الباب العش الأخيررون ...
الفصل الثاني ...
((شعبة فيصل الحين ..
المسؤل التفت على شعبة فيصل اخر شعبه وهو يقولهم يستعجلون بسرعه ويصفون بالترتيب ..
-(فيصل توه بيوقف بس فهد سحب قبعة تخرج فيصل ورماها تحت وهو يضحك :~
ههههههه أنا قبلك ياعسل ...
-(فيصل بقهر سحب قبعة فهد ورماها أبعد من رمية فهد ...
فهد رفع حواجبه والتفت على فيصل ...
-(فيصل ابتسم على جمب وهو يرفع حاجب وينزله :~
وحده بوحده .... أنا قبلك ...
-(برهوم :~ لا انت ولا فهد .. انا قبلكم ...
-(متعب سحب قبعة برهوم ورماها بعيييد وهو يقول بثقه :~ لا يكثر أنا قبلكم ...
((بهاللحظه الثلاثه كلهم حقدو وبسرعه دفوه بدفاشه من الدرج بين مدرجات الكراسي اللي كانو جالسين فيها ..
متعب طاح للنص الدرج ...
((قروب فيصل كتمو ضحكتهم على شكله ال (كاي ) كككك ...
وعبالهم ماسوو شي ...
-(متعب بسرعه وقف ولا كأنو شي صار رغم ان الطلاب كتمو ضحكتهم واللي شافه
برضو كتمو ضحكتهم على شكله التووووحفه ...
-(فيصل والباقي مرو من جمبه وعلبالهم ماسوو شي ...
((كل واحد أخذ قبعته وصفو ورى بعض ...
أول شي طلاب الشعبه ...
وبالأخير ...
عبادي ثم مساعد ثم برهوم ثم متعب ثم فهد ثم فيصل ....
((كل شخص يطلع وعلى حسب التصفيق اللي يجيه ..
ياقوي ياقليل ...
تقريبا أعلى تصفيق كان للتولين وبعض الطلبه الأجانب المعروفين بالجامعه ...
لكن لما جى دور قروب فيصل ...
-(اللي ينادي أخيرا قال :~
عبيد بن ناصر ال ...............
((عبادي لما تقدم ..
قروب فيصل كلهم أنواع الإزعاج بالتشجيع ....
عبادي استلم الشهاده وهو مبتسم بسعاده ...
-(الأسم الثاني :~
مساعد بن خالد ال ............
((نفس الإزعاج والتصفيق من قروبه ....
-(فهد التفت على فيصل وهو يقول :~ أح ياخي فقعت اذني ...
-(فيصل تقدم من اذنه وصفر بقووووه نحاسه وهو يضحك ...
-(الأسم الثالث ..:~
براهيم بن نايف ال ................
((نفس القلق والتصفيق من القروب وبعض الطلبه والحظور ...
-(الأسم الرابع :~
متعب بن سعود ال ................
((نفس القلق والتصفيق من القروب وبعض الطلبه والحظور ...
-(فيصل وهو يضحك بصوت قصير :~ فهيدوه يى دورك ياك الموت ياتارك الصلاه...
-(فهد :~ فهيدوه بعينك احم احم اسكت خلني اكشخ ... ترى بنطلع بالتفلزيون للمتخرجين
لا تنسى ...
لزوم الكشخه بالتلفزيون ...
((فيصل رفع حاجب بخبث ...
-(الأسم الخامس :~
فهد بن محمد ال ....................
((فهد توه بيتقدم بس فيصل مد رجله مع الجنب بدون مايلاحظ فهد اللي بلحظه
سريعه ماحس نفسه الا وهو عالأرض متمدد والعالم تضحك عليه ...
طاح طيحه قويه على وجهه ...
فيصل بصوت عالي ضحك للدرجة انو ماقدر يتحمل يوقف على رجوله ...
جلس عالأرض وهو ميت ضحك ...
الإداره وصلت معها من قروب فيصل ..
بس بقلوبهم فرحانين انو هذي اخر سنه يشوفون فيها القروب اللي سبب انواع القلق لهم ...
-(فهد وقف ولا كأنو صار أي شي ... حك جبهته وهو مرفع حواجبه وأنواع التصريف على وجهه ...
وبداخله يغلي نار من فيصل ...
لما استلم الشهاده قروبه صار يصفق له وأنواع الإزعاج من القروب للبعض ....
فيصل وقف وتعدل ...
عدل قبعته شوي ثم تنهد لأنه اخر واحد من المتخرجين ...
-(على اخر أسم ...
واخر متخرج بهالسنه :~
فيصل بن بدر ال .................
((بهاللحظه ...
كل بنات الجامعه يصفقون بحماس ...
للدرجة انو الشباب فتحو عيونهم مرتاعين ...
أما قروب فيصل ماعاد بان تصفيقهم وتصفيرهم من ازعاج البنات وتصفيقهم ...
كان فيصل أعلى تصفيق من المتخرجين كلهم ...
الحظور الكبير صار يصفق له رغم انهم مايعرفونه بس لما لاحظو التشجيع القوي
اللي صار له تحمسو برضو مع الطالبات وبعض والطلاب ...
فيصل نزل راسه بعد ماقلب أحمر مره وحده وهو يسمع كل هذا له ...
ماتوقع بجد شعبيته بكل الجامعه كبيره ...
وهو يستلم الشهاده ...
سلم على بعض اللي يسلمونه الشهاده ...
وعيونه بالأرض حاس بحراره بداخله من التوتر ....
ماتوقع كذا بيصير له بس من بعد كل هالتصفيق طبيعي تقلب حالته كذا ...
كمل طريقه بس من الخبصه طاحت شهادته دنق بياخذها بس صدم وراه واحد من المصورين
... بقوه طاح على وجهه وبكذا خرب البرستيج اللي تو وطار بالهوا ...
((أول واحد ضحك ..
فهد ...
للدرجة انه قام يناقز ويصفق مستانس على طيحة فيصل ....
القاعه صارت تضحك عليه ....
فيصل وهو عالأرض جلس متربع وطلع لسانه بضحكه يحاول يصرف الوضع المخجل قدام هالعالم اللي تطالعه ...
بس الصدمه لما شافو بعض الطالبات الأجنبيات المتخرجات تقدمو للفيصل
بيساعدونه ...
فيصل أشر لهم يبعدون عنه وهو يقول قريب من قروبه يستهبل :~
لا داعي لا داعي خوفة قلوب المعجبات عالفاضي ... الله يهديني ....
((رغم اللي صار بس لازالت الثقه العمايء موجوده ببطلنا فيصل وهو يقولها
بكل ثقه وجديه ...
قروب فيصل مره وحده جلسو بيأس وبصوت واحد :~
لاع تكفى خلاص يرحم ؤمك ....
-(فيصل التفت على شلته وهو مرفع حواجبه بستغراب وكأنه ماقال شي ...
((بكذا لما انتهى الحفل ....
كل المتخرجين مره وحده ...
رمو قبعاتهم على فوق بفرحه وكل واحد يخطط للمستقبله المهني ...
لما طاحت القبعات على بعضها بالأرض ...
كل واحد اخذ له أي قبعه وراح مع اقاربه وأصحابه يعيشون جو الفرحه مع بعض بالجامعه ...
أما عبادي قاعد يدور من بين القبعات ...
لما التفتو عليه قروبه ...
-(فهد بستغراب :~ عبيد شسالفتك شقاعد تدور ..!!
-(عبادي :ئ على قبعتي .. انا كتبت عليها اسمي ...
-(بصوت واحد كلهم ضحكو عليه ...
