يا عيونه بس يكفيني عذاب..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ليدي ليدي
    عـضـو
    • Feb 2009
    • 35
    • هذاحظي
      انت والدنيا دوم ضدي
      ماني مخطي
      كل مافي الموضوع
      احبك
      وانت جارح ودي

    #41
    ..((الجزء التاسع


    بالعزيمه ببيت أبو عبدالكريم...
    تمت تناظر شذى في سلمى..بدون ماتحس سلمى فيها..كان قلب شذى يعورها..يالله من جد ما ألوم تركي لو حبها...كانت سلمى ايه من ايات الجمال...تمت تناظر بعيونها اللي تشبه رسمة عيون تركي بالضبط..بس تركي على رجوليه...أي ظروف سيخبأها لي القدر...خاصه نظرات فاطمه لها تدل على كل مكروه....
    وين وصلتي يا حلوة؟؟؟...
    إنتبهت شذى على صوت نوف وهي تأشر لها...
    شذى تحاول الإبتسامه:أبد مارحت مكاني أنا...
    نوف:وين مكانك؟؟لو شفتي عمرك قبل شوي...لا يكون تفكرين بخالي تركي؟؟..
    شذى تضحك ببرود:هههههه يا حلوك يا نوف..بس حبيت أقولك خطأ توقعك..
    في هاللحظه جات بشاير وقعدت معهم...
    بشاير:هاه وش عندكم؟؟؟...
    نوف:أبد ما عندنا شي...بس بغيت أسألك وين زوجة عبدالكريم ماجات معهم؟؟؟..
    بشاير باستغراب:تصدقون إنها ماجات بنت اللذين...وقاعده هناك مع ولدها لأن عنده دراسه...ورجع عبدالكريم مع أخته بالمره يسلم على أهله و أخوياه اللي هنا..وبيرجع بعد ثلاث أيام...
    شذى:بس توهم واصلين أمس...ما بيمديه يريح مع أهله...
    نوف:لا شذى عادي..هو من عرفت عمري ما يقعد بالرياض أسبوع..حتى بالأعياد بالكثير أسبوع ويرجع...
    بشاير:هاه..أشوف تطورات يا نويف..ما قمتي تقولين لشذى خالتي...لا يكون القرار شمل الجميع قمتي تحذفين الألقاب؟؟؟...
    شذى ضحكت:هههههههه لا أنا قلت لها لا تناديني خالتي أحسن شذى حاف كذا...عشان بالمره نطيح الميانه مع بعض ونصير صديقات..
    نوف تناظر بشاير بحنق...
    بشاير:أقول نوف شكل العدوى انتقلت لك من أمك اشوف نفس النظرات؟؟..
    شذى بدون تفكير:لا حرام عليك نوف تهون عند فاطمه...
    سكتت شذى وحست بكبر كلامها لمن قطته بخاطرها(ياربي انا وش قلت؟)
    أما نوف سكتت وماعلقت حست بالغصه إنه امها تكون صورتها سلبيه كذا أما بشاير ما قالت شي بس حست بكبر كلام شذى..
    شذى تحاول تبرر وقفها لنوف:سوري نوف حبيبتي والله ماقصدي شي..
    نوف بالموت طلع صوتها:لا عادي...
    شذى:لا نوف شكلك زعلتي من كلامي..ترى والله طلع من دون شعور..
    نوف بغصه تحاول تنهي الموقف:لا شذى والله عادي..
    سكتت شذى وقعدت تتأمل ملامح نوف..باين إنها زعلانه..يالله وشلون أنا قلت لهالأنسانه البريئه هذا الكلام؟؟...وهي عكس امها بكل شي..
    بشاير وهي تكلم شذى:وينك ادق امس عليك وماتردين؟؟؟..
    شذى تناظر بشاير:أمس كنت مشغوله و...
    قطع كلامها لمن شافت نوف قامت....
    شذى:نوف....نوف....
    ما ردت عليها نوف....
    شذى تكلم بشاير:أقول بشاير..شكل نوف زعلت مني صح؟؟؟...
    بشاير تناظر نوف وهي طالعه:إيه صح زعلانه...بس لا تخافين بترضى من نفسها...
    شذى:بس أنا غلطت وسبيت أمها...
    بشاير:لا تخافين...نوف تعرف امها وحركاتها...فلا تاخذين بال لها..
    شذى برجاء:من جد ما أبي نوف تزعل علي...
    بشاير: المهم شذى..لا يفوتك الثنائي المدهش وهم يحاولون يسوون أكشن بحركاتهم...
    .
    .
    بالطرف الثاني بالمجلس كانت قاعده عايشه مع فاطمه..
    عايشه:فاطمه...وش في بنتك قامت شكلها زعلانه؟؟؟...
    فاطمه بغير اهتمام:وش يدريني عنها...بس مشالله سلمى وش فيها احسها سمنت عن أول...
    عايشه:هذا لأنك ماشفتيها من ثلاث سنين...
    فاطمه:تعرفين..لمن تجي نكون مسافرين...وبعدين هي ماجات إلا مره...
    عايشه مفتخره باختها:مشالله هي كانت تاخذ دراسه صيفي والدكتوراة ماخذه أول كل وقتها..شوفي ألحين مشالله نادر تاخذ وحده بعمرها الدكتوراة..وهي باقي صغيره...
    فاطمه بإعجاب:مشالله تبارك الرحمن...تعلميني ببنت عمي؟؟...
    عايشه:وأخيرا يا فاطمه بتستقر أختي هنا....يالله متى يفتحها الله على عبدالكريم ويجي هنا ويترك شغله هناك...
    فاطمه من غير ماتهتم في عبدالكريم:تدرين يا عايشه..والله خساره إن تركي تروح عليه سلمى...
    عايشه:خلاص يا فاطمه...انسي هالسالفه..لأن سلمى بس يجي طاري تركي...تصك الموضوع على طول وتقول ماتبيه...
    فاطمه:أنا مو قاهرني إلا شذى ما أدري وش تبي...يا ناس أنا حاس إنها كابوس وبصحى منه...
    عايشه:أقول يا فاطمه يا قواة وجه مرة أخوك..بعد اللي عرفته عن سلمى جات توقعتها مارح تجي...
    فاطمه وهي تناظر شذى وبعدها لفت على عايشه:لا...بالعكس انا توقعت تجي مليون بالميه...أكيد تبي تشوف سلمى...
    عايشه بغرور:مشالله سلمى كامله والكامل وجهه...وأكيد هي غيرانه ...خل تدق على الخشب...
    .
    .
    سارا اللي كانت قاعده مع سلمى خويتها بالدراسه إلى المرحله الجامعيه..
    سارا:هاه وش أخبارك يا حلوة؟؟؟..
    سلمى:الحمدلله....وش أخبارك أنتي؟؟؟...
    سارا:طيبه...وبالمره مبرووووووووووك يا دكتورة...بالدكتوراة..
    سلمى بابتسامه فاتنه:الله يبارك فيك..
    سارا:بس تبين الجد ماتوقعت مشالله تجيبينها بهالسرعه؟؟؟..
    سلمى تتصنع الخوف:يمه منك...قولي مشالله...
    سارا تضحك:هههههههه قلنا مشالله...
    سلمى:هههههههههه لا بس تعرفين..انا كنت بتحدي لأني حطيت ببالي فترة محدده إني اخذ الشهاده فيها...وصرت في سباق مع الزمن..أدرس الليل مع النهار...وأوصل الصيف بالسنه الدراسيه ...و الحمدلله قدرت أنجح وكسبت التحدي.....
    سارا:أموت على التحدي أنا...والله يوفقك إنشالله..
    سلمى تناظر انجود اللي جات من عند أبوها بالمجلس وقعدت جنب أمها..
    سلمى:مشالله هذي بنتك يا سارا؟؟..
    سارا:إيه هذي انجود..أحلى بنات العالم...
    سلمى تمزح:أحلى بنات العالم...القرد بعين أمه غزال...
    سارا وهي تضم بنتها:قرد بعينك..بنتي قمر..وأحلى من القمر بعد..
    سلمى:ههههههه إذا بنتك أحلى من القمر...عز الله إن القمر شين...
    سارا:الله عليك يا سلمى قولي إنك غيرانه من بنتي؟؟؟...
    ضحكت سلمى...وأخذت انجود وسلمت عليه وكانت انجود تناظر في سلمى باستغراب...
    سلمى تكلم سارا:وش فيها بنتك..تناظرني باستغراب؟؟...
    سارا:يمكن مو متعوده عليك...
    سلمى:تعرفين غيبة خمس سنين مو بسيطه أبد...
    سارا:إيه أتذكر أول ماسافرتي..كنت توني جايبه انجود...
    سلمى وهي تناظر بشذى:هذيك زوجة تركي؟؟؟...
    سارا بابتسامه:إيه هذي هي...
    سلمى وهي تناظر شذى وهي تسولف مع بشاير:باقي صغيره؟؟.. بعمر بشاير شكلها صح؟؟؟..
    سارا تناظر شذى:لا هي أكبر من بشاير بسنه أو سنتين تقريباً..
    تلاقت عيون شذى بعيون سارا...ابتسمت سارا لها وبادلتها شذى الإبتسامه...
    .
    .
    بشاير:إذا إنتي خايفه تعالي نامي عندنا...
    شذى تفكر:صعبه يا بشاير...
    بشاير:ليه صعبه؟؟؟...يعني بتنامين لحالك؟؟؟...
    شذى:تركي يقول لي..بلا دلع معي بالبيت الشغالات بس من جد والله أخاف بحالي...الأخ يبي يرابط بالشغل وينام برى البيت وانا انام بحالي...ويقول عادي ليه تخافين الرياض مليانه...
    بشاير:والله شرير هالتركي...ماعليك منه بس يروح الدوام تعالي بالسواق عندنا وقبل لايرجع البيت اليوم الثاني ردي البيت قبله...
    شذى تتطنز:تصدقين والله فكره؟؟؟...
    بشاير:تتطنزين طال عمرك؟؟؟...
    شذى:انا ادري عنك...مسويه فيها عبقور أم الحلول..
    بشاير:أجل كيفك...نامي بحالك وموتي خوف...
    شذى:اموت خوف هاه؟؟...اقول الشرهه على اللي يشكي لك مع هالخشه...
    بشاير:على العموم..انا مارح أضرر..الضرر كله بيلحقك...
    شذى تكلم بشاير:خلينا من هالسالفه...مشالله حلوة بنت عمك سلمى..
    بشاير بغرور:بس انا احلى...
    شذى:الحين من سأل عنك؟؟؟...
    بشاير:محد...بس حبيت أذكرك إني أحلى...
    شذى:المهم...سلمى هذي وش تدرس؟؟؟...
    بشاير:كيمياء...صايره سلمى دكتورة...
    شذى بخاطرها(مشالله جمال وعلم بعد دكتوراة):طيب هي مخطوبه من قبل؟؟؟...
    بشاير تخزها:انا أعرف ليش تسألين مس شذى؟؟؟..عن سلمى...
    شذى ارتبكت:ليه؟؟؟...انا أسأل عادي...
    بشاير:على هامان يا فرعون...
    شذى:فرعون بعينك...أنا اسأل عادي عن بنت عم رجلي...
    بشاير:عادي ولا ملون هههههههههه....
    شذى:كع كع كع...بايخه...
    بشاير:انا البايخه..ولا إنتي...المهم تراني عرفت عن السالفه اللي صارت ببيتنا يوم أبوي بالمستشفى مع فاطمه وعايشه...
    شذى انصدمت:أي سالفه؟؟..
    بشاير:لا تمثلين علي...المهم إني عرفت السالفه...
    شذى اللي اعترفت:من وين عرفتي؟؟؟...
    بشاير:من مصادري الخاصه..
    شذى:بشورة يله قولي لي من وين عرفتي وخل عنك حركات المسلسلات...
    بشاير:بشورة هاه...طيب باقولك يا شيخه لأني إذا ما قلت لك راح تلصقين فيني لصقه مهوب طيبيعيه...
    شذى بضيق:ياربيييه بشاير
    بالعزيمه ببيت أبو عبدالكريم...
    تمت تناظر شذى في سلمى..بدون ماتحس سلمى فيها..كان قلب شذى يعورها..يالله من جد ما ألوم تركي لو حبها...كانت سلمى ايه من ايات الجمال...تمت تناظر بعيونها اللي تشبه رسمة عيون تركي بالضبط..بس تركي على رجوليه...أي ظروف سيخبأها لي القدر...خاصه نظرات فاطمه لها تدل على كل مكروه....
    وين وصلتي يا حلوة؟؟؟...
    إنتبهت شذى على صوت نوف وهي تأشر لها...
    شذى تحاول الإبتسامه:أبد مارحت مكاني أنا...
    نوف:وين مكانك؟؟لو شفتي عمرك قبل شوي...لا يكون تفكرين بخالي تركي؟؟..
    شذى تضحك ببرود:هههههه يا حلوك يا نوف..بس حبيت أقولك خطأ توقعك..
    في هاللحظه جات بشاير وقعدت معهم...
    بشاير:هاه وش عندكم؟؟؟...
    نوف:أبد ما عندنا شي...بس بغيت أسألك وين زوجة عبدالكريم ماجات معهم؟؟؟..
    بشاير باستغراب:تصدقون إنها ماجات بنت اللذين...وقاعده هناك مع ولدها لأن عنده دراسه...ورجع عبدالكريم مع أخته بالمره يسلم على أهله و أخوياه اللي هنا..وبيرجع بعد ثلاث أيام...
    شذى:بس توهم واصلين أمس...ما بيمديه يريح مع أهله...
    نوف:لا شذى عادي..هو من عرفت عمري ما يقعد بالرياض أسبوع..حتى بالأعياد بالكثير أسبوع ويرجع...
    بشاير:هاه..أشوف تطورات يا نويف..ما قمتي تقولين لشذى خالتي...لا يكون القرار شمل الجميع قمتي تحذفين الألقاب؟؟؟...
    شذى ضحكت:هههههههه لا أنا قلت لها لا تناديني خالتي أحسن شذى حاف كذا...عشان بالمره نطيح الميانه مع بعض ونصير صديقات..
    نوف تناظر بشاير بحنق...
    بشاير:أقول نوف شكل العدوى انتقلت لك من أمك اشوف نفس النظرات؟؟..
    شذى بدون تفكير:لا حرام عليك نوف تهون عند فاطمه...
    سكتت شذى وحست بكبر كلامها لمن قطته بخاطرها(ياربي انا وش قلت؟)
    أما نوف سكتت وماعلقت حست بالغصه إنه امها تكون صورتها سلبيه كذا أما بشاير ما قالت شي بس حست بكبر كلام شذى..
    شذى تحاول تبرر وقفها لنوف:سوري نوف حبيبتي والله ماقصدي شي..
    نوف بالموت طلع صوتها:لا عادي...
    شذى:لا نوف شكلك زعلتي من كلامي..ترى والله طلع من دون شعور..
    نوف بغصه تحاول تنهي الموقف:لا شذى والله عادي..
    سكتت شذى وقعدت تتأمل ملامح نوف..باين إنها زعلانه..يالله وشلون أنا قلت لهالأنسانه البريئه هذا الكلام؟؟...وهي عكس امها بكل شي..
    بشاير وهي تكلم شذى:وينك ادق امس عليك وماتردين؟؟؟..
    شذى تناظر بشاير:أمس كنت مشغوله و...
    قطع كلامها لمن شافت نوف قامت....
    شذى:نوف....نوف....
    ما ردت عليها نوف....
    شذى تكلم بشاير:أقول بشاير..شكل نوف زعلت مني صح؟؟؟...
    بشاير تناظر نوف وهي طالعه:إيه صح زعلانه...بس لا تخافين بترضى من نفسها...
    شذى:بس أنا غلطت وسبيت أمها...
    بشاير:لا تخافين...نوف تعرف امها وحركاتها...فلا تاخذين بال لها..
    شذى برجاء:من جد ما أبي نوف تزعل علي...

    بشاير: المهم شذى..لا يفوتك الثنائي المدهش وهم يحاولون يسوون أكشن بحركاتهم...
    .
    .
    بالطرف الثاني بالمجلس كانت قاعده عايشه مع فاطمه..
    عايشه:فاطمه...وش في بنتك قامت شكلها زعلانه؟؟؟...
    فاطمه بغير اهتمام:وش يدريني عنها...بس مشالله سلمى وش فيها احسها سمنت عن أول...
    عايشه:هذا لأنك ماشفتيها من ثلاث سنين...
    فاطمه:تعرفين..لمن تجي نكون مسافرين...وبعدين هي ماجات إلا مره...
    عايشه مفتخره باختها:مشالله هي كانت تاخذ دراسه صيفي والدكتوراة ماخذه أول كل وقتها..شوفي ألحين مشالله نادر تاخذ وحده بعمرها الدكتوراة..وهي باقي صغيره...
    فاطمه بإعجاب:مشالله تبارك الرحمن...تعلميني ببنت عمي؟؟...
    عايشه:وأخيرا يا فاطمه بتستقر أختي هنا....يالله متى يفتحها الله على عبدالكريم ويجي هنا ويترك شغله هناك...
    فاطمه من غير ماتهتم في عبدالكريم:تدرين يا عايشه..والله خساره إن تركي تروح عليه سلمى...
    عايشه:خلاص يا فاطمه...انسي هالسالفه..لأن سلمى بس يجي طاري تركي...تصك الموضوع على طول وتقول ماتبيه...
    فاطمه:أنا مو قاهرني إلا شذى ما أدري وش تبي...يا ناس أنا حاس إنها كابوس وبصحى منه...
    عايشه:أقول يا فاطمه يا قواة وجه مرة أخوك..بعد اللي عرفته عن سلمى جات توقعتها مارح تجي...
    فاطمه وهي تناظر شذى وبعدها لفت على عايشه:لا...بالعكس انا توقعت تجي مليون بالميه...أكيد تبي تشوف سلمى...
    عايشه بغرور:مشالله سلمى كامله والكامل وجهه...وأكيد هي غيرانه ...خل تدق على الخشب...
    .
    .
    سارا اللي كانت قاعده مع سلمى خويتها بالدراسه إلى المرحله الجامعيه..
    سارا:هاه وش أخبارك يا حلوة؟؟؟..
    سلمى:الحمدلله....وش أخبارك أنتي؟؟؟...
    سارا:طيبه...وبالمره مبرووووووووووك يا دكتورة...بالدكتوراة..
    سلمى بابتسامه فاتنه:الله يبارك فيك..
    سارا:بس تبين الجد ماتوقعت مشالله تجيبينها بهالسرعه؟؟؟..
    سلمى تتصنع الخوف:يمه منك...قولي مشالله...
    سارا تضحك:هههههههه قلنا مشالله...
    سلمى:هههههههههه لا بس تعرفين..انا كنت بتحدي لأني حطيت ببالي فترة محدده إني اخذ الشهاده فيها...وصرت في سباق مع الزمن..أدرس الليل مع النهار...وأوصل الصيف بالسنه الدراسيه ...و الحمدلله قدرت أنجح وكسبت التحدي.....
    سارا:أموت على التحدي أنا...والله يوفقك إنشالله..
    سلمى تناظر انجود اللي جات من عند أبوها بالمجلس وقعدت جنب أمها..
    سلمى:مشالله هذي بنتك يا سارا؟؟..
    سارا:إيه هذي انجود..أحلى بنات العالم...
    سلمى تمزح:أحلى بنات العالم...القرد بعين أمه غزال...
    سارا وهي تضم بنتها:قرد بعينك..بنتي قمر..وأحلى من القمر بعد..
    سلمى:ههههههه إذا بنتك أحلى من القمر...عز الله إن القمر شين...
    سارا:الله عليك يا سلمى قولي إنك غيرانه من بنتي؟؟؟...
    ضحكت سلمى...وأخذت انجود وسلمت عليه وكانت انجود تناظر في سلمى باستغراب...
    سلمى تكلم سارا:وش فيها بنتك..تناظرني باستغراب؟؟...
    سارا:يمكن مو متعوده عليك...
    سلمى:تعرفين غيبة خمس سنين مو بسيطه أبد...
    سارا:إيه أتذكر أول ماسافرتي..كنت توني جايبه انجود...
    سلمى وهي تناظر بشذى:هذيك زوجة تركي؟؟؟...
    سارا بابتسامه:إيه هذي هي...
    سلمى وهي تناظر شذى وهي تسولف مع بشاير:باقي صغيره؟؟.. بعمر بشاير شكلها صح؟؟؟..
    سارا تناظر شذى:لا هي أكبر من بشاير بسنه أو سنتين تقريباً..
    تلاقت عيون شذى بعيون سارا...ابتسمت سارا لها وبادلتها شذى الإبتسامه...
    .
    .
    بشاير:إذا إنتي خايفه تعالي نامي عندنا...
    شذى تفكر:صعبه يا بشاير...
    بشاير:ليه صعبه؟؟؟...يعني بتنامين لحالك؟؟؟...
    شذى:تركي يقول لي..بلا دلع معي بالبيت الشغالات بس من جد والله أخاف بحالي...الأخ يبي يرابط بالشغل وينام برى البيت وانا انام بحالي...ويقول عادي ليه تخافين الرياض مليانه...
    بشاير:والله شرير هالتركي...ماعليك منه بس يروح الدوام تعالي بالسواق عندنا وقبل لايرجع البيت اليوم الثاني ردي البيت قبله...
    شذى تتطنز:تصدقين والله فكره؟؟؟...
    بشاير:تتطنزين طال عمرك؟؟؟...
    شذى:انا ادري عنك...مسويه فيها عبقور أم الحلول..
    بشاير:أجل كيفك...نامي بحالك وموتي خوف...
    شذى:اموت خوف هاه؟؟...اقول الشرهه على اللي يشكي لك مع هالخشه...
    بشاير:على العموم..انا مارح أضرر..الضرر كله بيلحقك...
    شذى تكلم بشاير:خلينا من هالسالفه...مشالله حلوة بنت عمك سلمى..
    بشاير بغرور:بس انا احلى...
    شذى:الحين من سأل عنك؟؟؟...
    بشاير:محد...بس حبيت أذكرك إني أحلى...
    شذى:المهم...سلمى هذي وش تدرس؟؟؟...
    بشاير:كيمياء...صايره سلمى دكتورة...
    شذى بخاطرها(مشالله جمال وعلم بعد دكتوراة):طيب هي مخطوبه من قبل؟؟؟...
    بشاير تخزها:انا أعرف ليش تسألين مس شذى؟؟؟..عن سلمى...
    شذى ارتبكت:ليه؟؟؟...انا أسأل عادي...
    بشاير:على هامان يا فرعون...
    شذى:فرعون بعينك...أنا اسأل عادي عن بنت عم رجلي...
    بشاير:عادي ولا ملون هههههههههه....
    شذى:كع كع كع...بايخه...
    بشاير:انا البايخه..ولا إنتي...المهم تراني عرفت عن السالفه اللي صارت ببيتنا يوم أبوي بالمستشفى مع فاطمه وعايشه...
    شذى انصدمت:أي سالفه؟؟..
    بشاير:لا تمثلين علي...المهم إني عرفت السالفه...
    شذى اللي اعترفت:من وين عرفتي؟؟؟...
    بشاير:من مصادري الخاصه..
    شذى:بشورة يله قولي لي من وين عرفتي وخل عنك حركات المسلسلات...
    بشاير:بشورة هاه...طيب باقولك يا شيخه لأني إذا ما قلت لك راح تلصقين فيني لصقه مهوب طيبيعيه...
    شذى بضيق:ياربيييه بشاير أبو محمد قاعد مع ولده محمد بالصباح الساعه ثمان...
    محمد:يباه لا تجبره على شي ما يبيه...
    أبومحمد:أخوك مرجوج..وما يعرف وين مصلحته..
    محمد:بس يباه الزواج عشرة عمر...هذي بيكمل باقي مشوار حياته معها...
    أبومحمد:خل عنك الكلام الفاضي ذا..وقم قول لأخوك يا يمشي معنا هذا الخميس نخطبها..ولا أنا وإنت نروح نخطبها له...
    محمد:يعني هو غصب الزواج يباه؟؟..


