قصة يحسب اني أرقص واغني ..وانا من همي أرتجف

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • *مزون شمر*
    عضو مؤسس
    • Nov 2006
    • 18994

    #31
    الرياض .. بيت ام تركي ..
    تركي : نواف تعال عندي ..
    نواف : هلا والله تروك ..
    تركي : شفت عمار ؟
    نواف اختفت ابتسامته : لا .. بس بشوفه يوم من الايام ..
    تركي : انا اعرف مكانه .. بس ادا انت متهور كذا مابقول لك ..
    نواف وقف : يلا تركي قول ..
    تركي : بشرط اروح معك ..
    نواف : طيب بس ابي اشوفه ..
    تركي : نواف لا يكون تفكر تقتله ..
    نواف : يلا امشي انا عند السياره ..
    فهد تقرب منهم : انا بروح معكم مستحيل اخلي نواف بهالحاله ..
    نواف : تعال يكون احسن بعد ..
    .....
    بيت ابو ياسر ..
    بالصاله كانو الجالسين ( ام ياسر وابو ياسر وغزل وريماس وياسمين وساره ) ..
    ابو ياسر : ها ياسمين ماقبلتي بالخطيب الي جا لك ..
    ياسمين بابتسامه : لا انا قلت مو الحين ..
    ريماس تغير الموضوع : عمو خلينا نروح الاستراحه من زمان مارحنا ..
    ابو ياسر : لا ام ياسر بعدها تعبانه من الزواج خليها ترتاح ومايصير خاطركم الا طيب ..
    دخل ياسر .. : السلام عليكم ..
    الكل : وعليكم السلام ..
    ريماس عدلت شكلها .. هذا ياسر زوجها المستقبلي .. صحيح انه ماطلق سديم الحين بس قال لي انه قريب بيطلقها ..
    ياسر ابتسم لريماس : تبون تروحون الاستراحه ؟
    ريماس بنعومه : ايه والله ودنا ..
    ياسر : عادي اوديكم انا .. وغزل بعد تروح معنا ..
    ريماس متفاعله : ايه حلو ..
    غزل عارفه نية ياسر .. يبي يكون مع ريماس : لا انا مابي اروح ..
    ياسر اعطاها النظره الي تقو لها وافقي لكن غزل عارضت : لا لا لا .. تعبانه انا مره ..
    رن جوال غزل ..
    غزل : هلا وغلا سدوم ..
    قمر : سدوم بعينك ..
    غزل : سديم ياسر اشتاق لك ..
    قمر : غزل وش فيك ؟؟
    غزل : تعرفين امس قال لي وحشتني سديم ..
    ريماس انقهرت بقوه .. وياسر نسى ريماس فكر بالي تكلم غزل سديم .. وده يكلمها .. واخر مره كلمها من قبل ثلاث ايام .. ماترد على جوالها ادا دق عليها ..
    قمر : غزل بجنبك ريماس ؟؟
    غزل تضحك : هههه ايه ..
    قمر : طيب انا بسكر عنك الحين بروح اشوف سدموه ..
    غزل : طيب .. باي سدوم ..
    قمر : ههه باي ..
    ......
    وصلو عند الفندق الي فيه عمار ..
    نواف دخل وسالهم عن غرفته وقالو له انه طالع الحين .. يمكن يجي على الفجر ..
    نواف رجع بخيبة امل : يمكن يجي الفجر .. الحين مو فيه ؟
    تركي : طيب خلينا الحين نرجع ..
    نواف : لا بجلس هنا ..
    فهد : ترا جلستنا مافيها فايده ..
    نواف ضرب رجله : محد بياخد بثار خالد غيري ..
    فهد : نواف والله ماله داعي ننتظر ..
    نواف : انتو روحو انا بنتظر ..
    تركي : لا تصير مهبل .. يعني اكيد بننتظر معك ..
    .....
    الساعه 8 المغرب .. بالشرقيه .. زحمه البيت من الحريم .. غاده راحت الصالون مع سديم وقمر ورجعو من وقت ..
    غاده : مابي انزل قدام الحريم ..
    قمر : لا والله ..
    سديم : هههه والله اعذرك اتذكر بخطوبتي .. قلبي يرقص ..
    غاده : هههه ياخوفي اطيح قدام الحريم ..
    دخلت ام سامر .. : ياهلا ..
    البنات : هلا ..
    ام سامر قربت من قمر وباستها .. واستغربو البنات : حياك الله قمر ..
    قمر توردت من الخجل : الله يحييك خالتي ...
    ام سامر : انا بجلس هنا تعبت ..
    غاده : ايه يبين عليك التعب ..
    سديم بخوف : وش فيك خالتي ..
    ام سامر : لا بس حمه خفيفه ..
    ....
    بالرياض ببيت ابو ياسر .. بغرفة ساره ..
    صحت من النوم وهي كارهه حياتها .. ليما الحين مو مستوعبه ان خالد مات بسببها .. لو درو غزل وقمر وش بيكرهوني .. اذا انا الحين كارهه نفسي اجل كيف هم .. اه ياقلبي ..
    طرق طرق ..
    ساره : منو ..
    ياسر : انا ياسر ..
    ساره لبست حجاب .. : ادخل ..
    دخل ياسر وابتسم لساره بحنان : مساء الخير ..
    ساره : مساء النور ..
    ياسر تقرب منها : وش في وجهك متغير ..
    ساره : لا مافيني شيء بس من النوم ..
    ياسر : سارونه علي انا ..
    ساره : ههه مشكلتك فاهمني ..
    ياسر : اكيد افهمك .. انتي اختي ..
    ساره ( ياليتني اختك عن جد كان ارتميت بحضنك .. ) : متضايقه شوي ..
    ياسر : يلا قومي معي تحت هناك ياسمين وريماس ..
    ساره بابتسامه : عن جد .. وناسه ..
    ياسر ابتسم : يلا ..
    ....
    يحسب إني أرقص وأغني ..!
    وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!


    انتظروني بالجزء القادم ..
    وش راح يصير من الاحداث ل ( ياسر .. سديم .. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل .. ساره )

    تعليق

    • *مزون شمر*
      عضو مؤسس
      • Nov 2006
      • 18994

      #32
      الجزء الحادي عشر ..




      نزلت العروس غاده بالفستان السكري وفيه ذهبي يمسكه سيرين وعند الصدر اللون الذهبي كثران فيه .. ومنفوش من تحت يبين انه لعروس في حفلة خطوبه .. ومسويه لها تسريحه بشعرها وتاج فوقه .. ومكياجها ثقيل لونه احمر على لون باقة الورد الي تمسكها . مناسب الى وجهها الابيض الطويل .. وعيونها البنيه الفاتح لونها .. اما طولها طويله .. وجسمها ضعيفه مره .. عروستنا قمر .. اكيد بتعجب احمد ..
      ام سديم : كلللللللوش ..
      ماوصلت غاده الى الكوشه وهي مصدقه .. مرتبكه بقوه .. ام احمد كانت جنبها ..
      سديم : شوفي قمور هذي البنت ..
      قمر : وش فيها ؟؟
      سديم : هذي اخت احمد ندى ..
      قمر : بس شكلها مغروره ..
      سديم : ايه بقوه .. حتى اختها الي بجنبها .. الله يعينك ياخالتي على ذي العايله ..
      قمر : لا ان شاءالله يكونون معها تمام ..
      سديم : اتمنى ولو اني ماظن ..
      رن جوال سديم (سواها قلبي يا حبيبي وحبك ما طاعني بالحب وانا عن الحب ناهيه ).. ياسر .. طنشته دايم كذا تسوي له ..
      قمر : جوالك يرن ..
      سديم : عارفه ..
      قمر : هذا خالي ياسر .. ادري انك خصصتي له هالنغمه ..
      سديم انحرجت وارتبكت : لا مين الي قال .. اصلا هذي نغمتي العامه ..
      قمر ناظرتها بتفحص .. سديم على طول دارت وجهها الى الجهه الثانيه ..
      قمر همست لها : تحبينه ..
      سديم انفعلت : لا احب سامر .. سامر وبس ..
      مشت سديم بعد تهورها بالكلام .. تمنت الارض انشقت واخذتها ولا قالت هالكلام .. هذي مو ياسر قمر .. وش اقول انا انهبلت .. وش بتقول عني البنت الحين .. يالله وش هالبلوه .. ليه اطلع من مصيبه تجيني الثانيه .. اه ياقلب ..
      أصعب عذاب الشوق لا صار صامت ...
      \
      مثل الطفل يفهم ...
      /
      و لا يعرف البوح !!

