رواية / توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية / كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #91
    سرعه نزلت من السياره ودخلت الحاره بكل شووووووووووووق ..
    مرت البقاله اللي كانت تشتغل فيها ... التفتت على منزل المشفى الصغير للدكتور
    عبدالمحسن ...ابتسمت بشووووووق كبييير للادمي ...
    شكثر تحبه وتموت فيه ... بشكل غير طبيعي ...
    بس تجاهلت حبها وكملت طريقها للبيت أمها ...
    لما وقفت عند بيت أمها المرحومه ...
    جلست عند العتبه وهي تحس بوجود ناس داخل سكنو فيه من بعدها وبعد امها ..
    نزلت راسها وهي تتذكر ذكرياتها مع امها ...
    ابتسمت ابتسامه حزينه وفيها شوووق للأمها ولذيك الايام وهي جمب امها
    رغم انها كانت كلها تعب ونكد وفقر ..
    حست انو أحد راح يفتح الباب بسرعه وقفت وبتعدت عن الباب ...
    بس ماأمداها لما طلع شاب منها يطالعها باستغراب ..
    ليان لفت عنه وبسرعه اتجهت للجهه اللي محد يروح لها من أهل الحاره
    وهي جهة البيت المهجور والمكسسسسسر ...
    الشاب استغرب وش عند البنت هذي ...
    بس مافته جمالها اللي سحره ...
    ابتسم ابتسامه خبيثه ولحقها ...
    ليان كانت تمشي وتطالع وراها بس تطمنت انو مافيه أحد لحقها ..
    رغم انو الشاب يتخفى عشان ماتشوفه ...
    لما دخلت البيت بسرعه راحت للجهة الخزنه ...
    لما فتحتها ابتسمت من قلب وهي تشوف القران وعلبة النظاره الفخمه ..
    مدت يدها وخذت أغراضها بس سمعت صوت أحد دخل للبيت ..
    جمدت مكانها بخووووف ...
    بسرعه تخبت ورى الخزنه ...
    الشاب كان يدور عليها بس مايدري وين اختفت هذي ؟؟؟
    عبدالمحسن راح للبيت هالشاب عشان دوا اخته اللي ماتقدر تمشي ..
    فتح له طفل صغير .. ابتسم عبدالمحسن وهو يقول :~
    شحالك ياحلووو __^ ..
    -(الطفل :~ بخير دكتور __^ ... اذا تبي اخوي تراه موب بالبيت ..
    بس تقدر تقول لي انا شلونا لدوا وانا اهتم بأختي لأني كبرت __^ ..
    -ليا قلبك اكيد انت كبير .. بس اخوك متى بيرجع ؟؟
    -هو اصلا كان معنا تو ... بس مدري شعنده راح بذاك الاتجاه ..
    -(عبدالمحسن التفت على يد الطفل اللي تأشر باتجاه طريق محد يمره ابدا ..
    عبدالمحسن انتابه فضول عشان كذا قال للطفل :~ خلاص الحين برد لك .. يالله فمان الله..
    ((عبدالمحسن راح بالطريق المهجور ..
    بالبيت .. ليان كانت ترتجف لما شافت ظهر الشاب وهو يدور عليها ..
    حست بخووووف وماقدرت تتمالك اعصابه ..
    تمسكت على الخزنه عشان ماتطيح وهي مدنقه ..
    بس الشاب سمع صوت حركه خلف الخزانه ..
    ابتسم بخبث وتقدم للخزنه وهو يقول بوقاحه :~ ياحلو ليشم تخبي جذي ؟؟
    لا تخافين ياحلو ... انتي طلعي بس .. وراح تعرفين اني موب خشن مع البنات الا اللي
    تعاندني ..
    طلعي بكل هدوء وخلينا حبايب جذي بدون أي مشاكل ..
    ليان بلعت ريقها وهي ترررررتجف ...
    ماحست الا بيد تسحبها بقوووه من ورى الخزانه ويرميها على الأرض
    ليان صرخت من الألم اللي بظهرها ظرب على الخشبه بالارض ..
    عبدالمحسن سمع صرخت بنت داخل البيت ...
    بسرعه دخل بشهامه ..
    لما شاف الشاب اللي يبيه واقف قدام بنت مو قادر يميز ملامحها بسبب العتمه ..
    بسرعه سحب الشاب وهو يقول :~ أحمد انت مينون ...شقاعد تساوي ؟؟
    ((أحمد حمد ربه انه مادخل عبدالمحسن على منظر مخزي
    فقال بتصري للوضع :~ لا بس البنت انا استغربت شعندها
    بهالبيت المهجور فقلت لها طلعي لأنه موب أمان وهي فهمتني غلط وقامت تصرخ ..
    بس صدقني ماكنت ناوي اساوي لها أي شي ..
    ((ليان وقفت بسرعه وركضت برا البيت وهي تكتم دموعها لا تنزل
    اللي مغرقه عيونها ..
    عبدالمحسن بسرعه لحق ليان ... لما طلع من البيت بسرعه تقدم لها ومسك يدها وهو
    يبي يسألها اذا فيها شي وش سالفتها ؟؟
    بس استغرب رد فعل ليان اللي منزله راسها وتحاول تسحب يدها منه وماتبيه يشوف وجهها..
    عبدالمحسن لفها بقوه عليه وهو يبي يتطمن انها بخير ..
    بس كانت الصدمه له لما شاف قدام عيونه ليان ...
    موب متأكد بسبب الحجاب ...
    بس ليان سحبت يدها منه وركضت بعيد عنه ...
    عبدالمحسن استوعب وركض وراها بسرررعه وكأنه يبي يلحق عليها ..
    ((ليان كان بين يدينها القران والنظاره وهي ظامتهم للصدرها وتركض ..
    بس عبدالمحسن قدر يوصل لها رغم انها تركض بعيد عنه للشارع ..
    سحبها بقووووه لدرجة انو اغراضها طاحت على الأرض ...
    لفها عليه يبي يستوعب اللي شافه هو صح أو لا ؟؟
    هو بحلم ولا بعلم ..؟؟
    متأكد ولا يتوهمها ؟؟
    بس الصدمه لما تأكد ان اللي قدامه ليان موب احد غيرها ...
    ليان جمدت مكانها موب قادره تتكلم أو تنطق كلمه وحده ...
    عبدالمحسن الرتجفت شفته وهو يبي ينطق بس ماقدر ...
    لسانه انربط وهو يشوف قدام عيونه ليان ...
    ابتسم بحنان كبير وعيون مبتسمه وكلها شووووق لهالبنت اللي قدامه ..
    بصعوبه قدر ينطق :~ انتي ليان ولا يتهيأ لي ؟؟؟
    ((ليان ماقدرت تستحمل الموقف عشان كذا سحبت روحها منه ولفت بتروح ..
    بس عبدالمحسن لا يمكن يتركها تروح من بين يدينه ...
    مسكها بقوووه وهو يقول :~ ماراح أهدج ...
    خليتيني أتوهمج بجل مجان ؟؟؟ موب كافي العذاب اللي شفته بفرقاج كل ذيك الايام ..
    انتي رفضتيني ورفضتي حبي لج ؟؟؟؟ بس ماكان ودي انج تروحين من جدام عيوني ..
    احترم رغبج .. لكن ماأبي افقد شوفتج كل صباح .. وبكل وقت ...
    ليان ردي للحارتج اللي عشي فيها ...
    ليان موب بس انا فقدتج .. الكل فاقدج وخاصتا أطفال الحاره كلهم يسألون عنج ؟؟....
    ردي للحاره ردي ...
    -(ليان غرقت عيونها وهي تتمنى لو تمضي الحياه كلها معه ...
    بهاللحظه عرفت كرهها الجنوني للصقر ...
    هو السبب الحين بعذابها وعذاب عبدالمحسن اخوه ...
    -(ليان :~.....................
    -(عبدالمحسن :~ ليان عفيه قولي أي شي .. المهم ريحيني ...
    ليان انا موب مصدق اني شفت ...
    -(قاطعته بقسوه وهي تدوس على قلبها بهالكلام اللي راح تقوله وماتدري شلون
    هان عليها تقوله للأغلى انسان على قلبها :~
    لو بغيت اقعد قعدت بدون ماتقول لي .. بس بما ان امي اللي هي أهم شي عندي بهالحاره
    راحت عني ... خلاص ماعندي أحد يهمني عشان أيلس معاه ...
    صحيح كل اللي بالحاره غالين على قلبي ...
    دكتور لو سمحت هدني بحالي وللأبد ...
    ((سحبت يدها بهدوء ثم لفت بتروح ... عبدالمحسن بقهرررر لفها بقوه من كتفها اللي عورها بسببه وهو يقول :~ طيب ليش ممكن اعرف شنو السبب اللي
    مكرهج فيني لهدرجه وماتبين تشوفيني ..
    ماقدرت انساج بكل المده اللي راحت وانتي بعيده عني ..
    ليان راح أقول لج للاخر مره للأني أحبج وماأبي اخسرج ..
    تتزوجيني ..؟؟..
    -(ليان قلبها يدق بقووووه ... ...
    عبدالمحسن للهدرجه موب واظح بعيوني اني احبك بشكل جنوني للدرجة اني عميانه من كل شي
    بسببك وكل تفكيري فيك ... ...
    ((لفت بتروح عنه وبتطنشه لكنه رجع ومسكها مع ذراعها بقوه وهو يعيد جملته
    بأمل كبير انها توافق عليه :~ مم ... ممكن تتزوجيني !!..
    ((لحظات صمت ...
    قلب ليان يتمنى ينطق باإيه ...
    بس الدنيا موب على هواهم دامها على ذمة شخص غيره ...
    عمرها ماراح تقدر تفصح عن مشاعرها ..
    ((وأخيرا نطقت بين دموعها اللي تحاول تحبسها :~ ل ...لل ..لا...
    بليز دكتور اتركني اعيش حياتي بعيد عن كل اللي بهالحاره وعنك ..
    لو سمحت دكتور .. لو سمحت ..لا تصعبها علي .. لو سمحت ..
    ((اخر كلمه قالتها بارتجاف بسبب عبرتها ..
    عبدالمحسن مصدوم من كلامها ... تركها بدون مايحس وهو يسترجع الكلمات اللي قالتها له ..
    كانت قاسيه عليه ... زواجه الأول انهد بأسباب كانت مجهوله لكنه عرفها الحين
    مما زاد حقده على مايا ... والحين مع حبه الثاني والأكبر ..
    يرفضه للأسباب ايضا مجهوله ...
    عبدالمحسن لين متى راح تفترق عن الناس اللي تحبهم بأسباب مجهوله ؟؟
    ((ليان شالت القران بعد مامسحته وباسته احترام وتقدير ..
    ليان راحت وتركت وراها عبدالمحسن بهمومه ...
    ليان ركبت السياره ودموعها تنزل بدون رحمه ...
    شوي الا وغطت يدها بيدينها وبكت بصوت عالي عند السايق الأسمر العريييض الضخم ..
    استغرب السايق بس مابغى يتدخل ...
    حرك بهدوء ثم قال :~ وين تبين تروحين ؟؟
    -(بصعوبه :~ للبيت ....

    $$ وهاهي ليان مازالت بمعاناتها بالحياه ..$$
    لم تجد السعاده يوما منذ ان كانت صغيره ..$$
    $$ انتهى البارت ..

