قصة حب في الجمس ... كامله..

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • روحي ياروحي
    عـضـو
    • Jul 2008
    • 6

    مشكووورة حبيبتي فروووحة

    الله يووفقك في حياتك

    تقبلي تحياتي..

    تعليق

    • بنوته تحب الوناسه
      عـضـو
      • Jul 2008
      • 10

      السلام عليكم
      والله انا كنت ببحث عن رواية وجدت هذه الراوية
      وقرأتها
      وسجلت بالمنتدى عشان الرواية
      بلييييييز كمليها
      :)

      تعليق

      • مرايم
        عـضـو
        • Jan 2008
        • 47

        يالله فرووووووووووووووووووووووووووووحه
        ننتظر البارت الجديد،،

        تعليق

        • جرووح
          عـضـو
          • Feb 2008
          • 12

          فروحه تسلمين بس بلييييييز كمليها ننتظر باقرب فرصه
          تكفيييييييييييييييين

          تعليق

          • فروحة الدلوعة
            عـضـو فعال
            • Jan 2008
            • 184

            مشكوورين على المروور

            البارت الثامن والعشروون
            هزاع: سلام عليكم الشيوخ

            حمد: هلا بالشيخ وعليكم السلام

            هزاع: والله اعرف اني شوي متطفل بس صراحه مودكم وايد اعجبني واذا ممكن اجي انا وشباب معكم

            عبد العزيز:كم انتم

            هزاع: اثنين

            عبدالعزيز: اوكي

            جلسو يغنون وكان صديق هزاع حميد صوته حلو بشلات <<نوع من الاحان الاماراتيه

            فلوها وكان الجو حلو وعلى البحر مع الغنى والعود

            هزاع: ماشالله وين تعلمت العود

            عبدالعزيز: وانا ادرس بالجامعه كان معنا واحد يعلمني

            هزاع: ماشالله........ألا عندي اقتراح مادري اذا بتوافقون ولالا

            حمد: تفضل

            هزاع: انا عرسي بعد ثلاث ايام يوم الخميس اذا مافي كلافه عليكم ابيكم تحضرون اذا سمحتم

            عبدالعزيز: اوكي بس ترى ماندل

            حميد: هذا تلفوني خذوه طبعا هزاع معرس انا بتكفل فيكم خذوه ودقولي وادلك

            حمد: مشكوووور

            عبدالعزيز: اوف الساعه12 ماحسنا بالوقت

            هزاع: اي والله يالله فمان الله


            حمد: بتروح من جدك

            عبدالعزيز: يالذكي ماعرفته

            حمد:لا

            عبدالعزيز: تتذكر يوم نروح للبيت خوال فارس

            حمد: ايه

            عبدالعزيز: عندهم بنت اسمها شمه

            حمد: ايه

            عبد العزيز: بتتزوج يوم الخميس رهف معطتني محاضره طويله عريضه عشان تبيني اوديها وهو زوج شمه

            حمد: يالذكي يمكن مو هو

            عبدالعزيز: بلاكا حول شمه هذي كانت حاطه صورتهبسلسلال اللي لابسته

            حمد: يمه منك تقز الاولي وتالي

            عبد العزيز:اها عاد اسكت

            حمدك والله ياحليل رهف مو مثل ذلي عندي ياطلبات ياتطاقني نفسي يوم تجي تسولف ولا تسالني ماعندها حلو وسط

            عبدالعزيز: سرح

            حمد: يوووه نسيت قوم يالله لو بحتريك نمنا هنا


            عبدالعزيز: قلب العاشق هههههههههههههههههههههه

            **************************

            البنات اول ماوصلو راحو فوق ونهى مع العنود على ن انها تصيح

            العنود اول مافصخت عبايتها انسدحت وقامت تضحك بقوه مسكت بطنها من الضحك لانها لعبت على نهى

            نهى: وش فيك وش صاير

            العنود: اكذب عليك هههههههههههههههههههههههاي

            نهى: ايش تكذبين

            العنود خافت من رده الفعل اذا حمد غسلت شراعه انا ايش بتسوي

            نهى: تدرين بتركك لاني مالي خلقك ايد ولا كان وريتك

            فهده راحت للغرفه قبل نهى

            نهى: دخلت سلام

            فهده: ماردت

            نهى استغربت راحت الحمام وجت وفهده ماسكه المخده تلعب باطرافها

            نهى: فهيده وش نسوي

            فهده:..................

