فهد:اه لاتذكريني كله منك فكي الجبس خلينا نشوف حياتنا
نهى:احد ماسكك وانا عاجبني الجبس مابفكه
فهد:اقول عمتي نهى ليش ماجيتي للغدا
نهى: والله ياخوي فهد كنت مشغوله شوي
فهد:اها طيب ماودك تطلعيين تتقهوين معنا ترى ابوي قلقان عليك
نهى:لا اذا السالفه فيها دحوم خلنا نطلع
فهد:دحوم بعينك ابوك تقولين دحوم اساعدك
نهى:ههههه لا انادي فيرجي ولا حسنا واجيكم
فهد:اوكي لاتطولين
نهى:ان شالله
بدلت نهى ملابسها وراحت وجلست معهم تتقهوى وسواليف
ابوفهد:شخبارك
نهى:تمام
ابوفهد:ليش.......... قاطعهم صوت الجوال ابو فهد فز من مكانه
ابو فهد:هلا...... لا تقول.......لاحول ولاقوه الا بالله.........باي مستشفى .....لالا ماتشوف شر ....بس ساعه واكون عندك....فمان الله
ام فهد:خير وش صاير نسايم فيها شي
ابو فهد:لأا لطيفه بالمستشفى ونايف ونسايم عندها
ام فهد خافت:لا تقول طيب بجيب عبايتي واجيك
ندى:يمه بجي معكم
ام فهد:استعجلي
ابو فهد:انا بروح فهد جبهم انا طالع فمان الله
فهد:طيب
نهى ضاق خلقها عشان عمتها وعشانها ماتقدر تروح لها كرهت الكرسي المتحرك اللي انسجنت فيه بالفتره الاخيره حست بنعمه المشي الكل انشغل وراحو وهي مازالت بمكانها ماتحركت طلعت دفترها اللي دايم تكتب فيه كل احداث عمرها وترجمها للخواطر وابيات وصارت تكتب وقطع عليها الجو جوالها
نهى:ألو
فهده:هلا وغلا خلي حسنا تفتح الباب
نهى:اوكي.....حسنا افتحي الباب مس فهده تنتظربرى
دخلت فهده:هاي
نهى:هلا
فهده:وش فيك
نهى:ضايق صدري على عمتي
فهده:تو كنا عندها مافيها شي وامك قالت اقعدي عندهم
نهى:وامي ماللقت غيرك يقعد عندي
فهده:ههههههه سخيفه.....المهم وين جلالك
نهى:ليش
فهده:حمد بيدخل
نهى كان ودها تعترض بس مالقت حجه وبنفس الوقت كان نفسها تشوفه اخر مره شافته لمى اعتذرت منه بدبي
نهى:حسنا روحي جيب جلال
حسنا:حاضر
فهده:وين مروان
نهى:الظاهر بالملحق
فهده:من زمان ماشفته
نهى:صبر عطيني التلفون
فهده: انا بتصل
نهى:اتصل على تحويله حقته شوفيها بلدليل ماحفظتها
فهده:طيب........مايرد
نهى:يمكن نايم اذا نزلت حسنا خليتها تقول للخلف الله يشوفه
رن جوال
فهده:هلا
حمد:ساعه
فهده:مافيك صبر انت مره
حمد:اخلصو ولا رحت
فهده:اتحداك تروح
حمد:اوف طيب اسلمو
جت حسنا وتغطت نهى اول مادخل حمد حست بشعور مختلف عن كل مره تشوفه كان ناحف وذبلان ومبين الضيق بوجهه
حمد:الحمدالله على سلامه
نهى:ألله يسلمك
فهده:نهى بروح اجيب الحلى اللي تحبينه
نهى هزت راسها بمعنى الايجاب
حمد كان متوتر من بعد اللقاء الاخير والحزن مافارقه هالكم اسبوع والهم صاب سهمه كان مهموم ومايدري ايش السبب الاصلي هل هو على نهى ولا على ايش بالضبط بس الهم بالايام الاخيره دخل بطيات حياته
حمد: كيفك
نهى مانظرته كانت عيونها على التلفزيون كانت تخاف تشوفه وتضعف وتعترف بينها وبين نفسها بمشاعر طالما نستها:ألحمدالله...كيفك انت (حمد مارد عليها التفت تشوفه انصدمت لقت دفترها بين يديه ويقرى اخر كتابتها خذ القلم وكتب لها
( عيوني تسالك وينك وحسراتي وجرح غزير ***وحتى قطعه فؤادي تهل الدمع ولهانه
متى ترضى ترجع لي واباهي في غلاك الغير*** واقهر قلب حسادي وناس منك غيرانه
تدمرني وبغيابك تكسر خاطري تكسير *** واحس العالم(ف) بعدك ظلام يكسي اكوانه
احبك حب لوتدري ويصير ال..ماحسبته يصير*** واحبك حب بي ادري فؤادك ايش غير اوطانه
(احبك).بس وش تعني؟وقلبك مانوى بي خير***وانا(ع) كثر ماحبه يجدد فيني احزانه
مشمت فيني خلق الله وانا اللي بالعيون كبير***امانه مابي اصغر بعين الخلق يا((نهى))