    أبومحمد بعصبيه:إيه غصب..ولا وين بيلقى مثل منال أدب وأخلاق وقرابه...
    محمد:مهوب لازم القرابه..النفس وماتهوى يباه..
    أبومحمد:اسمعني زين...الواحد مارح يلقى مثل بنت جماعته وأهله..
    محمد بسخريه:مادام هذى حكيك يباه..ليه زوجت شذى ناس ماعرفناهم إلا يوم جو يخطبون...
    أبو محمد بغضب:اهل زوج اختك ناس لهم مكانتهم بارياض وما عليهم كلام...ولمن جونا بصراحه ماقدرت أردهم...
    توتر الجو عقبها وساد الصمت بينهم...اللي أنقذ الموقف هو دخول سعود عليهم...
    سعود:هاي...
    أبومحمد بضجر:وعليكم السلام...
    سعود وهو يقعد جنب أخوه محمد يقول بإحراج:السلام عليكم ورحمة الله...
    أبو محمد ومحمد:وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
    سعود بابتسامه:وش عندكم على هالإجتماع المغلق؟؟؟..
    محمد يناظره:أي مغلق... قاعد أسولف مع الوالد...
    سعود:طيب ليه سكتوا لمن دخلت؟؟؟..
    محمد:ما سكتنا...
    سعود:طيب إيش كنتو تسولفون فيه؟؟..
    محمد بضيق:اللهم طولك يا روح...إيش عندك اليوم أسألتك كثيره؟؟..
    سعود بابتسامه:لا أبد...بس الفضول زايد اليوم عندي حبتين...
    أبو محمد اللي دخل في الموضوع :اقول يا سعود جهز عمرك بنخطبلك منال هالخميس...
    سعود منصدم ويناظر بمحمد أخوه يعني أنقذني...
    محمد يتدخل:يابو محمد الله يهداك وش كنا تو نقول؟؟؟..
    أبو محمد:خل عنك كثر الهرج اللي مامنه فايده....
    سعود بضيق:أي هرج يباه...بالعربي الفصيح منال ما أبيها...
    أبو محمد:بالعربي ولا غيره...ياتخذها يا سعود ولا بتندم....
    محمد:أي يندم يباه؟؟..سعود رجال فاهم..خله على راحته...
    أبومحمد بغضب:وإنت إنشالله في كل زواج من زواجات أخوانك تقعد ناشب لي..وترفض وتوافق على كيفك..
    محمد سكت يحاول يمسك أعصابه..خاصه في زواج شذى قاطعه أبوه شهور..ومايبي الموقف نفسه يتكرر...
    سعود لمن شاف الجو صاير متوتر كذا حب يلطف الجو شوي...
    سعود:أقول يابو محمد..مادريت إنهم ألحين بالصحه يحذرون من زواج الأقارب...
    أبو محمد ساكت يبي يعرف اخر كلام سعود...
    سعود بابتسامه لمن شاف أبوه ساكت:عاد إنت ما سألتني ليه؟؟..
    محمد بابتسامه:ليش؟؟...
    سعود:لأن زواج الأقارب يجيب الأمراض...عشان كذا أنا خايف على عيالي مستقبلا فمارح أتزوج منال..
    أبومحمد:بتاخذها ورجولك فوق رقبتك....
    وقام أبو محمد وطلع...
    لف سعود على محمد وقاله بإستغاثه:الفزعه يا محمد...
    محمد وهو يطق الصدر:خلها علي إنت وما عليك....
    سعود بابتسامه:أنا أشهد إنك قدها...خشمك..

    ***

    سلمى:وين فارس ماشفته؟؟؟..
    عايشه:ما جا سلم عليك يوم العزيمه؟؟...
    سلمى:لأ...الخايس شكله ما اشتاق لخالته...يا حبي لفواز جاني بالمطار وسلم علي...مو أخوه فارس...
    عايشه:ما عليك منه بأخليه يجي يسلم عليك..
    سلمى هي تعقد حواجبها:لأ لا تخلينه يجي..خليه هو يجي بحاله..
    عايشه تفشلت من ولدها:تعرفين يمكن مشغول بدراسته..
    سلمى باقي معقده حواجبها:ليه هو إيش دخل؟؟..
    عايشه:دخل هنا جامعة الملك سعود...
    سلمى:أقصد أي تخصص؟؟...
    عايشه:دخل هندسه...
    سلمى:أشك في إن ولدك بيفلح بدراسته...ولا كان قلت لك خليه يروح جامعة جورج تاون بأميركا..
    عايشه:هو كان يبي الجامعه الأميركيه...
    سلمى:اللي بالإمارات؟؟؟..
    عايشه:لأ...اللي ببيروت..
    سلمى:ولدك إذا بيروح بيروت بيصيع...عاده خفيف..
    عايشه تغير السالفه:حدك على بكري فارس...المهم وش رايك بمرة تركي؟؟...
    سلمى تتذكر شكل شذى وتتكلم بغرور:حليوه...مشي حالها..بس باقي صغيره..غريبه تركي ياخذ له بزر...توقعت تركي أكبر من كذا...
    عايشه:ماهيب بزر شذى...إلا عقربه...بس مدري وش محبب ولد عمك فيها...
    سلمى اللي حب تركي قد تلاشى من قلبها..حست بالغيره من شذى إن اللي كان يموت فيها تركها وحب له ثانيه غيرها....
    سلمى تناظر عايشه:تركي عجيب...(ابتسمت)حتى في زواجه بس تبين الصدق زوجته حلوة والله ماهيب حليوه خاصه غمازتها.. قهر ماعندي أنا غمازة...
    عايشه:أنا قد قلت لك..هذي كانت تدرس عند خالته عبير..بالشرقيه.
    سلمى:ذوق عبير هاه...والله عبير هذي داهيه..بس شذى هاذي ناعمه الحيل ومشالله جسمها مررررره حلو...
    عايشه انقهرت من شذى ماتبي حد يمدحها:والله إنك أحلى منها بواجد..
    سلمى:ههههههههه أصلا مافيه أحد أحلى مني...
    عايشه:بغيت أقولك..فاطمه والله أكثر وحده فرحت برجعتك...
    سلمى تبتسم بغرور:اه يافاطمه بس لوتعرفين وش كبر معزتها بقلبي

    فتحت شذى جوالها وقعدت تقرى المسجات اللي بجوالها من الزهق
    وقرت كم مسج لريم..خطر على بالها إنها تدق عليها..خاصه إن لها أسبوع ماكلمتها..
    شذى:هلا ريما؟؟...
    ريم بفرح:هلا والله بشذى أخبارك؟؟..
    شذى:تمام..وإنت وش مسويه؟؟..
    ريم:الحمدلله...
    وقعدوا يسولفون شوي إلين وصلوا لسلمى...
    شذى بقهر:شفت سلمى يا ريم شفتها...
    ريم بشغف:هاه وش شفتي؟؟؟..قولي لي بسرعه...
    شذى:تهبل يا ريم...تجنن...وش أقولك عن العود الريان...ولا عيونها عيون المها...أو شعرها البني بلون الشوكلت...ولا الملامح اللي تقولين لوحه لأفضل الفنانين....
    ريم:واو وش ذا؟؟...ملاك ماهيب إنسان....
    شذى:اسكتي بس...تخيلي مو معور قلبي إلا عيونها نفس عيون تركي بالضبط...ياجعلها المرض...
    ريم تواسي خويتها:ما عليك منها خليك واثقه من نفسك...
    شذى:أنا واثقه من عمري..بس من جد أول ماشفتها ماقدرت أشيل عيني من عليها...جذابه يا جعلها القراده...
    ريم تخفف عليها:ما عليك إسفهيها...مشالله عليك وش ناقصك إنتي ...حلوة وتهبلين...
    شذى:ماعلينا...تدرين إن أخوي سعود بيخطب...
    ريم:لا...مبروك...
    شذى:بس ما سألتي من سعيدة الحظ....
    ريم بفضول:مين...والله هنيالها في سعود..لولا عزوز ولا كان أنا خطبته لعمري...
    شذى:هههههه يا الخايسه جد ماتستحين...أبوي بيخطبها بنت عمي منال...
    ريم بصراخ:منال...هذيك الخايسه..والله ماتستاهل...
    شذى:شفتي شلون...حتى هو ياقلبي مايبيها بس أبوي بيجبره عليها..
    ريم:والحل؟؟؟..
    شذى:ما ادري بس كلمني...وقال لي يبيني ادور له حل...كلمت أمي بعدها وقالت لي ماباليد حيله...خلاص مادام أبومحمد حط براسه شي لازم يسويه...
    ريم:يعني خلاص ما قدامه إلا ياخذها؟؟؟...
    شذى:لا أنا عاد قلت ندور لها بديله..يعني ندور وحده لسعود ونحاول نقنع أبوي فيها...
    ريم تضحك:ههههههه إن كيدهن عظيم...
    شذى:إيه والله كاسر خاطري أخوي...
    ريم:طيب مين هي البديله؟؟؟...
    شذى بتفكير:ما أدري...من جد ما أدري....
    في بيت فاطمه...
    فاطمه بفرح:ياربي شصاير في الدنيا اليوم...تركي جاي يزورني بدون دعوه ولا عزيمه...
    تركي وهو يقعد:لا وش دعوه...إنتي العزيزه والغاليه...
    فاطمه وهي تقعد قباله:من زمان عنك...اخبارك؟؟...
    تركي يبتسم لها:طيب...إيش اخبارك إنتي؟؟..
    فاطمه:الحمدالله بخير...
    تركي:وين عفاريتك...اقصد عيالك...
    فاطمه تضحك:ههههههه حسبي الله على إبليسك..فوق ألحين بينزلون..
    تركي:تبين الصدق يا فاطمه عيالك عفاريت مجانين...مايدخلون مكان إلا يقضون عليه..
    فاطمه:تركي عاد لا تغلط عليهم هذول عيوني الثنتين...
    إلا يدخلون عيالها الثنين ريان وزياد...
    تركي:هلا والله بعيال أختي...
    ولمن شافوا ريان(5 سنين) وزياد(7سنين) عيال فاطمه خالهم تركي إلا راحوا يركضون له ونطوا عليه...
    فاطمه:شوي شوي على خالكم...عز الله كسرتوا ظهره...
    تركي بعد ما سلم عليهم ونزلهم يجلسون جنبه:فاطمه وش تأكليني عيالك..حشى الواحد فيهم عن عشره...
    فاطمه:قول مشالله...
    تركي يضحك:مشالله لا تخافين على عيالك عفاريت مايصيبهم شي..
    ريان يكلم تركي:حالي تذكي بلوح معك...
    زياد يبتسم:حتى انا بروح معكم...
    تركي:خلاص لمن بروح باخذكم معي...(يكلم فاطمه)ترى باخذ معي هالبراميل المتحركه اوكيه؟؟...
    فاطمه ضحكت وهزت راسه بالإيجاب...
    وقعدوا يسولفون شوي...إلا تدخل عليهم نوف...
    نوف فرحانه:خالي تركي هنا؟؟؟...
    تركي يسلم عليها:هلا والله بنوف شيخة البنات كلهم...
    نوف:شخبارك خالي؟؟...
    تركي:الحمدلله...إنت وش مسويه مع المدارس...
    نوف بضجر:زينه...
    تركي:يالله عاد جيبي ممتاز هالسنه..
    نوف:خير إنشالله....ليه وين شذى ليش ماجات معك؟؟؟..
    فاطمه حقرت نوف على سؤالها...انتبه تركي لها انحرجت فاطمه...
    تركي يناظر فاطمه:ليه فاطمه ماتبينها تجي؟؟؟....
    فاطمه ماردت....
    تركي يكلم نوف:لا أنا مريت من عند بيتكم وقلت خلي أنزل اشوفكم ...
    تركي يناظر فاطمه :بس إذا فاطمه بتعزمني انا وشذى بتجي مارح تقول لأ....
    فاطمه:انشالله....يستاهل أخوي عزيمه...
    تركي يفتح الحوار على مصراعيه:فاطمه...وش بينك وبين شذى عشان تكرهينها...
    فاطمه تنكر وتعقد حواجبها:أنا أكرهها؟؟..ليه وش بيني وبينها..
    تركي:هذا أنا أسألك...
    فاطمه:ليه هي وش قالت لك...
    تركي وهويعقد حواجبه:أشياء كثيره..واللي صار ببيت أبوي لمن كان بالمستشفى مع عايشه مرت بندر...
    فاطمه باحتقار:مشالله شكلها ما سكتت كل شي قالته...
    تركي:انا زوجها...وإذا ما شكت لي من تشكي له...

    ***

    سعود:هلا بهالصوت...
    سلطان:هلا فيك...
    سعود:أخبارك إيه؟؟؟...
    سلطان:هههههههههه وش عندك صاير تحكي مصري؟؟؟..
    سعود بضيق:اللي فيني يخليني أحكي سوداني مو مصري...
    سلطان:قول ياسعود..طلع اللي بخاطرك...
    وحكى سعود لسلطان خويه كل اللي فيه...إن أبوه يبي يجبره يتزوج بنت عمه..وإنه مايبيها...
    سلطان:اسمع يا سعود طع شور أبوك...
    سعود بعصبيه:سلطان لا تنرفزني إنت الثاني...ما أبيها الإنتحار عندي أهون من إني اقعد معها يوم واحد...
    سلطان:ماتدري سبحان الله...ماتجي المحبه إلا بعد عداوة...
    سعود:هاذي عندي هي والشيطان واحد...العداوة والبغضاء أبدا...
    سلطان ضحك:ههههههههه يا حليلك ياسعود...
    سعود يقلده:ياحليلك يا سعود...أصغر عيالك أنا...
    قعدوا يسولفون شوي...وبعدها صكر سعود من سلطان كان إخوتهم قويه ببعض..وكل مالها ماتقوى...
    فكر سلطان بسعود لمن جاهم الشرقيه مره من زمان..وشكى له عن همومه اللي فيه...كيف إنه ترك دراسته وهي ماباقي إلا سنه..ورجع للسعوديه لأهله...لأنهم كانوا بحاجه له...ماعندهم أحد يصرف عليهم..أبوهم ميت وأمه مع اخته أميره وأخوه الصغير سطام...لمن تركهم ضحك عليهم خاله الظالم الجشع الطماع..وأخذ كل اللي وراهم ودونهم...وبقوا من دون أي عائل..فاضطر إنه يرجع لأن اخوه سطام عمره 8سنين...ومارح يقدر يصرف عليهم..ولمن رجع أضطر إنه يشتغل بشهادته الثانويه...لأنه باقي ماكمل دراسته الجامعيه...في أحد الشركات الخاصه براتب ضئيل بالكاد يكفيهم... وهو أول ماعرف إنه خالهم ظحك عليهم..وغرر فيهم على طول رجع حتى من دون مايقول للطلبه السعوديين أخوياه اللي معه بالبعثه....


    راح محمد يكلم خالد عشان موضوع سعود...التقى معه ببيت خالد نفسه...خالد حس إن أبوه مارح يقتنع...
    محمد:يا خالد اقنعه معنا...
    خالد:ياخوي تعرف أبوك راسه يابس مايقتنع...
    محمد:بس لمن كلنا عياله الثلاثه نقنعه...صدقني بيقتنع...
    خالد:طيب خلو أمي تقنعه...
    محمد عصب:من متى أبوي ياخذ راي الوالده..اللي يسمعك يقول توه عايش معنا...مايعرف شي...
    خالد:صدقني يا محمد...إن منال مهيب شينه...ليه إنتوا واقفين ضدها المسكينه...
    محمد:تقول كذا...لأنها اخت مرتك وما ترضى عليهم...
    خالد:أنا أقول كذا لأنها بنت عمي قبل لاتصير أخت مرتي....
    محمد:عطني من الاخر؟؟؟...
    خالد بعد فترة صمت:خلاص بكلمه...مع إني عارف إن كلامي بيروح سدى...
    محمد وهو طالع:إنت بس كلمه يابو السدى...ولا تتشائم...

    ***
    فاطمه:تخيلي يا عايشه مايرضى عليها...
    عايشه:ساحرته...يا جعلها اللي ماني بقايله...
    فاطمه:تصدقين قالي يا فاطمه إذا إنتي تحبيني عامليها زين..وإذا لي معزه بقلبك إحترميها...
    عايشه:وإيش قال بعد؟؟؟..
    فاطمه:وقعد يقولي إنه طول الفتره الماضيه داري بس ساكت..ولمن شاف إن الوضع مستمر...كلمني...
    عايشه:ما أصدق هذا تركي أخوك اللي يحبك...من جد العقربه غيرته عليكم...
    ***

    قعدت تتأمل عيونه...ياربيه نفس عيونها والله بالضبط...
    ....:الأخت معجبه؟؟...
    استوعبت شذى...
    شذى تناظر تركي:لأ...مغرمه...
    تركي:هههههههه لك ساعه تناظريني..وش عندك..
    شذى هي تحط يدها على خدها:قلت لك مغرمه..عاشقه..هيمانه.. متيمه..
    تركي بغرور:طبعا فيني...
    شذى:أكيد..إنت حبيبي...يابعد هالدنيا كلها...
    تركي:الله عليك تلعبين علي بهالكلام...وأصدق أنا المسيكين...
    شذى:والله ما العب إلا أتكلم وأقول الجد...
    تركي:طيب بعد ثلاثه أيام ترى عندي مرابط زامات بالشغل...
    شذى:وانا أنام بحالي هاه؟؟؟...
    تركي بضيق:ألحين يا شذى لي أسبوعين كل ما يجيني أخلي اخوياي بالعمل يغطون علي ترى مايصير كذا...
    شذى:يعني وش تبيني أسوي انا...يابن الناس اخاف انام بحالي...
    تركي:على قولتك وش اسوي انا..اخذك معي الشغل؟؟..
    شذى:ما قلت خذني الشغل معك...بس اخاف انام بالليل بحالي...
    تركي:أقول شذى خلي عنك الدلع...عيب صرتي مره كبيره..
    شذى:طيب بشاير قالت لي حل...
    تركي وهو يتكتف:بشاير بعد عزالله الحل الزين...وشو الحل؟؟؟..
    شذى بتردد:تقولي تعالي نامي عندنا...
    تركي:حلوة ذي...طيب ليه ماتجي بشاير تنام عندك...
    شذى فرحت بالفكره:والله فكره...
    تركي:خلاص قولي لها وشوفي بتوافق...
    شذى بفرح:أكيد إلا غصب توافق.....

