رواية سعوديات في بريطانيا.. كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بنوته كووول
    عضو متألق
    • Feb 2009
    • 261


    ام ذوق بترحيب وتهليل : هلا والله واخيرا شفناكم

    ام سعود : هلا فيك ... انتي عارفه الظروف

    ام رائد: معذورين تفضلوا ...

    لمياء مسكت الجوري : خهذي خالتك ..

    الجوري ابتسمت :لا ام رائد بس بمكان خالتي

    لمياء : اها

    رناد : وش تحكون

    لمياء : مالك دعوه

    الجوري ضحكت من قلب لانها بهاليومين صحيح ماجلست معهم بس محد عاملها شين الا ام بدر اللي تطلع من المكان اللي فيه الجوري

    دخلوا وجلسوا على طاوله ... وهم يناظروا المكان والحضور ... طبقت البندري تجاري طبقتهم ..

    &

    ام البندري دخلت بهدوء : السلام عليكم

    البندري: يمه

    ام البندري تناظر بنتها بانبهار وفخر : ليه جالسه بالعبايه

    البندري توهقت : هاللحين بفصخها

    ام البندري تبوس بنتها بحذر : الف الف مبرو يمه

    البندري غرقت عيونها : الله يبارك فيك ...

    نواره: هاللللللو نحن هنا يله تجهزي المعرس بيدخل وبعده انتي ...

    البندري : يوووووه فشله خلوه بعدي

    ام البندري : مشاء الله طالع قمر رجلك

    البندري استغربت من صياعة امها : هههههههههههه

    &

    ذوق تتفاهم مع رائد على الدخله ...

    رائد واقف معصب : وليه ماتدخل معي

    ذوق: امها مارضت

    رائد: ياسلام وهي بعد

    ذوق: مادري ماسالنها المهم اسمع مثل ماتدربنا نواف ونايف قبل بعدين انت ..

    رائد: والله انتم عليكم حركات مثل وجهكم

    ذوق: رائئئئئئئئئئئئئد

    رائد: اوكيه خلاص جاهزين ...

    ذوق : يله بعطيهم خبر وانتم ادخلوا ....

    &

    مشغل الديجيه تكلم من الغرفه المخصصه له .../ هاللحين زفة المعرس ...

    الناس جلست واللي بتغطي تغطت والبنات طلعوا من عند البندري وجلست لوحدها ...
    المصوره وقفت باول الجسر تصور ..
    اشتغلت موسيقى اماراتيه لليوله .. ودخلوا اثنين صغار شعورهم لكتفهم وهم توم ((نايف ونواف )) وماسكين سلاح بيدهم ويرقصون

    ((اه ياويله قلبن صويبن بانت اقداره ..
    صدفه في ليله كان القمرهيب على داره ...))

    الزفه للوسمي ..
    طلع بعدهم رائد وهو لابس البشت وثوب المزحرف كان شكله جنان ...مشى وراء خوانه وهو مبتسم ...وبجنبه ابوه بالبشت ... يحب الاستعراض بس ماتوقع ان كل هالحريم موجودين حس بربكه وعرق ....

    (( قلة الحيله ضايع انا في جنته وناره
    من له اشكيله من لي دعى هالعين محتاره ...

    بو رائد ويله .. قلبه يهيب عيون جباره ...))

    والشعب السعودي طبعا كلهم وراه .. "الشعب السعودي هم -> عادل وياسر صديق رائد وبدر وعيال عم رائد كلهم وعمامه كلهم حتى خواله وعيالهم ..ومن جهه ثانيه عيال خوال البندري وخوالها وزوجات خلاتها ... "
    عرس مو ملكه .... كانت ملكه كبيره ...

    المصوره تصور رائد مع خوانه التوم ...

    رنده : واو حركتهم جنان ...

    رناد: الله من اللي ورى المعرس يخبل

    رنده : قصدك بو السكسوكه ...

    لمياء : مشاء الله المعرس حلو

    رناد: ماكان ثوبه مثل جواد العلي

    رنده: اييييييييييوه جبتيها وانا اقول وين شفته ..

    ام سعود: شوفوا بدر معهم هههههههههه

    رناد: شكل كل اللي عند الرجال دخلوا ...

    مزون : يمكن عوايدهم ..

    .............

    بطاوله ثانيه ..

    سماح بنت خالة ذوق : مشاء الله ولد خالتك طالع شي

    سميه بنت خالهم الثانيه : الا شوفي كشرته شاقه الحلق ...

    سماح: ايوه خذ اللي يحبها

    سميه: مالت عليه من حلاته مصدق حاله

    سماح: شوفي زوج ذوق بنت خالك مو حلو بالنسبه للموجودين

    سميه: ههههه من غرورها خذت شين ...

    سماح : وشرايك بعد شوي نستهبل عليها ...

    سميه: اكيد ولازم نشوفه وهو يلبس البندري

    سماح: مالت عليهم ماكانها ملكه كشخه

    سميه : وانتي صادقه كيف العرس اجل

    سماح: انا كنت اقول على ملكة ذوق كشخه بس بعد ملكة رائد غيرت رايي

    سميه : الا وينها صاحبتهم بنت الكاسر ماشفتها

    سماح: مادري ماشفناها ولا مره

    ................

    شغلوا الغنيه اللي بعدها يادار ...
    هم بس حطوهامن هنا وتعبى المسرح من هبال ورقص الشباب عليها واولهم بدر اغنيته المفضله ... كانت الجوري باخر الصاله واقفه بعبايتها وتناظر بدر وهي تتنهد

    ((يادار
    يادار لاهنتي ولا هان راعيك ...
    ولاهان شعبا كرموا راية الدين ...

    حنا لال سعود ذروعن لاراضيه ..
    وحنا اذا صاح المنادي نلبيه .....

    شوفي عيالك بالحارب تربيه ...
    حنا لبومتعب ذروعن لاراضيه ..

    وكل ال سعود خياله ..
    وعليهم رزة الرايه ...

    وهم لروس راميه ...
    وهم لاجاهم العاني..

    وترى نوره وراها رجال ...
    وسمعوا لولوه وش تقول ...
    ورى العنود وراهم رجال ...
    وياحليلكن يال بنات ...
    بنات شج ومعرفه ...

    صرخوا كل بنات ذوق ونواره والجوري من ورى ... : ووووووووووواوووو

    لفوا على البنات الحريم اللي بالصاله ...حتى الرجال ...

    البنات زادو : واووووووووو

    وياحليلكن يال بنات ...
    بنات شج ومعرفه ...

    وال سعووووووود
    خياله خياله ...))

    خلصت الغنيه ...ووقف الرقص ...

    ..............

    رناد : قلتلكم تراها رايحه فيها ...

    مزون: استحي على وجهك وش هالحكي

    رنده: شوفي اشكالهم ماكان العبايه عليهم ويصارخون ..

    ام سعود: بالعكس يابنات فري هما ...

    ...............

    طلعوا لشباب واللكل من الصاله ومابى غير رائد ... لان البندري بتدخل ..

    ام رائد وقفت على المسرح وهي فاصخه لعبايتها : لووووووووووووول ..

    ام البندري مشت عند رائد : مبروك ياوليدي

    رائد: الله يبارك فيك خالتي .. بس وين العروس

    ام رائد: لاتستعجل هاللحين هههههههه

    ام البندري: هههههه

    ...............
    نواره دخلت على البندري اللي ماسكه لورد وسرحانه : يله زفتك

    البندري: وينكم ...؟

    نواره: فاتك دخلوا رجال كثير ورائد طالع يخبل

    البندري حطت ايدها على قلبها : اسكتي بيطيح قلبي ...

    دخلت ام البندري مبتسمه : مستعده

    الجوري : يله

    البندري : ايوه ..

    ام البندري عصبت على الفستان خالع مره بس سكتت... ماتبغى تخرب فرحت بنتها ..

    البندري: يمه وين محمد ...؟

    ام البندري بحنان : هذا هو جاي ..
    ومسكت ايد بنتها وقريت عليها المعذات من العين

    البندري: هههههه يمه وشفيك

    ام البندري بعيون مغرقه : اخاف عليك من الحسد

    البندري تجمعت الدموع بعيونها:.........

    الجوري ونواره طلعوا علشان يدخل محمد ....

    ...........


    تعليق

    • بنوته كووول
      عضو متألق
      • Feb 2009
      • 261


      كل القاعه سكتت .. وانعرفت موسيقى رومنسيه بعكس دخلت رائد مزعجه ...
      كانت ..


      ((من تكون السندريلا
      غيرك البندري
      والله البندري ...

      من ملك هالحسن كله غير البندري ...
      والله البندري ...

      انتي اللي اخجلتي القمر ...
      من طلعتي ماظهر .... ))

      مشت البندري بفستانها الناري اللي موصل لنص فخذها ..قصير مررررررره وصدر عاري ...وظهرها كله مبين وفيه حركة X وبجنبها بيدها اليسار محم اخوها وبيدها اليمين الورد ..

      رائد وقف وهو مبتسم ومايناظرها الا هي ... هي اللي ملكة قلبه وروحه جميله بكل شي يحس بهاله عليها ... قلبه يدق عشق لها

      البندري قلبها يدق بسرعهوزاد المغص علييها وهي تشوف رائد واقف مبتسم لها ...
      محمد: الله يهداك جننتي الرجال بخلاعتك

      البندري وقف قلبها من كلام محمد بدل مايصبرها يزيد عليها .. الله يسامحك يالجوري على هالفستان ...

      وصلت العروس عند العريس وسلم محمد رائد البندري : الله الله فيها

      رائد مسك ايدها : في عيوني ...

      اما البندري فقلبها بيوقف وتحس بقشعريره بكل جسمها وهي ماسكته ..
      وقفوا المعرس والعروسه

      ام البندري ورائد: لوووووووووووللللللل

      نواره ببداية المسرح: الف الصلاه والسلام عليك ياحبيب الله محمد

      الجوري وذوق بجنبها : لووووووووول

      البنات: هههههههههههه ههههههههه

      الجوري وذوق ونواره : نبغي بوسسسسسه بوسه بوسه
      كانوا مستهبلات مره متعودين على رائد ومحمد كانه اخوهم

      رائد باس جبينها وهي خلاص ميته خوف : مبروك ياقلبي

      البندري اول مره تحس انهامستحيه كذا سكتت ..

      ... جلست وجلس بجنبها رائد لان تصميم الكوشه كرسي طويل ..

      محمد مسك السيف وهو يضحك ...

      نواره: عاش بو مشاري والله ...

      الجوري: يالله انك تحي السنافي ....

      محمد : هههههههه – مد السيف الثاني لرائد

      رائد مسك السيف وهو يغمز للبندري ..

      ورقصوا على ..

      (( ياسلامي عليكم يالسعوديه..
      يادار الشيم يادار الاوطاني ..

      يالسعودي نحي روحك الحيه ...
      اشهد انك اصيل وطيب الفالي ...))


      ارقصوا بالسيف مثل الجنادريه ...

      الجوري ونواره وذوق يصفقون ويصارخون مسوين جو ...

      .............

      رناد: يالله الستره زوجة اخونا شفطه

      رنده: امها بريطانيا وشتبغي

      ام سعود: وين ام بدر تجي تشووف من مناسب ولدها ...

      مزون : لا وابراهيم يقول خوش بنت

      رنده: يوووه لو درى بدر

      رناد: علقها بالمروحه

      لمياء: اسكتوا لاتحكون لبدر شي مو ناقصين حنا يرتفع عنده السكر بعد ...

