~ لماذا أنت أخي؟! ~
دخلوا البيت أم بدر وفجر وبدر ..
راحوا لأبوهم وحبوا راسه ..
وراحوا لغرفهم ..
أم بدر جلست مع زوجها في المجلس ..
بدر راح لغرفة فجر..
بدر: فجر .. فجييييييييييييييييير ..
فجر طلعت ..
وبكل برود الدنيا .. وبأحلى ابتسامة قهر .. وبصوتها الرجولي المبحوح ..
فجر: نعم؟؟ بغيت شي ياخو قمر؟؟
بدر بقهر: وشفيك شاقه الوجه؟؟
فجر: عشان أغيظ ناس ما يبغوني ابتسم ..
بدر: وش قصدك؟؟
فجر: ماقصدي شي ..
بدر: طيب تعالي بتكلم معاك في الصالة ..
فجر: طيب ..
مشت وراه .. وجلس في الصالة وهي جلست جنبه ..
بدر: تدرين ليه ماخليتك تنامين مع قمر؟؟
فجر: ايش طريقة للاعتذار هذي؟؟
بدر: ردي علي .. عارفة السبب ولالا ؟؟
فجر: ايه .. لأنك تحب قمير أكثر مني ..
بدر: غلط ..
فجر: لأ صح .. لا توهم نفسك بأشياء غلط ..
بدر: فجير اعتدلي بالكلام ..
فجر: هذا كلامي وما أعرف أغيره ..
بدر: فجييييييييييييير ..
فجر ببرود يقهره : نعم؟؟
بدر:انتي الكلام معاك ضايع .. ضفي ع الغرفة ..
فجر: مالك دخل .. أنا أبغى أجلس هنا ..
بدر بعصبية: ضفي الغرفاه ..
فجر: كمان مالك دخال ..
بدر العصبي بطبيعته .. فصخ شماغه ومسك العقال ونزل فيها ضرب ..
أما هي كانت تضحك بهستيريا من ضربه ..
وهو مقهووووووووور ليه تضحك ..
وبكذا بجد غاظته فجر ..
وفي الأخير .. مسكت عقاله ورمته بوجهه ..
ووجهه بالفعل حمر .. مثل جلدها الي قلب أحمممممممر ..
وراحت لغرفتها تمشي بهدوووووووء ..
دخلت الغرفة وقفلت الباب ..
ورمت نفسها ع السرير .. وبدأت تبكي ..
تكره بدر .. تكره قمر .. تكره أبوها ..
تحب بس أم بدر .. أمها ..
دايم يتكرر هالمشهد في بيت أبوها ..
غير لما تكون فيه قمر .. يختلف السيناريو شوي ..
بحيث تصير قمر تصارخ وتحاول توقف بينهم ..
لكن بدر يدفها وتستسلم ..
فجر .. البنت الحلوة .. القوية .. المبتسمة ..
صاحبة الحياة الرجوليه الغير متعمده ..
تبكي ..
في حياتها كلها .. محد شافها تبكي قبل ..
لأنها فجر القوية .. مالازم تبكي .. أبد ..
كرهت الكل بهذي اللحظة ..
وتمنت لو تقتل بدر وقمر .. وتدفنهم مع بعض ..
بدر سبب مأساتها ..
وقمر السبب الغير مباشر ..
بدر هو الي خلاها بهالصوت .. بهالحياة .. بهالشكل ..
بدر الي حولها لولد ..
ولد بس بطريقة غير متعمدة ..
ولد بس بدون ما تقصد ..
خلاص ماعاد ينفع غير صوتها الرجولي ..
ماتقدر تغير صوتها ..
ولا تقدر تغير الحياة الي أجبرها عليها بدر ..
ما تقدر غير تكون كذا ..
كم مره جوها بنات في المدرسة ..
معجبين فيها .. يفكرونها مسترجله ..
كانت تعصب وتثور ..
وتهجم عليهم بشكل مخيف ..
وكم مره المرشدات ينصحونها تغير طريقتها في الكلام .. صوتها وشكلها ..
وقفتها ومشيتها ..
لكنها برضو كانت تعصب ..
مايدرون إن فجر من جوا تتفجر أنوثة ..
لكن للأسف .. بدر .. إنسان وحش .. قضى على أنوثتها ..
كم مره .. تعلقوا فيها البنات ..
كانوا يدخلون مستشفيات عشانها ..
لأنها تكره هالحركات .. والبنات من زود الحب يسوون بأعمارهم مصايب ..
لدرجة إنه بنت بجد .. كانت تحاول الانتحار ..
بس لأنه فجر .. ردتها ..
وهزأتها حتى ..
البنات يفكرونها مسترجلة ..
لكن هي غييييييييييييييييييييييييييير ..
كرهت بدر أكثر وأكثر ..
ونامت على صوت واحد براسها .. بدر مو أخوي ..
بدر أخو قمير وبس ..
~ ماذا تريد؟؟ ~
دخلت الغرفة بهدوء وبرود ..
ومشت ووقفت قدامه ..
بين ماهو جالس ع السرير ..
ناظرته بمعنى نعم ..
ولما ما تكلم: هلا خالد .. بغيت شي؟؟
خالد صار يعقد حواجبه ويفردها ..
شهد: فيني شي غلط ؟؟ ؟
خالد: لاء .. انتي ليه نايمه عند البنات؟
شهد: لا .. بس اليوم .. الليلة .. ليلة الجوهرة وو ..
خالد وقف: أنا الي أقرر ليلة مين ..
شهد رفعت حواجبها يعني سلامات .؟
خالد تقرب منها .. وتنشق عطرها ..
أبعدته عنها ..
لكنه حصرها بالجدار ..
امتدت يده لصدرها ..
لكنها أبعدته وقالت: أنا محرمة عليك ..
خالد رفع حواجبه بتكذيب ..
وهي رسمت نظرة وثوق وصدق على ملامحها ..
هز راسه وقال: طيب .. اطلعي من هنا ..
خرجت شهد وهي تضحك على نفسها ..
أنا محرمة عليك؟؟
الكذب عندها زي السلام ..
راحت للبنات وهي تفكر بخالد ..
أما هو .. زفر بكره لهذي الانسانه
الي كشفتله الجوهرة ..
هو الحين يقاله بيعاقبها فتركها الليلة ..
لكنه رجعلها .. للجوهرة ..
وهو يلعن مية مليون مره في شهد ..
وفي الساعة الي جمعته بشهد .. وحتى في ولده الي بيجي منها ..
~ أول لقاء .. ~
جمال: خيييييييييييير؟؟ اش تقول ياقلب جمال؟؟
راكان:الي سمعتيه ..
جمال: لا والله .. ماروح لبيتها لو على موتي ..
راكان: جمال خليك متعقله شوي ..
جمال: راكان .. أنا للحين ساكته .. بس لأني بعيدة عن أذاها .. لكن أقابلها وألتقي فيها مستحيييييييييييييييييل .. لا وفي بيتها بعد؟؟ من جد مهستر ..
راكان: خلاص أجل .. أنا بتصل فيها تجي هنا ..
جمال: لا هنا ولا هناك .. ولا في أي مكان .. الين ربي ياخذ أمانته ..
راكان: ياجمال خليك هادية شوي .. واعقلي يا بنت الناس ..
جمال: مالي دخل .. هالعقربة مارح تجيني للبيت ..
راكان:جمالووووووه .. زودتيها ترى ..
جمال: لا؟؟ لا يكون باقي ما ترضى على الحبيبة ؟؟
راكان: هي زوجتي مثلك تمام ..
جمال: تخسى إلا هي .. مابقي إلا هذي اللبنانية تصير مثل جمال بنت سعود ..
راكان: يابنت العم هدي نفسك شوي ..
جمال: لاء لاء لاء لاء ..
راكان أشرلها إنه اخرسي شوي .. وكلم بالجوال ..
كلم مرته اللبنانية .. اسمها مادلين ..
وجمال ماتت من ابقهر ..
بعد خمس دقايق كانت مادلين في البيت ..
جمال استقبلتها بهدوء وبشاشة وترحيب عكس ماكانت من شوي ..
مادلين كانت فعلاً حلوة .. وذوق مره ..
وعجبت جمال .. وحتى هي .. مره حبت جمال ..
وفي أول لقاء بينهم ..
تم التعارف ..
مع إن جمال بتموت من الغيظ ..
لكنها مستحيل تبين لمادلين ..
وعلى فكره ..
كان فيه شوية تقبل من ناحية جمال ..
أما مادلين ماتعرف شي اسمه غيرة ..
لأنها ماخذته عشان هدف معين متفقين عليه اثنيناتهم ..
ولسا ماحبته .. ولا تفكر تربط نفسها بشخص ممكن يطلقها أول ما ينتهي منها ..
~ جمعة بنات .. ~
كانوا البنات مثل ماقلنا مجتمعات بغرفة رسيل ..
والشي المميز ..
إن شوق مسكت العود وبدت تغني ..
شهد بجد انبهرت بصوتها ..
يعني البنات قالولها صوت شواقه حلو .. بس مو كذا ..
مره مره مره عجبها صوت شوق ..
بين ما قمر وأسيل تحت يجهزون أكل للشله ..
كانت شوق تغني ادعي علي بالموت ..
وشهد مرررررررره متأثرة ..
أما رسيل ورسل مره مركزات مع صوتها الملائكي ..
وأسرار جالسه تبكي وتكلم فجر ..
أسرار محد يعرف يهديها الا فجر..
والبنت مره متأثرة بصوت شواقه .. وتذكرت حادث جهاد .. وتذكرت مرضها وصاحت ..
قلنالكم ياعالم حساسا اه ..
طلعوا البنات معاهم الكيك والمعجنات والبيتزا والشيبسات والعصيرات والغازيات ..
