رواية / بدفن حبي وراسي عالي..كامله

تقليص
X
 
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بدفن حبي وراسي عالي
    عـضـو فعال
    • Dec 2007
    • 150

    #21
    بصراحة خجلتوني جدا (احم احم احم ههههه) لدرجة اني ماعندي اي كلام اقوله بس بعطيكم الجزء اللي بعده وانتوا اعطوني رايكم ترى النهاية قربت شدوا حلكم,,,,,,,,,,,
    ام محمد/السموحة الظاهر اني ماعرفت اربي شمس زيين؟؟؟
    ابو خالد/لاياوخيتي شمس ماغلطت هي معاها حق طول عمرها عايشة بدون خوال واللحين طلعوا فجاءة مابتتقبلنا
    ام نايف/لاتشغلين بالك ياوخيتي بكرة النفوس كلهابتتغير ان شاء الله...
    ومامضت دقايق الا ودق على الباب فتحه خالد واذا بباقي العائلة الكريمة (الجدة,ابو كمال وام كمال وام محمد ونايف ومتعب وكمال)
    الجدة من دخلت وهي تبكي/سامحيني يابنيتي انا اللي خليتك تروحين مني واخذت ام محمد في حضنها وقاموا يبكون ثنتينهم بصوت عالي وام محمد تبوس يد امها/انا اللي طالبتك السموحة يمه..
    الجدة/22سنة وانتي وعيالك بعيدين عني عيالك اللحين مايبوني ..مايحبوني..مايبون يشوفوني...الله يشهد اني ماشلتك من بالي يوم واحد ...الله يشهد اني كنت ادعي لك في كل صلاة ان الله يحفظك مع عيالك وين ماتكونين ,,,,,,,,,,,,,,الكل قعد يبكي مع الجدة وام محمد لانه كان موقف مؤثر الا متعب كان عنده امل انه يجي ويشوف شمس بس خاب ظنه لدرجة انه ماسلم حتى على خالته...خالد انتبه عليه ومسك يده وطلع معاه...
    متعب/شتبي؟
    خالد/بنروح ندورها..
    متعب/مني؟
    خالد/شمس كانت هني قبل شوي بس طلعت زعلانة...امشي وبقولك ليش............
    ***********************ام متعب الوحيدة اللي ماراحت معهم وقعدت مع ابوها..
    الجد/ليش مارحتي تشوفين اختك يام متعب؟
    ام متعب/انا ماعندي غير ام نايف الله يخليها؟
    سكت الجد واحتار ماكان عاجبه رد ام متعب بس كان لازم يتقبله ويسكت لانه هو اللي قبل 24 سنة قال لهم انسوا ان عندكم اخت في هالدنيا اختكم ماتت خلاص لازم تنسوها واللي ماينساها لاهو من صلبي ولاعرفه...اي يابو عبد العزيز بعدك ذاكر هالكلام وماكان مضى عليه عمر ..؟؟؟شلي استفدته من بعدها مع عيالها؟؟؟شلي اخذته من بعد عيالك عن اختهم ؟؟مافكرت في الام اللي بعدتها عن بنتها؟؟؟مافكرت في نفسك وانت تحاتيها بدون لاحد يدري عنك..؟؟قسيت كل القلوب عليها يابو عبد العزيز بس لانها خالفت شورك وتزوجت على سنة الله ورسوله؟؟؟أي قلب هذا اللي تحمله في صدرك يابو عبد العزيز أي قلب؟؟؟
    الجد/كلمي اخوك عبد العزيز يام متعب وقوليله يروح لهم المستشفىظ
    ام متعب/كلمته قال لاهي اختي ولابي اروح لها لو على جثتي؟
    سكت الجد مرة ثانية ورد ولده هو السبب؟؟ماتبي يقول هالكلام يابو عبد العزيز؟؟اجل شنو تبي؟؟منت عارف...لايكون بس قلبك حن عليها بعد هالعمر هذا كله وتبي تشوفها؟؟؟؟؟؟؟؟
    ***********************متعب وخالد لفوا المستشفى طول بعرض لين لقوا شمس باخر قسم قاعدة في الانتظار كان المكان خالي الامن دموع شمس اللي مو راضية توقف والجوال اللي في يدها وكانها تستنى احد يتصل عليها في أي لحظة خالد دفع متعب علشان يتقدم لشمس اللي من شافها وهو واقف مكانه يناظرها وابتعد عنهم شوي لانه عارف انه متعب يبي يشوف شمس بروحهم.....
    تقرب متعب من شمس ورفع راسها بيده..شمس تفاجات من وجود متعب هي صحيح كانت متوقعة انها بتشوفه بس اللحين لا..اصلا هي مو عارفة شتقول له,,ماحطت في بالها انها ممكن تتواجه مع متعب كاول فرد من عيال الراشد ؟ماحسبت اللحظة هاذي ابدارغم انها كانت تنتظرها من زمان ..متعب ماعطاها وقت تفكر في أي شي..اول ماتقرب منها اخذها من يدها ووقفها واول ماوقفت اخذها بحضنه وضمهابكبر قوة عنده كان خايف انها تبعد من جديد ومايشوفها..شمس كانها تستنى من متعب هالشي بكت وهي على صدره بكل مافيها...(ليش بعدتي وتركتيني ياشمس محتار في امري من فراقك)هاذي الكلمة الوحيدة اللي طلعت من متعب بس ماسمع جوابها من شمس الا دموعها وصوتها وهي تبكي..
    خالد اللي كان يشوفهم من بعيد وهو يتحسر عليهم تفاجا لما شمس بعدت عن متعب بقوة..
    متعب متفاجىء/شمس...شفيك؟
    شمس من بين دموعها/روح يامتعب انا ماحبك انا اكرهك..
    متعب باستغراب/تكرهيني ؟طيب ليش؟
    شمس/انت واحد منهم ماقدر احبك يامتعب انت واحد من الناس اللي عمري ماراح اسامحهم واحبهم..
    متعب/بس ياشمس انا ماعرف شي ولاحتى ادري ان عندي خالة وقسم بالله؟؟؟ليش تحاسبيني وانا مالي ذنب والله العظيم اني كنت محتاج لك وادور عليك ..احترت من سبب غيابك وبعدك المفاجىء..لاكلام ولاحتى اسباب؟؟غبتي عني مرة وحدة وجنني التفكير فيك وفي اللي ممكن يكون صار لك ؟لين شفتك قبل يومين في بيت جدي..عرفت ليش بعدتي من دون ماتقولي ...بس انا ابي اعرف شي واحد وتجاوبيني عليه بصراحة...انتي كنتي من اول عارفة ولابمجرد انك عرفتي اني ولد خالتك قررتي تبعدين عني؟؟؟سكتت شمس وكانت دموعها هي الجواب اما متعب ماعجبه سكوتها لانه بمجرد عرف السالفة كان يبي يعرف رايها ويرتاح فقرر يختار القرار الثاني علشان تهدا نفسه..................
    راوية اول مادخلت المستشفى مع محمد ودانيال حست باحساس غريب ..حست ان في شي كبير بيصير ..بس شنو الله اعلم؟؟؟لين دخلوا غرفة امهم ووقفوا مكانهم هي ومحمد,,اما باقي الناس اللي في الغرفة مانتبهوا لهم من الحشرة اللي صايرة لين سمعوا صوت دانيال وهو يبكي الكل التفت الى مصدر الصوت.....وقامت الجدة من مكانها /راوية يمه هذا انتي والله كبرتي يابنيت وصرتي عروس..(لهدرجة مايبين عليها انها ام؟؟)ولمت راوية في حضنها بكل حرارة بعكس راوية اللي كانت في منتهى البرود وهي تتذكر احداث اليومين اللي فاتوا لما اقترحتانهم يروحون بيت الراشد وسط اعتراض شمس وكيف انهم بدل مايساعدوا اختها طردوها؟اجل شيسوون اللحين عند امها ؟؟ومانتبهت الا على صوت امها تناديها .........
    ام محمد/راوية..راوية وينك صار لي ساعة اكلمك
    راوية/انا موجودة يمه
    ام محمد/تعالي يمه
    ومشت راوية لعند امها
    ام محمد/يمه هاذي جدتك وهاذي خالتك ام نايف وهذا خالك ابو...يمه ليش واقفة روحي سلمي عليهم وانتبهت ان محمد معاها
    ام محمد/وانت ليش واقف تعال سلم..
    محمد كان ضايق خلقه من تصرفهم مع شمس بس ماحب يبين هالشي لانهم متفقين مايجيبون سيرة لامهم بشي سلم عليهم ببرود وبعدين لف على امه/اجل وين شمس؟
    تذكرت الام شمس وكانها نستها...
    ام محمد/راوية دقي على اختك شوفيها وين؟
    محمد/ليش هي ماكانت معاك اليوم؟
    ام محمد/بلى بس طلعت زعلانة
    محمد/ليش يمه؟
    ام محمد/وانت شيخصك ؟ليش تبي تعرف كل شي؟
    محمد سكت وهو يقول في نفسه (الله يستر منكم ياعيال الراشد هاذي بدايتها بزعل شمس والله العالم ليش؟؟؟)(يعجبني الحنون على اخته)
    راوية دقت على جوال شمس/الو..هلا وينك أي انا فوق ..لا بس محمد..خلاص لاتمشين انا جاية لك...
    ام محمد/وينها؟
    راوية/في الانتظار بروح اشوفها..
    ام نايف/خذيني وياك يابنيتي بنزل اطيب خاطرها..
    ام محمد/خليها تولي عنك يام نايف
    ام نايف/لا مايصير طلعنا البنت زعلانة وقامت مع راوية وطلعوا من الغرفة وهم يمشون ...
    ام نايف/راوية......انا عارفة انكم زعلانيني مني اومنا ..بس صدقيني ياراوية حنا ماكان في ايدينا أي شي نسويه كان قلبنا على امك بس مافي اليد حيلة,,,,
    راوية وقفت مكانها وخانتها شجاعتها وبدت تبكي...
    راوية/بس يا....
    ام نايف/قوليها ياراوية الله يخليك..قولي ياخالتي...
    راوية/ليش اللحين صحى ضميركم فجاءة ...ليش من قبل مافكرتوا تسالون عنها او تعرفون اخبارها اللحين يوم شمس جت عندكم وطردتوها ...
    قاطعتها ام نايف/هونك علي ياراوية ,,ترى ماحد كان راضي باللي صار كلنا كنا مسيرين ورى رغبة ابوي الله يسامحه ويهديه ,,
    ووصلوا عند شمس اللي متعب كان قاعد جنبها وهو بعد ه حاضنها ويمسح دموعها اما خالد من زمان تركهم في عتابهم ومشى,,,,
    راوية/شمس....شفيك؟
    شمس التفت لراوية وهي خجلانة من اختها اللي شافتها في حضن متعب(ماظن ياشمس لو خجلانة حسيتي على دمك)
    قعدت جنبها ام نايف ومتعب خبر خير ولافارقها,,
    ام نايف/شمس
    شمس/....
    ام نايف/انا ادري انها صعبة بعد 22 سنة تلقون عندكم اهل بس ,,,
    لفت شمس لعندها وقالت لها بحدة/بس انتوا مو اهلنا...
    ام نايف/بلى ياشمس واللي سويتي هو الصح يوم انك جيتينا..الله يشهد ان امك مافارقتنا لحظة وحدة
    شمس/والدليل انكم كنتوا تسالون عنها؟
    ام نايف/ومنوا اللي دخل في بالك ان احنا ماكنا نسال عنها بس اللي نعرفه انها راحت الشرقية مع اهل ابوك واستقرت هناك....
    راوية/بس ابوي مات من ست سنين الله يرحمه.
    ام نايف/الف رحمة عليه بس والله ان احنا ماعرفنا
    راوية/واحنا رجعنا بعد وفاة ابوي بسنة وحدة بس..
    ام نايف/وليش ماظليتوا عند اهل ابوكم هناك؟
    راوية قامت تناظر شمس اللي قامت وشت عنهم ومتعب يناظر ها بعيونه واذنه مع خالته
    راوية حبت تغير الموضوع/اكيد دانيال مو ساكت اللحين خلونا نروح نشوفه احسن..
    ووقفوا ثلاثتهم بيمشون,,
    شمس/راوية انا بروح البيت..
    راوية/زين نطري كلها عشر دقايق وتنتهي الزيارة ونروح سوا..
    شمس/مالي خلق اقعد اكثر من كذا ياراوية؟
    راوية/زين نطري انادي محمد علشان يشوف لنا تاكسي..
    متعب اللي مابغى ينطق/ليش التاكسي انا بوصلها..
    شمس بحدة/مشكور بروح بروحي..
    متعب بكل هدوء/بس ماعندنا بنات يروحون بروحهم..
    شمس/بس انا موبنتكم يعني ماني بنت الراشد علشان تخاف علي..
    متعب/انا بعد مو ولد الراشد وكذا نكون متعادلين...
    راوية اللي حبت تسكر الموضوع/مايصير تروحي قبل لاتشوفين امك ركبي سلمي عليها اول..
    شمس اللي ماحبت تكسر كلام اختها قدام متعب مشت معاهم لين وصلت باب الغرفة ووقفت جنبه
    شمس/راوية اذا طلعوا بعدين بدخل انا
    راوية جت بتتكلم بس ام نايف ماعطتها مجال/براحتك يابنيتي ..
    ودخلوا راوية وام نايف الغرفة...
    الجدة/ها لقيتوها؟
    ام نايف/أي يمه شفناها..الجدة/وينها ليش ماجبتوها معاكم؟
    ام نايف/واقفة عند الباب مع متعب..
    (خالد يهمس لكمال ونايف/هو فارقها من شافها للحين)
    الجدة/اجل انا بطلع لها؟؟
    ام نايف/لايمه خليها تهدا شوي وبكرة افراج
    الجدة/لانا ماقدر اصبر لبكرة اصلا انا اللحين بروح مع محمد فديته بيتهم علشان اشوف باقي عيالي..(كانت ماسكة يد محمد في يدها علشان مايروح بدون ماتحس فيه)
    ام محمد/والله فشيلة هالبنت مادري من طالعة عليه عنيدة من بين اخوانها.ز
    ابو كمال وهو يبتسم لها/على امها ياوخيتي...
    ضحك الجميع بمن فيهم راوية اللي علقت على الموضوع/اول مرة امي احد يقول لها كلمة حق وماتزعل منه..
    ابو كمال/أي بس انا مو أي احد ياراوية يابنيتي انا اخوها,,
    قطع عليهم سواليفهم صوت الممرضة تناديهم بان الزيارة انتهت
    نايف/خلاص انا بروح اباشر في اوراق المستشفى...
    كمال/خذني معاك..
    وطلعوا من الغرفة ووقفوا جنب متعب وشمس اللي مبين ان الجو متوتر بينهم
    نايف/مرحبا شمس..
    اكتفت بانها تناظرهم من فوقهم لتحتهم بدون ماترد
    كمال يهمس لنايف/لاوالاخ واقف معاهم من صبح الله مادري شعليه نفرتتي شايفة حالها...
    طلع الكل من الغرفة وهم يمشون وقفوا عند متعب وشمس..
    ابو كمال/شلونك يابنيتي..
    شمس/..........
    ابو كمال/ماعليه يابنيتي كلنا غلطنا والله يسامح شلون عبيده..
    ابو خالد/راوية انا بستناكم تحت علشان اوصلكم..
    ونزلوا كلهم ماعدا الجدة وراوية وشمس ,,,,,,,,,,الجدة تقربت من شمس../تعالي يمه في حضني ياشمس...
    شمس/انا موبنتك..,,,قالتها بعصبية ودخلت غرفة امها..ووقفت عند الباب /بغيتي شي يمه قبل لاروح..
    ام محمد/تعالي يمه قربي..
    شمس قربت من امها بدون ماتناظرها/نعم
    ام محمد/نعم...يمه شفيك دايرة وجهك عني؟
    شمس/انتي خلاص ماتحبيني؟
    ام محمد/انا ياشمس؟انا ماحبك؟ليش عاد يمه؟
    شمس/لانك بس شفتي هلك بعتيني..
    ام محمد/انتي بالذات ياشمس اللي لو ابيع خوانك وهذا مستحيل مابيعك معهم وانتي عارفة غلاوتك شنو ياشمس انتي شمس مو أي وحدة..
    وقعدت شمس بحضن امها وهي تبكي (للحين ماخلصت دموع شمس )
    الام وهي تمسح على راس بنتها بحنان/يمه منو اللي قايل لجدتك وخوالك اني تعابانة ؟
    شمس/مادري ليش ماسالتيهم؟
    ام محمد/يعني مو راوية؟
    شمس/لاوبعدين لانا ولاراوية ولاكل اخواني مانحبهم ولامعترفين فيهم بعد..
    ام محمد/خلاص يمه لاتعصبين وتزعلين نفسك...
    ***********************تحت كان محمد وابو خالد واقفين..
    ابو خالد/انت باي فصل؟
    محمد/تركت السنة هاذي..
    ابو خالد/ليش؟
    محمد/قلت بدور شغل..
    ابو خالد/بس انت بعدك ماخلصت حتى ثانوي كيف تشتغل وانت عمرك 16سنة؟
    محمد/علشان اصرف على امي وخواتي؟
    ابو خالد حس بالانكسار/ليش منو اللي يصرف على البيت؟
    محمد/شمس..
    ابو خالد/يعني شمس تشتغل..
    محمد/ساعات وساعات..
    ابو خالد/مافهمت؟
    محمد/لقت شغل اشتغلت مالقت خلاص..
    ابو خالد/وشنو الشغل اللي تشتغله لو شافت..
    محمد/شمس تشتغل كل شي..تدرس عيال الجيران,تمكيج بنات,ترسم,تصور,أي شي,,,,
    ابو خالد في هاللحظة حس ان قلبه متقطع عليهم معقولة حالهم صعب واحنا كل واحد شارب وماكل وموهامته الدنيا..وقطع عليه افكاره وصول متعب وشمس وراوية,,,
    ابو خالد يكلم متعب/انت مامشيت..
    متعب/لا
    ابو خالد/يالله مشينا...
    شمس/انا مو رايحة معك(تقصد ابو خالد)
    ابو خالد/ليش ماتبيني اروح بيتكم,,
    شمس/بيتنا مو مثل بيتكم بيتنا اقل من العادي يعني اكيد ماتب...
    راوية بحدة/شمس...
    شمس/وبعدين انا مابي اوركب معاك لانك ولد الراشد بس هو ولد الشهري...
    متعب من هالكلام ارتاح بس ماحب يبتسم قدام خاله,,,
    متعب/خلاص ياخالي انت روح وانا باوصلها...
    راوية/بس..
    ابو خالد/يالله مشينا(يكلم راوية ومحمد)
    وبعد مامشوا,,,,,,,متعب التفت لشمس كانه يقول لها يالله مشينا
    شمس/لاتطالعني كذا انا مابركب معك بس لاني مابي اوصخ حالي واركب مع عيال الراشد,,,
    متعب /انا مليت من قرارتك ياشمس...ومسك يدها بالقوة ومشاها جنبه,,,
    شمس بصوت واطي/اترك يدي ماراح اروح معك لاي مكان يامتعب,,
    متعب مشى وماكانه يسمعها لين وصلوا لمواقف السيارات وتحديدا عند سيارته الكاديلاك دق قلبها شمس اول ماشافتها وتذكرت الليلة اللي ركبت معاه السيارة واللي كانت تسميها(ليلية حبنا) وكل اللي صار فيها(يعني اثارة..)
    شمس بدون ماتلف على متعب/ماقدر اركب في هالسيارة...
    متعب/ليش انك تركتي فيها ذكريات ماقدر يشيلها غير قلبي....
    مرت فترة صمت قطعها متعب لما فتح لها باب السيارة وركبت وهي مترددة وركب جنبها ومشوا وبعد فترة سكون...
    متعب/انتي مو وعدتيني قبل انك تغطين وجهك؟(صدق نفسه خلاص انه رجع )
    شمس وهي تناظر من نافذة السارة/متعب.....انت مانسيتني..
    متعب بعد ماتنهد تنهيدة طويلة/ومن قال لك اني راح انساك؟
    شمس/بس انت لازم تنساني..
    متعب/ماحد يقدر يغير اللي في القلوب ياشمس..
    شمس/بس احنا ماناسب بعض..
    متعب/في شنو؟
    شمس/في كل شي؟يعني انت ماتعرف وضع عيشتنا يامتعب احنا ناس اقل من ان احنا نكون على قد حالنا احنا ,,,
    قاطعها متعب/قلتيلي هالكلام من قبل وقلت لك مايهمني والماديات بالنسبة لي ماهي عائق وتفكيري ارقى من كذا بكثير......
    دقيق صمت مرت بعد كلامه قطعها لما قال لها/تعالي بسالك خالتي اذا مالقت اكل تاكل عيالها منك؟
    اول مرة اليوم شمس تبتسم لانها حست ان متعب في الدقايق او الساعة اللي شافها فيها فصلها تفصيل,,
    متعب لف لعندها وابتسم/علشان تعرفين ان صورتك مافارقتني لحظة وحدة يا...اللحين بعد ماعرفت اسمك كيف تبيني اناديك..
    شمس/ابيك تنساني؟
    متعب/ليش ياشمس مصرة على النسيان قلت لك ماقدر انا متعلق فيك حيل وبعدين وين الحب الاولي ياشمس؟اذا على عيال الراشد انا متبري منهم كلهم علشانك ياقلبي(صدق انك ناكر عشرة)
    شمس/امك ماجت معهم اليوم صح؟
    متعب/انا مادري عنها ..اصلا انا مادري عن شي من شفتك في بيت جدي كل همي اني اشوفك وبس..
    شمس/خلاص ادخل هذا الشارع بعدين يمين..
    متعب/ماشتقتيلي؟
    شمس/اه...اللحين ادخل يسار...
    متعب/تغيرتي حيل والله دنيا دوارة صدق كنتي تجنين على ماتسمعين مني كلمة حلوة صرت اموت بس علشان اسمع منك أي كلمة ورطتيني معك يابنت الناس وانسحبتي؟ وصرت انا المجنون اللي مو عارف شسوي؟
    شمس/اللحين كمل الشارع هذا,,,مشى متعب ووقف عند البيت اللي كانت سيارة خاله ابو خالد واقفة عنده..
    شمس/انا افضل انك ماتدخل؟
    متعب/حاضر..بس ممكن تجيبيلي ماي..
    شمس ماكان عاجبها او ماتوقعت منه /طيب..
    ونزلت وحمد ربه انها ماخذت شنطتها معاها علشان يسوي اللي في باله وماصدق تدخل البيت فتح شنطتها وطلع مو بايلها ودق على رقمه وتفاجاء انها مخزنته باسم (عمري مابنساك) وابتسم ورد الجوال مكانه بسرعة وهو مرتاح يعني الليلة اكيد بيسهر معاها وبيعرف ليش بعدت عنه المدة اللي فاتت كلها؟
    ومثل مانزلت بهدوء رجعت بهدوءوهي تمد يدها بالماي وتاخذ شنطتها
    متعب/بدون أي سلام..
    شمس/اتمنى اني ماشوفك واجد في الايام الجاية ..
    ومشت صوب بيتهم ومتعب فتح النافذة وهو يقول بصوت يسمها بس/احبك ياشمسي احبك...
    ومشى من شارعهم وشمس وقفت عند الباب تحمد ربها ان مافي احد في الشارع سمع كلام متعب كان علومها علوم..ودخلت البيت علطول لغرفتها وقعدت على فراشها تسترجع احداث اليوم بطوله (خصوصا مواقف متعب وكلامه)
    ***********************ابو خالد/انا استاذن اللحين...
    راوية/توهالناس ياخالي خليك شوي بعد..
    ابو خالد/ماعليه بكرة ان شاء الله بمركم تعرفون جدتكم كانت تبي تجي اليوم وبكرة باجيبها تزوركم....المهم محمد ماوصيك على خواتك انت رجال البيت,,
    محمد/من زمان موتوني..
    ابو خالد/انتوا بعد خلوا بالكم من اخوانكم(يقصد وسام وسامر)
    وسام/ان شاء الله..
    ابو خالد/هذا رقمي ياراوية ولو احتجتوا أي شي في أي وقت دقوا علي,,
    راوية/مشكور ماقصرت..
    ابو خالد/يالله تصبحون على خير...
    بعد ماطلع ابو خالد
    راوية/شمسوا للحين ماجت؟
    لميس/بلى..
    وقامت راوية بتروح لها بس لميس وقفتها/لاتتعبين نفسك رحت باخذ التقرير منها لقيتها في سابع نومة..
    محمد/والله شكلهم خوالي طيبين مثل ماقالت امي..
    ميس/لاوالله ماشكلهم؟
    راوية/لاتصيرين لي شمس ثانية قهرتني صدق مامسكت لسانها عن الاوادم من كبيرهم لصغيرهم,,
    سامر/يستاهلون عساهم البلاء
    راوية/عيب انت بعد,,
    وسام/المهم اللحين امي بتسوي العملية ولالا..
    راوية/والله مادري في اثنين مادري هم عيال خالي ولاعيال خالتي قالوا بيخلصون اوراقها لما طلعنا يعني الخبر ناخذه بكرة..
    نور/الحمد لله خالكم طلع وماقعد للعشى..
    راوية/وليش باللهظ
    محمد/لاتسوين روحك ماتعرفين ان البيت يصفر مافي شي
    راوية/زين علشان ترقدون الليلة خفيفين..
    وسام/شدعوة في ليلة رقدنا ثقيلين,,ماطول عمرنا راقدين خفيفين..
    سامر /صحيح راوية اليوم ابو محمد صاحب البيت مر وقال لكم مهلة يومين ياتدفعون الايجار او برمي اغراضكم في الشارع...
    ***********************في بيت الراشد الكل عرف عن سالفة ام محمد الجاسر ومرضها على مسمع من الجد اللي ماعلق على الموضوع بحرف واحد..
    ام نايف/يالله يانايف قوم نروح البيت..الوقت متاخر.
    الجدة/ها بكرة بتروحين معانا..
    ام نايف/خلاص انا بخلي السايق يوديني لاني باخذ البنات معي..
    ام كمال/على هالحساب بتتاخرين..
    ام نايف/أي مايصير بعد مايروحون يشوفون خالتهم وبالمرة يتعرفون على بناتها,,
    ام خالد/وانتي الصادقة انا باخذ مشاعل معي بكرة بعد,,
    ام متعب/طالعة يام نايف..
    ام نايف/أي رايحة البيت..
    ام متعب/خذيني معك لان متعب راح من زمان
    ام نايف/يالله اجل تصبحون على خير

