ام فهد:انا ادري وش صار فيه طلع ودخل وطاح علينا بعد بكره ملكته ياعيني مدري وش فيه
مروان عرف هنا ان امه ماتدري خذها وجلسها على الكرسي ومسك يدها
مروان:يمه انتي تعرفين قضاء الله وقدره ومؤمنه فيه والوا...
ام فهد:وش صاير خرعت قلبي
مروان تنهد مايحب يكون بموقف محرج:يمه رنا خطيبه فهد توفت اليوم
ام فهد شهقت وشالت الممر بالمستشفى وزاد بكيها على ولدها وعلى خطيبته
طلع الدكتور مروان راح له
مروان:طمنا دكتور
الدكتور:والله انهيار عصبي
مروان:لاحول ولا قوه الا بالله طيب كيفه الحينن
الدكتور:الحمدالله بس يحتاج يجلس عندنا
صحى فهد من الانهيار ولا تكلم مع احد حضر ثلاث ايام العزى كانت تشبه الموت يهنونه على فراق خطيبته ماتكلم مع احد واجوبته دايم مختصره ونسايم حالتها حاله من بين اخوها وزوجها وحملها والفراق صديقه العمر بعد هاكلام بسبوع سلمان لما عرف قطع اجازته ورجع
سلمان اول ماراح دخل عند فهد بالغرفه
سلمان:عظم الله اجرك
فهد صد بعيونه اجرنا واجرك
سلمان:كان وده يتكلم ويتحرك يسوي اي شي يهون على فهد بس ماعرف طلع وخلاه
دخل من بعده مروان ومعه الغدا
مروان:احلى غدا للاحلى فهود
فهد ابتسم:مشكور بس مابي اكل
مروان: تبي تموت من متى ماكليت شي
فهد:ايه ابي اموت
وفاجاءه مروان:تبي تموت بس مت احد ماسكك اذا هذا اللي تبيه
فهد:انت وش بيفهمك بزر ولاتعرف شي بدنيا تقولي مت
مروان ماعجبه طواله السيره: اي بزر كلامك هذا اهانه لهاشنب واذا تبي تموت مت محد بيردك غير ربي انت تقول ابي اموت مو هاذي رغبتك مت ربي بيحاسبك مو انا
فهد كان يتوقع يواسيه او يخفف عنه ماتوقع رده يجي باسلوب غريب
طلع عنه مروان وجلس يفكر وقرر انه ياخذ دوامين عشان يلهى
بعد شهر من الاحداث
***
اول ايام رمضان الفطور عند الجده مجتمعبين
فهده:نهوي شو بكي
نهى: اوف بكره عندي موعد
فهده:واذا
نهى:ثقيل الدم من صار مروان يجي معي يتعاونون وخذي تريقه
فهده:هههههههههههه خليهم
نهى :انتي بذات تسكتين اجل ياويلك من ربي مشخبطه على الجبس والله تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولا ساره مدري وش كاتبه اه بس
العنود: فتيات ترى الدنيا افطرت ولا عاجبكم الصيام
فهده:والله ماحسينا
بدى الروتين الرمضاني من بعد الفطور طاش ماطاش وبعد التراويح الدنيا مجتمعين ويسولفون
الجده:قولو امين
الجميع بشكل متفرق :امين
الجده:جعل ماتجي السنه الجايه الاكل ولده على يده
فهد سمع الطاري وطلع وسط انظارهم
ابوفهد:الله يهديك يمه كان ماتكلمتي
الجده:والله مقطع قلبي عليه نسيت شسوي
ام عبدالعزيز:وش اخباره
ام فهد:الحمدالله على كل حال والله ذبل وابتسماته اختفت مدري شسوي له
ام عبدالعزيز:مسأله وقت
ام فهد:ان شالله
مروان:نسايم السنه الجايه اثنين واحد بيدك واحد ماسكته وهذا خلاص مابقي شي بتولدين
نسايم:ارتاعت:بسم الله تبيني اولد ورى بعض خلي هذا يطلع مجنني بس يرافس
نايف:صادق مروان اثنين
نسايم:انهبلتو الظاهر
نايف:ههههههههههههه ارتاعت من جدها
مروان:ههههههههههههههههاي معلومه الحوامل مخفات
نسايم:والله لاقوم اوريك شغلك
مرونا:لأالا سكتنا
فهده:نهى عندي راي
نهى:قولي
فهده:بجي معك للمستشففى بكره
نهى:فكره بس خالتي حنان
فهده:مابقولها بجيكم بعدين نروح واقولها انك طلبتني
نهى:اه ياسوسه
فهده:افا تربيتك
العنود:بنات تعالو للصاله تكفون عند التلفزيون
رهف:قومي تعبدي جعلك منيب قايله
العنود:ورىماتقومين انتي بس جيده علي
رهف: افحمتيني يابنت عمتي
وشوي اتصل احمد على العنود طلعت وحقرتهم
لطيفه:ندى تعالي اجلسي جنبي اسولفك معك
ندى:ان شالله
لطيفه تسولف وندى ماتسمع نواف كان قبالها ويسوي حركات عشان تضحك وهي ساكته بنهايه ارسل بوسه بالهوى
ندى:هههههههه
لطيفه:وش فيك يامي اقولك مصخنه تضحكين
ندى:لالا ماكنت اقصد كملي مسكينه
بدت الجواء الرمضانيه يوم الاثنين الموافق 20-9
قبل العشر الاواخر رن تلفون البيت
كان مروان :جنبه
مروان:هلا وغلا ومسهلا باللي متصل من ماكان يكون
نايف:ههههههههه المتصل الحين صار ابو عيال اختك المصونه ولدت
مروان:قل والله
نايف:واللله....وانا مصدقك احلف بكذب يعني
مروان:اجل باي بروح اجمع بشارات خلنا نستفيد من وراكم شوي
انتشر الخبر وكل الناس فرح وباركو
بالمستشفى اول الواصلين فهد وامه اللي جا عن طلب امه
ام فهد:الحمدالله عسلامه ولو اني زعلانه
نسايم:الله يسلمك بس ليش زعلانه
ام فهد:الحين ليش ماتصلتي علي
نسايم:ماله داعي ولدت وخلاص
فهد:الحمدالله على سلامتك
نسايم:الله يسلمك
ام فهد:شالت بنت نسايم وتلعبها
نسايم لاحظت شروده من الجو
نسايم:فهد ماتبي تشوف رنا
فهد رفع عينه وركز عليها وبعدها سكت قام وشالها من عند امه
نايف:السلام عليكم
ام فهد:وعليكم السلام مبروك ماجابت يمه
نايف:الله يبارك فيك
ام فهد:والله هالرنو تجنن طالعه على امها
نايف:وانا اشهد
جا الكل وسلمو على نسايم وجلسو عندها
نهى:صرت خاله
فهده:عقبال ماصير عمه
نهى:ان شالله
فهده:ايه عمه وخاله بنفس الوقت