      ..........
      بالرياض .. بيت ام ياسر ..
      دخل نواف البيت ومتضايق مره ..
      الجده : ها وش فيك ياولدي ؟؟
      نواف فتح ازرار ثوبه من الضيقه : مافيني شيء ..
      الجده : لا والله فيك .. قول لي يانويف وش فيك ؟؟
      نواف قام من مكانه : ماقدر اقول..
      راح نواف غرفته .. حط راسه على المخده .. لا مو الي منقهر منه سالفة عمار لا الي منقهر منه شيء ثاني اقوى من هالقصه .. ليش يصير فيني كذا ؟؟ !! اه انا حقير .. واكبر حقير .. لو يعرفون اهلي والله مابيسكتون عن الموضوع .. بس انا وش ذنبي .. والله مالي ذنب ..
      غطى وجهه بالمخده .. لكن دموعه ماطاحت .. وده يبكي لكن هيهات تنزل منه .. الدمعه ماتبي تنزل عشان تعذبه .. كذا يتعذب اكثر من ماهو متعذب .. اه يانواف الله يعينك .. الي يصير غلط واكبر غلط .. وحاول انك تصلحه ..
      دخلت له غزل .. وقفزت على السرير ..
      نواف قام مفزوع .. : بسم الله طيحتي قلبي ..
      غزل : هههه اشتقت لك ..
      نواف ابتسم وغمز لها : علينا ..
      غزل : ايه والله .. ليه وش تفكر فيه ؟
      نواف : سمعنا اليوم دقت ام بدر وخطبتك ..
      غزل شهقت وتوردت بقوه ..
      نوف : لا تسوين لي الخجوله .. امي ماقالت لك ؟
      غزل : لا ..
      نواف : تعرفين انه اعرج صح ؟
      غزل بحزن : ايوه ..
      نواف : وبتوافقين ..
      غزل : انا مستحيل ارفضه عشانه اعرج ..
      نواف ابتسم لها بحنان : كبرتي بعيوني ..
      غزل تقربت منه وحطت راسها على صدره .. اخوانها حنونين كلهم .. خالد كان حنون وبقوه .. و ياسر كل الحنيه فيه لكن مدري وش فيه على سديم .. ونواف الله يهني زوجته المستقبليه فيه ..
      غزل : اه يانواف .. انا خايفه على ساره ..
      نواف بخوف : ساره !! .. وش فيها ؟؟
      غزل : من ثلاث ايام حالها مو حال .. دايم سرحانه واكثر الاوقات بغرفتها .. ووجها شاحب ..
      نواف وقف : انا رايح لها ..
      غزل : خليها نايمه الحين ..
      نواف جلس بقلة حيله : والله ساره كاسره خاطري ..
      غزل : الله يعينها ..
      .....
      بالمجلس الخارجي ..
      ياسر : يمه ماتلاحضين الزواج قريب ..
      ام ياسر : لا مو قريب الى متى بعد ..
      ياسر : اصلا هي مابتوافق .. مابيمديها تخلص بشهر ونص ..
      ام ياسر وهي طالعه : الا يمديها .. وبكرا انا بقول لهم ..
      ياسر : متى بس انهي هالخطوبه واروح الى ريماس .. لكن والله انا مو قدها .. يعني بعدين مابشوف وجه سديم .. احسن حل اني اتزوجهم ثنتينهم .. وحده ماستغني عنها لانها صديقتي والثانيه لانها زوجتي .. احلى شعور ..
      قمة السخافه اذا كان تفكير ياسر من قلبه .. يعني تكون سديم صديقه بس .. !!
      ....
      بالشرقيه ..
      بيدخل المعرس الحين .. وغاده مرتبكه لكن مو مثل سديم بخطوبتها .. سديم وقمر وقفو مع ام سديم وام سامر قريب من غاده .. وكانو متلثمين .. قمر بعد ماسمعت من سديم الكلام مافهمت شيء فقررت تسكت حاليا بعدين تقول لها وتفهم منها كل شيء ..
      قمر : ليه خوات احمد وامه لابسين العبايات .. ؟؟
      سديم : والله مادري عنهم ..
      دخل احمد .. وكانت الصدمه الكبيره الغير متوقعه ان سامر دخل معه .. لا اكيد راح تعرف قمر انه هو نفسه الي احبه .. قمر على طول ناظرت سديم .. وسديم كانت مغمضه عيونها بقوه كانها نايمه وتشوف حلم مزعج .. سامر كان متوقع يشوفها بجنب غاده .. ناظر فيها .. لكن لا مو هي .. هذي عيونها غير .. سديم قلبه يعرف كل شيء فيها .. طاحت نظراته على الي بجنبها .. ايه هي سديم .. حس انه مخنوق .. كتمه بقلبه .. وده يروح الى معشوقه البحر .. ايه هو الي يتحمله .. وصل احمد الى غاده وكان سامر يمشي معه لكن فكره مو معه ابد فكره مع سديم ..
      اخوات احمد وقفو بجنب قمر وسديم ..
      ندى : يوووه ياذا الرجال الي يهبل .. والله بالبدابه ماكنت ابيه يدخل عشان اخذ راحتي بس الحين ياه ..
      اميره بنت خالتها : ايه والله .. تعرفين ان فارس احلامي بهالمواصفات ..
      دارت سديم لهم بقهر ومنفعله : مراهقات ..
      ندى استغربت : وش فيها هذي انهبلت ..
      اميره : مع انها متزوجه ..
      ندى : من جدك ؟؟
      اميره : أي والله زوجها ملك يهبل .. شفته بيوم ملكته .. رزه ياندى ..
      ندى : لحضه لاتدوبين لنا .. وليه ماقلتي لي ؟؟
      اميره : مدري والله .. بنت عمي تصير صديقتها ..
      ندى : اها .. ان شاءالله يجينا يوم ونشوفه ..
      اميره : لا من الرياض ..
      ندى : عادي اتمصلح على غادوه تجيبني هنا ..
      سديم ماسمعت الكلام كله لانهم يتكلموت بصوت واطي .. وهذا الي قهرها .. بس الي تعرفه انهم يتكلمون على خطيبها ..
      مر الوقت .. انتهت الحفله .. احمد جلس مع غاده ساعتين بعدين راح .. وسديم وقمر كانو بقمة تعبهم .. راحو ينامون على طول ..
      .....
      الظهر الساعه 12 .. صحو البنات بدري ..
      قمر : احس اني نعسانه بس مدري ليه صحيت ..
      سديم : الا نمتي كثير ..
      قمر : ههههه غادوه وينها ؟؟
      سديم : نايمه .. تلقينها البارح طول الليل تفكر باحمد ..
      قمر : هههه الله يهنيها .. حسيت نفسي بينكم عانس ..
      سديم : هههههههه
      سكتو شوي ..
      قمر : سدوم ..
      سديم رجف قلبها : نعم ..
      قمر : تحبين سامر ولد خالتك صح ؟؟ هذا هو نفسه الي دخل ..
      سديم قامت : انا بروح اكل لي شي ..
      قمر : سديم .. قولي لي .. كل وحده ولها ماضي ..
      سديم والضيقه بتقتلها : ايه ..
      قمر مسكتها : خلاص سديم ..
      سديم : قمر تكفين مابي اتكلم بهالطاري ..
      قمر بتفهم : طيب على راحتك بس لاتضايقين ..
      ترن ترن << الجرس ..
      سديم : من الي جاينا هالحزه ..
      جات لهم ام سديم : السلام عليكم ..
      البنات : وعليكم السلام ..
      سديم راحت عند الشباك تشوف منو الي برا .. وام سديم راحت عند الباب لانها سمعت الجرس
      قمر : منو ؟
      سديم : والله مايبين شيء ..
      شهقت سديم لما شافت احلى ماخلق الله .. وبثوبه الابيض .. والشماغ الاحمر المنسق بطريقه رزه مره .. والنظاره الشمسيه السوداء .. أي بنت تشوفه تتمنى مكان زوجته .. قلبها رجف مره لما شافته .. ماتوقعته يجي .. ليه جاي ؟؟ عشان قمر .. لا يعني بتروح قمر ..
      قمر تقربت من سديم تبي تشوف وش فيها .. شافت خالها الغالي ياسر .. ماقال لها انه بجي ..
      فتحت له الخدامه الباب .. ومعها ام سديم .. دخل الرزه للبيت وشال نظارته الشمسيه وقال لام سديم انه يبي يروح لهم الغرفه كذا بدون مايعرفون .. وام سديم قالت له وين تكون الغرفه .. راح لهم .. دق الباب .. سديم توقعت امها تقول لها انه ياسر .. فتحت الباب بقهر ..
      سديم : يمه قولي له قمر مابترو ... شافته وانربط لسانها .. ريحة عطره وصلت انفها .. ونظراته قتلتها .. اشتاقت له .. تحبه !! ايه تحبه خلاص تعترف وتقول .. لكن ليه ياقلب تحب الي مايبونك ..
      ايه أحبك للأسف
      وكل مافيني أختلف
      شي مني لك يبيك
      و شي مايرضى يجيك
      .....

      تعليق

      • *مزون شمر*
        عضو مؤسس
        • Nov 2006
        • 18994

        #33
        يوم جديد ..الساعه 12 .. بيت ابو فهد ..
        نزلت ياسمين بعد ماحاول معها ابوها .. عشان هي زعلانه من امها ..
        ياسمين بدون نفس : هلا يمه ..
        ام ياسمين : هلا ..
        جلست ياسمين ..
        ام ياسمين : ها وش قلتي .. موافقه على فارس ..؟؟
        ياسمين : يمه اجليها .. انا مابي الزواج الحين ..
        ام ياسمين : بس خطوبه .. الزواج بعد مايخلص دراسه ..
        ياسمين : يمه خليها بعدين ..
        ام ياسمين : يعني الى متى ؟؟
        ياسمين : ثلاث اشهر ..
        ام ياسمين تنهدت : الله يصبرني عليك ..
        ياسمين ارتاحت لان امها وافقت .. تسكتها الحين بالموافقه ليما تدور حل .. بس ياياسمين ارتكبتي خطا بالي سويتيه ..
        ...
        بيت ابو ياسر ..
        عند الغذاء كلهم متجمعين .. الا ابو ياسر وساره ..
        ام ياسر : وينها ساره .. ؟؟
        دخلت ساره وبابتسامه : السلام عليكم .. انا جيت يمه ..
        ام ياسر فرحت كثير بتغير ساره المفاجا .. والكل استغرب ..
        ياسر وهو يغرس الشوكه باللحم : يعني بعد اسبوع ملكة غزل وبعده بشهر زواجي ؟؟
        ساره فرحت : عن جد ..
        ياسر ابتسم لها : ايوه ..
        غزل مستحيه مره .. ونواف ملامحه جامده .. مبين انه سرحان .. وقمر طايره من الوناسه لخالها وخالتها .. انتبهت لخالها سرحان ..
        قمر : نوفي ..
        نواف : ...
        قمر علت صوتها : نوفي ..
        نواف انتبه لها : هلا ..
        كلهم ملاحضين سرحان نواف بهالايام .. مفكرين انه عشان عمار .. لكن الي بقلبه بعيد عن عمار .. وبعيد مره بعد .. الي بقلبه شيء ثاني .. كل مايفكر به يحترق .. وكل مايفكر بردة فعل اهله بعد يحترق اكثر .. ياترى نواف الطيب الحنون مسوي شيء يسود الوجه !!
        خلصو اكل .. وياسر قام قبل الكل .. متشوق يقرا الكتاب ..
        فتح صفحه جديده .. بعنوان حبي الابدي ..
        قراه وهو بقمة قهره .. تتكلم عن حبيبها فيه .. دايم بهالكتاب تتكلم عنه .. سكر الكتاب بسرعه
        ....
        مر اسبوع ولا فيه احداث .. بكرا تصير ملكة غزل .. وغزل بقمة وناستها .. وسديم وامها بيوصلون الرياض قريب .. وساره صارت عادي هذا الظاهر اما الباطن مكسوره .. ريماس كل يوم ناطه بيت ابو ياسر وتقربت من ياسر كثير .. وياسمين تفكر بالفارس والا نواف .. !! .. وتركي وحبه المجنون .. ياترى ممكن تضيع منه ساره ؟؟!! .. ووليد وكلام تركي له عن ساره والحب تولد بقلبه .. خان صديقه بحبه لها !! .. وقمر ومحاولاتها بالتقريب بين ياسر وسديم .. وياسر تقرب من ريماس كثير لكن تقرب من سديم اكثر .. من الكتاب الي مكتوب فيه كل شيء عنها ومنه فهمها .. وملكة غزل اخر يوم يشوفها فيه قبل الزواج .. وهو متشوق لهاللحضه .. ام ياسر حست الى غياب ابو ياسر لكن مطنشه .. ونواف كل يوم يستسخف نفسه على الي يصير .. !! .. وسديم من هذاك اليوم رافضه تكلم ياسر .. لكن مشتاقه له موت .. ابوها خبرها بزواجها ولا اعطاها فرصه ترفض .. وغاده واحمد حبهم يزيد لكن اهل احمد و مضايقاتهم لغاده .. وسامر العاشق المحروم .. يعد الايام لزواج سديم وقلبه يحترق .. وام سامر اكتشفو ان مرضها ورم حميد .. يعني ممكن تتعالج عنه وتتشافى باذن الله ..
        ...
        غرفة غزل .. طرق طرق ..
        غزل : تفضل ..
        دخلت سمر واحتضنت اختها بقوه .. : الف الف مبروك ..
        غزل فرحت كثير : وحشتيني يادبه ..
        سمر : ههههه انتي اكثر ..
        غزل : وش اخبارك ؟؟
        سمر : الحمدلله عال العال ..
        غزل : دوم ياربي ..
        سمر : انتي وش اخبارك ..؟؟
        غزل نزلت راسها مستحيه ..
        سمر : هههههه وش هالادب الي نازل عليك ..
        غزل : هههه اه ياسمور وربي يجنن ..
        سمر ابتسمت : الله يهنيك فيه ..
        غزل تنهدت : يارب ..
        سمر : ههه وين الادب ؟؟
        غزل : هههههههه
        .....
        وصلو الرياض وعلى طول على الفندق .. سديم قالت لامها انها ماتبي تجلس ببيت ام ياسر .. عشان ياسر لايضايقها .. لكن مشتاقه له موت .. من زمان ماسمعت صوته حتى ..
        دخلو للغرفه ..
        سديم : يمه اشتقت لغزل وقمر وسمر ..
        ام سديم : انتي الي اصريتي نجلس بالفندق ..
        سديم : ايه مو حلوه اجلس معهم وماباقي كثير على زواجي ..
        رن جوال سديم .. عرفته من النغمه .. وش يبي فيني مدامه مايحبني .. ردت وكانت مشتاقه له بقوه ..
        سديم : ...
        ياسر : هلا حبيبتي ..
        سديم اثرت فيها الكلمه : حبيبتي !! ..
        ياسر عض شفاته : ايه .. مو انتي صديقتي .. اكيد احبك ..
        سديم انقهرت : وش تبي ؟؟
        ياسر : انتو الحين بالرياض ؟؟
        سديم : ايوه بالفندق ..
        ياسر برجا : ابي اشوفك ..
        سديم : صديقي ياسر ماقدر الحين انا تعبانه ..
        ياسر : تكفين ... ترا انا واقف عند الفندق .. حتى شوفي من الشباك ..
        سديم لبست حجاب ووقفت عند الشباك بسرعه متلهفه لشوفته ..
        ياسر : شفتيني ؟؟
        سديم : ايوه ..
        ياسر : انا مابقبل انك تشوفيني وانا ماشوفك ..
        سديم ضحكت على استهبال ياسر : هههههه
        ياسر : فديت ضحكة صديقتي ...
        سديم : ياسر .. اكرهك ..
        ياسر ماعادت تاثر فيه الكلمه من كثر مايسمعها .. بالعكس صار يضحك عليها : سديم بتنزلين الحين ؟؟
        سديم : مابخلي امي لوحدها ..
        ياسر : ترا امي مسوية لكم غذا .. بس انا بخذك معي نتغذا برا وامك ينزلها ببيتنا ..
        سديم : ومخطط بعد ..
        ياسر : يلا بلا كلام فاضي .. انزلي بسرعه ..
        سديم بدون نفس : طيب ..
        لبست سديم عباتها وقالت لامها عن ياسر .. وبعدها نزلو بسرعه ..
        .....
        بيت ام تركي ..
        تركي : ابي اخطب ..
        ام تركي : لا موب الحين ..
        تركي : ليه ؟؟
        ام تركي : ماكونت نفسك ياولدي .. يعني المهم بعده ماخلص .. ووين بتعيشها ..
        تركي انقهر مره .. ممكن باي وقت يجي عمار وياخذ معشوقته ..


