رواية سعوديات في بريطانيا.. كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنوته كووول
    عضو متألق
    • Feb 2009
    • 261


    الجوري: خلاص نوره انا بحكي معه

    نوره: زين يله مع السلامه اشووفك بكره ..

    بدر : قولي لها تنتظر وروحي معها ..

    الجورري: لا بجلس مع صحباتي ولا تخاف مافيه رجال بالبيت ..

    بدر وقف لعند سيارته : اوكيه يله باي

    سكر من غير لايسمع ردها .. انقهرت منه ..
    رمت الجوال وطلعت ترقص وتنبسط وهو مثل ماسكر بوجهها بتطنشه ..

    نواره تصفق لذوق اللي ترقص مصري : عاشوا عاشت ...

    ام البندري: الجوري ارقصي معها

    الجوري : بس ماطلبتي يالغاليه ياجدة الغالي

    مريم : تسلمين – على بالها مشاري ولدها –

    ذوق والجوري يرقصون على (( وحده وحده )) و فالينها ..

    البندري جلست بجنب امها ومسكت ايدها وحطت راسها على كتفها امها استغربت وكان حد كات عليها مويه بارده : وحشتيني يمه

    ام البندري غرقت عيونها : وانتي اكثر ..

    مريم ابتسمت ....

    ام ذوق : ذوق يله ابوك يقول يله

    ذوق : مع بابا لا ماني براكبه ببات هنا

    ام ذوق : لاحول ولاقوة الا بالله

    مريم : اطلعي يابنت عيب

    ذوق وقفت رقص : ترى والله بدخل هاللحين ولا عاد اجلس معكم سكروا الموضوع ..

    البندري تناظر بعيون امها وبهمس : غبيه ماحست بقيمة الوالدين ..

    ام البندري : مصيرها بتعرف يا امي ويا حبيبتي ..

    مريم : يمه يله طلع اسمنا محمد دق

    ام البندري : يمه البندري تعالي معنا

    البندري : ان شاء الله

    اندق جرس الباب ..

    ام ذوق : اكيد هذا سندار .. يله ذوق

    ذوق : سندار على بالي انو بابا

    الشغاله : وين هذا الجوري ..

    الجوري : نعم

    الشغاله : في واهد بره يقول يبي الجوري

    الجوري : واحد مين

    ام ذوق : اكيد انه بدر ..

    الجوري : اوكيه بنزله هاللحين (( على باله بحركته هذي بيحرجني بس والله لاتشوف اذا ماوريتك ))

    البندري واهلها طلعوا للبيت وذوق واهلها بعد طلعوا .. بقي لوجين ومسفر في المجلس سواليف .. والجوري نزلت لبدر ونواره دخلت غرفتها تنام ...

    الجوري : نعم مو انا

    بدر مسكها من ايدها بقوه : تعالي معي

    الجوري سحبت ايدها : مابغى وطلقني

    بدر ناظرها وهو ساكت .. اطلقك وانا كل نبض بقلبي يتبض باسمك

    الجوري خافت من نظرته : بدر خلاص ليه نضحك على بعض م

    بدر سحبها من ايدها لاقرب كنبه : تعالي ابفهمك كل شي ..

    الجوري بقلة حيله جلست ..

    بدر : اسمعي اماني هذي اللي على بالك صاحبتك هي نفسها دانا ..

    الجوري تنرفزت : رجع وقال دانا

    بدر بعصبيه : اسمعيني للاخر .. لو تذكري الصور وتسجيل الفديو اللي كان معي وفيه انتي .. ورقمك وغيره من اخبارك وانتي وين واجي لعندك ... اكيد تسالي من وين صح ... .؟

    الجوري نزلت دموعها : سالت نفسي كثير .. وما

    بدر قاطعها : من هذي اللي اسمها اماني .. هي نفسها دانا ...كانت خويتي من قبل

    الجوري : اماني .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    بدر : ايوه اماني .. كذبت عليك حتى باسمها وكانت تجيب لي اخبارك اول باول واذا مانتي مصدقتني اسالي طلال .... ومن غير لاتساليه ابسالك وش معنا بعد الحادث قطعت صلتها فيك ولا حكت معك ..

    الجوري: لا حكت قبل امس

    بدر : لانها عرفت اني تزوجتك من مروان واحد من الربع .. ونط عندها عرق الغيره منك .. لانها ماتحبك

    الجوري شهقت بالبكي : ليه وش سويت لها

    بدر : ماسويتي شي انا السبب من البدايه

    الجوري دفته : انت السبب بكل شي . اكرهك يابدر اكثر من اي فتره مضت ...

    بدر وقف : تكفين الجوري خلاص تعبت وانا اسمعها .. متى بتحسي متى ..؟ - عصب مره سحبها من ايدها بقوه – تعالي معي عجبك والا كيفك ..

    الجوري : اتركني ماني بر

    بدر سحبها بقوه : الجوري تعالي معي بالطيب ازين لك ولي ..

    الجوري خافت : اجيب العبايه طيب

    بدر وشياطين الدنيا تقفز بوجهه : يلللللله

    الجوري ركضت لفوق تجيب العبايه ...

    نواره كانت جالسه بالصاله تناظر مسلسل اسوار ... : تعالي الجور مسلسل جنان جرياء و

    انتبهت بدموع الجوري راحت لها بسرعه : جواره وش فيك ..؟

    الجوري : عبايتي ابغى العبايه ..

    نواره : وش فيه بدر فيه شي رنده ورناد صاير لهم شي

    الجوري: لا – ضمت نواره – يله باي .. سلمي على الجوري

    نواره بعدت عنها معصبه : وجع ان شاء الله كانك تودعين انطقي وش فيه

    الجوري ترتجف : مابغاه مابغى اروح معه معصب والله خايفه

    نواره : خايفه ليه انتي وش مسويه

    بدر يصرخ : الجووووووري

    الجوري لبست العبايه : باخذ عبايتك اوكيه

    نواره : اوكيه ..؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    نزلت الجوري بسرعه

    بدر : يله قدامي ...

    مشت الجوري ساكته وهي ترتجف ..

    عند السياره

    بدر : غطي شعرك

    الجوري من خوفها غطت وجهها كله ...

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    البندري دخلت للبيت ولحقت امها لغرفتها .: يمه يمه

    ام البندري مبتسمه : هلا يمه بنو ..

    البندري سكرت الباب : ممكن احكي معك شوي

    ام البندري : اكيد ياقلبي من عيوني

    البندري جلست على السرير ..: يمه العبي بشعري مثل قبل يوم انا صغيره

    ام البندري جلست بجنبها واشرت على فخذها : تعالي يمه حطي راسك هنا ..

    البندري طفت الانوار بس تركت نور الابجوره وتمددت : يمه ممكن اسالك سوال

    ام البندري: اكيد ياحياتي تفضلي ..

    البندري : لما حملتي بمحمد اخوي وش كان احساسك وهو اول طفل

    ام البندري: يوووه وش اقولك انا وابوك كنا نموت ببعض وانبسطنا فيه .. وكنت احس اني اول مره لازم هتم بصحتي ونفسي علشانه ..

    البندري : وابوي وش سوى ..

    ام البندري تنهدت بضيق : كان طبعا غير عن ابوك اللي بعد ماولدت تهاني .. – ابتسمت – انبسط كثير وشرء ل الهدايا والالعاب وانا بالشهر الثالث

    البندري جلست : يمه انتي تحبيني

    ام البندري : والله انك اخر العنقود سكر معقود .. انتي حبيبتي انتي ..

    البندري بدون مقدمات كذا فجاءه ضمة امها بقوه وبكت : يمه

    ام البندري: يمه حبيبتي وش فيك ..

    البندري دموع ها تجاوب عنها

    ام البندري تضم بنتها وخايفه عليها : حياتي يمه بنيتي وشفيك ... توك حبوبه وش صار ...

    البندري : يمه يمه ..

    ام البندري شاب شعرها اكثر : يمه تكفين انطقي قوليلي وشفيك ..

    البندري: رائد يمه رائد

    ام البندري نزلت دموعها من خوفها على بنتها : وش فيه

    البندري: يمه

    ام البندري بكت لبكي بنتها : واللي يسلمك البندري لاتسوي بنفسك كذا

    البندري : يمه انا حامل

    ام البندري وكان حد صاب عليها مويه بارده : كيف ..؟

    البندري: ..................

    ام البندري تبعدها شوي : يمه بنتي حبيبتي فهميني حبه حبه

    البندري تاشر على بطنها : يمه هنا ولد رائد يمه هنا قطعه من قلبي رائد .. يمه هنا ولد عزوتي وتاج راسي ... يمه ولد الغالي بحشاي ..

    ام البندري : هو دخل عليك ...؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

    البندري هزت راسها بضعف وضمت امها بقوه : يممممه
    محتاجتلك يمه لاتتركيني

    ام البندري ضمت بنتها من قلب هذا اللي كانت تتمناه تنرمي بنتها بحضنها وتقولها محتاجتلك بس ماتمنتها بهالظروف ... : بس يمه بس .. انا بجنبك ومعك ..

    البندري بكت بحضن امها مثل الطفل كانت محتاجه هالحضن الدافي من زمان وهي حرمة نفسها منه ... : يمه رائد مادرى ماني عارفه وش اسوي .. مايرد علي انا خايفه عليه ....

    ام البندري : الله كريم يابنتي الله كريم ..

    نامت البندري بحضن امها بعد ماستفرقت كل دموعها فيه ..

    غطت ام البندري بنتها وضلت تناظرها حرام طفله مو قد كل اللي عيال من هاللحين

    ضلت تناظرها وتناظرها وهي تفكر بهذا الطفل وش راح تقول الناس جابت ولد من خطيبها ... هي وش ماخذه من كلام الناس ياما وياما قالوا عليها كلام وهي بالسجن وبعد ماطلعت منه ...
    ضلت ضامه بنتها وهي نايمه بحضنها ....

