.
في جهة ثانية كانوا طلال ومشعل واقفين عند محل اكسسوارات ويقلبون فيها(موشغلهم بس حاشرين نفسهم غصب)
طلال رفع اسوار في يده كان عبارة مجموعة اساور مع بعضها البعض على شكل قلوب في درجات الوردي والاحمر......
واخذ اسوار ثاني بس كان انعم من اللي قبله واخف بكثير كان على شكل نجوم فضية....
وحاسب عليهم ولف لقى نانسي مع سلطان واختها امل...ونانسي كانت تناظر بالاساور اللي مع طلال..
مشعل/خلصت ؟
طلال/أي خلنا نمشي؟
مشعل/في رايك انا بعد لازم اخذ لاختي؟
طلال وهو يناظر بسلطان اللي مو معبره ابدا/بكيفك انا ماعندي غير ها الاخت ولازم احطها في عيوني....
سلطان في نفسه(من زينك لو من زين اختك عاد)
وطلعوا من المحل....
وركبوا فوق عند البنات اللي كانوا يشترون لهم ايسكريم من باسكن....
وقعدوا على الطاولة اللي تقابلهم علطول...
طلال شال واحد من الاساور وحطه بجيبه والثاني خلاه في الكيس..
البنات لفوا بيقعدون لقوا مشعل وطلال وتقربوا منهم..
مرح/هاي شباب...
مشعل/اهلين والله...
الجازي/وين اخوي؟
مشعل/ماسكته الحكومة...
نوف/حكومة في عينك هذا البابا الغالي وانا مارضى عليه!!!!
طلال/قعدوا ليش واقفين..
الجازي قعدت ومرح جت بتقعد جنبها/
نوف/تبون ايسكريم؟
مشعل/والله الخبر عند ك
نوف عطت ايسكريمها لمشعل/رغم اني تعبانة عليه وانا اختاره هو باللي فوقه بس حلال عليك...
طلال/وانا؟؟
نوف ناظرته/تبي مثله؟
طلال/بيكفني ذوقك فيه..
راحت لعند باسكن مرة ثانية ومشعل صار يسولف مع مرح والجازي وطلال اخذها فرصة وقام ورى نوف ..مرح والجازي ماغا ب عنهم قومة طلال ورى نوف بس مشوها له وسووا الوضع طبيعي كانهم ماشافوه بعدين ياخذون العلوم منها...
كانت واقفة تختار له طبقات الايسكريم وفي ثلاثة اجانب بعيدين عنها بنتين وشاب..طلال صار واقف وراها علطول وقدرت تشم عطره...كان عطر جيزير..ريحته رهيبة وقوية......
طلال حط يده في جيبه وطلع الاسوارة وفتحها(القلوب )ومسك يد نوف من وراها وهمس/لاتخافين مني يانوف بس بعطيك ذكرى ولبسها الاسوارة وهو يده ترتجف وابتعد عنها شوي...كان دمها ثاير من حركته اللي ماتوقعتها ابدا...بس سوت روحها طبيعي ..حسابك بعدين ياطلول ..
اخذت الايسكريمين ومارضى طلال انها تدفع دفع هو..ومشى جنبها
طلال/ممكن اطلب منك خدمة؟
نوف بعصبية/لا..
طلال/بليز نوف لاتزعلين مني...انا كنت ابيك تختارين لي شي اشتريه للؤلؤة ؟
نوف/عندك البنات خلي أي وحدة منهم تختار لك؟
طلال/أي بس مو كل البنات عندهم ذوقك انتي ذوقك يجنن..
نوف واحد مادحها وقايل لها ذوقك يجنن خلاص بعد..
نوف/.........
طلال/انتي اختاري لها ودقي علي اجي للمحل وعطيني القطعة اللي اخترتيها وبس..
نوف/يصير خير..
وراحت قعدت مع البنات في نفس الطاولة وطلال اول ماشاف سلطان جاي اخذ مشعل من يده وقاموا ونزلوا من الدرج الثاني ومشعل مو فاهم ليش ولا البنات لين شافوا سلطان والبنات معه...
مرح/ليش طلال درى عن سلطان وتفكيره؟
نوف باستغراب/مادري!!!!!
امل شافتهم وجت ركض عندهم..
امل/هاي صبايا..
مرح/هاي..
امل/ماودكم نتزلج مثل امس...
نوف/ليش لا..وبعدين جويزي امس ماتزلجت...
مرح بخبث/حتى نانسي امس ماتزلجت؟
امل لفت على نانسي وسلطان اللي كانوا واقفين عند باسكن..
امل/أي سلطان مارضى...
نوف بصوت عالي علشان يسمعوها سلطان ونانسي/عشتوا!!!من صدقه يغار عليها وهي الحبيبة اللي تسمع الكلام!!!حشى فلم هندي....
لفوا سلطان ونانسي عليها
نانسي بقهر/كل ايسكريمك بروحك انا انسدت نفسي..
سلطان/وانتي شعليك منها..
نانسي/انا مدري ليش اختك تكرهني لهدرجة....
سلطان/ماعليك منها..
نانسي/أي طبعا لانك مو قادر عليها ومو قادر تحببها فيني!!
سلطان/حبيبي خلينا نعيش جونا بكرة نرد الرياض ومانشوف بعض الا بالموت !!!
الجازي/قعدي امل ليش واقفة بناكل وببنزل..
امل/اذا كذا بروح اعطي اغراضي امي وبرجع لكم..
مرح/لا اسبقينا على صالة التزلج لانا احنا ببنزل اللحين..
امل/صار....
ونزلت امل ونوف بلعانة منها اخذت التلفون ودقت على ابوها..
نوف/هاي داد......ابي فلوس...انا فوق....عند المطاعم....
وبعد شوي ركب ابو فيصل مع باسل ونور وروان بس..واشرت نوف له وجاها يركض(حشى مسحور هههه)
نوف/هاي داد..
ابو فيصل/كم تبين...
نوف/تصدق عاد حتى الايسكريم هم عازميني عليه مايصير بعد انا بنت ابو فيصل وهم يتشرون لي!!!
الجازي/قلنا لها الحلال واحد ماصدقتنا شنسوي لها بعد...
مرح كملت التمثيلية/نوفوا هذا مو سلطان اخوك...
لف ابو فيصل ونوف على سلطان ونانسي اللي ماشافوهم...
نوف بتمثيل مفتعل/من زمان ياحظت عيني طلعوا من السينما وشروا الايسكريم وانا استنى وحدة منكم تجي علشان تشتري لي الايسكريم..
ابو فيصل بعصبية وهو يناظر بسلطان/وليش مادقيتي عليه ان شاء الله!!
نوف/ليش هو واعي لنفسه يبى...من جينا وهو مخاويها يشتري ويتشرى على شنو ياحسرة لاجمال لادلال صدق بنت خالتي بس الاصول اصول..وانا سمعت يعني ..سمعت ..ان في شخص يقول سلطان مو عاجبينه الرجاجيل كل مطيح عند هالبنية!!(من وين سمعتي !!!)
ابو فيصل مد لها بالفين ريال واخذتهم هي ماكانت بحاجتهم بس تبي توقف سلطان عند حده وترد له ثمن الكف.....
نوف/يبى الله يخليك لاتتهور اذا رحت الفندق تفاهم معه هني مانبي فضايح..
ابو فيصل/بس يانوف..
نوف/ولا بس ولاشي..بتسلم عليه اللحين عادي وبتخليه يحس من نظراتك انه غلطان أي نعم لكن انك تكلمه وتهاوشه هنا انا مو معك يالغالي...
ابو فيصل/طيب شورك وهداية الله...فيصل وينه؟
نوف/يحليله اليوم عزمني انا والعنود على الغذى وقال الليل بيعزمنا على بوفيه مفتوح في الفندق اللي يعجبنا..
ابو فيصل/متاْكدة هو اللي عازمكم؟
نوف/افا عليك بس هذا طالع كريم على ابوه واخوه سعود الله يحفظهم لي ويخليهم ذخر ان شاءالله..
ابو فيصل/هههههه ان شاءالله...
مرح والجازي قاموا/يالله خالي احنا نستاذن
ابو فيصل مسك محفظته وعطى كل وحدة المقسوم..
مرح/شكر ا خالي مانحتاج...
ابو فيصل/خذي قالت ماتحتاج يعني ماعرف سوالفكم يالبنات.....
الجازي/هههه عندك نويف بكبرها وين ماتعرف لسوالفنا...
ابو فيصل/المهم الليل ودنا نشوي على البحر طيب..
نوف/نفكر في الموضوع...
ابو فيصل/فكري فيه زين علشان اذا وافقتي امدد لك القعدة..
الجازي/لا هذا موضوع ثاني بصراحة!!!
نوف/خلاص خلاص وافقت...نفلها على البحر شفيها..احنا نكتشف الوناسة لنفسنا مو لازم نركض وراها...
مرح/يالله زين لاتثقلون حكي نسيتوا ان ورانا تزلج..