    ام محمد/وانتوا بعد باقي لنا هاليومين ونخلص المدرسة كل واحد على فراشه..
    مشاعل تكلم ابوها/يبى يصير بكرة نروح المستشفى نشوف عمتي..
    الجد/بعدك ماشفتيها يامشاعل صارت عمتك(كان الجد يحب مشاعل اكثر وحدة من البنات ونايف اكثر واحد من الشباب)
    مشاعل/يوم ان ابوي اخوها وهي تصير اخته اكيد بتكون عمتي..
    ام خالد اللي حبت تغير السالفة لايزعل عمها/الا وين خالد ماشوفه
    دلال/كالعادة طلعوا هو وكمال ومابيردون اللحين..
    ام كمال وانتوا شلي مضيق خلقكم شباب والشباب يحبون يسهرون
    مشاعل/احنا بعد شباب ونحب نسهر بعد ليش التفرقة
    ام خالد/يالله عن الهذرة الزايدة وكل واحد على فراشه..
    وبعد ماقام الكل بقى بس ابو خالد وابو كمال والجد والجدة..
    الجدة/هايمه يازايد ماقلتلي شصار في بيت اختك؟
    ابو خالد تنهد تنهيدة طويلة وبعدين تكلم/شقولك يمه..انا اليوم انكسر قلبي عليهم بجد وحلفت اعوضها هي وعيالها عن السنين اللي راحت وهي بعيدة عنا,,,,,اللي عرفته ان ابو محمد توفى الله يرحمه قبل سبع سنين وتركها مع اهله مع ثمانية عيال اربع بنات وثلاث شباب والبنات اكبر من الشباب والظاهر انها صارت مشاكل مع اهل المرحوم علشان كذا رجعوا هنا واستقروا..
    ابو كمال/زين من وين يصرفون؟
    ابو خالد/هني المشكلة؟
    الجدة/شلون يعني؟
    ابو خالد/اللي فهمته ان ماعندهم دخل ثابت ومعتمدين على شمس في صرف البيت؟
    الجدة/شلون يازايد؟
    ابو خالد/والله يايمه انا ماعرفت كل التفاصيل منهم وهم بعد ماحبوا يعطوني كل شي عن حياتهم من اول زيارة وانا مالومهم بظل غريب عنهم..
    ابو كمال/زين قاصرهم شي؟
    ابو خالد/والله ياخوي قاصرهم واجد؟؟
    انا قبل لاطلع سمعت بنتها الصغيرة تشكي ان البيت مافي شي يناكل وهذا اللي حز بخاطري..
    الجدة/وليش ماعطيتهم فلوس يابو خالد؟ليش تنيم اليتامى بجوعهم ليش.انت مو قاصرك شي حرام عليك..
    ابو خالد/والله يايمه انا كنت ناوي راوية مبلغ في طلعتي بس خفت انهم مايتقبلون مني...وقطع كلامه ابوه اللي كان يرددراوية...راوية..انتوا شفتوا راوية؟شلونها؟كبرت؟صارت تشبه امها اكيد؟مرتاحة بحياتها؟ش..وانتبه ان زوجته وعياله يطالعون فيه هو ماكان يبي يبين لاحد ان مشتاق لهم ويبي يشوفهم بس طاري راوية غير كل شي..راوية اللي كان يبي يربيها بيدينه ويعيشها احلى عيشة.زعيشة بنات الراشد نفسهم مايحلمون فيها على العز اللي هم فيه..بس لو ان امك خلتك عندي كان اللحين انتي بنت الراشد مو الجاسر ياراوية وقطع عليه حبل افكاره ام عبد العزيز وهي تنادي عيالها علشان ينامون وبع مامشوا العيال لفت لعنده../خير يابو عبد العزيز..شفيه كنت سرحان؟
    الجد/ولاشي....بس طاري راوية اليوم رجعني لايام زمان ...وصار يتذكر ذاك اليوم اللي ولدت فيه بنته وجابت راوية لما راح عندها المستشفى (الاب/حمد الله على سلامتك..
    ام محمد/يبه,,الله يسلمك,,,شفت البنت يبه ترى سميتها مثل مانت تبي سميتها راوية.
    الاب/مدام سميتيها راوية لازم اجل تعيش عندي.
    ام محمد/يايبه خلاص احنا ماخلصنا من ها السالفة انا ماقدر انت ليش مو راضي تفهمني انا حبيت هالانسان وتزوجته عن قناعة مني ماقدر اخليه بدون أي اسباب؟
    الاب/خلاص اجل روحي انقلعي معه وين ماراح بس خلي راوية عندي انا اربيها ..هاذي اول حفيدة ...خليني افرح فيها.)
    الجدة/ابو عبد العزيز وينك؟شفيك اليوم كله سرحان؟
    وانتبه الجد انه كان فعلا سرحان...
    الجدة/بغيت اكلمك بسالفة؟
    الجد/اذا كانت تخص بنتك فما يحتاج تقوليهاظ
    الجدة/بس يا..
    الجد/قلت خلاص مو كافي انتي وعيالك رحتوا لاشاورتوني ولا عطيتوني خبر؟
    الجدة/وانت كننت بتمنعني اشوف بنتي قبل لاموت؟
    الجد/يواذا كنت بمنعك ..كنتي بتسمعين الكلام؟
    الجدة/ياريتني ماسمعت كلامك من اول..
    الجد/هذا اللي طلعتي فيه من بنتك اليوم؟
    الجدة/لعلمك اني من دخلت لين طلعت وهي ماغير تقول خلي ابوي يسامحني ويرضى عني...تكفى يابو عبد العزيز روح لها تراها تعبانة حييل ومحتاجة لنا تكفى يالغالي...
    ***********************يوم ثاني الضهر في بيت الجاسر كان جرس الباب يدق وراحت راوية تفتحه...
    راوية/من على الباب..
    ابو خالد/فتحي انا خالك..
    راوية/هلا والله....ودخل ابو خالد وهو يدخل معه اكياس من السوير ماركت (يعني مالذ وطاب للاحباب)
    ابو خالد/ولاعليك امر ياراوية دخليهم باجيب باقي الاغراض..
    راوية/بس ياخالي..
    ابو خالد/يالله لاتوقفينا في الشمس لانموت(يعني مايبي يعطيها مجال تعلق على الموضوع) ودخل باقي الاغراض الحوش ودخل معاها لداخل كانت شمس قاعدة مع دانيال وديمة واول مادخل وسلم قامت ودخلت غرفتها بدون ماترد عليه..
    راوية/خالي ماعليه هي بس...
    ابو خالد/قعدي زين انا متعمد اجي اتكلم معك اللحين بدون مايقاطعنا احد........بس خاب ظنه اول مادق جرس الباب وديمة اللي فزت هالمرة
    ديمة/اكيد نور جت من المدرسة باروح افتح لها الباب..
    ومشت ومصار دانيال يحبي وراها يبي يلحقها..
    ابو خالد/راوية...هذولا عيالك...
    سكتت راوية وهزت راسها بنعم
    ابو خالد/وين ابوهم؟
    راوية/......
    ودخلت نور وهي تتذمر من الحر وتسال عن الاغراض اللي بالحوش من جايبهم ووقفت مكانها لما شافت ابو خالد.
    راوية/تعالي سلمي على خالك ابو خالد,,
    وتقربت منه وسلمت عليه ببراءة الطفولة ومعاها ديمة واخذها ابو خالد وجلسها بحضنه..
    ابو خالد/شسمك انتي..
    نور/انا اسمي نور..
    ابو خالد/عاشت الاسامي والله وانتي شسمك..
    ديمة/ديمة رياض الراجحي..
    ابو خالد قعد يناظر راوية/رياض الراجحي ...انتي متزوجة ولد الراجحي ياراوية؟
    راوية/كنت,,
    ابو خالد/كنتي؟
    راوية/يالله نور بدلي ثيابك ودخلي كتبك داخل وانتي ديمة دخلي دانيال لايطيح.....وبع مامشوا,,,
    راوية/انا تطلقت منه قبل سنة..
    ابو خالد/لاحول ولاقوة الا بالله بس انا اعرفهم هم ناس اوادم وعيال حلال والكل يمدح فيهم
    راوية/مايحتاج تعلمنا فيهم ياخالي هذولا عزوتنا في هالدنيا عسانا مانخلا منهم,,,,بس الموضوع شخصي بينه وبيني...
    ودق جرس الباب للمرة الثانية وهالمرة كان محمد جايب معاه غذاء من المطعم//
    محمد/السلام عليكم..
    ابو خالد/وعليكم السلام والرحمة
    محمد/حيا الله من جانا...والله جيت بوقتك جايبين لنا غذى من المطعم بمناسبة انتهاء الدراسة..
    ضحك عليه ابو خالد/خوش مناسبة والله,,
    دخلت نور في هاللحظة/والله انك كذاب اصلا البيت مافي شي ينطبخ..
    راوية ومحمد ياشرون على نور روحي دخلي قبل لاتجي منيتك وبالموت فهمتها وراحت تفتح الباب للميس وميس اللي دخلوا الصالة وسووا حشرة فيها..
    لميس/منو اللي جايب الاغراض اللي في الحوش
    راوية/هذا خالي ابو خالد,,
    ميس/أي بس احنا مانبي صدقة من احد وراحت غرفتها(من ناحية بيت الراشد كانت ماخذة اخلاق شمس وطبايعها)
    راوية/خالي ,,انا اسفة هي ماتقصد,,
    ابو خالد/راوية انا مو زعلان يابنيتي خواتك عندهم حق مايتقبلونا بعد هالعمر انتي لاتضيقين خلقك بكرة بتنفرج يالله انا ماشي اللحين..
    محمد/لا والله اقعد تغذا معانا خلنا نضيفك
    ابو خالد/ماعليه ياولدي اذا طلعت امك بالسلامة بخليك تضيفني اسبوع كامل,,
    راوية/حياك الله باي وقت..
    ابو خالد/الا صحيح اليوم امكم بينقلونها مستشفى...يعني مافي زيارة اليوم بكرة ان شاء الله انا بمركم علشان اوديكم
    لميس/يعني امي بتسوي العملية؟
    ابو خالد/والله يابنيتي هم دخلوها اليوم علشان التحاليل والاشعة وبكرة بيعطونا خبر,,,اقول اذا مايضايقكم ياعيال جدتكم معزمة تجيكم هي مع حريمنا وخالتكم ام نايف اليوم العصر...
    راوية/ولو ياخالي اذا ماشالها البيت تشيلها عيونه..
    ابو خالد/تسلم عيونك ياراوية.....محمد تعال ابيك بكلمة
    وطلعوا من الصالة ودخلوا بعدهم وسام وسامر
    سامر/خالكم شنو جايبه؟
    راوية/عيب استحي لايسمعك,,,
    وسام/لاوالاخ مسوي روحه رجال يسولف مع الرجاجيل(يقصد محمد)
    ابو خالد/امسك يامحمد..
    محمد/حشى والله ماخذهم..
    ابو خالد/لاتحلف امسك خلهم معك
    محمد/لاتحرجني ماقدر اخذذهم..
    ابو خالد/اقول لك خلهم معك واذا صار معك ردهم امسك بس امسك يالله ماوصيك على خواتك..فمان الله
    ...........................وبع ماجتمع الكل على السفرة...
    راوية/بتكلم ومابي احد يقاطعني(الكلام مو جه بالخصوص لشمس)
    سامر/افا بس يام دانيال تفضلي والقي بخطبتك الذهبية على مسامعنا...
    راوية/اليوم جدتي بتجي مع خالتي ونسوان خوالي وخوالي طبعا فالرجاءمن الجميع حترامهم كضيوف وبلع السنتهم لين يطلعون وبعدين يصطفلون....مفهوم
    لميس/ايبس احنا بنروح لامي العصر؟
    راوية/امي نقلوها لمستشفى...
    شمس/أي بس احنا ماندري
    راوية/والله عاد كان قعدتي مع خالي اليوم علشان تدرين
    شمس/والله اذا انتي تبينه يصير خالك فمبروك عليك انا مايلزمني عشت طول عمري بدون خوال مانقصني شي...
    راوية/اذا خلصتي غذاك لاتنامين ابيك بموضوع,,
    شمس/اجليه,,بطلع مع وسام
    ميس/وين بتروحون
    شمس/باروح ادور شغل
    راوية/خبري اللي بيدور شغل الصبح مو العصر
    شمس/لا في ناس تدور العصر عادي...
    محمد/احم احم اقدر اقول شي
    وسام/ومسوي روحك شخصية,,,,يبه تكلم من غير استئذان
    محمد/خالي قبل لايطلع عطاني مبلغ.......ريال
    شمس بعصبية/وان شاء الله اخذته؟
    محمد/انا حلفت ماخذه بس هو لزم علي
    شمس/وينه؟
    محمد طلع الفلوس وعطاهم شمس/
    راوية/شبتسوين فيه؟
    شمس/بعدين بتعرفين,,,,وسام اخلص بسرعة....
    ***********************في بيت الراشد العصر
    محمود/يعني مايصير اروح معاكم
    ابو خالد/يالله تعال
    ابو كمال/سويتها عزيمة ياخوي
    ام نايف/في عيال على قده
    ابو خالد/أي في اثنين وسام وسامر
    مشاعل/وانا يبه مايصير اروح
    ابو خالد/لا البنات وقت ثاني
    ام محمد/عمتي جهزتي..
    الجدة/أي يمه
    ام محمد/يالله مشينا...
    ***********************اللي حضروا(الجدة وام خالد وام كمال وام محمد وام نايف وخالد ونايف وكمال ومتعب طبعا ومحمود)راوية استلمت التعريف بخواتها واخوانها
    الجدة اللي كانت مقعدة نور بحضنها وتمسح على شعرها/موناقصتكم وحدة بعد؟
    ابو خالد/اي ووسام بعد وينهم؟
    متعب/وينها شمس؟(بدت اللقافة الحلوة)
    صاروا يناظرون في راوية(الللي كل شي فوق راسها)
    راوية/راحت تدور لها شغل
    الجدة/ليه تبي تشتغل..
    ميس بدون نفس/ومن وين بنصرف
    راوية خزت ميس بعيونها يعني ياتتكلمين عدل ولاتسكتين
    ابو خالد/محمد احنا شتفقنا عليه
    محم/أي بس والله احنا مانبي نتعبكم معنا..
    ابو كمال/ومن اللي قال بتتعبونه هذا حق امكم يبه ولازم يرجع لكم قبل لايرجع لها...ماعلينا اختك معاها جوال
    محم/أي
    ابو كمال/اتصل عليها خليها ترجع..
    وسام/مايحتاج احنا رجعنا(مصادق شمس وعاطي نفسه اكبر من حجمه)
    التفت الكل ناحية وسام اللي دخل والجدة قامت تبي تحضنه
    راوية/تكلم عدل وتعال سلم..
    شمس دخلت بعد وسام علطول ووقفت جنب ابو الد ورمت الفلوس على الطاولة اللي جنبه
    ابو خالد/شنوا هذا..
    شمس/فلوسك...
    ابو خالد/ادري بس ليش يعني؟
    شمس/لانه مانبي منكم فلس واحد,,او بالاحرى مانبي احد فيكم يتصدق علينا وخصوصا انتوا ياعيال الراشد يكفيكم انكم دخلتوا امي مستشفى خاص وبيظل جميلكم فوق راسنا طول العمر ...لكن انكم تذلونا وتهينونا لاماراح نسمح بهالشي ابدا عشنا طول عمرنا عزيزين نفس وبنظل لين نموت؟؟؟بنطر في الشوارع ولابناخذ منكم ريال واحد تمنون علينا فيه في يوم من الايام......واستوقفها عن الكلام كف على خدها من خالد اللي كان معصب على الاخر
    خالد/انا ماسمح لاي انسان في هالدنيا انه يكلم ابوي بهالطريقة حتى امي نفسها ؟وبعدين هذا جزاه تقومين ترفعين صوتك عليه لاوالف لاحدودك عاد يابنية..
    ابو كمال/خالد...شوي شوي يبه...
    ابو خالد وقف ومسك يد شمس/انا اسف يابنيتي بس والله ماقصدت بهالحركة ابدا اني اجرحك اوحتى اهينك وحقك على راسي من فوق اذا اللي سويته زعلك؟
    في هاللحظة شمس ومتعب كان تفكيرهم في خالد بس كلا على طريقته.........شمس ماستنت تسمع اكثر اخذت بعضها ومشت وسط دهشة كل الموجودين من اللي صار
    خالد/انا اسف ياجماعة بس والله قهرتني داخلة بشرها والموضوع مايسوى
    راوية اللي حابسة دموعها وصوتها صار مبحوح من كثر مو خانقتها عبرتها/انا اللي اسفة ياجماعة بس ابيكم تعذرونها يعني هي صدق عصبية شوي بس والله ان قلبها طيب وماتحمل على احد ابدا..اهي بس من دخلت امي المستشفى وهي منقلبة فوق تحت وحاسة بالعجز وسط ظروفنا وشايلة مسؤليتنا كلنا فوق راسهاحاسة بالتقصير والعجز وانها ماتقدر تسوي شي..
    ابو كمال/لاحول الله...وينها اللحين..طلعت من البيت؟
    نور نطت من مكانها/لا اكيد في الحوش معروفة شمس من تتضايق من شي تروح تقعد في الحوش(يتراواللي ماحد طلب منك تقرير)
    ابو كمال/انا بطلع اطيب خاطرها..
    ام نايف/خليك مستريح ياخوي انا وام محمد بنطلع نطيب خاطرها....
    وطلعوا لها الحوش يدورونها ومتعب قلبه كان معاها كان يتمنى هو اللي يطلع لها يراضيها ويهديها بس الوضع كله مايسمح..وقعد يفكر كيف ينتقم من خالد اللي تجراْ ورفع يده عليها وقدامه بعد؟وكانه كمال يقرا افكاره ....
    كمال يهمس لمتعب/انت ماتقولي حاب بنت لو بركان بسم الله علينا في أي لحظةتنفجر فينا (درر يابعد قلبي)
    متعب/لاوالله لو بس تبي تدافع عن ولد عمك اللي ماعنده سالفة ولايستحي؟
    كمال/الصراحة مالومه انا لو مكانه ماكفاني غير ادفنها حية؟
    كان الحوش واسع وفي كراسي على جنب وقعدة بدو وفي وسط الحوش كانت الشجرة الكبيرة اللي كانت متسندة عليها شمس وحاطة راسها على رجليها وقعدوا وحدة عن يمنها ووحدة عن شمالها ورفعوا راسها..
    ام نايف/شمس يمه..حقك علينا ولاتزعلين يابنيتي وترى خالد طيب مايقصد...
    بس ساعات يعصب ومايدري وش يقول بس يندم بسرعة ويتاسف على اللي سواه..
    ام محمد/مسحيها بوجهي يابنيتي
    شمس/انتي امه؟
    ام محمد/انا امه اللي ماجابته..
    شمس/انتي منو؟
    ام محمد/انا مرت عمه ام محمد
    شمس/أي بس ام محمد ماتت ومحمد صغير
    ام نايف/صح كلامك..بس هي اللي ربته وسمت نفسها ام محمد لان الله ماعطاها غير بنات وزوجته وشالته هو وعياله
    شمس/وزوجك يدري انك جاية عندنا ولاقال شي؟
    ام محمد/انا ياشمس صار لي اكثر من عشر سنين شبه منفصلة عن خالك ومو ساكنة معاه في نفس البيت ساكنة في بيت الراشد مع جدك وجدتك
    شمس/وليش ساكنة مع بيت الراشد؟
    ام محمد/لاني طول عمري معاهم وعيالي مايصبرون عنهم دقيقة وحدة وبعدين عيال الراشد شايليني فوق راسهم ومو محسسيني بالغربة ابدا احنا في ذاك البيت كلنا امهات والعيال كلهم عيالنا وانتي بكرة بتعاشرين خوالك وخالتك وبتتاكدين من كلامي...
    ام نايف حست ان ام محمد اثرت شوي في نفس لانها سكتت وما تكلمت الابعد فترة شمس بخوف/اللي قاعدة هناك ومعاها دانيال ولد اختي هاذي,,,,,ام متعب؟
    ام نايف/مداك عرفتي بعد اسم ولدها الكبير؟
    شمس/لا امي قالت لي(كذابة)
    ام محمد/لا هاذي ام خالد
    شمس/توقعت ان ام متعب ماتجي معكم علشان لاتزعل ابوها لانها اذا جت عندنا احتمال يزعل منها(ماقصر متعب ايام زمان عطاها كل التفاصيل)
    ام نايف/........
    ام محمد/شمس ماتبين تعرفين شبيصير على امك؟
    شمس/اكيد ابي اعرف؟
    ام محمد/يالله قومي خل ندخل داخل نسمعهم شقرروا
    شمس/انتوا سبقوني وانا بغسل وجهي وبلحقكم..
    ام نايف/بس لاتصيفين عاد...
    ودخلوا ام محمد وام نايف داخل
    الجدة/ها وينها ماجت معكم؟
    ام نايف/اللحين بتجي ورانا
    ابو خالد/بعدها زعلانة
    ام محمد/مافي ثقة فينا يابو خالد
    ابو خالد/لا مدام انتي اللي طلعتي لها اكيد بتجي راضية
    محمد الجاسر/غريبة مع انها عنيدة وماحد يقدر عليها؟
    شمس توها بتقوم بتدخل الاوصوت مسج في تلفونها قرته مرتين وثلاث تبي تتاكد مي مصدقة اسم المرسل كان من عمري مابنساك(متعب)(وحياتك الادفعه ثمن هالدموع غالي ياروحي).........هذا من وين جاب رقمي اكيد سمور
    ولاميوس (سامر وميس)ماكو غيرهم مشاخيل بالعيلة لكن بعدين اوريهم....وصارت تبتسم بينها وبين نفسها(حبيبي مضيق خلقه علشاني فديته انا والله حرام والله ان متعب مايستاهل منك ياشمس خفي عليه شوي انتي بتموتين من كثر شوقك له ليش تكابرين بعد عطيه وجه حرام مايستاهل على الاقل عبريه اللحين وهو في بيتكم)
    دخلت عليهم شمس والكل التفت صوبها كان باين عليها انها غسلت وجهها من كثر ماراح فيها من البكي....
    الجدة/شمس...يمه تعالي قعدي جنبي
    وراحت قعدت جنبها بدون ماتتكلم وهي تناظر في راوية وتوها منتبهة ان موقفها سخيف وماحد اكله غير راوية المسكينة فقررت انها ماتتكلم الاذا احد كلمها اخير لها وللموجودين
    ابو كمال/عاد تدرين ياشمس انا للحين ماشربت شاي استناك تحطيلي بيدك
    وقامت شمس صبت لخالها شاي وعطته اياه وقبل لاتقعد مكانها ناداها متعب
    متعب/ولا عليك امر ياشمس انا بعد صبي لي شاي
    صبت لمتعب وهي يدها ترتجف كل ماتذكرت المسج وام نايف في هالحظات فتحت الموضوع علشان تخفف من نظراتهم لشمس وتتصرف على طبيعتها .....
    شمس مدت الشاي على متعب قال لها بصوت واطي يادوب يسمعها/وين السكر ولا مايحتاج يعني
    شمس نست تساله اذا كان يبي سكر ولالا بس ماحبت تفشل روحها قالت له بصوت يسمعه بس/مالك حاجة
    بالسكر يوم ان السكر بنفسه هو اللي حط لك اياه بيده وابتسمت له ابتسامة دوخته بحق وحقيق لحظتها متعب ماكان وده الايقوم ويحضنها بس اللي خرب عليه......
    الجزء خلص وش تتوقعون اللي خرب على متعب؟وهل بترجع شمس لمتعب ويعيشون حبهم من جديد؟وهل ام امحمد بتسوي العملية وبتعيش ولالا؟بانتظار ارائكم وانتقاداتكم,,,,,سلملم......

    تعليق

    • جزيرة الحب
      عـضـو
      • Jan 2008
      • 14

      #22
      رووووعة ياعزيزتي
      بالصراحة خلاص انا دخلت جوا القصة
      وبدون ما اوصف وامدح جمال القصة انتي
      عارفة
      ومشكورة وانتظر الجزء القادم
      ومو تطولين