انا لي ام لوتدري ضناها يتعبه التفكير***ياربي ويش يصبرها وهي على الارض شقيانه
يمر بخاطري صوتك واصيحك مثل طفل صغير*** وياخذني صدى صوتك لدنيا غير دنيانا
واغمض عيني واتخيل وانا في حاله التحذير*** ياحلم كلما جاني اقوم ابكي على شانه
لاتسأليني حمد الاولي وين ولاتسأليني عساه بخير*** انا من صدمتي ساكت ودمعي ساق وديانه
كثير يلوموني .....على حبك وعلى التقصير واقوالله يصبرني على حبه ونسيانه
نهى تطالعه وهو مندمج يكتب وبين وقت وثاني يسحب تنهيده مد لها الدفتر وسحب اعمق تنهيده ورجع راسه ورى كل هالامور تصير وسط دهشه نهى ثواني الا فهده جايه
فهده: احلى حلى الاحلى نهى
نهى:مشكوره(وسكتت تقرى الدفتر انصدمت من كل كلمه مكتوبه هالكلام فيه اعترافات ورموز ماحد قدر يفكها غيرها وحمد بس ماقدرت انها تسكت ولاترد على الموضوع ونست فده اللي جالسه تبربر وسكتت وجلست تكتب خلصت ومدت الدفتر للحمد اللي اخذه وكل الاستغراب بوجهه ان نهى تعاملت معه بعالطريقه امافهده كانت لاهيه تكلم حسنا عشان تخلي خلف الله يشوف مروان
حمد غمض عيونه لثواني وفتحها خاف يقرى ويتهمش الامل الباقي له تنهد وقراها
(قومني شوي وقفني على حيلي ***اسمحلي مو قادر اتحمل
عطني قصيدي وعكازي ومنديلي***وكمل على راحتك لوودك تكمل
سولف على الليل والشمع والفناجين*** واقرا على الطاوله غرور يتأمل
وش كثر سويتلي وش كثر تسويلي*** ريح يدينك قبل مارجولك تنمل
ياباني لصوت لاتهدم مووايلي***على سمل عزتي والشعر لو سمل
نفس العلوم القديمه ونفس تمثيلي ومافيني شي بيتغير*** مليت ادراي وانا تعبان ولنفسي اتجمل وانا في حبك مو مئمل
وصلني للباب قلبك واصحى لاتناديني**القلب شمالي كيف ماراح ما جنب
نهى حست انها غلطت بعد الاعتراف اللي قالته واللي اكد لها انه طلع بسرعه
فهده:افتشي حمد راح
نهى:فهده الحقي علي
******************
ندى راحت بالمستشفى كانت تدور نواف بعيونها مالقته خافت ووبنفس الوقت ماقدرت تسال
ام فهد:ندى روحي للبيت وخذي العنود معك
ندى: ان شالله ...
العنود:لا بقعد مع امي
نايف:روحي الحين وامي ماراح تصحى الا بكره وخالتي بتقعد معها روحي للبيت وريحي وبكره تعالي
العنود ماكان لها الا انها تنصاع للاوامر نايف طلعت هي وندى
ندى اتصلت للسواق يجيب السياره
العنود فجائه شهقت وقامت تصيح
ندى:وش فيك
العنود:احمد احمد
ندى:وش فيه وينه
العنود اشرت عليه من بعيد وندى فهمت ان العنود متاثره باللي صار يوم شافته مبين عليه ان امه اجنبيه من ملامحه خذت العنود وطلعت من المستشفى ووصلت البيت والعنود من صياح لصياح بسبب مشكلتها اللي ماعندها لها حل راحت هي وندى للغرفه
ندى:خلاص نومي الحين وبكره يحلها ربك
العنود: ماقدر انوم وش بيصير الحين
ندى انا ناقصه:ماراح يصير شي ان شالله وعمتي مافيها شي ووكل شي بيرجع مثل ماكان واحسن
العنود:تتوقعين
ندى:متاكده مو اتوقع
راحت العنود بنومه تغفى عن الدنيا وعن المشكله اللي انحطت فيها
ندى طلعت جلست بصاله تفكر وحالتها حاله وتفكر نواف الحين وين اتصل عليه لالا بيقول وش ذا الملقوفه ولارسله لا ماخذت وجهه عليه ياربي شسوي وقطع مو جه التفكير العميق باب غرفه نواف طلع نواف منها وراح للسيرفس اللي فوق ولا انتبه للندى يحسب انها عنود طلع وبيد ه كاس بلاك كوفي وندى مندهشه تناظره كانت ازرار الثوب مفتوحه وشعره الطويل محتاس تقدم بيجلس ووقف شوي يوم شاف ندى
ندى:السلام عليكم
نواف ابتسم:هلا وعليكم السلام
ندى:كيفك
نواف تنهد: بخير
ندى سكتت ماتدري ايش تقول
نواف:كنت عند امي
ندى:ايه
نواف:وش اخبارها
