قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #41
    الساعه 4 العصر ..
    دخلو ام ريماس وبنتها وياسمين .. لبيت ابو ياسر .. وام ياسر والجده جالسين بالمجلس اللي داخل .. دخلو لهم وسلمو عليهم ..
    الجده : الساعه 7 بتنور الرياض ..
    ام ريماس: ليه ؟
    الجده : توصل عروسنا من الشرقيه فديتها ..
    ريماس : عسى اتشرت لها فستان فخم لاتفشلنا ..
    ياسمين : أي والله ماظن ان هالاشكال يعرفون بالموضه ..
    الجده منفعله : لا والله الا انتو اللي ماتعرفون للموضه .. شوفو كشخة سديم بحفلة غزل وزواج سمر وحتى وهي موجوده ببيتنا هذيك الايام تجنن ..
    ريماس ضحكت باستهزاء مع انها عارفه كشخة سديم : مافيه احد بيطلع بجمالي بالزواج ..
    الجده تبتسم لها : زواج ياسر على سديم ..
    ام ياسر تقطع الحرب كالعاده : تشربون شيء ؟
    ام ريماس : عصير نبرد على قلوبنا ..
    الجده ضحكت من الخاطر .. يعني تغيضو من كلامها وهذا اللي تبيه ..
    طلعت ام ياسر ودخلو قمر وغزل وساره ورسل .. وسلمو عليهم ..
    ريماس تبتسم لهم : مابتسوون رقصات ؟؟
    قمر : لا والله مافكرنا ..
    غزل : سديم هي اللي فكرت لنا بزواج سمر ..
    ريماس تنهدت بقهر كل كلمه والثانيه سديم ..
    رن جوال غزل ..وكانت هي جالسه بجنب ريماس مره ..
    غزل : هلا بدر ..
    بدر : هلا قلبي .. كيفك ؟؟
    غزل : الحمدلله بخير وانت وش اخبارك ؟؟
    بدر : مشتاق لك ..
    غزل : تشتاق لك العافيه ..
    بدر : انا عند باب بيتكم .. اذا مو فاضيه تعالي سلمي علي بس ..
    غزل : يالبييه .. انا اذا مو فاضيه افضي لك ..
    بدر : بعدي والله .. يلا انتظرك ..
    غزل : طيب ..
    ريماس انقهرت من هالحب اللي تعيشه غزل او بالاصح غارت منها كثير ..
    قامت غزل وفتحت لبدر الباب سلمت عليه وهي مشتاقه له .. وخلته يدخل المجلس الخارجي .. وراحت عشان تتكشخ .. وهي داخله البيت شافت ريماس وياسمين طالعين من المجلس ويروحون للمطبخ ..
    ريماس تبتسم بقهر : ها جالك خطيبك ؟؟
    غزل تبتسم لها من الفرحه بشوفة بدر : ايه بروح اتكشخ وبرجع له ..
    ياسمين : الله يهنيك معه ..
    غزل : يارب ..
    مشت غزل .. وتركتهم ..
    ريماس : امشي معي برا ..
    ياسمين : ليه وش بتسوين ؟؟
    ريماس : امشي معي وبتشوفين ..
    ..................
    ببيت ام تركي ..
    تركي : مجنون انت ..
    ياسر وهو يشيل السيجاره من فمه : هههه ليه ؟
    تركي : غرفتك لوحدك وغرفة زوجتك لوحدها وتقول ليه ..!! ..
    ياسر : انا متفق معها ان احنا نكون اصدقاء وبس ..
    تركي حط يده على جبينه : مسكينه ياسديم .. رحمتها .. الله يعينها عليك .. مدري بعد وش بكرا بتسوي فيها ..
    ياسر : ليه انت منقهر ؟؟
    تركي : ياسر فكر بعقلك .. هذي زوجتك .. ماتصير صديقتك ابد ..
    ياسر : هذا الي صار معي هي صديقتي وريماس حبيبتي وان شاءالله قريب بتصير زوجتي ..
    تركي : اقول لك شيء بصراحه وبدون زعل ..
    ياسر : هههه قول عادي ..
    تركي : كذا انت اناني وماتحب الا نفسك .. لانت مطلق البنت ولا معتبرها زوجتك ..
    ياسر تغيرت نبرة صوته : تبيني اطلقها وتروح تتزوج سامر .. لا مستحيل ..
    تركي : أي سامر ؟؟
    ياسر رجع راسه لورا .. : لا انسى اعتبرني ماقلت ولا شيء ..
    تركي : زوجتك فيها شيء ..؟؟!!
    ياسر : لا لا لا حب شريف .. يعني ولد خالتها .. مثلي مثل ريماس ..
    تركي : يعني تكلمه ؟؟
    ياسر : لا .. بس حب من بعيد ..
    تركي : بالله هذي البنت مو احسن من ريماس ..؟؟
    ياسر : تكفى تركي لاتتكلم عن ريماس بهالطريقه ..
    تركي : خلاص على راحتك .. انا مابتدخل في ولا شيء .. تصرفاتك صدمتني بصراحه ..
    ياسر تنهد : الله المعين ..
    تركي : اوووف وانا متى بيجي دوري ؟؟ .. احبها وابيها لي انا ..
    ياسر : هههه ان شاءالله لك مو لغيرك ..
    دخل وليد المجلس ..
    وليد : السلام عليكم ..
    الكل : وعليكم السلام ..
    تقرب وليد من ياسر وتركي : وش اخباركم ؟
    تركي : تعال بس اسمع ياسر وجنونه ..
    وليد : وش جنونك يابو عبدلله ..
    ........
    بيت ابو ياسر ..
    طلعت ريماس وراحت عند المجلس الخارجي اللي فيه بدر .. وياسمين معها ..
    ريماس : روحي هناك شوفي اذا جا احد سوي لي اشاره ..
    ياسمين : ريماس لاتسوين شيء يضر غزل ..
    ريماس : روحي انتي الحين بسرعه ..
    راحت ياسمين هناك ..
    ريماس بصوت يسمعه بدر : غزل اذا انتي ماتبيه ويفشلك قولي له لاتستحين .. هذا الشيء مافيه مستحى .. انتي الك الحق تتزوجين واحد كامل والكامل الله ..
    راحت ريماس بسرعه لياسمين ودخلو داخل .. اما بدر ماوصف لكم شعوره .. صار يرجف معقوله الي يسمعه .. وش فيها غزل .. ؟؟!! .. لكن من حقها .. بس سالتها كم مره ماندمتي تقول لا .. وش اللي غير الحين .. اه ياقلب ..
    قام بدر بسرعه وهو يعرج .. وطلع ..
    عند غزل ..
    خلصت كشختها .. نزلت تحت بسرعه تاخرت على بدر .. وقبل لاتروح لبدر راحت المجلس ..
    غزل : وش رايكم فيني .. كشخه ؟؟
    ريماس تبتسم لها : تجنني ..
    قمر : روحي لبدر تراه ينتظرك من زمان ..
    ريماس ميته من الوناسه داخليا .. الحين تشوف بدر ..
    ياسمين بهمس : وش سويتي ؟؟
    ريماس تبتسم : بعدين اقول لك ..
    ياسمين موجعها قلبها على غزل .. مبين عليها مره فرحانه .. يارب ماتكون هالغبيه سوت شيء ..
    راحت غزل المجلس ماشافت بدر .. دقت عليه كذا مره وابد مافيه رد .. ياترى وش فيه ؟؟! قلبها وجعها لايكون صار شيء ..
    دخل بدر البيت وعلى طول راح عند غرفته ..
    ضرب رجله بقوه .. وصرخ بعالي الصوت : ليه ؟ ليه ؟؟
    دخلو ام بدر وعهود وشفاء ..
    عهود : وش فيك بدر ؟؟
    بدر نزل راسه وقال بصوت مبحوح : ليه انا اعرج ؟؟
    ام بدر تقربت منه : وش فيك ياولدي ؟؟ وش الي صار لك ؟؟
    بدر : يمه اتركوني الحين لوحدي .. محتاج اجلس لوحدي ..
    طلعت شفاء بسرعه اول مره تشوف اخوها بهالحاله .. صحيح اعرج لكن له هيبه كانها هيبة ملك .. لكن وينها الهيبه الحين .. الي تشوفه غير .. ياترى وش فيه ؟؟!! ..
    عهود : مابنخليك لوحدك الا وتقول لنا ..
    رن جوال بدر .. كانت رساله ..
    بدر : تكفون اطلعو عني الحين اتركوني لوحدي ..
    عهود اخذت امها وطلعو ..
    بدر فتح الرساله .. شافها من غزل .. ( حبيبي وينك ؟؟!! ) .. رمى الجوال بقوه ..
    خلاص ياغزل لاتجاملين .. خلاص ..
    ......


    على الساعه 6 ..
    وصلو اهل الشرقيه للرياض .. وعلى الفندق على طول ..
    محمد حجز لهم من قبل يعني يوصلون وياخذون الغرف ..
    نزل سامر ومحمد ونزلو الاغراض .. بعدها نزلو الحريم .. وراحو وراهم ..
    وقفو عند الاستقبال .. ومحمد وسامر راحو يشوفون الغرف ..
    وقفو شوي الا سامر يتقرب منهم .. وكل مايخطي خطوه قلب سديم يدق .. وصل لهم وسديم منزله راسها .. ماتبي تشوفه .. قريب منهم مره ..
    سامر بصوته الرجولي الحاد : في لخبطه صارت .. انتو اجلسو الحين ..
    سديم سمعت صوته وانتفضت .. ياحي هالصوت .. من زمان ماسمعت هالنبره الحاده .. تتذكر قبل لاتملك ... كانت تتمنى بس تسمع هالصوت ولما تسمعه تسرح بعيد بعيد مره بعالم سامر الحنون .. ياليت ياسر حنون مثل سامر .. اه بس على حظي اللي رماني بطريق ياسر ..
    بعد شوي جا لهم محمد : يلا امشو على الغرف ..
    وصلو عند الغرف وكلن لغرفته .. ام سديم وام سامر بغرفه وغاده وسديم بغرفه وسامر ومحمد بغرفه ..
    بغرفة ام سديم .. رن جوال ام سديم ..
    ام سديم : ياهلا ومرحبا ..
    ام ياسر : تو مانورت الشرقيه ..
    ام سديم : منوره باهلها ..
    ام ياسر : مابتجون عندنا . ؟؟
    ام سديم : لا .. ياسر مايشوف سديم قبل الزواج ..
    ام ياسر : تعالو عندنا كلكم وياسر مو بالبيت ..
    ام سديم : بشوف بسال سديم ..
    ام ياسر : يلا شوفي وردي علي ..
    ام سديم : ان شاءالله ..
    ام ياسر : مع السلامه ..
    ام سديم : الله يسلمك ..
    ....
    ام سديم قالت لام سامر وسديم وغاده ووافقو .. بس سديم بالبدايه عارضت .. بعدين اقنعوها وقالو لها ياسر مو فيه ..
    سديم دقت على محمد ..
    محمد : مراحب ..
    سديم : هلا وغلا ومسهلا ..
    محمد : مسرع اشتقتي لي .. هههه ..
    سديم : ههههه .. واثق مره ..
    محمد : هههههه وش تبين ؟
    سديم : بنروح بيت عمي ابو ياسر ..
    محمد : ليه بتروحون ؟
    سديم : لانهم قالو لنا نروح لهم .. وفشله نردهم ..
    محمد : ياسر هناك ؟
    سديم : اكيد لا .. لو هناك مستحيل اروح ..
    محمد : اها .. يلا اجل اجهزو ..
    سديم : اوكي ..