نهى توها تنتبه للمقصد فهده مسكت العكاز وضربتها على خفيف ا:يمه منك ماتمسكين على الواحد زله
****************
ثالث ايام العيد
ابو عبدالعزيز فاتح رهف بموضوع فارس اللي ياما تاجل ياما حلمت بهاللحظه ويا تمنتها بس ماتدري ليش هي خايفه بعد مده وافقت تحدد الزواج بعد شهرين لان فارس مستعجل على البعثه يوم زواج فارس ورهف يمكن تستغربون بس زواجهم كان كله من تصميم فارس ورهف ماعليها من شي بس فستان زواجها وكان هذا راي فارس
ملكو وبنفس اليوم الزواج جت ام فارس وشمه وحصه ومرت خالهم وشمه كانت جايه وهي حامل
سلمو عليهم والبنات نزلو يشوفون القاعه وتجهيزات
فهده:اتوقع كذا انه بيحط هذيك الخشبه اللي فوقها حمام اللي بالافلام وبدال القس حقهم يحطون امي ساره
نهى:الله يرجك يابنت لا مو كذا اتوقع بتكون كلها ورود بيضا
فتحو باب القاعه وانبهرو لنا فارس كان مسوي شي غير عن العاده بالمدخل كان حاط رسمه له وللرهف كبيره جدا وتحتهاطاوله وعليها شراشف و وفوقها دفتر ابيض كبير وعلى الغلام صوره رهف وهي صغيره طبعا من رسم فارس دخلو تقدمو كل شي احلى من الثاني اما الكوشه كانت حكايه لوحدها
كانت احجام مختلف من مرتكزات الرسم وعليها صورت رهف بكل الاحجام صورتها وعمرها 8 سنين الصوره اللي ياما كانت صمام الصبر له وكان فيه صور موجوده له بنفس الشي احجام مختلفه وبعضها معلق بالجدار
مر الوقت ورهف تحس انها متوتره لانها ماقد تعايشت معه من قبل ومافي فتره ملكه تمهد الطريق وكانت تتوقع ايش بيصير اللقاء بعد التعارف اللي بصدفه بيكون صعب عليها
مروان:سفراته كثيره ومشاكله اكثر وحالته صعبه ومدري كيف يفكر خله لكوكو بس
مشعل:شباب قومو نيول
رامي:ماعرف خاف اخذ بندق واشوته اسبب عاهه لاحد
مشعل:نجرب ياحليله فارس جايهم وحاطهم بالخيمه ومخلي الملتزمين جوى
طلعو وجربو التيويل
++++++++
وقت الزفه واللي وتر رهف زياده ماتعرف ايش بتنزف عليه
انفتحت الابواب وطلعت رهف وسمعت صوت موسيقى هاديه كانت مقطوعه موسيقيه قديمه بعدها تدرج الصوت الا ان وصل الا اغنيه من غناء عبدالعزيز اخوها تفاجئت وابتسمت وكملت طريقها لما جا يدخل فارس دخل معهةجده وابوها وعبدالعزيز ومشعل يوم سلم عليها لبسها طقم الزواج وهذي عاده موعند السعوديين او النجدين بالاخصيه عاده اماراتيه نوعا ما وهدوء وبعد ثواني اشتغلت اغنيه يسالوني ليه احبك
رهف كانت كطايره من الوناسه مو مصدقه نفسها كل هذا يصير عشانها ماتوقعته يكون ذوق لهدرجه
ندى:يختي ماشالله هالعصافير يجنون
العنود:ايه والله
ندى:ياختي هذا الحب شوفي كيف مجهز الزواج مو اخوك هاللي كل ماقلت له شي قال حريم ماعلي منكم
العنود:ايه والله وبعدين اخوي خايس برياض نجدي ميه بالميه وهذا ماطب الرياض الا من شهور لذلك السكوووت يامره
ندى:وش هذي يامره
العنود:كلمه وش يعني
ندى:الله يالصعيديه مايلبق
العنود:اسكتي نواف مسوي حرب بالبيت يبي يستعجل بزواج
ندى:وش يستعجل بعد اسبوعين وش يبي
العنود:الله لا يلومه 4 شهورا ينتظر اختك تولد
ندى:زين خلاص خلاص
كملت مراسيم الحفل وام فارس كانت شويه عليها كلمةفرحانه
نهى:تمورو بيفكون الجبس
فهده:خليه للذكرى ياويلك ان كبيتيه
نهى:والله لاكبه وش اخليه له
فهده:ذكرى
نهى:اقول انقلعي ياحبك لتجميع الاشياء الفاضيه
**********
بعد اسبوع
ندى:يمه كيف يعني تبيني ماروح
ام فهد:لا مو ماتروحين بس يعني اثقلي شوي
ندى بعناد:منيب وبسوي اللي ابي هذي اخر ايام العزوبيه
ام فهد:الحمدالله انهبلتي
مروان:قديمه يمه.....الا خالي طلال وينه
فهد ابتسم ولاوال مره من شهرين ونصف:طلع مع كوكو
مروان:احلف والله ربي سخرهم للبعض
رن التلفون
ندى:هلا
حمد:هاي
ندى:وعليكم الهاي
حمد:اقول ايكثر بس فهود عندك
ندى:فهد تعال كلم حمد يبيك
حمد:الو
فهد:هلا
حمد: وش رايك بطلعه بر من اللي يحبها قلبك من دون الشوائب الاجتماعيه
فهد:مب شينهة بس وشي الشوائب الاجتماعيه
حمد:الحريم نروح ونريح وناخذ راحتنا
فهد:اوكي تم متى
حمد:الفجر بنطلع وعلى فكره ترى احمد بيجي معنا
فهد:من احمد
حمد:زوج العنود
فهد:اها طيب
+++++++++++++++
فهده:اوريه الخاين
نهى:هدي اعصابك
فهده:يطلعون البر والجو يجنن كيف تبيني اسكت وحميدان اقوله وش فيك مانمت يقول ماجاني نوم وهو جالس يحمل
بالبر
نواف:ياشباب هذي اخر طلعه معكم وانا مو متزوج ان شالله المره الجايه مع عيالي
نايف:تبطي انت وش تحسب البزران
احمد:تكلم ابو رنا عنده خبره
نايف:اذا جاه حراره ولا تصخن ولا خلني ساكت بس
حمد:سؤال لك يانواف
نواف:اسئل
حمد:ليش حاط زواجك برد اجله للصيفيه
نواف خذى بيال وشاته فيها:واحد يبيني انتظر حرمته والثاني يبيها صيف ماعلي بتزوج واللي فيها فيها
عبدالعزيز: والله ماخذها الافارس نايم بالعسل
حمد:ايه والله وانا عمري 23 سنه ماتزوجت وهو ابو 22 مخلص
عبدالعزيز:لانه شاطر مثلك يعتذر ويحمل مواد
حمد:افا فشله خلاص سكتنا
رن جوال سلمان
سلمان:هلا
الجده:اي ياقليل الاصل