ندى:كانت نايمه يوم نجي
نواف:الحمدالله ..... قام وجلس جنبها ومسك يدها
نواف:تدرين ياندى كنت اتمنى لقائنا الاول مايكون بهالظروف
فهده قامت وهي تلهث:يعني الحين عرفتي تستحين وتحطين حرتك فيني وهو بوجهك ماقلتي شي بس علي
نهى: وش عليك انتي هو صاحب الشان انتي مالك دخل
فهده:اوريك هين
نهى:وش بتسوين
فهده: بقول للحمد انك تكذبين
نهى:ولا هو اللي بيصدقك
فهده:كركركر خليه الف عليه
نهى: فهيده الله يعافيك سكووت شوي خليني اخذ نفس واذا فيك حره طقاق روحي للحبيب قلبك اخبطيه باي شي
فهده:مين
نهى:عبدالعزيز من غيره
فهده قامت ونطت فوق السرير:تطلعين علي اشاعات وانا عايشه هذي اخرتها يانهوه اوريك
نهى تصارخ :لالا توبه ماتحبينه ماتواطنينه
فهده:اشوي على باللي
انسدحت فهده على سرير:نهى
نهى:خير
فهده: تدرين انك صادقه انا احبه
نهى:ههههههه قديمه
فهده رمت الوساده:وانت تدرين قبلي بعلومي اوريك
نهى:شسوي لك
فهده:ههههههههههههههه والله انك شي
حمد قطع الخط وهو من بدت المطاقه وهو حاط على السبيكر يعني فضحو انفسهم وهم يسولفون عبدالعزيز الابتسامه شاقه وجهه وحمد ميت ضحك على حركات نهى وفهده وبنفس الوقت ارتاح شوي
*********************
ندى :خلصتو مسلسل الحب اللي فاتحينه
نهى:اوبس انتي هنا الفضيحه
فهده:هههههه انا مفضوحين مفضوحين انا عن نفسي بخربها والل بيصير بيصر عادي ماسويت شي غلط وشو كله الاحبيت ولدعمي ياحبيله عزوزي
ندى:وسليمه فاصخه الحيا انتي ولا وش سالفتك وعزوزي بعد
نهى:هههههههههه فاتك الاعترافات اللي تو
ندى:حظرتها وللاسف ماصدقت شي
فهده:كيف يعني
ندى:عبدالعزيز الهادي الرومنسي الهادي العاقل وانتي ماتجي لو ايش
فهده عصبت: وشلون ماتنفع يعني هو ملاك وانا جني
ندى:لامو جني انت اخت الجني
فهده:وتسبين اخوي نهى قومي شوفي شغلك
نهى:هههههههههههههههه خليها
فهده:انتي وش هالحب الاعوج ماجبتي خبره خير شر اسم انه حابته تعذبينه وبس
نهى:انا اعذبه حرام عليك
ندى:فكوني بلا حركات مراهقات تكفون وتعالو تعشو معي
نهى:جوعانه مره
فهده: نهى وش رايك افحط فيك
نهى:لأالا تكفين انا ماصدقت بيفكونه بعد اسبوع
فهده:صدق بيفكونه بعد اسبوع
نهى:ايه بس مو كله بيقللون منه بس خاس وهوو علي من شهر
فهده: اها
ندى:يالله تعالو طفشتوني
***************************
اليوم الثاني الصبح:
الجده معصبه لانهم ماعلموه ان لطيفه ةبالمستشفى
الجده:الحين بنتي بالمستشفى ولا تقولون الا ياقليلينة الخاتمه
حمد: امي ساره ماصار شي ماكنا نبيك ترتاعين
الجده: اسكت ولا اسمع حسك انت اجل تجي وتسلم علي ولا كانك تدري والعلم بين ضلوعك ماقل لي
حمد:ياربيه فيك حره هاوشي عيالك
الجده التفت عليهم:اجل ياعبدالرحمن ماتقولي
فهد فاطس ضحك على الجده وعلى تعصيبها غسلت شراعهم من قلب
**************
فارس: مابعد فاتحها عمي بسس انا افضل يتاجل الموضوع شوي بعد ماتهدى الامور ويفضى لي ابوي حمد
ساره:صح ماراح تقول للامي تخطبها هي
فارس:كان بودي بس انا رجال وامي مافيها على اروحه والجيه وعماني مابيقصرون وابوي حمد هو بيخطب لي خلاصماله داعي اتعبها
ساره:فارس انت مافقدت ابوي
فارس:كيف مافقده تستهبلين انتي وانا اكلم عمي بالموضوع حسيت اني غريب ومالي احد لو ابوي موجود كان الموضوع كله انتهى ومن دون مانحرج ولاظطر اغير بعض الاشياء عشان ظروفي
راحو نزلها حمد دخلت وهي متحمسه على ردت الفعل اللي بتشوفها فيهم نزلت عبايتها وعدلت شعرها وسمت بالله ودخلت