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #42
      بيت ابو ياسر بغرفة غزل ..
      نواف ضمها بحنان : لاتخافين اكيد مافيه شيء ..
      غزل تبكي : مايرد علي .. حتى اني ارسلت له رساله ومارد ..
      قام نواف : بروح له بيتهم الحين ..
      طلع نواف ودخلت ساره ..
      ساره : انتي قومي الحين انزلي معي تحت .. وان شاءالله مافيه شيء ..
      غزل : لا مابقوم الا واشوف بدر ..
      احتضنت غزل الدبدوب الكبير الهديه من بدر .. ليه يابدر وش فيك ؟؟!!
      ...
      بالمجلس .. دخلو اهل الشرقيه وسلمو على الكل .. ومثل كل مره لقو الاستقبال الحار من ام ياسر وبناتها .. وغاده سلمت عليهم وقمر نادتها تجلس بجنبها .. وسديم سلمت عليهم بحراره وحشوها مره .. صارت بس تسمع اصواتهم بالتلفون من زمان ماشافتهم ... وقفت عند ام ريماس وسلمت عليها بدون نفس ..
      قمر : شفتيهم ريماسوه وياسمينوه جالسين برا بالحديقه ..
      سديم : ههه ايه شفتهم ومشينا ولا كانا نشوفهم ..
      غاده : قلت لها سلمي عليهم وغايضي بهم مارضيت ..
      قمر : ههههه والله بيموتون قهر ..
      الجده : تعالي معي سديم ..
      سديم قامت مع الجده .. وراحو لبرا ..
      الجده : تعالي اجلسي بجنب بنات عم رجلك ..
      سديم جلست وماودها .. تكره ريماس .. وماتحب تجاملها ابد ..
      جات لهم ربيعه : ام عبدلله .. في وحده يبيك بالتلفون
      الجده : سديم حبيبتي اوصفي لهم فستانك .. انا بقوم اشوف الي بالتلفون وجايه ..
      قامت الجده وتركت سديم ..
      ريماس بعد ماعرفت ان الجده ابتعدت خلاص : لاتتوقعين ياسر يحبك .. ياسر لي انا لوحدي ..
      قامت سديم ببرود : ماتعرفين ان ياسر يحبني ..!! وصرح لي بهذا الشيء .. وقال لي انه مستحيل يستغني عني ..
      مشت سديم ببرود لكن عكس الي داخلها .. تحترق من داخل .. دموعها ماحتملت نزلت خلاص .. اللي تقوله ريماس هو الصح .. ياسر لها هي وبس ..
      مشت سديم بسرعه .. تبي تروح لغرفة غزل .. وهي راكبه نواف نازل من الدرج ..
      نواف بابتسامه : هلا والله سديم ..
      سديم مسحت دموعها بسرعه .. ورفعت راسها وابتسمت : هلا نواف ..
      مشت سديم .. ونواف شاف تغير وجهها .. ومشى بطريقه لبرا .. شاف ريماس وياسمين .. يعني اهم الي زعلوها.. تقرب من عندهم ..
      نواف بنبرة تهديد : والله والله يابنات عمي واللي خلقني وخلقكم ان سويتو لسديم شيء يظرها لاتلومون الا انفسكم ..
      مشي نواف وقبل لايمشي سمع كلام ريماس ..
      ريماس ضحكت باستهزاء مع انها داخليا منقهره : ههههه مابقي الا البزارين يهددونا ..
      نواف بدون مايناظرها ولا يدور وجهه : بتشوفون البزر وش يسوي ..
      مشى نواف بعد مازرع الخوف بقلب ريماس وياسمين ..
      ياسمين بين اسنانها : مجنونه انتي .. تعرفين نواف وش يسوي ..
      ريماس بشجاعه مصطنعه : مايقدر يسوي شيء ..
      ياسمين : يعني بعدك مصره على ياسر ..
      ريماس حطت رجل على رجل وقالت بغرور : اكيد ومستحيل اغير رايي ..
      ياسمين : انا اعفيني اجل ..
      ريماس : تستسلمين ياياسمين .. ؟؟!!
      ياسمين : ايه انتي تعرفين وش يسوي نواف ..
      ريماس برجا : طلبتك ياسمين .. ابي ياسر ..
      ياسمين : خلاص ياسر بيتزوج .. انسيه ..
      ريماس : يعني مابتوقفين معي ..؟؟
      تنهدت ياسمين : انا بساعدك بالمخططات لكن مابسوي شيء ...
      ريماس ابتسمت لها ..
      ....
      دخلت سديم غرفة غزل وشافت ساره معها .. وغزل مبين عليها تعبانه .. سلمت عليهم ..
      سديم جلست بجنب غزل : وش فيك ؟؟ .
      ضمتها غزل بقوه : اه ياسديم بدر ..
      قالت لها كل شيء ..
      سديم تبتسم لها : غزول ماله داعي الخوف .. يمكن جاه شيء ضروري وراح ..
      غزل : لا اكيد فيه شيء .. دقيت عليه مايرد وارسلت له رسايل بعد مايرد ..
      رن جوال غزل .. رساله ..
      رمت الجوال .. : فضاوه الي راسلين ..
      مسكت ساره الجوال وفتحت الرساله .. : بدر ..
      غزل فزت من سمعت اسمه واخذت الجوال من ساره ..
      غزل ..
      انتظري بعد زواج اخوك
      بيصير الي تبينه .. غزل قرات مره مرتين ثلاث مافهمت شيء .. وش يقصد به بدر .. !!
      غزل : سديم والله مادري وش يقصد به ..
      سديم : دقي عليه ..
      مسكت الجوال غزل .. دقت عليه مايرد .. مره ثانيه مقفل ..
      غزل : بدر فيه شيء اكيد .. دقيت عليه بالبدايه مارد مره ثانيه مقفل ..
      ساره ناظرة سديم ورفعت حاجبها يعني فيه شيء .. وسديم حركت اكتافها بمعنى مو فاهمه شيء ..
      سديم : انتي قلتي له شيء يزعل ..
      غزل : لا والله ..
      ساره : الحين انتي اتركيه يمكن تعبان بعد زواج ياسر كلميه ..
      غزل : ماقدر ..
      سديم : مثل ماقالت لك ساره .. اتركيه يمكن تعبانه نفسيته .. او سمع شيء يكدره ..
      غزل : ايه صح .. لانه هو يتحسس من ان احد يقول له انه اعرج .. ودايم يقول لي انتي ماندمتي على ارتباطك بي ..
      سديم : شفتي .. اكيد النفسيه تعبانه ..
      غزل : والله انا الي لازم اوقف معه الحين ..
      .....
      عند قمر بالمطبخ ..
      دقت على ياسر ..
      ياسر : ياهلا والله بالي يشرحون القلب ..
      قمر : يالبييييييه .. هلا خال كيفك ؟؟
      ياسر : الحمدلله بخير .. انتي كيفك ؟؟
      قمر : الحمدلله ..
      ياسر : وسديم وصلت الرياض ؟؟
      قمر بخبث : ليه تسال عنها ؟؟
      ياسر : عروستي وماتبيني اسال عنها ..
      قمر : تحبها ؟؟
      ياسر باستهزاء : ههههه ضحكتيني ..
      قمر : عن جد جاوب ..
      ياسر : اول انتي جاوبي على سؤالي وصلو الرياض ..؟؟
      قمر : من زمان وصلو وعندنا بالبيت عشان كذا انا متصله بك .. واقول لك لاتجي هنا ..
      ياسر : اوووف ليه ؟؟ ابي اشوفها ..
      قمر : ليه تبي تشوفها مدامك ماتحبها ؟؟
      ياسر : اعتبرها صديقه لاغير ..
      قمر شهقت : وش تقول انت .. بكرا بتصير معك ببيت وتقول صديقه..
      ياسر : حتى لو بتصير معي ببيت ... صديقه وبس ..
      قمر : خال وش فيك ؟؟ تغيرت كثير .. وين حنيتك ؟؟ .. انت كذا تبي راحتك بس اما سديم ماعليك منها ..
      ياسر : ياقمر الدنيا تغير ..
      سديم نطت على قمر : تكلمين منو ..
      ياسر بساعتها رجف قلبه .. يسمع صوتها من زمان ماسمعه .. يحس انه وده يصارخ من الوناسه كل هذا عشان سمع صوتها .. J..
      قمر : بنت عمي تبين تكلمينها .. ؟؟
      سديم : روان الي قلتي لي عنها .. ؟
      قمر : ايوه ..
      سديم اشرت لها بمعنى لا لان ماتعرفها ..
      قمر : خذي كلميها هي تبي تكلمك ..
      ياسر يسمع ومشتاق بالقوه .. ويضحك على حركة قمر ..
      قمر حطت الجوال باذن سديم وسديم على طول مسكته عشان لاتنحرج مع البنت ..
      سديم : مرحبا روان ..
      ياسر : هلا وغلا ومسهلا ..
      سديم شهقت ..
      ياسر : سديم لحضه بس ..
      سديم انربط لسانها ..
      ياسر : سديم انتي معي ؟؟
      سديم : ياسر انا بسكر ..
      ياسر : طلبتك انتظري شوي ..
      سديم : ياسر مع السلامه ..
      سكرت سديم عن ياسر وناظرة في قمر بقهر وعتاب ..
      قمر تقربت منها : والله ماقصدي بس ابي اقربكم لبعض ..
      سديم تنهدت : قمر افهميني .. انتي بالي تسوينه .. يجي معي انا مو مع ياسر ..
      قمر : كيف يعني ؟؟
      سديم منزله راسها : يعني انا احب ياسر .. لكن ياسر مايحبني .. وكل يوم حبي له يزيد وهو نظرته لي ماتتغير صديقه وبس ..
      قمر تفاجات بسديم .. تحب ياسر !! .. وياسر مايحبها !! .. ياقلبي ياسديم تشوفين العنا ..
      سديم : قمر اوعديني ماتقولين لياسر عن حبي ..
      قمر : ليه ؟؟!! والله لو يعرف ياسر بيحبك ..
      سديم : مابيها تجي مني .. ابيها تجي منه هو ..
      قمر : خلاص اوعدك .. لكن حاولي تقربينه منك ..
      سديم : اذا قدرت اكيد بقربه .. بس خالك غامض مره ..
      قمر : خالي تغير كثير .. كان غير ..
      سديم تنهدت .. تحبه وتعشقه .. لكن هو مايحس !!
      ...
      عند نواف .. وصل بيت بدر .. دق الجرس ووقف ينتظر ..
      شفاء ناظرة من الشباك .. شافته وهو مستند على سيارته ومكتف يده .. جنان .. كان لابس بنطلون جينز لونه اسود .. وقميص ابيض نص كم .. وطالع رزه مره .. وشعره طولان الى رقبته لكن مرجعه لورا فما يبان زين .. بس شكله جذاب مره .. يعني أي بنت تشوفه تنجن عليه
      شفاء كانت غيرانه من سديم عشان شافت ياسر واعجبت به .. ولا انتبهت الى نواف في زواج سمر .. كان كل نظرها الى ياسر .. لكن اثنينهم يشبهون بعض .. واحلى ماخلق الله .. هيبه ورزه قليل تلقونها عند احد .. ماتلقون هالرزه الا عند الملوك ..

      ام بدر فتحت الباب : منو ؟؟
      نواف تقرب من الباب : هلا خالتي .. انا نواف ..
      ام بدر شافت شكله وعرفته : حياك الله .. تفضل ياولدي ..
      نواف : لا خالتي انا مستعجل بس ابي بدر ضروري ..
      ام بدر : بدر مو هنا ..
      نواف : اها .. خلاص اجل مع السلامه ..
      ام بدر : الله يسلمك سلم على امك ..
      نواف وهو بيركب سيارته : يوصل ..
      دخلت ام بدر البيت وراحت غرفة بدر ..
      ام بدر : نواف كان يبيك ضروري .. حرام عليك تخليني اقول له كذا .. جاي من بيتهم اخليه يرجع ..
      بدر : مالي نفس اشوف احد ابد ..
      ام بدر تنهدت .. وقامت .. بدر مايبي يتكلم ابد ..
      ....
      الساعه 8 ونص تعشو الي ببيت ام ياسر والساعه 12 رجعو ام سديم وبنتها وام سامر وغاده الفندق .. وام ريماس وبنتها وياسمين البيت وياسمين بتنام عندهم .. ونواف راح بيت خالته ماعنده رد الى اخته غزل .. وياسر رجع البيت بعد ماقالو له ان سديم خلاص راحت .. كان وده يشوفها بس كلها يوم ..
      ...
      يوم جديد ..
      بالفندق الصبح الساعه 8 .. بغرفة سامر ومحمد ..
      محمد فتح عينه شاف سامر جالس على سريره وبجنبه اوراق ..
      سامر انتبه لمحمد : صباح الخير ..
      محمد ابتسم له : صباح النور .. مانمت ؟؟
      سامر تنهد : ماجاني النوم ..
      محمد : ليه ؟؟ .. حرام عليك الي تسويه بنفسك ..
      سامر : جلست اكتب اشعار ..
      محمد قام غسل وجهه ورجع لسامر ..
      سامر : اسمع هالشعر ..
      تعبت أحمل من الذكرى على المتن النحيل حمول ,,
      وأنا نفسي وهي نفسي وربي ما تحملها ..
      لأني كل ما أقرب أشوف أن الطريق يطول ,,
      وهو صعب علي أرجع والأصعب كيف أكمّلها ..
      أخاف أرجع والاقيني على هاك ال ( هنا) مقتول ,,
      وأخاف أمشي لأخرها وأشوفه يشبه أولها ..

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #43
        سامر كان يقوله وبصوته بحه غريبه .. حزن وقلبه يدق بالقو .. خلاص سديم مابتعود له .. سديم الى ياسر وبس بتصير حليلته .. اه ياقلبي كيف تتحمل فراقهم .. بسك مكابر ..
        محمد : سامر ..
        قاطعه سامر : خليني ياخالي .. والله مو بيدي .. تعبان مره تعبان .. احس اني بموت ..
        رن جوال سامر ..
        سامر بنبرة الحزن : هلا ..
        غاده : وش فيك سامر ؟؟
        سامر : مافيني شيء ..
        غاده : غريبه بالعاده اسمع الترحيب الحار ..
        سامر : لا بس تعبان شوي ..
        غاده : وين محمدوه جواله مقفل ..
        سامر : محمد غاده تبيك ..
        محمد : هلا غدو ..
        غاده : هلا .. جوعانه ..
        محمد : مالت عليك توقعت داقه تسالين عن احوالي ..
        غاده : ههههههه جوعانه مره .. حتى سدموه ..
        محمد : خلاص بعد نص ساعه بنروح ناخذ لكم فطور ..
        غاده : وش يصبرني جوعانه ..
        محمد : اووف من حنتك .. بروح اذا مو فاتح مابرجع مره ثانيه ..
        غاده : اكيد فاتح روح ..
        محمد : طيب باي .
        غاده : سي يو ..
        سكرت غاده عنه ..
        سديم : بيروح ؟؟
        غاده : ههه ايه ..
        رن جوال غاده رساله .. من احمد ..

        غاده : يالبييييييه ..
        تقربت سديم وقرات الرساله .. : ماقدر على الرومنصيين ..
        غاده : ههههه
        ارسلت له غاده ..
        أوعدك ماتخلى عنك ابد,
        وقلبي عمره مايسكنه احد,
        انت عشقي وحياتي وببقا لك للأبد.
        وإن مر يوم وماسألت
        لاتقول خانني وخان العهد
        قول مات وللحين ماحبني كثره احد
        ....
        طرق طرق << الباب ..
        غاده : هذا يمكن محمد ..
        سديم : قومي افتحيه له ..
        قامت غاده وشافت من العين الي بالباب .. عامل من عمال النظافه ..
        غاده بخوف : سدموه عامل من عمال النظاف ..
        سديم : اسكتي عنه ..
        غاده : اكيد عنده مفتاح للغرفه وبامكانه يدخل ..
        سديم وترددت تنطق اسمه : س ام ر هنا ؟؟
        غاده : أي والله اكيد ماراح مع محمد .. خليني ادق عليه ..
        دقت غاده على سامر ..
        سامر : ههههههههههه
        غاده : ياقلبي ولد اختي انجن ..
        سديم اشرت لها بمعنى تحطه سبيكر .. وغاده حطته ..
        سامر بعده يضحك : ههههههههههه
        سديم سمعت ضحكته وسرحت فيها .. ياحلو هالضحكه ..
        غاده : سمور وش فيك ؟؟
        سامر : انا عند باب غرفتكم .. خايفين من العامل ؟؟ اعرفك جبانه ..
        غاده : هههههههههه
        سديم ماقدرت تكتم ضحكتها .. صارت تطلعها بصوت خفيف ..
        سامر حس .. لكن طنش .. يتوهم اكيد : خلاص صرفته لاتخافين .. كان جايب احتياجات للغرفه
        غاده : اووف طيح قلوبنا ..
        سامر : وانتو كل شيء يخوفكم ..
        غاده : لا والله ماتبينا نخاف .. !!
        سامر : يلا حبيبتي ضفي وجهك ..
        غاده : هههه ماتناسب .. حبيبتي وضفي وجهك ..
        سامر : طيب مع السلامه ..
        غاده : عندك شيء مهم ..
        سامر : اكتب اشعار ..
        غاده : اتمنى بس تسمعني شعر من عندك بس ماترضى ..
        سامر : انا الحين كاتب شعر طويل شوي .. بخليك تشوفينه بعدين ..
        غاده : نشوف .. باي ..
        سامر : باي ..
        ....
        جاب لهم محمد الفطور واكلوه ..
        ...
        على الساعه 12 ببيت ابو ريماس ..
        ريماس لبست الفستان .. وتناظر نفسها بالمرايه .. وحزينه مره .. لو هي مكان سديم كان لبست الفستان الابيض .. لكن اه .. بس ياسر لي انا لوحدي .. ليه سديم تاخده مني .. ؟؟!! .. يعني انا الحين بحضر زواج حبيبي وبرقص بعد !!.. ايه لازم ارقص .. !!
        دخلت ياسمين لها .. : هلا رموس ..
        ريماس .. تبكي ..
        ياسمين تقربت منها وضمتها .. : ريماس لاتبكين حبيبتي ..
        ريماس : احبه .. لكن باين عليه حبها .. سمعتي كلامها .. لما قلت لها ياسر يحبني ..
        ياسمين : ماعليك منها تكذب .. عشان تغايضك ..
        ريماس : وتصرفات ياسر ؟؟
        ياسمين : ياسر منقهر من زواجه عشان كذا ردة فعله .
        ريماس : يارب يكون كلامك صح ..
        .....
        بيت ابو ياسر .. بغرفة غزل ..
        قمر : غزل مابي نظرة الحزن بعيونك .. بدر يموت عليك واكيد في شي مكدر خاطره .. ويبي يرتاح ..
        غزل تتنهد : يقوله لي انا ..
        قمر : شوفي اذا كان على عرجه .. مستحيل يقول لك .. لانه الرجال كذا .. يحسون بالضعف اذا شكو الي فيهم من جروح .. ومايحبون يشوفون نظرة الشفقه من احد ..
        غزل : اه ياقلبي ..
        قمر : اففف ضفي وجهك .. تعبت اهديك ..
        غزل : ايه لانك ماتحسين .. بنشوف اذا انخطبتي الى خالدوه وش بتسوين ..
        قمر رميت المخده عليها : هههه بقره ..
        ........
        بغرفة ياسر ..
        صحى من النوم تروش .. ولبس بنطلون جينز ازرق وبلوزه لونها ازرق غامق .. وماخذه جسمه .. ولبس كاب ازرق .. هو مايلبس كابات ابد .. لكن سديم تحب تلبس كابات صار مثلها .. شرا له ولها كابات كثيره .. على كل بلوزه كاب نفس اللون .. رزه هالرجال ^_* ..
        طلع على طول بيت خالته ..
        .....
        بغرفة ام ياسر ..
        ام ياسر : ابو ياسر .. دعيت كل الرجال الي معك بالشغل للزواج ..
        ابو ياسر : ايه اكيد ..
        ام ياسر بحزن : لو خالد موجود بالحياه كان الحين عنده على الاقل ولد ..
        ابو ياسر قام معصب : قلت لك لاتجيبين لي طاريه ..
        ام ياسر : هذا ولدي يابو ياسر كيف انساه ؟؟!! ..
        ابو ياسر : خالد مو ولدك .. ماتفهمين .. مو ولدك ..
        ........
        يحسب إني أرقص وأغني ..!
        وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!

