رواية سعوديات في بريطانيا.. كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنوته كووول
    عضو متألق
    • Feb 2009
    • 261

    نواره نايمه بعد ارهاق .. اندق بابها بهدوء بسرعه حست لانها مانامت عدل : ميييييييين

    انفتح الباب بدون رد ..

    ارفعت الغطاء عن وجهها : مي -سكتت لما شافت امها - نعم خير

    ام نواره وهي تبكي : يمه نواره سامحيني انا

    نواره بانفعال : اطلعي لبره ا

    ام نواره تقاطعها : ابوك يقول انك بتسافري لبريطانيا لى طول جد يابنيتي انتي

    نواره تقاطعها وهي تدزها لبره الغرفه : انتي مالك حكي معي انسي ان عندك بنات اللي ماتصون نفسها ماتستحق تعيش حتى تكون ام اطلعي لبره ..

    ام نواره تبوس ايد نواره : يمه بنيتي انا

    نواره تسحب ايدها بقسوه : انسي اني بنتك ..

    سكرت الباب وجلست على الارض تبكي

    ام نواره : يمه ياقلبي انتي الله يخليك افتحي الباب

    نواره : انقلعي انقلعي

    ام نواره دفت الباب بصعوبه ودخلت

    نواره وقفت : نعم قلتلك اتركيني ...

    ام نواره : نواره انتي حبيبتي والله م

    نواره ضمت امها بقوه : يمممممه ليه ...؟ ليه ...؟

    ام نواره : والله يابنيتي انتي صحيتيني من شي كنت لاهيه عنه ... يمه انتي حبيبتي ومن يومك احن خواتك سامحيني ولاتقسين علي ..

    نواره : وانا اقدر ازعل عليك انتي امي لو فيك عيوب الدنيا كلها ...

    ام نواره : انا برجع لابوك و بترك كل شي ياونواره انتي علمتيني شي مستحيل انساه

    نواره : بس انا اللي دفعت الثمن ,..

    ام نواره ضمت بنتها بقوه : الله بيعوضك

    بو نواره مبسوطفتح الباب : نواره امك ق

    نواره ركضت لعند ابوها وضمته وكل هذا مارجعها عن قرارها شعره

    *****************

    وبدر يتروش الجوري جلست تفتح دروج المطبخ شافت ابر بدرج المطبخ : وش قصة هذي الابر ... دايم اشوفها .. – شهقت – ليكون مخدرات لا .... جد الحقير حقير ...

    دخلت الغرفه بسرعه وبدر توه طالع من الحمام ...

    الجوري معصبه : ايش تسمي هذي يامدمن - رمت الابره على وجهه ...- جد الحقير حقير

    بدر ناظرها معصب : انتي كيف شفتيهم ..؟

    الجوري : ايوه اكيييييييد ماتبغاني اعرف يامدمن يامنحط ابر ابر ياخسيس

    بدر طنشها وطلع من الغرفه للمطبخ يصب له مويه

    الجوري لفته بقوه من كتفه لجهتها : انا احاكيك هنا

    بدر : نعم ..؟

    الجوري: انا بعد اللي اكتشفته مستحيل اجلس مع مدمن هنا ابرجع لبيت عمي بالسعوديه ...

    بدر صب له كاس مويه و رجع لغرفتهم وهي تلحقه معصبه .....: ليه بترجعي علشان الابره

    الجوري لحقته : ليه تبغاني اجلس بعد اللي شفته ..

    بدر رفع القزازه الصغيره اللي مع الابر معصب : اقري انسولين انسولين يعني لمرضى السكر .. هذي ابري حقة السكر ...

    الجوري ناظرت مبلمه وملامحها اللي كلها عصبيه وشر من دقايق صارت استفهام : انت معك السكر

    بدر ابعدها عند ووجهه متضايق : ايوه شكل ثقافتك الانجليزيه خانتك ..

    طلع من الغرفه وجلس بالكنبه على الصاله

    الجوري وقفت مصدومه (( بدر معه السكر )) حست بضيقه وحزن (( ياحياتي من متى ))من جد زعلت عليه وخافت عليه كان ودها تبكي بس ماتركت لنفسها فرصه ..طلعت من الغرفه ... بدر بس شافها لف وجهه.. الجوري بكل تهور ... راحت وجلست بجنبه بالضبط ..
    لف بدر يناظرها مستغرب ... الجوري باسته على خدها بهدوء : سوري والله ماكنت عارفه

    بدر تفجرت كل مشاعر الحب اللي بداخله من حركتها هذي ضل يناظرها ...

    الجوري حست بمشاعر قويه بقربه قامت بسرعه مخها ترجم لها انه شي غلط تجلس بقربه ...

    بدر ابتسم وكمل شغله بالابره

    الجوري سكرت على نفسها الباب وبكت لانها اكتشفت انها تحبه مع الاسف حبة بدر ....(( صادقه يالوجين احبه والله احبه ))بالسياره قبال مستشفى الملك فيصل التخصصي

    ياسر : رائد الله يهداك متاكد من اللي تسويه

    رائد: والله ودي اقطعه باسناني النذل انت ماشفت وشصار باختي الله يلعنه اذا ماخليته يزحف

    ياسر : انا احس انه اليوم ماداوم بالمستشفى

    رائد: لا داوم من الصباح وانا واقف هنا

    ياسر : خلاص اتركه ماعليك منه هو توه معرس ماصار له اسبوع واكيد داوم كذا مو دوام كامل وم

    رائد : هذا هو هو طلع

    ياسر : ترك هبالك

    رائد: اسكت ... وتلطم خلصنا

    تلطموا بشماغهم ...

    مشى عادل بالشارع يدندن مبسوط اخيرا وافقوا له على الاجازه .. يعني بسافر مع الريم لشهر العسل واخيرا ...

    وهو بنص الشارع ... رائد زاد السرعه وصدم بعادل وهو كله حقد ....

    عادل ماقدر يتحرك من مكانه وهو يشوف السياره اللي تصدمه وفجاءه ماحس بشي

    ياسر و عادل .. بسرعه مشوا بالسياره قبل لاحد ينتبه فيهم ..

    عادل تجمعوا عليه الناس ..

    ****************************

    تعليق

    • بنوته كووول
      عضو متألق
      • Feb 2009
      • 261

      --------------------------------------------------------------------------------


      الفصل الاربعين

      السعوديه – الرياض

      مسفر ..: لو سمحت اخوي كم باقي على الطياره

      الموظف بعصبيه : ياخي كم مره سالت هذا السوال ... باقي ساعتين ...

      مسفر : اوكيه اوكيه اعصاب ...