    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

    تعليق

    • بنوته كووول
      عضو متألق
      • Feb 2009
      • 261


      بدر لحد ماوصلوا معصب : انزلي ...

      الجوري نزلت وهي ساكته ..

      رنده ورناد جالسين بحديقة البيت يلعبون الشيش ...

      رنده : اوه جواره وصلت ...

      رناد تفصخ غطى الراس : جوجوووووو

      الجوري لفت عليهم وعيونها حمراء : هاي

      رنده ورناد ركضوا لها : هاي

      الجوري: كيفكم

      رنده: ليه عيونك حمراء

      رناد : ليه تبكين

      الجوري بلعت ريقها : ملكت صديقتي اليوم

      رناد: اها نواره

      رنده : لا اكيد ذوق

      الجوري : لا بنت راشد الكاسر لوجين اللي حكيت لكم عنها ..

      رنده ورناد : لوجين الكاسر

      الجوري: ايوه وتراكم بكره معزومين على خطوبتها ..

      رنده ورناد : حنا

      الجوري: كلكم حتى ام سعود ولمياء

      رنده : وناسه

      رناد : والله لاقول لكل صحباتي

      بدر : ليه مو نايمين لهالحين ..؟

      رنده : هههههه ينكت

      رناد : شكله

      بدر : احترمي نفسك انتي معها واحكوا كويس

      رنده ورناد تجبسوا وتغيرت وجيهم

      رنده : اجازه ماننام بدري

      رناد : ماما عارفه ..

      بدر ابتسم على اشكالهم الخايفه : اوكيه وين امي ..؟

      رنده : كلهم داخل

      رناد : الجور تعالي قولي لنا من اخذت وكيف ملكتها ..كشخه

      الجوري توها بتنطق

      بدر : الجور على قولتك تعبانه وبتنام .. وانتم دخلوا ناموا بدل الشيش اللي ماله داعي

      رنده ورناد عفسوا بوجههم ومشوا يمسكون السيوف ويكملوا لعب ...

      الجوري دعت ربها ماتشو ف احد بوجهها مالها خلق احد ...

      ام سعود بشفايفها المنفوخه سلكون والشورت القصير : الحمدلله على السلامه يام حسام

      الجوري دق قلبها بسرعه اكيد ام سعود بعد ماعرفت من ابراهيم كل شي بتستقل الفرصه وهذا بدايتها ام حسام ...
      مسكت ايد بدر وصارت وراه تقريبا كانها تحتمي بجسمه من ام سعود : الله يسلمك ..


      بدر استغرب من ردة فعلها ليه خايفه م ام سعود المسكينه صار عندها فوبيه من كل العايله ..

      ام سعود : ها بدر تعشيتوا ..

      بدر : لا .. ارسليه لنا فوق .. بالاذن

      ام سعود: امك تحتريك مارضيت تنام الا لما ترجع ودام ان ام حسام الجوري معك اطلعوا لها مره وحده

      الجوري شدت على ايد بدر : ومن قالك اني ام حسام

      ام سعود : وش فيك تزمرين عادي طبيعي انك ام حسام لان بدر بسم الله عليه من صغره بو حسام

      بدر : لا حنا العيال شايلينهم من القاموس – باس راس الجوري - نبغى نعيش شبابنا

      ام سعود وجهها صار احمر من القهر قالت باستهزاء : والله مو بكيفك والا انت ودك ....

      بدر : شقصدك

      الجوري : يله بدر خالتي تنتظرك ..

      بدر : اسمعي خلي الخدم يطلعوا العشاء لغرفتنا ... وكثري منه جواره جوعانه ماكلت شي من الصباح

      ام سعود بدون نفس : طيب

      بدر : وقولي لامي بمرها بكره هاللحين تعبان

      الجوري مستغربه بدر يعامل ام سعود مثل الشغاله وهي ساكته وتسمع له ... معها حق بدر يخوف بلد ...

      دخلوا للجناح .. الجوري قررت توقفه عند حده .. وهي من داخل ميته خوف ...: اسمع لاتضن اني رضيت اجي معك خلاص .. لا ياشاطر انا مالي رجعه معك لبريطانيا

      بدر رفعها بين ايدينه ورماها على السرير يدغدغها : ليه معصبه طيب

      الجوري :ههههههههههههههه
      ههههههههههه – دمعت عيونها من الضحك – هههههههه خ .. خ..لا ..ص ..ههههههههه

      بدر مبتسم : علشان تتادبي واذا قلتلك ترجعي ترجعي

      الجوري: هههه ههههههه ب .. م ..و..ت هههه ... خ لا ص.. هههه

      بدر : ماسمعت ..وش قلتي تموتين فيني

      الجوري بتبكي من كثرت الضحك : ههههههههه ب.. د ..ر .. تك..ف..ى ى ...هههههه خ...لا ..ص ههههههههههه

      بدر : قولي احبك واتركك

      الجوري انصدمت : ههههههه ..

      بدر زاد عليها : ها بتقولين والا كيف

      الجوري : ههههههههه .. ا..ت..ر..ك..ن..ي ....هههههه ..وال..له ... ب . . ق ... و ... ل

      بدر تركها وهي لحد هاللحين تضحك : ههههههه

      بدر : يله انتي حلفتي قولي ......

      الجوري ركضت : باحلامك ههههههه

      بدر لحقها : باحلامي ها .. انا بوريك هاللحين ...

      الجوري ركضت وطلعت بره الجناح الا بوجهها ام بدر اختفت ابتسامتها

      بدر : ههههه تعالي ... يمه

      ام بدر : مو راضي تمرني علشان تلعب مع زوجتك

      بدر باحراج : لا يمه قلت امرك بكره احسن

      تناظرللجوري : كيفك يابنتي ..؟

      الجوري بلعت ريقها : الحمدلله ..

      ام بدر : باكر ابغى اشوفك عندي من الصباح سمعت

      بدر يبوس ايد امه : ابشري يالغلا انتي

      الجوري دخلت بسرعه ووراها بدر

      الجوري تفكر بصوت عالي وناسيه نفسها : يمه خفت شفتها بوجهي ..

      بدر ضمها من ورى وهمس باذنها : جوارتي تجي ننسى كل شي

      الجوري عرض ولا باحلامها عرض تتمناه من قلبها بس مشكلتها تخاف كل شي تخاف منه شخصيتها ماتتخذ القرار البندري تاخذه عنها ..بس لا لازم هذي المره تفكر كويس وتقرر صح

      بدر بعد عنها بضيقه ..تاكد انه كان يتوهم المكالمه وانه ماسمعها كويس ...اكيد تكرهه وماتطيق وجهه : تصبحين على خير ..

      تركها وراح لسرير عطاها ظهره ..

      راحت لغرفتها المعتاده تفكر بكلامه ممكن تنسى كل شي ..(( يالله يالجوري انتي لهذي الدرجه حقوده خمس شهور مانسيتي .. شوفي لوجين بس قابلته مره ثانيه نست كل شي وسامحته وهي ماعاشت معه وكلت من طبخه او شافت شوشته اذا صحى من النوم .. ليه يالجوري ماتنسين انتي كذا تعذبين نفسك انسي لانه لو احد غيره كان من زمان تاركك اصلا كان مافكر يتزوجك .... خلاص ابنسى كل شي بس في اشياء كثير لازم اعرفها قبل ))


      رجعت للغرفه وهي متردده فتحت الباب وبدر على وضعيته بس كان يرتجف .. .. كان يان ويرتجف .. خافت عليه قربت منه وقلبها يدق بسرعه : بدر

      ناظرها شبه مغمض وقال بصوت مبحوح : الجوري محتاجلك ..

      الجوري ارتعش جسمها من كلمته محتاجلك ...

      بدر وجهه احمر حطت ايها على راسه كان حار مسخن مرره خافت : بدر

      بكت : بدر حبيبي وشفيك
      مانتبهت هي وش قالت المهم يرد عليه

      بدر يحس بانه بيغمى عليه : الابره الابره

      الجوري ناظرته مو فاهمه شي : اي ابره


      تعليق

      • بنوته كووول
        عضو متألق
        • Feb 2009
        • 261


        بدر : الانسولين

        الجوري تذكرت : ايوه وينها ..؟

        بدر ياشر على الدرج ....

        الجوري وقفت تناظره خايفه عليه ..

        مد ايده لها : تكفين انسي كرهك شوي وعطيني الابره


        الجوري بكت : وين هنا

        بدر ياشر لها وهو يرتجف اصابعه كانت ترجف : ايوه

        مشت الجوري لعنده وهي خايفه ومتردده بدر محتاجلها خذت الابره وعبتها انسولين : .كم

        بدر : 25

        الجوري عبتها وعطته اياه : ماعرف ماعرف انت

        بدر اخذها وحقن نفسه ..

        جلست الجوري بجنبه على السرير وحطت ايدها على ظهره : بدر ..

        بدر ماقدر يلف عارف انها تكررهه وانها شمتانه فيه بس هو يحبها ويخاف عليها : تكفين الجوري – راح صوته - لاتزديها علي

        الجوري لفته لجهتها ناظرها ووده يرتمي بصدرها ويبكي : بدر اذا انت لهاللحين عند كلمتك ننسى فانا من الليله زوجتك ...

        %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

        اليوم الثاني

        ذوق مع لوجين بالطياره متفقين مع مصفف لبناني ياخذوا منه الفساتين ويعمل لهم الشعر بظرف ساعات كانوا بلبنان ... ومتحمسين ...

        ذوق : يله يالعروس علشان نلحق نرجع للمعرس

        لوجين خايفه : غريبه احس اني خايفه وقلبي يرجف

        ذوق : ههههه غريبه ياحليلك طبيعي

        لوجين: والله ..؟ اول مره احس كذا

        ذوق : لانها او خطوبه لك ...

        المصفف: اهلا وسهلا تفزلوا

        طبعا كانت لهم خدمه خاصه (( سبيشل )) ولو هاي بنت الكاسر ...

        %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%السعوديه – الرياض

        بقاعة فندق عايله الكاسر ...

