الجزء ارابع ..
بالفندق .. كلهم خلاص طلعو الا ياسر .. مع ان وجوده ماله داعي بالشرقيه ..
وهو قال انه مستحيل يروح الى سديم .. بيجلس مع ربعه الي من هنا ..
...
ياسمين : رموس لحضه لاتركبين السياره ..
ريماس : وش فيك ؟؟
ياسمين بخوف : ماعملنا هالحساب .. سديم اتصلت بي ..
ريماس : اسفطيها ..
ياسمين : اففف ولو قالت لياسر ؟؟..
ريماس : عادي .. لاتنسين ان هذي الشريحه بدون اسم ..
ياسمين : امممم ..
ريماس : يلا باي اهلي بيمشون عني ..
ياسمين : باي .. نلتقي بكرا .. عشان نشتري لنا فساتين لزواج سمروه ..
ريماس : اها طيب ..
...
سديم : افف مايرد ..
غاده : غريب !!
سديم : عادي .. تراه حقير .. ويبين عليه ..
غاده : انتي ماقابلتيه الا نص ساعه تقريبا .. حللتي شخصيته ؟؟!!
سديم : ايه .. طريقته معي بالكلام .. استحقاره لي .. و تدخينه قدامي مع انه اول مره يجلس معي .. يعني يمكن انا ماحب ريحة الدخان .. !!
غاده : لا تحكمين عليه هالحين .. بكرا بتخليه يموت بهواك ..
سديم : لا لا انا لسامر وبس ..
غاده : اففف متى بتنسين ..
سديم : ولا اخر العمر ..
غاده : ماعليمنا منك .. الا ماقلت لك ؟!!
سديم : شنو ؟؟
غاده بخجل : اليوم دقت علي اختي منيره ( ام سامر ) .. وقالت ..
سديم متحمسه : وش قالت ؟؟
غاده : قالت ان فيه ناس خطبوني منها ..
سديم شهقت : واو .. يعني انا بصير عروس قديمه ..
غاده : يمكن ماوافق ..
سديم : لاتتغلين يلا ..
غاده : ههههه
سديم : ماقلتي لي من هو ؟؟
غاده : ولد جيرانا .. اسمه احمد ..
سديم : ماقدر انا على احمد .. هههههه .. لا وينطبق عليه اغنية راشد ياحمد من هو بالكون ماحبك ..
غاده : هههههههه يالبي قلبه والله ..
سديم : اثقلي يابنت ..
غاده : ههههه ..
...
مرت خمس ايام من الخطوبه .. وبعد يومين زواج سمر .. يعني اهل سديم بيروحون الرياض .. اما غاده وافقت على احمد .. وقررو الخطوبه بعد اسبوع ..
.
بيت ام ياسر ..
الجده : ياسر اتصل على سديم وقول لها متى بيجون هنا ..
ياسر ( لا لا لا انا ماشفتها من الخطوبه تبيني الحين ادق عليها .. ولا حتى اعرف رقمها بعد ) : طب بقول لغزل الحين ..
الجده : لا انت الي دق عليها ..
ياسر بتنهيده : طيب ..
راح الى قمر .. لان رسل جلست معهم عشان زواج سمر اما زوجها راح حائل لزوم الشغل ..
ياسر : قمور كم رقم سديم بسرعه ..
قمر : ههههه فيه احد مايعرف كم رقم خطيبته ..
ياسر : ايه انا .. اصلا ماشفتها الا يوم الخطوبه ولا حتى كلمتها ..
قمر شهقت : وش تقول ؟؟ !! .. غريب سديم ماقالت لي ولا بينت لي حتى لما كلمتها !!
ياسر : الي سمعتيه بسرعه كم الرقم ...
قمر اعطته الرقم وهي منصدمه من تصرفاته مع سديم .. يعني هي وش ذنبها .. ذنبها انها وافقت عليك .. يامسكينه ياسديم ..
..