        انتظروني بالجزء القادم ..

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #44
          الجزء الخامس عشر ..



          ياسر : اوووف .. انا جوعان ..
          سديم : اكل واترك لي ..
          ياسر : بروح غرفتي اذا خلصتي .. مري علي ننزل مع بعض ..
          سديم هزت راسها مو مهتمه ..
          ياسر انقهر من برودها وراح غرفته .. تقهر هالسديم ..
          ....
          الساعه 4 ..
          ام سديم وام سامر وغاده رجعو الفندق وهم تعبانين مره .. يبون بس يوصلون وينامون ..
          غاده تذكرت وشهقت : محمد .. ترا محد معي بالغرفه ..
          محمد : ههه ادرري انك خوافه .. بجلس معك اليوم ..
          غاده : ايه لاتتركوني لوحدي ..
          راح محمد غرفته .. شاف سامر متكور على نفسه وعلى السرير ..
          تقرب منه .. وهمس : سامر ..
          سامر : ....
          محمد بصوت اقوى : سامر ..
          رفع راسه سامر وحرك راسه بمعنى وش تبي ..
          محمد منصدم من شكله : نام زين ..
          سامر انسدح على السرير بدون مايتكلم مايبي يقول أي شيء .. قلبه يوجعه مره .. يعني الحين سديم مع ياسر .. وهذا الي تاعب قلبه .. لكن كلن ياخذ نصيبه ..

          ياغربة الايام ..
          ياحيرتي بدونه ..
          شلون الجفن لينام ..
          ومفارق عيونه ..

          طلع محمد عنه وماكان وده يطلع ويتركه بهالحاله .. لكن غاده لوحدها ..
          وصل غرفة غاده .. دق الباب .. و مافيه رد .. كان مره متضيق على سامر ..
          غاده : منو ؟
          محمد : انا محمد ..
          فتحت غاده الباب ودخل محمد وجلس على سرير سديم بتعب ومنزل راسه ..
          غاده خافت لايكون فيه شيء : محمد وش فيك ؟؟
          محمد : سامر ..
          غاده حطت يدها على قلبها : وش صار ووش سوا ؟؟
          محمد : حضر الزواج مثل مايبي .. وسلم على ياسر .. والحين حالته مو طبيعيه ..
          غاده غمضت عينها .. قلبها وجعها على ولد اختها ..
          فاجاها سؤال محمد : ابي اعرف شيء بس .. سديم وش الي خلاها توافق على ياسر ..؟؟
          غاده جلست على سريرها مرتبكه : مادري ..
          محمد ومو مصدق الي تقوله غاده : ماتعرفين .. انتي اقرب وحده الى سديم ..
          غاده : عادي جاها ووافقت عليه ..
          محمد : لكن اول مارجعت من السفر .. سديم حضنتني وبكت .. وامس بالصالون تبكي وماتبي تتزوج .. !!
          غاده تمددت على السرير وتغطت باللحاف : مادري عن شيء انا ..
          محمد عارف انها تكذب .. لانها مرتبكه مره .. بس سكت ..
          .....
          بيت ابو ياسر ..
          رجعو كلهم ومره تعبانين .. وسمر بعد قالت بتجلس معهم بالبيت ..
          نواف راح غرفته مره متضايق .. نفسيته مره ضايقه .. يمكن عشان ريماس !! ..
          وغزل دخلت غرفتها وعلى طول راحت لجوالها .. شافت مسج ماتوقعت تشوفه ابد ..
          كان من بدر ..

          كذاب انا لو قلت بنساك ..
          لو جيت يوم وقلت مابيك ..
          صدق باني والي سواك ..
          لو انسى اسمي ماني ناسيك ..

          فرحت مره .. بس ما ارسلت له .. تبي تتغلا شوي ^_* .. وعلى انها زعلانه L ..
          دخلت عليها قمر ..
          غزل : دقي الباب قبل لاتدخلين ..
          قمر جلست بجنبها وهي سرحانه ..
          غزل : قمور وش فيك ؟؟
          قمر : مدري وش احس به ..
          غزل : كيف يعني ..
          قمر : خالي ياسر بيكون بعيد عني ..
          غزل : بتحسدين سديم عليه بعد ..
          قمر : ههههه الله يهنيهم .. بس بصراحه .. حسيت بالغيره ..
          غزل : أي غيره يابنت .. خلي ياسر يعطيها وجه بس ..
          قمر : الله يعينك ياسديم على خالي .. مو بالسرعه بتدخل قلبه .. اعرفه زين ..
          غزل : يلا اطلعي ابي انام ..
          قمر قبل لاتطلع فرت غزل بالمخده وبسرعه طلعت ..
          غزل منقهره : عقليه متخلفه
          ببيت ياسر ..
          خلصت سديم ولبست لها بجامه برمودا الى تحت الركب وبلوزه ربع كم .. مره حلوه عليها .. وصارت نعومه مره ..
          مرت على غرفة ياسر .. ترددت تفتح الباب ولا لا .. تبي تعيد حركته بانه دخل عليها بدون استاذان .. وفتحت الباب بنعومه .. شهقت لما شافت الغرفه ..
          ياسر اعجبه شكلها مره .. ناظرها وابتسم ..
          سديم بقهر فتحت الباب بقوه لدرجة انه اصطدم بالجدار .. ياسر جاته ضحكه .. على شكلها وهي مقهوره وحركتها .. مايناسب نعومه وفيه دفاشه بعد ..
          سديم : ايه اضحك لاتكتم .. ليه غرفتك كذا ؟؟
          ياسر ناظر الغرفه ورجع ناظر سديم : وش فيها ؟؟
          سديم وقفت وحطت يدها على خصرها : قال وش فيها قال .. شوف غرفتي كيف وغرفتك كيف .. مافيه لازم نسوي تبديل للغرف ..
          ياسر : بيتي وعلى كيفي اختار الغرف الي ابيها ..
          سديم : مالت عليك .. من زين بيتك ..
          طلعت سديم ونزلت تحت المطبخ وياسر وراها .. هي مره انقهرت من ياسر .. من الحين يبدي نفسه عليها .. المفروض العكس.. غرفته فخمه وفيها كل شي وغرفتها صغيرونه ومافيها شيء .. اناني هالرجال ..
          شافو الاكل مرتب واطباق كثيره.. هذا نواف جاب لهم العشا .. جلسو واكلو بصمت محد تكلم ..
          سديم قطعت الصمت : حط لي تلفزيون بالغرفه ..
          ياسر : فيه بالصاله تحت .. و فيه بغرفتي اذا تبين مابمنعك تشاهدين ..
          سديم : لا ابي بغرفتي انا .. ترا الحين انا اتابع مسلسلات كثيره .. يعني اكثر اوقاتي على التلفزيون ..
          ياسر : لاتقولين لي سنوات الضياع ونور .. ترا ماحبهم واكيد مابرضى انك تشاهدين شيء ماحبه ..
          سديم فتحت عينها على الاخر : وش دخلك انت .. ويكون بعلمك تراني اتابعهم اثنينهم ..
          ياسر : اجل من الحين اعملي حساب انك ماتشاهدينهم ..
          سديم : ماحد له دخل فيني ..
          ياسر مسك الشوكه وغرسها باللحم وقربها لفم سديم ..
          سديم دارت وجهها : من عندك طعمها اكيد مو حلو ..
          ياسر ابتسم لها خلاها غصب تاكلها على هالابتسامه .. طعمها غيير تجنن هاللحمه .. مدري كيف .. بس ماعرف اوصف لذتها .. اكيد راح تكون غير .. هذي من عند حبيب قلبي .. وه بس .. ^_* ..
          ياسر : اعجبتك ؟؟
          سديم : لاني جوعانه بس ..
          رن جوال سديم .. ويد ياسر اسرع .. اخذ الجوال واغلقه ..
          ياسر : ليلة عرسك المفروض مايزعجونك ..
          اخذت سديم الجوال ووقفت بتقوم ..
          ياسر : ماكلتي شيء ياعروستي ..!!
          سديم : شبعانه .. بروح انام ..
          ياسر وقف : حتى انا اجل .. شيلي الاكل ..
          شالت الاكل سديم وحطته بالثلاجه .. اثنينهم ماكلو زين ..
          وياسر يناظرها .. وبعد ماخلصت سديم ياسر مسك يدها .. حست بحنان من هالمسكه ومافهمت ليش هو مسك يدها ؟؟!! .. وركبو فوق وكل واحد لغرفته .. ولا سديم ولا ياسر جاهم النوم .. صحيح تعبانين لكن كل واحد يفكر بالثاني ..
          ......

          يوم جديد الساعه 12 الظهر .. بالفندق ..
          غاده جالسه قرب سامر وحاطه يدها على راسه .. وتلعب بشعره ..
          سامر : غاده ..
          غاده : هلا ..
          سامر : ابي اتزوج ..
          غاده قامت من الفرحه : والله ؟؟
          سامر : ايوه ..
          غاده : يابعدي والله ياولد اختي ..
          محمد طلع من الحمام .. : وش فيكم ؟
          غاده تبتسم : سامر بيتزوج ..
          محمد بان على وجهه : !! ؟؟
          سامر : الي قالت لي بها امي .. اليوم تمدح لي فيها ..
          غاده : من هي ؟؟ وش اسمها ومن بنته ؟
          سامر : اظن اسمها قمر ..
          غاده : نعم ؟
          سامر ومحمد : !! ..
          غاده : لا لا هذي لا ..
          سامر : انا مايهمني من الي راح اتزوجها ..
          غاده سكتت .. كلامها مو مع سامر مع امه .. لازم سامر مايكون بقرب سديم ابدا .. بتصير مشاكل كثير .. وبيتعذب سامر ..


          بيت ابو ريماس .. << ياسمين نامت ببيتهم بعد ..
          ياسمين : ريماس خلاص لاتبكين ..
          ريماس : اكيد الحين جالس معها ..
          ياسمين : بيرجع لك ويترجاك ..
          ريماس تبكي : مابيرجع .. بتلعب بعقله وبتنسيه ريماس ..
          ياسمين ضمتها تهديها .. صعبه عليها حبيبها يتركها فجاه .. ياسر حبيبها من وهي صغيره .. كيف يقولون انه لوحده ثانيه .. !!
          ...
          بيت العرسان .. بغرفة ياسر ..
          صار له ساعه من صحى من النوم وسديم ابد مالها حس .. اكيد نايمه .. يحس انها قريبه له بس بعيده مره .. وده يروح يصحيها .. بس وش بيقول لها ..
          صوت الجرس .. راح عند الباب ..
          ياسر حضنه : ياهلا وغلا ومسهلا ..
          نواف يبتسم له : هلا فيك ..
          ياسر : ادخل نواف ..
          نواف : لا بس جايب لكم الغذا ..
          اعطى ياسر الغذا ..
          ياسر : ادخل نسولف ..
          نواف راح عند سيارته : لا خليك مع عروستك ..
          ياسر ابتسم له وانتظره ليما حرك ودخل داخل .. بيروح يصحي سديم ..
          راح غرفتها وفتح الباب بدون مايستاذن .. تقرب من سرير سديم .. جلس يتاملها شوي .. حط يده على راسها .. هذا حنان ياسر اللي متعودين عليه .. توه طلع لسديم .. لكن متاخر وبالخفى بعد .. سديم حست وتحركت للجهه الثانيه وياسر على طول شال ايده .. مايبي يبين لها شيء ابد .. مسك يدها وقال : سديم اصحي .. وسديم نايمه متاخره .. وتعبانه من العرس امس .. تحس لصوت لكن النوم غالب عليها ..
          ياسر علا صوته : سديم ..
          سديم استوعبت ان هذا صوت ياسر .. قامت بسرعه .. وفتحت عينها عالاخر ..
          سديم : انت وش الي جابك هنا ؟؟
          ياسر تقرب منها اكثر وجلس براحه .. : بيتي وكيفي ..
          سديم مو قادره تتحرك ياسر قريب منها مره .. انربط لسانها بعد .. حاولت تهاوشه وتطلع كلام لكن مايطلع ابد .. بعدها قررت تقوم ..
          ياسر وقف : يلا الغذا جاهز ..
          سديم بدون نفس : طيب ..
          طلع ياسر وماوده يفارق عروسته .. لكن كذا يسوي الكبرياء .. وهو مرتاح لهذا الشيء ..
          ....