      تعليق

      • بدفن حبي وراسي عالي
        عـضـو فعال
        • Dec 2007
        • 150

        #23
        لحظتها متعب ماكان وده الا انه يقوم ويحضنها بس اللي خرب عليه خالد وهو ينادي شمس
        خالد/ممكن تجلسين جنبي
        متعب نظراته كانت تقول لخالد مو كافي اللي سويته قبل شوي بعد جاي تخرب علي اللحين.....قعدت شمس قريبة من خالدخالد/انا اسف
        شمس/,,,,,,,,
        خالد/صدقيني ماكان قصدي بس هذا ابوي وانا ماحب احد يغلط عليه مهما كان هالشخص حتى امي نفسها
        شمس/حقك يظل الابو في عين عياله كل شي
        خالد/انتي اذا عرفتيه بتصدقيني
        شمس/مايحتاج مصدقتك
        خالد/يعني مسامحتني
        شمس/انا مو زعلانة علشان اسامحك بس كنت متضايقة من قبل لارجع البيت
        خالد ببتسامة جذابة/علشان مالقيتي وظيفة
        رفعت شمس راسها لخالد وابتسمت رغم انها كانت متضايقة بس خالد مثل ماقال لها متعب طيب ويحب يمزح دايما ومايحب يزعل احد ابدا ويحب ابوه حييل ومايرضى على زعله من مين ماكان .........
        نايف تكلم بصوت مسموع علشان الكل ينتبه/اليوم الفحوصات وتقررا نها تحتاج عملية في هاليومين سوواوانا دزيت اوراقها لمستشفى......في الرياض وجت الموافقة وبكرة راح تروح هناك والسبت بتسوي العملية والثلاثاء بترجع
        لميس/بهالسرعة؟
        كمال/عمليات القلب مايبلها تاخير
        راوية/أي بس احنا مارتبنا وضعنا ابدا
        نايف/وخير مارتبتوا اموركم المستشفى بياخذون ثلاث مرافقين بس؟
        راوية/انا بروح معها
        شمس/لا..انتي قعدي مع عيالك مابيصبرون عنك اسبوع
        راوية/بس ياشمس..
        الجدة */انا بروح معها
        ابو خالد/يايمه انتي مافيك شدة ركبة ونزلة انتي بروحك صحتك موذاك الزود
        الجدة/بس يابو خالد
        ابو خالد/من غير بس انا بروح معاها وام نايف ووحدة من بناتها
        وسام/وليش مو عيالها
        ابو كمال/لانكم بعدكم صغار
        محمد/اذا تبون راي الشخصي راوية عيالك مابتتركيهم ولاحنا بنقدر عليهم اسبوع من دونك,شمس مؤهلة تروحين بس عيبك عصبية وعنيدة ولميسوا مثلك,فانا افضل ميس هي اللي تروح..............الكل التفت ناحية ميس اللي كان مبين بتفتحها مناحة
        ميس/اكيد بروح انا كم ام عندي
        ابو كمال/على بركة الله
        شمس/شلون اللحين بتروح امي من غير مانشوفها
        التفتوا الى نايف
        ابو كمال/شرايك يادكتور
        نايف/لا
        عيال الجاسر في صوت واحد/لا....... مستحيل نبي نشوفها؟
        نايف/بتطلع مع كادر طبي على الطائرة علطول مافي مجال
        بانمت الخيبة والزعل على وجوهم........
        الجدة/اقول ياعيال...قوموا جهزوا اغراضكم
        راوية/ليش؟
        الجدة/علشان باخذكم معي البيت بترقدون عندي..لين ترجع امكم بالسلامة
        شمس/بس احنا مو طالعين من بيتنا
        الجدة/وانا مو مخليتكم بروحكم في البيت
        سامر/معانا راوية..
        ام خالد/وراوية من كبرها يبيلها من يجابلها ويقوم فيها.
        محمد/لاحنا ما راح نطلع من بيتنا
        الجدة لفت لعن شمس/يايمه انا وحدة ماعرف انام الاودوياتي جنبي(ادويتي) على فراشي وماقدر اخليكم بظل طول الليل احاتيكم...حلفتك ياشمس يمه بغلاوة امك الا تجون عندي الليلة
        .................................................
        الكل كان يناظر في شمس لان الكل عارف ان شمس هي الوحيدة اللي بتقرر يا نعم اولا والباقي بينفذون وبس,,,,,,
        شمس/مدام حلفتيني بغلاوة امي بعد ماقدر اقول لا.
        الجدة لمت شمس بحضنها/يابعد عمري يابنيتي...
        ابو كمال/خلاص اجل بعد صلاة المغرب انا بمركم باخذكم تكونون خلصتوا ترتيب اغراضكم.....
        *****************************في بيت الراشد..
        محمود/الا ويقوم خالد يعطيها ذاك الكف اللي سكتها مرة وحدة..
        دلال/wow,,والله طلع ولد عمي مو قليل؟
        شاذن/احلى شي انك رحت معاهم على الاقل عرفنا شصار
        فرح/الا...هم حلوين؟(هذا اللي تفكر فيه)
        محمود/بالصراحة أي؟
        مشاعل/شمسوا يوم جت ذاك اليوم رغم انها بالعباية والشيلة بس كانت ملامحها حلوة
        دلال تهمس لمشاعل/اذا سمعك متعب تقولين شمسوا بيدفنك في المكان اللي انتي فيه؟
        مشاعل/ليش؟
        دلال/بعدين اقولك..
        سحر/انتوا شقاعدين تقولون..
        مشاعل/قاعدين نخطط نعقد معهم صداقات
        شاذن/صدق مالكم امان ولكن موجودين معكم..
        فرح/انا باروح ادق على شذى علشان تجي تشوفهم
        محمود/بس بنات عمتي ام نايف ماراح يجون لان عمتي بتروح معاهم بكرة
        تدخل ام كمال/خلصنا الملحق وجهزنا لهم..
        فرح/ليش هم كم وحدة يامرت عمي..
        ام كمال/اربعة بنات وثلاث اولاد وبتين صغار
        محمود/ودانيال بعد لو نسيتيه؟
        ام كمال تضحك عليه/دانيال عاد هذا جنب امه مابياخذ مكان
        *****************************في بيت الشهري
        يدخل متعب الصالةويسلم ويقعد(ام متعب,سارة,سوسن)
        الجميع/وعليكم السلام
        ام متعب/حمد الله على السلامة.....مابغينا نشوفك من امس لليوم؟
        متعب/موجود
        ام متعب/وعسى ماشر ..ليش ماخذ اجازة؟
        متعب/من قال لك اني ماخذ اجازة؟
        سوسن/لانها دقت على جوالك كله مغلق اتصلت لك على العمل قالوا لها انك في اجازة
        سارة/احط لك عشى؟
        متعب/لا انا تعشيت وانا جاي من المطعم..
        ام متعب/انا مادري ليش ماتاكل من البيت رغم انه انظف واحلى ..
        متعب/لاتحاولين انتوا ماتعرفون تطبخون؟
        سارة/والله مابترتاح غير مرتك لاطباخ ولانفاخ
        ام متعب/أي والله مابترتاح غير هياموا
        متعب/وش يدخلها هاذي في الموضوع..
        سوسن بفرح/مرتك......
        متعب/بالله ومنو اللي خطبها؟
        سارة/جدي.(الشهري مو الراشد)
        متعب/ومنو قال اني ابيها؟
        ام متعب/وش فيها هيام حلوة وجميلة ومثقفة وجامعية وبنت عمك.
        متعب/بس انا مارتاح لها.
        سوسن/بكرة اذا قعدتوا مع بعض بترتاح لها.
        متعب/مايحتاج اقعد معاها لاني شايلها من بالي اصلا؟
        سوسن/بس........
        ام متعب/خلاص مدام ولدي مايبيها ماراح ياخذها الزواج مو غصب وانا ماراح ازوجه وحدة مايبيها
        متعب/عساني مانحرم منك يام متعب تسلمين لي.
        ام متعب/بس عاد مو تسوي مثل باقي الشباب تنقي وتخلص وتعالي يمه خطبي
        متعب/افا عليك بس يمه انتي بتكونين اول وحدة.
        سارة/قولي الصدق وانا اختك الكبيرة مدام انك راضي ورايق(وهاذي نادرة طبعا)في وحدة في بالك؟
        ام متعب/سارووا ووجع عيب تقولين لاخوك كذا..
        متعب/خليها يمه عادي مافي مشكلة تمون سارونة الحلوة..
        سارة/تسلم يابعد طوايفي.
        متعب/أي في........
        ام متعب/والله صدق ماتستحي اللحين انا امك وقاعدة وتقول لاختك في وحدة.......
        وضحكوا سارة ومتعب عليها الاسوسن اللي كانت ميتة قهر من رفض متعب لهيام بصراحة.
        سارة/من زمان.......
        متعب/من مدة معقولة.......
        ام متعب/حلوة؟........///متعب/عذاب.....
        ام متعب/والله صحيح طلعت ما تستحي...
        سارة/ومتى بنعرفها ان شاء الله,,,,,,,,,,
        متعب/هي قريبة من الاهل,,,,,,,,,,,,,,,
        ام متعب اللي عجبها الخبر وحبت تاخذ معلومات اكثر فاجاها متعب بكلامه وهو يبتسم .متعب/ومعلومات زيادة ماراح اقول,,,,,,,,,
        سارة/طيب اول حرف من اسمها بس ياخوي........
        متعب/ولا اخر حرف........انا صارحتكم وقلت لكم بس اسمها ماراح اقوله,,,,,,,الا صدق يمه انتي مو رايحة بيت جدي.
        ام متعب/كلمتني امي وقالت لي بس مادري يمه احس نفسي مترددة اشوفهم ولالا,,,
        متعب/يالله يمه يظلون عيال اختك ماخبري فيك قاسية كذا.
        سارة/يالله يمه علشاني خلنا نروح.
        ام متعب/متعب انت شفت راوية؟
        متعب/انتوا شسالفتكم تسئلون عن راوية مافي غيرها.......انتي تسالين .......جدي يسال عنها بعد(مقهور ماحد سال عن شمسه)
        ام متعب/لانها الوحيدة اللي نعرفها لما راحت امها عند اهل زوجهاكان عمرها سنة ونص بس كانت شبه امها تماما..
        متعب/بعدها شبه امها مثل ماتقول جدتي ...الا اقول يمه ليش اختك جابت عيال مزايين وانتي ماجبتي مزيون غيري (تعجبني الثقة)
        سارة/شقصدك ياخ؟
        متعب/ها يمه......بتروحين لو اروح عنك
        سارة/يالله يمه قومي لايروح عنا.....
        *****************************في بيت الراشد الكل كان في انتظار وصولهم ....
        منار/انا احس نفسي خايفة.
        مشاعل/يمه منك انتي بياكلونك روحي خمدي فكينا والله يعافيك .
        محمود/والله اختك هاذي مجنونة تقول خايفة مو بشر اللي بيجون من كوكب بلوتو......
        ام خالد تناظر في عيالها كان يسكتون لان الكل ساكت ماعداهم......
        مشاعل/عادي يمه لاتناظريني انا امون على جدي ويتقبل مني كل شي حتى لو هو زعلان رفع الجد راسه لمشاعل وهو يبتسم لها وياشر لها تجي تقعد جنبه ولما جت اقعدت جنبه حط كتفه عليها....
        الجد/تعرفين يامشاعل لو يصير اللي في بالي كان اقولك في وحدة ثانية بتشاركك فيني....
        مشاعل/لالالالالالا اذا كذا انا اقوم ادق على عمي اقوله لاتجيبهم خلاص اذا لك نية تنساني
        ام متعب/وانتي ماتشبعين زايد واخذتيه وابوي وبعد بتاخذيه لك....الله يعين زوجك عليك بس....
        مشاعل/لاوالله قولي الله يعيني انا عليه .....ضحك الجميع على مشاعل,,,,,,,,,,,,
        اوسكت الجميع لما سمعوا صوت الباب ودخل ابو كمال وراه راوية اللي كانت حاملة دانيال على كتفها وبعدها محمد ولميس وميس وسامر ووسام ونور وديمة .
        الكل وقف لما شافهم داخلين بما فيهم الجد وام متعب ......كان المكان هادى جدا الا من صراخ دانيال اللي قعد من نومه.
        ابو كمال/بتظلون واقفين........حياكم.
        وبدت المسيرة راوية اللي احتارت من وين تبدا وقطع حيرتها ام خالد اللي جت تاخذ دانيال من عندها تسكته.......بس متعب كانت عيونه تدور في السواد اللي دخل ويدور الشمس وينها؟معقولة ماجت معاهم ؟وخالي بيرضى يخليها تقعد بروحها؟يمكن واقفة برى ومستحية تدخل؟
        راوية........قالها الجد وهو يناظرها ورفعت راسها لقتها جاية من اكبر الموجودين في الصالة
        راوية/نعم.........انت تعرفني.
        هالمرة الجد هو اللي تقرب منها واخذها بحضنه في هدوء وسط دهشة الجميع اللي كانت علامات الاستفهام على وجوهم ؟ولاول مرة تدمع عين الجد قدام الكل وضمها بقوة اكبر وكانه يقول لها(ماراح اخليك تروحين مني هالمرة بتظلين معي طول عمري,,,,,,,ومانتبه الا على صوت طفلة وهي تبكي وتستنجد بامها من عضة علاء اللي ماقصر في اظهار شجاعته امام انشغال الجميع.......
        الجد/وصار عندك بنت بعد؟والله السنين مشت بسرعة؟
        وتم السلام بسرعة على الباقي......
        الجد/اذا ماخاب ظني في وحدة ناقصة فيكم اللي اسمها شمس........
        متعب اخيرا ارتاح على الاقل بيعرف وينها......
        ابو كمال فضل انه هو اللي يجاوب/ادخلت الملحق ترتب اغراضهم وبتجي بعدين.
        حتى الجد نفسه كان يدري انه تمويه وانها ماراح تجي لانها اكيد حاطة بخاطرها من ذاك اليوم من تصرفه معاها بس قال ماهي راوية علشان اراضيها .........بالناقص.
        وقعدوا كلهم جنب بعض علشان يؤكدون نظرية ان في الاتحاد قوة.
        قطع الصمت ام خالد/بتتعشون معانا ولانحط لكم بروحكم.
        راوية/لاشكرا احنا تعشينا.
        نور اللي كانت قاعدة بعيدة عنهم وفي حضن الجدة/لاماتعشينا ليه تكذبون.......وانتبهت ان كل اخوانها يطالعون فيها يعني ليلتها ماراح تعدي على خيرذبحك جاي جاي.....
        الجدة/راوية ليه كذا يمه عادتنا اغراب هذا وانتي اعقلهم.
        راوية/لامو اغراب بس ماكنا نبي نكلف عليكم.
        ابو كمال/ووينها الكلافة بس يابنتي العشى بيكم وبدونكم بينطبخ وانا اقول اقعدوا الليلة كلكم على سفرة وحدة احسن .....
        في هالاثناء انسحب متعب بدون مايثير انتباه أي احد غير الناس اللي كانت عارفة عنه وعن شمس(خالد,كمال,دلال,مشاعل)الى الملحق.
        *****في الملحقكانت شمس قاعدة بروحها وهي فاتحة العباية ومبين عليها بلوزة سودة وبنطلون جينز ازرق وتاركة شعرها يطيح على كتفها وقاعدة تتامل بالرسومات اللي بالسقف وهي تقول هذا الملحق وهو كذا باقي البيت شلون بيكون.......وانقزت من مكانها يوم سمعت احد يكلمها......
        متعب/مو كان الشعر طولان؟؟؟
        شمس امسكت شيلتها بتلبسها وجمدت يدها وهي تشوف متعب يناظرها ويبتسم....تمت تناظره هي بعد وبعد ثواني لبست شيلتها وسكرت عبايتها.......
        شمس/انت شتبي؟
        متعب/اتطمن عليك......
        شمس/............
        متعب/بس الظاهر اني خوفتك.......
        شمس/كنت سرحانة......
        متعب/بزعل منك اذا ماقلتيلي في ليلة عرسنا؟؟؟
        شمس ناظرته بحدة يعني اسكت............/انت الظاهر ماتستحي.....
        متعب/لا مو لذي الدرجة بس صدق بزعل لاني البارح وصلت في حلمي لرامي اول ولد جبناه وانتي بعدك في ليلة عرسنا وانا مالومك طبعا لانه ماحد يقدر يتجاوزليلة العرس من حلاوتها....
        مشت شمس كم خطوة لقدام وهي معطية ضهرها لمتعب علشان لايشوف انفعالاتها (ياربي انا مو قادرة امسك نفسي هذا شفيه اكيد صاير له شي)شمس/متعب انت شتبي فيني....
        متعب/ماتحسين ان سؤالك غريب .......يعني للحين معقولة مو عارفة؟ولا لاني ماعاتبتك على غيابك وبعدك عني؟؟؟؟تاكدي ياشمس ان في قلبي عتاب كبير لك غير ان ظروفك مانعتني اتكلم معك.......بس ياشمس ابيك تثقين في شي واحد شعوري ناحيتك شعور صادق لاني حبيتك ولايمكن لاي شي في هالدنيا انه يغيره اويزحزه ولاتحاولي تقنعيني اني مالي مكان بقلبك لاني ماراح اصدق هالشي واذا على عيال الراشد فثقي ياشمس اني بحارب العالم لو حاول يلمس شعرة وحدة من شمس مو بس عيال الراشد واذا تبيني اقاطعهم واتبرا منهم بعد بسوي هالشي علشان ارضيك............
        قال كلامه وطلع من الملحق بدون مايعطيها فرصة تتكلم او تقول شي وظلت تطالع في المكان اللي كان واقف فيه وتسترجع كل كلمة قالها وهي تبتسم(الله عليك يامتعب تغيرت حيل وين ذاك اللي مرمرني وماقال لي احبك غير مرة وحدة؟؟وين ذاك اللي عجزت اللين قساوته واغير اطباعه؟؟وين متعب؟وين غروره؟وين ثقته بنفسه وعزته؟وين هيبته وجبروته؟معقولة فراقنا سوا فيك كذا يامتعب رغم اني كنت اسمع هالكلام من سوزان بس عمري ماحسيت انه بيكون صحيح اه يامتعب اه لو ادري انك بتصير رومانسي كذا وبتموت علي فارقتك من عرفتك بس,,,,,,,,,,شمس...... شمس
        انتبهت شمس ان في احد يناديها وهي سرحانة.
        راوية/شمس.....وينك صار لي ساعة اناديك
        شمس/كنت....كنت سرحانة.
        راوية/هذا وقت تسرحين فيه بالله عليك.
        شمس/وين الباقي؟
        راوية/ينتظرونك على العشى.....
        شمس/أي بس انا مابي اتعشى.....
        راوية/ماعليش حبيبتي علشاني اخوانك قاعدين ينتظرونك واذا ماجيتي بيقومون........شمس ضغطي على نفسك شوي احنا ضيوفهم اللحين مالازم نعاملهم بالطريقة ذي خلينا نصير قدوة لاخواني......
        شمس/انا مابي اشوفه انا مو قادرة اطالع في عينه مرة ثانية (تقصد الجد)
        راوية/ماراح تشوفينه لان بنتعشى حريم بس وماراح يقعد معانا........
        شمس/..........انا خايفة ياراوية لو ماجينا كان افضل....
        راوية/مانتي داخلة حرب ياشمس جامليهم شوي بس وبينتهي الموضوع ......يالله
        ***وبعد الانتهاء من العشاء الذي كان باردا جدا من ناحية البنات وماتخللته الا تعليقات ام متعب وام كمال وام محمد وام خالد على العيال وحركاتهم واكلهم...............راحوالبنات الملحق وبعد شوي سمعوا دق على الباب ......
        ميس فتحت الباب واذا بوجه ام متعب.....
        ام متعب/بتنامون؟
        ميس/لا.حياك تفضلي....
        ام متعب/أي بس انا مو جاية بروحي وانفتح الباب اللي دخلوا منه(سارة,دلال,مشاعل,شاذن,فرح,شذى)شمس اعتدلت في قعدتها من شافت ام متعب
        ام متعب/انا مادري اذا كنتوا تعرفوني ولا لا بس انا خالتكم ام متعب.ابتسموا البنات بدون تعليق الاشمس مافوتتها......
        شمس/اذا تحسين انها تضايقك فبلاها.......
        ام متعب/وش اللي بتضايقني؟
        شمس/كلمة خالتكم,,,,,مانتي مجبورة تقوليها.....
        ام متعب/بسوي روحي ماسمعتك..........ماعلينا ذولا بناتنا وجايين يتعرفون عليكم (وصارت تعرفهم بالاسماء)
        راوية/ياهلا والله
        سارة/بالصراحة ماعرفنا ناخذ ونعطي معاكم بالكلام على العشى قلنا نجي نتقهوا وياكم اذا ماعندكم مانع طبعا......
        لميس/حياكم الله.......
        سارة/انا اسمي سارة الشهري بنت خالتكم ام متعب وصارت تطالع في امها......
        شذى/انا شذى بنت خالكم ابو كمال
        شاذن/وانا اختها بس هي الكبيرة......
        شمس/بالعكس يعني انا لو ماشفت الولد جاي رايح عليها ويقول لها يماما ماعطيتها متزوجة....
        شذى/الله شهادة اعتز فيها.....
        فرح/وانا فرح وهاذي اختي دلال بنات ام محمد..
        مشاعل/وانا ميشو بنت خالكم زايد
        لميس/اسمك ميشو؟
        ام متعب/لا اسمها مشاعل ...ميشو اسم الدلع ...
        فرح/عيالك ذولا ياراوية؟
        راوية/أي...........
        شذى/انتي اللي ما مبين عليك متزوجة
        ودق الباب للمرة الثانية......
        ام متعب/ادخل
        ريم/مني فيكم راوية؟
        راوية/خيرفي شي؟
        ريم/جدي يبيك في المجلس......
        طالعوا البنات في بعض(بنات الجاسر)
        مشاعل/عادي ليش خايفين ترى مو ارهابي....
        راوية/لاموكذا السالفة بس احس انه يعرفني وانا يادوب شفته.
        وراحت مع ريم رغم صراخ دانيال اللي اخذته مشاعل تلعبه وسكت عندها
        لميس/لاله الا الله,,,,,,ترى هذابقرة مايسكت الا عند امه وامي وبس غريبة سكت عندك
        مشاعل/لاتطمني من هالناحية انا العيال يحبوني ويسكتون عندي الا مانذر......
        شذى/حرام عليك يامشاعلو انتي اللي تلعبين في اعصابه دايما
        ميس/ولدك
        شذى/أي تجننه وبعدين تقول مايحبني غير عنهم
        ام متعب/هذاك خالد اللي يموت على العيال
        فرح/هم بعد يموتون عليه يلعبهم ويمشيهم وكل شي مسموح
        دلال/خالد ولد عمي زايد
        شمس/تعرفنا عليه....
        مشاعل ودلال ابتسموا لشمس اللي فهمت انهم عرفوا الموضوع فابتسمت لهم......
        في المجلس..........
        ريم /ادخلي.....تفضلي.....
        ودخلت راوية المجلس اللي من كبره ماعرفت وين تحط عيونها فيه كان الكنب بيج واحمر موزع بطريقة مرتبة على طول المجلس بشكل طولي والستاير حمرة فيها تطريزات على جوانبها باللون البيجي وتوصل للارض وفي مقدمة المجلس نافورة صغيرةو.......قررت انها ماتناظر المكان وتناظر على عيون جدها مباشرة.
        الجد/خلاص ياريم سكري الباب وراك.
        وطلعت ريم وسكرت الباب وراها وظلت راوية مكانها ماتحركت لين ناداها الجد.
        الجد/ليش واقفة مكانك خايفة مني ياراوية
        وتقربت راوية ووقفت قدامه واشر لها تجلس جنبه وقعدت.....
        الجد/........
        راوية/........
        الجد/........
        راوية/........
        الجد/..........تعرفين ياراوية انك اول حفيدة لي من البنات .
        راوية/........
        الجد/واللي ماحسيت بفرحة كثر يوم شفتك جاية على هالدنيا بس حسافة ماتمت هالفرحة,
        راوية/اذا قصدك تتكلم عن امي فانا ماسمح لك تتكلم عنها.
        الجد/امك.....امك هاذي عصت كلمتي وطلعت من شوري وتزوجت وهاجرت.................والاهم من هذا كله حرمتني منك ياراوية ........اه......لو تعرفين شنو معنى انها حرمتني من اول حفيدة لي حبيتها وتعلقت فيها كان مالمتيني .......انا ياراوية ماهمني عناده لي بس اللي دمرني انك عشتي سنة ونص قريبة منا وكل يوم كنت اروح البيت اشوفك واتطمن عليك وفجاة تاخذك وتروح بعيد..................كرهتها ياراوية صدقيني كرهتها ...رغم تفكيري الدايم فيها .......بس يوم شفتك اليوم تذكرتها او بالاصح ذكرتيني فيها سبحان الله انتي نسخة عنها.......انتي اكثر وحدة من خواتك تشبها......
        راوية/............
        الجد/راوية انتي مرتاحة في حياتك؟
        راوية/الحمد لله........
        الجد/انا مابي اجابة كذا ابي اعرف حياتك شنو؟
        راوية/انا انسانة مطلقة وعندي بنت وولد احبهم قد الدنيا واعيش مع امي واخواني في بيت تنقصه المادة لكن يملاه الحب والتعاون .......
        الجد/وحدة وحدة ياراوية..انا مافهمت شي قولي لي عنكم من صغركم شلون عشتوا؟وليش رجعتوا؟ليش ماظليتوا مع اهل ابوكم؟
        راوية/اه..........قبل ثمان سنين توفى ابوي الله يرحمه ........وكان عندي ولد عم اسمه محمد في الثلاثين من عمره متزوج وعنده ولدين وكان حاط عينه على شمس اختي في الروحة والجية وكان عمرها 14 سنة وكانت دايما تشكي لعماتي ومايصدقونها لين صارت شمس ماتطلع من غرفتها وغرضها يوصل لها بتوصية من امي ....ساعتها محمد مل وتقدم لها رسمي وامي رفضت لانها بعدها صغيرة ولانه متزوج وعنده عيال وقال انه مستعد يطلق مرته علشانها بس شمس هالمرة هي اللي رفضت وقالت اللي بيبيع مرته وام عياله ممكن يبيعني في أي لحظة؟وبدا محمد يترجى انها تكون له ودخلوا عمامي في السالفة وهي مازالت مصرة على الرفض.......وبغاها عمي حجة وطردنا من البيت احنا وامي ورجعنا هنا وتاجرنا بيت وقعدنا فيه كم شهر على امل ان احنا نرجع ثاني من جديد لين جانا محمد وهو بعده مصر على شمس وقال انه طلق مرته خلاص وقال انه بيخلي ابوه يجي يتسامح من امي ويرجعنا ثاني هناك بس امي رفضت الزواج ولما قطعوا كل امل في انه محمد يتزوج شمس رفعوا على امي قضية انها اخذتنا وانحاشت بنا وصارت لنا روحات وجيات لهم لين تنازلت امي عن حصتنا في البيت وورث ابوي ومعاش التقاعد مقابل ان احنا نظل عندها وانهم ينسونا وعشنا هني واحنا ماعندنا حتى مصدر رزق ........لين قامت امي تطبخ للجيران في عزايمهم وتعرفنا على بيت الراجحي من هالطريق كانت عندهم عزيمة وامي اللي كانت طابخة لهم ذاك اليوم وتوطدت العلاقات بينا بشل ودي لين صارت علاقتنا فيهم حلوة وهم ناس اوادم وعيال حلال وبعد سنتين من معرفتنا لهم خطبني ولدهم رياض...........(قالت رياض واسكتت فترة طويلة).........وتزوجته وعشت معاه اميرة لاملكة خمس سنين وجبت منه ديمة والله يشهد انه ماكان يقصر معانا ابدا باي شي وفي السنة السادسة لعب الشيطان لعبته وتفارقنا بس علاقتنا فيهم ممتازة ...........
        اما شمس بعد ماتخرجت من ثانوي سجلت بكلية الطب في الاردن بس ماقدرت او ماقدرنا على تكاليف الغربة والدراسة فتركت الجامعة وصارت مسؤلة عن البيت وصرفه ......ساعة تمكيج بنات وساعة تطبخ مع امي للعزايم وساعة تدرس عيال الجيران وساعة تكتب بحوث تخرج...........
        وهذي حياتنا بالمختصر,,,,,,,,,,,,,,,,قالت هالجملة ورفعت راسها علشان تتواجه مع جدها بس لقته منزل راسه وهو يبكي..........تفاجات منه هالرجال الهيبة والشخصية والعظمة ويبكي بعد.؟بس انت اللي اجبرت امي تعيش هالعيشة ليش ندمان اللحين.............اه بس اللي اثارها ان دموعه كانت صادقة كانت دموع ندم وحزن والم.......وهي ماتدري كم صار له يبكي بس حست ان قلبها بيتقطع عليه وماتدري ليه؟وتركت المكان ومشت لعند الباب والتفت له مرة ثانية قبل لاتطلع لقته بعده يبكي وماحس بقومتها طلعت وراحت الملحق.......
        *****************************في اخر الليل (وقت العشاق)
        خالد/وبعدين جوا عندنا البيت.........
        جيهان/خالد حبيبي انت مو ملاحظ انك هاليومين ماعندك سالفة غير بيت عمتك؟
        خالد/هذا لاني اماشي العصر وهاذي اخر اخبار الساعة.
        جيهان/والله ياخوفي السالفة غير كذا.......
        خالد/ليه عاد بس ياعمري تشكين في خالد......تشكين في روحك؟
        جيهان/لا ماشك بس اخاف وحدة منهم تاخذك مني.
        خالد/اللحين انا سافرت ورحت وجيت ماقلتي شي جت على بنات عمتي
        جيهان/مادري اخاف اني مو مالية عينك.خالد/اللحين ست سنين شوق وهيام وحب ,,,,, اللحين تقولين اشوف غيرك ليش بالله ماحس ولاماشوف؟
        جيهان/.........
        خالد/اقول حياتي......
        جيهان/قول يابعد طوايفي.....
        خالد/بعد ماتخلص سالفة عمتي على خير بضبط موضوعنا وباجي اخطبك...
        جيهان/لسه بدري........
        خالد/صح بدري.......اقول شرايك نصك عشر سنين وبعدين نتزوج؟
        جيهان/يعني مو من كبرنا ياخالد علشان نستعجل.......
        خالد/ادري مو من كبرنا بس انا مستعجل ابي اشوف زايد ومحمد وعهد ورغد ووعد و......
        جيهان/خالد ......انت ماعندك غير سالفة العيال بالصراحة كذا انت تخليني اتردد.
        خالد/وليه ياقلبي؟
        جيهان/اقول هالرجال مافي قلبه غير العيال يعني ماراح يدلعني ويسمعني كلام حب.......
        خالد/ا... ح... ب...ك
        جيهان خلاص موتتها الكلمة خصوصا وهي طالعة من خالد.......
        خالد/يمكن اكون اعز الناس في بالك بس وربي انك كل الناس بعيوني ياقلبي وتفكيري انتي....
        جيهان برومانسية/خالد انا احبك..
        خالد/بس انا ماحبك انا احس هالكلمة قليلة في حقك انا ابي كلام جديد ماسمعه حبيب حبيبته من قبل ابي اصرخ واقول للعالم كله اني اموت عليك واني ماقوى اعيش في دنيا مانتي فيها.....
        جيهان/.........خالد عمري ابي اطلب منك طلب اذا ماعليك امر......
        خالد/طلب لامو معقولة؟انتي تامرين وانا علي التنفيذ.......ليش انا كم جيهان عندي وحدة عساني ماخلا منها...
        جيهان/حبيبي انا عارفة ان ظروفك صعبة هاليومين بس بالصراحة قلبي مو قادر يصبر مشتاق لك ويبي يشوفك.........
        خالد/هاهاها بس قلبك المشتاق انا قلبي وعيوني وروحي وشفايفي وكل مافيني مشتاق لك ويبي يشوفك.......بس انتي قولي متى وانا اقولك تم.
        جيهان/يعني بصراحة انت من زمان ماجيت فارس البيت وبكرة اهلي بيروحوا بيت عمي فاذا بتمر ماني رايحة معهم ببقى في البيت مع فارس.
        خالد/ليش ومنو يقدر مايجي بعد هالاغراءت كلها؟
        جيهان بدلع/أي اغراءت؟انا ماقلت شي...
        خالد/تقولين بنقعد بروحنا في اللبيت.....
        جيهان/فارس معانا
        خالد/فارس اعز صديق لي واعرفه من واحنا صغار واول ماحبيتك كان يعرف بهالشي وبعدين لاتنسين ان فارس يامه مهد لنا شوفت لبعض ليش اللحين بيطلع عوق؟
        جيهان/يمكن لانها المرة الاولى اللي بنشوف فيها بعض في البيت وبروحنا؟
        خالد/خلينا اللحين من فارس وقوليلي شبتلبسين لي بكرة......
        جيهان/عباية وشيلة.
        خالد/بالله اللحين بروحنا في البيت وبعباية وشيلة؟
        جيهان/ليش ان شاء الله كنت مفكرني باشيلهم
        خالد/بس انا شفتك من قبل بدون عباية وشيلة ....يعني ليش هالمرة عناد؟
        جيهان/خالد استحي........
        جيهان/يالله انا مابيموتني الا هالحيا .لكن تعرفين انا بكرة بخليك تحذفين كلمة استحي من قاموسك...
        جيهان/كيف؟
        خالد/بكرة بتشوفين
        جيهان/نشوف بكرة..ok تصبح على خير لبكرة.
        خالد/تعالي وين تصبح على خير؟اولا انا اللي متصل عليك يعني انا اللي اسكر.......ثانيا انتي في اجازة بعد ليش العيارة.......ثالثا انا ماشبعت من صوتك الليلة......رابعا وهو الاهم ماقلتيلي احبك..
        جيهان/اولا....انا مابي اخسرك صار لك ساعتين تكلمني.......ثانيا...صارت الساعة ثلاث الفجر وانت مانمت وعندك شركة تقابلها من صباح الله خير.......ثالثا...اذا الليلة ماشبعت من صوتي بكرة باكون معك وبتشبع مني..رابعا.........انت ماكنت وياي طول المكالمة لاني قلت لك احبك مرتين بس ولايهمك ولاتزعل احبك.
        خالد/لا......انا كذا ماقدر لازم اسرع بالزواج لاني ماعندي احتمال ترى يمكن بكرة اتزوجك لاني ماعدت اقوى بعد هالكلام........
        جيهان/روح زين تصبح على خير............
        وبعد ماسكرت التلفون اخذ خالد جواله وقام يناظره وهو يقول(ويلوموني اذا قلت اني بتزوج مو حاسين باللي انا حاس فيه)
        *****في الملحق كان الجو هادى لانهم كلهم نايمين ماعدا راوية اللي تفكر في جدها ودموعه؟وهل بيسامح امها ولالا؟ وامها شلونها اللحين ؟؟وكيف بتروح بكرة بدون مايشوفوها؟؟؟وشمس من جهة ثانية كانت تفكر في متعب وامه؟أي امه مبين عليها ماهي سهلة ابدا بس بنات اخوها شكلهم يحبونها حيل ومتعب بعد يحبها ودايما يتكلم عنها بالخيروهي تموت على متعب وماترفض له أي طلب يطلبه ؟اجل ليه خايفة ياشمس ليش حاسة انها ماراح تتقبلك.......اووف ياربي انا تعبت من كثر التفكير......وينك ياسوزانوه ردي من السفر بسرعة ابي اعرف اخبار متعب من طلال ووش اللي قاعد يفكر فيه؟؟؟؟؟؟؟
        *****************************بعد مرور اربعة ايام كانت علاقة البنات في بعض تتحسن والشباب بعد اخذوا بسرعة على الجو وام متعب كانت تجيهم كل يوم .....والجد كان اهم شي عنده ديمة ودانيال واللي يزعلهم القبر اقرب له ؟؟؟كان يخاف عليهم بشكل مو طبيعي بس من ذاك اليوم مارجع يكلم راوية وهذا اللي كان مخوفها ؟؟؟اما باقي اخوتها كان يسلم عليهم عادي بس شمس ماكانت تجي تسلم عليه ابدا من دخلت البيت؟
        الجدة/بس ياراوية مايصير تنامون بروحكم في البيت..
        راوية/يايمه ومنو قال ان احنا الليلة بنام اصلا ماراح يجينا نوم وبعدين لازو نرتب البيت ونجهز لها مكان ترتاح فيه ولا انتي ناسية انهم بيجون الصبح.
        ام كمال/لامانست ياراوية بس هي قصدها تقول تنامون الليلة ومن اصبح افلح.
        ام خالد/زين ياراوية روحوابعد شوي وخذوا معاكم الخدامة ترتب المكان والليل ردوا هنا ورقدوا وبكرة من الصبح انا بخلي خالد يوصلكم المطار شتبون بعد؟
        الجدة/ونعم الشور يابنيتي ...ها شرايك ياراوية
        راوية/والله مادري وش اقول الله يشهد انكم ماقصرتوا معانا بشي بس معليش اذا انا قلت أي اخواني بيقولون لا
        ام متعب/خلاص يمه خليهم براحتهم لاتغصبيهم يقعدون اذا ماودهم ؟
        لميس كانت توها جاية/السلام عليكم...
        ///وعليكم السلام////
        لميس/يمه شيخة شلونك ....ودنقت على راسها وحبته ودمعت عيون الجدة لانها ماتوقعتهم بيحبونها بسرعة كذا ويقولون لها يمه,,,,
        لميس تكلم راوية/متى بنروح البيت؟
        ام خالد/شدعوة يالميس مليتي منه
        لميس/لاوالله ياخالتي بس اشتقنا لهواشنا مع بعض اللحين صايرين مؤدبين ومانتهاوش علشانكم..
        الجدة/وليه الهواش بعد يمه انتوا اخوان مالكم غنى عن بعض.
        لميس/يمه شيخة هي الحياة كذا حلوة بالهواش
        ام كمال/خالكم في الصالة وقل وقت مابتروحون هو بيوصلكم...
        لميس/اجل يالله نتوكل على الله.
        واذا بدخول متعب وكمال
        متعب وكمال////////السلام,,,,,,,,
        //////////وعليكم السلام والرحمة////////
        كمال/يمه منو اللي طالع مع التاكسي قبل شوي
        ام خالد/تاكسي ليش وين السايق؟
        بعد صمت دقيقتين تكلمت لميس
        لميس/أي...هو..كان...هو جاي يوصل شمس,
        ماحد بغى يطري شمس قدام متعب لمعت عيونه من الغضب (صدق ماتستحي ليه تطلع مع التاكسي واحنا موجودين)
        متعب/ليش هي وين رايحة؟
        لميس/عندها مقابلة في الصالون اللي بتشتغل فيه...
        ام خالد/وليه بتشتغل في صالون عاد؟
        لميس/تمكيج عرايس...
        متعب/طلعت برحها...
        لميس/معاها سامر...
        متعب/ومافي رجاجيل في البيت تخليهم يوصلونها والا اللي في راسها تسويه؟
        راوية تقول في نفسها الله ياخذك ياشمسوا على هالموقف اللي حطيتينا فيه...../ماععليه ياولد خالتي انا اسفة وحقك علي يمكن مادرت انكم هني او ماحبت تضايقكم او تعطلكم عن اشغالكم
        كمال/اليوم خميس وكلنا اجازة بس طلعت اختك مع التاكسي ماهي حلوة ياراوية؟
        الجدة/خلاص ماعليه صار خير خلاص رايوة اذا بتروحون روحوا يمه وانا بدز السايق لها اللحين يوصلها البيت,,,
        متعب/شنو بتدزين لها السايق يمه...انا بروح اجيبها وين هذا المكان اللي راحت له؟
        لميس/في شارع...........................
        متعب/كلميها قولي لها لاتمشي انا جاي لها...
        شمس اللي كانت بالصالون مع صاحبة المكان تتفاوض معاها دق جواله مرتين وفي الثالثة اخذته وطفت الجوال بكبره...
        وصل متعب المكان بعد ربع ساعة وشاف سامر اللي كان واقف بروحه الشارع ويستناها في الحر...
        متعب دق له علشان يجي يركب وتقرب منه سامر...
        سامر/هلا متعب
        متعب/تعال اركب
        سامر/لا انا استنى اختي داخل
        متعب/عارف انا جاي اخذكم عنه اختك خبر
        وركب سامر السيارة/الجو موت حر مو طبيعي
        متعب/وانت واقف لي مستانس
        سامر/شاسوي اخاف اوقف التاكسي اكثر وياخذ علينا فلوس زيادة وهي ماعندها غير قيمة الرجعة بس
        متعب/ومنو قال لك صير رجال واطلب تاكسي في سايق في بيت جدك كان خليته يوصلك
        سامر/هي مارضت تركب مع السايق اللي هناك
        متعب/ومنو فيكم المفروض يكون صاحب القرار
        سامر/هي ...وبعدين هي بالموت شافت هالوظيفة مانبي نخسرها
        متعب/اختك عنيدة وش لها بالشغل اللحين؟
        وبعد عشر دقليق طلعت شمس من المحل وهي تدور سامر بعيونها وانتبهت للكاديلاك اللي واقفة ودق قلبها اكيد السالفة ماراح تعدي على خير وسامر ياشر لها تجي تركب ومشت ببطء وقررت انها تقوله يروح وانهم بيرجعون في تاكسي بس حست انها بتكون سخيفة اذا سوت هالحركة تقدمت وهي مرتبكة وفتحت الباب ودخلت وسلمت وهي بعدها مو على بعضها
        ومن دخلت متعب لف ورى يطالع فيها /وعليكم السلام
        سامر/ليش تاخرتي ماكلموك وقالوا لك ان متعب جاي ياخذنا كذا عطلتي الرجال (مسوي روحه نفخة)
        متعب/ومن قل لك عطلتني انا اصلا مفرغ روحي لها اليوم شمس دق قلبها لانها من يوم الملحق ماشافته ولاكلمته
        شمس/جهازي كان مغلق ....وفتحت شنطتها وطلعت الجهاز وفتحته...وبعد دقايق كان صوت مسج جوال شمس فتحته لقت مسجين الاول من لميس(شمسوا متعب جاي ياخذك من المكان اللي انتي فيه فانتبهي لنفسك لانهشكله معصب9 اما الثاني كان من عمري مابنساك(انا مو عارف ليه تسوين هالحركات وتعاندين بس حسابي عسير معك ياقلب متعب)
        ورفعت وجها لمتعب اللي شافها من مراية السيارة وعرف انها قرت المسج اللي توه واصلها.......
        متعب/اقول سامر انت وين تبي تروح...
        سامر/بيتنا لانه اكيد خواتي اللحين راحوا.
        متعب/أي بس انا ابي اتكلم مع اختك شمس في موضوع برى البيت وخواتك عندهم زحمة هناك .......فاوين تبي تروح؟
        سامر/بكيفك المكان اللي تبيه.
        متعب/وين تبين ياحيا...... ياشمس(زين انتبهت لنفسك)
        شمس كانت تناظر متعب وهي تاشر براسها لا
        متعب/خلاص نروح مجمع ال......انت ادخل داخل وانا بقعد مع اختك في الكافي تحت.........
        شمس دار راسها من سمعت اسم المجمع لانها عرفت أي كافي يقصد اللي اجتمعوا فيه من قبل ليش تسوي فيني كذا يامتعب ليش ؟ودق جوالها كانت سوزان المتصلة
        شمس/هلا والله بهالصوت
        سامر/اللحين مابتسكر؟
        متعب/ليش من هذاظ
        سامر/هاذي سوزانوه صديقتهامن يكلمون بعض ينسون الدنيا ولو هالة هنا كان على الدنيا السلام بس مسافرة.......(متعب يقول في نفسه يالله عرفنا اسماء خالات عيالنا)
        شمس/لامارجعت البيت بعدني.......توني طالعة من مركز........بيني وبينك انا ماحس اني برتاح معاهم بس مضطرة شاسوي ......ياريت ؟؟الدوام من 9 الصبح ل10 الليل ومن بكرة تبيني اداوم تقولي اجازة والاعراس على افا مين يشيل.....مادري بشاور راويه اليوم وبشوف ...............ok حياتي بس ارد البيت اكلمك باي.
        وبعد شوي بس وقفوا عند محطة بنزين سامر/انا بنزل اخذ لي ماي تبون شي..
        متعب وشمس سكتوا ماردوا عليه فنزل بهدوء ولف متعب على شمس وقال لها بعتاب كبير/كلمة حياتي مايقولونها لاي احد لاعاد اسمعك تقوليها لغيري مرة ثانية؟
        شمس/انت شتقصد بحركة الكافي؟
        متعب/يمكن لارحنا هناك تحسين فيني
        شمس/متعب انا ...
        وانفتح الباب ودخل سامر ومعاه كيس فيه عصير وماي
        سامر/تفضل
        متعب/لا شكرا
        سامر/حر ماعطشت
        متعب/شتبين شمس؟
        شمس/سامر عطني ماي
        وقبل لايفتح سامر الكيس مد لها متعب وحدة واخذتها منه وحست ان نار شبت في ضلوعها من يده........
        ************************دلال تكلم نايف في التلفون
        دلال/شدعوة ماشتقت لنا؟
        نايف/وانا اقدر ماشتاق
        دلال/والله لو اشتقت صحيح كان جيت تغذيت ولاتعشيت معانا
        نايف/تبين ناهد تذبحني من راحت امي وهي ذابحتنا اللحين فطور واللحين عشى واللحين غذىومسوية روحها حرمة علينا لاتتاخرون مافي طلعة الليل...
        دلال/وانت تخاف منها
        نايف/انا ماخاف منها بس مابي ازعلها يعني لو قلت لها بروح اتعشى في بيت جدي بتقول ليش انا مو طابخة لكم عشى ولاكلي مو عاجبكم ويالله بتفتحها سيرة ...ماعلينا انتي كيفك
        دلال/كويسة عقدت صداقات جديدة مع الضيوف الجدد
        نايف/شمس منهم
        دلال/ماتقعد واجد معانا واذا قعدت ماتكلمت الا اذا احد سالها يعني تحسها ماهي طايقتنا
        نايف/لاعاد اهم شي شمس لازم تخاوينها
        دلال/وليه بالله لايكون تحبها بس؟
        نايف/لاحبها انا لو يعطوني حريم العالم كلهم مابدلتك بس علشان متعب
        دلال/فكرت بعد المهم بتروح معهم بكرة المطار
        نايف/للحين والله لابوي بيروح لامي
        دلال/ليه هم متى بيجون؟
        نايف/على عشرة ونص
        دلال/يعني بتكون في الدوام
        نايف/بالضبط يعني امي مابشوفها غير الضهر
        دلال بغنج ودلع/خسارة انا كنت ابيك توصلني مشوار بكرة الصبح بس مو مشكلة
        نايف/لا اوصلك طبعا وين بتروحين؟
        دلال/بس انت بتكون في الدوام
        نايف/يبى الدوام مو مشكلة ناخذ اجازة رسمية بس مشوارك مايلغى ؟كم دلال انا عندي تامرني
        دلال/هاهاها اصلا انا ماعندي مشوار ولاشي بس كنت بشوفك امون عليك لو لا
        نايف/عيارة....انتي للحين ماتعرفين انتي شنو
        دلال/بلى اعرف بس ادلع
        نايف/المهم حبي بخليك اللحين ابو ي يبيني لنا مكالمة الليلة باي.
        ************************في الكافي.......
        متعب/شتبين تشربين
        شمس/سم
        متعب/بشربك سم بس سمي انا ....سمي اللي بيذبحك ومابتتوبين بتقولين لي بعد ابي........
        شمس/ممكن تدخل في الموضوع مباشرة
        متعب/ممكن ليش لا
        شمس/تفضل
        متعب/اشتقت لك.مافيني اصبر اكثر من كذا علشان اقولها لك ........ماتعرفين ياشمس وانتي بعيدة عني كيف كان حالي .......حالي كله الم وعذاب ...لاتسئليني كيف سئلي قلبك ياشمس قلبك راح يقولك كيف تعذبت وتالمت وانتي بعيدة عني قلبك بيقول لك كيف كنت اسهر الليل ومانامه وانا افكر فيك قلبك ماراح يكذب عليك ياشمس.........
        شمس كانت تسمع كلام متعب وهي تناظر في المكان وتذكر ذاك اليوم اللي شافت فيه متعب في نفس هذا المكان........
        شمس/متعب انت ليش مصر اني اسمعك واسمع هالكلام؟
        متعب/لاني ابي اعرف شعورك وابيك تعرفين شعوري
        شمس/بس انا تركتك يامتعب انا نسيتك
        متعب/انتي نسيتيني مو صحيح كل شي فيك يقول غير كذا وانتي تركتيني فهذا بالضبط اللي ابي اعرفه
        شمس/مافهمت؟
        متعب/ابي اعرف ليش تركتيني
        شمس/..............
        متعب/حتى اذا بنقعد لبكرة الصبح ماراح تقومين لغير ماتقولين لي ليش تركتيمي؟
        شمس/واذا عرفت شبتستفيد؟
        متعب/بيرتاح قلبي من كثر التفكير في هالموضوع اللي يوجعني؟
        شمس/...............
        متعب/على فكرة سكوتك مو لصالحك ابدا اللحين الساعة ثمان ونص واذا بنقعد لساعة وحدة مافي أي مشكلة بس تاكدي ان اخوك ماراح يقعد في المجمع لهالوقت
        شمس/واذا عرفت بتتركني في حالي وبتنساني
        متعب/شيلي سالفة النسيان من بالك انا ماصدقت اشوفك بعد تبيني ابعد عنك هالمرة نويت احكم عليك مؤبد
        شمس/ اذا بتسمعني وبتوعدني انك راح تنساني وكل اللي كان بينا بتكلم..
        متعب/بتتكلمين بدون ماوعدك.
        شمس/لاماراح اتكلم لاني ماحد يملي علي اوامره
        متعب بعصبية/بتتكلمين وغصبا عنك؟
        شمس حست بالخوف لما شافت متعب معصبتنهدت اول بعدين تكلمت وهي تناظر بالسقف/انت ماكنت هدفي........يعني مادري شقولك بس...
        متعب/شوي شوي......ماحد لاحقك قولي كل اللي عندك بهدوء
        يالله عاد ابي تعليق جزاء تعبي ولابتاخر في الجزءاللي بعده وترى الجزء اللي بعده احلى من كذا بكثير في احداث .....مابي اخرب عليكم يالله باي