سلمان:افا ليش
الجده:تطلعون للبر وانا مو معكم والله ان نفسي هافه على البر
سلمان:خلاص ذا جينا ان شالله طلعناك
الجده:بنتظرك بلاني بكره بجيكم الله يعافي حمد مايخلي شي بخاطري بجيكم وبجيب مشاعل وساره معي
سلمان:ان شالله
الجده: بنجي عندكم
سلمان:معنا احمد زوج العنود
الجده:عادي زوج بنتي
سلمان:شباب لافكه من ساره
ياسر راح فكره:وش فيها ساره
سلمان:عمتك بتجي بكره زعلانه عليا
ياسر ابتسم على تفكيره
فهد:اقول بيجون اهلي ولالا
سلمان:مدري
ياسر:ومشاعل
سلمان:لا بتجي مع امي
ببيت ابو فهد
ندى:يمه وشلون تطلعون للبر وزواجي
ام فهد :اللي يسمعك يقول بنبي القاعه وشو كلها ثلاث ايام
ندى:يمه حرام عليكم بتخرب بشرتي
ام فهد:اها عاد عن الحكي اللي ماله سنع قلت لك وترانا ماشين الفجر
دخلت ندى للغرفه
ندى:الو
نسايم:هلا
ندى:بيطلعون للبر
نسايم:احسن حسي بمعاناتي يوم تعزمنا عمتي تقولين عادي وش فيها
ندى: اوف ماتفهمين انتي
نسايم:انا اللي وش اسوي هالرنو بسرعه تتعب
ندى:كل البزران يتعبون وكلهم كذا بس مو كل يوم الواحد يتزوج
عبدالعزيز:هههههههههههههههههههههه
حمد:ضحك مايحس بنار الا واطيها
الجد:حمد تعال جنبي
حمد:احم ان شالله
الجد:صبلي قهوه
مروان:هههههههههه لقط وجهك
حمد:خير ان شالله
الجد:لا ماعاش من يزعل حمد ولدي تعال وطلع ورقه
حمد:وش هاذي
الجد:أقرى
حمد:قعد يقرى والابتسامه كل مالها في توسع
حمد:مشكور ياحلى جد وقام وباس راس جده
وائل:والله القافه ماكلتنا ممكن تقول نا وش السالفه
حمد:مالكم شغل
(توضيح:الجد اعطى حمد صك للارض بس مو له يمسكها ويبنيها وينها له بما انه للمجاله دخل يبنيها له وطبعا حمد استاسنس اول اعماله للجده)
مروان:تتوقع البنات وش جاب لهم
وائل:مدري يمكن بيسفرهم
مشعل:لا خذها مني بيمشونه على رايهم نهى وفهده
رامي:ننتظر ونشوف
بعد مده ماكذب مشعل هديتهم يغيرون غرفهم
وائل:ان شالله يعني بقي لي ثلاث سنين واتخرج
رامي:شلون اختصرتها
وائل:[اخذ صيفي واخلص موادي
مروان:ياعمري انا يبيلي اقلها خمس سنين شكل احلام بنت راشد بتدخل الجامعه وانا ماطلعت
دخلت عليهم رنا تصيح
مروان:وش فيك
رنا:قعدت تتكلم بس كلامها للحين مو مفهوم
مروان:مو منك من ابوك الفاهي
نايف:هاه كانك تسبيني
مروان:اقول ابو نسب خذ بتنك
فهد:رنو تعالي هنا
رنا راحت للخالها وقعدت بحضنه قعد يلعبها وسكتت
نواف: تتوقعون بنت ولا ولد(ندى حامل بشهر الرابع)
مروان:يارب ولد
نواف:لأيش
مروان:ياخي كل بزرانا بنات تغيير
نواف:اهم شي تولد وبس
سلمان:شقول انا اجل خلها على الله بتدخل العاشر ماولدت
ياسر:افا مليت من اختي
سلمان:مامليت منها راحمها وذلي ببطنها
ياسر:على بالي
مروان:وين الله يدنيا اول تفكرون وش تسوون من الفراغ والحين كل واحد يفكر بعياله
سلمان:يجيك يوم يجيك
رمروان:هو بيجي بس متى الله واعلم
نايف:ترى زواج العنود بعد شهر ونص
مشعل:واخيرا بتتزوج
نواف:وش قالو لك عانس
مشعل:لالا محشومه
عبدالعزيز:حلو تكون اجازه فارس وتجي رهف
نايف/ماهمك فارس همك رهف
عبدالعزيز:اختي وش فيها ماشفتها من 6 شهور
من عند شياب
ابو عبدالعزيز يتكلم هو وابو فهد:اقول والله عبدالعزيز يبي يتزوج ولا راح نلقى احسن من نهى له
ابوفهد: والله عبدالعزيز رجال وماعليه كلام بس لازم اسئلها اول
ابو عبدالعززيز:طيب بس لاتقول لللاحد الين يصير شي
ابوفهد:ان شالله
__*_*_*_*_*_*_*_*_
البنات
نهى:تراني جايبه استريو مروان
فهده:توك تتكلمين يالله بنات
مشاعل بتعب:مافيني اتحرك
ناديه:شكلك بتولدين الحين
مشاعل:ياليته وافتك منه
نسايم:مالي خلق والله
ندى:تعبانه هالوحام متعبني
العنود: وانا مو مشتهيه
نهى:افا بناتنا عجزو مافيه ال انا قومو بنوتات
ريناد+وجدان+فهده+نهى+ناديه
رقصو وهيصو صوت المسجل عالي مره ووصل عندالرجال
ابو حمد:بقوم اقولهم يطفونه
الجد:والله انك ماتقوم ولا تكلمهم خلهم بنياتي يستانسون
مروان:مقدر فيني ردحه ابي ارقص
مشعل:يالله
مروان: ماقدر ابوي اليوم معطيني محاضره عشان نهوه تاخذالاستريو
مشعل:اجل خلك مكانك
كملو اليوم بتهيص وفرحه رجعو للبيت كلهم الا مروان راح عند مشعل
راحت بسرعه الصاروخ فوق تفكر بنفسها وبالفكره وفي فهده لو عرفتاه يافهده لو تدرين وش بيصير فيك واصلا عبدالزيز كيف جا بخطبني وهويبي فهده وش اللي يضمن انه يبيها الله يعيني وش اسوي نعبت من التفكير واستسلمت للنوم
-8-_*_*_*_*_*_*__*
عبدالعززيز:ليش يايبه من قالك اني ابي نهى
ابو عبدالعزيز:وليش ماتبيها بنت عمك واولى من الغريب
عبدالعزيز:بس انا مابيها والله مابيها من اذن لكم تخطبون لي وانا اخر من يعلم زواج منيب متزوجها لوتنطق السما على الارض طلع وخلا هم
طلع عبدالعزيز من البيت كيف يتزوج نهى وكيف ينسى فهده والادهى والامر ان نهى وفهده واحد لف بشوارع الرياض وضاع فيها مثل ماضاع داخل افكاره رجع للبيت ونام ولا صحى الا لمى صحته امه للصلاه الجمعه
نزل وهو مو طايق شي ومبين على وجهه
ابو عبدالعزيز وهو يحط الفنجان:عبدالعزيز تعال معي نروح نصلي