      ام سعود ابتسمت بخبث كيف تفوت عليها الشماته بام بدر ...

      ...................

      سماح: الله يحفظه يهبل

      سميه: والله اني اقول على ذوق فاصخه بس يوم اني شفت صاحباتها عذرتها ..

      ام رائد جائت : ها بنات وشرايكم بالعروس

      سميه وسماح : حلوه ...

      ام رائد: ههههه عيونكم الحلوه ..

      .................

      طلع محمد وجلسوا شوي ...

      رائد: الله يحفظك من العين والحسد .. طالعه قمر

      البندري : تسلم ...

      رائد: الله يسلمك من كل شر ياحياتي

      البندري: رائد خلاص والله استحي

      رائد: يالبيه قلبي اللي يستحون

      البندري زاد حيائها قالت بدلع : رودي

      رائد : ذوق ذوق يله ابغى اجلس معها لوحدنا

      البندري وجهها زاد حمره لحد ماصار طماطم ...

      ذوق: ان شاء الله .. بكلم الديجيه لزفه الوداعيه

      الجوري: هههههه ماجلستوا كثير

      رائد: انتي متزوجه وعارفه

      الجوري وجهها صار احمر

      ذوق ونواره والبندري ماتوا ضحم عليها سكتها : هههههههههههههه

      الجوري: مع وجهك مبسوطه اكيد لازم دام رودي حبيب القلب اللي قال

      البندري تفشلت وانقهرت من الجوري

      رائد: هههههههه ...

      زفوهم لحد الغرفه اللي بيلبس فيها رائد البندري الخاتم " الشبكه "..

      .....................

      دخلوا للغرفه ... وكانت جنان وقمة الرومنسيه كلاسيكيه لاخر درجه ... ودخل معهم البنات كلهم مع امهاتهم وخواتهم .. واهل رائد خالاته وعماته وبناتهم ... وباقي الحضور بالقاعه ومعم صفاء ومروه خوات نواره ....

      رائد لما شاف جمال الغرفه مشى لعند اخته ذوق قدام الكل وباس جبهتها : الله لايحرمني منك ياختي ..

      ذوق غرقة عيونها : ولامنك ..

      رجع لعند زوجته بنو ..قرب منهايلبسها الشبكه ... البندري قلبها يدق بسرعه وحرارتها ارتفعت ...
      ام البندري عطته الخاتم قبل ... لبسها الخاتم وهو مرتبك وهي ارتبكت لربكته ابتسم بتوتر وقالهابهمس : داخل على الله ثم عليك بنودي لاترتبكي لاني خلقه مرتبك

      البندري ضحكت بخفيف زوجها خبل : هههههههههههه

      نواره : اعقلوا انتي معه حنا هنا ...

      رائد: ههههه مالكم دخل زوجتي وبكيفي

      لبست البندري الخاتم وهي متوتره ....

      وبعدها لبسها باقي الشبكه العقد والحلق وتوهق بالحلق .. لحد مالبستها امها اياه ..

      ام البندري والجوري بكوا ...

      ذوق: هيه اتعوذوا من الشيطان..

      طلعوا بسرعه علشان مايبكوا البندري ..

      قصوا الكيكه اللي باسمهم وشكلهم .. طبعا من ورى الكل راحوا لاستديوا صوروا بس ذوق كانت محرمهم .....

      طلعوا وتركوا العرسان براحتهم ........

      ................

      الجوري راحت عند اهل بدر : وشفيكم ماقمتوا للعشاء

      رناد : الاخ بدر يقول يله

      الجوري: يله وين بدري حتى ماشفتوا زوجة عمي وعيال عمي ...

      رنده: والله هذي اوامر العزيز رجلك ...

      لمياء : مشكوره على لعزومه

      الجوري: والله ماتطلعون واذا على بدر انا بكلمه

      مزون: لا مانبعى نسببلك احرج مع بدر هو عصبي واذا قال شي خلاص

      الجووري مستغربه: بدر عصبي ...؟

      رناد: ممصيرك بتجربي عصبيته

      رنده: وع ماينطاق

      ام سعود سوسه: جربي حاكيه

      الجوري: وهذا اللي بسويه ... بس انادي ام عبدالرحمن اعرفكم فيها قبل ... نوره نوره

      نوره لفت وهي تكلم الصبابات : نعم

      الجوري: تعاي شوي

      نوره جئت : هلا ...

      الجووري بابتسامه ريضه : هذولا اهل بدر

      نوره: اهل بدر ....؟؟ هم جئوا الله يسامحك ليه ماقلني من اول ...هلا والله هلا فيكم تو مانور المكان ...

      ام سعود: منور بوجودك ..

      الجوري: هذي ام سعود زوجة ابو بدر

      ام سعود : انتي ام سعود هلا والله الجوري تمدح فيك

      ام سعود صدقت نفسها اكثر :من ذوقها والله

      الجوري: وهذولا رناد ورنده ولمياء خواته ... وهذي مزون زوجة اخوه ابراهيم

      نوره: حياكم الله هلا ومسهلا

      باصوات متفرقه: هلا فيك ...
      الله يحيك .....

      راحت الجوري وتركت اصول الضيلفه على نوره .. دقت الجوري على بدر مايرد : يالله ليه مايرد اكيد الجوال مو معه او مطنشني ... بس انا لك يابدر ... دحمون دحموني

      عبدالرحمن: نعم الجوري ...

      الجوري: اسمع روح لبدر ووقرب من عنده وقول باذنه سمعت باذنه ... الججوري تبغاك بره ضروري ...

      عبدالرحمن : ان شاء الله

      الجوري ناظرت نفسها بالمرايه اللي عند المدخل وزادت الروج اللي بداء يروح وحطت عطر ..

      ,..........................

      رائد فسخ بشته ولزق بالبندري اللي منزله راسها من الحيء

      رائد : مبروك علينا ياقلبي

      البندري بهمس : الله يبارك فيك

      رائد: ماتتصوورين فرحتي انا معك ..- باس ايدها – الله لايحرمني ممن هالوجه ...

      البندري ابتسمت بخجل عذري .. هذي اول مرخ حد يقرب منها كذا ..

      رائد: ياحلو هالبتسامه ...الله لايخليني منك

      البندري كانها مخدره تحس انها جد مبسوطه الله عوضها برائد اللي يحبها .. بعد ماعاشت القهر بحياتها قالت له من قلب : ولا منك ...

      رائد: حرام عليك لابسه ناري والله ماقوى هالحلى كله

      رائد باس جبينها وخدها وخشمها الصغير ... و ... و... و.. وماقتصرت على البوس على اشياء اكبر لحد ماصرت يوم دخلتها ..

      ................

      ذوق معصبه : تصوري ينواره السخيف طلع وترك بابا لوحده مع الضيوف

      نواره : هدي اعصابك اكيد عنده مشوار.. وبعدين ابوك عنده ياسر وعيال عمامك ..

      ذوق : انتي مو عارفه هو متغير هذي الايام ..

      نواره: انتي متوتره من قرب الزواج علشان كذا تقولي كذا

      ذوق تنهدت : يمكن معك حق ...

      ......................

      بدر جالس يتقهوى مع ياسر صديق رائد ... كان حبوب واجتماعي درجه او وبدر ارتاح له نفس ميوله وتفكيره

      ياسر : يوووووه ولك من العلوم الطيبه بعد

      رائد: هههههههه والله انك زاحف

      ياسر : جد تحس باهل الشرقيه طيبه تجذب مواللي عنده

      بدر: وط صوتك لايقوموا عليك الشايب والله انك تصير ت

      قاطعه عبدالرحمن بصوت واطي مايسمعه الا بدر وياسر : تقولك الجوري تبغاك ضروري

      بدر يقلد صوته الواطي : وليه مادقت ..؟

      عبدالرحمن رفع اكتوفه : والله مادري اسالها مو انت اخذتها مننا اكيد بتقولك

      ياسر: هههههههه يلعن الاسلوب

      بدر : شفت هذا النسيب الصغير

      ياسر: ههههههه رح لزوجتك قبل لاتصير قضية الامه ...

      بدر : ههههههه عندك خبره يالعازب ههههه

      ياسر : ههههه من اخواني

      مشى بدر لوين ماشر له عبدالرحمن .. الجوري كانت واقفه تناظر الجوال .. بدر اول مره يشوفها بالحلا جد انها حلوه بس مو كذا تنهد وهو يحس بمشاعر غريبه كان وده يلعب بخصل شعرها اللي مرميه على كتفها من التسريحه .. الفستان كان خيال عليها .. قلبه انتعش وهو يشوفها

      الجوري كانت كذا لعانه مالبست عبايه ... تبغاه يشوفها حلوه ماتدري ليه ...؟ عندها رغبه قويه تشوف ملامح وجهه .. وخاب ضنها كله وتحطمت لما شافته يمشي لعندها ويناظره ببرود ...قلبها دق بسرعه بس شافته وهي كذا مشاعرها تلخبطت ...

      بدر : ها بغيتيني ..

      الجوري ارتبكت ودقات قلبها زائدت : ايوه .. ليه ماترد على الجوال ..

      بدر بخبث : ليه دقيتي علي ..

      الجوري: ايوه ...علشان ..كنت .. انت صحيح قايل لاهلك يله

      بدر : ايوه الساعه 12 لمتى يعني

      الجوري بسرعه من غير لاتفكر قالت : وليه ماقلتلي مو انا من حسبت اهلك ..
      بعدها ندمت على كل كلمه قالتها ...

      بدر ابتسم وقرب اكثر منها : الا كل هلي انتي ..

      الجوري ارتبكت اكثر وارتفعت حراره جسمها (( لا لاتقرب اكثر تراك تاثر علي )): المهم خلهم شوي بدري..

      بدر : اوكيه بس بشرط

      ارفعت راسها مستغربه : وشو

      وياليتها مارفعت راسها تلاقت العيون

      بدر عطاها خده : بوسيني واخليهم

      الجوري كان شي قارصها : لا احلف

      بدر : انا عند كلمتي

      الجوري: لا لو ايش

      بدر بضيقه : لهذي الدرجه .. – بعد عنها - اوكيه قوليلهم لحد الساعه 1 ونص ومافيه زياده وانتي اذا حبيتي تجي معهم حياك ..

      الجوري تضايقت حست انه تضايق اول مره تضايق لزعله :بدر

      بدر مشى وتركها ...

      الجوري انقهرت من نفسها ماتدري ليه ودخلت تقول لاهله رضى لوحده ونص

      رناد: والله اني قايله من زمان محد جاب راسه الا انتي ..

      رنده: وانا اشهد

      نوره كانت مندمجه مع مزون لانها بمثل عمرها تقريبا ولمياء اصغر من جوري بسنه بس ركبت معهم ...

      ********************************

      تعليق

      • بنوته كووول
        عضو متألق
        • Feb 2009
        • 261


        الفصل الثامن والثلاثون

        بعد يومين من الملكه ..