        تعليق

        • بدفن حبي وراسي عالي
          عـضـو فعال
          • Dec 2007
          • 150

          #24
          (اهى اهى اهى ماعلقتوا طيب اوريكم باخر النهاية علشان تتعلمون مانعلقون,,,,,)
          شمس/بعد مارجعنا من عند اهل ابوي واستقرينا هني تعرفنا على عائلة الراجحي وهاي عيلة مشهورة وصرت اسمع امي دايما تسال ام رياض عن اهلها,,ابوها وامها واخوانها وخواتها مع العلم ان من يوم احنا صغار كانت دايما تتكلم عنهم بالخير وتقول انهم يحبونا بس الظروف تمنعنا نوصل بعض ...وانا ماعدت صغيرة علشان اصدق هالكلام...عرفت السالفة كلها وقلت لازم انتقم لدموع امي خصوصا بعد ماصار وضعنا المادي يرثى له وان انتوا عايشين في خير ونعمة .....انا ماكنت اقدر اوصل للكبار اولعيال الراشد نفسهم وماكنت ابيهم كنت ابي انتقم منهم في عيالهم وبعد ماعرفت كل شي عنكم من ناس مقربين...لقيت ان انت افضل واحد للمهمة.
          متعب/وليش يعني؟
          شمس/خالد ويحب جيهان وانا احبها بعد وماقدر اخرب حياتها ونايف ويحب دلال وهذا فكرت فيه بس كنت اعرف انه مايعطي احد وجه ابدا وعادل ومابي اتكلم فيه لانك تعرفه اكثر مني وتعرف علاقاته العاطفية اللي ماتنعد ومحمد متزوج وعنده عيال وكمال وهذا كان مرشح على فكرة لانه كان متزاعل مع مشاعل بس تراجعت عنه...
          متعب/ليه؟؟؟؟
          شمس/لاني كنت ابي واحد ماعنده علاقة عاطفية من قبل يعني انا اشكله مثل مابي ..
          متعب/فبقيت انا...
          شمس/خطا...بقيت انت واخوك مازن..
          متعب بدهشة/مازن؟؟؟
          شمس/ليش هو مو كبير لدرجة تخليه يحب؟
          متعب/وليش اخترتيني انا؟
          شمس/هني المحك....لانك الكبير والمدلل ولان علاقتك بامك وجدك ممتازة اكثر من مازن ولانك بالجدية اللي اذا اتخذت قرار بيعتبرونه متخذ من قبل شخص عاقل وحكيم في قرارته بعكس مازن بيظل طايش في نظرهم...
          متعب/الظاهر ان اللي كان يعطيك الاخبار يعرفنا عدل ويعرف كل تفاصيل حياتنا؟
          شمس/ويمكن يكون واحد منكم.
          متعب/يمكن ماعلينا كملي....
          شمس/واخذت رقمك ودقيت عليك ذيك الليلة كاني غلطانة وكان فيني حماس مو طبيعي للموضوع رغم انك ماقصرت زفيتني زف بس اصريت اني اكمل والباقي تعرفه.....
          متعب/طيب ماعرفت ليش تركتيني يوم انك تبين تنتقمين؟
          شمس نزلت راسها بالارض وتنهدت تنهيدة طويلة...
          متعب/ماجاوبتي؟
          شمس بدون ماترفع راسها /لان الايام عاندتني وشمس اللي دخلت اللعبة براس مرفوع طلعت بدموعها في النهاية..
          متعب/بعدني مافهمت؟
          شمس/الشي اللي ماكنت حاسبة حسابه صار وماقدرت اسوي شي غير اني ابتعد بهدوء ....انا يامتعب وانا اكلمك تعلقت فيك بدون ماحس صرت اعد الدقايق والثواني علشان اسمع صوتك.....حبيتك أي حبيتك يامتعب غصبا عني ويوم شفتك في هالمكان نسيت كل شي عن الانتقام وعيشت عمري على امل حبك وقربك وقعدت مع واقع مرير يوم ان امي بدت تتعب من قلبها ومامعاها ابو ولاخو ولاولد كبير ممكن تعتمد عليه قررت بعدها اني انسحب بهدوء علشان ماجرحك واجرح نفسي كنت مقتنعة ان اللي يحب مايكره ولاينتقم اللي يحب يعطي وماينتظر ياخذ وانا كنت لازم اتحمل البيت ومسؤلياته ففضلت الانسحاب وهذا كل شي يامتعب.
          ورفعت راسها ولقت متعب يناظرها وهو يبتسم لها
          متعب/يعني تعترفين بحبك لي...
          شمس/يالله نمشي تاخرنا..
          متعب مسك يدها بالقوة ورفعها لشفايفه وباسها
          شمس/متعب ابي امشي الله يخليك..
          متعب/بس ماقلتيلي كيف بتنتقمين مني..
          شمس/مادري كان يهمني انتقم وبس؟
          متعب/يعني شلون تخليني احبك واتعلق فيك واتزوجك؟هذا هو الانتقام بالنسبة لك ؟
          شمس/............
          متعب/يحليله هالانتقام ناعم على صاحبته....بس تصدقين انه الذ انتقام...
          شمس/اذا تزوجتني على قولتك معناته ذليت امك وخوالك والاهم منهم كلهم ذليت جدك وهذا اللي ابي اوصل له اني اذل جدك مثل ماذلنا كلنا..
          متعب/تعرفين لو ماحبيتك ياشمس كان وجودكم في العائلة اللحين مايهمني من اساسه ولاغيرفيني شي...........بس يالله ولايهمك انتقامك وبنفذه قريب ان شاء الله وبنذل لك كل اللي تبين نذلهم وش تامرين عليه بعد...
          شمس قامت من الكرسي/ابي اطلع من هنا.
          *****************************في بيت الجاسر...
          محمد يكلم شمس/ها شسويتي اليوم؟
          شمس/خلاص بكرة بداوم..
          لميس/أي بس ياشمسوا الراتب مايسوى لاعبة عليك مايسوى وقفتك طول اليوم؟
          شمس/جيبي شغل ثاني وانا اشتغله ماطلع في يدي غيره..
          راوية/طيب رجعي اشتغلي في البيت شفيها يعني معارفك بعدهم يتعاملون معك
          شمس/صح كلامك وحتى ماديا انا كذا ماني ربحانة بس انت ليش مو راضين تفهموني ماقدر هالفترة امكيج بالبيت لاتنسون ان امي مسوية عملية وبتقعد في المجلس وهو المكان الوحيد اللي كنت استخدمه غير هذا ان بيت الراشد اتوقع يجون كل يوم لامي فبيصير زحمة ......
          ************ورجعت ام محمد بعد ماسوت العملية وتوثقت علاقة بيت الراشد بعيال الجاسر اكثر وصاروا يشوفونهم كل اسبوع وقاموا يروحون يوم الخميس يتغذون مثل ام نايف وام متعب الا ان الموضوع ماكان يخلو من مضايقات ام عادل وعيالها اللي دائما كانوا في احتقار لهم والجد صار يحب بنات الجاسر ومايرضى عليهم وخصوصا راوية وعيالها اللي تقربت من جدها بشكل كبير والكل لاحظه بعكس شمس اللي ماتواجهت معه في أي موقف ولاحتى سلام من بعيد وبالنسبة لام محمد نفسها ماتكلم معاها ابدا ومازال بينهم زعل واذا شافها تجنبها وتجنب الكلام معاها....وبعد مضي شهر ...
          في بيت الجاسر....
          يرن تلفون البيت..
          ام محمد/الو
          هالة/اهلين خالتي شلونك.
          ام محمد/هلايمه لؤلؤ كيف حالك
          هالة/انا هالة مو لؤلؤ بس ماعليه
          ام محمد/كلكم واحد يمه مافي فرق
          هالة/وينها القمر
          ام محمد/امسكي غازليها يارب يفكني منكم ثنتينكم في يوم واحد
          شمس اخذت السماعة من امها/امي كله تدعي هالدعاوي مادري قاعدة على قلبها؟
          هالة/هاهاها لاوانتي الصادقة شافت ولد اختها مو مقصر قايم بالواجب.
          شمس/عمري خلاص عاد احنا وين ولاوين..
          هالة/المهم شبتلبسين الليلة؟
          شمس/ليش؟
          هالة/لايكون نسيتي ان اليوم ملكة شاذن بنت خالك ..
          شمس/تصدقين أي...وانا اقول مافي احد في البيت كلهم في السوق
          هالة/وماعرفتي من موديهم السوق؟
          شمس/لاتقولين رياض؟
          هالة/طبعا رياض حجايج عياله يقول وهم خلي الخافي مستور والله اعلم قربوا يرجعون لبعض.
          شمس/شوف راويوه بنت الذين ولاتكلمت ولاعلمت
          هالة/ليش اللي عندنا تكلم ولاقال شي ياباب هذا من وحي افكاري..
          شمس/المهم شرايك نلبس الليلة الثياب الحمرة اللي جبتيهم من مصر
          هالة/الله نطقم يعني ....خسارة تمنيت سوزانزه معانا (المعرس يصير ولد خال هالة) بس يالله في العرس
          شمس/خلاص اجل تعالي هنا علشان نتمكيج ونخلص ونروح مع بعض
          هالة/ok حبي باي
          *****************************الليل في بيت الراشد الكل كان لابس وكاشخ على الاخر ومشاعل كانت في غرفتها بعدها مانزلت وكمال اخذها فرصة ان الكل مشغول تحت ركب فوق ودخل غرفة مشاعل بدون مايدق الباب وهي كانت مشغلة المسجل وواقفة قدام المراية فماحست على دخلته ...كانت لابسة ثوب جلد نمر برقبة وبدون اكمام قصير وعليه بوت جلد نمر طويل يوصل لركبتها وشعرها اللي يوصل لنص ضهرها طايح عليها بشكل يجنن وقعد يتاملها وخاف انها تختلع لما تشوفه قدامها فدق على الباب من داخل بدون مايطلع
          مشاعل/...لحظة بس..
          كمال/بستنى العمر كله مو بس هاللحظة.
          مشاعل وقفت مكانها ومدت يدها لعبايتها بتلبسها
          كمال/لالا الله يخليك خليني اتاملك شوي بهالثوب...
          مشاعل لبست عبايتها...
          كمال/اموت فيك...اعشقك...
          مشاعل/مايصير تدخل غرفة نومي لو احد شافك شبيقول عنك وعني؟
          كمال/غرفة خطيبتي ادخلها وقت مابي
          مشاعل/كمال...
          كمال/عيونه...امري
          مشاعل/خلاص انزل
          كمال/ان شاء الله بس كنت بطلب منك طلب ابيك الليلة بعد ماينامون تدقين علي في مو ضوع بكلمك عنهok.
          حتى بعد ماطلع كمال من الغرفة مشاعل بعده قلبها يدق بسرعة صحيح انها متربية معه في نفس البيت من صغرهم الا ان هاذي اول مرة يشوفها بدون عباية وشيلة وبثوب كذا.....يالله انا مو متقصدة هو اللي دخل وشافني كذا شسوي يعني ...يالله على الاقل عرف اني اتابع الموضة وثيابي اخر شياكة بس تعالي أي مو ضوع اللي يبي يكلمني فيه...الليلة نعرف ....
          *****************************وجوا اهل المعرس وتعرفوا على باقي الجماعة ومن بينهم كانوا عائلة الراجحي بيت ام رياض عمة المعرس وكانت قاعدة جنب ام محمد الجاسر وام نايف وام خالد
          فرح تعاتب راوية/مايدخلني لبسيها شي ثاني..
          راوية/ماحد قال لك انتي تلبسينها شي ثاني يعني لو كنتي مقتنعة فيه كان لبستيها ايه
          ناهد/شقاعدين تسولفون فيه؟
          فرح/كنت بلبس بنتي مثل ثوب بنتها
          ناهد/واللحين؟
          فرح/لازم تغير لبنتها علشان لما البسه بنتي مايقولون غيرانة منها.
          راوية/وهم الصادقين غيرانة لانك لو ماكنتي غيرانة ماصريتي تلبسين مثلنا...
          ناهد/هاهاها لاوقاعدة تحن مثل العجايز بعد يبى خلاص كل القاعدين شافوا الثوب بعد شتشيل فيه...
          دلال/الا وينها شمسوا ماجات معكم لاتقولون ماهي جاية.
          لميس/بتجي مع خطيبها...
          مشاعل ودلا ل شهقوا/خطيبها؟
          ميس ماتت عليهم ضحك
          لميس/هالوا بنت الراجحي ...روحها الثانية امي ماتسميها الا خطيبها
          مشاعل/الحمد لله يامعودة خلعتيني...
          ميس/ليش عندك خطيب لاختي...
          دلال حبت تغير الموضوع/لابس قلنا معقولة مخطوبة واحنا مادرينا عنها(طبعا مشاعل ونورة عرفوا عن سالفة شمس ومتعب)
          وماصارت ثواني الا وشمس وهالة داخلين عليهم المجلس بكامل انوثتهم واناقتهم كانوا لابسين ثوب احمر بخيط ضعيف ضيق عند الصدر ولمه يوصل لعند البطن يوسع ويوصل للركبة ولابسين صنادل حمرة ملفوفة على سيقانهم واكسسوارات حمرة(مطقمين بالاحمر)وتاركين شعورهم طايحة على اكتافهم ومتمكيجين مكياج ناعم بس الروج كان احمر غامق والكحل اللي راسم حلاوة عواينهم رسم .
          اول ماقبلوا ام رياض صلت على النبي وقالت للجدة/تصدقين يام عبد العزيز لو ولدي احمد اكبر شوي كان من زمان عطيته شمس
          ام نايف/لا ان شاء الله بنتنا ماتروح لغريب.
          ام متعب ماعجبتها كلمة اختها صحيح انها تقبلت وجود اختها وبناتها بينهم بس هذا مايعني انهم يزوجون عيالهم لبناتها ..يمكن لانها بعدها تحس انهم غريبين ولا لانها شايفة حالها عليهم وانهم اقل مستوى منهم وقطع عليها تفكيرها سوسن...
          سوسن/يمه متعب يبيك في الملحق
          ام متعب /زين شوي واروح له ,,,وقامت تسلم على وحدة من الحريم....وفي هاللحظة بالذات جواهر اخت رياض الكبيرة راحت لعند شمس
          جواهر/ابيك تصلحين مكياجي..
          شمس/يالله بسرعة قبل لايبدي الرقص عني..
          جواهر/سارة...سارة...تعالي شوفي لنا مكان فاضي .
          سارة/مافي غير الملحق فاضي تعالوا من هنا,,,
          ومشوا جواهر وشمس وراها ودخلوا الملحق وراحوا يجيبون اغراضهم من داخل وكان باب الملحق عاكس يعني اللي داخل يشوف اللي برى شمس كانت تناظر الباب وابتسمت لما شافت متعب جاي صوب الباب وراحت تقدمت جنب الباب وقالت لازم اخليه يشوفني كذا وعطت الباب ظهرها وسوت روحها تكلم في الجوال ودخل متعب وشاف بنت قدامه جاء بيطلع وهو منحرج الاشمس دارت وشهقت (مو مختلعة بس كانت تبي متعب يعرف انها هي)متعب من سمع هالشهقة وقف مكانه وعرف صاحبتها ودار لها شافها وماشال عينه عنها غير يوم سمع صوت اخته سارة في الغرفة اللي داخل وراحت شمس على اساس تركض للغرفة بعد ماسوت اللي في بالها اما متعب قال انا شيوقفني هنا بعد مامشت خليني اطلع لكن شمس مو طبيعية ...موت ملكة جمال ,,شهالثوب ياشمس وش هالكشخة....وقطع عليه صوت امه اللي تناديه
          ام متعب/متعب...متعب...وينك؟
          متعب/هايمه...تناديني
          ام متعب/ليش حضرتك كنت سرحان؟
          متعب/أي والله
          ام متعب/طيب شبغيت مني..
          متعب/انا مابي شي
          ام متعب/انت مو قايل لهم ينادوني تبي تكلمني
          متعب/أي صح...بس نسيت ليش..
          ام متعب/سرحان ونسيت....انت شسالفتك الليلة؟
          متعب/اه يمه...قمر توني مكلم قمري
          ام متعب/لاوالله وش قالت لك بنت ابليس طيرت لك عقلك ....
          متعب وهو يستطرد صورة شمس في باله لما كانت عاطية ظهرها الباب ونص ظهرها طالع من الثوب اللي لابسته زفر زفرة طويلة خلت ام متعب تفتح عيونها على الاخر
          ام متعب/انا خبري فيك رزة وثقيل ومايهمك احد بس الظاهر بنت ابليس ساحرتك
          متعب عصب على امه مرة وحدة/في المرة الاولى قلتيها سويت روحي ماسمعت تعيدينها في المرة الثانية ليش ؟؟يمه ماهي بنت ابليس بنت ناس اوادم ..وبعدين شنو ساحرتك ....صراحو زعلتيني منك يام متعب اللحين ام المهندس متعب وتقولين ساحرتك؟؟؟بدل ماتقولين تحبك وتبي تموتك في حبها تقولين ساحرتك؟؟؟اه بس شقول انا انتوا تفشلون اللي مايتفشل....
          *****************************شمس اول مارجعت المجلس انضمت لشلة البنات وقعدت جنب هالة اللي همست في اذنها باللي صار وهالة فاتحة حلقها على الاخر وهي تسمع شمس..
          لؤلؤة/اللس يسمعكم يقول غايبين عن بعض شهر ماصارت خمس دقايق.
          شمس/ماهي خمس دقايق غبت عنها سبع وعشرين دقيقة بالتمام.
          نورة/ماشاء الله وعادتهم بعد؟
          مشاعل/انا ابي اعرف رجالكم بعدين مابيغاروا من علاقتكم في بعض
          هالة/والله اتفقنا الرجال اللي مابيقبل صداقتنا ماله مكان بينا
          ووصل شمس مسج على جوالها وهبت بتفتحه بس يد هالة كانت اسرع ....
          شمس بترجي/هالوا لا...الله يخليك انا بفتحه.
          هالة بخبث/كانك عارفة مين اللي بيرسلك مسج هالحزة.....وفتحت المسج وقراته وهي تضحك وشمس ميتة تبي تشوفه
          لميس/صراحة مجانين مثلكم مافي
          ومابغت شمس تقرا المسج اللي كانت عارفة او حاسة مسبقا انه بيكون من عند متعب(صدق من قال لبس الاسمر احمر وتغزل فيه) وابتسمت شمس لهالة اللي ميتة ضحك ومشاعل ودلال عرفوا ان المرسل متعب .....
          كانوا البنات قاعدين قريب الباب فاول مادخلت ام متعب المجلس كانت تمشي جنبهم وهي تكلم نفسها
          مشاعل/شفيها ام متعب تتحلطم...
          ام متعب/هذا اعقل عيالي وطلع مجنون؟؟
          سناء/انا ماتوقع ان في غيري عاقل من عيالك ...بس منو؟
          ام متعب/متعب
          هالة طالعت في شمس اللي مبين انها خافت على متعب
          نورة/ليش شفيه ولد خالتي اسم الله عليه,,,شزينه
          ام متعب/عقله مو معاه ابدا كله سرحان وكله نسيت ويفكرو...
          دلال/يمكن عنده ضغط في العمل
          ام متعب/لاضغط في العمل ولاهم يحزنون ....طايح لي انا احب انتي شيخصك
          هالة كانت تطالع في شمس وهي تبتسم
          مشاعل وهي تضحك/بعد؟؟بعد..والله قلة حيا متعبوا .
          ام متعب/كل ماكلمته كلمة قال انتي يمه شيفهمك في الحب ...شيفهمك بالعشق...ترى العشق بلاء تفكرين وتسهرين وتحاتين...
          مشاعل/خلاص انا ماعندي اللحين وقت بس تدرين يام متعب بكرة تعالي من الصبح ونتناقش في القضية انا وانتي..
          ام متعب/على خير...يالله انا باروح للحريم....ومشت عنهم ام متعب
          سحر/والله حركات ولد عمتي طلع يحب
          سناء/شقصدك يعني اخوي مورجال والله مسقلة فيه؟
          دلال/لا مو هذا قصدها بس متعب مثل كمال مايشوفون الارض اللي يمشون عليها
          هالة/ليش يعني؟
          نورة/هذا غرور مافي مثله لو تلفي بلاد الله كلها
          مشاعل/بس تصدقون شاطرة
          ميس/من هي؟
          مشاعل/اللي قدرت تجيب راس متعب للحب؟
          وعيون هالة مافارقت شمس وهم يتكلمون عن متعب وغروره ودق جوال هالة وكانت سوزان المتصلة
          هالة/هلا قلبي...علوم علوم صارت وراحت عليك...
          شمس ناظرتها وضحكت لانها عرفت ان موقفها مع متعب هو محور الحديث ورحم بحالها انهم شغلوا اغاني وقاموا يرقصون,,,,
          *****************************وفي بيت الشهري بعد مارجعوا كانت الساعة ثنتين الفجر ...متعب كان منسدح على سريره وهو يفكر في شكل شمس....يالله كنت متمني اليوم اسمع صوتها على الاقل ومرة وحدة الاقيها كذا بدون عباية وبهالثوب...صدق اني محظوظ...ياربي ابي اكلمها بس اخاف ازعجها..(لانه عارف انها مع ميس ولميس في غرفة)رسل لها رسالة(قاعدة ولانايمة)
          ردت عليه(لا لسه مانمت)
          متعب(طيب فيني اكلمك)
          شمس/ليش ؟؟؟؟)
          متعب/(عندي كلام ابي اقوله)
          شمس(طيب ارسله علشان اشوفه)
          متعب( بس الرسالة ماتحمل لك كل المشاعر بصدق)
          شمس(طيب)
          وبغاها من الله مسك الجوال ودق عليها
          متعب/الو..
          شمس/الو...
          متعب/هلا باحلى الو سمعتها في حياتي..
          شمس/..........
          متعب/وحشتيني ياقلبي..
          شمس/ادخل في الموضوع مباشرة
          متعب/انتي الموضوع...
          شمس/انا...كيف...مافهمت...
          متعب/طول البارح وانا افكر فيك واتمنى بس المح طيفك واليوم مايفصلني عن حضنك غر اربع خطوات بس...
          شمس/متعب انا اسفة على اللي صار اليوم انا كنت رايحة مع اختك ووحدة من البنات بناخذ اغراض وفجاءة شفتك قدامي وماعرفت شاسوي و....
          متعب/احمدي ربك اني ماقفلت باب الملحق وطحت فيك تبويس وحضن....
          شمس/..........
          متعب/وين رحتي؟
          شمس/موجودة.
          متعب/على بالي سرحتي مع بوساتي معك؟
          شمس/غير الموضوع
          متعب/ان شاء الله (اهم شي ماتسكر)
          شمس/.................
          متعب/الا الشعر طولان مالك بالعادة تطولينه كذا...ناسيته,,,
          شمس/لا....تغير
          متعب/بس بالصراحة يجنن وانا متحسف اني ماحطيت يدي فيه؟
          شمس سكتت مرة وحدة وهي تذكر ذاك اليوم ...يوم شال شيلتها من على راسها بس علشان يشوف شعرها
          متعب/وين سرحتي؟
          شمس/ماسرحت بس نعست بانام
          متعب/لامايصير
          شمس/شنواللي مايصير
          متعب/لو سوزان لو هالة كان قعدتي للصبح معاهم بدون ماتنعسين .
          شمس/انت شعرفك باسماء صديقاتي ؟
          متعب/لازم مايصير اتزوج وحدة ماعرف اسماء صديقاتها؟
          شمس تتصنع الغباء/ليش انت بتتزوج هالة لو سوزان؟
          متعب/وانتي الصادقة بتزوج عمتهم وشيخة السمر كلهم واللي تسوى طوايفهم ...باخذ شمس....
          *****************************وفي بيت الراشد بعد مانام الكل مشاعل نزلت لكمال الصالة لانه اصر انه يشوفها
          كمال/هلا حبي........شخبارك
          مشاعل/بسرعة قول شعندك
          كمال/اه..بكرة بسافر
          مشاعل وقف قلبها ورفعت راسها لكمال اللي كان يناظرها
          مشاعل/انت مو ملاحظ انك ما تقعد يومين في البلد
          كمال/عندي مؤتمر في كندا ومضطر اغيب شهر ونص
          مشاعل/شهر ونص ياظالم
          كمال حب يسحب من مشاعل كلام/موفارقة شهر ونص لو حتى عشرة شهورولاحتى اذا غبت سنة
          مشاعل/من قال انها مو فارقة؟
          كمال/بتفرق عند منو قولي ليظ
          مشاعل بالم/امك
          كمال/امي عندها ابوي
          مشاعل/خواتك؟
          كمال/خواتي بعد عندهم ابوي
          مشاعل/موصحيح هم بعد محتاجينك
          كمال/امي وخواتي يدبرون حالهم في غيابي مي فارقة يامشاعل..............وبعد صمت طويل قال لها/في احد غيرهم بيعني له غيابي شي؟
          مشاعل والدموع في عينها/اكيد
          كمال/منو؟
          مشاعل/انا
          كمال مسك يدها وباسها/متاكدة
          مشاعل هزت راسها بنعم وهي تبكي
          كمال/لاياقلبي انا مابيك تبكين ؟اصلا عيونك مانخلقت علشان تبكي انخلفقت بس علشان اتغزل فيها يام احلى عيون ذباحة.....
          *****************************وبعد مرور شهر على ملكة شاذن....في بيت الراشد
          ام نايف/اليوم ام محمد الشمري بتروح بيت اختي ام محمد
          ام خالد/كان رحتي معاها
          ام نايف/لاهي بالصراحة رايحة تخطب لولد اخوها راشد وقالت لي لاتقولين لها اني رايحة اخطب....
          الجدة بفرح/صحيح وبياخذ شمس
          ام نايف/لا
          ام كمال/ليش عاد كان اخذوا شمس الكبيرة وبعدين البنت مايعيبها شي
          ام نايف/لاحشى والله ماهو قصور في بنت اختي بس الظاهر ام محمد حاطة عيونها علىشمس لولدها محمد فاختاروا لميس لراشد
          ام خالد/والله بناتها كلهم حلوين وماشفنا منهم الاكل خير الله يسعدهم
          الجدة/الله يفرح قلب امهم عليهم
          الكل كان فرحان الا ام متعب ماكانت في قرارة نفسها مرتاحة ان راشد العتيبي يخطب لميس (ام محمد الشمري عمة نايف ورا شد ولد عمه)
          /*****************************في بيت الجاسر/
          ام محمد الشمري/والله مادري من وين ابدا وياك الكلام يام محمد بس بدخل في الموضوع من غير مقدمات احنا جايين نخطب بنتكم لميس لولدنا راشد.
          ام محمد الجاسر اللي تفاجات/بصراحة فاجاتيني ومادري وش اقولك بس الشور شورها بعد خوالها وجدها بس اشاورهم اردلك خبر ان شاء الله
          ام راشد/انا مابلاقي لولدي راشد ازين من لميس .....
          وسامر اللي كان يسمع كلام الحريم راح طيران لغرفة راوية اللي كانوا البنات متجمعين فيها
          ميس/بسم الله الرحمان الرحيم ...انتوا كله كذا لاحم ولادستور قبل لاتدخلون؟
          سامر/اخبار...اخبار ياهل الدار خبر عجيب
          راوية/وش هالخبر العجيب اللي خلاك تدخل علينا كذا؟
          سامر/احم..احم...في عريس جاي لوحدة منكم؟
          لميس/عريس؟؟؟لمنو تكلم بسرعة
          ميس قعدت وارتاحت/مدام عريس معروفة ام المعاريس مافي غيرها شمس الشموس
          سامر/هالمرة المعرس وامه حولان وماشافوا شمس
          وسكت الجميع مرة وحدة
          شمس/تكلم لمنو العريس
          سامر/اول باقول لكم العريس منو...راشد العتيبي ولد عم نايف ولد خالتي
          راوية/والعروس؟
          سامر/لميسوا
          لميس/ماصدق؟
          شمس/وليش ماتصدقين بالله
          لميس/سامروا هذا اكيد مقلب من مقالبك السخيفة اللي ماتنعد
          سامر طلع عنهم/بكيفكم لاتصدقون
          *****************************في بيت الراشد كانوالشباب قاعدين مع بعض مشاعل حبت تلعب باعصاب متعب بمشاركة نورة
          مشاعل/راحوا عمتك ومرت عمك بيت عمتي اليوم؟
          فرح/وليش بيرحون؟
          نورة/أي راحوا
          فرح/ليش بيروحون؟
          خالد/وانتي كل شي تبين تعرفينه
          نورة/راحوا يخطبون لراشد ولد عمي
          سناء /صدق بياخذ وحدة من بنات خالتي
          شذى/ومن بيخطبون له؟
          مشاعل/شيخة السمر,,,,,,,,,شمس
          متعب رفع راسه لمشاعل وهو معصب/من قال؟
          نورة/انا اقول؟
          ناهد حست ان متعب متضايق/لا انا ماسمعت اسم شمس سمعت اسم لميس
          نورة/انتي يوم انك جيتي كانوا يستعرضون مابعد اختاروا
          منال/شمس لو غيرها احنا ماشفنا منهم شي الله يوفقهم كلهم
          مشاعل/مع اني ماحس شمس تناسب راشد
          سحر/وليش بالله؟
          مشاعل وهي تناظر متعب/احس راشد بيميع عليها
          خالد/يحق له الواحد يميع على مرته..
          مشاعل/لاموصحيح حلو الرجال شخصية وثقيل
          متعب ماقدر يمسك نفسه طلع جواله ودق على نايف اللي ماكان موجود/هلا والله....بسالك راشد ولد عمك منو خطب في بنات خالتي....اكيد ...يالله باي
          سارة حمدت ربها ان ماحد شاف اخوها وهو يكلم نايف بس شيقصد متعب بهالحركة؟؟وهو شيعني له اذا كانت شمس لو غيرها؟؟انا لازم اكلمه واعرف منه؟
          يرن تلفون بيت الراشد.......
          ام كمال/الو.
          ام محمد الجاسر/الو.هلا ام كمال شلونك شلون العيال ......
          ام كمال/بخير نسال عنك ....وينك انتظرناك الليلة تجينا مثل العادة ولاخلاص مليتوا منا...
          ام محمد/انا مالي غنى عنكم والله بس اليوم جوني ضيوف وماطلعوا الاقبل شوي
          ام كمال/خلاص اللحين ادز لك واحد من العيال وترى ماتعشينا ننتظركم....
          *****************************في بيت الجاسر.......
          ام محمد/يالله قوموا لبسوا بيجي واحد من عيال خالكم يوصلنا
          شمس/انا مو رايحة
          ام محمد/وليش بالله؟
          شمس/مليت منهم
          ام محمد/شمس....
          شمس/قصدي اقول يعني...زهقانة ومابي اطلع
          ام محمد/لا..لازم تروحين لان راوية بتقعد مع لميس
          شمس/وليش يعني.
          ام محمد/كيف تروح وهي توها خاطبينها
          شمس/اووف
          ام محمد/يالله يمه علشاني
          شمس/طيب باروح بس خلي ميس تجي معاي اخاف ادخل بيتهم بروحي..
          ام محمد/صدقتك تخافين...انتي تخوفين بلد ماتخافين...بياكلونك هم...والله عجب عليك..
          *****************************في بيت الراشد..........
          دلال/وين العروس ماجت معكم...
          ميس/سووها عروس اختي صدق مايناسبها
          فرح/عروس وغصبا عنكم..
          وسام/أي بس السلطات العليا للحين ماقررت
          شذى/ومنو بالله السلطات العليا؟
          سامر/يقصد ان امي بتشاور ابوها واخوانها في الموضوع وبتكلم رياض....
          وسكت الكل بعد ماسمع اسم رياض الامتعب
          متعب/ومنو رياض هذا؟
          شمس/هذا اخونا الكبير
          مشاعل/تمزحين ماعندكم اخو كبير
          ميس/هذا كان زوج راوية وولد جيرانا وعلاقتنا في واجد قوية وكان لمه احد يجي يخطب اختي امي تشاوره..
          سارة اللي من قعدت شمس وهي مابين تناظرها ومابين تناظر اخوها اللي مو شايل عينه عن شمس/وليش قلتي اختي ماقلتي لماننخطب؟
          ميس/لاني مانخطبت ولامرة بس هي من وهي صغيرة كانت تنخطب
          ناهد/ان شاء الله هالمرة تكون من نصيب ولد عمي ...
          وضحكوا عيال الجاسر وشمس قامت على اساس بتكلم في الجوال وطلعت الحديقة
          مشاعل/ليش تضحكون قلنا شي غلط؟
          ميس/لا بس انا لما قلت تنخطب ماكنت اقصد لميس كنت اقصد شمس....
          *****************************في بيت عبد العزيز الراشد.......
          عبير/اقول يبه...
          ابو عادل/نعم يابنيتي..
          عبير/اليوم سمعت من جدتي تقول ان راشد العتيبي خطب...
          ام عادل/لا صحيح ومنو بياخذ؟
          عبير وهي تكلم ابوها/وحدة من بنات اختك
          عادل/يعني وحدة من بنات عمه..
          عبير/لا مو بنت عمه
          ابو عادل/اه يعني اخذ من بنات الشهري
          ام عادل/سناء لو سوسن؟
          عبير/لاماهي بنت الشهري بنت الجاسر
          عادل/سود الله وجهك وتقولين لابوك بنت اختك ابوك ماعنده خوات كذا؟
          عبير/ليش عاد؟
          ابو عادل/انتي ماتفهمين قال لك ماهي اختي لابارك الله فيها ولافي اليوم اللي سمعنا فيه انها عايشة
          في حديقة بيت الرشد.........
          شمس كانت واقفة قدام بركة السباحة وجا متعب ووقف وراها علطولوهمس في اذنها
          متعب/شمس
          شمس بدون ماتلف عليه/نعم
          متعب/خلصتي مكالمتك ولابعد...هذا اذا كان في مكالمة من الاساس؟
          شمس/وليش يعني؟؟
          متعب/انا عارف انك طلعتي تهربا من الموقف
          شمس/مافي شي يخليني اتهرب..
          متعب/مستحية مني...
          شمس/وليه عاد؟
          متعب/علشان عرفت ان في ناس قبلي خطبتك....وتقرب منها اكثر ورجع يهمس لها صدقيني اني كنت باجي قبل راشد بس الظاهر هو بعده ماقدر ينتظر بس وعد اول مايخلص مو ضوعهم بيدي موضوعنا....وتركها ومشى لداخل وعيون سارة اخته مافارقته من طلع لين دخل ؟؟؟؟؟؟؟
          ابو خالد/والله عاد يام محمد الولد ماينعاب وماعندي شي ازيده
          ام محمد/وانت يابو كمال
          ابو كمال/والله عاد هاذي ام نابف وقالت لنا كل شي وانا اقول انقدم اللي فيه الخير ونتوكل على الله بس هي تقول موافقة
          الجدة/الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله يامحمد كلللوش كللللللللللللللللللللوش يالله عاد يوم خلصنا من هالموضوع قوموا حطوا لنا عشى لانوت من الجوع
          ام محمد/لا انا اسمحولي باقوم اروح البيت للعيال ماقدر اخليهم لهالحزة بروحهم
          ام كمال/الله يهداك بس وانتي وين رايحة بيت جدها
          الجدة/اجل قومي يام خالد جهزي لها ولعيالها عشاهم يروحون فيه
          ام محمد/الله يخليك يايمه ماله داعي والله...
          وفي بيت الجاسر.....يرن جرس الباب وتسرع ديمة لتفتحه
          ديمة/باب
          ويحملها رياض وهو يبوسها ويسكر الباب
          رياض/ديمة باب كم مرة قلت لك لاتفتحين الباب غير لما تسالين منو
          ديمة/فكرتها ماما عودة جت
          رياض/ليش ماما عودة طالعة
          ديمة/راحت بيت خالد اللي يودينا الالعاب والمراجيح هي مع عيالها
          رياض/كلهم راجوا؟
          ديمة/لا الماما ماراحت ولاخالتي لميس ومحمد بس خالي محمد طلع من زمان
          الله يارياض راوية هني وماعندها احد فرصتك علشان تكلمها وقطع عليه افكاره الصوت الملائكي اللي من زمان ماسمعه
          راوية/ديمة منو عند الباب
          يالله ياراوية صار لي زمان ماشفتك .....وبدون عباية بعد هذا انتي ماتغيرتي عن اول ماغير ضعفتي شوي...لالاضعفتي واجد ....وهي بعد اول ماشافته ماتحركت من مكانها وظلت تتامل فيه
          رياض/شلونك راوية
          وانتبهت انه يكلمها دخلت لبست عبايتها وطلعت له..
          راوية/في شي؟
          رياض/انا اللي اسال اذا كان في شي؟
          راوية/انت اللي جاي وبعد تسال؟
          رياض/خالتي دقت علي وقالت ابيك بسالفة
          راوية سكتت بعد هالجملة
          رياض/...
          راوية/............
          رياض/...
          راوية/............
          رياض/شخبارك راو ية
          راوية/بخير
          ديمة/ابي ارقد الليلة عندك يابابا
          رياض/ان شاء الله بس قولي للماما اول
          ديمة/مابي اقول لها
          رياض/ليش بابا امك ماترضى تنامين عندي؟
          ورفعت راوية راسها والتقت عيونها بعيونه ...شيقصد بهالكلمة...
          ديمة/ماما ماترضى انام مع احد غيرها حتى خالاتي ماترضى انام معهم
          رياض/هذا لانها تحبك وماتبي تفارقك.
          ديمة/بس هي دايما تخلي دانيال ينام مع ماما عودة ومع خالاتي
          ابتسم لها رياض/لانها تحبك اكثر من دانيال
          ديمة/صحيح ماما انتي تحبيني اكثر من دانيال اللي كله يصيح
          وماعلقت راوية بحرف واحد...
          رياض/باباديمة روحي جيبي دانيال ابي اشوفه
          وراحت ديمة تجيب اخوها
          رياض/اكيد بتحبيها اكثر من اخوها...ماراح استغرب هالشي.
          راوية/مافهمت ممكن توضح اكثر.
          رياض/واضحة مايبيلها توضيح..
          راوية/خذني على قد عقلي وقولي؟
          رياض بابتسامة واسعة/لانها اول الخير ...اول حبنا,,عاشت بحضنا احنا الاثنين ..هاذي اللي...
          راوية/ممكن ماتكمل كلامك وتسكر الموضوع من الاساس...
          وفي هاللحظة بالذات ماعرفت ليش تضايقت وعصبت على كلامه ...لانه صحيح ياراوية انتي فعلا تحبين ديمة اكثر من دانيال لانها عاشت بحضنك انتي ورياض بس دانيال جبتيه في ظروف صعبة وفي فترة الم وقهر......وبعد صمت طويل
          راوية/شخبار بيت خالتك(ببرود)
          رياض/مادري عنهم صار لي زمان ماشفتهم
          راوية باستخفاف/كلهم
          رياض/انا مادري لمتى بتظلميني وب,,,
          وانفتح الباب في هاللحظة وادخلت ام محمد مع عيالها (لان راوية ورياض كانوا قاعدين بالحوش)
          ام محمد/رياض هلا يمه...وينك مانشوفك ابدا
          رياض/الله يسلمك يمه...والله اني مقصر بس اسمحيلي..
          ميس/مسموح يابو دانيال مامنك قصور عادي
          رياض/هاهاها شخبارك انتي وشخبار الجامعة
          وسام/كل شي بخير لاتحاتي
          ام محمد/من زمان جيت؟
          رياض/صار لي نص ساعة
          شمس/الله يعينك نص ساعة مقابل ديموه واخوها الله يعينك على وجع الراس اللي مابينيمك الليلة
          سامر/اكيد عطتك موجز الاسبوع كله
          رياض/يالله عاد خلو ابنيتي في حالها مالكم شغل فيها..... وضحكوا الجميع,,,,
          رياض/يمه في شي..
          ام محمد/سلامتك يمه بس كنت باكلمك في موضوع.
          سامر/فهمنا يعني نقوم .......ومسك يد وسام ودخلوا داخل
          ام محمد/راوية...ماضيفتي ابو دانيال يمه ليش كذا بس؟
          رياض/وانا غريب ياخالتي البيت بيتي
          وقامت راوية تجيب الشاي ولمى مرت جنب رياض قالت له/لاخر يوم بحياتي,,,,,وقام رياض يطالع فيها لين دخلت داخل وام محمد وبناتها يطالعون في بعض مستغربين من اللي صار.
          ***************************** في بيت الشهري.......
          سارة/متعب ممكن توصلني البيت
          ام متعب/اللحين يوم وصلنا كان تكلمتي قبل لانجي ولدي تعبان خليه يرتاح دقي على مازن شوفيه وين؟
          سارة/طيب.....(ودزت مسج لمتعب ابي اتكلم معك ضروري)
          متعب/يالله سارة مشينا
          ام متعب/ماعليك منها يامتعب ارتاح اللحين يجي مازن يوصلها
          متعب/لانا اصلا طالع طالع فمافرقت عندي ...يالله انا استناك في السيارة
          *****************************في بيت الجاسر.....
          رياض واللي مبين عليه انه كان متفاجىء/عريس للميس؟؟؟؟وانا اللي كان ظني جايبتني علشان تقولي راوية وافقت ترد لك...اه (كان يكلم نفسه)
          ام محمد/رياض وين رحت صار لي ساعة اكلمك؟
          رياض/لا..موجود
          شمس وميس لفوا يناظرون بعض
          ام محمد/ماقلت لي شرايك
          رياض/انا الولد ماعرفه شخصيا واذا تبغين اسال لك عنه عطيني يومين وارد لك خبر
          ام محمد/لانا مابيك تسال عنه خوالها سالين عنه انا بس ابيك تعرف وين يروح ومع منو يمشي سلوكياته شلون؟الناس شتقول عنه؟اللي معاه في الشغل هل مرتاحين منه لو يتشكون..
          رياض/صار...خلاص يومين وارد لك خبر
          ام محمد/الله يعطيك العافية عارفة يارياض اني متعبتك معاي بس والله اني حاسبتك ولد لي في هالدنيا
          رياض/لاتقولين يمه انك متعبتني اصلا انتي تعبك راحة....يالله انا ماشي تامرين على شي يمه
          ام محمد/لايمه تصبح على خير
          وبعد ماطلع رياض
          شمس/يمه...انتي مالاحظتي ان رياض تضايق يوم انك قلتيله ان الموضوع عن المعرس
          ام محمد/............
          ميس/انا بعد لاحظت انه تضايق يمكن كان مفكر انك بتقولين له راوية بترجع لك
          ام محمد/انا قبل لايرجعون بيت الراجحي من سفرهم كلمتها وقلت لها انها اخر مرة اتكلم معاها في هالموضوع
          ميس/ليش عاد يمه؟
          ام محمد/لانها من البداية باعدتني عن الموضوع واتخذت قرار الطلاق بدون ماتشاورني؟؟ ولاحتى قالت لي ليش تطلقت؟؟؟انا لاتفكروني ساكتة عن الوضع ومرتاحة لاوالف لا...انا مايعذبني الاطلاقها؟؟؟رياض يبي يشتري الارض اللي تمشي عليها وهي بايعته؟؟؟يكفي ان اهله وجميلهم علينا بيظل طول العمر دين برقبتنا معقوله راوية ناسية عشرتنا معهم ولاتتناسها؟؟؟على العموم قرار رجعتهالرياض بيكون في يدها وانا ماراح اتدخل في حياتها ابدا؟؟؟؟
          راوية اللي كانت تسمع كلامهم من بعيد تسندن على الباب وتنهدت تنهيدة طويلة؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
          *****************************في السيارة
          متعب/شنو الموضوع الضروري اللي تبين تكلميني فيه؟
          سارة/العلوم كلها عندك
          متعب/مافهمت؟
          سارة/بدون مقدمات انت بينك وبين شمس بنت خالتي شي؟
          متعب اللي استغرب سؤالها او ماتوقعه رد عليها بعد فترة صمت/ليش احد قال ان بيني وبينها شي
          سارة/انا اللي اقول؟
          متعب/وعلى أي اساس قلتي ان بيني وبينها شي؟
          سارة/على حركاتك اللي سويتها الليلة
          متعب/أي حركات؟
          سارة/شوف انا بتكلم معك بصراحة بس بعد بستنى منك تكلمني بصراحة ياخوي

