عقلي يبي محمد وقلبي يبي فيصل رواية سعودية جريئة ..كامله
تقليص
X
-
واو قصتك جنان انا سجلت في المنتدى بس عشان ارد عليها واشارك في التعليق على الاحداث واشكرك عليها
تسلمين قلبو
فيصل شخصيته خوقاق مع انه مغرور بس وربي لايق عليه وبليز قلبوووووو خليه هو الي يتزوج عنوده لاتزوجينها محمد السخيف ابد ماحبيت شخصيته فيصل يناسبها اكثر خصوصا انها هي نفسها ماحبت محمد ابد احسها تقول انها تحبه تقنع نفسها بس هي ماتحبه
>>>>>طيري انتي وتحليلاتك<<<<<
وبليز قلبو البارت الجاي خلي فيصل يعرف انها مخطوبه متحمسه مره اعرف وش راح يسوي لما يعرف احس انه بيعترض وبقوه بعد ونبي اكشنات بينه وبين عنوده خخخخخخ اهم شي
وطلال ونوف ياقلبي عليهم الله لايفرقهم يزننوووووووووون
امممممم وودي اسألك يالغلا انتي محدده ايام تنزلين فيها عشان احسب الايام لكل بارتتعليق
-
**رجعت محمد من جدة والباستا اللي بيسويها (كاْني خربتها وقلت الحدث كله هههه)
يؤؤؤؤؤه بدري توه رايح ماسرع جاءه هع
***صفعة على خد ناعم لمين بتكون!!!!!
اتوقع ل نوف من فيصل يمكن يدري عن سالفة الاسواره ويعطيها طراق يحبه قلبها ههه
****ياخي حس فيني تراني ماتحمل منك ها الجفاء!!!مين بيقولها لمين وليش!!!
اممم هند ل خالد
**انا ماحد يقول لي لا ابدا ومهما كان!!!مين بيقولها ياترى...
ثقيل الطينه فيصلووووووووووه>>ماتدانيه خخخخخ
**العنود وش راح يصير لها في الاحداث الجاية ياترى!!!
احسسس العنود بيميل قلبها ل فيصل وبتعجب فيه وبتحبه
محمد وهل بيفرح في العنود وبتكتمل الفرحة ولابتكون المنغصات موجودة في عش الغرام!!!
اكييييييييد بيصير فيه منغصات دام راس فيصلوووووه يشم الهوى((تحسون اني حاقده عليه))>>هههه
................................................................
.........................................
.....................
ويعطييييك العافيه يالغلاه وعسسساك ع القوهتعليق
-
ههههههه فهمتيني غلط ياقلبي..انا قصدي اقول عودة محمد من جدة (رجعت يعني رجع يعني عاد فهمتي علي) بس علشانك اجلنا الموضوع للبارت الثاني هههههههه
وتسلمين حبيبتي على روعة تواصلك دوم ياربي.....تعليق
-
واو قصتك جنان انا سجلت في المنتدى بس عشان ارد عليها واشارك في التعليق على الاحداث واشكرك عليها
تسلمين قلبو
فيصل شخصيته خوقاق مع انه مغرور بس وربي لايق عليه وبليز قلبوووووو خليه هو الي يتزوج عنوده لاتزوجينها محمد السخيف ابد ماحبيت شخصيته فيصل يناسبها اكثر خصوصا انها هي نفسها ماحبت محمد ابد احسها تقول انها تحبه تقنع نفسها بس هي ماتحبه
>>>>>طيري انتي وتحليلاتك<<<<<
وبليز قلبو البارت الجاي خلي فيصل يعرف انها مخطوبه متحمسه مره اعرف وش راح يسوي لما يعرف احس انه بيعترض وبقوه بعد ونبي اكشنات بينه وبين عنوده خخخخخخ اهم شي
وطلال ونوف ياقلبي عليهم الله لايفرقهم يزننوووووووووون
امممممم وودي اسألك يالغلا انتي محدده ايام تنزلين فيها عشان احسب الايام لكل بارت
اولا وقبل كل شي تسلمين ياقلبي والله انك انتي الروعة وكلامك مثل العسل على قلبي...
والاكشنات بدت في ها البارت اللي بينزل وماخفي كان اعظم(تبي تسوي حماس لقصتها هههه) بس ماراح يدري عن خطوبتها في البارت هذا في البارت الجاي ان شاءالله..
والقصة انزل لها ثلاثة بارتات في الاسبوع ومافي ايام محددة اقدر اعطيك اياها وقت مادخلت ولقيت فيه حماس وتعليق نزلت اما اذا دخلت ومالقيت احد علق على البارت اللي راح فاطلع مثل مادخلت(شفتي شلون المصالح هههه)
وتسلمين حبيبتي مرة ثانية على روعة تواصلك وبنتظار تعليقاتك الجاية....تعليق
-
**رجعت محمد من جدة والباستا اللي بيسويها (كاْني خربتها وقلت الحدث كله هههه)
يؤؤؤؤؤه بدري توه رايح ماسرع جاءه هع
***صفعة على خد ناعم لمين بتكون!!!!!
اتوقع ل نوف من فيصل يمكن يدري عن سالفة الاسواره ويعطيها طراق يحبه قلبها ههه
****ياخي حس فيني تراني ماتحمل منك ها الجفاء!!!مين بيقولها لمين وليش!!!
اممم هند ل خالد
**انا ماحد يقول لي لا ابدا ومهما كان!!!مين بيقولها ياترى...
ثقيل الطينه فيصلووووووووووه>>ماتدانيه خخخخخ
**العنود وش راح يصير لها في الاحداث الجاية ياترى!!!
احسسس العنود بيميل قلبها ل فيصل وبتعجب فيه وبتحبه
محمد وهل بيفرح في العنود وبتكتمل الفرحة ولابتكون المنغصات موجودة في عش الغرام!!!
اكييييييييد بيصير فيه منغصات دام راس فيصلوووووه يشم الهوى((تحسون اني حاقده عليه))>>هههه
................................................................
.........................................
.....................
ويعطييييك العافيه يالغلاه وعسسساك ع القوه
اهلين فيك حبيبتي..والله انك مخجلتني بروعة متابعتك وتعليقك الدايم ياقلبي..
تسلمين ومدري شقول بعد بس بخلي الاحداث الجاية تتكلم عني وان شاءالله تعجبكم,,,تعليق
-
مرحبا فيكم من جديد...
اي كذا تشرحون الخاطر وانتوا تعلقون تخلون الواحد يحس ان فيه احد يتابعه مو قاعد يكتب لحاله!!
تسلمون كلكم بدون استثناء على تشجيعكم واطرائكم,,,
**ام قصي وينك ياقلبي انا رديت ونزلت بارتين انتظر تعليقك عليهم عسى المانع خير ان شاءالله تعودت الاقي اسمك موجود مع كل بارت ينزل....
وماراح اطول اكثر بخليكم مع البارت تشوفون وش صار فيه,,,,
***نوف/تصبح على خير..
طلال/صدقيني اني انتظر اليوم اللي بيجمعنا مع بعض بفارغ الصبر ..
نوف/.....................باي....وسكرت الخط ..
نوف في نفسها(انا شصار فيني ليش تجاوبت معه كذا!!!!مو كافي اللي صار في قطر اقوم ازودها واحكي معه في التلفون!!!وين الثقل يانوف وين الرزة كلها!!!!!)