        بريطانيا – لندن

        لوجين صحت من الغيبوبه .. فتحت عيونها وكان راسها ثقيل والم بكل جسمها تحس بضعف بكل جسمها .. لفت راسها للجهه اليمين شافت عامود وعليه المغذي وموصل بيدها ... رفعت ايدها بهدوء وضغطت على راسها اللي يالمها انتبهت بالشاش الابيض الملفوف بايدها .. حست بوخزة الم بيدها... تاوهت كل شي فيها يالمها ....ناظرت حولها هي بغرفتها البيضاء .. وعلى سريرها وببيتها الكبير والباره بيتها الموحش بالنسبه لها .. بلعت ريقها تبغى مويه تحسس بجفاف بحلقها نادت بوهن : مسفر مسفر..
        مافي رد رطبت شفايفها بلسانها : مسفر
        تذكرت شكله وهو يطلع وكانت طلعته بدون رجعه : مسفر ... م...س..ف..ر

        نزلت دموعها غصب عنها وراح صوتها : مسفر لاتتركني ..مسفر احبك ..
        بكت بكت وهي تحس بحرقان بخدودها تحس الدنيا سوداء حواليها تبغى تتكلم تنادي احد ... لكن مثل العاده هي وحيده وبتضل وحيده ...

        رفعت جسمها بالم .. داخت وطاح جسمها : يمه يمه
        هذي او مره تحتاج فيها امها مثل كذا .. : يمه يم.. – راح صوتها ..غمضت عيونها بقوه تحس بالضعف بالوحده ياليتها ماتت ولا تعيش كذا وحيده حتى مسفر تركها تخلى عنها في اصعب ظروفها ..

        نادت بصوت هامس ومتقطع : يمه تكفين ردي علي يمه محتاجتلك يمه
        بكت من قلب قلب محروم .. وين الامان وين الحنان . وينها اللي تحت اقدامها الجنه ..وينها تبغاها هاللحين ...

        قطعت انبوب المغذي ورجعت تحاول توقف اسندت ايدها على المكومدينه .. طاحت صورة ابوها على الارض وقالت بشفايف مرتجفه / يبه ..
        سحبت الصوره بسرعه بين القزاز ضمتها بقوه : بسم الله عليك ... بسم الله عليك يالغالي ... والله والله احبك اقسم بالله اموت فيك ومسامحتك .... بس انت ارجع ...مابغى منك ولا دولار بس ارجع لي محتاجتلك ..

        وقفت بتوازن مختل زاد الم راسها .. تمسكت بالصوره اكثر ومشت لعند الباب وهي تترنح ماهي قادره تشوف عدل الغرفه من حولها تدور ... بجهد متعب .. مسكة مقبض الباب حطت كل قوتها فيه انفتح بسرعه من قوة الضغط
        اسندت ايدها على مدخل الباب .. وقفت بجسمها المرتعش : يبه – نزلت دموعها اكثر - .. يبه ..؟

        مايا انتبهت فيها وشهقت: انسه لوجين

        لوجين بس شافت مايا ضاعت كل قوتها جسمها استرخى وتخدر .. طاحت على الارض

        اركضت لها مايا تمسكها ..

        ولوجين تبكي بضعف وتهذي : يبه ..وينك ... يبه ضاقت فيني الدنيا ...يبه تكفى ارجعلي – اشهقت بالبكي - لو ثواني .. يبه محتاجتلك ...

        مايا نزلت دموعها غصب عنها حالها يكسر الخاطر .. ارفعتها من ايدها بسرعه لانها كانت خفيفه .. حطتها على السرير وهي لحد هاللحين تهذي .. لوجين تبغى ترفع ايدها تقوولها ابغى مويه بس ايدها ثقيله وجسمها مخدر من قلة الاكل ..

        اذا حاولت تقول مويه تقول مكانها : يبه ...

        مايا رفعت التلفون بسرعه ودقت على ناصر بفرحه وحزن : الانسه صحيت الانسه لوجين صحيت

        ناصر ترك الاوراق اللي بيده وطلع لفوق بسرعه : الحمد لله الحمدلله

        مايا ودموعها تنزل على خدها : والله صحيت ..

        ناصر يناظر لوجين ..
        اللي بس شافته بكيت اكثر وحاولت تحكي عطشانه وجوعانه اسبوع مادخل جسمها اكل طول الوقت على المغذيات

        ناصر قرب لعندها : الحمدلله على سلامتك طال عمرك

        لوجين مسكت ايده بضعف : يبه .. – زادت بكي – يبه

        ناصر بلع ريقه اكيد هي منهاره مثل ماقال الدكتور ...: مايا كلمي الدكتور يجي هاللحين بسرعه ...

        لوجين تحس بالالم يتضاعف بجسمها ماهي قاره تحكي ولا احد فاهمها ..ماعندها الا البكي وسيلتها الوحيده كانت تصرخ بداخلها (( تعبانه تعبانه مررررره .. تكفون ابغى مويه بس قطرة مويه .. تكفون ))

        ناصر ابتسم : لا تخافي الدكتور على وصول ..

        لوجين سكرت عيونها مافيه فايده مهما حاولت محد يسمعها ...

        ناصر خاف انه اغمى عليها من جديد : انسه لوجين .. انسه لوجين

        لوجين فتحت عيونها بضعف : مسفر ..

        ناصر هز راسه ودق على الدكتور يستعجله ...

        بعد دقايق الدكتور وقف قدام لوجين يعاينها ..

        (بعدالترجمه )
        د: من الضروري ان تنقل الى المستشفى باسرع وقت ممكن ..

        ناصر : انقلوها

        د: ولكن اوراقها ليست لدينا

        ناصر : حسنا الطائره جاهزه هل تستطيع التحمل ريثما ننصل لالمانيا

        د: لا اظن ... سوف اذهب معكم بالطائره ...واحاول ماقدر عليه ..

        ناصر ناظر الدكتور وخبثه يستغل المواقف علشان الفلوس جد ناس ماعندها احساس ولا ضمير ناس خاليه من جوه عبد فلوس ...: حسننا ولكن الان مابها ..

        د: انها تحتاج الى المخدرات بالتاكيد فجسمها قاومه بالفتره اللتي سبقت ذلك بحالة الغيبوبه ولذلك هي بخمول واسترخى تام ... ولكن هذا قد يودي الى وفاتها يجب ان تنقل فورنا الى المانيا ..

        لوجين ناظرت الدكتور ودموعها تحكي : مسفر

        الدكتور : يبدو انها تريد ماء ..

        لوجين بكت بقوه وشهقت تايد كلامه ..

        مايا جابت لها المويه وشربتها اياه ..
        اكره شي عند الانسان العجز حتى المويه مايقدر يطلبها ..شربت من المويه بسرعه

        نقلوها بالكرسي لطياره ومعهم الدكتور والممرضه ..ولوجين اول ماتمددت على السرير تذكرت مسفر وعلي والمخدرات تذكرت كل هذولا ارتجفت وكثرت دموعها اللي ماسكتت من اول ماصحت ..

        الدكتور : دعوها تاكل في بحاجه للغذاء ..

        لوجين بعد كم لقمه قالت بشفايف مرتجفه : تعبانه

        ناصر : لماذا لاتحقنونها بمنوم

        د: مع الاسف جسمها لايستجيب لاي منوم او بنج من الادمان ..

        ناصر تنهد : لاحول ولاقوة الا بالله ..

        ***************
        السعوديه – الرياض

        نواره اليوم بعد قلبها مقبوض من ثلاث ايام وهي على هالحاله ..(( يالله وش هذا احس بضيقه وقلبي مقبوض ..ياررررب ريحني ))

        بو نواره بين الصاحي والسكران : شفيك جالسه هنا لوحدك وين اخواتك عنك ..؟

        نواره : اف مالي خلقك اروح بيت امي احسن

        بو نواره بانفعال : امك المومس القذره الخاينه

        نواره وقفت بعصبيه : ماسمحلك مهما كان هي امي

        بو نواره : روحي لها بتشوفيها بخضن واحد قذر مثلها

        نواره: لاحول منك اطلع احسن لي ..

        طلعت فوق جهزت لها شنطه صغيره ليومين تروشت وبدلت ..ونزلت ..: بتوصلني والا اروح مع السايق

        بو نواره: لا ا مراح اوصلك للقذره هذي ...وبعدين كيف تطلعي والجو كذا ضباب ...

        نواره فكرته سكران ويخرف وطلعت ...بس جد كان الجو ضباب حطت الشنطه ونادت على اكبر" السايق " ..: على بيت ماما كبير بسرعه

        وصلت لبيت امها والضباب كان كثيف مره وكان الجو ليل مو ظهر .. نزلت من السياره وحطت الشنطه عند ..الباب وطلعت لامها فوق اكيد نايمه لازم اخوفها فتحت الباب بقوه وبسرعه : بووووووووم

        شافت امها مع طلال بوضع مخل للادب والحياء ... لفوا عليها الاثنين مخترعين .. فنحت عيونها مو مستوعبه : طلال

        طلال اقوى من صدمتها : نواره

        امها بسرعه لملمت نفسها بالشرشف : نواره وش جابك ..

        نواره حطت ايدها على فمها مو مستوعبه .. صار عندها مثل موت للسانها وهي محتاجه تتكلم وتصرخ تكذب اللي تشوفه ..وموت قلبها لما تحتاج للحياه والحب ....وجفاف عيونها لماتحتاج اللبكي ...وانها لوحدها مثل اغصان الخريف لما تحتاج اللكل والناس ..

        اللكل لثواني معدوده وثقيله .. كان واقف مكانه مصدوم ...

        طلال وقف : نواره انا

        نواره ركضت بسرعه لتحت لبره هذي الغرفه لبره البيت بعييد عن هالمكان ..

        طلال بسرعه يلبس بنطلونه ويكلم نفسه بصوت مرتفع : كيف جئت لهنا ..؟ وكيف تدخل كذا ..؟ ليه ليه جئت

        ام نواره بضيه : هذي بنتي

        طلال لف عليها بسرعه لثواني ماستوعب وش قالت : كيف ...؟

        ام نواره بكت : ايوه بنتي .. هذي اخر بناتي

        طلال تفل بوجهها وطلع بسرعه يلحق نواره ..

        نواره طلعت من البيت تركض من غير دموع من غير كلام كانت تركض بوسط الضباب ماتفكر وين بتروح ولاتدري وين بتروح كل اللي تشوف شكل طلال مع امها ..

        طلال تلفت يدورها ماشاف احد ..
        اكيد ارجعت لبيتهم مع السايق ..
        ركب سيارته بسرعه لبيت نواره دق الجرس من غير لايفكر ...

        تعليق

        • بنوته كووول
          عضو متألق
          • Feb 2009
          • 261


          نواره مشيت و مشيت لحد ماوصلت لحديقه ماتدري وش حديقته جلست على اول كرسي صادفها ... جلست وشافت المكان فاضي من الضباب محد يجي ..حست برعشه اهتز لها جسمها ..نزلت دموعها دموع قهر وظلم ..


          واخيرا بعد 6 رنات على الجرس انفتح باب البيت

          بونواره : خير

          طلال: وين نواره

          نزل المطراللي مستكه الغيوم طوال الوقت ...

          بو نواره: والله خوش واحد جاي عند بيتي و يسال عن بنتي

          طلال: انا .....ان ........ ا اخو ذوق ... ذوق تعبانه وتبغاها

          بو نواره: اها ... نواره ببيت امها مو هنا

          طلال: مارجعت

          بو نواره: لا السايق رجع لوحده ..

          طلال بسرعه دخل سيارته اجل وين راحت حس بحقارت نفسه وطيشه لوين وصله ... لعن نفسها وامها بخاطره .. حس بخوف عليها وين راحت هاللحين

          نواره جالسه بالحديقه وفوقها المطر الغزير ..تحس بنار بقلبها.. طعنات قويه بصدرها ..ارفعت راسها لسماء واختلطت دموعها بالمطر : يارررررررررررب يارررررب ارحمني يارب ...