        أشتكي من بعدهم قلبي متعلق بهم
        حتى لو دار الزمان في فؤادي حبهم
        هم على بالي أكيد
        لو عن عيوني بعيد
        والله هذا الكون كله ما يساوي شوفهم
        ...
        ببيت ياسمين .. دخلت ريماس البيت ..
        ريماس بدون نفس : هلا خالتي ..
        ام فهد وهي تقرا الجريده : هلا ..
        ريماس : وين ياسمين .. ؟؟
        ام فهد : بغرفتها ..
        راحت ريماس غرفة ياسمين ودخلت الغرفه بدون ماتدق الباب ..
        ياسمين : من الادب تدقين الباب ..
        ريماس جلست على السرير .. : ياسمين انا منقهره ..
        ياسمين : ليه ؟؟
        ريماس : سديموه هنا بالرياض توها من شوي واصله .. وياسر مايرد علي ..
        ياسمين : هع هع شافها ونساك ..
        ريماس : ياسمينوه موب فاضية لك .. ابيك تواسيني ..
        ياسمين : على ايش ؟؟ .. انتي خلاص ضمنتيه ..
        ريماس : يحبني لكن ممكن يميل لها ..
        ياسمين : هو بيتزوجها وعلى طول بيطلقها على ماقال لك .. يعني مابيلحق يميل لها ..
        ريماس : افف من عمي عبدلله هو الي اغصبه على هالزواج ..
        ياسمين : الله يعينك ويعيني ..
        ريماس : ههه قصدك فارس .. لاتوافقين عليه .. واصري على رايك ..
        ياسمين : اكيد ..
        ريماس : ياسمين اكتشفت شيء باسمائنا انا وياسر ..
        ياسمين : وش فيهم ..
        ريماس : كل حروف اسمه باسمي وانا زياده عنه بحرف الميم ..
        ياسمين : ههه ايه والله .. هذا دليل على انك تحبينه اكثر ..
        ريماس انقهرت : ياسر مجنوني ..
        ياسمين : واثقه مره .. هههههه
        ....
        ركبت سديم السياره : السلام عليكم ..
        ياسر : وعليكم السلام ..
        ام سديم : كيفك ولدي ؟؟
        ياسر : الحمدلله بخير ..
        مشو بالطريق وسديم ولا نطقت بكلمه .. وام سديم تسال عن احوال ياسر وزواجهم ..
        وصلو بيت ام ياسر ونزلت ام سديم واستقبلوها احسن استقبال .. كذا ام ياسر تستقبل الضيوف دائما ..
        اما بالسياره ..
        ياسر ابتسم لسديم ..
        سديم : وش لزمة هالابتسامه ؟؟
        ياسر : وحشتيني ..
        سديم استغربت هالكلمه من ياسر غريب هالياسر ومابتفهمه ابد .. و لما بتساله بيقول لها عادي صديقتي ..
        ياسر بحنان اول مره تشوفه سديم : وش فيك حبيبتي ؟؟
        سديم للحين مو مستوعبه .. ياسر تغير فجاه .. وهي ماتدري انه قرا الكتاب ..
        ياسر : سدوم وين رحتي ؟؟
        سديم : ها ..
        ياسر : وش فيك ؟؟
        سديم ترتجف .. وياسر شاف ارتجافها .. وهي متغطيه مايدري هي الحين فرحانه من كلامه لو منقهره .. بس ياياسر ماتعرف ان سديم تجرحها صديقتي .. وكلامك هذا لها بس عشانها صديقتك مو اكثر ..
        يحسب إني أرقص وأغني ..!
        وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!
        ........

        تعليق

        • *مزون شمر*
          عضو مؤسس
          • Nov 2006
          • 18994

          #34

          الجزء الثاني عشر


          بالشرقيه ..
          غاده واحمد دخلو بيت ابو احمد .. بتتغذى مع اهل احمد .. دخلت وسلمت عليهم .. واهم يسلمون عليها بدون نفس .. الا ام احمد استقبال حار .. ومنقهره ببناتها ..
          حنين اخت احمد الكبيره : غاده ليه شكلك متغير كذا ؟؟
          غاده استغربت : شكلي !! وش فيه ؟؟
          ندى وهي تضحك : ههههه فيك هالات سودا ..
          غاده ابتسمت باحراج .. لو هذي سديم ماتسكت عن حقها .. لكن غاده طيوبه مره وعلى نياتها
          احمد جا لهم من المطبخ : غدو حبيبتي .. تحبين الكبسه ..
          غاده ابتسمت لاحمد : ايه عادي ..
          احمد : تعرفين ان هذي اكلتي المفضله ..
          غاده : اجل بخلي خالتي ام احمد تعلمني ..
          ام احمد ابتسمت : من عيوني ..
          ندى : ماظن انك تعرفين تطبخين ..
          احمد : اووب .. لاتفكرونها مثلكم فاشلين في كل شيء .. عروستي شطوره .
          ندى وحنين انقهرو بقوه ..
          ....
          بالرياض بيت ابو ياسر ..
          غزل : خساره تمنيت سدوم تجي هنا على طول ..
          ام سديم : قالو لي بيتغذون وبجون هنا ..
          ام ياسر : غزل حبيبتي .. روحي الى ساره شوفيها ابطت مانزلت ..
          راحت غزل لساره .. ومن زمان تبي تقابلها بعد ماقال لها نواف .. لكن راحت لها غرفتها قبل شوي وكانت بالحمام وجات ام سديم ولا قدرت تقوم .. والحين الحمدلله بتقابلها ..
          دقت الباب ودخلت ..
          ساره : انا قلت لك تدخلين ؟؟!
          غزل : بقوره جايبة لك اخبار ..
          ساره ابتسمت : قولي يالعروس ..
          غزل : هههه اممم ..
          ساره : بلا هالمقدمات ويلا ..
          غزل : وش رايك بتركي ؟؟
          ساره : ماعرفه زين عشان اقول لك رايي فيه .. بس انه حلو ..
          غزل : تركي يحبك ..
          ساره بنفس البرود : يعرفني عشان يحبني ؟؟!!
          غزل : غبيه تركي ولد خالتك .. يحبك ..
          ساره : اها .. قلبه اختار خطا ..
          غزل : ساره وش فيك .. تعرفين ان تركي مجنونك .. تخيلي يسمعك وانتي تقولين هالكلام .. والله لينجرح وبقوه ..
          ساره : وش يبي فيني انا مسكوره وحزينه .. انا بقايا انسانه ..
          غزل تاثرت مره بكلام ساره .. : يمكن هذا يرجع لك الفرحه .. فكري فيه ياساره ..
          ساره : مستحيل ترجع فرحتي .. الا برجعة خالد .. وخالد مات مافي امل من رجعته .. مات واخذ روحي معاه ..
          غزل تمنت ماتكلمت ولا سمعت كلام ساره .. اول مره تسمع هالكلام ..
          "جربت نسيانك .. وجربت
          ذكراك"
          "واحترت مابين .. الوهم
          واشتياقي"
          "أحيان أسولف بك .. وأنا
          قصدي أنساك"
          "وأحيان أحس .. إنك معي
          في فراقي"
          "وإن جيت .. أببعد يابعد
          عيني ألقاك"
          "إنت الوحيد .. اللي بها
          القلب باقي"