            نهى: فهده

            فهده:........

            نهى: فهده شو فيك

            فهده رفعت راسها: نهى شوفي انت تناظرينه نظرات احتقار هذا شي راجع لك تحقرينه اذا تكلم شي راجع لك اما انك تهاوزشينه كانه اصغر عيالك مو على كيفك بصراحه انا متوقعتتك لهدرجه الموضوع ايزي عندك <<فهده من جدها زعلانه

            نهى انصدمت اخر شي تتوقعه ردت فعل من مين من فهده وعلى ايش على هذا الموضوع لا والدهى والامر انها ملاحظه كل شي

            نهى: فهده انتي زعلانه

            فهده: ابه زعلانه

            نهى: طيب انا اسفه

            فهده: مو مني تعتذرين اعتذري للحمد اللي هنتيه وضحكتي الناس عليه صح انت عزيزه وغاليه بس انا بعد مايهون اخوي هذا لوا يش معزتك ماتجي شي عنده

            نهى سكتت شوي تفكر بكلام فهده لان بصراحه ولالمانه صحيح رجال طول بعرض تردين عليه كذا

            نهى: طيب...... سكتت شوي وتنهدت:طيب خلاص انا بعتذر له بس مو الحين مافيه وقت ممكن الحين تفلين حجاجك

            فهده: ممكن بس لازم تعتذرين منه او تحاولين تصلحين غلطتك

            نهى : يصير خير وو

            دخلت عليهم ساره بتويتي
            فهده ونهى الصقو في بعض

            ساره:ههههههههه فهده هذي تويتي تبين منها ولا شغل خكاريه

            فهده: لالاطلعبها يالله

            ساره قربت منهم ورجعت مدتها لهم

            فهده: يمه بعدي عني وخري عني

            ساره:ههههههههههههههههههههههههههههه طيب يصير خير

            ***************

            نابف لحول هذا ثلاث يوم تضحك وهي نايمه واذا قامت ولا كانها ضاحكه وش الحل مافيه الا اني اسئلها
            (توضيح: نسايم اذا نامت وهي مهمومه او ضايق صدرها تضحك وهي نايمه وهذا بغير وعي طبعا لانها بالوعي تكتم الحزن)


            كان سرحان يفكر بال ضحكها وتوصل انها مسكونه ومره حاله نفسيه وعلى هالحال وقطع عليه صوت جواله العنود تتصل

            العنود: هاي

            نايف: وعليكم الهاي

            العنود:هههههه كيفك خيوو

            نايف: بخير

            العنود: شوف من تزوجتك ماكلمتك مكالمه على سنع


            نايف: على سنع

            العنود: ايه وش اخبار نسايم

            نايف طلعمن الغرفه لاتضحك فجائه وتفضحه: بخير

            العنود ونايف قامو يسولفون

            العنود : نايف قبل ماسكر في طلب صغينوووون

            نايف: امري

            العنود: هو مو طلب سوال وجاوبني عليه بصراحه

            نايف: طيب وشو

            العنود: بصراحه نسايم ماتضحك وهي نايمه

            نايف تننح لمده وبعدين فكر ان ماله مصلحه يقولها

            نايف:لا

            العنود سحبت تنهيدده: اشوى

            نايف: ليش

            العنود: لانها اذا ضاق صدرها ولا انشغل بالها تضحك وهي نايمه

            نايف: صدق

            العنود: ايه ولا تدري عن نفسها اذكر لما كنا بثالث ثنوي وتنتظر النسبه كنا بالمزرعه بس تضحك وهي نايمه كان في احد يقولها نكت