        البندري بالبيجامه : وينها الجوري تاخرت ..

        نواره بالبيجامه : لا ماتاخرت حنا جينا بدري تو الناس 9 الصباح

        البندري: اه لنا الله هم مصففين بلبنان وحنا ..حنان دشتي

        نواره : اسكتي المصففات جوا

        البندري: وانا صادقه هاللحين بتصير عيوننا كان حد مبكسها

        نواره: حرام عليك والله ان مكياجها ياخذ العقل

        ام البندري ونوره ام عبدالرحمن وام ذوق ومريم جالسين على وحده من طاولات لقاعه يفطرون سترول ودونات

        ام البندري: بنو نواره تعالوا افطروا

        نواره : وصل الفطور

        مريم : ايوه محمد توه جايبه يله علشان تتجهزوا وتس تقبلوا الضيوف

        ام ذوق سانده راسها على الطاوله وشعرها القصير متناثر حواليها : يالله فيني النوم ليه العجله

        ام عبدالرحمن سايحه بالكرسي : لوجين الله يهديها من بعد صلاة الفجر وهي فاتحه القاعه وتقولنا روحوا

        البندري: الله يوفقها

        ام البندري: يمه البندري تعالي كل مو زين لك ماكلتي من اول ماقمتي

        البندري : ان شاء الله يمه ..

        مريم : يام رائد مافي اخبار عن رائد

        البندري : ايوه خالتي ماحكى معكم

        ام رائد: لا والله ماسمعنا صوته من سافرتي

        البندري تتنهد : الله يستر

        نواره تغير الموضوع : دقوا على الجوري تاخرت

        ام عبدالرحمن : ماترد مادري وش فيها ..؟
        نواره : ابدق على رند ورناد يشوفوا وش فيها ..؟

        %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

        الجوري صحت من النوم شافت بدر بجنبها نايم ابتسمت تموت فيه تعشقه ..

        قامت تروشت تحس انها اسعد انسانه بالدنيا مرتاحه ...

        اندق الباب فتح بدر عيونه بكسل ماشاف الجوري حوله ناظر الساعه .. الساعه 9 .. ابتسم وهو يسمع صوت المويه من الحمام

        اندق الباب بقوه اكثر من قبل : مييييييييين ..؟

        رنده : انا افتحوا فيكم شي

        بدر طلع وفتح لها باب الجناح : صباح الخير

        رناد : يلعن الرواقه صباح النور

        رنده : وش هالرواقه على الصباح

        بدر : اه يابنات انا احبكم

        رنده ورناد ناظروا بعض : هههههه

        بدر : والله من جدي احكي

        رنده : دوم ان شاء الله

        رناد: حنا بعد نحبك بس قول لجواره ان صحباتها حرقوا الجوال من كثر لايدقوا عليها وهي مطنشه

        رنده : وانت حضرتك مقفل جوالك

        بدر : ليه وش صاير ..؟

        رناد تقلد بروده : سلامتك بس اليوم خطوبت صاحبتها واللكل هناك يبغوها تحضر ..

        بدر : خلاص بقولها تامرون على شي ياحلوين ..

        رنده : لا سلامتك بس مره ثانيه اذا فتحت الباب البس بلوزه لوسمحت

        رناد : صح حنا عذارء

        رنده : حلوه هذي عذاراء من مدبلج ماخذتها صح

        رنده : لا لمة مدرسه الرياضيات هذيك

        رناد: اي وحده الطويله

        بدر : اقول الشرهه مو عليكم على اللي معطيكم وجه ...
        سكر الباب بوجههم ..

        رناد : شفتي قلة الذوق

        رنده : ناس همج وش عرفهم تعالي بس تعالي نقايس الفساتين

        رنده : مو تونا مقايسينهم

        رناد : نسيتي فطرنا اكيد زدنا كيلو

        رنده : اف يعني يبغالنا نوسعهم

        رناد: ههههه حلوه شغله هي

        رنده : انا ادري عنك هههههه

        الجوري طلعت من الحمام : صباح الخير

        بدر : صباح النور والطيبه صباح العسل والسكر .. صباح الجوري والمسك والكادي ...

        الجوري ابتسمت وصارت خدودها حمراء

        بدر رفعها يدور فيها : اقسم بالله اموت فييييييييييك

        الجوري: هههههههه ..... بدر خلاص

        بدر : اتركيني ياشيخه عذبتيني

        الجوري: خلاص قلنا احبك

        بدر نزلها : قالت احبك يابدر قلت مين قدي ..

        الجوري: ههه ههههه منت بصاحي



        تعليق

        • بنوته كووول
          عضو متألق
          • Feb 2009
          • 261

          بدر : شكلك مشتهيه جرعة دغدغه مثل امس

          الجوري: لا لا خلاص ابسكت

          بدر ضمها : حياتي .. وش رايك تجلسين معي وبلاها خطوبت لوجين ..

          الجوري: لا لا الا هذي بدوي لا ابروح

          بدر : اممم ترجيني ..

          الجوري : بدوي

          بدر : خلاص اقتعت هههههه

          الجوري: هههه تابرني شو رجال

          بدر : بتروش على ماتجهزي

          الجورري : ممكن استخدم جوالك ..لاني ماخذت شنطتي معي

          بدر : الجوال وراعيه واهله كلهم تحت رجلينك

          الجوري: لا محشوم ..

          دخل بدر يتروش .. تنهد الجوري وهي مبتسمه : الله لايحرمني منك ... – دقت على نواره – هاي

          نواره : نعم من معي

          الجوري: هههههههه انا جوجو ..ولجو ..والجو ر

          نواره : اموووت على الراواقه

          الجوري رمت نفسه على السرير : اه احبه

          نواره : هههه حركات

          الجوري: نواره امس احلى يوم بحياتي ..نواره انا مبسووووطه

          نواره : دوم ياحبيتي .. علشان كذا ماتردي على جوالك

          الجوري : لا والله مو كذا الجوال نسيته ببيت لجون .. نسيت انا حتى عبايتي عبايتك

          نواره : صح كيف راحت عن بالي هذي .. بشري وش صار ذبحك بعد امس

          الجوري : اتفلي من فمك يا شيخه ..

          نواره: وين حكيك مابغى ومشعارفه ايش

          الجوري: يووه عاد انا ماطحت الا بيدك انتي

          نواره: ههه قدرك ونصيبك ونصيبك حيصيبك

          الجوري : بعد تغنيها هههههه

          نواره : لا يفوتك الاشكال اللي هنا انتي تعالي وشوفي ههههه مصخره

          الجوري: ليه

          نواره : لجون لشيخه مصحيتنا من الفجر وجرجرتنا على القاعه وحوسه وبالاخير هي سافرت مع ذوق للبنان

          الجوري: لا سافروا وانا متفقه معهم

          نواره : دقينا عليك مارديتي

          الجوري: كل شي علشان بدوي يصير

          طلع بدر من الحمام وهي لحد هاللحين بروب الحمام على السرير : جوارتي مالبستي ..؟

          الجوري جلست بسرعه : انت خلصت بسرعه ..؟

          نواره على الخط تسمع ومبسوطه على الحوار ...

          بدر : ماجهزتي ها .. هاللحين اوريك

          مشى بسرعه لعندها يدلدغها ..

          الجوري : لا بدوري ههههههههه تكفى نواره ههههههه على الخط ..

          نواره ابتسمت راح تفكيرها لبعيد ..

          بدر : الو نواره خمس دقايق وتدق عليك

          نواره: لا عادي خذوا راحتكم هههههه

          سكرت وهي ميته ضحك وتدعي ربها ان الله يوفق الجوري ويعوضها ..

          البندري : الحمدلله والشكر تضحي مع نفسك ..

          نواره : والله اعلم والله اعلم دخلت الجوري كانت امس

          البندري بحماس : جد كذابه هههههه

          لفوا عليهم الحريم : وشفيكم

          البندري: لووووووووووولللل عقبالك يانونو

          نواره تذكرت طلال بس بسرعه بعدته عن تفكيرها ماتبغى هذي اللي تخربها على لوجين ..

          &

          بعد مرور 12 ساعه .. يعني 9 بالليل .. تقريبا ...

          مسفر متكشخ بالبشت وواقف مع سامي اخوه وتركي صديقه ...

          تركي : هذا زواجك والا خطوبتك

          مسفر : والله مادري

          تركي: هههههه صرتنا من عيال العز

          مسفر : جد انت فاضي اهم شي اتزوجها

          تركي : عقبالي باغنى منها

          مسفر : انت وعارف اني اموت فيها تقول كذا كيف الغرب ..

          تركي : هههه امزح معك

          منصور : على البركه مسفر منك المال ومنها العيال

          مسفر : تسلم الله يبارك فيك

          منصور : ابعرفك على عمامها هذا - ياشر على ناس جالسين ونافخين ريشهم - عمي وائل .. وهذولا عياله سعد ومكرم ... اما هذولا اخواني صقر ونايف ... وهذا عمي طارق وعياله سلمان ونصر ومحمد ..

          مسفر يهز راسه ويبتسم وهو مو مركز ...ومو معهم اساسا ..

          &

          ام البندري : هلا والله هلا ..... ياحياء الله ام مسفر هلا بالخير كله ..

          ام مسفر مبتسمه : تسلمين يام محمد عدل

          ام البندري: لا ذاكرتك ماخانتك ام محمد عدل ..

          ام مسفر : يله يابنات ادخلوا ..

          نواره بفستانها القصير وشعرها الغجري : هلا رنونه كيفك

          رنا مبهوره بالمكان هذي ملكة اخوها جد : هلا كيف انتي

          نواره: الحمدلله .. هلا العنود شخبارك

          العنود بمرح : تمام وانتي وكيف عروستنا نبغى نشوفها ..

          نواره : تعالوا معي ...

          راحوا معها لداخل ...