(فهده كانت لابسه فستان لونه اوف وايت حريرفتحه الا نص الظهر وذيل من ورى ومن من قدام ممسوك من عند الرقبه بشريط مصفوف فيه كرستال ذهبي وقصير شوي من قدام وفاكه شعرها اللي اول مره تخليه يطول ومسحيته والمكياج ناعم هذي اول مره تسويها فهده والسبب الرئيسي هو حب عبدالعزيز داءما تسمع انه رومنسي وهي لا انه هادي وهي لا انه عاقل بينما هي تفقد هاذي الخاصيه في بعض الاحيان)
اول مادخلت طاحت عين العنود عليها العنود كانت تسولف ويا رهف رهف ماتشوف فهده معطتها ظهرها العنود كانت تتكلم ةفجائه سكتت
رهف:وش فيك
العنود تاشر على فهده
رهف:واو فهوده وش هذا
فهده سفهتهم وراحت تسلم على حريم عمانها وسلمت يوم وصلت عند الجده
الجده:هلا وغلا بفهوده ماشالله وش ذا الكشخه ماشالله صرتي بنت
فهده:امي ساره وش تطييحه الوجه هذي ليش انا وش كنت
الجده:اول مره اشوف عليك فستان حق بنات
ام حمد:والله ناويه اهاوشك بخاطري مدري وش بتسوين بهالفستان بس ماشالله يجنن والله كبرتي يافهودهة وصار عندك ذوق
فهده كملت طريقها ولا كانها سمعت شي
نهى :منيب مسلمه بوقف لك على هالكشخه صبر وتساندت على عكازها ووقفت
فهده بعد ماسلمت على الجميع: وش رايكم
نهى: فهوده تجنين كيوت مره اليوم ان شالله مخطوبه وخذيها من ماي فيس
فهده:ههههههههههاي هذا اللي همك
نهى: هذي سنه الحياه
بدو المعازيم يجوون والقاعه امتلت ورقص ووناسه
****************
عند الشباب
رامي:شباب كوكو جا
مروان:لالا ياربي انا وش سويت بحايتي عشان اعرفه
رامي:انا بروح مالي شغل يكفي انه بوجهي بالجامعه
مشعل:اخاف اكلمه اتوطى بطنه
عبدالعزيز:عيب عليكم هذا قريبكم احشموه صدق بزران
جا لهم وسلم عليهم
الجد:هلا ابوي كامل وش اخبارك
كوكو مارد لانه يكره اسم كامل
الجد ماعجبته السالفه راح وترككه
الجد:الحين هذا وش جايبه
ابو فهد:جاي عن ابوه الله يحيك
اجلد:انا اعرف ابوه لاهي مع حريمه وناسي ولده
ابو فهد:مسيكين خله يوسع صدره
الجد:ايه ذكرت جده نفس الشي سبحان الله
ابو فهد: الله يرحمه
الشباب
كوكو:والله انا من عرفت انكم بتكونين مووجدين قلت لازم اجي مايصير
وائل كاعاده يحب يرحب:الله يحيك
مشعل: اما شفت لك يامروان ساعه اختراع جديد من حلاوتها
مروان:فهم قصده:وشلون شكلها
ومثل توقعهم نط كوكو بالنص: هذيك اللي فيها 16 الماسه
مشعل:لالا اللي فيها فرخ ديك يقول كوكو
مروان:هههههههههههههههههههاي كفك
مشعل:تيك
وائل يبي يرقع عنهم:الا ماقلت لي ايش تدرس
كوكو:انا احس انكم تتريقون علي
مروان:لأالا حنا مانتتريق حناة نبي لك الخير
كوكو ساذج مشاها لهم:اها على بالي
كملو مصخره وسواليفهم
**********************
ساره: الحين بيزفون مشاعل
ناديه:ايه وبيدخل وائل
ساره:هذا اللي همك
ناديه:اكيد
جلسو البنات ونزلت مشاعل وبعدها دخل سلمان والخال سعد والجد وياسر ووائل
سلمو عليها شوي وصورو ةوطلعت مشاعل للغرفتها تكمل تصوير مع سلمان
ساره:ياربيه ندى الحقيني
ندى:خير
ساره:سحاب فستاني انقطع
نى:لا عاد لاتقولين امشي فوق بجنب غرفه مشاعل في غرفه فيها الاغراض امشي
فهده:وش فيكم
ندى: ساره انقطع سحابها بروح معها
فهده:لالا بسال امي اذكر انها تجيب عده معها كل زواج
ندى:طيب تعالي الحقينا
ندى وساره راحو للغرفه
ساره:فهيده الخايسه وينهي
ندى:اقول ساره ترى ماله داعي السحاب الفستن عاري اطلعي كذا
ساره:هييييه وش قالو لك هيفاء وهبي
ندى:خلاص سكتنا
فهده: جييييت
ساره:كان قعدتي بعد
ندى:ماعرف اخيط لها
فهده:ا\هاتي انا بخيطه
ساره:اسرعي
ندى:انا بطلع زين
**********************
نجي للشباب كانو بصاله اللي قبل الغرف فهد+ عبد العزيز +حمد
ياسر:بروح اثقل دم عليهم
حمد:والله حرام عليك