-(متعب :ئ ههههههههه طيب انت وويهك جان مارميتها ويانا ...
تلاقي واحد اخذها .. بعدين ترى القبعات كلها واحد ..
خذ لك أي وحد وتعال بسرعه ...
((عبادي ماوده بس مايدري وش يسوي ..
اخذ له أي قبعه ولحقهم ...
-(فيصل :~ اقول شباب انا ابي شي بارد ...
-(برهوم :~ ايسكريم أكيييييد أحلى شي على هالحر ياشيخ ...
((لما اتجهو بيطلبون ايسكريم ...
وقف فيصل ثم قال بسرعه :~ شباب خلاص خلاص هونت ارجعو ...
-(فهد :~ ليش ...!!
-(متعب لما شاف أميره واقفه تطلب ايسكريم قام يضحك :~
ههههههه لأن الحبايب يعني موجودين ..!!
-(كلهم التفتو على اميره وبصوت واحد يطالعونها :~
ياهوووووووووووووووهه ...
-(فيصل بقهررررر :~ لعنه انت وياه ... خلاص عاد بلا استخفاف دم ...
-(متعب :~ والله وصاير جاد بموضوع أميره ...
-(مساعد :~ فيصل وقع في شباك الحب خلاص شتبون انتو ... ههههههه
-(فيصل :~ اقول لا يكثر انت وياه امشو امشو نروح نشتري عصير بارد او أي ثاني ..
-(فهد :~ فصول ترى ماراح تشوفها مره ثانيه ..
استغل فرصتك الحين ...
((لفو كلهم بيطلبون ايسكريم ...
وتركو فيصل واقف من بعيد يطالعهم مايدري يروح ولا لا ...
-(أميره التفتت على قروب فيصل وبسرعه نزلت راسها مختبصصصصه ...
-(نجود لما شافتهم قالت بصوت قصير للأميره :~ مو جنهم ربع فيصل ..!!
-(أميره :~ اشش قصري صوتج ماله داعي يسمعونج ويحسبون انفسهم واو شي ...
طنشيهم ماعليج منهم ...
-(برهوم وهو يطالع نجود ببتسامه ينتظرها تعبره بس مطنشششته ...
أما فهد يطالع برهوم :~ برهوم انت وويهك شتطالع بأميره ..!!
-(برهوم بقهر :~ منو قال اني اطالع اميره .. قاعد اطالع برفيجتها ..
-(فهد وهو يضحو :ئ ادري .. وكشفت نفسك بنفسك ... ههههه صج غبي ...
-(متعب :ئ يؤ يؤ لا يكون وقعت في حبها ...
-(برهوم التفت عليهم بقهر :ئ يازينكم ساكتين .. صج ماألوم فيصل يوم يعصب
عليكم انتم وحركاتكم ...
-(أميره تقول للفلبيني اللي يبيع :~ بليز تو ايسكريم تشوكلت ...
((بهاللحظه ...
دخل فيصل عندهم وهو قريب من اميره ونجود ...
علباله ماأنتبه للأميره وهو يقول للفلبيني :~
انت هيه ... بسرعه عطني علبه كبيره فيها الوان قوس قوزح ...
((قروبه والفلبيني وأميره ونجود التفتو عليه بستغراب ...
وش قوس قوزح هذا ...!!
-(الفلبيني :~ ايش قوس قوزح ...!!
-(فيصل ولازال مسوي حاله يتكلم بجديه وثقه :~ قوس قوزح ماتعرف شنو قوس قوزح انت
وويهك ..!!
يعني حط لي من الايس كريم كل الوان قوس قوزح ..
احمر وأصفر ونقط الخ .. يالله بسرعه ...
((قروب فيصل كتمو ضحكتهم أما نجود لفت وهي تضحك عليه ...
لكن أميره ماضحكت .. لفت عنه وهي تطالع الوان الايس كريم ...
-(الفلبيني مافهم زين بس اللي عرفه انو راح يحط له كل شي بسطل كبير ...
لما حط له كذا لون ...
وصل للون التشكوليت ....
الفلبيني حط التشكوليت ...
وبهاللحظه فيصل قال بثقه مصطنعه :~
ياغبي ... قد شفت قوس قوزح فيه لون بني ...
((بهاللحظه ...
سمعو ضحكه عاليه طالعه من قلب ...
التفتو ولقوها أميره ميته ضحك على اخر جمله للفيصل ...
-(بهاللحظه فيصل التفت على أميره وهو يقول بضحك وحماس :~
yes …….. Yeeeeessss ….
أميره تضحك .... مابغيييييتي ...
-(قروب فيصل كلهم أنواع الإزعاج بالضحك ...
-(متعب :~ ياهوووووووه ...
-(فهد :~ ههههه لاع ماأقدر انا ....
((فيصل وهو مبتسم ويطالع بأميره ...
أميره حست انها خربت على نفسها لما ضحكت ...
بكذا التفتت وطلعت بدون أي كلمه ....
قروب فيصل كلهم بصوت واحد :~ الحقها انت وويهك شتنطر ...
((فيصل تنحنح شوي وهو يقول بستهبال :~ برايكم مايخرب برستيجي وانا الحقها ...!!
-(فهد وهو ميت ضحك :~ لا ماأتوقع ... من بعد الطيحه بالحفل وماأظن فيه برستيج
-(فيصل :~ تتريق انت وويهك ....
((قالها بستهبال ثم طلع يدور على أميره ...
لما التفت على اخر الممر ...
بسرعه وهو يركض بيلحق على اميره لا تختفي من قدامه ...
-(بصوت عالي يناديها :~ أميره ..
أميره أميره ...
((أميره التفتت بهاللحظه عليه وهي موب عارفه مين يناديها ...
بس لما شافته فيصل ...
نزلت راسها بتروح ...
لكن فيصل ماعطاها مجال لأنه وقف قدامها وهو يقول بتعب :~
أميره ممكن دقيقه من وقتك شوي ...!!
-(أميره وهي منزله راسها :~ ؤكي ...
-(فيصل ارتاح من كلمتها لانها سهلت عليه الوضع :~ ا
شرايج ندخل ونتحجى على راحتنا ...
-(أميره التفتت تدور على اخوها القلق بس حمدت ربها انها ماشافته ...
:~ ؤكي بسرعه ...
((لما دخلو بمكان هادي بس فيه ناس غيرهم ...
-(فيصل بتوتر :~ ا .... اتوقع اللي صار اليوم وظح لج كل شي ...
-(أميره نزلت راسها :~..............
-(فيصل :~ ايوا ... ممكن تردين لي الحين ...
شوفي يمكن انا ماعندي اسلوب ...
والدفاشه اسلوب من اساليبي ... بس ياليت تقولين لي الجواب الحين وتريحيني ..
-(أميره :~......................
-(فيصل يحاول يطل بوجهها وهي تطالع بالأرض ... رفع حواجبه وهو يقول :~
يعني ..!!! ...
-(أميره بلعت ريقها :~ ليش كل هذا عاد ...
-(فيصل عقد حواجبه :~ مافهمت ..!! وظحي اكثر ...!!
-(أميره :~ اقصد قدام الحظور كلهم .... مافكرت بموقفي كيف احرجتني ...
-(فيصل صك على اسنانه :~ أح لا يكون ضايقتج ..!!!
-(أميره رفعت راسها :~ لأني عارفه انك تتسلى ...
-(فيصل :~ من صجج انتي ...!! ...
لو بتسلى جان ساويت كل شي بيني وبينج ..
موب جدام العالم ..!!