          .......
          بالمطعم عند ياسر وسديم .. الاضواء الصفرا والموسيقى الحلوه .. رومنسيه مره .. بس سديم صديقة ياسر ليه جايين لهالمكان الرومنسي ..
          سديم : وش هالمكان البايخ ؟؟
          ياسر مستغرب : هذا بايخ !! وش افخم من كذا ..
          سديم سكتت عنه .. ومسكت الجوال وجلست تلعب به .. تخفي توترها واشتياقها لياسر ..
          اما ياسر جمد بمكانه يناظرها بشفقه .. الي يشوفها بهالعز يقول البنت سعيده بحياتها لكن الي يقرا الكتاب .. يشوف الحزن بداخل هالانسانه .. تاثر كثير بها .. وسديم حست بنظرته .. بجننها هالياسر .. ليه يناظرها .. هو مايحبها يعتبرها صديقه له .. لايكون مفكرها ريماس ؟؟!! .. رفعت نظرها وشافت عيونه الي تضعف قدامها .. اه لو تعرف وش سر هالعيون .. اول مره تشوف عيون مثلها .. تحبه ايه تحبه ودها تقول له .. لكن كرامتها ماتسمح لها .. المفروض هو الي يصرح بحبه لها اول .. شكلها بيصير مو حلو لما تقول له احبك .. لكن اه ياقلب الى متى بتتحمل .. رجعت سديم نظرها للجوال تخفي التوتر لكن وين يختفي .. !! .. ياسر طلب لهم الغذا .. الصمت مله .. الجو مو حلو كذا .. حلاته اذا طفر بسديم وخلاها تنقهر ..
          ياسر : سدومتي ..
          سديم رفعت راسها بمكابر : خير .. ماقلت لك لاتدلعني ..
          ياسر باستهزاء : وش اسوي احبك ..
          رن جوال ياسر ..
          ياسر : هلا قلبي ..
          تركي : ههه غلطان ترا انا موسديم ..
          ياسر : يالبييييه ..
          سديم ماهمها ظاهريا اما داخليا بتنفجر من القهر ..
          تركي : اففف تقهرهم على حسابي ..
          ياسر : هههه وش اسوي ياتروك ..
          تركي : سكر خليك بالجو الرومنسي على صوت هالموسيقى .. وعقبالي ...
          ياسر : يارب نفرح بيكم ..
          تركي : اه يوم المنى .. يلا باي ..
          ياسر : بايات ..
          سديم ارتاحت لما عرفت انه تركي .. وعرفت انه يقهرها .. لكن ليه مدامه مايحبني ليه يقهرني ..!! .. اما ياسر كان متضايق وباين عليه .. تذكر حال ساره وحب تركي لها يعني 65% تركي مايتزوجها .. وبهذيك اللحضه وش بيكون ردة فعل تركي .. !!
          جابو الغذاء وحطوه بعدها ياسر رجع لسرحانه .. ماحط ولا شيء بفمه ..
          سديم خايفه عليه .. لكن قالت بكبرياء : وش فيك ؟؟
          ياسر تنهد وتساند على الكرسي : مشاكل كثيره ياسديم ..
          سديم : وش مشاكله ؟؟
          ياسر : عمار !!
          سديم : نفسه الي شفناه بالسوق ..؟؟
          ياسر : ايوه ..
          سديم : وش فيه هذا الي قلب حياتكم .. والله انا مو فاهمه شيء ..
          ياسر : عمار يبي ساره ..
          سديم : وليه انتو ماتحبون عمار ..
          ياسر : قلت لك هو قتل خالد .. !!
          سديم فتحت عينها على الاخر : قتله !! .. والله هذاك اليوم مافهمت لك ولا شيء ..
          ياسر : عمار مو زين .. تابع خمر ومخدرات وبنات ..
          سديم شهقت : لا لا يكون تزوجونه ساره ..
          ياسر بحزن : احتمال كبير يتزوج ساره لانه لو طلبها من ابوها .. وابوها همه فلوس .. يعني بيوافق عادي ..
          سديم قلبها وجعها وطاحت دمعتها على ساره ..
          ....
          ببيت ام ياسر ..
          دخل نواف البيت .. شاف ام سديم وسلم عليها .. اعطى تاشيره الى غزل تجي له الغرفه ..
          راح ولحقته غزل ..
          نواف : تعالي يالعروس ..
          غزل استحت ..
          نواف : شفت عريسك ..
          غزل : وين ؟؟
          نواف : قابلته عند السوبر ماركت ..
          غزل ابتسمت له ..
          نواف : ماشفتيه سلم علي سلام حار .. مايسميني الا النسيب ..
          غزل ضحكت .. مبين على بدور خفيف دم .. هي بس شافت شكله من سنه وانجنت عليه ..
          نواف : لا تسرحين ..
          غزل : قول لنفسك انت الي دايم تسرح ..
          اختفت ابتسامة نواف .. ماحد بيفهم الي بداخله .. وده يصارخ ويقول مو ذنبي والله مو ذنبي .. لكن مستحيل يقول لاحد .. حتى لفهد ولد خالته !! ..
          ....

          تعليق

          • *مزون شمر*
            عضو مؤسس
            • Nov 2006
            • 18994

            #35
            بعد ساعه دخلت سديم بيت ابو ياسر .. وسلمت عليهم كلهم .. اشتاقت لهم .. والله ان اهل ياسر يدخلون القلب ..
            سديم : وين الغزل ؟؟
            قمر : فوق مع نواف .. اكيد الحين بتنزل ..
            سديم ابتسمت لها ..
            نزلت غزل ووراها نواف سلمو عليهم ونواف استاذن منهم وطلع .. وياسر بعد شوي طلع ..
            وجلسو مع بعض للمغرب ورجعو الفندق ..
            ...
            يوم جديد .. الساعه 12 الظهر ..
            سديم ركبت السياره : هلا ..
            ياسر : هلا ..
            وركبت ام سديم وسلمت على ياسر ..
            ياسر : تراهم ينتظروكم على الغذاء ..
            ام سديم : ايه تاخرنا من سديم مارضيت تصحى ..
            ياسر ناظر سديم وابتسم لها .. وابتسمت له ماقدرت تقاوم ابتسامته ..
            وصلو عند بيت ابو ياسر ونزلو .. وسلمو عليهم .. وجلسو ياكلون .. وياسر راح المجلس لان تركي كان موجود بعد .. وهناك نواف .. بعد ماخلصو غذاء راحو غرفة غزل .. بعدها بساعه راحو الصالون .. وبداو بالتعديل .. لين ماخلصو الساعه 7 المغرب .. وغزل كانت بقمة جمالها .. كانت لابسه فستان بيج يمسكه سير واحد على اليمين .. وكبير ومنفوش وفيه خطوط بالذهبي هذا مزود من جماله .. ومسويه شعرها تسريحه .. طالعه قمر ..
            جا لهم السايق وراحو معه لبيت ام ياسر .. راحو على طول غرفة غزل .. وشافو هناك ياسمين وريماس .. وكانو بقمة جمالهم جميلات عليهم قليله ..
            غزل : بنات انا خايفه ..
            سديم تقربت منها وحضنتها تهداها ..
            ريماس بهمس : ناظري المنافقه ..
            ياسمين : ايه والله مالت عليها بس ..
            طرق طرق ..
            قمر فتحت الباب فتحه صغيره عشان لايبين احد ..
            ياسر معصب : نادي لي زوجتي ..
            قمر استغربته .. : وش فيك ياسر ؟؟
            ياسر : القمر .. ناديها تكفين ..
            قمر : طيب ..
            دخلت قمر : سديم قيس يبيك ..
            سديم قامت ولا علقت ابد .. مع ان عندها فرصه تقهر ريماس .. لكن الحين مو وقته ..
            ياسر مسك يدها واخذها لغرفته ..
            سديم سحبت يدها من يده : اه ياسر وجعتني ..
            ياسر دق قلبه بسرعه .. انا ماعندي قلب اوجع هالبريئه !! ..
            سديم : وش تبي ؟؟
            ياسر : الى متى بتتغلين .. دقيت عليك فوق 10 مرات ماتردين وخمس مسجات .. ومافيه فايده سديم ببرائه : ماكنت ادري . جوالي حاطته على صامت وبشنطتي ..
            ياسر باستهزاء : لا ..
            سديم جلست على الكرسي .. : ياسر والله تعبت خلاص ..
            ياسر نزل الى مستواها ومسك يدها وباسها : سديم .. ان ا .. ماقدر استغني عنك .. لانك صديقه غاليه علي ..
            سديم وقفت .. رجع يقول صديقه : ياسر انا لازم اوقف بجنب الغزل .. يلا باي ..
            ياسر : المهم ابي اشوفك مره ثانيه .. عشان بعدها مابشوفك الا بعد شهر ..
            سديم : طيب ..
            طلعت سديم في طريقها لغرفة غزل وشافت ريماس طالعه من الغرفه وتكلم جوال .. وريماس اول ماشافتها طالعه من غرفة ياسر انقهرت مره .. سديم طنشتها ودخلت .. وشافت داخل اخوات بدر .. شفاء الي تكرهها وعهود .. ومبين عليهم فرحانين بشوفة غزل ..
            سديم : السلام عليكم ..
            عهود وشفاء : وعليكم السلام ...
            شفاء ناظرتها باحتقار مره .. تكره هالبنت ..
            دخلت ام ياسر : يلا ياغزلان عشان تنزلين ..
            غزل : لا يمه مو الحين ..
            عهود ابتسمت لها : الى متى ..
            غزل : اوووه قلبي يوجعني ..
            نزلت غزل بعد التشجيع من البنات .. الانظار كلها عليها .. يارض احفظي ماعليك .. غزل قمه بالجمال .. فيه وجهها جاذبيه ..
            وصلت الى الكوشه وجلست .. والبنات وقفو بجنبها ..
            بعد كم اغنيه .. ام ياسر قالت الى عهود تدق على اخوها عشان يجي عند الباب يدخل لغزل ..
            عهود دقت على بدر ..
            عهود : هلا بالمعرس ..
            بدر : هلا وغلا فيك ..
            عهود : يلا تعال عشان تدخل لزوجتك ..
            بدر : قدام الناس ..
            عهود مستغربه : اجل ..
            بدر : لا مابي ..
            عهود : وش فيك بدر ..
            بدر : عهود انا مابي احد يشمت في غزل ..
            عهود : يشمت !! ..
            بدر : ايه تكفين خليها تدخل غرفه .. وانا ابي ادخل لها ..
            عهود بحزن : طيب ..
            سكرت عهود عن اخوها وراحت الى ام ياسر وقالت لها عن الي قاله بدر وام ياسر انقهرت وقالت لغزل ..
            غزل : والله ماقوم الا ليما يدخل ..
            شفاء وعهود ابتسمو لها .. عن جد هالبنت تجنن ..
            راحت عهود ودقت على اخوها وقالت له عن كلام غزل .. ماوصف لكم شعور بدر .. اختار البنت الصح .. هالبنت بتجننه قبل لايشوفها .. J ..
            ...
            يحسب إني أرقص وأغني ..!
            وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!