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #45
            بيت ابو ياسر ..
            دخل نواف البيت .. صوت التلفون يرن .. تقرب منه ورد ..
            نواف بتعب : الو ..
            .. : هلا نواف .. وين غزل ؟؟
            نواف انقهر من هالصوت الى هنا لاحقه : ريماس وربي ان مابتعدتي لاتلومين الا نفسك ..
            ريماس مستغربه نواف : وش فيك انت ؟؟ انا ماسويت شيء ..
            نواف سكرها بوجهها وهو مره مقهور .. هذي الحين بتكون زوجته ؟؟ !! .. وابوه مافكر الا بهذي .. والله ياسمين احسن من هالسوسه .. ولو ان اثنينهم عدم ..
            الجده : نواف .. وديت الغذا بيت اخوك . ؟؟
            نواف : ايوه ..
            الجده : وش فيك ؟؟
            نواف : تعبان ..
            الجده تقربت : عسى ماشر ؟؟
            نواف : لا مافي شيء بس تعبان شوي لاني مانمت زين ..
            الجده : روح ارتاح .. انت امس تعبت ..
            نواف : لا الحين بيمرني تركي ...
            الجده : امانه خليه يدخل لي ..
            رن جوال نواف .. : لا جدتي تركي مستعجل ..
            الجده : خليه يدخل ..
            نواف : طيب ..
            نواف دق على تركي وقال له يدخل .. وتركي مافيه يكسر كلمة الجده .. دخل الصاله لهم ..
            سلم على جدته وحبها على راسها ..
            الجده : تعال اجلس بجنبي ..
            تركي : اعذريني جدتي والله مستعجل..
            الجده : اقول لكم تجلسون يعني تجلسون ..
            نواف ناظر تركي وابتسم .. وتركي رد له الابتسامه ..
            جلسو يسولفون عن العرس امس ..
            قمر كانت بتنزل من الدرج .. سمعت صوت تركي .. رجعت بسرعه لغرفة غزل الي مجتمعين فيها هناك سمر وغزل وساره ..
            غزل : وين العصير ..
            قمر : ساروه البسي عباتك واللفه .. وتعالي معي ..
            ساره : وين ؟
            قمر : بروح المطبخ ..
            الكل ناظرها مستغرب ..
            قمر : مابي اروح لوحدي ..
            ساره لبست العبايه وهي مستغربه .. بس هي لابسه عباتها عشان يمكن ابو ياسر موجود .. ومشت مع قمر ودخلتها قمر غرفتها ..
            ساره : توك المطبخ ..
            قمر : بلبس عباتي ..
            ساره : تلبسين عباتك ؟؟ !!
            قمر : ايه يمكن فيه هنا أي احد ولا هنا .. اخذ الاحتياط ..
            ساره: يلا بس اخلصي ..
            مشو ولما وصلو عند الدرج .. مافيه صوت .. وقمر انقهرت اكيد راح .. ومابتشوفه ساره ..
            ونزلو وشافوهم .. ساره ارتبكت اول ماشافته وناظرت قمر منقهره منها .. لكن اضطرو يكملون ..
            نواف : هلا وغلا ..
            قمر : هلا فيك خالو .. وديت الغذا لياسر وسديم ؟؟
            نواف : ايوه ..
            ساره مشيت بسرعه للمطبخ .. لكن الجده بوجهها .. طالعه من المطبخ ..
            اما تركي .. وياقلب تركي .. كل شوفه لها يزيد الحب ويزيد ..
            الجده : ساره وين بتروحين ؟؟
            ساره : بروح اجيب لي عصير ..
            الجده : تعالي اجلسي معنا شوي .. ترا سواليفهم مره حلوه ..
            قمر : ايه صح تعالي ..
            جلسو .. قمر بجنب ساره والجده جلست بجنب نواف وتركي ..
            الجده : سويره متى بياخذك ابوك ؟؟
            ساره تنهدت : مادري .. شكله مايبيني ..
            قمر : احسن لك والله ..
            الجده : ايه ان شاءالله ماترجعين له ابد ..
            وقفت ساره : انا بروح اكيد ينتظرونا سمر وغزل ..
            قامت ساره ولا اراديا ناظرة بتركي والتقو عيونهم ببعض .. وابتسم لها وردت له ساره الابتسامه ووجها صار احمر من الاحراج .. و قامت قمر معها ..
            ركبو فوق بسرعه عند غرفة غزل .. واول ماوصلو .. ساره مسكت قمر ودزتها على السرير وجلست تضرب فيها وكلهم يضحكون على شكلهم ..
            سمر وهي تضحك : وش فيكم ؟؟
            ساره : البقره قمروه خلتني انزل تحت عشان تركي موجود ..
            غزل تصفق : واو هلا هلا .. فديت بنت اختي القمر الي تعرف تضبط ..
            قمر تبعد ساره عنها : ههههههه خلاص ساروه .. هذا جزاي اني اقربكم لبعض ..
            ساره جلست بجنب سمر : ضفي وجهك لاتكلميني ..
            سمر : بنوتات عندي لكم خبر حلو ..
            غزل : فرحينا




            بيت ياسر ..
            بالمطبخ .. يتغذون ..
            سديم رفعت راسها : ياسر ..
            ياسر ناظرها بنظره تجنن ..
            سديم نزلت راسها بقهر : لاتناظرني كذا ..
            ياسر عارف انها تضعف وتخاف من هالنظره .. لكن غلط ياياسر هي تضعف لانها تحبك مو لانها تخاف ..
            ياسر : وش تبين ؟؟
            سديم : نفسي ضايقه .. ودي اطلع أي مكان ..
            ياسر وقف : الساعه 4 بنطلع ..
            سديم : وين ؟
            ياسر : نتمشى ..
            .....
            نرجع لغرفة غزل ..
            سمر : انا .. حامل ..
            قمر شهقت : بيجيبون لي ولد خاله .. واو ..
            غزل طايره من الفرح : بكون خاله جديده ..
            ساره : هلا هلا وناسه ..
            قمر تقربت من خالتها سمر وحضنتها : الف مبروك ..
            بعدها غزل وساره بعد حضنوها .. كانو فرحانين مره ..
            دخل نواف : مرحبا ..
            الكل : مرحبتين ..
            نواف : قولو لجدتكم تتركنا .. مو مخليتنا نمشي ..
            سمر : هههههه روحي ياقمر انتي تقدرين عليها ..
            طلع نواف وبعده قمر لكن وقفها صوت سمر : لاتقولين لاحد .. انا بخبرهم ..
            قمر غمزت لها : طيب ..
            ....
            الساعه 4 .. بيت ابو فهد ..
            ام فهد : بنتك هذي ان جلست مع ريماسوه والله راح تتغير ..
            ابو فهد : يام فهد هذي بنت عمها ..
            ام فهد : بنت عمها هذي بتخرب عقلها ..
            ابو فهد وقف : مستحيل امنع بنتي تجلس مع بنت اخوي ..
            مشى ابو فهد وترك ام فهد منقهره ..
            دقت على ياسمين ..
            ياسمين : هلا مامي ..
            ام فهد : انتي ليه ماجيتي للحين ؟؟
            ياسمين : يمه انا ببيت عمي وعندي ملابسي الي بلبسهم الليله ..
            ام فهد : اففف منك .. بس والله لو تغير رايك بفارس لامنعك من ريماسوه ..
            ياسمين : لاتخافين مابغير خلاص قبلت بفارس ..
            ام فهد : ايوه كذا زين ..
            ياسمين : ايه صح .. بروح المجمع مع ريماس وزوجة عمي ..
            ام فهد بدون نفس : طيب .. ياليت اقدر امنعك ..
            ياسمين : الحمدلله انك ماتقدرين ..
            ام فهد : يلا يلا روحي ..
            ياسمين : بايو ..
            ...
            بيت ياسر ..
            ياسر لابس ثوبه وشماغه .. كان رزه بشكل ومملوح مره ..
            ياسر : ٍسديم يلا .. ماصارت هذي تلبسين عباتك ..
            سديم تنزل من الدرج بسرعه وهي تناظر بالاكياس الي بيدها : سوري بس لاني بدلت ملابسي ولا تبيني اروح ببجامه ..
            ياسر : جبتي ملابسك ؟؟ .. لان بننزل على طول بيتنا ..
            سديم رفعت راسها تبي ترد عليه لكن انربط لسانها لما شافت شكله .. خقت معه وسرحت فيه .. وياسر يناظرها مستغرب .. وش فيها تناظره كذا .. !!
            سديم ومرتبكه : خلاص خلصت .. اخذت معي كل الاحتياجات ..
            مشت سديم لعند ياسر ..
            ياسر : سديم لاتقولين ولا شيء لاهلي عن علاقتنا كذا ..
            سديم ببرود : صديقتك بيني وبينك .. وزوجتك قدام اهلك ..
            ياسر : ايوه حلو ..
            مشيت سديم قدام ياسر منقهره منه .. كان ياسر وراها على طول .. داس على جزمتها بالغلط .. وسديم ماقدرت تمشي فوقفت .. ماقدرت تتحرك .. وصار ياسر قريب منها بقوه .. غمضت عيونها بقوه .. دقات قلبها زادت .. تحس ان ياسر يسمع هالدقات .. وياسر بنفسه مرتبك ومصدوم من هالحركه الي صارت .. تدارك الموقف ورجع وراه .. وسديم بعدها مغمضه عيونها .. ريحة عطره بانفها .. يالله هالرجال غير طبيعي ..
            ياسر : اسف ..
            سديم ترد هواها : يلا مشينا ..
            مشى ياسر قدام وسديم وراه .. تاثيره ليما الحين عليها .. قلبها صار يدق يدق بقوه .. مو راضي يصير طبيعي .. اجل ياسديم راح تكثر المواقف اللي كذا مدامك مع ياسر ببيت !! ,,
            في .. " دلالك " ..
            في .. " عيونك " ..
            شي .. هادي
            .. ( ليل / شاعر ) ..
            صار خله من .. / نصيبه
            في .. وصوفك / حرت ..
            مدري وش .. | تشابه | ..
            يا .. ( ولد عم القمر ) .. / أو قريبه
            .........
            بالفندق .. بغرفة غاده ..
            كانو موجودين غاده ومحمد وام سامر ..
            ام سامر : محمد .. وينه سامر .. ؟؟
            محمد : بدق عليه بشوفه ..
            دق محمد على سامر ..
            سامر : هلا ..
            محمد : هلا بالسامري .. وينك ؟؟
            سامر : راجع الشرقيه ..
            قام محمد وطلع برا : وش تقول انت .. تستهبل ؟؟
            سامر : ايه ماقدر اجلس بالمكان الي فيه سديم ..
            محمد : طيب كان قلت لي ..
            سامر : هذا انا قلت لك .. ماصار شيء ..
            محمد : اففف منك ..
            سامر : خلاص قول لامي اني راجع .. ويلا سكر ترا انا تعبان ..
            محمد : طيب طيب .. دق علي اذا وصلت .. مع السلامه ..
            سامر : اوكي .. الله يسلمك ..
            رجع محمد لهم الغرفه ..
            غاده : وينه سامروه ؟؟
            محمد ويلعب بجواله : رجع الشرقيه ..
            ام سامر : ها !!
            محمد : ايه رجع .. لانه مل من هنا ..
            ام سامر : والله هالولد مو طبيعي .. انا لازم ازوجه باقرب وقت ..
            غاده : ايه صح بخصوص الزواج .. من بتخطبين له ؟؟
            ام سامر : بنت وحده من اللي اعرفهم ..
            غاده : قمر بنت رسل ؟؟
            ام سامر : ايه .. هالبنت دخلت قلبي .. حبيتها مره ..
            محمد : ومن هذي بنت رسل ؟؟
            غاده : هذي بنت اخت ياسر .. تخيل ان سامر راح يتعذب اكثر ..
            محمد : من جدك انتي بتعذبين ولدك ؟
            ام سامر : قمر بتنسيه سديم ..
            غاده : مستحيل تنسيه .. انتي تعرفين ان قمر متعلقه بخالها ياسر بقوه ..
            محمد وقف : انا بمشي .. خلو قمر عنكم ..
            طلع محمد ومنقهر من اخته ام سامر .. كيف تفكيرها .. وكره قمر مع انها مالها ذنب !!
            ....
            بيت ابو ياسر ..
            دقت الخدامه باب غرفة غزل ..
            غزل : ادخلي ربوع ..
            ربيعه : غزل هذا في احد يبيك ..
            قمر : هذا اكيد ريماسوه وياسمينوه ..
            ساره : اسمهم ريماس وياسمين .. لاتنقصين باساميهم ..
            سمر : مالت عليك انتي معهم ..
            ربيعه : لا مافيه ريماسوه وياسمينوه .. هذا بدر ..
            غزل فزت من مكانها اول ماطرو اسم بدر .. : لا لا مابي اشوفه ..
            ساره : قومي بس .. قالت مابي اشوفه قالت ..
            سمر : غبيه .. لو ماتروحين له بيروح عليك ..
            غزل : ماقدر اقابله حاليا ..
            سمر : قومي يلا .. ماعندنا بنات يتدلعون ..
            قامت غزل وعدلت نفسها بالمرايه وطلعت .. نزلت تحت .. وراحت المجلس الخارجي ..
            دخلت مافيه احد .. لكن فزت من الخوف لما حست بلمست يده لها .. كان واقف وراها .. وقرب راسه من اذنها : غزل .. سامحيني ياقلبي ..
            غزل وياقلب غزل .. الفرحه مو سايعتها ماتعرف وش تسوي .. ففضلت السكوت ..
            غزل تحاول تبعد عن بدر لكن بدر مسكها وشدد عليها : اذا بتسامحيني بتركك ..
            غزل بصوت خفيف مره من الارتباك : مسامحتك بدر .. بس ابتعد شوي ..
            بدر جاته الضحكه على شكلها البريء الطفولي .. وحب يعاند ومابتعد : بالاول قولي احبك ..
            غزل : احبك خلاص ابتعد ..
            بدر ابتعد عنها وجلس على الكنبه : هههههه يابعدي ياغزل ..
            غزل : بس ابي اعرف ليه هذا كله الي صار ؟؟
            بدر : ماشي بس كانت النفسيه تعبانه .. لكن وربي مارحتي عن بالي ..
            غزل ابتسمت له بخجل .. وماتبي تساله اكثر .. اكيد شيء خاص فيه ..كيف ب الله أفقدك بس دلّني ؟
            دامني كل يوم أحبك من جديد ...] !
            ........