*****بعد مرور اسبوع ......
في البنك....
العنود/ملانة ملل موطبيعي...
هند/ليش؟
العنود/مدري....
هند/عنودوا بتتزوجين وتتركيني!!!
العنود/مستحيل طبعا..
هند/الا انا متاْكدة انك بتنسيني وبتنشغلين في حياتك الجديدة مع محمد...
العنود/محمد فاهم مدى علاقتنا وماراح يرضى ان احنا نفترق عن بعض!!!
هند/كلام ..بكرة وقت الجد بتشوفين شنو راح يصير....
العنود/انتي ليه متشائمة كذا!!!
هند/ابي اعود نفسي على غيابك علشان مانصدم....
العنود/لاوالله....
هند/أي والله....
العنود/ماودي ارد البيت شرايك نطلع نتغذى في مكان ونتمشى شوي ونرد البيت المغرب....
هند/عسى ماشر...
العنود/محمد صار له يومين مايدق مدري شفيه..
هند/يابنت الناس ثقلي الرجال وراه دوام مو فاضي لك!!!
العنود/وقته ماتغير من راح للحين وبعدين هو يدق الليل قبل لاينام البارح واللي قبله مدري شصار فيه ماتصل....
هند/........................
العنود/ها شقلتي نطلع اليوم!!
هند/مدري والله نشوف بعدين ام وحيد شتقول.....
ورجعوا يكملوا شغلهم وسوالفهم وشوي الا جوال هند يدق وكان خالد اللي متصل...
هند تنهدت بضيق حاسة انها مخنوقة من بدت علاقتها مع خالد/مابي ارد عليه...
العنود/طيب ليش؟
هند/انتي ماشفتي كيف كان يكلمني اخر يوم...مابي ابين له اني رامية حالي عليه..
العنود/ردي طبيعي لاتحسسينه بشيْ...
وردت عليه لانها اصلا تبي تسمع صوته..
هند/مرحبا..
خالد/اهلين...
هند/هلا...
خالد/شلونك؟
هند/تمام...
خالد/...........
هند/...................
خالد/في البنك...
هند/أي..
خالد/تمام...واخبار عمتي...
هند/بخير.....
خالد/واخبارك انت؟
هند/طيبة...
خالد/كل شي تمام...
هند/الحمد لله.....انت كيف امورك؟
خالد/ماشية باقي اسبوعين وارد.....
هند/ساكن قريب من الحرم ولا بعيد...
خالد/لا وين بعيد طبعا...
هند/تروح للنبي كل يوم؟
خالد/لا مو كل يوم...اساسا مانخلص من الدوام الا متاْخر يادوب نريح شوي وياْذن المغرب....
هند/كيف المدينة تغيرت؟
خالد/طبعا تغيرت من زمان ماجيناها؟
هند/صار لنا فوق السبع سنين من اخر مرة رحنا...
خالد/أي تغيرت حييل...صارت تشبه الشرقية..
هند/لا...يعني فيها اسواق حلوة!!
خالد/وين افتحوا مجمعات يعجبونكم حييل....
هند/تمام...
خالد/...هند...انتي شايلة علي بقلبك صح!!!
هند/.............؟؟؟؟؟
خالد/انا عارف وحاسس بها الشي..
هند/خالد انت اذا فكرت اني برمي حالي عليك فانت غلطان وستين غلطان بعد!!!!!!!!
خالد/ليش تقولين ها الكلام!!!!
هند/بس كذا...
خالد/علشان اني مارديت على رسالتك ذاك اليوم....
هند/.................
خالد/قلنا نبي نتقرب من بعض ونفهم بعض مو نبتعد ونكره بعض ياهند!!!!
هند/اللي اذكره ان احنا لو تفاهمنا بيكون بينا نصيب لو ماتفاهمنا كل واحد في حاله!!!
خالد/وانتي ليش جازمة ان احنا مابنتفاهم مع بعض!!!!!!
هند/لان اساليبنا في التعامل مختلفة عن بعض انا واضحة واحب كل شي بصراحة...
خالد/ليش انا الف وادور يعين!!!
هند/مدري افهمها مثل ماتفهمها....
خالد/حسيت من نظراتك اخر يوم انك كارهتني مووت...
هند/وليش لحتى اكرهك انت ولد خالي رحت لو جيت وها السالفة ماحد يدري عنها.....
خالد/شفتي انك زعلانة مني.....خلاص خلينا ننسى اللي فات ونتكلم في الواقع واللي جاي...
هند/انا مو زعلانة علشان انسى !!انا بس اسلوبي يختلف عن اسلوبك وحبيت اوضح لك ها الشي....
خالد/طيب انا اللحين مضطر اسكر فيني اكلمك وقت ثاني نكمل نقاشنا..
هند/اذا كنت فاضية برد عليك.......باي....
العنود/بسم الله الرحمان الرحيم!!!انتي ليش تكلمينه كذا!!!!
هند/وشلون تبيني اكلمه ان شاءالله!!!!
العنود/مدري بس باسلوب اقل عصبية من كذا..
هند/ليش هو كان يكلمني بوجه علشان ارمي نفسي عليه!!!!
العنود/رجعت تقول لي ارمي حالي عليه!!!!هو لو مايبيك ماتصل فيك ياهند!!!شلون عمتي وشلون عمتي هذا كلام فاضي هو متصل ياخذ اخبارك انتي....
هند/........................(حست ان في امل خالد يفكر فيها ومايصد عنها)
العنود/انتي ارخي شوي بعد مايصير تكونين كبريت حتى اذا في باله شي بيقوله يغير رايه!!!
هند/يصير خير......
العنود/يارب نتزوج في يوم واحد انا وانتي وخالد ومحمد.......
(لاتحلمين واجد يالعنود )
////////////////////////////////////////////
في شقة سعود....
سعود/نام!!
وصال قعدت بتعب على الكنبة/من عمري...
سعود يضحك/يحليله تصدقين انه خفيف دم...
سعود/هذا لانك مو طول اليوم معه تقول ها الكلام!!!!
سعود/لا باسل مايتعب ابدا..
وصال/ابدا ابدا!!!طالع لابوه...
سعود/هههههه لازم يطلع لي ليش تبين يطلع لمنو ا ماطلع لابوه؟
وصال/يطلع لي انا مو امه وانا اللي تعبانة فيه!!!
سعود/ماتفقنا على كذا قلنا البنات يطلعون لك والاولاد يطلعون لي...
وصال/ياسلام....
سعود/معناته جيبي لنا بنوتة حلوة كذا تشبهك خلنا نفرح فيها..
وصال/هذا اذا بعت عمري اجيب لك بنوتة..علشان تكمل الحفلة عدل باسل ومعه معاون ثاني شي حلو والله!!!
سعود/اقولك خلنا نجيبها اللحين هو مابقى له غير شهرين ويكمل السنة على ماتجي اخته يكون عمره سنة وتسعة شهور...
وصال/وبعد,,,,
سعود/اتكلم من جدي انا...
وصال/وانا اقولك مستحيل ولدك يبله تفرغ تام كل يوم ومتعلم لي شي جديد اروح ابلي نفسي بعد بواحد ثاني...
سعود/يابنت الناس باسل متعود على اهلي ويبيهم مافرقت عنده والجديد فرغي نفسك علشانه واذا تحسين ان في تعب نجيب لك خدامة تكرم عيونك...