    ***

    عايشه:سلمى وبعدين معك؟؟؟...
    سلمى بضيق وهي تقعد على كرسي المكتب اللي بحجرتها:إنتي وش تبين توصلين له؟؟؟...
    عايشه:وش سالفة عادل هذا اللي بايعه الدنيا عشانه؟؟؟..
    سلمى وهي تناظر عايشه بنظرات حاده:عادل هذا اللي خلصت دراستي مبكر عشانه...عادل هذا اللي بيسوي أي شي عشاني أنا...
    عايشه بضجر:سلمى إصحي...شوفي إنتي بنت مين وهو ولد مين..
    سلمى:كلنا عيال ادم وحواء...
    عايشه:بعينك...سلمى هذا مايصلح لك...
    سلمى:ليه ما يصلح لي؟؟؟...
    عايشه:سلمى ما إنت مراهقه..عشان أقولك هذا يصلح وهذا مايصلح...
    سلمى تحقر إختها:عايشه..مالك دخل فيني..
    عايشه:لأ لي دخل...لأن هذا بيلحقنا كلنا..
    سلمى:ياشيخه روحي...إنتوا بس يهمكم سمعتكم...الله في السمعه عاد...
    عايشه:سلمى مجنونه إنتي تبين تتزوجين واحد مدري وش أصله..
    سلمى:جدواي...هو أصله من جده...
    عايشه:تبين تقولين لي إنه حجازي؟؟؟..
    سلمى تبي تصرفها:إيه...عليك نور حجازي...
    عايشه:تضحكين علي إنتي...هو أصله عروقه أجداده مو من جده...
    سلمى بسخريه:أجل من وين يا الفهيمه؟؟؟...
    عايشه تجاهلت نبرة السخريه بصوت أختها:أصولهم أتراك..
    سلمى:المهم إن جنسيته ألحين سعودي وجوازه سعودي...ومشالله كلامه سعودي...وبعدين هم من كبريات عوائل جده...
    عايشه معصبه:انثبري...
    سلمى عصبت وقامت :بعينك أنثبر...أجل تبيني أتزوج لي واحد من هالصحراء؟؟؟...ولا تبيني اخذ من أهل الرياض البدو؟؟؟...
    وقربت سلمى من أختها عايشه وقالت:أبغى لي واحد..متحضر فاهمني ويحبني...
    عايشه:سلمى لا تذبحيني...إحنا قبايل لنا عاداتنا وتقاليدنا...
    سلمى سكتت وقعدت تناظر بأختها....

    ***

    ام محمد:هاه وش حصلتي ياشذى؟؟...
    شذى:مالقيت...
    ام محمد:الله يهداه أبوك إلا ياخذ منال لسعود...
    شذى:لأنها بنت أخوه...وعلى باله إنها مثل مها...يازين مها عندها..
    ام محمد:المشكله إنها تجي تسلم عليه ويشوف حركاتها...ويعرف حركات مها..والفرق واضح مثل الشمس...
    شذى تضحك:ههههه شكل سعود يمه عبى راسك على منال...
    ام محمد:لا أبد...وتراني والله أحب منال البنت هذي حبيبه...
    شذى:أي حبيبه إلا تتميلح عندك إنتي وأبوي من اول عشان تخطبون لها سعود...
    ام محمد:الخير في مايكتبه الله...
    وقعدت أم محمد تسولف مع شذى وبعدها صكرت...وبعدين بفتره بسيطه دخل سعود من برى...
    سعود:هلا باللي احبه كثر تعذيبه..وكثر مايغيب وكثر ترحابي...
    أم محمد:ههههه هلا سعود...
    سعود:في إيش سرحان ياجميل؟؟؟...
    أم محمد:فيك بخطوبتك بمنال اللي أبوك مصرعليهاوش بتسوي؟؟...
    سعود يناظر الجهه الثانيه:ما أقول إلا إن الله يبعد منال عني...
    ***

    ببيت ابو عبدالكريم...
    عايشه:بتسافر يا عبدالكريم خلاص؟؟؟...
    عبدالكريم:والله ياخويتي وراي شغل...ولا تكلميني إني أتركه لأن هذا الموضوع يجيني غثيان منه من كثر ما تكلمنا فيه...
    عايشه بحزن:انا بصراحه جيت أكلمك فيه..شوف امي وأبوي كيف صار حالهم...حرام عليك يا عبدالكريم هم ألحين بحاجه لك..بحاجه لعطفك مثل ما إنت كنت بحاجه لعطفهم يوم كنت طفل..هم ألحين بأرذل العمر..((وبالوالدين إحسانا))...
    عبدالكريم سكت...
    عايشه وهي تشد يدها على يد أخوها:عبدالكريم..فكر وصدقيني مارح تخسر...
    عبدالكريم:عايشه أختي...حبيبتي...إفهميني شغلي من جد ما أقدر اخليه...وأبوي وأمي إنتي وسلمى معهم..وعمي وعياله مارح يقصرون...
    عايشه:يعني خلاص بتسافر؟؟؟...
    عبدالكريم:بإذن الله...رحلتي اليوم بعد صلاة العشا..

    ***
    مين عادل؟؟؟....وإيش قصته مع سلمى؟؟؟...
    هل راح تتم خطوبة سعود بمنال؟؟؟...ولا لقوا لها بديله؟؟؟..
    سلمى وشذى؟؟؟....هل راح تكون بينم صداقه أو عداوة؟

    تعليق

    • ليدي ليدي
      عـضـو
      • Feb 2009
      • 35
      • هذاحظي
        انت والدنيا دوم ضدي
        ماني مخطي
        كل مافي الموضوع
        احبك
        وانت جارح ودي

      #42
      الجزء العاشر...


      كانت هذي الليله نايمه بشاير في بيت أخوها تركي مع شذى لأن تركي عنده مرابطه بالشغل وبينام بالشغل ومايرجع إلا اليوم الثاني...
      شذى:ما بغت امك توافق...
      بشاير:بالموت وافقت..بعد حبة الراس والخشوم...
      شذى:وناسه والله يابشاير إنك جيتي نمتي معي الليله...
      بشاير:عاد هالله هالله في العشا..لا تموتيني جوع ولا ترى أعلم أمي...
      شذى:ههههههههه..هالبنت بس همها بطنها...
      بشاير:طبعا لازم أهتم في غذائي عشان الجامعه مو مثل بعض الناس ماعندهم دراسه...
      شذى:إيه صح وش أمك قالت عشان الجامعه؟؟..
      بشاير:قلت لها عادي...بروح مع سواق تركي...وأرجع لها الظهر البيت..
      شذى:يعني ما رح ترجعين الظهر هنا؟؟؟...
      بشاير بمرح:ليه تبين تركي يطردني...أروح بكرامتي أحسن...
      شذى:هيه حدك على تركي عاد...
      وقامت بشاير تغير ملابسها ولبست البيجاما حقتها..ورجعوا البنات سهره وسوالف...
      بشاير:طيب كيف كنتي عايشه بطفولتك بين ثلاثه أولاد؟؟؟...
      شذى تذكر:عادي...أخواني مره كبار...محمد الفرق بيني وبينه يمكن 13 سنه...وخالد كبير بعد...يمكن أقربهم بالسن لي سعود..أكبر مني بخمس سنين...
      تذكرت بشاير سعود لمن شافته بالخطوبه كان مره حلو وسيم...
      بشاير وحركات البنات:طبعا إنتي أحلى وحده فيهم؟؟؟...
      شذى:إيه اكيد...أخوي محمد ملامحه جديه بزياده بس حنون بالحيل.. و أخوي خالد والله مملوح في نظري ويلبس نظارات..أما سعود أحلاهم وأقربهم لقلبي...وأخوي وصديقي إثنين بواحد...
      بشاير وصلت للي تبيه:يعني كيف أخوك وصديقك؟؟؟...يعني مره مع بعض...
      شذى:إيه مره مع بعض...خاصه هو توه راجع من سنتين من بريطانيا كان يدرس هناك...
      بشاير:خطير أخوك...
      شذى:هو كان مره فله معي اخذ راحتي معه بكل شي...ودايم يطلعني ويمشيني..بس عليه حركات تقهرني...طبعا مثل أي شاب سعودي تعرفين الكروسومات الذكريه..والهرمونات الرجوليه عندهم مرتفعه..يعني الغيره اللي ترف الظغط وبزياده..عن أخواني...
      بشاير باستغراب:غريبه مع إنه دارس برى...
      شذى تضحك:هههههههه هذا السعود توليفته غريبه عجيبه...بس كاسر خاطري...
      بشاير انتبهت:ليه؟؟؟..
      حكت لها شذى عن إن ابوه يبي يجبره على بنت عمه..وهو مايبيها..
      بشاير:طيب ليه مايبيها؟؟؟...
      شذى:لأنه مايحبها...وشوي جريئه بزياده...
      بشاير:أها...يا حرام طيب وشو الحل...
      شذى:أنا قلت ندور له وحده تناسبه ونحاول نقنع أبوي فيها..ونشيل منال من راسه...
      بشاير:كيف؟؟؟...
      شذى:يعني لازم ندور البديل عشان يقتنع أبوي..لأنه لمن نرفض من دون بديله لمنال أبوي بيغصب سعود...
      بشاير:حلو الحل...زين من هي البديله؟؟؟...
      شذى هزت كتوفها بالنفي وعدم العلم..
      بشاير:الصراحه كان خاطري أشوف أقاربك...بس شكل مالي حظ...
      تذكرت شذى إن عندها البوم صور لها قبل زواجها كانت ماخذته معها لفرنسا وعقب مارجعوا للرياض...
      شذى قامت وراحت تجيبه...
      بشاير:إنتي هيه وين رايحه؟؟؟...
      شذى:دقيقه وراجعه....
      وبعد مرور بعض الوقت نزلت شذى ومعها ألبوم الصور...أخذته وحطته بين يدين بشاير وجلست جنبها...
      بشاير تناظر الألبوم:وش ذا؟؟؟...
      شذى تبتسم لها:ألبوم صور لي أنا وأهلي..كان معي...
      ابتسمت بشاير لشذى وبدت تقلب الصور...كان الألبوم كبير وبكل صفحه ثلاث صور..بدت تبتسم كانت صور لشذى حلوة وبعضها تضحك..وبعضها معبره..صور لها من الطفوله..
      بشاير:يووووه يا شذى يوم كنت صغيره كنت خايسه...
      ضربت شذى على كتفها بخفه وقالت:انثبري يا الخايسه والله إني أهبل...
      بشاير تضحك:هههههههههه أمزح معك..
      قعدت تناظر بالصور..ناظرت بصورة شدت إنتباهها كانت صورة بين إنها لشذى..كان شكلها في المتوسط وشعرها كان إلى كتوفها ومعها واحد شاب واقف معها..وحاط يده على كتفها ويبتسم كان مره روعه شكله..
      بشاير وهي تأشر على الصورة:هذي إنتي؟؟..
      شذى تبتسم:إيه هذي أنا كنت بثاني متوسط ومعي أخوي سعود..مصورين بالعيد..
      بشاير:هذا أخوك سعود...تصدقين إنه يشبهك..
      شذى:ما أدري ما أشوف بيني وبينه شبه...بس صح ناس يقولون كذا...
      وقعدت بشاير تقلب بالصور كانت مره حلوه..بعض الصور لها بحالها وبعضها مشتركه..وبعضها الثاني صور لأقاربها بروحهم...شدتها صوره جماعيه لبنات كثير..قعدت تحوس تدور شذى بينهم لأن البنات كانو مره كثير...
      بشاير تناظر شذى اللي كانت تناظر التلفزيون:شذى مين هذول؟؟؟..
      شذى قعدت تتأمل الصورة وقالت:هذول الله يسلمك أنا وبنات أعمامي..
      بشاير بدون شعور:وين اللي يبيها أبوك لسعود؟؟..
      ناظرت شذى لبشاير بإستغراب وقالت بعد أن مالت تعابير وجهها للإبتسام
      شذى:مين تتوقعينها؟؟...
      بشاير تناظر البنات اللي موجودين بالصورة..قعدت تدور وحده شوي مميزة
      بشاي وهي تأشر على بنت بالصورة كانت جالسه جنب شذى:هذي هي؟؟...
      شذى بابتسامه:لأ..هذي هديل بنت عمي...
      بشاير:أجل وين هي...
      شذى وهي تأشر على وحده كانت واقفه بوسط الصوره وحاطه يدا على خصرها..
      بشاير وهي تحط يدها على فمها:هذي هي وععععععععععععع....
      شذى بنظرات مزح:وشو وععععععع ترى هذي بنت عمي...
      بشاير وهي تدقق فيها:والله خايسه أخوك مملوح حرام يدفن شبابه مع ذي...
      شذى:حرام عليك والله منال مو شينه لهالدرجه...بس إحنا مانبيها لأنها جريئه حبتين زياده عن اللزوم...
      بشاير بتقزز:طالعي كيف هي متينه..شوفي هي شلون واثقه بنفسها الحمدلله والشكر على إيش؟..
      شذى تناظر بمنال:هي بس مخربها إنها متينه..
      بشاير:إلا كلها على بعضها شينه...
      شذى:طيب شفتي باقي الألبوم؟؟؟...
      بشاير رجعت تفر الألبوم:لأ هذا انا باقي اتفرج عليه...
      قلبت الصور...شافت صورة طفله قاعده تضحك عمرها سبع سنين وثناياها طايحه...
      بشاير:من ذي؟؟...
      شذى:هذي أنا...
      بشاير ماتت ضحك:هههههههه شكلك يضحك وإنتي ضروسك طايحه وشعرك كشه...
      شذى:بالعكس طالعه اهبل(وقعدت تفر الألبوم)أقول بشاير ناظري الصور تراها حلوه...
      بشاير تضحك:هههههه حلوه الترقيعه..إلا بالله وش قال تركي لمن شافها؟؟..
      قعدت شذى تتذكر شكل تركي...
      شذى تبتسم:كريه يقولي لمن شاف الصورة...إن وجهي كوكب رعب.. أخرع..خاصه كشتي يقول كأنها عش عصافير ولا فمي اللي ماخذ ثلاثة أرباع الصورة...يقول إذا بتجيبين بناتي كذا ما أبيهم...لأنهم بيطلعون بشعات...
      ولمن خلصت كلامها شافت بشاير ميته ضحك...
      شذى:ممكن أعرف وش اللي يضحكك انسه بشاير...
      بشاير:هههههههه ولا شي...
      وقعت تناظر بالصور شافت صورة توها جديده شكلها..عرفت إنها لسعود..
      قعدت تتاملها كان وسيم خاصه غمازته اليتيمه مثل أخته شذى ولونه الأبيض..ونظرات عيونه اللي تلمس الجنون فيها...

      اللي بنفس الوقت كانت شذى تناظر بشاير..تناظر الأنوثه والبرأه..تناظر عيونها اللي تشع سعاده وألفه..كانت تشوفها قريبه للقلب..مع لمسات حنان فياضه..
      شذى بابتسامة نصر:خلاص لقيتها...
      بشاير انتبهت لها بعد كانت مبحره في خيالها مع سعود:وشو؟؟...
      شذى وهي تناظرها:لا...ولا شي..

      ***

      باليوم الثاني كانت سلمى قاعده مع أبوها بالصاله يقهوون...
      سلمى:وش فيك يباه ماقمت تاكل؟؟...
      أبو عبدالكريم:مين قال إني ما اكل؟؟...اكل والحمدلله..
      سلمى:طيب ليه كذا نحفت يباه...ترى أبد حالك مو عاجبني...
      ابوعبدالكريم:إنك ما تدرين كيف كنت أتعذب وإنتوا بعاد عني...
      سلمى بعد ما اشفقت على أبوها:بسم الله عليك يباه...هذا أنا رجعت..وعايشه كل يوم والثاني عايشه تجي تزورنا..إنت بس طمن بالك..
      أبوعبدالكريم:وعبدالكريم يا سلمى متى يرجع؟؟؟؟...
      سلمى:تعرف عبدالكريم شغله بالسفارة مايقدر يخليه...
      أبوعبدالكريم: اه من عبدالكريم..انتظره متى يكبر...ولمن كبر راح وخلاني...
      سلمى تحاول تخفف على أبوها:ليه يابو عبدالكريم..إحنا انا وعايشه وين رحنا؟؟...
      ابو عبدالكريم:إنتوا عيوني الثنتين...بس عبدالكريم...
      سلمى:خلاص يباه الله يهداك خلوه يحقق اللي يبيه...وصدقني اللي يسويه يرفع راسنا كلنا...وبعدين مشالله عيال عمي وعمي كلهم حواليك...
      أبوعبدالكريم:الحمدلله إنهم حولي...ولا كان مت من زمان..
      سلمى:بسم الله عليك يباه...
      أبوعبدالكريم:تصدقين يا سلمى وش أكثر شي متحسر عليه...
      سلمى بفضول:وشو يباه؟؟؟...
      أبو عبدالكريم:إنك ما أخذتي تركي..والله قهر إنه راح منك ومنا...
      سلمى تحاول تغير الموضوع:خلاص يباه هو تزوج...
      أبو عبدالكريم:إيه مو هذا اللي قاهرني...ياليتك أخذتيه..
      سلمى:وشلون اخذه وهو ما خطبني ولا طلبني للزواج...
      ابو عبدالكريم:بس نفسي أعرف وش اللي ما خلاه يخطبك..بنت عمه..و مشالله جمال وعلم...
      سلمى بضيق وغرور:يباه كيف تتمناني لواحد ماخطبني ولا حتى فكر فيني؟؟؟...
      ابو عبدالكريم:لأنه مشالله رجل والنعم فيه...والله الكل يذكره بالخير... وانا أشوفه من أحسن شباب هالوقت...
      سلمى:يباه أحس كذا إنك تقلل من قيمتي وتعرضني عليه لأني لو أموت ما أخذته...
      ابو عبدالكريم:لو خطبك تركي...والله لأزوجك له..لأنه مو ناقصه شي.. وإنتي ما إنتي صغيره...والبنت كل ماكبروا قلوا خطابها يا بنيتي...
      سلمى بضيق:والله تركي غيره ألف واحد...أحسن منه بألف مره...
      ابو عبدالكريم بعصبيه:والله تركي إنه رجال ولا مية رجال... ولا إنتي وين يحصلك لو يجيك...
      سلمى بعصبيه وهي قايمه:والله هو وين يحصله مثلي... المفروض يحب يده مقلوبه لو افكر بس أفكر إني اناظر فيه بس....
      ابو عبدالكريم بعصبيه:عيب يا بنت...هذا ولدك عمك...

      ***

      سعود بضيق: ياليل ما أطولك..شذى تكلمي...
      شذى بدلع:أول شي الحلاوة...
      سعود:أقول لا تتدلعين علي..ترى تحومين كبدي بدلعك...
      شذى انقهرت:احوم الكبد بعينك...ماني بقايله...
      سعود ضحك:ههههههه بصراحه أنا للحين ماني مصدق إنك تزوجتي يا الخايسه...
      شذى:ليه؟...وحشتك...
      سعود يضحك بس يحاول يتكلم بجديه:ههه بس لأنك قبيحه...وما توقعت رجل بكامل قواه العقليه ياخذك...أنا قلت بياخذك واحد أعمى أو خبل... ..بس على الأقل عمرك واصل لخمسه وثلاثين...
      شذى بعصبيه:لو سمحت إنت تتكلم عني أنا؟؟؟...
      سعود يضحك:ههههههه جدتي مثلا...أكيد إنتي...
      طووووووووط...طووووووط...
      قعد سعود يناظر التلفون...الخايسه سكرت السماعه بوجهي اللي ماتستحي..
      رجع سعود دق عليها...
      سعود مسوي نفسه معصب: ماتستحين إنتي...عيب تسكرين السماعه بوجهي وأنا أخوك الكبير...والله لو أنا جنبك كان بهالعقال على ظهرك رسمت عليه خطوط الطول ودوائر العرض...
      شذى تكتم ضحكتها:نعم امر بغيت شي؟؟؟...
      سعود:ليه انا داق على مطعم؟؟؟؟....
      ضحكت شذى:هههههههه سعوووووووود...
      سعود:هاه...
      شذى:الحين لو نادتك مقرودة الحظ اللي بتتزوجك بتقولها هاه ؟؟...
      سعود:والله على حسب من تكون؟؟؟...
      شذى:تتوقع مين؟؟؟...
      سعود:ما أدري...
      شذى:طيب توقع...
      سعود بضيق:قولي أنا ما أعرف أتوقع...
      شذى:توقع يابن الناس...
      سعود:أنا غبي متنح...ماعندي ماعند جدتي...إنتي قولي...
      شذى:الصراحه وش رايك ببشاير؟؟؟...
      سعود باستغراب:من بشاير؟؟؟...
      شذى:أخت تركي زوجي...
      سعود:أخت تركي؟؟.... ما أدري احس إنها ماتصلح لي...
      شذى باستغراب مع ضيق:ليه ماتصلح لك؟؟؟...
      سعود:اممممم ما ادري...يمكن الفارق المادي والإجتماعي بيني وبينها...
      شذى:هذا أنا أخذت تركي أخوها عادي بدون فروق...
      سعود بجديه:شذى..معروف الحرمه غير لأنها تتبع رجلها..عكس الرجل...
      شذى:لا يا سعود هذاك أول...إنت مو ناقصك شي عشان ما تاخذها ولد قبايل وأصل وفصل..ومتعلم وأخلاق...ومملوح...
      سعود:بس أنا من قبيله غير قبيلتها...
      شذى:وكل قبيله والنعم فيها... وصدقني لو ما يبونا ما أخذني تركي...
      سعود:من جد شذى فاجأتيني لمن قلتي إنها بنت أبوبندر...
      شذى تهمس له:إنت لو تشوفها يا سعود....
      سعود بخبث:ليه هي حلوة؟؟؟...
      شذى تضحك:ههههه تخيل أسوي فيك مقلب وأخليك تاخذها وهي قبيحه قصيره سودا خايسه جريئه ماتستحي...
      سعود بخوف:أنا عندي كل هالمواصفات بكوم وإنها ماتستحي بكوم ثاني... لأني بجد أبي بنت أهم شي تستحي..مو مهم تكون حلوه..بس ماهي شينه... وبعدين أعرفك يا شذوه صدق فيك نذاله بس مو لهالدرجه...
      شذى:لأني غبيه وعلى نياتي...بس أمزح بشاير والله حلوة قمر مشالله...
      سعود:وش كبرها؟؟؟...
      شذى:أصغر مني بسنه...
      سعود:صغيره مره ياشذى...
      شذى:صغيره بعينك...عادي هذا أنا خذيت تركي والفرق بيني وبينه ثمان سنين...وعادي مع إن الفرق بينك وبينها أقل من كذا...
      سعود بتفكير:اوكيه خليني أفكر...وأستشير اهلي...
      شذى بضيق:سعود المسأله مايبي لها تفكير... قول ابيها ولا لأ...
      سعود بجديه:شذى يا الخبله...هذا زواج مو لعب..
      شذى:أدري..بس مو إنت العروس تقعد تفكر جاوب وقولي ألحين...
      سعود:يله باي...ومشكورة وماقصرت ويا عسى عمرك طويل.....ومره وحده مع السلامه....