شدعوا أميره ... شهتفكير عاد .... مره ماخذه فكره شينه عني ..
-انت اللي طبعت فكره مو حلوه عنك عندي ....
-(فيصل ببتسامه :~ طيب ممكن تسمحين لي اغير هالنظره اللي تنظرين لي فيها ..!
وأطلب ايدج من اهلج اليوم ...!!
((أميره بغت تشهق من الصدمه ...
التفتت عليه مستغربه :~ شنو قلت ..!!
-(فيصل ابتسم اكثر :~ شفيج موب مصدقتني بعد ..!!
-(أميره :~ من صجك ..!!
-لا من عمي ... أي من صجي ...
أميره أنا صج صج صج ندمان قد النجوم اني ضيعت كل هالسنين بدون
ماأحبج ....
وندمان برضو اني جرحتج وايد ....
اعتذرت لج ثلاث اعتذارات جدام الكل ....
على نفس طلبج ...
ولا بالنسبه لي .... لو اعتذر مليون مره ماراح اقدر امسح الأغلاط اللي ساويتها فيج ...
بليز سامحيني ...
وخلينا نبدى صفحه يديده ..!!
-(أميره ابتسم وهي تطالعه بس ماقالت شي ...)
-(فيصل لما شاف ابتسامتها ابتسم اكثر وهو يقول :~ شنو افهم من هالإبتسامه ..!!
-(أميره تنهدت بسعاده وهي تقول :~ افهم اللي تبي تفهمه ...!!
-(فيصل :~ يعني افهم انج موافقه على كل الحجي ومسامحتني ..!!
-(أميره :~ بس اسمح لي اعاقبك ... لأنك عذبتني ثلاث سنين ....
-(فيصل غمض عيونه وتقدم منها وهو يقول :~ يالله .. عطيني كف ...
ساوي فيني اللي تبين ...
انا جدامج ...
-(أميره نزلت راسها مسسسسستحيه من حركته ...
رغم جرائتها الكبيره ..
بس تبخرت مره وحده وهي مع فيصل وبينهم كل هالحب المتبادل وأخيرا ...
مدت يدها بدون ماتحس وقبصت خده بقووووووووووووووووه ...
-(فيصل فتح عيونه وفمه وهو يقول بألم :~ اه اه يالعربجيه موب جذي ...
اح فجي خدي قطعتيه ...
((أميره زادت عليها بحققققققققد من جد من جد تبي تطلع كل اللي بقلبها ..
بس ماكتفت بيد وحده ..
مدت اليد الثانيه وبقوووووووه قبصت الخد الثاني ....
-(فيصل :~ اح ترى ببطل احبج ... اه ...
-(أميره زادت بقووه وهي تضحك بخبث واستمتاع بألمه :~ احسن احسن .. اذا فيك خير
قول انك ماتحبني ...
-(فيصل :~ ىىىىه طيب هديني يرحم ؤمج ماينمزح وياج ....
-(زادت بقوه وهي تضحك ...
-(فيصل :~ أه أه أه شكل وتين ارحم منج ... برد احبها وانساج ...
((علطول فكت خدوده وهي تقول :~ لا لا لا خلاص الا وتين لا تييب لي طاريها ..
صارت كابوس لي يعلها تعرس وتفجني ...
-(فيصل يستهبل وهو يفرك خدوده :~
لا خلاص انتي صعيديه .... بعكس وتين كل الأنوثه فيها موب انتي ..
بسم الله علي .. اذا هذا اول يوم عيل بعدين شبتساوين ..
-(أميره :~ أي يصير خير بعدين ..انت أول شي تقدم لي بعيدن يحلها الف حلال ..
-(فيصل :~ يلعن بليسج ماتستحين تقولين هالحجي ...
والله اني شاك من زمان انج ولد موب بنت ...
-(أميره التفتت عليه :~ اعتذر يالله اعتذر بسرعه اعتذر بسررررعه ..
-طيب طيب لا تدفين ... أي على حلق شعري اعتذر ..
صج انتي ولد .... هذا وانتي (وهو يقولها بثقه ويعدل ياقته :~
تحبيني ماتستحين وتقولين تقدم لي .... عيل مع الباقي شبتساوين ..
-(أميره تطالعه بنص عين وهي تقول بصوت قصير :~ ياليييل لا يكون انت للحين على
أسلوب الثقه الزايده ...
بعدين اسمع ... أول شي شعرك تقصه .... ماعندي عيال يطولون شعورهم ...
وثاني شي لا عاد اسمعك تلعن ... استغفر الله ياربي ...
-(فيصل حط رجل على رجل :~ لا عمتي احلفي بس ...
أي اوامر ثانيه ...!!
-(أميره :~ أي وبعد ابيك ماتشوف غيري ..
يعني حركات البنات انساها ...
-(فيصل ماأعجبه اخر شي حتى انه سكت ...
-(أميره :~ ايوه ايوه لا يكون للحين على حراكات المغازل .. قول عشان اهون ..
-(فيصل :~ لا لا لا من قال ... انتي اصلا مغنيتني عن العالم كلهم بأنوثتك ونعومتك ..
-تتريق انت وويهك ...
-(فيصل وهو يدخل اصابعه بشعره :~ بعدين انتي شفيج على شعري ..
اكيد غايره مني عشان كذا تبيني اقصه ...
-(أميره رفعت حاجب :~ الله يعيني على هالثقه ..
أي شي ثاني .. حركات الثقه مالك ابيك تبعدها عني ...
يعني مو كل شوي تقعد تقول .. يؤ هاي البنت تحبني ..
أي اكيد هاي تطالعني ..
يؤ يؤ لا هاي اكيد تبجي لأني ماعطيتها ويه ...
لاع اما عاد هاي شي ثاني فرحانه لأني عطيتها نظره وحده بس ...
ترى اعرفك انت وهالثقه اللي مدري شلون يايه ...!!
-(فيصل وهو يخلل اصابعه بشعره بغرور :~ مايحق لي ...!!
بعيدن ترى شعري امس مقصره ومدرجه ... ماملا عينج ..!!
-(أميره سحبت الطوق اللي بشعره وهي تقول :~ وعن حركات البنات ...
ماأحب الخكرنه ...
انشالله قبل لا تتقدم لي قص شعرك ....
ولا عاد اسمعك تلعن مره ثانيه ...
-(فيصل :~ انتي الظاهر تبين تنحشيني منج ...
-(أميره مشت قدامه وهي تقول بستهبال :~ شباب ماييون الا بالعين الحمرا ...
-(فيصل وهو مبتسم ويطالعها .. سكت ولا قال شي ..
مستانس عالأخر على هبالها .. مايتوقع راح يلاقي بنت مرحه مثلها ...
"""""""""""""""""""""""
((من جهه ثانيه ...
تولين واقفه بجمب ليان لحالهم ...
جوجو بالصدفه طاحت عينها بعين تولين ...
تولين حست بقلبها يدق وهي تطالع جوجو ...
بس مثل ماتوقعت ...
جوجو ماعبرتها أي اهتمام ولفت وبداخلها حقد للتولين ..
بتردد كبييييير ..
تولين اتجهت للجوجو وهي تقول :~
جواهر ...
-(تمشي وهي مطنشتها ...
-(تولين وقفت قدام جوجو وهي ودها تبكي من حالتهم الصعبه ...
تولين حطت يدها على كتف جوجو وهي تقول بضيقه :~ جواهر عفيه اسمعيني بس شوي ..
-(جوجو بعدت يد تولين ثم كملت طريقها ...
تولين تنهدت بضيييقه ...