اما عند سديم .. كانت نايمه .. هذي الايام دائما تنام .. يمكن هروبا من الواقع المر الي تعيشه .. امها ماتهتم بها .. كل تفكيرها بس في الطلعات والديوانيات .. اما ابوها لاهي مع حريمه .. وغاده الحين ماعادت تسال عنها مثل قبل .. تفكيرها باحمد ووش بتسوي بحفلة الخطوبه .. وياسر ماعادت شافته بعد الخطوبه ولا حتى سمعت صوته .. صارت تقضي اوقاتها دائما بالنوم او بالنت .. حياتها ممله وبقوه .. تمنت كملت دراستها .. لكن ابوها منعها من حلمها .. وسكر الباب بوجهها لما قال لها : لانتي بنتي ولا اعرفك ادا فكرتي تدرسين .. !! .. كان ودها تعرف ليه ابوها قال لها كذا .. وش فيها لو كملت دراستها .. و تقول خلاص سنه بس ويجي سامر وياخذني من هالعالم الكئيب الى عالمه الجميل المليء بالسعاده .. لكن خابت ظنونها بعد مارجع ابوها وحامل معه الخبر الي هدم احلامها من جديد .. خبر زواجها من ياسر .. ابوها ظالم !! ايه ظالم !! واناني بعد كل الي يبيه يسويه ..
..
صحت على صوت الجوال وبدون ماتشوف الاسم ..
سديم بتعب : الو ..
ياسر استغرب الصوت : سديم !!
سديم ( صوت رجولي ويهيب !!): ها منو ؟؟
ياسر : انا ياسر .. وش فيك ؟؟
سديم : ياسر !!!
ياسر : ايه وش فيك ؟؟
سديم : ها ..
ياسر : سديم سكري التلفون روحي غسلي وجهك ولا صحيتي زين دقي على هالرقم ..
سديم من الصدمه : طيب باي ..
ياسر : باي ..
..
سديم : هههههههههه وش سويت انا ؟؟!! والله اني مفهيه عن جد ..
بعد خمس دقايق رجعت دقت على ياسر ..
ياسر : هههههههه صحيتي ؟؟
سديم بقهر : ليه تضحك ؟؟
ياسر : هههه مفهيه مره انتي ..
سديم : طيب وش تبي ؟؟
ياسر : من الدوق .. تسالين عن اخباري قبل ..
سديم : لا .. وانت سالت عني .. ولا سمعت صوتك اصلا من بعد الخطوبه ..
ياسر : حقك علي .. انا كنت تعبان ..
سديم : واذا ..؟!
ياسر : طيب ماعلينا .. متى بتجون عندنا ..
سديم : على الساعه 4 بنطلع ..
ياسر : اها .. تعالو عندنا على طول ..
سديم : لا حجزنا بالفندق ..
ياسر : بيتنا كبير وجهزنا لكم الغرف .. ترا ام ياسر مابتسكت لكم ..
سديم : مو عشانك .. عشان امك ..
ياسر : ههههه طيب ..
سديم : يلا بكمل نومي ..
ياسر : طيب باي .. انتظرك ياحلوه ..
سديم ( يغازل بعد ) : ترا انا سديم مو ريماس ..
على طول سكرتها بوجهه .. اكيد عصب .. كلامي كان بالمره جارح .. يعني مثل مانا احب سامر .. هو بعد يحب ريماس .. بس الانانيه والغيره طغو علي .. لا لا كل شيء ولا الغيره .. انا احب سامر .. ومستحيل احب غيره .. لكن ياسر الحين ملكي .. يعني اكيد بغار من الي بتاخده مني .. وش اخربط انا ؟؟!! .. اففف اقوم احسن لي ..
دقيت على غاده ماترد .. نفسي ضايقه مره .. محد معي .. امي طلعت ومدري وينها ماترد على جوالها .. ياقلبي لايكون صاير شيء .. ويرن الجوال ..
سديم بعصبيه : وينك ؟؟
غاده : هدي اعصابك .. وش فيك ؟؟
سديم وتبكي : متضايقه ياغاده .. محد معي .. اه بس ... ويقولون الي عندهم فلوس عايشين بنعيم .. الا عايشين بتعاسه وتفكك اسري دايم في العائلات الغنيه ..
غاده مستغربه : سديم وش فيك ؟؟
سديم : قلت لك متضايقه .. امي ماترد على جوالها ..