      وأنا اقول اليوم الشمس أشرقت من وين؟؟؟...
      فاطمه تضحك:ههههههه من الشرق شرقت...ليه؟؟...
      تركي وهو يقعد جنبها:لا بس فاطمه عندي بالبيت ماني مصدق...
      فاطمه:لا إيش دعوه...لازم أخوي الصغير أروح أزروه ببيته...
      تركي وهو يناظر حواليها: وين البراميل المتحركه ماجبتيها؟؟؟....
      ضحكت شذى اللي كانت توها جالسه...اما فاطمه عصبت ماكانت ودها تضحك شذى على عيالها...
      فاطمه تحاول تتصنع الإبتسامه:في البيت ما جبيتهم...
      تركي:قهر ياليتك جبتيهم...إنتي حلاتك فيهم...
      فاطمه:يعني ما أنفع بحالي؟؟؟...
      تركي بتفكير مصطنع:امممم هو إنتي تصلحين بس مو مره...
      فاطمه:لا كذا حلو...خفت تقول ما أصلح وتقطني مع الدريشه...
      تركي:لا عيب كذا اختي الكبيره لازم أحطك فوق راسي...
      شذى ماحبت تكون مجرد ديكور قاعده مالها صوت... وحبت تصفي فاطمه من ناحيتها..وتكسبها معها...
      شذى:ليه ما جات نوف معك؟؟؟...
      فاطمه:عندها مدرسه...وتعرفين نص الأسبوع ما تقدر تجي...
      تركي:تطور صايره نوف ماتطلع عشان المدرسه...خبري فيها دجه ماتحب تقعد بالبيت...
      ابتسمت شذى وقالت:حرام عليك تركي نوف مهوب دجه..والله إنها حبيبه...
      تركي:أنا قلت شينه؟؟؟...قلت فيه تطورات...
      فاطمه:لا نوف تقول تبي تجيب ممتاز...
      تركي بمزح:لا لا لا أكيد صاير شي بالدنيا...تبي تجيب ممتاز بعد...يا إن نوف تغيرت...ولا الدنيا تغيرت...
      شذى تضحك:وش الفرق إذا الدنيا تغيرت...ولا نوف تغيرت؟؟؟..
      تركي:لأ فيه فرق...إن التطورات من نوف نفسها...ولا إن الدنيا أجبرتها على التطور...
      فاطمه تضحك:ههههههههه تركي شكلك تابع مسلسلات واجد...
      ضحك تركي وقال لشذى اللي قاعده جنبه بهمس:أقول لها إنك مسويه على حجر ما أشوف مسلسلات ولا أفلام؟؟؟..
      شذى تناظره وهي ترفع حاجبها وتجاوبها بهمس:تبيني أقول إن أخوك عينه زايغه ومايطالع المسلسل إلا عشان البطله حلوه..
      تركي يهمس:وجذابه بعد...
      شذى تحرك فمها بدون صوت:كريه...
      ....: نحن هنا....
      ناظروا الإثنين لفاطمه...
      فاطمه:لا تنسون إني باقي موجودة...
      تركي بابتسامه:لا أبد يا أم ريان مانسيناك ولا كيف الصاله منورة للحين...
      شذى قامت...
      تركي يكلمها:على وين؟؟؟...
      شذى:أجيب صينية الحلى....
      وراحت شذى المطبخ ودخلت...وطلعتها من الثلاجه وقطعتها بدقه ونعومه..
      وأخذت قطع منها وحطتها بالصحون وجهزت الشوك وحطتها بصينيه... وخلت الشغاله تجهز العصير والصينيه...
      وقعدت تناظر تركي اللي من غير مايشوفها كان قاعد يسولف مع أخته...
      كان وسيم...عيونه تطفر سحر وجاذبيه...ملامحه تشع حنان ورومانسيه... وقسوه وغموض...كان إنسان مزاجي...متى مابغى يصير رومانسي يصير ولمن يبي يصير قاسي..يصير أقسى من الصخر...بس إنسان معطاء...
      شذى بخاطرها((الله لا يحرمني منك ياتركي...معاك عشت أحلى أيام عمري ...وصرت حبي ألأبدي...وصرت جزء ما يتجزأ من حياتي... ما أبعد عنك...لأني لو أبعد باموت..أموت بحسرتي...أغار عليك من نساء هالدنيا.. أغار عليك من اهلك وعملك واخوياك ودنياك...وكل من يبعدني عنك... أغار عليك من نفسي ومن كل عيون بس تناظرك...الله لا يفرق بيني وبينك فيك القى اهلي كلهم...))
      انتبهت على الشغاله إنها جهزت الصينيه..أخذتها وراحت لهم بالصاله وهي مبتسمه...منتعشه...يكفي إن تركي قدامها...

      ***
      أم محمد:ما أدري وش أقولك يا سعود...هذي حياتك وإنت حر فيها...
      سعود بضيق:يمه أبي رايك...ترى والله يهمني بالحيل..
      أم محمد:إمش على اللي يطمنك يا سعود...
      سعود:طيب قولي لي...وش رايك ببشاير؟؟..
      ام محمد:أنا شفتها بالخطوبه وبالعرس....
      سعود بخاطره((يعني وين شفتيها يمه الله يهداك في السوق مثلا))...
      سعود يضغط على نفسه ويبتسم:ههه أدري يمه..بس وشرايك فيها؟؟؟...
      ام محمد:والله إن البنت حلوة ومزيونه...ومو ناقصها شي من ناحية الجمال...
      سعود يحتري أمه تكمل:أوكيه وبعدين...
      ام محمد:بس أخلاقها..ما أدري عنها...
      سعود:أكيد مارح تختارها شذى إلا إنها أوكيه وتمام...
      ام محمد:والله وكبرتي يا شذى وقمتي تختارين لأخوك عروس...
      سعود:هه إنت بس أهمك شي عندك وش التطورات اللي صايره على شذى
      ام محمد:لا...بس كنت أقول...وإذا تبي بشاير مبروك والله إن أهلها مشالله عليهم...
      سعود:تتوقعين أبوي بيوافق عليها بدال منال؟؟؟...
      ام محمد بعد تفكير وصمت قصير:والله يا سعود إذا بنت أبوبندر صدقني صعب أبوك يقول لأ....بس ما أستبعد إنه يرفض ويصر على منال...
      سعود:ما أدري يمه...بس اللي مخوفني الفارق المادي الكبير اللي بيني وبينها...
      ام محمد:اللي يبي الستر لبنته ما يهمه وش اللي بجيب المعرس مادام اخلاقه طيبه...
      سعود بشرود:هذاك أول...الحين أهم شي وش اللي بجيبه قبل اللي بقلبه...
      ام محمد:لا تتشائم يا سعود...
      سعود بخوف كطفل صغير:أخاف يرفضون وبعدها أتحطم...وشذى تنحرج وتتفشل...
      ام محمد:أنا عندي فكره..خل شذى تسألها إذا توافق قبل الخطبه رسمي أحسن...
      سعود:بأقولها...بس بشرط إنت كلمي أبوي عن بشاير...
      أم محمد بابتسامه:من عيوني...أنا كم سعود عندي؟؟....

      ***

      لا مو معقول أنا في فيلم...ولا حلم...ولا احلق بأمنياتي؟؟.. معقول اللي أتمناه يصير في أيام...أي حب سريع نما في جوانب قلبي...وكساه وكسا جسمي كله...وصرت نصف صاحيه مع احلامي اليقظه اللي أحلمها معاه..
      معقوله أحلامي ممكن تصير حقيقه؟؟؟...
      تنتبه للواقع وتناظر شذى اللي قاعده قدامها...
      بشاير بارتباك:فاجئتيني يا شذى...
      شذى قامت وقعدت جنبها:صدقيني يا بشاير إني من جد حبيتك وأتمناك تصيرين مرة أخوي...
      بشاير تناظر بعيون شذى:شذى...افهميني الموضوع ماني قادره أستوعبه..
      شذى:ليه إنتي ما تبين سعود واحرجتك بطلبي؟؟؟...
      بشاير باندفعها المعروف:لا....مو كذا والله...
      شذى:بشاير فكري...
      بشاير:بالعكس أخو الف وحده تتمناه...بس ماتوقعت إني أكون البديله...
      شذى:ما إنتي بديله...إنتي راح تكونين الأساس صدقيني لأن سعود مابقلبه أحد...
      بشاير:طيب سعود ينتظر ألحين ردي؟؟...
      شذى تهز راسها بالإيجاب...وقالت:إنتي فكري..إذا وافقت بأكلم تركي وأخلي سعود يكلمه ويصير كل شي رسمي...بس إذا مافيه نصيب كل شي ينتهي ويكون الأمر بيني وبينك بس...
      بشاير:خليني أفكر...
      شذى:باقولك معلومة ترى أخوي مهوب بطران...بس الحمدلله فيه خير...
      بشاير:صدقيني شذى عمر الفلوس ماهمتني ولا بتخليني افكر وش بجيب اللي باخذه...
      شذى وهي قايمه:اوكيه انا رايحه...إنتي فكري على راحتك...وردي لي متى ماتبين أنا انتظرك...
      بشاير ناظرتها بدون ماتتكلم...وطلعت شذى من عندها وهي في دوامة فكرها...معقولة أتزوج سعود؟؟...اللي كنت اسافر معاه بخيالي كل ليله بعد ما شفت صوره عند شذى...سعود...معقوله نكون...بشاير وسعود؟؟...
      فاطمه تكلم عايشه اللي كانت ببيت أهلها...
      فاطمه:قاهرتني يا جعلها الموت...
      عايشه:الله يعينك وهذا عادها ما كملت سنه من تزوجت...
      فاطمه:احسها دهور...
      عايشه:ما أقول إلا الله يعينك...
      فاطمه:وش أسوي بها يا عايشه؟؟؟...لمن أشوفها أحس بضيقه..
      عايشه:وش يدريني...
      فاطمه:لو الود ودي...كان خليت تركي يشحطها مع الباب يطلقها... ويروح بيت أبوك ويخطب سلمى...
      عايشه تتنهد:ما أدري ليه الكل يبي سلمى تاخذ تركي...
      فاطمه:لأنه بنت عمه والدم واحد بعروقهم...
      عايشه اللي تتمنى سلمى تاخذ تركي عشان تخلص من كابوس عادل هذا؟؟..
      عايشه :والله خاطري يا بنت عمي إن سلمى ببيت تركي الحين لو تدرين..
      فاطمه بخبث:تدرين إني فكرت بالسالفه..والحل بين يديك يا بنت عمي...
      عايشه باستغراب:أنا؟؟؟...قولي وشو أسويه بدون تفكير...
      فاطمه:اسمعيني للاخر ولا تقاطعيني...لأني متأكده إنه مارح يعجبك...بس بنوصل للي نبيه...
      عايشه بلهفه:قوليه يا أم ريان...ولك علي أسويه وأنا مغمضه...وجعله إنشالله ما عجبني...
      فاطمه:شوفي أحنا راح نوصل للي نبيه...بس بطريقه ملتويه...
      ضحكت عايشه:هههههههههه أحلى مافيك إنك تعترفين بعد...
      فاطمه ابتسمت:هذا شوي من اللي عندك....انتي اسمعيني بس...
      عايشه بإنصات:كل الاذان صايغة

      وأنا اقول اليوم الشمس أشرقت من وين؟؟؟...
      فاطمه تضحك:ههههههه من الشرق شرقت...ليه؟؟...
      تركي وهو يقعد جنبها:لا بس فاطمه عندي بالبيت ماني مصدق...
      فاطمه:لا إيش دعوه...لازم أخوي الصغير أروح أزروه ببيته...
      تركي وهو يناظر حواليها: وين البراميل المتحركه ماجبتيها؟؟؟....
      ضحكت شذى اللي كانت توها جالسه...اما فاطمه عصبت ماكانت ودها تضحك شذى على عيالها...
      فاطمه تحاول تتصنع الإبتسامه:في البيت ما جبيتهم...
      تركي:قهر ياليتك جبتيهم...إنتي حلاتك فيهم...
      فاطمه:يعني ما أنفع بحالي؟؟؟...
      تركي بتفكير مصطنع:امممم هو إنتي تصلحين بس مو مره...
      فاطمه:لا كذا حلو...خفت تقول ما أصلح وتقطني مع الدريشه...
      تركي:لا عيب كذا اختي الكبيره لازم أحطك فوق راسي...
      شذى ماحبت تكون مجرد ديكور قاعده مالها صوت... وحبت تصفي فاطمه من ناحيتها..وتكسبها معها...
      شذى:ليه ما جات نوف معك؟؟؟...
      فاطمه:عندها مدرسه...وتعرفين نص الأسبوع ما تقدر تجي...
      تركي:تطور صايره نوف ماتطلع عشان المدرسه...خبري فيها دجه ماتحب تقعد بالبيت...
      ابتسمت شذى وقالت:حرام عليك تركي نوف مهوب دجه..والله إنها حبيبه...
      تركي:أنا قلت شينه؟؟؟...قلت فيه تطورات...
      فاطمه:لا نوف تقول تبي تجيب ممتاز...
      تركي بمزح:لا لا لا أكيد صاير شي بالدنيا...تبي تجيب ممتاز بعد...يا إن نوف تغيرت...ولا الدنيا تغيرت...
      شذى تضحك:وش الفرق إذا الدنيا تغيرت...ولا نوف تغيرت؟؟؟..
      تركي:لأ فيه فرق...إن التطورات من نوف نفسها...ولا إن الدنيا أجبرتها على التطور...
      فاطمه تضحك:ههههههههه تركي شكلك تابع مسلسلات واجد...
      ضحك تركي وقال لشذى اللي قاعده جنبه بهمس:أقول لها إنك مسويه على حجر ما أشوف مسلسلات ولا أفلام؟؟؟..
      شذى تناظره وهي ترفع حاجبها وتجاوبها بهمس:تبيني أقول إن أخوك عينه زايغه ومايطالع المسلسل إلا عشان البطله حلوه..
      تركي يهمس:وجذابه بعد...
      شذى تحرك فمها بدون صوت:كريه...
      ....: نحن هنا....
      ناظروا الإثنين لفاطمه...
      فاطمه:لا تنسون إني باقي موجودة...
      تركي بابتسامه:لا أبد يا أم ريان مانسيناك ولا كيف الصاله منورة للحين...
      شذى قامت...
      تركي يكلمها:على وين؟؟؟...
      شذى:أجيب صينية الحلى....
      وراحت شذى المطبخ ودخلت...وطلعتها من الثلاجه وقطعتها بدقه ونعومه..
      وأخذت قطع منها وحطتها بالصحون وجهزت الشوك وحطتها بصينيه... وخلت الشغاله تجهز العصير والصينيه...
      وقعدت تناظر تركي اللي من غير مايشوفها كان قاعد يسولف مع أخته...
      كان وسيم...عيونه تطفر سحر وجاذبيه...ملامحه تشع حنان ورومانسيه... وقسوه وغموض...كان إنسان مزاجي...متى مابغى يصير رومانسي يصير ولمن يبي يصير قاسي..يصير أقسى من الصخر...بس إنسان معطاء...
      شذى بخاطرها((الله لا يحرمني منك ياتركي...معاك عشت أحلى أيام عمري ...وصرت حبي ألأبدي...وصرت جزء ما يتجزأ من حياتي... ما أبعد عنك...لأني لو أبعد باموت..أموت بحسرتي...أغار عليك من نساء هالدنيا.. أغار عليك من اهلك وعملك واخوياك ودنياك...وكل من يبعدني عنك... أغار عليك من نفسي ومن كل عيون بس تناظرك...الله لا يفرق بيني وبينك فيك القى اهلي كلهم...))
      انتبهت على الشغاله إنها جهزت الصينيه..أخذتها وراحت لهم بالصاله وهي مبتسمه...منتعشه...يكفي إن تركي قدامها...

      ***
      أم محمد:ما أدري وش أقولك يا سعود...هذي حياتك وإنت حر فيها...
      سعود بضيق:يمه أبي رايك...ترى والله يهمني بالحيل..
      أم محمد:إمش على اللي يطمنك يا سعود...
      سعود:طيب قولي لي...وش رايك ببشاير؟؟..
      ام محمد:أنا شفتها بالخطوبه وبالعرس....
      سعود بخاطره((يعني وين شفتيها يمه الله يهداك في السوق مثلا))...
      سعود يضغط على نفسه ويبتسم:ههه أدري يمه..بس وشرايك فيها؟؟؟...
      ام محمد:والله إن البنت حلوة ومزيونه...ومو ناقصها شي من ناحية الجمال...
      سعود يحتري أمه تكمل:أوكيه وبعدين...
      ام محمد:بس أخلاقها..ما أدري عنها...
      سعود:أكيد مارح تختارها شذى إلا إنها أوكيه وتمام...
      ام محمد:والله وكبرتي يا شذى وقمتي تختارين لأخوك عروس...
      سعود:هه إنت بس أهمك شي عندك وش التطورات اللي صايره على شذى
      ام محمد:لا...بس كنت أقول...وإذا تبي بشاير مبروك والله إن أهلها مشالله عليهم...
      سعود:تتوقعين أبوي بيوافق عليها بدال منال؟؟؟...
      ام محمد بعد تفكير وصمت قصير:والله يا سعود إذا بنت أبوبندر صدقني صعب أبوك يقول لأ....بس ما أستبعد إنه يرفض ويصر على منال...
      سعود:ما أدري يمه...بس اللي مخوفني الفارق المادي الكبير اللي بيني وبينها...
      ام محمد:اللي يبي الستر لبنته ما يهمه وش اللي بجيب المعرس مادام اخلاقه طيبه...
      سعود بشرود:هذاك أول...الحين أهم شي وش اللي بجيبه قبل اللي بقلبه...
      ام محمد:لا تتشائم يا سعود...
      سعود بخوف كطفل صغير:أخاف يرفضون وبعدها أتحطم...وشذى تنحرج وتتفشل...
      ام محمد:أنا عندي فكره..خل شذى تسألها إذا توافق قبل الخطبه رسمي أحسن...
      سعود:بأقولها...بس بشرط إنت كلمي أبوي عن بشاير...
      أم محمد بابتسامه:من عيوني...أنا كم سعود عندي؟؟....