          طلال بسيارته يدور وعيونه على اللي بره وين راحت ..؟ يارب مايصير لها شي .... يارب احفظها واحرسها ... يارب بعينك اللي ماتنام اغفرلي ..- نزلت دمعه حاره من عينه – يارب خذني انا واحفضها ... يارب اموت ولا يصير لها شي ... خذ من عمري وواعطيها اياه .. دق عليها

          *******************

          الجوري جالسه بغرفتها ومعهارناد ورنده ..

          رناد : ماتوقعت ان بدر يتزوج بحياته كلها

          الجوري : ليه وش معنى ..

          رنده : يووووووووه انتي ماشفتيه قبل لايموت حسان ويمرض نواف وع تلوع كبدك ..

          رناد: تخيلي كنت ماطيقه اذا جلس بمكان اطلع منه

          رنده: وعععععع تقولي دراكولا المرعب .محد يقدر يحاكيه

          رنده : حتى بابا تصوري ... بابا ماله كلمه عليه اي شي براسه يسويه من غير لايفكر

          الجوري : مو لهذي الدرجه

          رنده وهي تقطع البسكوت : تصوري مره ضرب ماما ....

          الجوري فتحت عيونها : امك ....؟

          رنده : ايوه لانها باختصار تلبس عبايه كتف ..

          الجوري: طيب انا البس عبايه كتف وماحكى معي شي

          رناد: انتي زوجته غير وبعدين انتي بنت البريطانيه يعني يحمد ربه انك لبستي عبايه..

          الجوري: شكلكم فاهمين غلط انا صحيح ماما بريطانيه بس ماعشت معها عشت كل حياتي هنا .. وبس 4 سنوات الجامعه و4 سنوات الثانويه انتقلت لمانشستر ولاية ببريطانيا لانو بابا توفى وماعندي غير ماما ومع الاسف سفرتي على الفاضي درست بمدرسه داخليه لان ماما باختصار قالت ماتبغاني

          رناد ورنده : ماتبغاك ..؟؟؟

          الجوري: ههههه لاتستغربوا عادي ماما اجنبيه والاجنبيات كذا دمهم بارد او نقول ازرق

          رناد متعاطفه معها : عادي الدنيا كذا

          رنده : وبعدين لما رجعتي لسعوديه وش جارلك ..

          رناد : ههههه حلوه هذي وش جرالك ذكرتيني بابلة العلوم

          رنده تغمز لها : تراني اعجبك

          الجوري: ههههههه ...- تضيع الموضوع – الا بنوتات وشرايكم بالبندري تقطع القلب صح ..

          رنده : مشاء الله مزيونه

          رناد: وبيضاء ..

          رنده: مسكينه اختي عندها نقص من البياض

          رناد : لا مو انتي اللي عندك نقص وتقولي دايم ياليتني بيضاء ..

          رنده :لا متى قلت

          رناد: لا تقولي دايم

          رنده: لا متى دايم

          الجوري: واللي يرحم والديكم خلاص فجرتوا راسي

          بدر دخل : ها وش مسوين بحبيبتي ..

          الجوري استغربت من متى وهو هنا الله يستر ليكون سمع ..

          رنده ورناد : ههههههههه سلامتك

          بدر : اقول شقل ومنقل ..هونا .. يعني انقلعوا
          (( شنقل ومنقل شخصيات رسوم متحركه على قناة سبيس تون ))

          رنده : ضروري

          رناد : بدري مابعد سمرنا

          بدر بعصبيه : شنقل منقل بسرررررررعه

          وقفوا بسرعه بيطلعوا وهم يتحلطمون ...

          رناد: هذا وانت راجع من الشرقيه وشايف البحر اخلاقك كذا

          رنده : يقولوا مويه البحر تذوب الحجر وانت قلبك ماذاب

          رناد : انتي شوفي وجهه تقولي عدو مو اخو

          رنده : بدل ماياخذنا بالحضن يعصب

          لحد ماطلعوا وسكروا الباب ..

          الجوري ماسكه ضحكتها على اشكالهم التحفه .. لفت عللى بدر يومين ماشافته بعد الملكه ماجلس بالبيت راح مع ربعه لشرقيه ...

          بدر : جهزي شنطك بنرجع بريطانيا

          الجوري : ليه ... تو ماصار لنا شي هنا ..

          بدر : نواف لوحده هناك

          الجوري وقفت بعصبيه : لا ماني مسافر

          بدر لف عليها : نعم

          الجوري: ماني متحركه من هنا

          بدر جلس بهدوء على الكنبه : ليه ..؟

          الجوري : بس كذا

          بدر : قولي اسبابك يمكن اقتنع ..

          الجوري : اول شي زواج ذوق بعد يومين وانا واعدها احضره ... ثاني شي مانمت ببيت عمي ولايوم وهو دايم يكلمني ويعزمني .. وثالث شي بنو تبغاني بكم هاليوم اختار معها فستان الزواج وكروت الزواج

          بدر ماقتنع باسبابهاضل يناظرها ...وعلى وجهه عدم الاقتناع ..
          الجوري حست انه ماقتنع ابدا قالت بتهور : وبعدين لحد هاللحين ماشفت امك وماعرفتني عليها

          بدر استغرب: امي .. ليه وش لك بامي ..

          الجوري: عادي ابغى اشوفها ماقد شفتها ..

          بدر : الا شفتيها كانت معنا بالسفره اول ماوصلنا

          الجوري: مانتبهت فيها ..

          بدر وقف : اجل تعالي اوريك اياها

          الجوري: هاللحين

          بدر : ايوه هاللحين علشان نسافر بكره

          الجوري عصبت : يالله مابغى اسافر ماتفهم ماحب لندن ماحب بريطانيا بكبرها ..

          بدر استغرب فكرها تحب بريطانيا لان امها منها : وليه ماتحبيها ..؟

          الجوري : كيفي ماحبها

          بدر : غريبه امك من هناك فاتوقع انك بت

          الجوري قاطعته معصبه وهي تمشي لغرفتها : ومن قالك اني احب ماما علشان احبها .. خلاص بجهز الشنط ..ومابغى اشوف امك

          سكرت الباب بقوه .. بدر تافف الواحد راجع من السفر بدل مايشوف حد يستقبله كويس هذي تصرخ

          *************************
          المانيا

          اول يوم للوجين بالمانيا كان الدكتور مسلم وعربي من مصر ... انبسطت كثير ماتدري ليه يمكن انها بايديي امينه ..
          جسمها لحد هاللحين خامل حركتها شبه مشلوله .. الدكتور بدى معها مسيرة العلاج .. وهي كانت ساكته مثل المصدومه تحس انها مبنجه ..
          وهذا حالها طول ايام العلاج

          *******************

          نواره شافت رقمه وبكيت اكثر سكرت بوجهه الظروف علمتها تكون قويه واللي شافته هزها من جوه بس قدرت تمسك نفسها دقت على اكبر وبين دموعها قالت : تعال بسرعه عند الحديقه اللي عند بيت الحقيره الكبيره ..

          اكبرا: مافي معلوم هذا حديقه

          نواره بانفعال: ماما كبير

          اكبر: اها اوكيه ..

          سكرت منه ومشت لعند مدخل الحديقه وهي مقرره تمسك هذي الدموع لانها لاشخاص مايستحقونها .. بس دموعها كانت مثل المطر تنزل بعناد ..

          طلال يتنهد وهو يدورها ... وكل شوي يمر على بيتها مارجعت حس نفسه مخنوق مرره الدنيا ضايقه فيه ..خلاص حبيبته وحلم حياته ضاعت منه ...

          نواره : وقف عند بيت ماما ايوه هنا بالضبط ...

          ام نواره جالسه على السرير تبكي تمنت الموت ولا تشوفها بنتها باللي شافتها فيه .....

          دخلت نواره على امها قبل لاتتحرك امها او تنطق ركضت لعندها نواره وضربت امها ... ضربت امها من كل قلبها طلعت قهر سنين ..... تنزيلت الراس والذل فيها اضربتها وهي بدون وعي ..وماتصورت انها بيوم تضرب امها ... ضربتها وامها تحاول تتخلص منها كان ضوب نواره يالم مره طلع الدم من انفها وفمها بس نواره لا ماهتمت ماتشوف قدامها تضرب وتضرب بامها : ياحقيره ياواطيه انتي اللي ضيعتي ابوي .. انتي ماتستاهلي تعيشي ...ياقذره

          دخلت الخدامه من صراخ ام نواره وسحبت نواره مع خدمه ثانيه من على امها ...
          نواره تفلت بوجهها امها : انتي ماتستاهلي تكوني ام ... انا امي ماتت من اليوم ورايح سمعتي .. ماتت ... – نزلت دموعها اللي مسكتها - والله اذا شفت وجهك عند بيتنا والله اقتلك ولا تدقي علي ... انسي ان عنك بنات سمعتي .. واذا مت مابغاك تزوري قبري سمعتي ... لاتنجسي قبري بوجودك .... – شهقت بالبكي – اكرهك يانجس وحده شفتها بحياتي ... الله لايسامحك ...الله لايسامحك ...

          طلعت بسرعه لسيارتها ..وتركت ام نواره منهاره مو من الضرب من الكلام اللي سمعته من بنتها ..

          طلال لحد هاللحين يلفلف ببينجن لكن انتبه بسيارة السواق تدخل للبيت نزل من السياره للبيت من غير استاذان : نواره نواره

          نواره شافته مسحت دموعها ونزلت من السياره حست بقوه فضيعه ماتعرف مصدرها .

          طلال ركض لعندها : نواره انا م

          قاطعه كف من نواره على وجهه : انت انجس انسان شفته بحياتي ... اطلع بره مايشرفني تكون هنا

          طلال : نواره انا احبك والله ماكنت عارف انها امك

          نواره : ههههههههه وفر كلامك لامي واشكالها .. واطلع بره من هنا .. على كثر ماحبيتك كرهتك – تفلت بوجهه – يانذل ..

          طلال مسح تفلتها : اضربين هاوشيني بس لاتقولي اكرهك

          نواره : ههههه لا رومنسي والله ... اكبر اكبر اقلع الحشره هذا من البيت .. وانت لاتفكر تعدي هنا ... والله والله اذا شفت رقعت وجهك ماتلوم الا نفسك ...

          دخلت للبيت ببرود ولاكانه صاير شي ..

          طلال وقف يناظرها تحت المطر ببنطلون من غير بلوزه .. خلاص مستحيل ترجع له نواره .. سامحته كثير بس هذي غلطه ماتتصلح ..

          بس سكرت الباب طاحت على الارض تبكي هذي القوه كانت ظاهريه ..قناع تحطم بسرعه بكت بشهقات

          بو نواره خاف : نواره وشفيك

          نواره ضمت ابوها : يبه احبك يبه ماتستاهل ضيعت نفسك علشانه يبه هذي احقر ماخلق ربي ... يبه سامحني اذا زعلتك بيوم علشانها ...

          بو نواره ضم بنته بقوه حسها منهاره مع انه مو صاحي ومو سكران بس حس بضعف بنته الول بالنسبه له وجرح قلبها ...

          بو نواره: لا يانواره انتي قويه مهما كان ماتبكي ..

          نواره: يبه اترك هذا الخايس علشاني يبه تعال نروح لبريطانيا ونترك كل هذا ... يبه تكفى .. خلنا نطلع من هنا ..

          بو نواره غرقة عيونه : بس ياقلب ابوك دموعك تقتلني ..

