... سحبت تولين بقوه من كتفها وهي تقول :~
                  شنو شنو شنووووو عيدي بالله كلمتج ...
                  -(تولين وهي تحاول تبعد يد مشاعل :~ الله يقرفج بعدي يدج الوسخه عني ..
                  ((ميشو بقوه ضغطت على يد تولين وهي تقول :~ انا اعلمج منو البويه يالمغروره ..
                  ((سحبت حجابها بقوه ثم رمته بعيد وهي مبتسمه بسخريه وتقول :~ يالله بسرعه لحقي على طرحتج لحد يوطى عليها ...
                  ((بهاللحظه طلال كان توه بيدخل على قاعه بس وقف مصدوم من تولين اللي واقفه
                  بدون طرحه ....
                  وقف للحظات يتأمل شكلها ومو قادر يبعد عيونه عن جمالها ...
                  للهدرجه هالبنت حلوه جذي ..!!!
                  ((تولين من القهر رجفت ساق ميشو بكعبها بقوووه ...
                  ميشو جلست من الألم وهي تلعن وتسب تولين ...
                  تولين توها تلتفت بتاخذ طرحتها بسرعه ...
                  الا وطاحت عيونها على طلال ...
                  جمدت مكانها ماقدرت تتحرك ...
                  طلال لما حس على روحه بعد عيونه عنها وهو مرررتبك .. دخل بسرعه القاعه
                  وهو يتعوذ من الشيطان وكيف انه خاطب بنت عمه ويطالع وحده ثانيه ..
                  تولين ضاق صدرها شوي وبسرعه خذت طرحتها ولفتها ...
                  ثم راحت ...
                  ((بعد ساعه ... طلعت نارا من المبنى كله ...
                  طلع بوجهها ريان وهو مبتسم ...
                  نارا نزلت راسها بقهر ...
                  -(ريان :~ شحالج نارا ...
                  -(رفعت راسها بقهر :~ بعد عن ويهي ...
                  ((يزيد مر من عندهم بدون قصد ...
                  نارا وقفت لما شافته ...
                  ريان حس عليها ....
                  من القهر وقف قدام يزيد وهو يقول :~ انتش نو اللي يايبك من هني ..؟؟
                  -(يزيد بستهتار ابتسم ثم مد يده يبعد ريان عنه بدون مايقول شي ...
                  نارا لفت بتروح ... ريان التفت عليها وهو يقول :~ نارا ..
                  -(وقفت نارا وهي تحاول ماتطالع يزيد ...
                  -(ريان :~ طالعيني ...
                  ((بهدوء التفتت عليه وهي تقول :~ شتبي ؟؟؟
                  -(ريان :~ اذا بتظلين على هالحاله اختاري الحين ...
                  أنا ولا هذا اللي جدامي واقف ..
                  ((يزيد كشر بقهر من كلام ريان . لف بيروح بس ريان مسكه بقوه وهو مصر :~
                  نارا بسرعه اختاري وصدقيني كلنا بنتقبل اللي بتقولينه ..
                  ((نارا رفعت عيونها على يزيد بالرتباك من كلام ريان المفاجئ ..
                  يزيد التفت عليها يطالعها ...
                  -(نزلت راسها بالرتباك واظح وهي تقول :~ ريان من صجك انت !!!
                  -(يزيد التفت على ريان وهو يقول بسخريه :~ سمعت شقالت !!! حتى البنت
                  حاقره كلامك ...؟؟
                  -(ريان توه بيتكلم بس نارا تدخلت بقهر من يزيد :~ يمكن ..
                  لأنه مو واثق بحبي له .. وأكيد اختياري لريان وبس ..
                  وانت لا عاد تلاحقني بكل مجان ..
                  ((مدت يدها لريان ...
                  ريان ابتسم بانتصار وهو يطالع يزيد بسخريه ..
                  يزيد نزل راسه بقهرررررررررر بس ماحب يوظح ...
                  نارا لما مسكت ريان ... يزيد ماتحمل سحب يدها منه وهو يقول للريان بتملك :~
                  لا تلمسها ...
                  -(ريان :~ هههه ياعمي بعد عن ويهي احسن ..
                  -(يزيد ضغط على يد نارا وهو يقول :~ ماراح اسمح لك تتقرب منها حتى لو هي تبيك ..
                  -(نارا سحبت يدها بقوه وهي تقول بحقد :~ انت اللي لا تلمسني .. وبعدين منو تكون عشان
                  تتحكم فيني ..!!! ... لو عندك سبب واحد بس يالله تحجى قول ... مو جذي تتحكم فيني ..
                  انا موب لعبه عندك ....
                  -(يزيد التفت عليها وبقهر :~ ماراح اسمح لك تروحين معه او لوين ماتبين ..
                  وماراح اقولك ليش انا والاحقك من مكان لمكان ...
                  وانا اعرف مصلحتك زين ... وبعدين قعدتك عند نوف ماأعجبتني ...
                  من اليوم انتقلي من عندها للشقه توني مستأجرها لك ...
                  -(نارا اشتعلت النار بقلبها :~ هاهاهاي صج مسجين ... خلك بأسرارك ..
                  ولا تقولها .. بس انا ماراح اساوي كل شي تبيه مني ..
                  بعد عن طريقي احسن لك ..
                  -(مسكها بقوه :~ ماراح اخليك تسوين اللي تبينه ..
                  -(نارا تحاول تبعد يدها منه بس موب قادره ... رفعت عيونها عليه وقالت من غير شعور وبقهرها
                  اللي بقلبها منه :~ اتركني ... انا اصلا راح اكون زوجة ريان ...
                  انت شتبي مني لاحقني بكل مجان ... هدنييييي ...
                  -(يزيد بدون مايحس تركها وهو مصدوم ...
                  ريان برضو مصدوم من اللي قالته نارا ...
                  كشرت نارا بوجه يزيد وهي تعيد كلامها :~ ليش مستغرب ... انا بتزوج ريان ..
                  لأنه هو الأنسان اللي احبه من كنت صغيره ولا يمكن احب احد غيره ...
                  صدقني وجودك وراي بكل مجان ماله لزوم ...
                  -(ريان معقد حواجبه ثم قال :~ نارا من صجج ..!!
                  -(نارا وهي تطالع يزيد بنظرات كلها حقد :~ أي ليش مستغرب ...
                  انا غيرت رايي من امس ... خلاص انا موافقه ...
                  ((ثم لفت عنهم وراحت ...
                  يزيد واقف مصدوم ... ريان بشخصيته الثانيه لف عن يزيد وراح بدون أي كلمه..
                  يزيد لما شاف ريان بحالته الثانيه حس بقهر كيف تتزوج واحد مثل هذا مريض بنفصام شخصيه
                  ومستحيل يسعدها حتى لو يكون اكثر واحد يحبها ...))
                  $$بعد مرور اسبوعان ...