          متعب/..............
          سارة/اول ماجابوا بنات خالتي سيرة ان راشد خطب وحدة وي كانوا متوقعين انها شمس ماحطيت بال لعصبيتك في ذيك اللحظة بس يوم دقيت على نايف تتطمن انها موشمس فاجاتني حركتك بصراحة واللي ماراح عن بالي ابدا نظات الغضب اللي في عيونك يوم جابوا سيرة انها كانت تنخطب من وهي صغيرة وكان حرام انها تنخطب؟والادهى والامر وقفتك معها عند بركة السباحة في بيت جدي انا صحيح شفتك وماسمعت الكلام اللي بينكم بس أي احد يشوفكم في هالموقف ماراح يقول غير شي واحد يامتعب...........................
          في هاللحظات اوصلوا شقة سارة
          متعب/في مجال انزل اتكلم معك ....
          سارة/حياك الله...
          وفي الشقة.............ز
          سارة/وبعدين كمل شصار؟
          متعب/ولاشي ظليت اسال بيني وبين نفسي عن اسباب غيابها ؟وليش تركتني فجاءة؟وشنو اللي ممكن يكون صار لها؟بدون ماوصل لاي جواب....
          سارة/طيب وبعدين؟(تحوسها متحمسة ههه)
          متعب/لين جات بيت جدي ذاك اليوم ورجعت لي الامل في اني اشوفها واعرف اخبارها..
          سارة/..............
          متعب/...........
          سارة/متعب...انت تحبها؟ولابس علشان اول بنت كلمتك وتعلقت فيها؟
          متعب/انا اموت على طاريها ياسارة؟
          سارة/وهي تبادلك نفس الشعور.......
          متعب/هي تموت فيني مو بس تحبني(مافي مثل ثقتك في نفسك يامتعب)بس بعد اللي صار وظهورهم المفاجى في العائلة قاعدة تبين لي انها مو مهتمة
          سارة/طيب وانت شنو ناوي تسوي
          متعب/بخطبها
          سارة/وامي؟؟؟
          متعب/مايهمني رايها انا اللي بتزوج مو هي
          سارة/مايصير تخطبها وانت مو متاكد من موافقة امي انا اقول تنتظر شوي ...نكلم امي ونحاول نقنعها وبعدين لكل حادث حديث....
          *****************************في مكالمات اخر الليل (طلال وسوزان)
          طلال/ومين وصلكم السوقظ
          سوزان/احمد اخو هالة
          طلال/ياسلام ياسلام...وليش ماقلتيلي علشان اروح واشوفك
          سوزان/ماتوقعتك بتقدر تمر
          طلال/الا شخبار شغل شمس
          سوزان/هلاك مو طبيعي كل يوم ترجع وهي شبه ميتة
          طلال/ومنو ضربها على يدها تشتغل
          سوزان/انت عارف ان شمس ماتحب تقعد فاضية بدون شي تسويه
          طلال/اخر شي توقعته ان صاحبتك المعقدة هي نفسها البنت اللي جننت متعب
          سوزان/لاعاد مارضى عليها تقول عنها معقدة؟
          طلال/وليش بالله ماترضين تحبينهاظ
          سوزان/طبعا احبها...مو بس احبها الا اموت عليها
          طلال/....
          سوزان/وين رحت؟
          طلال/اذا تحبينها انا مالي لزمة
          سوزان/هاهاهاها انت من صدقك عاد..حبيبي انت حبك شي وهي حبها شي ثاني
          طلال/اكيد انا حبيبك؟
          سوزان/ليش انت عندك شك في هالموضوع؟
          طلال/ماعندي شك بس ابي اسمعها منك يابخيلة؟
          سوزان/احبك.........ها ارتحت
          طلال/لا مارتحت ابيها تكون باحساس مو بدون احساس
          سوزان/احببببببببببببببببببببببك
          *****************************للميس/شمسوا قزمي تلفونك يرن
          راوية/يعني مين بيكون هالحزة يالعاشقة المتيمة..(كانوا شمس وميس قاعدين في غرفة راوية)
          وراحت شمس الغرفة ترد على تلفونها وكان من عمري مابنساك وحاولت تكتم فرحتها/الو
          متعب/هلا والله....كيفك ياعمري ان شاء الله مازعجتك.
          شمس/بالصراحة ازعجتني شتبي؟
          متعب/مقبولة منك ياروحي
          شمس/ماقلت شتبي.
          متعب/اتطمن عليك واطمن قلبي.
          شمس/الاولى فهمتها بعد الثانية شنو؟
          متعب/لمى اسمع صوتك يتطمن قلبي وارتاح.
          شمس/*...............
          متعب/ابي اسالك سؤال وتجاوبيني عليه بصراحة؟
          وفي هاللحظة ادخلوا ميس ولميس الغرفة؟؟؟؟

          تعليق

          • خانيونس الشيخ ناصر
            عـضـو
            • Mar 2008
            • 21

            #25
            ما شاء الله يسلم ايدك

            تعليق

            • خانيونس الشيخ ناصر
              عـضـو
              • Mar 2008
              • 21

              #26
              ما شاء الله يسلم ايدك عبير الفرا

              تعليق

              • بدفن حبي وراسي عالي
                عـضـو فعال
                • Dec 2007
                • 150

                #27
                متعب/تحبيني؟
                شمس/..
                متعب/شمس صمتك يعذبني قولي أي شي ..ان شاء الله لا بس لاتسكتين..
                شمس/........
                متعب/شمس.
                شمس/نعم..
                متعب/تحبيني؟
                شمس/أي
                متعب بفرح/قولي والله.
                شمس/مايحتاج..
                متعب/طيب,,
                شمس/خلاص انا بروح انام وبكرة بدق عليكم ان شاء اله
                متعب/عندك زحمة
                شمس/أي
                متعب/وعد بكرة اسمع صوتك
                شمس/اكيد(تبغاه بس يسكر)
                متعب/طيب تصبحين على خير
                وسكرت شمس السماعة وقامت للحمام...
                لميس/تتحدين ان شمسوا تكلم واحد؟؟
                ميس/مستحيل شمسوا مو حق هالسوالف؟
                لميس/اناقبل كم ليليةسمعتها تتتكلم في تلفونها واحنا نايمين كانت تقول له من وين جبت رقمي وليش مصر انك تدق كل ليلة ؟اشوفك لانسى انا مارجع من الدوام الامنتهية؟؟ووو,,,,,,,,قطع عليها كلامها صوت مسج لشمس قانت ركيض تفتحهكان من عمري مابنساك(صوتك يداوي علة القلب والروح ...ارجوك لاتقطع دوا الروح عني...اموت انا بصوتن جمع جد ومزوح....لامن سمعته قمت اطرب واغني....فديت من خلا حياتي لها روح...فديتمن حبه غزاني وفتني) ودخلت شمس الغرفة ولميس بعدها ماسكة الجوال...
                شمس /شتسوين؟؟؟
                لميس/بسم الله الرحمان الرحيم.....
                شمس بعصبية/انا ماحب احد يمسك جوالي؟؟؟(اكيد في خرابيط ياشمس؟؟)
                لميس/كان جايك مسج وقريته....
                شمس وهي بعدها معصبة/ومن سمح لك تقريه؟؟
                لميس/شفيك ماصار ذا مسج..
                شمس/انا ماحب احد يمسك جوالي
                لميس/طيب لاتصارخين علي,,,انا ماغلطت,,
                شمس/لاغلطتي كان المفروض تستاذنين قبل لاتفتحيه
                لميس خلاص وصلت حدها من عصبية شمس الغريبة رمت الجوال على السرير وطلعت من الغرفة
                شمس قعدت على سريرها/استغفر الله العظيم
                ميس/انتي ليش معصبة ومتضايقة؟
                شمس رفعت راسها وكانها انتبهت لوجود ميس معهم...
                شمس/لانها عصبتني تفترض ان في شي مابي احد يشوفه؟
                ميس/ومن متى بينا اشياء ماحد يشوفها ؟
                شمس/خلاص عاد ماصارت؟يعني مايصير الواحد في هالبيت تكون عنده خصوصيات...
                ****لميس كانت قاعدة بروحها في المجلس وهي متضايقة حيل من عصبية شمس عليها...بس بعد ماهدات شوي ابتسمت وقالت في نفسها(تعرفين ياشمس انك اكدتيلي ان في احد شاغل بالك لكن ولايهمك خلك بس تنشغلين بكرة اذا ماشفت باقي المسجات اللي دازهم وانا لميس..)
                *******************************بعد ثلاثة ايام اعطت لميس موافقتها النهائية على راشدوظلت طول هالثلاثة ايام ماتحتك بشمس...
                وفي بيت الراشد...
                نايف/ماجاوا بيت خالتي...
                ام خالد/راح لهم السواق يجيبهم.
                متعب/احنا موجودين ليش السواق يروح لهم..
                الجدة/انتوا توكم واصلين ياوليدي
                متعب/كنا جبناهم على طريقنا..
                ابو كمال/انا افكر اجيب لهم سايق بروحهم.
                ام متعب/وليش بعد انتوا موممقصرين عنهم
                ابو خالد/هذا واجبنا يام متعب
                وتدخل ام محمد الجاسر/السلام عليكم..
                ////وعليكم السلام والرحمة////
                الجدة/وين العيال لاتقولين ماجاوا معك؟
                ام محمد/الا كاهم واقفين برى مع باقي العيال
                ام خالد/وعسى بس عروستنا الحلوة معاهم
                ام محمد/أي معاهم اول ماقلت لها بتروحين ولابتقعدين نطت لي راوية وقالت انا بروح موقاعدة معها
                الجد اللي للحين مايكلمها/فيها الخير راوية....ذي تسوى بنات الراشد كلهم,,,,
                ومرت دقايق صمت قطعتها البنات بدخلتهم...ام نايف اول ماشافت لميس قامت تهلل/كلللللللللوش كللللللللللللللللللللللللللللللوش
                اما راوية اول مادخلت راحت على طول لجدها ودنقت على راسه وحبته واخذها في حضنه فرحان انها جات لعنده على طول وسلموا باقي البنات على الموجودين والجدة كانت تدور راوية اللي مسكها الجد وماخلاها تقوم تسلم على احد/الجدة//وينها راوية ماجت معكم
                الجد/اللي يبيها يتعنى لها يسلم عليها هي ماهي قايمة لاحد؟
                راوية اللي استحت/لا يبى مايصير خل اسلم على جدتي على الاقل؟
                الجد/والله ماتقومين اللي يبيك يجيك؟وضحكوا الباقي على راوية اللي استحت...
                راوية/كذا ياجدي ماحد مسلم علي الليلة....
                سارة لفت وجها لعند متعب اخوها لقته يدور في السواد اللي دخل ومامعاهم شمسه لفت على خالتها
                سارة/اقول خالتي وين شمس ماجت معكم؟
                ام محمد/في الدوام ماتجي اللحين.
                الجدة/انا مادري ليش هالبنت هاوية الشقى الله يهداها بس
                ام كمال/هام محمد الليلة بتردون على بيت العتيبي
                ام محمد/العروس قدامكم اسمعوا رايها؟
                واستحت لميس ونزلت راسها بالارض وضحكوا عليها الباقين بمافيهم الجد
                نايف/يعني هاذي علامة المو افقة
                محمود/البنات مايليق عليهم يستحون مادري ليش؟
                دلال/وليش بالله مايستحون؟
                نايف/لاتزعلين يابنت الراشد ترى مايقصدهم كلهم في ناس يجنن عليهم الحيا(ورماها بنظرة حلوة ولفت هي عنه)
                مشاعل/لاوالله صدق ماتستحون على العموم رايكم في البنات ما يهم ابدا.
                خالد/وان شاء الله راي منو المهم
                الجد/خلكم من هالسوالف وسمعوني يابنات(يقصد بنات الجا سر)خالكم عبد العزيز جاي مع حريمه وعياله بعد شوي وهذا غير عن خالكم محمد وخالكم زايد يعني يمكن تسمعون كلمة منه لو من عياله فلا تتضايقون وتحطون في بالكم
                مشاعل/واخذوا دلال خير مثال على ذلك
                وضحكوا شلة البنات(سحرونورة,شاذن,سناء)
                ابو خالد/يالله عاد انا كل شي الادلال مارضى عليها
                مشاعل/وليش بالله هي بنك وانا مادري؟
                ابو خالد/هذي بنتي وحبيبتي ونظر عيني وكل شي
                مشاعل/وانا,,,ان شاء الله اطلع في النهاية مو بنتك بنت الجيران تبنيتني وبعدين بتقولي؟
                وسام/هاذي متاثرة حيل بالمكسيكين والمدبلجين.
                وضحكوا عليه القاعدين....
                سامر/لاونهاية المطاف يامشاعل بتهيمين على وجه الارض ماتدرين وين تروحين...
                ام محمد الجاسر/خلاص عاد عن اللغوة الزايدة
                ******************************* متعب في سيارته قدام المركز اللي تشتغل فيه شمس وهو يكلمها في الجوال...
                شمس/طيب قولي شصاير,,,
                متعب/انتي طلعي وبتعرفين
                شمس/حلفتك بالله تقولي امي فيها شي؟صاير فيها شي؟
                متعب/شوفي شمس انا واقف استناك غير كذا ماعندي؟.......توت توت توت
                وبعد عشر دقايق طلعت شمس من المركز وركبت سيارة متعب اللي مبين عليه الضيق ولفت على صوبه/شمس بانفعال/متعب شصاير؟؟؟
                متعب مارد عليها مشى وهو ساكت
                شمس/متعب تكلم قول شصايرظ
                ظل ساكت عنها لين ابتعدوا عن الزحام شوي وقف متعب السيارة في شارع جانبي وكان شبه فاضي والشمس غربت من ساعة لف لعندها ومسك يدها وحطها على قلبه
                متعب/ابيك تحسين بهالقلب؟
                شمس ماحاولت تخلص يدها من يده بس تسندت على المقعد وتنهدت تنهيدة ارتياح/ تعرف انك طيحت قلبي ياعنتر زمانك.
                متعب/ليش قلبي مايستاهل تخافين عليه؟
                شمس/خلاص متعب لاتجيب لنا شبهة امشي من هنا..
                متعب/بامشي بس اول تجاوبيني
                شمس/اول عطيني ماي لانك خرعتني
                متعب/والله حتى لو ماخرعتك انتي سبب جفاف نص الكرة الارضية من الماي اللي تشربينه
                شمس/بتناظرني حتى في الماي اللي اشربه؟؟بعدين لعلمك الماي سبب الجمال....وماراح اجاوبك.
                متعب/لا الله يخليك اجابتك لازم اعرفها علشان ارتاح
                وبعد دقايق وقفوا عند بيت كبير ومبين عليه فخم حيل من برى شلون من داخل
                شمس/ليش وقفت؟
                متعب/ماتبين تنزلين تشربين ماي...
                شمس/هذا بيت منو؟
                متعب/بيتنا...
                شمس وهي تناظر البيت باعجاب/والله كانه تغير عن اللي وصفته لي قبل
                متعب/سوينا فيه تعديلات علشان تليق بمقامكم الكريم
                لفت شمس عنده وتمت تناظره وهو يناظرها بحنان
                شمس/متعب
                متعب/ياروحي..
                شمس/....
                متعب/قولي..
                شمس/لاخلاص غيرت راي..
                متعب/طيب مابتنزلين تسلمين على خالتك؟
                شمس/هاهاهاها
                متعب وهو يبتسم/جعلني فداها هالضحكة الحلوة بس ليش تضحكين؟
                شمس/اولا لان امك ماهي موجودة؟ثانيا امك ماتحبني..
                متعب/وليش قلتي انها ماتحبك؟
                شمس/امك صريحة وماتاخذ وقت علشان تعرف شعورها ناحيتك .
                متعب/مو صحيح
                شمس/خلاص متعب سكر الموضوع اصلا انا مايهمني اذا كانت تحبني لو لا؟
                متعب/وولدها؟
                شمس/بصراحة انا ماشفته شخصيا لحد اللحين علشان اقولك عنه؟
                متعب/لاتقعدين تلفين وتدورين؟
                شمس بدلع/ليش انت مو تسال عن مازن ؟
                متعب/اه منك..طبعا لا..
                شمس/طيب امشي وبجاوبك
                متعب/وانتي بس هاذي سوالفك امشي وبجوابك ولانسمع شي...وبعدين ماتبين تدخلين البيت جد؟
                شمس/متعب انت من صدقك جايبني بيتكم؟
                متعب/انا مايهمني تشوفين البيت انا يهمني تشوفين داري يمكن يبيلها ترتيب ولاشي...
                شمس/هذا اللي ناقص صدق ماتستحي..
                متعب/طيب وين نروح؟
                شمس/ردني بيتنا ياولد الناس
                متعب/لا ابي مكان اخذ راحتي معك
                شمس/وشلون بالله تاخذ راحتك؟
                متعب/لاتفهميني غلط...انا قصدي ماحد يروح ويجي علينا في كلام ابي اسمعه منك ياشمس
                شمس/..........
                متعب/...........
                شمس/البحر..
                متعب/البحر..اي بس..انتي شسالفتك كل مرة اشوفك فيها على البحر
                شمس/لغير البحر ماراح اروح
                متعب/طيب البحر وامري لله..
                وبعد فترة
                شمس/متعب ماصار ذا بحر رايحينه وديتنا اخر الدنيا..
                متعب/علشان بنروح ابعد بحر بيكون فاض هالحزة
                شمس/وليش تبيه يكون فاضي ان شاء الله خايف احد يشوفني معك؟
                متعب/انا لو خايف على قولتك ماجبتك معي من الاساس
                شمس/اجل علشان تذبحني؟
                متعب/ياليت اقدر...على الاقل حياتي بتكون مستقرة نوعا ما,,,فكري بيرتاح شوي...برجع متعب العاقل ,,الثقيل..الرزين...الهيبة اللي كلمته ماشية على الكل؟
                شمس بدلع ومياعة/اسم الله عليك عوذتك بالله ليش مانت شايف انك الهيبة والثقل والر زةوالعقل؟
                متعب/انتي صدق بتجنيني ليش تسوين فيني كذا؟
                شمس/وانا شسويت عاد؟
                مقف متعب السيارة قبال البحر وكان هادى جدا لان المنطقة بعيدة وماحد يروح المغرب هالمنطقة مايجون الشباب فيها الاخر الليل ونزلوا من السيارة...
                شمس/تصدق عاد خفت...
                متعب/معقولة تخافين وانا معك؟
                شمس/متعب...
                متعب/لبيه ياروح متعب....
                شمس/باجاوبك بصراحة لاني ماعدت اقوى اكثر من كذا اداري
                متعب/على شنو؟
                شمس/الاجابة الاولى....قلبك يامتعب ماهو ملكك انت قلبك قطعة مني انا ...في احد مايخاف على قطعة منه...ولد خالتي اللي كنت تسالني عنه اليوم هذا اللي جاب راس شمس للارض هذا اللي علمني الحب والحياة هذا اللي نساني كرهي لبيت الراشد وانتقاماتي وحقدي هذا اللي خلاني اتهاوش مع اختي علشانه..........متعب اللي كان يبتسم وهو يسمع كلامها اختفت ابتسامته مع اخر جملة انقالت...
                متعب/مافهمت؟
                شمس/مو لازم تفهم ,,,ابيك تعرف يامتعب اني حتى لو اكون تحت التراب بينزل حبك معي ياعمر وروح وتفكير وغلا شمس..
                متعب/شمس انتي متاكدة من هالكلام؟
                شمس/ادري انك ماراح تصدقني بس يامتعب ابيك تعرف شي واحد انا فعلا حاولت اضغط على نفسي بعد ماشفتك بس عارفة ان عيوني كانت فاضحتني وكنت اردد كلامك اللي تقوله لي بانك بتبيع عيال الراشد علشاني وبتشتريني انا؟؟
                متعب/بس شمس ليش ماكان يبين عليك انك مصدقة كلامي؟؟
                شمس/لاني عطيت نفسي عهد اني ماكلمك ابدا وانسى اني حبيتك وانك بعدك تحبني...
                متعب/وليش كنتي واثقة اني بعدني احبك؟
                شمس/كلامك عني مع ربعك كان يوصلني اول باول
                متعب ابتسم/ماقصرت سوزان .....بعدين انتي كيف كنتي تكلمين طلال في التلفون؟
                شمس/تغار,,,؟؟؟؟
                شمس كانت متسندة على باب متعب ومتعب كان واقف جنبها وبعد ماقالت هالكلمة وقف قبالها على طول مايفصلهم شي.....(جو خطيرههههه)
                شمس بهمس/لاتصير مجنون؟؟؟
                متعب/ممكن,,,,,رفعت شمس راسها لمتعب اللي يده كانت تفتح شيلتها
                شمس بنفس الهمس/متعب...
                متعب/الا هالشي ماتقدرين تمنعيني عنه ...شعرك فيه موتي ياشمس....ونزل الشيلة على كتوفها وشال العضاضة اللي بشعرها وطاح شعرها على كتوفها ومتعب يلعب فيه من جهة والهوا يلعب في جهة ثانية وظلوا ساكتين فترة...
                شمس/متعب...
                متعب/ياحياة متعب
                شمس/بس شعري اللي تحبه..
                متعب/احب شعرك واحب عيونك واحب صوتك واحب طولك واحب شفايفك وكل شي فيك..
                شمس بدت الدموع تتجمع في عيونهامسكت يد متعب وقعدت تبوسه وشوي شوي بدت تبكي وركعت تحت رجل متعب/متعب انا احبك...انا ماقدر اعيش بدونك انا اذا ابتعدت عني هالمرة باموت...متعب انا,,,,
                وركع متعب جنبها/حبيبتي من قال بس اني بخليك او اني بابتعد عنك؟
                شمس /مادري ...يمكن اهلك يمكن مادري؟
                متعب حضنها وهي تبكي....
                شمس/متعب الله يخليك لاتتركني يكفي اللي قاسيته ذيك المرة بروحي...مابي اقاسي بعد يامتعب
                متعب/والله ياشمس ماراح تتعبين وتقاسين انا معك انا ماراح اتركك لو شيصير
                شمس/واهلك يامتعب؟
                متعب/الله يهداك بس واهلي شفيهم؟
                شمس/مادر ي بس اخاف ان اهللك يمنعوك عني؟؟
                متعب/انتي ماعندك ثقة في متعب ؟