            انتظروني بالجزء القادم ..
            وش راح يصير من الاحداث ل ( ياسر .. سديم .. ريماس .. ياسمين .. قمر .. غزل .. ساره ) ..

            تعليق

            • *مزون شمر*
              عضو مؤسس
              • Nov 2006
              • 18994

              #36
              الجزء الثالث عشر ..


              دخل البدر الى الغزل .. ويناظرها بانبهار .. الغزل بدر .. والله انها بدر .. الحمدلله لك يارب انها صارت من نصيبي .. الغزل مرتبكه مره .. احمر وجهها لما شافت نظرات البدر .. وصل لها وهو يحاول يخفي العرج .. وقدم لها باقة الورد .. وباسها بجبينها .. بعدها جلسو شوي ..
              ريماس شهقت : يجننن .. قمر والله قمر ..
              ياسمين : اسم على مسمى بدر ..
              ريماس باستهزاء : بس اعرج .. خلينا الاعرج لها ..
              ياسمين : ريماس .. استغفري ربك .. والله هذا ممكن يكون احسن من ياسر بمليون مره ..
              ريماس : مافيه احد احسن من يسوري ..
              ياسمين : الله يهديك ..
              وراحو المعاريس للتصوير .. بعدها تركوهم بالغرفه لوحدهم ..
              ..
              على الساعه 2 نص الليل ..
              بالمجلس الخارجي ..
              دخلت سديم شافت ياسر يدخن .. ومنقهره فيه بقوه .. مو راضي يترك هالدخان الي يقتله .. الموت البطيء .. لكن مالها الا تسكت ..
              سديم : يلا ياسر قوم ودينا الفندق ..
              ياسر ابتسم لها .. : بشرط ياصديقتي ..
              سديم عفست وجهها : وش تبي ؟؟
              ياسر دار وجهه واشر على خده وابتسم ..
              سديم شهقت ..
              ياسر : يلا ياسديم ..
              سديم : نو نو نو مستحيل ..
              ياسر : اجل بزعل ..
              سديم : ازعل عادي ..
              ياسر : بروح اقول لهم السديم باستني ..
              سديم شهقت : مجنون ..
              ياسر : هههه اجل سويها ..
              سديم : مابي ..
              ياسر مشى بطريقه الى برا المجلس : ترا والله اسويها عادي انا مجنون..
              سديم برجاء : ياسر ..
              ياسر : مابتنازل ..
              سديم راحت له بسرعه وباسته بخده وطلعت برا على طول .. حست بشعور غريب .. ماحد يتصوره .. قلبها بيطلع من مكانه .. اول مره تسويها تتقرب للياسر كذا .. انا ليه سويت كذا ليه .. غبيه واكبر غبيه بعد .. احبه والله احبه ..
              صدق "40 " من الشبه يخلق الله ..
              إلا انت " 1 " دون "39 "
              من يشبهك يا مالك القلب كله .. ؟!
              من يشبهك ياسيد كل الملايين!
              "1 "وطار خافقي من محله..
              وشلون أجل لو فيه .. " 39 " .. ؟!!


              مرور شهر وخمس ايام ..

              سديم .. مشتاقه لياسر بقوه .. بس بعد زعلانه لانها راح تتزوج بعد يومين خلاص وسامر !! .. حرام تتركه .. بس هو بعد ماحاول يوقف بوجههم لما خطبوها .. هذا الي يسكتها .. دورت كتابها الي اخذه ياسر ومالقته .. وفتحت لها كتاب جديد .. تبدا تكتب فيه .. لكن بدات بحبها لياسر .. وعيونه الغامضه .. وكتبت عن اخر لقاء بينهم .. لما جا هنا الشرقيه من قبل اسبوعين .. لزم الا يبي يشوفها مع انها ماتبيه يشوفها .. لكن بعد محاولات طلعت له وهي بعباتها البشت ولفتها ومتغطيه بالبرقع ..
              شافها ياسر بهالشكل وماقدر يمسك نفسه : هههههههه
              سديم دارت تبي تطلع ومنقهره : وش في شكلي يضحك .. مابيك تشوفني ..
              ياسر راح عند الباب الي كانت متجهه له سديم وقف عند الباب .. سديم شهقت لانه صار قريب لها .. وابتعدت على طول ..
              ياسر : والله اضحك عشاني زوجك وتتغطين عني ..
              سديم ابتسمت بحزن من ورا البرقع : بيجي هاليوم ياياسر الي اتغطى عنك فيه .. لكن مو زوجتك ..طليقتك ..
              ياسر اختفت ابتسامته دقات قلبه وقفت .. راسه صار يوجعه .. ماعرف وش صار من جابت سديم هالطاري .. انقلب كل شيء فيه .. راح عند الباب واخذ قفص فيه عصفورين من ( طيور الحب ) .. حطه على الطاوله ..
              ياسر : سديم هذا هديه مني لك ..
              طلع من البيت وحالته عكس لما دخل كان يضحك وفرحان .. فجاه وش صار .. ياترى حبيتها ياقلب .. لاتكون حبيتها .. انت بقلبك .. بس ريماس .. هي وبس ماحد راح يحل مكانها .. لكن وش هالتصرفات الي تصير .. مابي فرقاها .. اخاف من الفراق .. والله لاتعذب ..
              سديم اول ماطلع ياسر شالت البرقع وجلست على الكنبه بتعب .. وش فيه ياسر !! .. مو هذا الي يبيه .. احترت معه والله .. اه ياقلب حبيت الي مايبونك ..
              اخذت العصافير وراحت بهم غرفتها على طول .. شدتها ورقه مربوطه بشريطه في القفص .. اخذتها ..
              اهلين حبيبتي سديم ..
              انتي اغلى صديقه ..
              احبك وماقدر استغني عنك .. لانك صديقتي ..
              هذي هديه مني لك .. عصفور وعصفوره .. ذكر وانثى .. اللي لونه ازرق سميه ياسر والي لونه وردي سميه سديم ..
              كل الود ..
              ياسر ..
              ..
              سديم قرات الرساله مره ومرتين مع انها منقهره من كلمته صديقتي لكن فيه كلام بقى بعقلها .. احبك وماقدر استغني عنك .. مايستغني عنها .. كيف يعني وهو بيطلقها ..
              مرت الايام وسديم متعلقه بالعصفورين بشكل غير طبيعي .. صارت تسميهم سديم وياسر مثل ماقال لها ياسر .. وتكلمهم كلنهم بشر .. ودايما تهاوش ياسر وتقول له احبك ماتفهمني ليه .. لكن وين ياسديم .. طلعي هالشجاعه بالكلام لما تشوفين ياسر الحقيقي ..

              انا قررت اعيش الحب حالة صمت وأهنابه
              سمحلي ماسمحلي هو له اعذاره ولي عذري
              تعبت من الحكي والبوح والتلميح ماجابه
              فهمني مافهمني ماأسأله مايسأله صبري
              بحبه واعشقه واطريه لو من ورى بابه
              ذبحني يابشر واغليه ليته بالغلا يدري
              يغيب وله بقلبي شوق اكبر منه ويزهى به
              حضوره غايتي ومناي اضمه قبل لايسري
              ...............
              ياسر .. مايعرف هو يحب سديم او لا .. يشتاق لها بقوه .. لكن يفسر كل هذا على انها صديقه غاليه عليه .. وخلاص قرر بانه يمسح رقم ريماس من جواله .. لانه خلاص بيتزوج وسديم راح تكون معه بالبيت .. يحترم وجودها .. وقرر انه مايعطيها وجه الا اذا ط لق سديم .. واذا جات بيتهم يطلع على طول عشان لاتتقرب منه .. مع انه قلبه موجعه عليها من تصرفاته لها .. لكن هذا الي لازم يسويه ..
              ......
              ريماس .. منقهره من ياسر وتصرفاته لها .. ماتعرف ليه التغير المفاجا .. مع انه ماشاف سديم .. و ماحد يدري بان ياسر شاف سديم .. لانه منعوه انه يشوفها .. ومن هذاك اليوم والتغير .. وهي حست بانه التقى معها لما راح الشرقيه .. وصارت حالتها النفسيه زفت .. جاها اثنين يخطبونها وترفضهم .. ريماس جميله الخطاطيب دايم عندها لكن هي ماتبي الا هو ياسر .. تتذكر لما راحت بيت عمها امس .. دخلت .. وكانو كلهم مجتمعين ..
              ريماس : السلام عليكم ..
              الكل : وعليكم السلام ..
              ياسر قام وقف .. : انا استاذن .. تركي يبيني ظروري ..
              ريماس احترق قلبها .. وكرهت تركي ووليد .. لانه دايم ياسر مايتعذر الا بهم .. هذول اغلى اصدقاء عنده ..
              ...
              قمر .. القمر واخيرا حبت وحبت حائلي بعد .. وينه عنها من زمان .. قريبها لكن بعيد مره .. ولد عمها واسمه احلى اسم .. خالد .. واخلاقه مره حلوه .. رسل ماتروح لبيتهم الا بالمناسبات ودايم تقول لقمر روحي معي وقمر ماترضى تروح .. تقول من زمان ماشفتهم وماعرفهم وماحب اجلس مع احد ماعرفه .. لكن هالمره لما رجعو لحائل كانت اخت خالد بتتزوج .. وقمر ماراحت عرسها راحت يوم ثاني ببيت عمها .. ومن زمان ماشافتهم .. شافت روان الي بعمرها .. تتذكرها لكن مو كثير .. روان رحبت بها بقوه .. وام خالد بعد .. وهي جلست مع روان ..
              روان : من زمان ماشفناك ..
              قمر ابتسمت بخجل ..
              روان : والله وكبرتي وتغيرتي وحلويتي يابنت العم ..
              قمر : وانتي بعد ماعرفتك .. تغيرتي ..
              دخل بدون مايدق الباب .. لانه المجلس الخارجي مافيه احد .. والبيت كله حريم .. يعني ماله مقر الا هالمكان .. خالد قمه بالجمال .. طويل واسمر ووجهه طويل وحلو مره .. عيونه واسعه لونها بني غامق .. وانفه طويل .. ولابس ثوب ماخذ جسمه وحاط الطاقيه على راسه والعقال فوقها والشماغ على كتفه .. كان بقمة التعب .. دخل المجلس وشاف بنت قمر .. على طول طلع برا .. هو يكلم بنات وشاف اشكال كثيره مرت عليه .. ومايعرف ليه طلع على طول .. طلعت له روان بسرعه ..
              روان : وش فيك كذا ؟؟
              خالد : تعبان ومادري ان فيه احد هنا ..
              روان : تعرف من هذي ؟؟
              خالد بلهفه : منو ؟؟
              روان : زوجتك المستقبليه الي ابوك دايم يقول لك عنها ..
              خالد فتح فمه من المفاجأه : قمر ..
              روان تغمز له : ايوه .. زين انك شفتها .. بالله مو قمر ؟؟
              خالد : قمر والله .. بس انا مافكر بالزواج ..
              روان : ماودي انك تتزوجها تعرف ليه ؟؟
              خالد : ليه ؟؟
              روان : عشان البنت اخلاق ونظيفه .. لكن انت ..
              قاطعها خالد : القطي وجهك ..
              مشى خالد وترك روان منقهره وقمر تفكر فيه .. لين هذا اليوم ماتنسى اللقاء .. ظلت تفكر فيه وفي شكله الرهيب .. وماراح عن بالها .. قوت العلاقه بينها وبين روان لانه اخذت ايميلها ورقم جوالها وروان حبوبه .. وعرفت ان خالد عمره 26 وعنده اخو اكبر منه نايف ومتزوج واصغر منه راشد .. وعرفت ان عمها يبيها لخالد .. وهذا الي خلاها تزيد في التفكير .. لكن ياقمر خالد مايستاهلك ..