وصال/اقول سعود شرايك نقوم نتغذى مدام ان باسل نايم,,
سعود/وانا من افتح ها السيرة قلتيلي قوم ناكل وقوم نطلع!!!
وصال/لاني مو مقتنعة فيها...صحيح محمد يسلم عليك..
سعود/الله يسلمه صار لي يومين مادقيت عليه شخباره؟
وصال/الحمد لله تمام ينتظر الملكة بفارغ الصبر..
سعود/ابوي يقول انه بيكلم جدي يزوجهم علطول ويسافرون واذا رجعوا يشتغلون براحتهم في شقتهم...
وصال/لا..يبيلي ابشره علشان يجيب لي هدية حلوة من جدة.....
محمد/هههه بس هذا اللي هامك الهدية..
وصال/ههههه اخوي وانا نتفاهم لاتوقف بالنص....الا شخبار فيصل في دوامه امس ماشفته اصلا..
سعود/خلاص ماراح تشوفين يوم انه استلم قسم العمليات....
وصال/في الرياض المركزي اشتغل صح.....
سعود/أي..
وصال/الله يوفقه ان شاء الله..بس شكله دوامه طويل...
سعود/هو الاستدعات اللي تصير اكثر من الدوام الرسمي......ذكرتيني بروح الوكالة اشوف سيارته اليوم توصل...
وصال/اول قوم كل لك لقمة لانك اذا طلعت ماراح ترد حبيبي وبتراكض من هنا لهنا لين الليل.....
(هذا مشهد من حياة سعود ووصال اليومية كانوا اثنين عايشين بحب وتفاهم كاْنهم في بداية زواجهم هو ماحبها قبل الزواج ولاهي كانت تعرف عنه أي شي بس لانهم عيال عم انفرضوا على بعض وحبوا بعض من اول يوم وعاشوا على ها الحب...
سعود..شهم وطيوب والكل يعتمد عليه في كل شي..وهذا اللي قرب وصال منه....
وصال..انسانة هادئة ومسالمة وتحب الخير لكل الناس...وهذا اللي حبب سعود فيها واهم من هذا وذاك حبها لاهله وتفانيها في خدمتهم..هذا خلاها تكون تاج على راسه.....
ماهم ناس مثاليين وخالليين من العيوب بس الطابع العام على حياتهم هو الهدوء وحب الخير والتفاهم,,,بس هل ياترى بيظل هذا العش الهادىْ هادىْ وبيصمد مع اشد الازمات او انه ينهار!!!!(دوام الحال من المحال ياحبيبي)
//////////////////////////////////////////////////
في جامعة الملك سعود....
نوف قاعدة مع شلة بنات معها في الكورس...
شذى/بس والله ان بضاعته رهيبة...
نوف/لا انا رايحة الليلة رايحة ماراح اْجل عمل اليوم الى الغد!!!(اسواق اكيد مافيها تاْجيل هههه)
نور/الا نوف شنطتك تهبل من وين ماخذتها؟
نوف/هاذي يابعد طوايفي هدية من بنت عمتي..لو ماكانت هدية ماكانت تغلى عليك..
نور/تقطعينها بالعافية حبيبتي....
ناريمان/نوف صدق نانسي الرشيد تصير بنت خالتك؟
نوف/من قال لك؟
ناريمان/هي امس قالت انها بنت خالتك ..
نوف/وش المناسبة اللي خلتها تقولك بالله!!!
ناريمان/امس اخوك سلطان كان جايب لها هدية هنا في الجامعة وقالت لنا انه اخوك وانه يركض وراها مثل ظلها وهي مو معبرته!!!
نوف/حريمتها هي اللي قاعدة تركض ورى فلوسه وفلوس ابوه بس لو تذبح حالها مابيتزوجها ,,
نور/يعني هي صدق بنت خالتك!!!مايناسب ابدا يانوف انها تقرب لك؟؟
نوف/شفتي شلون الدنيا!!!!بس طبعا انل مقاطعتهم امي بس تروح لهم حتى اخواني مايعتبون عندهم ها القراوة!!!
شذى/واخوك سلطان شللي عاجبه فيها!!!
نوف/نانسي على انها قروية بس ماهي قشرة بيضة وملاينة وعيونها واسعة اذا تحرشت في أي شاب بيظل وراها عاد هو مايشوفها الابالعباية مايدري انها ماتعرف تلبس!!!
وقطع عليهم صوت جوال نوف اللي على الطاولة وكان فيصل اللي متصل وهي حاطة صورته....
شذى واللي كان جنبها الجوال/الله يجنن منو هذا يانوفوا؟
نوف/هذا فيصل اخوي الكبير..
ناريمان/اللي راد من امريكا..الدكتور!!
نوف/يس...ومسكت تلفونها وردت على فيصل...
نوف/اهلين والله..عارف انك وحشتني؟
فيصل/هلا نوف شلونك..
نوف/بخير وينك انت من داومت مالك لارض ولاسما...
فيصل/ماتعرفين الدوام شلون؟
نوف/الله معك حبيبي..
فيصل/متى بتردين من الجامعة؟
نوف/ليش؟؟
فيصل/ابي اتكلم معك في موضوع..
نوف/يخص منو؟
فيصل/موضوع كان المفروض نتكلم فيه من زمان بس تاْجل....
نوف/طيب اذا رديت البيت..
فيصل/لا خليها بره البيت منها ناخذ راحتنا في الكلام ومنها تدليني على الاماكن الحلوة اللي يقعدون فيها الناس...
نوف بخبث/ليش؟
فيصل/يعني ليش علشان اروحها!!
نوف /عندك تركي ليش مايقولك ويدليك!!!
فيصل/وتركي وش عرفه باماكن العائلات!!!
نوف/ليش تبي تروح مع خويتك!!!!
فيصل/انتي ماتستحين على وجهك اقولك دليني تقولين لي بتروح مع خويتك!!هذا وانا اخوك الكبير وتقولين لي كذا انا مالوم سليطين فيك يوم انه ناشب عليك!!!
نوف/لاتذكرني فيه يقطعه تدري انه امس جايب لست الحسن والدلال هدية هنا بنص الجامعة!!!
فيصل/مني هاذي ست الحسن والدلال؟؟؟
نوف/يعني منو بتكون!!!!
شذى تاْشر لنوف انها تبي تكلم فيصل
نوف/اقول اخوي في وحدة منهبلة عليك تبي تكلمك عاد لاتفشلني وعطها ريق حلو ها..
فيصل/قلبي وجهك قالت لي كلمها هذا اخر الزمن بعد بنت هي اللي تبي تكلم!!!
نوف ماعبرته وعطت الجوال شذى..
نوف/ترى هذا مايعطي وجه عادي يسبك...
شذى/المهم اسمع صوته..
شذى بنعومة بقد مافيها/الو..
فيصل بضيق/نعم...
شذى انصدمت/شلونك..
فيصل/وين نوف؟
شذى بقهر/لحظة...وعطت الجوال نوف وهي مقهورة والبنات قاموا يضحكون عليها..
نوف/شقلت للبنت عفست اخلاقها علينا لايكون كلام خارج عن حدود الادب...!!
فيصل بعصبية/تدرين اني اذا شفتك بذبحك يالسخيفة!!!
نوف/وانا شمسوية لك بالله!!!وحدة وحبت تسمع صوتك اقول لها لا!!مايصير مو ذوق.....