          نواره ضمته بقوه : بسم الله عليك انا مالي غيرك

          *********************

          تعليق

          • بنوته كووول
            عضو متألق
            • Feb 2009
            • 261


            البندري نزلت عند اخوها محمد وامها ومريم : السلام عليكم

            اللكل : وعليكم السلام

            محمد: اوه من وين طالعه الشمس البندري نازله عندنا ... وينك من بعد الملكه ماشفناك

            البندري مستحيه تشوف اخوها محمد بعد الملكه واللي صار لها مع رائد مع انه بالحلال بس مستحيه مره : ههههه كنت مشغوله

            مريم: ايوه جاء من يشغلك عننا

            البندري على غير العاده محترم نفسها ولسانها قصير : شدعوه انتم الاصل

            ام البندري: الله يوفقك يابنتي ان شاء الله

            البندري: ان شاء الله

            محمد :ههههههه لو ندري زوجناك من زمان ...

            البندري طاح وجهها من الفشيله : ..............

            ام البندري : لا هي من زمان شيخة البنات

            دق جوال البندري (( حياة قلبي )) يتصل بك ..ابتسمت

            محمد: اوه اوه النسيب يدق

            البندري: لا هذي ذوق

            مريم : اها علينا ردي بس ردي على الرجال

            البندري قامت بسرعه لداخل المطبخ : الو

            رائد: هلا هلا بكل هلي انتي ...

            البندري مستحيه : هلا فيك

            رائد وكانه يحاكي بزر : كيف قلبوا انا اليوم

            البندري: مم كويسه ... وانت

            رائد : انا بخير دام نور الدنيا كلها بخير .. ها حبيبتي وين جاهزه تطلعي معي اليوم

            البندري من الربكه تفتح بالثلاجه وتسكرها : وين..؟

            رائد: لمحلات الاثاث علشان تختاري اللي بحبيته بقفصنا الذهبي

            البندري: اوكيه

            رائد وهو يدخل بيتهم لان الخدامه افتحت له : خلاص ربع ساعه وانا عندك

            البندري: لا وش ربع ساعه مايكفي اتجهز

            رائد: خذي راحتك ياقلبي اجل مع عمتي ومحمد على ماتخلصي ..
            اشر لهم السلام

            البندري (( الله لايحرمني من الحنون انا )): خلاص حياك الله ..

            رائد وهو ياشر لهم وينها : الله يحيك ويبقيك ياعمري
            مريم وام البندري متحمسين ياشروا له على جهة المطبخ

            البندري لحد هاللحين تسكر وتفتح بالثلاجه : تسلم ..

            رائد : والله انتي اللي تسلمي لي .. الا بنودي بسالك ..

            البندري : تفضل

            رائد: ليه تفتحي وتسكري بالثلاجه

            البندري ماستوعبت : ها

            رائد: ههههههههههههههههههه

            البندري لفت عليه منحرجه : ههههههههه

            رائد يقرب لعندها : مساء الخير

            البندري متفشله :مساء النور

            رائد : وش هالحلاء كله

            البندري ناظرت شكلها بالبيجامه الشتويه : يووووووه اطلع بره

            رائد: هههههه والله بكل الحالات قمر

            البندري تمشي بسرعه لبره المطبخ : ياحبك للاحراج

            رائد: هههههههههههههههه

            طلعت بسرعه فوق ومحمد وامها ومريم ميتين ضحك على شكلها ماتناظرهم متفشله ...طلع رائد من المطبخ وجلس معهم .. رائد شخصيته خفيفه على النفس اللي يجلس معه يرتاحله وياخذ راحته بالحكي معه وكانه يعرفه من قبل ..

            ******************
            *
            ذوق معصبه : ماما لاتحاولي قاهرني مطنش

            ام رائد: ياحبيبتي شي طبيعي زواجكم الثلاثاء يعني بعد يومين اكيد بيختفي شوي

            ذوق : قولي لامه اذا مايبغاني والله ان في الف من يتمناني ..

            ام رائد : ياحبيبتي وش هالحكي انتي اعصابك تلفانه لان زواجك قرب ..

            ذوق تتنهد : يمكن ... الا وش الموضوع الخطير اللي تحكين فيه مع ام عادل

            ام رائد : اها الموضوع ... هذا الريم بنت خالة عادل انفصلت عن مسفر رجلها قبل العرس بيوم وهو ولد عمها يحاول يرجعها مو راضيه ..

            ذوق باهتمام : ايوه مسفر انفصل عنها ليه

            ام رائد: والله مادري اللي يقول انهم كانوا مغصوبين وعلشان كذا ماقدروا يكملوا ...

            ذوق : مغصووووووووب لا كان معنا بالجامعه وكان مبسوط بالملكه

            ام رائد : والله كان معكم حلو ..وسيم يعني

            ذوق: يمه وش هالحكي استحي شوي انا بنتك

            ام رائد: هههههه لا تفهميني غلط يابنت.. بس ام عادل تقول عنه حلو ...وعورت راسي فيه

            ذوق تناظر السقف : اممم على ماذكره كان حلو بس فيصل اكيد احلى ..

            ام رائد : من فيصل

            ذوق توهقت شلون نسيت نفسها وثالت كذا : ها .. لا اقصد هذا واحد كان معناويايمه وش مزيون يخبل ..

            ام ذوق : والله طويل

            ذوق: اممممم تقريبا طول رائد يعني قدامه تصيرين نمله

            ام ذوق: دامه مثل رائد وش زينه

            ذوق: مو عادل مع وجهه

            ام ذوق: هههههههه هذا مابعد تتزوجيه وتعيشي معه ..

            ذوق : اه يمه احس اني استعجلت مرررررررره

            ام ذوق : لا صدقيني تراه رجال سنع وامه صاحبتي من سنتين ..

            ذوق: ياليتني ماوافقت

            ام ذوق: ههههههههه كل العرايس يقولوا كذا ...

            دق جوال ذوق ..((عادل )) كانت كاتبته عادل وبس لانها مو متاكده من مشاعرها له ...

            ام ذوق: وراك ماتردين ...

            ذوق: مالي خلقه

            ام ذوق مستغربه من بنتها : لا يابنتي انتي باول حياتك ومايصير كذا .. ردي عليه حرام يمكن بيشرحلك ظروفه ...

            رمت الجوال على الكنبه : انا من يوم يومي عزيزة نفس ومحد ذلني ولما فكر احد يذلني ندم هاللحين قد شعر راسه .. وماعاش هذا عادل علشان يذلني

            ام ذوق: لا يابنتي الدلع ماينفع بالزواج انتي هاللحين مراءه كبيره اترك دلعك وانسي يعاملك عادل مثل مايدللك ابوك ...

            رجع الجوال يدق ..
            ذوق: لاحول ..الو خير

            عادل: هلا والله بحبيبتي

            ذوق: نعم عادل في شي ضروري

            عادل : لا القمر زعلان مره والله سوري حياتي انشغلت بهالكم يوم

            ذوق: وش اللي ممكن يشغلك عني

            عادل: انتي ياقلبي اسمعي مجهزلك مفاجاءه تاخذ العقل بيوم زواجنا

            ذوق نست زعلها : وشو ..؟

            عادل: نو .. نو .. مفاجاءه

            ذوق بدلع وهي تلعب بخصل شعرها : عدولي

            عادل: لا ماقدر على دلعك والله ماقدر احكي بعد يومين ان شاء الله ...

            ذوق: امم ابصبر بس ودي اعرف

            عادل: لا لاتضغطين علي شي جنان بيبسطك

            ذوق الفضول قاتلها : مثل شنو لمح مثلا ..

            عادل : لا ماقدر قبل لانسه ذوذو حياتي ابغاك بيوم الزواج تفتحي شعرك

            ذوق مستغربه : افتح شعري ليه ..؟

            عادل: بس علشان المفاجاءه ..

            ذوق تناظر شعرها الطويل لاخر ظهرها مطولته علشان الزواج : لا عدول ماينفع

            عادل: واذا قلتلك علشان حاطري

            ذوق : لحضه عادل دقيقه بس...

            عادل: اوكيه خذي راحتك

            ذوق: ماما

            ام ذوق تناظرها بخبث وعلى وجهها ابتسامه لعوب : هلا

            ذوق فهمت على امها : ماما

            ام ذوق: هههههه ها

            ذوق: ماما عادل يقول يبغاني افتح شعري واحط الطرحه ينفع

            ام ذوق مستغربه : يوه تفتحيه كيف ..والتسريحه اللي متفقين عليها

            ذوق مدت وزها : بس عادل يبغى كذا

            ام ذوق : لا لاتخافي جو رعد خبير بتصفيف الشعر واكيد بيحصل لك شي مثل طلبك

            ذوق رفعت السماعه لاذنها : اوكيه عدول تامر امر

            عادل: يابعد قلي والله ... تامرين على شي بروح للفندق علشان الحجز ..

            ذوق عصبت بيسكر بسرعه : مايامر عليك ظالم .... باي

            لما سكرت امها انفجرت بالضحك : ههههههههههههههههه

            ذوق : ماما

            ام ذوق : ايوه هاللحين باي ومايامر عليك ظالم ... وعدولي ..

            ذوق : هههههههه قلب المراءه يامامتي ..

            ام ذوق : المهم هاللحين ندق على جو نساله اذا يعرف لتسريحه مفتوح فيها الشعر ..

            ذوق : وانا بجرب ادق على لوجين يمكن ترد هي وعدتني تحضر زواجي ..

            تعليق

            • بنوته كووول
              عضو متألق
              • Feb 2009
              • 261


              الفصل التاسع والثلاثون ..



              الساعه 11 الظهر ..

              نواره صحيت من النوم على صوت دقات باب خفيفه .: صفويه ادخلي .. – تذكرت انها ببيت ذوق وعلى سرير رشا – اوه ادخل

              ام ذوق : مساء الخير

              نواره: اوه خالتي كم الساعه ...

              ام ذوق : الساعه 11 الظهر يله قوموا اليوم نوره عازمتنا على الفيصليه ... وعلى الغداء ...

              نواره : جد وناسه ...

              ام ذوف ناظرت ذوق ولانت ملامح وجهها : ماوصيك اقنعيها

              نواره: ياحياتي مانامت امس طوال الوقت تتقلب بالسرير ..

              ام ذوق بحزن : هذا حال من اللي صار ولا هي براضيه تطلع من البيت

              ذوق كانت صاحيه بس مثلت النوم ...

              نواره : خالتي انتم ماعرفتم ليه الحيوان عمل كذا ..

              ام رائد : الا بكل وقاحه امه جاءت وقالت قولي لرجلك انه سرق المناقصه من بو عادل ولما قلت لبو رائد قال سالفه قديمه وماتوقع انهم بيحقدون عليه لليوم وافتكر انهم اخطبوها يصلحوا الامور بينهم لان امه صارت صديقتي فتره لكن حسبي الله عليهم ..

              نواره فتحت فمها يعني فيصل على حق علشان كذا ذوق ماتبغى تحكي لهم عن شي

              ام رائد: حبيبتي نواره لاتنسي وتقول لاحد انتبهي ترى ذوق بتزعل

              نواره ابتسمت : تطمني سرك ببيئر ..

              ام رائد : يله صحي ذوق ام عبدالرحمن وام محمد وممريم يحترونى بالفيصليه ...

              طلعت ام ذوق من الغرفه وهي تدعو لبنتها ن الله يهدي سرها ..

              نواره : ذوق اصحي داريه انك مو نايمه ...