نوف/يالله سي يو...داد..
ونزلوا ثلاثهم وبقى ابو فيصل بروحه يناظر بنانسي وسلطان (تف عليك وعلى اللي سواك رجال اذا هاذي مرجلتك مقابل لي حرمة وتارك اخته تنتظر من يشتري لها اسكريم!!!!)
نور/جدي ابي سناك....
باسل/دادا بابا..
ابو فيصل/حتى انت بعد..
ابو فيصل/اقول روان يابنيتي...
روان/نعم عمي...
ابو فيصل/خذي هالفلوس وقومي اشتري لهم انا مدري شيبون اخذي نور معك وهذا خليه انا بقعد هنا انتظرك..واشتريلك انتي بعد.....
روان/طيب عمي تعالي نور..
ابو فيصل/مري من هنا عند الطاولة اللي فيها سلطان ولدي قاعد..
روان/أي بس عمي بيطول الطريق علي!!
ابو فيصل/ماعليه يابنيتي انا ابي انتبه عليك وانتي تمشين هناك زحمة هني المكان اخف زحمة..
روان/طيب عمي.....ومشت مثل ماقال لها عند طاولة سلطان...وسلطان ونانسي اصلا مانتبهوا لها غير لمى نور اشرت عليه وقالت بصوت عالي خالي سلطان انا هنا ماشفتني!!!
سلطان رفع راسه ولقى نور مع روان يمشون للمطاعم...(هذولا مع منو راكبين معقولة بروحهم!!لالالالا مستحيل لطيفة ماتاْْمن مع بنتها كذا ولف راسه يدور بالطاولات وطاحت عينه بعين ابوه اللي كان ينتظره يلف يشوفه ولقى ابوه يناظره وهو ماسك باسل ...ياذي الورطة اللي انت فيها ياسليطين اللحين شيطلعك منها حتى ماي زمزم مايطهرك عند ابو فيصل)
نانسي/سلطان حبيبي شفيك؟
سلطان بارتباك/لاولاشي بس الوالد هنا..
نانسي بخوف لانها عارفة ابو فيصل زين اذا رضى عن الواحد عطاه واذا قلب عليه ماله الا الجرح/ياويلي!!!!
سلطان/شفيك خايفة؟
نانسي/اللحين شبيقول ليش قاعدة معك بروحنا؟؟
سلطان/انا ولد خالتك ماني غريب !!!
نانسي/انا عارفة بس ابوك هذا منو يفهمه بالله!!!!
سلطان/....................
نانسي/هاذي اكيد بزر السوء اختك نوفوا مسلطته علينا!!!
سلطان/نوف!!!اي بس نوف موهنا...نزلت..
نانسي/اكيد دقت عليه وقالت له اركب شوف ولدك قاعد مع بنت خالته ولانت ناسي انها تكرهني..
سلطان/لا نوف مو تابع هالحركات..
نانسي بزعل/يعني انا اتبلى عليها!!!!
سلطان/لاحبيبي انا ماقلت كذا بس...شوفي خلينا نقوم نروح عنده
نانسي/بس..
سلطان/بس شنو هو شافنا وخلص قومي قبل لايقول ان احنا حاقرينا...
وقاموا نانسي وسلطان ومشوا لعند طاولة ابو فيصل اللي من تاكد ان سلطان شافه لف يلعب باسل وكانه مو مهتم فيهم..
سلطان/قوة يبى...
ابو فيصل رفع راسه..
نانسي/عمي شلونك؟
ابو فيصل/بخير....
نانسي/الا وين جماعتك تركوك بروحك...
ابو فيصل/ماتكلم بس ناظر بسلطان بنظرات تهزيئية ونانسي عجبتها الشماتة في سلطان حبت تزيد عليه....
نانسي/منو اللي مل من الثاني انت مليت منهم لو هم ملوا منك؟
سلطان ناظرها بمعنى هذا وقته انتي الثانية..
لف لها ابو فيصل/والله قلت اركب اغير جو اشوف الدنيا كيف تمشي بدون القعدة مع الرجاجيل!!! (وشدد على الرجاجيل)
نانسي/وكيف شفتها ان شاء الله عجبتك؟
ابو فيصل/والله اسالي سلطان هو جربها قبلي واكيد عارفها.......
مرت لحظات صمت ثقيلة على سلطان وحارقة دم ابو فيصل ومبسوطة عليها نانسي.......
نانسي/الا ماقلت لي عمي شنو برنامجكم؟
ابو فيصل بحدة وهو يتذكر ان نوف ماعمرها ذكرت نانسي بخير/بنقعد على البحر من بعد صلاة العشاء...
سلطان/ليش عاد؟
ابو فيصل يكام نانسي/والله هذا طلب نوافتي تقول تبي نشوي على البحر قلنا خلاص مدام نوف طلبت مالنا الا التنفيذ..
نانسي اسكتت وماعجبها ان ابو فيصل يسمع كلام نوف ........
*************** وفي صالة التزلج....
نوف ومرح والجازي وامل كانوا يتزلجون وطلال ومشعل ووحيد والوليد يشاهدون في جهة اما الجهة الثانية فيها ليالي وهند والبندري والعنود ....ومن بعيد كان فيصل وتركي,,,,,,
الجازي/تعالوا وناسة والله....
هند/بايعين اعمارنا بالله...
ليالي/انا من بعد طيحة الامس لو يعطوني مليون ماقمت....
البندري/انا ماحب اصلا..
العنود/انا امووت من الخوف......قالتها وماشافت الا يد ساحبتها وملبستها الجزمة الخاصة بالتزلج وسط اعتراضها الشديد..
العنو بشبه صراخ خلت فيصل يلف يشوفها وهو مرعوب/لالالالالا مابي حرام انا اخاف....
الوليد ماسمع كلامها ومسكها من يدها ودخلها وسط صراخها
العنو بصراخ/لالالالالالالا الله يخليك لا..بموت ياربي هندوا وين شهامتك ساعديني..
البنات فطسوا عليها من الضحك والبندري طلعت جوالها تصورها وفيصل وصلت عنده مليون من حركة الوليد وكملت عليها الثانية وهي مطلعة موبايلها تصور!!!!
الوليد مسكها من اياديها الثنتين وصار يدورها وهي مغمضة عيونها وشوي وتبكي ونوف ومرح والجازي يصافرون لها....
وشوي الا تنفك شيلتها وتطيح على الارض
فيصل جمد مكانه هاذي اول مرة بحياته يشوفها بدون شيلة صحيح هي بالعباية بس اول مرة يشوف شعرها مشاء الله تبارك الرحمان ويني انا عنها من زمان ماذكر الا ذيك الجدايل الثنتين وبس!!!
الله يحفظه لي من العين هذا مو شعر هاذي خيمة عربان!!!!من متى العنود شعرها بني فاتح كذا !!!ولا خيوط الحرير اللي صارت تنزل على وجها مو معقولة ياربي انا في حلم ولا في علم!!!
تركي/فيصل شفيك؟
فيصل لف عليه/ليش شفيني بالله؟
تركي/ليش معصب؟
فيصل يحاول يكون هادي وهو عينه على العنود/ومن قال لك اني معصب!!!!
تركي/شوف كيف ماسك الحاجز كانك بتكسره بعدين قول ليش معصب!!!
فيصل انتبه على نفسه وحس انه مزودها حاول يكون هاذي وبعدين لف بغضب على تركي/انت قاعد تناظرها!!!!
تركي رحمه هالمرة لانه حاس ان فيصل قرب يجن بسبايب العنود/وليش اناظرها بالله؟
فيصل/بدخل اذبح اخوها داخل...
تركي/مايحتاج كاهم اطلعوا...
لف فيصل يناظرها من جديد لقاها طلعت ووجها احمر من كثر الصراخ وتمشي عند الحاجز بشويش على اقل من هونها وشيلتها بيدها مابعد البستها...يوم قربت من جهته وكانت جهة البنات ابعد شوي عن جهة فيصل....
جت عيونها بعيون فيصل لقت فيها نيران شاعلة وخافت منه حيييلل وتذكرت فيصل الشراني ..هذا هو بشحمه ولحمه ووقفت تناظره
فيصل بكل غضب الدنيا وهو يحاول انه مايرفع صوته/ومستانسة بحالك يعني وانتي بدون شيلة؟
العنود انصدمت منه بس اسكتت..
فيصل/لبسيها اللحين لاذبحك.....
العنود مسكت شيلتها وتجمعت دموعها في عينها وفيصل حس انها بتنفجر وتبكي في وجها مشى عنها وماكان تكلم ولاقال شي!!!!!
ظلت مكانها فترة وهي مستغربة من تقلبات فيصل المزاجية هذا مو معقول انه بشر!!!!!ساعة راضي وساعة زعلان...الله يعين اللي بتبتلي فيه والله غربية لو شرقية دعواتي لها بالجنة ...اذا قدرت تصبر على ها الانسان!!!!!ومادرت انها هي المقصودة بها الدعوة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند/عنودوا شفيك للحين راسك يدور!!!