      مشى بالمطار وهو متوتر وايده معرقه كلها ساعات ويشوف لوجين ... يلعن نفسه بداخله كيف تركها كذا .. كيف ..؟حتى ماسمع مبرارتها او ماسمعها معقوله تنتحر علشانه معقوله ماتدري عن زواج علي لها ... وهذا منصور وش مصلحته يقوله يجي ...

      وقف قبال كشك يبيع هدايه او تذكرات
      شاف تذكار مشغل بنت لابسه فستان ورافعه رجلها وموسيقى رومنسيه مع حركاتها

      الهندي : هزاء باشرين ريال بس

      مسفر رفع راسه يناظر بالهندي وكانه يساله بتعجب لوجين ...: عطني وحده

      الهندي مبسوط : هازر ...

      دفع مسفر العشرين واخذ العروسه يناظرها تذكره بلوجين كثير ..

      (( الله يحنن قلبك علي يالوجين ...

      ****************************************
      بريطانيا – مانشستر ..

      لوجين تدق الباب على منصور ..
      منصور غرقان بالنوم .....
      فتحت الباب شافت نايم بعمق : اووووه نصو نايم لا ومركز بالنوم بعد قوم

      منصور .: z z z ......؟

      لوجين : نصوووووووووووووو

      منصور فتح عيونه بكسل : لوجين

      لوجين : نصووووووو بسرعه بنتاخر على المطار ....

      منصور : اي مطار

      لوجين قفزت على السرير بجنبه : يييييييييييييييييوه منصور صحباتي اليوم بيجوا نسيت

      منصور : اوه راح عن بالي

      لوجين : والله احلف – ترفع الغطاء - يله قوم

      منصور بعصبيه : اول شي انزلي عن سريري

      لوجين : ها ......؟

      منصور : انزلي عن السرير انتي ماتستحي تجلسي بسرير فيه شاب غ

      لوجين ببراءه : عادي انت ولد عمي ...

      منصور : لا مو عادي وومره ثانيه لو سمحتي لاتدخلي غرفة اي واحد مو محرم لك

      لوجين: يالله حتى سوالفكم هنا

      منصور : تفضلي بره

      لوجين عصبت : تراني مو ميته عليك مصدق حالك بزياده انت

      طلعت وسكرت الباب بقوه
      منصور تمدد على السرير مبتسم : انا اللي بربيك ...يابنت عمي

      لوجين نزلت لعند السياره بسرعه تمشي لمطار .. دقت على الجوري ..

      ********************************************
      السعوديه – الرياض

      نواره : خلاص انا وعدت البنات بسافر يعني بسافر ...

      ام نواره : لا يمه جلسي معنا انا رجعت علشانك

      بو نواره : يهون عليك تتركيني مع امك لوحدنا

      نواره: ههه لا والله ماتهون تجلس لوحدك معها

      ام نواره رجعت بكيت : ليه انا م

      نواره: ههههه والله نمزح اقسم بالله .. بس اسمعوا انا قررت ومالي رجعه لهنا ... اصلا انا مانخلقت اعيش بالرياض انا انخلقت لمانشستر ..

      ام نواره بحزن : والله يابنتي اني تركت كل س

      بو نواره قاطعها : خلاص يا غاده اتركيها على راحتها ودام ان راحتها بقرب صاحباتها تروح

      ام نواره بضيقه : الله معاك وسامحيني يانواره بضل طول حياتي اشيل ذنبك برقبتي ..

      نواره بضيقه اكثر من اي وقت فات : خلاص يا يمه كل شي انتهى وانا مسافره بدون رجعه ... لاتخافون معي فلوس لوجين ماني بمحتاجه لشي ..

      ام نواره تلبس عبايتها : يله بنوصلك للمطار

      بو نواره : انا ماقدر مواعد الشباب على الغداء ..

      نواره تنهدت مهما تغير الزمن والناس ابوها بييضل كذا ..: اوكيه ممع السلامه يبه

      ضمت ابوها من قلب تحبه بكل عيوبه تحبه اثر من اي احد بالدنيا هو اللي بقالها من الدنيا ...

      بو نواره: انتبهي على نفسك وسلمي على لوجين

      نواره: ان شاء الله يوصل

      ام نواره : يله لانتاخر على الطياره ...

      **********************************

      تعليق

      • بنوته كووول
        عضو متألق
        • Feb 2009
        • 261

        بريطانيا – لندن

        الجوري جالسه لحد هاللحين بغرفتها مقهوره من الاكتشاف الخطير اللي كتشفته ... كرهت نفسها من اكتشافه وقررت تطنش قلبها وتتعامل معه مثل قبل لازم ..
        دق جوالها وكان صامت ماحست فيه .. دق تلفون البيت

        الجوري بهدوء : هلا

        لوجين مقهوره : هلا .. ليه ماتردي على جوالك

        الجوري ماسمعته يمكن سايلنك

        لوجين بدون نفس : ايوه قلتيلي

        الجوري: وش فيك

        لوجين : هذا اللي ينقال له ولد عمي بيعلمني كيف اتعامل مع الناس ... على ايش مصدق حاله

        الجوري: حبه حبه ليه معصبه كذا

        لوجين: قال ايش قال : لاتركبي فوق سرير اي شاب .. انت قولها كويس شاب مو واحد شاب

        الجوري: ههههه واضح انك مقهوره ...

        لوجين : المهم انتي كيفك ..؟ وكيف العريس بعد امس ..؟

        الجوري : اه ........اه ........ من هالمعرس معذبني

        بدر رجع من المستشفى بس راح نص ساعه يشوف اخوه ويشيك على اكله .. رجع للبيت ومثل ماهو هدوء : ايوه اكيد ماطلعتي من غرفتك لهاللحين – ابتسم وهو يتذكر شكلها وهي مستحيه حط ايده على خده وين ماباسته – يالبيه قلبك ياعمري انتي ..

        مشى لحد الغرفه وقبل لايدق الباب سمعها تقول : اه .......اه من هالمعرس معذبني

        وقفت اصابعه قبل لاتدق الباب من المعس من اللي معذبها افكار كثير تدور بباله ...