لما شافت طلال من بعيد واقف بين الحظور والدكاتره ...
ردت تطالع جوجو مره ثانيه ...
وكل ثانيه تنقل نظرها بين جوجو وطلال ....
بهاللحظه ... بسرعه قالت بصوت عالي :~
جوجو ...
((بسرعه راحت لها ثم قالت وهي قدام جوجو :
جوجو بليز اسمعيني ...
وسامحيني على كل اللي صار ...
ادري اني غلطانه ...
غلطانه بحبي للطلال ...
بس وربي كان غصب علي ...
وبرضو غلطي الأكبر لما وافقت عالخطوبه ...
بس ياجوجو ...
أنا كذا مره فضلت الصداقه على الحب ...
رغم اني ماشفت منج أي اعتبار لي ...
وبعدين رديت للحب ...
أما اليوم وبكل ثقه راح اقول ...
((تنهدت وهي تستجمع القوه :~
أليوم أنا اختار الصداقه على الحب ...
أنا وطلال ماراح نتملك على بعض والخطوبه راح نفسخها ...
حتى لو ماسامحتيني ...
المهم عالأقل اقدر اعيش مرتاحه لو يوم بدون ماأفكر فيج بتأنيب ضمير ...
جوجو ... انا صج اشتقت لج وايد ...
((جوجو رفعت عيونها بصدمه من كلام تولين ...
يعني خلاص ..
هي ودكتور طلال بيفترقون ..!!!
بينفصلون ...!!!
((مايد كان واقف وراهم بالصدفه ...
منزل راسه وهو يسمع الكلام بدون قصد ...
التفت على تولين اللي شوي وتبكي وكأنها تتحمل بقوووووه ...
-(تولين مسكت يد جوجو وهي تقول :~ جوجو أنا اسفه ...
سامحيني ...
بليز ريحيني قبل لا أرجع للسعوديه ... بليز ...
-(جواهر نغزها قلبها لما سمعت طاري رجعة تولين
للسعوديه .. حست انها راح تفقدها رغم انهم مايكلمون بعض ..
بس تبقى العشره بالقلب مانستها ...
-(جواهر نزلت راسها ثم قالت :~
الله يوفقك بحياتك ...
((جواهر راحت رغم انها تبي تضم تولين بس بنفس الوقت تحس
بحاجز بينهم وهو طلال ...
((بهاللحظه تولين حست براحه كبيره ...
ابتسمت من قلب وهي تحس براحه عالأقل انو جواهر دعتها لها بالتوفيق يعني
كل شي تمام ...
تنهدت بعد وقوف طويل وهي تفكر بضييييييييييقه وحزن كبير كيف بتترك طلال
حبيب قلبها ...
رفعت راسها تدور على طلال ...
لما شافته من بعيد واقف بين الدكاتره يسولف ..
اتجهت له وهي تستجمع كل ثقتها بنفسها ...
تنهدت بخوووووووف وتوتر ..
-(تولين من وراه :~ دكتور طلال ....
-(طلال التفت عليها ولما شاف انو تولين ابتسم بحب وهو يقول :~
أهلن ... مبروك ألف ألف مبروك التخرج ... وعقبال ماأقلو لج مبروك لنا مع بعض ...
-(تولين بلعت ريقها ماتدري كيف بتقول اللي بداخلها ...
هي اختارت الصداقه عالحب ...
خلاص لازم تنفذ كل شي بشجاعه ...
:~ دكتور طلال ممكن تسمعني زين وتفهمني عدل ...
وماتصعب الوضع علي أكثر ماهو صعب علي ...
((من بعيد مايد متسند عالجدار وهو رافع رجله ويطالع في طلال وتولين
بين الناس اللي رايحي وجايين بالقاعه والزحمه ...
وبيده علبة مويه يشربها ...
وهو يطالعهم بهدوووووووء كعادته المعتاده ...
((نرجع للطلال اللي حس بتوتر كبير من كلام تولين اللي مايطمن ابدا ...
برتباك :~ ايوا قولي شعندج ...!!!
-(تولين تنهدت بتوترررر وأنفاسها ترتجف من الإرتباك ..
ماتدري شلون بيهون عليها تقول كذا ...
صعب عليها والله ...
اللي يحب من قلب صعب يختار بينه وبين شي ثاني ...
صعب ...
-(تولين نزلت راسها :~ لازم ننف .... نن .... ففف ...
-(طلال بخوف :~ تولين تحجي خوفتيني ...
-(تولين تنهدت ويدينها ترتجففف وهي تفركهم ببعض وتطالعهم :~ ا ...
مثل ماقلت لك .. لازم ننفصل ...
ماأقدر أعيش براحة بال وأنا مفضله الحب على الصداقه ...
ماأقدر وربي ..
-(طلال مصدوووووم ...
بخوف يفقد تولين بسرعه قال :~ تولين شهالكلام .. بليز مابي اسمعه ..
هذا موب وقته عفيه ...
-(تولين بإصرار :~ الا وقته ونص ..
((رفعت راسها بحزن :~ طلال انا اسفه ... ماقدرت ماأحبك من اول ماشافتك عيني ...
ماقدرت وربي وماألوم جواهر يوم تحبك من هي صغيره ...
انا اخذت اللي تحبه صاحباتي .. ثم اخذته وهو كان زوجها ...
والله ماأقدر ضميري يعذبني ...
شلون برتاح لما نتزوج ..
جواهر مصيطره على تفكيري وربي موب قادره ...
-(طلال شلون أوصف لكم حالته ....
$$ حطو نفسكم بمكانه مع من يحبه قلبكم وهو يقول لكم نفترق ...
الشعور اللي تحسونه يمكن طلال أعظم منه ...$$
موب سهله عليه يفقد صاحبه وهو صغير ويفقد خطيبته وحبيبته وهو رجال $$
الله يكون بعونك ياطلال ..$$
-(تولين :~ أحسن شي نفترق وانت الله يوفقك بحياتك ...
برد للسعوديه مع عمي ...
وانتي بتبقى ذكرى بقلبي للأبد ...
حبك بقلبي كبير ...
بس ماأقدر أكمل الغلطه ونتزوج ...
صاحبتي بتبقى صوره جدامي بحياتي كلها وياك ...
أحسن حل نفترق ...
أو بالأصح ننفصل ...
بس ابيك تعرف شي واحد وتتذكره ...
اني حبيتك من كل قلبي ...
اذكرني بالخير دكتور ...
الله يوفقك ...
((لفت بتروح بس طلال مسكها مع يدها وهو يقول :~ تولين ...
لا تسوين جذي فيني ...
تولين أنا أحبج ... موب حارم تسوين جذي في واحد حبج ...
موب حرام عليج تعلقين قلبي فيج وبعد جذي تقولين الصداقه على الحب ...
لا ياتولين لا تسوين جذي فيني ..
تولين حسي فيني بليز ..
انا لي قلب ومشاعر لا تسوين جذي فيني ..
تولين بليز بليز فكري عدل ..
جواهر مصيرها ترضى ..
جواهر مصيرها ترضى ..
بس لا تحرميني منج ياتولين ..
صج احبج بجنون .. تكفين لا تصدميني بهالحياه مره ثانيه ..
كفايه فقدت رفيجي ومات وهو ماسامحني ..
كفايه اني اعيش عذاب موتت رفيجي وهو غضبان علي ..
بليز عوضيني عن كل هالعذاب اللي عشته ولا تزيدين عذابي عذاب أكبر وأكبر ..
تولين لا تصيرين قاسيه ..
تولين انا طلال .. خطيبج وقريب زوجج ..