عبدالعزيز:ماقدر يقول لا مع انه مايبي:ان شالله بس اجيب شماغي راح جابه وهو يتوقع انه بيحصل مصيبه
ابو عبدالعزيز وهو يمشي بشارع مع عبدالعزيز:اقول بخصوص سالفه امس
ام حمد:هههههههههههههههههههههه الله يقطع سوالفك بكره بقول لهم
حمد:ياربي تصبرني ليش بكرهاليوم
ام حمد:الساعه11 تبيهم يقولون عني سكرانه
حمد:ههههههههههههههاي لا محشومه بس لاتتاخرين
اتصلت ام حمد ووافقو ونهى كانت متردده خذت مده تفكر بعدين وافقت اما فهده كانت تواتعرف يخطبه عبدالعزيز لها لوا ردت لهم
ام فهد:قبل مانسوي خطبه رسمي بنسوي تحليل احسن
ام حمد:صادقه بكره ان شالله يروحون
امفهد:الا ماقلت لي وش قالت فهده
ام حمد:والله انا مدري عنها هالبنت ساعه اقول سوسه وتشيل عمرها وساعه اقول سفيه مدري عنها ماقلت لها الا امس ان شالله ترد لي قريب تاخرنا عليهم
ام فهد:اسم الله عليها حرمه وتكانه بسة هبال بتعقل ان شالله
ام حمد:ان شالله الا وين نهى
ام فهد:هههههه قايله لي لاتناديني منيب جايه وخلي فهده تجي عندي
ام حمد:ههههه حليلها تغلى علينا
__*_*_*_*_*_*_*_
فهده:والله وكبرتي وصرتي مرت اخوي
نهى:الله وكبر انا بلحالي وضيف اللي لاطعته
فهده:ياشينك خليني اتغلى
نهى:من تغلى تخلى وشوله المشاوير اذا انتي تبينه
فهده:رايك
نهى:هذا رايي
فهده:زين المهموش شعورك لم اخطبك حمد
نهى: يا شيخه بغيت اصيح
فهده:ليش
نهى:والله مدري تصدقين وبعد ماوقفت حلمت حلم والله يستر منه
فهده:ايش هو
نهى:لا مابقوله انسيه كابو س ان شالله
فهده:ان شالله
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_
من بكره الصبح
نهى:يمه وليش ماتقولون لي
امف هد:يعني وش وراك البس يعباتك وروحي
نهى:ياربيييه منكم طيب
فهد:ترى بيجي بعد ساعه واخلصي لاتعطلوني
نهى: ان شالله راحت للغرفتها تفكر وشلون بتحلل
راحو وحللو وهم طالعين نهى شوي وتطيح اسحبو منها دم كثير
فهد:ههههههههههههههاي وقفي زين
نهى
سكتت وهي وده تطقه من قهرها
حمد:كل هذا دم تحليل
_*_*_*_*_*_*_*_*_
عبدالعزيز:يمه ماردو عليكم
ام عبدالعزيز:لا يعني اذا ردو بقولك ليش بسكت
عبدالعزيز:اتصلي عليهم
ام عبددالعزيز:الله يصجك ياملحك يومك ساكت
مشعل:هههههههه تحطيم لقط
عبدالعزيز:قول اللي تقوله مالي شغل اتصلي الحين
ام عبدالعزيز: ياربيه طيب
اتصلت من عبدالعزيز وجلست تسولف وعبدالعزيز وده ياخذ سماعه وياخذ الجواب سكرت ام عبدالعزيز ومابين على وجهها الفرحه ولا الحزن كانت ساكته
عبدالعزيز تمكن منه الخوف/يمه وش قالو
ام عبدالععزيز: امممم والله مدري شقولك يعني
عبدالعزيز:قولي يمه
عبدالعزيز:خير يمه وش قالو
ام عبدالعزيز:وش رايك
عبدالعزيز:يمه وانا مو رايق وش دراني
ام عبدالعزيز:وافقو وين يحصلون مثلك
عبدالعزيز تشقق من الفرحه قام وحضن امه:قولي والله
ام عبدالعزيز تضحك من خاطر:والله بكذب يعني
عبدالعزيز :محشومه بس من الفرحه
ام عبدالعزيز:معذور ترى بكره بتروح تسوي تحليل
عبدالعزيز مايدري وش سالفه:لأيش
ام عبدالعزيز:قبل الزواج
عبدالعزيز:سياره انا
ام عبدالعزيز:ههههههههه ياحليلك
مشعل توه داخل:وش صاير
ام عبدالعزيز: فهده وافقت على عبدالعزيز
مشعل:مبرووووووك هديتي لك شاش واسفنج ومرهم حرووق
عبدالعزيز:سخيف
ام عبدالعزيز:لأيش ياكافي هذي هديتك له
مشعل:لو تدرين شريتي له سياره اسعاف
عبدالعزيز:اقول ورى ماتنقلع
مشعل:يمه شوفيه
ام عبد العزيز:مو منكم من الللي يقعد معكم زين
طلعت وخلتهم وعبدالعزيز سرح
مشعل جاب فنجان القهوه وكبها عليه
عبدالعزيز:هيه الله يقلعك
مشعل:ههههههههههههههههههههاي
عبدالعزيز:والله اكوفنك هنا
مشعل:كركركركر سوها وانحبس ولا فيه زواج ولاشي
عبدالعزيز:اضحي بحياتي عشانك مسكين
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_
عبدالعزيز بالمستشفى مع حمد وفهده بيسون تحليل
جت النيرس مسكينه بتسوي معها الابره
فهده:وخري لوتموتين ماخليتك تدخلين هالشي فيني
حمد:يابنت خلاص خليها
فهده:يمه لا اي
حمد:كذابه مادخلتها
فهده:خلاص هونا مابي اتزوج
حمد:لعب بزران اخلصي علينا
فهده:ياربييه وش اسوي تخوف
عبدالعزيز كان مشاهد ماقدر يستحمل:ههههههههههههههههههههههههه
فهده استحت على وجهها ومدت يدها وهي ساكته
حمد:انا ضعيف الساعه اقنع فيك
فهده:خلاص اهم شي اقتنعت
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*
بعد يومين راح حمد ياخذ نتيجه التحاليل اللي ماعطاها اي اهميه دخل انسان وطلع انسان مهمش الاحلام كان يضن نهى حلم وبيتحقق ماعرف انها حلم وبيضل حلم جلس على طرف الرصيف وشايل الورقه معه كانها ورقه اعدام اجمل شي في حياته اتصل فيه فهد اكثر منة مره ولا قدر يرد كيف يرد وش يقول مستحيل نتزوج ركب سيارته ولا يدري كيف وصل للعبدالعزيز رن الجرس وفتح له مشعل
مشعل:هلا ابو حميد تفضل
حمد ساكت ولا قال ولاكلمه تبع مشعل الا ان وصل للملحق مشعل لاحظ سرحانه فسكت ماقال شي طلع
مشعل بغرفه عبدالعزيز