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #46
              بالمجمع عند ام ريماس وبنتها وياسمين ..
              ريماس : ياسمين خلينا نذخل هذا ..
              ياسمين : ايوه يلا .. باين عليه جايب ملابس كثير ..
              ام ريماس : هذا اخر مكان ندخله .. تعبت منكم ..
              ريماس ابتسمت لها من تحت البرقع ..
              دخلو داخل .. اما ام ريماس جلست برا على الكرسي ..
              مشو عند الفساتين .. كانو مره حلوه الفساتين ..
              ياسمين اشرت على فستان : ريماسوه شوفي هذا مره حلو ..
              ريماس : ...
              ياسمين : ريماس وين راح عقلك .. ؟؟
              ريماس ولا ردت .. وياسمين ناظرة بالمكان الي تناظر فيه ريماس .. شافت اللي ماتوقعته .. ياسر وبجنبه سديم وكانها تشاوره في فستان .. عن جد كان الشكل يقهر ..
              اما عند سديم ..
              ياسر : خذيه اذا نفسك فيه .. لاتخلين شيء بخاطرك ..
              سديم : مادري والله احس انه حلو واحس انه مو حلو ..
              ياسر : ههههه خذيه واخلصي ..
              سديم رفعت راسها عن الفستان تناظر ياسر وكان ورا ياسر بنت تناظرهم ..
              سديم : وش فيها هذي تناظرنا كذا ؟؟
              ياسر دار راسه لاراديا ورجع نظره .. يعني نظره عاديه .. لكن دارها مره ثانيه بسرعه .. ماتوقع ابد وجود ريماس هنا .. يالله مايبي يواجه باول يوم .. صعب عليه بالبدايه .. وصعب مره .. كان يناظرها بشكل ملفت .. وسديم منقهره من حركة ياسر ..
              سديم دارت : اذا رقمتها وضبطتها وخلصت .. انا برا ..
              طلعت سديم وكانت بقمة قهرها اما ياسر واقف مصدوم .. ماعرف وش يسوي .. طلع برا لسديم ..
              ياسر وقف بجنب سديم : سديم انتي فهمتيني غلط ..
              سديم : باين كل شيء ..
              ياسر : هذول بنات عمي .. ريماس وياسمين ..
              سديم فتحت عينا على الاخر .. كانت صدمتها اكثر .. ياسر يعشقها للجنون .. كيف بغيره ؟؟ .. الكل يقول لي بتقدرين تخلينه يحبك .. كيف اخليه يحبني وهو مجنون ريماس ..
              جلست سديم على اقرب كرسي من القهر والضيقه اما ياسر اخذ باكيت السجاير من جيبه .. وطلع السيجاره وولعها .. هذا اللي يهديه .. وسديم تناظره بقهر .. لهذي الدرجه يحبها .. انا اعرفه انه اذا تضايق يدخن .. يعني الحين متضايق لانه مو معها ولانه معي انا ..
              جاتها البكوه .. بس دموعها غاليه ماراح تنزل هالدموع قدام احد ابد ..
              ياسر : يلا قومي سديم نطلع ..
              وقفت سديم وناظرته بعتاب ..

              هذي منِّك ؟!
              أقسى من طعنة عدوِّي..!!
              حيييل تعبانه يدينك..
              إيه اعرفك ..
              يقدح الخنجر واشمِّك.. " هيل" وجروح وأماني ..!
              بس أنا ويَّاك والله..
              مو مع الطعنات / ضدِّك ..!حتى شفني..
              وش كثر أشره عليك..
              وانا مطعون بيديك..!
              كان من أوَّل تقول..
              وانا ( أطعن ) نفسي / عنك ..
              تقرب منها ياسر ومسك كتفها ..
              سديم : ابعد عني ..
              ياسر : مو ذنبي والله مو ذنبي ..
              سديم : احترم وجودي بحياتك على الاقل .. مابطلب منك تحبني .. بس قدرني ..
              ياسر تنهد .. الي سواه غلط كبير بحق سديم .. بس مو ذنبه !! ..
              .....
              عند ريماس وياسمين ..
              ريماس : يعني ياسر ليما الحين يحبني ..
              ياسمين : ماقلت لك ..
              ريماس : اه ياقلبي .. يناظرني بشوق .. اعرفه ياسر .. انا اللي فاهمه نظراته .. انا كل شيء افهمه فيه .. وانا مالكه قلبه وهو مالك قلبي .. الحين تيقنت انه مستحيل يحب وحده غيري ..
              ياسمين حست بتانيب الضمير : بس سديم وش ذنبها ؟؟
              ريماس بفرح : شفتيها وهي طالعه ؟؟ كانت ميته قهر ..
              ياسمين : ريماس سديم مالها ذنب ..
              ريماس : ذنبها تزوجت ياسر ..
              ....






              سيارة ياسر ..
              ياسر : الحين بوديك بيت اهلي ..
              سديم : يكون احسن ..
              بعدها سكوت مافيه احد تكلم .. كل واحد بفكره .. وياسر ماوقف عن التدخين .. وحده ورا الثانيه .. وسديم ودها تتكلم لكن لا كرامتها فوق كل شيء ..
              وصلو بيت ابو ياسر ونزلت سديم من السياره على طول .. دخلت البيت .. لمحت نواف توه طالع من المطبخ الخارجي ..
              سديم بابتسامه : مرحبا نواف ..
              نواف يرد الابتسامه : هلا والله ..
              دخلت سديم داخل وماشافت احد .. قررت تروح غرفة غزل .. تعرفه انه مكان التجمع .. ركبت فوق وشافت ام ياسر وابو ياسر كانو بينزلون .. سلمت عليهم وباست راسهم ..
              ابو ياسر : يابنتي اذا زعلك ياسر قولي لي .. ترا ابوك وصانا عليك ..
              سديم ( ياريت اقدر اقول لك ياعمي ) .. اكتفت بالابتسامه ..
              بعدها استاذنت منهم وراحت غرفة غزل ..
              دخلت لهم ..
              قمر صارت تطق على الكومدينه الي بجنبها ..
              سمر وساره ويصفقون : كلللوش .. عروستنا يامحلاها ..
              سديم وقفت تضحك على شكلهم ..
              سمر : تعالي بالاحضان يازوجة اخوي الجديده ..
              سديم تقربت من سمر وضمتها وقمر وساره بعد ..
              سديم : وينها الغزل ؟؟
              قمر وهي ترص على كلامها : اما غزلوه مع بدور ..
              سديم بفرحه : والله ؟؟ يعني رجعت له .. ؟؟
              ساره : ايوه ومادري وش صار لهم .. لانها ماكانت تبي تروح تشوفه ..
              سديم : الحمدلله قابلته ..
              بعد ربع ساعه دخلت لهم غزل ..
              وقمر تطق على الكومدينه .. : عاشووو عاشووو ..
              دخلت غزل وسلمت على سديم ..
              ساره تقربت اكثر : وش صار ؟؟
              غزل بدلع : مالكم دخل ..
              سديم : يلا يلا قولي ..
              غزل قالت لهم وش صار مع بدر ..
              قمر : ياه عن جد ايام الخطوبه تجنن ..
              ساره : رومنسي بدر ..
              غزل : احم احم ..
              سمر دارت الى سديم وقالت بخبث : واخوي ياسر ؟؟
              سديم ابتسمت لهم بخجل .. لانها لازم تمثل عليهم .. مثل ماقال لها ياسر ..
              قمر : ووووووه
              سديم : هههههه
              جلسو سواليف .. ليما اذن وقامو يصلون .. وبعدها قامو يجهزون لليله ..
              على الساعه 8 .. خلصو لسديم كل شيء .. طلعت بقمة الجمال .. شعرها استشورته وخلته كذا .. وكانت لابسه جلابيه مره حلوه لونها احمر .. وعلى هالجلابيه رداء مره مره حلو .. طلعت جنان وناعمه مره ..
              صوت دق بالباب ..
              غزل : منو ؟؟
              فتحو الباب ..
              ريماس وياسمين : السلام عليكم ..
              الكل : وعليكم السلام ..
              سديم مادارت لهم .. سوت نفسها مو مهتمه .. عشان تقهرهم مالازم تبين لهم انها زعلانه من ياسر .. بعدها دخلت الجده وكانت توها تشوف سديم .. تقربت لها وحضنتها وجلست تبوس فيها .. الجده تحب سديم وبقوه ..
              الجده : وش حلاتك .. والله انك مناسبه لياسر ..
              ريماس صارت تحرك رجلها متوتره ومنقهره من هالجده لازم تقول كلام يغث .. لكن ياسر يحبها هي وبس ومايحب غيرها ..
              الجده : يلا سديم عشان تنزلين لان تجمعو ناس كثير ..
              سديم بابتسامه : طيب ..
              مشيت سديم وبجنبها الجده ووراهم البنات ونزلو تحت واول مادخلت صارو يغنون عليها الطقاقات .. نزلو وجلست سديم بالمكان المخصص لها ..
              وقام الطق والحماس ورقصو غزل وقمر .. ليما الساعه 1 الليل راحو الناس بيتهم ..
              ريماس : خالتي ام ياسر .. متى بنروح الاستراحه ؟؟ ترا مره متحمسه ..
              غزل تناظرها بقهر .. : انا برايي بداية الايام نخلي سديم وياسر لوحدهم بالاستراحه ..
              ريماس : لا لا لا انا متحمسه ..
              قمر تهمس الى سديم : ماعليك منها الغبيه ..
              سديم : مافهمت شيء ..
              قمر مستغربه : ياسر ماقال لك ..
              سديم : وش يقول ؟؟
              قمر : خلاص اجل هو اللي بيقول لك ..
              سديم حركت راسها وهي مفهيه .. مو فاهمه وش يقصدون ..
              صوت دق بالباب ..
              .. : يالله يالله ..
              ام ريماس : ياسر ادخل مافيه احد غريب ..
              دخل ياسر : السلام عليكم ..
              الكل : وعليكم السلام ..
              ياسر ماناظر بريماس .. مايبي يغلط مره ثانيه .. مثل ماقالت له سديم احترام وجودها ..
              ناظر بسديم .. ياه وش حلو هالبنت .. تجنن كانت بقمة البرائه .. حلوه مره .. ملاك ..
              ابتسم لها .. وسديم ردت الابتسامه لازم تقهر ريماس .. تقرب منها وجلس بجنبها ..
              والجده : كلللللللللوش ..
              قمر : فديت العرسان ..
              سديم ابتسمت بخجل ..
              ياسر يهمس : سدوم محلوه ..
              سديم بهمس وبدلع : انا دومي حلوه ..
              ياسر ابتسم لها ابتسامه تجنن .. وردت له سديم الابتسامه ..
              اما ريماس وياقلب ريماس ودها تقتل سديم بهذي اللحضه .. كانهم كناري بجلستهم كذا وكلامهم مع بعض ونظراتهم بعد .. عن جد قهر .. كان ياسر مايناظرها الا ريماس بهالنظرات ..
              دن،،ي،،ا للأس،،ف ه،،ان ال،، غ ،،لا فيه,,ا .!
              ك،،ل الق،،ل،،وب م،،ج،،روح،،ه ..
              وتنت،،ظ،،ر الل،،ي ي،،داويه،،ا ..
              ,, // ت،،وادع،،ن،،ا // ,,
              ب أل،،م و سك،،وت ..
              وق،،لوبن،،ا عن،،د بع،،ض // نس،،يناها // ,,
              .. ودّعت،،ه ب بسم،،ه وال،،روح فين،،ي ..
              ت،،ت،،أل،،م وت،،م،،وت ..
              ب ك،،ل لحظ،،ه اتذك،،ر الأي،،ام الل،،ي عشن،،اه،،ا ,,

              ...



              رن جوال قمر .. قامت عنهم كان رقم غريب وداق هالحزه ..
              راحت المجلس لانه اقرب مكان للصاله وهدوء .. ردت ..
              قمر : ....
              صوت رجولي : قمر ؟؟
              قمر بخوف : ايه منو انت ؟؟ ........
              يحسب إني أرقص وأغني ..!
              وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!

              انتظروني بالجزء القادم ..

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #47
                الجزء السادس عشر ..



                صوت رجولي : قمر ؟؟
                قمر بخوف : ايه منو انت ؟؟
                .. : انا زوجك بالمستقبل ..
                قمر : من انت ؟؟
                .. : خالد ياقمر ..
                قمر رجف قلبها من صوته : ووش تبي ؟؟
                خالد : ابيك انتي ..
                قمر : اذا تبيني تعال لابوي ..
                سكرته قمر وهي منقهره منه .. كيف يتجرا ويدق عليها .. مجنون هذا مايفكر ..
                ......
                بالصاله ..
                ياسر : يلا سديم مشينا ..؟؟
                حركت سديم راسها بمعنى ايه ..
                سديم : مع السلامه ..
                الجده : الله يسلمك ويحرسك يارب ..
                سديم ابتسمت لها .. تجنن هالجده ..
                مشى ياسر ووراه سديم ..
                ركبو السياره واثنينهم هدوء .. وياسر كان عارف ان سديم تقهر ريماس بحركاتها ..
                وصلو البيت .. ودخلوه وكل واحد لغرفته ..
                ...
                صباح جديد ..
                قامت سديم من النوم .. غسلت وجهها ومشت لبرا .. تقربت لغرفة ياسر .. وكان صوت ياسر .. اكيد يكلم جوال .. غمضت عيونها لما سمعت كلامه .. طاحت دموعها على طول .. اخر شيء ممكن تسمعه هالكلام هذا ... (( انا متزوجها بس عشان اروي عطش عيني .. وانا ماحبها .. واعتبرها صديقه وبس )) .. صعب عليها هذا الشيء .. ياسر يجرحها ويحط على الجرح ملح بعد .. يعني ياسر كذاب .. قال لي انه مايقدر يكلم ابوه بطلاقي .. بس من كلامه انه هو متزوجني بارادته .. يالله .. انا وش اللي سمعته .. لو طلقني كان ممكن يتزوجني سامر .. اه ياليت كل الكلام اللي سمعته وهم .. !! .. ليش ياقلب حبيته .. هو مايبيك .. ياسر بقمة الحقاره والانانيه ..