الفصل الثاني ...
((شعبة فيصل الحين ..
المسؤل التفت على شعبة فيصل اخر شعبه وهو يقولهم يستعجلون بسرعه ويصفون بالترتيب ..
-(فيصل توه بيوقف بس فهد سحب قبعة تخرج فيصل ورماها تحت وهو يضحك :~
ههههههه أنا قبلك ياعسل ...
-(فيصل بقهر سحب قبعة فهد ورماها أبعد من رمية فهد ...
فهد رفع حواجبه والتفت على فيصل ...
-(فيصل ابتسم على جمب وهو يرفع حاجب وينزله :~
وحده بوحده .... أنا قبلك ...
-(برهوم :~ لا انت ولا فهد .. انا قبلكم ...
-(متعب سحب قبعة برهوم ورماها بعيييد وهو يقول بثقه :~ لا يكثر أنا قبلكم ...
((بهاللحظه الثلاثه كلهم حقدو وبسرعه دفوه بدفاشه من الدرج بين مدرجات الكراسي اللي كانو جالسين فيها ..
متعب طاح للنص الدرج ...
((قروب فيصل كتمو ضحكتهم على شكله ال (كاي ) كككك ...
وعبالهم ماسوو شي ...
-(متعب بسرعه وقف ولا كأنو شي صار رغم ان الطلاب كتمو ضحكتهم واللي شافه
برضو كتمو ضحكتهم على شكله التووووحفه ...
-(فيصل والباقي مرو من جمبه وعلبالهم ماسوو شي ...
((كل واحد أخذ قبعته وصفو ورى بعض ...
أول شي طلاب الشعبه ...
وبالأخير ...
عبادي ثم مساعد ثم برهوم ثم متعب ثم فهد ثم فيصل ....
((كل شخص يطلع وعلى حسب التصفيق اللي يجيه ..
ياقوي ياقليل ...
تقريبا أعلى تصفيق كان للتولين وبعض الطلبه الأجانب المعروفين بالجامعه ...
لكن لما جى دور قروب فيصل ...
-(اللي ينادي أخيرا قال :~
عبيد بن ناصر ال ...............
((عبادي لما تقدم ..
قروب فيصل كلهم أنواع الإزعاج بالتشجيع ....
عبادي استلم الشهاده وهو مبتسم بسعاده ...
-(الأسم الثاني :~
مساعد بن خالد ال ............
((نفس الإزعاج والتصفيق من قروبه ....
-(فهد التفت على فيصل وهو يقول :~ أح ياخي فقعت اذني ...
-(فيصل تقدم من اذنه وصفر بقووووه نحاسه وهو يضحك ...
-(الأسم الثالث ..:~
براهيم بن نايف ال ................
((نفس القلق والتصفيق من القروب وبعض الطلبه والحظور ...
-(الأسم الرابع :~
متعب بن سعود ال ................
((نفس القلق والتصفيق من القروب وبعض الطلبه والحظور ...
-(فيصل وهو يضحك بصوت قصير :~ فهيدوه يى دورك ياك الموت ياتارك الصلاه...
-(فهد :~ فهيدوه بعينك احم احم اسكت خلني اكشخ ... ترى بنطلع بالتفلزيون للمتخرجين
لا تنسى ...
لزوم الكشخه بالتلفزيون ...
((فيصل رفع حاجب بخبث ...
-(الأسم الخامس :~
فهد بن محمد ال ....................
((فهد توه بيتقدم بس فيصل مد رجله مع الجنب بدون مايلاحظ فهد اللي بلحظه
سريعه ماحس نفسه الا وهو عالأرض متمدد والعالم تضحك عليه ...
طاح طيحه قويه على وجهه ...
فيصل بصوت عالي ضحك للدرجة انو ماقدر يتحمل يوقف على رجوله ...
جلس عالأرض وهو ميت ضحك ...
الإداره وصلت معها من قروب فيصل ..
بس بقلوبهم فرحانين انو هذي اخر سنه يشوفون فيها القروب اللي سبب انواع القلق لهم ...
-(فهد وقف ولا كأنو صار أي شي ... حك جبهته وهو مرفع حواجبه وأنواع التصريف على وجهه ...
وبداخله يغلي نار من فيصل ...
لما استلم الشهاده قروبه صار يصفق له وأنواع الإزعاج من القروب للبعض ....
فيصل وقف وتعدل ...
عدل قبعته شوي ثم تنهد لأنه اخر واحد من المتخرجين ...
-(على اخر أسم ...
واخر متخرج بهالسنه :~
فيصل بن بدر ال .................
((بهاللحظه ...
كل بنات الجامعه يصفقون بحماس ...
للدرجة انو الشباب فتحو عيونهم مرتاعين ...
أما قروب فيصل ماعاد بان تصفيقهم وتصفيرهم من ازعاج البنات وتصفيقهم ...
كان فيصل أعلى تصفيق من المتخرجين كلهم ...
الحظور الكبير صار يصفق له رغم انهم مايعرفونه بس لما لاحظو التشجيع القوي
اللي صار له تحمسو برضو مع الطالبات وبعض والطلاب ...
فيصل نزل راسه بعد ماقلب أحمر مره وحده وهو يسمع كل هذا له ...
ماتوقع بجد شعبيته بكل الجامعه كبيره ...
وهو يستلم الشهاده ...
سلم على بعض اللي يسلمونه الشهاده ...
وعيونه بالأرض حاس بحراره بداخله من التوتر ....
ماتوقع كذا بيصير له بس من بعد كل هالتصفيق طبيعي تقلب حالته كذا ...
كمل طريقه بس من الخبصه طاحت شهادته دنق بياخذها بس صدم وراه واحد من المصورين
... بقوه طاح على وجهه وبكذا خرب البرستيج اللي تو وطار بالهوا ...
((أول واحد ضحك ..
فهد ...
للدرجة انه قام يناقز ويصفق مستانس على طيحة فيصل ....
القاعه صارت تضحك عليه ....
فيصل وهو عالأرض جلس متربع وطلع لسانه بضحكه يحاول يصرف الوضع المخجل قدام هالعالم اللي تطالعه ...
بس الصدمه لما شافو بعض الطالبات الأجنبيات المتخرجات تقدمو للفيصل
بيساعدونه ...
فيصل أشر لهم يبعدون عنه وهو يقول قريب من قروبه يستهبل :~
لا داعي لا داعي خوفة قلوب المعجبات عالفاضي ... الله يهديني ....
((رغم اللي صار بس لازالت الثقه العمايء موجوده ببطلنا فيصل وهو يقولها
بكل ثقه وجديه ...
قروب فيصل مره وحده جلسو بيأس وبصوت واحد :~
لاع تكفى خلاص يرحم ؤمك ....
-(فيصل التفت على شلته وهو مرفع حواجبه بستغراب وكأنه ماقال شي ...
((بكذا لما انتهى الحفل ....
كل المتخرجين مره وحده ...
رمو قبعاتهم على فوق بفرحه وكل واحد يخطط للمستقبله المهني ...
لما طاحت القبعات على بعضها بالأرض ...
كل واحد اخذ له أي قبعه وراح مع اقاربه وأصحابه يعيشون جو الفرحه مع بعض بالجامعه ...
أما عبادي قاعد يدور من بين القبعات ...
لما التفتو عليه قروبه ...
-(فهد بستغراب :~ عبيد شسالفتك شقاعد تدور ..!!
-(عبادي :ئ على قبعتي .. انا كتبت عليها اسمي ...
-(بصوت واحد كلهم ضحكو عليه ...