      ***

      لا مو معقول أنا في فيلم...ولا حلم...ولا احلق بأمنياتي؟؟.. معقول اللي أتمناه يصير في أيام...أي حب سريع نما في جوانب قلبي...وكساه وكسا جسمي كله...وصرت نصف صاحيه مع احلامي اليقظه اللي أحلمها معاه..
      معقوله أحلامي ممكن تصير حقيقه؟؟؟...
      تنتبه للواقع وتناظر شذى اللي قاعده قدامها...
      بشاير بارتباك:فاجئتيني يا شذى...
      شذى قامت وقعدت جنبها:صدقيني يا بشاير إني من جد حبيتك وأتمناك تصيرين مرة أخوي...
      بشاير تناظر بعيون شذى:شذى...افهميني الموضوع ماني قادره أستوعبه..
      شذى:ليه إنتي ما تبين سعود واحرجتك بطلبي؟؟؟...
      بشاير باندفعها المعروف:لا....مو كذا والله...
      شذى:بشاير فكري...
      بشاير:بالعكس أخو الف وحده تتمناه...بس ماتوقعت إني أكون البديله...
      شذى:ما إنتي بديله...إنتي راح تكونين الأساس صدقيني لأن سعود مابقلبه أحد...
      بشاير:طيب سعود ينتظر ألحين ردي؟؟...
      شذى تهز راسها بالإيجاب...وقالت:إنتي فكري..إذا وافقت بأكلم تركي وأخلي سعود يكلمه ويصير كل شي رسمي...بس إذا مافيه نصيب كل شي ينتهي ويكون الأمر بيني وبينك بس...
      بشاير:خليني أفكر...
      شذى:باقولك معلومة ترى أخوي مهوب بطران...بس الحمدلله فيه خير...
      بشاير:صدقيني شذى عمر الفلوس ماهمتني ولا بتخليني افكر وش بجيب اللي باخذه...
      شذى وهي قايمه:اوكيه انا رايحه...إنتي فكري على راحتك...وردي لي متى ماتبين أنا انتظرك...
      بشاير ناظرتها بدون ماتتكلم...وطلعت شذى من عندها وهي في دوامة فكرها...معقولة أتزوج سعود؟؟...اللي كنت اسافر معاه بخيالي كل ليله بعد ما شفت صوره عند شذى...سعود...معقوله نكون...بشاير وسعود؟؟...
      فاطمه تكلم عايشه اللي كانت ببيت أهلها...
      فاطمه:قاهرتني يا جعلها الموت...
      عايشه:الله يعينك وهذا عادها ما كملت سنه من تزوجت...
      فاطمه:احسها دهور...
      عايشه:ما أقول إلا الله يعينك...
      فاطمه:وش أسوي بها يا عايشه؟؟؟...لمن أشوفها أحس بضيقه..
      عايشه:وش يدريني...
      فاطمه:لو الود ودي...كان خليت تركي يشحطها مع الباب يطلقها... ويروح بيت أبوك ويخطب سلمى...
      عايشه تتنهد:ما أدري ليه الكل يبي سلمى تاخذ تركي...
      فاطمه:لأنه بنت عمه والدم واحد بعروقهم...
      عايشه اللي تتمنى سلمى تاخذ تركي عشان تخلص من كابوس عادل هذا؟؟..
      عايشه :والله خاطري يا بنت عمي إن سلمى ببيت تركي الحين لو تدرين..
      فاطمه بخبث:تدرين إني فكرت بالسالفه..والحل بين يديك يا بنت عمي...
      عايشه باستغراب:أنا؟؟؟...قولي وشو أسويه بدون تفكير...
      فاطمه:اسمعيني للاخر ولا تقاطعيني...لأني متأكده إنه مارح يعجبك...بس بنوصل للي نبيه...
      عايشه بلهفه:قوليه يا أم ريان...ولك علي أسويه وأنا مغمضه...وجعله إنشالله ما عجبني...
      فاطمه:شوفي أحنا راح نوصل للي نبيه...بس بطريقه ملتويه...
      ضحكت عايشه:هههههههههه أحلى مافيك إنك تعترفين بعد...
      فاطمه ابتسمت:هذا شوي من اللي عندك....انتي اسمعيني بس...
      عايشه بإنصات:كل الاذان صايغه...

      سلمى بعصبيه:مجنونه إنتي...
      عايشه:ما المجنون إلا إنتي...كيف تضيعينه عليك والله إنك غبيه كيف تخلين شذى تتهنى فيه هذيك القرويه...
      سلمى:على قولتك بالعافيه على قلبها..
      عايشه حاولت تلين معها:سلمى ناظرني(ناظرتها سلمى)صدقيني والله هذا لمصلحتك في الدرجه الأولى...
      سلمى بعصبيه:كذابه...هذا لمصلحتك إنتي والباقين...عمركم ما فكرتوا فيني طيب وش مشاعري اتجاهه ألحين؟؟؟...
      عايشه بعصبيه:عادل إنسيه وامحيه من بالك يا جعلك الماحي...
      سلمى:يا قواة وجهك تطلبيني وتدعين علي....
      عايشه تقرب منها:صدقيني يا سلمى والله إني أحبك وهذا عشانك...
      سلمى:بس عادل...ما أقدر اخلي عادل...
      عايشه:والله إن تركي أطلق منه...بس إنتي خذيه والله لينسيك إسمك بعد...
      سلمى بسخريه:ليه؟؟؟...ولد عمك وائل كفوري على غفله؟؟؟..
      عايشه تحاول تكظم غيظها:وائل بعينك....إنتي بس خليني أكلم أمي وأبوي وما عليك...
      سلمى بإصرار:عايشه لأ...وياريت ماتتدخلين في خصوصياتي...
      عايشه:سلمى...إنتي كبيره ألحين وخطابك مهوب مثل أول...افهميني...
      سلمى:ماني بكبيره...والله عادي عمري...أساسا انا استحقر اللي يتزوجون وهم صغار...
      عايشه:عاد هم كيفهم...
      سلمى:مشالله الشباب الواحد يعيش إلين يشبع ويطفش...ولمن يبي يتوب يقول لأهله زوجوني...
      عايشه:مو شرط...البعض يبي يكون ويجهز حاله...
      سلمى:مابي تركي ماأبيه...
      عايشه:عشان أبوي...لا تنسين....
      سلمى سكتت وماقدرت تكابر على مشاعرها أكثر....بعد فتره قالت بصوت واجل:عايشه أخاف.. أحس إني كذا اعرض نفسي؟؟...
      عايشه هي تطق الصدر:ما عليك...إنتي بس خلي كل شي علي....


      ***

      كان الصداع ذابح تركي...مانام زين...وضغط بالشغل وتدريبات يتجهز للدورة التدريبيه عشان الإرهاب...كانت شوي ثقيله عليه...
      تركي وهو حاط راسه بحظن شذى:يا شذى صداع رهيب...
      شذى تمسح على راسه:بسم الله عليك..طيب مريت على الدكتور وإنت راجع؟؟؟..
      تركي وهو يحط يده على راسه:لا...قلت ما يحتاج...بندول ويروح الألم...
      شذى قعدت تناظره وقلبه يتفطر عليه ودها اللي فيه فيها:إنشالله أجر...
      تركي صكر عينه وقال:شكله مايبي يخف الألم...
      شذى تلعب بشعره:تبي اجيب لك شي تاكله...
      تركي بتعب:روحي جيبي لي مويه...
      شذى وهي قايمه:من عيوني...
      وراحت تجيب له مويه....يوم رجعت انصدمت لمن شافت تركي...كان ودها الأرض تنشق وتبلعها...أي عقاب بتناله من تركي...كانت هذيك اللحظه بالنسبه لها كابوس مزعج..الدم تجمد بعروقها...وحست إن قلبها طاح ببطنها...
      تبي تتقدم تمشي بس ماهي قادره..ماهي قادره..ناظرت تركي اللي كان جالس عند الكوميدينا وبيده الحبوب حقتها منع الحمل...اللي تركي كان يدور بالبندول..وطاحت الحبوب هذي بين يديه...
      ناظر تركي شذى باستحقار....أما شذى ناظرته بخوف أكيد بيذبحني...
      تركي وهو يحاول يكظم غيظه:ممكن اعرف وش ذي؟؟؟...
      شذى:.......
      تركي وهو يحاول باقي يتماسك:ردي...
      شذى بتردد:تر...تركي..هذا...هذا..
      رمى تركي الحبوب بغضب وقام وهو في أوج غضبه وغيظه...
      تركي وهو يناظرها:انثبري ولا كلمه...بعد لك عين تتكلمين...
      شذى:أنا كنت بأقول....
      يقاطعها تركي ويقرب منها بسرعه ويقول:كنتي إيش ياهانم...إنتي من جد إنسانه ماأحد يثق فيك...
      شذى برجاء:تركي...
      مسكها تركي من يدها بقوة وقال بعصبيه:شذى إنتي ليه كنتي تستخدمينها؟؟.
      شذى ما ردت وقعد تصيح...
      عصب تركي زياده وجرها وقربها منه زياده...من قوته طاحت المويه من يد شذى...
      تركي معصب:تصيحين؟؟؟...طبعا وش راح تقولين...بس والله راح تدفعين ثمن هالحركه يا شذى...
      شذى تبي تفك يدها من يدها...رص تركي زياده على يدها...
      شذى المتها يدها وصرخت من الالم...
      تركي وهو يصر على أسنانه:تستاهلين الضرب...مين اللي أذن لك هاه.. لو فيك خير ما كان سويتيها...
      شذى وهي تصيح:تركي اسمعني طيب...
      تركي وهو صاير بركان ثائر:وش أسمعك يا جعلك القرادة...إنتي ما تستحين على وجهك مع هالحركات الوسخه اللي مسويتها...بس والله لأوريك يا شذى واعلمك وش الدلع اللي كنت معيشتك فيه...أثرك ما تستاهلين إلا التراب....
      ودفعها تركي بكل قسوة على الأرض...وطلع من عندها مشتت مصدوم منها...معقوله هذي شذى اللي أنا أحترق شوقا عشان أجيب منها طفل... هذي شذى...دلوعتي؟؟...هذا الأنوثه الممزوجه بالبرأه... بس شكل الأقنعه بدت تتساقط...ويخرج من الاكمه ما ورائها....
      تمني إنها صار به شي هاليوم ولا درى...حس إنها تخدعه وتنصب عليه..
      ليه يا شذى ليه؟؟؟؟.....

      أما هي فكانت تصيح ألم وقهر...ولوعه...وندم...قعدت تصيح ياليتني ما أخذتها...ياليتني ما أخذتها....بس وش ينفع الندم ألحين؟؟؟...

      هل مخططات فاطمة وعايشة بتصير أمر واقع؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      وشو بيصير بشذى من بعد ما عرف تركى انها بتوخذ حبوب منع الحمل
      هل بيرضى عنها ولا لأ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
      عايشه كانت قاعده مع أمها ام عبدالكريم...
      ام عبد الكريم:لا يا عايشه ما راح أبني سعادة بنتي على تعاسة غيرها....
      عايشه:يا يمه...أجل تبين بنتك تعيش تعيسه...
      ام عبدالكريم:لا مافي أم تبي بنتها تعيش تعيسه..بس سعادة سلمى بعيده عن تركي...
      عايشه:بس هي بنت عمه وأولى فيه من الغريبه...
      ام عبدالكريم:الزواج ما يعرف بنت عم ولا خال..
      عايشه:يمه بس هم كانوا يحبون بعض...بينهم حب حرام يضيع...
      ام عبدالكريم:لو كان يحبها كان جا خطبها...وإحنا مارح نقول لأ...بس إني أعرض بنتي فهذي صعبه...وجهي وين أوديه قدام أم بندر...
      عايشه:السالفه يمه ما راح أحد يدري فيها...راح تكون بين عمي وأبوي بس...
      ام عبدالكريم:ما أقدر يا أم فارس سامحيني...
      عايشه:إنتي بس اقنعيه معنا...والله بيوافق خاصه إن خاطره بتركي... يمه سلمى مصلحتها مع تركي...وشذى هذي والله داخله على طمع...
      ام عبدالكريم:نفسي أعرف ليش تكرهينها مع إنها حبيبه...
      عايشه:يمه لا تصيرين طيبه بزياده عن اللزوم...ياما تحت السواهي دواهي...
      ام عبدالكريم:طيب سلمى وش تقول؟؟؟...تبيه هي ولا لأ؟؟؟...
      عايشه:موتها وحياتها بين يد تركي تبيه...فلا توقفين بطريقها و صدقيني إن تركي نفسه يبيها بس هو مهوب داري إنها للحين تبيه...
      ام عبد الكريم:عايشه...إنتي تطلبين مني الصعب...
      عايشه وهي تشد يدها على يد أمها:صدقيني لأنها خطوة جريئه شوي..بس يمه لا تخلين سلمى كذا تكتوي بنارها...حرام والله حرام...
      ام عبدالكريم سكتت قعدت تفكر...
      أما سلمى فكانت تناظرهم من الدرج...تنتظر رد أمها....
      عايشه وعيونها معلقه بوجه أمها:هاه يا أم عبد الكريم وش قلتي؟؟...
      ام عبدالكريم بعد أن اطلقت زفره طويله:بأكلمه يا عايشه مع إنها صعبه والله صعبه...
      عايشه بابتسامة نصر:الله يبارك فيك يمه..إنتي كلمي أبوي..وأنا بأساندك..


      ***


      تركي اللي كان متضايق مره ما عرف وين يروح...وبالأخير راح لبيت خويه طلال يفرفرش عن عمره شوي لأنه مستحيل يقوله وش صار من شذى لأنه يشوف هالشي من أدق الخصوصيات اللي تجمعه بشذى...
      طلال:ممكن أعرف وش سبب مدة هالبوز؟؟؟...
      تركي يناظر طلال وبدون نفس:زهقان قلت أجيك ياخوي...
      طلال:ليه قالولك فاتحين ملاهي...ولا نعرض مسرحيه...
      عصب تركي وقام:أجل استئذن أنا الغلطان اللي أجيك...
      طلال اللي جره مع يده ورجع قعده:تركي...وش فيك الله يهداك أنا كنت أمزح معك...صاير كبريت ماتتحمل كلمه...
      تركي بعصبيه:إنت اللي صاير دمك ثقيل...
      طلال:أنا دمي ثقيل...الله يسامحك...
      تركي وهو يحاول يخفف التوتر اللي فيه حس إنه زودها شوي:طلال لا تكون زعلان...
      طلال:ماني بزعلان..بس وش فيك اليوم بالدوام يا حلاتك...وش اللي غيرك...
      تركي بخاطره(وش أقولك يا طلال)..
      تركي:لا بس مصدع شوي...وقلت من زمان مامريت على طلال ببيته...
      طلال:الله يحييك....البيت بيتك..
      تركي بابتسامه يحاول يتناسى:أدري إنه بيتي ولا كيف جيت بدون موعد..
      طلال يضحك:إنت ما أحد يعطيك وجه ولا على طول تصدق وماخذ بعمرك مقلب...
      تركي يمزح:تعرف هذي مشكله أزليه فيني...مالها علاج..
      طلال:ما أقول إلا الله يعين حرمتك عليك من جد لو إنت زوجتي كان إنتحرت من زمان....
      تذكر تركي شذى وعصب من حركتها...وقال لطلال:من زين خشتك ألحين تقعد تتميلح علي...
      طلال:أقول تركي...والله إنك مهوب طبيعي فيك شي؟؟؟...
      تركي يحاول يبان إنه طبيعي:لا مافيني شي...بس شوية صداع...


      ***


      بعد مرور كم يوم...
      عايشه كانت قاعده مع أبوها اللي أمها قالت لها إنه خاطره بهالشي بس يحس إنه كذا يقلل من قيمة سلمى بنته...مع إنه متأكد ميه في الميه إن أبو بندر لو يقوله اخوه ابو عبدالكريم يزوج ولده تركي سلمى ما راح يقول لأ..
      عايشه:لا تتردد وإنت واثق برد عمي أبو بندر...
      ابو عبدالكريم:عايشه أحس كذا إني أهين نفسي..وأنا أخطب لسلمى...
      عايشه بلهجة كلها مكر:يابو عبدالكريم ما سمعت بالمثل اللي يقول إخطب لبنتك قبل لا تخطب لولدك...
      أبوعبدالكريم:عايشه أنا واثق برد أبو بندر...بس وش رد تركي راح يكون أخاف يرفض...
      عايشه بكذب يصعب تكذيبه وتفتح عيونها على الاخر:يباه تركي ما راح يقول لأ..بالعكس هو وده بسلمى حتى زوجي بندر اخوه يقولي قبل لا يتزوج زوجته هذي..كان خاطره بسلمى بس لمن شاف سلمى ترد معاريس ما ينردون يخاف إنه ترده وتصير بينا وبين بيت عمي أبو بندر خلافات عائليه بسبب كذا...
      ابو عبد الكريم:مستحيل أرده وهو ولد أخوي...
      عايشه:خلاص يابو بندر ما أظن ألحين شي يردك إنك تنادي عمي أبو بندر وتكلمه...
      أبو عبدالكريم بثقه:أجل خلاص بأنتظره لمن يمرني وأكلمه...
      عايشه بخبث الشياطين:وخله بعد يجبر تركي يطلق مرته ذي الخايسه...
      أبو عبد الكريم:لأ في ذي ما أقدر يا أم فارس...
      عايشه:أجل ترضى لبنتك ضره يباه؟؟؟...
      أبو عبدالكريم:لا ما أرضى بس بعدين يمكن نشرط عليه إنه يطلقها...وإذا هو صدق يبي سلمى من زمان بيطلق ذي من دون ما نقوله...
      طلعت بعدها عايشه من عند أبوها...وهي تبتسم بخبث((والله وبنطيرك يا شذى...وصدق يا فاطمه عليك افكار الشيطان ما فكر فيها...اه يا سلمى وأخيرا بتتزوجين..ونفتك من هالعادل اللي مخوفني..من كثر حبك له وعلاقتك فيه..اللي ترعبني من يوم تنقلين لي تفاصيلها بالتليفون وإنت هناك))


      ***


      بعد ما استخارت...وفكرت...لقت جوابها دقت عليها بعد تردد تخاف يكون ردها سريع..وبنفس الوقت تخاف المعرس الحبيب يطير عليها لأنه مستعجل...
      بشاير بتردد:هلا شذى..
      شذى:هلا والله براعية هالصوت...
      بشاير:شخبارك؟؟..
      شذى:تمام...وإنتي؟؟..
      بشاير:الحمدلله...أنا كلمتك بخصوص الموضوع اللي قلتي لي عليه...
      شذى اللي حاطه يدها على قلبها إن بشاير لا ترفض لأنه يوم خطبتها كان مغامرة...
      شذى:إيه أنا انتظر ردك على أحر من الجمر...
      بشاير:والله ما أدري وش أقولك يا شذى متردده..وأبيك تفهميني...
      شذى بخاطرها أكيد رفضت الله يستر بس...
      شذى:فاهمتك يا بشاير...وصدقيني ردك ما راح يأثر بعلاقتي فيك أبد..
      بشاير:شذى كذا صعبتي على المهمه أكثر...
      شذى:لا صعبتها عليك ولا ضيقتها...إنتي قولي ردك وأنا سامعته...
      قعدت تسمع بشاير وهي تحكي لها إنها مو مصدقه إنها راح تتزوج سعود لأنها أعجبت فيه من يوم شافته أول مره بخطوبتها...وإنها موافقه وباقي المهمه عليها...
      شذى بفرح:مبرووووووووك يا بشاير والله إني من جد فرحانه...
      بشاير بخجل:يؤ يؤ يؤ..أحرجتيني شذى زياده...
      شذى:هههههه لا تخافين هذا خجل العروس...
      وبعدها صكرت من عندها مبتسمه...تذكرت تركي تحولت إبتسامتها إلى حزن ولوعه...من هذيك السالفه وهو لا يناظرني ولا يكلمني..ولا حتى ينام معي..صاير ينام بغرفه بحاله...وهاجرني..قعدت تبكي وتصيح من وجدانها...تفتقد الحبيب...اللي سقاها من حبه حتى الثماله...وصارت تعشقه وهيمانه فيه إلى حد الجموح...صاحت عسى اللوعه اللي بقلبها تخف...


      أم بندر تكلم بالتليفون عبير اختها...
      عبير: من جد ولدك هذا ما يستحي...ما كلمني لعنبوه من أعرس إلا مرتين وش ذا؟؟؟...وهذا أنا اللي خطبت له...
      ام بندر:ما عليك منه...
      عبير:وهذا أنا خالته...بس ما عليه هين يا تركي...والله إن خوانه أحسن منه يدقون ويسألون...
      ام بندر:ما عليك يا وخيتي منه...إلا شخبارك وشخبار ولدك بدر وزوجك؟؟...
      عبير:الحمدلله كلنا بخير...
      ام بندر:ما ودك تجينا يا عبير بالرياض؟؟..
      عبير:خاطري أجي...بس تعرفين دوام وما أقدر أخليه...بس يمكن بعيد الفطر أجي...
      أم بندر:تجون بالسلامه...
      عبير:إلا شخبار حصه...
      أم بندر:بخير...
      عبير بضحك:عادك إنتي وهي مناقر...
      ام بندر:مناقر؟؟؟....مناقر ياللي ماتستحين وإحنا عجايز...بالعكس أنا وحصه خوات...
      عبير:بس بصراحه أنتوا لايقين على بعض...
      ام بندر:إيه هي خويتي من يوم إحنا صغار...
      عبير:إلا كيف صحة أبو بندر إنشالله بخير...خاصه بعد طيحته الأخيره...
      ام بندر:لا أبشرك بخير والحمدلله...مثل الحصان لا إله الله ...
      عبير:الحمدلله..الله يخليه لكم إنشالله...