          لوجين واقفه قبال المرايه بفستانها الذهبي المخصر عليها مره ومفصل جسمها المتناسق والطويل مره ..مع فتحه من اول الفخذ لاخره ورافعه شعرها شنيون بخصل مبعثره وبوسطه اكسسوار ذهبي يبرق : وشرايكم اجنن صح

          رنا والعنود افتحوا فمهم من حلاها كيف اخوهم ..

          نواره : احم احم لجونه حمواتك هنا

          لفت عليهم لوجين مبتسمه : هلا

          العنود تناظرها من فوق لتحت : هلا ..

          ذوق : هلا رنا..كيفك ..؟

          رنا: كويسه وانتي .. اوه قصيتي شعرك ليه حرام

          ذوق: تغير ..

          لوجين: العنود وش رايك بالفستان ..

          العنود : حلو ..

          لوجين تحاول تتقرب منها لان مسفر قالها انها بنفسيه محطمه : طيب والشانيون حلو . . بيعجب مسفر ..

          العنود: والله مدري

          لوجين : بس مسفر يقول انك مثل ذوقه وقريبه لشخصيته

          العنود حست انه ماله داعي كل هالحزازيات كانت تسوي كل هذا علشان الريم والريم هاللحين ماتفكر تحكي معها ..: اكيد بيعجبه ..

          لوجين: جد .. الله يطمنك مثل ماطمنتيني ...

          العنود : الا كيف اتفقتوا على الزفه

          لوجين : امم انا ومسفر بندخل مع بعض بس مو مش

          قاطعهم دخول الجوري : نواره هنادي بنت عمك قالبه القاعه عليك وعلى رنا ..

          رنا : يالله نسيت قالت انتظري عند المدخل بالاذن ...

          طلعت رنا ..وبعدها ذوق ونواره وتركوا العنود مع لوجين متقصدين

          %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

          تعليق

          • بنوته كووول
            عضو متألق
            • Feb 2009
            • 261


            الفصل الثالث والاربعين

            بالمستشفى ..

            راكان : ولو ياطلال تصرفك غلط ليه ماعطيتها فرصه انت الغلط مو هي احمد ربك انها جئت لعندك

            طلال: انا اللي صار معي فتح عيوني على اشياء كثيره انا ونواره ماننفع لبعض ..

            راكان : لا من متى ..؟

            طلال : اول شي بذمتك قولي من بيفهم ابوي يروح يخطبها وامها مثل مانت عارف وابوها مايحتاج اقولك ... وش اقوله هي غيرهم

            راكان تكتف : لا هذا حكي جديد .. مو انت تحبها مفروض توقف بوجهه

            طلال: وعماتي وخالاتي بيرضوا يقابلوا امها اللي استغفر الله

            راكان : عادي ليه مايقابلوها اذا كان ولدهم اللي خاطب مثل طينتها وكان صديقها بيوم من الايام

            طلال : احلف انا رجال ومايعيبني شي ..

            راكان: اها رجال لاوالله ونعم الرجال

            طلال: اذا بتتريق انقلع بره ..

            راكان : اسمع ياطلال نواره نست كل شي وتركت السعوديه علشانك وبالاخير تقول كذا انت كيف تفكر ومن متى يهمونك عماتي وخالاتي اصلا من متى وانت تسال عن رضى عمي حمدان ياطلال انا عارفك مثل نفسي

            طلال تنهد : حتى لو كل هذا راح ماقدر اتزوجها بكره بناتي من بيتزوجهم وجدتهم كذا .. لاتقولي كل رز وله كياله ..انا ماني مستعد اخلي عيالي يمشون موطين الراس

            راكان احتقر طلال : هذا وانت عارف البنت واخلاقها ... اذا هي وافقت عليك اصلا لانك انت والله اللي مفروض تمشي موطي الراس

            طلع معصب ..

            طلال ((يالله انا صح والا غلط .. ياربي وش اسوي ..؟ ))

            %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

            (( بالخطوبه ))

            لوجين : انا عارفه يالعنود انك ماتستلطفيني بس وش رايك تحاولي .. انا وانتي نحاول لاننا بنعيش بعايله وحده

            العنود مستغربه من صراحتها : لا عادي ..مابيني وبينك شي

            لوجين : يعني بتعتبروني مثل اخت ثالثه لكم

            العنود: ايوه ليه لا

            لوجين: وناسه مره تسلمين ياحماتي

            العنود ماتوقعت لوجين مغروره فكرتها مغروره وماهي بشايفه احد طلعت احب من الريم : اقول لوجين وين عامله مكياجك

            لوجين انبسطت : حلو صح ..؟

            العنود : ايوه

            لوجين: عاملته بلبنان اليوم الصباح رحنا انا وذوق بالطياره ومارجعنا الا من ساعتين ماتتصورين كيف عذبن يالمصفف

            العنود: وليه تمشورتوا كان عملتوه هنا

            لوجين: كان الاتفاق ذا بس نوره ام عبدالرحمن بعرفك عليها بعد شوي اقترحت اني اكون مميزه

            العنود: ايوه صح فكره حلوه

            وضلوا سواليف وكانهم يعرفوا بعض من زمان

            &

            نواره : يالله شوفي الوقحه جائيه لهنا

            ذوق: مين ..؟

            نواره: حرم الدكتور عادل ..الريم

            ذوق باهتمام: وينها الشاذي ..؟

            نواره: هناك شوفيها مبسوطه بحالها بهذا الفستان البيج

            ذوق: جد وقحه وش مجيبها

            نواره: هذا وهو مطلقها والا يعني شوفوا انا تزوجت غيره ..

            ذوق: اه ودي اقتلها هي مع زوجها المكسر بالمستشفى

            نواره: اصبري والله لاوريك فيها ..

            &

            الجوري ماسكه التلفون تحكي مع بدر : لا بدوي اذا رجعت بتشوفه

            بدر : لا متى اطلعي هاللحين اشوفك

            الجوري: بدوي ماينفع ..

            بدر : اوكيه ناويه تزعليني

            الجوري: بدووووووي بليز

            بدر : خلاص خلاص اذا رجعتي .. ماقلتيلي كيف رنده ورناد ولمياء مبسوطين

            الجوري: ايوه مره حتى الميرندات يرقصون

            بدر : من ..؟

            الجوري: رنده ورناد حنا نسميهم الميرندات

            بدر : ههههههه والله راكب لهم ...

            الجوري: ههههههههه فضيعين

            ام ذوق مرت من عندها تاشر بدر .. الجوري هزت راسها .. ام ذوق سوت لها اوكيه وضحكت وتركتها ..

            &

            البندري جالسه عند امها ماتحركت : يمه بطني يالمني

            ام البندري: لازم يمه تحركتي كثير

            البندري: لا والله مو كثير حتى اني ماطلعت فوق لعند لوجين وماشفتها ..

            ام البندري: يمه ادق على محمد ي

            البندري قاطعتها : لا لا مايحتاج شوي ويروح ..

            ام البندري ابتسمت : والله وصرتي ام هههه

            البندري: وعرفت قيمتك يالغلا كله ..

            &

            لوجين تناظر الساعه : باقي ساعتين على الزفه ومسفر بيجي هالحين

            العنود: متوتره صح ..؟

            لوجين: ياويلي بطني ماغصني وقلبي بيوقف – مدت ايدها – شوفي كيف ارجف ..؟

            العنود: لازم ... اسمعيها مني لاتخافي خطوبه هينه مو مثل العرس ...

            لوجين : تهقين مسفر وش يفكر فيه هاللحين

            العنود: ههههه فيك اكيد هو طول الوقت انتي بباله كيف واليوم خطوبتكم

            لوجين متوتره : هاللحين بيجي صح

            العنود : ايوه قال خمس دقايق وهو واصل

            لوجين : ياويل قلبي م

            انفتح الباب فجاءه ..لفوا ثنتينهم ..

            لوجين والعنود : الريم

            الريم بفستانها البيج العادي او الاقل من عادي مشت بغرور لوسط الغرفه : لا يالعنود داقتها صحبه وسواليف هذي اللي اخوك تركني علشانها

            لوجين : نعم خير ..تفضلي بره

            الريم : مو قبل مابارك لك

            تعليق

            • بنوته كووول
              عضو متألق
              • Feb 2009
              • 261


              العنود : الريم اقصري الشر واطلعي خلاص انتي تزوجتي اتركي مسفر يتزوج

              الريم : وانا وش قلت ...؟ جايه ابارك حرام ..واقدم الهدايا بعد

              العنود: مشكوره خلاص روحي مسفر يبجي بعد شوي

              الريم بغيره واضحه ناظرت لوجين من فوق لتحت : بيجي يشوفك كذا ..

              لوجين واثقه من نفسها بزياده هي عارفه مقدار جمالها : هههههه ليه مقهوره ...؟

              الريم: لا انا مقهوره من قال ..
              رجت علبة البيبسي اللي بيدها وفتحتها وكتتها على وجه لوجين : قولي لرجلك مو اخت نهار اللي تنعاف

              لوجين والعنود شهقوا ..طلعت بسرعه وسكرت الباب بقوه

              لوجين صرخت : ايش هذا ..؟

              العنود لحقتها : يالغبيه وش سويتي انتي كيف تفكري

              الريم : تستاهل احسن بنت الشوارع اللي ماترب

              جاءها كف على وجهها من العنود : انطمي ياقليلة الذات انتي اللي ماتربيتي جد عمي ماجاب عيال ..

              الريم مشت بسرعه لبره قبل لايشوفوها البنات ويتولوها ..

              رجعت العنود للوجين المنهاره بكي : شوفي ايش سوت اخترب كل شي

              العنود : لاتخافي يالوجين كل شي يتصلح

              لوجين رمت نفسها على الكرسي : شوفي شوفي كيف كل شي خرب الفستان الشانيون الميك اب .. يالله وين نواره ..؟

              العنود : هاللحين بناديها ان شاء الله

              اندق الباب بهدوء ..

              العنود: يمكن هي ..