-(متعب :ئ ههههههههه طيب انت وويهك جان مارميتها ويانا ...
تلاقي واحد اخذها .. بعدين ترى القبعات كلها واحد ..
خذ لك أي وحد وتعال بسرعه ...
((عبادي ماوده بس مايدري وش يسوي ..
اخذ له أي قبعه ولحقهم ...
-(فيصل :~ اقول شباب انا ابي شي بارد ...
-(برهوم :~ ايسكريم أكيييييد أحلى شي على هالحر ياشيخ ...
((لما اتجهو بيطلبون ايسكريم ...
وقف فيصل ثم قال بسرعه :~ شباب خلاص خلاص هونت ارجعو ...
-(فهد :~ ليش ...!!
-(متعب لما شاف أميره واقفه تطلب ايسكريم قام يضحك :~
ههههههه لأن الحبايب يعني موجودين ..!!
-(كلهم التفتو على اميره وبصوت واحد يطالعونها :~
ياهوووووووووووووووهه ...
-(فيصل بقهررررر :~ لعنه انت وياه ... خلاص عاد بلا استخفاف دم ...
-(متعب :~ والله وصاير جاد بموضوع أميره ...
-(مساعد :~ فيصل وقع في شباك الحب خلاص شتبون انتو ... ههههههه
-(فيصل :~ اقول لا يكثر انت وياه امشو امشو نروح نشتري عصير بارد او أي ثاني ..
-(فهد :~ فصول ترى ماراح تشوفها مره ثانيه ..
استغل فرصتك الحين ...
((لفو كلهم بيطلبون ايسكريم ...
وتركو فيصل واقف من بعيد يطالعهم مايدري يروح ولا لا ...
-(أميره التفتت على قروب فيصل وبسرعه نزلت راسها مختبصصصصه ...
-(نجود لما شافتهم قالت بصوت قصير للأميره :~ مو جنهم ربع فيصل ..!!
-(أميره :~ اشش قصري صوتج ماله داعي يسمعونج ويحسبون انفسهم واو شي ...
طنشيهم ماعليج منهم ...
-(برهوم وهو يطالع نجود ببتسامه ينتظرها تعبره بس مطنشششته ...
أما فهد يطالع برهوم :~ برهوم انت وويهك شتطالع بأميره ..!!
-(برهوم بقهر :~ منو قال اني اطالع اميره .. قاعد اطالع برفيجتها ..
-(فهد وهو يضحو :ئ ادري .. وكشفت نفسك بنفسك ... ههههه صج غبي ...
-(متعب :ئ يؤ يؤ لا يكون وقعت في حبها ...
-(برهوم التفت عليهم بقهر :ئ يازينكم ساكتين .. صج ماألوم فيصل يوم يعصب
عليكم انتم وحركاتكم ...
-(أميره تقول للفلبيني اللي يبيع :~ بليز تو ايسكريم تشوكلت ...
((بهاللحظه ...
دخل فيصل عندهم وهو قريب من اميره ونجود ...
علباله ماأنتبه للأميره وهو يقول للفلبيني :~
انت هيه ... بسرعه عطني علبه كبيره فيها الوان قوس قوزح ...
((قروبه والفلبيني وأميره ونجود التفتو عليه بستغراب ...
وش قوس قوزح هذا ...!!
-(الفلبيني :~ ايش قوس قوزح ...!!
-(فيصل ولازال مسوي حاله يتكلم بجديه وثقه :~ قوس قوزح ماتعرف شنو قوس قوزح انت
وويهك ..!!
يعني حط لي من الايس كريم كل الوان قوس قوزح ..
احمر وأصفر ونقط الخ .. يالله بسرعه ...
((قروب فيصل كتمو ضحكتهم أما نجود لفت وهي تضحك عليه ...
لكن أميره ماضحكت .. لفت عنه وهي تطالع الوان الايس كريم ...
-(الفلبيني مافهم زين بس اللي عرفه انو راح يحط له كل شي بسطل كبير ...
لما حط له كذا لون ...
وصل للون التشكوليت ....
الفلبيني حط التشكوليت ...
وبهاللحظه فيصل قال بثقه مصطنعه :~
ياغبي ... قد شفت قوس قوزح فيه لون بني ...
((بهاللحظه ...
سمعو ضحكه عاليه طالعه من قلب ...
التفتو ولقوها أميره ميته ضحك على اخر جمله للفيصل ...
-(بهاللحظه فيصل التفت على أميره وهو يقول بضحك وحماس :~
yes …….. Yeeeeessss ….
أميره تضحك .... مابغيييييتي ...
-(قروب فيصل كلهم أنواع الإزعاج بالضحك ...
-(متعب :~ ياهوووووووه ...
-(فهد :~ ههههه لاع ماأقدر انا ....
((فيصل وهو مبتسم ويطالع بأميره ...
أميره حست انها خربت على نفسها لما ضحكت ...
بكذا التفتت وطلعت بدون أي كلمه ....
قروب فيصل كلهم بصوت واحد :~ الحقها انت وويهك شتنطر ...
((فيصل تنحنح شوي وهو يقول بستهبال :~ برايكم مايخرب برستيجي وانا الحقها ...!!
-(فهد وهو ميت ضحك :~ لا ماأتوقع ... من بعد الطيحه بالحفل وماأظن فيه برستيج
-(فيصل :~ تتريق انت وويهك ....
((قالها بستهبال ثم طلع يدور على أميره ...
لما التفت على اخر الممر ...
بسرعه وهو يركض بيلحق على اميره لا تختفي من قدامه ...
-(بصوت عالي يناديها :~ أميره ..
أميره أميره ...
((أميره التفتت بهاللحظه عليه وهي موب عارفه مين يناديها ...
بس لما شافته فيصل ...
نزلت راسها بتروح ...
لكن فيصل ماعطاها مجال لأنه وقف قدامها وهو يقول بتعب :~
أميره ممكن دقيقه من وقتك شوي ...!!
-(أميره وهي منزله راسها :~ ؤكي ...
-(فيصل ارتاح من كلمتها لانها سهلت عليه الوضع :~ ا
شرايج ندخل ونتحجى على راحتنا ...
-(أميره التفتت تدور على اخوها القلق بس حمدت ربها انها ماشافته ...
:~ ؤكي بسرعه ...
((لما دخلو بمكان هادي بس فيه ناس غيرهم ...
-(فيصل بتوتر :~ ا .... اتوقع اللي صار اليوم وظح لج كل شي ...
-(أميره نزلت راسها :~..............
-(فيصل :~ ايوا ... ممكن تردين لي الحين ...
شوفي يمكن انا ماعندي اسلوب ...
والدفاشه اسلوب من اساليبي ... بس ياليت تقولين لي الجواب الحين وتريحيني ..
-(أميره :~......................
-(فيصل يحاول يطل بوجهها وهي تطالع بالأرض ... رفع حواجبه وهو يقول :~
يعني ..!!! ...
-(أميره بلعت ريقها :~ ليش كل هذا عاد ...
-(فيصل عقد حواجبه :~ مافهمت ..!! وظحي اكثر ...!!
-(أميره :~ اقصد قدام الحظور كلهم .... مافكرت بموقفي كيف احرجتني ...
-(فيصل صك على اسنانه :~ أح لا يكون ضايقتج ..!!!
-(أميره رفعت راسها :~ لأني عارفه انك تتسلى ...
-(فيصل :~ من صجج انتي ...!! ...
لو بتسلى جان ساويت كل شي بيني وبينج ..
موب جدام العالم ..!!