        لوجين : لا واخيرا اعترفنا

        الجوري: والله مادريت اني مو بس احبه الا اموت فيه

        بدر كان بيفتح الباب ويضربها ويلعن خيرها بس مسك اعصابه ومشى لعند التلفون رفعه بهدوء

        لوجين بصوتها الناعم الفخم : قلتلك من امس حسيت عيونكم فضاحه يابنت

        الجوري : اليوم اليوم بس تاكدت لما حكى لي معه السكر حسيت بضيقه و

        لوجين تقاطعها : معه السكر

        الجوري: تصوري ياقلبي هو طلع معه السكر وانا الغبيه فكرته يتعاطى شي

        لوجين ارتبكت بس جابوا التعاطي : لا اكيد انه السكر المدمنين يوضح عليهم

        الجوري: ايوه عارفه ... ولما حكالي حفت مادري ليه خفت عليه مرهه وكان بودي ابكي واضمه

        بدر جلس على اقرب كنبه تحكي عنه تحبه هو ..

        لوجين : يابختك بدر مزيون وشكله حبيب

        الجوري : المشكله خايفه..؟

        لوجين : خايفه خايفه من ايش

        الجوري: مادري اذا ناظرت بعيونه والا حكيت معه احس بخوف مادري وش سببه بس قربي منه يخوفني .

        لوجين : يمكن من اللي حصل قبل كذا بالمطعم

        الجوري ارتعش كل جمسها : تكفين لاتذكريني احس ان شعر جسمي وقف .. الله لايعودها من ايام

        لوجين تغير الموضوع: صحيح يالعاشقه مانتي بناويه تطلعي معي للمطار نستقبل البنات

        الجوري : والله بودي لكن ماتوقع ان بدوي بيرضى وخصوصا بعد اللي صار من ساعات

        لوجين : لا تكفين لاتشتغلي لي بدوي كنا برودي وهاللحين بدوي ... البندري طول الايام اللي فاتت ومن احكي معها ماعندها شغله الا رودي هذا وانت هاللحين والله انتحر

        الجوري: هههههه يحقلنا ياختي دام حبايبنا مثل كذا ..

        بدر سكر التلفون بهدوء مثل مرفعه سمع اللي يبغاه جلس دقايق ييناظر بالنافذه مو مستوعب اللي سمعه لا وتدلعه بعد ((بدوي ياحلوه من فمك ياشيخه )) ابتسم ..وبعد ثواني انفجر بالضحك : هههههههههههههههه

        الجوري: بسم الله الرحمن الرحيم وش هالصوت

        لوجين: وش فيك

        الجوري: ها لاولاشي بس صوت بدر

        لوجين: طيب عادي

        الجوري: بدر بالمستشفى وتهايالي صوت ضحكته

        لوجين: امم من الحب ماقتل

        الجوري: انقلعي واسمعي لاتجيبي طاري ل البندري

        لوجين: داريه انها بتمصخرك ها هههه

        الجوري: الا بتغثني بالنصايح ومغامراتها مع الشاطر حسن الرودي

        لووجين: هههه تنفع عايله

        بدر يدق الباب : ممكن ادخل

        الجوري دق قلبه بسرعه : ياويلي بدر

        لوجين: اوكيه اخليك

        الجوري بسرعه : باي

        سكرت التلفون

        بدر : الجوري نمتي

        الجوري مشت لعند المرايه تعدل شكلها : لا صاحيه بس دقيقه ...
        عدلت شعره وحطت ايدها اليسرى على قلبها واليمنى تهف فيها وجهها لان حرارة جسمها وصلت للمليون (( ياويل قلبي كيف بشوفه هاللحين ))

        بدر : اذا خلصتي اطلعي الفطور وصل

        الجوري فتحت الباب بسرعه : اصلا جالسه ماسوي شي

        بدر اول ماطاحت عينه عليه غصب عنه صار يضحك : هههههههههههه

        الجوري شكت بشكلها وجهها صار احمر : وش فيك ..؟

        بدر طاير من الفرحه تنهد : سلامتتتتتتتتتتك

        الجوري مرتبكه : وين الفطور اللي تحكي عنه

        بدر : ضحكت عليك البسي وتعالي ننزل نفطر

        الجوري : يكون احسن ...- تحاول تبعد عن جو البيت احسن لانها بعد اللي اكتشفته تخاف على بدر من نفسها منها هي ...-

        بدر : بتناظريني كثير يله

        الجوري انحرجت كانت تناظر ولاهي داريه .. دخلت تبدل علشان تفطر هذا وقت غداء مو فطور ...

        ********************************

        السعوديه – الرياض

        الناس مجتمعه حول عادل ونقلوه لداخل المستشفى على طول وهو بغيبوبه مو حاس بشي ...

        الدكاتره عرفوه يشتغل معهم خبروا اهله انه عندهم ..

        .............................

        ياسر : ليه تهورت ..؟

        رائد: والله القهر اللي فيني للحد هاللحين مانطفى ... كان بودي اقتله مو بس كذا

        ياسر : انا كيف طاعتك جد اني غبي هذي حركات مرراهقين

        رائد: شهرين وانا ماسك نفسي واقول اكيد بيعتذر بيعرف غلطه بيرجع الامل لذوق اكيد انه يتوهم هو وامه خسارت ابوهم من سنين ومش عارف ايش خرابيطهم بس لما سمعت انه تزوج حسيت وش كثر هو نذل

        ياسر : اسمع ان حاجز على مصر ولازم تروح معي نبعد كم يوم يمكن مات ..؟

        رائد: ياليته يموت ..

        ياسر : لا ان شاء الله حنا اللي بنروح فيها ..

        رائد: وسفرتك هذي اللي على مصر مايبغالها حجز لي ..

        ياسر : لا اسمع حنا بنروح بالعباره ..بالبحر

        رائد: اها عبارة السلام اوكيه خلاص توكلنا على الله ... بس هاللحين انا بروح للبيت اتروش علشان الحق على البندري واوصلها للمطار

        ياسر : اوكيه وانا بروح للمستشفى اشوف حالته هذا العادل

        ******************************************

        ذوق ترتب ملابسها بالشنط

        نديبه الحبشيه : ها يازوق هزي السفره بدون رقعه

        ذوق تناظر صوره ابوها اللي على الجدار : ايوه ... بدون رجعه ...

        نديبه : ماتحسي انو لازم تخبري ماما وبابا

        ذوق: لا انتبهي يا نديبه لاتحكين لاحد

        نديبه : بفتقدك يابنتي

        ذوق: وانا اكثر يانديبه .. – غرقة عيونها – ماوصيك على بابا قولي له اني احبه اوكيه ..

        نديبه : ليه كا هدا ليه ماتحبي ان ابو

        ذوق قاطعتها : خلاص نديبه قولي لرائد تراني جهزت

        نديبه: استاز رائد خارج

        ذوق : طالع وين وليه ..؟ اها اكيد عند البندري ههههه الله يخسهم هههههههههه

        ******************************************

        البندري واقفه بالمستشفى قبل لاتروح للمطار

        السستر : البوندري البوندري

        البندري : ايوه هنا ...