              لوجين: لا اكيد هذا مسفر انا متاكده تكفين العنود لاتخلينه ي

              وقبل لاتكمل حكيها انفتح الباب وطل منه مسفر بالبشت وحالق

              لوجين غطت وجهها وزادت بكي : لا

              مسفر ناظرها وناظر العنود ..مستغرب

              العنود: الريم الغبيه كتت عليها البيبسي

              مسفر : كيف ..؟

              لوجين : اطلع بره اطلع لاتشوفني كذا

              مسفر تقريبا فهم وش صار راح لعندها : لجونه ناظريني ..

              العنود طلت بره تتركهم على راحتهم او بالاصح تخبر البنات

              مسفر رمى البشت وجلس عند رجلها : ليه لاتبكين احبك بكل شي عادي اتركيها تعمل اللي تبغاه انا لك وانتي لي هذا اهم شي

              لوجين : الحقود خربت شكلي

              مسفر : طيب وريني يمكن مو خربان بالمره

              لوجين رفعت ايدها ودمعاتها بعيونها

              مسفر يبوسها بخدها وانفها وكل شي بوجهها : احبك لو عليك مبيد حشري ..

              لوجين ضحكت والدمعه بهدبها : ههههههههه
              &

              نواره : كيف ..؟

              العنود: هذا اللي صار ومسفر معها هاللحين

              ذوق بانفعال : هذي كيف تفكر الحقيره

              نواره : الله لايوفقها وانا اقول ليه مشيت بسرعه لبره

              ذوق: والله لو اشوفها اللعن خيرها

              العنود سكتت ماترضى على بنت عمها لكن معهم حق

              نواره وذوق بسرعه طلعوا لهم فوق ..

              رنا : وشفيكم ..؟

              هنادي : ليه مرتبكين

              العنود: الريم المجنونه

              رنا: الريم وش فيها ..؟

              ام مسفر : وش صاير يابنت وش فيكم

              العنود: يمه الغيبه بنت عمي الريم كتت على لوجين البيبسي

              اللكل : هاه

              &

              ام ذوق تتمشى بين الحضور نافخه ريشها كانها ام العرووس اكيد دام ان بنت الكاسر تعتبرها مثل خالتها وش تبغى بعد ...
              سمعت وهي ماشيه ..لمياء وام سعوج يقولوا

              لمياء : ها يام سعود دوري لبدر وحده

              ام سعود: نبغاها احلى من الجوري علشان تحطمها ..

              لمياء : هههههه تستاهل المغروره

              ام سعود: اجل بدر ينحرم من العيال علشانها .. قولي كيف بنقنعه ..؟

              لمياء : لاتخافي امي متوليه المهمه الاساسيه

              ام سعود: وش رايك بهذي ام الرمادي

              لمياء : لا وين الزفت الجوري احلى

              ام سعود: نسال خطابه ونعطيها المواصفات ...

              ام ذوق انصدمت من اللي سمعته راحت تدور الجوري بسرعه ..

              &

              الجوري : لا والله بدر من جدي ماحبه

              بدر : ههه هههههه يعني معك فوبياء دكتور الاسنان

              الجوري: بدوووووي لاتتريق من جدي اخاف منهم ..

              بدر : ليه وش السبب ياقلبي ..؟

              الجوري: مادري يمكن لاني اموت على الحلويات من صغري ..

              بدر : اكثر مني ..

              الجوري بنعومه : لا طبعا ...

              بدر : وانا احب واعشقك واموت فيك

              الجوري: ههههههه

              ام ذوق : انتي هنا لحد هاللحين ماسكرتي ..

              الجوري انحرجت : لا احاكي وعد صديقتي

              ام ذوق : علينا وعد اقول سكري من بدر والله ساعه وانتم تحكون ماعندكم بيت .. اللي يشوفك يقول مخطوبه

              بدر : الله واكبر من هذي ..؟ اللي حاسدتنا

              الجوري: هذي خالتي ام رائد ... احكيك بعد شوي اوكيه

              ام رائد: بعد فيها بعد شوي

              بدر : قوليلها تذكر الله حنا ماصدقنا

              الجوري: ههههههه فشله يله باي

              بدر : باي

              ام ذوق : مشاء الله.. الله يدوم عليكم

              الجوري: تسلمين ..

              ام ذوق : اسمعي ام سعود ولمياء مو سهلين

              الجوري: ها ..؟

              ام ذوق حكت لها كل اللي سمعته

              الجوري: هذا اللي كنت خايفه منه

              ام ذوق : انتي مبته رجلك ..

              الجوري: مادري ..؟

              ام ذوق : اجل ارجعي احكي معه .. واسمعي زيدي من جرعة الحنان هذي الايام بزياده ...نوميه مغناطيسي بعيونك الزرقاء

              الجوري: هههههه حركات ..... ام رائد خطيره ..

              ام ذوق : افا عليك اجل كيف ثبت بو رائد

              الجوري : بشوف الضيوف شوي بعدين بحاكيه ..

              ام ذوق : هو بيدق اصلا ههههههه

              تركتها الجوري ومشت ..

              &

              نواره وذوق فتحوا الباب بسرعه ...

              مسفر : دقوا الباب المره الجايه

              نواره : وش صاير

              لوجين مبتسمه : خربت مكياجي ..

              ذوق : ولا يهمك انا اضبطه لك ... واذا على الفستان نواره تروح لبيتنا وتجيب فستاني اللي كنت مجهزته لرجعتي من بعد شهر العسل مع عادل ..

              نواره: الخسيسه القذره جد ناس ماتستحي

              مسفر : كم ياخذ وقت تضبيطها علشان الزفه ..

              ذوق : ساعه باقي معنا ساعه ونص يمدي لنا ساعه ..
              لوجين : اكيد ..


              تعليق

              • بنوته كووول
                عضو متألق
                • Feb 2009
                • 261

                مسفر يبوس ايدها : انتظرك هنا ابشوف كيف يحطوا المكياج

                نواره: لا يازوج اختي انت بتدبر لي حد يوصلنا لبيت ذوق

                مسفر : مالك الا ناصر

                نواره : اذا كذا اوكيه

                ذوق: في مشكله ..انا ماعرف اشتغل والمعرس على راسي

                مسفر : لا انا المعرس هنا واذا قلت بجلس بجلس

                &


                الزفه ....

                العنود كانت حاطه ايدها على قلبها كيف بيطلع شكل لوجين تحس بتانيب الضمير من اللي عملته الريم ...

                اشتغلت موسيقى كلاسيكيه حزينه .. عراقيه ..
                الناس كلها عيونها لاول الجسر .. لكن الاضاء تحولت للمسرح .. وتناثر الورد من السقف على الارض لحد مامتلت ورود المعازيم يناظروا الورد وحركاتها بالهواء وهي تدور جد ابداع

                اللكل ساكت مبهور ..

                مع الموسيقى الرومنسيه الحزينه نزل من فوق كرسي لشخصين فيه مسفر وبجنبه لوجين .. .. كان مثبت من فوق وينزل بهدوء وهم فيه

                الجوري والبندري وذوق ورنا ورناد ورنده صفقوا وصارخوا

                لوجين كانت ماسكه بايد مسفر ترتجف وخايفه ايدها كانت بارده مره .. ومسفر مع الموسيقى نسى الناس وكل شي حوله وعيونه على حياته لوجين ...

                اخيرا طلع صوت نواره مع الموسيقى صوت رومنسسسسي مره
                (( كون يمك ...
                *الف هنيان اليوم اليوم ..
                -غرقت عيونها تذكرت طلال -
                *الف هنيان الليله انام يمك ...

                *انا احبببببببببك ...
                - دقت الجوري على بدر بسرعه تسمعه الاغنيه بدر ردد : الو لكن لماسمع انا احبببببك سكت –
                *انا احببببببك
                *واحب كل حرف باسمك ...
                *مسفر ...

                - مسفر ناظر بلوجين اللي ابتسمت له بشوق : والله احبك -
                *كون ابوسك
                *كون اضمك
                -نزلت دموع نواره بس حاولت ماياثر على صوتها ..غمضت عيونها وتخيلت طلال قدامها .. -
                * كون ابوسك
                *كون اضمك
                *كون اشمئك

                *كون احط راسي على صدرك ..
                *بلكي خدي يزيل همك ..

                *ناري ماتطفى ولا نارك طفت ..
                *وعيني قبل تبجي اذا عينك بجت ..

                - نزلوا للارض والورد من حولهم ينزل والمصوره مبهوره باللي تشوفه ..
                *يالعزيز مابعد عن بالي لحضه ..

                وصل الكرسي لقبل الارض بمسافه قصيره نزلوا مسفر ولوجين منه بهدوء ..ووقفوا للمصوره وكان كل واحد مسفر يناظر بعيون لوجين وماتهمه اي عيون موجوده ..ولوجين تناظر الارض وخدودها حمراء .. تحس بحياء من نظراته ..

                هنادي و رنا والعنود ورنده ورناد وذوق والبندري متحمسين مره معهم يصفقون من قلب ..

                الجوري : ها بدوي وش رايك ..؟

                بدر : احمدي ربك انك موقبالي هاللحين .. لا والله

                الجوري : هههههه الحمدلله ..

                بدر : يله تراك ثقلتيها متى بتطلعي

                الجوري: بعد مانتعشى

                &

                ام البندري : يام مسفر قومي عطي مسفر الشبكه يلبسها اياه ..

                ام مسفر : انا لا لالالا مو لازم

                ام ذوق : وش مولازم انتي الخير والبركه

                طلعت ام مسفر المسرح بوقار للمسرح .. مسفر طبعا كان بدون البشت لان لوجين مايعجبها ..: هلا يمه هلا والله

                ام مسفر تناظر لوجين : مباركين ان شاء الله ..

                لوجين : الله يبارك فيك خالتوا عقبال البنات

                ام مسفر : تسلمين حبيبتي ..