ياسر:انت وش عليك بروح
طلع ياسر وحط اذنه على الباب يبي يتسمع
فهده خلصت :لا تتنفسين بقوه
ساره:اختنق
فهده:انا مدري كيف دخلتي نفسك فهالفستان
ساره: سخيفه
فهده:امشي نطلع
ساره مشت قبل فهده
فهده طلعت بعدها ساره تسولف وتمشي مادرت عن شي ومادرت الا فهده ماسكه طرف فستانها وتركض
نايف:تبي تذبح حرمتي عشات تتزوج اوريك بشهر السادس كيف بتوله
نواف:مجرد اقتراح
7
7
*********************
كملو السهره وكل راح للبيته طبعا البنات انحشرو بالجمس مع فهد وراحو كلهم بيت ا بو فهد
وصلو للبيت ومنهدات على طول نووووم الا الساعه3 عصرا
ساره: رجليني توجعني
نهى:اجل شقول انا
فهده معها قلم وتشخبط في دفتر نهى
نهى: فهيد لا تشخبطين
فهده:امممم قربت من نهى ومسكت الجبس وكتبت عليه خاطره مع التوقيع
ساره جت وكتبت لها بالاسباني كلام امتلى الجبس كتابات من وراهم ونهى ميته ضحك عليهم
جلسو يسولفون وبعدها كل راح للبيته يريح عقب الدوامات
****************************
موعدنهى بالمستشفى
مدت رجلها كن معها ابوها
الدكتور توه بيمسك الجبس جلس يقرى المكتوب
ابوفهد تاركه مايدري يحسب انه يكشف مايدريعنه
نهى ودها تتكلم بس ماقدرت
الدكتور: لا ان شالله سليمه بس اهتمي بالجبس شوي
بو فهد:ان شالله سمعتي مو اذا جتك فهدهةقمتو تخابطون
نهى:ان شالله(ببلاك ماتدري وش السالفه)
طلعت من عنده وهي معصبه على فهده وعلى الدكتور اللي تلقف وقعد يقرى
)*****************************
يوم الاثنين بالمدرسه
نهى تسولف مع فهده
نهى:ياختي هذيك البنت مدري وش سالفتها
فهده:مين
نهى:هذيك
فهده:اي وش فيها
نهى:شكلها ودها تقول شي مدري وش عندها من السبت واناذا مليت منك التفت ادور وجوه جديده بس القاها بوجهي
فهده:ماعليك منها
نهى:ههههه شوفي فيرجي
فهده:خطيره اجل جالسه موسعه صدرها
نهى:اي والله انا اكرف وهي موسعه صدرها
فهده:ياحليلها لاتفكين الجبس خليها تجي معك دائما
نهى:انهبلتي والله لافكه فاتك مروان وش مسوي فيها
فهده:وش مسوووي
نهى:مره رجع من الجامعه ومعاه جكيت مغبر لقاه بسياره ابوي من زمان ولقاها بوجهه قالها تعطيه حسنا الضعيفه طيرت عيونها فيه من غباره قال له انت تدرس في صحراء عاد مروان لقاها فرصه قام يبكش عليها وياحياتي هي صدقت
فهده:هههههههههههههههههههاي الله يقطع سوالفه
ريناد:هاي
نهى:هلا
ريناد:كيفكم وكيف اهلكم ليش تضحكين
نهى: اهلنا طيبين وليش تضحك فهود قولي لها السالفه
قالت فهده للريناد السالفه
ريناد:ياحليله ليته اخوي
نهى:وين كان من زمان مخربينها انتي ومروان
فهده:نهى من بيجيبك اليوم
نهى:مروان ماعنده كلاسات
ريناد:كيف بيجيبك
نهى:بيركب بسياره وببيجي
ريناد:اقصد كيف وهو مايمشي
نهى:من قال
ريناد:مو اخوك اللي بالمستشفى مفعد
نهى:لا اسم الله عليه فهمتها السالفه
ريناد:اوه سوري والله كنت اقول مكافح مايمشي ويدرس طب ووسيع صدر مادريت انه مهوي
نهى:هههههههه عاد افكارك راحت بعيد
***************
يوم الخميس الخال سعد مسوي عزيمه بمزرع
البيبسي:
مروان:عيال عندي فكره
رامي:تفضل ياراس الحيه
مروان:اسكت خلني اكمل
مشعل:وت
مروان:ننحاش ونخلي لهم المزرعه طفشنا بنروح للتحليه اليوم خميس مغير مقابلين وجيه بعض
مشعل:انا ئئيدك
رامي:مو انت المشكله المشكله بوايل بيقعد يصب ومدري ايش معطيهم وجه الله يهديه
ام فهد:انا ادري وش صار فيه طلع ودخل وطاح علينا بعد بكره ملكته ياعيني مدري وش فيه
مروان عرف هنا ان امه ماتدري خذها وجلسها على الكرسي ومسك يدها
مروان:يمه انتي تعرفين قضاء الله وقدره ومؤمنه فيه والوا...