العنود لفت لها بسرعة/لا ...
هند/شفيك؟
العنود بصوت شبه باكي/هذا ولد خالك فيصلوا ثقيل الدم......
هند/فيصل وينه؟؟
العنود/كان هنا..وسمعني كلام مثل وجها..
هند/شقال لك؟
العنود/مفكرني فرحانة لان شيلتي طاحت وقال لي اذا مالبستيها بذبحك..
هند/خله يولي زين انتي ناسية ان نوفوا تقول انه جاي من كازاخستان مو من امريكا!!لاتشيلين همه هذا طول عمره كذا وبيظل كذا ماراح يتغير امشي بس يقولون خالي يبينا نطلع بيودينا البحر بيعشينا مشاوي على كيف كيفك...
العنود/أي بس ولده سد نفسي الله يسد نفسه...
هند/ماعليه حبيبتي تعالي نشرب لنا شي يرد لك نفسيتك...
العنود/لا مابي اشرب يمكن الايسكريم يرد نفسيتي والله اعلم....
هند/هههههه يالله امشي ايسكريك ايسكريم والله ان نفسيتك تتشرط بعد....
ومشوا وهم يضحكون ونست العنود فيصل وصراخ فيصل عليها..والله ان قلبها ابيض من الحليب بس ماحد عارف لها قيمة بس لمتى يالعنود على هالطيبة تراها بتضيعك في حياتك!!!!!!!!!!!!!!!
بعد ساعة من طلعتهم من المجمع راحوا لعند البحر وتجمعوا كلهم هناك......
ام الوليد/والله مافي ازين من ها القعدات بلا مجمعات بلا اسواق بلا تكسيرة رجايل...
طلال/عمتي ماتبي الا تقعد ماتحب تتمشى وتشوف الدنيا..
ام خالد/ان شاء الله في مجمعات اللحين الواحد يشوف الدنيا اللهم ياكافي..
طلال/انتوا شنو يرضيكم بالله لا عاجبتكم الاسواق ولا المجمعات ولاشي..
ام فيصل/الصراحة مافي غير عوار الرجايل ياولدي والمشكلة على هذا كله مايعجبهم العجب بناتنا يبون كل يوم بها السوق ...
طلال/بالعكس رياضة انك تتمشين في الاسواق والمجمعات..
ام الوليد/علينا ياطلول علينا.....وفي هاللحظة مرت نوف ووقفت يوم سمعت باقي كلام عمتها......قول انك تعود رجايلك من اللحين على دوارة نوفوا في الاسواق علشان لاتتعب بكرة تاخذ كورسات يعني لها..
طلال/ههههه...
ام الوليد/يالله اعترف؟
طلال/والله الواحد محسود حتى عللا زوجته علشان عندها ذوق وتحب تتابع الموضة...
نوف وقف الدم مكانها وهي تتذكر عيونهم يوم جت في بعض هني قبل يومين واليوم يوم لبسها الاسوار في المجمع وكلامه اللحين!!!!ياربي مابي اخف خليك ثقيلة يانوف لاتضعفين له وانتي بنت ابوك...رجعت من مكان ماجت بدون مايحس فيها احد......
هند/اقول بنات..
البندري/قولي عمتي؟
هند/ليش مانركب في لنجة وناخذ فرة في هالبحر على هالليل..
نوف فزت من مكانها/الله خوش فكرة ياهندوا تعجبيني...
الجاز ي وقفت /انت نفر خطير مرة مخ مال انته واجد شغال!!
العنود/صلي على النبي يام عيون حارة
الجازي/وشقايلة انا عاد يبى اجاملها ليس الا...المهم ام النوف روحي للوالد الغالي وطلبي منه السماح...
نوف/افا عليك اعتبري موافق من هاللحظة..
هند/زين قومي يالله قبل لايفز لنا واحد من هالشباب ويخلينا نقعد مكانه...
مرح/يعني ماتبون شباب معكم؟
العنود/بلى انا ابي اخوي!!
هند/ياسلام انا بعد ابي اخوي!!!
نوف/اذا السالفة كذا تشجيع اخوان انا بعد ابي اخوي...
ليالي/اسكتي الله يرحم والديك من زين اخوانك عاد!!!
نوف/اه نعم نعم نعم!!!!عيدي شقلتي؟؟
ليالي/وانا الصادقة ازين واحد فيهم سعود بس حرام قاعد مع مرته مانبي نثيقل بدمنا عليه واجد اما فصيل وسليطين حدث ولاحرج في اخلاقهم مانبي نذم في احد!!!
نوف/مافي روحة ..مدام تكلمتي على اخواني مافي روحة..
هند/قومي قالت مافي روحة...
نوف/أي بس تكلمت على اخواني...
العنود/وهي الصادقة في كلامها فيصل ماتلاقينه غير معصب وماتدرين ليش!!!وسلطان مايعطي احد وجه بالمرة ومقابل لي عين السيح بنت خالته ..نوفوا شكله يبيها!!!
نوف/اوووف ياقلبي هاذي وحدة ماتستحي ورامية روحها عليه بالغصب وهو مايقدر غير يجاريها علشان خالتي وتركي...واذا على فيصل ترى هو كذا انا اسميه البركان الخامد الهايج...
البندري/مالت على ذي تسمية!!!!
نوف/شسوي فيه هو طبعه كذا ساعة رايق وعشرين ساعة ثاير!!!!
هند/المهم يوم انك عارفة اخوانك وطبايعهم قومي بسرعة قولي لخالي....
نوف/سم طال عمرك......
وقامت تمشي ومعها البودي جارد مرح والجازي علشان يسهلون عملية الاقناع على قولتهم......
وجت الموافقة سريعة من ابو فيصل طبعا مدام ان نوف هي اللي في الموضوع....
والشباب اعترضوا على الموضوع وقالوا يبون يركبون معهم علشان يديرون بالهم عليهم....
وحيد/مايصير انا واحد خواتي في ذمتي اذا مارجعت فيهم ام وحيد وابو وحيد مايبوني...
الوليد/انا العكس تماما ماقدر اعيش بعدهم لو صار فيهم شي....
مشعل/مايصير يعني مايصير....
هند/أي بس احنا نبي ناخذ راحتنا مايصير تكونون معنا في كل شي...
العنود/شوفوا انتوا خذوا واحد واحنا واحد وكذا تنحل الاشكالية...
طلال/خلاص شور العنود وهداية الله....
يالله بقوم اشوف لكم واحد..وقام طلال ومعه الشباب علشان ياخذون واحد لهم وواحد للبنات....
مرح/بس بس...بنات خالتك بيجون...
نوف/يمكن اقول لاملوا تجي بس!!!
البندري/لالالا خلي ريهام بعد مايصير طول الوقت معنا واللحين مانقول لها فشلة..
الجازي/هيه يعني بتبقى نانسيوا بس اللي ماحد عزمها ونتطمش فيها بعدين..
نوف/أي والله وجبتيها ياجويزي خوش فكرة يالله باروح اقول لهم قدام امهم علشان تقول مهتمة فيهم طالما ان الانسة قاعدة تكلم في جوالها بعيد...
مرح/يالله بسرعة اغتنمي الفرصة!!!
فيصل شاف الشباب عند الهندي ويتفاهمون معه راح لهم هو مع تركي..
تركي/شفيكم؟
مشعل/سلامتك بس البنات يبون يدخلون البحر وجايين نشوف لهم لنجة يركبونها..
فيصل/بروحهم!!!!
طلال/أي علشان ياخذون راحتهم مايصير نكون معهم مي حلوة بنحرجهم ونحرج نفسنا ....احنا بناخذ لنا واحد ثاني...
وحيد/تعالوا ركبوا معنا...
تركي/يالله فيصل..
فيصل/كل البنات بيجون؟
الوليد/اكيد هذولا يموتون في الوناسة ان شاء الله لو بس يفتحون باب السيارة ويرجعون يسكرونه....
هند/خالي قوم معنا...
ابو فيصل/لايابنيتي انا بظل هنا...
العنود/قوم غير جو...
ابو فيصل/اذا انا قمت من بيقوم في عشاكم..
نوف/لالاخلك اْجل ترانا جواعة ...
مرح/هههه الله ياخذك ماتفكرين غير في نفسك وبس!!!
نوف/يعني انا ابي افهم منو الابو ومنو البنت !!!الابو هو اللي لازم يفكر في عياله مو العكس....
الوليد/يالله امشوا....بسرعة لاتعطلونه...
ليالي/اسمع بعد على هالنفخة...
ومشوا البنات الى سفينتهم والشباب لسفينتهم..
وحيد يكلم الهندي/هذا خلي سوا سوا قريب من هذا نفر...
الهندي/ليش انته في يحب واحد من هناك سفينة!!
وضحكوا عليه الشباب حتى فيصل وتركي...
وحيد عصب/لعن بو دارك خواتي ذولا..