        ودخلت لعند الدكتوره : مرحبا دكتوره ناره

        الدكتور ناره : مرحبتين ,... كيفك البندري

        البندري : كويسه لكن سني يالمني وطيارتي بعد ساعه

        الدكتور ناره : مابتخافي شغلة نص ساعه ربع ساعه ويكون سنك منيح

        البندري : اوكيه يكون احسن ...

        ***********************************************

        بريطانيا - لندن

        لوجين وصلت للمطار تنتظر صاحيباتها بفارغ الصبر

        &

        بدر والجوري يمشون بالشارع ساكتين ...

        بدر قطع الصمت : وين حابه تفطري

        الجوري : عادي اي مكان ..

        بدر : وش رايك بستار بوكس

        الجوري : اوكيه ... اي مكان عادي ...


        بدر قرب من عندها وحط ايده على خصرها بوقاحه عرف انها تحبه وش يبغي بعد : ليه ساكته ...؟

        الجوري انصدمت من حركته الجريئه قلبها صار يدق بسرعه : لا عادي

        بدر همس باذنها : تفكرين بمين

        هنا الجوري جد كان بيوقف قلبها حاولت تبعد عنه : عادي ولا احد

        بدر تمسك فيها اكثر : اه ياليتني مكانه اللي تفكري فيه

        الجوري خافت وش فيه جرياء اليوم بزياده ليكون سمعها : لاتحلم حتى اني افكر فيك

        بدر مسك ابتسامته : شدعوه عارف العين ماتعلى على الحاجب

        الجوري قدرت تفلت منه ومشت قبله بمسافه ...


        مشت وهي كل تفكيرها مع بدر وقلبها يدق بسرعه ماناظرت الطريق مشت
        ماحست الا بصرخة بدر وهو يركض : لا لجوري


        لفت شافت سياره مسرعه وقفت وهي تضغط على اذنها بايدينها كل شي صار لها قبل الحادث ولبنان كله رجع قدام عيونها لكن الاحداث تغيرت والاشخاص تغيروا .... صاحب السياره وقف باخر لحضه وبدر بثواني كان قبالها وهو يصرخ من الخوف : الجوري ... حياتي الجوري حصل لك شي

        الجوري نزلت دموعها وقالت بشفايف مرتجفه وايد مرتجفه : بدر

        تعليق

        • بنوته كووول
          عضو متألق
          • Feb 2009
          • 261

          بدر : لاتخافي تعالي معي

          الجوري ضمت بدر بقوه وهي خايفه ضمته تبكي ...

          بدر فتح لها ايده وقلبه مسح على شعرها يهديها وهو يبعدها عن الطريق : لاتخافي حياتي .. خلاص حصل خير لاتخافي

          الجوري كانت متمسكه فيه وتبكي

          بدر يمسكها من قلبه : لاتخافي ماحصل شي بسم الله عليك ياعمري حصل خير ....

          رجعها لداخل الشقه وهي سانده راسها على صدره تبكي ... فتح الباب ودخلها لداخل وهي ترتجف من الخوف اللي صار كانه الحادث القديم ...

          جلسها بدر على اقرب كنبه وجلس بجنبها ضامها خايف تضيع هاللحضات خايف انها تصحى من صدمتها وتبعده عنها

          الجوري شهقت بالبكي : بدر ان

          بدر همس باذنها : تعالي نامي بحضني ...حرام ينام به غير ك...تعالي حطي همومك ....بوسطه واخذي افراحي ... تعالي خلي انفاسي ....تعانق منك تصويرك تعالي راسك بصدري ....والراحه على الراحه ...تعالي طيوري بالهوى .... تعانق طيورك ...تعالي خلي ايامي
          معك بالحب راحه ...ابي وانتي على حضني ... يخونك وصف تعبيرك ...ابي حزن سكن قلبك .. ابدد باقي اشجابه .. تعالي كل هالعالم ابد مابه احد غيرك يستاهل دفى صدري .....وياخذ لحضة افراحه ...

          الجوري تمسكت فيه اكثر : بدر انت م

          بدر : اوششششش خلاص لاحقه على الحكي ...

          الجوري ضمته اكثر واكثر وكانها بتدخل فيه : انا

          بدر ابتسم وهو من داخله يرقص
          يتبع

          البندري مع رائد بالسياره

          رائد كان ساكت مو بالعاده وهادي بزياده

          البندري: يوووووه ماعندها سالفه وانا خايفه ماقدرت انام

          رائد: ..............

          البندري: رودي رودي

          رائد: ها تحاكيني

          البندري : لا احاكي السياره وش فيك ..؟ مانت بمعي

          رائد: سوري حياتي وش كنتي تقولي

          البندري مسكت ايده اللي عند القير وقالت بحنان : رودي حبيبي وش فيك

          رائد تنهد : لا مافيني شي بس اهون عليك تتركيني وتسافري

          البندري: والله ماودي بس البنات كلهم ناوين ومن زمان ماشفت الجوري ولوجين

          رائد لف وابتسم لها بحنان : الله يرجعك سالمه ..

          البندري: امين ... ويخليك لي ياقلبي.. يله نمر على ذوق علشان الطياره

          رائد: اوكيه يله ..

          ************************************************** ***

          الساعه 7 المغرب ..

          وصلت طيارة الخطوط الجويه السعوديه لمطار لندن ...

          نواره وذوق والبندري نزلوا وهم ساكتين كل وحده بهمها سرت ...

          البندري تحس انها تركت قلبها بالسعوديه تعودت على رائد وماتقوى فراقه .. وطول الطياره ماحكت مع نواره لانها مقهوره من حكيها امس
          نواره همها بامها وطلال ماقدرت تزعل على امها اكثر ودعت ان الله يثبتها على توبتها ويسعد ابوها بعد الحب اللي ضيعه وضيعهم بسببها ... وماحست بالكلام اللي قالته لبنو اصلا نستها واستغربت منها ليه زعلانه ..

          تعليق

          • بنوته كووول
            عضو متألق
            • Feb 2009
            • 261


            ذوق همها اللي حملته من شهور وايام ثقيله ... وفيصل ببريطانيا وخايفه من شوفته لها ..

            بنفس المطار كان مسفر واصل راح للفندق بسرعه علشان يتجهز ويروح لمنصور قبل مايقابل لوجين ...

            لوجين صرخت بوسط المطار : نوووووووووووووونو

            نواره لفت عليها وبكت : لجونه

            ركضوا لبعض والناس تناظرهم

            لوجين : وحشتيني وحشتيني وحشتيني ...