مشعل:عبدالعزيز حمد يبيك تحت
عبدالعزيز فرحان:اكيد جاي يبشرني ماعرف ان الخبر وصل انا بروح له نزل عبدالعزيز والسعاده معه دخل واستغرب هدوء حمد
حمد: تسال وتسال اه من يحس عبدالعزيز والله مقدر اعيش ممن دونها وشلون وشلون ماتزوجها انا مابي عيال صبري راح مابي شي
عبدالعزيز تقطع قلبه على حمدد قام حضنه حاول يهديه بس حمد استمر بالبكي
_*_*_*_*_*_*_*_*_*
ببيت ابو فهد
ام فهد:الخميس هذاولا اللي بعده
نهى:لا يمه هذا احسن
فهد كان خايف من نتائج التحليل وخصوصا ان حمد مارد عليه
ام فهد:طيب بشاور حنان
فهد:ليش مستعجلين التحليل مابعد طلع
ام فهد:الا شخابيط على ورق بكيفها
فهد:لايمه لاتستهينين خصوصا ان حمد ولدعمنا
ام فهد:لايكثر حكيك بس هها يمه وش قلتي
نهى:شاوريها
فهد طلع لانه اتصل عليه عبدالعزيز وفهمهة بسالفه راح للبيت وجهه معتفس تذكر لما كان يتدرب على ملكته كيف كان مستانس وجاه الخبر ونهى بتمر بنفس الموضوع قال للامه وبكت وحزنت بس بقي نهى ماعرفت كيف بتتحمل الخبر
فهد طق الباب
نهى:مين
فهد:انا فهد
نهى:ادخل
فهد: امم شتسوين
نهى: شوفه عينك جالسه اشوف الموديلات الجديده
فهد:اها طيب بقولك شي بس اوعديني
نهى:اوعدك بايش
فهد:انك تتماسكين
نهى خافت:اوعدك قول
طلع من الغرفه وهو دمعته بعينه على الي صار صادف ندى
ندى:وش فيكم
فهد:نهى وحمد تحليلهم ماتوافق
ندى مصدومه:وشلووووون
فهد:تسألييني
ندى: عرفت ولالا
فهد تنهد:ايه بطلع الحين
ندى راحت للنهى حاولت تهديها بسس لامل كانت تبكي بحرقه والم فتحت دفترها قرت اللي كتبه زاد صياحها وقهرها صاحت وسكرت باب الغرفه الكل حاول يشوفها واولهم فهده ابوها اهلها الجميع حاول استسلمت للنوم بعد رحله طويله مع الحزن
_*_*_*_*_*_*_*_*__*_*_*_
عبدالعزيز:حمد اقعداليوم هنا
حمد:لأبرجع البيت بعدين محد يدري للحين
عبدالععزيز:لايدرون انا قلت لهم
حمد:ليش
عبدالعزيز:بيعرفون بيعرفون خلاص ص انا قلت للفهد
حمد:اه يافيني قهر يافيني حسره
عبدالعزيز:حمد اكيد لربك حكمه يمكن خير لك
حمد:خير من يبعدني عن نهى مابيه
عبدالعزيز:تكفى افهم خلاص انتماتقدر تغير شي بالموضوع وبعدين هي ماتبي عيال ماتبي تصير ام لاتصير اناني ياحمد والله مع الايام بتنسى
حمد:ماراح تحس باللي احس فيه
عبدالعزيز:الله يهديك بس خلا ص نام الحينن
حمد مارد عليه
طلع عبدالعزيز وهو متضايق على حمد انجرحت فرحة ونقصت بعد ماكانت كامله تحسر على احوالهم اللي بين فتره وفتره يخرب صفوها شي هز راسه لمحاوله فاشله انه ينسى وتذكر فهده اكيد حزينه على اخوها الله يعينها يارب انك تستر عبدالعزيز كان خوفه انه فهده بنت عمه وتحليل مايجي بصالحه تنهد راح يصلي ركعتين يدعى بها للنفسه وللاهله ونام
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*__
بعدهالخبر قامت نهى وعيونها ثقيله وتحس بصداع فضيع دخلت الحمام تذكرت لليله امس تخالطت دموعها بالمويه والالم كانت تحس بحراره تحس كل شي يتبخر من حولها
انطق باب الغرفه
ندى:صباحو
نهى من غير نفس:هلا
ندى:ياكافي قولي لي صباح الخير
نهى:اي خير بيجي بعد متفائله انتي
ندى كشت من رد نهى وطلعت وخلتها نهى تلومت بنفسها ليش قالت كذا بس ماهي بحال ملام
جا الوقت اللي يدخل عبدالعزيز دخل لبسها ولاحظ انها ماتبي تشوفه بس ماهتم حيا براسه مايدري وش سر هالحركات طلعو من الصاله الداخليه طلعو برى فهده عيونها محمره ومكتمه وعبدالعزيز مستغرب وش فيها
عبدالعزيز اول مادخلو:فهده وش فيك ليش عيون كذا سفهتهةوصدت بنظرها على جنب
عبدالعزيز مسك يدها:اسال باللي خلقك وش فيك
فهده تبكي:ليش ماقلت لي انك خاطب نهى قبل
عبدالعزيز تفاجئ الموضوع ومايدري كيف يبرر لها
فهده:كنت تبيها ويوم رفضتك قلت اخذ فهده وماعرف الا قبل ملكتي بساعه لا والله ونعم الزوج ماتوقعتك كذا
عبدالعزي:فهده لاتضلميني تكفين افهمي السالفه ابوي وعمي اتفقو ولا انا ولا نهى نبي بعض انا مابيها حتى تطاقيت مع ابوي عشاني ابيك ومسك يدينها الثنتين والله اني بعمري مابغيت غيرك
مروان:اذا عندك سبب مقنع رديناه اذا لا مالك حجه وبعدين اللي صار ياما صار وتاثرو فيه ناس كثير نهى الحياه تمشي تتوقعين كل هالناس اللي عايشين ومكملين حياتهم ماعمرهم واجهو شي شوفي ياما وياما ناس شافت الويل ومكملين انتي ليش هالسلبيه ساكنه جواك
نهى:مروان ماقدر انسى
مروان: طيب انتي ماتقدرين تنسين ولى متى بيجي يوم وينسى هو وبيتزوج صدقيني المعادله واضحه اذا عندك شي ملموس يمنعك ماراح احد يقول شي بس كذا اسمحيلي هذا مو تفكير
نهى:انت وش رايك
مروان: انا ماعندي راي بهاسالفه بس اتمنى تفكرين بعقلك قلبك اسفيه شوي انسيه لو الكل يتبع قلبه كان محد كمل حياته
نهى:طيب
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_
في بيت الخال سعد
مشاعل:وليد تعال عند ماما
ام ياسر:ولدك ذا عجل اول طفل يمشي وماكمل السنه
مشاعل:طالع على ابوه عجل الله يهديه
مشاعل:الاماقلتي لي ياسر مو ناوين تزوجونه