              اصعب عذاب الشوق لاصار صامت..

              تعليق

              • *مزون شمر*
                عضو مؤسس
                • Nov 2006
                • 18994

                #37
                مثل الطفل يفهم ولا يعرف البوح...,!!
                ............

                غزل وبدر ... احلى حياه .. بدر كان دايم يقول من تتزوجني وانا اعرج .. اكيد كل بنت تفكر بانها تتزوج واحد كامل والكامل الله .. لكن لقى البنت الي تبيه وقمر واخلاق وكل شيء فيها .. ماتوقع ابد انه يلقاها بهالسهوله .. الحين هو رجع الشرقيه عشان شغله .. لكن قلبه بالرياض .. وكل يوم يدق على غزل .. اذا ماسمع صوتها يصير يومه تعيس .. وغزل نفس الشعور تماما .. تحبه وتعشقه .. اليوم اول ماصحت من النوم .. كانت نايمه على الدبدوب الي ماخذ طولها .. وحاضنته .. هذا هذيه من بدر ... رن جوالها بدر ..
                بدر : هلا وغلا ومسهلا ..
                غزل: هلا فيك ..
                بدر : غزل .. والله احبك ..
                غزل وفرحانه : حتى انا ..
                بدر : ودي اسالك سؤال مضايقني ..
                غزل : اسال يابدوري ..
                بدر : ماندمتي على زواجك مني ..
                غزل : بدر وربي ازعل اذا سمعت هذا منك مره ثانيه ..
                بدر : ولي يسلمك جاوبيني ...
                غزل : والله ان حياتي تغيرت .. كانت ممله لكن الحين صارت مملوئه بالسعاده ..
                بدر وهو فرحان : فرحتيني ياقلبي ..

                ..............
                ساره .. مكسوره .. خالد دايم على بالها .. لكن بدات تفكر بتركي بعد ماشافته هذاك اليوم وهي طالعه مع غزل ونواف .. كان تركي واقف برا مع وليد وياسر ..
                طلعت غزل بعدها نواف وراحو عند السياره وساره تاخرت عليهم شوي .. بعدها لبست البرقع و طلعت بسرعه .. وتفاجات باللي جالسين برا .. ميزت تركي بينهم لانه هي تتذكر ملامحه ..
                ياسر ناظر بتركي وابتسم .. اما تركي مافهم لانه ماعرفها .. بس ياسر اخذ يدينه وحطهم فوق بعض وحطهم على قلبه وحركهم على انه قلب يدق .. وفهمها تركي انها ساره رفع عينه الا ساره مشيت .. انقهر لو يدري انها ساره ماشال عينه منها .. يحبها ويعشقها لذا الجنون .. وكل يوم يزيد حبه لها .. اما وليد .. عرف انها ساره وشاف حركة ياسر لتركي وانقهر مره .. يتمنى ساره له .. صار اناني والاكثر من كذا خاين ..
                ....
                ياسمين ... خلاص اتفقو على انه بعد اسبوعين ملكتها .. وافقت على الفارس بعد التفكير .. نواف مابينفعها خلاص .. شافت صورة فارس وانجنت على هيبته .. ورزه مره .. والاحلى من كذا انه عنده فلوس .. لكن تفكيرها مو على لفلوس .. على متى راح تتزوج .. يمكن تعنس .. وهذا الي خوفها .. انقهرت من قرب زواج ياسر لسديم .. لانها متوقعه ياسر يطلق سديم ويتزوج ريماس .. لكن راحت على ريماس .. بتتقرب سديم منه ليما يحبها ..
                ...
                سامر .. واه ياسامر .. اكثر واحد انظلم بالقصه .. خلاص اخذو حبيبته .. يعد الايام .. لكن بعد يومين ويوصل يوم موته .. اصعب عذاب القهر المكتوم .. بيروح عرسها .. لازم يروح عرس حبيبته ويشوف ياسر ويسلم عليه .. هذا اللي لازم يسويه اذا يحب سديم .. وهو مو بس يحبها الا يعشقها بجنون .. لكن سديم تحبه ؟؟ ... وامه ليما الحين تقول له بتخطب له .. لكن هو يقول لها بعد ماتتشافي ان شاءالله ..
                ...
                ام سامر .. واصلو بعلاجها وان شاءالله تتشافى باسرع وقت ..
                .....
                بالشرقيه .. بيت ام سديم .. بغرفة سديم .. الساعه 2 الظهر ..
                حاطه اغنيه عليكم لحاتم ... ومنسدحه على السرير وتلعب بخصلات شعرها ...

                عليكم جذب القال اني مرتاح يا راحه بلياكم تجيني
                العطش ذبل جفاف وعافني وراح متت لكن روني دموع عيني
                شلون ارتاح واصبر يالبعيدين وأبد بفراقكم ما نامت العين
                اتمنى انا طير وعندي اجناح ياخذني وعليكم يوديني
                اه يا راحه بلياكم تجيني ..

                خلاص بعد بكرا تتزوج .. ماتعود تفكر بسامر .. كيف هان عليها سامر وحبه لها .. بس هو الي ماوقف بوجههم عشان لاياخذون حبيبته .. اه احبه واحب ياسر .. ياقلب وش قدرة التحمل عندك .. الله يعينك ..
                غمضت سديم عيونها ونزلت دموع حاره مره على خدها .. لكن يد دافيه مسحت هالدمعه .. ماصدقت الي تحس به .. ريحة عطره هو ايه هو بعينه .. تخاف تفتح عينها ويطلع خيال .. رفعت يدها ومسكت هاليد الرجاليه الدافيه .. لا مو حلم حقيقه والله حقيقه .. فتحت عينها وصرخت وضمته باقوى ماعندها .. فرحت كثير بوجوده بجنبها .. تحتاجه كثير بهالاوقات .. هو الي دايم تقول له اسرارها .. تناظره ومو مصدقه ان هذا هو خالها الي من سنه ماشافته مسافر امريكا للدراسه ..
                محمد بابتسامه : وش اخبارك سدوم ؟؟
                سديم حطت راسها بحضنه : تعبانه ..
                محمد بحزن : وش فيك ؟؟ اذا ماتبين ياسر ماراح تتزوجينه ..
                سديم : احبه ياخال احبه والله ..
                محمد : سامر ؟؟
                سديم : لا لا لا ياسر ..
                محمد قلبه وجعه على ولد اخته سامر : ايه ووش الي مزعلك الحين ؟؟
                سديم : ياسر مايحبني ..
                محمد : مع الايام بيحبك ..
                سديم : يمكن ..
                سديم ماتبي تقول لخالها عن كل شيء عشان لايسوي شيء بياسر ..
                ....
                بيت ام سامر ..
                سامر : يمه اجلت عمليتك ..
                ام سامر : زين .. عشان احضر زواج بنت خالتك ..
                سامر جلس على الكنبه وقلبه يوجعه : انا بعد ابي احضره ..
                ام سامر : لا مو لازم تروح هناك ..
                سامر وحاط يده على قلبه : حبيبتي تتزوج وماروح عرسها ؟؟!! ..
                ام سامر موجعها قلبها على ولدها .. بس ماباليد حيله ..
                سامر : يلا انا بروح بيت جدي .. انتي نامي وارتاحي ..
                ام سامر : سلم على محمد وقول له يزورني ..
                سامر : المغرب بنروح بيت خالتي ام سديم ونجتمع هناك .. اذا انتي طيبه ..
                ام سامر : لا الحمدلله انا طيبه ومافيني شيء ..
                طلع سامر بعد ماباس امه على راسها .. ومهموم اكيد يصير مهموم اخذو حبيبته منه ..
                .....