            نواره : وانتي اكثر ياعمري ...

            ذوق ركضت لعندهم : لجووونه قلبي وعمري

            لوجين ضمتها وبكت اكثر : حتى بطلاقي قلدتيني

            ذوق: هههه وحشتيني ..

            لبندري : وانا مالي ضمه

            لوجين : انتي شيختهم وحشتوني ياحبيباتي وحشتوني

            البندري: والله انتي اكثر

            ************************************************** ****************

            لوجين بالسياره طايره من الفرحه كانت تضحك على اي شي يقولوه صديقاتها .. اما نواره مثل العاده ماشيه على اللي يقول ((اضحك مع الناس ويحسبوني من الهم خالي ...افرح واسعد قلوب الناس وانا من الهم باكي )) والبندري تسلوف لكن كل تفكيرها برائد وش فيه متلخبط لما اخر مره شافته .. وذوق اه من هم ذوق اكثر وحده بالبنات تعرضت للخاينه من الاحباب ... وطعنتين بالقلب تتجرح ... كانت ساكته وماتحكي وتناظر شوارع بريطانيا اللي ذكرتها بحبيبهافيصل تذكرت كل كلمه كل حرف حكوا فيه مع بعض كل همسه ولمسه .. لاخر لحضه كانوا فيها احباب يوم التخرج ..


            (( ذوق: فصول وراك اليوم ساهي
            فيصل:ههههههه طلع الكلام القصيمي هذا ومابعد ترجعين لسعوديه
            ذوق:هههههههه لازم اتدرب قبل
            انتبهت باخوها رائد يمشي : باي حبيبي اخوي جاي ...
            راحت بسرعه و رجعت لانها نست تعطيه الهديه
            طلال:اشوف الهبله ذوق صدقت انك تحبها
            فيصل :الا صارت تحبني بعد هههههههههه الهبله على بالها اموت فيها
            طلال: اهم شي القرنقش الفلوس قدرت تاخذ منها
            فيصل: شوفت عينك كلها كم ساعه وسياره
            طلال: يله عقبال الكبيره
            ذوق وقفت مصدومه مستحيل اللي تسمعه لا اكيد هي بحلم ...الصدمه شلتها عن الحركه حتى الدموع عيت تنزل ...طاحت الهديه من ايدها لفوا الاثنين
            فيصل: ذوق
            ذوق مدت ايدها وعطته كف : يانذل ياحقير ( نزلت دموعها)
            فيصل مصدوم ماعرف وش يقول وطلال بعد
            ذوق: انا اللي صدقتك وخ
            ماقدرت تكمل راحت تركض للحمامات ))

            هذي كانت اخر ذكرى حلوه بينهم ...

            نواره : لا وماشفتي هذا الشرطي كيف ناظر محمد حاقد عليه

            لوجين: ههههههه ياليتني معكم ...

            البندري : لا احسن لك مو معنا ذلونا

            نواره: ههههههه الشرطي مسكين وده يقتلنا

            لوجين : هههه اما حكاية الشيعه الله يخصك يا نواره ليه كل هالتعصب

            نواره: وش فيك نسيتي بالبحرين اللي ضرب ابوي لما كنا نشتري ذهب لنجلاء بنت

            لوجين: اها تذكرت علشان كذا تعقدتي ...

            وقفت السياره عند فله بحي راقي ومحترم كانت طيراز غربي وكبيره

            نواره: وناسه بنسكن هنا

            البندري : ياما تمنيت مثل كذا

            نواره : كانه بيت بوب ساقيت

            لوجين : لا هذا اكبر

            البندري : شوفوا ناصر يووووه من زمان عنه

            نواره: اه يالبيه قلبي هالمزيون هذا ...

            فتح ناصر للوجين الباب والباقي فتحوا لانفسهم ...

            نواره : هلا والله نصور كيف الحال

            ناصر : نصور ههههه تمام

            نواره: يوووه الله يخسك حليان بزياده

            ناصر : شكل السفر ماثر عليك

            نواره: ههه تقريبا ...

            ناصر : هههه

            تعليق

            • بنوته كووول
              عضو متألق
              • Feb 2009
              • 261


              لوجين : يله بنات تفضلوا داخل

              دخلوا داخل وهم يضحكون على ناصر و نواره ..: ههههههههه

              منصور واقف عند الدرج وساند ظهره على الجدار ..: الحمد لله على السلامه

              البندري وذوق ونواره فتحوا فمهم من هذا المزيون اللي واقف كل اللي يعرفونهم من الشباب ينباعون بالسوق قدام حلاه

              لوجين معصبه : بنات هذا منصور ولد عمه

              نواره مثلت انه بيغمه عليها : لحقوني يابنات

              البندري: ههه فشلتينا

              ذوق : هههههه

              لوجين : منصور هذولا صحباتي نواره

              نواره مبسوطه : هلا هلا والله

              منصور يناظرها مستغرب هذي خفيفه مره بس شكل روحها حلوه ابتسامتها جذابه : اهلين ...

              نواره : ياويلي

              لوجين : ههههه اثقلي يالهبله

              نواره: مشاء الله انت متاكد انك من نفس دم لوجين

              لوجين: لا وش قصدك

              نواره: بسم الله مشاء الله مشاء الله عليك وجه يفلق القمر ..

              منصور مستغرب من جرائتها بس تذكر بنت عمه اكيد صديقاتها على شاكلتهم ...: شكرا

              لوجين : اسكتي عاد ابعرفه على البقيه .. وهذي ذوق

              ذوق : هاي

              منصور ناظر فيها بنت واضح عليها ناعمه وخجوله بعكس نواره اللي قبلها هذي حياءها محليها ويجبر اللي قدامها يستحي منها : هاي

              لوجين : وهذي البندري .. صاحبة الجوري الروح بالروح ...

              منصور : اها الجوري اللي بدر

              لوجين : ايوه

              البندري : هلا

              منصور ناظر فيها حلوه لكن بعيونها لمعه غريبه نظراتها حالمه وجهها مشرق اكثر البنات : مرحبا

              نواره رميت شنطتها على الارض : تراني ميته من الجوع يه وين غداك ..؟

              لوجين : اول ارتاحي بعدين

              نواره: اسمعي انا حاجزه غرفة اوك بلا منازع ...

              لوجين : بس غرفته مقفله وم

              نواره: اقول بلا اعذار ... يارا يارا حطي الغداء ...