                رجعت سديم لغرفتها لكن صوت باب ياسر اسرع ..
                ياسر : ترا الفطور جاهز ..
                سديم بجفا : افطر لوحدك ..
                دخلت الغرفه وسكرت الباب .. جلست على السرير تبكي وتبكي وتبكي .. وياليت هالدموع تغير الواقع ..
                ياسر استغرب سديم لكن مادق خبر .. عادي عنده .. ومايحس نفسه متلهف لشوفتها مثل امس .. لا لا كان عادي مره الوضع ..
                ...
                بيت ابو ياسر ..
                غرفة قمر ..
                صحت من النوم على هالجوال .. ردت بعصبيه ..
                قمر بقهر : اففففف ماتشوفون الساعه ..
                خالد : ههه ياصباح الخير .. حبيبتي نايمه ..
                قمر غمضت عينها .. حبيبتي !! .. هذا خالد ويقول حبيبتي .. لا لا ماصدق .. يعني يحبني ؟؟ .. يالله ابي استوعب .. اكيد احلم .. لكن ليه يتصل بي ؟؟ !! .. وانا مالمفروض ماعطيه وجه ..
                قمر : اففف ضف وجهك ..
                سكرته بوجهه .. وضحكت على كلمة ضف وجهك .. احسن دواه .. اجل يتصل لي .. !!
                ..
                بغرفة نواف ..
                نواف : يعني انتي الحين تمام مع بدر ..
                غزل تنهدت براحه : الحمدلله ..
                نواف فرح مره .. لانه اخته الغاليه مرتاحه ..
                غزل : اليوم بيرجع الشرقيه ..
                نواف : يلا تحملي هذا شغله ..
                دخلت ساره .. : ماتبون تفطرون ؟؟
                نواف : انا اليوم تركي بيفطرني على حسابه ..
                ساره احمر وجهها وانحرجت .. ماتعرف ليش صار كذا .. تحس انه وجهها ينحرق .. قلبها يتنافض .. يالله وش هالشعور ..

                {..
                المشكله .. إني أختلف ..
                لا طروا اسمك .. من الوله
                وجهي يتغير ..
                نظرتي
                و تضحك في عيني .. عبرتي
                وبعض الحكي ماتحمله
                ..}

                ....

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #48
                  مرور اسبوع ..

                  ياسر وسديم .. ماكان فيه أي احداث بينهم .. وخاصه بعد ماسمعت سديم كلامه هذاك اليوم .. حست بالكره تجاهه .. لكن قلبها ينطق باسمه .. مشاعرها متضاربه .. اما ياسر كان عنده الوضع عادي .. ماكان بينهم كلام ابد .. ومضايقات ريماس وياسمين الى سديم دايمه .. ولا بتخلص ابد .. وياسر للحين مو معطي ريماس وجه .. وهذا اللي مرتاحه منه سديم ..

                  غزل .. مشتاقه لبدر بقوه .. ودايم تكلمه بالتلفون عشان تتطمن عليه .. وهو اشتياقه لها اكثر بعد .. يحبها ويعشقها بجنون .. الله يخليهم لبعض ..

                  قمر .. مضايقات خالد زادت .. هي منقهره وبنفس الوقت فرحانه تسمع صوته .. وتفكر انها تكلمه .. لكن لا ياقمر لاتسوينها .. L .. ترتكبين اكبر خطا لاقبلتي تكلمين خالد !! ..

                  ياسمين .. ملكتها بعد اسبوعين .. كان المفروض بعد اسبوع .. بس اجلتها .. وصارت بعد اسبوعين .. بحجة انها ماخلصت الاغراض .. وهي اصلا خايفه من يوم الملكه .. تبي تملك وفي نفس الوقت متردده .. ماتعرف وش تسوي .. !! .. وصارت تزور اخوها فهد باستمرار وتحاول تقنعه انه يقول لامها .. لكن فهد رافض وخايف من المواجهه .. وهو متاكد ان امه بترفضها ..

                  ريماس .. قلبها متعلق بياسر .. ومصره على ياسر .. مابتغير رايها ابد .. حتى لو متزوج يتزوجها ثانيه الشرع حلل لاربع .. ومفكره بمخططات للاستراحه اللي بيروحونها بكرا .. تدمر حياة سديم وياسر .. وكانت ياسمين شريكه بهالمخططات او بالاصح هي الاساس ..

                  ساره .. خلاص نبض قلبها من جديد .. لاول مره تحس حياتها سعيده .. حبت تركي من المواقف اللي حصلت لها معه .. وصارت دايم تشوفه لان الجده فارضه عليه كل مايجي لنواف يدخل يسلم عليها .. ومنها تشوفه .. J .. اما تركي حبه لساره يزيد ويزيد .. يحس نفسه بينجن خلاص اذا ماتزوجها .. بس الظروف ماتسمح له .. الله يعين ..

                  نواف .. ووش سر ابو سلطان ؟؟!! .. الهموم ماتفارقه .. وسرحانه يزيد ويزيد .. والكل ملاحظ عليه هذا الشيء .. وفهد ولد خالته وتوام روحه يحاول معه انه يفضفض بس وش يقول ؟؟ !! .. صعب عليه مره .. الكل بيلومه .. وهذا الشيء مو قادر ابد انه يتخلص منه ..

                  محمد وام سامر وغاده وام سديم رجعو الشرقيه ..
                  ام سامر اجلت العمليه الى بعد يومين .. وكل ماتاجل وتزيد الخطوره .. لانهم خايفين ان اذا تاخرت مايقدروت يستاصلون هالورم .. وسامر حاول معها لكن مافيه فايده ..
                  اما محمد عرف بمرض اخته .. وانصدم مره وتعبت نفسيته .. كل شيء غير بعد مارجع من امريكا .. صارت اشياء ماتوقعها ابد .. لكن هذا القدر ..
                  اما سامر تغيرت نفسيته ومعاملته الى الاسوء .. حتى بان تحت عينه السواد .. يحاول ينسى سديم لكن قلبه مو راضي ... يقول له حاولت اطلعها بس هي مو راضيه .. L ..
                  ....
                  بالليل .. بيت ياسر ..
                  سديم بصدمه : انت جاد باللي تقوله ؟؟ !!
                  ياسر ببرود : ايه ..
                  سديم وقفت : قال شهر عسل قال .. مالت عليك انت وشهر العسل ...
                  مشت سديم مقهوره .. وهي تتذكر البنات يتكلمون واذا سالتهم يقولون اكيد ياسر بسويها لك مفاجاه .. أي مفاجاه وهو بيروح مع الاهل كلهم .. انا مو منقهره عشان بروح مع امه واخواته .. انا اللي منقهره منه ياسمين وريماس وامها .. ماني مستوعبه ابد اللي سمعته .. اففف وياليت بجلس يوم او يومين .. احس اني بدخل حروب .. وبجهز نفسي بالاسلحه << اقصد الكلام اللي يقهر ريماس >> .. تذكرت ردي الى ياسر من الصدمه .. مالت عليك ههههه يستاهل .. ولا بكل ثقه يخبرني بعد ..
                  راحت سديم غرفتها مقهوره مره وتتحلطم على ياسر .. اناني مايحب الا راحته اما راحتها هي لا .. L ..
                  انسدحت على بطنها ودفنت وجهها بالمخده وبكت .. بكت على حياتها البارده .. اللي ماتوقعت ابد تصير كذا .. وش هالقهر ..
                  صوت الباب ينفتح .. اكيد بيزيد عليها .. ماتبي تكلمه ابد .. ولا تبي تسمع .. حطت يدينها على اذنها .. ماتبي تسمع أي كلام من ياسر .. ودفنت وجهها بالمخده عشان لاتشوفه بعد .. صارت تنتظر ياسر يطلع عشان تقوم .. لكن ماتبي ترفع راسها وتشوفه .. حست بانفاسه قريبه منها .. ارتبكت بقوه .. ولمسة يده على كتفها بحنان .. اول مره تصير .. ياسر يمسكها بحنان !! .. تنكتب بالتاريخ .. شيء غريب حنية ياسر لسديم ..
                  مسكها ياسر ودارها له .. وكان وجهها احمر من البكي .. وهي غمضت عيونها بقوه ماتبي تشوفه وبنفس الوقت تحس انه حلم ماتبي تصحى منه .. من متى حنية ياسر هذي ؟؟ ! الا اذا انه حلم ..
                  مسك يدينها ياسر وبعدهم عن اذنها .. وقال بحنان : سديم وش اللي مضايقك ؟؟
                  سديم قالت بان دموعها غاليه لكن صوت ياسر وحنيته اجبرت دمعتها تنزل .. وصارت تشاهق من البكي .. وياسر قلبه وجعه عليها .. حتى لو مايحبها مالمفروض يعاملها كذا ..
                  ياسر بندم : قولي اللي بخاطرك لاتكتمين ..
                  سديم زادت بالبكي .. وش تقول له متعذبه بحبك .. ؟؟!! ..
                  ياسر : سديم اسف والله ماقصد ..
                  ابتسمت له سديم ماتبي تطولها معه : خلاص ياسر عادي مافيني شيء ..
                  ياسر : وترا انا فكرت فيها لو سافرنا شهر عسل .. بس احنا اصدقاء ..
                  سديم سكرت على يدها بقوه من القهر .. يرجع يقول اصدقاء .. تعبت من هالكلمه ..
                  ياسر : يلا انا بروح انام وانتي بعد نامي عشان من الصبح نصحى ..
                  راح ياسر عند الباب وقبل لايطلع ناظر بسديم وقال : سديم زعلانه ؟؟
                  ضحكت ضحكة تعاسه وقالت بحزن : لا خلاص ياسر مافيني شيء ..

                  رجع بعد الندم يسأل ويستفسر عن جروحي ..
                  ضحكت وقلت له طابت .. أغيظ بضحكتي روحه .. !!
                  أرد بكبريا .. طابت وتفضح كذبتي روحي ..
                  انا اضحك وهي تحلف ..
                  قسم بالله مجروحه .. !!

                  ........
                  بيت ابو ياسر ..
                  بغرفة غزل ..
                  غزل : انا متحمسه مره ..
                  قمر : اما انا خايفه من ريماس وياسمين .. شفتي كيف حماسهم ؟؟ مبين انهم ناويين على شيء ..
                  ساره : لا حرام عليك قمور .. هم فرحانين عشان ماراحو من زمان ..
                  قمر : 100% بتصير مشاكل ..
                  دخلت رسل لهم : وانتو للحين صاحيين .. يلا يلا كل وحده لغرفتها ..
                  قمر : يمه خلينا نجلس ..
                  رسل : يلا قومو اعرفكم بكرا محد بيصحى الصبح ..
                  غزل : ايه والله يلا قومو اطلعو من غرفتي ...
                  قامت قمر : من زين غرفتك تذلينا بها ..
                  طلعت قمر قبل لاتسمع كلام غزل .. وطلعت معها ساره .. وكل وحده لغرفتها ..
                  ...
                  بيت ابو ريماس ..
                  ريماس : بكرا ببدا تنفيذ الخطط ..
                  ياسمين : لا يامهبله ورا بكرا .. لان بكرا بيصير زحمه ..
                  ريماس : المهم تتنفذ الخطط مافرقت معي ..
                  ياسمين تبتسم بخبث : من ناحية بتتنفذ بتتنفذ ..
                  ريماس : يارب اصير زوجة ياسر عما قريب ..
                  ياسمين بحزن : وسديم ؟؟
                  ريماس : خليها ترجع لامها ..
                  ياسمين : ريماس بقول لك شيء .. طبيعي الرجال اذا جلس مع أي بنت بيتعلق فيها ..
                  ريماس قامت من القهر : مقوله خطا ..
                  ياسمين حركت راسها : على كيفك لاتصدقين ..
                  ...

                  بيت ام تركي ..
                  تركي : الحمدلله ان ساره اختك من الرضاعه ..
                  نواف : ههههه تركي وش هالافكار الغبيه ..
                  تركي : ايه والله لو مو اختك وساكنه معك ببيت كان بتحبها ..
                  نواف يحرك راسه : استغفر الله .. ترا لو انا مو اخوها مابتسكن معنا بالبيت ..
                  تركي : امممم الحمدلله .. اوووف ابي اتزوجها ..
                  فهد تقرب منهم : تركي ترا والله حتى وانت نايم تنطق اسمها ..
                  تركي يبتسم : احبها والله احبها ..
                  فهد : نواف لاتزوجونها لغير تركي ترا بينجن ..
                  دخل وليد لهم : السلام عليكم ..
                  الكل : وعليكم السلام ..
                  تقرب وليد منهم .. وجلس معهم ..
                  فهد : خلاص تركي تقدم لها الحين ..
                  تركي : ياليت والله بس الظروف ..
                  وليد انقهر بقوه لانه عرف انهم يتكلمون عن ساره .. حس بالغيره .. ساره له هو لوحده ..
                  تركي : وه بس .. وليد خليه زواجنا يكون مع بعض ..
                  وليد ابتسم له مجامله ولا تكلم ولا كلمه .. حس تركي له انه مو طبيعي فسكت عن الموضوع وغيره ..
                  ....

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #49
                    صباح جديد ..
                    بغرفة سديم ..
                    ياسر : يلا سديم اصحي ..
                    سديم : ابي انام ..
                    ياسر : يلا سديم ترا بنتاخر ..
                    سديم برجا : ياسر اتركني بس شوي ..
                    ياسر تنهد : اففف ماتوقعت كذا نومك ثقيل ..
                    سديم : ياسر مانمت زين ..
                    قام ياسر طفران منها .. وطلع برا وسكر الباب بقوه ..
                    رفعت سديم راسها وطلعت لسانها وضحكت ..
                    لما خليتك ياياسر تكره البنات ماكون سديم ..
                    رجعت نامت لانها عن جد كانت تعبانه .. وصحت على صوت ..
                    .. : سديموه بسك نوم ..
                    سديم قامت متفاجاه : قمروه وش اللي جابك هنا ؟؟
                    قمر تناظرها بخبث : ترا خالي صحاك اكثر من مره وماتصحين وانا الحين قلت لك بس كلمه قمتي ..
                    سديم : مابي اروح معكم ..
                    ارتجفت سديم لما سمعت صوت ياسر : مو على كيفك .. يلا قومي ..
                    قمر : اتفاهم مع زوجتك .. انا بروح اكل لي شيء ..
                    سديم : الحين الساعه كم ؟؟
                    ياسر : الساعه 9 .. ترا كلهم راحو الاستراحه بس احنا اللي مارحنا .. وقمر اللي راحت عليها نومه .. وجابها نواف هنا لي ..
                    سديم : انا مابي اروح ..
                    ياسر : يلا قومي بس بلا دلع .. جهزي اغراضك بسرعه .. انا خلصت اغراضي ..
                    سديم : مابي ..
                    ياسر : والله ياسديم ان ماجهزتي اغراضك انا اللي بجهزهم لك ..
                    سديم قامت بسرعه : لا خلاص ..
                    وقفت وكانها تذكرت شيء .. : ياسر ..
                    ناظرها ياسر .. وسديم قالت له : قمر شافتني وانا بالغرفه هذي ..
                    ياسر : ماعليك صرفتها ..
                    سديم : وش قلت لها ؟؟
                    ياسر : اففف ماعليك انتي .. يلا جهزي اغراضك ..
                    جهزت سديم اغراضها وخلصتهم .. بعدها نزلت الى قمر تشوفها ..
                    قمر : سدوم ..
                    سديم : هلا وغلا ..
                    قمر : ترا ياسر قال لي انكم متهاوشين امس ..
                    سديم نزلت راسها ( ومتى تصاحلنا عشان نتهاوش ؟؟؟! )
                    قمر : ترا حسيت ان فيه سر بالموضوع ..
                    سديم : ليه ؟؟
                    قمر : خلاص خلاص بعدين اقول لك .. الحين ممكن خالي يدخل علينا باي وقت ..
                    سديم حركت راسها : اوكي ..
                    دخل ياسر وكان لابس بنطلون جينز لونه اسود وقميص ابيض نص كم .. وكاب اسود .. طالع كول مره ..
                    قمر : حركات خالي ..
                    ياسر غمز لها : كشخه ؟؟
                    قمر : تجنن ..
                    ياسر : تتوقعين اعجبهم ..
                    سديم نزلت راسها على طول منقهره من ياسر .. يعني قصده ريماس ..
                    قمر تبتسم له : مو شايف بعينك كيف يناظرونك ..