                شمس...........(تبكي)
                متعب رفع راسها بيده/واللي خلق متعب ببيع كل اهلي وبشتريك يابعد طوايفي...
                شمس بصوت متقطع/اكيد يامتعب
                متعب/اكيد ياعمري ا كيد..
                *******************************نخلي الرومانسية شوي ونرجع لبيت الراشد..
                وصلوا عائلة عبد العزيز بس عادل ماكان معهم
                نهلة/كيفك حبيبتي دلال ولاعم تسالي فينا
                دلال/والله مشغولة واجد وبعدين انتي قطعتي مرة وحدة,,,الا شخبار يامن
                نهلة/مجنني كتير كتير كتير مابدوا ياكل ولايشرب...
                دلال/كلهم كذا في البداية بكرة يكبر ويتغير..
                عبير/هلا دلول..
                دلال/اهلين والله
                عبير/ماشاء الله كل ماجالك تحلوين اكثر
                دلال/مشكورة هذا من ذوقك والله شخبار عزوز وحمود(عبد العزيزومحمد عيال عبير)
                عبير/تعالوا سلموا على خالة..
                دلال/اهلا..اهلا بالجميلين..كيف حالكم
                عبد العزيز/طيب
                دلال/وانت
                محمد/طيب
                وفي الحديقة كانوا الشباب قاعدين...(محمد الجاسر ووسام وسامر ومحمود ومنذر ونادر)واقبل عليهم انور...
                انور/السلام عليكم...
                ////////وعليكم السلام////
                انور /يقولون ولد عمك بيخطب(يكلم نادر العتيبي)
                نادر/ليه عندك مانع؟
                انور/لا..بس يوم انه بيتزوج كان دور له بنت ناس واوادم...
                محمد/شتقصد؟؟؟شنو يعني ناس واوادم؟؟؟
                انور/يعني عندها اصل وفصل...
                وسام وسامر قاموا من اماكنهم/
                محمد/ليه اختي ماعندها اصل وفصل
                انور/لاطبعا من وين بتجيب الاصل والفصل ياحسرة؟؟؟؟
                مهند/احترم حالك هذي بنت عمتك
                انور/والله انا محترم حالي بعدين تخسي هي لو امها يقربون لي ولاتنسى ان جدي مو معترف فيهم...
                محمد مسك ياقة قميص انور/انت بتحترم حالك ولاشلون
                انور/لاتكفى خوفتني عاد؟؟
                وبدت معركة حامية بين الشباب.....
                في صالة البنات....
                فرح/ملل القعدة بدون الشباب...
                ناهد/ليه وين راحوا,,,
                شاذن/نايف وكمال طلبوهم المستشفى وخالد مادري عنه طلع يقول بيمر العمال اللي جايبهم مادري وش سالفتهم ومتعب من زمان طلع....
                راوية/الله يعين حريمهم لاتزوجوا كل ساعة وطالبينهم المستشفى
                مشاعل/حتى اخوي الله يعين مرته
                سحر/يالله عاد اخوك شغله في يده وبعدين أي ساعة يطلع واي ساعة يرجع..
                مشاعل/خطا..اخوي بيظل مقابلني ليل نهار واذا مرته بغته تطلبه مني مخصوص...
                نورة/ضحكتيني لاتزوج ماهو عارف حتى اسمك..
                ام نايف دخلت عليهم/مني الشاطرة فيكم اللي سوت الباستا....
                راوية/اذا عجبتك فانا واذا ماعجبتك فلميس..
                لميس/ياسلالالالالالالالالالالام
                وضحكوا البنات عليها.....
                ام نايف/لابصراحة عجيبة حتى جدكم عجبته واكل منها
                راوية/عسى بس عرف اني انا اللي مسويتها
                ام نايف/هو سالني منو سواها بس انا مادري منو فيكم قلت له مادري
                سناء/بعدك لاحقة قومي قولي له
                وقاموا البنات كلهم ودخلوا المجلس اللي كانوافيه(الجد,ابو خالد وابو كمالوابو متعب,ابو نايف,محمد,عبد العزيز)..راوية قعدت جنب جدها
                راوية/صحيح عجبتك الباستا..
                الجد/لاتقولين انتي مسويتها
                راوية/بلى..
                الجد/أي الله يسلمك عليها وليه ماقلتيلي انك تعرفين تطبخين كذا من زمان عاد
                سارة/يالله عاد جدي ترى كلنا نعرف نطبخ لاتخلينا نغار من رورو...
                الجد/أي تعرفون بس هي طبخها غير..
                مشاعل/انت قلت ان احلى ورق عنب اللي اسويه انا
                ابو متعب/فتحتها على نفسك يابو عبد العزيز خليهم يتهاوشون على الطبخ..
                هههههههههههههههههههههههههه
                الجد/لالالانا مصر ان طبخ راوية غير عن باقي البنات
                ميس بزعل/ليه ياجدي انت ماكلت طبخنا ترى احنا بعد نعرف نسوي اكل حلو جربنا وشوف بنفسك....(الجد ماكان يكره بنات الجاسر بس ماكان يعطي احد اهتمام غير راوية وكسرته نبرة ميس الزعلانة خصوصا والجماعة كلهم موجودين)
                الجد بحنان فاجا الجميع/والله عاد ياميس ماشفتك طبختي وقلتي تعال ياجدي ذوق
                ميس/بس..
                الجد/من غير بس بعد ملكة اختك سويلي عشى كله من طبخك وعزميني عليه علشان اشوف تعرفين تطبخين ولالا
                ميس بفرح/ان شاء الله تامر امر ..
                ابو نايف/اقول عاد ياعمي لاتنسانا
                راوية بدلع/أي بس انا ماراح اطبخ في ذاك اليوم اللي بتعزمك فيه.ز
                الجد بزعل/وليه عاد ياراوية؟
                راوية/انت قلت تبي تجرب اكلها هي مو انا..
                الجدة دخلت عليهم وفرحت لما شافت الجد ياخذ ويعطي مع بنات الجاسر
                الجدة/ماناديتوني اقعد معكم...
                عبدالعزيز /تعالي قعدي ولو ان القعدة ماتسوى...
                ابو خالد/حرام عليك كل هالوناسة مع هالمزايين وماتسوى
                فرح بشماتة/ابوي مو متعود يشوف مزايين لاتلومه عمي..(لما تزوجت فرح صار ابوها مايرد عليها لاهو ولاعياله لان جاسر كان عنده مركز وهم يحتاجونه دايما)
                ابو كمال بتانيب/فرح..
                فرح/وانا الصادقة..
                مشاعل حبت تغير السالفة لاتنقلب في النهاية على دلال مثل كل مرة,,,
                مشاعل/ابو خالد انا زعلانة منك
                ابو خالد/ليه عاد..
                مشاعل/اللحين ذولا مزايين اجل انا شنو اطلع
                الجد/لالالا انا الا مشاعل مارضى عليها انتي شيخة البنات مافيها كلام ذي..
                راوية تتدلع على جدها/اذا هي شيخة البنات انا شنو؟
                الجد/لا انتي ياراوية غير انتي سالفتك سالفة
                ابو نايف/على طاري المزاين مني فيكم بتصير مرت راشد...
                لميس نزلت راسها بالارض
                ابو كمال/الله يحفظكم كلكم
                ابو نايف/الا ماقلتيلي يابنيتي متى يناسبك الملكة تكون
                لميس/مو بكيفي
                ابو كمال/امك اللي بتقولينه انتي بتوافق عليه بس بدل مانطولها ونعرضها هذا ابو نايف هني يصير وسيط بينه وبينهم بدل الرسميات
                ابو نايف/عدل كلامك انا بعد قلت ليش الروحة والجية انتي بلغيني وانا ابلغ اخو ي واضبط معه
                ابو خالد/ها شرايك...
                لميس وقفت وراحت عند جدها/الراي رايك انت ياجدي..
                الجد ماتوقع حركتها ابدا ابتسم لها وجلسها جنبه/بارك الله فيك يابنيتي وماقصرتي والله
                لميس/انا اتكلم جد رايك انت اللي بيمشي..
                الجد/علشان كلمتك يابنيتي بسوي لك احلى حفلة
                لميس/عسى راسك سالم انا مابي حفلة ملكة صغيرة وبس.
                ابونايف/عداك العيب يابنتي مايصير ملكة صغيرة لازم نسوي حفلة نعزم فيها طوايفنا كلها..
                لميس/مادري اجل شاوروا امي..
                ////هاهاهاهاهاهاهاهاها////
                ابو كمال/والله حلوة يالميس توك رادة الخبر لجدك اللحين يوم تكلمنا عن الحفلة قلتي شاوروا امي
                الجد/خلاص انا قلت انا اللي بتكفل بالحفلة لامك ولاغيرها بيردوني
                راوية/تسلم ياجدي.
                عبد العزيز/ اكيد تسلم ياجدي يوم انكم مابتدفعون ريال واحد من جيبكم... قطع كلامه صوت منار على الباب وهي تصرخ
                شذى/منار شفيك؟
                منار/لحقوا عيال عمتي يتطاققون مع انور....
                *******************************في بيت الجاسر............شمس كانت قاعدة بالصالة ومخلية الاضاءة صفرة وحاطة اغنية (انت بحري وانا اليم)والشعر طايح عليها وقاعدة على الكرسي تترقص وهي تتذكر يومها مع متعب والا باب الصالة ينفتح ويدخلون اخوانها وامها اللي راحت على طول لدارها واخوانها بعد..
                شمس/بسم الله الرحمان الرحيم...شفيكم؟
                ميس/طبعا انتي حضرتك قاعدة ولاتدرين شصاير في بيت جدي؟
                شمس بجد وخوف/شصار؟؟؟(خافت ان احد شافها مع متعب)
                لميس اللي للحين ماتكلم شمس على سالفة الجوال/انا باروح داري..
                شمس/راويوة قولي شصاير
                نور/هوشة كبيرة
                شمس/بين منو ومنو؟(وفي بالها تقول يوم تراضيت مع متعب تهاوشوا شنو هالحظ)
                ميس/سمعي السالفة كلها............................................................................................................
                شمس/عجيب والله اخواني ابطال..
                وراحت عند اخوانها الغرفة وراوية وميس وراها
                شمس/حيا الله ابطالنا...صراحة عجبتوني..
                وسام/انا قلت ماراح يفهمنا غير شمس
                شمس/بصراحة لو انا هناك قمت ورقصت بس خسارة
                سامر/خسارة ماصورناها لك
                راوية/هذا اللي قاصر بعد؟
                شمس قعدت على الارض ومسكت الطاولة تدق عليها....عاشوا عاشوا,,,,,,,هلا هلا هلا ,,,,الف الصلاة والسلام عليك ياحبيب الله يامحمد كلللوش كللللللللللللللوش وقاموا سامر ومحمد ووسام يرقصون
                ميس/والله تموتون من الضحك
                راوية/شمس امي معصبة حيل من ركبنا السيارة وهي ماتكلم احد فينا فلا تزيديها
                ميس اللي عجبتها القعدة والجو/مو مشكلة نقول علشان جدي بيسوي حفلة حق لميسوه واحنا فرحانين
                شمس/انت بحري وانا اليم.....يقولون اللي يقولون
                انا بحبك متيم ....خلي الحساد يموتون..
                وسام وميس وسامر ومحمد/ترا لالالالالا...ترالالالالالالالالا
                ام محمد بعصبية/عسى ماشر؟
                شمس/هلا والف مرحب بام محمد...مبروك يالغالية
                ام محمد/لاوالله؟
                شمس/تصدقين اني فرحت حيل لماسمعت عن حفلة لميس..اي خلونا نفرح شوي من زمان مافرحنا .
                ام محمد/ماتمشينها علي ياشمس..انا عارفة انك مو فرحانة لاختك كثر مانتي فرحانة علشان الهوشة؟
                شمس/يعني مايحق لي افخر بان عندي اخوان ابطال ..اسود ,,,يدافعون عنا
                ام محمد/وعمى ...روحي دارك يالله
                قامت شمس وهي تاشر لخوانها انهم يتمسكنون لها ويكسرون خاطرها وبترضى عليهم...
                شمس/خلي في بالك ان مدام راس شمس يشم الهوا ماراح تهاوشيهم..
                ام محمد/طلعي زين...
                وبعد ماطلعت......
                ام محمد تمت تناظر عيالها وهي ساكتة وسامر اول من بدا التمثيلية قال وهو يحاول يكسر خاطرها..
                سامر/يمه احنا عارفين انك زعلانة منا بس صدقيني لو كنتي مكانه يمه ماكنتي بترضين...
                ام محمد/بس اللي سويتوا غلط ..
                محمد/يمه ماهو غلط لازم يفهم ان احنا ربتنا امنا احسن تربية وماقصرت علينا بشي ليه يجي ويعيارنا وبعدين احنا مادخلنا حياتهم هم اللي ادخلو احياتنا..
                وسام/يمه هو جرحنا ليه يقول ان اختي ماعندها فصل ولاصل علشان يخطبها راشد العتيبي..اصلا اختي ماينقصها شي..
                تنهدت ام محمد/يايمه راشد ماخطب اختكم الا وهو عارف هي منو واهلها منو واهله بعد يعرفون ومقتنعين وماحد يقدر يرد الموضوع لاهو ولاغيره وبعدين انا مابيكم تفشلوني هناك خصوصا مع خالك عبد العزيز ويقول اني ماعرفت اربيكم..
                محمد/ولايصير خاطرك الا طيب يمه بكرة من الصبح بنروح نتسامح من جدي وش تامرين بعد يالغالية..
                ام محمد/اللي سويتوه اليوم مايتكررابدا مفهوم؟
                وسام/وعد يمه..
                سامر/ان شاء الله يمه
                ام محمد/عسى الله يبلغني فيكم معاريس..
                محمد ووسام وسامر/ان شاء الله..(ماصدقوا على الله)
                شمس دخلت الغرفة وسكرت الباب ووقفت عنده ..
                شمس/مبروك..لميس
                لميس/.....
                شمس/مابتقوليلي عقبالك..
                لميس بدون نفس/عقبالك.
                شمس بفرح/ان شاءالله
                لميس رفعت راسها لشمس وهي تضحك لانها المرة الاولى اللي احد يقول لها عقبالك وتقوله ان شاء الله
                لميس/شفتي ان في احد في بالك..
                جت لها لميس وحضنتها وقعدت جنبها..
                لميس/شمسوا عفية قولي لي منو هذا اللي امه داعية عليه وحبك..
                شمس/هي داعية عليه فهذا انا ماشك فيه بس انتي قولي لي شفتي راشد ولو بالغلط
                لميس/وين ياحسرة وبعدين مابي اشوفه الا ليلية الملكة احسن..
                شمس/طيب كيف تتوقعينه
                لميس/اوه شمسوا لاتلفين وتدورين علي منو هذا؟
                شمس/منو؟
                لميس/عمري مابنساك؟
                شمس/ههههه حلوة عجبتني
                لميس/بتقولين ولا اروح اعلم امي..
                شمس/هذا واحد كنت اعرفه من زمان وتركته واللحين رجعت له..وبس
                لميس/شسمهظ
                شمس/خليها لوقت ثاني
                لميس/طيب وسيم..
                شمس/اوه ه يقول للقمر قوم وخل الناس تشوفني بدالك.
                لميس/هههههه قمر وشمس هذا عيالكم يطلعون نجوم...
                شمس/يالله عاد عن المسخرة
                لميس/تحبيه...
                شمس/الا اموت فيه,,اعبده...احب حتى التراب اللي يمشي عليه
                لميس/طيب احنا شفنا ه مرة ؟؟ووين؟ظ
                شمس/ليه مصرة انك تعرفي ؟
                لميس/انا مو اختك وصديقتك ليه ماتبين تصارحيني ؟
                شمس/اقولك بس توعديني ماتقولين لاحد
                لميس/صدقتك هالة وسوزان مايعرفون
                شمس/اكيد يدرون من البداية بس توعديني
                لميس/بس ميسوه ولؤلؤه وفراتوه (ميس,فرات,لؤلؤة)
                شمس/لا...يوم ان هذولا بيعرفون عزات الله رحت فيها...
                وقطع عليها جوال شمس
                لميس/شمسوا كاهو اتصل يالله ردي بسرعة
                شمس/زين قومي قلبي وجهك اللحين ..
                وقامت لميس قفلت الباب ورجعت مكانها...
                شمس/الو..
                متعب/طلبي عمري يفداك على هالالو
                لميس لزقت جنب شمس وشمس تاشر عليها تقوم وهي مو راضية تبي تسمع..
                شمس/يابخيل...
                متعب/انا؟؟
                شمس/بس عمرك عاد؟؟
                متعب/عمري لالو اشياء ثانية لاشياء ثانية..
                شمس/ليه مانمت للحين.
                متعب/ماقدر انام بدون ماسمع صوتك..
                شمس فلت شعرها وصارت تلعب فيه.....
                شمس/بس انت صار لك فترة ماتسمع صوتي وتنام عادي..
                متعب/من قال اني كنت انام عادي بدون مانذبح من تفكيري فيك..
                شمس/خلاص لاتزعل صدقتك...
                متعب/للحين تخافين على زعلي...
                شمس/طبعا اخاف على زعلك بس هذا مايمنع ان انت حاط يدك على قلبك خايف لازعل واقاطعك مرة ثانية وماتسمع صوتي ..
                متعب/لا...عادي
                شمس/ها رجعنا لغرورك؟؟
                متعب/اللحين بعد ماعرفتك ماحد يقدر يبعدك عني
                شمس/ماقدر عليك يالواثق
                متعب/طبعا لازم اصيرواثق مو شمس تحبني...شمس/..........
                متعب/الا ماقلتيلي كلمتي اختك لو بعدك
                شمس طالعت بلميس...
                شمس/تصدق عاد قبل لاتتصل كنت احاول اقنعها واصالحها بس عيت تقول حالفة ماتكلمني غير لما تعرفك
                ابتسمت لميس اللي كانت تطالع في شمس
                متعب/طيب قولي لها..
                شمس/لالالالا الله يخليك مالقيت الا لميسوه عاد فضيحة رب العالمين علشان كل ماشافتك وياي بمكان تسويلي سالفة
                متعب/لا خليها تعرف...
                شمس بتعمد/طيب يامتعب ياولد خالتي ولايهمك..
                لميس شهقت بقوة خلت متعب يضحك عليها
                شمس/اللحين عاد بتستلمين..متى؟شلون؟كيف؟
                متعب/لا ماهي فاضية لك اللحين عندها راشد
                شمس/طيب بخليك ترتاح اللحين
                متعب/طيب مافي شي قبل لاسكر
                شمس نزلت راسها بالارض...
                متعب/ولاشي صغير....
                شمس/خلاص يالله سكر...
                متعب/ولا...
                شمس/بكرة..
                متعب/وعد
                شمس/انت ماكتفيت اليوم ...وعد خلاص سكر يالله (تبي يسكر لان لميس قاعدة تسوي لها حركات بيدها مو مصدقة ان هذا كله يطلع من شمس)
                متعب/طيب احلمي فيني يالله...
                شمس/باي..
                لميس/لاتقولين متعبوا ولد خالتي لاني ماصدق
                شمس بهدوء/والله يوم حبيته وحبني ماكنا عارفين ان احنا عيال خالة فهذا مو ذنبنا
                لميس/مستحيل ماصدق..
                شمس/وليه بالله...
                لان متعب ماحسه حق هالسوالف يعني احسه رزين وثقيل وهيبة ..لالالاماصدق
                شمس/براحتك..
                لميس/ياربي...مو مصدقة ..ماحسكم تناسبون بعض ابدا؟
                شمس قامت عنها ودقت على هالة تقول لها احداث اليوم
                اليوم الثاني قبل صلاة الظهر...في بيت الراشد(الجد والجدة ومشاعل وسحر ومحمود ومنال وعيالها ومنار ولوجين)
                الجدة/يمه منال كم باقي لك ا شاء الله وتولدين؟
                منال/ثلاثة شهور
                الجد يكلم احمد ولد محمد/تبي بنت ولا ولد
                احمد/مادري مشاعل وش تبين..
                ضحكوا عليه القاعدين...
                مشاعل/اذا ولد لازم يشبهك واذا بنت لازم تشبهني..
                اعترض عبد الرحمان الصغير ولد محمد/لا,,,لازم يشبهني..
                مشاعل/من زينك عاد..
                لوجين/احلى منك..
                مشاعل/بسوي روحي ماسمعت
                منار /شكلنا ما بنسافر هالسنة..
                ويدق جرس الباب ...وبعد شوي دخلت الخدامة /بابا في 3 نفر يبي انت
                محمود/3نفر عاد لايكون بعد في عم مهاجر...
                هههههههههههههههه
                محمود/باروح اشوفهم منو..
                ورجع ومعاه محمد ووسام وسامر وديمة..
                الجدة/وانتوا مو عادين نفسكم من اهل البيت افتحوا الباب وادخلوا...
                سلموا على الجد والجدة وباسوا رووسهم وظلوا واقفين مكانهم..
                الجد/قعدوا ليه واقفين..
                محمد/جدي احنا بصراحة مانمنا طول اليل نستنى الصبح يطلع علشان نجيكم (اكيد راوية محفظتهم المقدمة ولاهم بعد فن في الكذب مايقصرون)
                الجدة بخوف/ليه امكم فيها شي..
                محمد/لا..بس
                الجد/شفيكم تكلموا..
                وسام/احنا جايين نعتذر بخصوص اللي صار امس...ومرت عدة ثواني صامتة قطعوها عيال الراشد بضحكهم
                سامر/احنا قلنا شي يضحك...
                محمود/لا بس ترى عادي اللي صار...
                وسام/كيف عادي؟
                سحر/يعني اخواني مايمر اسبوع بدون مايهاوشون احد واذا ماشافوا احد هاوشوا نفسهم..
                الجد/انتوا جايين من نفسكم ولا امكم قالت لكم ؟
                محمد/لا..امي ماتكلمنا من البارحة واذا رجعنا وقلنا لها ان احنا اعتذرنا منك بترضى....
                ابتسم الجد/وانتوا يهمكم رضى امكم...
                وسام/اصلا احنا مالنا غير امي واذا زعلت علينا نظل محتاسين مانعرف شنسوي..
                الجدة/الله يخليها لكم ولايحرمها منكم..
                الجد/قعدوا زين ...انا من البداية قايل لكم عبد العزيز وعياله غير عن اهل هالبيت..
                منار تكلم سامر/انا لو منك طقيته لين يبكي..
                مشاعل/ماتقصرين يابنت زايد قدها وقدود
                وسام/انا لو بيدي كان..
                منال/عادي لاتستحي لان كل اللي في البيت عارفين اسلوبهم الاستفزازي
                محمود/صراحة عجبتني بعض الحركات وابي اتعلمها منكم خصوصا سرعة استجابتك يامحمد
                محمد/ماهي سرعة استجابة ..بس انت حط نفسك في موقفي واحد يقول عن اختك بدون اصل ولافصل
                الجد/المهم ماعلينا كلموا امكم قولوا لها انكم راح تتغذون هنا اليوم...
                محمد معترض/ماعليه ياجدي يوم ثاني...
                الجد/ليه؟؟
                سامر/علشان معنا هالعلة(يقصد ديمة اللي كانت في حضن الجد)
                الجد/اسم الله عليها ديمتنا حطوها في عيونكم ولاحد يصارخ عليها...تتغذين معنا ديمة
                ديمة/لا ابي اروح لماما راو ية
                مشاعل/قعدي معنا عندنا العاب و...
                ديمة/لا ابي اروح للماما..
                سامر/ومنو قال لك لحقينا يالعلة
                ديمة/خلاص مابلحقكم...
                الجد/خلاص انتوا قعدوا تغذوا وانا بوديها لامها
                الجدة/انت بتوصلها؟
                الجد/أي انا باوصلها
                سامر/خليها تولي عنك...
                الجد/وين بيتكم يصير,,
                محمد/عند.............................................
                الجد/انا لاتحسبوني معكم على الغذى ؟
                في بيت الجاسر يدق جرس الباب...
                لميس/حرام عليكم اسمي فيني عروس انا اللي افتح الباب...
                ميس/روحي عن الكسل يالله..
                لميس/امري لله وراحت تفتح الباب,,,
                الجد/السلام عليكم,,,,
                لميس وهي متفاجئة/وعليكم السلام والرحمة....حياك جدي تفضل....
                ديمة/مابعطيك ولاحاجة من اللي شراهم لي جدي الحلويات وشراللي عروسة فلة...
                لميس/ان شاء الله انتي اللي قلتيله اشتري ؟
                الجد/لميس..
                لميس/نعم جدي....
                مد لها ظرف
                الجد/تفضلي..
                لميس/شنو هذا؟
                الجد/خذي لك ثوب للملكة..
                لميس/لا,,جدي شكرا عندي مايحتاج..
                الجد/امك موصيتك ماتاخذين من عندي شي..
                لميس/لاوالله..بس عندي صدقني...
                الجد/خذي لك شي تحتاجينه واعتبريها هدية ملكتك,,,وخلينا ندخل عاد الجو مووت...
                وماعطاها أي فرصة تحتج خلا الظرف في يدها ومشى.....
                في الصالة.....
                الجد/السلام عليكم....
                قاموا كل اللي في الصالة(ام محمد وراوية ولميس ونور)
                ام محمد ويدها على قلبها/وعليكم السلام.....عسى ماشر؟
                الجد يكلم راوية/ان شاء الله بس ماتغذيتي؟
                راوية ابتسمت/لا ننطر اخواني...
                الجد/اخوانك بيتغذون هناك...
                ام محمد ناظرت بناتها يعني روحوا داخل وهم فهموا النظرة ومشوا,,,
                ام محمد/عيالي مسوين شي بعد؟
                الجد/عيالك احسن منك....عداهم العيب..
                ام محمد/اجل شصاير؟
                الجد/ليه ممنوع بعد اني ادخل هالبيت واشوف راوية واتغذى معها؟
                ام محمد/لا يبى السموحة ,,,بس هاذي اول مرة تجي وخايفة لاتكون زعلام من اللي سووا العيال امس..
                الجد/اولا ..عيالك اثبتوا لي مدى تاثيرك عليهم لو ناس غيرهم وفي نفس الظروف كان ردة فعلهم غير ...بس انتي زرعتي فيهم مبادئك انتي ...مبداْ انك تكونين مقتنعة بدون ماتحسبين أي حساب للمستوى اللي انتي فيه ولاللحسب والنسب,,,
                ام محمد/..............
                الجد/...........
                ام محمد/مابتسامحني؟
                الجد/ماقدر اقولك اني سامحتك بس اتركي كل شي للوقت بس احسبي حساب اني وعيالك تعلقنا في بعض وراوية.................
                ام محمد/راوية..
                الجد/أي راوية اللي حرمتيني منها .راوية اللي كبرت وتزوجت وتطلقت وهي بعيدة عني؟؟هي ليه تطلقت؟
                ام محمد/بتصدقني اذا قلت لك مادري ..كل اعرفه ان رياض شاريها بكنوزالعالم
                الجد/انا اعرف رياض واسمع الناس كلها تقول انه كويس وماعنده حركات من هنا اوهنا,,
                ام محمد/والله مادري شقولك رياض انا اعرفه زين وواثقة فيه لكن مادري؟؟
                الجد/طيب خواتها ماوحدة فيهم تدري....
                ام محمد/انا ماتوقع انهم يدرون ويخبون علي بس لو كانت في وحدة تدري اكيد انها بتكون شمس....
                الجد/طيب اساليها؟
                ا م محمد/لا..انسى اذا كانت شمس هي اللي تدري فاكيد هي اللي بتحله واذا عجزت عن حله فماراح تقول لاحد اذا اختها ماتكلمت..
                الجد/انا على العموم بعد خطوبة لميس عندي كلام واجد ابي اقوله....اللحين نادي على البنات وخلينا نتغذى,,,,
                *******************************في غرفة البنات في بيت الراشد(دلال,مشاعل,سحر شاذن,جيهان بنت خالة سحر ودلال)
                سحر/من زمان ماجيتي لنا جيهانوا,,,,مغبرة..
                جيهان/انتوا اللي مقطعين حالكم من جياتكم..
                مشاعل/اقلها تجين تشوفين اخوي..
                جيهان/مايحتاج خالد كل ماشتاق لي جالعندي...
                شاذن/وولد عمي مو مقصر كل يوم اكيد يشتاق لك...
                ////////////هاهاهاهاهاهاهاها//////////
                دلال/مشتهية اسوي مقلب في خللللود(خالد)
                جيهان/يالله عاد...دلالوه خليه في حاله بروحه شغله معور قلبه..
                مشاعل/ولا معور قلبه ولاهم يحزنزن ..عادي انا ماشوفه الا كل في الشوارع ومن طلعة لطلعة ومن سفرة لسفرة ومن مطعم لمطعم,,,,,,
                جيهان/دقي الخشب بس يام عيون حارة..
                دلال/المهم ماعلينا وينه خالد اللحين؟
                جيهان/طبعا لو كان نايف ظليتي للاسبوع الجاي تدافعين عنه...
                دلال/لو سمحتي اسمه الدكتور نايف...
                شاذن/خلصوا زين ...قومو اسوا مقلب لخلود خلنا نفرفش ونتشمت في ابو الشباب...
                ودق جوال جيهان/هلا والله...اي ..خلاص اول ماتوصل دق لي وبطلع لك....
                مشاعل/لاتقولين طالعة...
                جيهان/بعد ربع ساعة
                سحر/ياباخية قعدي وتعشي معنا بيجون الليلة عماتي...
                جيهان/مرة ثانية..
                دلال/انا باروح شوي وبرجع,,,
                وطلعت الصالة ولقت خالد قاعد على اللاب توب
                دلال/خالد..
                خالد وعيونه على الشاشة/نعمين...
                دلال/طلبتك..
                خالد/اخلصي كم تبين..
                دلال/حرام عليك يعني ماجيك الا اذا ابي فلوس؟
                خالد/شوفي اذا بتوجعين راسي بالهذرة الزايدة تعالي بعدين لاني قاعد اشتغل...
                دلال/بالمختصر نبيك تمشينا وتاخذ لنا ايسكريم وتردنا البيت ....
                رفع خالد راسه/اقول دقي على نايف وببيع المستشفى والدنيا كلها علشان يمشيك ولايهمك...
                دلال/وانت؟
                خالد/قلبي وجهك..
                دلال/اخر كلام..
                خالد/روحي زين..
                دلال/بس انا مو بروحي اللي ابي اتمشى في وحدة ثانية..
                خالد/اجل قلبي وجهك انتي معها ..
                دلال/يعني شغلك اهم..
                خالد/طبعا اهم...
                دلال/طيب...
                وراحت الغرفة ومالقت جيهان..
                دلال/وين جيهانوا؟
                مشاعل/في الحمام..
                دلال/حلو سمعوا شسويت في خللود................................................
                سحر/الله وناسة...
                دلال/مشاعلوا اخذي جوال جيهانوا وعطيها جوالك علشان نسد عليه كل الابواب.......
                وطلعت جيهان من الحمام
                جيهان/وين رحتي.ز
                دلال/رحت لعمي اقوله ان في واحد اتصل عليه,,
                ودق جوال جيهان,,,
                جيهان/يالله ولد عمي وصل..باي..
                سحر/ليه ماجالك فارس...
                جيهان/فارس في الرياض عنده جلسة في المحكمة
                مشاعل/جيهانوا عطيني جوالك وبكرة برد لك اياه وخذي جوالي
                جيهان/لامشكلة...
                وطلعوا من الغرفة ووصلوا الصالة ووقفت جيهان تسلم على خالد يوم شافته قاعد,,
                جيهان/السلام عليكم,,,
                خالد رفع راسه اول ماسمع صوتها وتفاجىء/وعليكم السلام,,,كيف الحال
                جيهان/بخير..
                خالد/من زمان انتي هنا...
                جيهان/أي وكنت بمر اسلم عليك بس قالوا لي انك مشغول ...
                خالد/فارس في الرياض منوا اللي جاي ياخذك؟
                جيهان/محمد ولد عمي...يالله مع السلامة...
                سحر مشت معهالله يسلمك لاتقطعينا عاد....
                خالد ظل واقف يناظر المكان اللي مشت فيه ومشاعل ودلال وشاذن اقعدوا...
                خالد/ليه قالت لولد عمها يجيها...(ولد عمها كان خاطبها وهي رافضته علشان خالد بس بعده عنده امل انه ياخذها..)
                شاذن/يمكن لانها ماحبت تزحم احد من عيال عمي
                التفت خالد الى دلال/هاذي اللي كانت تبي تطلع معك؟
                دلال/أي..
                خالد/الله ياخذك...
                دلال/لاوالله..
                خالد/ليه ماقلتيلي انها هي اللي بتروح
                مشاعل/حصل خير..
                خالد/لاماحصل خير..اكيد زعلت مني والله ماكنت اعرف انها هي...
                مشاعل/حلو حلو...على راسها ريشة خل تزعل...(تمزح معه لانه تحب جيهان وتموت فيها)
                دلال بخبث/طيب دق عليها قول لها انك ماتقصد....
                مسك خالد جواله ودق بس ماشاله احد لان الجوال كان في غرفة مشاعل..
                خالد/ماترد ..اكيد زعلانة..بس هي حتى اذا كانت زعلانة ترد علي وماتطنش.
                مشاعل تبي تزيده/اكيد مابترد طالعة مع ولد عمها..
                خالد خلاص وصلت معه....
                دلال/ذاك الاسبوع امه ماقصرت محمد ماعنده سالفة غير جيهان وجيهان فانا قلت له اذا بتموت عليها ياولدي نجيبها لك البيت...
                شاذن/احسهم لايقين على بعض..
                سحر اللي كانت توها جاية/منهم؟
                دلال/محمد وجيهان(وكانت تناظر خالد)
                سحر فهمت على طول/سكتي امي اللي بتموت متى ياخذها ومتى ياخذها...خالد شفيك ساكت شاركنا الحديث...
                مشاعل/دق على جيهان وماردت عليه يعني يمكن تكون زعلانة منه...
                سحر/طيب انتظر نص ساعة حتى تكون اوصلت البيت لو ماردت عليك بتكون صدق زعلانة...
                مشاعل/انا بقوم شوي وبرد(وراحت الغرفة طفت الجهاز ورجعت عادي)
                دلال/شخبار عبد اله..
                مشاعل/بيذبحني هالرجال
                سحر/لاوالله انتي اللي بتذبحينه..
                شاذن/ماله نية يتزوج..
                مشاعل/اسم الله عليه عدوانه ولاهو,,,,,
                //////////هاهاهاهاهاهاهاهاها////////
                سحر/حشى والله داخل حرب مو زواج؟
                مشاعل/مو الزواج اكبر حرب..
                سحر/ماتسمع اختك ياخالد شتقول...
                مشاعل/درر بعد شتقول..
                خالد/راحت نص ساعة صح؟
                دلال وهي تضحك/نص ساعة على شنو؟؟
                مارد عليها بس مسك جواله والبنات يطالعون فيه وماسكين نفسهم لايضحكون قدامه...قام من مكانه واخذ اللاب توب بيطلع
                سحر/خالد وين بتروح..
                خالد بزعل/قفلت موبايلها....
                سحر/يمكن ماقفلته خلص شحنه لاتضايق نفسك...
                مارد عليها وطلع واول ماطلع ماتوا البنات من الضحك...
                في مركز احلى عروس النسائي(الاسم من عندي)
                شمس كانت تكلم متعب في الجوال بعيدة عن غرفة الماكياج اللي تشتغل فيها...(شمس تخصصها ماكياج بس)
                شمس/اذا رجعت البيت باكلمك..
                متعب/مابترجعين الامتاخرة ويالله تدقين على سوزان وهالة وبتانمين بعدين...
                شمس/خلاص متعب قلت لك باكلمك
                متعب/مابيك تكلميني محتاج اشوفك الليلة
                شمس/خلاص متعب بعدين نشوف والله مشغولة
                متعب/شغلك اهم مني؟
                شمس/انا ماقلت كذا بس والله عندي ثلاث عرايس يامتعب اول ماخلص بدق عليك صدقني
                متعب/تدقين علي قبل لاتطلعين من المركز مو بعد..
                شمس/طيب يالله باي متعب/باي..
                شمس مشت وهي تكلم نفسها/الله يساعدني عليك يالمجنون...
                لو سمحتي...
                التفت شمس للبنت اللي نادتها/نعم
                البنت/انتي حاطة مكياج ....
                شمس/أي وحدة فيهم؟
                البنت/اللي لابسة اسود
                شمس/أي..
                البنت/طيب ممكن انتي اللي تحطين مكياجي..
                شمس/ماتوقع ؟
                البنت/ليه عاد؟
                شمس/علشان باقي لي ثلاث عرايس ماخلصتهم...
                البنت/طيب هي ماهي عروس وحطيتي لها؟
                شمس/بس هي طالبتني بالاسم وجايتني من الصبح
                البنت/طيب انا ماعندي مشكلة بانتظرك لين تخلصين العرايس..
                شمس/براحتك بس لاتقولين انا اللي عطلتك؟؟
                *******************************