      ***

      سلمى كانت قاعده على أعصابها...هي وأمها ام عبد الكريم وعايشه...وابو بندر موجود بالمجلس عند أبو عبدالكريم...يكلمه بتركي وسلمى...
      سلمى بتوتر:والله فشله...إحراج...
      أم عبد الكريم اللي كانت قاعده من دون اقتناع على اللي يصير...
      ام عبد الكريم:مو هذا طلبك يا دكتورة...
      سلمى تناظر عايشه بخنق بعد ما حست إنها أرخصت نفسها:كله منك يا عايشه...إنتي السبب...
      عايشه باستنكار:أنا السبب؟؟؟...ما أتوقع أحد ضربك على يدك يا سلمى وغصبك على هالشي...
      سلمى بعصبيه:بس كنتي قاعده فوق راسي طول الفترة اللي راحت تزنين وكثرة الزن تفك الحديد...يا ام فارس...
      عايشه عصبت من كلام أختها:أنا كلمتك ووافقتي...لا تنكرين هالشي...
      ام عبد الكريم اللي عصبت من مناقر بناتها:بس خلاص إنتي وهي...
      قامت سلمى بعصبيه وطلعت غرفتها...
      بغت تلحقها ام عبدالكريم راضيها...بس عايشه قالت لها لا تلحقها لأن سلمى دايم كذا تفور...وبعدين بالنهايه تطفى وتهدى...
      عايشه بخوف وارتباك:الله يستر احس عمي طول عند أبوي...
      ام عبد الكريم:ربك كريم يا عايشه...

      ***

      طلع أبو بندر من عند أخوه...وهو مهوب مصدق طلب أخوه..يالله كيف انا وافقت له..وش راح تكون ردة فعل تركي...يارب استر...الله يهداك ياخوي مالقيت إلا هالوقت تكلمني فيه...بعد ماتزوج ولدي واستقر بحياته...تبيني أخربها عليه...وهذيك البنيه شذى بأي ظلم وسفك بأجني عليها...تبيني أزوج تركي بسلمى بنتك...سلمى بنت ولا كل البنات...والكل يمناها...ليش تبي تركي بالذات ليش...
      تذكر كلام أخوه له...
      ابو عبد الكريم:الصراحه تركي هو أحسن عيالك..والكل فيه الخير مشالله.. أنا الصراحه ما أبي بناتي يطلعون برى العايله...ولا أبيهم ياخذون من خوالهم...أبيهم ياخذون من أهلهم وربعهم...فأنا أحتريتك ياخوي تخطب سلمى لواحد من عيالك بس أبد...تعرف بندر ماخذ أختها الكبيره..ومتعب ماخذ سارا اللي أنا ربيتها وبحسبة أختها وبنت عمتها...وصعبه أدخل أخت على أخت...فلقيت تركي أفضل واحد...صدق هو متزوج بس ما يخالف.. والدم يحن لأصله وبيجي اليوم اللي تركي بيحب سلمى...ويشكر ربه إنه خذاها...وولد عمها أولى فيها من الغريب..وزوجته هو كيفه معها... وصدقني ياخوي يابو بندر...إن صعب الواحد يخطب لبنته...بس تعرف المثل اللي يقول اخطب لبنتك قبل لا تخطب لولدك...وأنا أخاف تجيني منيتي وأموت قبل لا أتطمن عليها وأشوفها ببيت رجلها...فتكفى ياخوي لا ترديني...تكفى يا ولد أمي وأبوي...لا ترد أخوك وتطيح كرامتي...

      راح أبو بندر للمسجد لأن اذن لصلاة العشا...وهو حائر بفكره...مشتت لأي الحلول يختار...لأنه لو رفض...أكيد القطيعه هي الجواب هذاك الوقت... ومستحيل يقطع باخوه...اللي ما قطعه بشبابه...بيقطعه بشيبته؟؟؟...أكيد لأ...بس عسى الله يفهمني تركي ويقدرني
      تم الجزء....
      ألحين بدت الأحداث تسخن....
      والأمور تتصاعد

      تعليق

      • اميرة الشرق
        عضو متألق
        • Dec 2008
        • 450

        #43
        روووووعة بس كمليها

        تعليق

        • *عبير الزهور*
          V - I - P
          • Jun 2008
          • 3267

          #44
          مشكوره
          جاري الأنتظار جزء جديد

          تعليق

          • الناقد
            عـضـو فعال
            • Apr 2008
            • 86
            • بسم الله الرحمن الرحيم
              الحمد لله رب العالمين (1)الرحمن الرحيم (2)
              مالك يوم الدين (3)إياك نعبد وإياك نستعين (4)
              اهدنا الصراط المستقيم (5)صراط الذين انعمت عليهم (6)
              غير المغضوب عليهم ولا الضالين (7)
              آمين

            #45
            ليدي ليدي
            أود أن أقدم لك نصيحة أتمنى أن تقبليها بصدر رحب
            القصة القصيرة هي الأفضل والأجمل والأقرب في المنتديات من القارئ ليتسع الوقت له للقراءة والإطلاع خلافا للقصص الطويلة والتي تحتاج في الغالب ومن وجهة نظري إلى كتاب وتكون خارج نطاق المنتديات .
            قرأت بعضا مما كتبت وأعجبني لك شكري وودي وتقديري
            الناقد.

            تعليق

            • ضنآني الشوق
              عضو متألق
              • Mar 2009
              • 269
              • رحيق الامل ~ سابقا

              #46
              يسلمووووووووووووووووووون

              تعليق

              • حبايب
                عـضـو
                • Mar 2008
                • 19
                • اللهم صلي على محمدوآآل محمد

                #47
                يسلموووووووووا وانتظر التكمله

                تعليق

                • ليدي ليدي
                  عـضـو
                  • Feb 2009
                  • 35
                  • هذاحظي
                    انت والدنيا دوم ضدي
                    ماني مخطي
                    كل مافي الموضوع
                    احبك
                    وانت جارح ودي

                  #48
                  السموحه علي التاخير




                  الجزء الحادى عشر
                  سعود جلس بين يدين أبوه...وهو يترقب كلامه بعد ما ناداه عشان يكلمه بخصوص زواجه...
                  أبو محمد:قلت لي يا سعود إنك تبي بنت أبو بندر؟؟؟...
                  سعود بتردد:إيه طال عمرك...
                  أبو محمد:يعني ماتبي بنت عمك منال؟؟؟...
                  سعود:إنشالله تلقى لها منال من هو أحسن مني...
                  أبو محمد بتفكير:والله لو علي كان زوجتك منال بنت عمك...بس بنت أبو بندر ما تنرد...نسب طيب وناس لهم مكانتهم...
                  سعود بارتياح:يعني بتخطبها لي يباه؟؟؟..
                  أبو محمد بابتسامه:يشرفني يا ولدي إنك تاخذها ولا وين بنلقى مثلهم...
                  سعود:أجل خل نتوكل على الله ونربط حزامنا ونسافر الرياض نخطبها...
                  أم محمد يضحك(وهو نادر ما يضحك):ههههههه وراك مستعجل يا سعود...
                  سعود ضحك من ضحك أبوه اللي نادر ما يضحك:هههههههه أخاف تروح البنت يباه من بين يدي...
                  أبو محمد:لا تخاف بإذن الله مارح تروح البنت علينا...وبأكلم تركي على الموضوع...
                  سعود:تكفى يابو محمد كلم تركي اليوم...
                  أبو محمد:اركد ياسعود لا تصير خفيف...
                  سعود:مهيب خفه يباه بس أنا مستعجل بالحيل..
                  ابو محمد بعينيه الجاحظتين:سعود خلك رجال واثقل..الخفه والعجله ماهيب زينه...ورجل أختك باكلمه اليوم...
                  سعود بامتعاض وهو يلوي بوزه:إنشالله يباه...
                  أبو محمد بسرحان:والله كيف ماطرت بنت ابو بندر ببالي...صدق نسب يشرف ويرفع الراس...
                  سعود بصوت واطي:الحمدلله لك يارب إنك فكيتني من منال..وإنشالله تبدلني من هي أحسن منها بألف مره...وهذا العشم في بشاير...

                  ***

                  رجع تركي للبيت من الدوام وهو ماله نفس حتى يطالع بشذى ويتمنى إنه ما يشوفها بوجهه...
                  دخل البيت وهو طالع الدرج...سمع صوت شذى تناديه من المطبخ...
                  تركي من دون ما يتكلم لف عليها ناظرها وبعيونه ألف نظرة احتقار وازدراء...
                  شذى تبتسم:تركي...الغداء جاهز تبيني أحط لك الغداء؟؟...
                  تركي ناظرها بإحتقار...ولف وكمل طريقه لفوق...
                  شذى:احط الغداء؟؟؟...
                  تركي من غير ما يناظرها:لأ مالي نفس...
                  وطلع من عندها...لمن شافت إن الحاله ازدادت تعقيد...امتلت عيونها بالدموع..ليش تركي كذا؟؟؟...والله خلاص اسفه...أنا غلطانه بس مو من حقك تعاقبني كذا....
                  قررت إنها تطلع وتكلمه....
                  طلعت ووقفت عند الغرفه اللي استقلها تركي لنفسه..بعيد عنها وهي مخصصه للضيوف...سحبت لها نفس طويل...ودقت الباب...وبعدها فتحت الباب ودخلت...
                  شافت تركي منسدح على الفراش ببدلته العسكريه ومغمض عيونه...فتحهم لمن شافها...
                  تركي باستنكار:نعم وش تبين؟؟؟...
                  شذى:تركي خلاص...
                  قطع عليها كلامها:إنتي كيف تدخلين علي كذا؟؟...
                  خجلت شذى من عمرها وطلعت...وهي عند الباب..
                  شذى:سورى ما كنت أقصد...
                  تركي سكت وقعد يناظرها متى بتطلع...
                  حست شذى بالإهانه وكرامتها ما سمحت لها تتجاوزها أكثر...فطلعت وصكرت الباب بقوة...وقعدت تصيح على الكنبه اللي بالصاله في الدور الثاني...
                  والله ماتوقعت كبر غلطتى كذا...وماتوقعت زعله كبير علي كذا...

                  أما تركي اللي كان من الداخل حزين عشان شذى ومن شذى...كان شعور غريب عنده...تكسر خاطره و قاهرته...كان خليط من المشاعر وده يسامحها بس هو مهوب قادر...صعب عنده إنه يغفر لها جرمها.. تمدد على الفراش وقعد يتأمل النقوش اللي بالسقف...يارب أنا ماني قادر أسامحها.. وماني قادر على بعادها...إلى حد تملكت شذى مشاعره إلى حد إنه صار مايلاقي مثلها إنسانه...كان يشوفها جوهرة مكنونه له وحده هو وبس.. وهو ما توقع إنه بيحبها إلى هالدرجه...بس ماراح أسامحها ألحين خلها تتأدب وتعرف من تركي...

                  ***

                  عايشه:ارتحت ألحين يا سلمى عمي وافق...
                  سلمى تلعب بأطراف شعرها:لأ ما ارتحت...متى يجي تركي نفسه يخطب هذي الساعه ارتاح...
                  عايشه مبتسمه:طبعا ألحين ما فيه عادل؟؟؟...
                  سلمى معصبه:عادل مالك دخل فيه...خليه بحاله...
                  عايشه بتحذير:سلمى لا تلعبين على الحبلين...صدقيني بتطيحين ومارح تستمرين...
                  سلمى باشمئزاز:إنتي أي حبلين؟؟؟...أنا فكرت بكلامك...بس تركي ما اكن له أي مشاعر ألحين..
                  عايشه:وأول كنتي تحبينه؟؟؟...
                  سلمى تناظر الجهه الثانيه:تسأليني إن كنت أحبه...أنا كنت أحبه إلى درجة الفتنه..بس ألحين أعتبره حب غبي....
                  عايشه بسخريه:يعني عادل حبه ذكي...
                  سلمى تبي تقهر عايشه:ما راح تفهمين إنتى إنسانه جاهله...
                  عايشه:سلمى عادل والله ما راح يجيب لك إلا الخيبه...
                  سلمى:الخيبه فيك إنتي وولد عمك هذاك البدوي...
                  عايشه تضحك:تكفين يا الحضريه...
                  ***

                  بعد صلاة المغرب طلع تركي وهو طالع مر على الصاله شاف شذى تطالع التلفزيون..ناظرها شافها ما ناظرته...شكلها مهيب مهتمه…تبيني أراضيها معصي أراضيها...تغلط و تزعل بعد...وقف وكلمها..
                  تركي:أقول شذى أخوك سعود يبي بشاير أختي؟؟؟...
                  استغربت شذى من وين عرف...اكتفت إنه تناظره من دون ما تجاوبه...
                  تركي وهو معقد حواجبه:وش فيك ماتردين؟؟؟...
                  شذى: مين قالك؟؟؟..
                  تركي:دق علي اليوم أبوك بعد صلاة المغرب وقاللي..كنتي تدرين؟؟...
                  شذى:إيه..
                  تركي بعصبيه:ليه ماقلتي لي طيب..
                  شذى:خلاص أبوي قالك...
                  تركي:مشالله اللي معي بالبيت يدرون واللي برى يقولون لي...
                  شذى بغصه:تركي واللي يعافيك تراني ماني ناقصه مشاكل..إنت تعرف الوقت مو مناسب إني أقوله...
                  تركي عصب زياده:منت ناقصه مشاكل..مو أنا راعي مشاكل هاه؟؟..ولا إنت يا شذى ملاك...أبد لا تهشين ولا تنشين...
                  شذى بعصبيه:ما قلت ملاك...بس إنت اللي تسوي من الحبه قبه..
                  تركي يفتح عيونه:أنا أسوي من الحبه قبه؟؟.. شذى احترمي نفسك إنتي ما تشوفين عمرك.. محد يجيب المشاكل إلا إنتي...
                  شذى نزلت دمعتها:تركي خلاص عاد...كفايه مشاكل..إذا إنت بتقعد كل يوم نازل طالع تهزيء فيني عشان غلطت وكنت غلطانه...ما أتوقع كبر غلطتي كذا.. وهذا مو من حقك بعد إنك تقعد تهزيء فيني..
                  تركي بعصبيه:مو من حقي ؟؟...
                  شذى عصبت وهي تصيح:إلى هنا وبس...وما أسمح لك إنك ترفع صوتك علي...
                  تركي بعصبيه يزمجر:مشالله يا شذى...أشتغل عندك أنا؟؟؟(يرفع صوته) إلا برفع صوتي.. إذا ما ينفع معك إلا كذا..
                  شذى تبكي ومعصبه:ولا أنا خدامة أبوك تقعد تهاوش و تهزيء فاهم؟؟؟...
                  وطلعت من الصاله تصيح للدور الثاني...وسط ذهول وعصبية تركي...
                  *
                  *
                  *
                  أبوبندر:مشالله عليهم ناس طيبه...
                  أم بندر:متأكد من كلامك يا تركي؟؟؟...
                  أبوبندر:أكيد متأكد ولا وشوله جا يقولنا....
                  تركي:إيه يا يمه...كلمني عمي أبومحمد وقال يبي بشاير لسعود ولده...
                  أم بندر:طيب وش رايكم بالولد؟؟؟...
                  أبوبندر بإبتسامه:اللي أنا شفته رجال والنعم فيه مشالله...
                  تركي:وأنت صادق يابو بندر...والله إنه رجال ولد رجال...اخلاق وعلم...
                  أم بندر:إذا هو مثل شذى بأخلاقه أجل هو مشالله ما عليه كلام..
                  تركي يحاول يجاري أمه في مدح شذى مع إنه موصل منها:نفس الشي بأخلاقهم...كلهم نفس التربيه...
                  أبو بندر:أبوهم أبو محمد...ما عليه كلام...
                  أم بندر:أجل أروح أقول لبشاير؟؟؟...
                  تركي بابتسامه:وش عندك يمه مستعجله؟؟؟
                  أم بندر:خير البر عاجله...
                  وقامت أم بندر...
                  بعدها فاتح أبو بندر تركي بسالفة خطبته لسلمى...
                  أبو بندر:وأنا قلت إن تركي ولدي ما بيردني...
                  تركي واللي كان مصدوم:وش قاعد تقول يباه الله يهداك...أتزوج وحده ثانيه..
                  أبوبندر:بس مو أي ثانيه...هذي سلمى بنت عمك ومنك وفيك...
                  تركي:لا يباه الله يهداك مستحيل أنا اتزوج وحده ثانيه...
                  كان تركي فيه وفاء لشذى ولا يفكر إنه ياخذ غيرها على مشاكلهم...

                  أبو بندر:بس أنا قد كلمت عمك...
                  تركي بإستغراب:في إيش؟؟؟...
                  ابو بندر:إني خطبت سلمى لك...
                  تركي:بدون ماتشاورني...مايصير كذا يباه...
                  أبوبندر:بس أنا أبوك وحتى لو ماشاورتك...أنا أعرف مصلحتك..
                  تركي:بس حتى ولو...هذا أنا رجال وش طولي كيف مالي راي...
                  أبو بندر:بس أنا قضيت قد كلمته...
                  تركي عصب:وش السبب اللي خلاك تخطب لي؟؟...
                  أبو بندر:أنا شفت سلمى...وقلت ما أبيها تطلع من بينا...
                  تركي قطع كلامه:وطبعا ما طرى ببالك إلا تركي وقلت خلي أخطبها له...
                  أبو بندر بعصبيه:تركي عيب عليك تقطع كلامي...
                  تركي بضيق:اسف يباه...بس وش معنى أنا من بين أخواني..
                  أبو بندر:أخوك بندر ماخذ أختها...ومتعب ماخذ بنت عمتك ومايصلح أدخل سلمى على سارا وهم رابيين مع بعض...فشفتك أنت أنسب واحد لها وبعدين إنت كنت تبيها...وهذا أنا خطبتها لك...
                  تركي يحاول يتحكم بأعصابها:بس أنا متزوج ألحين...
                  أبو بندر:وش دخل ذا...انا لي دخل إنك لازم تاخذ سلمى...
                  تركي:بس أنا ما أبي سلمى...
                  أبو بندر:وإذا أنا أبوك قلت لك لازم تاخذها...وأنا مو اطلبك يا تركي تاخذها أنا امرك أمر...
                  تركي عصب:بس يباه كذا بدون ماتكلمني قبلها ولا تعطيني خبر...
                  أبو بندر:هذا أنا أخبرك...
                  تركي بعصبيه:بعدين إيش..بعد ما كلمت عمي ولا حتى شفت وش رايي...
                  أبوبندر بعصبيه:أنا ما طلبت رايك يا تركي...سلمى غصبن عن خشمك بتاخذها...
                  استغرب تركي من أسلوب أبوه معه فعصب زياده:والله الزواج يباه مهوب غصب عن خشمي...وسلمى ما اخذها لو يكون...
                  أبو بندر بغضب:تركي...سلمى لمن قلتلك إنك تاخذها...انا مهوب قاعد أخيرك...أنا امرك أمر...وبعدين لا تعاندني يا تركي لأن العناد ما بينفع معي...وبالأخير أنا أبوك يعني إني لمن أقولك حاجه تنفذها...
                  سكت تركي وحاول إنه يتمالك أعصابه وهو باقي مستغرب من كلام أبوه مستحيل إن هذا أبوي...مستحيل...وش اللي قلب رايه كذا...
                  تركي بتوتر:طيب يباه وش أسوي ببنت الناس اللي عندي ألحين؟؟؟...
                  أبوبندر بتفكير:هذا شي راجع لك...خلها ببيتها معززة مكرمه...



                  ***


                  فاطمه تكلم أمها: من جدك يمه تتكلمين؟؟؟...
                  أم بندر بفرح:إي والله يا بنيتي...والله ماني مصدقه بتتزوج بشاير وتصير عروس...
                  فاطمه باستغراب:خطبوا بشاير؟؟؟...
                  ام بندر:إيه وينتظرون ردنا...
                  فاطمه عصبت:طبعا رافضين وما فيها كلام...
                  أم بندر:وش رافضين؟؟؟...أنا عني موافقه...وأبوك ما عنده مانع.. بس بيسأل عن الولد شوي مع إنه متاكد إنه ماعليه كلام...
                  فاطمه عصبت حيل:ما لقيتوا إلا اخو شذى...هذي بشاير خطبوها كثير مالقيتوه إلا هو...
                  ام بندر ماعجبها كلام فاطمه:ليه وش فيه الولد ما نعطيه بنتنا؟؟؟...
                  فاطمه بضيق:مايصلح والله ما يصلح...
                  ام بندر بإصرار:ليه ما يصلح؟؟؟...عاد هو مشالله متعلم برا ومنصبه حلو على صغر سنه...
                  فاطمه:كيف بتاخذه وهم أقل مستوى مادي منا...
                  أم بندر عصبت:والله هذا من صغر عقلك إنك تقعدين تقارنين فلوسنا بفلوسهم... إحنا بنشتري رجال بأخلاقه وأصله...مو بفلوسه..
                  فاطمه زعلت:الله يسامحك يمه عقلي صغير؟؟؟...
                  ام بندر بتراجع:اسفه يا أم ريان..بس ما توقعتك كذا بترفضين عشان فلوسه يا فاطمه لو يسمعك أبوك يزعل..هذا هو دايم يقول ما بالحريم مثل فاطمه..
                  فاطمه:طيب وش قالت بشاير...
                  أم بندر بابتسامه:سكتت وما قالت شي مبتسمه بس...ولمن سألتها عن ردها قالت كيفكم...والله ماتوقعت بشاير تستحي...بس شكلها موافقه...
                  فاطمه:لا تاخذه والله إنه زواج فاشل لو تاخذه..
                  ام بندر زعلت:يا الله يا فاطمه...توقعتك تفرحين لأختك..والله لو تسمعك بتزعل بشاير...
                  فاطمه:خلاص يمه ما أطول عليك...مع السلامه...
                  ام بندر بضيق: في حفظ الرحمن...
                  *
                  *
                  *
                  في بيت أخوها بندر...
                  بندر:هلا والله فاطمه شخبارك؟؟؟...
                  فاطمه:تمام...
                  عايشه:وش هالمفاجأه السعيده؟؟؟...
                  فاطمه تبتسم:لا تكون تعيسه؟؟؟..
                  بندر يمزح:إلا مفجعه...
                  عايشه ضحكت:ههههههههههههههه أي مفجعه الله يهداك إلا مخيفه...
                  فاطمه مسويه عمرها زعلانه:أنا مفاجأه مخيفه...هين يصير خير...
                  بندر يمزح:عاد فاطمه زعلت...لا مانقدر على زعلك...
                  عايشه:ترى نمزح...لا تزعلين...
                  بندر طالع:يالله مع السلامه أنا طالع...
                  فاطمه:لا يكون عشاني جيت؟؟؟..
                  بندر يضحك:ههههههههه لا والله...بس معزوم على سهره عند واحد من اخوياي...
                  فاطمه+عايشه:مع السلامه...
                  بعد ما طلع بندر...
                  عايشه تناظر فاطمه...
                  فاطمه:وش فيك تناظرني...
                  عايشه:شكل عندك كلام...قولي يا وخيتي مالنا إلا بعض...
                  فاطمه بعد زفره طويله:وش أقولك يا أم فارس...صدمه قويه جاتني...
                  عايشه بتردد:لا يكون أخوك تركي رفض سلمى؟؟؟...
                  فاطمه:لأ...مو هذي السالفه..بس ترى إذا جد أبوي قال لأبوك إنه موافق أجل غصب عن تركي إنه يوافق...
                  عايشه بعد ما ارتاحت:أشوى...طيب وش السالفه بسرعه قولي لي؟؟؟...
                  فاطمه:ما أتوقع إن السالفه أصغر من كذا...
                  عايشه:فاطمه قولي بسرعه...ترى خوفتيني...
                  فاطمه:شذى يا جعلها الماحي اللي يمحيها...
                  عايشه:وش فيها؟؟؟...
                  فاطمه:تخيلي تبي تبسط نفوذها بالعايله...قامت خطبت بشاير لأخوها...
                  عايشه بصدمه:الله لا يوفقها بنت ال(.....) حسبي الله عليها... هذي مؤامره منها...