بين ما جودي وسوفت يلاعبون عصفور رسيل الي هو كاسكو ..
كانوا البنات ياكلون ويضحكون ومبسوطين ..
ويكلمون فجر على سبيكر .. وهي سوت مثلهم..
أخذت نفس أغراضهم ..
وصارت كأنها معهم ..
وانبسطوا بجد ذيك الليلة ..
سمعوا واحد يتنحنح عند الباب ..
حطوا الطرح على روسهم..
ودخل زايد ..
زايد: الله الله الله .. ياكثركم ..
شوق: صلي على النبي.. لا اله الا الله ..
زايد: الله .. وش ذا الأكل؟؟
أسرار: هههههههه .. تفضل زايد .. كل معنا ..
زايد: ياحيا الله الصوووووت وراعيته .. يا هلا بأسرار ..
أسرار: ههههههههه هلا فيك ..
شوق: نحنوووو هنا يابو الصوت وراعيته
الكل: ههههههههههههههههههه ..
زايد: بنات بلعب سوني بس عبد الملك راح ..
ناظر رسيل
رسيل: يوووووووووووه .. وش أسويله يعني؟؟
زايد: خير أحد كلمك؟؟
البنات: هههههههههههههه ..
زايد: المهم مين تلعب معي سوني ..
شوق: أنا أنا أنا أنا أنا ..
زايد: زين هدي شوي يابنت الناس ..
شوق: هههههههه اش اللعبة؟؟
زايد: بنلعب كورة ..
شوق: أنا البرازيل ..
زايد: لاء غش تعرفين اني أحبه ..
شوق: مالي دخل اخترت قبلك ..
زايد: غشاشة ..
شهد: أنا بلعب .. بس أنا بايطاليا ..
أسرار:وأنا بالبرازيل ..
زايد: قلتلكم أنا البرازييييييييييل ..
شوق: ياسلام .. لاء غش .. أنا البرازيل ..
زايد: ستوب ستوب ستوب .. بنتقسم فريقين ..
شوق تحمست:فريق البرازيل مع زايد ..
رسل ومتحمسة أكثر: وايطاليا مع شهد العسل ..
أسرار: أنا مع شهد العسل ..
رسل: وأنا مع شوشو ..
أسيل: أنا مع زيزو..
شوق: مع زايد ..
قمر: مع زايد ..
رسيل: أنا مع شهد ..
زايد بدقه: ترى عبد الملك يشجع البرازيل ..
رسيل: زيزووووووووووووووووووو ..
البنات: هههههههههههههههههه ..
زايد: بنات أنا كلمتها؟؟ قلت شي ؟؟
البنات: لاء ..
الكل: هههههههههههههههههههههه ..
زايد: لحظة لحظة .. أنا فاقد وحده ..
البنات: مين؟؟
زايد: رفيقة الصبا خخخخ ..
البنات: بجد مين ..
زايد: خل أقولكم على مواصفاتها ..
البنات: يلا ..
زايد: دايم يوم تجي نلعب أنا وهي كورة .. صوتها قريب من صوتي خخ .. وحلوة .. وتعرف للسوني والكورة .. وأحسها ولد ..
البنات: فجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ..
فجر: نعم؟
زايد: بسم الله .. وينها فيه؟
البنات: هههههههههههه في الجوال ..
زياد: أفا .. خسارتها .. وليه ما نامت هنا؟؟
شوق بقهر: خويك أبو قرون التيس مارضي ..
زايد: ههههههههههه مين؟
رسل بقهر أكبر: بدر العبييييييط ..
زايد: لحظة لحظة .. الحين قمير هنا .. ليه ما يخلي فجر؟
البنات: مجنوووووووووووووووووون ..
زايد: أقول بس انتي وهي .. عطيتكم وجه .. أنا بروح أجيب فجير ..
البنات: فدييييييييييييييييت زايد ..
الكل:ههههههههههههه ..
زايد: رسل وشوق وقمر قوموا ..
البنات قاموا ولبسوا العبايات . .
وفجر استانست موت ..
والبنات كبر بعينهم زايد ..
أما هو فعصب على بدر.. لأن بدر وعده يغير طريقة معاملته لفجر ..
طبعاً زايد عارف من خواته ..
المهم .. خرجوا البنات .. وراحوا يجيبون فجر..
ونص ساعة إلا وهم راجعين فيها ..
البنات فرحوا مرررررررره .. وانبسطوا ..
أما فجر شكرت زايد بعنف >> خخخخخخخخخ ..
المهم ..
وصاروا زايد وفجر في نفس الفريق يلعبون ..
طبعاً بدون أدنى شك ..
الفوز كان لفريق زايد وفجر على فريق شهد العسل ..
لأنه زايد محد يغلبه .. وفجر محد يغلبها باقي ..
ومرت السهرة على خير ووناسة وبسطة وفله وجمعه بنات حلوة ..
بين مازايد الي بجد حلى السهرة ..
لأنه وداهم برا ومشاهم ونزلهم المجمع والسوبر ماركت .. ووداهم البحر ..
وحكاهم عن مغامراته هو وعبد الملك ..
أما شهد فكانت تحكيهم حكايات قديمة ..
زي شهرزاد وشهريار والاغريق والرومان وكذا ..
وزايد مره مستمتع معهم ..
ومره البنات حبوا شهد وجلساتها ..
أما فجر .. فكانت تحكيهم عن معجباتها ..
والبنات يفطسون ..
وشواقه كانت ملح السهرة هي ورسل
بضحكاتهم المرحة اللا متناهية ..
وتعليقاتهم ع الكل .. وأولهم زايد ..
وانتهت السهرة على أحلى مايكون ..
~ يوم مشرق .. ~
اليوم كان حلو للجميع ..
فاقت شهد الي كانت نايمة بغرفة رسيل ..
ودخلت الحمام .. أخذت من ملابس رسيل..
وتحممت وطلعت.. وحست نفسها مبسوطة ..
اليوم مارح تسمح لشي ينكد عليها عيشتها ..
لا خالد ولا الجوهرة ولا شي ..
بعد ما طلعت راحت لغرفة رسل .. وحصلتهم نايمين ..
بين في غرفة أسيل كانت فجر قايمه ..
وجالسه تمشط شعرها القصير الغجري ..
ناظرتها بحب .. وسحبتها معاها لتحت ..
جهزوا الفطور مع الشغالة ..
بعدها راحوا لأم خالد وحبوا راسها وسولفوا معاها ..
ووصل أبو خالد بعدها بمدة ..
وجلسوا كلهم يفطرون ع الطاولة ..
وبعدها بشوي وصل زايد .. ومعاه جهاد ومعاهم ماجد ..
البنات لفوا الطرح على روسهم وما تحركوا..
بين ما الشباب سلموا وجلسوا ..
بعد مده نزلت رسيل وهي بكامل أناقتها ..
وبس شافت ماجد استانست وانشرح صدرها ..
تطرحت وجلست معاهم بعد ما سلمت عليهم ..
كانوا الشباب مندمجين بالسوالف مع أبو خالد وأم خالد ..
والبنات يناظرون بوناسة ..
فعلاً كان صباح حلو ..
أحلى مافيه .. إنه مافي وجود لأكثر اثنين يثيرون في شهد القهر
خالد و الجوهرة ..
لكن شهد حست إن وجودها غلط بهالشكل..
استأذنت وطلعت للغرفة ..
فتحت الباب بهدوء عشان خالد لايحس ..
وبعد ماقفلته ناظرت كل أنحاء الغرفة ماحصلته ..
يا إنه مانام هنا أمس .. أو إنه طالع من بدري ..
طلعولها فجر ورسيل ونزلوها معاهم ..
لأن الشباب خلاص راحوا ..
فجر بصوتها الرجولي: غريييبة خويلد ما قام للحين ..
رسيل: تلاقينه مع العنكبوت ..
شهد ابتسمت بخفة ..
جلسوا البنات أسفل .. ويتكلمون ..
وسمعت شهد صوت خطواته تقرب ..
وصوته الرجولي..
وللحظة مرت عيونه ببالها ..
ومع حواجبه المشكوكة بغرز ..
ابتسمت بوناسة ..
طلع وكأنه مستعجل .. شاف البنات رمى السلام ونادى شهد ..
شهد: امر..
خالد:مايامر عليك ظالم.. أنا طالع الدوام مستعجل ..
شهد: بحفظ الله ..
خالد: خبري الوالدة مارح أجي ع الغدا .. وإذا سافرت أخبركم ..
شهد بقلق: بتسافر؟؟
خالد: احتمال .. الفرع في الشرقية محتاج مراقبة وتوقيع عقود..
شهد: بس .. طيب .. إذا بتسافر اتصل طمني ..
ناظرها خالد بتعجب .. ابتسم وطلع بعد ما وصاها ع الجوهرة..
وهي ماتت من القهر والغيظ ..
رجعت للبنات وجلست معاهم ..
فجر: تصدقون يابنات؟
البنات: لاء ..
فجر: هههههههههه قلة أدب .. لا بجد .. اسمعوا ..
شهد: قولي ..
فجر بصوتها الرجولي: نفسي أحب ..
البنات ناظروا بعض بعدين: هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههه
هههه
فجر عصبت: عمى .. الحق علي .. الي أخبركم ..
رسيل: هههههه .. سوري بس شكلك ما يشجعك تحبين ..
تنرفزت فجر .. بس سكتت .. وطلعت تصحي البنات >> نذالة ..
قاموا البنات وجلسوا كلهم بالصالة ..
شوق: ياناس ياعالام .. واحد يفكني منه ..
البنات باستغراب: مين؟
شوق: واحد حيوان .. من أسبوعين وهو يتصل ويتغزل ..
البنات: حقيييييييييييييييييير .. وجع..
شوق: حيوان .. وكل ما هزأته يقول عادي .. بردها لك لما نتزوج ..