الهندي باستغراب/هذا كلو نفر اخو انت نفر!!!!!واجد انت اخو مشاء الله....
مشعل/ههههه الظاهر هذا مو فاكك...
سلطان الوحيد اللي كان ساكت ومايكلم احد لانه اصلا جا معهم علشان لايتصادم مع ابوه ومي حلوة كلهم يجون حتى فيصل وتركي وهو قاعد مع الحريم...
غازي لطيفة وبنتهم وسعود ووصال وباسل اخذوا لهم ووراحوا لجهة ثانية بعيدة عنهم اما الامهات كلهم قعدوا يساعدون في تجهيز العشى والسلطة....
وبعد مابتعد ت السفينة شوي عن مكانهم قاموا البنات بالفل....
نوف/هي انت صديق مافي عندك اغاني؟
الهندي/موجود في مصري يبغى مصري؟
الجازي/مصري هذا حق بنت خالتي يالله قومي هزي لنا شوي..
ليالي/لا لانا ماقوم كذا لازم تشجيع وجو يونس..
مرح/اتحداكم اللحين اذا شغله ماتقوم تهز بدون وعي...
وفعلا شغل لهم اغنية الواد قلبه بيوجعه..حقت بهاء سلطان وكلهم قاموا وشالوا الشيلات وفتحوا العبي وقام الطرب عندهم...
وحيد/اما صحيح مايستحون على وجوهم رقص ووناسة!!!
مشعل اللي عيونه كانت على البنات بس مو ميزهم عدل لان الوقت ليل وا لاضاءة في السفينة كانت خفيفة مو ثقيلة وهم شوي بعيدين يعني مو لاصقين فيهم كلش..../قايل لهم بركب معكم مارضوا اتاريهم يبون يرقصون....
فيصل عيونه قامت تدور على الشعر البني اللي شافه اليوم بس مافي غير اجسام تنهز وظلمة بينهم ماقدر يميز بس حط في باله يسنعها علشان ماترقص لاحد غيره..
طلال..اه من طلال ومن شعور طلال في ذيك اللحظة لانه من ركبوا البنات حط عيونه على نوف وماشالها وحتى بعد مابتعدوا عن بعض ظل مركز عليها صحيح هو مايشوفها بشكل واضح بس يكفي انها شايلة شيلتها وهاذي اول مرة يشوفها بدون شيلة وترقص بعد!!!ياترى وشو بتشوف من نوف في الايام الجاية ياطلال!!!!!!
مرح/تتوقعون بعدين الشباب يذبحونها لان احنا رقصنا!!!
هند/ماحد لنا عنده شي مو بكيفهم هي!!!!
العنود تذكرت شكل فيصل وهو معصب عليها يوم تطيح شيلتها كيف اللحين وهي ترقص بيذبحها لامجال لانها لمحته موجودبينهم..ورجعت علطول لمكانها..
امل وريهام ومرح والجازي وليالي والبندري/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هند/شفيكم؟؟؟
نوف/عنودوا من صدقك صدقتني انهم بيذبحونا خفتي ورجعتي؟؟
العنود تفشلت لانها الوحيدة اللي رجعت مكانها/لا طبعا بس تعبت اخاف اللحين اطيح عليكم بوسط البحر..
البندري/لاتدارين فشلتك واجد يالعنود ترى مو لايق عليك....
ريهام/شكلك بسرعة تصدقين؟
العنود/لامو كذا بس انا جد ماقدر على البحر واليوم وليدوا ومقلب التزلج للحين راسي يدور منه!!!
ليالي/لا اذا كذا عاذرينك يالحلوة...
هند/اقول يالحبيب خلاص طفي ها لاغاني نبي نروق ونتاْمل البحر بهدوء...
نوف/ناس شاعرين بقوة..
مرح اسحبتها من يدها/أي والله...نوف/وين بتوديني؟
مرح ونوف والجازي قعدوا بعيد عن البنات وعاطينهم ضهورهم وهاذي حركتهم اذا عندهم اسرار بيقولوها..
نوف/خير؟
الجازي/لاتفكرين ان احنا ساكتين معناته ماندري ان اليوم كلمك اعترفي وقولي شقال؟؟؟
نوف تسوي روحها مو فاهمة/منو؟
مرح/عريس المستقبل!!!
نوف تذكرت الاسوار وطلعته من تحت عبايتها(يعني رفعت الكم علشان يبين)..........عطاني هالاسوار لذكرى...
مرح/عشتوا وشنو بعدغير الذكرى؟
نوف/ولاشي قال انه يبي يشتري للؤلؤة هدية ويبيني اختار له وبس..
الجازي/نوفوا ماتحسين انك ثقيلة على طلال!!!!
نوف تبي تقول موصحيح انتوا ماشفتوه وش سوى اليوم بس اسكتت....
نوف/علشان لايفكرني رخيصة ورامية حالي.....
مرح/أي بس طلول مو من ها النوع اللي يفكر وهالخرابيط طلال امنية حياته انك تضحكين في وجه...
نوف/ماعلينا خلونا نرجع عندهم فشلة والله.....هي كانت تبي تغير الموضوع بسرعة علشان لاتتهور وتتكلم لانها عارفة مرح فضيحة رب العالمين!!!!
بعدها رجعوا البنات والشباب وماحد منهم تكلم ولاقال شي وكل واحد قعد في حاله واللي راح يساعد في الشوي...
امل/نانسي ليش ماجيتي معنا؟
ام الوليد توها منتبهة لقعدة نانسي وانها ماكانت ضمن البنات/انتي صدق ليش مارحتي؟
نانسي/ماحد قال لي تعالي!!!
ام تركي/كيف ماحد قال لك يابنت !!ونوف يوم تجي تناديكم!!
امل/أي نوف جت نادتنا بس انتي ليش ماجيتي؟
نانسي/انا ماسمعتها ويمكن انها نادتكم ومانادتني؟
نوف بدلع/خالتي انا اللحين ناديتهم وحقرتها ماناديتها؟؟؟؟؟
ام تركي/وليش بالله بتخليك من دونهم كاهي نادت على الكل وانا سمعتها بس انتي مدري كيف اعوذ بالله منك..
نانسي بعصبية/اقولك مانادتني!!!
ام تركي/انتي بتكذبيني يابنت!!!!قومي انقلعي ولاتراويني خلقتك..قومي عن وجهي يالله....
نوف في نفسها(احسن تستاهلين واللي بيجيك بعد اكثر يانانسي)
في الرياض...
الجدة/الا وين محمد انا ماشفته اليوم؟
ابو محمد/مدري عنه يقول عنده شغل بيجيه انتداب على جدة وراح يخلص اوراقه...
الجد/لامحمد بيروح جدة!!خسارة انا ماتخيل البيت من دونه يوم واحد..
الجدة/الله يحفظه لشبابه ويهنيه يارب..
الجد/الله يسمع منك ان شاء الله..صدق من قال ماعز من الولد الا ولد الولد....انا ماعندي اعز من عيالي الاها المحمد ...
ابو محمد/الله يسلمك يبه ويخليك لنا ذخر ان شاءالله..
الجد/الصدق الصدق ماحد جاب مثل محمد ياولدي ولاراح يجي اللي يشابه حتى عياله...ولدك ينحط على الجرح يبرى.....
الجدة/الله يبلغنا فيه معرس ان شاءالله ونرقص له ونفرح معه...
ابو محمد/الله يخليك يالغالية....
الجد/المهم دق عليه مو يروح جدة بدون مانشوفه خلنا نشوفه اول....
ابو محمد/لامو رايح غير بكرة الضهر بتشوفه وبتشبع منه لاتخاف.....
يوم ثاني في قطر.....
فيصل دق على جوال نوف ..
طبعا نوف قاعدة عند بنات عمتها هند وخواتها ويوم جت ام الوليد قعدت معهم هي وبناتها....
نوف/هلا والله بالغالي..
فيصل/اقول نوف انا عازمك انتي والبنات اللي معك..
نوف/على شنو؟
فيصل/على غذاء يعني على شنو بيكون في هالضهر...
نوف/وين؟؟
فيصل/وين يعني في فندق..
نوف/ماهو اسم الفندق....
فيصل/..................انتي شفيك تخبلتي؟؟؟
نوف/لا بس لازم اعرف كل شي مو معقولة اقول لهم انتوا معزومين ولاقول لهم وين؟
فيصل/في فندق رمادا....
نوف/من عيوني ليش لا...متى بتمرنا...
فيصل/متى بتكونون جاهزين؟
نوف/بعد ساعتين...
فيصل/ليش بالله رايحين حفلة!!!
********************************************
معليش حبايب انا عارفة ان البارت قصير ويمكن ماتضمن احداث كثيرة بس ابيكم تسامحوني علشان بنقطع عنكم اسبوعين بعد لظروفي الصحية بس برجع لكم بعدها بنشاط اكثر واحداث احلى ولاتنسوا التعليق ولاتنسوني من الدعاء....