                نجلاء بنت صفاء الصغيره جئت بالعربه اللي فيها الكيكه والعصير

                مسفر : لاتقولين باكلك قدام هالخلاق

                لوجين : شووور

                مسفر : اخاف اكلك

                لوجين: ههههههه اش خالتوا هنا

                ام مسفر : يله اقطعوا الكيكه

                مسفر حط ايده على ايد لوجين ويحس انها بحلم ماوده يصحى منه ..لوجين كانت تحاول تخفف من ارتباكها لانها ملربكه فيصل معها ... قطعوا الكيكه سوا
                واكلها الكيكه وكانت بتطيح من فمها لانها كبيره ... سحبتها ام مسفر بسرعه لداخل فم لوجين ..

                لوجين ارتجفت شفايفها ودها تبكي تحس بحنان ام مسفر : تسلمين ماما

                مسفر كان بيضحك بصوت عالي (( ماما يعني احترام .. لو تدري كيف امي تهاوش خواتي اذا قالوا ماما وتقول مايعات كان ماقلتيها ...))

                اكلت لوجين مسفر قطعه صغيره بعكس قطعته اللي ماكفت فمها الضغير .. شربوا بعض العصير ..

                ومددت ام مسفر الخواتم ..
                اخذ مسفر الخاتم بايد مرتجفه متوتر مرره واللكل حوله مدت لوجين ايدها اليمين لبسها اياه برقه .. وهي نفس حالته كانت ترتجف حتى ان الخاتم بيطيح من ايدها ..مسفر متلخبط مد ايده اليسار ..

                ام مسفر : مستعجل ههههههههه اليمين

                مسفر : يمه حدي متوتر

                لوجين عاقده حواجبها تحس انها متوتره مره

                نواره : لجوووون سميييييل ..ابتسمي

                لوجين ناظرتهم وابتسمت ..

                لبسته الخاتم وهي تسرق اللحضات وتناظره بعد كذا تنزل عيونها ...

                طبعا هذا كله كان بسرعه بس كان بالنسبه للوجين ومسفر اجمل لحضات حياتهم عاشوها ثانيه بثانيه ودقيقه بدقيقه ..

                ام عبدالرحمن : لوووووووووووووولللللللللل

                البنات وراها : لوووووووووووللللللل

                وغردوا عصافير الحب لوجين ومسفر متمنين لحياتهم سعاده ابديه ..

                &

                الجوري متاثره تمسك ايد نواره وعيونها مغرقه : اول شي صوتك جنان ثاني شي .....- باستها بخدها من قلب - لولا الله ثم انتي كان انا مو بهالوناسه هاللحين

                نواره : دوووووم مو يوم ياحبيبتي انتي ..

                الجوري: شفتي عيون لوجين كيف تيبرق ومبسوطه انا مثلها بعد ..

                نواره : دوم ياحياتي ...

                &

                منصور عند البوفيه ..: العرسان هاللحين بيجوا كل شي جاهز

                الموظف : اي استاز منصور كل اشي جاهز

                منصور : حلو

                ...................

                رنا : هنوده تعالي وش فيك خايفه

                هنادي : يوه كاننا مفاجيع جاين للبوفيه

                رنا : تعالي وانتي ساكته محد حولك مع المعاريس ..

                هنادي تمشي وراء رنا وتتلفت ..

                دخلت رنا للبوفيه وهي رفعه الفستان وتركض : تعالي بسرررررررعه ههههههه

                منصور لف لصوت

                رنا ماسكه فستانها ولافه ورى عند هنادي : يللله محد حولك

                منصور ابتسم وهو يناظر ام الفوشي اللي داخله وكان تحتها مويه على رفعت الفستان ..

                هنادي: رنا بذبحك – سكتت وهي تشوف منصور يقز برنا.. ركضت لبره - تعالي بسرعه ولاتلفين وراك

                رنا ببلاهه لفت شافت واحد مزيون يناظرها فتحت فمها تناظره

                هنادي ركضت لعندها تسحبها : ياللهبله تعالي

                رنا ركضت معها بسرعه

                منصور وقف يضحك (( هذي اللي يدور عليها... هذي اللي يبغاها من كل سفراته سيقانها بيضاء وطويله .. رنا ياحلو اسمها .. مالي الا بنت عمي تضبطني ...))

                انتهت الخطوبه بسعاده رغم كل المنقصات

                %%%%%%%%%%%%%%%%%%

                الجوري و ام سعود ولمياء ورنده ورناد ركبوا السياره الهمر ينتظروا بدر يطلع

                رنده : ياحلو البطاره ...

                رناد: ايه العز عز

                ام سعود : احمدي ربك انتي معها على النعمه اللي انتوا فيها

                الجوري مقهوره من ام سعود ولمياء : هذا الفندق لوحده مايجي شعره من املاك لوجين .. عمامها فقر بالنسبه لها

                ام سعود: واضح عليها فسقانه وجرايئه

                الجوري: وش قصدك بفسقانه انا ماسمح لك هذي اعز من الاخت

                ام سعود: يووه يوووه ماحكينا

                رنده : الجور متوتره صح علشان صحباتك ..

                رناد: معك حق والله لو تزوج رنده اموت

                لمياء : توك صغار على هالسوواليف

                دخل بدر مستعجل ويتنفس بسرعه : تاخرت عليكم ..

                الجوري طبعا مرتزه قدامك : لا حبيبي خذ راحتك

                بدر : ياحليله عمك ماتركني الا متعشي ومحلي

                الجوري: اكيد هذا عمو ..

                بدر : ها بنات انبسطتوا

                لمياء : طلعه والسلام ..

                رنده: اها طلعه واللامه وانتي طلعت عيونك على الناس

                لمياء: انطمي ...

                تعليق

                • بنوته كووول
                  عضو متألق
                  • Feb 2009
                  • 261


                  بدر : تعشيتوا

                  ام سعود : ايوه مع ان البوقيه بارد ..

                  الجوري : بدوي انتم عندكم بوفيه والا ص

                  بدر : لا بوفيه ومشاء الله كبير ..

                  رنده : حنا 9x 9 ..

                  رناد: يعني طول بعرض مشاء الله

                  ام سعود: يالفجعانات اللي يسمعكم ماشفتوا بوفيه من قبل

                  رنده ورناد سكتتتتتتوا ..

                  وصلوا للبيت والجو بالسياره كان متوتر مره ..

                  لمياء وهي تنزل : مر على ماما مو تنسى

                  بدر : اوكيه ...

                  نزلوا اللكل وكانت الجوري تحول تبعده عن امه بس اليوم علشان مايلعبون براسه ..

                  الجوري بدلع : دودي وش رايك بمكياجي

                  بدر مسكها مع خصرها وهو مبسوط ومبتسم : انتي اللي محليته مو هو ..يله ابغى اشوف الفستان ..

                  الجوري: يله (( يارب يارب امك نايمه يارب يابدر ماتحمل تشاركني غيرك ))

                  بعد مادخلوا للغرفه الجوري واقفه تناظر فيه وساكته ..

                  بدر : جوارتي وين سرحتي ..؟

                  الجوري ناظرته : متى بنروح للندن ..

                  بدر عقد حواجبه : غريبه مو انتي ماتبغين ..؟

                  الجوري مشت لعند الدولاب :لابغى عادي الشنط وجاهزه يله نسافر من هنا

                  بدر مسكها من ايدها : تعالي اجلسي وفهميني ليه كل هذا ..؟

                  الجوري وقفت متوتره : ماقلتلي وش رايك بالفستان .؟

                  بدر : جوري وش فيك ..؟

                  الجوري : بدر انت ..؟ انت ..؟ يعني لو .. انا سمعت

                  بدر ابسم لها بحنان : تعالي بجنبي وقولي اللي بخاطرك ..

                  الجوري : ان

                  اندق الباب : بدر نايم

                  الجوري وقف قلبها : خالتي .. هذي خالتي

                  بدر مو فاهم عليها : جواره وش فيك .. – فتح الباب - : هلا يمه ..

                  ام بدر : ليكون ازعجتكم ..؟

                  الجوري طلعت من الغرفه وهي مستعده لاي شي تقولك ومجهزه نفسها ترجع لبيت عمها اذا قالت لبدر عن العروس الجديده : لا خالتي تفضلي ..

                  ام بدر جلست : ها كيف زواج صديقتك

                  الجوري مالها خلق توضح لها انها ملكه مو زواج : حلو كنتي ناقصتنا

                  ام بدر : ههه لا انا بعد ماراحوا مني الغالين مالي عرس احضره

                  بدر : شدعوه يمه يعني زواج لمياء مانتي بحاضرته

                  ام بدر بجديه : بغيتك بموضوع ضروري

                  الجوري : عن اذنكم ..

                  ام بدر : لا وانتي معه ..

                  الجوري: انا ..؟ ليه ..؟

                  بدر : هلا يمه .. وش بغيتي ..؟

                  ام بدر : اجلسوا وبتعرفون ..

                  جلست الجوري لازقه ببدر من خوفها ..

                  بدر بهمس : الجوري وش فيك ..؟

                  الجوري : سمي خالتي وش بغيتي

                  ام بدر : يالجوري انا عارفه انك ماتقدري تجيبي عيال وان مافيك رحم

                  الجوري الدموع تجمعت بسرعه بعيونها اسرع مما توقعت ..هذا الموضوع يجرحها بقوه ..

                  بدر : من قالك.؟ وكيف عرفتي ..؟

                  ام بدر : ابراهيم .. قالي ..

                  بدر لف على الجوري : وابراهيم كيف عرف

                  الجوري مرتبكه : نسيت هو كان دكتوري الخاص وعارف الحاله ..

                  بدر : ومن و

                  قاطعته امها وهي توقف : انا ماجيت اقولك ابغى احفادي ومش عارفه ايش لا .. انا جايه – حطت ايدها على كتف الجوري – اقولك حط الجوري بعيونك .. انت السبب بكل هذا وانت اللي تتحمل

                  بدر وقف منفعل : انا م

                  ام بدر : لا تقاطع .. واذا على كيف عرفت .. ابراهيم حكى لنا ان الجوري تعرضت لاغتصاب – ناظرت بعيون الجوري بحنان اللي بكت غصب عنها – ضاعت عذريتها بيد واحد ماعرفت امه تربيه .. – رفعت ايدها من كتف الجوري لخد بدر بكف محترم – جد ماعرفت اربيك يابدر

                  الجوري شهقت وحطت ايدها على فمها ..