ام فهد:وش صاير خرعت قلبي
مروان تنهد مايحب يكون بموقف محرج:يمه رنا خطيبه فهد توفت اليوم
ام فهد شهقت وشالت الممر بالمستشفى وزاد بكيها على ولدها وعلى خطيبته
طلع الدكتور مروان راح له
مروان:طمنا دكتور
الدكتور:والله انهيار عصبي
مروان:لاحول ولا قوه الا بالله طيب كيفه الحينن
الدكتور:الحمدالله بس يحتاج يجلس عندنا
صحى فهد من الانهيار ولا تكلم مع احد حضر ثلاث ايام العزى كانت تشبه الموت يهنونه على فراق خطيبته ماتكلم مع احد واجوبته دايم مختصره ونسايم حالتها حاله من بين اخوها وزوجها وحملها والفراق صديقه العمر بعد هاكلام بسبوع سلمان لما عرف قطع اجازته ورجع
سلمان اول ماراح دخل عند فهد بالغرفه
سلمان:عظم الله اجرك
فهد صد بعيونه اجرنا واجرك
سلمان:كان وده يتكلم ويتحرك يسوي اي شي يهون على فهد بس ماعرف طلع وخلاه
دخل من بعده مروان ومعه الغدا
مروان:احلى غدا للاحلى فهود
فهد ابتسم:مشكور بس مابي اكل
مروان: تبي تموت من متى ماكليت شي
فهد:ايه ابي اموت
وفاجاءه مروان:تبي تموت بس مت احد ماسكك اذا هذا اللي تبيه
فهد:انت وش بيفهمك بزر ولاتعرف شي بدنيا تقولي مت
مروان ماعجبه طواله السيره: اي بزر كلامك هذا اهانه لهاشنب واذا تبي تموت مت محد بيردك غير ربي انت تقول ابي اموت مو هاذي رغبتك مت ربي بيحاسبك مو انا
فهد كان يتوقع يواسيه او يخفف عنه ماتوقع رده يجي باسلوب غريب
طلع عنه مروان وجلس يفكر وقرر انه ياخذ دوامين عشان يلهى
بعد شهر من الاحداث
***
اول ايام رمضان الفطور عند الجده مجتمعبين
فهده:نهوي شو بكي
نهى: اوف بكره عندي موعد
فهده:واذا
نهى:ثقيل الدم من صار مروان يجي معي يتعاونون وخذي تريقه
فهده:هههههههههههه خليهم
نهى :انتي بذات تسكتين اجل ياويلك من ربي مشخبطه على الجبس والله تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا ساره مدري وش كاتبه اه بس
العنود: فتيات ترى الدنيا افطرت ولا عاجبكم الصيام
فهده:والله ماحسينا
بدى الروتين الرمضاني من بعد الفطور طاش ماطاش وبعد التراويح الدنيا مجتمعين ويسولفون
الجده:قولو امين
الجميع بشكل متفرق :امين
الجده:جعل ماتجي السنه الجايه الاكل ولده على يده
فهد سمع الطاري وطلع وسط انظارهم
ابوفهد:الله يهديك يمه كان ماتكلمتي
الجده:والله مقطع قلبي عليه نسيت شسوي
ام عبدالعزيز:وش اخباره
ام فهد:الحمدالله على كل حال والله ذبل وابتسماته اختفت مدري شسوي له
ام عبدالعزيز:مسأله وقت
ام فهد:ان شالله
مروان:نسايم السنه الجايه اثنين واحد بيدك واحد ماسكته وهذا خلاص مابقي شي بتولدين
نسايم:ارتاعت:بسم الله تبيني اولد ورى بعض خلي هذا يطلع مجنني بس يرافس
نايف:صادق مروان اثنين
نسايم:انهبلتو الظاهر
نايف:ههههههههههههه ارتاعت من جدها
مروان:ههههههههههههههههاي معلومه الحوامل مخفات
نسايم:والله لاقوم اوريك شغلك
مرونا:لأالا سكتنا
فهده:نهى عندي راي
نهى:قولي
فهده:بجي معك للمستشففى بكره
نهى:فكره بس خالتي حنان
فهده:مابقولها بجيكم بعدين نروح واقولها انك طلبتني
نهى:اه ياسوسه
فهده:افا تربيتك
العنود:بنات تعالو للصاله تكفون عند التلفزيون
رهف:قومي تعبدي جعلك منيب قايله
العنود:ورىماتقومين انتي بس جيده علي
رهف: افحمتيني يابنت عمتي
وشوي اتصل احمد على العنود طلعت وحقرتهم
لطيفه:ندى تعالي اجلسي جنبي اسولفك معك
ندى:ان شالله
لطيفه تسولف وندى ماتسمع نواف كان قبالها ويسوي حركات عشان تضحك وهي ساكته بنهايه ارسل بوسه بالهوى
ندى:هههههههه
لطيفه:وش فيك يامي اقولك مصخنه تضحكين
ندى:لالا ماكنت اقصد كملي مسكينه