غاده : اجل وش اقول انا اليتيمة الام والاب .. واخوي السند لي .. سافر يكمل دراسته من بقا لي .. الله المعين ياسديم .. وترا امك عندنا .. وجوالها بالغرفه وهي بالصاله .. وحتى خالتك منيره عندنا .. تعالي انتي هالحين ..
سديم ( صادقه ياغاده .. وانا منقهره منك عشانك لاهيه عني .. الله يعينا ) : عطيني امي بسرعه .. وجهزي نفسك عشان نروح الرياض ...
غاده : الرياض !! ليه ؟؟
سديم : ليه بعد .. بعد بكرا زواج سمر ..
غاده : لا اكيد مابروح .. لاتنسنين ان خطوبتي بعد اسبوع ..
سديم : بس ينتهي الزواج وبنرجع ..
غاده : لا لا مابروح .. خذي امك ..
ام سديم : هلا وش فيك ؟؟
سديم : نسيتي .. ترا الساعه اربع بنروح الرياض .. والحين الساعه 3 يعني باقي ساعه بس .. وانتي جالسه ببيت جدي ..
ام سديم : لا مانسيت .. اصلا انا كنت الحين برجع .. ومافي تجهيزات كثيره .. بس الاهم الفساتين ..
سديم : طيب اجل .. انتظرك ..
ام سديم : اوكي ..
...
بالرياض .. غرفة سمر ..
غزل : خلاص ياسمور بتتركيني L .. والله فيني البكوه ..
سمر : انتي بس اسبوعين وخاطبينك .. يعني مابتحسين بالوحده ..
غزل : لكن بدر شغله بالشرقيه .. يعني مابشوفه كثير .. وراح يصير البيت ممل مره ..
سمر : وراح تجي عندك سديم بعد شهر .. مثل ماقالت امي .. ماراح تخليهم يتاخرون بالخطوبه
غزل : ايه صح سديم .. يارب تكون تمام ومثل اخلاقها هذي ولا تتغير ..
سمر : كيف يعني ؟؟
غزل : يعني ممكن هذي رسميات .. ليما تتزوج ياسر .. وبعدها تتغير الاخلاق .. وعاد انا الي اكون بالواجهه ..
سمر : لا لاتخافين من سديم .. هالبنت غير الكل يحبها .. والله ساحره الناس باخلاقها .. بالخطوبه بنات كثير حضرو .. من حبهم لها ..
غزل : يبين عليها طيوبه .. لكن مسكينه .. ياسر مايعتبرها كزوجه .. اصلا كانها مو موجوده بحياته ..
سمر : الله يعينها ..
صوت دق بالباب ..
سمر : منو ؟
ساره : ياهلا وغلا ومسهلا ..
غزل وسمر قامو لها : هلا غلا ..
سمر : سلامات يالمريضه ..
ساره : ههههه الله يسلمك.. وش اخبارك يالعروس ..
سمر : هههه على حالنا .. الزحمه ..
غزل : ماتشوفين الدولاب مملوء بالملابس .. ماتركت شيء الا واخدته ..
ساره : ههه كذا العرايس دائما .. يلا جهزتو لي غرفتي ؟؟
غزل : غرفتك على حطتها .. روحي حطي اغراضك .. مابخليك تروحين بيتكم حتى بعد زواج سمر .. تجلسين معي .. على الاقل تغطي مكانتها الي بتكون فاضيه ..
ساره : هههه جالسه .. لاتخافين .. الا وين قمور ورسول ماشوفهم ..
غزل : بعدهم ماخلصو اغراض .. وقالو يبو يغيرون جو .. وبيطلعو يتغدون برا ومابيرجعون الا متاخرين ..
ساره : زين تغيير للجو ..
سمر : ترا سديم خطيبة ياسر بتجي هنا اليوم ..
ساره : والله .. خاطري اتعرف عليها ..
سمر : بتتعرفين عليها وبتحبينها بعد ..
ساره : ان شاءالله .. الا وش اخبار ريماس وياسمين ؟؟
سمر : مالت عليهم بس ..
ساره : حرام عليك .. تراهم قمة الاخلاق .. لكن انتو ماحاولتو تفهمونهم ..
غزل : ولا نبي نفهمهم ..