                  بدر عصب وانقهر : يمممممممه انا مو بزر علشان تضربيني

                  ام بدر : واكسر راسك ياليتني ضربتك وانت بزر كان طلعت رجال ... انت عندك خوات كيف مافكرت فيهم .. عندك ام وخاله وعمه .. ليه ماحسبت حسبت حساب الدين .. ترى الشرف والعرض دين ياولدي دين ..

                  بدر ضاغط على اسنانه : الجوري ادخلي داخل

                  الجوري بسرعه قامت لداخل خافت كان بدر معصب وامه قويه ..

                  بدر : يمه كيف تضربيني قدامها

                  ام بدر : حرام عليك البنت مو انها يتيمه تلعب عليها ..الله عاقبك باللي جائها وبلاك بحبها .. تفكرني مو حاسه فيك .. مو حاسه بارتفاع السكر عندك كل يوم ..انتظر وماشفت شي .. انت لعبت بعفة بنت يابدر بعفتها ..

                  بدر : بس انا تبت وتزوجتها ..والله يمه هذي اول وحده ..

                  ام بدر : وهذا اللي حارق قلبي ومعذبني ليه يابدر ليه .. كان قلتلي اخطبها لك وخلاص ليه تغضب ربك ليه ..؟

                  بدر : مادري لحضة شيطان كله من طلال و

                  ام بدر : اسمع اذا مشيت ورى كلام السوسه ام سعود واختك لمياء الهبله وتزوجت عليها لاني امك ولا اعرفك سمعت ..

                  بدر: اكيد يمه مستحيل هذي الجوري

                  ام بدر : ياليتك تقدر هذي الورده المسكينه اخوك ابراهيم حكى لي عن حالتها مسكينه مالها الا الله ثم انت ..

                  بدر : ابشري يمه بعيوني هي – باس ايدها – بس رضاك ودعواتك

                  ام بدر : اذا سمعت انها مبسوطه معك ذيك الساعه ادعي لك ..

                  تركته وطلعت ... بدر تنهد (( يمه منك يالعجوز قويه بس احبك ))

                  الجوري طلعت وقفت تناظره

                  بدر : سمعتي كل شي صح ..؟

                  الجوري باسته على خده مكان الكف : والله انها تسوى اللكل

                  بدر : لانها ضربتني يعني

                  الجوري : لا انت الخير والبركه .. –سكتت شوي بعدين قالت - دودو ..

                  بدر مبتسم : عيونه

                  الجوري نزلت دموعها : انت ممكن تتزوج علي

                  بدر : امممم

                  تعليق

                  • بنوته كووول
                    عضو متألق
                    • Feb 2009
                    • 261


                    الجوري خافت ..

                    بدر رفعها : اذا تحررت فلسطين اتزوج عليك ..هههههههه

                    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

                    قريب الفجر وباخر الليل ..
                    البندري متمدده على السرير وتحس بالم بظهرها .. اكيد السفر والحركه الكثيره تاثر على صحتها وعلى اللي ببطنها .. رفعت عنها الغطاء تحس بحر وانها عرقانه مرره حتى ان شعرها البني لاصق بوجهها من كثر ماهي عرقانه مسكت بطنبها :امم اه يمه ... يمه

                    كانت تتنفس بصعوبه ومكل شي حولها ضبابي : يمه ..يمه

                    لكن

                    صوتها مو واضح ابد مع العوازل والمكيفات ..: يمه اه يمه
                    بكت : يمه لحقي علي ..

                    ممافي رد .. سحبت رجلها سحب ..بس مع الاسف رجلها ماتقوى توقف طاحت على الارض البارده وصارت تزحف لحد غرفة امها .. زحفت مثل الطفل الصغير اللي يحبو لامه ...: يمه .. يمه ..

                    وصلت لعند الغرفه دفت الباب ودخلت .. امها كانت نايييييمه ومستغرقه بالنوم .. رفعت نفسها وهي تشهق لسرير امها وحطت ايدها على كتفها وبصوت ضعيف يادوب يطلع مع انفاسها الضيقه : يمه يمه

                    ام البندري بكسل : مم

                    البندري انهارت بكي : يمه تكفين يمه بموت

                    ام البنري فتحت عيونها عدل : بنو ..؟

                    البندري : يمه خلاص بموت الحقي علي ..
                    وطاحت مغمى عليها ..

                    ام البندري رفعتها بسرعه : يمه البندري ..محممممممممممد مريم ..

                    رفعتها بقوه لسرير وركضت لعند محمد ومريم : محمد افتح بسرعه البندري بتموت

                    محمد فتح الباب متخرع : يمه وش فيك

                    ام البندري ودموعها على خدها : اختك يامحمد اختك بتضيع مننا خذها ل مستشفى بسررعه ..

                    محمد : وينها ..

                    ركض لغرفة امه وشكل البندري خوفه كانها جثه لونها اصفر وماتتحرك ..رفعها بسرعه بين ايدينه : مريم جيبي المفتاح بسرعه ..

                    ام البندري سحبت جلالها الصلاه : خذ غطها بهذا ..

                    لف الجلاجل عليه وركض بسرعه للكراج وعلى المستشفى على طول ..

                    %%%%%%%%%%%%

                    الساعه 2 الظهر
                    الشمس عاموديه على ارضي المملكه والحراره مرتفعه مره ؟...

                    ام رائد: بو رائد غريبه راجع بدري من الشغل

                    بو رائد يصرخ من اعلى راسه : وين ذوق ..؟

                    ام رائد : عبدالعزيز وراك تصارخ ذوق بغرفتها

                    بو رائد فتح على ذوق الباب وكانت تحكي مع نواره تلفون ...سحب منها السماعه : من تحاتسين (( من تكلمي ))

                    ذوق : بابا احك

                    سكر الخط ومسك ذوق من ايدها بقوه بقوه : انا بربيتس من جديد يا حقير ه

                    ذوق ماستوعبت وش يصير ..؟

                    ام رائد: بو رائد وش فيه ...؟ وش صاير ...؟

                    بو رائد لف ايدها ومسك شعرها : ياقليلة الادب مو انا قلتلتس اتركيه موانا حذرتس منه ..

                    ذوق بكت : بابا ايدي شعري بابا ...

                    ام رائد : يا عبدالعزيز تعوذ من الشيطان ايد بنتك ..

                    بو رائد يصرخ من اعلى صوته : والله لاربيس من جديد شكلي عطيتس وجهك بزياده

                    ذوق تناظر امها وهي تبكي : بابا ماما ايدي شعري .. ماما شعري اه .. انا وش سويت

                    بو رائد : انتي ماعرفتيني ياذوق لهاللحين وانا بعلمتس من ابوتس ..

                    ام رائد تمسك ايد بو رائد : عبدالعزيز اترك البنت بتكسر ايدها ليه كل هذا ..وش هي مسويه ..؟

                    بو رائد دف امها بقوه : ابعدي لاتوطى بكرشتس ..
                    و شد شعر ذوق لقدام ثمن لورى بقوه : بتهربي معه ها ... ماعاد الا هي .. ناويه تتركي هنا .. انا اغلطان اللي وثقت فيتس .. وبالاخير سودتي وجهي . الله ياخذتس فضحتينا

                    ذوق تمسك ايد ابوها تحاول تتخلص من الالم : بابا تكفى شعري بابا ..

                    جرها من شعرها : كلي تبنس وانثبري هنا ... وين جوالتس وينه ..؟

                    ذوق: اه بابا خلاص تالمني بابا اتركني

                    بو رائد رامها على السرير لحد ماضرب راسها بالخشب : اه

                    ام رائد ركضت لها : ماما ذوق

                    مشى لعند الالاب توب واخذه وسحب الجوال من الطاوله : ابغى اشوف كيف بتحاتسين حبيبتس

                    ذوق بكت اكثر : بابا انا ذوق بابا ليه تعمل كذا ..

                    ام رائد :البنت وش سوت ...

                    بو رائد : انثبري انتي وانقلي بره بسرعه

                    ام رائد: ايه وش فيها البنات ليه كل

                    بورائد سحب ام ذوق من ايدها وطلعها بره الغرفه وطلع هو : انا بوريتس كيف تحبيلتس واحد منحط مثل فيصل ..

                    ذوق ركضت لعند ابوها : بابا وش فيه ..؟ بابا انا وش سويت ..؟

                    بو رائد : الله يسود وجهتس مثل ماسودتي وجهي

                    ذوق تمسك بيد ابوها وهي مقطعه نفسها بكي .. : بابا و

                    بو رائد رماها بقسوه على الارض : ابعدي الله لايوفقتس ..
                    سكر الباب وقفله قفلتين بالمفتاح ...: مالتس طلعه من هنا الا على قبرتس

                    ذوق : بابا ماما ..ماما ... ماما ليه كذا

                    ام ذوق بانفعال : عبدالعزيز ليه تقفل على بنتك

                    ذوق تطق الباب : ماما ليه ..؟ بابا ايش فيه ..؟

                    ام ذوق : افتح لبنتي والله بتنجن وهي تصرخ كذا ..؟

                    بو ذوق : كلي خراتس بنت وحده ومانتي عارفه تربينها

                    ام ذوق بتهديد : عبدالعزيز اذا مافتحت هاللحين لي تصرف ثاني

                    ذوق تسمعهم : ماما تكفين خليه يفتح ليه يسوي معي كذا ..