                    ياسر تنهد : اه ياقلبي ..
                    سديم ناظرته بقهر .. وهي متشككه مابين يقصدها او يقصد ريماس .. اذا يقصدها يبين الى قمر انه يحبها .. قهر والله ياسر يكون لريماس .. ياسر لي انا لوحدي .. ملكي انا .. مابي احد ياخذه مني ..
                    سديم انهارت ودها تبكي لكن شيء داخل يمنعها .. بس لو تبكي ترتاح لانه الغبنه تعذبها .. انزلي يالدموع خلاص .. !!
                    قمر ناظرتها .. وعرفت ان فيها شيء ..
                    سديم وصوتها متغير : يلا انا بروح البس عباتي ..
                    كان ياسر واقف عند الباب ومتكي عليه .. كانت بتمر سديم لكن ياسر ماخذ مساحة الباب .. يعني لو بتمر ضروري بتلصق بياسر ..
                    وقفت وياسر ولا كانه شيء .. وهي تبيه يبتعد عن الباب بس هو ولا على باله .. مع انه فاهم لها بس يبي يعاندها ..
                    واخيرا تكلمت سديم : ممكن شوي ؟؟
                    ياسر سوى نفسه مايدري .. : تكلميني انا ؟؟
                    سديم : ياسر لاتستهبل ..
                    ياسر : وش تقولين انتي .. ؟؟
                    سديم : ابتعد ياسر يلا ..
                    ياسر ابتسم لها : البيت بيتي وعلى كيفي ..
                    وقمر واقفه تضحك على خبالهم .. صحيح انهم مو عايشين حياة الزوجيه .. لكن حياتهم حلوه مره .. حركات بعد خالي .. اول مره احسه كذا ..
                    سديم اضطرت تمر وصارت تمشي على جنب .. وبدون ماتقصد داست على رجل ياسر ..
                    ياسر : اه ماتشوفين ؟؟
                    سديم كاتمه ضحكتها : انت اللي جبته لنفسك ..
                    ياسر غمز لقمر : قمر .. تعالي شوفي رجلي توجعني ..
                    سديم شهقت : لو فيل داس عليك مابتوجعك رجلك ..
                    ياسر : هههههههه .. يلا سدوم حبيبتي روحي البسي عباتك ..
                    سديم طلعت لسانها تبي تقهر ياسر ومشت ..
                    ...
                    بالشرقيه .. عند البحر ..
                    سامر حط يده على كتف محمد : انا قلت لك عشان تهونها علي .. مو عشان تزيدني ..
                    محمد : ...
                    سامر : تكفى محمد لاتتغير كفايه انا تغيرت عليهم خلك انت معهم .. لاتصير كذا .. وامي بتتعافى ان شاءالله ..
                    محمد : متى العمليه ؟؟
                    سامر : بكرا ..
                    محمد عمض عيونه : يارب تتشافى يارب ..
                    سامر : الله يسمع منك ..
                    محمد ناظره : ليه ماقلت لي من قبل ..
                    سامر : هي اللي طلبت مني ..
                    محمد منهار مره .. مايتخيل مجرد تخيل انه ممكن يفقد اخته ام سامر .. لكن القدر ..
                    .....
                    عند غاده .. صوت الجوال يرن وهي متضايقه من الصوت لانه صحاها من نومها ..
                    مسكت الجوال وردت بسرعه بقهر ولا شافت من المتصل : اففف ..
                    احمد : قلبي .. ازعجتك ؟؟
                    قامت غاده : هههههه احمد .. والله ماكنت ادري انه انت ..
                    احمد : لا عادي ياقلبي .. انا تصل فيك اخبرك اني بخذك اليوم بيتنا تتغذين ..
                    غاده : ضروري اليوم ؟؟
                    احمد : ليه عندك شيء ؟؟
                    غاده : لا بس ..
                    احمد قاطعها : اجل لاترديني ..
                    غاده تبتسم وكان احمد يشوفها : من عيوني ..
                    احمد : يلا ياحبي ارجعي نامي .. ونوم العوافي ..
                    غاده بخجل : الله يعافيك حبيبي ..
                    اجمل شعور لما نحس ان اللي نحبه يبادلنا الحب .. واحمد وغاده كذا .. الله يخليهم لبعض ..
                    .......
                    بالرياض .. عند ياسر وسديم وقمر بالسياره ..
                    سديم : اففف ياسر طفي هالسجاره .. والله اختنقت ..
                    ياسر : مالك دخل ..
                    قمر : ايه والله خالي .. خفف من هالسجاير ترا تضرك ..
                    سديم : وتضرنا معه ..
                    ياسر يناظر بسديم : يعني مو خايفه علي خايفه على نفسك ..
                    سديم سندت ظهرها على الكرسي : اكيد ..
                    سكت عنها ياسر وشغل المسجل على اغنية توبه لراشد الماجد ..

                    ياللي غرامك هزني بين الاضلاع توبه اذا شقيت فرقاك توبه
                    الله وهبك اوصاف واخلاق واطباع تسبي شمالي الخفوق وجنوبه
                    نهيت قلبي عن وصالك ولاطاع غلاك تهمة والمفراق عذوبه
                    وفي كل مصياف وفي كل مرباع وفي كل وقت وكل لحظة ونوبة
                    من حقي اطمع فيك واصير طماع لو دون وصلك ياحبيبي صعوبة
                    صحيح من ينهل من الشوق يلتاع يشرب ولايقطع ظماه بشروبه

                    سديم تحب صوت راشد مره .. وتدخل معه جو ..
                    ياسر : قمر بالله مو عبد المجيد صوته احسن من صوت راشد ؟؟
                    سديم شهقت .. وياسر وقمر ضحكو عليها ..
                    قمر : والله اثنينهم اصواتهم حلوه .. وكل واحد له ميزه ..
                    سديم : ياسر وبس ..
                    ياسر ناظرها ومستغرب .. وسديم تناظره ليش يناظرها كذا ؟؟ !! ..
                    قمر : هههههههههههههه سدوم صرتي تغلطين باسم خالي ..
                    سديم شهقت .. وهي مو فاهمه ..
                    قمر وشافت سديم مفهيه : هههههه تراك قلتي ياسر وبس ..
                    ناظرها ياسر وابتسم لها ..
                    سديم منصدمه : كذابين .. انا قلت راشد ..
                    قمر : والله قلتي ياسر .. تشككيني بسمعي ..
                    سديم بانفعال : قلت راشد ..
                    ياسر ناظر قمر بالمرايه وغمز لها : خلاص راشد راشد ..
                    سديم تنهدت مرتاحه .. وهي مصره انها قالت راشد ماقالت ياسر .. بس هم سمعوها خطا ..
                    وصلو للاستراحه .. ونزلو من السياره عشان يروحون لهم داخل .. وسديم قبل لاتنزل سحبت النظاره الشمسيه اللي كانت بالسياره ولبستها .. طلعت تجنن بها ..
                    قمر اخذت شنطتها ودخلت على طول .. وكانت بتروح معها سديم لكن ياسر قال لها تنتظر .. ووقفت .. تقرب منها ياسر وصار بوجهها ..
                    ياسر بخبث : ياحراميه ..
                    سديم وقفت بشموخ .. : بكيفي .. أي شيء يعجبني بخذه ..
                    ياسر وقف يناظرها : انتي حلوه ..
                    سديم فرحت كثير وكانت بتتفاعل معه بالكلام وبتقول له كل اللي بقلبها .. لكن كل هذا راح بعد ماتذكرت كلامه .. ( انا متزوجها بس عشان اروي عطش عيني .. وانا ماحبها .. واعتبرها صديقه وبس ) .. تحولت ابتسامتها الى قهر وحزن .. يروي عطش عينه بها .. مشت بسرعه قدامه وهي منقهره مره منه .. شافت الاستراحه وش كبرها .. مره مره كبيره .. لكن الحين وين تروح ؟؟ !! .. اول مره تجي هنا والاماكن كثيير .. وقفت تفكر وين تروح ..
                    لكن حست بقرب احد لها .. ويد ضامتها من ظهرها .. ناظرة وراها شافت ياسر وارتبكت ..
                    ياسر : سديم انتي للحين زعلانه مني ؟؟
                    سديم وخانقتها العبره : ابعد عني ..
                    ياسر : ابي قربك ياسديم ..
                    سديم تبعتعد عن ياسر : انت اناني وكذاب .. وماتحب الا نفسك ..
                    مشت سديم تركض الى أي مكان قريب .. تبي تبعد عنه .. ماتبي تناظر بوجهه حتى .. تحس على كثر ماتحب هالانسان على كثر ماتكرهه .. شافت المجلس كان معزول لوحده وكبييير مره .. وكان زجاجي بس عاكس .. يعني هي الحين وهي برا ماتشوف اللي داخل .. فدخلت لانها عارفه ان مافي رجال هنا غير ياسر .. يعني مافيه احد تتحجب عنه ..
                    كانو الموجودين ياسمين وريماس وغزل وسمر ..
                    غزل : هلا ومليون .. تو مانورت الاستراحه ..
                    ريماس كشرت اول ماشافت سديم ودارت وجهها للتلفزيون ولا كان احد دخل ..
                    دخلت سديم ووتقربت من غزل وسلمت عليها وباستها وسمر قامت لها وسلمت عليها .. واللي استغربت منه سديم ان ياسمين قامت لها وباستها .. اما ريماس متجاهله وجودها ..
                    صوت دق بالباب ..
                    وكان مبين ان اللي برا ياسر ..
                    غزل : هذا ياسر اكيد يبيك سدوم ..
                    ريماس اول ماسمعت اسم ياسر على طول دارت نظرها للباب .. والكل لاحظ عليها هالحركه واولهم سديم .. لكن اشبعي به ياريماس .. لانه يحبك ويبيك وانا بس يروي عطش عينه بها ..
                    كانت بتطيح دموعها لكن مسكت نفسها .. ماتبي تشمت فيها ريماس ..
                    طلعت له وسكرت الباب على طول ..
                    ياسر مسك يد سديم ومشى .. وسديم اضطرت تسكت عشان لاتحس ريماس بانه فيه شيء ..
                    ولما ابتعدو عن المجلس .. قالت له سديم : وش تبي فيني ؟؟
                    ياسر : عدلي الاغراض بالغرفه ..
                    مشت معه وهي منقهره منه .. ودايم كلامه ببالها ..
                    دخلت القصر .. كان مره روعه .. كبيير مره .. انبهرت بجماله وبفخامته ..
                    وحمدت ربها انهم كلهم بالمجلس مو بالصاله عشان هي تعبانه ومو فاضيه تسولف .. راحت ورا ياسر .. ودخلو الغرفه .. واول مادخلت سديم شهقت ..
                    ياسر : وش فيك ؟؟
                    سديم : انا وانت بالغرفه هذي ؟؟
                    ياسر : ايوه ..
                    سديم وقفت مصدومه ..
                    ياسر : احنا بنكون مع بعض .. لكن اصدقاء وبس ..
                    سديم تنهدت براحه .. مع انها مقهوره من هالكلمه اللي ماتحب تسمعها ابد ..
                    وحطت اغراضها ورتبتهم بالدولاب .. وكانت بتاخذ شنطة ياسر .. لكن ياسر قال لها : انا اللي برتبها ..
                    ردت عليه : احسن بعد ..
                    راحت عند السرير ورمت نفسها بتعب .. كانت نفسيتها مره تعبانه .. وكل ماتتذكر كلام ياسر تتعب اكثر واكثر ..
                    أجيهم
                    .. نيِّتي .. (بيضا) ..
                    ...{ ويجُوني في شكل أشباح } !
                    لأجل (راحتهم) أتعذَّب ..
                    (عذابي) عندهم راحه !!

                    ........
                    بالمجلس ..
                    ريماس : يجنن ياسر .. والله قلبي مدري وش صار له من شوفته ..
                    ياسمين : لكن شفتي لمسته لسديم .. حسيته انه حبها ..
                    ريماس : اصلا لما مسك يدها كان بقوه .. يعني منقهر منها ..
                    ياسمين: يمكن ..
                    ريماس : الا اكيد مايحبها .. ياسر يحبني انا لوحدي .. ومحد بيملكه غيري ..
                    ياسمين : ترا الحين هو ملك لسديم ..
                    ريماس : اففف انتي بعد .. تبين تقهريني .. !!
                    ياسمين : خلاص خلاص مالي دخل انا ..
                    غزل : وش فيكم تتكلمون بصوت واطي .. ؟؟
                    ياسمين تبتسم : لا ابد ولا شيء ..
                    غزل بهمس الى سمر : اكيد يخططون الى سديم ..
                    سمر : مايقدرون مدامنا موجودين .. ولا تنسين جدتي ..
                    غزل : ايه والله ..
                    .....
                    بيت ام تركي ..
                    تركي : نواف ودي اسالك سؤال بخصوص ساره .. ابيك تجاوبني بصراحه ..
                    نواف ناظر تركي وحرك راسه بمعنى اسال ..
                    تركي : ساره .. للحين تحب خالد ؟؟
                    ....
                    يحسب إني أرقص وأغني ..!
                    وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!

                    انتظروني بالجزء القادم ..

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #50
                      الجزء السابع عشر ..