شدعوا أميره ... شهتفكير عاد .... مره ماخذه فكره شينه عني ..
-انت اللي طبعت فكره مو حلوه عنك عندي ....
-(فيصل ببتسامه :~ طيب ممكن تسمحين لي اغير هالنظره اللي تنظرين لي فيها ..!
وأطلب ايدج من اهلج اليوم ...!!
((أميره بغت تشهق من الصدمه ...
التفتت عليه مستغربه :~ شنو قلت ..!!
-(فيصل ابتسم اكثر :~ شفيج موب مصدقتني بعد ..!!
-(أميره :~ من صجك ..!!
-لا من عمي ... أي من صجي ...
أميره أنا صج صج صج ندمان قد النجوم اني ضيعت كل هالسنين بدون
ماأحبج ....
وندمان برضو اني جرحتج وايد ....
اعتذرت لج ثلاث اعتذارات جدام الكل ....
على نفس طلبج ...
ولا بالنسبه لي .... لو اعتذر مليون مره ماراح اقدر امسح الأغلاط اللي ساويتها فيج ...
بليز سامحيني ...
وخلينا نبدى صفحه يديده ..!!
-(أميره ابتسم وهي تطالعه بس ماقالت شي ...)
-(فيصل لما شاف ابتسامتها ابتسم اكثر وهو يقول :~ شنو افهم من هالإبتسامه ..!!
-(أميره تنهدت بسعاده وهي تقول :~ افهم اللي تبي تفهمه ...!!
-(فيصل :~ يعني افهم انج موافقه على كل الحجي ومسامحتني ..!!
-(أميره :~ بس اسمح لي اعاقبك ... لأنك عذبتني ثلاث سنين ....
-(فيصل غمض عيونه وتقدم منها وهو يقول :~ يالله .. عطيني كف ...
ساوي فيني اللي تبين ...
انا جدامج ...
-(أميره نزلت راسها مسسسسستحيه من حركته ...
رغم جرائتها الكبيره ..
بس تبخرت مره وحده وهي مع فيصل وبينهم كل هالحب المتبادل وأخيرا ...
مدت يدها بدون ماتحس وقبصت خده بقووووووووووووووووه ...
-(فيصل فتح عيونه وفمه وهو يقول بألم :~ اه اه يالعربجيه موب جذي ...
اح فجي خدي قطعتيه ...
((أميره زادت عليها بحققققققققد من جد من جد تبي تطلع كل اللي بقلبها ..
بس ماكتفت بيد وحده ..
مدت اليد الثانيه وبقوووووووه قبصت الخد الثاني ....
-(فيصل :~ اح ترى ببطل احبج ... اه ...
-(أميره زادت بقووه وهي تضحك بخبث واستمتاع بألمه :~ احسن احسن .. اذا فيك خير
قول انك ماتحبني ...
-(فيصل :~ ىىىىه طيب هديني يرحم ؤمج ماينمزح وياج ....
-(زادت بقوه وهي تضحك ...
-(فيصل :~ أه أه أه شكل وتين ارحم منج ... برد احبها وانساج ...
((علطول فكت خدوده وهي تقول :~ لا لا لا خلاص الا وتين لا تييب لي طاريها ..
صارت كابوس لي يعلها تعرس وتفجني ...
-(فيصل يستهبل وهو يفرك خدوده :~
لا خلاص انتي صعيديه .... بعكس وتين كل الأنوثه فيها موب انتي ..
بسم الله علي .. اذا هذا اول يوم عيل بعدين شبتساوين ..
-(أميره :~ أي يصير خير بعدين ..انت أول شي تقدم لي بعيدن يحلها الف حلال ..
-(فيصل :~ يلعن بليسج ماتستحين تقولين هالحجي ...
والله اني شاك من زمان انج ولد موب بنت ...
-(أميره التفتت عليه :~ اعتذر يالله اعتذر بسرعه اعتذر بسررررعه ..
-طيب طيب لا تدفين ... أي على حلق شعري اعتذر ..
صج انتي ولد .... هذا وانتي (وهو يقولها بثقه ويعدل ياقته :~
تحبيني ماتستحين وتقولين تقدم لي .... عيل مع الباقي شبتساوين ..
-(أميره تطالعه بنص عين وهي تقول بصوت قصير :~ ياليييل لا يكون انت للحين على
أسلوب الثقه الزايده ...
بعدين اسمع ... أول شي شعرك تقصه .... ماعندي عيال يطولون شعورهم ...
وثاني شي لا عاد اسمعك تلعن ... استغفر الله ياربي ...
-(فيصل حط رجل على رجل :~ لا عمتي احلفي بس ...
أي اوامر ثانيه ...!!
-(أميره :~ أي وبعد ابيك ماتشوف غيري ..
يعني حركات البنات انساها ...
-(فيصل ماأعجبه اخر شي حتى انه سكت ...
-(أميره :~ ايوه ايوه لا يكون للحين على حراكات المغازل .. قول عشان اهون ..
-(فيصل :~ لا لا لا من قال ... انتي اصلا مغنيتني عن العالم كلهم بأنوثتك ونعومتك ..
-تتريق انت وويهك ...
-(فيصل وهو يدخل اصابعه بشعره :~ بعدين انتي شفيج على شعري ..
اكيد غايره مني عشان كذا تبيني اقصه ...
-(أميره رفعت حاجب :~ الله يعيني على هالثقه ..
أي شي ثاني .. حركات الثقه مالك ابيك تبعدها عني ...
يعني مو كل شوي تقعد تقول .. يؤ هاي البنت تحبني ..
أي اكيد هاي تطالعني ..
يؤ يؤ لا هاي اكيد تبجي لأني ماعطيتها ويه ...
لاع اما عاد هاي شي ثاني فرحانه لأني عطيتها نظره وحده بس ...
ترى اعرفك انت وهالثقه اللي مدري شلون يايه ...!!
-(فيصل وهو يخلل اصابعه بشعره بغرور :~ مايحق لي ...!!
بعيدن ترى شعري امس مقصره ومدرجه ... ماملا عينج ..!!
-(أميره سحبت الطوق اللي بشعره وهي تقول :~ وعن حركات البنات ...
ماأحب الخكرنه ...
انشالله قبل لا تتقدم لي قص شعرك ....
ولا عاد اسمعك تلعن مره ثانيه ...
-(فيصل :~ انتي الظاهر تبين تنحشيني منج ...
-(أميره مشت قدامه وهي تقول بستهبال :~ شباب ماييون الا بالعين الحمرا ...
-(فيصل وهو مبتسم ويطالعها .. سكت ولا قال شي ..
مستانس عالأخر على هبالها .. مايتوقع راح يلاقي بنت مرحه مثلها ...
"""""""""""""""""""""""
((من جهه ثانيه ...
تولين واقفه بجمب ليان لحالهم ...
جوجو بالصدفه طاحت عينها بعين تولين ...
تولين حست بقلبها يدق وهي تطالع جوجو ...
بس مثل ماتوقعت ...
جوجو ماعبرتها أي اهتمام ولفت وبداخلها حقد للتولين ..
بتردد كبييييير ..
تولين اتجهت للجوجو وهي تقول :~
جواهر ...
-(تمشي وهي مطنشتها ...
-(تولين وقفت قدام جوجو وهي ودها تبكي من حالتهم الصعبه ...
تولين حطت يدها على كتف جوجو وهي تقول بضيقه :~ جواهر عفيه اسمعيني بس شوي ..
-(جوجو بعدت يد تولين ثم كملت طريقها ...
تولين تنهدت بضيييقه ...