ام ياسر:الا وهو ماعارض بس طلاباته مالقيتها يبي وحد بشوكه وسكين واتكيت ومدري وشو
مشاعل:ههههههههههه والله ولدك الغربه ماخذه نصه
ام ياسر:ايه الله يعين
مشاعل:يمه ايش رايك بساره والله انها وش حليلها ومن طقته
ام ياسر :انتي معها بالبيت وش رايك فيها
مشاعل:ماعليها كلام وتنفع للياسر كانها مفصله له
ام ياسر:بقولع ولو اني عارفه رد يسور هذا مايندرى وش تحت راسه
الا وياسر داخل:وش فيه يسور
ام ياسر:نبي نزوجه
ياسر:ياربيه وانتم شادين حيلكم فيني بس
ام ياسر ا:المهم لقين لك بنت سنعه
ياسر:اذا كانت السالفه فيها جهير ونوير اسف
ام ياسر:لأالا مافيها هذي من ربعك
ياسر بعدم اهتمام:مين؟
ام ياسر: ساره بنت ولدعمتك سلطان
ياسر التفت بغت رقبته تنكسر"هاه
مشاعل:وشو هاه وش قلت اوكي ولالا
ياسر:اوكي
ام ياسر:صادق لاتخف علي
ياسر:والله ونعم البنت ماعليها كلام
ام ياسر:واخيرا طلعت احدونعم فيها عندك
ياسر:هههههههههه الاوين زوجك
مشاعل:معزوم
ياسر:زين انا بروح اخذ شاور وابي اكل جووعان
ام ياسر:بس ابشر بالغدى السنع
ياسر:عن اذنكم
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_
نواف:ندى ارحميني يكفي نايمه طول الوقت
ندى وه تتثاوب:واللله فيني النوم ماقدر
نواف: شكلي بذبحه هاللي بطنك
ندى:مايهون عليك اصلا
نواف:يارب متى يطلع ويفكنا
ندى:ياحليله خله ياخذ راحته
نواف:اقول شكلي انا اللي بنوم ابرك لي
ندى:جتك العدوى هههههههههههههههههاي
نواف:اقول تصبحين على خير
_*_*_*_*_*_*_*_*_
يوم الجمعه بعد الصلاه الرجال مجتمعين ببيت الجد
الجد يكلم ابو حمد:والله انا ودي ابيع الجمس خرابه كثير و
حمد:ايش والله ماتبيعونه
فهد:على هونك جمس مو ديل واحد من قدمه
حمد:هذا جمسي والله ان بعتوه الله وعلم وش بيصير فيني
الجد:ان شالله بخليه على شانك بس
حمد:اشوى
ابوفهد:اقول يبه ترى في واحد متقدم للنهى ووافقنا عليه
الجد:عساه رجال سنع
ابو فهد:افا عليك اكيد
عبدالعزيز التفت للحمد حمد كان مذهول وعيونه مركزه على عمه يكت حاول يلملم نفسه لحد ماطلعو رجع للبيت من دون اي كلمه
رجع مروان للبيت ولقى نهى جالسه
مروان:هاي
نهى:هللا
مروان:مبروك وافقتي
نهى كان مو موضوعها:الله يبارك فيك
مروان:فاتك وش سوى حمد
نهى راح فكرها على الخطبه بلغت ريقها:وش سوى
مروان:جدي قال ببيع الجمس طب في نص الصاله مايبيهم يبيعونه هالولد عليه طلعات غريبه نهى سكتت ولاقالت شي راحت لغرفتها حاولت تمنع دموعها بس موضوع مستحيل قطع عليهارحله الحزن صوت الجوال
حمد بصوت مبحوح:مبروك
نهى تبكي:لاتقول مبروك لاتبارك لي تكفى
حمد:خلاص يانهى هذا قدرنا لازم نكمل عيشتنا لومو عشانا عشان اللي حولنا ارجوك يانهى كملي حياتك وقال وهو يداري دمعته انا بعد خطبت
نهى تفاجئت:صدق
حمد:ايه
نهى:مبروك
حمد:الله يبارك فيك بقولك اول بنت تجيني بسميها نهى انا من اليوم ورايح ابو نهى
نهى تركت مجال لدموعها توصف شعورها حمد قطع الخط وكانه رسم نهايه للاهم مرحله بحياته
نهى كملت بكيها فتحت دفترها الي انرسمت فيه انواع معانتها بالفتره الاخيره:
(ثاري)
تمنيت الزمن يوقف عشان اخذ منه ثاري وتمنيت الوقت يوقف عشان اشوف فيه احوالي تمنيتك بلحظه ومالقيتك مو منك من زمان قاسي وناس اقسى تمنيت الليل يطول عشان احكيله عن اللي في بالي واقوله شوف ياليلي كيف حرمت علي نومي ومانمي شوف الدنيا كيف تسير وكيف تسير ورحت وترك الدنيا ليلي واخذه ثاري من زماني واغمض جفني واعود للمنامي
للامانه للكاتبه المبدعه:ملح الحياه
ام فهد:منى عيني اشوفك واشوف عيالك لاتخليها بنفسي تكفى
فهد يبي يسكتهم:يصير خير بروح للغرفني راح للغرفته يشكي همه وحزنه واهله اللي بيجبرونه على الزواج اذا مو الحين بعدين::
_*_*_*_*_*_*_*_
حمد اول ماعرف ماسكر تنهد وراح للامه
حمد:يمه
ام حمد:نعم
حمد:ابي افاتحك بموضوع
ام حمد:نفضل قو ياوليدي لا يردك شي
حمدوهو يحس بحرقه:يمه بتزوج
ام حمد عارفه السبب اللي خلا ولدها يطلب الزواج: ابشر اشر انت بس واللبنت تجي لين عندك
حمد:ابي اي وحده مانعرفها ولامن قرايبنا
ام حمد:ان شالله بشوف لك
حمد:يمه استعجلو لاتتاخرين
ام حمد:ابشر راح وهو بطريقه للغرفه سمع فهده تضحك
حمد دخل بشويش وعرف انها تكلم عبدالعزيز
فهده:لالا تجي اليوم بكره احسن
حمد:لا يجي خير شر هاتي السماعه
فهده:لا
حمد:جيبيها اقولك
فهده:منيب زوجي وش تبي
حمد:كبر راسك عبدالعزيز اللله يادنيا بس اطلع احسن لي
فهده:مسيكين
عبدالعزيز:لاتقولين مسيكين سوسه ماعليك منه...ألمهم وش كنا نقول وش صار على موضوعنا
فهده:مدري بكره احسن
عبدالعزيز:[بكره بس بشرط اجيكم بعد اذان الظهر
فهده:وش يجيبك بالقوايل
عبدالعزيزز:خلاص منيب جاي خير شر
فهده:خلاص عبدالعزيز تعال الفجر اذا تبي
عبدالعزيز:حرمتي شاطره اوررررريه الكلب
فهده:وش فيك
عبدالعزيز:حمد قاعد يتصل علي كل شوي
فهده:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالعزيز:ضحكي ضحكي متي اتزوجك والله اوريك شغلك بس