                بالرياض بيت ابو ياسر ..
                نواف دخل البيت .. وهاليومين متضايق مره زايده ضيقته ..
                نواف : جدتي وين ياسر ؟؟
                الجده : مافيه سلام ..
                نواف تقرب من جدته وباسها على راسها : فديت جدتي احلى سلام لها ..
                ابتسمت له الجده : ياسر بالشركه ..
                نواف : معرس ويروح الشركه ؟؟
                الجده : قلت له .. قال لي شغلنا هاليومين مره زحمه ..
                نواف : بروح اخذه من الشركه وبوديه المجمع يشتري له ملابس لايفشلنا ..
                الجده : ههه زين ماتسوي فيه ..
                طلع نواف والضيقه مو مفارقته .. ركب السياره وبطريقه الى الشركه .. ثاني مره يدخل شركة ابوه .. مايبي هالشغل .. مع ان ابوه عرضه عليه ..
                دخل عند السكرتير ..
                السكرتير : نعم ..
                نواف : وين ياسر ؟؟
                السكرتير : عنده شغل كثير ..
                نواف : طيب ابيه ضروري ..
                السكرتير : بس الحين هو مشغول ..
                طلع ياسر من الغرفه .. : هلا وغلا ومسهلا ..
                نواف : اقول يالمعرس امشي معي ..
                ياسر : ههه عندي شغل كثير ..
                السكرتير : اسف ماكنت اعرف ان انت نواف ..
                نواف ابتسم له : عادي ..
                ياسر : طيب بمشي معك ..
                طلعو من الشركه وراحو للمجمع .. واتشرو ملابس .. وفيه ملابس محيره يعني يلبسونها الرجال والبنات .. ياسر اخذ منها قطعتين له ولسديم .. يبي يطقم معها .. ^_^ ..
                ....
                ببيت ابو ياسر غرفة غزل ..
                لبست تنوره قصيره لنص الركب ومكسره لونها بيج .. وبلوزه تنربط عند الرقبه لونها بني وعند الصدر مطرزه .. وتاركه شعرها مفكوك .. وحاطه لها ميك اب ناعم .. طالعه جنان ..
                لازم تتكشخ اليوم يجي بدر من الشرقيه وقال لها بيرجع البيت بس بيتروش بعدها بجي لها على طول ... مشتاق لها بالحيل .. وهي بعد مشتاقه له موت ..
                دخلت ربيعه : غزل هذا في بدر تحت ..
                غزل ابتسمت لها : البدر تحت .. ياي .. شكلي حلو ..؟؟
                ربيعه ابتسمت لها : جميل ..
                غزل نزلت وهي بقمة وناستها .. راحت المجلس على طول .. شافت بدر وهو يدخل كرتون صغير مغلف ومزين بشرايط .. ويمشي ويعرج بمشيته .. تعبان بس لازم يشوفها ومن شوفتها بيرتاح ..
                غزل ابتسمت له : هلا بدر ..
                بدرغمض عينه : هلا بقلبي وروحي وعقلي ..
                تقرب من غزل وهو يجر رجله جر .. باين عليه التعب لانه اذا تعب يبان العرج الي فيه بشكل واضح .. تقربت منه غزل عشان لا تتعبه .. بعدها مسكها وراح عند الكنبه وجلس وهي جلست بجنبه وهي بقمة وناستها .. هذا اللي كانت تتمناه ..
                بدر : شوفي هديتك ..
                اخذت غزل الهديه وفتحتها .. شافت جوال ..
                بدر : اتركي جوالك على جنب واستخدمي هديتي .. J ..
                غزل : اكيد ..
                ................
                عند بيت ياسمين ..
                ام فهد : خلصتي اغراض ملكتك ..
                ياسمين : فيه باقي وقت كافي ..
                ام فهد : لا لازم تاخدين من الحين .. بعدين مابتقدرين تاخدينهم متاخره ..
                ياسمين : طيب بكرا اروح اكمل الاغراض ..
                ام فهد : هاليومين مابيك تجلسين مع ريماس ..
                ياسمين : لا يمه ريماس توامتي مستحيل ابتعد عنها ..
                ام فهد : محد بيخربك غير ريماس .. وبعدين بتقولين امي قالت ..
                ياسمين مشت عن امها .. تنقهر لان امها ماتحب ريماس .. هي خليها تحبني بعدين تحبها ..
                ....

                تعليق

                • *مزون شمر*
                  عضو مؤسس
                  • Nov 2006
                  • 18994

                  #38
                  عند ام ريماس وبنتها بالمجمع ..
                  ريماس : يمه خلينا نذخل هذا المكان ..
                  توهم بيدخلون الا ويشوفون نواف وياسر ..
                  ياسر : هلا خالتي ..
                  ام ريماس : هلا وغلا بياسر ..
                  نواف : ريماسوه غطي عينك .. كلها كحل وكاشفتها ..
                  ريماس انحرجت وماقدرت تنطق بولا كلمه .. وغطت عينها باللفه .. ياسر اعطى نواف نظره .. بس نواف بان له بانه خليها تنقلع ..
                  ام ريماس بدون نفس : خلصت اغراض عرسك ؟؟
                  ياسر ابتسم : تقريبا ..
                  ام ريماس : البيت الي بتسكنها فيه كبير مره .. اسكن مع اهلك احسن لك ..
                  ياسر : لا خلينا مع زوجتي لوحدنا ببيت احسن ..
                  ريماس : يمه انا بسبقك وبدخل اشوف لي اغراض ..
                  ياسر : يلا خالتي انا استاذن ..
                  دار ياسر ماشاف نواف .. وينه ؟؟!! .. لايكون زعل .. دق عليه وجا له ..
                  ياسر : وينك ؟؟
                  نواف : مالي نفس لزوجة عمك ..
                  ياسر : لايكون زعلت ..
                  نواف : ازعل على اخوي عشان هالاشكال .. لا والله مازعلت ..
                  ياسر ابتسم له رغم ان انقهر من كلامه عن ريماس ..
                  .........

                  بحائل .. بيت رسل ..
                  قمر : يمه قلت لك نروح الرياض من وقت .. ورا بكرا الزواج ..
                  رسل : خلاص اليوم .. واحنا خلصنا تجهيزات ..
                  قمر بحزن : ودي اشتري لخالي ياسر كل شيء انا ..
                  رسل : ههه بتلحقين .. بكرا روحي معه كل مكان بعد ..
                  رن جوال قمر .. روان ..
                  روان: هلا والله ..
                  قمر: هلا وغلا ..
                  روان : ها مشيتو ولا بعدكم ..
                  قمر : لا بعدنا بعد شوي بنمشي .. والله ودي تروحين معي وتشوفين زوجة خالي ..
                  روان : اذا تبين ابوي يذبحني ..
                  قمر : هههههه
                  .......
                  الساعه 7 المغرب .. بيت ابو ياسر .. الكل متجمع هناك من الاهل .. ووصول رسل وبناتها ..
                  الجده وتبتسم بخبث : ريماس اخذتي لك فستان لزواج ولد عمك ..
                  ريماس ابتسمت بقهر : ايوه .. واحلى فستان ..
                  ام ريماس : اكيد بنتي بتكون احلى وحده بالزواج ..
                  ياسمين : حتى احلى من العروس ..
                  قمر : لا والله سدومه ماحد يفوقها ..
                  غزل : واكيد لانها هي العروس تكون نجمة العرس ..
                  الجده : حتى ياسر قال بنفسه مافي احلى من عروستي ..
                  ريماس شرقت بالعصير : كح كح ..
                  ياسمين شهقت : الحاسدين كثير ياريماس ..
                  ام ياسر حست ان الحرب بتبدا .. تبي تهدا الجو : اتركوكم من هالسواليف .. خلينا نفكر بعد الزواج باسبوع نروح الاستراحه ..
                  ساره : ايه حلو ياخالتي ..
                  رسل : ايه حلوه الفكره .. لكن ياسر بروح شهر العسل صح ؟؟
                  ام ياسر : لا يقول شهر العسل في الاستراحه ..
                  قمر : اجل خليهم يروحون الاستراحه لوحدهم ..
                  ياسمين وتغمز لريماس : الاستراحه كبيره مره .. توسع الكل .. وبامكانهم ياخذون راحتهم ..
                  الجده فكرت بان بتنقهر ريماس اكثر لما تشوف ياسر مع سديم : ايه صح نروح معهم ازين ..
                  ريماس ابتسمت بانتصار .. بتشوفين الويل ياسديم !! ..
                  غزل قامت مقهوره .. راحت المجلس الخارجي .. مافيه احد هناك .. اخوانها ببيت خالتها ام تركي .. دقت على جوال ياسر ومنقهره ..
                  ياسر : هلا بالغزل ..
                  غزل : ياسر .. وش فيك انجنيت ؟؟
                  ياسر : انا !! ..
                  غزل : ايه .. اجل شهر العسل بالاستراحه وقلنا طيب .. لكن بعد الاهل كلهم معك والله مانرضاها ..
                  ياسر : هههههه عادي وش فيها ..
                  غزل : انت تعرف وش ممكن بنات عمك يسوون لسديم .. ؟؟!!
                  ياسر : سديم بعيوني .. ومحد بيسوي لها شيء ..
                  غزل : كلام بس .. ولا تقول لي ان ابوي وعمامي بيروحون بعد ..
                  ياسر : ايوه بيروحون ...
                  غزل : يعني بتلهي معهم ..
                  ياسر : هههه غزل وش فيك ؟؟ !! .. عادي مافيها شيء ..
                  غزل : قال سديم بعيوني قال .. خلاص باي ..
                  ياسر : ههه لاتزعلين نفسك .. بايات ..
                  غزل سكرت عن ياسر ومنقهره مره .. سديم اكيد راح تتعذب منهم ..
                  ....
                  بالشرقيه .. بيت ام سديم ..
                  بالمجلس .. محمد وسامر .. وبالصاله غاده وسديم وام سامر وام سديم ..
                  سديم قلبها يرجف مافرق بينها وبينه غير باب .. وسامر قلبه بيطير .. وخاصه انه يشوف شنطتها الي فيها ملابسها الي بتروح بهم بيت زوجها ..
                  محمد وقلبه يوجعه على ولد اخته : سامر ..
                  سامر ناظره وقال بهمس وبصوت مبحوح : احبها يامحمد والله احبها ..
                  محمد : انساها .. وشوف لك البنت الي تشاركك حياتك .. ترا خلاص سديم بتتزوج ..
                  سامر : بنتظرها لين يشيب راسي ..
                  محمد مايقدر يقول شيء .. مايلومه بتتزوج حبيبته .. وهو جالس ببيتهم بعد ويشوف اغراضها الي بتروح بهم بيت زوجها .. صعبه والله ..

                  ساعات احس ان الزمن قاسي ولا يمكن يلين
                  ساعات احس ان الفرح محال ولا يمكن يحين
                  هذا الي شفته بدنيتي كل ما مضالي من سنين
                  يامن يعلمني الفرح ويفرح القلب الحزين
                  اشكي مرارة حيرتي الدنيا ما ضني بتزين
                  واذا بدى بعيني الامل تجد احزاني وتبين
                  روح زماني وانتهي و تركلي الجرح الدفين
                  دنيا كفى الله شرها تخلي كل قاسي يلين

                  بالرياض .. بيت ام تركي ..
                  تركي : وش فيك ؟؟
                  ياسر : ههه الغزل معارضه على ان الاهل يروحون معنا الاستراحه بعد الزواج ..
                  تركي : ايه والله انا معها .. يعني بشهر عسلكم تكون معك حبيبتك بنفس المكان ..
                  ياسر تنهد .. : عادي ترا انا ماعدت اكلم ريماس مثل قبل ..
                  تركي : بتخليك تكلمها غصب عليك ..
                  ياسر ابتسم : بهذي بمسك نفسي اذا بجنبي السديم ..
                  تركي : اتمنى والله ..
                  ...
                  بسيارة نواف ..
                  فهد : نواف ليه متضايق ؟؟
                  نواف ضرب السكان : ماقدر اقوله ..
                  فهد : لا انت مو طبيعي .. لهذي الدرجه هذا الشيء خطير ..
                  نواف : واكثر .. انا غبي واكبر غبي ..
                  فهد : لازم تقول لي مابخليك الا وتقول لي ..
                  نواف وقف السياره على جنب وحط راسه على السكان .. : ماقدر والله ماقدر . .
                  فهد : طيب بدلني انت ماتقدر تسوق الحين ..
                  نواف قام وبدل فهد لانه عن جد مايقدر يسوق .. خلاص تعب من الكتمان .. وده يتكلم لكن ماحد بيرضى باللي يقوله ..
                  ....