    تعليق

    • *عبير الزهور*
      V - I - P
      • Jun 2008
      • 3267

      #92
      مشكوره
      بس عورتني عيوني من اللون الوردي

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #93
        الباب الثامن ...
        الفصل الأول ...
        ((بعد مرور يومان ...
        في المحكمه وأخيرا ...
        اليوم راح يصدر حكم نارا ...
        الكل جالس ويسمع محامي نارا ومحامي أبو مشاري ...
        بعد حديث طال بينهم ...
        وكل واحد يعارض الثاني ...
        يزيد على أعصابه ....
        ونارا منزله راسها وكأنها مستسلمه للأي حكم راح تسمعه ...
        هذي اخرتها تكون قاتله ...
        بالنسبه لها حتى لو دفاع عن النفس ... راح تبقى طول عمرها قاتله ...
        ((ريان عرف السالفه وهو حاظر بالمحكمه ...
        على أعصابه المشدوووده ....
        مصدق ان نارا بريئه ومتأكد برضو ...
        ((وفي نهاية الحديث بينهم ...
        محامي نارا قال بالأخير وبكل ثقه :~
        لذا نحن نطلب البرائه للدفاع عن النفس ..
        ((بعد مشاورات بين الحكام وبين ماسمعوه من المحامين والأدله اللي يحملها
        محامي نارا ومن بعض اجابات نارا للمحامي اللي فادته ...
        أخيرا قالو بشكل جدا واظح بعد اللي سمعوه :~
        إن نتيجة المشاوره ...
        البراءه ...
        ((ريان ويزيد ابتسمو بانتصار واظح من البدايه ...
        ابو مشاري وقف يعارض من القهر اللي بقلبه لكن مافيه فايده ...
        بعد دقايق طلعو بالشارع ...
        نارا تلتفت حواليها ... حست انها وحيده ومافيه أحد
        معها بالمحكمه غير يزيد وريان اللي ماتعرفهم ...
        وين أهلي ..؟؟ أكيد لي صاحبات ؟؟؟ بس وينهم ؟؟؟ للهدرجه انا منبوذه ..
        هه .. شقاعده تقولين نارا .. أكيد من بعد ماصرتي قاتله ... شتبينهم يساوون لج ؟؟؟
        ((نارا لفت للرصيف .. بس ريان وقف بوجهها قبل يزيد اللي واقف وراهم يسمع ..
        -(ريان بابتسامه :~ مبروك ... كنت واثق من برائتج ..
        ((نارا عقدت حواجبها تبي تعرفه بس ماعرفت مين هذا ...
        لفت بهدوء تكمل طريقها بس ريان أصر يكمل كلامه وهو يمشي معها عالرصيف :~
        نارا وين بتعيشين فيه ؟؟؟
        -(بهاللحظه يزيد تدخل :~ أنا بتصرف .. أنت خلك برى الموضوع ...
        ((ريان مالتفت على يزيد وطنشه وهو يقول للنارا بنفس الابتسامه :~
        نارا انا عندي لج حل وايد راح يعيبج ...
        فيه بيت أمي الله يرحمها اسكني فيه لأنه من بعد وفاة أمي محد
        دخله... اما بالنسبه لي انا بالأصل أعيش بشقة عزاب ..
        يعني اعتبري البيت بيتج ...
        -(يزيد تدخل بسرعه وهو يقول :~ نارا انتي تعالي وياي عند أمي وأختي
        راح يعاملونج أحسن معامله وصدقيني بترتاحين وايد ... البيت كبير وياسع
        للتسع أفراد ...
        يعني مافيه الا انتي وأمي وأختي .. أما انا عادي بروح أسكن لي بشقه قريبه من الجامعه
        ماتفرق عندي المهم انتي الرتاحي ...
        -(ريان تنرفز من يزيد اللي كل شوي يتدخل ... فقال :~ ماعليج منه ...
        انتي بتيين وياي للبيت اللي اعتبريه بيتج ...
        -(يزيد :~ لا لا لا ماعليج منه ... انا أمي راح تعتبرج مثل بنتها ...
        -(ريان التفت عليه :~ الحين انت ليش تدخل بكل شي .. خلاص انا قلت
        تيي وياي يعني بتيي وياي .. بعدين أنا تتأمني أكثر منك بما اننا نعرف
        بعض من لما كننا صغار ...
        -(يزيد بسخريه :~ ياعمي انت الواحد لو يعرفك عشرين سنه ماتأمن لك ..
        روح زين ...
        ((ريان جى بيرد بس نارا لفت عليهم وقالت بقل صبر :~
        الحين انت وياه منو أصلا ..؟؟
        ياريت تهتمون بأموركم الزين لكم ...
        ((لفت عنهم ثم قطعت الشارع للرصيف الثاني وكأنها تبي تفتك منهم ..
        يزيد وريان كشرو بوجيه بعض وكل واحد راح للسيارته للانهم يعرفون أخلاق
        نارا اذا صارت زفففت ...
        نارا رغم انها تتذكر كل شي سوته فيها نوف الا انها قررت تروح عندها
        صحيح تكره نوف بس تدري ان مافيه بيت راح يأويها غير بيت نوف ...
        $$ يوم لك ويوم عليك __^ $$ ...
        ((بعد أيأم وأيام ....
        فيصل عملو له عمليه وحظرتها جينفر والعنود ومنى وكل أصحابه ...
        ماعدا أميره اللي ماتقدر بسبب أخوها جراح اللي شاك فيها ..
        كليته شالوها ... لأنو كان عنده فشل كلوي من زمان ...
        بحمد الله تعافى من بعد الامه اللي طالت ثلاث اسابيع وشوي ..
        لكن ساق رجله محروقه .. ومثل ماقالو الدكاتره انه مع الأيام راح
        يكون شكلها موب واظح مره ....
        بعكس راكان اللي تشوه ظهره بشكل غير طبيعي ...
        فيصل هو الحين في شقته الصغيره ...
        أما تولين تعافت وهي ببيت أمها وبشعرها اللي مخربط بالقصه ومشوه شكلها الأنثوي ...
        أمها تهتم فيها وبقووووه بعد ...
        أما صقر للحين بالمستشفى لكنه متعافي واليوم راح يطلع ...
        يبي يطلع ويروح لليان .. يبي يعرف هي بخير ولا لا ...
        بس موب قادر بسبب منع الدكاتره انه يطلع ...
        ليان مافكرت تزوره ولا تبي تزوره ...
        جوجو وطلال رجعت علاقتهم حلوه مثل قبل ... ويكلمون بعض كل يوم
        عالجوال .. والزواج قريب بالاجازه الكبيره ...
        وتين وعبادي ... لا شيئ جديد ...
        جينفر كل يوم وكل دقيقه تزور فيصل اللي يكشر كل ماشافها ...
        أميره لا شيئ جديد غير انها تبي تشوف فيصل وتطمن عليه ...
        تركي من أول ماعرف عن حادث فيصل وفشله الكلوي حاس انه
        مستانس ... ويتمنى لو انه مات أفضل ...
        العنود ماعاد قدرت تزوره هي ومنى اللي بيلاحظون عليهم أهلهم وخايفين من جدهم..
        نارا طول الوقت بالقبو في قصر أهل نوف ...
        رغم انها عايشه مع نوف الا انها ماتكلمها ابدا ... ونوف ماحبت
        تضايق نارا .. فخلتها على راحتها ولوحدها بالقبو ...
        مشاعل ... ميشو ...
        أمممم لا جديد برضو __^ ...
        حياتها مع صاحباتها من دي جي الى دي جي ...
        وكل يوم ويوم تغيب عن الجامعه عباطه ..!!!..
        وكل ماجى في بالها راكان تتجاهله وتحاول تبين للنفسها انه مايهمها ..
        بس بهاليوم قررت انها تزوره ...
        أما راكان ...
        للحين ماقررو متى يطلعونه بسبب حرق ظهره ..
        بعد صمته اللي دام أيام بسبب تشوه ظهره ويده الملفوفه ...
        أمه أول ماعرفت الخبر علطول جت بطياره خاصه ... رغم ان راكان مايبي أمه تدري ..
        يعرفها كيف تخاف عليه حيييييل من اقل الاشياء ...
        بس الظاهر مافيه شي يخفى عنها ...
        ((في سياره فخمه ... أم راكان وصلت للمستشفى ...
        نزل السايق وبسرعه فتح الباب لها ...
        بهاللحظه كانت ميشو توها نازله من سيارتها ...
        استغربت وجود هالسياره الفخمه قدام المستشفى ...
        أكيد فيه شخص مهم داخل هالمستشفى بما انو هالسيده الثريه دخلت بالمستشفى ..
        ميشو ماهتمت ودخلت ورى أم راكان ...
        استغربت لما شافت هالسيده دخلت غرفة راكان ..!!!!!!!!
        بهاللحظه هونت تدخل ...
        ماتدري شسالفه بس قررت انها تنتظر لين تطلع أم راكان ...
        ((داخل الغرفه ...
        أم راكان بابتسامه حلوه تقدمت لولدها وظمته عالخفيف بسبب اصابته
        بظهره ويده ...
        ثم قالت بحنانها المعتاد لولدها :~ هاه شلونك اليوم ..؟؟
        -(راكان لف وجهه من الجهه الثانيه ولا رد ...
        له فتره وهو على هالحاله ... وأمه يتقطع قلبها اذا شافته بهالحاله ...
        مدت يدها وحطتها على يد ولدها بحنان وهي تقول :~
        راكان لا تشيل هم الحروق ... أنت تدري اني مستعده أوديك للدول العالم كلها
        يعملون لك عمليات تجميل بظهرك ويدك ...
        مستعده أأكد لك انهم راح يرجعون مثل قبل بأذن الله ...
        راكان حبيبي لا يضيق صدرك ...
        -(راكان بلع ريقه اللي يحس بغصه من أول ماصحى العمليه ...
        سكت ولا رد على أمه الحنونه ..
        أم راكان نزلت دمعه حاره منها وهي تشوف ولدها بهالحاله اللي ماينحسد عليها ...
        -راكان حبيبي رد علي ... قول أي شي .. من أول ماصحيت من العمليه وانت
        ساكت مانطقت بأي كلمه ...
        راكان قول أي شي .. كلمني انا امك ...
        ((لف عليها بعيون حزينه ... ثم قال بهدوء وضيقته اللي واظحه :~
        يمه لا تشيلي همي .. صدقيني انا مو حزين لا عشان الحروق ولا عشان أي شي ثاني..
        لا تشيلي همي ...
        ((يدري انه طفل بعيونها ... وهو عاجبه الوضع دامها حنونه عليه للدرجه كبيره..
        وموعضته عن كل شي بهالحياه ...
        بما انه الطفل الوحيد لها ...
        ((راكان مد يده لخد أمه اللي كل من شافها مايتوقع عمرها بالاربعينات ابدا ..
        يعطونها عمر بأواخر العشرينات ...
        مسح دموعها اللي بدت تنزل وهي تشوف وضع ولدها اللي تدهور ..
        حاول يبتسم بقد مايقدر عشان مايقلق أمه اكثر من كذا ..
        -لا.. تعرفين ان دموعك غاليه ...
        هاه أجل ماجبتي لي السوشي ..
        ((حب يغير الجو شوي ..))
        -(ضحكت :~ من عيوني ... انا الحين أدق على السايق يجيبها لك لين هنا ..
        ((ضحك رغم انه ماله نفس ابدا .. بس مايبي يوضح أي شي للأمه ..))
        ((بهاللحظه دخلت ممرضه وبيدها ورد أبيض بشكل رائع ...
        استغربو من مين هالورد ...
        -(أم راكان :~ من مين هالورد ؟؟؟
        -(اللبنانيه :~ مابعرف ..صبيه أالت لإلي بوصلو للإلك ..
        -(ضحكت أم راكان ثم قالت بثقه كبيره وهي تاخذ الورد من الممرضه :~
        هذا راكان مو حي الله .. المعجبات يترسون المستشفى كله لعيونه الحلوه ...
        -(ضحك راكان بهاللحظه على كلام أمه اللي دووومها تمدح فيه بدرجه مبالغه جدا :~
        ههههه مو للهدرجه عاد .. شدعوا __^ ...
        -للهدرجه ونص .. كل هالزين وماتبيني اقول كذا ..
        -(راكان انحرج من كلام أمه قدام الممرضه اللي ماسكه ضحكتها .. فقال بانحراج
        وهو يغمز للأمه تسكت :~ هه.. أي اجل كذا هاه ... يمه خلاص اجلسي ..
        ((الممرضه ابتسمت لراكان ثم طلعت ...
        -(أم راكان :~ هه شفت .. بعد الممرضه تتبسم لك ...
        -(غمض عيونه :~ يمه خلاص .. الممرضه ابتسمت من كلامك اللي قلتيه قدامها ..
        -(وهي تصب المويه له بكاس :~ زين اللي ماقلت أكثر من كذا ...
        ((راكان بقلبه .. مافي فايده امه لازم تحرجه عند الكل ..فاكتفى بابتسامه للأمه ..
        مدت الكاس تبي تشربه ... بس راكان حاول ياخذه منها وهي رفضت الا تبي تشربه بنفسها..
        ((هذي هي أم راكان وشفنا كيف تعاملها مع ولدها وكأنه
        بعمر الأربع سنوات عندها ...
        وشفنا كيف راكان عاجبه تدليع أمه له رغم انو بعض الاحيان يحس انه طفل عندها ..
        ((ميشو طفشت وهي تنتظر برى عشان كذا الرسلت الورد مع الممرضه ...
        وهي رايحه للسيارتها ندمت انها الرسلت له ورد ..
        بس الرتاحت انها ماحطت بطاقه مع الورد ...
        بكذا ماراح يعرفها .. وهذا اللي ريحها ...
        ركبت السياره وهي مو راضيه عن نفسها باللي تسويه ...
        """""""""""""""""""""""""""""
        ((تولين ...
        وماأدراكم ماتولين __^ ...
        هالبنت أحبها مدري ليه ...
        ((تولين منسدحه بالصاله ...
        أمها لابسه عبايتها وهي تقول للبنتها :~ يالله انا طالعه واذا بغيتي أي شي قولي للخدامه ..
        من زمان مارحت للدوام عشان جذي بروح اليوم عالأقل .. وبحاول الرد بدري ..
        -(بهدوء وبدون ماتطالع امها :~ مايحتاي تردين بدري عشاني ..
        انا بخير ...
        ((طلعت امها بدون ماتقول شي ..))
        تولين تطالع السقف ...
        سمعت صوت جوالها يدق للمره المليون ...
        مدت يدها وردت بهدوء :~
        -الو ..
        -(جوجو بحماس :~ هاي يادوبى وينج انتي ماتردين وحتى ماتبين
        تقابلين أي أحد ..!!!
        -بغيتي شي ؟؟
        -يعني اذا الرفيجه دقت على رفيجتها يكون تبي شي ؟؟
        انا بغيت اتطمن عليج بس ..
        -تطمنتي الحين ؟؟
        -تولين شفيج ؟؟
        -اذا عندج شي قوليه بسرعه ...
        -ماعندي شي بس مشتاقه لج ...
        -ؤكي عيل باي ..
        ((سكرت الخط بدون ماتسمع رد جوجو ... رمت الجوال بعيد عنها على
        الطاوله ... وهي كارهه كل اللي تحبهم وغالين عليها ...
        وقفت وهي طالعه للغرفتها فوق...
        جلست قدام اللاب وعلطول فتحت المسن ..
        لما شافت طلال متصل اتجهت للايميله وهي ناويه تعطيه بلوك...
        بس طلال أسرع منها بكلماته وهو يقول :~
        ْْْْْْْْْْْْْ
        تو مانور المسن ياأحلى بنت بالكون ...
        -******************** ((كشرت وهي تقرى كلماته ... ضغطت على الخيارات وهي
        ناويه الحين تبلكه ... ))
        -ْْْْْْْْْْْْْْ
        الحلو ليش مايرد ؟؟؟ فديت قلبج والله واحشني صوتج ...
        بدق عليج الحين مايكفيني المسن ...
        -****************** (بدون ماتحس كتبت بقهر :~
        طيب شسوي لك ...
        -ْْْْْْْْْْْْ (( عقد حواجبه وهو توه بيضغط على السماعه الخضرا ..))
        شنو شنو ؟؟؟
        -***************
        ...... يالله باي ...
        -ْْْْْْْْْْْْْْْ
        لحظه لحظه انتي من صجج ... بس خليني استوعب ..!!!
        -******************
        .... يالله تبي شي؟؟ ...
        -ْْْْْْْْْْْْْ (كتب بتريقه من القهر اللي بقلبه :~
        احلفي عاد ...
        -********************
        تبي شي ..!!!
        -ْْْْْْْْْْْْْْ
        لحظه لحظه ... انا بديت اشك .... انتي جواهر ..!!!
        -******************** ((بهاللحظه حست ان دمها جمممد ... خافت تنكشف ..
        عشان كذا بسرعه كتبت :~
        لوووووووووووووووووووول ... من صجك انت صدقت الحين ..!!!
        -ْْْْْْْْْْْْْْ((رفع حاجب بتعجب واكتفى بعلامة استفهام :~
        ؟؟؟
        -*************** (( عضت شفتها وهي تعاتب روحها على غبائها ماتعرف تصرف :~
        لا لا عاد لا تقول ان المقلب مشى عليك ...!!! من صجك انت صدقت ..
        كنت اتغشمر وياك بس .. ابي اشوف ردة فعلك بالتعصب ولا لا ..؟؟
        ((طلال قفل المسن بدون مايقول لها أي شي ...
        أخذ مفتاح سيارته بيطلع ...))
        ((من جهة تولين ...
        :~ يوووه هذا ليش طلع ... لا يكون عصب .. أكيد عصب شي طبيعي بيعصب ..
        ياربيييييه مينونه انا ولا شنو ... ؤففففف شساويتي ياتولين ...
        صج ماعندج سالفه ... .. بس شلون تنسين انج متقمصه شخصية
        خطيييبته .. يعني اكيد راح تنكشفين قريب ... ياربيييييه شسوات ...
        يالله وهم شنو اللي بيعرفهم انه أنا موب أحد غيري ..!!!
        بكره لازم الروح الجامعه ....