              ذوق رفعت الغطى عن راسها وهي تناظر السقف : سمعتي فيصل معه حق فيصل ماكذب ببابا بابا جبان ونذل

              نواره : لا تحكين عن عمي كذا والله لو ان ابوي يحبني مثل حبها لك ان مايهمني شي بالالم كله الا بابا ...

              ذوق تتنهد : هو السبب بكل هذا .. – غرقة عيونها – كل ماحاولت ارجع اكلمه في شي يمنعني علشان كذا قررت اهاجر معك لبريطانيا عند لجون

              نواره: تهاجري صاحيه وامك وابوك

              ذوق: على عيني ولى راسي بس هنا خنقه ...

              نواره : ذكرتيني احاكي لجون عن السفر لعندها ...

              ذو: وقلي لها تحسب حسابي معها ..

              نواره : اوكيه ...

              دقت نواره على لوجين اللي كانت بسابع نومه / الو

              نواره بدفاشه : الللللللللللللللو اصحي بسرعه

              لوجين: هههههه صباح الخير

              نواره : صباح النور ياقلبي ...

              لوجين : يالله يانونو انا مبسووووووطه مره ..

              نواره: دوم ياحياتي .. بشريني وش اللي باسطك ...

              لوجين : طلعوا عيال عمي وبالذات منصور كيوت مررره يالله خفيف دم تصوري جلسي معي امس بعد ماحكيت معكم لحد المغرب وحنا نسولف بعد كذا نمت وماصحيت الا هاللحين ..

              نواره: عيال عمك عندك

              لوجين: لا بس منصور ... ومدري يقول ان اللي الباقي مايبغوني وهو ماكان يبغاني بس لما لما .. صحيح ماكملي لما ايش

              نواره: مزيون ..

              لوجين : ياخذ نبضات العقل بس تراه شكله متزوج مادري خاطب ..

              نواره: لا خساره ..

              لوجين : اسمعي ابساله واذا ماطلع خاطب او متزوج بشور عليه ياخذك

              نواره: لا احلفي ...المهم صوريه وارسلي لي صورته ..

              لوجين : اوكيه ماطلبتي .. الا متى ناوين تشرفوا

              نواره: بكره ان شاء الله انا وذوق عندك وبنو ماندري عنها ...

              لوجين : واوووووووووووو .... وناسه

              ذوق رجعت تمددت تناظر السقف وهي مو مع نواره بكره بتروح لبريطانيا وين مايكون فيصل يمكن نساني او مايبغاني او تزوج ...

              نواره: ذوق ذووووووق وجعه صارلي ساعه انادي عليك ...

              ذوق : ها مانتبهت ...

              نواره توقف : يله نتروش علشان نطلع للمجمع ..

              ذوق: لا مالي خلق

              نواره: نعم .. مالك خلق اقول قومي بس خلصينا ..

              ذوق : لا والله جد نونو مالي خلق

              نواره جلست على السرير وتكلمت بجديه : ذوق ترى كلنا عندنا هموم واللي فينا مكفينا بس الحياه ماشيه وتستمر ....

              ذوق بضيقه : ماضن ان فيه احد مثل همي ...

              نواره ابتسمت بحزن : احمدي ربك انتي تخلتي من عادل قبل لايصير شي .. وهذا انتي بكره بتروحي لعند الحبيب

              ذوق افتحت عيونها للاخير كيف عرفت هذي نواره اني ناويه اروح لعند فيصل

              نواره: هههه لاتناظريني كذا انا عارفتك مايرضيك تظلمي حد وانتي قلتي كلام كبير لفيصل مع انه كان صادق وماكذب ..

              ذوق تلعب بطرف البطانيه : تهقين نساني

              نواره: مين ..؟ فيصل ...؟ ههههههه يابنتي هذا يموت عليك مرسلك خاتم بيوم عرسك وانتي تقولي تهقين نساني ...

              ذوق : خايفه يجرحني او

              نواره: من ...؟ فيصل ...؟ لا تمزحين .. نسيتي كيف ظرب عادل لما درى او حس انك مانسيتيه تبغيه يدري انك انفصلتي وانك اكتشفتي انه ماكذب ويجرحك ..

              ذوق تناظر الخاتم : يارب يارب مايكون خطب او تزوج ..

              نواره تبغى تخوفها اكثر لعانه : واذا خطب وش راح يصير يعني انتي كنتي بتتزوجي اصلا تزوجتي و

              ذوق : لا وجع انا كنت غبيه فكرت اني بنساه .. وهذا عادل كان حبوب معي ..و ماخطر ببالي انه جاي يرد كرامته مادري

              نواره تقاطعها : طلبتك ذوق اطلعي معنا ..

              ذوق: لا جد نواره مالي خلق ..

              نواره : اوكيه براحتك انا من لفيصليه على البيت على طول لاني بشيل كل شنطي لبريطانيا خلاص عفت الرياض واهلها ..

              ذوق : صحيح نواره ليه كذا ..؟ ليه كل هذا ...؟ وابوك وامك و

              نواره وقفت بعصبيه : محد يستاهل بهذي الدنيا مني حتى نظره ...

              دخلت للحمام وسكرت الباب بقوه

              ذوق تتنهد : اموت واعرف وش وراك ..؟

              ********************************************




              تعليق

              • بنوته كووول
                عضو متألق
                • Feb 2009
                • 261


                منصور تفشل : هههههه خبرك اخذ راحتي دامي ببريطانيا قبل لارجع لضغط الشغل ..

                لوجين جلست وشغلت التلفون : خذ راحتك وخلني اشوف وش تتابع يمكن تشوفلك شي مخل للادب

                منصور : ههههه احلفي ... ؟

                لوجين : منصور صحباتي بكره بيجو لعندي انا مبسوطه كثير

                منصور : صحباتك اللي بالصوره ...

                لوجين : ايوه .. اموت فيهم ...

                منصور : وكلهم سعوديات

                لوجين : اكيد وفي وحده منهم اسمها نواره تراها تدور على عريس سعودي ومدير اعمال

                منصور : هههههه ليكون اسمه منصور ..

                لوجين : تقريبا

                منصور : قوليلها منصور محجوز ...

                لوجين تحمست : جد تحب كنت عارفه من هي ..؟

                منصور : تراني ماشفتك الا امس وتبغيني احكي معك ..

                لوجين ناظرته بخبث : سعوديه ..؟

                منصور : ايوه واحلى سعوديه

                لوجين: من بنات عمي ..

                منصور : اممم تقريبا هي من الكاسر .. انا مابعد حبيتها بس مافكر اني اتزوج غيرها

                لوجين : من هذي ..؟ طيب وش اسمها ..؟

                منصور : اسف قلت كثير ... يله ماودك تفرجيني على لندن

                لوجين: اكيد يله ...

                *************************************************

                بريطانيا – لندن

                الجوري بعد ماصحيت من النوم ماشافت بدر بسريره ... وكان سريره مو مرتب وهي ماتحب الشي المخربط .. تذكرت لوجين وصخها اضحكت ... رتبت السرير لاريدي منها ماتحب الخربطه ....

                تروشت وصلت وطلعت من الغرفه لان بهذا الوقت بدر عند نواف بالمستشفى ...: اف وش هالزهق ..

                دق جرس البيت ...

                (غريبه بدر عنده مفتاح )): مييييييين ..؟

                لوجين بدقه طربيه : افتحي انا لجوووون

                افتحت الباب بسرعه : لوجين

                لوجين : هههههه مفاجاءه

                الجوري: يالخايسه وينك ...؟

                لوجين : هههه عايشه انتي اللي وينك

                الجوري ضمتها : ياحياتي وحشتيني ...

                لوجين : انتي اكثر ...كيفك وكيف عريس الهناء اللي ماشفته لهالحين ..

                الجوري: اوه كويس – تناظر منصور – وانتي كيفك وكيف مسيو مسفر

                لوجين تعودت على غياب مسفر بحكي الناس معها مثل ماتعودت على غياب ابوها واحمد وامها وتركي وددادا موضي ودادا شيخه وكل اللي تعرفهم الدنيا علمتها كيف تنسى او تتناسى : اوه لحد هاللحين ذاكرته ..

                منصور واقف يناظرهم ...

                الجوري: ليه مو هو معك بالماني

                قاطعتها لوجين بضيق : ماعليك منه واعرفك ولد عمي خالد .. منصور

                الجوري فتحت فمها : ولد عمك ...؟

                لوجين : ايوه مو بس انتم عندكم عيال عم

                الجوري : و ..(( سكتت مصدومه ))

                لوجين تناظر الشقه : ياي كيوت حياك منصور تفضل

                منصور يناظر الجوري المفهيه تناظره : لا وقت ثاني شكل صاحبتك ماتبغاني

                الجوري تداركت نفسها باحراج : لا شدعوه حياك تفضل

                دخلوا منصور ولوجين ومثل العاده لوجين تتعلق باي شي جديد وكانه لعبه جديده او اختراع حديث جلست بجنب منصور : وين بدور ...

                الجوري: ههه بدور .. حلوه تدلعينه طالع للمستشفى

                لوجين تقشعر جسمها بس قالوا المستشفى تكره هالاسم وحس فيها منصور ...

                لوجين: يالله لحد هاللحين يتعالج

                الجوري : انتي عارفه السرطان وسواليفه ..الله يشفيه

                ودخلت الجوري وراء الطاوله بداخل المطبخ علشان تجهز عصير

                لوجين : منصور وش تشرب ..؟

                منصور : قهوه ساده ...

                الجوري : يوه نسيت اني ماعرف اسوي قهوه تطلب شي ثاني

                منصور ابتسم : عصير

                لوجين : ايوه عصير برتغال اكيد يحبه لاني احبه مو ولد عمي

                منصور بينرفزها : لا ماحبه ..

                لوجين : حسافه ... جيبي له عصير طماطم

                منصور : ههههه احلفي

                الجوري وقفت تناظرهم لابقين على بعض مره . دخلت للغرفه تبدل بيجامة البيت ...: خمس دقايق وجايه خذوا راحتكم

                لوجين تسحب الريموت : اكيد

                منصور : هذي سعوديه متاكده

                لوجين: اقول غض البصر تراها متزوجه

                منصور : ههه داري والبيجامه اكبر دليل

                لوجين بعدت عنه بسرعه : اعوذ بالله مايفوتك شي

                منصور: هههههه وش فيك

                لوجين وقفت لعند الادراج تفتحهم بلقافه : غريبه ملابس هنا

                منصور فتح عيونه على الاخير : وانتي وش دخلك

                لوجين حطت ايدها على خصرها : والله بيت اختي ...

                انفتح باب الشقه

                بدر : الجوري جوجو ... جوار

                ذاب الكلام بلسانه وهو يشوف لوجين ومنصور بالصاله منصور ولوجين ناظروه مستغربين ...

                بدر حط الاكياس على الطاوله : لوجين هلا والله

                لوجين ماعرفته : انا ..؟

                بدر ابتسم ذيك الابتسامه ... : انا بدر ..

                لوجين وقفت : اها هلا والله انت زوج الجوري

                بدر يناظر منصور : ايوه ...

                لوجين :هلا والله برجل اختي

                بدر: هلا فيك ...- ناظر منصور –

                لوجين : اوه نسيت .. هذا ولد عمي ...منصور

                منصور بهيبه : مرحبا

                بدر : هلا

                الجوري سمعت صوت بدر من ورى الباب خافت سحبت اقرب غطاء وتحجبت فيه ولا طعت ولا شعره ولفت يشارب طويل على بنطلونها ...عارفه انه بيعصب اذا طلعت كذا ..