فيصل/خلصيني متى بتردين؟
نوف/بخلص محاضرتي على الساعة ثلاث وربع,,,بتمرني ولا شلون؟
فيصل/لا ردي البيت وبعدين انا بمرك من البيت..
نوف بشماتة/ليش ماتدل الجامعة وين؟
فيصل بقهر/لاني يالسخيفة ماطلع من المستشفى الا الساعة ثلاث ونص وعلى مامر على المرضى بكون تاخرت عليك فتردين البيت وتصلين وتنتظريني..سمعتي!!!
نوف/ان شاءالله بابا فيصل لاتصارخ علي....
ها البابا ذكرته في ناس يبي ينساهم ولاهو قادر لمتى مايدري!!!!
فيصل لاشعوريا/شخبار العنود..
نوف/منو؟
فيصل تدارك وضعه/العنود بنت عمتي شخبارها؟
نوف بدهشة/ليش شفيها؟؟
فيصل يبي يرقع نفسه/انا اتكلم عن وضعها الصحي شلونه؟
نوف/أي خلعتني عليها اقول مدري شفيها!!لا الحمد الله اشوف ها الفترة افضل من قبل بس لازم اذا دخلت المستشفى حق تبديل الدم تتعب حيييل..
فيصل/اممم..الله يشافيها....خلاص مع السلامة..
نوف/اللحين انت جاي من امريكا وتقول لي مع السلامة قول باي!!! والله انك مو شي!!!
فيصل سكر في وجها لانه اذا ظل يكلمها بيتخانقون لانها طايحة فيه تهزيْ وهو ساكت لها ليش مايدري!!صدق انها شيطانة اللحين عرف سر حب ابوه لها عندها شي عجيب ها البنت!!!بس مو مثل البنت اللي في باله .....
شذى/شدعوة اخوك مايعطي وجه!!!
نوف/هذا انا شاكة في تعامله مع مرته شلون بيكون!!!
نور/تستاهلين منو قال لك كلميه!!!
شذى/انا قلت جاي من امريكا مطيح الميانة بس طلع مو خوش.....بس مع هذا ماراح اقطع الامل نوفوا تكفين زوجيني اياه!!!
نوف/ههههه فيصل ههههه اقول لاتحلمين واجد تبين يذبحك من اول ليلة ترى اخوي سفاح ويسويها..على فكرة اخوي يحب بنت من يوم كانوا صغار ...
شذى/لا ياخسارة!!!
نوف/ذكرتيني بخليه يكمل لي سالفتها اليوم,,,,
مرت نانسي في ها اللحظات جنبهم,,,,,
نانسي/سلام.....
البنات شافوا نوف ماردت هم بعد ماردوا.....
نانسي/نوف شلونك؟
نوف/.......مطنشة وقاعدة تلعب في شعرها والبنات ثلاثهم يتهامسون......
ومرت لؤلؤة في ها اللحظة,,,,
لؤلؤة/مرحبا بنات...
نوف بفرح حقيقي/اهلين ياقلبوا..وينك فيه ننتظرك من زمان...
لؤلؤة اقعدت على كرسي نوف اللي قامت منه علشان تعطيه للؤلؤة/والله ماتعرفين شنو علينا وحدة ماتسكت ابدا من متى خلصت المحاضرة وهي ابدا عايشة في خبر كان...
نور/لؤلؤة نحفانة مووت...
نوف/ليش هي فيها شي علشان تنحف اصلا!!!!
لؤلؤة/اوووه ذكرتوني اني بموت من الجوع ابي أي شي اكله!!
ناريمان وشذى قاموا ثنتينهم/
شذى/خلاص انا باروح اخذ لك.من الكافتريا..
لؤلؤة/لاتحرجوني الله يخليكم,,
ناريمان/تمونيني
لؤلؤة/ماعندكم محاضرة اللحين؟؟
شذى/علشان انك بنت عم نوف لعن ابوها من محاضرة اهم شي انتي تاْكلين..
ومشوا ثنتينهم ونورونوف ولؤلؤة دقوها سوالف وطنشوا نانسي اللي كانت مقهورة من لؤلؤة ونوف
نانسي في باله(طيب يانوف طيب مردودة وبنشوف
على شنو ها التغلي والغرور!!!)
///////////////////////////////////////////
في المستشفى كان تركي مع فيصل وقت البريك...(تركي طبيب عام في نفس المستشفى)
تركي/اليوم تطلع سيارتك؟
فيصل/يفترض اليوم كلمت سعود اكدت عليه يروح يشوف شصار..
تركي/والله ماحد رايح فيها غير سعود كل البيت فوق راسه!!!
فيصل/.......(لاتعليق طبعا لانه مو متعود يمدح احد ولايشكر بعد!!!)
تركي/اقول فيصل ودي اسالك عن شي؟
فيصل/شنو؟
تركي/منهي اللي كانت في قطر ذاك اليوم؟
فيصل/أي وحدة فيهم؟؟
تركي/مدري بنت عمك ولابنت عمتك..اللي كانت بتطيح يوم تزلجت...
فيصل رجع بذاكرته علشان يسترجع احداث ذاك اليوم,,,
فيصل/أي تقصد ليال...
تركي/اسمها ليال!!
فيصل/ليال..ليالي...كذا..لا ليالي...
تركي/اممم..
فيصل/شفيها؟
تركي/صايرة في بالي وتفكيري مدري ليش..
فيصل/لايكون بس...
تركي/مدري...بس احس انها غير فيها شي مخليني افكر فيها..
فيصل/أي بس انت عارف ان بنات عمتي ماعندهم ها السوالف والخرابيط!!
تركي/ومن قال لك اني ابي اتعرف عليها!!!انا اصلا احس اني عرفتها من ذاك اليوم وهي تضحك!!!!انا ابيها بالحلال يافيصل..
فيصل/والمطلوب مني؟
تركي/جيبي لي معلومات عنها..كم عمرها!!شتسوي تدرس لو تشتغل..لو .....
فيصل/فهمت عليك....اول ماتجيني العلوم بعطيك اياها واذا تبي اكلمكلك عمتي تراها ماراح تردني..
تركي/انت خلص موضوعك اول مع العنود بعدين انا وليالي.....(خلاص وثق انها بتكون له ههههه)
//////////////////////////////////////////////////////////
على المغرب في بيت السالم (بيت ام وحيد)
كانوا هند والعنود نايمين كعادتهم بعد مايرجعون العصر من البنك ودق جوال العنود)
العنود بصوت كله نوم/اهلين فيك..وينك شغلت بالي عليك؟
محمد/صدق انشغل بالك علي؟
العنود/لايكون مافيك شي بس كذا تبي تلعب في اعصابي...
محمد/بالضبط....
العنود/شاطر...ماقصرت عيدها مرة ثانية وشوف اللي تحرق دمها عليك؟
محمد/هههههههه حبيبي انت والله..شلونك..
العنود/بخير انت شلونك..شلون جدة..
محمد/جدة ماتبيني ..تقول ياتجي انت وعنودك ولا لاتجي بروحك؟
العنود/ههههه صحيح...
محمد/شلون اجل....
العنود/وبعد..
محمد/والله باقي شهر ونص..واجد يالعنود مو قادر اصبر اكثر...
العنود/هانت حبيبي هانت....
محمد/باقي يومين ويرجع خالد..ياليتني كنت معه كان رجعت لكم بعد يومين!!
العنود/شتبيني اسوي لك يوم اللي ترد...