                  ولم يتبقى على الإمتحانات غير شهر $$
                  $$وفي هذا اليوم ..... للنظر مالذي سيفاجئ ابطالنا $$
                  $$ بهذا اليوم جينفر قررت بأن تقيم حفله تختلف عن تلك الحفلات التي سبقت $$
                  ((جينفر مقرره تخلي فيصل يرجع لها وهو اللي مايكلمها من اسبوعين ...
                  بس هالمره حفلتها غير ....
                  حبت تسوي حفله غير غير غييير ومايسمعون عنها غير بالقصص الملكيه ...
                  بس جينفر عندها الخير بالفلوس وتقدر تسوي أعظم حفله عالأرض ...
                  فيصل وفهد للحين مايكلمون بعض ...
                  اما اميره للحين ماداومت ...
                  تولين كل يوم تكلم الدكتور طلال على المسن ...
                  اما الشخص اللي يدق على ميشو لازال يدق ليومكم هذا ويهبل فيها ...
                  اما حالتها مع راكان لا جديد وهي اصلا ماتحاول تحتك فيه او تكلمه ...
                  ليان لا جديد مع صقر وهي طول الوقت تفكر بعبدالمحسن ...
                  فكيف تحبه وهي تفكر بشخص ثاني ...
                  بس صقر ماقرب منها ابدا مثل ماطلبت .. هو بغرفه وهي بغرفه ...
                  رغم ان هذا يحرق قلبه اللي يمووت عليها بس وش يقدر يسوي غير انه يصبر..
                  نارا صايره ماتحاكي ريان ابدا واذا قابلت يزيد ترتبك وبقوووه ...
                  تحس بمشاعرها لريان تغيرت وبقوووووه للعادي ...
                  يعني ريان تتذكر انها تحبه بس الحين تحس انه عادي ...
                  ماتدري اذا هذا مجرد احساس خاطئ ولا صحيح ...
                  ((اليوم بالجامعه ...
                  الكل بس يتكلم عن الحفله اللي بتقيمها جينفر في قصر أهلها ...
                  وهالحفله ماسوتها الا عشان فيصل ...
                  تحاول تكسبه بأي طريقه بس مو ملقيها وجه ...
                  ((شلة فيصل جالسين قبال المبنى ...
                  -(فيصل وهو ماسك بيده غرشتين مويه :~ منو يبي ماي ...
                  -(برهوم :~ فهد يبي تو صاجنا عطشان عطشان ...
                  -(فهد نزل راسه :~ لا مابي ..
                  -فيصل ابتسم :~ تبي ولا لا ..
                  -(فهد للحين يحس بقهر بس بنفس الوقت مشتاق لفيصل وبقووه :~ قلت لا ..
                  -(فيصل رمى لفهد المويه وعلطول مسكها ...غمز له فيصل وهو يقول :~
                  ترى محدب يروح يشتري لك .. استغل الفرصه واشربها ...
                  -(فهد نزل راسه وابتسم ابتسامه خفيفه ..
                  -(فيصل رغم انه مقهوووور من فهد انه ظربه بدون سبب واظح بس مايبي
                  القطاعه بينهم تطول عشان كذا قال :~ شفتك شفتك ابتسمت ... ادري انك ماتوقى على زعلنا
                  يالله عاد ورنا الإبتسامه اللي مدوختني ..
                  -(فهد رفع راسه ثم قال وهو مكشر باصطناع :~ تحلم ...
                  -(فيصل يستهبل علباله بيصيح :~ يالله عاد ورنا هالإبتسامه .. تراني قاعد اتعبر ...
                  -(فهد مسك ضحكته وعقد حواجبه وهو يقول :~ احسن ...
                  -(فيصل التفت على بنت مرت من عندهم وبسرعه راح لها وهو يقول بستهبال علباله بيصيح :~
                  شوفيه مايبتسم لي ... طقيه : (
                  -(البنت الرتبكت من فيصل وحست بوجهها أحمرررر ...
                  ومعروف فيصل بجماله عشان كذا نزلت راسها بخجل...
                  -(فهد بصوت عالي :~ ياعمي البنت راحت ملوخيه بالأرانب ..
                  -(فيصل التفت عليها ثم ابتسم وهو توه بيتكلم الا وتذكر كلام راكان له ...
                  بسرعه تجاهل نصيحة راكان ثم قال :~ممكن نتعرف ..
                  (هنا فهد ضحك بصوت عالي :~ ههههههههههههههههههههه عمرك ماراح تتوب ..
                  -(فيصل وهو يطالع البنت ببتسامه علباله بيجننها بس حس برعشه تسري بجسمه
                  من فوق لتحت ..... اختفت ابتسامته فجأه وعيونه ركزت على بنت وحده واقفه من بعيد ..
                  البنت رغم انها قالت ؤكيه بس فيصل ماسمعها ...
                  بس ساكت يطالع أمير ه اللي واقفه من بعيد
                  -(برهوم :~ فيصل البنت تحاجيك .. اشفيك ياريال ؟؟؟
                  -(فيصل ماأمداه يلتفت على برهوم ثم رجع يطالع اميره بس اختفت مالقاها ...
                  حس انه واقف عند البنت بدون أي كلمه عشان كذا قال :~
                  سوري شقلنا تو ..!! شسالفه ؟؟
                  -(ابتسمت البنت ثم قالت :~ عم بؤلك ؤكيه خلينا نتعرف ...
                  -هاه ا ... ؤكي................
                  ((حس بشلته كلهم مصدومين ويطالعون وراه ...
                  فهد وقف بشوووق كبير ....
                  وهو يطالع أميره اللي واقفه ورى فيصل ...
                  فيصل حس عليهم .. لما التفت وراه ماأمداه يطالع أميره ...
                  الا وعطته كف قوي ....قدام البنت وكل اللي حواليهم ..
                  بهاللحظه راكان توه داخل الجامعه لما شاف الكف نزل راسه بابتسامه ...
                  ثم تعداهم للداخل المبنى رايح للمحاظرته ...
                  فيصل وهو ساكت مصدوم موب عارف وش يسوي اول مره بنت تتجرأ تمد يدها عليه ..
                  -(أميره يدها ترتجف بضعففففف موب حاس فيه غيرها وغير فهد اللي يطالعها كيف ترتجف
                  وعيونها حمررررررررا وواظح على وجهها تعبانه بسبب فيصل اللي مادرى عنها ولا فكر فيها ..
                  أميره تذكرت كلامه عنها وكيف رماها على اخوها كنها دميه بين يدينه ...
                  ماأكتفت الا ورفعت يدها بتعطيه كف ثاني بس فيصل مسكها بقوووه ودف يدها بقوه وهو يقول
                  بجديه :~ انتي منو سمح لج تمدين يدج علي ...
                  -(أميره حنقتها العبره ودها تصرخ بوجهه وتقول ليش ماتحس فيني لييش انت كذا معي ..
                  فهد بهاللحظه تقدم لهم بس فيصل قال بصوت جدي :ْ فهد لا تتدخل ..
                  ((ثم التفت على اميره وهو يقول :~ أعتقد كف واحد يكفي رغم انو المفروض ماأسكت لج بس يالله
                  راح اعذرج وأسامحج دامج تحبيني ...