              البندري مشت لغرغفة الضيوف : ابكلم رودي باي

              نواره مشيت لعند المطبخ وين ماشرت لها لوجين

              كانوا البنات ماخذين راحتهم بالبيت لانه مثل بيتهم وبالذات ان الاقامه ابديه بتكون فيه ..

              منصور واقف يناظر .. متفرج ...

              ذوق : انا بطلع ارتاح ولا حد يصحيني اوكيه

              لوجين : لا وين اجلسي اهذري معي عن عادل و

              ذوق: مالي خلق واسمعي انا بروح لمانشستر عند فيصل تجي معي

              لوجين : فيصل......؟ليه .....؟

              ذوق بضيقه : ابعتذر له ... اذا قمت من النوم حكيت لك كل شي

              لوجين :اوكيه

              طلعت ذوق بالاصنصيل ومابقى الا منصور ولوجين

              منصور : لوجين

              لوجين: اذا بتعتذر اسفه ماقبل

              منصور : ومن قالك اني باعتذر انا ماغلطت وبعيد لك كلامي مليون مره على العموم من اليوم ورايح انا مالي كلمه عليك لان في احد ثاني بيكون مسول منك

              لوجين: احد ثاني من ...؟

              منصور ابتسم بخث: مادري بس اوعدك بتعرفيه قبل لارجع لشرقيه

              لوجين:: لشرقيه وش عندك

              منصور : هناك ببيتي

              لوجين : بيتك.............. ليه انت متزوج ...؟

              منصور : متزوج من ثلاث سنوات ... – زادت ابتسامته – شيماء

              لوجين : عندك بنت ...؟ ومتزوج لكن انت قلتلي انك مو مرتبط

              منصور : لا ماقلت كذا انتي سالتيني انت خاطب قلتلك لا ماقلتي انت مرتبط او متزوج

              لوجين : طيب وين الخاتم مافي شي بيدك

              منصور : لوجين انا سعودي وبالسعوديه يعني اكيد اني ماهتم لهذي السخافات حتى ام شيماء ماتهتم فيهم ..

              لوجين: طيب انت ليه ..؟ تاركهم وجالس معي هنا

              منصور :هههههههههه صدقتي انا عزابي ومستحيل اتزوج وبعدين في مههمه وامانه برقبتي لازم اخلصها بعد كذا برجع برجع مراح اجلس هنا ...

              لوجين بانفعال : وانا ...؟ بتتركني ...؟

              منصور ..: نعم ..؟

              لوجين : انت ولد عمي وانا ماصدقت طلع لي سند به

              قاطعتهم نواره وهي ماسكه سندويتشات تاكل : وش تهذرين مع الوسيم

              لوجين ابعدت عيونها المغرقه عنه : ولا شي .. تعالي نونو نجلس بالحديقه نهذر ..

              منصور : لحضه لوجين ابغى احكي معك شوي

              البندري: يالله رودي مايرد علي

              نواره: احسن تستاهلي اتركي الرجال يرتاح منك شوي

              البندري: انتي بليز لاتتدخلي

              لوجين : وقت ثاني منصور

              منصور : لا هاللحين

              نواره : اوكيه لجون انا بطلع انام بس قبل وين غرفة عمو رشودي

              لوجين : مادري المفتاح مع ناصر ...

              نواره : واو نصوري

              البندري: خذيني معك

              طلعوا البنات لفوق

              &

              البندري طول ماهي تمشي مقهوره (( ليه مايرد علي ... انا قلتله بدق ...يالله يارائد وش فيك الله يستر بس ليكون ار لك شي ..

              &

              نواره : هلا والله بنصور توني بناديك

              ناصر ابتسم: خير

              نواره : ابسالك وين مفتاح غرفة راشد الكاسر ابنام فيها ههههه

              ناصر : نعم ..؟

              نواره: ايوه حكيت مع لوجين واسمحت لي انت مالي شغل ..

              ناصر : لا اسف

              نواره: ليه ..؟ انت وش دخلك بعدين خلني اعيش بالعز ساعه

              ناصر ابتسم نواره تدخل القلب بسرعه بعفويتها وبراءتها : اوكيه تعالي معي ...

              نواره بحماس : yes

              ناصر فتح لها غرفة فخمه لكنها مو غرفة راشد .. المسكينه انبسطت على بالها غرفة راشد


              &

              تعليق

              • بنوته كووول
                عضو متألق
                • Feb 2009
                • 261


                منصور : انا مافهمت وش قصدك من اللي

                لوجين قاطعته : ياليتك ماجيت يامنصور ولا عرفت ان لي عيال عم .. ليه خليتني انبسط واحس اني لي احد بالدنيا من لحمي ودمي ... ياليتك ماجيت

                منصور: اذا حابه ترجعي معي لسعوديه واعرفك على باقي عمامك و

                لوجين: لا واللي يرحم والديك لاتلوع كبدي عمامي ... وش بيصير اذا عرفتني على عمامي كل واحد بيدق الصدر انه احق بادرات الفلوس واني بنت ماينفع اتصرف بشي وتاخذوني اعيش بيت واحد منكم اللي تطلع لي وحده من زوجاته ماتطيقه والا بناته اقطع عليهم التطفل واعيش قصة سندريلا العرب ا السعوديه ... لا مشكور تقدر تسافر الله معاك اصلا هذا اللي تعودته اللكل يرحل ... ولا تخاف ابذكرك بالخير ..

                منصور سكت يناظرها مايدري ليه حس بتانيب الضمير وقرر انه ينفذ اللي خطط له بحاذافيره ..

                لوجين ابتسمت : خلاص نصوي صرنا سمن على عسل الله معاك

                منصور هز راسه وطلع من البيت من غير لايحكي ولا كلمه

                لوجين مشت لاقرب كنبه وجلست عليها خلاص الم الفراق ماياثر فيها صار عندها بنج منه هي ماحبت منصور ولا عزته حتى هي كانت محتاج لسند وهو كان هذا السند بس هذي كل الحكايه ... الدموع حرمت تقرب عيونها بعد مانزلتها لناس كثير فقدتهم ... صارت قويه اكثر من قبل الدنيا علمتها كيف تعيش لوحدها ...


                &

                منصور دخل للوبي الفندق المتواضع وعنده فضول يشوف مسفر اللي بنت عمه ملكة الجمال بنظره عافت دنيتها علشانه .. كان اسمراني شوي ملامحه حاده وسيم ... وسامة اهل شبه الجزيره .. : مرحبا انت مسفر

                مسفر كان متوتر مره وقف بسرعه : ايوه هلا انت منصور

                منصور : ايوه تفضل

                جلس منصور بهيبته وحس مسفر بتوتر اثر ماتوقع ان منصور فيه هذي الوسامه وهالهيبه .. حس ان اي كلمه غلط بتنحسب عليه وتحرمه من لوجين لان القرار بيد منصور ...