محمد/ابي حفلة رومنسية!!!
العنود/واو صعبة..
محمد/وليش تساْليني مدام مابتسوينها؟
العنود/ههههه فكرتك بتقولي مابي شي سلامتك...
محمد/ههههه والله,,,,
العنود/أي والله هههههه
محمد/تعرفين اني شريت لك ثوب للملكة؟
العنود/..........
محمد/اتوقع اذا لبستينها بيطلع رهيب مو طبيعي على جسمك...
العنود/محمد لاتقول ها الكلام,,,استحي...
محمد/ياقلبي عليك كيف تستحين مني وانا زوجك!!!
العنود/ومن قال لك اني اذا صرت زوجتك ماراح استحي منك!!!
محمد/حلوة ذي زوجتي حلالي وتستحين مني بعد!!!!
العنود/..............
محمد/ماقلتيلي شتبين اجيبلك من جدة؟
العنود/انت توك تقول اخذت ثوب الملكة؟خلاص شنو تجيب بعد!!!
محمد/لا الثوب للملكة بس..هديتك شي ثاني...
العنود/بزعل منك لو جبت لي شي ثاني...
محمد/طيب بشتري واذا صرتي زوجتي بعطيك اياهم شرايك؟
العنود/........ههههه
محمد/حبيبي عطوني خبر طيرني من الفرح..
العنود/بيكنسلون باقي الدورة!!
محمد/لا وين الدورة وين وانتي تفكيرك وين!!
العنود/اذا مو الدورة شنو؟
محمد/عمي ابو فيصل يقول اني اذا رديت بيحدد زواجنا وبنسافر علطول واذا رجعنا نشتغل في شقتنا على راحتنا..
العنود بفرح /صدق!!!! احلف قال كذا؟
محمد/ليش مو مصدقتني؟؟
العنود/محمد تقول الصدق لو تلعب علي!!!
محمد/وليش اكذب عليك وصال توها مسكرة من عندي وبشرتني وقلت لازم انقل لك ها الخبر الحلو,,,,,
العنود/يعني خلاص بنتزوج يامحمد؟
محمد/واخيرا ياروح محمد بتكونين عند محمد...
العنود/تبيني يامحمد؟
محمد/بعدك ماعرفتيني يوم انك تساْلين ها السؤال ياحياتي!!
العنود/محمد انا فرحانة حييل ...
محمد/وانا اكثر منك حبيبتي......عنود وين تبين نروح شهر العسل.....
العنود/اممم اختار بكيفي عادي؟
محمد/اكيد تختارين بكيفك؟
العنود/ابي اروح سنغافورة...
محمد/سنغفورة!!ليش؟؟
العنود/مدري نفسي من زمان اروحها...بتوديني هناك؟
محمد/بوديك سنغفورة وابوها بعد!!ليش انا كم عنود عندي....
العنود/عسى الله يخليك لي ولايحرمني منك قول امين....
محمد/علشان سنغفورة بس!!!
العنود/حرام عليك!!!
محمد/ههههههههه انا ابي استفزك....
العنود/طيب بتشوف لكن..انت من رحت جدة وانت قالب مية وثمانين درجة!!
/////////////////////////////////////////////////
نوف كانت لابسة عبايتها بتطلع..
ام فيصل/على وين ان شاءالله؟
نوف بتعب لانها مانامت العصر تنتظر فيصل اللي طنشها لها الوقت...
نوف/ولدك عازمني بره...
ام فيصل/أي ولد فيهم؟
نوف/فيصل..
ام فيصل/هو مارد من المستشفى للحين؟؟
نوف/جاي بالطريق....
ام فيصل/انزين خله يدخل ياْكل له لقمة وبعدين طلعوا ماهي طايرة الطلعة..
نوف/انا ولدك اصلا اخر مرة اقبل منه عزومة!!!من الساعة اربع ونص شوفي صارت الساعة كم اللحين وهو كل شوي يقول لي خلاص نص ساعة وانا جاي لعن ابوها من مواعيد بس!!!لاخلاني انام ولاجايني اللحين الساعة ثمان ويبي يسولف بعد حضرته!!!!
ام فيصل/اسم الله على ولدي من اخلاقك الشينة!!!
نوف/يمه مانمت العصر حاسة راسي بينفجر !!!
ام فيصل/وشفيها اذا يوم مانمتي بالله!!!واصلي ونامي الليل مرة وحدة بدل ها السهر وخربطة النوم؟
نوف/أي طبعا لان ولدك اللي مسويها فيني فاعاجبتك!!
ام فيصل/زين يسوي فيك....
دق جوال نوف..
نوف بقهر/خله يقول لي بعد نص ساعة وقسم بالله بنام وبطنشه من شوي يقولي خلاص جاي نزلي...وردت على فيصل وهي معصبة حييييل
نوف/هلا فيصل..
فيصل/يالله طلعي انا واقف بره انتظرك...وسكر بدون مايسمعها..
نوف/زين بعد انك بره لاني كنت بنام لو ماجيبت...وقامت عدلت لثامها..
نوف/تبين شي يمه؟
ام فيصل/انتبهي على اخوك وبس!!!
نوف بقهر/بزر انتبه عليه!!!يمه انتي ناسية ان فيصل اكبر واحد فينا!!ودخل في الثلاثين!!ان شاءالله مفكرته بيبي!!!
ام فيصل/بيظل ولدي حبيببي لو يجيب عشرة عيال!!!
نوف طلعت بدون ماترد على امها وركبت السيارة جنب فيصل اللي مبين عليه اصلا انه تعبان....
نوف/السلام....
فيصل/.
نوف/سلمت انا ورد السلام واجب!!!(مانامت واخلاقها تجارية حيييل)
فيصل ناظرها بدون مايرد عليها....
وبعد مامشوا شوي.....
فيصل/وين تبين نروح؟
نوف/بكيفك؟
فيصل/يعني لو كان بكيفي سالْتك؟
نوف/اوووف انت وين تبي تروح؟
فيصل/مطعم..
نوف/روح بيتزا هت...
فيصل ناظرها بقوة/تستهبلين انتي؟
نوف/ليش؟
فيصل/اقولك ابي مكان مثل العالم والناس تقولين لي روح بيتزا هت!!!
نوف/طيب روح كوبر شنندي...
فيصل/وين؟
نوف/اطلع يمين اللحين..........................................................................................
//////////////////////////////////////////////
وضحى/لؤلؤة انا بروح عند البندري بنام هناك انا وليالي تجي معنا؟
لؤلؤة/لا مالي خلق..
وضحى/انتي كله مالك خلق؟
لؤلؤة/وانتي ماتجين تساْليني الا اذا توني قاعدة من النوم لو بنام!!
وضحى/وانا متى الاقيك غير في ها الوقتين!!وبعدين تونا مقررين وقلت بعطيك خبر..
لؤلؤة/لا روحي انبسطي وفليها..انا بقوم اشرب كافي واصحصح وبكلم نوفوا اذا بعدها بره البيت بخليها تمرني ياتنام عندي يانام عندها..
وضحى/طيب ياقلبي انا ماشية تبين شي..
لؤلؤة/لا حبيبتي مع السلامة..الله وياك.....
وضحى ولؤلؤة كانوا مثل الاخوات هم صحيح بنات عم وساكنين مع بعض في نفس البيت بس كل وحدة في قسم بس طول يومهم مع بعض لانهم البنات الوحيدين في البيت بعد وصال اللي تزوجت وروان اخت وضحى كانت صغيرة ...كانوا يحبون بعض اكثر من أي ثنتين يمكن ها الشي ماكان يبين عليهم بس بيطلع في الاحداث الجاية........