                  براعي مشاعرج وماراح اجرحج مره ثانيه ...
                  ((أميره بهاللحظه ماعاد تحملت الإهانات والعذاب اللي يجيها بسببه ...
                  هذا مايحس ماعنده قلب ...
                  جد لما قالو فيصل عمره مايفكر بالحب ....
                  حب مره وحده وهي وتين ولا يفكر يحب بعدها ... اول حب له واخر حب له ...
                  -(أميره غصب عليها غرقت عيونها دموع ثم قالت بضعف:~
                  ليش ياحقير تسوي جذي فيني ... شسويت لك انا عشان تعاملني بهالوحشيه ...
                  طيب انا احبك ... وبعدين ..!! هاه وبعدين ..!! .. ليش تسوي فيني جذي ...
                  ولا تستانس اذا كثر اللي يبونك ومستانس على تعذيبهم ..
                  بس من اليوم ورايح انا ماأفكر اني بيوم حبيتك ...
                  انت واحد حقير و...............
                  -(قاطعها فيصل :~ احترمي نفسج ... واذا على حبج مابيه ... ومحد غصبج تحبيني ...
                  انتي اللي تحبيني تحملي ماييج ...
                  والحين يالله بعدي عن ويهي ...
                  ((توه بيلف يروح الا وأميره بدون شعور صرخت بصوت عالي :~
                  ليش ماتحس ليش .... ولا خلاص يعني اذا حبك راح
                  مع وتين اللي اصلا ماتدري عن حبك ...
                  ((فيصل التفت عليها بحقد وغضب وهو يقول بتهديد :~ سكتي احسن ماأقص
                  لج لسانج ... والله تندمين على الساعه اللي تحجيتي فيها هالحجي ...
                  سكتي احسن لج سكتي ...
                  -(أميره بصراخ :~ ماراح اسكت واللي تبي تساويه ساوه مايهمني ...
                  انت واحد ماعندك لا ضمير ولا احساس ...
                  ليش تستحي من حبك لوتين لي
                  -(قاطعها بصرخه خشنه :~ سكتي .. ماتفهمين اقولج سكتي ..
                  ول ..............((فجأه حس بلسانه ماعاد يقوى يتكلم ...
                  وتين واقفه ورى أميره من بعيد شوي مصدومه من اللي سمعته ...
                  بلع ريقه اللي جف ....
                  عبادي كان جالس بين الشله وساكت بدون مايوقف او يقول كلمه وحده ...
                  خاس بالخجل من اللي سواه لصديقه اللي كان اقرب واحد له والحين من بعد السالفه
                  صار بينه وبين فيصل صداقه عاديه مثله مثل باقي الشله يعني مو مثل اول ابدا ...
                  وهذا دليل حب فيصل لوتين كيف انه ماقدر يسامح عبادي ويرجعون مثل قبل ...
                  -(أميره لما شافت فيصل ساكت بدون أي كلمه وواظح عليه الصدمه ...
                  التفتت على اللي وراها ... لما شافت انها وتين راحت لها بسرعه وكملت تقول :~
                  وانتي .... ماتدرين بعد جان فيصل يحبج ويموووت عليج يالخايسه يالشينه ..
                  مدري شلاقي فيج ...
                  فيصل يحبج تفهميييين شنو معناة يحبج ... وانتي تحبين رفيجه اللي جذب علي....
                  ((فيصل سحب أميره بقوه مع يدها ...
                  صرخت أميره بألم من كتفها ...
                  بس فيصل ماأهتم وصرخ بوجهها بخشونه وواظح عليه الغضب اللي خوف أميره بقووه :~
                  انتي مينووونه ماتفهمييين ....
                  اذا اخوج ماقص لج لسانج انا بقصه لج ...
                  لاتتدخلين باللي مايعنيييج يالملقوفه ...
                  ضفي ويهج ضفي ...
                  غصب يعني أحبج غصب ...!!! يالله بعدي عن وتين وياني وياج تتجرأين وتفتحين فمج
                  بكلمه ثانيه .... روحي عن ويهي ..
                  م ....
                  -(فهد بحقد :~ فيصل خلاص .... يعني عشان البنت تحبك تذلها جذي ...
                  انا لو بيدي كان خليتها تحبني احسن ماهي تحبك ..
                  بس لسوء الحظ انها تحبك وماتحبني رغم اني أحبها ...
                  أي نعم احبها وأقولها بدون خجل ...
                  وأتمنى لو هي تحبني ...
                  ((أميره ساكته بصدمه ...
                  فيصل لما التفت على فهد ...
                  حس بنار في قلبه زادت من كلام فهد ...
                  التفت عليه وبقوه سحب قميص فهد له وهو يقول :~ لو تعيدها بقص لك لسانك فاهم...!!
                  سكت لك المره اللي فاتت وانا مستغرب ليش مديت يدك علي .. بس بعد ماتوظحت السالفه..
                  صدقني ماراح أسمح لك تمد يدك علي حتى لو انك رفيجي وقريب مني ...
                  حبك للأميره أنساه ..
                  لأنها وبكل بساطه ..
                  ما ..... تحبك ...
                  فاهم شلون يعني ماتحبك ....
                  ((الكل ساكت مستغرب من فيصل ...
                  مايبي أميره تحبه ومايبي أحد يحبها ...!!
                  شلون هذي ماتجي ؟؟؟
                  أميره بقهررررر سحبت فيصل من فهد وهي تقول :~ وانت شكو تقول كل شي من راسك ..؟؟
                  ((فيصل بلع ريقه بتوتر وهو مو عارف وش قاعد يصير له ...
                  وتين لفت بسرعه وراحت عنهم لما مرت من شلة فيصل شافت عبادي يطالعها ...
                  وقفت بدون ماتكمل طريقها ...
                  بس تحطمت لما شافت عبادي لف وجهه عنها وتجاهلها ...
                  أميره دخلت المبنى وهي متجهه لدورات المياه بتغسل وجهها ...
                  فهد وفيصل واقفين وهم ساكتين ...
                  -(متعب وقف عندهم ثم قال :~ فيصل فهد شصاير لكم بكل مره تتظاقون ..
                  ماتلاحظون انكم تغيرتو كثيير .؟؟؟
                  -(فيصل رفع عيونه على فهد بحقد ونفس الشي مع فهد اللي حاقد على فيصل ...
                  ((اليوم جينفر ماخلت أحد الا وأرسلت له بطاقة دعوه ...
                  ((ليان وهي جالسه لحالها ... بسرعه جلس جمبها صقر وهو بيده بطاقتين دعوه ...
                  ابتسم بوجه ليان وهو يقول :~ اليوم بنروح لمجان عمرج ماتتوقعين انج بتكونين
                  فيه ...
                  -(ليان نزلت راسها وكملت تذاكر الكتاب اللي بيدها ...
                  -(صقر :~ بس تدرين شني ...!!!
                  -........................
                  -أمممم ؤكيه خليها مفاجئه لج بس اليوم بنطلع لمجان ابيج تكونين جاهزه ...