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #94
          ((رفعت عيونها على المرايه ... كشرت لما شافت شعرها .. بسرعه لبست عبايتها
          ثم تحجبت ...
          طلعت بسرعه مع السايق للمشغل وهي مقرره تفتح صفحه جديده ...
          لما وصلت للمشغل ...
          أختارت القصه المناسبه على شعرها اللي لما رقبتها مخربط ...
          بعد نص ساعه وشوي انتهت الكوافيره من القص والاستشوار ...
          تولين لما شافت شكلها كيف صاير شعرها قصير ومقصص من فوق بالموس ...
          صحيح صاير روووعه بس تولين ماأعجبها ابدا لأنها تحب شعرها لما كان طويل ..
          وكيف تلففه كيرلي يوميا فيطلع خيال ...
          -(التفتت على العامله ثم قالت :~ ابيج تصبغينه لي أشقر بلاتيني ..
          -(عصبت الكوافيره :~ ليش ماإلتي لي من أبل ؟؟
          -(بطرف خشمها :~ ؤففف توني أقرر .. يالله يالله ابدي بسرعه موب فاضيه أنا ..
          ((الكوافيره ودها تعطي تولين كف محترم بس شافت صاحبة المشغل تطالعها بتهديد
          وأنها تسمع كلام الزبونه ...
          بعد ساعتين ... انتهو من الصبغه والاستشوار ..
          طريقة الاستشوار مخليه الخصل اللي مقصوصه بالموس منقزه على برى ..
          والقصه اللي قدام قاصتها بالمايل ...
          طالع شعرها روعه خاصتا مع لمعة الصبغه ...
          تولين وقفت بغرورها اللي رجع من اول وجديد ...
          طالعت شعرها ومدت بوزها وهي تقول بتكشيره وكأنه موب عاجبها ..
          -(الكوافيره بابتسامه :~ هاه شو رأيك ..!!
          -(بتكشيره :~ يمشي حاله عالأقل كم يوم وأغير الصبغه هالبايخه ...
          ((رغم انو تولين ماراح تغيرها وعاجبتها .. بس نحاسه بالكوافيره ...
          الكوافيره وصلت معها ... اهانه من قلب ..
          دفعت تولين بسرعه ثم طلعت ...))
          (( صقر ...
          متسند على السرير وبيده الجوال ...
          يدق على ليان بس مقفل جوالها ...
          -ؤففففففف صقر شسوات الحين ... هذي لا يكون صار لها شي وانا مدري ؟؟
          انا لازم اقوم الحين مستحيل انطر لين الليل ...
          ((وقف وهو متجه للحمام بيبدل ملابس المستشفى ...
          بعد مانتهى طلع من الحمام بس تفاجئ بوجود محسن لوحده بالغرفه ..
          -(بتعجب :~ محسن ..؟؟
          -(برم شفته محسن لأنه مايحب ابدا صقر ... طالعه من فوق لتحت ثم حط رجل على رجل
          وقال بدون مايطالعه :~ شايف جدامك يني ...
          -(مسك ضحكته :~ ؤلله والله وصارت لهجتك الامراتيه عال العال ..
          موب سهل حسون ..!!
          وين أبوك ؟؟
          -شو بيعرفني ... قال لي دش وبرد بعد شوي ..
          ((بهاللحظه دخل عبدالمحسن بوجه عابس وطفشان من بعد سالفة ليان ..
          استغرب لبس صقر ثم قال :~ شلابس انت ؟؟؟
          -(صقر :~ مليت ابي اطلع ...
          -(محسن تدخل :~ ومين ماسكك انتا ..؟؟ بدك تروح روح الله معاك ..
          -(صقر يطالع محسن :~ اقول انت يازينك ساكت انت ولهجتك الإمراني <~
          ((الإمراني ~> بعد التفكيك ~> الامراتي البناني ... الأخ صقر خلطهم مره وحده..))
          -(محسن :~ شو شوووو ايراني بعينك ...
          -(صقر كبت ضحكته ولما جى بيرد قطع عليهم عبدالمحسن :~
          أنا توني طالع من الدكتور وقال لازم ترتاح لك يوم يومين .. يعني بكره
          وبعده الرتاح بالبيت وماله داعي تطلع للمجان لا للجامعه ولا غيرها ..
          -(عقد حواجبه وهو توه بيعارض الا وكمل كلامه عبدالمحسن بتجاهل للصقر :~
          يالله خلونا نرد للبيت ...
          -(صقر :~ لحظه لحظه لحظه وين ..!!! أنا ماراح الرد معكم للبيت اليوم ..
          عندي مشوار وبرد بعد ماأنتهي منه ...
          -(عبدالمحسن التفت على صقر بقل صبر وهو يقول بنفس اللهجه الحاده :~
          صقر لا تطولها وهي قصيره .. عالبيت يعني عالبيت ..
          ((صقر موب مقتنع ابدا :~ قلت ماراح الرد ... أنا بدق على السايق ياخذني انت روح
          مع محسن .. وباليل برد البيت ماراح التأخر ...
          ((محسن طفش من صقر ... عارفه انه عنيييد ... مايدري يهتم بمحسن ولا بصقر
          رغم ان صقر كبر الا انه للحين بتصرفات ولد مراهق طايش ...
          عشان كذا مارد عليه وهو طفشان من البدايه وموب رايق يطولها مع
          صقر أكثر ...لما طلع مر من جمبه محسن وهو يطالع
          صقر باحتقار ثم قال بغرور :~ بالله قبل لا تيينا تروش مشان ماتخيس البيت علينا ..
          ((صقر رفع حواجبه مندهش من وقاحة هالطفل ..!!! ))
          ((من جهة راكان ...
          التفت على أمه اللي نايمه على الكرسي بشكل غير مريح ..
          وقف بصعوبه وهو يتألم من ظهره ...
          بصعوبه بسبب الامه حمل بين يدينه أمه الخفيفه وسدحها على سريره ...
          بعد ماغطاها بالمفرش دخل الحمام ((الله يكرمكم )) ..
          كان لابس لبس المستشفى بحيث ظهره يكون مفتوح ...
          لف يطالع ظهره بالمرايه وهو يشيل الشاش الخفيف من ظهره ...
          لما شاف شكل ظهره المحترق كشر من المنظر المقزز ...
          راكان ماسكر الحمام تاركه مفتوح ...
          بهاللحظه دخلت الممرضه ...
          بدون ماتقصد الممرضه شافت ظهر راكان
          من الروعه بشكل ظهره طاح من يدها صحن الأكل ...
          بهاللحظه قامت أم راكان بروعه ..
          الممرضه ماقدرت تبعد نظرها عن ظهر راكان ...
          راكان التفت عليها بهدوئه المعتاد ...
          غطى ظهره بالشاش مره ثانيه ثم تقدم منها وهو طالع من الحمام ..
          طالعها بتعالي وهو يقول بدون مايطالعها :~ نظفيه بسرعه وطلعي برا .. والمره الجايه طقي
          الباب قبل لا تدخلين ..
          ((أم راكان مستغربه ماتدري وش السالفه ...
          راكان أخد ملابسه ثم دخل الحمام ...
          -(ام راكان :~ راكان وش تسوي .. لا تلبس ملابسك .. الحروق اللي بظهرك توها ماتشافت ..
          راكان أطلع .. راكان اطلع من الحمام ...
          ((راكان من جد ماعاد يقدر يتحمل هالكتمه بالغرفه لحاله بين الربع حيطان ...
          بهمومه وضيقته الكبيره ...
          لما طلع مسكته أمه وهي تقول :~ راكان على وين ... راكان من جدك انت ؟؟
          وين بتروح ... انت يبيلك كم اسبوع زياده علبال ماتطلع ..
          -(راكان بقل صبر :~ يمه أنا مستحيل أقعد أكثر من كذا ...
          ومن بكره بداوم بالجامعه ... خلاص ماعاد عندي صبر أكثر من كذا ...
          -(مسكته بقوه وهي ترفض خروجه لكن راكان واظح عليه
          مصمم يطلع ولا يمكن يجلس أكثر من كذا ...
          سحب يده ثم طلع وهو منزل راسه عشان محد ينتبه له ...
          أم راكان بسرعه تغطت ثم طلعت تلحقه بخوف ...
          بالشارع راكان يحس بألم في ظهره لكنه يكابر ويتجاهل الالام ...
          مسكت ذراعه بقوه وهي تقول :~ راكان ياولجي لا تسوي كذا فيك وفيني ..
          انا خايفه عليك شلون تطلع وجروحك توها ماتشافت ..
          -(ابتسم بسخريه وهو يقول لها :~ يمه عادي قوليها .. حروق مو جروح ...
          وبعدين الحروق ماهي أكبر همي ... وش فايدة الحياه ..!!
          خلاص يمه انتي الرجعي للسعوديه ولا تخافين علي ..
          انا بهتم في نفسي ...
          يمه تعبتك معاي بزياده ... الرجعي للرياض وأنا أعرف كيف أهتم بروحي ...
          ((سحب يده بقوه وبسرعه ركب مع سايقه اللي واقف ينتظره ...
          ركب راكان السياره وبأمر منه :~ حرك للبيت ...
          ((السايق اتبع أوامر راكان ...))
          ((من جهه ثانيه ...
          صقر وصل للبناية ... بسرعه دخل اللفت وهو متوتر وبنفس الوقت خايف
          لا يكون مو موجوده بالشقه وصاير لها شي بدون علمه ...
          ((ليان جالسه على المكتبه وهي تذاكر ...
          سمعت صوت جرس الباب ... استغربت مين يكون ...
          راحت للباب وهي تقول بصوت واطي :~ منو ؟؟
          ((صقر ابتسم من قلب مرتاح ...
          -(بصوت مرتبك وفرحان :~ أنا .. صقر ... حبيت أتطمن عليج ..
          بما انج ماتزوريني وانا بالمستشفى ... قلت انا اتطمن عليج بنفسي ..
          ((ليان ضغطت على يدها بكررررره ... ولا ردت عليه ...
          -(صقر بتوتر :~ ليان فتحي الباب ابي اشوفج ... ص ... صج مشتاق لج ...
          ((صحيح يعتبر زوجها .. بس ليان موب مقتنعه عشان كذا قالت بهدوء وكره كبير له :~
          ماراح افتح ...
          -ط .. طيب ماودج تقولين لي الحمدالله عالسلامه ؟؟
          -........................
          -طيب ... ط .. طيب لا تقولين ... بس انا ابي اتطمن عليج انج بخير ؟؟
          -انا بخير ...
          -(ابتسم براحه ثم كمل يقول :~ افهم منج انج ماراح تفتحين .؟؟ ليان انا زوجج..
          والمفروض اننا متزوجين من قبل ثلاث اسابيع وشوي ...
          ((ليان راحت للغرفتها مطنشته وهي حاسه بكره كبير له بشكل موب طبيعي ..
          وزاد لما شافت عبدالمحسن ...))
          صقر حس انو مافيه أحد خلف الباب عشان كذا راح ...

          $$ الام ... الى متى ..!!! $$
          فراق أخوه ..... قد طال ..$$
          اذا متى القاء ..!! $$
          وهل فعلا سوف يتلاقون ..$$
          أم كل هذا الانتظار ليس له نتيجه ..!! $$
          $$ فالنكمل الروايه ونعرف مالذي سيحصل في أول ..$$
          يوم لهم بالجامعه .. بعد تلك الحادثه ..$$

          (( بالجامعه ...
          فيصل أول يوم له يجي الجامعه بعد الحادث ...
          لما وصل المبنى ...
          شاف أصحابه جالسين بنفس مكانهم عند المبنى ...
          ابتسم وهو مشتاق لهم ...
          يحس انه انولد من أول وجديد بعد حادثه ماتوقه انه راح ينجي منها ...
          فيصل لما وصل لهم ...
          برهوم شاف فيصل من بعيد جايهم وهو مبتسم ...
          -(برهوم بحماس :~ شباب فصول ياي الجامعه اليوم ..!!
          ((كلهم التفتو على الجهه اللي يطالع فيها برهوم ...
          بسرعه وقفو .. اللي يصفر ... واللي يصفق ويغني بوصول فيصل لهم
          سالم ...
          أما فهد بس مجتهد يزغرط ...
          كل اللي حواليهم قعدو يطالعون هبالهم ...
          بسرعه راحو للفيصل اللي صار يضحك على اشكالهم ...
          بحركه من برهوم ومتعب شالو فيصل وهو يضحك ...
          فهد لف على الباب وقعد يطبل عليه ...
          ويغني بصوت عالي وبشكل سريييع :~
          المهلي مايولي .. وياحيى الله بفصوول ...
          وياحي الله فصوول ..
          هلئ هلئ هلئ ايوا ... وكللللللللوووش ...
          والكل يصفق ..ويضحكون على فهد الزاحف ...
          بهاللحظه جاهم عبادي وهو يضحك متعود على هبالهم ...
          بس مادرى ان كل هالقلق على فيصل ...
          لما شاف فيصل علطول حط يدينه على فمه باستهبال :~
          لئه موش معئول ... دا صوصو ولا أنا بتوهم ..!!!!!
          -(فهد يكمل بنفس اللحن المضحك ويطبل :~
          لا لا ماتتهيئ .. لا لا هوا دا...
          (( فيصل باستهبال جلس على الأرض وغطى وجهه وهو يهز راسه ويقول بصوت
          بنت :~ لئه لئه ... خلاص خددت حموري ...
          دانا مكسوووووف منكوم ... خفو عليا بئه ...
          ((كل اللي يطالعونهم ميتين ضحك على أشكالهم ...
          بهاللحظه أميره توها واصله للجامعه .. لما وصلت المبنى ...
          شافت فيصل وهو على الأرض يستهبل ...
          ماعاد قدرت تشيل عيونها منه ...
          حست بنبضات قلبها تعلا أكثر وأكثر ...
          موب مستوعبه هذا فيصل قدامها ونفس استهباله مع أخوياه ...
          ابتسمت بشوووووووق وهي تقول بقلبها ...
          لا صج صج هالولد مدري وش مسوي فيني ...
          ((وقفو استهبال وكل واحد يضم فيصل ويتحمد له على السلامه ...
          -(عبادي :~ صوصوووو اشتقنالك ولله ...
          -(فيصل بمزح وكأنه يهدد :~ صوصو هذا بطلعه من عينك .. لا عاد تحاول تدلع انت مره
          ثانيه ...
          -(فهد بضحك :~ فصفووووصتي ... ولك تؤبشني شو بتجنن ...
          يالله عطني ضمه بسرعه ...
          ((فيصل عطاه ظهره وهو يقول بضحك :~ لا يرحم ؤمك تلقى ريحتك خايسه
          من ذالحر ... وخر بس عني ...
          -(فهد بعناد ضمه من ورى بقوووه ...
          -(فيصل :~ لاع ياخي أدري انك تحبني وماتقدر تعيش من دوني ..
          خلاص وخر ياخي ...
          -(متعب :~ تو مانورت الجامعه فصول ...
          -(فيصل دف فهد بخفيف وهو يقول :~ كفو هذا اللي يعرف الأسلوب كيف
          تعلمو كيف يدلع ... موب صوصو فصفوصتي مدري شنو !!!
          ((أميره رغم انها بعيده عنهم ولا تسمع وش يقولون الا انها للحين
          واقفه وتطالعه بابتسامة شووووق ...
          شافت قروب بنات جايين صوب فيصل ...
          -(برهوم :~ فصووووول بالله شوف منو اللي يايينك ... والله منتب سهل ..
          -(فيصل لما شاف البنات اللي واقفين علطول عدل تيشيرته وهو مبتسم :~
          يالله ان تحييهم ...
          -(وحده من البنات لبنانيه :~ الحمدالله ع سلامتك __^ ...
          -(فيصل يعدل وقفته :~ الله يسلمج ياحلو (ثم غمز لها ..) ..
          -( السوريه الثانيه :~ عن جد فئدناك بالجامعه كلا ...
          -(فيصل يطالعها وهو متنح بجمالها :~ فقدتج العافيه ...
          ((البنات طلعت عيونهم .. بس فيصل ماحس باللي قاله بما انه ماعنده اسلوووب ابدا
          ومايعرف شلون يرد اذا انحرج أو تنح على وحده ...
          متعب وطى على رجل فيصل وهو يقول بصوت واطي :~ فشلتنا عدل
          كلمتك علها ...
          -(فيصل توه يلاحظ على روحه وعلطول قال :~ سوري أقصد احنا اللي فقدناج ..
          ((شلة فيصل غطو وجيههم بيأس من أسلوبه اللي يفشل ...
          رغم انه اكبر مغزلجي الا انه ماعنده اسلوووب ابدا مع البنات ...
          -(لبنانيه ثالثه :~ عن جد خفنا كتير عليك ...
          -(فيصل :~ لا موب لازم تخافين عادي ... أنا وأنتي واحد .. مافي فرق ..
          -(فيصل بصوت واطي يقول للفهد :~ فهود يرحم ؤمك سكتني والله ماعاد أدري وش اقول.
          -(فهد لف عنه وهو يقول بتبري :~ أنا مالي خص فيك ... دور غيري ..
          ((فهد شاف من بعيد أميره واقفه لما لف ...
          لاحظ انها تطالع فيصل وماشالت عينها عنه ...
          أميره بهاللحظه كانت مقهوووووره من البنات وحاسه بغيرها جواتها ...
          عقد حواجبه وهو يطالعها ثم يطالع فيصل ...
          -(وحده من البنات قالت بلهجتها اللبنانيه :~ ممكن دئيئه من وئتك ...
          -(فيصل اختبص :~ أنا ..؟؟
          -(البنت بخجل :~ اي...
          ((كل الشله ماعدا فهد اللي يطالع أميره بصوت عالي :~ ياهوووووووووووووووووووووه ...
          -(فيصل مشى مع البنت بعيد شوي عن أصحابهم ...
          ((أميره بهاللحظه وصلت معها .... تقدمت للفيصل والبنت بسرعه وفهد يراقبها..
          -((اللبنانيه :~ بدي رئمك إزا ممكن أكيد ...
          ((فيصل توه بيقول أكيد من عيوني ... الا وأميره تدخلت وهي تقول
          بلسانها الطويل :~ انتي ماتدرين ان هذا مطيح له بنات الجامعه كلهم
          عالتلفون وحتى برى الجامعه ...
          لا لا لا ماأنصحج فيه .. صدقيني تراه أكبر مغزلجي مو بس بالجامعه ...
          الا بكل العالم ...ولو بيده كان غازل كونداليزا رايس ...
          عادي هذا ماعنده إشكال المهم انها بنت ...
          -(فيصل عض شفته أسفلى وده يعطي أميره كف ...
          البنت الرتبكت شوي ثم قالت :~ انسى ياللي إلتوه أبل شويا للإلك ..
          يالله عن إزنكون ...
          ((لما راحت ... فيصل لف على أميره بحقد كيف انها ضيعت عليه
          بنت حلوه مثل اللي تو ...
          بين اسنانه بقهررر :~ انتي تدرين شنو ساويتي ..؟؟؟
          -(أميره تكتفت بانتصار ثم رفعت حاجب وهي مبتسمه تقهره:~
          ليش تزعل من الحقيقه ..
          -(فيصل مسك يدها بقوووووه للدرجة انها تعورت بسببه :~
          أنا جم مره قلت لج لا تتدخلين فيني ...!!!
          بكل مجان طالعتلي ..!!! ..
          -(فهد تدخل بسرعه :~ فيصل فج يد البنت شوف شلون عورتها ..!!!
          ((فيصل انتبه على نفسه وعلطول ترك يدها ... ثم قال بتهديد :~
          أميروه فجي عني ...
          ((أميره كشرت بوجهه مقهوره ... فيصل لف عنها وراح للشلته ...
          فهد ابتسم :~ عادي .. تعرفين طبع فيصل أهم شي عنده بهالحياه البنات ...
          اتمنى ماضايقج تصرفه ...
          -(أميره رفعت حاجب ثم قالت :~ وانت ليش تحاجيني ...
          أحد سمح لك ..؟؟ اقول وخر عني بس ..
          ((أميره راحت وتركت فهد طايح وجهه ...))
          """"""""""""""""""""
          ((نارا ...
          توها واصله مع سايق نوف ...
          لما نزلت نارا ... بسرعه نوف قالت :~ نارا خلينا ندش سوا ..
          ((نارا طنشت نوف رغم انها المفروض عالأقل تشكرها انها للحين صابره عليها
          وهي ساكنه عندها وتوصلها للجامعه ونفسها بخشمها على نوف ..
          صحيح نوف تستاهل أكثر ... بس عالأقل تحترمها شوي بما انها ساكنه عندها ..
          لكن انتو تعرفون كيف مزاج نارا وشخصيتها __^ .. مايحتاج أفسر أكثر من قبل ..
          نارا لما دخلت مبنى الجامعه ...
          قابلت بالصدفه ريان اللي ابتسم بوجهها علطول وهو يقول :~
          أهلين نارا شلونج ..!!!
          ((نارا مشت وطنشته ... وهي اصلا ماتعرف مين هذا ...
          ميشو كانت جالسه قدامهم ...وتطالعهم بما انهم قدامها ...
          ريان بسرعه قال :~ نارا شفيج ..!!!..
          ((مطنشته ... بس ريان وقف قدامها وهو يقول بعناد :~ ممكن تشرحين لي
          انتي ليش تساوين وياي جذي ..!!
          نارا تعرفين اني أحبج فليش تساوين جذي .. وأدري انج تحبيني ..
          -(وقفت ثم رفعت عيونها عليه وقالت بهدوء :~ ليه ومنو انت عشان
          احبك ..!!!..
          -((بهاللحظه تدخل يزيد :~ شخص يحشر نفسه بكل شي ... اتركيه ماعليك منه ..
          -(لفت نارا عليه ثم قالت بنفس الهدوء :~ وليش منو انت بعد ..!!!..
          ؤففففف ...
          ((جلست ريم جمب ميشو ثم قالت :~ ميشو تدرين البنت هاي اللي واقفه جدامنا قتلت أخوها..
          -(ميشو التفتت على ريم ثم قالت :~ من صجج ..!!
          -أي والله يقولونه الكل ..
          -(ميشو أصلا من أول ماشافت شكل نارا من الإيمو وهي كارهتها .. عشان كذا قالت
          بوقاحه :~ مجرمه شايفه روحها ماتركب موليه ..
          انت وياه بالله شنو لاقين ببنت الإيمو ...