                    بو ذوق فتح جواله : شوفي .. شوفي سواد وجه بنتس .. والله لادفنها حياء

                    ام ذوق خذت الجوال وهي ترتجف وقلبها ناغزها .. شافت مقطع لذوق ترقص مع فيصل وهم قراب مره من بعض ... ومكتوب عنوانه (( فضيحة ذوق الباقي ))

                    بو رائد: شفتي بعيونتس في بنت متربيه تسوي كذا وهذا المقطع نقطه ببحر من المقاطع المنتشره .. سودت وجهي الله يسود وجهها ... اليوم ماقدر اناظر بالفراش بالمكتب والبركه ببنتتس اللي فضيحتها على كل لسان

                    ذوق خمنت الا تاكدت انه الفديو اللي صورته مع فيصل ببريطانيا هو اللي يحكي عنه ابوها بس كيف انتشر وفيصل معطيها الاغراض ... اكيد ان عنده نسخه منهم ...

                    وقفت وهي تصرخ : النذل الحقير

                    رمت كل الاغراض اللي على التسريحه : كذاب ****** ..

                    بو رائد : اسمعي من بكره تروحي وتكشفي على بنتك مسودت الوجه

                    ام ذوق تناظر الباب وتفلت عليه : تفوا عليك يا لقذره ..جد ماعرفنا نربيك

                    بو رائد : واحد ماندري وينه والله اعلم على ايش خامر والثانيه صايره من بنات الليل بصورها الله يلعنتس ويلعن عيالتس

                    ذوق بكت اكثر من وراء الباب : لا يمه لا – تحس راسها ثقيل - ..والله كان معنا البنات .. والله ماني وقحه ..

                    %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

                    تعليق

                    • بنوته كووول
                      عضو متألق
                      • Feb 2009
                      • 261


                      طلال بالمستشفى يناظر رجله المحروقه والمشوهه (( هذي اخرتك ياطلال مشوهه انت الوسيم اللي البنات ماتقدر ترفض لك طلب من ابتسامتك الجذابه .. وضحكتك الرنانه ... اه ياربي ياليت الندم يرجع اللي فات .... جد الواحد مايعرف قيمة الشي الا اذا فقده ... ياليتني انتبهت للمويه ليه فتحت المويه الحاره بدل البارده كيف مانتبهت كيف .. له من نواره انا من يوم عرفتها وحياتي متلخبطه ... اكرهك ياونواره اكرهك )) غمض عيونه بقوه تخيلها وهي تغمز له ومبتسمه ابتسامته المرحه ..
                      - غض كف ايده بقوه – الله يلعنك هبلتي فيني .. كيف اهرك وانت مثل الطفله البرياءه اللي تسعد من حولها ..

                      انفتح الباب دخلت السستر : صباح الخير الزايك النهارده

                      طلال بدون نفس : مثل كل يوم

                      السستر حطت الورد على الطاوله اللي بجنبه : وادي احلى ورد

                      طلال : من مين هالورد ..؟

                      السستر ترفع الكرت : مش عارفه دي بنوته حلوه وصغيره ادتني اياها والتلي اوصلها الك

                      طلال يناظر الكرت بطفش
                      (( انا غلطت يوم اني جيت لك
                      اسفه شكلي ازعجتك ياستاذ طلال
                      بس كل ذنبي انك تمشي بعروقي
                      الله يرجعك بالسلامه لاهلك

                      مع تحياتي ..
                      نونو .. مثل ماكنت تحب تناديني ))

                      طلال عفس الكرت بايده مقهور : ليه ماتنساني ليه ..؟ مع كل اللي سويته وراجعه تسالين ..؟

                      السستر : اولت ايه يافندم ماسمعتكش ..

                      طلال وعيونه مغرقه : وينها ..؟ وين اللي اعطتك الكرت

                      السستر : دي كانت بتعيط وبينها خرقة من هنا لاني شفتها تمشي لعند البوابه

                      طلال تنهد (( الله يعلم انك ماتهوني علي واني بنجن علشانك ... ))

                      %%%%%%%%%%%%%%%%%%%

                      بنفس المستشفى لكن بجهه ثانيه ..

                      ام البندري تمشي بسرعه وعبايتها تطير معها : محمد يمه محمد وينها

                      محمد : يمه مريم وش مجيبكم

                      مريم : تاخرت علينا وانت ماترد خالتي مارضيت الا تجي

                      ام البندري : محمد اختك وش فيها .. الجنين صار له شي

                      محمد بصدمه وعصبيه : يعني كنتي عارفه ان الهبله حامل

                      ام البندري : ها ا

                      محمد: الله يسود زوجهها كيف ..؟ كيف تفكر هي مع هذا المراهق

                      مريم : محمد وط صوتك حنا بمستشفى ليه الصراخ وبعدين البندري ماغلطت لاسمح الله حامل من زوجها

                      محمد: والله هذا اللي كنت خايف منه .. انا الغلطان اللي عطيتهم حريه مع بعض

                      ام البندري : عاد صار اللي صار وهاللحين هي تعبانه ..وماله داعي تحاكيها

                      محمد : ابغى اعرف وش نقول لناس

                      مريم : لاحول ولاقوة الا بالله لاحول ولاقوة الا بالله ...

                      ام البندري بكت : يارب رحمتك بهالصغيره يارب

                      محمد : وش نفول لناس هاللحين وين اودي وجهي وهذا زوجها من ايام ماحنا بعارفين عنه شي بعد ...

                      مريم: محمد ..خلاص

                      ام البندري عصبت : الناس مالها شغل واي احد يتكلم على بنتي اقطعه له لسانه

                      محمد: حنا عايشين مع الناس مو بغابه

                      مريم: محمد لاتجنني هي بالحلال وزوجته

                      ام البندري: الناس ماناخذ منهم الا كثر الكلام والا نسيت يامحمد وش قالوا عني لما قتلت ابوك

                      محمد تنهد : حسبنا الله ونعم الوكيل الهم اجرني في مصيبتي واخلف لي خيرا منها

                      ام البندري : هي وينها وش قالوا

                      محمد : داخل التحاليل من الفجر عاملينها ومابعد توصل يقولوا في خطر على الجنين لازم ترتاح لحد الولاده لان شكلها بتولد بدري بالشهر السابع يعني

                      مريم وام البندري شهقوا : لاحول ولاقوة الا بالله

                      محمد: وزوجها الدلخ هذا وينه ..؟ مافي اخبار عنه ..؟

                      مريم : لا علمنا علمك ..

                      ام البندري : نبغى ندخل نشوفها

                      محمد: هي نايمه هاللحين يمه اتركيها ترتاح وبعدين ادخلي شوفيها ..

                      مريم ابتسمت : هي باي شهر والا ماعرفت

                      محمد مقهور : الرابع ...

                      ام البندري : يعني فيه روح

                      محمد : والله لو مافيه روح كان من زمان منزله

                      ام البندري خافت على بنتها من اخوها : لا ماتسويها انا عارفتك انت مجرب حرمان الضنى لفتره علشان ماتسويها

                      محمد: انا بدق على ابو رائد اقوله يمكن يعرف شي عن ولده ..

                      %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

                      رائد على عينه ربطه .. مغطيه عينه .. : اقولك ماعرف شي ..والله ماعرف كنت مع خويي ياسر

                      الشرطي : اسمع انكارك هذا ماينفع انتم شباب ليه تدمروا انفسكم بهذا الارهاب

                      رائد : اي ارهابي ياعمي ان وش لي بهذي السوالف اصلا انا ماحب هذي الحركه

                      الشرطي : يعني مو راضي تعترف انتم تبع مين ..

                      رائد شوي يبكي : لاحول والله ماعرف احد حنا كنا رايحين لمصر و

                      الشرطي يقاطعه : وبعدين معك من اربع ايام وانت ماعندك الا هذا العذر ...

                      رائد: لاحول ولا قوة الا بالله حسبي الله عليكم حسبي الله عليكم

                      الشرطي : لا تقعد تتحسب لو تعرف ربك كان ماخنت بلدك و اهلك انت عارف ان

                      رائد: يوووووه انت بن ****** ماتفهم اقولك ماعرف عن ايش تحكي

                      الشرطي : حنا نعرف نخليك تحكي يا عسكري خذه لسجن وشممه هواء

                      رائد: لا الا الهواء لا .. وش تبيني اقول اقول شي ماعرفه . والله مالي علاقه ..

                      الشرطي : ياعسكري خذه ..

                      رائد يحاول يفلت من ايد العسكري بايدينه المربطه : والله مالنا دعوه اقسم لك اني رايح لمصر .. حاكوا ابوي ابغى ابووووي

                      العسكري : امشي وانت ساكت لو انك تخاف على ابوك كان مامشيت ورى هذي الفئه الظاله ..

                      رائد بقله حيله : والله ماعرفهم والله انا كنت رايح لمصر

                      %%%%%%%%%%%%%%%%%%%%

                      مسفر : ها حياتي وين حابه تتغدي

                      لوجين : امممممم اي مكان .. اهم شي انا معك

                      مسفر : وش رايك بدارين ناخذ لنا شي بحري من اللي يحبهم قلبك ..

                      لوجين : اوكيه ...انا تحت طوعك وامرك .. ياسي السيد

                      مسفر : هههه تسلمين لي ..

                      لوجين تعد مع ثواني الاشاره كم ثانيه وتفتح .. : سوسو

                      مسفر : ههههه وانتي كل يوم لك دلع

                      لوجين : هههه اللي يلطع معي ..

                      مسفر : خذي راحتك يالولو

                      لوجين: لا احب لجو وبس

                      مسفر : وش معنى

                      لوجين : كذا بابا كان كاتب للي بالوصيه كذا

                      مسفر : اها امري يالجو وش بغيتي

                      لوجين : انت تبغاني البس مثل البندري برقع والا عادي مايفرق عندك ..

                      مسفر : والله كنت حابه احكي معك بهالموضوع لكن بعد مانتزوج وبما انك فحتيه .. ابقولك اني اغار عليك موووووت ..وياليت تلحقي صاحبتك

                      لوجين : اسفه مسفر ماقدر اتركها للوقت احسن يمكن اقتنع

                      مسفر بحلم : اوكيه حياتي خذي راحتك

                      وقف قبال المجمع : يله الغداء

                      %%%%%%%%%%%%%%%%





                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...