                  -(وقفت ثم قالت بصوت خفيف :~ مابي أروح ...
                  -(سحبها من يدها بقوه وهو يقول بجديه :~ سواء وافقتي أو لا ... انا قلت بتروحين اليوم وياي يعني بتروحين ..
                  فاهمه ...
                  ((ثم راح وتركها ...
                  من جهه ثانيه نارا توها جالسه مع صاحباتها الا وسمعتهم يتكلمون ...
                  -(لارا :~ صبايا ضروري اليوم نروح للحفله عن جد بحس انو راح تكون كتيير غريبه
                  وجنان ..
                  -(لميا :~ انا ماأتوقع الروح رغم اني ودي اشوف هالحفلات اللي مانسمع فيها غير بالقصص أو
                  بالأفلام الأجنبيه ..
                  -(لارا :~ وهوا فعلا جينفر أصلها بريطانيه أو امريكيه والله مابعرف المهم انو
                  من أوربا ... يعني مش غريب عليها هيك حفلات ...
                  -(لميا :~ نارا ماراح تروحين انتي اليوم ؟؟؟
                  -(بملل :~ وين ؟؟؟
                  -(لارا:~ شووو مابتعرفي انو اليوم راح تكون فيه حفله تنكريه ..!!
                  -(رفعت حاجب ثم قالت :~ تنكريه ..!!! من صجكم انتم وين عايشينا حنا ..!!
                  بأمريكا ولا الإمارات ..!!!
                  -(لميا :~ هههههه لا لا تخافين بالإمارات بس الظاهر جينفر يابت حركات أمريكا لين هني عندنا ...
                  -(نارا :~ لا مابروح ... سخافه ...
                  ((بهاللحظه كان واقف ريان من بعيد وبصوت عالي قال :~ نارا ...
                  ((كلهم التفتو ....

                  $$ أنتهى البارت الأخير من الباب التاسع ..
                  وسوف القاكم بالباب العاشر في فصله الأول ..$$

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    الباب العاشر ...
                    الفصل الأول ....

                    ((العصر ...
                    تولين جالسه تنتظر طلال يدخل المسن ..
                    كعادتهم كل عصريه مع بعض ...
                    شوي الا وسمعت صوت تسجيل دخول طلال ..
                    تنهدت بخووووف ...
                    وهي مقرره انها تقوله من تكون ...
                    وتبي تفتك من تأنيب الضمير على أعز صاحباتها ...
                    ماأمداها بتتكلم الا هو اللي كتب لها ....
                    ْْْْْْْْْْْْْْْ
                    مرحبا بالحلوين ... شحالج ...
                    *********************** (تنهدت بتوتر ثم كتبت :~
                    مراحب ... بخير ... وانت بشرني عنك ...
                    ْْْْْْْْْْْْْ
                    أمممممم انا تقدرين تقولين ... عال العال (فيس يغمز )
                    **********************..
                    ليش شتقصد (^__^)
                    ْْْْْْْْْْْْْْْْ..
                    لا يكون ناسيه ان زواجنا قرب ...
                    ************************.. (حست برجفه تسري بجسمها كله ..)
                    ْْْْْْْْْْْْْْْْْْ (استغرب انها ماردت عشان كذا كتب :~
                    اقول ...
                    ***********************..
                    هلا ..
                    ْْْْْْْْْْْْْْْ..
                    شنوه اللي نسمعه اليوم كله .. حفله وحفله ..؟؟ لا وموب أي حفله ..
                    سمعت انها تنكريه .. ليش وين احنا عايشين ؟؟
                    ********************..
                    أي هاي جينفر بتخرب عيالنا كخخخ ..
                    ْْْْْْْْْْْْْْْ..
                    أي والله ...
                    ********************(بتردد :~
                    اقول دكتور طلال ..
                    ْْْْْْْْْْْْْْْْ(عقد حواجبه :~
                    شنو دكتور هاي ؟؟؟
                    -******************..
                    سوري بس متعوده ...
                    -ْْْْْْْْْْْْْ
                    كل مكالماتنا ومتعوده ؟؟؟
                    -*******************..
                    أي ... لأنك فعلا دكتوري مو أي شي ثاني ؟؟؟
                    -ْْْْْْْْْْْْْْْْ(مافهم وش تقصد بس اكتفى بعلامة استفهام :~
                    ؟؟
                    -***********************..
                    سوري بس لازم تعرف السالفه عدل .... أدري بتكرهني أكثر ماأنت تكرهني بس لازم
                    اقولك احسن ماتدري من غيري ...
                    -ْْْْْْْْْْْْْْ
                    جواهر ...ممكن توضحين اكثر ؟؟؟
                    -************************...
                    انا مو جواهر ...
                    -ْْْْْْْْْْْْْْ(كتب بنرفزه :~
                    لا يكون تساوين لي فيها مقلب مره ثانيه ... صدقيني مقلب سخيف ولا تعيدينه..
                    -***********************...
                    ليته مقلب .. بس هاي الحقيقه ...
                    -ْْْْْْْْْْْْْْْْ..
                    ممكن تغيرين الموضوع السخيف مالج ؟؟
                    -*********************(خنقتها العبره :~
                    لا ... لازم تعرف منو انا ...
                    -ْْْْْْْْْْْْْْْْْ...
                    ؤففففففففففففففففففف شقلت انا ... خلاص غيري الموضوع ... لأنه صج
                    نرفزني ...
                    -***********************..
                    سوري .... بس لازم تعرف منو أنا ...
                    -ْْْْْْْْْْْْْْْْْ..
                    جواهر لا تستخفين دمج خلاص ...
                    -************************(اصابعها صارت بارده من الخوف :~
                    دكتور .... انا صج اسفه .... وأول مره اقول للأحد غير امي اسفه ...
                    بس انت تعني لي شي كبير ....
                    ((ثم غمضت عيونها ودموعها نزلت على خدها باستسلام ... الحين بتعترف له بكل شي))
                    :~ دكتور انا وحده من طالباتك ...ومو جواهر مثل مانت متوقع ...
                    كل هذا لعبه من عندي عشان اتقرب منك ....
                    ولا الحقيقه انا وحده ...من طالباتك ....
                    من أول ماشفتك حبيتك .. للدرجة الجنون ...
                    أي نعم أحبك ... وأدري من الوقاحه مني اني اقول لك هالحجي
                    وانت خاطب وبتتزوج قريب ...
                    بس بالحقيقه ياطلال انا أحبك .... وربي اموت فيك للدرجه مو طبيعيه ...
                    ادري انك تكرهني بالحقيقه وراح تنصدم اكثر لو تدري منو انا ...
                    بس صدقني اعترافي هذا مو لأني ابيك تحبني ...
                    لأني ادري ومتأكده انك راح تكرهني أكثر وأكثر وأكثر ...
                    بس أبي الرتاح وضميري يرتاح ...
                    ماساويت هذا الا لأني احبك للجنون .... عمري ماقد حبيت بس انت
                    غير غير ياطلال وربي غير ....