...
بالفندق .. كلهم خلاص طلعو الا ياسر .. مع ان وجوده ماله داعي بالشرقيه ..
وهو قال انه مستحيل يروح الى سديم .. بيجلس مع ربعه الي من هنا ..
...
ياسمين : رموس لحضه لاتركبين السياره ..
ريماس : وش فيك ؟؟
ياسمين بخوف : ماعملنا هالحساب .. سديم اتصلت بي ..
ريماس : اسفطيها ..
ياسمين : اففف ولو قالت لياسر ؟؟..
ريماس : عادي .. لاتنسين ان هذي الشريحه بدون اسم ..
ياسمين : امممم ..
ريماس : يلا باي اهلي بيمشون عني ..
ياسمين : باي .. نلتقي بكرا .. عشان نشتري لنا فساتين لزواج سمروه ..
ريماس : اها طيب ..
...
سديم : افف مايرد ..
غاده : غريب !!
سديم : عادي .. تراه حقير .. ويبين عليه ..
غاده : انتي ماقابلتيه الا نص ساعه تقريبا .. حللتي شخصيته ؟؟!!
سديم : ايه .. طريقته معي بالكلام .. استحقاره لي .. و تدخينه قدامي مع انه اول مره يجلس معي .. يعني يمكن انا ماحب ريحة الدخان .. !!
غاده : لا تحكمين عليه هالحين .. بكرا بتخليه يموت بهواك ..
سديم : لا لا انا لسامر وبس ..
غاده : اففف متى بتنسين ..
سديم : ولا اخر العمر ..
غاده : ماعليمنا منك .. الا ماقلت لك ؟!!
سديم : شنو ؟؟
غاده بخجل : اليوم دقت علي اختي منيره ( ام سامر ) .. وقالت ..
سديم متحمسه : وش قالت ؟؟
غاده : قالت ان فيه ناس خطبوني منها ..
سديم شهقت : واو .. يعني انا بصير عروس قديمه ..
غاده : يمكن ماوافق ..
سديم : لاتتغلين يلا ..
غاده : ههههه
سديم : ماقلتي لي من هو ؟؟
غاده : ولد جيرانا .. اسمه احمد ..
سديم : ماقدر انا على احمد .. هههههه .. لا وينطبق عليه اغنية راشد ياحمد من هو بالكون ماحبك ..
غاده : هههههههه يالبي قلبه والله ..
سديم : اثقلي يابنت ..
غاده : ههههه ..
...
مرت خمس ايام من الخطوبه .. وبعد يومين زواج سمر .. يعني اهل سديم بيروحون الرياض .. اما غاده وافقت على احمد .. وقررو الخطوبه بعد اسبوع ..
.
بيت ام ياسر ..
الجده : ياسر اتصل على سديم وقول لها متى بيجون هنا ..
ياسر ( لا لا لا انا ماشفتها من الخطوبه تبيني الحين ادق عليها .. ولا حتى اعرف رقمها بعد ) : طب بقول لغزل الحين ..
الجده : لا انت الي دق عليها ..
ياسر بتنهيده : طيب ..
راح الى قمر .. لان رسل جلست معهم عشان زواج سمر اما زوجها راح حائل لزوم الشغل ..
ياسر : قمور كم رقم سديم بسرعه ..
قمر : ههههه فيه احد مايعرف كم رقم خطيبته ..
ياسر : ايه انا .. اصلا ماشفتها الا يوم الخطوبه ولا حتى كلمتها ..
قمر شهقت : وش تقول ؟؟ !! .. غريب سديم ماقالت لي ولا بينت لي حتى لما كلمتها !!
ياسر : الي سمعتيه بسرعه كم الرقم ...
قمر اعطته الرقم وهي منصدمه من تصرفاته مع سديم .. يعني هي وش ذنبها .. ذنبها انها وافقت عليك .. يامسكينه ياسديم ..
..