                منصور: تشرب قهوه

                مسفر يفرك ايده : لا شكرا

                منصور : ندخل بالموضوع على طول

                مسفر حس بثقه بنفسه جائته من ابتسامة منصور المتعجرفه اللي ذكرته بابتسامة لوجين اول ماتعرف عليها نفس الملامح جد عيال عم ... اللي يدقق بلوجين فتره وبمنصور يطلع التشابه الفضيع بينهم حس بثقه من حب لوجين له : اوكيه ندخل بالموضوع انا ابخطب منك بنت عمك ... وموافقتها مضمونه بس يبغالها تلينت راس

                منصور ماحب يرخص ببنت عمه : اسمع انا اذا فتحت معها موضوعك تعصب وتقول انها ماتبغى تتسمع اسمك مادري ليه ..؟ تتوقع تكابر ..

                مسفر : اكيد

                منصور : احب اقولك انها بالفتره اللي قبلت تتنازلك كل شي واعترفت لك بكلام كثير كانت تحت تاثيرالمخدرات مثل مانت عارف يعني مادري ردت فعلها هذي ندم والا حب

                مسفر حس بشك وان كلام منصور صحيح : يعني ...؟

                منصور : يعني انت بتقابلها وردت فعلها بتحدد اذا كانت جد تبغاك والا تبغاني

                مسفر : تبغاك ...؟

                منصور : ايوه بنت عمي وابغاها واحبها وافكر ارجعها معي لسعوديه

                مسفر عصب : ودامك تحبها ليه ناديتني وقلتلي كل هالسواليف وك

                منصور : اولا علشان انبهك انها يمكن ماتحبك وتنساها او العكس يمكن تحبك وتضل معها ..وثانيا انا اذا بتزوجها او اقولها اني احبها مابغاها تكون على ذكرى احد ثاني

                منصور كان حاب من كلامه هذا يستفز مسفر ويخليه يتمسك بلوجين اكثر ونجح بهذا الشي ...

                مسفر : اوكيه بنشوف اذا هي ماتبغاني والا لا

                منصور : خلاص بعد بكره تجي للبيت اتوقع تعرفه وتقابلها هناك

                مسفر : وليه مو اليوم ...

                منصور : اليوم هي مشغوله بصحباتها والا تبغاها توقف على الاطلال وماتعيش حياتها

                مسفر ثقته بنفسه اهتزت منصور اوسم واغنى منه حتى له هاله خاصه حوله وين تناظره لوجين بعد ماجست مع منصور ..(( لا وش هالتفكير يا مسفر انت ماتعرف لوجين اذا فكرت كذا ..))

                منصور وقف : الوعد بعدبكره اتوقع انك دال البيت

                مسفر ماوقف : ايوه ...

                منصور مشى وعلى فمه ابتسامة نصر حطم مسفر وتركه مو واثق من نفسه نص اللي يبغاه صار باقي النص الثاني وهذا لوجين اللي بتحدده ياترخص نفسها يا تعلمه قدره ...

                ************************************************** *********************
                يتبع

                تعليق

                • بنوته كووول
                  عضو متألق
                  • Feb 2009
                  • 261


                  البندري ماسكه التلفون على اعصابها وبهدبها الدمع : يالله رد ...

                  مع الاسف مافي رد ...

                  دقت على بيت ذوق يمكن حد يريحها : الو

                  نادبه : الو

                  البندري: هلا نادبه وين رائد

                  نادبه : مرحبا انسه ذوق كيفكم وصلتوا

                  البندري: ايوووووه وين رائد

                  نادبه : رائد مشي لمصر

                  البندري: مصر ....؟

                  نادبه : ايوه حكى لست الكبيره وقال لها انو ماشي يومين لمصر .. وكانت حالتوا مماتسر

                  البندري بعصبيه : كيف يمشي لمصر من غير لايحكي لي .. ايوه بدء يلعب بذيله

                  نادبه : لا ياست البوندري هو عايز يسافر مع اصحابوا

                  البندري : زين اذا شفتي وجهه بعد مايرجع قولي له يحكاني

                  سكرت بوجه نادبه السماعه معصبه ...: هذا كيف يسافر من غير لايقولي ... والا على باله سافرت خلاص ... يالله يارائد انت كيف تفكر ...

                  تمددت على السرير تنام .. بس النوم جفاءها ...

                  دقت لوجين الباب : ممكن ادخل

                  البندري كانت محتاجه تحكي مع احد : ايوه

                  لوجين : خير ليه الحلوه من جاءت معصبه وانا اللي توقعت اكثر وحده بتجي مبسوطه

                  البندري: البركه برودي تص

                  قاطعتها لوجين وهي تتمدد بجنبها: ممكن احكي مع بصراحه

                  البندري : ايوه

                  لوجين: من غير زعل ولا عصبيه ..ولا نرفزه

                  البندري تتنهد : اف ايوه

                  لوجين : وعد

                  البندري : وعد ...

                  لوجين : مانتي ملاحضه انك متغيره بالفتره الاخيره كل حكيك عن رائد حتى ماتعطي حد فرصه يحكي معك على طول تحكين عن انجزات رودي معك وكيف انه رومنسي وحبوب .. ماعاد جلستي مع البنات طول وقت معه وحتى لو جلستي معهم ماتفكري الا فيه وماتحكي الا عنه ...

                  البندري وكان حد معطيها كف على وجهها معقوله هي صارت كذا

                  لوجين: بذمتك متى اخر مره سمعتي لذوق والا لنواره حتى الجوري لما تحكين معها ماتسمعي وش فيها تقولي لها عن اللي فيك وهي تسمعك وماتسمعيها .. وحتى اول ماجينا مانشدتي الجوري والا تروحي لها على طول حكيتي مع رائد

                  البندري: بس رائد زوجي وان

                  لوجين: انا ماقولك اتركيه او لاتحبيه وطنشيه والا لاتحكين معه ... لا بالعكس بس اللكل له حق عليك والجوري شهرين ماشفتيها وماشتقتي لها

                  البندري سكتت تفكر بحكي لوجين معقوله هي صارت سلبيه وماعندها شخصيه وكل شي بحياتها رائد .. معقوله خسرت حياتها الاجتماعيه علشانه .: اها عرفت هاللحين نواره ليه عصبت بالنمجمع وش كان قصدها

                  لوجين : المهم فكري بكلامي بعدين – بحماس جلست – قولي لي وش صار مع رائد ..