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #95
            نارا وريان ويزيد التفتو عليها ...
            يزيد لما شاف ميشو اختبص وعلطول لف وجهه عنها ..
            -(نارا رفعت حاجب وهي تطالع ميشو ... ابتسمت بسخريه ثم قالت :~
            بالله شوفي حالج انتي وكفنج ثم تعالي حاجيني ...
            <~ تقصد لون ملابس مشاعل .. أبيض x أبيض ...
            -(ميشو :~ أشوفج متعوده عالكفن من بعد ماقتلتي أخوج ... بنت إيمو ماينشره عليج..
            -(نارا تقدمت من جهة ميشو وهي تقول :~ بقول لج جلمه وحده .. فقط ولا غييير ..
            لأني موب فاضيه حق أشكالج ...
            لا يكثر ...
            ((نارا من عادتها ماتحب تراد أي أحد لأنها تعتبر الكل حثاله وموب من مستواها
            انها ترادهم حتى لو تمادو ...
            اسلوبها الوحيد اللي يقهر الكلللل ... انها تسفه ولا كأن أحد يحاكيها ...
            -(ريان بسرعه قال :~ بعدين انتي متأكده انج بنت موب واحد من الشباب ..!!
            -(ميشو رفعت حواجبها :~ ريمو انتي حاجيه لأنو مايشرفني أحاجي ولد ..
            ((ريان حقرها وراح ..
            يزيد كان واقف ولا تحرك ... التفت على ميشو لما راحت نارا وريان ...
            ريم استغربت من نظرات يزيد لميشو ...
            -(بصوت واطي :~ ميشو شوفي اللي واقف شلون يطالعج ...
            ((ميشو وقفت بملل من ريم ثم قالت :~ صجيتيني .. شوفي وشوفي .. وبالأخير شباب ..
            ((راحت مشاعل بدون ماتطالع أحد ...
            لما وصلت قاعتها شافت من بعيد راكان واقف ...
            سكرت عيونها ثم فتحتها تحاول تستوعب ...
            لما تقدمت تبي تتأكد هو راكان ..
            أختفى .......................
            ضربت راسها وهي تقول بصوت واطي :~ مالت عليج هذي تاليتج تتوهمين
            شباب ..!!! ... ؤففففف هالولد من وين طلع لي .. أنا ناقصته بعد ...
            ((نرجع للنارا ...
            وهي رايحه للقاعه وتقريبا تذكر كل شي الحين ماعدا ريان ويزيد ...
            لما دخلت القاعه تبعها ... جلست بنهاية الصفوف بالزاويه كعادتها ..
            تطالع اللي يدخل واللي يطلع ...
            شافت مجموعة بنات جلسو قدامها وهم يطالعونها ويتهامسون بينهم ...
            ماهتمت لهم رغم انو واظح عليهم يحشون فيها ..
            شوي الا ودخلت بنت من القروب اللي قدامها ..
            -هاي بنات ...
            -(البنات :~ أهليييييييين ...
            -(البنت من أصل أردني .. شوي التفتت على نارا ثم قالت بصوت واظح للصاحباتها :~
            شو مجلسكم جمب مجرمه ..!!
            ((ثم طالعت نارا بشمئزاز وكملت :~ تعالو ؤدام ...
            ((نارا ابتسمت ابتسامه مو واظحه تحمل السخريه على هالبنات اللي مهما تكلمو فيها
            مايأثرون عليها ومن اخر اهتماماتها تعطي هالأشكال وجه ..
            بهالحظه جى في بالها أسم ريان ...
            منو ريان هذا ماتدري ..؟؟؟
            شوي الا وتذكرت يزيد ..........
            حست بابتسامه تعلى شفتها .... استغربت من روحها ..!!!
            فضولها بيقتلها لو ماتتأكد ...
            بسرعه وقفت بتطلع ...
            بس الأردنيه مدت رجلها عشان تطيح نارا ...
            بس نارا رفعت رجلها علطول ...
            وكملت طريقها بدون ماتلتفت على البنت أو تهزئها ...
            البنات استغربو من غموض هالبنت الغريب ..
            ((نارا أول ماطلعت راحت تدوره ...
            بس مالقته ...
            لما طلعت من المبنى تحت الشمس وهي تطالع الحديقه الكبيره ...
            شوي الا وتذكرت انو فيه شخص دوم يتابعها ويطلع لها بكل مكان ..
            بسرعه التفتت حواليها تتأكد اذا هو يراقبها ...
            بس برضو ماحصلته ...
            نزلت من الدرج متجهه للحديقه .. حست بنظرات لها من كل جهه وهي تمشي ..
            الكل يتكلم عليها وهي عارفه شنو نظرتهم لها بأنها قاتله أخوها اللي يدرس بنفس جامعتها ..
            تذكرت كل شي نارا وهي بالسجن ماعدا يزيد وريان ... تتمنى تعرف
            منو ريان اللي تفكر فيه طول الوقت ...
            حاسه انه الشخص يهمها بس ماتدري مين هو ؟؟؟
            شوي الا وشافت يزيد منسدح عند شجره ويقرى كتاب بيده ...
            ابتسمت ابتسامه خفيفه ثم تقدمت له بس طلع بوجهها شاب يقول
            بوقاحه :~ انتي شنو اللي طلعج من السجن بعد ماقتلتي أعز ربعي ..
            انتي مكانج القصاص ...
            ((يزيد التفت على صوت الولد اللي مره عالي وواظح عليه الغضب ...
            نارا تكتفت بملل وهي تنتظره ينتهي كلامه ..
            يزيد لما شاف نارا نغزه قلبه وبسرعه جلس يطالعهم ...
            -(الشاب :~ ليش ماتتحجين !! انا ماأدري شلون خلوج برائه وانتي قاتله أخوج
            هذا جزاهم ربوج وظفوج من الشارع ...
            ((الشاب بقلبه قهر مو طبيعي وحزن كبييير على صاحبه مشاري ...
            ضغط على كفه بقوه ... وده يرتكب فيها جريمه ...
            بصمتها اللي قهر وبرووودها وهدوئها اللي كل من يشوفها يقول
            هذي ابد ماقتلت ولا اعترضت أحد ...
            يزيد بهاللحظه بسرعه تدخل ...
            -لو سمحت أخوي خلاص المحكمه اثبتت برائتها فماله داعي تفتح مواضيع
            تسكرت من زمان ... لو سمحت اخوي ...
            ((نارا تطالع يزيد بصمت ...
            الشاب تنهد وهو يتعوذ من الشيطان ... طالع نارا بحتقار ثم لف عنهم ...
            يزيد حس بنظرات نارا اللي قريبه منه ...
            فضل انه مايزعجها أكثر ... لف بيروح بس بسرعه قالت نارا :~
            ريان ...
            ((يزيد التفت حواليه يدور ريان بس مالقاه ...
            استغرب ثم لف بيرجع مكانه بس نارا ردت تقول :~
            ريان .. أنت ريان صح ..؟؟
            -(يزيد حس انها تحاكيه .. التفت عليها بتعجب ثم قال :~ نعم ..!!!
            -أنت ريان صح ..؟؟
            -أنا !!!!
            -أي ريان .... انت ريان ... أخيرا تذكرتك ...
            -ريان ..!!!!!!
            -(ابتسمت عالخفيف :~ سوري اني ماعرفتك من قبل ..!!! ...
            -ب ... بس ... ب ...
            -(قاطعته وهي تشوف كيف تلعثم الولد :~ سوري شكلي أزعجتك ..؟؟
            -(يزيد تنح مايدري وش يقول :~ للل ... لا أي أزعاج بالعكس ...
            -(بابتسامه :~ مشكور ...
            -على شنو ..؟؟
            -انك مصدق برائتي ووكلت لي محامي ...
            -(بلع ريقه ثم قال بصعوبه :~ للل ... لا عادي ... ا ..
            -(ضحكت عالخفيف على شكله وهو مختبصصصصص ...
            يزيد تنح يطالعها .... سبحان الله .. من يشوفها وهي تضحك مايصدق
            انها نارا الأولى ....... جمالها يطلع بمجرد ماتضحك أو تبتسم ...
            يزيد ابتسم وهو يحس انه بحلم مو علم ...
            أول مره من يوم شافها تبتسم ... أو بالأصح أول مره تكون لطيفه معه لهدرجه ..
            تمنى لو كان حلم مايقوم منه ....
            -(نارا انحرجت من نظراته :~ ا .... أنا برد للمحاظرتي ...
            عن أذنك ...
            -نارا ...
            -(بسرعه التفتت عليه وكأنها تنتظره يوقفها :~ نعم ..
            -(سكت شوي وهو يحاول يطلع الكلمات من فمه بس موب قادر ...
            من جد لسانه انربط ...
            ابتسمت نارا مره ثانيه ثم قالت :~ أسمعك ..
            -(بلع ريقه وهو يتلعثم ...أول مره يقابل بنت ويدق لها قلبه ...
            :~ ا ... أنا مين ..!!!
            -(عقدت حواجبها مافهمت عليه :~ نعم ؟؟
            -(عض شفته وهو يعاتب روحه :~ أقصد يعني ... ا .. يعني ..
            يعني انتي قلتي تو اني ريان صح ؟؟؟
            -ليش ..؟؟
            -لا بس بتأكد اذا قلتي انا ريان أو لا ...
            -(ابتسمت :~ أي قلت ريان ... أنت ريان ... ليش أنا غلطانه ..؟؟
            -لا لا ابد موب غلطانه ... أي أنا ريان ...
            -طيب عن أذنك .. اشوفك على خير __^ ...
            ومشكور مره ثانيه على وقفتك وياي ...
            ((هز راسه وهو متوتر ... لما راحت مسك شعره وهو يقول
            بقلبه بندم :~ ياربييييه أنا ليش قلت اني ريان ... ؤفففف موب معقوله
            بتكون فاقده اذاكره للأبد عشان ماتكشفني يوم من الايام ...
            وش السوات ... ياربيه يايزيد شفيك اختبصت كذا .... ؤفففف
            لازم اقولها اني موب ريان لازم ...
            ب .... بس لو تدري اني موب ريان اكيد راح تعاملني مثل قبل ...
            اخ منك ياريان والله ماتستاهلها ... انا اموت وأعرف شلاقيه فيك ...
            عموما يزيد لا تنسى انك ماجيت للامارات عشان تحبها ...
            لا تنسى هالشي ....
            """"""""""""""""""""""""
            ((أم راكان رفضت ان ولدها يروح للجامعه ...
            بس بعد مالاحظت انو مافي فايده من راكان يسمع كلامها قررت انه يروح
            مع السايق ويرد مع السايق ..
            وهي بترجع للسعوديه بعد ماتتأكد ان صحته رجعت مثل قبل ...
            لأن وجهه صاير شاحب ...
            رغم انه رفض فكرة السايق .. بس مافي فايده ..
            راكان قبل مايوصل للجامعه بشارع واحد قال للسايق :~ نزلني هنا ..
            -(السايق بجنسيه مصريه :~ بس ياعم لسى صحتك مش كويسه ..
            -مصطفى خلاص قلت لك نزلني هنا ... وكل يوم كذا ...
            ((مصطفى ماقدر يعارض أكثر عشان كذا وقف ... راكان نزل رغم ان ظهره يألمه وبقوه
            .. وصل للكلاس الدكتور طلال ...
            طق الباب بعد ماشاف انو المحاظره باديه لها عشر دقايق ...
            التفت الدكتور طلال عليه ثم ابتسم وهو يقول :~
            الحمدالله عالسلامه ...
            -(بصوت مو واظح :~ الله يسلمك ..
            ((شوي الا وانفتح الباب مره ثانيه ودخلت تولين ...
            -(تولين :~ السلام عليكم ...
            ((طلال التفت على تولين ... مايدري ليش تجاهلها ولف يكتب على السبوره ..
            تولين حست فيه بس تعودت على هالتعامل ...
            لما مرت من جمب راكان استغربت من شكله وواظح عليه التعب ..
            راكان لما جلس .. جلست وراه تولين ...
            شوي الا وانقلبت القاعه كل واحد منهم يتحمد بسلامة راكان وتولين ..
            تولين بدون ماتطالعهم تبتسم تسكيته ولا ترد وكأنها تقول
            طيب تراكم صجيتوني ..
            أما راكان يبتسم رغم انو ماله خلق يبتسم بسبب نفسيته التعبانه من بعد
            اللي صار ...
            -(جوجو أشرت على تولين من بعيد وهي مبتسمه ...
            تولين لما حست عليها حاولت تتجاهلها ... جوجو استغربت تولين
            بس توقعت انها ماشافتها جد ...
            -(طلال :~ خلاص خولنا نكمل المحاظره ...
            ((طلال التفت طاحت عينه بعين جوجو ...
            كل اللي بالقاعه ابتسمو لأنهم عارفين انهم مخطوبين للبعض ..
            تولين لما حست ان الوضع بالقاعه ابتسامات ...
            التفتت على جوجو وشافت كيف منزله راسها خجلانه ...
            ردت تطالع طلال اللي واظح بعيونه الاستغراب ..
            وهو بالفعل مستغرب من جوجو ولا كأنها مسويه شي أمس عالمسن ..
            تولين نزلت راسها وابتسمت عالخفيف ...
            حست ان الموقف اللي حطتهم فيه مضحك شوي ..
            صحيح ماقصدت تخرب عليهم بس ماقدرت تمسك روحها
            من الابتسامه اللي تخبي ضحكه خبيثه ...
            ((طلال التفت وهو يحاول يثبت لروحه انه مو مهتم ...
            استغرب تولين اللي منزله راسه ومبتسمه ...
            التفت على راكان اللي معدل جلسته ويجاول مايتسند على ظهره اللي يحرقه
            ويحس بحراره فيها ... وهو المفروض انه ينتظر بالمستشفى لحد ماتلتأم
            الحروق شوي ...
            ((ميشو طلت من قزازة الباب الصغيره وشافت راكان ...
            بدفاشه منها فتحت الباب بقوه وهي مبتسمه .. طلت على طلال وهي تقول :~
            لا يكون قاطعت عليكم شي ..؟؟؟
            -(طلال رفع حاجبه متعجب من كلامها وهي تستهبل :~ بغيتي شي ..؟؟
            -(ميشو التفتت على راكان وابتسمت بقوووه وكأنها تقول ياللي بالقاعه انتبهو
            علي ولمين ابتسم له ....
            راكان رفع راسه لها مستغرب .... شوي تذكرها من لبسها وشعرها
            البوي ... لف عيونه عنها بهدوء وهو مو مهتم لها ...
            دخلت بدون ماتشاور الدكتور طلال ...
            وقفت قدام راكان ...
            الكل يطالعها بدهشه ...
            راكان رفع راسه ببرود ...
            -(ثم قالت بثقه :~ شكرا ...
            هه أول مره أشكر حد ... بس يالله أول مره واخر مره ..
            يالله باي ياحلو ..
            ((طلعت مشاعل .. القاعه كلهم مستغربين من الموقف اللي صار تو ...
            عمرهم ماشافو وقاحه وجرأه مثل ميشو ...
            (راكان رافع حواجبه ويطالعها بتعجب ..!!! من جدها البنت ..؟؟
            صحيح محد فهم عليها ...
            -(الدكتور طلال :~ انت تعرف اللي تو ؟؟؟
            -(راكان بدون مايطالعه :~ مايشرفني أعرفها ..
            ((طلال ماحب يطول السالفه ...
            كمل الشرح ... تولين تطالع راكان ...
            استغربت وضع راكان ... اللي مايطالع أحد وساكت طول الوقت ..
            موب من عادته ...
            ((ميشو راحت للقاعتها ...
            ولا كأنها سوت شي ...
            بعد نص ساعه ...
            ((بداخل كلاس طلال ...