في جهة ثانية كانوا طلال ومشعل واقفين عند محل اكسسوارات ويقلبون فيها(موشغلهم بس حاشرين نفسهم غصب)
طلال رفع اسوار في يده كان عبارة مجموعة اساور مع بعضها البعض على شكل قلوب في درجات الوردي والاحمر......
واخذ اسوار ثاني بس كان انعم من اللي قبله واخف بكثير كان على شكل نجوم فضية....
وحاسب عليهم ولف لقى نانسي مع سلطان واختها امل...ونانسي كانت تناظر بالاساور اللي مع طلال..
مشعل/خلصت ؟
طلال/أي خلنا نمشي؟
مشعل/في رايك انا بعد لازم اخذ لاختي؟
طلال وهو يناظر بسلطان اللي مو معبره ابدا/بكيفك انا ماعندي غير ها الاخت ولازم احطها في عيوني....
سلطان في نفسه(من زينك لو من زين اختك عاد)
وطلعوا من المحل....
وركبوا فوق عند البنات اللي كانوا يشترون لهم ايسكريم من باسكن....
وقعدوا على الطاولة اللي تقابلهم علطول...
طلال شال واحد من الاساور وحطه بجيبه والثاني خلاه في الكيس..
البنات لفوا بيقعدون لقوا مشعل وطلال وتقربوا منهم..
مرح/هاي شباب...
مشعل/اهلين والله...
الجازي/وين اخوي؟
مشعل/ماسكته الحكومة...
نوف/حكومة في عينك هذا البابا الغالي وانا مارضى عليه!!!!
طلال/قعدوا ليش واقفين..
الجازي قعدت ومرح جت بتقعد جنبها/
نوف/تبون ايسكريم؟
مشعل/والله الخبر عند ك
نوف عطت ايسكريمها لمشعل/رغم اني تعبانة عليه وانا اختاره هو باللي فوقه بس حلال عليك...
طلال/وانا؟؟
نوف ناظرته/تبي مثله؟
طلال/بيكفني ذوقك فيه..
راحت لعند باسكن مرة ثانية ومشعل صار يسولف مع مرح والجازي وطلال اخذها فرصة وقام ورى نوف ..مرح والجازي ماغا ب عنهم قومة طلال ورى نوف بس مشوها له وسووا الوضع طبيعي كانهم ماشافوه بعدين ياخذون العلوم منها...
كانت واقفة تختار له طبقات الايسكريم وفي ثلاثة اجانب بعيدين عنها بنتين وشاب..طلال صار واقف وراها علطول وقدرت تشم عطره...كان عطر جيزير..ريحته رهيبة وقوية......
طلال حط يده في جيبه وطلع الاسوارة وفتحها(القلوب )ومسك يد نوف من وراها وهمس/لاتخافين مني يانوف بس بعطيك ذكرى ولبسها الاسوارة وهو يده ترتجف وابتعد عنها شوي...كان دمها ثاير من حركته اللي ماتوقعتها ابدا...بس سوت روحها طبيعي ..حسابك بعدين ياطلول ..
اخذت الايسكريمين ومارضى طلال انها تدفع دفع هو..ومشى جنبها
طلال/ممكن اطلب منك خدمة؟
نوف بعصبية/لا..
طلال/بليز نوف لاتزعلين مني...انا كنت ابيك تختارين لي شي اشتريه للؤلؤة ؟
نوف/عندك البنات خلي أي وحدة منهم تختار لك؟
طلال/أي بس مو كل البنات عندهم ذوقك انتي ذوقك يجنن..
نوف واحد مادحها وقايل لها ذوقك يجنن خلاص بعد..
نوف/.........
طلال/انتي اختاري لها ودقي علي اجي للمحل وعطيني القطعة اللي اخترتيها وبس..
نوف/يصير خير..
وراحت قعدت مع البنات في نفس الطاولة وطلال اول ماشاف سلطان جاي اخذ مشعل من يده وقاموا ونزلوا من الدرج الثاني ومشعل مو فاهم ليش ولا البنات لين شافوا سلطان والبنات معه...
مرح/ليش طلال درى عن سلطان وتفكيره؟
نوف باستغراب/مادري!!!!!
امل شافتهم وجت ركض عندهم..
امل/هاي صبايا..
مرح/هاي..
امل/ماودكم نتزلج مثل امس...
نوف/ليش لا..وبعدين جويزي امس ماتزلجت...
مرح بخبث/حتى نانسي امس ماتزلجت؟
امل لفت على نانسي وسلطان اللي كانوا واقفين عند باسكن..
امل/أي سلطان مارضى...
نوف بصوت عالي علشان يسمعوها سلطان ونانسي/عشتوا!!!من صدقه يغار عليها وهي الحبيبة اللي تسمع الكلام!!!حشى فلم هندي....
لفوا سلطان ونانسي عليها
نانسي بقهر/كل ايسكريمك بروحك انا انسدت نفسي..
سلطان/وانتي شعليك منها..
نانسي/انا مدري ليش اختك تكرهني لهدرجة....
سلطان/ماعليك منها..
نانسي/أي طبعا لانك مو قادر عليها ومو قادر تحببها فيني!!
سلطان/حبيبي خلينا نعيش جونا بكرة نرد الرياض ومانشوف بعض الا بالموت !!!
الجازي/قعدي امل ليش واقفة بناكل وببنزل..
امل/اذا كذا بروح اعطي اغراضي امي وبرجع لكم..
مرح/لا اسبقينا على صالة التزلج لانا احنا ببنزل اللحين..
امل/صار....
ونزلت امل ونوف بلعانة منها اخذت التلفون ودقت على ابوها..
نوف/هاي داد......ابي فلوس...انا فوق....عند المطاعم....
وبعد شوي ركب ابو فيصل مع باسل ونور وروان بس..واشرت نوف له وجاها يركض(حشى مسحور هههه)
نوف/هاي داد..
ابو فيصل/كم تبين...
نوف/تصدق عاد حتى الايسكريم هم عازميني عليه مايصير بعد انا بنت ابو فيصل وهم يتشرون لي!!!
الجازي/قلنا لها الحلال واحد ماصدقتنا شنسوي لها بعد...
مرح كملت التمثيلية/نوفوا هذا مو سلطان اخوك...
لف ابو فيصل ونوف على سلطان ونانسي اللي ماشافوهم...
نوف بتمثيل مفتعل/من زمان ياحظت عيني طلعوا من السينما وشروا الايسكريم وانا استنى وحدة منكم تجي علشان تشتري لي الايسكريم..
ابو فيصل بعصبية وهو يناظر بسلطان/وليش مادقيتي عليه ان شاء الله!!
نوف/ليش هو واعي لنفسه يبى...من جينا وهو مخاويها يشتري ويتشرى على شنو ياحسرة لاجمال لادلال صدق بنت خالتي بس الاصول اصول..وانا سمعت يعني ..سمعت ..ان في شخص يقول سلطان مو عاجبينه الرجاجيل كل مطيح عند هالبنية!!(من وين سمعتي !!!)
ابو فيصل مد لها بالفين ريال واخذتهم هي ماكانت بحاجتهم بس تبي توقف سلطان عند حده وترد له ثمن الكف.....
نوف/يبى الله يخليك لاتتهور اذا رحت الفندق تفاهم معه هني مانبي فضايح..
ابو فيصل/بس يانوف..
نوف/ولا بس ولاشي..بتسلم عليه اللحين عادي وبتخليه يحس من نظراتك انه غلطان أي نعم لكن انك تكلمه وتهاوشه هنا انا مو معك يالغالي...
ابو فيصل/طيب شورك وهداية الله...فيصل وينه؟
نوف/يحليله اليوم عزمني انا والعنود على الغذى وقال الليل بيعزمنا على بوفيه مفتوح في الفندق اللي يعجبنا..
ابو فيصل/متاْكدة هو اللي عازمكم؟
نوف/افا عليك بس هذا طالع كريم على ابوه واخوه سعود الله يحفظهم لي ويخليهم ذخر ان شاءالله..
ابو فيصل/هههههه ان شاءالله...
مرح والجازي قاموا/يالله خالي احنا نستاذن
ابو فيصل مسك محفظته وعطى كل وحدة المقسوم..
مرح/شكر ا خالي مانحتاج...
ابو فيصل/خذي قالت ماتحتاج يعني ماعرف سوالفكم يالبنات.....
الجازي/هههه عندك نويف بكبرها وين ماتعرف لسوالفنا...
ابو فيصل/المهم الليل ودنا نشوي على البحر طيب..
نوف/نفكر في الموضوع...
ابو فيصل/فكري فيه زين علشان اذا وافقتي امدد لك القعدة..
الجازي/لا هذا موضوع ثاني بصراحة!!!
نوف/خلاص خلاص وافقت...نفلها على البحر شفيها..احنا نكتشف الوناسة لنفسنا مو لازم نركض وراها...
مرح/يالله زين لاتثقلون حكي نسيتوا ان ورانا تزلج..