            نايف: اها اجل كذا طيب مع السلامه

            ****************



            نهايه البارت

            البارت التاسع والعشروون


            مرت ثلاث ايام عاديه والاحوال في ركوود تام


            :
            يوم الخميس الصبح الساعه9


            نايف: نسايم ممكن سوال

            نسايم: تفضل

            ايف: انتي في شي مكدر خاطرك ولا مزعلك احد

            نسايم خافت لاتكون فضحت نفسها: انا لا ......ليش

            نايف جلس على الكرسي: بس احسك زعلانه في شي مكدرك

            نسايم: لابدا احساسك خطاء

            نايف: ان شالله يكون خطاء........بتروحين اليوم

            نسايم:لوين

            نايف: للزواج بنت خال فارس العنود مزعجتني تبي تروح

            نسايم:مدري ايش رايك؟؟؟........انت بتروح

            نايف: انا اكيد خصوصا العيال بيروحون وخالهم عازمنا شخصيا والمعرس خوي عبد العزيز وحمد

            نسايم: اممم اجل شكلي برووح ليش لا

            نايف: براحتك

            نسايم: العنود كلمتك امس

            نايف: ايه ليش

            نسايم:لا بس سوال

            نايف: قومي بروح اسلم على امي ساره

            نسايم:الحين

            نايف:ايه لاني بصراحه عازمك على الغدى اليوم من دون الاهل خلينا تنقهوى معها الحين عشان الظهر ماتجرجرنا

            نسايم:ههههههههه اوكي يالله

            **************************************

            العصر البنات ربشه يتعدلون ومدري كيف المهم جهزو وبيروحون

            ياسر رن الجرس على غرفه ابو فهد اللي فيها البنات

            فتحت له مشاعل

            مشاعل: يسووور قديييم من زمان ماشفتك

            ياسر:ههههههههههههههههههه اقول سلمان هنا

            مشاعل تلعثمت:ا ا

            ياسر: يعني هنا والله اني عارف المهم روحي ناديه

            مشاعل:هههههههههههههه

            سلمان:هلا النسيب شخبارك

            ياسر:النسيب هنا مو هناك<<ياشر على مشاعل

            سلمان: شايفك المهم شو بدك

            ياسر: بنروح وباخذ معي بعض الموجودين

            سلمان: زينه العقل خذ كل البنات وكل واحد ياخذ منهم شوي

            مشاعل:اقول صرنا بضاعه

            سلمان: الا انت انا بجيبها

            ياسر:ايه هين مافي ركوب الابشرط

            سلمان بعجز:وشو

            ياسر: تمشون قبلي بسياره

            سلمان:بس يالله البسي عبايتك

            مشاعل:ههههه طيب
            **********************

            حمد كان تحت يلعب بجواله وينتظر الي بيجون معه


            ركبو كل البنات الانهى وفهده حمد شاف فهده تكلم نهى عرف انها رافضه انها تركب معه بعد فتره جت نهى وفهده
            حمد كان مشغل المسجل وسكره

            نهى: السلام عليكم

            حمد: وعليكم

            نهى حست انه من جد غلطت كيف رد عليها ولا حتى ناظرها بطرف عينه لفت تشوف الشوارع

            ******************************
            وصلو الشباب كانو بخيمه

            حمد: شسالفه عيد

            عبد العزيز: مدري امشي ونشوف

            دخلو كانت كل الخيمه شباب يرزفون ويولون<<نوع من الرقصات الاماراتيه

            فارس كان لابس اماراتي وكاشخ ويول بالبندق اللي معه

            المهم جلسو الشباب الين الساعه10 بعدها جا المعرس هزاع ودخلو القاعه

            نواف: وانا اقول عيال الفقر تاركين القاعه وقاعدين بخيمه

            فهد:الله يقطع سوالفك اظاهر القاعه لازم يدخلها العريس قبل

            ************************
            البنات

            نجى: ساره واو

            ساره:حلو

            ندى:جنان

            نهى: حلو بس كيف استحملتي ريحته


            ساره: غصب انا هنا النقش شي مهم لو مانقش كان عيب منقود

            ندى: والله حلو مره......كيف حال شمه

            ساره: اسكتي فوووق تصيح وتسكت

            ندى:الله يعينها وعقبالك

            ساره: بكيير عقبالك انت


            ندى: اوووش الله يفضحك زيين
            *******************************

            خلص العرس
            ولزمو على فارس يرجع معهم لانهم ماشافوه وبعد يومين بيرجعون للرياض