            انتهى البارت

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #96
              الباب الثامن ...
              الجزء الثاني ...
              ((بعد نص ساعه داخل كلاس طلال ...
              الكل طلع ماعدا الدكتور طلال اللي قاعد يجمع أغراضه ...
              تولين حاطه رجل على رجل وبس ماعندها الا تطالع في جوجو وفي طلال ..
              وبقلبها سخريه عليهم وكيف هي غاشتهم ببعض ...
              تولين ماتدري ليش صايره نذله من بعد الحادث وتتمنى لو تخرب عالكل ..
              مو بس طلال .. ودها تخرب عالكل حياته مثل ماهي موس عيده بحياتها
              وهي لقيطه وتريقة الناس عليها ...
              ((جوجو تقدمت من طلال ثم قالت :~ شحالك اليوم __^ ..
              ((تولين ابتسمت ابتسامه خبيثه ثم تكتفت وكأنهم عرض لها ممتع ...
              سعد طلع علطول ... راكان لما وقف شاف نظرات تولين الخبيثه للطلال وجوجو..
              بس ماعبر الموضوع وطلع ...
              -(طلال بدون مايرفع عيونه :~ بخير يالله سلام ..
              -(جوجو استغربت بس بسرعه قالت :~ طلال ... أقصد دكتور طلال ...
              حسيتك متغير اليوم ... سلامات فيه شي ؟؟؟
              -(طلال طالعها بسخريه وهو متعجب كيف تسوي كذا من بعد الموقف السخيف اللي امس
              عالمسن ....
              لف بيروح ويطنشها الا وشاف تولين تطالعه بابتسامه خبيثه ...
              عقد حواجبه شفيها ...
              تولين وقفت بثقه ثم مرت من جمبه بعطرها اللي يفوح بشكل موب طبيعي ...
              طلال كشر لما شم ريحة عطرها القوي وكأنها ماتدري من تعطر
              بهالشكل عند رجال تعتبر زانيه ..
              ((جينفر مرت من قروب فيصل ...
              لما سألت عن فيصل قالو لها متعب وفهد انه بمحاظره ...
              راحت جينفر تدوره ...
              -(فهد :~ ياخي هالبنت قلبي موب متطمن لها ...
              -(متعب :~ وانت شلك فيها ..
              -ياخي مدري وش عندها هي وفيصل .. أحس كل ماييتهم فيصل يختبص ويقطع السالفه بينه
              وبين هالأجنبيه ...
              -(متعب :~ اقول فهود والله انك فاضي ... ياخي جنك ماتعرف فيصل وحركاته مع البنات ..
              لا تخاف عليه .. لو فيه شي هو قدها وقدود ... يعرف يحل مشاكله بنفسه ..
              بالله انت قد شفته مره قال لنا عن مشكله من مشاكله وطلب مننا نساعده ..
              تعرف فيصل يحب يسوي كل شي بروحه ... واذا فكر يقول للأحد علطول يقول للعبادي ..
              -(فهد :~ طيب خلاص ترى صدعت راسي ... الظاهر انا قايل لك عطني
              سيرة فصول كلها ...
              ((فيصل توه طالع من المحاظره الا وجينفر قدامه مبتسمه ...
              مدت يدها بسرعه وسحبته للبرا في الحديقه ...
              فيصل كارهها من بعد الموقف بس ساكت لها بما انها راح تكون أم ولده
              مع الأسف الشديد ...
              راكان بهاللحظه كان رايح للكافاتريا بيرتاح
              وهو حاس بتعب كبير ...
              مالقى مكان يجلس فيه ...
              بس حصل طاوله وحده جالسه فيه بنت ...
              يالله عالأقل فيه كرسي ثاني وهي لحالها ...
              لما تقدم عندها قال :~ ممكن أجلس ..؟؟
              -(ليان بدون ماترفع عيونها له هزت راسها بالموافقه ...
              -(راكان استغرب من وضع هالبنت ... بس جلس بدون مايقول أي شي ...
              ليان دق جوالها .. لما طالعته لقت المتصل صقر ..
              كشرت بكره ثم ردته بالشنطه بدون ماترد ...
              شوي الا ودق مره ثانيه وثالثه ورابعه ...
              لين ماقال راكان اللي صجه جوالها :~ حطيه عالسايلنت الريح لك وأريح لنا ..
              ((ليان ماردت عليه ولا حتى رفعت راسها عشان يعرفها راكان ...
              شوي الا ودق مره ثانيه صقر ...
              ليان توترت ماتدري شلون تسكته لأنها ماتعرف له ...
              ماتدري شلون مدت يدها للراكان وقالت :~ سكته ...
              -(راكان التفت عليها وهو مرفع حواجبه مستغرب ... وده يشوف وجهها بس هي
              موب معطيته مجال ... خذ الجوال ثم حطه عالسايلنت ...
              لما مد يده لها بيرجع الجوال ...
              ليان رفعت يدها بتاخذه بس راكان وخر الجوال عن يدها وهو قاصد يبيها ترفع راسها
              يشوف وجهها اللي موب راضيه ترفعه ...
              ليان استغربت ثم رفعت وجهها له ...
              راكان لما شافها ليان جمد مكانه ...
              ليان انحرجت من نظارته اللي بتاكلها ...
              تكره هالنوع من الشباب ...
              عشان كذا قالت بسرعه :~ ممكن الجوال ..
              -(راكان مايدري ليه حب يتكلم معها ولو شوي :~ طيب لو سرقت موبايلك ؟؟
              -(ليان ماحبت تعطيه وجه :~ ممكن الجوال ...
              -(راكان حطه على الطاوله بدون مايطول السالفه لأنو واظح على البنت ماتبي تكلمه
              ... بهاللحظه دخلو قروب ميشو ...
              مشاعل تمشي معاهم وهي تغني بصوت عالي للنفس أغنية صابر الرباعي ..
              ياأغلى .... بصوت عالي ...
              -(ريم لما شافت ليان كشرت ... شوي الا وسحبت ميشو وهي تقول ..
              :~ خلينا نطلع من الكافتريا ...
              -(ميشو مالقتها وجه ... طلعت جوالها وشغلت اغنية صابر وبدت تغني معاه ..
              شوي الا واللي معها قامو يغنون بهبال وضحك ...
              بحركه من ميشو وهي تهز رقبتها وتغني بصوت مره عالي ...
              ريم علطول لزقت في ميشو وتهز كتوفها بدلع ...
              راكان التفت بقرف على ميشو ...
              ليان عقدت حواجبها لما شافتها ميشو ...ماتوقعت ميشو لهدرجه فاللتها عشان تستهبل
              قدام شباب الكافتريا ...
              بهاللحظه دخلو قروب نارا ...
              بنات الإيمو ...
              راكان لما شاف نارا نزل راسه ثم قال بصوت تسمعه ليان :~ كملت ...
              (ليان بس تطالعهم ببرائه ومعقده حواجبها ... تحس انها أول مره تشوف هالأشكال
              الشاذه بالجامعه ...
              نارا لما شافت ميشو وقروبها ... دخلت بينهم نحاسه تبي تقطع عليهم ...
              شوي الا ودخلو وراها بنات الإيمو ...
              ((ميشو لما شافت نارا بحركتها اللي خربت عليهم بسرعه قالت بصوت عالي
              بما انو الكافتريا ساكتين بس يطالعونهم ...
              -(ميشو :~ هذا اللي تقدرين عليه ياحلوووووه ...
              ((نارا جلست بالطاوله اللي جمب طاولة ليان وراكان ...
              راكان ابتسم على نارا كيف هي طنيشه وتحرق دم الواحد ...
              ريم طول وقتها بين فتره وفتره تلتفت على ليان ...
              تحس بكره لها عشان كذا ماعاد تحملت فعلطول قالت بدلع :~
              علبالي بريئه ومسجينه ومتحجبه ... وهي اصلا من ريال للريال ...
              <~ تقصد صقر وراكان ...
              ((ليان نزلت راسها ولا ردت ...
              ((ميشو التفتت على ريم مستغربه مين تقصد ...
              لما شافتها ميشو علطول شدت قميص ريمو بقوه وهي تقول :~
              الظاهر تبيني اقص لج لسانج ...!!!
              ((راكان كان يدور مكان مريح ... بس هذولي صدعو له راسه وهم
              واقفين فوق راسه ومزاحمينه هو وليان ...
              -(مها صاحبة نارا من بنات الإيمو :~ هاهاي بالله انتي جم مشبكه مع بنت ..!!
              عبالي سوبرمان البنات يا ... ((وكملت بسخريه :~ يامحمد ...
              <~ مقصد مها بالأسم .. أول شي انو يليق على مشاعل اسم أولاد بشكلها ..
              ((ميشو التفتت على مها ... شوي الا وضحكت بصوت عالي :~
              ههههاي ... طالعو مين يتحجى ... اق...
              ((ميشو انربط لسانها لما طاحت عينها على راكان اللي جالس قدامها وهي موب منتبهه
              الرتبكت ماتدري وش تقول ...
              ((نارا التفتت على الشخص اللي تطالعه ميشو وواظح على وجهها اللي تغير فجأه ..
              دققت بالملامح شوي الا وعرفت انه راكان ...
              نارا ماطاف عليها نظرات ميشو للراكان وواظح عليها التغير قدام راكان ...
              مها ضحكت بصوت عالي :~ شفيج ... وين لسانج لا يكون بلعتيه ...
              ((ميشو ولا كأن أحد يحاكيها ... خلاص اذا قدامها راكان تنسى الدنيا ومافيها ...
              -(بهاللحظه ليان قالت :~ مشاعل تعالي يلسي وياي __^ ...
              ((ميشو اختبصت أكثر ... عشان كذا قالت :~
              لا خليها المره اليايه ...
              ((راكان لما حس انو ليان تعرف وحده مثل ميشو كشر ثم لف بيقوم ...
              بهاللحظه دخلو فهد ومتعب وبرهوم ...
              -(فهد بصوت عالي :~ ياليييييييييييييييييل الكافتريا وراها جذي زحمه ..
              لا يكون فيه أحد ميت هني ولا هني ... تراني اخاف من الأموات ...
              -(برهوم بصوت بنيه :~ ياي ...
              -(متعب :~ اقول امش والله انك فاضي تنكت ...
              -(فهد خش جو بالاستهبال ثم رفع يدينه :~ لا ياعمي انت روح ...
              بعدين يقولون فيه وحده هني بالجامعه قتلت اخوها ... انا شيظمني حياتي ...
              ((نارا نزلت راسها لما سمعت كلامه ...
              ميشو ابتسمت بسخريه على نارا ثم لفت بتروح لكن ليان أصرت :~
              مشاعل تعالي وين رايحه ...
              -(برهوم بصوت واطي :~ ياخي الدعوه كلها بنات بالكافتريا ...
              -(فهد ابتسم بخبث ثم قال :~ انت تفكر باللي افكر فيه ..؟؟
              -(برهوم غمز له وهو يقول :~ قدام وكلنا وراك ....
              ((وقف راكان وهو يقول بهدوء للصاحبات ميشو :~ ممكن شوي ...
              ((فهد وبرهوم ومتعب وباقي القروب .. تقدمو بدفاشه على البنات
              وهم يضحكون ... وقاصدينه يزاحمون البنات نجاسه فيهم ...
              ميشو بسبب دفة فهد وباقي العيال طاحت على راكان بقوه ...
              راكان ماقدر يمسك روحه الا وضرب ظهره على الطاوله من ورى ...
              ((راكان حس بألام فضييييييعه وهو حاقد على ميشو السبب ...
              ميشو بسرعه التفتت عليه وهي تقول بخوف :~ سوري ماقصدت ...
              ((ليان حطت يدها على فمها بصمت وهي تأشر على ظهر راكان اللي طلع منه
              دم خفيف.. شي طبيعي دام الحروق والجروح للحين مالتأمت ابدا ...
              :~ د دد ... دم ...
              ((ميشو بسرعه وبميانه لفت كتف راكان وشافت الدم اللي على تيشيرته في الظهر ..
              عضت شفتها بغضضضضب ... بسرعه لفت على فهد وباقي الشله ...
              شدت برهوم من ورى قميصه بقوه وهي تلعنهم وتسبهم ...
              فهد بسرعه بعد يدها عن برهوم وهو يقول :~ نعم نعم خير انشالله ...
              -(متعب :~ هيه انتي مينونه ؟؟؟
              -(ميشو وهي ماتحس على روحها :~ يال ##### ماتشوف ..!!! علبالكم الحين
              ظريفين بحركاتكم هاي ..!!! .. شوف شنو ساوييت للصبي يال### ...
              تفوه عليكم واحد واحد ... قلة حيا وأدب ... يال####
              ((نارا تقدمت من راكان وهي تقول :~ انت بخير ..!!!
              ((ميشو لما لفت عليهم انصدمت من نارا ليش تقرب راكان ...
              حست يقهرررر عشان كذا دفت نارا بقوه برجلها وهي تقول بصوت عالي :~
              ماناقصني الا انتي بعد تكملينها علي ......
              ((راكان رفع راسه رغم انه يتألم ... مستغرب حركات ميشو ..!!!
              ومو بس هو .. كل اللي بالكافتريا انصدمو من كلامها وحركاتها ...
              اللي يشوفها يقول هذي من جد تحب الولد ...
              بس اذا شافو شكلها كيف بووووي علطول يبعدون فكرة انها تحبه ...
              نارا ماتحملت هالإهانه ...
              بسرعه دفت ميشو بقوه على الطاوله اللي وراها ...
              ميشو بهاللحظه ماعاد تحملت احد يمد يده عليها او يتجرأ ...
              بسرعه تقدمت بتظرب نارا بس البنات مسكوها بسرعه ...
              ((فهد وباقي العيال قامو يصفقون وكأنهم يشجعونهم على الطقاق ويشبون النار
              بين نارا وميشو ...
              ريم بقهر التفتت على ليان وهي تقول :~ انتي السبب ...
              ((ليان رفعت حواجبها مستغربه ..!!!
              وش سويت انا !!!