نوف/يالله سي يو...داد..
ونزلوا ثلاثهم وبقى ابو فيصل بروحه يناظر بنانسي وسلطان (تف عليك وعلى اللي سواك رجال اذا هاذي مرجلتك مقابل لي حرمة وتارك اخته تنتظر من يشتري لها اسكريم!!!!)
نور/جدي ابي سناك....
باسل/دادا بابا..
ابو فيصل/حتى انت بعد..
ابو فيصل/اقول روان يابنيتي...
روان/نعم عمي...
ابو فيصل/خذي هالفلوس وقومي اشتري لهم انا مدري شيبون اخذي نور معك وهذا خليه انا بقعد هنا انتظرك..واشتريلك انتي بعد.....
روان/طيب عمي تعالي نور..
ابو فيصل/مري من هنا عند الطاولة اللي فيها سلطان ولدي قاعد..
روان/أي بس عمي بيطول الطريق علي!!
ابو فيصل/ماعليه يابنيتي انا ابي انتبه عليك وانتي تمشين هناك زحمة هني المكان اخف زحمة..
روان/طيب عمي.....ومشت مثل ماقال لها عند طاولة سلطان...وسلطان ونانسي اصلا مانتبهوا لها غير لمى نور اشرت عليه وقالت بصوت عالي خالي سلطان انا هنا ماشفتني!!!
سلطان رفع راسه ولقى نور مع روان يمشون للمطاعم...(هذولا مع منو راكبين معقولة بروحهم!!لالالالا مستحيل لطيفة ماتاْْمن مع بنتها كذا ولف راسه يدور بالطاولات وطاحت عينه بعين ابوه اللي كان ينتظره يلف يشوفه ولقى ابوه يناظره وهو ماسك باسل ...ياذي الورطة اللي انت فيها ياسليطين اللحين شيطلعك منها حتى ماي زمزم مايطهرك عند ابو فيصل)
نانسي/سلطان حبيبي شفيك؟
سلطان بارتباك/لاولاشي بس الوالد هنا..
نانسي بخوف لانها عارفة ابو فيصل زين اذا رضى عن الواحد عطاه واذا قلب عليه ماله الا الجرح/ياويلي!!!!
سلطان/شفيك خايفة؟
نانسي/اللحين شبيقول ليش قاعدة معك بروحنا؟؟
سلطان/انا ولد خالتك ماني غريب !!!
نانسي/انا عارفة بس ابوك هذا منو يفهمه بالله!!!!
سلطان/....................
نانسي/هاذي اكيد بزر السوء اختك نوفوا مسلطته علينا!!!
سلطان/نوف!!!اي بس نوف موهنا...نزلت..
نانسي/اكيد دقت عليه وقالت له اركب شوف ولدك قاعد مع بنت خالته ولانت ناسي انها تكرهني..
سلطان/لا نوف مو تابع هالحركات..
نانسي بزعل/يعني انا اتبلى عليها!!!!
سلطان/لاحبيبي انا ماقلت كذا بس...شوفي خلينا نقوم نروح عنده
نانسي/بس..
سلطان/بس شنو هو شافنا وخلص قومي قبل لايقول ان احنا حاقرينا...
وقاموا نانسي وسلطان ومشوا لعند طاولة ابو فيصل اللي من تاكد ان سلطان شافه لف يلعب باسل وكانه مو مهتم فيهم..
سلطان/قوة يبى...
ابو فيصل رفع راسه..
نانسي/عمي شلونك؟
ابو فيصل/بخير....
نانسي/الا وين جماعتك تركوك بروحك...
ابو فيصل/ماتكلم بس ناظر بسلطان بنظرات تهزيئية ونانسي عجبتها الشماتة في سلطان حبت تزيد عليه....
نانسي/منو اللي مل من الثاني انت مليت منهم لو هم ملوا منك؟
سلطان ناظرها بمعنى هذا وقته انتي الثانية..
لف لها ابو فيصل/والله قلت اركب اغير جو اشوف الدنيا كيف تمشي بدون القعدة مع الرجاجيل!!! (وشدد على الرجاجيل)
نانسي/وكيف شفتها ان شاء الله عجبتك؟
ابو فيصل/والله اسالي سلطان هو جربها قبلي واكيد عارفها.......
مرت لحظات صمت ثقيلة على سلطان وحارقة دم ابو فيصل ومبسوطة عليها نانسي.......
نانسي/الا ماقلت لي عمي شنو برنامجكم؟
ابو فيصل بحدة وهو يتذكر ان نوف ماعمرها ذكرت نانسي بخير/بنقعد على البحر من بعد صلاة العشاء...
سلطان/ليش عاد؟
ابو فيصل يكام نانسي/والله هذا طلب نوافتي تقول تبي نشوي على البحر قلنا خلاص مدام نوف طلبت مالنا الا التنفيذ..
نانسي اسكتت وماعجبها ان ابو فيصل يسمع كلام نوف ........
*************** وفي صالة التزلج....
نوف ومرح والجازي وامل كانوا يتزلجون وطلال ومشعل ووحيد والوليد يشاهدون في جهة اما الجهة الثانية فيها ليالي وهند والبندري والعنود ....ومن بعيد كان فيصل وتركي,,,,,,
الجازي/تعالوا وناسة والله....
هند/بايعين اعمارنا بالله...
ليالي/انا من بعد طيحة الامس لو يعطوني مليون ماقمت....
البندري/انا ماحب اصلا..
العنود/انا امووت من الخوف......قالتها وماشافت الا يد ساحبتها وملبستها الجزمة الخاصة بالتزلج وسط اعتراضها الشديد..
العنو بشبه صراخ خلت فيصل يلف يشوفها وهو مرعوب/لالالالالا مابي حرام انا اخاف....
الوليد ماسمع كلامها ومسكها من يدها ودخلها وسط صراخها
العنو بصراخ/لالالالالالالا الله يخليك لا..بموت ياربي هندوا وين شهامتك ساعديني..
البنات فطسوا عليها من الضحك والبندري طلعت جوالها تصورها وفيصل وصلت عنده مليون من حركة الوليد وكملت عليها الثانية وهي مطلعة موبايلها تصور!!!!
الوليد مسكها من اياديها الثنتين وصار يدورها وهي مغمضة عيونها وشوي وتبكي ونوف ومرح والجازي يصافرون لها....
وشوي الا تنفك شيلتها وتطيح على الارض
فيصل جمد مكانه هاذي اول مرة بحياته يشوفها بدون شيلة صحيح هي بالعباية بس اول مرة يشوف شعرها مشاء الله تبارك الرحمان ويني انا عنها من زمان ماذكر الا ذيك الجدايل الثنتين وبس!!!
الله يحفظه لي من العين هذا مو شعر هاذي خيمة عربان!!!!من متى العنود شعرها بني فاتح كذا !!!ولا خيوط الحرير اللي صارت تنزل على وجها مو معقولة ياربي انا في حلم ولا في علم!!!
تركي/فيصل شفيك؟
فيصل لف عليه/ليش شفيني بالله؟
تركي/ليش معصب؟
فيصل يحاول يكون هادي وهو عينه على العنود/ومن قال لك اني معصب!!!!
تركي/شوف كيف ماسك الحاجز كانك بتكسره بعدين قول ليش معصب!!!
فيصل انتبه على نفسه وحس انه مزودها حاول يكون هاذي وبعدين لف بغضب على تركي/انت قاعد تناظرها!!!!
تركي رحمه هالمرة لانه حاس ان فيصل قرب يجن بسبايب العنود/وليش اناظرها بالله؟
فيصل/بدخل اذبح اخوها داخل...
تركي/مايحتاج كاهم اطلعوا...
لف فيصل يناظرها من جديد لقاها طلعت ووجها احمر من كثر الصراخ وتمشي عند الحاجز بشويش على اقل من هونها وشيلتها بيدها مابعد البستها...يوم قربت من جهته وكانت جهة البنات ابعد شوي عن جهة فيصل....
جت عيونها بعيون فيصل لقت فيها نيران شاعلة وخافت منه حيييلل وتذكرت فيصل الشراني ..هذا هو بشحمه ولحمه ووقفت تناظره
فيصل بكل غضب الدنيا وهو يحاول انه مايرفع صوته/ومستانسة بحالك يعني وانتي بدون شيلة؟
العنود انصدمت منه بس اسكتت..
فيصل/لبسيها اللحين لاذبحك.....
العنود مسكت شيلتها وتجمعت دموعها في عينها وفيصل حس انها بتنفجر وتبكي في وجها مشى عنها وماكان تكلم ولاقال شي!!!!!
ظلت مكانها فترة وهي مستغربة من تقلبات فيصل المزاجية هذا مو معقول انه بشر!!!!!ساعة راضي وساعة زعلان...الله يعين اللي بتبتلي فيه والله غربية لو شرقية دعواتي لها بالجنة ...اذا قدرت تصبر على ها الانسان!!!!!ومادرت انها هي المقصودة بها الدعوة!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!