                      بيت ام تركي ..
                      تركي : نواف ودي اسالك سؤال بخصوص ساره .. ابيك تجاوبني بصراحه ..
                      نواف ناظر تركي وحرك راسه بمعنى اسال ..
                      تركي : ساره .. للحين تحب خالد ؟؟
                      نواف نزل راسه : والله مادري ..
                      تركي بخوف : كيف يعني ؟؟
                      نواف : ايام ماصارت قصة عمار كانت تحبه .. بس الحين مادري ماشوفها تجيب طاريه ..
                      تركي غمض عيونه : انا حلمي انها تحبني .. بس يمكن هالحلم مابيتحقق ..
                      نواف : لا ان شاءالله يتحقق .. وثاني شيء خالد مات .. مو حي عشان تشوفه هي وتحط عليه امالها ..
                      تركي : تتوقع ممكن انها تحبني ..
                      نواف : بصراحه احسها تتغير لاطرينا اسمك ..
                      تركي ناظر بنواف وهو متفاجا مره .. يعني ساره ممكن تحبه ..تنهد براحه .. ونواف لاحظ عليه .. وتمنى من كل قلبه ان ساره تكون من نصيب تركي .. محد بيخاف عليها ولا بيبحبها مثله ..
                      ....
                      بالشرقيه عند بيت ام سامر ..
                      الحين موعد العمليه لام سامر .. وسامر راح معها .. اما محمد قال لغاده انه بيوديها بيت ام سديم لانها محتاجتها .. << عشان لاتحس غاده ان فيه شيء بام سامر ..
                      بعدين محمد راح ورا سامر .. ودخلو ام سامر غرفة العمليات ..
                      وكانو يحاتون مره .. ومن التوتر ماجلسو ابد .. صار الجو متوتر ..
                      محمد وخايف : تاخر الدكتور ..
                      حرك سامر راسه وهو بقمة توتره .. وبعد التعب .. طلع الدكتور .. وراحو عنده على طول ..
                      سامر وقلبه يرجف : ها بشر دكتور ..
                      الدكتور يبتسم : الحمدلله .. العمليه نجحت ..
                      ماوصف لكم شعور محمد وسامر .. فرحو من قلب ..
                      محمد : الحمدلله لك يارب ..
                      محمد تقرب من سامر وحضنه تعبير عن فرحته ..
                      ....
                      بالرياض .. الاستراحه ..
                      بغرفة ياسر وسديم ..
                      صحت سديم من النوم .. وشافت ياسر بجنبها شهقت .. وبعدين تذكرت انهم بالاستراحه .. قامت ناظرة بالساعه .. 2 الظهر .. اوووف نامت كثير .. يعني هي كانت غفوه مو 3 ساعات .. تضايقت مره انها غفت .. لان ريماس موجوده بهالمكان وياسر ماكان نايم .. يعني ممكن انهم جلسو مع بعض .. يالله وش هالغباء .. قامت سديم من السرير .. وراحت الحمام تروشت ولبست لها بنطلون جنز لونه ازرق وبلوزه نص كم لونها بنفسج .. مره حلوه عليها .. ولبست لها كاب ازرق .. وشافت نظارة ياسر الشمسيه على الكومدينه اخذتها ولبستها .. طلعت مره كوول .. مشت بتطلع ووصلت عند الباب لكن صوت ياسر وقفها ..
                      ياسر : سديم الساعه كم ؟
                      سديم : ثنتين وربع ..
                      ياسر دار لها وتفاجا بشكلها الكول : سدموه وش مسويه بنفسك ؟؟
                      سديم دارت حول نفسها : ليه مو حلو ؟؟
                      ياسر غمزل لها : مره حلو .. والنظاره احلى شيء ..
                      سديم : هههههه ..
                      ياسر : قبل لاتطلعين .. طلعي لي ملابس البسهم .. ابي كذا كول مثلك ..
                      سديم تتنهد : طيب ..
                      جهزت ملابس ياسر .. وطلعت عنه وياسر دخل يتروش ..
                      ...
                      عند الطاوله اللي موجوده برا .. كانو جالسين ريماس وياسمين ..
                      ريماس : قهر والله ..
                      ياسمين : ريماسوه خلاص وجعتي راسي .. من اول مادخلو الغرفه وانتي تتحسفين ومنقهره .
                      ريماس بغبنه : تبيني اشوف حبيب قلبي ياسر مع وحده ثانيه واسكت ..
                      ياسمين : سديم زوجته !!
                      طلعت سديم على صوتهم .. وعرفت ان ريماس منقهره من وجودها مع ياسر ..
                      سديم : السلام عليكم ..
                      ياسمين : وعليكم السلام ..
                      ريماس بدلع : سديم وين قلبي ياسر ؟؟
                      سديم اختفت الابتسامه من شفاتها .. وتفاجات بكلام ريماس .. ماتوقعت ان ريماس بهالوقاحه .. ناظرة فيها باستحقار ومشت .. تبي تمشي وبس ..
                      صارت تمشي وماتدري وين تروح .. الاستراحه كبيره مره ..
                      رن جوالها .. كانت غاده .. ردت عليها .. بكل شوق : اشتقت لكم ..
                      غاده : هههههه وربي لك وحشه مره .. ترا انا بغرفتك جالسه ..
                      سديم : غريبه ..
                      غاده : قال لي محمد ان امك محتاجتني الحين .. لان محد معها ..
                      سديم : اها ..
                      غاده : ماقلتي لي وش الاخبار ؟؟
                      سديم : مافيه اخبار جديده .. ياسر ماتغير ابد .. بس صار يكلمني بصفتي صديقته ..
                      غاده : والله هالرجال يبي له صبر ..
                      سديم تتنهد : الله يعيني ..
                      وسولفو ربع ساعه تقريبا وسكرت عنها .. حست سديم بالراحه لما سمعت صوت غاده ومتطمنه على اهلها بالشرقيه .. غاده قريبه مره لها .. وقفت معها بظروف كثيره .. الله لايحرمني منك ياغاده ..
                      وقف تفكير سديم على صوت الجوال .. ياسر ..
                      ترددت ترد عليه او لا .. بعدها قررت ترد : هلا ..
                      ياسر : وينك ؟؟
                      سديم : برا ..
                      ياسر : طيب بجي لك الحين ..
                      سديم تذكرت وجود ريماس .. يعني اذا طلع ياسر بيشوفها : لا لا لا انا اللي بجي لك ..
                      ياسر : ابي اتمشى معك شوي ..
                      سديم : لا ياسر بيزعلون مني اهلك بعدين .. ترا مارحت سلمت عليهم ..
                      ياسر : اوووف يلا انتظرك ..
                      سديم : طيب ..
                      سكرت عنه وتنهدت براحه .. ماتبيه يتقابل مع ريماس لوحدها ..
                      راحت بسرعه الى داخل .. ناظرت بالكراسي ماشافت احد .. حطت يدها على قلبها .. اكيد معه .. راحت داخل بسرعه .. اصطدمت بياسر ..
                      ياسر ناظرها بخوف : وش فيك ؟؟
                      سديم استسخفت نفسها لانها تحبه وتغار عليه وهو ولا يدري عنها ..
                      ياسر ناظر شكلها كيف مبهدل وانها سرحانه .. ناظرها يبي يقرا هالافكار بس مالقى شيء ..
                      سديم بخاطرها تقول ياليت اقدر احط راسي على صدره ويحسسني بالحنان اللي فاقدته من زمان .. ياليت يحبني مثل ماحبه .. ياليت يغار علي مثل مانا اغار عليه ..

                      يا ألم اكتب مواجعنا
                      ويا وهم احكي مشاعرنا
                      نبني أبيات القصيد
                      نرسم الشوق البعيد
                      بس للأسف محدٍ عرف ...
                      إن (( الوهم يبقى وهم ))

                      ماحست سديم الا بيد ياسر تهزها .. ناظرته وهي مفهيه مره ..
                      ياسر : وش فيك حبيبتي ؟؟
                      سديم ناظرت بياسر .. يالله وش قد هالرجال حنون لكن يحاول يخفي هالحنيه .. كانت تبي تقول له احبك لكن شيء منعها .. يمكن كبريائها .. L
                      ياسر : انتي معي ؟؟
                      سديم حركت راسها بمعنى ايه ..
                      ياسر : امشي الغرفه .. اكيد انتي تعبانه ..
                      سديم واخيرا تكلمت : لا مافيني شيء .. بروح اسلم عليهم ..
                      ياسر مسك سديم من كتفها .. ومشو للمجلس .. دخلو وسديم تفاجات بالمجلس الكبير .. مره كبير وفخم ..
                      همس لها ياسر : مو طبيعيه .. وش فيك ؟؟ .. سلمي عليهم ..
                      سديم ناظرت بياسر وابتسمت له ورجعت نظرها للموجودين : السلام عليكم ..
                      الكل : وعليكم السلام ..
                      ريماس ناظرت بياسر تبتسم : كيفك ولد العم .. ؟؟
                      ياسر على طول ناظر سديم يبي يشوف ردة فعلها .. لكن سديم اصلا مو معهم ..
                      رجع نظره الى ريماس وقال بلا مبالاه : الحمدلله .. مرتاح مع زوجتي ..
                      سديم سمعت كلام ياسر لانه ياسر قبل لايقول جملته رص على كتف سديم .. فناظرت فيه وابتسمت له .. يالله وش كثر احب هالانسان ..
                      ريماس انقهرت من تصرف ياسر .. حتى ان دموعها هلت لكن على طول مسحتها .. وام ريماس بعد ماقدرت ابد تتكلم .. محد قدر يتكلم .. ماعندهم كلام يقولونه .. اول مره ياسر يسوي شيء صح .. ^_^ ..
                      جلسو ياسر وسديم .. ودخلت الجده المجلس وشافت ياسر ماسك سديم بهالطريقه فرحت من قلبها .. وراحت على طول عندهم واخذت سديم بالاحضان ..
                      الجده : فديت المعاريس ..
                      ريماس قامت من القهر .. بعد هذي تجي تزيد عليها .. راحت غرفتها وصارت تبكي بقهر .. الحين محد بيراضيها من قبل كان ياسر مايقدر على زعلها لكن الحين عنده سديم .. صارت تبكي وتبكي بحراره .. هذي اول مره تجي وماتجلس مع ياسر وماتتغزل فيه ..
                      ...
                      تقربت غزل الى سديم وصارت تسولف معها ومع ياسر .. اما قمر رن جوالها وارتبكت وياسر لاحظ ارتباكها .. وهي قامت على طول وطلعت برا ..
                      قمر ردت على الجوال : انت ناوي تسوي لي مشاكل .؟؟
                      خالد : وش اسوي اذا كنت احبك ..
                      قمر : يالله خالد وقف اتصالاتك تكفى ..
                      خالد : وكيف اسمع صوتك ؟؟
                      قمر : انا اللي بتصل عليك وقت ماكون لوحدي ..
                      خالد : اوعديني ..
                      قمر : خلاص اوعدك .. يلا سكر ..
                      خالد : باي ياقلبي ..
                      قمر : باي ..
                      سكرتها على طول .. ماتعرف ليش قالت له بتتصل له ووعدته .. تحبه ايه صح .. لكن مو معناته انها تخون ثقة اهلها بها .. اكبر غلط اللي تسويه قمر .. !! ..
                      ...
                      بالشرقيه بيت ام سديم ..
                      ام سديم ناظرتهم بعصبيه : وليه ماقلتو لي من البدايه ؟؟
                      سامر : والله امي هي اللي مارضيت اني اقول .. عشان لاتحاتونها ..
                      ام سديم انقهرت مره .. المفروض توقف بجنب اختها .. اما غاده ماتكلمت ولا كلمه من الصدمه .. تقرب محمد لغاده .. : غاده احمدي الله انها تشافت ..
                      غاده دفنت راسها بصدر محمد وصارت تبكي .. ومحمد مسح على راسها بكل حنيه .. : خلاص حبيبتي لاتبكين ..
                      غاده تشاهق من البكي .. وتقرب سامر يهديها بعد ..
                      ليما هدات .. وراحت غرفتها ترتاح ..
                      ام سديم : بروح البس عبايتي وانتو ودوني المستشفى ..
                      سامر يبتسم لها : يلا اجل انتظرك بالسياره .. محمد انت اجلس مع غاده .. ترا لوحدها بتكون .
                      محمد : طيب ..
                      طلع سامر وطلعت ام سديم وتركو محمد لوحده .. سند راسه على الكنبه .. ومرر اصابع ايده بشعره الطويل الي يوصل لانفه .. صار يتذكرها وهي اصلا ماراحت عن باله .. مادري ليه تعلقت فيها وانا ماشفتها اللا مره وحده .. ياترى هذا هو الحب من اول نظره ؟؟ !!
                      رددها بصوت عالي : الحب من اول نظره !! ..
                      قطع تفكيره صوت ضحكه : هههههههههههه ماخذه عقلك تتهنا به ..
                      محمد ناظرها ونزل راسه منحرج .. : توك بتنامين ..
                      غاده : احمد قال بيجي الحين يجلس معنا ..
                      محمد : اها ..
                      غاده جلست بجنبه : وينهم ؟؟
                      محمد : راحو المستشفى ..
                      غاده بقهر : ليه ماخذوني معهم .. ؟؟
                      محمد : اذا تبين بوديك انا بعدين ..
                      غاده : لا بكرا بروح لها .. اكيد تعبانه اليوم ..
                      محمد : اوكي ..
                      غاده تبتسم له : ماقلت لي من اللي ماخذه عقلك .. ؟؟
                      محمد : اه ياغاده .. وحده ماعرفها .. شفتها بس مره وحده .. مدري وش صار لي .. !!
                      غاده : متى ؟؟ ومن وين ؟؟
                      محمد : في زواج سدوم ..
                      غاده : اوووه يعني من الرياض ..
                      محمد حرك كتفه .. مايدري بس يبيها يبيها ..
                      غاده : كيف شفتها .. ؟؟
                      محمد : انا شفتها بالغلط .. كانت كاشفه عن وجهها بس شافتني ماشفت الا غبارها ..
                      غاده : هههههههه .. كيف مواصفاتها ؟؟
                      محمد : مادري .. اللي اعرف اوصفه انها ملاك ..
                      غاده : اففف خساره كان ودي اعرف اللي اخذت عقل اخوي ..
                      محمد : هههههه .. انا مقرر اتزوج مع سامر في يوم ..
                      غاده تنهدت : سامر والعروس .. وامه تبي له قمر ..
                      محمد : اففففف ياهالقمر اللي مابنخلص منها ..
                      غاده : حرام عليك .. ترا قمر مره طيوبه وحبوبه ..
                      محمد وقف : مالي دخل فيها .. انا بقوم اكل لي شي مره جوعان ..
                      غاده : اطبخ لكم ..
                      محمد : ياليت والله .. يلا قومي قبل لايجي احمد ..
                      غاده : من عيوني ..
                      قامت غاده وتركت محمد سارح بافكاره .. مع الملاك اللي ماراحت عن باله ..
                      ...

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...