                تعليق

                • همسات 2008
                  عـضـو
                  • Dec 2007
                  • 46

                  #28
                  مشكوره قصه ولا اروع

                  وننتظر المزيد منكي

                  تعليق

                  • ذكرى
                    عـضـو فعال
                    • Nov 2006
                    • 70

                    #29
                    شكرالك على المجهود الرائع
                    والله يعطيك الف عافية

                    تعليق

                    • بدفن حبي وراسي عالي
                      عـضـو فعال
                      • Dec 2007
                      • 150

                      #30
                      ي بيت الراجحي(ومعاهم ميس ولميس)
                      جواهر/الا لميسوه خلاص ملكتك ليلة الخميس..
                      لميس/ان شاء الله.
                      فرات/اللحين ماقررتي شتلبسين
                      لميس/والله العظيم محتارة
                      ام رياض/ولاتحتالاين ولاشي,,,كل شي عليك بيصير حلو.
                      لميس/الله يسلمك ياخالتي بس من جد ماني عارفة
                      جواهر/خوب انتو ابتطقمون مع بعض
                      ميس/ليس في هذا شك....
                      لؤلؤة/قلت لك راوية خذي الذهبي بيطلع عليك يجنن ماطعتيها..
                      لميس/ماكنت ابي استعجل ..قلت بدور شوي بعد...
                      هالة/ياحلوة الليلة الاثنين ماباقي غير ليلتين لمتى بعد...
                      فرات/خذيه خلاص لاتدورين راسك...
                      لميس/رايكم كذا...
                      جواهر/اذا مالقيتي غيره خلاص اخذيه...
                      لؤلؤة/شمسوا اخذت لها شي هي وراوية..
                      ميس/راوية اخذت لها بس شمسوا قالت الليلة بتطلع بدري وبتروح السوق
                      هالة/لامابتروح الليلة...
                      ميس/ليه بعد؟
                      هالة/عندها ثلاث عرايس ماتتوقع تطلع بدري..
                      جواهر/لا شمس معروفة قبل الموعد بليلة تروح تاخذ لها..
                      هالة/هذا لانها تحب تاخذ اجدد شي بالسوق..
                      لميس/صح...صدقناك....
                      ***************شمس تكلم متعب..
                      شمس/هلا..
                      متعب/اهلين في هالصوت..
                      شمس/في شي قبل لادق على السايق؟
                      متعب/ياسلام أي سايق بعد؟
                      شمس/سايق بيت الراجحي اللي يوصلني..
                      متعب/مافي سايق انا باوصلك..
                      شمس/متعب...لا..
                      متعب/انا قلت لك ابي اشوفك...الليلة
                      شمس/وقسم بربي منتهية على الاخر من الصبح واقفة للحين عشر ونص
                      متعب/لاتصارخين علي بس باوصلك البيت
                      شمس/لا...
                      متعب/الله يخليك بظل مؤدب طول الطريق وماراح اضايقك.
                      شمس/قلت لك لا..
                      متعب/طيب اعتبريني سايق بيت الراجحي وركبي ورا ووعد ماراح اضايقك...
                      شمس/طيب بس توعدني البيت على طول...
                      متعب/اوعد ك ..يالله اطلعي..انا واقف استناك من نص ساعة ياعمري...
                      وطلعت من المركز ولقت الكاديلاك الكحلي واقف كتمت ابتسامتها وركبت ورا بدون أي كلمة ولف متعب لها/ماتعرفين تسلمين,,
                      شمس وهي تضحك/انت مو قلت سايق,,
                      متعب/بلى..
                      شمس/انتهينا انا السايق ماسلم عليه..
                      متعب/ريحتيني....
                      شمس/صدق انك مجنون اللحين ريحتك لاني ماسلم على سايق؟
                      متعب/والسايق مو رجال ؟
                      شمس تبي تستفزه/لا...هندي..
                      متعب بانفعال/ياسلام يعني ماشفتي مسلسل الاسوار..
                      شمس/هاهاهاها عجبتني صراحة ,,ليه ماخبري فيك تشاهد مسلسلات..
                      متعب/انا ماتابع بس امي كل يوم تقولي شصار..المهم ماعلينا فينا نروح مكان هاد...
                      قاطعته شمس/لا..
                      متعب/ليه...
                      شمس/متعب ورب الكون هلكانة لابعد مدى ابي اروح واحط راسي وانام
                      متعب/شوي بس..
                      شمس/تصدقني اذا قلت لك اني ثلاث ليالي اعزم اطلع من هنا واروح السو اخذ لي ثوب لملكة اختي وماروح والليلة خلاص عزمت مافي أي مجال لازم اروح اشتري بالعناد ثلاث عرايس وسبع مرافقات حتى ظهري انكسر فاذا ممكن البيت على طول..
                      متعب/بس لانك قلتي ظهرك انكسر...خلاص ملكتها ليلة الخميس..
                      شمس/ان شاءالله..
                      متعب/عقبالنا....
                      شمس/.........
                      متعب/ماشوفك رديتي وقلتي ان شاءالله
                      شمس/ابي اروح البيت...
                      متعب ابتسم لها/ان شاءالله عمتي...
                      ومشى وابتسمت له شمس...
                      في بيت الشهري
                      سهى/وين متعب انا ماشوفه هالايام؟
                      مازن/اكيد طالع ليه اخوك يقعد في البيت...ماينلام الكل واثق فيه لانه مايغلط؟
                      سارة/عيب تتكلم عن اخوك الكبير بهالطريقة
                      مازن/نسيت انك ماترضين على شي اسمه متعب؟
                      ابو متعب/قوموا تتطاققوا ولاكاني موجود بينكم؟
                      سارة/اسفة يبى...بس انا ماحب احد يتكلم عن اخوي بهالطريقة قدامي...
                      مازن/ليه بالله هو اخوك وانا ولد عمك؟
                      ام متعب/اختك ماقالت كذا..
                      مازن/أي دافعي عنها..انتي اصلا ماعندك عيال غير سارة ومتعب..
                      ابو متعب/مازن ,,انت وبعدين معك...حاط على اخوك كذا وبعدين ياليتك صرت نص متعب..
                      مازن قام من مكانه/انا مو شايف شي في هالمتعب اللي انتوا نافخين راسنا فيه....وطلع..
                      سناء/يمه متى بيتزوج متعب؟
                      سارة/قريب ان شاء الله..
                      والتفت الكل لسارة..
                      ابو متعب/سارة ..منو قال لك هالكلام؟
                      سارة/متعب..
                      ابو متعب/بس ماقال لي..
                      سارة/قبل ليلتين كان جاي لعندي الشقة وقال لي انه يفكر في الزواج..
                      ام متعب بفرح/وماقال لك منو يبي..
                      سارة/لا..بس قال انه حاط عيونه على وحدة قريبة منه ومتفاهم معها لدرجة كبيرة وبس..
                      سهى/وهيام؟
                      ابو متعب/هو كلمني وقال انه مايرتاح مع هيام ومايبيها
                      سناء/بس اللي احنا نعرفه انه جدي خاطبهم لبعض وهي متعلقة فيه؟

                      ام متعب/اهم شي هو يتعلق فيها ويبيها مو هي اللي تتعلق فيه؟
                      **********************في شقة الشباب..
                      كمال/متى بيرجع فارس
                      طلال/الاثنين
                      نايف/انا الاربعاء الجاي عندي مؤتمر في لبنان.
                      ويدخل متعب/السلام..
                      //////////////////وعليكم السلام///////////////////
                      متعب/قبل كل شي ضبطوني...
                      كمال/تبي الشقة يعني..(دائما افكاره جهنمية)
                      متعب/لا...قال شقة
                      طلال/اجل؟
                      متعب/ابي اشتري ثوب..
                      نايف/ثوب؟
                      متعب/ابي اعطيه شمس تلبسه في ملكة اختها ليلة الخميس...
                      كمال/طيب يمكن ماتبي تلبسه..
                      متعب/هي للحين ماشرت لها يعني هاذي فرصتي اشتريه وارسله لها بكرة في المحل...
                      طلال/انا اعفيني ماقدر اقول لسوزان تعالي اشتري ثوب لصاحبتك علشان رفيقي بيعطيها اياه..ماهي حلوة.
                      نايف/اشتريه انت بيكون احلى لما يكون اختيارك...
                      متعب/هني المشكلة اني مافهم في ذوق البنات
                      طلال/مافي شي اسمه مافهم انت روح السوق والشي اللي بيلفت نظرك وبتحسه يناسبها اشتريه...
                      متعب/قول شي ياخال..
                      نايف/خالد اليوم مو معنا اصلا....
                      يتنهد خالد وهو متضايق....
                      طلال/خالد منو اللي مضيق خلقك؟
                      خالد/جيهان زعلانة مني؟
                      طلال بشماتة/والله ماصدق؟
                      كمال/ليه عاد...
                      خالد/اليوم صار موقف سخيف للغاية ومن العصر للحين وانا بالي مشغول؟
                      متعب باهتمام/شصار..
                      خالد/اليوم العصر كنت قاعد في الصالة وجات دلال وقالت...................................................................................................................................................................................وشغلتي من العصر للحين كل مادق عليها الاقي جهازها مغلق...
                      طلال/الحق مع دلال كان المفوض تقولك انها هي اللي تبي تطلع...
                      نايف/دلال مالها شغل.البنت تبي تعرف ردة فعله بدون مايدري عنها(يبغي يدافع عن دلال باي طريقة)
                      خالد/انا مو ذابحني الا ولد عمها ليه يعني لازم تبين لي انها مو مهتمة فيني وتتصل عليه يجيها..
                      متعب/حبيبي لازم تتصل فيه علشان توصلك مسج ترى اذا انت حضرتك مشغول غيرك يبيع الدنيا ويجيني..
                      طلال/الا جيهان مو صاحبة هالحركات..مادري ليش مو مصدق انها زعلانة؟
                      كمال/عادي كل البنات مثل مثل شاطرين في الزعل
                      متعب/هونها وتهون يابو زايد مصيرها ترضى وبعدين انت شاطر في الكلام المعسول وبكرة تلعب عليها بكلمتين وترضى عنك...
                      ويدق جوال خالد...
                      طلال/ماتبي ترد..
                      خالد/من.
                      طلال/احلى سمرة..
                      خالد/مالي خلق ارد عليها..
                      نايف/مني هاذي..
                      خالد/مشاعلوا,,
                      كمال قام من مكانه واخذ الجوال/انا لي خلق ارد عليها....
                      كمال بنعومة لاتقاوم/هلا والله.......
                      جيهان/هلا...
                      كمال/.
                      جيهان/عفوا هذا مو جوال خالد.
                      كمال بعد مانتبه ان الصوت مو صوته الملائكي اللي ينتظره....كمال/وهذا مو جوال مشاعل؟
                      جيهان/بلى بس هي اليوم ماخذة جوالي وانا اخذت جوالها.
                      كمال/لحظة شوي...
                      كمال عطى الجوال خالد وهو معصب/زين سويت فيني هالموقف
                      خالد باستغراب/منو؟كمال/كلم وانت تعرف...
                      خالد/الو...
                      جيهان/هلا...
                      خالد/.........
                      جيهان/زعلان مني ولاخلاص مليت...
                      خالد/انا زعلان حرام عليك..
                      جيهان/شفتك ماتصلت علشان تسمع صوتي الليلة ولا لانك شفتني اليوم ماله داعي تسمع صوتي...
                      خالد/بذمتك انتي زعلتي مني وقسم بالله ماكنت عارف انك انتي اللي تبين تطلعين..
                      جيهان/اطلع؟؟اطلع وين اروح؟؟
                      خالد/تطلعين اليوم.
                      جيهان/وين اروح طيب............ماني فاهمة شي...
                      خالد/شلون مو فاهمة انتي مو زعلانة مني على اللي صار.
                      جيهان باستغراب/اللي صار..وش اللي صار؟؟ومتى زعلت؟؟خالد وش فيك اليوم؟
                      خالد يتنهد/ليه قفلتي مو بايلك من العصر يوم انك مو زعلانة؟
                      جيهان/انا ماقفلته؟
                      خالد/لاوالله وانا اللي قفلته؟
                      جيهان/موبايلي اصلا عند اختك وانا قلت لها تقولك انها بتاخذه وبيكون عندي موبايلها
                      خالد/ياسلام يعني انتي ماقلتي لدلال اليوم انك تبين تطلعين تتمشين؟
                      جيهان/انا؟؟؟؟؟؟حرام عليك ياخالد ليه من متى انا اقولك اني ابي اتمشى معك؟
                      خالد/طيب سمعي اللي صار...........................................................................................................
                      جيهان/يعني قدروا عليك وسووا فيك مقلب..
                      خالد/أي مقلب؟
                      جيهان/متولينك اربعهم يبون يسوون فيك مقلب
                      خالد/زين لكن حسابهم عندي؟
                      جيهان/ههههههههههههههه
                      خالد/تسلم لي هالضحكة دوم..
                      جيهان/يسلمك يابعد عمري
                      خالد/انا بعد عمرك ؟
                      جيهان/عندك شك؟
                      خالد/طيب واذا بعد عمرك سالك تجاوبينه بصراحة.
                      جيهان/اكيد.
                      خال بنفاذ صبر/ليه دقيتي على محمد ولد عمك يجي ياخذك؟
                      جيهان/انت زعلان لاني اتصلت على محمد......
                      خالد/طبعا...
                      جيهان/حقك علي يابو زايد بس والله هو كان جاي بيتنا اليوم وانا كنت قايلة لامي من البارح اني راح اجي بيتكم فيوم جاعندنا قالت له يوصلني ويرجع ياخذني فما قدرت اقول لا.....
                      خالد/ظليتوا تسولفون طول الطريق ولاساكتيين؟
                      جيهان/سولفنا شوي.
                      خالد/عن شنو؟
                      جيهان/سالني عن الجامعة والدراسة وبرانمجي في العطله كيف ووين اروح....
                      خالد/.............
                      جيهان/خالد ماغيرك في القلب صدقني..
                      خالد/هذي اخر مرة تركبين معه سامعة..
                      جيهان/ان شاء الله بس لاتزعل..
                      خالد/انا بتركك اللحين..
                      جيهان/لا..ماراح اسكر وانت متضايق..
                      خالد/لا,,,ماعليه حاس فعلا اني متضايق وابي اهدانا راح اتصل فيك بعدين..
                      جيهان/حبيبي...
                      خالد/يالله باي.
                      وسكر خالد السماعة واول ماسكر حالد قال له كمال/تصدق تعجبني...
                      خالد/في شنو؟
                      كمال/في شغل الرجال اللي تسويه هي الزعلانة تكلمك تقلب الزعل عليها هي وتخليها تراضيك؟
                      خالد/علشان تعرف منهو خالد زايد الراشد..(معجب باسمه)
                      طلال/حرام عليكم اصلا البنات مايستاهلون
                      كمال/روح قال مايستاهلون يستاهلون ونص يتعبون الواحد..
                      متعب/جرب تنذل من بنت بتقول الاما يستاهلون
                      نايف/الله واكبر عليك يابو شمس..شخبارها..
                      متعب/شمس
                      نايف/انا مادري هي ليه شايفة حالها؟
                      متعب/يحق لها الجمال كله عندها..
                      كمال/ماقدر عليك...
                      نايف/دلالي احلى...
                      متعب/في عيونك بس في عيوني شمس تسوى الدنيا ومافيها...
                      طلال/اجل بتتزوج ياشاعر..
                      متعب بابتسامة فاجاءت الجميع/الشهر الجاي بخطبها
                      كمال/مستحيل.
                      متعب/وين المستحيل؟
                      نايف/يعني الوضع بعده ماستقر بين جدي وبينهم؟
                      متعب/بين جدي وبينهم مو بيني وبينهم؟
                      كمال/وعمتي؟؟
                      متعب/امي
                      نايف/لا امي اكيد امك
                      متعب/شفيها؟
                      خالد/يعني مانت عارف ان امك للحين ماصفت ناحيتهم تجاملهم كذا بس يعني مستحيل بهالسهولة تسلمك لهم...
                      متعب/والله امي اذا بترضى ترضى واذا مابترضى غير شمس ماراح اخذ..
                      كمال/عمتي بيكون عندها انك ماتاخذ شي ولاتاخذ شمس...
                      متعب/والله انا اللي بتزوج مو هي..
                      خالد/خلاص..اقنعها يا....ياعاشق..
                      *******************************لميس/شمس...شمس..
                      ميس/لاتتعبين نفسك نوم ميتين ماراح تقوم..
                      لميس/سكري الباب انا اعرف دواها...
                      وراحت ميس قفلت الباب..
                      لميس/شمسوا...ياشمس يامشرقة لحقي متعبك عندنا في البيت..
                      شمس فزت من السريروقالت بصوت كله نوم/حلفي..
                      لميس/صدقيني..
                      شمس/كم الساعةاللحين؟؟وش اللي جايبه بيتنا
                      لميس/الساعة وحدة ونص وجاي يقول لامي باشوف بنتك شمسوا اذا يسوى شكلها وهي قاعدة من النوم بخطبها اما اذا مايسوى شكلها فما ابيها بالعشرة...روحي حبيبتي سلمي عليه,
                      قامت شمس من سريرها ومشت وقبل لاتوصل للباب وقفت وسط دهشة ميس ولميس
                      شمس/لميسوه ياحمارة يازفتة يللي ماتستحين على وجهك ليه الكذب..
                      هاهاهاهاهاهاهاها
                      ميس/توه الاحساس وصل خبرنا في الناس اللي تحب تحس بسرعة ليه انتي غير عن الناس..
                      لميس/بس في ذمتك صدقتي ولالا
                      رجعت شمس سريرها
                      ميس/كنتي بتطلعين لمتعب شتقولين له..
                      شمس ابتسمت/كنت بتهاوش معه وباقول له انت واحد سخيف وماتستحي على وجهك واصلا حتى اذا انت تبيني وعجبتك انا مابيك..
                      لميس/جاهزة اختي حق الهواش والللسان اللي شطوله..
                      شمس/قلبوا وجوهكم بانام تعبانة..
                      لميس/رحتي السوق,,
                      شمس/بكرة
                      لميس/مو كانك كل ليلة تقولين بكرة مصختيها ترى..
                      شمس/والله العظيم ماطلعت الا متاخرة حتى متعب قال لي بنتمشى شو.....
                      لميس وهي فاتحة حلقها/بعد بعد؟؟يعني متعبوا اللي جابك طبعا تركبين مع متعب اهم من تشترين ثوب لملكتي
                      شمس/والله كان داق علي وانا بدق على السايق قال لي انا واقف استناك..
                      لميس/بسرعة..شصار؟وين رحتوا؟شقلتوا؟شسويتوا؟
                      شمس/واجد اختاري وحدة بس..
                      ميس/ظريفة الاخت تكلمي بسرعة..
                      شمس/حرام عليكم ترى والله فيني النوم نعسانة
                      لميس/مو قبل ماتعطينا التقرير
                      شمس/عادي قعدت ورا ورجعني البيت..وتثاوبت وحطت راسها على المخدة وغمضت عيونها..
                      لميس/صدق احر ماعندي ابرد ماعندها
                      ميس/لاتحاولين يوم ان النوم في عيونها ماراح تاخذين منها لاحق ولاباطل خليها لبكرة احسن
                      لميس/بالعكس اللحين احسن وقت وهي نعسانة علشان تهلوس وتقول كل شي بكرة صاحية بتحذف بعض الاشياء
                      ميس/وكلي امرك لله ماراح تتكلم خلاص ماتت..
                      *******************************في اليوم الثاني..
                      مشاعل تكلم جيهان في التلفون..
                      مشاعل/وماقصر علينا شرشح اصلنا وفصلنا,,,
                      جيهان/عساكم جزاكم واقل من جزاكم..
                      مشاعل/المهم بعده زعلانظ
                      جيهان/والله مادري البارح سكر وهو متضايق وقال لي ان هو اللي بيتصل علي وانتي تعرفين خالد اذا قال انا اللي بتصل فمعناته لاتتصلين..
                      مشاعل/والله خلللود سبال(يعني قرد)
                      جيهان/والله السبالة انتي وولد عمك ذاك اللي ماينطرى.ز
                      مشاعل/طبعا ماينطرى لانه لو انطرى كل جمال الدنيا يزعل من حلاوته
                      جيهان/عشتوا..ماقدر عليك ولاعليه...المهم بتركك اللحين جرس الباب يدق ومافي غيري في البيت الباقي راحوا بيت جدي ..وسكرت من مشاعل وراحت تفتح الباب..
                      جيهان/من.ز
                      خالد/تفضلي مو بايلك ...ومد يده بالموبيال وفتحت الباب اكثر شوي علشان يدخل يده بس خالد كان اسرع ودخل كله,,,وجيهان شهقت ولفت على الجهة الثانية...يعني عطته ظهرها..
                      خالد/مافي سلام..
                      جيهان/خالد لامايصير كذا انا بدون عباية؟
                      خالد/احلى.......
                      جيهان/..................لا
                      خالد/ابي اشوفك مثل الصورة اللي عندي لو تغيرتي
                      جيهان/خالد لا...
                      خالد/..........
                      جيهان/اطلع قبل لايجي واحد من اخواني...
                      خالد/لاتخافين انا عرفت من فارس ان مافي البيت غيرك (اقول لكم مني ماتبي خالد يكون اخوها اذا حبت)
                      جيهان/لاياخالد مايصير..
                      خالد تقرب منها اكثر وصار لازق فيها بشكل رهيب/ماسمعتك تقولين لا قوليها مرة ثانية....
                      *******************************بعد صلاة المغرب وفي مركز احلى عروس النسائي...دق متعب على المركز
                      الاستقبال/نعم اخوي
                      متعب/لو سمحتي ممكن توصلين اغراض شمس لانها نستهم في البيت قبل لاتطلع..
                      الاستقبال/طيب اخوي خليهم عند الباب وبخلي بنت تطلع تاخذه وبعد عشر دقايق...
                      شمس/نعم..
                      الاستقبال/تفضلي اغراضك اخوك جابهم قبل شوي ..اول مرة نعرف ان اخوك كذا يجنن ياشمس عسى بس مو متزوج
                      شمس اللي ماكانت فاهمة شي اخذت الكيس ومشت وهي تبتسم واول مادخلت الغرفة لقت داخل الكيس كرت ملزق وشالته تقراه(الى خطيبتي الحلوة شمس اتمنى انك ماتخذليني وتلبسين الثوب حتى لو ماعجبك ............حبيبك متعب)
                      شمس قرت الكرت ورمته داخل الكيس ماقدرت تشوف الثوب اللي في الكيس من الاحراج اللي قاعدة تحس فيه وطلعت من الغرفة.
                      في بيت الجاسر ...كانوا هالة وسوزان موجودين لان شمس دقت عليهم وقالت لهم يجون يشوفون الثوب اللي شرته,,,
                      شمس/السلام...
                      ///////////وعليكم السلام/////
                      لميس/يالله بسرعة طلعي الثوب بشوفه..
                      راوية/الله عليك وين بتروح كاهي معنا...
                      شمس مدت بالكيس للميس وقعدت لانها هي نفسها ماشافته وتندمت في هاللحظة انهاماشافته قبل يعني لو بيكون كذا ولاكذا؟؟؟وقطع تفكيرها اهة اعجاب قوية من لميس...
                      لميس/ياحمارة احلى من ثوبي مافي تلبسينه انا بلبسه......
                      وصارت شمس تتامل في الثوب لاول مرة كان تركوازي بكم واحد طويل ومخصر عند الصدر والبطن وبعدين يوسع ومن تحت ذيل دائري على عرض الثوب وكان مليان شك وتطريز ويبين عليه الفخامة ....
                      راوية/شمسوه اكيد غالي وكلفك راتبك كله وزود بعد؟
                      شمس اللي توها مستوعبة السالفة/مايغلى على شمس..
                      ///////////////////هاهاهاهاهاها/////////////
                      لميس/المهم مافي تلبسينه..
                      سوزان/قلبي وجهك انتي شفتي لك عريس خلاص خليها هي بعد تدور لها...
                      لميس/حرام عليكم ثوبها يجنن اكيد بتلفت الانظار اكثر مني..
                      راوية/شقصدك يعني؟الثوب اللي شريته لك ماهو عاجبك؟
                      لميس/لاحلو..بس بتغطي علي..
                      هالة/فهمي يابنت الناس العروس لازم لها رونق خاص...
                      سوزان كانت ملاحظة سكوت شمس ودهشتها من شافت الثوب فقالت لهم/اقول قومي شمسوا بندخل نسولف مانبي الامة العربية تسمع..
                      ميس/شكرا...
                      هالة/لاعادي واجب علينا نمدحكم اصلا...
                      وقاموا ثلاثهم ودخلوا الغرفة وسوزان قفلت الباب...
                      سوزان/شالسالفة؟
                      شمس/أي سالفة؟
                      سوزان/شمسوا مو انتي اللي شريتي الثوب؟
                      هالة وشمس طالعوا في بعض..
                      هالة/ليه عاد؟
                      سوزان/مبين عليك من وجهك اول ماشفتي الثوب كانك تشوفينه اول مرة ويوم راوية سالتك عن سعره ارتبكتي في البداية...
                      شمس/لهدرجة انا مفضوحة وكل شي يبين علي,,,,,,,وفتحت شنطتها وطلعت الكرت ومدت لهم وظلت ساكتة تنتظر تعليقهم...
                      هالة/اما صحيح رجال سخيف..
                      سوزان/بالعكس حركات صراحة عجبني...
                      هالة/لاوالله ام طلال صحيح...
                      سوزان/اكيد..
                      هالة/ماعلقتي انسة شمس على الموضوع..
                      شمس/والله محتارة ومادري وش اقول,,,
                      سوزان/كلمك بعد ماجاب الثوب؟
                      شمس/لاولانا كلمته.
                      سوزان/بصراحة عليك ذوق يقطع بلد ؟معقولة للحين ماتصلتي تشكرينه ؟تلاقيه اللحين محترق في افكاره ومايدري عجبك ولاماعجبك...
                      شمس/احس اني متفشلة ؟؟
                      هالة/لاعيوني مو من اول هدية يجيبها تقلبين مية درجة وتموتين...
                      شمس/مو اموت بس اكلمه مادري شقوله؟
                      سوزان/بلاش تكلمينه ارسليله مسج...
                      شمس /طيب....ومسكت جوالها....
                      شمس(متعب ,,,,,ليه سويت كذا؟)
                      متعب(واحد اشترى ثوب لبنت خالته وين الغلط؟)
                      شمس/بس انا ماطلبت منك تشتريللي)
                      متعب(عارف انك ماطلبتي وبعدين انتي قبل تطلبين الشي يجيك)
                      شمس(طيب كم سعره)
                      واتصل لها متعب وضحكوا ثلاثهم,,,,
                      سوزان/حلوة هاذي كم سعره عجبته الظاهر...
                      شمس/الو..
                      متعب/هلا......
                      سوزان تاشر لشمس تحطه سبيكر..وحطته,,
                      وهي كاتمة ضحكتها وهي تشوف سوزان وهالة يطالعون فيها...
                      شمس/كم سعره..
                      متعب/وش تبين في سعره..
                      شمس/علشان اعطيك حقه..
                      متعب/ههه مايحتاج..
                      شمس/ليه..
                      متعب/خصمته من مهرك...
                      وطالعوا في بعضهم وهم يضحكون لها وهي تفشلت وتلون وجها بكل الالوان...
                      شمس/..خير ماسمعت..
                      متعب/قلت شلناه من مهرك
                      شمس/ماسمعت؟
                      متعب/لاسمعتي...
                      شمس/ومن قل لك اني بوافق اذا خطبتني؟(واثقة الحلوة من نفسها)
                      متعب تجاهل سؤالها/عجبك؟
                      شمس/ماشوفك رديت؟
                      متعب/عجبك ولا لا؟
                      شمس/........
                      متعب/طمنيني عجبك ولالا؟
                      شمس/ذوقك هذا؟
                      متعب/يعني بيكون ذوق منو؟
                      شمس/ماراح ارد عليك؟
                      متعب/الله يخليك؟
                      شمس/لاتحاول..
                      متعب/شمس..
                      شمس/نعم..
                      متعب/احبك..
                      سوزان تاشر لشمس تقول لمتعب انها هي بعد تحبه وهالة ماهي راضية
                      متعب/اعشقك..اموت فيك..ذبحني حبك ياشمس..
                      شمس/ذبحك عاد؟
                      متعب/طبعا لاني ساعات احس اني احبك وانتي ماتبادليني نفس الشعور؟
                      شمس/تذكر يامتعب اول علاقتنا كيف كنت تكلمني بغرورك وتعاليك وعدم اهتمامك وكيف كنت اموت علشان اسمع منك كلمة حلوة وحتى اذا مت وتقطعت مافي...حس اللحين باللي كنت اعانيه معك يامتعب جرب شوي من اللي جربته وذقته منك؟
                      متعب/ليه ياشمس؟
                      شمس/قلت لك جرب كيف كنت ميتة في حبك وانت مو مهتم..
                      متعب/طيب بسالك سؤال وتجاوبيني بصراحة..
                      شمس/مو سالتني قبل كم يوم على البحر وجاوبتك..
                      متعب/طيب ليه احسك اليوم متغيرة؟
                      شمس/ولامتغيرة ولاشي..
                      متعب/بلى..اليوم مالك خلق ابدا...
                      شمس/يمكن علشان صاحباتي عندي واستحي منهم...
                      متعب/مو صحيح انا خبري فيك كل شي تقولينه لهم ؟
                      شمس/المهم يقولون بكرة جدك بيجي يتعشى عندنا
                      متعب/اللي اعرفه ان كلنا معزومين موبس جدي..
                      شمس/كلنا.يعني انت بتجي..
                      متعب/انا بوقف على بابكم من الصبح..
                      شمس/تدري من خاطري يشوفك وانت واقف قدام بيتنا من الصبح؟
                      متعب/مين؟
                      شمس/امك..
                      متعب/وليه تقولينها كذا,,وبعدين تعالي ليه ماتقولين خالتي..
                      شمس/لاني ماحسها خالتي..
                      متعب/حرام عليك تراها تجنن ام متعب..
                      شمس/تعرف يامتعب...انت تاخذ منها اشياء واجد..غرورها,,ثقتها العالية بنفسها,كبرياءها,,تبجحها,,
                      متعب/لا باقي شي بعد ماقلتيه..
                      شمس/صدقني؟؟
                      متعب/أي وانا اقدر ماصدقك..
                      شمس/المهم ماعلينا اقلب وجهك اللحين..
                      متعب/نعم ماسمعت..
                      شمس وهي تضحك/بكرة وراي شغل من صبح الله
                      متعب/واحنا مانخلص من هالدوام؟
                      شمس/لابكرة الدوام مفروض من ام مجمد..
                      متعب/يعني بكرة مافي دوام..
                      شمس/لابكرة ولاللي بعده امي بتقعدنا من الصبح نجهز في العشى..