البنات: وووووووووووووووووجع ..
شوق: شوفولي حل ..
رسل: قولي لفهد ..
شوق: والله ليذبحني ..
رسل: لا عادي انتي مالك دخل ..
شوق: أقول أوص بس ..
رسل: عندي فكرة ..
أسيل: قولي ..
رسل: قولي لفجر ..
شوق: ايه والله فكره ..
البنات: صح فينها؟
أسرار: بروح أناديها ..
طلعت أسرار وطقت باب غرفة أسيل ..
فجر بس سمعت مسحت دموعها بسرعة ..
دخلت أسرار ..
أسرار: هاي فجورتي ..
فجر: يامرحبا ..
أسرار: فجر بقول لك موضوع بس لا تعصبين ..
فجر: قولي يختشي مارح أعصب..
أسرار حكتها السالفة ..
وهي عصبت وفزت من مكانها ونزلت لأسفل ..
شافت شوق تحكي البنات وجوالها يدق..
فجر بالقوة ماسكه نفسها: هذا هو الي يتصل؟؟
شوق بخوف: ايه ..
فجر مسكت الجوال وردت : نعم؟
......: سلام يا أميرتي ..
فجر: مين تبغى؟؟
.......: يؤ يؤ .. لا تكونين بس ماعرفتيني ..
فجر:شوف ياولد الناس .. وربي لو بترجع تتصل على هذا الرقم لألعن خامسك سامع؟؟
وربي الي رفعها سبع .. لأوريك نجوم الظهر يالواطي ياقليل الأدب..
يالسافل .. انت بالله ماعندك خوات؟؟
ينعل شكلك انت والي جابوك وما ربوك ..
شوف .. ارجع بس رن رنه وشوف اش بيصير لك ..
وربي لأمحيك من الوجود سامع؟؟ ناس وصخة .. ضف وجهك ياللعين وووجع ..
قللة أدب ..
....: العفو أخوي .. كنت أفكره رقم خويي ..
فجر عصصصبت: أخوي في عيناك ..
قفلت في وجهه ..
شوق ورسل كاتمين ضحكة ..
والبنات خايفات ..
وصمت رهيب في المكان ..
لكن انفجر بانفجار فجر>> وجع كله ج وراء و فاء ..
فجر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
استمروا البنات في الضحك حتى وصل زايد .. ومعاه جهاد وماجد ..
زايد: الحمد لله و الشكر .. يارب تثبت علينا العقل والدين ..
البنات طنشوا ..
والشباب طلعوا غرفة زايد ..
بعد دقايق نزلت الجوهرة ..
الجوهرة: يالله صباح خير .. القرود متجمعين؟؟
فجر: والله قرود ولا كلاب ..
البنات كتموا ضحكهم : بففففففففففففف ..
الجوهرة: شهد .. قومي حضري فطوري ..
رسل: أتصور عندك يدين ورجلين ولا؟؟
الجوهرة: أنا ما كلمتك يا .. يا وايت شوكلت >> قالتها بتريقة ..
شوق: بنات .. شي يمشي على أربع وينبح وشهو؟؟
فجر الي فهمت على شوق: الجوهرة ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جوهرة انقرررره مره : طيييب .. حسابكم مع خلودي ..
رسيل:خلودك راح الدوام ..
الجوهرة: ما كلمتك.. شهدوه وصمخ .. أبغى فطوري ..
أسيل: فيه شغالات مليان البيت يالجوهرة .. اقصري الشر وقولي لوحده منهن ..
الجوهرة: وهذاني أكلم شهد .. وحده منهم ..
البنات اغتاظوا موت ..
الجوهرة ابتسمت بانتصار وراحت تقول للشغالة تجهز فطورها ..
البنات سكتوا ..
الين وصلوا جودي وسوفت ..
فجر مسكت سوفت .. وشهد العسل جودي ..
فجر: ياناس عليهم .. يجننوووووووون قطاوتك ..
شهد: ههههههه الي عندك هذي سوفت .. والي عندي جودي ..
فجر: يا فديتهم يهبلون ..
رسل: شهوده.. شافهم خالد؟
شهد: ههههههه لاء .. وللحين خايفة من ردة فعله ..
رسيل: لا عادي .. ترى يحب الحيوانات ..
فجر: يازينهم .. أبروح اليوم العصر وأشتري مثلهم ..
رسل: من وين؟
شوق: عادي خذي وحده من بساس الزبايل وربيها ..
فجر: وووووجه شواقه .. أوووص لا تتكلمين ..
شوق: ههههههههه .. لا تقولين شواقه .. ما أحب ..
فجر: حبك حمار .. لالا .. حرام .. مو وقته .. الصباح اليوم يجنن .. حرام كذا ..
البنات: اشفيك؟؟ اش صار؟؟
فجر: ياربيييي .. هذي الهبله متصلة ..
شوق: مين.؟؟
فجر: هذي الي حكيتكم عنها ..
رسل: خخخخخخخخ معجبتك؟؟
فجر: ايه .. وعععععع .. الله يلعنها ..
أسيل: حرام اللعن وجع ..
أسرار: حرام اللعن يا مو حلوة ..
فجر: هههههههههه .. طيب اسفين ..
شهد: ردي عليها حرام ..
فجر: لا والله .. هالصباح رايق .. ما أبغى أخربه ..
البنات: خخخخخخخخخخخخخخخ ..
شهد: بنات بروح أتصل بسمر .. أخبرها عن هاليوم والصباح المشرق ..
البنات: أوكيه .. الله معك ..
فجر: وجيجي أزعجتني أبروح أرد عليها ..
البنات: أوكيه .. ارجعوا بسرعة ..
~ مكالمات مهمه ~
شهد: ألوووو؟؟ هاي سمروه ..
سمر: هايات .. وش عندك مع ذا الصباح متصله؟؟ الناس نايمييين يا عالم ..
شهد: وووجع يوجع عدوك .. لسا نايمة؟؟
سمر: لا يختشي أنتظرك تقولين نامي ..
شهد: سمور عمى .. والله ليطلقك نواف من أول ليلة على هالنوم ..
سمر: والله؟؟ تتوقعين؟؟
شهد: وشفيك فرحتي؟؟ يامال الماحي .. أقول بيطلللللقك ..
سمر: عزززز الطلب ..
شهد: المهم شخبار مهاوي؟؟
سمر: ما عليها تسلم عليك ..
شهد: الله يسلمك ويسلمها .. إلا قوليلي .. ملكتك انتي وهي بيوم واحد صح؟؟
سمر: أبشرك يابعد تسبدي ..
شهد: ههههههه .. طيب متى؟؟
سمر: يوم الخميس ذا ..
شهد: أووووخص مستعجل نويف ..
سمر: مستعجل على موته .. بس مو حاس ..
شهد: انتي للحين مصممة تخربين عيشته؟؟
سمر: أجل وش على بالك؟؟ مو مهم .. أخبارك انتي مع ذا المزيون ؟؟
شهد: ههههههه .. ما علينا .. عال العال .. اليوم حلو .. ما تخاصمت معاه ..
سمر: عجيييب .. ولا سمعك كلام زي السم؟؟
شهد: وجع يقول يمكن يسافر.. وجلست أقول طمني .. وتوصل بالسلامة وكذا يعني .. قال طيب انتبهي ع الجوهرة ..
سمر: هههههههه تحطيييييييم ..
شهد: قهرنيييي .. بس تصدقين؟؟ أخوه زايد العكس تماماً ..
سمر: وانتي رحتي بيت خلق الله تقزين الرجاجيل؟؟
شهد: ههههههه .. وجع .. طيب هو قدامي طول الوقت ..
سمر: ايييه .. أحسب بعد ..
شهد: يجنن تراه .. أحسه أحلى من خالد ..
سمر: بالله؟؟ يعني زي من؟؟ براد بيت؟
شهد: خخخخخ .. لاء .. توم كروز .. بس على أسمر .. بس تصدقين؟؟ خجول..
سمر: خجول ؟؟؟؟
شهد: ايه .. مره .. يعني تصوري أمس كنا جالسين .. وبس مدحوه وقلب وجهه أحمممممر ..
سمر: هههههههه .. يجنن ..
شهد: وعيونه فيها شي غريب .. بس الظاهر العيله كلها مجرحة ..
شمر: هو بعد زي خويلد؟؟ غرز في الحواجب؟؟
شهد: لاع .. هو في شفاته جرح .. يجننن .. الله يرزقك مثله ..
سمر: يامال العافية وعصابة المافيا .. وووجع .. لا تدعين علي ..
شهد: يا هبلا يجنن ..
سمر: هههههه إذا كذا خووووذي راحتك ..
شهد:والبنات مره عسولات ياسمور .. يعني صح الجوهرة وخالد منكدين عيشتي .. بس الباقيين عسسسل ينقط .. هع ..
سمر: هههههههههههه .. مرجوجة ..ضفي بروح ألبس وأغسل وأفرش وأتحمم الخ الخ ..
شهد: وجع يلا باي .. اقلعي يور فيس ..
.....
بنفس الوقت:
فجر بصوتها المبحوح: ألوووو؟؟
.....: ألو؟؟ هاي حبيبي ..
فجر: هلا.. هلا فيك جيجي ..
....: أخبارك فجور؟؟
فجر: بخير عساك بخير ... انتي كيفك؟؟
......: مو طيبة .. ليه ما تردين علي من أول ..؟؟
فجر: معليه الغالية .. بس كنت نايمة..
.......: أوووه .. سوري .. صحيتك يعني؟؟
فجر: لا عادي جيجي .. خذي راحتك .. ما بيننا ..
.....: فجر ..
فجر: عيونها ..
....: أحبك ..
فجر غمضت : .......................