                  فاطمه:اللي أكبر من ذا كله أهلي...اهلي موافقين وماعندهم مانع حتى بشاير شكلها موافقه...
                  عايشه:شكلها لحست عقولهم...طيب وش بتسوين؟؟؟...
                  فاطمه:يعني وش بأسوي باخوها ذا؟؟؟....ما أدري...
                  عايشه:إيه صح ما قلت لك...ترى أبوي ما قال لعمي اللي هو أبوك خل تركي يطلق شذى...
                  فاطمه بعصبيه:ليه؟؟؟...
                  عايشه:قال أبوي مايقدر إنه يطلبه طلبين بوقت واحد...
                  فاطمه:يعني؟؟؟...
                  عايشه:يعني بالملكه تشترط سلمى إن تركي يطلق شذى...
                  فاطمه بابتسامه:والله فكره حلوة...بس خلي عمي يعجل بالملكه...
                  عايشه:لا يا حلوه..هذى عليك إنتي كلمي أبوك فيذا...
                  فاطمه:إيه صح وإنتي الصادقه...أنا اللي بأكلمه...
                  عايشه:خلينا من تركي وسلمى....ألحين وش بتسوين بسالفة بشاير؟؟؟...
                  فاطمه تفرك يدها بعصبيه:مالي حل يا عايشه غير إني أروح أكلم بشاير بنفسي...
                  عايشه: تبين أجي معك أكلمها؟؟؟...
                  فاطمه:لأ..تعرفين بشاير ماتتقبل منك..
                  عايشه معقده حواجبه:تكفين إنتي اللي تتقبل منك ألحين...
                  فاطمه:بس عسى إني أقدر اخذ وأعطي معها...


                  ***


                  بعدها ما عرف تركي وين يروح...حس إن خاطره مره ضايق... ما وده يرجع للبيت ويشوف شذى... شذى اللي حاس إنها أكبر ضحيه للي بيسويه أبوه معه...يعرفها ويعرف غيرتها الزايده...وش راح تسوي لو عرفت باللي مخطط له أبوبندر... قعد يفكر تركي باللي قاله أبوه له... مو معقول هذا أبوي المتفهم المحب...اللي عمره ماجبرنا على شي... وش اللي خلاه يفكر إنه يزوجه سلمى ليه ليه؟؟؟...يعني يوم شافني متهني مع شذى؟؟...لا مو معقوله هذي أفكار الوالد...طيب ليه كذا أبوي يسوي فيني.. وش تبي ذي سلمى... وش الحكمه اللي ينشدها أبوه من قراره هذا؟؟
                  راح لعمته حصه...صاحبة مفاتيح صندوق أسرار تركي... صاحبة القلب الرحب...والوجه السمح... راح لها وشكى لها همه ونفض عن قلبه كل همومه عندها...من دون مايذكر سبب خلافه مع شذى...غير إنه سبب خلاف بسيط بين وبينها...قدرت حصه كل هذا بإبتسامه هو حر وهذي أسراره الخاصه مع شريكة حياته...
                  حصه:وبعدين...
                  تركي بضيق:أي بعدين يايمه... أقولك يقولي تزوج سلمى بنت عمك...
                  حصه:طيب وش سبب هالقرار؟؟؟...
                  تركي باستغراب:مدري...والله ما أدري... أنا تفاجأت من طلبه...
                  حصه:طيب هو قالك شي عن كذا من قبل...
                  تركي:لا...عمر أبوي ما غصبنا على شي أنا وأخواني...ألحين بيغصبني على سلمى ويقول بتاخذها يا تركي سواء رضيت أو ما رضيت...
                  حصه:طيب وش أنت رديت عليه؟؟؟...
                  تركي:قلت له..سلامتك يباه سلمى ما باخذها لو وش يصير...
                  حصه:هو إيش رده؟؟؟..
                  تركي:قال والله إن ما أخذتها يا تركي تزعل مني طول عمرك... عاد سألته وش حكمته من هالشي قاللي سلمى بنت عمك مننا وفينا... وأنا ما أبي سلمى تطلع من بينا...
                  حصه:طيب ليش ما قال كذا قبل لاتتزوج شذى؟؟؟...
                  تركي بعصبيه يحاول يكبتها:ما ادري عنه...سلمى ما أبيها... أقوله طيب وش أسوي ببنت ألناس اللي معي يقول خلها ببيتها...
                  حصه تحاول تخفف عنه:معليه يا تركي...حاول ترجع تكلمه بعدين وخذ الأمور باللين لا تعصب وتتسرع بكلامك مع أبوك...أبوك يبيله اللين والهدوء معه لمن تتكلم صدقني إنه بيقولك السبب...
                  تركي:ما أدري يا يمه.... وش أسوي..لا ويقول لي نروح نخطبها الشهر هذا...
                  حصه بإستغراب:غريبه وش عنده أبوبندر؟؟؟...تدري بكره بروح له أسأل وش عنده على هالسالفه...
                  تركي بتحذير:لا تروحين تكلمينه بالموضوع...هو وصاني إنه يكون سر بيني وبينه...وبعد مانخطبها نحط الجميع قدام الأمر الواقع...
                  حصه زاد إستغرابها:لا هذا مهوب اخوي أبو بندر...وش عنده على هالنيه...
                  تركي:ما أدري... خلاص أحس إن الدنيا ضايقه فيني...
                  حصه:اسم الله عليك يا تركي...لا إنشالله أبوك بيهون عن قراره...
                  تركي:وين بيهون...إنتي لو شفتي شكله بس وهو يقوللي...
                  حصه:طيب وشذى وش بتسوي فيها؟؟؟..
                  تركي بحزن:والله محد راح ياكلها غيرها...ماني متوقع وش راح تكون ردة فعلها غير إنها راح تكون عنيفه...
                  حصه:ما ألومها عندها تركي...
                  تركي بابتسامه بارده:أنا وين...وإنتي وين يمه...انا أقصد حياتي معها تتوقعين وش تكون بعد اللي ناويه أبوي...شذى من جد احبها موت موت وما أبي غيرها من الحريم...ما أبي سلمى ولا غيرها...إنتي ماتدرين عن النار اللي تشتعل بجوفي الحين...شي ودي أمنعه بس ماني قادر ماني قادر...أحس بالتوتر يا يمه....خبريني عن حل أسويه؟؟؟...أول مره أحس إني عاجز....وماني قادر أقول لأ...شذى على مشاكلي الأخيره معها... وحركاتها اللي ماتعجبني بعض الأحيان...بس أبيها والله أبيها...
                  حصه بنظرات حنونه:قول يا تركي لا إله إلا الله...
                  تركي:لا إله إلا الله...
                  حصه:ما عليك وتعوذ من إبليس.. وشذى بنت ناس وإنت إشرح لها موقفك...
                  تركي باستغراب:وش أقولها؟؟؟...أقولها سامحيني يا شذى أبوي بيغصبني إني أتزوج بنت عمي وقدري موقفي....يمه هذا راي مايدخل العقل...
                  حصه:اعذرني يا تركي ماعندي شي أقوله لك...ومابيدي شي أسويه لك.. ولو بيدي شي أسويه كان سويته بدون أي تردد...
                  تركي بابتسامه:يابعد عمري والله يا يمه...ماتقصرين...
                  حصه:وانا مين يستاهل اخدمه غير ولدي تركي...


                  ***

                  قعدت تصيح شذى بعد ماطلع تركي من عندها...صاحت ماتدري ليه تركي يعاقبها على أكبر من جرمها...بكت وبعدها راحت تصلي وقرت قران لعله يخفف عنها للي بقلبها...بعد اقرت حست إنه ألقى الكثير من هموم الدنيا عن ظهرها...حست بالإرتياح اللي يخالطه الطمأنينه...بعدها سمعت صوت جوالها يدق...شافت ريم تدق عليها...ابتسمت كانها حست فيني هالريم...
                  شذى:هلا...
                  ريم:هلا والله بشذى أخبارك؟؟؟...
                  شذى:زينه وإنتي؟؟؟...
                  ريم:الحمدلله...
                  وقعدوا يسولفون وخبرت شذى ريم إنه سعود بيخطب بشاير اللي فرحت ريم من الخاطر لسعود وإن بشاير بنت ولا كل البنات...
                  ريم:والله من حظ سعود إن خل الشينه تبعد عن دربه...
                  شذى بشرود:إيه صح...
                  ريم:شذى...فيك شي؟؟؟....صوتك مهوب طبيعي...
                  شذى:لا...ما فيني شي...
                  ريم:تخبين علي أنا...خبي عن الناس كلهم إلا أنا...
                  شذى تحاول تكون طبيعيه خاصه بعد مادقت ريم على الوتر الحساس عندها شذى تحاول الضحك:دايخه شوي...
                  ريم:وش اللي يضحك الحين...
                  شذى بكذب:لا بس الشغاله بغت تطيح...وشكلها كان يضحك...
                  ريم:طيب...مع إني مومقتنعه باللي تقولينه...بس شذى فضفضي لي ترى مهوب زين إنك تكتمين بقلبك...
                  شذى موصله معها:ريم ...إذا في شي بأقولك...لا تصيرين شكاكه..
                  ريم بعدم إقتناع:شكاكه؟؟...بأحاول مع إني متأكده إن فيك شي مثل ما أنا متأكده إن إسمي ريم...


                  ***

                  قعدت سلمى تفكر بعادل...حبيبها اللي أغرقها بحبه...شاب طموح ينتمي لعائله غنيه من عوائل جده...جنسيته سعودي...بس أصوله مهيب سعوديه أصوله من تركيا...كان يدرس الطيران بالأردن تعرفت عليه سلمى عن طريق المجموعه اللي تدرس معهم...كانت أول ماجات تدرس بالأردن قلبها مشغول بتركي تركي وبس...بس مع مرور الأيام صار حب عادل ينمو ويكبر مثل الجنين..كان تحس بدقاته كانت تحس بنبضاته...كان عادل من النوع اللي يستهوي سلمى...كان حبيب لبيب...وصار حبه يغلب حب تركي...يمكن لأن عادل قدامها طوال الوقت عكس تركي اللي ماتشوفه.. وبعدين كان يميز عادل بعد إنه كان حلو التعامل مع الجنس الناعم.. وسلمى كانت من النوع الفاتن اللي مستحيل يمر مرور الكرام قدام عادل...توطدت العلاقات خاصه إن عادل بعد كان توه خارج من علاقة حب فاشله مع فتاه أردنيه...ولقى سلمى دوى لجراحه...حبوا الإثنين بعض...حتى صاروا أحلى ثنائي بالشله...سلمى لمن كانت بالأردن كان اخوها عبدالكريم ومرته مشغولين عنها أربع وعشرين ساعه...فكانت مفلوته على حل شعرها... محد يسأل عن طلعاتها ولا رجعاتها...كان عادل من النوع اللي يشجع العلاقات بين الشباب والبنات بهدف التعارف...كان يمنع الإنغلاقيه والتطرف...بحسب أقواله؟؟؟..الحب غلف قلوبهم....الحب اعماهم... صاروا محور تفكير بعض...نست سلمى تركي...فعادل أطربها حبا و عشق...كانت تشوف قصتها مع عادل احلى من روميو وجولييت... قصة الحضري والبدويه اللي ينتمون لبلد واحد وجمعهم بلد ثاني؟؟؟...

                  رجع تركي للبيت وكانت الساعه 12 بالليل..كان مهموم وزعلان..أول ما دخل شاف أنوار الصاله والبيت طافيه ماعدا بعض الأنوار البسيطه.. راحت عيونه تتلفت بلهفه تدور على شذى ومالقاها..قاس شعوره و إختلافه من لما خرج من عندها بالمغرب وألحين...يمكن بعد ماعرف سالفة أبوه مع سلمى...طلع فوق وراح لغرفتهم اللي له فترة هاجرها..دخل بدون مايطق الباب شاف ظلام دامس بالغرفه..فتح اللمبه وشافها نايمه.. كانت مغطيه جسمها وراسها كله باللحاف...راح يبي يشوفها..بس ماقدر كانت مغطاه كلها حس بنفسها المنتظم إنها نايمه..راح تمدد جنبها وقعد يناظر فيها.. وقعد يفكر..أعتذر لها أو لأ؟؟؟...طيب من الغلطان أنا أو هي؟؟..مين لازم يجي يعتذر للثاني...بس هي حاولت معي...طيب وش أقولها سامحيني.. وش راح تقول لو تعرف عن سلمى...خاصه إنها بالبدايه قالت إني أبي سلمى وبخطبها أول ماتجي...ابتسم تركي بسخريه وقال والله شكلك يا شذى إنك متنبئه لهالشي..وحاسه فيه..وأنا اللي كنت اتهمك بالسخافه والخرابيط..
                  قعد يفكر تركي إلى ماغلب عليه نعاسه وراح بنومه...
                  *
                  *
                  *
                  بعد ماقامت شذى الصباح شافت تركي نايم جنبها...إستغربت منه...تذكرت إنها كيف بكت الليله اللي قبل إلى مانامت بسبب مشكالها الأخيره مع تركي....معقوله رجع عادي معقوله...
                  وبعدها قامت...وبعدها بفتره بسيطه قام تركي وراها...شافها إنها قد قامت.. راح غسل وجهه وراح يصلي ويلبس لأن وراه دوام...نزل ما لقاها سال الشغاله عنها قالت إنها مانزلت...رجع طلع فوق وهو مستغرب وين راحت..شافها نايمه بالصاله بالدور الثاني...راح جلس عندها قومها بهدوء فتحت عيونها مبين إنها صاحيه...
                  تركي بصوت هادي:إنتي صاحيه؟؟؟...
                  شذى تناظره بدون ماترد...
                  تركي:طيب ليه قمتي من الفراش؟؟؟...
                  شذى وهي تناظر عيونه:مو إنت ما تبي تنام معي...حتى أنا ما أبي أنام معك...
                  انصدم تركي من كلامها...
                  تركي بعصبيه:هذا جزاتي إني رجعت وسامحتك...وقلت نبدى من جديد..
                  شذى وهي تعدل جلستها:تركي لا تتوقع بنات الناس يمشوون على هواك مو على كيفك متى ماتبي تزعل تزعل ومتى ماتبي ترضى ترضى وأنا مالي راي...
                  تركي عصب وقام:إنت يا شذى على بالك إنك إنتي المسكينه المظلومه وانا اللي سالب كل حقوقك...
                  شذى ببرود:محشوم حد قال كذا؟؟؟...إنت ملاك تمشي على الأرض مشالله...
                  تركي:ملاك؟؟؟...شذى ترى لسانك طويل هاليومين...
                  شذى وهي رايحه لغرفتها وتتكلم بأنفه:اسفه طيب...
                  مسكها تركي مع ذراعها بقوه وقال:شذى تراني مهوب أصغر عيالك تتعامليني معي كذا...
                  شذى تفك ذراعها منه:تركي خلاص عاد...كافي مشاكل...ما صارت حياه هذي...
                  تركي:مو كله منك ما شفت المشاكل إلا من يوم خذيتك...
                  شذى ناظرته وفكت يدها منه وراحت وهي تقول:حتى أنا ما شفت المشاكل إلا معك...
                  وطلع تركي وهو معصب على صباح الله خير...أما هي فبدت صباحها بنوبة بكاء طويله حست إن روحها بتطلع من بين ظلوعها...


                  ***


                  بعد مرور كم يوم...دق أبو بندر على أبو محمد يبشره إنهم موافقين...
                  أبومحمد:والله يشرفنا نناسبكم مره ثانيه يابو بندر...
                  أبوبندر:ويشرفنا بعد...ولا تنسى شذى و سعود حسبة عيالي والله...
                  أبو محمد:هذا من طيب أصلك يابوبندر...
                  أبوبندر:والله يحييكم...متى ماتبون تجونا الرياض العين توسعكم أكثر من الدار...
                  أبو محمد:ماتقصر يا أبو بندر...بس بإذن الله الكريم...نجيكم على الأسبوع الجاي...
                  أبوبندر:الله يحييكم إحنا بالإنتظار...
                  أبومحمد:وإذا ماعليكم كلافه أو أي إحراج نبي سعود يشوف العروس...
                  ابو بندر بإبتسامه:هذا من حقه سعود...ومافيها كلافه أو أي إحراج يابو محمد...
                  أبومحمد:الله يعزك...ومشكورين وماتقصرون...
                  أبو بندر:تامر على شي يابو محمد؟؟؟...
                  أبومحمد:ما يامر عليك عدو...
                  أبو بندر:أجل يالله ما أطول عليك...
                  ابو محمد:أبد...مع السلامه...
                  أبوبندر:مع السلامه...

                  ***

                  بشاير بعصبيه:فاطمه رجاءً صكري الموضوع...
                  فاطمه:بشاير أنا أختك الكبيره وأفهم أكثر منك...
                  بشاير:فاطمه...مالك دخل بحياتي الشخصيه أوكيه؟؟؟...
                  فاطمه عصبت:بشاير والله هذول ناس طماعين...
                  ناظرتها بشاير بسخريه:إنتي وش تخربطين؟؟؟...أي طماعين تتكلمين عنهم؟؟...
                  فاطمه:أتكلم عن الشينه شذى واهلها...ولا تقولين لي مره ثانيه خرابيط...
                  بشاير:أولا للمعلوميه فقط إن شذى ماهيب طماعه...بس كلن يشوف الناس بعين طبعه...وثانيا اخوها باخذه والله لاخذه لو يكون زبال طيب؟؟..
                  فاطمه:خذي لك زبال عادي بس يحبك...ولا تاخذين واحد يحب فلوسك؟؟...
                  بشاير قعدت تناظر فاطمه من فوق لتحت وقالت بسخريه:لا والله لا تسوين عمرك إنك مهتمه فيني...وإنه لازم يحبني إنتي ماتبينه عشانه هو أخو شذى...
                  فاطمه بعصبيه:إيه عشانه اخوها وش عندك؟؟؟...
                  بشاير وهي معقده حواجبها:أنا نفسي أعرف إنتي ليش تكرهينها؟؟؟...
                  فاطمه:طماعه...لأنها طماعه...
                  بشاير:في إيش تطمع؟؟؟...في فلوسنا؟؟..وهي وش عرفها فينا إلا لمن خطبناها...
                  فاطمه:إيه...بس لمن عرفت إن أخوك ولد فلوس..قالت باخذه..ولا هي على قولتك وش يجبرها على إنها تاخذ واحد ماتعرفه..
                  بشاير:النصيب...وبعدين أنا شايفه شذى تنحب...وهي بصراحه أكثر وحده ارتاح لها...انا ما أعتبرها مرة اخوي انا أعتبرها أختي وأكثر من أختي بعد..
                  فاطمه عصبت وانقهرت من كلام بشاير إن تكون شذى استفحلت فيها لهالدرجه..
                  فاطمه:هذي تضحك عليك يا الخبله...إنتي يا بشاير على نياتك وطيبه وهي إستغلت هالشي فيك...
                  بشاير حبت تنهي الحوار:فاطمه...أنا موافقه على سعود أخو شذى ومارح اخذ غيره...واللي عندك قوليه واللي براسك سويه...
                  فاطمه بغضب: تتركين هالعز اللي إنتي فيه...وتروحين للفقر... والله بطر..
                  بشاير بأسف:هذي محدوديتك بالأفكار...أهم شي الفلوس...الفلوس وبس...
                  وقبل ماترد فاطمه عليها قامت بشاير من عندها...عصبت فاطمه من هالحركه وقالت بصوت عالي...
                  فاطمه:بتشوفين بشاير والله بيقطك بعد ما يستفيد منك...
                  بعدها إنقهرت فاطمه من اختها اللي شكلها مصره عليه وماتبي غيره..قعدت تفكر وش تسوي بأخوانها مع شذى وأهلها..اللي كل ماتبي تفتك منهم يثبتون أنفسهم بهالعائله أكثر وأكثر...