                      متعب /العشى في الليل مو الصبح ولاناوين تاكلونهم بايت..
                      شمس/اولا الصباح بنقعد نشتغل في الحلى والمقبلات ..وبعدين انت مو قلت بتجي وبترتز عند باب بيتنا من الصبح..
                      متعب/وانا عند وعدي..
                      شمس/طيب ليه تقول بياكلون ماقلت باكل..
                      متعب/تعرفيني ماكل الا من المطاعم...
                      شمس/بنشوف..
                      *******************************مشاعل في بيت جدها بيت ال خليفة..
                      بدر/مشاعلوا ماتشوفينها.
                      رانيا/منهي؟(تدري عن الموضوع بس تبغي تحرجه)
                      بدر/انتي قلبي وجهك..
                      مشاعل/هالاسبوع بتجي بيتنا
                      بدر/حلفي...
                      مشاعل/ليه انت ماتشوفها
                      بدر/طبعا لا...
                      مشاعل/يعني تبي اتوسط لك...
                      بدر/ولك اللي تبيه..
                      ودق جوال مشاعل..
                      مشاعل/هلا خالد...
                      خالد/يالله طلعي بسرعة...
                      مشاعل/وليه بسرعة؟
                      خالد/يالله مستعجل
                      مشاعل/يالله..
                      وقامت لبست عبايتها وتلثمت/يالله باي لنا مكالمة ياخ بدر
                      وطلعت ولقت سيارة خالد وركبت..
                      مشاعل/ماقعدت واجد حرام عليك...
                      لف عليها وفتح الثام وغطى وجها
                      مشاعل لفت عنده/خالد لي.......كمال
                      كمال/قايل لك كم مرة بلاش تتلثمين بس انتي ماتسمعين الكلام..
                      مشاعل بغباء/بس هاذي سيارة خالد
                      كمال/طيب سيارتي عنده وسيارته عندي
                      مشاعل/طيب وليه انت اللي جاي تاخذني
                      كمال/لاني ابي اتطمن عليك بنفسي في اخر الليل..
                      ومرت فترة سكوت قطعها كمال لمى مسك يد مشاعل
                      كمال/اشتقت لك حيل
                      مشاعل/............
                      كمال/اشتقت لصوتك...مشاعل
                      مشاعل/نعم..
                      كمال/غتيلي
                      مشاعل/..........
                      كمال/.................
                      مشاعل/.........اهواك واتمنى لو انساك.........وانسى روحي وياك.............وان ضاعت تبه فداك........لو تنساني...
                      كمال/احبك وربي احبك...
                      مشاعل/......................
                      كمال/تبين باسكن؟
                      مشاعل/لا
                      كمال/ليه زعلانة منه؟
                      مشاعل/ادري فيك مو مني لله بتاخذ لي باسكن بس تبي تطول الطريق
                      كمال/ومهما طال احس ان الوقت معك يمشي بسرعة
                      مشاعل/بتروح بكرة بيت عمتي
                      كمال/لا
                      مشاعل/ليه؟
                      كمال/عندي اجتماع في المستشفى..
                      مشاعل/وماتقدر تاجله او تاخذ اجازة
                      كمال/لاطبعا زين قدرت اخذ اجازة يوم الاربعاء
                      مشاعل/تمام
                      كمال/اخذتي لك ثوب للملكة
                      مشاعل/عندي ثياب جدد مالبستهم باشوف لي واحد منهم
                      كمال ضغط بيده بقوة على يدها اللي بعده بين يدينه/وعسى بس مثل ذاك الثوبمشاعل/مو كان الطريق طال
                      كمال/اذا تقدمت لك بتوافقين
                      مشاعل/تاخرنا
                      كمال/لاتتهربين من الاجابة اذا طلبتك من عمي بتوافقين...انا واثق من موافقة عمي بس ابي اسمع رايك انتي شنو
                      مشاعل/خلاص سكر الموضوع..
                      كمال/لاماراح اسكره لين اعرف رايك
                      مشاعل/............
                      كمال/مشاعل
                      مشاعل.............
                      كمال/بعدك تفكرين فيني
                      مشاعل/خلينا نرجع البيت
                      ووقف كمال السيارة عند محل ورد ونزل وبعد دقايق رجع السيارة وحط بحضنها ورد مفرق احمر.
                      مشاعل/شنو هذا..
                      كمال/ورد
                      مشاعل/عارفة انه ورد .بس ليه جايبه..
                      كمال/يعني غلطت يوم جبته.؟
                      مشاعل/لابس وين المناسبة؟
                      كمال/الورد يهدونا بدون مناسبة
                      مشاعل/ماقلت شي...
                      كمال/ماقلتيلي تفكرين فيني ولالا
                      مشاعل/شيهمك؟
                      كمال/ابي ارتاح..
                      مشاعل/حتى اذا قلت لك لا..
                      كمال اخذ يدها وضمها لصدره بعد ماباسها
                      كمال/ابي اعرف الحقيقة
                      مشاعل/اذا وصلنا البيت بقولك
                      كمال/اللحين
                      مشاعل/انت مو تبي تعرف اخر اجابة
                      كمال/واصدق اجابة
                      مشاعل/خلاص اذ وصلنا البيت
                      ************************************كمال في غرفته مقهور(كيف لعبت علي هالبنت..في السيارة تقولي لاوصلنا البيت واول ماوصلنا البيت على طول دارها........اووف انا لو ماخذ اجابة منها في السيارة كان ارتحت,,,,,,)وهو يكلم نفسه دق جواله مسج من مشاعل اللي كان مخزنها باسم رمش عيونك ذابحني واول ماشاف الاسم اعتدل في قعدته,,,,,وقام يقرا الرسالة,,,,(انت انت وليس غيرك...انت وحدك من اريد...لاشي قبلك ولابعدك انت حبيبي الوحيد بدونك ليلي شتاء وصقيع ..ومعك ذاب عن ايامي الجليد...انت عمري وكل عمري ...انت انفاس حياتي وعطري...انت امنياتي وحلمي الوليد...انت ابيات القصيد ,,انت من يحن اليك البرق والرعيد,,,هتفت حروفي باسمك...ونادتك رسائل البريد...انت من اكتب اليه اشعاري...انت من نذرت له ايامي...انت من اضاف لعمري المزيد..انت حبي العتيق الجديد..ياحب امسي وحلم غدي..انت انت وحدك من اريد...)
                      كمال من قرا هالكلام خلاص بعد الدنيا ماهي شايلته من الفرحة دق عليها علطول....
                      كمال/مشاعل..
                      مشاعل بنعومة/لبيه,,,
                      كمال/احبك..
                      مشاعل/مو اكثر مني..
                      كمال/تعرفين كم خطوة تبعدني عن غرفتك؟
                      مشاعل/غرفتي مقفلة؟؟
                      كمال/ابي اجيك واخذك بحضني واعوضك عن الايام اللي عشناها بعيدين عن بعض..
                      مشاعل/ومن قال لك اني ماراح اخليك تعوضني...
                      *******************************في اليوم الثاني قاموابنات الجاسر من الصبح يجهزون مع امهم المكان ويطبخون....وفي اللي تقريبا وصلوا معظهم ....
                      ام خالد/الله يهداك بس يام محمد لاجلتيها وانتي بكرة عندك زحمة ولاخذتي وحدة من الشغالات معك تساعدك..
                      ام محمد/مايحتاج شغالات البنات قدها يام خالد..
                      الجدة/عسى الله يخليهم لك وتفرحين فيهم وفي عيالهم ان شاء الله...
                      ويدخل نايف /السلام عليكم,,
                      //////وعليكم السلام والرحمة////
                      نايف/خالتي شلونك..
                      ا م محمد/عساك سالم يمه انت شلونك
                      نايف/بخير اسل عنكم..
                      ام محمد/تسال عنك العافية ان شاء الله..
                      شمس كانت قاعدة قبال الباب مع لميس واول ماوصل متعب وقفت على طول وهو من شافها مشى لعندها وكان معه ورد(ذوق مايحتاج)
                      شمس/هلا..
                      متعب/هلا والله...
                      شمس/تاخرت..
                      متعب مارد عليها بس عطاها الورد..
                      شمس/لمنو؟
                      متعب/لك..
                      شمس/وليه مكلف على حالك..
                      متعب/الورد مافيه كلافة..
                      شمس اول مرة اشوف ورد ويهدونا ورد..
                      متعب ابتسم/بس انتي مانتي ورد..انتي شمس.
                      شمس بدلع/يعني ماني ناعمة مثل الورد..
                      متعب/طبعا لا..الورد اصلا يغار من نعومتك ودلعك ورقتك...
                      لميس اللي كان وجودها منسي اول ماشافت خالد جاي....
                      لميس/شلونك متعب..
                      متعب وشمس لفوا عليها..
                      متعب وهو متضايق/هلا..
                      خالد تقرب منهم/السلام عليكم..
                      وعليكم السلام والرحمة...
                      خالد/شلونكم...
                      لميس/بخير..(ماتدري ان متعب صديق خالد وعارف عن سالفته مع شمس)
                      خالد/من زمان وصلت؟
                      متعب/لا..ثواني بس..
                      خالد/كيفك شمس..
                      شمس/الحمد لله...
                      لميس/تفضلوا داخل...
                      ومشوامتعب وخالد داخل وشمس شوي وتقتل لميس..
                      شمس/شاطرة
                      لميس/انتي ماتخافين خالد يشوفك وانتي تتميعين له..
                      شمس/خالد صاحب متعب وعارف عن علاقتنا..
                      لميس/ماحد قال لك ماتقولين..
                      وفي داخل المجلس..
                      خالد ومتعب/السلام عليكم...
                      وعليكم السلام,,,
                      متعب/شلونك خالتي..
                      ام محمد/هلا متعب يمه شلونك
                      خالد/ترى ماتغذينا اليوم نستنى عشاكم
                      ام محد/وحنا نستناكم يمه..
                      خالد/شلونك يابو عبد العزيز..
                      الجد/اسل عنك يابو زايد..
                      خالد/اوه ه..الا قاعد وسط المزايين من قدك..(كان الجد قاعد وراويةوميس عن يمينه وناهد ومشاعل عن شماله)..الا وينها ام عبد العزيز تجي تشوف..
                      الجدة/اشوف مايحتاج تفتن هذولا بناته,,
                      خالد/لاوالله غيرانة منهم...
                      ///////////////////////هاهاهاهاهاها///////
                      ام محمد/ميس قوموا يمه حطوا العشى,,
                      ميس/ان شاء الله يمه
                      مشاعل/خذيني معك,,
                      ام محمد/لاوالله ماتقومين يامشاعل
                      مشاعل/ليه عاد ياعمتي...
                      ام محمد/مانبي نتعبك..
                      ناهد/لاعادي خالتي تعبها راحة..
                      الجد/روحي مشاعل ساعديهم بدل راوية..
                      راوية/أي زين خليني جنبك بدل الشغل..
                      /////هاهاهاها//////
                      نايف/مو كانه عيونك على الباب من دخلت للحين..
                      متعب/ادورها ماشوفها دخلت المجلس..
                      نايف/ولاراح تدخل هي حتى مافكرت تجي تسلم على جدي من وصلنا,,,,,ليش انت ماشفتها لما جيت
                      خالد/بلى..انا لما جيت كان واقف معها
                      نايف/خلاص مو مشكلةلاتتعشى هنا اطلع برى علشان تشوفها براحتك...
                      في المطبخ...
                      ميس/خلاص شمسوا..حطينا واجد..
                      مشاعل/كلهم بيتعشون في المجلس..
                      ميس/لا..الكبار بس في المجلس ...في ناس بتقعد في الصالة وفي ناس بتقعد في الحوش..
                      مشاعل/أي يعني احنا موقعنا وين من الاعراي..
                      شمس/شوفي لك أي مكان يريحك وقعدي فيه..
                      وبعد ماطلعت لميس....
                      مشاعل/ممكن صحن..
                      شمس/اكيد ...تفضلي...
                      مشاعل.......(كانت تحط بالصحن اكل)
                      شمس/لكمال؟
                      مشاعل/.الظاهر متعب قايل لك كل شي...
                      شمس/لاتخافين كنت اعرف قبل لايقوللي..
                      مشاعل/ومن اللي قال لك؟
                      شمس/مومهم...الا القلب رضيان عليه الليلة
                      مشاعل/قلبي دايما راضي عليه
                      شمس/اوه ه اوه ه..نعتبرها بشارة خير,,يعني بتصالحينه..
                      مشاعل/البارح صالحته..
                      شمس/والله,,مبروك..يالله اللحين بنمسك عليك شي...
                      مشاعل/لاحبيبتي اصلا احنا متعادلين..
                      شمس/هاهاها
                      مشاعل/شخبار هالة..
                      شمس/هالة وسوزان كويسين..
                      مشاعل/شمس انتي ماراح تتعشين معنا..
                      شمس/بلى..
                      مشاعل/اجل لمنو هذا؟(شمس كانت تحط بالصحن اكل)
                      شمس/.............لمتعب..
                      مشاعل/متعب؟
                      شمس/أي متعب..
                      مشاعل/بس متعب ماياكل معنا لما يجي يوم الاربعاء..
                      شمس/مو بكيفه؟
                      في الحوش كان محمد ووسام وسامر وحمود ونادر ومهند قاعدين في جهة وفي الجهة الثانية كان نايف ومتعب وخالد قاعدين وجت شمس وفي يدها صحن الاكل اللي حطته ومدت الصحن لمتعب...
                      شمس/تفضل...
                      متعب ابتسم/شكرا..
                      شمس/شكرايعني خذ..
                      متعب/تعشيت قبل لاجي..
                      شمس/ياسلام على الذوق معزوم على عشى تقوم تتعشى وتجي..
                      متعب/كنت جوعان واكلت شي بطريقي..
                      شمس/شكله شي خفيف وانت صار لك ساعة من وصلت يعني مايمنع انك تاكل لك شي...
                      متعب/تعالي قعدي جنبي..
                      شمس/لا..ماراح اقعد اخاف يجي احد من اهلك ويشوفنا قادعين مع بعض..
                      نايف/مو مشكلة جيبي باقي البنات معك وتعالوا تعشوا هنا
                      شمس/أي بس يمكن باقي البنات احتمال ماتكون دلال معهم..
                      خالد/تعجبني البنت اللي تفهمها وهي طايرة..
                      شمس/مثل جيهان..
                      خالد باندهاش/انتي من وين تعرفينها؟
                      شمس/ليش انت الوحيد بالعالم اللي تعرفها..
                      خالد/لاصدق من وين تعرفينها..
                      شمس/من زمان وبينا عشرة عمر حتى اسالهاذا ماكنت مصدقني
                      ميس/شمس..
                      شمس لفت لها/نعم
                      ميس/خالتي ام نايف تقولك تعالي تعشي مهم داخل..
                      شمس(تناظر ميس يعني تحلمين انتي معها)/طيب جاية..
                      ميس/ومشاعل تبيك بالمطبخ..
                      مشت شمس مع ميس وبعد عشر دقايق كانوا البنات مع الشباب يتعشون في الحوش(نايف وخالد ومتعب ودلال ومشاعل ونورة وسناء وميس ولميس)
                      سناء/تسلم يدكم صراحة تعبتوا حالكم..
                      لميس/صراحة تعبنا حالنا بس يالله صدقة فيكم ولنا الاجر..
                      ههههههههههههه
                      شمس/شاذن ماجت معكم؟
                      مشاعل/لا هايمة مع خطيبها اللي ماتستحي..
                      لميس/عقبال ماتهيمين انتي بعد...
                      دق جوال شمس في هاللحظات...
                      ميس/الله يخليك اذا هالوا انا بكلمها..
                      شمس/هلا هللهول...
                      ميس/الله ياخذك يالحمارة..
                      متعب بجد/عيب هاذي اختك الكبيرة..
                      ميس استحت وتفشلت والباقي كلهم ابتسموا لانهم فهموادفاع متعب عن شمس..
                      شمس/الذهبي عندي منه بس الوردي خذي اثنين ..اي لاسوزانزه تقول مايحتاج ..طيب مو مشكلة خذيه وبعدين نشوف...يالله حياتي باي انتبهي لنفسك ههههه يالله.
                      وبعد ماسكرت الجوال لفت على ميس/انا ابي اعرف هي تبيني ولاتبيك؟
                      ميس/عادي انا وانتي واحد
                      شمس/والله؟من متى انا وانتي واحد ان شاء الله؟
                      نورة/عدلين دايما يتهاوشون هههههه
                      سناء/مع اني اول ماشفت شمس فكرتها عاقلة.
                      شمس/اناكنت عاقلة بس عشرتي لهم جننتني
                      متعب بهمس يسمعها بس/لاوالله انك مجنونة من الاول..
                      ميس/متى تتزوج شاذن؟
                      نورة/بعد سبعة شهور...
                      خالد حب يحرج دلال اللي كانت قاعدة جنب نايف وهي ساكتة
                      خالد/دلال..
                      دلال/نعم,,,
                      خالد/الحمد لله طمنتيني..
                      دلال/طمنتك على شنو؟
                      خالد/ان صوتك موجود للحين لانك من قعدتي ماسمعنا صوتك وهذي ماهي عادة لك بالعادة انتي صوتك يوصل لعند الجيران...
                      //////////////هاهاهاهاهاها//////////
                      نايف/انت اللحين ليه غيران منها ؟علشان اول مرة تشوف بنت مؤدبة مثلها؟
                      خالد/ها..انا اغار من دلال عاد؟؟
                      نايف/طبعا غيران ونص بعد
                      خالد/بعد..
                      مشاعل/خلاص تهاوشوا علشاني ماراح اقول لكم لا...
                      وفي اثناء انشغال الجميع بالكلام مدت شمس بالصحن لمتعب اللي كان جنبها...
                      شمس بهمس/هاذي اخر مرة اذا ماخذته اعتبر اني زعلانة منك ..
                      متعب مسك الصحن وهمس لها/مشكلتي زعلك ماقدر عليه ابدا..
                      شمس/ترى والله ماحطيت لك في الصحن غير الاشياء اللي انا سويتها علشان تذوق طبخي وتعطيني رايك...
                      متعب/شمس..
                      شمس/نعم..
                      متعب/احبك...
                      شمس بعد هالكلمة طاح راسها بالارض مرة وحدة وانتبه متعب للميس اللي كانت تناظرهم فاخذ الصحن وبدا ياكل فيه....
                      في المجلس....
                      ابو كمال/والله يام محمد كلفتوا على حالكم,,
                      ام محمد/خيركم سابق ياخوي ..زوالله مافيها كلافة ولاشي,,
                      الجدة/بس سويتوا واجد يايمه تعبتي هالبنات ,,
                      راوية/تعبكم راحة يمه..
                      ام خالد/الله يخليكم ويفرحنا فيكم ان شاءالله...
                      راوية/جدي لا..لاتاكل من هذا مو انا اللي سويته...
                      وضحك عليها الجد والباقين بعد..
                      سارة/حرام عليك والله لو صاحبته هني كان زعلت..
                      الجد/وهي الصادقة راوة طبخها احلى منهم..
                      فرح/عاد جدي انت توك بتاكل منه..
                      الجد/ولو طبخ راوية غير ...
                      في الحوش.....
                      كانوا ياكلون ويسولفون ومتعب وشمس بعدوا شوي عنهم وتقرب منهم وسام,,
                      وسام/شمس..
                      شمس/نعم..امر..
                      وسام/يقولك نادر ولد خالتي عادي يتزوجك علشان تطبخين له كل يوم معكرونة بالباشميل كل يوم لانها عجبته..
                      شمس وهي تضحك لانها عارفة ان اللي قاعد جنبها بيموت من القهر فقالت خل ازيده شوي بعد/مو مشكلة خليه يقدم اوراقه ونشوف طلبه بعدين..
                      وسام/يعني اقوله اللحين موافقة ولالا..
                      شمس/قوله يراجعنا بعد اسبوع..
                      ومشى وسام ولفت تشوف متعب اللي واصل حده
                      شمس بدلع/اذا متضايق من قعدتي جنبك باقوم..
                      متعب/لاوالله كان وافقي ليش بعد تخليه اسبوع؟
                      شمس/الحمد لله والشكرصدق مجنون..
                      شمس/خلاص روجي خذيه اذا انا مجنون.ز
                      شمس/من صدقك انت عاد؟؟هذا بزر حسبة اخوي؟؟
                      متعب/لاوالله؟
                      شمس/انت من صدقك زعلت؟؟
                      متعب/اذا شفتك مرة ثانية تتكلمين مع مين ماكان فتاكدي اني بدفنك مكانك ...
                      شمس/..................متعب جاوبني بصراحة...
                      متعب/على شنو..
                      وانتبهت ان لميس تاشرلها ان ام متعب جاية فقاموا وتقربوا من الباقي وتغيرت مواقعهم طبعا هو راح جنب خالد ونايف وكمل اكله وهي هي قعدت جنب نورة ومشاعل..
                      ام متعب/لالاماصدق ولدي متعب ياكل؟اكيد غلطان؟
                      خالد/انتي بعد عمتي ماتعرفين تسوين جو حلو شوفي احنا مسوين جو يفتح النفس مجمعين المزايين عندنا وجايبين العروس وسطهم علشان نتيسر وراها كلنا...واكل
                      متعب/سويتها قصة ياخالد؟؟
                      خالد/هذا جزاي اعلم امك اساليب تفتح نفسك ..
                      ام متعب/المهم متى بتمشي..
                      متعب/والله توها الناس..
                      ام متعب/اشوف حليانة لك القعدة على غير العادة انت ماتحب الجمعات؟
                      متعب/جمعة عن جمعة تفرق ..اختصري شتبين..
                      ام متعب/بطلع معك لو تبي خالك يوصلني؟
                      ام متعب/انتي روحي اللحين كملي عشاك وسوالفك ويصير خير بعدين..
                      ام متعب/لاتصيف وراهم قعدة مبكر بيت خالتك..
                      متعب/طيب..
                      نورة/خالتي كله خايفة على هالولد تقولون ماجابت غيره؟
                      ام متعب/مو ماجبت غيره بس هذا الكبير لازم يسواهم كلهم..
                      سناء/شكرا ام متعب للاهانة المقصودة
                      هاهاهاهاهاها
                      دلال/عمتي قعدي معنا ليش واقفة
                      ام متعب/لا..انتوا كلكم شباب
                      مشاعل/افا,,انتي ام الشباب
                      ام متعب/كلام بس والله لو اقعد تتضايقون انتوا تبون تسولفون وتاخذون راحتكم وانا بضيق عليكم..
                      متعب/يوم انك تدرين انك بتضيقين علينا خلاص امشي بعد ليه واقفة(مو قلة حيا بس علاقتهم ببعض عادي جدا)
                      ام متعب/المهم لاتصيف..
                      وبعد مامشت ام متعب اول وحدة تكلمت ميس
                      ميس/عيب امك تقول لها امشي...
                      متعب/طبعا انتي من اول القعدة وانتي تبين تردينها لي..مو مشكلة وصلت بس انا وامي علاقتنا حيل ممتازة عادي يعني..
                      ميس/طيب...
                      التفت متعب لشمس اللي كانت متضايقة اول ماشافت ام متعب لقاهامتضايقة حيل ومبين عليها الكدر...
                      على الساعة وحدة الاربع كان الكل قام واخر من طلع بيت ام متعب(مايبيلها كلام)..وفي سيارة متعب..
                      ام متعب/والله انا من فرحتي باقوم ارقص..
                      سارة/ماخبري فيك تحبين خالتي علشان تفرحين لبنتها..
                      سناء/خبرك عتيق مو علشان بيت خالتي...
                      سارة/اجل لشنو؟
                      سناء/علشان اخوي المحروس قعد وتعشى مع الجماعة,,,,
                      سارة ناظرت متعب لقته يبتسم لها وفهمت...
                      ام متعب/مين اللي قال لك كل يامتعب واستحيت منه..
                      متعب/ماحد؟؟
                      ام متعب/وانت من كيفك جربته؟
                      متعب/شكله كان مغري هذا غير تنسيقهم اللي يفتح النفس..
                      ام متعب/وليه بالله في البيت احط لك الحلو على المالح..
                      متعب/يالله عاد ام متعب ماتعرف تغار ولاشي...
                      سارة/اقول اخوي في طبق معين عجبك..
                      متعب/...اي المعكرونة بالباشميل...
                      سارة/لا,,هاذي طباخ شمس
                      متعب/صحيح..رهيبة
                      سارة طلعت جواله وكتبت فيه مسج وعطته متعب يقراه(من فيهم الرهيبة شمس لو المعكرونة)ضحك متعب عليها وعطاها الجوال وهو يقول لها/اثنتين ياسارة...
                      سارة/لا..صدقتك
                      ام متعب/اشوف اسراركم زايدة مع بعض..
                      *******************************في مطبخ بيت الجاسر
                      شمس/خلاص انا انكسر ظهري بروح ارتاح
                      لميس/لاوالله انكسر ظهرك؟اشوف مقابل متعب والتمايع له كل شوي ذوق طبخي مايكسر الظهر
                      شمس/وانتي شعليك مني خلاص عندك راشد اشغلي نفسك فيه..
                      لميس/احسكم ماتناسبون بعض ابدا.زاحسه مغرور بزيادة وشايف حاله..
                      شمس/يحق له طبعا..
                      لميس/صحيح مغرور مامزح معك...لاوعيونه كل مرزوزة صدق مايستحي..
                      شمس/والله..
                      لميس/بس كانك الليلة بتموتين عليه..
                      شمس/انا؟؟
                      لميس/يعني ماخبري فيك خفيفة كذا بالعادة انتي اثقل من كذا..
                      شمس/انتي ماجربتي تحبين يالميس..والله عذاب وجنون مامنه تنسين نفسك وتنسين كرامتك اهم شي يظل جنبك وراضي عنك وبس...
                      لميس/اقول قومي يام متعب نريح شوي في دارنا غدا يومل حافل.ز
                      شمس/حافل للمعاريس حنا لنا الله..ز
                      وراحوا غرفتهم وكل وحدة فراشها
                      شمس/ميسوه مافي تفاهم في سابع نومة..
                      لميس/شمسوا شوفي متعب دق عليك مرتين وجاب لك ثلاث مسجات...والتفت لشمس اللي كانت ميتة ضحك
                      شمس/انا ابي اعرف جوالي لو جوالك
                      لميس/جوالي مرمي تبينه خذيه..
                      شمس/اللحين مرمي بكرة يجي راشد مانسمع حتى رنته ,,ترى قلتها قبلك قبل لاعرف متعب مادري وينه بس بعدين صار مايفارقني..
                      لميس/يالله تصبحين على خير,,,
                      شمس مسكت الجوال ولقت اخر اتصال كان قبل عشر دقايق يعني للحين مانام جابت الورد وحطته قبالها ودقت على متعب..
                      شمس/الو..
                      متعب/هلا ,,يعطيك العافية
                      شمس/الله يعافيك ليه مانمتللحين.
                      متعب/كيف انام وانا عندي لك عتاب كبير..
                      شمس/ياسلام عتاب عاد..
                      متعب/ضايقني اليوم اكثر من شي وكنت باقول لك عنهم..
                      شمس/تفضل كلي اذان صاغية..
                      متعب/اولا,,منبه عليك اكثر من مرة كلمة حياتي ماتنقال لمين ماكان بس الظاهر ماتسمعين الكلام انتي...ثانيا..لو تتكلمين مرة ثانية لو بالمزح انك بتاخذين غيري بزر عاد ولاكبير فتاكدي ان عقابك ماراح يكون سهل ابدا..ثالثا..شنو السؤال اللي كنتي بتساليني اياه قبل لاتقاطعنا اختك هاذي اللي من الف عليها الاقيها تناظرنا وتضحك..
                      شمس/هههههه تصدق عاد سوت لي محاضرة طويلة عريضة ماتناسبون بعض شايف نفسه وانتي رامية حالك عليه..
                      متعب/الظاهر ماتشوف زين قالت رامية حالك..المهم لاتلفين وتدورين عن موضوعنا..
                      شمس/شوف اذا على هالة وسوزان بظل اقولهم عمري ودنيتي وحياتي وحبي لين يشبعون
                      متعب/يعني عناد..
                      شمس/لامو عناد..بس تعودنا كذا..
                      متعب/طيب اذا هم حياتك وعمرك ودنيتك انا شنو؟
                      شمس/انت عارف فماراح اجاوبك..وبعدين انت فعلا مجنون اللحين ماخذ لي على كلام بزر؟وبعدين نا در احسن منك على الاقل عجبه طبخي مو مثل غيره اكل وسكت ولامن حس ولامن خبر....
                      متعب/انتي ماقريتي المسجات؟
                      شمس/لادقيت لك على طول
                      متعب/خلاص مابي امدحك مرتين اذا قريتيهم بتعرفين اني ماكلت وسكت..
                      شمس/خلاص سكر علشان اقراهم..
                      متعب/حلوة سكر بس لاتعيدينها....
                      شمس/.........
                      متعب/ماقلتيلي شنو السؤال اللي كنتي بتساليني اياه..
                      شمس/متعب..
                      متعب/ماصار ذا سؤال..
                      شمس/متعب...انت....انت تغار علي...
                      متعب/اغار|,,,صدقيني ياشمس قليلة كلمة اغار عليك,,انا بجن بسبايبك والله احبك والله..
                      شمس/طيب فيني اللحين انا اعاتبك..
                      شمس/قبل لاتعاتبيني....ليه تضايقتي يوم جت امي..
                      شمس/اه...بصراحة احسها ماتحبني..
                      متعب/حرام عليك ليه كذا عاد؟
                      شمس/مجرد احساس لاتشغل بالك...المهم متاكد اني مجنونة ..يعني موناوي تسحب كلمتك..
                      متعب/لاوالله مجنونة ونص..
                      شمس/طيب المجنونة ماراح تقولك شقاعدة تسوي اللحين..
                      متعب/يعني الساعةةثلاث الفجر شبتكون قاعدة تسوي اكيد حاطة راسها على المخدة من النعس..
                      شمس/طيب...ماراح اقولك اني اللحين تاركة شعري طايح على ظهري وحاطة فيه وردة من اللي جبتهم وضامة باقي الورد لصدري...
                      متعب بزعل/لا...
                      شمس/ليه تضايقت..
                      متعب/كيف تضمين الورد وانا لا؟
                      شمس/انا ماكنت بضمه يامتعب بس لمى شميته حسيت بريحتك فيه ماقدرت غير اني اضمه ويوم ضميته حسيت اني ضامتك انت فضميته اكثر واكثر..
                      متعب/ليه تسوين فيني كذا حرام عليك.
                      شمس/ماتبيني اقولك عن احساسي...
                      متعب/وليه تقولين لي عن احساسك وانتي بعيدة عني كذا اتعب حيل ولاقدر اجيك...
                      شمس/..متعب............احبك ياعمري..
                      متعب/صحيح ياحياتي
                      شمس/اكيد..احبك..احبك..
                      متعب/وانا اموت فيك ..اعشقك..احبك ..احبك..
                      شمس/بنظل مع بعض على طول..
                      متعب/اكيد ياتفكير متعب اكيد..
                      شمس/ولاعمرك بتتخلى عني مهما كانت الظروف..
                      متعب/اوعدك ياروحي اوعدك...
                      شمس/حياتي انت وعمري وكل شي يامتعب...
                      وفي نفس الليلة مشاعل كانت قاعدة على فراشها وجاها مسج من كمال(تسلم يدك على العشى)
                      ودقت عليه ....
                      كمال/هلا..خفت انك نمتي..
                      مشاعل/لا لسه مانمت...وبعدين مو انا اللي سويت العشى,,,
                      كمال/مو مهم تكونين انتي مسويته بيدك اهم شي انك شلتيه بيدك...
                      مشاعل/عوافي على قلبك..
                      كمال/رغم اني كنت متعشي بس حسيت انك حاطة فيه شوية حب...
                      مشاعل/حرام عليك بس شوي الاقول حبي غطى على كل بهاراته...
                      كمال/نزلي شوي ابي اشوفك يوم انك قاعدة..
                      مشاعل/لاحبيبي ماقدر اخاف احد يشوفنا مع بعض..
                      كمال/وحنا شبنسوي بنتكلم مع بعض...
                      مشاعل/لا..
                      كمال/طيب قولي احبك..
                      مشاعل/اموت فيك..
                      كمال/ليه العناد بس..انا ابي احبك
                      مشاعل/المعنى واحد صدقني..
                      كمال/بس تظل كلمة احبك غير خصوصا اذا طلعت من بين شفايفك..
                      مشاعل/خلاص لاتزعل...احبك
                      كمال/بعد..
                      مشاعل/احبك..
                      كمال/لاتوقفين ظلي قوليها لين انام..
                      مشاعل/احبك..احبك...احبك...هانمت؟
                      كمال/لابعدني...
                      مشاعل/عيارة اصلا ..شكلك ماراح تنام
                      كمال/لاتضيعين الوقت كملي..
                      مشاعل/احبك..احبك...احبك..
                      كمال/ليه توقفين كل شوي؟
                      مشاعل/ليه بس انا اللي اظل اقولك احبك وانت ماتقول
                      كمال/الليلة دورك وبكرة دوري...
                      مشاعل/طيب مرة وحدة بس..
                      كمال/ولانص مرة
                      مشاعل/اووف...
                      كمال/يالله.......
                      مشاعل/احبك

                      تعليق

                      google Ad Widget

                      تقليص
                      يعمل...