                بدر : اهلا وسهلا حياكم ... واخيرا شفتك يالوجين الكاسر

                لوجين: هههههه وانا بعد اخيرا شفتك ...

                منصور عصب هذي بنت عمه وقحه تقط الميانه على طول

                الجوري طلعت من الغرفه : اوه بدر جيت

                بدر ابتسم اول ماشاف شكلها : ايوه واخيرا التقيت بلوجين ...

                الجوري حست بكذا شي نقدر نقول عنه غيره : عادي واذا شفتها .. المهم ب

                لوجين شهقت : الجور التزمتي

                الجوري مسكت ضحكتها على شكل لوجين : لا عادي

                منصور استغرب من دقايق كانت بالبيجامه وهاللحين محتشمه ..(( شكلنا فاجائناها من شوي ..))

                بعد ماجلسوا

                الجوري قدمت العصير وهي مرتبكه ماتدري ليه خايفه من بدر مع انها ماعملت شي لكن خايفه ....

                لوجين مثل العاده سيدة الموقف هي اللي تتكلم : الجور بتنزل لسعوديه بزواج البندري

                الجوري : ا يوه ان شاء الله ..

                بدر : ومتى زواج البندري هذي ..

                الجوري انقهرت : وش هذي اسمها البندري...

                لوجين : هههههه المعرس يغار ...من بنو ...

                منصور: ..........

                تعليق

                • بنوته كووول
                  عضو متألق
                  • Feb 2009
                  • 261

                  [SIZE="6"][
                  بدر: لا عادي ب

                  الجوري: لا مايغار لجون تعالي ابغاك معي لداخل

                  لوجين : يووووووه ضروري ماشبغنا من رجلك

                  ناظروها مستغربين اما الجوري ضحكت تعرف خبال صديقتها : لاحقه تقزين فيه على قولتك

                  بدر يناظر منصور ومنصور نظراته غامضه من غير رد ..

                  لوجين : اذا حتجتوا لنا نادوا علينا

                  الجوري: تعالي بس تعالي بلا كلام زايد ..

                  دخلوا للغرفه

                  الجوري: اف ياكرهه

                  لوجين: من نصوي حررررررام عليك والله حبوب ومابعد شفتي شره من خيره على

                  الجوري: حيلك حيلك احكي عن – قالت مستحيه - بدر

                  لوجين تقلد طريقتها وهي متحيه : بدر

                  الجوري : ياشينك ..

                  لوجين: ههههه واضح عيونكم فاضحتكم .. الله يهنيك يارب تستاهلي مثل بدر

                  الجوري: خير لحضه على كيفك خليتينا نحب بعض ومبسوطين ..

                  لوجين: واضح والا وش مخليك جالسه معه لهاللحين والله لو انك كارهته مثل ماتحكين ماجلستي معه دقيقه صاحبتي وعارفتك حرية الراي قبل كل شي ..

                  الجوري تضايقة من كلام لوجين شبه الصحيح : المهم غيري السالفه ..

                  لوجين: اوكيه بس هذي المره اما ا

                  الجوري شهقت : قبل لانسى ابقولك ذوق ياحياتي عا

                  لوجين تقاطعها : عارفه حكولي كل شي ويقولوا هاللحين شعرها بوي ..

                  الجوري : عاد ذوق وبوي مايركب ماتخيل شكلها بالبوي ..

                  لوجين : يالله هي كانت تعصب اذا طاحت شعره من راسها وماترضا تقصه كيف بوي

                  الجوري: الله يذله مثل ماذلها

                  اما عند منصور وبدر فكان السكوت يعم المكان منصور جالس ساكت اما بدر فباله مع الجوري وكيف انها تغطت وش قصدها من هذي الحركه

                  **********************************************

                  السعوديه – الرياض

                  بمجمع الفيصليه

                  نواره : يوووووه يام عبدالرحمن مامداك تتعبين

                  نوره : والله رجولي هذي الايام تالمني

                  البندري : الفيصليه كبيره اكيد العجايز مايستحملون

                  نوره: لا وش قصدك ..؟

                  البندري: هههه ماقصد شي

                  ام البندري: اسمعوا حنا بنرتاح بالكافي وانتم تسوقوا

                  البندري: شو رايك نونو

                  نواره : والله اريح بس ام ذوق لحد هاللحين بالحمام دقوا عليها

                  نوره : اوكيه

                  نواره وذوق يتمشون بالمجمع وهم مبسوطين بكره بيسافروا لعند الحبيبه بريطانيا ولعند لوجين ...

                  نواره : يوووه يا البندري شكلك غلط بالبرقع ..

                  البندري: انقلعي والله انه احسن من اني اطلع وجهي .. ..

                  نواره: غريبه وش اللي اقنعك ..

                  البندري: كتابك رومنسيات زوجيه

                  نواره: ههههههه كتابي والا رودي ...

                  البندري: بعد قلبي ذكرتيني بشتري له جهاز حلو قبل لاسافر ...

                  نواره: وانتم ماتملوا من الهدايا كل شي يانتي مهد

                  البندري تقاطعها : قولي لا اله الا الله

                  نواره: لاله الا الله

                  البندري : تعالي هذا المحل

                  نواره وقفت تناظر المحل اللي اشرت عليه البندري محل طلال اكيد هو داخله دق قلبها بقوه وصارت ترتجف ..: لا نروح لمحل ثاني احسن

                  البندري: لا هذا ديكوره كشخه اكيد عنده شغلات احلى

                  نواره مغرقه عيونها : قلتلك مانبغى هذا

                  البندري: ليه..؟

                  نواره لفت عليها : هذا محل طلال

                  البندري استغربت وش فيها عيونها مغرقه : نونو وش فيك واذا محل طلال م

                  نواره ماسكه دموعها لاتنزل وتكلمت بين اسنانها : اكرهه

                  البندري ناظرت نواره (( وش فيها وليه انفعلت كذا ليكون تحب طلال .. اكيد تحبه .. يالله كيف مانتبهت انا غبيه .. يوه يالبندري رائد نساك صديقاتك وهمومهم صرتي بس تفكري بنفسك )) : نواره تعالي نجلس شوي

                  نواره : لا ابغى ارجع للبيت ..

                  البندري : لا مراح ترجعي الا لما اعرف وش فيك مع طلال ..

                  نواره : اوووووه
                  تركتها ومشت ...

                  البندري: نونو وش فيك نو
                  سكتت وهي تشوف طلال واقف قبال نواره ..

                  نواره كل شي فيها وقف من الصدمه ماعدا قلبها اللي يرجف من كثر دقاته ..

                  طلال وشكله مبهدل وضايع فيها كان نحفان مره حتى ان الثوب عليه وسيع مره .. قال بصوت مبحوح : تكفين نواره اسمعيني

                  نواره : لا لا لا انقلع من وجهي هاللحين



                  /SIZE]

                  تعليق

                  • بنوته كووول
                    عضو متألق
                    • Feb 2009
                    • 261


                    طلال: نو

                    نواره صرخت : ياهيئه ياناس .. يارجاجيل شوفوا قليل الادب هذا ..- ارفعت اصبعها بوجهه – انت ماتستحي ياوطي ياقليل الادب تتحرش ببنات الناس

                    طلال وقف مصدوم ليه نواره تسوي كذا اما البندري ركضت لعندها : نونو اسكتي فضحتينا

                    نواره علاء صوتها اكثر : هذا الواطي يتحرش

                    ثواني معدوده الا الناس متجمعه ودقايق الا واحد من رجال الهيئه عندهم و سكيورتي

                    المطوع : خير ياختي وش فيه

                    نواره: هذا يامطوع ملاحقني من اول ماتسوقت ويتحرش و- بكت بكت من قلب ماتبغى تكون مع طلال بمثل هالموقف ولا بهالمكان .. ماتبغى تجرح قلبها ونصفها الثاني بس لازم تادبه –

                    طلال اخيرا نطق وهو يناظر نواره بعيون كسيره : دام هذا يررضيك والله مستعد ابات بالشرطه ...والله لو موتي هو راحت ياجعلني ماعيش ساعه ..

                    المطوع : لا وتتحرش قدامنا جد ناس ماتربت يله قداميتابع

                    نواره ناظرته بعيون قويه وهي تمسح دموعها : يامطوع ابغى حقي منه

                    البندري: لا يامطوع مافيه شي ماعليك منها

                    السكيورتي : خلاص تفضلوا معنا نتفاهم

                    راحوامع السكيورتي و المطوع طلال وهو يحس ان نواره مستحيل تسامحه وتصرفها هذا اكبر دليل يعني خسر حبيبته للابد وكان وده يضحك بهالموقف دايم تحاول تكون قويه وهي بالاساس ضعيفه من داخل اكيد هاللحين قلبها يدق بسرعه وخايفه ناظرها كانت ترتجف مثل ماتوقع تمثل القوه .....ونواره كانت تمشي وهي معصبه وشويه مرتاحه تحس انها طلعت شي من قهرها.. كانت تبغى رد لكرامتها تذكرت شكله مع امها زاد حقدها شهرين ماقدروا يطفوا النار اللي بقلبها ..
                    البندري تناظر بطلال اللي يناظر نواره وهي مو فاهمه شي ..

                    المطوع : خلاص يابنت انتم روحوا هالللحين وحنا بتفاهم مع هذا

                    السكيورتي : انتي متاكده انك ماتبغي تتنازلي ..او

                    نواره معصبه : لا ابغى حقي منه لو تقتلوه يكون احسن

                    طلال يناظرها بتامل وهي تتحاشى تلف عليه او تناظره ماتدري ليه خايفه من عيوونه ونظراته

                    طلال: خلاص اتركوا البنات يروحوا وانا خذوني معكم

                    السكيورتي : لا شهم والله اكيد بنتركهم وانت لنا تصرف ثاني معك

                    البندري على جنب : نوير بلا هبال وتركي طلال يرجع ل

                    نواره صرخت فيها : انتي مالك دخل خليك برودي حقك احسن

                    البندري انصدمت من كلمة نواره وليه تحاكيها كذا هذي اول مره تسويها نواره ..: .............................

                    طلال عارف ان نواره معصبه مره وانها بدت تغلط على البندري تكمل اللي سوته معه : خلاص انتم روحوا وانا ب

                    نواره ناظرت بعينه بقوه واشمئزاز : انت مالك وجه تحكي وماني متحركه من هنا الا لما اعرف وش ناوين يسوا معك يا نذل

                    طلال : والله ماكنت عارف ان غاده هي امك ..

                    نواره : لا.... امي والا غيرها .. انت اللعن انسان شفته بحياتي وماتستاهل اني اطالع بوجهك حتى .. يامطوع ترى هذا سوالفه كثيره اكشفوا عليه يمكن فيه الايدز والا الز

                    البندري عصبت : نواره خلاص اسكتي

                    نواره : قلتلك اطلعي لبره الموضوع وكل شي بخير .. اصلا انا ماشيه للبيت

                    تركتهم ومشت لعند اقرب تاكسي ..

                    البندري : خلاص يامطوع مايحتاج حنامتنازلين

                    السكيورتي بسرعه /: يكون احسن مشكوره اختي

                    المطوع / احمد ربك نفذت هذي المره ...

                    طلال مو معهم يناظر التاكسي اللي موقفته نواره وتتفاهم معه معصبه

                    مشت البندري بتدخل المجمع ...مقهوره من نواره ..

                    راح المطوع مع السكيورتي بعد ماطردوا طلال وهددوه ..