......: فجر ؟؟ وين رحتي؟؟
فجر: كم مره أخبرك ؟؟ تراك كذا وربي تعذبينيييي ..
......: فجور حياتي .. والله مو قصدي .. مو ذنبي إذا أنا أحبك ..
فجر:بس هذا مو حب صداقة وزماله .. يا بنت الناس انتي تبغينا نتزوج ..
.......:عادي طيب .. شفيها؟؟ أنا أحبك .. وانتي تحبيني ..
فجر بصوت رجولي تعبان: بس .. مو الحب الي في بالك ..
......: تكفين فجر حياتي .. لا تقلبينها نكد ..
فجر: وربي أنا مو خايفه إلا عليك .. أخاف تسوين مثل ذيك المره .. وتبلعين حبوب ..
.....: ذيك المره جرحتيني ..
فجر:لاء .. بس رديتك .. ورحتي ماشاء الله ..تبلعين حبوب الضغط بضمير ..
......: ...................
فجر: ولا لو علي .. كان صرخت بوجهك .. بس ماتهون علي امك.. كلمتني وهي تبكي.. والله لو تدري عن الحقيقة .. كان دفنتك حيه ..
.......: عاتي .. أهم شي أكون معاك ..
فجر: لاإله إلا الله .. طيب عن إذنك .. أسرار تبغاني ..
...... بغيرة: يوووووه .. انتي كل ما كلمتك تقولين أسرار؟؟
فجر: قريبتي وصاحبتي وحبيبتي .. وشفيها بعد؟؟
.....: فجور . لاتقولين حبيبتي .. تكفييييين .. انتي تحبينها أكثر مني؟؟
فجر: اخ .. لا .. لا يا بنت الناس لاء .. روحي الحين ..
......: ما أبغى أبجلس معاك .. أنا مستانسة ..
فجر: وأنا مشغولة .. يلا باي ..
...: هوووف .. باي حبيبي ..
فجر: لا تكلميني بصيغة ولد ..
....: أوكيه قلبي بايو ..
فجر: باي..
أنهت فجر المكالمة وضغطها مرتفع .. تنقهر مره من هالبنت ..
ما تقدر تقول كلام يجرحها .. ولا تقدر تهزئها .. لأنها مجنونة ..
ومن حبها لفجر .. تروح تشرب حبوب الضغط .. وعلى طول يودونها المستشفى ..
وأمها متصله على فجر .. توصيها على بنتها ..
ولو الأم تفهم السالفة .. كان تربيها مزبوط .. لكنها مفكرتهم مجرد صاحبات ..
~ شيء غريب .. ~
دخلت على أختها ابتهاج وهي نايمة ..
استغربت .. هذي البنت بس نايمة؟؟
لا يكون تحب؟؟ يقولون الي يحب ينام كثير خخخ ..
نفضت أفكارها وتقدمت تصحي أختها ..
روعة: ابتهاج .. ابتهاج .. بوبو .. ابتهاج ..
ابتهاج بنعاس: هاه .. نعام ؟؟ اش تبغين؟؟
روعة: يلا قومي .. أمي تسأل عنك ..
ابتهاج: روعة حياتي .. تكفين .. والله ما نمت زين أمس ..
روعة: ابتهاج بسرعة قومي .. أمي تبغانا نفطر كلنا ..
ابتهاج: نواف تحت؟؟
روعة: ايه .. ينتظرونا .. يلا قومي ..
قامت ابتهاج بكسل: طيب يلا .. بروح الحمام وأنزل ..
روعة: ننتظرك ..
نزلت روعة.. بين ما ابتهاج تنفست براحة ..
نزلت بعد روعة بدقايق ..
دخلت سلمت ع أمها ونواف ..
وجلست بهدوء .. وبدأت تاكل ..
نواف: خلاص يمه .. ماباقي على الملكة إلا 3 أيام ..
أم نواف: يا ولدي كم مره خبرتني؟؟ خلاص .. سمعت .. سمعت ..
روعة: هههههههه .. مطيور ع الزواج يمه ..
ابتهاج: بصراحة .. سمر تستاهل الواحد يسوي مثل نواف وأزود ..
نواف: عاشت اختي ..
روعة: ههههههههه .. بس مو كذا عاد ..
ابتهاج بحماس: فديييتها سمور بتصير معانا ..
نواف: هههههه .. لو سمحتي .. لا تتفدين..
ابتهاج: خخخخخخ .. اش يعني ؟؟ بتصير حقتك؟؟
روعة: أكيد .. أصلاً باقي يسفطنا بس صبر شوي ..
ابتهاج: هههههه .. ما يسويها نواف..
أم نواف: يسويها وزود .. مجنون ببنت عمه ..
نواف: هههههههه .. لالا .. انتوا أغلى من عشر سمورات ..
روعة: شف ذا .. قام يدلعها .. عيب عليك .. ترى ما صارت زوجتك ..
نواف: ههههههه وانتي شعلييييييك؟؟
ابتهاج:ياربييي .. فيني النوووووم ..
نواف: حشى .. قرصتك ذبابة التسي تسي .. >> ذبانه تخلي الواحد ينام هع ..
روعة: ههههههههه .. بجد .. بجبج بس نايمة ..
ابتهاج: وجع .. وش بجبج؟؟ الله يقرفك انتي وأسمائك ..
روعة: خخخخخخخخ أدلعك ..
ابتهاج: لا تدلعين .. يلا عن إذنكم .. بروح أذاكر .. بكره عندنا اختبار ..
روعة: أحلى شي المدارس اليوم مقفله ..
نواف: دوووووووووووم يارب ..
البنات: امييييييييييييين .. هههه
أم نواف: إلا يابنتي شخبار شهد ..
روعة: ما عليها يمه .. أمس مكلمتني سمر .. تقول كل بنات عم خالد ناموا عندها .. وانبسطت مره معاهم .. وتقول الحمدلله مرتاحة مره مع خالد ..
أم نواف: الحمدلله ..والله تستاهل شهد ..
نواف: وش اسمه؟؟ يعني خالد ايش؟؟
روعة: خالد أحمد
نواف:ه .. هذا أخو صديقي زايد .. تزوج من يومين ..
روعة: بالله؟؟ حماس ..
نواف: هههههههه .. أجل شهد هي شهد؟؟
روعة: ايه شفت الدنيا كيف صغيرة؟؟ خخخخخخخخخ ..
واستمرت الجلسة العائلية الحلوة ..
بين ما ابتهاج .. طلعت تذاكر ..
~ هل أحبته؟؟ ~
المها: سمور حياتي اشفيييك؟؟
سمر: قلتلك مافيني شي .. ابعدي عنييييي ..
المها: والله فيك شي .. اعترفي بسرعه ..
سمر: مهاوي بعدي عنييييي مالي خلقك .. بعدي بعدي بعدي ..
المها: طيب .. إذا هديتي .. ناديني .. أنا بالغرفة .. أتأمل صورة حياتي الفيصل ..
سمر طالعتها بتعجب .. بس سكتت تفكر ..
معقول؟؟
ممكن تكون هالخبله حبت الفيصل ونسيت سامي؟؟
يعني أختي خاينه؟
بس أنا ما رح أصير مثلها ..
عمري مارح أنسى سعود ..
ولا وقفته معاي .. ولا رح أنسى حنانه ..
فديت عمره ياناس ..
الله ياخذك يانواف الزفت ..
متى تموت وأرتاح منك ؟؟
اخ ياربي ..
مابقي إلا ثلاث أيام..
وأعلن نهاية أفراحي ..
قهررررررررر..
ليه نواف ولد عمي؟؟
ليه هو الي خطبني؟؟
ليه هو الي خطفني من سعود؟؟
ليييييه؟؟
مهاوي على طول حبت الفيصل؟؟
عجيبة كيف نست سامي ..
اخ
~ اجتماع غداء ~
جلس الكل على طاولة الغدا ..
براس الطاولة كان جالس أبو خالد ..
جنبه ع اليمين خالد وع اليسار أم خالد ..
جنب خالد .. الجوهرة بعدها رسل بخططها وبعدها أسيل ورسيل .. بعدهم زايد ..
بجنب أم خالد .. كانت شهد العسل .. بعدها شوق بعدها أسرار وقمر وفجر ..
جلس الكل يغرفله من الأصناف الي يحبها .. وكانت الطاولة مليانه من كل الأصناف..
الجوهرة تتكلم مع خالد بهمس وتضحك .. وهو يطالعها بهيام ويضحك ..
وشهد جالسه على أعصابها هي وفجر وشوق ورسل ..
والباقين يطالعون بتريقة وقرف خخ ..
أبو خالد: ما قلتلي يا خالد ..
خالد بصوته المبحوح: امرني يبه ..
أبو خالد: مسافر اليوم للشرقية؟؟
خالد: ايه نعم .. عندي شوية أوراق أبخلصها .. وتواقيع ..
أبو خالد:وكم بتجلس ؟؟
خالد: من ستة لسبعة أيام ..
أبو خالد: أجل بما إنها روحه للشرقية بهالجو الزين .. خذ معك شهد ..
البنات انبسطوووووووووووا ..
وزايد بعد .. وأم خالد ..
أما خالد والجوهرة كشروا ..
خالد: ما يمديني يبه .. أنا بروح رحلة عمل .. مابروح ألعب هناك ..
شهد ابتسمت بحزن ..
أبو خالد بمكر: أجل خذ الجوهرة معك .. لازم حد يهتم فيك ويداريك هناك ..
الي كانوا مبتسمين كشروا .. والي كانوا مكشرين ابتسموا ..
خالد بابتسامة: تامر يبه ..
أم خالد: لا معليه أنا أبي الجوهرة أحتاجها هنا .. خلاص ياخذ شهد تهتم فيه ..
خالد بتكشيره: خلاص يمه .. خلي شهد تساعدك
دخلوا البيت أم بدر وفجر وبدر ..