                    طلال ..... ماأدري وش اقولك .. ماأدري كيف اعبر لك عن اللي بقلبي ...
                    بس حبي لك هو اللي خلاني اطيح بكل هالأغلاط ... وبالأخص خيانتي للأقرب الناس لي..
                    طلال .... انا موب جواهر .... واسفه اسفه اسفه لأني جذبت عليك ...
                    طلال ... وربي وربي ماأدري شأقلوك ...
                    غير اني أحبك ... وربي أحبك وربي للجنون ...
                    وادري ان المقابل راح يكون كره كبير ... وماألومك ..
                    بس صدقني لما دريت انك خطبت جواهر .... كانت اكبر صدمه لي ...
                    طلال ... ادري انك ماراح تسامحني وبتكرهني اكثر من كرهك لي بالحقيقه ...
                    بس الي ابيه ... انك تعيش بسعاده مع جواهر ...
                    وأدري ان جواهر بنت الكل يتمناها ...وماأتمنى لكم غير السعاده مع بعض ...
                    بس اللي ابي اقوله وأريح قلبي وضميري ...
                    اني موب جواهر ... وماكان قصدي من البدايه اجذب عليك الا لما حسيتك ماراح
                    تعطيني مجال بالحجي الا بهالطريقه ...وماعاد قدرت اقولك اني موب جواهر ..
                    ((رفعت يدينها للوجهها ومسحت دموعها اللي ماعاد صارت تشوف الكيبورد والشاشه
                    من دموعها اللي تنزل باستسلام .....
                    كملت تكتب بيدين ترررررررتجف ))
                    طلال ..... اتمنى لك السعاده .... مع من اختاره قلبك ...
                    جواهر اكيد اكيد راح تسعدك لأنها تحبك مو من يوم خطبتها ..
                    لا من قبل وهي تموت عليك ... من لما كانت صغيره بس انت ماتدري ...
                    وماتدري قد ايش فرحت انك خطبتها ...
                    طلال أنا اسفه ... واذا تبي تحط لي بلوك وديليت ... من حقك ..وبرضو انا
                    راح اساوي اللي بتساويه ... وألله يسعدك بحياتك مع جواهر ...
                    اما انا ............... !! الله يعين بس ...
                    طلال .... فمان الله ...
                    ((انتظرت شوي توقعت راح يكتب أي شي ... بس خاب أملها لما مارد عليها رغم
                    انه لازال متصل ...
                    توها بتحط له بلوك وديليت الا وكتب لها :~
                    ْْْْْْْْْْْْْْْْ...
                    منو أنتي ...؟
                    -********************(جمدت مكانها بخووووف .... لازم تعترف مين
                    تكون ....... يدها صارت تررررتجف بقوووه ....حست ان الدنيا ثللللج
                    رغم انه حر ... بس كتبت بتردد كبير :~
                    قابلني اليوم بحفلة جينفر .... راح اكون متلثمه بطرحتي ...
                    على الساعه سبع راح اكون موجوده ... بس بطلع بسرعه...
                    لا تتأخر ... أشوفك اليوم ... باي ...
                    ((أنتظرت جواب منه بس مارد .... سجلت خروج ونست تحط له ديليت ...
                    بهاللحظه لما طفت اللاب .... جلست على الأرض وصارت تبكي بصوت عالي
                    ومن قلب ....
                    البيت مافيه أحد ....
                    تولين وقفت رايحه للدفتر مذكراتها ...
                    وهي تبكي تقرى الموجود فيه ..
                    كان اغلبه عن طلال وخواطر فيه وأشعار كثيره ...
                    صارت تبكي أكثر وأكثر على حظها السيئ بالحب ...
                    أول مره تحب ... وانقلبت حياتها للعذاب ...

                    ((وعلى قولت نصيفي __^ ))
                    $$هكذا الدنيا تدور ..$$

                    ((من جهه ثانيه ..
                    ميشو في شاليه مع صاحباتها ...
                    وهي تسبح لوحدها بعيد عن صاحباتها اللي يسبحون بمرح وضحك ....
                    -(ريم بصوت عالي :~ ميشووووو .. تعالي ويانا بنلعب لعبة تجميع
                    الأصداف بالمسبح ...
                    -(سوسو :~ هههههه هيه انتي مع وين اصداف ...تسمعين بها الله يصلحك ..
                    قصدج بنرمي مصاقيل ويالله
                    أكثر وحده تجمع هي الفايزه ..
                    -(ميشو طالعتهم بنص عين وهي تقول بتريقه :~ احلفو عاد .. مرره مستانسين باللي بتفوز..
                    طيب وبعدين واذا فازت ماشالله .. اللي يسمعكم يقول فايزه بالأوسكار ..
                    ولا بكاس العالم ... اقول أها انتي وياها بس ...
                    العبو لحالكم مالي خلق انا ...
                    -(ريمو :~ ميشوو حبيبي خلاص ولا يهمك راح اعزمك على حسابي
                    بأي كافي تبينه ....
                    ((من بعيد ليندا تنادي :~ ميشوووووو ...
                    ((التفتو كلهم على ليندا اللي واقفه عند باب الشاليه ورافعه جوال ميشو وهي تقول :~
                    انقطع روحه وهو يدق ... ورحمته من كثر مايدق ثم رديت انا ...
                    ويقول يبيج ضرووووري بس غريبه صوت ولد ؟؟؟ منو متى تحاجين شباب ...
                    ((ميشو تنرفزت من ليندا ولقافتها ... طلعت من المسبح وبسرعه راحت
                    لها وسحبته بقوه وهي تقول :~ وانتي ليش تردين منو سمح لج ... ؤفف ..
                    ((ثم سكرت الخط بدون ماترد ...
                    لما لفت بتدخل تغير ملابسها دق مره ثانيه ...
                    ردت بصوت عالي واظح عليه الطفش :~ نعم .. قول امين ..
                    جعلك الحادث .. ترى صج صج طفشششت منك .. ماتفهم اتفهم بقره للهدرجه بقره انت .. جم مره قلت لك لا تدقققق ...
                    -(توها بتسكر الا وضحك بصوت عالي :~ ههههههههههههههههههههههاي ..
                    بسرعه تتنرفزين انتي ... لاحظت عليج هالشي عدل ....
                    بس وربي شي وانتي معصبه ..
                    -اسمع انت وويهك يالخايس ... اذا بتقول لي منو انت اهلا وسهلا بس حدك جذي ماتقول أي شي ...
                    وربي ماراح الرد عليك ياغبي ...
                    -ههههههههههههه خلاص خلاص ؤكي من عيووووني ... راح اروايج اليوم منو
                    انا .... بس اخاف لما تعرفيني تتغير وجهت نظرك ولا عاد تردين موليه علي ..
                    -(من غير نفس :~ خلني اعرف منو انت بالأول .....
                    -ؤكي أكيد سمعتي بالحفله التنكريه ...؟؟
                    -(كشرت :~ مابي حفلات ولا شي .. قول لي منو انت الحين ...