                  ***


                  بعد ما إستوعب محمد السالفه من أبوه إنهم يبغون بشاير بنت أبوبندر لسعود بدل منال بنت عمهم راح يكلم أبوه..كان مايحب عائلة تركي واللي كان ناقصه إن اخوه ياخذ بنتهم...سبحان الله فاطمه بالرياض ومحمد بالشرقيه...
                  محمد:يباه...إنت من جدك تبي بنت أبو بندر لسعود؟؟...
                  أبو محمد بابتسامه:إيه...وإنشالله على الأسبوع الجاي رايحين الرياض نخطبها...
                  محمد يحاول يناقش أبوه:متأكدين إنكم موافقين عليها؟؟؟...
                  أبومحمد:إيه وش اللي يمنعنا ويخلينا مانوافق...
                  محمد:لا...بس أقصد يعني سعود يبيها...اخاف بعدين يقول ما يبيها...
                  أبومحمد:لا من هالناحيه تطمن..بالعكس سعود يبي نخطبها اليوم قبل باكر..
                  محمد:وش معنى بنت أبو بندر إخترتوها من بين البنات؟؟...
                  أبو محمد:والله هالسؤال إسأله أختك وأخوك..بس لمن قالوا لي قلت أبوبندر نسب مانقدر نقول قدامه لأ...
                  محمد:حتى لو تكون بنت أخوك...
                  أبو محمد:وش دخل منال بالسالفه ألحين...أنا أصلا قعدت أفكر ليش أغصب سعود على وحده مايبيها...ومنال الله يعطيها اللي أحسن من سعود...
                  محمد بصوت هامس:الله يعطيها احسن من سعود هاه؟؟؟...ما أقول إلا ياليت إن سعود خذاها هي كان أبرك لنا ولها...
                  أبومحمد: وش قاعد تقول؟؟؟؟...
                  محمد:ها..ما أقول غير الله يوفق سعود بس...
                  محمد ما بغى يجادل أبوه لأنه يحس إنه مادام سعود يبيها ماقدر يرفض لأنه ماله راي...أو بمعنى أصح ما رح يكون له صدى اللي يبيه وماله أهميه لأن الراي كله لسعود...


                  ***

                  أبو بندر:وبعدين معك يا تركي وش قلت؟؟؟...


                  تركي:في إيش يابو بندر؟؟..
                  أبو بندر:في بنت عمك...
                  تركي بضيق:يباه الله يخليك ذخر لنا...ما أبيها والله ما أبيها...
                  أبو بندر بعصبيه:يعني وشو ماراح تاخذها؟؟؟...
                  تركي عصب:إيه ما راح اخذها...حلوة ذي الزواج بالعافيه يعني...
                  أبو بندر:إيه بالعافيه...لا تكسر كلامي يا تركي قدام أخوي..وبعدين سلمى ولا ألف واحد يتمناها..
                  تركي:بس أنا من برى الألف هذول...
                  أبو بندر:يعني عطني من الاخر يا تركي؟؟...
                  تركي:يعني يباه الله يطول بعمرك ما باخذها..وشوله أجمع بهالحريم على كبدي...أنا ألحين متزوج ومرتاح مع زوجتي...ومافي سبب يخليني أتزوج وحده ثانيه...وبعدين أنا مالي كذا شهر متزوج...
                  أبو بندر:طيب إذا انا قلت لك يا تركي إن زواجك من سلمى بيتم وبعدين انا في زواجك ذا ماطلبت رايك يا تركي...
                  تركي بعصبيه:لا يا يباه هذا شي يخصني كيف مالي راي؟؟؟...
                  أبوبندر:مالك أي من بعد كلامي...والله لو ماتاخذها يا تركي راح اكون غضبان عليك على يوم الدين....
                  تركي:يباه الله يهداك...هذا الزواج بعدين ليش ماقلت لي هذا الكلام قبل لاخذ شذى...بعدين أنا وحده وماني ملحق معها تبي أخذ ثنتين...
                  أبوبندر بعصبيه:سلمى بتاخذها غصب ولا طيب...وبعدين أنا خليتك تاخذ اللي تبي عشان لا أظلمك..خليتك تاخذ اللي تبيها وبخليك تاخذ اللي أبيها..
                  تركي بضيق:يابو بندر...بصراحه مارح أقدر على سلمى وشذى مع بعض...
                  أبو بندر:لا بتقدر...
                  تركي:والله لأظلم وحده على حساب الثانيه..وقلبي وعقلي كله مع شذى صدقني سلمى مالها مكان بحياتي...
                  ابو بندر:تركي...بتمشي غصب عنك معي لأخوي...وبتخطب بنته..وإذا ما إنت قادر على الثنتين طلق شذى...
                  انصدم تركي من كلام أبوه وماتوقع هذا كلام أبوه...
                  تركي:وش اطلقها؟؟؟...مستحيل أطلقها...
                  أبوبندر:أجل خلاص خذ الثنتين على قلبك...
                  تركي انقهر من كلام أبوه:لا يا يباه مارح اخذ الثنتين على قلبي...طيب ما فكرت شذى وش موقفها من هذا كله؟؟؟...
                  أبو بندر:وأنا وش دخلني فيها...
                  تركي:أكيد هالشي ماراح يرضيها...وأكيد بعد إنها بتزعل وتروح لأهلها...
                  أبو بندر:والله مهوب مشاعر شذى راح تخليني اكسر كلامي قدام أخوي...
                  عصب تركي وقام:اوووه وبعدين مع هالكلام اللي ما تبيه يتكسر... ليه وش شايفني يباه سلمى هذي سبحان الله ما أبغاها..لا تقعد تضغط علي...إذا إنت على بالك هذا شي يسعدني أقولك بالعكس...
                  قطع كلامه أبو بندر:ومن قالك إني أدور سعادتك...وشوف إذا ما راح تاخذ سلمى والله يا تركي والله لتندم..واحمد ربك إني ما قلت لك طلق شذى..و هذا يدل على رأفتي فيها...
                  طلع تركي وهو مقهور مايدري وش يسوي يرضي قلبه..ولا يرضي أبوه...


                  ***


                  أبي توقعاتكم لباقي الجزء.....
                  اموووووووووووووووووووووواة للحلوات





                  تعليق

                  • ليدي ليدي
                    عـضـو
                    • Feb 2009
                    • 35
                    • هذاحظي
                      انت والدنيا دوم ضدي
                      ماني مخطي
                      كل مافي الموضوع
                      احبك
                      وانت جارح ودي

                    #49
                    حان موعد السفر لأراضي العاصمه...كان سعود حاس بسعاده ونشوه كبيره...كان يحس بالراحه والإطمئنان باللي هو مقدم عليه..كيف لا وهو يشوف إن منال بعدت عن طريقه...ويشوف ورود بدت تظهر على حياته حب بشاير من اول ما كلمته شذى عنها...حس إنها قريبه من ستايله وتفكيره...
                    وبعد الوصول...راحوا لبيت أخته شذى...لأن اللي جا بس أبو محمد وسعود...كان في إستقبالهم شذى..أما تركي كان طالع لمشوار وراجع..
                    شذى بفرحه تطل من عيونها:هلا والله تو ما أنورت الرياض...
                    وراحت سلمت على أبوها وعلى أخوها سعود اللي كان السلام بينهم شوي دافئ...
                    وبعد ما جلسوا وارتاحوا...
                    أبو محمد:وين رجلك يا شذى؟؟؟...
                    شذى:طالع...شوي وراجع...
                    أبو محمد بجديه: وش اخبارك معه؟؟؟...
                    شذى بخاطرها((كل اللي ما يسرك يباه..مشاكل لو تعرفها بتذبحني))..
                    شذى بابتسامه:الحمدلله زينه...
                    سعود وهو يغمزها:أقول شذى وش هالقصر اللي مشالله ساكنه فيه؟؟..
                    شذى تضحك:ههههههه أي قصر لو تشوف بيت أبو بندر بتعرف وش معني قصر...
                    سعود يحاول يكون جدي:الحمدلله والشكر لا تصيرين كذا بنت فقر ما شافت خير..
                    شذى بإستغراب:مين الفقر...
                    قطع كلامها سعود:اقول شذى..شفتي بشاير قريب؟؟؟...
                    شذى وهي ترفع حاجب وتنزل حاجب:إيه توني قبل أمس شايفتها...
                    سعود بهمس عشان مايسمع ابوه...اللي كان يناظر عياله بإستخفاف...
                    سعود:قلتي لها شي عني؟؟؟...
                    شذى:لا...وخير يا طير اجيب طاريك؟؟؟...
                    سعود بقهر:ليه ما كلمتيها عني؟؟؟..
                    شذى تبي تقهره:وش أقولها؟؟..
                    سعود:أي شي...بس مدح..
                    شذى:للأسف الشديد..إنت مافيك شي أمدحه..سجلك أسود...
                    سعود:أنا سجلي الأسود؟؟؟..تكفين إنتي يا ناصعة البياض...
                    شذى بابتسامه:على الأقل أحسن منك...
                    أبو محمد يقطع الحوار:شذى...
                    شذى:هلا...
                    أبو محمد:إلا شخبار عمك أبو بندر...
                    شذى:الحمدلله..بخير...
                    أبو محمد:وكيفه بعد طيحته اللي كانت بالصيف؟؟؟..
                    شذى:الحمدلله أحسن من أول...وصاير يهتم بصحته أكثر..
                    أبو محمد:الحمدلله..
                    بهاللحظه دخل تركي...اول ما شافته شذى غابت الإبتسامه عن شفاتها...
                    بس حاولت تبان طبيعيه..حتى تركي أول ما دخل حاول يكون طبيعي...لأن مشاكله مع شذى زادت كل واحد يبين للثاني إنه سبب مشاكله بالحياه..
                    وبعد الترحيب اللي كان من تركي...
                    تركي:عسى ماتعبتوا بالسفر؟؟؟...
                    أبو محمد:الحمدلله..مع الطيارات ألحين مابه تعب مثل أول...
                    تركي:سلامات الأسفار والله...
                    سعود:سلمت من كل باس..
                    تركي بابتسامه للسعود:وش عندك جاي مع الوالد؟؟؟..
                    سعود:أبد شم هوى بالرياض...
                    تركي يناظر شذى:قالت لي شذى إن أبو محمد بس هو اللي بيجي يسلم عليها ويمشي...
                    شذى حاولت تبتسم..((يا شينك بس يا تركي))...
                    سعود يناظر شذى:تبتسمين أنتي مع هالخشه اللي تقول هنديه مسوين لها فيزا...
                    ضحك تركي وقال:هههههه إنت هيه شوف لا تقعد تضحك على مرتي ولا ترى ما فيه زواج عندنا...
                    شذى تناظر تركي وتحاول تبان طبيعيه:شفت يا سعود لا عاد تتطنز علي فاهم؟؟؟...
                    سعود بإبتسامه:لا وش دعوة إنتي أختي الحبيبه والوحيده...وركزي على كلمة حبيبه...
                    تركي:ليه تركز؟؟؟...
                    سعود يبي يفشله مثل ما فشله تركي قبل شوي:وش تبي انت؟؟؟...يا لقافة اهل الرياض؟؟؟..
                    تركي بنص عين:يا لقافة أهل الرياض؟؟؟..تبي تعرس عندنا بعد أنت ووجهك...ما فيه عرس خلاص...
                    سعود:عاد أنت ألحين مصلحتنا عندك..الله يعين حكم القوي على الضعيف..
                    شذى تبي تقهر تركي:ياهو الحين بيطلع هالزواج من عيونك...
                    تركي يناظرها:هو بحاله بس...لا تخافين فيه ناس بيكونون معه...
                    أبو محمد:خلاص يا تركي بكره بنروح نخطب عند الوالد...
                    تركي:الله يحييكم...
                    سعود يناظر أبوه:الليله يباه...وشوله باكر؟؟؟..
                    أبومحمد بحزم:بكره يعني بكره...
                    تركي يبي يقهر سعود:وشوله العجله يا عمي...خليها بعد بكره...وبكره إنشالله نروح الإستراحه...
                    إبتسم أبو محمد..أما سعود كانت ملامحه مطلعه اللي في قلبه...

                    باليوم الثاني وببيت أبو بندر...كان أبو محمد و ولده سعود موجودين وتركي ومتعب...عشان خطبة بشاير لسعود...أما عند الحريم داخل كانت شذى موجودة وسارا..أما فاطمه وعايشه ما جو...وهذا الشي ريح شذى..

                    كانت مشاعر بشاير صعبه أوصفها...كانت بين فرح ودهشه..كانت تحس إن الدنيا مو سايعتها...كان ودها ترقص فرح وطرب ونشوة... أي حب هذا؟؟؟...أكيد كل البنات بيحسدوني عليه...يا قلبي لا توقف من الفرحه.. كان ودها إنها تلون الدنيا بالفرح...كان ودها عن العالم كله يشاركها فرحتها ...كانت تحس كل أبيات الشعر ما توصف فرحتها...

                    أما سعود..كان حاس بالفرح...بالإنتصار لذاته إنه نفذ بجلده من منال..كان يحس إنها مثل الحاجز تعداه...كانت بشاير هذا الوقت شاغله تفكيره وعقله وقلبه وجميع أنحاء جسده...

                    كانت شذى و بشاير وسارا جالسين بالصاله مع أم بندر اللي لاحظت ذبول شذى...
                    أم بندر:وش فيك يا شذى ذبلانه؟؟؟...
                    شذى:لا مافيني شي...بس يمكن السهر...
                    بشاير:تسهرين...طبعا لأن ماعندك كرف مثلي...
                    سارا:أي كرف...
                    بشاير:الجامعه...عليها من الله اللعنه...
                    أم بندر:إستغفري ربك يا بنت...
                    بشاير:أستغفر الله ليه يمه؟؟؟...
                    أم بندر:وشوله تلعنين...فيه ناس يحبونها ويستفيدون منها العلم نور..
                    بشاير:خلاص يمه...واللي يرحم لي والديك..بلا محاظرات...
                    شذى:بشاير..
                    بشاير:سمي...
                    شذى بابتسامه:ترى بتشوفين أخوي اليوم...
                    سارا بخبث:وأنا أقول وش عندها بشاير مستشورة شعرها...مو نافشته بالجل مثل كل مره...
                    بشاير بغرور مع خجل:إنثبري بس...انا بس قلت تغيير لوك...
                    سارا:تغيير لوك؟؟؟...أقول شذى قولي لأخوك الحقيقه عن مرته شعرها مو كذا...
                    بشاير:والله أصلا أنا شعري ناعم...هذي هي الحقيقه...
                    سارا تناظر شذى بإبتسامه:شذى وش رايك ادخل إنجود معهم؟؟؟...
                    بشاير بإندفاع مع تهديد:ياويلك إن دخلت نجيد والله لتلعب بالدنيا..
                    بعدها كلن ضحك على كلام بشاير...اللي استحت مرره وتحسفت على إندفاعها...
                    *
                    *
                    *
                    بعدها راح تركي وسعود لمجلس ثاني عشان يشوف بشاير...
                    تركي يبي رفع ضغط سعود:يا حيا الله سعود...
                    سعود:الله يحييك...
                    تركي وهو يجلس:هاه إنشالله الرياض أعجبتك...
                    سعود بضيق:حلوة...
                    تركي يضحك:حلوة...روح إخطبها ههههههه...
                    سعود:كركركركر...ما تضحك...شكلك يا تركي راعي طويله...
                    تركي:الله يسامحك انا ما أضحك...
                    سعود:تركي..أقول أختك وينها..أنا جاي اشوفها...مو اقابل خشتك...
                    ضحك تركي من كلام سعود وقال:طيب لحظه...
                    وقام ولمن هو عند الباب...قاله:تبي أنادي شذى؟؟؟..
                    سعود:وش أبي أنا بشذى....
                    تركي:أختك...ولا ألحين الاخوة مالها مكان...
                    سعود بضيق:ياليل ما اطولك...ألحين يشتغلي نصايح...
                    تركي:خلاص طيب بروح أناديها...
                    وراح تركي ونادها...هي في البدايه اصرت إن شذى تدخل معها...بس شذى رفضت وقالت عن تركي معها...وبعدين عشان ياخذون راحتهم...


                    ***


                    بالليل...وبعد مانام أبو محمد في بيت تركي...اللي رفض إقامتهم في الفندق..ورضخوا بعد ذلك لطلبه..كان تركي وشذى سهرانين مع سعود..
                    تركي يحاول يبين قدام سعود إن علاقته بشذى طبيعيه بعد ما حس إن سعود لاحظ إنه بينهم شي..
                    تركي:فاتك اليوم يا شذى لو دخلتي وشفتي شكل بشاير مع سعود كان متي ضحك...
                    شذى واللي مستمره في التمثيل:ليه؟؟؟...
                    تركي:كل واحد ملصق عيونه بالأرض...وما يتكلمون...زهقوني...أنا بحالي أتكلم..وأضحك بحالي..حسيت إن فيني حاله نفسيه...
                    سعود بطنازة:بسم الله عليك من الحاله النفسيه...يا مرهف الأحاسيس...
                    شذى تضحك:ههههههه وش فيك متحامل كذا على تركي؟؟؟..
                    سعود:زوجك العزيز...اليوم مسوي لي فيها أبو دم خفيف ينكت..
                    شذى مستمرة في التمثيل:تركي دمه خفيف...غصب عن اللي مايرضى..
                    تركي:مشكورة...والله هذي شهاده اعتز فيها ووسام أحطه على صدري..
                    شذى:لا وش دعوه...هذي هي الحقيقه يا زوجي العزيز...وما عليك من الحاقدين...
                    سعود:الحمدلله والشكر...من الحاقدين؟؟؟...
                    تركي:تقصدك إنت يا المملوح...
                    سعود:ما رح أرد عليكم...بأكبر عقلي...
                    تركي وهو قايم:يالله أجل أسئذن أنا بروح أنام...
                    سعود:لا أقعد يا بو دم خفيف...السمره ماتحلى إلا بك يارجل اختي...
                    تركي:والله عندي دوام ياخو زوجتي...أو يارجل أختي..يالله اسئذن أنا..
                    شذى:إذنك معك...
                    سعود:كوابيس تعيسه ولا أحلام سعيده...
                    إبتسم تركي وراح...
                    لمن شافت شذى إن تركي راح...لفت على سعود عشان تاخذ راحتها بالكلام أكثر...
                    شذى:هاه إنشالله أعجبتك بشاير؟؟؟..
                    سعود بإبتسامه أظهرت غمازته:وش أقولك يا شذى...قمر والله قمر...
                    شذى:يعني خلاص تبيها...
                    سعود يناظرها:أبيها اليوم قبل بكره...ما ادري كيف راح أصبر للزواج عنها...
                    شذى:الله الله...كل هذا بشاير سوته فيك وأنت شفتها بس...
                    سعود:أبوي كلم أبو بندر إنه الملكه بتكون بعد أربع شهور...
                    شذى:بسرعه...ليه ما فيه خطبه؟؟؟...
                    سعود:ليه الرسميه؟؟؟...لا الملكه مثل ماقلت لك...والزواج في الصيف...
                    شذى:الله يتممها على خير...
                    سعود:امين...


                    بعدها اليوم الثاني سافر أبو محمد وسعود وقبل السفر...
                    أبو محمد:يالله مع السلامه يا شذى...
                    شذى:مع السلامه...ياليتكم جبتوا أمي معكم..
                    أبو محمد:إنشالله بالملكه...
                    شذى:وصلوا لها سلامي...
                    سعود:يوصل والله بيوصل...
                    شذى:إنشالله توصلون بالسلامه...
                    سعود:أجل يالله نستأذن مع السلامه(وبهمس)سلمي لي على بشاير...
                    شذى بإبتسامه:يوصل...


                    ***

                    في بيت أبو عبدالكريم...
                    أبوبندر:وإحنا جايين لك يابو عبدالكريم نطلب يد كريمتك سلمى لتركي...
                    تركي:وإحنا كلنا امل إنك توافق ياعمي...
                    أبوعبدالكريم:موافق يابو بندر...موافق ياتركي...بس خل نشاور البنت...
                    تركي:ولو...لازم رايها...
                    وبعدها بفترة جا المرسول...
                    سلمى موافقه؟؟؟....


                    هل شذى بتعلم باللى صار
                    وان عرفت شو ردة فعلها؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

                    تعليق

                    • حبايب
                      عـضـو
                      • Mar 2008
                      • 19
                      • اللهم صلي على محمدوآآل محمد

                      #50
                      مشكوووره وانتظر التكمله

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...