////////////////////////////////
هند/صباح الخير...
العنود/مساء الورد..
هند/حلوة ذي..
العنود/انا قمت من زمان..
هند/ادري من دق الحبيب..
العنود/ليش سمعتينا؟
هند/ليش انتي مفكرة انك تتكلمين بنعومة!!ترى كنتي تصارخين وكل الدنيا سامعتك..
العنود/ههههههه قولي والله!!!
هند/بكيفك لاتصدقين...
العنود/يعني سمعتي شقال؟
هند/سمعت من البداية الى سنغفورة...
العنود/هههههههه
هند/لاتعليق طبعا لين يصير كل شي....
العنود/ان شاءالله...
هند/بقوم اسبح وبخلي السايق يطلعنا ناخذ لنا عشى ونتمشى شوي ونرجع شرايك؟
العنود/يالله انتظرك انا..بنزل عند خالتي واذا خلصتي انا بكون تحت....
هند/ماشي ياعم....
/////////////////////////////////////
في كوبر شنندي...
فيصل/................
نوف/.............يعجبني ها المطعم...
فيصل/ما احسه ذاك الزود؟
نوف/عندك بعد شيليز حلو...
فيصل/اممم
نوف/اقول فيصل انت شتبي تقول؟
فيصل/انتي اللي بتقولين مو انا؟؟
نوف/انا!!!شبقول؟
فيصل/ابي افهم انتي علاقتك بسلطان ليش كذا!!وش اللي صار بينكم ذاك اليوم في قطر؟ليش هو رفع يده عليك...؟
نوف تفاْجاْت منه ماتوقعته بيساْل عن هالشي خلاص/...................
فيصل/تكلمي انا اسمعك...
نوف/هو مايحترمني ودايما يحقرني ويذلني...
فيصل/وهذا سبب يخليكم تتعاملون مع بعض كذا؟
نوف/وش تبيني اسوي له بالله!!!
فيصل/انا ماتكلمت معه رغم ان عندي كلام واجد بس قلت بشوفك انتي اول شتقولين؟
نوف/قلت لك هو مايحبني ليش الله اعلم اساله!!!
فيصل/وليش مايحبك؟
نوف/مدري!!!
فيصل/مافي شي اسمه مدري!!!!اكيد في اسباب.؟؟؟
نوف/قلت لك انا مدري يمكن هو عنده اسبابه انا يكفيني انه يعاملني بالطريقة ذي علشان اكرهه!!!
فيصل/طيب ليش رفع يده عليك في قطر؟؟؟
نوف/علشان يرضيها ست الحسن والدلال!!!
فيصل/مني هاذي؟؟؟
نوف/نانسي...
فيصل/نانسي!!نانسي بنت خالتي!!!
نوف/هي ماغيرها..
فيصل/وش علاقته بنانسي!!!
نوف/يعني واحد يبي يرضي وحدة شبتكون علاقته فيها بالله!!!!
فيصل/............
نوف/...........
فيصل/نوف انتي متاْكدة ان بينهم شي ولا بس كذا من خيالك!!
نوف/فيصل اذا مو مصدقني لاتساْلني!!!لاني ماحب اتعامل مع احد يشك فيني!!!
فيصل/يانوف انا موقصدي اشكك في كلامك بس ابي اقول انتي متاكدة مو احد ناقل لك هالشي...
نوف/بلى متاْكدة...اصلا هو كان يبيني اتقرب منها علشان امهد لهم شوفات مع بعض ويوم اني حقرت في نانسي قدامه صار يعاملني كذا!!!
فيصل/معقولة علشان انتي ماحبيتيها ولا رضيتي انه يحبها بيعاملك كذا!!!
نوف/فيصل ..نانسي ماتحبه ..انا اعرفها سمعتها في الجامعة كلها..مو لاني اكرها اقولك ها الكلام بس هي تكلم غيره ثلاثة!!ثلاثة يافيصل ..هي ماتبي غير فلوسه وفلوس ابوه وانت شفت بعينك في قطر....تركي مو مقصر عليهم أي نعم..بس هي تبي بنك خاص فيها قبل لاتطلب يجيها الشي وسلطان مسحور قدامها وعلى باله انها فعلا تحبه....بيجيه يوم وبيندم على انه ضيع وقته معها صدقني يافيصل وبنوتاجه في ذاك اليوم ثلاثتنا وبقولك وبذكرك,,,,اخوك باع اللي تحبه واشترى اللي بايعته...
فيصل/.....................
نوف/شوف فيصل انا بتكلم معك بكل صراحة لاني اعرفك زين اكثر من نفسي.....في وحدة من بنات عمي تحبه وتموت فيه ..بس ماراح اقولك اسمها....يوم جت تصارحه درت عن حبه لنانسي وانسحبت من حياته..رغم انها للحين تتنفس حبه,,,بس مدري ليش تحبه وهو مايستاهلها!!!!
فيصل/مني؟؟(خاف انها تكون ليالي)
نوف/ماقدر اقولك لانه وعد..
فيصل/يعني بنات عمتك منهم بيكونون غير هند لو ليالي لو مرح!!!
نوف/خطاْ انا قلت بنت عمي مو بنت عمتي....
فيصل/المهم ماعلينا...هو ليش رفع يده عليك....
نوف/قلت لك علشان يرضيها...
فيصل/كيف بالله!!
نوف/كان طلال داق علي علشان اروح اخذ العشى وبعدين............................................................................................................................................
فيصل/لا اذا كذا انا لازم اكلمه...
نوف/تركي!!!
فيصل/شيدخل تركي في السالفة!!!
نوف/انت تقول بتكلمه؟
فيصل/بكلم اخوك سلطان مو تركي!!!انا مو مستعد اخسر صداقتي مع تركي علشان سلطان ونانسي يصطفلون ماهو رجال اذا ماعرف اذا كانت تحبه لو تخدعه!!!!!
نوف/فيصل ابي اقول لك سر..
فيصل/قولي...اسمعك...
نوف/............................طلال يوم عيد ميلادي عطاني هدية!!
فيصل تذكر شكلها وهي واقفة مع طلال عند الباب....
فيصل/واخذتيها؟؟
نوف/أي....
فيصل/وشنو كانت!!!
نوف/قبل لاقولك شنو كانت قولي عادي اني اخذتها منه!!
فيصل/عادي طالما انه داخل البيت بنفسه وواقف معك في وسط البيت!!
نوف/انت شعرفك انه كان واقف معي في وسط البيت!!!
فيصل/ليش هو دخل غرفة نومك وعطاك اياها!!!!!
نوف/لاطبعا...
فيصل/خلاص معناته بيكون واقف معك في وسط البيت ....وهذا دليل على انه محترم وماطلب يقابلك بره البيت....
نوف/أي بس انا كلمته في نفس الليلة...
فيصل/وقلتيله حبيبي ليش مكلف على نفسك؟
نوف/انا ماراح اقوله حبيبي حتى في اول ليلة زواجنا!!!!
فيصل/تعجبيني......الا شنو جاب لك....
نوف/بلا لقافة مو معناته اني عطيتك وجه تساْلني عن كل شي!!!!!!
فيصل/شوف اللي ماتستحي!!!!