فهده:عبدالعزيز اجل سوالفنا بعدين معي نهى خط
نهى:ألو
فهده:هلا وغلا
نهى:عرفتي اني انخطبت
فهده:وشششششوووووووووو متى وكيف وليش
نهى:اليوم بس طلعت نتائج التحليل
فهده بكت:مبروك
نهى بعد تنهيده:ألله يبارك فيك
فهده تحاول تعدل الجو:ومن سعيد الحظ
نهى:هههههه مارح تصدقين
فهده:مين
نهى:الدكتور فواز
فهده:كذابه
نهى:هههههههههه والله
فهده:حركات اثاريه عاشقك وانا ماندري
نهى:الله يقطع ابليسك خلاص خطبني
فهده:متى الملكه
نهى:مدري ماسالت
وجلسو يسولفون وبعدين سكرت نهى وفهده حست براحه لان مبين على نهى انها مقتنعه صحيح حزينه بس راضيه وهذا المهم
_*_*_*_*_*_*_*_*_*_*_
فهده:يمه من بتخطبين له
ام حمد:مدري بس بشوف بنت ال ... جيرانا اول اذا ماشيه اوكي
فهده:يمه ترى عبدالعزيز بيجي بكره
ام حمد:ياذا العبدالعزيز قاطع قلبك
فهده:يمه عادي حلالي
ام حمد:مافي شي اسمه حيا ولا ماعاد يوجد
فهده:ههههههههههههه تلقينه بالوكالات الاصليه
_*_*_*_*_*_*_*_
ملكه نهى وفواز
نهى من قامت وهي تبملم بنفسها كانت تحس بضياع والشتات ماتدري ليش قامت وبدت رحلتا اليوميه تحت اشراف نسايم اللي مابقىشي مامرت فيه
اما من جهه حمد كان يداري حزنه مايبي يضعف واذا ماجا بالملكه هالموضوع بيصيرببال نهى انه زعلان وهو مايبيهاتفكر فيه وهي بذمه رجال ثاني نهى جت توقع على دفتر كانت تحس انه بعيييييد وانالقلم ثقيل ماتسمع كلام فهد اللي كانن يقوله وقعت وهي ماتدري كيف بكت بحظن امها اللين خلصت الدموع وراحت فوق تعدل شكلها اللي اخترب من البكى نزلت وجلست الكل يسلم عليها فرحت بس الفرحه المجروحه الغير كامله جو اهله وسلمو عليها وهي كانها اله تجاوبنفس الجواب والابتسامه المصطنعه اللي رسمتها بعد زفه محترمه من نسايم فواز رفض يدخلعند الحريم وطلعت للمجلس هي وامها هناك
دخل فواز وعلى وجهه ابتيامه نهى نست كل اللي مرت فيه لما شافته داخل ماتدري ليه يمكن شعورها بالفرحه ردت السلام لبسها الطقم اللي كان من اختياره طلعو وتركوهم على راحتهم
فواز:مبروك
نهى:الله يبارك فيك
فواز:وش فيك تعبانه
نهى:لا بي مانمت امس زين
فواز:تفكرين فيني
رفعت نهى عيونها له (واثق) فضلت السكوت وعدم الرد قام يسولف ونهى ساكته طلع من عندها بعد ماخذ رقمها وهي ساكته كانت تحس بانشراح بصدرها ماتدري ايش السبب دخلت ندى وفهه
فهده:هاه بشري
نهى ابتسمت من قلب هالابتسامه من زمان مايتسمتها
نهى:تمام
ندى:اشوى مبروك
نهى:الله يبارك فيك
ندى:شوفي انا اختكولازم تحترميني مافي زواج الا بعد ماولد
نهى:كم بقيلك
دى:ثلاث شهور
نهى:اوكي اذا مذا ماشي
فهده:زاجي بعد اسبوعين بتزوجملك الحنان
نهى:ايه اول لوح والحين ملك الحنان
فهده مسكت:المخده موحرام عليك كنت عميا ماشوف وفتحت والله لو مانك توك متزوجه كان علوم
نهى:هههههههههههههههههههههههه
فهده:من وين شريتي فستانك مره ناعم وكيوت ابس مثله
ندى:ماخلصتي جهازك
فهده:الا بس للملكه حمد
نهىحست بشي جوى رايها انقطع كانفي سلك انقطع براسها ابتسمت وقالت:مدري ايش سمه تعرفين شارع العليا العام وقامت توصف
وفهده:ماتدري ايش المكان همها ان نهى تخطت مرحله حمد وحمد بعد بدى يحاول
فواز:لا من قاله مابي اشوف وجهك بس ابيك تجين معي عشان يقولون داخل مع مرته
نهى:÷هههههههههههههه عليك افكار بروح اشوف الاجواء وارجع لك بايو
فواز:كم مره قلت لك اتركي شغل المراهقين وش باي قولي فمان الله مع سلامه
نهى:سي يو تنفع
فواز:أقول مع السلامه
نهى راحت هناك مع جدتها وشافت فواز دخلت معه على طلبه وراح بالممر
_*_*_*_*_*_
عبدالعزيز وفهده
عبدالعزيز: ماشالله نواف جاه عيال عقبالي ان شالله
فهده:انسى ماراح احمل الا اذا خلصت الزواجات تبي جسمي يخرب
عبدالعزيز:وش تبين بجسمك متزوجه وش عليك من خلق الله
فهده:لا تبيني اطلع مثل رهف بزواجك دبتها قدامها لالا
عبدالعزيز:يالله انك تصبرني بعد زواج ياسر ان ماحملتي بتزوج عليك
فهده:هاه لالا هونا
غبدالعزيز:صدقتي وانا اقدر اتزوج عليك
فهده:ياسخيف خرعتني اقولك مشي ورانا طلعه
_*_*_*_*_*_*_*_*_
زواج حمد الكل تووقع نهى تكون زعلانه او متضايقه بس اللي مبين انها مره فرحانه له ولا همها شي كان الموضوع عادي بالنسبه لها لانها حست ان ربي عوضها من غالي باغلى وحمد كان فرحام لان ربي رزقه بزوجه الكل يحلم فيها تم الزواج علىاكمب وجه
دخل فهد وهو يتخبط ماعنده سالفه وكالعاده لقى فواز وياسر روسهم ببعض ويسولفون
فهد:فواز الحق نهى بتولد
فواز: هاه........(بدى يتوتر)وش اسوي
ياسر:فواز خذها للمستشفى بسرعه الطريق بعيد
خذوها وهم بيروحون فهده يالله تمشي انا برح معها مالي شغل
عبدالعزيز:انهبلتي تبين تولدين معها
فهده:تصيح حرام عليك هذي نهى بروح معها
عبدالعزيز عرف انها خلاص نشفت راسها:طيب بس بجي معك
وراحو وبعد مده ولدت بعد تقريبا ثلاث ساعات
ام فهد:وين نهى
نسايم:جوى نايمه
ام فهد كانت حاسه وهم ماقالو لها شي
وندى رايحه جايه تبي تتصل بس ممافيه ارسال