راحوا لأبوهم وحبوا راسه ..
وراحوا لغرفهم ..
أم بدر جلست مع زوجها في المجلس ..
بدر راح لغرفة فجر..
بدر: فجر .. فجييييييييييييييييير ..
فجر طلعت ..
وبكل برود الدنيا .. وبأحلى ابتسامة قهر .. وبصوتها الرجولي المبحوح ..
فجر: نعم؟؟ بغيت شي ياخو قمر؟؟
بدر بقهر: وشفيك شاقه الوجه؟؟
فجر: عشان أغيظ ناس ما يبغوني ابتسم ..
بدر: وش قصدك؟؟
فجر: ماقصدي شي ..
بدر: طيب تعالي بتكلم معاك في الصالة ..
فجر: طيب ..
مشت وراه .. وجلس في الصالة وهي جلست جنبه ..
بدر: تدرين ليه ماخليتك تنامين مع قمر؟؟
فجر: ايش طريقة للاعتذار هذي؟؟
بدر: ردي علي .. عارفة السبب ولالا ؟؟
فجر: ايه .. لأنك تحب قمير أكثر مني ..
بدر: غلط ..
فجر: لأ صح .. لا توهم نفسك بأشياء غلط ..
بدر: فجير اعتدلي بالكلام ..
فجر: هذا كلامي وما أعرف أغيره ..
بدر: فجييييييييييييير ..
فجر ببرود يقهره : نعم؟؟
بدر:انتي الكلام معاك ضايع .. ضفي ع الغرفة ..
فجر: مالك دخل .. أنا أبغى أجلس هنا ..
بدر بعصبية: ضفي الغرفاه ..
فجر: كمان مالك دخال ..
بدر العصبي بطبيعته .. فصخ شماغه ومسك العقال ونزل فيها ضرب ..
أما هي كانت تضحك بهستيريا من ضربه ..
وهو مقهووووووووور ليه تضحك ..
وبكذا بجد غاظته فجر ..
وفي الأخير .. مسكت عقاله ورمته بوجهه ..
ووجهه بالفعل حمر .. مثل جلدها الي قلب أحمممممممر ..
وراحت لغرفتها تمشي بهدوووووووء ..
دخلت الغرفة وقفلت الباب ..
ورمت نفسها ع السرير .. وبدأت تبكي ..
تكره بدر .. تكره قمر .. تكره أبوها ..
تحب بس أم بدر .. أمها ..
دايم يتكرر هالمشهد في بيت أبوها ..
غير لما تكون فيه قمر .. يختلف السيناريو شوي ..
بحيث تصير قمر تصارخ وتحاول توقف بينهم ..
لكن بدر يدفها وتستسلم ..
فجر .. البنت الحلوة .. القوية .. المبتسمة ..
صاحبة الحياة الرجوليه الغير متعمده ..
تبكي ..
في حياتها كلها .. محد شافها تبكي قبل ..
لأنها فجر القوية .. مالازم تبكي .. أبد ..
كرهت الكل بهذي اللحظة ..
وتمنت لو تقتل بدر وقمر .. وتدفنهم مع بعض ..
بدر سبب مأساتها ..
وقمر السبب الغير مباشر ..
بدر هو الي خلاها بهالصوت .. بهالحياة .. بهالشكل ..
بدر الي حولها لولد ..
ولد بس بطريقة غير متعمدة ..
ولد بس بدون ما تقصد ..
خلاص ماعاد ينفع غير صوتها الرجولي ..
ماتقدر تغير صوتها ..
ولا تقدر تغير الحياة الي أجبرها عليها بدر ..
ما تقدر غير تكون كذا ..
كم مره جوها بنات في المدرسة ..
معجبين فيها .. يفكرونها مسترجله ..
كانت تعصب وتثور ..
وتهجم عليهم بشكل مخيف ..
وكم مره المرشدات ينصحونها تغير طريقتها في الكلام .. صوتها وشكلها ..
وقفتها ومشيتها ..
لكنها برضو كانت تعصب ..
مايدرون إن فجر من جوا تتفجر أنوثة ..
لكن للأسف .. بدر .. إنسان وحش .. قضى على أنوثتها ..
كم مره .. تعلقوا فيها البنات ..
كانوا يدخلون مستشفيات عشانها ..
لأنها تكره هالحركات .. والبنات من زود الحب يسوون بأعمارهم مصايب ..
لدرجة إنه بنت بجد .. كانت تحاول الانتحار ..
بس لأنه فجر .. ردتها ..
وهزأتها حتى ..
البنات يفكرونها مسترجلة ..
لكن هي غييييييييييييييييييييييييييير ..
كرهت بدر أكثر وأكثر ..
ونامت على صوت واحد براسها .. بدر مو أخوي ..
بدر أخو قمير وبس ..
~ ماذا تريد؟؟ ~
دخلت الغرفة بهدوء وبرود ..
ومشت ووقفت قدامه ..
بين ماهو جالس ع السرير ..
ناظرته بمعنى نعم ..
ولما ما تكلم: هلا خالد .. بغيت شي؟؟
خالد صار يعقد حواجبه ويفردها ..
شهد: فيني شي غلط ؟؟ ؟
خالد: لاء .. انتي ليه نايمه عند البنات؟
شهد: لا .. بس اليوم .. الليلة .. ليلة الجوهرة وو ..
خالد وقف: أنا الي أقرر ليلة مين ..
شهد رفعت حواجبها يعني سلامات .؟
خالد تقرب منها .. وتنشق عطرها ..
أبعدته عنها ..
لكنه حصرها بالجدار ..
امتدت يده لصدرها ..
لكنها أبعدته وقالت: أنا محرمة عليك ..
خالد رفع حواجبه بتكذيب ..
وهي رسمت نظرة وثوق وصدق على ملامحها ..
هز راسه وقال: طيب .. اطلعي من هنا ..
خرجت شهد وهي تضحك على نفسها ..
أنا محرمة عليك؟؟
الكذب عندها زي السلام ..
راحت للبنات وهي تفكر بخالد ..
أما هو .. زفر بكره لهذي الانسانه
الي كشفتله الجوهرة ..
هو الحين يقاله بيعاقبها فتركها الليلة ..
لكنه رجعلها .. للجوهرة ..
وهو يلعن مية مليون مره في شهد ..
وفي الساعة الي جمعته بشهد .. وحتى في ولده الي بيجي منها ..
~ أول لقاء .. ~
جمال: خيييييييييييير؟؟ اش تقول ياقلب جمال؟؟
راكان:الي سمعتيه ..
جمال: لا والله .. ماروح لبيتها لو على موتي ..
راكان: جمال خليك متعقله شوي ..
جمال: راكان .. أنا للحين ساكته .. بس لأني بعيدة عن أذاها .. لكن أقابلها وألتقي فيها مستحيييييييييييييييييل .. لا وفي بيتها بعد؟؟ من جد مهستر ..
راكان: خلاص أجل .. أنا بتصل فيها تجي هنا ..
جمال: لا هنا ولا هناك .. ولا في أي مكان .. الين ربي ياخذ أمانته ..
راكان: ياجمال خليك هادية شوي .. واعقلي يا بنت الناس ..
جمال: مالي دخل .. هالعقربة مارح تجيني للبيت ..
راكان:جمالووووووه .. زودتيها ترى ..
جمال: لا؟؟ لا يكون باقي ما ترضى على الحبيبة ؟؟
راكان: هي زوجتي مثلك تمام ..
جمال: تخسى إلا هي .. مابقي إلا هذي اللبنانية تصير مثل جمال بنت سعود ..
راكان: يابنت العم هدي نفسك شوي ..
جمال: لاء لاء لاء لاء ..
راكان أشرلها إنه اخرسي شوي .. وكلم بالجوال ..
كلم مرته اللبنانية .. اسمها مادلين ..
وجمال ماتت من ابقهر ..
بعد خمس دقايق كانت مادلين في البيت ..
جمال استقبلتها بهدوء وبشاشة وترحيب عكس ماكانت من شوي ..
مادلين كانت فعلاً حلوة .. وذوق مره ..
وعجبت جمال .. وحتى هي .. مره حبت جمال ..
وفي أول لقاء بينهم ..
تم التعارف ..
مع إن جمال بتموت من الغيظ ..
لكنها مستحيل تبين لمادلين ..
وعلى فكره ..
كان فيه شوية تقبل من ناحية جمال ..
أما مادلين ماتعرف شي اسمه غيرة ..
لأنها ماخذته عشان هدف معين متفقين عليه اثنيناتهم ..
ولسا ماحبته .. ولا تفكر تربط نفسها بشخص ممكن يطلقها أول ما ينتهي منها ..
~ جمعة بنات .. ~
كانوا البنات مثل ماقلنا مجتمعات بغرفة رسيل ..
والشي المميز ..
إن شوق مسكت العود وبدت تغني ..
شهد بجد انبهرت بصوتها ..
يعني البنات قالولها صوت شواقه حلو .. بس مو كذا ..
مره مره مره عجبها صوت شوق ..
بين ما قمر وأسيل تحت يجهزون أكل للشله ..
كانت شوق تغني ادعي علي بالموت ..
وشهد مرررررررره متأثرة ..
أما رسيل ورسل مره مركزات مع صوتها الملائكي ..
وأسرار جالسه تبكي وتكلم فجر ..
أسرار محد يعرف يهديها الا فجر..
والبنت مره متأثرة بصوت شواقه .. وتذكرت حادث جهاد .. وتذكرت مرضها وصاحت ..
قلنالكم ياعالم حساسا اه ..
طلعوا البنات معاهم الكيك والمعجنات والبيتزا والشيبسات والعصيرات والغازيات ..
بين ما جودي وسوفت يلاعبون عصفور رسيل الي هو كاسكو ..