                  البندري: عادي مسافر .. وش رايك نطب على الجوري

                  لوجين : نامي هاللحين وبعد ماتصحي نطب عليها ...

                  البندري : اوكيه تصبحي على خير

                  *******************************************

                  ذوق نامت من التعب بعد ماقررت تمر على فيصل خلال هذي الايام

                  **********************************





                  تعليق

                  • بنوته كووول
                    عضو متألق
                    • Feb 2009
                    • 261

                    نواره اول ماتمددت على السرير الكشخه على قولتها فكرت بصاحب هذا البيت راشد ابو لوجين .. كيف عاش بعيد عن اهله واصحابه هذي الديره وانه يهرب من شي .. يمكن ان سفره هروب مثلها لكن وش نهايته قسوه على بنته وماحد بكاه ..الا قليل .. خافت خافت تكون نهايتها مثله محد يبكيها ...

                    ************************************************** ***

                    مرت الايام والبنات ببريطانيا .. رجعوا الخمسه الحلوين لوطنهم الروحي لاحلى مكان يهربون فيه من مصايبهم ... يمكن تطول اقامتهم ....فيه .. يمكن يحنوا لاول تراب مشيوا عليه خطواتهم الاولى

                    نواره : يلللللللله يالبدو بنتاخر على الجوري

                    البندري : صار لنا يومين وحنا طاقين عندها واذا تاخرنا شوي ...

                    ذوق : انا جهزت باقي لجون

                    نوراه : لاحول اذا عليها ماطلعنا الا الفجر

                    لوجين : وجع ليه الحش خلاص جهزت .. يله

                    طلعوا البنات لسياره

                    منصور : ها ياحلوين على وين ...

                    نواره : واللله مالحلو الا اللي ببالي

                    منصور : ههههه

                    لوجين : لبيت الجوري تجي معنا

                    منصور : لا هذا بدر مو شي

                    البندري: هههههه وانت صادق

                    ذوق : ...........................
                    ذوق مثل ماعرفنا انطوائيه شوي وماتحب تختلظ بالرجال كثير ...

                    منصور : اوكيه الله معكم

                    ***********************************************

                    الجوري جالسه مع بدر تشوف التلفزيون وعيونها وقلبها معه ماتدري وش تشوف ...

                    اما بدر فكل دقيقه يناظرها بطرف عينه علشان ماتنبه له ...

                    بدر : مانتي بجوعانه

                    الجوري: لا عادي ..

                    بدر : وش رايك تساعديني ونعمل كبسه

                    الجوري: ههه كبسه مره وحده

                    بدر : ايوه .. يله وش راي

                    الجوري (( يعني بضل قربك طول الوقت )) : اوكيه يله ...

                    راحو للمطبخ

                    بدر : انتي حطي البصل بالخلاط وانا بركب على اللحم

                    الجوري ابتسمت : انا وبصل هههه

                    بدر : ايوه يله بلا دلع

                    الجوري : اوكيه يله ... ههههههه والله لو شافوني البنات لاصير مصخرتهم

                    بدر : ماعليك اخدمي نفسك بنفسك هذا شعار التفليس

                    الجوري: ليه ..؟ انت مفلس

                    بدر : وانا من متى مافلست

                    الجوري مندمجه بشغله : مشكله اللي مايعرفوا يتصرفوا

                    بدر عقد حواجبه وهو يمشي لعندها : ها

                    الجوري: هههههههه

                    بدر دزها خصره بخصرها : وش قلتي

                    الجوري : بدر ههه هه بتطيحني بالخلاط

                    اندق جرس الباب

                    بدر : اكيد هذي السلطات وصلت

                    الجوري: هههه ان طلبت لبن بعد هههه

                    مش بدر لعند الباب : لا تتريقين بعد

                    فتح الباب البنات واقفين مبتسمين واضح انهم سمعوا وش قال

                    الجوري: ههه هههه اجل يا حلو كبسه ببريطانيا

                    تعليق

                    • بنوته كووول
                      عضو متألق
                      • Feb 2009
                      • 261


                      بدر اشر لهم اسكتوا وادخلوا : الجوع ياحياتي ومايسوي

                      الجوري لفت عليه مستغربه قال لها يياحياتي وقبل لاتنطق شافت البنات واقفين يناظرونها

                      البنات وبدر : هههههههههه

                      الجوري كانت بالمريله وماسكه البصل تحطه بالخلاط ...: لا ا تضحكون

                      نواره تصورها : والله بمليون ريال

                      بدر سحب الجوال من نواره : لا هذاك اول هاللحين لا

                      الجوري: هههه ادخلوا وتفضلوا

                      لوجين: ياي وش تطبخون ..

                      ذوق : اه ريحة الكبسه

                      البندري: يالخاينه تطبخي من وراي

                      نواره مقهوره سحبت الجوال من بدر : خلاص مسحتها ارتحت

                      بدر : ايوه ...

                      الجوري فصخت المريله : تونا مابعد بدينا بالكبسه

                      لوجين : بليز كملوها ..

                      الجوري ناظرت بدر وهو يدخل للغرفه يتركهم على راحتهم : من جدكم انتم انا وش عرفني هذا بدر

                      البندري بعد ماراح بدر : حركات كبست ومش عارفه ايش رومنسيه سعوديه

                      الجوري: ههههههههه

                      ذوق : اوعدنا بكبه وورق عنب يارب

                      لوجين : ليه ناويه على لبناني

                      نواره : ايوه البنت تفكيرها خربان ...

                      الجوري سكرت النار على المويه : قبل لاطلع من المطبخ وش تشربون ..؟

                      نواره: عارفين المطبخ مايحتاج

                      صبت لهم عصيرات وجلسوا ..

                      البندري : نواره هزائك بدر كويس

                      الجوري: هههه بعد حيي يغار

                      نواره: مالت عليكم انتم الاثنين جد وافق شنن طبقه

                      الجوري: مسكينه المدرسه اثرت عليها

                      نواره: اييييييه راحت ايام المدرسه وخرابيطها

                      الجوري : بنات خمس دقايق وجايه

                      البندري بخبث : ايوه روحي لعنده

                      ذوق : مسكين يمكن مايعرف يبدل ملابسه

                      لوجين: ههههههه

                      الجوري وجهها احمر : انقلعوا ...

                      استاذنت من البنات ودخلت غرفتها تبغى تشوف بدر وش يسوي ... فتحت الباب شافت بدر متمدد على بطنه بالسرير فكرته نايم وقفت تتامله وبعدها حطت عليه الغطاء .. صوت تنفسه عالي ..

                      بدر : صاحباتك طلعوا ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...