            رجع معه فارس اول سياره وصلت فيها: ياسر وفارس ونواف وفهد ومروان ومشعل

            ياسر: فارس سو لي زيك هذي ياشر على سفرته

            فارس: اوكي تعالو جوا

            ياسر: انا ماعندي الكارد حقت غرفتنا

            فهد: ولا انا

            نواف: هههههه حتى انا

            اجل بنجلس لين يجون الباقين

            ياسر: هنا في مرايا سوي لي

            فارس اوكي بس انزل الله يعافيك انا وين وانت وين

            ياسر:هههههه طيب

            فارس: بدى الشغل

            فارس: يووووووه شيل النظارات

            ياسر: قام من مكانه :لالالالا مستحيل اصبر اذا جو اهل معي نظاره اطرافها سخيفه

            فارس: طيب انا عمري ماشفت عيونك فيها شي حتى وان بود وادي ماسبحت عشان تفصحها

            ياسر: مو لازم

            فارس:الا

            فهد: ياسر لاتعقدها وبعدين هذاولد عمتك وبوجهك وبيشوفك بيشووك

            يسر: طيب

            فصخ النظاره وعيون فارس تطالعه بعدين فارس فتح فمه

            ***************8

            حمد رجع البنات ونهى كانت مقرره انها لازم تعتذر نزلو البنات وبقي حمد ونهى فتحت الباب يازعم بتنزل

            نهى: حمد


            حمد مارد عليها

            نهى: مدري شقولك بس انا غلطت وحبيت اعتذر لك

            حمد: انزليي يابنت عمي انزلي

            نهى:افهم منك سامحتني

            حمدتنهد: خلاص انزلي يانهى

            نهى:طيب فمان الله نزلت وسكت الباب بقوه

            حمد سكر عيونه بقوه كان منحرج منها ومن اعتذارها له ومن الموقف الصعب اللي هو فيه كل قرارته راحت ادراج الرياح

            نزلت نهى وراحت بسرعه فوق

            ********************

            نرجع للشباب اللي كانو بالممر حق الفندق

            فارس: قل اعوذ برب الفلق لا اله الا الله

            ياسر: عرفت ليش انا ماطلع عيوني

            فارس:ايه والله عرفت وانا دايم اقول خالي سعد شديد كيف يخليك بنظاراتك دائماصارت السالفه كذا

            قاطعهم انفتاح الاصنصير (المصعد)
            دخلت ساره وندى

            ساره اول مامشت خطوه وشافت ياسر وقفت ندى نفس الشي بس مو ثل تتنيحه ساره كانت قويه ومبين عليها واللي زادها ان ياسر التفت يشوفها

            فارس: الله يقطعك ماصارت عيون شوف اختي سطلت

            ساره انتبهت على نفسها ورجعت شوي جنب ندى

            ندى: لا اله الا الله قولي لا اله الا الله لايجي والولد شي من تتنيحتك

            ساره: بقراء عليه الورد كامل الله يحفظه

            ندى:ههههههههه
            ياسر سمعهم وابتسم ورجع لبس النظاره من جديد

            (توضيح: ياسر عيونه حلوه حيل جدا وساع وكبار ويتميز نظرته انها صافيه مره ودائما يتعرض للاسئله والمشاكل بسببها لان جمالها مو طبيعي ابدا فيه نوع الجمال الرباني النادر وهذا السبب خلاه يلازم النظارات العاكسه عشان ما حد يشوفها وامه كانت تلح عليه بانه مايفصخها ابدا لان احد المرات جاه الاتهاب بعيونه وكالعاده الحريم امه حسبته عين من الناس)


            ****************************
            دخلو البنات الرووم

            ندى وهي تفصخ عباياتها: شفتي ليش يلبس نظارات

            ساره ومازالت تحت تاثير عيونه: اه ياحلاته ياندى

            ندى: هاه عمتي شكلنا....