هند/عنودوا شفيك للحين راسك يدور!!!
العنود لفت لها بسرعة/لا ...
هند/شفيك؟
العنود بصوت شبه باكي/هذا ولد خالك فيصلوا ثقيل الدم......
هند/فيصل وينه؟؟
العنود/كان هنا..وسمعني كلام مثل وجها..
هند/شقال لك؟
العنود/مفكرني فرحانة لان شيلتي طاحت وقال لي اذا مالبستيها بذبحك..
هند/خله يولي زين انتي ناسية ان نوفوا تقول انه جاي من كازاخستان مو من امريكا!!لاتشيلين همه هذا طول عمره كذا وبيظل كذا ماراح يتغير امشي بس يقولون خالي يبينا نطلع بيودينا البحر بيعشينا مشاوي على كيف كيفك...
العنود/أي بس ولده سد نفسي الله يسد نفسه...
هند/ماعليه حبيبتي تعالي نشرب لنا شي يرد لك نفسيتك...
العنود/لا مابي اشرب يمكن الايسكريم يرد نفسيتي والله اعلم....
هند/هههههه يالله امشي ايسكريك ايسكريم والله ان نفسيتك تتشرط بعد....
ومشوا وهم يضحكون ونست العنود فيصل وصراخ فيصل عليها..والله ان قلبها ابيض من الحليب بس ماحد عارف لها قيمة بس لمتى يالعنود على هالطيبة تراها بتضيعك في حياتك!!!!!!!!!!!!!!!
بعد ساعة من طلعتهم من المجمع راحوا لعند البحر وتجمعوا كلهم هناك......
ام الوليد/والله مافي ازين من ها القعدات بلا مجمعات بلا اسواق بلا تكسيرة رجايل...
طلال/عمتي ماتبي الا تقعد ماتحب تتمشى وتشوف الدنيا..
ام خالد/ان شاء الله في مجمعات اللحين الواحد يشوف الدنيا اللهم ياكافي..
طلال/انتوا شنو يرضيكم بالله لا عاجبتكم الاسواق ولا المجمعات ولاشي..
ام فيصل/الصراحة مافي غير عوار الرجايل ياولدي والمشكلة على هذا كله مايعجبهم العجب بناتنا يبون كل يوم بها السوق ...
طلال/بالعكس رياضة انك تتمشين في الاسواق والمجمعات..
ام الوليد/علينا ياطلول علينا.....وفي هاللحظة مرت نوف ووقفت يوم سمعت باقي كلام عمتها......قول انك تعود رجايلك من اللحين على دوارة نوفوا في الاسواق علشان لاتتعب بكرة تاخذ كورسات يعني لها..
طلال/ههههه...
ام الوليد/يالله اعترف؟
طلال/والله الواحد محسود حتى عللا زوجته علشان عندها ذوق وتحب تتابع الموضة...
نوف وقف الدم مكانها وهي تتذكر عيونهم يوم جت في بعض هني قبل يومين واليوم يوم لبسها الاسوار في المجمع وكلامه اللحين!!!!ياربي مابي اخف خليك ثقيلة يانوف لاتضعفين له وانتي بنت ابوك...رجعت من مكان ماجت بدون مايحس فيها احد......
هند/اقول بنات..
البندري/قولي عمتي؟
هند/ليش مانركب في لنجة وناخذ فرة في هالبحر على هالليل..
نوف فزت من مكانها/الله خوش فكرة ياهندوا تعجبيني...
الجاز ي وقفت /انت نفر خطير مرة مخ مال انته واجد شغال!!
العنود/صلي على النبي يام عيون حارة
الجازي/وشقايلة انا عاد يبى اجاملها ليس الا...المهم ام النوف روحي للوالد الغالي وطلبي منه السماح...
نوف/افا عليك اعتبري موافق من هاللحظة..
هند/زين قومي يالله قبل لايفز لنا واحد من هالشباب ويخلينا نقعد مكانه...
مرح/يعني ماتبون شباب معكم؟
العنود/بلى انا ابي اخوي!!
هند/ياسلام انا بعد ابي اخوي!!!
نوف/اذا السالفة كذا تشجيع اخوان انا بعد ابي اخوي...
ليالي/اسكتي الله يرحم والديك من زين اخوانك عاد!!!
نوف/اه نعم نعم نعم!!!!عيدي شقلتي؟؟
ليالي/وانا الصادقة ازين واحد فيهم سعود بس حرام قاعد مع مرته مانبي نثيقل بدمنا عليه واجد اما فصيل وسليطين حدث ولاحرج في اخلاقهم مانبي نذم في احد!!!
نوف/مافي روحة ..مدام تكلمتي على اخواني مافي روحة..
هند/قومي قالت مافي روحة...
نوف/أي بس تكلمت على اخواني...
العنود/وهي الصادقة في كلامها فيصل ماتلاقينه غير معصب وماتدرين ليش!!!وسلطان مايعطي احد وجه بالمرة ومقابل لي عين السيح بنت خالته ..نوفوا شكله يبيها!!!
نوف/اوووف ياقلبي هاذي وحدة ماتستحي ورامية روحها عليه بالغصب وهو مايقدر غير يجاريها علشان خالتي وتركي...واذا على فيصل ترى هو كذا انا اسميه البركان الخامد الهايج...
البندري/مالت على ذي تسمية!!!!
نوف/شسوي فيه هو طبعه كذا ساعة رايق وعشرين ساعة ثاير!!!!
هند/المهم يوم انك عارفة اخوانك وطبايعهم قومي بسرعة قولي لخالي....
نوف/سم طال عمرك......
وقامت تمشي ومعها البودي جارد مرح والجازي علشان يسهلون عملية الاقناع على قولتهم......
وجت الموافقة سريعة من ابو فيصل طبعا مدام ان نوف هي اللي في الموضوع....
والشباب اعترضوا على الموضوع وقالوا يبون يركبون معهم علشان يديرون بالهم عليهم....
وحيد/مايصير انا واحد خواتي في ذمتي اذا مارجعت فيهم ام وحيد وابو وحيد مايبوني...
الوليد/انا العكس تماما ماقدر اعيش بعدهم لو صار فيهم شي....
مشعل/مايصير يعني مايصير....
هند/أي بس احنا نبي ناخذ راحتنا مايصير تكونون معنا في كل شي...
العنود/شوفوا انتوا خذوا واحد واحنا واحد وكذا تنحل الاشكالية...
طلال/خلاص شور العنود وهداية الله....
يالله بقوم اشوف لكم واحد..وقام طلال ومعه الشباب علشان ياخذون واحد لهم وواحد للبنات....
مرح/بس بس...بنات خالتك بيجون...
نوف/يمكن اقول لاملوا تجي بس!!!
البندري/لالالا خلي ريهام بعد مايصير طول الوقت معنا واللحين مانقول لها فشلة..
الجازي/هيه يعني بتبقى نانسيوا بس اللي ماحد عزمها ونتطمش فيها بعدين..
نوف/أي والله وجبتيها ياجويزي خوش فكرة يالله باروح اقول لهم قدام امهم علشان تقول مهتمة فيهم طالما ان الانسة قاعدة تكلم في جوالها بعيد...
مرح/يالله بسرعة اغتنمي الفرصة!!!
فيصل شاف الشباب عند الهندي ويتفاهمون معه راح لهم هو مع تركي..
تركي/شفيكم؟
مشعل/سلامتك بس البنات يبون يدخلون البحر وجايين نشوف لهم لنجة يركبونها..
فيصل/بروحهم!!!!
طلال/أي علشان ياخذون راحتهم مايصير نكون معهم مي حلوة بنحرجهم ونحرج نفسنا ....احنا بناخذ لنا واحد ثاني...
وحيد/تعالوا ركبوا معنا...
تركي/يالله فيصل..
فيصل/كل البنات بيجون؟
الوليد/اكيد هذولا يموتون في الوناسة ان شاء الله لو بس يفتحون باب السيارة ويرجعون يسكرونه....
هند/خالي قوم معنا...
ابو فيصل/لايابنيتي انا بظل هنا...
العنود/قوم غير جو...
ابو فيصل/اذا انا قمت من بيقوم في عشاكم..
نوف/لالاخلك اْجل ترانا جواعة ...
مرح/هههه الله ياخذك ماتفكرين غير في نفسك وبس!!!
نوف/يعني انا ابي افهم منو الابو ومنو البنت !!!الابو هو اللي لازم يفكر في عياله مو العكس....
الوليد/يالله امشوا....بسرعة لاتعطلونه...
ليالي/اسمع بعد على هالنفخة...
ومشوا البنات الى سفينتهم والشباب لسفينتهم..
وحيد يكلم الهندي/هذا خلي سوا سوا قريب من هذا نفر...
الهندي/ليش انته في يحب واحد من هناك سفينة!!
وضحكوا عليه الشباب حتى فيصل وتركي...
وحيد عصب/لعن بو دارك خواتي ذولا..