بدت الجواء الرمضانيه يوم الاثنين الموافق 20-9
قبل العشر الاواخر رن تلفون البيت
كان مروان :جنبه
مروان:هلا وغلا ومسهلا باللي متصل من ماكان يكون
نايف:ههههههههه المتصل الحين صار ابو عيال اختك المصونه ولدت
مروان:قل والله
نايف:واللله....وانا مصدقك احلف بكذب يعني
مروان:اجل باي بروح اجمع بشارات خلنا نستفيد من وراكم شوي
انتشر الخبر وكل الناس فرح وباركو
بالمستشفى اول الواصلين فهد وامه اللي جا عن طلب امه
ام فهد:الحمدالله عسلامه ولو اني زعلانه
نسايم:الله يسلمك بس ليش زعلانه
ام فهد:الحين ليش ماتصلتي علي
نسايم:ماله داعي ولدت وخلاص
فهد:الحمدالله على سلامتك
نسايم:الله يسلمك
ام فهد:شالت بنت نسايم وتلعبها
نسايم لاحظت شروده من الجو
نسايم:فهد ماتبي تشوف رنا
فهد رفع عينه وركز عليها وبعدها سكت قام وشالها من عند امه
نايف:السلام عليكم
ام فهد:وعليكم السلام مبروك ماجابت يمه
نايف:الله يبارك فيك
ام فهد:والله هالرنو تجنن طالعه على امها
نايف:وانا اشهد
جا الكل وسلمو على نسايم وجلسو عندها
نهى:صرت خاله
فهده:عقبال ماصير عمه
نهى:ان شالله
فهده:ايه عمه وخاله بنفس الوقت
نهى توها تنتبه للمقصد فهده مسكت العكاز وضربتها على خفيف ا:يمه منك ماتمسكين على الواحد زله
****************
ثالث ايام العيد
ابو عبدالعزيز فاتح رهف بموضوع فارس اللي ياما تاجل ياما حلمت بهاللحظه ويا تمنتها بس ماتدري ليش هي خايفه بعد مده وافقت تحدد الزواج بعد شهرين لان فارس مستعجل على البعثه يوم زواج فارس ورهف يمكن تستغربون بس زواجهم كان كله من تصميم فارس ورهف ماعليها من شي بس فستان زواجها وكان هذا راي فارس
ملكو وبنفس اليوم الزواج جت ام فارس وشمه وحصه ومرت خالهم وشمه كانت جايه وهي حامل
سلمو عليهم والبنات نزلو يشوفون القاعه وتجهيزات
فهده:اتوقع كذا انه بيحط هذيك الخشبه اللي فوقها حمام اللي بالافلام وبدال القس حقهم يحطون امي ساره
نهى:الله يرجك يابنت لا مو كذا اتوقع بتكون كلها ورود بيضا
فتحو باب القاعه وانبهرو لنا فارس كان مسوي شي غير عن العاده بالمدخل كان حاط رسمه له وللرهف كبيره جدا وتحتهاطاوله وعليها شراشف و وفوقها دفتر ابيض كبير وعلى الغلام صوره رهف وهي صغيره طبعا من رسم فارس دخلو تقدمو كل شي احلى من الثاني اما الكوشه كانت حكايه لوحدها
كانت احجام مختلف من مرتكزات الرسم وعليها صورت رهف بكل الاحجام صورتها وعمرها 8 سنين الصوره اللي ياما كانت صمام الصبر له وكان فيه صور موجوده له بنفس الشي احجام مختلفه وبعضها معلق بالجدار
مر الوقت ورهف تحس انها متوتره لانها ماقد تعايشت معه من قبل ومافي فتره ملكه تمهد الطريق وكانت تتوقع ايش بيصير اللقاء بعد التعارف اللي بصدفه بيكون صعب عليها
مروان:سفراته كثيره ومشاكله اكثر وحالته صعبه ومدري كيف يفكر خله لكوكو بس
مشعل:شباب قومو نيول
رامي:ماعرف خاف اخذ بندق واشوته اسبب عاهه لاحد
مشعل:نجرب ياحليله فارس جايهم وحاطهم بالخيمه ومخلي الملتزمين جوى
طلعو وجربو التيويل
++++++++
وقت الزفه واللي وتر رهف زياده ماتعرف ايش بتنزف عليه
انفتحت الابواب وطلعت رهف وسمعت صوت موسيقى هاديه كانت مقطوعه موسيقيه قديمه بعدها تدرج الصوت الا ان وصل الا اغنيه من غناء عبدالعزيز اخوها تفاجئت وابتسمت وكملت طريقها لما جا يدخل فارس دخل معهةجده وابوها وعبدالعزيز ومشعل يوم سلم عليها لبسها طقم الزواج وهذي عاده موعند السعوديين او النجدين بالاخصيه عاده اماراتيه نوعا ما وهدوء وبعد ثواني اشتغلت اغنيه يسالوني ليه احبك
رهف كانت كطايره من الوناسه مو مصدقه نفسها كل هذا يصير عشانها ماتوقعته يكون ذوق لهدرجه