كانوا البنات ياكلون ويضحكون ومبسوطين ..
ويكلمون فجر على سبيكر .. وهي سوت مثلهم..
أخذت نفس أغراضهم ..
وصارت كأنها معهم ..
وانبسطوا بجد ذيك الليلة ..
سمعوا واحد يتنحنح عند الباب ..
حطوا الطرح على روسهم..
ودخل زايد ..
زايد: الله الله الله .. ياكثركم ..
شوق: صلي على النبي.. لا اله الا الله ..
زايد: الله .. وش ذا الأكل؟؟
أسرار: هههههههه .. تفضل زايد .. كل معنا ..
زايد: ياحيا الله الصوووووت وراعيته .. يا هلا بأسرار ..
أسرار: ههههههههه هلا فيك ..
شوق: نحنوووو هنا يابو الصوت وراعيته
الكل: ههههههههههههههههههه ..
زايد: بنات بلعب سوني بس عبد الملك راح ..
ناظر رسيل
رسيل: يوووووووووووه .. وش أسويله يعني؟؟
زايد: خير أحد كلمك؟؟
البنات: هههههههههههههه ..
زايد: المهم مين تلعب معي سوني ..
شوق: أنا أنا أنا أنا أنا ..
زايد: زين هدي شوي يابنت الناس ..
شوق: هههههههه اش اللعبة؟؟
زايد: بنلعب كورة ..
شوق: أنا البرازيل ..
زايد: لاء غش تعرفين اني أحبه ..
شوق: مالي دخل اخترت قبلك ..
زايد: غشاشة ..
شهد: أنا بلعب .. بس أنا بايطاليا ..
أسرار:وأنا بالبرازيل ..
زايد: قلتلكم أنا البرازييييييييييل ..
شوق: ياسلام .. لاء غش .. أنا البرازيل ..
زايد: ستوب ستوب ستوب .. بنتقسم فريقين ..
شوق تحمست:فريق البرازيل مع زايد ..
رسل ومتحمسة أكثر: وايطاليا مع شهد العسل ..
أسرار: أنا مع شهد العسل ..
رسل: وأنا مع شوشو ..
أسيل: أنا مع زيزو..
شوق: مع زايد ..
قمر: مع زايد ..
رسيل: أنا مع شهد ..
زايد بدقه: ترى عبد الملك يشجع البرازيل ..
رسيل: زيزووووووووووووووووووو ..
البنات: هههههههههههههههههه ..
زايد: بنات أنا كلمتها؟؟ قلت شي ؟؟
البنات: لاء ..
الكل: هههههههههههههههههههههه ..
زايد: لحظة لحظة .. أنا فاقد وحده ..
البنات: مين؟؟
زايد: رفيقة الصبا خخخخ ..
البنات: بجد مين ..
زايد: خل أقولكم على مواصفاتها ..
البنات: يلا ..
زايد: دايم يوم تجي نلعب أنا وهي كورة .. صوتها قريب من صوتي خخ .. وحلوة .. وتعرف للسوني والكورة .. وأحسها ولد ..
البنات: فجييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير ..
فجر: نعم؟
زايد: بسم الله .. وينها فيه؟
البنات: هههههههههههه في الجوال ..
زياد: أفا .. خسارتها .. وليه ما نامت هنا؟؟
شوق بقهر: خويك أبو قرون التيس مارضي ..
زايد: ههههههههههه مين؟
رسل بقهر أكبر: بدر العبييييييط ..
زايد: لحظة لحظة .. الحين قمير هنا .. ليه ما يخلي فجر؟
البنات: مجنوووووووووووووووووون ..
زايد: أقول بس انتي وهي .. عطيتكم وجه .. أنا بروح أجيب فجير ..
البنات: فدييييييييييييييييت زايد ..
الكل:ههههههههههههه ..
زايد: رسل وشوق وقمر قوموا ..
البنات قاموا ولبسوا العبايات . .
وفجر استانست موت ..
والبنات كبر بعينهم زايد ..
أما هو فعصب على بدر.. لأن بدر وعده يغير طريقة معاملته لفجر ..
طبعاً زايد عارف من خواته ..
المهم .. خرجوا البنات .. وراحوا يجيبون فجر..
ونص ساعة إلا وهم راجعين فيها ..
البنات فرحوا مرررررررره .. وانبسطوا ..
أما فجر شكرت زايد بعنف >> خخخخخخخخخ ..
المهم ..
وصاروا زايد وفجر في نفس الفريق يلعبون ..
طبعاً بدون أدنى شك ..
الفوز كان لفريق زايد وفجر على فريق شهد العسل ..
لأنه زايد محد يغلبه .. وفجر محد يغلبها باقي ..
ومرت السهرة على خير ووناسة وبسطة وفله وجمعه بنات حلوة ..
بين مازايد الي بجد حلى السهرة ..
لأنه وداهم برا ومشاهم ونزلهم المجمع والسوبر ماركت .. ووداهم البحر ..
وحكاهم عن مغامراته هو وعبد الملك ..
أما شهد فكانت تحكيهم حكايات قديمة ..
زي شهرزاد وشهريار والاغريق والرومان وكذا ..
وزايد مره مستمتع معهم ..
ومره البنات حبوا شهد وجلساتها ..
أما فجر .. فكانت تحكيهم عن معجباتها ..
والبنات يفطسون ..
وشواقه كانت ملح السهرة هي ورسل
بضحكاتهم المرحة اللا متناهية ..
وتعليقاتهم ع الكل .. وأولهم زايد ..
وانتهت السهرة على أحلى مايكون ..
~ يوم مشرق .. ~
اليوم كان حلو للجميع ..
فاقت شهد الي كانت نايمة بغرفة رسيل ..
ودخلت الحمام .. أخذت من ملابس رسيل..
وتحممت وطلعت.. وحست نفسها مبسوطة ..
اليوم مارح تسمح لشي ينكد عليها عيشتها ..
لا خالد ولا الجوهرة ولا شي ..
بعد ما طلعت راحت لغرفة رسل .. وحصلتهم نايمين ..
بين في غرفة أسيل كانت فجر قايمه ..
وجالسه تمشط شعرها القصير الغجري ..
ناظرتها بحب .. وسحبتها معاها لتحت ..
جهزوا الفطور مع الشغالة ..
بعدها راحوا لأم خالد وحبوا راسها وسولفوا معاها ..
ووصل أبو خالد بعدها بمدة ..
وجلسوا كلهم يفطرون ع الطاولة ..
وبعدها بشوي وصل زايد .. ومعاه جهاد ومعاهم ماجد ..
البنات لفوا الطرح على روسهم وما تحركوا..
بين ما الشباب سلموا وجلسوا ..
بعد مده نزلت رسيل وهي بكامل أناقتها ..
وبس شافت ماجد استانست وانشرح صدرها ..
تطرحت وجلست معاهم بعد ما سلمت عليهم ..
كانوا الشباب مندمجين بالسوالف مع أبو خالد وأم خالد ..
والبنات يناظرون بوناسة ..
فعلاً كان صباح حلو ..
أحلى مافيه .. إنه مافي وجود لأكثر اثنين يثيرون في شهد القهر
خالد و الجوهرة ..
لكن شهد حست إن وجودها غلط بهالشكل..
استأذنت وطلعت للغرفة ..
فتحت الباب بهدوء عشان خالد لايحس ..
وبعد ماقفلته ناظرت كل أنحاء الغرفة ماحصلته ..
يا إنه مانام هنا أمس .. أو إنه طالع من بدري ..
طلعولها فجر ورسيل ونزلوها معاهم ..
لأن الشباب خلاص راحوا ..
فجر بصوتها الرجولي: غريييبة خويلد ما قام للحين ..
رسيل: تلاقينه مع العنكبوت ..
شهد ابتسمت بخفة ..
جلسوا البنات أسفل .. ويتكلمون ..
وسمعت شهد صوت خطواته تقرب ..
وصوته الرجولي..
وللحظة مرت عيونه ببالها ..
ومع حواجبه المشكوكة بغرز ..
ابتسمت بوناسة ..
طلع وكأنه مستعجل .. شاف البنات رمى السلام ونادى شهد ..
شهد: امر..
خالد:مايامر عليك ظالم.. أنا طالع الدوام مستعجل ..
شهد: بحفظ الله ..
خالد: خبري الوالدة مارح أجي ع الغدا .. وإذا سافرت أخبركم ..
شهد بقلق: بتسافر؟؟
خالد: احتمال .. الفرع في الشرقية محتاج مراقبة وتوقيع عقود..
شهد: بس .. طيب .. إذا بتسافر اتصل طمني ..
ناظرها خالد بتعجب .. ابتسم وطلع بعد ما وصاها ع الجوهرة..
وهي ماتت من القهر والغيظ ..
رجعت للبنات وجلست معاهم ..
فجر: تصدقون يابنات؟
البنات: لاء ..
فجر: هههههههههه قلة أدب .. لا بجد .. اسمعوا ..
شهد: قولي ..
فجر بصوتها الرجولي: نفسي أحب ..
البنات ناظروا بعض بعدين: هههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههه
هههههههههه
هههه
فجر عصبت: عمى .. الحق علي .. الي أخبركم ..
رسيل: هههههه .. سوري بس شكلك ما يشجعك تحبين ..
تنرفزت فجر .. بس سكتت .. وطلعت تصحي البنات >> نذالة ..
قاموا البنات وجلسوا كلهم بالصالة ..
شوق: ياناس ياعالام .. واحد يفكني منه ..
البنات باستغراب: مين؟
شوق: واحد حيوان .. من أسبوعين وهو يتصل ويتغزل ..
البنات: حقيييييييييييييييييير .. وجع..
شوق: حيوان .. وكل ما هزأته يقول عادي .. بردها لك لما نتزوج ..