            ساره: لالا فال الله ولا فالك بس ماشالله الله يحفظه انا لو زوجته كان ثبت نظاراته بمسامير على راسه

            ندى:ههههههههههههههههههههههههههه يمكن يوم من الايام

            ساره: اطلعي بغير مابسي صدق فاضيه

            دخلت نهى

            فهده: وينك

            نهى: ماردت عليها

            فهده: عرفت ان السالفه فيها حمد عشان كذا سكتت

            نهى راحت للروم دخلت وراحت للغرفه وسكرت الباب بقوه


            ندى: وش فيها

            فهده: مدري

            فهده راحت بعد مارجعت ندى عند ساره يسولفون

            فهده اتصلت على حمد

            حمد شاف رقمها

            حمد: شوفي انا منيب رايق ولا نيب جايب لك ولا شي زيين واذا فيك حرة هواش بعد انتي عندك عبدالعزيز روحي طلعي حرتك فيه

            فهده: على هونك ....لا مابي منك شي بس دقيت بسولف

            حمد استغرب وبين من نبره صوته: تسولفين معي

            فهده: ايه وش فيها

            حمد: لا مافيها شي

            فهده: اممم رامي نام

            حمد: لا رايح مع مشعل هناك مجتمعين

            فهده:اها طيب ممكن سوال من دون عصبيه

            حمد: ممكن

            فهده: نهى اعتذرت لك

            حمد: ايش

            فهده: نهى اعتذرت لك

            حمد:ليش

            فهده: اممم بس سوال

            حمد: ايه اعتذرت

            فهده: سوال ثاني ممكن

            حمد: ممكن

            فهده: انت تحب نهى

            حمد:ليش

            فهده: اول جاوب

            حمد: اول قولي لي ايش اللي خلاك تقولين كذا

            فهده:امم بصراحه نهى عمرها ماسوت شي تندم عليه او تفكر تعتذر عنه الا اذا كان شي قوي مره وانت اللي بينم تتش بسيط واعتذرت لك وبعض الاشياء الصغيره

            حمد:اها ايه

            فهده:وشو ايه

            حمد:ايها حبها

            فهده نطت فوق الكنبه اللي بالصاله وصارت تتكلم بصوت عالي:

            فهده:واو وناسه واخيرا

            حمد:ههههه ليش واخيرا

            فهده: كانت امنيه عشان ماتفرقنا الليالي

            حمد:هههههههه

            فهده: واي حمد تحبها تحبها يابختي ياناس

            طلعت نهى وبالبجامه دليل على انها كانت بتنوم وفهده ازعجتها

            فهده:نهى وراحت وضمتها بقوه

            نهى:وش فيك وش صاير

            حمد كان يصارخ بالجوال يبي فهده تسكت بس هو لاعلى بالها

            فهده جتهانوبه ضحك ونهى صارت تضحك معها وهي ماتدري وش السبب وبعدين سمعت صوت حمد بالجوال

            نهى : في احد عل خط من انت لاطعته

            فهده:هههه يوه صح....الو ...
            حمد: عسى ماقلتي لها والله اذبحك

            فهده: لا اماقلت ماقدرت من كثر ماظحك

            حمد: اول مره احس من ضحك فايده

            فهده: ه الله يقطع سوالفك تكفى بقول لها


            حمد:لا لاتقولين

            حمد: مو هي اعتذرت خالاص

            نهى حست انهم يتكلمون عنها

            نهى: فهوووده من تكلمين

            فهده: وش عليك

            نهى: مالت عليك

            فهده: اوريك ياهوووه هييين اصبري اخلص

            حمد: فهيده ياويلك ان سويتي لها شي

            فهده:هه بدينا من الحين

            حمد: اووف وانت وش عليك جتنا ياسر الثاني

            فهده:اه على طاري ياسر ياخي ياعليه عيووون

            حمد:هاه عيب وجع

            فهده: الحق ياخي اليوم كان فاصخ النظاره يوم جينا فوق واو ياشكل بس نهوه بنت الفقر تعدته