اما عند سديم .. كانت نايمه .. هذي الايام دائما تنام .. يمكن هروبا من الواقع المر الي تعيشه .. امها ماتهتم بها .. كل تفكيرها بس في الطلعات والديوانيات .. اما ابوها لاهي مع حريمه .. وغاده الحين ماعادت تسال عنها مثل قبل .. تفكيرها باحمد ووش بتسوي بحفلة الخطوبه .. وياسر ماعادت شافته بعد الخطوبه ولا حتى سمعت صوته .. صارت تقضي اوقاتها دائما بالنوم او بالنت .. حياتها ممله وبقوه .. تمنت كملت دراستها .. لكن ابوها منعها من حلمها .. وسكر الباب بوجهها لما قال لها : لانتي بنتي ولا اعرفك ادا فكرتي تدرسين .. !! .. كان ودها تعرف ليه ابوها قال لها كذا .. وش فيها لو كملت دراستها .. و تقول خلاص سنه بس ويجي سامر وياخذني من هالعالم الكئيب الى عالمه الجميل المليء بالسعاده .. لكن خابت ظنونها بعد مارجع ابوها وحامل معه الخبر الي هدم احلامها من جديد .. خبر زواجها من ياسر .. ابوها ظالم !! ايه ظالم !! واناني بعد كل الي يبيه يسويه ..
..
صحت على صوت الجوال وبدون ماتشوف الاسم ..
سديم بتعب : الو ..
ياسر استغرب الصوت : سديم !!
سديم ( صوت رجولي ويهيب !!): ها منو ؟؟
ياسر : انا ياسر .. وش فيك ؟؟
سديم : ياسر !!!
ياسر : ايه وش فيك ؟؟
سديم : ها ..
ياسر : سديم سكري التلفون روحي غسلي وجهك ولا صحيتي زين دقي على هالرقم ..
سديم من الصدمه : طيب باي ..
ياسر : باي ..
..
سديم : هههههههههه وش سويت انا ؟؟!! والله اني مفهيه عن جد ..
بعد خمس دقايق رجعت دقت على ياسر ..
ياسر : هههههههه صحيتي ؟؟
سديم بقهر : ليه تضحك ؟؟
ياسر : هههه مفهيه مره انتي ..
سديم : طيب وش تبي ؟؟
ياسر : من الدوق .. تسالين عن اخباري قبل ..
سديم : لا .. وانت سالت عني .. ولا سمعت صوتك اصلا من بعد الخطوبه ..
ياسر : حقك علي .. انا كنت تعبان ..
سديم : واذا ..؟!
ياسر : طيب ماعلينا .. متى بتجون عندنا ..
سديم : على الساعه 4 بنطلع ..
ياسر : اها .. تعالو عندنا على طول ..
سديم : لا حجزنا بالفندق ..
ياسر : بيتنا كبير وجهزنا لكم الغرف .. ترا ام ياسر مابتسكت لكم ..
سديم : مو عشانك .. عشان امك ..
ياسر : ههههه طيب ..
سديم : يلا بكمل نومي ..
ياسر : طيب باي .. انتظرك ياحلوه ..
سديم ( يغازل بعد ) : ترا انا سديم مو ريماس ..
على طول سكرتها بوجهه .. اكيد عصب .. كلامي كان بالمره جارح .. يعني مثل مانا احب سامر .. هو بعد يحب ريماس .. بس الانانيه والغيره طغو علي .. لا لا كل شيء ولا الغيره .. انا احب سامر .. ومستحيل احب غيره .. لكن ياسر الحين ملكي .. يعني اكيد بغار من الي بتاخده مني .. وش اخربط انا ؟؟!! .. اففف اقوم احسن لي ..
دقيت على غاده ماترد .. نفسي ضايقه مره .. محد معي .. امي طلعت ومدري وينها ماترد على جوالها .. ياقلبي لايكون صاير شيء .. ويرن الجوال ..
سديم بعصبيه : وينك ؟؟
غاده : هدي اعصابك .. وش فيك ؟؟
سديم وتبكي : متضايقه ياغاده .. محد معي .. اه بس ... ويقولون الي عندهم فلوس عايشين بنعيم .. الا عايشين بتعاسه وتفكك اسري دايم في العائلات الغنيه ..
غاده مستغربه : سديم وش فيك ؟؟
سديم : قلت لك متضايقه .. امي ماترد على جوالها ..