                  تعليق

                  • *مزون شمر*
                    عضو مؤسس
                    • Nov 2006
                    • 18994

                    #39
                    رجع ياسر بيتهم .. على الساعه 12 .. كان متوقع ان الاهل خلاص راحو بيتهم .. لكن تفاجا انهم موجودين .. انقهر لانه ماوده يشوف ريماس .. ولا يبي يقرب منها ..
                    ياسر : السلام عليكم ..
                    الكل : وعليكم السلام ..
                    ريماس ابتسمت لياسمين .. وياسر ماناظر فيها ابد .. مايبي يشوف عيونها ويتقرب ..
                    قامت قمر وسلمت على خالها وباسته .. ابتسم لها ابتسامة حنان ..
                    الجده : تعال يالمعرس اجلس بجنبي ..
                    ياسر راح بجنبها وجلس ..
                    ام فهد : ها ياولدي اخذت اغراض لزواجك ..
                    ياسر : ايه .. نسيت الاغراض بالسياره ..
                    قمر : جيبهم خليني بشوفهم ..
                    ياسر : روحي انتي ..
                    قمر : كثير الاغراض ؟؟
                    ياسر : ههه ايه كثير ..
                    قمر : يلا سارونه غزلان ..
                    قمر اخذت المفتاح من خالها وقامو سويره والغزل معها وراحو للتهويه هناك السياره ..
                    فتحوها عشان ياخذون الاغراض ..
                    ساره شافت شماغ ياسر واخذته بتوديه له .. شكله نسيه ..
                    راحو للصاله ومعهم الاغراض ..
                    قمر : ههه خال كثيرين ..
                    ياسر : وش اسوي لشخصين ..
                    غزل رفعت حاجب ونزلت حاجب : لشخصين !!
                    ياسر ابتسم : كل شيء اخذه اخذ لسديم مثلي ..
                    ريماس تغير لون وجهها من الغيره .. ياسر خلاص مال لها وشكله حبها .. L ..
                    ساره : ياسر .. شماغك نسيته ..
                    ياسر ابتسم : ههه لا هذا مو لي شماغ تركي ..
                    ساره اعطته اياه وهي منحرجه مره .. غبيه ومتسرعه ليه اخذته .. ظروري يعني هالاحراج .. لكن ريحة عطره يجنن .. ياه .. سويره لا تكونين تحبينه انسي ..
                    ....
                    قام ياسر عنهم وركب فوق .. من زمان ماقرا الكتاب .. انقهر من هذيك الصفحه ولا قراه ..
                    فتح صفحه الجديده .. تكلمت فيها عن خالها محمد وقربه لها كثير .. ياسر ماشافها تكلمت عن محمد قدامه كثير .. كتبت انه بحر اسرارها .. وانه مسافر بعيد ومايجي عندهم الا القليل وهي مشتاقه له بالحيل .. يعني عشان كذا ماتكلمت عنه كثير .. !! ..
                    خلص ياسر هالورقه ونام ...
                    ......
                    يحسب إني أرقص وأغني ..!
                    وأنا من هم‘ي أرتجف .. !!

                    انتظروني بالجزء القادم ..

                    تعليق

                    • *مزون شمر*
                      عضو مؤسس
                      • Nov 2006
                      • 18994

                      #40
                      الجزء الرابع عشر ..


                      بيت ام سديم .. الساعه 2 الظهر ..
                      محمد : يلا ماخلصتو ..
                      سديم : اففف اغراضي كثير ..
                      محمد : المفروض تروحون هناك بدري ..
                      ام سديم : قلت لسديم بس ماطاعت ..
                      سديم : بدري ورا بكرا الزواج .. اروح من وقت ليه ؟؟
                      محمد : يلا جيبي باقي الاغراض يالعروس ..
                      سديم ابتسمت له واعطته الاغراض .. ماتدري تفرح ولا تحزن .. !! شعور غريب يجيها مثل الكئابه .. تحس بان شيء مو زين بيصير لها .. ماتبي ياسر يتقرب لها .. وتبيه يكون اقرب من انفاسها .. شعور متضارب .. الله يعينها على التفكير ..
                      ...
                      بيت ام سامر ..
                      سامر : يلا يمه ترا محمد بيسبقنا ..
                      ام سامر : طيب ..
                      سامر راح غرفة خالته غاده ..
                      سامر : خالتي ..
                      غاده ناظرته مستغربه : خالتي !! .. يوووه ابيها دايم على لسانك ..
                      سامر : هههه لاتصدقين نفسك ..
                      غاده : حرام عليكم انت وسدي ....
                      سامر ابتسم لها بالم .. : يلا ننتظرك بالسياره .. وترا قال لي احمد بيجي يشوفك قبل لاتروحين
                      طلع سامر .. وغاده ضربت رجلها بقوه .. : غبيه غبيه .. ضروري انطق اسمها قدامه .. بس لازم يتعود .. وهو بيروح عرسها بعد .. اه ياولد اختي الله يعينك ..
                      دخلت ام سامر : غدو ... جنيتي .. تتكلمين لوحدك ..
                      غاده : ههههه
                      ام سامر : روحي لاحمد ينتظرك بالمجلس عشان تسلمين عليه ..
                      ابتسمت غاده .. تعشقه تحبه وتموت عليه .. وهو حبه لها مايقل عن حبها له .. الا اكثر ..
                      دخلت المجلس وتبتسم .. شافته شابك يدينه ببعض ومنزل راسه خافت لايكون فيه شيء ..
                      غاده بخوف ولهفه : احمد .. وش فيك ؟؟
                      احمد ابتسم لها : بشتاق لك ..
                      غاده ضحكت بخجل : هههه .. ارعبتني توقعت فيه شيء ..
                      احمد ابتسم لها ..
                      دخل سامر وقطع رومنسيتهم .. : ترانا بنتاخر ..
                      احمد : هههه طرده ..
                      سامر : ههههه لا والله ماقصد ..
                      احمد ابتسم له وسلم على غاده وباسها على راسها ومشى مع سامر لبرا ..
                      ....
                      على الساعه 2 ونص ..
                      وصل سامر بيت خالته ام سديم عشان يمشون مع بعض ..
                      محمد كان بالسياره : هلا بالسامري ..
                      سامر : ماخلصتو ..
                      محمد : الا بس باقي يطلعون ..
                      طلعت ام سديم ووراها سديم .. وطلع قلب سامر .. بيزفون سديم بيت زوجها .. كانت سديم بتنزف لي .. هذا الي افكر فيه انا من زمان .. هذا اللي ببالي وبالها هي بعد ..
                      محمد شاف ردة فعل سامر .. يتمنى سديم لسامر .. لكن شيء غريب صار ..
                      ركبت سديم السياره وقلبها ينتفظ من شوفته .. ليه جاي .. فرحان بزواجي ؟؟! .. وانا الي لاليلي ليل ولا نهاري نهار على فراقه ...
                      ..
                      مشو مع بعض كل واحد بسيارته ..
                      سامر حط اغنية .. عليكم لحاتم .. وعلا الصوت عشان تسمع سديم .. هذي الاغنيه الي تعبر عنه ..
                      عليكم كذب القال اني مرتاح ..
                      يا راحه البلياكم ت ج يني ؟؟!
                      العطش ذبل جفاف وعافني وراح ..
                      متت لكن روني دموع ع يني .. !!

                      الكل يسمع بصمت .. والكل عارف وش يقصد بهالاغنيه .. وخاصه السديم لكن مافهمته بالمره .. يعني هو ليما الحين يحبها ؟؟!! .. اجل ليه سكت عنها لما خطبوها .. لكن يحبها والله يحبها بكلامه هذا .. اه ياسامر انا غبيه لما حبيت ياسر .. بس مو ذنبي والله .. احبك ياسامر !!
                      ..................
                      بالرياض .. بيت ابو ريماس ..
                      دخلت ريماس مكتب ابوها ..
                      ابو ريماس ابتسم لها بحنان ..
                      ريماس راحت عند ابوها وحطت راسها على صدره ..
                      ابو ريماس : بيجيك الي احسن منه ..
                      ريماس تبكي : لكن انتم دايم كنتو تقولون ريماس لياسر وش الي غير ..
                      ابو ريماس : تعرفين عمك عبدلله .. وثاني شيء ابو سديم رجال معروف وعنده فلوس والاهم من كذا قريب لابو ياسر كثير ..
                      ريماس : يعني احنا مو قريبين .. ؟؟!!
                      ابو ريماس : انا ماملك مثل مايملك ابو سديم ..
                      ريماس تشاهق من البكي ..
                      ابو ريماس : خلاص يابنتي لاتبكين ..
                      ....
                      بيت ابو ياسر .. بغرفة نواف ..
                      قمر : نوفي وش فيك ؟؟
                      نواف : مافيني شيء ..
                      غزل : الا فيك شيء .. منت طبيعي .. صار لك شهر وانت على هالحال ..
                      نواف قام لدولاب الملابس : مافيني شيء .. تعالو معي براويكم ثوبي الى العرس ..
                      راحو غزل وقمر لنواف وشافو الثوب مره حلو حتى قماشه مره روعه ..
                      قمر : وش دا الزين ..
                      غزل : اووه يهبل .. ولو تلبسه يطلع احلا ..
                      نواف ابتسم لهم وبانت غمزيته ..
                      طرق طرق ..
                      نواف : رنيموه ادخلي ..
                      دخلت ساره : الحين ماتعرف تميز بيني وبين رنيم ..
                      نواف : هههههه والله ماحطيت بالي على صوت الدقه ..
                      ساره شهقت لما شافت الثوب : وش هالحركات ..
                      نواف : حلو ؟؟
                      ساره : الا يجنن ..
                      غزل تغمز : لو انت مالك كان ماتت عليك خطيبتك ..
                      نواف : ههههه
                      قمر : خال تبيني اشوف لك العروس ..
                      نواف : لا لا تكفون لاتتدخلون بزواجي .. انا بختار عروستي ..
                      ساره : على كيفك .. بس ترا احنا الي نعرف للبنات ..
                      نواف : انا اعرف لهم اكثر منكم ..
                      قمر شهقت : لا يكون تكلم ..
                      نواف رفع حاجب ونزل حاجب : ضفي وجهك ..
                      غزل : ههههههه زعلت ؟؟
                      نواف ابتسم : غبيه بنت اختي ..
                      قمر كانت بتطلع على انها زعلانه .. ونواف مايقدر على زعل احد راح لها بسرعه ومسكها من يدها .. : امزح والله امزح ..
                      قمر باسته بخده : يالبييه يالحنونين ..
                      ............

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...