نوف/انت ماقلت لي شخبار البنت الصغيرونة اللي تحبها بعدها صغيرونة لو كبرت ههههههههه
فيصل تنهد بضيق ونوف سكتت لانها حسته متضايق..
نوف/فيصل شفيك!!!
فيصل قلبت معه يوم جابت له طاري العنود...
فيصل/نرجع البيت!!
نوف/انا قلت شي زعلك!!!
فيصل وقف ومعناته انه مافي نقاش قومي نرجع البيت.....
/////////////////////////////////////////////
ام خالد/اذا رجع خالد بكلمه عن هند..
ابو خالد/ولدك لاراح يقول عطوني اياها ولاراح يقول يسروها في حالها من متى واحنا فاتحين معه ها السيرة!!!
ام خالد/لا هالمرة بقوله اني ابي افرح فيه مع محمد خلاص لمتى بعد..طلال وماباقي عليه شي وياخذ نوف..لازم نفرح فيه قبل طلال...
ابو خالد/الله يسمع منك.......
ام خالد/وين بنلاقي احسن من هند بنت عمته!!
ابو خالد/اهم شي هو يقتنع فيها مو احنا!!!
///////////////////////////////////////////////
في السيارة..
هند/وين اللحين؟
العنود/بكيفك...مع اني افضل كنتاكي..
هند/قلبي وجهك قالت كنتاكي انا ها المطعم يعور بطني ماحبه..
العنود/اللحين كنتاكي يعور بطنك يالعيارة!!!!يالله اكلينا على ذوقك
هند/مالنا الا بيتزاهت..
العنود/الحمد لله على ذا اختيار...
هند/مو احلى من كنتاكي!!
العنود/لاوالله كنتاكي احلى ..انا وحدة ماقاوم المطافي حقته شي خيال..
هند/اقول ام سنغفورة ورى ماتتعلمين على الاكل الغربي من اللحين يوم انك بتروحين سنغفورة!!!
العنود/تسخرين حضرتك......طيب بنشوف خلود وين بيوديك؟
هند/انتي وبعدين معك ليش حاشرته في النص!!!!
العنود/ماحد قال لك تحرشي فيني تستاهلين...
هند/بنخلص وبنروح الصيدلية ليالي موصيتني على اغراض تبيها...
العنود/انا من يدك ذي ليدك ذي ماقول لا ابدا...
///////////////////////////////////////
نوف/فيصل ممكن تمر بيت جدي ابي اخذ لؤلؤة بتنام عندي الليلة!!
فيصل/......................
ومشى لين وصلوا بيت العامري...
نوف/كان قلت لي انك بتمر علشان اخليها تطلع لاتوقفك.....ودقت على لؤلؤة علشان تطلع.......
اخذوا لؤلؤة ووصلهم البيت ومادخل معهم قعد يلف بسيارته في الشوارع وهو يفكر في علاقته بالعنود واللي لازم انه يسويه علشان يرضيها..تركي يقول انها بزر واهم شي عندها الكلام الحلو,,,,,وهذا يعني انه لازم يغير اسلوبه معها علشان يكسبها يكفي فارق السن بينهم لازم يكسبها باشياء ثانية...ولقى نفسه يدق على بيت عمته,,,,,
فيصل/الو...
الخدامة/نعم..
فيصل/ماما عنود وينها؟
الخدامة/يطلع مع ماما هند يتعشى..
فيصل/وين راحوا يتعشون؟
الخدامة/يمكن راحوا كنتاكي لان ماما عنود كل تاكل كنتاكي....
فيصل قفل منها وقامت عيونه تناظر باللوحات يمكن يلاقي كنتاكي.......
/////////////////////////////////////
لؤلؤة/انا ودي مرة وحدة الاقي فيصل يبتسم لو حتى يتكلم طبيعي؟؟
نوف/تدرين ان فيه شي!!!لازم اعرفه مو معقولة من سالته عنها انقلب مية وثمانين درجة!!!
لؤلؤة/طيب يمكن مو منها من شي ثاني.....
نوف/يمكن...بس لازم اعرف من شنو....المهم بقوم اسوي لنا كافي وباجي...بتقعدين هنا لو نصعد فوق(كانوا قاعدين في الحديقة اللي في الجهة الثانية من البيت)
لؤلؤة/لا سوي الكافي وخلنا نشربه هنا وبعدين نركب..
نوف/ماشي................................
وقامت نوف وقعدت لؤلؤة تتاْمل في بيت عمها....بيت ابو فيصل ماكان اكبر بيت لان اكبر بيت كان بيت ابو وحيد لدرجة ان اكثر من نص الغرف مسكرة!!! بس بيت ابو فيصل كان شي خيال ذوووق مرة ..من كل النواحي الفنية الصبغ والسيراميك والالوان والفرش.....وهي تتامل لقت واحد واقف قدامها..
سلطان/ماشفتي جوالي!!!
لؤلؤة ناظرته برعب ..لانها كانت سرحانة ولانه مانتبه انها لابسة عباية يعني مو اخته!!!
لؤلؤة/.......................
سلطان/ماتسمعين!!!ولف عليها لاقها تناظره,,
سلطان/لؤلؤة!!!
سلطان/شلونك سلطان..
سلطان مشى/طيب...فكرتك نوف....وابتعد عن المشي.....
لؤلؤة تضايقت منه..لمتى بيظل يعاملها كذا!!لمتى مابيشوفها قدامه!!ياخي حس فيني تراني ماتحمل منك ها الجفاء والصد حرام عليك انا احبك واموت فيك!!!!!!!!
/////////////////////////////////////////////
وقف سيارته بعيد ونزل يمشي يمكن يلمحها..على التعب اللي كان ذابحه من وقفته طول اليوم الا انه حس بروحه منتعشة وهو حاس انه بيشوف العنود ظل يمشي ويمشي وهو يناظر بالناس اللي تمشي يمكن انها تكون بينهم.....
******بعد ماطلبوا عشاهم نزلت هند عند الصيدلية تاخذ اغراض ليالي ولعنود ظلت واقفة بره...ولفت انتباها شيبة قاعد بالشارع مبين عليه فقير لانه كان ماد يده ويطلب من الناس...دفعتها خطواتها وراحت لعنده,,,,,
العنود/..................
الشيبة/عطيني من مال الله يابنيتي..
العنود/انا بنتك!!!
الشيبة خاف انه يكون زعلها/يابنتي كلنا عيال ادم وحواء وكلنا من ها الارض وبنرجع لها..
العنود دمعت عينها حسته طيب وماكانت تتمنى له انه يقعد في ها المكان فتحت شنطتها وطلعت له المقسوم وعطته اياه,,
الشيبة/عسى الله يفتحها عليك يابنتي مثل مافتحتيها علي...
العنود/انا ماعندي ابو...انا يتيمة بس عندي خال رباني من صغري واحبه مثل ابوي.....
الشيبة/الله يخليك له ويخليه لك ان شاءالله...
العنود ماقدرت شكل الشيبة كان يكسر الخاطر وحست انها بتتقطع عليه وتذكرت انها ماعندها ابو في ها اللحظة بالذات...تسندت على الجدار اللي جنبه ومسحت دموعها بس تفاجاْت بكف قوي على خدها خلاها تصرخ من الالم,,
العنود/اه....ورفعت راسها لقت شرار يتطاير من عيون فيصل..
العنود/فيصل!!!!