فواز:اتصل عليهم بس مايوصل بعد محاولات اتصل على حمد اللي كان بالمحطه ووقدر يوصل مععه
فواز:واخيرا مبررررروك علي جا حمد
حمد شرق :من حمد
فواز:حمد نهى ولدت وجابت حمد
حمد:الحمد الله عسلامه يبيلنا اجل سماوه
فواز:خيرك سابق بشرهم
حمد:ليش سميته حمد
فواز:على اسم الوالد ونهى عاجبها
حمد:اها طيب ببشرهم
فواز:ليش الباقين مايعطي ارسال
حمد:انا بالمحطه مو معهم رايح اشتري حليب للنهى<<بنته
فواز:اها طيب بشرهم
_*_*_*__*__*___
انتشر الخبر
الجده:هذا الزين زوجها يولدها
ندى شرقت:زوجها دكتور عضام ليش يولدها
الجده:هماه دكتور خلاص يكفي
ساره:الله يهديها امي ساره حايسه الدنيا بكيفها
ندى:اي والله ترى اليوم بنرجع
ساره:احسن برد هنا جمدت
ندى:صادقه
_*_*_*_*_*_*_*_
مرت الايام والكل عايش حياته الا فهد
ام فهد:خلاص انا قلت لك موضوع منتهي لي متى بتصك الثلاثين حرام عليك
فهد مل منهم:بكيفكم
ام فهد:واخيرا مابغيت بدق على نسايم اشاورها
فهد:يمه تكفين لاتخطبين لي هنادي
ام فهد:ليش وش فيها
فهد:بس واحسن ماتكون قريبه لنا خير شر
ام فهد:ليش
فهد:بس انا مابي قرايب من الاول
ام فهد:خلاص بشوف
طلع فهد والموضوع صار اكثر من عادي عنده لانه يحسه مجرد كلام يسكتهم فيه بعد فتره قالت له امه انها لقت بنت وراح خطبها راح بوجه ورجع بوجه ثاني كان فرحان حيل يحس القدر ضحك له من جديد فرح واستبشر
نسايم:حملت وجابت ولد وعايشه هي ونايف احلى عيشه لانها قدرت تكسر الحواجز اللي بينهم
***
ندى:مبسوطه على الاخير مع نواف والتوائم ورد وخالد مجننينهم ونواف مسكين بيموت يلقاها من الاولادالعصبين ولامن امهم العصبيه بس مبسوط عليهم
***
فهده:جابت ولد بعد نهى باسبوعين وحققت امنيه عبدالعزيز وعايشين دون اي اصابات
***
حمد: مرتاح ومبسوط مع زوجته اللي ربي وفقه فيها وعنده نهى وزوجته حامل الحين
***
نهى:تحمد ربها اكثر من مره في اليوم اللي وهبها واحد مثل فواز قدر ينسيها ويشيل منها جرح الي سسبه الزمن وعندها حمد ليال
***
فهد:حرمته بعدها حامل لانها بالاول ماكانت تجيب عيال بعد علاج حملت ومستانس معها ومازالت ذكرى رنا بباله
***
فارس ورهف:استمر بحياتهم وارجعو استقرو مع اهلهم وبين حبايبهم وجابو بنتهم معهم وفارس كان معارض انه يجيب عيال ورى بعض كان يخاف عليها
***
سلمان: عايش حياته وجيب للحين خمسه اربع اولاد وبنت شيبو بمشاعل وسلمان مبسوط عليهم
***
ساره:للحين ماكتب لها ربي هي وياسر شي مع انهم سليمين
***
مروان:يالله يمه فمان الله
ام فهد:فمان الكريم انتيه على نفسك وكل زين وتغذى
مروان:قالو لك بزر ابشري سنه وارجع لك الدكتور مروان بس هالسنه لازمه
مشعل:على كيفي طياره مليانه خلق اقولهم ماراح اجي امي تبيني
ام عبدالعزيز:ان شالله بس عاد لاتطول علينا
مشعل:ابشري
***
ام حمد:رامي قم عن هذا اللي احولك قم يالله
رامي:صبر اكمل هذي واجيك
ام حمد تسحب الالب توب وتفصله:انا ماعندي احد من تزوجو اخوانك وانا ماعندي شي اسويه
رامي:دلال الله يهديها مالقت تطلع الا اليوم
دلال:السلام عليكم
رامي: هذا حبيبتك جت خذيها
ام حمد:هلا والله بنهوي حبيبتي تعالي عند جده
رامي:الله يعافيكم
جت نهى تلعب عنده وبيده شوكلاته
رامي:حمد شل بنتك لاقبرها هنا
حمد:خلها
رامي:هالوصخه علمها تغسل يدينها
دلال:حرام عليك تعالي نهى عندماما
نهى ضحكت وراحت للامه ماتدري وش السالفه
*****
وائل:يمه اتصلي الحين
ام ياسر:الله يجيبك ياطوله البال جيب التلفون
وائل:خذي وجلس عندها
ام ياسر:قوم وخر عن وجهي مدري ليش مرتز
وائل:بتخطبين لي حلم حياتي وتقولين لاترتز الا بقعد
ام ياسر:هههههههههه طيب
اتصلت وكلموهم وطبعا لازم وقت يفكرون بعد مده جاهم الرد بموافقه ناديه على وائل اول ماعرف ارسل لها هديه لانها كانت لسى متخرجه من الثنويه بنسبه 95%
******
بعيد الفطر بعد رمضان الكل مجتمع هناك ومروان لسى جاي وكانت لمه فقدوها لبعض من الوقت جالسين بصاله ومشغلين التلفزيون يطالعون فيه مسك مروان ريموت وقعد يغير حط على نجوم شوي وغير ومايدري الا بذيك العصى اللي جايته
مروا:أي من امي ساره للحين ماتبتي عن حركاتك
الجده:يوم الوسمي يجي وتغير<<مصيبه
مروان: وش فيه
وائل:مادريت ان امي ساره عشقت يوم رحت
مروان:صدق من
رامي:هذا
مروان:افا
مشعل:مو بس هاذا الله يعافيك كل خالاتي حبوه مدري وش شايفين فيه<<<هذول خالاتي يحبونه
الجده:ماعليكم مننا
اراح اقول مثل كل مره نهايه البارت هذي نهايه القصه
اتمنى اني اكون امتعتكم وافدتكم باللي اقدر عليه
ومضمون هذي القصه يتلخص بحكمه اتمنى من الكل يحطها بعين الاعتبار(من رأى السماء في الماء رأي السمك بالشجر)
:::مابعد النهايه::::
اتمنى من جميع القراء والمتابعين والاعضاء القراءه والرد علي::::::::
السلام عليكم.......
وانا اكتب النهايه حسيت قد ايش راح افقدكم راح افقد اجواء القصه
راح افقد كل يوم ادخل النت عشان اشيك على الردود ردودكم تفاعلكم توقعاتكم كل شي بفقده
تعليق