لما شافت طلال من بعيد واقف بين الحظور والدكاتره ...
ردت تطالع جوجو مره ثانيه ...
وكل ثانيه تنقل نظرها بين جوجو وطلال ....
بهاللحظه ... بسرعه قالت بصوت عالي :~
جوجو ...
((بسرعه راحت لها ثم قالت وهي قدام جوجو :
جوجو بليز اسمعيني ...
وسامحيني على كل اللي صار ...
ادري اني غلطانه ...
غلطانه بحبي للطلال ...
بس وربي كان غصب علي ...
وبرضو غلطي الأكبر لما وافقت عالخطوبه ...
بس ياجوجو ...
أنا كذا مره فضلت الصداقه على الحب ...
رغم اني ماشفت منج أي اعتبار لي ...
وبعدين رديت للحب ...
أما اليوم وبكل ثقه راح اقول ...
((تنهدت وهي تستجمع القوه :~
أليوم أنا اختار الصداقه على الحب ...
أنا وطلال ماراح نتملك على بعض والخطوبه راح نفسخها ...
حتى لو ماسامحتيني ...
المهم عالأقل اقدر اعيش مرتاحه لو يوم بدون ماأفكر فيج بتأنيب ضمير ...
جوجو ... انا صج اشتقت لج وايد ...
((جوجو رفعت عيونها بصدمه من كلام تولين ...
يعني خلاص ..
هي ودكتور طلال بيفترقون ..!!!
بينفصلون ...!!!
((مايد كان واقف وراهم بالصدفه ...
منزل راسه وهو يسمع الكلام بدون قصد ...
التفت على تولين اللي شوي وتبكي وكأنها تتحمل بقوووووه ...
-(تولين مسكت يد جوجو وهي تقول :~ جوجو أنا اسفه ...
سامحيني ...
بليز ريحيني قبل لا أرجع للسعوديه ... بليز ...
-(جواهر نغزها قلبها لما سمعت طاري رجعة تولين
للسعوديه .. حست انها راح تفقدها رغم انهم مايكلمون بعض ..
بس تبقى العشره بالقلب مانستها ...
-(جواهر نزلت راسها ثم قالت :~
الله يوفقك بحياتك ...
((جواهر راحت رغم انها تبي تضم تولين بس بنفس الوقت تحس
بحاجز بينهم وهو طلال ...
((بهاللحظه تولين حست براحه كبيره ...
ابتسمت من قلب وهي تحس براحه عالأقل انو جواهر دعتها لها بالتوفيق يعني
كل شي تمام ...
تنهدت بعد وقوف طويل وهي تفكر بضييييييييييقه وحزن كبير كيف بتترك طلال
حبيب قلبها ...
رفعت راسها تدور على طلال ...
لما شافته من بعيد واقف بين الدكاتره يسولف ..
اتجهت له وهي تستجمع كل ثقتها بنفسها ...
تنهدت بخوووووووف وتوتر ..
-(تولين من وراه :~ دكتور طلال ....
-(طلال التفت عليها ولما شاف انو تولين ابتسم بحب وهو يقول :~
أهلن ... مبروك ألف ألف مبروك التخرج ... وعقبال ماأقلو لج مبروك لنا مع بعض ...
-(تولين بلعت ريقها ماتدري كيف بتقول اللي بداخلها ...
هي اختارت الصداقه عالحب ...
خلاص لازم تنفذ كل شي بشجاعه ...
:~ دكتور طلال ممكن تسمعني زين وتفهمني عدل ...
وماتصعب الوضع علي أكثر ماهو صعب علي ...
((من بعيد مايد متسند عالجدار وهو رافع رجله ويطالع في طلال وتولين
بين الناس اللي رايحي وجايين بالقاعه والزحمه ...
وبيده علبة مويه يشربها ...
وهو يطالعهم بهدوووووووء كعادته المعتاده ...
((نرجع للطلال اللي حس بتوتر كبير من كلام تولين اللي مايطمن ابدا ...
برتباك :~ ايوا قولي شعندج ...!!!
-(تولين تنهدت بتوترررر وأنفاسها ترتجف من الإرتباك ..
ماتدري شلون بيهون عليها تقول كذا ...
صعب عليها والله ...
اللي يحب من قلب صعب يختار بينه وبين شي ثاني ...
صعب ...
-(تولين نزلت راسها :~ لازم ننف .... نن .... ففف ...
-(طلال بخوف :~ تولين تحجي خوفتيني ...
-(تولين تنهدت ويدينها ترتجففف وهي تفركهم ببعض وتطالعهم :~ ا ...
مثل ماقلت لك .. لازم ننفصل ...
ماأقدر أعيش براحة بال وأنا مفضله الحب على الصداقه ...
ماأقدر وربي ..
-(طلال مصدوووووم ...
بخوف يفقد تولين بسرعه قال :~ تولين شهالكلام .. بليز مابي اسمعه ..
هذا موب وقته عفيه ...
-(تولين بإصرار :~ الا وقته ونص ..
((رفعت راسها بحزن :~ طلال انا اسفه ... ماقدرت ماأحبك من اول ماشافتك عيني ...
ماقدرت وربي وماألوم جواهر يوم تحبك من هي صغيره ...
انا اخذت اللي تحبه صاحباتي .. ثم اخذته وهو كان زوجها ...
والله ماأقدر ضميري يعذبني ...
شلون برتاح لما نتزوج ..
جواهر مصيطره على تفكيري وربي موب قادره ...
-(طلال شلون أوصف لكم حالته ....
$$ حطو نفسكم بمكانه مع من يحبه قلبكم وهو يقول لكم نفترق ...
الشعور اللي تحسونه يمكن طلال أعظم منه ...$$
موب سهله عليه يفقد صاحبه وهو صغير ويفقد خطيبته وحبيبته وهو رجال $$
الله يكون بعونك ياطلال ..$$
-(تولين :~ أحسن شي نفترق وانت الله يوفقك بحياتك ...
برد للسعوديه مع عمي ...
وانتي بتبقى ذكرى بقلبي للأبد ...
حبك بقلبي كبير ...
بس ماأقدر أكمل الغلطه ونتزوج ...
صاحبتي بتبقى صوره جدامي بحياتي كلها وياك ...
أحسن حل نفترق ...
أو بالأصح ننفصل ...
بس ابيك تعرف شي واحد وتتذكره ...
اني حبيتك من كل قلبي ...
اذكرني بالخير دكتور ...
الله يوفقك ...
((لفت بتروح بس طلال مسكها مع يدها وهو يقول :~ تولين ...
لا تسوين جذي فيني ...
تولين أنا أحبج ... موب حارم تسوين جذي في واحد حبج ...
موب حرام عليج تعلقين قلبي فيج وبعد جذي تقولين الصداقه على الحب ...
لا ياتولين لا تسوين جذي فيني ..
تولين حسي فيني بليز ..
انا لي قلب ومشاعر لا تسوين جذي فيني ..
تولين بليز بليز فكري عدل ..
جواهر مصيرها ترضى ..
جواهر مصيرها ترضى ..
بس لا تحرميني منج ياتولين ..
صج احبج بجنون .. تكفين لا تصدميني بهالحياه مره ثانيه ..
كفايه فقدت رفيجي ومات وهو ماسامحني ..
كفايه اني اعيش عذاب موتت رفيجي وهو غضبان علي ..
بليز عوضيني عن كل هالعذاب اللي عشته ولا تزيدين عذابي عذاب أكبر وأكبر ..
تولين لا تصيرين قاسيه ..
تولين انا طلال .. خطيبج وقريب زوجج ..
تعليق