                    -لا لا لا انسي اقولج ... اذا تبين تعرفين منو انا ... قابليني اليوم ...
                    -ؤففففف عالدلاخه اللي فيك .. الحين شلون بتعرفني والكل مغطي ويهه
                    خلف ماسك ...دامها حفله تنكريه ...!!..
                    -أفا عليج أفا ... أنا اعرفج من بين مليون شخص ..
                    أطلعج حتى لو كنتي تحت الأرض ...
                    -(من طرف خشمها :~ لأنك يني مالت ليك ...
                    -اصير يني لعيووونج ... دامج زوجتي بالمستقبل لازم اعرف كل شي عنج ..
                    -(بتريقه :~ زوجتي وزوجتي .. على فكره ترى مره ماخذ مقلب بعمرك ...
                    ((ثم سكرت بوجهه .... فكرت شوي لو تروح عالأقل تعرف مين هذا ...))
                    -(بصوت عالي للبنات اللي يسبحون :~ بنات .. انا بروح السوق ...
                    بدور لي ماسك ...
                    -(ريمو بطفاقه :~ ليش ليش ليش ..؟؟
                    -(لفت عنها وهي تقول :~ مالج خص مالج خص مالج خص ...
                    ((ثم طلعت رايحه للسوق ...))
                    ((بقصر راكان ...
                    منسدح على الكنبه تحت بالصاله ...
                    وعالكنبه الثانيه منسدح عليها يزيد ...
                    -(يزيد وهو يطالع السقف البعيد :~ اقول راكان ..
                    -(ونفس الحاله الثاني :~ هلا ...
                    -ماقلت لي ليش للحين ماتزوجت ..؟؟
                    -(ابتسم :~ ليش ..!!
                    -لا بس مستغرب يعني انت تقريبا قلت لي عمرك على السبعه مدري الثمنيه وعشرين ؟؟
                    -(راكان وهو مبتسم :~ ولي شانت كم عمرك ... ترى مابيني وبينك غير سنتين ...
                    عمرك سته وعشرين ولا انا غلطان ..!! __^ ...
                    -(ضحك :~ هههه ... الله يعين بس ... ياخي الواحد مايرتاح من هموم هالدنيا ...
                    -(راكان تنهد :~ أي والله انك صادق ..
                    -هههه قايلها من قلب .. شعندك ...!!
                    -(ابتسم :~ الله يعين وانا اخوك ...
                    -اقول ماسمعت عن الحفله اللي كل الجامعه تحكي عنها ..؟؟
                    -بالله شرايك فيهم ...!!! حسيت اننا موب بالخليج ..
                    -ههه قال ايش قال حفله تنكريه ....
                    -(راكان :~ تخيل عاد اشكالنا بالماسكات لابسينها بنص وجيهنا ...
                    -(يزيد ببتسامه عريضه :~ بس والله ميب شينه لو نروح نستهبل ...
                    -ؤما تخيل عاد اشكالنا ... اقول مناك بس ...
                    -مناك ولا منيك ... ياعمي شورانا ...
                    ((ثم نقز يزيد وهو يعدل ياقته ويقول بستهبال قدام راكان اللي منسدح ويطالع
                    يزيد بضحك :~
                    هل لي برقصه عزيزتي ...!!
                    -(راكان :~ هههههها .... وربي كاي ... اقول البنت لو تشوف
                    جسمك وطولك والله ان ترتاع وتخاف لا تتوطى فيها ..
                    -(يزيد يتميلح :~ ياعمي هذا يسمونه جسم رياضي شعرفك انت ....
                    -هههههه والله ياخوفي يوم من الأيام تحقد علي ثم تتوطاني .. عاد انت من بيقواك بجسمك ..
                    -هههه عاد موب لهدرجه ... يالله بس قم قم ..
                    -وين ياعمييييييي ... لا والله مالي خلق ...
                    -شف عاد بتقوم ولا الروح لحالي ..؟؟
                    -(وقف وهو يضحك :~ له له تروح وتتركني .. وراك وراك والزمن طويل ...
                    بس عندي راي ثاني ...
                    -(يزيد :~ على ايدك ياشيخ ...
                    -(بخبث :~ شرايك نرسل بطاقه سودا للنارا ...

                    -(يزيد مسك ضحكته :~ شتقصد بسودا...
                    -ههههههههههههههههههههه لا لا حرام عليك موب قصدي عشان لبسها ....
                    بس ودي نهبل فيها شوي ...
                    تدري شلون تعال معاي فوق للغرفه وأوريك شلون ...
                    ((لما رقو بغرفة راكان ...
                    طلع ظرف لونه أسود ثم قال :~ المشكله عندي بس ظرف اسود ...
                    أما ورقه سودا ماعندي ؟؟؟
                    -تخيل عاد ورقه سودا .. شلون بيوظح الخط ..!!
                    -(طاح وجهه :~ تصدق مانتبهت ....
                    -لأنك عبقري وموب فاضي تفكر حق اشياء سخيفه ...
                    -(راكان يطالعه بنص عين :~ تتريق مع وجهك ..!!
                    -هههه لا ولو .. يالله بس ورني وش بتكتب .. بس والله حرام عليك ...
                    -(راكان يتميع بصوت بنت يتريق على يزيد :~ حرام ماتستاهل حبيبة القلب ...
                    -(يزيد :~ اقول وخر بس عني هات هات القلم انا بكتب ...
                    -هههه يعني علبالك الحين تبي تفهمني انها موب هامتك ؟؟؟ هههه
                    -راكان خلصنا عاد ...
                    -ههههه خلاص حقك علينا ...
                    -(ثم كمل بضيقه يزيد :~ بعيدن البنت بتتزوج ....
                    -(مسك ضحكته :~ من جدك انت مصدق نارا ... اتوقع العالم كلها تتزوج الا هي ..
                    حتى لو تحبك انت اتوقع ماراح تتزوجك ..
                    -ليش ؟؟؟
                    -مدري بس احسها غامضه ماتنفهم ابدا ... يعني ماتدري وش اللي يدور براسها ..
                    -تدري عاد بهذي انت صدقت فيها .... احيانا اقول هذي ماتكرهني يعني عادي

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      واحيانا اقول هذي تكرهني مووووت ....
                      واحيانا اقول هذي تحبني ...
                      -(راكان بضحكه :~ ههههههه ؤما اخر احتمال ماأتوقع ههههه ...
                      -(يزيد يستهبل :~ والله اني مملوح ماراح تحصل زيي ....
                      -أي والله من جد ...
                      -تتريق مع وجهك ؟؟؟
                      -هههههه خلاص يالله خلنا بس على موضوع الدعوه ...
                      -(يزيد وهو يكتب :~
                      بسم الله الرحمن الرحيم ...
                      -(راكان افنجر ضحك :~ هههههههههههههههههههههههههه .... يارب انك برييييئ...
                      وين بترسل خطاب ولا شسالفه ... اقول ادخل بالموضوع علطول ...
                      يالبا البرائه بس .. والله موب على شكلك ابدا ...