الهندي باستغراب/هذا كلو نفر اخو انت نفر!!!!!واجد انت اخو مشاء الله....
مشعل/ههههه الظاهر هذا مو فاكك...
سلطان الوحيد اللي كان ساكت ومايكلم احد لانه اصلا جا معهم علشان لايتصادم مع ابوه ومي حلوة كلهم يجون حتى فيصل وتركي وهو قاعد مع الحريم...
غازي لطيفة وبنتهم وسعود ووصال وباسل اخذوا لهم ووراحوا لجهة ثانية بعيدة عنهم اما الامهات كلهم قعدوا يساعدون في تجهيز العشى والسلطة....
وبعد مابتعد ت السفينة شوي عن مكانهم قاموا البنات بالفل....
نوف/هي انت صديق مافي عندك اغاني؟
الهندي/موجود في مصري يبغى مصري؟
الجازي/مصري هذا حق بنت خالتي يالله قومي هزي لنا شوي..
ليالي/لا لانا ماقوم كذا لازم تشجيع وجو يونس..
مرح/اتحداكم اللحين اذا شغله ماتقوم تهز بدون وعي...
وفعلا شغل لهم اغنية الواد قلبه بيوجعه..حقت بهاء سلطان وكلهم قاموا وشالوا الشيلات وفتحوا العبي وقام الطرب عندهم...
وحيد/اما صحيح مايستحون على وجوهم رقص ووناسة!!!
مشعل اللي عيونه كانت على البنات بس مو ميزهم عدل لان الوقت ليل وا لاضاءة في السفينة كانت خفيفة مو ثقيلة وهم شوي بعيدين يعني مو لاصقين فيهم كلش..../قايل لهم بركب معكم مارضوا اتاريهم يبون يرقصون....
فيصل عيونه قامت تدور على الشعر البني اللي شافه اليوم بس مافي غير اجسام تنهز وظلمة بينهم ماقدر يميز بس حط في باله يسنعها علشان ماترقص لاحد غيره..
طلال..اه من طلال ومن شعور طلال في ذيك اللحظة لانه من ركبوا البنات حط عيونه على نوف وماشالها وحتى بعد مابتعدوا عن بعض ظل مركز عليها صحيح هو مايشوفها بشكل واضح بس يكفي انها شايلة شيلتها وهاذي اول مرة يشوفها بدون شيلة وترقص بعد!!!ياترى وشو بتشوف من نوف في الايام الجاية ياطلال!!!!!!
مرح/تتوقعون بعدين الشباب يذبحونها لان احنا رقصنا!!!
هند/ماحد لنا عنده شي مو بكيفهم هي!!!!
العنود تذكرت شكل فيصل وهو معصب عليها يوم تطيح شيلتها كيف اللحين وهي ترقص بيذبحها لامجال لانها لمحته موجودبينهم..ورجعت علطول لمكانها..
امل وريهام ومرح والجازي وليالي والبندري/ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
هند/شفيكم؟؟؟
نوف/عنودوا من صدقك صدقتني انهم بيذبحونا خفتي ورجعتي؟؟
العنود تفشلت لانها الوحيدة اللي رجعت مكانها/لا طبعا بس تعبت اخاف اللحين اطيح عليكم بوسط البحر..
البندري/لاتدارين فشلتك واجد يالعنود ترى مو لايق عليك....
ريهام/شكلك بسرعة تصدقين؟
العنود/لامو كذا بس انا جد ماقدر على البحر واليوم وليدوا ومقلب التزلج للحين راسي يدور منه!!!
ليالي/لا اذا كذا عاذرينك يالحلوة...
هند/اقول يالحبيب خلاص طفي ها لاغاني نبي نروق ونتاْمل البحر بهدوء...
نوف/ناس شاعرين بقوة..
مرح اسحبتها من يدها/أي والله...نوف/وين بتوديني؟
مرح ونوف والجازي قعدوا بعيد عن البنات وعاطينهم ضهورهم وهاذي حركتهم اذا عندهم اسرار بيقولوها..
نوف/خير؟
الجازي/لاتفكرين ان احنا ساكتين معناته ماندري ان اليوم كلمك اعترفي وقولي شقال؟؟؟
نوف تسوي روحها مو فاهمة/منو؟
مرح/عريس المستقبل!!!
نوف تذكرت الاسوار وطلعته من تحت عبايتها(يعني رفعت الكم علشان يبين)..........عطاني هالاسوار لذكرى...
مرح/عشتوا وشنو بعدغير الذكرى؟
نوف/ولاشي قال انه يبي يشتري للؤلؤة هدية ويبيني اختار له وبس..
الجازي/نوفوا ماتحسين انك ثقيلة على طلال!!!!
نوف تبي تقول موصحيح انتوا ماشفتوه وش سوى اليوم بس اسكتت....
نوف/علشان لايفكرني رخيصة ورامية حالي.....
مرح/أي بس طلول مو من ها النوع اللي يفكر وهالخرابيط طلال امنية حياته انك تضحكين في وجه...
نوف/ماعلينا خلونا نرجع عندهم فشلة والله.....هي كانت تبي تغير الموضوع بسرعة علشان لاتتهور وتتكلم لانها عارفة مرح فضيحة رب العالمين!!!!
بعدها رجعوا البنات والشباب وماحد منهم تكلم ولاقال شي وكل واحد قعد في حاله واللي راح يساعد في الشوي...
امل/نانسي ليش ماجيتي معنا؟
ام الوليد توها منتبهة لقعدة نانسي وانها ماكانت ضمن البنات/انتي صدق ليش مارحتي؟
نانسي/ماحد قال لي تعالي!!!
ام تركي/كيف ماحد قال لك يابنت !!ونوف يوم تجي تناديكم!!
امل/أي نوف جت نادتنا بس انتي ليش ماجيتي؟
نانسي/انا ماسمعتها ويمكن انها نادتكم ومانادتني؟
نوف بدلع/خالتي انا اللحين ناديتهم وحقرتها ماناديتها؟؟؟؟؟
ام تركي/وليش بالله بتخليك من دونهم كاهي نادت على الكل وانا سمعتها بس انتي مدري كيف اعوذ بالله منك..
نانسي بعصبية/اقولك مانادتني!!!
ام تركي/انتي بتكذبيني يابنت!!!!قومي انقلعي ولاتراويني خلقتك..قومي عن وجهي يالله....
نوف في نفسها(احسن تستاهلين واللي بيجيك بعد اكثر يانانسي)
في الرياض...
الجدة/الا وين محمد انا ماشفته اليوم؟
ابو محمد/مدري عنه يقول عنده شغل بيجيه انتداب على جدة وراح يخلص اوراقه...
الجد/لامحمد بيروح جدة!!خسارة انا ماتخيل البيت من دونه يوم واحد..
الجدة/الله يحفظه لشبابه ويهنيه يارب..
الجد/الله يسمع منك ان شاء الله..صدق من قال ماعز من الولد الا ولد الولد....انا ماعندي اعز من عيالي الاها المحمد ...
ابو محمد/الله يسلمك يبه ويخليك لنا ذخر ان شاءالله..
الجد/الصدق الصدق ماحد جاب مثل محمد ياولدي ولاراح يجي اللي يشابه حتى عياله...ولدك ينحط على الجرح يبرى.....
الجدة/الله يبلغنا فيه معرس ان شاءالله ونرقص له ونفرح معه...
ابو محمد/الله يخليك يالغالية....
الجد/المهم دق عليه مو يروح جدة بدون مانشوفه خلنا نشوفه اول....
ابو محمد/لامو رايح غير بكرة الضهر بتشوفه وبتشبع منه لاتخاف.....
يوم ثاني في قطر.....
فيصل دق على جوال نوف ..
طبعا نوف قاعدة عند بنات عمتها هند وخواتها ويوم جت ام الوليد قعدت معهم هي وبناتها....
نوف/هلا والله بالغالي..
فيصل/اقول نوف انا عازمك انتي والبنات اللي معك..
نوف/على شنو؟
فيصل/على غذاء يعني على شنو بيكون في هالضهر...
نوف/وين؟؟
فيصل/وين يعني في فندق..
نوف/ماهو اسم الفندق....
فيصل/..................انتي شفيك تخبلتي؟؟؟
نوف/لا بس لازم اعرف كل شي مو معقولة اقول لهم انتوا معزومين ولاقول لهم وين؟
فيصل/في فندق رمادا....
نوف/من عيوني ليش لا...متى بتمرنا...
فيصل/متى بتكونون جاهزين؟
نوف/بعد ساعتين...
فيصل/ليش بالله رايحين حفلة!!!
********************************************
معليش حبايب انا عارفة ان البارت قصير ويمكن ماتضمن احداث كثيرة بس ابيكم تسامحوني علشان بنقطع عنكم اسبوعين بعد لظروفي الصحية بس برجع لكم بعدها بنشاط اكثر واحداث احلى ولاتنسوا التعليق ولاتنسوني من الدعاء....
تعليق