فيصل/لاوالله!!!!شقاعدة تسوين هني!!!!
العنود ماعرفت شتقول له لانها متفاجئة من وجوده...
فيصل/طالعة من البيت ها الحزة علشان منو ها!!!!!
العنود حطت يدها على فمها هذا شيقول شقاعد يفكر فيه......
ماردت عليه بس مشت باسرع مافيها لسيارة السايق تنتظر هند فيها....
الشيبة/ياولدي حرام عليك..البنت جاية تعطيني المقسوم ومبين عليها تعبانة انت تعرفها!!!
فيصل ناظر بالشيبة بشر...بس وقف للحظات وهو يتامله..العنود شتبي في واحد مثله يافيصل علشان توقف معه وهو طرار!!اكيد بتكون جاية تعطيه...ليش استعجلت يافيصل ليش !!!مايفيد اللحين لو شتسوي..عمرك مافكرت مثل العالم والناس وفوق كل هذا تبيها تحبك على شنو بالله!!!وانتبه على الشيبة وهو يقول له
حرام ياولدي لاتكسر بخاطر اليتامى وهي تقول انها يتيمة,,,
فيصل هذا اللي ضايقه اكثر....العنود يتيمة..اي عارف انها يتيمة بس ليش توني احس فيها ياربي...شسويت يافيصل خربت السالفة قبل لاتبدي!!!!!
ورجع سيارته وهو متضايق اكثر من قبل لاينزل منها ..تمنى انه ماتصل على بيت عمته ولاعرف انها جاية هناولا......لاتمنى انه رجع اصلا من امريكا وانحط في ها الموقف اللي مو عارف شلون بيطلع منه!!!!!
بعد يومين كانوا كلهم متجمعين في البيت الكبير علشان خالد رغم انه وصل من الصباح الا انهم قعدوا لليل ..طبعا وكالعادة دائما فيصل الوحيد اللي ماحضر والكل يعذره لانه مشغول لكن لو واحد غيره راح فيها من هذرة الجد عليه!!!!!!
لؤلؤة/قرت عيني برجعة اخوي سالم,,,
مرح/مو قرت عينك والهدايا اللي جابها لك بروحك خلنا نتقاسمها احسن!!!
العنود/عليك سوالف يامرحوا مدري من وين تطلع!!!!
الجازي/هذا الصدق وبالذات لؤلؤوا اخوانها يحبونها علشان ماعندهم الاهي وخالد من جهة وطلال من جهة ثانية مالت على حظي....
نوف/احم احم..خلاص تنسى ان طلال يعطيها ماعنده فلوس..
هند/خلوه يجمع مهر نوف مايقدر على مصاريفها!!
نوف/مسؤل عنها يالله اخت بعد ليش يعطيها!!!انا اولى..
العنود/هههههههههههه
لؤلؤة/الا اقول له,,,
نوف/خايفة منك انا تهديني والله,,,
لؤلؤة/بعدين مو تدقين وتقولين لؤلؤة حبيبتي ترى ها السوالف لازم تنقال قدام الجماعة تكفين لاتقولين له,,
هند/بعد بعد افضحيها شتقول!!
وضحى/وماخفي كان اعظم يانوف!!!
نوف/ها بتقلبون علي....
روان دخلت عليهم/تصدقون..
الجازي/لاوالله مانصدق...
العنود/لعن بو دارك خلي البنت تتكلم,,,
روان/فيصل ولد عمي هنا...لاولابس ثوب وشماغ صاير يجنن...
نوف/اه اخوي مشمغ ماقال لي!!!صاير واجد يخبي علي بقوم اشوفه,,,وبعدين انتي روانوا ليش تغازلين اخوي قدامي مو عيب عليك!!!
هند والعنود طالعوا في بعض من انطرى فيصل والعنود حطت يدها لاشعورياه تحسست خدها ..(طبعا هند عرفت السالفة)
////////////////////////////////////////////////////////////////
ها ان شاء الله الجزء تمام التمام وعلى كيفكم!!!
توقعاتكم للبارت الجاي شنو؟
طبعا محمد والباستا بتصير لاتخافون في البارت الجاي ههههههه
*****
بحرك هو بحري وجوك هو جوي...مين بيقولها لمين!!!
**احبك بس ماقدر اصرح فيها ياحبيبي(مني بتقولها لمنو؟؟
**(ابي اعرف في احد شاغل بالك وافكارك.....طيب انت منو!!!) منو تتقوعون!!
فيصل وش بيكون موقفه اذا عرف اللحين بخطوبة العنود ومحمد!!!!
تعليقكم ثم تعليقكم ثم تعليقكم فهو الاهم......سي يو...تعليق
-
يسلموووووووو قلبو على البارت
فيصل ليه كذا تصرفاته تقهر يحبها ويموت فيها بس مايعرف كيف يتعامل معها ابد
عنوده ياقلبي وربي كسرت خاطري يوم تبكي بس لازم تشوف فيصل وهو مشخص لها بالشماغخخخخخخ
نوف تعجبني هذي البنت مرهبس طلال ياحرام مهيب معطته وجه ابد خخخخخخ
بس البارت قصيرقلبووو ودنا البارت الجاي يكون اطول بليييييييييييييييييييييييز ومتحمسه اشوف فيصل لما يعرف انها مخطوبه
احسه بيقوم الدنيا ولاهو مقعدها من القهر بس ياليته يخفف من غروره شوي ماعجبني انه مايمدح احد ولايشكر احد ابد
مو لهذي الدرجه غرور
وبلييييييييييييييييييز قلبو نبي البارت الجاي بسرعهمتحمسه دام فيصل بيدري عن خطبه العنود
تعليق
-
ياقلبي ع العنوود ماتستاهل الكف ياشين اللي فاهم الغيره غلط اجل يغير من واحد كبره ابوها خخخخ
اوما شذى تنرحم وقصم يوم تكلم فيصلوووه احرجها خلها تلقط وجها :D
ونووووف وطلال عسسسسسسل الله يزوجهم احسهم لايقين لبعض ((قلووووب))
.............
بحرك هو بحري وجوك هو جوي...مين بيقولها لمين!!!
بما أن محمد في جده وعندهم بحر فأكيد بيقوله للعنود>>مسويه ذكيه خخخخخ
**احبك بس ماقدر اصرح فيها ياحبيبي(مني بتقولها لمنو؟؟
يمكن لؤلؤه لسلطان
**(ابي اعرف في احد شاغل بالك وافكارك.....طيب انت منو!!!) منو تتقوعون!!
امممممممم تركي
.............................................
والله اني متحمسه للبارت الجاي
واذاء درى فيصل ان العنود بتنخطب احسسسسه بيخربها وبيجيب العيد ههه
حياتووووووو نتظر البارت الجاي ع احر من الجمممممممممممر
عسسسسسسسساك ع القووهتعليق
-
يسلموو قلبووو ع البارت
فيصل يقهر ليه يعطيها كف .. ويبيها تحبه بالغصب بعد
بس عجبني لما لبس ثوب وشماغ وكنه يرضيها عشانه تبي تشوووفه بثوب<<--عليك تفكير لووووول
نوف تعجبني هالانسانهبس بليييز لاتفرقيين بينها وبيين طلال لاني حسيييت كذا من الكلام اللي تكتبينه
وسلطان ذا الثور صار مصخرة الجامعه يستاهل
وبستعليق
google Ad Widget
تقليص
تعليق