غاده : اجل وش اقول انا اليتيمة الام والاب .. واخوي السند لي .. سافر يكمل دراسته من بقا لي .. الله المعين ياسديم .. وترا امك عندنا .. وجوالها بالغرفه وهي بالصاله .. وحتى خالتك منيره عندنا .. تعالي انتي هالحين ..
سديم ( صادقه ياغاده .. وانا منقهره منك عشانك لاهيه عني .. الله يعينا ) : عطيني امي بسرعه .. وجهزي نفسك عشان نروح الرياض ...
غاده : الرياض !! ليه ؟؟
سديم : ليه بعد .. بعد بكرا زواج سمر ..
غاده : لا اكيد مابروح .. لاتنسنين ان خطوبتي بعد اسبوع ..
سديم : بس ينتهي الزواج وبنرجع ..
غاده : لا لا مابروح .. خذي امك ..
ام سديم : هلا وش فيك ؟؟
سديم : نسيتي .. ترا الساعه اربع بنروح الرياض .. والحين الساعه 3 يعني باقي ساعه بس .. وانتي جالسه ببيت جدي ..
ام سديم : لا مانسيت .. اصلا انا كنت الحين برجع .. ومافي تجهيزات كثيره .. بس الاهم الفساتين ..
سديم : طيب اجل .. انتظرك ..
ام سديم : اوكي ..
...
بالرياض .. غرفة سمر ..
غزل : خلاص ياسمور بتتركيني L .. والله فيني البكوه ..
سمر : انتي بس اسبوعين وخاطبينك .. يعني مابتحسين بالوحده ..
غزل : لكن بدر شغله بالشرقيه .. يعني مابشوفه كثير .. وراح يصير البيت ممل مره ..
سمر : وراح تجي عندك سديم بعد شهر .. مثل ماقالت امي .. ماراح تخليهم يتاخرون بالخطوبه
غزل : ايه صح سديم .. يارب تكون تمام ومثل اخلاقها هذي ولا تتغير ..
سمر : كيف يعني ؟؟
غزل : يعني ممكن هذي رسميات .. ليما تتزوج ياسر .. وبعدها تتغير الاخلاق .. وعاد انا الي اكون بالواجهه ..
سمر : لا لاتخافين من سديم .. هالبنت غير الكل يحبها .. والله ساحره الناس باخلاقها .. بالخطوبه بنات كثير حضرو .. من حبهم لها ..
غزل : يبين عليها طيوبه .. لكن مسكينه .. ياسر مايعتبرها كزوجه .. اصلا كانها مو موجوده بحياته ..
سمر : الله يعينها ..
صوت دق بالباب ..
سمر : منو ؟
ساره : ياهلا وغلا ومسهلا ..
غزل وسمر قامو لها : هلا غلا ..
سمر : سلامات يالمريضه ..
ساره : ههههه الله يسلمك.. وش اخبارك يالعروس ..
سمر : هههه على حالنا .. الزحمه ..
غزل : ماتشوفين الدولاب مملوء بالملابس .. ماتركت شيء الا واخدته ..
ساره : ههه كذا العرايس دائما .. يلا جهزتو لي غرفتي ؟؟
غزل : غرفتك على حطتها .. روحي حطي اغراضك .. مابخليك تروحين بيتكم حتى بعد زواج سمر .. تجلسين معي .. على الاقل تغطي مكانتها الي بتكون فاضيه ..
ساره : هههه جالسه .. لاتخافين .. الا وين قمور ورسول ماشوفهم ..
غزل : بعدهم ماخلصو اغراض .. وقالو يبو يغيرون جو .. وبيطلعو يتغدون برا ومابيرجعون الا متاخرين ..
ساره : زين تغيير للجو ..
سمر : ترا سديم خطيبة ياسر بتجي هنا اليوم ..
ساره : والله .. خاطري اتعرف عليها ..
سمر : بتتعرفين عليها وبتحبينها بعد ..
ساره : ان شاءالله .. الا وش اخبار ريماس وياسمين ؟؟
سمر : مالت عليهم بس ..
ساره : حرام عليك .. تراهم قمة الاخلاق .. لكن انتو ماحاولتو تفهمونهم ..
غزل : ولا نبي نفهمهم ..
...
تعليق