البنات: وووووووووووووووووجع ..
شوق: شوفولي حل ..
رسل: قولي لفهد ..
شوق: والله ليذبحني ..
رسل: لا عادي انتي مالك دخل ..
شوق: أقول أوص بس ..
رسل: عندي فكرة ..
أسيل: قولي ..
رسل: قولي لفجر ..
شوق: ايه والله فكره ..
البنات: صح فينها؟
أسرار: بروح أناديها ..
طلعت أسرار وطقت باب غرفة أسيل ..
فجر بس سمعت مسحت دموعها بسرعة ..
دخلت أسرار ..
أسرار: هاي فجورتي ..
فجر: يامرحبا ..
أسرار: فجر بقول لك موضوع بس لا تعصبين ..
فجر: قولي يختشي مارح أعصب..
أسرار حكتها السالفة ..
وهي عصبت وفزت من مكانها ونزلت لأسفل ..
شافت شوق تحكي البنات وجوالها يدق..
فجر بالقوة ماسكه نفسها: هذا هو الي يتصل؟؟
شوق بخوف: ايه ..
فجر مسكت الجوال وردت : نعم؟
......: سلام يا أميرتي ..
فجر: مين تبغى؟؟
.......: يؤ يؤ .. لا تكونين بس ماعرفتيني ..
فجر:شوف ياولد الناس .. وربي لو بترجع تتصل على هذا الرقم لألعن خامسك سامع؟؟
وربي الي رفعها سبع .. لأوريك نجوم الظهر يالواطي ياقليل الأدب..
يالسافل .. انت بالله ماعندك خوات؟؟
ينعل شكلك انت والي جابوك وما ربوك ..
شوف .. ارجع بس رن رنه وشوف اش بيصير لك ..
وربي لأمحيك من الوجود سامع؟؟ ناس وصخة .. ضف وجهك ياللعين وووجع ..
قللة أدب ..
....: العفو أخوي .. كنت أفكره رقم خويي ..
فجر عصصصبت: أخوي في عيناك ..
قفلت في وجهه ..
شوق ورسل كاتمين ضحكة ..
والبنات خايفات ..
وصمت رهيب في المكان ..
لكن انفجر بانفجار فجر>> وجع كله ج وراء و فاء ..
فجر: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههه
البنات: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
استمروا البنات في الضحك حتى وصل زايد .. ومعاه جهاد وماجد ..
زايد: الحمد لله و الشكر .. يارب تثبت علينا العقل والدين ..
البنات طنشوا ..
والشباب طلعوا غرفة زايد ..
بعد دقايق نزلت الجوهرة ..
الجوهرة: يالله صباح خير .. القرود متجمعين؟؟
فجر: والله قرود ولا كلاب ..
البنات كتموا ضحكهم : بففففففففففففف ..
الجوهرة: شهد .. قومي حضري فطوري ..
رسل: أتصور عندك يدين ورجلين ولا؟؟
الجوهرة: أنا ما كلمتك يا .. يا وايت شوكلت >> قالتها بتريقة ..
شوق: بنات .. شي يمشي على أربع وينبح وشهو؟؟
فجر الي فهمت على شوق: الجوهرة ..
البنات: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ..
جوهرة انقرررره مره : طيييب .. حسابكم مع خلودي ..
رسيل:خلودك راح الدوام ..
الجوهرة: ما كلمتك.. شهدوه وصمخ .. أبغى فطوري ..
أسيل: فيه شغالات مليان البيت يالجوهرة .. اقصري الشر وقولي لوحده منهن ..
الجوهرة: وهذاني أكلم شهد .. وحده منهم ..
البنات اغتاظوا موت ..
الجوهرة ابتسمت بانتصار وراحت تقول للشغالة تجهز فطورها ..
البنات سكتوا ..
الين وصلوا جودي وسوفت ..
فجر مسكت سوفت .. وشهد العسل جودي ..
فجر: ياناس عليهم .. يجننوووووووون قطاوتك ..
شهد: ههههههه الي عندك هذي سوفت .. والي عندي جودي ..
فجر: يا فديتهم يهبلون ..
رسل: شهوده.. شافهم خالد؟
شهد: ههههههه لاء .. وللحين خايفة من ردة فعله ..
رسيل: لا عادي .. ترى يحب الحيوانات ..
فجر: يازينهم .. أبروح اليوم العصر وأشتري مثلهم ..
رسل: من وين؟
شوق: عادي خذي وحده من بساس الزبايل وربيها ..
فجر: وووووجه شواقه .. أوووص لا تتكلمين ..
شوق: ههههههههه .. لا تقولين شواقه .. ما أحب ..
فجر: حبك حمار .. لالا .. حرام .. مو وقته .. الصباح اليوم يجنن .. حرام كذا ..
البنات: اشفيك؟؟ اش صار؟؟
فجر: ياربيييي .. هذي الهبله متصلة ..
شوق: مين.؟؟
فجر: هذي الي حكيتكم عنها ..
رسل: خخخخخخخخ معجبتك؟؟
فجر: ايه .. وعععععع .. الله يلعنها ..
أسيل: حرام اللعن وجع ..
أسرار: حرام اللعن يا مو حلوة ..
فجر: هههههههههه .. طيب اسفين ..
شهد: ردي عليها حرام ..
فجر: لا والله .. هالصباح رايق .. ما أبغى أخربه ..
البنات: خخخخخخخخخخخخخخخ ..
شهد: بنات بروح أتصل بسمر .. أخبرها عن هاليوم والصباح المشرق ..
البنات: أوكيه .. الله معك ..
فجر: وجيجي أزعجتني أبروح أرد عليها ..
البنات: أوكيه .. ارجعوا بسرعة ..
~ مكالمات مهمه ~
شهد: ألوووو؟؟ هاي سمروه ..
سمر: هايات .. وش عندك مع ذا الصباح متصله؟؟ الناس نايمييين يا عالم ..
شهد: وووجع يوجع عدوك .. لسا نايمة؟؟
سمر: لا يختشي أنتظرك تقولين نامي ..
شهد: سمور عمى .. والله ليطلقك نواف من أول ليلة على هالنوم ..
سمر: والله؟؟ تتوقعين؟؟
شهد: وشفيك فرحتي؟؟ يامال الماحي .. أقول بيطلللللقك ..
سمر: عزززز الطلب ..
شهد: المهم شخبار مهاوي؟؟
سمر: ما عليها تسلم عليك ..
شهد: الله يسلمك ويسلمها .. إلا قوليلي .. ملكتك انتي وهي بيوم واحد صح؟؟
سمر: أبشرك يابعد تسبدي ..
شهد: ههههههه .. طيب متى؟؟
سمر: يوم الخميس ذا ..
شهد: أووووخص مستعجل نويف ..
سمر: مستعجل على موته .. بس مو حاس ..
شهد: انتي للحين مصممة تخربين عيشته؟؟
سمر: أجل وش على بالك؟؟ مو مهم .. أخبارك انتي مع ذا المزيون ؟؟
شهد: ههههههه .. ما علينا .. عال العال .. اليوم حلو .. ما تخاصمت معاه ..
سمر: عجيييب .. ولا سمعك كلام زي السم؟؟
شهد: وجع يقول يمكن يسافر.. وجلست أقول طمني .. وتوصل بالسلامة وكذا يعني .. قال طيب انتبهي ع الجوهرة ..
سمر: هههههههه تحطيييييييم ..
شهد: قهرنيييي .. بس تصدقين؟؟ أخوه زايد العكس تماماً ..
سمر: وانتي رحتي بيت خلق الله تقزين الرجاجيل؟؟
شهد: ههههههه .. وجع .. طيب هو قدامي طول الوقت ..
سمر: ايييه .. أحسب بعد ..
شهد: يجنن تراه .. أحسه أحلى من خالد ..
سمر: بالله؟؟ يعني زي من؟؟ براد بيت؟
شهد: خخخخخ .. لاء .. توم كروز .. بس على أسمر .. بس تصدقين؟؟ خجول..
سمر: خجول ؟؟؟؟
شهد: ايه .. مره .. يعني تصوري أمس كنا جالسين .. وبس مدحوه وقلب وجهه أحمممممر ..
سمر: هههههههه .. يجنن ..
شهد: وعيونه فيها شي غريب .. بس الظاهر العيله كلها مجرحة ..
شمر: هو بعد زي خويلد؟؟ غرز في الحواجب؟؟
شهد: لاع .. هو في شفاته جرح .. يجننن .. الله يرزقك مثله ..
سمر: يامال العافية وعصابة المافيا .. وووجع .. لا تدعين علي ..
شهد: يا هبلا يجنن ..
سمر: هههههه إذا كذا خووووذي راحتك ..
شهد:والبنات مره عسولات ياسمور .. يعني صح الجوهرة وخالد منكدين عيشتي .. بس الباقيين عسسسل ينقط .. هع ..
سمر: هههههههههههه .. مرجوجة ..ضفي بروح ألبس وأغسل وأفرش وأتحمم الخ الخ ..
شهد: وجع يلا باي .. اقلعي يور فيس ..
.....
بنفس الوقت:
فجر بصوتها المبحوح: ألوووو؟؟
.....: ألو؟؟ هاي حبيبي ..
فجر: هلا.. هلا فيك جيجي ..
....: أخبارك فجور؟؟
فجر: بخير عساك بخير ... انتي كيفك؟؟
......: مو طيبة .. ليه ما تردين علي من أول ..؟؟
فجر: معليه الغالية .. بس كنت نايمة..
.......: أوووه .. سوري .. صحيتك يعني؟؟
فجر: لا عادي جيجي .. خذي راحتك .. ما بيننا ..
.....: فجر ..
فجر: عيونها ..
....: أحبك ..
فجر غمضت : .......................