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #97
                ((راكان كشر بقرف من ميشو ...
                رغم الأالام اللي بظهره الا انه وقف ثم سحب ميشو بقوه وهو يقول :~ هيه هيه انتي
                من اليوم وانتي موب طبيعيه ...
                لا يكون صدقتي روحك من بعد الحريق ..!!!!
                ((ميشو حست باإهانه لها ...
                -(بسرعه قالت بصوت عالي :~ انت هيه منو مصدق روحك ..!!!
                عبالك انت أكبر همي ..!!! روح زين مناك ..!!!
                ((تقدمت من راكان ثم قالت بهدوء ومحد يسمعها غيره :~
                لا تقعد تمن علي بالمساعده ...
                لأن سبب وجودك الحين أنا ...
                ((استغفر الله ... المفروض ميشو تقول ..
                سبب وجودك الله ثم انا ...
                بس مثل مانعرف ميشو موب لم الدين ابدا ...
                وانشالله ربي يهديها قريب ..))
                ((طلعت ميشو وقلبها يشب نار ... راكان ماعبر كلماتها الأخيره لأنه بالحقيقه مافهم
                وش تقصد ...
                نارا طلعت من الكافتريا ...
                ليان حست ان الجو توتر .. ودها تساعد راكان بس موب من حقها ...
                عشان كذا طلعت هي الثانيه بتلحق ميشو ...
                شوي الا وطلعو قروب ميشو ونارا ...
                ((ميشو رغم هذا الا انو ودها ترجع وتساعده ...
                ليان وراها :~ مشاعل مشاعل ...
                -(ميشو بغضب وهي ماتدري انها ليان :~ نعم ...
                -(ليان سكتت مرتاعه ... صقر بهاللحظه شافهم .. بسرعه جاهم وهو يقول
                :~ لا تعلين صوتج عليها ...
                ((ميشو طفشت .. من اليوم وكل واحد طالع لها ويدافعون عن اللي معها ...
                لما شافت انها ليان قالت :~ سوري ليان مادريت انه انتي ...
                ((مدت يدها ثم مسكت ليان وراحو عن صقر وكأن ميشو تقول
                لا تسوي فيها فاهم المره الجايه وبعد عننا ..))
                (( يزيد وهو توه طالع من محاظرته ...
                قابل ريان ....
                -(ريان بسرعه قال :~ شف .. انت أحسن لك تبتعد عن نارا ...
                ((يزيد ماعطاه وجه وكمل طريقه ...
                نارا كانت جالسه بالكراسي اللي برا ...
                يزيد كان طالع وريان بس يمشي معه ويذب عليه هالكلام ...
                لما طلعو ... ريان ماتحمل ومسك يزيد مع كتفه بقوه وهو يقول :~
                انت تسمع ... قلت لك نارا اتركها .. لا عاد تطلع لها بكل دقيقه ...
                انا عارف انك تحبها .. علبالك غشيم انا ..!!!
                احسن لك بعد عنها ...
                ((نارا كانت قريبه منهم ... وقفت وراحت لهم وهي تقول للريان :~
                أنت اللي شتبي كل شوي طالع بكل مجان ...
                ((ثم التفتت على يزيد وقالت بابتسامه :~ شرايك أعزمك على كوب كافي ..
                بس سمول __^ ...
                ((يزيد توتر وعلطول التفت على ريان لا يكون حس بشي ...
                ابتسم بتوتر ثم قال :~ ؤكي يالله ...
                ((ريان تنح موب مستوعب وش اللي يصير قدامه ...
                ((بجلسات الجامعه ...
                نارا وهي جالسه وتطالع كوبها وساكته ...
                يزيد بعد توتره أخيرا قال بابتسامه :~ وين سرحانه ..!!
                -(نارا بدون ماتطالعه :~ اللي محيرني ليش انا ماأتذكر شكلك لما كنت صغير عدل ..!!
                -(توتر بقوه ثم قال بسرعه :~ انسي لا تفكرين بشي ...
                ((يزيد انت لازم تقول لها انك موب ريان ...
                -(يزيد رفع عيونه عليها مره ثانيه ثم فتح فمه بيقولها انه موب ريان بس بهاللحظه
                طلع عيهم ريان بقهر وهو يقول :~
                انت هيه لا تلعب على البنيه ...
                ((يزيد اختبص بقوه مايدري وش يقول ... توقع انه انكشف ...
                ومثل ماقالو اللي على راسه بطحى ..... __^ ...
                يزيد مارد وينتظر ريان يكشف الكذبه بنفسه وكأن يزيد استسلم ...
                -(ريان سحب نارا من يدها وهو يقول :~ انتي مدري شلون تيلسين مع واحد كنتي تكرهينه ..
                ((نارا سحبت يدها بقووه منه وهي تقول بشر واظح بعيونها :~
                اخر مره أسمح لك تمسك ايدي ... فاهم ...
                ((ثم لفت عنه ورجعت ليزيد اللي ماتحرك من مكانه ...
                لما جلست قالت بهدوء :~ اذا يى مره ثانيه هذاك .. انت تفاهم معه ...
                -(يزيد ابتسم وكأنه عجبه ثقتها فيه ... لما وقف عندهم ريان وقال بقهر :~
                نارا شصار عليج ..!!
                ((يزيد ابتسم عالخفيف ثم قام بثقه كبيره ...
                خاصتا انو يزيد جسمه يخوف شوي ... عريض بقوه وطويل ...
                فصاير ريان صغير عنده رغم انو ريان عادي حجمه ...
                بس يزيد اللي متعدي حدود الطبيعه شوي __^ ..
                -(يزيد بثقه :~ تدل الباب ولا أدللك اياه ...
                -(ريان مالقى وجه يزيد وقال بقهر كبيييير من نارا اللي جالسه ولا على بالها :~
                نارا ... ردي علي .. فهميني ... انا ساويت لج شي ...
                نارا هذا الحقير قال لج شي ..!!!
                سمعتي عني شي ..!!!
                نارا اذا سمعتي شي عني صدقيني انا كنت بقولج بنفسي عن المرض ..
                -(يزيد وقف قدامه :~ خلاص أنا برايي تنساها ... البنت بنفسها ماعاد تبيك
                ياخي افهمها وروح ...
                ((ريان بغضب من يزيد دفه مع صدره بقوه وهو يقول بعصبيه واظحه من عيونه :~
                انت تبي تاخذها مني ..!!! لا ياعمي .. بأحلامك ...
                ((يزيد مسك يد ريان بقوه وهو يقول بهدووووء وتهديد :~ انتبه لحراكاتك .. صدقني موب من
                صالحك ... اذا سمحت لك تمد يدك علي هالمره .. المره الجايه ماراح اسمح لك ... فاهم ..
                ((ريان :~ ياعمي روووح .. عبالك تخوفني جذي ..!!!
                ((ريان بهاللحظه تغيرت حالته ثم التفت على نارا وعقد حواجبه ...
                نارا رفعت حواجبها باستغراب .. تو معصب والحين انقلب هادي...
                ريان التفت على يزيد وهو ساكت ... التفت ثم راح عنهم ...
                يزيد بلل شفايفه وهو فاهم حالة ريان بين فتره وفتره ...
                وشي طبيعي للإنسان فيه انفصام شخصيه يصير كذا ...
                -(يزيد لما جلس قال :~ سمعي نارا انا بقولج كل شي ... من طأ طأ على قولتهم..
                الى السلام عليكم ...
                بقول لج أنا مين وريان شنو فيه ...
                وأعتقد انو لازم تتذكرين كل شي ...
                صحيح ماودي أخسرج تعاملج اللطيف معاي بس الحقيقه لازم تكون واظحه ...
                -(نارا حطت رجل على رجل ثم قالت بدون اهتمام :~ صدقني موب مهتمه أعرف ماضيي ..
                ((ثم ابتسمت :~ بس اذا مصر تقول لي أي شي .. قول لي اشياء تشبع فضولي...
                مثل منو أهلي الحقيقين ..؟؟
                (( بهالحظه يزيد من جد أختبص ...
                انقلب وجهه مره وحده ... نزل راسه بسرعه وهو يحاول يصرف الوضع
                اللي حطته فيه ....
                نارا حست عليه بس برضو موب مهتمه شفيه ...
                لفت تطالع اللي رايح واللي جاي ...
                هالبنت لو يقولون لها بتموتين الحين أتوقع تقول يالله قدام..
                عادي توقعو منها أي شي __^..
                نو بربلم هالبنت ... ماخذه حياتها ايزي ...
                ((دق جوال يزيد ... لما طالع مين حصله أمه ...
                ابتسم لنارا بتوتر ثم قال :~ دقيقه بس أكلم الأهل ..
                -(لف شوي عنها ثم قال :~ الو هلا يمه ...
                -(أم ليلى :~ وينك انت ... أحنا بنرجع للسعوديه ...
                -انتو بالمطار !!!!
                ((ليلى قالت للأمها :~ يمه عطيني بكلمه ...
                لما خذت الجوال قالت :~
                وينك انت تستهبل ..!!!
                -مابيننا استهبال .. <~ ويقول مايستهبل ...
                -اقول يالله بسرعه تعال خذنا للمطار ...
                -طيب بجي بعد شوي ... ؤف الله يعني عليكم ..انا مدري وش اللي مخليكم تجوون
                اصلا عندي ...
                -نحبك وش نسوي .. اقول اها بس وتعال لنا ..
                -شوفي بس احسبي لي نص ساعه ... ربع ساعه عندي شغل الحين
                والربع الثاني الطريق ...
                -مسوي بيزي انت ووجهك الحين ..!!! اقول اها بس .. ترى طيارتنا بعد نص ساعه بس .. يعني مايمدي
                لفلسفتك ....
                -خلاص خلاص خلاص بسم الله علي اكلتيني ...
                بجي بس والله لو أدري انكم ركبتو مع تاكسي بحش رجلك انتي لأني اعرفك بتحوسين
                بعقل امي ...
                -ؤفففف طيب مسوي رجال يالله تعال وورنا شلون انت رجال ...
                -اقول بلا هبل يابنت ... شوي بس وبجيكم ..
                ((سكر بوجهها لما حس انها بتطول السالفه ...
                ليلى تطالع الجوال بقهر وهي تقول بصوت بينها وبين نفسها :~
                شف النذل سكر بوجهي .. طيييب طيب انا أوريك .. مالت ..
                انا مدري شلون بتتصبر عليه البنت اللي بياخذها ...
                ((من جهة يزيد .. التفت على نارا ولقاها مبتسمه بما انها سمعت كللل شي ...
                -(نارا :~ مشغول ..!!!
                -هاه أي ... بروح ... جان ودي أطول معاج بس ...
                -لا عادي __^ ...
                ((لما وقف بيروح التفت عليها :~ طيب اذا ماعندك مانع ابي رقمك ...
                -طيب ممكن سؤال ...
                -أي تفضلي ...
                -انت لهجتك موب امراتيه ... من وين ..!!
                -(يالييييييل السؤال هذا اللي موب مفتك منه ابدا .... ابتسم يزيد ثم قال بتصريفه :~
                تذكري عدل وشوفي انا من وين ...
                يالله سلام ..
                -بس ماعطيتك رقمي ...
                -هاه .. أي صح ...
                ((بعد مانقلته رقمها راح ...
                نارا وهي تطالعه من بعيد ابتسمت ...
                """""""""""""""""""""""
                ((بعد الجامعه ...
                جوجو دقت على طلال كذا مره ...
                طلال حس انه طولها وهو مايرد عليها ...
                -(بثقله المعروف :~ الو ..
                -(جوجو بسرعه قالت بضيقه :~ طلال شفيك علي ...
                -لا عاد ... اللي يسمعج يقول هاي ماسوت أي شي ...
                -قول لي بس وش سويت ...
                -اذا انتي تحسين انج ماسويتي شي خلاص ماله داعي اقول أي شي ...
                -..........................
                -الو ...؟؟
                -وياك ...
                -شفيج سكتي ...؟؟؟
                -ماعندي شي اقوله ...
                يعني عارفه انج غلطانه من البدايه وان المقلب على قولتج مره سخيف ...
                -.......................
                -(بطفش :~ الو ...
                -وياك وياك ...
                -يعني ماعندج أي شي ..؟؟
                -طلال يهون عليك اللي تساويه فيني ..!!! والله انا موب فاهتنك ..؟؟
                -مايحتاج تفهمين شي لأني انا بعدصرت احس اني موب فاهمج ابدا ...
                والله شي غريب عالموبايل غير وعالمس.....
                -(قطعت عليه بدون قصد :~ طيب أقدر اشوفك ...
                -مشغول انا الحين مع الربع ...
                -طيب احاجيك الليل ..!!!
                -يصير خير ...
                -....................
                -(طلال من جد مل من صمتها كل دقيقه ... يحس انها موب هاذي اللي يحاكيها
                بالمسن ...
                اللي بالمسن فرفوشه وتوسع الصدر ..!!!
                ليش تتغير عالجوال ..؟؟؟
                -(طلال :~ تدورين شلون انا لو انتظرج تتحجين بيجي بكره وانتي ساكته ...
                صج غريبه انتي ... يالله فمان الله ..
                ((سكر بقهر منها ومن صمتها كل شوي وضعفها وكأنها هي المظلومه ...
                <~ وبالفعل هي مظلومه __^ ...
                $$ الله يهداج ياتولين <~ قلبت أمراتيه __^ وه بص وه $$
                """"""""""""""
                (( ليان ....
                وصل لها مسج ... لما فتحته :~

                استعدي بعد ربع ساعه بيي أمرج ...

                ((ليان بضعف أستجابت له وراحت تتجهز ...
                بعد نص ساعه وهم بالكافي بعد صمت طال بكل الطريق ..
                -(صقر ابتسم :~ أنا عدلت كل شي .... البطاقات .. والزواج .. وكل شي ...
                وحددت الزواج .... كنت ابي اشورج بس انتي الله يهديج موب معطيتني ويه
                أحاجيج بالجوال .. ماتردين عليه ابدا ...
                -.........................
                -بس قبل كل شي ابي أسألج سؤال ...
                -...................
                -طيب .... بس انا بغيت اسألج ... انتي للحين
                حاقده علي ...؟؟
                <~ والبيه
                -..........................
                - أنا متأكد ان كل شي راح يتغير بعد الزواج ...
                انش....
                -(قطعت عليه وهي خايفه باللي راح تقوله :~ بس انت مانفذت لي شرطي ..!!
                -(اختبص وهو بالفعل نسى شرطها الصعب .... بس هو شاك بفيصل عشان كذا قال :~
                انتظريني بس بعد الزواج أتأكد من اللي انا شاك فيه ...
                -بس ...
                -صدقيني انا قد جلمتي .... انا اصلا شاك بشخص وماأدري اذا هو فعلا
                يقرب لج او لا ...
                -(رفعت راسها بلهفه واظحه :~ منو ..!!! قول لي منو ..!!!
                -(ابتسم بحنان على لهفتها الواظحه :~ لا تستعيلين ... انا توني ماتأكدت __^ ...
                -(هزت راسها بسرعه وهي تقول بنفس اللهفه :~ عادي عادي قول بس منو ...
                -(توتر لأنه موب متأكد :~ بس انا ماأقدر أعطيج أمل وبالأخير يكون غلط ..!!!
                -(ليان من غير شعور مدت يدها ليده على الطاوله ومسكتها بقوه وكأنها تتوسل له وهي تقول
                من قلب :~ الله يخليك قول لي منو .... بس قول لي منو بس ... تكفى تحجى تكفى ...
                ((رجلينها ويدها صارت ترتجف بشكل واظح ....
                صقر جمد مكانه لما مسكت يده ... للدرجة انه ماسمع كلامها اللي قالته تو ...
                موب مستوعب .... ملامح وجهه لانت للإبتسامه الحنونه وبس يطالعها
                بدون مايقول شي ....
                ليان حست بنفسها وبسرعه سحبت يدها .... تلعثمت ماعاد تدري وش تسوي ...
                صقر ابتسم لها وهو حاس براحه في قلبه من زمان ماحس فيها ...
                -(صقر بابتسامه :~ شفيج ..!!!
                -(ليان نزلت راسها ...
                -(صقر بجرأه :~ فديت أنا اللي يستحون والله ...
                ((ليان بهاللحظه راح وجهها وحست بحراره ترتفع بجسمها من
                الشعور اللي تحس فيه وهو شعور الكرررره للصقر لا أكثر ولا أقل ...
                وقفت وهي تقول بصوت واطي :~ ردني للبيت ...
                (( لما راحت بتطلع بسرعه وقف صقر ولحقها ...
                بالشارع وهي رايحه للسياره مسك يدها صقر بقوه وهو يقول :~
                ليان انا اسف اذا كنت ضايقتج .... ممكن نرد داخل ..؟؟
                ((سحبت يدها برعشة توتر من قربه ...
                بس صقر أعند منها ... مسك يدها بقوه ثم دخلها داخل للكافي وكأنه يقول
                اذا ماكنتي تجين بالطيب اجيبك بالغصب __^ ...
                ((ليان انقهرت منه بس ماتقدر تقول أي شي وماعندها حتى الجرأه تقول شي ..
                لما جلسو قال :~ بغيت اقولج زواجنا بكره ...
                ((رفعت راسها بسرعه وبصدمه ...
                هذا من جده ...
                كذا من الباب للطاقه ..!!!!!!!!!
                عقدت حواجبها بنرفزه منه بس برضو ماتقدر تعارض ...
                ماعندها الجرأه الكافيه تعبر عن رايها ....
                صقر ابتسم بخجل :~ ادري بتقولين شعنده هذا مستعيل ... بس تدرين
                ان المفروض زواجنا قد تم من زمان __^ ..
                -ممكن نرد ؟؟؟
                ((صقر حس انه البنت مافي منها فايده عشان كذا قال :~ ؤكي يالله ..
                ((وهم رايحين للسياره ابتسم ...
                حست عليه ليان بس ماقالت شي ..!!!
                ((لما رجعو ... تفاجأت من صقر لما طلع المفتاح وفتح باب الشقه ...
                يعني هو أصلا عنده مفتاح ثاني من قبل ..!!!!
                حست بالحقد اتجاهه أكثر بس ماقالت شي ...
                ((لما دلخت الشقه وقفت مصدومه من اللي تشوفه ..
                الشقه انقلبت مليون درجه من لما كانت فيها قبل كم ساعه ...
                الأثاث غير ... كل شي غير ...
                شي خيال صارت الشقه ....
                ابتسم صقر ثم قال وهو قريب منها :~ شرايج ..!!! أصلح
                مصمم ديكور عندي ذوق صح __^ ...
                ((ليان من جد انبهرت .... خاصتا انها ماقد شافت خير من قبل ...
                حياتها فقر بفقر ... وفجأه تكون كذا ...
                لا جد موب مستوعبه ...
                -(صقر استغل الفرصه ثم قب منها أكثر وهو يقول :~
                لعيونج مستعد أغير العالم كلها ... موب بس الشقه ...
                ((ليا نحست بقربه منها وهو خلفها ...
                بسرعه راحت عنه ثم دخلت غرفتها وسكرت الباب ...
                صقر انقهر منها ...
                صك اسنانه بقووووه وهو موب متعود على الصبر للهدرجه ...
                من جد بينفذ صبره يوم من الأيام اذا ظلت على هالحاله وبقسوتها معاي ...

                $$ أهذا هو أسلوبك كي تحببها بك ..!! $$
                فكل شيئ يأتي بطول البال صقر ..$$

                ((باليل الساعه 2 ...
                تولين جالسه على النت ....
                بس تاركته وتصمم بالفوتيشوب ...