                      -(يزيد ابتسم متفشل ثم قال :~ يالله اجل وش اكتب ..
                      -طيب انت خلني اكتب .. وش بتفرق ..
                      -لا انا ابي اكتب .. شدراك يمكن تخليها ذكريات عندها لما تعرف انه انا ..
                      -يالبييييييه ... طيب ولا يهمك اكتب انت ....
                      -هاه اخلص علي وش اكتب ...
                      ((بعد نقاش طويل واعتراضات وكل واحد يفرض راي أخير خلصوا لدعوه ..))
                      -(يزيد :~ طيب وبعدين ؟؟
                      -(بخبث :~ الحين خلنا نطلع نشتري لنا ماسك ... وعلى طريقنا نعطي خدامة
                      البيت اللي ساكنه عندهم ونقولها تعطيها نارا ...
                      -تتوقع تجي ؟؟؟
                      -تجي ليش لا ؟؟؟؟ واذا ماجت خيرها بغيرها ...
                      - بس واذا جت وش بنسوي ؟؟؟
                      -اذا جت ... ذيك الساعه راح نهبل فيها انا وأنت ... ومستحيل تعرف مين احنا ...
                      -(سكت شوي ثم قال :~ صحيح مافهمت بس يالله قم ....
                      -ههه خلاص بالحفله تفهم ....

                      $$ الله يستر منك ياراكان ... إيه إيه أطلع على حقيقتك ياولد .. $$
                      $$ ماتلاحظون قلبت بالعاميه __^ $$
                      *****
                      $$ فيص ل : ( $$
                      $ هالولد عايش حياته بالعكس ..$$

                      ((فيصل وهو يشتغل بالمحطه ...
                      يفكر بوتين وأميره ...
                      شوي الا ووصله مسج ...
                      فتح المسج بطفش ...
                      لما قرى مايلي :~
                      فصول عندي لك أخبار ... دق علي اذا فضيت ...
                      ((بملل دق على برهوم صاحب المسج ...
                      -مرحبا شبغيت .؟؟
                      -فصووووول بتيي اليوم للحفله ؟؟
                      -لا ياعمي مابي ... روح انت ..
                      -هه يامسجين لو تدري منو بيي ..؟؟
                      -منو ؟؟
                      -وتين ...
                      -(بصدمه :~ شنو .. تستهبل انت وياي ؟؟؟
                      -هههه تخيل عاد تيي .. مافي أمل ..لا أتغشمر وياك بس بغيت اقولك
                      ان الربع كلهم بيروحون ...
                      -وفهد ؟؟؟
                      -أي أولنا __^ ... تدري فيه يحب الوناسه ...
                      -اها ..
                      -طيب وانت ؟؟
                      -ماأدري يصير خير ...
                      - عموما اذا ييت دق علي أخاف ماأعرفك ...
                      -ليش ؟؟
                      -ليه انت ماتري ان الكل بيتنكر بماسك ؟؟
                      -اييي صح .. ياليييييل هذي جينفر وش تحس فيه بالضبط ؟؟؟
                      -ههههه تحس انها تحبك .. اقول يالله تعال نترياك ياريال ...
                      -ؤكي يصير خير يالله فمان الله ...
                      -مع السلامه ..
                      """""""""""""""""""
                      ((من جهه ثانيه .. على الساعه 6 المغرب ...
                      صقر دق على ليان بس ماردت ... لما دخل بالشقه وهو بيده كيسه
                      نادى على ليان :~ ... ليون ... ليان ...
                      ((لما دخل بغرفة النوم لقاها جالسه وهي لابسه عبايتها وكأنها تنتظره ...
                      ابتسم ثم قال :~ توقعتج راح تعاندين كعادتج ....
                      -...........................
                      ((طلع من الكيسه ماسك ((قناع))..
                      -راح نلبسه بالحفله ...
                      -(عقدت حواجبها :~ شنو ..!!!
                      -حبيت اغير الروتين العربي كله ... ونجرب شوي حركات
                      الأجانب بحفلاتهم .... يالله قومي نروح ... الحفله اكيد بدت ...
                      -(معقده حواجبها :~ لا مابي الروح ... لو عارفه انها حفله كلها رياييل مالبست ..
                      -(صقر ابتسم :~ بما انج وياي لا تخافين .. بعدين انتي بتكونين لابسه هالماسك ..
                      يعني محد بيعرفج أو بيتقرب منج وانتي وياي ... بس جذي على قولت الكويتيين
                      نتطمش عليهم ....
                      -تطمش بروحك ... بس انا مابي ..
                      -(تنهد .. بس اكتفى بمد يده ليدها وسحبها بلطف وكأنه يقول تعالي بالطيب
                      أحسن شي .... ليان حاولت تفك يدها منه بس ماقدرت ...
                      كشرت بكره له ... بس صقر مانتبه لها ...
                      ((وهم بالطريق كل شوي يلتفت عليها ....
                      مد يده وشغل على أغنية لسا زعلان مني (لفتاح القريني )...
                      ليا نحست بتوتر من هالأغنيه خاصتا انو صقر يطالعها وهو مبتسم ...
                      التفتت عليه تبي تقول طفها بس انربط لسانها بالخوف لما طاحت عينها بعينه ..
                      صقر ابتسم أكثر ثم غمز لها ولف راسه يكمل طريقه ...
                      ليان لفت وجهها للشباك وهي ساكته ومتوتررررره ...
                      ((لما وصلو للقصر الكبير ...
                      بسرعه صقر نزل وفتح لها الباب بدلال ....
                      ليان استحححححت ونزلت راسها من حركته السريعه ...
                      صقر يطالعها بابتسامه مخجله ....
                      بلعت ريقها بتوترررر وظلت منزله راسها ...
                      لما عطى الحارس مفتاحه يلبقها له ...
                      التفت على ليان ومسك يدها بقوووه وهو يطالعها بإحرررراج ...
                      ليان ماحبت توتر الجو أكثر ماهو متوتر عندها ...
                      بس سكتت وهي داخلين للقصر ...
                      لما دخلوه ...
                      صقر حط يدينه على خدود ليان وهو مبتسم ...
                      ليان جمدت مكانها من الصدمه ... موب عارفه وش ناوي عليه هالولد ...
                      صقر كاتم ضحكته على وجهها اللي واظح عليه ملامح الصدمه ....
                      ابتسم بأسنانه الروعه ....
                      طلع الماسك ثم لبسها على عيونها بنفسه ....
                      ليان تحس بأنفاسه قريبه منها ....
                      ودها تنفتح الأرض وتبلعها من الإرتباك ...
                      ((تقدم للأذنها ثم قال بصوت واطي لها :~ خلينا نفتح صفحه يديده ...
                      وسامحيني فيها ....
                      ((نزلت راسها بتوتر ولا قالت شي ..... صقر مستانس على خجلها هذا ....
                      أحسن من صدها له ...
                      صقر لما طلع الماسك ثم لبسه قال لليان :~ هاه شرايج بريلج ... جنان صح ..