......: فجر ؟؟ وين رحتي؟؟
فجر: كم مره أخبرك ؟؟ تراك كذا وربي تعذبينيييي ..
......: فجور حياتي .. والله مو قصدي .. مو ذنبي إذا أنا أحبك ..
فجر:بس هذا مو حب صداقة وزماله .. يا بنت الناس انتي تبغينا نتزوج ..
.......:عادي طيب .. شفيها؟؟ أنا أحبك .. وانتي تحبيني ..
فجر بصوت رجولي تعبان: بس .. مو الحب الي في بالك ..
......: تكفين فجر حياتي .. لا تقلبينها نكد ..
فجر: وربي أنا مو خايفه إلا عليك .. أخاف تسوين مثل ذيك المره .. وتبلعين حبوب ..
.....: ذيك المره جرحتيني ..
فجر:لاء .. بس رديتك .. ورحتي ماشاء الله ..تبلعين حبوب الضغط بضمير ..
......: ...................
فجر: ولا لو علي .. كان صرخت بوجهك .. بس ماتهون علي امك.. كلمتني وهي تبكي.. والله لو تدري عن الحقيقة .. كان دفنتك حيه ..
.......: عاتي .. أهم شي أكون معاك ..
فجر: لاإله إلا الله .. طيب عن إذنك .. أسرار تبغاني ..
...... بغيرة: يوووووه .. انتي كل ما كلمتك تقولين أسرار؟؟
فجر: قريبتي وصاحبتي وحبيبتي .. وشفيها بعد؟؟
.....: فجور . لاتقولين حبيبتي .. تكفييييين .. انتي تحبينها أكثر مني؟؟
فجر: اخ .. لا .. لا يا بنت الناس لاء .. روحي الحين ..
......: ما أبغى أبجلس معاك .. أنا مستانسة ..
فجر: وأنا مشغولة .. يلا باي ..
...: هوووف .. باي حبيبي ..
فجر: لا تكلميني بصيغة ولد ..
....: أوكيه قلبي بايو ..
فجر: باي..
أنهت فجر المكالمة وضغطها مرتفع .. تنقهر مره من هالبنت ..
ما تقدر تقول كلام يجرحها .. ولا تقدر تهزئها .. لأنها مجنونة ..
ومن حبها لفجر .. تروح تشرب حبوب الضغط .. وعلى طول يودونها المستشفى ..
وأمها متصله على فجر .. توصيها على بنتها ..
ولو الأم تفهم السالفة .. كان تربيها مزبوط .. لكنها مفكرتهم مجرد صاحبات ..
~ شيء غريب .. ~
دخلت على أختها ابتهاج وهي نايمة ..
استغربت .. هذي البنت بس نايمة؟؟
لا يكون تحب؟؟ يقولون الي يحب ينام كثير خخخ ..
نفضت أفكارها وتقدمت تصحي أختها ..
روعة: ابتهاج .. ابتهاج .. بوبو .. ابتهاج ..
ابتهاج بنعاس: هاه .. نعام ؟؟ اش تبغين؟؟
روعة: يلا قومي .. أمي تسأل عنك ..
ابتهاج: روعة حياتي .. تكفين .. والله ما نمت زين أمس ..
روعة: ابتهاج بسرعة قومي .. أمي تبغانا نفطر كلنا ..
ابتهاج: نواف تحت؟؟
روعة: ايه .. ينتظرونا .. يلا قومي ..
قامت ابتهاج بكسل: طيب يلا .. بروح الحمام وأنزل ..
روعة: ننتظرك ..
نزلت روعة.. بين ما ابتهاج تنفست براحة ..
نزلت بعد روعة بدقايق ..
دخلت سلمت ع أمها ونواف ..
وجلست بهدوء .. وبدأت تاكل ..
نواف: خلاص يمه .. ماباقي على الملكة إلا 3 أيام ..
أم نواف: يا ولدي كم مره خبرتني؟؟ خلاص .. سمعت .. سمعت ..
روعة: هههههههه .. مطيور ع الزواج يمه ..
ابتهاج: بصراحة .. سمر تستاهل الواحد يسوي مثل نواف وأزود ..
نواف: عاشت اختي ..
روعة: ههههههههه .. بس مو كذا عاد ..
ابتهاج بحماس: فديييتها سمور بتصير معانا ..
نواف: هههههه .. لو سمحتي .. لا تتفدين..
ابتهاج: خخخخخخ .. اش يعني ؟؟ بتصير حقتك؟؟
روعة: أكيد .. أصلاً باقي يسفطنا بس صبر شوي ..
ابتهاج: هههههه .. ما يسويها نواف..
أم نواف: يسويها وزود .. مجنون ببنت عمه ..
نواف: هههههههه .. لالا .. انتوا أغلى من عشر سمورات ..
روعة: شف ذا .. قام يدلعها .. عيب عليك .. ترى ما صارت زوجتك ..
نواف: ههههههه وانتي شعلييييييك؟؟
ابتهاج:ياربييي .. فيني النوووووم ..
نواف: حشى .. قرصتك ذبابة التسي تسي .. >> ذبانه تخلي الواحد ينام هع ..
روعة: ههههههههه .. بجد .. بجبج بس نايمة ..
ابتهاج: وجع .. وش بجبج؟؟ الله يقرفك انتي وأسمائك ..
روعة: خخخخخخخخ أدلعك ..
ابتهاج: لا تدلعين .. يلا عن إذنكم .. بروح أذاكر .. بكره عندنا اختبار ..
روعة: أحلى شي المدارس اليوم مقفله ..
نواف: دوووووووووووم يارب ..
البنات: امييييييييييييين .. هههه
أم نواف: إلا يابنتي شخبار شهد ..
روعة: ما عليها يمه .. أمس مكلمتني سمر .. تقول كل بنات عم خالد ناموا عندها .. وانبسطت مره معاهم .. وتقول الحمدلله مرتاحة مره مع خالد ..
أم نواف: الحمدلله ..والله تستاهل شهد ..
نواف: وش اسمه؟؟ يعني خالد ايش؟؟
روعة: خالد أحمد
نواف:ه .. هذا أخو صديقي زايد .. تزوج من يومين ..
روعة: بالله؟؟ حماس ..
نواف: هههههههه .. أجل شهد هي شهد؟؟
روعة: ايه شفت الدنيا كيف صغيرة؟؟ خخخخخخخخخ ..
واستمرت الجلسة العائلية الحلوة ..
بين ما ابتهاج .. طلعت تذاكر ..
~ هل أحبته؟؟ ~
المها: سمور حياتي اشفيييك؟؟
سمر: قلتلك مافيني شي .. ابعدي عنييييي ..
المها: والله فيك شي .. اعترفي بسرعه ..
سمر: مهاوي بعدي عنييييي مالي خلقك .. بعدي بعدي بعدي ..
المها: طيب .. إذا هديتي .. ناديني .. أنا بالغرفة .. أتأمل صورة حياتي الفيصل ..
سمر طالعتها بتعجب .. بس سكتت تفكر ..
معقول؟؟
ممكن تكون هالخبله حبت الفيصل ونسيت سامي؟؟
يعني أختي خاينه؟
بس أنا ما رح أصير مثلها ..
عمري مارح أنسى سعود ..
ولا وقفته معاي .. ولا رح أنسى حنانه ..
فديت عمره ياناس ..
الله ياخذك يانواف الزفت ..
متى تموت وأرتاح منك ؟؟
اخ ياربي ..
مابقي إلا ثلاث أيام..
وأعلن نهاية أفراحي ..
قهررررررررر..
ليه نواف ولد عمي؟؟
ليه هو الي خطبني؟؟
ليه هو الي خطفني من سعود؟؟
ليييييه؟؟
مهاوي على طول حبت الفيصل؟؟
عجيبة كيف نست سامي ..
اخ
~ اجتماع غداء ~
جلس الكل على طاولة الغدا ..
براس الطاولة كان جالس أبو خالد ..
جنبه ع اليمين خالد وع اليسار أم خالد ..
جنب خالد .. الجوهرة بعدها رسل بخططها وبعدها أسيل ورسيل .. بعدهم زايد ..
بجنب أم خالد .. كانت شهد العسل .. بعدها شوق بعدها أسرار وقمر وفجر ..
جلس الكل يغرفله من الأصناف الي يحبها .. وكانت الطاولة مليانه من كل الأصناف..
الجوهرة تتكلم مع خالد بهمس وتضحك .. وهو يطالعها بهيام ويضحك ..
وشهد جالسه على أعصابها هي وفجر وشوق ورسل ..
والباقين يطالعون بتريقة وقرف خخ ..
أبو خالد: ما قلتلي يا خالد ..
خالد بصوته المبحوح: امرني يبه ..
أبو خالد: مسافر اليوم للشرقية؟؟
خالد: ايه نعم .. عندي شوية أوراق أبخلصها .. وتواقيع ..
أبو خالد:وكم بتجلس ؟؟
خالد: من ستة لسبعة أيام ..
أبو خالد: أجل بما إنها روحه للشرقية بهالجو الزين .. خذ معك شهد ..
البنات انبسطوووووووووووا ..
وزايد بعد .. وأم خالد ..
أما خالد والجوهرة كشروا ..
خالد: ما يمديني يبه .. أنا بروح رحلة عمل .. مابروح ألعب هناك ..
شهد ابتسمت بحزن ..
أبو خالد بمكر: أجل خذ الجوهرة معك .. لازم حد يهتم فيك ويداريك هناك ..
الي كانوا مبتسمين كشروا .. والي كانوا مكشرين ابتسموا ..
خالد بابتسامة: تامر يبه ..
أم خالد: لا معليه أنا أبي الجوهرة أحتاجها هنا .. خلاص ياخذ شهد تهتم فيه ..
خالد بتكشيره: خلاص يمه .. خلي شهد تساعدك
تعليق