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #98
                  لما شافت طلال سجل دخول ...
                  بسرعه قالت ...
                  ********************...
                  مرررررررررررررراحب ... (^__^)..
                  ْْْْْْْْْْْْ ((لما شاف كلامها طنشها ثم حط ؤف لاين ))
                  ********************* (( ابتسمت تولين وهي تقول بقلبها ...
                  على انك ماعطيتني ويه .. الا اني فاهمتك ... ومتأكده انك للحين مسجل ...
                  بسرعه كتبت :~
                  -***********************
                  أمممممم أبد صدقتك انك مسجل خروووج (^__^)..
                  -ْْْْْْْْْْْْْ ((لما شاف كلامها ابتسم ... أي هذي هي
                  جوجو اللي أحبها .... بس برضو حب يتغلى فكتب :~
                  -ْْْْْْْْْْْْْْ
                  أي تراني مسجل خروج لا تاحجيني ...
                  -**********************
                  ياعيييييني على اللي يتغلوووون .... خلاص انت أكثر شخص تدري انك غالي
                  علي .... وش تبي اقولك بعد ياسي السيد...
                  -ْْْْْْْْْْْْْْْ
                  ماأتغلى ...
                  -********************
                  أدوووخ أنا ... أي هين .. عيني بعينك (فيس مبقق عيونه )
                  -ْْْْْْْْْْْْْْ (ضحك طلال :~
                  يعني خلاص ماعاد ينفع أتغلى أكثر .. الدعوه مكشوفه ..؟؟؟
                  -*********************
                  ايييوا ... بئه تسذا (فيس يرفع حاجب وينزله )
                  -ْْْْْْْْْْْْْْْْ
                  ههههههههه أنا أموت وأعرف... ليش صاير أحب أحاجيج عالمسن أكثر من الموبايل..؟؟
                  -*******************((بهاللحظه تولين ماصدقت اللي قرته ...
                  هذا دليل انه حاب تولين موب جوجو .... بما انه قال عالمسن مو على الموبايل ...
                  بسرعه كتبت :~
                  عيل خلاص حاجني بس عالمسن ...
                  -ْْْْْْْْْْْْْْ
                  طيب واذا اشتقت لصوتج (^__^) ...
                  -******************
                  يالله شغل المايك الحين ...
                  -ْْْْْْْْْْْْْ
                  هههههههههه لا اذا على جذي شغلي الكام مره وحده ...
                  ابي اشوف زوجتي شلون شكلها بالبيت .. يروع ولا حلو ...
                  -*****************
                  هاهاي أهبل وش زيني .... ماتحصل زيي يامسجين ...
                  بعدين ترى كلها خمس ساعات وبشوفك بالجامعه ..
                  <~ طبعا اختنا في الله تولين وهي تكتب تتكلم عن روحها يعني ناسيه شي اسمه
                  جوجو ...
                  -ْْْْْْْْْْْ
                  ههههه لا تعرفين تحجرين لي عدل ....
                  -*******************
                  الا صحيح الاشاعات اللي تقول انك نمت ليله كامله بالمستشفى عند
                  باب غرفة تولين ..؟؟؟
                  -ْْْْْْْْْْْْْ
                  هههههههههههههه ؤما عليكم اشاعات ياطلاب ...
                  مدري من وين تألفونها .. بس المسأله اني وديتها وجلست شوي معها
                  بعدين انتي تدرين فليش تسألين ..؟؟
                  -*******************
                  طيب ليش ساويت جذي رغم انك تكرهها ..!!!
                  -ْْْْْْْْْْْْْْْْ
                  أكرهها ...!!!!!!! ..... وليش أكرهها اصلا ...
                  وش بيني وبينها عشان اكره بنت الناس ..!!!
                  -**********************
                  مدري عنك من حركاتك والله معها
                  <~ بدت بدت تخربها البنت وتطلع اللي بقلبها ...
                  -ْْْْْْْْْْْْْْ
                  هههه لا أكرهها ولا شي ... صحيح هي تنرفزني بالمحاظرات
                  بس ولو تظل طالبه مثلها مثل كل الطالبات ...
                  مافيه أحد بالنسبه لي غير طلابي الا انتي (^__^)...
                  -*******************(كشرت مقهوره منه وهي تقول بقلبها :~
                  كفوك جواهر ....
                  وأخيرا كتبت :~
                  طيب خذ هذا اهداء مني لك ...
                  ((ثم شغلت له أغنية ..
                  عادل محمود مع منى أمارشى (حبيبي = حياتي )
                  ((لما انتهت بسرعه كتبت :~
                  -********************
                  الله يخليك لمن يحبه قلبك ...
                  <~ كتبت هذي الجمله بضيقه كبيره ...
                  -ْْْْْْْْْْْْْْْ
                  ((بدون مايرد عليها شغل لها هالأغنيه تبع (راشد الماجد = ياغداره )
                  ((لما انتهت الأغنيه الرسل ضحكه طويله :~
                  هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ...
                  اشوف ويهج طايح عندي ... القطه ولا تلقطينه ...
                  -******************(( مدت بوزها منقهره منه ... وهي تقول بقلبها :~
                  هذا شكله عارف اني تولين عشان كذا الرسل لي ياغداره مالت عليه ..
                  وينه ووين الرومانسيه هذا ...!!!!
                  (( مرت ثلاث ساعات وهم من سالفه الى سالفه ... شوي تكع تولين
                  وشوي ترقع لعمرها ....
                  بالمعنى كل شوي تغلط بغت تفضح روحها ....
                  -ْْْْْْْْْْْْْْْْ((طلال لما شاف الساعه شهق من قلب :~
                  يلعن بليس شلون مانتبهت للوقت ... بعدين شلون ماسمعت الأذان ..!!! ياليييل صلو عني
                  وانا يالس وياج ....
                  -*********************((تولين عقدت حواجبها ولما شافت الساعه شهقت الثانيه :~
                  يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ يؤ والله بعد انا مانتبهت للوقت ... استغفر الله ماصليت ..
                  يالله باي ...
                  -ْْْْْْْْْْْْْْْْ
                  اصبري اصبري ...
                  -********************
                  هلا ...
                  -ْْْْْْْْْْْْْْْْْْ
                  عطيني بوسه أول (فيس يرفع حواجبه ثم ينزله )
                  -*******************((شهقت تولين من قلب وهي تقول بصوت عالي :~
                  ويعوه هذا مايستحي .. والله عطيته ويه .... يؤ نسيت اني اعتبر
                  زوجته .. قصدي يحسبني جوجو ....
                  ((بس تولين من زود الخبصه سجلت خروج بسرعه ....
                  طلال بهاللحظه رجع وتسند على الكرسي وهو ميت ضحك على هبالها ))
                  <~ والولد يحسبها زوجته جوجو ... رحمته ودي أخف عليه شوي ..ولا__^..
                  """"""""""""""""""""""""""""
                  ((تولين لما صلت وخلصت بسرعه راحت ولبست رغم انها مواصله بس حاسه
                  بنشاط وفرررررحه كبييرررررره ...
                  وتمنت لو هي بدال جوجو زوجته ...
                  وهي نازله بسرعه من الدرج بسرعه ضمت أمها بقوه :~ صباح الخير
                  ياأحلى وأجمل وأرق أم بالدنيا ...
                  -وه بسم الله علي ... شفيج ..!!!
                  -هههه يعني أول مره تشوفيني فرحانه ...
                  -لا بس ...
                  -طيب شرايج نطلع نفطر برا بما انو محاظرتي الساعه تسع ..!!!
                  -لا انا بروح للمستشفى بعد شوي ...
                  -مامييييي بس هالمره ماتقدرين تتأخرين يعني ...
                  -خلاص بس ربع ساعه ناكل بسرعه ونطلع ... انتي على جامعتج وانا عالمستشفى..
                  -لا أنا ماعرف اكل بسرعه اخاف ياكل معي اليني ...
                  -سمي برحمن وموب ياينتج شي ..
                  ((برمت شفتها وهي تحاول تطلع عذر لو بايخ بس مافي مجال الظاهر ..))..
                  """""""""""""""""""""""""""""""""
                  ((في الجامعه ....
                  صقر جمع شلته كلها ووزع لهم كل واحد مجموعة بطاقات زواجه ...
                  الشله باركو له بفرحه ماعدا رنا اللي كشرت وراحت عنهم ....
                  بنفس هالوقت ... من جهه ثانيه...
                  جينفر اللي رتبت أمور الزواج كلها وبدون ماتشاور فيصل..
                  فيصل اللي توه واصل للجامعه مايدري وين ربه حاطه هو وشلته الملاحيس ...
                  جينفر من اليوم وهي توزع بطاقات زواجها هي وفيصل ...
                  فيصل أول ماوصل انسدح بين شلته وحط راسه على فهد
                  ....غمض عيونه فيه النوم لأنه أمس تأخر بالمحطه ..
                  ((صقر وشلته بس مشتغلين توزيع بالجامعه البطاقات ...
                  وبرضو جينفر وصاحباتها الأجنبيات مشتغلين توزيع بطاقات ...
                  وفيصل وليان مايدرون وش السالفه ...))
                  لكن زواج ليان اليوم وفيصل بالإجازه ...
                  ((من جهه ثانيه ...
                  بمطار دبي ...
                  بندر يمشي ووراه عامل يدف له عربية شناطه ...
                  لما طلع بالشارع بسرعه فتح له السايق الباب الخلفي ...
                  بعد ماحمل العامل الشناط بالسياره ...
                  حركو للفندق ...

                  $$ حياة أبطالنا بسيطه ... والبعض تملئها الحزن..$$
                  والبعض الاخر يملئه الفرحه ..$$
                  $$ ومن مننا لا يعيش الفرح والحزن ..$$
                  فاصبر جميل ..$$
                  والله يحب الصابرين ..$

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #99
                    الباب الثامن ...
                    الجزء الثالث ...

                    $$ الصديق ...
                    العدو ..$$
                    $$ ألأخ ...
                    ماذا يعني ذلك لكم ..!! $$
                    ماذا نرى مع أبطالنا ..$$
                    العداوه يبدو لي أنكم تنسبونها لتركي ...ومشاري ...
                    والأخوه .. لتوأمنا ..$$
                    ولكن ماذا عن الصداقه ..!! $$
                    كتولين وجواهر ..!! أهذه صداقه ..؟؟$$
                    وماذا عن عبادي وفيصل والبقيه ..؟؟ $$
                    أم ليان ومشاعل ..$$
                    $$ الجميع له رأي في واقعه وفي روايتي لكم ..$$
                    لنكمل .. فقد تتغير نظرتنا عن أبطالنا ..$$

                    ((فيصل منسدح ومسند راسه على رفهد ...
                    -(فهد :~ ياخي انت أحد لاعب عليك وقايل لك ان راسك صغير وخفيف ...
                    اقول قم بس رجلي نامت بسببك ...
                    ((فيصل وهو مغمض ابتسم وطلع لسانه يقهره ..))
                    -(فهد رفع عيونه على برهوم:~ بتقومه ولا اقومه ...
                    -برهوم :~ وانا شكو فيكم .. هي ريلي ولا ريلك ...!!
                    ((فهد قام يهز رجله ...
                    فيصل تنرفز ثم قال :~ هيه انت شايفني بزر يصيح تحاول تسكته ..!!
                    ياخي الركد علي والله فيني النوم وتعبان اليوم ...
                    -(فهد وهو يغني باستهبال :~ فصول فصوليييي .. قوم لا احوسك ...
                    (شاف مافيه فايده عشان كذا صرخ بقوه وهو يقول :~
                    فيصل فيصل قم نهرب ...
                    -(فيصل :~ نهرب ..!!! ياخي افقش صح المره الثانيه بس قصر صوتك تراه دخل
                    بنص راسي ...
                    -(فهد :~ ياويييل حالي .. فيصل لا يفوتك ذالزينه لا يفوتك ...
                    ((بهاللحظه جلس بسرعه وهو يقول بحماس :~ وين وين ...!!
                    ((فهد علطول غير جلسته للتربيعه الى جلسه ثانيه بحيث مايقدر ينسدح عليه
                    فيصل ...
                    -(برهوم بضحك :~ لا تقول خف عليك فهيدان ...
                    ((متعب توه واصل عندهم .... وقف وهو يطالع فيصل بصمت ... وبيده كرت ..
                    الكل استغرب منه ..!!!))
                    -(فهد :~ هههه لا يفوتك فيصل تو ...
                    -(برهوم :~ متعب شفيك متنح .. ايلس ياريال ...
                    ((متعب للحين ماغير نظرته للفيصل ...
                    فيصل رفع حواجبه ثم قال :~ لا تقول ويهي شين .. ترى مانمت ادري ...
                    ((متعب رمى على فيصل الكرت وبسرعه مسكه فيصل ...
                    -(فيصل يطالع الكرت ثم يطالع متعب باستغراب :~ شنو هذا ...
                    -(فهد يضحك :~ لا تقول بتعرس يالبايخ وماقلت لنا ..!!!
                    -(متعب :~ شوفو الكرت وبتعرفون ...
                    ((فيصل فتح الكرت ...
                    لما قرى الكرت رفع عيونه على متعب ثم قال ببرود اكثر :~
                    طيب وبعدين ..!!!
                    -(فهد بسرعه سحب الكرت .. لما قرى انو الزواج بين فيصل وجينفر بالاجازه
                    شهق :~ فصوووول من صجك ..!!! قول انه مقلب ... قول بسرعه ..
                    -(فيصل سند راسه على الجدار ثم غمض عيونه وقال :~ لا صدق .. هذا اللي بيصير ..
                    ((الكل لما قرى الكرت انصدمو من قلب ...
                    -(عبادي توه واصلهم وبسرعه قال بصدمه :~ فصووول صج اللي يتناقلونه الجامعه
                    ..؟؟؟
                    -(فهد :~ عيل كل الجامعه عندهمخبر واحنا اخر من يعلم ..!!!!
                    -(عبادي :~ فيصل رد علي ..!!!
                    ((مطنشهم وهو مغمض عيونه .)))
                    -(متعب بقهر :~ انا صج موب مستوعب انك بتاخذ وحده كافره وموب متربيه مثل
                    بنت الأجانب هاي ..!!! لا وبدون ماتقول لنا ...
                    -(براهيم :~ مخبي علينا كل هالوقت ..!!!
                    -(عبادي بقهر :~ فيصل نحاجيك ليش ماترد ...
                    ((فيصل وقف بطفش ثم قال :~ عاد هذا اللي صار ...
                    وبعدين لا تكبرون السالفه وهي صغيره ...
                    ((بهاللحظه مرت جينفر .. فيصل تقدم لها ثم مسكها بيدها وكأنه يبي يوظح للكل انه هو اللي يبيها
                    تكون زوجته رغم انه كاره قربها منه ...
                    ابتسمت هي لحركته فدخلت يدها بيده ولزقت فيه بحب ...
                    فيصل ماحب يسوي أي شي قدام اصحابه عشان كذا تحملها وسكت على حركتها ..
                    """"""""""""""""
                    ((أميره وهي واقفه عند مع نجود ...
                    شافت بطاقه عالكرسي شكلها مره فخم...
                    لقافة أميره ماتتركها .. عشان كذا بسرعه جلست ثم سحبتها بتخفي كنها تسرق شي ..
                    <~ داخله جو حتى باللقافه ...
                    ((فتحتها ونجود فوق راسها تقول :~ يالله بسرعه انا بروح للمحاظره ..
                    ((جت بترد بس انربط لسانها لما قرت اللي بالكرت ...
                    قلبها تزداد دقاته شوي شوي ...
                    أطراف أصابعها صارت بارده وترتجف ...
                    نظرتها ماغيرتها عن البطاقه ...
                    ((بهاللحظه فهد لما شاف أميره ابتسم وبسرعه تقدم بكلمها ...
                    بس حس من شكلها فيها شي .. وقف يطالعها على بعد كم خطوه ...
                    شاف الكرت اللي معها نفس كرت زواج فيصل وجينفر ...
                    رفع عيونه على وجهها يراقبها عشان يتأكد من شي هو شاك فيه ...
                    ((حالة أميره غير ...
                    نجود تحاكيها بس بالمقابل ماترد عليها أميره ...
                    نجود ملت من اميره فراحت للمحاظره لحالها ...
                    أميره ...
                    حست بالعبره تخنقها ...
                    تبلعها بصعوبه ... بس موب قادره عيونها دمعت غصب عليها ...
                    شويات الا وصارت الدموع تنزل بدون سابق انذار ...
                    يدها ترتجف ... طاحت البطاقه عالأرض وأميره تطالع قدامها وبنفس الوقت ماتطالع شي غير
                    أفكارها اللي تروح وتجي ...
                    يعني خلاص ... نهاية حبي لشخص موب حاس فيني ..
                    زواج ...!!!!!
                    بس ليش ...
                    طيب أنا أحبه وش ذنبي ..!!!
                    لو بيدي ماحبيته بس غصب ..
                    فيصل مالقيت تجرحني بزواجك الا مع أجنبيه ..!!
                    ((نزلت راسها وشوي شوي صارت تشهق من البكي ....
                    فهد مصدوم من اللي يشوفه ...
                    تقدم بس خطوه لكن طلع قبله شخص ...
                    وهو راكان ...
                    وقف علطول يطالع الوضع ومستغرب مين هذا اللي جلس جمبها ...
                    ((راكان بدون مايطالعها أخذ البطاقه من الارض ...
                    بعد ماقراه رمى بالطاقه على جمب ثم تسند عالخفيف ...
                    -(راكان وهو يطالع بوابة المبنى اللي هم فيه :~
                    هذا اللي تحبينه ..!!!! ...
                    بالأخير هذا ...؟؟
                    ((أميره مارفعت راسها وهي على نفس الحاله تسمعه وتبكي أكثر وأكثر ..
                    -(راكان كمل :~أجل اذا هذا هو نهاية الحب ليش الواحد يحب ..؟؟؟
                    انسان نزل دموعك ... ليش تحبينه ..!!!
                    ((أميره بقلبها :~ مابجيت الا لأني أحبه ..))
                    -(راكان :~ بالنسبه لي لو أنا مكانه مازعلتك ...
                    صدقيني هو مو شايفك زين .... لو هو شايف اللي قدامه وهو انتي ماكان سوى اللي سواه ..
                    ماينفعك البكي ...
                    ياأدعي له بالتوفيق بحياته .... أو روحي وعارضي هالزواج قدامه مو بقلبك وبس ...
                    مافي أحد يستحق تبكين عشانه ... وهو مو داري عنك ..!!!
                    ((فهد كان يسمع كل كلمه .... ضغط كفه بقوووه ...
                    حس بقهررررررر من فيصل ومن راكان هذا ...
                    ......................
                    ((من جهه ثانيه ... نارا جالسه على درج المبنى ...
                    مرو مجموعة شباب ثم وقفو عندها وواحد منهم قال لها :~
                    ياحلوه أموت لو يوم اشوفج موب من الإيمو ...
                    -(اللي معاه :~ عيل عطها الكرت وخلنا نشوفها شنو بتساوي ..))
                    مد لها الولد الكرت ... بس نارا مالتفتت عليهم ولا خذته ...
                    الولد ذب البطاقه عندها ثم راح مع ربعه اللي هم أخويا صقر ...
                    وقفت وهي مطنشه البطاقه بعدم اهتمام وبعدها وهي ترقى الدرجات وطت البطاقه ..
                    وهي متجهه لدورات المياه ((الله يكرمكم))
                    بهاللحظه ليان شافت البطاقه اللي وطتها نارا بعدم اهتمام ...
                    لما فتحتها وقرت الكتوب فيها ...
                    حست بدمها جمد من الرعشه اللي سرت بجسمها ...
                    هذا صحيح قال بنتزوج بس ماحدد اليوم ... ومو بهالسرعه ...
                    لا وبعد اليوم ..!!!!!!!!!
                    ليان ماخذت وقت كثير تفكر لأنو صقر كان واقف وراها وهو مبتسم:~
                    شحال الحلو اليوم ...!!!
                    ((بسرعه لفت عليه بخوف وبعدت عنه ...
                    -هههه لا يكون خوفتج ... سوري ماقصدت ... بس اشوف البطاقه بيدج ..!!
                    هاه شرايج ...؟؟
                    ((لفت عنه وراحت ....
                    صقر كان بيوقفها بس حس ان الوضع راح يكون سخيف بما انو زواجهم اليوم ...
                    لمجرد فكرة الزواج خلته يبتسم من قلب ...
                    """"""""""""""""""""""""""""
                    ((ميشو وهي جالسه مع القروب بالكفتريا وكالعاده ساحبين على ماحظراتهم ..
                    شوي الا ودق جوال ميشو ...
                    استغربت من الرقم اللي ماتعرفه ...
                    ردت :~ الو ...
                    -.....................
                    -الووو ...
                    -(صوت خشن :~ فديت الشديد ياناس ...
                    -(استغربت بس قالت بحده :~ صج ماعندك سالفه ... ناس فاضيه ماعندها شي
                    تساويه ...
                    ((قبل لا تسكر بسرعه قال :~ ليش شايفتني من النوع اللي يسحب على محاظراته ...
                    -(من طرف خشمها :~ ؤففففففففف ناس بايخه ...
                    -شدعوا .... طيب أدق عليج بوقت ثاني ...
                    -هي هي هي انت ... لا وقت ثاني ولا ثالث ... اياني وياك تدق على هالرقم مره ثانيه
                    فاهم ...!!! قلة حيا والله ...
                    ((ثم سكرت الخط بقرف .... استغربت انو الشخص مادق مره ثانيه ...
                    بعدم اهتمام نست سالفته ...
                    بنفس الكافتريا كان جالس فيها يزيد ...
                    يطالع ميشو ...
                    """""""""""""""""""""""""""""