                      ((ليان رفعت عيونه له بس كتمت ضحكتها على شكله ...
                      -(صقر انتبه لضحكتها فقال بمزح :~ أي أي ضحكي علي ... بس تشوفين كل بنات الحفله بيلاحقون
                      ريلج وبياخذونه منج .. هاه ترضين ؟؟؟
                      -(ماردت عليه بس اكتفت بأنها تطالع الناس اللي كلهم أجانب ومافيه غيرها لابس عبايه أو بالأصح
                      عربي ...
                      صقر مسكها بيدها ثم جلسو بمكان بعيد شوي عن الظيوف ....
                      ((من جهه ثانيه بالقصر ...
                      نارا توها داخله وبيدها هالدعوه اللي أثارت فضولها مين يكون صاحبها الغريب ..
                      كيف انه مرسل لها دعوه بلون أسود ....
                      حست انها هي الوحيده اللي مالبست شي على وجهها ولا تنكرت بعد ...
                      كان شكلها نفس كل يوم ولا أهتمت تغيره عشان الحفله ....
                      جلست بالوسط وهي تتلفت حواليها تدور اذا احد يطالعها او شي ...
                      رجعت وفتحت الدعوه وقرتها مره ثانيه :~
                      نارا ...
                      حبيت أكشف لك سر من الأسرار اللي متخبيه عنك...
                      أنا شخص أعرفك زين .... ومو من سنه او سنتين ...
                      يمكن من أكثر من خمس سنين ...
                      بس انتي ماتعرفيني ....
                      تعالي وماراح تندمين ....
                      وعندي سر كبي ر يخص يزيد ...
                      تعالي انتي وبتعرفين بعدها شسالفه بالضبط ...
                      سلام ....
                      ((سكرت البطاقه وهي تفكر انها أصلا ماجت الا عشان السر اللي يخص يزيد ...
                      ((من بعيد ...
                      راكان واقف مع يزيد وهم لابسين الأقنعه على عيونهم ....
                      وملابسهم سودا .... طالعه أشكالهم غريبه ...
                      راكان مرجع شعره بالجل على ورى ....
                      أما يزيد مخليه مموج بنعومته وطويل شوي مثل العاده ...
                      -(راكان :~ اسمع ... انا بوقف وراها ... وبنادي بأسمك مصطفى خلاص ...
                      -(يزيد :~ مصري أنا عشان تقول مصطفى ..!!!ليش ماتقول لي اسمي ...
                      -(راكان :~ الله يرجك اسمعني بالأول ...
                      وانت اذا التفت علي قل نعم يافلاح ...
                      -اقول وخر .. من مصري لبدوي والله ماتركب ... ياعمي وش تحس فيه انت ..!!
                      -(مسك راسه :~ بتفقع مخي انت .. ياخي اسمعني بعدين تكلم ...
                      -(تكتف يزيد :~ ؤكي يالله تكلم ...
                      -اسمع ... انت تكلم بلهجه بدويه ... وأنا اللي أسمي فلاح بتكلم بمصري خلاص ...
                      -تحاول تنكت ولا كيف ....!!..
                      -ياليييل انت بس اعمل اللي قلت لك عليه وبس ... وكل هاللي نسويه قدامها وبنلاحقها
                      بكل مكان لين نطلع عيونها ... هي بتلاحظ علينا اننا نلاحقها وأشكالنا غريبه ....
                      -طيب وبعدين ...
                      -ماعليم انت .. بس اعمل الي قلت لك عليه وخل الباقي علي ... بس هاه انتبه لا تفضحنا
                      او تحس انك يزيد... ؤكي ..؟؟
                      -يالله قدام وانا وراك ...
                      ((لما راحو من جهتها .... مرت من جمبهم تولين توها داخله وهي متلثمه وواقفه بعيد عن الظيوف
                      بخوف ومو متعوده تروح لمثل هالأماكن المختلطه ....
                      كل شوي تطالع ساعة يدها بتوتر ومستعجله تبي تطلع من هالمكان ...
                      وبقلبها تقول :~ ؤفففففففففففف ليش تأخر ... لا يكون ماراح يجي ...؟؟
                      ((مر من جمبها ربع فيصل توهم واصلين ....
                      برهوم لابس بدله رسميه مثل الكل ... بس زايد عليها الفيونكه لونها أصفر مخططه
                      بلون بنفسجي ....
                      وكل الشله لابسين مثله ....
                      وكمان الماسك تبعهم مضحك وكلهم نفس بعض ...
                      شكلهم صايرين طقم كامل ..((صبابات ))...
                      لما دخلو الكل صار يطالعهم باستغراب وضحك ....
                      -(برهوم بصوت واطي :~ ههههه شوفو شلون يطالعونا ...!!
                      -(فهد مسوي بريئ :~ ؤففففف للهدرجه جذابين احنا ؟؟
                      -(متعب بخجل :~ يلعن بليسكم والله احس شكلي نكته ... ؤففففف كله من راسكم
                      ليتني ماطعتكم ...
                      -(مساعد :~ ههههه متعب ليش البنات يطالعونك بضحك <~ يلعب عليه بس
                      يبي يطيح وجهه ...
                      -(متعب نزل راسه :~ صج والله ... ؤفففف يعني خرب البرستيج ...
                      -(فهد :~ خلاص بتعنس ياولد ... راحت عليك ماعاد يمديك ....
                      -(عبادي :~ شباب ليش الكل يطالع متعب ... لهدرجه شكله يضحك ..
                      -(متعب نزل راسه بقووووه ...)
                      -(فهد بضحك :~ متعب اقول انتبه لرقبتك لا تنمصع من كثر ماتنزلها ...
                      -(برهوم :~ هههههه شوي وبيدخل راسه بالأرض كنه نعامه ....
                      -(متعب رفع راسه بقهر :~ مالت عليكم ....(وهو توه بيفسخ الفيونكه الا وفهد
                      مسكه :~ لا لا لا تفسخها عفيه ... خلنا نكمل استهبال شورانا ....
                      -(برهوم دق جواله :~ ههههه شباب هذا فيصل شكله يانا ....
                      الو هلا فصول وينك ياريال ...!!
                      -(فيصل :~ انا توني داخل من البوابه ....
                      -طيب وياك ماسك ؟؟؟((قناع ))
                      -لا مايبت ...
                      -حلو حلو ... خلاص تعال شفنا جدام الطاولات عاليمين ... أنا والربع ..
                      -خلاص شويات ويايكم ..
                      ((فيصل وهو يمشي .... جت على باله جينفر ... كشر بقرف وهو ...
                      -(برهوم شاف فيصل من بعيد ثم قال :~ هذا فصول يانا ...
                      ((فهد التفت على فيصل وهو ساكت ....
                      -(برهوم بصوت عالي :~ فصووووول ...
                      ((التفت فيصل وهو يأشر بأصبعه على فمه للبرهوم يعني اسكت فضحتنا ...
                      فيصل مايبي جينفر تدري انه جاي .. حتى تحسف انه ماجاب قناع ..))

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...