                    طلال : البندري البندري

                    البندري لفت عليه : خير

                    طلال: بتتركي نواره كذا لوحدها مع التاكسي و م

                    قاطعته البندري : ماعليك منها عن الف رجال

                    دخلت لداخل ...

                    طلال واقف يناظر نواره وهي لحد هاللحين تتفاهم مع السايق وده يساعدها لكن خايف من ردة فعلها ..

                    نواره واقفه عند التاكسي : اقولك للعليا مو الملز

                    التاكسي : انا ودي ملز....... مافي ودي الياء هذا مو جين

                    نواره : مو على كيفك انت تاكسي وتنفذ غصب عنك

                    التاكسي : انت مافي يصارخ

                    سكر النافذه وحرك لقدام

                    نواره معصبه : مالت عليك هندي

                    دقت على اكبر : يله تعال للفيصليه بسرعه من غير ولا كلمه

                    لفت تناظر المجمع وهي مقهور ه ومعصبه والتاكسي زاد عليها ... شافت طلال واقف يناظرها .. حست بدموعها تتجمع بعيونها وهي تشوفه تحببببببه وتموت عليه وامنيتها لحضه بقربه.....
                    بس اللي بينهم اكبر من كل هذا ...

                    طلال يالبيه هالعيون والوجه ياحياتي كلها انتي ..الله يلعنك يابليس ماحطيت بدربي الا ام حياتي ..

                    نواره لفت لقدام عن عيونه تنتظر اكبر ...

                    طلال عارفك زعلانه ومعصبه واضح عليك ياحياتي انا السبب بكل هذا عارف ..
                    قرر يبيعها ويكلمها مشى لعندها بتردد

                    نواره حست بحد وقف قريب منها بس سكتت وطنشت عكس قلبها اللي دق بسرعه ريحة عطره هذا طلال .. تكلمت بصوت مبحوح وهي تغالب دموعها : تكفى طلال اتركني

                    طلال : كيف اتركك وانا والله والله ... والله يانواره ماقد حبيت حد مثلك والله والله ماتمنى بحياتي الا ساعه معك نوا

                    نواره لفت عليه وهي تبكي : طلال انت مانت عارف وش سويت او المصيبه اللي صايره انت قتلتني ..

                    طلال : انا ماكنت عارف انها امك انا ضني

                    نواره قاطعتهه : انا في شغلات كثيره مشيتها لك وقلت معليه حبيب ومايقصد كان قلبي يسامحك قبل لاتسوي شي بس هذي ياطلال قويه وكبيره مره وانا ماقدر اسامحك عليها ..
                    وقفت سيارات اكبر قدامهم

                    طلال : هذي المره بس يانواره هذي اخر خطيه اوعدك والله بعد اللي صار تركت كل سواليفي ..

                    فتح لها اكبر الباب ..و قبل لاتركب السياره : كويس علشان اذا تزوجت تحترم زوجتك وماتخونها .. – بعد ماركبت وسكر اكبر الباب - قبل لانسى انا مسافره لبريطانيا على طول .. ابرتاح منك .. وتقدر تاخذ راحتك – راح صوته – مع امي .. عليك بالعافيه

                    سكرت النافذه ..

                    طلال : بتسافري ليه ..؟

                    اشرت لاكبر يحرك

                    طلال دق النافذه : لحضه نواره

                    مشت السياره وتركته واقف مكانه مو عارف يحكي او يتصرف كل تفكيره ان نواره بتسافر على طول لبريطانيا وهو ..

                    **************************************

                    بريطانيا – لندن

                    جلست لوجين بالسياره تناظر ايدها مكان العرق للي قطعته لما فكرت تنتحر .. كانت بعالم ثاني

                    منصوور : مسفر صح

                    لوجين ارفعت راسها : اشتقت له ...

                    منصور : مايستهلك

                    لوجين باستهزاء : مره الف من يتمناني .. هههه ... انا اللي ماستاهله .. بسس وحشني

                    منصور يناظرها (( انا ضروري اقابل هذا المسفر )) : مصيرك بتنسيه ..

                    لوجين ناظرت القزاز من النافذه : ومن قالك اني ابغى انساه .. انا حتى عرقي اللي ينبض له قطته ولا نسيته

                    منصور بضيقه : كلنا قلنا كذا وبالاخير تناسينا

                    *************************

                    السعوديه – الرياض

                    البندري ماسكه الجوال وتكلم رائد بالمطبخ

                    البندري: لا يارودي قهرتني ماكان له داعي كلامها

                    رائد : يمكن كانت معصبه اعذريها

                    البندري : لا انت ماتعرف نونو اذا بتحكي تكون قاصده اللي قالته وتفكر قبل لاتقوله ..

                    رائد: لا انتي اللي ماتعرفي نواره انا اشتغلت معها بالبنك وبالعكس كانت عفويه ولاتفكر بالكلام اللي تقوله

                    البندري انقهرت من رائد : وليه ماخطبتها هي ان شاء الله

                    رائد: هههههههههه حبيبتي تغارين

                    البندري: لا .. انت معي والا معها

                    رائد: معها لانها كانت معصبه والمعصب مثل الطفل ماناخذ على حكيه

                    البندري : اوووووووه رودي تراك تقهر احاكي الجوري احسن

                    رائد: افا افا والله ماهقيتها منك ..

                    البندري : بدل ماتقولي كلام حلو لاني مسافره بكره تنرفزني

                    رائد: الله يرجعك بالسلامه ياحياتي ..

                    البندري : الله يسلمك

                    رائد: اه الله يصبرني على فراقك ياقلبي ..

                    البندري: وانا بعد ...

                    ***********************************

                    تعليق

                    • بنوته كووول
                      عضو متألق
                      • Feb 2009
                      • 261

                      دخلت للحمام تتروش غسلت كل شي شعرها ووجهها وجسمها كانت متامله بهذا الحمام تغسل معها مشاعرها المقهوره والمندفعه لطلال لكن مع الاسف زاد وزاد الشوق فيها .. لبست الروب وجلست فيه على السرير تناظر السقف ...(( بيجي اليوم اللي انساك فيك مثل مانسيت حسام .. )) لكن هيهات انساه هذا الشخص الوحيد اللي اهتم فيني لي انا لاني نواره وعاملني مثل اخته كان يخاف علي واذا حتجت لاحد يسال عني وهو ماذاني بشي بس كان مع فيصل وبدر وش ذنبه ان ربعه حقيرين لكن مع الاسف هو طلع اللعن منهم بامها ...... هو ماله ذنب امها الوقحه وماتفرق بين احد .. حتى اللي تحبه اخذته منها مو كافي ان ابوها حالته حاله بسببها واختها صفاء يعايرها زوجها فيه والا مروه منعها ابوها من شوفتهم او زيارت السعوديه الا بالضروره الله يسامحك يايمه انتي السبب بكل شي شين صار لي ..

                      سحبت جوالها وناظرت الصور مره ثانيه مهما حاولت تقاوم ماتقدر .. تحاول تكرهه ماتقدر ...

                      **************************************************

                      طلال : اقولك ياراكان بتسافر تقول احسن لي ولها

                      راكان : اكيد احسن انت لازم تنساها ..

                      طلال ضرب كفر السياره برجله بقوه: رجع وقالي انساها انت كيف تفكر هذي نونو هذي نواره .. اه يا اركان حياتي بدونها ماتسوى

                      راكان : بلا كلام مسلسلات وصدقني تنساها انت بس هال

                      طلال ركب السياره معصب : بتركب والا اترك بهالبر بلحالك

                      راكان : لا بركب ..

                      بعد خمس دقايق وطلال داعس بسيارته على الاخير

                      راكان: خفف ياعمي بنطير ..

                      طلال : .............- زاد السرعه –

                      راكان: والله اذا مت ماني محللك

                      طلال خفف وهو موصله معه حب يغير السالفه : ابدق على بدر اساله عن احوله من شهر ماحكيت معه

                      راكان : اوه بدر قبل يومين مكلمني ويقول ان نواف زادت حالته ..

                      طلال بهدوء : الله لايبلانا اللي بلاه

                      راكان: والله دامك على طريقه بتنبلي

                      طلال ناظره من طرف عيونه : كنت كنت مثله

                      راكان : كل هذا علشانها ياليتها من زمان طايحه عليك ..

                      طلال : شكلك مشتهي تنرمي من النافذه على هالفجر

                      راكان يناظر بدايت الشروق من النافذه : طلال بسالك سوال

                      طلال: اخلص

                      راكان : تتخيل نفسك تجيب عيال من وحده نايم مع امها

                      طلال: والله امها نايمه مع غيري .. يعني مو اول مره تشوفها بهالوضع بس انا اللي قاهرني اني اول مره اعطيها وجه وبالاخير تصير ام نواره ...

                      راكان : طلال هي تحبك ولو ماتحبك كان ماتركت السعوديه واهلها وراحت لبريطانيا

                      طلال : وهذا اللي قاهرني

                      **************************

                      بريطانيا – مانشستر

                      الجوري مدخلت تنام لانها انتظرت بدر ينام وجلست على النت ومن اول ماجلست مانامت ,,,, من موقع لموقع ودخلت معها ذوق وجلسوا يسولفوا ...

                      بدر لف للجه الثانيه وانتبه بسرير الجوري فاضي ناظر الساعه 9 الصباح وهي مانامت ماتحرك السرير نفس قبل خاف عليه طاع بسرعه

                      شافها غرقانه بالاب توب ناظرته شعره منكوش ومبهدل : ههههههه

                      بدر : وش فيك ..؟ ليه مانمتي ...

                      الجوري وهي تمسك ضحكتها : لاتتحرك من مكانك

                      بدر خاف : وش فيك

                      الجوري صورته بجوالها وهي تضحك : هههههههه

                      بدر ابتسم : من زين الشكل علشان تصورين

                      الجوري : وش فيك قمت

                      بدر يتاملها وش عندها تسولف معه وتضحك وتصوره لا وامس متحجبه من منصور : انتي مصخنه

                      الجوري: انا .. لا ليه ...؟

                      بدر : سلامتك .. فطرتي

                      الجوري: لا .... تفطرني ..

                      بدر : الجوري متاكده مافيك شي

                      الجوري : لا والله مافيني شي ..

                      طلع صوت بجهازها : اووووه نسيت ذوق ..
                      اكتبت لذوق (( بدر صحى بسوي بنصيحتك ))

                      ذوق: (( والله بتدعين لي الله الله بالدلع والدلا ل..))

                      الجوري اوكيه برب ))

                      سكرت الجوري ولفت على بدر المفهي يناظرها ...

                      بدر : يله ابتروش ونطلع نفطر ...

                      الجوري بابتسامه عريضه : اوكيه ..

                      بدر رد لها الابتسامه وهو على وجهه علامة استفهام كبيره ...

                      ****************************************

                      السعوديه – الرياض

                      بالمطار ...

                      مسفر : لو سمحت اخوي طم باقي على الرحله ...

                      الموظف : 3 ساعات ..

                      مسفر : اوكيه مشكور

                      قرر مسفر يسافر لبريطانيا بعد ماقابله منصور الكاسر قبل اسبوع بالرياض وحكى له كل شي وخيره يانه يصدق ويرجع للوجين او يجلس هنا ويفكر .... كان طوال الاسبوع يفكر محار مره ابوه لحد هاللحين زعلان ... والعنود مستحيل ترجع لعبدالله ... ورنا خطبها ولد صديق ابوهم وهي تفكر توافق ..


                      *******************************************




                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...