ندى:يختي ماشالله هالعصافير يجنون
العنود:ايه والله
ندى:ياختي هذا الحب شوفي كيف مجهز الزواج مو اخوك هاللي كل ماقلت له شي قال حريم ماعلي منكم
العنود:ايه والله وبعدين اخوي خايس برياض نجدي ميه بالميه وهذا ماطب الرياض الا من شهور لذلك السكوووت يامره
ندى:وش هذي يامره
العنود:كلمه وش يعني
ندى:الله يالصعيديه مايلبق
العنود:اسكتي نواف مسوي حرب بالبيت يبي يستعجل بزواج
ندى:وش يستعجل بعد اسبوعين وش يبي
العنود:الله لا يلومه 4 شهورا ينتظر اختك تولد
ندى:زين خلاص خلاص
كملت مراسيم الحفل وام فارس كانت شويه عليها كلمةفرحانه
نهى:تمورو بيفكون الجبس
فهده:خليه للذكرى ياويلك ان كبيتيه
نهى:والله لاكبه وش اخليه له
فهده:ذكرى
نهى:اقول انقلعي ياحبك لتجميع الاشياء الفاضيه
**********
بعد اسبوع
ندى:يمه كيف يعني تبيني ماروح
ام فهد:لا مو ماتروحين بس يعني اثقلي شوي
ندى بعناد:منيب وبسوي اللي ابي هذي اخر ايام العزوبيه
ام فهد:الحمدالله انهبلتي
مروان:قديمه يمه.....الا خالي طلال وينه
فهد ابتسم ولاوال مره من شهرين ونصف:طلع مع كوكو
مروان:احلف والله ربي سخرهم للبعض
رن التلفون
ندى:هلا
حمد:هاي
ندى:وعليكم الهاي
حمد:اقول ايكثر بس فهود عندك
ندى:فهد تعال كلم حمد يبيك
حمد:الو
فهد:هلا
حمد: وش رايك بطلعه بر من اللي يحبها قلبك من دون الشوائب الاجتماعيه
فهد:مب شينهة بس وشي الشوائب الاجتماعيه
حمد:الحريم نروح ونريح وناخذ راحتنا
فهد:اوكي تم متى
حمد:الفجر بنطلع وعلى فكره ترى احمد بيجي معنا
فهد:من احمد
حمد:زوج العنود
فهد:اها طيب
+++++++++++++++
فهده:اوريه الخاين
نهى:هدي اعصابك
فهده:يطلعون البر والجو يجنن كيف تبيني اسكت وحميدان اقوله وش فيك مانمت يقول ماجاني نوم وهو جالس يحمل
بالبر
نواف:ياشباب هذي اخر طلعه معكم وانا مو متزوج ان شالله المره الجايه مع عيالي
نايف:تبطي انت وش تحسب البزران
احمد:تكلم ابو رنا عنده خبره
نايف:اذا جاه حراره ولا تصخن ولا خلني ساكت بس
حمد:سؤال لك يانواف
نواف:اسئل
حمد:ليش حاط زواجك برد اجله للصيفيه
نواف خذى بيال وشاته فيها:واحد يبيني انتظر حرمته والثاني يبيها صيف ماعلي بتزوج واللي فيها فيها
عبدالعزيز: والله ماخذها الافارس نايم بالعسل
حمد:ايه والله وانا عمري 23 سنه ماتزوجت وهو ابو 22 مخلص
عبدالعزيز:لانه شاطر مثلك يعتذر ويحمل مواد
حمد:افا فشله خلاص سكتنا
رن جوال سلمان
سلمان:هلا
الجده:اي ياقليل الاصل
سلمان:افا ليش
الجده:تطلعون للبر وانا مو معكم والله ان نفسي هافه على البر
سلمان:خلاص ذا جينا ان شالله طلعناك
الجده:بنتظرك بلاني بكره بجيكم الله يعافي حمد مايخلي شي بخاطري بجيكم وبجيب مشاعل وساره معي
سلمان:ان شالله
الجده: بنجي عندكم
سلمان:معنا احمد زوج العنود
الجده:عادي زوج بنتي
سلمان:شباب لافكه من ساره
ياسر راح فكره:وش فيها ساره
سلمان:عمتك بتجي بكره زعلانه عليا
ياسر ابتسم على تفكيره
فهد:اقول بيجون اهلي ولالا
سلمان:مدري
ياسر:ومشاعل
سلمان:لا بتجي مع امي
ببيت ابو فهد
ندى:يمه وشلون تطلعون للبر وزواجي
ام فهد :اللي يسمعك يقول بنبي القاعه وشو كلها ثلاث ايام
ندى:يمه حرام عليكم بتخرب بشرتي
ام فهد:اها عاد عن الحكي اللي ماله سنع قلت لك وترانا ماشين الفجر
دخلت ندى للغرفه
ندى:الو
نسايم:هلا
ندى:بيطلعون للبر
نسايم:احسن حسي بمعاناتي يوم تعزمنا عمتي تقولين عادي وش فيها
ندى: اوف ماتفهمين انتي
نسايم:انا اللي وش اسوي هالرنو بسرعه تتعب
ندى:كل البزران يتعبون وكلهم كذا بس مو كل يوم الواحد يتزوج
تعليق