            حمد: بعدي والله


            فهده:حمد سوا لاخير ممكن


            حمد: وشو بسرعه

            فهده:امم ليش قلت ان كانك مععصبه روحي للعبدالعزيز

            حمد:هاه ابد مجرد نصيحه لان هو الوحيد اللي يسكت

            فهده:اها وو<<ماصدقته

            فهده:مالت اقول صرف علي اقلب يور فيس

            حمد: اوكي بنقلبه ولا يهمك

            نهى: من تكلمين

            فهده:وش دخلك

            نهى: فهيده يالله عاد

            فهده:ا كلم حمد

            نهى:حمد

            فهده:ايه وش عندك

            نهى راحت للمطبخ: ولا شي

            ***************************************

            نرجع للساره وندى

            ندى تبربر وساره مسرحه بعيون ياسر
            نىد:اووووووف سوير اكلم جدار


            ساره:معك كملي

            ندى: واضح امشي نطلع

            ساره: صح وين اخوانك

            ندى: مروان وفهد رايحين للروم عند عبدالعيزيز ومشعل مجمعينهم

            ساره : رهف هناك

            ندى: ايه بتجي بعد شوي بتمر عليها العنود

            ساره: عز الله راح اخوي فيها

            ندى:خخخخ والله انهم تحفه


            ساره: تدرين يقهروني

            ندى:ليش

            ساره: مدري كذا

            ندى:ههههه وين القبله معه يارب انك ترزق سوير بنت سلطان واحد تحبه

            ساره:ههههههه الله يرجك

            ندى: تعالي ينروح للمطبخ وراحو هناك وبدى التبديع في اخر اليل

            دخل ابو فهد

            ابو فهد: وش مقعدكم مانمتو

            نهى: بابا خلنا كذا موب لازم ننوم

            فهده:ايه والله شي نومنا النوم بنلقاه بالرياض وبعدين بكره بنرجع

            ابو فهد:الله يهديكم..بس اذا جت امكم مالي دخل

            نهى: عاد هذيك دلوعها موب فيه

            ابو فهد: هاه ترى افتن

            نهى:لأابابا مروان يردح عند مشعل وانا ننوم لا اوالف لا

            ابوفهد :اقول كملو السهره وانا بغطي عليكم


            فهده:كفو عمي

            ابو فهد: ساره وش فيك هاجده

            ندى: قلها ماسكتلي هالهدوء

            ساره:لا والله انا طبيعيه انتم اللي فيكم وشه

            فهده: وش تقصدين

            ساره: ولا شي

            ابو فهد: تصبحون على خير انا برووح يالله

            ****************************

            عندالشباب مشعل وعبدالعزيز جامعينهم اخر يوم

            مروان: وش ذا الهدوء

            مشعل: شفت لازم نحيي الحفل مروان صادق عبد العزيز..

            عبدالعزيز:لالالا ماراح ادق عود طفشت ابي شي غير

            مشعل:فيه فلم حلو على شنل تو ان كانه ماخلص

            مروان: هات الريموت خلنا نشوف

            مشعل:خذ

            والفلم توه بادي وتسدحو يناظرونه رهف طلعت وهم ماحسو لانهم مطفين اللمبات مع الجو


            العنود: جت تاخذتها

            شكل رهف تطلع وهي تصك الباب بشويش عشان محد يحس

            العنود:هههههههههه شكلك تحفه

            رهف: اسكتي فضحتينا

            العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههاي

            رهف:عنيده بالا هبال اسكتي

            العنود:ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههها اي

            طلع مشعل يشوف السالفه صوت ضحكهم قطع جوهم على الفلم مشعل طالع بالبجامه

            مشعل: رهيف وش مطلعك هنا

            رهف: بروح للبنات

            مشعل: طيب وش ذا الازعاج

            العنود:ههههههه ليش طالع بالبجامه

            مشعل: عادي انا ولد

            العنود:ههههههههههههه

            رهف :الله ياخذك ان كان رحنا بستين داهيه فهو منك

            مشعل:ة بس سكوت .... وقطع عليهم الاصنصير فتح واكنت عائله خليجله

            مشعل كل عاده مراهق طير يعيونه بيطالع

            رهف:الله يفشك وش تناظر ادخل انت وبجامتك

            مشعل بعد مامرو من عندهم


            مشعل:هاه

            رهف: فاضحنا ببجامتك ولاهمك

            مشعل:انا ولد انقلعو يالله روحو

            رهف: طيب

            وراحو للبنات وسهرو وفلوها صح اخر يوم

            البنات جالسين مجتمعين:

            العنود: بنات في سوال ابي اسئله لكم

            ندى:الله يستر

            العنود:عاد انتي حاله خاصه المهم كل وحده كيف مواصفات فارس الاحلام

            رهف:انا ببدى

            العنود:انتي اسكتي فارس احلامك لقيناه من زمان

            رهف: ياشينك

            فهده:انا انا ابيه رومنسيييييييي وجميييييييل وطوييييل واخلاق ودين و وابيه عصبي

            العنود:ههههههههههه كلها ممكن الا رومنسي وعصبي للسببين

            فهده:ايش هم

            العنود شبابنا لايميلون للرومنسيه ناسفينها على جنب

            رهف:حرام عليك

            العنود:عاد مو بكل ناس كانو في اسبانيا افهمي

            رهف اسكتت لاتقوم تطقها
            العنود والسبب الثاني:انت يالمملوحه ماتنقعين مع رومنسي انت كفوك واحد بالنعال تتفاهمون

            فهده: ياويلك من ربي بس انا رومنسيه

            مشاعل:مرررره واضح

            فهده:اف منكم تاكلون الواحد بقشوره


            العنود:عصبي ليش ممكن افهم

            فهده:ابي واحد واحد يهاوشني

            العنود: صاحيه

            فهده:والله ابيه يكسر شوكتي <<لفظ يعني يربيها من جديد<<

            العنود:عاد فهده واحد عصبي بتصير حرب لا ياحبيتي نحنا نبي الرياض اذا استغنينا عنها ذيك الساعه زوجناك عصبي

            العنود: وانتي يانهى

            نهى: ابيه اهم شي جذاب وعريض واخلاق عاليه وراقي بالتعامل

            العنود:حلوه ماواصفاتك موزنه

            فهده:هههههههههههه

            نهى:خير قلنا نكته

            فهده:لابس ذكرت شي

            العنود:والله موب منكم اقول قومو صلو بس اللي يسالكم اصلا



            يوم السبت بالمطار بالسوق الحره هناك

            البنات يتمشون وسوالف وضحك

            مروان:اه ياقلبي ياهناك لبنانيه تشلع القلب تبيع ساعات


            ام فهد مافهمت: ساعاتها حلو

            مروان: تجنن

            فهد:وجع انك كانك تبي تخرب ام فهد علينا قوم انت وعلومك الشينه

            مروان: علومي شينه من اللي تو صار يبي يشتري قيم بوي عشان اللي تبيع هاه

            فهد:هاه من قالك اني مابي اشتري الا كنت بشتر ي بس ماحصلت اللي ابيه


            الجد: اشوى ان اللي بيعون عندنا رجال ولا كان عللوووم


            فهد: افا ابوي حمد هذا انت اللي تقوله

            الجد: اوش ولا كلمه بس ..قومي جمعهم وقل للياسر يجي يجلس هنا موب جالس قبالنا ولا كانه يعرفنا يناظرنا بطرف عين

            مروان:مشعل الحق ابوي حمد يعرف طرف عين ونظرات

            الجد:اقول قم لاخبطك بهذي <<يقصد العصاه

            مروان :انشالله

            بعدربع ساعه اعلنو الرحله وركبو راجعييين للرياض

            نهايه البارت

            أنا كريمة و انتو تستاهلون..

            تعليق

            • ينابيع الغلا
              عـضـو
              • Jan 2008
              • 44

              يسلموو على القصه

              تعليق

              • بنوته تحب الوناسه
                عـضـو
                • Jul 2008
                • 10

                يالله بليييز فروحه
                كمليها لا تتأخري علينا
                :)

                تعليق

                • مرايم
                  عـضـو
                  • Jan 2008
                  • 47

                  يسلمووووووووووووووو فرووووحه
                  ولا تتأخري بالبارت الجديد،،

                  تعليق

                  • ملاك بهيبتي
                    عـضـو فعال
                    • Jul 2008
                    • 61

                    يلا كمليها

                    انتظر احر من الجمر

                    تعليق

                    • ricardo kaka
                      عـضـو
                      • Jul 2008
                      • 2

                      ههههههههههه حلوة الله يعطيك العافية

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...