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      ((بالفندق ...

                      بندر بقهر وهو يكلم :~ شلون يعني ماعندكم أي أخبار عنهم ...!!
                      ؤفففففف .... يعني لازم انا اسوي كل شي بنفسي ..؟؟؟
                      ((ثم سكره بقهر ....
                      بندر مالك الا المستشفى اللي انولدو فيه ...!!!
                      عالأقل عندك خبر هم وين انولدو فيه ...
                      ((وقف بندر بيطلع الا ودق جواله ...
                      رد بدون مايطالع الشاشه وهو متنرفز من سالفة هالتوأم :~
                      الو خلاص كم مره بقول لك خلاص لا تسوي شي الا لما اقولك...
                      -(صوت ناعم :~ بندر أنا أسيل ...
                      -(نغزه قلبه من سمع صوتها ... حس بالقهر يقوى بقلبه :~ نعم بغيتي شي ..
                      -يهون عليك تسوي فيني كذا ؟؟؟
                      -هه طالعو من يتكلم ببرائه .... أسيل انا كم مره بقول لك انتي بطريق وانا بطريق ..
                      -بندر .... صدقني مالي ذنب باللي صار في الخارج ...
                      -احلفي عاد ... أي صدقتك ... يالله انا مشغول الحين ...
                      -بندر اسمعني انت بس عطني فرصه اقولك كل شي ...
                      -مابي اسمع شي ... اللي شفته منك ومن ابوك يكفي ....
                      -بندر ...
                      ((طوط طوط .. طوط ..))
                      ((أسيل نزلت راسها وهي تبكي ...
                      -ليش يابندر تظلمني كذا ليش .... ادري اني غلطت بس موب لهدرجه تعاملني ...
                      ((رجعت بذاكرتها لورى وهم بايطاليا ...

                      أسيل وهي قدام بندر بالشارع :~
                      -(بندر :~ أسيل كذبيني ... قولي ان اللي شفته وسمعته غلط بغلط ...
                      انتي بس قولي كذا ....
                      -(اسيل وهي منزله راسها :~ اللي شفته وسمعته صح .... ومافي اس شي غلط ...
                      ((بندر جمد مكانه .....
                      -(رفعت راسها :~ بندر انت لو تحبني كان خطبتني من زمان ولا صرت تأجل زواجنا دوم
                      بندر لو انت تبيني كان من زمان كلمت ابوي بنفسك مبو تنتظر ابوك يتكلم مع ابوي ..
                      -بس انتي تدرين انو مصيرنا لبعض ... يعني اذا ماتزوجنا هالسنه راح نتزوج بعدين ...
                      -خلاص بندر انساني وانا اصلا نسيتك .... مشعل يقول انه يبيني ... وهو بيكلم ابوي بكره
                      عني ....
                      .... انتظرتك كثير .... بس بالأخير عرفت ان كل انتظرا يلك عالفاضي ...
                      والحين اسمح لي برجع للبيت ...
                      ((لما راحت عنه .......................
                      وبعد ساعه كامله بندر بنفس المكان موب مستوعب انها خانته وخانت وعدها له ...
                      دق جواله وبسرعه لما شف انها اسيل رد وهو على أمل انها تقول انت بحلم
                      ومو بالحقيقه ...
                      سمع صوتها وهي تبكي من قلب وتنادي بأسمه ...
                      طاح الجوال منها وبندر ينادي بأسمها بخوف بس ماترد ...
                      بسرعه راح للبيتها مع ابوها ...
                      حصل الباب مفتوح ...
                      لما دخل بسرعه انصدم من اللي يشوفه ...
                      مشعل اللي تو تمدح فيه وتتكلم عنه انه يبيها للزواج صار انسان نذل
                      ومايسوى شي ...
                      بسرعه بندر سحب مشعل اللي كان بيعتدي على اسيل وصار يظربه بشكل غير طبيعي ..
                      مشعل استسلم للظرب لأنها ماعاد قوى يوقف على رجوله ...
                      اسيل مسكت بندر وهي تبكي :~ لا يابندر بتذبح الولد ...
                      موب كذا ... لاترتكب فيه جريمه ....
                      -(دفها بقوه وصرخ بوجهها :~ انتي تدافعين عنه بعد كل هذا ...!!!
                      -(تهز راسها بالنفي :~ لا لا موب كذا ... بس انا خايفه عليك ترتكب فيه جريمه وبعدين انت اللي بتتوهق ...
                      ((مشعل بصعوبه قدر يهرب من البيت .... بندر التفت على اسيل بغضب كبير :~
                      انتي مجنونه ...!!!!!!! هذا اللي وثقتي فيه
                      اكثر مني ..!!!!!!!!!!! انتي لو عندك ذرة حيا ماسويتي اللي سويتيه ....
                      انا لو ماعرف ابوك كان قلت عنك انسانه ماتربت ....
                      بس مع الأسف انا كنت مخدوع فيك ...
                      وزين اللي عرفتك من الحين قبل لا ابتلش فيك ....
                      ((ابو اسيل سمع كل اللي قاله بندر ... حس بقهررررر من كلام بندر لبنته رغم انه موب عارف شسالفه بالضبط ...
                      بس اشتعل قهر من الكلام اللي قاله بحق بنته ...
                      من غير شعور سحب بندر من ورى بقوه ودفه عالأرض ...
                      -اه ياللي ماتستحي على وجهك .... داخل ومتهجم على بنتي وتقول لها بعد هالحكي ...
                      ياحسافه تربية ابوك فيك ...
                      ((بندر التفت على اسيل ينتظرها تتكلم وتقول الحقيقه بس انصدم لما شافها ساكته
                      وكأنها خايفه على نفسها من ابوها اكثر منه ...
                      بندر حس انه مخدوع لسنوات كثيرهوعميان كيف انه حب بنت مثل هذي ماهمها غير روحها ..
                      -(الأبو التفت على اسيل وشافها كيف تبكي ...
                      بندر وقف ...
                      ابو اسيل من غير شعور التفت على بندر وبالمفتاح اللي معاه
                      جرح وجه بندر بقووه لدرجة انه نزف دم من الجرح بشكل ...
                      اسيل ماعاد تحملت وبسرعه دخلت غرفتها وهي تبكي ...
                      بندر طلع ومن بعدها رجع للسعوديه حتى بدون ماياخذ الشهاده ...
                      """""""""""""""""""""""""""""""""
                      ((المغرب ... في أحياء دبي ...
                      ليان جالسه والكوافيرات يزينونها بكامل الزينه ...
                      حاسه بقلبها مكسور ..
                      مجروح ...
                      بزواج هي ماتبيه ومغصوبه عليه ....
                      كل ماعدلو الكحل تخرب من دموعها اللي تنزل بدون شعور ....
                      -(الكوافيره حست بشي في ليان :~
                      شو بكي ..!!! لا يكون الزواج مابدك ياه ..؟؟؟
                      ((ليان غرقت دموعها أكثر لما تكلمت اللبنانيه اللي تعدل مكياجها ...
                      جلست قدامها اللبنانيه ومسحت دموعها بالمنديل وهي تحاول مايخرب المكياج
                      وبحنان تقول لليان :~
                      حرام تعملي بحالك هيك ..... انتي كتير حلوه وصبيه ... ليش بتعزبي حالك
                      هيك .... عن جد أطعتي لي ألبي ...
                      ((ليان شهقت بعبراتها ودموعها .... شوي الا وصارت تبكي بصوت واظح ...
                      غطت وجهها بيدينها وتبكي بشكل يقطع القلب ...
                      بنت صغيره ...حلوه...
                      يتيمه ...
                      مابجانبها أي أحد من اهلها ....
                      ((من جهه ثانيه ...
                      صقر الإبتسامه شاقه حلقه ...
                      مستانس ... وبس ماعنده الا يأمر هذا ... وينادي هذا ويهزئ هذا ...
                      ويعني من قدي __^ !!! ...
                      ((بقاعة الزواج ..
                      صقر لابس البشت وكاشخ ...
                      وبس يوزع ابتسامات ...
                      الحظور يزدادون أكثر وأكثر ...
                      فيصل وربعه متفقين يجون للزواج صقر ...
                      نوف قررت تروح بس توسع صدرها ... عشان كذا قررت تروح معها نارا
                      وتغير جو وهي من زمان ماغيرت جو ...
                      تولين من شافت البطاقه اليوم قررت تروح هي وأمها ...
                      كثير من اللي بالجامعه راح يجون ....
                      أما ميشو اكيد هي أول الحاظرين بما انو الزواج هو زواج أعز بنت على قلبها ليان ...
                      رغم انها تكررررررره الزواجات وهالمناسبات اللي لزومها كشخه وهاي ...
                      بس مالقيتو الا ميشو __^ ... حدها بنطلون وقميص على ذوقها
                      وستايلها ولادي ...
                      أما أميره ماراح تروح ... ولا فكرت تروح بسبب فيصل اللي عيشها بيوم كئيب وكله تبكي على فراشها ..
                      (( ليان في حاله غير الكل ... الفرح من جهه وهي بجهه ...
                      من غير شعور مسكت الجوال ودقت على صقر ...
                      ((من جهة صقر يضحك ويسلم على الظيوف .... حس بجواله يهتز بعد ماحطه عالسايلنت ..
                      رفعه بس استغرب لما شاف رقم ليان .. بعد عن الكل في هدوء ورد :~
                      -(بحماس وفرح :~ هلا وغلا بأجمل بنت عالأرض اليوم ...
                      -(ليان نزلت دموعها أكثر من سمعت صوته الكريه وهو مستانس :~
                      ص .... صقر ...
                      -(حس بصوتها المخنوق بس تجاهله ومايبي يخرب سعادته اللي هو فيها فقال بابتسامه :~
                      عيون صقر ...
                      -الرحمني الرحمني ياصقر ... أنا ماأبيك ... تكفى هون عن زواجنا تكفى ..
                      -(ضغط بيده على الجوال بقهر بس ضبط اعصابه وقال بقسوه :~ يالله تجهزي بعد نص ساعه زفتك ...
                      لا تخربين الزواج ...
                      ((ثم سكر الخط بوجهها ... ليان رمت الجوال بقوه وهي تقول بصوت عالي بين دموعها :~
                      أكرهك ياصقر أكرهك وربي أكرهك ...
                      ((جلست على الأرض وهي تبكي من قلب ...
                      تبي أحد يمسكها بيدها ويبعدها عن الإمارات كلها ... المهم تبتعد عن اللي ظلموها ...
                      ((صقر رجع للداخل وحاول يبتسم مثل قبل بس ماقدر ...
                      يتمنى لو ليان تفرح مثله ... بس الظاهر مافي أمل ..
                      بهاللحظه وهو واقف يسلم عالمعازيم ... دخلو ربع فيصل ماعدا فهد اللي مقهور من فيصل
                      -(فيصل لما شاف صقر فقع ضحك على شكله بالبشت وبسرعه قال :~
                      وربي مايليق عليك الثوب والشماغ والبشت ... بللاهي افصخه .. ترى متعودين عليك
                      بالبدل والسبورت ...
                      -(برهوم :~ صقور يرحم ؤمك المره عدل العقال ذاللي مايل على جمب ...
                      ((متعب ماقدر يمسك نفسه من الضحك ....
                      -((صقر ابتسم وهو يقول :~ مالت عليكم انتم اصلا من عزمكم ...
                      ((صقر يحاول يضبط العقال والشماغ بس ماعرف ... فيصل تقدم منه وعدله له ثم قال
                      بتريقه :~ هاه عاد لا تهز راسك ولا عاد تلتفت ترى ماراح ايي وضبطه لك مثل الحين ..
                      -(صقر :ْ احلف عاد ... لا كان قلت لي اجبص رقبتي قبل ... ياخي قل مبروك انت وويهك مالت
                      عليكم ...
                      ((بعد ماباركو له ودخلو صقر استعاد فرحته مره ثانيه على دخلة ربع فيصل واستهبالهم ..
                      ((بجهة الحريم ...
                      -(تولين :~ ماما لا يفوتك بس شكل ذيك اللي واقفه ... ههههه
                      -(أم تولين ماودها تحش بس لما شافت اللي تقصدها تولين غصب عليها ضحكت :~
                      هههه استغفر الله عيب عليج تحشين بخلق ربي ...
                      -لا طالعو من اللي يضحك هههه ... بس صج موب شكلها توووحفه ..
                      ((لفت أم تولين وهي كاتمه ضحكتها ماتبي تحش .))
                      -(تولين وهي تطل بوجه أمها :~ ايوه ايوه .. شفت الضحكه اللي حابستها ...ههه
                      ((من جهة نارا ونوف ...
                      -(نوف :~ اقول نارو ...
                      -........................
                      -شرايج نروح للعروس فوق ...
                      -ليش واحنا شعلاقتنا فيها ...
                      -(وقفت نوف ثم سحبت نارا من يدها ... بس نارا سحبت يدها وهي مكشره وقالت :~
                      جم مره قلت لج لا تلمسيني ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...